أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mmp, Idsa, Nfld, Juni, Nayn, Imjx

28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد يرفع من اسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة : ماغيلان منتصف الطريق l.p. شركاء (سوق نيويورك للأوراق المالية : التمثيل التناسبي المختلط) ، والخدمات الصناعية الامريكية شركة (ناسداك : idsa) ، نورثفيلد مختبرات شركة (ناسداك : تحكيم) ، والعرعر مجموعة مؤسسة (otcbb : juni) nayna شبكات مؤسسة otcbb : nayn) imagexpres شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : imjx). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

ماغيلان منتصف الطريق l.p. شركاء (سوق نيويورك للأوراق المالية : التمثيل التناسبي المختلط) يشارك في النقل والتخزين وتوزيع المنتجات البتروليه المكرره في الولايات المتحدة. الشركة نظام خط أنابيب نقل المنتجات البتروليه والغازات المسيلة للنفط من منطقة ساحل الخليج تكرير تكساس خلال الغربية الى كولورادو ، نورث داكوتا ، ومينيسوتا ، والينوى. وهي تملك وتدير محطات البحرية ، وهي مرافق التخزين والتوزيع التي تتناول منتجات النفط المكرر ، blendstocks ، الايثانول ، والزيوت الثقيلة ، والمواد الوسيطه ، والزيوت الخام والمتكثفات ، وكذلك المحطات الداخلية التي ايصال المنتجات النفطية المكرره تنقل على ناقل المشترك انابيب . شركة خط انابيب نظام نقل الامونيا الامونيا من مرافق الانتاج في تكساس وأوكلاهوما الى الطرفيه في الغرب الأوسط. وهو يعمل حوالي 8،500 ميل المنتجات النفطية شبكة خطوط الأنابيب ، منها 45 محطات المنتجات النفطية ؛ 7 المنتجات النفطية طرفيه مرافق تقع على طول الخليج والولايات المتحدة والشرق السواحل ؛ 29 الطرفيه المنتجات النفطية الموجودة اساسا في جنوب شرق الولايات المتحدة ؛ وقرابة 1 ،100 ميل الامونيا شبكة خطوط الأنابيب. كما توفر التدفءه والمزج والخلط للتخزين المنتجات والخدمات المضافات الحقن ، وكذلك الفحوص المخبريه وخدمات البيانات. زبائن الشركة مستقلة ومتكاملة تشمل شركات النفط ، وتجار الجمله وتجار التجزءه ، والسكك الحديديه والطيران والتعاونيات الزراعية الاقليمية. فهي تخدم الأسواق ، مثل محطات البنزين بالتجزءه ، شاحنة توقفت التعاونيات الزراعية ، والسكك الحديديه ومستودعات الوقود ، والعسكرية والتجارية وقود النفاثات المستخدمين. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2000 ومقرها في تولسا في اوكلاهوما. مع 66.55 مليون سهم المتبقية و1.31 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص التمثيل التناسبي المختلط.

الخدمات الصناعية الامريكية شركة (ناسداك : idsa) تعمل بوصفها شركة خدمات الادارة اللوجستية. وهو يقدم مجموعة النفايات واعادة التدوير وإدارة الخدمات التجارية والصناعية واللوجستية زبائن في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. وينص ايضا على اعادة الخرده وخدمات تجهيز ومعالجة النفايات مبيعات المعدات والخدمات. وهي تعمل في ثلاثة قطاعات : عيسى اعادة تدوير النفايات الانظمه المحوسبه (كنائس) ، ونفايات المعدات البيع والشراء داءره wessco). فإن عيسى تدوير جزء يوفر المنتجات والخدمات المتصله الحديديه وغير الحديديه ، وإعادة تدوير الالياف. يشتريها لا حديدي الحديديه ومواد الورق والورق. فان تدير الجزء يقدم خدمات التخلص من النفايات ، بما في عقد مفاوضات مع مقدمي الخدمات المركزية الفاتوره ، فاتوره مراجعة ، والمركزية ايفاد. فإن الجزء wessco يبيع ، والايجارات ، وخدمات مناوله واعادة تدوير النفايات والمعدات. الشركة المعروفة سابقا ايضا تصنيع المحدوده ، تأسست فى عام 1953 ومقرها في لويفيل. مع 3.64 مليون سهم و 268 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص idsa.

نورثفيلد مختبرات شركة (ناسداك : تحكيم) مرحلة التطوير شركة تشارك في تطوير واختبار وتصنيع وتسويق وتوزيع الدم الهيموغلوبين على منتجات بديلة. Polyheme يتطور بالدرجه الأولى ، وهي المرحلة الثالثة السريريه المحاكمه الانسان الهيموغلوبين القائمة الحمراء التي تحمل الاوكسجين في الدم خلية بديلا لعلاج تهدد الحياة فقدان الدم عندما حمل الاكسجين السائل مطلوبة ، وخلايا الدم الحمراء غير متوفره. الشركة تأسست فى عام 1985 ، ويقع مقره في ايفانستون ، إلينوي. مع 26.92 مليون سهم المتبقية و2.03 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص تحكيم.

العرعر مجموعة مؤسسة (otcbb : juni) من خلال فروعها ، وتوفر النطاق العريض اللاسلكي تركيب وخدمات البنية التحتية في الولايات المتحدة. وتشمل خدماتها نشر اللاسلكي / برج النظم ؛ صيانة وتحديث مواقع الاتصالات اللاسلكيه ؛ ومسح للمواقع ، الموقع المشترك التيسير ، وبناء برج الى برج هوائي تركيب نظام التكامل ، والاجهزه والبرمجيات المنشآت. تقدم الشركة خدماتها في المقام الأول على شركات الاتصالات. العرعر الفريق ايضا يشارك في اقتناء استغلال وتوزيع الافلام الانسان لمختلف وسائل الاعلام ، مثل دي في دي ، المحلية والدولية ، والسواتل ، فيديو منزلي ، ودفع لكل رأي دفع تلفزيون الكابل التلفزيوني وشبكات التلفزيون ومستقلة المجمعه المحطات. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1987 ويقع مقره في بوكا raton ، فلوريدا. مع 15-67 مليون سهم و 155 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص juni.

Nayna شبكات مؤسسة otcbb : nayn) يشارك في وضع وتطوير وتسويق حلول شبكات النطاق العريض الوصول لتأمين سوق الاتصالات في العالم. وهو يقدم expressstream ، اسرة البصريه ، واسلاك واللاسلكيه عريضة النطاق وصول المنتجات والخدمات التي تستخدم الألياف عالية السرعه والنحاس وصلات لإزالة الاختناقات في الاداء وصول الشبكات ، وكذلك يتناول مختلف التطبيقات من مستوى النقل وتصل الى من خلال تطبيق طبقة. منتجات الشركة تستخدم في تطبيقات مختلفة ، بما فيها الوصول الى الانترنت بسرعة عالية ومتطوره متعددة الوسائط ايصال المضمون ، مثل ارتفاع تعريف التلفزيون على الطلب عبر الانترنت. Nayna الشبكات ، من خلال هيئاته الفرعية ، المهنيه والاتصالات الساتليه ، ذ.م.م توفر مصادر خارجية للتسويق والخدمات لكسب العملاء المشترك القائم على الاعمال التجارية في الولايات المتحدة ، وكذلك السكنيه النطاق العريض الحلول الساتليه. يخدم مقدمي الخدمات الهاتفية ، اصغر المستقلين ومقدمي الخدمات الريفيه ، ومقدمي خدمات الكابل التلفزيوني ، وشركات المقاولات التي تطور الانترنت القرى / المنتجعات ، والشركات. Nayna شبكات تبيع منتجاتها عن طريق الموظفين الداخليين ، وممثلي المبيعات مستقلة الموزعين نظام تكامل ، ومصنعي المعدات الاصليه. الشركة تأسست فى عام 1968 ومقرها في سانتا كلارا ، كاليفورنيا. مع 38،74 مليون سهم و 100 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص nayn.

Imagexpres شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : imjx) هو التصوير الرقمي والطباعه شركة مقرها في روشستر ، نيويورك. Imagexpres تطور نظم التصوير حلول الطباعه التجارية والاستهلاكيه صورة والصحة والتجارة والاتصالات قطاعات السوق. Imagexpres حاليا تصنيع وتسويق عائلة مكونة من الخدمة الذاتية اكشاك متعددة الوسائط ، iprint أكشاك التصوير الرقمي ، وlitepix العروض الرقميه ، التي توفر إشارات رقمية فريدة الاعلان فوائد لاصحاب الاعمال. مع 11.94 مليون سهم و 227 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص imjx.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،550،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الشبكه العالمية : http://www.buyins.net البريد الألكتروني : tom@buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Figi, Pure, Qtek

28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان هذه الشركات قد تختار على الضعيف ، واسهم سوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل 13 يوما متتالية التجاري : القلعة المجموعة الدولية شركة (ناسداك : figi) ، نقيه علم الأحياء (otcbb : نقيه) ، quintek تكنولوجيات مؤسسة otcbb : qtek). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Sho التنظيم نافذا 3 كانون الثاني 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمي الجديد الذي يحكم قصيرة بيع الاوراق المالية. وقد صممت بغرض تبسيط وتحديث لائحة قصيرة البيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الأوراق التي : (1) هناك ما لا يقل عن 10،000 سهم اجمالي فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة أيام متتالية ، و 2) تشكل هذه الاخفاقات على الاقل 0.5 المصدر ٪ من اجمالي الاسهم المتبقية. اللاءحه sho الولايات انه اذا كيل تخليص كان الفشل الى ايصال موقف مدة 13 يوما متتالية التسوية ، ان تطهير الوكيل ، وسمسار / تاجر لأنه يوضح أن شراء الأوراق المالية لاغلاق بها تفشل لايصال الموقف.

القلعة المجموعة الدولية لشركة (ناسداك : figi) من خلال فروعها ، ويقدم حلولا لمراكز البيانات وتشغيل مراكز شبكة مرافق خدمة غرف العمليات الامنية ومراكز الاتصالات والمرافق وشبكات البنى التحتية في الولايات المتحدة. خدماتها تشمل تكنولوجيا الاستشارات الهندسية وادارة التصميم والبناء والادارة ، ونظام المنشآت ، ادارة العمليات ، وادارة المرافق والصيانة. الشركة تركز على الأمن المادي ، أمن الشبكات ، والحشو لنظم امداد متواصل بالطاقه الكهرباءيه والتبديل والمهمات احتياطيه من مولدات الكهرباء والتدفءه والتبريد رفض انظمة الحمايه من الحرائق ونظم الرصد ونظم المراقبة ، واجهزة الامن ، فضلا عن البيئة الماديه التي المنازل العمليات الحرجه. القلعة المجموعة الدولية ليقدم خدماته الى الحكومة ووكالات الدفاع عن الوطن ، والعملاء من القطاع الخاص. كانت تعرف سابقا باسم قلعة شراء الشركة الامريكية وغيرت اسمها الى القلعة المجموعة الدولية ، المحدوده في كانون الثاني / يناير 2007. شركة مقرها فى كولومبيا ، ميريلاند. مع 11.4 مليون سهم و 516 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، وفشل في ايصال حصص figi لم تحل وشراء في شيك.

نقيه علم الأحياء (otcbb : نقيه) يشارك في تطوير وتصنيع وتسويق تكنولوجيا علم الاحياء والمنتجات القائمة على توفير حلول غير سام مضاد ميكروبي. وهو يوفر اساسا الفضه ثنائية السيترات القائم ميكروبات وحامض بوريك القائم المبيدات. الفضي ثنائية السيترات التكنولوجيا يشكل تحليلا كهربائيا لدت مصدر ايوني استقرت الفضه التي من شأنها ان تكون اساسا لمختلف المنتجات في مختلف الأسواق. كما توفر الشركة axen axen30 بجد السطحيه ومطهر للمنتجات التجارية والصناعية والاستهلاكيه التطبيقات ، بما في المطاعم والمنازل والمرافق الطبية. وبالاضافة الى ذلك ، توفر innovex خط منتجات مكافحة الآفات ، بما roachx ؛ Antx75 ؛ غير سام trapx قوارض السحر ؛ وcleankill ، sdc على سطح المطهر بجد لمكافحة الآفات الصناعة. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1992. كانت تعرف سابقا باسم مبتكرة الخدمات الطبية وغيرت اسمها الى نقيه علم الاحياء في عام 2003. نقيه علم الاحياء ويقع مقره فى مدينة cajon ، كاليفورنيا. مع 24.8 مليون سهم و 110 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، وفشل في ايصال اسهم نقيه لم تحل وشراء في شيك.

Quintek تكنولوجيات مؤسسة otcbb : qtek) مع فروعها ، وتوفر مصادر خارجية التجارة والخدمات والتكنولوجيا والخدمات الاستشاريه. ويقدم المكتب الخلفي من خلال خدمات وحلول out-sourcing/in-sourcing الخدمات ، الخدمات الاستشاريه ، والحل المبيعات. الشركة التجارية وتشمل عملية التعاقد الخارجي الخدمات حسب الطلب ابتداء من التشاور والترقيم والفهرسه ، وتحميل وثائق المصدر. انه يبيع معدات والبرمجيات والخدمات الكيمياءيه خال المكتب ميكروفيلم الطابعه المستخدمة في الطباعه الفتحه السيارات من ملفات الكترونيه تستخدم لادارة الوثائق وحفظها وتخزينها. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1991 ويقع مقره في هنتنغتون بيتش ، كاليفورنيا. مع 163.52 مليون سهم والاسهم الممتازة و5،000 اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، وفشل في ايصال حصص qtek لم تحل وشراء في شيك.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،550،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Qtek سبق دفع مبلغ 995.00 البيانات الرسم buyins.net. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الشبكه العالمية : http://www.buyins.net البريد الألكتروني : tom@buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ملاحظه الى المحررين : يأتي استثمارا الرأي التي تصدرها البورصه التنبيهات.

ميامي ، فقد السوائل ، 28 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
سوق الاسهم تنبيهات أداء الأسهم وتشمل القائمة : شركة ناتكو الدولية (otcbb : ncii) ، والمباني - سييرا ، المحدوده (ناسداك : الشركات العسكرية) ، بطاقه شركة (ناسداك : nvda) ، القطيفه (ص) (ناسداك : brcd).

وقد بدأ للتو في مجلة التجارة 2.0 كواحد من افضل عشرة منتجات والأفكار والاتجاهات في مقالة بعنوان : "الوقوف متر you'll الحب" شركة ناتكو الدولية (otcbb : ncii) ينبغي ان يكون المستثمرون مراقبة المخزون كثب. الشركة اصدرت بيانا صحفيا الخميس بعد اغلاق الاسواق معلنا ان قانون شركة بيكر ماكينزي & ابرمت تحليله للقانون ولاية كاليفورنيا مركبة قسم غاورى صورة مخالفة للتكنولوجيا ، وشركة التأمين ان متقدمة تكنولوجيا photoviolationmeter يتفق كاليفورنيا سيارة مدونة .

هذا هو النبأ العظيم لncii! & بيكر ماكنزي استعرض كاليفورنيا السياسات العامة والتشريعات المتعلقة التاريخ الفروع ذات الصلة من قانون كاليفورنيا سيارة ( "ماستركارد") ، كاليفورنيا السوابق ، والحالية والسابقة كاليفورنيا ممارسة الدول فيما يتعلق ب "آلية تنفيذ نظم" لدعم الاستفادة من photoviolationmeter (pvm وهو مؤتمت قوف متر تحتوي على ملكيه التكنولوجيا التي تسمح التشغيل عن بعد.

اختتام وهو ان استخدام photoviolationmeters من مدن ومقاطعات كاليفورنيا تدعمه السياسة العامة ، والقصد من كاليفورنيا التشريعيه ، الاجراءات القانونية الواجبه ، كاليفورنيا السوابق وماستركارد الخاصة بانفاذ النظام الاساسي.

شركة ناتكو الدولى ومن المؤكد ان هناك شركة لتراقب عن كثب! Mitschele فريد ، المدير التنفيذي للصور انتهاك التكنولوجيا ، شركة ان "هذه الفتوى القانونية تزيل اي تعليقات سلبية المنافسين في صناعة موقف كان photoviolationmeter المسموح بها في كاليفورنيا سيارة المدونه ، ويمهد الطريق لphotoviolationmeter يتم تركيبه في جميع أنحاء الدولة كاليفورنيا. هذا الرأي ايضا يطمئن البلديات ونحن في مناقشات مع ان photoviolationmeter في الواقع متوافقه الى كاليفورنيا سيارة المدونه قسم غاورى. "

قبل النبأ الافراج البورصه مغلقة يوم الخميس بمبلغ 1.40 ألف سهم.

تنبيهات لسوق الاسهم 'في العمق صورة ناتكو الدولية المحدوده ، بزياره http://www.wallstreetenews.com/hotstocks/ncii092707/default.aspx

صورة مخالفة التكنولوجيا ، شركة ، مع فروع في اوروبا وآسيا ، وضعت براءات تكنولوجيا مبتكرة متر وقوف النظام -- photoviolationmeter (tm). وقد اعدم ملزم رسالة اتفاق على تولي ناتكو الدولية ، المحدوده بمجرد 3 سنوات المراجعه المالية قد وافقت.

أرصدة اخرى تهم امس :

المبانى - سييرا ، المحدوده (ناسداك : الشركات العسكرية (بزياده 2.9 ٪ على 5.6 مليون سهم المتداوله. المبانى - سييرا (tm) هي التي تؤدي خدمات النطاق العريض والاتصالات والتخزين الموصلات لمترو الانفاق ، والوصول الى بيت ليف ، والبنية التحتية اللاسلكيه ، التخزين ، وطابعات الليزر ، والالياف وصول مدخل المعدات.

بطاقه شركة (ناسداك : nvda) تصل الى 0.3 ٪ على 9.4 مليون سهم المتداوله. بطاقه الشركة العالمية الراءده في تكنولوجيا برمجة معالج الرسومات. الشركة يخلق مبتكرة الصناعة المتغيره للمنتجات الحوسبه ، والالكترونيات الاستهلاكيه ، وأجهزة الجوال. بطاقه مقرها في سانتا كلارا ، كاليفورنيا ولها مكاتب في جميع انحاء آسيا واوروبا والامريكتين.

القطيفه (ص) (ناسداك : brcd (حتى 1.9 ٪ على 15.3 مليون سهم المتداوله. القطيفه هو الجهة الرئيسية التي تقدم حلول شبكات التخزين التي تساعد على ربط المنظمات الاسهم ، وادارة المعلومات. المنظمات التي تستخدم القطيفه المنتجات والخدمات اقدر امثل انه البنى التحتية وتأمين متوافقه ادارة البيانات.

الاعلان تقدم وول ستريت نوعها ، وتقسيم سوق الاسهم ذ.م.م تنبيهات الكترونيه المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". الشركة تلقي التعويض عن الخدمات المءداه لشركة ناتكو الدولية (otcbb : ncii). التعويض خمسة وسبعين الف دولار من طرف ثالث ، دون الاشعه الحمراء الزرقاء رقاقة المجموعة المحدوده ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون. لان الشركة تلقت تعويضا عن خدماته ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الشركة بيانات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى للعلم فقط ، والا تفسر على أنها عرض بيع او اغواء بعرض لشراء اي الامن. شركة أي تمثيل أو ضمان المتعلقة بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر كل الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار ترد أعلاه. سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م هو اعلان الشركة ، وبالتالي ، فإن هذا الافراج ينبغي ان ينظر للعلم فقط.

