أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA ، 26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح : عملاق الطاقة ادرجت المجموعة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmte) ، متقدمة تكنولوجيا البطاريات ، المحدوده (otcbb : ابات) xsunx مؤسسة otcbb : xsnx) وprimewest الطاقة الثقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : pwi).

المستثمرون يتطلعون الى امكانيه الاستفادة من قطاع الطاقة يريدون الذهاب الى عملاق الطاقة لمشاهدة مجموعة مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmte (وول ستريت تنبيه يبادر التغطيه الاخباريه للشركة. الثلاثاء ، الخامس والعشرين سبتمبر 2007 ، بعد ان الاسواق مغلقة ، اصدرت الشركة بيانا صحفيا اعلن انه انجز اعادة تنظيم بيع السابقة الاصول الى أصحابها الأصليين ترك الشركة خالية من غالبية الديون التي تكبدتها سابقا على المضي قدما في مشروعات جديدة.

وهذا يمكن ان يكون النبأ العظيم للشركة! ووفقا لبيان صحفى ، عملاق ، من خلال المنشاه حديثا فرعية مملوكة بالكامل ، والامم الغاز طيب ، وقد حصلت شركة الحفر الإنسان الى حقل غاز في منطقة اوكلاهوما مع انتاج آبار الغاز والانتاج معروفة. الميدان سيسمح يصل الى 60 لحفر الابار والادارة تعتقد ان الآبار الضحله سيوفر نحو ثابت وموثوق التدفق النقدي للشركة للسنوات القادمة 5-10 عند اكتمالها.

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم المحرز في فريق عملاق الطاقة! "نحن سعداء جدا مع كيفية هذا المشروع هو امتداد القادمة ،" قال جو overcash ، عملاق كبير الموظفين التنفيذيين. "اننا نعتقد ان هذا المشروع سوف يصبح لدينا مؤسسة النجاح فى المستقبل." هذا هو الحجر الجيري الذي ينص على تشكيل احتمال كبير للغاز الطبيعي واحيانا بعض النفط. تنتج هذه الآبار فى اعماق حوالى 800 اقدام واقتصادية للغاية لحفرها. نخطط لحفر 3 آبار في الوقت الذي سيسمح افضل التكلفه ايضا. على هذا النحو ، هو هدفنا سريعا الى توسيع قاعدة الانتاج فى مقاطعة النبيلة وكاي من بعد حوالى 30 او اكثر من الآبار على الانترنت بحلول نهاية العام. "الامم حصلت على حقوق الملكيه في حزيران 2007.

قبل الشروع فى بيان صحفى ، البورصه مغلقة يوم الثلاثاء في خمس وسبعون سنتا للسهم الواحد.

لوول ستريت تنبيه للانباء في العمق وتحديث صورة عملاق فريق الطاقة ، أذهب إلى : http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/mmte092507/default.aspx

لمشاهدة جميع وول ستريت الانباء تنبيه الخاص الصباح الباكر التجارية تنبيهات صباح اليوم فى زيارة www.wallstreetnewsalert.com ، حيث يمكنك أيضا توقع لتلقي بريد الكتروني مجاني تنبيهات قبل اعمالنا الصحفيه التي اصدرتها.

في حال انت لست على درايه الشركة : عملاق طريق فرعية مملوكة بالكامل ، والامم الغاز اوكي مؤسسة تركز على تطوير مشاريع الغاز الضحله في شمال شرق أوكلاهوما بسبب انخفاض المخاطر الشامله في مجال الخصائص التي تجعل من الممكن الحفر وانتاج جيد تقريبا فى كل مرة. وهي تركز حاليا على تطوير اعمالها النبيلة وكأي مقاطعات ولاية اوكلاهوما الذي يقارب 1،400 فدان.

البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، المحدوده (otcbb : ابات (حتى 1.4 ٪ على 341 اسهم المتداوله.

بطاريه تطور تكنولوجيات متقدمة ، والمصنوعات ، واعادة توزيع الايطالي الخلايا باستخدام بطاريه ليثيوم اكسيد الكوبالت الانودات التغلب على العديد من اوجه القصور المرتبطه انواع اخرى من بطاريات قابلة لاعادة الشحن. ابات يطور الحزب بطاريه خلايا لاستخدامها في المركبات الكهرباءيه ، والمصابيح الالغام ، والالكترونيات الاستهلاكيه ، بما فيها الهواتف المحموله والحواسيب المحموله ، والكاميرات الرقميه. الرابعة والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة انها ابرمت عقدا مع مصنع انجيل autocycle co المحدوده لانتاج 4.6 مليون دولار قيمة بوليمر الليثيوم - ايون بطاريه مجموعات. الاختيار انجيل autocycle co المحدوده للصناعات الميكانيكيه والمركبات ، بما فى ذلك التجارة الالكترونيه دراجات ، atvs ، الدراجات الصغيرة ، جيب دراجات ، دراجات ترابيه ، يذهب ريعه - الدراجات الناريه الثلجيه والبحرية الدراجات الصغيرة ، المحلية والاسواق الخارجية. البطاريه التكنولوجيات المتطوره ، وشركة تطوير وتصنيع وتوزيع البوليمر بطاريات الليثيوم إيون (ر) بطاريات الخلايا.

Xsunx مؤسسة otcbb : xsnx (بزياده 6.4 ٪ عن 1 مليون سهم المتداوله.

Xsunx تطوير وتسويق مبتكرة جديدة رقيقة الافلام الضوءيه (tfpv (تكنولوجيا الخلايا الشمسيه وعمليات التصنيع الى توسيع داءره الطاقة العالمية المطالب. الشركة خططا لبناء مجتمع متعدد ميجاوات مرفق انتاج وحدة للطاقة الشمسيه فى الولايات المتحدة لتلبية الطلب المتزايد على منتجات الخلايا الشمسيه المستخدمة على نطاق واسع في المشاريع التجارية ، والمرافق مجالات الطاقة والكهرباء وشراء المنشآت ، وغيرها من التطبيقات على الشبكه. الخامس والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة انها اختارت دولة اوريغون حسب موقع المخطط للمرافق وتعمل مع ممثلين لوضع اللمسات الاخيرة على موقع التصنيع.

Primewest الطاقة الثقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : pwi) بزياده 0.4 ٪ على 11.5 مليون سهم المتداوله.

Primewest كالغاري هي القاعده التقليديه للنفط والغاز الملوك بنشاط يكتسب ثقة بأن يتطور ، وتنتج وتبيع الغاز الطبيعي والنفط الخام وسوائل الغاز الطبيعي لتوليد التوزيعات النقدية الشهريه لunitholders. الرابعة والعشرين سبتمبر 2007 ، يسر الشركة ان تعلن انها قد ابرمت اتفاقا ( "ترتيب اتفاق") 1350849 البرتا المحدوده ( "المشتري") وtaqa شمال المحدوده ( "taqa الشمال") ، وكلاهما وهى مملوكة بالكامل للفروع أبو ظبي الوطنية للطاقة شركة pjsc ( "taqa"). الترتيب ينص الاتفاق على حصول كل من المشتري والمصدر والثقة المعلقه حدات primewest ( "الوحدات الخاصة") وجميع من صدرت رائع وصرف سهم ( "صرف الحصص" (primewest الطاقة النقدية للشركة ج النظر 26.75 دولار للوحدة الواحدة ، كل وفقا لخطة الترتيب بموجب قانون الشركات التجارية (البرتا) ( "الترتيب"). نظر الدفع النقدي للصرف سهم سوف تحسب على اساس نسبة الصرف الساريه في وقت المعامله.

سوق التعليق : "في مجال الاسكان ومبيعات المنازل من قبل 4.3 ٪ فى اغسطس البيوت القائمة ، وهو أدنى خمس سنوات ، وفقا لتقرير صادر عن الرابطه الوطنية للسماسره. وهذا يجعل المعدلة موسميا بنسبة 5. 50 مليون وحدة ، ليست كبيرة ولكنها افضل من 5-49 مليون التهم التي كان قد تنبأ اقتصاديون في آب / اغسطس ، "ذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au

Wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك wsna على صفحة الاستقبال. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة مرت أكثر من 50 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. Wscf تم تعويضها مائة وثمانيه آلاف وثلاثماءه وثلاثين ثلاثة اسهم لتغطية عملاق الطاقة لمجموعة مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmte) من قبل طرف ثالث (مبا المستثمرين المحدوده ، ستار الاستشارات المحدوده ، سعر الاستشاره ، المحدوده وyt2k ، المحدوده) ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون ، والخدمات المقدمة للشركة بما في ذلك نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf لم تباع اي من تلك الأسهم اعتبارا من هذا الاصدار ، وانما تعتزم البدء فورا في بيع اسهم هذا الاصدار ما يجري تعميمه. Wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
OTCBB: PPYH), (Pinksheets:NLIA), (OTCBB:SREA), (Pinksheets:ACGU), (Pinksheets:SCYF)

هيوستن تكساس ، في 26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذه الشركة لوحظت في qwoter الاسهم غير مرغوبة لمحة عامة عن تقرير 25 سبتمبر 2007

افادت المخزون غير مرغوبة من qwoter

1 - اصل فريق العاصمة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (acgu) = 24

2 - يسجل احد للجنة التفاوض الحكوميه الدولية (srea) = 22

3 - المقتنيات الماديه في الممتلكات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ppyh) = 21

4 - طبعا ايوا (nlia) = 1

5 - تمويل الخدمات الامنية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (scyf) = 1

التعليق على الاسهم غير مرغوبة انت تلقى في ما يلي :

(الكلمه الحرة 1-877-300-2408 حصيله وأخبرنا عن رصيد حسابك غير مرغوبة!)

ماذا qwoter الاسهم غير مرغوبة تقارير مفيدة؟

لماذا هي غير مرغوبة التقرير مفيد وكيف يمكن ان تساعد المستثمر؟ رأينا في نتائج غير مرغوبة الكامل : http://www.qwoter.com/spam.php او استعراضا مفصلا لدينا تقارير غير مرغوبة في : http://www.qwoter.com/why_spam.php

بأستخدام نفس التفكير عملية المخزون رسائل : انت الآن تعرف (qwoter تتبع الرسائل الاقتحاميه (المروجين عندما يتم ارسال الملايين من رسائل البريد الإلكتروني في وقت النهوض "لا يمكن ان تفوت" نصائح الاسهم ويكفي في شراء المستفيدين بشكل غير قابل للتوضيح ، ارتفاع الاسعار ثم (أنت) يمكن المستثمر من بيع اسهمهم في رأس فقاعة ليس في القاع.

المشترك المستثمر ان يكون الاعلام اداة لتقديم اكثر استناره اتخاذ القرارات الاستثمارية ، سواء المستثمر يختار صيد موجة المبكر او الابتعاد عن "جيد جدا ليكون صحيحا" احتيال الاسهم ، على الاقل سيكون له وقد افضل خريطه التضاريس المحيطة القرارات الاستثمارية.

ما هو مدرج في التقرير غير مرغوبة؟

كل السمات غير المرغوبه التقرير معلومات مفيدة للمستثمر منها :

حصريا qwoter غير مرغوبة تقدير اجمالي رسائل البريد المزعج ردت في تقرير مركز البريد المزعج ، بداية / نهاية التواريخ ، وتدير مجموعة البريد المزعج ، spammed ايام ، ارسل بريدا مزعجا لكل متوسط المدى المتوسط غير مرغوبة ترسل يوميا تقارير البريد المزعج الماضي 10 شركة ومذكرة اضافية.

بيان المرفأ آمنة

المعلومات المنشوره في هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات باستخدام عبارة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "خطط" و "يستطلع" و "يتوقع" و "يتوقع" و "الاستمرار" و "تقديرات" و "المشروع" "تنوي" ، وتعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة او المتوقعة. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاقتصادي العام والظروف التجارية ، واثار استمرار الاضطرابات الجيوسياسيه والصراعات الاقليمية ، والمنافسة ، والتغيرات في التكنولوجيا وأساليب التسويق والتأخير في انجاز مختلف البرامج الهندسية والتصنيعيه ، والتغيرات في النظام العميل أنماط تغييرات في تشكيلة المنتجات ، واستمرار النجاح في التقدم التكنولوجي وتقديم الابتكارات التكنولوجيه ، والنقص في عناصر الانتاج التأخير بسبب الاداء نوعية القضايا عناصر خارجية ، ومختلف العوامل الاخرى خارج سيطره الشركة.

* (ملاحظه : هذا الاصدار لا تشكل المشوره المالية عن هذه الشركة. انه مجرد سجل للترويج للشركة المخزون بواسطة بريد الكتروني تجارية غير مطلوبة. يرجى ملاحظه اننا لا ترسل الرسائل الاقتحاميه الأسهم والأسهم spams اغلب الاحيان بعث بها أطراف ثالثة تحاول التلاعب الشركة المخزون الشركة عادة ليست مسؤولة عن البريد المزعج.

ويبذل كل جهد ممكن لضمان ان المعلومات عن هذا الاصدار دقيقة. اذا كنت تمثل هذه الشركة وكنت تظن ان دخول اعلاه صحيح بأي حال من الأحوال ، يرجى الاتصال بنا

الاتصال : qwoter.com الهاتف : +1 281 255 424 البريد الالكتروني : info@qwoter.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الثور في ميزة ذ.م.م النائب redhotpennystock.com اسماء tradeshow شركة التسويق ، المحدوده (الورديه الواح : tsho) ، وأدوات توقيع مؤسسة الورديه الواح : sdvi) ، موصل جيد للكهرباء تكنولوجيات شركة (ناسداك : scon) Americhip الدولية مؤسسة otcbb : acii) novori مؤسسة otcbb : نوفو) وgeovax مختبرات مؤسسة otcbb : govx) "الاحمر الساخن بيني الاسهم".

بزياره موقعنا او في اي http://bullinadvantage.com/ http://redhotpennystock.com/ للاشتراك المجاني قبل المنحنى الاخباريه!

Tradeshow شركة التسويق ، المحدوده (الورديه الواح : tsho - http://finance.yahoo.com/q؟s=tsho.pk)

الخامس والعشرين ايلول ، 2007 -- ساندستروم ontv شركة جديدة متخصصه منافذ التجزءه والانتخاب ، وقد وقعت سكوتسدال ، اريزونا القائم كروسبي / رأيت على مساعدة في مجال العلاقات العامة والتسويق للشركة الوطنية الشامله واطلاق حملة العلامه التجارية.

جديد دخول جديدة الى السوق والانتخاب ، ساندستروم ontv الشركة تأخذ نهجا مبتكرا لبيع كل من العلامه الخاصة والملكيه "كما تشاهد التلفزيون المنتجات" فى مستبشر التفاعلية والبوب - متعهد الحفلات الموضوع المخازن. حاليا تدشين بدء تشغيل الوطنية ، ساندستروم ومن المقرر فتح مئات المتاجر عبر يو اس تجنيد كروسبي / رأيت ترفا نوع العلاقات العامة والاعلان وتصميم الرسوم الشركة ، بصفتها وكالة تسجيل الوكالة ستساعد في العلاقات العامة والجهود التسويقية للشركة.

"اننا نشعر طنية العلاقات العامة والتسويق الحملة ضروري لبناء نجاح عملية الانتخاب" ، وقال تيم مكارثي ، نائب رئيس شركة ساندستروم ontv. "وقد وطنية ايضا وجود فائدة عظيمة لنا امتياز ، وتزويدهم التسويق والعلامات التجارية التي يحتاجون اليها ليكون ناجحا".

وفي ايار / مايو ، ساندستروم افتتح المقر في العالم سكوتسدال واعلن في حزيران توعية pitchman آناء زهور الزعرور ، وجها لعدة التلفزيون المنتجات المسوقه بما هرقل هوك وoxiclean ، كما قال نائب رئيس نوع الانتاج. حاليا تدشين توسعة وطني ، هذا الشهر ساندستروم تلقى موافقة لجنة التجارة الاتحادية. للمزيد من المعلومات حول ساندستروم ontv الشركة وفرص الانتخاب ، يرجى الاتصال 1-877-716-4629 او زيارة www.sandstromontv.com.

ساندستروم ontv عن الشركة

Tradeshow تابعا لشركة التسويق (الورديه الواح : tsho.pk) ساندستروم ontv شركة لتجارة التجزءه الامتياز الذي يوفر منفذا جديدا وحديثا نهج "كما تشاهد التلفزيون" البضاعه. الافاده عن متعة والثقافة المرتبطه التلفزيون المسوقه البضائع ، ساندستروم يصل احتفلت معظم المنتجات تباع على التلفزيون الى العملاء أطراف الأصابع. ساندستروم كل متجر سيكون سمة من التأثيرات الفنية واندي وارهول وغيرها من ثقافة البوب فن الأيقونات. حاليا تدشين بدء تشغيل وكالة وطنية ، ساندستروم ومن المقرر ان تفتح 150 موقعا في مراكز التسوق في السوق الامريكى المحلي خلال السنوات الثلاث القادمة.

عن كروسبي / رأيت

مقرها فى سكوتسدال ، اريزونا ، كروسبي / رايت هو خدمة كاملة متكاملة العلاقات العامة والدعايه وكالة مع التركيز على النوعيات الفاخره. مع اكثر من 16 عاما في صناعة تجلب زبائن الوكالة الاعتراف الذي تستحقه. مع خبراء التخطيط الاستراتيجي والتنفيذ ، كروسبي / رأيت وقد اثبت سجلا قويا في بناء الوعي بالعلامه التجارية ، وزيادة الاعتراف في نهاية المطاف قيادة نجاح الأعمال التجارية.

التوقيع اجهزة مؤسسة الورديه الواح : sdvi - http://finance.yahoo.com/q؟s=sdvi.pk)

الخامس والعشرين ايلول ، 2007 -- ادوات التوقيع مؤسسة الورديه الواح : sdvi) ، أعلنت الشركة عن خطط "ويب 2.0" المقامره.

"نحن متحمس عن هذا المشروع التجاري ونتوقع ان تفتح الموقع فى حوالى 30-45 يوما" وقال كينيث هورلي ، المدير التنفيذي للشركة. "نحن في صدد الانتهاء حتى المراحل الاخيرة من موقع وسيبدأ الاختبار قبل اطلاقها. تدفع المستخدمين الى الاشتراك ، سنكون اعطاء حزمة إلى أن المستخدم هو المفرق يتجاوز قيمة تكاليف الاشتراك لهذا العام. ونعتقد إن هذا سيجعل هدية عظيمة للالاعياد ، كما هو معدل الاشتراك السنوي عظيم القيمه. "

التوقيع ادوات تطوير "شبكة الانترنت 2.0" بناء مجتمع المقامره التي من المقرر ان يذهب يعيش نوفمبر وجذب العاب الانضمام الى الجماعة. وهناك العديد من الالعاب مجانا على موقع وسنكون اكثر الالعاب الافراج عن المستخدمين مشترك. اول اثنين من الالعاب المتاحة ستكون "الماضغ الوكيل" و "الممر الجنس : تحطم طائرة"! تبعا لمستوى الاكتتاب ، كما سيكون المستخدم قادرا على اختيار عدد من التجزءه الالعاب مجانا ، باستثناء الشحن والمناوله. اكتتبت المستخدمين كما تتمتع بعض الحرة التجزءه الالعاب وخصومات حاده اخرى التجزءه الالعاب التي تصدر حاليا ومستقبلا منتجات الشعارات الترفيه. كما يتضمن الموقع عددا كبيرا من الحر القائم على المهارات الالعاب التي يمكن استخدامها في البطولات. التوقيع أجهزة شركة ستحصل على ارباح جميع الاشتراكات ، والاعلانات وبيع المنتجات من الموقع. سيكون هناك نموذج تقاسم الإيرادات مع مطوري المحتوى التي تساهم في الموقع.

مع اطلاق الشبكه الجديدة للمجتمع ادوات توقيع يدخل اثنين من المجالات المربحه من المقامره. المجال الرئيسي ان الشركة سوف تستفيد من الاشتراك على الانترنت هو أساس المقامره ، التي يتوقع أن ترتفع إلى مذهل 5 مليارات دولار فى امريكا الشمالية فقط ، مع أوروبا وآسيا إضافة الى 5 مليارات دولار اخرى بحلول عام 2011 حسب بارك المرتبطه به. المجال الثاني الذي التوقيع اجهزة ستستفيد من هو في اللعبة بحسب الاعلان الذي بارك شركاء سيرتفع من 80 مليون في عام 2005 الى 400 مليون بحلول عام 2009. Npd مماثلة بيانات توضح ان سوق العاب الانترنت لعام 2007 ان حوالى 2.8 مليار دولار.

كينيث هورلي ، المدير التنفيذي للشركة : "نحن مجموعة بالدخول الى هذه الأسواق في عام 2007 ومتحمس لاستغلال الاسواق التي هي كبيرة ويتوقع ان ترتفع إلى قرابة 11 بليون دولار بحلول عام 2011. وهى فرصة لا تصدق بالنسبة لنا ونحن على الاستفادة منه للحصول على حصة سوقنا في هذه الصناعة المتناميه. "

التوقيع عن اجهزة شركة :

الخشب الاحمر الموجودة في المدينة ، calif التوقيع الاجهزه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب www.signaturedevices.com : sdvi.pk الانباء ؛) يخلق ، يطور والصناعات المتقدمه تكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك نظم الحاسوب والبرمجيات والالكترونيات والمنتجات. واحد من الشركة تكنولوجيات العرض يشمل مزيجا من معدات وبرمجيات لتوليد صورة التكنولوجيا المستخدمة في ألعاب الفيديو والمحاكاه. كما تمتلك ادوات التوقيع الشعارات التسليه ذ.م.م (www.graffitientertainment.com) الناشر التفاعلية لبرامج التسليه والترفيه المتطوره لوحات المفاتيح.

موصل جيد للكهرباء تكنولوجيات شركة (ناسداك : scon - http://finance.yahoo.com/q؟s=scon)

ايلول الرابعة والعشرين ، 2007 -- التكنولوجيات موصل جيد للكهرباء شركة (الأمراض) (ناسداك : scon) ، رائد توفير منتجات عالية الأداء البنية التحتية اللاسلكيه للصوت والبيانات والتطبيقات واعلنت انها وقعت مدة بصحيفه شكل مشروع مشترك مع hunchun baoli الاتصال Co المحدوده (baoli) بحلول نهاية عام 2007. المخطط المشروع المشترك سيركز على التصنيع والتسويق للsuperlink الأمراض (ص) تدخل القضاء على الحل في السوق الصينية ، مع توفير الامراض خالصة رخصة للتمكن من التكنولوجيا والخبرة baoli التصنيع والتمويل.

المشروع المشترك المقترح ويتوقع ان تكون مسجلة فى مقاطعة جيلين ، مع البحث والتطوير في فرع شانغهاى وشنتشن فى قسم التسويق. انها ستبدأ بالعمل مع الصين لوزاره صناعة المعلومات والمنظمات ذات الصلة لاجراء تقييمات للsuperlink (ص) لاستخدام تكنولوجيا الاتصالات مشغلي الاتصالات مثل الصين ، والصين المتنقله ، انترنت ، وunicom railcom Satcom.

وحسب تعبير صحيفة baoli سيحصل على 55 ٪ من الاسهم في المشروع المشترك والامراض يعقد 45 ٪ وتلقى الاتاوات على المبيعات. ويعتزم الطرفان على العمل معا من اجل مشروع وتوقيع اتفاق نهائي ملزم بحلول نهاية عام 2007.

"Superlink ثبت مجال الأداء وخفض التكاليف المتوقعة من الصناعات التحويليه في الصين ، ونعتقد أن هذه العلاقة الاستراتيجيه يمكن تقديم الحلول التي تحتاجها الصين الجديدة 3G شبكة" ذكرت qianghua ايهوا ، المدير العام baoli. "سوق الاتصالات فى الصين الطيف خطة معقدة ، لا حراسة الفرقة بين بعض القنوات المجاورة. بتقليل تدخل المحطة القاعديه وزيادة الحساسيه الحادة للترشيح من الامراض superlink حل يمكن ان تقدم مزايا هامة. "

"مع انتشار الموجة اللاسلكيه للشبكة الصين ، فالصين تحتاج الى حلول شاملة لتحسين أداء الشبكات ،" قال جيف quiram ، الامراض الرئيس التنفيذي. "نحن superlink التكنولوجيا تمكن اعلى بكثير قدرة الشبكه ، وخصوصا الناشءه وتطبيقات البيانات. مع علاقات استراتيجية مع baoli ، ونعتقد اننا يمكن ان تحسن الصين الموجة مع شبكة المنتجات التي توفر حمايه لا مثيل لها التدخل. "

عن hunchun baoli co الاتصالات المحدوده (baoli)

Hunchun baoli co الاتصالات المحدوده (baoli) هي فرعية مملوكة بالكامل للمجموعة baoli. Baoli انتهت مرحلتها الاولى باستثمار 26.4 مليون دولار امريكى) من اجمالى الاستثمارات المتوقعة حوالى 130 مليون دولار لانشاء 10 مليون قدم مربع في مجمع التصنيع التعاون التجاري في المنطقة ، hunchun المدينة. Baoli المصنوعات دفع الى - الحديث (البريد والبرق والهاتف (السماعات والتكنولوجيا المرتبطه بها بطاريه لسوق الصين. اخريان baoli فروع المجموعة تركز على الحلول اللاسلكيه و: vaspoly تطور التكنولوجيا والاسواق البريد التطبيقات التي يمكن بمواصفات محددة لتلبية متطلبات المستعمل. Linkwave الاتصالات يقدم المبتكره في بناء التجميع اللاسلكيه وشبكات التوزيع. Linkwave اختيرت لتوفير انظمة الاتصالات اللاسلكيه للاستاد الاولمبي في اولمبياد 2008 فى بكين. Linkwave كما يوفر التغطيه اللاسلكيه لصيغة حل 1 مسار سباق شنغهاي في الصين. فان baoli وتدير مجموعة واسعة النطاق من كيانات الاعمال بما التنمية العقاريه ، والخدمات المالية ، والاتصالات اللاسلكيه فى كل من البنية الأساسية للشبكة والسماعه المجالات. فان baoli الفريق المرافق في هونغ كونغ وشنتشن ، ومقاطعة جيلين.

موصل جيد للكهرباء عن تكنولوجيات شركة (الأمراض)

الامراض ، ومقره في سانتا باربرا ، كاليفورنيا ، هو رائد لتوفير منتجات عالية الأداء البنية التحتية اللاسلكيه للصوت وتطبيقات البيانات. الامراض 'ssuperlink (ص) حل الزيادات استغلال القدرات ، ويقلل اسقطت وسدوا الدعوات ، وتمتد التغطيه ، وتمكن اسرع معدلات البيانات اللاسلكيه. اعماله amplink (tm) حل يعزز اداء المحطات اللاسلكيه من خلال تحسين حساسيه الاستقبال والتغطيه الجغرافية.

معلومات عن الامراض ، يرجى زيارة http://www.suptech.com.

موصل جيد للكهرباء فان شعار شركة التكنولوجيات المتاحة في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=3963

Americhip الدولية مؤسسة otcbb : acii - http://finance.yahoo.com/q؟s=acii.ob)

ايلول الرابعة والعشرين ، 2007 -- فى بيان صحفى ، "americhip الدولية مؤسسة روجيه pacquette يعين رئيسا التشغيل الضابط" صدر فى وقت سابق اليوم americhip الدولية مؤسسة otcbb : acii) ، ونحن نصحت الشركة ان من الصحيح الاملاءيه الرئيس الجديد يعمل موظف "روجر ياء paquette" بدلا من "روجيه pacquette" كما صدر أصلا. فيما يلى النص الكامل تصحيحه.

Americhip الدولية مؤسسة روجيه ياء paquette يعين رئيسا التشغيل موظف

كلينتون البلده ، مي -- 24 ايلول / سبتمبر 2007 - americhip الدولية مؤسسة otcbb : acii) أعلن اليوم ان روجر ياء paquette تم تعيين موظف كبير يعمل بشكل فعال ومباشر.

السيد paquette ، مواطني ديترويت ، وحضر جامعة اوكلند دراسة الهندسه. طوال عمله الوظيفي ، والسيد paquette عملت اساسا ضمن صف واحد لصناعة السيارات الشبكه ، سواء في المبيعات وادارة التصنيع. خلال ال 25 سنة الماضية ، فقد كان مسؤولا عن عدة ملايين من الدولارات المشاريع من البداية الى الانتاج الكامل. خبرته تشمل العمل الرئيسية مع سيارات مثل جنرال موتورز ، فورد وكرايسلر.

مارك walther ، "روجر هو عدواني اقبال على ايدي المهنيه التي تركز الهدف العملي. ترقيته الى فريق الادارة هو خطوة اساسية في بناء اعمالنا مستوى كبار الموظفين. روجيه عملت معنا كدوله مستقلة مستشاره لل خلال الاشهر الستة الماضية ، مع التركيز بصفة اساسية يجري تطوير الأعمال. عنه فورا وستكون مهمة لتحقيق انجاز المشاريع التالية :

1 (جنرال موتورز powertrain 2) فورد powertrain 3) شركة ايتون powertrain 4) كاتيربيلر الشاحنات والجرارات 5) المحور الاميركي & التحويليه 6) انابيب النفط الازدواج &

اضافة السيد paquette ستعمل مع السيد جون البارادو في تطوير العقود العسكرية تتطلب عملية الاغلاق ، فضلا عن توسيع قاعدة دينا وكيل في انحاء الولايات المتحدة لكلا americhip الدولية ونظمت الآلة. "" خلال الاشهر الستة الماضية لقد عملت عن كثب مع كل من مارك walther ادوارد ويستمر عدة مشروعات لصناعة السيارات "وقال روجر paquette ياء". انا معجب آثر ان المعونات التكنولوجيا القرارات داخل هذه الصناعة ، وانا فخور بأن يكون جزءا من فريق. "

كلينتون مقره في البلده ، ميتشيغان ، الولايات المتحدة ، americhip الدولية المحدوده ، أي براءات شركات التكنولوجيا ، يحمل براءه تكنولوجيا الليزر المعروفة بمساعدة رقاقة مراقبة تنفيذ النتائج التي رقاقة التحكم في كفاءه الادارة في التطبيقات الصناعية والآلات المعدنية. هذه التكنولوجيا توفر وفورات كبيرة في تكاليف التشغيل الميكانيكي لبعض اجزاء السيارات تقديم اسعار تنافسية اكثر واكثر عدوانيه نهج المبيعات داخل الصناعة.

المبتكر americhip النموذج التجاري ، وتعزيز به americhip اداة والمنظفات الفرعية ، يهدف الى انشاء واسعة من الموارد لتوفير تكاليف الخدمات والمنتجات التي تدرك جميع التكاليف الصناعية والصلب والالومنيوم الآلات تحتاج الشركات. Americhip ملتزم حفظ الوظائف في أميركا للأميركيين.

لمزيد من المعلومات ، زيارة موقعنا في www.americhiplacc.com او الاتصال ر يندسور في 905-898-2646 او ارسال بريد الكتروني الى r.windsor @ americhiplacc.com.

Novori مؤسسة otcbb : نوفو - http://finance.yahoo.com/q؟s=novo.ob)

السادس والعشرين ايلول ، 2007 -- novori مؤسسة otcbb : نوفو) -- رائد تفاعليه على الانترنت البائع غرامة مشاركة عصابات الماس والمجوهرات -- يعلن تنفيذ التزاماتها حملة اعلاميه تهدف الى تشجيع المبيعات على الانترنت تعرض من خلال التلفزيون.

Novori حملة تضم مجموعة متنوعة من شعبية وطنيا واسع الانتشار برامج تلفزيونيه بثت الشبكات الرئيسية وفروعها بما فوكس ، إن بي سي ، سي بي اس وأبجديات. Novori مجوهرات الماس سيكون مكانا بارزا على تلك المعارض الكبرى ، أما جوائز او هدايا. التلفزيون تظهر الجوية مواعيد ستعلن للمساهمين والجمهور عندما تكون متاحة.

"ضم قوات التلفزيون والتعرض للتسوق على الانترنت هو تطابق novori للحملة ، واضعا المستهلك لشراء المجوهرات مستوى اخر" قال novori مؤسسة مارك neild cfo. "يسرنا ان novori مرت على الاقل ثلاثة اضعاف الرقم مكاسب كل سنة منذ تأسيس www.novori.com ، وأعتقد أن تكامل هذه الحملة الاعلاميه ، فضلا عن حملات اخرى مبتكرة ، ويمكن عمليا السماح novori الى مواصلة تجربة رباعية ارقام المكاسب فى السنوات القادمة! "

نيلسن البحث www.nielsenmedia.com افادت وسائل الاعلام ان متوسط مشاهدة التلفزيون الامريكية فى تزايد مستمر على الرغم من المنافسة المتزايدة من منابر اعلاميه جديدة وأجهزة الفيديو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مثل الهواتف الخلويه وجرى الفيديو. اجمالي متوسط الوقت المنزل يشاهدون التلفزيون خلال السنة 2005-2006 التلفزيون 8 ساعات و 14 دقيقة يوميا ، لمدة 3 دقائق زيادة من موسم 2004-2005 ورقما قياسيا.

