أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: PPYH), (Pinksheets:FDEG), (OTCBB:SREA), (Pinksheets:ACGU)

هيوستن تكساس ، في 25 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذه الشركة لوحظت في qwoter الاسهم غير مرغوبة لمحة عامة عن التقرير في 24 ايلول / سبتمبر 2007

افادت المخزون غير مرغوبة من qwoter

-------------------------------------------------- ------------

1 - الطاقة الصديقه كورب (fdeg) = 1

2 - المقتنيات الماديه في الممتلكات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ppyh) = 27

3 - يسجل احد للجنة التفاوض الحكوميه الدولية (srea) = 38

4 - اصل فريق العاصمة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (acgu) = 22

-------------------------------------------------- ------------

التعليق على الاسهم غير مرغوبة انت تلقى في ما يلي :

(الكلمه الحرة 1-877-300-2408 حصيله وأخبرنا عن رصيد حسابك غير مرغوبة!)

ماذا qwoter الاسهم غير مرغوبة تقارير مفيدة؟

لماذا هي غير مرغوبة التقرير مفيد وكيف يمكن ان تساعد المستثمر؟ رأينا في نتائج غير مرغوبة الكامل : http://www.qwoter.com/spam.php او استعراضا مفصلا لدينا تقارير غير مرغوبة في : http://www.qwoter.com/why_spam.php

بأستخدام نفس التفكير عملية المخزون رسائل : انت الآن تعرف (qwoter تتبع الرسائل الاقتحاميه (المروجين عندما يتم ارسال الملايين من رسائل البريد الإلكتروني في وقت النهوض "لا يمكن ان تفوت" نصائح الاسهم ويكفي في شراء المستفيدين بشكل غير قابل للتوضيح ، ارتفاع الاسعار ثم (أنت) يمكن المستثمر من بيع اسهمهم في رأس فقاعة ليس في القاع.

المشترك المستثمر ان يكون الاعلام اداة لتقديم اكثر استناره اتخاذ القرارات الاستثمارية ، سواء المستثمر يختار صيد موجة المبكر او الابتعاد عن "جيد جدا ليكون صحيحا" احتيال الاسهم ، على الاقل سيكون له وقد افضل خريطه التضاريس المحيطة القرارات الاستثمارية.

ما هو مدرج في التقرير غير مرغوبة؟

كل السمات غير المرغوبه التقرير معلومات مفيدة للمستثمر منها :

حصريا qwoter غير مرغوبة تقدير اجمالي رسائل البريد المزعج ردت في تقرير مركز البريد المزعج ، بداية / نهاية التواريخ ، وتدير مجموعة البريد المزعج ، spammed ايام ، ارسل بريدا مزعجا لكل متوسط المدى المتوسط غير مرغوبة ترسل يوميا تقارير البريد المزعج الماضي 10 شركة ومذكرة اضافية.

بيان المرفأ آمنة

المعلومات المنشوره في هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات باستخدام عبارة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "خطط" و "يستطلع" و "يتوقع" و "يتوقع" و "الاستمرار" و "تقديرات" و "المشروع" "تنوي" ، وتعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة او المتوقعة. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاقتصادي العام والظروف التجارية ، واثار استمرار الاضطرابات الجيوسياسيه والصراعات الاقليمية ، والمنافسة ، والتغيرات في التكنولوجيا وأساليب التسويق والتأخير في انجاز مختلف البرامج الهندسية والتصنيعيه ، والتغيرات في النظام العميل أنماط تغييرات في تشكيلة المنتجات ، واستمرار النجاح في التقدم التكنولوجي وتقديم الابتكارات التكنولوجيه ، والنقص في عناصر الانتاج التأخير بسبب الاداء نوعية القضايا عناصر خارجية ، ومختلف العوامل الاخرى خارج سيطره الشركة.

* (ملاحظه : هذا الاصدار لا تشكل المشوره المالية عن هذه الشركة. انه مجرد سجل للترويج للشركة المخزون بواسطة بريد الكتروني تجارية غير مطلوبة. يرجى ملاحظه اننا لا ترسل الرسائل الاقتحاميه الأسهم والأسهم spams اغلب الاحيان بعث بها أطراف ثالثة تحاول التلاعب الشركة المخزون الشركة عادة ليست مسؤولة عن البريد المزعج.

ويبذل كل جهد ممكن لضمان ان المعلومات عن هذا الاصدار دقيقة. اذا كنت تمثل هذه الشركة وكنت تظن ان دخول اعلاه صحيح بأي حال من الأحوال ، يرجى الاتصال بنا على الرقم (281) 255-9424 الهاتف الفرعي : 100 او info@qwoter.com.

الاتصال : qwoter.com الهاتف : +1 281 255 424 البريد الالكتروني : info@qwoter.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Movi, Ctlm, Ddss, Axvc, Cmnn

26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة الفيلم اليوم تشمل معرض لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : movi) centillium الاتصالات (NASD : ctlm) labopharm جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : الديموغرافيا) ، اكسيال ناقل محرك كورب (otcbb : axvc) communicate.com جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : cmnn)

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لدينا مجانا المحرك اليومي للسوق ملخص النشرة الاخباريه & الاسهم التنبيهات.

فيلم غاليري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : movi) "حتى 13.9 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=movi

الشركة هي ثاني اكبر امريكا الشمالية شركة لتأجير اشرطه الفيديو اكثر من حوالى 194 مخازن تقع في كل 50 دول امريكا وكندا التي تعمل تحت النوعيات الفيلم غاليري ، هوليوود لعبة فيديو ومجنونة. لعبة مجنونة يمثل العلامه التجارية في 598 متجر و 14 ادارات قائمة بذاتها المحلات التي تخدم اللعبة في السوق في المواقع الحضريه في انحاء الولايات المتحدة. منذ فيلم ردهه العامة الأولية التي تقدم في اب / اغسطس 1994 ، كانت الشركة قد نمت من 97 الى مخازن بحجمها الحالي عن طريق الشراء وفتح متجرا جديدا. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.moviegallery.com

Movi الخبر :

25 سبتمبر - فيلم غاليري يعلن توحيد عمليات تخزين

فيلم غاليري مؤسسة NASD : movi) اعلنت مؤخرا انها تعتزم اغلاق نحو 520 القاصر وغير مربحه وهوليوود فيلم غاليري فيديو المخازن. كما اعلن سابقا ، الشركة قد تسريع جهودها لحفظ النقود وخفض تكلفة هيكل الشركة لمواجهة التحديات المالية والصناعة وقد يعيشها.

جو malugen ، الرئيس ، رئيس والمسؤول التنفيذي الأول للفيلم شرفه ، وقال "اغلاق هذه المحلات كانت صعبة ، ولكن القرار اللازم للمساعدة في حمايه مستقبل هذه الشركة. يجري هذه المحلات مغلقة بعد تقييم عدد من العوامل ، منها متجر الارباح وأحكام عقد الايجار في كل موقع. هذا الاجراء سيمكننا من تركيز مواردنا على نحو 4،000 المخازن التي لها قوة الاداء التشغيلي وآفاق النمو في المستقبل.

نشكر شركائنا في العديد من شركاء والشركاء الذين ظلوا اوفياء لنا على مر السنين "استمرار malugen". حيثما امكن وسوف نعمل مع العملاء في هذه المواقع لنقل حساباتهم إلى أخرى مجاورة غاليري فيلم فيديو هوليوود والمواقع. فان الموهوبين شركاء والشركاء في المخازن التي سيتم اغلاق تم ابلاغ. وكما هو الحال دائما ، وسنظل ملتزمين معاملة جميع الموظفين بانصاف المتضررين وتقديم المساعدات اللازمة لجعل هذا الانتقال سلسا بقدر الامكان "

Centillium الاتصالات (NASD : ctlm) "حتى 12.5 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=ctlm

Centillium الاتصالات هي شركة رائدة مبدع عالية الاداء ، وفعالية التكاليف شبه الحلول التي تعطي المستهلكين والشركات وموفري الخدمات في الفوز حافة الوصول الى النطاق العريض. الشركة كاملة ، الى النهاية منظومة على الرقاقه حلول عجلة التنمية مرة إلى سوق "الميل الاخير" المنتجات مع خط المشترك الرقمي (خط الهاتف الرقمي للاتصالات) ، والالياف - - - الأماكن) fttp) وصوت - الافراط في بروتوكول الانترنت (مخفضه) تكنولوجيات. Centillium تشمل المنتجات الرقميه والمختلطه اشارة الدوائر المتكامله والبرمجيات ذات الصلة لfttp خط الهاتف الرقمي للاتصالات والمكتب المركزي للمباني والمعدات والعملاء حلول اتصالات للناقل والمشاريع التجارية والمستهلكين الطبقة منافذ الاتصال الهاتفي. Centillium هي شركة عالمية مقرها في fremont ، كاليفورنيا. يمكن الحصول على معلومات اضافية في http://www.centillium.com.

Ctlm الخبر :

25 سبتمبر - centillium يتلقى عدة ملايين من الدولارات من اجل البصريه شبكة المجهزين لطرد نشر شبكات الجيل التالي ، ولعب الثلاثي الخدمات

Centillium الاتصالات ، وشركة (NASD : ctlm) تلقت عدة ملايين من الدولارات من أجل واحدة من الفرس البري (tm) منظومة على الرقاقه (شركة نفط الجنوب) من المعالجات رائد صناعة معدات شبكات النطاق العريض في اليابان من المتوقع تسليم داخل في الاشهر الستة المقبلة. هذا الفرس البري الداره سوف تستخدم معالج الاساسية للوحدة التواصل البصري (ONU) اجهزة العميل في احد الاماكن لليابان شيء مقدمي خدمات الاتصالات. عندما يكتمل انتشارها ، الفرس البري معالج حل السلطة العليا النطاق الترددى العريض النطاق وصول الجيل المقبل من خدمات شبكة الألياف البصريه في ل- الأماكن) fttp (شبكات لمئات الآلاف من خطوط المشترك.

"ارتفاع حجم الشراء هو شهادة على الهاءله مستويات الاداء ، والتكامل ، وقيمة هذه الوظيفة البصريه شبكة معالج يسلم" وقال ديدييه س ، نائب رئيس التسويق في centillium. "حيث أعمالنا التجارية البصريه ، وهذا نهائيا تضعنا على الخريطه لاعب كبير في النمو السريع في الأسواق والمراكز fttp منا على تقديم الدولة لل- البصريه بأحدث المنتجات التي يمكن ان تلبى متطلبات الاداء صرامه طالب مقدمو الخدمات . "

هذا المتكامله عاليه ومنخفضه القوة الفرس البري حل يمكن نشر جيجابيت إيثرنت السلبي الشبكات الضوءيه (epon (العميل الاماكن لايصال قيمة الثلاثي لعب الخدمات مثل عرض النطاق بكثافه iptv. انها متداخله تماما مع مختلف البائعين حلول وتدعم مجموعة كاملة من البروتوكولات والمعايير ذات الصلة بما 802.3ah معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات ، وهذا المنتج الفرس البري يبسط خدمات النشر ويضمن كل البيانات الارسال اكثر من epon شبكات النطاق الترددي كفاءه ، خاليا من الأخطاء والمنخفضه الكمون. Centillium 'sالبداية الى النهاية شركة نفط الجنوب البصري عرض حلول العملاء بأعلى مستويات التكامل مع التقليل من فاتوره - - تكلفة المواد.

Labopharm جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : الديموغرافيا) "حتى 11.8 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=ddss

Labopharm هو ناشئ رائدا فى تحسين اداء القائمة جزيء صغير باستخدام العقاقير الملكيه يسيطر الافراج التكنولوجيات. الشركة الراءده المنتج فريد مرة يوميا صياغه tramadol ، يجري تجاريا اطلقت في الأسواق الرئيسية على الصعيد العالمي. كما ان الشركة قوية من خط المتابعة على المنتجات في كل ما قبل السريريه والسريريه التنمية. Labopharm رؤية لتصبح متكاملة تماما الدولية ، شركة ادويه متخصصه لديها القدرة على تطوير وتسويق داخليا الخاصة المنتجات. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.labopharm.com.

مديرية الأخبار :

25 سبتمبر - labopharm يكمل التسجيل للمرحلة الثالثة الدراسه السريريه لمرة واحدة يوميا trazodone مضاد للمخدرات

Labopharm مؤسسة NASD : الديموغرافيا) اعلنت مؤخرا انها انجزت تسجيل المريض فى امريكا الشمالية المرحلة الثالثة المحاكمه السريريه لمرة واحدة يوميا لصياغه مضاد trazodone (دراسة 04acl3 - 001). اكثر من 400 مريضا تم المسجلين في هذه الدراسه النهائية والمريض ومن المقرر ان التوزيع العشوائي في نهاية هذا الاسبوع.

"نحن الملكيه contramid تسيطر الافراج التكنولوجيا التطبيقيه لtrazodone اتاح لنا تطوير نهج جديد لمعالجة الاكتئاب احادي القطب الرئيسية ذات الصلة التي تتناول اوضاع الارق والاضطراب بينما يوفر فائدة مرة في الادارة اليوميه ،" قال جيمس هوارد - ر. Tripp ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، labopharm شركة "نحن متحمس عن آفاق هذا نهج جديد لمعالجة الاكتئاب ، ويسرنا ان اكملوا التسجيل لدينا دراسة المرحلة الثالثة قبل الموعد المحدد. ونتوقع الآن ان يكون من نتائج الدراسه وفي بداية الربع الثاني من عام 2008. "

Trazodone يستخدم على نطاق واسع في علاج الاكتئاب نظرا لفعاليته ، فضلا عن الآثار الجانبية الصورة بوصفها عضوا من سيروتونين الدوبامين وسيروتونين reuptake مانع (ساري) فئة مضادات. استخدام القائمة صياغات trazodone غير محدود بسبب الحاجة الى تعدد مرات يوميا والمداواه trazodone المسكنات للتأثير على بعض المرضى. الاكتئاب وغالبا ما يرافقه الارق والاضطراب. في وضع contramid القائم مرة واحدة يوميا مع وضع trazodone مزدوج مصفوفه انجاز نظام يسمح لكل السريع والمتواصل المخدرات الافراج labopharm يستغل trazodone للتأثير هذه المسكنات التي صياغته ، عندما اتخذ قبل الذهاب الى الفراش ، هل معالجة الأرق والاضطراب ، وهما الشروط التي كثيرا ما ترتبط الاكتئاب.

اكسيال ناقل محرك كورب (otcbb : axvc) "حتى 11.5 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=axvc.ob

اكسيال ناقل (tm) هو محرك شركة للتداول العام في الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : axvc الانباء) ان يمتلك يتطور وتراخيص الملكيه الفكريه بشأن الملكيه الفريده محرك الاحتراق الداخلي التكنولوجيات. نحن نطبق هذه التكنولوجيات لتطوير مثيرة جديدة ، أصغر حجما وأخف محرك الاحتراق الداخلي التي تنتج اكبر بكثير حصان وثلاثة اضعاف طوق معدني للعنق على الاقل من وقود المحركات التقليديه المشابهة من حيث الحجم.

Axvc الخبر :

25 ايلول اول انتاج من اجل التوقيع على عقد لانتاج محركات gascam ايرادات اكسيال محرك شركة ناقلات الامراض

اكسيال محرك شركة ناقل (otcbb : axvc) اعلنت مؤخرا توقيع مذكرة تفاهم مع eastcom المحدوده لندن ، المملكه المتحدة لانتاج 195 حصانا 605 avec طوق معدني للعنق محركات البنزين لمختلف التطبيقات المدنيه.

ويدعو الاتفاق الى اول دفعة من 200 مبنى مخصص محركات سعرها بمبلغ 25،000 دولارا لكل محرك. هذه المحركات قد باعها قبل eastcom وسيتم تركيبها في المركبات الخاصة عدلها المجلس التنفيذي الانتقالي digi دبي في الامارات العربية المتحدة. سيارات الصالون الرياضية السيارات وحتى بالدفع على العجلات الأربع مركبة من جميع يجعل بين الوحدات وافقت على تعديل.

صامويل هيغينز ، وكان المدير التنفيذي للavec التالي ليقول "ان هذه الصفقة يجمع بين جوهر avec ، ليس لنا ولاء لنوع معين من السيارات ، ونتعهد بالولاء إلى العميل. ان جهودنا محرك صغير بما فيه الكفايه ومتوافقه بحيث يصلح بين اثنين من العمق اي اطارات السياره يحدد لنا بصرف النظر عن أي شيء في العالم على الاطلاق من حيث شهد تعديل السيارات. ونحن على ثقة من ان هذا في غاية الكفاءه قريبا تدمج مركبة ماءيه الصناعة.

Avec سيتلقى 20 ٪ اجمالي المبيعات تدفع اتاوه 50 ٪ مقدما و 50 ٪ لكل محرك تنتجها eastcom. الموردين وحددت اوامر الشراء والافراج عنهم. النهائي سيكون للجمعية دبي ، الامارات العربية المتحدة بتقديم أول "النابعه" للسيارات التجارية في الاماره.

المرحلة الثانية من الاتفاق يدعو للتوسع في الانتاج الى 2،000 المحركات وسيتم تسويقها الى ارتفاع صافي قيمة الافراد الذين يبحثون عن حافة اضافي في أداء سياراتهم في بلدان مجلس التعاون الخليجي الذي يضم السعودية والبحرين وقطر ، عمان والكويت والامارات العربية المتحدة.

الرئيسيتين الاستخدامات لهذه المحركات في السيارات ومركبة ماءيه الساحات. حصريا اعلى نهاية الاداء طالب بها العملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وeastcom تهدف الى تلبية هذا الطلب مع العالم الاكثر كفاءه المحرك.

وتعليقا على توقيع الصفقة ، البحريين masom ، المدير الامارات الراسماليه الدولية الاستشاريه "نحن فخورون ان تشارك في الخطوة الاخيرة من عملية الاستغلال التجارى للavec المحركات. نحن العملاء ، eastcom المحدوده ابدى التكنولوجيا عند الوصول الى دبي ولها ان محبر الاولى تتناول avec. هذه الصفقة اخيرا يجعل القوة المتفوقه وكفاءه استهلاك الوقود تكنولوجيات avec المحرك الى استخدام اليومي ، مع اسعار النفط عند مستوياتها الحالية ، وقد وصل هذا المنتج في الوقت المناسب جدا. "

Communicate.com جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : cmnn) "11 ٪ يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=cmnn.ob

Communicate.com هو ناشئ نمو الانترنت التي تملكها شركة تطوير وينقد الاقساط بشكل حدسي اصفا مواقع في مجموعة من الفئات المربحه على الانترنت ، بما في ذلك الصحة & الجمال & الالعاب الرياضية والترفيه ، والاتصالات والكترونيات والسفر والترفيه & b2b. عالمنا الدرجة الانترنت تشمل الممتلكات perfume.com ، boxing.com ، call.com ، brazil.com وimporters.com ، على سبيل المثال لا الحصر. Communicate.com مؤخرا في المرتبة السابعه عشرة في كندا أسرع نمو أرباح الشركة من المجله. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.cmnn.com.

