أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Aagh

لوس انجليس 04 سبتمبر 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة الاخبار / --
اسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : aagh (الصين الاعلاميه الفرعية السلطة (المفقودين) يسرها ان تعلن ان اول حلقة "من يريد ان يكون مليونير؟" سيكون الجو فى الصين فى 29 ايلول / سبتمبر. وسيكون هذا اول بث تلفزيوني ناجح عالميا اختبار يظهر فى الصين القاريه.

الحلقه الاولى "من يريد ان يكون مليونير؟" وستذاع في وقت رئيس الحكومة المحلية في الاربعين الساعة الصين مرة باثارة الساتليه التلفزيون gztv1 اعطاء 517 مليون منزل التلفزيون المشاهدين فى البر الرئيسى للصين الوصول الى انطلاقة الحدث. كل قصة بما الاولى ستستغرق 90 دقيقة. اظهار الاراده الهواء كل يوم سبت فى نفس الوقت الشريحه. في عام 2006 كان معدل gztv التاسع الشامله بين الصين وجميع محطات التليفزيون.

المفقودين ، 60 ٪ وهي شركة فرعية مملوكة آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 مسلسل "من يريد ان يكون مليونير؟" لتبث برامجها في الصين.

المفقودين الشركة الأم آسيا المخزونات العالمية كورب تطور الاعمال والمشاريع التي اثبتت فعاليتها وادارتها فى الصين.

اسيا المخزونات العالمية عن الشركة

اسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : aagh) تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان والتسويق وخدمات الترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين.

اسيا المخزونات العالمية موقع الشركة : http://www.asiaglobalholdings.com

تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة ليست حقيقة تاريخية "تطلعيه" حسبما هو محدد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات لا ضمانات الاداء في المستقبل. التطلعيه التصريحات مبنية على الاتجاهات نتوقع في صناعتنا واعمالنا بحسن نية تقديرات عن تأثير هذه الاتجاهات على عوامل مثل القدرة على صناعة المنتجات الطلب ، وتسعير المنتجات. هذه التصريحات هي ايضا تخضع المخاطر والشكوك خارجة عن ارادتنا السيطرة المعقوله التي يمكن ان تسبب الفعليه الاعمال ونتائج العمليات ، تختلف جوهريا عن تلك الواردة في البيانات تطلعي لنا. يمكنك أن تجد جميع المعلومات الاخرى عن آسيا المخزونات العالمية شركة على موقع لجنة سوق الأوراق المالية ، http://www.sec.gov.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cthh

Leesburg ، فرجينيا ، 04 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
الماسك المقتنيات ، المحدوده (otcbb : cthh) www.catcherinc.com) اعلنت اليوم انها قدمت تعديلات هامة على المؤقت للبراءات والفيديو الرقمي والصور بالماء.

الشركة المؤقت براءه تحمي الملكيه منهجيه هامة لترسيخ مفهوم الشبكه بيانات مثل وقت اليوم ، التاريخ ، المكان ، والى معلومات اخرى لا تزال الفيديو والصور الملتقطه ، والاجابه على اسءله اساسية "متى واين" بيانات جمعها. تعديلات كبيرة في توسيع نطاق البراءات المؤقتة لتشمل توثيق تقريبا اي نوع من الملفات مع العلامه الماءيه الرقميه. مجموعة من التطبيقات العسكرية والشرطة والأمن البيومتريه ملفات تتعلق بالمستهلكين mp3 تنزيل.

الشركة بالفعل رؤية الطلب على التكنولوجيا فى توثيق وتسجيل فيديو حية في النمو السريع البيومتريه تحديد الصناعة لتوفير معلومات تعريفيه بصمة ، ايريس وفحص شبكيه العين ، والتعرف على الملفات. وبالاضافة الى ذلك ، بالماء طريقة قد تثبت فائدة خاصة لصناعة الترفيه ، وضمان الموسيقى والفيديو والافلام ويمكن تحديدها بشكل صحيح كما محفوظة الحقوق. هذا حديثا حمايه الملكيه الفكريه التي تملكها الماسك المقتنيات ، المحدوده قد توفر الحل للصحه في العالم يقودها الالكترونيه.

تحديدا المحميه بموجب براءه المؤقت الحالى هى الشركة طريقة ادخال هذه المعلومات مباشرة الى سلسلة من المعاهدات الرقميه التي لا تزال في النهاية صورة او فيديو. مع هذا الاسلوب ، اضافة العلامه الماءيه للبيانات مرئية للعين البشريه كما انه لا يعوق او يغير من الصورة الفعليه بأي شكل من الاشكال. وهذا يختلف كثيرا عن الاغلبيه العظمى الاخرى بالماء التكنولوجيات الرقميه التي تنطوي بالماء الصور التي هي اكثر الطبقات الصور الفعليه التي قد تعترض او تغيير الصورة الفعليه ذاتها.

العلامات الماءيه الرقميه تؤكد بدقة الزمان والمكان صورة معينة سجلت ويكشف ما اذا كانت وسائل الاعلام قد تم تغييره بأي طريقة. كما الوسائط الالكترونيه تتوسع في نطاق عملية الرقمي بالماء باتت حرجة. المؤقت الرقميه بالماء البراءه تعديلات اعلن اليوم قد يعزز كثيرا من قيمة المقتنيات الماسك مؤسسة الملكيه الفكريه الحافظه.

حاء - روبرت تيرنر الرئيس التنفيذي الماسك المخزونات المحدوده ، ويشرح : "نعتقد نحن بالماء التكنولوجيا الرقميه يمكن ان يكون مفيدا بشكل خاص في تحديد محميه صور وضمان الامتثال للانظمة حقوق المؤلف. باضافه معلومات الى تحديد البيانات تيار أي بيانات الملف ملكيه المعلومات داخل هذا الملف يمكن تحديده بسهولة. ونعتقد ان هذه التكنولوجيا ستكون لها تداعيات واسعة الأثر على كل شركة تهتم ادارة الحقوق الرقميه ورصيدا قيما لالماسك المقتنيات ، المحدوده "

الماسك عن المقتنيات ، المحدوده

الماسك المقتنيات مؤسسة 'دا شركة فرعية مملوكة بالكامل ، الماسك المحدوده ، هو المطور للالماسك (tm) الجهاز. الماسك (tm) اداة هى تتويج لانجازات التكنولوجيا الجديدة ، واسعة البحوث وتطوير المنتجات ان الشركة تعتقد ستلبي احتياجات العديد من الوكالات الحكوميه والهيئات التجارية لالمدرعه ، محمولة باليد الكمبيوتر والاتصالات واجهزة التحكم والقياس. الوحدة صمم خصيصا لتوفير والموظفين الميدانيين و"أول المستجيبين" الحصول على معلومات مهمة حاسمة في شكل سلكي او لاسلكي ، في الوقت الحقيقي الاتجاهين الصوت والفيديو والنص والقياس عن بعد والبيانات تمكين الافراد الى مركز القيادة رأى عن بعد وقوع حادث او عمل الموقع. الجهاز تزن 5.8 رطلا فقط. عندما مجهزه اثنين من البطاريات التي يمكن ان تستغرق مدة تصل الى 8 ساعات ، وبدون بطاريات ، وتزن 3.8 رطلا. الماسك (tm) الجهاز 10 بوصة واسعة ، 7.25 بوصات ، 2.25 بوصة العميقه ، مع ضوء الشمس - عرض 6.4 بوصه LCD backlit قطر تجهيز مرئي شاشة لمس. صور وصفا تفصيليا الجديد الماسك (tm) اداة متوفره على موقع الشركة في http://www.catcherinc.com.

ملاحظه خاصة فيما يتعلق تطلعي البيانات : يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 المعروفة وغير المعروفة التي تنطوي على مخاطر التأخير ، والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة أو الأداء تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها هذه تطلعيه. هذه المخاطر ، والتأخر ، والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على : قدرة الشركة على توليد مبيعات المنتجات وارباح التشغيل ؛ الشركة القدرة على الحصول على اسعار البيع او اوشك على msrps ؛ ضعف التكنولوجيا القدم ؛ المنافسة افضل رسمله الشركات ؛ صعوبة في ادارة النمو ؛ الاعتماد على الموظفين الرئيسيين ؛ والمخاطر الاخرى التي تناقش في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. الشركة لا تقوم بأي التزام استكمال تطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Usxp

04 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : تعلن بعد الأسهم الى سوق الاسهم standouts القائمة : الازوتيه لوب ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : nlub) ، البيت مستودع (سوق نيويورك للأوراق المالية : ه. د. ديف) ، وأعرب عن شركة عالمية (otcbb : usxp) ، وشركة ديل (مؤشر نازداك : ديل) ، blackhawk صندوق (otcbb : bhwf) ، ومؤسسة نظم سيسكو (مؤشر نازداك : csco).

لوب الازوتيه ، المحدوده (الورديه الواح : nlub) ، اعلن اليوم ان الولايات المتحدة لوب الازوتيه ، وشركة انتهت الى اتفاق مع حمايه الشحوم ، ذ.م.م من ممفيس ، تينيسي ، التي ستبدأ فورا حمايه انتاج وتعبئة جميع المنتجات الازوتيه لوب تحتوي pmf 2000 ، الازوتيه لوب ، المحدوده 'ق المواصفات. حمايه ستتخلي السفينة الازوتيه لوب المعين كاليفورنيا انجاز الموقع.

مدير مكتب الازوتيه لوب المحدوده ، توم yarbray ، قائلا "هذا الاتفاق سيوفر الازوتيه لوب الولايات المتحدة مئات الآلاف من الدولارات في العمل والبناء وتكاليف المعدات اللازمة للشركة المقترحة سابقا coachella الوادي النباتية". واضاف ان "الاتفاق ايضا فوائد الازوتيه لوب كندا ، اذ من المحتمل أن تلغي الحاجة كندي جديد مرفق انتاج ، مما سمح للشركات التركيز بالدرجه الاولى على تعزيز والايرادات". السيد تشارلز هيستر ، مؤسس والاسقف. للحمايه ، "لقد عملت عن كثب مع كبار المسؤولين التنفيذيين الازوتيه لوب الولايات المتحدة ، المحدوده ومحاميهم ، لعدة اشهر فى التفاوض بشان هذا العقد ، ويسرني جدا ان لدينا الآن تشكيل هذا التحالف. الازوتيه لوب معروف في التشحيم لصناعة منتجات متفوقة ويسرنا ان تكون مرتبطة بهم. " الشركة الكنديه مؤخرا بتحديث توقعات المبيعات خلال الارباع الاربعة المقبلة الى 1.8 مليون دولار ، وهو واثق من ان المبيعات في الولايات المتحدة يمكن بسهولة ان تتجاوز هذه الارقام في اي وقت من الاوقات. قائمة الموزعين الازوتيه لوب يواصل نموه وبالفعل يتضمن الاداء اجزاء الوسط المهاجم هانسن مسدس الحدب ، وهوت رود ركن التجزءه والثمانين مواقع lordco اجزاء السيارات.

أرصدة اخرى ابرزت ما يلي :

البيت مستودع (سوق نيويورك للأوراق المالية : ه. د. ديف) ، بزياده 3 ٪ على 65 مليون سهم ، أي البيت تحسين البائع ، الذي صدر يوم الجمعة ان الشركة انتهت من بيع ه. د. ديف العرض التجاري. سعر شراء الأعمال هو usd8.5bn. البيت مستودع سوف تملك 12.5 ٪ من الاسهم للusd325m. بالاضافة الى ان الشركة ضمنت usd1bn كبار ه. د. ديف القرض المضمون من العرض. البيت مستودع كما اعلن ان الشركة عدلت 'الهولنديه مزاد' عطاء لشراء ما يصل الى 250 مليون سهم بسعر يتراوح بين usd37 وusd42 سهم انتهت فى 17:00 يوم الخميس.

عالمي عن مؤسسة otcbb : usxp) ، بل على 152 مليون سهم يوم الجمعة اعلن المدير التنفيذي ريتشارد الف altomare وقد مقابلات moneytv وwallst.net. السيد altomare للmoneytv مقابلة متاح www.moneytv.net وwww.usxp.com. كما ستكون متاحة الاحد المقبل على الاعمال حديث للاذاعة (www.businesstalkradio.net) وستذاع على 200 محطة اذاعيه في حديث لشبكة الاعمال ، فضلا عن الاموال اذاعة برنامج العمل الاقليمي (www.moneyrap.com).

شركة ديل (مؤشر نازداك : ديل) بانخفاض 967 ٪ على 43 مليون سهم ، صدر اليوم الجمعة ان المدير التنفيذي مايكل ديل سيتناول المستثمرين في مجموعة سيتي التكنولوجيا مؤتمر فى نيويورك يوم الاربعاء 5 ايلول / سبتمبر. السيد ديل سوف نتحدث عن الشركة مبادرات التحول مع ريتشارد غاردنر ، المدير العام لسيتي غروب التكنولوجيا والبحث والانصاف ، ثم يأخذون الاسءله من الجمهور. السيد ديل ملاحظات سوف اذيع في 10:45 صباحا (التوقيت النهاري الوسطى) ، ثم تكرار الحصول عليه عن طريق الانترنت في www.dell.com / مستثمر.

Blackhawk لدى الصندوق (otcbb : bhwf) ، بزياده 15 ٪ على 42 مليون سهم ، افرجت الجمعة انها انجزت الاولى للتحرير 'بذور العظمة' ، شبكة نوعية المسلسلات التلفزيونيه. اكثر من 10 مليون السمعيه البرامج تباع في 14 لغة ، دينيس waitley هو اهم استمع الى صوت الشخصيه والمهنيه للنجاح. وهو مؤلف من 12 منظمة غير الخيال والكتب السمعيه ألبوم له ، 'علم النفس الفوز' هو في جميع الأوقات الأكثر مبيعا البرنامج على الذات اتقانها. وبالاضافة الى ذلك ، يعتبر السيد waitley شارك في تأليف الكتاب الاكثر مبيعا (دي في دي 'السرية'. ومع هذا اثبت سجل الشركة تتوقع انتاج 'بذور العظمة' يكون نجاحا كبيرا.

