أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Pnhd, Vctpf, Sdvi, Dksc, Vlco

26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة الكوكب اليوم تشمل التغذيه المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب : phbr) valcent منتجات شركة (otcbb : vctpf) ، وأدوات توقيع شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) dakshidin شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dksc) valcom شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : Vlco)

الكوكب التغذيه المقتنيات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : pnhd)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/index.php؟option=com_wrapper&itemid=177

انقر هنا لمحة تفصيليه

الكوكب التغذيه ، المحدوده في مجال الأعمال وقد تم منذ عام 1999. الكوكب التغذيه ، المحدوده هي بائع المنتجات الغذاءيه وبرامج في النظام الغذائي والتغذيه الصناعية. من خلال تقديم أعلى خط الانتاج ، واستخدام تقنيات التسويق المبتكره ، وتطوير شراكات استراتيجية مع المصنعين والموزعين الشركة ستحافظ مساومه التزام الجوده مع ضمان أفضل قيمة لزبائننا ، وعادل العودة الى حملة الأسهم.

Pnhd الخبر :

24 ايلول / سبتمبر - الكوكب التغذيه المقتنيات مؤسسة البيانات المالية عن الوظائف pinksheets.com

الكوكب التغذيه المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : pnhd) تنشر البيانات المالية للأشهر الستة الأولى من عام 2007 على pinksheets.com 19 سبتمبر 2007. اذهب الى http://pinksheets.com لاستعراض النتائج المالية على التقرير نصف السنوي.

Valcent المنتجات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vctpf) "حتى 26-32 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=vctpf.ob

Vctpf الخبر :

- 26 ايلول / سبتمبر valcent منتجات شركة : vertigro الطحالب مركز لبحوث وتطوير يبدأ تشغيل

فإن المفاعلات تعكس مشرقة من الطحالب الخضراء المتناميه داخل هذه الدولة وموضوع فن مختبر وعاملة في vertigro الطحالب التكنولوجيا والبحث والتطوير في المركز ال باسو. فان vertigro العملية ، وهو مشروع مشترك بين شركة المنتجات valcent (vctpf) وشركة الحلول العالمية الخضراء (ggrn) ، ألان الكتلة المنتجة نموا سريعا الطحالب لاستخدامها كماده وسيطة ومكونات الوقود الحيوى فى الاغذيه والأدوية ومنتجات الصحة والجمال . تتطلب الحد الأدنى من المياه ، واستخدام الاراضى ، vertigro الطحالب هو النهائي الطاقة المتجدده.

ومنذ بدء العملية ، من تفاعلات نتائج الاختبارات كانت ايجابية للغاية ، واشار غلين kertz ، الباحث الرئيسي للمشروع vertigro. "لقد ثبت لنا ان الدائرة المقفله تفاعلات النظام بنجاح انتاج الطحالب على مدى فترة زمنيه طويلة" قال kertz.

المشروع التقني للانجازات واضحة طوال الستة عكا المرفق. ثورة جديدة داخل مختبر سريع الطحالب معدات فحص يحدد رئيس الوزراء سلالات من الطحالب والظروف المثلى للنمو وتعدد التطبيقات المحتملة. "ابحاثنا تقدم ، نعتقد اننا سنتمكن من الهدف المحدد من أنواع الطحالب الاكثر ملائمة تماما على المنتج النهائي الذي يستخدم" قال kertz. "مع هذه المعرفه ، سيكون بوسعنا ان تنمو في انواع محددة تقريبا اي بيئة وتعظيم الطحالب والكتلة الحيويه المنتجة للنفط".

كما شاهد على الصعيد العالمي ، ورسائل الاتفاق تسويق vertigro عملية تم توقيعها مع شركاء الانتاج في البرتغال وجنوب افريقيا. في انتظار مزيد من الاتفاقات مع الشركات الامريكية.

"انجازاتنا تعزيز التزامنا تكون رائدة في سوق الطاقة المتجدده" ، وقال kertz. "نحن متحمس جدا حول مستقبل vertigro وانتباه انه تلقى العالم".

التوقيع اجهزة جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) "حتى 21،05 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=sdvi.pk

الخشب الاحمر الموجودة في المدينة ، calif التوقيع الاجهزه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب www.signaturedevices.com : sdvi.pk الانباء ؛) يخلق ، يطور والصناعات المتقدمه تكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك نظم الحاسوب والبرمجيات والالكترونيات والمنتجات. واحد من الشركة تكنولوجيات العرض يشمل مزيجا من معدات وبرمجيات لتوليد صورة التكنولوجيا المستخدمة في ألعاب الفيديو والمحاكاه. كما تمتلك ادوات التوقيع الشعارات التسليه ذ.م.م (www.graffitientertainment.com) الناشر التفاعلية لبرامج التسليه والترفيه المتطوره لوحات المفاتيح.

Sdvi الخبر :

25 سبتمبر التوقيع الاجهزه ، تعلن شركة ويب 2.0 المقامره المجتمع

توقيع الاجهزه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) ، أعلنت الشركة عن خطط 'ويب 2.0' المقامره.

'ونحن متحمس عن هذا المشروع التجاري ونتوقع ان تفتح الموقع فى حوالى 30-45 يوما ،' قال كينيث هورلي ، المدير التنفيذي للشركة. 'نحن في صدد الانتهاء حتى المراحل الاخيرة من موقع وسيبدأ الاختبار قبل اطلاقها. تدفع المستخدمين الى الاشتراك ، سنكون اعطاء حزمة إلى أن المستخدم هو المفرق يتجاوز قيمة تكاليف الاشتراك لهذا العام. ونعتقد ان هذا سيكون إسهاما كبيرا هدية لالاعياد ، كما هو معدل الاشتراك السنوي عظيم القيمه. '

توقيع الاجهزه بوضع 'شبكة الانترنت 2.0' المجتمع القائم على المقامره والتي من المقرر أن يذهب يعيش نوفمبر وجذب العاب الانضمام الى الجماعة. وهناك العديد من الالعاب مجانا على موقع وسنكون اكثر الالعاب الافراج عن المستخدمين مشترك. اول اثنين من الالعاب المتاحة ستكون 'الوكيل الماضغ' و 'الممر الجنس : تحطم! 'اعتمادا على مستوى الاكتتاب ، كما سيكون المستخدم قادرا على اختيار عدد من التجزءه الالعاب مجانا ، باستثناء الشحن والمناوله. اكتتبت المستخدمين كما تتمتع بعض الحرة التجزءه الالعاب وخصومات حاده اخرى التجزءه الالعاب التي تصدر حاليا ومستقبلا منتجات الشعارات الترفيه. كما يتضمن الموقع عددا كبيرا من الحر القائم على المهارات الالعاب التي يمكن استخدامها في البطولات. التوقيع أجهزة شركة ستحصل على ارباح جميع الاشتراكات ، والاعلانات وبيع المنتجات من الموقع. سيكون هناك نموذج تقاسم الإيرادات مع مطوري المحتوى التي تساهم في الموقع.

مع اطلاق الشبكه الجديدة للمجتمع ادوات توقيع يدخل اثنين من المجالات المربحه من المقامره. المجال الرئيسي ان الشركة سوف تستفيد من الاشتراك على الانترنت هو أساس المقامره ، التي يتوقع أن ترتفع إلى مذهل 5 مليارات دولار فى امريكا الشمالية فقط ، مع أوروبا وآسيا إضافة الى 5 مليارات دولار اخرى بحلول عام 2011 حسب بارك المرتبطه به. المجال الثاني الذي التوقيع اجهزة ستستفيد من هو في اللعبة بحسب الاعلان الذي بارك شركاء سيرتفع من 80 مليون في عام 2005 الى 400 مليون بحلول عام 2009. Npd مماثلة بيانات توضح ان سوق العاب الانترنت لعام 2007 ان حوالى 2.8 مليار دولار.

كينيث هورلي ، قال المدير التنفيذي للشركة ، 'حددناها لدخول هذه الأسواق في عام 2007 ومتحمس لاستغلال الاسواق التي هي كبيرة ويتوقع ان ترتفع إلى قرابة 11 بليون دولار بحلول عام 2011. وهى فرصة لا تصدق بالنسبة لنا ونحن على الاستفادة منه للحصول على حصة سوقنا في هذه الصناعة المتناميه. '

Dakshidin كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : dksc) "حتى صباح 5-88 ٪ في التجارة"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=dksc.pk

Dakshidin وشركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة restec الدولية بتصنيع وبيع العالم اقوى ضخ المياه الطاحونه. التركيز على المبيعات الى حكومات العالم والمؤسسات الخيريه المهتمه في حل ازمة المياه في العالم.

Dakshidin شركة تعمل اساسا في المتجدده والطاقة المستدامة في السوق. أول اكتساب وقت سابق من هذا العام شركة الدولية restec

Dksc الخبر :

25 سبتمبر - dakshidin مذكرة تفاهم مع شركة بوادر النظام المنسق الخضراء المنتجات المحدوده

Dakshidin الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dksc) www.dakshidin.com) اعلنت مؤخرا انها وقعت مذكرة تفاهم مع النظام المنسق الخضراء المحدوده لتوريد منتجات طواحين الهواء لتنقية المياه والنباتات فى الصين. الصفقة الأولى ستتطلب يقدر الحد الأدنى عشرين (20) الطواحين وستزداد بشكل كبير من هناك ، مع امكانيه dakshidin الشركة على المشاركة في مشروع مشترك مع النظام المنسق الخضراء المنتجات المحدوده في المستقبل.

نيك اروش ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة dakshidin ، وذكر ان "هذه آخر فرصة عظيمة بالنسبة لنا لعرض أعمالنا الرئيس الطاحونه تصميم آخر الناميه في السوق. لقد نجحت في اعداد قنوات التوزيع في افريقيا ونحن نتطلع الان للاستفادة فرص في آسيا وخارجها. "

فان restec الطاحونه هي متجدده وفعالة من حيث التكلفه والسليمه بيئيا حل لأزمة المياه في العالم.

منتجات النظام المنسق الخضراء المحدوده راسخه في الاسواق الاسيويه واسواق المنتجات الاخرى خضراء.

Valcom جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : vlco) "حتى صباح 25 ٪ في التجارة"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=vlco.pk

Valcom حاليا بتشغيل 200 قدما مربعا للاستوديوهات الانتاج في بربانك ، كاليفورنيا. ولاس فيغاس. Valcom له السينما والتلفزيون من 143 مكتبة افلام وبرامج تلفزيونيه 10 وكذلك الرسوم المتحركه الفرعية الموجودة في ايرلندا. Valcom هي اقلية مالك محطة تلفزيون النخيل الينابيع ، كاليفورنيا.

Vlco الخبر :

- 26 ايلول / سبتمبر السابق مايكل جاكسون مدير فرانك dileo اسم الرئيس المشارك للاستوديوهات valcom

بعد يوم واحد valcom ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : vlco) اعلنت انها عينت السيد فرانك dileo مايكل جاكسون السابق ومدير صناعة الترفيه المخضرم ، الرئيس الجديد للشركة والمسؤول التنفيذي الأول لها اضافة عنوان المشارك الرئيس. السيد dileo ينضم السيد فينس vellardita رئيسين مشاركين للمجلس.

"بعد ان تحدث مع السيد dileo اتفقنا ان مشاركته في الشركة يجب ان تشمل منصب الرئيس المشارك ،" صرح السيد vellardita ، الرئيس السابق والمدير التنفيذي للvalcom. "انه لمن دواعي سروري ان يعمل معه بهذه الصفه".

السيد dileo قال "انني اقدر السيد vellardita تصويت الثقة وخطة لمساعدته في بناء فريق من شأنها ان تعزز قيمة الاسهم".

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض سبعة آلاف وخمسماءه دولار عن طريق طرف ثالث (الفضه الملك الاستشاريين) لsdvi الاعلان والخدمات الترويجيه. Otcpicks.com وقد تم تعويض ثلاثة آلاف وخمسماءه دولار من طرف ثالث لdksc الاعلان والخدمات الترويجيه. Otcpicks.com وقد يعوض سبعة آلاف دولار من طرف ثالث (الاسواق الناشءه) pnhd للخدمات الاعلانيه والترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Qmci, Acri, Tssp, Govx

26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل quotemedia مؤسسة otcbb : qmci) ، acro مؤسسة otcbb : الرابطه) ، والاتجاه الشمسيه (الشركة الشرقية للاخشاب : tssp) ، ومختبرات شركة geovax (otcbb : govx)

Quotemedia مؤسسة otcbb : qmci)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/index.php؟option=com_wrapper&itemid=181

انقر هنا لمحة تفصيليه

Quotemedia هو رائد مطور برامج وتوفير الوقت الحقيقي الجري المعلومات عن الاسواق المالية ، لدعم القرارات والأخبار والبحث عن حلول لالسمسره والخدمات المالية وشركات قطاع الاعمال والشركات الاعلاميه. ومن بين العديد من المنتجات الراءده خطوط الشركة توفر البيانات خلاصات الاخبار ديناميه السوق مضمون الحلول التفاعلية المخزون ادوات البحث والتطبيقات المالية والآني التطبيقات اللاسلكيه. Quotemedia توفر البيانات والخدمات لشركات مثل مايكروسوفت ، otcbb ، داو جونز & شركة العملاء ، سكوتيا العاصمة التجارية اسلاك جنوب الاوراق ملكي الاوراق fbr المباشر ، broadridge الحلول المالية المحدوده ، بهدف trimark ، zacks بحوث الاستثمار ، choicetrade ، qtrade ، شايفير الاستثمارية البحث الآلي والنظم المالية ، wallstreet * ه ، وغيرها. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : www.quotemedia.com.

Qmci الخبر :

24 ايلول quotemedia ، تحتفظ شركة الاتصالات market2world جنة التفاوض الحكوميه الدولية. اطلاق quotestream الثاني تقنيه ومالية المدونين

Quotemedia مؤسسة otcbb : qmci) ، رائد توفير بيانات السوق ، وشركات البحوث والمعلومات والتطبيقات المالية ، اعلنت مؤخرا انها احتفظت market2world الاتصالات جنة التفاوض الحكوميه الدولية. للمساعدة في بدء دورته الثانية quotestream الوقت الحقيقي الجري ادارة حافظة المنتج. Market2world ويب 2.0 هو نتاج الاطلاق الاجتماعية والاعلاميه وكالة متخصصه في العلاقات بلوغر (يقوم مكتبه المعنى بالاتصالات اللاسلكيه) لمعاينه المنتجات آمنة على الانترنت ، ويستعرض من المدونين ، podcasters ، البث ومواقع الشبكات الاجتماعية على الانترنت.

"نحن ملتزمون ببناء اعمالنا وتنسيق مع الشركاء يمكن ان تتخذ منظمتنا الى المستوى التالي ،" قال كيث guelpa ، رئيس quotemedia مؤسسة "market2world هو أعلى مستويات الوكالة ان يأخذ نهج استراتيجي لزيادة الوضوح على الانترنت . هذا سيكون ضروريا للغاية من المتوقع اطلاق quotestream الثاني المنتج. "

Market2world الاتصالات جنة التفاوض الحكوميه الدولية. هو رائد الانترنت 2.0 المنتج الاطلاق والاجتماعية وكالة الاعلام يقوم مكتبه المعنى بالاتصالات اللاسلكيه توفير خدمات الاتصال لالتقاط طويل الذيل فرص التسويق الناجمة عن انفجار المنتجات المتخصصه الموجهة مواقع الانترنت. ووفقا لمدونة محرك البحث technorati احدث حالة من العيش شبكة التقرير ، هناك اكثر من 70 مليون دولار فى تحديث المدونات بنسبة 17 وظيفة في الثانية أو 1.5 مليون وظيفة في اليوم الواحد.

"دورنا هو أن تسعى بنشاط الى اوائل المتبنون والمنتجات المءثره في التقنيه والمالية والاجتماعية في المجتمعات المدونات التواصل لايجاد مواقع على الانترنت لتسويق الطنين quotestream الثاني ،" قال ناثان rudyk ، رئيس لجنة التفاوض market2world الاتصالات. "Quotestream الثانية الميزات المتقدمه ، وقدرتها على تقديم اسعار الاسهم والاخبار الى الاجهزه اليدويه أكثر من المنتجات المنافسة ، فان انخفاض سعر الشراء ، وسرعة التوقيع على السواء اليدويه والمكتبيه نسخ الوعود باعتماد يوم عادي التجار والسماسره على حد سواء . "

Acro جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : رابطة حقوق الانسان في اسرائيل) "حتى 19-23 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=acri.ob

Acro ، طورت شركة تكنولوجيا كشف المتفجرات. الشركة وضعت فريدة براءات التكنولوجيا لتحديد بيروكسيد على المتفجرات ، مثل المبنى. Acro المجلس الاستشاري يضم البروفيسور ك باري sharpless ، الفائز في عام 2001 جائزة نوبل للكيمياء ، والبروفيسور ريتشارد ا ليرنر ، الرئيس والمدير التنفيذى لمعهد ابحاث سكريبس ، تعتبر من الاكثر نفوذا في العالم المعاهد العلميه . للمزيد من المعلومات حول acro زيارة www.acrosec.com.

اخبار الرابطه :

- 26 ايلول / سبتمبر acro التكنولوجيا يعلن الاتفاق مع lsri

Acro ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : الرابطه) ، المطور للكشف عن المتفجرات الحلول اعلن اليوم اختتام المفاوضات للاتفاق مع التكنولوجيا lsri - اسرائيل بحوث علوم الحياة المحدوده ، شركة فرعية iibr اسرائيل لمعهد الابحاث البيولوجية.

بموجب شروط الاتفاق ، سوف lsri رخصة طويلة أثبتت تكنولوجيا iibr للمتفجرات اختبار مجموعة (etk) acro ، لادراجها acro للقلم يشبه جهاز يتيح الكشف عن المتفجرات التجارية والعسكرية. أتفاق قابل للدنيا الايرادات السنويه التي يتعين تحقيقها بحلول acro والاتاوات التي يتعين دفعها الى lsri. التقنيه للتذييل سيتم توقيع اتفاق في الأسابيع القليلة القادمة.

الجديد اداة مكمله للacro acro - p.e.t. ، الشركة بيروكسيد المتفجره اختبار للكشف عن المتفجرات المرتجله.

'الاتفاق مع lsri سيسمح acro تقديم فريدة موثوقه وسهلة الاستخدام المتفجره اختبار لكامل الطيف العسكرية والتجارية والمتفجرات المرتجله ، باستخدام الشركة المسجله أداة تشبه القلم ،' acro قال الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول غادي aner. 'هذا معلم هام فى تطور acro كما تقدم الشركة مجموعة كاملة من المتفجرات الفاحصات تقديم كشف الفوري في هذا المجال. '

Iibr للetk هو محمول الصغرى مختبر السريع مجال الكشف عن المتفجرات. فهو يستخدم العديد من قوات الامن في مختلف انحاء العالم.

Acro - p.e.t. صمم لسرعة الكشف الميداني القائم بيروكسيد المتفجرات ، مثل triacetone triperoxide (المبنى) ، acro - p.e.t. وتشمل المزايا الرئيسية ذات حساسيه عالية الانتقاءيه ، سريع الإستجابة ، عملية بسيطة ، صغيرة الحجم وفعالية التكاليف.

الاتجاه الشمسيه (الشركة الشرقية للاخشاب : tssp) "تصل الى 20 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=tssp.pk

الاتجاه المنتجات الشمسيه ، المحدوده هي نوعية المنتج من الطاقة الشمسيه لتسخين المياه والتدفءه ، ونظم التخزين في الولايات المتحدة. الاتجاه للنظم الطاقة الشمسيه لتسخين المياه وصهاريج التخزين فريد لتكون السكني والتجاري في السوق. الشركة توفر مجموعة شاملة من الحلول تسخين المياه بالطاقه الشمسيه ، بما في ذلك الطاقة الشمسيه والتدفءه اشعاعا الكلمه الخيارات التي صنفت وتأهل للدور الاتحادي الجديد ضريبة الطاقة الائتمان البرنامج. مستوى السكنيه سخان المياه الساخنه تنبعث حوالي واحد ونصف طن من ثاني اكسيد الكربون واول اكسيد الكربون في الغلاف الجوي. الاتجاه للطاقة الشمسيه لتسخين المياه والتدفءه ، ونظم التخزين هي انبعاثات الحرة. كما ان الاحترار العالمى والطاقات المتجدده والبديله أصبحت أكثر من القلق ، الاتجاه منتجات احدى الاجابات. معلومات اضافية يمكن ان ينظر إليه في موقع الشركة www.trendsetterindustries.com.

Tssp الخبر :

26 ايلول / سبتمبر - الاتجاه يتلقى تسخين المياه بالطاقه الشمسيه التجريبيه برنامج الخصم الموافقة على المشروع التجاري الأول في كاليفورنيا

الاتجاه الشمسيه منتجات الشركة الشرقية للاخشاب : tssp) أعلن اليوم ان الشركة تلقت موافقة لاول الخصم الذي سيصدر عن المشروع التجاري من خلال تسخين المياه بالطاقه الشمسيه برنامج تجريبى فى ولاية كاليفورنيا.

الاتجاه الشمسيه منتجات شركة قد وقعت عقودا لتوريد نظم تسخين المياه بالطاقه الشمسيه الى مئة تسعة واربعون وحدة احد عشر مبنى ، وبناء مجمع سكني في اطار الملكيه الخاصة في سان دييغو. قيمة هذه المعدات إلا العقد 147 دولار وسوف يعطي المالك 31،500 دولار تقريبا في خصومات وحوالى 63،000 دولار في الضرائب الاتحادية الائتمان بعد تركيب التكاليف المضافه 95،000 دولار تقريبا.

