أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sknn

سانتا بربارا ، كاليفورنيا ، في 21 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Boonmarket.com اعلن اليوم اهتمامها المتجدد في الجلود ، المحدوده (otcbb : sknn). Sknn وقد ذكر عن boonmarket.com في الماضي والتطورات الاخيرة داخل الشركة قد تضطر الى boonmarket.com كثب الشركة مرة اخرى.

لا يكفي أن تكون مجنونة تجاهل التثبيت البصيره التي نوفرها. في التحليل المتعمق لهذا وشركات اخرى يمكن النظر من خلال boonmarket.com 's تنبيهات البريد الالكتروني الخاص. يمكنك الاشتراك في هذه التنبيهات مجانا (زمنيه محدودة فقط) عن طريق زيارة http://visitor.constantcontact.com/email.jsp؟m=1101186369563.

-------------------------------------------------- --

Sknn انباء عن 9/20/07 :

الجلود باعة التقارير الاولية بيع استثناءيه - المميزون

شركة الجلود ، مطور ثوريه ، وبراءتها ، جزءين للتبادل الاحذيه الهيكل ، واعلن اليوم انه طال انتظاره التجزءه اطلاق الجلود والاحذيه التي كانت التحيه متحمسا للمستهلكين في جميع أنحاء البلاد. العديد من منافذ البيع بالتجزءه المحدوده ادركت ممتاز "بيع - الاقدام" العملاء بالارتياح على المحتجز يصل الطلب على الجلود والعظام. ومن بين تلك التقارير كانت قوية بيع littles بيتسبرغ مع بيع خلال تتجاوز 14 ٪ ، والاحذيه وما في كاليفورنيا مع معطل بيع اكثر من 11 ٪ ، والنعال مدينة شيكاغو قوية خصوصا مع الرجل في بيع ما يقرب من 11 ٪. جيمس ديفيس من ممفيس تضاعفت المبيعات في الاسبوع الثاني وفورا ويطلب ثانية sportie مدينة لوس انجلوس ، لوس انجلس اولى المتجر افادت دهشه اولى من خلال بيع اكثر من 30 ٪ ويعزى جزء كبير من نجاحها الى شبكة الانترنت. والكثيرون يعتقدون الجلود مفهوما فريدا من جزءين يتألف من الاحذيه دائم "العظام" متبادله "الجلود" هو الكمال العلامه التجارية لتجارة التجزءه على الانترنت.

مارك كلاين ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة الجلود ، وقال : "اننا سعداء بأن الأولى للمبيعات جلود فاق توقعاتنا. اسبوعية - بيع الاقدام الراسخه النوعيات التي تديرها حوالى 3-6 ٪ ، ولنا ان نرى ارقام عالية 30 ٪ ، وهو المستهلك النهائي لاقراره. " مارك كلاين واضاف : "على اساس ذلك ، أود ان أنتهز هذه الفرصة لأشكر جميع الذين شاركوا في برنامج الشراكه المستهلك. تلقينا ردا ساحقه العامة والقيم التغذيه المرتده كان مسؤولا مسؤولية مباشرة عن التحسينات في الهندسه اعمالنا الاحذيه. ونحن نتطلع الى العمل مع شركائنا للمستهلكين في المستقبل ، حتى نتمكن من مواصلة وضع الرئيس الاحذيه بالتعاون مع شركائنا. "

-------------------------------------------------- --

عن boonmarket.com

Boonmarket.com اصبح رئيس الوزراء لوقف هؤلاء المستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة الأرباح عن طريق متابعة والشركات المقبلة للتداول العام. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال المعلومات الواردة ادناه.

-------------------------------------------------- --

عن الجلود ، المحدوده

انشأت شركة الجلود ، وتواصل تطوير براءات مبتكرة جزءين ، للتبادل الاحذيه يتكون الهيكل الخارجي قابل للانهيار "الجلود" وجوف كلي عظام قسم دعم يسمى "العظام". التصميم يسمح للمستهلكين لشراء الداخلية ، وقسم العظام والجلود والعديد الخارجي ، مما أدى الى تغيرات متعددة الاسلوب من نفس نوعية زوج من العظام ، ودائما مع نفسه ويشعر المساله التي لا تناسب البشره يجري البالية. الجلود 'الهدف هو خلق مفهوم جديد للملابس التي تتيح وتشجع المستهلكين على تغير كثيرا الاحذيه ، في حين تشهد المتعه متساويه في جميع تصاميم الاحذيه. فريد هذه المناصب بين مفهوم الجلود والاحذيه والملابس والصناعات.

-------------------------------------------------- --

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على الويب أو البريد الألكتروني boonmarket.com التنبيهات الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. من فضلك أقرأ في التنصل الكامل : http://www.boonmarket.com/legaldisclaimer.html. أمن المرفأ بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 : بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تشكل ''تطلعي البيانات.'' تطلعي البيانات التي تشمل ، دون تحديد ، أي بيان يمكن أن تنبئ ، تنبئ الاشارة ، أو تنطوي نتائجها المستقبليه ، والاداء أو الإنجازات ، ويمكن ان تحتوي على عبارات مشابهة لفظه معناه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الشركة النتائج الفعليه والوضع المالي لاختلاف ماديا من تلك المدرجه ضمن تطلعي البيانات. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما فيها تلك المتعلقة بقدرة الشركة تنمو اعماله. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج المتوقعة وافادت النتائج لا ينبغي ان يعتبر مؤشرا لمستقبل الأداء
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
hybt

21 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - aheadofthebulls.com ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : الأنف والأذن الاميركي ديف كورب (بينك صحيفة : aend) ، وتقنيه الهجين (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt) ومكتب الاحصاء المركزى الاسرائيلى (الورديه الواح : القذائف التسياريه العابرة للقارات)

تأتى زيارة aheadofthebulls.com الاشتراك المجاني الاخباريه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

الأنف والأذن الاميركي ديف كورب (بينك صحيفة : aend ، http://finance.yahoo.com/q؟s=aend.pk)

الخراب (tm) على ارتفاع المد

تطوير المشاريع الاميركية اعلنت الشركة نموا ثابتا فى مبيعات مشروب الطاقة الشعبية الخراب (tm). منذ بدء التوزيع في كانون الثاني / يناير 2007 المبيعات باستمرار بتحسين كل شهر. وتتوقع ادارة المرور تفكك حتى نقطة في الربع الرابع - استنادا الى الاتجاهات الحالية المبيعات. وكانت مبيعات الربع الثاني حتى 200 ٪ خلال الربع الاول. عدد الحالات التي تباع ومن المتوقع ان يتضاعف في الفترة من الثالث الى الربع الرابع. الشركة حاليا توزيعها في الأسواق 16 وينصب على نمو المبيعات في كل سوق.

"نحن متحمس من رد ايجابي من حيث اسواق جديدة نعرضه نحن الشعبي الخراب (tm) مشروب الطاقة" ، وذكر المدير التنفيذي ، CK يليامز. "نحن اوفياء أعمالنا تنمو قاعدة الزبائن ، ونتوقع ان ينفجر في الطبقة العليا من شركات الطاقة الشراب من منصة انطلاق لبنينا علاقات مهنيه مع الفرق الرياضية ، كلية المؤتمرات ، واهم اماكن الترفيه". "شعارنا هو' تعطيل عادية 'وهذا بالضبط ما ننوي فعله لمشروب الطاقة السوق في الأشهر الاثني عشر القادمة خلاله".

الخراب (tm) هو مشروب الطاقة الشعبية ترعى المعروف الرياضية الامتيازات مثل هيوستن روكتس ، دالاس النجوم ، فلوريدا الفهود ساحة كرة القدم league2 ، كلية مؤتمرات كثيرة وأكثر. الشركة تركز استراتيجية التسويق على بناء القوى المشارك وصف العلاقات في الاسواق الرئيسية.

الخراب تملكها شركة تطوير المشاريع الاميركية مزيد من المعلومات متاحة في موقعنا على شبكة الانترنت : www.havocenergy.com.

تطوير المشاريع الاميركية يمثلها الاعلام الرياضي ، المحدوده

تقنيه الهجين (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt ، http://finance.yahoo.com/q؟s=hybt.ob)

التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (otcbb : hybt) قد منح العقود arcadis ، المقاول الأميركي وكالة حمايه البيئة)

التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt.ob الانباء) www.hybridtechnologies.com) ، تخرج قادة في تطوير وتسويق منتجات الليثيوم بالطاقه في العالم ، منحت عقدا لتوفير متقدمة جدا الليثيوم طراد نموذج البرلمان الانتقالي . السياره مزودة التكنولوجيات الهجينه متن السريع شاحن نظام اختير نظرا إلى الصفر انبعاثات عالية السرعه قدرة المكلف الوقت ، وعموما الوظيفة وكالة حمايه البيئة التابعة لقرب الطريق دراسة نوعية الهواء.

وكجزء من برنامج البحوث قرب الطريق ، وكالة حمايه البيئة ومكتب الأبحاث والتطوير (ord) سيستخدم البرلمان الانتقالي الطراد لدراسة تركيزات الملوثات الجوية الى جانب الطرق الرئيسية ، والتي قد يكون من الشواغل الصحية للناس الذين يعيشون ويعملون بالقرب منها. فان وكالة حمايه البيئة ord فريق البحث سيستخدمون الانبعاث الصفري الطراد البرلمان الانتقالي باعتباره أساس متقدمة من منصة متنقله لقياس تركيب المركبات المتخصصه في اجهزة قياس نوعية الهواء. الشبكه مكن - البرلمان الانتقالي الطراد سيوفر المكانيه والزمانيه رسم خرائط توزيعات الملوثه للهواء بالقرب من الطرق السريعه السماح العوامل الرئيسية المءثره على الطرق القريبه من نوعية الهواء ، مثل المرور ، الأحوال الجوية ، والتضاريس المحيطة يتعين تقييمها. الصفر انبعاثات المركبات وكالة حمايه البيئة يمكن البحث منذ الجوال قياسات نوعية الهواء يمكن ان تتم دون خوف من "الأنا التلوث" هذا مع أي جوال اخذ العينات منهاج المدعوم من محركات الاحتراق الداخلي.

Arcadis ، وهي المقاول الرئيسي مختارة الهجينه تكنولوجيات الباطن للمشروع وكان الحزب إنجاز مجمل عملية الاختيار والتحكيم.

جميع الليثيوم البرلمان الانتقالي الطراد له تهمة استخدام الوقت على متن السريع بتهمة نظام 2.6 ساعات. السياره المتقدمه في mooresville ، نورث كارولاينا.

هولي roseberry ، رئيس الهجينه التكنولوجيات المحدوده ، وذكر "اننا فخورون جدا كنا منح هذا العقد كما نرى ان العمل مع وكالة حمايه البيئة لarcadis ذو اهمية كبيرة لشركتنا. الانبعاثات الدراسه ، وكذلك تعليقات سنقوم من خلال كسب arcadis من وكالة حمايه البيئة بشأن انتاجنا الليثيوم البرلمان الانتقالي ، هو بالغ الاهميه. ونحن نتطلع الى تطوير علاقة طويلة الامد مع وكالة حمايه البيئة. " التكنولوجيات الهجينه وضعت اصلا البرلمان الانتقالي الطراد كجزء من اتفاق مع قانون الفضاء ناسا. كبر قدره المركبه المستخدمة حاليا في ناسا ksc. الاتحادي اسطول الطراد البرلمان الانتقالي ، الذي وضعته الهجينه ، واحدة من العالم سوى نموذج الانتاج العالية السرعه المركبات الكهرباءيه. الطراد فان البرلمان الانتقالي ومن المقرر ان تندرج معظم الوكالات الاتحادية متطلبات الميزانيه.

عن arcadis : arcadis (euronext : اكسبلورر) ، وهي شركة دولية تقدم الإستشارات الهندسية وإدارة خدمات البنية التحتية ، والبيئة ، والمرافق. انشئت في 1888 ، arcadis احدة من اكبر شركات الاستشارات مع 12،000 موظفا في جميع انحاء العالم والبالغ 1.9 بليون دولار في اجمالي الايرادات. الخبرة والتجربه لها اهمية دولية. وهي تركز على توفير قيمة مضافة لعملائنا.

فان arcadis البيئة مجموعة عناوين المسائل المعقده التي تحد مجتمعنا الموارد الطبيعيه. مع الحلول التقنيه والتجارية التي تلبي كل من البلدان الصناعية واهداف القطاع العام من اجل تحقيق النمو والتنمية ، كما سيساعد في حمايه البيئة للأجيال المقبلة.

حول التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

مكتب الاحصاء المركزي الاسرائيلي (الورديه الواح : القذائف التسياريه العابرة للقارات ، http://finance.yahoo.com/q؟s=icbm.pk)

أضواء الشمالية الخطوط الجوية المحدوده كشركه مساهمه محدودة من مكتب الاحصاء المركزي الاسرائيلي ، ويفتح المفاوضات مع بلد آخر المتوسطيه

أضواء الشمالية الخطوط الجوية الدولية المحدوده وضع ميثاق البدء طيران 50 ٪ يملكها مكتب الاحصاء المركزى الاسرائيلى محدودة pinksheets : اليوم اعلنت انها فتحت مفاوضات لآخر الطريق في الخارج مع مسؤول حكومي رفيع المستوى ، لكل من الركاب وخدمات الشحن من والى بلده. الرحلات تنطلق من مونتريال وتورونتو. الركاب والشحن من دخل هذه المفاوضات يمكن ان يؤدي الى ما تزيد قيمته على 50 مليون دولار في ايرادات الخطوط الجوية الشمالية اضواء الدولية المحدوده

"نحن ماضون في توسيع ما بدأنا مع تونس ،" قال الرئيس والمدير التنفيذي للشركة غارث مسينتوش تحدث من مقر الشركة في مونتريال يوم الاربعاء. مسينتوش ايضا "اننا سوف تضيف طائرة اضافية كما تمليه السوق". ونظرا لحساسيه المفاوضات الجاريه الشركة قد انتخبت عدم الافراج عن بعض تفاصيل الصفقة بعد الانتهاء من المفاوضات وتنفيذ الاتفاقات الشركة عندئذ الافراج عن خصوصيات للاستهلاك العام. هذا الوضع التقرير هو اطلاع طلبت معلومات بشأن التقدم للطيران ونحتفظ المساهمين علم.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Gpcb, Irbt, Sstr, Swat, Iweb, Sswc

21 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد يرفع من اسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة : الف الى زاي له بالتكنولوجيا الحيويه (ناسداك : gpcb) irobot شركة (ناسداك : irbt) silverstar المقتنيات المحدوده (ناسداك : sstr) ، وامن مع شركة التكنولوجيا المتقدمه (ناسداك : اسحق) iceweb مؤسسة otcbb : iweb) speechswitch مؤسسة otcbb : sswc). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

حزب التكنولوجيا الاحياءيه الف الى زاي (ناسداك : gpcb) الصيدلانيه البيولوجية الشركة دخلت في الاكتشاف والتطوير والتسويق لمكافحة المخدرات فى المانيا. كما طورت الشركة proteomics الوراثيه والتكنولوجيا التى تضم التحليل الجيني التعبير ، البروتين البروتين التفاعل التحليل ، وbioinformatic الادوات ، وكذلك توفر الخدمات ذات الصلة. وهو يركز على الاورام ، علم المناعه ، وعلم الجراثيم. الشركة الراءده المنتج مرشح يشمل satraplatin ، البلاتين على مجمع للعلاج الكيميائي في هورمون - صهر سرطان البروستاتا. كما طورت 1d09c3 ، وهي الوحيدة الجسم المضاد ، وهي المرحلة الاولى في المحاكمه سريريه لعلاج السرطان lymphoid ، فضلا عن تنمية مستمرة المخدرات واكتشاف البرامج التي تركز على كيناز مثبطات. الشركة اتفاقا مع altana فارما اصدار التراخيص الملكيه المخدرات البروتين التفاعل التكنولوجيا leadcode. التكنولوجيا الاحياءيه الف الى زاي حزب تاسس في 1997 ومقره فى ميونيخ بالمانيا. مع 33.9 مليون سهم المتبقية 000 107 سهم وأعلنت قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص gpcb.

Irobot شركة (ناسداك : irbt) تصاميم يتطور ، والروبوتات أسواق المستهلكين ، والحكومة ، والاسواق الصناعية في الولايات المتحدة ودوليا. وتقدم المنتجات الاستهلاكيه ، بما في الكلمه تنظيف الروبوتات ، مثل كنس روبوت roomba الكلمه والكلمه scooba غسل روبوت. الشركة الحكوميه للمنتجات الصناعية وتشمل packbot الكشفيه ، محمول ، التكتيكيه ، والانسان الآلي المتنقل للعمليات العسكرية فى المدن والتضاريس معركة البعثات ؛ Packbot اكسبلورر للاداء في الوقت الحقيقي استهداف وتقييم الاضرار المعركه ؛ وpackbot التخلص من المتفجرات ، وعرة خفيفة روبوت لاجراء التخلص من المتفجرات ، والمواد الخطره ، والبحث والمراقبة ، وغيرها من المهام لانفاذ القانون قنبلة فرق اسحق فرق الوحدات العسكرية ، والسلطات الاخرى. كما يوفر آر - التمساح ، مستقلة غير الماهوله الى الأرض مركبة تعمل دون طيار الكشفيه ، وجهه رجل ، ومحيط الحرس ، وكذلك لباقه / ذخيره / العرض الناقل للجنود. تبيع الشركة منتجاتها من خلال قنوات التوزيع المختلفة ، بما فيها سلسلة محلات التجزءه ، ومتجر على الانترنت ، وكذلك مباشرة الى حكومة العملاء. فهي تخدم انفاذ القانون ، وامن الوطن والتجاري والتنظيف رعايه المسنين ، وخدمات النفط ، واتمته المنزل ، المناظر الطبيعيه ، والزراعة ، وبناء الأسواق. Irobot الشركة تحالفات استراتيجية مع شركة دير & وclorox الشركة ؛ ومسدسات الدولية ، المحدوده لتطوير قدرات جديدة الروبوتيه باستخدام تكنولوجيات مسدسات. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1990. ومن المعروف سابقا هو الروبوتيات ، المحدوده وتغير اسمها الى شركة هو الانسان الالى فى عام 1994. كذلك فان الشركة غيرت اسمها الى شركة irobot فى عام 2000. Irobot شركة مقرها في بيرلينجتون ، ماساشوستس. مع 24-33 مليون سهم المتبقية و3.63 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص irbt.

Silverstar المقتنيات المحدوده (ناسداك : sstr) من خلال هيئاته الفرعية ، ويضع وينشر برامج التسليه الالعاب اساسا لمنهاج الحاسوب الشخصي. انه يبيع منتجاته على الاقراص المدمجه وعلى الانترنت. الشركة منتجاتها في الأسواق من خلال طرف ثالث البرمجيات الموزعين. كما طورت منتجات النطاق العريض اللاسلكيه المتنقله. الشركة سابقا leisureplanet المخزونات المحدوده ، تأسست عام 1995 ومقرها في الحصه بوكا فلوريدا. مع 9.48 مليون سهم و 115 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص sstr.

الامن التكنولوجيا المتطوره شركة (ناسداك : اسحق) توفر الامن ذات الصلة بالمنتجات والخدمات في الولايات المتحدة. وهو يقدم حلولا غير الفتاكه ، والدفاع التكتيكيه خدمات التدريب ونظم الامن التصميم والهندسه ، وتكامل النظم وتركيب شبكة مراقبة الدخول الى مرفق يقوم النظم البيولوجية نظم المراقبة ونظم كشف الاقتحام والمراقبة بالفيديو الجوال الرقمي الحلول. منتجات الشركة والخدمات المصممه للهيئات الحكوميه والعسكرية ، وانفاذ القانون ، وكذلك النقل ، والمرافق التجارية ، وغير فتاكه الحمايه الشخصيه اجزاء. الامن التكنولوجيا المتطوره تأسست فى عام 1999 a4s التكنولوجيات ، المحدوده وتغير اسمها الى a4s الامن ، المحدوده فى عام 2005. كذلك فان الشركة غيرت اسمها الى الامن التكنولوجيا المتطوره ، المحدوده فى عام 2006. شركة مقرها في وستمنستر ، كولورادو. مع 5.98 مليون سهم 600 74 الاسهم الممتازة واعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص اسحق.