مؤسسة نظم سيسكو (مؤشر نازداك : csco) ، بزياده 1 ٪ على 39 مليون سهم سيسكو صدر اليوم ان يدعو الجمهور للمساعدة في تشكيل المستقبل للحياة متصله بتبادل الافكار. الشركة تقدم 10،000 دولار لأكثر المبتكره ، تسلية ومنتشره الدخول. سيسكو ستعمل مع كبار مقدمي الخدمات في جميع انحاء العالم لاختيار رأس الأفكار ، ويمنحه احد الجاءزه الكبرى للفائز 10،000 دولار وعشرة الوصيفه الفائزين 1،000 دولار لكل منهما.

Thesubway.com 'ق اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، أو شهدت تغيرا كبيرا في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية وتوفر جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق على اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، دردشه ورسائل ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com دائما في المرتبة العليا (4) عن stockpromoters.com "افضل اداء دعاه الى الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين اسهم او نقديه من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد يعوض ثلاثون مليون سهم للnlub. Crgp ايضا بشراء 4 ملايين سهم في السوق المفتوحه. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر nlub الاسهم حتى الآن. Crgp يجوز بيع اسهمها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او الاوراق المالية المسجله لمحة الشركات. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق الابحاث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول المحدوده (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هي وحدها المسءوله عن كل تصريحات هنا. Crgp الشركات التابعة والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع اسهم في اي شركة المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز في حال ربح تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون الى ان تبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تورانس ، كاليفورنيا ، 4 سبتمبر 2007 (primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
تنفذ مؤسسة رياضية ( "تنفيذ" (otcbb : excs) ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه ، واليوم اعلن انه قد اشترى السكر الرمال طائرة قارب الخط من الحراس المحدوده ، تماما وهي شركة فرعية مملوكة المتحدي powerboats ، المحدوده (otcbb : cpwb (5 ملايين دولار نقدا. بالتزامن مع صفقة تنفيذ والمتحدي ابرمت اتفاقا لامداد الحق الحصري خلالها المتحدي سوف تقوم بتصنيع وبيع (بالجمله) السكر الرمال زوارق لتنفيذه ، وحصري المبيعات والتسويق من خلال الاتفاق الذي سوف المتحدي سوق السكر الرمال قوارب باسم تنفيذه. هذه الاتفاقات لمدة عشر سنوات لكل منهما ، مع تجديد شروط مماثلة. ولد الرمال السكر 7.7 مليون دولار في صافي ايرادات المبيعات 381 قوارب فى عام 2006.

اعمال apicella الرئيس التنفيذي لتنفيذ الرياضية ، واضاف "لقد واستكشاف النمو من خلال تعاوني المقتنيات على مدى الشهور العديده الماضية. السكر الرمال ستوسع شراء منتجاتنا عرض بدون اضاف مسؤوليات ادارة عملية التصنيع او التسويق الجهد. والعرض اتفاقات التسويق ستمكننا من الاستفادة من الخبرات المتحدي التنفيذية الحالية وشبكة البيع. وهذا يضعنا على اكتساب السرعه الى ما يقرب من 10 ملايين دولار في المبيعات لعام 2008. سنواصل البحث عن فرص اخرى التي هي اكتساب تراكمي لدينا ف & ل. "

Celest berouty تنفيذها الرياضية الرئيس ، واضاف : "ان دخول الطائرة الزورق صناعة تمشيا مع تنفيذ البحرية نوع الرياضة. منذ مياهنا المنتجات الرياضية تركز على اثر والتزلج الاسواق مباشر توسيع مشاركتنا في هذه الصناعة توسعنا يؤدي الى احدى اكبر طائرة قارب المنتجات المتوفره في السوق. اضافة الى تراكم الفوري لمواردنا المالية والنمو الكبير لدينا امكانيه البيع عبر طريق تاجر كبير ومتزايد الشبكه. "

عن تنفيذ الرياضية ، المحدوده

مقرها في تورانس بكاليفورنيا تنفيذ الرياضية ، شركة المنتجات بما يطور الأداء wetsuits ، سترات ، والطفح حراس للعمل الصناعة الرياضية. الشركة الماركات تشمل تنفيذ wetsuits ، يسند الاكسسوارات وwakeskates. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى http://www.executesports.com. تنفيذ المنتجات ذات العلامات التجارية على الانترنت ويمكن الاطلاع على تجار التجزءه مثل هيئة الرياضة ، ديك للرياضة الشاليه وAMAZON.COM. لقائمة كاملة لتجارة التجزءه على الانترنت ، يرجى زيارة موقع الشركة على شبكة الانترنت في http://www.executesports.com.

معلومات اضافية الشركة الصحفيه والتعليق العام يمكن الاطلاع عليها بزياره http://www.excs.msprofit.com.

بعض ما قيل في هذا البيان الصحفى هي تطلعي على النحو المحدد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعيه تتضمن البيانات التوقعات بشان قدرة الشركة على مواصلة النمو والأداء المالي لذلك. ان هذه التصريحات تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن التوقعات اعتبارا من تاريخ هذا الافراج. وتشمل هذه المخاطر القدرة على انجاز الاهداف والاستراتيجيات ، والايرادات المتوقعة التعزيزات الاوضاع الاقتصادية العامة ومستوى الانفاق الاستهلاكي ، والعديد من العوامل الاخرى المحددة في الشركة شكل 10 ksb وغيرها من التسجيلات مع لجنة سوق الأوراق المالية.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 04 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
Actionview الدولية ، المحدوده (otcbb : avwi (المدير والمسؤول التنفيذي ريك مرعى اليوم خطابا منطقيا لدخول الشركة الى اتفاق مبدئي مع الخشب الاحمر الراسماليه المحدوده ، التي actionview الدولية ستصبح سيارة عموميه لمدخل داليان chuming فريق شركاه المحدوده الأميركية الى الأسواق العامة.

فريق داليان chuming شركاه المحدوده هو عميل العاصمة الخشب الاحمر (www.redwoodcapinc.com) ، الذي يساعد الشركات الصينية الخاصة لتحقيق قائمة في الولايات المتحدة والاسواق العامة خلال عكس الاندماج المعامله.

"عندما كنا اتصلت حول امكانيه وضع actionview الدولية باعتبارها سيارة عموميه لفريق داليان chuming عكس صفقة الاندماج ، اجرينا عددا من العوامل التي ينبغي دراستها" وذكر السيد مرعي. "ان الاعتبار الرئيسي هو ما اذا كان هذا هو نوع الشركة المشغله يمكن ان تنجح شركة عامة وما اذا اعتقدنا انه يمكن تقديم قيمة الى الشركة العامة للمساهمين".

فريق داليان chuming شركاه المحدوده (www.chuminggroup.com) هي اكبر البلدان المنتجة والمصدرة للحوم الخنزير الطازجه والمجمده ومنتجات اللحوم الاخرى المطهوه. Chuming لدى فريق من بين مجموعة مختارة من الشركات الصناعية الزراعية في شمال شرق الصين ومعروفة بالتزامها بالمعايير الدولية لادارة الجوده وشهادات السلامة الدولية. وفي أواخر عام 2006 ، افتتح رسميا الشركة بمبلغ 2.9 مليون feedmill مع بطاقه 200 ألف طن سنويا من شأنها ان تدعم توسيع انتاج لحم الخنزير. سعى امريكى العامة القائمة ، ومن المتوقع ان يسمح chuming فريق توسيع اضافية الى الاسواق العالمية.

"وخلال عملية العنايه الواجبه ، وتمكنا من استعراض الثلاث سنوات المالية المراجعه للchuming فريق داليان ، وراجع الارقام تدل على ان هذه ليست سوى شركة مالية كبيرة على مدى نجاح هذه مدة ثلاث سنوات ، ولكن هناك بالتأكيد مؤشرات مع دخولها اسواق المال الامريكية ، يمكن أن تزداد في السنوات المقبلة "، قال السيد مرعي.

"وبالاضافة الى فوائد الاندماج الصفقة actionview الدولية ايضا بوضع الخطط الاستراتيجيه التي تسمح لحملة الأسهم الحالية تستفيد من العمليات الفرعية داخل actionview -- تحريك اللوحات المضاءه التي تم تسويقها لمواقع في مختلف أنحاء العالم. سنقدم معلومات اضافية لدينا المساهمين في النشرات القادمة ، ونتوقع ان تشمل خطط الشركة الحالية والعمليات الفرعية في اي تفاصيل مالية يمكننا الكشف عن chuming فريق داليان ".

المساهمين والمهتمين في اعقاب تقدم الشركة تشجع على الاشتراك في تنبيهات البريد الالكتروني كلما تلقى معلومات جديدة صادرة actionview الدولية. للاشتراك ، يرجى زيارة http://www.integratir.com/emailalerts.asp؟ticker=avwi ، وملء الخانات المناسبه.

Actionview عن المءسسه الدولية

Actionview المءسسه الدولية العرف تصميم وتطوير وتصنيع لوحات حية مضيءه الاقتراح. Actionview يضع علامات عالية في حركة المرور والاسواق مواقع مساحات اعلانيه على اللافتات. Actionview اسهم الاعلان الايرادات المتحققه من اللوحات الاعلانيه مع الوكالات الشريكه التجارية المحلية وموقع المالك. صالح للمعلنين هو تعرض في مواقع حركة عالية بتكاليف معقولة نظرا لتحريك سمة وتعدد المعلنين. لمزيد من المعلومات عن actionview ، يرجى زيارة موقع الشركة في www.actionviewinternational.com.

تطلعي البيانات

ويتضمن هذا الاصدار 'تطلعي البيانات' بالمعنى قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء الاقوال ليست من الحقيقة التاريخية ، ويمكن 'تطلعيه. 'تطلعي البيانات وتستند التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا.

الاتصال : الجوزاء المالية اتصالات الف beyer 951-677-8073 البريد الالكتروني للاتصال
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
04 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : الازوتيه لوب ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : nlub) ، invicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivgr) ، والمستوى 3 الاتصالات المحدوده (مؤشر نازداك : lvlt) ، والولايات المتحدة Microbics ، المحدوده (otcbb : البق) ، وشركة آبل (مؤشر نازداك : aapl) مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc).

لوب الازوتيه ، المحدوده (الورديه الواح : nlub) ، اعلن اليوم ان الولايات المتحدة لوب الازوتيه ، وشركة انتهت الى اتفاق مع حمايه الشحوم ، ذ.م.م من ممفيس ، تينيسي ، التي ستبدأ فورا حمايه انتاج وتعبئة جميع المنتجات الازوتيه لوب تحتوي pmf 2000 ، الازوتيه لوب ، المحدوده 'ق المواصفات. حمايه ستتخلي السفينة الازوتيه لوب المعين كاليفورنيا انجاز الموقع.

مدير مكتب الازوتيه لوب المحدوده ، توم yarbray ، قائلا "هذا الاتفاق سيوفر الازوتيه لوب الولايات المتحدة مئات الآلاف من الدولارات في العمل والبناء وتكاليف المعدات اللازمة للشركة المقترحة سابقا coachella الوادي النباتية". واضاف ان "الاتفاق ايضا فوائد الازوتيه لوب كندا ، اذ من المحتمل أن تلغي الحاجة كندي جديد مرفق انتاج ، مما سمح للشركات التركيز بالدرجه الاولى على تعزيز والايرادات". السيد تشارلز هيستر ، مؤسس والاسقف. للحمايه ، "لقد عملت عن كثب مع كبار المسؤولين التنفيذيين الازوتيه لوب الولايات المتحدة ، المحدوده ومحاميهم ، لعدة اشهر فى التفاوض بشان هذا العقد ، ويسرني جدا ان لدينا الآن تشكيل هذا التحالف. الازوتيه لوب معروف في التشحيم لصناعة منتجات متفوقة ويسرنا ان تكون مرتبطة بهم. " الشركة الكنديه مؤخرا بتحديث توقعات المبيعات خلال الارباع الاربعة المقبلة الى 1.8 مليون دولار ، وهو واثق من ان المبيعات في الولايات المتحدة يمكن بسهولة ان تتجاوز هذه الارقام في اي وقت من الاوقات. قائمة الموزعين الازوتيه لوب يواصل نموه وبالفعل يتضمن الاداء اجزاء الوسط المهاجم هانسن مسدس الحدب ، وهوت رود ركن التجزءه والثمانين مواقع lordco اجزاء السيارات.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل : invicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivgr) بانخفاض 17 ٪ عن 26 مليون سهم الانترنت اعلاميه متخصصه في صناعة السفر والترفيه ، اعلن يوم 3 ايلول / سبتمبر) ان الشركة وقعت اتفاق نهائي دمج الاجازات الاستثناءيه مع فريق exvg) ، وشركات السفر. Exvg تملك عدة فروع منها الانسيابيه shoppes ، الرحله 180 من كونسورتيوم شركات السياحة التي تدر حوالي usd80m الرحلات والعطلات المبيعات سنويا. كما انها تمتلك السفر مجلة ، وتدير سلسلة من اكثر من 160 السفر يوضح عقود جديدة مع سي ان ان المطار واذاعة صوت أمريكا. Kxvg كما يعمل حارس المبنى الملحق خدمات رفيعة نهاية السفر وكالة مقرها في تورونتو. الاندماج سيتم اجراء تقييم لمساهمه الصفقة ، ويتوقع الانتهاء مع انتهاء الجولة الأولى من أسهم رأس المال قيمتها الاجماليه في usd5m الذي يتوقع ان تغلق في غضون شهر. الجولة الثانية من تمويل الأسهم ويتوقع ان تثار بين 30 الى 45 يوما. الاسهم التمويل ويقال انه سيتم سداد الديون ، وزيادة تسويق كل الفروع ، وزيادة رأس المال العامل ، في محاولة لتنفيذ خطة العمل الموحدة.