Cmnn الخبر :

25 سبتمبر - communicate.com يغلق شركة 5.1 مليون دولار التنسيب الخاص

Communicate.com مؤسسة otcbb : cmnn) ، ناشئ نمو التجارة على الانترنت والاعلام الشركة اعلنت مؤخرا انها قبلت الاشتراكات في القطاع الخاص تنسيب مشترك للسهم 550 2 سهم بسعر 2.00 دولار لكل سهم.

المشاركون في التمويل شملت المستثمرين المؤسسيين واختيار المستثمرين المعتمدين ، بما communicate.com الرئيس والمدير التنفيذي جيفري هامبسون كذلك الشركة والرئيس المعين حديثا اهدل ، جوناثان ارلتش.

الحصيله الصافية من التمويل سيستخدم لتسريع نمو الشركة الحالية ecommerce على شبكة الانترنت ، وتطوير ونقد مواقع من قائمة الممتلكات شبكة الطبقة العالمية ، لدعم امكانات الشراء والاستراتيجيه العامة لرأس المال العامل.

السيد هامبسون ، "ان تمكنا من انجاز هذا التمويل في ظل ظروف السوق الصعبة هو التثبت من الامكانات التي يمثلها لنا الاصول وادارة الفريق ونحن تجمع. اعتقد اننا الآن في وضع للمرحلة القادمة لل نمونا ، ويمكن الحصول على مزيد من التركيز على العدوانية مع تنفيذ خطتنا. انني مسرور جدا بالتشجيع استقبال communicate.com شركة تلقته من مستثمرين وحملة الاسهم الحاليين الذين يؤمنون الدعم والادارة والرءيه والقدرة على تحقيق النتائج. "

اسهم مشتركة الاسهم المباعه في القطاع التنسيب لم مسجلة بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، أو أي دولة قوانين الاوراق المالية ، وبيعت في صفقة سرية عملا بالماده 4 (2) من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والمادة 506 البند د من قانون الاوراق المالية لعام 1933. واتفقت الشركة الى ملف التسجيل مع بيان جنة الاوراق المالية والبورصه تشمل اعادة البيع من مستثمرين من القطاع الخاص في وضع سهم عادي. هذا الصحفى لا يشكل عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء الاسهم. التنسيب الخاص ادلى شركة اي فرصة للمشاركة في التنسيب الخاص هي السبيل الوحيد المتاح لمجموعة محدودة من المؤسسات والمستثمرين المعتمدين الآخرين. الشركة لم تستخدم وسيطا في هذه الصفقة.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم راحة فقط
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wrii, Pspj, Dcnaq, Blld, Aagh, Aend, Mmtif

26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
استعادة النفايات ، المحدوده (otcbb : wrii) تعلن ادماجه مع الدكتور التسليه فريق نادي minxx السادة) من لاس فيغاس سانتا أنا ، كاليفورنيا ، 25 سبتمبر 2007 استعادة النفايات ، المحدوده (otcbb : wrii) اليوم تعلن انها اودعت سابقا الورقيه الاندماج مع دولة نيفادا الانتهاء من الاندماج مع الدكتور التسليه فريق لاس فيغاس. الدكتور الترفيه المجموعة هي الشركة الأم للعالم الشهير minxx شرف النادي الموجود ايضا في لاس فيغاس.

"اليوم التسجيل تتويجا قدرا كبيرا من العمل لكلتا الشركتين" قال السيد جيسى رودريغيز ، الرئيس والمدير التنفيذي المؤقت. وتابع "اغلاق هذا الاندماج يفتح جديدة ومربحه الفصل لاستعادة النفايات شركة" "أصول الدكتور التسليه الجمع مع فريق اداري قوي وخطة الاعمال العدوانية سيعزز كثيرا من قيمة الأسهم للمساهمين من wrii".

الدكتور الترفيه المجموعة هي المالك الوحيد للالاصول العقاريه بما فيها بناء حوالى 10،500 قدم مربع. العقارات ويقدر ان تبلغ قيمتها نحو 10 مليون دولار. Minxx السادة اندية الدرجة هو عالم الكبار مرافق الترفيه ويتردد عليه الكثير من الشخصيات المءثره ورعاتها. النادي يقع في 4636 وين الطريق في لاس فيغاس قرب ريو فندق وكازينو وفندق وكازينو النخيل.

Minxx الموقع الوصله : http://www.minxx.net/

Pspp المقتنيات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : pspj) "75.2 ٪ حتى يوم الاثنين" pspp المخزونات المحدوده ، ومقرها في لاس فيغاس ، هي شركة خدمات مالية ان انشاء شبكة مصرفية دولية لتسهيل التحويلات الالكترونيه المتنقله المصرفية ه - المنافع ، ويخزن قيمة البطاقه المدفوعه سلفا الحلول.

Pspj الخبر : سبتمبر 24 pspp القابضه ، اعلنت شركة تعليمات لوقف نقل بعض اسهم الشركة المشتركة المخزون pspp المقتنيات مؤسسة otcbb : pspj) اعلن مؤخرا ان الاسبوع الماضي انها اوعزت الوديعه الثقة شركة دمشق (لوقف نقل بعض أسهم الشركة المشتركة التي عقدت في الاسهم اسماء الفروع والأطراف ذات الصلة. وبالاضافة الى ذلك ، اوعزت شركة نقل الوكيل pacwest نقل ذ.م.م ، الى تجميد جميع الاسهم كما تحتفظ بها هذه الفروع. استجابة لطلبنا ودمشق pacwest وقد فصل هذه الاسهم وأنهم ربما لم تعد تقدم للنقل.

الشركة قد اتخذ هذا التدبير الاستثنائي لانها تعتقد ان الادارة السابقة سمحت بازاله التقييديه اسطوره من فرع الاسهم وان ازالة هذه الاسطوره هي في انتهاك للقواعد المطبقه ثانية والانظمه. "اتخذنا كبير يصل في السوق في الأسابيع القليلة الماضية واعتقد انه بسبب عدد كبير من هذه الاسهم تم بيعها لاحقا الى اقالة اسطوره" ، وذكرت الشركة الجديدة المدير التنفيذي ورئيس لاري ويلكوكس. "اننا نفعل كل ما نستطيع لوقف هذا النشاط ، ونؤكد للمساهمين في مؤسستنا التجارة النزيهه". الشركة تلاحظ ايضا ان ما يقرب من 15 مليون سهم تم الاتجار منذ ان قدمت على شكل 8 - ك ذكر انه قد يدعو الى الاعتقاد بأن بعض الفروع السابقة او فروع الشركة قد باعت اسهم الشركة المشتركة في المخزون بطريقة لم تمتثل لشروط التسجيل للقانون الاوراق المالية لعام 1933 وفشل في الملف جنة الاوراق المالية والبورصه في جميع التقارير المتعلقة بهذا المخزون المبيعات ، وفقا لما يقضي به قانون سوق الاوراق المالية عام 1934.

دانا كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : dcnaq) "32.5 ٪ حتى يوم الاثنين"

دانا وهي رائدة على مستوى العالم في توفير محاور ؛ Driveshafts ؛ والهيكليه ، الختم ، وادارة المنتجات الحراريه ؛ فضلا عن خدمة حقيقية اجزاء. الشركة قاعدة عملاء تضم تقريبا كل السيارات والمحركات الرئيسية في صناعة السيارات العالمية ، والمركبات التجارية ، وبعيدا عن الطريق السريع في الاسواق ، والتي تنتج مجتمعة اكثر من 65 مليون سيارة سنويا. مقرها في توليدو ، اوهايو ، واستمرار عمليات الشركة توظف حوالى 36،000 نسمة في 28 بلدا ويبلغ 2006 مبيعات 8.5 مليار دولار ، مع ان اكثر من نصف هذه الايرادات المتاتيه من خارج الولايات المتحدة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : http://www.dana.com/.

Dcnaq الخبر : سبتمبر 24 شركة دانا يكمل بيع المنتجات التجارية الى جانب شركة دانا (otcbb : dcnaq) اعلنت اليوم انها اتمت بيع من امريكا الشمالية الى جانب المنتجات التجارية الى جانب المنتجات ذ.م.م ، وهي مملوكة بالكامل للwanxiang الفرعية (الولايات المتحدة) حيازات شركة. دانا تتوقع تسجيل خسارة بعد احتساب الضرائب حوالي 44 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2007 فيما يتعلق بهذه الصفقة.

بيع كبير يختتم عامة تصفية السائل دانا للمنتجات التجارية. وفى الشهر الماضى ، اغلقت الشركة بيع اعمالها فى امريكا الشمالية السائل المنتجات خرطوم والانابيب لعمليات اورهان عقد a.s. دانا سابقا تباع المنتجات الاوروبية السائل خرطوم الانابيب وعمليات اورهان فى يوليو 2007.

'استكمال تصفية هذه العلامات خطوة هامة اخرى فى دانا الراميه الى تركيز مواردنا على المنتجات الاساسية والكفاءات التي هي الاساس لمستقبلنا النمو ،' دانا قال الرئيس والمدير التنفيذي مايك بيرنز. 'نتمنى لشعب من جانب المنتجات التجارية خير انها تمضي قدما مع wanxiang. 'الى جانب مصانع المنتجات و / أو أصول المشاركة في wanxiang المعاملات موجودة في سان لويس بوتوسي بالمكسيك ؛ ومدينة كولومبيا ، ind ؛ بينساكولا ، FLA ؛ روشستر هيلز ، mich ؛ والعلوي ساندسكاي وارتون ، اوهايو ، يو أس أ - بالاضافة الى عمليات تصنيع المنتجات السلطة بمساعدة التوجيهيه المنتجات ؛ التدفءه والتهويه وتكييف الهواء (hvac) وكيل محرك المنتجات ؛ الفرامل والمنتجات. عمليات توظيف حوالي 050 2 شخص وأفادت حصيله الموحدة حوالي 200 مليون دولار في عام 2006.

الجرس الابزيم المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب : bllb) "23.5 ٪ حتى يوم الاثنين" الجرس الابزيم حيازات شركة تأسست فى عام 1995 الجرس الابزيم البلد متجر ، المحدوده ؛ اسرة تمتلك وتدير الأعمال ، مكرسه لانتاج أجود جميع الطبيعيه خبير الاطعمه المنتجات الغذاءيه على الاسواق. وهذا التفاني في التفوق وقد نالت اعتراف جميع انحاء الصناعة والعديد من الجوائز الوطنية لكل الأذواق والتغليف. على مر السنين ، نمت الشركة لتشمل الماركات 5 ، 239 المنتجات المباعه في كل من 50 دولة في الخارج من خلال محلات البقاله ، والتخصص & خبير الاطعمه هدية محلات التجزءه وكبيرة المربع. الجرس الابزيم البلد متجر ، شركة المنتجات تباع تحت الماركات : الكابتن رودني للتبسيط ، الجرس الابزيم البلد متجر روز & ايفي وbainbridge احتفالي الاغذيه.

Bllb الخبر : 24 سبتمبر امريكا رئيس الوزراء المبيعات والتسويق في مجموعة علامات على الجرس مع الجرس ابزيم ابزيم المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : bllb) اعلنت الاثنين انها وقعت مع اعلى مستويات مبيعات شركة ادارة نويباور وشركائه ذ.م.م للتمثيل التسويق والمبيعات من خمسة التخصص الغذائي النوعيات. نويباور وشركائه ذ.م.م بارزة متخصصه في تمثيل مبتكرة التخصص في المنتجات الغذاءيه الى اكثر من 20،000 البقاله ، تخصص الاغذيه وتجار التجزءه خبير الاطعمه ، ويقدم نموذجا جديدا ومثيرا للتمثيل الصانع ان زيادة عمق وشمول في السوق. "هذه فرصة عظيمة لالجرس الابزيم المقتنيات ونحن شركاء ومساهمين نويباور هي احدى الشركات الاكثر احتراما في التخصص صناعة الاغذيه ، ولقد تشرفنا التي اختارت ان تمثل منتجاتنا" الجرس الابزيم المقتنيات قال المدير التنفيذي براد سيمونز . وتابع : "سنعمل معا على مواصلة النمو في اعمالنا الماركات الاسواق الحالية ، مع الاستفادة من الفرص العديده لتوسيع اعمالنا التوزيع التي توفر هذه العلاقة". نويباور وشركائه سوف تعتمد على مجتمعة 110 عاما من التجزءه والتوزيع والمبيعات خبرة تخصصيه في الصناعة الغذاءيه في السوق لتقديم خدمات استشاريه لالجرس الابزيم المقتنيات. وتشمل هذه الخدمات الاستشاريه تشكيلة المنتجات ودراسات الجدوى ، والمبيعات وتحليل بيانات السوق ، واتجاه التنبؤات والبحوث وتطوير المنتجات والمنتجات الجديدة للتخصص تجارة الاغذيه. الجرس الابزيم المقتنيات يتوقع ان يجمع جهود التسويق لاثنين من الشركات الاكثر احتراما في التخصص صناعة الاغذيه زيادة النفاذ الى الاسواق بينما تسليط الضوء على العلامات التجارية في السوق. نويباور وشركائه مؤسس فريد نويباور ، علق : "نحن متحمس جدا عن فرصة تمثيل منتجات مثل تبسيط والكابتن رودني لل، ذات نوعية استثناءيه. 25 عاما للمبيعات والتوزيع في تخصص الاغذيه ناقوس الابزيم المخزونات من أجود المصانع لقد تصادف ابدا. "

اسيا المخزونات العالمية (otcbb : aagh) "22.8 ٪ حتى يوم الاثنين" آسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : aagh) تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان ، وخدمات التسويق والترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين.

Aagh الخبر : 24 ايلول / سبتمبر آسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الإعلام السلطة (الخطة) لاجراء الصين تسويق الاعلانات فرصة المؤتمر الصحفى ل'الذي يريد ان يكون مليونير؟ '26 سبتمبر فى بكين : الوكالات الاعلانيه الكبرى ، والعلامات التجارية الدولية ووسائل الاعلام لحضور اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh (الصين الاعلاميه الفرعية السلطة (الراسماليه) يعقد فرصة الاعلان خلال مؤتمر صحافي في بكين 26 سبتمبر فى فندق الوصي.

الحدث الذي نظمته ويديرها مآثر العمل ، وستبدأ في الساعة 4:00 وادارتها لمدة ساعتين ونصف ساعة. توقع الحضور ، بمن فيهم ممثلون عن وكالات الاعلان ، 286 ، 23 الماركات الدولية الرئيسية ، و 25 صحيفة ومجلة ، و 15 في التلفزيون والاذاعة والانترنت الشركات ستعرض مع العديد من الفرص الاعلانيه المتاحة للمساعدة في تعزيز الاعتراف بالعلامات التجارية فى البر الرئيسى للصين خلال 'الذي يريد تكون مليونير؟ 'برامج التلفزيون.

عالميا ناجحا التلفزيون تظهر ستبدأ بث فى الصين هذا السبت في 29 ايلول / سبتمبر برئيس الوقت من الأربعين الى الساعة 10:10 مساء على التلفزيون الغربي 1 (gztv1). هذه الارض كسر البث سيكون اول بث 'من يريد ان يكون مليونير؟ 'أنتج خصيصا لبر الصين. العرض الجوى سيكون كل يوم سبت فى نفس الوقت الشريحه.

نساء ، 60 ٪ مملوكة الفرعية آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 حلقة من 'يريد ان يكون مليونير؟ 'لبرنامج وطنى فى الصين.

أصول الشركة الأم آسيا المخزونات العالمية كورب تطور الاعمال والمشروعات ذات الامكانات والتنظيم في الصين.

Enterpise التنمية الاميركية (الشركة الشرقية للاخشاب : aend) "22.4 ٪ حتى يوم الاثنين" aend الخبر : سبتمبر 24 فسادا في اوكلاهوما مع شركة المياه الطبيعيه الخراب وقعت شراكة حصريه لتوفير الطاقة الشراب لشركة المياه الطبيعيه. المياه الطبيعيه وافقت على توزيع الخراب الشعبية مشروب الطاقة في اوكلاهوما.

شركة امريكيه لتنمية المشاريع (الشركة الشرقية للاخشاب : aend) ، صانع الخراب الطاقة الشراب ، اعلن شراكة مع شركة المياه الطبيعيه اليوم. المياه الطبيعيه التي تعد من اكبر الشركات باحترام كبير في اوكلاهوما. الفوضى وشركة المياه الطبيعيه التي ستضم قوات لتوفير عملائها في القطاعين الخاص المكتوب للمياه والطاقة والمشروبات.

"نحن توزيع الخاص علامة الخراب -' راعي البقر ركلة 'لجامعة اوكلاهوما. لقد كان دارا البعيد 'لشركة المياه الطبيعيه" وذكر روبرت ميلر ، رئيس شركة المياه الطبيعيه. "يمكنني ان اقول بأمانة انه كان نجاحا كبيرا! شركة المياه الطبيعيه هو متحمس لتكون المشاركة الموزع الاضطراب الطاقة الشراب. في الماضي ، كان لدينا الفرصة لتنفيذ بعض البنود التي كانت جديدة الى السوق. آسف لقد كان رفض 99 ٪ منهم. شخصيا ، لقد حاولت جميعها تقريبا من مشروبات الطاقة على السوق وعدم الاهتمام ليتذوق طعم او بعده. عندما كان الخراب عينه في مكتبي ، لم اكن متحمس لمحاكمة آخر الطاقة الشراب. ولكن بعد واحد فقط تشرب ، وانا الان مؤمن حقيقي في هذا المنتج ". "لقد اتصلت بها المدارس والجامعات الاخرى ان تحذو نفس النوع من الخراب الناتج عنها خلاله".

وفي اول مباراة لكرة القدم المنزل الرسمي لجامعة أوكلاهوما ، والمياه الطبيعيه والخراب اعلنت الافراج عن "راعي البقر بنالتي" مشروب الطاقة المدعوم من الخراب. شركة المياه الطبيعيه ستكون الموزع الحصري للمسؤول جامعي مشروب الطاقة المرخصه للجامعة اوكلاهوما. هذا المنتج سوف تباع فى انحاء متعددة التوزيع الاقليمي مواقع في اوكلاهوما. "مروحه ردا على المنتج سواء كان ساحقا والشركات يتوقعون نمو الهائل مع هذا المنتج. التوقيت لم يكن بالامكان افضل مع ضربة البداية للكلية كرة القدم الموسم عاتقنا. نحن متحمس جدا عن شراكتنا مع شركة المياه الطبيعيه و الا نتوقع ان نرى استمرار النمو والنجاح مع كل من الشركة الحالية والمستقبليه خطوط الانتاج "aylin gormus قال نائب الرئيس لعمليات التوزيع الخراب ، المحدوده

"هذه فرصة عظيمة لكلتا الشركتين لتوسيع نطاق النماذج التجارية الحالية وايجاد ايرادات اضافية الجداول لم تكن متوفره. يجري سابقا جامعي رياضي ورياضية مروحه ضخمة ، فانه يجعلها اكثر اثارة للمشاركة مع مؤسسة مصداقيه من جامعة اوكلاهوما ورابيد فان قاعدة "CK اضاف ويليامز ، المدير التنفيذي للالخراب.