Novori عن مؤسسة :

تأسست فى عام 2004 ، هو رائد novori تفاعليه على الانترنت بائع مشاركة عصابات الماس والمجوهرات غرامة. بدأ في 2005 ، www.novori.com 's باحترام المستهلكين مع العلامه التجارية ويقدم رئيس خدمة العملاء وافضل طريقة لشراء الماس والمجوهرات. Novori تفخر أعلى معايير الجوده في الصناعة ويتيح للمستهلكين على الانترنت ادوات فريدة تتيح لهم استكشاف وبناء وشراء خاصة بهم عادة عصابات الماس تقدم في شكل لم يسبق يقدمها تجار التجزءه التقليديين. Www.novori.com عروض آلاف مستقلة معتمدة الماس اعدادات والغرامه المجوهرات باسعار اقل بكثير التجزءه التقليديه.

Geovax مختبرات مؤسسة otcbb : govx - http://finance.yahoo.com/q؟s=govx.ob)

الرابعة والعشرين سبتمبر 2007 -- geovax مختبرات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : govx (21 ايلول ، 2007 ميرك وشركاه ، اعلنت شركة مرشحهم لقاح الايدز فشلت في توفير الحمايه لحقوق الدراسه تهدف الى اختبار كفاءه.

في هذا ميرك محاكمة تشمل ارتفاع خطر المتطوعين عدد متساو من الناس سواء تلقت بلاسيبو او لقاح الايدز. المستقلة لمراقبة سلامة البيانات اوصى المجلس بان يتم وقف المحاكمه لأنها لا تصل الى نقاط انتهاء فعاليتها.

ميرك قد توقفت كذلك التطعيمات ولكن ستواصل متابعة المتطوعين في المحاكمه. ميرك المحاكمه كانت تجرى بالتزامن مع لقاح فيروس نقص المناعه البشريه المحاكمات شبكة hvtn) ، والمهابه محاكمة شبكة تمولها الولايات المتحدة والمعاهد الوطنية للصحه.

دون هيلدبراند ، geovax الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، علق "نحن مع بقية المجتمع العلمي ، نشعر بخيبه الامل في عدم ميرك السريريه للقاح الفيروس المحاكمه. ونحن جميعا نشترك فى نفس الهدف من ايجاد الوسائل المامونه والفعاله لقاح لمعالجة الدمار وباء الايدز. الا اننا نود ان ننتهز هذه الفرصة لتسليط الضوء على اختلافات مهمة بين اللقاح والتكنولوجيا والتكنولوجيا المستخدمة في ميرك المحاكمه. "

Geovax قاحات الايدز في تقدم البشريه محاكمات تمثل اختلافا كبيرا قاح النهج ، وتكوين لقاح حتى الان من نتائج ميرك اللقاح.

1) نماذج لقاحات geovax اختيرت من سلسلة المحاكمات غير البشريه قرود لقدرتها على حمايه ضد الايدز عند وضع تطعيم الافراد اديرت يسبب فيروس الايدز. في كل خطوة رئيسية على طول ممر التنمية ، وتوفير اللقاحات geovax افضل حمايه ضد الايدز قدما.

2) geovax الايدز اللقاحات الواقيه اظهرت نتائج ممتازة في غير البشريه رئيسيات نماذج افضل بكثير من نتائج الحمايه افادت شركة ميرك للقاحات في نماذج مماثلة. Geovax قاحات الايدز المحميه 22/23 غير البشريه قرود لأكثر من 2 / 1 3 سنوات و 5 / 6 غير تلقيح ضوابط مات بمرض الايدز بعد العدوى بفيروس الايدز.

3) geovax قاحات الايدز مصممة لانتزاع الاجسام المضاده الواقيه (أ ب) وكذلك الحمايه ر خلايا (خلايا الدم البيضاء) ضد فيروس الايدز. ميرك قاح يحفز خلايا ر فقط لتوفير الحمايه ولا يشمل env بروتين الفيروس الذى يعد هدفا لحمايه الجسم المضاد (أ ب).

4) الحمايه من اساسه كان من الصعب الحصول على المصابين بمرض الايدز اللقاحات. Geovax وقد اقترب هذا التحدي عن طريق التلقيح مع الشكل الطبيعي للenv (مضادات الفيروس مظروف) في ظل ظروف انتزاع ملزمة باحكام اساسه. Geovax دراسات في غير البشريه قرود تظهر بوضوح بعيدا عن ارتباط هذه الحمايه.

5) geovax اللقاحات باستخدام لقاح الجدري يخفف تقديم البقوليات الفيروس البروتينات (مضادة) لتنشيط الحمايه المضاده للقاح الايدز الردود. البقول مولدات المضادات من الحصول على اللقاحات geovax ر خلية استجابات سريعه وحشد ثم عقد في دولة تسمى "وسط الذاكرة" من الذي توسع بسرعة الى محاربة ظهور الفيروس.

ميرك للاستخدام اللقاحات الغدد بدلا من poxvirus نواقل. الغدد نواقل تقديم المزيد فيروس الايدز طويلة من التعرض للمادة مضادة geovax poxvirus نواقل. مادة مضادة التعرض المطول يؤثر دولة ر اثارت الخلايا ويمكن ان ينال من قدرتها على التوسع السريع في المعركه ضد المرض.

"ميرك الدراسه الضوء على اهمية التجارب السريريه في تطوير اللقاحات ،" قال الدكتور هاريت روبنسون ، المستشار العلمي لرئيس geovax. "المتطوعين الذين يشاركون في هذه المحاكمات ابطال تطوير اللقاحات ، وتجعل من الممكن بالنسبة للمنتجات التي الامنه والفعاله لتحديد ومرخصه للاستخدام البشري. Geovax تحيي المتطوعين الذين شاركوا في المحاكمات ميرك والمتطوعين التي تشارك في فان geovax المحاكمات. هؤلاء هم الناس الذين تطوعوا والرعايه من اجل خير الانسانيه. "

Geovax قاحات الايدز يجري اعدادها للدخول في المرحلة 2 حقوق المحاكمات. هذه المحاكمات الكبيرة سيوسع سلامة وايجابية استجابة المناعي اظهرت البيانات في خمسة (5) قبل geovax قاح الايدز محاكمة الجماعات. هذه المحاكمات ستجري بالتعاون مع شبكة تجارب لقاح فيروس نقص المناعه البشريه.

على اساس غير البشريه رئيسيات الدراسات geovax تعتقد دورته اللقاحات ستكون آمنة والحمايه. أ بصرامه السريريه التي اجريت المحاكمه في حقوق المتطوعين وسيتم تأكيد فعاليتها في الوقايه من الايدز. مع 14،000 الجديدة بفيروس نقص المناعه البشريه / الايدز والامراض المعديه المبلغ عنها يوميا اكثر من 60 مليون شخص المصابين بفيروس نقص المناعه البشريه / الايدز فى جميع انحاء العالم ، فان الحاجة فعال بالايدز لقاح للغاية الالحاح.

ملاحظه : الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) انشأت ويشرف على مبادئ تنظيمية للتجارب سريريه في الولايات المتحدة ، ويتطلب تقديم تقارير دورية عن سير التجارب السريريه. لقاح فيروس نقص المناعه البشريه المحاكمات الشبكه يوفر توحيد الهيكل لمحاكمات مرشح بالايدز اللقاحات.

Geovax عن مختبرات مؤسسة www.geovax.com)

Geovax مختبرات ، المحدوده هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، التي أنشئت لتطوير وتصنيع وتسويق حقوق الترخيص لقاحات الامراض التي يسببها فيروس نقص المناعه البشريه - 1 (فيروس نقص المناعه البشريه وغيره من الامراض المعديه وكلاء. Geovax للتكنولوجيا لقاح يحمي 20 قدم طلبات براءات الاختراع ، وصدرت براءات الاختراع.

Geovax بالايدز قاحات تهدف الى منع تطور مرض المناعه المكتسبه (الايدز) ، التي يسببها فيروس يسمى فيروس نقص المناعه البشريه - 1 ، تطعيم الافراد قبل ان الاصابة بفيروس الايدز. لقاح geovax نظم تشغيل "رئيس ودعم" الاستراتيجيه حيث قاح الحامض النووي "يعبي" الرد المناعي ويليه الادارة من geovax القيمه المضافه (عدل مصل التطعيم الفيروس (تقوية التطعيم. كل اللقاحات تسليم اكثر من 50 ٪ من مكونات فيروس الايدز ولكن لا يمكن ان يسبب مرض الايدز. وبالاضافة الى ذلك ، geovax قاحات الإيدز قد يكون فعالا كما علم التداوي [علاج الايدز]. دراسات تقييم هذه اللقاحات في فعلا بالايدز الافراد المصابين يجري التخطيط.

Geovax الدنا ومحصلة التهجين القيمه المضافه بالايدز اللقاحات : -- استخدام الحمض النووي الطلاء الاولى لقاح الردود محصلة التهجين وزيادة القيمه المضافه لقاح الردود (الحمض النووى / من القيمه المضافه الصناعية لقاح) -- المحميه 22 من 23 (96 ٪) غير البشريه قرود لاكثر من 3 1 / 2 سنة بعد الاصابة بالايدز تسبب الفيروس. خمس من ست عدم تلقيح ضوابط ماتوا بسبب الايدز في غضون السنة الاولى من الاصابة. هذه المحاكمات استخدم نموذج سيف / لقاح فيروس نقص المناعه البشريه لقاحات فيروس نقص المناعه البشريه الذي يجري متقدمة في مجال حقوق المحاكمات -- تصنع اطار برنامج الرصد العالمي & اختبر / المختبريه - انتهاء الاوروبي وهيئة مبادئ توجيهية -- مرضية سابقة الدنا بالايدز لقاح المرحلة 1 حقوق المحاكمه -- يجرى حاليا اختبار 4 الانسان في المحاكمات. اثنين بدأت في عام 2006 ، اثنان منها في منتصف 07.

-- تم اختبارها الامنه فى جميع البشر -- يتظاهرون في مأمن ردود ايجابية في غالبية المتلقين لقاح -- فى مرحلة التخطيط لمرحلة اكبر محاكمة في 2 البشريه 2008

لمزيد من المعلومات الاتصال دون هيلدبراند او جنيفر nelms في (404) 727-0971 أو زيارة www.geovax.com.

زيارة http://www.redhotpennystock.com الى التنصل الكامل اقرأ و / او الاشتراك لدينا استثناءيه الاخباريه! الثور في ميزة ذ.م.م القانونية : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : ليست المستخدمين المسجلين مستشاري الاستثمار في اي اختصاص على الاطلاق. نلاحظ أيضا أن يقدم طلبا للصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في النشرة الاخباريه لنا صراحة انت توافق على قراءة وفهم ، ووافق على جميع الشروط المنصوص عليها في هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية :

من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد الثور في ميزة ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (أو النقد خلاف ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ذ.م.م ستتلقي مبلغ 5،000 دولارا في الشهر النظر عن tradeshow شركة تسويق المحدوده (tsho) للعلاقات المستثمر الخدمات.

الثور في ميزة ذ.م.م هل احيانا تبيع حصتها في سوق مفتوحة دون اشعار ؛ واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث للخدمات المشار اليها اعلاه مع companys المخزون. الثور في ميزة ذ.م.م بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت وبدون سابق انذار.

المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. أين تلك الاخطاء / اخطاء حدثت ، سوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / السهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين لاستكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ، وموافقة صريحة من قبل الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ويجعل من اي تمثيل ، كفالات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة ارسال ترى انه سينشر معلومات دقيقة لأنها أفضل من knowlegde. اذا في اي وقت تتوفر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لتحقيق قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ذ.م.م وفروعها غير مسجلة او liscenced مستشاري الاستثمار ، كما ان التجار السمسار. الثور في ميزة ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الثور في ميزة ذ.م.م ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي ابدا الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة.

الثور في ميزة ذ.م.م يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة الشركات من خلال خدماتنا.

العمال / المكتب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات : الثور في ميزة الموقع الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما بأن الثور في ميزة ذ.م.م لا يوفر التحكم الموافقة عليها ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا إذا كان واضحا في قائمة قيامهم بذلك. (كما في حالة انتشار الصحافة الافراج عنهم) انت توافق على ان الثور في ميزة ذ.م.م ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت.

أنت كذلك على ان الثور في ميزة ذ.م.م لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى.

روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : redhotpennystock.com البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شارلوت ، n.c. ، 26 ايلول ، 2007 (primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الديك المقتنيات مؤسسة otcbb : ceeh) ، وتطوير الأعمال الشركة اعلنت اليوم انها وقعت خطاب نوايا للحصول على 100 في المئة المتبقية من الأسهم في سانت سحابة عاصمة الشركاء ع ك (الصندوق الاول) والشريك العام ، Scgp ، ذ.م.م ، بما في حافظة الاستثمارات. وفي مقابل ذلك ، سانت سحابة عاصمة الشركاء ، وscgp النفطي المسيل ، ذ.م.م ، سيتلقى ديك مخزون مشترك يستند الديك صافى قيمة الموجودات اعتبارا من 30 سبتمبر 2007.

سانت سحابة عاصمة الشركاء النفطي المسيل حقيبة تحتوي على حوالى 20 في استثمارات القطاعين العام والخاص في مجموعة متنوعة من الصناعات. اجمالي موجودات الصندوق تصل الى حوالى 40 مليون دولار. سانت سحابة عاصمة الشركاء ع ك ستظل بمثابة ترخيص شركة الاستثمارات التجارية الصغيرة.

إتمام الصفقة تخضع لاغلاق العرفيه الساءده ، بما الديك المجلس وموافقة حملة الاسهم ، وسانت سحابة عاصمة الشركاء بالموافقه النفطي المسيل ، ومشروعات الاعمال الصغيرة موافقة الادارة. كما تخضع لموافقة حملة الاسهم ، والرؤساء سانت سحابة رؤوس الأموال والمقتنيات الديك خارجيا تنوي ادارة الصندوق. الصفقة ومن المتوقع ان الاغلاق فى الربع الاخير من عام 2007.

مايكل pruitt ، المسؤول التنفيذي الديك : "اكمال اقتناء هذا سيسمح للتوسع كبير ديك القدرة الاستثمارية. الصندوق الاول حافظة قوية وجيدة مجموعة متنوعة من الاعمال. وبالاضافة الى ذلك ، ساهم ينص الترخيص الديك مع القدرة على مصدر قدر كبير من تمويل الديون بأسعار جذابة. سانت سحابة فريق من المهنيين وقد القى يتسق حافظة العودة. "

الديك عن المقتنيات ، المحدوده

الديك المقتنيات هو مغلق في نهاية استثمار ان الشركة تستثمر في القيمه على اساس الفرص التي عادة ما تكون اما من القطاع الخاص او عقد او الجزءيه الصغيرة تعتبر كاب الشركات المتداوله. الديك الاستثمارية الهدف هو توليد الدخل فى الوقت الراهن وعلى المدى الطويل رأس المال عن طريق الديون ، والاستثمارات في الأسهم. الديك المقتنيات مؤسسة اختار اعتبار تطوير الاعمال الاستثمارية للشركة بموجب قانون الشركات لعام 1940 ( "قانون 1940").

للمزيد من المعلومات حول الحيازات الديك ، يرجى زيارة www.chanticleerholdings.com.

عن سانت سحابة العاصمة ذ.م.م

سانت سحابة عاصمة هو قائم لوس انجلس شركة الأسهم الخاصة التي توفر النمو الى انخفاض رأس المال السوقي الاوسط (شركة عائدا سنويا يتراوح بين 10 مليون دولار و 100 مليون دولار) في جميع انحاء امريكا الشمالية. سانت سحابة يستثمر في الشركات عبر مجموعة واسعة من الصناعات في كل طبقة من هيكل رأس المال ، بما فى ذلك كبار المضمونه الدين ، والدين من المرتبة الثانية ، ويفضل وسهم عادي. سانت سحابة استثمار يشمل الانضباط وعدم مراقبة الاستثمارات في كل حالة وتشمل الشراكه مع القوى الموجودة او خبرة فريق ادارة الصناعة منظم. مع اكثر من 100 عاما من الاعمال التجارية ذات الصلة بالاستثمار والخبرة ، وسانت سحابة للرؤساء يمكن ان تتحرك بسرعة لتوفير مخصص هياكل الاستثمار التي تتلاءم مع الاحتياجات المحددة والموارد المتاحة لكل شركة.

للمزيد من المعلومات حول العاصمة سانت سحابة ، يرجى زيارة www.stcloudcapital.com.

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي تخضع لالشكوك المتاصله في توقع المستقبل والنتائج والظروف. أي البيانات التي لا بيان الحقائق التاريخية (بما فى ذلك البيانات التى تحتوى على عبارة "يعتقد" و "خطط" و "توقع" و "يتوقع" و "تقديرات" و تعبيرات مماثلة (وينبغي أيضا النظر الى أن تطلعي البيانات. بعض العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه والظروف تختلف ماديا من تلك المتوقعة في هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل المحددة من وقت لآخر في منطقتنا التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. لا نتعهد بالالتزام تحديث هذه التصريحات تعكس الاحداث اللاحقه.

هذا صحفى وزع primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : الديك المقتنيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
cybl

ماجستير من الرقيب. مايكل هاريس التنقل الجوي battlelab

فورت dix ، n.j. ، 26 ايلول ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة الاخبار / --
فان السلاح الجوي الأميركي للنقل الجوي battlelab او amb مؤخرا اثبتت قدراتها من brighteye المحموله الحاله الصلبه ادى نظام الاضاءه - amb المبادرة.

فان brighteye متقدم المحموله ، وبطاريه تعمل بالطاقه المرءيه والخفيه نظام الاضاءه cyberlux ضعتها الشركة لمواجهة الانتشار السريع للاحتياجات الاضاءه داخل القوات المسلحه الاميركي. البداية سريعه لالمفتوحه - الاناره الجوية ، amb النقاب عن نظام يمكن ايضا ان تستخدم لصيانة الطائرات ، سريعه حمايه القوة الجوية ، الجنرال بعثة الاضاءه وغيرها عالية الكثافة الاضاءه التطبيقات التكتيكيه.

ووفقا لبيان مهمة amb ، amb يسعى باستمرار وبسرعة تظهر افكار مبتكرة لتحسين قدرة تنقل القوات الجوية لتنفيذ كفاءاتها الاساسية.

تظاهرة لفترات ، brighteye كان يقيم في كل فورت huachuca ، اريزونا ، وفورت dix ، نون ياء قيادة الحركة الجوية سريعه معدات الدعم موضوع الخبراء شاركت في عدة سيناريوهات لعرض brighteye القدرات.

السيد الرقيب. غوردون mossman من AMC سريعه للتنقل سكوت شعبة العمليات في قاعدة القوات الجوية ، III ، وقال : "النظام سيضيف جدا المحموله طويلة الامد ضوء الاشعه تحت الحمراء والقدرة وهذا غير موجود فى الوقت الحالى."

فان brighteye الحاله الصلبه تستخدم أشباه الموصلات التي تستهلك 75 ٪ من الطاقة أقل منير عناصر الاضاءه ويتوقع ان تستمر لأكثر من 20 عاما مقابل 750 ساعة اللمبات التقليديه. استخدام تكنولوجيا خلايا البطاريه كما يمكن انقاذ ما يقدر ب 63 في المئة يوميا اضاءة محمولة - تكاليف التشغيل ويمكن ايضا خفض القوات الجوية الاعتماد على موارد الدولة المضيفه.

التغذيه المرتده من الميدان المظاهرات الحالية تظهر المحموله المولدات بالطاقه والاناره لا توفر خيارات المطلقة المطلوبة لنقل AMC المتطوره سريعه البعثة. منها ضخمة الحجم والضجيج والحد من استهلاك الطاقة AMC قدرة بكفاءه وسرعة نشر قوات دعم عالميا في اي بيئة.

واظهر البحث ايضا مشرقا العين 97 ٪ اصغر ويزن 94 ٪ اقل من الحالية العاملة على المازوت منير نظام الاضاءه. صغر حجم ووزن واضاف ان قدرة الحمراء "AMC تعزيز قدرة المشروع على القوة الجوية والفضاء" كافة اطياف سريعه لعمليات تقليل الدعم اثر تعظيم متاحة طائرة شحن المساحه وتخفيض المبلغ اللازم لنقل جوي قوة السريع الاسقاط.

على العموم ، تنقل الهواء battlelab اظهرت نظاما فريدا سريعه قادرة على تزويد القوات المسلحه في جميع خدمات متعددة ، اقتصادية والمحموله معدات الاضاءه.

للمزيد من المعلومات زيارة battlelab التنقل الجوي في موقع http://public.mcguire.amc.af.mil/battlelab.asp.

السلاح الجوي الاميركي المفوضية الاوروبية ومكتب الشؤون العامة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: SPKL), (NASDAQ: MOVI), (NASDAQ: CTLM), and (NASDAQ: DDSS

اوستن ، تكساس : ، 26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اذا كنت لم يسمعوا قط اي stockumentary عليك قريبا. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام ، وهناك واحد منكم مشاهدة متاحة الآن.

كثير التوابل المخلل شركة الامتياز (otcbb : spkl) ، وفيلم معرض لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : movi) centillium الاتصالات (ناسداك : ctlm) labopharm جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : الديموغرافيا)

اذا كنت تتمتع الاستثمار في قطاع المطاعم او اذا كنت مجرد التمتع اكل اغذية جيدة ، فانك سوف تريد مشاهدة المخلل stockumentary كثير التوابل ، وتقع في www.stockwire.com.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا spkl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/spkl

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=spkl

كثير التوابل المخلل شركة الامتياز (otcbb : spkl)

يوم الاحد 23 ايلول / سبتمبر 2007 ، افرج عن مجموعة stockwire المتوقع بكثير كثير التوابل المخلل stockumentary الى الهذيان الاستعراضات.

كثير التوابل المخلل هو احد اسرع القطاعات نموا في امريكا وسلاسل المطاعم ، كما انها المستفيده من "الساخنه مفاهيم جائزة" مطعم الخبر. كثير التوابل المخلل للمطاعم تفعل تقريبا ضعف الايرادات السنويه من نفس الحجم مقارنة مع المطاعم مفاهيم اخرى.

وباختصار ، فان الشركة قد ارتفع من عشرين الى الامتيازات قرابة مائة اثنين في سنوات قصيرة ، مع الكثير من اعلى المقبلة. كما ان الشركة يقودها رجل اسمه مارك جمان ، وهو نفسه المدير التنفيذي الذين اشتروا البسكويته المملح صانع الانتخاب والبناء من سبعة مخازن الى 250 ثم بيعها الى الاخطاء الميادين الكعكات في 1998.

شركة الخبر : دنفر ، 24 ايلول ، 2007 -- المخلل كثير التوابل (ص) حتى يخدم الاولى عرض الشركة العامة المدرجه على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز مؤشر spkl

كثير التوابل المخلل (ص) المطاعم السريعه العارض (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : spkl) اليوم اعلنت بدء العامة المشتركة للتجارة الاسهم على مدى مضادة لوحة (الشركة الشرقية للاخشاب غ) اقتباس المتوسط. الشركة انهت الذاتية امن عليه الأولية العامة عرض الأوراق المالية والذى افتتح مؤخرا التداول.

امبراطوريه مالية مجموعة مؤسسة (http://www.empirefinancialgroup.com) longwood ، فلوريدا ، بمثابة شركة السمسره الراعية للعروض كثير التوابل المخلل المشتركة الاسهم على الشركة الشرقية للاخشاب غ. كثير التوابل المخلل اكملت الامنية الخاصة بها عن طريق بيع 4،352،780 سهم من الأسهم المشتركة ، بسعر 0.40 دولار لحصيله اجمالية قدرها 1،741،112.

كثير التوابل المخلل ، سريعه عارضة مفهوم الانتخاب ، وقد تشهد نموا ملحوظا. وحتى الان هناك 26 وحدات فتح في تسع دول مختلفة. المطاعم يميزوا أنفسهم عن طريق الطبخ مستوحاة من قائمة panini الفرعية السندويتشات ، pizzetti نابولي - قشرة رقيقة pizzas ، السلطات ، الشوربات والبنود الاخرى ، خدم في حي وضع عارضة. كثير التوابل المخلل كما توفر مجموعة واسعة من المطاعم وخدمات takeout.

"كثير التوابل المخلل's الاحداث هو خطوة مناسبة في هذا الوقت ، نظرا لمنحني نمو الشركة ونجاحها حتى الان "، وقال مارك جمان ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة المخلل كثير التوابل" منذ بدايته في عام 1999 ، كثير التوابل المخلل وقد تطورت من مخزن واحد في دنفر لسلسلة مطاعم معروفة من الساحل الى الساحل لالطازجه صحيه ونهجا مبتكرا لالغداء والعشاء. العاصمة اثيرت خلال العام عرض سيساعد فى الحفاظ على هذا الموقع الفريد. اخترنا يذهب الجمهور في هذا الوقت لإتاحة الفرصة للمستثمرين المشاركين وزيادة كفاءه الوصول الى مصادر التمويل المناسبه ونحن نسعى الى العاصمة مصادر الوقود نمونا. "

وبحلول نهاية عام 2007 ، يتوقع كثير التوابل المخلل افتتاح حوالى 14 وحدات ، وبذلك شبكتها الى 40 مطاعم في 13 دولة. ما يقرب من 50 وكالة التنمية اتفاقات وتم ايضا التوقيع.

بالاضافة الى وكالة النشاط ، كثير التوابل المخلل ديها حاليا قائمة الإفطار في الاختبار ، مع امكانيه فتح القسم الجديد للسلسلة. الشركة ايضا في عملية بناء كبرى المتجر في دنفر لفعالية التكلفه الامدادات المحلية المطاعم مع panini ، سندويتش الخبز ويعامل حلوة ، وخبز يوميا وفقا لكثير التوابل المخلل للمعايير عالية. جميع الوحدات الاخرى الوطني ستواصل أخبز على panini وسندويتش الخبز في المنزل. دنفر المتجر يتوقع ان تفتح بحلول نهاية السنة.

لمشاهدة هذه تصدق stockumentary ، زيارة : www.stockwire.com.

عن كثير التوابل المخلل مؤسسة الامتياز

كثير التوابل المخلل المطاعم خدمة عالية الجوده اللحوم وغرامة الايطالي صانع الخبز ، الى جانب مجموعة واسعة من اختيار عشرة الاجبان المختلفة ، وإحدى وعشرين طبقة مختلفة ، وينتشر خمسة عشر الملكيه لانشاء لذيذ وصحي ودون panini السندويتشات مع النكهات من جميع انحاء العالم. وهناك أكثر من 150،000 لذيذ ساندويتش المجموعات لك خلق ، الى جانب ثمانيه التخصص panini السندويتشات التي اصبحت المفضلة لزبائننا. كما اننا المفخره العالم افضل المخلل كثير التوابل. كثير التوابل المخلل يخدم السريعه النمو السريع "العرضيه" في السوق حيث يزيد الطلب على الزبائن "الوجبات السريعه" ولكن بدون ثمن النقطه "عارضة الطعام". العلامه من كثير التوابل المخلل المطعم هو نوعية الخدمة واجواء ممتعه. في النظام المضاد ، شغل مقعد ، ويحظى جو المرح واسترخاء ، وترك الموظفين تفعل ما تفعل افضل الخدمات.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا movi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/movi

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=movi

فيلم غاليري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : movi)

الشركة هي ثاني اكبر امريكا الشمالية شركة لتأجير اشرطه الفيديو اكثر من حوالى 194 مخازن تقع في كل 50 دول امريكا وكندا التي تعمل تحت النوعيات الفيلم غاليري ، هوليوود لعبة فيديو ومجنونة. لعبة مجنونة يمثل العلامه التجارية في 598 متجر و 14 ادارات قائمة بذاتها المحلات التي تخدم اللعبة في السوق في المواقع الحضريه في انحاء الولايات المتحدة. منذ فيلم ردهه العامة الأولية التي تقدم في اب / اغسطس 1994 ، كانت الشركة قد نمت من 97 الى مخازن بحجمها الحالي عن طريق الشراء وفتح متجرا جديدا. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.moviegallery.com

Movi الخبر :

25 سبتمبر - فيلم غاليري يعلن توحيد عمليات تخزين

فيلم غاليري ، المحدوده (ناسداك : movi) اعلنت مؤخرا انها تعتزم اغلاق نحو 520 القاصر وغير مربحه وهوليوود فيلم غاليري فيديو المخازن. كما اعلن سابقا ، الشركة قد تسريع جهودها لحفظ النقود وخفض تكلفة هيكل الشركة لمواجهة التحديات المالية والصناعة وقد يعيشها.

جو malugen ، الرئيس ، رئيس والمسؤول التنفيذي الأول للفيلم شرفه ، وقال "اغلاق هذه المحلات كانت صعبة ، ولكن القرار اللازم للمساعدة في حمايه مستقبل هذه الشركة. يجري هذه المحلات مغلقة بعد تقييم عدد من العوامل ، منها متجر الارباح وأحكام عقد الايجار في كل موقع. هذا الاجراء سيمكننا من تركيز مواردنا على نحو 4،000 المخازن التي لها قوة الاداء التشغيلي وآفاق النمو في المستقبل.

نشكر شركائنا في العديد من شركاء والشركاء الذين ظلوا اوفياء لنا على مر السنين "استمرار malugen". حيثما امكن وسوف نعمل مع العملاء في هذه المواقع لنقل حساباتهم إلى أخرى مجاورة غاليري فيلم فيديو هوليوود والمواقع. فان الموهوبين شركاء والشركاء في المخازن التي سيتم اغلاق تم ابلاغ. وكما هو الحال دائما ، وسنظل ملتزمين معاملة جميع الموظفين بانصاف المتضررين وتقديم المساعدات اللازمة لجعل هذا الانتقال سلسا بقدر الامكان "

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ctlm نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ctlm

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ctlm

Centillium الاتصالات (ناسداك : ctlm)

Centillium الاتصالات هي شركة رائدة مبدع عالية الاداء ، وفعالية التكاليف شبه الحلول التي تعطي المستهلكين والشركات وموفري الخدمات في الفوز حافة الوصول الى النطاق العريض. الشركة كاملة ، الى النهاية منظومة على الرقاقه حلول عجلة التنمية مرة إلى سوق "الميل الاخير" المنتجات مع خط المشترك الرقمي (خط الهاتف الرقمي للاتصالات) ، والالياف - - - الأماكن) fttp) وصوت - الافراط في بروتوكول الانترنت (مخفضه) تكنولوجيات. Centillium تشمل المنتجات الرقميه والمختلطه اشارة الدوائر المتكامله والبرمجيات ذات الصلة لfttp خط الهاتف الرقمي للاتصالات والمكتب المركزي للمباني والمعدات والعملاء حلول اتصالات للناقل والمشاريع التجارية والمستهلكين الطبقة منافذ الاتصال الهاتفي. Centillium هي شركة عالمية مقرها في fremont ، كاليفورنيا. يمكن الحصول على معلومات اضافية في http://www.centillium.com.

Ctlm الخبر :

25 سبتمبر - centillium يتلقى عدة ملايين من الدولارات من اجل البصريه شبكة المجهزين لطرد نشر شبكات الجيل التالي ، ولعب الثلاثي الخدمات

Centillium الاتصالات ، المحدوده (ناسداك : ctlm) تلقت عدة ملايين من الدولارات من أجل واحدة من الفرس البري (tm) منظومة على الرقاقه (شركة نفط الجنوب) من المعالجات رائد صناعة معدات شبكات النطاق العريض في اليابان من المتوقع تسليم داخل في الاشهر الستة المقبلة. هذا الفرس البري الداره سوف تستخدم معالج الاساسية للوحدة التواصل البصري (ONU) اجهزة العميل في احد الاماكن لليابان شيء مقدمي خدمات الاتصالات. عندما يكتمل انتشارها ، الفرس البري معالج حل السلطة العليا النطاق الترددى العريض النطاق وصول الجيل المقبل من خدمات شبكة الألياف البصريه في ل- الأماكن) fttp (شبكات لمئات الآلاف من خطوط المشترك.

