أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بوسطن ، ماجستير ، 20 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Financialbusinessnews 'بعد ظهر شركات" الفوائد ": avatech الحلول ، المحدوده (otcbb : avso) ؛ Dynamotive نظم الطاقة شركة (otcbb : dymtf) ؛ تيتان العالمية المقتنيات مؤسسة otcbb : ttgl) ؛ Petrosearch شركة الطاقة (otcbb : ptsg) ؛ هارفارد علم الاحياء ، المحدوده (ناسداك : hbio) ؛ Irobot شركة (ناسداك : irbt)

Financialbusinessnews هو تتبع المخزون profiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - "stockprofiler" تعلن عن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، والتي تتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع اخبار وبيانات وصلات قيمة ادوات الاستثمار (اي أسعار الأسهم ، الاسهم رسوم الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة المخزون واستكمال http://www.stockprofiler.us اخبار الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Avatech الحلول ، المحدوده (otcbb : avso)

Avatech الحلول ، المحدوده بمبلغ 0.85 مغلقة الثلاثاء ، التجارة 61،860 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على avatech الحلول ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 18 ايلول / سبتمبر 2007 : يعلن avatech حلول عدة سنوات العقد مع المدير التنفيذى

Avatech الحلول ، المحدوده (otcbb : avso) ، والأمة خبراء في تكنولوجيا التصميم والهندسه ، وادارة المرافق ، واعلنت امس انها ابرمت عدة سنوات العقد مع الرئيس والمسؤول التنفيذي جورج م ديفيس.

توم waye رئيس avatech ، علق "منذ جورج عين الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في ايار / مايو 2007 ، له دور فعال في اعادة تنظيم وavatech العمليات من اجل زيادة انتاجيه الشركة ، وكفاءه الاتصال والاداء. ط يسرني ان avatech ستواصل الاستفادة من قيادته القويه خلال السنوات الثلاث القادمة.

"اضافة الى ذلك ، اود ان اشدد على انه بموجب البرنامج الجديد التعويض دينا تنظيما مكافاه التعويض ارتباطا مباشرا لنا التشغيل والخطط الاستراتيجيه ، مع التركيز على اغلبيه الربحيه. هذا الاتفاق الجديد الذي منح حوافز اضافية في كل الانصاف ، يظهر اتمام الشراء في شابمان من ارضنا ويمثل التعويض هيكل تتزايد اكثر جدوى لان الشركة تكتسح. هذا النهج incentivizes ادارة اداء على اعلى المستويات وعلى اساس يتوافق تماما مع مصالح المساهمين مع توفير المبلغ لأقل التدفق النقدي من الشركة.

"انني اشيد جورج استعداد ، والاهم الرغبة تدفع في هذا السبيل ومن الواضح انه يعمل لصالح avatech المساهمين".

Avatech عن حلول

Avatech الحلول ، المحدوده (otcbb : avso.ob) هو الزعيم المعترف بها في التصميم والهندسه والتكنولوجيا مع خبرة لا مثيل لها في التصميم اتمته ادارة البيانات ، وعملية التحسين لتصنيع والهندسه والبناء وتصميم وادارة المرافق الاسواق. Owings مقرها في المطاحن ، ماريلاند ، الشركة المتخصصه في الاستشارات ، وبرامج تكامل النظم وتنفيذها ، ووضع المعايير ونشر التعليم ، والدعم التقني. Avatech هي أحد أكبر للتكامل Autodesk البرمجيات في العالم ورائد لتوفير حلول التحرير. عملاء الشركة تشمل صناعة ثروه من 500 من قادة وهندسة الاخبار سجل اعلى من 100 شركة. زيارة http://www.avatech.com لمزيد من المعلومات.

-------------------------------------------

Dynamotive نظم الطاقة شركة (otcbb : dymtf)

Dynamotive نظم الطاقة شركة مغلقة بمبلغ 1.00 الثلاثاء التجاري 333،250 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على dynamotive شركة نظم الطاقة بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 18 ايلول / سبتمبر 2007 : الوقود الحيوى العالمية قادة الرأي dynamotive للانتاج الوقود الحيوى فى عملية غيلف اونتاريو

Dynamotive نظم الطاقة شركة (otcbb : dymtf) ، زعيم الكتلة الحيويه الى طاقة حيوية التكنولوجيا ، واعلنت امس انها استضافت جولة من غيلف اونتاريو biooil مصنع -- اول مرفق من نوعه -- يوم الجمعة 14 سبتمبر اكثر خمسة وسبعون العالمية الوقود الحيوى الخبراء الحاضرين.

المصنع والتشغيليه لاول مرة في دورة كاملة من انتاج رقائق الخشب الى biooil تجلى علنا. المصنع سبق ان خضعت لعمليات الاختبار والفحص من قبل السلطات التنظيمية والتقنيه في استعدادها لمواصلة العملية. التجارب السابقة التى اجريت اثبتت قدرة المصنع يعمل في الاسميه الطاقة التصميميه 200 طنا يوميا مساهمه الكتلة الحيويه.

Dynamotive وتطور الوقود الحيوى (dynamotive شريك فى هذا المشروع) على اساس النجاح في البدء ستشرع مع النهائي وتزامن جميع الانظمه المهمة التي يتوقع ان يكتمل في غضون اسبوعين. المصنع سيتم عندئذ تشغلها dynamotive وtecna الموظفين لمدة 60 يوما قبل تسليم المصنع الى تطور عمليات الوقود الحيوى.

الجولة كانت جزءا من يومين في مؤتمر تورنتو الذي ترعاه الوكالة (الدولية للطاقة الرابطه (الطاقة الحيويه المهمة 40 - التجارة البيولوجية ، والطاقة الحيويه والتركيز اونتاريو الكنديه للطاقة الاحياءيه جمعية وطنية لا تستهدف الربح مهمتها لتعزيز الاستخدام المستدام الكتلة الحيويه لانتاج الوقود الحيوى والتدفءه والكهرباء.

فان غيلف النباتية ، مع القدرة على تحويل 200 طن من الكتلة الحيويه الى biooil يوميا ، وقد وضع في شراكة مع شركة اعادة المدن الضخمه وتعمل تحت اسم شركة الوقود الحيوى تطور هذا dynamotive الرئيسية الحراري المصنع باستخدام الوحدات التي تقلل على الموقع الانشطه والسماح للانتشار السريع. وتضم ثمانيه تماما ، وعندما تجمع وحدات التشغيل الكامل بتجهيز 66 الف طن من الكتلة الحيويه الجافه سنويا مع طاقة انتاج ما يعادل 000 130 برميل من النفط.

قبل الجولة dynamotive نائب رئيس انطون حامل عرض الشركة المبادرات الاستراتيجيه لحضور المؤتمر يوم الاربعاء ، 12 ايلول / سبتمبر.

وعلق السيد رائد اثناء عرض "مع اثنين biooil النباتات انجز في كندا والخطط الجاريه لمصانع إضافية فى أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة ، dynamotive ماضية قدما في مبادره عالمية لزيادة انتاج الوقود من الكتلة الحيويه". صور من جولة في المصنع سيتم نشرها على موقع dynamotive اليوم.

عن biooil

Biooil هو صناعي الوقود المنتج من السيليلوز نفايات المواد. عندما combusted تنتج أقل الضباب الدخاني - السلائف اكسيد النيتروجين ( 'أكاسيد النيتروجين') الانبعاثات من النفط التقليدي وكذلك لا يذكر او غازات اكسيد الكبريت ( 'الجوارب') ، والتي هي السبب الرئيسي للامطار الحمضيه. Biooil وbiooil زائد هي أسعار تنافسية البدلاء لزيوت التدفءه و# # 2 6 أن تستخدم على نطاق واسع في المراجل والافران الصناعية. فقد بيءيه معتمدة ، وقد اجتمع للمعايير البيءيه الصارمه الصناعية الوقود تقاس البيئة الكنديه البيءيه اختيار البرنامج. Biooil يمكن ان تنتج من مجموعة متنوعة من المخلفات السليلوزيه الكتلة الاحياءيه والموارد ليست متوقفة على انتاج المحاصيل الغذاءيه.

عن dynamotive

Dynamotive نظم الطاقة هي شركة تقدم حلولا للطاقة مقرها في فانكوفر ، كندا ، ولها مكاتب فى الولايات المتحدة وبريطانيا والارجنتين. الكربون / غاز الدفيءه محايدة سريعه الحراري استخدامات التكنولوجيا متوسط درجات الحراره والاكسجين خال الظروف الجافه لتحويل النفايات السليلوزيه الى biooil الكتلة الحيويه لتوليد الطاقة والحراره. Biooil يمكن ايضا تحويلها الى وقود المركبات الكيمياءيه. المراحل النهائية من عملية التكليف في غيلف المصنع وإعادة الغرب lorne المصنع يمكن مشاهدة الصور التي عرفها بانتظام على موقع الشركة على شبكة الانترنت في www.dynamotive.com

-------------------------------------------

تيتان العالمية المقتنيات مؤسسة otcbb : ttgl)

تيتان العالمية القابضه ، شركة مغلقة بمبلغ 2.00 الثلاثاء التجاري 198،733 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على تيتان المخزونات العالمية ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 18 ، 2007 تيتان المخزونات العالمية تعلن المستثمر المؤتمر الكلمه 20 سبتمبر لمناقشة المعلم appco اقتناء

تيتان العالمية المقتنيات مؤسسة otcbb : ttgl) ، وارتفاع النمو المتنوع القابضه ، اعلنت امس انها ستعقد المستثمر المؤتمر الكلمه سبتمبر 20 ، 2007 ، في 11 صباحا الشرقية ، لمناقشة الشركة انتهت مؤخرا شراء 100 ٪ المتبقية من الاسهم المشتركة الابالاش شركة النفط مؤسسة http://www.goappco.com/ ( "appco").

اقتناء يتسق مع الشركة ذات النمو المرتفع نموذج الاعمال التى تركز على خلق طويلة الاجل قيمة الاسهم من خلال خلق ديناميه النمو المرتفع تنوعا الشركة القابضه.

وخلال المؤتمر الكلمه ، براين فرصة ، المسؤول التنفيذي للتيتان المخزونات العالمية ، كما سيناقش استراتيجية الشركة لتجميع الاصول المنقوصه في ديناميكيه قطاع الطاقة.

"خلال الشهرين الماضيين تيتان قد تحولت هاءله تكتل مع حافظة متنوعة من الشركات التابعة لتوليد ايرادات كبيرة ،" قال السيد فرصة. "ان هذا المؤتمر سيكون بمثابة دعوة طريقة مثاليه بالنسبة لي الاجابه عن سؤال حول اكتساب appco والاتصال رؤيتنا الى المستثمرين الحاليين والمحتملين فيما يتعلق اضافية الشراء النشطه في قطاع الطاقة. ونحن نعتقد الرءيه الاستراتيجيه والانجازات ستواصل البناء الاسهم القيمه في الاشهر والسنوات القادمة. " المكالمات داخل الولايات المتحدة يمكن الحصول المؤتمر نداء يدعو الى (800) 288-8960 ؛ عندما دفعت تل مشغل اردت التواصل الى 'تيتان العالمية المقتنيات المؤتمر الكلمه. 'يمكن ان المكالمات الهاتفية الدولية (612) 332-0107. شبكة الانترنت السمعيه اذع من الكلمه كما سيكون في متناول http://www.trilogy-capital.com/tcp/titan/.

حول تيتان العالمية المقتنيات

تيتان المخزونات العالمية ، هي شركة ذات النمو المرتفع تنوعا القابضه مع ديناميه حافظة الشركات العاملة في الاسواق الناشءه الاتصالات ، والتكنولوجيات المتقدمه والطاقة. في السنة المالية الماضية تيتان لدت تتجاوز 109 ملايين دولار في الايرادات على أساس موحد.

Oblio تيتان للاتصالات مؤسسة "oblio" (الاتصالات الفرعية ، ومقرها في ريتشاردسون ، تكساس ، هي الراءده في سوق منتجات الاتصالات مسبقا وثاني اكبر جمهور تملكها شركة الاتصالات الدولية تركز على الفضاء مسبقا. Oblio على اتفاقات استراتيجية مع الطبقة 1 الاتصالات قادة العدو وlevel3 عرض أعماله تحمل اسماء علامات تجارية مسبقا بطاقات الدعوة. Oblio تبيع سنويا ما يقدر ب 35 مليون دولار من تحمل اسماء علامات تجارية مسبقا بطاقات الدعوة خلال انشاء قنوات التوزيع تقدر باكثر من 60،000 منافذ البيع بالتجزءه.

تيتان اللاسلكيه مؤسسة "تي اللاسلكيه" (تيتان التابع لاسلكيه الفرعية والمتنقله مشغل الشبكه الافتراضيه ( "mvno"). ر اللاسلكيه يبيع أعماله mvno مسبقا اللاسلكي المنتجات والخدمات عن طريق اللاسلكي الثابت oblio قنوات التوزيع. تيتان الالكترونيات ووطنه وشعبه الآمن متخصصه في عمليات التصنيع المتقدمه لتوفير الانتاج التجاري السريع ويدير بدوره توصيل الدوائر المطبوعه المجلس النماذج العالية هامش الاسواق بما أمن الوطن التكنولوجيا العالية والعملاء. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : www.titanglobalholdings.com.

-------------------------------------------

Petrosearch شركة الطاقة (otcbb : ptsg)

Petrosearch الطاقة شركة مغلقة بمبلغ 1.06 الثلاثاء التجاري 122،306 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على petrosearch شركة الطاقة بما تحديثها باستمرار اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 18 ، 2007 petrosearch شركة الطاقة : ينشر رسالة اخباريه بارنيت المشروع جيد الترتيب

Petrosearch شركة الطاقة (otcbb : ptsg) اعلن امس ان باول بارنيت السجيل الاخباريه (27 آب / اغسطس 2007 قضية) حدد اثنين من أربعة آبار كما اكملت الترتيب التاسع والعشرين والثالثة والستين من جميع بارنيت السجيل حفر الآبار الافقيه مع اكثر من 3،000 mcfgpd ذروه الانتاج الشهر. هذا الترتيب يقاس متوسط الاجر اليومي في شهر ذروه الانتاج من حوالى 500 6 + الآبار التي انجزت والتي تنتج في بارنيت السجيل تشكيل القلعة قيمتها الحوض.

لمزيد من المعلومات يرجى التوجه الى : http://www.barnettshalenews.com.

فان بارنيت السجيل مشروع متكامل للغاز الطبيعي المشروع في "النواه الصلبه" من فورت قيمة الحوض. فان بارنيت السجيل المشروع الفريد لأن الشراكه تمتلك الخاصة لنقل الغاز الطبيعي والاسواق ، من خلال بارنيت السجيل مشروع المشغل ، والوصول الى الحفارات ذات نوعية عالية أساليب التشغيل والتأجير القدرات.

"نحن بارنيت السجيل المشروع هو بداية جيدة". وقال ريتشارد الاعانه ، الرئيس التنفيذي لpetrosearch. "تشجعنا نتائج مبكره جدا ومتفائلا على المدى البعيد آفاق هذا المشروع".

عن petrosearch

Petrosearch طاقة ، وهى شركة نيفادا مع شركة المكاتب التنفيذية في هيوستن ، تكساس ، هو مورد الطاقة على أساس الشركة مع الانشطه التي تركز في ثلاثة مجالات اساسية : بارنيت السجيل الاتجاه ، ويلكوكس الاتجاه جنوب تكساس وanadarko حوض شمال تكساس يد المقلاه. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.petrosearch.com.

-------------------------------------------

هارفارد علم الاحياء ، المحدوده (ناسداك : hbio)

هارفارد علم الاحياء ، المحدوده بمبلغ 4.98 مغلقة الثلاثاء ، 62 تجارة الأسهم.

للمعلومات التجارية الحالية على علم الأحياء هارفارد ، المحدوده تحديثها باستمرار بما في أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 18 ، 2007 هارفارد علم الاحياء الرئيس دافيد الاخضر لعرض UBS في عام 2007 المؤتمر العالمي لعلوم الحياة 26 ايلول ، 2007

هارفارد علم الاحياء ، المحدوده (ناسداك : hbio) ، المطور العالمي ، الصانع ، ومسوق لمجموعة واسعة من المنتجات المتخصصه المستخدمة لدفع بحوث علوم الحياة ، أعلن امس ان الرئيس ديفيد غرين ، وستقدم في عام 2007 UBS الحياة العالمية علوم المؤتمر يوم الاربعاء ، 26 ايلول / سبتمبر 2007 فى 2:30 مساء بالتوقيت المحلي في فندق غراند ريجنسي في نيويورك. الاستماع الى بث عرضنا ، اذهب الى "عروض الشراء البث الشبكي" تبويبه على موقع الشركة في www.harvardbioscience.com. تكرار عرضنا سيكون متاحا حتى 27 تشرين الاول / اكتوبر 2007. السيد الأخضر العرض سيكون متاحا في المؤتمر او التي يمكن تنزيلها من موقعنا بالنقر على ايقونه عرض المستثمر. عرض سيغطي التاريخية والمتوقعة مستقبلا على اداء الاعمال. ستكون هناك جلسة اسءله واجوبه عقب العرض. بعض المعلومات التي سيقدمها السيد الأخضر أو المقدمة ردا على الاسءله التي قد تحتوي على المعلومات التي لم يسبق الكشف عنها. وبالاضافة الى ذلك ، مالية او اي مواد اخرى المعلومات الاحصاءيه المعروضة في عرضنا او في جلسة اسءله واجوبه ، والتي لم يكشف عنها ستكون متاحة في الارشيف والمستثمر قسم العلاقات موقعنا.

هارفارد عن علم الاحياء

هارفارد علم الاحياء هو عالمي مطور ، والمنتج المسوق طائفة واسعة من المنتجات المتخصصه ، وفي مقدمتها علمية وادوات واجهزة تستخدم لدفع بحوث علوم الحياة والتكنولوجيا الحيويه الصيدليه في الشركات والجامعات والمختبرات الحكوميه في جميع انحاء العالم. Hbio تبيع منتجاتها الى الآلاف من الباحثين في أكثر من 100 بلدا ، من خلال 1،100 الصفحه كتالوج (وسائر الادله التخصص) ، وموقعها على الانترنت من خلال الموزعين جنيف بما فيها الرعايه الصحية ، حراريه فيشر العلميه ومؤرخ. وقد hbio المبيعات وعمليات التصنيع في الولايات المتحدة ، المملكه المتحدة ، المانيا ، والنمسا مع مرافق اضافية في فرنسا وكندا. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.harvardbioscience.com.

المستثمر للاستفسارات ، يرجى الاتصال (508) 893-8066. الصحفيه يمكن الاطلاع على موقعنا على شبكة الانترنت ، http://www.harvardbioscience.com.

-------------------------------------------

Irobot شركة (ناسداك : irbt)

Irobot شركة مغلقة بمبلغ 17-49 الثلاثاء التجارة 055 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على irobot شركة منها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 18 ، 2007 irobot منح navsea الاوامر التي يصل اجماليها الى 19 مليون دولار للتخلص من القنبله الروبوتات

Irobot شركة (ناسداك : irbt) اعلنت امس اثنين البحر نظم القيادة البحرية (navsea) تسليم اوامر بمقدار 19 مليون دولار اضافية ل 128 قنبلة التخلص الروبوتات ستشحن الى القوات الامريكية في الخارج. آخر جعل هذه الجوائز القيمه الاجماليه للطلبات navsea حتى الآن 94 مليون دولار. Irobot تتوقع تسليم اضافية irobot packbot رجل نقل الروبوتيه نظام استعراضات منتصف المده (الروبوتات بحلول منتصف عام 2008.

بموجب احكام سابقا القائمة indefinite-delivery/indefinite-quantity (idiq) العقد ، ويمكن ان النظام العسكري الكامل يصل الى 264 مليون دولار قيمة في الروبوتات ، وقطع الغيار والتدريب وخدمات التصليح. العسكرية الاميركية في استعراضات منتصف المده للبرنامج الاحتياجات لمدة تصل الى 1،800 الروبوتات من خلال 2012.

"الروبوتات تتطور لتصبح واحدة من أهم الابتكارات يخرج من الصراع العسكري الحالي" وقال نائب الاميرال جو داير (يو اس البحرية ، نقع). رئيس الحكومة irobot & الروبوتات الصناعية. "Navsea يزال تكون رائدة في توفير بسرعة الأكثر تقدما ، المنقذه للحياة ادوات لقواتنا عندما وحيثما يحتاجونها". Packbot استعراضات منتصف المده الروبوتات هي مخصصة لnavsea وتستند irobot للقتال ثبتت packbot التخلص من المتفجرات (التخلص من المتفجرات (الروبوتات. Packbot استعراضات منتصف المده الروبوتات مجهزه أدوات متقدمة وأجهزة الاستشعار التي تمكن فنيي التخلص من المتفجرات لاكتشاف وتحديد وتعطيل اجهزة التفجير من مسافات آمنة.

وحتى الان ، irobot وقد القي أكثر من 1،000 packbot الروبوتات إلى طائفة واسعة من العسكريين والمدنيين العملاء في جميع أنحاء العالم. فان الروبوتات التي تؤديها عشرات الالاف من البعثات في العراق وأفغانستان ، والفضل في انقاذ حياة الجنود.

عن شركة irobot

Irobot هو مقدم الروبوتات ان اداء ممل القذره او الخطره في البعثات بطريقة افضل. الشركة الملكيه التكنولوجيا irobot علم الانسان الآلي ونظم الاستخبارات ، وتتضمن مفاهيم متطوره في الملاحة ، والتنقل ، والتلاعب والذكاء الاصطناعي. هذا النظام يمكن irobot الملكيه لبناء السلوك القائم على الروبوتات ، بما أسره الروبوتات الاستهلاكيه والعسكرية. لمزيد من المعلومات عن irobot ، يرجى زيارة www.irobot.com.

-------------------------------------------

الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Financialbusinessnews.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Financialbusinessnews.us ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى http://www.financialbusinessnews.us/ (تنازلات).
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
20 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة الغد تشمل مكتب الاحصاء المركزي الاسرائيلي المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : القذائف التسياريه العابرة للقارات) ، د mecatronics شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dmtn) netsol تكنولوجيات NASD : ntwk) ener1 مؤسسة otcbb : وظائف) ، والخبازون الاحذيه (NASD : bkrs) امريكيه المشاريع (الشركة الشرقية للاخشاب : aend)

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لاعمالنا اليوميه للسوق المحرك ملخص الاخباريه ، والبريد الالكتروني الاسهم مشاهدة تنبيهات

مكتب الاحصاء المركزي الاسرائيلي المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : القذائف التسياريه العابرة للقارات) "بنسبة 100 ٪ يوم الاربعاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/icbm.php

اخبار القذائف التسياريه العابرة للقارات :

- 19 ايلول الشمالية اضواء الخطوط الجوية المحدوده وهي مشروع مشترك للمكتب الاحصاء المركزي الاسرائيلي ، بوادر اتفاق حصري مع الحكومة التونسيه

أضواء الشمالية الخطوط الجوية المحدوده أ البدء ميثاق طيران 50 ٪ يملكها مكتب الاحصاء المركزى الاسرائيلى محدودة (الشركة الشرقية للاخشاب : القذائف التسياريه العابرة للقارات) ، واعلنت مؤخرا انها وقعت اتفاق حصري مع الحكومة التونسيه الاولى لجيش التحرير الوطني في الخارج الطرق ، سواء بالنسبة للركاب وخدمات الشحن.

الرحلات المباشره سوف تأتى من مونتريال وتورنتو. الركاب والشحن من دخل هذا الاتفاق ومن المتوقع ان تتجاوز مبلغ 40 مليون دولار في ايرادات الخطوط الشمالية الاضواء. الشركة ومن المتوقع ان تمتد هذه الخدمة مباشرة من نيويورك بعد الاولى طرق انشائها.

أضواء الخطوط الشمالية سوف تعمل مع وزارة السياحة التونسيه لتطوير هذه الاسواق الجديدة والمثيرة. الشركة سيتم عرض مجموعات الفنادق وجولة. رحلات المباشره وقت يتوقع ان تكون ثماني ساعات والتونسي عروض عالمي اماكن جميلة في البحر المتوسط الجانب المنتجعات.

'افتتاح هذه الوجهه الجديدة ستسمح السياح الامريكيين والكنديين فرصة لشيء جديد ومثير. نريد أن يكون ميثاق شركة الطيران التي تخدم أصوب الاسواق السياحيه في العالم ، وتونس من أفضل الأماكن لبدء 'قال الرئيس والرئيس التنفيذى لمكتب الاحصاء المركزي الاسرائيلي غارث مسينتوش تحدث من مقر الشركة في مونتريال الثلاثاء. مسينتوش ايضا 'الشركة تعتزم البدء في عمليات تأجير 3 طائرات بوينج 767. '

د mecatronics جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : dmtn) "بزياده 50 ٪ الاربعاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/dmtn.php

د mecatronics يوفر زبائننا مع حل مرن لانبوب الانحناء المتطلبات. منحني درجة من التوجه من المنحنيات والمسافة بين المنحنيات برمجة كاملة المعالم التي تتيح مجموعة متنوعة من الاجزاء التي سيتم تجهيزها على نظام واحد. د mecatronics يدمج أيضا وسيلة لجعل الوقت الحقيقي "من ايدى" التسويات الى بندر مجموعة عمليات تحقيق الجزء الاخير المطبوعه المواصفات. د mecatronics انتاج نظم خاصة التي شنت على لوحة المنابر الفرعية وتشمل انبوب المجلات الماكينه المساعدة بالطاقه فوق منحني رؤساء واختيار المكان والماكينه المساعدة نظم انابيب نقل الشحن والتفريغ من محطة الى محطة.

Dmtn الخبر :

19 ايلول - د mecatronics شركة تعلن عن بدء انتاج كرايسلر الدكتور رام الشاحنه الصغيرة وعروض المستثمرين معمقه في شركة عامة

د mecatronics شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dmtn) يسرها ان تعلن الاربعاء انها بدأت انتاج كرايسلر الدكتور رام الشاحنه الصغيرة المشروع.

Berardino paolucci ، المسؤول التنفيذي علق "هذا الامر ، الذي سيلقي تكنولوجيتنا الى تقديم كرايسلر المنتج هو معلم هام اخر لشركتنا. كرايسلر وهي رائدة على مستوى العالم في هذه الصناعة ، ويسرنا جدا ان تكنولوجيتنا سوف يستخدم لصنع غرامة كرايسلر المنتج. هذا هو كبير جدا لشركتنا ، ويمكن ان تكون قيمتها اكبر بكثير مع تكرار الاعمال الاخرى كرايسلر الخطوط. نحن المبيعات كانت القوة في العمل الشاق خلال فصل الصيف لجلب منتجات جديدة الى خطوط عرض لنظم mecatronics د. عملياتنا فريق اكملت بنجاح اعمالنا تحركنا الى أكبر وأقوى المرفق ونحن الآن في وضع يسمح لها أن تنمو أعمالنا بطريقة مفيدة للغاية. "

د mecatronics هي شركة رائدة معترف التكنولوجيا والسوق الزعيم في مجال الهندسه والتصميم والتصنيع الآلي الحلول لصناعة السيارات وبسرعة أصبحت واحدة من العالم الراءده في توفير حلول التصنيع الآلي ، والتي تستخدم اساسا ثلاثة من اكبر عشر الطبقة 1 الجزء موردي السيارات في العالم. الشركة أيضا يجعل الدقه باستخدام المكونات والادوات الخاصة بها العرف المبنيه تصنيع نظم اتمته عملية المعرفه والتكنولوجيا.

Netsol تكنولوجيات NASD : ntwk) "حتى 40.2 ٪ الاربعاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/ntwk.php

Netsol تكنولوجيات متعددة الجنسيات لتوفير البرامج والمشاريع والخدمات لصناعة الخدمات المالية. Netsol يساعد العملاء على تحديد وتقييم وتنفيذ الحلول التكنولوجيه لتلبية احتياجاتها الاستراتيجيه التجارية التحديات وتعظيم بيت القصيد. عن طريق استخدام الموارد في جميع انحاء العالم ، netsol يسلم عالية الجوده وفعالة من حيث التكلفه المالية والمعدات والمركبات وادارة محفظه الحلول. الشركة ايضا انها تمكنت من ايصاله خدمات تتراوح من التشاور وتطوير التطبيقات لنظم التكامل والتنمية الاستعانة بمصادر خارجية. Netsol التزام جوده يدل على تحقيقه كل من ايزو 9001 ومعهد ستوكهولم للبيئة (معهد هندسة البرمجيات (cmmi (نموذج نضج القدرات (5 مستوى التقييم التمييز يشارك سوى 94 شركات في جميع انحاء العالم. الشركة العالمية سيارات العملاء تشمل المؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا والوكالات الحكوميه. مقرها فى calabasas ، كاليفورنيا ، netsol تكنولوجيات ايضا عمليات و / أو مكاتب في لندن ، سان فرانسيسكو ، أديلايد ، بكين ، لاهور وكراتشي ، باكستان. لمعرفة المزيد عن التكنولوجيات netsol ، زيارة موقع الشركة في www.netsoltek.com. اضغط هنا للانضمام netsol تكنولوجيات شركة توزيع قائمة البريد الالكتروني : http://www.b2i.us/irpass.asp؟bzid=897&to=ea&s=0.

Ntwk الخبر :

19 ايلول - netsol تكنولوجيات سجل التقارير المالية الربع الرابع 2007 والنتائج المالية

Netsol تكنولوجيات مؤسسة "netsol" (ناسداك : ntwk) ، وهي مؤسسة متعددة الجنسيات لتوفير البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الى صناعة الخدمات المالية ، اعلنت مؤخرا عن النتائج المالية للسنة المالية 2007 المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

Netsol تكنولوجيات افادت شركة موحدة ايرادات قدرها 8.6 مليون دولار للربع الاخير من السنة المالية 2007 ، بزياده 84 فى المائة مقارنة بمبلغ 4.7 مليون دولار في الايرادات المبلغ عنها فى نفس الفترة من السنة المالية 2006. اجمالي الأرباح الموحدة للربع الأخير نحو 5.3 ملايين دولار ، اي بزياده قدرها 234 ٪ بالمقارنة مع السنة السابقة. الهامش الاجمالي للربع الاخير من السنة المالية 2007 كان 62 ٪ مقابل 34 ٪ في الفترة من السنة السابقة.

مبادئ المحاسبه المقبولة عموما (مبادئ المحاسبه المقبولة عموما) صافي الدخل للربع الاخير من السنة المالية 2007 ما مقداره 1.3 مليون دولار او 0.07 دولار لكل الاساسية ، وتمييع للسهم ، مقارنة مع مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في أي خسارة صافية قدرها 1.7 مليون دولار ، او) 0.11 دولار) لكل الاساسية ، وتمييع للسهم ، جاء في الربع الاخير من السنة المالية 2006. Ebitda للربع الاخير بلغت 2.0 مليون دولار ، أو 0.10 دولار لكل الاساسية ، وتمييع للسهم ، مقارنة سلبية ebitda من 672 الف دولار في الربع الأخير من السنة المالية 2006.