Micromem تقنيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : mmtif) "20 ٪ يوم الاثنين" micromem تكنولوجيات مؤسسة www.micromeminc.com) يركز على تنمية المغناطيسيه ذاكرة الوصول العشوائي (mram) التكنولوجيا. ونعتقد انه عندما تكتمل هذه التكنولوجيا ستكون مناسبة لمختلف التطبيقات بما في ذلك ، دون تحديد ، وتحديد التردد اللاسلكي (الراديو) ومن المتوقع ان يتكامل micromem ستكون أول سوق الهدف. Micromem الرئيسية للتكنولوجيا المتقدمه عملا حصريا في جميع انحاء العالم الرخصه التجارية الصادرة عن جامعة تورنتو ( "يوتا"). وفقا لشروط الرخصه ، micromem يمكن ان يشتري بها ميزان التزاماتها المالية بالنسبة لبراءات الاختراع والتكنولوجيا مرخصه من بالتوقيت العالمي للرسم ثابت. فان mram تطوير العمل بها وفقا لاتفاقات التعاون البحثي بين micromem ، جامعة تورنتو ، الدكتور هاري رودا والشكل المحدوده ، وهي مؤسسة لا تسعى للربح شركة اونتاريو الدعم من خلال وزارة التنمية الاقتصادية والتجارة (medt (اونتاريو مراكز الامتياز البرنامج.

Mmtif الخبر : سبتمبر 24 مسبك تحديث : micromem mram بسكويتات الويفر يجري تجهيزها من خلال وحدة الخدمات الاستشاريه العالمية المسبك micromem تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mmtif) يسر اعلن انه اعتبارا من 20 ايلول / سبتمبر 2007 mram بسكويتات الويفر في انتاج اشباه الموصلات والاتصالات العالمية مؤسسة وحدة الخدمات الاستشاريه العالمية) المسبك. وفي 17 ايلول / سبتمبر 2007 حلول استراتيجية ، تصميم شريك micromem ، افرج الموافق تصميم الشبكه الى المسبك. فإن تصميم الشبكه تتضمن مصفوفه واسعة من التجارب التي ستؤديها على micromem mram بت هيكل ومن خلال تجهيز المسبك. قبل 29 تشرين الاول / اكتوبر 2007 الشبكه اختبار النموذج سيؤدي إلى معلومات قيمة من mram تطويره ، واستهلاك الطاقة ، قراءة والكتابة بسرعة عبر الكلام الفصل. Micromem كما تخطط اشعاع اضافية من شأنها ان تصلب اختبار صحه واستكمال التجارب المماثله في السابق في منطقتنا في 24 ايار / مايو 2007 صحفى.

ستيفن فإن الاسطول micromem للمدير مشروع مسبك لهذه المرحلة : "كل الفريق الاستراتيجي الحلول ، ووحدة الخدمات الاستشاريه العالمية micromem غاية سروره المسبك الخطة والجدول الزمني وخطة اختبار الشبكه. زرنيخيد الغاليوم (gaas) يثبت كان الاختيار الحكيم لدينا استهدفت التطبيقات. Gaas اثنين متميزين مزايا اكثر من السيليكون : السرعه والقوة. لنفس تبديد الطاقة ، gaas داءره أسرع ، وفي نفس السرعه والقوة في داءره gaas عادة اقل. هذا هو مفتاح أعمالنا في الأسواق المستهدفة. " "التطبيقات العسكرية تؤدى قائمة الشركاء المهتمين التنمية المشتركة. الحرب الحديثة جندي يحمل الكثير من الاجهزه التي تتطلب بطاريات ثقيلة. اذا micromem للmram يتطلب اقل تبديد الطاقة ، مما يعني انخفاض وزن البطاريه ، وسيكون هذا السوق فرصة كبيرة بالنسبة لنا "فان اسطول تابع. الشركة تتوقع انخفاض القوة اجتماع الشرط.

"نحن في مناقشات مع الشركات التي تتشابه احتياجات السواتل ، وخصوصا مراحل طائفة الاقمار الاصطناعيه. هذه السواتل يتطلب طائفة تقوم معايره الذكريات التي تحتاج الى ما يقرب من السواتل وعدم ايوائهم في صناديق معدنيه تحمى مثل السليكون تقوم الذاكرة. أن نظل شجع نحن mram راد صلابه ارادة البقاء فيها السليكون اداء الذاكرة زال الطعن. " المسبك الجدول العدوانية. سنكمل المرحلة 1 من مسبك في اوائل كانون الثاني / يناير 2008. بعد 29 تشرين الاول ، 2007 ينبغي ان تكون لدينا مجموعة اولى من تتوفر بيانات الاختبار. عندما تنبأ لنا ان نحقق هدف سنبدأ تطبيق محدد لتنفيذ خطط التنمية العسكرية وغيرها من الاجهزه المتخصصه التطبيق التي ستستفيد من ارضنا mram الذاكرة. ونأمل ان تبدأ هذه بالتعاون مع شركاء التنمية في مطلع تشرين الثاني / نوفمبر ، micromem عندئذ سيكون في وضع يمكنه من الانتقال بسرعة من مرحلة الى مرحلة الاختبار 1 متعددة ومتوازيه نتاج التطورات.

"انا فخور جدا لما فريقنا استطاع انجاز ، وعلى وجه التحديد gaas الاختيار أظهرت صحيح الاستبصار. Micromem قد وصل أخيرا الى مرحلة تتويج 10 عاما من العمل الشاق والتفاني والجهود بدأت تؤتى أكلها ، وهذا هو حقا وقت حساس لmicromem "قال محمد يوسف.

المؤسسات المملوكه للدولة السلطة استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها soespower وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Soespower ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.soespower.com المذكورة هنا. Soespower قد تعوض الطرف الثالث او مع المساهمين نقدا من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
. باولا ، kan. ، 26 ايلول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
استمرار التقدم في اعمالها العدوانية برنامج الحفر في كنساس ، وسط شركة النفط والغاز (otcbb : htog) fwb : هوتشا) بدأت المرحلة الثانية مع بدء ثلاث أخيرا على ترخيص الابار في الحوض الحجري شيروكي الميثان الميدانيه في جنوب شرق كنساس.

اذ تبدأ الحفر في المرحلة الثانية ، استسلم للأزتيك والخدمات الفرعية ايضا المضي قدما في انجاز والتعادل في لحفر 17 بئرا وهي في المرحلة الاولى من برنامج الحفر. كسر تصاميم قد استعرضت والكمال كما تراجع ثقب السطح والمعدات سلمت الى جانب مواقع وخطوط الانابيب المزدوج ي يواصل توسيع التجمع النظام. الآبار التي تم كسر حاليا ممسوح لازالة المياه وfrac قريبا تحول الى الانتاج. انجزت ومواقع يجري تأمينها مع تركيب سياج جديدة ، ومن المتوقع ان كل من الآبار المحفوره في المرحلة الاولى سيتم قريبا انتاج بكميات تجارية.

عن قلب شركة النفط والغاز

وفي نيسان / ابريل 2007 ، عالميا التنمية العقاريه وشراء شركة (otcbb : استسلم) fwb : up1) اكتسب غالبة في قلب شركة النفط والغاز وعين قلب له ذراع التنقيب والانتاج. ومنذ ذلك الوقت اكتسبت يشهدوا الآبار ومساحات اضافية في بالو بينتو مقاطعة تكساس مع الانتاج الحالي نحو 1000 mcfg / اليوم وقريبا نقل تلك الآبار وكذلك كل من الابار والمساحات جاك فى مقاطعة تكساس للقلب. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.heartlandoilandgas.com

البيانات الواردة في هذه النشرة الصحفيه التى لا تستند الى الحقائق التاريخية أو الحالية هي تطلعيه في طبيعتها. هذه تطلعي البيانات تعكس اراء الادارة الحالية فيما يخص احداث مستقبلية ، وتخضع لبعض المخاطر والشكوك والافتراضات. ان واحدة او اكثر من هذه المخاطر او الشكوك او ينبغي ان تتحقق الافتراضات صحيحة تثبت ، النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الموصوفه هنا كما كان متوقعا ، يعتقد يقدر ، يتوقع ، او وصف عملا تعبيرات مماثلة.

المصدر : الوسط النفط والغاز كورب
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
udtt

. مجموعات قادرة على اكتشاف خمسة عملاء الارهاب البيولوجي اشترتها مختلف اجهزة انفاذ القانون بما في الجيش الاميركي يو اس المحكمه العليا في البرلمان ، ومكتب الأمن القومي ، اورانج كاونتي sherriff مكتب شركة اي بي ام ، mcac ، قدم. قسم الشرطة لوديرديل جورجيا مكتب التحقيقات المركز الطبي لجامعة بوسطن ، وseaworld

لوس انجليس 26 سبتمبر 2007 (primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
كشف التكنولوجيا العالمية (http://www.udetection.com) otcbb : udtt) ، المطور وتوفير الانذار المبكر رصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى واسلحه اشعاعيه ، وتلقى اكثر من 30 طلبات لالاحياءيه كشف ملفات خلال مؤتمر مكافحة الارهاب الاخيرة فى ساراسوتا ، استضافها مكتب ساراسوتا شريف.

Udtt (http://www.udetection.com/) المسوقه عن حلول لمكافحة الارهاب بما في الشركة كشف ملفات الارهاب البيولوجي ، BSM - 2000 (http://www.udetection.com/product-bsm-2000.asp) الوقت الحقيقي لكشف الجمره الخبيثه) ، وأنظمة كشف اشعاعيه خلال المؤتمر اعضاء لانفاذ القانون.

"نحن في غاية السرور ان تتاح لنا الفرصة لتقديم كل هذه الاتحادية والعسكرية والحكوميه والمحلية وكالات مكافحة الارهاب مع مجموعات قادرة على كشف ما يصل الى خمسة مسببات الامراض البيولوجية. ان هذا المؤتمر أعطى لنا القدرة على تسويق الاجهزه ونحن كذلك لإثبات الكشف عن الاسلحة البيولوجية باستخدام منتجاتنا ، "قال السيد جاك tizabi ، udtt كبير الموظفين التنفيذيين.

المجموعات فاتوره الى ما سبق الاشارة الاجهزه الامنية من خلال الصناعات الصغيرة كجزء من المشاركة في التدريب على مكافحة الارهاب في ساحل الخليج منع الارهاب والمؤتمر المتوقع ان يتم تسليمها لهم مباشرة من الاتحاد الديمقراطى التيموري في غضون ال 30 يوما القادمة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.udetection.com او

مراسلتنا على info@udetection.com.

تكنولوجيا الكشف عن عالمية

كشف التكنولوجيا العالمية هو مطور تكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي. الشركة على قدميها والتنمية مع الشركاء يمكنها الاستفادة من الفرص المتصله بأمن الوطن. على سبيل المثال ، ان الشركة بالتعاون مع ناسا ، ووضعت الاحياءيه الارهاب 'الدخان' كشف ان يكتشف بعض المواد البيولوجية الخطره. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.udetection.com.

تطلعي البيانات

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في هذه التصريحات انباء الافراج تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر معروفة وغير معروفة والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة والأداء والانجاز في المستقبل تختلف ماديا من النتائج المتوقعة ، الاداء والانجاز. وتتعهد الشركة ليست ملزمة علنا بالافراج عن أي تنقيح هذه تطلعي البيانات التى قد تكون لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ ، أو لكي تعكس وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة او التوقعات.

هذا صحفى وزع primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : كشف التكنولوجيا العالمية
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
dnag

. Photofitting الجزيئي ؛ توقع واصل النمط الظاهري باستخدام الحمض النووي "للدكتور توني frudakis تفاصيل كيفية الاوصاف الجسديه للافراد يمكن ان تتولد منها فقط باستخدام الحمض النووى

ساراسوتا ، السوائل ، 26 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Dnaprint ص (الجينوم) otcbb : dnag) أعلن اليوم ان الشركة مؤسس ورئيس للشؤون العلميه الدكتور طوني frudakis ، وقد كتب كتابا بعنوان "photofitting الجزيئي ؛ توقع واصل النمط الظاهري باستخدام الحمض النووي "الصادرة عن الاكاديميه الصحافة elsevier .

في مجال الطب الشرعي ، وهناك حاجة ماسة الاختبارات الجينيه التي يمكن ان تعمل في تنبءيه او استنتاجي بهذا المعنى ، قبل المشتبه فيهم قد تم تحديدها ، و / او عن الجرائم التى توجد ادلة الحمض النووي ولكن شهود عيان لا. الدكتور frudakis 'الكتاب يسد هذه الحاجة من خلال وصف عملية توليد الوصف المادي للفرد من خلال تحليل الحمض النووي له او لها. الجزيءيه photofitting استخدمت عملية للمساعدة فى التعرف على الرفات وتوجيه التحقيقات الجناءيه في اتجاه بعض الافراد داخل المجال من قبل المتهمين.

الكتاب مستمده من الحمض النووي المطبوعه الجينوم 'رائدة في الابحاث الجزيءيه وphotofitting هو الكتاب الاول من نوعه الذي يوضح موضوع المجينيه اصل تقدير النمط الظاهري او استدلال.

"هذا الكتاب يوفر أساسا للاستعمال الدليل الشرعي لكل العالم على أمل الاستفادة من التجارب الجديدة أصبحت متاحة ، وعلى الانسان الجينيه الباحث العمل على اكتشاف فريقي العلامات التي تتألف منها هذه التجارب ،" قال الدكتور frudakis. "انجاز الهيكل السكاني حسب عملي الطب الشرعي وعلم الوراثه السريريه اداة هذا الكتاب يعمل على اعادة تحديد الطريقة العلوم والتاريخ والاصل ان ننظر في علم الوراثه ، ويبين كيف ان هذه الادوات يمكن ان تستخدم لتضخيم كفاءه اعمالنا نظام العدالة الجناءيه".

Photofitting الجزيئي ؛ توقع واصل النمط الظاهري باستخدام الحمض النووى يبيع بالمفرد بمبلغ 99،95. تآمر على الانترنت ، يرجى زيارة : http://books.elsevier.com/us//forensics/us/subindex.asp

Dnaprint (tm) الجينوم ، المحدوده

Dnaprint (tm) الجينوم ، المحدوده (www.dnaprint.com) هو مطور الجينوم المنتجات والخدمات القائمة على مرحلتين الابتداءيه الاسواق الطبية والطب الشرعي. Dnaprint الادوية ، المحدوده ، وهي مملوكة بالكامل الفرعية يتطور الاختبارات التشخيصيه وtheranostic المنتجات المخدرات / اختبار المجموعات) باستخدام الشركة الملكيه الوراثيه اصل علم علامة الجمع دراسات النمذجه الحسابيه الملكيه التكنولوجيا. حسابي البيولوجيا الجينيه والخدمات الى الخارج كما عرضت الشركات الصيدلانيه البيولوجية. الشركة الاولى theranostic المنتج البرلمان الانتقالي - 401 ، و "السوبر الاختراع" (عقار) ثنائي البروتين المخدرات للعلاج فقر الدم في مرضى الكلى غسل الكليه (مع نهاية المرحلة مرض كلوي). قبل السريريه وتطوير الشركة كافة المرشحين المخدرات ستستفيد من محاكاه ما قبل المحاكمات محاكمات فعلية لتصميم افضل وتستهدف المرضى ذوي الملامح الجينيه مشيرا ميلها الى افضل الردود السريريه. Dnaprint فخورة مواصلة التفاني في تطوير وتوريد جديدة التقدم التكنولوجي في مجال انفاذ القانون ومصالح المستهلكين أصل التراث. يرجى الرجوع إلى www.dnaprint.com معلومات عن المستهلك وانفاذ القانون والتطبيقات التي تشمل dnawitness (tm) ، retinome (tm) ، ancestrybydna (tm) ، والأوروبية - الحمض النووي (tm). Dnawitness - y - mito dnawitness وهما الاختبارات التي توفرها الشركة. من نتائج هذه الاختبارات قد تستخدم أدوات تحديد الحمض النووي عندما تدهورت العينه أو شبهه أو غيرها اختبار الحمض النووى لم تسفر عن نتائج مقبولة.

تطلعي البيانات

جميع البيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست تاريخية هي تطلعي البيانات. هذه التصريحات تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، والشكوك المتعلقة التكنولوجيات ، وتطوير المنتجات ، والتصنيع والسوق قبول التكاليف وتسعير منتجات dnaprint الاعتماد على التعاون والشركاء الموافقات التنظيمية ، والمنافسة والملكيه الفكريه للآخرين ، وحمايه براءات الاختراع والتقاضي. Dnaprint الجينوم مؤسسة صراحة ينكر أي التزام أو تعهد ، باستثناء ما تقتضيه القوانين او الانظمه المطبقه على الافراج علنا اي تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات الواردة في التقرير لتعكس أي تغيير في dnaprint توقعات فيما يتعلق بها أو احداث اي تغيير في الشروط أو الظروف التي اي هذه التصريحات مبنية.

شركة الاتصال : ريتشارد غابرييل المدير التنفيذي ورئيس 941-366-3400 أو رون stabiner الوول ستريت فريق مؤسسة 212-888-4848

المصدر : dnaprint الجينوم ، المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Qmci, Ctlm, Novo, Movi, Dgia

26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل quotemedia مؤسسة otcbb : qmci) centillium الاتصالات (NASD : ctlm) novori مؤسسة otcbb : نوفو) ، الفيلم غاليري (NASD : movi) ، والتنوع المجموعة الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : dgia)

Quotemedia مؤسسة otcbb : qmci)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/index.php؟option=com_wrapper&itemid=181

Http://www.otcpicks.com/quotemedia/quotemedia.htm

Quotemedia هو رائد مطور برامج وتوفير الوقت الحقيقي الجري المعلومات عن الاسواق المالية ، لدعم القرارات والأخبار والبحث عن حلول لالسمسره والخدمات المالية وشركات قطاع الاعمال والشركات الاعلاميه. ومن بين العديد من المنتجات الراءده خطوط الشركة توفر البيانات خلاصات الاخبار ديناميه السوق مضمون الحلول التفاعلية المخزون ادوات البحث والتطبيقات المالية والآني التطبيقات اللاسلكيه. Quotemedia توفر البيانات والخدمات لشركات مثل مايكروسوفت ، otcbb ، داو جونز & شركة العملاء ، سكوتيا العاصمة التجارية اسلاك جنوب الاوراق ملكي الاوراق fbr المباشر ، broadridge الحلول المالية المحدوده ، بهدف trimark ، zacks بحوث الاستثمار ، choicetrade ، qtrade ، شايفير الاستثمارية البحث الآلي والنظم المالية ، wallstreet * ه ، وغيرها. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : www.quotemedia.com.

Qmci الخبر :

24 ايلول quotemedia ، تحتفظ شركة الاتصالات market2world جنة التفاوض الحكوميه الدولية. اطلاق quotestream الثاني تقنيه ومالية المدونين

Quotemedia مؤسسة otcbb : qmci) ، رائد توفير بيانات السوق ، وشركات البحوث والمعلومات والتطبيقات المالية ، اعلنت اليوم انها احتفظت market2world الاتصالات جنة التفاوض الحكوميه الدولية. للمساعدة في بدء دورته الثانية quotestream الوقت الحقيقي الجري ادارة حافظة المنتج. Market2world ويب 2.0 هو نتاج الاطلاق الاجتماعية والاعلاميه وكالة متخصصه في العلاقات بلوغر (يقوم مكتبه المعنى بالاتصالات اللاسلكيه) لمعاينه المنتجات آمنة على الانترنت ، ويستعرض من المدونين ، podcasters ، البث ومواقع الشبكات الاجتماعية على الانترنت.