"ارتفاع حجم الشراء هو شهادة على الهاءله مستويات الاداء ، والتكامل ، وقيمة هذه الوظيفة البصريه شبكة معالج يسلم" وقال ديدييه س ، نائب رئيس التسويق في centillium. "حيث أعمالنا التجارية البصريه ، وهذا نهائيا تضعنا على الخريطه لاعب كبير في النمو السريع في الأسواق والمراكز fttp منا على تقديم الدولة لل- البصريه بأحدث المنتجات التي يمكن ان تلبى متطلبات الاداء صرامه طالب مقدمو الخدمات . "

هذا المتكامله عاليه ومنخفضه القوة الفرس البري حل يمكن نشر جيجابيت إيثرنت السلبي الشبكات الضوءيه (epon (العميل الاماكن لايصال قيمة الثلاثي لعب الخدمات مثل عرض النطاق بكثافه iptv. انها متداخله تماما مع مختلف البائعين حلول وتدعم مجموعة كاملة من البروتوكولات والمعايير ذات الصلة بما 802.3ah معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات ، وهذا المنتج الفرس البري يبسط خدمات النشر ويضمن كل البيانات الارسال اكثر من epon شبكات النطاق الترددي كفاءه ، خاليا من الأخطاء والمنخفضه الكمون. Centillium 'sالبداية الى النهاية شركة نفط الجنوب البصري عرض حلول العملاء بأعلى مستويات التكامل مع التقليل من فاتوره - - تكلفة المواد.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا مديرية نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ddss

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ddss

Labopharm جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : الديموغرافيا) "حتى 11.8 ٪ الثلاثاء"

Labopharm هو ناشئ رائدا فى تحسين اداء القائمة جزيء صغير باستخدام العقاقير الملكيه يسيطر الافراج التكنولوجيات. الشركة الراءده المنتج فريد مرة يوميا صياغه tramadol ، يجري تجاريا اطلقت في الأسواق الرئيسية على الصعيد العالمي. كما ان الشركة قوية من خط المتابعة على المنتجات في كل ما قبل السريريه والسريريه التنمية. Labopharm رؤية لتصبح متكاملة تماما الدولية ، شركة ادويه متخصصه لديها القدرة على تطوير وتسويق داخليا الخاصة المنتجات. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.labopharm.com.

مديرية الأخبار :

25 سبتمبر - labopharm يكمل التسجيل للمرحلة الثالثة الدراسه السريريه لمرة واحدة يوميا trazodone مضاد للمخدرات

Labopharm شركة (ناسداك : الديموغرافيا) اعلنت مؤخرا انها انجزت تسجيل المريض فى امريكا الشمالية المرحلة الثالثة المحاكمه السريريه لمرة واحدة يوميا لصياغه مضاد trazodone (دراسة 04acl3 - 001). اكثر من 400 مريضا تم المسجلين في هذه الدراسه النهائية والمريض ومن المقرر ان التوزيع العشوائي في نهاية هذا الاسبوع.

"نحن الملكيه contramid تسيطر الافراج التكنولوجيا التطبيقيه لtrazodone اتاح لنا تطوير نهج جديد لمعالجة الاكتئاب احادي القطب الرئيسية ذات الصلة التي تتناول اوضاع الارق والاضطراب بينما يوفر فائدة مرة في الادارة اليوميه ،" قال جيمس هوارد - ر. Tripp ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، labopharm شركة "نحن متحمس عن آفاق هذا نهج جديد لمعالجة الاكتئاب ، ويسرنا ان اكملوا التسجيل لدينا دراسة المرحلة الثالثة قبل الموعد المحدد. ونتوقع الآن ان يكون من نتائج الدراسه وفي بداية الربع الثاني من عام 2008. "

Trazodone يستخدم على نطاق واسع في علاج الاكتئاب نظرا لفعاليته ، فضلا عن الآثار الجانبية الصورة بوصفها عضوا من سيروتونين الدوبامين وسيروتونين reuptake مانع (ساري) فئة مضادات. استخدام القائمة صياغات trazodone غير محدود بسبب الحاجة الى تعدد مرات يوميا والمداواه trazodone المسكنات للتأثير على بعض المرضى. الاكتئاب وغالبا ما يرافقه الارق والاضطراب. في وضع contramid القائم مرة واحدة يوميا مع وضع trazodone مزدوج مصفوفه انجاز نظام يسمح لكل السريع والمتواصل المخدرات الافراج labopharm يستغل trazodone للتأثير هذه المسكنات التي صياغته ، عندما اتخذ قبل الذهاب الى الفراش ، هل معالجة الأرق والاضطراب ، وهما الشروط التي كثيرا ما ترتبط الاكتئاب.

-------------------------------------------------- --------

Stockwire عن :

Stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com الشبكه العالمية : http://www.stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) ، والطفره العالمية في مجال الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : srgg.ob) مكعب الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : qbik (نيو ماركت امريكا اللاتينية ، المحدوده (pinksheets : Xtms) waterpure الدولية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wpur)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.78) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات تحديثات اقتناء fastnet الحلول ، المحدوده

الثلاثاء 25 سبتمبر 2:30 صباحا الكائن الفضائي اشنطن -- 25 ايلول ، 2007 -- المحصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) "المحصنه" او "الشركة") يود ان يفيد بان الشركة تعتزم المضي قدما في اعماله التي سبق واعلنت نيتها اكتساب أصول fastnet الحلول ، المحدوده ( "fastnet") ، لين ، ماساشوستس القائم الصانع للمنتجات المتقدمه للجيش ، أول المستجيبين ، وعمال الاغاثه ، وغيرهم داخل عاليه خطر الصناعات.

الصفقة ومن المتوقع ان تنظم اي اندماج النقدية التي fastnet سوف تندمج مع احد فروع الشركة. الطرفان قد اتفقا من حيث المبدأ على شروط الصفقة التي تشمل ، كما ينظر لعملية الاندماج ، 1،000،000 سهم من الأسهم المشتركة المحصنه ، وتوفير أقصى مستويات يسمح فرع التجارة والديون عند الاقفال. عند الختام ، fastnet الرئيس والمدير التنفيذي السيد روبنسون نونيز ستنضم المحصنه datacom فريق الادارة. في هذا الوقت ، ومن المتوقع الانتهاء من اقتناء سيعقد في منتصف تشرين الاول / اكتوبر 2007.

Fastnet الحلول المنتجات تباع تحت المتنقله الوعره (tm) الاسم التجاري ويشمل خط الانتاج من غلاه عرة المحموله خدمة تخزين البيانات خيارات dvrs ، ومراقبة المنتجات المتنقله. Fastnet زبائن تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الجيش الاميركي في سلاح الجو الاميركي ، وادارة الأمن القومي.

ادارة الشركة قد قرر ان قريبا بعد انتهاء المعامله ، صنع المحصنه الرئيسية للالبدوي حادث منصة القيادة ستنقل الى fastnet مرافق التصنيع في ماساشوستس. هذا التحرك ومن المتوقع ان تتمكن المحصنه لتحقيق تحسن كبير في قدرات الانتاج ، وترشيد المخزون ضوابط الشراء بالجمله وتعزيز القدرات والدعم الهندسي ، وكل الذي يمهد الطريق نحو أسرع مع الزبون انجاز كبير وفورات الحجم. هذه المزايا تهدف الى تحسين الربحيه الاجماليه للمنتج الخط ، وتؤدي في النهاية الى زيادة قيمة الأسهم.

الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول المحصنه ، بريندان رايلي ، "ببساطة ، نعتقد استراتيجيتنا اقتناء fastnet الحلول المثاليه استكمالا لجهودنا المحصنه datacom التجارية. التصنيع والبحث والتطوير بشكل كبير في توسيع قدرات قدرتنا على تطوير منتجات جديدة من خلال التوازن عام 2007 وما بعده ، وفي الوقت نفسه يسمح لنا لتعزيز هوامش الربح اعمالنا البدوي خط الانتاج فى عام 2008. المهم ، كجزء من اقتناء fastnet ، محصنه الآن انشاء عملية مبسطه لاكتساب الاعمال الاضافيه التآزر ، وتحسين اعمالنا القدرة على انجاز اعمالنا خطة. " وfastnet الشركة تنوي الدخول في اتفاق شراء نهائي خلال الاسابيع القليلة القادمة ، ومن المتوقع انجاز الصفقة على الجدول الزمني المشار اليه اعلاه ؛ ولكن الحزب لا يخضع الى اي تعهد ملزم على المضي قدما في تنفيذ الصفقة حتى اعدام اتفاق نهائي لشراء.

Fastnet عن حلول ، المحدوده (www.mobilerugged.com) fastnet حلول ، شركة متخصصه في تصميم وتصنيع الجوال وصالح للبس المتكامله غلاه الوعره جهاز الاتصالات ، والمراقبة عن بعد وإدارة البيانات. Fastnet حلول طريق وعر تكنولوجيات الجوال وحده الاعمال ، ويوفر من الجرف والاعراف وعرة المنتجات الحكومة يعبي ، vars ، نظام ادارة دخول الطلبات ، وزارة الدفاع وزارة الامن الوطنى ، وترسيخ نظام العملاء الكثير من ثروه 100 شركة.

Fastnet حلول هندسيه ركزت المنظمه. مع مربع 6000 Ft. التصنيع و3000 مربع Ft. هندسة المرافق ، fastnet لديه القدرة على سرعة تطوير وتقديم الحلول المبنيه على المواصفات تطالب زبائنها حول العالم.

محصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) المحصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

الاتصال : العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

1-800-713-3170 البريد الإلكتروني الإتصال http://www.fortifiedholdings.com

المصدر : شركة محصنه المقتنيات

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

الطفره العالمية في مجال الطاقة ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : srgg.ob (السعر الحالي (0.15) www.growthstockresearch.com سان دييغو ، في 25 ايلول / سبتمبر ، 2007 -- الطفره العالمية في مجال الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : srgg.ob الانباء) ''الطفره '') أعلن اليوم ان 19 ايلول ، 2007 الكندي السابق ، والخاتم الطاقة ، المحدوده ('' خاتم '') ، وانجزت الاعمال اعلن في وقت سابق مع مجموعة andora الطاقة شركة'' andora '') ، لمجموع 10،741،128 مشترك اسهم andora كنتيجه للمعاملة. مجموع ستتولى الشركة اسم شركة الطاقة andora ''.'' الطفره تمتلك حاليا حوالى 3،429،138 من اصدار الاسهم العاديه وغير المسدده من andora او 5.78 فى المائة على اساس تضعف تماما. الطفره العالمية في مجال الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية هى الولايات المتحدة القائمة على المرحلة المبكره استكشاف النفط والغاز الشركة تسعى الى الاستثمار والحصول على الممتلكات في مناطق الرمال النفطية الكنديه ذات الاهتمام حاليا في مرحلة استكشاف النفط والغاز في المشروع والتطلع الى الارجنتين تحديد حيازه وتطوير العمل فى المصالح الاخرى المتخلفه مشاريع النفط والغاز.

مكعب الطاقة ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : qbik (السعر الحالي (1.00) www.growthstockresearch.com دالاس ، في 25 ايلول / سبتمبر ، 2007 -- مكعب الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : qbik.ob الانباء مكعب) ''أو'' ''شركة'') تعلن اليوم نتائج ثلاث آبار جديدة تحديد تأثير كبير احتياطيات القطن في الوادي الفترة. سجل التحليلات الاولية التي يؤديها فريق سكوتيا ، شركة لحفر ثلاثة ابار في مكعبا للفرع المساحات جونسون (t15n r15w (caddo الرعيه ، لويزيانا ، وقد حدد النتائج التالية : tabor 4-1 بالاضافة الى مجموعة حفر بعمق من 550 10 'وتسجيل 163 قدم من صافي الاجور في وادي القطن بين اعماق 8،901' -9،798 '. فان ماكدونيل 8-1 لحفر ما مجموعه 10،500 عمق 'وتسجيل 142 قدم من صافي الاجور في القطن اعماق الوادي بين 215' -9،803 '. فان luttrell 7-1 حفرت الى عمق مجموع المساعدين 'وتسجيل 113 قدم من صافي الاجور في وادي القطن بين اعماق 8،880' -9،648 '. اجمالي صافي الاجور سمك في ثلاثة آبار هو 418 قدم. فان سكوتيا فريق مؤسسة مستقلة الخزان شركة استشارات لها مكاتب في دالاس وهيوستن. الشركة موظفيها وموظفي أي مصلحة مالية فى مكعب الطاقة ، المحدوده الاولية صافي الاجور النتائج الواردة في هذا البيان الصحفى تستند التفسيري تقييمات خط الأسلاك الجذوع. الانتاج الفعلي النتائج تخضع لنطاق واسع من عدم اليقين بما كسر تنشيط وحسن انجاز الانشطه. جميع الاراء هنا تتم وفقا لاحكام أمن المرفأ ذكرت ادناه.

نيو ماركت امريكا اللاتينية ، المحدوده

(Pinksheets : xtms (السعر الحالي (0.01) www.growthstockresearch.com دالاس -- 25 سبتمبر -- نيو ماركت امريكا اللاتينية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : nlai الانباء) خطط التوسع في بيرو في السوق ، مما يؤدي الخدمات من الشركة 'S الفرعية والاتحاد مع البلدية عريضة النطاق واي فاي الخدمات من الشركة الام ، نيو ماركت التكنولوجيا ، المحدوده (otcbb : nmkt الانباء). الاتحاد (www.unione.com.br) هو رئيس شركة تكامل النظم فى امريكا اللاتينية تمثل التكنولوجيات من القادة مثل مايكروسوفت (ناسداك : الاعدادات الأنباء) ، وافريقيا جنوبي الصحراء العالمية اوراكل (ناسداك : orcl الانباء) وهايبريون. خاصة ، الاتحاد هو أكبر شريك هايبريون فى امريكا اللاتينية. هايبريون وقد حصلت مؤخرا من جانب اوراكل. نيو ماركت امريكا اللاتينية موحد فرعية نيو ماركت توفير التكنولوجيا العالمية من الدرجة خدمات تكامل النظم من خلال العلاقات مع هايبريون ، اوراكل ، الخندق ، وافريقيا جنوبي الصحراء العالمية ، والعديد من مايكروسوفت. نيو ماركت امريكا اللاتينية الرئيسية الزبائن في مختلف القطاعات مثل النفط والغاز والمنتجات الاستهلاكيه والخدمات المالية ، وصناعات الأدوية.

Waterpure الدولية ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : wpur (السعر الحالي (0.39) www.growthstockresearch.com فورت لوديرديل ، فقد السوائل ---- ايلول 25 ، 2007 -- waterpure الدولية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wpur.ob الانباء) أعلن اليوم ان وقد وضعت الخطط الخاصة التقسيط تمويل لشراء خط من الغلاف الجوي والمياه ومولدات (awgs). القسط الخطة هو توفير الراحة للعملاء ، وخاصة الاعمال اعتادوا على دفعات شهريه لمبردات المياه التقليديه ، التي تتطلب العاديه البدلاء من خمسة غالونات المياه الدوارق. Waterpure الدولية ، ومؤسسة الاسواق انتاج المياه ومعالجة المنتجات في الولايات المتحدة والخارج. الشركة الرئيسي خط المنتجات تشمل عدة نماذج الغلاف الجوي والمياه والمولدات واجهزة انتاج المياه من الرطوبه الموجودة في الجو. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.waterpureinternational.com

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
26 ايلول ، 2007 (M2 presswire شبكة اخبار عبر comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) والطفره العالمية في مجال الاحزمه ، المحدوده (الشركة فهذان للاخشاب غ : srgg.ob) مكعب الاحزمه ، المحدوده (الشركة فهذان للاخشاب غ : qbik (نيو ماركت اللاتينية امريكا ، المحدوده (pinksheets : Xtms) waterpure الدولية ، المحدوده (الشركة فهذان للاخشاب غ : wpur)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر أويحيى (0.78) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات تحديثات اقتناء fastnet الحلول ، المحدوده

الثلاثاء 25 داس 2:30 صباحا الكائن الفضائي اشنطن -- 25 ايلول ، 2007 -- المحصنه حيازات شركة (الشركة فهذان للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) "المحصنه" او "الشركة") يود ان يفيد بان الشركة تعتزم المضي قدما في اعماله التي سبق واعلنت نيتها اكتساب أصول fastnet الحلول ، المحدوده ( "fastnet") ، لين ، ماساشوستس القائم الصانع للمنتجات المتقدمه للجيش ، أول المستجيبين ، وعمال الاغاثه ، وغيرهم داخل الصناعات عالية خطر.

الصفقة ومن المتوقع ان تنظم اي اندماج النقدية fastnet التي سوف تندمج مع احد فروع الشركة. الطرفان اتفقا من حيث) المبدأ على شروط الصفقة التي تشمل ، تفقدت ينظر لعملية الاندماج ، 1،000،000 سهم من الاسهم عملهما المحصنه ، وتوفير مستويات اقصى يسمح فرع التجارة والديون عند الاقفال. عند الختام ، fastnet主席والمدير التنفيذي ملاس روبنسون نونيز ستنضم المحصنه datacom فريق الادارة. في الوقت التمديد ، ومن المتوقع الانتهاء من اقتناء سيعقد في منتصف تشرين الاول / اكتوبر 2007.

Fastnet الحلول المنتجات تباع يذبحونهم المتنقله الوعره (tm) الاسم التجاري ويشمل خط الانتاج من غلاه عرة المحموله خدمة dvrs خيارات تخزين البيانات ، ومراقبة المنتجات المتنقله. Fastnet زبائن تشمل ، ضمن يشجب اخرى ، الجيش الاميركي في سلاح الجو الاميركي ، وادارة الامن القومي.

ادارة الشركة) قريبا بعدما قرر ان انتهاء المعامله ، وصنع المحصنه الرئيسية للالبدوي حادث منصة القيادة fastnet ستنقل الى مرافق التصنيع في ماساشوستس. التمديد التحرك ومن المتوقع ان تتمكن المحصنه لتحقيق تحسن كبير في قدرات الانتاج ، وترشيد المخزون ضوابط الشراء بالجمله تعزيز القدرات والدعم الهندسي ، وكل ابرم يمهد الطريق المرتبطون اسرع مع الزبون انجاز كبير وفورات الحجم. هذه المزايا تهدف الى تحسين الربحيه الاجماليه للمنتج الخط ، في وتؤدي النهاية الى زيادة قيمة الأسهم.

主席والمسؤول التنفيذي特别政治和非殖民化委员会成员المحصنه ، بريندان رايلي "ببساطة ، نعتقد استراتيجيتنا اقتناء fastnet الحلول المثاليه استكمالا لجهودنا المحصنه datacom التجارية. والبحث والتطوير التصنيع بشكل كبير في توسيع قدرات قدرتنا على تطوير منتجات جديدة من التوازن خلال عام 2007 كاميرون بعده ، ملاس الوقت نفسه يسمح لنا لتعزيز هوامش الربح اعمالنا البدوي في خط الانتاج عام 2008. تقبله ، كجزء من اقتناء fastnet ، محصنه الآن انشاء عملية مبسطه لاكتساب التآزر الاعمال الاضافيه ، وتحسين اعمالنا القدرة على انجاز اعمالنا خطة. "49/185 fastnet الشركة تنوي الدخول في اتفاق شراء نهائي خلال الاسابيع القليلة القادمة ، ومن المتوقع انجاز الصفقة على الجدول الزمني المشار اليه اعلاه ؛ ولكن الحزب لا يخضع الى اي تعهد ملزم على المضي قدما في تنفيذ اتفاق الصفقة حتى اعدام نهائي لشراء.

Fastnet عن حلول ، المحدوده (www.mobilerugged.com) fastnet حلول ، شركة متخصصه في تصميم وتصنيع الجوال وصالح للبس المتكامله غلاه الوعره جهاز الاتصالات ، بعدما وإدارة والمراقبة عن البيانات. Fastnet حلول زعمها وعر تكنولوجيات الجوال وحدة الاعمال ، ويوفر من الجرف والاعراف وعرة المنتجات الحكومة يعبي ، vars ، نظام ادارة دخول الطلبات ، صادرا الدفاع صادرا الامن الوطني ، وترسيخ نظام العملاء الكثير من ثروه 100 شركة.

Fastnet حلول هندسيه ركزت المنظمه. مع 6000 قدم مربع. التصنيع 49/185 3000 قدم مربع. هندسة المرافق ، fastnet لديه القدرة على سرعة وتقديم تطوير الحلول المبنيه على المواصفات تطالب زبائنها حول احتفالات.

حيازات محصنه شركة (الشركة فهذان للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) المحصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة كاميرون الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه عالية المخاطر والقطاعات الصناعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / داس عام 2007. التمديد فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات المصممه عالميا والحلول لتعزيز قدرة باللواء في التمديد هادءه الى التعاون لتوفير الأمن تحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان التمديد الصحفى يتضمن مواقعهما "تطلعي البيانات" تفقدت حددتها الاوراق第四委员会مقاضاة الاصلاح عام 1995 ، بما في ذلك ، تحديد ودون ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التي) تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي مقوضه في المستقبل ، ومقاضاتهم الاداء الديموغرافي الانجازات الصريحة الديموغرافي الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه. وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب الاصول وتطوير المستقبل ، والقدرة على تمويل والتغييرات تشك في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة اى او توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره.

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ،主席والمسؤول التنفيذي特别政治和非殖民化委员会成员

الاتصال : العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

1-800-713-3170 البريد الإلكتروني الإتصال http://www.fortifiedholdings.com

المصدر : شركة محصنه المقتنيات

تبي محلل لفي العمق ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

العالمية الطفره في مجال الاحزمه ، المحدوده

(الشركة فهذان للاخشاب غ : srgg.ob (السعر أويحيى (0.15) www.growthstockresearch.com سان دييغو ، في 25 ايلول / داس ، 2007 -- العالمية الطفره في مجال الاحزمه ، المحدوده (الشركة فهذان للاخشاب غ : srgg.ob الأنباء) ''الطفره'') أعلن اليوم ان 19 ايلول ، 2007 الكندي السابق ، والخاتم الاحزمه ، المحدوده ( ''خاتم'') ، وانجزت الاعمال اعلن في وقت سابق مع مجموعة andora الاحزمه شركة andora '''') ، لمجموع 10 ، 741،128 مشترك اسهم andora كنتيجه للمعاملة. مجموع ستتولى الشركة اسم شركة الاحزمه andora ''.''الطفره تمتلك حاليا حوالى 3،429،138 من اصدار الاسهم العاديه وغير المسدده من andora او 5.78 فى المائة على اساس تضعف تماما. العالمية الطفره في مجال الاحزمه ،特别政治和非殖民化委员会成员بمركزها الحكوميه الدولية هى الولايات فض تصحيحات على المرحلة المبكره استكشاف النفط والغاز الشركة تسعى الى الاستثمار في الممتلكات والحصول على الرمال تفقدت النفطية الكنديه ذات الاهتمام حاليا في استكشاف النفط مرحلة والغاز في المشروع والتطلع الى الارجنتين تحديد حيازه وتطوير بغايه في المصالح الاخرى المتخلفه مشاريع النفط والغاز.

مكعب الاحزمه ، المحدوده

(الشركة فهذان للاخشاب غ : qbik (السعر أويحيى (1.00) www.growthstockresearch.com دالاس ، في 25 ايلول / داس ، 2007 -- مكعب الاحزمه ، المحدوده (الشركة فهذان للاخشاب غ : qbik.ob الانباء مكعب) ''الديموغرافي شركة '''' '') تعلن اليوم مقوضه ثلاث آبار جديدة تحديد تأثير كبير احتياطيات القطن في الوادي الفترة. سجل التحليلات التي الاولية يؤديها فريق سكوتيا ، شركة لحفر ثلاثة آبار في مكعبا للفرع المساحات جونسون (t15n r15w (caddo الرعيه ، لويزيانا ، وقد حدد النتائج تصحيحات : tabor 4-1 بالاضافة الى مجموعة حفر بعمق 10 من 550 'وتسجيل 163 قدم من صافي الاجور في وادي القطن بين اعماق 8،901' -9،798 '. فان ماكدونيل 8-1 لحفر ما مجموعه 10،500 عمق 'وتسجيل 142 قدم من صافي الاجور القطن في اعماق الوادي بين 215' -9،803 '. فان luttrell 7-1 حفرت الى عمق مجموع المساعدين 'وتسجيل 113 قدم من صافي الاجور في وادي القطن بين اعماق 8،880' -9،648 '. اجمالي صافي الاجور سمك في ثلاثة آبار مواقعهما 418 قدم. فان سكوتيا فريق مؤسسة مستقلة الخزان شركة استشارات المناظره مكاتب في دالاس وهيوستن. الشركة موظفيها وموظفي راقبت مصلحة مالية فى مكعب الاحزمه ، صافي الاجور المحدوده الاولية النتائج الواردة في التمديد الرئاسي الصحفى التفسيري تستند تقييمات خط الأسلاك الجذوع. الانتاج الفعلي النتائج تخضع لنطاق واسع من عدم اليقين بما كسر تنشيط وحسن انجاز الانشطه. جميع الاراء هنا تتم فقا لاحكام تقبله المرفأ ذكرت ادناه.

نيو ماركت اللاتينية امريكا ، المحدوده

(Pinksheets : xtms (السعر أويحيى (0.01) www.growthstockresearch.com دالاس -- 25 داس -- نيو ماركت اللاتينية امريكا ، المحدوده (الشركة فهذان للاخشاب : nlai الانباء) في سان خطط التوسع في السوق ، مما يؤدي الخدمات من الشركة 'S والاتحاد مع البلدية الفرعية عريضة النطاق واي فاي من الخدمات الشركة الأم ، نيو ماركت التكنولوجيا ، المحدوده (otcbb : nmkt الانباء). الاتحاد (www.unione.com.br) مواقعهما ملاس شركة تكامل النظم فى امريكا اللاتينية تمثل التكنولوجيات من مثل القادة مايكروسوفت (ناسداك : الاعدادات الانباء) وافريقيا جنوبي الصحراء العالمية اوراكل (ناسداك : orcl الانباء) وهايبريون. تبلغه ، الاتحاد مواقعهما اكبر شريك هايبريون فى امريكا اللاتينية. هايبريون وقد حصلت مؤخرا من جانب اوراكل. نيو ماركت امريكا اللاتينية موحد فرعية نيو ماركت توفير التكنولوجيا العالمية الدرجة من خدمات تكامل النظم من خلال العلاقات مع هايبريون ، اوراكل ، الخندق ، وافريقيا جنوبي الصحراء العالمية ، والعديد من مايكروسوفت. نيو ماركت امريكا اللاتينية الرئيسية الزبائن في مختلف التالية مثل النفط والغاز والمنتجات الاستهلاكيه والخدمات المالية ، وصناعات الادوية.

Waterpure الدولية ، المحدوده

(الشركة فهذان للاخشاب غ : wpur (السعر أويحيى (0.39) www.growthstockresearch.com لوديرديل فورت ، وواجبهم السوائل ---- ايلول 25 ، 2007 -- waterpure الدولية ، المحدوده (الشركة فهذان للاخشاب غ : wpur.ob الانباء) وقد اعلن اليوم ان وضعت الخطط第四委员会التقسيط تمويل خط لشراء من الغلاف الجوي والمياه ومولدات (awgs). القسط الخطة مواقعهما توفير الراحة للعملاء ، وخاصة الاعمال اعتادوا على دفعات شهريه لمبردات المياه التقليديه ، التي تتطلب العاديه البدلاء خمسة من غالونات المياه الدوارق. Waterpure الدولية ، ومؤسسة الاسواق انتاج المياه ومعالجة المنتجات في الولايات فض والخارج. الشركة الرئيسي خط المنتجات تشمل احتفالاتها نماذج الغلاف الجوي والمياه والمولدات واجهزة انتاج المياه من الرطوبه في الجو الموجودة. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.waterpureinternational.com

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل اللازمة العنايه بنفسك. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس للبيع عرض الأوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يذبحونهم ان تتم الا الكشف عن e/1997/23 المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة مرتكبوها. جميع البيانات وعبارات بذريعه الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن راقبت من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع报告员ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا) قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات فهذان له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول مرتكبوها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء سوف يكون الماضي مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين) انهم يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في المجال التمديد او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، المادة 17) نرح) growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين الف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر خسائر عن اى اضرار او التمديد من استخدام البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى التمديد الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم) عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب في المصالح الكامنة الحديد استشارة البيانات والآراء الاحتفالات التصريحات والآراء لا يذبحونهم اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه) تستفيد من أي زيادة في أسعار الأسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه s/24111 تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية عام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية عام 1934. اي ان البيانات تشمل ملاس صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات مستقبلية او احداث او بيانات الأداء يست وحقائق تاريخية) تكون "تطلعي البيانات". تطلعي على التصريحات مبنية والتقديرات والتوقعات التوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر التي والشكوك) تسبب النتائج او الاحداث الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ التمديد تبدى ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ في الاعتبار التمديد.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في التمديد تبي ابرم اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) يقتلهم لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد تبي التمديد. لهذا تبي ، وموظفي السوق مستشاري特别政治和非殖民化委员会成员بمركزها تلقى من مبلغ 2،500非会员国تابعة لطرف ثالث. التمديد ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان التمديد تبي يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، تفقدت انه ليس مسؤولا عن نشر راقبت طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يذبحونهم الحصول على http://www.presswire.net العالمية على الشبكه. ل info@m2.com الاستفسارات.

(تشترك) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Grxi, Vspc, Snmb, Actc, Qmci

26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Standoutstocks.coms "المخزون standout تنبيه" هذا الصباح : gtrex العاصمة ، المحدوده (otcbb : grxi) viaspace مؤسسة otcbb : vspc (سونا حيازات شركة جوال (otcbb : snmb) ، متقدمة تكنولوجيا الخلية ، المحدوده (Otcbb : الوكالة (quotemedia مؤسسة otcbb : qmci)

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.standoutstocks.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل التنصل http://www.standoutstocks.com/disclaimer.htm ____________ ( _____

Gtrex العاصمة ، المحدوده

(Otcbb : grxi) http://www.standoutstocks.com شركة قابضه مع العمليات الفرعية في صناعة السفر التوزيع ، اعلن امس ان الشركة استهدفت عدة مرشحين جدد لاقتناء او الغاء صفقة الاندماج. Gtrex رأس المال بالكامل خلال الابلاغ - - المضاد لوحة اعلانات الشركة ان ما تم وضع سيارة عموميه لشركة التشغيل التي من شأنها ان تحقق قيمة للمساهمين. الجديد المرشحين المحتملين لشراء او عكس الاندماج في مجموعة متنوعة من قطاعات السوق بما الضيافة ، والتصنيع والترفيه. Gtrex المال عزمه على تعيين والحصول على ايرادات الشركة المستدامة وامكانات كبيرة لنمو طويل الاجل في كل من قطاع الصناعة. Gtrex العاصمة مؤخرا ، انه لا ينبغي الشروع في اجراء اقتناء elleipsis ، المحدوده ، وانه سيتابع الاخرى اقتناء الفرص. الشركة قد كشفت عن ان هناك عددا من الحصول على فرص اضافية للإدارة وانها ستنظر في هذه امكانيات بسبب امكاناتها في الأسواق العامة. Gtrex العاصمة الفرعية القائمة ، سفر عالمية التبادل ، هو سفر توزيع شركات التكنولوجيا التي توفر اكثر فعالية وأقل تكلفة الربط بين الزبائن والموردين السفر. منذ عدة للحصول المرشحين ليسوا في صناعة السفر ، قد تكون هناك فوائد من السفر الصرف العالمية التي تشمل عوائد الأسهم على المساهمين gtrex العاصمة. "نحن في صدد اجراء اسعة الحرص الواجب على اقتناء المرشحين ، ونعتقد انه بمجرد ان نحدد اي من هذه الاهداف اقتناء النهاية اصبح محور عمليات الشركة ، والمعامله تجذب اهتماما كبيرا في الأسواق العامة ،" وذكر ستيفن ر الطاووس ، gtrex العاصمة مستشار المسؤول التنفيذي. "Gtrex العاصمة ستجرى العنايه الواجبه بينما تستمر الجهود لدعم النمو العالمي للسفر وتبادل الفرص التي تسعى حاليا الى هذا الفرعية".

اكتتاب شركة البريد الالكتروني نظام التنبيه وتلقي المعلومات مباشرة من العاصمة gtrex كلما جديدة النشرات الاخباريه المستثمر ، القسم التسجيلات ، او كشف معلومات اخرى ، يرجى زيارة http://www.gtrexcapital.com/investor.php.

الإشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

شركة viaspace

(الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc) http://www.standoutstocks.com viaspace شركة شركة تسويق تكنولوجيا خلايا الوقود من ناسا اعلنت الولايات المتحدة امس ان وزارة النقل اصدرت قاعدة مقترحة للسماح لحمل الركاب واستخدام خلايا الوقود والصغرى خراطيش الميثانول الوقود على متن طائرات الى السلطة على المفكره الحواسيب والاجهزه الالكترونيه الاستهلاكيه الاخرى. القواعد المقترحة نشرت في السجل الاتحادي سبتمبر 20 ، 2007. هذه القاعده من شأنه ان يجعل الولايات المتحدة انظمة النقل بما يتفق مع الانظمه العالمية التي اعتمدتها منظمة الطيران المدني الدولية (ايكاو) التي دخلت حيز النفاذ في 1 كانون الثاني / يناير 2007. عدد من البلدان الاخرى بما فيها الصين وكندا واليابان والمملكه المتحدة قد ادرجت هذه القاعده الى المعايير الوطنية. "هذه خطوة رئيسية نحو تسويق خلايا الوقود الصغيرة ، وسيساعد كل خلية الوقود الصناعة قدما. خلايا الوقود هى جزء هام من الطاقة البديله العالمية واستراتيجيات الطاقة الخضراء "viaspace تقارير المدير التنفيذي الدكتور كارل kukkonen. "نحن شركة تابعة خلية الوقود الميثانول المباشر شركة تنتج وقود خراطيش الجزئي لخلايا الوقود. هذه المتاح خراطيش الميثانول الوقود السائل توفر مصادر الطاقة التي تعمل بخليه الوقود المتحولون الى الكهرباء الى السلطة الكمبيوتر المفكره أو الجوال. وقود خراطيش هي المتاح وتمثل تدفق الايرادات المتكررة تشبه الطابعه خراطيش او شفره شفرات. وقود خراطيش مصنوعة من المواد القابلة لإعادة التدوير ، ولكن لا يسمح ان يكون معاد ملء جانب المستهلكين لاسباب امنية في اطار اعتمدت مؤخرا قواعد السلامة الدولية. " Kukkonen تابع "خلية الوقود الميثانول المباشر الشركة وشركات أخرى تعمل بخليه الوقود وصناعة مجموعات تعمل لعدة سنوات لتطوير خلايا الوقود قوانين السلامة التي تم نشرتها اللجنة الدولية الكهرباءيه تقنيه الاتصال ، والحصول على موافقة لاستخدام الطائرة قبل منظمة الطيران المدني الدولي ، وموافقة من وزارة النقل الامريكية. اريد ان اشكر الولايات المتحدة خلايا الوقود المجلس الياباني لمصنعي الكهرباء (jema) ، وكلاء مختبرات الكندي معايير الرابطه ، والميثانول المعهد وزملائه في محمول الالكترونيات وصناعة خلايا الوقود لسنوات من العمل الشاق للوصول الى هذه النقطه. الموافقة على الطائرات الامريكية يشكل عاملا حاسما لنجاح الجزئي صناعة خلايا الوقود. نحن في غاية الحيويه من هذا التطور الذي ينبغي ان يعجل المنتجات المقدمة. " وفي حديث صحفي ، الميثانول الرئيس والمدير التنفيذى لمعهد جون لين ، "لكل فرد ان المجالس طائرة السلامة امر بالغ الاهميه... عمل من قبل الولايات المتحدة هو نقطة تأييد واضح ان نظم خلايا الوقود وقود الميثانول خراطيش يمكن تلبية اكثر صرامه لمعايير السلامة. بتطهير هذه العقبة ، جميع المسافرين في انحاء العالم قريبا لم يعد الخوف اللعين 'البطاريه منخفضه' التحذيرات على الحواسيب المحموله. انها ببساطة بوب اصل الميثانول خرطوشه فارغه ويستعاض عنها بما جديدة . " المقترح قاعدة أصدرتها وزارة النقل تسمح لركاب صغيرة تحمل خلايا الوقود في مقصوره الركاب إلى جانب ما يصل الى اثنين ادخار الوقود خراطيش. تخزين الهيدروجين في الهيدريد المعدنية وبعض borohydrides لا يسمح لأن هذه لا تزال قيد النظر من قبل السلطات الدولية.

لمزيد من المعلومات عن شركة viaspace زيارة : http://www.viaspace.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _______________ ___________

سونا حيازات شركة جوال

(Otcbb : snmb (سونا http://www.standoutstocks.com الجوال حيازات شركة رائدة لتوفير برمجيات آمنة المقامره ، اعلن مكتب الامم المتحدة في 9/24/2007 ليما ان ساك مالك ومشغل واحد من اضخم المشاريع في المقامره امريكا اللاتينية قد بدأت رسميا سونا للخادم لعب النظام القائم ، لعب نظام سونا (tm) ، في سباق مع الكتاب والرياضة في ليما ، بيرو. فان سونا لعب يشمل نظام المحطات الطرفيه الثابتة التي توفر الوصول الى الجدول الالعاب الالكترونيه (العوامه ، الروليت ، القمار والرقم اورده البوكر) ، وستة نسخ فيديو البوكر. بالاشتراك مع ماستر المراوغه ، المحدوده ، الطرفيه ايضا ميزة ملكيه المحتوى ، بما في ذلك ثلاث بطاقات البوكر (ص) ، واربع بطاقات البوكر (ص) ، والنهائي تكساس عقد 'إم - وحدة قياس (tm). محتوى الشريحه ومن المقرر ان تضاف الى النظام قريبا. سونا النظام ، باللغتين الاسبانيه والانكليزيه النسخ ، بالاشتراك مع المراوغه الماجستير المحتوى الكامل ليما يكمل مكتب الامم المتحدة في عمليات المقامره القائمة التي تضم مسارها الرهان وsportsbook. مايكل روزنبرغ ، رئيس مكتب الامم المتحدة في ليما ، قال ، "نحن متحمس رسميا بدء سونا خادم للنظام القائم المقامره. لعب هذا النظام الجديد يوفر فرصا اضافية الى جانب الايرادات والرياضة المراهنه في سباق مع تقديم حلول مبتكرة ، وسهولة ومرونة الشكل لزبائننا على الرهان. ونتطلع الى مواصلة علاقتنا مع سونا والمراوغه الربان ، ويمكن توسيع هذا المشروع لاكثر من ممتلكاتهم. " "اطلاق للسونا لعب النظام معلما هاما بالنسبة لشركتنا ، ونحن نتطلع الى بناء على شراكتنا مع مكتب الأمم المتحدة في ليما ،" قال شون kreloff ، سونا الجوال ورئيسها التنفيذي. "بوصفه رائدا في السوق خادم القائم المقامره ، ونقدم أحدث Gli التكنولوجيا المعتمدة لشركائنا. نجاح نظامنا مع مكتب الأمم المتحدة في ليما ستسمح لنا كذلك يبين كيفية تشغيل الكازينو اخرى اثر كبير لنا التكنولوجيا على أعمالهم من أعلى وأسفل الخط المنظور. " للمزيد من المعلومات حول الجوال حيازات شركة سونا زيارة : http://www.sonamobile.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

تكنولوجيا الخلية المتطوره ، المحدوده

(Otcbb : الوكالة (http://www.standoutstocks.com تكنولوجيا الخلية المتقدمه ، اعلنت شركة 9/24/2007 انها اتمت شراء جميع اسهم رأس المال غير المسدد من mytogen ، المحدوده في ايار / مايو 2007 ، واعلنت الشركة انها دخلت الى خطاب نوايا لاكتساب mytogen ، المحدوده وmyoblast برنامج لعلاج القلب الفشل. نهائي الاندماج تم التوقيع على اتفاق يوم 31 / ، 2007 يخضع لبعض الشروط الختاميه. الوكالة اصدرت مجموعة حوالى 8.2 مليون سهم يقتصر المشترك الأسهم ، بقيمة 5 ملايين دولار ويفترض بعض mytogen الخصوم. Mytogen المساهمين ، كما تلقى امر اضافي لشراء 1.5 مليون سهم من الأسهم المقيده المشتركة في 0.75 دولار لكل سهم خاضعه لتحقيق بعض المعالم. Mytogen يرفع الى الشركة اكثر من عشر سنوات من التجربه السريريه في هيئة المحاكمه والخبرة في تطوير وتقدم العلاج الخلوي بما في ذلك استخدام الخلايا الجذعيه. هذه الخلايا الجذعيه من العلاج يتضمن زرع توسيع autologous myoblasts (الكبار السلف الخلايا الجذعيه) المستمده من التحليل صغيرة من الهيكل العظمي والعضلات من المريض ساقه. التكنولوجيا تتيح لتوسيع myoblasts الى مئات الملايين من الخلايا خلال فترة اسبوعين الى ثلاثة اسابيع. الناتج myoblasts ثم اعادة نقلها الى المريض شوه انسجه القلب من خلال استخدام اي اجراء قسطره القائم. Myoblast فان البرنامج قد أكملت بنجاح المرحلة الاولى من التجارب السريريه الانسان باستخدام myoblast المنهاج ، وذلك باستخدام العلاج بامان فى اكثر من 40 مريضا. سلامة الشركة myoblast العلاج وقد اثبتت اربع دراسات مستقلة. وفي حين ان المرحلة الاولى للتجارب السريريه الانسان تركزت على سلامة العلاج ، والبيانات السريريه من تلك المحاكمات يوحي بأن myoblasts غالبا فى تحسين وظيفة القلب ويمكن ان يؤدي الى زيادة كبيرة في نوعية حياة المريض. الشركة طبق myoblast العلاج دون استخدام المرافق الدم preventatives بتكليف من هيئة لبرامج مماثلة. وقد استعرضت هيئة التنمية الحرجيه "انتهاء من المرحلة الاولى" البيانات وستسمح تكنولوجيا الخلية المتطوره للشروع في المرحلة الثانية مع حقوق المحاكمه السريريه. وتعتزم الشركة البدء في المرحلة الثانية من حقوق المحاكمه السريريه لعلاج فشل القلب فى حوالى 160 مريض. واذا ما نجحت الشركة تتوقع ان تمضي محوريا في المرحلة الثالثة للمحاكمة. Myoblast فان البرنامج قد تثبت فائدة خاصة للمرضى التي شهدت خطيرة قلبية وارتفاع خطر قلبية. "المتقدمه تكنولوجيا الخلية دوما على التجدد طليعه الطب ونحن متحمس للانضمام الى المنتخب ،" لاحظ الدكتور جوناثان dinsmore ، رئيس ورئيس للشؤون العلميه mytogen مؤسسة "دمج مع الخلية المتطوره ، يمكننا الآن المضي قدما مع شركائنا التجارب السريريه وتقديم العلاج لدينا مرضى القلب في حاجة الى هذا العلاج الجديد. " م يام كالدويل ، رابعا ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لتكنولوجيا الخلية المتطوره لاحظ "ان انجاز هذه اقتناء علامات التحول لشركتنا ، وكثيرا ما تقدم لنا السريريه تنمية الانشطه ، مما يضع الشركة بين اكثر تقدما سريريا الخلايا الجذعيه الشركات. ولدينا الآن ثلاثة برامج متميزه في مختلف المراحل قبل السريريه والتنمية. Myoblast دينا برنامج لعلاج القلب الفشل ستبدأ المرحلة الثانية من التجارب السريريه قريبا ، في حين ان اثنين من مواردنا البشريه والخلايا الجذعيه الجنينيه برامج hemangioblast دينا برنامج لمعالجة الدم والقلب المرض ونحن rpe برنامج لعلاج الاضطرابات التنكسيه شبكي ، في الدراسات قبل. ونتوقع ان داءره الهجره والتجنس للملف لهذه البرامج فى العام القادم. " تفاصيل اضافية حول اتفاق نهائي للاندماج مع mytogen ادرجت في التقرير الحالي على شكل 8 - ك تقدمت به شركة 6 / ، 2007 مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

للمزيد من المعلومات حول تكنولوجيا الخلايا المتقدمه ، المحدوده زيارة : www.advancedcell.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

Quotemedia مؤسسة otcbb : qmci) http://www.standoutstocks.com quotemedia مؤسسة رائدة لتوفير بيانات السوق ، وشركات البحوث والمعلومات والتطبيقات المالية ، واعلنت انها احتفظت 9/24/2007 market2world الاتصالات جنة التفاوض الحكوميه الدولية. للمساعدة في بدء دورته الثانية quotestream الوقت الحقيقي الجري ادارة حافظة المنتج. Market2world ويب 2.0 هو نتاج الاطلاق الاجتماعية والاعلاميه وكالة متخصصه في العلاقات بلوغر (يقوم مكتبه المعنى بالاتصالات اللاسلكيه) لمعاينه المنتجات آمنة على الانترنت ، ويستعرض من المدونين ، podcasters ، البث ومواقع الشبكات الاجتماعية على الانترنت. "نحن ملتزمون ببناء اعمالنا وتنسيق مع الشركاء يمكن ان تتخذ منظمتنا الى المستوى التالي ،" قال كيث guelpa ، رئيس quotemedia مؤسسة "market2world هو أعلى مستويات الوكالة ان يأخذ نهج استراتيجي لزيادة الوضوح على الانترنت . هذا سيكون ضروريا للغاية من المتوقع اطلاق quotestream الثاني المنتج. " Market2world الاتصالات جنة التفاوض الحكوميه الدولية. هو رائد الانترنت 2.0 المنتج الاطلاق والاجتماعية وكالة الاعلام يقوم مكتبه المعنى بالاتصالات اللاسلكيه توفير خدمات الاتصال لالتقاط طويل الذيل فرص التسويق الناجمة عن انفجار المنتجات المتخصصه الموجهة مواقع الانترنت. ووفقا لمدونة محرك البحث technorati احدث حالة من العيش شبكة التقرير ، هناك اكثر من 70 مليون دولار فى تحديث المدونات بنسبة 17 وظيفة في الثانية أو 1.5 مليون وظيفة في اليوم الواحد. "دورنا هو أن تسعى بنشاط الى اوائل المتبنون والمنتجات المءثره في التقنيه والمالية والاجتماعية في المجتمعات المدونات التواصل لايجاد مواقع على الانترنت لتسويق الطنين quotestream الثاني ،" قال ناثان rudyk ، رئيس لجنة التفاوض market2world الاتصالات. "Quotestream الثانية الميزات المتقدمه ، وقدرتها على تقديم اسعار الاسهم والاخبار الى الاجهزه اليدويه أكثر من المنتجات المنافسة ، فان انخفاض سعر الشراء ، وسرعة التوقيع على السواء اليدويه والمكتبيه نسخ الوعود باعتماد يوم عادي التجار والسماسره على حد سواء . " قبل تأسيس market2world في عام 2005 ، عملت لrudyk وأسسوا marcom عدة وكالات وادت الحملات لمايكروسوفت ، اختصار لاخصائي تعليم ، اي بي ام ، nortel زيروكس وبين آخرين كثيرين. وهو أيضا حائز على جائزة مسوق ، المؤلف والمدرس ومذيع كذلك بلوغر وpodcaster.

للمزيد من المعلومات حول quotemedia مؤسسة زيارة : http://www.quotemedia.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

عن standoutstocks.com

Standoutstocks.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

Standout مخزون تقرير خدمة البريد الالكتروني المجاني لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب standout مخزون التقرير في صفحة www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، standoutstocks.com تملكها وتشغلها standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ standoutstocks.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.standoutstocks.com / disclaimer.htm.

الاتصال : standoutstocks.com البريد الألكتروني : info@standoutstocks.com الشبكه العالمية : http://www.standoutstocks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) ، والذهبي الشركات ، شركة (ناسداك : gldc) ، والاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : aucaf) cytomedix مؤسسة اميركان : المسمى (تيتان الطاقة عالميا ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tewi)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.80) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات تحديثات اقتناء fastnet الحلول ، المحدوده

الثلاثاء 25 سبتمبر 2:30 صباحا الكائن الفضائي اشنطن -- 25 ايلول ، 2007 -- المحصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) "المحصنه" او "الشركة") يود ان يفيد بان الشركة تعتزم المضي قدما في اعماله التي سبق واعلنت نيتها اكتساب أصول fastnet الحلول ، المحدوده ( "fastnet") ، لين ، ماساشوستس القائم الصانع للمنتجات المتقدمه للجيش ، أول المستجيبين ، وعمال الاغاثه ، وغيرهم داخل عاليه خطر الصناعات.

الصفقة ومن المتوقع ان تنظم اي اندماج النقدية التي fastnet سوف تندمج مع احد فروع الشركة. الطرفان قد اتفقا من حيث المبدأ على شروط الصفقة التي تشمل ، كما ينظر لعملية الاندماج ، 1،000،000 سهم من الأسهم المشتركة المحصنه ، وتوفير أقصى مستويات يسمح فرع التجارة والديون عند الاقفال. عند الختام ، fastnet الرئيس والمدير التنفيذي السيد روبنسون نونيز ستنضم المحصنه datacom فريق الادارة. في هذا الوقت ، ومن المتوقع الانتهاء من اقتناء سيعقد في منتصف تشرين الاول / اكتوبر 2007.

Fastnet الحلول المنتجات تباع تحت المتنقله الوعره (tm) الاسم التجاري ويشمل خط الانتاج من غلاه عرة المحموله خدمة تخزين البيانات خيارات dvrs ، ومراقبة المنتجات المتنقله. Fastnet زبائن تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الجيش الاميركي في سلاح الجو الاميركي ، وادارة الأمن القومي.

ادارة الشركة قد قرر ان قريبا بعد انتهاء المعامله ، صنع المحصنه الرئيسية للالبدوي حادث منصة القيادة ستنقل الى fastnet مرافق التصنيع في ماساشوستس. هذا التحرك ومن المتوقع ان تتمكن المحصنه لتحقيق تحسن كبير في قدرات الانتاج ، وترشيد المخزون ضوابط الشراء بالجمله وتعزيز القدرات والدعم الهندسي ، وكل الذي يمهد الطريق نحو أسرع مع الزبون انجاز كبير وفورات الحجم. هذه المزايا تهدف الى تحسين الربحيه الاجماليه للمنتج الخط ، وتؤدي في النهاية الى زيادة قيمة الأسهم.

الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول المحصنه ، بريندان رايلي ، "ببساطة ، نعتقد استراتيجيتنا اقتناء fastnet الحلول المثاليه استكمالا لجهودنا المحصنه datacom التجارية. التصنيع والبحث والتطوير بشكل كبير في توسيع قدرات قدرتنا على تطوير منتجات جديدة من خلال التوازن عام 2007 وما بعده ، وفي الوقت نفسه يسمح لنا لتعزيز هوامش الربح اعمالنا البدوي خط الانتاج فى عام 2008. المهم ، كجزء من اقتناء fastnet ، محصنه الآن انشاء عملية مبسطه لاكتساب الاعمال الاضافيه التآزر ، وتحسين اعمالنا القدرة على انجاز اعمالنا خطة. " وfastnet الشركة تنوي الدخول في اتفاق شراء نهائي خلال الاسابيع القليلة القادمة ، ومن المتوقع انجاز الصفقة على الجدول الزمني المشار اليه اعلاه ؛ ولكن الحزب لا يخضع الى اي تعهد ملزم على المضي قدما في تنفيذ الصفقة حتى اعدام اتفاق نهائي لشراء.

Fastnet عن حلول ، المحدوده (www.mobilerugged.com) fastnet حلول ، شركة متخصصه في تصميم وتصنيع الجوال وصالح للبس المتكامله غلاه الوعره جهاز الاتصالات ، والمراقبة عن بعد وإدارة البيانات. Fastnet حلول طريق وعر تكنولوجيات الجوال وحده الاعمال ، ويوفر من الجرف والاعراف وعرة المنتجات الحكومة يعبي ، vars ، نظام ادارة دخول الطلبات ، وزارة الدفاع وزارة الامن الوطنى ، وترسيخ نظام العملاء الكثير من ثروه 100 شركة.

Fastnet حلول هندسيه ركزت المنظمه. مع مربع 6000 Ft. التصنيع و3000 مربع Ft. هندسة المرافق ، fastnet لديه القدرة على سرعة تطوير وتقديم الحلول المبنيه على المواصفات تطالب زبائنها حول العالم.

محصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) المحصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

الاتصال : العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

1-800-713-3170 البريد الإلكتروني الإتصال http://www.fortifiedholdings.com

المصدر : شركة محصنه المقتنيات

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

الذهبي المشاريع ، المحدوده

(ناسداك : gldc (السعر الحالي (1.22) www.growthstockresearch.com برمنغهام ، علاء -- 21 سبتمبر -- الذهبي الشركات ، شركة 's (ناسداك : gldc الانباء (مجلس الادارة اليوم اعلنت عوائد ربع سنويه .03125 دولار للسهم الواحد يدفع 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007 لتسجيل الأسهم اعتبارا من 5 تشرين الاول / اكتوبر 2007. الذهبي المشاريع المحدوده ، عن طريق فرعية مملوكة بالكامل الذهبية الرقاقه الاغذيه الخفيفه المحدوده ، وتوفر المنتجات الغذاءيه المعلبه رئيسية في الولايات المتحدة. الشركة تقوم بتصنيع وتوزيع خط المالحه المواد الخفيفه مثل رقائق البطاطس ، الفطائر رقائق الذرة رقاقات مقلي لحم الخنزير الجلود ، وخبز مقلي جبن الضفائر ، وحلقات البصل ، والنفخه الذرة. كما تبيع خط كعك وكعكه الاصناف المعلبه الانخفاضات ، والبسكويت المملحه ، وزبدة الفول السوداني المفرقعات والجبن والمفرقعات ، ومنتجات اللحوم المجففه والمكسرات الاخرى المصنعه المعلبه تحت علامة الذهبي الرقاقه. الذهبي المشاريع تبيع منتجاتها من خلال مبيعاتها منظمة ومستقلة الموزعين الى المؤسسات التجارية التي اسواق المنتجات الغذاءيه في الاباما واجزاء من تينيسي ، وكنتاكي وجورجيا وفلوريدا وميسيسيبي ولويزيانا ، كارولينا الشمالية ، كارولينا الجنوبيه ، واركانساس ، ميسوري ، تكساس. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1946 بوصفها مدينة سحريه المنتجات الغذاءيه ، وشركة غيرت اسمها الى الرقاقه الذهبية ، المحدوده فى عام 1958. وفي وقت لاحق ، تم تغيير اسمها الى الشركات الذهبي ، المحدوده فى عام 1977. الذهبي المشاريع مقرها في برمنغهام ، الاباما.

الاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : aucaf (السعر الحالي (0.25) www.growthstockresearch.com سيسكو ، تكساس -- 24 سبتمبر -- الاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده (هنا تسمى اكور) otcbb : aucaf الانباء) اعلن يسر ان مشغل pel 111 اعلنت الصاعد 1 - حسنا ، اولا ويكون حفر في pel 111 اكور للorri spudded العشرين من سبتمبر 2007. اكور توجه ادارة اي مبالغ نقديه الراتب. اكور ليس له دين طويل الاجل. اكور الرئيسية تتكون من الاصول الاجماليه 15،440،116 سطح فدان من الفوائد والإتاوات الطاغيه 8،561،007 هكتارا من اجمالي العاملين المصالح ، التي تقع على الشاطئ استراليا في حوض كوبر - eromanga استراليا والبحرية في حوض gippsland في البص المضيق.

Cytomedix ، المحدوده

(اميركان : المسمى (السعر الحالي (2-99 تغطي) www.growthstockresearch.com روكفيل ، MD ، 24 أيلول / سبتمبر ، 2007 -- cytomedix مؤسسة اميركان : مقدونيا - اخبار) اليوم أعلنت انها ستستضيف المؤتمر الكلمه الأربعاء ، 26 ايلول / سبتمبر 2007 فى 11:00 ظهر الشرقية لمناقشة آخر لهيئة تطهير autologel نظام (tm). Kshitij الدكتور موهان ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لcytomedix ، كما سيناقش آخر تطورات الشركة خلال الكلمه. Cytomedix ، المحدوده هي شركة متخصصه في التكنولوجيا الحيويه العمليات والمنتجات المشتقه من autologous صفيحه الدم releasates لاستخداماتها في علاج الجروح وغيرها من التطبيقات. عرض الحالي هو autologel ، وهي هيئة تطهير العلاج يستخدم احد autologous صفيحه الدم هلام تتألف من عدة عوامل النمو الاخرى releasates صفيحه الدم ، والفايبرين النموذج. وقد اعلنت الشركة عن نتائج مناسب أعمى المحتملين متعددة مركز السريريه للمحاكمة على استخدام التكنولوجيا في علاج القدم السكري. معلومات اضافية بشأن cytomedix متاحة في : http://www.cytomedix.com

تيتان الطاقة في العالم ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : tewi (السعر الحالي (1.00) www.growthstockresearch.com سان دييغو ، كاليفورنيا ---- ايلول 24 ، 2007 -- تيتان الطاقة في العالم ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tewi.ob الانباء) اعلن اليوم ان الفرعية ، ممتاز خدمات الطاقة ، والقى 300kw محركات الديزل للمولدات نظام warroad كبار الحرم ، تقع في warroad مينيسوتا. النظام تكفي لامداد الطوارئ سلطة كاملة بمساعدة المجتمع الحيه. Warroad كبار الحرم يقع في شمال مينيسوتا ، ويخضع لاقسي الظروف الجوية الباردة. ممتاز الطاقة التجار المأذون وخدمات generac لنظم الطاقة الكهرباءيه في خمس دول الغرب الاوسط. تيتان تنمية الطاقة المحدوده ، التي تطورت والمصنوعات المتنقله فائدة نظام خفير 5000 ؛ ممتاز وخدمات الطاقة المحدوده ، والتجار المأذون خدمات لنظام السلطة generac المولدات. ويوفر الموقع أيضا معلومات الاسهم والمستثمرين على الشركة كذلك تقنيه ومعلومات عن الشركة مبيعات المنتجات والخدمات. تيتان 5000 خفير عروض اقصى الانتعاش بعد الكوارث في بادني تكلفة ممكنة. يوفر النظام تصل الى 80 ساعة الذاتية كافية لتوليد الطاقة في حالات الطوارئ (التي تعتمد على استخدام شحنة (قبل بالوقود. انها تسمح للجوال ويدعم نشر الطارئة وتوليد الطاقة وتنقية المياه ، صوت & البيانات ساتل الاتصالات الطارئة مجال الاضاءه والتكييف الفضاء (تدفئة او تبريد) والعروض 50kw + طاقة اضافية.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
---grxi, Etlc, Snmb, Actc, Otgo, Cexi

26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Pennyperformers.coms "بيني الأسهم ذات الاداء" لهذا اليوم : gtrex العاصمة ، المحدوده (otcbb : grxi) etelcharge.com (otcbb : etlc (سونا حيازات شركة جوال (otcbb : snmb) ، متقدمة تكنولوجيا الخلية ، المحدوده (Otcbb : الوكالة (العضوي الذهاب (otcbb : otgo) cdex مؤسسة otcbb : cexi)

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.pennyperformers.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل في التنصل http://www.pennyperformers.com/disclaimer.htm ___________ ( ___________________________________ ___________ _________

Gtrex العاصمة ، المحدوده

(Otcbb : grxi) http://www.pennyperformers.com gtrex العاصمة ، المحدوده شركة قابضه مع العمليات الفرعية في صناعة السفر التوزيع ، اعلن امس ان الشركة استهدفت عدة مرشحين جدد لاقتناء او الغاء صفقة الاندماج. Gtrex رأس المال بالكامل خلال الابلاغ - - المضاد لوحة اعلانات الشركة ان ما تم وضع سيارة عموميه لشركة التشغيل التي من شأنها ان تحقق قيمة للمساهمين. الجديد المرشحين المحتملين لشراء او عكس الاندماج في مجموعة متنوعة من قطاعات السوق بما الضيافة ، والتصنيع والترفيه. Gtrex المال عزمه على تعيين والحصول على ايرادات الشركة المستدامة وامكانات كبيرة لنمو طويل الاجل في كل من قطاع الصناعة. Gtrex العاصمة مؤخرا ، انه لا ينبغي الشروع في اجراء اقتناء elleipsis ، المحدوده ، وانه سيتابع الاخرى اقتناء الفرص. الشركة قد كشفت عن ان هناك عددا من الحصول على فرص اضافية للإدارة وانها ستنظر في هذه امكانيات بسبب امكاناتها في الأسواق العامة. Gtrex العاصمة الفرعية القائمة ، سفر عالمية التبادل ، هو سفر توزيع شركات التكنولوجيا التي توفر اكثر فعالية وأقل تكلفة الربط بين الزبائن والموردين السفر. منذ عدة للحصول المرشحين ليسوا في صناعة السفر ، قد تكون هناك فوائد من السفر الصرف العالمية التي تشمل عوائد الأسهم على المساهمين gtrex العاصمة. "نحن في صدد اجراء اسعة الحرص الواجب على اقتناء المرشحين ، ونعتقد انه بمجرد ان نحدد اي من هذه الاهداف اقتناء النهاية اصبح محور عمليات الشركة ، والمعامله تجذب اهتماما كبيرا في الأسواق العامة ،" وذكر ستيفن ر الطاووس ، gtrex العاصمة مستشار المسؤول التنفيذي. "Gtrex العاصمة ستجرى العنايه الواجبه بينما تستمر الجهود لدعم النمو العالمي للسفر وتبادل الفرص التي تسعى حاليا الى هذا الفرعية".

اكتتاب شركة البريد الالكتروني نظام التنبيه وتلقي المعلومات مباشرة من العاصمة gtrex كلما جديدة النشرات الاخباريه المستثمر ، القسم التسجيلات ، او كشف معلومات اخرى ، يرجى زيارة http://www.gtrexcapital.com/investor.php.

الإشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة! ( _______________ ____________________________ _______________________

Etelcharge.com (otcbb : etlc) http://www.pennyperformers.com etelcharge.com الانترنت طريقة الدفع ، اعلن امس ان الشركة شرعت شامل عروض موقعها على الانترنت 2.0 طريقة الدفع ، تماما مخصصة لجمهور التاجر. بالتزامن الشركة اعلنت انها بدأت بالظهور الذاتي التجريبي للاعضاء المحتملين. فإن شامل عروض التاجر هو كلمة السر المحميه ويهدف فقط الى التاجر الجمهور ، ويعمل سائقا لاعمال جديدة. تسيير الذاتي التجريبي يمكن الاطلاع على موقع etelcharge "شاهد البائع عرض" في https : / / www.etelcharge.com / عرض / etelcharge_demo_files / fullscreen.htm المتاحة لجميع الاعضاء المحتملين ليشهدوا سهولة الاستخدام من etelcharge النظام.

"نحن في غاية السرور لهذا العرض شامل في المكان الذي سيظهر التجار التفاصيل وسهولة الاستخدام لنفسها وزبائنها من etelcharge الويب 2.0 النظام. بالنسبة للمستهلكين ، فإن النفس التجريبي الحالي سيظهر كيف صنع لهم شراء الاشغال. مع هذه العينات في مكانها ، ونتوقع ان تجتذب التجار الى etelcharge فريق تطوير الاعمال وزراعة تجارية جديدة "روب هاو ذكر الرئيس التنفيذى. "نحن المنفذة على انجازها ونحن نتوقع شامل اطلاق هذا الاسبوع" هاو المبرمه.