المستوى 3 الاتصالات المحدوده (مؤشر نازداك : lvlt) ، بزياده 3 ٪ على 36 مليون سهم ، وقال اليوم ان 3 / 4 كيفن اوهارا ، رئيس ومسؤول تنفيذي رئيسي من المستوى 3 اتصالات المحدوده ، تجعل المستثمر في العرض لدى غولدمان ساكس communacopia المؤتمر السادس عشر في مدينة نيويورك يوم الثلاثاء ، 18 ايلول ، 2007. السيد اوهارا عرض المقرر ان تبدا في حوالى الساعة تاريخ التوقيت الصيفي الشرقي. أ بث سيكون متاحا على المستوى 3 للعلاقات المستثمر الموقع في http://www.level3.com/investor_relations/presentations_events/index.html.

يو اس microbics ، المحدوده (otcbb : البق) ، بزياده 15 ٪ على 7 ملايين سهم ، قال روبرت brehm الجمعة ان الرئيس التنفيذي الاميركي microbics المحدوده ، مبتكر البيئة منتجات وخدمات الشركة ، فقد منح براءه اختراع امريكيه رقم 7،258،792 لالاحياءيه الادارة العامة للجمارك (tm) وباك (tm) اعادة التكنولوجيا الاحياءيه للانفاق الكربون المنشط الترشيح وسائل الاعلام. هذه البراءات تعتبر امتدادا السابق رقم 6،905،603 منح براءات الاختراع في العام الماضي ، وبالاضافة إلى براءات الاختراع ورقم 5،334،533 5،039،415 صدرت سابقا.

شركة أبل (مؤشر نازداك : aapl) ، بزياده 1 ٪ على 31 مليون سهم ، اعلن الجمعة انه لن يتم بيع لبث برامج تلفزيونيه للموسم المقبل التلفزيون على الانترنت؟ ص (المخزن) http://www.itunes. كوم). الانتقال يلي بي سي ان قرار عدم تجديد الاتفاق مع التفاحه؟ بعد رفض دفع اي اكثر من ضعف سعر الجمله في كل حلقة بي سي التلفزيونيه ، التي تسببت في اسعار التجزءه الى المستهلكين المتزايدة الى 4،99 دولار لكل حلقة من الحالى البالغ 1.99 فى المائة. اي بي سي ، سي بي اس ، فوكس ، والاسلحة الكيمياءيه ، الى جانب اكثر من 50 في شبكات الكابل ، ووقع على بيع ما يصل الى تمثليات من الموسم القادم؟ بمبلغ 1.99 الواحدة.

مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) ، بزياده 1 ٪ 1 مليون سهم ، اعلن اليوم ان الفرعية dewind المحدوده ، بالاشتراك مع تكساس الدولة الكليه التقنيه (عمال) ، وقد وقعت مذكرة نوايا مع مدينة لsweetwater انشاء موقع المظاهره التوربينات الريحيه على الاراضي المملوكه للمدينة. Dewind سيقوم بتثبيت دورتها 2 ميجاوات 60hz dewind d8.2 النموذج على الموقع في خريف 2007. مواصلة تطوير النموذج وسيتم تركيب التوربينات في الموقع التالي على مدى 5 سنوات.

Thesubway.com 'ق اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، أو شهدت تغيرا كبيرا في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية وتوفر جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق على اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، دردشه ورسائل ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com دائما في المرتبة العليا (4) عن stockpromoters.com "افضل اداء دعاه الى الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين اسهم او نقديه من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد يعوض ثلاثون مليون سهم للnlub. Crgp ايضا بشراء 4 ملايين سهم في السوق المفتوحه. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر nlub الاسهم حتى الآن. Crgp يجوز بيع اسهمها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او الاوراق المالية المسجله لمحة الشركات. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق الابحاث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول المحدوده (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هي وحدها المسءوله عن كل تصريحات هنا. Crgp الشركات التابعة والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع اسهم في اي شركة المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز في حال ربح تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون الى ان تبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اورلاندو ، فلوريدا ، 04 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة اليوم تشمل التغذيه الطبيعيه ، المحدوده (otcbb : nntn) ، متقدمة تكنولوجيا الخلية ، المحدوده (otcbb : الوكالة) ، وحلول الطاقة العالمية ، المحدوده (otcbb : wegy).

التغذيه الطبيعيه ، المحدوده (otcbb : nntn) أعلن اليوم ان الفرعية العاملة التفاعلية التغذيه ، المحدوده (inii) حققت مبيعات غير مدقق سجل 4،900،000 بمليون دولار في ثلاثة اشهر مايو ويونيو ويوليو 2007. تيم connolly الرئيس التنفيذي الغذاء الطبيعي ، وذكر "اننا سعداء لتقرير مستويات تاريخية مبيعات التفاعلية التغذيه منذ ان تولينا التشغيل التحكم في ايار / مايو. هذه نمو المبيعات بشكل مباشر نتيجة كبيرة اوتاوا يقوم فريق البيع وايصال اعمالنا رائع الرياضية منتجات التغذيه. في المستقبل القريب ، الغذاء الطبيعي وسيتم الاعلان عن مزيد من المنتجات الجديدة دعمنا المستمر للتوسع مبيعات عالية الجوده الرياضة والتغذيه والمكملات الغذاءيه الى أسواق جديدة في جميع انحاء العالم ".

الوظيفة الخاص بك (otcbb : nntn) الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

تكنولوجيا الخلية المتطوره ، المحدوده (otcbb : الوكالة) اعلنت اليوم انها اكملت التوظيف الخاص مع المؤسسات والمستثمرين المعتمدين الآخرين مما اسفر عن حصيله اجمالية قدرها 10 مليون دولار. وتعتزم الشركة استخدام عائدات الطرح نحو مزيد من التطوير للشركة السريريه للبرامج العامة لاغراض الشركة ، بما في ذلك الإضافات لرأس المال العامل ، وتمويل بعض التكاليف المتصله - اعلنت مؤخرا خططا لشراء mytogen ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية .

الوظيفة الخاص بك (otcbb : الوكالة (الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

حلول الطاقة العالمية ، المحدوده (otcbb : wegy) ، وهي شركة تركز على التكنولوجيات المحافظة على الطاقة والاستدامه البيءيه ، وتقارير اليوم انها وقعت اتفاق بحث مع جامعة فلوريدا لتصميم شركة 'الهواء النقي' الترشيح النظام. النماذج المبكره لل'الهواء النقي' التكنولوجيا واظهرت لازالة 99 ٪ من كافة المجمعات المستهدفة.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : wegy) الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

Danceswithbulls.com هو "العالم الوزراء اوساط المستثمرين لرؤوس الأموال الصغيرة سهم" عرض آلاف رسالة المجالس التي تناقش مختلف اعضاء رؤوس الأموال الصغيرة للشركات على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لصحافتنا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.danceswithbulls.com السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا تنبيهات يرجى الاستفسار عن طريق البريد الالكتروني : مايكل س achtabowski ، michael@danceswithbulls.com (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعيه" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21 ه قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الى شاطىء الامان احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعيه" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وتكون عادة مسبوقة بعباره مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "متوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". انت حذر من ان مثل هذه التصريحات وتخضع العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تتسبب في المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى التقرير السنوى للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي قدمتها هذه الشركة مع لجنة البورصه والاوراق. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") تزود اعضائها على احدث الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. Dwb يستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Dwb القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة وdwb لا التأكيدات ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Dwb ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة ح
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
القاهرة ، n.y. ، 4 سبتمبر 2007 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة اخبار comtex) --
Proginet شركة (otcbb : المرفق الجديد) ، مطور برامج المءسسه الامنية ، واليوم اعلن مشاركته في نيويورك عام 2007 infosecurity المؤتمر ، الذي سيعقد في مركز جاكوب جافيتس اتفاقيه الحادى عشر من سبتمبر والثانية عشرة ، 2007.

Infosecurity نيويورك توجه الالاف من المهنيين وصناع القرار من مجموعة واسعة من الصناعات بما في ذلك التمويل ، والحكومة ، والرعايه الصحية والتصنيع والبيع بالتجزءه ، وكثير التطلع الى تحديد حلول امنية جديدة للنهوض منظمة الامن وبرامج الامتثال. صناعة رائدة سيقوم الخبراء بتقديم دورات وعروض تغطي مجموعة من المواضيع الأمنية ، بما فيها المءسسه الامنية ، وحمايه البيانات والتهديدات الناشءه ، وأمن الوطن ، والامتثال للانظمة.

"Proginet يسعدها ان تشارك في هذا المؤتمر الهام الامن" ، وقال ارني جونسون proginet كبار نواب الرئيس. "البيانات وغيرها من الانتهاكات البارزة التعرض الى زيادة الطلب على بياناتنا الحلول الامنية ، والمؤتمر سيعطينا فرصة لنتبادل القيمه الحرجه مع اوسع جمهور. Infosecurity نيويورك يستقطب صناع القرار من كبريات الشركات في العديد من proginet & الراسي الاسواق الرئيسية. مشاركتنا هي جزء هام من مبادره جديدة للتسويق لزيادة proginet اتضاحا في السوق وتدفع تجارية جديدة. "

وحضر المؤتمر يمكن ان تفي proginet بوقف بها الشركة infosecurity نيويورك معرض في جناح رقم 3611. كما تقوم الشركة بتحديد مواعيد الاجتماعات مسبقا ؛ عقد اجتماع ، يرجى الاتصال برقم الهاتف (516) 535-3600.

الحر infosecurity نيويورك التسجيل

لم تسجل للمؤتمر بعد؟ انقر هنا لتسجيل مجانا المجامله proginet) بقيمة 50 الف دولار) ، او اذهب الى الرابط ادناه : http://www.infosecurityevent.com/dp5xx

(ملاحظه : عرض مجاني تنتهي يوم التاسع ، 2007)

تلقى البيانات الصحفيه وغيرها من شركات الاتصالات مباشرة من proginet ، يرجى البريد الالكتروني او investor@proginet.com الكلمه (516) 535-3600.

Proginet عن الشركة

Proginet الشركة هو مطور برامج المءسسه الامنية. طوال تاريخه الذي استمر 20 عاما ، كانت الشركة قد كسبت سمعة راسخه للمنصة متعددة الخبرة والتفاني في خدمة الزبائن. منتجاته ، بما cyberfusion (ص) ، cyberfusion التكامل جناح (CFI) (tm) ، securforce (tm) ، securpass (ص) ، وsecuraccess (tm) ، ودعم كل القوى الاساسية الحاسوبيه ، من الحاسوب الشخصي الى حواسيب. Proginet العالمية للقاعدة الزبائن تمتد أكثر من 23 بلدا ، وتضم الكثير من مجلة فورتشن لاكبر 500 شركة. شركة مقرها في القاهرة ، n.y. ، ولها مكاتب في تورونتو بكندا ، وتباع للجمهور تحت الرمز (otcbb : المرفق الجديد). لمزيد من المعلومات ، زيارة www.proginet.com.

تنصل

هذا الصحفى قد تحتوي على معلومات التطلعيه ضمن معنى المادة 29a من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والمادة 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، ويخضع لأمن المرافئ تحت هذه الأبواب. وفي بعض الحالات ، يمكنك تحديد تطلعيه بيانات مصطلحات مثل "نتوقع" ، و "الاعتقاد" ، و "ربما" و "سوف" و "خطط" و "توقع" او السلبيه لهذه المصطلحات او مصطلحات مماثلة. تطلعي البيانات التى تظهر هنا تشمل البيانات المتعلقة التشغيل والربحيه والاهداف والخطط تستند الحالية expe
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيويورك ، 04 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Stockprofilers "الأسهم ووتش" لهذا الصباح هي :

بروك الائتمان شركة (otcbb : brcrw) ؛ القوة الدولية المجموعة المحدوده. (Otcbb : ipwg) ؛ تيتان المخزونات العالمية ، المحدوده (otcbb : ttgl) ؛ الصين الزراعة العضويه ، المحدوده (otcbb : cnoa)

Stockprofiler.us ، ذ.م.م "stockprofiler" تعلن عن اطلاق موقعها الجديد على الشبكه (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يوفر للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب الانباء والبيانات وصلات قيمة الأدوات الاستثمارية (أي اسعار الاسهم الاسهم الخرائط الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

عضوية اثنين مستويات متوفره على شبكة الانترنت. العضويه مجانيه متاحة فقط عن طريق الاشتراك ، ويسمح للاعضاء الوصول الى ادوات البحث ونشر على المنتديات على الانترنت. اشتراكات مدفوعه الى هذا الموقع متاحة ايضا ، والذي يشمل كل من مزايا عضوية الحر "تكملة quotestream" الوقت الحقيقي والمستوى الثاني "مدير الحافظه".

اشترك اليوم منكم حر الاسهم ومستجدات الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم نرحب الاتصال stockprofiler.us في 603-424-9068.

بروك الائتمان شركة (otcbb : brcrw)

بروك شركة ائتمان بمبلغ 0.69 مغلقة الجمعة تجاري 142،483 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على بروك شركة الائتمان ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 31 اب / اغسطس 2007 : بروك الائتمان شركة تعلن نتائج مختارة للتموز 2007

اعلنت شركة بروك الائتمان مختارة نتائج شهر يوليو 2007.