"نحن ملتزمون ببناء اعمالنا وتنسيق مع الشركاء يمكن ان تتخذ منظمتنا الى المستوى التالي ،" قال كيث guelpa ، رئيس quotemedia مؤسسة "market2world هو أعلى مستويات الوكالة ان يأخذ نهج استراتيجي لزيادة الوضوح على الانترنت . هذا سيكون ضروريا للغاية من المتوقع اطلاق quotestream الثاني المنتج. "

Market2world الاتصالات جنة التفاوض الحكوميه الدولية. هو رائد الانترنت 2.0 المنتج الاطلاق والاجتماعية وكالة الاعلام يقوم مكتبه المعنى بالاتصالات اللاسلكيه توفير خدمات الاتصال لالتقاط طويل الذيل فرص التسويق الناجمة عن انفجار المنتجات المتخصصه الموجهة مواقع الانترنت. ووفقا لمدونة محرك البحث technorati احدث حالة من العيش شبكة التقرير ، هناك اكثر من 70 مليون دولار فى تحديث المدونات بنسبة 17 وظيفة في الثانية أو 1.5 مليون وظيفة في اليوم الواحد.

"دورنا هو أن تسعى بنشاط الى اوائل المتبنون والمنتجات المءثره في التقنيه والمالية والاجتماعية في المجتمعات المدونات التواصل لايجاد مواقع على الانترنت لتسويق الطنين quotestream الثاني ،" قال ناثان rudyk ، رئيس لجنة التفاوض market2world الاتصالات. "Quotestream الثانية الميزات المتقدمه ، وقدرتها على تقديم اسعار الاسهم والاخبار الى الاجهزه اليدويه أكثر من المنتجات المنافسة ، فان انخفاض سعر الشراء ، وسرعة التوقيع على السواء اليدويه والمكتبيه نسخ الوعود باعتماد يوم عادي التجار والسماسره على حد سواء . "

Centillium الاتصالات (NASD : ctlm) "حتى 19-77 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=ctlm

Centillium الاتصالات هي شركة رائدة مبدع عالية الاداء ، وفعالية التكاليف شبه الحلول التي تعطي المستهلكين والشركات وموفري الخدمات في الفوز حافة الوصول الى النطاق العريض. الشركة كاملة ، الى النهاية منظومة على الرقاقه حلول عجلة التنمية مرة إلى سوق 'الميل الأخير' المنتجات مع خط المشترك الرقمي (خط الهاتف الرقمي للاتصالات) ، والالياف - - - الأماكن) fttp) وصوت - الافراط في بروتوكول الانترنت (مخفضه) تكنولوجيات. Centillium تشمل المنتجات الرقميه والمختلطه اشارة الدوائر المتكامله والبرمجيات ذات الصلة لfttp خط الهاتف الرقمي للاتصالات والمكتب المركزي للمباني والمعدات والعملاء حلول اتصالات للناقل والمشاريع التجارية والمستهلكين الطبقة منافذ الاتصال الهاتفي. Centillium هي شركة عالمية مقرها في fremont ، كاليفورنيا. يمكن الحصول على معلومات اضافية في http://www.centillium.com.

Ctlm الخبر :

25 سبتمبر - centillium يتلقى عدة ملايين من الدولارات من اجل البصريه شبكة المجهزين لطرد نشر شبكات الجيل التالي ، ولعب الثلاثي الخدمات

Centillium الاتصالات ، المحدوده (ناسداك : ctlm) تلقت عدة ملايين من الدولارات من أجل واحدة من الفرس البري (tm) منظومة على الرقاقه (شركة نفط الجنوب) من المعالجات رائد صناعة معدات شبكات النطاق العريض في اليابان من المتوقع تسليم داخل في الاشهر الستة المقبلة. هذا الفرس البري الداره سوف تستخدم معالج الاساسية للوحدة التواصل البصري (ONU) اجهزة العميل في احد الاماكن لليابان شيء مقدمي خدمات الاتصالات. عندما يكتمل انتشارها ، الفرس البري معالج حل السلطة العليا النطاق الترددى العريض النطاق وصول الجيل المقبل من خدمات شبكة الألياف البصريه في ل- الأماكن) fttp (شبكات لمئات الآلاف من خطوط المشترك.

'ارتفاع حجم الشراء هو شهادة على الهاءله مستويات الاداء ، والتكامل ، وقيمة هذه الوظيفة البصريه شبكة معالج يسلم ،' قال ديدييه س ، نائب رئيس التسويق في centillium. 'حيث أعمالنا التجارية البصريه ، وهذا نهائيا تضعنا على الخريطه لاعب كبير في النمو السريع في الأسواق والمراكز fttp منا على تقديم الدولة لل- البصريه بأحدث المنتجات التي يمكن ان تلبى متطلبات الاداء صرامه طالب مقدمو الخدمات . '

هذا المتكامله عاليه ومنخفضه القوة الفرس البري حل يمكن نشر جيجابيت إيثرنت السلبي الشبكات الضوءيه (epon (العميل الاماكن لايصال قيمة الثلاثي لعب الخدمات مثل عرض النطاق بكثافه iptv. انها متداخله تماما مع مختلف البائعين حلول وتدعم مجموعة كاملة من البروتوكولات والمعايير ذات الصلة بما 802.3ah معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات ، وهذا المنتج الفرس البري يبسط خدمات النشر ويضمن كل البيانات الارسال اكثر من epon شبكات النطاق الترددي كفاءه ، خاليا من الأخطاء والمنخفضه الكمون. Centillium 'sالبداية الى النهاية شركة نفط الجنوب البصري عرض حلول العملاء بأعلى مستويات التكامل مع التقليل من فاتوره - - تكلفة المواد.

Novori جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : نوفو) "حتى 18.18 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=novo.ob

استضافها تلفزيون شخصية شعبية روسي morreale "اغراء" ملامح المتنافسين الثلاثة الذين يكسبون التسوق النقدية عن طريق الاجابه عن اسءله ثقافة البوب والاحداث الجاريه. على طول الطريق ، واللاعبين في الرصاص enticed لقضاء بعض احتياجاتها من الأرباح على الصفقات لا تصدق. لكن اللاعب مع اكثر التسوق النقدية في نهاية المباراة ليحصل على اكبر الذهاب للتسوق المرح على التلفزيون! والهدف هو الوصول الى الجنة المتسوقين ، فانتازيا السوق حيث كسب المتسابق قد ينفقون لها اغراء الدولارات على المواد الكماليه غير مسبوقة في الخصومات.

نوفو الخبر :

25 سبتمبر - novori (نوفو) تعلن مواعيد الجوي لتصل الى الظهور لاول مرة على التلفزيون فوكس عبة ابداء "اغراء"

Novori مؤسسة otcbb : نوفو) -- رائد تفاعليه على الانترنت البائع غرامة مشاركة عصابات الماس والمجوهرات -- التلفزيون يجعل الظهور لاول مرة هذا الاسبوع الجديد يصل فوكس التلفزيونيه عبة ابداء "اغراء".

"اغراء" الجديدة "بيع القرن" مثيرة ، والطاقة العالية لعبة تبين من منتجي "المعبود الامريكى" و "الثمن هو الحق". "اغراء" يجمع بين اثنين من امريكا المفضل التسالي -- ثقافة البوب والتسوق. لأول مرة في تاريخ التلفزيون "اغراء" المشاهدين تستطيع الحصول على عمل في حين يراقب المباراة اظهار المفضلة لديهم. "اغراء" مسجلة مع اول عدة جوائز novori ابرزت الاسبوع الماضي.

شبكة فوكس التلفزيونيه (فوكس) ، وهي واحدة من اكبر اربع الأمة وأكثرها نفوذا المبرمجين ، ويوفر الشعبية primetime اواخر الليل وعطلات نهاية الاسبوع والرياضة والاخبار والبرامج المناسبه. بدأت فى عام 1986 ، فوكس اثبتت انها واحدة من الأمة الأكثر شعبية جيدة واصفا البرمجه الموزعين ، وبخاصه في أوساط الشباب والمراهقين البالغين من الجمهور. فوكس مؤخرا فازت الثالثة على التوالي الموسميه التاج بين المعلنين الكبار مطلوب 18-49 الديموغرافيه.

فيلم غاليري (NASD : movi) "حتى 13.95 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=movi

الشركة هي ثاني اكبر امريكا الشمالية شركة لتأجير اشرطه الفيديو اكثر من حوالى 194 مخازن تقع في كل 50 دول امريكا وكندا التي تعمل تحت النوعيات الفيلم غاليري ، هوليوود لعبة فيديو ومجنونة. لعبة مجنونة يمثل العلامه التجارية في 598 متجر و 14 ادارات قائمة بذاتها المحلات التي تخدم اللعبة في السوق في المواقع الحضريه في انحاء الولايات المتحدة. منذ فيلم ردهه العامة الأولية التي تقدم في اب / اغسطس 1994 ، كانت الشركة قد نمت من 97 الى مخازن بحجمها الحالي عن طريق الشراء وفتح متجرا جديدا. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.moviegallery.com

Movi الخبر :

25 سبتمبر - فيلم غاليري يعلن توحيد عمليات تخزين

فيلم غاليري ، المحدوده (ناسداك : movi) اعلنت مؤخرا انها تعتزم اغلاق نحو 520 القاصر وغير مربحه وهوليوود فيلم غاليري فيديو المخازن. كما اعلن سابقا ، الشركة قد تسريع جهودها لحفظ النقود وخفض تكلفة هيكل الشركة لمواجهة التحديات المالية والصناعة وقد يعيشها.

جو malugen ، الرئيس ، رئيس والمسؤول التنفيذي الأول للفيلم شرفه ، وقال 'اغلاق هذه المحلات كانت صعبة ، ولكن القرار اللازم للمساعدة في حمايه مستقبل هذه الشركة. يجري هذه المحلات مغلقة بعد تقييم عدد من العوامل ، منها متجر الارباح وأحكام عقد الايجار في كل موقع. هذا الاجراء سيمكننا من تركيز مواردنا على نحو 4،000 المخازن التي لها قوة الاداء التشغيلي وآفاق النمو في المستقبل.

نشكر شركائنا في العديد من شركاء والشركاء الذين ظلوا اوفياء لنا على مر السنين ، واستمرار malugen. 'حيثما امكن وسوف نعمل مع العملاء في هذه المواقع لنقل حساباتهم إلى أخرى مجاورة غاليري فيلم فيديو هوليوود والمواقع. فان الموهوبين شركاء والشركاء في المخازن التي سيتم اغلاق تم ابلاغ. وكما هو الحال دائما ، وسنظل ملتزمين معاملة جميع الموظفين بانصاف المتضررين وتقديم المساعدات اللازمة لجعل هذا الانتقال سلسا بقدر الامكان '

غاليري أحتفظ فيلم خارجي الخدمات المهنيه الشركة ، مجموعة كبيرة الامريكية ، لمساعدتها في ادارة المبيعات من المخزون في اغلاق المتاجر.

التنوع المجموعة الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : dgia) "حتى 27-95 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=dgia.pk

التنوع فريق متعدد الجوانب شركة التسويق والانتاج. حالتنا الراهنة لعمليات تحديد منافذ ضمن التنمية الشخصيه والمالية التعليميه ندوة الصناعة. دينا طويل الاجل تركز على ايجاد مراكز اكتسابها ، وتزايد الفرص التجارية والمنقوصه فباستخدام المبيعات والتسويق اضافة الى خبرة كبيرة القيمه. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة www.diversitygi.com.

Dgia الخبر :

25 سبتمبر التنوع تعلن سجل فريق المبيعات في الحلقه الاخيرة في المكسيك

التنوع المجموعة الدولية المحدوده ، ويسر اعلن قوية جدا مبيعات في الحلقه الاخيرة في كانكون ، المكسيك. Eveneshen السيد الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة الدولية التنوع ، ويسر التقرير "اننا عدت لتوي من ندوة في كانكون حيث اتيحت لنا ما يقرب من 500 شخص في الحضور لدينا تحدث الاشتباك. وسجلت الشركة مبلغ 70،000 دولارا في المبيعات ويتوقع موقع على مبلغ اضافي قدره 30،000 + فوائد من المبيعات في صيغتها النهائية في غضون اسبوعين. ونرى ان النجاح الذي تحقق مؤخرا من هذه الحلقه حقا يبرئ اعمالنا النموذج. نحن سعداء جدا مع هوامش الربح على هذه المبيعات ونعتقد ان امكانات ايرادات متبقيه من هذا الحدث فسيكون كبيرا. "

وعلاوة على ذلك ، صرح السيد eveneshen "بسبب نجاح هذه المشاركة ، والشركة وقد دعي الى الوراء المرة الأخرى لعرضها في المكسيك في نيسان / ابريل المقبل ، وكذلك المشاركة حصري المستقبل الذي عقد في باريس ، فرنسا. وبالاضافة الى ذلك ، لدينا اخر 15 حلقات المقررة في الاشهر المقبلة لتعزيز قدرتنا على الايرادات في الربع الأخير من عام 2007. ارقام الايرادات مواصلة جهودنا لتسريع تدفق الايرادات ، وهذا سوف يتعزز من خلال بعض الفرص الاخرى التي تجري مراجعتها حاليا من قبل الادارة. "

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com يجري تعويضها عن طريق تبادل الخدمات مع quotemedia qmci للخدمات الاعلانيه والترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
diaaf

الماس للافلام التغليف يساهم التطور السريع للتحديات البيءيه التي تنطوي في الوقت المناسب biodegration العملية باستخدام 25 ٪ اقل من معظم المواد الغذاءيه الاغطيه المستخدمة حاليا لحوم الدواجن والتغليف

تورونتو ، 26 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Diamant الفن شركة (otcbb : diaaf) ، من خلال شعبه diamant فيلم المحدوده ، ويسر اعلن ان الشركة تتوقع النمو المتوقع زيادة كبيرة ، بسبب الزياده الاخيرة في التعرض لتحديات متزايدة biodegrading الممارسات التقليديه.

كما اعلن 06/29/07 ، diamant فيلم شركة وضعت على الشركة منتجات صديقة للبيئة فى الافراج تحديث المساهمين. واشير الى تحقيقها تلبية الاحتياجات المتزايدة بائع التغليف ، مع انتاجها استراتيجية الاستفادة من 25 ٪ اقل من المواد الغذاءيه التي كانت تستخدم الاغطيه لحوم الدجاج وغيرها من المنتجات الغذاءيه.

في حديث صحفي نشرته الملحمه ، والبيئة وصناعة البلاستيك مجلس المتزايد للتحديات الراهنة ابرزت عملية الاحيائي. ووفقا لصحفية "ان البحث العلمي أثبت ان القليل جدا منتوجها في الحديث مقالب صحيه". ومن اصل كشف ان طمر الحفريات كشفت الصحف التي لا تزال تقرأ بعد ما يقرب من 40 عاما منها عشر عاما الجزر التي براون على الخارج ومشرق البرتقال على الداخل ، و 20 عاما لا تزال شريحة لحم البقر مع اللحم على العظام. قراءة صحفيا في مجملها ، أذهب إلى : http://www.bpiworld.org/files/pressrelease/prudkxn1.pdf.

الاعلان المبرمه مع اشارة الى اوروبا التشريعات التي سنت للحد من كميات المواد المسموح بها للتحلل الذهاب الى المدافن. الحل لمدافن "ازمة" سرعان ما اصبح واضحا زيادة الاعتماد على استراتيجيات الادارة المتكامله للموارد مثل تخفيض المصدر ، واعادة الاستخدام ، اعادة التدوير ، سماد ، واستعادة امنه الطاقة من القمامه.

بالاستعاضه الاسطوانات مع diamant الثوريه للافلام البائعين سيتم تخفيض استعمال المواد بنسبة 25 ٪. خ له كثافه 1.25 مقارنة diamant للالختاميه التي تشهد كثافه 1 - وفي وقت لاحق ، لفه من فيلم 17 "5000 x' خ تزن حوالى 30 جنيها ، والاسماء diamant 17 "5000 x' تزن نحو 20 رطلا. اضافة diamant فيلم هو التحلل البيولوجي جعله تحلل الحل ايضا ان يستعمل 25 ٪ اقل الفضاء في مدافن.

"مع تجار التجزءه العالمية مثل جي ، والاعلان عن رغبتهم تتوافق معاييرها على حلول لا تضر بالبيءه هو زيادة الوعي ، ونحن في موقع جيد جدا ليكون في طليعه هذه السوق التي تتطور بسرعة" وذكر الرئيس التنفيذي لشركة diamant الفن والرئيس ستيفان غودموندسون .

فيلم عن diamant شركة : شركة diamant الفيلم هو تقسيم الشركة diamant الفن. Diamant الاحياءيه للمنتجات تحتوي كليا للتحلل البلاستيك المضافات (tdpa) oxo تحلل التكنولوجيا. Tdpa القائم المنتجات البلاستيكيه وتحط في النهاية تتحلل. خلافا لغيرها من البلاستيك ، بمجرد biodegrading كاملة ، وكل ما يتبقي هو ثانى اكسيد الكربون والماء والكتلة الحيويه ، وهى كلها جزء من دورة طبيعية الاحياءيه.

أمن المرفأ العمل : هذا الاصدار قد تحتوي "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل ك 6 - 20f او الملفات وغيرها التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. كذلك diamant الفن وشركة فرعية مملوكة بالكامل ، diamant فيلم شركة والبيولوجية فيلم شركة البلاستيك لا نتغاضي او المشاركة في الانشطه غير المرغوبه ، والبريد الالكتروني والفاكس برامج بأي شكل من الاشكال.

العلاقات مع المستثمرين للاتصال : ستيفان غودموندسون المسؤول التنفيذي الأول ورئيس شركة diamant الفن 905-752-0220 او زيارتنا على الانترنت في http://www.diamantfilm.com/

المصدر : شركة diamant الفن
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
slwf

لاس فيغاس ، نيفادا ، 26 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
سلسه واي فاي مؤسسة otcbb : slwf) اليوم أعلن ان فريق التكنولوجيا الجريدة الرسمية امرت 2،000 دا xgen (tm) الحوسبه المتنقله واجهزة الاتصالات من دون انقطاع الانترنت مؤسسة التكنولوجيا في الجريدة الرسمية ويعتبر فريق كامل من خدمة الحلول تقدم مقرها في نيويورك ، نيويورك.

غرين سليمان ، الرئيس التنفيذي لفريق التكنولوجيا الجريدة الرسمية ، وقال "اننى اتطلع الى تقديم زبائني قاعدة المزيج الفريد من القدرات ، والاتصال ، ونقل السلطة دا xgen (tm) يمثل". اس - xgen (tm) الحوسبه المتنقله واجهزة الاتصالات وتزن 11 الف اوقيه وملامح الوجه فتح قرب كاملة الحجم لوحة المفاتيح ، إنتل معالج (ص) ، 20gb الحملة ، المده شاشة لمس ، واي فاي ، بلوتوث ، هواتف ، وربط إيثرنت ، USB والتنمية المستدامة بطاقه المدخلات الشبكه ، وكاميرا ويب ، الميكروفون ، والمتكلمين ، ومايكروسوفت ومكتب متنقل 6.0 مثبتا مسبقا و8 ساعات بطاريه الحياة (www.s - xgen.com).