Iceweb مؤسسة otcbb : iweb) مع فروعها ، ويقدم استضافة برامج التطبيقات والبنية الاساسية للشبكة الحلول للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، والمنظمات غير الربحيه والمؤسسات الحكوميه في الولايات المتحدة. ومن العروض التي استضافتها على الانترنت بالتعاون الحلول التي تمكن المنظمات لانشاء شبكة الانترنت ، الانترانت ، وبريد الكترونى / بالتعاون الخدمات. الشركة على الانترنت للمنتجات والخدمات التي تشمل icemail توفر شبكة استضافة المجاميع ، والبريد الالكتروني ، واعداد جدول زمني ، والتعاون الحل ؛ Iceportal الذي يمكن لتقاسم وادارة الاعلانات والمهام الأحداث / رزنامات الوثيقة مكتبات الصور والمناقشه من خلال خيوط وحيد بوابة على الانترنت ؛ وicevista ان يوفر شبكة خدمات الاستضافه. كما يوفر learningstream.com ، الشبكه التجارية التي توفر التعليم بوابة الاكتتاب القائم على الانترنت لفئات المستهلكين والشركات الزبائن. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة شبكة البنى التحتية الحلول الامنية ، مثل مراقبة الدخول الى البريد الالكتروني الآمن ، التدخل كشف الاختراق ، والتوثيق ، والحزب الشيوعي الاندونيسي ، والتشفير ، والحركة ترشيح المنتجات والخدمات لحمايه البنية الاساسية للشبكة. وعلاوة على ذلك ، يقدم خدمات استشاريه ، بما فيها شبكة البنية التحتية والمشاريع البريد الالكتروني / التعاون ، وشبكة الانترنت / الانترانت بوابة التنفيذ وخدمات الدعم. Iceweb تبيع منتجاتها وخدماتها عن طريق القوة والمبيعات المباشره على الانترنت التسويق. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2000 ومقرها في herndon ، فرجينيا. مع 10-27 مليون سهم المتبقية 900 2 سهم وأعلنت قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص iweb.

Speechswitch مؤسسة otcbb : sswc) يشارك في تطوير التسويق والترخيص الآلي كلمة المصاحبه البرمجيات ، الامر الذي يتنافى مع معايير الصناعة والاجهزه ويؤدي كلمة اعتراف فى امريكا الشمالية. عروض الشركة الخطب مكن السيارات المصاحبه ، واسمه dialer ، والكلام مطور للبرمجيات مجموعة منتجات (ارسال). منتجاته تساعد على اعتراف شخص ما يقول ، من خلال استخدام اللغة الطبيعيه التفاهم استخلاص معنى ما يقال. Speechswitch خطاب - تمكين السيارات المصاحبه المنتج المكالمات ينخرط في اللغة الطبيعيه الحوار وتحويل المكالمه الى امتدادا لحزب المكالمه تحاول الوصول. الشركة اسم المنتج dialer تلقائي الهاتف التلفنه نظام معلومات الاتصال الواردات اللازمة لالتلفنه من مصادر مختلفة. انها تتيح للمطورين برامج التطبيقات التي توفر القدرة على تحويل المشتركة للقيادة والسيطرة لمهام كلمة الاوامر. فان ميزة تسمح مطوري البرمجيات لكتابة التطبيقات التي يمكن ان يعامل مستخدم صوت كمدخل الجهاز. هذا المنتج يمكن ان تستخدم ايضا لإدراج كلمة الى الاعتراف الالعاب والاجهزه اليدويه ، وحتى الأدوات المنزلية. الشركة توفر مجموعة واسعة من خدمات الدعم التي تمكن عملائها وشركاء لتطوير قناة صوت يحركها التطبيقات التي تستخدم برمجيات الشركة. فهي تخدم الشركات والمنظمات والشركات والإدارات التي تستخدم الهاتف كوسيله رئيسية للاتصالات. Speechswitch الاسواق ، يروج ويبيع خطابها - تمكين المنتجات من خلال قنوات الاتصال الهاتفي البائع ، وكذلك تبيع مباشرة الى المستخدمين النهائيين. الشركة تأسست عام 2004 ومقرها في matawan نيوجيرسي. مع 46 مليون سهم و 100 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص sswc.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،550،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. اسحق سبق دفع مبلغ 995.00 البيانات الرسم buyins.net. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

متداول اسلامي

عضو مميز
التسجيل
7 أكتوبر 2005
المشاركات
2,099
الإقامة
في الميتاستوك
بارك الله فيك
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
TPLM, TEC, UVSE, and ARD

سان دييغو ، 21 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Babybulls.com تنبيهات الجمعة لتشمل مثلث بترول (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tplm) ؛ Teton الطاقة شركة (أميركان : المجلس التنفيذي الانتقالي) ؛ شركة عالمية للطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : uvse) ؛ والساحة موارد شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : ARD).

--- مثلث بترول (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tplm) اغلق امس عند 1.55 دولارا للسهم الواحد على 17 من حجم التداول سهم. الامس الوثيق يمثل زيادة قدرها 0.22 لكل سهم أو 16.54 ٪.

فى بيان صحفى صدر فى 20 ايلول / سبتمبر 2007 ، اعلن مثلث النفط للتنقيب عن النفط ان البرنامج قد بدأ في جنوب غرب وايومنغ. بالاشتراك مع الشركاء في المشروع المشترك ، وقد بدأت شركة الحفر 2،000 ألف قدم تجارب طويلة في تشكيل الكتلة الحجر الرملي. مثلث وشركائها استهداف تقليدي على هذا المكمن النفطي 17،000 اجمالية عكا في احتمال مقاطعة لينكولن ، وايومنغ. التقييم الفني من اعمق آبار حفرت سابقا في هذا المجال تشير الى ان تجاوز منطقة النفط الفرصة قد تكون موجودة.

ووفقا لمارك غوستافسون ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للمثلث "هذا واحد من اثنين للتنقيب عن النفط ان لدينا برامج المزمع اتباعه فى هذا المشروع المشترك. اي نفط تصادف في هذا الاختبار سيكون جيدا مغزى اثار شركتنا. "

صورة شاملة لمثلث بترول المتاحة في www.babybulls.com.

مثلث النفط هو شركة التنقيب تركز على فايتيفيل السجيل المشروع في اركانساس ، بارنيت السجيل المشروع في تكساس وكندا السجيل المشاريع. مثلث تشارك ايضا في اختيار مناطق غربي الولايات المتحدة وفى اعماق حوض غرب كندا. فريق متمرس المهارات التقنيه والتجارية كما تم تشكيل لتعظيم الفرص من خلال الشركة التشغيليه التابعة ، مثلث الولايات المتحدة الامريكية للبترول في الولايات المتحدة وشركة elmworth الطاقة في كندا.

لمزيد من المعلومات عن شركات اخرى لمحة عن babybulls.com او الحصول على جهودنا "اعضاء فقط" الشركة الاولى لمحات عندما يخرج ، وزيارتنا اليوم في www.babybulls.com / subscribe.htm.

العضويه مجانيه 100 ٪. ونحن نتطلع الى ما كنت عضوا!

السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في babybulls.com تنبيهات أو كامل لمحة عن الشركة مراسلتنا على info@babybulls.com.

--- Teton الطاقة شركة (أميركان : المجلس التنفيذي الانتقالي) اغلق امس عند 4.72 دولارا للسهم الواحد على حجم التداول من 22،500 سهم. الامس الوثيق يمثل زيادة قدرها 0.07 لكل سهم او 1.51 ٪.

في بيان صحفي في 19 ايلول 2007 ، teton الطاقة أعلن ان مشروع القانون الاول pennington ، teton السابق المسؤول المالي ونائب الرئيس التنفيذي ، تم رسميا تعيين عضو من مجلس ادارة الشركة ، اعتبارا من 14 ايلول / سبتمبر 2007. السيد pennington سيكون بمثابة عضو في الشركة وادارتها لجنة الترشيح ، ولكن لن يخدم على لجان المراجعه او التعويض كنتيجه لصاحب العمل السابق مع الشركة.

Teton الطاقة شركة مستقلة للنفط والغاز والاستكشاف والانتاج في شركة مقرها دنفر. Teton تركز على اقتناء واستكشاف وتنمية العقارات امريكا الشمالية والعمليات الجاريه فى منطقة جبال روكى الاميركي الشركة المشتركة المخزون المدرجه في البورصه الاميركية تحت الرمز مؤشر "المجلس التنفيذى الانتقالى". لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.teton-energy.com.

--- شركة عالمية للطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : uvse) اغلق امس عند 0.97 دولارا للسهم الواحد على حجم التداول من 67،464 سهم. الامس الوثيق يمثل انخفاضا من 0.07 دولار للسهم الواحد أو 6-73 ٪.

أعلن في 19 أيلول 2007 ، أعلن الطاقة العالمي اتمام للعرض وبيع اجمالية قدرها 5،000،000 المبلغ الاصلي من كبار تسديد 8 ٪ للتحويل السندات المضمونه والمرتبطه اوامر ( "عام 2007 بتمويل" (عملا لشروط وأحكام اتفاق شراء الاوراق المالية ( "اتفاق شراء الاوراق المالية") ، مؤرخة اعتبارا من 10 ايلول / سبتمبر 2007 ، بين الشركة والمشترين للسندات والمذكرات (مجتمعة "المشترين"). الشركة تلقت مجموع عائدات قدرها 4،000،000 يمثل 20 ٪ الاصل مسألة الخصم الى المشترين. اتفاق شراء الأوراق المالية ، رغم ما مؤرخة 10 ايلول ، 2007 متزامنة التوقيع عليها وتسد التي وقعت في 13 ايلول / سبتمبر 2007.

واعتبارا من 13 ايلول / سبتمبر 2007 ، استطاعت الشركة 29،588،119 سهم من الأسهم الصادرة المشتركة والمميزه.

شركة عالمية للطاقة هو الطاقة شركة تعمل في شراء وتطوير النفط الخام والغاز الطبيعي الايجارات في الولايات المتحدة وكندا. نحن نسعى للنفط والغاز في آفاق الشراكه مع النفط والغاز مع شركات الاستكشاف والتطوير والانتاج والخبرة. لنا فرصة تتكون من مناطق الأراضي في ألبرتا ، كندا ، لويزيانا وتكساس.

--- الساحة موارد شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : ARD) اغلق امس عند 66.60 دولارا للسهم الواحد على حجم التجارة 7.185 سهم. الامس الوثيق زيادة قدرها 0.77 دولار للسهم او 1.17 ٪.

فى بيان صحفى فى 20 ايلول / سبتمبر 2007 ، على الساحة الموارد اعلن ان المجلس قد وافق اثنان مقابل واحد سبليت الاسهم ، اعتبارا من سجل المساهمين اعتبارا من 15 تشرين الاول 2007. انقسام سيكون في شكل أرباح الاسهم ، واحد إضافي لكل حصة توزع الحصه التي عقدت في 26 تشرين الاول / اكتوبر او حوالى ذلك ، وقالت الشركة. المخزون التجاري ستبدأ في ما بعد على الاسعار سبليت في 29 تشرين الاول / اكتوبر. اثر انقسام ، سيتعين على الساحة حوالي 34.1 مليون سهم من الاسهم المتبقية المشتركة ، وقالت الشركة.

الساحة موارد مؤسسة تشارك في اقتناء الاستكشاف والتطوير وانتاج النفط والغاز الطبيعي الممتلكات. وهي تمتلك مصالح في النفط والغاز والعقارات الواقعة في ولاية اوكلاهوما ، تكساس ، كنساس ونيو مكسيكو. تبيع الشركة اساسا من البترول والغاز الطبيعي لانتاج المستخدمين النهائيين ، والمسوقين ، وغيره من المشترين. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، قد اثبتت الساحة الموارد الاحتياطيات نحو 43.1 مليون برميل من المكافئ النفطي. شركة شامل فروعها ، ينطوي ايضا في عمليات الحفر. الساحة الموارد تاسس في 2000 ومقره في تولسا في اوكلاهوما.

Babybulls.com ملامح المرحلة المبكره microcap ونمو مخزونات المبتكره التي توفر المنتجات او الخدمات مما ادى يحتمل "المفرط النمو" الفرص. الغالب أن هذه الشركات لم تعترف بها وول ستريت وغير المكتشفة طبيعه babybulls.com بروفايل اعضائنا شركات توفير الفرصة لمعرفة هذه الشركات في مرحلة تطورها ، والاهم ربما قبل ان "يقلب ركن" وتحصل تتعرض لأكبر جمهور الاستثمار.

Babybulls.com (www.babybulls.com) اعدت جميع المواد هنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها babybulls.com وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. Babybulls.com هو رائد موارد المعلومات لتقييم فرص الاستثمار في المشاريع الصغيرة وmicrocap الاسهم. علينا التركيز على عدد محدود من الشركات لتوفير التغطيه الشامله ، بما فيها الاستثمار المتصله سمات فريدة لا تتوفر في أي مكان آخر على الانترنت. الميزه لشركة او للحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى زيارتنا في www.babybulls.com او مراسلتنا على info@babybulls.com babybulls.coms الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا ورأى ان الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Babybulls.com لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق. Babybulls.com ما يلي ترتيبات التعويض مع لمحة او الشركات المذكورة في هذا البيان الصحفى : مثلث خمسة عشر الف دولار شهريا عن كل شهر من أشهر وخمسين الف سهم الاسهم المقيده. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Babybulls.com ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pinksheets: ONCO), (Pinksheets:FDEG), (OTCBB:DIAAF)

هيوستن تكساس ، في 21 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذه الشركة لوحظت في qwoter الاسهم غير مرغوبة لمحة عامة عن التقرير في 20 ايلول ، 2007

افادت المخزون غير مرغوبة من qwoter

-------------------------------------------------- ------------

1 - الطاقة الصديقه كورب (fdeg) = 28

2 - علم الاورام البحر المتوسط ، المحدوده (جينيا) = 58

3 - Diamant فيلم شركة (diaaf) = 1

-------------------------------------------------- ------------

التعليق على الاسهم غير مرغوبة انت تلقى في ما يلي :

(الكلمه الحرة 1-877-300-2408 حصيله وأخبرنا عن رصيد حسابك غير مرغوبة!)

ماذا qwoter الاسهم غير مرغوبة تقارير مفيدة؟

لماذا هي غير مرغوبة التقرير مفيد وكيف يمكن ان تساعد المستثمر؟ رأينا في نتائج غير مرغوبة الكامل : http://www.qwoter.com/spam.php او استعراضا مفصلا لدينا تقارير غير مرغوبة في : http://www.qwoter.com/why_spam.php باستخدام نفس الفكر عملية المخزون رسائل : انت الآن تعرف (qwoter تتبع الرسائل الاقتحاميه (المروجين عندما يتم ارسال الملايين من رسائل البريد الإلكتروني في وقت النهوض "لا يمكن ان تفوت" نصائح الاسهم ويكفي في شراء المستفيدين بشكل غير قابل للتوضيح ، ومن ثم ارتفاع الاسعار (أنت) يمكن المستثمر من بيع اسهمهم في رأس فقاعة ليس في القاع.

المشترك المستثمر ان يكون الاعلام اداة لتقديم اكثر استناره اتخاذ القرارات الاستثمارية ، سواء المستثمر يختار صيد موجة المبكر او الابتعاد عن "جيد جدا ليكون صحيحا" احتيال الاسهم ، على الاقل سيكون له وقد افضل خريطه التضاريس المحيطة القرارات الاستثمارية.

ما هو مدرج في التقرير غير مرغوبة؟

كل السمات غير المرغوبه التقرير معلومات مفيدة للمستثمر منها :

حصريا qwoter غير مرغوبة تقدير اجمالي رسائل البريد المزعج ردت في تقرير مركز البريد المزعج ، بداية / نهاية التواريخ ، وتدير مجموعة البريد المزعج ، spammed ايام ، ارسل بريدا مزعجا لكل متوسط المدى المتوسط غير مرغوبة ترسل يوميا تقارير البريد المزعج الماضي 10 شركة ومذكرة اضافية.

بيان المرفأ آمنة

المعلومات المنشوره في هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات باستخدام عبارة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "خطط" و "يستطلع" و "يتوقع" و "يتوقع" و "الاستمرار" و "تقديرات" و "المشروع" "تنوي" ، وتعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة او المتوقعة. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاقتصادي العام والظروف التجارية ، واثار استمرار الاضطرابات الجيوسياسيه والصراعات الاقليمية ، والمنافسة ، والتغيرات في التكنولوجيا وأساليب التسويق والتأخير في انجاز مختلف البرامج الهندسية والتصنيعيه ، والتغيرات في النظام العميل أنماط تغييرات في تشكيلة المنتجات ، واستمرار النجاح في التقدم التكنولوجي وتقديم الابتكارات التكنولوجيه ، والنقص في عناصر الانتاج التأخير بسبب الاداء نوعية القضايا عناصر خارجية ، ومختلف العوامل الاخرى خارج سيطره الشركة.

* (ملاحظه : هذا الاصدار لا تشكل المشوره المالية عن هذه الشركة. انه مجرد سجل للترويج للشركة المخزون بواسطة بريد الكتروني تجارية غير مطلوبة. يرجى ملاحظه اننا لا ترسل الرسائل الاقتحاميه الأسهم والأسهم spams اغلب الاحيان بعث بها أطراف ثالثة تحاول التلاعب الشركة المخزون الشركة عادة ليست مسؤولة عن البريد المزعج.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zaap 2

Youngman السيارات فريق جعل الهجينه الكهرباءيه والسيارات والشاحنات والحافلات لمشروع مشترك

21 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Jinhua مدينة سانتا روسا والصين ، calif في بيان مشترك اطلق سراحهم اليوم ، الولايات المتحدة الأمريكية الكهرباءيه سيارة انطلق الرواد (otcbb : zaap) وyoungman السيارات فريق الصين عددا من السيارات الفاخره المدرب وعاليه الجوده التجارية شاحنة الصانع ، توقيع اتفاق مشروع مشترك لتصنيع وتسويق وتوزيع الكهرباء والسيارات الهجينه لسيارات الركاب والشاحنات والحافلات والاسواق. المشروع المشترك الجديد كما ستركز الشركة على تطوير وتصنيع الكهرباءيه شحن البنية التحتية.

Youngman السيارات فريق خاص مع 12 شركة قابضه تابعة. Youngman شراكة مع المانيا neoplan ضوابط أكثر من 70 في المئة من المدرب سوق السيارات الفاخره فى الصين. Youngman هو المورد neoplan ورجل ، واثنان من اوروبا اعلى انواع السيارات الفاخره والمدربين والجوده العالية للشاحنات التجارية. على مدى السنوات القليلة الماضية youngman ايضا توسيع المبيعات في آسيا (سنغافورة ، هونغ كونغ ، ماليزيا japanand) ، والشرق الأوسط ، اوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ، تتمتع كبيرة نمو السوق.

وفي عام 2004 ، بدعم من الحكومة الصينية ، youngman منح ترخيص لتصنيع السيارات. وفي وقت سابق من هذا العام قدمت youngman صناعة السيارات عن طريق منح العناوين وتس الهندسية عدد من المركبات مشاريع التنمية ، ومؤخرا بالتوقيع على سيارة توزيع والتكنولوجيا الترخيص بالاتفاق مع بروتون) الماليزية الوطنية شركة السيارات) ، وتقدر قيمتها عدة مليارات دولار امريكى. الشراكه الاستراتيجيه مع انطلق سيسمح مشروع مشترك لجعل الشركة قادرة على الطرق والسيارات الهجينه الكهرباءيه الى السوق مثل انطلق العاشر عبر سيارات.