نجيب ghauri ، الرئيس والمدير التنفيذي ، "نحن المالية الربع الرابع الاداء المالي لعام 2007 كان استثنائيا ، وأبرزها تسجيل الايرادات الفصليه ومبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الدخل الصافي. ويمثل هذا تحولا ملحوظا من مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في خسارة صافية في الربع الأخير من العام الماضي مقارنة بمبلغ 1 .3 مليون مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الربح المالي الحالي الربع الرابع ، في غضون 12 شهرا. سجلنا اعلى خط نمو الايرادات كانت تغذيها قوى الطلب ونحن leasesoft leasepak الحلول التي شهدت طفره 137 ٪ في الايرادات الترخيص سنة اكثر من سنة.

"خدماتنا التجارية كما تنشر قوية مزدوجة الرقم خلال السنة سنة netsol نمو تكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشاريه المجموعة مددت تصل الى الاعمده الجديدة. نجحنا معا الطلب القوي على مشروعنا البرمجيات وخدمات استشاريه مع تركيز واضح على ادارة الداخلية كفاءات التشغيل وتمكنوا من تحقيق هدفنا المتمثل في العودة الى مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في netsol الربحيه على أساس ربع سنوي ، و "خلص السيد ghauri.

Netsol التكنولوجيات الجديدة التي اعلنت مؤخرا عرض عليه التعاقد الخارجي وتطوير الخدمات حسب الطلب الى امريكا الشمالية والمعدات والسوق المالية ، وكذلك نشر مؤخرا leasepak 6.0. وتواصل الشركة الى الاستثمار في مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة للخدمات المالية الراسي وكذلك الاعمال التكميليه الاخرى ، وتهدف الى ادخال اضافية جديدة محركات النمو المتزايد لقطاع الاعمال في المستقبل المنظور. جعل هذه المناطق مباشرة مع الشركة رؤية استراتيجية كونها تؤدي خدمات مبتكرة من البرامج والتطبيقات ذات القيمه العالية ومن الخدمات الاستشاريه.

Ener1 جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : وظائف) "حتى 39.3 ٪ الاربعاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/enei.php

Ener1 مؤسسة otcbb : وظائف) ، وهي شركة تكنولوجيا الطاقة البديله ان تتطور 1) بطاريات ليثيوم أيون المركبات الكهرباءيه الهجينه (المركبه) في 80.5 ٪ مملوكة enerdel الفرعية (2) خلية الوقود والمنتجات التجارية من خلال enerfuel الفرعية ، و (3) النانوتكنولوجيا على مواد وعمليات تصنيع البطاريات وغيرها من التطبيقات في nanoener الفرعية. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.ener1.com او الدعوة 954-556-4020.

وظائف الخبر :

18 ايلول usabc جوائز قدرها 6.5 مليون بطاريه لتطوير التكنولوجيا العقد ener1 للenerdel الفرعية

Ener1 مؤسسة otcbb : وظائف) ، وهي شركة الطاقة البديله ، واعلن ان enerdel الفرعية منحت بطاريات ايون الليثيوم عقد تطوير التكنولوجيا من الولايات المتحدة تقدم بطاريه كونسورتيوم (usabc) ، وهي منظمة اعضائها ذ.م.م كرايسلر ، فورد محرك شركة جنرال موتورز وشركة.

Usabc منح العقد بالتعاون مع يو اس زارة الطاقة (وضع بطاريات ايون الليثيوم للتكنولوجيا السيارات الهجينه الكهرباءيه التطبيقات. 18 شهرا عقد بقيمة 6.5 مليون دولار ، هي الثانية من ثلاث مراحل usabc البرنامج ويتطلب تكلفة حصة 50 في المئة. Enerdel اكملت بنجاح المرحلة الاولى في حزيران / يونيو.

في اطار كامل من ثلاث مراحل البرنامج ، enerdel هو يعمل على وضع نظام متكامل تماما البطاريه لاستخدامها في التطبيقات المركبه الهجينه. Usabc فان البرنامج يهدف الى انتاج بتكلفة منافسة ، وبطاريه ليثيوم ايون هو اخف ، أصغر حجما وأعلى من الطاقة الموجودة في البطاريه تكنولوجيات المركبات الكهرباءيه الهجينه.

Enerdel للمرحلة الثانية العقد يتضمن تطوير ركزت على زيادة الانتاج الى العيار خلية اسعة عمر الاختبار والتقييم ، فضلا عن اثبات هذه التكنولوجيا في الوحدات البطاريه.

'يسرنا ان الجاءزه لهذا العقد كجزء من enerdel usabc للبطاريه التكنولوجيا البحث والتطوير في برنامج' وقال دون walkowicz ، المدير التنفيذي USCAR. 'البرنامج ضروري لاحراز تقدم في الاهداف من وقود freedomcar الشراكه ، والقريب على السواء تدر فوائد طويلة الاجل لالهجينه الكهرباءيه والهيدروجين تغذية النقل. '

الخبازون الاحذيه (NASD : bkrs) "حتى 30.4 ٪ الاربعاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/bkrs.php

الخبازون مجموعة أحذية ، هي شركة وطنية ، مركز التسوق القائم ، تخصص للبائع الاحذيه والاكسسوارات المميزه للشابات. الشركة البضائع يشمل العلامه الخاصة ونوع اللباس الوطني ، والعرضي والاحذيه الرياضية ، الاحذيه ، الصنادل والاكسسوارات. وتعمل الشركة حاليا اكثر من 250 مخازن الدولة. الخبازون مخازن التركيز على النساء بين سن 16 و 35 عاما. زوج البرية مخازن - عرض الازياء والاحذيه الى الامام لكل من النساء والرجال الذين تتراوح اعمارهم بين 17 و 29 عاما.

Bkrs الخبر :

18 / - الخبازون الاحذيه التقارير المالية الربع الثاني 2007 نتائج

الخبازون مجموعة الاحذيه ، المحدوده (ناسداك : bkrs) ، رائد التخصص معتدلة الثمن للبائع الاحذيه الازياء للشابات ، 257 المخازن ، أعلنت مؤخرا نتائج لثلاثة عشر والعشرين ستة اسابيع انتهت في 4 آب / اغسطس 2007. كما اعلنت الشركة ان ميشيل bergerac ، الرئيس والمدير ، قد استقال من الشركة على متابعة مصالح اخرى. وبالاضافة الى ذلك ، الخبازون ianni اسمه مارك ، بضائع مدير العام السابق لمنصب رئيس متاجرة موظف وجوزيف ر مدينة فاندر pluym سابقا نائب الرئيس مخازن لمنصب رئيس العمليات. بيتر اديسون حاليا الرئيس والمسؤول التنفيذي سيتولى لقب الرئيس.

بيتر اديسون ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للمجموعة الاحذيه الخبازون وقال "نشعر بخيبه امل مع شركائنا في الربع الثاني والشوط الاول الاداء ، والتي تعكس التحدي موسم فتحت الاحذيه ، وخصوصا الصنادل. كما نتطلع الى الامام ، نحن عزم على المضي نحن بضائع الاتجاه الى الاستراتيجيات التي اثبتت نجاحا كبيرا في الماضي وعلى نفس القدر من الالتزام بالمحافظه على ضيق جرد حساب الانضباط والمراقبة. "

"اريد ان اشكر ميشال لها مساهمات كبيرة على مدى السنوات الثماني الماضية ، بما في نمو قوى عدة سنوات وأتمنى لها التوفيق في عملها في المستقبل كل المساعي" السيد اديسون مستمرة. "يسرني ايضا الى تعزيز ومارك جو لمواقف رئيس متاجرة الموظف ورئيس العمليات ، على التوالي. مجتمعه ، انها تضم اكثر من 30 سنة خبرة في الخبازون ، فهم ثقافتنا الاستهلاكيه والازياء الاتجاه. انا واثق جدا ان هذه القيادة الجديدة للفريق ستثبت فعاليتها في العودة الى الخبازون مربحه على المدى الطويل النمو. "

مؤسسة التنمية الامريكية (الشركة الشرقية للاخشاب : aend) "حتى 29.2 ٪ الاربعاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/aend.php

Nwgn الخبر :

19 ايلول - الخراب (tm) على ارتفاع المد

شركة امريكيه لتنمية المشاريع (الشركة الشرقية للاخشاب : aend) ، اعلن النمو المطرد في مبيعات مشروب الطاقة الشعبية الخراب. منذ بدء التوزيع في كانون الثاني / يناير 2007 المبيعات باستمرار بتحسين كل شهر. وتتوقع ادارة المرور تفكك حتى نقطة في الربع الرابع - استنادا الى الاتجاهات الحالية المبيعات.

وكانت مبيعات الربع الثاني حتى 200 ٪ خلال الربع الاول. عدد الحالات التي تباع ومن المتوقع ان يتضاعف في الفترة من الثالث الى الربع الرابع. الشركة حاليا توزيعها في الأسواق 16 وينصب على نمو المبيعات في كل سوق.

"نحن متحمس من رد ايجابي من حيث اسواق جديدة نعرضه نحن الشعبي الخراب الطاقة الشراب ،" ذكر المدير التنفيذي ، CK يليامز. "نحن اوفياء أعمالنا تنمو قاعدة الزبائن ، ونتوقع ان ينفجر في الطبقة العليا من شركات الطاقة الشراب من منصة انطلاق لبنينا علاقات مهنيه مع الفرق الرياضية ، كلية المؤتمرات ، واهم اماكن الترفيه". "شعارنا هو تعطيل عادية' وهذا بالضبط ما ننوي فعله لمشروب الطاقة السوق في الأشهر الاثني عشر القادمة خلاله ".

عن otcpicks.com otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Dsti, Rnus, Ftrs, Sstr, Lmlr

20 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة daystar اليوم تشمل تكنولوجيات NASD : dsti) renovis جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : rnus) ، والتلال الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ftrs) silverstar المقتنيات المحدوده (NASD : sstr) ، lml نظم المدفوعات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : lmlr)

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لدينا مجانا المحرك اليومي للسوق ملخص النشرة الاخباريه & الاسهم التنبيهات.

Daystar تكنولوجيات NASD : dsti) "حتى 27.8 ٪ الاربعاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/dsti.php

Daystar تكنولوجيات شركة تعمل في مجال تطوير وتصنيع وتسويق المنتجات الكهرضوءيه يستند الفيلم تجاريا رقيقة تكنولوجيا أشباه الموصلات.

Dsti الخبر :

18 / - daystar تكنولوجيات يدخل تعديل واعاد اتفاق قرض

Daystar تكنولوجيات مؤسسة NASD : dsti) ، واعلنت مؤخرا انها دخلت معدلة واعاد اتفاق القرض. المعدل وينص اتفاق قرض جديد للشركة مبلغا اضافيا خمسة ملايين دولار في التمويل. المذكره يعود بالكامل فى 15 ديسمبر 2007.

Renovis جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : rnvs) "حتى 20.4 ٪ الاربعاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/rnvs.php

Renovis الصيدلانيه البيولوجية هي شركة تركز على اكتشاف وتطوير العقاقير الطبية الرئيسية للاحتياجات في مجالات الامراض العصبيه والتحريضيه. الشركة الملكيه برامج البحث تركز على purinergic المستقبلات ، وp2x3 p2x7 لامكانيه علاج الالم والامراض التحريضيه. وبالاضافة الى ذلك ، فقد renovis العالم التعاون واتفاقات ترخيص مع شركة فايزر لبحوث وتطوير وتسويق جزيء صغير vanilloid المستقبل (vr1 (الخصوم.

Rnvs الخبر :

19 ايلول - evotec اكتساب renovis ، تسعى الورقه قائمة

Evotec الف الى زاي (بورصة فرانكفورت : evt) وrenovis مؤسسة NASD : rnvs) اعلنت مؤخرا انها ابرمت اتفاق نهائي في ظلها evotec ستكتسب renovis ، الصيدلانيه البيولوجية وركزت الشركة على اكتشاف وتطوير الأدوية الطبية الرئيسية الاحتياجات في المناطق الملتهبه من الآلام والأمراض ، واجراء تقييم لمساهمه الصفقة التي تبلغ قيمتها نحو 151.8 مليون دولار امريكى. الاندماج يتوقع ايجاد العالمية المستجدة مع شركة ادويه السريريه ثلاثة مرشحين ، قوى الانبوب قبل نهاية المرحلة بالتركيز على المناطق الملتهبه ، والامراض العصبيه ، والمؤيدة forma النقدية حوالى 175 مليون دولار امريكى) اعتبارا من 31 اب / اغسطس 2007 ، لا بما حصيله التصرف evotec الكيمياءيه للتنمية التجارية لaptuit مؤسسة لنحو 64 مليون دولار وقبل دفع تكاليف المعاملات). الشركة المندمجه سيطلق evotec.

"بالجمع evotec المخدرات في اكتشاف وتطوير الدرايه مع renovis' كيمياء دواءيه وهدف التصديق الخبرة ، ونتوقع تشكيل الشركة العالمية الصيدلانيه البيولوجية مع العالم الدرجة اكتشاف قدرات قوية في خط المؤتمر الوطني السيادي واضطرابات عديدة هامة الشراكات البحثيه مع كبار شركات الأدوية مثل سميث ingelheim ، روش وفايزر "، وقال jrn aldag ، الرئيس والمسؤول التنفيذي evotec الف الى زاي. "وبالاضافة الى ذلك ، ان هذا الاندماج سيوفر لنا اكتشاف المواهب في الولايات المتحدة صناعة التكنولوجيا الحيويه وبوضوح زيادة تركيز evotec القائمة اكتشاف المخدرات والانشطه الانماءيه."

التلال الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ftrs) "حتى 15.8 ٪ الاربعاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/ftrs.php

التلال الموارد ، المحدوده هي موجهة نحو النمو المستقل الطاقة شركة تعمل في اقتناء استكشاف واستغلال وانتاج النفط والغاز الطبيعي الفرص في كاليفورنيا وتكساس واوكلاهوما. اعمالنا استراتيجية لتحديد واستغلال منخفض الى معتدل المخاطر الموارد الموجودة في المناطق المنتجة التي يمكن المتقدمه بسرعة ووضعها على الانتاج ، بما في ذلك حيازه الممتلكات التي تنتج من استغلال واستكشاف الامكانات في هذه المجالات. ادارتنا ستستخدم اسعة محلية ودولية للنفط والغاز الخبرات وعلاقتنا مع المعروف الطاقة والمجموعة الاستشاريه moyes co مؤسسة http://www.moyesco.com) لتطوير الشركة. معلومات أضافية عن التلال الموارد المتاحة في http://www.foothills-resources.com.

Ftrs الخبر :

19 ايلول - التلال الموارد تحديثات شركة الحفر خطط كاليفورنيا وتكساس العقارات

التلال موارد مؤسسة otcbb : ftrs) اعلنت مؤخرا استكمالا لخطط الحفر الأساسية في كاليفورنيا وتكساس المجالات.

التلال اعدم الحفر الجهاز عقود لحفر ابار فى كاليفورنيا وتكساس. العمليات ومن المتوقع ان تبدأ في غضون اسبوع واحد فى ولاية تكساس فى منتصف تشرين الاول / اكتوبر في ولاية كاليفورنيا.

كاليفورنيا

التلال يتوقع البدء فى التخطيط للتنمية وبرنامج الحفر الاستكشافى فى الدب النصب حقل غاز في شمال كاليفورنيا الانقليس حوض نهر في اواسط الى اواخر تشرين الاول / اكتوبر. حاليا هناك خطط لحفر ثلاثة آبار : احدهما الى الرمال الضحله اندرسون هدف واحد الى انخفاض متوسط عمق ديل ريو هدف واحد لاختبار اعمق الدب تتحمل استكشافيه احتمال التي تكمن وراء الدب النصب الميدان. الشركة تعتزم ايضا اجراء اعادة الدخول وتعميق للvicenus 1-3 جيدا ان التلال حفر العام الماضي. كما ذكر سابقا ، فإن الهدف الرئيسي في هذا بالاضافة الى ان تتوطد من بعد تواجه انتاجيه عالية overpressured الغاز في المنطقة السفلى تشكيل ديل ريو. البئر بعد الانتهاء منها في حاويه الغاز ديل ريو فوق رمال هذه المنطقة. التلال ترتب على تقاسم تكاليف الانتقال مع الجهاز مشغل آخر في المنطقة.

تكساس

التلال 'وضع برنامج الحفر الاولى في حقل النفط الاوزه كريك فى مقاطعة هاريس ، تكساس ومن المتوقع ان تبدأ في غضون اسبوع. الاستعدادات تجري حاليا مع الخطط الداعيه الى حفر ثلاثة آبار لتطوير احتياطي النفط ثبت متخلف ، بالاضافة الى التخلص من المياه المالحه. النجاح فى انجاز هذه الآبار ومن المتوقع ان يؤدي الى زيادة كبيرة في مجال الانتاج.

جون موران ، رئيس التلال ، وعلق 'حين الوصول الى حقل الخدمة عطل المعدات دينا برنامج الحفر ، ونحن الان في وضع يمكنها من القيام خططنا لعام 2007. الآن معدات الحفر وصول وشيك ، ونحن متحمس عن تشكيل ما يصل إلى أن يكون نشطا للغاية الربع الرابع للالتلال. '

Silverstar المقتنيات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : sstr) "حتى 15.2 ٪ الاربعاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/sstr.php

Silverstar المخزونات المحدوده دولية ناشر ومطور برامج التسليه التفاعلية. وهو يملك حاليا امبراطوريه التفاعلية ، واستراتيجية المجلس التشريعي أول مؤسسة تفاعليه الامبراطوريه (www.empireinteractive.com) هو رائد مطور وناشر لبرامج الترفيه والالعاب التفاعلية ، بما starsky & القفص ، mutha سائقي الشاحنات الكبيرة ، وسباق فورد flatout. الامبراطوريه المنتجات المسلمه على حد سواء تعزية ومنصات الحاسوب الشخصي. الاستراتيجيه الاولى (www.strategyfirst.com) هو مطور وناشر في العالم لبرامج التسليه والبتروكيماويات. للمزيد من المعلومات حول الحيازات silverstar زيارة www.silverstarholdings.com

Sstr الخبر :

18 / - silverstar المقتنيات يعين ورانس litowitz جديدة المسؤول المالي

Silverstar المقتنيات المحدوده (NASD : sstr) ، وناشر دولي مطور برامج التسليه التفاعلية ، وقد عين لورانس ر litowitz باعتبارها الشركة الجديدة المسؤول المالي. Litowitz ستشرف الشركة كافة العمليات المالية.

Litowitz له اكثر من 30 سنة خبرة تركز على المشاريع والشركات المتوسطة الى الاسواق في مجموعة واسعة من الشركات. له خبرة كبيرة مع عمليات الاندماج والشراء ، واعادة هيكلة الشركات ، وتكوين رأس المال ، القسم التقارير ، والعلاقات مع المستثمرين. له مواقف الماضي شملت المسؤول المالي ونائب الرئيس مناصب في عدد من شركات السوق المتوسطة في القطاعين العام والخاص.

اضافة الى خبرته فى العمليات والتمويل ، litowitz امضى اكثر من 15 عاما في المحاسبه العامة والتعليم على مستوى الكليات. حصل على بكالوريوس علوم في المحاسبه من كلية بروكلين ، وماجستير في ادارة الاعمال من جامعة نيويورك ، وحصل له سلطة الائتلاف المؤقتة من دولة نيويورك.

كلايف kabatznik ، المدير التنفيذي للsilverstar ، علق : "نحن محظوظون ان يكون المالي التنفيذي لاري litowitz طراز نضم صوتنا الى ادارة الفريق وتولى هذا المنصب الهام. ونحن واثقون من خبرته وخبرة ستكون مفيدة في مساعدتنا Silverstar الى بناء قوة أكبر في برامج الترفيه التفاعلي التجارية. "

Lml نظم المدفوعات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : lmlp) "حتى 14.9 ٪ الاربعاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/lmlp.php

Lml شركة انظمة الدفع ، من خلال فروعها lml انظمة الدفع شركة في الولايات المتحدة وشركة التجارة beanstream الانترنت في كندا ، هو رائد تقديم حلول عملية الدفع المالي للتجارة الالكترونيه والاعمال التجارية التقليديه. نقدم بطاقه الائتمان تجهيز التحويل الالكتروني للأموال ، وعملية الدفع الآلي لتبادل المعلومات وخدمات التوثيق ، بالاضافة الى توجيه مختارة معاملات الطرف الثالث المجهزين والمصارف للحصول على اذن وتسويتها. نحن الحوزه الملكيه الفكريه التي تملكها شركة فرعية lml البراءه ، ويشمل البراءات الاميركي رقم 6،354،491 رقم 6،283،366 رقم 6،164،528 ، ورقم 5،484 ، 988 يتصل جميعها مراقبة أساليب المعالجه الالكترونيه والنظم.

Lmlp الخبر :

19 ايلول - lml يعزز الملكيه الفكريه جناح

Lml براءه شركة ( "lml") ، وهي مملوكة بالكامل للالفرعية lml انظمة الدفع شركة ( "الشركة") NASD : lmlp) ، يسرها ان تعلن ان الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية اصدرت اخطارا بدل لبراءات الاختراع الجديد يقوم على اعادة اصدار الولايات المتحدة لبراءات الاختراع رقم 6،547،129. وتعتقد الشركة الجديدة هذه البراءات ينبغي ان تصدر في الأشهر القليلة القادمة.

"نحن في غاية السرور لاستقبال هذا الاشعار بدل" قال باتريك H. جاينز ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس شركة lml براءات الاختراع وانظمة الدفع شركة lml

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم راحة فقط
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ravi

اورلاندو ، FLA ، 20 ايلول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : رافي) أعلن اليوم ان احدث حلقة 90 دقيقة ثلاث دي في دي توا افرج عن طريق توزيع السجلات يسمى "السلامة والصحة & اللياقه" تلقى "خمسة حمامات" من مستعرض ديبي ساتالا من مؤسسة حمامة .

استعراض قالت السيدة ساتالا الدول "جينا د (ص) واولادها نادي اصدقاء اطفال صغار المشاهدين برفق دليل على كيفية تفكير يجري الامنه في السلامة اولا' '. هذه الحلقه المعلقه تشمل ايضا بحضور بنات في بوبو بوبو '' ق ركوب القطار '. "

في "زيارة الى الطبيب" جينا د سيمون المتمني وبقية من اطفال نادي اصدقاء تهدئة hammy خوف اول زيارة الطبيب. بوبو يشمل القطع سمة يسمى "بوبو تغطية قيادتكم الأنف!"

"هيا بنا صالح" ملامح جينا د اصدقائها وتشجيع الشباب على الحصول علي صالح المشاهدين وتعلم فوائد ممارسة جيدة وصحيه الاغذيه. وتشمل القطع الموسيقيه بوبو منحه سمة "بوبو ساحة الرقص".

السيدة ساتالا تواصل :

"جينا' s d' نادي الاطفال '(ص) : سلامة الصحة واللياقه' هو رائع جعل الفيلم. فصول تحتوي على الكثير من الاشياء الراءعه للاطفال على التعلم. الطفل الخاص بك ستتعلم عن الدراجه السلامة ، السلامة من الحرائق ، و أهمية اللياقه البدنيه. وهذا عظيم طريقة لمساعدة اطفالكم معرفة السلامة على الطريق ، والنار وممارسة. في كل حلقة جينا d' s نادي الاطفال (ص) قيادتكم الطفل سيتمتع اغاني كثيرة راءعه ، مشرقة المتحركه القصص ، الدمى وسخيفه حرفا بلدكم الاطفال لن الحب. هذا هو الطريق العظيم لتعليم اطفالكم وابقائهم مسلي. د جينا يعتبر نموذجا رائعا لاطفالكم كما انها الطيبة جدا والرعايه للجميع. "

للمزيد من المعلومات حول القمر الغراب التسليه مؤسسة الذهاب الى www.ravenmoon.net. تامر المنتجات على الانترنت او زيارة او www.ginadskidsclub.com www.christiancinema.com.

المنتجات في مخازن التوزيع اتصالات تجري على الرقم (423) 282-9475.

بيان المرفأ آمنة

هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما دون الحد ، وقبول منتجات الشركة ، وزيادة مستويات منافسة المنتجات والتغيرات التكنولوجيه ، واعتماد الشركة على التمويل من طرف ثالث والموردين ، و مخاطر اخرى مفصلة من وقت لآخر في الشركة الاتحادية الملفات والتقارير السنويه وتقديم مذكرة ، او نشرات. المواصفات قابلة للتغيير دون سابق انذار. الغراب القمر الترفيه يفترض اي التزام بتحديث اي تطلعي البيانات.

المصدر : الغراب القمر الترفيه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
هجينة تنتج البرلمان الانتقالي الطراد اختارتها الوكالة الاتحادية للمقاول الطرق المتطوره لرصد نوعية الهواء

ريلاي ، وكارولينا الشمالية واشنطن العاصمة ، 20 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (otcbb : hybt) www.hybridtechnologies.com) ، تخرج قادة في تطوير وتسويق منتجات الليثيوم بالطاقه في العالم ، منحت عقدا لتوفير متقدمة جدا الليثيوم طراد نموذج البرلمان الانتقالي.

السياره مزودة التكنولوجيات الهجينه متن السريع شاحن نظام اختير نظرا إلى الصفر انبعاثات عالية السرعه قدرة المكلف الوقت ، وعموما الوظيفة وكالة حمايه البيئة التابعة لقرب الطريق دراسة نوعية الهواء.

وكجزء من برنامج البحوث قرب الطريق ، وكالة حمايه البيئة ومكتب الأبحاث والتطوير (ord) سيستخدم البرلمان الانتقالي الطراد لدراسة تركيزات الملوثات الجوية الى جانب الطرق الرئيسية ، والتي قد يكون من الشواغل الصحية للناس الذين يعيشون ويعملون بالقرب منها. فان وكالة حمايه البيئة ord فريق البحث سيستخدمون الانبعاث الصفري الطراد البرلمان الانتقالي باعتباره أساس متقدمة من منصة متنقله لقياس تركيب المركبات المتخصصه في اجهزة قياس نوعية الهواء. الشبكه مكن - البرلمان الانتقالي الطراد سيوفر المكانيه والزمانيه رسم خرائط توزيعات الملوثه للهواء بالقرب من الطرق السريعه السماح العوامل الرئيسية المءثره على الطرق القريبه من نوعية الهواء ، مثل المرور ، الأحوال الجوية ، والتضاريس المحيطة يتعين تقييمها. الصفر انبعاثات المركبات وكالة حمايه البيئة يمكن البحث منذ الجوال قياسات نوعية الهواء يمكن ان تتم دون خوف من "الأنا التلوث" هذا مع أي جوال اخذ العينات منهاج المدعوم من محركات الاحتراق الداخلي.

Arcadis ، وهي المقاول الرئيسي مختارة الهجينه تكنولوجيات الباطن للمشروع وكان الحزب إنجاز مجمل عملية الاختيار والتحكيم.

جميع الليثيوم البرلمان الانتقالي الطراد له تهمة استخدام الوقت على متن السريع بتهمة نظام 2.6 ساعات. السياره المتقدمه في mooresville ، نورث كارولاينا.

هولي roseberry ، رئيس الهجينه التكنولوجيات المحدوده ، وذكر "اننا فخورون جدا كنا منح هذا العقد كما نرى ان العمل مع وكالة حمايه البيئة لarcadis ذو اهمية كبيرة لشركتنا. الانبعاثات الدراسه ، وكذلك تعليقات سنقوم من خلال كسب arcadis من وكالة حمايه البيئة بشأن انتاجنا الليثيوم البرلمان الانتقالي ، هو بالغ الاهميه. ونحن نتطلع الى تطوير علاقة طويلة الامد مع وكالة حمايه البيئة. "

التكنولوجيات الهجينه وضعت اصلا البرلمان الانتقالي الطراد كجزء من اتفاق مع قانون الفضاء ناسا. كبر قدره المركبه المستخدمة حاليا في ناسا ksc. الاتحادي اسطول الطراد البرلمان الانتقالي ، الذي وضعته الهجينه ، واحدة من العالم سوى نموذج الانتاج العالية السرعه المركبات الكهرباءيه. الطراد فان البرلمان الانتقالي ومن المقرر ان تندرج معظم الوكالات الاتحادية متطلبات الميزانيه.

Arcadis عن :

Arcadis (euronext : اكسبلورر) ، وهي شركة دولية تقدم الإستشارات الهندسية وإدارة خدمات البنية التحتية ، والبيئة ، والمرافق. انشئت في 1888 ، arcadis احدة من اكبر شركات الاستشارات مع 12،000 موظفا في جميع انحاء العالم والبالغ 1.9 بليون دولار في اجمالي الايرادات. الخبرة والتجربه لها اهمية دولية. وهي تركز على توفير قيمة مضافة لعملائنا.

فان arcadis البيئة مجموعة عناوين المسائل المعقده التي تحد مجتمعنا الموارد الطبيعيه. مع الحلول التقنيه والتجارية التي تلبي كل من البلدان الصناعية واهداف القطاع العام من اجل تحقيق النمو والتنمية ، كما سيساعد في حمايه البيئة للأجيال المقبلة.

حول التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

التطلعيه البيان

هذا الصحفى قد تشمل تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. هذه التصريحات مبنية على الشركة والتوقعات الحالية لأحداث مستقبلية. ومع ذلك ، تطلعي الاحداث والظروف التي نوقشت في هذا الصحفى قد لا يحدث ، والنتائج الفعليه يمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة أو ضمنا في تطلعي البيانات.

الاتصالات : التكنولوجيات الهجينه مؤسسة الاعلام الاتصال 1 - 888 - hybtech (1-888-492-8324) البريد الالكتروني : pr@hybridtechnologies.com التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده علاقات المستثمر 1-888-669-1808 البريد الالكتروني : @ hybridtechnologies المعلومات. كوم الموقع : www.hybridtechnologies.com

المصدر : التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ucoi

صور تبين هيئة نطاق تعويم اختبار عينات من المواد المخزنه في الموقع

سان دييغو ، كاليفورنيا ، 20 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
بوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واليوم أضيف جديدا الى معرض للصور موقع الشركة ، www.unicomining.com ، مما يدل على نشاط الموقع المعدنية في دير اثر الالغام.

معرض الصور الجديدة تظهر المعدنية العمل الجاري في دير أثر الألغام اضيفت الى "وسائل الاعلام" من موقع بوليفار في www.unicomining.com. / الاخبار / othermedia.php.

المعرض تبين المعدنية معمل العمل يركز اساسا على هيئة نطاق تعويم اختبار عينات من المواد المخزونه فوق الأرض الواقعة على الممتلكات التي يمكن استخدامها على الفور من اجل اطعام طاحونه وتجهيز المرافق في دير اثر الالغام.

المعادن يجري العمل تحت اشراف ادغار بلانكو كبار عالم المعادن التابع ليردع فرعية مملوكة بالكامل ، اثر الآيل شركة التعدين. تدرج في عمله هو تطوير الكاشف التخطيطي وخصائصها المعدنية لتعويم الدائرة في طاحونه المرفق.