اس - xgen (tm) يجرى عرضه فى 2007 تبين الدولي اسيس في مركز لاس فيغاس ، 24-27 ايلول / سبتمبر 2007 ، مع دا أخ (tm) سلسه تأمين متصفح إنترنت) ، التي تحمي من المستخدمين سرقة حقوقهم الشخصيه والحرجه البيانات التجارية على الانترنت (www.s - sib.com) ، وphenom (ص) 3.0 تأمين المشاريع بالتعاون جناح (www.phenom.com).

نحو سلس واي فاي :

سلسه واي فاي مؤسسة www.slwf.net) هي لاس فيجاس شركة مقرها نقلت على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز slwf. سلسه واي فاي تطور الاسواق وتأمين احدث منتجات الاتصالات عبر الانترنت وخدمات التشغيل من خلال ثلاثة فروع : سلسه skyy - منظمة الفرنسيسكان الدولية ، المحدوده (www.skyyfi.com) سلسه الأقران 2 الأقران ، المحدوده (www.seamlessp2p.net (وسلس الانترنت ، المحدوده (www.seamlessinternet.com).

أمن المرفأ بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 : يتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات ينوي التأهل لامن المرفأ من المسؤولية يضعها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعيه بيانات عامة يمكن تحديد عبارات مثل سلسه واي فاي او ادارته "يعتقد" و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "توقعات" و "تقديرات" أو كلمات أو عبارات أخرى مشابهة الواردات. وبالمثل ، فإن هذه التصريحات في هذا الاصدار ان تصف شركة تجارية استراتيجية ، التوقعات ، والاهداف والخطط والنوايا ، او الاهداف ايضا تطلعي البيانات. كل هذه التصريحات التطلعيه تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، في جملة أمور ، المنتج تقلب الأسعار ، والطلب على المنتج ، والمنافسة في السوق ، والمخاطر الكامنة في عمليات الشركة. نفترض اي التزام بتحديث اي خطية او شفهيه تطلعي البيان الذي ادلى به لنا او عنا كنتيجه للمعلومات الجديدة ، احداث مستقبلية او عوامل اخرى.

لسلسه : الاغنياء schineller rich@slwf.net
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
slgs


--------------------------------------------------------------------------------

Casselberry ، فقد السوائل وchamplin ، المنغنيز ، 26 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
التوقيع الراحة ، المحدوده (otcbb : sgls) أعلن اليوم أن الشركة قد شرعت فى عملية لمتابعة قائمة على مر - - المضاد لوحات الاعلانات (الشركة الشرقية للاخشاب غ) للتوقيع فرعية مملوكة بالكامل لله مكعبه التكنولوجيات ، المحدوده

ستيفن carnes الرئيس التنفيذي التوقيع الراحة ، وذكرت "انه في اعتقادي ان ة أصفار ومن المنتظر ان تصبح بذاتها الاعمال وانه آن الاوان لتخرج ه ظهرت بوصفها شركة قائمة بذاتها. التوقيع شرعت بعمليه طرح 'قطع اللغز' معا من اجل البدء بالعمل ه مكعبه خلال المتاهه القواعد والانظمه اللازمة لتحقيق قائمة على الشركة الشرقية للاخشاب غ. "

سابق عائد عائد التاريخ وحتى الان حتى بعد ان اعلن في المدى القريب. عائد من حيث سيعلن الذي التوقيع على سجل المساهمين في تاريخ اعلنت ستتلقي الاسهم فى التجارة الالكترونيه ظهرت تكنولوجيات شركة اعلانات من هذا القبيل في المستقبل سوف تحدد الاحكام والشروط التي تحدد المساهمين على سجل التاريخ كما حددها التوقيع سيحق تلقى اسهما للشركة تخرج ه مكعبه التكنولوجيات ، المحدوده

"من دواعي سروري البالغ أن نتمكن من التوقيع على اعلان رغبتنا في الاسهم لتوفير مستقبل توزيع ، في واحدة من الشركات التي كنا التفقيس داخل التوقيع مهد للنمو. انني اقدر دعم الاسهم ويشجعني ان الجميع أظهر حماسة لتوقيع نموذج اعمال "carnes ذكرت.

Carnes كما ذكرت "انه في اعتقادي ان ة ظهرت باعتبارها تخرج سيوفر التوقيع المساهمين اضافي الاصول التي لاظهار الحماس والفخر. انا سعيدة جدا لتكون قادرة على جعل اليوم اعلان بشأن ه مكعبه. كما دائما ، وأتطلع الى تقديم مساهمين تحديثات مستقبلية فيما يتعلق بانشطة التوقيع. "

التوقيع الترفيه عن مؤسسة otcbb : sgls) -- التوقيع الراحة ، المحدوده هي شركة تجارية يتاجر بها علنا على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز sgls. للمزيد من المعلومات حول التوقيع الترفيه المحدوده ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.signatureleisure.com

هذا صحفى يتضمن بعض "تطلعيه" التصريحات ، كما هي معرفة في الولايات المتحدة الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك. التصريحات التي ليست حقائق تاريخية ، تطلعي البيانات. الشركة من خلال ادارة يجعل تطلعي التصريحات العلنيه بشأن العمليات المستقبليه المتوقعة والأداء وغيرها من التطورات. التطلعيه هذه التصريحات تعكس بالضروره تقديرات الشركة افضل حكم يستند الى المعلومات الحالية وتشمل عددا من المخاطر والشكوك ، ويمكن ان يكون هناك اى ضمان بان عوامل أخرى لن يؤثر على دقة هذه التصريحات التطلعيه. ومن المستحيل تحديد كل هذه العوامل ، العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المقدرة من قبل الشركة. وهي تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ذلك ، قدرة الشركة على تطوير عمليات الشركة القدرة على بمءازه واستكمال اقتناء الشركة الحصول على رأس المال في المستقبل ، ونجاح التكامل اكتسبت شركات التنظيم الحكومي ، وادارة والحفاظ على النمو ، واثر الدعايه ، والتقاضي ، والمنافسة ، والمبيعات وغيرها من العوامل التي يمكن تحديدها من وقت لآخر في الشركة العامة للاعلانات.

هذا الصحفي هو للعلم فقط وليس المقصود بها ان تشكل عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء الاوراق المالية.

الاتصال : التوقيع الترفيهية مؤسسة ستيفن دبليو carnes info@signatureleisure.com 407-599-2886

المصدر : التوقيع الراحة ، المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيويورك ، 26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Stockprofilers "المخزون نيوز" هذا الصباح :

Marmion شركة الصناعات (otcbb : mmio) ؛ Itronics مؤسسة otcbb : تيترانيترو) ؛ Gtrex العاصمة ، المحدوده (otcbb : grxi) ؛ الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : رافي) ؛ Actionview الدولية ، المحدوده (otcbb : Avwi)

Stockprofiler.us ، ذ.م.م "stockprofiler" تعلن عن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، والتي تتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع اخبار وبيانات وصلات قيمة ادوات الاستثمار (اي أسعار الأسهم ، الاسهم رسوم الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة المخزون واستكمال http://www.stockprofiler.us اخبار الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us في 603-621-9420.

Marmion شركة الصناعات (otcbb : mmio)

Marmion شركة الصناعات المغلقه بمبلغ 0.025 الثلاثاء التجارة 10،329،710 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على marmion شركة الصناعات ، بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الأخبار 25 سبتمبر 2007 : يعلن marmion الصناعات من اجل الزبون المفضل الصناعية لاستخدامها في مشروع فيليبس

Marmion صناعات شركة ناشءه الصانع ومعدل التدفءه والتهويه وتكييف الهواء (hvac) معدات -- اعلن كبير من اجل اعادة يفضل الزبون الصناعية لاستخدامها في مشروع فيليبس.

Marmion عن شركة الصناعات (otcbb : mmio)

Marmion صناعات شركة تجارية كما marmion الخدمة الجوية ، والسلع المصنعه ويعدل والتدفءه والتهويه وتكييف الهواء (hvac) معدات رئيسية لصناعة البتروكيماويات.

-------------------------------------------

Itronics مؤسسة otcbb : تيترانيترو)

Itronics مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.0042 الثلاثاء التجارة 2،960،842 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على itronics مؤسسة تحديثها باستمرار بما في أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الأخبار 25 سبتمبر 2007 : itronics انشاء شركتين لتطوير المزيد من الفروع المفيدة بيئيا التعدين

Itronics المحدوده ، في تحرك رئيسي لتنويع وزيادة الايرادات ، بأن مجلس الادارة قد وافق على تشكيل لاثنين من الشركات التابعة للاغراض الخاصة لتطوير وتسويق بيئيا التعدين واستخراج المعادن وتكنولوجيات التجهيز.

Itronics عن مؤسسة otcbb : تيترانيترو)

Itronics المحدوده ، من خلال فروعها ، كما تعمل بيئي عملية شركات التكنولوجيا في الولايات المتحدة.

-------------------------------------------

Gtrex العاصمة ، المحدوده (otcbb : grxi)

Gtrex رأس المال ، شركة مغلقة بمبلغ 0،005 الثلاثاء التجارة 17،138،600 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على gtrex الراسماليه المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الأخبار 25 سبتمبر 2007 : gtrex المال يحدد اهدافا جديدة لعكس اتجاه الاندماج او شراء الصفقة

Gtrex الراسماليه المحدوده ، شركة قابضه مع العمليات الفرعية في صناعة السفر التوزيع ، وأعلن ان الشركة قد استهدفت عدة مرشحين جدد لاقتناء او الغاء صفقة الاندماج. Gtrex رأس المال بالكامل خلال الابلاغ - - المضاد لوحة اعلانات الشركة ان ما تم وضع سيارة عموميه لشركة التشغيل التي من شأنها ان تحقق قيمة للمساهمين.

الجديد المرشحين المحتملين لشراء او عكس الاندماج في مجموعة متنوعة من قطاعات السوق بما الضيافة ، والتصنيع والترفيه. Gtrex المال عزمه على تعيين والحصول على ايرادات الشركة المستدامة وامكانات كبيرة لنمو طويل الاجل في كل من قطاع الصناعة.

Gtrex عن العاصمة ، المحدوده (otcbb : grxi)

Gtrex رأس المال ، شركة قابضه هي شركة فرعية لتصريف الاعمال في صناعة السفر.

-------------------------------------------

الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : رافي)

الغراب القمر الترفيه ، المحدوده بمبلغ 0.0001 مغلقة الثلاثاء ، التجارة 135،979،899 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على القمر الغراب التسليه المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الأخبار 25 سبتمبر 2007 : الغراب القمر توقف كل دا 8 رصيد المدفوعات وتبدأ جديدة وتنفيذ السياسة النقدية على اساس القرار الذي اصدره مجلس ادارتها

الغراب القمر الترفيه ، اعلنت شركة ان الشركة قد اوقفت دفع لخدمات ق - 8 ، وبدأت الاسهم النقدية وتنفيذ سياسة تقوم على المجلس ان قرار المدير : "مؤخرا بسبب انخفاض مقداره 3. 2 مليون دولار في تكلفة الانتاج وزيادة الديون من 497،198 دولار في الايرادات كما ورد في الربع الثاني 10q ثانية التسجيل ، انه سيوقف اصدار دا 8 الأسهم تعويضا عن خدمات تبدأ في 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007. " كما ان الشركة تتوقع المزيد من الانباء الساره للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2007.

الغراب نحو القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : رافي)

الغراب القمر الترفيه ، المحدوده هي تماما ابلاغ الجمهور longwood شركة مقرها في فلوريدا. الغراب القمر تشترك مع انتاج برامج التسليه العاءليه التلفزيون VHS اشرطه الفيديو والموسيقى والاقراص المدمجه ، وما يتصل بذلك من اللعب.

-------------------------------------------

Actionview الدولية ، المحدوده (otcbb : avwi)

Actionview الدولية ، المحدوده بمبلغ 0.025 مغلقة الثلاثاء ، التجارة 1،585،331 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على actionview الدولية المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الأخبار 25 سبتمبر 2007 : actionview الدولية ، المحدوده تعلن بيع السعودية الانتخاب الأولي وحتى بوادر

Actionview الدولية المحدوده ، التي عادة - التصاميم والأسواق والصناعات برمجة اقتراح لوحات مضيءه ، اعلن بيع actionview اجراء الانتخاب في المملكه العربية السعودية. 5 سنوات تم بيع امتياز لشركة سعوديه تملك شركة اعلانيه عدة ومركز التسوق في البلاد.

الإنتخاب ويدعو الاتفاق الى الحد الادنى من اجل 100 علامات غضون سنة واحدة من بدء تركيب أول بادرة. بالاضافة الى تلقي رسوم الامتياز السعودية actionview قد تسلمت أول طلبية لعشر 4 - مشيا على الاقدام 6 - actionview دلالة.

عن actionview الدولية ، المحدوده (otcbb : avwi)

Actionview الدولية العاملة الفرعية العرف تصاميم يتطور ، وتصنع لوحات حية مضيءه الاقتراح.

-------------------------------------------

الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockprofiler.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Stockprofiler.us الفروع ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى www.stockprofiler.us (تنازلات).

الاتصال : stockprofiler.us البريد الألكتروني : info@stockprofiler.us الشبكه العالمية : http://www.stockprofiler.us

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) hff ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : التردد العالي) ، ومجموعة الجاده ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : avnu (تشيكيتا الماركات الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : cqb) بومومبو الصيدليه مؤسسة الشركة الشرقية للاخشاب غ : bpma)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.80) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات تحديثات اقتناء fastnet الحلول ، المحدوده

واشنطن العاصمة ، 25 ايلول ، 2007 -- المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يود ان يفيد بان الشركة تعتزم المضي قدما في اعماله التي سبق واعلنت نيتها اكتساب أصول fastnet حلول ، المحدوده ( "fastnet") ، لين ، ماساشوستس القائم الصانع للمنتجات المتقدمه للجيش ، أول المستجيبين ، وعمال الاغاثه ، وغيرهم داخل الصناعات عالية المخاطر.

الصفقة ومن المتوقع ان تنظم اي اندماج النقدية التي fastnet سوف تندمج مع احد فروع الشركة. الطرفان قد اتفقا من حيث المبدأ على شروط الصفقة التي تشمل ، كما ينظر لعملية الاندماج ، 1،000،000 سهم من الأسهم المشتركة المحصنه ، وتوفير أقصى مستويات يسمح فرع التجارة والديون عند الاقفال. عند الختام ، fastnet الرئيس والمدير التنفيذي السيد روبنسون نونيز ستنضم المحصنه datacom فريق الادارة. في هذا الوقت ، ومن المتوقع الانتهاء من اقتناء سيعقد في منتصف تشرين الاول / اكتوبر 2007.

Fastnet الحلول المنتجات تباع تحت المتنقله الوعره (tm) الاسم التجاري ويشمل خط الانتاج من غلاه عرة المحموله خدمة تخزين البيانات خيارات dvrs ، ومراقبة المنتجات المتنقله. Fastnet زبائن تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الجيش الاميركي في سلاح الجو الاميركي ، وادارة الأمن القومي.

ادارة الشركة قد قرر ان قريبا بعد انتهاء المعامله ، صنع المحصنه الرئيسية للالبدوي حادث منصة القيادة ستنقل الى fastnet مرافق التصنيع في ماساشوستس. هذا التحرك ومن المتوقع ان تتمكن المحصنه لتحقيق تحسن كبير في قدرات الانتاج ، وترشيد المخزون ضوابط الشراء بالجمله وتعزيز القدرات والدعم الهندسي ، وكل الذي يمهد الطريق نحو أسرع مع الزبون انجاز كبير وفورات الحجم. هذه المزايا تهدف الى تحسين الربحيه الاجماليه للمنتج الخط ، وتؤدي في النهاية الى زيادة قيمة الأسهم.

الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول المحصنه ، بريندان رايلي ، "ببساطة ، نعتقد استراتيجيتنا اقتناء fastnet الحلول المثاليه استكمالا لجهودنا المحصنه datacom التجارية. التصنيع والبحث والتطوير بشكل كبير في توسيع قدرات قدرتنا على تطوير منتجات جديدة من خلال التوازن عام 2007 وما بعده ، وفي الوقت نفسه يسمح لنا لتعزيز هوامش الربح اعمالنا البدوي خط الانتاج فى عام 2008. المهم ، كجزء من اقتناء fastnet ، محصنه الآن انشاء عملية مبسطه لاكتساب الاعمال الاضافيه التآزر ، وتحسين اعمالنا القدرة على انجاز اعمالنا خطة. " وfastnet الشركة تنوي الدخول في اتفاق شراء نهائي خلال الاسابيع القليلة القادمة ، ومن المتوقع انجاز الصفقة على الجدول الزمني المشار اليه اعلاه ؛ ولكن الحزب لا يخضع الى اي تعهد ملزم على المضي قدما في تنفيذ الصفقة حتى اعدام اتفاق نهائي لشراء.

Fastnet عن حلول ، المحدوده (www.mobilerugged.com) fastnet حلول ، شركة متخصصه في تصميم وتصنيع الجوال وصالح للبس المتكامله غلاه الوعره جهاز الاتصالات ، والمراقبة عن بعد وإدارة البيانات. Fastnet حلول طريق وعر تكنولوجيات الجوال وحده الاعمال ، ويوفر من الجرف والاعراف وعرة المنتجات الحكومة يعبي ، vars ، نظام ادارة دخول الطلبات ، وزارة الدفاع وزارة الامن الوطنى ، وترسيخ نظام العملاء الكثير من ثروه 100 شركة.

Fastnet حلول هندسيه ركزت المنظمه. مع مربع 6000 Ft. التصنيع و3000 مربع Ft. هندسة المرافق ، fastnet لديه القدرة على سرعة تطوير وتقديم الحلول المبنيه على المواصفات تطالب زبائنها حول العالم.

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) المحصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، والصناعات عالية المخاطر والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

المصدر : شركة محصنه المقتنيات

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

Hff ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : التردد العالي (السعر الحالي (12-24) www.growthstockresearch.com دالاس -- 24 سبتمبر -- دالاس مكتب hff (هوليداي fenoglio فولر l.p.) اعلنت اليوم انها رتبت دولار 93 مليون التشييد / المصغره قرض دائم لمدة ثلاث الممتلكات ، 649 وحدة حافظة المخصخصه في دالاس وهيوستن. Hff المحدوده ، من خلال فروعها ، ويوفر العقارات التجارية وأسواق رأس المال والخدمات الى الولايات المتحدة العقارات التجارية الصناعية في الولايات المتحدة. خدماتها تشمل الديون خدمات التوظيف والاستثمار وخدمات البيع ، وخدمات التمويل المنظم. كما توفر الشركة رأس المال الخاص والاستثمار المصرفي ، والخدمات الاستشاريه ، بما في ذلك المشاريع المشتركة ؛ الايداعات الخاصة ؛ الخدمات الاستشاريه لمختلف أنواع المعاملات ، مثل عمليات اندماج وشراء والبيع والاقتناء ، وادارة الخدمة ، وrecapitalizations واعادة الهيكله ؛ المءسسيه والتسويق جمع الاموال العامة والخاصة للشركات العقارات التجارية ؛ ومذكرة ومذكرة مبيعات بيع الخدمات الاستشاريه. وبالاضافة الى ذلك ، يقدم خدمة القروض التجارية لشركات التأمين على الحياة التجارية والاوراق المالية المدعومه برهن المنشئون. عملاء الشركة تشمل مستخدمي المال ، مثل اصحاب الاملاك ؛ وتوفر رأس المال ، مثل المقرضين والمستثمرين. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، hff يعمل 18 مكتبا. الشركة تأسست عام 1982 ومقرها في بيتسبرغ ، بنسلفانيا. Hff مؤسسة تابعة للhff المقتنيات ذ.م.م.