الشركة يعتمد كليا على المعلومات التي جمعت عن شركة عامة ، مثل الجمهور الملفات الصحفيه ومواقع الانترنت. المستثمرون ينبغي ان تستخدم المعلومات الواردة في اعلان هذا الاصدار كنقطه انطلاق لاجراء ابحاث اضافية على الشركات العامة من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول شركة عامة. الواقعية البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من تاريخ وذكرت انها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة الاستثمار مستشار سمسار او تاجر.

الاستثمار في الشركات العامة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها والمضاربه الشديدة الخطوره وقد يؤدي الى فقدان بعض او كل اى استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، "نتوقع" ، و "أعتقد" و "تنوي" ، وتعبيرات مماثلة والمتغيرات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات.

الاتصال : سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م الاتصال بالبريد الالكتروني

المصدر : سوق الأسهم تنبيهات

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=05b1e726876b556a

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
),(OTC BB:TNSB) , (Nasdaq:SMSC) , (OTC BB:RAVI) , (OTC BB:OXIHF)

28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) transbotics الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tnsb) ، والادارة (ناسداك : الإدارة) ، الغراب القمر الترفيه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : رافي (أكسفورد الاستثمارات حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : Oxihf)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.70) www.analyststockreport.com

محصنه المقتنيات تعلن رسميا المجلس الاستشارى قائمة

واشنطن العاصمة في 27 ايلول / سبتمبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسر للاعلان رسميا عن تعيين عدة اللامع ومثاليه الافراد المحصنه المقتنيات المجلس الاستشاري.

القبول الرسمي من الشركات المجلس الاستشاري المعينين اعلن رسميا اليوم ادارة الشركة وتشمل السفير جيم توماس فيرغسون ، أقدم عضو مجلس ادارة ريغان وبوش ، والسيد ستيف كوبر ، كبير موظفي المعلومات السابقة تكنولوجيا المعلومات فى الصليب الاحمر الامريكى و كبير موظفي المعلومات السابقة من وزارة الامن الوطنى ، السيد بيار ياء thuot الرئيس mach25 حلول وادرجت سابقا متعددة المهام رائد الفضاء ناسا ، الأدميرال ريتشارد أ appelbaum ، وخفر السواحل في الولايات المتحدة (متقاعد) 35 سنة مع المخضرم أ متميزه سواء في القيادة التنفيذية والاداريه العليا الاحالات ، وافيريت الفارس الابن ، ملحوظه ضابط بحري المحامي مقدم البلاغ ، مقاول ، النائب السابق لمدير ادارة قدامى المحاربين السابقين اسير مشهور له 8 سنوات الاسر خلال حقبة فيتنام .

خلال الاعلان ، الرئيس التنفيذي لشركة بريندان ت رايلي ، "مجتمعة الوصول الى التأثيرات والفطنه التجارية من المجلس الاستشاري رصيدا قيما لعملنا. نحن متحمس جدا لمساعدة ودعم هذه الصناعة وقادة الفكر نحن النمو في قيمة الأسهم المحصنه المقتنيات. "

معلومات اضافية وتفصيليه للسير معينين يمكن الاطلاع على موقع الشركة للالمحصنه في : www.fortifiedholdings.com / حول / leadership.asp.

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

Transbotics الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tnsb (السعر الحالي (0.55) www.analyststockreport.com شارلوت ، n.c. -- 27 سبتمبر -- transbotics شركة (otcbb : tnsb الانباء ؛ Www.transbotics.com) ، اعلن تلقت امرا تلقائيا توجيه المركبه نظام agvs) من زبون جديد في صناعة الفضاء الجوي. ترتيب البالغ عددهم نحو 470 1 دولار ، ليتم تركيب اكثر من حوالى ثمانيه اشهر ، وستشمل عدة اسلاك التوجيه المركبات الضوابط الاجهزه ، وغيرها من المعدات ذات الصلة ، والبرمجيات ، والخدمات الهندسية. Transbotics يقدم حلولا فريدة الاتمته الى مجموعة متنوعة من الصناعات بالاضافة الى سيارات (الطبقة مورد واحد) ، بما في الفضاء الجوي والدفاع ، والاغذيه والمشروبات والورق والمنتجات المتحالفه ، وورق الصحف والنشر والترفيه والالكترونيات الدقيقة والبلاستيك والمعادن الاساسية. Transbotics الحالية تشمل الزبائن ثروه 500 شركة صغيرة وكذلك الشركات المصنعه.

الادارة (ناسداك : الادارة) السعر الحالي (38.70) www.analyststockreport.com hauppauge ، n.y. -- 27 سبتمبر -- الادارة (ناسداك : الادارة - اخبار) اليوم اعلن ان الادارة بدأت فى شحن شبكة بينية ذكية مراقب) Inic (tm) عن الجديد 50 mpbs الاعلام الموجه نظم النقل (معظم) شبكة التكنولوجيا المعروفة most50 ، تويوتا للسيارات الشركة الموردة. كثير من العالم انجح شركات التكنولوجيا العالمية تعتمد على الادارة باعتبارها الذهاب الى الموارد لاشباه الموصلات منظومة الحلول التي تمتد التناظريه الرقميه واشارات مختلطه التكنولوجيات. حشد كبير للملكيه الفكريه ، ودمج خبرات عالمية شاملة البنية التحتية والادارة يحل التصميم التحديات ويسلم الاداء الفضاء التكلفه والوقت الى السوق المزايا لعملائها. الأدارة تطبيق تركز الاهداف الرئيسية الراسيه الاسواق بما الالكترونيات الاستهلاكيه والسيارات والاعلام ، والقانون الجنائي والتطبيقات الصناعية. طورت الشركة القياديه في اختيار الاسواق من خلال تقديم حلول محددة تطبيق مثل المختلطه اشارة تكمن التحكم غير المشروع الايثرنت ، ARCNET ، ومعظم هاي السرعه USB.

الغراب القمر الترفيه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : رافي (السعر الحالي (0.0001) www.analyststockreport.com اورلاندو ، FLA -- 27 سبتمبر -- الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : رافي الانباء) أعلن اليوم ان احد من جينا d' s الموسيقى والاقراص المدمجه ويمكن الآن تنزيل على الانترنت ولكن بسبب قيود تعاقديه ، الغراب القمر لا يمكن ان يعلن اسم الشركة التنزيل فى بيان صحفى. مؤخرا عدة شركات كبرى قرروا الدخول الى تحميل الموسيقى التجارية التي يبدو انها مربحه جدا. الغراب القمر التسليه شركة تم الابلاغ بالكامل شركة ترفيه تم الامتثال التام ثانية منذ عام 1999. وفي مناسبات عديدة فقد جاء في التسجيلات ان الشركة كانت ضءيله او معدومة وايرادات كبيرة بسبب الخسائر الهاءله الجبهة تحميل نفقات الانتاج المرتبطه المنتجة 44 نصف ساعة من الحلقات التلفزيونيه "جينا جينا d' s كلوب" وبرامج إيصالها الى مختلف الشبكات التلفزيونيه من اجل تهيئة الجمهور لبيع الموسيقى والفيديو والاقراص المدمجه. كما اعلنت مؤخرا انها وقعت ثلاث سنوات بث اتفاقيه الترخيص مع اكبر خمس شبكات تلفزيونيه مسيحية من بينها : الثالوث البث شبكة tbn) الابتسامه للطفل التلفزيونيه ، وملهمة للتلفزه ط - lifetv) ، النصر شبكة تلفزيون (vtn) ، وشبكة التلفزيون المسيحيه (فخريه) الذي يعطي "جينا d' s نادي اطفال" مجموعة برامج تغطية 95 ٪ من العالم. بالاضافة الى ذلك ، فان برامج يمكن ان يشاهد أيضا على مختلف محطات خدمة البث العامة في جميع انحاء الولايات المتحدة

استثمارات شركة اوكسفورد المقتنيات

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : oxihf (السعر الحالي (0.34) www.analyststockreport.com تورونتو ---- ايلول 27 ، 2007 -- اكسفورد الاستثمارات حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : oxihf.ob الانباء) يسر تقديم تنفيذي تحديث اثنتين من الصين والمشاريع المشتركة التي انجزت على مدى عدة months.in حزيران 2007 ، قوانغتشو hongxin كالة التأمين تفعيل الجديدة التسويق المباشر البنية التحتية لبيع منتجات التأمين والاستثمار مباشرة الى المستهلكين. البيع المباشره يقلل الاعتماد على طرف ثالث بائعون ، محلات البيع بالتجزءه وغيرها من الوسطاء ، وخفض مبيعات الشركة نفقات ويمكن hongxin تقديم أقل الاسعار للمستهلكين. استراتيجية التسويق المباشر تشمل المبيعات والتسويق على الانترنت والهاتف والبريد وكتالوج اجل التسوق.

استثمارات شركة اوكسفورد المقتنيات الآن بانشاء نفسها بأنها تؤدي الى حلول الدفع الالكترونيه الشركة. وتركز الشركة أعمالها حول "focuskard" جناح المنتجات. فان focuskard جناح توفر حلا شاملا بطاقه الدفع متشبك مع سهل الاستعمال ewallet التجارة الالكترونيه التجارية.

Analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين ألف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com لشهر الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

للاتصال : البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح : أية مراكز الرعايه العاجلة (الشركة الشرقية للاخشاب : eruc) geovax مختبرات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : govx) renhuang الادوية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : rhgp) وclicknsettle.com ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (Otcbb : clik).

عاجل اية مراكز الرعايه (الشركة الشرقية للاخشاب : eruc) كان له سلسلة من الانباء الايجابية مؤخرا ، والمستثمرون يريدون الذهاب لمشاهدة الاسهم عن كثب. الخميس بعد ان أغلقت الأسواق ، وشركة واحدة التوقف عند دكان المرضى يمكن ان يحصل رئيس الوزراء والرعايه الصحية ، وبعد ساعة ، في جزء من تكلفة غرفة الطوارئ الزيارات ، واصدر بيانا صحفيا تعلن الافراج عن اخر المعلومات الفيديو للمساهمين. الوصله الى eruc الفيديو : http://www.erucc.net/videos/ervideostockhbit.wmv.

هذا وينبغي الترحيب بها المستثمرون ، كما ان الشركة الدول فى بيان صحفى انه مع التزام لمواصلة الاتصال المباشر مع مساهميها والمستقبل المساهمين eruc سيتم الافراج عن دوري معلومات الفيديو. اضافة سنكون اطلاق مقابلات مع مختلف مديري الشركة التي ستناقش الشركة الخطط المستقبليه للنمو. نأمل ان تستمتع هذه الأحداث القادمة.

كما ذكرت الشركة هذا الاسبوع انها بدأت توسيع اعمالها حديثا افتتح موقع على ميامي بيتش. البيان الصحفى انه نظرا لتزايد الطلب من منظمات العمال تعويضات شركات التأمين وصول الموسم السياحي الى ميامي بيتش الشركة على توسيع قدرات التشخيص. الجديد الاشعه السينيه وغيرها من معدات التشخيص يتم التوصل الى ميامي بيتش الموقع يوميا كجزء من التوسع. هذا المطلب يستند الساحق على ضرورة الرعايه الصحية في هذا المجال. الفنادق تتقدم يوميا تطلبها انظر كلا الموظفين فضلا عن فندق الزوار. وقد اعربت شركات التأمين الى شركة كبرى لاغيه في الرعايه الصحية قائم على ميامي بيتش.

ويضاف هذا النبأ العظيم للشركة ، الذي أفادت الاسبوع الماضي زيادات كبيرة فى العديد من الفئات مثل عائدات الأسهم للمساهمين الحاليين وأظهرت الأصول. ووفقا لنشرة صحفية الايرادات في الربع الثاني من عام 2007 كانت 1،130،281 دولار ، اي بزياده اكثر من 2006 ايرادات قدرها 897،286. اجمالى الاصول ايضا متابعة كبيرة من عام 2006. 2006 مجموع الموجودات 1،758،991 دولارا ، والآن فى عام 2007 بلغ اجمالى الاصول سجل 3،511،238 دولار. الاسهم الاسهم توصلت ايضا سجل الارتفاع بزياده 49 ٪ عن عام 2006. 2006 الاسهم الاسهم 1،233،476 دولار عام 2007 بينما بلغت 2،519،532.

جيري مؤسس ميلر : "نحن فخورون جدا لهذه الزيادات. نواصل اظهار نمط نمو مطرد. نحن حقا تركز على خطة عملنا ومهمتنا الربحيه بحلول الربع الأخير من عام 2007. "

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم المحرز في اية مراكز الرعايه العاجلة! الشركة كما افادت مؤخرا ان هذا الشهر انه قد أتم عملية محفوظة لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه الكترونيا. وهذه العملية المعروفة باسم ادغار النظام. من نحن edgarizing البيانات المالية المراجعه وكذلك التسجيلات ثانية ، eruc الآن ابلاغ الشركة.

قبل النبأ الافراج eruc اغلق الخميس عند حوالى سبعة سنتات للسهم.

Eruc ادارة الشركة اية شركة تعمل مراكز الرعايه العاجلة في جنوب فلوريدا المجال. "صحيح - بحسن نية" ، و "مركز الرعايه العاجلة" هو احد المتاجر التوقف عند المرضى يمكن ان يحصل رئيس الوزراء والرعايه الصحية ، وبعد ساعة ، في جزء من تكلفة غرفة الطوارئ الزيارات. مع "مركز الرعايه العاجلة" نموذج غرف الطوارئ لن تخسر المال على أية المرضى المصابين بامراض واصابات طفيفة والعنايه لن يكون دفع المطالبات الباهظه لعدم قبول المرضى. عاجل اية مراكز الرعايه خلق وضع يكسب فيه الجميع من اجل الجميع سد الفجوه المالية والخدمات بين اطباء الرعايه الاولية (pcps) ، وغرف الطوارئ في المستشفيات.

Geovax مختبرات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : govx) بانخفاض 8.9 ٪ على 1.2 مليون سهم المتداوله.

Geovax مختبرات ، المحدوده هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، التي أنشئت لتطوير وتصنيع وتسويق حقوق الترخيص لقاحات الامراض التي يسببها فيروس نقص المناعه البشريه - 1 (فيروس نقص المناعه البشريه وغيره من الامراض المعديه وكلاء. Geovax للتكنولوجيا لقاح يحمي 20 قدم طلبات براءات الاختراع ، وصدرت براءات الاختراع. السادس والعشرين سبتمبر 2007 ، كانت الشركة اعلنت انها منحت قبل نحو usd15m المتكامله / السريريه للقاحات الايدز التنمية [ipcavd] منحة لدعم بالايدز لقاح برنامج معاهد الصحة الوطنية - المعهد الوطني للحساسيه والامراض المعديه & [المعاهد الوطنية للصحه - Niaid] ، وهو وكالة تابعة للحكومة الاميركي.

Renhuang الادوية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : rhgp (حتى 31.4 ٪ على 193 اسهم المتداوله.

Renhuang الدواء ، وتقع فى مقاطعة هايلونغجيانغ للهاربين في شمال شرق الصين ، رائد مطور المتكامله ، والصانع والموزع من خط عريض عالية الجوده nutraceutical الطبيعيه والادوية والمنتجات الصيدلانيه البيولوجية. توفر الشركة ثلاثة خطوط انتاج رئيسية بما acanthopanax الطبيعيه القائمة على المنتجات الدواءيه القرش السلطة سلسلة الرعايه الصحية والادوية التقليديه الصينية. السادس والعشرين سبتمبر 2007 ، ابلغت الشركة نتائجها للربع الثالث والتسعه اشهر المنتهيه في 31 تموز 2007. المالية تسعة اشهر السنة حتى الآن بلغ مجموع صافي الدخل 8-46 مليون دولار ، بزياده 175 ٪ مقارنة مع صافي ايرادات قدرها 3.08 مليون دولار لتشغيل الشركة الفرعية لنفس الفترة من العام الماضى. انخفاض الرصيد النقدي في نهاية الفصل يعود الى النقدية القصيره الاجل استثمار بمبلغ 9.50 مليون دولار دخلت مع طرف ثالث باعتبارها القروض قصيرة الأجل يوم 30 يوليو. فان القروض قصيرة الاجل وأعيد الى الشركة قبل نهاية آب / اغسطس.

Clicknsettle.com مؤسسة otcbb : clik (حتى 46.6 ٪ على 2.7 مليون سهم المتداوله.

Clik هو الجمهور شركة شل التى كانت تقدم خدمات بديلة لحل المنازعات. Clik تباع نزاعه القرار التجارية فى عام 2005 ومنذ ذلك الحين لم يكن العمليات. Halpryn ومرورا تنوي الاستفادة من شركة عامة الى تحقيق الاندماج او مجموعة تجارية اخرى مع شركة التشغيل. السادس والعشرين سبتمبر 2007 ، غلين halpryn ميامي ، فلوريدا ، وجيري مرورا دنفر ، كولورادو ، الى جانب مسائل اخرى شركائهم ، اشترت 51.65 ٪ المتبقية من الاسهم المشتركة clicknsettle.com ، المحدوده ، وهي شركة ديلاوير) " Clik ").

سوق التعليق : "ان وزارة التجارة للان مبيعات المنازل الجديدة حمامة 8.3 ٪ فى اغسطس الى ادنى مستوى لها فى سبع سنوات. لكن هذه الجولة الاخيرة من الانباء السيءه لقطاع الاسكان لا يكفي الخرخاشه المستثمرين. بدلا من ذلك الاسهم مبنية على تسجيل مكاسب كبير الاربعاء ، "ذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au

Wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك wsna على صفحة الاستقبال. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة مرت أكثر من 50 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. لهذا المنجز لأية خدمات الرعايه العاجلة المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب : eruc) wscf تم تعويضها من مليون وخمسماءه وخمسون ألف سهم (مليون ومائتان وخمسون الف سهم للسنة الجاريه وثلاثماءه ألف سهم للخدمات السابقة) آية عاجلة الرعايه مقتنياتها من قبل طرف ثالث (رون بيرمان) وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون. Wscf باعت اربعمائة الف من تلك الأسهم اعتبارا من هذا الاصدار ، وتعتزم الاستمرار في بيع فورا سهم هذا الاصدار يجري تعميمه. Wscf سبق يعوض ما مجموعه خمسة وعشرين الف دولار في عام 2007 من قبل شركة لتقديم خدمات بما في ذلك نشر المعلومات عن الشركات. في عامي 2005 و 2006 ، wscf تعوض السابقة الخدمات المءداه لأية مؤسسة الرعايه العاجلة المقتنيات wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اورلاندو ، فقد السوائل ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة اليوم تشمل القرن الثالث bancorp (otcbb : tdcb) sancon استرداد الموارد ، المحدوده (otcbb : srry) وشركة يو اس الحراريه الارضيه (otcbb : ugth).

القرن الثالث bancorp (otcbb : tdcb) ، وانديانا والشركة الام لشركة المتبادله مصرف الادخار اعلنت اليوم انها اتمت شراء 5 ٪ من الاسهم المتبقية.

روبرت دال heuchan ، الرئيس والمدير التنفيذى الى ان ما مجموعه 88 سهم فيها مشتري ثانية ، تمثل 5.37 ٪ من اجمالي الاسهم. متوسط سعر الاسهم مشتري ثانية 11،72 دولارا للسهم الواحد. هذا متوسط السعر اقل من 30 يونيو 2007 القيمه الدفتريه للسهم البالغة 11،79.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : tdcb) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Sancon استرداد الموارد ، المحدوده (otcbb : srry) ، يتزايد ادارة النفايات مع عمليات الشركة في الصين واستراليا ، اعلنت اليوم انها تعمل بالتوازي تسويق خدمات متكاملة تماما المالية شركة الاتصالات ، لادارة جميع جوانب من المستثمرين والاعلام العلاقات البرامج.