للمزيد من المعلومات حول etelcharge.com زيارة : http://www.etelcharge.com الاشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة! ( _______________ ____________________________ _____________

سونا حيازات شركة جوال

(Otcbb : snmb (سونا http://www.pennyperformers.com الجوال المقتنيات corp.a الرئيسية التي تقدم برامج تأمين المقامره ، اعلن مكتب الامم المتحدة في 9/24/2007 ليما ان ساك مالك ومشغل واحد من اضخم المشاريع في المقامره امريكا اللاتينية قد بدأت رسميا سونا للخادم لعب النظام القائم ، لعب نظام سونا (tm) ، في سباق مع الكتاب والرياضة في ليما ، بيرو. فان سونا لعب يشمل نظام المحطات الطرفيه الثابتة التي توفر الوصول الى الجدول الالعاب الالكترونيه (العوامه ، الروليت ، القمار والرقم اورده البوكر) ، وستة نسخ فيديو البوكر. بالاشتراك مع ماستر المراوغه ، المحدوده ، الطرفيه ايضا ميزة ملكيه المحتوى ، بما في ذلك ثلاث بطاقات البوكر (ص) ، واربع بطاقات البوكر (ص) ، والنهائي تكساس عقد 'إم - وحدة قياس (tm). محتوى الشريحه ومن المقرر ان تضاف الى النظام قريبا. سونا النظام ، باللغتين الاسبانيه والانكليزيه النسخ ، بالاشتراك مع المراوغه الماجستير المحتوى الكامل ليما يكمل مكتب الامم المتحدة في عمليات المقامره القائمة التي تضم مسارها الرهان وsportsbook. مايكل روزنبرغ ، رئيس مكتب الامم المتحدة في ليما ، قال ، "نحن متحمس رسميا بدء سونا خادم للنظام القائم المقامره. لعب هذا النظام الجديد يوفر فرصا اضافية الى جانب الايرادات والرياضة المراهنه في سباق مع تقديم حلول مبتكرة ، وسهولة ومرونة الشكل لزبائننا على الرهان. ونتطلع الى مواصلة علاقتنا مع سونا والمراوغه الربان ، ويمكن توسيع هذا المشروع لاكثر من ممتلكاتهم. " "اطلاق للسونا لعب النظام معلما هاما بالنسبة لشركتنا ، ونحن نتطلع الى بناء على شراكتنا مع مكتب الأمم المتحدة في ليما ،" قال شون kreloff ، سونا الجوال ورئيسها التنفيذي. "بوصفه رائدا في السوق خادم القائم المقامره ، ونقدم أحدث Gli التكنولوجيا المعتمدة لشركائنا. نجاح نظامنا مع مكتب الأمم المتحدة في ليما ستسمح لنا كذلك يبين كيفية تشغيل الكازينو اخرى اثر كبير لنا التكنولوجيا على أعمالهم من أعلى وأسفل الخط المنظور. " للمزيد من المعلومات حول الجوال حيازات شركة سونا زيارة : http://sonamobile.com الاشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

تكنولوجيا الخلية المتطوره ، المحدوده (otcbb : الوكالة (http://www.pennyperformers.com متقدمة تكنولوجيا الخلية ، المحدوده على 9/24/2007 اعلنت انها اتمت شراء جميع اسهم رأس المال غير المسدد من mytogen ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . وفي ايار / مايو 2007 ، اعلنت الشركة انها دخلت الى خطاب نوايا لاكتساب mytogen ، المحدوده وmyoblast برنامج لعلاج القلب الفشل. نهائي الاندماج تم التوقيع على اتفاق يوم 31 / ، 2007 يخضع لبعض الشروط الختاميه. الوكالة اصدرت مجموعة حوالى 8.2 مليون سهم يقتصر المشترك الأسهم ، بقيمة 5 ملايين دولار ويفترض بعض mytogen الخصوم. Mytogen المساهمين ، كما تلقى امر اضافي لشراء 1.5 مليون سهم من الأسهم المقيده المشتركة في 0.75 دولار لكل سهم خاضعه لتحقيق بعض المعالم. Mytogen يرفع الى الشركة اكثر من عشر سنوات من التجربه السريريه في هيئة المحاكمه والخبرة في تطوير وتقدم العلاج الخلوي بما في ذلك استخدام الخلايا الجذعيه. هذه الخلايا الجذعيه من العلاج يتضمن زرع توسيع autologous myoblasts (الكبار السلف الخلايا الجذعيه) المستمده من التحليل صغيرة من الهيكل العظمي والعضلات من المريض ساقه. التكنولوجيا تتيح لتوسيع myoblasts الى مئات الملايين من الخلايا خلال فترة اسبوعين الى ثلاثة اسابيع. الناتج myoblasts ثم اعادة نقلها الى المريض شوه انسجه القلب من خلال استخدام اي اجراء قسطره القائم. Myoblast فان البرنامج قد أكملت بنجاح المرحلة الاولى من التجارب السريريه الانسان باستخدام myoblast المنهاج ، وذلك باستخدام العلاج بامان فى اكثر من 40 مريضا. سلامة الشركة myoblast العلاج وقد اثبتت اربع دراسات مستقلة. وفي حين ان المرحلة الاولى للتجارب السريريه الانسان تركزت على سلامة العلاج ، والبيانات السريريه من تلك المحاكمات يوحي بأن myoblasts غالبا فى تحسين وظيفة القلب ويمكن ان يؤدي الى زيادة كبيرة في نوعية حياة المريض. الشركة طبق myoblast العلاج دون استخدام المرافق الدم preventatives بتكليف من هيئة لبرامج مماثلة. وقد استعرضت هيئة التنمية الحرجيه "انتهاء من المرحلة الاولى" البيانات وستسمح تكنولوجيا الخلية المتطوره للشروع في المرحلة الثانية مع حقوق المحاكمه السريريه. وتعتزم الشركة البدء في المرحلة الثانية من حقوق المحاكمه السريريه لعلاج فشل القلب فى حوالى 160 مريض. واذا ما نجحت الشركة تتوقع ان تمضي محوريا في المرحلة الثالثة للمحاكمة. Myoblast فان البرنامج قد تثبت فائدة خاصة للمرضى التي شهدت خطيرة قلبية وارتفاع خطر قلبية. "المتقدمه تكنولوجيا الخلية دوما على التجدد طليعه الطب ونحن متحمس للانضمام الى المنتخب ،" لاحظ الدكتور جوناثان dinsmore ، رئيس ورئيس للشؤون العلميه mytogen مؤسسة "دمج مع الخلية المتطوره ، يمكننا الآن المضي قدما مع شركائنا التجارب السريريه وتقديم العلاج لدينا مرضى القلب في حاجة الى هذا العلاج الجديد. " م يام كالدويل ، رابعا ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لتكنولوجيا الخلية المتطوره لاحظ "ان انجاز هذه اقتناء علامات التحول لشركتنا ، وكثيرا ما تقدم لنا السريريه تنمية الانشطه ، مما يضع الشركة بين اكثر تقدما سريريا الخلايا الجذعيه الشركات. ولدينا الآن ثلاثة برامج متميزه في مختلف المراحل قبل السريريه والتنمية. Myoblast دينا برنامج لعلاج القلب الفشل ستبدأ المرحلة الثانية من التجارب السريريه قريبا ، في حين ان اثنين من مواردنا البشريه والخلايا الجذعيه الجنينيه برامج hemangioblast دينا برنامج لمعالجة الدم والقلب المرض ونحن rpe برنامج لعلاج الاضطرابات التنكسيه شبكي ، في الدراسات قبل. ونتوقع ان داءره الهجره والتجنس للملف لهذه البرامج فى العام القادم. " تفاصيل اضافية حول اتفاق نهائي للاندماج مع mytogen ادرجت في التقرير الحالي على شكل 8 - ك تقدمت به شركة 6 / ، 2007 مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

للمزيد من المعلومات حول تكنولوجيا الخلايا المتقدمه ، المحدوده زيارة : www.advancedcell.com الاشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

العضويه الذهاب (otcbb : otgo) http://www.pennyperformers.com العضويه الذهاب الى الامة الاولى سريعه عارضة مقهى السلسله لصدق عضوية بائع ، الايراق أنحاء سان دييغو مع الثالث في اكتساب المقاطعه . على 9/24/2007 اعلنت الشركة شراء سيمون للخبير الاطعمه السندويتشات في سان دييغو مع مواقع في برودواي دبليو 101 و 750 "ب" سان هذا الاخير بتوسيع الشركة يصل اجمالي المقاهي في سان دييغو مقاطعة لخمسة في المقهى مع احد اخويا واربعة وسط المدينة ، وكذلك س الذهاب اكشاك على الحرم الجامعي في جامعة سان دييغو وسان دييغو. الشركة الآن 21 المقاهي في تزايد اليهود الساحل الغربي القائمة. سيمون للخبير الاطعمه السندويتشات المواقع سيتم تغيير العضويه الذهاب واصفا عمليات الانتاج الجديدة تتطلب المعالجه وفقا للمعايير المعتمدة زارة الزراعة العضويه الانظمه. العضويه الذهاب قائمة ومن المتوقع ان يكون جاهزا لتقديم الخدمات وتجارة التجزءه والشتاء. "اعتقد سان دييغو مقاطعة من meccas حقيقي لحياة صحيه في الولايات المتحدة ، وانا حريصة على نقدم المغذيه والمواد العضويه اجرة الى سان diegans حيث يعملون ويذهبون الى المدارس فى جميع انحاء المنطقة" وقال جايسون ر. براون العضويه الذهاب مؤسس والمدير التنفيذي السابق والمقيم في سان دييغو. المعروفة triathlete التدريب واللياقه العاصمة الاميركية ، سان دييغو ، كما اعترف لحركة الاغذيه العضويه. العضويه الذهاب ، التي تنشر 69 ٪ نمو المبيعات في الربع الثاني بالمقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ، ردا على دعوة المحلي لذيذ ، والاغذيه العضويه للمستهلكين الذين هم على الوقت القصير لكن كبير على أكل صحي. مدير مكتب المدير الطبخ غريغ اتكينسون المكلفه دمج المكونات المحلية في كل منطقة ، مثل مقاطعة سان دييغو الشهير avocadoes. المستهلكين الامريكيين اشتروا 16.9 مليار دولار فى الاغذيه العضويه في عام 2006 ، اي بزياده 22 ٪ عن السنة السابقة ، وفقا لعضوية رابطة التجارة لعام 2006 من قبل الصانع مسح التغذيه الاعمال اليوميه. اكثر من ثمانيه في 10 المستهلكين (81 ٪) لشراء الاغذيه العضويه القيمه الغذاءيه ، وفقا للتسوق للصحه عام 2005 معهد تسويق الاغذيه. العضويه الذهاب التزمت العضويه منذ تأسيسها فى عام 2004 ولكنها لا تتوقف عند هذا الحد. كجزء منه التزام الصحة والاستدامه ، وعمره ثلاث سنوات شركة تستخدم السيارات الهجينه لايصال الاغذيه العضويه في سيارة جديدة او سليل السيارات. اعماله takeout حاويات مصنوعة من naturesplastic ، مصنع قائم على المواد التي تحلل السماد العضوي والصديقه. س الذهاب المستخدمين نظرا العضويه قمصان ، واعادة يمارس في جميع العمليات وفي مقر الشركة وشهادة العضويه فقط وافقت النظافه وتستخدم في جميع العمليات. الشركة تبيع فقط نوع واحد من الماء اثينا العلامه التجارية التي تعطي 100 ٪ من ارباحها لدعم المراه فى بحوث السرطان.

للمزيد من المعلومات حول العضويه الذهاب شركة الزيارة : www.organictogo.com الاشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

Cdex مؤسسة otcbb : cexi) http://www.pennyperformers.com cdex ، اعلنت شركة 9/24/2007 باضافه 19 توقيعا جديدا لvalimed (tm) التداوي التوقيع المكتبه ، مما جعل المكتبه المجموع الى 107 توقيعا. (التوقيع الالكتروني البصمه من الدواء في تركيز معين في نص مادة مخففه). التوقيع التنمية لvalimed النظام قبل الموعد المحدد لبلوغ هدف 150 التوقيعات بحلول نهاية عام 2007. فان valimed نظام وضعته cdex يوفر المستشفى مع اطباء العيادات سريعه وفعالة من حيث التكلفه وسيلة بسيطة لاعطاء الدواء عن طريق التحقق من سلامة الادوية التي تتفاقم بشكل صحيح والتقليل من خطر المخدرات التسريب من صحه الادوية المخدره عاد الى صيدليه للتخلص . Photoemission الطيفي باستخدام المعززه ، valimed يصدق بسرعة عالية المخاطر مواد الادوية ، وكذلك عاد المخدرات ، وتوفير زيادة مستوى سلامة المريض. Valimed يقارن الدواء الطيفي للتوقيع على التوقيع يتوقع من الادوية التوقيع المكتبه والعودة سهلة لفهم "صدق" او "غير مصدق" ونتيجة لذلك ، لا تحتاج الى تفسير المستخدم. "عندما يضع فريق cdex valimed التوقيع ، ونحن أكثر من 400 اختبار عينات منفصلة من خليط الادوية" وقال كارلوس الفاريز ، cdex مدير الانتاج والدعم التقني. "ثم كل الامكانات التوقيع محكوك رغم ان عددا من البوابات الطبية والعملية وارسالها عن طريق تركيز / تمييع الدراسه قبل ان توضع في المكتبه cdex يستخدمها عملائنا. ونحن نعلم ان دقة كل توقيع المهم وعملاؤنا المرضى التي تخدمها -- ومن الاهميه بمكان ان نحصل على الصحيح. " "نحن نعمل مع شركائنا في تنامي قاعدة العملاء لتحديد اولويات التنمية التوقيعات على اساس احتياجاتهم" وقال ستيوارت poteet ، مدير التسويق ودعم العملاء. "من المهم بالنسبة لنا لبلوغ هدف 150 توقيعا قبل نهاية السنة ، ونتوقع تماما على القيام بذلك." للمزيد من المعلومات حول cdex مؤسسة زيارة : www.cdex - inc.com الاشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

عن pennyperformers.com

Pennyperformers.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

تقرير الاداء بيني خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب بيني تقرير الاداء صفحة في www.pennyperformers.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Pennyperformers.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Pennyperformers.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Pennyperformers.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، pennyperformers.com تملكها وتشغلها pennyperformers.com. لا pennyperformers.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ pennyperformers.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في pennyperformers.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Pennyperformers.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Pennyperformers.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Pennyperformers.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لفي التنصل الكامل : www.pennyperformers.com / disclaimer.htm

الاتصال : pennyperformers.com ه - عامل : info@pennyperformers.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Spkl), (nasdaq: Zvue), (nasdaq: Pxlw), (nasdaq: Bkrs) .

اوستن ، تكساس ، 26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اذا كنت لم يسمعوا قط اي stockumentary عليك قريبا. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام ، وهناك واحد منكم مشاهدة متاحة الآن.

اذا كنت تتمتع الاستثمار في قطاع المطاعم او اذا كنت مجرد التمتع اكل اغذية جيدة ، فانك سوف تريد مشاهدة المخلل stockumentary كثير التوابل ، وتقع في www.stockwire.com.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا spkl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/spkl

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=spkl

كثير التوابل المخلل شركة الامتياز (otcbb : spkl)

يوم الاحد 23 ايلول / سبتمبر 2007 ، افرج عن مجموعة stockwire المتوقع بكثير كثير التوابل المخلل stockumentary الى الهذيان الاستعراضات.

كثير التوابل المخلل هو احد اسرع القطاعات نموا في امريكا وسلاسل المطاعم ، كما انها المستفيده من "الساخنه مفاهيم جائزة" مطعم الخبر. كثير التوابل المخلل للمطاعم تفعل تقريبا ضعف الايرادات السنويه من نفس الحجم مقارنة مع المطاعم مفاهيم اخرى.

وباختصار ، فان الشركة قد ارتفع من عشرين الى الامتيازات قرابة مائة اثنين في سنوات قصيرة ، مع الكثير من اعلى المقبلة. كما ان الشركة يقودها رجل اسمه مارك جمان ، وهو نفسه المدير التنفيذي الذين اشتروا البسكويته المملح صانع الانتخاب والبناء من سبعة مخازن الى 250 ثم بيعها الى الاخطاء الميادين الكعكات في 1998.

شركة الخبر : دنفر ، 24 ايلول ، 2007 -- المخلل كثير التوابل (ص) حتى يخدم الاولى عرض الشركة العامة المدرجه على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز مؤشر spkl

كثير التوابل المخلل (ص) المطاعم السريعه العارض (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : spkl) اليوم اعلنت بدء العامة المشتركة للتجارة الاسهم على مدى مضادة لوحة (الشركة الشرقية للاخشاب غ) اقتباس المتوسط. الشركة انهت الذاتية امن عليه الأولية العامة عرض الأوراق المالية والذى افتتح مؤخرا التداول.

امبراطوريه مالية مجموعة مؤسسة (http://www.empirefinancialgroup.com) longwood ، فلوريدا ، بمثابة شركة السمسره الراعية للعروض كثير التوابل المخلل المشتركة الاسهم على الشركة الشرقية للاخشاب غ. كثير التوابل المخلل اكملت الامنية الخاصة بها عن طريق بيع 4،352،780 سهم من الأسهم المشتركة ، بسعر 0.40 دولار لحصيله اجمالية قدرها 1،741،112.

كثير التوابل المخلل ، سريعه عارضة مفهوم الانتخاب ، وقد تشهد نموا ملحوظا. وحتى الان هناك 26 وحدات فتح في تسع دول مختلفة. المطاعم يميزوا أنفسهم عن طريق الطبخ مستوحاة من قائمة panini الفرعية السندويتشات ، pizzetti نابولي - قشرة رقيقة pizzas ، السلطات ، الشوربات والبنود الاخرى ، خدم في حي وضع عارضة. كثير التوابل المخلل كما توفر مجموعة واسعة من المطاعم وخدمات takeout.

"كثير التوابل المخلل's الاحداث هو خطوة مناسبة في هذا الوقت ، نظرا لمنحني نمو الشركة ونجاحها حتى الان "، وقال مارك جمان ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة المخلل كثير التوابل" منذ بدايته في عام 1999 ، كثير التوابل المخلل وقد تطورت من مخزن واحد في دنفر لسلسلة مطاعم معروفة من الساحل الى الساحل لالطازجه صحيه ونهجا مبتكرا لالغداء والعشاء. العاصمة اثيرت خلال العام عرض سيساعد فى الحفاظ على هذا الموقع الفريد. اخترنا يذهب الجمهور في هذا الوقت لإتاحة الفرصة للمستثمرين المشاركين وزيادة كفاءه الوصول الى مصادر التمويل المناسبه ونحن نسعى الى العاصمة مصادر الوقود نمونا. "

وبحلول نهاية عام 2007 ، يتوقع كثير التوابل المخلل افتتاح حوالى 14 وحدات ، وبذلك شبكتها الى 40 مطاعم في 13 دولة. ما يقرب من 50 وكالة التنمية اتفاقات وتم ايضا التوقيع.

بالاضافة الى وكالة النشاط ، كثير التوابل المخلل ديها حاليا قائمة الإفطار في الاختبار ، مع امكانيه فتح القسم الجديد للسلسلة. الشركة ايضا في عملية بناء كبرى المتجر في دنفر لفعالية التكلفه الامدادات المحلية المطاعم مع panini ، سندويتش الخبز ويعامل حلوة ، وخبز يوميا وفقا لكثير التوابل المخلل للمعايير عالية. جميع الوحدات الاخرى الوطني ستواصل أخبز على panini وسندويتش الخبز في المنزل. دنفر المتجر يتوقع ان تفتح بحلول نهاية السنة.

لمشاهدة هذه تصدق stockumentary ، زيارة : www.stockwire.com.

عن كثير التوابل المخلل مؤسسة الامتياز

كثير التوابل المخلل المطاعم خدمة عالية الجوده اللحوم وغرامة الايطالي صانع الخبز ، الى جانب مجموعة واسعة من اختيار عشرة الاجبان المختلفة ، وإحدى وعشرين طبقة مختلفة ، وينتشر خمسة عشر الملكيه لانشاء لذيذ وصحي ودون panini السندويتشات مع النكهات من جميع انحاء العالم. وهناك أكثر من 150،000 لذيذ ساندويتش المجموعات لك خلق ، الى جانب ثمانيه التخصص panini السندويتشات التي اصبحت المفضلة لزبائننا. كما اننا المفخره العالم افضل المخلل كثير التوابل. كثير التوابل المخلل يخدم السريعه النمو السريع "العرضيه" في السوق حيث يزيد الطلب على الزبائن "الوجبات السريعه" ولكن بدون ثمن النقطه "عارضة الطعام". العلامه من كثير التوابل المخلل المطعم هو نوعية الخدمة واجواء ممتعه. في النظام المضاد ، شغل مقعد ، ويحظى جو المرح واسترخاء ، وترك الموظفين تفعل ما تفعل افضل الخدمات.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا zvue نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/zvue

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=zvue

يدوي الترفيهية (ناسداك : zvue)

يدوي الترفيهية (ناسداك : zvue) هي شركة ترفيه الرقمي العالمي. اعماله zvue الشبكات (يضم putfile.com ، holylemon.com ، unoriginal.co.uk ، yourdailymedia.com ، dorks.com ، funmansion.com وzvue.com) يضم الآن أكثر من 850 مستخدم ولدت والتجارية المتاحة الفيديو لشراء او مشاهدة الحرة ، وكذلك الملايين من المستخدمين مجانيه تقدم الصور وغيرها من وسائل الاعلام. وبعد الانتهاء من المقترح اقتناء ebaum عالم في تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، zvue الشبكات ومن المتوقع انجاز قرابة 3.5 مليار صفحة / فيديو الجداول في عام 2007. يدوي للzvue الشخصيه وسائل الاعلام الجماهيري واللاعبون هم السوق والأسعار المتاحة حاليا للشراء عبر الانترنت واكثر من 2،200 وول مارت المخازن في جميع أنحاء أمريكا للمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.hheld.com/ Index2.php.

Zvue الخبر :

25 سبتمبر - يدوي التسليه تعلن قناة توزيع جديدة zvue

يدوي الترفيهية (ناسداك : zvue) ، وهي شركة ترفيه الرقمي العالمي ، اعلنت مؤخرا وفاء من 10،000 - الوحدة الاولى من اجل zvue 250 mp3 فيديو اللاعبين وإنشاء قناة توزيع جديدة. الوحدات هي جزء من برنامج مكافآت لرئيسى الولايات المتحدة القائمة على بطاقات الائتمان المصدر وجزءا من المصدر الى توسيع عالية الجوده الشخصيه الاعلاميه الفاعله. هذا البيع ستنعكس في يدوي للنتائج الربع المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007.

"نشعر بسعادة لتكون قادرة على تقديم zvue 250 من خلال هذه القناة الجديدة ،" قال جيف oscodar ، الرئيس والمدير التنفيذي للترفيه يدوي. "هذا امر اكبر من اي وقت مضى لدينا تلقى لدينا zvue mp3 فيديو اللاعبين ونحن اول صفقة كبرى التوزيع بالاضافة الى علاقتنا الوطيده مع وول مارت. نحن متحمس لتكون قادرة على جعل هذا الاعلام المتاحة لاعب الى جمهور اوسع.

"اننا نعتقد ان هذه المستخدمين الجدد سوف نقدر ان تستطيع بسهولة يتمتع دينا عالية الجوده zvue 250 باستعمال zapp مدير البرامج الاعلاميه ببساطة فرحان تنزيل قيمة وسهلة لدت الفيديو من المواقع داخل zvue الشبكات ، بما putfile. كوم ، holylemon.com ، unoriginal.co.uk ، yourdailymedia.com ، dorks.com ، funmansion.com وzvue.com. ونحن نأمل ان نتمكن من الاستمرار في البرنامج مع zvue 260 وشركائنا الاخرين عالية الجوده عروض المنتجات في المستقبل. "

مع الصانع اقترح اسعار التجزءه بمبلغ 99،95 ، 250 zvue mp3 فيديو اعب السمات 2.5 بوصة نشط مصفوفه backlit شاشة الفيديو ويدعم تشغيل تصل الى 30 اطارات في الثانية الواحدة (اطار في الثانية). فان zvue 250 ايضا ملامح رقمية آمنة (المرسوم العالي (الشريحه) والسفن ذات الارقام "المبتدئين" التدمير الذاتي بطاقه) ، وبطاريات الليثيوم إيون البطاريات ومتوافقا مع ويندوز 10 لاعبا الاعلام مع ميكروسوفت ضمان ادارة الحقوق الرقميه) ويدعم كل النوافذ الاعلاميه الفيديو (wmv) ونوافذ الاعلام السمعيه (الجمعية الطبية العالمية) الاشكال مع ادارة الحقوق الرقميه لتنزيل الموسيقى والفيديو والخدمات.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا pxlw نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pxlw

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pxlw

Pixelworks جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : pxlw)

Pixelworks مقرها في tualatin ، اوريغون ، مبتكرا لتوفير قوى بكسل الفيديو والتجهيز لمصنعي التكنولوجيا الرقميه العارضات وعرض المنتجات المسطحه الفريق. Pixelworks 'تصميم هيكل مرن يمكن نتفرد التكنولوجيا اللازمة لانتاج نوعية الصور المعلقه في منطقتنا الزبائن عرض المنتجات في مجموعة من الحلول بما فيها نظام على رقاقة المركز ، شارك المركز المجهز ومتميزه. في مراكز التصميم في شنغهاي وسان خوسيه ، pixelworks المهندسين هوادة بكسل دفع الاداء الى مستويات جديدة لقيادة مصنعي الالكترونيات الاستهلاكيه والعروض الفنية في انحاء العالم.

Pxlw الخبر :

25 سبتمبر - pixelworks يعلن برنامج اعادة شراء حصة

Pixelworks ، المحدوده (ناسداك : pxlw) مبتكر لتوفير قوى بكسل الفيديو والتجهيز والتكنولوجيا ، اعلنت مؤخرا ان مجلس الادارة قد وافق على برنامج اعادة شراء الاسهم التي تخول الشركة على اعادة شراء ما يصل الى مبلغ 10 مليون دولار من شركة ' ق مشتركة الاسهم خلال الاشهر الاثني عشر القادمة.

البرنامج لا تلزم pixelworks الحصول على اي مبلغ من رصيد المشترك ، ويجوز تعديل أو تعليق في اي وقت في الشركة التقديريه. الاسهم اعادة الشراء فى اطار برنامج يمكن من خلال فتح الاسواق وخاصة في التفاوض على صفقات الشركة التقديريه ، تخضع لظروف السوق وعوامل اخرى.

فإن اعادة الشراء سيتم تمويلها من رأس المال العامل المتاح. واعتبارا من 30 يونيو 2007 ، وقد pixelworks النقدية المكافءات النقدية القصيره الأجل والسندات المتداوله نحو 110 مليون دولار ، واعتبارا من 21 ايلول ، 2007 شركة نحو 49.0 مليون سهم من الأسهم المشتركة معلقه.

هانز اولسن ، الرئيس والمدير التنفيذي للpixelworks المحدوده ، وذكر "مع شركائنا في برنامج اعادة شراء الاسهم اعلان اليوم ، فإننا نؤكد ثقتنا والتفاؤل في المدى الطويل على مستقبل الشركة وكذلك التزامنا تقديم القيمه للمساهمين في مؤسستنا. نحن اعتقد ان المخزون الحالي في مستويات الأسعار التجارية للشركة المخزون المنقوصه ، وان اعادة الشراء فى هذه الاسعار مناسبة. "

Pixelworks جديد ايضا ارشادات لعام 2007 الربع الثالث الذي كان مرصودا له يوم 26 تموز / يولية 2007. وتتوقع الشركة ان يكون الحد الأعلى للدخل التوجيه السابق البالغ 26.5 مليون دولار الى 28.5 مليون دولار وتستمر لاستباق غير مبادئ المحاسبه المقبولة عموما خسارة صافية قدرها (0.00) دولار (0.05 (سهم ومبادئ المحاسبه المقبولة عموما خسارة صافية قدرها (0.07) دولار (0.13) للسهم الواحد. Pixelworks لا تتعهد علنا تحديث او تنقيح هذه التصريحات التطلعيه ولو الخبرة او التغيرات المقبلة توضح أن يتوقع أي نتائج الصريحة أو الضمنيه في هذا الاصدار لن تتحقق ، والشركة لا تنوي تقديم تحديثات الفصليه الارشاد على اساس منتظم.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا bkrs نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/bkrs

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=bkrs

الخبازون الاحذيه (ناسداك : bkrs)

الخبازون مجموعة أحذية ، هي شركة وطنية ، مركز التسوق القائم ، تخصص للبائع الاحذيه والاكسسوارات المميزه للشابات. الشركة البضائع يشمل العلامه الخاصة ونوع اللباس الوطني ، والعرضي والاحذيه الرياضية ، الاحذيه ، الصنادل والاكسسوارات. وتعمل الشركة حاليا اكثر من 250 مخازن الدولة. الخبازون مخازن التركيز على النساء بين سن 16 و 35 عاما. زوج البرية مخازن - عرض الازياء والاحذيه الى الامام لكل من النساء والرجال الذين تتراوح اعمارهم بين 17 و 29 عاما.

Bkrs الخبر :

24 ايلول الخبازون الاحذيه يعلن برنامجا لخفض التكاليف وتحسين الربحيه

الخبازون مجموعة الاحذيه ، المحدوده (ناسداك : bkrs) ، رائد التخصص معتدلة الثمن للبائع الاحذيه الازياء للشابات ، 257 المخازن ، اعلنت مؤخرا عن خفض التكاليف المبادرات الراميه الى تحسين الربحيه. وقد حددت الشركة وتبدأ الاجراءات لتوليد ما يقرب من 8.0 مليون دولار من التكاليف الخاصة الوفورات التي سوف يؤثر تأثيرا ايجابيا نتائج التشغيل في السنة المالية 2008 مع الفوائد المتوقع ايضا ان تؤثر ايجابا على الايرادات الصافية في الربع الأخير من عام 2007 المالى.

الشركة تتوقع ان تحمل الرسوم لمرة واحدة في الربع الثالث من عام 2007 ما يقرب من 4 ملايين دولار الى 8 ملايين دولار منها حوالي 1 مليون دولار سيتم المدفوعات النقدية الفعليه. وسوف تشمل هذه الرسوم تكاليف قطع الاصول عمليات الشطب وتخزين ضعف الرسوم ، وكذلك التكاليف المرتبطه المعجل الأسهم الخيار منح اضافية للبضائع وmarkdowns.

"انا متحمس جدا لهذا التقرير المعين حديثا فريق الادارة العليا تحرك بحزم لتقليل التكلفه دينا هيكل توليد منافع صافية في بداية الربع الاخير والمستمر في السنة المالية 2008" ، وذكر بيتر اديسون ، الرئيس ، المدير التنفيذي ورئيس مجموعة الاحذيه الخبازون ، المحدوده "هذه حساب الادخار مع الخفض المتوقع في markdowns الناتجة عن تحول في جهودنا نحو استراتيجية متاجرة المخزون أصغر حجما وأسرع وأفضل وينتقل قيمة لنا نحن نستعد لتحويل بيان الدخل من الاعلى الى الاسفل".

-------------------------------------------------- --------

Stockwire عن :

Stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: SPKL), (NASDAQ: CTLM), (OTCBB: NOVO), and (NASDAQ: MOVI) .

اوستن ، تكساس ، 26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اذا كنت لم يسمعوا قط اي stockumentary عليك قريبا. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام ، وهناك واحد منكم مشاهدة متاحة الآن.

اذا كنت تتمتع الاستثمار في قطاع المطاعم او اذا كنت مجرد التمتع اكل اغذية جيدة ، فانك سوف تريد مشاهدة المخلل stockumentary كثير التوابل ، وتقع في www.stockwire.com.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا spkl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/spkl

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=spkl

كثير التوابل المخلل شركة الامتياز (otcbb : spkl)

يوم الاحد 23 ايلول / سبتمبر 2007 ، افرج عن مجموعة stockwire المتوقع بكثير كثير التوابل المخلل stockumentary الى الهذيان الاستعراضات.

كثير التوابل المخلل هو احد اسرع القطاعات نموا في امريكا وسلاسل المطاعم ، كما انها المستفيده من "الساخنه مفاهيم جائزة" مطعم الخبر. كثير التوابل المخلل للمطاعم تفعل تقريبا ضعف الايرادات السنويه من نفس الحجم مقارنة مع المطاعم مفاهيم اخرى.

وباختصار ، فان الشركة قد ارتفع من عشرين الى الامتيازات قرابة مائة اثنين في سنوات قصيرة ، مع الكثير من اعلى المقبلة. كما ان الشركة يقودها رجل اسمه مارك جمان ، وهو نفسه المدير التنفيذي الذين اشتروا البسكويته المملح صانع الانتخاب والبناء من سبعة مخازن الى 250 ثم بيعها الى الاخطاء الميادين الكعكات في 1998.

شركة الخبر : دنفر ، 24 ايلول ، 2007 -- المخلل كثير التوابل (ص) حتى يخدم الاولى عرض الشركة العامة المدرجه على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز مؤشر spkl

كثير التوابل المخلل (ص) المطاعم السريعه العارض (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : spkl) اليوم اعلنت بدء العامة المشتركة للتجارة الاسهم على مدى مضادة لوحة (الشركة الشرقية للاخشاب غ) اقتباس المتوسط. الشركة انهت الذاتية امن عليه الأولية العامة عرض الأوراق المالية والذى افتتح مؤخرا التداول.

امبراطوريه مالية مجموعة مؤسسة (http://www.empirefinancialgroup.com) longwood ، فلوريدا ، بمثابة شركة السمسره الراعية للعروض كثير التوابل المخلل المشتركة الاسهم على الشركة الشرقية للاخشاب غ. كثير التوابل المخلل اكملت الامنية الخاصة بها عن طريق بيع 4،352،780 سهم من الأسهم المشتركة ، بسعر 0.40 دولار لحصيله اجمالية قدرها 1،741،112.