مجموعة الجاده ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : avnu (السعر الحالي (0.01) www.growthstockresearch.com نيويورك ، نيويورك --- ايلول 25 ، 2007 -- طريق الفريق ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : avnu.ob الانباء) أعلن اليوم ان النفط مفوض اسرائيل أصدرت رخصة لheletz - كوخاف الميدانيه لاسرائيل فرعية مملوكة بالكامل لاسرائيل سبيلا للطاقة المحدوده. ( "الكبار"). مجموعة الجاده ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : avnu.ob الأنباء) من خلال هيئاته الفرعية الجاده الطاقة شركة تعمل في مجال استكشاف وتطوير احتياطيات النفط والغاز. استراتيجيته هو الحصول على حقيبة النفط والغاز الاصول التي تشمل انخفاض المخاطر احتياطي النفط والغاز دوليا وتوليد فرص انخفاض مخاطر الحفر في ابالاتشيا واحواض مماثلة في الولايات المتحدة.

تشيكيتا الماركات الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : cqb (السعر الحالي (97،15) www.growthstockresearch.com مينلو بارك ، calif -- 25 سبتمبر -- قالت شركة landec الثلاثاء وسعت مشترك ترخيص التكنولوجيا والامداد التعامل مع النوعيات تشيكيتا جنة التفاوض الحكوميه الدولية . ، موزع الفواكه ويعطي الاتفاق salads.the تشيكيتا landec للحصول على براءات breatheway تكنولوجيا التغليف للموز ، مع التوسع في اتاحة مجالات اضافية الحصريه للالموز. تشيكيتا الماركات الدولية ، ومؤسسة وفروعها المشاركة في توزيع وتسويق المنتجات الطازجه والموز تحت تشيكيتا وغيرها من الاسماء التجارية في العالم. الشركة ثلاثة اجزاء : الموز ، واختيار جديد ، والخفض الجديد. الموز الجزء مصادر النقل ، والأسواق ، وتوزيع الموز. كما يشارك في زراعة وانتاج الموز. هذا الجزء يخدم التجزءه والجمله ، وسلسلة المتاجر. اختر الجزء الجديد يشارك في المصادر ، والتسويق ، وتوزيع الفواكه والخضروات الطازجه عدا الموز. وهو يقدم من الحمضيات والفواكه الحجريه والتفاح والعنب والبطيخ والاناناس والكيوي والطماطم. الخفض الجديد الجزء المشتريات والعمليات وحزم ، وتوزع على استعداد لأكل السلطات في اطار جديد عن الاسم التجاري. وتقدم مختلف قطع الفاكهة الطازجه والمنتجات ، بما فيها التفاح والعنب ، الاناناس ، البطيخ ، والشمام والبطيخ المن لباعة الطعام ، foodservice الموزعين ومشغلي الخدمة السريعه والمطاعم والبقاله وتجار التجزءه. كما تقدم الشركة المجهزة الفواكه المكون من المنتجات. تشيكيتا الماركات الدولية تأسست فى عام 1899 ومقرها في سينسيناتي ، اوهايو.

بومومبو الصيدليه ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : bpma (السعر الحالي (2.35) www.growthstockresearch.com hubei مقاطعة الصين ---- ايلول 24 ، 2007 -- بومومبو الصيدليه ، المحدوده ( "بومومبو" او "الشركة") الشركة الشرقية للاخشاب غ : Bpma.ob الأنباء) ، والصين على الشركة المنتجة للادويه التقليديه الصينية والادوية التقليديه ، وكذلك gendicine ، العالم الاول تجاريا العلاج الجيني دواء لعلاج السرطان ، اعلن اليوم انه بعد نتائج الاختبارات السريريه ، قدم في اللقاء الوطني حول "العلاج الجيني لأورام" في 9 ايلول 2007 ، قوبلت هذه الحماسه الطاغيه ان الاطباء الحالي فورا اوامر 16،000 قارورة فعلا شراء جميع المنتجات المتوفره في يوم واحد فقط ؛ وعندما تتحقق هذه مبيعاته الاجماليه 3.8 مليون دولار. على سبيل المقارنة ، من خلال مبيعات gendicine كله النصف الاول من هذا العام بلغت 1.5 مليون دولار. بومومبو الصيدليه ، المحدوده (www.bendapharma.com) ، والصين على شركة ادويه ، هو محض لعب الادوية الصينية بشأن المتفجرات والانفاق العالمي في البحث عن علاج السرطان. بومومبو تنتج التقليديه الصينية والادوية التقليديه ، وكذلك gendicine ، العالم الاول تجاريا العلاج الجيني دواء لعلاج السرطان.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : بريندان رايلي ، الرئيس والمدير التنفيذي المستثمرين علاقات الاتصال bakerview العلاقات مع المستثمرين لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 800 713 3170 الشبكه العالمية : http://www.fortifiedholdings.com growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA ، 26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح : عملاق الطاقة ادرجت المجموعة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmte) viaspace ادخالها (otcbb : vspc (اليورانيوم 308 شركة (otcbb : urco) وشركة صن ميكروسيستمز ، المحدوده (ناسداك : جاوة).

المستثمرون يتطلعون الى امكانيه الاستفادة من قطاع الطاقة يريدون الذهاب الى عملاق الطاقة لمشاهدة مجموعة مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmte (وول ستريت تنبيه يبادر التغطيه الاخباريه للشركة. الثلاثاء ، الخامس والعشرين سبتمبر 2007 ، بعد ان الاسواق مغلقة ، اصدرت الشركة بيانا صحفيا اعلن انه انجز اعادة تنظيم بيع السابقة الاصول الى أصحابها الأصليين ترك الشركة خالية من غالبية الديون التي تكبدتها سابقا على المضي قدما في مشروعات جديدة.

وهذا يمكن ان يكون النبأ العظيم للشركة! ووفقا لبيان صحفى ، عملاق ، من خلال المنشاه حديثا فرعية مملوكة بالكامل ، والامم الغاز طيب ، وقد حصلت شركة الحفر الإنسان الى حقل غاز في منطقة اوكلاهوما مع انتاج آبار الغاز والانتاج معروفة. الميدان سيسمح يصل الى 60 لحفر الابار والادارة تعتقد ان الآبار الضحله سيوفر نحو ثابت وموثوق التدفق النقدي للشركة للسنوات القادمة 5-10 عند اكتمالها.

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم المحرز في فريق عملاق الطاقة! "نحن سعداء جدا مع كيفية هذا المشروع هو امتداد القادمة ،" قال جو overcash ، عملاق كبير الموظفين التنفيذيين. "اننا نعتقد ان هذا المشروع سوف يصبح لدينا مؤسسة النجاح فى المستقبل." هذا هو الحجر الجيري الذي ينص على تشكيل احتمال كبير للغاز الطبيعي واحيانا بعض النفط. تنتج هذه الآبار فى اعماق حوالى 800 اقدام واقتصادية للغاية لحفرها. نخطط لحفر 3 آبار في الوقت الذي سيسمح افضل التكلفه ايضا. على هذا النحو ، هو هدفنا سريعا الى توسيع قاعدة الانتاج فى مقاطعة النبيلة وكاي من بعد حوالى 30 او اكثر من الآبار على الانترنت بحلول نهاية العام. "الامم حصلت على حقوق الملكيه في حزيران 2007.

قبل الشروع فى بيان صحفى ، البورصه مغلقة يوم الثلاثاء في خمس وسبعون سنتا للسهم الواحد.

لوول ستريت تنبيه للانباء في العمق وتحديث صورة عملاق فريق الطاقة ، أذهب إلى : http://www.wallstreetnewsalert.com/h...7/default.aspx

لمشاهدة جميع وول ستريت الانباء تنبيه الخاص الصباح الباكر التجارية تنبيهات صباح اليوم فى زيارة www.wallstreetnewsalert.com ، حيث يمكنك أيضا توقع لتلقي بريد الكتروني مجاني تنبيهات قبل اعمالنا الصحفيه التي اصدرتها.

في حال انت لست على درايه الشركة : عملاق طريق فرعية مملوكة بالكامل ، والامم الغاز اوكي مؤسسة تركز على تطوير مشاريع الغاز الضحله في شمال شرق أوكلاهوما بسبب انخفاض المخاطر الشامله في مجال الخصائص التي تجعل من الممكن الحفر وانتاج جيد تقريبا فى كل مرة. وهي تركز حاليا على تطوير اعمالها النبيلة وكأي مقاطعات ولاية اوكلاهوما الذي يقارب 1،400 فدان.

Viaspace مؤسسة otcbb : vspc (حتى 10.8 ٪ على 277 اسهم المتداوله.

Viaspace المحدوده ، التى تأسست فى عام 1998 لتحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات التجارية حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا ' ق مختبر الدفع النفاث. Viaspace يركز على الطاقة البديله وخلايا الوقود والبنية الاساسية والمعدات والبرمجيات على الامن والدفاع. الخامس والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة ان وزارة النقل الامريكية اصدرت قاعدة مقترحة للسماح لحمل الركاب الصغيرة واستخدام خلايا الوقود وقود الميثانول خراطيش على متن طائرات الى السلطة على المفكره الحواسيب والاجهزه الالكترونيه الاستهلاكيه الاخرى. القواعد المقترحة نشرت في السجل الاتحادي سبتمبر 20 ، 2007. هذه القاعده من شأنه ان يجعل الولايات المتحدة انظمة النقل بما يتفق مع الانظمه العالمية التي اعتمدتها منظمة الطيران المدني الدولية (ايكاو) التي دخلت حيز النفاذ في 1 كانون الثاني / يناير 2007. عدد من البلدان الاخرى بما فيها الصين وكندا واليابان والمملكه المتحدة قد ادرجت هذه القاعده الى المعايير الوطنية.

اليورانيوم 308 شركة (otcbb : urco (حتى 10.4 ٪ على 357 اسهم المتداوله.

اليورانيوم 308 هي شركة التنقيب عن المعادن وتنمية شركة تعمل في شراء والاستكشاف وتنمية واسعة النطاق ذات التكلفه المنخفضه والعالية القيمه العقارات الدولي. الخامس والعشرين سبتمبر 2007 ، كانت الشركة يسرها ان تعلن انها وقعت اتفاق شراء حصة مع منغوليا الطاقة المحدوده ( "ميل") ، وهي شركة مؤسسة بموجب قوانين جزر فيرجن البريطانية ، وجميع المساهمين ميل ( "اتفاق شراء حصة "(21 ايلول ، 2007.

صن ميكروسيستمز ، المحدوده (ناسداك : يافا (حتى 0.1 ٪ على 64.1 مليون سهم المتداوله.

صن ميكروسيستمز يطور تكنولوجيات الطاقة في السوق العالمية. تسترشد رؤية فريدة -- "شبكة الحاسوب" -- شبكة صن المشاركة من خلال حملات مشتركة الابتكار ، وتنمية المجتمعات المحلية والمفتوحه المصدر القيادة. الخامس والعشرين سبتمبر 2007 ، اول شركة ادخلت الساحة الاساسية x64 (x86 ، 64 بت) نظم ، بما فى العالم اصغر اربع x64 خادم المقبس -- يسلم التي تصل الى ضعفي قوة التوسع واحتساب خدمة الآخرين ، ومع ذلك هو نصف حجمها. الشمس الشمس والنار x4450 النار x4150 الخدمة ، والمدعوم من الساحة الاساسية انتل معالجان المجهزين ، وتمكين العملاء على حل المشاكل الحاسمه في datacenter بتقديم مزيد من الأداء العالي الكثافة ، وتحسين القدرة التنافسيه من كفاءه نظم في السوق اليوم. كما يعطى لكل خدمة الزبائن إختيار نظم التشغيل ، وادارة نظام التشغيل سولاريس (نظام التشغيل (ويندوز ، لينكس او vmware ، مع المرونة اللازمة لنشر مجموعة واسعة من التطبيقات.

سوق التعليق : "ثقة المستهلك ، وفقا لما افاد به ثقة المجلس ، وكان من سبتمبر ، وهبطت الى سنتين منخفضه من 99.8. المنقحه لاعداد 105.6 في شهر آب / اغسطس ، وارتفاع اسعار الوقود والبنزين و الوظائف اذى "ذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/t...x؟page_type=au

Wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك wsna على صفحة الاستقبال. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة مرت أكثر من 50 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. Wscf تم تعويضها مائة وثمانيه آلاف وثلاثماءه وثلاثين ثلاثة اسهم لتغطية عملاق الطاقة لمجموعة مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmte) من قبل طرف ثالث (مبا المستثمرين المحدوده ، ستار الاستشارات المحدوده ، سعر الاستشاره ، المحدوده وyt2k ، المحدوده) ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون ، والخدمات المقدمة للشركة بما في ذلك نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf لم تباع اي من تلك الأسهم اعتبارا من هذا الاصدار ، وانما تعتزم البدء فورا في بيع اسهم هذا الاصدار ما يجري تعميمه. Wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اورلاندو ، فقد السوائل ، 26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة اليوم تشمل disaboom مؤسسة otcbb : dsbo) ، والمقتنيات الماديه في الممتلكات مؤسسة otcbb : ppyh) واينوفا الروبوتيه & اتمته مؤسسة otcbb : المعهد الوطني للاصلاح الزراعي).

Disaboom مؤسسة otcbb : dsbo) اعلن اليوم انه كان لإغلاق دولار التوطين في ظل الخاصة تنسيب الأوراق المالية غير المسجله. لكل دولار يستثمر 0.75 ، المشتري ردت حصة واحدة مشتركة بالاضافة الى الحصول على اوامر ثلاثة ارباع نصيب. مجموعة 7،128،000 سهم مشتركة صدرت في عرض والتوطين أوامر شراء عدد مماثل من الاسهم. العرض قدم المستثمرين المعتمدين فقط. الغرض من الايداع الخاصة لجمع الاموال اللازمة لرأس المال العامل ، وتطوير منتجات جديدة وشركات عامة الاغراض.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : dsbo) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

المقتنيات الماديه في الممتلكات مؤسسة otcbb : ppyh) اعلن اليوم انه وفقا لمقالة نشرت مؤخرا بقلم دانيال ren جنوب الصين صباح بعد ، في الخارج قد تم توجيهها أموال تصل الى 300 مليار دولار امريكى من الاستثمارات من خلال الشبكات المختلفة فى الصين ، وخاصة سوق العقارات عن توقعات حدوث مزيد من الارتفاع في أسعار العقارات قبل اولمبياد بكين في العام المقبل. ووفقا لمسح بها جونز لانغ اسال ، وأسعار المساكن فى 20 مدن كبرى في الصين قد قفز اكثر من 10 ٪ هذا العام حتى الان.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : ppyh) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

اينوفا الروبوتيه & اتمته مؤسسة otcbb : المعهد الوطني للاصلاح الزراعي) اليوم اعلن العدوانية التغيرات التي يعتقد انها ستساعد في تحقيق الهدف المالي يصبح ايجابيا التدفق النقدى بحلول عام 2008 كما هو مبين في الشركة تموز 2007 خطة استراتيجية. اعادة ستركز هذه الموارد نحو معالجة الشركة اكثر جاذبيه قطاعات السوق -- برامج الحواسيب والخدمات المهنيه -- اسرع طريق فرعي ، coroware مؤسسة بتحويل تركيزه على coroware تنمو بسرعة وتطوير البرمجيات والخدمات المهنيه الاسواق ، اينوفا coroware ونعتقد انها يمكن ان تنمو بفعاليه من خلال النمو العضوي ، مع استمرار اطلاق منتجات وخدمات جديدة ، والتوسع العالمي ، والشراء من القطاع الخاص الذي عقد تطوير البرمجيات وشركات الخدمات المهنيه.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : المعهد الوطني للاصلاح الزراعي (العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

Danceswithbulls.com هو "العالم رئيس الوزراء لصغار المستثمرين المجتمع كاب سهم" عرض الالاف من الرسائل التي يمكن لاعضاء المجالس في مناقشة مختلف الشركات الصغيرة كاب على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لدينا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.danceswithbulls.com

السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا استفسار يرجى تنبيهات بالبريد الالكتروني : مايكل س achtabowski ، michael@danceswithbulls.com (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") على اعضائها مع آخر الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. Dwb تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Dwb القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وdwb لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Dwb ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة هنا.

الاتصال : danceswithbulls.com الشبكه العالمية : http://www.danceswithbulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wtvi, Aend, Novo


--------------------------------------------------------------------------------

26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت مدينة نيويورك اليوم ، wallstreetgrapevine.com ، اسمه ؛ Wifi تلفزيون لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (صحيفة الوردي : wtvi) ، والانف والاذن الاميركي ديف كورب (بينك صحيفة : aend) ، وnovori جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : نوفو) ؛ "على الاسهم الارتفاع. "

Wifi تلفزيون لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (صحيفة الوردي : wtvi ، http://www.marketwatch.com/quotes/wtvi)

واي فاي تلفزيون الشبكه العالمية لعرض محطة التلفزيون الوطنية الجديدة فريق المبيعات

نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا ، في 25 ايلول ، 2007 وأي فأي شركة تلفزيون (pinksheets : wtvi) اعلنت اليوم انها جلبت دورته واي فاي محطة تلفزيونيه فريق المبيعات فى الداخل ومندوب المبيعات وقعت اتفاقات مع 28 المهنيين عبر الدول المقيده . واي فاي التلفزيون سيتم توسيع فريق المبيعات على المستوى العالمي خلال الفترة المتبقية من عام 2007.

"لقد اختار افضل فريق المبيعات من مئات المتقدمين ، وكلها تعمل الآن بشكل مباشر لتلفزيون واي فاي المبيعات الاستشاريين. سنواصل اضافة عدد مختار من افضل الباعه. هذا ليس له علاقة متعددة المستويات التسويق ولا يحتاج الى دفع اي نوع من ممثلين. نحن نبني العالم الراءده في مبيعات الانترنت التلفزيون القوة وتحديد المرحلة التي تتخذ واي فاي الى تلفزيون المستقبل بوصفه قائدا عالميا مع تزايد ايرادات المبيعات ، "قال تيم رولاند ، مدير المبيعات الوطنية.

المبيعات الخاصة الحوافز المقدمة للمحطات جديدة فى مجالات الاطفال والساعات والسيارات بين الآن وعندما أحدث واي فاي تليفزيون الموقع نشرها بالكامل.