"هناك العديد من المصانع الجيدة الى هناك ، وانما يكون الصانع العظيم ونحن بحاجة الى فعل شيء يمكن ان يغير العالم" ، قال الرئيس youngman بانغ qingnian. "لقد بنيت youngman المجموعة تقوم على ثلاثة مبادئ رئيسية هي : جودة المنتجات والتكنولوجيا والعلامات التجارية. مع حالتنا الراهنة المنتجات التراصف والتزامنا الجوده ، واعتقد اننا يمكن ان توفر مقومات البقاء الكهرباءيه بديل العالم. من خلال دمج حاليا التكنولوجيات المتاحة والطاقة المتجدده ، واعتقد اننا نستطيع اتخاذ موقف القيادة والاضطلاع بدور هام فى توفير بديل أفضل. "

"هذا هو اهم العلاقات التي انطلق دخل يوما الى" انطلق قال المدير التنفيذي ستيف شنايدر. "ان هذا المشروع المشترك سيوفر منبرا لكل انطلق youngman وتركيز كل القوى الأخرى من أجل وضع حلول لديها القدرة على تحويل هذه الصناعة. طاقتنا لن يوقف السياره في الهندسه. استخدام الطاقة المتجدده لتوفير التكلفه اعادة شحن البنية التحتية الفعاله للعملاء ، نستطيع تغيير العالم ، وسيارة واحدة في كل مرة ، "قال ستيف شابمان انطلق شنايدر.

"انا احيي وانطلق youngman لتقديم الجيل القادم ofmass انتاج السيارات الكهرباءيه الى كاليفورنيا. دولتنا قيادة الامة والعالم في فتح سوق لمركبات الوقود البديل وهذا التحرك هو مثال آخر على تحقيق الجوده العالية ، وارتفاع الأجور عمل إلى ولاية كاليفورنيا ، "قال الحاكم حصد.

Youngman حافظة المنتجات الفاخره يضم محرك المدربين urbans بين المدينة والمطار والحافلات وكذلك اقساط الشاحنات التجارية لمسافات طويلة ، والتوزيع المحلي ، وبناء الثقيلة والخدمات الخاصة. Youngman المصنوعات دورته السيارات والحافلات الشاحنات على مليون قدم مربع في مصنع jinhua. Youngman تبني مصنعا جديدا مع shandongprovince بدعم من الحكومة الصينية لصناعة السيارات وتوسيع القدرات.

عن المجموعة co youngman السيارات المحدوده

-- Jinhua مقرها في مدينة زيجيانغ ، الصين

-- الضوابط 70 في المئة من السيارات الفاخره في السوق المدرب

-- 1 مليون قدم مربع في مرفق تصنيع jinhua

-- 4،000 الموظفين 700 موظفا البحث والتطوير

-- 7 مصانع جديدة للسيارات قيد التطوير

-- مع مرافق الانتاج الجديدة ، والقدرة على انتاج 200 مركبة

السنة

-- تموز 2007 -- youngman توقيع عقد مع ماليزيا بروتون

-- ترى صور من حفل التوقيع في jinhua في موقع ادناه :

Http://www.flickr.com/photos/11374805 @ n00/sets/72157602076760320/show /

انطلق نحو

-- مقرها في سانتا روزا ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

-- تسويقها وبيعها 100،000 المركبات الكهرباءيه منذ عام 1994

-- توزيع كهرباءيه الدراجات الصغيرة ، atvs ، الدراجات والسيارات والشاحنات

عالميا

-- أنجزت دراسة الجدوى فى مايو 2007 لوتس الهندسية

تطوير جيل جديد من السيارات الكهرباءيه مجديه تجاريا.

-- هذا الشهر توقيع اتفاق التوزيع مع شيلى أكبر قوة

الشركة

-- الموقع : http://www.zapworld.com

مشروع مشترك جديد

-- المشروع المشترك سوف تطوير وانتاج وتسويق وبيع والكهرباءيه

السيارات الهجينه ، وكذلك تطوير الطاقة واعادة شحن البطاريه

عناصر البنية الأساسية والتكنولوجيا

-- نماذج تشمل المركبات والحافلات والشاحنات وسيارات الركاب

-- Youngman سوف صناعة السيارات وغيرها من المكونات المشتركة

المجازف

-- انطلق سنتوصل المبيعات والتسويق والتوزيع المشترك

منتجات المشروع

أ zapis عرض شركة renewableenergystocks.com ، techsectorstocks.comand environmentstocks.com

كامل التفاصيل ، انقر هنا : http://www.renewableenergystocks.com/co/zaap/default.asp

تطلعي البيانات في هذا الاصدار تتم بموجب "مرفا آمن" احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. المستثمرون حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على مخاطر وشكوكا ، بما في ذلك ، دون تحديد ، واصل قبول منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة لشركة المنتجات الجديدة والتغيرات التكنولوجيه ، الشركة الاعتماد على الغير الحزب الموردين ، وحقوق الملكيه الفكريه ، وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة التقارير الدوريه المرفوعه الاوراق المالية والبورصه المشارك
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nihk, Cydf, Etlc, Dglp, Hyhy, Cyro

21 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Standoutstocks.coms "المخزون standout تنبيه" هذا الصباح : نظم ألبومه مؤسسة otcbb : nihk) etelcharge.com (otcbb : etlc) السيبرانيه دفاعات مؤسسة otcbb : cydf) digitalpost التفاعلية (otcbb : dglp) الهيدروجين شركة التكنولوجيات الهجينه (otcbb : hyhy) chyron شركة (otcbb : cyro)

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.standoutstocks.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل التنصل http://www.standoutstocks.com/disclaimer.htm

( _____________

ألبومه شركة النظم

(Otcbb : nihk) http://www.standoutstocks.com ألبومه نظم جنة التفاوض الحكوميه كمقدم للادارة الطاقة اللاسلكيه الذكيه وحلول الاخطار الطارئة ، وأعلنت يوم 20 أيلول / سبتمبر) ان الشركة تلقت امرا لpt1000 ذكية لوحات التحكم عن بعد اشارة المرور من الضوابط شركة

الوحدات تعرضوا لكلورادو امرت وزارة النقل (صفر) ، الذي اشترى ألبومه حدة سنويا لعدة سنوات.

وقالت الشركة ان pt1000 مثاليه لتنشيط الطلب على الرسائل على علامات ، ويمكن ايضا ان تستخدم لتنشيط اللمعان علامات الطرق وما يرتبط بها من البث الاذاعي.

Nihk كما اعلن امس انه تلقى آخر لكي pt1000 ذكية لوحات التحكم عن بعد من اشارة المرور ضوابط مؤسسة الوحدات قد امرت لكولورادو وزارة النقل ( "صفر" (الذي اشترى ألبومه حدة سنويا لعدة سنوات. صفر اشترت اكثر من 100 pt1000 للمن البومه لمراقبة علامات الطريق الى التواصل المخاطر المتصله بالطقس على السائقين.

فان pt1000 مثاليه لتنشيط الطلب على الرسائل على علامات ، ويمكن ايضا ان تستخدم لتنشيط اللمعان علامات الطرق وما يرتبط بها من البث الاذاعي. ألبومه المنتجات التي تستخدمها عدة وزارات النقل ، بما في كولورادو ، واشنطن ، اوريغون وبنسلفانيا.

حاء - دوغلاس saathoff ، المدير التنفيذي للالبومة ، قال ، "انا سعيدة جدا لتلقي هذا المبلغ الاضافى من اجل الضوابط اشارة المرور. اكرر اوامر من عدة وزارات النقل والدولة هي دليل على جدوى وموثوقيه منتجاتنا. وقد قمنا ذلك نجاحا كبيرا مؤخرا في منطقتنا السوق الاولى لبيع الكهرباء ان كثيرا من الناس قد لا يدركون ان منتجاتنا يستمر استخدامها عبر مجموعة متنوعة من الصناعات والتطبيقات. " للمزيد من المعلومات حول ألبومه نظم inc.visit : http://www.nighthawksystems.com.

الإشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

Etelcharge.com (otcbb : etlc) http://www.standoutstocks.com etelcharge.com ، وطريقة الدفع على الانترنت ، اعلن امس ان الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول روب هاو ، ستظهر على "صباح الخير تكساس" برنامج تلفزيوني عن wfaa ، دالاس ، تكساس فرع ابجديات.

"' صباح الخير تكساس 'هو رئيس الوزراء صباح تظهر في تكساس ، وهي الدولة الرئيسية في عضويتنا في المنطقة" ، وقال هاو. "سنقدم للجمهور' الخائن النظرة الخاطفة 'اعمالنا الذاتي الجديد بالظهور عروض سيطلق الاسبوع المقبل. ومن هذا النوع من المنتديات التى etelcharge تكتسب اهتماما كبيرا ويمكن ان ينمو باطراد الاعضاء القاعده. " Wfaa الوظائف "صباح الخير تكساس" الشرائح على صفحة ويب حول ظهر يوم الجمعة في http://www.wfaa.com/gmt. المشاهدين الذين يعيشون نفوت اظهار يروا هاو للمقابلة التحريك إلى أسفل الصفحه المقابلة تغ مقابلة الباب.

للمزيد من المعلومات حول etelcharge.com زيارة : http:// / / www.etelcharge.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

السيبرانيه دفاعات مؤسسة otcbb : cydf) http://www.standoutstocks.com الالكترونيه الدفاعيه ، اعلنت شركة متعددة الرحلات باستخدام السواتل حية تغذي الإنترنت ومباشرة الى غرفة العمليات الرئيسية في مركز عمليات الطوارئ فى ولاية فلوريدا) الاقتصاد التشاركي) ، تالاهاسي ، فقد السوائل. اختبار تحليق اول مرة تمثل خلاصة حية بالفيديو uplinked على الاقمار الصناعية من طائرة بدون طيار فلوريدا الى مركز عمليات الطوارئ فى تالاهاسي ، فقد السوائل. الاختبار كان جزءا من رحلة مشتركة الاطلسي جامعة فلوريدا وجامعة وسط فلوريدا مشروع تموله ادارة الطرق السريعه الاتحادية وتدار عن طريق فلوريدا وزارة النقل. والهدف هو تطوير واختبار الاجراءات الاولية لنشر الجوية غير الماهوله وجود نظام uas) الى القوات المسلحه الانغوليه معين الاجواء المقيده لغرض ادارة الطوارئ مراقبة البنية التحتية فى اعقاب الكوارث البيئة.

1 - غرفة العمليات الرئيسية في مركز عمليات الطوارئ فى ولاية فلوريدا (لجنة تكافؤ الفرص) ، تالاهاسي ، فقد السوائل. الحضور : جون فليمينغ ؛ قسم ادارة الطوارئ الماني (مدير الاتصالات ، ويليام stoye ؛ جيمس مونتاج ؛ مهندس اتصالات 2 ماركا المانيا. جامعة وسط فلوريدا - الهندسه المدنيه مركز متقدم لأنظمة النقل المحاكاه (catss) في أورلاندو ، فقد السوائل. حاضر : جاك selter ؛ Catss المدير 3 - جامعة فلوريدا الاطلسي - معهد الهندسه المدنيه المركز المشترك لسلامة النقل والامن (citss) ، المشتري ، فقد السوائل. حاضر : ستيفن ميلر ، citss معاون مدير الابحاث والبرامج والخدمات "يسرنا جدا ان نعمل على هذا المشروع مع المهنيين من فلوريدا قسم ادارة الطوارئ في فلوريدا ادارة انفاذ القانون والدفاع الشركة الالكترونيه. كيف تمثل هذه الشراكه نهاية مستخدمي هذا النوع من النظام المطور والتكنولوجيا ، مع القدرة على البحوث التطبيقيه والجامعات ، ويخلق قيما يمكن ان فريق تطوير المنتجات التي سيلقي القيمه القصوى لاولئك الذين يستخدمون نظام "بحسب جاك selter مدير لنقل مركز متقدم في جامعة وسط فلوريدا.

فان uas اختبار الطيران في افون بارك متعددة شملت رحلات نهاريه ومساءيه سواء باستخدام الالوان وانخفاض اضواء الكاميرات التكنولوجيا بناء على طلب من ادارة ولاية فلوريدا إدارة الطوارئ. أصغر والناءيه التي تسيطر الجوية غير الماهوله النظم يمكن ان يكون صالحا الاصول المحلية والمسؤولين في الدولة لادارة الطوارئ وأول المستجيبين في اعقاب كارثه المراقبة.

"هذا هو الاختبار الميداني المعلقه توضح قيمة احد طيار مركبة نظام الجري الفيديو عبر الاقمار الصناعية لتقييم ما بعد الكارثة عندما تعطلت الاتصالات الارضيه" وقال ستيفن ميلر من جامعة فلوريدا الاطلسي.

"هذه العملية تظهر قدرة من cyberbug وكيف يمكن استخدامها بفعاليه في حالات الطوارئ والكوارث على انقاذ الأرواح. ونأمل ان نرى cyberbugs تستخدمها خدمات الطوارئ في جميع انحاء العالم "، وقال الاناء روبنسون الرئيس التنفيذي لدفاعات الانترنت ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية .

للمزيد من المعلومات حول الانترنت دفاعات مؤسسة زيارة : http://www.cduav.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

Digitalpost التفاعلية (otcbb : dglp) http://www.standoutstocks.com digitalpost التفاعلية التي تقدم سهل الاستعمال للشبكة منابر الاعلام الرقمي وتبادل التواصل الاجتماعي (الويب 2.0) ، أعلن امس ان مجموع عدد الاشتراكات المدفوعه الى اسرة موقع منصات اثنين الى ثلاثة اضعاف خلال الستة اشهر الماضية من آذار / مارس الى آب / اغسطس. كل المدفوعه الاشتراك يولد بين 60 دولارا و 143 دولار في السنة في الايرادات المتكررة بالاضافة الى الايرادات الاضافيه المحتملة من بيع المطبوعات ، وتي شيرت ، الأقداح ، وغيرها من الصور المتعلقة الهدايا التي ستقدم مباشرة من خلال مواقع اواخر هذا الربع.

الايرادات المولده مواقع الاسرة ، وألقى خلال www.thefamilypost.com www.websitesforheroes.com ، المستهلك بطريقة جذابة وآمنة لتخزين وتبادل وسائل الاعلام الرقميه ، والتواصل مع الاسرة والاصدقاء ، وابقاء المنظمه في عالم اليوم الرقمي العالم.

"بوصفه الأب والزوج نفسي أعرف كيف ومن قيمة لها متعة والدخول على الانترنت حيث مكان استطيع تخزين وحصة كل فيديوهاتي ، صور ، وغيرها من اللحظات في اسلوب الاسرة" وقال مايكل ساوتيل الرئيس التنفيذي لdigitalpost التفاعلية . "وجعلها سهلة وممتعه وبعد انتهاء الحصه الاعلاميه ، انشأنا مقنعه ان المنتج الجديد هو جيد يسمح لاستمرار النمو". وخلال نفس ستة اشهر ، وشراكات استراتيجية التسويق ان الشركة قد وضعت بدأت تؤتي ثمارها. متوسط تكلفة التسويق المباشر لاكتساب زبون جديد انخفض بشكل كبير خلال تلك الفترة باكثر من 42 ٪.

"اكثر الناس رؤية قيمة لها في محميه بكلمة سر موقع الامنه ، انيقه ، وسهلة الاستخدام ، و" بلاك بيرن قال بريان ، نائب الرئيس ، وتسويق digitalpost التفاعلية. "عندما يدركون انهم يمكن ان يكون كل ذلك لمجرد البنسات اليوم ، فهو يجعل المؤيدة لدينا مواقع سهلة الاختيار." للمزيد من المعلومات حول digitalpost التفاعلية زيارة : http://www.dglp.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

الهيدروجين شركة التكنولوجيات الهجينه

(Otcbb : hyhy) http://www.standoutstocks.com الهيدروجين التكنولوجيات الهجينه رئيس شركة ليون اعلن الجيش الجمهوري الايرلندي 9/19/2007 ان تحملت المسؤولية الكاملة عن استمرار اختبار حقن وقود الهيدروجين (الفيزياء) واحد من اكبر موردي السيارات الى القوات المسلحه الامريكية. وكجزء من اتفاقيه الترخيص مع شركة كنديه الطاقة الهيدروجينيه (الكومنولث للايكولوجيا) ، hht ستكون مسؤولة عن كل اختبار ومراقبة السوق التنمية داخل السوق عسكرية هامة. الاختبار قد تحدث في ولاية تكساس في الجيش الاميركي في مرافق اختبار يوما ، اريزونا لأكثر من تسعة أشهر.

"اكثر من مليوني لأساطيل السيارات في أمريكا الشمالية وأوروبا والقوات المسلحه ، واجراء التجارب عليها الجيش الاميركي يعني ان حقن الوقود الهيدروجينيه (الفيزياء) المنتجات ضخم يؤدي أكثر من أي منافسين في انبعاثات الوقود والمدخرات الصناعة "وقال السيد ليون. "التجارب الناجحة ، وحتى الآن ، أثبتت الوقود وفورات تتراوح صعودا من 6.5 ٪ وولد كبير الاثاره صانعي القطع الاصليه في السياره الصانع وكذلك بين الجيش وموظفي المشتريات ، وكذلك". "الجيش الاميركي ان تقديرات تكاليف 300/gallon دولار لتوريد الوقود للالانتشار الدولي ، أي المنتجات العالية سيدفع لانفسهم بعد اقل من 10،000 غالون من استخدام الوقود. بالقياس الى ارتفاع استخدام الوقود للدبابات وغيرها من المعدات الثقيلة ، وهذا يعني بصورة استثناءيه سريعه العائد على الاستثمار ، في حين يوفر هاءله لتحسين البيئة المركبه المحتلين "، واضاف ليون.

التكنولوجيا العالية هو تركيب اضافات على محركات الديزل والبنزين حيث يخفف كثيرا من طائفة واسعة من الانبعاثات (اول اكسيد الكربون ، الساعة المفوض السامي ، وثاني اكسيد الكربون واكاسيد النيتروجين) في نفس الوقت تقليل استهلاك الوقود. الفيزياء وحدات تستخدم اكثر من 150 اساطيل النقل للمسافات الطويلة الشاحنات وسيارات الاسعاف والبلدية الحافلات وغيرها من المعدات الثقيلة ، ودخل الترددات الوضع السائد في العالم الاكثر استخداما واسع النطاق فى الداخل electrolysers. التكنولوجيا يستند التحليل الكهربائي وحدات تقسيم المياه ، على متن المركبه ، ثم الفتحات الهيدروجين والاوكسجين مباشرة الى الهواء كمية من المحرك. اضافة الهيدروجين كبيرة يحسن كفاءه الاحتراق في المحرك ، مالية كبيرة والفوائد البيءيه.

الفيزياء توزع عن طريق البيع بالتجزءه في العالم اكبر شبكة توزيع اي الهيدروجين المنتج مع اكثر من 140 تركيب مراكز معتمدة في كل انحاء كندا والولايات المتحدة والمكسيك. مؤخرا ، والتوزيع الجغرافي قد تتسع لتشمل الصين وكوريا وأوروبا. المنتج هو اول تكنولوجيا التحكم في الانبعاثات لاستقبال "التكنولوجيا البيءيه التحقق" (etv) من الحكومة الكنديه وتكنولوجيا الهيدروجين الاولى لتلقى الاعتراف etv أي مكان في العالم.

