أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(PINKSHEETS: HSXI), (OTC BB: BSLM), (OTC Bulletin Board: OLGX), (OTCBB: DVNNF), (PINK

اوستن ، تكساس : ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا hsxi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/hsxi

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=hsxi

Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi)

Healthsonix مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.24 الخميس التجاري 181،750 سهم.

اخبار الشركة - 26 ايلول / سبتمبر 2007 healthsonix مختبرات ابوت واطلاق مجموعة مبتكرة برنامج لعلاج مرضى الروماتيزم روماتيزمي متقدم

Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi (فرانكفورت : h7s) أعلنت الأربعاء أن برنامج التسويق المشترك مع مختبرات ابوت بدأت في جنوب اونتاريو ، كندا. البرنامج هو الاول من نوعه والعروض rheumatologists خيار وصف "مجموعة العلاج" للمرضى المصابين متقدمة روماتيزمي الروماتيزم ، psoriatic الروماتيزم ، والتهاب ankylosing.

"المبادئ التوجيهيه التي نشرتها الامريكية كلية rheumatology [BI] روماتيزمي الروماتيزم دولة' الاهداف النهائية في ادارة جمهورية ارمينيا الى منع الضرر او السيطرة المشتركة ، ومنع فقدان الوظيفة ، وتقليل الألم "وقال ديتر دال doederlein ، نائب رئيس شركة تنمية healthsonix. "الحفاظ على وظيفة مشتركة ، وتقترح المبادئ التوجيهيه التي العاديه للمشاركة في الديناميه الهواءيه ، وحتى ممارسة تكييف البرامج المشتركة يحسن الحراك ، قوة العضلات ، ووظيفته اللياقه الهواءيه ، والنفسية رفاه دون زيادة او مشتركة اعراض التعب. 'وهذا هو السبب في اقتران العلاج الآن تتيحها مختبرات ابوت وhealthsonix يعد تطورا جديدا هاما لكلا rheumatologists ومرضاهم ، "قال doederlein.

ابوت للعلاج بيولوجي يعمل ضد عملية تحريضيه كغيرها مظله الحاجزون ولقد ثبت ان تكون فعالة فى السيطرة على اعراض المرض. المنتج هو مبين للحد من العلامات والاعراض ويعوق التقدم للاضرار هيكلية في البالغين المصابين متوسطة الى شديدة النشطه روماتيزمي الروماتيزم الذي كان غير ملائم ردا على واحد او اكثر الامراض الروماتيزميه تعديل مكافحة المخدرات.

فوائد aquasonix العلاج للمريض مع الاضطرابات المناعيه تشمل توفير تخفيض الوزن حاملة البيئة التي تمارس ؛ تحسين نطاق الاقتراح ؛ الحد المشترك وتصلب العضلات ؛ تحسن في الاستعداد للتحرك ؛ تحسن في قوة وظيفيه التنقل الوظيفي ؛ التحسن في العوامل الاجتماعية والنفسية.

"ان هذا البرنامج الجديد يمثل تطورا هاما في مكافحة الروماتيزم لأن BI المبادئ التوجيهيه التأكيد على ان الجمع بين الادوية والعلاج غير الدوائى هو الطريقة المثلى لعلاج مرضى" قال doederlein.

Healthsonix عن مؤسسة pinksheets : hsxi)

Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi (فرانكفورت : h7s) هي المتداوله شركات التكنولوجيا الطبية. شركة المنتجات الاساسية تقوم على الملكيه ، براءه ريثما التكنولوجيات الطبية أن استخدام النبضات سليمة لتنشيط الانسجه اللينه ، والعضلات والحواس وmechanoreceptors في جسم الانسان لتخفيف الالم. ألم الاغاثه جميع العلاجات والمنتجات الامنه ، وغير الغازية ، وليس لها اي اثار جانبية معروفة. مزيد من المعلومات حول healthsonix ، المحدوده ومنتجاتها وخدماتها ويمكن الاطلاع على الشبكه العالمية على العنوان التالي : www.healthsonix.com او بالدعوه الشركة في 1-877-622-2121.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا bslm نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/bslm

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=bslm

الاحيائي حلول التحويليه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bslm)

الاحيائي حلول صنع شركة مغلقة بمبلغ 0.125 الخميس التجاري 196،526 سهم.

شركة الاخبار فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 : الاحياءيه حلول تصنيع علامات ايجار مرافق البحث والتطوير

الاحيائي حلول التحويليه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bslm (فرانكفورت : b2t) أعلن فى وقت سابق اليوم انها وقعت اتفاق تجاري الايجار لمركز البحث والتطوير في هاولي ، بنسلفانيا. وتتمثل المهمة الاولى لانتاج عينات من الجمعية الامريكية لفحص المواد المعتمدة وطنيا - الديزل الحيوي من الدهن السائل فخ براون خلال الأسابيع القليلة القادمة ، وعندئذ توفير بيئة مناسبة لاظهار هذه العملية متعهدو النقل ، والخلاطات والتجاري والتخلص من النفايات البلدية المسؤولين المهتمين في تحويل هذه "مربكه للازعاج" الى موردا قيما.

بيتر chapin ، رئيس الشركة الاحياءيه استخراج الخدمات الفرعية ، وذكرت "ان هذا المرفق هو الخطوة التالية في تحويل دينا الخبرة التقنيه والتكنولوجيا الحديثة في مجال الملكيه فرصة تجارية قابلة للحياة. نحن نتطلع الى الجمع بين البراءه ونحن بانتظار الاحياءيه استخراج ادوات وهي تركيبه في اكثر من ثلاثين موقعا مختلفا لفصل الدهن من المياه ، ونحن الملكيه الصيغ لمعالجة الدهن ، وتجربتنا في التعامل مع السائل براون فخ الدهن في مختلف المواقع التجارية والبلدية ، ووضع انفسنا كقاده في الديزل الاحيائي السوق.

"نعتقد ان الاندفاع ثبت لنا الواجهة الاماميه' الملكيه الفرز التكنولوجيا مع نهاية الوراء 'الجاهزه تحويل اساليب التكنولوجيا لتقليل المخاطر المرتبطه بعمليه الديزل الاحيائي. وبالاضافة الى ذلك ، قمنا بوضع الكعكه - القاطع ' فلسفة التصميم لاقترحناه النباتات التي عددي ، المرن ، والمصممه لتوفير التغطيه الجغرافية مريحه ، وهو خلاف لنا المنافسين نهج كبيرة بذاتها النباتات. "

الاحياءيه عن حلول التحويليه ، المحدوده

الاحيائي حلول جرثوميه طورت صناعة المنتجات المعالجه البيولوجية للنفايات. منتجات الشركة تستخدم حاليا في العديد من البلديات نظم جمع الغذاء ومرافق الخدمات في الولايات المتحدة. منتجات الشركة تمت الموافقة على البلديات لاستخدامها في مرافق الخدمات الغذاءيه التي تنتج منتجات النفايات التي ادخلت نظم جمع البلدية. منتجات الشركة في معالجة النفايات الضاره بالبيءه وبطريقة آمنة امتثالا الاتحادية وحكومة الولايه المعايير.

الشركة وضعت خط تنظيف المنتجات الصديقه للبيئة التي تشمل جميع الاغراض انظف انظف السجاد وملموسة والاسفلت النظيف ، والكلمه الصابون. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة بوضع فريد البراءات بانتظار الدهن النازع الى ستستخدم مع حلول المعالجه البيولوجية لاستخراج الزيت والدهن المرجوة لتحويلها الى منتجات ذات قيمة مضافة ، مثل وقود الديزل الحيوي.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا olgx نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/olgx

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=olgx

Osteologix شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : olgx)

Osteologix شركة مغلقة بمبلغ 1.17 الخميس التجارة 2،000 سهم.

شركة الاخبار فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 لعرض osteologix marketsite في بورصة الاسهم خلال عام 2007 عبر مؤتمر

Osteologix شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : olgx) ، وهي شركة ادويه متخصصه تطوير علاجات مبتكرة لعلاج والوقايه من الامراض العضليه الهيكليه ، واعلن في وقت سابق اليوم ان فيليب ج يونغ ، الرئيس والمدير التنفيذي للosteologix ، سوف تقدم نظرة عامة عن الشركة ابراز الشركة 'S المرحلة الثانية العظم السريريه محاكمة ، ودراسة القوى الجمعة 28 ايلول / سبتمبر فى الساعة 8:50 الاسهم خلال عام 2007 عبر المؤتمر الذي سيعقد في سيعقد في marketsite ناسداك في نيويورك. البث الشبكي الحي السمعيه والانزلاق العرض سيكون متاحا عبر الانترنت عن طريق زيارة www.equitiesmagazine.com.

عن osteologix

Osteologix هي شركة ادويه متخصصه ملتزمة تطوير علاجات مبتكرة لعلاج والوقايه من الامراض العضليه الهيكليه. شركة الرءيه لتحسين صحه المصابين العضليه الهيكليه مع امراض مثل هشاشه العظام. المنتج الرائد المرشح ملحوظه s101 ، هي رواية الصيدليه وكيل للعلاج والوقايه من هشاشه العظام. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.osteologix.com.

ملاحظه حول s101

ملاحظه : s101 هي رواية عميل مزدوج يعمل العظام ، أو الجمعيات ، والعنصر الفعال الذي يحسن كثيرا كثافه العظام المعدنية ويقلل خطر الانكسار. قبل في الدراسات اثبتت s101 ملاحظه آثار مفيدة كبيرة عن طريق خفض العظام امتصاصها وزيادة جودة عالية قوية تكوين العظام وتمعدن العظام. هذا العمل المزدوج على العظام كبير الحاجة الطبية - يوحي بأن s101 ملاحظه : يمكن تغيير جوهري في النموذج علاج مرضى هشاشه العظام. ومن المهم ملاحظه s101 يساعد على بناء العظام فى بطريقة مماثلة لهيئة العمليات الايضيه الخاصة بها اعادة التوازن العظام الأيض في شكل قوي الحسنات العظام التنمية. Osteologix له الموقف التنافسي للملكيه الفكريه. رئيسية براءه ملحوظه s101 صدر في الاتحاد الاوروبي توفير الحمايه الى 2024 ، مع الولايات المتحدة وبراءات الاختراع المنشوره حاليا معلقه.

الملاحظه s101 برنامج قوى والدراسه

وقد osteologix مكثفة قبل والبحوث السريريه المخدرات مع جمعية الملكيه ، ملاحظه s101. المرحلة الثانية من دراسة تقييم قوى ملاحظه s101 هو randomized مزدوجة الأعمى يسيطر العلاج المموه ، في موازاه الفريق جرعة الاستجابة الدراسه في 289 postmenopausal المراه. نتائج سيوفر بيانات عن آثار ملحوظه s101 على ايض العظام ، وكثافه العظام المعدنية السلامة مسموحيه والعقاقير. نقطة انتهاء الرئيسي في المحاكمه هو تغيير في مرضى العظام امتصاصها ، كما تقاس بها البيوكيمياءيه العلامه المناهضه - 1. بيانات من هذه المحاكمه سوف تبلغ فى الربع الاخير من عام 2007.

حول ترقق العظم

ترقق العظام هو الاكثر شيوعا امراض العظام في الانسان ، ووفقا لمؤسسة ترقق العظام الوطنية (نوف) ، و 10 مليون امريكى التقديرات الى ان هذا المرض ما يقرب من 34 مليون واكثر التقديرات الى ان osteopenia او انخفاض كتلة العظام ، وتجعلهم في زيادة خطر لترقق العظام. اقسي نتيجة للكسر العظم هو الهيكل العظمي. ترقق العظام هو المسؤول عن أكثر من 1.5 مليون سنويا الكسور والنفقات المباشره للكسور الورك تقدر تكلفتها المجتمع اكثر من 18 مليار دولار سنويا. ووفقا لنوف ، احدهما في امرأتان ، واحد من كل أربعة رجال فوق سن 50 ويمكن توقع ان يكون المتصل كسر العظم في بعض الوقت.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا dvnnf نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/dvnnf

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=dvnnf

Devine الترفيه شركة (otcbb : dvnnf)

Devine التسليه شركة مغلقة بمبلغ 0.14 الخميس التجارة 17،000 سهم.

شركة الاخبار فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 : devine التسليه نسخة من الاصدارات الاخيرة المستثمر المؤتمر يركز على الدعوة والارشاد الايرادات إستراتيجيات النمو

Devine الترفيه شركة (otcbb : dvnnf) ، والافاده من التوزيع العالمي للجائزة الاصل مضمون الفيلم والتلفزيون ، اعلن في وقت سابق اليوم انها دعوة المستثمرين المهتمين على قراءة نسخة كاملة من الشركة في 26 ايلول المستثمر المؤتمر الكلمه.

وتم خلال الاتصال ، رئيس الشركة والمسؤول التنفيذى ديفيد devine تحديث المستثمرين devine آخر الايرادات والارباح التوجيه الذي دخل مشروع الزيادات في الارباع الثلاثة الاولى من عام 2007 من التقويم 5.5 مليون دولار (الكنديه) ، وهي 16 اضعاف الزياده خلال نفس الفترة من السنة السابقة.

"انا سعيد جدا ان اقول ان نركز جهودنا وخطة الاعمال العدوانية وقد القى ايرادات استثناءيه وقاهرة قيمة الاسهم" السيد devine قال المستثمرين.

كما مفصل الشركة المبادرات الرئيسية لمواصلة النمو خلال توزيع الاتفاقات الدولية ، والمنتجات الجديدة المتوقعة والشراء توسيع devine مكتبة الافلام والتلفزيون المحتوى.

"في بناء الأسرة والطفل مكتبه على مدار عدد من السنوات ، كانت لدينا 31 مليون دولار للاستثمار في تلك المكتبه ، وان 31 مليون دولار للاستثمار واسترجعت جميع شركائنا الطفل والأسرة 19 فيلما الآن في الأرباح "السيد devine قال خلال الكلمه. "هذا شيء نادر في السينما التجارية اذهب الى 19 من اصل 19 استرجاع ناجحه ومستمرة لبيع". تواصل الشركة التقدم devine الاونة الأخيرة دخلت الدراما التلفزيونيه primetime السوق ، مع سلسلة جديدة العرض في تشرين الثاني ، بعنوان "عبر النهر الى مدينة السيارات". السيد devine احظ "ان هذا دليل على رغبتنا رأسيا دمج الشركة على مواصلة خلق تواصل انتاج وتوزيع تواصل ، ولكن الماضية تطور الطفل والأسرة الى primetime وزيادة الميزه تتحول إلى فيلم في السوق. " القراءة او تنزيل نسخة كاملة من 26 سبتمبر المؤتمر الكلمه.

عن devine التسليه

Devine طورت شركة الترفيه ، يخلق ، والفائز بجاءزه تنتج برامج تلفزيونيه وافلام لتوزيعها على نطاق عالمي عبر عدة شبكات البث التلفزيوني ، وشبكات الكابل والفضائيات ، والانترنت دي في دي الاسواق. متخصص في البرمجه الثقافيه والتعليميه وكذلك primetime الدراما والكوميديا والترفيه البرمجه الشركة عناوين جمعت اكثر من 120 السينمائي الدولي وصناعة التلفزيون جوائز ، منها خمس وخمس جوائز جوائز الجوزاء. الشركة الدولية الراءده مع الشركاء والموزعين ، والمذيعين والمشاركين المنتجين ، مثل سونى مجتمعة ، روجرز وسائل الاعلام كارير فريق فرنسا ، لإنتاج وتوزيع جائزة السينما والتلفزيون الالقاب. بين devine حاسمة لل- هلل هى منتجات الثقافيه والتعليميه سلسلة افلام عن التاريخ معلما ملحنين '، المخترعين والفنانين ، والتي تم بثها في اكثر من 50 بلدا. وتواصل الشركة لتوسيع المكتبه الملكيه عالية الجوده والسينما والتلفزيون المحتوى. ومن بين عامة الجمهور primetime البرمجه هي هلل لمدة ساعة لغز سلسلة "عبر النهر الى مدينة السيارات" سلمت الى الاذاعة فى جميع انحاء العالم فى عام 2007. مقرها في تورونتو ، شركة تجارة الأسهم على NASD otcbb في السوق الاميركية تحت الرمز dvnnf. الشركة موقع الشركة www.devine - ent.com.

-------------------------------------------------- --------------- دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ossg نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ossg

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ossg

استراتيجيات المبيعات على الانترنت ، المحدوده (الورديه الواح : ossg)

استراتيجيات المبيعات على الانترنت ، المحدوده بمبلغ 0،012 مغلقة الخميس التجارة 159 سهم.

شركة الاخبار فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 على الانترنت استراتيجيات المبيعات ، المحدوده (ossg) ينهي بيع gigcom ، المحدوده لمؤسسات المدينة بالصواريخ ، المحدوده (rcty)

استراتيجيات المبيعات على الانترنت ، المحدوده (الورديه الواح : ossg) "ossg" او "الشركة") أعلن فى وقت سابق اليوم انه انتهى من بيع gigcom الفرعية المحدوده ، رائد كامل خدمة الانترنت التي تقدم الحلول للشركات الصغيرة والمتوسطة الاعمال ، لمؤسسات المدينة بالصواريخ ، المحدوده للاسهم المقيده الاسهم ومرة واحدة الدفع النقدي. ماثيو ألف براون ، رئيس مبيعات استراتيجيات مؤسسة ستواصل بصفته رئيس gigcom وسينضمون الى فريق المدينة بالصواريخ رئيسا ورئيس التكنولوجيا.

ويشرح السيد براون ، "بالصواريخ مدينة بنت قوية عن جدارة بسمعة كفاءه ادارة الاعمال مع مواصلة الارتقاء الى مستوى التقليد والابتكار التكنولوجي في صناعة البرمجيات وصناعة السيارات. بعرض المنتجات الخاصة بنا الى طاولة المفاوضات ، نحن ' اعادة ثقة بأن الاراده gigcom تعزيز وتنويع صاروخ المدينة النموذج التجاري والسماح مبيعات استراتيجيات لتعزيز التوصل الى داخل السوق ايضا. " جيف الرومانيه ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس المدينة بالصواريخ ، "نعتبر هذا النحو اقتناء الخطوة المنطقيه التالية في جهودنا استراتيجية طويلة الأجل. باكتساب gigcom صاروخ المدينة ستتمكن من الاستفادة من حزمة من المنتجات والخدمات والاستفادة القادم جيل الانترنت. وهذا يخلق كبير جدا قاعدة الزبائن المحتملين للصواريخ في المدينة مستقبلا. وفي الوقت نفسه ، نعتقد ان gigcom خدمات تلائم بسهولة تامة مع صاروخ المدينة التجارية ، وتوسيع اعمالنا الى النهاية الحلول . ونعتقد انه سيكون من الصعب العثور على اكثر يكمل المباراة لهذين الاعمال مما يوفر هذا المزيج. "

عن استراتيجيات المبيعات على الانترنت شركة

مبيعات استراتيجيات 'بعثة لتصبح رائدة لتوفير جميع الموارد الضروريه للنجاح في ادارة وتشغيل الشبكه والمبيعات والبرامج المتصله التجارية. Auctionsound هي حية عبر الانترنت لطلب ادارة الاصول وانشئت لايباي التجارة مساعدين لادارة مبيعات وشحنة من المنتجات التي تشمل العملاء وإدارة قائمة الادوات المزاد قوالب ، استضافة الصور والنقل البحرى والمالية الابلاغ عن كل من وصله. فان auctionsound منصات توفير حل جاهز المنتج الى دوره النقدي عبر عدة اسواق ولنا جناح ecommerce المنتجات تسمح الزبائن مرونة لادارة زبائنها تجربة التسوق. زبائننا مجموعة من تجار التجزءه المستقلة تسعى الشبكه الى الوجود كله الانتخاب سلاسل السعي الى حل ذكي لادارة شبكة المتاجر. Ossg تواصل تطوير علاقات قوية مع كل من العملاء ومقدمي الخدمات الهامشيه من اجل سد الفجوه الرقميه بين المستهلكين والشركات. Auctionsound هو معتمد ايباي المتوافقه التي تدعم تطبيق مختلف النماذج التجارية في عدة بلدان. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على العنوان التالي : http://www.onlinesalesstrategies.com.

حول المدينة بالصواريخ مشاريع مؤسسة :

صاروخ مدينة المؤسسات ، المحدوده هي شركة للتداول العام (الورديه الواح : rcty) ، وتشكلت لحيازتها وادارتها والاشراف عليها وتعمل الشركات المتخصصه في مزاد الخدمات ، والتجارة الالكترونيه ، وتطوير البرمجيات والتكنولوجيا والسيارات وعمليات التجزءه. Rocketcity الانترنت هو الحل لتوفير مجموعة متنوعة من البرامج على شبكة الانترنت ويتيح ملكيه البرمجيات والتكنولوجيا والافراد ووضع حلول لمئات السيارات وكالات انحاء البلاد وشركاء آخرين في انحاء السوق. زيارتهم على الويب في www.rcau.com لمعرفة المزيد.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا hlex نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/hlex

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=hlex

Healthextras ، المحدوده (ناسداك : hlex)

Healthextras مؤسسة مغلقة بمبلغ 28-23 الخميس التجارة 273 سهم.

شركة الاخبار فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 بطاقه طبية نظام محفز يختار شركة ادويه تقدم خدمات ادارة مصلحة الصيدله

Healthextras ، المحدوده (ناسداك : hlex) اعلن في وقت سابق اليوم ان تستفيد ادارة الصيدله (الباكستاني) شعبه ، وكان حافزا الاشعه الطبية التي اختارها نظام بطاقات مؤسسة الاشراف على تقديم الخدمات الى بيت بورتوريكو تقوم الخطة الصحية. محفز العيون ستكون بمثابة بيت تبدأ في 1 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، من اجل الاشراف التجاري التجارة وتبدأ في 1 كانون الثاني / يناير 2008 ، من اجل الاشراف والرعايه الطبية للجزء د (classicare (الاعمال التجارية. اختيار جهاز المحفز وتنطبق الشروط خاضعه لتوقيع العقد النهائي لتنفيذها.

"الاشراف على اختيار جهاز حافزا يعكس استمرار النجاح في جهودنا الراميه الى تزويد الزبائن مع كل تصاعد الاداء والمساءلة والحلول المبتكره لادارة المنافع وصفه" وقال ديفيد ت بلير ، المسؤول التنفيذي healthextras. "نحن نتطلع الى العمل مع الاشراف على أساس تعاوني لايصال السوق المحلية التي تركز على ادارة وصفه فوائد وتوفير الاشراف اعضاء مع أعلى مستوى من الخدمة." "محفز جهاز التزام مكثف ومركز للامتياز مع الموظفين موجودة في بورتوريكو ، وسجل نجاحا مع العديد من كفاءه وسمعة بيت التحويلات استثناءيه لخدمة تحسين نوعية وقيمة الفوائد الصيدله لاعضائنا فى بورتوريكو "وقال غريغوري ح ولف ، المسؤول التنفيذي الاشراف.

لقد كان الحافز جهاز النجاح في خدمة الرعايه المداره من قبل شركات نهجه سريريا تركز مراكز الامتياز مع عمليات الخطة الصحية. هذه الاستراتيجيه اثبتت فاعليتها في تحسين الاعضاء الاتصالات ، والامتثال للدساتير والاعضاء عموما على الارتياح. محفز قد بدأت بالفعل المراحل الاولية من عملية تنفيذه في بورتوريكو ، التي تركز على السوق المحلية مبادرات التوظيف ، ومعالجة البيانات ، وبرامج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عضوا.

Healthextras ادارة الفريق سيقدم المزيد من التفاصيل بشأن هذه العقود وغيرها من الشركات جنبا الى جنب مع التطورات المقبلة المقررة بانتظام المؤتمر دعوة المقرر الان 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. خلال تلك الكلمه الشركة سيناقش الاثر المالي للعقد الاشراف بما في ذلك توقيت وحجم المصروفات المتوقعة مقدما التنفيذ وكذلك بعد التنفيذ ايرادات وارباح المساهمات.

عن healthextras (www.healthextras.com)

Healthextras ، المحدوده هي الخدمة الكاملة الصيدله ادارة الشركة. عملائه تشمل التأمين الذاتي وارباب العمل ، بما فيها حكومات الولايات والحكومات المحلية ، والطرف الثالث الاداريين الرعايه المداره المنظمات والافراد. شركة صيدليه متكاملة تستفيد ادارة خدمات تسويقها تحت اسم جهاز المحفز تشمل : تجهيز المطالبات ، والاستفادة تصميم التشاور استخدام المخدرات استعراض دساتير ادارة مكافحة المخدرات خدمات تحليل البيانات ، وخدمات البريد والخدمات المتخصصه. وبالاضافة الى ذلك ، تدير الشركة الوطنية التجزءه الصيدله الشبكه مع اكثر من 59،000 مشاركة الصيدليات.