الاتجاه ديرك اتكينسون ذكر المدير التنفيذي ان "هذا هو اول معلم للالاتجاه. تشوك maas ودان هندريكسون ، فريق المبيعات في سان دييغو ، ويعمل بجد مع مركز كاليفورنيا للطاقة المستدامة لكسب موافقة لهذا المشروع. ومن المهم لشركتنا يتعين على الراءده في هذا البرنامج كاليفورنيا الخصم حتى نكون في وضع البرنامج الكامل للفة عندما أصل إلى الدولة برمتها. "

مبادره كاليفورنيا الشمسيه (المبادرة) اذن مبلغ 1،500،000 لتسخين المياه بالطاقه الشمسيه برنامج تجريبي (swhpp) الذي يهدف الى وضع مبادئ توجيهية للاستحقاقات المستقبليه لسكان كاليفورنيا والشركات الراغبين في تسخين المياه بالطاقه الشمسيه اضافة الى المباني . البرنامج التجريبي حاليا هو توفير الحوافز التجارية والزبائن الذين المؤهلة تركيب نظم تسخين المياه بالطاقه الشمسيه في سان دييغو. مركز كاليفورنيا للطاقة المستدامة (المركزية) ادارة البرنامج.

Geovax مختبرات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : govx) "حتى 12.50 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=govx.ob

Geovax مختبرات ، المحدوده هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، التي أنشئت لتطوير وتصنيع وتسويق حقوق الترخيص لقاحات الامراض التي يسببها فيروس نقص المناعه البشريه - 1 (فيروس نقص المناعه البشريه وغيره من الامراض المعديه وكلاء. Geovax للتكنولوجيا لقاح يحمي 20 قدم طلبات براءات الاختراع ، وصدرت براءات الاختراع.

Govx الخبر :

24 ايلول geovax مختبرات مؤسسة تعليقات على وقف ميرك للقاحات فيروس نقص المناعه البشريه المحاكمه

وفي 21 ايلول / سبتمبر 2007 ، ميرك وشركاه ، اعلنت شركة مرشحهم لقاح الايدز فشلت في توفير الحمايه لحقوق الدراسه تهدف الى اختبار كفاءه.

في هذا ميرك محاكمة تشمل ارتفاع خطر المتطوعين عدد متساو من الناس سواء تلقت بلاسيبو او لقاح الايدز. المستقلة لمراقبة سلامة البيانات اوصى المجلس بان يتم وقف المحاكمه لأنها لا تصل الى نقاط انتهاء فعاليتها.

ميرك قد توقفت كذلك التطعيمات ولكن ستواصل متابعة المتطوعين في المحاكمه. ميرك المحاكمه كانت تجرى بالتزامن مع لقاح فيروس نقص المناعه البشريه المحاكمات شبكة hvtn) ، والمهابه محاكمة شبكة تمولها الولايات المتحدة والمعاهد الوطنية للصحه.

دون هيلدبراند ، geovax الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، علق ، 'نحن مع بقية المجتمع العلمي ، نشعر بخيبه الامل في عدم ميرك السريريه للقاح الفيروس المحاكمه. ونحن جميعا نشترك فى نفس الهدف من ايجاد لقاح آمن وفعال لمعالجة الدمار وباء الايدز. الا اننا نود ان ننتهز هذه الفرصة لتسليط الضوء على اختلافات مهمة بين اللقاح والتكنولوجيا والتكنولوجيا المستخدمة في ميرك المحاكمه. '

Geovax قاحات الايدز في تقدم البشريه محاكمات تمثل اختلافا كبيرا قاح النهج ، وتكوين لقاح حتى الان من نتائج ميرك اللقاح.

1) نماذج لقاحات geovax اختيرت من سلسلة المحاكمات غير البشريه قرود لقدرتها على حمايه ضد الايدز عند وضع تطعيم الافراد اديرت يسبب فيروس الايدز. في كل خطوة رئيسية على طول ممر التنمية ، وتوفير اللقاحات geovax افضل حمايه ضد الايدز قدما.

2) geovax الايدز اللقاحات الواقيه اظهرت نتائج ممتازة في غير البشريه رئيسيات نماذج افضل بكثير من نتائج الحمايه افادت شركة ميرك للقاحات في نماذج مماثلة. Geovax قاحات الايدز المحميه 22/23 غير البشريه قرود لأكثر من 2 / 1 3 سنوات و 5 / 6 غير تلقيح ضوابط مات بمرض الايدز بعد العدوى بفيروس الايدز.

3) geovax قاحات الايدز مصممة لانتزاع الاجسام المضاده الواقيه (أ ب) وكذلك الحمايه ر خلايا (خلايا الدم البيضاء) ضد فيروس الايدز. ميرك قاح يحفز خلايا ر فقط لتوفير الحمايه ولا يشمل env بروتين الفيروس الذى يعد هدفا لحمايه الجسم المضاد (أ ب).

4) الحمايه من اساسه كان من الصعب الحصول على المصابين بمرض الايدز اللقاحات. Geovax وقد اقترب هذا التحدي عن طريق التلقيح مع الشكل الطبيعي للenv (مضادات الفيروس مظروف) في ظل ظروف انتزاع ملزمة باحكام اساسه. Geovax دراسات في غير البشريه قرود تظهر بوضوح بعيدا عن ارتباط هذه الحمايه.

5) geovax اللقاحات باستخدام لقاح الجدري يخفف تقديم البقوليات الفيروس البروتينات (مضادة) لتنشيط الحمايه المضاده للقاح الايدز الردود. البقول مولدات المضادات من الحصول على اللقاحات geovax ر خلية استجابات سريعه وحشد ثم عقد في دولة تسمي المركزية ذاكرة 'من الذي توسع بسرعة لمكافحة ظهور الفيروس.

ميرك للاستخدام اللقاحات الغدد بدلا من poxvirus نواقل. الغدد نواقل تقديم المزيد فيروس الايدز طويلة من التعرض للمادة مضادة geovax poxvirus نواقل. مادة مضادة التعرض المطول يؤثر دولة ر اثارت الخلايا ويمكن ان ينال من قدرتها على التوسع السريع في المعركه ضد المرض.

'ميرك الدراسه الضوء على اهمية التجارب السريريه في تطوير اللقاحات ،' الدكتورة هاريت روبنسون ، المستشار العلمي لرئيس geovax. 'المتطوعين الذين يشاركون في هذه المحاكمات ابطال تطوير اللقاحات ، وتجعل من الممكن بالنسبة للمنتجات التي الامنه والفعاله لتحديد ومرخصه للاستخدام البشري. Geovax تحيي المتطوعين الذين شاركوا في المحاكمات ميرك والمتطوعين يشاركون في geovax المحاكمات. هؤلاء هم الناس الذين تطوعوا والرعايه من اجل خير الانسانيه. '

Geovax قاحات الايدز يجري اعدادها للدخول في المرحلة 2 حقوق المحاكمات. هذه المحاكمات الكبيرة سيوسع سلامة وايجابية استجابة المناعي اظهرت البيانات في خمسة (5) قبل geovax قاح الايدز محاكمة الجماعات. هذه المحاكمات ستجري بالتعاون مع شبكة تجارب لقاح فيروس نقص المناعه البشريه.

على اساس غير البشريه رئيسيات الدراسات geovax تعتقد دورته اللقاحات ستكون آمنة والحمايه. أ بصرامه السريريه التي اجريت المحاكمه في حقوق المتطوعين وسيتم تأكيد فعاليتها في الوقايه من الايدز. مع 14،000 الجديدة بفيروس نقص المناعه البشريه / الايدز والامراض المعديه المبلغ عنها يوميا اكثر من 60 مليون شخص المصابين بفيروس نقص المناعه البشريه / الايدز فى جميع انحاء العالم ، فان الحاجة فعال بالايدز لقاح للغاية الالحاح.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com يجري تعويضها عن طريق تبادل الخدمات مع quotemedia qmci للخدمات الاعلانيه والترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
cybl

السلاح الجوي الأميركي للنقل الجوي battlelab يحدد brighteye كما تنوعا اقتصاديا ونظام الاضاءه المحموله لجميع مشروعات الخدمات المسلحه

البحث مثلث بارك n.c. ، 26 ايلول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة الاخبار / --
Cyberlux الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cybl) ، رائد مقدم ادى الاضاءه الحلول اعلن اليوم ان سلاح الجو الاميركي نقل الجوي battlelab (amb) قد اكملت بنجاح brighteye المحموله نظام الاضاءه في كل فترة التقييم فورت huachuca ، وفورت dix اريزونا ، نيو جيرسي (http://www.amc.af.mil/news/story.asp؟id=123069485).

كجزء من التقييم ، amb قرر ان brighteye النظام 97 ٪ اصغر الاثر ، وتزن اقل من 94 ٪ الحالية العاملة على المازوت منير انظمة الاضاءه وينقذ ما يقدر ب 63 ٪ في تكاليف التشغيل اليوميه. Amb فأن قيادة الحركة الجوية تستخدم سريعه الموضوع الخبراء لتقييم قدرات منظومة brighteye. وبالاضافة الى ذلك ، amb brighteye خلصت الى ان النظام يوفر تنوعا والاقتصادية التكتيكيه الاضاءه قدرة سريعه على النحو المطلوب في القوات المسلحه الامريكية فى جميع الخدمات.

"Brighteye نظام التقييم الناجح من سلاح الجو الاميركي هو علامة بارزة. بالاضافة الى الاستنتاج بأن جميع الخدمات المسلحه الامريكية -- بما فيها الجيش والبحرية وسلاح البحرية -- ستستفيد من أعمالنا الاضاءه القدرة التكتيكيه يمثل فرصة كبيرة لتوسيع سوق منتجات الاضاءه دينا التكتيكيه "وقال مارك دال شميدت ، رئيس وكبير موظفي التشغيل cyberlux. "بوصفه قائدا في الحاله الصلبه الاضاءه الشركة المبتكره brighteye تكنولوجيا الاضاءه الآن اجتمع الصارم للنقل الجوي الاميركي battlelab الميدانيه لتقييم الاحتياجات التعبويه الاضاءه بما نقل ، وتنوع اقتصادي تكاليف التشغيل" شميت مستمرة.

Brighteye فان النظام متاح من خلال ادارة الخدمات العامة (الرابطه) العرض الاتحادي الجدول 56 التخصص منتجات الاضاءه cyberlux بموجب عقد إدارة الخدمات العامة ع 07f - 9409s مع orderable جزء من خلال اعداد 2cp0170 2cp0181.

فان amb يستكشف عالية الدفع المفاهيم والتقنيات والاساليب لتعزيز قدرات مميزة السلاح الجوي الاميركي عالمية سريعه التنقل والحركة مكافحة الدعم. فان amb سابقا مختارة cyberlux شركة لتكييف المتاحة تجاريا المحموله انظمة الاضاءه amb لتلبية متطلبات كل من الرقيب المحموله محيط الأمن السري نظام الاضاءه وbrighteye تكتيكيه محمولة نظام الاضاءه.

Cyberlux عن الشركة

Cyberlux شركة (otcbb : cybl) أوجد طفره تقودها تكنولوجيا الاضاءه التي توفر طاقة اكثر كفاءه وفعالية من حيث التكلفه والاناره الحلول المتاحة اليوم للمستهلك التجاري والاستخدامات العسكرية. الجيش والامن الداخلي ايصال المنتجات الفريده ، سرية ، واضاءة متطوره مرئية القدرة على كشف التهديد والقوة وحمايه الموجودات. Cyberlux الحاله الصلبه تستخدم أشباه الموصلات ، علامة تجارية لها diodal (tm) الاضاءه العناصر الذي يستهلك 75 ٪ اقل من الطاقة منير عناصر الاضاءه واداء لاكثر من 20 عاما في المقابل الى 750 ساعة اللمبات التقليديه. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.cyberlux.com.

مستثمر الاتصال :

ريتشارد براون ، cyberlux شركة (617) 314-7379

تتضمن هذه النشرة الاخباريه تطلعي البيانات. النتائج الفعليه يمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة نتيجة لمجموعة متنوعة من عوامل الخطر ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، قدرة الشركة على رفع رأس المال المطلوب لتنفيذ خطة الأعمال cyberlux. الشركة التجارية تخضع لمخاطر كبيرة والشكوك التي نوقشت بدقة أكبر في cyberlux شركة ثانية للملفات ، بما لا الحصر ، تقريرها على شكل 10 ksb للسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 و 10 qsb لل الربع المنتهيه فى 30 يونيو 2007. وتتعهد الشركة ليست ملزمة علنا بالافراج عن أي تنقيح هذه تطلعي البيانات التي يمكن لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ او لتعكس وقوع احداث غير متوقعة.

المصدر شركة cyberlux

Http://www.cyberlux.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mglg, Cybl, Clik, Chng -

Otcstockexchange.com 's" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح ماغيلان الطاقة المحدوده (الورديه الواح : mglg) cyberlux شركة (otcbb : cybl) clicknsettle.com مؤسسة otcbb : clik) ، والصين من الغاز الطبيعى ، المحدوده (Otcbb : تشنغ).

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

ماغيلان الطاقة المحدوده (الورديه الواح : mglg - http://finance.yahoo.com/q؟s=mglg.pk (الخميس ، 27 ايلول ، 2007 8:30 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) ماغيلان الطاقة المحدوده ، مستقلة والنفط شركة غاز ، اعلن اليوم ان اعادة برنامج العمل قد انجزت والنتائج الايجابية للام توماس دافيدسون و# 1 فى مقاطعة مورغان ، تينيسي. ويسرنا ان نعلن ان وضعت تعود الى انتاج توليد 2bopd) برميل من النفط يوميا). ما ذكرناه سابقا طريق عمل البرنامج على موقع انجز ونصف الميل الى جانب الطريق قد اعيد بناؤها.

ماغيلان خطط لمواصلة الانتاج على خير لالقادم 30 يوما بمعدل 2bopd. بعد ذلك ، سنقوم بدء مرحلة حمض تنشيط العملية تحت اشراف كنتاكي - tenn النفط المحدوده ، المشغلين لهذا المشروع. سنقوم علاج او frac جيدا بعد شهر من الانتاج الحالي. هذا الاجراء سوف الانكسار تشكيل حفز جيد مع الأحماض تحت الضغط الذي نتوقع ان تفتح قنوات السماح لتدفق النفط وزيادة انتاجيه جيدة.

ماغيلان الطاقة الرئيس ، السيد akrivos ، وقال : "نحن في غاية السرور ان دافيدسون وينتج المشروع وسيكون تدفق الايرادات لماغيلان. جهودنا المشتركة لاعادة انجاز المشاريع بدأت تؤتي ثمارها. اود اشكركم جميعا الذين ساندونا طوال هذا الوقت. ونحن نتطلع الى المزيد من المشاريع اضافة الى اعمالنا تدفق الايرادات ، وأصبحت راسخه في صناعة النفط والغاز. "

ماغيلان عن الطاقة : ماغيلان الطاقة المحدوده هي المتداوله المستقلة شركة النفط والغاز. الشركة بنشاط الحصول النفط والغاز الايجارات العقارات انتاج المعادن الانسان ، والسطحيه والمصالح في تكساس واوكلاهوما. متى حصل ذلك ، تنوي الشركة تطوير كل الممتلكات تعظيم الايرادات من كل الممتلكات من خلال اعادة ارساء الانتاج ، وتجديد وتحسين الانتاج والعمليات القائمة.

Cyberlux شركة (otcbb : cybl - http://finance.yahoo.com/q؟s=cybl.ob) (الاربعاء ، 26 ايلول ، 2007 1:53 مساء التوقيت الصيفي الشرقي) cyberlux شركة رائدة تقدم الحلول ادت الاضاءه ، واعلن اليوم ان سلاح الجو الاميركي نقل الجوي battlelab (amb) قد اكملت بنجاح brighteye المحموله نظام الاضاءه في كل فترة التقييم huachuca فورت ، وفورت dix اريزونا ، نيو جيرسي (http://www.amc.af.mil/news / Story.asp؟ معرف = 123069485).

كجزء من التقييم ، amb قرر ان brighteye النظام 97 ٪ اصغر الاثر ، وتزن اقل من 94 ٪ الحالية العاملة على المازوت منير انظمة الاضاءه وينقذ ما يقدر ب 63 ٪ في تكاليف التشغيل اليوميه. Amb فأن قيادة الحركة الجوية تستخدم سريعه الموضوع الخبراء لتقييم قدرات منظومة brighteye. وبالاضافة الى ذلك ، amb brighteye خلصت الى ان النظام يوفر تنوعا والاقتصادية التكتيكيه الاضاءه قدرة سريعه على النحو المطلوب في القوات المسلحه الامريكية فى جميع الخدمات.

"Brighteye نظام التقييم الناجح من سلاح الجو الاميركي هو علامة بارزة. بالاضافة الى الاستنتاج بأن جميع الخدمات المسلحه الامريكية -- بما فيها الجيش والبحرية وسلاح البحرية -- ستستفيد من أعمالنا الاضاءه القدرة التكتيكيه يمثل فرصة كبيرة لتوسيع سوق منتجات الاضاءه دينا التكتيكيه "وقال مارك دال شميدت ، رئيس وكبير موظفي التشغيل cyberlux. "بوصفه قائدا في الحاله الصلبه الاضاءه الشركة المبتكره brighteye تكنولوجيا الاضاءه الآن اجتمع الصارم للنقل الجوي الاميركي battlelab الميدانيه لتقييم الاحتياجات التعبويه الاضاءه بما نقل ، وتنوع اقتصادي تكاليف التشغيل" شميت مستمرة.

Brighteye فان النظام متاح من خلال ادارة الخدمات العامة (الرابطه) العرض الاتحادي الجدول 56 التخصص منتجات الاضاءه cyberlux بموجب عقد إدارة الخدمات العامة ع 07f - 9409s مع orderable جزء من خلال اعداد 2cp0170 2cp0181.

فان amb يستكشف عالية الدفع المفاهيم والتقنيات والاساليب لتعزيز قدرات مميزة السلاح الجوي الاميركي عالمية سريعه التنقل والحركة مكافحة الدعم. فان amb سابقا مختارة cyberlux شركة لتكييف المتاحة تجاريا المحموله انظمة الاضاءه amb لتلبية متطلبات كل من الرقيب المحموله محيط الأمن السري نظام الاضاءه وbrighteye تكتيكيه محمولة نظام الاضاءه.

Clicknsettle.com مؤسسة otcbb : clik - http://finance.yahoo.com/q؟s=clik.ob) (الاربعاء ، 26 ايلول ، 2007 3:06 مساء التوقيت الصيفي الشرقي) فى 26 ايلول / سبتمبر 2007 ، غلين halpryn ميامي ، فلوريدا ، وجيري مرورا دنفر ، كولورادو ، الى جانب مسائل اخرى شركائهم ، اشترت 51.65 ٪ المتبقية من الاسهم المشتركة clicknsettle.com ، المحدوده ، وهي شركة ديلاوير) "clik").

Clik هو الجمهور شركة شل التى كانت تقدم خدمات بديلة لحل المنازعات. Clik تباع نزاعه القرار التجارية فى عام 2005 ومنذ ذلك الحين لم يكن العمليات. Halpryn ومرورا تنوي الاستفادة من شركة عامة الى تحقيق الاندماج او مجموعة تجارية اخرى مع شركة التشغيل.

عقب تغيير السيطرة ، غلين halpryn انتخب رئيسا للclik مجلس ادارة وعين المسؤول التنفيذي.

Halpryn ومارك ، الى جانب مستثمرين آخرين ، اشترت التحكم في كانون الاول / ديسمبر 2006 يستعد للشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gtry) ، وهي أيضا شركة شل للتداول العام. غلين halpryn هو الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول يستعد للشركة.

غلين halpryn ميامي هو المستثمر الذي كان الرئيس والمدير التنفيذي للorthodontix مؤسسة قبل دمج orthodontix وprotalix biotherapeutics مؤسسة plx) في كانون الاول / ديسمبر 2006.

جيري مرورا دنفر هو رجل الاعمال السابق ومرسيدس بينز تاجر السيارات. وخلال عمله الوظيفي ، والسيد مارك المملوكه تسع وكالات السيارات وأصبح شريكا في شركة مرسيدس بنز اليكس رودريغيز ، الذي يقع في هيوستن.

الصين بالغاز الطبيعي ، المحدوده (otcbb : - شينج http://finance.yahoo.com/q؟s=chng.ob (الخميس ، 27 ايلول ، 2007 9:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي (الصين الغاز الطبيعي المحدوده ، واحدة من كبار مقدمي انبوب الغاز الصناعية والتجارية والسكنيه ، واستخدام الغاز الطبيعي المضغوط (الغاز) للوقود السيارات فى شيان ، والصين ، اعلنت اليوم انها تلقت موافقة الحكومة بمقاطعة شنشى من اتباع تنوعا مشروع الغاز الطبيعي والتي عند انتهائها سيمكن الصين من الغاز الطبيعي لانتاج الغاز الطبيعي والمنتجات المختلفة ، بما فيها الغاز الطبيعي المسال ( "الغاز الطبيعي المسيل") ، وغاز البترول المسال الثلج الجاف ، والكبريت. وكجزء من المشروع ، والصين من الغاز الطبيعى تخطط لاستكمال تجهيز وتوزيع الغاز الطبيعي المسيل مرفق jingbian مقاطعة ، بمقاطعة شنشى ، في النصف الأول من عام 2009.

الشركة عقد حفل الافتتاح في 20 ايلول ، 2007 للاحتفال بداية المشروع. حاكم مقاطعة jingbian في مقاطعة شانسي ، وممثلين عن لجنة التنمية والاصلاح للبمقاطعة شنشى ، وممثلين عن لجنة التنمية والاصلاح لمدينة شيآن ، وكذلك مندوبي الشركة والاستشاريين من chemtex الهندسية وco بتروتشاينا وحضر حفل الافتتاح ، واعربوا عن تأييدهم للمشروع.