للمزيد من المعلومات حول التكنولوجيات الهجينه الهيدروجين شركة الزيارة : http://www.hydrogenht.com

الإشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

Chyron شركة (otcbb : cyro) http://www.standoutstocks.com chyron الشركة ، رائد مطور لمنتجات البرمجيات والاجهزه للبث المعلومات الرقميه والرسومات العرض 9/19/2007 اعلنت امس ان مجلس الادارة قد وافق واحد لثلاثة وعكس تقسيم الاسهم المشتركة. ومن المتوقع حاليا ان حصص الاسهم الاراده المشتركة للتجارة بعد انشقاق فعالة سبتمبر 20 ، 2007.

كما أعلن سابقا ، والانشقاق هو جزء من جهود الشركة لمتابعة وضع قائمة مشتركة للاسهم البورصه الاميركية ذ.م.م (البورصه). شركة اميركان قائمة انتظار التطبيق ، وأن لا يمكن ان يكون هناك تاكيد بان تتم الموافقة على الطلب.

مايكل وليسلي - ويسلي ، chyron الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وعلق : "نعتقد ان على قائمة البورصه سيكون لدينا مصلحة المساهمين. ينبغي تحسين السيوله والاستقرار في الاسهم هدفنا المشترك ، وتوسيع الامكانات المءسسيه للجمهور الاسهم. " معلومات اضافية حول تقسيم عكس الاسهم المتاحة للشركة بالوكاله بيان نهائي المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه في 27 آب ، 2007 نسخة وهو متاح في www.sec.gov أو على موقع الشركة في Www.chyron.com.

الاسهم المالية الاميركية نقل الثقة & co سيكون بمثابة وكيل الشركة تبادل بصدد عكس سبليت. النقد ستدفع جزئي بدلا من الأسهم.

( _____________

عن standoutstocks.com

Standoutstocks.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

Standout مخزون تقرير خدمة البريد الالكتروني المجاني لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب standout مخزون التقرير في صفحة www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، standoutstocks.com تملكها وتشغلها standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ standoutstocks.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: SPKL), (NASDAQ: PZZI), (NASDAQ: RARE), and (NYSE: YUM)

25 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اوستن ، تكساس : 25 سبتمبر 2007 - اذا كنت لم يسمعوا قط اي stockumentary عليك قريبا. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام ، وهناك واحد منكم مشاهدة متاحة الآن.

اذا كنت تتمتع الاستثمار في قطاع المطاعم او اذا كنت مجرد التمتع اكل اغذية جيدة ، فانك سوف تريد مشاهدة المخلل stockumentary كثير التوابل ، وتقع في www.stockwire.com.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا spkl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/spkl

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=spkl

كثير التوابل المخلل شركة الامتياز (otcbb : spkl)

يوم الاحد 23 ايلول / سبتمبر 2007 ، افرج عن مجموعة stockwire المتوقع بكثير كثير التوابل المخلل stockumentary الى الهذيان الاستعراضات.

كثير التوابل المخلل هو احد اسرع القطاعات نموا في امريكا وسلاسل المطاعم ، كما انها المستفيده من "الساخنه مفاهيم جائزة" مطعم الخبر. كثير التوابل المخلل للمطاعم تفعل تقريبا ضعف الايرادات السنويه من نفس الحجم مقارنة مع المطاعم مفاهيم اخرى.

وباختصار ، فان الشركة قد ارتفع من عشرين الى الامتيازات قرابة مائة اثنين في سنوات قصيرة ، مع الكثير من اعلى المقبلة. كما ان الشركة يقودها رجل اسمه مارك جمان ، وهو نفسه المدير التنفيذي الذين اشتروا البسكويته المملح صانع الانتخاب والبناء من سبعة مخازن الى 250 ثم بيعها الى الاخطاء الميادين الكعكات في 1998.

شركة الخبر : دنفر ، 24 ايلول ، 2007 -- المخلل كثير التوابل (ص) حتى يخدم الاولى offeringcompany العامة المدرجه على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز مؤشر spkl

كثير التوابل المخلل (ص) المطاعم السريعه العارض (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : spkl) اليوم اعلنت بدء العامة المشتركة للتجارة الاسهم على مدى مضادة لوحة (الشركة الشرقية للاخشاب غ) اقتباس المتوسط. الشركة انهت الذاتية امن عليه الأولية العامة عرض الأوراق المالية والذى افتتح مؤخرا التداول.

امبراطوريه مالية مجموعة مؤسسة (http://www.empirefinancialgroup.com) longwood ، فلوريدا ، بمثابة شركة السمسره الراعية للعروض كثير التوابل المخلل المشتركة الاسهم على الشركة الشرقية للاخشاب غ. كثير التوابل المخلل اكملت الامنية الخاصة بها عن طريق بيع 4،352،780 سهم من الأسهم المشتركة ، بسعر 0.40 دولار لحصيله اجمالية قدرها 1،741،112.

كثير التوابل المخلل ، سريعه عارضة مفهوم الانتخاب ، وقد تشهد نموا ملحوظا. وحتى الان هناك 26 وحدات فتح في تسع دول مختلفة. المطاعم يميزوا أنفسهم عن طريق الطبخ مستوحاة من قائمة panini الفرعية السندويتشات ، pizzetti نابولي - قشرة رقيقة pizzas ، السلطات ، الشوربات والبنود الاخرى ، خدم في حي وضع عارضة. كثير التوابل المخلل كما توفر مجموعة واسعة من المطاعم وخدمات takeout.

"كثير التوابل المخلل's الاحداث هو خطوة مناسبة في هذا الوقت ، نظرا لمنحني نمو الشركة ونجاحها حتى الان "، وقال مارك جمان ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة المخلل كثير التوابل" منذ بدايته في عام 1999 ، كثير التوابل المخلل وقد تطورت من مخزن واحد في دنفر لسلسلة مطاعم معروفة من الساحل الى الساحل لالطازجه صحيه ونهجا مبتكرا لالغداء والعشاء. العاصمة اثيرت خلال العام عرض سيساعد فى الحفاظ على هذا الموقع الفريد. اخترنا يذهب الجمهور في هذا الوقت لإتاحة الفرصة للمستثمرين المشاركين وزيادة كفاءه الوصول الى مصادر التمويل المناسبه ونحن نسعى الى العاصمة مصادر الوقود نمونا. "

وبحلول نهاية عام 2007 ، يتوقع كثير التوابل المخلل افتتاح حوالى 14 وحدات ، وبذلك شبكتها الى 40 مطاعم في 13 دولة. ما يقرب من 50 وكالة التنمية اتفاقات وتم ايضا التوقيع.

بالاضافة الى وكالة النشاط ، كثير التوابل المخلل ديها حاليا قائمة الإفطار في الاختبار ، مع امكانيه فتح القسم الجديد للسلسلة. الشركة ايضا في عملية بناء كبرى المتجر في دنفر لفعالية التكلفه الامدادات المحلية المطاعم مع panini ، سندويتش الخبز ويعامل حلوة ، وخبز يوميا وفقا لكثير التوابل المخلل للمعايير عالية. جميع الوحدات الاخرى الوطني ستواصل أخبز على panini وسندويتش الخبز في المنزل. دنفر المتجر يتوقع ان تفتح بحلول نهاية السنة.

لمشاهدة هذه تصدق stockumentary ، زيارة : www.stockwire.com.

عن كثير التوابل المخلل مؤسسة الامتياز

كثير التوابل المخلل المطاعم خدمة عالية الجوده اللحوم وغرامة الايطالي صانع الخبز ، الى جانب مجموعة واسعة من اختيار عشرة الاجبان المختلفة ، وإحدى وعشرين طبقة مختلفة ، وينتشر خمسة عشر الملكيه لانشاء لذيذ وصحي ودون panini السندويتشات مع النكهات من جميع انحاء العالم. وهناك أكثر من 150،000 لذيذ ساندويتش المجموعات لك خلق ، الى جانب ثمانيه التخصص panini السندويتشات التي اصبحت المفضلة لزبائننا. كما اننا المفخره العالم افضل المخلل كثير التوابل. كثير التوابل المخلل يخدم السريعه النمو السريع "العرضيه" في السوق حيث يزيد الطلب على الزبائن "الوجبات السريعه" ولكن بدون ثمن النقطه "عارضة الطعام". العلامه من كثير التوابل المخلل المطعم هو نوعية الخدمة واجواء ممتعه. في النظام المضاد ، شغل مقعد ، ويحظى جو المرح واسترخاء ، وترك الموظفين تفعل ما تفعل افضل الخدمات.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا pzzi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pzzi

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pzzi

بيتزا الحانة ، المحدوده (pzzi)

شركة الخبر : مستعمرة ، تكساس ، 21 ايلول ، 2007 -- 8 - ك : بيتزا الحانة جنة التفاوض الحكوميه الدولية / مو /

مستعمرة ، تكساس - 20 ايلول / سبتمبر 2007 -- بيتزا الحانة شركة (ناسداك : pzzi) اليوم عن صافي ايرادات قدرها 000 ، أو 0.06 دولار لكل سهم للربع الاخير من السنة المالية المنتهيه فى 24 يونيو 2007 مقابل دولار (4،421،000) أو (0.43 دولار) للسهم الواحد خلال الربع الرابع من عام 2006 المالى. كما افادت الشركة صافى دخل قدره 206 أو 0.02 دولار للسهم الواحد للسنة المالية 2007 مقابل صافي خسارة (5،989،000 دولار) ، او (0.59 دولار) للسهم الواحد للسنة المالية 2006. الاداء التشغيلي للربع الاخير والمالية 2007 يعكس التالية :

- مقارنة بوفيه مطعم زادت المبيعات بنسبة 3.1 ٪ عن الربع الاخير من الربع الاخير من عام 2006 المالى. للسنة المالية 2007 ، مقارنة بوفيه مطعم زادت المبيعات من 0.8 ٪ المالي 2006 ، وهي اول زيادة سنويه في خمس سنوات.

- سلسلة النطاق المحلي مقارنة مطعم زادت المبيعات 1.1 ٪ عن الربع الاخير من الربع الاخير من عام 2006 المالى. للسنة المالية 2007 ، على نطاق المحلي سلسلة المطاعم مقارنة المبيعات انخفضت من 0.7 ٪ عام 2006 المالية.

- المحلي الاجمالي على نطاق سلسلة المطاعم المبيعات قد انخفضت 3.2 ٪ عن الربع الاخير من الربع الاخير من عام 2006 بسبب المالية انخفاضا صافيا في الانتخاب فتحات اضافية مدفوعه اغلاق القاصر المطاعم.

العام والنفقات الاداريه للسنة المالية 2007 كانت اقل من 1.5 مليون دولار بالمقارنة المالية 2006. الانخفاض يرجع اساسا الى انخفاض نفقات الاجور بمبلغ 000 416 ، مدفوعه أساسا من مصادر خارجية من انشطه التخزين والتوزيع ، وانخفاض المخزون حساب تعويضات قدرها 355 ، ويعزى ذلك اساسا الى انخفاض النفقات السابقة Unvested خيارات لانهائها. شغل التكاليف المالية لعام 2007 اقل من 211 دولار مقارنة المالي 2006 ، كما يرجع في المقام الاول الى الاستعانة بمصادر خارجية المبادرة.

- الدخل الصافي للربع الاخير تحسن بالمقارنة مع مبلغ 5،079،000 الربع الرابع من عام 2006 المالى ، ويعزى ذلك اساسا الى النفقات المتراكمه في الربع الاخير من السنة المالية 2006 بمبلغ 2 بشان تسوية المنازعات بين الشركة المدير التنفيذي السابق وكذلك الاضرار حساب في الربع الأخير من عام 2006 المالي البالغ 166 1 يتصل اثنان الشركة المملوكه للمطاعم.

النتائج التشغيليه للربع الاخير العلامه الثالثة على التوالي في الربع مربحه للبيتزا ألحانه ، ومواصلة تعزيز الشركة المالية والنقدية المواقف.

شارلي موريسون ، المدير التنفيذي المؤقت والمسؤول المالي ، وعلق : "يشجعنا نحن التقدم المستمر. ونعتقد ان الاساس هو اقوى بكثير كما يتضح لنا من الزيادات النقدية والغاء ديوننا. نهاية السنة المالية يصادف الرابع شهر على التوالى مقارنة بوفيه مبيعات المكاسب ويعكس الزخم الذي حققناه يرجع جزئيا الى العدد المتزايد من اعادة عرض على امتياز مطاعم. ونحن نواصل السعي لتحديد سبل لخفض التكاليف وتحسين ربحيه لنا امتياز للمساعدة في اعادة الاستثمار في أعمالهم. حين تنفيذ هذه المبادرات ، ونحن نعمل على التنمية الطويلة الأجل لهذه السلسله ، وتحديدا في المجالات المحلية والدولية مطعم النمو. "

عن البيتزا الحانة ، المحدوده

لالثلاثين تسعة أسابيع انتهت في 25 آذار / مارس 2007 ، pizzainn مؤسسة 's الايرادات انخفضت الى 7 ٪ 35.4m دولار. انخفض صافي خسارة قدرها 71 ٪ على 452k. يعكس انخفاض عائدات الإيرادات من اطعمة العرض الجزء يرجع ذلك الى تراجع الانخفاض العام في سلسلة واسعة المبيعات المحلية وانخفاض مبيعات المطعم. خسارة صافية تعكس ايضا زيادة في تكلفة المبيعات ، وانخفاض في الانتخاب وتقليص النفقات العامة & النفقات الاداريه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا نادر نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/rare

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=rare

نادرة الضيافة الدولية ، المحدوده (النادرة)

شركة الخبر : اتلانتا ، 24 ايلول ، 2007 -- النادر الضيافة الدولية ، المحدوده يتلقى الموافقة اللازمة وفقا لطلب موافقتها لتحويل 2.5 ٪ بسبب تلاحظ 2026

نادرة الضيافة الدولية ، المحدوده (ناسداك : نادرة) اعلنت اليوم انها تلقت الموافقة المطلوبة من حاملي من 2.5 ٪ بسبب تحويل كبار تلاحظ 2026 (رقم cusip 753820ab5 وcusip رقم 753820aa7 ( "الملاحظات") تعديل ط (تسجيل حقوق اتفاق بتاريخ اعتبارا من 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2006) "حقوق التسجيل الاتفاق") ، وبين نادر وعده مشترين الاولى من الملاحظات ، و (ثانيا) عقد العمل بتاريخ اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 22 ، 2006) "عقد العمل") ، ونادر بين بنك اوف نيويورك ثقة الشركة n.a. ، الوصي ، تنظم مذكرات ( "التعديلات المقترحة").

التعديلات المقترحة ستسمح نادرة لانهاء تسجيل حقوق الاتفاق دون مزيد من موافقة الاطراف على وتعديل بعض الاحكام الواردة في عقد العمل بخصوص الكشف عن معلومات نادرة.

نادرة تعتزم الدخول ط (تكميليه لعقد العمل عقد العمل ، و (ثانيا) تعديلا على تسجيل حقوق الاتفاق ، في كل حالة على اثر التعديلات المقترحة وصف اكمل في بموافقة الالتماس ، مؤرخة في 31 اب / اغسطس 2007. وبمجرد استكمال وتعديل عقد العمل لتسجيل حقوق الاتفاق سارية المفعول ، فإنها ستكون ملزمة لجميع اصحاب المذكرات ، بما في ذلك المكلفون الذين لم توافق على التعديلات المقترحة.

هذا الاعلان ليس عرضا لشراء أو أي التماس لعرض شراء ، ولا التماس الموافقة فيما يخص أي ملاحظات. موافقة الالتماس قدم فقط بناء على موافقة والعروض المتعلقة بموافقة الشكل.

نادرة الضيافة الدولية المحدوده ، ومقرها في اتلانتا ، ولاية جورجيا ، وتمتلك حاليا ، يعمل 322 مطاعم والامتيازات ، بما في 291 أي حيوان ذا قرون طويلة steakhouse المطاعم و 29 مطاعم العاصمة الشبكه.

عن النادرة الضيافة الدولية ، المحدوده

لالعشرين ستة اسابيع انتهت في 1 تموز 2007 ، نادرة الضيافة الدولية ، شركة 's زادت ايرادات قدرها 8 ٪ الى 536.8m. صافي الدخل من العمليات المستمرة انخفضت بنسبة 10 ٪ 27.1m دولار. تعكس زيادة ايرادات المبيعات فى اى حيوان ذا قرون طويلة steakhouse & الشبكه مطاعم العاصمة. صافي ايرادات تقابله زيادة فى مصروفات التشغيل المطاعم ، وارتفاع الاستهلاك & رسوم الاستهلاك وزيادة صافي الفوائد النفقات.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا مدرسة نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/yum

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=yum

مدرسة! النوعيات ، المحدوده (مدرسة)

شركة الخبر : ويزفيل ، ky. ، 20 ايلول ، 2007 -- مدرسة! الماركات شركة تعلن ارباح فصلية

مدرسة! الماركات شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : مدرسة) أعلن أن مجلس الادارة وافق على عائد من 0.15 دولار لكل سهم من الأسهم المشتركة التي ستوزع 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، الى سجل المساهمين في نهاية اعمال 12 تشرين الاول / اكتوبر 2007.

ومنذ بدأت الشركة ارباح فصلية منتظمة في ايار / مايو 2004 ، مدرسة! الماركات ثلاث مرات الفصليه عائد للسهم الواحد ، وتوفير نحو 2 ٪ عائد الغله.

عن مدرسة! النوعيات ، المحدوده

لالعشرين الاسابيع الاربعة المنتهيه في 16 حزيران 2007 ، مدرسة! الماركات مؤسسة 's الايرادات زادت بنسبة 8 ٪ ل4.59b دولار. صافي الدخل زاد 13 ٪ 408m دولار. تعكس اعلى ايرادات في العالم ، الصين التقسيم الدولي & شعبه نظم المبيعات بسبب وحدة جديدة للتنمية ، وزيادة الانتخاب & رسوم التراخيص وارتفاع مبيعات المتجر نفسه. الدخل الصافي كما يعكس تحسن الهوامش الاجماليه ، اي بانخفاض في اغلاق & ضعف النفقات وتخفيض النفقات الاخرى.

-------------------------------------------------- --------

Stockwire عن :

Stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Pspj, Dcnaq, Blld, Aagh, Aend, Mmtif

25 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة الغد pspp تشمل المقتنيات (otcbb : pspj) ، وشركة دانا (الشركة الشرقية للاخشاب : dcnaq) ، الجرس الابزيم المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب : bllb) ، وآسيا المخزونات العالمية (otcbb : aagh) ، وتنمية المشاريع الاميركية (الشركة الشرقية للاخشاب : aend) ، Micromem تقنيه شركة (otcbb : mmtif)

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لاعمالنا اليوميه للسوق المحرك ملخص الاخباريه ، والبريد الالكتروني الاسهم مشاهدة تنبيهات

Pspp المقتنيات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : pspj) "75.2 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=pspj.ob

Pspp المخزونات المحدوده ، ومقرها في لاس فيغاس ، هي شركة خدمات مالية ان انشاء شبكة مصرفية دولية لتسهيل التحويلات الالكترونيه المتنقله المصرفية الالكترونيه الفوائد ، ويخزن قيمة البطاقه المدفوعه سلفا الحلول.

Pspj الخبر :

24 ايلول pspp القابضه ، اعلنت شركة تعليمات لوقف نقل بعض اسهم الشركة المشتركة الاسهم

Pspp المقتنيات مؤسسة otcbb : pspj) اعلن مؤخرا ان الاسبوع الماضي انها أوعزت شركة الثقة الوديعه (دمشق) وقف نقل بعض أسهم الشركة المشتركة التي عقدت في الاسهم اسماء الفروع والأطراف ذات الصلة. وبالاضافة الى ذلك ، اوعزت شركة نقل الوكيل pacwest نقل ذ.م.م ، الى تجميد جميع الاسهم كما تحتفظ بها هذه الفروع. استجابة لطلبنا ودمشق pacwest وقد فصل هذه الاسهم وأنهم ربما لم تعد تقدم للنقل.