نحو نظام البطاقه الطبية ، المحدوده (www.medicalcardsystem.com)

بطاقه طبية نظام مؤسسة الاشراف هي ثاني أكبر شركة التامين الصحي في بورتوريكو مع اكثر من 725 التجارية ، والرعايه الطبية ، والرعايه الطبية للاعضاء (الاصلاح). الاشراف عروض المنتجات المصنوعه بمواصفات وأسعار تنافسية الضمانات التي تلبي احتياجات الرعايه الصحية لجميع فئات السكان في بورتوريكو. الاشراف هو القائد في ادارة الرعايه الصحية ، ويقدم شخصية العميل الخدمة والجوده والكفاءه في الرعايه السريريه ، والمرونة في تصميم خطط ونماذج من الوصول اليها. الشركة لديها شبكة واسعة من مقدمي المشاركة تتألف من اكثر من 12،000 الاطباء والصيادله واطباء الاسنان والمختبرات والمستشفيات.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
svsn

& لوس انجلس لندن ، 01 تشرين الاول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
رئيس وbaywatch الخالق دوغلاس شوارتز ، والمسؤول المالي ، غولدمان ساكس المخضرم تيودور botts ، سيقدمون اليوم ستيريو رؤية الترفيه ، المحدوده (otcbb : svsn) في الأسهم عبر مجلة المؤتمر في بورصة لندن.

ستيريو للرؤية المسؤول التنفيذي جاك الشرف ، وذكر ان "هذه فرصة عظيمة لرؤية الدماغ ستيريو الثقة ليتمكن شخصيا اصف بورصة لندن المصرفيين المتفجر فرصة نمو عالمي ، وبالنسبة لنا في مسرحيه ثلاثية الابعاد الفيلم التجاري. مع امثال جيمس كاميرون ، جيفري katzenberg بيتر جاكسون وراء الحصول على مسرحيه الافراج افلام ثلاثية الابعاد ، وأعمالنا التجارية الاساسية - مدينة ملاه عالمية الجوده ثلاثية الابعاد للافلام المحلية متعدد الارسال الخاص بك - اصبح الاتجاه السائد. "

ستيريو رؤية الترفيه شركة (www.stereovision.com) otcbb : svsn) : تداول العام ، والفيلم انتاج شركة مستقلة مهمتها انتاج عالية الجوده ومنخفضه التكلفه استقطاب افلام ثلاثية الابعاد. على مدى السنوات الخمس المقبلة ، وتنوي الشركة انتاج وتوزيع يقل عن اثنتي عشرة الى خمس عشرة افلام ثلاثية الأبعاد ، إلى الاستفادة من منصة التوزيع الجماهيري الذي أوشك الآن على شبكة الانترنت ، فضلا عن ارتفاع الطلب على الجمهور "الجديد" تجربة ثلاثية الابعاد.

قانون الاوراق المالية لعام 1995 الخاص : البيانات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية التي ليست هي تطلعي البيانات تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي اعرب عنها في تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، بعض التأخير خارج الشركة مراقبة فيما يخص السوق قبول ، وغيرها من المخاطر مفصل في الرءيه للستيريو مع ملفات ثانية.

المصدر : مؤسسة ستيريو رؤية التسليه

المستثمر العلاقات فريق نيويورك مايكل كراوفورد ، 212-825-3210 (علاقات المستثمر) mcrawford@investorrelationsgroup.com مايكل غراف ، 212-825-3210 (الاعلام) mgraff@investorrelationsgroup.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ffdh

واشنطن العاصمة ، 01 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) ، وقد شحنت أعماله اليوم البدوي c4xsb القيادة & مجموعة مراقبة الاتصالات الى ادارة الطوارئ لادارة مدينة كوفنتري ، ري (34،672 نسمة -- المنطقة 64.8 ميل مربع).

شحن توفر كوفنتري الطوارئ مديري متطور مستوى القيادة التواصل القدرة عادة متاحة فقط لأكبر بلديات موارد مالية كبيرة. البدوي وحدات الاختبار الدقيق الذي يمر خلال عدة عمليات الطوارئ وعمليات المحاكاه التي اجرتها مجموعة متنوعة من حالات الطوارئ الفيدراليه والاقليمية ووكالات الدعم الأولى منذ التحول إلى منتج ما يزيد قليلا على سنة مضت وذهبت باستمرار على تلبية معايير القدرات والمعدات و نظم عادة بتكلفة عشرات الالاف من الدولارات أكثر.

البدوي حادث منصة القيادة جنبا الى جنب مع بقية المحصنه منتجات صممت لالمتبادل ، ويتم تطويره باسعار معقولة للمؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء. بيع هذا يمثل اشارة واضحة لسوق خدمات الطوارئ ان المنتج يلبي احتياجات مصادر التمويل البديله ، وعلى الأخص في هذه القضية من خلال عرض برنامج تحت اشراف وزارة الأمن (http://www.dhs.gov / Xopnbiz / منح /). ووفقا لمقالة نشرت في يو اس اي توداي مؤرخة 25 حزيران ، 2007 : "قرابة 5 مليارات دولار من 16.04 مليار دولار في شكل منح وافق عليها الكونغرس والولايات واشنطن دي سي ، في الفترة من 2002 الى 2007 الضريبيه يبقى في خزائن الاتحادية ، ووفقا لإدارة أمن الوطن ارقام الموازنه. "

كجزء من تقييم البدوي والبدوي شبكة شبكة تكنولوجيا مدينة كوفنتري ، محصنه شارك بنجاح في عملية اجرتها بلدية محاكاه مدرسة كرهائن السيناريو كذلك الكيمياءيه والبيولوجية حال الخطر. وخلال هذه العملية ، البدوي المنصوص الحادث مع قادة عدد من قدرات غير متوفره في السابق. وهي تشمل :


-- بعد ايفاد موظف القدرة بدا من الساحة لل
الحدث. البدوي ابرزت قدرة على الاتصال مباشرة الى الهاتف الخليوي
والفضائيات بما فيها شبكات الصوت عبر الانترنت وشبكات.

-- شبكة نقال شبكة أنشئت حول هذا الحدث لاتاحة المجال لل
نشر المحصنه الموردة اللاسلكي الملكيه الفكريه المصباح الكاشف الحجم كاميرات
في مواقع استراتيجية لمشاهدة الناءيه. هذه المقدمة عن بعد في الوقت الحقيقي
الظرفيه الوعي متعددة قيادة المنطقة الحواسيب والرصد
المعدات المتمركزة في قيادة السيارات.

-- البدوي المنصوص المتزامن الانترنت الوصول الى العديد من ممارسة
المشاركون باستخدام الحواسيب المحموله على الساحة طوال هذه العملية.

-- المشاركون قدمت مع زيادة الوعي في الظرفيه
المشهد وقدرته على التواصل مع وصول البيانات من الضباط
تقع في مركز الشرطة البلدية.



نتيجة ناجحه لهذه العملية هو نموذج للكثير من عمليات المحاكاه والتجارب البدوي شاركت في منهاج طوال الاشهر الاخيرة. بيع المنتج من خلال رائد تولدها الفريق في stratos العالمية (www.stratosglobal.com) ، وعالميا رئيسيا مورد خدمات الاتصالات الساتليه واستراتيجي موزع للمنتجات المحصنه.

الرئيس التنفيذى لشركة بريندان ت علق رايلي : "نحن متحمس جدا ان نرى حتى في اصغر البلديات هي الان قادرة على الوصول الى قدرات متقدمة الاتصالات الطارئة. حوالى 5 مليارات دولار من منح التمويل المتاحة تقريبا كل مدينة فى جميع انحاء الامة يمكن ان نستفيد من هذا فرصة لضمان القدرة التشغيليه هو حالها في الواقع اي طوارئ ، وخاصة تلك الحالات التي تكون فيها السلطة المحلية والبنية الاساسية knocked. ونرى ان هذه فرصة راءعه للالبلدية مديري الطوارئ من الساحل الى الساحل لتحسين الاستعداد العملي لم يؤثر كثيرا على الميزانيه قيود. "

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات

فيما عدا البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

بريندان المحصنه حيازات شركة رايلي ، الرئيس والمدير التنفيذي المستثمرين علاقات الاتصال : bakerview علاقات المستثمر شركة البريد الإلكتروني الإتصال 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

المصدر : شركة محصنه المقتنيات

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=efb6c7587e89bded http://www.fortifiedholdings.com

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فيلادلفيا ، السلطة الفلسطينية ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
متفائل تنبيهات يتابع حاليا الاسهم التالية : الاحترار العالمى الحلول ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : gwso) ، وشركة قوانغتشو للاتصالات العالمية (otcbb : gzgt) ، الجنرال الصلب المقتنيات مؤسسة otcbb : gsho) وشركة التعدين استرليني (otcbb : Srlm)

تقرير شامل لليرجى زيارة http://www.bullishalerts.com والاشتراك المجاني استثمار الاخباريه.

الاحترار العالمى الحلول ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : gwso) حاليا في التجارة 2.36 سهم تصل 4.89 ٪ 867،938 323 بينما حجم التجارة ضعت. يوم الجمعة الثامن والعشرين سبتمبر حلول الاحترار العالمي ، أعلنت شركة اتفاق تعاون لتوزيع pureray تكنولوجيا تنقية المياه. - Eurekaforbes راسخه مسوق للنظم تنقية المياه مع أكثر من 6 ملايين الزبائن سوف شريكا مع الاحترار العالمى الحلول لجعل الاحترار العالمي للpureray التكنولوجيا الى الهند والصين ، وهما الاسواق التي يبلغ عدد سكانها مجتمعة حوالي 2.5 مليار تمثل حوالى نصف اهل الارض. الجهد سوف تقوده eurekaforbes 6000 - قوية للمبيعات القوة ، 3800 - شبكة قوية مبيعات الوكلاء والموزعين الدولي 58. Pureray مع الاحترار العالمى الحلول نجح في تغيير للافضل طريقة للمياه وغيرها من المشروبات تتم نظيفة وجاهزه للمستهلك. سر لpureray ، يوضح الدكتور فلاديمير vasilenko ، المسؤول التنفيذي الاحترار العالمى الحلول ، هو قدرتها على بستر دون الاضرار الفيتامينات والمواد المغذيه في المشروبات الموروثه - وهي نتيجة العلم تابعت منذ أيام لويس باستور نفسه. نتائج آخر الابحاث العلميه تؤكد : نقيه للاشعه تحت الحمراء القريبه ضوء يكاد لا ينتج حرارة داخل المياه والمشروبات او المنتجات الطازجه. ومع قرب ضوء الاشعه تحت الحمراء قادرة على قتل اكثر من 99.9 ٪ من E. coli o157 : h7 ، الليستيريا وغيرها كثير الميكروبات الضاره. قرب الحمراء الباردة البستره (البرنامج) لا يجلب الاضرار من حيث نوعية المنتجات التقنيه الطبيعيه يحفظ جودة المنتج (الكيمياء الحيويه المكونات الهامة ، والنكهه والطعم الأصلي) ، في حين القضاء على الميكروبات. برنامج المقارنات الدولية تكاليف التكنولوجيا اقل من أكثر الطرق التجارية المستخدمة حاليا لانخفاض استهلاك الطاقة وانخفاض تكاليف المعدات (بعث الضوء الثنائيات او نظام بيانات تطبيق القانون ، فضلا عن والليزر الثنائيات). في المستقبل ، واضاف الدكتور vasilenko ، فمن الممكن ان تنتج كافة سيتم تناولها مع pureray قبل الذهاب الى السوق. كما هو الحال في السوائل في انتاج pureray يقتل الميكروبات غير المرغوب فيها دون الاضرار الكامنة والفواكه والخضروات. كما تنبأ ، pureray يمكن ان تجد نفسها في موقف مناسب كونه تكنولوجيا تنقية المياه ليس فقط في العالم الثالث بل المكتظه بالسكان ، والتصنيع السريع للبلدان مثل الصين. "طالما مياه نظيفة وصحيه تنتج مهمة لشعوب العالم ، وستكون هناك قوى الطلب الاستهلاكي للpureray" ، لاحظ الدكتور vasilenko.

الاحترار العالمى الحلول يتطور ويتجر التكنولوجيات التي تساعد على تخفيف حدة الاحترار العالمي وتأثيره على كوكبنا. شركة الاهداف الثلاثة المجالات التي تساعد في تقليل مدى مكافحة الاحترار العالمي والقضايا التي ارتفعت في النتيجة : الطاقة النظيفه ، ومراقبة الكربون ، وتنقية المياه. المناخ الحالي نماذج التنبؤ بأن درجات الحراره العالمية سترتفع بشكل حاد خلال القرن القادم. الزياده في درجات الحراره يمكن ان تبطىء او الغائها عن طريق خفض كميات غازات الدفيءه التي تطلق في الغلاف الجوي للارض. الاحترار العالمى يسعى الى ايجاد حلول للضغط الادارة وخبرتها لمساعدة فرقا في الكفاح من اجل التحكم فى المناخ.

قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (otcbb : gzgt) حاليا في التجارة 0.92 سهم تصل 17.92 ٪ 507،039 511 بينما حجم التجارة ضعت. يوم الخميس السابع والعشرين سبتمبر قوانغتشو اعلنت شركة عالمية للاتصالات ان الشركة نجحت في انشاء فرع التجزءه فى بكين عاصمة الصين. بكين فرع سيتم عرض المنتجات اللاسلكيه ، وتوفير قيمة مضافة خدمات تكنولوجيا. شركة محلية بكين lihe jiahua التكنولوجيا والتجارة وشركة "lihe") ، مستعدة للدخول في مشروع مشترك مع قوانغتشو العالمية للاتصالات ، وتعتزم الشركة الحصول على 60 ٪ من lihe على حساب rmb1.5 مليون دولار. Lihe هو عميل العديد من الشركات التي تعمل العاب الانترنت. Lihe ايضا الوكيل unicom والصين عازمه على التعاون مع الصين وشبكة اتصالات متنقله. Lihe برنامج الامم المتحدة للمراجعة الايرادات في عام 2006 حوالى 50 مليون يوان مع 4 ملايين يوان من اجمالى الارباح. بكين ، المدينة المضيفه للالعاب الاولمبيه فى عام 2008 ، هى المركز السياسى للصين. لقد المزايا سواء في الاقتصاد والسفر ، التي يبلغ عدد سكانها 17 مليون نسمة ، 5.1 مليون وهي عاءمه. ووفقا للاحصاءات ، فان تغطية الهاتف الجوال فى بكين اكثر من 100 ٪ العام الماضي. السيدة لي yankuan ، المدير التنفيذي للشركة ، "الاعداد للفرع بكين هو خطوة حاسمة في تحقيق التكامل اعمالنا فى عموم الصين. باعتبارها عاصمة الصين بكين هي المدينة الأكثر تطورا في شمال الصين. بناء عليه ، لقد استهدف مدينة أهم مكان لنا لتوسيع اعمالنا. "

قوانغتشو للاتصالات العالمية ، هي شركة وطنية الجوال واليدويه المدفوعه مقدما بطاقه دعوة الموزع وتوفير السماعه المتنقله الخدمات ذات القيمه المضافه. الحفاظ على علاقات تعاونيه مع الصين تيليكوم الصين المتنقله والصين unicom فان الشركة تسعى لتصبح أكبر مركز للمبيعات والتوزيع للهواتف المحموله ، والهواتف النقاله وقطع البطاقات المدفوعه مقدما للهواتف النقاله فى الصين. '6' Gtl خطط لادخال برامج جديدة وخدمات من خلال شبكة موسعه من الجوار الاقليمي ومراكز الخدمة ومحلات ومخازن الكترونيه.

العام الصلب المقتنيات مؤسسة otcbb : gsho) حاليا في التجارة 8.14 سهم تصل 16.04 ٪ عن حجم 191 207 حرف حين وضعت. يوم الجمعة الثامن والعشرين سبتمبر العام المقتنيات الصلب ، المحدوده فى الصين قيادي غير المملوكه للدولة منتجات الصلب المنتج ، وتم ابلاغ ذلك لتطبيقه على قائمة البورصه الامريكية قد وافقت. تجارات gsho المشتركة الاسهم ومن المتوقع أن تبدأ في 3 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، تحت الرمز التجاري الاستغلالي. الشركة المشتركة ستواصل المخزون التجاري على مر - مضادة - لوحة اعلانات النظام تحت الرمز gsho '''' حتى اكتمال النقل. هذا يتوقف على موافقة الشركة حاليا في الامتثال لجميع معايير المطبقه على تسجيل التاريخ تبدأ على التبادل التجاري ، ويجوز الغاؤها اذا كانت الشركة لا تتفق مع هذه المعايير. العام الصلب ''مسرور جدا لاتخاذ هذه الخطوة وتكون مدرجة في البورصه الاميركية ، وقال'' zuosheng يو ، رئيس والمسؤول التنفيذي الأول. ''هذا هو علامة بارزة لهذه الشركة ، وموظفينا وشركائنا المساهمين. نحن ملتزمون اي وقت مضى على مواصلة التوسع السريع والنمو وتحقيق الهدف المتمثل فى ان تصبح لاعبا على مستوى العالم قريبا في صناعة الصلب. ''

العام المقتنيات الصلب المحدوده ، ومقرها فى بكين ، وتدير محفظه متنوعة من شركات الصلب الصينية. 3 ملايين طن اجمالي الطاقة الانتاجية ، وشركات خدمة الصناعات المختلفة وتنتج مجموعة متنوعة من منتجات الصلب بما يعزز بار (حديد التسليح) ، وتوالت الساخنه الكربون والسليكون والصفائح دوامة - اللحام الانابيب. وقد سبق للشركة ان عمليات الصلب بمقاطعة شنشى (وسط الصين) ومقاطعة منغوليا الداخلية (شمال غرب الصين) وبلدية تيانجين (شمال شرق الصين).

شركة التعدين استرليني (otcbb : srlm (فرانكفورت : smx) حاليا في التجارة 3.90 سهم تصل 3.1 ٪ 275،958 149 بينما حجم التجارة ضعت. يوم الجمعة الثامن والعشرين سبتمبر استرليني شركة التعدين افادت ان ضوء الشمس الالغام الطحن والتركيز مرفق التنفيذية وبدأت اشعه الشمس المنوال تجهيز الخام من المنجم العلوي للتنمية القطريه. مخزون الخام من نحو 300 قدم جرفتها المياه عن جزء جديد من اشعه الشمس السياق التاريخي بين ضوء الشمس وبولاريس اعمال المتعلقة بالألغام يجري تجهيزها من خلال هذا المرفق. هذا الخام ، من الوصول الى النفق الجديد استرليني ، تعرضت أثناء التنقيب الشامله فى يونيو ويوليو. عينات من استرليني للجيولوجيين يدل السياق الصف لطن 33.7 اوقيه فضة فوق المتوسط 0.9 أقدام الاتجاه الصحيح العرض طوال مدة استكشاف الانجراف. ثانية عبر قطع يجري حفرها الى الغرب من شأنها ان تسمح للانجراف اضافي على 400 قدم من المنطلق الهيكل. المنجرفه كما بدأت في بولاريس عبر خفض 1،000 قدم الى الشرق التي يتم الحصول عليها عن طريق السكك الحديديه من الفضه قمة النفق. فان طاحونه حاليا باستخدام # 3 الكرة الى طاحونه الخام بينما عملية تجديد للرقم 1 ورقم 2 الكرة المطاحن يجري المتوقع الانتهاء قبل استئناف الانتاج فى ديسمبر. جديد ناقل تم تركيب نظام في جيول العمود الذي يسمح بادخال البلد خامات الأعلى مباشرة في طاحونه الخام بن الخشنة. توافر "طاحونه التنفيذية مرة اخرى يحقق واحدا من معالم أساسية في عملية اعادة الشمس المشرقه لغم الانتاج المستدام" ، وقال مدير عام استرليني ، مايك ماكلين. "طاحونه طاقم بعمل رائع في هذا الجهد. نحن الآن قادرون على صعيد العملية الجديدة في بلد خام دفعات من عدة مئات من الاطنان فى وقت واحد. " آخر ما تبقى معلما أساسيا هو اصلاح الفضي قمة العمود. وحتى الان ، العمود اصلاح طاقم انهت العمل وفوق رأس العمود والمحطة حوالى 200 قدم رأسيا اسفل العمود منذ اعادة التكليف فان يرفعون سبتمبر العاشرة. وبمجرد اصلاح الفضي قمة العمود كاملة الى مستوى 3000 ، ميني الثانويه escapeway ، المطلوب بموجب القانون الاتحادي ، وسوف تعود في المكان. وفي ذلك الوقت ، سوف يعيد الطاقم المرافق ، واعادة انشاء ورش الاصلاحات ، وينتقل العاملة على المازوت معدات التعدين تحت الأرض. عودة اشعه الشمس الالغام لاطراد الانتاج المتوقع للانتاج ركاز ديسمبر 3100 من مستوى 2700 ومناطق التعدين.

الاسترليني التعدين تراقب ضوء الشمس الالغام حاليا المتوقع ان يبدأ الانتاج في ديسمبر 2007 ، والمتعلقة باستكشاف الاراضى فى وادى انتشار الفضه شمال آيداهو. الشركة ايضا يحمل عدة خصائص الفضه في المكسيك ، بما barones مخلفات المشروع في زاكاتيكاس الفضه المقاطعه.

متفائل تنبيهات - http://www.bullishalerts.com هو تقسيم الخط الرئيسي العاصمة المجموعة ذ.م.م. اذا اردت ان السمة الخاصة بك الشركة للتداول العام في منطقتنا انذارات او تنبيهات على المغامره ، اكتب editor@bullishalerts.com

تنبيهات المغامره هو الاعلان المنشور ملتزمة بتوفير المستثمرين بمعلومات عن الشركات المتداوله. نحن توزيع التحرير الافكار والمعلومات والتعبير عن الآراء التي هي للمساهمين وليس باسم من عرض الشركة. ولكن لأن المغامره تنبيهات قد تلقى تعويضا عن خدماته ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. متفائل تنبيهات لم تعوض أي طرف ثالث أو يمثل الشركة في هذا التقرير.

اي من المواد الواردة في هذا التقرير يشكل توصية ، بالتماس او عرض او تنبيهات المغامره المساهمين في شراء أو بيع اي اوراق مالية أو أدوات مالية أخرى. متفائل تنبيهات لا يقدم اي مشوره او استثمار العلاقات المصرفية. علاوة على ذلك ، نحن غير مرخصه لاعطاء المشوره في مجال الاستثمار. المعلومات الواردة في هذا التقرير اعد من دون الاشارة الى اي مستخدمين متطلبات الاستثمار او الوضع المالي. قبل تنفيذ اي صفقة تنطوي على المعلومات التي كنت قد قمت ينظر اليها من هذا التقرير ، عليك استشارة عملك مستشار النائب الضرائب والمحاسبه المستشارين فيما يخص الاسعار ، وملائمة ، قيمة المخاطر او جوانب اخرى من اي سهم ، صناديق الاستثمار المشترك ، والأمن أو غيرها من الاستثمارات. المعلومات التي وجدت في هذا التقرير هو فقط لاغراض اعلاميه ، وينبغي ان يعتبر الاعلان. وبالاضافة الى ذلك ، الحد الاقصى للشركات الصغيرة ، والشركات الصغيرة كأب ، وبيني والاسهم و / أو السندات المتداوله القليلة الخطره بطبيعتها متقلبه والاستثمارات. لكم خطر فقدان بعض او كل الاموال المستثمره. لذلك يجب دائما القيام بمسؤولياتهم الخاصة العنايه اللازمة قبل الاستثمار. نحن نشجع الجمهور على الاستثمار بحكمة وتقرأ المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه و / أو الرابطه الوطنية لسماسره الاوراق. مع مضمون هذا التقرير قد يتضمن "تطلعي البيانات" على النحو المحدد بموجب المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب تمنح للقانون سوق الاوراق المالية عام 1934. مثال تطلعي المعلومات هي البيانات المتعلقة المستقبل ، ويتوقع اتجاه الصناعة ، وخطط للتوسع في المستقبل ، وتنمية مختلف الانشطه التجارية ، والمزمع النفقات الراسماليه ، ومصادر التمويل المستقبليه ، متوقعا امكانيه نمو المبيعات والعقود. وهذه التصريحات المماثله الامام تخضع لعدد من المخاطر المعروفة وغير المعروفة وتلك الشكوك خارج السيطرة الفعليه التي يمكن أن تتسبب العمليات او النتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة. فان تصريحات تحذيريه في هذه الوثيقة تسري على جميع ما يتصل تطلعي البيانات حيثما وردت في هذا التقرير.

الاتصال : متفائل تنبيهات البريد الألكتروني : editor@bullishalerts.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Aend, Sstr, Suot, Gzgt -

روتشستر ، نيويورك ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" منتصف اليوم مراقبة المخزون تنبيه "ظهر الاميركية هي المءسسه مؤسسة التنمية الورديه الواح : aend) silverstar المقتنيات المحدوده (ناسداك : sstr) sutor فريق التكنولوجيا المحدوده (otcbb : suot) قوانغتشو العالمية شركة تيليكوم (otcbb : gzgt).

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

شركة امريكيه لتنمية المشاريع (الورديه الواح : aend - http://finance.yahoo.com/q؟s=aend.pk) (الاربعاء ، 26 ايلول ، 2007 9:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي (رودي tomjanovich صوته الخراب فريق تساعد على تطوير "الرياضة والترفيه شعبه" ضمن الخراب. رودي سيجعل مظاهر تظهر في الاذاعة والتلفزيون لقطات ، ومساعدة الشركة بتطوير العلاقات الرياضية الامتياز الشخصيات الرياضية وشركات الاتصالات.

الخراب تملكها الشركة الامريكية لتنمية المشاريع ، صانع الخراب الطاقة الشراب. الخراب المشارك الماركات الشعبية الطاقة الشراب مع كبرى وكالات الرياضة ، كبرى الجامعات والكليات اماكن الترفيه.