كثير التوابل المخلل ، سريعه عارضة مفهوم الانتخاب ، وقد تشهد نموا ملحوظا. وحتى الان هناك 26 وحدات فتح في تسع دول مختلفة. المطاعم يميزوا أنفسهم عن طريق الطبخ مستوحاة من قائمة panini الفرعية السندويتشات ، pizzetti نابولي - قشرة رقيقة pizzas ، السلطات ، الشوربات والبنود الاخرى ، خدم في حي وضع عارضة. كثير التوابل المخلل كما توفر مجموعة واسعة من المطاعم وخدمات takeout.

"كثير التوابل المخلل's الاحداث هو خطوة مناسبة في هذا الوقت ، نظرا لمنحني نمو الشركة ونجاحها حتى الان "، وقال مارك جمان ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة المخلل كثير التوابل" منذ بدايته في عام 1999 ، كثير التوابل المخلل وقد تطورت من مخزن واحد في دنفر لسلسلة مطاعم معروفة من الساحل الى الساحل لالطازجه صحيه ونهجا مبتكرا لالغداء والعشاء. العاصمة اثيرت خلال العام عرض سيساعد فى الحفاظ على هذا الموقع الفريد. اخترنا يذهب الجمهور في هذا الوقت لإتاحة الفرصة للمستثمرين المشاركين وزيادة كفاءه الوصول الى مصادر التمويل المناسبه ونحن نسعى الى العاصمة مصادر الوقود نمونا. "

وبحلول نهاية عام 2007 ، يتوقع كثير التوابل المخلل افتتاح حوالى 14 وحدات ، وبذلك شبكتها الى 40 مطاعم في 13 دولة. ما يقرب من 50 وكالة التنمية اتفاقات وتم ايضا التوقيع.

بالاضافة الى وكالة النشاط ، كثير التوابل المخلل ديها حاليا قائمة الإفطار في الاختبار ، مع امكانيه فتح القسم الجديد للسلسلة. الشركة ايضا في عملية بناء كبرى المتجر في دنفر لفعالية التكلفه الامدادات المحلية المطاعم مع panini ، سندويتش الخبز ويعامل حلوة ، وخبز يوميا وفقا لكثير التوابل المخلل للمعايير عالية. جميع الوحدات الاخرى الوطني ستواصل أخبز على panini وسندويتش الخبز في المنزل. دنفر المتجر يتوقع ان تفتح بحلول نهاية السنة.

لمشاهدة هذه تصدق stockumentary ، زيارة : www.stockwire.com.

عن كثير التوابل المخلل مؤسسة الامتياز

كثير التوابل المخلل المطاعم خدمة عالية الجوده اللحوم وغرامة الايطالي صانع الخبز ، الى جانب مجموعة واسعة من اختيار عشرة الاجبان المختلفة ، وإحدى وعشرين طبقة مختلفة ، وينتشر خمسة عشر الملكيه لانشاء لذيذ وصحي ودون panini السندويتشات مع النكهات من جميع انحاء العالم. وهناك أكثر من 150،000 لذيذ ساندويتش المجموعات لك خلق ، الى جانب ثمانيه التخصص panini السندويتشات التي اصبحت المفضلة لزبائننا. كما اننا المفخره العالم افضل المخلل كثير التوابل. كثير التوابل المخلل يخدم السريعه النمو السريع "العرضيه" في السوق حيث يزيد الطلب على الزبائن "الوجبات السريعه" ولكن بدون ثمن النقطه "عارضة الطعام". العلامه من كثير التوابل المخلل المطعم هو نوعية الخدمة واجواء ممتعه. في النظام المضاد ، شغل مقعد ، ويحظى جو المرح واسترخاء ، وترك الموظفين تفعل ما تفعل افضل الخدمات.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ctlm نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ctlm

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ctlm

Centillium الاتصالات (ناسداك : ctlm)

Centillium الاتصالات هي شركة رائدة مبدع عالية الاداء ، وفعالية التكاليف شبه الحلول التي تعطي المستهلكين والشركات وموفري الخدمات في الفوز حافة الوصول الى النطاق العريض. الشركة كاملة ، الى النهاية منظومة على الرقاقه حلول عجلة التنمية مرة إلى سوق 'الميل الأخير' المنتجات مع خط المشترك الرقمي (خط الهاتف الرقمي للاتصالات) ، والالياف - - - الأماكن) fttp) وصوت - الافراط في بروتوكول الانترنت (مخفضه) تكنولوجيات. Centillium تشمل المنتجات الرقميه والمختلطه اشارة الدوائر المتكامله والبرمجيات ذات الصلة لfttp خط الهاتف الرقمي للاتصالات والمكتب المركزي للمباني والمعدات والعملاء حلول اتصالات للناقل والمشاريع التجارية والمستهلكين الطبقة منافذ الاتصال الهاتفي. Centillium هي شركة عالمية مقرها في fremont ، كاليفورنيا. يمكن الحصول على معلومات اضافية في http://www.centillium.com.

Ctlm الخبر :

25 سبتمبر - centillium يتلقى عدة ملايين من الدولارات من اجل البصريه شبكة المجهزين لطرد نشر شبكات الجيل التالي ، ولعب الثلاثي الخدمات

Centillium الاتصالات ، المحدوده (ناسداك : ctlm) تلقت عدة ملايين من الدولارات من أجل واحدة من الفرس البري (tm) منظومة على الرقاقه (شركة نفط الجنوب) من المعالجات رائد صناعة معدات شبكات النطاق العريض في اليابان من المتوقع تسليم داخل في الاشهر الستة المقبلة. هذا الفرس البري الداره سوف تستخدم معالج الاساسية للوحدة التواصل البصري (ONU) اجهزة العميل في احد الاماكن لليابان شيء مقدمي خدمات الاتصالات. عندما يكتمل انتشارها ، الفرس البري معالج حل السلطة العليا النطاق الترددى العريض النطاق وصول الجيل المقبل من خدمات شبكة الألياف البصريه في ل- الأماكن) fttp (شبكات لمئات الآلاف من خطوط المشترك.

'ارتفاع حجم الشراء هو شهادة على الهاءله مستويات الاداء ، والتكامل ، وقيمة هذه الوظيفة البصريه شبكة معالج يسلم ،' قال ديدييه س ، نائب رئيس التسويق في centillium. 'حيث أعمالنا التجارية البصريه ، وهذا نهائيا تضعنا على الخريطه لاعب كبير في النمو السريع في الأسواق والمراكز fttp منا على تقديم الدولة لل- البصريه بأحدث المنتجات التي يمكن ان تلبى متطلبات الاداء صرامه طالب مقدمو الخدمات . '

هذا المتكامله عاليه ومنخفضه القوة الفرس البري حل يمكن نشر جيجابيت إيثرنت السلبي الشبكات الضوءيه (epon (العميل الاماكن لايصال قيمة الثلاثي لعب الخدمات مثل عرض النطاق بكثافه iptv. انها متداخله تماما مع مختلف البائعين حلول وتدعم مجموعة كاملة من البروتوكولات والمعايير ذات الصلة بما 802.3ah معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات ، وهذا المنتج الفرس البري يبسط خدمات النشر ويضمن كل البيانات الارسال اكثر من epon شبكات النطاق الترددي كفاءه ، خاليا من الأخطاء والمنخفضه الكمون. Centillium 'sالبداية الى النهاية شركة نفط الجنوب البصري عرض حلول العملاء بأعلى مستويات التكامل مع التقليل من فاتوره - - تكلفة المواد.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا نوفو نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/novo

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=novo

Novori جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : نوفو)

استضافها تلفزيون شخصية شعبية روسي morreale "اغراء" ملامح المتنافسين الثلاثة الذين يكسبون التسوق النقدية عن طريق الاجابه عن اسءله ثقافة البوب والاحداث الجاريه. على طول الطريق ، واللاعبين في الرصاص enticed لقضاء بعض احتياجاتها من الأرباح على الصفقات لا تصدق. لكن اللاعب مع اكثر التسوق النقدية في نهاية المباراة ليحصل على اكبر الذهاب للتسوق المرح على التلفزيون! والهدف هو الوصول الى الجنة المتسوقين ، فانتازيا السوق حيث كسب المتسابق قد ينفقون لها اغراء الدولارات على المواد الكماليه غير مسبوقة في الخصومات.

نوفو الخبر :

25 سبتمبر - novori (نوفو) تعلن مواعيد الجوي لتصل الى الظهور لاول مرة على التلفزيون فوكس عبة ابداء "اغراء"

Novori مؤسسة otcbb : نوفو) -- رائد تفاعليه على الانترنت البائع غرامة مشاركة عصابات الماس والمجوهرات -- التلفزيون يجعل الظهور لاول مرة هذا الاسبوع الجديد يصل فوكس التلفزيونيه عبة ابداء "اغراء".

"اغراء" الجديدة "بيع القرن" مثيرة ، والطاقة العالية لعبة تبين من منتجي "المعبود الامريكى" و "الثمن هو الحق". "اغراء" يجمع بين اثنين من امريكا المفضل التسالي -- ثقافة البوب والتسوق. لأول مرة في تاريخ التلفزيون "اغراء" المشاهدين تستطيع الحصول على عمل في حين يراقب المباراة اظهار المفضلة لديهم. "اغراء" مسجلة مع اول عدة جوائز novori ابرزت الاسبوع الماضي.

شبكة فوكس التلفزيونيه (فوكس) ، وهي واحدة من اكبر اربع الأمة وأكثرها نفوذا المبرمجين ، ويوفر الشعبية primetime اواخر الليل وعطلات نهاية الاسبوع والرياضة والاخبار والبرامج المناسبه. بدأت فى عام 1986 ، فوكس اثبتت انها واحدة من الأمة الأكثر شعبية جيدة واصفا البرمجه الموزعين ، وبخاصه في أوساط الشباب والمراهقين البالغين من الجمهور. فوكس مؤخرا فازت الثالثة على التوالي الموسميه التاج بين المعلنين الكبار مطلوب 18-49 الديموغرافيه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا movi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/movi

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=movi

فيلم غاليري (ناسداك : movi)

الشركة هي ثاني اكبر امريكا الشمالية شركة لتأجير اشرطه الفيديو اكثر من حوالى 194 مخازن تقع في كل 50 دول امريكا وكندا التي تعمل تحت النوعيات الفيلم غاليري ، هوليوود لعبة فيديو ومجنونة. لعبة مجنونة يمثل العلامه التجارية في 598 متجر و 14 ادارات قائمة بذاتها المحلات التي تخدم اللعبة في السوق في المواقع الحضريه في انحاء الولايات المتحدة. منذ فيلم ردهه العامة الأولية التي تقدم في اب / اغسطس 1994 ، كانت الشركة قد نمت من 97 الى مخازن بحجمها الحالي عن طريق الشراء وفتح متجرا جديدا. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.moviegallery.com

Movi الخبر :

25 سبتمبر - فيلم غاليري يعلن توحيد عمليات تخزين

فيلم غاليري ، المحدوده (ناسداك : movi) اعلنت مؤخرا انها تعتزم اغلاق نحو 520 القاصر وغير مربحه وهوليوود فيلم غاليري فيديو المخازن. كما اعلن سابقا ، الشركة قد تسريع جهودها لحفظ النقود وخفض تكلفة هيكل الشركة لمواجهة التحديات المالية والصناعة وقد يعيشها.

جو malugen ، الرئيس ، رئيس والمسؤول التنفيذي الأول للفيلم شرفه ، وقال 'اغلاق هذه المحلات كانت صعبة ، ولكن القرار اللازم للمساعدة في حمايه مستقبل هذه الشركة. يجري هذه المحلات مغلقة بعد تقييم عدد من العوامل ، منها متجر الارباح وأحكام عقد الايجار في كل موقع. هذا الاجراء سيمكننا من تركيز مواردنا على نحو 4،000 المخازن التي لها قوة الاداء التشغيلي وآفاق النمو في المستقبل.

نشكر شركائنا في العديد من شركاء والشركاء الذين ظلوا اوفياء لنا على مر السنين ، واستمرار malugen. 'حيثما امكن وسوف نعمل مع العملاء في هذه المواقع لنقل حساباتهم إلى أخرى مجاورة غاليري فيلم فيديو هوليوود والمواقع. فان الموهوبين شركاء والشركاء في المخازن التي سيتم اغلاق تم ابلاغ. وكما هو الحال دائما ، وسنظل ملتزمين معاملة جميع الموظفين بانصاف المتضررين وتقديم المساعدات اللازمة لجعل هذا الانتقال سلسا بقدر الامكان '

غاليري أحتفظ فيلم خارجي الخدمات المهنيه الشركة ، مجموعة كبيرة الامريكية ، لمساعدتها في ادارة المبيعات من المخزون في اغلاق المتاجر.

-------------------------------------------------- --------

Stockwire عن :

Stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على أعمالنا م
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) deltathree ، المحدوده (ناسداك : dddc (البحر المتوسط - emerg الدولية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : mder) ، الوثيقة بين اجهزة الامن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (البورصه : تشكيلة سواتل رصد الكوارث) ، والسماء البترول شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : skpi)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.80) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات تحديثات اقتناء fastnet الحلول ، المحدوده

الثلاثاء 25 سبتمبر 2:30 صباحا الكائن الفضائي اشنطن -- 25 ايلول ، 2007 -- المحصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) "المحصنه" او "الشركة") يود ان يفيد بان الشركة تعتزم المضي قدما في اعماله التي سبق واعلنت نيتها اكتساب أصول fastnet الحلول ، المحدوده ( "fastnet") ، لين ، ماساشوستس القائم الصانع للمنتجات المتقدمه للجيش ، أول المستجيبين ، وعمال الاغاثه ، وغيرهم داخل عاليه خطر الصناعات.

الصفقة ومن المتوقع ان تنظم اي اندماج النقدية التي fastnet سوف تندمج مع احد فروع الشركة. الطرفان قد اتفقا من حيث المبدأ على شروط الصفقة التي تشمل ، كما ينظر لعملية الاندماج ، 1،000،000 سهم من الأسهم المشتركة المحصنه ، وتوفير أقصى مستويات يسمح فرع التجارة والديون عند الاقفال. عند الختام ، fastnet الرئيس والمدير التنفيذي السيد روبنسون نونيز ستنضم المحصنه datacom فريق الادارة. في هذا الوقت ، ومن المتوقع الانتهاء من اقتناء سيعقد في منتصف تشرين الاول / اكتوبر 2007.

Fastnet الحلول المنتجات تباع تحت المتنقله الوعره (tm) الاسم التجاري ويشمل خط الانتاج من غلاه عرة المحموله خدمة تخزين البيانات خيارات dvrs ، ومراقبة المنتجات المتنقله. Fastnet زبائن تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الجيش الاميركي في سلاح الجو الاميركي ، وادارة الأمن القومي.

ادارة الشركة قد قرر ان قريبا بعد انتهاء المعامله ، صنع المحصنه الرئيسية للالبدوي حادث منصة القيادة ستنقل الى fastnet مرافق التصنيع في ماساشوستس. هذا التحرك ومن المتوقع ان تتمكن المحصنه لتحقيق تحسن كبير في قدرات الانتاج ، وترشيد المخزون ضوابط الشراء بالجمله وتعزيز القدرات والدعم الهندسي ، وكل الذي يمهد الطريق نحو أسرع مع الزبون انجاز كبير وفورات الحجم. هذه المزايا تهدف الى تحسين الربحيه الاجماليه للمنتج الخط ، وتؤدي في النهاية الى زيادة قيمة الأسهم.

الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول المحصنه ، بريندان رايلي ، "ببساطة ، نعتقد استراتيجيتنا اقتناء fastnet الحلول المثاليه استكمالا لجهودنا المحصنه datacom التجارية. التصنيع والبحث والتطوير بشكل كبير في توسيع قدرات قدرتنا على تطوير منتجات جديدة من خلال التوازن عام 2007 وما بعده ، وفي الوقت نفسه يسمح لنا لتعزيز هوامش الربح اعمالنا البدوي خط الانتاج فى عام 2008. المهم ، كجزء من اقتناء fastnet ، محصنه الآن انشاء عملية مبسطه لاكتساب الاعمال الاضافيه التآزر ، وتحسين اعمالنا القدرة على انجاز اعمالنا خطة. " وfastnet الشركة تنوي الدخول في اتفاق شراء نهائي خلال الاسابيع القليلة القادمة ، ومن المتوقع انجاز الصفقة على الجدول الزمني المشار اليه اعلاه ؛ ولكن الحزب لا يخضع الى اي تعهد ملزم على المضي قدما في تنفيذ الصفقة حتى اعدام اتفاق نهائي لشراء.

Fastnet عن حلول ، المحدوده (www.mobilerugged.com) fastnet حلول ، شركة متخصصه في تصميم وتصنيع الجوال وصالح للبس المتكامله غلاه الوعره جهاز الاتصالات ، والمراقبة عن بعد وإدارة البيانات. Fastnet حلول طريق وعر تكنولوجيات الجوال وحده الاعمال ، ويوفر من الجرف والاعراف وعرة المنتجات الحكومة يعبي ، vars ، نظام ادارة دخول الطلبات ، وزارة الدفاع وزارة الامن الوطنى ، وترسيخ نظام العملاء الكثير من ثروه 100 شركة.

Fastnet حلول هندسيه ركزت المنظمه. مع مربع 6000 Ft. التصنيع و3000 مربع Ft. هندسة المرافق ، fastnet لديه القدرة على سرعة تطوير وتقديم الحلول المبنيه على المواصفات تطالب زبائنها حول العالم.

محصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) المحصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

المصدر : شركة محصنه المقتنيات

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

Deltathree ، المحدوده

(ناسداك : dddc (السعر الحالي (0.66) www.growthstockresearch.com نيويورك ، 24 ايلول / سبتمبر ، 2007 -- deltathree مؤسسة nasdaqcm : dddc الأنباء) ، رائد مقدم الرشفه القائم الصوت فوق بروتوكول الإنترنت (مخفضه) حلول لمقدمي الخدمات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم ، اليوم اعلنت المفوضية الاوروبية بدء joip ، deltathree شكلت حديثا المستهلكين بالعلامه التجارية ان الصلاحيات اتصالات خدمة باناسونيك للالهجينه الارضيه / globarange اتصالات الهواتف. Joip مكن globarange الهواتف المتاحة حاليا في النمسا وألمانيا وايرلندا واسبانيا والمملكه المتحدة. Globarange اصحاب تصبح تلقائيا جزءا من مجتمع عالمي joip ، حيث يمكن للاعضاء ندعو بعضنا البعض لخدمة مجانيه بدون عقد او الازعاج من البتروكيماويات الصدد. وبالاضافة الى ذلك ، يمكن للاعضاء joip جعل يدعو الى ارضية وارقام الهواتف الخلويه في اسعار تنافسية للغاية ، بينما تتمتع بأحدث ملامح مخفضه التكنولوجيا. تأسست فى عام 1996 ، deltathree ، هي شركة رائدة خدمات متكاملة الصوت فوق بروتوكول الانترنت (مخفضه) الهاتفية والخدمات والمنتجات ، واستضافت حلول البنية التحتية. Deltathree عروض عالية الجوده الانترنت الهواتف حلول مجديه وفعالة من حيث التكلفه بدائل لخدمات الهاتف التقليديه. دعم مئات الآلاف من المستخدمين نشطة فى جميع انحاء العالم ، deltathree يخدم العملاء من خلال قنوات التوزيع الثاني الابتدائي : خدمات / موزع وقناة مباشرة الى المستهلك القناة. Deltathree المتقدم تقديم الحلول للخدمات وبائعون كامل الطيف للاتصالات العلامه الخاصة بالمنتجات والخدمات ، فضلا عن المكاتب الخلفية جناح الخدمات. بدء الدورة المتقدمه باستخدام بروتوكول (الرشفه (التكنولوجيا deltathree توفر جميع عناصر دعم كامل للاتصالات والنشر. Deltathree الاستهلاكيه ويتألف الفريق من الفائز بجاءزه iconnecthere مباشرة الى المستهلك وعرض joip ، شكلت حديثا المستهلكين بالعلامه التجارية ان الصلاحيات اتصالات خدمة باناسونيك للglobarange هجين الهاتف.

البحر المتوسط - شركة الدولية emerg

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : mder (السعر الحالي (0.15) www.growthstockresearch.com تورنتو ، في 25 ايلول / سبتمبر - البحر المتوسط - emerg الدولية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : mder الانباء) اعلنت اليوم انها وقعت 1.4 مليون دولار) جميع المبالغ بمليون دولار ما لم ينص على خلاف ذلك) عقدا مع مستشفى في اونتاريو رابطة oha) نيابة عن وزارة الصحة والرعايه على المدى الطويل. Emerg - البحر المتوسط الدولي ، وتوفر خدمات الرعايه الصحية الاولية للشركة الكندي لصناعة الرعايه الصحية. وهو يوفر طبيب وممرض ممارس لخدمات التوظيف عبر اونتاريو مرافق الرعايه الصحية ، بما في المستشفيات الريفيه والحضريه ، وكذلك التعليم العالي ومراكز الرعايه والمرافق الاصلاحيه. Emerg - البحر المتوسط الدولي للخدمات الطبية تشمل معالجة الآلام المزمنه وحقن فى الوريد خدمات شركات الادوية في العيادات المجتمعيه. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الرعايه الصحية والخدمات الاستشاريه التي تتكون عادة من الحلول للحكومات والهيئات الوطنية والاقليمية بشأن مختلف المسائل ، بما فيها الرعايه الصحية الاولية التجديد ، وتقييم المشاريع ، والرعايه الصحية وتخطيط الموارد البشريه. Emerg - البحر المتوسط الدولي تأسس فى عام 1983 ومقرها في mississauga ، كندا.

وثائق اجهزة الامن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (البورصه : تشكيلة سواتل رصد الكوارث (السعر الحالي (12-27) www.growthstockresearch.com bensenville ، III ، 25 ايلول / سبتمبر -- بويزي رقة تقسيم بويزي الشلال ، ذ.م.م ، اعلن اليوم ان حذار بويزي (tm) ، anti-copy/anti-scan الورقه امتثالا اتحادي جديد المبادئ التوجيهيه المتعلقة الورقيه السمات الامنية في الرعايه الطبية للابحاث. التشريعات لن يؤثر على الخوض في 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007. وثائق اجهزة الامن ، شركة تطوير التكنولوجيا البصريه الامن العالمي. ومن تراخيص التكنولوجيا وتبيع المنتجات التي تستخدم لمكافحة المسح الضوئي ، ومكافحة التزييف التكنولوجيات. الشركة عروض لمكافحة تزييف المنتجات والتكنولوجيات ، مثل authentiguard على الطلب ، مما يوفر القدرة على انتاج وثائق تأمين ؛ Authentiguard الليزر حرير المواريه ان يحدد تزييف عمليات الاستنساخ للصور ، صور ، العملات ، رخص قيادة ، الطوابع البريديه ، تذاكر علامات علامتها التغليف ، او وثائق ؛ Authentiguard بريزم ، الذي يضمن الخفيه كلمات او صور او شعارات ؛ وauthentiguard pantograph 4000 التي تنتج واضحة ومقروءه الانذار عبارة تستخدم لبيع الهدايا والشهادات المدرسية والمحاضر كوبونات التذاكر والشيكات ، والتعبءه قسائم الايصالات ، التخطيطي الرسومات والخطط والموسيقى والكتابات ، وكتيبات التدريب ، وخطط الاعمال ، والمذكرات الداخلية ، ترويسه ، والاشكال القانونية ، والوسادات وصفه. كما يقدم الناجي authentiguard 21 الذي يحمي طبع الشيكات من الازدواجيه ؛ Authentiguard obscurascan ان يحمي عملية تزييف من لون وثيقة حزمة الصورة او العلامه ؛ Authentiguard كتلة شاملة ، مما يجعل من الصعب استنساخ الوثائق الرقميه المحميه لون الناسخون ؛ Authentiguard microperf ، بصري متغير التكنولوجيا تخلق المحقق العلامه ؛ Authentiguard الوهميه التي تستخدم الصور الخفيه او الكلمات التي يمكن ان ينظر اليها بدون معدات خاصة ؛ وauthentiguard veriglow ، مخصصا الوثيقة التي تستخدم نظام امني حساس للضوء الاحبار الخفيه التي تكمن وتتضمن رسائل او الصور. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة التي تملك وتدير legalstore.com التي تبيع اللوازم والمستندات القانونية ، مثل الامن الورق والمنتجات. زبائنها تشمل الحكومات واجهزة انفاذ القانون والامن والطابعات أشكال الضبط والطابعات والشركات. الشركة المعروفة سابقا باسم السماء الجديدة الاتصالات المحدوده ، تأسست عام 1984 ومقرها في روشستر ، نيويورك.

السماء النفط ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : skpi (السعر الحالي (0.31) www.growthstockresearch.com اوستن -- 25 ايلول... السماء النفط ، المحدوده (otcbb : skpi الأنباء) ، واستكشاف النفط والغاز وشركة يسر أعلن ان شركة نفط الهلال الدولية المحدوده ( "الهلال") ، ومشغل للميدان مبارك ، وقد ابلغت الشركة ان مبارك 2 - st4 جيدا ، والثانية من اثنين من الآبار في اطار اتفاق المشاركة بين الهلال والسماء النفط ، تم حفر لمجموعة عمق 13،528 قدم (12،866 قدم مجموعة العمودي العمق) بالقرب من قاعدة ilam المكمن. سماء بترول (otcbb : skpi الانباء) هو استكشاف النفط والغاز للشركة. سماء بترول والتركيز الأساسي هو البحث عن الفرص فيها الاكتشافات يمكن تقييم سريع ، والتطورات التي يمكن ان تقدم أما الوصول الى البنية الأساسية القائمة ، او بتطبيق الخبرة الواسعه التي انشئت المشاريع المشتركة الشركاء. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة تعتزم أيضا بعض المخاطر الاعلى ، اعلى مكافاه استكشاف الآفاق. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.skypetroleum.com.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : بريندان رايلي ، الرئيس والمدير التنفيذي المستثمرين علاقات الاتصال bakerview العلاقات مع المستثمرين لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 800 713 3170 الشبكه العالمية : http://www.fortifiedholdings.com growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com الشبكه العالمية : http:// : / / Www.growthstockresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بوسطن ، ماجستير ، 26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Financialbusinessnews "الشركات الفوائد" : فعل تبادل مؤسسة tsx الاستثماري : vei) ؛ الاتجاه الشمسيه المنتجات (الورديه الواح : tssp) ؛ Flexpoint نظم الاستشعار ، المحدوده (otcbb : flxt) ؛ Corgenix الطبية شركة (otcbb : conx) ؛ Hepalife تكنولوجيات مؤسسة otcbb : hplf) ؛ تطور بترول (اميركان : أسر)

Financialbusinessnews هو تتبع المخزون profiler.us ، ذ.م.م.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - "stockprofiler" تعلن عن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، والتي تتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع اخبار وبيانات وصلات قيمة ادوات الاستثمار (اي أسعار الأسهم ، الاسهم رسوم الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة المخزون واستكمال http://www.stockprofiler.us اخبار الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

تبادل الفعل مؤسسة tsx الاستثماري : vei)

تبادل الفعل شركة مغلقة بمبلغ 0.30 الثلاثاء التجارة 282 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الفعل بما مؤسسة النقد باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 24 ، 2007 : تبادل الفعل يغلق 2-3 مليون دولار التنسيب الخاص

تبادل الفعل مؤسسة "فعل") tsx الاستثماري : vei) يسرها ان تعلن الاثنين انها اغلقت غير توسط الخاص تنسيب 17،250،000 حدة بسعر 0.10 دولار لكل وحدة لاجمالي العائدات 1 دولار. وتتألف كل وحدة من نصيب احد مشترك واحد للسهم امر الشراء ، ويخول حاملها الحصول على حصة اضافية مشتركة في ذلك بسعر 0.20 دولار للسهم الواحد أو قبل 21 ايلول 2008 ، و 0.30 دولار للسهم الواحد بعد ذلك ، حتى 21 ايلول ، 2009. تاريخ انتهاء اوامر قابل للاسراع في حال تجارة الاسهم بمبلغ 0.30 أو أكثر لمدة 10 يوما متتالية في السنة الاولى او 0.40 دولار أو اكثر في السنة الثانية.

العائدات من التمويل سيستخدم ل:

- السوق بقوة اضافية والحصول على المشتركين الى مساعد الطيار تعزية منهاج

اطلاق الدولية هاء متحركه "هاء mobi"

القيادة عالية الدخل من خلال الاعلان رسوم الغنيه المكرره تحليلات النشر

- التمايز من خلال تحسين تنافسية متفوقة سوق تفاهم

"مساعد الطيار بيتا أظهر النمو العضوي لل50،000 مشترك في اول 3 شهور من دون أحد تسويق جهد" وقال كريغ goldenberger - تبادل الفعل التنفيذي. "تبادل الفعل تماما يمكنها من تنفيذ وتحقيق قدر كبير من نمو الايرادات مساعد الطيار. بالاضافة الى ايرادات الخدمات ، مساعد الطيار ارادة القيادة القيمه العالية اعلانات مستهدفة من خلال قرار الغنيه مستوى تحليلات تمكين الفعل وشركائه لمتابعة وفهم وادارة وارباح معلومات حصل عليها عن المستخدمين القاعده. كما اننا على ثقة بأن السوق سوف تحتضن هاء mobi ، التي ستطلق في وقت لاحق من هذا العام.

هذه الخدمة الجديدة سوف تعرض الجسر الحالي فجوه الاتصالات العالمية المتنقله. "

اللجان فعل تدفع 97 دولارا ، واصدر 1،020،943 تعويض الخيارات على التنسيب الخاص. كل خيار يسمح لحاملها الحصول على حصة واحدة مشتركة في الشركة بسعر 0.10 دولار للسهم الواحد لمدة سنة واحدة.

فعل بتوطين إجمالي 600،000 دولار من الديون عن طريق اصدار اسهم 6 ملايين مشترك. جميع الأوراق الصادرة في القطاع التنسيب وتسوية الديون تخضع لعقد فترة المنتهيه فى 22 يناير 2008.

عن فعل النقد :

فعل النقد الرقمي هو تبسيط وسائل الاعلام شركة الاتصالات.

هذه السنة ، العمود الفقري ومجلة العالم والمرتبة البريد الفعل مؤسسة النقد

كما # 1 تقنيه الشركة الكنديه لعرض اهم السنة على زيادة الاداء العام.

فعل الطلبات خفض التكاليف ، توفيرا للوقت ، وزيادة الحركة والمرونة والنفقات دون المساس بالنوعيه. المغتربين الجوال المهنيين الاعمال التى تركز على المرونة والاستجابة والمنظمات غير الربحيه استخدام علينا.

-------------------------------------------

الاتجاه الشمسيه المنتجات (الورديه الواح : tssp)

الاتجاه الشمسيه المنتجات المغلقه بمبلغ 0.0005 الثلاثاء التجارة 15،345،052 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية الاتجاه منتجات الطاقة الشمسيه بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 26 ايلول / سبتمبر 2007 : الاتجاه يتلقى تسخين المياه بالطاقه الشمسيه التجريبيه برنامج الخصم الموافقة على المشروع التجاري الأول في كاليفورنيا

الاتجاه الشمسيه المنتجات (الورديه الواح : tssp) في وقت سابق اليوم اعلنت الشركة تلقت موافقة لاول الخصم الذي سيصدر عن المشروع التجاري من خلال تسخين المياه بالطاقه الشمسيه برنامج تجريبى فى ولاية كاليفورنيا.

الاتجاه الشمسيه منتجات شركة قد وقعت عقودا لتوريد نظم تسخين المياه بالطاقه الشمسيه الى مئة تسعة واربعون وحدة احد عشر مبنى ، وبناء مجمع سكني في اطار الملكيه الخاصة في سان دييغو. قيمة هذه المعدات إلا العقد 147 دولار وسوف يعطي المالك 31،500 دولار تقريبا في خصومات وحوالى 63،000 دولار في الضرائب الاتحادية الائتمان بعد تركيب التكاليف المضافه 95،000 دولار تقريبا.

الاتجاه ديرك اتكينسون ذكر المدير التنفيذي ان "هذا هو اول معلم للالاتجاه. تشوك maas ودان هندريكسون ، فريق المبيعات في سان دييغو ، ويعمل بجد مع مركز كاليفورنيا للطاقة المستدامة لكسب موافقة لهذا المشروع. ومن المهم لشركتنا يتعين على الراءده في هذا البرنامج كاليفورنيا الخصم حتى نكون في وضع البرنامج الكامل للفة عندما أصل إلى الدولة برمتها. " مبادره كاليفورنيا الشمسيه (المبادرة) اذن مبلغ 1،500،000 لتسخين المياه بالطاقه الشمسيه برنامج تجريبي (swhpp) الذي يهدف الى وضع مبادئ توجيهية للاستحقاقات المستقبليه لسكان كاليفورنيا والشركات الراغبين في تسخين المياه بالطاقه الشمسيه اضافة الى المباني . البرنامج التجريبي حاليا هو توفير الحوافز التجارية والزبائن الذين المؤهلة تركيب نظم تسخين المياه بالطاقه الشمسيه في سان دييغو. مركز كاليفورنيا للطاقة المستدامة (المركزية) ادارة البرنامج.