Sancon تعمل عن كثب مع ادارة الفريق ، في موازاه مهمة وضع خطة شاملة للاتصالات من شأنها ان معظم الموالية بنشاط نفوذ الادارة العليا الرءيه الاستراتيجيه للصناعة والخبرة ، وتقديم رؤية هادفه الى الشركة التشغيليه والاداء المالي والنمو استراتيجية وطويلة الاجل قيمة المقترح.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : srry) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

شركة يو اس الحراريه الارضيه (otcbb : ugth) ، وتنمية الطاقة المتجدده الشركة تركز على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، اعلن اليوم انه سيتم الاسهم المدرجه في بورصة تورونتو ( "tsx" (الفعال في السوق افتتاح الاثنين ، 1 تشرين الأول ، 2007 تحت الرمز التجاري القائم "gth". فان tsx هي أقدم سوق الاسهم في كندا.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : ugth) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

Danceswithbulls.com هو "العالم رئيس الوزراء لصغار المستثمرين المجتمع كاب سهم" عرض الالاف من الرسائل التي يمكن لاعضاء المجالس في مناقشة مختلف الشركات الصغيرة كاب على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لدينا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.danceswithbulls.com

السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا استفسار يرجى تنبيهات بالبريد الالكتروني : مايكل س achtabowski ، michael@danceswithbulls.com (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") على اعضائها مع آخر الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. Dwb تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Dwb القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وdwb لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Dwb ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة هنا.

الاتصال : danceswithbulls.com الشبكه العالمية : http://www.danceswithbulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اورلاندو ، فقد السوائل ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة قانا اليوم تشمل برامج مؤسسة otcbb : قانا) ، اطلنتس تطوير الاعمال شركة (otcbb : atlb) كفاءه الطاقة وشركة (otcbb : peff).

قانا برمجيات شركة (otcbb : قانا) ، رائدة عالمية في قنوات متعددة لخدمة العملاء ، اعلنت اليوم ان kmworld مجلة عينت الرفيع متدرجه البريد الالكتروني وادارة الاستجابة الحل قانا ردا "اتجاه وضع المنتج عام 2007. " قانا فإن الحل هو الاعتراف بقدرتها على تعزيز رضا العملاء وولائهم من خلال تقديم بالسرعه والموثوقيه ودقة الخدمات ، وسط ارتفاع احجام البريد الالكتروني.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : قانا) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

اطلنتس تطوير الاعمال شركة (otcbb : atlb) اعلن اليوم انه وفقا لشكل فورا فعالة ن - 54c قدم 09/19/2007 ، وقام المجلس المنتخب على سحب الشركة لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه على النحو تنمية الأعمال في شركة وفقا لأحكام قانون الشركات الاستثمارية لعام 1940 ، بصيغته المعدلة. المجلس بالنيابة عن المساهمين ان الاجراءات المعتمدة من قبل غالبية كبيرة من حملة الاسهم في اجتماع عقد في 09/10/2007. اطلنتس تطوير الاعمال الشركة ستواصل تنظيم باعتبارها الشركة للتداول العام.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : atlb) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

السلطة كفاءه الشركة (otcbb : peff) ، وهي شركة الطاقة الخضراء يركز على تكنولوجيات كفاءه المحركات الكهرباءيه ، واعلنت اليوم انها اغلقت مؤخرا على بيع وشراء اضافية تلقي اوامر من المنشآت كفاءه المحركات المراقب عن المصاعد في المتاجر المعروفة ومشغلي مركز التسوق في جنوب كاليفورنيا.

كهرباءيه في جنوب كاليفورنيا معدلات مرتفعة نسبيا بالمقارنة مع اجزاء اخرى من البلاد. ارتفاع اسعار الكهرباء وتحسين "الاسترداد" من منتجات الشركة ، لان لكل كيلوواط / ساعة انقذ له قيمة اعلى. حسومات فائدة في جنوب كاليفورنيا زيادة تحسين العائد على الاستثمار.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : peff) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

Danceswithbulls.com هو "العالم رئيس الوزراء لصغار المستثمرين المجتمع كاب سهم" عرض الالاف من الرسائل التي يمكن لاعضاء المجالس في مناقشة مختلف الشركات الصغيرة كاب على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لدينا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.danceswithbulls.com

السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا استفسار يرجى تنبيهات بالبريد الالكتروني : مايكل س achtabowski ، michael@danceswithbulls.com (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") على اعضائها مع آخر الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. Dwb تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Dwb القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وdwb لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Dwb ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة هنا.

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميامي ، FLA. ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
سوق الاسهم تنبيه أداء الأسهم وتشمل القائمة : شركة ناتكو الدولية (otcbb : ncii) ener1 مؤسسة otcbb : وظائف) ، solutia مؤسسة otcbb : soluq) ، raptor تكنولوجيا الشبكات ، المحدوده (otcbb : rptn) .

وقد بدأ للتو في مجلة التجارة 2.0 كواحد من افضل عشرة منتجات والأفكار والاتجاهات في مقالة بعنوان : "الوقوف متر you'll الحب" ، شركة ناتكو الدولية (otcbb : ncii) ينبغي ان يكون المستثمرون مراقبة المخزون كثب. الشركة اصدرت بيانا صحفيا الخميس بعد اغلاق الاسواق معلنا ان قانون شركة بيكر ماكينزي & ابرمت تحليله للقانون ولاية كاليفورنيا مركبة قسم غاورى صورة مخالفة للتكنولوجيا ، وشركة التأمين ان متقدمة تكنولوجيا photoviolationmeter يتفق كاليفورنيا سيارة مدونة .

هذا هو النبأ العظيم لncii! & بيكر ماكنزي استعرض كاليفورنيا السياسات العامة والتشريعات المتعلقة التاريخ الفروع ذات الصلة من قانون كاليفورنيا سيارة ( "ماستركارد") ، كاليفورنيا السوابق ، والحالية والسابقة كاليفورنيا ممارسة الدول فيما يتعلق ب "آلية تنفيذ نظم" لدعم الاستفادة من photoviolationmeter (pvm وهو مؤتمت قوف متر تحتوي على ملكيه التكنولوجيا التي تسمح التشغيل عن بعد.

اختتام وهو ان استخدام photoviolationmeters من مدن ومقاطعات كاليفورنيا تدعمه السياسة العامة ، والقصد من كاليفورنيا التشريعيه ، الاجراءات القانونية الواجبه ، كاليفورنيا السوابق وماستركارد الخاصة بانفاذ النظام الاساسي.

شركة ناتكو الدولى ومن المؤكد ان هناك شركة لتراقب عن كثب! Mitschele فريد ، المدير التنفيذي للصور انتهاك التكنولوجيا ، شركة ان "هذه الفتوى القانونية تزيل اي تعليقات سلبية المنافسين في صناعة موقف كان photoviolationmeter المسموح بها في كاليفورنيا سيارة المدونه ، ويمهد الطريق لphotoviolationmeter يتم تركيبه في جميع أنحاء الدولة كاليفورنيا. هذا الرأي ايضا يطمئن البلديات ونحن في مناقشات مع ان photoviolationmeter في الواقع متوافقه الى كاليفورنيا سيارة المدونه قسم غاورى. "

قبل النبأ الافراج البورصه مغلقة يوم الخميس بمبلغ 1.40 ألف سهم.

تنبيهات لسوق الاسهم 'في العمق صورة ناتكو الدولية المحدوده ، بزياره http://www.wallstreetenews.com/hotstocks/ncii092707/default.aspx

صورة مخالفة التكنولوجيا ، شركة ، مع فروع في اوروبا وآسيا ، وضعت براءات تكنولوجيا مبتكرة متر وقوف النظام -- photoviolationmeter (tm). وقد اعدم ملزم رسالة اتفاق على تولي ناتكو الدولية ، المحدوده بمجرد 3 سنوات المراجعه المالية قد وافقت.

أرصدة اخرى تهم امس :

Ener1 مؤسسة otcbb : وظائف (حتى 4.7 ٪ على 831 اسهم المتداوله.

Ener1 ، المحدوده هي شركة تكنولوجيا الطاقة البديله ان تتطور 1) بطاريات ليثيوم أيون المركبات الكهرباءيه الهجينه (المركبه) في 80.5 ٪ مملوكة enerdel الفرعية (2) خلية الوقود والمنتجات التجارية من خلال enerfuel الفرعية ، و (3) النانوتكنولوجيا القائمة مواد وعمليات تصنيع البطاريات وغيرها من التطبيقات في nanoener الفرعية. السادس والعشرين سبتمبر 2007 ، الشركة الفرعية ، enerdel حصل على جائزة قدرها 2.5 مليون دولار من أمريكا وزارة الطاقة لاكثر من سنتين البرنامج المساعد السيارات الهجينه (phev) البحوث. الجاءزه لتطوير خلايا ل10 و 40 ميلا طائفة phevs باستخدام نانو المرحلة الليثيوم ملح التيتان مقرونا عالية الفولطيه النيكل والمنغنيز مواد القطب السالب. مجموع زارة الطاقة والصناعة التكلفه ستكون حصة قدرها 2.5 مليون دولار ، وزارة الطاقة وستمول حصتها البالغة 1.25 مليون دولار.

Solutia مؤسسة otcbb : soluq (حتى 13.9 ٪ على 3.9 مليون سهم المتداوله.

Solutia يستخدم الطراز العالمي المهارات في الكيمياء التطبيقيه لايجاد حلول ذات قيمة مضافة للعملاء ، والمنتجات التي تحسن حياة المستهلكين يوميا. Solutia وهي رائدة على مستوى العالم في أداء الأفلام مرقق زجاج السلامة وبعد سوق التطبيقات ؛ مواد كيمياءيه لصناعة المطاط ؛ تخصصات مثل سوائل نقل الحراره والطيران السائل الهيدروليكي ؛ ومتكامل الاسرة النايلون منتجات عالية الأداء بما فيها المركبات الكيمياءيه والالياف. السادس والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة انها ضمنت تأييد كل من اهم مقومات في الفصل 11 حالة توافقية لخطة اعادة التنظيم. "انني في غاية السرور ان أعلن اليوم اننا توصلنا الى تسوية شاملة مع جميع العناصر المكونة الرئيسية فى منطقتنا حالة الافلاس التي ستشكل اساسا لتنقيح خطة اعادة التنظيم التوافقيه التي سيتم في غضون الايام القليلة المقبلة" ، وقال جيفري ن كوين ، رئيس ، رئيس والمسؤول التنفيذي الأول لشركة solutia

Raptor تكنولوجيا الشبكات ، المحدوده (otcbb : rptn (حتى 8 ٪ على 1.6 مليون سهم المتداوله.

Raptor شبكات تكنولوجيا طورت شركة فى العالم وزعت اول شبكة تبديل البنى ، ويقوم بكل المقاييس ، ان تستفيد الشبكات التي توفر أحدث الكمون حساسه مثل خدمات الفيديو ، اتصالات عالية السرعه والتخزين وما شابه ذلك. السابعه والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت شركة الاولى بيع "توزع الاساسية" شبكة مفاتيح الى وزارة الدفاع. "بعد الانتهاء من وزارة الدفاع المشترك المتبادل اختبار قيادة (jitc) شهادة الاختبار في وقت سابق من هذا العام ، ويسرنا ان نعلن اهتمامنا الاول بيع وشحن بقيمة 281،885 دولار الى وزارة الدفاع ،" لاحظ توم wittenschlaeger ، raptor شبكات التكنولوجيا ورئيسها التنفيذي . "وذلك لفترة أطول مما كنا التوقعات ، لكننا سعداء جدا ان نرى انظمتنا التكامل الشركاء بداية عملية دمج منتجاتنا صلب مستعمل عروض.

الاعلان تقدم وول ستريت نوعها ، وتقسيم سوق الاسهم ذ.م.م تنبيهات الكترونيه المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". الشركة تلقي التعويض عن الخدمات المءداه لشركة ناتكو الدولية (otcbb : ncii). التعويض خمسة وسبعين الف دولار من طرف ثالث ، دون الاشعه الحمراء الزرقاء رقاقة المجموعة المحدوده ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون. لان الشركة تلقت تعويضا عن خدماته ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الشركة بيانات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى للعلم فقط ، والا تفسر على أنها عرض بيع او اغواء بعرض لشراء اي الامن. شركة أي تمثيل أو ضمان المتعلقة بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر كل الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار ترد أعلاه. سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م هو اعلان الشركة ، وبالتالي ، فإن هذا الافراج ينبغي ان ينظر للعلم فقط.

الشركة يعتمد كليا على المعلومات التي جمعت عن شركة عامة ، مثل الجمهور الملفات الصحفيه ومواقع الانترنت. المستثمرون ينبغي ان تستخدم المعلومات الواردة في اعلان هذا الاصدار كنقطه انطلاق لاجراء ابحاث اضافية على الشركات العامة من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول شركة عامة. الواقعية البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من تاريخ وذكرت انها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة الاستثمار مستشار سمسار او تاجر.

الاستثمار في الشركات العامة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها والمضاربه الشديدة الخطوره وقد يؤدي الى فقدان بعض او كل اى استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، "نتوقع" ، و "أعتقد" و "تنوي" ، وتعبيرات مماثلة والمتغيرات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فيلادلفيا ، السلطة الفلسطينية ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
متفائل تنبيهات يتابع حاليا الاسهم التالية : sutor فريق التكنولوجيا المحدوده (otcbb : suot (باتريوت العلميه (otcbb : ptsc) الامريكتين طاقة الرياح شركة (otcbb : awne) raptor الشبكات والتكنولوجيا ، المحدوده (otcbb : rptn)

تقرير شامل لليرجى زيارة http://www.bullishalerts.com والاشتراك المجاني استثمار الاخباريه.

Sutor فريق التكنولوجيا المحدوده (otcbb : suot) حاليا في التجارة 4.86 سهم تصل 45/10 ٪ 221،983 122 بينما حجم التجارة ضعت. يوم الجمعة الثامن والعشرين سبتمبر sutor فريق التكنولوجيا المحدوده اعلنت النتائج المالية للسنة المالية المنتهيه فى 30 يونيو 2007. سنة المقارنة للسنة المالية المنتهيه في 30 حزيران 2007 ، ابلغت الشركة ايرادات قدرها 303،4 مليون دولار ، اي بزياده 59.2 ٪ مقارنة بمبلغ 190.6 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضى. اجمالى الارباح للسنة المالية 2007 ما مقداره 30.5 مليون دولار ، او 10.1 فى المائة من المبيعات الاجماليه مقارنة بأرباح قدرها 15.9 مليون دولار ، أو 8.4 ٪ من الدخل لنفس الفترة من العام الماضى. اجمالي مصروفات التشغيل للسنة المالية المنتهيه فى 30 يونيو 2007 بلغت 7.1 مليون دولار ، أو 2.3 ٪ من الدخل ، مقارنة بمبلغ 3.1 مليون دولار ، أو 1.7 ٪ من الدخل لنفس الفترة من العام الماضى. صافي الدخل للسنة المالية المنتهيه فى 30 يونيو 2007 بلغت 20.5 مليون دولار أو تضعف تماما.59 لكل مشترك حصة المعلقه (على اساس متوسط مرجح 34.6 مليون سهم) ، اي بزياده 78.0 ٪ مقارنة بصافى ايرادات قدرها 11.5 مليون دولار أو.39 الحصه المستحقة لكل مشترك (على اساس متوسط مرجح 29.4 مليون سهم) في الفترة نفسها قبل عام. بنود ميزانيه الشركة النقدية والارصده النقدية يعادلها اعتبارا من 30 يونيو 2007 بلغت 8.8 مليون دولار ، مقارنة المكافءات النقدية من 6.5 مليون دولار اعتبارا من 30 يونيو 2006. واعتبارا من 30 يونيو 2007 ، ورأس المال العامل للشركة من 38.8 مليون دولار. الاسهم 'العدالة زادت 69.5 في المئة الى 89.4 مليون دولار ، بالمقارنة مع مبلغ 52.7 مليون دولار اعتبارا من 30 يونيو 2006.

Sutor تصنع وتبيع منتجات الصلب افتراءات الانتهاء من خلال فروع مملوكة بالكامل تشانغشو huaye الشريط co الصلب المحدوده وجيانغسو الباردة توالت co التكنولوجيا المحدوده منتجاته عادة ما تستخدم في البناء والادوات المنزلية الكهرباءيه والبنية التحتية والصناعات التحويليه .

باتريوت العلميه (otcbb : ptsc) حاليا في التجارة.41 سهم تصل 5-13 ٪ بينما 316،069 مجلد 72 الحرف وضعت. يوم الخميس السابع والعشرين سبتمبر باتريوت العلميه اليوم أن الشركة قد اشترت مؤخرا سهم من الأسهم المشتركة على السوق المفتوحه. المشتريات كانت سابقا جزءا من البرنامج الذي اعلنت الشركة انها تعتزم اعادة شراء أسهم الشركة المشتركة المعلقه الاسهم من وقت لآخر. باتريوت العلميه الرئيس والمدير التنفيذي جيم turley قال "باتريوت العلميه ، وهو شركة مربحه جدا مع أي دين ، وحوالي 22 مليون دولار نقدا على جهه في نهاية العام المالي 2007 ، أي مقياس معقول انا اعرف ان كثيرا من الاستهانه. الشركة المشتركة المخزون التجاري أقل بكثير ما كنا تعتبر مناسبة متعددة الدخل. لقد استغل هذا الانخفاض في اسعار الاسهم لدينا مشتريات الاسهم بسعر نعتبرها بقوة في مصالح دولنا الأسهم. " Turley قال : "ما زلنا في غاية الايجابية عن باتريوت العلمي وآفاق المستقبل. حتى الان 23 شركة مرخصه شركتنا القيم حافظة البراءات. اكثر من 300 شركات اخرى هي اشعار بشأن انتهاكها من براءات الاختراع. كما ذكرنا سبق ان أوضحت ، وقوة الحافظه وشدد في حزيران markman الحكم الذي اصدرته محكمة مقاطعة امريكيه في منطقة شرق تكساس. براءات الاختراع وصف قيمة تقنيات لتحسين سرعة الرقاقه ، وخفض استهلاك الطاقة وتحسين الاداء ، وكلها وهي شيقه ومفيدة لنظم ومصنعي اشباه الموصلات فى العالم. "

العلم الوطني هو رائد الملكيه الفكريه ترخيص الشركة التي طورت الاسواق ، ويمكن التكنولوجيات المبتكره التي تلبي متطلبات النمو السريع لأسواق الاجهزه اللاسلكيه ، والبطاقات الذكيه ، والادوات المنزلية ، منافذ الشبكه ، قمة مجموعة صناديق التسليه تكنولوجيا السيارات آليا ، والاجهزه الطبية الحيويه ، وأجهزة التحكم الصناعية واكثر. مقرها فى كارلزباد ، calif

الامريكتين طاقة الرياح شركة (otcbb : awne) حاليا في التجارة حتى 2000 سهم الواحد 2.67 ٪ 138،938 55 بينما حجم التجارة ضعت. يوم الخميس السابع والعشرين سبتمبر الامريكتين طاقة الرياح ويسر الشركة ان تعلن تقديم التعاونيات regroupees en الطاقة renouvelable دو كيبيك ( "crerq" (مقترح مزرعه الرياح في كاب الدردشه ، كيبيك باستخدام 8 الرهبه 900kw التوربينات الريحيه. المخطط الريح المزرعه التعاونيه الزراعية الريح ستبنى في منطقة كيبيك gaspe في شراكة مع مستثمرين محليين. Awec اعلن بتوقيع "اتفاق رؤساء" مع crerq فى بيان صحفى بتاريخ 19 آذار 2007. هذا العرض المقترح مزرعه الرياح هي اولى ثمار هذا المشروع. Crerq هو تعاونيه انشات ، في شراكة مع التعاونيه ذات الصلة ، ايكوا لبيع وتركيب التوربينات الريحيه الرهبه 900kw الصناعة والمجتمعات الريفيه في مقاطعة كيبيك. Awec تعتقد التكنولوجيه ميزة awec المباشر حملة التوربينات الريحيه اكتسبت دعما هائلا في كيبيك من شركائها crerq وايكوا ومن الزبائن المحتملين. ومن المتوقع ان المكونات الرئيسية ، بما nacelles ، دوار ، والمولدات ، وشفرات وابراج للالرهبه 900kw التوربينات الريحيه يتم تصنيعها في كيبيك. هذا الترتيب ومن المتوقع ان يوفر awec مع انخفاض تكلفة الاميركي الشمالي لقاعدة العرض لعملاء امريكا الشمالية.