اعتبارا من 31 / ، 2007 بلغت أرصدة محفظه القروض تبلغ نحو 595.7 مليون دولار ، مقابل نحو 593.4 مليون دولار فى 30 يونيو 2007. الشركة محفظه القروض ارصدة ايجابي من تموز الابتكارات القرض البالغ نحو 13.8 مليون دولار ، ويقابله تموز مدفوعات اصل حوالى 11.5 مليون دولار. تموز الابتكارات شملت 8.7 مليون دولار في بروك الانتخاب وكالة التأمين على قروض بمبلغ 1.2 مليون دولار فى حالة عدم الانتخاب وكالة التأمين على قروض قدرها 3.9 في غير الموت وكالة الرعايه القروض. اعتبارا من 31 / ، 2007 شركة من اجمالي محفظه القروض المؤلف من نحو 86.3 مليون دولار في ارصدة القروض التي عقدت في مخزون الشركة للبيع في المستقبل ، ونحو 509،4 مليون دولار في ارصدة القروض بيعها لمستثمرين مع الابقاء على الفوائد وخدمة الانسان.

بروك الائتمان كما اعلن خلال شهر يوليو ، تلقت الشركة صافي ايرادات الفوائد وخدمة حوالى 2.3 مليون دولار ، وتكبد نفقات التشغيل الاهتمام البالغ نحو 140،000. وبالاضافة الى ذلك ، خلال شهر يوليو بروك الائتمان حققت ربحا من بيع القرض انشطه 560،000 دولار تقريبا.

كل النتائج ضمن هذه النشرة الاخباريه محفظه استبعاد الارصده والايرادات المتاتيه من انشطه الاقراض مع شركة بروك والمملوكه بالكامل. بروك بروك الائتمان الشركة أكبر مساهم امتلاكها نحو 62 في المئة من الائتمان بروك.

بروك عن شركة الائتمان (otcbb : brcrw)

بروك الائتمان هي شركة متخصصه في تمويل القروض التي تنبع التأمين والوكالات المتصله التجارية. بروك محفظه القروض الاءتمانيه للارصدة بلغت 595.7 مليون دولار تقريبا يوم 31 / 2007. القروض تم بيع معظم القروض الفرديه الى المشاركة المقرضين أو المجمعه للمستثمرين عن طريق القروض المدعومه بالاصول التسنيد.

-------------------------------------------

القوة الدولية المجموعة المحدوده. (Otcbb : ipwg)

القوة الدولية مجموعة مغلقة المحدوده بمبلغ 0.25 الجمعة تجاري 504،234 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على فريق القوة الدولية ، المحدوده ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 31 اب / اغسطس 2007 : ipwg يفسر اهمية قيام السلطة اضافة الى وحدة الطاقة العالمي

القوة الدولية بعد المجموعة المحدوده تركيب الجديد اضافة وحدة القدرة على vargons سبائك الصلب في السويد الشهر الماضي ، ومايكل ماغواير ، ipwg نائب الرئيس للهندسة يفسر ipwg تعتقد أن يضيف قوة من المهم للغاية للطاقة في العالم ، الصناعات محاولة ايجاد طرق بديلة لتلبية متطلبات الانتاج.

"يضيف قوة فعالة جدا لأنها تعمل مع وضع النفايات (الحراره) - تيارات. بعباره اخرى ، ان نستخدم ما هو قائم مما يتيح سهولة التحكم. فإنه لأمر حاسم ان تكون قادرة على التفكير خارج الاطار التقليدي للصناعة وقد لابداء مرونة في السوق المتغيره. وفي الوقت الحاضر نحن ننتج 250 كيلووات ساعة ، فى هذا المعدل أن أشبه خلق ما يكفي من الطاقة لتلبية مطالب اكثر من 200 منزل "، قال ماغواير.

اضف القوة يمكن ان توفر مصدرا بديلا للطاقة مثل صناعات الألومنيوم والصلب والنحاس أو المنتجين. اضافة - وحده القدرة ايضا اضافة مفيدة لمحطات الطاقة او المصانع توفير مصدر موثوق للسلطة لتمكينها من تلبية طلبات المساعدة تشارك ازدهار الاعمال.

اضافة السلطة ipwg للملكيه براءات درجات حرارة منخفضه تكنولوجيا التوربينات التي تسمح درجات حرارة منخفضه الحراره الى تحويل الكهرباء في حوالي 67 ٪ الى 75 ٪ اقل من درجة حرارة عالية النظم. Ipwg يعتقد ان استخدام هذه التكنولوجيا ستتيح الكثير من الاعمال التجارية الى زيادة كبيرة في انتاج الكهرباء دون ان يقابل ذلك زيادة في تكاليف الوقود.

القوة الدولية عن المجموعة المحدوده (otcbb : ipwg)

فريق القوة الدولية المحدوده تشارك في بناء وادارة التخلص من النفايات ومصانع في الولايات المتحدة. وهي تنوي اساسا لبناء وتشغيل النفايات الى طاقة المرافق لعملية الصلبه والنفايات الخطره عن طريق حرقها. فريق القوة الدولية ، من خلال هيئاته الفرعية ، كما تقدم خدمات التخلص من النفايات. الشركة تأسست فى عام 1998 ومقرها في الاحتفال ، فلوريدا.

-------------------------------------------

تيتان المخزونات العالمية ، المحدوده (otcbb : ttgl)

تيتان المخزونات العالمية ، المحدوده بمبلغ 1.78 مغلقة الجمعة تجاري 100،030 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على تيتان المخزونات العالمية المحدوده ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 31 اب / اغسطس 2007 : تيتان المخزونات العالمية تقارير التنمية التجارية لبرنامج استراتيجي للولايات المتحدة اقتناء المنظفات تيتان يعلن تسريع الاعمال لدفع مبادرات مستقبلية وحدة ايرادات قدرها 65 مليون دولار للسنة المالية 2008

تيتان المخزونات العالمية المحدوده ، أي بمعدل نمو عال تنوعا القابضه ، اعلنت كنتيجه المالية المستمرة العنايه اللازمة من الولايات المتحدة الامريكية المنظفات ، المحدوده ( "usad") ، وازدهار مدفوعه القيمه العالية الجوده بعلامه المنتجات الاستهلاكيه الشركة تصنف "وصفت قيمة" تيتان حددت ادارة تطوير الاعمال فرصا كبيرة للايرادات وارباح التسارع.

9 اب / اغسطس 2007 اعلن تيتان تنفيذ اتفاق نهائي خيار لشراء 80 ٪ من الاسهم الممتازة للusad. ووفقا لبنود الاتفاق ، تيتان سنتوصل usad عمليات خلال فترة ستين يوما الخيار وتيتان سيضمن تمويل جسر يصل الى 1.5 مليون دولار لusad استمرار العمليات. خلال ستين يوما فترة الاختيار ، تيتان لها الحق في ان تمارس خيار شراء 80 ٪ من الاسهم المتبقية في مقابل الضمان. وفي حال تيتان يمارس الخيار الكنيسة & دوايت سيملك 7.5 ٪ و 12.5 ٪ المتبقية ستكون مملوكة من قبل الادارة العليا الحالية للتنظيم usad.

خلال فترة الحالية فترة الاختيار ، تيتان اجرت المالية ، والمحاسبه والاعمال بالعنايه الواجبه. عملا بالعنايه الواجبه الانشطه ، في 10 آب / اغسطس 2007 تيتان اعلن تعيين فرانك اورلاندو باعتبارها الجهاز الرئيسي المسؤول usad اعادة الهيكله. خلال فترة الخيار السيد اورلاندو نجحت عمليات usad السيد اورلاندو وفريقه قد حددا فرص تطوير الأعمال.

"بينما الجاريه ، ونحن العنايه الواجبه لاستمرار انشطه اثبات ان usad هو اجبار لشراء تيتان كبيرة وفورية فرص نمو الايرادات والارباح" ، قال السيد اورلاندو. "نحن نتطلع الى العمل بشكل وثيق مع ادارة الفريق usad وتزويدهم الاستراتيجي والموارد المالية لusad استغلال الفرص المتاحة فى المستقبل القريب."

"كما قلت سابقا ، وبعد استعراض شامل للusad حددنا فورية التآزر مع تيتان التوزيع الحالية والمنتجات والخدمات" ، قال براين فرصة ، الرئيس والمسؤول التنفيذي تيتان المخزونات العالمية. "Usad دينا خبرة واسعة مواردها وامكاناتها ، usad ستكون هاءله بالاضافة الى تيتان العلامات التجارية العالمية. وفي نهاية المطاف ، يمثل فرصة usad التي تنسجم تيتان الالتزام الثابت لبناء قيمة الاسهم. "

تيتان اعلنت مؤخرا عن تشكيل تيتان العلامات التجارية العالمية لادماج حمايه العلامات التجارية وتوسيع القدرات الاداريه والتأثير الامثل من النمو للشركة قنوات التوزيع. من خلال اسرة بمختلف فروعها ، تيتان يمتلك أو يدير اكثر من 100 صنفا ثقته توزع من خلال كفاءه ومتداخله وتتوسع قنوات التوزيع. تيتان قنوات التوزيع تصل الى اكثر من 65،000 التجزءه مواقع في انحاء الولايات المتحدة في أكثر من 200 بلدا حول العالم.

الولايات المتحدة الامريكية عن المنظفات

Usad يوزع مختلطه شاحنة طنيا المعترف الغسيل النظيف وشمعة الماركات بأسعار جذابة وفريدة في تشكيلات متاجرة بها تمديدات العلامه التجارية واتفاقات الترخيص مع التكتلات منتج استهلاكي. Usad علامات تشمل xtra ، الذراع & المطرقه الهدف الوثيق المتابعة ، pepsodent ، بيتي كروكر ، snapple بأس الرعايه brillo ، لمسة زجاجيه ، وoxymax رائع. Usad التوزيع الاثر يخدم الصغيرة والمتوسطة الحجم تجار التجزءه والموزعين وتجار الجمله التى تخدم المناطق الحضريه في الولايات المتحدة ودوليا.

Usad ايرادات قدرها 56.8 مليون دولار فى عام 2006. Usad التراكم هو 3.6 مليون دولار ومبيعاتها اتجاه ايجابي. Usad تصنع منتجاتها في مصنع لل206،000 قدم مربع في التل ، نيوجيرسي. Usad توزع منتجاتها من 175،000 قدم مربع ومخزن في برونزويك ، نيوجيرزي. مقر شركة مكاتب في 10،000 قدم مربع في برونزويك ، نيوجيرزي. وقد usad 71 موظفا.

المخزونات العالمية عن تيتان ، المحدوده (otcbb : ttgl)

تيتان المخزونات العالمية ، هي شركة ذات النمو المرتفع تنوعا القابضه ديناميه حافظة للشركات العاملة في مجال الاتصالات في الاسواق الناشءه ، والتكنولوجيات المتقدمه والطاقة. في السنة المالية الماضية تيتان لدت تتجاوز 109 مليون دولار في الايرادات على أساس موحد.

-------------------------------------------

الصين الزراعة العضويه ، المحدوده (otcbb : cnoa)

الصين الزراعة العضويه ، المحدوده بمبلغ 1.55 مغلقة الجمعة التجارة 95،711 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية بين الصين والزراعة المحدوده ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار فى 31 اب / اغسطس 2007 : الصين العضوي يعلن اتفاقا استراتيجيا مع huaxing الاغذيه ، ويضيف اتفاق هام التوزيع بالتجزءه الاختراق والتي تقدر بمبلغ 5.3 مليون دولار مساهمه الايرادات مستغلة الطلب المتزايد على المنتجات العضويه الارز

الزراعة العضويه الصين المحدوده ، يحركها نمو المنتجات الزراعية والشركة الراءده فى الصين الاغذيه العضويه الثورة ، أعلن التجزءه اتفاق التوزيع مع huaxing الاغذيه المحدوده في changchun ، العاصمة واكبر مدينة فى شمال شرق مقاطعة جيلين. العقد قد تسهم الايرادات 40 مليون يوان ، اي ما يعادل نحو 5.3 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة بحلول نهاية عام 2007.

كأحد cnoa للباعة كل حكمها الفوز ماركات ermapao الارز الخضراء والعضويه في changchun ، huaxing الاغذيه ستبيع أحجام مختلفة من منتجات هذه الصناعة مما ادى الى سكان المدينة البالغ عددهم أكثر من 7 ملايين دولار. القيادة الطلب في المنطقة هو ان changchun تزايد الطبقة الوسطى قد دخل في اعلى المستويات ثمانيه في المئة من اكثر من 650 مدينة صينيه. Huaxing الاغذيه وسيتم بيع منتجات الأرز ermapao فقط في changchun ضواحيها.

Huaxing الاغذيه صوتها شبكة متناميه من كبار تجار التجزءه cnoa انشأت خلال الشهرين الماضيين بما hulian ثلاثة بكين (ايرادات سنويه قدرها 780 مليون دولار) ونانجينغ suguo سوبر ماركت) الايرادات السنويه 3 مليارات دولار) الواقعة في مقاطعة jiansu اثنين الصين ' ق اكبر سلاسل التجزءه. وكل هذه الاتفاقات تتسق مع الشركة المعلنة مبادره استراتيجية لتوسيع حصتها في سوق كسب شراكات جديدة مع كبار الشركاء في نظام التوزيع بالتجزءه فى الصين وغيرها من الاقتصادات الناشءه في آسيا.

"العضوي الصين تمر بفتره من النمو غير المسبوق الذي نعتقد انه سيستمر في خلق قيمة للمساهمين في مؤسستنا في المستقبل" ، قال لين جيان ، المسؤول التنفيذي الاول في الصين الزراعة العضويه. "هذه الشراكه الاستراتيجيه مع huaxing الاغذيه فضلا رئيسية اخرى مثل التجزءه والموزعين وsuguo hualian لن تساعد على استقرار نمونا وزيادة ملحوظه حصاءلنا التحرك الى الامام."