واي فاي تلفزيون الجديد سيعرض فريق المبيعات ، التي تقدم تقاريرها إلى تيم رولاند ، مدير المبيعات الوطنية ، نقلا مباشرا في fitv.com www.wi - المحيط الهادئ في الساعة 10 ، 1 بعد الظهر الشرقية يوم الاثنين 8 تشرين الاول / اكتوبر. فان الشبكه العالمية سيتم حفظها لرؤية المستقبل.

واي فاي تلفزيون (tm) www.wi - fitv.com) عروض الاجتماعية تلفزيون الانترنت (tm). مشاهد بحرية قادرة على مراقبة مئات واي فاي محطات التلفزيون والجمهور دردشه مع الآخرين في حين يراقب نفسه مع برامج التلفزيون واي فاي الفريده للعيش الدردشه المربع. شركات ومجموعات المصالح يمكن شراء واي فاي محطة تلفزيون (25،000 دولار إلى 100،000 دولار ثمن نقطة) وشراء اشرطه الفيديو وشعار الاعلانات. واي فاي كما يقدم التلفزيون واي فاي الاطراف حيث يمكن ان يجتمع اعضاء الحرة وانظر نص الرسالة ونسمع بعضنا البعض في ما يصل الى 25 موقعا مختلفا. وواي فاي تلفزيون الهاتف هو حر تنزيل dialer مما يجعل المحلية والمكالمات الهاتفية بعيدة المدى مجانا.

العلاقات الصحافيه لواي فاي التلفزيون واي فاي مؤسسة التلفزيون يسأل الصحافة دعوة 949-716-9397 مع جميع الاستفسارات عن قصص او ارسال بريد الكتروني الى info@wi-fitv.com.

عن واي فاي التلفزيون واي فاي تلفزيون (tm) هو رائد للتلفزيون على الانترنت. واي فاي مؤسسة التلفزيون منذ زمن طويل توصف القادمة التقاء التلفزيون والإنترنت ، وقدم اول فيلم على الإنترنت في كانون الاول / ديسمبر 1995. فان واي فاي موقع تلفزيون (www.wi - fitv.com) هي المكان الوحيد على الانترنت حيث يمكنك مشاهدة مئات من محطات التلفزيون والدردشه مع الآخرين مشاهدة البرنامج نفسه في حي المربع الدردشه مباشرة تحت شاشة عرض ، و أحصل على آخر الاخبار عن كل بلد والفئة المذكورة ، وتحميل dialer وتقديم مكالمات مجانيه واستضافة يعيش الفيديو على جميع الاطراف موقعا واحدا.

واي فاي مؤسسة التلفزيون تلفزيون الانترنت تقدم الاجتماعي (tm) ، وجيل جديد توصيل التلفزيون منبرا لها المجال الجغرافي خارج ابعاد أي الكابل التقليديه او اكثر - جو التلفزيون. واي فاي تلفزيون عضوية مجانيه في www.wi - fitv.com وتشمل هذه المنافع المجانيه على الانترنت عبر الهاتف المجاني والدردشه على الانترنت وحرية الاحزاب.

وكانت الشركة بدأت في 1995 وظلت المتاجر علنا منذ تشرين الثاني / نوفمبر 1997 ، وكان رائدا في تقديم الفيديو والكتب على الانترنت.

الأنف والأذن الاميركي ديف كورب (بينك صحيفة : aend ، http://www.marketwatch.com/quotes/aend)

علامات الخراب المشاهير القوي المنافس جون اندرسون

دالاس ، 25 ايلول ، 2007 الخراب الطاقة الشراب ، اعلن اليوم اقرار جون اندرسون ، عالم مشهور القوي المنافس. الخراب تملكها وزعتها المءسسه مؤسسة التنمية الاميركية جون اندرسون ولعل واحدا من أقوى المنافسين ويخشى القوى في اليوم. فان 6' - 0 "300 المدقه من novato ، كاليفورنيا هي جديدة نسبيا لصالح القوى في الساحة ، وقد حصل الموالية بطاقه فى عام 2003. اندرسون استمر في اقناع الاخير له المنافسة فى عام 2006 فى الولايات المتحدة رعاياها في كولومبيا ، واللجنة الداءمه ؛ جون ضعت الثانية عموما وعلى عظيم العرض. جون كان كثير من المشاهير المظاهر تتراوح بين "حياة خارج الحدود" سي ان ان للدكتور سانجاي غوبتا الى 2006 السوبر السلطانيه التسويق الاعلاني للجوال. مزيد من المعلومات متاحة في : www.un.org/ga/54/list54.htm . جون - andersen.com.

"الخراب متحمس جدا عن هذه الديناميه شراكة مع جون اندرسون ،" CK ذكر وليامز ، المدير التنفيذي للطاقة الخراب الشراب. "هذا هو التوجه الى المساعدة في تنويع حالتنا الراهنة استراتيجية التسويق ومساعدتنا للتوصل اكبر جزء من الديموغرافيه الراهنة. جون اندرسون يعرقل العاديه ، تماما مثل الفوضى وهذا هو السبب في هذا هو هذا الكمال صالح شركتنا "، وختم .

الخراب طلبت مؤخرا جون اندرسون وهكذا اصبح هذا النجاح البالغ رياضي. وقال : "اقول لكم لو يأخذ الشعب خمس سنوات من حياتك والتزاما حقيقيا نفسك بأي شيء واحد ، في نهاية الوقت ، كنت الذهاب الى بعض النتائج الرئيسية". "هذا هو بالضبط نوع من الالتزام واخلاقيات العمل على ان الفوضى قد حان لنفسها وتتوقع من شركائها. جون اندرسون يعطل الحدود المنطقيه ومفاهيم حقوق قوتها. وهو واحد من بضعة النخبه المهنيه القويه في العالم التي هيئة البقشيش الجدول في اكثر من 300 جنيه. جون هو منافس كبير وسيضيف قوة وحيوية لجهودنا الخراب الطاقة الشراب العلامه التجارية "الحافه basom ذكر مدير تطوير الأعمال لمشروب الطاقة الخراب.

الخراب تملكها شركة تطوير المشاريع الاميركية مزيد من المعلومات متاحة في موقعنا على شبكة الانترنت : http://www.havocenergy.com.

الخراب توزيع شركة مقرها في دالاس ، تكساس. وهي تتطور والمصنوعات ويوزع الشراب منتجات الطاقة من خلال قوى انتماءات جماعيه مع الجامعات والمؤتمرات المهنيه والرياضية وكالات وشركات التحالفات. تطوير المشاريع الاميركية يمثلها الاعلام الرياضي ، المحدوده

Novori جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : نوفو ، http://www.marketwatch.com/quotes/novo)

Novori (نوفو) تعلن مواعيد الجوي لتصل الى الظهور لاول مرة على التلفزيون فوكس عبة ابداء "اغراء"

بيلينجهام ، وا ، 25 ايلول ، 2007 novori شركة رائدة للبيع بالتجزءه عبر الانترنت التفاعلية غرامة مشاركة عصابات الماس والمجوهرات -- التلفزيون يجعل الظهور لاول مرة هذا الاسبوع الجديد يصل فوكس التلفزيونيه عبة ابداء "اغراء". "اغراء" الجديدة "بيع القرن" مثيرة ، والطاقة العالية لعبة تبين من منتجي "المعبود الامريكى" و "الثمن هو الحق". "اغراء" يجمع بين اثنين من امريكا المفضل التسالي -- ثقافة البوب والتسوق. لأول مرة في تاريخ التلفزيون "اغراء" المشاهدين تستطيع الحصول على عمل في حين يراقب المباراة اظهار المفضلة لديهم. "اغراء" مسجلة مع اول عدة جوائز novori ابرزت الاسبوع الماضي.

شبكة فوكس التلفزيونيه (فوكس) ، وهي واحدة من اكبر اربع الأمة وأكثرها نفوذا المبرمجين ، ويوفر الشعبية primetime اواخر الليل وعطلات نهاية الاسبوع والرياضة والاخبار والبرامج المناسبه. بدأت فى عام 1986 ، فوكس اثبتت انها واحدة من الأمة الأكثر شعبية جيدة واصفا البرمجه الموزعين ، وبخاصه في أوساط الشباب والمراهقين البالغين من الجمهور. فوكس مؤخرا فازت الثالثة على التوالي الموسميه التاج بين المعلنين الكبار مطلوب 18-49 الديموغرافيه.

* يرجى زيارة http://shop.seenon.com/index.php؟v=s...about-schedule ايجاد المحلية ومحطة فوكس airtimes للاغراء في منطقتك.

عن الاغراء : استضافها تلفزيون شخصية شعبية روسي morreale "اغراء" ملامح المتنافسين الثلاثة الذين يكسبون التسوق النقدية عن طريق الاجابه عن اسءله ثقافة البوب والاحداث الجاريه. على طول الطريق ، واللاعبين في الرصاص enticed لقضاء بعض احتياجاتها من الأرباح على الصفقات لا تصدق. لكن اللاعب مع اكثر التسوق النقدية في نهاية المباراة ليحصل على اكبر الذهاب للتسوق المرح على التلفزيون! والهدف هو الوصول الى الجنة المتسوقين ، فانتازيا السوق حيث كسب المتسابق قد ينفقون لها اغراء الدولارات على المواد الكماليه غير مسبوقة في الخصومات.

عن شركة novori : تأسست فى عام 2004 ، هو رائد novori تفاعليه على الانترنت بائع مشاركة عصابات الماس والمجوهرات غرامة. بدأ في 2005 ، www.novori.com 's جيدا يحترم العلامه التجارية توفر للمستهلكين مع رئيس خدمة العملاء وافضل طريقة لشراء الماس والمجوهرات. Novori تفخر أعلى معايير الجوده في الصناعة ويتيح للمستهلكين على الانترنت ادوات فريدة تتيح لهم استكشاف وبناء وشراء خاصة بهم عادة عصابات الماس تقدم في شكل لم يسبق يقدمها تجار التجزءه التقليديين. Www.novori.com عروض آلاف مستقلة معتمدة الماس اعدادات والغرامه المجوهرات باسعار اقل بكثير التجزءه التقليديه.

زيارة wallstreetgrapevine.com ، ليصبح التنصل و / او الاشتراك المجاني wsgv الاخباريه

الاتصال : wallstreetgrapevine.com الهاتف : +1 585 454 6950 الهاتف الفرعي : 114 البريد الالكتروني : wallstreetgrapevine@yahoo.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ليفينجستون ، n.j. ، 26 ايلول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة الاخبار / --
Trey الموارد ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : tyria) أعلن اليوم ان شركة فرعية مملوكة بالكامل ، swk التكنولوجيات المحدوده ، رئيس الوزراء مجموعة متخصصه في تقديم حلول برمجيات الاعمال للمصنعين والموزعين ، وأغلقت على سلسلة اخرى من البرمجيات مبيعات كل من الملكيه mapadoc حل التبادل الالكتروني للبيانات وبرمجيات المحاسبه.

المعاملات كانت قيمتها اكثر من 60،000 دولار.

مارك 'sالرئيس التنفيذي لtrey الموارد ، وقال" trey نمت في فترة زمنيه قصيرة من شركة اي دخل ، (العودة في ايار / مايو 2004) ، وهي شركة للبيع اليوم هو ابلاغ النتائج على المدى بنسبة قدرها 7 .8 مليون دولار سنويا. كل الدلائل تشير الى نشطة جدا في الربع الاخير. "

جيفري د. روث ، المدير التنفيذي للswk التكنولوجيات : "تواصل مبيعات اغلاق قياسي في سرعة ، ونحن نتطلع الى الاعلان عن اغلاق بعض بعض الفرص الكبيرة فى المستقبل القريب جدا".

Trey عن الموارد

Trey الموارد متورط في اقتناء وبناء من شركات البرمجيات وتكنولوجيا. الشركة استراتيجية النمو هو الحصول على الشركات في هذا مستفيضه وتوسيعها ، ولكن مجزاه الى الجزء ، كما يسعى الى خلق قيمة كبيرة للمساهمين. ومنذ حزيران 2004 ، trey اكتسب swk التكنولوجيات المحدوده ، مجموعة الحلول التقنيه التجارية المحدوده ، wolen كاتز المرتبطين بهم ، والامبير - افضل استشارة مؤسسة لمزيد من المعلومات ، زيارة www.treyresources.com ، www.swktech.com ، Www.mapadoc.com او الاتصال trey الموارد مارك شابمان في 's(973) 758-9555 أو عن طريق البريد الالكتروني في mark.meller @ swktech.com. Trey الموارد مؤخرا العرضيه من ivoice مؤسسة otcbb : "ivoi").

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة ، من بين امور اخرى تتعلق خططنا والاستراتيجيات والآفاق -- كل الأعمال التجارية والمالية . ومع اننا نعتقد ان خططنا ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذه او التي اقترحتها تطلعي البيانات معقولة ، لا يمكننا ان نؤكد لكم باننا سنحقق او تحقيق هذه الخطط والنوايا أو التوقعات. تطلعي البيانات بطبيعتها عرضة للخطر ، والشكوك والافتراضات. كثير من تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى يمكن تحديدها عن طريق استخدام تطلعي عبارات مثل "اعتقد" ، "نتوقع" ، و "توقع" ، "ينبغى" و "المخطط" و "سوف" و " هل "و" ينوي "و" المقدر "و" امكانيه "من بين آخرين. من العوامل الهامة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تطلعي البيانات التي نتخذها في هذا نشرة اخباريه تتضمن اوضاع السوق وتلك الواردة في التقارير او الوثائق بأننا الملف من وقت الى آخر مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه. جميع تطلعي التصريحات المنسوبة الى trey موارد مؤسسة او شخص يتصرف باسمها صراحة المؤهلين في مجملها بهذه اللغة احتياطا.

المصدر trey الموارد ، المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اورلاندو ، فقد السوائل ، 26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة hammonds اليوم تشمل الصناعات مؤسسة otcbb : hmdi) ، شركة النصر للطاقة (otcbb : vyey) وacro مؤسسة otcbb : الرابطه).

Hammonds الصناعات مؤسسة otcbb : hmdi) ، رائد مضافات الوقود حقن التكنولوجيا والمصمم للسيارة اومني اتجاهي ، اعلن اليوم زيادة في عدد التكتيكيه حاقن نظم الجيش الاميركي امر من خلال منح العقود Hammonds فى يوليو المقبل. وتشمل الزياده الاضافيه 10 المحاقن.

القيمه الاجماليه للعقد ، مع اضافة المحاقن ، تناهز قيمتها دولار ، ليصبح المجموع 82 وحدة. العقد هو جزء من الجيش الاميركي نظام امدادات الوقود النقطه (fssp) برنامج يشمل عدة احجام الانتشار السريع الوقود النظم التي سيتم انتاجها على مدى عدة سنوات قابلة للتمويل حكومى. Hammonds 'المحاقن محددة على كامل البرنامج.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : hmdi (العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

شركة النصر للطاقة (otcbb : vyey) أعلن اليوم أن الشركة قد ابرمت اتفاق نهائي الحصول على خيارات خمسة (5) آبار ضحله الغاز الموجودة في المزرعه ادامز ، آدامس - وادي الحجر الرملي baggett حقل غاز فى مقاطعة كروكيت ، تكساس.

"وادي الحجر الرملي" آبار الغاز الموجودة على هذه المزرعه هي جزء من كثرة انتشار آدمز - وادي الحجر الرملي baggett الميدان. فان تكوين الحجر الرملي وادى العثور على عمق 4 أقدام الى 4،900 قدم.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : vyey) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Acro مؤسسة otcbb : الرابطه) ، المطور للكشف عن المتفجرات الحلول اعلن اليوم اختتام المفاوضات للاتفاق مع التكنولوجيا lsri - اسرائيل بحوث علوم الحياة المحدوده ، شركة فرعية iibr اسرائيل لمعهد الابحاث البيولوجية.

بموجب شروط الاتفاق ، سوف lsri رخصة طويلة أثبتت تكنولوجيا iibr للمتفجرات اختبار مجموعة (etk) acro ، لادراجها acro للقلم يشبه جهاز يتيح الكشف عن المتفجرات التجارية والعسكرية. أتفاق قابل للدنيا الايرادات السنويه التي يتعين تحقيقها بحلول acro والاتاوات التي يتعين دفعها الى lsri. التقنيه للتذييل سيتم توقيع اتفاق في الأسابيع القليلة القادمة.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : الرابطه) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

Danceswithbulls.com هو "العالم رئيس الوزراء لصغار المستثمرين المجتمع كاب سهم" عرض الالاف من الرسائل التي يمكن لاعضاء المجالس في مناقشة مختلف الشركات الصغيرة كاب على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لدينا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.danceswithbulls.com

السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا استفسار يرجى تنبيهات بالبريد الالكتروني : مايكل س achtabowski ، michael@danceswithbulls.com (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") على اعضائها مع آخر الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. Dwb تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Dwb القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وdwb لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Dwb ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة هنا.

الاتصال : danceswithbulls.com الشبكه العالمية : http://www.danceswithbulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Novo, Hsoa, Rbrm


--------------------------------------------------------------------------------

26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - aheadofthebulls.com ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : novori جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : نوفو) ، البيت حل لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الامريكية (nasdaqgm : hsoa) rebuilder البحر المتوسط والتكنولوجيا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : rbrm)

تأتى زيارة aheadofthebulls.com الاشتراك المجاني الاخباريه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

Novori جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : نوفو ، http://www.marketwatch.com/quotes/novo)

Novori (نوفو) اطلاق حملة اعلاميه وطنية

بيلينجهام ، وآ سبتمبر 26 ، 2007 -- novori شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : novo.ob الانباء) -- رائد تفاعليه على الانترنت البائع غرامة مشاركة عصابات الماس والمجوهرات -- يعلن تنفيذ التزاماتها حملة اعلاميه لتشجيع مبيعات من خلال التعرض للتلفزيون.

Novori حملة تضم مجموعة متنوعة من شعبية وطنيا واسع الانتشار برامج تلفزيونيه بثت الشبكات الرئيسية وفروعها بما فوكس ، إن بي سي ، سي بي اس وأبجديات. Novori مجوهرات الماس سيكون مكانا بارزا على تلك المعارض الكبرى ، أما جوائز او هدايا. التلفزيون تظهر الجوية مواعيد ستعلن للمساهمين والجمهور عندما تكون متاحة.

"ضم قوات التلفزيون والتعرض للتسوق على الانترنت هو تطابق novori للحملة ، واضعا المستهلك لشراء المجوهرات مستوى اخر" قال novori مؤسسة مارك neild cfo. "يسرنا ان novori مرت على الاقل ثلاثة اضعاف الرقم مكاسب كل سنة منذ تأسيس www.novori.com ، وأعتقد أن تكامل هذه الحملة الاعلاميه ، فضلا عن حملات اخرى مبتكرة ، ويمكن عمليا السماح novori الى مواصلة تجربة رباعية ارقام المكاسب فى السنوات القادمة! " نيلسن البحث www.nielsenmedia.com افادت وسائل الاعلام ان متوسط مشاهدة التلفزيون الامريكية فى تزايد مستمر على الرغم من المنافسة المتزايدة من منابر اعلاميه جديدة وأجهزة الفيديو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مثل الهواتف الخلويه وجرى الفيديو. اجمالي متوسط الوقت المنزل يشاهدون التلفزيون خلال السنة 2005-2006 التلفزيون 8 ساعات و 14 دقيقة يوميا ، لمدة 3 دقائق زيادة من موسم 2004-2005 ورقما قياسيا.