الشركة قد اتخذ هذا التدبير الاستثنائي لانها تعتقد ان الادارة السابقة سمحت بازاله التقييديه اسطوره من فرع الاسهم وان ازالة هذه الاسطوره هي في انتهاك للقواعد المطبقه ثانية والانظمه. "اتخذنا كبير يصل في السوق في الأسابيع القليلة الماضية واعتقد انه بسبب عدد كبير من هذه الاسهم تم بيعها لاحقا الى اقالة اسطوره" ، وذكرت الشركة الجديدة المدير التنفيذي ورئيس لاري ويلكوكس. "اننا نفعل كل ما نستطيع لوقف هذا النشاط ، ونؤكد للمساهمين في مؤسستنا التجارة النزيهه".

الشركة تلاحظ ايضا ان ما يقرب من 15 مليون سهم تم الاتجار منذ ان قدمت على شكل 8 - ك ذكر انه قد يدعو الى الاعتقاد بأن بعض الفروع السابقة او فروع الشركة قد باعت اسهم الشركة المشتركة في المخزون بطريقة لم تمتثل لشروط التسجيل للقانون الاوراق المالية لعام 1933 وفشل في الملف جنة الاوراق المالية والبورصه في جميع التقارير المتعلقة بهذا المخزون المبيعات ، وفقا لما يقضي به قانون سوق الاوراق المالية عام 1934.

دانا كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : dcnaq) "32.5 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=dcnaq.pk

دانا وهي رائدة على مستوى العالم في توفير محاور ؛ Driveshafts ؛ والهيكليه ، الختم ، وادارة المنتجات الحراريه ؛ فضلا عن خدمة حقيقية اجزاء. الشركة قاعدة عملاء تضم تقريبا كل السيارات والمحركات الرئيسية في صناعة السيارات العالمية ، والمركبات التجارية ، وبعيدا عن الطريق السريع في الاسواق ، والتي تنتج مجتمعة اكثر من 65 مليون سيارة سنويا. مقرها في توليدو ، اوهايو ، واستمرار عمليات الشركة توظف حوالى 36،000 نسمة في 28 بلدا ويبلغ 2006 مبيعات 8.5 مليار دولار ، مع ان اكثر من نصف هذه الايرادات المتاتيه من خارج الولايات المتحدة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : http://www.dana.com/.

Dcnaq الخبر :

24 ايلول / سبتمبر - دانا يكمل شركة بيع المنتجات الى جانب الأعمال

شركة دانا (otcbb : dcnaq) اعلنت اليوم انها اتمت بيع من امريكا الشمالية الى جانب المنتجات التجارية الى جانب المنتجات ذ.م.م ، وهي مملوكة بالكامل للwanxiang الفرعية (الولايات المتحدة) حيازات شركة. دانا تتوقع تسجيل خسارة بعد احتساب الضرائب حوالي 44 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2007 فيما يتعلق بهذه الصفقة.

بيع كبير يختتم عامة تصفية السائل دانا للمنتجات التجارية. وفى الشهر الماضى ، اغلقت الشركة بيع اعمالها فى امريكا الشمالية السائل المنتجات خرطوم والانابيب لعمليات اورهان عقد a.s. دانا سابقا تباع المنتجات الاوروبية السائل خرطوم الانابيب وعمليات اورهان فى يوليو 2007.

'استكمال تصفية هذه العلامات خطوة هامة اخرى فى دانا الراميه الى تركيز مواردنا على المنتجات الاساسية والكفاءات التي هي الاساس لمستقبلنا النمو ،' دانا قال الرئيس والمدير التنفيذي مايك بيرنز. 'نتمنى لشعب من جانب المنتجات التجارية خير انها تمضي قدما مع wanxiang. '

فإن اضافة منتجات مصانع و / أو أصول المشاركة في wanxiang المعاملات موجودة في سان لويس بوتوسي بالمكسيك ؛ ومدينة كولومبيا ، ind ؛ بينساكولا ، FLA ؛ روشستر هيلز ، mich ؛ والعلوي ساندسكاي وارتون ، اوهايو ، u. س أ - عمليات تصنيع المنتجات الى جانب السلطة بمساعدة التوجيهيه المنتجات ؛ التدفءه والتهويه وتكييف الهواء (hvac) وكيل محرك المنتجات ؛ الفرامل والمنتجات. عمليات توظيف حوالي 050 2 شخص وأفادت حصيله الموحدة حوالي 200 مليون دولار في عام 2006.

الجرس الابزيم المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب : bllb) "23.5 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=bllb.pk

الجرس الابزيم حيازات شركة تأسست فى عام 1995 الجرس الابزيم البلد تخزين المحدوده ، عاءليه تمتلك وتدير الأعمال ، مكرسه لانتاج اروع كل خبير الاطعمه الطبيعيه والمنتجات الغذاءيه على الاسواق. وهذا التفاني في التفوق وقد نالت اعتراف جميع انحاء الصناعة والعديد من الجوائز الوطنية لكل الأذواق والتغليف. على مر السنين ، نمت الشركة لتشمل الماركات 5 ، 239 المنتجات المباعه في كل من 50 دولة في الخارج من خلال محلات البقاله ، والتخصص & خبير الاطعمه هدية محلات التجزءه وكبيرة المربع. الجرس الابزيم البلد متجر ، شركة المنتجات تباع تحت الماركات : الكابتن رودني للتبسيط ، الجرس الابزيم البلد متجر روز & ايفي وbainbridge احتفالي الاغذيه.

Bllb الخبر :

24 ايلول / سبتمبر امريكا رئيس الوزراء المبيعات والتسويق في مجموعة علامات على الجرس مع الابزيم

الجرس الابزيم المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : bllb) اعلنت الاثنين انها وقعت مع اعلى مستويات مبيعات شركة ادارة نويباور وشركائه ذ.م.م للتمثيل ، والتسويق والمبيعات من خمسة التخصص الغذائي النوعيات. نويباور وشركائه ذ.م.م بارزة متخصصه في تمثيل مبتكرة التخصص في المنتجات الغذاءيه الى اكثر من 20،000 البقاله ، تخصص الاغذيه وتجار التجزءه خبير الاطعمه ، ويقدم نموذجا جديدا ومثيرا للتمثيل الصانع ان زيادة عمق وشمول في السوق. "هذه فرصة عظيمة لالجرس الابزيم المقتنيات ونحن شركاء ومساهمين نويباور هي احدى الشركات الاكثر احتراما في التخصص صناعة الاغذيه ، ولقد تشرفنا التي اختارت ان تمثل منتجاتنا" الجرس الابزيم المقتنيات قال المدير التنفيذي براد سيمونز . وتابع : "سنعمل معا على مواصلة النمو في اعمالنا الماركات الاسواق الحالية ، مع الاستفادة من الفرص العديده لتوسيع اعمالنا التوزيع التي توفر هذه العلاقة".

نويباور وشركائه سوف تعتمد على مجتمعة 110 عاما من التجزءه والتوزيع والمبيعات خبرة تخصصيه في الصناعة الغذاءيه في السوق لتقديم خدمات استشاريه لالجرس الابزيم المقتنيات. وتشمل هذه الخدمات الاستشاريه تشكيلة المنتجات ودراسات الجدوى ، والمبيعات وتحليل بيانات السوق ، واتجاه التنبؤات والبحوث وتطوير المنتجات والمنتجات الجديدة للتخصص تجارة الاغذيه. الجرس الابزيم المقتنيات يتوقع ان يجمع جهود التسويق لاثنين من الشركات الاكثر احتراما في التخصص صناعة الاغذيه زيادة النفاذ الى الاسواق بينما تسليط الضوء على العلامات التجارية في السوق. نويباور وشركائه مؤسس فريد نويباور ، علق : "نحن متحمس جدا عن فرصة تمثيل منتجات مثل تبسيط والكابتن رودني لل، ذات نوعية استثناءيه. 25 عاما للمبيعات والتوزيع في تخصص الاغذيه ناقوس الابزيم المخزونات من أجود المصانع لقد تصادف ابدا. "

اسيا المخزونات العالمية (otcbb : aagh) "22.8 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=aagh.ob

اسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : aagh) تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان ، وخدمات التسويق والترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين.

Aagh الخبر :

24 ايلول / سبتمبر آسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الإعلام السلطة (الخطة) لاجراء الصين تسويق الاعلانات فرصة المؤتمر الصحفى ل'الذي يريد ان يكون مليونير؟ '26 سبتمبر فى بكين : الوكالات الاعلانيه الكبرى ، والعلامات التجارية الدولية ووسائل الاعلام لحضور

اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh (الصين الاعلاميه الفرعية السلطة (الراسماليه) يعقد فرصة الاعلان خلال مؤتمر صحافي في بكين 26 سبتمبر فى فندق الوصي.

الحدث الذي نظمته ويديرها مآثر العمل ، وستبدأ في الساعة 4:00 وادارتها لمدة ساعتين ونصف ساعة. توقع الحضور ، بمن فيهم ممثلون عن وكالات الاعلان ، 286 ، 23 الماركات الدولية الرئيسية ، و 25 صحيفة ومجلة ، و 15 في التلفزيون والاذاعة والانترنت الشركات ستعرض مع العديد من الفرص الاعلانيه المتاحة للمساعدة في تعزيز الاعتراف بالعلامات التجارية فى البر الرئيسى للصين خلال 'الذي يريد تكون مليونير؟ 'برامج التلفزيون.

عالميا ناجحا التلفزيون تظهر ستبدأ بث فى الصين هذا السبت في 29 ايلول / سبتمبر برئيس الوقت من الأربعين الى الساعة 10:10 مساء على التلفزيون الغربي 1 (gztv1). هذه الارض كسر البث سيكون اول بث 'من يريد ان يكون مليونير؟ 'أنتج خصيصا لبر الصين. العرض الجوى سيكون كل يوم سبت فى نفس الوقت الشريحه.

نساء ، 60 ٪ مملوكة الفرعية آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 حلقة من 'يريد ان يكون مليونير؟ 'لبرنامج وطنى فى الصين.

أصول الشركة الأم آسيا المخزونات العالمية كورب تطور الاعمال والمشروعات ذات الامكانات والتنظيم في الصين.

Enterpise التنمية الاميركية (الشركة الشرقية للاخشاب : aend) "22.4 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=aend.pk

Aend الخبر :

24 ايلول فسادا في اوكلاهوما مع شركة المياه الطبيعيه

الخراب وقعت شراكة حصريه لتوفير الطاقة الشراب لشركة المياه الطبيعيه. المياه الطبيعيه وافقت على توزيع الخراب الشعبية مشروب الطاقة في اوكلاهوما.

شركة امريكيه لتنمية المشاريع (الشركة الشرقية للاخشاب : aend) ، صانع الخراب الطاقة الشراب ، اعلن شراكة مع شركة المياه الطبيعيه اليوم. المياه الطبيعيه التي تعد من اكبر الشركات باحترام كبير في اوكلاهوما. الفوضى وشركة المياه الطبيعيه التي ستضم قوات لتوفير عملائها في القطاعين الخاص المكتوب للمياه والطاقة والمشروبات.

"نحن توزيع الخاص علامة الخراب -' راعي البقر ركلة 'لجامعة اوكلاهوما. لقد كان دارا البعيد 'لشركة المياه الطبيعيه" وذكر روبرت ميلر ، رئيس شركة المياه الطبيعيه. "يمكنني ان اقول بأمانة انه كان نجاحا كبيرا! شركة المياه الطبيعيه هو متحمس لتكون المشاركة الموزع الاضطراب الطاقة الشراب. في الماضي ، كان لدينا الفرصة لتنفيذ بعض البنود التي كانت جديدة الى السوق. آسف لقد كان رفض 99 ٪ منهم. شخصيا ، لقد حاولت جميعها تقريبا من مشروبات الطاقة على السوق وعدم الاهتمام ليتذوق طعم او بعده. عندما كان الخراب عينه في مكتبي ، لم اكن متحمس لمحاكمة آخر الطاقة الشراب. ولكن بعد واحد فقط تشرب ، وانا الان مؤمن حقيقي في هذا المنتج ". "لقد اتصلت بها المدارس والجامعات الاخرى ان تحذو نفس النوع من الخراب الناتج عنها خلاله".

وفي اول مباراة لكرة القدم المنزل الرسمي لجامعة أوكلاهوما ، والمياه الطبيعيه والخراب اعلنت الافراج عن "راعي البقر بنالتي" مشروب الطاقة المدعوم من الخراب. شركة المياه الطبيعيه ستكون الموزع الحصري للمسؤول جامعي مشروب الطاقة المرخصه للجامعة اوكلاهوما. هذا المنتج سوف تباع فى انحاء متعددة التوزيع الاقليمي مواقع في اوكلاهوما. "مروحه ردا على المنتج سواء كان ساحقا والشركات يتوقعون نمو الهائل مع هذا المنتج. التوقيت لم يكن بالامكان افضل مع ضربة البداية للكلية كرة القدم الموسم عاتقنا. نحن متحمس جدا عن شراكتنا مع شركة المياه الطبيعيه و الا نتوقع ان نرى استمرار النمو والنجاح مع كل من الشركة الحالية والمستقبليه خطوط الانتاج "aylin gormus قال نائب الرئيس لعمليات التوزيع الخراب ، المحدوده

"هذه فرصة عظيمة لكلتا الشركتين لتوسيع نطاق النماذج التجارية الحالية وايجاد ايرادات اضافية الجداول لم تكن متوفره. يجري سابقا جامعي رياضي ورياضية مروحه ضخمة ، فانه يجعلها اكثر اثارة للمشاركة مع مؤسسة مصداقيه من جامعة اوكلاهوما ورابيد فان قاعدة "CK اضاف ويليامز ، المدير التنفيذي للالخراب.

Micromem تقنيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : mmtif) "20 ٪ يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=mmtif.ob

Micromem تكنولوجيات مؤسسة www.micromeminc.com) يركز على تنمية المغناطيسيه ذاكرة الوصول العشوائي (mram) التكنولوجيا. ونعتقد انه عندما تكتمل هذه التكنولوجيا ستكون مناسبة لمختلف التطبيقات بما في ذلك ، دون تحديد ، وتحديد التردد اللاسلكي (الراديو) ومن المتوقع ان يتكامل micromem ستكون أول سوق الهدف. Micromem الرئيسية للتكنولوجيا المتقدمه عملا حصريا في جميع انحاء العالم الرخصه التجارية الصادرة عن جامعة تورنتو ( "يوتا"). وفقا لشروط الرخصه ، micromem يمكن ان يشتري بها ميزان التزاماتها المالية بالنسبة لبراءات الاختراع والتكنولوجيا مرخصه من بالتوقيت العالمي للرسم ثابت. فان mram تطوير العمل بها وفقا لاتفاقات التعاون البحثي بين micromem ، جامعة تورنتو ، الدكتور هاري رودا والشكل المحدوده ، وهي مؤسسة لا تسعى للربح شركة اونتاريو الدعم من خلال وزارة التنمية الاقتصادية والتجارة (medt (اونتاريو مراكز الامتياز البرنامج.

Mmtif الخبر :

24 ايلول المسبك تحديث : micromem mram بسكويتات الويفر يجري تجهيزها من خلال وحدة الخدمات الاستشاريه العالمية مسبك

Micromem تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mmtif) يسر اعلن انه اعتبارا من 20 ايلول / سبتمبر 2007 mram بسكويتات الويفر في الانتاج العالمي للاتصالات شبه الموصلات ، المحدوده (وحدة الخدمات الاستشاريه العالمية) المسبك. وفي 17 ايلول / سبتمبر 2007 حلول استراتيجية ، تصميم شريك micromem ، افرج الموافق تصميم الشبكه الى المسبك. فإن تصميم الشبكه تتضمن مصفوفه واسعة من التجارب التي ستؤديها على micromem mram بت هيكل ومن خلال تجهيز المسبك. قبل 29 تشرين الاول / اكتوبر 2007 الشبكه اختبار النموذج سيؤدي إلى معلومات قيمة من mram تطويره ، واستهلاك الطاقة ، قراءة والكتابة بسرعة عبر الكلام الفصل. Micromem كما تخطط اشعاع اضافية من شأنها ان تصلب اختبار صحه واستكمال التجارب المماثله في السابق في منطقتنا في 24 ايار / مايو 2007 صحفى.

ستيفن فإن الاسطول micromem للمدير مشروع مسبك لهذه المرحلة : "كل الفريق الاستراتيجي الحلول ، ووحدة الخدمات الاستشاريه العالمية micromem غاية سروره المسبك الخطة والجدول الزمني وخطة اختبار الشبكه. زرنيخيد الغاليوم (gaas) يثبت كان الاختيار الحكيم لدينا استهدفت التطبيقات. Gaas اثنين متميزين مزايا اكثر من السيليكون : السرعه والقوة. لنفس تبديد الطاقة ، gaas داءره أسرع ، وفي نفس السرعه والقوة في داءره gaas عادة اقل. هذا هو مفتاح أعمالنا في الأسواق المستهدفة. "

"التطبيقات العسكرية تؤدى قائمة الشركاء المهتمين التنمية المشتركة. الحرب الحديثة جندي يحمل الكثير من الاجهزه التي تتطلب بطاريات ثقيلة. اذا micromem للmram يتطلب اقل تبديد الطاقة ، مما يعني انخفاض وزن البطاريه ، وسيكون هذا السوق فرصة كبيرة بالنسبة لنا "فان اسطول تابع. الشركة تتوقع انخفاض القوة اجتماع الشرط.

"نحن في مناقشات مع الشركات التي تتشابه احتياجات السواتل ، وخصوصا مراحل طائفة الاقمار الاصطناعيه. هذه السواتل يتطلب طائفة تقوم معايره الذكريات التي تحتاج الى ما يقرب من السواتل وعدم ايوائهم في صناديق معدنيه تحمى مثل السليكون تقوم الذاكرة. أن نظل شجع نحن mram راد صلابه ارادة البقاء فيها السليكون اداء الذاكرة زال الطعن. "

المسبك الجدول العدوانية. سنكمل المرحلة 1 من مسبك في اوائل كانون الثاني / يناير 2008. بعد 29 تشرين الاول ، 2007 ينبغي ان تكون لدينا مجموعة اولى من تتوفر بيانات الاختبار. عندما تنبأ لنا ان نحقق هدف سنبدأ تطبيق محدد لتنفيذ خطط التنمية العسكرية وغيرها من الاجهزه المتخصصه التطبيق التي ستستفيد من ارضنا mram الذاكرة. ونأمل ان تبدأ هذه بالتعاون مع شركاء التنمية في مطلع تشرين الثاني / نوفمبر ، micromem عندئذ سيكون في وضع يمكنه من الانتقال بسرعة من مرحلة الى مرحلة الاختبار 1 متعددة ومتوازيه نتاج التطورات.

"انا فخور جدا لما فريقنا استطاع انجاز ، وعلى وجه التحديد gaas الاختيار أظهرت صحيح الاستبصار. Micromem قد وصل أخيرا الى مرحلة تتويج 10 عاما من العمل الشاق والتفاني والجهود بدأت تؤتى أكلها ، وهذا هو حقا وقت حساس لmicromem "قال محمد يوسف.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Astt, Emed, Onev, Scey, Dmtn

25 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل قذائف المقتنيات المحدوده (NASD : مناصري) medcom الولايات المتحدة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : emed) ، وبصوت واحد التكنولوجيات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : onev) ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمس كال (otcbb : scey (د mecatronics) الشركة الشرقية للاخشاب : dmtn (

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لدينا مجانا المحرك اليومي للسوق ملخص النشرة الاخباريه & الاسهم التنبيهات.