السيد qinan جي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في الصين من الغاز الطبيعى ، وذكر "اننا بذلك بنجاح ويسر الحصول على موافقة الحكومة على مواصلة جهودنا تنوعا الغاز الطبيعي المشروع ، الذي سيكون عند اكتمالها اول مرفق الغاز الطبيعي المسيل في بمقاطعة شنشى وسوف نرى تكون ثانى اكبر جزيرة فى الصين. عملية الموافقة على مشاريع من هذا النوع هي طويلة وشاقة -- وهو عامل نعتقد يشكل حاجزا كبيرا امام دخول المنافسين المحتملين وظائف افضل شركتنا لنمو طويل الاجل. هذا المشروع ايضا تسمح لنا تنويع اعمالنا والتركيز على اثنين من المناطق ذات النمو المرتفع دفعة واحدة ، ولنا ملء بتلك المحطة التجارية وتوزيع وبيع اشكال اخرى من الغاز الطبيعي ، مثل الغاز الطبيعي المسيل. وعموما ، ونعتقد ان جمهورية الصين الشعبية للسياسات الطاقة النظيفه سوف تعزيز الطلب على الغاز الطبيعي في الصين ، مع اعلان اليوم ، لدينا الدعم الحكومي لتكون رائدة فى هذا القطاع مثيرة. "

الادارة تعمل حاليا مع chemtex co الهندسية ، وهي واحدة من اكبر هندسة في العالم والتي اثبتت التجربه في هندسة وتصميم وتشييد مشاريع مماثلة في الصين. الشركة تقدر تكلفة المرحلة الاولى من المشروع التي تشمل التصميم الهندسي والبناء لمرافق الغاز الطبيعي المسيل ، لتبلغ نحو 40.0 مليون دولار. الصين تتوقع الغاز الطبيعي لتمويل هذا المشروع مع السيوله الموجودة رغم ان الشركة قد جمع الاموال خلال العام او الخاص ببيع الدين او الانصاف. التكاليف والايرادات المستقبليه المرتبطه مشروع الغاز الطبيعي المسيل ليست حاليا من جانب الشركة المالية القائمة التوجيه. الشركة لا تزال توقع 70 ٪ من الايرادات ونمو صافي الدخل في عام 2008.

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف هو ميزة الاستثمار في الأسهم الصغيرة مصغره او رسمله الشركات التي لديها امكانات طويلة الامد التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs العروض المالية الحرة الاخباريه. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين برامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة منتصف النهار الاسهم التنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة هنا. Otcs قد تعوض الطرف الثالث او مع المساهمين نقدا من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على العالم
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Soigf, Udtt, Clik, Ceda, Nnbr, Prry

28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة الغد الطبقات تشمل النفط والغاز (otcbb : soigf) ، وكشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) clicknsettle.com مؤسسة otcbb : clik) ، والصين التعليم التحالف otcbb : ceda) nanobac الادوية (otcbb : Nnbr) ، والكوكب استعادة الموارد (الشركة الشرقية للاخشاب : prry)

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لاعمالنا اليوميه للسوق المحرك ملخص الاخباريه ، والبريد الالكتروني الاسهم مشاهدة تنبيهات

طبقات النفط والغاز (otcbb : soigf) "متروك 169.3 ٪ يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=soigf.ob

طبقات النفط والغاز شركة كنديه هي شركة الاستكشاف المبتدئين على الكربونات استضافة القار الودائع السلام فى منطقة نهر ألبرتا ، كندا. طبقات الحالية مجموع حيازات الاراضي تتكون من حوالي 112،692 اكر مع 111،692 فدان (حوالى 165 الفروع) لوقوعها في منطقة نهر السلام.

Soigf الخبر :

ايلول 27 - طبقات النفط والغاز شركة يكتشف الموارد الرئيسية القار

طبقات النفط والغاز مؤسسة "الطبقات" (otcbb : soigf) يسرها ان تعلن نتائج أعمالها حفرها برنامج اجرى في وقت سابق من عام 2007. تحليل مستقل للحفر النتائج والبيانات الحالية المتاحة على جزء من عقود الايجار التي عقدها الطبقات تعطى تقديرا الاصلي النفط بدلا من 2.25 مليار برميل من القار. هذا الحجم يعتبر ان "تقديرات عالية" للفي الموقع اكتشفت موارد به وفقا للاجراءات الكنديه للنفط والغاز التقييم (coge) كتيب.

Norwest شركة "norwest" (كالغاري ، البرتا ، كندا مؤخرا الانتهاء من هذا التقييم المستقل في مكان قار الموارد على جزء من الطبقات cadotte للايجارات التي تغطي مساحة 29 اقسام (حوالى 18 فدانا) في السلام منطقة نهر البرتا. Norwest تقييم بيانات من 57 بئرا في المنطقة لتحديد سمك الاختلاف من الخام. السجلات الجيوفيزياءيه والقياسات المختبريه ل18 من هذه الآبار كما تم تقييمها.

Norwest وجد انه في debolt elkton الكربونات والتشكيلات على طبقات للايجار الكثير من خام منطقة تتجاوز سماكه 10 مترا والقار درجة 10 ٪ من حيث الوزن. المورد متطبق ومستمرة مع ارتباط قوي للركاز المناطق المتاخمه بين الآبار في المنطقة المستهدفة.

كحد ادنى درجة من القار 10 ٪ من وزن وسماكه الخام اكثر من 10 مترا ، وقد حدد norwest "تدني تقدير" من 1.3 مليار برميل في المكان على طبقات cadotte للايجارات. Norwest "افضل تقدير" الذي رتب له لقطع القار 8 ٪ من حيث الوزن ولكن لا سمك القيد ، 1.99 مليار برميل فى الموقع.

"نحن مسرورون جدا لهذه النتائج الاولية ،" ذكر manny dhinsa ، الرئيس والمدير التنفيذي للطبقات التي "تثبت ان مواردنا في السلام واستغلال نهر كبير. نحن الخطوة التالية هي حفر سلسلة من الابار اختبار الانتاج من اجل تحديد افضل اسلوب مناسب لاستخراج القار. "

Norwest تعد حاليا التقييم الرسمى باسم الطبقات التي ستقيم الاقتصادية معالم المشروع يتوقف على عدد من السيناريوهات. طبقات يتوقع انجاز هندسي التقرير والتحليل الاقتصادي في الربع الأخير من عام 2007.

كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) "140 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=udtt.ob

كشف التكنولوجيا العالمية هو مطور تكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي. الشركة على قدميها والتنمية مع الشركاء يمكنها الاستفادة من الفرص المتصله بأمن الوطن. على سبيل المثال ، ان الشركة بالتعاون مع ناسا ، ووضعت الاحياءيه الارهاب 'الدخان' كشف ان يكتشف بعض المواد البيولوجية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.udetection.com.

Udtt الخبر :

ايلول 27 - وتبين البحوث صعوبات في تعقب الاسلحة البيولوجية

كما نقلت مؤخرا في وكالة الاسوشيتدبرس ، احد التحديات الرئيسية لقوات الدفاع الأميركية تتبع العلماء تنتقل من بلد الى آخر لتقاسم خبراتها في بناء اسلحه بيولوجية.

وطبقا لنفس المادة ، على عكس الاسلحة النووية او الصواريخ ، والاسلحة البيولوجية يمكن صنعها في الشخص العادي نسبيا التسهيلات التي يصعب اكتشافها. ان يجعل الناس تتبع مع الدرايه اللازمة لبناء اسلحه أنفسهم أكثر خطورة ، وقال العقيد روبرت murrett نائب مدير اللجنة الوطنية لوكاله الاستخبارات الجيوفضاءيه. وكاله الاستخبارات يحلل الصور التي تأتي من الطائرات والاقمار الاصطناعيه.

الاسلحة البيولوجية استخدام الفيروسات والبكتيريا أو السموم بدلا من المتفجرات لإستهداف الناس والحيوانات أو الزراعة. يمكن تحميل الرؤوس الحربيه التقليديه او فرقت اقل اساليب متطوره ، مثل رسائل تحتوى على الانثراكس القاتلة البويغات ارسالها الى الكونجرس ووسائل الاعلام في عام 2001.

انها اسهل من اخفاء الاسلحة النووية او الصواريخ ، والاسلحة البيولوجية هى افضل تتبعها رصد تلك الخبرة لجعلها -- تحديا هائلا في حد ذاته ، قال murrett.

"نوع من التحدي لدينا الانتشار التي اعتقد انها اكثر صرامه ، على سبيل المثال ، نقل العلماء الافراد من البلد الف الى البلد باء" ، وقال في افطار مع صحافيين الدفاع. تتبع الافراد محاولة لنشر الاسلحة البيولوجية الدرايه يفوق قدرات كالته وحدها ، قال murrett. فهو يتطلب عدة وكالات الاستخبارات على الجمع بين عمليات الاعتراض ، وقواعد البيانات والتحليلات. "هذا العمل ربما كذلك اليوم ربما على الاطلاق".

"اضافة الى الاستخبارات الحرجه المطلوبة لنزع فتيل الهجمات بالاسلحه البيولوجية ، والرصد الجوي للكشف المبكر عن هذه عوامل الحرب البيولوجية اداة فعالة في اتخاذ اجراء قبل وقوع اصابات جماعيه" وقال جاك tizabi ، udtt الرئيس التنفيذى موظف. "تهديد الارهاب البيولوجى موجودة لتبقى وفي udtt ، نسعى لتوفير الحلول والتكنولوجيات التي يمكن ان تنقذ الناس من هذه التهديدات".

Clicknsettle.com جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : clik) "46.6 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=clik.ob

Clik الخبر :

- 26 ايلول / سبتمبر وجيري غلين halpryn مرورا شراء سيطره clicknsettle.com ، المحدوده

وفي 26 ايلول / سبتمبر 2007 ، غلين halpryn ميامي ، فلوريدا ، وجيري مرورا دنفر ، كولورادو ، الى جانب مسائل اخرى شركائهم ، اشترت 51.65 ٪ المتبقية من الاسهم المشتركة clicknsettle.com مؤسسة otcbb : clik) أ ديلاوير شركة ( 'clik').

Clik هو الجمهور شركة شل التى كانت تقدم خدمات بديلة لحل المنازعات. Clik تباع نزاعه القرار التجارية فى عام 2005 ومنذ ذلك الحين لم يكن العمليات. Halpryn ومرورا تنوي الاستفادة من شركة عامة الى تحقيق الاندماج او مجموعة تجارية اخرى مع شركة التشغيل.

عقب تغيير السيطرة ، غلين halpryn انتخب رئيسا للclik مجلس ادارة وعين المسؤول التنفيذي.

Halpryn ومارك ، الى جانب مستثمرين آخرين ، اشترت التحكم في كانون الاول / ديسمبر 2006 يستعد للشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gtry) ، وهي أيضا شركة شل للتداول العام. غلين halpryn هو الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول يستعد للشركة.

غلين halpryn ميامي هو المستثمر الذي كان الرئيس والمدير التنفيذي للorthodontix مؤسسة قبل دمج orthodontix وprotalix biotherapeutics مؤسسة plx) في كانون الاول / ديسمبر 2006.

جيري مرورا دنفر هو رجل الاعمال السابق ومرسيدس بينز تاجر السيارات. وخلال عمله الوظيفي ، والسيد مارك المملوكه تسع وكالات السيارات وأصبح شريكا في شركة مرسيدس بنز اليكس رودريغيز ، الذي يقع في هيوستن.

الصين التعليم التحالف otcbb : ceda) "42.1 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=ceda.ob

الصين التعليم التحالف ، المحدوده اصلا تأسست في عام 1996 وشاركت في العديد من الاعمال المختلفة مع اسماء مختلفة قبل التركيز على قطاع التعليم ، وتغيير اسمها الى الصين التعليم التحالف ، المحدوده فى نوفمبر 2004. الشركة تقوم حاليا شركة موارد تعليميه عالية الجوده توفر البرامج التعليميه والتدريبيه من خلال شبكات الانترنت وعلى موقع مركز التدريب. منتجات الشركة على الانترنت تتضمن الاستعداد للاختبار المواد الباحثين مواد الدراسه ادلة على التسجيلات الصوتيه ، وخدمات التدريب المهني والشهادات المهنيه. تجري شركة الخدمات التعليميه من خلال ثلاث قنوات رئيسية : كبير التربويه بوابة على الانترنت ، والبرمجيات التعليميه ووسائل الإعلام ، والتعليم ومراكز التدريب المهني. الشركة حاليا في بيع المنتجات والخدمات التعليميه الى المقاطعات المسؤولين عن التعليم ، ومديري المدارس والمدرسين في الصين. الصين التعليم التحالف مدرجة على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب في ايلول / سبتمبر 2004. للمزيد من المعلومات حول الصين التعليم التحالف ، يرجى زيارة http://www.chinaeducational.com.

Ceda الخبر :

ايلول 26 - الصين التعليم التحالف مؤسسة رعايه وقدم في الثانية الصين الدولية منتدى التعليم المهنى

الصين التعليم التحالف ، المحدوده (otcbb : ceda) ( 'الصين التعليم التحالف' او 'الشركة') ، رائد الموزع من الموارد التعليميه التي تقدم برامج عالية الجوده والتدريب سواء من خلال الشبكات على الانترنت وعلى موقع مركز التدريب وفي الصين ، اعلنت مؤخرا انها شاركت الصين الدولية الثانية منتدى التعليم المهنى فى هاربين ، ص ر الصين 19 أيلول - 20 ، 2007. ويجرى هذا المؤتمر مرة كل سنتين ويعتبر ان العرض منتدى الشؤون التعليميه والاكاديميه منبرا للنقاش. تقارير عن المنتدى تستخدم نقاطا مرجعيه اساسية لتشكيل سياسات التعليم المهنى الصينى والموقف تطوره.

هذه السنة الحدث حضره مسؤولون من وزارة التعليم ، وزارة العمل والضمان الاجتماعى الصينية ورابطة التعليم العالي ، والرابطه الوطنية من التعليم المهنى فى الصين ، المركز الوطنى لتطوير التعليم والبحث والتعليم رابطة الصين للصناعة الكيمياءيه الاستراليه السفارة الصينية والرابطه الصينية للعلوم والاعمال. أكثر من 300 من مديري مدارس التعليم المهنى فى الصين كما شاركت في هذا المحفل. شابمان الصين التعليم التحالف xiqun السيد يو ، وغيرها من المسؤولين الصينيين تقدم العروض الرئيسية في المنتدى.

'ونحن واحدة من اهم مقدمي هذا المنتدى الرفيع المستوى الذي ينبغي ان تعزز الصين تحالف سمعة التعليم ، وتعزيز علاقاتنا مع الهيئات التعليميه الحكوميه والتعليميه الاخرى الاطراف ،' قال السيد يو. 'التعليم المهني في السوق ومن المتوقع ان يرتفع بسرعة على مدى السنوات القليلة المقبلة بسبب كثرة الحواجز من تلقي التعليم العالي المستوى للمزيد من طلاب المدارس المتوسطة ، والتحضر السريع وارتفاع الطلب على التدريب المهنى من العاملين. وكنتيجه لذلك ، نحن لنا تسريع دخول هذه السوق الكبيرة والمتناميه. '

الصين التعليم تحالف مكرس لتطوير التعليم المهنى فى سوق الصين وتعاونت مع الصين فى المجتمع مهنة التعليم المهني وانشاء موقع http://www.360ve.com ، 'عالية الجوده التعليم المهني الموارد سوبر ماركت' الذي يهدف الى ان يصبح الكبرى على الانترنت منهاج التعليم المهنى فى الصين.

Nanobac الادوية (otcbb : nnbr) "39.8 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=nnbr.ob

Nnbr الخبر :

- 27 ايلول / سبتمبر nanobac الادوية مجلس الادارة ويوافق على تمويل مؤقت إعادة شراء الأسهم

Nanobac شركة الادوية (otcbb : nnbp) "nanobac" او "الشركة") يسرها ان تعلن ان مجلس الادارة قد وافق على تمويل صفقة المؤقتة التي ستسمح الشركة على الوفاء بالتزاماتها العلميه والمبادرات التجارية حتى نهاية السنة. هذا التمويل هو دين الاداه التي يتم تأمينها من قبل الادارة وينبغي ان يكون الحد الادنى لاي تخفيف للمساهمين.

الشركة مجلس الادارة كما وافق على برنامج اعادة شراء الاسهم التي ستسمح للشركة وادارتها لاعادة شراء ما يصل الى 20 ٪ من تعويم المعلقه. وقد اتخذ هذا الاجراء كخطوه لاظهار المعتقد ان ادارة الشركة كثيرا المنقوصه ومجلس المدير التزام الشركة النجاح في المستقبل. هذا شراء ستجرى خلال العام القادم.

"التقدم الكبير في أبحاثنا وتطوير البرنامج كما نعرب عن المبيعات والتسويق المبادرات ، يجعل هذه التحركات الاستراتيجيه الخطوة المنطقيه التالية في الشركة تعاقب" علق اليكس H. ادواردز الثالث ، المدير nanobac الدوائي. "نحن الان في مقابلة بنشاط الشركات المصرفية الاستثمارية للشروع في عملية تمويل كبير حدث في أواخر 2007 أوائل 2008" خلص ادواردز.

الكوكب استعادة الموارد (الشركة الشرقية للاخشاب : prry) "32.4 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=prry.pk

الكوكب استعادة الموارد ، المحدوده هي شركة قابضه تقوده اعماله وحدة تصنيع البتروكيماويات التي تطورت petroluxus (tm) ، والملكيه رفيقه بالبيءه مركب كيميائي ان يزيح النفط عمليا في جميع الطبيعيه والمصنوعه البيئات. فان petroluxus (tm) عائلة منتجات فعال وكفؤ حل لاصلاح واستعادة النفط والمنتجات القائمة. Petroluxus (tm) تشمل التطبيقات تعزيز استعادة النفط ، الرمال النفطية ، انسكابات النفط ، وتنظيف صهاريج النفط ، وتنظيف السفن البحرية ، ومعالجة الحمأة حفر النفط ، ومعالجة الوقود الخام والمواد الوسيطه ، فصل النفايات النفط والديزل الحيوي ، على سبيل المثال لا الحصر.

Prry الخبر :

ايلول 27 - الكوكب استرداد الموارد ، اول مؤسسة تتلقى الاوامر من برنامج تعزيز استعادة النفط

الكوكب استعادة الموارد ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : prry) ، المطور ، والمنتج المسوق من petroluxus عائلة منتجات يسر ان تعلن انها تلقت أول اوامر petroluxus mmmf من شرع مؤخرا تعزيز استعادة النفط (eor) البرنامج. أول الأوامر قيمتها 46،150.00 وستعامل هامشيه خمسة عشر بئرا فى كنساس واوكلاهوما. معاملة المحددة الآبار ومن المقرر ان تبدأ فى غضون اسبوعين.

بعد النتائج الايجابية في المرحلة الاولى من العلاج هامشيه مع petroluxus mmmf الابار في وسط تكساس ، الكوكب استعادة الموارد خلق تعزيز برنامج استعادة النفط لنشر petroluxus mmmf في مختلف مناطق انتاج النفط في الولايات المتحدة. والهدف من هذا البرنامج هو نشر petroluxus mmmf في مختلف التكوينات الجيولوجيه ، اضافة الى العمق وأنواع الخام الذي يهدف الى جمع بيانات تثبت فعالية petroluxus mmmf لeor السوق.

الكوكب استعادة الموارد في الوقت الراهن في مفاوضات مع العديد من مشغلي الايجار لمعاملة هامشيه على الآبار في مختلف المناطق الجيولوجيه فى امريكا للايجار المشغلين / المنتجين المهتمين يجري بحثها لكوكب استعادة الموارد المعزز للنفط برنامج الانعاش ، يرجى اتباع الوصله ادناه والكامل الاعلاميه - نموذج طلب http://www.planetresource.net/index-dpq-sht.html عن كل برميل من النفط الخام المنتج في الولايات المتحدة ، وهما برميل من النفط يبقى في الأرض مستحق التماسك والاذعان للنفط الى تشكيل الهياكل. تكنولوجيات زيادة استخراج النفط الذي عقد في مكان يعرف المعززه استعادة النفط (eor) الصناعة. Eor فان صناعة استخراج يهدف الى زيادة هامشيه في آبار النفط حيث تباطا الانتاج الى 15 ألف برميل يوميا او اقل. ووفقا لمكتب الطاقة الاحفوريه "هناك حوالى 500،000 من هذه الآبار في الولايات المتحدة ، وهما معا عن انتاج نفس كمية الواردات النفطية الاميركية من السعودية".

Petroluxus mmmf تحديدا المخلوطه لeor الصناعة. أ petroluxus mmmf علاج ثقب في أسفل تطبيق يزيل التوتر السطحي البينيه بين النفط وجميع الاتصالات بما انها مسألة الرمل ، الطين ، الصخور ، والسجيل ، وما الى القضاء على التوتر السطحي تراخيص النفط لفصل لاستخراج مجديه اقتصاديا.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Chng, Trfx, Awne, Rhgp, Gzgt

28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل الصين الغاز الطبيعي (otcbb : تشنغ) traffix جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : trfx) ، وطاقة الرياح الامريكية (otcbb : awne) renhuang الادوية (otcbb : rhgp) قوانغتشو العالمية للاتصالات (otcbb : gzgt)

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لدينا مجانا المحرك اليومي للسوق ملخص النشرة الاخباريه & الاسهم التنبيهات.

الصين الغاز الطبيعي (otcbb : تشنغ) "تصل الى 28.7 ٪ يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=chng.ob

الصين الغاز الطبيعي المحدوده ، ( "تشنغ") ، هي الاولى بين الصين تقوم شركة الغاز الطبيعي للتداول العام في الولايات المتحدة. وهي تملك وتدير حاليا 120 كيلومتر طويلة انبوب الغاز الطبيعي المضغوط فى شيان ، الصين سريعه النمو الصينية التي تدعمها المدينة التي يبلغ عدد سكانها حوالى ثمانيه ملايين وهي "بوابة" الواسعه المناطق الغربية فى الصين. تشنغ مربحا ثلاثة اجزاء : المستعمل توصيل الغاز الطبيعى الخدمات السكنيه والتجارية والصناعية والعملاء ؛ بالجمله والمفرق الغاز الطبيعي لمحطات تعبئة الغاز الطبيعي ؛ وتجزئة الغاز الطبيعي في الشركة المملوكه للمحطات تعبئة الغاز الطبيعي. مدينة شيآن حوالى 20،000 سيارات الاجره والحافلات و3،000 2،000 اغراض خاصة ان السيارات التي تعمل بالطاقه الغاز الطبيعي المضغوط.