رودي tomjanovich : ممتاز كرة السلة بعد الوظيفي مع هيوستن روكتس ، حيث بلغ متوسط 17.4 نقطة و 8.1 كرة مرتده لكل مباراة وكان الوقت 5 - ان بي آي كل نجوم ، رودي tomjanovich "عطلت عادية" عندما قاد هيوستن روكتس لبالتوالي بي اي بطولة في عامي 1994 و 1995. رودي عندما علمت بان فريقه كان دخول التصفيات 1995 باعتباره المستضعف ، فأجاب : "لا نقلل ابدا قلب بطل." رودي درب الامريكية كبار رجال الفريق الاول في كرة السلة fiba بطولة العالم في اليونان ، حيث اخذت المفاجاه الوطن الميداليه البرونزية ، بعد اعادة بناء هذه الفرق بي آي اللاعبين عندما قرروا البقاء المنزل. كان اختيار المدرب الاميركي للرجال كبار المنتخب في دورة الالعاب الاوليمبيه السابعه والعشرين في سيدني ، استراليا ، في عام 1998 ، حيث جلب الذهب المنزل!

وفي عام 2004 ، ثم تولى المدرب من لوس انجليس ليكرز ، ليحل محل الفلسفه جاكسون. أجبر على التنحي بسبب قضايا الصحة ولكن لا يزال يعمل بوصفه الكشفيه لايكرز.

"رودي يلخص فلسفة الخراب مشروب الطاقة" CK ذكر وليامز ، المدير التنفيذي.

"وهو معروف لجهوده فطري الأسلوب الاداري والكثافة. خلال نظامه ، فوقع ياو مينغ ، كلايد ايغور شارل barkley وscottie pippen جملة كبيرة من النجوم الحضور الى هيوستن ، "لاحظ وليامز. "رودي يجلب قلب نصيرا للشركة عن الارتفاع. مثل رودي ، ونتوقع ان نرى الكثير من الخراب كما فاجأ مشجعين ترتفع الى مستوى التحدي ويقدم رودها - من وراء فوزه في سباق مشروب الطاقة " خلص.

الخراب تملكها شركة تطوير المشاريع الاميركية مزيد من المعلومات متاحة في موقعنا على شبكة الانترنت : http://www.havocenergy.com.

الخراب توزيع شركة مقرها في دالاس ، تكساس. وهي تتطور والمصنوعات ويوزع الشراب منتجات الطاقة من خلال قوى انتماءات جماعيه مع الجامعات والمؤتمرات المهنيه والرياضية وكالات وشركات التحالفات. تطوير المشاريع الاميركية يمثلها الاعلام الرياضي ، المحدوده

Silverstar المقتنيات المحدوده (ناسداك : sstr - http://finance.yahoo.com/q؟s=sstr (الخميس ، 27 ايلول ، 2007 التوقيت الصيفي الشرقى / الساعة) silverstar المخزونات المحدوده ، وناشر دولي المطور برامج التسليه التفاعلية ، افاد محضر النتائج المالية للربع الرابع والسنة المالية 2007 المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

الربع الاخير المالية 2007 والنتائج المالية بالمقارنة مع الربع السابق والفترة نفسها قبل عام :

* الايرادات للربع قيمته 12.0 مليون دولار ، بزياده 161 فى المائة من 4.6 مليون دولار فى الربع السابق ، وبزياده 2500 ٪ من مبلغ 470،000 سنة مضت. الزياده بالمقارنة مع السنة السابقة ومنذ ارباع يرجع اساسا الى اداء الامبراطوريه التفاعلية الموحد ، والذي silverstar حصل في كانون الاول / ديسمبر 2006.

* بلغ صافي الدخل 2.6 مليون دولار او 0.25 دولار للسهم الواحد ، مقارنة بخساره قدرها 2.8 مليون دولار في الربع السابق أو (0.27 دولار) للسهم الواحد وخسارة قدرها 868 او) 0.10 دولار) للسهم الواحد سنة مضت.

* Ebitda التشغيل (الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاهلاك واستهلاك) ، غير مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في التدبير ، وبلغت مبلغا قياسيا قدره 4.6 مليون دولار او 0.45 دولار للسهم الواحد ، مقارنة تشغيلي ebitda خسارة قدرها 0.3 مليون او) 0.03 دولار) للسهم الواحد في الربع السابق والتشغيل ebitda خسارة قدرها 0.6 مليون دولار او (0.06 دولار) للسهم قبل سنة. الشركة المسجله الاستهلاك ورسوم الاستهلاك حوالي 2.0 مليون دولار فى الربع الرابع مقارنة مع 000 950 دولارا فى نفس الفترة من العام الماضى. مصالحة التشغيل ebitda الى ايرادات التشغيل ادرج في نهاية هذا الاصدار.

سنة كاملة المالية 2007 والنتائج المالية

* الايرادات الضريبيه لعام 2007 رقم قياسي بلغ 19.8 مليون دولار ، اي بزياده قدرها 500 ٪ من 3.3 مليون دولار في السنة المالية 2006. المكسب يعزى اساسا الى مساهمه سبعة اشهر من زيادة ايرادات الشركة من الامبراطوريه التفاعلية الفرعية التي تولد عائدات قدرها نحو 17.2 مليون دولار في السنة المالية 2007. خلال السنة المالية 2006 ، والايرادات المتولده فقط من عمليات الشركة الاستراتيجيه الاولى الفرعية.

* خسارة صافية بلغت 2.4 مليون دولار او 0.25 دولار للسهم الواحد مقابل خسارة قدرها 2.0 مليون دولار او 0.21 دولار لكل سهم في عام 2006. الاستهلاك ورسوم الاستهلاك بلغت 4.7 مليون دولار في السنة المالية 2007 ، مقارنة ب 180،000 دولار في السنة المالية 2006.

* التشغيل ebitda ، غير مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في تدبير قياسي بلغ 3.1 مليون دولار او 0.31 دولار للسهم الواحد ، مقارنة تشغيلي ebitda خسارة قدرها 1.1 مليون دولار او 0.12 دولار للسهم الواحد في السنة المالية 2006.

''سجل نتائج الربع الرابع فاقت توقعاتنا ،'' قال كلايف kabatznik الرئيس التنفيذي لsilverstar المخزونات المحدوده ''ايرادات التشغيل ebitda وصافي الدخل تحسن بشكل كبير كما اننا السرعه الاستدانه شركة جديدة كبيرة الى الوراء وبدا كتالوج الانتقال الى اللواء المباراة المقبلة المنابر ، مثل اكس بوكس 360 ، نينتندو ، و د. س وي ؛ وادخلت عنوانا جديدا. كما اننا صعدت الافراج عن جدول اعمالنا ، والافراج عن 12 skus في الربع الاخير بزياده اكثر من 50 في المئة خلال الربع الاخير. اخيرا ، واصلنا الاعتماد على الامبراطوريه الوجود الدولي ، وخاصة القوى الاوروبية وفريدة شبكة التوزيع. التوقعات للعام المالى القادم بالفعل يبحثون قوية ، على الاقل بسبب skus اكثر من 50 فى عام 2008. ''

Sutor فريق التكنولوجيا المحدوده (otcbb : suot - http://finance.yahoo.com/q؟s=suot.ob) (الجمعة ، 28 ايلول ، 2007 8:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) sutor فريق التكنولوجيا المحدوده ( "الشركة" او "Sutor") اعلنت اليوم النتائج المالية للسنة المالية المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

سنة المقارنة

للسنة المالية المنتهيه في 30 حزيران 2007 ، ابلغت الشركة ايرادات قدرها 303،4 مليون دولار ، اي بزياده 59.2 ٪ مقارنة بمبلغ 190.6 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضى. اجمالى الارباح للسنة المالية 2007 ما مقداره 30.5 مليون دولار ، او 10.1 فى المائة من المبيعات الاجماليه مقارنة بأرباح قدرها 15.9 مليون دولار ، أو 8.4 ٪ من الدخل لنفس الفترة من العام الماضى. اجمالي مصروفات التشغيل للسنة المالية المنتهيه فى 30 يونيو 2007 بلغت 7.1 مليون دولار ، أو 2.3 ٪ من الدخل ، مقارنة بمبلغ 3.1 مليون دولار ، أو 1.7 ٪ من الدخل لنفس الفترة من العام الماضى. صافي الدخل للسنة المالية المنتهيه فى 30 يونيو 2007 بلغت 20.5 مليون دولار أو تضعف تماما.59 لكل مشترك حصة المعلقه (على اساس متوسط مرجح 34.6 مليون سهم) ، اي بزياده 78.0 ٪ مقارنة بصافى ايرادات قدرها 11.5 مليون دولار أو.39 الحصه المستحقة لكل مشترك (على اساس متوسط مرجح 29.4 مليون سهم) في الفترة نفسها قبل عام.

ميزانيه البنود

الشركة النقدية والارصده النقدية يعادلها اعتبارا من 30 يونيو 2007 بلغت 8.8 مليون دولار ، مقارنة المكافءات النقدية من 6.5 مليون دولار اعتبارا من 30 يونيو 2006. واعتبارا من 30 يونيو 2007 ، ورأس المال العامل للشركة من 38.8 مليون دولار. الاسهم 'العدالة زادت 69.5 في المئة الى 89.4 مليون دولار ، بالمقارنة مع مبلغ 52.7 مليون دولار اعتبارا من 30 يونيو 2006.

Sutor تصنع وتبيع منتجات الصلب افتراءات الانتهاء من خلال فروع مملوكة بالكامل تشانغشو huaye الشريط co الصلب المحدوده وجيانغسو الباردة توالت co التكنولوجيا المحدوده منتجاته عادة ما تستخدم في البناء والادوات المنزلية الكهرباءيه والبنية التحتية والصناعات التحويليه .

قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (otcbb : gzgt - http://finance.yahoo.com/q؟s=gzgt.ob (الخميس ، 27 ايلول ، 2007 8:30 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) قوانغتشو العالمي للاتصالات المحدوده ، هاتف جوال واليدويه المدفوعه مقدما بطاقه دعوة الموزع السماعه المتنقله وخدمات القيمه المضافه التي تقدم في جمهورية الصين الشعبية ، اعلن اليوم ان الشركة نجحت في انشاء فرع التجزءه فى بكين عاصمة الصين. بكين فرع سيتم عرض المنتجات اللاسلكيه ، وتوفير قيمة مضافة خدمات تكنولوجيا. شركة محلية بكين lihe jiahua التكنولوجيا والتجارة وشركة "lihe") ، مستعدة للدخول في مشروع مشترك مع قوانغتشو العالمية للاتصالات ، وتعتزم الشركة الحصول على 60 ٪ من lihe على حساب rmb1.5 مليون دولار. Lihe هو عميل العديد من الشركات التي تعمل العاب الانترنت. Lihe ايضا الوكيل unicom والصين عازمه على التعاون مع الصين وشبكة اتصالات متنقله. Lihe برنامج الامم المتحدة للمراجعة الايرادات في عام 2006 حوالى 50 مليون يوان مع 4 ملايين يوان من اجمالى الارباح.

بكين ، المدينة المضيفه للالعاب الاولمبيه فى عام 2008 ، هى المركز السياسى للصين. لقد المزايا سواء في الاقتصاد والسفر ، التي يبلغ عدد سكانها 17 مليون نسمة ، 5.1 مليون وهي عاءمه. ووفقا للاحصاءات ، فان تغطية الهاتف الجوال فى بكين اكثر من 100 ٪ العام الماضي.

السيدة لي yankuan ، المدير التنفيذي للشركة ، "الاعداد للفرع بكين هو خطوة حاسمة في تحقيق التكامل اعمالنا فى عموم الصين. باعتبارها عاصمة الصين بكين هي المدينة الأكثر تطورا في شمال الصين. بناء عليه ، لقد استهدف مدينة أهم مكان لنا لتوسيع اعمالنا. "

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف هو ميزة الاستثمار في الأسهم الصغيرة مصغره او رسمله الشركات التي لديها امكانات طويلة الامد التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs العروض المالية الحرة الاخباريه. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين برامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة منتصف النهار الاسهم التنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة هنا. Otcs قد تعوض الطرف الثالث او مع المساهمين نقدا من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
@@

جزاك الله الف خير...

يسعد مساك..
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Skft, Gzgt, Ceda, Ptsc

01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- ماكسويل الإعلام التسويق : مضارب خطير المحركه للسوق والهزازات لهذا اليوم وغدا وتشمل strikeforce تكنولوجيات otcbb : skft) قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gzgt (باتريوت العلميه (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ptsc) ، الصين التعليم التحالف ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ceda)

زيارة www.serious - speculator.com وسجل لدينا العاديه التنبيهات الاخباريه والبريد الالكتروني. بينما هناك ، أيضا اذهب مدونة جديدة تتضمن افكارا والرأي حول الارصده على التحرك واتجاهات السوق.

عرض شركة strikeforce التكنولوجيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : skft)

Strikeforce تكنولوجيات otcbb : skft) عرض شراء مبكره عقب الاعلان عنها امس ان الخدمات المالية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، مما يؤدي لتوفير الجوده ومعالجة البيانات ، البند تجهيز وخدمات الانترنت للمؤسسات المالية ، للتو الافراج عن 'المتصفح يقوم النظام المصرفي البيت عرض strikeforce' ق الملكيه validateid protectid التكنولوجيات واعلنت الشركة على النحو التالي : "الخدمات المالية ، وشركة (fsi) ، رائد توفير بيانات جيدة التجهيز ، البند تجهيز وخدمات الانترنت للمؤسسات المالية ، للتو الافراج عن' المتصفح يقوم النظام المصرفي المنزل. وقد وضع هذا النظام ليشمل سمات يطلبها عملائها والحكومة المتطلبات التنظيمية الرفيعه المستوى التوثيق. Fsi شراكة مع مختلف البائعين على تقديم عرض كامل ipay باستخدام نظام الكتروني لسداد الفواتير ، وvsoft لفحص صورة التقديم. " "مفتاح اي جديد على الانترنت الامن هو التنمية ؛ Fsi اختار strikeforce التكنولوجيات ، المحدوده لتوفير مستوى عال مزدوجة القناة "خارج من الفرقة" الامن. Strikeforce تكنولوجيات تسمح fsi تقديم عملائها اختيار اساليب التوثيق المزدوج (الهاتف بجد المنوال ، لينة المنوال ، سؤال وجواب). ومنها validateid protectid سمة حصريه التحقق والتوثيق القدرات التي تساعد على منع سرقة الهوية ضد اضعف النقاط الاحتيال المصرفي : عندما تفتح حسابات ، وعندما وصل لهذه الاسباب المعاملات او تغييرات. " "أول عميل للتعاقد الجديد عرض شويلر كان مصرف الادخار. البنك يدير يعيش مع موظف الحسابات منذ ايلول السابعه عشرة. البرتو alemany ، cfo ونائب الرئيس ، شويلر مصرف الادخار وقالت "انا سعيدة جدا مع نظام وخطة تقديم لعملائنا في تشرين الاول / اكتوبر. "شويلر مصرف الادخار ، وتقع في kearny ، نيو جيرسي وقد تم في الاعمال منذ عام 1924." "الانترنت المصرفية يمر المبادئ التوجيهيه الجديدة التي اوصى بقوة 2 - عامل التوثيق ، وسهل الاستعمال والتكنولوجيا ، واسعار معقولة ، والانتشار السريع ان يوفر strikeforce" قال مارك ل كاي ، الرئيس التنفيذي لstrikeforce التكنولوجيات "، ونحن متحمس جدا عن اعمالنا الشراكه مع الصناعة زعيم مثل fsi. " لقراءة كامل اعلان اضغط هنا http://biz.yahoo.com/bw/070927/20070927005618.html؟.v=1.

وبالاضافة الى ذلك ، مضارب خطير توه اعلن ان شرعنا في التغطيه على strikeforce التكنولوجيات وتقدير مخزونها "شراء قوية". زوار موقعنا يمكن تحميل نسخة مجانيه من طليعه تقرير بحثي عن strikeforce التكنولوجيات. تقرير يمكن الاطلاع بالنقر هنا : www.serious-speculator.com/vanguard/skft_vr.pdf.

اليوم المحركه والهزازات

قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (otcbb : gzgt)

قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gzgt) التجاري حتى 10 ٪ عن حجم اكبر من المعتاد اليوم عقب اعلان الشركة نجحت في انشاء فرع التجزءه فى بكين عاصمة الصين. بكين فرع سيتم عرض المنتجات اللاسلكيه ، وتوفير قيمة مضافة خدمات تكنولوجيا. شركة محلية بكين lihe jiahua التكنولوجيا والتجارة وشركة "lihe") ، مستعدة للدخول في مشروع مشترك مع قوانغتشو العالمية للاتصالات ، وتعتزم الشركة الحصول على 60 ٪ من lihe على حساب rmb1.5 مليون دولار. Lihe هو عميل العديد من الشركات التي تعمل العاب الانترنت. Lihe ايضا الوكيل unicom والصين عازمه على التعاون مع الصين وشبكة اتصالات متنقله. Lihe برنامج الامم المتحدة للمراجعة الايرادات في عام 2006 حوالى 50 مليون يوان مع 4 ملايين يوان من اجمالى الارباح.

قوانغتشو للاتصالات العالمية ، هي شركة وطنية الجوال واليدويه المدفوعه مقدما بطاقه دعوة الموزع وتوفير السماعه المتنقله الخدمات ذات القيمه المضافه. الحفاظ على علاقات تعاونيه مع الصين تيليكوم الصين المتنقله والصين unicom فان الشركة تسعى لتصبح أكبر مركز للمبيعات والتوزيع للهواتف المحموله ، والهواتف النقاله وقطع البطاقات المدفوعه مقدما للهواتف النقاله فى الصين. '6' Gtl خطط لادخال برامج جديدة وخدمات من خلال شبكة موسعه من الجوار الاقليمي ومراكز الخدمة ومحلات ومخازن الكترونيه. قراءة القصة كاملة ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/prnews/070927/cnth019.html؟.v=19.

باتريوت العلميه (otcbb : ptsc)

العلم الوطني (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ptsc). بعد معاناة هاءله على الغطس في وقت سابق من الأسبوع ، وكان يصل التجاري لليوم الثالث على التوالي. الأسهم يبدو انه قد عزز امس اعلان الشركة مؤخرا بشراء حصة من الأسهم المشتركة على السوق المفتوحه. المشتريات كانت سابقا جزءا من البرنامج الذي اعلنت الشركة انها تعتزم اعادة شراء أسهم الشركة المشتركة المعلقه الاسهم من وقت لآخر.

باتريوت العلميه الرئيس والمدير التنفيذي جيم turley قال "باتريوت العلميه ، وهو شركة مربحه جدا مع أي دين ، وحوالي 22 مليون دولار نقدا على جهه في نهاية العام المالي 2007 ، أي مقياس معقول انا اعرف ان كثيرا من الاستهانه. الشركة المشتركة المخزون التجاري أقل بكثير ما كنا تعتبر مناسبة متعددة الدخل. لقد استغل هذا الانخفاض في اسعار الاسهم لدينا مشتريات الاسهم بسعر نعتبرها بقوة في مصالح دولنا الأسهم. " قراءة القصة كاملة ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/prnews/070927/clth118.html؟.v=28.

الصين التعليم تحالف شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ceda)

الصين التعليم التحالف ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ceda تزال التجارة على اثقل بكثير حجم عقب الاعلان عنها اليوم الاربعاء ان شركة رائدة الموزع من الموارد التعليميه التي تقدم برامج عالية الجوده والتدريب سواء من خلال على الانترنت والشبكات موقعي على مركز تدريب في الصين تشارك فى تقديم الصين الدولية الثانية منتدى التعليم المهنى فى هاربين ، ص ر الصين 19 أيلول - 20 ، 2007. ويجرى هذا المؤتمر مرة كل سنتين ويعتبر ان العرض منتدى الشؤون التعليميه والاكاديميه منبرا للنقاش. تقارير عن المنتدى تستخدم نقاطا مرجعيه اساسية لتشكيل سياسات التعليم المهنى الصينى والموقف تطوره. قراءة القصة كاملة اضغط هنا : http://biz.yahoo.com/prnews/070926/cnw021.html؟.v=14.

عن الجديه speculator.com

الجاد speculator.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن microcap nanocap والشركات. موقعنا على شبكة الانترنت خصائص الشركات ، وتشمل تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه للمشتركين لنا ، ونحن لنا بنشر "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم التي نبعث بها على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشطه اهتمام microcap nanocap والشركات. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في نشرة اخباريه او لنا نحن المحركون والهزازات تنبيه الاتصال ماكسويل بناء القدرات في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@serious-speculator.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الخطيره speculator.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد الجاد speculator.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، الأضرار (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. - Speculator.com خطيرة تشجع القراء والمستثمرين لاستكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وجادة - speculator.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Speculator.com الجاد وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الجاد speculator.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. - Speculator.com خطيرة ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. الجاد speculator.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة الجاد speculator.com. - Speculator.com اصحاب خطيرة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة. ملاحظه : مضارب خطير اشترت strikeforce تكنولوجيات الاسهم من خلال وسيط في السوق المفتوحه. اضافة الى اننا قد دفعت ، من خلال الشركة الأم ، من قبل طرف ثالث مستقل ، وثلاثة آلاف دولار لاعداد ونشر تقريرنا عن strikeforce التكنولوجيات وبدء التغطيه. يجوز لنا شراء المزيد من الاسهم و / أو بيع الأسهم اعمالنا دون سابق انذار. لمزيد من المعلومات عن التعويض واخلاء اكثر تفصيلا الرجاء زيارة هذا الرابط : www.theserious-speculator.com/disclaimer.htm

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

الجاد speculator.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الجاد speculator.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الجديه speculator.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. كما اتفق الرئيسان على ان كنت جادا speculator.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر الجاد speculator.com الهاتف : +1 209 533 8 البريد الألكتروني : info@serious-speculator.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح هي : واقع السباق ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : rrgi) ، بالغ الانخفاض ، مؤسسة otcbb : dpdw) ، وتركيز وسائل الاعلام القابضه المحدوده (ناسداك : fmcn) وعلم التداوي miv) Otcbb : mivt).

حقيقة السباق ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : rrgi) ان اهتمام المستثمرين. هذا الصباح ، في 28 ايلول / سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة ان مجموعة من المستثمرين بقيادة بولتن اتصالات المحدوده ، وافقت على شراء 61،000،000 سهم من الاسهم المقيده ، وإعطاء فريق بولتن موقف الاغلبيه في الشركة.

ووفقا لبيان صحفى ، اضافة الى شراء حصة اتفاق بولتن نجح التفاوض لتمديد تخفيض وتعديل عدة الطويلة الامد ديون الشركة البالغ عددهم حوالي 000 250 1 دولار.

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم المحرز في الشركة! حقيقة سباق -- المجند الجديد على الاوسكار تحديا المسمار التلفزيون قد التاسع عشر ، 2007. المعرض وقد وصف الصحفيين "nascar تجتمع الامريكى المعبود" ، واصبح جزءا حيويا من المسمار للpowerblock من السيارات والسيارات البرمجه. فان powerblock ، بما في الحقيقة سباق ، bullrun ، والشاحنات! وكانت السوق جماهير الزعيم بين الذكور من 18 الى 49 عاما ، وحققت أعلى الدرجات اي تامة توزيع الكابلات القناة خلال تلك الفترة ، حسبما افادت قناة (http:// : / / Www.viacom.com / قوات الدفاع الشعبى / نبض ٪ 202q 20final.pdf ٪ 202007 ٪) (انظر الصفحه 6).

Rrgi مغلقة الخميس في قرابة بيني ونصيب.

بالغ الانخفاض ، مؤسسة otcbb : dpdw (حتى 18.9 ٪ على 1.3 مليون سهم المتداوله.

عميق اسفل تتخصص في توفير حلول مبتكرة وتركيب الادارة ، والخدمات الهندسية وخدمات الدعم ، وعرف تصنيعها وتخزينها وادارة الخدمات البحرية subsea مراقبة جودة ، وانبوب الصناعات. الشركة يصنع الأجزاء المكونة subsea نظم التوزيع والجمعيات المتخصصه في تطوير الحقول وsubsea التعادل ظهورهم. السابعه والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة انها سلمت وركبت اول اثنين النشطه يتنفس تعوض في الخط رافعه نظم schlumberger مؤسسة عميق اسفل تعتقد ان هناك ما يكفي من الطلب في الاسواق الخارجية لدعم تطوير خط جديد (Proteus (tm) العرف تصميم النشط - ارفع تعوض في الخط رافعه لاستكمال انظمة الشركة من المنتجات والخدمات القائمة القدرات. وهذه المعدات يمكن تركيبه في الخط على النظم القائمة رافعه اضافة نشطة يتنفس تعويض القدرات. اعتمادا على العرف تصميم متطلبات زبائنها ، وتتوقع الشركة لايصال هذه في نظم الاتصال المباشر بأسعار تتراوح ما يقرب من 500،000 دولار الى 1،000،000 دولار لكل منهما.

تركز وسائل الاعلام القابضه المحدوده (ناسداك : fmcn) بانخفاض 1.5 ٪ على 5.5 مليون سهم المتداوله.