السيد لين وتابع "المستثمرين ستلاحظ ان جهودنا لتحقيق نمو مرتفع الاستراتيجيه المحددة في الشركة 10 يوليو ، 2007 مبادرات استراتيجية صحفى بسرعة التحقيق. بالاضافة الى زيادة الايرادات ، فإن هوامش الربح هي تحسين وتوقع هوامش تتجاوز 44 في المئة في 2007. وننوي مواصلة الكثير تجهيز اتفاقات التوزيع والمبيعات لزيادة الايرادات ودعم قيمة الاسهم. الصين العضوي له خطة الأعمال ، وعمق الادارة والمال لتحقيق الهدف المقرر لل واصبحت الزراعة العضويه الشركة الراءده في هذا القطاع النمو المرتفعه فى الصين وكذلك على الصعيد العالمي في غضون السنوات الخمس القادمة. "

النمو السريع للermapao حصة السوق من خلال هذه الشراكات معلم التوزيع سمح cnoa تشهد نموا حوالي 100 ٪ سنويا خلال السنوات الاربع الماضية.

Cnoa تواصل اقامة شراكات استراتيجية لتلبية الطلب المتزايد باستمرار. Cnoa اقامت شراكات مع توزيع بعض أكبر شركات التجهيز فى الصين ، بما wukeshu xinmiao ومخازن الغلال ، وهما من اكبر في الصين.

باستثناء الايرادات المتوقعة من التبرعات huaxing الاغذيه ، وقد cnoa الايرادات المتوقعة لعام 2007 بمبلغ 18 مليون دولار.

الصين حول الزراعة العضويه ، المحدوده (otcbb : cnoa (الصين الزراعة العضويه هى من بين اكبر منتجي الارز العضوى فى الصين. Cnoa ضوابط جميع جوانب العملية من اجل زرع البذور ومعالجتها ، والبحث والتطوير والمبيعات. وللشركة ايضا موسع شبكة البيع ، تقع في المدن الكبرى في الصين. Cnoa قد تتجاوز 6260 هكتار مخصصة لالخضراء والعضويه الارز. نظام الرى يتغذى من نهر نين ، أحد آخر غير ملوث الانهار فى الصين ، وليس المواد الكيمياءيه او الاسمدة المستخدمة في العملية. الشركة الراءده علامتها ermapao فاز عدة جوائز الجوده ، وتحمل أعلى الشهادات العضويه ، واكثرها شعبية الارز العلامه التجارية في البلد.

-------------------------------------------

الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockprofiler.us الفروع ولم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Stockprofiler.us الفروع لا مرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى www.stockprofiler.us (تنازلات).
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اورلاندو ، فلوريدا ، 04 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة نقابه الاطباء الكينيه اليوم تشمل حلولا عالمية الدولية ، المحدوده (otcbb : kmag) wataire الدولية المحدوده (otcbb : wtar) وشركة litfunding (otcbb : lfdg).

نقابه الاطباء الكينيه حلول عالمية الدولية ، المحدوده (otcbb : kmag) رائد في العالم لتوفير التنفيذ (المادة المراقبة الالكترونيه (حلول تقارير اليوم ان الشركة لا تزال تضيف المعروف باعه الى قائمة متزايدة من العملاء ، وكسب حصة في السوق وتطوير جديدة بائع العلاقات مع كبار تجار التجزءه في الملابس ، والوسائط المتعددة ، والاغذيه والمشروبات والأدوية والصناعات nutraceutical.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : kmag) الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Wataire الدولية المحدوده (otcbb : wtar) يسرها ان تعلن اليوم ان الشركة المتنقله كايماني 2500 - مولد الماء في الغلاف الجوي هو مناسب جدا تلقى الترحيب في حين ان الولايات المتحدة الامريكية الرئيسية في مشواره.

كاريتاس الدولية 2500 مولد الصناعية قدمت الى الموزعين المحتملين والمسؤولين الحكوميين واصحاب الاسهم في انحاء الولايات المتحدة وانشأت مصلحة المذهله في التكنولوجيا. كاريتاس الدولية 2500 والمنزل / المكتب المولدات التي ظهرت في الولايات المتحدة البحرية التجارية الصغيرة في مؤتمر سان دييغو ، كاليفورنيا والمراجعات الايجابية التي تحققت من جميع الذين اعتبروا الآلات وعينات من المياه المنتجة. الوحدة مجهزه الديزل لتوليد التي يمكن المولد لانتاج المياه في أي موقع على الطلب.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : wtar) الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Litfunding شركة (otcbb : lfdg) أعلن اليوم ان الفرعية ، وفريق الفيلم العالمي الشامل ، والتي هي في سبيلها الى ان تصبح الشركة للتداول العام ، منحت حوالى عشرين مليون دولار أمريكى (22 دولارا موريشيوس) من ويزيانا ادارة الشؤون الاقتصادية والتنمية ومكتب تنمية صناعة الترفيه.

وفي وقت سابق من الصيف العالمي عالمي توقيع اى مائة مليون دولار (100 دولار موريشيوس) خط ائتمان مع بارز الاصول المدعومه المقرض وصندوق الأسهم الخاصة التي سيتم استخدامها مع عشرين مليون دولار للدولة شهادة (ق) عملا اللفه. 47:600 7b ق (10) تقديم لائحة عالمية للسبعة افلام في لويزيانا ، والتي تشمل الممثل شون باتريك flanery الأصلي للسيناريو اشعه الشمس "سوبرمان" والعالمية للjackelyn جيرو الأصلي للسيناريو "المتداول اوراق".

الوظيفة الخاص بك (otcbb : lfdg) الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

Danceswithbulls.com هو "العالم الوزراء اوساط المستثمرين لرؤوس الأموال الصغيرة سهم" عرض آلاف رسالة المجالس التي تناقش مختلف اعضاء رؤوس الأموال الصغيرة للشركات على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لصحافتنا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.danceswithbulls.com السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا تنبيهات يرجى الاستفسار عن طريق البريد الالكتروني : مايكل س achtabowski ، michael@danceswithbulls.com (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعيه" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21 ه قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الى شاطىء الامان احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعيه" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وتكون عادة مسبوقة بعباره مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "متوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". انت حذر من ان مثل هذه التصريحات وتخضع العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تتسبب في المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى التقرير السنوى للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي قدمتها هذه الشركة مع لجنة البورصه والاوراق. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") تزود اعضائها على احدث الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. Dwb يستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Dwb القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة وdwb لا التأكيدات ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Dwb ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة هنا
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
wtvi

Watchwi - fitv.com تكون الشركة الأولى في العالم في 24 / 7 محطة تلفزيونيه مخصصة لمليارات الدولارات في السوق العالمية الفاخره والساعات
الجديد وي - مداخلة تلفزيونيه الاجتماعية الانترنت محطة تلفزيون ليكون جزءا من عام 2007 بدء تشغيل الانترنت المصممه حديثا التلفزيون توزيع منهاج
وي - مداخلة تلفزيونيه مؤسسة pinksheets : wtvi) سيتم الشروع في العالم اول محطة تلفزيونيه مخصصة باكملها لساعات فاخرة ، www.watchwi - fitv.com ، وسيكون جزءا من المصممه حديثا وي - مداخلة تلفزيونيه توزيع منهاج (Www.wi - fitv.com) التي يجري تنفيذها على مراحل خلال الفترة المتبقية من عام 2007.

Watchwi - fitv.com مقابلة الرائد مرصد المصممين والصانعين وستأخذ المشاهدين داخل صنع آخر روائع من اكبر مرصد النوعيات.

أحدث الملكيه وي - مداخلة محطة تلفزيون ستطلق في عام 2007 ، قبل شراء موسم الاعياد ، وبعد بدء تشغيل العالمي الجديد وي - مداخلة تلفزيونيه منهاج التصميم.

وي - عن مداخلة تلفزيونيه

وي - مداخلة تلفزيونيه (tm) هي رائدة التلفزيون على الانترنت. وي - مداخلة تلفزيونيه شركة طالما روج القادمة التقاء التلفزيون والإنترنت ، وقدم اول فيلم على الإنترنت في كانون الاول / ديسمبر 1995. وي - لدى مداخلة تلفزيونيه موقع (www.wi - fitv.com) هي المكان الوحيد على الانترنت حيث يمكنك مشاهدة المئات من المحطات والدردشه مع الآخرين يشاهدون البرنامج نفسه في حي المربع الدردشه تخضع مباشرة لمشاهدة الشاشه و للحصول على آخر الأخبار ولكل بلد من الفئة المذكورة ، وتنزيل مسجل واجراء اتصالات هاتفية مجانيه واستضافة فيديو حية لجميع الاطراف المعنية موقعا واحدا.

وي - مداخلة تلفزيونيه المحدوده تنص الاجتماعية تلفزيون الانترنت (tm) ، وجيل جديد التلفزيون ايصال منهاج له خارج النطاق الجغرافي التقليدي ابعاد أي الكابل او اكثر - جو التلفزيون. وي - مداخلة تلفزيونيه عضوية مجانيه في www.wi - fitv.com وتشمل هذه المنافع مجانيه على الانترنت عبر الهاتف المجاني والدردشه على الانترنت وحرية الاحزاب.

وكانت الشركة بدأت في عام 1995 وكانت تباع للجمهور منذ تشرين الثاني / نوفمبر 1997 ، وكانت سباقة في تقديم الفيديو والكتب على الانترنت.

العلاقات مع الصحافة

وي - مداخلة تلفزيونيه مؤسسة فتحت المحتوى والتكنولوجيا التجريبي لغرفة الصحافة في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا. ارسال بريد الكتروني الى info@wi-fitv.com او الدعوة 949-675-5011.

تطلعي البيانات

اي تصريحات في هذا البيان الصحفى التي لا تحتوي على بعض الحقائق التاريخية تطلعي البيانات ؛ هذا المصطلح هو محدد في قضايا الامن الخاصة باصلاح قانون عام 1995 بشأن التطورات المحتملة التي تؤثر على التجارة ، وآفاق الوضع المالي والجوانب الاخرى لل الشركة التي تتصل هذا الاصدار. النتائج الفعليه من البنود المحددة الموصوفه في هذا الاصدار ، وعمليات الشركة عموما ، قد تختلف جوهريا عما كان متوقعا في هذه تطلعيه. ورغم ان هذه التصريحات مبنية على افضل الاحكام الاداريه للشركة اعتبارا من تاريخ هذا الاصدار ، وانحرافات كبيرة في حجمها وتوقيتها وعوامل اخرى قد تنجم عن المخاطر التجارية والشكوك بما في ذلك ، دون تحديد ، والاعتماد على الشركة الثالثة اطراف السوق العامة والاوضاع الاقتصادية ، والعوامل التقنيه ، وتوفر خارج العاصمة ، واستلام الايرادات وعوامل اخرى ، وكثير منها خارج سيطره الشركة. الشركة ينكر أي التزام بتحديث المعلومات الواردة في تطلعي اي بيان. وي - مداخلة تلفزيونيه والاجتماعية تلفزيون الانترنت هي علامات تجارية وي - مداخلة تلفزيونيه المحدوده وجميع الحقوق المتصله بهذه الأسماء محفوظة. هذا الصحفى لا تعتبر عامة solic
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ETLY, UPDA, and WWAT

04 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - aheadofthebulls.com ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : ecotality ، المحدوده (otcbb : etly) ، وتعميم التنمية العقاريه وشركة acquistion (otcbb : يشهدوا) وشركة worldwater & سلطة (otcbb : wwat)

تأتى زيارة aheadofthebulls.com للتسجيل في صحافتنا الحرة الاخباريه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

Ecotality ، المحدوده (otcbb : etly ، http://finance.yahoo.com/q؟s=etly.ob)

Qualitystocks.net الاخبار ecotality يكون عرض الاسهم qualitystocks الاخباريه اليوميه ، qualitystocks اليوميه الفيديو والمدونات اليوميه qualitystocks

4 سبتمبر 2007 - ecotality ، المحدوده اعلن اليوم الثلاثاء انها اتفقت مع qualitystocks ان برز في رؤوس الأموال الصغيرة qualitystocks اليوميه الاخباريه اليوميه على الانترنت تبث مع كاثي رانكين ، فانيسا راميريز وjenn هوفمان والمدونات اليوميه qualitystocks & رسالة المجالس. Qualitystocks.net مقره في سكوتسدايل ، اريزونا هي خدمة مجانيه بجمع بيانات من مئات المؤسسات الصغيرة والصغيرة جدا كاب كاب الاستثمار عبر الانترنت الى احدى النشرات الاخباريه اليوميه الحر التقرير. Qualitystocks.net مكرسه لمساعدة الشركات العامة المستجدة مع الجهود الاعلانيه والآن اكثر من 300،000 + مشترك ان يتلقى يوميا المخزون الاخباريه.

السيد جوناثان أقرأ ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للecotality ، وقد ركزت الشركة على تطوير وتسويق التكنولوجيات الموالية للبيئة. السيد يقرأ ، "ecotality المرحلة من تطور هو تقديم فرصة جادة للمستثمرين. يسرني جدا ان يجري برعايه ecotality في نوعية مخزون الاخباريه والفيديو والمدونات. Qualitystocks توفر الكثير من الخدمات اللازمة في الدقيقة - كاب وأسواق رؤوس الأموال الصغيرة. " مايكل مكارثي ، المدير qualitystocks.net ، علق : "نحن متحمس جدا لعرض ecotality باعتبارها الشركة. Ecotality سرعان ما وضع نفسه باعتباره زعيم الفئة. " Ecotality عن مؤسسة

Ecotality المحدوده ، ومقرها في سكوتسدايل ، اريزونا ، هو ابتكار تكنولوجيا الضغط العالمي على البحث والتطوير الموارد اللازمة لتطوير وتكنولوجيات الطاقة المتجدده ، وتحديدا اليوم تهدف الى معالجة التحديات العالمية للطاقة. من خلال شراكات استراتيجية ، ecotality ينطبق المعارف العلميه وخلق الملكيه الخضراء تكنولوجيات الطاقة.

Ecotality يتركز على جعل المبتكره المتوافقه مع البيئة المفاهيم العملية من خلال اقتناء التجاري والشراكه وتطوير المرحلة المبكره تكنولوجيات الطاقة المتجدده. شراكات استراتيجية مع وعدواني نموذج انمائي ، والشركة تسعى الى الاسراع في تطبيق السوق تكنولوجيات نظيفة قبل ان تصبح بدائل الكربون على اساس تكنولوجيات الوقود.

لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.qualitystocks.net/clients.php؟clientid=etly

عالمى التنمية العقاريه وشراء شركة (otcbb : الاوغندي ، http://finance.yahoo.com/q؟s=upda.ob)

استسلم تحديثات مساهميها على استمرار العمليات

4 ايلول / سبتمبر 2007 - مجلس الادارة وادارة التنمية العقاريه العالمية واكتساب الشركة اعتادت اصدار تحديثات في محاولة للحفاظ على المساهمين ابلغ عن عمليات الاوغندي وفروعها.

جهودنا لتعميم عملياتنا ادت الى انشاء ثلاثة فروع : قلب النفط والغاز شركة انشئت لدينا الاستكشاف والانتاج الفرعية ؛ القاريه الوقود ، المحدوده هي شركائنا التجاريين والتسويق الذراع ، وازتيك وخدمات انشئت نحن حقل وحفر الفرعية.

فصل أعمالنا التجارية على هذا النحو يجعل من الناحية الاقتصادية. اولا ، تحديد وخلق قيمة أسهمهم. نحن نعترف ان المساهمين ونعرف قيمة استثماراتها تقييم لكل شركة وتقويم انحرافها اي يتلقونها أو قد يحصل في المستقبل. ثانيا ، كل فرعية هي اكثر تركيزا على أعمالها الأساسية والادارة الفرديه فرق تنفيذ خططها والرؤى دون إلهاء. في الحقيقة ، المسؤول التنفيذي الأول في كل بلدة وضعت خطة للنمو. ثالثا ، فصل يسمح لكل الشركات الفرعية لمتابعة تمويل دون ان يشغل مصانع الشركات تبسيط عملية لدينا المقرضين ، مما ادى الى تناقص تمويل مخفف.

في هذا التحديث ، سنحاول التفصيل ، قدر الإمكان ، كل العمليات الفرعية : قلب النفط والغاز) htog) يمتلك الايجارات على نحو 1 مليون فدان في كنساس ، بما شيروكي حوض المدينة والغابة وحتى حوض 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 وستخصص كل من تكساس الايجارات يملكها دينا catlin النفط والغاز الفرعية ، بما فى الاصل عقد ايجار في مقاطعة جاك واكتسبوه ايجار فى مقاطعة بالو بينتو. إدارة وسط وضعت خطة لزيادة الانتاج من كل من هذه المواقع.

الانتاج الحالي من 24 بئرا في حوض حوض الفحم الحجري شيروكي الميثان الميدانيه في شرق كنساس 600 mcfg / 8 ايام فقط على الرغم من الآبار ترتبط المبيعات الخط الناشئ في ايصال 250 mcfg يوميا الى السوق. Htog تعتزم حفر حوالى 300 بئرا جديدة في السنوات الثلاث المقبلة. حتى الآن 17 بئرا جديدة وتم حفر (التي يصل المجموع الى 41) و 5 سيستكمل الاسبوع المقبل. Htog يحتاج الى تمديد خط أنابيب مسافه 18 كيلومترا لربط جميع مقبل الآبار.

في تكساس ، catlin الميدانيه فى مقاطعة جاك ينتج حوالى 325 mcfg / يوم وبالو بينتو الميدان متوسطها 900 mcfg / يوم قبل حيازتها. هذه الأرقام لا تتضمن اي بانخفاض الوقت.

لدى catlin تدعو خطة لاعادة اكمال بعض الآبار استنادا الى دراسة الهندسه وسجلات جديدة اجرتها schlumberger على روث الايجار. الجذوع الجديد سيتيح لنا افكارا اضافية حول امكانيه مناطق الانتاج ، وسوف يساعد في تحديد المناطق التي سيتم recompleted الآبار.

في بالو بينتو مقاطعة ، وقلب وضع خطة لاستكمال التخلص من المياه المالحه الى جانب لrecomplete 6 آبار اضافية في بارنيت السجيل.

بعد هذه الخطط تتم ، القيمه المتوقعة وسط احتياطات من هذه الممتلكات (القيمه الحالية لخصم 10 ٪) سيتجاوز 100 مليون دولار.

عندما استسلم وسط المكتسبه ، دخل حوالى 45،000 دولار شهريا ومصروفاتها حوالى 100،000 دولار شهريا. هدفنا هو تحويل الارباح الى htog المركز ، وذلك خفضنا الرواتب واغلقت مكتب دنفر الذي اسفر عن وفورات سنويه تبلغ حوالى 500،000. الاحاله من catlin الايجارات ، بما في بالو بينتو ، ستضيف نحو 200 دولارا من الايرادات الشهريه لhtog أقل خدمة الدين. ازتيك ، ونحن الفرعية ، تمول معظم تكاليف الحفر وإكمال 17 بئرا.

تحقيق تدفق نقدي ايجابي ، يرافقه الاحتياطيات المءكده هي ارخص طريقة لتمويل التوسع المزمع قلب. استسلم هو أكبر مساهم htog وهدفنا هو جعل htog مصرفيا لأن التمويل المصرفي أقل مخفف.

القاريه الوقود ، المحدوده (cful) شركائنا التجاريين والتسويق الفرعية. ومن يملك 48،000 برميل في المحطة الدولية ميناء brownsville. ومع استمرار التحسينات الجاريه في هذا المرفق ، وقدرته سوف تتضاعف باضافه خزانات جديدة والاستثمار في السكك الحديديه يغري.

اننا نتصور cful تكون مسوق من كل ما هو تنتجها الشركات التابعة لنا ، اذا كان النفط الخام والغاز الطبيعي ، الوقود الحيوى او بعض البدائل الاخرى للطاقة. وفي الوقت الحاضر ، هو القاري المتاجره المتكثف (الخام الخفيف) ، وتلقى منتج سيارات النقل والشحن بها في البواخر والقطارات.

استسلم اصلا لدى القارى brownsville النثريه واكثر من 2 مليون دولار في خطوط ائتمان. Cful يتعارض مع دورتيه الاولى والثانية اختبار الشحنات في آذار / مارس وايار / مايو 2007. متى نموذج ثبت ، على cful بدأ تنفيذ خطة عمله في حزيران 2007. خلال الربع الثاني والقاريه ولدت حوالى 5.7 مليون دولار في الايرادات و 400 دولار في اجمالي الارباح. تجدر الاشارة الى ان حوالى 80 ٪ من الايرادات المتولده فى يونيو الماضى بينما تكبد النفقات خلال الربع كله.

Cful فسرعان ما اصبح مركز ربح تشغيلي. في الواقع مبيعات لشهرى يوليو واغسطس تجاوزت 8 ملايين دولار واجمالى الأرباح تجاوزت 700 دولار لاول شهرين فى الربع الثالث.

القاريه ادارة ضعت طموح نموذج النمو. وهي تنوي التوسع في تسويق الغاز والوقود مزج الزيوت التقاط والتجارة من المنتجات المكرره ، بما فيها الديزل منخفض الكبريت على الصنادل او في انبوب. وعلى الجبهة الدولية ، cful طورت علاقات وقيم جدا سيقوم في المستقبل القريب بفتح مكاتب لتسهيل الأعمال التجارية الدولية.

ازتيك ونحن خدمات الحفر وحدة الخدمات الميدانيه. وقد المعدات والافراد قادرة على حفر 10 بئرا في الشهر على قلب كانساس للايجارات ، وتوفير مساعدة تقنيه اضافية عند الحاجة. ازتيك كما تساعد في توسيع خط الوسط للكنساس من جايك تجريبيه رائدة لانكستر ، عبر لبيغل رائدة من أجل أن تستطيع قلب كل من انتاجه الى الاسواق.

في كنساس ، وسط ازتيك وضعت المفتاح الحفر حيث يختار قلب مواقع الحفر القائمة على الغاز في مكان الخرائط وغيرها من العوامل وازتيك البطاطا والتدريبات الآبار واكمالها ويدير الشأن.

ازتيك كما يتابع الطرف الثالث العقود وتفكر في توسيع البؤر الى اختبار والدبابه تخزين التجاري. ازتيك تتحول بسرعة الى الربح ومركز ادارتها باستمرار استكشاف الفرص لزيادة اعماله.

ادارة الاوغندي جدا ولع نرى فروعها الناميه في هذا الاسلوب الناجح ، ومستعدة لتقديم الدعم اللازم لمساعدتها في انشاء وتنمو وتزدهر. في يشهدوا اننا مركزية بعض الخدمات التي نحتفظ تكاليف تشغيل منخفضه. ويشرف الاوغندي يقدم جميع الخدمات القانونية بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تعاقديه ، ثانوي ، وقضايا الامتثال. موظفينا يوفر ثانية محاسبة ومراقبة الموارد البشريه ، والرواتب والمزايا. استسلم توفر جميع المستثمرين علاقات والعلاقات العامة والخدمات ، بما فيها شبكة الإنترنت ، والإتصالات ، والبيانات الصحفيه وغيرها من المحتوى. قبل كل شيء ، استسلم يساعد في جميع عمليات الدمج والتملك أ) التي تشمل العنايه اللازمة والتمويل.

استسلم ستواصل اضافة الى مجموعة من الشركات ، مع تركيز على التقليديه وغير التقليديه والطاقة المتجدده. وفى نفس الوقت ، فاننا سوف تساعد الشركات التابعة لنا في النمو وإنشاء مراكز الربح انفسهم وشركات استراتيجية. التحديات في الوقت الحاضر تشمل موافقتنا موثوقه ورخيصة واقل مخفف مصادر الاموال واستمرار تدفق التعامل على الصعيدين المحلي والدولي.

ونغتنم هذه الفرصة لتوجيه الشكر للمساهمين في مؤسستنا.

واستسلم مجلس الادارة عن استسلم الجميع التنمية العقاريه وشراء الشركة يتركز على تحديد النفط والغاز مع الشركات ثبت احتياطيات الطاقة والطاقة البديله الشركات المبتكره التي ثبت التكنولوجيات. حالما يتم تحديد صلاحيه وامكانات الشركة المستهدفة يتعرض دقيق متعدد خطوة مراجعة والتحقيق.

اولا ، يمكن ان سجلات المالية للشركة ، والوضع القانوني والجيولوجيه او امكانات تكنولوجيه دراسة مستفيضه من قبل اللجنة الاوغندي العنايه الواجبه. واذا كان المرشح يمر في هذا الاختبار ، وتقدم توصية الى اقتناء اللجنة التي تجري المفاوضات الاولية ، ويقدم استنتاجاته الى المدير التنفيذي ومجلس الادارة الذي سيؤمن اقتنائها.

وبمجرد اتمام عملية الشراء ، واكتسبت الشركة يصبح تابعا ليشهدوا وتبدأ عملية الاحتضان. استسلم يوفر الفرعية المالية والقانونية والدعم العلمي من اجل تطوير اصوله والكمال ابتكاراته السماح ادارته التركيز على خطة العمل والاهداف التشغيليه.

Worldwater & القوة شركة (otcbb : wwat ، http://finance.yahoo.com/q؟s=wwat.ob)

Worldwater يطور المشروع مع مقاطعة سان دييغو للمركز وادي المياه البلدية في الحي الشمسي نظام ضخ ما يصل الى 1.2 ميجاوات

29 اغسطس 2007 - worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (سابقا worldwater & القوة شركة (مطور ومسوق للملكيه عالية الطاقة الشمسيه نظم اليوم الخميس انها ستقوم ببناء نظام الضوءيه يصل الى 1.2 ميجاوات لتوفير الكهرباء والماء ضخ السلطة للمركز وادي المياه البلدية منطقة (vcmwd) من مركز الوادي ، كاليفورنيا. النظام ستكون مملوكة للطاقة الشمسيه شركاء طاحونه الوادي ، كاليفورنيا ، والتي ستعمل لvcmwd تحت 20 سنة اتفاق شراء الطاقة الكهرباءيه (الفنيل بروبانولامين). الحجم الفعلي للنظام الذي سيحدد النتائج البيءيه والهندسية موقع العمل.

وسوف يستخدم هذا النظام worldwater الملكيه aquamax (tm) حملات لتوفير الطاقة ضخ لمياه الشرب والري. Vcmwd تعد ثاني اكبر مقدم للمياه فى مقاطعة سان دييغو وراء مدينة سان دييغو.

غاري arant ، المدير العام vcmwd ، علق "مجلس ادارتنا للتصويت لهذا المشروع كان متحمسا وبالاجماع. طوال العملية ، وجميع المعنيين باهميه ضمان نظيفة وموثوقه وفعالة من حيث التكلفه الطاقة الكهرباءيه لتلبية التزامنا زبائننا والمجتمع. ومن هذا المنطلق ، worldwater ، vcmwd الموظفين والشركاء الشمسيه عملت بجد لايصال هذا المشروع الى هذه النقطه في العملية. نحن ملتهبه جدا ، ويحرص على ابقاء المشروع على قدم وساق جعله على الانترنت كما في اقرب وقت ممكن. " وفي عام 2006 ، عملت مع worldwater vcmwd مجلس الادارة على دراسة جدوى المشروع وبعد شرائها حسومات نيابة عنهم من كاليفورنيا لجنة المرافق العامة من خلال برنامج مبادره كاليفورنيا الشمسيه. Worldwater سوف مهندس توريد وتشييد النظام ، وانها ستحافظ على الطاقة الشمسيه للشركاء. المخطط بالقرب من موقع للvcmwd betsworth محطة الضخ في مركز الوادي. دراسة بيءيه في انتظار الموافقة النهائية والهندسه والبناء ستبدأ هذا العام مع الانتهاء المقرر في ايار / مايو 2008.