السيد بلانكو تجري حاليا اختبارات على فحص المنتجات المنتجة من الاعلى الآيل اثر النفايات وسبق الملغومه الخام من الشرق بوسفام 3400 في pth النفق. المعدنية العينات التي اتخذت وخصائصها المعدنية يجري احظ ، بعد عملية وفعالة من حيث التكلفه وتجهيز الطريق ستوضع.

هيئة الجاريه نطاق تعويم التجارب ، كالذي يظهر في المعرض ، ويجري من الشرق 3400 الكبريتيد ركاز الهيءه. مع كل هيئة نطاق الاختبار ، الكاشف مخطط يجري الكمال. المناسبه الكاشف الموردين وقد اتصلت وكاشف عينات اضافية قد امرت ، مما سيساعد على تحسين مجمل المعدنية المسترده بعد تجهيز العمليات بدأت في طاحونه وتجهيز المرافق في دير اثر الالغام.

الاختبارات المستمرة للأعلى الآيل اثر فرز المنتج كما تجري. ويشمل هذا الفصل بالجاذبيه ، وتعويم الترشيح. طحن والكيمياء السطحيه يجري تقييمها على نطاق واسع لتحديد اكثر اقتصادا للتجهيز.

معدات تحليليه جديدة يجري اكتسبتها اثر الآيل شركة التعدين وشركة تحديث القديم مع احدث المعدات الصغيرة ، وتكنولوجيا أكثر تقدما.

"يسرنا ان نتمكن من اظهار الاختبارات المستمرة بان السيد بلانكو تجري على مخزون المواد التي ستكون الاكثر الحاحا الهدف من عمليات التجهيز في دير اثر مرفق طاحونه" ذكرت الف مارك لوبيز ، المسؤول التنفيذي الأول بوليفار. "وبينما كان هناك تركيز كبير على التقدم فى اعمال اعادة الاعمار فى طاحونه وتجهيز المرافق ، ومن المهم ان ندرك ان هناك انشطه اضافية في الموقع ، بمن فيهم السيد بلانكو للبرنامج اختبار وتقييم الموقع ، ورسم الخرائط عينات المشروع تجري حاليا ابنائنا جديدة كبار جيولوجي ، عميد misantoni. فان دير أثر الألغام يتطور بسرعة الى مجتمع متعدد الاوجه المشروع ، وسنواصل التقدم ويضيف التقرير ان نحتفظ الاعلام ابلغت المساهمين. "

بوليفار استكملت مؤخرا شراء من أثر الألغام الآيل الآيل اثر لشركة التعدين الفرعية.

المساهمين الذين يودون الاشتراك في تلقي المعلومات عن طريق البريد الالكتروني مباشرة من يردع المحدوده ، بما فيه صورة جديدة صالات منشورة على موقع الشركة ، ويطلب إلى زيارة موقع الشركة في http://www.unicomining.com / دون الاشعه الحمراء / mailinglist.php وملء الخانات المناسبه.

يردع عن مؤسسة

بوليفار ، المحدوده (otcbb : ucoi) هي المتداوله الموارد الطبيعيه الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على استكشاف وتطوير وانتاج الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ، ويركز على ثلاثة الغام الممتلكات : فان دير أثر الألغام ، والالغام حوض بروميد الفضه جرس بلدي. الشركة اعلنت ايضا اتفاقات الحصول على اكثر من 70 اضافيا التعدين المطالبات. وفي الاونة الاخيرة ، اعلنت ان يردع مملوكة بالكامل لشركة التعدين اثر الآيل الفرعية قد اتمت شراء من دير اثر لغم من الألغام التاج ، ذ.م.م. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.unicomining.com.

تطلعي البيانات

هذا الصحفى قد تحتوي تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وهذا القسم مهما للقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه التصريحات تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. الشركة قد تعاني تقلبات كبيرة في نتائج التشغيل بسبب عدد الاقتصادية التنافسيه وعوامل اخرى. هذه العوامل يمكن ان تتسبب في نتائج العملية تختلف كثيرا عن مثيلاتها في فترات سابقة ، وتلك المتوقعة في تطلعي البيانات. المعلومات فيما يتعلق بهذه العوامل التي قد تؤثر ماديا على الشركة وعملياتها ، وترد على بعض اشكال الشركة مع ملفات جنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصالات : الجوزاء المالية والاتصالات وشركة الف beyer 951-677-8073 البريد الإلكتروني الإتصال الشركة الشرقية للاخشاب الشبكه المالية ريك مكافري 781-444-6100 ، البريد الالكتروني x625 الاتصال www.otcfn.com / ucoi
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
20 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : تعلن بعد الأسهم الى سوق الاسهم standouts القائمة : biolife العلاج شركة (الورديه الواح : blrs) ، وشركة انتل (ناسداك : انتركوسموس) fonix شركة (otcbb : fnix) ، وآبل كمبيوتر (ناسداك : السهم (بوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) powerwave تكنولوجيات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : pwav).

Biolife العلاج شركة (الورديه الواح : blrs) اعلنت اليوم انها تملك 3 المشترين المحتملين منذ اطلاق انباء عن حصلت مؤخرا على الاصول ، وهو 2.8 مليون متر مكعب من الرخام المحجر.

"وقد تأتي هذه الشركات في 3 الى المزيج بسرعة كبيرة لbiolife العلاج نظرا الى ان بيع هذا الحجر الخام يعني عودة سريعه لجميع الاطراف المعنية." ويقول تشين جيانبينغ -- نائب المدير العام للتسويق. معظم الشركات المعنية مهتمة في شراء 1،500 - 2،000 متر مكعب من الحجارة الخام الشهريه التي توزع بعد ذلك الى سوق دولية. وهذا معيار اجمالي مبيعات 4،500 الى 6،000 متر مكعب شهريا ، وبلغ متوسط سعر السوق البالغ 200 دولارا لكل متر مكعب من الحجارة الخام.

وبالاضافة الى ذلك ، biolife العلاج حاليا في مفاوضات مع طرف ثالث في تقييم الشركات وستفرج عن كلمة ما مجموعه تقييم انها ستختار لتقييم القيمه الاجماليه لهذا المحجر. سنقوم بنشر مزيد من المعلومات عن ذلك فى الشهر القادم. وفي الوقت الحاضر biolife تبحث عن رأس المال المجازف واود ان ادعو المنشأ الرأسمالي لشركات الاتصال biolife العلاج لمزيد من المعلومات عن عظيم الاستثمار.

Biolife العلاج شركة اعلنت في وقت سابق هذا الاسبوع انها اكملت بنجاح اقتناء الجديد محاجر الرخام. قيمة ارتفاع درجة محاجر الرخام وحدها تقدر باكثر من 5 ملايين دولار من دولارات الولايات المتحدة وفقا لانغ استاذ qijun الصين جامعة العلوم الجيولوجيه.

أرصدة اخرى ابرزت ما يلي :

شركة انتل (ناسداك : انتركوسموس) ، بزياده 1 ٪ على 69 مليون سهم ، واعلن اليوم انه وعد في انتظار بدء تشغيل imt الجاريه الابداع الشعبي لمعالج انتل سنترينو ثنائي تكنولوجيا حاسوب نقال المنتجات وفئة جديدة من اجهزة الانترنت ستكون مرتبطة ايذانا ببدء حقبة جديدة موثوقه صلة لاسلكيه عريضة النطاق - الحوسبه ابتداء من العام القادم. تحت تعويذه أصغر وأسرع وأكثر كفاءه في استخدام الطاقة الحوسبه المستهلكين سوف يزداد هذا التحول مجموعة من التكنولوجيات لاستخدام الانترنت للتسلية ، ومحتوى الأعمال الثقيلة على التخصيص - - اذهب.

شركة fonix (otcbb : fnix) ، حتى 36 مليون سهم ، اعلن امس fonix كلمة ، المحدوده ، وهي مملوكة بالكامل الفرعية ، المتخصصه في صلب الخطاب البينيه للاجهزة النقاله ، يدوي المنتجات الالكترونيه ، أنظمة ألعاب الفيديو والمجهزين يعلن fonix النصوص الى كلمة (TTS) التكنولوجيا الالكترونيه الجديدة على ثلاثة قواميس من صنع inventec besta ، وهي المورد الرئيسي للاجهزة الالكترونيه الاستهلاكيه بائعون في آسيا. Besta احدث المعاجم الالكترونيه ، ja170 النماذج ، وja171 ca730 مجسدة مع fonix TTS ويتوافر حاليا من خلال توزيع البائعون بالتجزءه في اليابان وتايوان. Fonix يتلقى حدة من عائدات بيع كل جهاز.

ابل كمبيوتر (ناسداك : السهم) بانخفاض.11 ٪ على 36 مليون سهم ، أفرج أمس انه يدعو عليها اي بود نانو ولكن أحدث نسخة من الشركة المدمجه وعرض الموسيقي لاعب الاسبوع الماضي ما يشبه تصميم جديد تماما ، اعادة استخدام تقريبا اي عناصر المجموعة أ والرياضية الطازجه الموردين بالمقارنة مع النموذج السابق ، ووفقا لتشريح isuppli اجرتها شركة 's teardown التحليل الخدمة.

بوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) بانخفاض 5 ٪ على 16 مليون الأرانب البرية ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، اعلن امس الموقع المعدنية النشاط في دير أثر الألغام ، بما فيها العمل ومعمل الاختبار من المواد الموجودة فوق الارض على الممتلكات التي يمكن استخدامها على الفور من اجل اطعام طاحونه وتجهيز المرافق في دير اثر الالغام.

Powerwave تكنولوجيات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : pwav) بانخفاض 5 ٪ على 16 مليون سهم ، اي مورد من البداية الى النهاية الحلول اللاسلكيه لشبكات الاتصالات اللاسلكيه ، اليوم أعلن ان الشركة سعرا اعماله الخاصة تنسيب usd130m مجموع اصل مبلغ تخضع للتحويل الملاحظات الواجب 2027. بالاضافة الى ذلك ، فان المشترى الاولى من الملاحظات تمارس خيار شراء اضافية usd20m اصل مبلغ الملاحظات. المذكرات سيتم تحويل رصيد الى مشترك powerwave اولية في تحويل ثمن usd8.71 لكل سهم ، وسوف تعود الفاءده بمعدل سنوي يبلغ 3.875 ٪. الملاحظات تستحق عشرين عاما. Powerwave قال ان الشركة قد خلص الملاحظات ابتداء او بعد 8 تشرين الاول 2013 حتى 7 تشرين الأول / أكتوبر 2014 ، واذا كان سعر اغلاق powerwave المشتركة المخزون اكثر من 130 ٪ من سعر التحويل المطبق ثم يقل عن 20 يوما في اطار التجارة 30 يوما متتالية التجارة يوما. الملاحظات التي يمكن استعادتها powerwave في اي وقت بعد 8 تشرين الاول / اكتوبر 2014. الصفقة ومن المنتظر ان يختتم في 24 ايلول / سبتمبر 2007 ، ويخضع لشروط اغلاق العرفي. Powerwave تتوقع استخدام العائدات الصافية من عرض رأس المال العامل للشركة العامة والاغراض ، بما في سداد الديون القائمة.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، او شهد تغير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور ليس مقصودا به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، ورسالة المجالس الدردشه ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com باستمرار في المرتبة العليا (4) عن stockpromoters.com "افضل اداء مشجعي الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين نقدا أو أسهم من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد يعوض احد مليون سهم للblrs. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باعت ما يقرب الصفر blrs الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق بحوث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هو المسؤول الوحيد عن كل تصريحات هنا. Crgp للفروع والضباط والمديرين والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة ، وهنا قد ربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Diaaf

Diamant الفن شركة فرعية مملوكة بالكامل للغاية يؤيد يعتبر مارك لتحقيق كل من البيئة ومعايير الاداء

تورونتو ، 20 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Diamant الفن شركة (otcbb : diaaf) يسرها ان تعلن ان diamant فيلم شركة فرعية مملوكة بالكامل ، كما اعلن سابقا ، وقد حصل وما زال الحفاظ على بيءيه للثورة الجبن افلام التغليف من مصدر خفضت البلاستيكيه.

العديد من المنتجات البلاستيكيه الافلام المنتجة للجبن وتغليف المواد الغذاءيه مماثلة. الغرض من هذه الاغلفه هو الحفاظ على الجبن حتى يستفيد المستهلك النهائي ، وعلى هذا النحو يجب ان توفر فعال البخار الحاجز ، بينما يسمح بنقل الاوكسجين كافية لمنع التلف. بعض الأفلام تحتوي فتاة الكورس التقليديه مثل مركبات بولي فينيل كلوريد بوليفينيل او داي - كلوريد. هذه تحتوي على الكلور الراتنج قد تشكل تأثيرات بيءيه كبيرة خلال انتاجها والتخلص النهائي منها ، ويمكن ان تنتج الانبعاثات الضاره أثناء الاحتراق.

Diamant شركة الخضراء البديله التقليديه البلاستيكيه الختاميه منحت لهم هذه المكانه تعليمها الاعتراف تكنولوجيتها ان يخفض اجمالي المواد المستخدمة (آي "مصدر الحد") ، ويوفر فائدة اضافية من خلال خفض استخدام غير - الموارد المتجدده.

"نحن فخورون جدا ويشرفني ان يكون قادرا على تحقيق هذا الشعار المرموقه. نواصل وضع جائزة الفوز ، والبدائل الملاءمه بيئيا ، ونعتقد انه مع ظهور هذه المنظمه الصديقه العصر ، ونحن رواد "، وذكر ستيفان غودموندسون ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس شركة افلام diamant

فيلم عن diamant شركة : diamant الاحياءيه منتجات تحتوي كليا للتحلل البلاستيك المضافات (tdpa) oxo تحلل التكنولوجيا. Tdpa القائم المنتجات البلاستيكيه وتحط في النهاية تتحلل. خلافا لغيرها من البلاستيك ، بمجرد biodegrading كاملة ، وكل ما يتبقي هو ثانى اكسيد الكربون والماء والكتلة الحيويه ، وهى كلها جزء من دورة طبيعية الاحياءيه.

حول بيءيه : بيءيه (tm) امريكا الشمالية اوسع نطاق الاعتراف بها واحترامها متعدد السمات البيءيه شهادة مارك. التصديق على البيئة في اكثر من 300 من قادة فئات منتجات بيءيه تساعد البيءيه المسوقين كسب الزبائن ، وتساعد المشترين -- كل من المستهلكين والشركات -- البحث وثقة العالم معظم المنتجات المستدامة. مساعدة البيءيه قادة وين ، وبيءيه تساعد على تحريك السوق بأكملها نحو الاستدامه.

أمن المرفأ العمل : هذا الاصدار قد تحتوي "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل ك 6 - 20f او الملفات وغيرها التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. كذلك diamant الفن وشركة فرعية مملوكة بالكامل ، diamant الفيلم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية والبيولوجية فيلم شركة البلاستيك لا نتغاضي او المشاركة في الانشطه غير المرغوبه ، والبريد الالكتروني والفاكس برامج بأي طريقة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mni, Auxl, Mchx, Icpw, Imts, Prnw

20 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد يرفع من اسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قائمة قصيرة عتبة : mcclatchy شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : mni) ، كوخ ادويه شركة (ناسداك : auxl) Marchex شركة (ناسداك : mchx) ، صارم اداء شركة ملابس (otcbb : icpw) ، والسيارات ووسائل الترفيه التفاعلية كورب (otcbb : القوميه) ، procera شبكات مؤسسة otcbb : prnw). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Mcclatchy فان شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : mni) يعمل صحيفة شركة في الولايات المتحدة. وتشمل اعمالها صحف ميامي هيرالد ، سكرامنتو النحل ، (فورت القيمه (النجم - برقية ، كانساس سيتي ستار ، شارلوت مراقب ، و(ريلاي) الاخبار & مراقب. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، استطاعت الشركة 31 صحيفة يومية وحوالي 50 نشرة يومية غير موجودة في 29 أسواق في جميع انحاء البلاد. وبالاضافة الى ذلك ، فقد mcclatchy شبكة الانترنت الموجودات ، بما في المواقع المحلية في كل من صحيفة يومية الاسواق تعرض مستخدمي المعلومات والأخبار ، والإعلانات ، والتجارة الالكترونيه ، والخدمات الاخرى. كما تملك وتدير mcclatchy التفاعلية عملية تفاعليه تتيح المواقع الشبكيه مع المحتوى ، ونشر أدوات وبرامج التنمية ؛ وحقيقيا المدن اعلانيه شبكة الاخبار المحلية مواقع الانترنت. Mcclatchy فان الشركة تأسست فى عام 1860 ويقع مقره في ساكرامنتو. مع 82.1 مليون سهم المتبقية و9.94 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص mni.

كوخ ادويه شركة (ناسداك : auxl) تخصص الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، ويركز على تطوير وتسويق المنتجات لاخصائيو الامراض البوليه ، الصماء ، orthopedists ، واختيار اطباء الرعايه الاولية في المقام الاول في الولايات المتحدة. ومن الاسواق testim ، 1 ٪ مواضيع التيستوستيرون هلام ، لمعاملة hypogonadism. منتجات الشركة في تطوير السريريه تشمل aa4500 ، حقن collagenase الانزيمات التي هي في المرحلة الثالثة من تطوير لمعاملة dupuytren 'scontracture ، وفى المرحلة الثانية من تطوير لمعاملة peyronie مرض متلازمه الكتف والمجمده . كوخ باستخدام transmucosal الفيلم ايصالها ، كما aa4010 ، وهي في المرحلة الاولى من تطوير لعلاج المثانه شديد النشاط. وبالاضافة الى ذلك ، الشركة الام اثنين المنتجات باستخدام transmucosal الفيلم ايصالها في مرحلة ما قبل السريريه. كذلك ، فقد الانسان الى ستة الألم منتجات اضافية ، ومنتجات لهرمون استبدال وurologic المرض باستخدام transmucosal الفيلم ايصالها ، والخيارات لاستخدام اشارات aa4500 غير موضوعية الصيغ. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1999 ومقرها في malvern ، بنسلفانيا. 40 مليون سهم المتبقية و4.6 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص auxl.

Marchex شركة (ناسداك : mchx) بحث وسائل الإعلام الشركة تركز على البحث والتسويق ، والبحث المحلي ، والملاحة المباشره. وهو يوفر منصة متكاملة تقوم على الاداء البحث والتسويق والإعلان والخدمات. الشركة منصة يمكن لتجار السوق وبيع منتجاتها وخدماتها عبر عدة قنوات التوزيع على الإنترنت ، بما في محركات البحث ، المنتج التسوق محركات الادله ، واختيار المواقع على شبكة الإنترنت. Marchex التاجر يوفر مختلف خدمات تكنولوجيا المعلن ، مثل اطعام الادارة ان يسلم الى النتائج المستهدفة المعلنين الإنترنت محركات البحث والمنتجات التسوق محركات ؛ وادارة التسعير يمكن ان التاجر المعلنين لتتبع ورصد وتحسين وضع اساس الاداء البحث حملات اعلانيه عبر مختلف محركات البحث والدفع بالنقره الشبكات. كما توفر مواقع المحتويات التي تشمل بيع الاعلانات على تنسيب المتخصصه الراسي واصفا مواقع الانترنت ، فضلا عن اجزاء محددة من الموقع الاعلان عن نتائج محاولة ل- انقر على حدة ؛ الدفع بالنقره استهداف تاجر يمكن ان المعلنين لتسويق منتجاتها وخدماتها من خلال استهداف الدفع بالنقره القوائم ؛ وطبيعي محرك البحث الامثل الذي يمكن التاجر معلنين الصفات المثلى من مواقع الانترنت للفهرسة القوائم ، وادراجها في نتائج التحرير حسابي محركات البحث. وبالاضافة الى ذلك ، توفر مصادر خارجية marchex مناهج البحث والتسويق ، مما يسمح فوق المجمع مباشرة لشركاء البيع على أساس الاداء والاعلان والتسويق والبحث والتكنولوجيا والخدمات لعملائها ، مثل الأصفر صفحة او تصنيفها المعلنين. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2003 ومقرها هو سياتل. مع 42.25 مليون سهم المعلقه و 12 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص mchx.

مدرعه اداء شركة ملابس (otcbb : icpw) يشارك في تصميم وصناعة الملابس اصفا اداء العمل لبناء الصناعية ، السلع الرياضية ، والخدمات العامة والأسواق. ويقدم عمل محددة والقفازات والملابس والأداء. الشركة القفازات وتشمل المنتجات المهمة تقنيه محددة قفازات ، وهي مصممة لكل فئات المستخدمين. وهي تنتج وتبيع حوالى 35 القفازات انواعا مختلفة الاحجام والالوان ، التي تلبي متطلبات البناء والصناعية والسلع الرياضية المستهلكين ، بما في النجاره ، ومشغلو الماكنه ، طرد عمال ، السمكره ، اللحامون ، بناؤون الاسقف صيادين ، والحديقة. الشركة تتألف من الملابس خط طويل وقصير ذو اكمام القمصان التي تهدف الى ابقاء اللابس جافه وباردة في ظل ظروف العمل. أعماله كما يضم خط الملابس الاداء السترات الخبر ، والسراويل ، وتعكس بولو قمصان ، والملابس الداخلية والجوارب. شركة اسواق منتجاته حوالي 7،000 خلال منافذ البيع بالتجزءه. زبائنها بالدرجه الاولى تشمل المعدات وباعة الخشب ، والبيت المراكز الصناعية والموزعين وتجار التجزءه والسلع الرياضية. الشركة تبيع منتجاتها في المقام الاول في الولايات المتحدة واستراليا وكندا واليابان. مدرعه تأسست فى عام 1998 ومقرها في مدينة سيغوندو ، كاليفورنيا. مع 30-13 مليون سهم و 600 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص icpw.

السيارات ووسائل الترفيه التفاعلية كورب (otcbb : حتما) عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، خط الكمال ، المحدوده ، ودخلت في ملكيه وتشغيل المحركات سباق الدراجات الناريه السليكون nascar سباق المراكز في الولايات المتحدة. ويعمل اثنان nascar السليكون المحركات سباق الدراجات الناريه المحلات التي تقدم nascar - تصنيف المنتجات الترفيهية. الشركة المصنعه بيع وايجار السيارات سباق محاكيات للالخروج من المنزل 'المقامره التفاعلية السوق ، والتعاقد مع العاملين في مركز التسوق ، الملاهي والمتنزهات والمراكز الترفيهية العاءليه ، والنوادي الليليه ، والمعارض التجارية. وبالاضافة الى ذلك ، ورخص السيارات التفاعلية الايجارات عن ملكيه البرمجيات لاطراف ثالثة. شركة مقرها في انديانابوليس. مع 96.4 مليون سهم المتبقية و9،000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص البضائع.

Procera شبكات مؤسسة otcbb : prnw) تاسست في 2002 ، هي عالمية لتوفير شبكة ذكية المرور وتحديد ومراقبة وإدارة خدمات البنية الاساسية والمعدات. Procera المنتجات الأساسية للجناح ، packetlogic (tm) خط الاجهزه ، ويقدم طلب تحديد ادق متاحة اليوم باستخدام هذه الصناعة الراءده الصدد تحديد محرك drdl (tm) داتاستريم الاعتراف تعريف اللغة). Packetlogic منتشر في اكثر من 350 مقدمي خدمات النطاق العريض (xsps) telcos الكليات والجامعات فى جميع انحاء العالم. مع 68.93 مليون سهم و 365 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من آب / اغسطس 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص prnw.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،550،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اورلاندو ، 20 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة اليوم تشمل الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : رافي) ، وشركة الصناعات marmion (otcbb : mmio) ومارشال المقتنيات الدولية مؤسسة otcbb : mhii).

الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : رافي) أعلن اليوم ان احدث حلقة 90 دقيقة ثلاث دي في دي توا افرج عن طريق توزيع السجلات يسمى "السلامة والصحة & اللياقه" تلقى "خمسة حمامات" من مستعرض ديبي ساتالا من مؤسسة حمامة .

استعراض قالت السيدة ساتالا الدول "جينا د (ص) ولها أطفال نادي اصدقاء برفق دليل على المشاهدين الصغار كيف يجري التفكير في سلامة سلامة اولا'. هذه الحلقه المعلقه تشمل ايضا بحضور بوبو بنات في 'بوبو' ق ركوب القطار '. "

الوظيفة الخاص بك (otcbb : رافي (العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Marmion شركة الصناعات (otcbb : mmio) ، ناشئ الصانع ومعدل التدفءه والتهويه وتكييف الهواء (hvac (المعدات ، واليوم اعلن اثنان السنة الجاريه الى اتفاق الشراء مع تكرار الصناعية العميل باول الصناعات هيوستن.

اتفاق الشراء بقيمة 000 دولار تقريبا على مدى فترة سنتين لالمنتجات المستخدمة في بيئة صناعيه متخصصه للغاية حيث marmion المحترم hvac تصميم الطاقات والخبرات ذات قيمة كبيرة. وأشارت الشركة الاولى معدات الوحدات المحددة بموجب اتفاق شراء بالفعل في الانتاج في المصانع والصناعات marmion ستواصل بناء السفن وأوامر اضافية بموجب هذا الاتفاق لفترة السنتين المقبلتين.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : mmio) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

مارشال المقتنيات الدولية مؤسسة otcbb : mhii) اليوم اعلن ان التوقعات للسنوات الخمس المقبلة تشمل استمرار النمو والربحيه. التوقعات تشير الى انه على مدى السنوات الخمس المقبلة المبيعات ستتجاوز 36 مليون دولار وأصول تتجاوز 38 مليون دولار.

"التوسع العالمي والشراء سيكون تركيزنا يمضى قدما" ، وقال ريك بيلي ، رئيس / المدير التنفيذي. "هدفنا هو تقديم أفضل المنتجات والخدمات لزبائننا في الوقت ذاته الى تحقيق مجموعة من ربحيه 15 الى 40 ٪ على جميع معاملات البيع. الشركة اكثر من 6،000 لعرض المنتجات الاستهلاكيه وسلس الآلي مركز التوزيع الذي يؤكد العميل الجاري ملء الطلب والشحن فى نفس اليوم. السن انفجار الطفل ووعي الجمهور فيما يتعلق باهميه المحافظة على الصحة يؤكد استمرار النمو في صناعتنا. نحن 27،000 قدم مربع مرفق يضع لنا في وضع يسمح الثلاثي نمونا ونحن نضيف إلى قاعدة زبائن اكثر من 3،500 المتاجر "خلص ريك بيلي ، رئيس الجمهورية.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : mhii) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

Danceswithbulls.com هو "العالم رئيس الوزراء لصغار المستثمرين المجتمع كاب سهم" عرض الالاف من الرسائل التي يمكن لاعضاء المجالس في مناقشة مختلف الشركات الصغيرة كاب على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لدينا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.danceswithbulls.com السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا استفسار يرجى تنبيهات بالبريد الالكتروني : مايكل س achtabowski ، michael@danceswithbulls.com (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") على اعضائها مع آخر الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. Dwb تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Dwb القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وdwb لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Dwb ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة هنا.

الاتصال : مايكل س achtabowski ، danceswithbulls.com البريد الألكتروني : michael@danceswithbulls.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اورلاندو ، 20 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة اليوم المنشطات تشمل شركة (otcbb : التونسيه) ، ومؤشر النفط والغاز ، المحدوده (otcbb : ixog) ونظم arbios مؤسسة otcbb : abos).

المنشطات شركة (otcbb : التونسيه) ، اعلن اليوم انه قد تم منحها معاشا تقاعديا الكفاله شركة بلدي معاشا تقاعديا ادارة "بي pba" (العقد. وقد منح العقد لمدة خمس سنوات من الاداء بما فيها سنة الاساس واربع سنوات مع خيار يقدر اجمالي قيمة العقد تبلغ 10 مليون دولار.

استحقاق المعاش التقاعدي الكفاله شركة "pbgc") انشأه تقاعد الموظفين دخل قانون الامن 1974 لتشجيع استمرار وصيانة القطاع الخاص استحقاقات محددة خطط التقاعد ، وتوفير الوقت وانقطاع دفع استحقاقات التقاعد والمعاشات تبقى من اقساط التأمين كحد ادنى. وبموجب هذا العقد ، سوف توفر هيئة أنظمة التلفزيون المتطوره تطوير وصيانة دعم بلادي pba. بلدي pba هو pbgc على الانترنت الخدمة الذاتية المركز ان يتيح للمشاركين لاجراء المعاملات التجارية عبر الانترنت ، و 24 / 7. بلدي pba جزء من خدمة المنحى الهيكل ( "قانون ساربانيس - اوكسلي" (استخدام الانترنت وخدمات بروتوكول قانون ساربانيس - اوكسلي ( "صابون" (التكامل مع النظم الأخرى.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : التونسيه) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

مؤشر النفط والغاز ، المحدوده (otcbb : ixog) اليوم اعلنت تقدير للامكانات الموارد الصافية للسنة المالية 2008 (المنتهيه فى 31 مارس 2008). التقديرات تبين زيادة كبيرة على الشركة خلال العام المالي 2007 ( "خلال العام المالي 2007") ، وكنتيجه لمؤشر الاستراتيجي بالاضافة لمجموعة من الامكانات العالية لاحتمالات المخاطر متوازنه الاستكشاف والتنقيب والانتاج الحافظه.

الشركة صافي تقديرات الموارد المحتملة لسبعة (7) الافاق الحالية الى 5.7 مليون برميل من المكافئ النفطي ( "mmboe") للسنة المالية 2008 حافظة. وذلك مقابل صافى امكانات الموارد حافظة 0.14 mmboe للسنة المالية 2007 حافظة ، باستخدام نفس معايير القياس.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : ixog) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Arbios نظم مؤسسة otcbb : abos) ، وهي شركة تطوير الاجهزه الطبية الملكيه وخلية القاعده العلاج لملايين المرضى الذين يعانون من كل سنة او معرضة لحوادث تهدد الحياة من فشل في الكبد ، اعلن اليوم التوقيع على وجود العرض الحصري اتفاق مع membrana Gmbh. فوبرتال مقرها في المانيا membrana هي الراءده المستقلة مورد في العالم للاغشيه microporous والمواد الطبية والتطبيقات التقنيه. Membrana هو فرعية مملوكة بالكامل من polypore الدولية ، المحدوده ، ومقرها في ولاية كارولينا الشمالية ، وعالمية التكنولوجيا العالية شركة متخصصه في الترشيح microporous الاغشيه. وينص الاتفاق على مستقبل امدادات membrana الحصري ، والخالصه من مصادر arbios من الاغشيه مناسبة للاستخدام في arbios 'sepet (tm) الدم الترشيح المنتجات العلاجيه لعلاج فشل الكبد وتسمم.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : abos) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

Danceswithbulls.com هو "العالم رئيس الوزراء لصغار المستثمرين المجتمع كاب سهم" عرض الالاف من الرسائل التي يمكن لاعضاء المجالس في مناقشة مختلف الشركات الصغيرة كاب على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لدينا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.danceswithbulls.com السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا استفسار يرجى تنبيهات بالبريد الالكتروني : مايكل س achtabowski ، michael@danceswithbulls.com (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") على اعضائها مع آخر الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. Dwb تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Dwb القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وdwb لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Dwb ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة هنا.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ملاحظه الى المحررين : يأتي استثمارا الرأي التي تصدرها وول ستريت التمويل الرأسمالي.