اسأت المقتنيات المحدوده (NASD : مناصري) "19.2 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=astt

اسأت المقتنيات المحدوده هي عالمية تقدم حزمة تصميم أشباه الموصلات ، وتجربة جمعية الخدمات. مع 18 سنة من الخبرة ، والشركة عروض نهائية اختيار مجموعات شبه الموصلات والطراز العالمي خطوط التصنيع. رادار متقدم مجموعة تضم حافظة حراريه عالية المستوى والاداء كرة شبكة صفوف ، leadless رقاقة من البلاستيك الناقلين رقيقة طائفة العبوات البلاستيكيه ، والنظام العام للمجموعة والوجه الرقاقه. وقد تطلق اول شركة لتطوير مستوى رطوبه الحساسة أحد قدرة المنتجات على مستوى الرصاص. اليوم عمليات الشركة في الولايات المتحدة وآسيا واوروبا. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.asat.com.

مناصري الخبر :

24 ايلول أسأت المقتنيات المحدوده تعلن 20 مليون دولار من التمويل الجديد

اسأت المقتنيات المحدوده (NASD : مناصري (عالمية تقدم حزمة تصميم أشباه الموصلات ، وتجربة جمعية الخدمات ، اعلنت مؤخرا ان الصين تطلق الفرعية اشباه الموصلات (dongguan) المحدوده ( "asdl") تلقت التزاما rmb150 مليون دولار (حوالى دولار امريكى 20 مليون دولار) لتمويل جديد من البنك الصينى فى شكل المضمون المتعدد العملات التسهيل الائتماني المتجدد.

"كما قلنا من قبل ، مفتاح المدى القريب كان الهدف هو تعزيز قدرتنا على الوضع المالي. بالحصول على التسهيلات الاءتمانيه ولقد القى هذا الهدف الهام وحقق علامة بارزة اخرى فى تنفيذ التزاماتنا المالية خطة التحول "وقال كاي هونغ شوا ، والمسؤول المالي للرادار الحيازات محدودة. "مرفق يكمل لنا التدفق النقدى الحالى وتوفر لنا الموارد لتوسيع اعمالنا خلال فترة النمو الايجابي للرادار وصناعتنا.

"نعتقد ان التأييد الساحق الذي تلقيناه نحن الاخيرة بموافقة والعروض التنافسيه من حيث التمويل هذه الصفقة الاساسية تثبت صحه اعمالنا ،" قال السيد شوا. "في الاشهر ال 12 الاخيرة قمنا بها كاملة هندسة تقريبا كل جانب من جوانب كيف نفعل التجارية. حققنا تقدما هائلا وقذائف يبرز بوصفه منافس قوي في الجمعية واختبار السوق. "

Medcom الولايات المتحدة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : emed) "تصل الى 17.5 في المئة يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=emed.ob

Medcom الولايات المتحدة الامريكية ، شركة مبتكرة توفر الرعايه الصحية والمعاملات المالية إلكترونيا حلول لمعالجة hipaa المتوافقه المعاملات داخل صناعة الرعايه الصحية. Medcom الولايات المتحدة توفر شبكة الانترنت تقوم مجموعة الخدمات للأطباء العيادات والمستشفيات واطباء الاسنان التي تشمل الخدمات التالية : في الوقت الحقيقي المعاملات بما في ذلك : المريض الاهليه ، ووضع المطالبات والمطالبات تجهيز المريض سهلة الدفع والائتمان / بطاقه السحب والتحقق من ضمان . زيارة http://www.medcomusa.com لمزيد من المعلومات.

Emed الخبر :

24 ايلول medcom الولايات المتحدة الفرعية بطاقه تفعيل التكنولوجيات شركة 's sb2 التسجيل المعلنة فعالية ثانية

Medcom الولايات المتحدة ، المحدوده (otcbb : emed) اعلن مؤخرا ان يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه قد اعلنت بشكل فعال sb2 تسجيل البيان المقدم من البطاقه تفعيل التكنولوجيات مؤسسة كنتيجه فعالية بطاقه تفعيل التكنولوجيات في عملية استكمال شكله 211 طلب ، كما قدم مع NASD لقائمة الاسهم المتداوله الى ان الشركة الشرقية للاخشاب على لوحة الاعلانات.

بطاقه تفعيل التكنولوجيات ، المحدوده هي شركة مقرها في شيكاغو التي تملك براءات الاختراع تشمل التكنولوجيا المستخدمة حاليا في معالجة بطاقات السحب ، وبطاقات الهدايا والبطاقات الهاتفية. وتعتقد الشركة ان العديد من الشركات الحالية ، بما بائعي التجزءه الرئيسيين ، وشركات الهاتف ، المتاجر ، المحلات الصغيرة ، ومحطات الوقود وغيرها ، هي انتهاك براءات الاختراع. وتعد الشركة وسيتم بدأب التقاضي ضد منتهكى. ووفقا لدراسة اجراها بنك الاحتياطى الفيدرالى فى فيلادلفيا مارس 2007 ، استأثرت البطاقات المدفوعه مسبقا 181،7 مليار دولار في المعاملات في عام 2006 ، وهي واحدة من أسرع نظم المدفوعات.

بصوت واحد التكنولوجيات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : onev) "17.3 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=onev.ob

بصوت واحد التكنولوجيات ، المحدوده (otcbb : onev) هي الاولى في العالم مطور من الجيل الرابع صوت حلول للاتصالات والوسائط المتعددة التفاعلية الاسواق. نحن صوت ذكي (tm) استخدام الحلول الثوريه ، وبراءات التكنولوجيا التي تتيح لارسال الرسائل (البريد الإلكتروني ، الرسائل القصيره ، رسائل فورية والمناداه) ، وشراء المنتجات والحصول على معلومات من أجهزة التحكم باستخدام جميع صوتهم. شركة مقرها في لاجولا ، كاليفورنيا. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.onev.com.

Onev الخبر :

21 ايلول - بصوت واحد التكنولوجيات قضايا الشركات على استكمال التقدم في المكسيك

بصوت واحد التكنولوجيات ، المحدوده (otcbb : onev الانباء) الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول عميد فيبر ، صدر مؤخرا بتحديث الشركات التالية :

"يسرنا ان نقدم المساهمين مع الشركة بعد استكمال التقدم في المكسيك :

"في قطاع الاتصالات ونحن على استعداد كامل لاطلاق جميع المشتركين مع شركائنا الناقل العميل في المكسيك. نحن الزبون ابلغنا امس ان الاختبارات كانت ناجحه وأنها تتوقع إطلاق خدمة mobilevoice اواخر الاسبوع المقبل. هذه الانطلاقه ستشمل تحديث الموقع في http://www.telnor.com http://www.yosoyiris.com والاذاعة والصحف والمجلات لوحة الاعلانات مع غيرها من الحملات التسويقية. انا اقدر صبركم وخلال هذه الفترة ، وهذه الانطلاقه ستمثل خطوة هاءله في نمو شركتنا. "

لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمس كال (otcbb : scey) "15.7 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=scey.ob

كال طاقة الشمس هي شركة للتداول العام المستقل التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حقيبة النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. الشركة في موقع استراتيجي في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتونيه السليمه لويزيانا ، جونا ميدان ايومنغ ، وشيروكي واحواض للغابات مدينة كنساس. الشمس كال شركة تجارة الطاقة تحت مؤشر الرمز : scey - "صن كال شركة الطاقة - توفير الطاقة الحلول لاميركا".

Scey الخبر :

24 ايلول / سبتمبر - سون كال الطاقة تعلن شركة شراء انتاج النفط والغاز المحتملة اصول تتجاوز قيمتها 100 مليون دولار

كال طاقة الشمس مؤسسة "صن كال" (otcbb : scey) ، وهي شركة استكشاف الطاقة تركز في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض أوكلاهوما ، في منطقة البريتاني الصوت الخارجية لويزيانا والاخضر حوض نهر ايومنغ يسر اعلن باضافه 8،695 هكتار من تأثير ارتفاع النفط والغاز ممتلكاتهم في الشيروكي واحواض للغابات مدينة كنساس.

الشمس كال قعت خطاب نوايا للحصول على 100 ٪ تعمل في مصلحة 8،695 فدان للايجار في الشيروكي واحواض للغابات مدينة كنساس. عقود الايجار تتكون من 24.9 معامل الغاز واكثر من 2 مليون شحن النفط في الاحتياطيات. وحاليا ، يتم انتاج 2،250 الايجارات شحن النفط شهريا.

يوجد حاليا 320 حفر آبار النفط في عقود الايجار. الشمس كال خطط recomplete 208 الى آبار الغاز واعادة صياغه ما تبقى من آبار النفط. مع ارقام الاحتياطي الحالي ، يمكن ان توفر عقود الايجار التي تتجاوز 100 مليون دولار في صافي التدفق النقدي.

د mecatronics) الشركة الشرقية للاخشاب : dmtn) "تصل الى 15 ٪ يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=dmtn.pk

د mecatronics هي شركة توريد مكونات أنظمة متكاملة والروبوتيه الوحدات الى العشره الاولى في العالم للسيارات الموردين. من خلال فروع الشركة المستقلة يوفر قطاع التكنولوجيا وحلول محددة لتمكين زبائننا بشكل كبير على تسريع الزمن الى الاسواق والايرادات.

Dmtn الخبر :

21 ايلول - د mecatronics تعلن شركة خطط للتوسع في اوروبا الشرقية

د mecatronics شركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : dmtn.pk الانباء) يسرها ان تعلن انها بدأت التوسع في اوروبا الشرقية.

د mecatronics شركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : dmtn.pk الانباء) يسرها ان تعلن انها بدأت التوسع في اوروبا الشرقية.

"شركتنا قد دخلت في برنامج التوسع ويسرنا ان نعلن باننا سوف يكون التعامل في اوروبا الشرقية ، وقال'' drasko karanovic ، mecatronics د 'رئيس العمليات". أوروبا الشرقية ستكون عنصرا رئيسيا من سعينا الى 40 مليون دولار مبيعات في عام 2008. الصناعة المزدهره في اوروبا مع نمو قوي في اسواق مثل بولندا وسلوفاكيا وروسيا. ''

"الاوزان الثقيلة شهدت الصناعة الضخمه اعلى من السوق الاوروبية. تويوتا في روسيا ، والاليه العالمية وفورد في بولندا ، ورينو في رومانيا ، علق السيد karanovic ''. "نحن نتابع جهودنا العملاء الحاليين الى اوروبا ، ونعتزم تأمين عقود اضافية في المستقبل القريب. هذه السوق مليار دولار يجري مدفوعا بقوة الاقتصاد الروسي الذي كان على الارتفاع المطرد للسنوات الخمس الماضية. ''

وعلاوة على ذلك ، قال السيد karanovic "الحقبه الشيوعيه اساليب الانتاج جزءا من الماضي. نعتزم التحرك بحزم لاستيعاب حاجة ضخمة لاصلاح معامل الانتاج في كل أرجاء الكتلة الشرقية السابقة. يمكننا ان نتنبا تابع اعلى في الكتلة الشرقية البلدان. روسيا سوى 167 سيارات لكل 1000 نسمة. هذا مذهل معتبرا ان روسيا لديها 142 مليون مواطن. ''

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات : otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم راحة فقط
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميامي ، FLA. ، 25 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
سوق الاسهم تنبيه أداء الأسهم وتشمل القائمة : كوكب التغذيه المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : pnhd) ، وشركة طاقة الشمس كال (otcbb : scey) spicey المخلل شركة الامتياز (otcbb : spkl) pspp المقتنيات ، المحدوده) Otcbb : pspj).

وقد مؤخرا البدء التجارة الشهر الماضي الكوكب التغذيه المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : pnhd) ينبغي ان يكون المستثمرون عن كثب مراقبة المخزون صباح اليوم. الاثنين ، ايلول / سبتمبر 2007 الرابعة والعشرين ، بعد ان أغلقت الأسواق ، وهو بائع المنتجات الغذاءيه وبرامج في النظام الغذائي والتغذيه والصناعة ، واصدر بيانا صحفيا اعلن ان تنشر البيانات المالية للأشهر الستة الأولى من عام 2007 على pinksheets.com 19 سبتمبر ، 2007. اذهب الى http://pinksheets.com لاستعراض النتائج المالية على التقرير نصف السنوي.

المستثمرون مشاهدة الشركة ، كما افاد مؤخرا وهو إضافة مواقع داخل ذروه اللياقه في النوادي carolinas. ذروه اللياقه تأسست فى عام 1999 وهى واحدة من اسرع سلاسل اللياقه المتزايد في الجنوب الشرقي. البيان الصحفى ان الولايات الذروة حاليا المرتبة 37 على 100 رأس اللياقه سلاسل قائمة نادى صناعة الخبر. بشكل متوافق ، وهي تعمل حاليا 37 موقعا تقريبا 150،000 عضوا. ذروه اللياقه خطط 6 مواقع جديدة بحلول نهاية العام القادم. ذروه اللياقه ادارة خطط التوسع الى مناطق اخرى حيث تحديد الحاجة.

كما أفادت الشركة أنها فتحت الثانية التجزءه الموقع في 18 ايار / مايو 2007. البيان الصحفى انه منذ افتتاحه في ماتيوس ، كارولنا الشمالية ، وهذا المتجر هو أكثر من 700 دولار في المتوسط يوميا في المبيعات. واستنادا الى النتائج الاولية ، وهذا الموقع سوف تنتج اكثر من مبلغ 000 258 دولار في المبيعات خلال السنة الأولى من عملها. "

تواصل لمشاهدة هذه الشركة! الكوكب التغذيه ، المحدوده في مجال الأعمال وقد تم منذ عام 1999. الكوكب التغذيه ، المحدوده هي بائع المنتجات الغذاءيه وبرامج في النظام الغذائي والتغذيه الصناعية. من خلال تقديم أعلى خط الانتاج ، واستخدام تقنيات التسويق المبتكره ، وتطوير شراكات استراتيجية مع المصنعين والموزعين الشركة ستحافظ مساومه التزام الجوده مع ضمان أفضل قيمة لزبائننا ، وعادل العودة الى حملة الأسهم.

قبل النبأ الافراج pnhd مغلقة يوم الاثنين في حوالي بيني حصة.

لسوق الاسهم تنبيه للمتعمق في صورة كوكب التغذيه المقتنيات زيارة http://www.wallstreetenews.com/hotstocks/pnhd092407/default.aspx.

أرصدة اخرى تهم امس :

كال الطاقة شركة صن (otcbb : scey (حتى 15.7 ٪ على 2.5 مليون سهم المتداوله.

كال طاقة الشمس هي شركة للتداول العام المستقل التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حقيبة النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. الرابعة والعشرين سبتمبر 2007 ، كانت الشركة يسعدها ان تعلن اضافة 8،695 هكتار من تأثير ارتفاع النفط والغاز ممتلكاتهم في الشيروكي واحواض للغابات مدينة كنساس. الشمس كال قعت خطاب نوايا للحصول على 100 ٪ تعمل في مصلحة 8،695 فدان للايجار في الشيروكي واحواض للغابات مدينة كنساس. عقود الايجار تتكون من 24.9 معامل الغاز واكثر من 2 مليون شحن النفط في الاحتياطيات. وحاليا ، يتم انتاج 2،250 الايجارات شحن النفط شهريا.

Spicey المخلل شركة الامتياز (otcbb : spkl (حتى 11.5 ٪ على 2.4 مليون سهم المتداوله.

كثير التوابل المخلل هو مفهوم الانتخاب عارضة سريعه ، وقد يشهد نموا كبيرا. وحتى الان هناك 26 وحدات فتح في تسع دول مختلفة. المطاعم يميزوا أنفسهم عن طريق الطبخ مستوحاة من قائمة panini الفرعية السندويتشات ، pizzetti نابولي - قشرة رقيقة pizzas ، السلطات ، الشوربات والبنود الاخرى ، خدم في حي وضع عارضة. كثير التوابل المخلل كما توفر مجموعة واسعة من المطاعم وخدمات takeout. الرابعة والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت شركة بدء العامة المشتركة للتجارة الاسهم على مدى مضادة لوحة (الشركة الشرقية للاخشاب غ) اقتباس المتوسط. الشركة انهت الذاتية امن عليه الأولية العامة عرض الأوراق المالية والذى افتتح مؤخرا التداول.

Pspp المقتنيات مؤسسة otcbb : pspj (حتى 75.2 ٪ على 1.7 مليون حصة المتاجر.

Pspp المخزونات المحدوده ، ومقرها في لاس فيغاس ، هي شركة خدمات مالية ان انشاء شبكة مصرفية دولية لتسهيل التحويلات الالكترونيه المتنقله المصرفية الالكترونيه الفوائد ، ويخزن قيمة البطاقه المدفوعه سلفا الحلول. الرابعة والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة الاسبوع الماضي انها تعليمات وديعة شركة اءتمانيه (دمشق) وقف نقل بعض أسهم الشركة المشتركة التي عقدت في الاسهم اسماء الفروع والأطراف ذات الصلة. وبالاضافة الى ذلك ، اوعزت شركة نقل الوكيل pacwest نقل ذ.م.م ، الى تجميد جميع الاسهم كما تحتفظ بها هذه الفروع. استجابة لطلبنا ودمشق pacwest وقد فصل هذه الاسهم وأنهم ربما لم تعد تقدم للنقل.

الاعلان تقدم وول ستريت نوعها ، وتقسيم سوق الاسهم ذ.م.م تنبيهات الكترونيه المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". الشركة تلقي التعويض عن الخدمات المءداه لكوكب التغذيه المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : pnhd). التعويض ستة عشر الف دولار من طرف ثالث ، في الاسواق الناشءه ذ.م.م الاستشاريين ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون. لان الشركة تلقت تعويضا عن خدماته ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الشركة بيانات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى للعلم فقط ، والا تفسر على أنها عرض بيع او اغواء بعرض لشراء اي الامن. شركة أي تمثيل أو ضمان المتعلقة بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر كل الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار ترد أعلاه. سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م هو اعلان الشركة ، وبالتالي ، فإن هذا الافراج ينبغي ان ينظر للعلم فقط.

الشركة يعتمد كليا على المعلومات التي جمعت عن شركة عامة ، مثل الجمهور الملفات الصحفيه ومواقع الانترنت. المستثمرون ينبغي ان تستخدم المعلومات الواردة في اعلان هذا الاصدار كنقطه انطلاق لاجراء ابحاث اضافية على الشركات العامة من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول شركة عامة. الواقعية البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من تاريخ وذكرت انها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة الاستثمار مستشار سمسار او تاجر.

الاستثمار في الشركات العامة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها والمضاربه الشديدة الخطوره وقد يؤدي الى فقدان بعض او كل اى استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، "نتوقع" ، و "أعتقد" و "تنوي" ، وتعبيرات مماثلة والمتغيرات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
منتجات مبتكرة تستهل متكامل الشمسيه اسلوب الحياة

مونتريال ، 25 ايلول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
برنامج المقارنات الدولية لتكنولوجيات الطاقة الشمسيه مؤسسة otcbb : ايغل ، فرانكفورت : k1u.f) ، المطور ، والمنتج المسوق من الخلايا الشمسيه والمنتجات اعلن اليوم ان الادارة العليا في برنامج المقارنات الدولية ، برئاسة المدير التنفيذي ورئيس مستودعات peress ، سيعرض الشركة بلا ملامح الاغشيه الرقيقه الشمسيه القرميد وgreenmeter (tm) في الرابع السنوي للطاقة الشمسيه المؤتمر والمعرض تجري 24-27 ايلول / سبتمبر في لونغ بيتش الاتفاقية ومركز الترفيه في لونغ بيتش.

فان sunsei بلا ملامح الاغشيه الرقيقه الشمسيه بلاط مصمم للاندماج في سقف النظام. الامر سهلا مع منظومة متشابكه ومختلفة الالوان والزخارف. بلا ملامح فان التكنولوجيا تسمح عالية الاداء حتى في ظل انخفاض درجة الحراره العالية او ضوء الظروف.