Awec تركز على تصنيع وتسويق متوسطة الحجم (900 كيلوواط) التوربينات الريحيه لسوق أمريكا الشمالية. Awec استراتيجية لتصنيع قدر الامكان في اميركا الشمالية مع نية تقديم كل من فعالية التكلفه والمحتوى المحلي. جميع awec مشاريع حتى الآن استفادت من برج المصنعين المحليين. Awec هو ويعتزم البقاء افتراضي الصانع. وهذا يعني awec خطط الباطن عناصر من التوربينات الريحيه المؤهلين من المصانع والصناعات التحويليه الشركاء لتحقيق افضل نوعية في بأقل تكلفة. باعتبارها جزءا اساسيا من استراتيجية الكترونيه الصانع awec خطط صارمه للحفاظ على برامج ضمان الجوده ومراقبة الجوده لاجراءات الباطن والشركاء.

Raptor تكنولوجيا الشبكات ، المحدوده (otcbb : rptn) حاليا في التجارة 1.10 لكل سهم بنسبة 2.8 ٪ على 91،938 بينما حجم التجارة 50 وضعت. يوم الخميس السابع والعشرين سبتمبر raptor شبكات تكنولوجيا شركة تقدم للعالم اول شبكة توزيع تبديل البنى اعلن اليوم الاول بيع "توزع الاساسية" شبكة مفاتيح الى وزارة الدفاع. "بعد الانتهاء من وزارة الدفاع المشترك المتبادل اختبار قيادة (jitc) شهادة الاختبار في وقت سابق من هذا العام ، ويسرنا ان نعلن اهتمامنا الاول بيع وشحن بقيمة 281،885 دولار الى وزارة الدفاع ،" لاحظ توم wittenschlaeger ، raptor شبكات التكنولوجيا ورئيسها التنفيذي . "وذلك لفترة أطول مما كنا التوقعات ، لكننا سعداء جدا ان نرى انظمتنا التكامل الشركاء بداية عملية دمج منتجاتنا صلب مستعمل عروض". "Jitc الاختبار الذي يقدم تقييما مستقلا الى وزارة الدفاع ، بالاضافة الى هذه المرحلة الحاسمه من الدرجة الاولى هي معالم اساسية في تقدم raptor شبكات التكنولوجيا وهامة لكلا الشركة ومساهميها ،" قال السيد wittenschlaeger.

Raptor شبكات تكنولوجيا طورت شركة فى العالم وزعت اول شبكة تبديل البنى ، ويقوم بكل المقاييس ، ان تستفيد الشبكات التي توفر أحدث الكمون حساسه مثل خدمات الفيديو ، اتصالات عالية السرعه والتخزين وما شابه ذلك. هذه البراءات بانتظار توزيع شبكة تحويل التكنولوجيا الضباب التمييز بين الاساسي وتحويل حافة التحول ، مما مكن بناء شبكة ينكشف ورفع كفاءه الاداء التقليدي القائم على هيكل المنشآت عالية التكلفه بطريقة فعالة. Raptor "توزع الاساسية" تحويل يوفر ميزة فريدة في نقل البيانات في الاسلاك السرعه (السرعه القصوى في المعدات التي بنيت على العمل) ، وتوفير اعلى كثافه 10 جيجابيت تعرض حاليا في السوق ، مع تعدد لخوض احدث تطبيقات البيانات الجديدة.

متفائل تنبيهات - http://www.bullishalerts.com هو تقسيم الخط الرئيسي العاصمة المجموعة ذ.م.م. اذا اردت ان السمة الخاصة بك الشركة للتداول العام في منطقتنا انذارات او تنبيهات على المغامره ، اكتب editor@bullishalerts.com

تنبيهات المغامره هو الاعلان المنشور ملتزمة بتوفير المستثمرين بمعلومات عن الشركات المتداوله. نحن توزيع التحرير الافكار والمعلومات والتعبير عن الآراء التي هي للمساهمين وليس باسم من عرض الشركة. ولكن لأن المغامره تنبيهات قد تلقى تعويضا عن خدماته ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. متفائل تنبيهات لم تعوض أي طرف ثالث أو يمثل الشركة في هذا التقرير.

اي من المواد الواردة في هذا التقرير يشكل توصية ، بالتماس او عرض او تنبيهات المغامره المساهمين في شراء أو بيع اي اوراق مالية أو أدوات مالية أخرى. متفائل تنبيهات لا يقدم اي مشوره او استثمار العلاقات المصرفية. علاوة على ذلك ، نحن غير مرخصه لاعطاء المشوره في مجال الاستثمار. المعلومات الواردة في هذا التقرير اعد من دون الاشارة الى اي مستخدمين متطلبات الاستثمار او الوضع المالي. قبل تنفيذ اي صفقة تنطوي على المعلومات التي كنت قد قمت ينظر اليها من هذا التقرير ، عليك استشارة عملك مستشار النائب الضرائب والمحاسبه المستشارين فيما يخص الاسعار ، وملائمة ، قيمة المخاطر او جوانب اخرى من اي سهم ، صناديق الاستثمار المشترك ، والأمن أو غيرها من الاستثمارات. المعلومات التي وجدت في هذا التقرير هو فقط لاغراض اعلاميه ، وينبغي ان يعتبر الاعلان. وبالاضافة الى ذلك ، الحد الاقصى للشركات الصغيرة ، والشركات الصغيرة كأب ، وبيني والاسهم و / أو السندات المتداوله القليلة الخطره بطبيعتها متقلبه والاستثمارات. لكم خطر فقدان بعض او كل الاموال المستثمره. لذلك يجب دائما القيام بمسؤولياتهم الخاصة العنايه اللازمة قبل الاستثمار. نحن نشجع الجمهور على الاستثمار بحكمة وتقرأ المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه و / أو الرابطه الوطنية لسماسره الاوراق. مع مضمون هذا التقرير قد يتضمن "تطلعي البيانات" على النحو المحدد بموجب المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب تمنح للقانون سوق الاوراق المالية عام 1934. مثال تطلعي المعلومات هي البيانات المتعلقة المستقبل ، ويتوقع اتجاه الصناعة ، وخطط للتوسع في المستقبل ، وتنمية مختلف الانشطه التجارية ، والمزمع النفقات الراسماليه ، ومصادر التمويل المستقبليه ، متوقعا امكانيه نمو المبيعات والعقود. وهذه التصريحات المماثله الامام تخضع لعدد من المخاطر المعروفة وغير المعروفة وتلك الشكوك خارج السيطرة الفعليه التي يمكن أن تتسبب العمليات او النتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة. فان تصريحات تحذيريه في هذه الوثيقة تسري على جميع ما يتصل تطلعي البيانات حيثما وردت في هذا التقرير.

الاتصال : متفائل تنبيهات البريد الألكتروني : editor@bullishalerts.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيويورك ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnetwire "المستثمر استكمال" يركز على الشركات التالية :

Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi) ؛ Raptor تكنولوجيا الشبكات ، المحدوده (otcbb : rptn) ؛ طبقات النفط والغاز شركة (otcbb : soigf) ؛ شركة فرانكلين اللاسلكيه (otcbb : fklt) ؛ كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt (؛ المسافر شركة النفط (otcbb : vygo)

Businessnetwire هو تتبع المخزون profiler.us. نتسلم الحرة الاكتتاب جهودنا الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م "stockprofiler" تعلن عن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، والتي تتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع اخبار وبيانات وصلات قيمة ادوات الاستثمار (اي أسعار الأسهم ، الاسهم رسوم الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة المخزون واستكمال http://www.stockprofiler.us اخبار الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us في 603-621-9420.

Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi)

Healthsonix مؤسسة مغلقة بمبلغ 24 الخميس التجاري 181،750 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على healthsonix المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 26 ايلول / سبتمبر 2007 : healthsonix ومختبرات ابوت اطلاق برنامج التسويق المشترك / تطورا هاما في علاج الروماتيزم روماتيزمي متقدم

Healthsonix ، أعلن ان شركة تسويق مشتركة مع برنامج مختبرات ابوت (سوق نيويورك للأوراق المالية : 868p) بدأت في جنوب اونتاريو ، كندا. البرنامج هو الاول من نوعه والعروض rheumatologists خيار وصف "مجموعة العلاج" للمرضى المصابين متقدمة روماتيزمي الروماتيزم ، psoriatic الروماتيزم ، والتهاب ankylosing.

Healthsonix عن مؤسسة pinksheets : hsxi)

Healthsonix ، المحدوده هي المتداوله شركات التكنولوجيا الطبية. شركة المنتجات الاساسية تقوم على الملكيه ، براءه ريثما التكنولوجيات الطبية التي تستخدم موجات الصوت الضغط لتنشيط الانسجه اللينه ، والعضلات والحواس وmechanoreceptors في جسم الانسان لتخفيف الالم. جميع العلاجات والمنتجات الامنه ، وغير الغازية ، وليس لها اي اثار جانبية معروفة.

مزيد من المعلومات حول healthsonix ، المحدوده ومنتجاتها وخدماتها ويمكن الاطلاع على الشبكه العالمية على العنوان التالي : www.healthsonix.com او بالدعوه الشركة في 1-877-622-2121.

-------------------------------------------------

Raptor تكنولوجيا الشبكات ، المحدوده (otcbb : rptn)

Raptor شبكات تكنولوجيا مؤسسة مغلقة بمبلغ 1.07 الخميس التجارة 1،641،479 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على raptor شبكات التكنولوجيا ، بما تحديثها باستمرار اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 27 ايلول / سبتمبر 2007 : raptor شبكات تكنولوجيا تعلن البيع الأول لوزاره الدفاع

Raptor شبكات التكنولوجيا المحدوده ، التي تقدم للعالم اول شبكة توزيع تبديل البنى ، وأعلنت أول بيع "توزع الاساسية" شبكة مفاتيح الى وزارة الدفاع. (شعار : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20040429/rptnlogo)

Raptor عن شبكات تكنولوجيا مؤسسة otcbb : rptn)

Raptor شبكات تكنولوجيا طورت شركة فى العالم وزعت اول شبكة تبديل البنى ، ويقوم بكل المقاييس ، ان تستفيد الشبكات التي توفر أحدث الكمون حساسه مثل خدمات الفيديو ، اتصالات عالية السرعه والتخزين وما شابه ذلك.

-------------------------------------------------

طبقات النفط والغاز شركة (otcbb : soigf)

طبقات النفط والغاز في شركة مغلقة 1.67 دولار الخميس 1،666،856 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على طبقات النفط والغاز ، بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 27 ايلول / سبتمبر 2007 : طبقات النفط والغاز شركة يكتشف الموارد الرئيسية القار

طبقات النفط والغاز شركة أعلنت نتائج أعمالها حفرها برنامج اجرى في وقت سابق من عام 2007. تحليل مستقل للحفر النتائج والبيانات الحالية المتاحة على جزء من عقود الايجار التي عقدها الطبقات تعطى تقديرا الاصلي النفط بدلا من 2.25 مليار برميل من القار. هذا الحجم يعتبر ان "تقديرات عالية" للفي الموقع اكتشفت موارد به وفقا للاجراءات الكنديه للنفط والغاز التقييم (coge) كتيب.

Norwest شركة "norwest" (كالغاري ، البرتا ، كندا مؤخرا الانتهاء من هذا التقييم المستقل في مكان قار الموارد على جزء من الطبقات cadotte للايجارات التي تغطي مساحة 29 اقسام (حوالى 18 فدانا) في السلام منطقة نهر البرتا.

عن طبقات النفط والغاز شركة (otcbb : soigf)

طبقات النفط والغاز شركة كنديه هي شركة الاستكشاف المبتدئين على الكربونات استضافة القار الودائع السلام فى منطقة نهر ألبرتا ، كندا.

--------------------------------------------------

شركة فرانكلين اللاسلكيه (otcbb : fklt)

فرانكلين اللاسلكيه شركة مغلقة بمبلغ 0.03 الخميس التجارة 2،243،525 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على شركة فرانكلين اللاسلكيه ، بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 27 ايلول / سبتمبر 2007 : فرانكلين اللاسلكيه علامات الجوده الموزع التعاقد مع احد لاسلكيه

اعلنت شركة فرانكلين اللاسلكي اللاسلكي ذ.م.م نوعية واحدة ، وهي الموزع العالمية الراءده المتنقله اللاسلكيه اليدويه وغيرها من الملحقات في اورلاندو ، FLA ، الآن توزيع فرانكلين اللاسلكيه 'المسيحي - 680 هاتف ev - هل القس جوال النطاق العريض USB مودم على العدو للحلول الأعمال الشركاء (bsps) في الولايات المتحدة

عن شركة فرانكلين اللاسلكيه (otcbb : fklt)

فرانكلين اللاسلكيه شركة التصاميم والاسواق اللاسلكيه عريضة النطاق سرعات عالية للبيانات الاتصال منتجات مثل الجيل الثالث ( "ز" (لاسلكيه عريضة النطاق وحدات المودم والمستخدمين النهائيين وشركات الاتصالات اللاسلكيه في الشمال وبلدان امريكا الجنوبيه.

--------------------------------------------------

كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt)

كشف التكنولوجيا العالمية مغلقة في 0.0048 دولار يوم الخميس التجارة 90،152،334 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الجميع كشف التكنولوجيا ، بما تحديثها باستمرار اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 27 ايلول / سبتمبر 2007 : تبين البحوث صعوبات في تعقب الاسلحة البيولوجية

عالمية تكنولوجيا الكشف عن أحد التحديات الرئيسية لقوات الدفاع الأميركية تتبع العلماء تنتقل من بلد الى آخر لتقاسم خبراتها في بناء اسلحه بيولوجية. ووفقا لهم ، على عكس الاسلحة النووية او الصواريخ ، والاسلحة البيولوجية يمكن صنعها في الشخص العادي نسبيا التسهيلات التي يصعب اكتشافها. ان يجعل الناس تتبع مع الدرايه اللازمة لبناء اسلحه أنفسهم أكثر خطورة ، وقال العقيد روبرت murrett نائب مدير اللجنة الوطنية لوكاله الاستخبارات الجيوفضاءيه. وكاله الاستخبارات يحلل الصور التي تأتي من الطائرات والاقمار الاصطناعيه.

الكشف عن التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt)

كشف التكنولوجيا العالمية هو مطور تكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي.

-------------------------------------------------

المسافر شركة النفط (otcbb : vygo)

المسافر أغلقت شركة النفط بمبلغ.085 الخميس التجارة 5،206،120 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على المسافر النفط ، بما تحديثها باستمرار اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 27 ايلول / سبتمبر 2007 : المسافر يبدأ تجهيز النفط وملء طلبات من اصل laporte ، انديانا

اعلنت شركة النفط المسافر الفرعية السياده النفطية المحدوده ، هو التجهيز والتغليف الاوامر من مرفق laporte ، انديانا. سيباستيان dufort ، رئيس المسافر النفط ، وعلق "المسافر تواصل توسيع القدرة التصنيعيه لتلبية تزايد طلبات الشراء".

المسافر عن شركة النفط (otcbb : vygo)

المسافر النفط تسعى الى اكتساب سمعة طيبة وسط السوق يعتمد على النفط تشحيم شركات صقل ، الخليط ، زجاجه ، وتوزيعها على السيارات والصناعات التحويليه بعد انشاء سوق اقليميه قنوات التوزيع والخبرة الاداريه التي من شأنها ان تعترف زيادة الايرادات وفورات كبيرة في التكاليف من حقن رأس المال العامل ، وتوزيعها على نطاق اوسع ، او التكامل الرأسي.

-------------------------------------------------

الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnetwire.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Businessnetwire.us الفروع ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى http://www.businessnetwire.us (تنازلات).

الاتصال : businessnetwire.us البريد الألكتروني : info@businessnetwire.us الشبكه العالمية : http://www.businessnetwire.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ucoi

سان دييغو ، كاليفورنيا ، في 28 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
بوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واليوم اعلن ان تظهر صورة جديدة غاليري الانتهاء من محطة كهرباء ثانويه الثانويه في دير اثر الالغام تم نشرها على موقع الشركة ، Www.unicomining.com. الانتهاء من الثانويه ثانويه سيسمح للكهرباء لتزويد السلطة الآيل اثر طاحونه وتجهيز مرفق مرة الرئيسي هو تنشيط ثانويه.

معرض الصور الجديدة تبين العمل لاكمال الثانويه في ثانويه دير أثر الألغام اضيفت الى "وسائل الاعلام" من موقع بوليفار في www.unicomining.com. / الاخبار / othermedia.php.

الرئيسية فرعية ستقوم بتزويد 1.5 ميغاوات من الطاقة المطلوبة لتشغيل طاحونه وتجهيز المرافق في دير اثر الالغام. اكتمال فرعية ثانويه ستستخدم للحد من التيار الكهربائي 12،470 فولت الى 480 فولت اللازمة لتشغيل طاحونه المرفق.

الصورة معرض يضم صورا من الاسلاك المكونات الثانويه في ثانويه فضلا عن الوصلات إلى طاحونه المباني الرئيسية. الرئيسيتين ولوحات التوزيع تغذية المحرك مراكز مراقبة طيلة الرئيسيتين طاحونه المباني. توزيع الأسلاك المستخدمة لاخذ 480 فولت من الثانويه محول الى 1200 امبير - تم تركيب الفريق ، كما ان اسلاك النحاس الى الامام - 480 فولت السلطة من 1200 - امبير الانفصام لوحات التوزيع.

الدائرة فريقي داخل الطاحونه المباني التي تديرها الاضاءه حاليا مثير ، والاسلاك وحات وضوابط في طاحونه المباني قيد التطوير.

الثانويه ثانويه أنجز بمساعدة الكهرباءيه المقاول مخبأ الوادي الكهرباءيه (www.cve.com) ، أحد أكبر المقاولين الكهرباءيه في غرب الولايات المتحدة ، والعمل المبين في المعرض تم بالتعاون مع طاقم من مخبأ الوادي كهرباءيه.