تشنغ الخبر :

27 ايلول / سبتمبر - الصين الغاز الطبيعي يعلن موافقة الحكومة تنوعا مشروع الغاز الطبيعي

الصين بالغاز الطبيعي ، المحدوده (otcbb : تشنغ) ، احدى اكبر موفري انبوب الغاز الصناعية والتجارية والسكنيه ، واستخدام الغاز الطبيعي المضغوط (الغاز) للوقود السيارات فى شيان ، والصين ، اعلنت مؤخرا انها تلقت موافقة الحكومة بمقاطعة شنشى من اتباع تنوعا الغاز الطبيعي المشروع ، الذي سيمكن عند اكتماله الصين من الغاز الطبيعي لانتاج الغاز الطبيعي والمنتجات المختلفة ، بما فيها الغاز الطبيعي المسال ( "الغاز الطبيعي المسيل") ، وغاز البترول المسال الثلج الجاف ، والكبريت. وكجزء من المشروع ، والصين من الغاز الطبيعى تخطط لاستكمال تجهيز وتوزيع الغاز الطبيعي المسيل مرفق jingbian مقاطعة ، بمقاطعة شنشى ، في النصف الأول من عام 2009.

الشركة عقد حفل الافتتاح في 20 ايلول ، 2007 للاحتفال بداية المشروع. حاكم مقاطعة jingbian في مقاطعة شانسي ، وممثلين عن لجنة التنمية والاصلاح للبمقاطعة شنشى ، وممثلين عن لجنة التنمية والاصلاح لمدينة شيآن ، وكذلك مندوبي الشركة والاستشاريين من chemtex الهندسية وco بتروتشاينا وحضر حفل الافتتاح ، واعربوا عن تأييدهم للمشروع.

السيد qinan جي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في الصين من الغاز الطبيعى ، وذكر "اننا بذلك بنجاح ويسر الحصول على موافقة الحكومة على مواصلة جهودنا تنوعا الغاز الطبيعي المشروع ، الذي سيكون عند اكتمالها اول مرفق الغاز الطبيعي المسيل في بمقاطعة شنشى وسوف نرى تكون ثانى اكبر جزيرة فى الصين. عملية الموافقة على مشاريع من هذا النوع هي طويلة وشاقة -- وهو عامل نعتقد يشكل حاجزا كبيرا امام دخول المنافسين المحتملين وظائف افضل شركتنا لنمو طويل الاجل. هذا المشروع ايضا تسمح لنا تنويع اعمالنا والتركيز على اثنين من المناطق ذات النمو المرتفع دفعة واحدة ، ولنا ملء بتلك المحطة التجارية وتوزيع وبيع اشكال اخرى من الغاز الطبيعي ، مثل الغاز الطبيعي المسيل. وعموما ، ونعتقد ان جمهورية الصين الشعبية للسياسات الطاقة النظيفه سوف تعزيز الطلب على الغاز الطبيعي في الصين ، مع اعلان اليوم ، لدينا الدعم الحكومي لتكون رائدة فى هذا القطاع مثيرة. "

Traffix جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : trfx) "26.8 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=trfx

Traffix مؤسسة NASD : trfx) هو رئيس الوزراء وسائل الاعلام التفاعلية التي طورت شركة خاصة بها المحتوى ويبني المجتمعات مصممة على المستهلكين ومصالح معينة وأنماط الحياة. الحل الكامل تسويق خدمات المجموعة يسلم الاعلام تحليلات ونتائج لأطراف ثالثة من خلال اربع مجموعات الاعمال. Traffix اداء عروض المسوقين العلامه التجارية والتسويق والاداء القائم على التوزيع traffix الحلول من خلال شبكة الانترنت وجهات الترفيه ، عبر الاعلان عن الملكيه تخدم تحسين التكنولوجيا. Sendtraffic هو الاداء مركزه محرك البحث شركة التسويق التي تركز على بناء الوجود على الانترنت ، وتحسين نفقات التسويق والاحتفاظ العملاء. ساخنه بالصواريخ التسويق على الانترنت مباشرة استجابة الشركة لخدمة الاعلام المعلنين ، والناشرين وكالات رفع شاسعه الجرد عبر مواقع الانترنت والشبكات ومحركات البحث والبريد الالكتروني لتوجيه المستخدمين الى شبكة العملاء العقارات توليد المؤهلين يؤدي ، التسجيل والمبيعات. Mxfocus يطور ويوزع المحتوى وخدمات الهاتف الجوال والاجهزه المتنقله ، ويقدم وسائل الاعلام التفاعلية حلول للمعلنين ، المسوقين ومقدمي المحتوى. للمزيد من المعلومات حول traffix المحدوده ، بزياره الموقع في www.traffixinc.com.

Trfx الخبر :

ايلول 27 - اقتراح جديد ، traffix شركة ومؤسسة لدمج خلق كبرى متكاملة رأسيا 'شبكة الجوال الترفيه'

اقتراح جديد ، المحدوده (otcbb : nwmo) ، رائد الرقميه شركة ترفيه توفير مجموعة واسعة من المحتوي على الانترنت والخدمات المتنقله ، وtraffix مؤسسة NASD : trfx) ، ورئيس الوزراء وسائل الاعلام التفاعلية الشركة اعلنت مؤخرا انها دخلت إلى أي اتفاق نهائي لدمج الاسهم في الاسهم للاندماج. المجمعه لشركات تملك الموارد اللازمة لخلق تكاملا عموديا 'شبكة الجوال الترفيه' يمكن ان تلعب دورا رئيسيا فى صناعة المحمول.

بموجب شروط اتفاق الاندماج ، traffix الاسهم سيتلقى حوالى 0.683 من نصيب اقتراح جديد لكل حصة traffix. تبادل نسبة تحددها الأطراف بحيث traffix المساهم الخاص 45 ٪ من مجموع الشركات ، على اساس تضعف تماما ، واقتراح جديد المساهم الخاص 55 ٪. تبادل نسبة قابل للتعديل في ظل ظروف معينة. واستنادا الى اقفال سعر سهم اقتراح جديد بشأن 26 ايلول / سبتمبر 2007 ، تاريخ توقيع اتفاق الاندماج ، والاندماج النظر سيكون له قيمة قدرها نحو 10.59 traffix لكل سهم.

ادارة مشاريع ، بافتراض اتمام الصفقة بحلول نهاية عام 2007 ، ايرادات حديثا الكيان الموحد لعام 2008 قد تصل الى ما يتراوح بين 145 و 160 مليون دولار.

المجمعه الشركة سيتيح للمستهلكين تجربة المحتوى حيث يريد ، وكيف يريد ، عندما يريدون ذلك. الكيان الجديد سيعمل أ المتكامله رأسيا مع شبكة الجوال الترفيه المتنوعة كسب العملاء منابر موسع المكتبه الملكيه المحتوى الرقمي ، وكبير ، وتنامي قاعدة المشتركين.

الذي تتلاقى عالية الجوده على الانترنت خبرة المستخدم واسع توزيع الانترنت منصة متحركه ونقل قيمة فاتوره الاشتراك الخدمات مجتمعة كيان فرصة لم يسبق لها مثيل. ادارة كل اقتراح جديد وtraffix نعتقد ان الجمع بين الشركة تعظيم العائد من traffix للاعلان وسائل الاعلام على الانترنت بينما يقلل اقتراح جديد متوسط التكلفه لكل مشترك جديد ، وزيادة الربحيه للكيان مجتمعه.

"في العمل مع traffix خلال عام 2007 ، ادركنا قيمة ناضجه الانترنت يمكن ان تضيف الشركة بكفاءه متزايدة متحركه الأعمال الترفيهية. هذا بالاضافة الى الاعمال الحديثة يمكن ان يكون لها ميزة تنافسية فريدة ، من خلال توفير محتوى منخفض التكلفه الى جمهور كبير على الانترنت ان traffix طورت واصبحت قادرة على الوصول عن طريق الشبكه الاعلانيه "قال بورتون كاتز ، المسؤول التنفيذي اقتراح جديد. "ان هذا الاندماج يتوقع ان يتسارع النمو في اقتراح جديد وانشاء' شبكة الجوال الترفيه 'أن نخطط لتوسيع طريق ادخال منتجات جديدة فضلا عن استمرار تسلل من الخدمات المتوافرة محليا ودوليا. وبالاضافة الى ذلك ، عقب اغلاق من الدمج ونخطط لمواصلة السعى بنشاط الشراء المحتملة الاخرى التي ستستفيد من حجمنا واسع. "

الامريكتين طاقة الرياح (otcbb : awne) "19 في المئة يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=awne.ob

Awec تركز على تصنيع وتسويق متوسطة الحجم (900 كيلوواط) التوربينات الريحيه لسوق أمريكا الشمالية. Awec استراتيجية لتصنيع قدر الامكان في اميركا الشمالية مع نية تقديم كل من فعالية التكلفه والمحتوى المحلي. جميع awec مشاريع حتى الآن استفادت من برج المصنعين المحليين.

Awne الخبر :

- 27 ايلول / سبتمبر الامريكتين شركة طاقة الرياح والطاقة الماءيه الى عرض كيبيك الكلمه الاخيرة للمناقصات بالتعاون مع شريكاتها كيبيك crerq التعاونيه القائمة لإنشاء 8 وحدة مزرعه الرياح في كاب الدردشه ، كيبيك

الامريكتين طاقة الرياح شركة "awec" او "الشركة") otcbb : awne) يسرها ان تعلن تقديم التعاونيات regroupees en الطاقة renouvelable دو كيبيك ( "crerq" (مقترح مزرعه الرياح في كاب الدردشه ، كيبيك باستخدام 8 الرهبه 900kw التوربينات الريحيه. المخطط الريح المزرعه التعاونيه الزراعية الريح ستبنى في منطقة كيبيك gaspe في شراكة مع مستثمرين محليين.

Awec اعلن بتوقيع "اتفاق رؤساء" مع crerq فى بيان صحفى بتاريخ 19 آذار 2007. هذا العرض المقترح مزرعه الرياح هي اولى ثمار هذا المشروع.

Crerq هو تعاونيه انشات ، في شراكة مع التعاونيه ذات الصلة ، ايكوا لبيع وتركيب التوربينات الريحيه الرهبه 900kw الصناعة والمجتمعات الريفيه في مقاطعة كيبيك.

Awec تعتقد التكنولوجيه ميزة awec المباشر حملة التوربينات الريحيه اكتسبت دعما هائلا في كيبيك من شركائها crerq وايكوا ومن الزبائن المحتملين.

ومن المتوقع ان المكونات الرئيسية ، بما nacelles ، دوار ، والمولدات ، وشفرات وابراج للالرهبه 900kw التوربينات الريحيه يتم تصنيعها في كيبيك.

Renhuang الادوية (otcbb : rhgp) "تصل الى 17.8 ٪ يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=rhgp.ob

Renhuang الدواء ، وتقع فى مقاطعة هايلونغجيانغ للهاربين في شمال شرق الصين ، رائد مطور المتكامله ، والصانع والموزع من خط عريض عالية الجوده nutraceutical الطبيعيه والادوية والمنتجات الصيدلانيه البيولوجية. توفر الشركة ثلاثة خطوط انتاج رئيسية بما acanthopanax الطبيعيه القائمة على المنتجات الدواءيه القرش السلطة سلسلة الرعايه الصحية والادوية التقليديه الصينية. Renhuang خط الانتاج الرئيسي هو acanthopanax المنتجات القائمة فعال الطب الطبيعي في علاج اكتئاب وحزن وعرض مختلف الفوائد الصحية الاخرى. من خلال مراقبة ما يقدر ب 70 ٪ من الموارد الطبيعيه للصين من acanthopanax (المعروف أيضا باسم جينسنغ سيبيريا) ، والشركة لديها المهيمن في السوق في acanthopanax الطبيعيه القائمة على الادوية. وتوزع الشركة منتجاتها من خلال برنامج متعدد الطبقة بيع اكثر من 2000 شبكة وكلاء المبيعات. منتجاته لا تباع فقط ولكن أيضا على الصعيد الوطني تصديرها الى روسيا وجنوب شرق آسيا.

Rhgp الخبر :

- 26 ايلول / سبتمبر صحفى المصدر : renhuang الادوية ، المحدوده

Renhuang الادوية ، المحدوده) او "الشركة" ، رمز الاسهم : rhgp.ob) ، رائد مطور المتكامله ، والصانع والموزع من خط عريض عالية الجوده nutraceutical الطبيعيه والادوية والمنتجات الصيدلانيه البيولوجية في مجلس الشعب تايوان (جمهورية الصين الشعبية) ، وقدمت تقريرها الفصلي 10q 19 ايلول ، 2007 وابلاغ نتائجها للربع الثالث والتسعه اشهر المنتهيه في 31 تموز 2007.

قوانغتشو العالمية للاتصالات (otcbb : gzgt) "17.2 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=gzgt.ob

قوانغتشو للاتصالات العالمية ، هي شركة وطنية الجوال واليدويه المدفوعه مقدما بطاقه دعوة الموزع وتوفير السماعه المتنقله الخدمات ذات القيمه المضافه. الحفاظ على علاقات تعاونيه مع الصين تيليكوم الصين المتنقله والصين unicom فان الشركة تسعى لتصبح أكبر مركز للمبيعات والتوزيع للهواتف المحموله ، والهواتف النقاله وقطع البطاقات المدفوعه مقدما للهواتف النقاله فى الصين. '6' Gtl خطط لادخال برامج جديدة وخدمات من خلال شبكة موسعه من الجوار الاقليمي ومراكز الخدمة ومحلات ومخازن الكترونيه. لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقعنا في http://www.guangzhouglobaltelecom.com.

Gzgt الخبر :

قوانغتشو 27 سبتمبر - تيليكوم العالمية يفتح فرع بكين

قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (otcbb : gzgt) ، والهواتف النقاله واليدويه المدفوعه مقدما بطاقه دعوة الموزع السماعه المتنقله وخدمات القيمه المضافه التي تقدم في جمهورية الصين الشعبية ، اعلن مؤخرا ان الشركة نجحت في انشاء فرع التجزءه في بكين ، العاصمة الصينية. بكين فرع سيتم عرض المنتجات اللاسلكيه ، وتوفير قيمة مضافة خدمات تكنولوجيا. شركة محلية بكين lihe jiahua التكنولوجيا والتجارة وشركة "lihe") ، مستعدة للدخول في مشروع مشترك مع قوانغتشو العالمية للاتصالات ، وتعتزم الشركة الحصول على 60 ٪ من lihe على حساب rmb1.5 مليون دولار. Lihe هو عميل العديد من الشركات التي تعمل العاب الانترنت. Lihe ايضا الوكيل unicom والصين عازمه على التعاون مع الصين وشبكة اتصالات متنقله. Lihe برنامج الامم المتحدة للمراجعة الايرادات في عام 2006 حوالى 50 مليون يوان مع 4 ملايين يوان من اجمالى الارباح.

بكين ، المدينة المضيفه للالعاب الاولمبيه فى عام 2008 ، هى المركز السياسى للصين. لقد المزايا سواء في الاقتصاد والسفر ، التي يبلغ عدد سكانها 17 مليون نسمة ، 5.1 مليون وهي عاءمه. ووفقا للاحصاءات ، فان تغطية الهاتف الجوال فى بكين اكثر من 100 ٪ العام الماضي.

السيدة لي yankuan ، المدير التنفيذي للشركة ، "الاعداد للفرع بكين هو خطوة حاسمة في تحقيق التكامل اعمالنا فى عموم الصين. باعتبارها عاصمة الصين بكين هي المدينة الأكثر تطورا في شمال الصين. بناء عليه ، لقد استهدف مدينة أهم مكان لنا لتوسيع اعمالنا. "

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم راحة فقط

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) ، الجنرال شركة معادن (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gnmt) آرشر مدينة دانيلز ميدلاند co (سوق نيويورك للأوراق المالية : adm) ، cityview الشركة المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ctvwf) ، بوفالو الذهب المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bybuf)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.70) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات تعلن رسميا المجلس الاستشارى قائمة

واشنطن العاصمة في 27 ايلول / سبتمبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسر للاعلان رسميا عن تعيين عدة اللامع ومثاليه الافراد المحصنه المقتنيات المجلس الاستشاري.

القبول الرسمي من الشركات المجلس الاستشاري المعينين اعلن رسميا اليوم ادارة الشركة وتشمل السفير جيم توماس فيرغسون ، أقدم عضو مجلس ادارة ريغان وبوش ، والسيد ستيف كوبر ، كبير موظفي المعلومات السابقة تكنولوجيا المعلومات فى الصليب الاحمر الامريكى و كبير موظفي المعلومات السابقة من وزارة الامن الوطنى ، السيد بيار ياء thuot الرئيس mach25 حلول وادرجت سابقا متعددة المهام رائد الفضاء ناسا ، الأدميرال ريتشارد أ appelbaum ، وخفر السواحل في الولايات المتحدة (متقاعد) 35 سنة مع المخضرم أ متميزه سواء في القيادة التنفيذية والاداريه العليا الاحالات ، وافيريت الفارس الابن ، ملحوظه ضابط بحري المحامي مقدم البلاغ ، مقاول ، النائب السابق لمدير ادارة قدامى المحاربين السابقين اسير مشهور له 8 سنوات الاسر خلال حقبة فيتنام .

خلال الاعلان ، الرئيس التنفيذي لشركة بريندان ت رايلي ، "مجتمعة الوصول الى التأثيرات والفطنه التجارية من المجلس الاستشاري رصيدا قيما لعملنا. نحن متحمس جدا لمساعدة ودعم هذه الصناعة وقادة الفكر نحن النمو في قيمة الأسهم المحصنه المقتنيات. "

معلومات اضافية وتفصيليه للسير معينين يمكن الاطلاع على موقع الشركة للالمحصنه في : www.fortifiedholdings.com / حول / leadership.asp.

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

العام شركة معادن (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gnmt (السعر الحالي (0.19) www.growthstockresearch.com رينو ، نيفادا --- ايلول 27 ، 2007 -- عام شركة معادن (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gnmt.ob الانباء (فرانكفورت : gmq . و - اخبار) ( "الشركة") يسرها ان تعلن ان تنجرف الاستكشاف والحفر بدأت المرحلة 1 الحفر على الشركة استقلال الالغام في معركة الجبل ، نيفادا. هذا مجمل برنامج الحفر ستتم على مراحل ، بدءا من أول 25 الثقوب بمتوسط عمق حوالى 400 قدم (10،000 قدم). الشركة العامة عن المعادن ، لجنة التفاوض : العام المعادن من الذهب والفضه شركة التعدين التي تعمل باستقلال الالغام في معركة الجبل ، ونيفادا قد حصلت مؤخرا على 150 مربع كلم. مع كامل رخصة التنقيب عن الذهب والماس والمعادن الاساسية فى غانا ، غرب افريقيا. جيولوجي التاريخية والحديثة والهندسه وتناقش التقارير يقدر ب 235،000 اوقيه من الذهب و 2.5 مليون اوقيه من الفضه في الاستقلال الضحله والهدف من 818 2 مليون اوقيه ذهب في اعماق هدف الاستقلال. المرحلة 1 حفر ضحله ومن المقرر ان تبدأ في غضون اسابيع قليلة. قمنا مؤخرا باعدام السرية اتفاق مع newmont التعدين لبحث امكانيات التعاون في العمليات المقبلة.

آرشر مدينة دانيلز ميدلاند co

(سوق نيويورك للأوراق المالية : adm (السعر الحالي (33) www.growthstockresearch.com نيويورك -- 27 سبتمبر -- آرشر مدينة دانيلز ميدلاند co فيليبس وقال الخميس انها سوف تصل الى فريق تطوير الوقود الحيوي ، واقامة شراكة بين أكبر u. س الايثانول المنتج واحدا من اكبر النفط refiners.adm ، مدينة ديكاتور ، III أساس التصنيع الزراعي الشركة ستوفر "الكتلة الحيويه" او المواد العضويه من مخلفات المحاصيل ، والخشب او البوص. هيوستن - فيليبس سوف تقوم بتحويل مواد الى "المواد الاولية الاحياءيه" وقود للنقل. آرشر مدينة دانيلز ميدلاند يشتري الشركة ، النقل ، والمخازن ، والعمليات ، ويتاجر السلع الزراعية والمنتجات في المقام الأول في الولايات المتحدة. وهي تعمل في ثلاثة قطاعات : تجهيز البذور الزيتيه والذرة المعالجه والخدمات الزراعية. فان هذا الجزء يتضمن تجهيز البذور الزيتيه في معالجة البذور الزيتيه ، مثل فول الصويا ، وبذرة القطن ، وبذور عباد الشمس والكانولا والفول السوداني ، وإلى حب الكتان والزيوت النباتية وجبات رئيسية للصناعات الغذاءيه والاعلاف. كما تبيع صلاح الزيوت النفطية المكرره جزئيا ، وجبات الحبوب الزيتيه ، بذرة القطن الدقيق ، والقطن السيليلوز اللب. الذرة تجهيز شريحة دخلت في الرطب والجاف طحن طحن الذرة العمليات. وهو ينتج العصير ، النشاء ، والجلوكوز ، سكر العنب ، والمحليات ؛ الذرة الغرويه وجبة الغذاء ، والمقطر للحبوب ؛ جرثومه الذرة ؛ والكحول والاحماض الامينيه ، وغيرها من المكونات الغذاءيه والاعلاف. هذا الجزء تنتج ايضا astaxanthin ، منتج يستخدم في الزراعة الماءيه وكذلك لبني حمضي والاحماض ، ويفرز اللبن ، sorbitol ، xanthan والصمغ ، التي تستخدم في مختلف السلع الغذاءيه والمنتجات الصناعية. الخدمات الزراعية شريحة دخلت في شراء وتخزين والتنظيف ونقل السلع الزراعية ، مثل البذور الزيتيه والذرة ، والقمح ، ميلو ، الشوفان ، والشعير ، واعادة بيع هذه السلع لصناعة التجهيز الزراعي. الشركة تنتج أيضا عصاره الكاكاو ، وزبدة الكاكاو ، مسحوق الكاكاو ، والشوكولاته ، ومختلف المركبات ؛ نشأ القمح والغرويه ؛ بروتين الصويا المنتجات الصالحة للأكل ، بما طحين الصويا ، الصويا الحصى ، ويركز بروتين الصويا ، ويعزل الصويا ؛ مصدر طبيعي فيتامين ه ، فيتامين إي اكسده ، وphytosterols ؛ والصويا isoflavones. وبالاضافة الى ذلك ، وتوزع عمليات الصالحة للأكل الفول لاستخدامها بوصفها المكون الغذائي ، وكذلك صيغة طعامهم ، والصحة الحيوانيه والتغذيه المنتجات. شركة مشاريع مشتركة مع alimenta (الولايات المتحدة) المحدوده ، gruma وس. ع دي c.v. وmetabolix. آرشر مدينة دانيلز ميدلاند شركة تأسست فى عام 1898 ومقرها في مدينة ديكاتور ، إلينوي.