"نحن الاغشيه الرقيقه الشمسيه البلاط تهدف الى توجيه نداء الى المهندسين والمقاولين والاهم من ذلك ، ان اصحاب البيت" وقال نائب الرئيس لوران lafite & التسويق الاستراتيجيه العالمية. "نحن البلاط يأتي في مختلف الالوان والزخارف والاندماج في النظام القائم دون سقف اضافية نظم المتصاعده. هذه السمات تجعلها سهلة التركيب وارضاء بصريا. "

اللاسلكي sunsei greenmeter (tm) برصد العميل الطاقة الشمسيه وإنتاج واستهلاك الطاقة. تستخدم جنبا الى جنب مع قائمة الفريق النظام الشمسي يمكن استخدامه بوصفه اداة الحلاقه الذروة التي ستتيح لعملاء تأمين الطاقة الكهرباءيه عند أدنى سعر ممكن.

"نحن الاغشيه الرقيقه الشمسيه القرميد والمنتجات greenmeter الان يتيح لنا معالجة السريعه التوسع السكني وتوليد الطاقة في الاسواق" ، وقال peress انكستر ، المدير التنفيذي لبرنامج المقارنات الدولية والرئيس. "لعقدين البرنامج عميل - يتمحور النهج كان حاسما في دفع السوق باعتماد لدينا المنتجات الاستهلاكيه. ومن هذه التجربه انه يمكن الآن مورست من اجل اعادة بالمثل التجارب الايجابية لاصحاب المنازل. نريد جعل منتجاتنا تلك اللحظات الشمسيه اسلوب الحياة البسيط للقياس وممتعه. "


منظمة الصحة العالمية : برنامج المقارنات الدولية لتكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة

ما : الطاقة الشمسيه 2007 مؤتمر امريكا اكبر الشمسيه الحدث

عندما : الاثنين ، 24 ايلول / سبتمبر - الخميس ، 27 ايلول / سبتمبر

حيث : مركز لونغ بيتش ، كشك # 1212

السبب : البرنامج يعرض sunsei greenmeter (tm) والاغشيه الرقيقه
بلاط الشمسيه. تلبية تيد تيرنر قبطان الكوكب ومعرفة
البرامج المبتكره التي تمكن الاطفال والشباب حول
العالم للعمل الفردي والجماعي لحل
المشاكل البيءيه في الاحياء والمجتمعات.


الطاقة الشمسيه 2007 ستبرز اكثر من 200 عارضا الشمسيه ، بما الصناع التركيب ، والمستثمرين. سيكون هناك 125 المتحدثين الضيوف في المؤتمر و10،000 الحاضرين من داخل وخارج الشمسيه الصناعة.

برنامج المقارنات الدولية حول تكنولوجيات الطاقة الشمسيه ، المحدوده

البرنامج الشمسي هو مطور ، والمنتج المسوق من الخلايا الشمسيه والخلايا الشمسيه والمنتجات القائمة على مواد البناء. من خلال تطبيق تكنولوجيا الجيل المقبل واستخدام الملكيه الفكريه تصميم الشركة تهدف إلى أن تكون الصناعة الزعيم الابتكار. منذ 19 عاما ، وبرنامج المقارنات الدولية الشمسيه ادى السوق الاستهلاكيه من خلال الابتكار وبدأ الآن تطبيق نفس الفلسفه على صانعي القطع الاصليه ، الاسطح وتوليد الطاقة الشمسيه جزء من الصناعة. البرنامج الشمسي ادارة اكثر من 50 سنة من الخبرة في قطاع الطاقة المتجدده. مقر الشركة يقع في مونتريال ، كندا ، مع مواقع إضافية في الولايات المتحدة واسبانيا وايرلندا وفرنسا.

شركة المعلومات يمكن الاطلاع على www.icpsolar.com

التطلعيه هنا تشمل البيانات ، ولكنها لا تقتصر على ذلك ، يتوقع ان توسع اعمالنا حلول الشمسيه الى اوروبا والشرق الاوسط وآسيا وافريقيا. نحن النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك ضمنا في هذه التصريحات التطلعيه كنتيجه لعوامل كثيرة ، منها ، على سبيل المثال لا الحصر ، والصناعة والبيئة عموما ، قبول العملاء منتجاتنا ، والتأخر في ادخال منتجات جديدة ، وزيادة الموافقات السلطات التنظيمية ، والاحكام القضاءيه المعاكسه الانتاج و / او مراقبة نوعية المشاكل ، والحرمان ، وتعليق او الغاء تراخيص او تصاريح من قبل السلطات الحكوميه او التنظيمية ، وانهاء او عدم تجديد عقود العملاء الضغوط التنافسيه والظروف الاقتصادية العامة ، ومواردنا المالية الشرط. هذه وغيرها من المخاطر والشكوك وصف اكثر تفصيلا في اعمالنا احدث نشرة سورينام - 2 التسجيل مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. تطلعي البيانات يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ الاعلان. نتعهد اي التزام بتحديث او تعديل مثل هذه التصريحات تعكس الظروف الجديدة أو الاحداث غير المتوقعة حدوثها ، باستثناء ما تقتضيه القوانين الساريه ، وكنت مدعوه الى استعراض ودراسة الكشوفات التي نتخذها في التقارير باننا الملف والاوراق البورصه العوامل الاخرى التى تناقش وثيقة اعمالنا.

المصدر : مؤسسة برنامج المقارنات الدولية تكنولوجيات الطاقة الشمسيه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مؤسسة الايجار أ - السيارات والفنادق وصلات مختارة

مدينة كليرووتر ، FLA ، 25 ايلول ، 2007 (primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Avantair مؤسسة otcbb : aair) otcbb : aairu) otcbb : aairw) "avantair") ، فقط للتداول العام بذاتها جزئي المشغل ، اعلنت اليوم انها وقعت عقدا جديدا لاستئجار السيارات ، والاقامة في الفنادق.

Avantair عينت المءسسه المفضلة لتقديم خدمات تأجير السيارات في قاعدة العمليات الثابتة والخاصة النفاثه المراكز ، وانها اختارت فندق صلات حسب الشريك الحصري لفنادق الاقامة لافراد الطاقم والسفر احتياجات المستخدم. المشاريع والامة الراءده وشركة لتأجير السيارات ، هو مقدم العرض فى الطيران العام والمعروف عن الفائز بجاءزه خدمة الزبائن. فندق صلات هو الجهة الرئيسية التي تقدم في مصادر وحلول ادارة الفنادق العالمية لصناعة الطيران وستساعد في شراء avantair الاقامة في الفنادق في فورات كبيرة في التكاليف.

تريسي شابلن ، ورئيس التشغيل وذكر الضابط ان "وفورات التكلفه وندرك من اختيار هؤلاء البائعين كبيرة لعملياتنا. كما تعزز هذه العلاقات مع البائعين ، وسنواصل جهودنا لترشيد نفقات التشغيل وترشيد تكاليف اعمالنا. "

عن avantair

مقرها فى مدينة كليرووتر ، فقد السوائل ، avantair هي شركة الحصرى فى امريكا الشمالية تقدم جزئي طائرة تشارك في piaggio avanti م - 180 طائرة. Avantair هى خامس اكبر شركة فى امريكا الشمالية جزئي صناعة الطائرات والوحيد للتداول العام بذاتها جزئي المشغل. كما الحادي والثلاثين من تموز 2007 ، تمكنت الشركة اسطولا من 37 طائرة اخرى 48 piaggio avanti IIS على الترتيب. كما اعلنت مؤخرا بامر من 20 بمصنع phenom المئات. Avantair مع العمليات في الدول الخمس ونحو 300 موظفا ، عروض سفر الحلول الخاصة للأفراد والشركات في جزء من تكلفة كل طائرة الملكيه.

تطلعي البيانات

هذا الصحفي ، وغيرها من البيانات التي تحتوي avantair تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة قانون الاصلاح فيما يتعلق بمستقبل avantair مالية او تجارية الاداء ، والاستراتيجيات والتطلعات. تطلعي البيانات التي تحددها عادة كلمات او عبارات مثل "التيار" و "امكانيه" و "فرصة" و "خط" و "اعتقد" و "مريح" ، "نتوقع" ، و "توقع" و "التيار" " النية "و" تقديرات "و" الموقف "و" تولي "و" آفاق "و" الاستمرار "و" البقاء "و" المحافظة "و" المحافظة "و" البحث "و" تحقيق "، وعبارات مماثلة ، أو المستقبل أو الأفعال المشروطه مثل "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "قد" و "ربما" وتعبيرات مماثلة. Avantair تحذر من أن تطلعي البيانات التي تخضع الى العديد من الافتراضات والمخاطر والشكوك التي تتغير بمرور الزمن. تطلعي البيانات يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ وهم ، وavantair لا يتحمل واجب لا تقوم بتحديث تطلعي البيانات. النتائج الفعليه يمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ونتائجها المستقبليه يمكن ان تختلف ماديا من الاداء التاريخي.

بالاضافة الى العوامل التي سبق الكشف عنها في avantair للالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) ، وتلك المحددة في مكان آخر من هذا البيان الصحفى ، للعوامل التالية ، ضمن امور اخرى ، يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تطلعي البيانات او تاريخية الاداء : الاقتصادي العام والظروف التجارية في الولايات المتحدة والخارج ، وتغيير تفسير مبادئ المحاسبه المقبولة عموما ، والتغيرات في السوق قبول منتجات الشركة ، والتحريات والتحقيقات والمقاضاه ذات الصلة ، والتقلبات في الطلب على الزبون ، وادارة السريع النمو ، وشدة المنافسة ، فضلا عن المخاطر الاخرى ذات الصلة المفصلة في avantair للالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرها على شكل 10 qsb للفترة المنتهيه فى 30 سبتمبر 2006 ، موافقتها النهائية على البيان بالوكاله الجدول 14 ، المقدمة 1 شباط 2007 وشكله 8 - ك أودعت فى 13 مارس 2007. المعلومات الواردة هنا ينبغي أن يقرأ في ضوء هذه المخاطر. Avantair لا يتحمل اي التزام استكمال المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى.

Avantair للالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ، يمكن الاطلاع على موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه في http://www.sec.gov مناقشة هذه العوامل في مزيد من التفاصيل وتحديد العوامل الاضافيه التي يمكن ان تؤثر على تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيويورك ، 25 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnetwire "المستثمر استكمال" يركز على الشركات التالية :

اسيا ممتلكات شركة (pinksheets : aspz) ؛ يسجل احد ، المحدوده (otcbb : srea) ؛ كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) ؛ كال طاقة الشمس ، المحدوده (otcbb : scey) ؛ بوليفار ، المحدوده) Otcbb : ucoi) ؛ Pspp المقتنيات مؤسسة otcbb : pspj)

Businessnetwire هو تتبع المخزون profiler.us. نتسلم الحرة الاكتتاب جهودنا الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م "stockprofiler" تعلن عن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، والتي تتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع اخبار وبيانات وصلات قيمة ادوات الاستثمار (اي أسعار الأسهم ، الاسهم رسوم الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة المخزون واستكمال http://www.stockprofiler.us اخبار الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us في 603-621-9420.

اسيا ممتلكات شركة (pinksheets : aspz)

اسيا ممتلكات مؤسسة مغلقة بمبلغ 1 الجمعة التجارة 2،300 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على آسيا العقارات المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 24 ، 2007 : آسيا ممتلكات الشركة تقوم علاقات المستثمر

اسيا الممتلكات ، المحدوده اعلنت انها استعانت مستثمر علاقات ثابتة ، stockprofiler.us ، ذ.م.م.

Aspz يسر اعلن اشراك مستثمر علاقات ثابتة ، stockprofiler.us ، ذ.م.م مقرها في بيدفورد ، نيو هامبشاير ، www.stockprofiler.us. Stockprofiler.us عكفت على تطوير وتوسيع السوق الوعي للشركة فى امريكا الشمالية وآسيا. "نحن مسرورون لstockprofiler.us تساعدنا في استكمال جهودنا الحالية المساهمين ، وتوعية المستثمرين توسيع عموما ، وخصوصا ونحن نمضي قدما في تطوير جزيرة سياحيه جديدة ونحن على الشراء فى الفلبين ،" قال المدير التنفيذي للAPI دانيال مكينني. (انظر بيان صحفى ، 21 آب ، 2007). سام براون ، المسؤول التنفيذي stockprofiler.us ، ذ.م.م ، "stockprofiler جدا متحمس عن العمل مع aspz. ونحن نتطلع الى تنفيذ استراتيجية السوق المالية والاتصالات والتوعيه وبرنامج لل الشركة. Aspz ستكون اضافة قيمة لدينا شبكة متناميه من الشركات المتداوله. "

عن stockprofiler.us ، ذ.م.م

Stockprofiler.us هو مصدر اعلامي للتداول العام في الشركات والمستثمرين معا واكتشاف فرص السوق. شركات عامة تتاح له فرصة فعالة تبث رسالتها الى المتلقي التي باتت تسعى الى اكتشاف stockprofiler.us الشركات في بدء المرحلة أو تلك التي لم يتم اكتشافها بالكامل من قبل مجتمع المستثمرين. يرجى الرجوع الى : www.stockprofiler.us

اسيا عن ممتلكات مؤسسة pinksheets : aspz)

اسيا ممتلكات مؤسسة انشئت لتطوير المنتجعات ورئيس العقارات فى تايلاند وجنوب شرق اسيا. اسيا الاملاك تعمل حاليا الوحيدة المدرجه العام الامريكى الشركة تركز على s.e. اسيا الاستثمارات العقاريه. API هي نيفادا وشركة التجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز "aspz". يوجد حاليا 39،427،112 سهم تضعف تماما تتألف من 16،672،740 22،754،372 التجارة الحرة والمقيده. نقل الوكيل computershare مؤسسة من الذهبي ، كولورادو.

-------------------------------------------

يسجل احد ، المحدوده (otcbb : srea)

يسجل احد ، المحدوده المغلقه بمبلغ 0.155 الاثنين التجارة 519،032 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على درجة واحدة ، المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 24 ، 2007 : درجة واحدة الى الصين للمشاركة فى المعرض الدولى اجزاء السيارات ، لاستكشاف الملايين من الدولارات في الفرص التجارية

يسجل احد ، المحدوده اعلنت ان الشركة تعتزم المشاركة في الصين واجزاء السيارات الدولى اكسبو ( "اجزاء السيارات اكسبو" (الذى سيعقد خلال الفترة من 29 نوفمبر 1 ديسمبر في بكين. أجزاء السيارات اكسبو تنظمها الصين وزارة التجارة وجنرال موتورز (الصين) ؛ الاتحاد الالماني لادارة المواد والمشتريات واللوجستيات ؛ الولايات المتحدة تخصص سوق المعدات رابطة ؛ صناعة السيارات ومجموعة العمل التابعة للولايات المتحدة. مشاركون من اكثر من 20 بلدا ستشارك في هذا الحدث.

احدى نقاط عن مؤسسة otcbb : srea)

تسجيل شركة واحدة هي خدمة شاملة للاستثمار مجموعة والشركة الام المقرر الراسماليه المحدوده ، وهى شركة تقوم هونغ كونغ التجارية التي تشمل التشاور المالية والاستثمار والتخطيط المالي ، واعادة تنظيم المؤسسات العامة التي تقدم التشاور ، والاستثمار المباشر.

-------------------------------------------

كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl)

كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة مغلقة بمبلغ 0.77 الاثنين التجارة 2،400،392 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على كثير التوابل المخلل الامتيازات المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 24 ، 2007 : كثير التوابل المخلل (ص) يعمل حتى دورته الأولى العام عرض

كثير التوابل المخلل المطاعم السريعه عارضة اعلن بدء العامة المشتركة للتجارة الاسهم على مدى مضادة لوحة (الشركة الشرقية للاخشاب غ) اقتباس المتوسط. الشركة انهت الذاتية امن عليه الأولية العامة عرض الأوراق المالية والذى افتتح مؤخرا التداول.

عن كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl)

تأسست فى عام 1999 ، كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة يخدم الجوده العالية للحوم وغرامة صانع الخبز ، الحلويات العذبة يوميا ، بالاضافة الى مجموعة واسعة من اختيار ثمانيه اجبان مختلفة ، اثنان وعشرون طبقة مختلفة ، وينتشر اربعة عشر الملكيه لانشاء لذيذ وصحي وpanini السندويتشات الفرعية مع النكهات من جميع انحاء العالم.

-------------------------------------------

كال طاقة الشمس ، المحدوده (otcbb : scey)

كال طاقة الشمس ، المحدوده بمبلغ 1.47 مغلقة الاثنين التجارة 2،462،899 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على كال الشمس الطاقة المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 24 ، 2007 : شركة صن كال الطاقة تعلن شراء انتاج النفط والغاز المحتملة اصول تتجاوز قيمتها 100 مليون دولار

الشمس كال الطاقة المحدوده ، شركة التنقيب عن الطاقة تركزت في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض أوكلاهوما ، في منطقة البريتاني الصوت الخارجية لويزيانا والاخضر حوض نهر ايومنغ اعلن باضافه 8،695 فدان تأثير ارتفاع النفط والغاز ممتلكاتهم في الشيروكي واحواض للغابات مدينة كنساس.

نحو الشمس كال الطاقة ، المحدوده (otcbb : scey)

الشمس كال الطاقة inc.is علنا يتاجر المستقلة التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو.

-------------------------------------------

بوليفار ، المحدوده (otcbb : ucoi)

بوليفار مؤسسة مغلقة في 0.0018 دولار الاثنين التجارة 70،804،925 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على بوليفار المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 24 ، 2007 : بوليفار ، تعلن شركة اطلس عقدا مع شركة تعدين

بوليفار ، المحدوده ، وهي شركة الموارد الطبيعيه في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واعلن ان المملوكه بالكامل لشركة التعدين اثر الآيل الفرعية تعاقد مع أطلس fausett التعاقد تقسيم اطلس شركة التعدين تحت الأرض الالغام لاعمال الصيانة بما بوابة بوسفام والتأهيل في دير أثر الألغام في marysvale ، يوتا. أعمال الصيانة واعادة فتح النفق pth من المتوقع ان يمهد الطريق لمستقبل انشطه التعدين تحت الأرض في دير اثر الالغام.

يردع عن مؤسسة otcbb : ucoi (بوليفار ، المحدوده هي المتداوله الموارد الطبيعيه الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على استكشاف وتطوير وانتاج الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ويركز في ثلاثة الغام الممتلكات : الآيل أثر الألغام ، والالغام حوض بروميد الفضه جرس بلدي.

-------------------------------------------

Pspp المقتنيات مؤسسة otcbb : pspj)

Pspp المقتنيات مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.149 الاثنين التجارة 1،709،791 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على pspp المخزونات المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 24 ، 2007 : pspp القابضه ، اعلنت شركة تعليمات لوقف نقل بعض اسهم الشركة المشتركة الاسهم

Pspp المقتنيات ، المحدوده اعلنت الاسبوع الماضي انها تعليمات وديعة شركة اءتمانيه (دمشق) وقف نقل بعض أسهم الشركة المشتركة التي عقدت في الاسهم اسماء الفروع والأطراف ذات الصلة. وبالاضافة الى ذلك ، اوعزت شركة نقل الوكيل pacwest نقل ذ.م.م ، الى تجميد جميع الاسهم كما تحتفظ بها هذه الفروع. استجابة لطلبنا ودمشق pacwest وقد فصل هذه الاسهم وأنهم ربما لم تعد تقدم للنقل.

Pspp عن المقتنيات ، المحدوده (otcbb : pspj)

Pspp المخزونات المحدوده ، ومقرها في لاس فيغاس ، هي شركة خدمات مالية ان انشاء شبكة مصرفية دولية لتسهيل التحويلات الالكترونيه المتنقله المصرفية الالكترونيه الفوائد ، ويخزن قيمة البطاقه المدفوعه سلفا الحلول.