"يسرنا ان يكون هذا المعرض اضافة الى موقعنا من اجل اظهار المساهمين جزء من العمل الذي كان مطلوبا لاستكمال ثانويه فرعية ، وهي الآن على استعداد لتحمل السلطة الى طاحونه وتجهيز المرافق في دير أثر الألغام "وذكرت الف مارك لوبيز ، المسؤول التنفيذي بوليفار. "سنواصل تقديم صور عن تقدمنا في دير أثر الألغام ، التي اتسعت لتشمل التحضيرات لتحت اعمال الصيانة التي سيجريها اطلس fausett المتعاقده المحتملة مستقبلا لانشطه التعدين تحت الأرض في دير اثر الالغام. اعادة فتح من pth النفق ، اضافة الى التحضيرات لبدء تجهيز فرزها فوق الارض المواد المخزنه في الموقع ، وتساعد على ابراز اهمية تأمين الطاقة لتبدأ عملياتها في طاحونه المرفق. "

بوليفار استكملت مؤخرا شراء من أثر الألغام الآيل الآيل اثر لشركة التعدين الفرعية.

المساهمين الذين يودون الاشتراك في تلقي المعلومات عن طريق البريد الالكتروني مباشرة من يردع المحدوده ، بما فيه صورة جديدة صالات منشورة على موقع الشركة ، ويطلب إلى زيارة موقع الشركة في http://www.unicomining.com / دون الاشعه الحمراء / mailinglist.php وملء الخانات المناسبه.

يردع عن مؤسسة

بوليفار ، المحدوده (otcbb : ucoi) هي المتداوله الموارد الطبيعيه الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على استكشاف وتطوير وانتاج الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ، ويركز على ثلاثة الغام الممتلكات : فان دير أثر الألغام ، والالغام حوض بروميد الفضه جرس بلدي. الشركة اعلنت ايضا اتفاقات الحصول على اكثر من 70 اضافيا التعدين المطالبات. وفي الاونة الاخيرة ، اعلنت ان يردع مملوكة بالكامل لشركة التعدين اثر الآيل الفرعية قد اتمت شراء من دير اثر لغم من الألغام التاج ، ذ.م.م. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.unicomining.com.

تطلعي البيانات

هذا الصحفى قد تحتوي تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وهذا القسم مهما للقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه التصريحات تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. الشركة قد تعاني تقلبات كبيرة في نتائج التشغيل بسبب عدد الاقتصادية التنافسيه وعوامل اخرى. هذه العوامل يمكن ان تتسبب في نتائج العملية تختلف كثيرا عن مثيلاتها في فترات سابقة ، وتلك المتوقعة في تطلعي البيانات. المعلومات فيما يتعلق بهذه العوامل التي قد تؤثر ماديا على الشركة وعملياتها ، وترد على بعض اشكال الشركة مع ملفات جنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصالات : الجوزاء المالية والاتصالات وشركة الف beyer 951-677-8073 البريد الإلكتروني الإتصال الشركة الشرقية للاخشاب الشبكه المالية ريك مكافري 781-444-6100 ، البريد الالكتروني x625 الاتصال www.otcfn.com / ucoi

المصدر : بوليفار ، المحدوده

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=07a9b989076ae80f http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=c7641954f4844606 http://www.otcfn.com/ucoi

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: GOVX), (OTC: RHGP) and (OTCBB: CLIK).

اوستن ، تكساس : ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا govx نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/govx

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=govx

Geovax مختبرات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : govx) بانخفاض 8.9 ٪ على 1.2 مليون سهم المتداوله.

Geovax مختبرات ، المحدوده هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، التي أنشئت لتطوير وتصنيع وتسويق حقوق الترخيص لقاحات الامراض التي يسببها فيروس نقص المناعه البشريه - 1 (فيروس نقص المناعه البشريه وغيره من الامراض المعديه وكلاء. Geovax للتكنولوجيا لقاح يحمي 20 قدم طلبات براءات الاختراع ، وصدرت براءات الاختراع. السادس والعشرين سبتمبر 2007 ، كانت الشركة اعلنت انها منحت قبل نحو usd15m المتكامله / السريريه للقاحات الايدز التنمية [ipcavd] منحة لدعم بالايدز لقاح برنامج معاهد الصحة الوطنية - المعهد الوطني للحساسيه والامراض المعديه & [المعاهد الوطنية للصحه - Niaid] ، وهو وكالة تابعة للحكومة الاميركي.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا rhgp نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/rhgp

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=rhgp

Renhuang الادوية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : rhgp (حتى 31.4 ٪ على 193 اسهم المتداوله.

Renhuang الدواء ، وتقع فى مقاطعة هايلونغجيانغ للهاربين في شمال شرق الصين ، رائد مطور المتكامله ، والصانع والموزع من خط عريض عالية الجوده nutraceutical الطبيعيه والادوية والمنتجات الصيدلانيه البيولوجية. توفر الشركة ثلاثة خطوط انتاج رئيسية بما acanthopanax الطبيعيه القائمة على المنتجات الدواءيه القرش السلطة سلسلة الرعايه الصحية والادوية التقليديه الصينية. السادس والعشرين سبتمبر 2007 ، ابلغت الشركة نتائجها للربع الثالث والتسعه اشهر المنتهيه في 31 تموز 2007. المالية تسعة اشهر السنة حتى الآن بلغ مجموع صافي الدخل 8-46 مليون دولار ، بزياده 175 ٪ مقارنة مع صافي ايرادات قدرها 3.08 مليون دولار لتشغيل الشركة الفرعية لنفس الفترة من العام الماضى. انخفاض الرصيد النقدي في نهاية الفصل يعود الى النقدية القصيره الاجل استثمار بمبلغ 9.50 مليون دولار دخلت مع طرف ثالث باعتبارها القروض قصيرة الأجل يوم 30 يوليو. فان القروض قصيرة الاجل وأعيد الى الشركة قبل نهاية آب / اغسطس.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا clik نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/clik

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=clik

Clicknsettle.com مؤسسة otcbb : clik (حتى 46.6 ٪ على 2.7 مليون سهم المتداوله.

Clik هو الجمهور شركة شل التى كانت تقدم خدمات بديلة لحل المنازعات. Clik تباع نزاعه القرار التجارية فى عام 2005 ومنذ ذلك الحين لم يكن العمليات. Halpryn ومرورا تنوي الاستفادة من شركة عامة الى تحقيق الاندماج او مجموعة تجارية اخرى مع شركة التشغيل. السادس والعشرين سبتمبر 2007 ، غلين halpryn ميامي ، فلوريدا ، وجيري مرورا دنفر ، كولورادو ، الى جانب مسائل اخرى شركائهم ، اشترت 51.65 ٪ المتبقية من الاسهم المشتركة clicknsettle.com ، المحدوده ، وهي شركة ديلاوير) " Clik ").

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
OTCBB:TDCB), (OTCBB:SRRY) and (OTCBB:UGTH)

اوستن ، تكساس : ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا tdcb نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/tdcb

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=tdcb

القرن الثالث bancorp (otcbb : tdcb) ، وانديانا والشركة الام لشركة المتبادله مصرف الادخار اعلنت اليوم انها اتمت شراء 5 ٪ من الاسهم المتبقية.

روبرت دال heuchan ، الرئيس والمدير التنفيذى الى ان ما مجموعه 88 سهم فيها مشتري ثانية ، تمثل 5.37 ٪ من اجمالي الاسهم. متوسط سعر الاسهم مشتري ثانية 11،72 دولارا للسهم الواحد. هذا متوسط السعر اقل من 30 يونيو 2007 القيمه الدفتريه للسهم البالغة 11،79.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا srry نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/srry

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=srry

Sancon استرداد الموارد ، المحدوده (otcbb : srry) ، يتزايد ادارة النفايات مع عمليات الشركة في الصين واستراليا ، اعلنت اليوم انها تعمل بالتوازي تسويق خدمات متكاملة تماما المالية شركة الاتصالات ، لادارة جميع جوانب من المستثمرين والاعلام العلاقات البرامج.

Sancon تعمل عن كثب مع ادارة الفريق ، في موازاه مهمة وضع خطة شاملة للاتصالات من شأنها ان معظم الموالية بنشاط نفوذ الادارة العليا الرءيه الاستراتيجيه للصناعة والخبرة ، وتقديم رؤية هادفه الى الشركة التشغيليه والاداء المالي والنمو استراتيجية وطويلة الاجل قيمة المقترح.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ugth نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ugth

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ugth

شركة يو اس الحراريه الارضيه (otcbb : ugth) ، وتنمية الطاقة المتجدده الشركة تركز على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، اعلن اليوم انه سيتم الاسهم المدرجه في بورصة تورونتو ( "tsx" (الفعال في السوق افتتاح الاثنين ، 1 تشرين الأول ، 2007 تحت الرمز التجاري القائم "gth". فان tsx هي أقدم سوق الاسهم في كندا.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire مجموعة تل +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rbrm, Nlia, Bslm

28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - aheadofthebulls.com ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : rebuilder البحر المتوسط التقنيه جنة التفاوض الحكوميه الدولية (صحيفة الوردي : rbrm) طبعا ايوا جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : nlia) والبيولوجية حلول توقف لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bslm)

تأتى زيارة aheadofthebulls.com الاشتراك المجاني الاخباريه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

Rebuilder البحر المتوسط التقنيه جنة التفاوض الحكوميه الدولية (صحيفة الوردي : rbrm ، http://www.marketwatch.com/quotes/rbrm)

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده تعلن انها سعت لوي الصحي التكنولوجيا ، لتوسيع شركة توزيع خطاب نوايا لتشمل نظام rebuilder. التكنولوجيا الصحية للقنوات التوزيع تشمل تجارة التجزءه مثل وول مارت ، walgreens المستهدفة ، وهم وغيرهم

تشارلز تاون w.v. ، ، 26 ايلول ، 2007 rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده (الورديه الواح : rbrm) ، ناشئ الجهاز الطبي والرعايه الصحية للمنتجات المصنعه ، اعلنت اليوم انها وسعت لوي الصحي التكنولوجيا مؤسسة http://www.sweetbreath.com) ، وصناعة الحلوى من نفس الشفوي منتجات النظافه لتشمل rebuilder الرئيسية للمنتجات الطبية لمبتكرة وغير الغازية علاج الاعصاب الطرفيه ، rebuilder. الاعصاب الطرفيه ، واضعاف الجانب اثر مرض السكري ، ويشمل الاضرار الواقعة على الجهاز العصبي مما يؤدي الى الاعراض التي تشمل الألم ، والتخدر ، والحساسيه ، والحرق ، وضعف العضلات. انها تؤثر على نحو 60 ٪ من المقدرة 21 مليون يعانون من مرض السكري في الولايات المتحدة. فان rebuilder هو هيئة الموافق جهاز الكتروني يلغي الالم ويقلل ساقه التخدر والتوخز ويساعد على تقليل او حتى القضاء على الألم الادوية. وخلافا لعلاج امراض الحالية التي تعتمد على وصفات دواءيه قوية الآثار الجانبية ، rebuilder نظام محمول ، وغير الغازية ، اي اثار جانبية ويمكن ان تعزز وظيفة استعادة الاعصاب مع زيادة تدفق الدم.

الصحة التكنولوجيا ، المحدوده هي صانع للحلوة نفس الخط الشفوي - النظافه من المنتجات التي تباع الامة من خلال هذه التجزءه الوطنية كما وول مارت (http://www.walmart.com) walgreens (http://www.walgreens . كوم) ، وهدف (http://www.target.com) ، وهم caremark (http://www.cvs.com) ، واخرى لا تحصى.

"لقد وجدنا rebuilder الطبية الالكترونيه للعلاج الاعصاب الطرفيه تكون أعلى بكثير من استخدام الادوية" ، وقال الصحية التكنولوجيا ، رئيس شركة جيف hirshman "، ولها خمس سنوات من تاريخ النجاح ونحن على ثقة باننا يمكن ان يجعل جهاز المتاحة اوسع بكثير في السوق. مع هذا المنتج ، ومرضى السكر لا يمكن ان يقلل من آثار الإصابة ، ولكن الحمايه الناميه في المستقبل. " "هذا المشروع الجديد مع التكنولوجيا الصحية هي خطوة اخرى في منطقتنا النمو المستمر" قال rebuilder الطبية المؤسس والمدير التنفيذي ديفيد فيليبس ، دكتوراه "نتيجة التزامنا المستمر وتطور العلاقة مع الصحة التكنولوجيا ، سنتمكن بشكل كبير فى تحسين حياة أعداد لا تحصى من مرضى السكري". Rebuilder عن التكنولوجيات الطبية ، المحدوده : rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده هي شركة تصنيع الاجهزه الطبية وتكنولوجيات مبتكرة اسستها شهرة عالمية مخترع الجهاز الطبي ب - ديفيد فيليبس ، دكتوراه الشركة الراءده المنتج هو هيئة مسجلة rebuilder نظام يستخدم لعلاج الاعصاب الطرفيه. وخلافا لعلاج امراض الحالية (الأمراض العصبيه) التي تعتمد على وصفات دواءيه قوية الآثار الجانبية ، ونظام rebuilder (ص) هو محمول ، بطاريه تعمل بالطاقه المنتجات الطبية التي تقدم فريدة ، غير المعالجه الجراحيه وهي غير الغازية ، اي اثار جانبية ويمكن أن تؤدي فعلا الى تقوية العضلات مع زيادة تدفق الدم.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، كما تصنع شركة فيليبس نظام العلاج molluscum (tm) لعلاج الامراض الجلديه molluscum contagiosum التي تؤثر اساسا على الاطفال. هذا النظام يستخدم شكل الملكيه micronized بلا ملامح ايونات الفضه الى تعطيل molluscum الامراض بدون اثار جانبية. الشركة تقوم حاليا أداء البحث والتطوير في عدد من المنتجات الأخرى أيضا.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده ويقع في مدينة تشارلز ، فرجينيا الغربية. المدير التنفيذي الدكتور ديفيد فيليبس ، دكتوراه ومن اشهرها لاختراع منذ اول الحمراء الاذن ميزان الحراره. الدكتور فيليبس ايضا مسؤولة عن نظام الضريبه التي تستخدم للكشف المبكر عن سرطان الثدي ، وacupen ، جهاز يدوي يوفر فوائد علاج بالأبر دون استعمال الابر.

مزيد من المعلومات حول rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده ومنتجاته ويمكن الاطلاع على الموقع : http://www.rebuildermedical.com.

طبعا ايوا جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : nlia ، http://www.marketwatch.com/quotes/nlia)

طبعا ايوا ، المحدوده الامدادات الغذاءيه الكرة المتاجر المملوكه محليا مجموعة من 28 محلات البقاله في منطقة مدينة كانساس سيتي ، مع خمسة اصناف من الحليب السائل

Clarinda ، ايوا ، 27 ايلول ، 2007 وبالطبع ايوا ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب الورديه الواح : nlia) أعلن اليوم ان الشركة تقوم حاليا بتزويد مخازن الاغذيه الكرة مع خمسة انواع من الحليب السائل ، وتسويقها تحت العلامه 'حسن ذو طبيعه خاصة مزارع عاءليه '. الكرة للمخازن الاغذيه ، وهي مملوكة محليا مجموعة من 28 محلات البقاله في منطقة مدينة كانساس سيتي ، انشئ في عام 1923 ، وتملك وتدير 28 محلات البقاله التي تعمل تحت الدجاجه البيت وثمن المروحيه افتات.

"نشعر بسعادة لانه يعمل مع الكره للمخازن الاغذيه" ، وقال وليام هورنر ، الرئيس والمدير التنفيذي للبالطبع ايوا ، المحدوده "الكرة مخازن الغذاء هو معروف واحترامها في كانساس سيتي باعتبارها البقاله سلسلة الطبيعيه والتي تدعم المنتجات العضويه والزراعة المحلية. الكرة للمخازن الاغذيه يرى ان جهودنا منتجات الحليب السائل ، بالاضافة طبعا ايوا الصديقه للبيئة والتغليف ، وكان جيدا يصلح للدجاجة دار السوق والمحال التجارية والمخازن سعر المروحيه. الكرة الغذاء مخازن برعايه 'اشتر ، شراء المحلية' الاحتفال في بيت الدجاجه لمخازن الاسواق خلال السنوات القليلة الماضية. هذه الترقيات عرضت بطريقة تمكن العملاء الذوق الزراعية الطازجه والاغذيه ، يجتمع قادة المحليين الذين كوك مع الاغذيه المحلية والزيارة مع المزارعون الذين تنمو الاغذيه المحلية. هذا امر عظيم لائق ايوا طبعا ، ونحن نتطلع الى الاستمرار في بناء العلاقة مع الكره للمخازن الاغذيه. " طبعا شركة أيوا (http://www.naturallyiowa.com) تعمل من خلال تملكه بالكامل ، وبالطبع ايوا ، ذ.م.م ، كامل العضويه المءكده التي تنتج منتجات الالبان المعالج عضويا وجميع السوائل الطبيعيه اللبن والآيس كريم للشرب الزبادى. ايوا طبعا يتميز عن غيره من المنتجين والمجهزين والالبان من خلال تقديم اجود المواد العضويه والطبيعيه لجميع منتجات الألبان المعلبه في ملاءمة للبيئة المستدامة حاويه تماما منتوجها في 60 الى 100 يوما في السماد مرفق صناعي.

تتبع كل التطورات الاخيرة بالطبع ايوا ، بزياره موقعنا على الشبكه العالمية في http://www.naturallyiowa.com.

بطبيعة الحال عن ايوا ، المحدوده

ايوا الطبيعي المحدوده ، (http://www.naturallyiowa.com) التي تعمل من خلال تملكه بالكامل الفرعية المملوكه طبعا ايوا ، ذ.م.م العمليات وتنتج المواد العضويه والطبيعيه لجميع منتجات الألبان. شركة الخطوط الرئيسية المنتج العضوي وجميع السوائل الطبيعيه اللبن والآيس كريم الزبادي للشرب. طبعا ايوا ، ذ.م.م تأسست فى عام 2003 وليام هورنر وستيف وليامز ، الذي شارك في اتاحة الفرصة لاسرة تعمل مزارع الالبان الادلاء عودة باضافه قيمة لمنتجاتها. الراغبه في ذلك الى وضع منتجات الألبان في الحاويات التي لا تضر البيئة ، وبالطبع ايوا وجد ثوريه النوع من البلاستيك المصنوعه من الذرة التي منتوجها في سماد مرفق تجاري. طبعا ايوا ، ذ.م.م وضع شراكة عمل مع natureworks ، ذ.م.م ، وأصبح العالم الأول والوحيد لمنتجات الالبان استخدام natureworks (ص) pla زجاجات. المختصر pla تقف "polylactic الحمضيه". هذه المادة يمثل الخطوة النهائية في عملية التصميم الهندسي الذي natureworks ، الذي يستخدم جميع المكونات الطبيعيه من الذرة الى خلق مواد قابلة. العضويه في pla زجاجات الحليب حطت على رفوف متجر بقالة فى اكتوبر 2005. طبعا ايوا مؤسسة تعمل الدولة - - - الفن 28،000 مربع قدم مرفق تجهيز الالبان في clarinda ، ايوا.

الاحيائي حلول توقف لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bslm ، http://www.marketwatch.com/quotes/bslm)

الاحيائي حلول تصنيع علامات ايجار مرافق البحث والتطوير bslm تعتزم بدء اختبار افقت الجمعية الامريكية لفحص المواد البيولوجية وقود الديزل

لاس فيغاس ، 28 ايلول ، 2007 الاحياءيه حلول التصنيع ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية اعلنت اليوم انها وقعت اتفاق التأجير التجاري لمركز البحث والتطوير في هاولي ، بنسلفانيا. وتتمثل المهمة الاولى لانتاج عينات من الجمعية الامريكية لفحص المواد المعتمدة وطنيا - الديزل الحيوي من الدهن السائل فخ براون خلال الأسابيع القليلة القادمة ، وعندئذ توفير بيئة مناسبة لاظهار هذه العملية متعهدو النقل ، والخلاطات والتجاري والتخلص من النفايات البلدية المسؤولين المهتمين في تحويل هذه "مربكه للازعاج" الى موردا قيما.