تركز وسائل الاعلام القابضه المحدوده هي اكبر مجموعة وسائط الاعلام الرقميه في الصين ، مما ادى الصين الرقمي الخروج من المنزل ، والاعلان والانترنت الجوال الاعلان الاسواق. استنادا الى جمهور يتمحور النهج ، تركز وسائل الاعلام توفر قنوات اعلانات مستهدفة ، والمدعوم من واسع حافظة LCD الرقميه الاطار ، لاسلكيه ، وشبكة الانترنت وغيرها من التكنولوجيات الاعلاميه الجديدة ، والتي تشمل مجموعات سكانيه معينة وانشطتهم اليوميه ، من مبان مكتبيه لسلسلة التجزءه المخازن والمباني السكنيه ومراكز التسوق والجولف والنوادي القطريه ، والمطارات ، ومطار عبور الحافلات في الصين السابعه والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة المالية غير المراجعه لنتائج الربع الثاني المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

Miv علم التداوي (otcbb : mivt (حتى 12.1 ٪ على الاسهم المتداوله 750،000.

Miv علم التداوي تطوير الجيل التالي من الخط المتقدم الحيوي للطبقات السلبيه والمخدرات الازاله الطلبات شرايين القلب ومجموعة واسعة من الاجهزه الطبية الاخرى بطيني. السابعه والعشرين سبتمبر 2008 ، اعلنت شركة ابحاث بالتعاون مع مساهمات عينية من كل من سميث & ابن شقيق miv علم التداوي ووضع طبقات جديدة ونظم ايصال المخدرات عظام الاجهزه.

سوق التعليق : "ان وزارة التجارة للان مبيعات المنازل الجديدة حمامة 8.3 ٪ فى اغسطس الى ادنى مستوى لها فى سبع سنوات. لكن هذه الجولة الاخيرة من الانباء السيءه لقطاع الاسكان لا يكفي الخرخاشه المستثمرين. بدلا من ذلك الاسهم مبنية على تسجيل مكاسب كبير الاربعاء ، "ذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au

Wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك wsna على صفحة الاستقبال. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة مرت أكثر من 50 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. حاليا ، wscf لم يعوض ذلك لتغطية حقيقة السباق ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : rrgi). Wscf يحمل اي سهم من الاسهم. Wscf قد تلقى تعويضا عن توسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيويورك ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnewsnow الاسهم الأخبار البارزة :

التحالف الدولي للرعايه الصحية شركة (ناسداك : ahci) ؛ Nexmed ، المحدوده (ناسداك : nexm) ؛ Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi) ؛ الصحة اكتشاف شركة (otcbb : hdvy) ؛ Alpharx شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : alrx) ؛ الجرس الابزيم المقتنيات مؤسسة الورديه الواح : bllb)

Businessnewsnow.us هو تتبع المخزون profiler.us ، ذ.م.م. نتسلم الحرة الاكتتاب جهودنا الاخباريه ، الرجاء زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، والتي تتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع اخبار وبيانات وصلات قيمة ادوات الاستثمار (اي أسعار الأسهم ، الاسهم رسوم الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة المخزون واستكمال http://www.stockprofiler.us اخبار الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

التحالف الدولي للرعايه الصحية شركة (ناسداك : ahci)

مؤسسة الرعايه الصحية الدولية المتحالفه مغلقة بمبلغ 2.39 الخميس التجارة 38،700 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الحلفاء مؤسسة الرعايه الصحية الدولية بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 : التحالف الدولي للرعايه الصحية شركة تعلن تغيير المستشار

المجلس الدولي للرعايه الصحية للتحالف شركة (ناسداك : ahci) و (الهدف : ahi) ، وكان يسعده ان يعلن في وقت سابق اليوم تعيين cenkos الاوراق كما رشح المجلس التشريعي ومستشار سمسار بأثر فوري.

نحو تحالف مؤسسة الرعايه الصحية الدولية

مؤسسة الرعايه الصحية الدولية المتحالفه (http://www.alliedhealthcare.com) هي الرئيسية التي تقدم خدمات التوظيف المرنه الرعايه الصحية في المملكه المتحدة. تحالف يعمل مجتمعي شبكة من حوالي 100 فروع لديها القدرة على توفير المهن المعروفة باسم (البيت المساعدين الصحيين في الولايات المتحدة) والممرضات والعاملين في المجال الطبي المتخصصه الى مواقع تغطي نحو 90 ٪ من سكان بريطانيا . تحالف يلبى احتياجات المرضى والخاص ، المجتمع مقدمي الرعايه ، ودور التمريض والمستشفيات. الشركة ايضا امدادات طبية الصف الاوكسجين في شكل اسطوانات ومكثفات للمرضى في بريطانيا

-------------------------------------------

Nexmed ، المحدوده (ناسداك : nexm)

Nexmed مؤسسة مغلقة بمبلغ 1.60 الخميس التجاري 600 25 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على nexmed مؤسسة تحديثها باستمرار بما في أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 الى nexmed حاضرا في نيوجيرسي التكنولوجيا مجلس njtc) بين القطاعين العام والخاص شركة معرض

Nexmed ، المحدوده (ناسداك : nexm) ، المطور من المنتجات المبتكره transdermal استنادا الملكيه nexact المخدرات ايصال التكنولوجيا ، واعلنت في وقت سابق اليوم ان مارك westgate ، المسؤول المالي ، وسوف تقدم الشركة عرضا njtc في القطاعين العام والخاص على عرض الشركة الجمعة 5 تشرين الاول / اكتوبر 2007 في منتجع على هدسون في جيرسي سيتي ، نيوجيرسي.

كل عروض الشركة في مؤتمر سيعقد بين الساعة 11:00 والساعة 12:00 الشرقية. الحدث لن يكون البث على شبكة الانترنت.

جيرسي الجديدة بين القطاعين العام والخاص شركة المعرض هو الحدث الوحيد الذي يجمع بين سيوس والمسؤولين من القطاعين العام ونيوجيرزي المرحلة المتاخره خاصة شركات التكنولوجيا والمستثمرين الأسهم الخاصة والاستثمار المصرفيين والمحللين الماليين والسماسره والمحامين وبرامج العمل القطريه والمهنيه الاخرى مستشارين. الحدث يولد الوعي بين افراد مجتمع المستثمرين الى فرص الاستثمار في شركات التكنولوجيا في المنطقة.

عن nexmed

Nexmed ، المحدوده هي ناشءه المخدرات المطور الذي رفع عن المخدرات الملكيه التكنولوجيا لتطوير خط انابيب كبيرة من المنتجات الصيدلانيه المبتكره لمعالجة كبيرة لم تلب احتياجات الطبية. الشركة تعمل أيضا مع مختلف شركات الادوية لاستكشاف ادراج nexact الى القائمة المخدرات كوسيله جديدة صديقه المريض transdermal المنتجات وتقديم براءات الاختراع والعلامات التجارية من مدة الانصاف. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، اذهب الى www.nexmed.com.

عن نيوجيرزي التكنولوجيا مجلس

جيرسي التكنولوجيا الجديدة يوفر المجلس دعم الاعمال التجارية ، وفرص التواصل والإعلام والدعوة والاعتراف شركات التكنولوجيا وقادته. تأسست فى عام 1996 ، njtc اكثر من 1،200 للشركات الاعضاء العمل معا لدعم مشاريعهن الخاصة في حين تقدم نيوجيرزي للمركز قيادي مركز تكنولوجيا في الولايات المتحدة.

-------------------------------------------

Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi)

Healthsonix مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.24 الخميس التجاري 181،750 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على healthsonix مؤسسة تحديثها باستمرار بما في أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 26 ايلول / سبتمبر 2007 healthsonix مختبرات ابوت واطلاق مجموعة مبتكرة برنامج لعلاج مرضى الروماتيزم روماتيزمي متقدم

Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi (فرانكفورت : h7s) أعلنت الأربعاء أن برنامج التسويق المشترك مع مختبرات ابوت بدأت في جنوب اونتاريو ، كندا. البرنامج هو الاول من نوعه والعروض rheumatologists خيار وصف "مجموعة العلاج" للمرضى المصابين متقدمة روماتيزمي الروماتيزم ، psoriatic الروماتيزم ، والتهاب ankylosing.

"المبادئ التوجيهيه التي نشرتها الامريكية كلية rheumatology [BI] روماتيزمي الروماتيزم دولة' الاهداف النهائية في ادارة جمهورية ارمينيا الى منع الضرر او السيطرة المشتركة ، ومنع فقدان الوظيفة ، وتقليل الألم "وقال ديتر دال doederlein ، نائب رئيس شركة تنمية healthsonix. "الحفاظ على وظيفة مشتركة ، وتقترح المبادئ التوجيهيه التي العاديه للمشاركة في الديناميه الهواءيه ، وحتى ممارسة تكييف البرامج المشتركة يحسن الحراك ، قوة العضلات ، ووظيفته اللياقه الهواءيه ، والنفسية رفاه دون زيادة او مشتركة اعراض التعب. 'وهذا هو السبب في اقتران العلاج الآن تتيحها مختبرات ابوت وhealthsonix يعد تطورا جديدا هاما لكلا rheumatologists ومرضاهم ، "قال doederlein.

ابوت للعلاج بيولوجي يعمل ضد عملية تحريضيه كغيرها مظله الحاجزون ولقد ثبت ان تكون فعالة فى السيطرة على اعراض المرض. المنتج هو مبين للحد من العلامات والاعراض ويعوق التقدم للاضرار هيكلية في البالغين المصابين متوسطة الى شديدة النشطه روماتيزمي الروماتيزم الذي كان غير ملائم ردا على واحد او اكثر الامراض الروماتيزميه تعديل مكافحة المخدرات.

فوائد aquasonix العلاج للمريض مع الاضطرابات المناعيه تشمل توفير تخفيض الوزن حاملة البيئة التي تمارس ؛ تحسين نطاق الاقتراح ؛ الحد المشترك وتصلب العضلات ؛ تحسن في الاستعداد للتحرك ؛ تحسن في قوة وظيفيه التنقل الوظيفي ؛ التحسن في العوامل الاجتماعية والنفسية.

"ان هذا البرنامج الجديد يمثل تطورا هاما في مكافحة الروماتيزم لأن BI المبادئ التوجيهيه التأكيد على ان الجمع بين الادوية والعلاج غير الدوائى هو الطريقة المثلى لعلاج مرضى" قال doederlein.

Healthsonix عن مؤسسة pinksheets : hsxi)

Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi (فرانكفورت : h7s) هي المتداوله شركات التكنولوجيا الطبية. شركة المنتجات الاساسية تقوم على الملكيه ، براءه ريثما التكنولوجيات الطبية أن استخدام النبضات سليمة لتنشيط الانسجه اللينه ، والعضلات والحواس وmechanoreceptors في جسم الانسان لتخفيف الالم. ألم الاغاثه جميع العلاجات والمنتجات الامنه ، وغير الغازية ، وليس لها اي اثار جانبية معروفة. مزيد من المعلومات حول healthsonix ، المحدوده ومنتجاتها وخدماتها ويمكن الاطلاع على الشبكه العالمية على العنوان التالي : www.healthsonix.com او بالدعوه الشركة في 1-877-622-2121.

-------------------------------------------

الصحة اكتشاف شركة (otcbb : hdvy)

الصحة اكتشاف شركة مغلقة بمبلغ 0.105 الخميس التجاري 318،295 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على صحه الاكتشاف شركة منها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 الصحية اكتشاف الشركة تتلقى اخطارا بدل الاميركي طلب البراءه تشمل السمات باستخدام اساليب الاختيار svms

الصحة اكتشاف شركة (HDC) otcbb : hdvy) اعلن في وقت سابق اليوم ان يو اس مكتب البراءات والعلامات التجارية (العلامات) اصدرت اخطارا بدل HDC للتطبيق براءات الاختراع تشمل عددا من السمات اختيار التقنيات المختلفة التي يمكن تستخدم أما مقترنه أو كبديل للHDC saembvie@aon.at البراءات باستخدام سمة متكررة القضاء (rfe - saembvie@aon.at). وهي تشمل تقليل عدد غير الصفر معالم النظام) او "الصفر معيار الحد الادنى") ، وتقييم تكاليف وظيفة لتحديد مجموعة فرعية من السمات متوافقه مع القيود التى تفرضها مجموعة التعلم ، وغير متوازن ارتباط الدرجة وtransductive ميزة الاختيار. كما يصف طريقة المعالجه المباشره التي تتيح تعدد المشكلات بدلا من الطبقة الأكثر شيوعا ممارسة التفسخ المشاكل الى عدد وافر من اثنين من الدرجة السيناريوهات ، مما يوفر ميزة لاختيار فى عالم متعدد الطبقة وقاطع التراجع المشاكل. ومن الامثله على وصف لتحديد الجينات الأكثر اهمية للتصنيف سرطان القولون وسرطان البروستاتا.

المدعو المخترعين تشمل العديد من دول العالم الراءده السلطات svms وآلات التعلم. برنارد schoelkopf ، HDC عضو المجلس الاستشاري العلمي ، مدير ادارة في معهد ماكس بلانك لعلم التحكم الآلي في tubingen البيولوجي ، والمانيا ، وشارك في تأليف او شارك في تحرير العديد من الكتب والمقالات حول نمط الاعتراف وآلات التعلم. اندريه elisseeff ، جايسون ستون وفرناندو بيريز - كروز تنشر على نطاق واسع للباحثين في مجالات نمط الاعتراف آلات التعلم والمعلومات البيولوجية.

متى تتابع هذه القضايا الجديدة براءه اختراع ، HDC الاراده الذاتية والحقوق الحصريه الى 29 الامريكية والاجنبية saembvie@aon.at وأنثى (هندسة كسيريه الاقتداء الجينوم) براءات الاختراع لاكتشاف المعرفه كبير من مجموعات البيانات ، بما في ذلك الأساليب والنظم السابقة للتجهيز هذه البيانات ، وتحليل البيانات باستخدام svms ومتعددة لعدة مجموعات البيانات بمساعدة الحاسوب تحليل الصور باستخدام svms تقديم خدمات التحليل saembvie@aon.at عبر الانترنت ، وميزة اختيار باستخدام svms. وبالاضافة الى ذلك ، HDC للانتظار طلبات براءات الاختراع في العالم وتغطي العديد من التحسينات واستخداماتها بما svms اضافية لتغطية بمساعدة الحاسوب تحليل الصور (خاصة للتشخيص الطبي باستخدام الصور) ، واساليب اختيار سمة لتعزيز saembvie@aon.at الكفاءه البيولوجية لسرطان القولون ، سرطان البروستاتا ، bph الكلوي والسرطان اكتشف مع saembvie@aon.at الاساليب واستخدام svms للتحليل الطيفي البيانات ، مثل كتلة الطيف البيانات المستخدمة لتحليل البروتينات.

"وتيرة الاصدارات HDC للبراءات والبدلات فقط في الاشهر الستة الاخيرة كان لافتا جدا لشركة حجمنا" قال ستيفن barnhill د ، م ، HDC للرئيس التنفيذي. "طوال العامين الماضيين ، فإن العمل الرائد في الساحة saembvie@aon.at وقد النضوج عادي الى حافظة البراءات في مجال نمط الاعتراف ، وهناك اكثر المقبلة. قليلة جدا من الشركات الكبيرة قد تلقت اكثر من براءات saembvie@aon.at HDC ولكن ، لعلمنا ان معظم او كل اعمالنا saembvie@aon.at طلبات براءات الاختراع تسبق لهم. ومن المثير للاهتمام ان نرى ان HDC يملك العالم الا براءات الاختراع لrfe - saembvie@aon.at التي نشعر بأنها ثوريه ، وبالتالي الاقصى الفريد في تطوير منهجيات نمط الاعتراف. نحن الملكيه الفكريه العقار لا يزال ينمو في القيمه وانا واثق من اننا على عتبة التنقيد هذه الأصول بشكل كبير. " سافانا صحيه تقوم مؤسسة اكتشاف موقع فريد في مجال تكنولوجيا نمط الاعتراف. من خلال تطبيق تكنولوجيا براءات الاختراع المحميه ، HDC هو البيولوجيا المنحى اكتشاف العلامات البيولوجية الشركة بتقديم جميع جوانب المرحلة الاولى اكتشاف العلامات البيولوجية (ن خ). الشركة saembvie@aon.at وانثى نمط الاعتراف ادوات كبيرة في إمكانات تطبيق كبير من الأسواق التجارية الأخرى مثل الاشعه ، والأسواق المالية ، والبحث في الانترنت والبريد المزعج ، وأمن الوطن ، وغيرها من المناطق حيث تحليل كميات كبيرة من البيانات المعقده هو مطلوب.

-------------------------------------------

Alpharx شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : alrx)

Alpharx شركة مغلقة بمبلغ 0.08 الخميس التجارة 200 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على alpharx شركة منها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 alpharx يعلن تحويل الديون

Alpharx شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : alrx) ، وهي شركة ادويه متخصصه مكرسه لتطوير الجيل التالي من المنتجات العلاجيه لالتحريضيه والامراض المعديه ، واعلن في وقت سابق اليوم تقاعد حوالى 1.22 مليون دولار من الخصوم. بناء على قرار بالاجماع من مجلس الادارة ، وبعض القروض غير المضمونه الى جانب الشركة مديرها ضباط والمستثمرين طرف ثالث ، بما كسبت اجر والرواتب والاجور المستحقة للموظفين ومدراء فقد حولت حصة من الأسهم المشتركة لل الشركة. مجموعة 24،382،813 سهم صدرت لهذا التحويل. وتعتقد الشركة ان تقاعد هذا الدين هو مفيد لانه الوضع المالي والنمو المستمر.

عن شركة alpharx

Alpharx هو تخصص شركة ادويه تستخدم الملكيه مواقع محددة nanoparticulate نظم ايصال المخدرات الى وضع صياغات الروايه الادوية التي لا تستعصي او سيئة للذوبان في الماء او لم يتم قابل للادارة لجسم الانسان مع طريقة اداء مقبول. الشركة أيضا يكتشف ويطور الروايه الصغيرة جزيءه عقاقير لعلاج الامراض التحريضيه والعصبي من الامراض.

-------------------------------------------

الجرس الابزيم المقتنيات مؤسسة الورديه الواح : bllb)

الجرس الابزيم المقتنيات مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.135 الخميس التجارة 2،010،997 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الجرس الابزيم المقتنيات مؤسسة تحديثها باستمرار بما في أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 الجرس الابزيم المقتنيات تعلن سجل الربع الثالث

الجرس الابزيم المقتنيات مؤسسة الورديه الواح : bllb) أعلن فى وقت سابق اليوم انه عقب دورته الاستثناءيه توزيع مبيعات الربع الثالث ستكون افضل المبيعات في الربع 10 سنة التاريخ. "بالنظر الى اعمالنا الانباء الاخيرة بشأن publix ، كل الاغذيه ، وتقوم عدة اخرى معترف بها على الصعيد الوطني سلاسل توزيع منتجاتنا لنا الربع الثالث مرايا الموسع توزيع كنا حتى متحمس عن اعلان" وذكر المدير التنفيذي للشركة ، براد سيمونز. وتابع : "مع زيادة المبيعات بنسبة 55 ٪ خلال هذه الفترة ذاتها من العام الماضي يؤكد ان الجمهور يقبل دينا غير عادية خط الانتاج". كما افرج مؤخرا جرس الابزيم اعلن ايضا ان اطلاق العلامه التجارية على تبسيط خال من السكر النقي الفانيلا مقتطف حققت نجاحا أكبر مما كان متوقعا. تبسيط نقيه الفانيلا مقتطف اعتماد باستخدام نقيه مدغشقر البوربون الفانيليا والسكر الحر طبعا معظم الفانيليا مقتطفات وقد الذرة العصائر. بعد قدر كبير من اختبار المنتجات وبحوث السوق الجرس الابزيم المقتنيات مؤسسة بدأ عرض تبسيط نقيه مقتطف الفانيلا الى سوق البقاله في الشهر الماضي.

نحو الجرس الابزيم المقتنيات ، المحدوده

الجرس الابزيم حيازات شركة تأسست فى عام 1995 الجرس الابزيم البلد تخزين المحدوده ، عاءليه تمتلك وتدير الأعمال ، مكرسه لانتاج اروع كل خبير الاطعمه الطبيعيه والمنتجات الغذاءيه على الاسواق. وهذا التفاني في التفوق وقد نالت اعتراف جميع انحاء الصناعة والعديد من الجوائز الوطنية لكل الأذواق والتغليف. على مر السنين ، نمت الشركة لتشمل الماركات 5 ، 239 المنتجات المباعه في كل من 50 دولة في الخارج من خلال محلات البقاله ، والتخصص & خبير الاطعمه هدية محلات التجزءه وكبيرة المربع. الجرس الابزيم البلد متجر ، شركة المنتجات تباع تحت الماركات : الكابتن رودني للتبسيط ، الجرس الابزيم البلد متجر روز & ايفي وbainbridge احتفالي الاغذيه.

معلومات أضافية عن الجرس الابزيم المقتنيات ، المحدوده المتاحة على موقع الشركة في www.bellbuckleholdings.com

-------------------------------------------

الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnewsnow.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Businessnewsnow.us ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى http://www.businessnewsnow.us/ (تنازلات).

الاتصال : businessnewsnow.us البريد الألكتروني : info@businessnewsnow.us / الشبكه العالمية : http://www.businessnewsnow.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cthh, Npdv, Eyii, Rsur, Nsmg

01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد يرفع من اسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة : الماسك المقتنيات مؤسسة otcbb : cthh) ، وشركة تنمية البراءات الوطنية (otcbb : npdv (شركة الصناعات مارس (otcbb : eyii) ، وتكنولوجيات المراقبة عن بعد ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : rsur) ، والادارة الوطنية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية العاصفة (الشركة الشرقية للاخشاب : nsmg). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

الماسك المقتنيات مؤسسة otcbb : cthh) يشارك فى تصميم وتصنيع وتطوير محمولة ، وحمايتها اللاسلكي المحموله باليد الشبكه على أساس قيادة جهاز الرقابة. فهي توفر الماسك جهاز حاسوب محمول مبنية على معايير عسكرية ، تضم الصوت والفيديو والبيانات والمعلومات البيومتريه مع تعدد الاتصالات اللاسلكيه ومثير القدرات. الشركة بتوزيع أعمالها اداة الماسك الى المستخدمين النهائيين من خلال القيمه المضافه بائعون. الماسك المقتنيات ايضا بوضع مجموعة من الاكسسوارات لدعم المنتج ، والتي تشمل البطاريات ، وميناء لرسو السفن ، ووسيله تثبيت عدة ، وحافظة 'تسمح قابليه النقل من الماسك. وقد تحالف استراتيجي مع تأمين شبكة النظم ذ.م.م. تعزيز نظم الحوسبه المتنقله وخدمة ادارة الطوارئ والتأهب مبادرات من الامة أول المستجيبين وعمال الطوارئ. الماسك المقتنيات تاسس في 2005 ومقره في leesburg ، فرجينيا. مع 24-52 مليون سهم المتبقية و5،700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص cthh.

البراءات الوطنية للتنمية شركة (otcbb : npdv) يشارك في توزيع بالجمله لتزيين المنزل ، والاجهزه ، والاجهاز على منتجات رئيسية فى شمال شرق الولايات المتحدة. منتجاته تشمل اصنافا متنوعة الطلاء الداخلية والخارجية اللطخات الفرش الدحروجات ، سد المركبات ، والمعدات والمنتجات. وتوزع الشركة منتجاتها الى مختلف تجار التجزءه ، بما في ذلك الطلاء مخازن الخشب يارده تفعل ذلك بنفسك - مراكز مستقلة والدهانات واجهزة المخازن. براءه شركة التنمية الوطنية كما دخلت في تصنيع اجزاء من البلاستيك ، وتطبيق الكشط ومقاومه طبقات الضباب إلى تلك الأجزاء. منتجاته ، وتشمل الاوجه والدروع لأغراض الترفيه والسلامة الصناعية الشركات ؛ نظم الدقه البصريه ، بما في البصريات الطبية ، والملابس العسكرية العين ، والعرف مصبوب وأوسمة المنتجات ؛ والأدوات ، بما حقن القالب الادوات البصريه والادوات القياسيه حقن القالب. الشركة تبيع أعمالها اجزاء البلاستيك في الولايات المتحدة ودوليا. البراءات الوطنية للتنمية تأسست الشركة في عام 1998 ومقرها في نيويورك ، نيويورك. مع 17-88 مليون سهم المتبقية و1،300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص npdv.

شركة الصناعات مارس (otcbb : eyii) من خلال هيئاته الفرعية ، ولا سيما الصناعات لك ، المحدوده (مارس) ، واسواق المنتجات التي تعزز الصحة والرفاهيه واسلوب الحياة. وفي الاونة الاخيرة ، اعلنت مارس الحصري لتسويق حقوق النهائي me2 ، ثبت اختبارها ، وبيئيا ، غير الفلزيه وغير الملوثه اداء الوقود المنتج. Me2 النهائى يعزز كفاءه الاحتراق ويخلق كولز ان محرك السياره الخاصة بك. وهذا يعني اقل الانبعاثات للبيئة ، وسلاسه تشغيل المحرك والمال في حسابك جيب لكم خفض استهلاك الوقود الذي يؤدي بدوره الى خفض تكاليف الوقود! مارس ايضا بتوزيع منتج استهلاكي ان يقلل من الزرنيخ وغيرها من يلوث الى مستوى لا يذكر من مياه الشرب. ترشيح المياه المحموله المنتج اسم المدونه الزرقاء (tm) ، وحصرا الى مارس. وبالاضافة الى ذلك ، مارس تبيع المكملات الغذاءيه ومنتجات العنايه الشخصيه. جزء كبير من المبيعات من calorad (ص) ، وهو بروتين الملحق الساءله التي جلبت فوائد لانقاص الوزن زبائننا. اكثر من ستة ملايين من زجاجات calorad (ص) قد بيعت منذ تأسست فى مارس 1995. Prosoteine (ص) هو ثوري وأمنه الغذائي الملحق الخاص بك الذي يعطي دفعة للهيئة ان لا تدعم كنت في لحظة بل يعيد بناء الجهاز الخاص بك ، خلية من الخلايا ، مما جعل زبائننا فوائد طبيعية الطاقة الشراب. Prosoteine (ص) تشهد نجاحا مماثلا لcalorad (ص). مارس اسواق منتجاتها من خلال شبكة واسعة من شركاء الاعمال المستقلة. نحن المبيعات قوة مزود المعرفه والخبرة بين الرجل والمراه ويدعمها دينا برامج تدريبية شاملة. مع 560.59 مليون سهم المتبقية وباختصار موقف غير معلن ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص eyii.