-------------------------------------------

الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnetwire.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Businessnetwire.us الفروع ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى التنصل http://www.businessnetwire.us)
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Excs, Plkh, Nhld

25 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد أضيفت إلى أسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة : تنفذ مؤسسة رياضية (otcbb : excs) ، وشركة prolink المقتنيات (otcbb : plkh) الوطنية حيازات شركة (otcbb : nhld). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

تنفذ مؤسسة رياضية (otcbb : excs) يشارك فى تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه لسلطة والرياضة والعمل الرياضي في أسواق الولايات المتحدة ودوليا. الرياضة الماءيه وتشمل المنتجات الصداري ، wetsuits ، الطفح حرس اعقاب الزلاجات ، والاكسسوارات ، والتي يجرى تسويقها تحت العلامه التجارية لتنفيذ اعقاب المجلس والمزلاجه الاسواق. أسواق الشركة منتجاتها عبر شبكة من التجار المستقلين في الولايات المتحدة وعبر مختلف الموزعين دوليا. كما انها تبيع منتجاتها عن طريق تجار التجزءه على الانترنت ، وكذلك من خلال السلع الرياضية مخازن تجار البحرية ، وبشكل مستقل تملكها الموالية متاجر. الشركة المعروفة سابقا باسم الولايات المتحدة padova الدولية المحدوده ، تأسست في عام 2002. تنفذ الرياضة مقرها في تورانس بكاليفورنيا. مع 53.86 مليون سهم و 122 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص excs.

Prolink حيازات شركة (otcbb : plkh) من خلال هيئاته الفرعية ، prolink حلول ذ.م.م. ، يشارك في تصميم وتصنيع وبيع الشبكه ملعب للجولف نظم الادارة والبرمجيات الى ملعب للجولف مالكي ومشغلي العالم. الشركة حجم العروض الالكترونيه ونظم المعلومات الاداريه العالمي لتحديد المواقع التي تستخدم الاقمار الصناعية وتوفر معلومات عن حجم golfers. انها تبيع انظمتها مباشرة الى ملاعب الغولف في الولايات المتحدة وكندا عن طريق شبكة من ممثلي المبيعات ، وكذلك من خلال الموزعين في بقية انحاء العالم. شركة مقرها في تشاندلر ، ولاية أريزونا. مع 46-26 مليون سهم 700 54 الاسهم الممتازة واعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص plkh.

الشركة الوطنية المقتنيات (otcbb : nhld) عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، والشركة الوطنية للأوراق المالية ، ويقدم الاوراق المالية وخدمات الاستثمار لمختلف الزبائن التجزءه والمءسسيه ، فضلا عن تمويل الشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية للشركات والمؤسسات التجارية فى الولايات المتحدة. شركة خدمات السمسره تشمل تنفيذ عمليات شراء وبيع أسهم وسندات صناديق الاستثمار المشترك ، والمعاشات ، وغيرها من الاوراق المالية للعملاء الأفراد والمؤسسات. عن تمويل الشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية تشمل التأمين وبيع الاوراق المالية الى الجمهور والترتيب لإيداع الاوراق الخاصة مع المستثمرين ؛ تقديم مجموعة من الشركات المالية والخدمات الاستشاريه ، بما في عمليات الاندماج والشراء ، وتمويل المشاريع ، وهيكل رأس المال ، فرص تمويل محددة ؛ وتقوم بدور الوكيل الانصاف في الاوراق المالية الاولية والثانويه العروض العامة. الشركة المعروفة سابقا الاولمبيه الشلال المءسسه المالية ، تأسس فى عام 1947. انها غيرت اسمها الى شركة المخزونات الوطنية في اذار / مارس 2006. المخزونات الوطنية ويقع مقره في نيويورك ، نيويورك. مع 8.24 مليون سهم المتبقية وباختصار موقف غير معلن ، هناك فشل في ايصال حصص nhld.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،550،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيويورك ، 25 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Stockprofilers "المخزون نيوز" هذا الصباح :

اسيا ممتلكات شركة (pinksheets : aspz) ؛ Diamant الفن شركة (otcbb : diaaf) ؛ عالمى التنمية العقاريه وشراء شركة (otcbb : استسلم) ؛ اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh) ؛ Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat (؛ على الذهاب تكنولوجيات فريق otcbb : ongo)

Stockprofiler.us ، ذ.م.م "stockprofiler" تعلن عن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، والتي تتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع اخبار وبيانات وصلات قيمة ادوات الاستثمار (اي أسعار الأسهم ، الاسهم رسوم الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة المخزون واستكمال http://www.stockprofiler.us اخبار الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us في 603-621-9420.

اسيا ممتلكات شركة (pinksheets : aspz)

اسيا ممتلكات مؤسسة مغلقة بمبلغ 1 الجمعة التجارة 2،300 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على آسيا العقارات المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 24 ، 2007 : آسيا ممتلكات الشركة تقوم علاقات المستثمر

اسيا الممتلكات ، المحدوده اعلنت انها استعانت مستثمر علاقات ثابتة ، stockprofiler.us ، ذ.م.م.

Aspz يسر اعلن اشراك مستثمر علاقات ثابتة ، stockprofiler.us ، ذ.م.م مقرها في بيدفورد ، نيو هامبشاير ، www.stockprofiler.us. Stockprofiler.us عكفت على تطوير وتوسيع السوق الوعي للشركة فى امريكا الشمالية وآسيا. "نحن مسرورون لstockprofiler.us تساعدنا في استكمال جهودنا الحالية المساهمين ، وتوعية المستثمرين توسيع عموما ، وخصوصا ونحن نمضي قدما في تطوير جزيرة سياحيه جديدة ونحن على الشراء فى الفلبين ،" قال المدير التنفيذي للAPI دانيال مكينني. (انظر بيان صحفى ، 21 آب ، 2007). سام براون ، المسؤول التنفيذي stockprofiler.us ، ذ.م.م ، "stockprofiler جدا متحمس عن العمل مع aspz. ونحن نتطلع الى تنفيذ استراتيجية السوق المالية والاتصالات والتوعيه وبرنامج لل الشركة. Aspz ستكون اضافة قيمة لدينا شبكة متناميه من الشركات المتداوله. "

عن stockprofiler.us ، ذ.م.م

Stockprofiler.us هو مصدر اعلامي للتداول العام في الشركات والمستثمرين معا واكتشاف فرص السوق. شركات عامة تتاح له فرصة فعالة تبث رسالتها الى المتلقي التي باتت تسعى الى اكتشاف stockprofiler.us الشركات في بدء المرحلة أو تلك التي لم يتم اكتشافها بالكامل من قبل مجتمع المستثمرين. يرجى الرجوع الى : www.stockprofiler.us

اسيا عن ممتلكات مؤسسة pinksheets : aspz)

اسيا ممتلكات مؤسسة انشئت لتطوير المنتجعات ورئيس العقارات فى تايلاند وجنوب شرق اسيا. اسيا الاملاك تعمل حاليا الوحيدة المدرجه العام الامريكى الشركة تركز على s.e. اسيا الاستثمارات العقاريه. API هي نيفادا وشركة التجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز "aspz". يوجد حاليا 39،427،112 سهم تضعف تماما تتألف من 16،672،740 22،754،372 التجارة الحرة والمقيده. نقل الوكيل computershare مؤسسة من الذهبي ، كولورادو.

-------------------------------------------

Diamant الفن شركة (otcbb : diaaf)

Diamant الفن شركة مغلقة في 0.0008 دولار الاثنين التجارة 7،170،000 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على diamant الفن الشركة ، بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 24 ، 2007 : diamant الفن الشركة تعلن الشركة سيتم عرض على www.stockbully.com

Diamant الفن الشركة ، ومملوكة بالكامل الفرعية التي تصنع وتوزع الثوريه لاعادة التدوير والمنتجات الملاءمه بيئيا ، واعلنت انها قد برزت كما ابرزت الشركة على التوسع السريع www.stockbully.com الموارد المتعددة الوسائط والتسويق. Stockbully.com هو مصدر متعدد الوسائط على الانترنت التسويق تهدف أساسا الى تسهيل سليمة ، ولكن بعد الظهور غير المكتشفة الصغيرة والصغيرة جدا كاب كاب الشركات.

Diamant عن الفن شركة (otcbb : diaaf)

وفي عام 1986 بدأت diamant فن صناعة اجود فنون جميلة الاستنساخ من الاصل النفط اللوحات باستخدام الشركة وملكيه براءات التكنولوجيا.

-------------------------------------------

عالمى التنمية العقاريه وشراء شركة (otcbb : استسلم)

عالمى التنمية العقاريه وشراء الشركة بمبلغ 0.033 مغلقة الاثنين التجارة 1،283،711 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الجميع التنمية العقاريه وشراء الشركة ، بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 24 ، 2007 : استسلم تستعد لاسناد ولاية تكساس الآبار والايجار لقلب لنقل الانتاج في بداية الربع الرابع

بالتزامن مع تبسيط عملياتها البرية والموظفين القانونيين العالمية التنمية العقاريه وشراء شركة اجتمع الاسبوع الماضي من اجل اعداد الوثائق اللازمة لانجاز المهمة من تكساس آبار النفط والغاز وعقود الايجار الى قلب والنفط شركة الغاز الفرعية

عالمى حول التنمية العقاريه وشراء شركة (otcbb : استسلم)

عالمى التنمية العقاريه وشراء شركة تعمل بوصفها تمولها شركة النفط والغاز التي تستهدف المشاريع مع ارتفاع صافي الايرادات المصالح وثبت احتياطيات الطاقة ، حيث المخاطر بشكل كبير بمقدار التقييم الفنى والجيوفيزياء.

-------------------------------------------

اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh)

اسيا المخزونات العالمية اغلقت الشركة بمبلغ 0.347 الاثنين التجارة 4،018،410 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على آسيا حيازات شركة عالمية ، بما تحديثها باستمرار اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 24 ، 2007 : آسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الإعلام السلطة (الخطة) لاجراء الصين تسويق الاعلانات فرصة المؤتمر الصحفى ل'الذي يريد ان يكون مليونير؟ '

اسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الإعلام السلطة (الراسماليه) ، وسيعقد المؤتمر الصحفي الاعلان الفرصة فى بكين 26 سبتمبر فى فندق الوصي.

الحدث الذي نظمته ويديرها مآثر العمل ، وستبدأ في الساعة 4:00 وادارتها لمدة ساعتين ونصف ساعة. توقع الحضور ، بمن فيهم ممثلون عن وكالات الاعلان ، 286 ، 23 الماركات الدولية الرئيسية ، و 25 صحيفة ومجلة ، و 15 في التلفزيون والاذاعة والانترنت الشركات ستعرض مع العديد من الفرص الاعلانيه المتاحة للمساعدة في تعزيز الاعتراف بالعلامات التجارية فى البر الرئيسى للصين خلال "الذي يريد تكون مليونير؟ " برامج التلفزيون.

اسيا المخزونات العالمية عن شركة (otcbb : aagh)

اسيا المخزونات العالمية شركة تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم.

-------------------------------------------

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat)

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه اغلقت الشركة بمبلغ 1.71 الاثنين التجارة 1،523،348 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، بما تحديثها باستمرار اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 24 ، 2007 : كوينتن ت كيلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لworldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، للادلاء بشهادته في جلسة الاميركي بيت

كوينتن ت كيلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لworldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه ، وهي شركة مطور ومسوق للملكيه رفيعة نظم الطاقة الشمسيه ، وقد دعت الاميركي النواب ، والاعمال التجارية الصغيرة اللجنة الفرعية المعنية التعاقد والتكنولوجيا الشهاده كشاهد خبير على صناعة الطاقة الشمسيه. الجلسة بعنوان ''الاعمال الصغيرة الطاقة المتجدده الحوافز الضريبيه الامكانيات'' سيعقد في 26 ايلول / سبتمبر 9:30 صباحا في مبنى رايبرن مكتب البيت. اللجنة الفرعية النظر في اجراء تغييرات في قانون مصلحة الضرائب لتشجيع تنمية الطاقة المتجدده والانتاج بين الشركات الصغيرة لمساعدة الولايات المتحدة التحرك بعيدا عن مصادر خارجية للنفط. ممثلو الريح ، والوقود الحيوى ، والكهرباءيه وصناعات المرافق ستنضم كيلي على اربعة اشخاص الفريق.

& Worldwater عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat)

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (سابقا worldwater & قوة الشركة هي خدمة كاملة الدولية الشمسيه الهندسه الكهرباءيه والمياه وادارة الشركة.

-------------------------------------------

على الذهاب تكنولوجيات فريق otcbb : ongo)

على الذهاب تكنولوجيات مجموعة مغلقة في 0.0053 دولار الاثنين التجارة 17،159،570 سهم.

للمعلومات عن التجارة الجاريه على الذهاب تكنولوجيات الفريق ، بما تحديثها باستمرار اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة في 21 ايلول ، 2007 : اذهب على الرعايه الصحية توقعات النمو غير المسبوق فى امريكا الشمالية

على الذهاب تكنولوجيات فريق قيادي متعدد صناعة اجهزة الحاسوب والبرمجيات والتكامل بين النظم واعلن ان الشركة تواصل بذل خطوات واسعة في تشخيص وقطاع الرعايه الصحية. التركيز في السوق الامريكى يثبت انه قوي ، otg زيادة ايرادات جديدة من المتعاملين معها ، ويؤدي الى المربحه الوطنية الاسم التجاري للotg الرعايه الصحية.

عن على الذهاب تكنولوجيات فريق otcbb : ongo)

على الذهاب تكنولوجيات الفريق فى امريكا الشمالية وركزت الشركة على حيازه شركات متعددة الاستعمالات ومربحه في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

-------------------------------------------

الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockprofiler.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Stockprofiler.us الفروع ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى www.stockprofiler.us (تنازلات).
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Etls, Pxia, Wglt

25 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد يرفع من اسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة : etotalsource مؤسسة otcbb : etls) ، وفينيكس الهند شراء شركة (otcbb : pxia) ، Wgl التسليه المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : wglt). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Etotalsource مؤسسة otcbb : etls) يشارك في تطوير وتوريد تكنولوجيا البرمجيات المتعددة الوسائط ، ونشر محتوى الوسائط المتعددة للتدريب. وهو يقدم عرضا بيتا الموالية للمنهاج الذي معالم النهاية الخلفية تطوير multipanel وقت متزامن العروض وطبعا العمل ، وكذلك اختبار ردود الفعل ، ومراقبة الاداء خيارات التعلم والتدريب باستخدام الحاسوب عن طريق الانترنت ، والانترانت ، او مؤتمر نزع السلاح / دى فى دى روم. كما يبسط عرضا الموالية انتاج وتقديم العروض المتعددة الوسائط. وتنشر الشركة تنتج المحتوى الأصلي وpostproduction الخدمات ، وكذلك تشارك في المبيعات والتوزيع للنشر المنتج. Etotalsource الرئيسية للزبائن تشمل الشركات الحكوميه ، والوكالات. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2000 ومقرها في مدينة يوبا ، كاليفورنيا. مع 87.24 مليون سهم و 300 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص etls.

فينيكس الهند شراء شركة (otcbb : pxia) ليس لديها عمليات كبيرة. تعتزم الحصول ، من خلال اندماج رأس المال في البورصه ، واقتناء الاصول ، او غيرها من الاعمال المماثله مجموعة واحدة او اكثر التشغيل التجارية. الشركة تنوي اقتناء الاعمال ضمن تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات المواتيه ، وتكنولوجيا المعلومات مكنت منتجات الصناعات ، بما في ذلك المعرفه العملية والتجارية الاستعانة بمصادر خارجية الاستعانة بمصادر خارجية تعمل في تجهيز الهند. فينيكس الهند شراء شركة تأسست فى عام 2005 ومقرها في نيويورك ، نيويورك. مع 8.97 مليون سهم 300 47 الاسهم الممتازة واعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص pxia.

Wgl التسليه المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : wglt) يشارك في تطوير وتسويق لعب لدفع 'مفهوم من خلال الجمله عضوية قنوات التوزيع في الولايات المتحدة. الشركة تمكن الهواه golfers على المنافسة في مختلف البطولات الغولف مع مسرحيه للدفع 'المفهوم. كما تنتج wgl مليون دولار اطلاق النار ، وهو واقع قائم على المسلسل التلفزيوني. الشركة تركز على تطوير وانتاج والجولف والتلفزيون يبين حقيقة الموضوع. وكانت الشركة المعروفة سابقا باسم شركة الاتحاد العالمي للغولف (wgl) وغيرت اسمها الى wgl التسليه المقتنيات ، المحدوده في اب / اغسطس 2006. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2003 ومقره فى longwood فلوريدا. مع 481.67 مليون سهم المتبقية وباختصار موقف غير معلن ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص wglt.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،550،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اورلاندو ، فقد السوائل ، ، 25 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة اليوم تشمل الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : رافي) ، actionview الدولية ، المحدوده (otcbb : avwi والحلول البداءيه (otcbb : psol).

الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : رافي) أعلن اليوم أن الشركة قد اوقفت دفع لخدمات ق - 8 ، وبدأت الاسهم النقدية وتنفيذ سياسة تقوم على المجلس ان قرار المدير : "بسبب وجود الاخيرة انخفاضا قدره 3.2 مليون دولار في تكاليف الانتاج وزيادة الديون من 497،198 دولار في الايرادات كما ورد في الربع الثاني 10q ثانية التسجيل ، انه سيوقف اصدار دا 8 الأسهم تعويضا عن خدمات تبدأ في 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007. " كما ان الشركة تتوقع المزيد من الانباء الساره للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2007.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : رافي (العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Actionview الدولية ، المحدوده (otcbb : avwi) ، الذي عرف - التصاميم والأسواق والصناعات برمجة اقتراح لوحات مضيءه ، واليوم اعلن بيع actionview اجراء الانتخاب في المملكه العربية السعودية. 5 سنوات تم بيع امتياز لشركة سعوديه تملك شركة اعلانيه عدة ومركز التسوق في البلاد.

الإنتخاب ويدعو الاتفاق الى الحد الادنى من اجل 100 علامات غضون سنة واحدة من بدء تركيب أول بادرة. بالاضافة الى تلقي رسوم الامتياز السعودية actionview قد تسلمت أول طلبية لعشر 4 - مشيا على الاقدام 6 - actionview دلالة.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : avwi) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

الحلول البداءيه (otcbb : psol) ، رائد مقدم للملكيه الفكريه المعاملات الاداريه المنصات المستخدمة في توصيل الشحن الناقل الصف وإدارة المستوطنات الحلول ، اعلن اليوم انه تلقى 2007 الإنترنت الهواتف جائزة الامتياز للملكيه الفكريه correlytics (tm) منصة اتصالات التجارية Solutionpak (tm) وحده. البداءيه هي احدى 54 شركة معترف بها على الانترنت لايصال الخدمات الهاتفية مجلة استثناءيه اتصالات / الملكيه الفكريه الهاتفية الحلول التي تفيد عملائها.

البداءيه الحلول هو الزعيم سواء في توفير الحلول السكنيه والتجارية للملكيه الفكريه الهاتفية الصناعة ، والخدمات حاليا حوالى 3.5 مليون مشترك والعمليات أكثر من 4 مليارات دقيقة من المحطة الشهر الملكيه الفكريه correlytics (tm) المنهاج.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : psol) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

Danceswithbulls.com هو "العالم رئيس الوزراء لصغار المستثمرين المجتمع كاب سهم" عرض الالاف من الرسائل التي يمكن لاعضاء المجالس في مناقشة مختلف الشركات الصغيرة كاب على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لدينا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.danceswithbulls.com

السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا استفسار يرجى تنبيهات بالبريد الالكتروني : مايكل س achtabowski ، michael@danceswithbulls.com (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") على اعضائها مع آخر الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. Dwb تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Dwb القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وdwb لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Dwb ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة هنا
 
أعلى