عن شركة novori : تأسست فى عام 2004 ، هو رائد novori تفاعليه على الانترنت بائع مشاركة عصابات الماس والمجوهرات غرامة. بدأ في 2005 ، www.novori.com 's باحترام المستهلكين مع العلامه التجارية ويقدم رئيس خدمة العملاء وافضل طريقة لشراء الماس والمجوهرات. Novori تفخر أعلى معايير الجوده في الصناعة ويتيح للمستهلكين على الانترنت ادوات فريدة تتيح لهم استكشاف وبناء وشراء خاصة بهم عادة عصابات الماس تقدم في شكل لم يسبق يقدمها تجار التجزءه التقليديين. Www.novori.com عروض آلاف مستقلة معتمدة الماس اعدادات والغرامه المجوهرات باسعار اقل بكثير التجزءه التقليديه.

البيت حل لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الامريكية (nasdaqgm : hsoa ، http://finance.yahoo.com/q؟s=hsoa)

بيت الحلول الأمريكية ، ومؤسسة الدعوة الى عقد المؤتمر يوم الخميس السابع والعشرين سبتمبر لاستكمال الاستثمار المجتمع

دالاس المنزل الحلول الامريكية ، المحدوده (ناسداك : hsoa ، "الشركة" او "الوطن الحلول") ، وهو مقدم اعادة البناء والخدمات الداخلية التجارية والسكنيه الزبائن ، اعلن اليوم انه سيتم عقد مؤتمر للدعوة مجتمع المستثمرين يوم الخميس السابع والعشرين في 10 ايلول / سبتمبر ظهر التوقيت الشرقي. وتم خلال الاتصال ان الشركة تتوقع ان يقدم تفاصيل اضافية عن تامبا ونيويورك المشروعات فرص عمل جديدة ، ووضع figa المستحقات ، وكذلك المعلومات المالية الاخرى ذات الصلة. الشركة سابقا يتوقع ان يعقد هذا المؤتمر الكلمه 20 ايلول ، 2007 لكنه تاخر الدعوة الى السماح لها وقتا اضافيا من اجل تقديم مزيد من المعلومات. المؤتمر الدعوة ستجري في 10 ظهر التوقيت الشرقي. المشاركين المهتمين ان الدعوة (877) 704-5379 داخل الولايات المتحدة او (913) 312-1269 دوليا. الرجاء استخدام 9335724 passcode. أ الاعاده للمؤتمر ستكون متاحة ساعتين بعد الانتهاء من الكلمه. الاستماع الى القراءة ، يرجى الاتصال (888) 203-1112 داخل الولايات المتحدة او (719) 457-0820 دوليا. الرجاء استخدام 9335724 passcode. الدعوة كما سيتم البث على شبكة الانترنت ويمكن الاطلاع على موقع الشركة في www.hsoacorp.com في قسم العلاقات مع المستثمرين في اطار العروض.

نحو بيت الحلول الامريكية ، المحدوده

بيت الحلول الأمريكية ، ومؤسسة هو توفير اعادة البناء والخدمات الداخلية التجارية والسكنيه الزبائن. اعماله fireline الفرعية تشترك في تقديم خدمات البناء ، واعادة البناء ، عاصفه كارثيه استجابة لاعادة المحتويات والتجارية والصناعية والسكنيه والعقارات. مقرها فى تامبا ، fireline يدخل في الجوانب المتعددة لاستعادة الصناعة ، بما في دخان الحرائق والمياه والقالب. عمليات الشركة في كاليفورنيا وتكساس وفلوريدا والاباما وجورجيا ولويزيانا وميسيسيبي ونورث كارولاينا. البيت حلول استعادة ويزيانا المحدوده ، التي تتعامل كما يرتبط المقاولين ( "المرتبط") ، هي لويزيانا يقوم التجارية والصناعية والسكنيه المقاول العمل في المؤسسات الحكوميه والخاصة الساحات. يرتبط كان واحدا من اكبر اللاعبين في اعادة تطوير المدارس العامة فى اعقاب الاعصار كاترينا. عملائه تشمل الدولة لويزيانا ، ومدينة نيو اورليانز ، لويزيانا الحرس الوطني التاريخي الفرنسي لويس أرمسترونغ وسوق المطار الدولي. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.hsoacorp.com.

Rebuilder البحر المتوسط التقنيه جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : rbrm ، http://finance.yahoo.com/q؟s=rbrm.pk)

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده تعلن انها سعت لوي الصحي التكنولوجيا ، لتوسيع شركة توزيع خطاب نوايا لتشمل نظام rebuilder. التكنولوجيا الصحية للقنوات التوزيع تشمل تجارة التجزءه مثل وول مارت ، walgreens المستهدفة ، وهم وغيرهم

تشارلز تاون w.v. ، 26 ايلول / سبتمبر rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده (الورديه الواح : rbrm الأنباء) ، ناشئ الجهاز الطبي والرعايه الصحية للمنتجات المصنعه ، اعلنت اليوم انها وسعت لوي الصحي التكنولوجيا مؤسسة http://www.sweetbreath.com) ، وصناعة الحلوى من نفس الشفوي منتجات النظافه لتشمل rebuilder الرئيسية للمنتجات الطبية لمبتكرة وغير الغازية علاج الاعصاب الطرفيه ، rebuilder. الاعصاب الطرفيه ، واضعاف الجانب اثر مرض السكري ، ويشمل الاضرار الواقعة على الجهاز العصبي مما يؤدي الى الاعراض التي تشمل الألم ، والتخدر ، والحساسيه ، والحرق ، وضعف العضلات. انها تؤثر على نحو 60 ٪ من المقدرة 21 مليون يعانون من مرض السكري في الولايات المتحدة. فان rebuilder هو هيئة الموافق جهاز الكتروني يلغي الالم ويقلل ساقه التخدر والتوخز ويساعد على تقليل او حتى القضاء على الألم الادوية. وخلافا لعلاج امراض الحالية التي تعتمد على وصفات دواءيه قوية الآثار الجانبية ، rebuilder نظام محمول ، وغير الغازية ، اي اثار جانبية ويمكن ان تعزز وظيفة استعادة الاعصاب مع زيادة تدفق الدم.

الصحة التكنولوجيا ، المحدوده هي صانع للحلوة نفس الخط الشفوي - النظافه من المنتجات التي تباع الامة من خلال هذه التجزءه الوطنية كما وول مارت (http://www.walmart.com) walgreens (http://www.walgreens . كوم) ، وهدف (http://www.target.com) ، وهم caremark (http://www.cvs.com) ، واخرى لا تحصى.

"لقد وجدنا rebuilder الطبية الالكترونيه للعلاج الاعصاب الطرفيه تكون أعلى بكثير من استخدام الادوية" ، وقال الصحية التكنولوجيا ، رئيس شركة جيف hirshman "، ولها خمس سنوات من تاريخ النجاح ونحن على ثقة باننا يمكن ان يجعل جهاز المتاحة اوسع بكثير في السوق. مع هذا المنتج ، ومرضى السكر لا يمكن ان يقلل من آثار الإصابة ، ولكن الحمايه الناميه في المستقبل. " "هذا المشروع الجديد مع التكنولوجيا الصحية هي خطوة اخرى في منطقتنا النمو المستمر" قال rebuilder الطبية المؤسس والمدير التنفيذي ديفيد فيليبس ، دكتوراه "نتيجة التزامنا المستمر وتطور العلاقة مع الصحة التكنولوجيا ، سنتمكن بشكل كبير فى تحسين حياة أعداد لا تحصى من مرضى السكري". Rebuilder عن التكنولوجيات الطبية ، المحدوده : rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده هي شركة تصنيع الاجهزه الطبية وتكنولوجيات مبتكرة اسستها شهرة عالمية مخترع الجهاز الطبي ب - ديفيد فيليبس ، دكتوراه الشركة الراءده المنتج هو هيئة مسجلة rebuilder نظام يستخدم لعلاج الاعصاب الطرفيه. وخلافا لعلاج امراض الحالية (الأمراض العصبيه) التي تعتمد على وصفات دواءيه قوية الآثار الجانبية ، rebuilder نظام محمول ، بطاريه تعمل بالطاقه المنتجات الطبية التي تقدم فريدة ، غير المعالجه الجراحيه وهي غير الغازية ، اي آثار جانبية ويمكن ان تؤدي فعلا الى تقوية العضلات مع زيادة تدفق الدم.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، كما تصنع شركة فيليبس نظام العلاج molluscum (tm) لعلاج الامراض الجلديه molluscum contagiosum التي تؤثر اساسا على الاطفال. هذا النظام يستخدم شكل الملكيه micronized بلا ملامح ايونات الفضه الى تعطيل molluscum الامراض بدون اثار جانبية. الشركة تقوم حاليا أداء البحث والتطوير في عدد من المنتجات الأخرى أيضا.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده ويقع في مدينة تشارلز ، فرجينيا الغربية. المدير التنفيذي الدكتور ديفيد فيليبس ، دكتوراه ومن اشهرها لاختراع منذ اول الحمراء الاذن ميزان الحراره. الدكتور فيليبس ايضا مسؤولة عن نظام الضريبه التي تستخدم للكشف المبكر عن سرطان الثدي ، وacupen ، جهاز يدوي يوفر فوائد علاج بالأبر دون استعمال الابر.

مزيد من المعلومات حول rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده ومنتجاته ويمكن الاطلاع على الموقع : http://www.rebuildermedical.com.

زيارة aheadofthebulls.com لأقرأ تنصل

الاتصال : aheadofthebulls.com الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@aheadofthebulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA ، 26 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح : أية مراكز الرعايه العاجلة (الشركة الشرقية للاخشاب : eruc) ، وآسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh) ، موصل جيد للكهرباء تكنولوجيات شركة (ناسداك : scon) ودور biopharma ، المحدوده (Otcbb : dorb).

كان هناك قدر كبير من الانباء الايجابية القادمة من اية مراكز الرعايه العاجلة (الشركة الشرقية للاخشاب : eruc) وينبغى للمستثمرين مراقبة المخزون كثب. الثلاثاء ، الخامس والعشرين سبتمبر 2007 ، بعد ان أغلقت الأسواق ، وشركة واحدة التوقف عند دكان المرضى يمكن ان يحصل رئيس الوزراء والرعايه الصحية ، وبعد ساعة ، في جزء من تكلفة غرفة الطوارئ الزيارات ، واصدر بيانا صحفيا اعلنوا فيه ان وقد بدأ التوسع حديثا فتح موقع على ميامي بيتش.

هذا وينبغي الترحيب بها المستثمرون ، كما ان الصحفي بسبب زيادة الطلب من منظمات العمال تعويضات شركات التأمين وصول الموسم السياحي الى ميامي بيتش الشركة على توسيع قدرات التشخيص. الجديد الاشعه السينيه وغيرها من معدات التشخيص يتم التوصل الى ميامي بيتش الموقع يوميا كجزء من التوسع. هذا المطلب يستند الساحق على ضرورة الرعايه الصحية في هذا المجال. الفنادق تتقدم يوميا تطلبها انظر كلا الموظفين فضلا عن فندق الزوار. وقد اعربت شركات التأمين الى شركة كبرى لاغيه في الرعايه الصحية قائم على ميامي بيتش.

ويضاف هذا النبأ العظيم للشركة ، الذي أفادت الاسبوع الماضي زيادات كبيرة فى العديد من الفئات مثل عائدات الأسهم للمساهمين الحاليين وأظهرت الأصول. ووفقا لنشرة صحفية الايرادات في الربع الثاني من عام 2007 كانت 1،130،281 دولار ، اي بزياده اكثر من 2006 ايرادات قدرها 897،286. اجمالى الاصول ايضا متابعة كبيرة من عام 2006. 2006 مجموع الموجودات 1،758،991 دولارا ، والآن فى عام 2007 بلغ اجمالى الاصول سجل 3،511،238 دولار. الاسهم الاسهم توصلت ايضا سجل الارتفاع بزياده 49 ٪ عن عام 2006. 2006 الاسهم الاسهم 1،233،476 دولار عام 2007 بينما بلغت 2،519،532.

جيري مؤسس قال ميلر "نحن فخورون جدا لهذه الزيادات. نواصل اظهار نمط نمو مطرد. نحن حقا تركز على خطة عملنا ومهمتنا الربحيه بحلول الربع الأخير من عام 2007. "

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم المحرز في اية مراكز الرعايه العاجلة! الشركة كما افادت مؤخرا ان هذا الشهر انه قد أتم عملية محفوظة لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه الكترونيا. وهذه العملية المعروفة باسم ادغار النظام. من نحن edgarizing البيانات المالية المراجعه وكذلك التسجيلات ثانية ، eruc الآن ابلاغ الشركة.

قبل النبأ الافراج eruc مغلقة الثلاثاء في سبعة سنتات للسهم.

لوول ستريت الانباء تنبيه للمتعمق في صورة عاجلة اية مراكز الرعايه ، وزيارة http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/eruc092507/default.aspx

Eruc ادارة الشركة اية شركة تعمل مراكز الرعايه العاجلة في جنوب فلوريدا المجال. "صحيح - بحسن نية" ، و "مركز الرعايه العاجلة" هو احد المتاجر التوقف عند المرضى يمكن ان يحصل رئيس الوزراء والرعايه الصحية ، وبعد ساعة ، في جزء من تكلفة غرفة الطوارئ الزيارات. مع "مركز الرعايه العاجلة" نموذج غرف الطوارئ لن تخسر المال على أية المرضى المصابين بامراض واصابات طفيفة والعنايه لن يكون دفع المطالبات الباهظه لعدم قبول المرضى. عاجل اية مراكز الرعايه خلق وضع يكسب فيه الجميع من اجل الجميع سد الفجوه المالية والخدمات بين اطباء الرعايه الاولية (pcps) ، وغرف الطوارئ في المستشفيات.

اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh) بانخفاض 3.4 ٪ على 1.5 مليون سهم المتداوله.

اسيا المخزونات العالمية شركة تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان ، وخدمات التسويق والترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين. الرابعة والعشرين سبتمبر 2007 ، الشركة الفرعية ، والصين الإعلام السلطة (الراسماليه) واعلن انه سيعقد مؤتمرا صحفيا فرصة الاعلان في بكين 26 سبتمبر فى فندق الوصي. الحدث الذي نظمته ويديرها مآثر العمل ، وستبدأ في الساعة 4:00 وادارتها لمدة ساعتين ونصف ساعة. توقع الحضور ، بمن فيهم ممثلون عن وكالات الاعلان ، 286 ، 23 الماركات الدولية الرئيسية ، و 25 صحيفة ومجلة ، و 15 في التلفزيون والاذاعة والانترنت الشركات ستعرض مع العديد من الفرص الاعلانيه المتاحة للمساعدة في تعزيز الاعتراف بالعلامات التجارية فى البر الرئيسى للصين خلال "الذي يريد تكون مليونير؟ " برامج التلفزيون.

موصل جيد للكهرباء تكنولوجيات شركة (ناسداك : scon (حتى 67.6 ٪ 10.3 مليون سهم المتداوله.

الامراض ، ومقره في سانتا باربرا ، كاليفورنيا ، هو رائد لتوفير منتجات عالية الأداء البنية التحتية اللاسلكيه للصوت وتطبيقات البيانات. الامراض 'ssuperlink (ص) حل الزيادات استغلال القدرات ، ويقلل اسقطت وسدوا الدعوات ، وتمتد التغطيه ، وتمكن اسرع معدلات البيانات اللاسلكيه. اعماله amplink (tm) حل يعزز اداء المحطات اللاسلكيه من خلال تحسين حساسيه الاستقبال والتغطيه الجغرافية. الرابعة والعشرين سبتمبر 2007 ، أعلنت الشركة أنها وقعت مدة بصحيفه شكل مشروع مشترك مع hunchun baoli co الاتصالات المحدوده (baoli) بحلول نهاية عام 2007. المخطط المشروع المشترك سيركز على التصنيع والتسويق للsuperlink الأمراض (ص) تدخل القضاء على الحل في السوق الصينية ، مع توفير الامراض خالصة رخصة للتمكن من التكنولوجيا والخبرة baoli التصنيع والتمويل.

Biopharma دور مؤسسة otcbb : dorb (حتى 6 ٪ على 000 اسهم المتداوله.

دور biopharma ، المحدوده (مونيكا) هي شركة تطوير المنتجات الصيدلانيه البيولوجية لعلاج تهدد الحياة آثار جانبية للعلاج السرطان وامراض خطيرة معوي ، واللقاحات لبعض عملاء الارهاب البيولوجي. الخامس والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة ان الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية (العلامات) اصدرت اخطارا بدل المطالبات القائمة على البراءات الاميركي طلب البراءه # 09/433 ، 418 بعنوان "آنية لمعالجة azathioprine الامراض التي تصيب الفم. " وبموازاه ذلك ، براءه اختراع كما صدرت عن مكتب البراءات الأوروبي مع الرقم المتسلسل 1212063 B1 الجيش الشعبي. وهذا يشمل تحديدا براءات الأسرة مطالبة للعلاج والوقايه من الفساد الشفويه مقابل المرض المضيف (gvhd) محليا او تطبق بشكل موضوعي azathioprine ، قويا المناعه المخدرات. Gvhd الشفوي يمكن ان يحدث في ما يصل الى 70 ٪ من المرضى الذين تعرضوا نخاع العظم / رغم زرع الخلايا الجذعيه لعلاج المناعه المخدرات الاخرى مثل prednisone ، methotrexate ، tacrolimus ، والسيكلوسبورين.

سوق التعليق : "في مجال الاسكان ومبيعات المنازل من قبل 4.3 ٪ فى اغسطس البيوت القائمة ، وهو أدنى خمس سنوات ، وفقا لتقرير صادر عن الرابطه الوطنية للسماسره. وهذا يجعل المعدلة موسميا بنسبة 5. 50 مليون وحدة ، ليست كبيرة ولكنها افضل من 5-49 مليون التهم التي كان قد تنبأ اقتصاديون في آب / اغسطس ، "ذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au

Wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك wsna على صفحة الاستقبال. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة مرت أكثر من 50 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. لهذا المنجز لأية خدمات الرعايه العاجلة المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب : eruc) wscf تم تعويضها من مليون وخمسماءه وخمسون ألف سهم (مليون ومائتان وخمسون الف سهم للسنة الجاريه وثلاثماءه ألف سهم للخدمات السابقة) آية عاجلة الرعايه مقتنياتها من قبل طرف ثالث (رون بيرمان) وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون. Wscf باعت ثلاثماءه وثمانين الفا من تلك الأسهم اعتبارا من هذا الاصدار ، وتعتزم الاستمرار في بيع فورا سهم هذا الاصدار يجري تعميمه. Wscf سبق يعوض ما مجموعه خمسة وعشرين الف دولار في عام 2007 من قبل شركة لتقديم خدمات بما في ذلك نشر المعلومات عن الشركات. في عامي 2005 و 2006 ، wscf تعوض السابقة الخدمات المءداه لأية مؤسسة الرعايه العاجلة المقتنيات wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com
 
أعلى