للمزيد من المعلومات حول هذه المبادرة الراءده تسخين المياه بالطاقه الشمسيه برنامج زيارة موقع المنشاه : http://www.sdreo.org/.

الاتجاه نحو منتجات الطاقة الشمسيه

الاتجاه المنتجات الشمسيه ، المحدوده هي نوعية المنتج من الطاقة الشمسيه لتسخين المياه والتدفءه ، ونظم التخزين في الولايات المتحدة. الاتجاه للنظم الطاقة الشمسيه لتسخين المياه وصهاريج التخزين فريد لتكون السكني والتجاري في السوق. الشركة توفر مجموعة شاملة من الحلول تسخين المياه بالطاقه الشمسيه ، بما في ذلك الطاقة الشمسيه والتدفءه اشعاعا الكلمه الخيارات التي صنفت وتأهل للدور الاتحادي الجديد ضريبة الطاقة الائتمان البرنامج. مستوى السكنيه سخان المياه الساخنه تنبعث حوالي واحد ونصف طن من ثاني اكسيد الكربون واول اكسيد الكربون في الغلاف الجوي. الاتجاه للطاقة الشمسيه لتسخين المياه والتدفءه ، ونظم التخزين هي انبعاثات الحرة. كما ان الاحترار العالمى والطاقات المتجدده والبديله أصبحت أكثر من القلق ، الاتجاه منتجات احدى الاجابات. معلومات اضافية يمكن ان ينظر إليه في موقع الشركة www.trendsetterindustries.com.

-------------------------------------------

Flexpoint نظم الاستشعار ، المحدوده (otcbb : flxt)

Flexpoint نظم الاستشعار ، المحدوده بمبلغ 1.03 مغلقة الثلاثاء ، التجارة 200 14 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على flexpoint نظم الاستشعار ، المحدوده بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 26 ايلول / سبتمبر 2007 flexpoint تفاصيل العقد السيارات

Flexpoint نظم الاستشعار ، المحدوده (otcbb : flxt) علقت فى وقت سابق من اليوم اعلن في وقت سابق عن اتفاق مع شركة الصناعات intertek الايرادات من الرسوم والتنمية الأولى طلبية الشراء تقدر على تجاوز مبلغ 100،000 وسيؤثر على السواء الثالث والرابع الاوساط.

فان protek الركاب الوعي النظام مصمم لتعزيز سلامة المسافرين والموظفين في سيارات الاسعاف. ويوفر هذا النظام البيانات السائقان والاداريين بشأن المواقف وكفاله جلوس الركاب وأفراد في جميع الأوقات ، مع القدرة على تسجيل ورصد البيانات في حال وقوع حادث ، او لأغراض التدريب.

باستخدام تكنولوجيا الاستشعار منحني مبتكرة ، protek الركاب الوعي يصبح النظام "ذكية" اداة فى ان يكتشف اذا emt وغيرها من شاغلي يجلس خلفي وتأمين الموقع ، لضمان سلامتهم. هذا هو سلامة المعلومات متاحة على الفور الى السائق من خلال عرض مرئي للفريق مستقل مؤشرات ليجلسوا 'وامنت' مركز كل الركاب في موقف معين. الوعي يتكون نظام تحكم واحد وحده ، وكذلك العديد من اجهزة الاستشعار وحزام المقعد النحو المطلوب ، والذي سيكون في المتوسط أربعة أجهزة استشعار الخضوع لكل وحدة مراقبة.

Intertek شركة صناعيه ، تقع في جاكسونفيل ، هو المورد الرئيسي للseatbelt نظم الجوده والسلامة وأجهزة الطوارئ المركبه السوق عرض التحويليه شركاء القيمه المضافه حلول سلاسل التوريد. Intertek نظم امدادات طبية طارئة للسيارات وعبور الحافلات المدرسية.

"Protek الركاب الوعي نظام طورنا مع flexpoint لا يضاهيه في هذه الصناعة ودية القدرة على منع الاصابات والوفيات" ، وذكر سكوت برادلي نائب رئيس intertek. "نحن اختار منحني تكنولوجيا الاستشعار لما له من الدقه والموثوقيه والمعرفه لهذه التكنولوجيا سيكون جيدا جدا تلقي بين لنا قاعدة العملاء الحالية وطوال هذه الصناعة". "نحن سعداء بهذا العقد والسيارات الاولى التي المعارض لدينا ملكيه تكنولوجيا الاستشعار" علق flexpoint للv.p. المبيعات والتسويق بايرون الين. "نحن ندرك هذا هو محدد لتطبيق سيارات الشركة والتكنولوجيا هي الا واحدة من العديد من الطلبات نقوم حاليا لتطوير هذه الصناعة. أكبر أهمية هذا العقد هو flexpoint العودة الى الانتاج والمصادقه على تكنولوجيتنا في السيارات الصناعة. " Www.intertekindustrial.com

Flexpoint نظم الاستشعار عن مؤسسة

أ الصناعات المسجله احدث مرنة الاستشعار ، وثبت ايضا ان تكون غاية دائمة التحول. وحيد طبقة منحني الصمام منتج يسمح لقياس ميكانيكيه حركة الهواء تدفق تدفق المياه او حتى الاهتزازات. ويمكن ان يستخدم مجموعة من الاقتراح استشعار او دائم ، & موثوقه تحولا في معظم البيئات القاسيه. Flexpoint يخدم العديد من الصناعات بما فيها السيارات ، طبية وصناعيه ضوابط & اكثر.

-------------------------------------------

Corgenix الطبية شركة (otcbb : conx)

Corgenix الطبية شركة مغلقة بمبلغ 0.42 الثلاثاء التجاري 131،316 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على corgenix الطبية بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 26 ايلول / سبتمبر 2007 corgenix الى المعرض الجديد aspirinworks اختبار الاسماك في اجتماع عقد في شيكاغو عام 2007

Corgenix الطبية شركة (otcbb : conx) ، ومطور ومسوق في العالم لتشخيص أدوات الاختبار ، واعلن في وقت سابق اليوم انه سيتم عرض منتجات جديدة aspirinworks تجارب عدة في الاكاديميه الامريكية للأطباء الأسرة (الأسماك) 2007 السنوي للجمعية العلميه. المعرض يحدث 4 - 6 تشرين الاول / اكتوبر في مكورميك في شيكاغو.

فان aspirinworks اختبار اطلق الأمة في حزيران 2007 عقب هيئة 510 (ك) وازالتها. اختبار التدابير اثر الاسبرين على الصفائح مباشرة من خلال قياس thromboxane الانتاج (الاسبرين هدف). ادبق فان الصفائح الدمويه ، كلما قل تأثير الاسبرين له. هذه معلومات حيوية تتيح للأطباء تفريد المريض العلاج.

خلافا لغيرها من التجارب صفيحه الدم ، مما يتطلب الانتباه بشكل جديد ان الدم يجب تقييم يقل عن 4 ساعات ، aspirinworks اختبار يتطلب سوى عينة البول التي يمكن الحصول عليها في اي طبيب او مكتب أو مركز خدمة المريض ، مما يجعل من السهل اختبار كل طبيب والمريض.

"ان هذا المؤتمر يتيح لنا فرصة الاجتماع وجها لوجه مع الاطباء الذين هم على خط الجبهة في اميركا والرعايه الصحية" وقال corgenix 'السريري مدير الشؤون غوردون المتغيرات. "Aspirinworks الآن متاحة لتقريبا كل طبيب في الولايات المتحدة ، وهذا هو فرصة هاءله لتوعية الاطباء في قيمة المعلومات التي توفر aspirinworks المنتج ، وكيف يمكن ان تؤثر على نتائج الاختبار العلاج القرارات". Corgenix الممثلين ستكون تابعة مباشرة خلال عام 2007 كشك # 1482 في الاجابه عن سؤال حول corgenix كامل خط الاختبارات التشخيصيه وكذلك aspirinworks ، بما توافر الاختبار ، ودعم أحدث البيانات السريريه وكيفية اجل الامتحان.

فان تجارب عدة aspirinworks هو الانزيم المناعي المرتبط (اليسا) لتحديد مستويات 11 dehydro thromboxane B2 (11dhtxb2) في بول الانسان ، وهي الايدز في الكشف النوعي للاسبرين تأثير في صحه الأفراد فيما يبدو بعد الابتلاع.

الاطباء والمختبرات المهتمه طلب الاختبار يمكن دعوة 800-729-5661 ، الفرع الهاتفي. 180 أو البريد الألكتروني info@aspirinworks.com. مزيد من المعلومات متاحة ايضا فى www.aspirinworks.com.

عن المءسسه الطبية corgenix

Corgenix يعتبر رائدا في تطوير وتصنيع معدات تشخيص متخصصه لاضطرابات المناعه ، والاوعيه الدمويه وأمراض العظام والاضطرابات المشتركة. Corgenix التشخيص المنتجات التجارية لاستخدامها في المختبرات الطبية في جميع انحاء العالم. تبيع الشركة حاليا اكثر من 50 منتجات التشخيص من خلال شبكة التوزيع العالمية. مزيد من المعلومات متاحة في www.corgenix.com.

-------------------------------------------

Hepalife تكنولوجيات مؤسسة otcbb : hplf)

Hepalife التكنولوجيات ، المحدوده بمبلغ 0.72 مغلقة الثلاثاء ، التجارة 41،195 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على hepalife التكنولوجيات ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 26 ايلول / سبتمبر 2007 hepalife الاصدارات الجديدة الايجابية لنتائج البحوث الاول من نوعه bioartificial الكبد

Hepalife تكنولوجيات مؤسسة otcbb : hplf) fwb : hl1) wkn : 500625) ، المطور من أول من نوعه في جهاز الكبد الاصطناعي ، فى وقت سابق اليوم أعلنت النتائج الاولية للمهمة جديدة في انابيب الاختبار والدراسات التي تنطوي على الشركة 'S براءات picm - 19 الكبد الخلايا الجذعيه ، التي وضعت داخل اعماله الملكيه الاصطناعي الكبد والجهاز تمكنوا ايجابيا انتاج اليوريا والامونيا ازالة بنجاح ، شديدة السميه من المنتج الذي يؤدي الى تلف الدماغ ، والغيبوبه وحتى الوفاه.

"اليوم تظهر النتائج انه بينما نحن bioartificial داخل الكبد جهاز hepalife للpicm - 19 الخلايا قادرة على انتاج كميات كبيرة من اليوريا والامونيا ازالة السميه ، بينما تظل صحيه ، وتكرار الهامة مثل وظائف الكبد" ذكر السيد . فرانك menzler ، الرئيس والمدير التنفيذي للhepalife. "هذا انجاز هام ان يمثل معلما رئيسيا في تطوير اعمالنا الاصطناعي جهاز الكبد.

"ان هذه النتائج الجديدة التي فاقت ما كنا بالتأكيد اوائل توقعات الأداء للhepalife bioartificial الكبد التصميم. هدفنا هو ان تواصل تقييم hepalife bioartificial الكبد في نظام الانابيب وفي فيفو ، ومواصلة الاقتراب من الطلب مع منظمة الاغذيه و إدارة مكافحة المخدرات لدينا خلية القاعده الجهاز. " ووفقا للباحثين ، فإن أهم عنصر في جهاز كبد أصطناعي ليست أجهزة ميكانيكيه ، بل هي الخلايا البيولوجية داخل الجهاز والتي تعتبر مسؤولة عن تكرار حقا ، وأداء وظائف الكبد حقوق مماثلة لوظائف حاكى او قلد للتسلية من hepalife للpicm - 19 خلايا في اليوم نتائج البحث.

البحث البيانات المستقاه من التجارب للpicm - 19 hepalife داخل خلايا الكبد الاصطناعي للجهاز يدل على ان نظام إزالة سمية النشادر ، ونجحت في انتاج كميات كبيرة اليوريا والكبد خاصة البروتين مثل الزلال طوال مدة الدراسه. والأهم انتاج اليوريا وزلال ازدادت بمرور الزمن ، حيث بلغت مستويات الذروة في انهاء الدراسه بعد اسبوعين.

ملاحظات خلية في تكرارها والنمو ، واكد الباحثون النتائج السابقة حيث picm - 19 خلايا الكبد لا تزال تحول دون الاتصال - ، مؤشرا هاما لنمو الخلايا العاديه ، حيث ان الخلايا التي لا تحول دون الاتصال - تميل الى ان تصبح السرطانيه. وفي المقابل ، hepalife للpicm - 19 خلايا الكبد دورته داخل جهاز نظام لم تتطور أو تصبح الاورام السرطانيه ، وانما بقيت غير tumorigenic.

وفى نفس الأختبارات hepalife للpicm - 19 الكبد الخلايا الجذعيه بنجاح متباينة الى hepatocytes (خلايا الكبد) عرض عادي مورفولوجيه ، مؤشرا للخلايا البدنيه الشكل والهيكل.

في تقييم وظيفة الكيمياءيه والصحة العامة للpicm - 19 الكبد داخل خلايا الكبد bioartificial hepalife للنظام ، وحلل الباحثون مستويات الجلوكوز لاكتيت و-- مؤشرات الايضيه المهمة -- جانب الاوكسجين وثاني اوكسيد الكربون ، على التوالي. وفي جميع الحالات ، رصد هذه المستويات المستهدفة بقي ايجابيا ضمن بارامترات طوال مدة الدراسات.

"هذه النتائج توحي بان hepalife bioartificial الكبد للنظام مصطنعا اوجد تعيش biosystem' -- هدفنا من بداية مبكره -- مع الخلايا التي تتصرف باعتبارها لقد رغبنا طويلا لدينا جهاز الكبد الاصطناعي "خلص السيد menzler.

تعتزم لعلاج فشل الكبد ، hepalife bioartificial الكبد جهاز يتألف من ثلاثة مكونات أساسية : (1) البلازما مرشح تفصل دم المريض الى بلازما الدم وخلايا الدم ؛ (2) تفاعلات ، وحده مليءه picm -19 بيولوجيا الخلايا التي تقليد وظيفة الكبد ؛ و (3) ، hepadrive ، الارواء نظام ضخ المريض البلازما من خلال تفاعلات مع التحكم في امدادات الغاز والحراره لأفضل أداء ممكن من الخلايا.

ادراج picm - 19 خلية الخط hepalife بوضع اول من نوعه bioartificial الكبد. Hepalife للbioartificial الكبد حاليا قيد التطوير يهدف الى العمل خارج جسم المريض. فان bioartificial الكبد المتصور لتقليد الوظائف المهمة للكبد الانسان من خلال تعميم المريض الدم داخل الجهاز ، حيث يتعرض لhepalife للبراءات picm - 19 الكبد الخلايا الجذعيه ، وبالتالي معالجة المريض من بلازما الدم ازالة السموم ، وتعزيز الايضيه المهمة ، وبالتالي ، تقليد الكبد الطبيعيه المهمة.

Hepalife عن التكنولوجيات ، المحدوده

Hepalife تكنولوجيات مؤسسة otcbb : hplf) fwb : hl1) wkn : 500625) هو مطور خلية القاعده التكنولوجيات الطبية لمعالجة الشواغل الساءده صحه الانسان.

خلية الحالية التكنولوجيات القائمة في اطار التنمية hepalife تشمل 1) اول من نوعه الاصطناعي الكبد الجهاز 2) الملكيه في الانابيب علم السموم والمخدرات قبل الاختبارات السريريه المنصات ، و (3) رواية الخلايا ثقافة ترتكز اساليب انتاج اللقاحات لصنع لقاحات ضد؟ انفلونزا الطيور وغيرها من الفيروسات.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.hepalife.com.

-------------------------------------------

تطور بترول (اميركان : أسر)

تطور بترول مغلقة بمبلغ 2.83 الثلاثاء التجاري 600 31 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على التطور بشكل مستمر بما بترول تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 26 ايلول / سبتمبر 2007 تطور بترول تعلن المشاركة في الرابطه النفط والغاز ندوة الاستثمار

تطور بترول (اميركان : أسر) اعلن في وقت سابق اليوم ان الشركة ستشارك في الرابطه النفط والغاز والاستثمار تعقد ندوة عن 1 - 3 تشرين الاول / اكتوبر 2007 في فندق قصر في سان فرانسيسكو. السيد روبرت herlin والسيد استرليني ماكدونالد ، المدير التنفيذي للشركة وcfo التوالي ، ستستضيف الافطار يومي الثلاثاء والاربعاء اكتوبر والثانية والثالثة ، والسيد ماكدونالد ستقدم الى الحضور يوم الاربعاء في 3 تشرين الاول / اكتوبر 4 : 20 مساء توقيت المحيط الهادي (7:20 مساء الشرقية).

الاطراف يمكن الوصول الرابطه خلال عرض نقلا مباشرا عبر الوصله التالية : http://www.vcall.com/ic/cepage.asp؟id=121100. معلومات اضافية المؤتمر وصله الى الشبكه العالمية السيد مكدونالدز العرض ويمكن الاطلاع على www.ipaa.org.

وصلة الى الشبكه العالمية ، ونسخة من العرض سوف تكون متاحة ايضا على موقع الشركة في www.evolutionpetroleum.com.

عن تطور النفط

تطور بترول (http://www.evolutionpetroleum.com) تكتسب نضجا ، على الشاطئ موارد النفط والغاز وينطبق التقليديه والتكنولوجيا المتخصصه لتسريع الانتاج وتطوير الاحتياطيات والقيمه الزاءده. الشركة تركز على المبادرات eor ، تجاوز موارد غير تقليدية وتنمية الغاز. الرئيسية اصول الشركة تشمل 7.4 ٪ في الغالب مصالح الملوك و25 ٪ الارتكاسيه مصلحة العمل في عكا 13،636 دلهي هولت براينت الوحدة الميدانيه في شمال شرق لويزيانا. وقد أثمرت بالفعل 190 مليون برميل من النفط خلال المرحلتين الابتداءيه والثانويه طرق الاستعاده ، دلهي هولت براينت وحده يجري اعادة تطوير باستخدام ثاني اكسيد الكربون تعزيز استعادة النفط التكنولوجيا. كما تمتلك الشركة العاملة في عقود الايجار مع مصالح ثبت متخلف الاحتياطيات وغيرها من الموارد ثبت تغطي أكثر من 8،400 صافي فدان في دول اخرى. الشركة بنشاط في عدة مشروعات التنمية لeor ، تجاوز موارد غير تقليدية وموارد الغاز. معلومات اضافية ، بما فيها التقرير السنوي للشركة على شكل 10 ksb وتقارير فصلية عن شكل qsb 10 - يمكن الاطلاع على موقعها على شبكة الانترنت في www.evolutionpetroleum.com.

-------------------------------------------

الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Financialbusinessnews.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Financialbusinessnews.us ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى http://www.financialbusinessnews.us/ (تنازلات).

الاتصال : financialbusinessnews.us البريد الالكتروني : @ http://www.financialbusinessnews.us معلومات الشبكه العالمية : http://www.financialbusinessnews.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيويورك ، 26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Stockprofilers "المخزون نيوز" هذا الصباح :

Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi) ؛ تيتان العالمية المقتنيات مؤسسة otcbb : ttgl) ؛ Dhanoa المعادن المحدوده (otcbb : dhna) ؛ سلسه واي فاي مؤسسة otcbb : slwf) ؛ كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : Udtt)

Stockprofiler.us ، ذ.م.م "stockprofiler" تعلن عن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، والتي تتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع اخبار وبيانات وصلات قيمة ادوات الاستثمار (اي أسعار الأسهم ، الاسهم رسوم الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة المخزون واستكمال http://www.stockprofiler.us اخبار الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us في 603-621-9420.

Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi)

Healthsonix مؤسسة مغلقة بمبلغ.26 الثلاثاء التجاري 508،033 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على healthsonix المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 26 ايلول / سبتمبر 2007 : healthsonix مختبرات ابوت واطلاق مجموعة مبتكرة برنامج لعلاج مرضى الروماتيزم روماتيزمي متقدمة / تطورا هاما في مكافحة متقدمة روماتيزمي الروماتيزم

Healthsonix ، أعلن ان شركة تسويق مشتركة مع برنامج مختبرات ابوت (سوق نيويورك للأوراق المالية : 868p) بدأت في جنوب اونتاريو ، كندا. البرنامج هو الاول من نوعه والعروض rheumatologists خيار وصف "مجموعة العلاج" للمرضى المصابين متقدمة روماتيزمي الروماتيزم ، psoriatic الروماتيزم ، والتهاب ankylosing.

"المبادئ التوجيهيه التي نشرتها الامريكية كلية rheumatology [BI] روماتيزمي للدولة ان الاهداف النهائية في ادارة جمهورية ارمينيا الى منع الضرر او السيطرة المشتركة ، ومنع فقدان الوظيفة ، وتقليل الألم" وقال ديتر دال doederlein ، نائب رئيس الشركة تطوير healthsonix. "الحفاظ على وظيفة مشتركة ، وتقترح المبادئ التوجيهيه ان المشاركة المنتظمه في الديناميه الهواءيه ، وحتى ممارسة تكييف البرامج المشتركة يحسن الحراك ، قوة العضلات ، ووظيفته اللياقه الهواءيه ، والنفسية رفاه دون زيادة او التعب الاعراض المشتركة'. وهذا هو السبب في مجموعة العلاج ان توفرها مختبرات ابوت وhealthsonix يعد تطورا جديدا هاما لكلا rheumatologists ومرضاهم ، "قال doederlein.

ابوت للعلاج بيولوجي يعمل ضد عملية تحريضيه كغيرها مظله الحاجزون ولقد ثبت ان تكون فعالة فى السيطرة على اعراض المرض. المنتج هو مبين للحد من العلامات والاعراض ويعوق التقدم للاضرار هيكلية في البالغين المصابين متوسطة الى شديدة النشطه روماتيزمي الروماتيزم الذي كان غير ملائم ردا على واحد او اكثر الامراض الروماتيزميه تعديل مكافحة المخدرات.

فوائد aquasonix العلاج للمريض مع الاضطرابات المناعيه تشمل توفير تخفيض الوزن حاملة البيئة التي تمارس ؛ تحسين نطاق الاقتراح ؛ الحد المشترك وتصلب العضلات ؛ تحسن في الاستعداد للتحرك ؛ تحسن في قوة وظيفيه التنقل الوظيفي ؛ التحسن في العوامل الاجتماعية والنفسية.

"ان هذا البرنامج الجديد يمثل تطورا هاما في مكافحة الروماتيزم لأن BI المبادئ التوجيهيه التأكيد على ان الجمع بين الادوية والعلاجات غير الدواءيه هي الطريقة المثلى لعلاج مرضى" قال doederlein.

Healthsonix عن مؤسسة pinksheets : hsxi)

Healthsonix ، المحدوده هي المتداوله شركات التكنولوجيا الطبية. شركة المنتجات الاساسية تقوم على الملكيه ، براءه ريثما التكنولوجيات الطبية التي تستخدم موجات الصوت الضغط لتنشيط الانسجه اللينه ، والعضلات والحواس وmechanoreceptors في جسم الانسان لتخفيف الالم. جميع العلاجات والمنتجات الامنه ، وغير الغازية ، وليس لها اي اثار جانبية معروفة.

مزيد من المعلومات حول healthsonix ، المحدوده ومنتجاتها وخدماتها ويمكن الاطلاع على الشبكه العالمية على العنوان التالي : www.healthsonix.com او بالدعوه الشركة في 1-877-622-2121.

--------------------------------------------------

تيتان العالمية المقتنيات مؤسسة otcbb : ttgl)

تيتان العالمية القابضه ، شركة مغلقة بمبلغ 2.20 الثلاثاء التجارة 34،272 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على تيتان المخزونات العالمية ، بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الأخبار 25 سبتمبر 2007 : تيتان المخزونات العالمية يعرض أحدث نسخة من الدعوة الى مؤتمر المستثمرين

تيتان المخزونات العالمية المحدوده ، عالية النمو المتنوع الشركة القابضه تدعو المستثمرين لعرض نسخة من وaudiocast الشركة مؤخرا المستثمر المؤتمر الكلمه خلالها المسؤول التنفيذي براين فرصة تفاصيل الشركة الاستراتيجيه الاخيرة انجازات بما في ذلك الانتهاء من appco اقتنائها والاستفادة من المبادرات لفرص نمو عالية في قطاعات الطاقة والاتصالات والمنتجات الاستهلاكيه وقطاعات الامن الداخلي لبقية عام 2007 وما بعده.

المخزونات العالمية عن تيتان ، المحدوده (otcbb : ttgl)

تيتان المخزونات العالمية المحدوده ، من خلال فروعها ، توفر مجموعة واسعة من الاتصالات وربط الخدمات والمنتجات في الولايات المتحدة.

-------------------------------------------------- -

Dhanoa المعادن المحدوده (otcbb : dhna)

Dhanoa المعادن المحدوده بمبلغ.65 مغلقة الثلاثاء ، التجارة 188 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على dhanoa المعادن المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الأخبار 25 سبتمبر 2007 : dhanoa المعادن تستعد لشراء ألغام جديدة ، ومعدات التعدين

Dhanoa المعادن في التفاوض لازالة الالغام في الخامسة بيلا ريكا المجال. الشركة ايضا في عملية شراء معدات التعدين. Dhanoa كما بدات المفاوضات بشأن الالغام سان جورج ، الذي يقع بجوار الشركة القائمة guanache ، mollopongo ، وصفقة الالغام. Dhanoa جعلت اولية الايداع وتجري العنايه اللازمة. ادارة الشركة الآن ايضا النظر في خطة التوسيع التي قد تتضمن المذكورة الالغام فضلا عن porvenir وسان جورج. هذا التركيز الذي يربط كل الالغام الى مركزية وتوسيع مرافق الانتاج.

Dhanoa عن المعادن المحدوده (otcbb : dhna)

Dhanoa المعادن المحدوده هي الشركة مرحلة الانتاج شكلت لغرض الحصول على استكشاف وتطوير الموارد الطبيعيه والممتلكات.

-------------------------------------------------

سلسه واي فاي مؤسسة otcbb : slwf)

سلسه واي فاي مؤسسة مغلقة دولار في.0003 الثلاثاء التجارة 49،581،720 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على سلسه واي فاي مؤسسة ، بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الأخبار 25 سبتمبر 2007 : سلسه امن متصفح انترنت خدمة اسيس الظهور لاول مرة فى عام 2007

سلسه واي فاي مؤسسة هو المتداول خارج الجديد سلس تأمين متصفح انترنت '(دا آخ) خدمة الامن المهنيين في اسيس الدولية عام 2007 تظهر في لاس فيغاس مركز الاتفاقية ، حتى 27 ايلول / سبتمبر 24 ، 2007 (www.asisonline. Org). دا اخت يحمي المستخدمين من سرقة حقوقهم الشخصيه والبيانات التجارية الحيويه عندما يستخدم اكثر من شبكة لاسلكيه ، ومثير الوصلات (www.s - sib.com).

نحو سلس واي فاي مؤسسة otcbb : slwf)

سلسه واي فاي مؤسسة www.slwf.net) هي لاس فيغاس على الشركة ان تضع وتأمين اسواق الاتصالات عبر الانترنت للمنتجات والخدمات التي تعمل من خلال ثلاثة فروع : سلسه skyy - منظمة الفرنسيسكان الدولية ، المحدوده (www.skyyfi.com (2 سلس الأقران الأنداد ، المحدوده (www.seamlessp2p.net) ، وسلس الانترنت ، المحدوده (www.seamlessinternet.com).

-------------------------------------------------

كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt)

عالمية تكنولوجيا الكشف مغلقة بمبلغ.0013 الثلاثاء التجارة 2،663،250 سهم.

شركة الأخبار 25 سبتمبر 2007 : كشف التكنولوجيا العالمية تتلقى اكثر من 30 أوامر شراء لالبيولوجية

كشف التكنولوجيا العالمية ، والمطور وتوفير الانذار المبكر رصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى واسلحه اشعاعيه ، وتلقى اكثر من 30 طلبات لكشف ملفات الإحيائي خلال مؤتمر مكافحة الارهاب الاخيرة فى ساراسوتا استضافته ساراسوتا شريف لل المكتب. Udtt تسويقها عن حلول لمكافحة الارهاب بما في الشركة كشف ملفات الارهاب البيولوجي ، BSM - 2000 (الوقت الحقيقي لكشف الجمره الخبيثه) ، وأنظمة كشف اشعاعيه خلال المؤتمر اعضاء لانفاذ القانون.

تكنولوجيا الكشف عن عالمية

كشف التكنولوجيا العالمية هو مطور تكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي.

الكشف عن التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt)

كشف التكنولوجيا العالمية هو مطور تكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي.

-------------------------------------------

الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockprofiler.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Stockprofiler.us الفروع ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى www.stockprofiler.us (تنازلات).

الاتصال : stockprofiler.us البريد الألكتروني : info@stockprofiler.us الشبكه العالمية : http://www.stockprofiler.us

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
افادت insidercow.com في 2007-09-25 12:20:02 الكائن الفضائي

متعددة المستثمرين الذكيه على الانترنت لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : soln.ob) بشراء أسهم 25،000 soln من السوق المفتوحه على 2007-09-25. المخزون تصل 2-22 ٪ بعد insidercow.com التقرير.

التجارة المبلغ : 25،000 سهم

التجارة النوع : فتح السوق شراء

التجارة النطاق السعري : $ 1.35

تفاصيل صفقة يمكن الاطلاع على http://www.insidercow.com/history/company.jsp؟company=soln. يمكنك ايضا الحصول في الوقت الحقيقي التنبيه على اي معلومات من الداخل التجارة www.insidercow.com ، خطوة واحدة قبل اى شخص اخر.

عن insidercow.com

Insidercow.com هو رائد في الوقت الحقيقي من الداخل لتوفير المعلومات التجارية. Insidercow.com على الانترنت هو تقسيم insidercow ، المملوكه ملكيه شركة متخصصه في تجارة المعلومات من الداخل. Insidercow تستخدم البرمجيات الملكيه لجمع وتحليل المعلومات التي تقدمها يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، في الوقت الحقيقي. للمزيد من المعلومات حول insidercow.com زيارة www.insidercow.com.

عن soln

الشبكه الذكيه ، شركة تشارك في تطوير وتسويق البرمجيات - - خدمة التطبيقات والادوات التجارية. وتقدم الطلبات لادارة الاعمال والتسويق على الانترنت ، والتجارة الالكترونيه ، بما في ذلك الاعمال التجارية التي توفر لوحة اجهزة القياس لقطة في الوقت الحقيقي المعلومات التجارية ؛ المحاسبه الذي يستهدفه للمستخدمين خلق والحفاظ على دفاتر المحاسبه في الانترنت بطريقة آمنة ؛ المبيعات قوة اتمته / ادارة العلاقات مع العملاء بهدف ايجاد تعريف موحد عمليات مبيعاتها النهج ؛ مركز الموارد البشريه التي تمكن الشركات من ادارة حياتهم اليوميه الاحتياجات من الموارد البشريه ؛ التقويم الكامل وظيفة على الانترنت تقويميه ؛ والاتصالات تهدف الى تزويد المستخدمين على الانترنت التجارية الاتصال نظام الإدارة.

الاتصال : insidercow.com البريد الألكتروني : support@insidercow.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
افادت insidercow.com في 2007-09-25 14:27:23 الكائن الفضائي

متعددة المستثمرين الجوزة عاملا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : acfn.ob (8،500 بشراء اسهم acfn من السوق المفتوحه على 2007-09-25. المخزون تصل 14.10 ٪ بعد insidercow.com التقرير.

التجارة المبلغ : 8،500 سهم

التجارة النوع : فتح السوق شراء

التجارة النطاق السعري : $ 3.90

تفاصيل صفقة يمكن الاطلاع على http://www.insidercow.com/history/company.jsp؟company=acfn. يمكنك ايضا الحصول في الوقت الحقيقي التنبيه على اي معلومات من الداخل التجارة www.insidercow.com ، خطوة واحدة قبل اى شخص اخر.

عن insidercow.com

Insidercow.com هو رائد في الوقت الحقيقي من الداخل لتوفير المعلومات التجارية. Insidercow.com على الانترنت هو تقسيم insidercow ، المملوكه ملكيه شركة متخصصه في تجارة المعلومات من الداخل. Insidercow تستخدم البرمجيات الملكيه لجمع وتحليل المعلومات التي تقدمها يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، في الوقت الحقيقي. للمزيد من المعلومات حول insidercow.com زيارة www.insidercow.com.