Cityview الشركة المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : ctvwf (السعر الحالي (0.11) www.growthstockresearch.com بيرث ، استراليا -- 27 سبتمبر -- cityview الشركة المحدوده (otcbb : ctvwf الانباء ؛ فسوق : - اخبار مبادره لقاحات الاطفال ؛ Fwb : c4z) ، يسرها ان تعلن انها اكملت بنجاح ايداع 21.2 مليون سهم عادي تبلغ 0.125 سهم لجمع مبلغ 2.65 مليون دولار. كل شهرين لإصدار أسهم في وضع واحد حر مع ربط غير مدرج ممارسة الخيار بسعر 0.15 دولار (15 سنتا) وستصدر للمستثمرين ممارسة اي وقت يصل الى 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2009. Intersuisse الشركات المحدوده pty عمل كمدير لايداع ، وذلك بمشاركه من الداخل والخارج تطورا ومستثمرين آخرين في الباب 708 من قانون الشركات. المدينة بهدف المحدوده هي شركة استكشاف وتطوير الشركة. ومن ادارة هدف ينمو cityview كبير الى اليورانيوم ، والبريليوم ، والنفط والغاز عن طريق تطوير المشاريع اهتمامها في انغولا. شركة التجارة على السوق otcbb تحت الرمز "ctvwf" ، والاسترالي الصرف تحت الرمز "مبادره لقاحات الاطفال". لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي : www.cityviewcorp.com

بوفالو الذهب المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : bybuf (السعر الحالي (0.76) www.growthstockresearch.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ---- ايلول 27 ، 2007 -- الجاموس الذهب المحدوده (cdnx : buf.v الانباء (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bybuf . المراقبين انباء (فرانكفورت : b4k.f الانباء) "بافالو" ، او "الشركة") يسرها ان تعلن ان شركة kinbauri الذهب (cdnx : knb.v الانباء) "kinbauri") منحت عقد insersa هيولفا من اسبانيا لاستكمال جرفتها المياه 500 متر فى 175 مستوى ال فالي الالغام لاتاحة وصول افضل لاستكمال + 24،000 متر تعريف الحفر في المنطقة 107 والاسود skarn واختبار منطقة الألغام 107 . اتمام هذه البرامج هي جزء من خطة kinbauri تقدم نحو اعادة بدء التعدين والطحن في عمليات ال فالي معقدة. رغم kinbauri سيظل لها 2 التدريبات التي تعمل تحت الأرض عند مستوى 325 خلال 3 شهور انه ستكون هناك حاجة لاستكمال أعمال التطوير تحت الأرض ، وهما التمارين وسيتم تعبئتها من تحت الأرض في el فالى الحفر امكانيه التمديد (ط) 208 منطقة الذهب في منطقة el فالي ، '2' الذهب والنحاس والمعادن skarn كارلوس في الشمال و (ثالثا) مو حاملة الاسهم في godan granodiorite. بوفالو ادارة مكرسه لتعظيم قيمة الاسهم خلال استراتيجيات النمو التي تؤكد الحرص واليقظه فرصة تقييم ادارة المشاريع. الجاموس هو استكشاف بقوة في جبل. كاري المشروع في بابوا غينيا الجديدة حيث ان الشركة حددت ني 43-101 المتوافقه اشارت الموارد 1.4 مليون اوقيه من الذهب على 1.0 غم / t الذهب يعادل الوقف. (انظر بافالو الصحفى بتاريخ حزيران 21st ، 2007). بوفالو ايضا مجموعة من الذهب في مشاريع التنقيب وانتاج الماضي مناطق انتاج استراليا. وفي الآونة الاخيرة ، اكتسبت الجاموس 25 ٪ الفاءده في المدى القريب المنتجة للذهب kinbauri الذهب (cdnx : knb.v الأنباء) ، ومبيع الشركة الاستراليه اليورانيوم الاسترالي الى خصائص اليورانيوم اكسبلورر بوندي التعدين المحدوده (الاوراق : bom.ax الانباء) 44 ٪ لمصلحة الشركة.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

للاتصال : البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: FFDH), (Nasdaq:SHFL) , (OTCBB: IWEB), (OTC BB:AEMD) , (Nasdaq:TSCC)

28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) المراوغه ماستر مؤسسة nasdaqgs : shfl) iceweb مؤسسة otcbb : iweb) aethlon الطبية المحدوده ، (الشركة الشرقية للاخشاب غ : aemd) ، وحلول تكنولوجيا شركة nasdaqgm : tscc)

عرض الاسهم : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.70) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات تعلن رسميا المجلس الاستشارى قائمة

واشنطن العاصمة في 27 ايلول / سبتمبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسر للاعلان رسميا عن تعيين عدة اللامع ومثاليه الافراد المحصنه المقتنيات المجلس الاستشاري.

القبول الرسمي من الشركات المجلس الاستشاري المعينين اعلن رسميا اليوم ادارة الشركة وتشمل السفير جيم توماس فيرغسون ، أقدم عضو مجلس ادارة ريغان وبوش ، والسيد ستيف كوبر ، كبير موظفي المعلومات السابقة تكنولوجيا المعلومات فى الصليب الاحمر الامريكى و كبير موظفي المعلومات السابقة من وزارة الامن الوطنى ، السيد بيار ياء thuot الرئيس mach25 حلول وادرجت سابقا متعددة المهام رائد الفضاء ناسا ، الأدميرال ريتشارد أ appelbaum ، وخفر السواحل في الولايات المتحدة (متقاعد) 35 سنة مع المخضرم أ متميزه سواء في القيادة التنفيذية والاداريه العليا الاحالات ، وافيريت الفارس الابن ، ملحوظه ضابط بحري المحامي مقدم البلاغ ، مقاول ، النائب السابق لمدير ادارة قدامى المحاربين السابقين اسير مشهور له 8 سنوات الاسر خلال حقبة فيتنام .

خلال الاعلان ، الرئيس التنفيذي لشركة بريندان ت رايلي ، "مجتمعة الوصول الى التأثيرات والفطنه التجارية من المجلس الاستشاري رصيدا قيما لعملنا. نحن متحمس جدا لمساعدة ودعم هذه الصناعة وقادة الفكر نحن النمو في قيمة الأسهم المحصنه المقتنيات. "

معلومات اضافية وتفصيليه للسير معينين يمكن الاطلاع على موقع الشركة للالمحصنه في : www.fortifiedholdings.com / حول / leadership.asp.

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

ماجستير في المراوغه ، المحدوده

(Nasdaqgs : shfl (السعر الحالي (15-14) www.growthstockresearch.com لاس فيغاس -- 26 سبتمبر -- كازينو للقمار شركة امدادات المراوغه شركة ماستر يوم الاربعاء انها اتفقت على شراء شركة الدولية التقدميه لعب 's العالم الطاوله اللعبة division.under حيث الصفقة المراوغه شركة ماستر تتوقع الدفع التدريجي لعب 22.8 مليون دولار تقريبا. وقالت انها تتوقع التدريجي نحو 23.4 مليون دولار. المراوغه ماستر المحدوده ، من خلال فروعها ، وتشارك في تطوير وتصنيع وبيع وتسويق التكنولوجيا والترفيه والمنتجات القائمة لصناعة القمار. وهو يعمل في جزاين ، والمرافق الترفيهية المنتجات المنتجات. فائدة المنتجات المعروضة الجزء التلقائي shufflers بطاقه للاستعمال مع بطاقه الالعاب الجدول ، بما دفعه ومستمرة shufflers ، وحيد سطح / سطح السفينة المزدوجه المتثاقل ، وكذلك رقاقة الات الفرز لالروليت. كما طورت منتجات اخرى لجمع البيانات تلقائيا وتمكين الكازينوهات على المسار الجدول عبة اللاعبين مثل الصراف الآلي والجدول رقم تعريف الكلب البوليسي. بالاضافة الى هذا الجزء shufflers الايجارات. الترفيه جزء يطور المنتجات والاسواق مجموعة من الملكيه الجدول عبة التسليه مضمون الكازينوهات المرخصه وغيرها من المشغلين. انها تتيح العيش الملكيه البوكر ، العوامه ، القمار ، ومقر الشاهد علي طاولة البوكر الالعاب والمراهنات الجانب ، فضلا عن مختلف المحتوى الالكترونى نظام ايصال المنصات ، بما في الجدول الربان فيغاس النجم السريع طاولة ألعاب كازينو واللاسلكيه الطلب. تبيع الشركة منتجاتها الى المقامره والكازينوهات وغيرها من مؤسسات البيع المباشر عن طريق القوة والموزعين في جميع انحاء العالم. واعتبارا من 31 تشرين الاول / اكتوبر 2006 ، ركبت الشركة حوالى 22،000 shufflers ، 4،000 الجدول الالعاب الالكترونيه والمراهنه 21،000 مقعدا. المراوغه ماستر تأسس فى عام 1983 ومقرها في لاس فيغاس.

Iceweb ، المحدوده

(Otcbb : iweb (السعر الحالي (0.61) www.growthstockresearch.com herndon ، va -- 27 سبتمبر -- iceweb المحدوده ، www.iceweb.com (otcbb : iweb الانباء) أعلن اليوم ان الشركة تم منح عقدين من وزارة الدفاع لتوفير شبكة واسعة من المنتجات والخدمات الأمثل. القيمه الاجماليه للعقدين بمبلغ 600،000 دولار. Iceweb مؤسسة otcbb : iweb الانباء) تستخدم الايرادات المتكررة برامج الخدمات النموذجيه التي تجمع عادة تكنولوجيات المحجوزه للشركات الكبيرة على الأعمال الصغيرة الزبون. الأعمال الصغيرة يمكن ان تكون فوائد هذه البرامج نظم اكثر تقدما لانخفاض سعر الاشتراك الشهري بدلا كبيرة تصل النفقات الراسماليه الاماميه. Iceweb كما تقدم الشبكه خدمات البنية التحتية حلول مشروعنا وحكومة العملاء مع التركيز بشكل خاص على أمن الشبكه ، والتوثيق ، والتشفير ونظم الحزب الشيوعي الأندونيسي. تأسست في 2000 ، ويقع مقره في iceweb herndon ، فرجينيا ، ويخدم العملاء في القطاعين العام والخاص. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.iceweb.com او http://www.icemail.com.

Aethlon الطبية المحدوده ، (الشركة الشرقية للاخشاب غ : aemd (السعر الحالي (0.67) www.growthstockresearch.com سان دييغو -- 27 سبتمبر -- aethlon الطبية المحدوده ، (otcbb : aemd الانباء) اعلن اليوم انه سيشرع دراسات بحثية لاختبار فعالية في الانابيب من aethlon hemopurifier لالتقاط؟ انفلونزا الطيور. اختبار للhemopurifier ستجرى خلال التعاون مع الباحثين في الكومنولث battelle الطب الحيوي والتكنولوجيا الحيويه ومركز الابحاث. كلا المنظمتين وافقت عليها وزارة الصحة والخدمات الانسانيه (السلامة) في اطار إختيار الوكيل برامج مراكز مراقبة الامراض والوقايه منها ، وصحه الحيوان والنبات داءره التفتيش (aphis) اجراء دراسات عن انفلونزا الطيور الممرضه للغاية الانفلونزا. وفي الوقت الحاضر؟ انفلونزا الطيور لا يمر بكفاءه في مجال حقوق الانسان الى ارسال. بيد انه يخشى من الفيروس ، الذي بلغ معدل وفيات المصابين في البشر يتجاوز 60 ٪ ، سيتطور الى شرارة وباء عالمي. المنشورات العلميه يعزو ارتفاع معدلات الوفيات الى دليل؟ ينتشر عن طريق الدم الى الاجهزه ومناطق اخرى من الجسم لا تتأثر عادة فيروسات الانفلونزا. Aethlon الطبية هو مطور من hemopurifier ، الاولى في الدرجة جهاز طبي لعلاج الامراض المعديه. فان hemopurifier عناوين اكبر فرصة فى الامراض المعديه ، وعلاج العقاقير واللقاحات مقاومه الفيروسات. المبادرات التنظيمية والتسويق في الولايات المتحدة تركز على التهديدات البيولوجية ، في حين ان المبادرات الدولية الموجهة نحو التطور الطبيعي وباء تهديدات الامراض المعديه والمزمنه بما فيها التهاب الكبد - الشروط ج) التهاب الكبد (c) ، وفيروس نقص المناعه البشريه (الايدز). دراسات تعاونيه لاثبات فائدتها للhemopurifier تجري مع الباحثين في حكومة الهند المعهد الوطني للعلم الفيروسات (نيب) ، ومراكز مكافحة الامراض والوقايه منها ، جيش الولايات المتحدة معهد الابحاث الطبية للامراض المعديه) Usamriid) ، والجنوب الغربي لمؤسسة البحوث الطبية الحيويه (sfbr). Aethlon مؤخرا اثبتت سلامة أفراد hemopurifier 24 في معاملة الانسان دراسة وردت الموافقة على مواصلة الدراسات البشر الشديد في مستشفى في الهند. الشركة كما قدم التحقيق أداة الاستثناء (بيئة تطوير متكاملة) الاميركي ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) المتعلقة بالنهوض hemopurifier كما اسعة الطيف العلاج المضاد ضد الفئة "أ" التهديدات البيولوجية. معلومات أضافية عن aethlon الطبية وhemopurifier التكنولوجيا يمكن الاطلاع www.aethlonmedical.com.

حلول تكنولوجيا الشركة (nasdaqgm : tscc (السعر الحالي (5.19) www.growthstockresearch.com شيكاغو -- 26 سبتمبر -- حلول تكنولوجيا الشركة (البرنامج) (ناسداك : tscc الانباء) أعلن اليوم ان تيموثي روجرز عينت الشركة 'S المسؤول المالي وامين ، اعتبارا من ايلول / سبتمبر 25 ، 2007 ، ويقدم تقاريره مباشرة الى ميلتون غ سيلفا - كريغ ، الرئيس والمدير التنفيذي. السيد روجرز تجمع اكثر من عشرين عاما من الخبرة المالية وأثبت نجاحا فى مساعدة المنظمات استعادة الربحيه والنمو المشاريع ذات القيمه سواء في الخدمات والمنتجات الاهليه. حلول تكنولوجيا الشركة (البرنامج) هي الراءده التي تقدم الحلول التجارية مع الشركاء والعملاء لفضح النفوذ التي تخلق الفرص ، والتدبير ودعم ايصال قيمة لعملائها. ونحن في الخارج ، لأن النهج القائم يحدد قيمة من خلال اعين لنا عميل من عملاء إطلاق إمكانات الربح والنمو. البرنامج يخدم الرعايه الصحية ، والخدمات المالية والصناعات التحويليه من خلال تكييف حلول الأعمال التي تقدم سريع للغاية ومضمونة النتائج. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : www.techsol.com.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

للاتصال : البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) gencorp شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : غراي) ، واسترداد الموارد sancon شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : srry) tumi الموارد المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tumif) ، وفيلم عالمي عالمي المجموعة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : lfdg)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.70) www.analyststockreport.com

محصنه المقتنيات تعلن رسميا المجلس الاستشارى قائمة

واشنطن العاصمة في 27 ايلول / سبتمبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسر للاعلان رسميا عن تعيين عدة اللامع ومثاليه الافراد المحصنه المقتنيات المجلس الاستشاري.

القبول الرسمي من الشركات المجلس الاستشاري المعينين اعلن رسميا اليوم ادارة الشركة وتشمل السفير جيم توماس فيرغسون ، أقدم عضو مجلس ادارة ريغان وبوش ، والسيد ستيف كوبر ، كبير موظفي المعلومات السابقة تكنولوجيا المعلومات فى الصليب الاحمر الامريكى و كبير موظفي المعلومات السابقة من وزارة الامن الوطنى ، السيد بيار ياء thuot الرئيس mach25 حلول وادرجت سابقا متعددة المهام رائد الفضاء ناسا ، الأدميرال ريتشارد أ appelbaum ، وخفر السواحل في الولايات المتحدة (متقاعد) 35 سنة مع المخضرم أ متميزه سواء في القيادة التنفيذية والاداريه العليا الاحالات ، وافيريت الفارس الابن ، ملحوظه ضابط بحري المحامي مقدم البلاغ ، مقاول ، النائب السابق لمدير ادارة قدامى المحاربين السابقين اسير مشهور له 8 سنوات الاسر خلال حقبة فيتنام .

خلال الاعلان ، الرئيس التنفيذي لشركة بريندان ت رايلي ، "مجتمعة الوصول الى التأثيرات والفطنه التجارية من المجلس الاستشاري رصيدا قيما لعملنا. نحن متحمس جدا لمساعدة ودعم هذه الصناعة وقادة الفكر نحن النمو في قيمة الأسهم المحصنه المقتنيات. "

معلومات اضافية وتفصيليه للسير معينين يمكن الاطلاع على موقع الشركة للالمحصنه في : www.fortifiedholdings.com / حول / leadership.asp.

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

شركة gencorp

(سوق نيويورك للأوراق المالية : غراي (السعر الحالي (12-2) www.analyststockreport.com سكرامنتو ، calif 26 ايلول --- gencorp المحدوده ، مما يجعل من الفضاء الجوي والدفاع المنتجات والنظم ، قال الاربعاء انه انتقل الى الربع الثالث ربح أ عالي الفوائد الضريبيه وتحسين اداء الفضاءيه والدفاعيه. Gencorp ، وشركة الصناعات الفضاءيه والدفاعيه وانظمة المنتجات في الولايات المتحدة. وهي تعمل من خلال جزاين ، والفضاء الجوي والدفاع ، والعقارات. الفضاء الجوي والدفاع الجزء منتجات الصناعات الدفاعيه ، ومنها الساءله والصلبه ، وتنفس الهواء الدفع للصواريخ الاستراتيجيه والتكتيكيه ؛ دقة الصواريخ الاضراب ؛ والمطلوب لاعتراض الدفاع الصاروخي. كما نظم امدادات السلاح الاستراتيجي والتكتيكي محركات الصواريخ ، ونظم الدفع يناور ، وتحول الموقف نظم المراقبة ، والرؤوس الحربيه المستخدمة في المجالس دقة نظم الاسلحة والدفاع الصاروخى. وبالاضافة الى ذلك ، يوفر هذا الجزء النظم الفضاءيه المنتجات ، بما الساءله والصلبه ، ونظم الدفع الكهربائي لمركبات الاطلاق ، transatmospheric المركبات ، والمركبات الفضاءيه. هذه المنتجات الساءله المستخدمة في المحركات المستهلكه وإعادة إستخدامها لمركبات الاطلاق ، المرحلة العليا محركات الدفع السواتل الكبيرة الصلبه التعزيز ، ودفع الانظمه الفرعية المتكامله. العقاري شريحة دخلت في اعادة التقسيم ، والاستحقاق وبيع وتأجير من الاصول العقاريه. انها تمتلك نحو 600 12 هكتار من الاراضي في كاليفورنيا. الشركة زبائن تشمل وكالات حكومة الولايات المتحدة الامريكية ورئيس المقاولين ، والوكالات الحكوميه. Gencorp تاسس في 1915 ومقره في مزرعه كوردوبا ، كاليفورنيا.

Sancon شركة استرداد الموارد

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : srry) السعر الحالي (0.44) www.analyststockreport.com شنغهاى بالصين ---- ايلول 27 ، 2007 -- sancon الموارد الانتعاش شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : srry.ob الأنباء) ، صناعى متنام اعادة تدوير النفايات مع عمليات الشركة في الصين واستراليا ، اعلنت اليوم انها مارست حق تحويل عملا باحكام مذكرة الى تحويل 70 ٪ من الاسهم للsancon استعادة الموارد co (شانغهاى) المحدوده ، المشكلة حديثا الفرعية الواقعة في شانغهاي ، الصين. Sancon الموارد الانتعاش شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : srry.ob الانباء) متخصص في جمع ومعالجة واعادة بيع التجاري والصناعي والنفايات الصلبه مثل البلاستيك والورق والكرتون والزجاج. فان المواد المعاد تدويرها وإعادة استخدامها من قبل الزبائن sancon التحويليه فى الصين لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة التي تشمل الهواء الطلق الاثاث ومواد البناء ومواد البناء ، والطريق البري ، وغيرها من المنتجات البلاستيكيه الجديدة. Sancon ايضا في تجارة اعادة تدوير النفايات البلاستيكيه مصدره الولايات المتحدة واليابان وبلدان اوروبيه عديدة لتلبية الطلب المتزايد على المواد المعاد تدويرها من قبل المصنعين في الصين. Sancon تدير منشآت في الصين واستراليا وهونغ كونغ. استخدام تدوير المواد الخام سواء الصديقه للبيئة وهام طريقة لخفض تكاليف الانتاج لمصنعي الحفاظ على قدرتها التنافسيه. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة : www.sanconinc.com.