كوينتن ت كيلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لworldwater ، قال : "كنا مختارة حد كبير بسبب التزامنا براءات aquamax (tm) التكنولوجيا التي اثبتت فعالية كبيرة في تشغيل مرافق المياه. إنه النظام الوحيد الذي لا عيب مفاتيح ذهابا وايابا من الطاقة الشمسيه الى الشبكه أو استخدامات الطاقة الشمسيه وحدها لالمتعدد الجوانب والاحتياجات الحيويه ضخ المياه من الشبكه المحلية عندما تنخفض. " كريغ هانت ، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركاء الطاقة الشمسيه ، وقال "spp سعيدة للغاية لديها مركز وادي المياه البلدية لدينا خطة العمل السنويه للمشروع منطقة العميل ، وانها تعمل عن كثب مع worldwater لتطوير هذا المشروع المثير". Aquamax (tm) هو فريد الشمسيه التكنولوجيا القادره على تشغيل المضخات الكهرباءيه تصل الى 1،000 حصانا ويعمل تلقائيا فى مجموعة مع شبكة الضرب والديزل السلطة. ويعمل النظام آليا ، ويحمي الزبائن من دفع معدلات الذروة الشبكه خلال فترات مشمسه. Worldwater يسمى مفضله الشمسيه مورد رابطة وكالات المياه كاليفورنيا (acwa). الطاقة الشمسيه الشركاء ، المحدوده (spp (tm) المطور هو المالك ومدير متوسطة الحجم التجارى مرافق الطاقة الشمسيه ، واقامة وتشغيل الطاقة الشمسيه لتوفير الطاقة الكهرباءيه المولده للتعاون التجاري والتعليمي ، القطاع العام الصناعي والزراعي الزبائن. Spp (tm) مبتكر الجاهزه خدمة حزم التنمية ، وتمويل عمليات جارية مصممة لتلبية العملاء الاحتياجات المحددة ، وان استخدام القوة اتفاق تمويل شراء.

كاليفورنيا الدولة المشرع اذن الوادي منطقة وسط المياه البلدية في عام 1911. يخدم المنطقة السكنيه والتجارية والزراعية العملاء في شمال مقاطعة سان دييغو ويغطى اكثر من 100 ميل مربع تقريبا 300 ميل من خطوط المياه.

& Worldwater عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب :

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه هي شركة خدمات كاملة الدولية الشمسيه الهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة عالية القوة وبراءات التكنولوجيا الشمسيه التي تقدم حلولا لطيف واسع من العالم امدادات الكهرباء والمياه المشاكل. للمزيد من المعلومات حول worldwater & شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسيه ، وزيارة الموقع في www.worldwater.com.

زيارة aheadofthebulls.com لأقرأ تنصل
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اوستن ، تكساس ، 04 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في اعلى 5،000 مواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، قد أوجد واحدة من افضل برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ر نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cfpc النظر الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة ر = البيت مستودع (سوق نيويورك للأوراق المالية : ه. د. ديف) ، بزياده 3 ٪ على 65 مليون سهم ، أي البيت تحسين البائع ، الذي صدر يوم الجمعة ان الشركة انتهت من بيع ه. د. ديف العرض التجاري. سعر شراء الأعمال هو usd8.5bn. البيت مستودع سوف تملك 12.5 ٪ من الاسهم للusd325m. بالاضافة الى ان الشركة ضمنت usd1bn كبار ه. د. ديف القرض المضمون من العرض. البيت مستودع كما اعلن ان الشركة عدلت 'الهولنديه مزاد' عطاء لشراء ما يصل الى 250 مليون سهم بسعر يتراوح بين usd37 وusd42 سهم انتهت فى 17:00 يوم الخميس.

شركة ديل (مؤشر نازداك : ديل) بانخفاض 967 ٪ على 43 مليون سهم ، صدر اليوم الجمعة ان المدير التنفيذي مايكل ديل سيتناول المستثمرين في مجموعة سيتي التكنولوجيا مؤتمر فى نيويورك يوم الاربعاء 5 ايلول / سبتمبر. السيد ديل سوف نتحدث عن الشركة مبادرات التحول مع ريتشارد غاردنر ، المدير العام لسيتي غروب التكنولوجيا والبحث والانصاف ، ثم يأخذون الاسءله من الجمهور. السيد ديل ملاحظات سوف اذيع في 10:45 صباحا (التوقيت النهاري الوسطى) ، ثم تكرار الحصول عليه عن طريق الانترنت في www.dell.com / مستثمر.

Blackhawk لدى الصندوق (otcbb : bhwf) ، بزياده 15 ٪ على 42 مليون سهم ، افرجت الجمعة انها انجزت الاولى للتحرير 'بذور العظمة' ، شبكة نوعية المسلسلات التلفزيونيه. اكثر من 10 مليون السمعيه البرامج تباع في 14 لغة ، دينيس waitley هو اهم استمع الى صوت الشخصيه والمهنيه للنجاح. وهو مؤلف من 12 منظمة غير الخيال والكتب السمعيه ألبوم له ، 'علم النفس الفوز' هو في جميع الأوقات الأكثر مبيعا البرنامج على الذات اتقانها. وبالاضافة الى ذلك ، يعتبر السيد waitley شارك في تأليف الكتاب الاكثر مبيعا (دي في دي 'السرية'. ومع هذا اثبت سجل الشركة تتوقع انتاج 'بذور العظمة' يكون نجاحا كبيرا.

مؤسسة نظم سيسكو (مؤشر نازداك : csco) ، بزياده 1 ٪ على 39 مليون سهم سيسكو صدر اليوم ان يدعو الجمهور للمساعدة في تشكيل المستقبل للحياة متصله بتبادل الافكار. الشركة تقدم 10،000 دولار لأكثر المبتكره ، تسلية ومنتشره الدخول. سيسكو ستعمل مع كبار مقدمي الخدمات في جميع انحاء العالم لاختيار رأس الأفكار ، ويمنحه احد الجاءزه الكبرى للفائز 10،000 دولار وعشرة الوصيفه الفائزين 1،000 دولار لكل منهما.

-------------------------------------------------- ---------------

كما تاجر ، وذكية جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. انه يسمي stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل مواعيد بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث الجيدة للمستثمرين في هذا الشكل.

وقد لدى stockumentary الفيديو مقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير بحثية ثانية التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء بمعلومات حقيقية عن اختيار الشركات المتداوله.

على النحو المبين ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي لها سمات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها اشارة الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى جميع مصادر المعلومات ان تكون واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا يمثل أو يضمن دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على مواقع الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لسماسره الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. لدى NASD نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء بمعلومات حقيقية عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة وصولا الى تعظيم الاعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ اسهمها تلقى تعويضا عن خدمات يسبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم كأنها تتناقض اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا يجب ان ينظر اليه بوصفه صراع المصالح المساهمين المحتملين او المساهمين في شركات العملاء.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مبين أدناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي تعلنها على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى جميع مصادر المعلومات ان تكون واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا يمثل أو يضمن دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر اعضاء اسرة التحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة لتملك او شراء أو بيع الأسهم للتجارة صالحها في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يكشف تحديدا في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات ، وتحرص الحرص الواجب قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخه باي صورة من الصور دون ابدى موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة على الاقل من تاريخ اصدار اسهمها. وفي هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات الاسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق بشراء اسهم من رصيد الشركة في القضية ، في وقت محدد وبسعر محدد. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا تنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من شركات معينة من المعلومات المنشوره على الموقع stockwire.com. في الحالات التي نقوم التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل اي اثر يمكننا على امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، ويجب على كل عضو ان يكون على وعي تام بأن تلك المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو يشجع بقوة لاعادة النظر بشكل دورى في صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. Htm
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Nasdaq: LVLT), (OTCBB: BUGS), (Nasdaq: AAPL), and (OTCBB: CPTC) .

اوستن ، تكساس ، 04 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في اعلى 5،000 مواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، قد أوجد واحدة من افضل برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا lvlt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/lvlt النظر الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = شركة الاتصالات lvlt المستوى 3 ، المحدوده (مؤشر نازداك : lvlt) ، بزياده 3 ٪ على 36 مليون سهم ، وقال اليوم ان 3 / 4 كيفن اوهارا ، رئيس ومسؤول تنفيذي رئيسي من المستوى 3 بلاغات المحدوده ، ستجعل المستثمر عرضه في غولدمان ساكس communacopia المؤتمر السادس عشر في مدينة نيويورك يوم الثلاثاء ، 18 ايلول ، 2007. السيد اوهارا عرض المقرر ان تبدا في حوالى الساعة تاريخ التوقيت الصيفي الشرقي. أ بث سيكون متاحا على المستوى 3 للعلاقات المستثمر الموقع في http://www.level3.com/investor_relations/presentations_events/index.html.

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا البق نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/bugs النظر الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة يو اس = البق microbics ، المحدوده (otcbb : البق) ، بزياده 15 ٪ على 7 ملايين سهم ، قال روبرت brehm الجمعة ان الرئيس التنفيذي الاميركي microbics المحدوده ، مبتكر المنتجات والخدمات البيءيه الشركة ، فقد منح براءه اختراع امريكيه رقم 7،258،792 لالاحياءيه الادارة العامة للجمارك (tm) وباك (tm) اعادة التكنولوجيا الاحياءيه للانفاق الكربون المنشط الترشيح وسائل الاعلام. هذه البراءات تعتبر امتدادا السابق رقم 6،905،603 منح براءات الاختراع في العام الماضي ، وبالاضافة إلى براءات الاختراع ورقم 5،334،533 5،039،415 صدرت سابقا.

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا aapl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/aapl النظر الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Aapl شركة ابل شركة (مؤشر نازداك : aapl) ، بزياده 1 ٪ على 31 مليون سهم ، اعلن الجمعة انه لن يتم بيع لبث برامج تلفزيونيه للموسم المقبل التلفزيون على الانترنت (ص)؟ المتجر (http://www.itunes.com). الانتقال يلي بي سي ان قرار عدم تجديد الاتفاق مع التفاحه؟ بعد رفض دفع اي اكثر من ضعف سعر الجمله في كل حلقة بي سي التلفزيونيه ، التي تسببت في اسعار التجزءه الى المستهلكين المتزايدة الى 4،99 دولار لكل حلقة من الحالى البالغ 1.99 فى المائة. اي بي سي ، سي بي اس ، فوكس ، والاسلحة الكيمياءيه ، الى جانب اكثر من 50 في شبكات الكابل ، ووقع على بيع ما يصل الى تمثليات من الموسم القادم؟ بمبلغ 1.99 الواحدة.

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا cptc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cptc النظر الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = cptc مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) ، بزياده 1 ٪ 1 مليون سهم ، اعلن اليوم ان الفرعية dewind المحدوده ، بالاشتراك مع تكساس الدولة الكليه التقنيه (عمال) ، ووقعت مذكرة نوايا مع مدينة sweetwater وضع التوربينات الريحيه تظاهرة موقع المدينة على الاراضي المملوكه. Dewind سيقوم بتثبيت دورتها 2 ميجاوات 60hz dewind d8.2 النموذج على الموقع في خريف 2007. مواصلة تطوير النموذج وسيتم تركيب التوربينات في الموقع التالي على مدى 5 سنوات.

-------------------------------------------------- ---------------

كما تاجر ، وذكية جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. انه يسمي stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل مواعيد بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث الجيدة للمستثمرين في هذا الشكل.

وقد لدى stockumentary الفيديو مقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير بحثية ثانية التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء بمعلومات حقيقية عن اختيار الشركات المتداوله.

على النحو المبين ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي لها سمات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها اشارة الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى جميع مصادر المعلومات ان تكون واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا يمثل أو يضمن دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على مواقع الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لسماسره الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. لدى NASD نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء بمعلومات حقيقية عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة وصولا الى تعظيم الاعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ اسهمها تلقى تعويضا عن خدمات يسبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم كأنها تتناقض اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا يجب ان ينظر اليه بوصفه صراع المصالح المساهمين المحتملين او المساهمين في شركات العملاء.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مبين أدناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي تعلنها على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى جميع مصادر المعلومات ان تكون واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا يمثل أو يضمن دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر اعضاء اسرة التحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة لتملك او شراء أو بيع الأسهم للتجارة صالحها في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يكشف تحديدا في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات ، وتحرص الحرص الواجب قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخه باي صورة من الصور دون ابدى موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة على الاقل من تاريخ اصدار اسهمها. وفي هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات الاسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق بشراء اسهم من رصيد الشركة في القضية ، في وقت محدد وبسعر محدد. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا تنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من شركات معينة من المعلومات المنشوره على الموقع stockwire.com. في الحالات التي نقوم التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل اي اثر يمكننا على امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، ويجب على كل عضو ان يكون على وعي تام بأن تلك المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو يشجع بقوة لاعادة النظر بشكل دورى في صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. Htm
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
0

0
0

0
0
0
0
0
0
0
0
0
0


0
0
0
0
0
0
0
0

0
0

0
0

0
0

0
0
0
0

0
0
0
0
0
0
0
1

الله يجزيك الخير
يالزعيم :D
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تحتفظ الشركة الحق الحصري لعرض وتسويق السكر الرملي

واشنطن mo. ، 04 ايلول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة الاخبار / --
المتحدي powerboats ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cpwb) اليوم اعلن انه جرد السكر الرمال طائرة قارب الخط من شركة فرعية مملوكة بالكامل ، عمار المحدوده ، لرياضات ماءيه عمل الشركة تنفيذ الرياضية ، المحدوده ( 'تنفيذ') (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : excs) ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه ، مقابل 5 ملايين دولار نقدا. بالتزامن مع المعامله ، وتنفيذ المتحدي ابرمت اتفاقا لامداد الحق الحصري خلالها المتحدي سوف تقوم بتصنيع وبيع السكر الرمال زوارق لتنفيذه ، والمبيعات والتسويق الحصري الاتفاق خلاله سوف المتحدي سوق السكر الرمال قوارب باسم من تنفيذه. هذه الاتفاقات لمدة عشر سنوات لكل منهما ، مع تجديد شروط مماثلة. المتحدي ستحتفظ آخر سطرين من القوارب العالية الاداء "تشالنجر" على الخط والتزلج وسحب القارب "gekko" الخط.