بيتر chapin ، رئيس الشركة الاحياءيه استخراج الخدمات الفرعية ، وذكرت "ان هذا المرفق هو الخطوة التالية في تحويل دينا الخبرة التقنيه والتكنولوجيا الحديثة في مجال الملكيه فرصة تجارية قابلة للحياة. نحن نتطلع الى الجمع بين البراءه ونحن بانتظار الاحياءيه استخراج ادوات وهي تركيبه في اكثر من ثلاثين موقعا مختلفا لفصل الدهن من المياه ، ونحن الملكيه الصيغ لمعالجة الدهن ، وتجربتنا في التعامل مع السائل براون فخ الدهن في مختلف المواقع التجارية والبلدية ، ووضع انفسنا كقاده في الديزل الاحيائي السوق.

"نعتقد ان الاندفاع ثبت لنا' الواجهة الاماميه 'الملكيه الفرز مع التكنولوجيا المتاخره نهاية' الجاهزه تحويل اساليب التكنولوجيا لتقليل المخاطر المرتبطه بعمليه الديزل الاحيائي. وبالاضافة الى ذلك ، وضعنا 'كعكه - القاطع 'لفلسفة التصميم التي نقترحها النباتات التي عددي ، المرن ، والمصممه لتوفير التغطيه الجغرافية مريحه ، وهو خلاف لنا المنافسين نهج كبيرة بذاتها النباتات. " الاحياءيه عن حلول التحويليه ، المحدوده

الاحيائي حلول جرثوميه طورت صناعة المنتجات المعالجه البيولوجية للنفايات. منتجات الشركة تستخدم حاليا في العديد من البلديات نظم جمع الغذاء ومرافق الخدمات في الولايات المتحدة. منتجات الشركة تمت الموافقة على البلديات لاستخدامها في مرافق الخدمات الغذاءيه التي تنتج منتجات النفايات التي ادخلت نظم جمع البلدية. منتجات الشركة في معالجة النفايات الضاره بالبيءه وبطريقة آمنة امتثالا الاتحادية وحكومة الولايه المعايير.

الشركة وضعت خط تنظيف المنتجات الصديقه للبيئة التي تشمل جميع الاغراض انظف انظف السجاد وملموسة والاسفلت النظيف ، والكلمه الصابون. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة بوضع فريد البراءات بانتظار الدهن النازع الى ستستخدم مع حلول المعالجه البيولوجية لاستخراج الزيت والدهن المرجوة لتحويلها الى منتجات ذات قيمة مضافة ، مثل وقود الديزل الحيوي.

زيارة aheadofthebulls.com لأقرأ تنصل

للاتصال : الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@aheadofthebulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pink Sheets: MGLG), (OTCBB: CYBL), (OTCBB: CLIK), (OTCBB: CHNG).

اوستن ، تكساس : ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا mglg نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/mglg

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=mglg

ماغيلان الطاقة المحدوده (الورديه الواح : mglg (الخميس ، 27 ايلول ، 2007 8:30 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) ماغيلان الطاقة المحدوده ، وهي مستقلة للنفط والغاز في الشركة اعلن اليوم ان اعادة برنامج العمل قد انجزت والنتائج الايجابي للام توماس دافيدسون و# 1 فى مقاطعة مورغان ، تينيسي. ويسرنا ان نعلن ان وضعت تعود الى انتاج توليد 2bopd) برميل من النفط يوميا). ما ذكرناه سابقا طريق عمل البرنامج على موقع انجز ونصف الميل الى جانب الطريق قد اعيد بناؤها.

ماغيلان خطط لمواصلة الانتاج على خير لالقادم 30 يوما بمعدل 2bopd. بعد ذلك ، سنقوم بدء مرحلة حمض تنشيط العملية تحت اشراف كنتاكي - tenn النفط المحدوده ، المشغلين لهذا المشروع. سنقوم علاج او frac جيدا بعد شهر من الانتاج الحالي. هذا الاجراء سوف الانكسار تشكيل حفز جيد مع الأحماض تحت الضغط الذي نتوقع ان تفتح قنوات السماح لتدفق النفط وزيادة انتاجيه جيدة.

ماغيلان الطاقة الرئيس ، السيد akrivos ، وقال : "نحن في غاية السرور ان دافيدسون وينتج المشروع وسيكون تدفق الايرادات لماغيلان. جهودنا المشتركة لاعادة انجاز المشاريع بدأت تؤتي ثمارها. اود اشكركم جميعا الذين ساندونا طوال هذا الوقت. ونحن نتطلع الى المزيد من المشاريع اضافة الى اعمالنا تدفق الايرادات ، وأصبحت راسخه في صناعة النفط والغاز. "

ماغيلان عن الطاقة : ماغيلان الطاقة المحدوده هي المتداوله المستقلة شركة النفط والغاز. الشركة بنشاط الحصول النفط والغاز الايجارات العقارات انتاج المعادن الانسان ، والسطحيه والمصالح في تكساس واوكلاهوما. متى حصل ذلك ، تنوي الشركة تطوير كل الممتلكات تعظيم الايرادات من كل الممتلكات من خلال اعادة ارساء الانتاج ، وتجديد وتحسين الانتاج والعمليات القائمة.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا cybl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cybl

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cybl

Cyberlux شركة (otcbb : cybl) (الاربعاء ، 26 ايلول ، 2007 1:53 مساء التوقيت الصيفي الشرقي) cyberlux شركة رائدة تقدم الحلول ادت الاضاءه ، اعلن اليوم ان سلاح الجو الاميركي نقل الجوي battlelab (amb) قد انجزت بنجاح فان brighteye المحموله نظام الاضاءه في كل فترة التقييم huachuca فورت ، وفورت dix اريزونا ، نيو جيرسي (http://www.amc.af.mil/news/story.asp؟id=123069485).

كجزء من التقييم ، amb قرر ان brighteye النظام 97 ٪ اصغر الاثر ، وتزن اقل من 94 ٪ الحالية العاملة على المازوت منير انظمة الاضاءه وينقذ ما يقدر ب 63 ٪ في تكاليف التشغيل اليوميه. Amb فأن قيادة الحركة الجوية تستخدم سريعه الموضوع الخبراء لتقييم قدرات منظومة brighteye. وبالاضافة الى ذلك ، amb brighteye خلصت الى ان النظام يوفر تنوعا والاقتصادية التكتيكيه الاضاءه قدرة سريعه على النحو المطلوب في القوات المسلحه الامريكية فى جميع الخدمات.

"Brighteye نظام التقييم الناجح من سلاح الجو الاميركي هو علامة بارزة. بالاضافة الى الاستنتاج بأن جميع الخدمات المسلحه الامريكية -- بما فيها الجيش والبحرية وسلاح البحرية -- ستستفيد من أعمالنا الاضاءه القدرة التكتيكيه يمثل فرصة كبيرة لتوسيع سوق منتجات الاضاءه دينا التكتيكيه "وقال مارك دال شميدت ، رئيس وكبير موظفي التشغيل cyberlux. "بوصفه قائدا في الحاله الصلبه الاضاءه الشركة المبتكره brighteye تكنولوجيا الاضاءه الآن اجتمع الصارم للنقل الجوي الاميركي battlelab الميدانيه لتقييم الاحتياجات التعبويه الاضاءه بما نقل ، وتنوع اقتصادي تكاليف التشغيل" شميت مستمرة.

Brighteye فان النظام متاح من خلال ادارة الخدمات العامة (الرابطه) العرض الاتحادي الجدول 56 التخصص منتجات الاضاءه cyberlux بموجب عقد إدارة الخدمات العامة ع 07f - 9409s مع orderable جزء من خلال اعداد 2cp0170 2cp0181.

فان amb يستكشف عالية الدفع المفاهيم والتقنيات والاساليب لتعزيز قدرات مميزة السلاح الجوي الاميركي عالمية سريعه التنقل والحركة مكافحة الدعم. فان amb سابقا مختارة cyberlux شركة لتكييف المتاحة تجاريا المحموله انظمة الاضاءه amb لتلبية متطلبات كل من الرقيب المحموله محيط الأمن السري نظام الاضاءه وbrighteye تكتيكيه محمولة نظام الاضاءه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا clik نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/clik

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=clik

Clicknsettle.com مؤسسة otcbb : clik (الاربعاء ، 26 ايلول ، 2007 3:06 مساء التوقيت الصيفي الشرقي) فى 26 ايلول / سبتمبر 2007 ، غلين halpryn ميامي ، فلوريدا ، وجيري مرورا دنفر ، كولورادو ، الى جانب مسائل اخرى شركاء اشتريت 51.65 ٪ المتبقية من الاسهم المشتركة clicknsettle.com ، المحدوده ، وهي شركة ديلاوير) "clik").

Clik هو الجمهور شركة شل التى كانت تقدم خدمات بديلة لحل المنازعات. Clik تباع نزاعه القرار التجارية فى عام 2005 ومنذ ذلك الحين لم يكن العمليات. Halpryn ومرورا تنوي الاستفادة من شركة عامة الى تحقيق الاندماج او مجموعة تجارية اخرى مع شركة التشغيل.

عقب تغيير السيطرة ، غلين halpryn انتخب رئيسا للclik مجلس ادارة وعين المسؤول التنفيذي.

Halpryn ومارك ، الى جانب مستثمرين آخرين ، اشترت التحكم في كانون الاول / ديسمبر 2006 يستعد للشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gtry) ، وهي أيضا شركة شل للتداول العام. غلين halpryn هو الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول يستعد للشركة.

غلين halpryn ميامي هو المستثمر الذي كان الرئيس والمدير التنفيذي للorthodontix مؤسسة قبل دمج orthodontix وprotalix biotherapeutics مؤسسة plx) في كانون الاول / ديسمبر 2006.

جيري مرورا دنفر هو رجل الاعمال السابق ومرسيدس بينز تاجر السيارات. وخلال عمله الوظيفي ، والسيد مارك المملوكه تسع وكالات السيارات وأصبح شريكا في شركة مرسيدس بنز اليكس رودريغيز ، الذي يقع في هيوستن.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا تشنغ نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/chng

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=chng

الصين بالغاز الطبيعي ، المحدوده (otcbb : تشنغ (الخميس ، 27 ايلول ، 2007 9:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي (الصين الغاز الطبيعي المحدوده ، احدى اكبر موفري انبوب الغاز الصناعية والتجارية والسكنيه والاستخدام الطبيعي المضغوط الغاز الطبيعي) لوقود السيارات فى شيان ، والصين ، اعلنت اليوم انها تلقت موافقة الحكومة بمقاطعة شنشى من اتباع تنوعا الغاز الطبيعي المشروع ، الذي سيمكن عند اكتماله الصين من الغاز الطبيعي لانتاج الغاز الطبيعي والمنتجات المختلفة ، بما المسال الغاز الطبيعي ( "الغاز الطبيعي المسيل") ، وغاز البترول المسال الثلج الجاف ، والكبريت. وكجزء من المشروع ، والصين من الغاز الطبيعى تخطط لاستكمال تجهيز وتوزيع الغاز الطبيعي المسيل مرفق jingbian مقاطعة ، بمقاطعة شنشى ، في النصف الأول من عام 2009.

الشركة عقد حفل الافتتاح في 20 ايلول ، 2007 للاحتفال بداية المشروع. حاكم مقاطعة jingbian في مقاطعة شانسي ، وممثلين عن لجنة التنمية والاصلاح للبمقاطعة شنشى ، وممثلين عن لجنة التنمية والاصلاح لمدينة شيآن ، وكذلك مندوبي الشركة والاستشاريين من chemtex الهندسية وco بتروتشاينا وحضر حفل الافتتاح ، واعربوا عن تأييدهم للمشروع.

السيد qinan جي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في الصين من الغاز الطبيعى ، وذكر "اننا بذلك بنجاح ويسر الحصول على موافقة الحكومة على مواصلة جهودنا تنوعا الغاز الطبيعي المشروع ، الذي سيكون عند اكتمالها اول مرفق الغاز الطبيعي المسيل في بمقاطعة شنشى وسوف نرى تكون ثانى اكبر جزيرة فى الصين. عملية الموافقة على مشاريع من هذا النوع هي طويلة وشاقة -- وهو عامل نعتقد يشكل حاجزا كبيرا امام دخول المنافسين المحتملين وظائف افضل شركتنا لنمو طويل الاجل. هذا المشروع ايضا تسمح لنا تنويع اعمالنا والتركيز على اثنين من المناطق ذات النمو المرتفع دفعة واحدة ، ولنا ملء بتلك المحطة التجارية وتوزيع وبيع اشكال اخرى من الغاز الطبيعي ، مثل الغاز الطبيعي المسيل. وعموما ، ونعتقد ان جمهورية الصين الشعبية للسياسات الطاقة النظيفه سوف تعزيز الطلب على الغاز الطبيعي في الصين ، مع اعلان اليوم ، لدينا الدعم الحكومي لتكون رائدة فى هذا القطاع مثيرة. "

الادارة تعمل حاليا مع chemtex co الهندسية ، وهي واحدة من اكبر هندسة في العالم والتي اثبتت التجربه في هندسة وتصميم وتشييد مشاريع مماثلة في الصين. الشركة تقدر تكلفة المرحلة الاولى من المشروع التي تشمل التصميم الهندسي والبناء لمرافق الغاز الطبيعي المسيل ، لتبلغ نحو 40.0 مليون دولار. الصين تتوقع الغاز الطبيعي لتمويل هذا المشروع مع السيوله الموجودة رغم ان الشركة قد جمع الاموال خلال العام او الخاص ببيع الدين او الانصاف. التكاليف والايرادات المستقبليه المرتبطه مشروع الغاز الطبيعي المسيل ليست حاليا من جانب الشركة المالية القائمة التوجيه. الشركة لا تزال توقع 70 ٪ من الايرادات ونمو صافي الدخل في عام 2008.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(nasd: Trfx), (otcbb: Awne), (otcbb: Rhgp), (otcbb: Gzgt)

اوستن ، تكساس : ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا trfx نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/trfx

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=trfx

Traffix جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : trfx) "26.8 ٪ حتى يوم الخميس" traffix مؤسسة NASD : trfx) هو رئيس الوزراء وسائل الاعلام التفاعلية التي طورت شركة خاصة بها المحتوى ويبني المجتمعات مصممة على المستهلكين ومصالح معينة وأنماط الحياة. الحل الكامل تسويق خدمات المجموعة يسلم الاعلام تحليلات ونتائج لأطراف ثالثة من خلال اربع مجموعات الاعمال. Traffix اداء عروض المسوقين العلامه التجارية والتسويق والاداء القائم على التوزيع traffix الحلول من خلال شبكة الانترنت وجهات الترفيه ، عبر الاعلان عن الملكيه تخدم تحسين التكنولوجيا. Sendtraffic هو الاداء مركزه محرك البحث شركة التسويق التي تركز على بناء الوجود على الانترنت ، وتحسين نفقات التسويق والاحتفاظ العملاء. ساخنه بالصواريخ التسويق على الانترنت مباشرة استجابة الشركة لخدمة الاعلام المعلنين ، والناشرين وكالات رفع شاسعه الجرد عبر مواقع الانترنت والشبكات ومحركات البحث والبريد الالكتروني لتوجيه المستخدمين الى شبكة العملاء العقارات توليد المؤهلين يؤدي ، التسجيل والمبيعات. Mxfocus يطور ويوزع المحتوى وخدمات الهاتف الجوال والاجهزه المتنقله ، ويقدم وسائل الاعلام التفاعلية حلول للمعلنين ، المسوقين ومقدمي المحتوى. للمزيد من المعلومات حول traffix المحدوده ، بزياره الموقع في www.traffixinc.com.

Trfx الخبر :

ايلول 27 - اقتراح جديد ، traffix شركة ومؤسسة لدمج خلق كبرى متكاملة رأسيا 'شبكة الجوال الترفيه'

اقتراح جديد ، المحدوده (otcbb : nwmo) ، رائد الرقميه شركة ترفيه توفير مجموعة واسعة من المحتوي على الانترنت والخدمات المتنقله ، وtraffix مؤسسة NASD : trfx) ، ورئيس الوزراء وسائل الاعلام التفاعلية الشركة اعلنت مؤخرا انها دخلت إلى أي اتفاق نهائي لدمج الاسهم في الاسهم للاندماج. المجمعه لشركات تملك الموارد اللازمة لخلق تكاملا عموديا 'شبكة الجوال الترفيه' يمكن ان تلعب دورا رئيسيا فى صناعة المحمول.

بموجب شروط اتفاق الاندماج ، traffix الاسهم سيتلقى حوالى 0.683 من نصيب اقتراح جديد لكل حصة traffix. تبادل نسبة تحددها الأطراف بحيث traffix المساهم الخاص 45 ٪ من مجموع الشركات ، على اساس تضعف تماما ، واقتراح جديد المساهم الخاص 55 ٪. تبادل نسبة قابل للتعديل في ظل ظروف معينة. واستنادا الى اقفال سعر سهم اقتراح جديد بشأن 26 ايلول / سبتمبر 2007 ، تاريخ توقيع اتفاق الاندماج ، والاندماج النظر سيكون له قيمة قدرها نحو 10.59 traffix لكل سهم.

ادارة مشاريع ، بافتراض اتمام الصفقة بحلول نهاية عام 2007 ، ايرادات حديثا الكيان الموحد لعام 2008 قد تصل الى ما يتراوح بين 145 و 160 مليون دولار.

المجمعه الشركة سيتيح للمستهلكين تجربة المحتوى حيث يريد ، وكيف يريد ، عندما يريدون ذلك. الكيان الجديد سيعمل أ المتكامله رأسيا مع شبكة الجوال الترفيه المتنوعة كسب العملاء منابر موسع المكتبه الملكيه المحتوى الرقمي ، وكبير ، وتنامي قاعدة المشتركين.

الذي تتلاقى عالية الجوده على الانترنت خبرة المستخدم واسع توزيع الانترنت منصة متحركه ونقل قيمة فاتوره الاشتراك الخدمات مجتمعة كيان فرصة لم يسبق لها مثيل. ادارة كل اقتراح جديد وtraffix نعتقد ان الجمع بين الشركة تعظيم العائد من traffix للاعلان وسائل الاعلام على الانترنت بينما يقلل اقتراح جديد متوسط التكلفه لكل مشترك جديد ، وزيادة الربحيه للكيان مجتمعه.

"في العمل مع traffix خلال عام 2007 ، ادركنا قيمة ناضجه الانترنت يمكن ان تضيف الشركة بكفاءه متزايدة متحركه الأعمال الترفيهية. هذا بالاضافة الى الاعمال الحديثة يمكن ان يكون لها ميزة تنافسية فريدة ، من خلال توفير محتوى منخفض التكلفه الى جمهور كبير على الانترنت ان traffix طورت واصبحت قادرة على الوصول عن طريق الشبكه الاعلانيه "قال بورتون كاتز ، المسؤول التنفيذي اقتراح جديد. "ان هذا الاندماج يتوقع ان يتسارع النمو في اقتراح جديد وانشاء' شبكة الجوال الترفيه 'أن نخطط لتوسيع طريق ادخال منتجات جديدة فضلا عن استمرار تسلل من الخدمات المتوافرة محليا ودوليا. وبالاضافة الى ذلك ، عقب اغلاق من الدمج ونخطط لمواصلة السعى بنشاط الشراء المحتملة الاخرى التي ستستفيد من حجمنا واسع. "

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا awne نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/awne

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=awne

الامريكتين طاقة الرياح (otcbb : awne) "19 في المئة يوم الخميس"

Awec تركز على تصنيع وتسويق متوسطة الحجم (900 كيلوواط) التوربينات الريحيه لسوق أمريكا الشمالية. Awec استراتيجية لتصنيع قدر الامكان في اميركا الشمالية مع نية تقديم كل من فعالية التكلفه والمحتوى المحلي. جميع awec مشاريع حتى الآن استفادت من برج المصنعين المحليين.