Tumi الموارد المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tumif (السعر الحالي (0.95) www.analyststockreport.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية -- 27 أيلول - tumi الموارد المحدوده ( "الشركة") tsx الاستثماري : tm - اخبار ؛ Otcbb : tumif - اخبار ؛ فرانكفورت : اعتقال الانباء) - السيد. ديفيد henstridge ، رئيس يسر اعلن التنسيب الخاص بتمويل يصل الى 100 2 الوحدات بمبلغ 0.72 لكل وحدة مع كل وحدة تتكون من واحد للسهم ونصف أمر. كل أمر كله سيكون في ممارسة 0.90 دولار لمدة سنة واحدة من تاريخ اقفال التمويل. جراه الاستثمارات شركاء المحدوده ( "جراه") فقد أبقى على الوحدات 1 المكان. جراه ستدفع لجنة من الأموال التي تجمعها جراه تتكون من 8 ٪ نقدا من العائدات الاجماليه ، منها ، في جراه الانتخابات ، تصل الى نصف يجوز دفع الوحدات ، والوكيل اوامر يعادل 10 ٪ من عدد الوحدات المباعه من جراه. الشركة سوف يدفع ايضا جراه عمل رسوم قدرها 5،000 وتسديد ما عليهم من اجل نفقات معقولة تكبدتها فيما يتعلق بالتمويل.

مجموعة افلام عالمية عالمية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : lfdg (السعر الحالي (0.09) www.analyststockreport.com هوليوود ، كاليفورنيا ---- ايلول 27 ، 2007 -- افلام عالمية المجموعة العالمية ، المحدوده ، وهي مملوكة بالكامل للالفرعية Litfunding شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : lfdg.ob الانباء) اعلن اليوم ان "من خلال عينيك" سردها مايكل مادسن) "خطيءه مدينة" و "ويلي الحر") وديفيد carradine) "قتل قانون") ، مرة اخرى ان عرض على الدكتور فل تظهر هذه الجمعة ، 28 ايلول / سبتمبر. المعرض سيكون متابعة لحادثة الاصلي ساعة طويلة الخاصة التي بثت في شباط / فبراير. العالمية execs اصول هدسون وجيمس بول تطوير وانتاج مشترك بين الاصلي اظهار "صمت الظلام" مع "دكتور فل". Litfunding ، حتى وقت قريب ، تخصصت في تمويل التقاضي من خلال فرعية مملوكة بالكامل litfunding الولايات المتحدة. رسوم تحصل عند اي دعوى انها تسوى الاموال التي ابرمتها او حكم قضائي. في ذلك الوقت ، سواء السلف ورسم العقد المتفق عليها تسديده. وفي العام الماضي ، حصل litfunding عن المال السهل ، والبدء في يوم الدفع مقدما القروض التجارية ، لتقديم نموذج تجاري اضافي في اقراض المال التجاري. وبالاضافة الى ذلك ، litfunding حصل فيلم عالمي العالمي من خلال مجموعة الاندماج مع الفرعية الفضه الدولار المنتجات. عالمى عالمي يهدف الى وضع قائمة من الافلام المتعاقبه ، واستخدام الاعفاءات الضريبيه على اساس الموجودات لتمويل المقرضين. Litfunding هو ملزم تعاقديا لتأثير "العرضيه" صفقة عالمية عالمية حيث ستصبح علنيه عقدت الشركة بتوزيع جزء من اسهم عالمية عالمية لlitfunding الاسهم.

Analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين ألف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com لشهر الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

للاتصال : البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Ffdh),. (nyse:fbn) , (otc Bb:zagg) , (otc Bb:abds) , (otc Bb:pcli)

28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) ، والاثاث الماركات الدولية ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : fbn) zagg جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : zagg) ، واعجل الديزل الحيوي الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : abds (Primera التكنولوجيا ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : pcli)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.70) www.analyststockreport.com

محصنه المقتنيات تعلن رسميا المجلس الاستشارى قائمة

واشنطن العاصمة في 27 ايلول / سبتمبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسر للاعلان رسميا عن تعيين عدة اللامع ومثاليه الافراد المحصنه المقتنيات المجلس الاستشاري.

القبول الرسمي من الشركات المجلس الاستشاري المعينين اعلن رسميا اليوم ادارة الشركة وتشمل السفير جيم توماس فيرغسون ، أقدم عضو مجلس ادارة ريغان وبوش ، والسيد ستيف كوبر ، كبير موظفي المعلومات السابقة تكنولوجيا المعلومات فى الصليب الاحمر الامريكى و كبير موظفي المعلومات السابقة من وزارة الامن الوطنى ، السيد بيار ياء thuot الرئيس mach25 حلول وادرجت سابقا متعددة المهام رائد الفضاء ناسا ، الأدميرال ريتشارد أ appelbaum ، وخفر السواحل في الولايات المتحدة (متقاعد) 35 سنة مع المخضرم أ متميزه سواء في القيادة التنفيذية والاداريه العليا الاحالات ، وافيريت الفارس الابن ، ملحوظه ضابط بحري المحامي مقدم البلاغ ، مقاول ، النائب السابق لمدير ادارة قدامى المحاربين السابقين اسير مشهور له 8 سنوات الاسر خلال حقبة فيتنام .

خلال الاعلان ، الرئيس التنفيذي لشركة بريندان ت رايلي ، "مجتمعة الوصول الى التأثيرات والفطنه التجارية من المجلس الاستشاري رصيدا قيما لعملنا. نحن متحمس جدا لمساعدة ودعم هذه الصناعة وقادة الفكر نحن النمو في قيمة الأسهم المحصنه المقتنيات. "

معلومات اضافية وتفصيليه للسير معينين يمكن الاطلاع على موقع الشركة للالمحصنه في : www.fortifiedholdings.com / حول / leadership.asp.

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

الاثاث الماركات الدولية ، المحدوده

(سوق نيويورك للأوراق المالية : fbn (السعر الحالي (10.35) سانت www.analyststockreport.com. لويس ، فى 26 ايلول / سبتمبر 2007 26 سبتمبر -- الاثاث الماركات الدولية ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : fbn الانباء) اعلنت اليوم انها أعطت مهلة لكلا مودي للمستثمرين ومستوى الخدمات وسوء تقدير للخدمات الاثاث النوعيات ' طلب ان ينسحبوا منها الملاءه على الشركة. الاثاث الماركات الدولية الامريكية هو أحد أكبر شركات الاثاث السكنيه. وتنتج الشركة ، المصادر ، واسواق منتجاته تحت ستة من أفضل العلامات التجارية المعروفة في صناعة -- broyhill ، حاره ، thomasville ، henredon ، دريكسيل التراث ، وميتلاند - سميث.

Zagg جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : zagg (السعر الحالي (0.85) www.analyststockreport.com سولت ليك سيتى -- 27 سبتمبر -- zagg جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : zagg الأنباء) ، والشركة الصانعه للinvisibleshield اضحة فيلم الاغطيه الواقيه للمستهلك الالكترونيات ، ويعلن افتتاح شعبة جديدة ، zagg اوروبا المحدوده الاوروبية هذا التوزيع والتسويق في المركز الاول شركة ساتل شعبه zagg ، انشئت لتقديم خدمة افضل للعملاء الاوروبية. فيليب التقطيع ، وخالق اول invisibleshield التصاميم والنائب السابق لرئيس تطوير الاعمال الجديدة ، ستكون بمثابة المدير التنفيذي للchelmsford ، المملكه المتحدة المكاتب. Zagg الكامل كتالوج اكثر من 1،000 invisibleshield تصاميم ، rockstic (tm) المتكلم النظام ، وكامل خط اي بود الاكسسوارات المتاحة في الموقع الرئيسي للتسوق www.invisibleshield.com.

أعجل الديزل الحيوي الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : abds (السعر الحالي (0.60) www.analyststockreport.com لوس انجليس -- 27 سبتمبر -- أعجل الديزل الحيوي شركة (otcbb : abds الانباء) اعلن الحاكم كاثلين بلانكو babineaux من الدولة ويزيانا ، وخصصت 150 مليون دولار في منطقة الخليج فرصة السندات ( "المنطقة المحظوره السندات" (يصدرها الغرب calcasieu الميناء لصالح جنوب intracoastal الوقود الحيوى ، ذ.م.م ، 50 في المئة تملكها الفرعية من أعجل. أعجل الديزل الحيوي الشركة مع الشركات التابعة ، التي تملك وتدير مرفق انتاج الديزل الحيوي في بولوك ، لويزيانا ، الذي يستخدم المتجدده الزراعية القائمة وسيطة ، وأساسا زيت فول الصويا لانتاج وقود الديزل الحيوي. وتنتج وتوزع وقود الديزل الحيوي في المخلوطه واشكال غير ممزوج مع يعتمد على النفط ووقود الديزل. الشركة تبيع وقود الديزل الحيوي أعمالها الاقليمية بالجمله معظم موزعي الوقود. أعجل الديزل الحيوي الشركة ، المعروفة سابقا باسم diametrics الطبية المحدوده ، تأسست عام 1990 ومقرها في لوس انجلس ، كاليفورنيا.

Primera التكنولوجيا ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : pcli (السعر الحالي (0.01) www.analyststockreport.com نيويورك ، 27 ايلول / سبتمبر ، 2007 -- titlematch التسليه مجموعة فرعية من protocall تكنولوجيات ادخالها (الشركة الشرقية للاخشاب غ : pcli.ob الانباء) ومطور من العالم الأول CSS مكن دى فى دى على الطلب (tm) خدمة التجزءه وetailers ، اعلن اليوم فيلم الترخيص بالاتفاق مع اضواء مدينة بيت الترفيه. تقسيم protocall تكنولوجيات ادخالها (الشركة الشرقية للاخشاب غ : pcli.ob الأنباء) ، titlematch الترفيه المجموعة المبتكر من الطلب على توزيع المحتوى. الراءده titlematch دى فى دى على الطلب (tm) خدمة باعة يسمح بحرق تحمل اسماء علامات تجارية المؤتمر دي في دي والمنتجات فى المتاجر وعلى موقع مراكز توزيع. الشركة الملكيه نظم تمكين بائعي التجزءه لخفض اعتمادها على تكلفة الموجودات الماديه ، والتوسع في اختيار المنتجات ، والقضاء على الانكماش والخروج من الاسهم حالات السرعه والوقت لسوق لمنتجات جديدة وتحسين هوامش التشغيل مع الحد الادنى من متطلبات المساحه. وفي كانون الثاني / يناير 2007 ، كشف النقاب titlematch الاولى من نوعها دى فى دى على الطلب خدمة CSS (المضمون يتباري نظام (التشفير ، نفس مضمون الحمايه المستخدمة في انتاج الاقراص الجماهيري وادماجها في جميع اللاعبين دي في دي. زيارة http://www.titlematch.com لمزيد من المعلومات.

Analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين ألف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com لشهر الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

للاتصال : البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) foamex الدولية مؤسسة pinksheets : fmxl) ، والاميركي caresource المقتنيات مؤسسة اميركان : xsi) ، لوكاس الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : وسي) ، شركة الطاقة transglobe (اميركان : tga)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.70) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات تعلن رسميا المجلس الاستشارى قائمة

واشنطن العاصمة في 27 ايلول / سبتمبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسر للاعلان رسميا عن تعيين عدة اللامع ومثاليه الافراد المحصنه المقتنيات المجلس الاستشاري.

القبول الرسمي من الشركات المجلس الاستشاري المعينين اعلن رسميا اليوم ادارة الشركة وتشمل السفير جيم توماس فيرغسون ، أقدم عضو مجلس ادارة ريغان وبوش ، والسيد ستيف كوبر ، كبير موظفي المعلومات السابقة تكنولوجيا المعلومات فى الصليب الاحمر الامريكى و كبير موظفي المعلومات السابقة من وزارة الامن الوطنى ، السيد بيار ياء thuot الرئيس mach25 حلول وادرجت سابقا متعددة المهام رائد الفضاء ناسا ، الأدميرال ريتشارد أ appelbaum ، وخفر السواحل في الولايات المتحدة (متقاعد) 35 سنة مع المخضرم أ متميزه سواء في القيادة التنفيذية والاداريه العليا الاحالات ، وافيريت الفارس الابن ، ملحوظه ضابط بحري المحامي مقدم البلاغ ، مقاول ، النائب السابق لمدير ادارة قدامى المحاربين السابقين اسير مشهور له 8 سنوات الاسر خلال حقبة فيتنام .

خلال الاعلان ، الرئيس التنفيذي لشركة بريندان ت رايلي ، "مجتمعة الوصول الى التأثيرات والفطنه التجارية من المجلس الاستشاري رصيدا قيما لعملنا. نحن متحمس جدا لمساعدة ودعم هذه الصناعة وقادة الفكر نحن النمو في قيمة الأسهم المحصنه المقتنيات. "

معلومات اضافية وتفصيليه للسير معينين يمكن الاطلاع على موقع الشركة للالمحصنه في : www.fortifiedholdings.com / حول / leadership.asp.

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

Foamex شركة دولية

(Pinksheets : fmxl (السعر الحالي (9.25) www.growthstockresearch.com linwood ، pa -- 26 سبتمبر -- foamex الدولية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : fmxl الأنباء) ، رائد صناعة متطوره ومرنة الخاصعه رغوه منتجات البوليمر اليوم أعلن عن بيع السجاد بذاتها تخفيف التسهيلات المستقبل رغوه العائدات الصافية للشركة حوالي 10 مليون دولار. السجاده امتصاص مرافق تقع في تلال fairless ، السلطة الفلسطينية ، دالاس ، تكساس واورلاندو ، فقد السوائل. Foamex تعتزم استخدام عائدات اما اعادة استثمارها في اعماله او لسداد الديون. Foamex مقرها في linwood ، السلطة الفلسطينية ، هي الراءده في العالم المنتجة للرغاوي البولييريثن بالحلول وتخصص المتعه المنتجات. شركة الخدمات الفراش ، والاثاث ، والسجاد امتصاص السيارات في الأسواق وايضا المصنوعات البوليمرات عالية الأداء لتطبيقات متنوعة في الصناعة الفضاءيه والدفاعيه ، والالكترونيات والصناعات الحاسوبيه. للمزيد من المعلومات زيارة الموقع في foamex http://www.foamex.com.

Caresource المخزونات الاميركية ، المحدوده

(اميركان : xsi) السعر الحالي (2.49) www.growthstockresearch.com دالاس ، تكساس ---- ايلول 26 ، 2007 -- امريكا caresource المقتنيات مؤسسة اميركان : xsi الانباء) أعلن اليوم ان ديفيد س بون وقد رقي الى منصب المسؤول التنفيذى للشركة فعالة فورا. السيد بون كانت بمثابة رئيس وضابط العمليات المسؤول المالي الاميركي caresource ، وستحتفظ عنوان المسؤول المالي حتى يعين بديل. Caresource المخزونات الاميركية المحدوده ، الوطنية الاولى ، للتداول العام في شبكة خدمات الرعايه التابعة للشركة ، تقدم شبكة وطنية شاملة لاكثر من 24،000 التبعيه مقدم المواقع. من خلال عروض المنتجات الاميركية caresource يساعد عملائه خفض تكلفة الخدمات الاضافيه المقدمة من خلال شبكة مقدمي الخدمات في أكثر من 30 فئة الخدمات. الشركة التابعة لادارة الشبكه ويوفر الحل الكامل خارجية لمجموعة واسعة من دافعي الرعايه الصحية ومقدمي بما خطة التأمين الذاتي وأرباب العمل وشركات التأمين للتعويض ، ppos ، العنايه ، والطرف الثالث الاداريين والاتحادية والحكومات المحلية.

وكاس الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : جاء (السعر الحالي (2.00) www.growthstockresearch.com هيوستن ، في 27 ايلول / سبتمبر ، 2007 -- وكاس الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : luce.ob الأنباء) ، u. س القائمة المستقلة شركة النفط والغاز ، اعلنت اليوم ان المساهمين ساحقه اعادة انتخاب مجلس الإدارة في الإجتماع السنوي العام للشركة الذي عقد يوم 25 سبتمبر 2007 فى هيوستن. وكاس الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : جاء الانباء ؛ Http://www.lucasenergy.com (مستقلة النفط الخام والغاز شركة بناء محفظه متنوعة من قيمة موجودات النفط والغاز في الولايات المتحدة. الشركة يتركز على تحديد القاصر اصول النفط والغاز ، التي اعيد تنشيطها خلال عملية تقييم دقيق ، وتطبيق التكنولوجيا الحديثة ، والضوابط الاداريه الصارمه. هذه العملية تسمح الشركة لزيادة قاعدة الأصول والتدفق النقدي من خلال حافظة الاستثمار ، في حين ساهم بدرجه كبيرة فى تقليل المخاطر التقليديه مشاريع استكشافيه. مقر الشركة التي تقع في 3000 ريتشموند الطريق ، جناح 400 ، وهيوستن ، تكساس 77098.

Transglobe الطاقة شركة (أميركان : tga) السعر الحالي (5.17) www.growthstockresearch.com كالغاري ، البرتا --- ايلول 26 ، 2007 -- transglobe الطاقة شركة "transglobe" او "الشركة") (تورونتو : tgl. - اخبار البورصات) : tga الانباء) اعلن اليوم الختامي للحصول اثنين من الشركات المملوكه للقطاع الخاص ، وحمل مصالح التنمية في ثمانيه عقود الايجار والبنية التحتية المرتبطه بها في منطقة امتياز غرب غريب في جمهورية مصر العربية. Transglobe شركة البترول الدولية ، وهي مملوكة بالكامل transglobe الطاقة الفرعية للشركة ، وقد اكتسب جميع اسهم دبلن الدولي للبترول (مصر) المحدوده ، وظهور النفط من شركة النفط تنجانيقا (برمودا) انني المحدوده بمبلغ 59 مليون دولار ، بالاضافة الى العمل العاصمة التسويات ، كما في 1 تموز / يوليو 2007. دبلن واثارة معا 70 ٪ من العاملين في مصلحة التنمية والايجار بنسبة 45 ٪ يعملون في سبع تهم اضافية تنمية الايجارات يشمل غرب غريب تقاسم الانتاج الامتياز ( "التابع"). Transglobe تحملت operatorship للغرب غريب اتفاق الامتياز.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

للاتصال : البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
برأ بارك kan. ، 28 ايلول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
بروك الائتمان شركة (otcbb : brcr ؛ Brcrw ؛ Brcru) اليوم اعلنت نتائج مختارة لشهر اب / اغسطس 2007.

اعتبارا من 31 آب / اغسطس 2007 ، بلغت أرصدة محفظه القروض تبلغ نحو 607،7 مليون دولار ، مقارنة ب 595،7 مليون دولار تقريبا يوم 31 / 2007. الشركة محفظه القروض ارصدة يتأثر إيجابا اغسطس القرض الابتكارات حوالى 22.5 مليون دولار ، ويقابله اغسطس مدفوعات اصل حوالى 10.5 مليون دولار. آب الابتكارات شملت 7.0 مليون دولار في بروك الانتخاب وكالة التأمين القروض 8.9 مليون دولار فى حالة عدم الانتخاب وكالة التأمين والقروض بمبلغ 6.6 مليون دولار في الانتخاب غير الموت الرعايه القروض. اعتبارا من 31 آب / اغسطس 2007 ، كانت الشركة اجمالى محفظه القروض يتألف من حوالى 84.6 مليون دولار في ارصدة القروض في عقد الشركة بيع المخزون في المستقبل ، ونحو 523.1 مليون دولار في ارصدة القروض للبيع لمستثمرين مع الابقاء على الفوائد.

بروك الائتمان كما اعلن خلال شهر يوليو ، تلقت الشركة صافي ايرادات الفوائد وخدمة حوالى 2.2 مليون دولار ، وتكبد نفقات التشغيل الاهتمام نحو 103 دولار. وبالاضافة الى ذلك ، خلال اب / اغسطس بروك تحقيق مكسب الائتمان على قرض انشطه بيع حوالى 1.1 مليون دولار.

كل النتائج ضمن هذه النشرة الاخباريه محفظه استبعاد الارصده والايرادات المتاتيه من انشطه الاقراض مع بروك الشركة والشركات التابعة المملوكه بالكامل. بروك بروك الائتمان الشركة أكبر مساهم امتلاكها نحو 62 في المئة من الائتمان بروك.

عن الشركة... بروك الائتمان المتخصصه من شركة تمويل القروض التي تنبع التأمين والوكالات المتصله التجارية. بروك محفظه القروض الاءتمانيه للارصدة بلغت حوالى 607،7 مليون دولار في 31 آب / اغسطس 2007. قروض تم بيع معظم القروض الفرديه الى المشاركة المقرضين أو تجميع القروض للمستثمرين عن طريق سندات مدعومه باصول.

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات. جميع تطلعي التصريحات تنطوي على مخاطر وشكوكا ، وهناك عدة عوامل قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. العوامل التالية ، من بين آخرين ، قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك المشار اليها في تطلعي البيانات : الشك ان الشركة ستحقق القصيره الاجل والطويلة الاجل واهداف النمو والربحيه ، والشكوك المرتبطه قبول الاسواق و الطلب على منتجات الشركة وخدماتها ، اثر منافسة المنتجات والتسعير ، والاعتماد على طرف ثالث الموردين والتسعير ، وقدرته على تلبية الطلب على المنتجات ، وتوافر مصادر التمويل ، والتعرض لمخاطر السوق ، والشكوك المرتبطه ومع تطور التكنولوجيا ، واجراء تغييرات في القانون والاقتصادية والسياسية والبيئات التنظيمية ، والتغييرات في الإدارة ، والاعتماد على حقوق الملكيه الفكريه ، ومدى فعالية الضوابط الداخلية ، والمخاطر والعوامل التي وصفها من وقت لآخر في التقارير وتسجيل البيانات تقدمت به شركة جنة الاوراق المالية والبورصه. اكمل وصف الشركة التجارية يرد في تقارير الشركة وتسجيل البيانات ، وهي متوافره من الشركة دون تهمة او في www.sec.gov.

المصدر : بروك شركة الائتمان

بروك شركة الائتمان انيتا لارسن ، رئيس 913-661-0123 anita.larson @ brookecredit.com او الانصاف فريق مؤسسة آدم قبل نائب الرئيس aprior@equityny.com 212-836-9606

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cmg, Spkl, Intc, Siga

ملاحظه الى المحررين : يأتي استثمارا الرأي التي تصدرها نبض السوق.