ستون السوائل ، 20 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح : أية مراكز الرعايه العاجلة (pinksheets : eruc) nutracea (otcbb : ntrz) worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat) وشركة فوكس البتروليه (otcbb : Fxpe).

مع عرض البيانات المالية الربع الثاني زيادات كبيرة فى العديد من الفئات (التفاصيل أدناه) ، وأية مراكز الرعايه العاجلة (pinksheets : eruc) ينبغي ان يكون المستثمرون مراقبة المخزون كثب. الأربعاء بعدما اغلقت الاسواق ، وشركة واحدة التوقف عند دكان المرضى يمكن ان يحصل رئيس الوزراء والرعايه الصحية ، وبعد ساعة ، في جزء من تكلفة غرفة الطوارئ الزيارات ، واصدر بيانا صحفيا اعلن بتوقيع الدكتور سول هراري دكتور في الطب.

معترف الرعايه العاجلة طبيب منذ عام 1992 ، الدكتور هراري متحمس جدا للانضمام الى فريق eruc. خبرته الواسعه في الرعايه العاجلة يرفع الى المنظمه سنوات حكمه سواء الطبية والخبرة في مجال الاعمال التجارية. تخرج من جامعة ولاية نيويورك وجامعة يشيفا في نيويورك ايضا ، قام الدكتور هراري الاقامة في مستشفى مقاطعة ناسو وعضو المجلس الاميركي للاسرة عمليا. كما كان طبيب لوزاره الدفاع صدر فى قاعدة القوات الجوية. الدكتور هراري يتقن الاسبانيه والعبرية والفرنسية ممتازة لمجموعة جنوب فلوريدا السوق. كما انه كان ماله الخاص الممارسه الموجودة في نيويورك لمدة 8 سنوات.

ويضاف هذا النبأ العظيم للشركة ، من يوم الاثنين عن زيادات كبيرة فى العديد من الفئات مثل عائدات الأسهم للمساهمين الحاليين وأظهرت الأصول. ووفقا لنشرة صحفية الايرادات في الربع الثاني من عام 2007 كانت 1،130،281 دولار ، اي بزياده اكثر من 2006 ايرادات قدرها 897،286. اجمالى الاصول ايضا متابعة كبيرة من عام 2006. 2006 مجموع الموجودات 1،758،991 دولارا ، والآن فى عام 2007 بلغ اجمالى الاصول سجل 3،511،238 دولار. الاسهم الاسهم توصلت ايضا سجل الارتفاع بزياده 49 ٪ عن عام 2006. 2006 الاسهم الاسهم 1،233،476 دولار عام 2007 بينما بلغت 2،519،532.

جيري مؤسس ميلر : "نحن فخورون جدا لهذه الزيادات. نواصل اظهار نمط نمو مطرد. نحن حقا تركز على خطة عملنا ومهمتنا الربحيه بحلول الربع الأخير من عام 2007. "

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم المحرز في اية مراكز الرعايه العاجلة! وفي الاسبوع الماضي ، كما افادت الشركة انها انتهت من عملية محفوظة لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه الكترونيا. وهذه العملية المعروفة باسم ادغار النظام. من نحن edgarizing البيانات المالية المراجعه وكذلك التسجيلات ثانية ، eruc الآن ابلاغ الشركة.

قبل النبأ الافراج eruc مغلقة الاربعاء في ثمانيه سنتات للسهم.

لوول ستريت الانباء تنبيه للمتعمق في صورة عاجلة اية مراكز الرعايه ، وزيارة http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/eruc091907/default.aspx

Eruc ادارة الشركة اية شركة تعمل مراكز الرعايه العاجلة في جنوب فلوريدا المجال. "صحيح - بحسن نية" ، و "مركز الرعايه العاجلة" هو احد المتاجر التوقف عند المرضى يمكن ان يحصل رئيس الوزراء والرعايه الصحية ، وبعد ساعة ، في جزء من تكلفة غرفة الطوارئ الزيارات. مع "مركز الرعايه العاجلة" نموذج غرف الطوارئ لن تخسر المال على أية المرضى المصابين بامراض واصابات طفيفة والعنايه لن يكون دفع المطالبات الباهظه لعدم قبول المرضى. عاجل اية مراكز الرعايه خلق وضع يكسب فيه الجميع من اجل الجميع سد الفجوه المالية والخدمات بين اطباء الرعايه الاولية (pcps) ، وغرف الطوارئ في المستشفيات.

Nutracea (otcbb : ntrz (حتى 12.6 ٪ عن 3 مليون سهم المتداوله. Nutracea هو الزعيم استقرت في نخالة الارز المغذيه للبحث والتنمية الغذاءيه الملحق. طريق فرعية مملوكة بالكامل ricex ، الشركة المصنعه فضلا عن توزيع المنتجات والمكونات الغذاءيه المصنوعه من نخالة الارز من خلال الملكيه التكنولوجيا والعمليات.

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat (حتى 9.4 ٪ على 2.1 مليون سهم المتداوله. Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه هي شركة كاملة الخدمة الدولية للطاقة الشمسيه والهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة وعالية الطاقة الشمسيه وبراءات التكنولوجيا التى يمكن ان تدفع المحركات والمضخات يصل الى 1000 شركة هولت باكرد ، ويقدم الحلول لطائفة واسعة من العالم ' ق امدادات الكهرباء والمياه المشاكل ، بما فى قدرة القيادة موتورز وشركة هولت باكرد 1000 مضخه من اشعه الشمس بشكل مستقل أو بالتعاون مع الشبكه الكهرباءيه.

شركة فوكس البتروليه (otcbb : fxpe) بزياده 0.4 ٪ على 1.3 مليون سهم المتداوله. شركة فوكس البتروليه هي التنقيب عن النفط والغاز للشركة يقع مقرها في لندن ، انكلترا ، العاصمة المالية لاوروبا.

سوق التعليق :

"الاندماج والشراء ما زالت صالحة فى الولايات المتحدة وسيرحب الانخفاض في اسعار الفاءده القصيره الاجل. في الماضي 3 ايام ، 17-19 ايلول / سبتمبر ، www.cnn.money.com اظهر اكثر من 80 م & آ الصفقات. لهذه الشركات مع الكثير من النقد او الائتمان جيدة / البنك الجانبية ، وهي جيدة جدا لشراء الوقت "وذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert. كوم.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au

Wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك wsna على صفحة الاستقبال. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة مرت أكثر من 50 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. لهذا المنجز لأية خدمات الرعايه العاجلة المقتنيات (pinksheets : eruc) wscf تم تعويضها من مليون وخمسماءه وخمسون ألف سهم (مليون ومائتان وخمسون الف سهم للسنة الجاريه وثلاثماءه ألف سهم للخدمات السابقة) آية عاجلة الرعايه مقتنياتها من قبل طرف ثالث (رون بيرمان) وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون. Wscf باعت ثلاثماءه وسبعة آلاف من تلك الأسهم اعتبارا من هذا الاصدار ، وتعتزم الاستمرار في بيع فورا سهم هذا الاصدار يجري تعميمه. Wscf سبق يعوض ما مجموعه خمسة وعشرين الف دولار في عام 2007 من قبل شركة لتقديم خدمات بما في ذلك نشر المعلومات عن الشركات. في عامي 2005 و 2006 ، كان wscf

التعويض عن الخدمات المءداه السابقة لأية مؤسسة الرعايه العاجلة المقتنيات wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها في الوقت wscf ان يدرك العميل رغبة تمديد الاصلي الخدمات. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام استكمال هذه البيانات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Etlc, Etly, Lbsu, Sobm, Ntrz, Qpci

20 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Pennyperformers.coms "بيني الأسهم ذات الاداء" لهذا اليوم : etelcharge.com (otcbb : etlc) ecotality ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : etly) ، والحرية النجم اليورانيوم والمعادن شركة (otcbb : lbsu) sinobiomed مؤسسة Otcbb : sobm) nutracea (otcbb : ntrz) qpc الليزر ، المحدوده (otcbb : qpci)

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.pennyperformers.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل في التنصل http://www.pennyperformers.com/disclaimer.htm

Etelcharge.com (otcbb : etlc) http://www.pennyperformers.com etelcharge.com ، وطريقة الدفع على الانترنت ، اعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول روب هاو ، ستظهر على "صباح الخير تكساس" برنامج تلفزيوني عن wfaa ، دالاس ، تكساس فرع ابجديات.

"' صباح الخير تكساس 'هو رئيس الوزراء صباح تظهر في تكساس ، وهي الدولة الرئيسية في عضويتنا في المنطقة" ، وقال هاو. "سنقدم للجمهور' الخائن النظرة الخاطفة 'اعمالنا الذاتي الجديد بالظهور عروض سيطلق الاسبوع المقبل. ومن هذا النوع من المنتديات التى etelcharge تكتسب اهتماما كبيرا ويمكن ان ينمو باطراد الاعضاء القاعده. " Wfaa الوظائف "صباح الخير تكساس" الشرائح على صفحة ويب حول ظهر يوم الجمعة في http://www.wfaa.com/gmt. المشاهدين الذين يعيشون نفوت اظهار يروا هاو للمقابلة التحريك إلى أسفل الصفحه المقابلة تغ مقابلة الباب.

للمزيد من المعلومات حول etelcharge.com زيارة : http:// / / www.etelcharge.com الاشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة! ( ____________

Ecotality ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : etly) ، وابتكار التكنولوجيا التي تتناول الطاقة العالمية التحدي من خلال تطوير وتسويق التكنولوجيات البيءيه الودية اليوم الثلاثاء تنفيذ اتفاق نهائي لشراء اصول شركة innergy السلطة. Innergy قوة رائدة في مجال تصميم وتصنيع رقيقة مختومه بطاريات قابلة يؤدي وجودة عالية المسطحه الفريق المتعدد بلوري وحدات الطاقة الشمسيه. Ecotality تتوقع الحصول على وثيقة في تشرين الاول / اكتوبر 2007.

( ____________

الحرية النجم اليورانيوم والمعادن شركة

(Otcbb : lbsu) http://www.pennyperformers.com الحرية النجم اليورانيوم والمعادن اعلنت شركة 9/18/07 أنها أكملت حفر redwall ادراج شركة (معاهد البحث والتطوير ، وهي شركة اريزونا. أ فرعية مملوكة بالكامل للشركة ، ومعاهد البحث والتطوير اشترت cs3001 المركبه على الشاحنات الماس حفر الجهاز الاساسية والمعدات المرتبطه بها من الأطلس وcopco طرف ثالث. هذا الثقب الجهاز سيكون له القدرة على الحفر واسترداد مختلفة الاحجام الماس الاساسية الى حوالى 3،000 قدم أو أكثر من عمق أكثر من ألف قدم ادنى الاحتياجات المتوقعة. كما ان لديها القدرة ، عندما تستخدم مع حسن لقم الثقب ، ومعدات لحفر ثقوب اتجاهي الماس الاساسية. المثقاب سيتم تعبئة منطقة المشروع في حوالي أربعة أسابيع بعد هذا الاعلان.

الشركة تدرس خيار تشغيل جهاز الحفر الحفر الخاصة بنا لمدة عام تقريبا. تقييم دقيق لاحتياجات الشركة وقت واللوجستية فضلا عن اعتبارات التكلفه اظهار هذا التحرك السليم للشركة. لدينا العديد من الأنابيب التي تتطلب جودة عالية والاتجاه الرأسي الحفر. هذا سيستغرق عدة سنوات لانجازها. المثقاب ستتمركز على شمال انابيب السوبر المشروع لعدد من السنوات سيستغرق الحفر دينا العديد من انابيب الاختبار والسعي الى تعريف احتياطي الخام في نسبة بعض منها. وسوف يتواصل هذا الجهد 24/7/365. العديد من الخدمات التكميليه وتوفير موظفين في مجالنا مقر مدينتي fredonia ، اريزونا وkanab ، يوتا ، وتنتفي الحاجة لاستيراد هذه الخدمات والافراد. الشركة يظهر التحليل ان وفورات كبيرة بواقع اكثر من 40 ٪ لا يمكن تحقيقه عن طريق منطقتنا مكرسه الحفر واستخدام هذه الاصول المحلية. وتوفر مشاكل الجدوله سيتم الغاؤها.

باسم مجلس ادارة جيمس أ briscoe الرئيس / المدير

البريشه انابيب جزء كبير من اليورانيوم اضعة البريشه الانابيب التضاريس التي تحدث على الشريط الكذب اريزونا فقط الى الجنوب من الحدود يوتا. ثمانيه الغام تم جلبه الى الانتاج خلال السبعينات واوائل الثمانينات على الودائع اكتشفت داخل المنطقة المباشره. اليورانيوم التي كانت تحمل أنابيب الملغومه هى ثانى اعلى درجة رواسب اليورانيوم فى العالم واعلى درجة في الولايات المتحدة. سبق ملغومه في تمعدن وقد صنفت هذه الانابيب حوالى 0.6 ٪ الى 0.7 ٪ يورانيوم او حوالى 12 إلى 14 جنيها للطن. اضافة الى اليورانيوم هي معروفة تحتوي على النحاس ، الزنك ، الفضه ، والفاناديوم ، والكوبالت ، والنيكل ، والموليبدينوم ، الجاليوم ، الجرمانيوم وغيرها من المعادن. انتعشت الماضي منتجي النحاس والفضه والفاناديوم حسب منتجات اليورانيوم mining.d.

( _____________

شركة sinobiomed

(Otcbb : sobm) http://www.pennyperformers.com sinobiomed 9/18/07 inc.announced على انها استكمال المحاكمه السريريه لتقدم محصلة التهجين batroxobin ( "rbat") التي قدمتها الشركة المملوكه 82 ٪ فرعية شانغهاى انزينغ co الادوية الاحياءيه ، المحدوده ( "شنغهاي انزينغ").

نتائج المرحلة الداخليين ، وأول خطوتين في المرحلة الثانية الاكلينيكيه المحاكمه ، تبين ان rbat هو آمن وفعال في خفض كمية الوقت تنزف وتنزف اثناء الجراحه. Rbat هو العالم الأول batroxobin الى توليف الجينات خلال التهجين في التعبير خميرة النظام. Batroxobin القوميه ، المستخرجه من الحفره سم الافعى الخبيثه ، هو العالم الأكثر المنصوص المضاده تنزف الوكيل. منذ rbat تنتج عن طريق الهندسه الوراثيه ، مما يقلل من خطر التلوث البيولوجي والسميه العصبيه التي ارتبطت القوميه batroxobin.

المزدوجه الأعمى ، randomized ، بلاسيبو تسيطر الداخليين المرحلة السريريه جرت محاكمة من كانون الاول / ديسمبر 2006 الى اب / اغسطس 2007 فى خمسة مستشفيات الصينى : شانغهاى changhai ، huadong شانغهاى ، وشانغهاى huashan سوجو الجامعة اثنين المستشفيات التابعة لها. المرحلة المعهد ثلاثة اهداف هي : مراقبة rbat مكافحة تنزف اثر الشق الجراحي rbat عن طريق الحقن في الوريد مقابل بلاسيبو ؛ اختيار الجرعه الامثل للمرحلة المحاكمه الخصوم ؛ وكذلك مراقبة rbat السلامة في الاستخدام السريري. 119 متطوعا المقيدين في الدراسه.

المجموعة تخصيص وادارة مكافحة المخدرات هي اتباع الجدول :

الفريق جرعة (جامعة الكويت) مريض -------------------------------------------- --------------- الدردشه (داخل العضل) رابعا (الوريد) الورقه -------------------------------------- --- 1 بلاسيبو rbat 1.0 1 بلاسيبو 1 بلاسيبو 23 ----------------------------------------------- ---------- --- ب 1 بلاسيبو rbat rbat 1.0 1.0 1 بلاسيبو 24 --------------- -------------------------------------------------- -------------- --- ج 1 بلاسيبو rbat rbat 1.0 1.0 1.0 24 rbat ----------------- -------------------------------------------------- ----- --- د rbat 1.0 بلاسيبو 1 1 بلاسيبو 24 -------------------------------- ميكرونا --- ه بلاسيبو 1 1 1 بلاسيبو بلاسيبو 1 بلاسيبو 24 ----------------------------------------------- ---------- --- مجموع 119 -------------------- -------------------------------------------------- -- ---

تنزف حجم الشق الجراحي : الشق الجراحي تنزف من المرضى الذين يتلقون rbat كان أقل كثيرا من المرضى الذين يتلقون بلاسيبو من التحليل الاحصائي (ف اقل من 0.0001). دم مجلدات من المجموعات : المجموعة أ : 2.15g ؛ المجموعة باء : 2.09g ؛ المجموعة جيم : 2.21g ؛ المجموعة د : 2.16g والمجموعة هاء : 4.57g.

الوقت تنزف من الشق الجراحي : النزف وقت المرضى الذين يتلقون rbat (بغض النظر فيها فريق (ان اقصر كثيرا من المرضى الذين يتلقون بلاسيبو من التحليل الاحصائي (ف اقل من 0.05 = 0.047). النزيف مرات لكل مجموعة : المجموعة أ : 144 ثانية ؛ المجموعة باء : 148،5 ثانية ؛ المجموعة جيم : 162،5 ثانية ؛ المجموعة د : 133 ثانية ، وفريق ه (بلاسيبو) : 234.5 ثانية.

سلامة التقييم : محلي واحد فقط حاله معاكسه الصف الثاني ألم في موقع الحقن يعتبر ربما تتصل rbat الحقن والألم اختفى تلقائيا في غضون يومين. فإن كان معدل حدوث بالانكليزية والعربية 0.84 ٪ (1 / 119).

جرعة 2ku rbat تم اختيارها للاستخدام في المرحلة الخصوم والمرحلة الثالثة التجارب السريريه. الخصوم في مرحلة المحاكمه ، ان التقدم في جراحه تنزف وتنزف لا ترتبط جراحة يعاملون مع rbat عن طريق حقن داخل العضل او داخل العضل / الحقن في الوريد معا. المحاكمه كانت مصممة لمراقبة مكافحة تنزف اثر اختلاف طرق الادارة الجراحيه وغير الجراحيه النزيف. المرحلة الخصوم ومن المتوقع ان ينتهي بحلول نهاية كانون الاول / ديسمبر 2007.

اضافة rbat اختبار فاعلية في التطبيقات الجراحيه ، sinobiomed ايضا بحث وتطوير مضاد تنزف عدة لاستخدامها في حالات الطوارئ ، مثل حوادث السير والقتال.

لمزيد من المعلومات عن شركة sinobiomed زيارة : www.sinobiomed.com

الإشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

Nutracea (otcbb : ntrz) http://www.pennyperformers.com nutracea ، زعيم استقرت في نخالة الارز (نموذج) المغذيات والبحث والتكنولوجيا ، اعلنت 9/18/07 انهم حصلوا افتتاحي امر شراء من شركة cosway ، أ فرعية مملوكة بالكامل للمجموعة berjaya berhad ، علنا المتداوله متعددة مليار دولار تكتل في جنوب شرق آسيا.

"Cosway هو 27 عاما شبكة التسويق مع اكثر من 700 شركة عضوا. سيتم عرض استقرت نخالة الارز زائد فى اكتوبر 2007 وتنوي تطوير واطلاق المزيد من المنتجات القائمة على الملكيه nutracea استقرت نخالة الارز والقيمه واضاف المشتقات للسوق جنوب شرقي آسيا. وهي تستعد لتعليمهم شبكة واسعة من الموزعين ، التي تغطي جميع انحاء عديدة دول جنوب شرق آسيا ، عن الفوائد الصحية للاستقرت نخالة الارز "قال مارجي adelman كبار v.p. الاستراتيجيه لتطوير الاعمال nutracea.

"Cosway اطلاق اول منتج يحتوي على اعمالنا استقرت الملكيه نخالة الارز يثبت ايمانها طلب السوق العظمى تذوق ، ومنتجات صحيه والكمال في التواؤم مع مهمتهم مبتكرة لجعل المنتجات الطبيعيه لتحسين صحه الملايين من الناس من خلال شبكة مستقلة من أصحاب الاعمال "واضاف adelman.

"Cosway ملتزمة بتقديم العالم كله اروع منتجات الاغذيه الصحية بأسعار الجميع يستطيع تحمله. نحن متحمس جدا عن تدشين استقرت نخالة الارز زائد ونحن شن حملة كبيرة لدعم وتثقيف اصحاب المؤسسات دولتنا المستقلة على الفوائد الصحية لهذه معجزه الغذاء "سعيد chuah ، مدير ومؤسس شركة cosway

"اقامة هذه العلاقة مع cosway هو جزء من خطة عمل شاملة لاستخدام nutracea للنخالة الارز واستقرت في منطقة من العالم حيث الارز هو جزء لا يتجزأ من الثقافة والعادات الغذاءيه والمواد الخام وفيره. النمو في الطلب المنتج في جنوب شرق آسيا من خلال تحالفات مع قوى من الشركات الناجحة مثل cosway سيساعد صحه الحاجة لعملنا الانتاج المحلي من خلال اعلنت مؤخرا عن مشروع مشترك مع panganmas ت ص. عندما الانتاج المحلي من المنتجات المتاحة ، ونحن الزبائن جنوب شرق آسيا سيفيد ليس فقط على توفير تكاليف الشحن لمسافات طويلة وسهولة التوزيع في جميع انحاء المنطقة ، ولكن سيتعين زيادة العرض من وجهة نظرنا مرافق التصنيع في جنوب شرق اسيا "وقال ليو gingras ، كبير موظفي التشغيل لnutracea.

للمزيد من المعلومات حول etelcharge.com زيارة : www.etelcharge.com.

الإشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

Qpc الليزر ، المحدوده

(Otcbb : qpci) http://www.pennyperformers.com qpc الليزر المحدوده ، رائدة على مستوى العالم في مجال تطوير وتسويق عالية السطوع ، ليزر عالية الطاقة لشبه الموصلات الصناعية الدفاعيه والطبية الاسواق ، واعلن في 9 / 18/07 أنه اثبت الاخضر الليزر تستند qpc الملكيه brightlase (ص) اشباه الموصلات تكنولوجيا الليزر. فان qpc الاخضر الليزر مصمم لعرض التطبيقات المحتملة بما فيها الهواتف النقاله العارضات ، المءخره تقدير اجهزة التلفزيون ، وعروض مقصوره القيادة ، وكلها تتطلب سرعات عالية المباشر التحوير ، وتدني استهلاك الطاقة ومنخفضه التكلفه في ارتفاع حجم الانتاج.

"نجاح هذه التظاهره يتسع لنا brightlase (ص) لتشمل التكنولوجيا المرءيه والألوان تفتح امكانات كبيرة اسواق جديدة للمنتجات وتطبيقات بالنسبة لنا" qpc قال المسؤول التنفيذي الدكتور جيفري ungar. "نحن نؤمن بأن كفاءه عاليه ، مرئية الليزر المدمجه مع انخفاض تكلفة الانتاج يمكن ان تمكننا من ان يصبح منافسا قويا في هذه الاسواق الجديدة ، وسنظل بجد على جهودنا الانماءيه ونحن نواصل جهودنا لتنفيذ خطة نمو" الدكتور ungar خلص.

Qpc الخضراء الليزر تصميم يجوز تعديلها في المستقبل لتوليد اخرى مرئية الألوان مثل الأحمر والأزرق ، مع الاخضر ، والمطلوب استبدال مكلفه ، قصيرة العمر ، وعدم كفاءه المصابيح التي هي مشتركة في المحركات التقليديه عرض التكنولوجيا .

الاخضر الليزر مظاهرة تقوم على مضاعفة وتيرة qpc الملكيه brightlase (ص) أحادي طريقة تكنولوجيا الليزر اعلنت في وقت سابق هذا العام. Brightlase (ص) واحد طريقة واحدة ليزر تنتج التردد الناتج صلاحيات تتجاوز 3 اتس مستمر موجة الذروة وزيادة كفاءه تحويل 50 ٪ من نيو مكسيكو في 1064. لموثوقيه عالية ، ويتم تجميع هذه المنتجات تستخدم الدولة - من احدث طراز يصعب جندي بالحراره وتوسيع عمليات المطابقه الجبال.

لمزيد من المعلومات ، انظر www.qpclasers.com.

الإشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

عن pennyperformers.com

Pennyperformers.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

تقرير الاداء بيني خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب بيني تقرير الاداء صفحة في www.pennyperformers.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Pennyperformers.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Pennyperformers.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Pennyperformers.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، pennyperformers.com تملكها وتشغلها pennyperformers.com. لا pennyperformers.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ pennyperformers.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في pennyperformers.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Pennyperformers.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Pennyperformers.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Pennyperformers.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
--- Etlc, Dglp, Hyhy, Sobm, Qpci, Cyro

20 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Standoutstocks.coms "المخزون standout تنبيه" هذا الصباح : etelcharge.com (otcbb : etlc) digitalpost التفاعلية (otcbb : dglp) ، الهيدروجين شركة التكنولوجيات الهجينه (otcbb : hyhy) sinobiomed مؤسسة otcbb : sobm) Qpc الليزر ، المحدوده (otcbb : qpci) chyron شركة (otcbb : cyro)

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.standoutstocks.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل التنصل http://www.standoutstocks.com/disclaimer.htm ____________ ( __________

Etelcharge.com (otcbb : etlc) http://www.standoutstocks.com etelcharge.com ، وطريقة الدفع على الانترنت ، اعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول روب هاو ، ستظهر على "صباح الخير تكساس" برنامج تلفزيوني عن wfaa ، دالاس ، تكساس فرع ابجديات.

"' صباح الخير تكساس 'هو رئيس الوزراء صباح تظهر في تكساس ، وهي الدولة الرئيسية في عضويتنا في المنطقة" ، وقال هاو. "سنقدم للجمهور' الخائن النظرة الخاطفة 'اعمالنا الذاتي الجديد بالظهور عروض سيطلق الاسبوع المقبل. ومن هذا النوع من المنتديات التى etelcharge تكتسب اهتماما كبيرا ويمكن ان ينمو باطراد الاعضاء القاعده. " Wfaa الوظائف "صباح الخير تكساس" الشرائح على صفحة ويب حول ظهر يوم الجمعة في http://www.wfaa.com/gmt. المشاهدين الذين يعيشون نفوت اظهار يروا هاو للمقابلة التحريك إلى أسفل الصفحه المقابلة تغ مقابلة الباب.

للمزيد من المعلومات حول etelcharge.com زيارة : http:// / / www.etelcharge.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

Digitalpost التفاعلية (otcbb : dglp) كمقدم سهل الاستعمال للشبكة منابر الاعلام الرقمي وتبادل التواصل الاجتماعي (الويب 2.0) ، اعلن اليوم ان مجموع عدد الاشتراكات المدفوعه الى اثنين من اسرة موقع منصات ثلاث مرات على مدى العقود الثلاثة الماضية ستة اشهر اعتبارا من آذار / مارس الى آب / اغسطس. كل المدفوعه الاشتراك يولد بين 60 دولارا و 143 دولار في السنة في الايرادات المتكررة بالاضافة الى الايرادات الاضافيه المحتملة من بيع المطبوعات ، وتي شيرت ، الأقداح ، وغيرها من الصور المتعلقة الهدايا التي ستقدم مباشرة من خلال مواقع اواخر هذا الربع.

الايرادات المولده مواقع الاسرة ، وألقى خلال www.thefamilypost.com www.websitesforheroes.com ، المستهلك بطريقة جذابة وآمنة لتخزين وتبادل وسائل الاعلام الرقميه ، والتواصل مع الاسرة والاصدقاء ، وابقاء المنظمه في عالم اليوم الرقمي العالم.

"بوصفه الأب والزوج نفسي أعرف كيف ومن قيمة لها متعة والدخول على الانترنت حيث مكان استطيع تخزين وحصة كل فيديوهاتي ، صور ، وغيرها من اللحظات في اسلوب الاسرة" وقال مايكل ساوتيل الرئيس التنفيذي لdigitalpost التفاعلية . "وجعلها سهلة وممتعه وبعد انتهاء الحصه الاعلاميه ، انشأنا مقنعه ان المنتج الجديد هو جيد يسمح لاستمرار النمو". وخلال نفس ستة اشهر ، وشراكات استراتيجية التسويق ان الشركة قد وضعت بدأت تؤتي ثمارها. متوسط تكلفة التسويق المباشر لاكتساب زبون جديد انخفض بشكل كبير خلال تلك الفترة باكثر من 42 ٪.

"اكثر الناس رؤية قيمة لها في محميه بكلمة سر موقع الامنه ، انيقه ، وسهلة الاستخدام ، و" بلاك بيرن قال بريان ، نائب الرئيس ، وتسويق digitalpost التفاعلية. "عندما يدركون انهم يمكن ان يكون كل ذلك لمجرد البنسات اليوم ، فهو يجعل المؤيدة لدينا مواقع سهلة الاختيار." للمزيد من المعلومات حول digitalpost التفاعلية زيارة : http://www.dglp.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

الهيدروجين شركة التكنولوجيات الهجينه

(Otcbb : hyhy) http://www.standoutstocks.com الهيدروجين التكنولوجيات الهجينه رئيس شركة ليون اعلن الجيش الجمهوري الايرلندي امس انه تولى المسؤولية الكاملة عن استمرار اختبار حقن وقود الهيدروجين (الفيزياء) واحدة من أكبر موردي المركبات القوات المسلحه الامريكية. وكجزء من اتفاقيه الترخيص مع شركة كنديه الطاقة الهيدروجينيه (الكومنولث للايكولوجيا) ، hht ستكون مسؤولة عن كل اختبار ومراقبة السوق التنمية داخل السوق عسكرية هامة. الاختبار قد تحدث في ولاية تكساس في الجيش الاميركي في مرافق اختبار يوما ، اريزونا لأكثر من تسعة أشهر.

"اكثر من مليوني لأساطيل السيارات في أمريكا الشمالية وأوروبا والقوات المسلحه ، واجراء التجارب عليها الجيش الاميركي يعني ان حقن الوقود الهيدروجينيه (الفيزياء) المنتجات ضخم يؤدي أكثر من أي منافسين في انبعاثات الوقود والمدخرات الصناعة "وقال السيد ليون. "التجارب الناجحة ، وحتى الآن ، أثبتت الوقود وفورات تتراوح صعودا من 6.5 ٪ وولد كبير الاثاره صانعي القطع الاصليه في السياره الصانع وكذلك بين الجيش وموظفي المشتريات ، وكذلك". "الجيش الاميركي ان تقديرات تكاليف 300/gallon دولار لتوريد الوقود للالانتشار الدولي ، أي المنتجات العالية سيدفع لانفسهم بعد اقل من 10،000 غالون من استخدام الوقود. بالقياس الى ارتفاع استخدام الوقود للدبابات وغيرها من المعدات الثقيلة ، وهذا يعني بصورة استثناءيه سريعه العائد على الاستثمار ، في حين يوفر هاءله لتحسين البيئة المركبه المحتلين "، واضاف ليون.