تكنولوجيات المراقبة عن بعد ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : rsur) يعمل كعضو كامل الخدمة الالكترونيه اجهزة الامن الموحد والمراقبة عن بعد ورصد الشركة في الولايات المتحدة. الشركة توفر الامن التحليل ، وتصميم النظم والمعدات وشراء وتركيب وتكامل للفيديو من موقع الرصد. الرصد وتشمل الخدمات القضاء الانذارات الكاذبه ؛ تحقق في الحادث البدنيه مع الشركات والمصانع والمركبات ؛ اشعار لانفاذ القانون ؛ ووصف موقع الجاني لانفاذ القانون اثناء الجريمة ؛ صوت التفاعل مع الجاني ؛ الموقع على الصور الرقميه والتسجيل التخزين ؛ زائدة تسجيل الاحداث في محطة رصد للمحافظة على الادله ، مؤشر الإنذار نقاط تسهيلا للمراجعة الحوادث ؛ وخفض العملاء عن طريق خفض تكاليف الامن او القضاء على موقعي افراد الحرس. تقدم الشركة خدماتها الى التكنولوجيا العالية ، والخدمات المالية ، الادوية ، ومراكز التكنولوجيا الاحياءيه. تكنولوجيات المراقبة عن بعد ، هي شركة مقرها في ارفين ، كاليفورنيا. مع 13،000 سهم المعلقه وباختصار موقف غير معلن ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص rsur.

ادارة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية العاصفة الوطني (الشركة الشرقية للاخشاب : nsmg) يعمل عاصفه استعادة إدارة شركة متخصصه في اصلاح المنازل السكنيه من آثار الرياح والبرد الاضرار المقيمين في فلوريدا ، الينوي ، انديانا ، مينيسوتا ، لويزيانا ، اوهايو ، وكنتاكي. عروض الشركة الخارج للمجموعات السكنيه والتجارية التي تشمل تطبيقات انحيازا تسقيف ، البالوعات ، والنوافذ والأبواب ، والجزء الاسفل من المبنى ، جاهيه ختاميه ، الفينيل السور ، والاسوار الفينيل والعادات النحاس عمل تزييني الفينيل الالومنيوم وتقليم ، والعرف الاشغال المعدنية. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2000 ومقرها في غلين ellyn ، إلينوي. مع 78.59 مليون سهم و 700 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص nsmg.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،550،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Skft, Gzgt, Ceda, Ptsc

01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ماكسويل الإعلام التسويق : مضارب خطير المحركه للسوق والهزازات لهذا اليوم وغدا وتشمل strikeforce تكنولوجيات otcbb : skft) قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gzgt (باتريوت العلميه (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ptsc) ، والصين التعليم التحالف ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ceda)

زيارة www.serious - speculator.com وسجل لدينا العاديه التنبيهات الاخباريه والبريد الالكتروني. بينما هناك ، أيضا اذهب مدونة جديدة تتضمن افكارا والرأي حول الارصده على التحرك واتجاهات السوق.

عرض شركة strikeforce التكنولوجيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : skft) strikeforce تكنولوجيات otcbb : skft) عرض شراء مبكره عقب الاعلان عنها امس ان الخدمات المالية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، مما يؤدي لتوفير الجوده ومعالجة البيانات ، البند تجهيز وخدمات الانترنت للمؤسسات المالية ، للتو الافراج عن 'المتصفح يقوم النظام المصرفي عرض المنزل للملكيه strikeforce validateid protectid التكنولوجيات واعلنت الشركة على النحو التالي :" الخدمات المالية ، وشركة (fsi) ، رائد توفير بيانات جيدة التجهيز ، البند تجهيز وخدمات الانترنت للمؤسسات المالية ، لتو الافراج عن 'المتصفح يقوم النظام المصرفي المنزل. وقد وضع هذا النظام ليشمل سمات يطلبها عملائها والحكومة المتطلبات التنظيمية الرفيعه المستوى التوثيق. Fsi شراكة مع مختلف البائعين على تقديم عرض كامل باستخدام نظام الكتروني لipay سداد الفواتير ، وvsoft لفحص صورة التقديم. " "مفتاح اي جديد على الانترنت الامن هو التنمية ؛ Fsi اختار strikeforce التكنولوجيات ، المحدوده لتوفير مستوى عال مزدوجة القناة "خارج من الفرقة" الامن. Strikeforce تكنولوجيات تسمح fsi تقديم عملائها اختيار اساليب التوثيق المزدوج (الهاتف بجد المنوال ، لينة المنوال ، سؤال وجواب). ومنها validateid protectid سمة حصريه التحقق والتوثيق القدرات التي تساعد على منع سرقة الهوية ضد اضعف النقاط الاحتيال المصرفي : عندما تفتح حسابات ، وعندما وصل لهذه الاسباب المعاملات او تغييرات. " "أول عميل للتعاقد الجديد عرض شويلر كان مصرف الادخار. البنك يدير يعيش مع موظف الحسابات منذ ايلول السابعه عشرة. البرتو alemany ، cfo ونائب الرئيس ، شويلر مصرف الادخار وقالت "انا سعيدة جدا مع نظام وخطة تقديم لعملائنا في تشرين الاول / اكتوبر. "شويلر مصرف الادخار ، وتقع في kearny ، نيو جيرسي وقد تم في الاعمال منذ عام 1924." "الانترنت المصرفية يمر المبادئ التوجيهيه الجديدة التي اوصى بقوة 2 - عامل التوثيق ، وسهل الاستعمال والتكنولوجيا ، واسعار معقولة ، والانتشار السريع ان يوفر strikeforce" قال مارك ل كاي ، الرئيس التنفيذي لstrikeforce التكنولوجيات "، ونحن متحمس جدا عن اعمالنا الشراكه مع الصناعة زعيم مثل fsi. " لقراءة كامل اعلان اضغط هنا http://biz.yahoo.com/bw/070927/20070927005618.html؟.v=1.

وبالاضافة الى ذلك ، مضارب خطير توه اعلن ان شرعنا في التغطيه على strikeforce التكنولوجيات وتقدير مخزونها "شراء قوية". زوار موقعنا يمكن تحميل نسخة مجانيه من طليعه تقرير بحثي عن strikeforce التكنولوجيات. تقرير يمكن الاطلاع بالنقر هنا : www.serious-speculator.com/vanguard/skft_vr.pdf.

اليوم المحركه والهزازات

قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (otcbb : gzgt)

قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gzgt) التجاري حتى 10 ٪ عن حجم اكبر من المعتاد اليوم عقب اعلان الشركة نجحت في انشاء فرع التجزءه فى بكين عاصمة الصين. بكين فرع سيتم عرض المنتجات اللاسلكيه ، وتوفير قيمة مضافة خدمات تكنولوجيا. شركة محلية بكين lihe jiahua التكنولوجيا والتجارة وشركة "lihe") ، مستعدة للدخول في مشروع مشترك مع قوانغتشو العالمية للاتصالات ، وتعتزم الشركة الحصول على 60 ٪ من lihe على حساب rmb1.5 مليون دولار. Lihe هو عميل العديد من الشركات التي تعمل العاب الانترنت. Lihe ايضا الوكيل unicom والصين عازمه على التعاون مع الصين وشبكة اتصالات متنقله. Lihe برنامج الامم المتحدة للمراجعة الايرادات في عام 2006 حوالى 50 مليون يوان مع 4 ملايين يوان من اجمالى الارباح.

قوانغتشو للاتصالات العالمية ، هي شركة وطنية الجوال واليدويه المدفوعه مقدما بطاقه دعوة الموزع وتوفير السماعه المتنقله الخدمات ذات القيمه المضافه. الحفاظ على علاقات تعاونيه مع الصين تيليكوم الصين المتنقله والصين unicom فان الشركة تسعى لتصبح أكبر مركز للمبيعات والتوزيع للهواتف المحموله ، والهواتف النقاله وقطع البطاقات المدفوعه مقدما للهواتف النقاله فى الصين. '6' Gtl خطط لادخال برامج جديدة وخدمات من خلال شبكة موسعه من الجوار الاقليمي ومراكز الخدمة ومحلات ومخازن الكترونيه. قراءة القصة كاملة ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/prnews/070927/cnth019.html؟.v=19.

باتريوت العلميه (otcbb : ptsc)

العلم الوطني (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ptsc). بعد معاناة هاءله على الغطس في وقت سابق من الأسبوع ، وكان يصل التجاري لليوم الثالث على التوالي. الأسهم يبدو انه قد عزز امس اعلان الشركة مؤخرا بشراء حصة من الأسهم المشتركة على السوق المفتوحه. المشتريات كانت سابقا جزءا من البرنامج الذي اعلنت الشركة انها تعتزم اعادة شراء أسهم الشركة المشتركة المعلقه الاسهم من وقت لآخر.

باتريوت العلميه الرئيس والمدير التنفيذي جيم turley قال "باتريوت العلميه ، وهو شركة مربحه جدا مع أي دين ، وحوالي 22 مليون دولار نقدا على جهه في نهاية العام المالي 2007 ، أي مقياس معقول انا اعرف ان كثيرا من الاستهانه. الشركة المشتركة المخزون التجاري أقل بكثير ما كنا تعتبر مناسبة متعددة الدخل. لقد استغل هذا الانخفاض في اسعار الاسهم لدينا مشتريات الاسهم بسعر نعتبرها بقوة في مصالح دولنا الأسهم. " قراءة القصة كاملة ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/prnews/070927/clth118.html؟.v=28.

الصين التعليم تحالف شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ceda)

الصين التعليم التحالف ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ceda تزال التجارة على اثقل بكثير حجم عقب الاعلان عنها اليوم الاربعاء ان شركة رائدة الموزع من الموارد التعليميه التي تقدم برامج عالية الجوده والتدريب سواء من خلال على الانترنت والشبكات موقعي على مركز تدريب في الصين تشارك فى تقديم الصين الدولية الثانية منتدى التعليم المهنى فى هاربين ، ص ر الصين 19 أيلول - 20 ، 2007. ويجرى هذا المؤتمر مرة كل سنتين ويعتبر ان العرض منتدى الشؤون التعليميه والاكاديميه منبرا للنقاش. تقارير عن المنتدى تستخدم نقاطا مرجعيه اساسية لتشكيل سياسات التعليم المهنى الصينى والموقف تطوره. قراءة القصة كاملة اضغط هنا : http://biz.yahoo.com/prnews/070926/cnw021.html؟.v=14.

عن الجديه speculator.com

الجاد speculator.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن microcap nanocap والشركات. موقعنا على شبكة الانترنت خصائص الشركات ، وتشمل تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه للمشتركين لنا ، ونحن لنا بنشر "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم التي نبعث بها على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشطه اهتمام microcap nanocap والشركات. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في نشرة اخباريه او لنا نحن المحركون والهزازات تنبيه الاتصال ماكسويل بناء القدرات في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@serious-speculator.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الخطيره speculator.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد الجاد speculator.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، الأضرار (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. - Speculator.com خطيرة تشجع القراء والمستثمرين لاستكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وجادة - speculator.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Speculator.com الجاد وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الجاد speculator.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. - Speculator.com خطيرة ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. الجاد speculator.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة الجاد speculator.com. - Speculator.com اصحاب خطيرة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة. ملاحظه : مضارب خطير اشترت strikeforce تكنولوجيات الاسهم من خلال وسيط في السوق المفتوحه. اضافة الى اننا قد دفعت ، من خلال الشركة الأم ، من قبل طرف ثالث مستقل ، وثلاثة آلاف دولار لاعداد ونشر تقريرنا عن strikeforce التكنولوجيات وبدء التغطيه. يجوز لنا شراء المزيد من الاسهم و / أو بيع الأسهم اعمالنا دون سابق انذار. لمزيد من المعلومات عن التعويض واخلاء اكثر تفصيلا الرجاء زيارة هذا الرابط : www.theserious-speculator.com/disclaimer.htm

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

الجاد speculator.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الجاد speculator.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الجديه speculator.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. كما اتفق الرئيسان على ان كنت جادا speculator.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر الجاد speculator.com الهاتف : +1 209 533 8 البريد الألكتروني : info@serious-speculator.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) oromin استكشافات المحدوده (otcbb : olepf) المخزن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (nasdaqgs : ptry (اليورانيوم 308 شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : urco) الزئبق المءسسه المالية الاولى (سوق نيويورك للأوراق المالية : احتياطي)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.80) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات السفن البدوي حادث منصة القيادة الى كوفنتري رود ايلند -- بيع يسر قسم وطن آمن تمويل المنح

واشنطن -- 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) اليوم شحنت أعماله البدوي c4xsb القيادة & مراقبة الاتصالات صفقة لادارة الطوارئ لادارة مدينة كوفنتري ، ري (34 نسمة ، و 672 منطقة 64.8 ميل مربع).

شحن توفر كوفنتري الطوارئ مديري متطور مستوى القيادة التواصل القدرة عادة متاحة فقط لأكبر بلديات موارد مالية كبيرة. البدوي وحدات الاختبار الدقيق الذي يمر خلال عدة عمليات الطوارئ وعمليات المحاكاه التي اجرتها مجموعة متنوعة من حالات الطوارئ الفيدراليه والاقليمية ووكالات الدعم الأولى منذ التحول إلى منتج ما يزيد قليلا على سنة مضت وذهبت باستمرار على تلبية معايير القدرات والمعدات و نظم عادة بتكلفة عشرات الالاف من الدولارات أكثر.

البدوي حادث منصة القيادة جنبا الى جنب مع بقية المحصنه منتجات صممت لالمتبادل ، ويتم تطويره باسعار معقولة للمؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء. بيع هذا يمثل اشارة واضحة لسوق خدمات الطوارئ ان المنتج يلبي احتياجات مصادر التمويل البديله ، وعلى الأخص في هذه القضية من خلال عرض برنامج تحت اشراف وزارة الأمن (http://www.dhs.gov / Xopnbiz / منح /). ووفقا لمقالة نشرت في يو اس اي توداي مؤرخة 25 حزيران ، 2007 ؛ "قرابة 5 مليارات دولار من 16.04 مليار دولار في شكل منح وافق عليها الكونغرس والولايات واشنطن دي سي ، في الفترة من 2002 الى 2007 الضريبيه يبقى في خزائن الاتحادية ، ووفقا لإدارة أمن الوطن ارقام الموازنه. "

كجزء من تقييم البدوي والبدوي شبكة شبكة تكنولوجيا مدينة كوفنتري ، محصنه شارك بنجاح في عملية اجرتها بلدية محاكاه مدرسة كرهائن السيناريو كذلك الكيمياءيه والبيولوجية حال الخطر. وخلال هذه العملية ، البدوي المنصوص الحادث مع قادة عدد من قدرات غير متوفره في السابق. وشملت هذه ؛

* بعد ايفاد موظف القدرة بدا من مسرح الحدث. البدوي ابرزت قدرته على الاتصال مباشرة على الهاتف الخليوي والفضائيات بما فيها شبكات الصوت عبر الانترنت وشبكات.

* نقال شبكة شبكة أنشئت حول هذا الحدث لاتاحة المجال لنشر المحصنه الموردة اللاسلكي الملكيه الفكريه المصباح الكاشف الحجم كاميرات في المواقع الاستراتيجيه البعيدة للعرض. بعد هذه المقدمة آنية ظرفيه متعددة وعي قيادة المنطقة والحواسيب المحموله ومعدات الرصد المرابطين في قيادة السيارات.

* البدوي المنصوص المتزامن الانترنت الوصول الى العديد من المشاركين في العملية باستخدام الحواسيب المحموله على الساحة طوال هذه العملية.

* تم تزويد المشاركين الظرفيه تعزيز الوعي في الساحة وقدرته على التواصل مع وصول ضباط من البيانات الموجودة في البلده مركز للشرطة.

نتيجة ناجحه لهذه العملية هو نموذج للكثير من عمليات المحاكاه والتجارب البدوي شاركت في منهاج طوال الاشهر الاخيرة. بيع المنتج من خلال رائد تولدها الفريق في stratos العالمية (www.stratosglobal.com) عالمية رئيسية مورد خدمات الاتصالات الساتليه واستراتيجي موزع للمنتجات المحصنه.

شركة شابمان ، بريندان ت علق رايلي : "نحن متحمس جدا ان نرى حتى في اصغر البلديات هي الان قادرة على الوصول الى قدرات متقدمة الاتصالات الطارئة. حوالى 5 مليارات دولار من منح التمويل المتاحة تقريبا كل مدينة في انحاء الأمة من الاستفادة هذه الفرصة لضمان القدرة التشغيليه هو حالها في الواقع اي طوارئ ، وخاصة تلك الحالات التي تكون فيها السلطة المحلية والبنية الاساسية knocked. ونرى ان هذه فرصة راءعه للالبلدية مديري الطوارئ من الساحل الى الساحل لتحسين الاستعداد العملي مع تأثير يذكر على قيود الميزانيه. "

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

Oromin استكشافات المحدوده

(Otcbb : olepf (السعر الحالي (2.85) www.growthstockresearch.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ---- ايلول 27 ، 2007 -- oromin استكشافات المحدوده (cdnx : ole.v الانباء (الشركة الشرقية للاخشاب غ : olepf. المراقبين الاخبار) يسرها ان تعلن انها احتفظت خدمات agoracom علاقات المستثمر (http://www.agoracom.com) توفير محرك بحث التسويق من خلال برنامج google لغرض جذب المساهمين ، وكذلك حسب الطلب وترصد المجتمع الحالية والمستقبليه مساهمي الشركة. Oromin استكشافات المحدوده هي الموارد الموجهة نحو النمو الشركة تركز على استكشاف الذهب sabodala الامتياز في السنغال ، وغرب إفريقيا ، وسانتا روزا قبه استكشاف النفط في الارجنتين. الشركة المموله جيدا ويديره فريق متمرس الفضل في اكتشاف اثنين من كندا اغنى رواسب الذهب. Oromin استكشافات المحدوده مقره في فانكوفر ، الأدب ، والحرف على tsx الاستثماري التبادل التجاري الرمز أوله والشركة الشرقية للاخشاب / ب ب ، الرمز التجاري olepf.

المخزن جنة التفاوض الحكوميه الدولية (nasdaqgs : ptry (السعر الحالي (25.63) www.growthstockresearch.com سانفورد ، n.c. -- 27 سبتمبر -- راحة مخزن مشغل شركة المخزن قال الخميس انه سيفتقد المالية لسنة مالية اهداف كما سجل - ارتفاع اسعار النفط الى تقليص الارباح من مبيعات البنزين. فان المخزن مؤسسة تدير سلسلة راحة مخزن في جنوب شرق الولايات المتحدة. الشركة مخازن عرض مجموعة مختارة من البضائع ، والبنزين ، والتكميليه والمنتجات والخدمات. وتشمل المنتجات السلعيه عن منتجات التبغ ، والجعه والنبيذ ، المشروبات المعلبه ، والبضائع العامة ، والصحة والتجميل منتجات الخدمة الذاتية السريعه الاغذيه والمشروبات والوجبات الخفيفه مالح ، وخدمة الوجبات السريعه ، حلوى ، ومنتجات الألبان ، الخبز والكعك ، وغيرها من البقاله البضائع ، والصحف والمجلات. اعتبارا من 25 نيسان / ابريل ، 2007 ، 638 1 مخازن شركة تعمل في 11 دولة في اطار اختيار اللافتات ، بما الكنغر التعبير عن رأيه التشغيل الاولية. كما يعمل حوالى 195 مطاعم الخدمة السريعه. الشركة البنزين تتضمن عمليات توفير مزيج من نوع خاص واصفا البنزين خلال 1470 المتاجر. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1967 ، ويقع مقره في سانفورد ، نورث كارولاينا.

اليورانيوم 308 شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : urco (السعر الحالي (2.37) www.growthstockresearch.com لاس فيغاس --- ايلول 27 ، 2007 -- اليورانيوم 308 شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : urco.ob الانباء) ( "الشركة" (يسر اعلن اليوم انها أنجزت اتفاق شراء حصة بتاريخ 21 ايلول 2007 ، دخلت الشركة بين منغوليا والطاقة المحدوده ( "ميل") وجميع المساهمين ميل ( "اتفاق شراء حصة") حيث حصلت الشركة بنسبة 100 ٪ من الاسهم والتي لم تصدر في العاصمة ميل. وقد سبق للشركة ان تكتسب عن طريق غير مباشر tooroibandi المحدوده ، وهي 100 ٪ يملكها ميل ، وهما تراخيص الاستكشاف مربع تغطي 196.38 كم المعروفة janchivlan الممتلكات ، الذي يقع نحو 70 كلم جنوب شرق اولان باتور ، عاصمة منغوليا. اليورانيوم 308 شركة (الشركة) هو استكشاف المعادن وشركة تنمية تعمل في شراء والاستكشاف وتنمية واسعة النطاق ذات التكلفه المنخفضه والعالية القيمه العقارات الدولي. اليورانيوم 3o8 كورب حاليا التركيز الرئيسي هو استكشاف اليورانيوم في منغوليا. Www.uranium308corp.com

اولا الزئبق المءسسه المالية (سوق نيويورك للأوراق المالية : متنقل (السعر الحالي (21-51) www.growthstockresearch.com ساوثفيلد ، mich ، 27 ايلول / سبتمبر -- اول الزئبق المءسسه المالية (سوق نيويورك للأوراق المالية : متنقل الانباء ؛ "اولا الزئبق" او "الشركة "اعلن اليوم ان تملكه بالكامل الثقة الفرعية ، اول عاصمة الزئبق الثقة الرابع اكملت التنسيب الخاص ببيع 20.0 مليون دولار الثقة المفضلة الاوراق مع سعر الصرف الثابت (8.25 ٪) خلال 15 ديسمبر ، و2012 عائم معدل الليبور ثلاثة أشهر مضافا اليه هامش 3.30 ٪) ثم حتى 26 ايلول / سبتمبر 2037. ثقة المفضل الاوراق المالية السندات على قدم المساواة في الشركة الخيار او بعد 15 ديسمبر ، 2012. وتعتزم الشركة استخدام العائدات لدعم نموه المبادرات. الزئبق أول شركة في الاسواق المالية والتجارية ويتعهد التخصص منتجات التأمين ، مع التركيز على مكانته والاجزاء الناقصه فيها شركة التأمين والخبرات الأخرى مزايا تنافسية. الشركة خلال 34 عاما من تأمين مخاطر الزئبق الاولى انشأت coverx بوصفها علامة التسليم بين وكلاء التأمين والوسطاء. كما بالدرجه الاولي ، وزيادة الفائض ه & s) خطوط المؤمن ، وضعت أول الزئبق التأمين الخبرة والبنية التحتية فعالة من حيث التكلفه مما مكنها فعال تتعهد هذه المخاطر.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : بريندان رايلي ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة محصنه المقتنيات bakerview العلاقات مع المستثمرين لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 800 713 3170 البريد الألكتروني : investors@fortifiedholdings.com الشبكه العالمية : http://www.fortifiedholdings.com الحديد الاستشاره البريد الألكتروني : ironconsulting @ Gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sgcp, Cybl, Gwso, Chng, Cdic, Sstr

01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الثور في ميزة ذ.م.م اسماء هؤلاء redhotpennystock.com شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) cyberlux شركة (otcbb : cybl) ، والاحترار العالمى ، حلول ، المحدوده (الورديه الواح : gwso) ، والصين من الغاز الطبيعى مؤسسة otcbb : تشنغ) cardiodynamics (ناسداك : cdic) وsilverstar المقتنيات المحدوده (ناسداك : sstr) "الاحمر الساخن بيني الاسهم".

بزياره موقعنا او في اي http://bullinadvantage.com/ http://redhotpennystock.com/ للاشتراك المجاني قبل المنحنى الاخباريه!

شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp - http://finance.yahoo.com/q؟s=sgcp.pk)

الخميس ، السابع والعشرين ايلول ، 2007 -- شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) تلقت للتو نتائج الفحص من جديد عينات الصخور الصلبه والذهب لدى SGS المختبرات فى يوليو 2007 في سيراليون. الذهب الصفوف اكثر من 0.7 اوقيه للطن (23 غرام / طن). جمعت عينات اخذت من جديد تشكيل الصخور الصلبه الموجودة داخل ميل من أحدث اكتشاف (انظر 19 ايلول ، 2007 بيان صحفى).