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، في 28 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق في حالة استنفار لهذه الانباء صباحا الاسهم المشاهده : كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) kongzhong شركة (ناسداك : كونغ) ، وآبل كمبيوتر (ناسداك : السهم) وطبقات شركة النفط والغاز) Otcbb : soigf).

المستثمرون بحاجة الى كثير التوابل مشاهدة المخلل الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) هذه الساعة! كثير التوابل المخلل (ص) متورطا في أعمال التسويق وحقوق الامتياز والتشغيل كثير التوابل المخلل المطاعم الموجودة في جميع انحاء الولايات المتحدة. كثير التوابل هو المخلل سريعه عارضة مطعم جديد فيها ، وجعل لأمر الطبخ مستوحاة panini ، الغواصه اسلوب السندويتشات ، pizzetti (نابولي قشرة رقيقة خبير الاطعمه بيتزا) ، مع السلطات والشوربات دولية كبيرة متنوعة من طبقة وينتشر استعمال خدمة جديدة هي بيتي الخبز والمكونات عالية الجوده. كثير التوابل والمخلل مواقع التسويق الجهود موجهة اساسا الى الياقه البيضاء الاداريه والتنظيمية والمهنيه ومبيعات الافراد الذين هم على استعداد لدفع اكثر قليلا لمحات نكهه افضل. الشركة قائمة البنود مطعما نداء الى جميع الاعمار والتفضيلات وقريبا استيعاب شرائح الافطار والعشاء. كثير التوابل المخلل اضيفت مؤخرا برنامجا جديدا الطعام ، عرض سلسلة الطبخ للمستوحي من الغواصات وpanini السندويتشات. كثير التوابل المخلل هو فرصة فريدة الانتخاب. عروض الشركة امتياز لأحد الاتفاقات المتعددة وتخزينها ولكن يفضل اصحاب امتياز واحد يمكن ان تضع عدة محلات في السوق. هذه علامة امتياز تطوير الاتفاقات متعددة مخازن في منطقة جغرافيه محددة ومنحهم حقوقا حصريه لتطوير المنطقة. وتشمل هذه الاتفاقات للمطورين ان خطة امتلاك وتشغيل عدد كبير من المطاعم على اكبر اقليم الدولة او اكبر). اعتبارا من 1 ايلول / سبتمبر 2007 ، كانت الشركة قد باعت ما يقل قليلا عن 100 الامتيازات والتطورات. للبيع الامتيازات ، 26 المطاعم تفتح والتشغيل ، و 14 مطاعم تحت الانشاء ، وهناك اكثر من 50 في أكثر المواقع التي تخضع لتنمية المناطق الاتفاقات. وتأمل الشركة لفتح اكثر من 40 مطاعم في عام 2008. الشركة تواصل مقابلة المرتقبة امتياز وتعتمد على الودائع النقدية من مبيعات الامتياز وكذلك رسوم الاتاوه من المخازن الموجودة لدعم نفقات الاعمال. مبلغ 70 مليار السريع عارضة جزء من المطاعم ينمو بسرعة. كثير التوابل المخلل الامتياز جيد يمكنها من مواصلة النمو وضعها في السوق في الاسواق القائمة والجديدة. كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة المال ما يكفي لحمل الامام لانها اثيرت مؤخرا بمبلغ 4.5 مليون دولار. الشركة الخطة الخمسيه تشمل افتتاح 300 المخازن. أحدث فتحات تأتي في الصخرة ، كولورادو ، كولورادو الينابيع ، كولورادو ، قدم. كولنز كولورادو ، ميسيسيبي ، وانديانابوليس واريزونا. الشركة نود ان نرى مزيدا من مجالات التنمية كالذي في انديانابوليس التي تضم 10 مخازن او احدهما في جنوب كاليفورنيا التي تضم 12 المتاجر. الحقوق خلق تيار ايرادات مستمرة والاسهم الثروة. كمية كبيرة من اجل خلق قيمة الشركة مع كل امتياز جديد. كثير التوابل المخلل ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في الصيام - عارضة جزء من المطاعم! كثير التوابل المخلل مجرد اخبار ممتازة فى بيان صحفى يوم الخميس بعد الجرس معلنا انها وقعت اول الامتياز في ولاية فلوريدا! كما أعلنت الشركة هذا يصادف الخامس عشر في الدولة التي سيكون هناك كثير التوابل المخلل مطعم! المستثمرون ينبغي ان يراقب عن كثب هذا احد!

كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) اعلنت انها وقعت اول الامتياز في ولاية فلوريدا.

جديد الامتياز مع تجربة مطعم آخر في مفهوم دخلت الانتخاب الاتفاق على فتح اول مطعم المخلل كثير التوابل في ocala / غاينيسفيل منطقة وسط فلوريدا.

فإن كثير التوابل المخلل اقتناء العقارات الادارة في ocala / gainsville المجال الان باستعراض الدراسات الديموغرافيه وتحديد المواقع المحتملة.

مارك جمان الرئيس التنفيذي لكثير التوابل المخلل الامتياز ، وعلقت شركة "نحن متحمس لدينا الامتياز الأولى في ولاية فلوريدا. بولايه فلوريدا يمكن ان يدعم عدد كبير من المخازن ، وبعد اول موقع يمكن ان يكون بمثابة نقطة انطلاق امتياز اضافية لمساعدتنا واختراق مناطق اخرى داخل الدولة. "

كذلك علق السيد غو "اشبه اعمالنا ناجحه جدا الصخرة ، كولورادو الموقع ، ocala / gainsville المجال الديموغرافي عروض مماثلة مع تركيز عال من جامعة طبية ، ومرافق البحوث. وهذا ايضا يمثل الدولة في الخامسة عشرة التي ستعقد أ المخلل كثير التوابل المطعم. "

وبحلول نهاية عام 2007 ، يتوقع كثير التوابل المخلل افتتاح حوالى 14 وحدات ، وبذلك شبكتها الى 40 مطاعم في 13 دولة. ما يقرب من 50 وكالة التنمية اتفاقات اضافية كما تم توقيع.

بالاضافة الى وكالة النشاط ، كثير التوابل المخلل ديها حاليا قائمة الإفطار في الاختبار ، مع امكانيه فتح القسم الجديد للسلسلة. الشركة ايضا في عملية بناء كبرى المتجر في دنفر لفعالية التكلفه الامدادات المحلية المطاعم مع panini ، سندويتش الخبز ويعامل حلوة ، وخبز يوميا وفقا لكثير التوابل المخلل للمعايير عالية. جميع الوحدات الاخرى الوطني ستواصل أخبز على panini وسندويتش الخبز في المنزل. دنفر المتجر يتوقع ان تفتح بحلول نهاية السنة.

عن كثير التوابل المخلل :

تأسست فى عام 1999 ، كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) يخدم جودة اللحوم والخبز غرامة الحرفيه ، والمخبوزات الطازجه يوميا ، الى جانب مجموعة واسعة من اختيار ثمانيه اجبان مختلفة ، اثنان وعشرون طبقة مختلفة ، واربع عشرة الملكيه ينتشر خلق لذيذ وصحي ودون panini السندويتشات مع النكهات من جميع انحاء العالم. كما رائد السريع "عرضي" مفهوم كثير التوابل المخلل يقدم قائمة من البنود التي هي أبعد التقليديه الوجبات السريعه -- ولكن بدون ثمن الطعام وجهة عارضة. العلامه من كثير التوابل المخلل المطعم هو نوعية الخدمة واجواء ممتعه. شركة مقرها في دنفر ، مع منح وكالة اماكن مفتوحة الآن وعبر تسع دول اخرى كثيرة في مجال التنمية على الصعيد الوطني. للمزيد من المعلومات حول كثير التوابل المخلل ، بما فيها وكالة المعلومات والتحقيقات ، وزيارة http://www.spicypickle.com.

الاسهم الاخبار وتتصرف جيدا حتى اواخر تشمل : kongzhong شركة (ناسداك : كونغ) ، وآبل كمبيوتر (ناسداك : السهم) وطبقات النفط والغاز شركة (otcbb : soigf).

المعلومات الواردة هنا هو رأي السوق pulse.com ( "النائب") ، ويقصد استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب تتأكد من صحه المعلومات الواردة في تحليلات تنشر. وفي هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، يعتمد على دقة المعلومات التي تزود بها الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة بتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير المقدمة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم أفق المضمون او توقيت المعلومات التي نشرت ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، والتشاور مع حياته المهنيه في السوق و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة عن الشركة التي موضوع النائب رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بينها موضوع شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب غالبا ما يعوض عن اصدار تحليلات او توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. راية غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم تصريحات النائب عن الشركة. النائب قد يعوض ثلاثين الف دولار من كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة بالاضافة الى ذلك ، فقد النائب انتظار ثلاثماءه الف تقتصر اسهم كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة من الشركة. وفي عام 2006 ، حصل النائب مئتي الف سهم من كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة من الشركة مباشرة في عرض خاص لخمسين الف دولار. هذه الاسهم بعد ادراجها في البيان التسجيل رفعتها الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. وحتى الآن ، النائب باعت مئة ألف سهم من أسهمها في كثير التوابل المخلل الامتياز للشركة عائدات قدرها تسعة وسبعون الفا واربعمائة دولار. النائب ضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة النائب يجوز بيع جزء او كل من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب أداء هذه الخدمات. السوق pulse.com نبض السوق والاخبار تنبيه مملوكة ذ.م.م نبض السوق.

الاتصال : نبض السوق 800.290.8935 الاتصال بالبريد الالكتروني

المصدر : نبض السوق

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=b4a4e377ccc0864e

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اتلانتا ، 28 ايلول ، 2007 (primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق يسر اعلن الاسهم اللقطات التالية. برنارد شميت السوق نبضه الدول "هذه الارصده خاصة ينبغي مراقبتهم عن كثب نظرا الى القائمة الاساسية والعوامل التقنيه التي تؤثر على كل شركة". برنارد يملك خبرة سنوات عديدة في الصناعة المالية وتقييم واختيار الاسهم. قال المعدلات على النحو التالي :

Chipotle المكسيكي شوايه شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : سامانا) : سوق يتفوق

كثير التوابل المخلل شركة الامتياز (otcbb : spkl) : جذابة

شركة انتل (ناسداك : انتركوسموس) : فظ

المبادرة تكنولوجيات شركة (ناسداك : المبادرة) : جذابة

الاسهم اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير والنائب تعكس ايمان بشأن احتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من الاسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور تقني والاساسية.

يوم الخميس بعد تعليق الجرس في السوق

بحسب برنارد شميت ، "يوم الخميس ، انخفاض حاد في مبيعات المساكن الجديدة اغسطس اشعل المضاربات اكثر من نسبة التخفيضات ارسال الاسواق الى ارتفاع متواضع قريبا. وأفادت وزارة التجارة مبيعات المنازل الجديدة انخفضت 8.3 في المئة في آب / أغسطس من يوليو أدنى مستوى في سبع سنوات. وقالت وزارة التجارة نما الاقتصاد بمعدل 3.8 فى المائة بمعدل سنوى فى الربع الثانى ، نيسان - حزيران الربع كان أقوى في اظهار ما يزيد قليلا على سنة. وانخفض الدولار إلى مستوى قياسي منخفض مقابل اليورو للجلسة السادسه على التوالي. وارتفعت اسعار سندات الخزينه. الولايات المتحدة أغلقت العقود الاجله للنحاس في 10 اسبوعا المرتفعات. النفط وغيره من النفط الاجله ارتفعت وسط العرض الشواغل التي اشعلتها هبوط في مخزونات الخام. نوفمبر ضوء حلوة الخام قفز 2.58 دولار الى 82.88 دولار في تسوية للبرميل. فان داو جونز الصناعي المتوسط التنفيذية المكتسبه نقطة ، أو 0.25 في المئة عند اغلاق 13،912.94. فان كان مؤشر ناسداك المركب يصل 10.56 نقطة أو 0.39 في المئة عند اغلاق 2،709.59. المعيار & الفقراء 500 مؤشر حتى 5.96 نقطة ، او 0.39 في المئة عند اغلاق 1،531.38. فان راسل 2000 إضافة 5 نقاط في اغلاق 814. "

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (يشار إلى "النائب") ، هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب الهدف هو ميزة الاستثمار في الأسهم الصغيرة مصغره او رسمله الشركات التي لديها امكانات طويلة الامد التقدير. النائب يوفر للمستثمرين كاملة جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، الخرائط ، شركة لمحات ، أخبار السوق والتعليق التسجيلات ثانية ، وهذا غيض من فيض. النائب العروض المالية الحرة الاخباريه. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب ويعتزم استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب تتأكد من صحه المعلومات الواردة في تحليلات تنشر. وفي هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، يعتمد على دقة المعلومات التي تزود بها الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة بتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير المقدمة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم أفق المضمون او توقيت المعلومات التي نشرت ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، والتشاور مع حياته المهنيه في السوق و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة عن الشركة التي موضوع النائب رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بينها موضوع شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب غالبا ما يعوض عن اصدار تحليلات او توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. راية غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم تصريحات النائب عن الشركة. النائب قد يعوض ثلاثين الف دولار من كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة بالاضافة الى ذلك ، فقد النائب انتظار ثلاثماءه الف تقتصر اسهم كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة من الشركة. وفي عام 2006 ، حصل النائب مئتي الف سهم من كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة من الشركة مباشرة في عرض خاص لخمسين الف دولار. هذه الاسهم بعد ادراجها في البيان التسجيل رفعتها الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. وحتى الآن ، النائب باعت مئة ألف سهم من أسهمها في كثير التوابل المخلل الامتياز للشركة عائدات قدرها تسعة وسبعون الفا واربعمائة دولار. النائب ضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة النائب يجوز بيع جزء او كل من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب أداء هذه الخدمات.

هذا صحفى وزع primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : نبض السوق

الاستثمار الرأي

نبض السوق برنارد شميت 800.290.8935 info@market-pulse.com

(ج) حقوق التأليف 2007 primenewswire ، المحدوده جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ملاحظه الى المحررين : يأتي استثمارا الرأي التي تصدرها نبض السوق.

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، في 28 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق يسر لنا ادخال عرض الاسهم ، وكثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) ، ومجتمع المستثمرين! كثير التوابل المخلل الامتياز الجديد الى السوق ونبضه ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في الصيام - عارضة جزء من المطاعم! كثير التوابل المخلل مجرد اخبار ممتازة فى بيان صحفى يوم الخميس بعد الجرس معلنا انها وقعت اول الامتياز في ولاية فلوريدا! كما أعلنت الشركة هذا يصادف الخامس عشر في الدولة التي سيكون هناك كثير التوابل المخلل مطعم! ويمكن للمستثمرين النبأ العظيم! الاسهم البارزة الاخرى التي ينبغي مراقبتهم عن كثب نظرا الى القائمة الاساسية والعوامل التقنيه التي تؤثر على كل شركة وتشمل :

القطيفه نظم الاتصالات شركة (ناسداك : brcd) : سوق يتفوق

Cyberlux شركة (otcbb : cybl) : جذابة

تطبق المواد شركة (ناسداك : امات) : فظ

الاسهم اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير والنائب تعكس ايمان بشأن احتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من الاسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور تقني والاساسية.

يوم الخميس بعد تعليق الجرس في السوق

يوم الخميس ، وأفادت وزارة التجارة نما الاقتصاد بمعدل 3.8 فى المائة بمعدل سنوى فى الربع الثانى ، نيسان - حزيران الربع كان أقوى في اظهار ما يزيد قليلا على سنة. انخفاض حاد في مبيعات المساكن الجديدة اغسطس اشعل المضاربات اكثر من نسبة التخفيضات ارسال الاسواق الى ارتفاع متواضع قريبا. وزارة التجارة ايضا عن مبيعات المنازل الجديدة انخفضت 8.3 في المئة في آب / أغسطس من تموز ، وهو ادنى مستوى لها فى سبع سنوات. وانخفض الدولار الى مستوى قياسي منخفض أمام اليورو للجلسة السادسه على التوالي. وارتفعت اسعار سندات الخزينه. الولايات المتحدة أغلقت العقود الاجله للنحاس في 10 اسبوعا المرتفعات. النفط وغيره من النفط الاجله ارتفعت وسط العرض الشواغل التي اشعلتها هبوط في مخزونات الخام. نوفمبر ضوء حلوة الخام قفز 2.58 دولار الى 82.88 دولار في تسوية للبرميل. فان داو جونز الصناعي المتوسط التنفيذية المكتسبه نقطة ، أو 0.25 في المئة عند اغلاق 13،912.94. فان كان مؤشر ناسداك المركب يصل 10.56 نقطة أو 0.39 في المئة عند اغلاق 2،709.59. المعيار & الفقراء 500 مؤشر حتى 5.96 نقطة ، او 0.39 في المئة عند اغلاق 1،531.38. فان راسل 2000 اضافة 5 نقاط في اغلاق 814.

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (يشار إلى "النائب") ، هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب الهدف هو ميزة الاستثمار في الأسهم الصغيرة مصغره او رسمله الشركات التي لديها امكانات طويلة الامد التقدير. النائب يوفر للمستثمرين كاملة جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، الخرائط ، شركة لمحات ، أخبار السوق والتعليق التسجيلات ثانية ، وهذا غيض من فيض. النائب العروض المالية الحرة الاخباريه. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب ويعتزم استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب تتأكد من صحه المعلومات الواردة في تحليلات تنشر. وفي هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، يعتمد على دقة المعلومات التي تزود بها الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة بتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير المقدمة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم أفق المضمون او توقيت المعلومات التي نشرت ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، والتشاور مع حياته المهنيه في السوق و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة عن الشركة التي موضوع النائب رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بينها موضوع شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب غالبا ما يعوض عن اصدار تحليلات او توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. راية غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم تصريحات النائب عن الشركة. النائب قد يعوض ثلاثين الف دولار من كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة بالاضافة الى ذلك ، فقد النائب انتظار ثلاثماءه الف تقتصر اسهم كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة من الشركة. وفي عام 2006 ، حصل النائب مئتي الف سهم من كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة من الشركة مباشرة في عرض خاص لخمسين الف دولار. هذه الاسهم بعد ادراجها في البيان التسجيل رفعتها الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. وحتى الآن ، النائب باعت مئة ألف سهم من أسهمها في كثير التوابل المخلل الامتياز للشركة عائدات قدرها تسعة وسبعون الفا واربعمائة دولار. النائب ضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة النائب يجوز بيع جزء او كل من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب أداء هذه الخدمات.

الاتصال : نبض السوق 800.290.8935 الاتصال بالبريد الالكتروني

المصدر : نبض السوق

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=5574c0010cc79199

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Spkl, Drys, Nnbp, Klac

ملاحظه الى المحررين : يأتي استثمارا الرأي التي تصدرها نبض السوق.

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، في 28 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق يسر لنا ادخال عرض الاسهم ، وكثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) ، ومجتمع المستثمرين! كثير التوابل المخلل الامتياز الجديد الى السوق ونبضه ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في الصيام - عارضة جزء من المطاعم! كثير التوابل المخلل مجرد اخبار ممتازة فى بيان صحفى يوم الخميس بعد الجرس معلنا انها وقعت اول الامتياز في ولاية فلوريدا! كما أعلنت الشركة هذا يصادف الخامس عشر في الدولة التي سيكون هناك كثير التوابل المخلل مطعم! ويمكن للمستثمرين النبأ العظيم! الاسهم البارزة الاخرى التي ينبغي مراقبتهم عن كثب نظرا الى القائمة الاساسية والعوامل التقنيه التي تؤثر على كل شركة وتشمل :

Dryships شركة (ناسداك : drys) : سوق يتفوق

Nanobac شركة الادوية (otcbb : nnbp) : جذابة

جيش تحرير كوسوفو - tencor شركة (ناسداك : klac) : فظ

الاسهم اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير والنائب تعكس ايمان بشأن احتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من الاسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور تقني والاساسية.

يوم الخميس بعد تعليق الجرس في السوق

يوم الخميس ، وأفادت وزارة التجارة مبيعات المنازل الجديدة انخفضت 8.3 في المئة في آب / أغسطس من تموز ، وهو ادنى مستوى لها فى سبع سنوات. انخفاض حاد في مبيعات المساكن الجديدة اغسطس اشعل المضاربات اكثر من نسبة التخفيضات ارسال الاسواق الى ارتفاع متواضع قريبا. وانخفض الدولار الى مستوى قياسي منخفض أمام اليورو للجلسة السادسه على التوالي. وارتفعت اسعار سندات الخزينه. الولايات المتحدة أغلقت العقود الاجله للنحاس في 10 اسبوعا المرتفعات. النفط وغيره من النفط الاجله ارتفعت وسط العرض الشواغل التي اشعلتها هبوط في مخزونات الخام. نوفمبر ضوء حلوة الخام قفز 2.58 دولار الى 82.88 دولار في تسوية للبرميل. وزارة التجارة كما افادت نما الاقتصاد بمعدل 3.8 فى المائة بمعدل سنوى فى الربع الثانى ، نيسان - حزيران الربع كان أقوى في اظهار ما يزيد قليلا على سنة. فان داو جونز الصناعي المتوسط التنفيذية المكتسبه نقطة ، أو 0.25 في المئة عند اغلاق 13،912.94. فان كان مؤشر ناسداك المركب يصل 10.56 نقطة أو 0.39 في المئة عند اغلاق 2،709.59. المعيار & الفقراء 500 مؤشر حتى 5.96 نقطة ، او 0.39 في المئة عند اغلاق 1،531.38. فان راسل 2000 اضافة 5 نقاط في اغلاق 814.