التكنولوجيا العالية هو تركيب اضافات على محركات الديزل والبنزين حيث يخفف كثيرا من طائفة واسعة من الانبعاثات (اول اكسيد الكربون ، الساعة المفوض السامي ، وثاني اكسيد الكربون واكاسيد النيتروجين) في نفس الوقت تقليل استهلاك الوقود. الفيزياء وحدات تستخدم اكثر من 150 اساطيل النقل للمسافات الطويلة الشاحنات وسيارات الاسعاف والبلدية الحافلات وغيرها من المعدات الثقيلة ، ودخل الترددات الوضع السائد في العالم الاكثر استخداما واسع النطاق فى الداخل electrolysers. التكنولوجيا يستند التحليل الكهربائي وحدات تقسيم المياه ، على متن المركبه ، ثم الفتحات الهيدروجين والاوكسجين مباشرة الى الهواء كمية من المحرك. اضافة الهيدروجين كبيرة يحسن كفاءه الاحتراق في المحرك ، مالية كبيرة والفوائد البيءيه.

الفيزياء توزع عن طريق البيع بالتجزءه في العالم اكبر شبكة توزيع اي الهيدروجين المنتج مع اكثر من 140 تركيب مراكز معتمدة في كل انحاء كندا والولايات المتحدة والمكسيك. مؤخرا ، والتوزيع الجغرافي قد تتسع لتشمل الصين وكوريا وأوروبا. المنتج هو اول تكنولوجيا التحكم في الانبعاثات لاستقبال "التكنولوجيا البيءيه التحقق" (etv) من الحكومة الكنديه وتكنولوجيا الهيدروجين الاولى لتلقى الاعتراف etv أي مكان في العالم.

للمزيد من المعلومات حول التكنولوجيات الهجينه الهيدروجين شركة الزيارة : http://www.hydrogenht.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

Sinobiomed مؤسسة otcbb : sobm) http://www.standoutstocks.com sinobiomed اعلنت شركة 9/18/07 انها لاستكمال المحاكمه السريريه لتقدم محصلة التهجين batroxobin ( "rbat") التي قدمتها شركة ' ق 82 ٪ الفرعية المملوكه شانغهاى انزينغ co الادوية الاحياءيه ، المحدوده ( "شنغهاي انزينغ").

نتائج المرحلة الداخليين ، وأول خطوتين في المرحلة الثانية الاكلينيكيه المحاكمه ، تبين ان rbat هو آمن وفعال في خفض كمية الوقت تنزف وتنزف اثناء الجراحه. Rbat هو العالم الأول batroxobin الى توليف الجينات خلال التهجين في التعبير خميرة النظام. Batroxobin القوميه ، المستخرجه من الحفره سم الافعى الخبيثه ، هو العالم الأكثر المنصوص المضاده تنزف الوكيل. منذ rbat تنتج عن طريق الهندسه الوراثيه ، مما يقلل من خطر التلوث البيولوجي والسميه العصبيه التي ارتبطت القوميه batroxobin.

المزدوجه الأعمى ، randomized ، بلاسيبو تسيطر الداخليين المرحلة السريريه جرت محاكمة من كانون الاول / ديسمبر 2006 الى اب / اغسطس 2007 فى خمسة مستشفيات الصينى : شانغهاى changhai ، huadong شانغهاى ، وشانغهاى huashan سوجو الجامعة اثنين المستشفيات التابعة لها. المرحلة المعهد ثلاثة اهداف هي : مراقبة rbat مكافحة تنزف اثر الشق الجراحي rbat عن طريق الحقن في الوريد مقابل بلاسيبو ؛ اختيار الجرعه الامثل للمرحلة المحاكمه الخصوم ؛ وكذلك مراقبة rbat السلامة في الاستخدام السريري. 119 متطوعا المقيدين في الدراسه.

المجموعة تخصيص وادارة مكافحة المخدرات هي اتباع الجدول :

-------------------------------------------------- ---------------------

----

الفريق جرعة (جامعة الكويت) مريض

-------------------------------------------------- --

الدردشه (داخل العضل) رابعا (الوريد)

-------------------------------------------------- ---------------------- ---

1 بلاسيبو rbat 1.0 بلاسيبو 1 1 بلاسيبو 23

-------------------------------------------------- ---------------------- ---

ب 1 بلاسيبو rbat rbat 1.0 1.0 1 24 بلاسيبو

-------------------------------------------------- ---------------------- ---

ج 1 بلاسيبو rbat rbat 1.0 1.0 1.0 24 rbat

-------------------------------------------------- ---------------------- ---

د rbat 1.0 بلاسيبو 1 1 بلاسيبو 24

-------------------------------------------------- ---------------------- ---

ة 1 بلاسيبو بلاسيبو 1 1 1 بلاسيبو بلاسيبو 24

-------------------------------------------------- ---------------------- ---

المجموع 119

-------------------------------------------------- ---------------------- ---

تنزف حجم الشق الجراحي :

الجراحه الشق تنزف من المرضى الذين يتلقون rbat كان أقل كثيرا من المرضى الذين يتلقون بلاسيبو من التحليل الاحصائي (ف اقل من 0.0001). دم مجلدات من المجموعات : المجموعة أ : 2.15g ؛ المجموعة باء : 2.09g ؛ المجموعة جيم : 2.21g ؛ المجموعة د : 2.16g والمجموعة هاء : 4.57g.

الوقت تنزف من الشق الجراحي :

النزيف وقت المرضى الذين يتلقون rbat (بغض النظر فيها فريق (ان اقصر كثيرا من المرضى الذين يتلقون بلاسيبو من التحليل الاحصائي (ف اقل من 0.05 = 0.047). النزيف مرات لكل مجموعة : المجموعة أ : 144 ثانية ؛ المجموعة باء : 148،5 ثانية ؛ المجموعة جيم : 162،5 ثانية ؛ المجموعة د : 133 ثانية ، وفريق ه (بلاسيبو) : 234.5 ثانية.

سلامة التقييم :

الا محلي واحد سلبي حال الصف الثاني ألم في موقع الحقن يعتبر ربما تتصل rbat الحقن والألم اختفى تلقائيا في غضون يومين. فإن كان معدل حدوث بالانكليزية والعربية 0.84 ٪ (1 / 119).

جرعة 2ku rbat تم اختيارها للاستخدام في المرحلة الخصوم والمرحلة الثالثة التجارب السريريه. الخصوم في مرحلة المحاكمه ، ان التقدم في جراحه تنزف وتنزف لا ترتبط جراحة يعاملون مع rbat عن طريق حقن داخل العضل او داخل العضل / الحقن في الوريد معا. المحاكمه كانت مصممة لمراقبة مكافحة تنزف اثر اختلاف طرق الادارة الجراحيه وغير الجراحيه النزيف. المرحلة الخصوم ومن المتوقع ان ينتهي بحلول نهاية كانون الاول / ديسمبر 2007.

اضافة rbat اختبار فاعلية في التطبيقات الجراحيه ، sinobiomed ايضا بحث وتطوير مضاد تنزف عدة لاستخدامها في حالات الطوارئ ، مثل حوادث السير والقتال.

لمزيد من المعلومات عن شركة sinobiomed زيارة : http://www.sinobiomed.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

Qpc الليزر ، المحدوده

(Otcbb : qpci) http://www.standoutstocks.com qpc الليزر المحدوده ، رائدة على مستوى العالم في مجال تطوير وتسويق عالية السطوع ، ليزر عالية الطاقة لشبه الموصلات الصناعية الدفاعيه والطبية الاسواق ، واعلن في 9 / 18/07 أنه اثبت الاخضر الليزر تستند qpc الملكيه brightlase (ص) اشباه الموصلات تكنولوجيا الليزر. فان qpc الاخضر الليزر مصمم لعرض التطبيقات المحتملة بما فيها الهواتف النقاله العارضات ، المءخره تقدير اجهزة التلفزيون ، وعروض مقصوره القيادة ، وكلها تتطلب سرعات عالية المباشر التحوير ، وتدني استهلاك الطاقة ومنخفضه التكلفه في ارتفاع حجم الانتاج.

"نجاح هذه التظاهره يتسع لنا brightlase (ص) لتشمل التكنولوجيا المرءيه والألوان تفتح امكانات كبيرة اسواق جديدة للمنتجات وتطبيقات بالنسبة لنا" qpc قال المسؤول التنفيذي الدكتور جيفري ungar. "نحن نؤمن بأن كفاءه عاليه ، مرئية الليزر المدمجه مع انخفاض تكلفة الانتاج يمكن ان تمكننا من ان يصبح منافسا قويا في هذه الاسواق الجديدة ، وسنظل بجد على جهودنا الانماءيه ونحن نواصل جهودنا لتنفيذ خطة نمو" الدكتور ungar خلص.

Qpc الخضراء الليزر تصميم يجوز تعديلها في المستقبل لتوليد اخرى مرئية الألوان مثل الأحمر والأزرق ، مع الاخضر ، والمطلوب استبدال مكلفه ، قصيرة العمر ، وعدم كفاءه المصابيح التي هي مشتركة في المحركات التقليديه عرض التكنولوجيا .

الاخضر الليزر مظاهرة تقوم على مضاعفة وتيرة qpc الملكيه brightlase (ص) أحادي طريقة تكنولوجيا الليزر اعلنت في وقت سابق هذا العام. Brightlase (ص) واحد طريقة واحدة ليزر تنتج التردد الناتج صلاحيات تتجاوز 3 اتس مستمر موجة الذروة وزيادة كفاءه تحويل 50 ٪ من نيو مكسيكو في 1064. لموثوقيه عالية ، ويتم تجميع هذه المنتجات تستخدم الدولة - من احدث طراز يصعب جندي بالحراره وتوسيع عمليات المطابقه الجبال.

لمزيد من المعلومات ، انظر www.qpclasers.com.

الإشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

Chyron شركة (otcbb : cyro) http://www.standoutstocks.com chyron الشركة ، رائد مطور لمنتجات البرمجيات والاجهزه للبث المعلومات الرقميه والرسومات عروض اعلن امس ان مجلس ادارتها وافق احد مقابل ثلاثة عكس تقسيم الاسهم المشتركة. ومن المتوقع حاليا ان حصص الاسهم الاراده المشتركة للتجارة بعد انشقاق فعالة سبتمبر 20 ، 2007.

كما أعلن سابقا ، والانشقاق هو جزء من جهود الشركة لمتابعة وضع قائمة مشتركة للاسهم البورصه الاميركية ذ.م.م (البورصه). شركة اميركان قائمة انتظار التطبيق ، وأن لا يمكن ان يكون هناك تاكيد بان تتم الموافقة على الطلب.

مايكل وليسلي - ويسلي ، chyron الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وعلق : "نعتقد ان على قائمة البورصه سيكون لدينا مصلحة المساهمين. ينبغي تحسين السيوله والاستقرار في الاسهم هدفنا المشترك ، وتوسيع الامكانات المءسسيه للجمهور الاسهم. " معلومات اضافية حول تقسيم عكس الاسهم المتاحة للشركة بالوكاله بيان نهائي المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه في 27 آب ، 2007 نسخة وهو متاح في www.sec.gov أو على موقع الشركة في Www.chyron.com.

الاسهم المالية الاميركية نقل الثقة & co سيكون بمثابة وكيل الشركة تبادل بصدد عكس سبليت. النقد ستدفع جزئي بدلا من الأسهم. ( ____________

عن standoutstocks.com standoutstocks.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

Standout مخزون تقرير خدمة البريد الالكتروني المجاني لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب standout مخزون التقرير في صفحة www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل :

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، standoutstocks.com تملكها وتشغلها standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ standoutstocks.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بوسطن ، ماجستير ، 20 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Financialbusinessnews "الشركات الفوائد" : akesis الادوية ، المحدوده (otcbb : بالمناقشه) ؛ فان مددلتون الدميه شركة otcbb : الدميه) ؛ تيتان العالمية المقتنيات مؤسسة otcbb : ttgl) ؛ أطلس شركة التعدين (otcbb : almi) ؛ تونغا رأس المال شركة (otcbb : tgpc) ؛ فرعي السطح ادارة النفايات ديلاوير ، المحدوده (otcbb : sswm)

Financialbusinessnews هو تتبع المخزون profiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - "stockprofiler" تعلن عن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، والتي تتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع اخبار وبيانات وصلات قيمة ادوات الاستثمار (اي أسعار الأسهم ، الاسهم رسوم الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة المخزون واستكمال http://www.stockprofiler.us اخبار الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Akesis الادوية ، المحدوده (otcbb : بالمناقشه)

Akesis ادويه شركة مغلقة بمبلغ 0،83 الاربعاء التجارة 13،500 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على akesis الادوية ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة في 19 ايلول ، 2007 : akesis يتناول ادويه المستثمرين فى منتدى على الانترنت

Akesis الادوية ، المحدوده (otcbb : بالمناقشه) ، ناشئ السكري المخدرات شركة تنمية ، اعلن امس ان جاي ليتختر ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، مؤخرا عرضا لمجتمع المستثمرين في ابلاغ المستثمرين بالتكنولوجيا الحيويه / فارما / على الرعايه الصحية الخط منتدى يوم الثلاثاء ، 18 ايلول ، 2007 في الساعة 10:00 التوقيت الشرقي (7:00 صباحا توقيت المحيط الهادي).

يجوز للمستثمرين المهتمين من الوصول الى الارشيف السمعي عرض على الشبكه العالمية والانزلاق عبر الانترنت عن طريق زيارة موقع الشركة في www.akesis.com. وسيقدم العرض في الارشيف على الموقع الالكترونى لمدة 60 يوما.

عن akesis

Akesis الدواء له انبوب للمنتجات مبتكرة الشفوي المرشحين لعلاج مرض السكري واضطرابات التمثيل الغذائي ذات الصلة. هذه المنتجات المرشحين تدعمها الولايات المتحدة ويودع صدرت براءات لكل وصفة - واكثر - ان الجمع بين العلاج المضاد لمكافحة السكري اثر المعادن مع فئات معينة من السكري الشفوي العملاء. Akesis 'المنتج المرشحين الادله الاولية اثبتت فعاليتها في تخفيض والسيطرة على مستويات الجلوكوز في دم مرضى السكري من النوع 2. السكر في الدم عن طريق مراقبة المخدرات شفوي يمثل فرصة في السوق بمليارات الدولارات ، كما تشير التقارير الى ان حوالى 20 مليون شخص يعانون من مرض السكري في الولايات المتحدة وحدها. مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على www.akesis.com.

-------------------------------------------

فان مددلتون الدميه شركة otcbb : الدميه)

فان مددلتون الدميه الشركة بمبلغ 0.80 مغلقة الاربعاء التجارة 1،955 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية مددلتون الدميه الشركة بما تحديثها باستمرار اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة في 19 ايلول ، 2007 : مددلتون الدميه شركة تعلن النتائج النهائية للمناقصه الذاتي العرض

فان مددلتون الدميه شركة otcbb : الدميه) أعلنت امس النتائج النهائية عطائه عرض شراء الاسهم من تعديل اسعار الاسهم المفضلة التراكمي ، السلسله الف ، القيمه الاسميه 0.01 دولار لكل سهم (سهم ممتاز). العطاء العرض انتهت فى 5:00 مساء الشرقية الزمن ، يوم الخميس 13 ايلول / سبتمبر 2007 (تاريخ انتهاء الصلاحيه).

استنادا الى الفرز النهائي الذي اسال البنك الرابطه الوطنية ، وديع العطاء العرض 38،827 سهم من الاسهم المفضلة سليم قدم وليس سحبه. وهذا العدد يقل عن 300،000 سهم الشركة عرضت شراء. ذلك ، ستتولى الشركة شراء جميع اسهم 38،827 سهم ممتاز عند 14،00 دولار للسهم الواحد. وتتوقع الشركة ان دفع جميع الاسهم المشتراة سيدلي 21 ايلول ، 2007 العطاء العرض الذي بدا فى 15 اغسطس 2007 ، قامت شركة لتخليص حصص الاسهم المفضلة قبل 1 تموز / يوليو 2008 ، عندما الشركة ستكون ملزمة لتخليص كل آنذاك المعلقه الاسهم المفضلة. بموجب شروط المناقصه عرض الشركة عرضت شراء ما يصل الى 300،000 سهم من الاسهم المفضلة عند سعر 14،00 دولارا للسهم الواحد. واستنادا الى النتائج النهائية ، وبلغت نسبة 38،827 سهم سيتم شراؤها سيتم 543،578 دولار. النهائي عدد الأسهم التي سيتم شراؤها يمثل 9-37 ٪ من الشركة 414،617 سهم من الاسهم المفضلة المعلقه في 13 ايلول / سبتمبر 2007.

ايه اسءله فيما يتعلق العطاء العرض قد تكون موجهة الى georgeson المحدوده ، الوكيل المعلومات ، في 866-233-7772.

الشركة ربما في المستقبل شراء أسهم اضافية من الاسهم المفضلة ، رغم ان الشركة وفروعها ممنوعون من شراء الاسهم حتى لا يقل عن عشرة ايام عمل بعد 13 ايلول / سبتمبر 2007.

عن الشركة مددلتون الدميه

مددلتون الدميه فان الشركة تعمل حاليا في جزاين ، والمنتجات الاستهلاكيه والخدمات المالية. شركة المنتجات الاستهلاكيه شريحة تضم لي مددلتون الاصل الدمى ، المحدوده ، وهو مصمم ومسوق للحي تحصيل الدمى واللعب ، وترخيص المنتجات المحدوده ، التي تتعامل كما firstime المصنع ، وهو مصمم ومسوق للساعات و بيت الديكور المنتجات التي تباع لتجار التجزءه القوميه الكبرى. شركة الخدمات المالية تتكون اساسا جزء من الاصول المتبقية للإقراض العقاري وتأجير اعمال دورته الفرعية السابقة ، bando mcglocklin شركة إقراض المشاريع الصغيرة ، الآن يملكها لي مددلتون الاصل الدمى. تبدأ في 4 يناير 2006 ، الخدمات المالية بدأ بيع جزء كبير من جميع القروض القرض المشاركات تأجير العقارات والممتلكات. الشركة لا تنوي الاستمرار في الخدمات المالية شريحة بعد شريحة الخدمات المالية المتبقية للاصول المباعه. فان مددلتون الدميه شركة نشرات اخباريه متاحة على الانترنت 24 ساعة في اليوم في : http://www.middletondollcompany.com ------------------------ -------------------

تيتان العالمية المقتنيات مؤسسة otcbb : ttgl)

تيتان العالمية القابضه ، شركة مغلقة بمبلغ 1.95 الاربعاء التجاري 149،736 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على تيتان المخزونات العالمية ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة في 19 ايلول ، 2007 تيتان المخزونات العالمية تعلن المرحلي وتهذب المبادرات الاستراتيجيه للنمو المتسارع للتيتان الطاقة العالمية

تيتان العالمية المقتنيات مؤسسة otcbb : ttgl) ، وارتفاع النمو المتنوع القابضه ، امس المكرره تيتان الطاقة العالمية للمبادرات الاستراتيجيه للسنة المالية 2008 بعد معلما الابالاش شراء شركة النفط "appco") في وقت سابق من هذا الاسبوع. اعلن ذلك أدلى بريان فرصة ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للتيتان المخزونات العالمية.

وفي 6 آب / اغسطس 2007 اعلن تيتان المبادرات الاستراتيجيه لتيتان مجموعة الطاقة العالمية على النحو التالي : 1 - مبادره استراتيجية تأمين امدادات الوقود الحيوى المنتجات من خلال اتفاقات استراتيجية والشراء التي من شأنها تعزيز الربحيه والمسؤولية البيءيه في الاسواق التي نخدمها.

وفي الاونة الاخيرة ، تيتان انجزت امدادات الوقود الحيوى newgen تكنولوجيات اتفاق مع مؤسسة "newgen"). بموجب شروط الاتفاق ، وتيتان newgen أبرمت عقدا لمدة 10 عاما توفير امريكا تزود بالوقود ، المحدوده ، وهي مملوكة بالكامل للnewgen الفرعية ، مع الحق في امدادات الوقود الحيوى المنتجات appco او فروعها في سائدة انذاك سعر السوق لهذه المنتجات الوقود الحيوى فى وقت امر يجري.

2 - مبادره استراتيجية لايجاد فرص التكامل الرأسي لزيادة التأثير ولنا موقف في الطاقة دورة حياة المنتج.

تيتان مستثمر استراتيجي واستكشاف الفرص لاقتناء اصول موارد الطاقة بما الفحم والغاز الطبيعي والرمال القيريه موجودة في الولايات المتحدة.

المبادرة الاستراتيجيه 3 - توسيع الأسواق التي نخدمها من خلال النمو العضوي والشراء في اسواق متجاوره.

تيتان حصل 100 ٪ من الاسهم الممتازة للappco المشتركة. Appco شكلت في 1923 ومقرها في blountville ، تينيسي ، التي تملك وتدير موسع شبكة توزيع المنتجات النفطية. Appco توزيع المنتجات النفطية الى اكثر من 160 المتعاملين في جنوب شرق الولايات المتحدة والتي تملك وتدير 56 راحة تخزين المواقع. Appco ديها أكثر من 550 موظفا ويقيم منذ مدة طويلة الشراكات الاستراتيجيه مع مشغلي المحطات والشركات النفطية الكبرى.

تيتان مستثمر استراتيجي واستكشاف فرص النمو للشركة الطاقة الاصول بمحاكاه كفاءه توزيع نموذج appco متجاوره في الاسواق. Appco على شراكات استراتيجية مع مشغلي المحطات ومصافي النفط لتوفير احتياجات المناطق الريفيه تواجه نقصا في الاسواق في جنوب شرق الولايات المتحدة من خلال تخزين اثر التجزءه والجمله وتاجر الحسابات التجارية.

تيتان تعتقد ان توسيع فرص توزيع النفط appco سيعزز قدرتها على توفير بيئة مربحه الوقود الحيوى فى جميع انحاء الشبكه.

"المؤسسين وإدارة appco ضعت فعال ومنتج توزيع نموذج" قال بريان فرصة ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للتيتان المخزونات العالمية. "من خلال علاقات استراتيجية مع مشغلي المحطات والشركات النفطية الكبرى ، وقد appco ثابت وبأسعار تنافسية واصفا العرض unbranded المنتجات النفطية التي تلبي متطلبات الزبائن. نحن استكشاف الأصول المقتنيات والشراكات الاستراتيجيه لتكرار هذا النموذج في الاسواق الاخرى في جنوب. Appco ثبت فريق ادارة اكثر من 125 سنة خبرة في تطوير هذه الكليه كفاءه الشبكه والمتعلقة بالاسواق. "

حول تيتان العالمية المقتنيات

تيتان المخزونات العالمية ، هي شركة ذات النمو المرتفع تنوعا القابضه مع ديناميه حافظة الشركات العاملة في الاسواق الناشءه الاتصالات ، والتكنولوجيات المتقدمه والطاقة. في السنة المالية الماضية تيتان لدت تتجاوز 109 ملايين دولار في الايرادات على أساس موحد.

Oblio تيتان للاتصالات مؤسسة "oblio" (الاتصالات الفرعية ، ومقرها في ريتشاردسون ، تكساس ، هي الراءده في سوق منتجات الاتصالات مسبقا وثاني اكبر جمهور تملكها شركة الاتصالات الدولية تركز على الفضاء مسبقا. Oblio على اتفاقات استراتيجية مع الطبقة 1 الاتصالات قادة العدو وlevel3 عرض أعماله تحمل اسماء علامات تجارية مسبقا بطاقات الدعوة. Oblio تبيع سنويا ما يقدر ب 35 مليون دولار من تحمل اسماء علامات تجارية مسبقا بطاقات الدعوة خلال انشاء قنوات التوزيع تقدر باكثر من 60،000 منافذ البيع بالتجزءه.

تيتان اللاسلكيه مؤسسة "تي اللاسلكيه" (تيتان التابع لاسلكيه الفرعية والمتنقله مشغل الشبكه الافتراضيه ( "mvno"). ر اللاسلكيه يبيع أعماله mvno مسبقا اللاسلكي المنتجات والخدمات عن طريق اللاسلكي الثابت oblio قنوات التوزيع. تيتان الالكترونيات ووطنه وشعبه الآمن متخصصه في عمليات التصنيع المتقدمه لتوفير الانتاج التجاري السريع ويدير بدوره توصيل الدوائر المطبوعه المجلس النماذج العالية هامش الاسواق بما أمن الوطن التكنولوجيا العالية والعملاء. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : www.titanglobalholdings.com.

-------------------------------------------

أطلس شركة التعدين (otcbb : almi)

أطلس اغلقت شركة التعدين بمبلغ 1.85 الاربعاء التجاري 475،886 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على اطلس شركة التعدين بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة في 19 ايلول ، 2007 اطلس شركة التعدين يعلن إستكمال المستثمر المؤتمر الكلمه * +63

أطلس شركة التعدين (otcbb : almi) ، أعلن أمس ان المستثمر تحديث دعوة المؤتمر سيعقد يوم الثلاثاء الموافق 9 تشرين الأول / اكتوبر 2007 فى الساعة 4:00 التوقيت الشرقي. تفاصيل المؤتمر الكلمه وسيصدر على موقع الشركة على شبكة الانترنت قبل أو الجمعة ، 5 تشرين الاول / اكتوبر 2007.

عن اطلس شركة تعدين

أطلس شركة تعدين متنوع الموارد الطبيعيه الشركة مع التركيز على تطوير التنين الالغام halloysite طين المودعه في juab مقاطعة ، ويوتا. كما تعمل اطلس اطلس faucett شعبه المناجم ، والحفر والتعدين تحت الأرض التعاقد التجاري. أطلس تجارة الاسهم على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "almi". مزيد من المعلومات حول أطلس شركة التعدين يمكن الاطلاع على http://www.atlasmining.com.

-------------------------------------------

تونغا رأس المال شركة (otcbb : tgpc)

تونغا رأس المال الشركة بمبلغ 0.80 مغلقة الاربعاء التجارة 5،000 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على رأس المال شركة تونغا بما تحديثها باستمرار اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة في 19 ايلول ، 2007 تونغا رأس المال الشركة والزخم الوقود الحيوى ، وتعلن مؤسسة العلاقة الاستراتيجيه مع رمزي الطاقة المتجدده

تونغا رأس المال شركة (otcbb : tgpc) "تونغا") ، وتملكه بالكامل ، والزخم الوقود الحيوى ، المحدوده ( "زخم") ، وهو منتج ومسوق للوقود الديزل الحيوي ، أعلن أمس علاقات استراتيجية مع رمزي الطاقة المتجدده (تألف (مساعدة في بعض المصنع دراسات التنمية طويلة الأجل وعقود شراء المواد الوسيطه.

ديفيد kolsrud ، المدير التنفيذي ومؤسس الديمقراطي ، وقال "نحن متحمس جدا عن العلاقة الاستراتيجيه مع الزخم ، وفريق اداري قوي الانتاج والتسويق مزايا الخيارات. ونحن نتطلع الى العمل معا لنمو الشركة وضمان قيادتها الموقف. " ل جاكسون ويلسون ، عضو مجلس الادارة وتونغا متقاعد Accenture المدير التنفيذي للعمليات التجارية الاستعانة بمصادر خارجية لتطوير الشركة وذكر الضابط ان "ارهابيا مشاركة بزخم يوفر لنا فرصة لاقامة تحالفات استراتيجية مع مقدمي الخدمات الوسيطه في الغرب الأوسط. ان ميزة ستعزز قدرتنا تحديد فرص بناء مصنع جديد وتتيح لنا استراتيجيتنا تنويع جغرافيا. " اثر هذا الاتفاق اكثر من 80 ٪ من تكلفة انتاج الديزل الحيوي يحدث في شراء ونقل وسيطة. رمزي للصناعة الطاقة المتجدده وتأثير علاقاتها مع منتجى الاعلاف سيعزز كثيرا من الزخم قدرة تنافسية لشراء المواد الوسيطه بربط الشركة مباشرة الى منتجي الأعلاف. وبالاضافة الى ذلك ، سيكون لها زخم فوري وجوده في السوق الغربية حيث نعتزم بنشاط للبحث عن فرص النباتية. عن السيد ديفيد kolsrud السيد kolsrud بدأ في صناعة الوقود المتجدده في عام 1995 بالمساعده على تنظيم وتطوير الزراعة والطاقة ذ.م.م luverne في مينيسوتا. كان في وضع استراتيجية المزارعين التعاونيه المملوكه مصنع الايثانول في منتصف 90 وتعمل الآن على المستهلكين في المصانع المملوكه للايثانول الاعلى الغربية. وقد تشاورت على قدم المساواة وعلى اكثر من اثني عشر مشروعا ناجحا الوقود الحيوى على مدى الأعوام ال 12 الماضية. صاحب سنوات من العمل الشاق لبناء علاقات في مجال يؤدي الى مقال صدر في 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2006 قضية تجارية الاسبوع تحت عنوان "الحصاد الاخضر السلطة". السيد رمزي kolsrud شكلت الطاقة المتجدده في عام 2006 وأنه ما زال يشكل سعي بعد الكثير من المتحدثين وكما يشهد على مستوى الولايات والمستوى الاتحادي باسم المزارعين وصناعة الطاقة المتجدده.

السيد kolsrud يعمل حاليا على مجلس ادارة التعاونيه للمزارعين وادي الينابيع ، البادجر الدولة ايثانول ، الديزل الحيوي منتصف الاطلسي ، minwind الطاقة minwind الثاني ، الكونستوغه الطاقة الشركاء ، وكانساس الايثانول ، ذ.م.م. وهو ايضا احد المساهمين في قسم التدريب والامتحانات تنمية الطاقة ذ.م.م الذين مؤخرا أصبح مساهما كبيرا في تونغا / الزخم.

رمزي عن الطاقة المتجدده

تألف الوقود الحيوى المصنع متخصص في التنمية ، وتمويل مشاريع الطاقة المتجدده ، وادارة المحافظ المالية ، والشراكات الاستراتيجيه ، وعمليات الدمج والشراء ، والتقديرات والتقييمات للمشاريع الطاقة المتجدده.

محور باعتباره مركزا على صناعة الطاقة المتجدده ؛ مع التأكيد على الديزل الحيوي ، والايثانول ، والرياح. تألف مهمة لنجاح الاستثمار وخلق فرص عمل لعملائه. بالاضافة الى تقديم المشوره والتوجيه موضوعية ، باعتباره يوفر العملاء عالية الجوده تنمية الاعمال التجارية ، والتمويل ، والمساعدة على التنفيذ ان الأخلاط الرءيه الاستراتيجيه الطويلة الاجل مع الخبرة العملية.