عن acfn

الجوزة عامل المحدوده ، من خلال فروعها ، وتقدم مختلف برامج التنمية والخدمات الاستشاريه. الشركة عروض rt الحلول التي تركز على الحلول البحرية التجارية والدفاعيه والامن الداخلي في الاسواق ، فضلا عن غيرها في الوقت الحقيقي وترسيخ الاجهزه وتطوير البرمجيات في اسرائيل.

الاتصال : insidercow.com البريد الألكتروني : support@insidercow.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Egcp, Cnic, Cybl, Hplf -

روتشستر ، نيويورك ، 26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" منتصف اليوم مراقبة المخزون تنبيه "ظهر ethanoil والغاز هي شركة (الورديه الواح : egcp) كوبرنك مؤسسة nasdaqcm : cnic) cyberlux شركة (otcbb : cybl) hepalife التكنولوجيات ، المحدوده (Otcbb : hplf).

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

Ethanoil والغاز شركة (الورديه الواح : egcp http://finance.yahoo.com/q؟s=egcp.pk - مون) ، 24 ايلول ، 2007 7:28 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) ethanoil شركة الغاز واعلن انه ووقع خطاب النوايا (لوي) في الحصول على الاغلبيه في مصلحة متقدم خلية الوقود البرنامج. فان لوي يصف الاتفاق المقترح يقضي ethanoil والغاز للحصول على حقوق تطوير وتصنيع وتسويق خلايا الوقود والتكنولوجيات ذات الصلة. هوية الاطراف الاخرى للاتفاق ، من حيث الاتفاق والتفاصيل التقنيه لخلية الوقود وغيرها من التكنولوجيات ستظل مجهولة حتى استكمال اتفاق نهائي في الايام المقبلة.

خلية الوقود البرنامج قد وصل الى مرحلة متقدمة من البحث ومتعددة الخلايا نموذج ونظام مراقبة وقد اثبت بنجاح. خلية الوقود التي كانت موضوعا لعدة ملايين من الدولارات برنامج البحث والتطوير ، وقد دخلت بالفعل المرحلة المقبلة من التنمية في مؤسسة كبرى.

فان لوي كما يصف الاتفاق الذي سيؤمن ethanoil الحقوق الحصريه لتسويق جديدة المسطحه الفريق بطاريه قابلة التكنولوجيا الهجينه السلطة في نظام الترتيبات مع خلايا الوقود. الشقه لوحة بطاريه تكنولوجيا خلايا الوقود ستمكن نظم الطاقة المختلفة نواتج توضع لمجموعة واسعة من الاستخدامات وستوفر تقريبا بلا حدود المرونة في توظيف وشكل البطاريات فى المقصود التطبيقات.

البطاريه تكنولوجيا اقل تكلفة من معظم البطاريات الحلول وعندما يقترن خلية الوقود في نظم الطاقة الهجينه سيؤدي عالية الانتاج وخفيفة الوزن النظم التي ستواجه دون إنقطاع على مدى فترات طويلة من الزمن. فى شبكة الطاقة الهجينه ، قوة الطلب مختلفة مثل لتسريع التحميل او رفع اقتنع به بطاريه بينما يدير خلية الوقود مطردا فى الناتج المحافظة المسؤول عن الضرب. هذا النظام هو الآن اكثر استجابة لتحميل تغييرات كبيرة ويخفض حجم خلية الوقود والبطاريات اللازمة ، مما يقلل من قوة نظام الوزن والتكلفه.

Ethanoil صرح الرئيس جون ن دافنبورت : "بحثنا في عدد من الفرص الطاقة البديله لكن لا شيء بالمقارنة مع هذا الجمع الفريد التكنولوجيات. ان نكون عمليين وحقا المحموله ، وخلايا الوقود يجب ان تستخدم كجزء من النظم الهجينه ، ونعتقد سيكون لدينا الحق في الجمع بين خلية الوقود والبطاريات المنافسة في تلك السوق. هنا نرى حلولا لنقل الاجهزه الشخصيه مثل الدراجات الجولف العربات والكراسي المتحركه ، هادءه ونظيفة مساعد امدادات الطاقة للقوارب والسيارات والبيوت لاستضافة الاستهلاكيه الاخرى ، والاستخدامات الصناعية والترفيهية.

"في الايام والاسابيع المقبلة ، اذ اننا الافراج تفاصيل هذه الصفقة واهدافنا وخطط لتطوير وتسويق هذه التكنولوجيا ، واعتقد ان المساهمين سوف يدرك كم ان هذه الفريده ستكون جميع. توقع المحللون ان خلايا الوقود ستمثل تريليون دولار في السوق في السنوات القادمة. Ethanoil والغاز هو اتخاذ خطوة جريئة لاعب كبير في هذا السوق. "

Ethanoil والغاز شركة (egcp) هي شركة مستقلة الطاقة تركز على تطوير الطاقة التقليديه والبديله الاصول. ادارة ومديري والغاز ethanoil نعترف بأن ايصال الطاقة الى المستهلكين والاسواق الصناعية يقف على حافة عدة تحولات. تناقص مصادر الطاقة التقليديه وتزايد المتطلبات البيءيه هي الدافعه تطوير مصادر الطاقة البديله ووسائل ايصالها. Ethanoil والغاز وتركز على تنمية طويلة الاجل ومستدامه للطاقة الحلول من خلال زراعة الاستراتيجيات المبتكره التي تستجيب مباشرة لأحدث التطورات في قطاعات الطاقة والتكنولوجيا.

كوبرنك مؤسسة nasdaqcm : cnic - http://finance.yahoo.com/q؟s=cnic (الثلاثاء ، 25 ايلول ، 2007 5:04 مساء التوقيت الصيفي الشرقي) كوبرنك المحدوده ، المعروفة سابقا باسم شركة mamma.com ، رائدة في مجال التكنولوجيا والبحث في الانترنت الاعلان على شبكة الانترنت ، أعلن ان الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية" (الشركة ابلغت رسالة انها اكملت تحقيقاتها بشأن شركة تجارية معينة في اسهم الشركة فى عام 2004 وثانية ان لا ينوي التوصيه تنفيذ إجراءات ضد الشركة.

"يسر شركة ثانية مع قرار اغلاق التحقيق ،" قال ديفيد غولدمان ، الرئيس التنفيذي للشركة. "خاتمة ناجحه لتحقيق لجنة مراقبة عمليات البورصه سيسمح للشركة الاستمرار في التركيز على اعمالها الاساسية تنفيذ استراتيجية تكنولوجيا الانترنت البحث والإعلان على شبكة الانترنت لصالح مساهميها"

Cyberlux شركة (otcbb : cybl - http://finance.yahoo.com/q؟s=cybl.ob) (الاربعاء ، 26 ايلول / سبتمبر 2007 ، الساعة 40/10 التوقيت الصيفي الشرقي) السلاح الجوي الأميركي للنقل الجوي battlelab او amb مؤخرا اظهر قدرات للbrighteye المحموله الحاله الصلبه ادى نظام الاضاءه - amb المبادرة.

فان brighteye متقدم المحموله ، وبطاريه تعمل بالطاقه المرءيه والخفيه نظام الاضاءه cyberlux ضعتها الشركة لمواجهة الانتشار السريع للاحتياجات الاضاءه داخل القوات المسلحه الاميركي. البداية سريعه لالمفتوحه - الاناره الجوية ، amb النقاب عن نظام يمكن ايضا ان تستخدم لصيانة الطائرات ، سريعه حمايه القوة الجوية ، الجنرال بعثة الاضاءه وغيرها عالية الكثافة الاضاءه التطبيقات التكتيكيه.

ووفقا لبيان مهمة amb ، amb يسعى باستمرار وبسرعة تظهر افكار مبتكرة لتحسين قدرة تنقل القوات الجوية لتنفيذ كفاءاتها الاساسية.

تظاهرة لفترات ، brighteye كان يقيم في كل فورت huachuca ، اريزونا ، وفورت dix ، نون ياء قيادة الحركة الجوية سريعه معدات الدعم موضوع الخبراء شاركت في عدة سيناريوهات لعرض brighteye القدرات.

السيد الرقيب. غوردون mossman من AMC سريعه للتنقل سكوت شعبة العمليات في قاعدة القوات الجوية ، III ، وقال : "النظام سيضيف جدا المحموله طويلة الامد ضوء الاشعه تحت الحمراء والقدرة وهذا غير موجود فى الوقت الحالى."

فان brighteye الحاله الصلبه تستخدم أشباه الموصلات التي تستهلك 75 ٪ من الطاقة أقل منير عناصر الاضاءه ويتوقع ان تستمر لأكثر من 20 عاما مقابل 750 ساعة اللمبات التقليديه. استخدام تكنولوجيا خلايا البطاريه كما يمكن انقاذ ما يقدر ب 63 في المئة يوميا اضاءة محمولة - تكاليف التشغيل ويمكن ايضا خفض القوات الجوية الاعتماد على موارد الدولة المضيفه.

التغذيه المرتده من الميدان المظاهرات الحالية تظهر المحموله المولدات بالطاقه والاناره لا توفر خيارات المطلقة المطلوبة لنقل AMC المتطوره سريعه البعثة. منها ضخمة الحجم والضجيج والحد من استهلاك الطاقة AMC قدرة بكفاءه وسرعة نشر قوات دعم عالميا في اي بيئة.

واظهر البحث ايضا مشرقا العين 97 ٪ اصغر ويزن 94 ٪ اقل من الحالية العاملة على المازوت منير نظام الاضاءه. صغر حجم ووزن واضاف ان قدرة الحمراء "AMC تعزيز قدرة المشروع على القوة الجوية والفضاء" كافة اطياف سريعه لعمليات تقليل الدعم اثر تعظيم متاحة طائرة شحن المساحه وتخفيض المبلغ اللازم لنقل جوي قوة السريع الاسقاط.

على العموم ، تنقل الهواء battlelab اظهرت نظاما فريدا سريعه قادرة على تزويد القوات المسلحه في جميع خدمات متعددة ، اقتصادية والمحموله معدات الاضاءه.

Hepalife تكنولوجيات مؤسسة otcbb : hplf - http://finance.yahoo.com/q؟s=hplf.ob) (الاربعاء ، 26 ايلول ، 2007 9:15 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) hepalife التكنولوجيات المحدوده ، مطور لل الأول من نوعه في جهاز الكبد الاصطناعي ، اعلنت اليوم النتائج الاولية للمهمة جديدة في انابيب الاختبار والدراسات التي تنطوي على الشركة المسجله picm - 19 الكبد الخلايا الجذعيه ، التي وضعت داخل اعماله الملكيه الاصطناعي جهاز الكبد وتمكنوا من انتاج ايجابيا اليوريا والامونيا ازالة بنجاح ، شديدة السميه من المنتج الذي يؤدي الى تلف الدماغ ، والغيبوبه وحتى الوفاه.

"اليوم تظهر النتائج انه بينما نحن bioartificial داخل الكبد جهاز hepalife للpicm - 19 الخلايا قادرة على انتاج كميات كبيرة من اليوريا والامونيا ازالة السميه ، بينما تظل صحيه ، وتكرار الهامة مثل وظائف الكبد" ذكر السيد . فرانك menzler ، الرئيس والمدير التنفيذي للhepalife. "هذا انجاز هام ان يمثل معلما رئيسيا في تطوير اعمالنا الاصطناعي جهاز الكبد.

"ان هذه النتائج الجديدة التي فاقت ما كنا بالتأكيد اوائل توقعات الأداء للhepalife bioartificial الكبد التصميم. هدفنا هو ان تواصل تقييم hepalife bioartificial الكبد في نظام الانابيب وفي فيفو ، ومواصلة الاقتراب من الطلب مع منظمة الاغذيه و إدارة مكافحة المخدرات لدينا خلية القاعده الجهاز. "

ووفقا للباحثين ، فإن أهم عنصر في جهاز كبد أصطناعي ليست أجهزة ميكانيكيه ، بل هي الخلايا البيولوجية داخل الجهاز والتي تعتبر مسؤولة عن تكرار حقا ، وأداء وظائف الكبد حقوق مماثلة لوظائف حاكى او قلد للتسلية من hepalife للpicm - 19 خلايا في اليوم نتائج البحث.

البحث البيانات المستقاه من التجارب للpicm - 19 hepalife داخل خلايا الكبد الاصطناعي للجهاز يدل على ان نظام إزالة سمية النشادر ، ونجحت في انتاج كميات كبيرة اليوريا والكبد خاصة البروتين مثل الزلال طوال مدة الدراسه. والأهم انتاج اليوريا وزلال ازدادت بمرور الزمن ، حيث بلغت مستويات الذروة في انهاء الدراسه بعد اسبوعين.

ملاحظات خلية في تكرارها والنمو ، واكد الباحثون النتائج السابقة حيث picm - 19 خلايا الكبد لا تزال تحول دون الاتصال - ، مؤشرا هاما لنمو الخلايا العاديه ، حيث ان الخلايا التي لا تحول دون الاتصال - تميل الى ان تصبح السرطانيه. وفي المقابل ، hepalife للpicm - 19 خلايا الكبد دورته داخل جهاز نظام لم تتطور أو تصبح الاورام السرطانيه ، وانما بقيت غير tumorigenic.

وفى نفس الأختبارات hepalife للpicm - 19 الكبد الخلايا الجذعيه بنجاح متباينة الى hepatocytes (خلايا الكبد) عرض عادي مورفولوجيه ، مؤشرا للخلايا البدنيه الشكل والهيكل.

في تقييم وظيفة الكيمياءيه والصحة العامة للpicm - 19 الكبد داخل خلايا الكبد bioartificial hepalife للنظام ، وحلل الباحثون مستويات الجلوكوز لاكتيت و-- مؤشرات الايضيه المهمة -- جانب الاوكسجين وثاني اوكسيد الكربون ، على التوالي. وفي جميع الحالات ، رصد هذه المستويات المستهدفة بقي ايجابيا ضمن بارامترات طوال مدة الدراسات.

"هذه النتائج توحي بان hepalife bioartificial الكبد للنظام مصطنعا إنشاء حياة biosystem' -- هدفنا من بداية مبكره -- مع الخلايا التي تتصرف باعتبارها لقد رغبنا طويلا لدينا جهاز الكبد الاصطناعي "خلص السيد menzler .

تعتزم لعلاج فشل الكبد ، hepalife (tm) bioartificial الكبد جهاز يتألف من ثلاثة مكونات أساسية : (1) البلازما مرشح تفصل دم المريض الى بلازما الدم وخلايا الدم ؛ (2) تفاعلات ، وحده مليءه picm - 19 بيولوجيا الخلايا التي تقليد وظيفة الكبد ؛ و (3) ، hepadrive (tm) ، الارواء نظام ضخ المريض البلازما من خلال تفاعلات مع التحكم في امدادات الغاز والحراره لأفضل أداء ممكن لل الزنزانات.

ادراج picm - 19 خلية الخط hepalife بوضع اول من نوعه bioartificial الكبد. Hepalife للbioartificial الكبد حاليا قيد التطوير يهدف الى العمل خارج جسم المريض. فان bioartificial الكبد المتصور لتقليد الوظائف المهمة للكبد الانسان من خلال تعميم المريض الدم داخل الجهاز ، حيث يتعرض لhepalife للبراءات picm - 19 الكبد الخلايا الجذعيه ، وبالتالي معالجة المريض من بلازما الدم ازالة السموم ، وتعزيز الايضيه المهمة ، وبالتالي ، تقليد الكبد الطبيعيه المهمة.

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف هو ميزة الاستثمار في الأسهم الصغيرة مصغره او رسمله الشركات التي لديها امكانات طويلة الامد التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs العروض المالية الحرة الاخباريه. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين برامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة منتصف النهار الاسهم التنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة هنا. Otcs قد تعوض الطرف الثالث او مع المساهمين نقدا من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mcii, Zpnw, Udtt, Cnic, Hplf

26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل الملاح اختيار الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii) ، zippi الشبكات (الشركة الشرقية للاخشاب : zpnw) ، وكشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) كوبرنك مؤسسة NASD : cnic) hepalife تكنولوجيات otcbb : hplf)

الملاح اختيار الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/index.php؟option=com_wrapper&itemid=180

انقر هنا لمحة تفصيليه

الملاح هو خيار عالمية رائدة في توفير حلول آمنة الايكولوجيه من خلال التكنولوجيات الراءده للتحلل. تركيزها الأساسي هو توفير حلول عالية الأداء في جميع قطاعات الصناعة البحرية -- الترفيهية والصناعية -- دون المساس الاداء. الملاح اختيار المنتجات خفض تكلفة الملكيه ، والعمليات والصيانة البحرية الاصول. كل منتج هو اختبار المعايير الصارمه لمستويات الأداء والتفوق ، مع توفير اقصى فائدة والارتياح الى الترفيهية والصناعية الزبون. الملاح اختيار "الخضراء" منتجات وتكنولوجيا نانو هو الوقت المناسب استجابة لشواغل البيءيه والصحية التى تؤثر على الناس عالميا. (Www.marinerschoice.net)

Mcii الخبر :

- 26 ايلول / سبتمبر الملاح اختيار -- اقامة شراكات قوية هو مفتاح النجاح

الملاح اختيار شركة دولية (الورديه الواح : mcii) تجعل نفسها مع الشركاء الاستراتيجيين لاختراق الاسواق البحرية ، وجود اتفاق مع وكالة حصريه commar المبيعات ذ.م.م ، رود ايلاند هو مثال على ذلك.

Commar المبيعات انشئ في عام 1969 لخدمة الصناعة البحرية كما الصناع ممثل الوكالة. على مدى 38 عاما ، فانها اثبتت قيمتها مرارا وتكرارا من خلال تفانيهم المبيعات المهنيه واخلاقيات العمل قوية. حاليا ، منها 16 فريقا من الفنيين المبيعات يغطي كامل الساحل الشرقي من نيو انغلاند الى فلوريدا مفاتيح.

"نحن متحمس جدا لإضافة الملاح اختيار خط المنتجات الى مزيج اعمالنا. ادائهم يحركها المنتجات بفخر هذا شيء نحن لدينا قاعدة الزبائن ، والتي تتراوح من نظام إدارة دخول الطلبات ، لالبحرية موزعين على مارينا مالكي / مشغلي وتجار التجزءه . إن جميع المنتجات البيءيه الامنه هي فائدة كبيرة ، كما ان الصناعة تواجه انظمة اكثر صرامه وعالي غرامات التي اصدرتها ، ناهيك عن الذهاب اهتمامات اثار قاسيه الكيمياءيه على البيئة والسكان "ان الدول المعيار ماكلويد ، نائب رئيس المبيعات في commar.

Commar يعرض الملاح اختيار لالصناعي / التجاري الحسابات باعتباره مقدم حلول للمشاكل التي كانت تقليديا الحارق الكيماويات المستخدمة. "التلاحم بين الملاح اختيار وcommar تجعل تحديد الفرص تبدو تقريبا سهل. فقد شاركنا في التجارة ويوضح التاجر معا ، وشرع العديد من حملات ترويج المبيعات. القوى وئام مع كبار العملاء للخدمة الملاح اختيار جيد. ولا يسعنا إلا أن نتوقع نموا كبيرا في شراكة مع مثل هذه "بيتر hellwig ، نائب رئيس الملاح اختيار الملاحظات.

ومؤخرا ، وفي عام 2007 بعد البحرية الاكسسوارات المعرض التجاري (maats) في لاس فيغاس ، المعيار ماكلويد اسم رئيس البحرية الوطنية ممثلي رابطة nmra). تعيينه يدل على اخلاصه والتزامه الصناعة ، وكذلك تقديرا لجهوده المهنيه والنزاهه.

Zippi شبكات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : zpnw)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/index.php؟option=com_wrapper&itemid=182

انقر هنا لمحة تفصيليه

Zippi الشبكات المحدوده ، الاسلحة جيل جديد من البائعين على الانترنت مع أدوات متقدمة واستراتيجيات لتحرير انفسهم من تقلص الارباح ، والمنافسة غير ضروري ، لانخفاض عدد البنود السلعيه فريدة ، وحصر النفقات. الصناعة الاولى - الدعوة - 877 - 1 - اذهب zippi الشاحنه الصغيرة وبيع الخدمات ، والتكنولوجيا المتطوره ثوريه النموذج التجاري (براءات معلق يسمح zippi تبسيط عملية كثيرا بحيث يمكن لأي شخص بيع على الانترنت والحصول على النقد تستحقه. وفي الوقت نفسه ، الأدوات الفنية ، مثل الصناعة الاولى على مستوى المنشآت الحجريه جهاز كامل متكامل فى اى مكان / في اي وقت البيع على الانترنت - الى جانب شبكة داعمة والبنية التحتية ، وتبسيط "قفزة" الى ان تصبح ناجحه على الانترنت للبيع منظم.

Zpnw الخبر :

25 سبتمبر - zippi (tm) اسماء شبكات نائب الرئيس للتطوير الأعمال

Zippi الشبكات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : zpnw) ، المبتكر القوة تمكين جيل جديد من البائعين على الانترنت ، الذي عين مؤخرا والت duflock لمنصب نائب رئيس تطوير الاعمال.

Duflock ، 15 سنة المخضرم التسويق الانترنت المتصله باداره امضى تسع سنوات في مزاد على الانترنت العملاقه البائع على الانترنت ايباي تطوير برامج التعليم وشحنه مبيعات برامج powersellers ايباي ، وتقديم التوجيه الاستراتيجي والتكتيكي للشركة التجارة المساعد للخدمات المبادرة. ايباي التجارة المساعد للبرنامج نمت الشركة الى اكبر بائع مباشر القناة تحت duflock بيع وتسويق الاتجاه.

قبل الانضمام الى zippi الشبكات duflock كان مدير التسويق في merchantcircle ، على الانترنت الاعمال المخصصه لمساعدة العملاء استهدفت ايجاد حق التجار في المنطقة المحلية. قبل ايباي ، ووسع مبيعات الخدمات بنسبة 30 ٪ للعملاء مثل اوراكل ، شركة هولت باكرد ، وانتل وسيسكو في حين غيغا المعلومات المجموعة) ان مؤسسة البحوث). Duflock يحمل شهادة في القانون من جامعة سانتا كلارا كلية الحقوق.

"والت الفريده النجاح في بناء وتوسيع شبكات الانترنت البائع امر في غاية الاهميه لzippi الان لقد اكملنا المرحلة تنميتنا والبدء بتنفيذ الشركة على الانترنت بيع النموذج التجاري" zippi قال المدير التنفيذي روبرت ا rositano ، الابن . "لقد تحول عشرات الالوف من جديد على الانترنت البائعين حول العالم الى الانترنت رجال الاعمال ، وتدريب لهم ، واعدت وقدمت لهم الأدوات التي تحتاجها لتنمو وتزدهر".

كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) "حتى 30.77 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=udtt.ob

كشف التكنولوجيا العالمية هو مطور تكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي. الشركة على قدميها والتنمية مع الشركاء يمكنها الاستفادة من الفرص المتصله بأمن الوطن. على سبيل المثال ، ان الشركة بالتعاون مع ناسا ، ووضعت الاحياءيه الارهاب 'الدخان' كشف ان يكتشف بعض المواد البيولوجية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.udetection.com.

Udtt الخبر :

24 ايلول عالمية تكنولوجيا الكشف يتلقى اكثر من 30 أوامر الشراء للارهاب البيولوجى كشف عدد من الاجهزه الأمنية ، بما فيها الجيش الامريكى والمحكمه العليا الاميركية في ساحل الخليج مؤتمر مكافحة الأرهاب

كشف التكنولوجيا العالمية (http://www.udetection.com) otcbb : udtt) ، المطور وتوفير الانذار المبكر رصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى واسلحه اشعاعيه ، وتلقى اكثر من 30 طلبات لالاحياءيه كشف ملفات خلال مؤتمر مكافحة الارهاب الاخيرة فى ساراسوتا ، استضافها مكتب ساراسوتا شريف.

Udtt تسويقها عن حلول لمكافحة الارهاب بما في الشركة كشف ملفات الارهاب البيولوجي ، BSM - 2000 (الوقت الحقيقي لكشف الجمره الخبيثه) ، وأنظمة كشف اشعاعيه خلال المؤتمر اعضاء لانفاذ القانون.

"نحن في غاية السرور ان تتاح لنا الفرصة لتقديم كل هذه الاتحادية والعسكرية والحكوميه والمحلية وكالات مكافحة الارهاب مع مجموعات قادرة على كشف ما يصل الى خمسة مسببات الامراض البيولوجية. ان هذا المؤتمر أعطى لنا القدرة على تسويق الاجهزه ونحن كذلك لإثبات الكشف عن الاسلحة البيولوجية باستخدام منتجاتنا ، "قال السيد جاك tizabi ، udtt كبير الموظفين التنفيذيين.

المجموعات فاتوره الى ما سبق الاشارة الاجهزه الامنية من خلال الصناعات الصغيرة كجزء من المشاركة في التدريب على مكافحة الارهاب في ساحل الخليج منع الارهاب والمؤتمر المتوقع ان يتم تسليمها لهم مباشرة من الاتحاد الديمقراطى التيموري في غضون ال 30 يوما القادمة.

كوبرنك جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : cnic) "حتى 39.95 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=cnic

كوبرنك هى شركة رائدة لتقديم جائزة الفائز تقنيه البحث لكلا الشبكه الفضاءيه والمكتبيه من خلال الانترنت ممتلكاتهم ، وبما www.mamma.com www.copernic.com.

Cnic الخبر :

25 ايلول ثانية يغلق التحقيق كوبرنك المحدوده ، شركة mamma.com سابقا ، مع التوصيه بعدم تنفيذ العمل

كوبرنك شركة (ناسداك : cnic) ، المعروفة سابقا باسم mamma.com المحدوده ، رائدة في مجال التكنولوجيا والبحث في الانترنت الاعلان على شبكة الانترنت ، أعلن ان الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية" (قد ابلغت الشركة في رسالة وقد اكملت تحقيقاتها بشأن شركة تجارية معينة في أسهم الشركة في عام 2004 ، وأن لجنة مراقبة عمليات البورصه لا ينوي التوصيه تنفيذ إجراءات ضد الشركة.

"يسر شركة ثانية مع قرار اغلاق التحقيق ،" قال ديفيد غولدمان ، الرئيس التنفيذي للشركة. "خاتمة ناجحه لتحقيق لجنة مراقبة عمليات البورصه سيسمح للشركة الاستمرار في التركيز على اعمالها الاساسية تنفيذ استراتيجية تكنولوجيا الانترنت البحث والإعلان على شبكة الانترنت لصالح مساهميها"

Hepalife تكنولوجيات otcbb : hplf) "حتى 29-17 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=hplf.ob

Hepalife تكنولوجيات مؤسسة otcbb : hplf) fwb : hl1) wkn : 500625) هو مطور خلية القاعده التكنولوجيات الطبية لمعالجة الشواغل الساءده صحه الانسان.

Hplf الخبر :

- 26 ايلول / سبتمبر hepalife (tm) اصدارات جديدة ايجابية نتائج الابحاث الأولى من نوعه bioartificial الكبد

Hepalife تكنولوجيات مؤسسة otcbb : hplf) fwb : hl1) wkn : 500625) ، المطور من أول من نوعه في جهاز الكبد الاصطناعي ، اعلنت اليوم النتائج الاولية للمهمة جديدة في انابيب الاختبار والدراسات التي تنطوي على شركة ' ق براءات picm - 19 الكبد الخلايا الجذعيه ، التي وضعت داخل اعماله الملكيه الاصطناعي الكبد والجهاز تمكنوا ايجابيا انتاج اليوريا والامونيا ازالة بنجاح ، شديدة السميه من المنتج الذي يؤدي الى تلف الدماغ ، والغيبوبه وحتى الوفاه.

"اليوم تظهر النتائج انه بينما نحن bioartificial داخل الكبد جهاز hepalife للpicm - 19 الخلايا قادرة على انتاج كميات كبيرة من اليوريا والامونيا ازالة السميه ، بينما تظل صحيه ، وتكرار الهامة مثل وظائف الكبد" ذكر السيد . فرانك menzler ، الرئيس والمدير التنفيذي للhepalife. "هذا انجاز هام ان يمثل معلما رئيسيا في تطوير اعمالنا الاصطناعي جهاز الكبد.

"ان هذه النتائج الجديدة التي فاقت ما كنا بالتأكيد اوائل توقعات الأداء للhepalife bioartificial الكبد التصميم. هدفنا هو ان تواصل تقييم hepalife bioartificial الكبد في نظام الانابيب وفي فيفو ، ومواصلة الاقتراب من الطلب مع منظمة الاغذيه و إدارة مكافحة المخدرات لدينا خلية القاعده الجهاز. "

ووفقا للباحثين ، فإن أهم عنصر في جهاز كبد أصطناعي ليست أجهزة ميكانيكيه ، بل هي الخلايا البيولوجية داخل الجهاز والتي تعتبر مسؤولة عن تكرار حقا ، وأداء وظائف الكبد حقوق مماثلة لوظائف حاكى او قلد للتسلية من hepalife للpicm - 19 خلايا في اليوم نتائج البحث.

البحث البيانات المستقاه من التجارب للpicm - 19 hepalife داخل خلايا الكبد الاصطناعي للجهاز يدل على ان نظام إزالة سمية النشادر ، ونجحت في انتاج كميات كبيرة اليوريا والكبد خاصة البروتين مثل الزلال طوال مدة الدراسه. والأهم انتاج اليوريا وزلال ازدادت بمرور الزمن ، حيث بلغت مستويات الذروة في انهاء الدراسه بعد اسبوعين.

ملاحظات خلية في تكرارها والنمو ، واكد الباحثون النتائج السابقة حيث picm - 19 خلايا الكبد لا تزال تحول دون الاتصال - ، مؤشرا هاما لنمو الخلايا العاديه ، حيث ان الخلايا التي لا تحول دون الاتصال - تميل الى ان تصبح السرطانيه. وفي المقابل ، hepalife للpicm - 19 خلايا الكبد دورته داخل جهاز نظام لم تتطور أو تصبح الاورام السرطانيه ، وانما بقيت غير tumorigenic.

وفى نفس الأختبارات hepalife للpicm - 19 الكبد الخلايا الجذعيه بنجاح متباينة الى hepatocytes (خلايا الكبد) عرض عادي مورفولوجيه ، مؤشرا للخلايا البدنيه الشكل والهيكل.

في تقييم وظيفة الكيمياءيه والصحة العامة للpicm - 19 الكبد داخل خلايا الكبد bioartificial hepalife للنظام ، وحلل الباحثون مستويات الجلوكوز لاكتيت و-- مؤشرات الايضيه المهمة -- جانب الاوكسجين وثاني اوكسيد الكربون ، على التوالي. وفي جميع الحالات ، رصد هذه المستويات المستهدفة بقي ايجابيا ضمن بارامترات طوال مدة الدراسات.

"هذه النتائج توحي بان hepalife bioartificial الكبد للنظام مصطنعا اوجد تعيش biosystem' -- هدفنا من بداية مبكره -- مع الخلايا التي تتصرف باعتبارها لقد رغبنا طويلا لدينا جهاز الكبد الاصطناعي "خلص السيد menzler.

تعتزم لعلاج فشل الكبد ، hepalife bioartificial الكبد جهاز يتألف من ثلاثة مكونات أساسية : (1) البلازما مرشح تفصل دم المريض الى بلازما الدم وخلايا الدم ؛ (2) تفاعلات ، وحده مليءه picm -19 بيولوجيا الخلايا التي تقليد وظيفة الكبد ؛ و (3) ، hepadrive ، الارواء نظام ضخ المريض البلازما من خلال تفاعلات مع التحكم في امدادات الغاز والحراره لأفضل أداء ممكن من الخلايا.

ادراج picm - 19 خلية الخط hepalife بوضع اول من نوعه bioartificial الكبد. Hepalife للbioartificial الكبد حاليا قيد التطوير يهدف الى العمل خارج جسم المريض. فان bioartificial الكبد المتصور لتقليد الوظائف المهمة للكبد الانسان من خلال تعميم المريض الدم داخل الجهاز ، حيث يتعرض لhepalife للبراءات picm - 19 الكبد الخلايا الجذعيه ، وبالتالي معالجة المريض من بلازما الدم ازالة السموم ، وتعزيز الايضيه المهمة ، وبالتالي ، تقليد الكبد الطبيعيه المهمة.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض التجارة الحرة عشرين ألف سهم من قبل طرف ثالث (delphina المجموعة mcii للخدمات الاعلانيه والترويجيه. Otcpicks يجري تعويض يصل الى عشرة الاف دولار من طرف ثالث (وسائل الاعلام الراسماليه الشركاء) لzpnw الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 
أعلى