سييرا الذهبية للفريق جيولوجي ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. أ التخندق البرنامج سيبدأ لتحديد مدة الاضراب المنطقة. كما تعتزم الشركة القيام اشمل العينات السطحيه. بانتظار نتائج ايجابية ، حفر البرنامج سينفذ.

سييرا الذهب ضالعه في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس فى غرب افريقيا. فإن الحزام الاخضر غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. المنطقة كانت واحدة من أسرع المناطق المنتجة للذهب فى العالم. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في افريقيا كلها.

Cyberlux شركة (otcbb : cybl - http://finance.yahoo.com/q؟s=cybl.ob)

الأربعاء ، 26 ايلول / سبتمبر 2007 -- السلاح الجوي الأميركي للنقل الجوي battlelab او amb مؤخرا اثبتت قدراتها من brighteye المحموله الحاله الصلبه ادى نظام الاضاءه - amb المبادرة.

فان brighteye متقدم المحموله ، وبطاريه تعمل بالطاقه المرءيه والخفيه نظام الاضاءه cyberlux ضعتها الشركة لمواجهة الانتشار السريع للاحتياجات الاضاءه داخل القوات المسلحه الاميركي. البداية سريعه لالمفتوحه - الاناره الجوية ، amb النقاب عن نظام يمكن ايضا ان تستخدم لصيانة الطائرات ، سريعه حمايه القوة الجوية ، الجنرال بعثة الاضاءه وغيرها عالية الكثافة الاضاءه التطبيقات التكتيكيه.

ووفقا لبيان مهمة amb ، amb يسعى باستمرار وبسرعة تظهر افكار مبتكرة لتحسين قدرة تنقل القوات الجوية لتنفيذ كفاءاتها الاساسية.

تظاهرة لفترات ، brighteye كان يقيم في كل فورت huachuca ، اريزونا ، وفورت dix ، نون ياء قيادة الحركة الجوية سريعه معدات الدعم موضوع الخبراء شاركت في عدة سيناريوهات لعرض brighteye القدرات.

السيد الرقيب. غوردون mossman من AMC سريعه للتنقل سكوت شعبة العمليات في قاعدة القوات الجوية ، III ، وقال : "النظام سيضيف جدا المحموله طويلة الامد ضوء الاشعه تحت الحمراء والقدرة وهذا غير موجود فى الوقت الحالى."

فان brighteye الحاله الصلبه تستخدم أشباه الموصلات التي تستهلك 75 ٪ من الطاقة أقل منير عناصر الاضاءه ويتوقع ان تستمر لأكثر من 20 عاما مقابل 750 ساعة اللمبات التقليديه. استخدام تكنولوجيا خلايا البطاريه كما يمكن انقاذ ما يقدر ب 63 في المئة يوميا اضاءة محمولة - تكاليف التشغيل ويمكن ايضا خفض القوات الجوية الاعتماد على موارد الدولة المضيفه.

التغذيه المرتده من الميدان المظاهرات الحالية تظهر المحموله المولدات بالطاقه والاناره لا توفر خيارات المطلقة المطلوبة لنقل AMC المتطوره سريعه البعثة. منها ضخمة الحجم والضجيج والحد من استهلاك الطاقة AMC قدرة بكفاءه وسرعة نشر قوات دعم عالميا في اي بيئة.

واظهر البحث ايضا مشرقا العين 97 ٪ اصغر ويزن 94 ٪ اقل من الحالية العاملة على المازوت منير نظام الاضاءه. صغر حجم ووزن واضاف ان قدرة الحمراء "AMC تعزيز قدرة المشروع على القوة الجوية والفضاء" كافة اطياف سريعه لعمليات تقليل الدعم اثر تعظيم متاحة طائرة شحن المساحه وتخفيض المبلغ اللازم لنقل جوي قوة السريع الاسقاط.

على العموم ، تنقل الهواء battlelab اظهرت نظاما فريدا سريعه قادرة على تزويد القوات المسلحه في جميع خدمات متعددة ، اقتصادية والمحموله معدات الاضاءه.

الاحترار العالمى الحلول ، المحدوده (الورديه الواح : gwso - http://finance.yahoo.com/q؟s=gwso.pk)

الثامن والعشرين ايلول ، 2007 -- حلول الاحترار العالمى ، المحدوده (الورديه الواح : gwso) - المطور التكنولوجيات الراميه الى تخفيف آثار الاحترار العالمي - اعلن اليوم اتفاق تعاون لتوزيع pureray تكنولوجيا تنقية المياه.

- Eurekaforbes راسخه مسوق للنظم تنقية المياه مع أكثر من 6 ملايين الزبائن سوف شريكا مع الاحترار العالمى الحلول لجعل الاحترار العالمي للpureray التكنولوجيا الى الهند والصين ، وهما الاسواق التي يبلغ عدد سكانها مجتمعة حوالي 2.5 مليار تمثل حوالى نصف اهل الارض.

الجهد سوف تقوده eurekaforbes 6000 - قوية للمبيعات القوة ، 3800 - شبكة قوية مبيعات الوكلاء والموزعين الدولي 58.

Pureray مع الاحترار العالمى الحلول نجح في تغيير للافضل طريقة للمياه وغيرها من المشروبات تتم نظيفة وجاهزه للمستهلك.

سر لpureray ، يوضح الدكتور فلاديمير vasilenko ، المسؤول التنفيذي الاحترار العالمى الحلول ، هو قدرتها على بستر دون الاضرار الفيتامينات والمواد المغذيه في المشروبات الموروثه - وهي نتيجة العلم تابعت منذ أيام لويس باستور نفسه.

نتائج آخر الابحاث العلميه تؤكد :

-- نقيه للاشعه تحت الحمراء القريبه ضوء يكاد لا ينتج حرارة داخل المياه والمشروبات او المنتجات الطازجه.

-- ومع قرب ضوء الاشعه تحت الحمراء قادرة على قتل اكثر من 99.9 ٪ من E. coli o157 : h7 ، الليستيريا وغيرها كثير الميكروبات الضاره.

-- القريب الحمراء الباردة البستره (البرنامج) لا يجلب الاضرار من حيث نوعية المنتجات.

-- اسلوب يحفظ الطبيعيه نوعية المنتجات (الكيمياء الحيويه المكونات الهامة ، والنكهه والطعم الأصلي) ، في حين القضاء على الميكروبات.

-- البرنامج تكاليف التكنولوجيا اقل من أكثر الطرق التجارية المستخدمة حاليا لانخفاض استهلاك الطاقة وانخفاض تكاليف المعدات (بعث الضوء الثنائيات او نظام بيانات تطبيق القانون ، فضلا عن والليزر الثنائيات).

في المستقبل ، واضاف الدكتور vasilenko ، فمن الممكن ان تنتج كافة سيتم تناولها مع pureray قبل الذهاب الى السوق. كما هو الحال في السوائل في انتاج pureray يقتل الميكروبات غير المرغوب فيها دون الاضرار الكامنة والفواكه والخضروات.

كما تنبأ ، pureray يمكن ان تجد نفسها في موقف مناسب كونه تكنولوجيا تنقية المياه ليس فقط في العالم الثالث بل المكتظه بالسكان ، والتصنيع السريع للبلدان مثل الصين.

"طالما مياه نظيفة وصحيه تنتج مهمة لشعوب العالم ، وستكون هناك قوى الطلب الاستهلاكي للpureray" ، لاحظ الدكتور vasilenko.

الاحترار العالمي عن حلول ، المحدوده

الاحترار العالمى الحلول يتطور ويتجر التكنولوجيات التي تساعد على تخفيف حدة الاحترار العالمي وتأثيره على كوكبنا. شركة الاهداف الثلاثة المجالات التي تساعد في تقليل مدى مكافحة الاحترار العالمي والقضايا التي ارتفعت في النتيجة : الطاقة النظيفه ، ومراقبة الكربون ، وتنقية المياه. المناخ الحالي نماذج التنبؤ بأن درجات الحراره العالمية سترتفع بشكل حاد خلال القرن القادم. الزياده في درجات الحراره يمكن ان تبطىء او الغائها عن طريق خفض كميات غازات الدفيءه التي تطلق في الغلاف الجوي للارض. الاحترار العالمى يسعى الى ايجاد حلول للضغط الادارة وخبرتها لمساعدة فرقا في الكفاح من اجل التحكم فى المناخ.

للمزيد من المعلومات زيارة موقع الشركة : http://www.globalwarmingsolutions.com

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى قد تشمل تطلعي البيانات. تطلعي البيانات تحتوي عادة بعباره "التقدير" ، "نتوقع" ، "نعتقد" ، "نتوقع" ، او ما شابهها من العبارات التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. هذه المخاطر والشكوك وتشمل الشركة مؤكدة الربحيه حاجة راسماليه كبيرة ، وعدم اليقين بشأن قبول الأسواق من المنتجات المنافسة ، ومحدوديه الخدمات والمرافق الصناعية ، والاعتماد على التطورات التكنولوجيه وحمايه الملكيه الفكريه. الشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك التي نوقشت هنا.

عن eurekaforbes

رواد وقادة في نظم تنقية المياه ، والمكانس الكهرباءيه ومنقيات الهواء ، eurekaforbes هو روبية. 8 مليارات متعددة المنتج المتعدد القنوات الشركة جزء من مجموعة shapoorji pallonji. الشركة تفتخر آسيا أكبر المبيعات المباشره والمنظمه حاليا 1500 مضيفا الزبائن يوميا الى قاعدتها اكثر من 6 ملايين. المرتبة بين الهند معظم باعجاب المستهلك دائم اصحاب الشركات & أفضل ثلاث سنوات متتالية ، والشركة هي موضوع دراسة حالة في كلية التجارة جامعة هارفارد المرموقه.

للمزيد من المعلومات زيارة موقع الشركة : http://www.eurekaforbes.com

الصين بالغاز الطبيعي ، المحدوده (otcbb : - شينج http://finance.yahoo.com/q؟s=chng.ob)

27 ايلول / سبتمبر ، 2007 - الصين الغاز الطبيعي المحدوده ، احدى اكبر موفري انبوب الغاز الصناعية والتجارية والسكنيه ، واستخدام الغاز الطبيعي المضغوط (الغاز) للوقود السيارات فى شيان ، والصين ، اعلنت اليوم انها تلقت موافقة الحكومة بمقاطعة شنشى من اتباع تنوعا الغاز الطبيعي المشروع ، الذي سيمكن عند اكتماله الصين من الغاز الطبيعي لانتاج الغاز الطبيعي والمنتجات المختلفة ، بما فيها الغاز الطبيعي المسال ( "الغاز الطبيعي المسيل") ، وغاز البترول المسال الثلج الجاف ، والكبريت. وكجزء من المشروع ، والصين من الغاز الطبيعى تخطط لاستكمال تجهيز وتوزيع الغاز الطبيعي المسيل مرفق jingbian مقاطعة ، بمقاطعة شنشى ، في النصف الأول من عام 2009.

الشركة عقد حفل الافتتاح في 20 ايلول ، 2007 للاحتفال بداية المشروع. حاكم مقاطعة jingbian في مقاطعة شانسي ، وممثلين عن لجنة التنمية والاصلاح للبمقاطعة شنشى ، وممثلين عن لجنة التنمية والاصلاح لمدينة شيآن ، وكذلك مندوبي الشركة والاستشاريين من chemtex الهندسية وco بتروتشاينا وحضر حفل الافتتاح ، واعربوا عن تأييدهم للمشروع.

السيد qinan جي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في الصين من الغاز الطبيعى ، وذكر "اننا بذلك بنجاح ويسر الحصول على موافقة الحكومة على مواصلة جهودنا تنوعا الغاز الطبيعي المشروع ، الذي سيكون عند اكتمالها اول مرفق الغاز الطبيعي المسيل في بمقاطعة شنشى وسوف نرى تكون ثانى اكبر جزيرة فى الصين. عملية الموافقة على مشاريع من هذا النوع هي طويلة وشاقة -- وهو عامل نعتقد يشكل حاجزا كبيرا امام دخول المنافسين المحتملين وظائف افضل شركتنا لنمو طويل الاجل. هذا المشروع ايضا تسمح لنا تنويع اعمالنا والتركيز على اثنين من المناطق ذات النمو المرتفع دفعة واحدة ، ولنا ملء بتلك المحطة التجارية وتوزيع وبيع اشكال اخرى من الغاز الطبيعي ، مثل الغاز الطبيعي المسيل. وعموما ، ونعتقد ان جمهورية الصين الشعبية للسياسات الطاقة النظيفه سوف تعزيز الطلب على الغاز الطبيعي في الصين ، مع اعلان اليوم ، لدينا الدعم الحكومي لتكون رائدة فى هذا القطاع مثيرة. "

الادارة تعمل حاليا مع chemtex co الهندسية ، وهي واحدة من اكبر هندسة في العالم والتي اثبتت التجربه في هندسة وتصميم وتشييد مشاريع مماثلة في الصين. الشركة تقدر تكلفة المرحلة الاولى من المشروع التي تشمل التصميم الهندسي والبناء لمرافق الغاز الطبيعي المسيل ، لتبلغ نحو 40.0 مليون دولار. الصين تتوقع الغاز الطبيعي لتمويل هذا المشروع مع السيوله الموجودة رغم ان الشركة قد جمع الاموال خلال العام او الخاص ببيع الدين او الانصاف. التكاليف والايرادات المستقبليه المرتبطه مشروع الغاز الطبيعي المسيل ليست حاليا من جانب الشركة المالية القائمة التوجيه. الشركة لا تزال توقع 70 ٪ من الايرادات ونمو صافي الدخل في عام 2008.

Cardiodynamics (ناسداك : cdic - http://finance.yahoo.com/q؟s=cdic)

الثامن والعشرين ايلول ، 2007 -- cardiodynamics (ناسداك : cdic) ، المبتكر وزعيم bioz (ص) المعاوقه الكهرباءيه الفحص من قبل جهاز فحص القلب (icg) التكنولوجيا ، واليوم اعلنت الشركة قد تلقت الاذن من السوق الاميركي ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) Icg سريريه جديدة لمعالم والسجلات الطبية الالكترونيه (ربع) بينية قدرة bioz العارض للنظام. فان bioz العارض هو نتاج المشاركين تنمية الشراكه بين شركة فيليبس الطبية ونظم كل شركة على التكنولوجيا والخبرة.

الجديد icg المعايير السريريه تشمل مجموع الشرايين الامتثال (tac) و* ج الزمن (مراقبة الجوده). Tac يسمح بتقييم مرونة الشرايين الطرفيه ، علامة مبكره من الهامشيه الشرايين وأمراض القلب. رصد tac قد تسمح بتحديد وقت سابق من خطر أمراض القلب والاوعيه الدمويه غير ظاهر مع الادوات القياسيه ، بما في ضغط الدم وتقييم ، وقبل التدخل العلاجي الذي ثبت لتأخير او منع امراض القلب التقدم. مستشار الملكه ثبت تقديم المعزز تقييم contractility القلب. الشركة مطلع السريريه التحقيقات اظهرت زيادة الارتباط أكثر كلفة ، ولكن القلب التشخيصيه المتقدمه التقييم ، بما في طرد جزء. وتعتقد الشركة ان هذه الثوابت قد تسهم في وقت سابق وأكثر فعالية من حيث التكلفه تقييم قلبية ، والأكثر كلفة الرعايه الطبية للامراض.

كما اعلنت الشركة هيئة 510 (ك) اجازة لتوسيع نشاطها bioz العارض بينية القدرة. الممارسه الطبية من خلال تحسين كفاءه وسلامة المريض ، اصيب يعتبر عنصرا قيما لنظام الرعايه الصحية. وقد اصيب في صلب المناقشات التشريعيه ، مع الكونغرس ووزاره الصحة والخدمات الانسانيه العمل على ربط السجلات الطبية لتجهيز رد. وادى ذلك الى ازدياد الطلب من جانب الطبيب مكاتب السجلات القدرة. فان bioz تتسم عرضية بينية مصمم ليعمل جنبا الى جنب مع الشركة الملكيه برمجيات الحاسوب الشخصي ، biozport (tm) ، الذي يرسل تلقائيا bioz icg السريريه بيانات العميل شبكة محلية البتروكيماويات في احدى ثلاث صيغ مقبولة للصناعة. البيانات ومن ثم يمكن بسهولة دمج كل مريض السجل الطبي الإلكتروني.

ك مايكل بيري ، cardiodynamics 'المسؤول التنفيذي ، ذكر" اننا سعداء جدا لتلقي هيئة 510 (ك) لتطهير bioz تتسم هذه التحسينات. كما icg المبتكر للتكنولوجيا ، ونحن ملتزمون المستمر وتطوير المنتجات والبحوث السريريه اثبات زيادة قيمة icg السريريه ، وتوفير أطباء العيادات ومرضى القلب بأحدث تكنولوجيا رصد المتاحة. "

واضاف بيري "bioz تتسم ربع القدرة ستساعد في تحسين الكفاءه في القلب وطبيب الرعايه من خلال توفير بيئات مكتب اطباء العيادات الوصول الى البيانات icg الحيويه ، عندما وحيثما يحتاجونها".

Cardiodynamics عن :

Cardiodynamics (ناسداك : cdic) ، icg الشركة هو مبتكر وزعيم طفره التكنولوجيا الطبية دعا المعاوقه الكهرباءيه الفحص من قبل جهاز فحص القلب (icg). الشركة تطور الصناعات والأسواق noninvasive تكنولوجيات التشخيص والرصد والاقطاب الكهرباءيه. الشركة icg النظم التي يستخدمها الاطباء في جميع انحاء العالم لمساعدة معركة القاتل رقم واحد للرجل والمراه -- امراض القلب والاوعيه الدمويه. ويشمل الشركاء جنيف الرعايه الصحية والطبية نظم فيليبس. لمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى موقع الشركة في http://www.cdic.com.

Silverstar المقتنيات المحدوده (ناسداك : sstr - http://finance.yahoo.com/q؟s=sstr)

السابعه والعشرين ايلول ، 2007 -- silverstar المقتنيات المحدوده (ناسداك : sstr) ، وناشر دولي مطور برامج التسليه التفاعلية ، افاد محضر النتائج المالية للربع الرابع والسنة المالية 2007 المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

الربع الاخير المالية 2007 والنتائج المالية

بالمقارنة مع الربع السابق والفترة نفسها قبل عام :

* الايرادات للربع قيمته 12.0 مليون دولار ، بزياده 161 فى المائة من 4.6 مليون دولار فى الربع السابق ، وبزياده 2500 ٪ من مبلغ 470،000 سنة مضت. الزياده بالمقارنة مع السنة السابقة ومنذ ارباع يرجع اساسا الى اداء الامبراطوريه التفاعلية الموحد ، والذي silverstar حصل في كانون الاول / ديسمبر 2006.

* بلغ صافي الدخل 2.6 مليون دولار او 0.25 دولار للسهم الواحد ، مقارنة بخساره قدرها 2.8 مليون دولار في الربع السابق أو (0.27 دولار) للسهم الواحد وخسارة قدرها 868 او) 0.10 دولار) للسهم الواحد سنة مضت.

* Ebitda التشغيل (الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاهلاك واستهلاك) ، غير مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في التدبير ، وبلغت مبلغا قياسيا قدره 4.6 مليون دولار او 0.45 دولار للسهم الواحد ، مقارنة تشغيلي ebitda خسارة قدرها 0.3 مليون او) 0.03 دولار) للسهم الواحد في الربع السابق والتشغيل ebitda خسارة قدرها 0.6 مليون دولار او (0.06 دولار) للسهم قبل سنة. الشركة المسجله الاستهلاك ورسوم الاستهلاك حوالي 2.0 مليون دولار فى الربع الرابع مقارنة مع 000 950 دولارا فى نفس الفترة من العام الماضى. مصالحة التشغيل ebitda الى ايرادات التشغيل ادرج في نهاية هذا الاصدار.

سنة كاملة المالية 2007 والنتائج المالية

* الايرادات الضريبيه لعام 2007 رقم قياسي بلغ 19.8 مليون دولار ، اي بزياده قدرها 500 ٪ من 3.3 مليون دولار في السنة المالية 2006. المكسب يعزى اساسا الى مساهمه سبعة اشهر من زيادة ايرادات الشركة من الامبراطوريه التفاعلية الفرعية التي تولد عائدات قدرها نحو 17.2 مليون دولار في السنة المالية 2007. خلال السنة المالية 2006 ، والايرادات المتولده فقط من عمليات الشركة الاستراتيجيه الاولى الفرعية.

* خسارة صافية بلغت 2.4 مليون دولار او 0.25 دولار للسهم الواحد مقابل خسارة قدرها 2.0 مليون دولار او 0.21 دولار لكل سهم في عام 2006. الاستهلاك ورسوم الاستهلاك بلغت 4.7 مليون دولار في السنة المالية 2007 ، مقارنة ب 180،000 دولار في السنة المالية 2006.

* التشغيل ebitda ، غير مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في تدبير قياسي بلغ 3.1 مليون دولار او 0.31 دولار للسهم الواحد ، مقارنة تشغيلي ebitda خسارة قدرها 1.1 مليون دولار او 0.12 دولار للسهم الواحد في السنة المالية 2006.

"سجل نتائج الربع الرابع فاقت ما كنا نتوقعه" وقال كلايف kabatznik الرئيس التنفيذي لsilverstar المخزونات المحدوده "ايرادات التشغيل ebitda وصافي الدخل تحسن بشكل كبير كما اننا السرعه الاستدانه الشركة الجديدة كتالوج كبيرة الى الوراء وبدا الانتقال الى المباراة القادمة اللواء المنصات ، مثل اكس بوكس 360 ، نينتندو ، و د. س وي ؛ وادخلت عنوانا جديدا. كما اننا صعدت الافراج عن جدول اعمالنا ، والافراج عن 12 skus في الربع الاخير بزياده اكثر من 50 في المئة خلال الربع الاخير. اخيرا ، واصلنا بناء على الامبراطوريه الوجود الدولي ، وخاصة القوى الاوروبية وفريدة شبكة التوزيع. التوقعات للعام المالى القادم بالفعل يبحثون قوية ، على الاقل اكثر من 50 skus يرجع الى عام 2008. " آخر يبرز السؤال

* Flatout النهائي المجزرة ، افرج عن اكس بوكس 360 في أوروبا ، في حزيران 2007 ، كان أعلى 10 البائع لمدة 11 اسبوعا متتاليا. هذه المقدمة كانت ناجحه للغاية استكمال التوقيع وارنر بروس الترفيه التفاعلية لتوزيع المنتجات الى امريكا الشمالية والجنوبيه.

* ضعف التنين ، افرج اكس بوكس يعيش الممر ، وكان عدد من البائع على الاطلاق مع اكثر من 55،000 نسخة تنزيله في الاسبوع الاول.

* Silverstar استراتيجية اول الفرعية توسيع علاقاتها مع gametap ، الاولى من شبكة النطاق العريض الترفيه تيرنر للبث الاذاعي ، المحدوده (TBS) ، بحيث ان لكل لعبة صادر الاستراتيجيه الأولى خلال عام 2012 ستكون متاحة على الانترنت للعب والحصري للشراء في Gametap الجديد على الانترنت الرقميه التجزءه واجهة المخزن.

التوقعات المالية 2008 silverstar تعتزم الافراج عن 50 skus الاقل خلال السنة المالية 2008. ومن ابرز هذه ستكون امريكا الشمالية flatout الافراج النهائي عن مجزرة اكس بوكس 360 2 اكتوبر 2007. آخر المدى القريب تتضمن النشرات flatout رئيس للحزب على والبتروكيماويات flatout النسخه ومن المنتظر ان تصدر دوليا في الثانية او الثالثة والربع المالي ، مع الحمار على ps2 وجاء اطلاق سراحه في أوروبا في الربع الثاني.

واستنادا الى الجدول الحالي الافراج عن معظم الشركة الجديدة العناوين البارزة للسنة المالية 2008 سيتم الافراج خلال تشرين الاول / اكتوبر خلال الفترة حزيران. وتتوقع ادارة الايرادات ستتجاوز 40 مليون دولار لكامل السنة المالية 2008 ، مع تشغيل ebitda في حدود 17.5 ٪ الى 25.0 ٪ او 7 ملايين دولار الى 10 مليون دولار. وكما كان متوقعا ، تتوقع الادارة المالية في الربع الاول الى اضعف من السنة ، مع 100 ٪ الى 110 ٪ من ebitda التشغيل المتوقعة في الارباع الثلاثة الاخيرة من السنة المالية.

المؤتمر الدعوة

Silverstar ستستضيف المؤتمر الدعوة اليوم فى 4:30 مساء التوقيت الشرقي. عرض موجز من ادارة تتلوها اسءله والاجوبه. المشاركة في النداء الهاتفي الرقم المناسب 5-10 دقائق قبل بدء الزمن ، يطلب silverstar المقتنيات المؤتمر دعوة المؤتمر وتقديم الهوية.

المكالمات المحلية : 1-888-200-2794 المكالمات الدولية : 1-973-935-8766 المؤتمر الهوية # : 9266938 الانترنت اذع : http://viavid.net/dce.aspx؟sid=00004554

الدعوة ستكون متاحة للبدء في تكرار 7:30 مساء التوقيت الشرقي حتى 26 تشرين الاول / اكتوبر 2007 :

مجاني تكرار رقم : 1-877-519-4471 الدولية تكرار رقم : 1-973-341-3080 تكرار الرقم # : 9266938

اذا كان لديك اي صعوبة الربط مع الشبكه العالمية او الدعوة الى المؤتمر ، يرجى الاتصال liolios الفريق في 949-574-3860.