Awne الخبر :

- 27 ايلول / سبتمبر الامريكتين شركة طاقة الرياح والطاقة الماءيه الى عرض كيبيك الكلمه الاخيرة للمناقصات بالتعاون مع شريكاتها كيبيك crerq التعاونيه القائمة لإنشاء 8 وحدة مزرعه الرياح في كاب الدردشه ، كيبيك

الامريكتين طاقة الرياح شركة "awec" او "الشركة") otcbb : awne) يسرها ان تعلن تقديم التعاونيات regroupees en الطاقة renouvelable دو كيبيك ( "crerq" (مقترح مزرعه الرياح في كاب الدردشه ، كيبيك باستخدام 8 الرهبه 900kw التوربينات الريحيه. المخطط الريح المزرعه التعاونيه الزراعية الريح ستبنى في منطقة كيبيك gaspe في شراكة مع مستثمرين محليين.

Awec اعلن بتوقيع "اتفاق رؤساء" مع crerq فى بيان صحفى بتاريخ 19 آذار 2007. هذا العرض المقترح مزرعه الرياح هي اولى ثمار هذا المشروع.

Crerq هو تعاونيه انشات ، في شراكة مع التعاونيه ذات الصلة ، ايكوا لبيع وتركيب التوربينات الريحيه الرهبه 900kw الصناعة والمجتمعات الريفيه في مقاطعة كيبيك.

Awec تعتقد التكنولوجيه ميزة awec المباشر حملة التوربينات الريحيه اكتسبت دعما هائلا في كيبيك من شركائها crerq وايكوا ومن الزبائن المحتملين.

ومن المتوقع ان المكونات الرئيسية ، بما nacelles ، دوار ، والمولدات ، وشفرات وابراج للالرهبه 900kw التوربينات الريحيه يتم تصنيعها في كيبيك.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا rhgp نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/rhgp

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=rhgp

Renhuang الادوية (otcbb : rhgp) "تصل الى 17.8 ٪ يوم الخميس"

Renhuang الدواء ، وتقع فى مقاطعة هايلونغجيانغ للهاربين في شمال شرق الصين ، رائد مطور المتكامله ، والصانع والموزع من خط عريض عالية الجوده nutraceutical الطبيعيه والادوية والمنتجات الصيدلانيه البيولوجية. توفر الشركة ثلاثة خطوط انتاج رئيسية بما acanthopanax الطبيعيه القائمة على المنتجات الدواءيه القرش السلطة سلسلة الرعايه الصحية والادوية التقليديه الصينية. Renhuang خط الانتاج الرئيسي هو acanthopanax المنتجات القائمة فعال الطب الطبيعي في علاج اكتئاب وحزن وعرض مختلف الفوائد الصحية الاخرى. من خلال مراقبة ما يقدر ب 70 ٪ من الموارد الطبيعيه للصين من acanthopanax (المعروف أيضا باسم جينسنغ سيبيريا) ، والشركة لديها المهيمن في السوق في acanthopanax الطبيعيه القائمة على الادوية. وتوزع الشركة منتجاتها من خلال برنامج متعدد الطبقة بيع اكثر من 2000 شبكة وكلاء المبيعات. منتجاته لا تباع فقط ولكن أيضا على الصعيد الوطني تصديرها الى روسيا وجنوب شرق آسيا.

Rhgp الخبر :

- 26 ايلول / سبتمبر صحفى المصدر : renhuang الادوية ، المحدوده

Renhuang الادوية ، المحدوده) او "الشركة" ، رمز الاسهم : rhgp.ob) ، رائد مطور المتكامله ، والصانع والموزع من خط عريض عالية الجوده nutraceutical الطبيعيه والادوية والمنتجات الصيدلانيه البيولوجية في مجلس الشعب تايوان (جمهورية الصين الشعبية) ، وقدمت تقريرها الفصلي 10q 19 ايلول ، 2007 وابلاغ نتائجها للربع الثالث والتسعه اشهر المنتهيه في 31 تموز 2007.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا gzgt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/gzgt

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=gzgt

قوانغتشو العالمية للاتصالات (otcbb : gzgt) "17.2 ٪ حتى يوم الخميس"

قوانغتشو للاتصالات العالمية ، هي شركة وطنية الجوال واليدويه المدفوعه مقدما بطاقه دعوة الموزع وتوفير السماعه المتنقله الخدمات ذات القيمه المضافه. الحفاظ على علاقات تعاونيه مع الصين تيليكوم الصين المتنقله والصين unicom فان الشركة تسعى لتصبح أكبر مركز للمبيعات والتوزيع للهواتف المحموله ، والهواتف النقاله وقطع البطاقات المدفوعه مقدما للهواتف النقاله فى الصين. '6' Gtl خطط لادخال برامج جديدة وخدمات من خلال شبكة موسعه من الجوار الاقليمي ومراكز الخدمة ومحلات ومخازن الكترونيه. لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقعنا في http://www.guangzhouglobaltelecom.com.

Gzgt الخبر :

قوانغتشو 27 سبتمبر - تيليكوم العالمية يفتح فرع بكين

قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (otcbb : gzgt) ، والهواتف النقاله واليدويه المدفوعه مقدما بطاقه دعوة الموزع السماعه المتنقله وخدمات القيمه المضافه التي تقدم في جمهورية الصين الشعبية ، اعلن مؤخرا ان الشركة نجحت في انشاء فرع التجزءه في بكين ، العاصمة الصينية. بكين فرع سيتم عرض المنتجات اللاسلكيه ، وتوفير قيمة مضافة خدمات تكنولوجيا. شركة محلية بكين lihe jiahua التكنولوجيا والتجارة وشركة "lihe") ، مستعدة للدخول في مشروع مشترك مع قوانغتشو العالمية للاتصالات ، وتعتزم الشركة الحصول على 60 ٪ من lihe على حساب rmb1.5 مليون دولار. Lihe هو عميل العديد من الشركات التي تعمل العاب الانترنت. Lihe ايضا الوكيل unicom والصين عازمه على التعاون مع الصين وشبكة اتصالات متنقله. Lihe برنامج الامم المتحدة للمراجعة الايرادات في عام 2006 حوالى 50 مليون يوان مع 4 ملايين يوان من اجمالى الارباح.

بكين ، المدينة المضيفه للالعاب الاولمبيه فى عام 2008 ، هى المركز السياسى للصين. لقد المزايا سواء في الاقتصاد والسفر ، التي يبلغ عدد سكانها 17 مليون نسمة ، 5.1 مليون وهي عاءمه. ووفقا للاحصاءات ، فان تغطية الهاتف الجوال فى بكين اكثر من 100 ٪ العام الماضي.

السيدة لي yankuan ، المدير التنفيذي للشركة ، "الاعداد للفرع بكين هو خطوة حاسمة في تحقيق التكامل اعمالنا فى عموم الصين. باعتبارها عاصمة الصين بكين هي المدينة الأكثر تطورا في شمال الصين. بناء عليه ، لقد استهدف مدينة أهم مكان لنا لتوسيع اعمالنا. "

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Bslm, Cajt, Aend

وول ستريت ، مدينة نيويورك ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اليوم ، wallstreetgrapevine.com ، اسمه ؛ الاحيائي حلول توقف لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bslm) connectajet.com جنة التفاوض الحكوميه الدولية (صحيفة الوردي : cajt) ، والانف والاذن الاميركي ديف كورب (الورديه الواح : aend) ؛ "الاسهم على الارتفاع. "

الاحيائي حلول توقف لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bslm ، http://www.marketwatch.com/quotes/bslm)

الاحيائي حلول تصنيع علامات ايجار مرافق البحث والتطوير bslm تعتزم بدء اختبار افقت الجمعية الامريكية لفحص المواد البيولوجية وقود الديزل

لاس فيغاس ، 28 ايلول ، 2007 الاحياءيه حلول التصنيع ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية اعلنت اليوم انها وقعت اتفاق التأجير التجاري لمركز البحث والتطوير في هاولي ، بنسلفانيا. وتتمثل المهمة الاولى لانتاج عينات من الجمعية الامريكية لفحص المواد المعتمدة وطنيا - الديزل الحيوي من الدهن السائل فخ براون خلال الأسابيع القليلة القادمة ، وعندئذ توفير بيئة مناسبة لاظهار هذه العملية متعهدو النقل ، والخلاطات والتجاري والتخلص من النفايات البلدية المسؤولين المهتمين في تحويل هذه "مربكه للازعاج" الى موردا قيما.

بيتر chapin ، رئيس الشركة الاحياءيه استخراج الخدمات الفرعية ، وذكرت "ان هذا المرفق هو الخطوة التالية في تحويل دينا الخبرة التقنيه والتكنولوجيا الحديثة في مجال الملكيه فرصة تجارية قابلة للحياة. نحن نتطلع الى الجمع بين البراءه ونحن بانتظار الاحياءيه استخراج ادوات وهي تركيبه في اكثر من ثلاثين موقعا مختلفا لفصل الدهن من المياه ، ونحن الملكيه الصيغ لمعالجة الدهن ، وتجربتنا في التعامل مع السائل براون فخ الدهن في مختلف المواقع التجارية والبلدية ، ووضع انفسنا كقاده في الديزل الاحيائي السوق.

"نعتقد ان الاندفاع ثبت لنا' الواجهة الاماميه 'الملكيه الفرز مع التكنولوجيا المتاخره نهاية' الجاهزه تحويل اساليب التكنولوجيا لتقليل المخاطر المرتبطه بعمليه الديزل الاحيائي. وبالاضافة الى ذلك ، وضعنا 'كعكه - القاطع 'لفلسفة التصميم التي نقترحها النباتات التي عددي ، المرن ، والمصممه لتوفير التغطيه الجغرافية مريحه ، وهو خلاف لنا المنافسين نهج كبيرة بذاتها النباتات. " الاحياءيه عن حلول التحويليه ، المحدوده

الاحيائي حلول جرثوميه طورت صناعة المنتجات المعالجه البيولوجية للنفايات. منتجات الشركة تستخدم حاليا في العديد من البلديات نظم جمع الغذاء ومرافق الخدمات في الولايات المتحدة. منتجات الشركة تمت الموافقة على البلديات لاستخدامها في مرافق الخدمات الغذاءيه التي تنتج منتجات النفايات التي ادخلت نظم جمع البلدية. منتجات الشركة في معالجة النفايات الضاره بالبيءه وبطريقة آمنة امتثالا الاتحادية وحكومة الولايه المعايير.

الشركة وضعت خط تنظيف المنتجات الصديقه للبيئة التي تشمل جميع الاغراض انظف انظف السجاد وملموسة والاسفلت النظيف ، والكلمه الصابون. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة بوضع فريد البراءات بانتظار الدهن النازع الى ستستخدم مع حلول المعالجه البيولوجية لاستخراج الزيت والدهن المرجوة لتحويلها الى منتجات ذات قيمة مضافة ، مثل وقود الديزل الحيوي.

Connectajet.com جنة التفاوض الحكوميه الدولية (صحيفة الوردي : cajt ، http://www.marketwatch.com/quotes/cajt)

ربط - - طائرة (cajt) تعلن : cajt الوقت الحقيقي تحفظ منهاج التكامل فيما تقترب المحاكمه النهائية الاختبار بنجاح

اوستن ، تكساس ، 28 ايلول ، 2007 - أ - ربط jet.com مؤسسة الورديه الواح : cajt الأنباء) ، وابتكار الشبكه الخاصة النفاثه السفر والميثاق ، اعلن اليوم انه فى الوقت الحقيقي أداة تحفظ ومنهاج تقترب من النهائي التكامل على موقع cajt فان المحاكمه قد تم الانتهاء من الاختبار مع نتائج ناجحه. عند الانتهاء من الاندماج النهائي ، cajt الوقت الحقيقي أداة تحفظ سوف تتاح على نطاق دولي لجميع المسافرين طائرة خاصة من خلال www.connectajet.com.

فان cajt الآني نظام التلفزيون) ومنهاج وقد صمم لتمكين الزبائن الميثاق ، على الصعيدين الوطني والدولي ، الى ميثاق الكتاب الخاص في الوقت الحقيقي البيئة التقليديه دون الازعاج للسمسره من نوع الحجز. فان cajt محطة ستعمل بالمثل الى ان هذا صناعة الطيران التجاري السمسره مواقع (أي : expedia.com & travelocity.com). على تنفيذه بنجاح جداول cajt الموقع ، ستجعل التلفزيون 24 ساعة / مدار السنة توافر نخبة الطائرة.

ميثاق المشغلين حاليا التعاقد والتعاقد على التلفزيون فان cajt يست ملزمة مبدئيا اي رسوم العضويه او رسوم اضافية. Cajt يولد ايراداتها وأرباحها من عائدات مباشرة من حجز الرحلات. كل حجز الطيران عن طريق cajt التلفزيون أو الإنترنت هذا التحليق طلب النظام القائم يجعل نسبة الارباح الى cajt المنظمه.

Cajt باستمرار تحديث مساهميها والجمهور العام عن التقدم بشأن المراحل النهائية من تنفيذ التزاماته في الوقت الحقيقي التحفظات نظام ومنهاج.

ربط حوالى واحد فى الطائرة للمرة الاولى فى تاريخ الطيران ، cajt تعتزم توحيد جميع انحاء العالم الحالية ميثاق المشتغلين في الولايات المتحدة تعمل بكفاءه في اطار واحد ، في الوقت الحقيقي ، ونظام الحجز عبر الانترنت. العملاء في جميع انحاء العالم ستتمكن من ميثاق الكتاب على كل طائرة في الجو الخاص الذي يلبي احتياجاتهم السفر معايير خاصة. Cajt ايضا تنسيق جميع النقل البري ، في رحلة الطعام ، وسيوفر في الوقت الحقيقي تتبع الرحله 24 ساعة للراحة الركاب.

لمعرفة المزيد عن ربط أحد في الطائرة او كتاب ميثاق الرحله ، يرجى زيارة : www.connectajet.com

الأنف والأذن الاميركي ديف كورب (الورديه الواح : aend ، http://www.marketwatch.com/quotes/aend)

رودي tomjanovich يثير الفوضى

هيوستن ، 26 ايلول ، 2007 رودي tomjanovich صوته الخراب فريق للمساعدة في وضع "الرياضة والترفيه شعبه" ضمن الخراب ، رودي سيجعل مظاهر تظهر في الاذاعة والتلفزيون لقطات ، ومساعدة الشركة بتطوير العلاقات مع وكالات الرياضة ، شخصيات رياضية وشركات الاتصالات.

الخراب تملكها الشركة الامريكية لتنمية المشاريع ، صانع الخراب الطاقة الشراب. الخراب المشارك الماركات الشعبية الطاقة الشراب مع كبرى وكالات الرياضة ، كبرى الجامعات والكليات اماكن الترفيه.

رودي tomjanovich : ممتاز كرة السلة بعد الوظيفي مع هيوستن روكتس ، حيث بلغ متوسط 17.4 نقطة و 8.1 كرة مرتده لكل مباراة وكان الوقت 5 - ان بي آي كل نجوم ، رودي tomjanovich "عطلت عادية" عندما قاد هيوستن روكتس لبالتوالي بي اي بطولة في عامي 1994 و 1995. رودي عندما علمت بان فريقه كان دخول التصفيات 1995 باعتباره المستضعف ، فأجاب : "لا نقلل ابدا قلب بطل." رودي درب الامريكية كبار رجال الفريق الاول في كرة السلة fiba بطولة العالم في اليونان ، حيث اخذت المفاجاه الوطن الميداليه البرونزية ، بعد اعادة بناء هذه الفرق بي آي اللاعبين عندما قرروا البقاء المنزل. كان اختيار المدرب الاميركي للرجال كبار المنتخب في دورة الالعاب الاوليمبيه السابعه والعشرين في سيدني ، استراليا ، في عام 1998 ، حيث جلب الذهب المنزل! وفي عام 2004 ، ثم تولى المدرب من لوس انجليس ليكرز ، ليحل محل الفلسفه جاكسون. أجبر على التنحي بسبب قضايا الصحة ولكن لا يزال يعمل بوصفه الكشفيه لايكرز.

"رودي يلخص فلسفة الخراب مشروب الطاقة" CK ذكر وليامز ، المدير التنفيذي. "وهو معروف لجهوده فطري الأسلوب الاداري والكثافة. خلال نظامه ، فوقع ياو مينغ ، كلايد ايغور شارل barkley وscottie pippen جملة كبيرة من النجوم الحضور الى هيوستن ، "لاحظ وليامز. "رودي يجلب قلب نصيرا للشركة عن الارتفاع. مثل رودي ، ونتوقع ان نرى الكثير من الخراب كما فاجأ مشجعين ترتفع الى مستوى التحدي ويقدم رودها - من وراء فوزه في سباق مشروب الطاقة " خلص.

الخراب تملكها شركة تطوير المشاريع الاميركية مزيد من المعلومات متاحة في موقعنا على شبكة الانترنت : http://www.havocenergy.com.

الخراب توزيع شركة مقرها في دالاس ، تكساس. وهي تتطور والمصنوعات ويوزع الشراب منتجات الطاقة من خلال قوى انتماءات جماعيه مع الجامعات والمؤتمرات المهنيه والرياضية وكالات وشركات التحالفات. تطوير المشاريع الاميركية يمثلها الاعلام الرياضي ، المحدوده

زيارة wallstreetgrapevine.com ، ليصبح التنصل و / او الاشتراك المجاني wsgv الاخباريه

الاتصال : wallstreetgrapevine.com الهاتف : +1 585 454 6950 الهاتف الفرعي : 114 البريد الالكتروني : wallstreetgrapevine@yahoo.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Soigf), (otcbb: Udtt), (otcbb: Clik), (otcbb: Ceda), (otcbb: Nnbr)

اوستن ، تكساس : ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا sogif نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sogif

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sogif

طبقات النفط والغاز (otcbb : soigf) "متروك 169.3 ٪ يوم الخميس"

طبقات النفط والغاز شركة كنديه هي شركة الاستكشاف المبتدئين على الكربونات استضافة القار الودائع السلام فى منطقة نهر ألبرتا ، كندا. طبقات الحالية مجموع حيازات الاراضي تتكون من حوالي 112،692 اكر مع 111،692 فدان (حوالى 165 الفروع) لوقوعها في منطقة نهر السلام.

Soigf الخبر :

ايلول 27 - طبقات النفط والغاز شركة يكتشف الموارد الرئيسية القار

طبقات النفط والغاز مؤسسة "الطبقات" (otcbb : soigf) يسرها ان تعلن نتائج أعمالها حفرها برنامج اجرى في وقت سابق من عام 2007. تحليل مستقل للحفر النتائج والبيانات الحالية المتاحة على جزء من عقود الايجار التي عقدها الطبقات تعطى تقديرا الاصلي النفط بدلا من 2.25 مليار برميل من القار. هذا الحجم يعتبر ان "تقديرات عالية" للفي الموقع اكتشفت موارد به وفقا للاجراءات الكنديه للنفط والغاز التقييم (coge) كتيب.