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (يشار إلى "النائب") ، هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب الهدف هو ميزة الاستثمار في الأسهم الصغيرة مصغره او رسمله الشركات التي لديها امكانات طويلة الامد التقدير. النائب يوفر للمستثمرين كاملة جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، الخرائط ، شركة لمحات ، أخبار السوق والتعليق التسجيلات ثانية ، وهذا غيض من فيض. النائب العروض المالية الحرة الاخباريه. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب ويعتزم استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب تتأكد من صحه المعلومات الواردة في تحليلات تنشر. وفي هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، يعتمد على دقة المعلومات التي تزود بها الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة بتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير المقدمة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم أفق المضمون او توقيت المعلومات التي نشرت ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، والتشاور مع حياته المهنيه في السوق و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة عن الشركة التي موضوع النائب رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بينها موضوع شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب غالبا ما يعوض عن اصدار تحليلات او توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. راية غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم تصريحات النائب عن الشركة. النائب قد يعوض ثلاثين الف دولار من كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة بالاضافة الى ذلك ، فقد النائب انتظار ثلاثماءه الف تقتصر اسهم كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة من الشركة. وفي عام 2006 ، حصل النائب مئتي الف سهم من كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة من الشركة مباشرة في عرض خاص لخمسين الف دولار. هذه الاسهم بعد ادراجها في البيان التسجيل رفعتها الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. وحتى الآن ، النائب باعت مئة ألف سهم من أسهمها في كثير التوابل المخلل الامتياز للشركة عائدات قدرها تسعة وسبعون الفا واربعمائة دولار. النائب ضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة النائب يجوز بيع جزء او كل من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب أداء هذه الخدمات.

الاتصال : نبض السوق 800.290.8935 الاتصال بالبريد الالكتروني

المصدر : نبض السوق

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=8eef928c65b91f49

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) ، العنصر 21 شركة جولف (الشركة الشرقية للاخشاب غ : eglf) ، وبترول الخليج الغربي (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gwpc (القطبيه القط لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (nasdaqgs : acat) الكربون العلوم ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cabn)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.70) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات تعلن رسميا المجلس الاستشارى قائمة

واشنطن العاصمة في 27 ايلول / سبتمبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسر للاعلان رسميا عن تعيين عدة اللامع ومثاليه الافراد المحصنه المقتنيات المجلس الاستشاري.

القبول الرسمي من الشركات المجلس الاستشاري المعينين اعلن رسميا اليوم ادارة الشركة وتشمل السفير جيم توماس فيرغسون ، أقدم عضو مجلس ادارة ريغان وبوش ، والسيد ستيف كوبر ، كبير موظفي المعلومات السابقة تكنولوجيا المعلومات فى الصليب الاحمر الامريكى و كبير موظفي المعلومات السابقة من وزارة الامن الوطنى ، السيد بيار ياء thuot الرئيس mach25 حلول وادرجت سابقا متعددة المهام رائد الفضاء ناسا ، الأدميرال ريتشارد أ appelbaum ، وخفر السواحل في الولايات المتحدة (متقاعد) 35 سنة مع المخضرم أ متميزه سواء في القيادة التنفيذية والاداريه العليا الاحالات ، وافيريت الفارس الابن ، ملحوظه ضابط بحري المحامي مقدم البلاغ ، مقاول ، النائب السابق لمدير ادارة قدامى المحاربين السابقين اسير مشهور له 8 سنوات الاسر خلال حقبة فيتنام .

خلال الاعلان ، الرئيس التنفيذي لشركة بريندان ت رايلي ، "مجتمعة الوصول الى التأثيرات والفطنه التجارية من المجلس الاستشاري رصيدا قيما لعملنا. نحن متحمس جدا لمساعدة ودعم هذه الصناعة وقادة الفكر نحن النمو في قيمة الأسهم المحصنه المقتنيات. "

معلومات اضافية وتفصيليه للسير معينين يمكن الاطلاع على موقع الشركة للالمحصنه في : www.fortifiedholdings.com / حول / leadership.asp.

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

العنصر 21 شركة جولف (الشركة الشرقية للاخشاب غ : eglf (السعر الحالي (0.21) www.growthstockresearch.com تورنتو --- ايلول 27 ، 2007 -- 21 عنصرا الغولف شركة "e21" (الشركة الشرقية للاخشاب غ : eglf.ob الانباء (فرانكفورت : bjq.f الأنباء) ، صانع متقدم الاسكنديوم سبيكه الجولف ومعدات الصيد ، واعلنت التأييد الكامل e21 معدات ووسائل الاعلام اتفاق الشراكه مع هنري waszczuk. العنصر 21 شركة جولف ديلاوير هي شركة تجارية على otcbb وبورصة فرانكفورت (fwb) التي لها مكاتب في نيوجرسي ، الولايات المتحدة ، وتورونتو ، كندا. E21 تملك الحق الحصري لتصنيع المنتجات باستخدام جولف انها ملكيه e21 الاسكنديوم سبيكه معدنيه. ببساطة ، e21 اندية باستخدام الجيل المقبل من تكنولوجيا ان يسلم تحسينات ملحوظه في المسافة ، والاتساق والدقه ويشعرون اكثر من اي من المنتجات الاكثر شعبية في الولايات المتحدة 5.5 مليار دولار معدات الجولف السوق.

الخليج الغربي للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gwpc (السعر الحالي (0.54) www.growthstockresearch.com هيوستن ، تكساس ، في 27 ايلول / سبتمبر - بترول الخليج الغربي ( "الخليج الغربي" (otcbb : gwpc / فرانكفورت : المانيا) ، يسر اعلن ان غوودريتش # 1 - delaplain جيدا وقد حفرت والغلاف وقد حدد على عمق 3496 '. البئر ينتظر حاليا الانتهاء والتجارب. فان غوودريتش delaplain # 1 - الغاز الطبيعي بالاضافة الى جزء من كريك كثيف في مشروع الغاز الطبيعي الموجودة في lavaca مقاطعة تكساس. المشروع الثاني هو مشروع جيد والآبار كانت اصلا عن طريق استخدام ما اكتسبوه من البيانات السيزميه ثلاثية الابعاد. كل آبار جديدة اختبار السعه مفارقات قوية منخفض فوق ذروه التعبير السيزميه ثلاثية الابعاد. الخليج المتحدة للطاقة ، وشركة لا تملك عمليات كبيرة. تعتزم الحصول على مشروع مشترك في خطوط نقل الغاز الطبيعي وسوائل الغاز الطبيعي واعادة تغويز مرفق فى الولايات اية كوينتانا رو ويوكاتان بالمكسيك. سابقا ، الخليج المتحدة تعمل في شراء والتنقيب والتعدين الممتلكات. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2003. كانت تعرف سابقا باسم stonechurch ، المحدوده وتغير اسمها الى الخليج المتحدة للطاقة ، المحدوده في اذار / مارس 2006. الخليج المتحدة للطاقة مقرها في هيوستن ، تكساس.

القطب الشمالي القط لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (nasdaqgs : acat (السعر الحالي (16.70) www.growthstockresearch.com لص نهر شلالات مينيسوتا -- 26 أيلول - القط شركة القطب الشمالي ، مما يجعل عربات الثلوج وجميع الاراضي السيارات ، وقال انها وافقت الاربعاء بيع مصنعها في ماديسون ، أس ، وخفض 89 مواقع في محاولة لتبسيط manufacturing.the الشركة لم تكشف عن الشروط المالية للمصنع sale.the هل اللوحه اللحام جمعية ثانويه والعمل الذى يتم استيعابهم في القطب الشمالي للالقط مصنع يقع نهر لص ، مينيسوتا الشركة تعتزم استئجار 50 الى 60 موظفا في مصنع مينيسوتا الذي اصبح 1،500 شخصا من الموظفين. القطب الشمالي القط مؤسسة تشارك فى تصميم وهندسة وتصنيع وتسويق وعربات الثلوج جميع الاراضي مركبة (atvs (القطبيه القط تحت الاسم التجاري. وتنتج نماذج 47 و 23 عربات الثلوج نماذج atvs. كما توفر الشركة القط عربة الثلوج القطبيه الشمالية وأجزاء مركبة ، والملابس والاكسسوارات. عن قطع الغيار والاكسسوار وتشمل بنود الكهرباءيه وبدء عكس مجموعات رفوف الامتعه والحقائب ، backrests ، الآلة يغطي الزجاج ، ولون الاكسسوارات ؛ بنود أخرى تشمل لوازم الصيانة ، مثل النفط والوقود مضافات المسار الازرار ، وكربيد العداؤون ؛ و مركبة الغيار والاكسسوارات رافعه تضم مجموعات مجموعات الثلج المحراث ، وspeedrack speedpoint نظام الاكسسوارات المحموله الاضواء ، وفائدة الحقائب ، فضلا عن لوازم الصيانة. الشركة عروض عربة الثلوج والملابس الصعبة للبالغين والاطفال تحت؟ Arcticwear 'و؟ Arcticwear المهمات الصعبة 'العلامات التي تتكون من سحب المبالغ ، وركوب قفازات القبعات والخوذات ، والاحذيه والادوات اكياس sweatshirts ، قمصان ، وقبعات الدعاوى ، والسترات. القطب الشمالي القط مؤسسة اسواق منتجاتها من خلال شبكة من التجار المستقلين الموجودين في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ؛ وخلال الموزعين المتعاملين تمثل أساسا في الشرق الاوسط وآسيا. الشركة تأسست عام 1982 ومقرها في لص يقع نهر مينيسوتا.

علوم الكربون ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : cabn (السعر الحالي (0.20) www.growthstockresearch.com سانتا بربارا ، كاليفورنيا ---- ايلول 27 ، 2007 -- الكربون العلوم ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cabn.ob الأنباء) ، المطور من طفره التكنولوجيا لتحويل الأرض الى تدمير ثاني اكسيد الكربون الكربون المنتجات الصديقه الارض ، واليوم اعلن ان اسهم الشركة تمت الموافقة على NASD التجاري المفرط - لوحة اعلانات مضادة السوق تحت الرمز cabn. علوم الكربون ، المحدوده هي تطوير التكنولوجيا المبتكره لتحويل الأرض الى تدمير ثاني أكسيد الكربون (ثاني اكسيد الكربون) الى الكربون المنتجات الصديقه الارض. نسمي هذا الاختراق greencarbon (tm) التكنولوجيا. من ثاني اكسيد الكربون الضاره خلق الانسان من المصادر ، مثل محطات الكهرباء والمصانع الصناعية ، وسنساعد خفض الاحترار العالمى. ثاني اكسيد الكربون الضاره وتحويلها الى منتجات مفيدة الكربون ، مثل مواد البناء ، ونحن بانتظار البراءات التكنولوجيا سيساعد على خلق منتجات صديقة للبيئة والصناعات. لمعرفة المزيد عن الشركة ، يرجى زيارة موقعنا في http://www.carbonsciences.com.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

للاتصال : البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
soigf

سانتا بربارا ، كاليفورنيا. ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Boonmarket.com اعلن اليوم اهتمامها المتجدد في طبقات النفط والغاز شركة (otcbb : soigf). Soigf وقد ذكر عن boonmarket.com في الماضي والتطورات الاخيرة داخل الشركة قد تضطر الى boonmarket.com كثب الشركة مرة اخرى.

لا يكفي أن تكون مجنونة تجاهل التثبيت البصيره التي نوفرها. في التحليل المتعمق لهذا وشركات اخرى يمكن النظر من خلال boonmarket.com 's تنبيهات البريد الالكتروني الخاص. يمكنك الاشتراك في هذه التنبيهات مجانا (زمنيه محدودة فقط) عن طريق زيارة http://visitor.constantcontact.com/email.jsp؟m=1101186369563.

-------------------------------------------------- --

Soigf انباء عن 9/27/07 :

طبقات النفط والغاز شركة يكتشف الموارد الرئيسية القار

طبقات النفط والغاز شركة يسر لاعلان نتائج أعمالها حفرها برنامج اجريت في وقت سابق في عام 2007. تحليل مستقل للحفر النتائج والبيانات الحالية المتاحة على جزء من عقود الايجار التي عقدها الطبقات تعطى تقديرا الاصلي النفط بدلا من 2.25 مليار برميل من القار. هذا الحجم يعتبر ان "تقديرات عالية" للفي الموقع اكتشفت موارد به وفقا للاجراءات الكنديه للنفط والغاز التقييم (coge) كتيب.

Norwest شركة "norwest" (كالغاري ، البرتا ، كندا مؤخرا الانتهاء من هذا التقييم المستقل في مكان قار الموارد على جزء من الطبقات cadotte للايجارات التي تغطي مساحة 29 اقسام (حوالى 18 فدانا) في السلام منطقة نهر البرتا. Norwest تقييم بيانات من 57 بئرا في المنطقة لتحديد سمك الاختلاف من الخام. السجلات الجيوفيزياءيه والقياسات المختبريه ل18 من هذه الآبار كما تم تقييمها.

Norwest وجد انه في debolt elkton الكربونات والتشكيلات على طبقات للايجار الكثير من خام منطقة تتجاوز سماكه 10 مترا والقار درجة 10 ٪ من حيث الوزن. المورد متطبق ومستمرة مع ارتباط قوي للركاز المناطق المتاخمه بين الآبار في المنطقة المستهدفة.

-------------------------------------------------- --

عن boonmarket.com

Boonmarket.com اصبح رئيس الوزراء لوقف هؤلاء المستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة الأرباح عن طريق متابعة والشركات المقبلة للتداول العام. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال المعلومات الواردة ادناه.

-------------------------------------------------- --

عن الطبقات شركة النفط والغاز

طبقات النفط والغاز شركة كنديه هي شركة الاستكشاف المبتدئين على الكربونات استضافة القار الودائع السلام فى منطقة نهر ألبرتا ، كندا. طبقات الحالية مجموع حيازات الاراضي تتكون من حوالي 112،692 اكر مع 111،692 فدان (حوالى 165 الفروع) لوقوعها في منطقة نهر السلام.

-------------------------------------------------- --

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على الويب أو البريد الألكتروني boonmarket.com التنبيهات الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. من فضلك أقرأ في التنصل الكامل : http://www.boonmarket.com/legaldisclaimer.html. أمن المرفأ بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 : بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تشكل ''تطلعي البيانات.'' تطلعي البيانات التي تشمل ، دون تحديد ، أي بيان يمكن أن تنبئ ، تنبئ الاشارة ، أو تنطوي نتائجها المستقبليه ، والاداء أو الإنجازات ، ويمكن ان تحتوي على عبارات مشابهة لفظه معناه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الشركة النتائج الفعليه والوضع المالي لاختلاف ماديا من تلك المدرجه ضمن تطلعي البيانات. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما فيها تلك المتعلقة بقدرة الشركة تنمو اعماله. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج المتوقعة وافادت النتائج لا ينبغي ان يعتبر مؤشرا لمستقبل الأداء.

الاتصال : boonmarket.com الهاتف : +1 805 426 9292 البريد الألكتروني : profiles@boonmarket.com2

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
udtt

28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
سانتا بربارا ، كاليفورنيا يوسف boonmarket.com اعلن اليوم اهتمامها المتجدد عالمية في تكنولوجيا الكشف (otcbb : udtt). Udtt وقد ذكر عن boonmarket.com في الماضي والتطورات الاخيرة داخل الشركة قد تضطر الى boonmarket.com كثب الشركة مرة اخرى.

لا يكفي أن تكون مجنونة تجاهل التثبيت البصيره التي نوفرها. في التحليل المتعمق لهذا وشركات اخرى يمكن النظر من خلال boonmarket.com 's تنبيهات البريد الالكتروني الخاص. يمكنك الاشتراك في هذه التنبيهات مجانا (زمنيه محدودة فقط) عن طريق زيارة http://visitor.constantcontact.com/email.jsp؟m=1101186369563.

-------------------------------------------------- --

Udtt انباء عن 9/27/07 :

وتبين البحوث صعوبات في تعقب الاسلحة البيولوجية كما نقلت اليوم وكالة الاسوشيتدبرس ، احد التحديات الرئيسية لقوات الدفاع الأميركية تتبع العلماء تنتقل من بلد الى آخر لتقاسم خبراتها في بناء اسلحه بيولوجية.

وطبقا لنفس المادة ، على عكس الاسلحة النووية او الصواريخ ، والاسلحة البيولوجية يمكن صنعها في الشخص العادي نسبيا التسهيلات التي يصعب اكتشافها. ان يجعل الناس تتبع مع الدرايه اللازمة لبناء اسلحه أنفسهم أكثر خطورة ، وقال العقيد روبرت murrett نائب مدير اللجنة الوطنية لوكاله الاستخبارات الجيوفضاءيه. وكاله الاستخبارات يحلل الصور التي تأتي من الطائرات والاقمار الاصطناعيه.

-------------------------------------------------- --

عن boonmarket.com

Boonmarket.com اصبح رئيس الوزراء لوقف هؤلاء المستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة الأرباح عن طريق متابعة والشركات المقبلة للتداول العام. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال المعلومات الواردة ادناه.

-------------------------------------------------- --

تكنولوجيا الكشف عن عالمية

كشف التكنولوجيا العالمية هو مطور تكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي. الشركة على قدميها والتنمية مع الشركاء يمكنها الاستفادة من الفرص المتصله بأمن الوطن. على سبيل المثال ، ان الشركة بالتعاون مع ناسا ، ووضعت الاحياءيه الارهاب 'الدخان' كشف ان يكتشف بعض المواد البيولوجية الخطره.

-------------------------------------------------- --

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على الويب أو البريد الألكتروني boonmarket.com التنبيهات الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. من فضلك أقرأ في التنصل الكامل : http://www.boonmarket.com/legaldisclaimer.html. أمن المرفأ بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 : بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تشكل ''تطلعي البيانات.'' تطلعي البيانات التي تشمل ، دون تحديد ، أي بيان يمكن أن تنبئ ، تنبئ الاشارة ، أو تنطوي نتائجها المستقبليه ، والاداء أو الإنجازات ، ويمكن ان تحتوي على عبارات مشابهة لفظه معناه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الشركة النتائج الفعليه والوضع المالي لاختلاف ماديا من تلك المدرجه ضمن تطلعي البيانات. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما فيها تلك المتعلقة بقدرة الشركة تنمو اعماله. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج المتوقعة وافادت النتائج لا ينبغي ان يعتبر مؤشرا لمستقبل الأداء.

الاتصال : boonmarket.com الهاتف : +1 805 698 987،6 البريد الألكتروني : profiles@boonmarket.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ptsc

سانتا بربارا ، كاليفورنيا. ، 28 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Boonmarket.com اعلن اليوم اهتمامها المتجدد باتريوت العلمي في شركة (otcbb : ptsc). Ptsc وقد ذكر عن boonmarket.com في الماضي والتطورات الاخيرة داخل الشركة قد تضطر الى boonmarket.com كثب الشركة مرة اخرى.

لا يكفي أن تكون مجنونة تجاهل التثبيت البصيره التي نوفرها. في التحليل المتعمق لهذا وشركات اخرى يمكن النظر من خلال boonmarket.com 's تنبيهات البريد الالكتروني الخاص. يمكنك الاشتراك في هذه التنبيهات مجانا (زمنيه محدودة فقط) عن طريق زيارة http://visitor.constantcontact.com/email.jsp؟m=1101186369563.

-------------------------------------------------- --

Ptsc انباء عن 9/27/07 :

باتريوت العلميه تفاصيل شراء حصة

العلم الوطني اعلن اليوم ان الشركة قد اشترت مؤخرا سهم من الأسهم المشتركة على السوق المفتوحه. المشتريات كانت سابقا جزءا من البرنامج الذي اعلنت الشركة انها تعتزم اعادة شراء أسهم الشركة المشتركة المعلقه الاسهم من وقت لآخر.

باتريوت العلميه الرئيس والمدير التنفيذي جيم turley قال "باتريوت العلميه ، وهو شركة مربحه جدا مع أي دين ، وحوالي 22 مليون دولار نقدا على جهه في نهاية العام المالي 2007 ، أي مقياس معقول انا اعرف ان كثيرا من الاستهانه. الشركة المشتركة المخزون التجاري أقل بكثير ما كنا تعتبر مناسبة متعددة الدخل. لقد استغل هذا الانخفاض في اسعار الاسهم لدينا مشتريات الاسهم بسعر نعتبرها بقوة في مصالح دولنا الأسهم. "

-------------------------------------------------- --

عن boonmarket.com

Boonmarket.com اصبح رئيس الوزراء لوقف هؤلاء المستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة الأرباح عن طريق متابعة والشركات المقبلة للتداول العام. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال المعلومات الواردة ادناه.

-------------------------------------------------- --

عن المءسسه العلميه باتريوت

تأسست فى عام 1987 ، باتريوت العلميه (ptsc) يضع والمشغلات الدقيقة وتراخيص الملكيه الفكريه المتصله التي تلبي مطالب في الاسواق السريعه النمو مثل الاجهزه اللاسلكيه ، والبطاقات الذكيه ، الاجهزه المنزلية ومنافذ ، قمة مجموعة صناديق التسليه تكنولوجيا السيارات آليا ، الاجهزه الطبية الحيويه ، وأجهزة التحكم الصناعية. الشركة طورت اشعال (tm) معالج معا ويحمل عدة براءات اختراع أساسية تشمل التكنولوجيا الدقيقة واشباه الموصلات. مقرها فى كارلزباد ، calif معلومات عن الشركة ويمكن الاطلاع على http://www.ptsc.com.

-------------------------------------------------- --

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على الويب أو البريد الألكتروني boonmarket.com التنبيهات الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. من فضلك أقرأ في التنصل الكامل : http://www.boonmarket.com/legaldisclaimer.html. أمن المرفأ بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 : بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تشكل ''تطلعي البيانات.'' تطلعي البيانات التي تشمل ، دون تحديد ، أي بيان يمكن أن تنبئ ، تنبئ الاشارة ، أو تنطوي نتائجها المستقبليه ، والاداء أو الإنجازات ، ويمكن ان تحتوي على عبارات مشابهة لفظه معناه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الشركة النتائج الفعليه والوضع المالي لاختلاف ماديا من تلك المدرجه ضمن تطلعي البيانات. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما فيها تلك المتعلقة بقدرة الشركة تنمو اعماله. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج المتوقعة وافادت النتائج لا ينبغي ان يعتبر مؤشرا لمستقبل الأداء.

الاتصال : boonmarket.com الهاتف : +1 805 426 9292 البريد الألكتروني : profiles@boonmarket.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 
أعلى