تونغا عن العاصمة والزخم الوقود الحيوى

تونغا تعمل في صناعة الديزل الحيوى من خلال تملكه بالكامل ، والزخم الوقود الحيوى. زخم هي الديزل الحيوي المنتج تركز على خدمة الولايات المتحدة والاسواق الدولية الديزل الحيوي. زخم الصناعات عالية الجوده ومنخفضه التكلفه ومسؤولة اجتماعيا وقود الديزل الحيوي ان تكمل وتتكامل مع القائمة وقود الديزل سلسلة التوريد. الزخم الذي شيد مدينة لوس انجلوس حكومة الامبراطوريه العثمانيه عن مرفق لاقل من 0.25 دولار للغالون الواحد من الانتاج السنوي ، باستثناء تكاليف البناء والاراضي. وتعتقد ادارة هذا درجت هو اقل بكثير مما هو عادة في هذه الصناعة وتوفر شركة ميزة تنافسية. فان مدينة لوس انجلوس حكومة الامبراطوريه العثمانيه وقد مرفق اون لمدة شهرين وعلى الدوام زيادة انتاجه. جميع الديزل الحيوي المصنعه والمباعه حتى الآن او تجاوزت مواصفات الجمعية الامريكية لفحص المواد.

الديزل الحيوي هو محلي ، والوقود المتجدده لاستخدامها في محركات الديزل ما هو مشتق الطبيعيه والزيوت النباتية والدهون الحيوانيه. الديزل الحيوي يتضمن اي النفط ، ولكن يمكن استخدامها في أي البترول مع التركيز على وقود الديزل الموجودة في محركات الديزل المحرك دون تعديل. الديزل الحيوي هو الاسرع نموا البديل سوق الوقود وثبت للحد من الانبعاثات مقارنة البترول يقوم الديزل. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع الشركة في www.momentumbiofuels.com.

-------------------------------------------

فرعي السطح ادارة النفايات ديلاوير ، المحدوده (otcbb : sswm)

فرعي السطح ادارة النفايات ديلاوير ، المحدوده بمبلغ 0.005 مغلقة الاربعاء التجارة 3،822،400 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على سطح الفرعية لادارة النفايات ديلاوير ، المحدوده تحديثها باستمرار بما في أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة في 19 ايلول ، 2007 sswm تنجز معاملات مع فريق عاصمة ماليزيا

روبرت brehm الرئيس التنفيذي لادارة النفايات الفرعية سطح ديلاوير ، المحدوده (otcbb : sswm) ، أعلن أمس ان الشركة أنجزت العديد من الصفقات الرئيسية مع الشكر فريق العاصمة ، المحدوده بما في ذلك شراء فرعية جديدة اضافية في رأس المال ، و نقل أصول الشركة تواصل تعزيز ميزانيه الاعداد لاعمال جديدة في السنة المالية 2008 التي تبدأ في 1 تشرين الاول / اكتوبر.

Sswm شراء جميع الاسهم الممتازة من جميع انحاء العالم شبكات المياه ، وشركة (wwsi) أجرتها جامعة فريق العاصمة ، المحدوده wwsi الآن فرعية مملوكة بالكامل من sswm ويمكن استخدامه الاحتيازي / اندماج الكيان المستقبل مشتريات أو sswm ككيان تشغيلي لفرص عمل جديدة. Wwsi تم شراؤها بموجب احكام البورصه اتفاق بين الشركات.

Sswm كما ابرمت نقل الاصول من جامعة فريق العاصمة تناهز قيمتها 125،000 وقبلت 900 13 دولار اضافية في رأس المال.

Brehm ، "نحن نستعد للمستقبل المقتنيات معلقه ونحن بحاجة الى اقوى ميزانيه الشركة المناسبه والادوات مثل wwsi لتسهيل اقتناء / بعمليه الدمج. المعاملات مع فريق جامعة العاصمة وغيرها من الشركات التابعة في u. س microbics الاسرة تساعدنا على الاستعداد لمستقبلنا النمو. "

عن سطح الفرعية لادارة النفايات

فرعي السطح ادارة النفايات ديلاوير ، المحدوده ، وهي الاغلبيه التي تملكها فرعية الاميركي microbics المحدوده ، (otcbb : البق) ، ويوفر شاملة المدنيه والهندسه البيءيه وادارة المشاريع والخدمات بما فيها متخصصون لتصميم رخصة بناء وتشغيل النفايات البيءيه تنظيف باستخدام نظم المعالجه التقليديه والبيولوجية والتكنولوجيات الترشيح.

المستثمرون الاتصال والاعلام روبرت brehm في 760/918-1860 ، الفرع الهاتفي. 102 او معرفة الشركة من خلال زيارة موقعها على الانترنت في www.subsurfacewastemanagement.com. يتعين على قائمة البريد الالكتروني للبيانات صحفية أذهب إلى : http://www.bugsatwork.com/emailfax.htm ---------- ----

الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Financialbusinessnews.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Financialbusinessnews.us ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى http://www.financialbusinessnews.us/ (تنازلات)
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيويورك ، 20 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnewsnow الاسهم الأخبار البارزة :

ريف المواد الطبيعيه ، المحدوده (otcbb : amnt) ؛ Rocketinfo مؤسسة otcbb : rkti) ؛ الاقتيليون شركة (otcbb : octl) ؛ ولي التكنولوجيات الدولية (otcbb : gdti) ؛ قلب (otcbb : htlj) ؛ العالم سباق المجموعة (Otcbb : 5D)

Businessnewsnow.us هو تتبع المخزون profiler.us. نتسلم الحرة الاكتتاب جهودنا الاخباريه ، الرجاء زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، والتي تتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع اخبار وبيانات وصلات قيمة ادوات الاستثمار (اي أسعار الأسهم ، الاسهم رسوم الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة المخزون واستكمال http://www.stockprofiler.us اخبار الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us في 603-621-9420.

-------------------------------------------

ريف المواد الطبيعيه ، المحدوده (otcbb : amnt)

ريف المواد الطبيعيه ، المحدوده بمبلغ 2.23 مغلقة الاربعاء التجارة 60،920 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على طائفة المواد الطبيعيه ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة في 19 ايلول ، 2007 : طائفة الآميش التراث ينضم المواد الطبيعيه الاسرة

ريف المواد الطبيعيه المحدوده ، (otcbb : amnt) ، والممون من الاقساط ، التي هي طائفة المعجونات ، اعلن امس اكتساب طائفة من تراث كل نوع من خبير الاطعمه الطبيعيه ، وطائفة من صنع حساء التوابل ويمزج في المعاملات النقدية. ريف التراث ستستمر التصنيع والمواد الطبيعيه ريف سيبدأ تسويق المنتجات.

"نشعر بسعادة لتكون قادرة على دعوة ريف التراث الخط جزءا من طائفة المواد الطبيعيه اسرة منتجات" قال الرئيس والمدير التنفيذي للطائفة المواد الطبيعيه ، ديفيد الدباغ الاب "اقتناء نتيجة طبيعية لائق لنا لأن طائفة التراث الاسهم مهمتنا تحقيق الجوده في كل الطبيعيه ، التي ريف البضائع الى السوق الوطني. " ريف المواد الطبيعيه ، المحدوده سوف يعرض رسميا ريف التراث خط المنتجات في عدد 133 كشك للاغذية الطبيعيه اكسبو الشرقية في بالتيمور ، ميريلاند (الخميس ، 27 ايلول / سبتمبر خلال يوم السبت 29 أيلول / سبتمبر). فان ريف التراث الخط ملامح متنوعة من منتجات خبير الاطعمه ، منها :

* محمص الثوم والجير ، والتفاح والزبد ، توت العليق والليمون chipotle متناسب barbeque الصلصات التي هي كبيرة لتغطية بالحساء وساندويتش ينتشر.

* فريد - الفاكهة المخلوطه ينتشر في المشمش الخوخ الازرق طرف ، الخوخ الفراوله توت العليق وتوت العليق النكهات.

* حساء مزج الجافه ، بما في ذلك : الذرة والدجاج والدجاج القدر الفطيره الهولنديه البلد فول ، ولحم الخنزير والضيافة الفطيره قدر الشوربه.

* جميع النمط الطبيعي والساخنه jalapeno ketchups والثوم ومحبب العسل والخردل والفجل الحار.

* جميع الطبيعيه بيكون عسل الجير ، وصيف حلوة والبصل والطماطم قديمة صور حلوة والضمادات التي تتساوى عظيم بالنسبة التنقيع ، الشوى ، تغطية بالحساء او على السلطات.

"لقد كنت دائما تفخر بلادي طائفة اساسية ، وانا متحمس ان المواد الطبيعيه طائفة حصتها في قيم المجتمع بلادي ،" قال دافيد س نبوي ، رئيسا للطائفة تراث العلامه التجارية. "لن بيع دينا طائفة الآميش التراث خط المواد الطبيعيه ، المحدوده توحد طائفة من الطوائف أوهايو وبنسلفانيا معا ، ولكنها ستكون ايضا تمكين المستهلكين من تجربة البلاد لطائفة اغذية صحيه في مختلف الفئات." مع خيرة العناصر ، كل طائفة المواد الطبيعيه 'قسط الباستا المنتجات المصنعه في ظل أشد الانظمه موافق للشريعة اليهودية والعضوي. فأن طائفة المواد الطبيعيه 'دقيق ألواح وقطع طريقة اجراء هذه الباستا تذكر ايطالي جدة اليدويه المتداول وقطع من رقائق العجينه. للمزيد من المعلومات حول طائفة المواد الطبيعيه 'قسط العضويه الباستا خطوط يرجى زيارة www.amishnaturals.com.

عن طائفة المواد الطبيعيه ، المحدوده

ريف المواد الطبيعيه 'البعثة هو زيادة قيمة الأسهم عن طريق بيع وتوزيع المواد العضويه ، وطائفة من المنتجات الغذاءيه الى انفجار سوق الاغذيه العضويه ونافع. وفي العام الماضي ، السوق الامريكية الطبيعيه / الاغذيه العضويه وكان يقدر لها وصل الى زهاء 13.8 مليار دولار. بناء على اجيال من التقاليد ، وانشأت شركة للأغذية التي تعبر النفع والنقاء طائفة من الشعب والطبخ الجمارك. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.amishnaturals.com.

-------------------------------------------

Rocketinfo مؤسسة otcbb : rkti)

Rocketinfo مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.29 الاربعاء التجارة 80،000 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على rocketinfo مؤسسة تحديثها باستمرار بما في أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة في 19 ايلول ، 2007 rocketinfo تواصل التوسع التجاري الاعلان عن خمسة زبائن جدد

Rocketinfo مؤسسة otcbb : rkti) ، قائد مشروع شبكة 2.0 في البحث عن معلومات وانجاز الحلول ، وتواصل توسيع اعمالها مع الاعلان امس عملاء جدد : الانتقال التخزين ، وتتسم نظم الاذاعة مؤسسة الاعلاميه الثقة طيف التسليه و94truth.com. مع اكثر من 17،000 الانباء وبعض الخلاصات 30،000 زائد الموقع الخاص على الإنترنت ومصادر المعلومات ، rocketinfo هي الراءده في تقديم المحتوى الديناميكي لنقد موقعك فورا وتحسين seo الترتيب.

شركات استثمار مئات الالوف من الدولارات لتحسين seo ترتيب وتهيئة مواقع الانترنت اكثر ديناميكيه. صناعات مثل العقارات والمالية والاستثمارية والقانونية ، والتصنيع والاتصالات ، والنقل ، والاعتماد على الذات شبكة المعلومات مواقع البحث عن حلول لتحسين فعالية الشبكه الداخلية والتفتيش واكتشاف طرق لزيادة المعلومات ميزة تنافسية. Rocketinfo يجعل من السهل على الشركات فورا تغيير الموقع من قبل ساكنة النشطه عرض الاخبار والمعلومات ذات الصلة التى تقود الزوار الى زيارة كل من وتعود الى موقعك. وخلق ديناميه محتوى العودة زيارات عناصر اساسية في تحسين seo ترتيب اي موقع.

"ما زلنا نرى زيادة في عدد الشركات الكبيرة والصغيرة التي هي مهتمة سبل نقد مواقعها على الانترنت من خلال شبكة الانترنت والاشتراكات الزبون" شرعة قال غانز ، الرئيس والمدير التنفيذي للrocketinfo. "قمنا مؤخرا أطلقت قناة جديدة لتسويق البرنامج صمم seo شركات العلاقات العامة وكالات تسويق الانترنت & تصميم الشركات ، ووكالات الاعلان ، ووزاره شؤون المراه شركات استضافة مواقع & مقدمي خدمات الانترنت ، والناشرين على الانترنت / شبكة بوابة المديرين. نحن قناة شريك البرنامج بالفعل جذب القادة الاشتراك في الانترنت وخدمات التسويق التفاعلي. " Navigatestorage هو حمايه البيانات المقدمة للحلول التي انشئت في عام 1999 مع التركيز على احتياجات الزبائن للتخزين الاحتياطي واسترجاع البيانات في حالات الكوارث الى جانب البريد الالكتروني وارسل رسالة فورية الامتثال لارشفه المبادرات. مبنية على سمعه عن حلول ابداعيه في شراكة مع مجموعة واسعة من فريق الجوده العالية للمعدات وبرمجيات الباعه navigatestorage يسعى الى تفهم تماما كلا عملك والتطبيقات الخاصة بك القصيره والطويلة الاجل الأعمال تحتاج إلى توصية وتركيب افضل الحلول لتولد اعمالك . Navigatestorage للحلول يمكن ان تساعد كل المشاريع الكبيرة والمتوسطة والمشاريع التجارية مواجهة تحدياتها من خلال توفير حل مبتكر. (Www.navigatestorage.com) اذاعة العارض الوحيد هو جاهز مورد اذع المناداه نظم منذ انسحاب موتورولا وglenayre. العارض الاذاعة هو أحد ثلاثة مصانع المنخفضه الفرقة محطات قاعديه ، وتنتج المحطات التقليديه. عروض تتسم المناداه جميع انواع المنتجات (المكتب عالية الطاقة ، اذع ، وعدم اذع) وكذلك صوت و / أو اذع اتجاهين ، نظم اذاعة صوت. العارض اذاعة تبني نظم كاملة تضم منتجاتها. التصنيع والتكامل واختبار كافة نظم انجازه في صن فالي في كاليفورنيا ، وأن المكونات قد يأتي من استراليا والمملكه المتحدة وايرلندا واليابان. شاملة من الخدمات الهندسية البسيطة 'نشر الدراسه' الى 'مواقع متعددة نظام الحل' وتتوفر أيضا. (Www.dxradiosystems.com) mediatrust حيد هو المقصد الامثل لشراء وتعدد قنوات الاعلام. Mediatrust هو نظام ايكولوجي مبتكرة على الانترنت ووسائط الاعلام ، والدعايه ، وحلول تكنولوجيا تتكون من شبكة التسويق advaliant الأداء ؛ Advario ، ملكيه الشبكه الاعلانيه ؛ الراءده توصيل تكنولوجيات الاعلام ؛ وmediatrust الحلول المتكامله المجموعة (س). Mediatrust اداء بالحلول نقدم الدعايه والنشر موحد والشركاء الرئيسيين بدوره مجموعة من الحلول للرد على جميع التسويق على الانترنت والنشر الاحتياجات. (Www.mediatrust.com) الطيف الكامل هو التسليه والترفيه المنظمه توفير الخدمات الخاصة ، والشركات والعملاء باسعار معقولة الصناعة ، والخدمات المهنيه ، ولكل منها مناسبة خاصة ، والموسيقى والترفيه والمواهب الاحتياجات. وتقدم كامل التسليه حافظة لعملائه والعرف ويمكن ايضا تصميم أي نوع من الحدث ، من الكبيرة الى الصغيرة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على الشبكه العالمية في www.spectrumentertainment.com.

كل دولة التحقيقات (عاصي) لديه القدرة على معالجة اى حالة بسرعة وكفاءه في اي مكان في الولايات المتحدة وحول العالم. شركائه مستقل تملكها وتشغلها خيرة المهنيين في البلد. عاصي يعمل فقط على درجة عالية من المهاره والمحققين والباحثين وخبراء الطب الشرعي واجهزة الكمبيوتر. كل دولة التحقيقات يستعين به الزملاء من الاكاديميه الامريكية للمحامين الزوجيه. كل دولة تقدم التحقيقات المحاضرات الزوجيه المحامين بشأن المسائل المتعلقة بقانون الاسرة. خلال السنوات الماضية ، لوكاله التحقيق المهارات وقد معترف بها على الصعيد الوطني ، مما أدى الى مئات المظاهر على البرامج التلفزيونيه والاذاعيه ، وكذلك في وسائل الاعلام المطبوعه. (Www.94truth.com)

عن rocketinfo (otcbb : rkti)

Rocketinfo هى رائدة فى صناعة الخدمات الغوثيه والاجتماعية حسب الطلب والبحث عن حلول لايصال اي حجم الاعمال او منظمة. Rocketinfo للمشروع 2.0 حلول الويب فورا تحسين seo ترتيب وتحويل اي موقع من ساكنة النشطه في الوقت المناسب ، ذات الصلة ، والمحتوى الديناميكي. Rocketinfo القناة تسويق برنامج مشترك يخدم آلاف العملاء ويساعد العملاء لزيادة المبيعات والايرادات المحتملة خاصة بهم على الشبكه العالمية. Rocketinfo الحلول التي تستخدمها هذه الصناعة قادة glaxosmithkline ، nascar.com ستيوارت عنوان كاليفورنيا mamma.com ، العيارات الاعلاميه فريق ، واكثر. قبل الوصول الى قاعدة بياناتنا اكثر من 17،000 30،000 مصادر الاخبار وفهرستها يغذي آر إس إس ورسائل مصادر الشركات لن يكون شيئا جديدا اليوم عندما تظهر على الانترنت. قاعدة بياناتنا تتضمن اكثر من المصادر الاخباريه google او ياهو خدمات مجتمعة. Rocketinfo المحدوده ، 3101 الساحل الغربي السريع ، جناح 210 ، نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا 92660 ، 866-648-0223 ، او http://www.rocketinfo.com http://www.rocketnews.com.

-------------------------------------------

الاقتيليون شركة (otcbb : octl)

الاقتيليون شركة مغلقة بمبلغ 4.25 الاربعاء التجاري 276،335 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الاقتيليون شركة منها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة في 19 ايلول ، 2007 : العرعر محتوى الشركة اسماء هربرت ياء روبرتس المسؤول المالي

الاقتيليون شركة (otcbb : octl) ، ووضع العالم الاول من نوعه في نافذة شفافة قادرة على توليد الكهرباء ، أعلن أمس تعيين الدكتور الاستير ك livesey الى مجلس ادارة الشركة. الدكتور livesey خبير في المتجدده البديله ، والطاقة التقليديه الميادين.

محترم عالم الاعمال والزعيم السابق مع شركة شل الملكيه الهولنديه المجلس التشريعي وأجهزة تحويل الطاقة المحدوده ، الدكتور ك. الاستير livesey يجلب ما يقرب من عقدين من الخبرة في المتجدده البديله ، والطاقة التقليديه الميادين الخبرة التقنيه المحددة في الشمسيه والضوءيه المتصله نظم الطاقة المستدامة. الدكتور livesey حساب مع اكثر من 25 منشورا في المجلات الاكاديميه محكم المتصله الفيزياء ، وعلم المعادن وعلم المواد ، وعلوم الارض ، علم الاحياء الجزيئي ، والكيمياء الحيويه ، والرياضيات التطبيقيه. وهو ايضا مؤلف أكثر من 20 شركة شل الهولنديه الملكيه السرية المجلس التشريعي الاوراق التجارية والبحث والآثار عالميا يحترم الطاقة المتجدده خبير الخبرة الدولية ، وقد عاش وعمل في الولايات المتحدة ، المملكه المتحدة ، فرنسا وهولندا.

"الدكتور livesey وقد العشرين سنة زائد معرفة تقنيه عميقة تمس تقريبا كل جانب من جوانب صناعة الطاقة ، مع خبرة خاصة في الشمسيه والضوءيه المتطوره تكنولوجيا. ومن النادر العثور على مثل دوليا خبرة رجال الاعمال الشطاره التنفيذي الذي يشغل ايضا ارفع المستويات مع عالم سنوات عديدة من العملي على الطاقة المتجدده التجربه "ذكر السيد نيكولاس س cucinelli ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة الاقتيليون

"انا ارحب تكريم الدكتور livesey الى فريق عملنا ، وأنا متحمس حقا من احتمال العمل معه لتسويق اعمالنا nanopower نافذة التكنولوجيا ، والاستفادة من الفرص التجارية ، والاستمرار في تحقيق المزيد من تعزيز الاقتيليون فريق". اليوم بالاضافة الى الدكتور الاستير ك livesey يلي هذا الاسبوع في وقت سابق تعيين البروفيسور توماس ن gladwin ، دكتوراه ، ماجستير في ادارة الاعمال ، والشهره في المشاريع المستدامة لحساب السلطة مع اكثر من 140 منشورات ثمانيه كتب ، و30 جوائز المءسسه والاكاديميه.

الاستاذ gladwin وقد نصح بعض من الشركات الراءده في العالم ، بما في ذلك : invista أحد الاكبر في العالم والمركبات الكيمياءيه ألياف المتكامله مع اكثر من 700 من الشركات الأميركية والعالمية الفريده وبانتظار اصدار براءات الاختراع ؛ نايك ؛ وشركة فورد. الاستاذ gladwin يعمل في هيئة تحرير العديد من المجلات ومحترمه عالميا صناعة المطبوعات ، وعلى مجلس ادارة trillium ادارة الاصول ، وهي أقدم وأكبر شركة لادارة استثمارات مستقلة مخصصة فقط لالاستثمار المسؤول اجتماعيا ، مع اكثر من 1 بليون دولار فى الاصول تحت إدارتها.

قبل البروفسور توماس ن gladwin 's بالاضافة الى ذلك ، اعلنت شركة الاقتيليون تعيين الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، السيد نيكولاس س cucinelli ، وهو خبير في تطوير وتسويق الراءده الشمسيه الفولطاضوءيه وتكنولوجيات الطاقة المتجدده. السيد cucinelli وقد بكالوريوس العلوم (الشرف الرفيع) من خفر السواحل الاميركي اكاديميه ويحمل اثنان درجات متقدمة من خلال جامعة ميشيغان ارب للمعهد العالمي المستدام المشاريع : درجة الماجستير في ادارة الأعمال (مبا (روس من كلية الاعمال ، وماجستير في العلوم في مجال الموارد الطبيعيه والبيئة. ارب فان المعهد الرائد الاميركي مبا / m.s. برنامج يركز على تحقيق الاستماله قادة البيءيه والاجتماعية والاقتصادية للتنمية المستدامة والمشاريع.

الدكتور الاستير ك livesey : الطاقة خبراء تكنولوجيا الاستير ك livesey ، دكتوراه ، هو احترام العالم والزعيم السابق تجارية مع شركة شل الملكيه الهولنديه المجلس التشريعي وأجهزة تحويل الطاقة المحدوده ، وخبراء من ذوي الخبرة العالية في المتجدده ، البديله ، والطاقة التقليديه الميادين. وبالاضافة الى صاحب الخبرة التقنيه المحددة في الشمسيه والضوءيه المتصله نظم الطاقة المستدامة ، والدكتور livesey يجلب خبرة واسعة في علوم المواد ، علم البلوريات البروتين ، والبيولوجيا الجزيءيه ، والاشعه السينيه ، النيوترونيه / exafs نثر لتحديد الممتلكات الماديه ، وتخزين الهيدروجين ، وخلايا الوقود ونيكل ميتال هايدريد بطاريات قابلة لاعادة الشحن. الدكتور livesey ايضا خبرة في تفسير السيزميه والجيولوجيه ، ومحرك سيارة الإختبار والبديل والتقليدي القائم على الوقود الهيدروكربوني.

الدكتور livesey هو حاليا مستشار في مجال الطاقة المتجدده والمدير التنفيذي السابق لتنمية الاعمال الجديدة والتخطيط الاستراتيجي في اجهزة تحويل الطاقة ، المحدوده (تنمية الطفولة المبكره). خلال فترة ولايته في مرحلة الطفولة المبكره ، اجرى الدكتور livesey المالية وتحديد اولويات التقييمات الشمسيه مشاريع البحث والتطوير ، الذي اجرى دراسات الاستراتيجيه الضوءيه تصنيع توسيع الخيارات ، صممت لعدة ضوابط الميزانيه 60 مليون دولار زائد مشاريع بناء العاصمة ، وشاركت في الجهود المبذولة لرفع 350 مليون دولار بحلول العام عرض الأسهم. الدكتور livesey ايضا مديرا لتطوير الأعمال والهندسه المعماريه لتصميم برنامج التنمية المعرفيه ومديرا لنظم الطاقة الهيدروجينيه وحدة الاعمال خلال ست سنوات مع الشركة.

قبل الانضمام الى تنمية الطفولة المبكره ، الدكتور ك. الاستير livesey ادارة الطاقة البديله وبحوث التنمية المستدامة في شل الملكيه الهولنديه الموحد ، وقاد التحليل الاستراتيجي على بطاريات خلايا الوقود والسيارات العاملة بالطاقه ، وسهلت 1999 انشاء شركة شل الهيدروجين الشركة السادسه التقسيم الدولي. كما أنه سهل شل عمل بشأن الطاقة البديله ، والتنمية المستدامة ، والثلاثي أسفل الخط المحاسبه ، وانجزت العديد من شل دورات التعليم المستمر ، بما مبا الدورات المعتمدة في القيادة والادارة والتمويل والتكنولوجيا والتسويق ، والتسويق ، وشركة شل "تحليل السيناريو. " كان يعمل في الولايات المتحدة والمملكه المتحدة وهولندا.

السلطة متقدمة على مواد البحث وتحليل البيانات ، والدكتور الاستير ك livesey حساب مع اكثر من 25 منشورا في المجلات الاكاديميه محكم المتصله الفيزياء ، وعلم المعادن وعلم المواد ، وعلوم الارض ، علم الاحياء الجزيئي ، والكيمياء الحيويه ، والرياضيات التطبيقيه. وهو أيضا صاحب البراءه واكثر من 20 سرية شل الملكيه الهولنديه المجلس التشريعي الاوراق التجارية والبحث الآثار.

الدكتور livesey يعمل حاليا نائب رئيس مؤسسة الطاقة المستدامة ، وهو طالب بقيادة منظمة غير ربحيه مكرسه لجمع الاموال وتنفيذ مشاريع الطاقة المستدامة في البلدان الناميه ، ومديرا لمدينة ديترويت العلوم والهندسه نزيهة.

الدكتور الاستير ك livesey يحمل الدكتوراه في الفيزياء التجريبيه (بلا ملامح مواد الفيزياء وعلم المعادن وعلم المواد (من تحلية التبغ ووضعه في الكعك مختبر الفيزياء في جامعة كمبردج ، وهو m.a. شهادة في العلوم ، وb.a. شهادة في علم البلوريات ، الفيزياء ، والكيمياء ، والرياضيات.

عن شركة الاقتيليون

الاقتيليون شركة هى حاضنات التكنولوجيا تركز على تحديد حيازتها والتنمية والناشءه في نهاية المطاف تسويق الطاقة الشمسيه والطاقة الشمسيه التكنولوجيات ذات الصلة.

حالتنا الراهنة بين انشطه البحث والتطوير هو تطوير البراءه معلقه تكنولوجيا يمكن ان تتكيف القائمة المنزل والمكتب زجاج النوافذ الى تلك القادره على توليد الكهرباء من الطاقة الشمسيه دون فقدان الشفافيه الكبيرة أو التي تتطلب تغيرات رئيسية في صناعة البنى التحتية.

الامكانات التكنولوجيه الموجودة تكييف زجاج النوافذ الى تلك القادره على توليد الكهرباء من الطاقة الشمسيه الشمس وقد أمكن من خلال فتح آفاقا جديدة لاكتشاف كهروكيمياوي والموجات فوق الصوتيه التي تنتج عملية مطابقه الحجم (من 1 الى 4 nanometers قطرة) مضيء جدا nanoparticles السليكون التي توفر أطوال موجيه مختلفة من التلالا من جراء التعرض للضوء مع ارتفاع مقدار انخفاض كفاءه تحويل أطوال موجيه قصيرة (50 ٪ إلى 60 ٪).

عندما الاغشيه الرقيقه من السليكون nanoparticles تودع (رش) على ركائز السليكون ، والاشعه فوق البنفسجيه هي استيعابها وتحويلها الى تيار كهربائي. مناسبة صلات الفيلم بمثابة nanosilicon الضوءيه الخلايا الشمسيه التي تحول اشعه الشمس الى طاقة كهرباءيه.

عملية انتاج السليكون nanoparticles تدعمه الولايات المتحدة براءات الاختراع الصادر في 10 8 بانتظار البراءات الامريكى ، أصدرت الخارجية نظيره 8 و 21 بانتظار البراءات الاجنبية النظيره البراءات.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : www.octillioncorp.com

-------------------------------------------

ولي التكنولوجيات الدولية (otcbb : gdti)

ولي التكنولوجيات الدولية المغلقه بمبلغ 0.745 الاربعاء التجارة 44،444 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الوصي التكنولوجيات الدولية بما تحديثها باستمرار اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة في 19 ايلول ، 2007 ولي تفاصيل خطة استراتيجية لتسويق المنتج الرائد في تحديد المستثمر الجديد فيديو

ولي التكنولوجيات الدولية (otcbb : gdti) ، وفتحا للمبتكرين التصوير الطبي والتهديد كشف التكنولوجيا الحاسمه والفوريه لطلبات الرعايه الصحية والامن الداخلي الاسواق ، اعلنت امس وجود مستثمر فيديو جديدة على الانترنت تبرز الشركة الراءده في الكشف عن التهديد تحديد المنتجات التى تستهدف عدة الدولار في السوق العالمية أمن الوطن.

"المذنب الرئيسي وراء خطوط طويلة وشاقة في مطار نقاط التفتيش الامنية هو عدم قدرة التكنولوجيا الحالية بسرعة وبشكل حاسم لتحديد المشتبه مواد ضاره من المنتجات مثل معجون الاسنان والمستحضرات أو هلام ،" قال ستيف لانكستر ، نائب رئيس الوصي التكنولوجيات الجديدة فيديو. "يحدد بدقة بين هذه المواد ويسلم صورة كاملة تحليل التهديد في الوقت الحقيقي. وهذه التكنولوجيا يمكن تشغيل على حاسوب نقال مع البنية التحتية القائمة. " تحديد الجيل الحالي يعزز الامن الاشعه السينيه ماسحات مع قدرة ذاتية على تحديد وجود المواد المهربه من الاهتمام ، مثل المتفجرات والاسلحة والعملات او الاتجار غير المشروع بالمخدرات - بدلا من الاعتماد على الانسان مشغل اليقظه والتفسير.