Silverstar عن المقتنيات

Silverstar المخزونات المحدوده دولية ناشر ومطور برامج التسليه التفاعلية. وهو يملك حاليا امبراطوريه التفاعلية ، واستراتيجية المجلس التشريعي أول مؤسسة تفاعليه الامبراطوريه (www.empireinteractive.com) هو رائد مطور وناشر لبرامج الترفيه والالعاب التفاعلية ، بما starsky & القفص ، mutha سائقي الشاحنات الكبيرة ، وسباق فورد flatout. الامبراطوريه المنتجات المسلمه على حد سواء تعزية ومنصات الحاسوب الشخصي. الاستراتيجيه الاولى (www.strategyfirst.com) هو مطور وناشر في العالم لبرامج التسليه والبتروكيماويات. للمزيد من المعلومات حول الحيازات silverstar زيارة www.silverstarholdings.com

التصريحات التي ليست الحقائق التاريخية الواردة في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك ، بما لا الحصر المخاطر المرتبطه عدم اليقين في المستقبل النتائج المالية ، ومتطلبات تمويل اضافية ، وتطوير منتجات جديدة ، والموافقة التنظيمية العمليات اثر منافسة المنتجات او التسعير ، والتغيرات التكنولوجيه ، تأثير الاوضاع الاقتصادية وغيرها من الشكوك بالتفصيل في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

المصالحة ايرادات التشغيل لتشغيل ebitda

بالاضافة الى تدابير اخرى ، تقيم ادارة التشغيل على اساس نتائج التشغيل "ebitda" التي تعرف بأنها ايرادات التشغيل قبل الاستهلاك ، والاستهلاك ، وعلى حساب مصلحة الضرائب على الدخل ، كل منها قدمت الشركة بيانات موحدة للعمليات. الشركة عرض ebitda التشغيل ، وعدم اجراء مبادئ المحاسبه المقبولة عموما ، لا يمكن مقارنته بالمثل بعنوان التدابير التي تستخدمها الشركات الاخرى. اي بند من هذه البنود يمكن ان تكون كبيرة على النتائج المالية للشركة. الجدول التالي يوفق التشغيل ebitda الى ايرادات التشغيل للفترة المشار اليها.

الارباع انتهت في 30 يونيو سنة المنتهيه فى 30 يونيو

التشغيل المصالحة ebitda 2007 2006 2007 2006 --------- -------- --------- --------- ايرادات التشغيل (خسارة) بمبلغ 2 605.0 دولار (623) $ دولار (1،669.0) (1،293.2) 159،7 الاستهلاك 64.6 7.2 31.7 استهلاك الأصول غير الملموسه 44.7 1632.5 235 .6 148،8 استهلاك تكاليف تطوير البرمجيات 283،6 337.2 0.0 0.0 --------- -------- --------- -- ----- التشغيل ebitda دولار 4،585.7 دولار (571.8) $ $ 3،063.5 (1،112.7) ebitda التشغيل للسهم قدرها 0.45 دولار (0.06 دولار) 0.31 دولار (0.12) الضاءعه الفوائد الضاءعه الضاءعه

متوسط مرجح. # الاسهم المعلقه - 10،206 9،151 9،727 9،102

Silverstar المقتنيات المحدوده. وفروع الميزانيه العموميه الموحدة 30 يونيو 2007 و 2006

الموجودات 2007 ------ 2006 ---- ---- الاصول الجاريه : النقد والنقد المعادل (تشمل تقييد نقديه قدرها 590،990 دولار) 3،693،149 9،075،259 دولار نقدا مقيده الخارجية المسؤولية الضريبيه المقدرة 1،064،040 2،933،342 حسابات القبض الصافية 637،135 6،908،846 جرد الصافية 900،128 58 الحالي على المدى الطويل جزءا من اوراق القبض 256،982 و 164،548 المصروفات المدفوعه مقدما الاصول الجاريه الاخرى 669،730 292،805 الموجودات المتاحة للبيع 505،650 --.. اجمالي الاصول الجاريه 13،998،525 13 161،821.. الممتلكات والمنشآت والمعدات والبرمجيات الصافية 488،031 77،985 تكاليف التطوير ، صافي 5،183،033 -- الاستثمارات في الأوراق المالية غير 1،143،566 1،143،566 الطويل اوراق القبض 214،222 458،670 حسن النية الصافية 890،038 841،726 الموجودات غير الملموسه ، صافي 20،611،189 1،412،854 المءجله ضريبة الاصول 625،217 -- المءجله والأصول الأخرى.. 631،843 441،367 اجمالي الأصول بمبلغ 43،785،664 دولار 17 ، 537،989 =========== =========== الخصوم وحملة الاسهم 'انصاف الخصوم الحالية : خطوط إئتمان بمبلغ 2،875،472 $ 647،797 الحالية جزء من الديون الطويلة الأجل -- 180،323 تلاحظ يدفع اقتناء 5،475،179 -- يكسب بها تلاحظ يدفع اقتناء 3،847،426 -- الحالية للتحويل جزء من مضمون السند -- 900 حسابات الدفع 6،959،835 الاتاوه المستحقة 304،088 2،937،887 82،643 حساب ضريبة المرتبات المستحقة حساب المصروفات المستحقة 49 1،585،196 1،770،656 822،463 الودائع يوليو 2007 الخاص التنسيب 630،403 -- قدر المسؤولية 616،458 600،000 الضريبيه الاجنبية.. اجمالي الخصوم الجاريه بمبلغ قدره 3،587،160 26،698،512 ----- ------. المضمونه للتحويل سند 4،790،779 2،318،455 اخرى الخصوم طويلة الاجل 412،363 231،892 دولار اجمالي الخصوم 31،901،654 دولار 6،137،507 =========== =========== المفضل المخزون 0.01 دولار القيمه الاسميه ؛ 5،000،000 سهم اذن ؛ لا تصدر الاسهم والمميزه -- -- المخزون المشترك ، والفئة الف ، القيمه الاسميه 0.01 دولار ، 000 000 50 سهم اذن ؛ 9،621،891 (1،496،700 اسهم الخزينه (8،313،774 سهم واصدر والمميزه التوالي 96،218 83،138 سهم عادي ، والفئة باء 0.01 دولار القيمه الاسميه ؛ 000 سهم اذن ؛ 835،260 الاسهم الصادرة وغير المسدده 353 353 سهم عادي ، fsah الطبقة ب $ 0 0،001 القيمه الاسميه ؛ 10،000،000 سهم اذن ؛ 2،671،087 الاسهم الصادرة وغير المسدده 600 600 اضافية الرأسمال المدفوع 67،843،919 65،573،387 العجز المتراكم (56،796،978) 54 ، 390،357) غير شاملة الدخل 731،898 125،361 اجمالى الاسهم.. 'الاسهم 11،884،010 دولار 400 11 دولار ،.. 482 مجموع الخصوم وحملة الاسهم 'الانصاف $ 43،785،664 17،537،989 دولار الفوائد === ===========

الملاحظات المصاحبه لهذه البيانات المالية الموحدة ، وهي متوافره في التقرير السنوي للشركة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 وقدمت جنة الاوراق المالية والبورصه في شكل 10 - ك ، هي جزء لا يتجزأ من هذه البيانات.

Silverstar المقتنيات المحدوده. والشركات التابعة بيانات موحدة للعمليات

لأرباع المنتهيه فى 30 يونيو للسنة المنتهيه في 30 حزيران -. -------------- 2007 2006 2007 2006 --- --- --- --- 11،951،733 صافي ايرادات قدرها 19،794 دولار من 467،295 دولار ، و 284 دولارا 3،316،429 مصروفات التشغيل : تكلفة المبيعات 3،358،597 124،434 6،513،072 555،184 تكاليف التنمية وحقوق 678،105 43،529 2،133،430 942،678 بيع العامة والاداريه 3،329،231 871،131 8،084،118 2،931،243 استهلاك تكاليف تطوير البرمجيات 283،626 -- 337،243 -- استهلاك الأصول غير الملموسه المكتسبه 1،632،529 44،745 4 235،634 148،797 159،743 7،165 64،606 الاستهلاك. ---------- 31 ---------- ---------- 9،346،694 1،091،004 21،463،240 4،609،589 ايرادات التشغيل (الخسائر) 2،605،039 (623،709) 668 1 ، 956) (1،293،160). ---------- ---------- ---------- إيرادات أخرى (حساب) (3،800) (416 1) (235) 39،959 العملات الاجنبية المكاسب (الخسائر) 239،450 (602،134) 246،593 (749،764) تكاليف اقتناء -- (36،634) -- (321،412) استهلاك تحويل الديون الخصومات واصدار التكاليف (88،883) (461،644) (592،405) (769،566) حساب الضرائب الاجنبية -- (600،000) -- (600،000) حساب المصلحه (269،052) (342،461) (883،929) (560،841) ايرادات الفوائد 79،748 308،629 484،393 633،131 ----- ---- ---------- ---------- ---------- الدخل (الخسارة) من العمليات المستمرة قبل 2،562،502) 2 359،369) (2،418،539) (3،621،653) ضرائب الدخل لمصلحة الضرائب على الدخل (25،014) -- (11،918) -- الدخل (الخسارة) من العمليات المستمرة 2،587،516 (2،359،369) (2،406،621) (3،621،653) وقف العمليات : عمليات صافي الدخل من ضرائب الدخل البالغ 0 و0 دولار على التوالى -- 217-222 -- 161،753

الحصول على التصرف ، وبلغ صافي ايرادات الضرائب البالغة 0 ، 0 دولار على التوالى -- 1،480،710 -- --------- 1،480،710. - ---------- ---------- صافي الدخل (الخسارة) مبلغ 2،587،516 دولار (867،717) دولار (2،406،621) دولار (1) ، 979،190) =========== ========== ========== ==========

الدخل (الخسارة) للسهم الواحد : الأساسي : استمرار عمليات 0.25 دولار (0.26 دولار) 0.25 دولار (0.39 دولار) وقف العمليات -- 0.16 -- 0.18 صافي الدخل (الخسارة) 0.25 دولار (0.09 دولار) 0.25 دولار (0.21 دولار) مخففه : استمرار عمليات 0.24 دولار (0.26 دولار) 0.25 دولار (0.39 دولار) وقف العمليات -- 0.16 -- 0.17 صافي الدخل (الخسارة) 0.24 دولار (0.10 دولار) 0.25 دولار (0.21 دولار) المتوسط المرجح مشترك الاسهم المتبقية : 9 الاساسية 10،205،553 ، 151،177 9،726،520 9،102،286 ---------- ---------- تمييع 10،635،564 9،576،075 9،726،520 9،574،910

زيارة http://www.redhotpennystock.com الى التنصل الكامل اقرأ و / او الاشتراك لدينا استثناءيه الاخباريه! الثور في ميزة ذ.م.م القانونية : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : ليست المستخدمين المسجلين مستشاري الاستثمار في اي اختصاص على الاطلاق. نلاحظ أيضا أن يقدم طلبا للصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في النشرة الاخباريه لنا صراحة انت توافق على قراءة وفهم ، ووافق على جميع الشروط المنصوص عليها في هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية :

من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد الثور في ميزة ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (أو النقد خلاف ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ذ.م.م هل احيانا تبيع حصتها في سوق مفتوحة دون اشعار ؛ واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث للخدمات المشار اليها اعلاه مع companys المخزون. الثور في ميزة ذ.م.م بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت وبدون سابق انذار.

المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. أين تلك الاخطاء / اخطاء حدثت ، سوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / السهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين لاستكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. All information on featured companies is provided, and explicitly consented by the companies profiled, OR is available from public sources and makes no representations, warranties or guarantees as to the accuracy or completeness of the disclosure by the profiled companies or the information contained herein.

However, Bull in Advantage, LCC maintains that it will publish information which is accurate to the best of it's knowlegde. If at any time updated data becomes available, it is the responsibility of the employees to bring you said information in a timely manner. Bull in Advantage, LLC and its affiliates are not registered or liscenced investment advisors, nor broker dealers. Bull in Advantage, LLC advises that the investments in companies profiled are commonly considered to be high risk and use of the information provided is at the investor's sole risk. Bull in Advantage, LLC also advises that the purchase of such high risk securities may result in the loss of some or all of the investment. Investors should never rely solely on the information presented. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة.

Bull in Advantage, LLC makes no recommendation that the securities of the companies profiled should be purchased, sold or held by individuals or entities that learn of the profiled companies through our services.

Employees/Officers may or may not hold positions in the companies that are profiled.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

Third Party Web Sites and Information: The Bull in Advantage website and newsletter may provide hyperlinks to third party websites or access to third party content. Note that Bull in Advantage, LLC does not provide, control, endorse, or guarantee content found in such sites, except where clearly listed as having done so. (As in the case of a widespread Press-Release) You agree that Bull in Advantage, LLC is not responsible for any content, associated links, resources, or services associated with a third party site.

You further agree that Bull in Advantage, LLC shall not be liable for any loss or damage of any sort associated with your use of third party content.

روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

CONTACT: redhotpennystock.com e-mail: editor@redhotpennystock.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) herley الصناعات مؤسسة nasdaqgm : hrly (ناتكو جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ncii) neogen شركة (ناسداك : نيوغ) ، الشركة الامريكية المضيفه (الشركة الشرقية للاخشاب غ : المقهى (

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.80) www.analyststockreport.com

محصنه المقتنيات السفن البدوي حادث منصة القيادة الى كوفنتري رود ايلند -- بيع يسر قسم وطن آمن تمويل المنح

واشنطن العاصمة --- 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) اليوم شحنت أعماله البدوي c4xsb القيادة & مراقبة الاتصالات صفقة لادارة الطوارئ لادارة مدينة كوفنتري ، ري (34 نسمة ، و 672 منطقة 64.8 ميل مربع).

شحن توفر كوفنتري الطوارئ مديري متطور مستوى القيادة التواصل القدرة عادة متاحة فقط لأكبر بلديات موارد مالية كبيرة. البدوي وحدات الاختبار الدقيق الذي يمر خلال عدة عمليات الطوارئ وعمليات المحاكاه التي اجرتها مجموعة متنوعة من حالات الطوارئ الفيدراليه والاقليمية ووكالات الدعم الأولى منذ التحول إلى منتج ما يزيد قليلا على سنة مضت وذهبت باستمرار على تلبية معايير القدرات والمعدات و نظم عادة بتكلفة عشرات الالاف من الدولارات أكثر.

البدوي حادث منصة القيادة جنبا الى جنب مع بقية المحصنه منتجات صممت لالمتبادل ، ويتم تطويره باسعار معقولة للمؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء. بيع هذا يمثل اشارة واضحة لسوق خدمات الطوارئ ان المنتج يلبي احتياجات مصادر التمويل البديله ، وعلى الأخص في هذه القضية من خلال عرض برنامج تحت اشراف وزارة الأمن (http://www.dhs.gov / Xopnbiz / منح /). ووفقا لمقالة نشرت في يو اس اي توداي مؤرخة 25 حزيران ، 2007 ؛ "قرابة 5 مليارات دولار من 16.04 مليار دولار في شكل منح وافق عليها الكونغرس والولايات واشنطن دي سي ، في الفترة من 2002 الى 2007 الضريبيه يبقى في خزائن الاتحادية ، ووفقا لإدارة أمن الوطن ارقام الموازنه. "

كجزء من تقييم البدوي والبدوي شبكة شبكة تكنولوجيا مدينة كوفنتري ، محصنه شارك بنجاح في عملية اجرتها بلدية محاكاه مدرسة كرهائن السيناريو كذلك الكيمياءيه والبيولوجية حال الخطر. وخلال هذه العملية ، البدوي المنصوص الحادث مع قادة عدد من قدرات غير متوفره في السابق. وشملت هذه ؛

* بعد ايفاد موظف القدرة بدا من مسرح الحدث. البدوي ابرزت قدرته على الاتصال مباشرة على الهاتف الخليوي والفضائيات بما فيها شبكات الصوت عبر الانترنت وشبكات.

* نقال شبكة شبكة أنشئت حول هذا الحدث لاتاحة المجال لنشر المحصنه الموردة اللاسلكي الملكيه الفكريه المصباح الكاشف الحجم كاميرات في المواقع الاستراتيجيه البعيدة للعرض. بعد هذه المقدمة آنية ظرفيه متعددة وعي قيادة المنطقة والحواسيب المحموله ومعدات الرصد المرابطين في قيادة السيارات.

* البدوي المنصوص المتزامن الانترنت الوصول الى العديد من المشاركين في العملية باستخدام الحواسيب المحموله على الساحة طوال هذه العملية.

* تم تزويد المشاركين الظرفيه تعزيز الوعي في الساحة وقدرته على التواصل مع وصول ضباط من البيانات الموجودة في البلده مركز للشرطة.

نتيجة ناجحه لهذه العملية هو نموذج للكثير من عمليات المحاكاه والتجارب البدوي شاركت في منهاج طوال الاشهر الاخيرة. بيع المنتج من خلال رائد تولدها الفريق في stratos العالمية (www.stratosglobal.com) عالمية رئيسية مورد خدمات الاتصالات الساتليه واستراتيجي موزع للمنتجات المحصنه.

شركة شابمان ، بريندان ت علق رايلي : "نحن متحمس جدا ان نرى حتى في اصغر البلديات هي الان قادرة على الوصول الى قدرات متقدمة الاتصالات الطارئة. حوالى 5 مليارات دولار من منح التمويل المتاحة تقريبا كل مدينة في انحاء الأمة من الاستفادة هذه الفرصة لضمان القدرة التشغيليه هو حالها في الواقع اي طوارئ ، وخاصة تلك الحالات التي تكون فيها السلطة المحلية والبنية الاساسية knocked. ونرى ان هذه فرصة راءعه للالبلدية مديري الطوارئ من الساحل الى الساحل لتحسين الاستعداد العملي مع تأثير يذكر على قيود الميزانيه. "

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

Herley الصناعات ، المحدوده

(Nasdaqgm : hrly (السعر الحالي (14،92) www.analyststockreport.com انكستر ، pa ، 27 ايلول / سبتمبر -- herley الصناعات ، المحدوده (ناسداك : hrly الانباء) أعلن اليوم ان النظم الصغيرة ، المحدوده ( "msi ") ، وهي مملوكة بالكامل للherley الفرعية الواقعة في قدم. التون بيتش ، فلوريدا ، تم منح عقد لأكثر من 1.4 مليون دولار لتوفير المعدات الالكترونيه والخدمات الهندسية البحرية الاميركي لنظامها للرقابة البحرية المستهدفة (sntc نظام. Herley الصناعات هي شركة رائدة في مجال تصميم وتطوير وتصنيع حلول تكنولوجيا الموجات الصغريه للدفاع الفضاءيه والصناعات الطبية في العالم. مقرها فى لانكستر ، السلطة الفلسطينية ، herley ثمانيه مواقع التصنيع ، وحوالى 975 موظف. معلومات أضافية عن الشركة ويمكن الاطلاع على الانترنت في www.herley.com

ناتكو جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ncii (السعر الحالي (1.42) www.analyststockreport.com ساري ، كولومبيا البريطانية -- 27 سبتمبر -- ناتكو الدولية ، المحدوده (otcbb : ncii الانباء) يسرها ان تعلن ان محاماه & من بيكر ماكنزي ابرمت تحليله للقانون ولاية كاليفورنيا مركبة قسم غاورى صورة مخالفة للتكنولوجيا ، وشركة التأمين ان متقدمة تكنولوجيا photoviolationmeter (tm) مطابق لقانون كاليفورنيا سيارة. صورة مخالفة شركة التكنولوجيات ، مع فروع في اوروبا وآسيا ، وضعت براءات تكنولوجيا مبتكرة وقوف نظام متر - photoviolationmeter (tm). وقد اعدم ملزم رسالة اتفاق على تولي ناتكو الدولية ، المحدوده بمجرد 3 - السنة المالية المراجعه قد اكتملت. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في www.photoviolation.com.

Neogen شركة (ناسداك : نيوغ (السعر الحالي (23-68) www.analyststockreport.com لانسينج ، mich ، 27 ايلول / سبتمبر -- neogen شركة (ناسداك : نيوغ الانباء) أعلن اليوم ان صافي الدخل للربع الاول من العام المالى 2008 ، والتي انتهت في 31 اب / اغسطس ، بزياده 25 ٪ عن العام السابق الربع الاول الى 3،011،000 دولار. عدلت لمدة 3 - 2 لتقسيم الأسهم ، والدخل الصافي للسهم الواحد 0.21 دولار في الربع الأول بالمقارنة مع 0.17 دولار للسهم الواحد لنفس الفترة فى السنة السابقة. Neogen شركة مع فروعها ، وتشارك في تطوير وتصنيع وبيع مجموعة من المنتجات لاختبارات سلامة الاغذيه والصحة الحيوانيه التطبيقات. وهو يعمل في جزاين ، وسلامة الاغذيه والحيوانات بامان. سلامة الاغذيه في المقام الأول الجزء عروض الاختبار التشخيصي والمنتجات التكميليه التي كشف الخطره و / او غير المقصوده في المواد الغذاءيه الانسان وعلف الحيوانات ، مثل غذائي مسببات الامراض ، والتآلف الكائنات الطبيعيه السموم الغذائي للحساسيه ، والتعديلات الجينيه ، المجتره من المنتجات المخدرات مخلفات مبيدات الآفات ، والاهتمامات العامة والصرف الصحي. الجزء اسواق منتجاته في المقام الأول الى إطعام الطعام والمنتجين والمجهزين. الحيوانيه وسلامة الجزء يوفر الادوية الحشرات والمطهرات واللقاحات البيطريه والادوات topicals ، ومنتجات التشخيص. عروض الشركة منتجاتها مباشرة ، وكذلك من خلال شبكة من الموزعين وطنية ودولية ، والمزارع الكبيرة التجزءه وسلاسل التوريد. انها عمليات في الولايات المتحدة وامريكا الجنوبيه وامريكا الوسطى وكندا وآسيا واوروبا. Neogen الشركة تأسست فى عام 1981 ومقرها في لانسينج ، ميشيغان.

تستضيف الشركة الامريكية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : مقهى (السعر الحالي (2.10) www.analyststockreport.com hamden ، conn -- 27 سبتمبر -- تستضيف الشركة الامريكية (cafe.ob) عن تخفيض كبير في صافي الخسارة المالية سنة 2007 بالمقارنة مع السنة المالية السابقة. ويعكس التحسن في المقام الأول ان الفترة السابقة كانت متاثره بشدة مرة واحدة والرسوم المرتبطه التكاليف القانونية ، وتحويل طويلة الاجل مذكرة الى الانصاف الذي تسبب في شطب الديون المءجله التمويل وتخفيض الرسوم ، الرسوم المرتبطه الاسعار لتقييم السوق امر المسؤولية ، وقبل ان تكاليف البحث والتطوير. واشارت الشركة الى ان هذه السنة المالية كما يتأثر بقرار استكمال بناء العقود التي ارتكبها ، وليس السعي الى زيادة الايرادات عقد البناء ، مما يسمح للشركة اوضح ان تركز على مهمتها الاساسية ادارة الطاقة وحفظها. تستضيف الشركة الامريكية من خلال فروعها ، وتقدم ادارة الطاقة وحفظ المنتجات والخدمات ، وادارة الخدمات الغذاءيه في الولايات المتحدة. تركيزها الرئيسي هو الحفاظ على الطاقة التي تشمل الملكيه الرقميه الدقيقة للحد من استهلاك الطاقة على انظمة الاضاءه وتركيب وتصميم الشبكات الكهرباءيه ، ونظم ادارة الطاقة ، وشبكات الاتصالات ، لوحات التحكم ، وأنظمة الاضاءه ونظم الإنذار. كما توفر الشركة مختلف الوحدات وجبات الطعام والخدمات التجارية وصناعة الحسابات. استضافة الامريكية تأسست عام 1986 ومقرها في hamden ، كونيتيكت.

Analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين ألف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com لشهر الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات

الاتصال : بريندان رايلي ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة محصنه المقتنيات ، bakerview العلاقات مع المستثمرين لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : + 1 800 713 3170 البريد الألكتروني : investors@fortifiedholdings.com الشبكه العالمية : http://www.fortifiedholdings.com الشبكه العالمية : http:// Www.analyststockreport.com الحديد الاستشاره البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
udtt

لوس انجلس ، كاليفورنيا ، 01 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
كشف التكنولوجيا العالمية (http://www.udetection.com) otcbb : udtt) ، المطور وتوفير الانذار المبكر رصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى واسلحه اشعاعيه ، اعلن عن اطلاق موقع جديد على شبكة الانترنت والتجارة الالكترونيه المتجر. متجر السمات الجديدة مجموعة متنوعة من الشركة البيولوجية والاشعاعيه وتكنولوجيا نظم الكشف واعطاء المشاهدين والعملاء القدرة على شراء معظم منتجاتها على الانترنت.

Udtt هو مورد كشف ملفات الارهاب البيولوجى لقوات الجيش الامريكى فضلا عن الاعمال التجارية وشركات الأمن. BSM اعمالها عام 2000 هو الوقت الحقيقي لكشف الجمره الخبيثه ، وتطوير التعاون مع ناسا ، مختبر الدفع النفاث. وقد باعت الشركة الوحدات 2 BSM - 2000 الى حكومة المملكه المتحدة ومن بنشاط التسويق المستقلة جهاز الرصد الجوي للنشر فى جميع انحاء العالم. Udtt ايضا لتوفير التدريب والتعليم لأول المستجيبين وموظفى الطوارئ ازاء تهديد الارهاب البيولوجى ، والاسلحة الاشعاعيه ، وغيرها من التهديدات التي تتضمن استخدام اسلحه الدمار الشامل.