Norwest شركة "norwest" (كالغاري ، البرتا ، كندا مؤخرا الانتهاء من هذا التقييم المستقل في مكان قار الموارد على جزء من الطبقات cadotte للايجارات التي تغطي مساحة 29 اقسام (حوالى 18 فدانا) في السلام منطقة نهر البرتا. Norwest تقييم بيانات من 57 بئرا في المنطقة لتحديد سمك الاختلاف من الخام. السجلات الجيوفيزياءيه والقياسات المختبريه ل18 من هذه الآبار كما تم تقييمها.

Norwest وجد انه في debolt elkton الكربونات والتشكيلات على طبقات للايجار الكثير من خام منطقة تتجاوز سماكه 10 مترا والقار درجة 10 ٪ من حيث الوزن. المورد متطبق ومستمرة مع ارتباط قوي للركاز المناطق المتاخمه بين الآبار في المنطقة المستهدفة.

كحد ادنى درجة من القار 10 ٪ من وزن وسماكه الخام اكثر من 10 مترا ، وقد حدد norwest "تدني تقدير" من 1.3 مليار برميل في المكان على طبقات cadotte للايجارات. Norwest "افضل تقدير" الذي رتب له لقطع القار 8 ٪ من حيث الوزن ولكن لا سمك القيد ، 1.99 مليار برميل فى الموقع.

"نحن مسرورون جدا لهذه النتائج الاولية ،" ذكر manny dhinsa ، الرئيس والمدير التنفيذي للطبقات التي "تثبت ان مواردنا في السلام واستغلال نهر كبير. نحن الخطوة التالية هي حفر سلسلة من الابار اختبار الانتاج من اجل تحديد افضل اسلوب مناسب لاستخراج القار. "

Norwest تعد حاليا التقييم الرسمى باسم الطبقات التي ستقيم الاقتصادية معالم المشروع يتوقف على عدد من السيناريوهات. طبقات يتوقع انجاز هندسي التقرير والتحليل الاقتصادي في الربع الأخير من عام 2007.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا udtt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/udtt

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=udtt

كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) "140 ٪ حتى يوم الخميس"

كشف التكنولوجيا العالمية هو مطور تكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي. الشركة على قدميها والتنمية مع الشركاء يمكنها الاستفادة من الفرص المتصله بأمن الوطن. على سبيل المثال ، ان الشركة بالتعاون مع ناسا ، ووضعت الاحياءيه الارهاب 'الدخان' كشف ان يكتشف بعض المواد البيولوجية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.udetection.com.

Udtt الخبر :

ايلول 27 - وتبين البحوث صعوبات في تعقب الاسلحة البيولوجية

كما نقلت مؤخرا في وكالة الاسوشيتدبرس ، احد التحديات الرئيسية لقوات الدفاع الأميركية تتبع العلماء تنتقل من بلد الى آخر لتقاسم خبراتها في بناء اسلحه بيولوجية.

وطبقا لنفس المادة ، على عكس الاسلحة النووية او الصواريخ ، والاسلحة البيولوجية يمكن صنعها في الشخص العادي نسبيا التسهيلات التي يصعب اكتشافها. ان يجعل الناس تتبع مع الدرايه اللازمة لبناء اسلحه أنفسهم أكثر خطورة ، وقال العقيد روبرت murrett نائب مدير اللجنة الوطنية لوكاله الاستخبارات الجيوفضاءيه. وكاله الاستخبارات يحلل الصور التي تأتي من الطائرات والاقمار الاصطناعيه.

الاسلحة البيولوجية استخدام الفيروسات والبكتيريا أو السموم بدلا من المتفجرات لإستهداف الناس والحيوانات أو الزراعة. يمكن تحميل الرؤوس الحربيه التقليديه او فرقت اقل اساليب متطوره ، مثل رسائل تحتوى على الانثراكس القاتلة البويغات ارسالها الى الكونجرس ووسائل الاعلام في عام 2001.

انها اسهل من اخفاء الاسلحة النووية او الصواريخ ، والاسلحة البيولوجية هى افضل تتبعها رصد تلك الخبرة لجعلها -- تحديا هائلا في حد ذاته ، قال murrett.

"نوع من التحدي لدينا الانتشار التي اعتقد انها اكثر صرامه ، على سبيل المثال ، نقل العلماء الافراد من البلد الف الى البلد باء" ، وقال في افطار مع صحافيين الدفاع. تتبع الافراد محاولة لنشر الاسلحة البيولوجية الدرايه يفوق قدرات كالته وحدها ، قال murrett. فهو يتطلب عدة وكالات الاستخبارات على الجمع بين عمليات الاعتراض ، وقواعد البيانات والتحليلات. "هذا العمل ربما كذلك اليوم ربما على الاطلاق".

"اضافة الى الاستخبارات الحرجه المطلوبة لنزع فتيل الهجمات بالاسلحه البيولوجية ، والرصد الجوي للكشف المبكر عن هذه عوامل الحرب البيولوجية اداة فعالة في اتخاذ اجراء قبل وقوع اصابات جماعيه" وقال جاك tizabi ، udtt الرئيس التنفيذى موظف. "تهديد الارهاب البيولوجى موجودة لتبقى وفي udtt ، نسعى لتوفير الحلول والتكنولوجيات التي يمكن ان تنقذ الناس من هذه التهديدات".

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا clik نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/clik

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=clik

Clicknsettle.com جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : clik) "46.6 ٪ حتى يوم الخميس"

Clik الخبر :

- 26 ايلول / سبتمبر وجيري غلين halpryn مرورا شراء سيطره clicknsettle.com ، المحدوده

وفي 26 ايلول / سبتمبر 2007 ، غلين halpryn ميامي ، فلوريدا ، وجيري مرورا دنفر ، كولورادو ، الى جانب مسائل اخرى شركائهم ، اشترت 51.65 ٪ المتبقية من الاسهم المشتركة clicknsettle.com مؤسسة otcbb : clik) أ ديلاوير شركة ( 'clik').

Clik هو الجمهور شركة شل التى كانت تقدم خدمات بديلة لحل المنازعات. Clik تباع نزاعه القرار التجارية فى عام 2005 ومنذ ذلك الحين لم يكن العمليات. Halpryn ومرورا تنوي الاستفادة من شركة عامة الى تحقيق الاندماج او مجموعة تجارية اخرى مع شركة التشغيل.

عقب تغيير السيطرة ، غلين halpryn انتخب رئيسا للclik مجلس ادارة وعين المسؤول التنفيذي.

Halpryn ومارك ، الى جانب مستثمرين آخرين ، اشترت التحكم في كانون الاول / ديسمبر 2006 يستعد للشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gtry) ، وهي أيضا شركة شل للتداول العام. غلين halpryn هو الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول يستعد للشركة.

غلين halpryn ميامي هو المستثمر الذي كان الرئيس والمدير التنفيذي للorthodontix مؤسسة قبل دمج orthodontix وprotalix biotherapeutics مؤسسة plx) في كانون الاول / ديسمبر 2006.

جيري مرورا دنفر هو رجل الاعمال السابق ومرسيدس بينز تاجر السيارات. وخلال عمله الوظيفي ، والسيد مارك المملوكه تسع وكالات السيارات وأصبح شريكا في شركة مرسيدس بنز اليكس رودريغيز ، الذي يقع في هيوستن.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ceda نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ceda

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ceda

الصين التعليم التحالف otcbb : ceda) "42.1 ٪ حتى يوم الخميس"

الصين التعليم التحالف ، المحدوده اصلا تأسست في عام 1996 وشاركت في العديد من الاعمال المختلفة مع اسماء مختلفة قبل التركيز على قطاع التعليم ، وتغيير اسمها الى الصين التعليم التحالف ، المحدوده فى نوفمبر 2004. الشركة تقوم حاليا شركة موارد تعليميه عالية الجوده توفر البرامج التعليميه والتدريبيه من خلال شبكات الانترنت وعلى موقع مركز التدريب. منتجات الشركة على الانترنت تتضمن الاستعداد للاختبار المواد الباحثين مواد الدراسه ادلة على التسجيلات الصوتيه ، وخدمات التدريب المهني والشهادات المهنيه. تجري شركة الخدمات التعليميه من خلال ثلاث قنوات رئيسية : كبير التربويه بوابة على الانترنت ، والبرمجيات التعليميه ووسائل الإعلام ، والتعليم ومراكز التدريب المهني. الشركة حاليا في بيع المنتجات والخدمات التعليميه الى المقاطعات المسؤولين عن التعليم ، ومديري المدارس والمدرسين في الصين. الصين التعليم التحالف مدرجة على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب في ايلول / سبتمبر 2004. للمزيد من المعلومات حول الصين التعليم التحالف ، يرجى زيارة http://www.chinaeducational.com.

Ceda الخبر :

ايلول 26 - الصين التعليم التحالف مؤسسة رعايه وقدم في الثانية الصين الدولية منتدى التعليم المهنى

الصين التعليم التحالف ، المحدوده (otcbb : ceda) ( 'الصين التعليم التحالف' او 'الشركة') ، رائد الموزع من الموارد التعليميه التي تقدم برامج عالية الجوده والتدريب سواء من خلال الشبكات على الانترنت وعلى موقع مركز التدريب وفي الصين ، اعلنت مؤخرا انها شاركت الصين الدولية الثانية منتدى التعليم المهنى فى هاربين ، ص ر الصين 19 أيلول - 20 ، 2007. ويجرى هذا المؤتمر مرة كل سنتين ويعتبر ان العرض منتدى الشؤون التعليميه والاكاديميه منبرا للنقاش. تقارير عن المنتدى تستخدم نقاطا مرجعيه اساسية لتشكيل سياسات التعليم المهنى الصينى والموقف تطوره.

هذه السنة الحدث حضره مسؤولون من وزارة التعليم ، وزارة العمل والضمان الاجتماعى الصينية ورابطة التعليم العالي ، والرابطه الوطنية من التعليم المهنى فى الصين ، المركز الوطنى لتطوير التعليم والبحث والتعليم رابطة الصين للصناعة الكيمياءيه الاستراليه السفارة الصينية والرابطه الصينية للعلوم والاعمال. أكثر من 300 من مديري مدارس التعليم المهنى فى الصين كما شاركت في هذا المحفل. شابمان الصين التعليم التحالف xiqun السيد يو ، وغيرها من المسؤولين الصينيين تقدم العروض الرئيسية في المنتدى.

'ونحن واحدة من اهم مقدمي هذا المنتدى الرفيع المستوى الذي ينبغي ان تعزز الصين تحالف سمعة التعليم ، وتعزيز علاقاتنا مع الهيئات التعليميه الحكوميه والتعليميه الاخرى الاطراف ،' قال السيد يو. 'التعليم المهني في السوق ومن المتوقع ان يرتفع بسرعة على مدى السنوات القليلة المقبلة بسبب كثرة الحواجز من تلقي التعليم العالي المستوى للمزيد من طلاب المدارس المتوسطة ، والتحضر السريع وارتفاع الطلب على التدريب المهنى من العاملين. وكنتيجه لذلك ، نحن لنا تسريع دخول هذه السوق الكبيرة والمتناميه. '

الصين التعليم تحالف مكرس لتطوير التعليم المهنى فى سوق الصين وتعاونت مع الصين فى المجتمع مهنة التعليم المهني وانشاء موقع http://www.360ve.com ، 'عالية الجوده التعليم المهني الموارد سوبر ماركت' الذي يهدف الى ان يصبح الكبرى على الانترنت منهاج التعليم المهنى فى الصين.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا nnbr نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/nnbr

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=nnbr

Nanobac الادوية (otcbb : nnbr) "39.8 ٪ حتى يوم الخميس"

Nnbr الخبر :

- 27 ايلول / سبتمبر nanobac الادوية مجلس الادارة ويوافق على تمويل مؤقت إعادة شراء الأسهم

Nanobac شركة الادوية (otcbb : nnbp) "nanobac" او "الشركة") يسرها ان تعلن ان مجلس الادارة قد وافق على تمويل صفقة المؤقتة التي ستسمح الشركة على الوفاء بالتزاماتها العلميه والمبادرات التجارية حتى نهاية السنة. هذا التمويل هو دين الاداه التي يتم تأمينها من قبل الادارة وينبغي ان يكون الحد الادنى لاي تخفيف للمساهمين.

الشركة مجلس الادارة كما وافق على برنامج اعادة شراء الاسهم التي ستسمح للشركة وادارتها لاعادة شراء ما يصل الى 20 ٪ من تعويم المعلقه. وقد اتخذ هذا الاجراء كخطوه لاظهار المعتقد ان ادارة الشركة كثيرا المنقوصه ومجلس المدير التزام الشركة النجاح في المستقبل. هذا شراء ستجرى خلال العام القادم.

"التقدم الكبير في أبحاثنا وتطوير البرنامج كما نعرب عن المبيعات والتسويق المبادرات ، يجعل هذه التحركات الاستراتيجيه الخطوة المنطقيه التالية في الشركة تعاقب" علق اليكس H. ادواردز الثالث ، المدير nanobac الدوائي. "نحن الان في مقابلة بنشاط الشركات المصرفية الاستثمارية للشروع في عملية تمويل كبير حدث في أواخر 2007 أوائل 2008" خلص ادواردز.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: KANA), (OTCBB:ATLB) and (OTCBB:pEFF).

اوستن ، تكساس : ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا قانا نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/kana

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=kana

قانا برمجيات شركة (otcbb : قانا) ، رائدة عالمية في قنوات متعددة لخدمة العملاء ، اعلنت اليوم ان kmworld مجلة عينت الرفيع متدرجه البريد الالكتروني وادارة الاستجابة الحل قانا ردا "اتجاه وضع المنتج عام 2007. " قانا فإن الحل هو الاعتراف بقدرتها على تعزيز رضا العملاء وولائهم من خلال تقديم بالسرعه والموثوقيه ودقة الخدمات ، وسط ارتفاع احجام البريد الالكتروني.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا atlb نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/atlb

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=atlb

اطلنتس تطوير الاعمال شركة (otcbb : atlb) اعلن اليوم انه وفقا لشكل فورا فعالة ن - 54c قدم 09/19/2007 ، وقام المجلس المنتخب على سحب الشركة لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه على النحو تنمية الأعمال في شركة وفقا لأحكام قانون الشركات الاستثمارية لعام 1940 ، بصيغته المعدلة. المجلس بالنيابة عن المساهمين ان الاجراءات المعتمدة من قبل غالبية كبيرة من حملة الاسهم في اجتماع عقد في 09/10/2007. اطلنتس تطوير الاعمال الشركة ستواصل تنظيم باعتبارها الشركة للتداول العام.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا peff نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/peff

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=peff

السلطة كفاءه الشركة (otcbb : peff) ، وهي شركة الطاقة الخضراء يركز على تكنولوجيات كفاءه المحركات الكهرباءيه ، واعلنت اليوم انها اغلقت مؤخرا على بيع وشراء اضافية تلقي اوامر من المنشآت كفاءه المحركات المراقب عن المصاعد في المتاجر المعروفة ومشغلي مركز التسوق في جنوب كاليفورنيا.

كهرباءيه في جنوب كاليفورنيا معدلات مرتفعة نسبيا بالمقارنة مع اجزاء اخرى من البلاد. ارتفاع اسعار الكهرباء وتحسين "الاسترداد" من منتجات الشركة ، لان لكل كيلوواط / ساعة انقذ له قيمة اعلى. حسومات فائدة في جنوب كاليفورنيا زيادة تحسين العائد على الاستثمار.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Enei), (otcbb: Soluq), (otcbb: Rptn).

اوستن ، تكساس : ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا وظائف نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/enei

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=enei

Ener1 مؤسسة otcbb : وظائف (حتى 4.7 ٪ على 831 اسهم المتداوله.

Ener1 ، المحدوده هي شركة تكنولوجيا الطاقة البديله ان تتطور 1) بطاريات ليثيوم أيون المركبات الكهرباءيه الهجينه (المركبه) في 80.5 ٪ مملوكة enerdel الفرعية (2) خلية الوقود والمنتجات التجارية من خلال enerfuel الفرعية ، و (3) النانوتكنولوجيا القائمة مواد وعمليات تصنيع البطاريات وغيرها من التطبيقات في nanoener الفرعية. السادس والعشرين سبتمبر 2007 ، الشركة الفرعية ، enerdel حصل على جائزة قدرها 2.5 مليون دولار من أمريكا وزارة الطاقة لاكثر من سنتين البرنامج المساعد السيارات الهجينه (phev) البحوث. الجاءزه لتطوير خلايا ل10 و 40 ميلا طائفة phevs باستخدام نانو المرحلة الليثيوم ملح التيتان مقرونا عالية الفولطيه النيكل والمنغنيز مواد القطب السالب. مجموع زارة الطاقة والصناعة التكلفه ستكون حصة قدرها 2.5 مليون دولار ، وزارة الطاقة وستمول حصتها البالغة 1.25 مليون دولار.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا soluq نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/soluq

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=soluq

Solutia مؤسسة otcbb : soluq (حتى 13.9 ٪ على 3.9 مليون سهم المتداوله.

Solutia يستخدم الطراز العالمي المهارات في الكيمياء التطبيقيه لايجاد حلول ذات قيمة مضافة للعملاء ، والمنتجات التي تحسن حياة المستهلكين يوميا. Solutia وهي رائدة على مستوى العالم في أداء الأفلام مرقق زجاج السلامة وبعد سوق التطبيقات ؛ مواد كيمياءيه لصناعة المطاط ؛ تخصصات مثل سوائل نقل الحراره والطيران السائل الهيدروليكي ؛ ومتكامل الاسرة النايلون منتجات عالية الأداء بما فيها المركبات الكيمياءيه والالياف. السادس والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة انها ضمنت تأييد كل من اهم مقومات في الفصل 11 حالة توافقية لخطة اعادة التنظيم. "انني في غاية السرور ان أعلن اليوم اننا توصلنا الى تسوية شاملة مع جميع العناصر المكونة الرئيسية فى منطقتنا حالة الافلاس التي ستشكل اساسا لتنقيح خطة اعادة التنظيم التوافقيه التي سيتم في غضون الايام القليلة المقبلة" ، وقال جيفري ن كوين ، رئيس ، رئيس والمسؤول التنفيذي الأول لشركة solutia

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا rptn نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/rptn

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=rptn

Raptor تكنولوجيا الشبكات ، المحدوده (otcbb : rptn (حتى 8 ٪ على 1.6 مليون سهم المتداوله.

Raptor شبكات تكنولوجيا طورت شركة فى العالم وزعت اول شبكة تبديل البنى ، ويقوم بكل المقاييس ، ان تستفيد الشبكات التي توفر أحدث الكمون حساسه مثل خدمات الفيديو ، اتصالات عالية السرعه والتخزين وما شابه ذلك. السابعه والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت شركة الاولى بيع "توزع الاساسية" شبكة مفاتيح الى وزارة الدفاع. "بعد الانتهاء من وزارة الدفاع المشترك المتبادل اختبار قيادة (jitc) شهادة الاختبار في وقت سابق من هذا العام ، ويسرنا ان نعلن اهتمامنا الاول بيع وشحن بقيمة 281،885 دولار الى وزارة الدفاع ،" لاحظ توم wittenschlaeger ، raptor شبكات التكنولوجيا ورئيسها التنفيذي . "وذلك لفترة أطول مما كنا التوقعات ، لكننا سعداء جدا ان نرى انظمتنا التكامل الشركاء بداية عملية دمج منتجاتنا صلب مستعمل عروض.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 
أعلى