"مع ازدياد مطار ماسحات تمثل الايرادات الرئيسية الفرصة لولي الامر ، انطلاقا من حمايه براءات التكنولوجيا يمكن بسهولة تكييف البضائع والحاويات ومسح للكشف عن الاتجار غير المشروع بالمخدرات ، وكذلك تطبيقات التصوير الطبي ،" قال السيد لانكستر. "اذا كانت خفية او واضحة في الافق ، المشغل سيحصل جدال انذار ، مما يحسن الراحة والانتاجية وسرعة نزع فتيل التهديدات الحقيقية او المحتملة". تحديد يقوم على نفس التكنولوجيا الاساسية ، وتوقيع الخرائط التي كانت تستهدف قطاع الرعايه الصحية الضخمه. توقيع الخرائط متقدم التحليل والتصور التكنولوجيا التي يمكن تركيبها بسهولة تامة على قراءة الصور من اي جهاز التصوير الطبي (بما mris ، ط م - مسحا والاشعه السينيه) لاكتشاف المرض في الدول الدماغ ، الرئتين ، القلب ، ويمكن حتى البروستات تصور الثدي الصعب التمييز كثافه انسجه الثدي.

تحميها براءات حافظة قوية ، الوصي التكنولوجيا يمكن اضافتها الى القائمة بسلاسه واجهزة تصوير ويحسن كثيرا الصور بسرعة ودقة تحديد خليطا من التهديدات ، سواء كانت طبية او المتصله بالارهاب. ولي ملتزمة بقوة تسويق أول لتسويق حلول التصوير الرقمي الى كل من الرعايه الصحية والامن الداخلي القطاعات.

لمشاهدة عرض فيديو كامل ، يرجى زيارة : http://www.trilogy-capital.com/tcp/guardian.

الغارديان عن التكنولوجيات الدولية

اثر الوصي الصناعة الأولى بمساعدة الحاسوب الكشف تكنولوجيات فورية وعميقة للمساعدة على القضاء على الاخطاء البشريه في كل الوطن الامن وقطاعات الصناعة الطبية. شركة برمجيات حلول يمكن تركيبها بسهولة تامة لاكمال القائمة وأجهزة تصوير ، مثل الماسحات الامتعه والتصوير الطبي ، لفحص محتويات اى صورة وعلى الفور تحديد البنود التي تهم ليس من السهل تمييز الانسان عن طريق البصر.

* أمن المطارات : الوصي التكنولوجيا يكمل ويعزز من الجيل الحالي الامتعه بالاشعه السينيه ماسحات ضوءيه ، مع القدرة على كشف تلقائيا وبشكل فعال اماكنها ، وتحديد المتفجرات وغيرها من أنواع التهديدات.

* تحديد المرض : القائمة الطبية وأجهزة تصوير بمساعدة الحاسوب المستخدمة في الكشف (كاد) تحسينها مع الوصي السيارات التشخيص والقدرة على اكتشاف المفارقه الانسجه (سياسي ، والاورام وأمراض أخرى محتملة او شروط.

* التكنولوجيا الاستقلال : لأن الوصي التكنولوجيات واستخدامها في عملية الانتاج الفعلي الصورة التي تولدها الاصل نظم التصوير ، أي تقريبا الحالية او المقبلة تصوير اداة يمكن تحسينها مع الوصي المنتجات ايصال حظة واحدة ، عدة دولار قاعدة الزبائن المحتملين لا المنافسة.

ولي التكنولوجيا وتطوير المنتجات شراكات تعاونيه تشمل البحث والتطوير اتفاق crda) مع يو اس زارة الامن الوطنى - مديرية العلوم والتكنولوجيا. الشركة منهاج والمنتجات جناح تحميها براءات حافظة قوية. وهي ايضا التعليه حتى التكنولوجيات الجديدة وخطة متكاملة لاكتساب التكنولوجيات الشركة تسريع النمو المرتفع النموذج التجاري.

-------------------------------------------

قلب (otcbb : htlj)

قلب المغلقه بمبلغ 0.18 الاربعاء التجاري 82 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على تحديثها باستمرار بما فى قلب أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة سبتمبر 19 ، 2007 مجلس ادارة قلب مؤسسة عين تيري لي حسب المسؤول التنفيذي ورئيس مجلس الادارة

قلب (otcbb : htlj) اعلن امس ان مجلس ادارة للقلب ، مؤسسة عين تيري لي حسب المسؤول التنفيذي ورئيس مجلس الادارة. تيري لي خبرة في تشغيل الاعمال الناجحة وتطوير فرص النمو للشركات مثل قلب ، المحدوده

تيري لي بمثابة الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للبنك التجاري وهو مسؤول عن ادارة 426 مليون دولار في الاصول ، و 14 موقعا و 152 موظف. ابتداء أي كاتب الحسابات في عام 1989 ، تيري وهو فى طريقة عمل المنظمه يصل في المصارف التجارية ، كما يشغلن مناصب نائب الرئيس للتسويق ، نائب الرئيس القرض موظف ، ونائب الرئيس كبار اقراض الموظف قبل ان يصبح رئيس. وبالاضافة الى كونه المسؤول التنفيذي الأول ورئيس البنك التجاري تيري لي بمثابة المسؤول التنفيذي الأول ورئيس شركة النفط لي المحدوده ، لي المشاريع المحدوده ، لى الغذاء السوق ، ذ.م.م ، نهر الكمبرلاند فورد موتورز المحدوده ، l & m المشاريع المحدوده ، تلة خضراء العقارات المحدوده ، ذو وزن وفورد موتورز ، المحدوده.

تيري لي هو خريج جامعة لنكولن التذكاري مع شهادة بكالوريوس في ادارة الاعمال. مهارته في خلق النجاح التخطيط الجيد والمريض ، والتنفيذ المستمر سيساعد قلب مؤسسة ان تنجح في جهودها ليصبح كبير مربحا.

عن قلب شركة

وسط تزايد شركة هو تنويع القابضه تضم فروعا عدة مختلفة ومتميزه قطاعات الصناعة.

من الالات الثقيلة وملفقه منتجات الصلب المتخصصه اليه السماد العضوي والجرثومه ، للأغراض التجارية وبناه بناء منازل جديدة ، وسط شركة تطوير واسعة من المنتجات والخدمات لتقديم عروض الحمايه الاقتصادية وفرص النمو المتاحة للمستثمرين.

-------------------------------------------

العالم سباق فريق otcbb : 5D)

العالم سباق مجموعة مغلقة بمبلغ 0.80 الاربعاء التجاري 1 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على العالم بما في سباق المجموعة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة في 19 ايلول ، 2007 عالم الخارجين الى نهائيات العالم يعيشون على سرعة الهواء

العالم سباق فريق otcbb : 5D) اعلنت امس موسمه نهاية الحدث للعالم الخارجين سلسلة ستذاع يعيشون على السرعه من 8 مساء الى 11 مساء 3 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

بعد أحداث 140 آلاف الاميال والسفر في جميع انحاء البلاد ، حيث يعيش اكثر من 1.2 مليون مشجعين سيكون لها حضور عالمي من الخارجين على حال ، كل القادمة نزولا الى احد خلال عطلة نهاية الاسبوع الماضي في مسار @ لاو الترابية للالمحركات سباق الدراجات الناريه. اكثر من 200 دولار في الميزان لموسم النهاية حيث لاول مرة فى التاريخ ، الخارجين العدو عالم السيارات ومجموعة من الخارجين على العالم أواخر نموذج سلسلة سيتوج اعماله الابطال في نفس المكان وعلى نفس الاسبوع.

عالم الخارجين من نهائيات العالم الترابية المسار @ لاو المحركات سباق الدراجات الناريه للذاهب الى بذل مزيد من السرعه عند تاريخ يتلفز الافتتاحية نهاية الموسم ، بطولة - تقرير الاحداث الحيه ، المرة الاولى في اواخر نماذج ترابيه سوف نعيش على الهواء عبر التلفزيون.

"اذا كنت لا تستطيع الحصول متحمس عن عالم السيارات الخارجين الانزلاق نحو الترابية المسار @ لاو's المحركات سباق الدراجات الناريه ، مما انت لست حقيقية السباق فان ، "قال ريك عامل المنجم ، وسرعة الانتاج &淝迫عمليات الشبكه. "انها الفوضى المنظمه في وسعها". "العالم من الخارجين على العالم هي المقصد النهائي للمشجعين حال من سيارات العدو والترابية في اواخر النماذج العالمية" رئيس فريق سباق deery قال توم. "الآن ، كما يمكن ان يكون المقصد حال الجميع يملك التلفزيون". سباق مشجعين من جميع انحاء امريكا الشمالية ستكون في طريقها الى المسار @ لاو الترابية للالمحركات سباق الدراجات الناريه لمدة ثلاثة أيام الحدث. مراوح في 43 دولة ، بما في الاسكا واربعة المقاطعات الكنديه بالفعل اشترى تذاكر لحضور نهائيات الافتتاحية العالم.

لم يسبق لها مثيل في العالم من الخارجين الملامح النهائية العالمية المؤهلة احداث يوم الخميس ، 1 تشرين الثاني / نوفمبر ، ويبين التوأم يومي الجمعة والسبت (2-3 تشرين الثاني / نوفمبر) لعالم السيارات والخارجين العدو اواخر النماذج. السبت الموسم - احداث النهاية الذي سيتوج الابطال لكل مجموعة ، على سرعة الهواء. الدفاع الخارجين بطل العالم دوني schatz الذي سيدفع في عام 2008 لطوني ستيوارت السباق ، سوى 19 نقطة يؤدي أكثر من kasey kahne سلدانا جوي للسباق في العدو سيارة المقامات. في العالم من اواخر الخارجين نموذج سلسلة يملك ستيف فرنسيس 52 نقطة ميزة شوب صريح و86 نقطة يؤدي أكثر من كلنت سميث كل ثلاثة اهداف ليفوز على بطولة المجموعة الاولى.

تذكرة للعالم 1-3 تشرين الثاني / نوفمبر من الخارجين على العالم نهائيات بيع اصفا لاو 'sالمحركات سباق الدراجات الناريه في مكتب التذاكر 1 - 800 - 455 - المراوح او زيارة www.lowesmotorspeedway.com.

السباق الى نهائيات العالم يدور في طرق ترابيه فرعية في جميع انحاء البلاد ، وقائمة الاحداث في www.worldofoutlaws.com. الى جانب متابعة سباقات البطولة - اضافة الى السوبر الترابية الاسبوع حدثا خاصا فى 5 مساء 28 تشرين الاول / اكتوبر الى سرعة دف ايام الاحد وراجع speedtv.com لاخر تبث في الموعد المحدد.

عن السرعه

السرعه هي الامة اولا وقبل كل شيء الكابل التلفزيونيه المخصصه لرياضة السيارات والعاطفه كل السيارات. من السباق الى ترميم أفلام الدراجات الى السرعه يسلم البرمجه الجيدة من مسار الى المرآب. متاح الآن اكثر من 77 مليون منزل في امريكا الشمالية السرعه بين الاسرع نموا الرياضية شبكات الكابل في البلاد ، موطن nascar على السرعه ورائدة فى صناعة التلفزيون التفاعلي ، والفيديو حسب الطلب ، والنطاق العريض المتنقله مبادرات الخدمات. For more information, please visit www.SPEEDtv.com.

About Lowe's Motor Speedway

Located just north of Charlotte in Concord, N.C., Lowe's Motor Speedway was designed and built in 1959 by current chairman O. Bruton Smith. Together with the late Curtis Turner, one of stock car racing's earliest driving stars, Smith built their dream of a 1.5-mile superspeedway on the outskirts of The Queen City and, on June 19, 1960, the first World 600 was run at the new facility. In 1975, Smith hired H.A. "Humpy" Wheeler as general manager and the two continue to oversee the operation today. In May 2000, the state-of-the-art four-tenths-mile The Dirt Track @ Lowe's Motor Speedway clay oval was completed across Highway 29 from the speedway. Building on the basic philosophy of keeping spectator and competitor comfort a high priority, Lowe's Motor Speedway continues to be a leading promoter and marketer of motorsports activities in the United States.

About DIRT MotorSports, Inc., d/b/a World Racing Group

Based in Concord, N.C., World Racing Group (WRG) is a national sanctioning body, real-estate operator, and sports entertainment company serving the dirt racing industry. WRG sanctions sprint car racing under the World of Outlaws banner, late model racing under the World of Outlaws Late Model Series(SM), big block modified racing under the Advance Auto Parts Super DIRTcar Series banner and sanctions more than 4,000-races a year under the DIRTcar Racing
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sswm, Enec, Aurc, Mxfd, Gvgdf, Sknn

21 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة الغد تشمل الفرعية السطح ادارة النفايات (otcbb : sswm) ، شركة الطاقة الاجتهاد (otcbb : نوفمبر) ، aurus شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : aurc) maxlife الصندوق شركة (otcbb : mxfd) ، وشركة grandview الذهب (Otcbb : gvgdf) ، وجلود شركة (otcbb : sknn)

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لاعمالنا اليوميه للسوق المحرك ملخص الاخباريه ، والبريد الالكتروني الاسهم مشاهدة تنبيهات

فرعي السطح ادارة النفايات (otcbb : sswm) "تصل الى 30 ٪ يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/sswm.php

فرعي السطح ادارة النفايات ديلاوير ، المحدوده ، وهي الاغلبيه التي تملكها فرعية الاميركي microbics المحدوده ، (otcbb : البق) ، ويوفر شاملة المدنيه والهندسه البيءيه وادارة المشاريع والخدمات بما فيها متخصصون لتصميم رخصة بناء وتشغيل النفايات البيءيه تنظيف باستخدام نظم المعالجه التقليديه والبيولوجية والتكنولوجيات الترشيح.

Sswm الخبر :

19 ايلول - sswm تنجز معاملات مع فريق عاصمة ماليزيا

روبرت brehm الرئيس التنفيذي لادارة النفايات الفرعية سطح ديلاوير ، المحدوده (otcbb : sswm) ، اعلن مؤخرا ان الشركة أنجزت العديد من الصفقات الرئيسية مع الشكر فريق العاصمة ، المحدوده بما في ذلك شراء فرعية جديدة اضافية في رأس المال ، و نقل أصول الشركة تواصل تعزيز ميزانيه الاعداد لاعمال جديدة في السنة المالية 2008 التي تبدأ في 1 تشرين الاول / اكتوبر.

Sswm شراء جميع الاسهم الممتازة من جميع انحاء العالم شبكات المياه ، وشركة (wwsi) أجرتها جامعة فريق العاصمة ، المحدوده wwsi الآن فرعية مملوكة بالكامل من sswm ويمكن استخدامه الاحتيازي / اندماج الكيان المستقبل مشتريات أو sswm ككيان تشغيلي لفرص عمل جديدة. Wwsi تم شراؤها بموجب احكام البورصه اتفاق بين الشركات.

Sswm كما ابرمت نقل الاصول من جامعة فريق العاصمة تناهز قيمتها 125،000 وقبلت 900 13 دولار اضافية في رأس المال.

Brehm ، "نحن نستعد للمستقبل المقتنيات معلقه ونحن بحاجة الى اقوى ميزانيه الشركة المناسبه والادوات مثل wwsi لتسهيل اقتناء / بعمليه الدمج. المعاملات مع فريق جامعة العاصمة وغيرها من الشركات التابعة في u. س microbics الاسرة تساعدنا على الاستعداد لمستقبلنا النمو. "

الاجتهاد الطاقة (otcbb : نوفمبر) "25.4 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/enec.php

الاجتهاد الطاقة هي شركة كنديه ناشءه على النفط والغاز وشركة تنمية تركز على استكشاف وحيازه وتطوير مختلف مجالى النفط والغاز فى جميع انحاء العالم. شركة المشاريع الحالية الموجودة في ساسكاتشوان والبرتا ، كندا ، وتتألف من اكثر من 1.2 مليون هكتار من الاراضى صافية ، ودوليا حيث الاجتهاد يركز على تطوير افاقه في كل من gippsland الحوض ، حوض كوبر وبارو الفرعية الحوض.

نوفمبر الخبر :

20 ايلول الاجتهاد الطاقة تعلن 24 مليون دولار لتمويل

تسعى شركة الطاقة (otcbb : نوفمبر) "الاجتهاد" او "الشركة") أعلنت مؤخرا أنها أبرمت إتفاقا مع شركة ابحاث العاصمة ( "البحث المال") ان يعمل وكيلا يؤدي ، على اساس افضل الجهود ، التنسيب الخاص لعرض (عرض ") بمبلغ يصل الى 000 000 18. العرض سيتكون من مجموعة مشتركة وتدفق سهم من خلال الاجتهاد. البحث العاصمة منحت خيار زيادة حجم العرض بنسبة تصل الى مبلغ اضافى قدره 6،000،000 في الاسهم ، وتمارس في اي وقت وذلك حتى نهاية العرض ، ويحتمل ان يصل اجمالي العائدات الاجماليه من عرضها 000 دولار.

العائدات من عرض ستستخدم السعي نحو التطوير المستمر والاستكشاف لشركة النفط والغاز الممتلكات الموجودة في كندا واستراليا. رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي ، كاميرون الملك :

"رأس المال ستستخدم لتوسيع الانتاج في البرتا وساسكاتشوان خلال تنفيذ 23 برنامجا بالاضافة الى الحفر على مدى الاشهر ال 12 المقبلة ، لتعزيز استكشاف الاجتهاد للحوض كوبر الآفاق ، واستراليا ، وكذلك الحصول على 25 ميلا مربعا السيزمي ثلاثي الأبعاد كجزء من برنامج الاستكشاف في مسعى للvic/p60 الامتياز الواقعة في حوض gippsland استراليا. "

Aurus كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : aurc) "23.8 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/aurc.php

Aurus كورب هو علنا التجارة الشركة القابضه للتعدين المعادن الثمينه مع عدة خصائص مع اكثر من 5 ملايين اوقيه الذهب في الاحتياطي التجارة تحت الرمز aurc مؤشر علي الوردي صحائف السوق الامريكى. Aurus يسعى الى مواصلة اكتساب ثبت الذهب والمعادن الثمينه الاخرى احتياطي روسيا وغيرها من البلدان الناشءه عن الالغام وتعمل من خلال المشاريع المشتركة و / أو الشراكات.

Aurc الخبر :

20 ايلول aurus انتاج الذهب يتجاوز التوقعات

Aurus كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : aurc) هو الاكثر يسرها ان تعلن انها لن تتجاوز المتوقع الانجاز السنوي من الذهب 1800 كيلوغراما. وحتى الان ، هذا الشهر التاسع من السنة ، انتج والقى 1780.6 كيلو غرام من الذهب.

منصب الذهب تمثل 753.5 كيلوغرام من الذهب هي وبلغ 1027.1 كغم. "كلمة على الشمال الشرقي من الجناح shahskoye ركاز الميدان تصدر 9.5 طن من الذهب" قال سمي dovgan الرئيس. واضاف ان المعدات الجديدة التي ينبغي تسليمها الاسبوع المقبل يقوم على زيادة الانتاج يتجاوز كل التوقعات.

Maxlife صندوق كورب (otcbb : mxfd) "21.2 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/mxfd.php

Maxlife شركة الصندوق هو صندوق المعينه على التفوق في حياة تسوية القطاع وتوليد دخل شريكا مع الاعمال التي هي مربحه ، في قطاع الصحة. Maxlife ملتزم خلق قيمة للمساهمين تصبح احدى اكبر الاموال في قطاع الصحة والحياة.

Mxfd الخبر :

20 ايلول maxlife صندوق شركة اخرى يعزز 'المجلس الاستشاري ، مع تعيين السيد راندي delkus

Maxlife الصندوق شركة (otcbb : mxfd) ، يسرها ان تعلن انها عينت السيد راندي delkus الى 'المجلس الاستشاري.

السيد delkus هو احد كبار الرعايه الصحية التنفيذية لديهم خبرة في كل من اجل الربح وليس من اجل الربح القطاعات. استقبل صاحب b.s. في التمريض مع مرتبة الشرف ، من جامعة سانت لويس ، وحاصل ايضا على درجة الاعمال من جامعة الينوي الجنوبيه في edwardsville ، المتخصصه فى التسويق والادارة. أتم له ماجستير فى ادارة الاعمال فى جامعة وبستر في سانت لويس ، تخرج بتقدير جيد.

السيد delkus حاليا رئيس انتوني ، الآن & كوين (aaq) ومصنع تفريخ (tif) ، ويذهب الى السوق التجارية الحاضنه التي تعمل مع بدء الشركات والجامعات والأفراد وأصحاب المشاريع الخاصة والعامة ، والصناعة ؛ 75 ٪ في دورته الحالية حافظة علوم الحياة و / أو الرعايه الصحية التركيز.

قبل aaq السيد delkus بمثابة المسؤول التنفيذي من سانت لويس 'رئيس الوزراء معظم مؤسسات الرعايه الصحية.

'إننى أشعر بصدق ان الصندوق شركة maxlife له مستقبلا باهرا جدا منهم ، وانا حقا تكريم لقبول هذا التعيين. مع خبرتي والمعرفه لقطاع الرعايه الصحية ، واتطلع الى تحقيق قيمة بوصفه عضوا في المجلس الاستشاري ، 'ذكر السيد delkus.

'Maxlife صندوق شركة تتطلع الى تطوير قطاع الرعايه الصحية واقامة شراكات مع شركات مربحه توليد الدخل فى مجال الرعايه الصحية ، والسيد delkus يشكل اضافة كبيرة لصندوق maxlife شركة ، كما نثمن معرفته الواسعه في قطاع الرعايه الصحية ،' وأضاف السيد بينيت kurtz الرئيس التنفيذي لشركة صندوق maxlife

Grandview الذهب لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : gvgdf) "19.1 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/gvgdf.php

Grandview الذهب هي مرحلة التطوير المبتدئين شركة تعدين مقرها في تورونتو ، كندا ، وتركز على خلق قيمة استثناءيه للمساهمين من خلال تطبيق متقدمة الجيولوجيا ، والكيمياء الجيولوجيه والجيوفيزياءيه لاستكشاف وتطوير درجة عالية من الذهب ممتلكاتهم في البيئات المنخفضه المخاطر السياسية في الولايات المتحدة وكندا.

Gvgdf الخبر :

19 ايلول - grandview الاحمر بحيره كبيرة تعلن نتائج الحفر

Grandview الذهب مؤسسة tsx : gvx) otcbb : gvgdf) "grandview" او "الشركة") grandview مسرور جدا ان اعلن عن نتائج الفحص الجديد 1،802.5 كم من ماس حفر مدى النهائي على تسعة ثقوب الغلايه عن بحيره الممتلكات ( "ملك" (في المنطقة الحمراء بحيره اونتاريو ، كندا. ارتفاع الذهب الصف عدة فترات تتضمن مرئية الذهب سمة احمر بحيره المنوال نوع الايداع قد تتداخل. وتؤكد النتائج اكتشاف جديد هنا المعادن المنطقة المعروفة ب "منطقة م و" اشارت في وقت سابق في برنامج الحفر عام 2007 ، فضلا عن استمرار اربع مناطق المعادن الموجودة.

"نحن في غاية السرور من نتائج عام 2007 الغلايه بحيره الماس برنامج الحفر وجهود جهودنا الكنديه ملتزمة الجيولوجيه فريق بقيادة مدير الاستكشاف كندا اليكس korboukh ، ماجستير ، ص الجغرافية. بدأنا الحفر في ايار / مايو الاهداف الرئيسية الثلاثة مع وتتداخل جديدتين ، وارتفاع درجة الاهداف مع شركائنا في حفرها. " يقول بول sarjeant ، الرئيس والمدير التنفيذي للgrandview الذهب. "اكتشاف ارتفاع درجة تمعدن الذهب في منطقة م يؤكد الكوارتز المنطلق استضافت تمعدن الذهب في الغلايه بحيره ونحن نتوق الى استعراض نتائج الفحص 2007 اكمل تطوير أعمالنا ويبدأ برنامج الحفر عام 2008".

الجلود جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : sknn) "18.9 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/sknn.php

جلود شركة منشأ ومواصلة الابتكار اي براءه جزءين ، للتبادل الاحذيه يتكون الهيكل الخارجي قابل للانهيار "الجلود" وجوف كلي عظام قسم دعم يسمى "العظام". التصميم يسمح للمستهلكين لشراء الداخلية ، وقسم العظام والجلود والعديد الخارجي ، مما أدى الى تغيرات متعددة الاسلوب من نفس نوعية زوج من العظام ، ودائما مع نفسه ويشعر المساله التي لا تناسب البشره يجري البالية. الجلود 'الهدف هو خلق مفهوم جديد للملابس التي تتيح وتشجع المستهلكين على تغير كثيرا الاحذيه ، في حين تشهد المتعه متساويه في جميع تصاميم الاحذيه. فريد هذه المناصب بين مفهوم الجلود والاحذيه والملابس والصناعات. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.skinsfootwear.com.

Sknn الخبر :

20 ايلول / سبتمبر - الجلود باعة التقارير الاولية بيع استثناءيه - المميزون

الجلود مؤسسة otcbb : sknn) ، مطور ثوريه ، وبراءتها ، جزءين للتبادل الاحذيه الهيكل ، اعلن مؤخرا ان ينتظرها التجزءه اطلاق الجلود والاحذيه التي كانت التحيه متحمسا للمستهلكين في جميع أنحاء البلاد. العديد من منافذ البيع بالتجزءه المحدوده ادركت ممتاز "بيع - الاقدام" العملاء بالارتياح على المحتجز يصل الطلب على الجلود والعظام. ومن بين تلك التقارير كانت قوية بيع littles بيتسبرغ مع بيع خلال تتجاوز 14 ٪ ، والاحذيه وما في كاليفورنيا مع معطل بيع اكثر من 11 ٪ ، والنعال مدينة شيكاغو قوية خصوصا مع الرجل في بيع ما يقرب من 11 ٪. جيمس ديفيس من ممفيس تضاعفت المبيعات في الاسبوع الثاني وفورا ويطلب ثانية sportie مدينة لوس انجلوس ، لوس انجلس اولى المتجر افادت دهشه اولى من خلال بيع اكثر من 30 ٪ ويعزى جزء كبير من نجاحها الى شبكة الانترنت. والكثيرون يعتقدون الجلود مفهوما فريدا من جزءين يتألف من الاحذيه دائم "العظام" متبادله "الجلود" هو الكمال العلامه التجارية لتجارة التجزءه على الانترنت.

مارك كلاين ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة الجلود ، وقال : "اننا سعداء بأن الأولى للمبيعات جلود فاق توقعاتنا. اسبوعية - بيع الاقدام الراسخه النوعيات التي تديرها حوالى 3-6 ٪ ، ولنا ان نرى ارقام عالية 30 ٪ ، وهو المستهلك النهائي لاقراره. " مارك كلاين واضاف : "على اساس ذلك ، أود ان أنتهز هذه الفرصة لأشكر جميع الذين شاركوا في برنامج الشراكه المستهلك. تلقينا ردا ساحقه العامة والقيم التغذيه المرتده كان مسؤولا مسؤولية مباشرة عن التحسينات في الهندسه اعمالنا الاحذيه. ونحن نتطلع الى العمل مع شركائنا للمستهلكين في المستقبل ، حتى نتمكن من مواصلة وضع الرئيس الاحذيه بالتعاون مع شركائنا. "

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض عشرة آلاف سهم التجارة الحرة من قبل طرف ثالث (كوهيبا الشركاء (نوفمبر للخدمات الاعلانيه والترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Crgn, Xdsl, Chip, Ucoi, Pbls

21 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل curagen كورب (NASD : crgn) mphase تكنولوجيات otcbb :؟) ، Verichip شركة (NASD : رقاقة) يردع لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ucoi) ، وفينيكس شركاء (الشركة الشرقية للاخشاب : pbls)

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لدينا مجانا المحرك اليومي للسوق ملخص النشرة الاخباريه & الاسهم التنبيهات.

Curagen كورب (NASD : crgn) "تصل الى 15.3 ٪ يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/crgn.php

Curagen شركة (NASD : crgn) مخصصة للمرحلة السريريه الصيدلانيه البيولوجية شركة تطوير مختلف النهج ، بما في الروايه البروتين ، والجسم المضاد ، الجسم المضاد المخدرات صرفي والصغيرة جزيءه علم التداوي لعلاج السرطان ورعايه داعمة للسرطان. Curagen تجري حاليا تجارب سريريه لتحقيق امكانات velafermin ، belinostat وcr011 - vcmmae. قبل رفع المخدرات المزروعة تنمية القوى على مر السنين ، curagen يتوقع أن تحدث تغييرا عن تقدم علم التداوي واعدة لمعالجة تلبية الاحتياجات الطبية للمرضى السرطان. Curagen شركة مقرها في branford ، كونيتيكت. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.curagen.com.

Crgn الخبر :

19 ايلول - curagen شركة تعلن تعيين الدكتور تيموثي م شانون رئيسا والمسؤول التنفيذي الأول

Curagen شركة (NASD : crgn) ، والمرحلة السريريه الصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على الاورام ، اعلن مؤخرا ان تيموثى م شانون ، م ، تم تعيين الرئيس والمسؤول التنفيذي الفعال فورا ، ليحل محل الدكتور فرانك ارمسترونغ. الدكتور ارمسترونغ سيبقى مع الشركة حتى نهاية عام 2007 ، للمساعدة فى عملية الانتقال ، وسيستمر curagen مجلس ادارة الجمعية الى الاجتماع السنوي لحملة الأسهم في ايار / مايو 2008.

الدكتورة شانون خبرة واسعة ذات الصلة الى البحث والتطوير وتسويق الروايه علم التداوي ، وعملت نائب الرئيس التنفيذى للبحث والتطوير وكبير اطباء curagen منذ ايلول / سبتمبر 2002. وخلال السنوات الخمس الماضية ، فقد curagen المكرره حافظته من المرحلة المبكره الى الاصول علاجي انبوب تحت قيادة الدكتور شانون مع التركيز الآن على ثلاثة برامج منها velafermin الاورام السرطانيه ، وbelinostat cr011 - vcmmae.

'تيم فعلت رائع يقود خط curagen المخدرات من خلال التنمية ، ويسعدنا انه تولى دور الرئيس والمدير التنفيذي للcuragen في وقت هناك امكانيه كبيرة لcuragen لتحقيق واحد أو أكثر من المخدرات الى المرحلة الثالثة في 2008 ، 'علق السيد روبرت هاء patricelli ، رئيس مجلس curagen.

'وفى نفس الوقت' patricelli كذلك علق السيد 'اود ان اشكر فرانك باسم كامل مجلس الإدارة لمضاعفة من المجلس في آذار / مارس 2006 ليصبح المدير التنفيذي في التحول مرة في تاريخ curagen. اثناء عمله كما شابمان ، curagen النقدية 454 استثماراتها في علوم الحياة ، وركزت الشركة حولها 3 تؤدي المنتجات وتعزيز الميزانيه العموميه. فرانك قيادة اوصلتنا الى وضع اقوى اليوم. '

وعلق الدكتور شانون ، 'انا واثق من ان curagen سيكون في وسعها لدفع اول منتج الى المرحلة الثالثة في 2008 ، وهذا ما متحمس ، والتقدم المستمر مع منتجاتنا حقيبة سيعني للمساهمين ، والمرضى ، ونحن الموظفين ، وأصحاب المصلحه الآخرين. ونتوقع انجاز مهمة المحاكمه السريريه نتائج velafermin ، belinostat وcr011 - vcmmae خلال الاشهر القليلة المقبلة ، مما نتوقع يعطينا رؤية واضحة لما اطيب المنتج الفرص ستكون فى عام 2008 وما بعده. '

قبل الانضمام الى curagen في ايلول / سبتمبر 2002 ، والدكتورة شانون كرئيس ونائب الرئيس العالمي للتنمية الطبية في فريق باير الدواءيه حيث اشرف على جميع جوانب التنمية العلاجيه والطبية للشؤون باير حافظة من المرحلة الاولى من خلال المنتجات والتسجيل السوق.