الشركة الموقع الجديد ميزات منتجات من خط الاشعاع نظم الكشف ، كشف ملفات الارهاب البيولوجي ، BSM - 2000 ، ومراقبة الاماكن الامن والكاميرات الرقميه والتدريب.

"لدينا تنوعا وتوسيع خط منتجاتنا على مر السنين ، أولينا عنايه اضافية الناميه سواء على الانترنت والقنوات التقليديه لبيع حلولنا" قال السيد جاك tizabi ، udtt كبير الموظفين التنفيذيين. "ان استراتيجيتنا لصون وتعزيز الوجود المهيمن على الانترنت ان يسير جنبا الى جنب مع جهود التسويق على ارض الواقع. اعمالنا الموقع الجديد هو اكثر تنظيما ونتوقع ان يعزز موقعه في سوقنا سواء الطويل والقصير الاجل " وأضاف.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.udetection.com او

مراسلتنا على info@udetection.com.

تكنولوجيا الكشف عن عالمية

كشف التكنولوجيا العالمية هو مطور تكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي. الشركة على قدميها والتنمية مع الشركاء يمكنها الاستفادة من الفرص المتصله بأمن الوطن. على سبيل المثال ، ان الشركة بالتعاون مع ناسا ، ووضعت البيولوجية 'الدخان' كشف ان يكتشف بعض المواد البيولوجية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.udetection.com.

تطلعي البيانات

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في هذه التصريحات انباء الافراج تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر معروفة وغير معروفة والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة والأداء والانجاز في المستقبل تختلف ماديا من النتائج المتوقعة ، الاداء والانجاز. وتتعهد الشركة ليست ملزمة علنا بالافراج عن أي تنقيح هذه تطلعي البيانات التى قد تكون لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ ، أو لكي تعكس وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة او التوقعات.

الاتصال : التكنولوجيا العالمية للكشف جاك tizabi 310-248-3655 الاتصال بالبريد الالكتروني

المصدر : كشف التكنولوجيا العالمية

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=f67f8ffadace66b7

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ravi

المستشارين من مختلف الدول اجتماع هذا الاسبوع في الشركة
مقر جديد للمساعدة في وضع وتمويل اعمال اخرى
الاستراتيجيات ، وأصدر توضيحا.

اورلاندو ، FLA ، 01 تشرين الاول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : رافي) أعلن اليوم ان مستشاري الشركة من ايلينوي وبنسلفانيا ونيويورك وفلوريدا الجلسة في الشركة اورلاندو استوديو الانتاج هذا الاسبوع.

المستشارين سيجتمع مع الادارة لفحص الغراب القمر الجديد لفيلم تلفزيوني المصغره سلسلة والتشاور حول مختلف المجالات الرئيسية ، بما في ذلك الانتاج وتوقيتها والقضايا المالية لكامل مدة المتحركه صور متحركه والمنتجات ذات الصلة. الاجتماعات ينبغي ان تكون كاملة في بداية هذا الاسبوع. تحلق في الاشخاص من اماكن مختلفة ، ومعظمهم انهم توريد قيمة جدا المشوره على اساس مهنى مع القليل الى الشركة المكلفه بالنظر إلى الحماس والثقة التي اعربوا عنها. وتسعى الشركة إلى الحصول على مدخلات رأس المال وتوقيت تنفيذ الانتاج ، وغيرها من المجالات الرئيسية على الفيلم خطط الانتاج. وتتوقع الادارة ان تعلن عناصر الاستراتيجيات على مدى الاسابيع القادمة واتخذت هذه الخطوة ادراكا من نهاية العام وتحتاج الى نهج خطة العام الجديد قبل 1 كانون الثاني / يناير.

لان نفقات الانتاج الجديدة خفضت بشكل حاد بعد الانتهاء من 44 حلقة مدة كل منها نصف ساعة "جينا d' s نادي الاطفال (ص)" برامج والاتجاه اكثر من زيادة الايرادات المتوقع ان يبلغ عنها في الربع الثالث 10q التسجيل ، كما تود الشركة ان توضح النقاط ، والى اعلان يوم 25 سبتمبر 2007. واشارت الارقام من غير مراجعة البيانات المالية ، والعزم على وقف اصدار دا 8 الأسهم تعويضا عن خدمات استشاريه تبدأ في 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، في جزء محدود. توفير الامن للمحامين القيمه الترفيهية والخدمات العامة المجلس قد يستمر دفع هذه الاسهم ، وعند نقطة ما في المستقبل المجلس قد تجد ضرورة لتغيير قراراته.

للمزيد من المعلومات حول القمر الغراب الترفيه والمنتجات الزيارة www.ravenmoon.net ، او www.ginadskidsclub.com www.christiancimema.com

بيان المرفأ آمنة

هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما دون الحد ، وقبول منتجات الشركة ، وزيادة مستويات منافسة المنتجات والتغيرات التكنولوجيه ، واعتماد الشركة على التمويل من طرف ثالث والموردين ، و مخاطر اخرى مفصلة من وقت لآخر في الشركة الاتحادية الملفات والتقارير السنويه وتقديم مذكرة ، او نشرات. المواصفات قابلة للتغيير دون سابق انذار. الغراب القمر الترفيه يفترض اي التزام بتحديث اي تطلعي البيانات.

المصدر : الغراب القمر الترفيه ، المحدوده

الغراب القمر الترفيه مؤسسة كارلوس توريس ، 407-260-2773

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wwat

ميغاواط الضوءيه في نظام الأمة الخامسة ازدحاما مطار ستعمل بموجب اتفاق شراء الطاقة

دنفر ، 01 تشرين الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة الاخبار / --
النقد المتجدده المشاريع ذ.م.م ، تابعا لبلدية الرهن & الانصاف ذ.م.م ( "munimae" (سوق نيويورك للأوراق المالية : هيئة) وتكنولوجيات الطاقة الشمسيه worldwater & شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : wwat (سابقا شركة worldwater & السلطة ، اليوم اعلنت عن خطط تشييد اثنين ميغاواط (ميغاواط) نظام الطاقة الشمسيه فى مطار دينفر الدولى (ديا). على اكماله فى عام 2008 ، ومن المتوقع الضوءيه نظام لتوليد 3.5 مليون كيلوواط / ساعة (كيلوواط ساعة) سنويا من الكهرباء النظيفه وديا في دعم دنفر التزام الاستدامه البيءيه عن طريق خفض انبعاثات الكربون في الجو أكثر من خمسة ملايين جنيه سنويا.

تصميم وتركيب worldwater & الشمسيه التكنولوجيات الجديدة المركبه الأرض تتبع طائفة النظام الشمسي سيكون موجودا عند مدخل المحطة الرئيسية ديا. نظام ستمول المشاريع المطروحة المتجدده ، التي تملك وتشغيل نظام التنبؤ وبيعها بأسعار سلطة ديا في اطار عقد طويل الأجل أو اتفاق شراء الطاقة (خطة العمل السنويه للمشروع).

"لشراء الطاقة النظيفه بدلا من الالواح الشمسيه ، ديا ستستفيد من نظام الطاقة المتجدده التي هي فعالة من حيث التكلفه من يوم يصبح والتشغيليه لسنوات قادمة ،" قال مات تشيني ، الرئيس التنفيذي لهيئة المتجدده المشروعات. "نحن جهد تعاوني مع ديا وكمثال على كيفية نجاح الشراكه بين القطاعين العام والخاص يمكن أن يساعد على جعل المرافق البلدية اكثر من الاعفاءات الضريبيه وغيرها من الحوافز المتاحة للطاقة الشمسيه".

المشروع هو جزء من الطاقة الشمسيه xcel * برنامج مكافآت وسيحصل الخصم لمقابلة مقدما تكاليف البناء. Xcel شراء الطاقة المتجدده طاقة نظيفة من اعتمادات الكهرباء المنتجة في دعم كولورادو للطاقة المتجدده الموحدة ، التي تتطلب الكبير المرافق لتوليد 20 ٪ من الطاقة من مصادر الطاقة المتجدده بحلول عام 2020.

تشغلها مقاطعة ومدينة دنفر ، هي الخامسة وديا ازدحاما المطار الدولي في الولايات المتحدة امضوا قرابة 50 مليون راكب فى عام 2006.

"مطار دنفر الدولي رائدة في الاستمرار الوحيد مطار تكون مقبولة الى وكالة حمايه البيئة الوطنية تتبع أداء البرنامج" وقال العمده جون دنفر hickenlooper. "بفضل التوجيهات مشاريع المتجدده والشمسيه worldwater & تكنولوجيات ديا قريبا من البلد أكبر مطار النظم الشمسيه ، العلامات الاولى لكثير من الابتكارات الطاقة البديله المتوقعة بموجب greenprint دنفر ، لجدول اعمالنا الممارسات المستدامة. هو ديا مثال ساطع على الكيفيه التي يمكننا احتضان التنمية المستدامة بوصفها مبدأ العمل مع الحفاظ على النجاح ، تجارة مربحه ، لكسر سجلات حركة الركاب وكسب ارتفاع درجات رضاء العملاء. "

"ديا برنامجا طويل الأمد الالتزام العمليات المستدامة وحمايه البيئة. هذه الطاقة الشمسيه وسوف يوفر نظام نظافة الهواء والحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى فى مدينة ومقاطعة من دنفر وبمثابة ظاهرة جدا البيءيه البيان الى ان الملايين من الركاب السفر من خلال المطار كل شهر "قال تيرنر الغرب ، مدير الطيران لمطار دنفر الدولي.

كوينتن ت كيلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لworldwater علق : "نحن سعداء بأن هذه العاصمة الكبرى مطار دنفر الدولي شرعت على نظام الطاقة الشمسيه كما ان الاعجاب في حجمها ونطاقها في هذا التركيب 2 ميغاواط ونحن نتطلع دنفر الامام لمساعدة تحقيق ذلك الهدف يستحق. منذ شهرين ونحن تعاقد مع فريسنو يوسامتي لبناء مطار دولي رئيسي آخر من المنظومه الشمسيه. خبراتنا في مجال الطاقة الشمسيه المتكامله لتوليد وتصميم النظم يجعلنا مؤهلة لمواجهة احتياجات الطاقة مجمع رئيسي محطة نقل مثل دنفر الدولي ، وخفض كبير فى تكاليف الكهرباء والمساعدة على تحسين نوعية الهواء فى المطار. "

مع مدينة دنفر ، xcel الطاقة سيضع عرض تعليمي لديا المحطة الرئيسية لشرح مزايا الطاقة الشمسيه.

"هذا المشروع هو الحق تمشيا مع الطاقة النظيفه في المستقبل اننا نتصور xcel الطاقة" قال ديك كيلي ، الرئيس ، الرئيس والمدير التنفيذي للxcel الطاقة. "يسرنا ان يكون قادرا على الجمع بين مدينة دنفر الطاقة المتجدده مع شركاء التنمية لمساعدة دنفر كولورادو وبلوغ الاهداف الطموحه التي قادتها ضعت مع مستوى الطاقة المتجدده وgreenprint دنفر. ونحن فخورون بأن نكون جزءا من الجهد. "

عن المشاريع المطروحة المتجدده

أ تملكه بالكامل البلدية الرهن & الانصاف ذ.م.م ( "munimae" سوق نيويورك للأوراق المالية : هيئة (هيئة المتجدده المشاريع المالية ، وتملك وتشغيل الطاقة المتجدده وكفاءه الطاقة الأصول في الولايات المتحدة. توفر الشركة الايجارات اتفاقات شراء الطاقة (نظام مراجعة حسابات الاداء البرنامجي) ، وغيرها من الحلول المالية المخصصه لمساعدة زبائنها ادارة تكاليف الطاقة. النقد المتجدده مشاريع مخصصة لايصال بأسعار تنافسية ، والطاقة النظيفه وتوفير الطاقة للمستهلكين ، والشراكه القويه خيارات المشاريع ، والفرص الاستثناءيه للاستثمار المؤسسي في قطاع الطاقة النظيفه. للمزيد من المعلومات حول المشاريع المطروحة المتجدده ، زيارة http://www.mmarenewableventures.com.

& Worldwater عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب :

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه هي شركة كاملة الخدمة الدولية للطاقة الشمسيه والهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة وعالية الطاقة الشمسيه وبراءات التكنولوجيا التى يمكن ان تدفع المحركات والمضخات يصل الى 1000 شركة هولت باكرد على تقديم حلول لقطاع عريض من العالم ' ق امدادات الكهرباء والمياه من المشاكل ضوء الشمس بشكل مستقل أو بالتعاون مع الشبكه الكهرباءيه. التكنولوجيا الشمسيه الاخرى تقتصر على خمس الى سبع حصان. للمزيد من المعلومات حول worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، وزيارة الموقع في http://www.worldwater.com

عن مطار دنفر الدولي :

فتح مطار دنفر الدولي في عام 1995 وكان اول امة كل مطار جديد فى اكثر من 20 عاما. ديا ، الذي خدم 47.3 مليون راكب فى عام 2006 ، خامس المطارات ازدحاما في الولايات المتحدة والعاشر - ازدحاما في العالم. 22 شركات الطيران التي تخدم ديا باستمرار تقديم الخدمات الى حوالى 150 جهات فى الولايات المتحدة والمكسيك وكندا واوروبا. دنفر مطار دولي معروف في جميع انحاء العالم لالتزامها الكفاءه والسلامة وحمايه البيئة.

Xcel عن الطاقة :

Xcel الطاقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : xel) هي كبرى امريكى الكهرباء والغاز الطبيعى مع شركة تنظم عمليات في غرب ووسط غرب ثماني دول. Xcel الطاقة يوفر مجموعة شاملة المتصله بالطاقه المنتجات والخدمات الى 3.3 مليون العملاء الكهرباء والغاز الطبيعي 1.8 مليون العملاء من خلال تنظيم الشركات العاملة. ويقع مقر الشركة في مينيابوليس. مزيد من المعلومات متاحة في http://www.xcelenergy.com.

مصدر النقد المتجدده المشاريع ذ.م.م

Http://www.renewableventures.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق reserv
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
upda

هيوستن ، 01 تشرين الاول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
قلب شركة النفط والغاز (otcbb : htog) fwb : هوتشا) قد انجزت بنجاح نقل مقرها الى مكاتب هيوستن مع نقل جميع السجلات والملفات من وضعها السابق المكاتب في دنفر وتعزيز ادارة استكشاف وعمليات الانتاج العالمي والتنمية العقاريه شراء شركة (otcbb : استسلم) fwb : up1) في مكان واحد.

وكنتيجه لهذا الدمج ، والمصاريف الاداريه العامة التي تعزى الى استسلم للاستكشاف والانتاج سيتم تخفيض كبير وسيجرى تبسيط العمليات من خلال توحيد والاتساق.

"هذا سيتيح لنا تعزيز ادارة اعمالنا وتوسيع محفظه عقود الايجار والآبار بطريقة متسقه وبطريقة فعالة ،" التقارير ستيفن الف فال ، المدير التنفيذي للقلب. "كل اعمالنا والهندسه الجيولوجيه وادارة المحاسبه الآن توجه من هذا موقع واحد ، مما ادى الى القضاء على ازدواجيه الجهود وتطبيق أساليب وسياسات موحدة. وبالاضافة الى ذلك ، لأن هيوستن هو المركز الأمريكى للصناعة النفط والغاز ، سنكون في وضع افضل لجذب وتعاون مع معظم المهنيين ذوي الخبرة في الأعمال التجارية. "

عن قلب شركة النفط والغاز

وفي نيسان / ابريل 2007 ، عالميا التنمية العقاريه وشراء شركة (otcbb : استسلم) fwb : up1) اكتسب غالبة في قلب شركة النفط والغاز وعين قلب له ذراع التنقيب والانتاج. ومنذ ذلك الوقت اكتسبت يشهدوا الآبار ومساحات اضافية في بالو بينتو مقاطعة تكساس مع الانتاج الحالي نحو 1000 mcfg / اليوم وقريبا نقل تلك الآبار وكذلك كل من الابار والمساحات جاك فى مقاطعة تكساس للقلب. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.heartlandoilandgas.com

البيانات الواردة في هذه النشرة الصحفيه التى لا تستند الى الحقائق التاريخية أو الحالية هي تطلعيه في طبيعتها. هذه تطلعي البيانات تعكس اراء الادارة الحالية فيما يخص احداث مستقبلية ، وتخضع لبعض المخاطر والشكوك والافتراضات. ان واحدة او اكثر من هذه المخاطر او الشكوك او ينبغي ان تتحقق الافتراضات صحيحة تثبت ، النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الموصوفه هنا كما كان متوقعا ، يعتقد يقدر ، يتوقع ، او وصف عملا تعبيرات مماثلة.

المصدر : الوسط شركة النفط والغاز

قلب النفط والغاز شركة جاك بيكر (علاقات المستثمرين) ، 561-630-2977 info@heartlandoilandgas.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wwat

مشروع للطاقة الشمسيه الامة الخامسة ازدحاما مطار البدء
فورا -- من المقرر ان يكتمل فى عام 2008

Pennington ، n.j. ، 01 تشرين الاول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat.ob (مطور ومسوق للملكيه رفيعة نظم الطاقة الشمسيه ، اعلن اليوم انه سوف مهندس وبناء المنظومه الشمسيه 2 ميغاواط في مطار دينفر الدولى (ديا). هيئة المشاريع ذ.م.م المتجدده ، تابعا لبلدية & رهن الاسهم (سوق نيويورك للأوراق المالية : هيئة) سيمول من خلال تركيب اتفاق شراء الطاقة (خطة العمل السنويه للمشروع). Worldwater سيبدأ بناء المشروع فورا انجازه فى عام 2008. النقد المتجدده المشاريع الخاصة وسوف تعمل بموجب نظام طويل الامد خطة العمل السنويه للمشروع العقد.

تشغلها مقاطعة ومدينة دنفر ، هي الخامسة وديا ازدحاما المطار الدولي في الولايات المتحدة وتخدم حوالى 50 مليون راكب فى عام 2006. Worldwater الضوءيه للنظام الأرض اقامته تتبع الصفاءف الشمسيه سيكون موجودا عند مدخل المحطة الرئيسية. ومن المتوقع ان يولد 3.5 مليون كيلوواط / ساعة (كيلوواط ساعة) سنويا من الكهرباء النظيفه. اضافة الى خفض تكاليف ديا للالكهرباءيه ، والطاقة الشمسيه تدعم مبادره دنفر التزام الاستدامه البيءيه. سنويا طائفة سيتجنب يضخ اكثر من خمسة ملايين جنيه من انبعاثات الكربون في الغلاف الجوي.

"ديا برنامجا طويل الأمد الالتزام العمليات المستدامة وحمايه البيئة. هذه الطاقة الشمسيه وسوف يوفر نظام نظافة الهواء والحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى فى مدينة ومقاطعة من دنفر وبمثابة ظاهرة جدا البيءيه البيان الى ان الملايين من الركاب السفر من خلال المطار كل شهر "قال تيرنر الغرب ، مدير الطيران لمطار دنفر الدولي.

"مطار دنفر الدولي الخامس ازدحاما المطار الدولي في الأمة ، ورائدة في الاستمرار الوحيد مطار تكون مقبولة الى وكالة حمايه البيئة الوطنية تتبع أداء البرنامج" وقال العمده جون دنفر hickenlooper. "بفضل التوجيهات مشاريع المتجدده والشمسيه worldwater & تكنولوجيات ديا قريبا من البلد أكبر مطار النظم الشمسيه ، العلامات الاولى لكثير من الابتكارات الطاقة البديله المتوقعة بموجب greenprint دنفر ، لجدول اعمالنا الممارسات المستدامة. هو ديا مثال ساطع على الكيفيه التي يمكننا احتضان التنمية المستدامة بوصفها مبدأ العمل مع الحفاظ على النجاح ، تجارة مربحه ، لكسر سجلات حركة الركاب وكسب ارتفاع درجات رضاء العملاء. "

كوينتن ت كيلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لworldwater علق : "نحن سعداء بأن هذه العاصمة الكبرى مطار دنفر الدولي شرعت على نظام الطاقة الشمسيه كما ان الاعجاب في حجم ونطاق هذا التركيب 2 ميغاواط ونحن نتطلع دنفر الامام لمساعدة تحقيق ذلك الهدف يستحق. مع شركائنا في العقد الاخير وبداية بناء دولة النظام الشمسي في فريسنو يوسامتي المطار الدولي ، worldwater أصبح الرائد الشمسيه المقاول فى المطارات الامريكية. خبراتنا في مجال الطاقة الشمسيه المتكامله لتوليد وتصميم النظم يجعلنا مؤهلة لمواجهة احتياجات الطاقة معقدة كبرى مثل محطة نقل دنفر الدولي ، وخفض كبير فى تكاليف الكهرباء والمساعدة على تحسين نوعية الهواء فى المطار. "

"لشراء الطاقة النظيفه بدلا من الالواح الشمسيه ، ديا ستستفيد من نظام الطاقة المتجدده التي هي فعالة من حيث التكلفه من يوم يصبح والتشغيليه لسنوات قادمة ،" قال مات تشيني ، الرئيس التنفيذي لهيئة المتجدده المشروعات. "نحن جهد تعاوني مع ديا وكمثال على كيفية نجاح الشراكه بين القطاعين العام والخاص يمكن أن يساعد على جعل المرافق البلدية اكثر من الاعفاءات الضريبيه وغيرها من الحوافز المتاحة للطاقة الشمسيه".

المشروع هو جزء من الطاقة الشمسيه xcel * برنامج مكافآت وسيحصل الخصم لمقابلة مقدما تكاليف البناء. Xcel شراء الطاقة المتجدده والطاقة الاعتمادات من الطاقة الشمسيه المنتجة في دعم كولورادو للطاقة المتجدده الموحدة ، التي تتطلب الكبير المرافق لتوليد 20 ٪ من الطاقة من مصادر الطاقة المتجدده بحلول عام 2020. مع مدينة دنفر ، xcel الطاقة سيضع عرض تعليمي لديا المحطة الرئيسية لشرح مزايا الطاقة الشمسيه.

& Worldwater عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب :

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (سابقا worldwater & قوة الشركة هي خدمة كاملة الدولية الشمسيه الهندسه الكهرباءيه والمياه وادارة الشركة. الشركة فريدة عالية القوة وبراءات التكنولوجيا الشمسيه يمكن ان تدفع المحركات والمضخات يصل الى 1000 شركة هولت باكرد على تقديم الحلول لطائفة واسعة من العالم وامدادات المياه والكهرباء من اشعه الشمس المشاكل بشكل مستقل أو بالتعاون مع الشبكه الكهرباءيه. التكنولوجيا الشمسيه الاخرى تقتصر على خمس الى سبع حصان. للمزيد من المعلومات حول worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، وزيارة الموقع في www.worldwater.com.

عن المشاريع المطروحة المتجدده :

أ تملكه بالكامل البلدية الرهن & الانصاف ذ.م.م ( "munimae" سوق نيويورك للأوراق المالية : هيئة (هيئة المتجدده المشاريع المالية ، وتملك وتشغيل الطاقة المتجدده وكفاءه الطاقة الأصول في الولايات المتحدة. توفر الشركة الايجارات اتفاقات شراء الطاقة وغيرها من الحلول المالية المخصصه لمساعدة زبائنها ادارة تكاليف الطاقة. النقد المتجدده مشاريع مخصصة لايصال بأسعار تنافسية ، والطاقة النظيفه وتوفير الطاقة للمستهلكين ، والشراكه القويه خيارات المشاريع ، والفرص الاستثناءيه للاستثمار المؤسسي في قطاع الطاقة النظيفه. للمزيد من المعلومات حول المشاريع المطروحة المتجدده ، زيارة www.mmarenewableventures.com.

عن مطار دنفر الدولي :

فتح مطار دنفر الدولي في عام 1995 وكان اول امة كل مطار جديد فى اكثر من 20 عاما. ديا هو خامس المطارات ازدحاما في الولايات المتحدة والعاشرة ازدحاما في العالم. 22 شركة طيران تخدم ديا باستمرار تقديم الخدمات الى حوالى 150 جهات فى الولايات المتحدة والمكسيك وكندا واوروبا. ديا هو مشهور لالتزامها الكفاءه والسلامة وحمايه البيئة.

Xcel عن الطاقة :

Xcel الطاقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : xel) هي كبرى امريكى الكهرباء والغاز الطبيعى مع شركة تنظم عمليات في غرب ووسط غرب ثماني دول. Xcel الطاقة يوفر مجموعة شاملة المتصله بالطاقه المنتجات والخدمات الى 3.3 مليون العملاء الكهرباء والغاز الطبيعي 1.8 مليون العملاء من خلال تنظيم الشركات العاملة. مزيد من المعلومات متاحة في www.xcelenergy.com.

المصدر : worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه جيسي سوليفان ، 609-818-0700 الهاتف الفرعي. 20 jsullivan@worldwater.com الصحافة او الاتصال ب : مايك حزيران منتجات ذ.م.م مايك حزيران ، 201-652-1287 mbrez@aol.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 
أعلى