Mphase تكنولوجيات otcbb :؟) "14.8 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/xdsl.php

Mphase تكنولوجيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب :؟) ويطور يتجر الجيل المقبل من حلول الاتصالات وتقنيه النانو ، وتقديم الروايه نظم السوق ان تقدم وظيفة وخفض التكاليف. الشركة منحت 2005 فروست & سوليفان جائزة التفوق في التكنولوجيا ، وبذلك النانوتكنولوجيا الخروج من المختبر الى السوق ومع المخطط مبتكرة nanobattery حياة طويلة. الشركة تعمل أيضا على نموذج غلاه حساسيه اجهزة الكشف المغنطيسي هذا الوعد قد تصل الى 1،000 اضعاف زيادة في حساسيه بالمقارنة مع أجهزة الاستشعار المتوفره غير مبرد. في الاتصالات ، الشركة mphase تلفزيون + نظام حاسوبي الى منصة سوف فعالية التكلفه وموثوق توصيل التلفزيون وكذلك عالية السرعه بشبكه الانترنت على خطوط هاتفية. Mphase توفر ايضا خط خط مشترك رقمي مكون من المنتجات المبتكره المصممه لمساعدة مقدمي خدمات التموين وخفض تكاليف التشغيل المرتبطه خط الهاتف الرقمي للاتصالات.

؟ الخبر :

19 ايلول - mphase تكنولوجيات معرض السياده تتبع نظم اللاسلكى فى العالم : بوسطن

Mphase تكنولوجيات مؤسسة otcbb :؟) ، (Www.mphasetech.com) الذي أعلن في وقت سابق عزمه على ايجاد صيغة مثلى nanobattery دورته الذكيه لاستخدامها في التعرف النشطه (تحديد الترددات الراديويه (طلبات ، والتي حصلت مؤخرا 10 ٪ السياديه تتبع نظم ذ.م.م (www.sovtechcorp.com) ، واحدث لاعب في فئة ، معرض نظم تتبع السياده المحدوده فى 1417 كشك في التعرف العالم : مؤتمر بوسطن ، 19-20 ايلول (www.un.org Rfid-world.com/boston).

فإن التردد بالمؤتمر العالمي معرضا كبيرا مكان في فئة -- سيغطي التكنولوجيا المبتكره التي هي الأدوات المتاحة لضمان التعرف المعاملات ، وكيف يمكن الاستفادة من التعرف على التوثيق وتوفير الحمايه للمنتجات الافراد والممتلكات.

ووفقا لرونالد الف durando الرئيس التنفيذي لmphase التكنولوجيات ، المحدوده : "نحن ارتياحه لعرض نظم تتبع السياده ، ذ.م.م ، في هذا المكان الرئيسي للبائعين تقديم آخر التطورات في تكنولوجيا الترددات الراديويه الهوية. التردد هو نشوء ونمو سوق التكنولوجيا لتتبع وإدارة المخزون لجميع أنواع المواد ، بما في ذلك الاصناف ذات القيمه العالية مثل المعدات الطبية ، وشحن الحاويات ، وحتى المرضى. "

Verichip شركة (NASD : رقاقة) "14.6 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/chip.php

Verichip شركة مقرها في delray بيتش ، فلوريدا ، يطور ، واسواق تبيع تحديد التردد اللاسلكي ، أو التردد ، والنظم المستخدمة لتحديد أماكنها وحمايه الاشخاص والممتلكات. Verichip الهدف هو ان تصبح الجهة الرئيسية التي تقدم للناس نظم اللاسلكى فى صناعة الرعايه الصحية. الشركة بدأت تسويق اعماله مؤخرا verimed (tm) المريض تحديد نظام سريع ودقيق لتحديد الاشخاص الذين يصلون في غرفة الطوارئ وغير قادرين على الاتصال. هذا النظام يستخدم الإنسان أولا - التعرف رقاقة بطيني السلبي ، بطيني verichip (tm) ، وتطهير للاستخدامات الطبية في تشرين الاول / اكتوبر 2004 من جانب الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير.

رقاقة الخبر :

20 ايلول verichip تعلن الشركة مبلغ 1.5 مليون برنامج إعادة شراء الأسهم

Verichip شركة "verichip" او "الشركة") (ناسداك : رقاقة ، وهو مقدم العريضه لنظم الرعايه الصحية والمتعلقة باحتياجات المريض اعلن مؤخرا ان مجلس الادارة بالاجماع اذن الشركة شراء ما يصل الى 1.5 مليون دولار للشركة مشتركة الاسهم خلال الاشهر الاربعة القادمة. المشتريات سيتخذ من وقت لاخر في السوق المفتوحه او التفاوض بشأنها سرا في المعاملات وفقا لما ينطبق الدولة الاتحادية وقوانين الاوراق المالية والانظمه. المدى الذي الشركة المشتركة الاسهم اعادة الشراء واعادة الشراء توقيت هذا سيتوقف على أسعار الأسهم العامة الاقتصادية وأوضاع السوق وغيرها من الشركات الاعتبارات. برنامج اعادة شراء يمكن وقفها في أي وقت. واعتبارا من 19 ايلول / سبتمبر 2007 ، للشركة نحو 10.3 مليون سهم من الأسهم المشتركة معلقه.

"ونحن نعتقد ان الاسهم لا تعكس الاسعار الحالية او المستقبليه لعملنا" ، وقال سكوت سيلفرمان ر ، الرئيس والمسؤول التنفيذي verichip. "كما اعلنا هذا الصباح ، احرزنا تقدما كبيرا في توليد الدخل في وقت أبكر من المتوقع من مبيعات دينا veritrace verimed المريض وتحديد النظم. وبالاضافة الى ذلك ، نحن الرعايه الصحية والامن الصناعي قطاعات لا تزال قوية. ورغم ذلك ، فإن الاسهم فقدت أكثر نصف قيمته منذ منتصف يوليو. قرارنا شراء الاسهم يعكس ثقتنا في المستقبل آفاق verichip. "

بوليفار جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ucoi) "12.5 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/ucoi.php

بوليفار ، المحدوده (otcbb : ucoi) هي المتداوله الموارد الطبيعيه الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على استكشاف وتطوير وانتاج الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ، ويركز على ثلاثة الغام الممتلكات : فان دير أثر الألغام ، والالغام حوض بروميد الفضه جرس بلدي. الشركة اعلنت ايضا اتفاقات الحصول على اكثر من 70 اضافيا التعدين المطالبات. وفي الاونة الاخيرة ، اعلنت ان يردع مملوكة بالكامل لشركة التعدين اثر الآيل الفرعية قد اتمت شراء من دير اثر لغم من الألغام التاج ، ذ.م.م. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.unicomining.com.

Ucoi الخبر :

20 ايلول / سبتمبر - بوليفار ، تعلن شركة جديدة بالاضافة الى معرض للصور موقع الشركة تبين الموقع المعدنية العمل في دير أثر الألغام

بوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، اضافت مؤخرا معرض للصور الجديدة الى موقع الشركة ، www.unicomining.com ، مما يدل على نشاط الموقع المعدنية في دير اثر الالغام.

معرض الصور الجديدة تظهر المعدنية العمل الجاري في دير أثر الألغام اضيفت الى "وسائل الاعلام" من موقع بوليفار في www.unicomining.com. / الاخبار / othermedia.php.

المعرض تبين المعدنية معمل العمل يركز اساسا على هيئة نطاق تعويم اختبار عينات من المواد المخزونه فوق الأرض الواقعة على الممتلكات التي يمكن استخدامها على الفور من اجل اطعام طاحونه وتجهيز المرافق في دير اثر الالغام.

المعادن يجري العمل تحت اشراف ادغار بلانكو كبار عالم المعادن التابع ليردع فرعية مملوكة بالكامل ، اثر الآيل شركة التعدين. تدرج في عمله هو تطوير الكاشف التخطيطي وخصائصها المعدنية لتعويم الدائرة في طاحونه المرفق.

السيد بلانكو تجري حاليا اختبارات على فحص المنتجات المنتجة من الاعلى الآيل اثر النفايات وسبق الملغومه الخام من الشرق بوسفام 3400 في pth النفق. المعدنية العينات التي اتخذت وخصائصها المعدنية يجري احظ ، بعد عملية وفعالة من حيث التكلفه وتجهيز الطريق ستوضع.

هيئة الجاريه نطاق تعويم التجارب ، كالذي يظهر في المعرض ، ويجري من الشرق 3400 الكبريتيد ركاز الهيءه. مع كل هيئة نطاق الاختبار ، الكاشف مخطط يجري الكمال. المناسبه الكاشف الموردين وقد اتصلت وكاشف عينات اضافية قد امرت ، مما سيساعد على تحسين مجمل المعدنية المسترده بعد تجهيز العمليات بدأت في طاحونه وتجهيز المرافق في دير اثر الالغام.

الاختبارات المستمرة للأعلى الآيل اثر فرز المنتج كما تجري. ويشمل هذا الفصل بالجاذبيه ، وتعويم الترشيح. طحن والكيمياء السطحيه يجري تقييمها على نطاق واسع لتحديد اكثر اقتصادا للتجهيز.

معدات تحليليه جديدة يجري اكتسبتها اثر الآيل شركة التعدين وشركة تحديث القديم مع احدث المعدات الصغيرة ، وتكنولوجيا أكثر تقدما.

"يسرنا ان نتمكن من اظهار الاختبارات المستمرة بان السيد بلانكو تجري على مخزون المواد التي ستكون الاكثر الحاحا الهدف من عمليات التجهيز في دير اثر مرفق طاحونه" ذكرت الف مارك لوبيز ، المسؤول التنفيذي الأول بوليفار. "وبينما كان هناك تركيز كبير على التقدم فى اعمال اعادة الاعمار فى طاحونه وتجهيز المرافق ، ومن المهم ان ندرك ان هناك انشطه اضافية في الموقع ، بمن فيهم السيد بلانكو للبرنامج اختبار وتقييم الموقع ، ورسم الخرائط عينات المشروع تجري حاليا ابنائنا جديدة كبار جيولوجي ، عميد misantoni. فان دير أثر الألغام يتطور بسرعة الى مجتمع متعدد الاوجه المشروع ، وسنواصل التقدم ويضيف التقرير ان نحتفظ الاعلام ابلغت المساهمين. "

فينيكس شركاء (الشركة الشرقية للاخشاب : pbls) "11.7 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/pbls.php

فينيكس شركاء الأرض النقابة ، من خلال الشركات التابعة المملوكه كليا ، وتشارك في تنمية الموارد الطبيعيه والتجارية والنقل والتنمية العقاريه وتنويع اعمال البناء. وتشمل الاصول الحالية للشركة المستاجره النفط وعمليات الحفر والرمل والحصى والمحجر عمليات التعدين ، عقد السحب اسطول الشاحنات ، وتنويع عمليات البناء وتنمية الاراضى المستاجره. الشركة تشهد نموا كبيرا العضويه في كل من هذه الاعمال وبقوة الحصول تعاوني الاعمال بسرعة من اجل بناء القدرات.

Pbls الخبر :

19 ايلول - بوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، اضافت مؤخرا معرض للصور الجديدة الى موقع الشركة ، www.unicomining.com ، مما يدل على نشاط الموقع المعدنية في دير أثر الألغام .

معرض الصور الجديدة تظهر المعدنية العمل الجاري في دير أثر الألغام اضيفت الى "وسائل الاعلام" من موقع بوليفار في www.unicomining.com. / الاخبار / othermedia.php.

المعرض تبين المعدنية معمل العمل يركز اساسا على هيئة نطاق تعويم اختبار عينات من المواد المخزونه فوق الأرض الواقعة على الممتلكات التي يمكن استخدامها على الفور من اجل اطعام طاحونه وتجهيز المرافق في دير اثر الالغام.

المعادن يجري العمل تحت اشراف ادغار بلانكو كبار عالم المعادن التابع ليردع فرعية مملوكة بالكامل ، اثر الآيل شركة التعدين. تدرج في عمله هو تطوير الكاشف التخطيطي وخصائصها المعدنية لتعويم الدائرة في طاحونه المرفق.

السيد بلانكو تجري حاليا اختبارات على فحص المنتجات المنتجة من الاعلى الآيل اثر النفايات وسبق الملغومه الخام من الشرق بوسفام 3400 في pth النفق. المعدنية العينات التي اتخذت وخصائصها المعدنية يجري احظ ، بعد عملية وفعالة من حيث التكلفه وتجهيز الطريق ستوضع.

هيئة الجاريه نطاق تعويم التجارب ، كالذي يظهر في المعرض ، ويجري من الشرق 3400 الكبريتيد ركاز الهيءه. مع كل هيئة نطاق الاختبار ، الكاشف مخطط يجري الكمال. المناسبه الكاشف الموردين وقد اتصلت وكاشف عينات اضافية قد امرت ، مما سيساعد على تحسين مجمل المعدنية المسترده بعد تجهيز العمليات بدأت في طاحونه وتجهيز المرافق في دير اثر الالغام.

الاختبارات المستمرة للأعلى الآيل اثر فرز المنتج كما تجري. ويشمل هذا الفصل بالجاذبيه ، وتعويم الترشيح. طحن والكيمياء السطحيه يجري تقييمها على نطاق واسع لتحديد اكثر اقتصادا للتجهيز.

معدات تحليليه جديدة يجري اكتسبتها اثر الآيل شركة التعدين وشركة تحديث القديم مع احدث المعدات الصغيرة ، وتكنولوجيا أكثر تقدما.

"يسرنا ان نتمكن من اظهار الاختبارات المستمرة بان السيد بلانكو تجري على مخزون المواد التي ستكون الاكثر الحاحا الهدف من عمليات التجهيز في دير اثر مرفق طاحونه" ذكرت الف مارك لوبيز ، المسؤول التنفيذي الأول بوليفار. "وبينما كان هناك تركيز كبير على التقدم فى اعمال اعادة الاعمار فى طاحونه وتجهيز المرافق ، ومن المهم ان ندرك ان هناك انشطه اضافية في الموقع ، بمن فيهم السيد بلانكو للبرنامج اختبار وتقييم الموقع ، ورسم الخرائط عينات المشروع تجري حاليا ابنائنا جديدة كبار جيولوجي ، عميد misantoni. فان دير أثر الألغام يتطور بسرعة الى مجتمع متعدد الاوجه المشروع ، وسنواصل التقدم ويضيف التقرير ان نحتفظ الاعلام ابلغت المساهمين. "

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع تقدم لل
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميامي ، FLA. ، 21 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
سوق الاسهم تنبيه أداء الأسهم وتشمل القائمة : inrob التقنيه المحدوده (otcbb : irbl) synthemed مؤسسة otcbb : symd) متراصه نظم الطاقة الكهرباءيه (ناسداك : mpwr) ، لغوي - brillian شركة (ناسداك : brlc).

وقد افرج عن الاخبار الايجابية فقط ، inrob التقنيه المحدوده (otcbb : irbl) ان المستثمرين رصد ارتفاع المخزون tecnology هذا الصباح. بالامس العشرين ايلول / سبتمبر 2007 ، بعد ان أغلقت الأسواق ، الشركة الراءده في نظم مراقبة لاسلكيه متطوره للارض المركبات غير الماهوله (ugv) ، وأصدر بيانا صحفيا اعلنوا فيه ان هناك قوى في مصلحة العميل الجديد الروبوتيه mtl 257b المنهاج.

النبأ العظيم irbl للمستثمرين ، كما صحفى ان حملة التسويق لهذا المنتج بدأ في الشهر الماضي ويجري بقيادة inrob للشركاء استراتيجيين كجزء من التزامها تجاه المشروع المشترك. .

Inrob المتقدمه مخصص الروبوتيه نظام مراقبة لتحويل كاتيربيلر للmtl 257b الى طيار المنهاج. فان mtl هو الميثاق متعددة التضاريس المطاط مسار الآلة مصممة للعمل في مجموعة واسعة من التطبيقات والتضاريس ، بما اللين تحت القدمين والمنحدرات. الروبوتيه هذه النسخه مناسبة بشكل مثالي لمجموعة واسعة العسكرية وشبه العسكرية ، وانفاذ القانون ، والعمليات المدنيه.

المستثمرين ابقاء عينيك على هذا احد. "كلنا متحمس جدا من قوى السوق قمنا كان لدينا المنهاج الجديد mtl" inrob قال المدير التنفيذي تسور بن يوسف. "برنامجنا الجديد الروبوتيه mtl بوضوح تجتمع قوى الطلب في السوق لugv من هذا النوع يمكن ان تؤدي مجموعة واسعة من العسكريين والمدنيين التطبيقات الهندسية. اننا نشهد اهتمام من امكانات مهمة عسكرية دفاعية والعملاء فى امريكا الشمالية واوروبا وآسيا. "

ايضا هذا الاسبوع ، أفادت الشركة أنها تنتهج استراتيجية لحشد المتقدمه تكنولوجيا لاسلكيه عسكرية وانظمة التحكم عن بعد لتطبيقات مدنيه. هذه الاستراتيجيه الجديدة ، جنبا إلى جنب مع الشركة القائمة حضور قوي في الجيش والامن الداخلي والاسواق سيمكن inrob كبيرة تنمو الايرادات والربحيه فى السنوات القادمة.

Irbl الاسهم اغلق الخميس في ثمانيه عشر سنتا للسهم.

تنبيهات لسوق الاسهم 'في العمق صورة inrob التقنيه المحدوده ، بزياره http://www.wallstreetenews.com/hotstocks/irbl092007/default.aspx.

أرصدة اخرى تهم امس :

Synthemed مؤسسة otcbb : symd) بانخفاض 20.9 ٪ على 1.2 مليون سهم المتداوله.

Synthemed ، المحدوده هي شركة تعمل الحيويه في تطوير وتسويق مكافحة المخدرات الاذعان وتسليم المنتجات. الشركة يتركز على النهوض والتوسع في برامج تطوير المنتجات القائمة على الملكيه bioresorbable بوليمر التكنولوجيا. العشرون سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة ان الدورة الدمويه الاجهزه الفريق الاستشاري للولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) أوصت بالموافقه على صد - السيره الذاتية (ص) الاذعان حاجزا للاستخدام في طب الاطفال المرضى (21 و الأصغر) الذين يرجح الحاجة الى جراحة القلب المفتوح الثانويه. وأوصى الفريق ايضا تطوير المزيد من سلامة البيانات باعتبارها اساسا لتوسيع المشار استخدام تدرج البالغين المرضى. الدكتور ايلي الصنوبرات ، نائب رئيس الشركة للابحاث ، "نحن سعداء توصية الفريق الموافقة على صد - السيره الذاتية ونتطلع الى مناقشات مع الحصول على موافقة هيئة السوق - السيره الذاتية للرد الاولي إشارة. كما سيتم البحث على الفور هيئة الموافقة على بدء الدراسه الاكلينيكيه الكبار. "

متراصه نظم الطاقة الكهرباءيه (ناسداك : mpwr (حتى 15 ٪ على 3.7 مليون سهم المتداوله.

متراصه شبكات الطاقة الكهرباءيه ، وشركة (النواب) بوضع واسواق الملكيه المتقدم التناظريه والمختلطه اشارة اشباه الموصلات. الشركة يجمع بين التكنولوجيا المتطوره عملية مع ذوي الخبرة العالية التناظريه المصممين لانتاج الطاقة العالية الاداء في ادارة دوائر المتكامله (المركز) لالمحولون العاصمة الى العاصمة ، وأدى سائقي الباردة القطب السالب المصابيح الفلوريه (ccfl) backlight التحكم الطبقة د سمعيه مكبرات الصوت ، وخطي البحرى. النواب المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في الحاسوب وشبكة الاتصالات والمنتجات LCD المراقبين ومشاهد ، وطائفة واسعة من الالكترونيات الاستهلاكيه والمنتجات المحموله. التاسع عشر سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة عن زيادة الايرادات التوقعات في الربع الثالث من عام 2007. "نحن الاستفادة من الطلب القوي في المفكره وشقة الفريق تلفزيون الاسواق ، وتنمو ايرادات اعمالنا في جميع انواع المنتجات هذا الربع" ، وقال مايكل hsing ، المسؤول التنفيذي الاول للنواب. وكنتيجه لذلك ، تتوقع الشركة ان ايرادات الربع الثالث لتكون في حدود 38 مليون دولار الى 39 مليون دولار. قبل توجيه ايرادات الربع الثالث كانت مجموعة من 33 مليون دولار الى 35 مليون دولار.

- تركيب brillian شركة (ناسداك : brlc) تصل الى 8.6 ٪ على 8.8 مليون سهم المتداوله.

- تركيب شركة brillian (www.syntaxbrillian.com) هو رائد مصمم مطور ، وتوزع LCD وlcos (tm) hdtvs ، الكاميرات الرقميه ، والترفيه microdisplay المنتجات. الشركة الراءده المنتجات تشمل olevia (tm) العلامه التجارية (www.olevia.com) فيلم ذو نافذة عرض عريضة عالية التعريف LCD وlcos (tm) التلفزيون -- واحدة من أسرع الماركات العالمية التلفزيون -- وvivitar العلامه التجارية (www.vivitar. كوم) لا يزال الرقميه وكاميرات الفيديو. - تركيب brillian بنت آسيوي سلسلة التوريد مقرونا دولية التصنيع والتوزيع في جميع انحاء العالم لدعم شبكة قنوات البيع بالتجزءه وموقف الشركة بوصفها الراءده في الاسواق الاستهلاكيه والمنتجات الترفيهية الرقميه. العشرون سبتمبر 2007 ، اعلنت شركة جون س "جاك" هودجسون (56) ، فقد تم تعيين المسؤول المالي الفعال 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007. وهو يحل محل وين برات ، الذي اعلن نيته على الاستقالة كما cfo في نهاية الشهر. السيد هودجسون كان عضوا غوي - brillian مجلس ادارة الجمعية منذ حزيران 2003 وخدم كرئيس للجنة مراجعة الحسابات. الشركة مجلس ادارة جديدا سيحدد عضو المجلس لعضوية لجنة مراجعة الحسابات ، وستقوم أيضا بانشاء اللجنة الاستراتيجيه لمساعدة الشركة في برنامجها لتعزيز علاقات الشركة مع المستثمرين والموردين والشركاء والعملاء القناة.

الاعلان تقدم وول ستريت نوعها ، وتقسيم سوق الاسهم ذ.م.م تنبيهات الكترونيه المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". الشركة تلقي التعويض عن الخدمات المءداه لinrob التقنيه المحدوده (otcbb : irbl). التعويض هو اثنا عشر الف دولار من طرف ثالث ، gdb الاعلام ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون. وول ستريت بسبب الاخبار الواردة التعويض عن خدماته ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الشركة بيانات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى للعلم فقط ، والا تفسر على أنها عرض بيع او اغواء بعرض لشراء اي الامن. شركة أي تمثيل أو ضمان المتعلقة بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر كل الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار ترد أعلاه. سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م هو اعلان الشركة ، وبالتالي ، فإن هذا الافراج ينبغي ان ينظر للعلم فقط.

الشركة يعتمد كليا على المعلومات التي جمعت عن شركة عامة ، مثل الجمهور الملفات الصحفيه ومواقع الانترنت. المستثمرون ينبغي ان تستخدم المعلومات الواردة في اعلان هذا الاصدار كنقطه انطلاق لاجراء ابحاث اضافية على الشركات العامة من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول شركة عامة. الواقعية البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من تاريخ وذكرت انها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة الاستثمار مستشار سمسار او تاجر.

الاستثمار في الشركات العامة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها والمضاربه الشديدة الخطوره وقد يؤدي الى فقدان بعض او كل اى استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، "نتوقع" ، و "أعتقد" و "تنوي" ، وتعبيرات مماثلة والمتغيرات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zaap

Jinhua مدينة سانتا روسا والصين ، calif ، 21 ايلول ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة الاخبار / --
Youngman السيارات فريق جعل الهجينه الكهرباءيه والسيارات والشاحنات والحافلات لمشروع مشترك

Jinhua مدينة سانتا روسا والصين ، calif ، 21 ايلول / prnewswire - firstcall / -- فى بيان مشترك اطلق سراحهم اليوم ، الولايات المتحدة الأمريكية الكهرباءيه سيارة انطلق الرواد (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : zaap) وyoungman السيارات المجموعة رقم واحد فى الصين المدرب السيارات الفاخره والتجارية عالية الجوده شاحنة الصانع ، فقد وقع اتفاق مشروع مشترك لتصنيع وتسويق وتوزيع الكهرباء والسيارات الهجينه لسيارات الركاب والشاحنات والحافلات والاسواق. المشروع المشترك الجديد كما ستركز الشركة على تطوير وتصنيع الكهرباءيه شحن البنية التحتية.

(شعار : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20070130/sftu060logo)

(الصورة : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20070921/aqf035)

Youngman السيارات فريق خاص مع 12 شركة قابضه تابعة. Youngman شراكة مع المانيا neoplan ضوابط أكثر من 70 في المئة من المدرب سوق السيارات الفاخره فى الصين. Youngman هو المورد neoplan ورجل ، واثنان من اوروبا اعلى انواع السيارات الفاخره والمدربين والجوده العالية للشاحنات التجارية. على مدى السنوات القليلة الماضية youngman ايضا توسيع المبيعات في آسيا (سنغافورة وهونغ كونغ واليابان وماليزيا) ، والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة ، تتمتع كبيرة نمو السوق.

وفي عام 2004 ، بدعم من الحكومة الصينية ، youngman منح ترخيص لتصنيع السيارات. وفي وقت سابق من هذا العام قدمت youngman صناعة السيارات عن طريق منح العناوين وتس الهندسية عدد من المركبات مشاريع التنمية ، ومؤخرا بالتوقيع على سيارة توزيع والتكنولوجيا الترخيص بالاتفاق مع بروتون) الماليزية الوطنية شركة السيارات) ، وتقدر قيمتها عدة مليارات دولار امريكى. الشراكه الاستراتيجيه مع انطلق سيسمح مشروع مشترك لجعل الشركة قادرة على الطرق والسيارات الهجينه الكهرباءيه الى السوق مثل انطلق العاشر عبر سيارات.

"هناك العديد من المصانع الجيدة الى هناك ، وانما يكون الصانع العظيم ونحن بحاجة الى فعل شيء يمكن ان يغير العالم" ، قال الرئيس youngman بانغ qingnian. "لقد بنيت youngman المجموعة تقوم على ثلاثة مبادئ رئيسية هي : جودة المنتجات والتكنولوجيا والعلامات التجارية. مع حالتنا الراهنة المنتجات التراصف والتزامنا الجوده ، واعتقد اننا يمكن ان توفر مقومات البقاء الكهرباءيه بديل العالم. من خلال دمج حاليا التكنولوجيات المتاحة والطاقة المتجدده ، واعتقد اننا نستطيع اتخاذ موقف القيادة والاضطلاع بدور هام فى توفير بديل أفضل. "

"هذا هو اهم العلاقات التي انطلق دخل يوما الى" انطلق قال المدير التنفيذي ستيف شنايدر. "ان هذا المشروع المشترك سيوفر منبرا لكل انطلق youngman وتركيز كل القوى الأخرى من أجل وضع حلول لديها القدرة على تحويل هذه الصناعة. طاقتنا لن يوقف السياره في الهندسه. استخدام الطاقة المتجدده لتوفير التكلفه اعادة شحن البنية التحتية الفعاله للعملاء ، نستطيع تغيير العالم ، وسيارة واحدة في كل مرة ، "قال ستيف شابمان انطلق شنايدر.

"انا احيي وانطلق youngman لتقديم الجيل القادم من

كتلة انتاج السيارات الكهرباءيه الى كاليفورنيا. دولتنا قيادة الامة والعالم في فتح سوق لمركبات الوقود البديل وهذا التحرك هو مثال آخر على تحقيق الجوده العالية ، وارتفاع الاجر الى كاليفورنيا ، "قال الحاكم حصد.

Youngman حافظة المنتجات الفاخره يضم محرك المدربين urbans بين المدينة والمطار والحافلات وكذلك اقساط الشاحنات التجارية لمسافات طويلة ، والتوزيع المحلي ، وبناء الثقيلة والخدمات الخاصة. Youngman المصنوعات دورته السيارات والحافلات الشاحنات على مليون قدم مربع في مصنع jinhua. Youngman ببناء مصانع جديدة فى مقاطعة شاندونغ مع دعم الحكومة الصينية لصناعة السيارات وتوسيع القدرات.


عن المجموعة co youngman السيارات المحدوده
-- Jinhua مقرها في مدينة زيجيانغ ، الصين
-- الضوابط 70 في المئة من السيارات الفاخره في السوق المدرب
-- 1 مليون قدم مربع في مرفق تصنيع jinhua
-- 4،000 الموظفين 700 موظفا البحث والتطوير
-- 7 مصانع جديدة للسيارات قيد التطوير
-- مع مرافق الانتاج الجديدة ، والقدرة على انتاج 200 مركبة
السنة
-- تموز 2007 -- youngman توقيع عقد مع ماليزيا بروتون
-- ترى صور من حفل التوقيع في jinhua في موقع ادناه :
Http://www.flickr.com/photos/11374805 @ n00/sets/72157602076760320/show /

انطلق نحو
-- مقرها في سانتا روزا ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية
-- تسويقها وبيعها 100،000 المركبات الكهرباءيه منذ عام 1994
-- توزيع كهرباءيه الدراجات الصغيرة ، atvs ، الدراجات والسيارات والشاحنات
عالميا
-- أنجزت دراسة الجدوى فى مايو 2007 لوتس الهندسية
تطوير جيل جديد من السيارات الكهرباءيه مجديه تجاريا.
-- هذا الشهر توقيع اتفاق التوزيع مع شيلى أكبر قوة
الشركة
-- الموقع : http://www.zapworld.com

مشروع مشترك جديد
-- المشروع المشترك سوف تطوير وانتاج وتسويق وبيع والكهرباءيه
السيارات الهجينه ، وكذلك تطوير الطاقة واعادة شحن البطاريه
عناصر البنية الأساسية والتكنولوجيا
-- نماذج تشمل المركبات والحافلات والشاحنات وسيارات الركاب
-- Youngman سوف صناعة السيارات وغيرها من المكونات المشتركة
المجازف
-- انطلق سنتوصل المبيعات والتسويق والتوزيع المشترك
منتجات المشروع


تطلعي البيانات في هذا الاصدار تتم بموجب "مرفا آمن" احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. المستثمرون حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على مخاطر وشكوكا ، بما في ذلك ، دون تحديد ، واصل قبول منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة لشركة المنتجات الجديدة والتغيرات التكنولوجيه ، الشركة الاعتماد على الغير الحزب الموردين ، وحقوق الملكيه الفكريه ، وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة التقارير الدوريه المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه
 
أعلى