المتحدي المدير التنفيذي لوري فيليبس ذكر ان "احد اهدافنا الرئيسية لهذا العام هو تعزيز قدرتنا على التوازن دون التضحيه اعلى خط النمو. تصفية السكر الرمال سيمكننا من القضاء على حوالى 5 ملايين دولار في الخصوم و300،000 دولار شهريا في خدمة الدين . ومع اننا لن تملك السكر الرمال الاصول ، واتفاقات التبعيه سيوفر المتحدي بحق الاستمرار في انتاج وتسويق خط للتنفيذ ، مما يتيح للالمتحدي للاستفادة من مبيعاتها والمشاركة في الهامش الاجمالي للمساهمه. نحن نتطلع الى شراكة مثمره مع تنفيذ واعتقد انه يمكننا مواصلة استغلال الفرص المحتملة الاخرى بين الشركتين في قطاع الرياضة البحرية. "

اعمال apicella الرئيس التنفيذي لتنفيذ الرياضية ، واضاف "لقد ويسعون بشدة لتنمو منظمتنا من خلال تعاوني الشراء. قبل حصول السكر الرمال الانتخاب ، ونحن نزيد من قدرتنا على تقديم منتج دون مسؤوليات اضافية وتعقيدات عملية التصنيع ، في حين التمركز الشركة القائمة على الاستفادة من علاقات البيع والتسويق. ونعتقد اننا الان على خطى الى ما يقرب من 10 ملايين دولار في المبيعات لعام 2008 وستستمر في البحث عن فرص اكتساب اخرى. "

المتحدي powerboats عن مؤسسة

المتحدي powerboats ، المحدوده الضيقة والصناعات عالية الاداء 'اذهب بسرعة الخارجية في سباق القوارب والطرادات رياضة الاسرة ، والمياه زوارق نفاثه التزلج زوارق السحب تحت النوعيات' المتحدي powerboats '،' السكر الرمال 'و' gekko '، التي تستهدف الترفيهية سوق اليخوت. ثبت من الطراز العالمي تدمج تكنولوجيا التصنيع من الجوائز في زوارق في الشركة مربع 65،000 Ft. مرفق الموجودة على اعمالنا 12 عكا المعقده في واشنطن ، وميسوري 80،000 مربع قدم مرفق فأرجو شمال داكوتا. شركة قوارب تباع من خلال شبكة من الوكلاء في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك واوروبا واستراليا والشرق الأوسط واليابان. وفي عام 2006 ، اختير gekko رسمي لسحب الزورق barefooting بطولات العالم والبطولات الاوروبية barefooting فى عام 2005.

لمعرفة المزيد عن المتحدي powerboats ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cpwb) يرجى زيارة http://www.challengerpowerboats.com ، http://www.sugarsand.com ، http://www.gekkosports.com او http : / / Www.sec.gov النظر الى الشركة العامة للمعلومات المالية والتسجيلات.

عن تنفيذ الرياضية ، المحدوده

مقرها في تورانس بكاليفورنيا تنفيذ الرياضية ، شركة المنتجات بما يطور الأداء wetsuits ، سترات ، والطفح حراس للعمل الصناعة الرياضية. الشركة الماركات تشمل تنفيذ wetsuits ، يسند الاكسسوارات وwakeskates. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى http://www.executesports.com.

تطلعي البيانات

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، دون تحديد ، البيانات المتعلقة اعمالنا واحتمال او افتراض نتائج العمليات في المستقبل. نحن يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات لأسباب عديدة منها : قدرتنا على الاستمرار ، والتغيرات الاقتصادية السلبيه التي تؤثر على الاسواق التي نخدمها ؛ المنافسة في اسواقنا وقطاعات الصناعة ؛ لنا موعد وربحيه الدخول الى اسواق جديدة ؛ تكاليف اكبر مما كان متوقعا ، قبول الزبون من منتجاتنا او صعوبات تتعلق تكاملنا من الشركات نحن يحوز ؛ وغيرها من المخاطر والشكوك التي قد يكون مفصلا من وقت لآخر في منطقتنا الاعلانات العامة والتسجيلات ثانية. وان كنا نعتقد ان التوقعات الواردة في تطلعي البيانات معقولة ، وهي تتصل فقط الاحداث اعتبارا من التاريخ الذي التصريحات ، ومستقبلنا نتائج ومستويات النشاط ، والاداء او الانجاز قد لا تلبي هذه التوقعات. ولا نعتزم استكمال اي من تطلعي التصريحات بعد تاريخ هذه الوثيقة لمطابقه هذه البيانات الى النتائج الفعليه أو تغيرات في توقعاتنا ، باستثناء ما ينص عليه القانون.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ivgr, Cneh, Aagh, Pyto, Cats, Clxn

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة الغد invicta تشمل مجموعة مؤسسة (otcbb : ivgr (شمال شرق الصين البتروليه (otcbb : cneh) ، وآسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh (phytomedical تكنولوجيات otcbb : pyto) ، حافزا اشباه الموصلات (NASD : القطط (Clx الاستثمار otcbb : clxn)

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لاعمالنا اليوميه للسوق المحرك ملخص الاخباريه ، والبريد الالكتروني الاسهم مشاهدة تنبيهات

Invicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivgr) "حتى 92.8 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/ivgr.php

Invicta مجموعة مؤسسة الإنترنت هي شركة متخصصه في صناعة السفر والترفيه. 2 الشركة فروعا ان كلا استخدام الانترنت بوصفها وسائل الاعلام الرئيسية لتوليد الايرادات : سفر الساخنه صلة تبيع الانترنت قاعدة بيانات 40 مليون السفر المتحمسين للسفر الموردين التي تريد تشجيع المنتجات بأسعار مخفضه السفر : تذاكر الطيران وغرف الفنادق ، جولة حزم ، السياحيه الحجرات على الانترنت 24 / 7. الشركة قد بدأت منذ www.invictamusic.com الى تنويع الايرادات ودخول صناعة الترفيه.

Ivgr الخبر :

3 سبتمبر - invicta مجموعة مؤسسة يعلن توقيع اتفاق نهائي مع فريق الاجازات الاستثناءيه

Invicta مجموعة مؤسسة (otcbb : ivgr) اعلن مؤخرا ان الشركة وقعت اتفاق نهائي تندمج مع اجازات استثناءيه تقع في مجموعة قدم. لوديرديل ، فقد السوائل.

اجازات استثناءيه وفريق invicta مجموعة مؤسسة وقع اتفاق نهائي بين الشركات. الاندماج سيتم اجراء تقييم لمساهمه الصفقة ، وعندما أكملت الجولة الاولى للتمويل الأسهم المطروحة ؛ المقدرة في 30 يوما ، مع الجولة الثانية التي ستطرح 30-45 أيام ؛ يبلغ 5،000،000 دولار.

استخدام الاموال سيتم سداد الديون ، وزيادة تسويق كل الشركات التابعة ، وزيادة رأس المال العامل ، في محاولة لتنفيذ خطة عمل موحدة.

الاجازات الاستثناءيه فريق exvg) وinvicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ivgr) سواء المتخصصين في صناعة السفر. Exvg تملك عدة فروع منها : رحلة shoppes -- ا فورت لوديرديل القائم الانسيابيه كونسورتيوم 180 كالات السفر التي تولد حوالى 80 مليون دولار السياحيه والعطله المبيعات سنويا ؛ مجلة السفر -- الاكبر في العالم واطول سلسلة من اكثر من 160 السفر يبين ، والتفاخر عدة عقود جديدة مع شركات مثل سي ان ان المطار وصوت أمريكا ؛ وخدمات حارس المبنى الملحق -- ا تورونتو القائم الاعلى كالة السفر. الشركة مؤخرا بتوسيع عروض السفر والخبرات لتشمل "الخاص علامة" إلفة تسويق الحلول.

فاتوره forhan الرئيس التنفيذي لinvicta تنص على ان : "الجديدة invicta ستواصل التركيز على الاعلام والتسويق في متناول المستهلكين لمنتجات السفر ، وكلاء السفر ، والسفر الموردين. سنستخدم التشغيليه والتسويقية التآزر كلتا الشركتين لزيادة الايرادات و أرباح الشركات المندمجه. هذا الاندماج هو الخطوة المنطقيه التالية التي تخلق قيمة كبيرة بالنسبة لكل من الاسهم وivgr exvg ، وسيستفيد العملاء مع الخدمة الجديدة الموسعه القدرات. "

شمال شرق الصين البتروليه (otcbb : cneh) "تصل الى 55 ٪ يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/cneh.php

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cneh) ضالعه في انتاج النفط الخام فى شمال الصين. Cneh له مضمون الترتيب مع جيلين من مصفاة بتروتشاينا بيع انتاجها من النفط الخام لاستخدامها فى سوق الصين. وتعمل الشركة حاليا مع 110 4 حقول الآبار المنتجة فى شمال الصين ومتوسط تقديرات توليد حوالي 1،600 برميل من النفط الخام عالية الجوده يوميا. آخر حفر آبار تم التخطيط لهذا المشروع في المستقبل.

Cneh الخبر :

4 سبتمبر - شمال شرق الصين المخزونات النفطية تعلن نجاح الاستكشاف والتنمية في المنطقة هو 301

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (otcbb : cneh) ، الشركة الراءده المنتجة للنفط في شمال الصين ، أعلنت نتيجة ايجابية الاستكشاف في قسم غير مستكشف سابقا وهو 301 منطقة ، والتي ينبغي زيادة كبيرة في قدرات الانتاج والاحتياطيات للشركة .

الأربعة تم حفر آبار جديدة في قسم جديد لانه سبق ان 301 لم تستكشف من قبل الشركة. واستنادا الى النتائج الاولية ، وهذا المجال ، وهي عبارة عن 3 كلم. الحجم ، تنتج حوالى 400 4 برميل من النفط شهريا ، وتضيف يقدر ب 5 ملايين برميل من الاحتياطات. وفي السابق ، كانت الشركة تعمل 8 آبار في سعادة 301.

'انا سعيد جدا لرؤية نتائج عظيمة من آبار جديدة ،' قال السيد وانغ ، رئيس جمهورية الصين الشعبية شمال شرق البترول. وانه يعطينا ثقة كبيرة في توسيع نطاق التنمية فى هذا المجال. مع نجاح هذه الآبار الجديدة ، نرى مستقبلنا ايرادات قدره يمكن قوية جدا. '

'النجاح للآبار جديدة هو مفتاح انطلاقة لتطوير هذا المجال ،' قال السيد زانغ زيانغ ، كبير مهندسى البترول شمال شرق الصين. 'من آبار جديدة' قطع الاشجار يمكننا تحديد كمية كبيرة من النفط الخام عالية الجوده المودعه تحت تأثير مجال النفط المحتملة التي يمكن حفر محدودة المخاطر المالية. '

وهو 301 هي واحدة من اربع مناطق انتاج النفط من شمال شرق الصين النفطية. مع الاكتشافات الجديدة ، ان يجلب cneh المتوقعة الاحتياطيات الى 75 مليون برميل.

اسيا المخزونات العالمية كورب (otcbb : aagh) "حتى 22.4 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/aagh.php

اسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : aagh) تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان ، وخدمات التسويق والترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين.

Aagh الخبر :

4 سبتمبر - آسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الإعلام السلطة (الراسماليه) تعلن 'الذي يريد ان يكون مليونير؟ 'اول حلقة ستذاع فى الصين 29 سبتمبر.

اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh (الصين الاعلاميه الفرعية السلطة (الراسماليه) يسرها ان تعلن ان اول حلقة 'من يريد ان يكون مليونير؟ 'الجوية في الصين فى 29 سبتمبر. وسيكون هذا اول بث تلفزيوني ناجح عالميا اختبار يظهر فى الصين القاريه.

الحلقه الاولى من 'يريد ان يكون مليونير؟ 'ستذاع في وقت رئيس الحكومة المحلية في الاربعين الساعة وقت الصين الغربى الساتليه التلفزيون gztv1 اعطاء 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الرئيسى الوصول الى انطلاقة الحدث. كل حلقة منها اول سيستمر لمدة 90 دقيقة. العرض الجوى سيكون كل يوم سبت فى نفس الوقت الشريحه. في عام 2006 كان معدل gztv التاسع الشامله بين الصين وجميع المذيعين في التلفزيون.

نساء ، 60 ٪ مملوكة الفرعية آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 حلقة من 'يريد ان يكون مليونير؟ 'لبرنامج وطنى فى الصين.

Phytomedical تكنولوجيات ptcbb : pyto) "20 ٪ يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/pyto.php

Phytomedical تكنولوجيات مؤسسة otcbb : pyto ؛ بورصة فرانكفورت : et6) ، ومعه تابعة مملوكة بالكامل هي شركة ادويه تركز على البحث والتطوير وتسويق المنتجات الصيدليه.

Pyto الخبر :

4 سبتمبر - phytomedical الاصدارات الأولية لنتائج البحوث طبقة جديدة من المركبات السكري

Phytomedical تكنولوجيات مؤسسة otcbb : pyto) fwb : et6) ، اعلن مؤخرا عن النتائج الاولية المنخفضه الجرعه الاخيرة الدراسات التي اجريت على الحيوانات من الشركة للمركبات النوع 2 السكري. المركبات التي يجري اختبارها الاصطناعيه الصيغ المعزوله النشطه الايضه المستمده من القرفه وربما تمثل طبقة جديدة تماما من المركبات لعلاج مرض السكري من النوع 2.

سبق ان نشرت دراسة الانسان من النوع 2 مرضى السكري اظهرت ان معزوله النشطه الايضه من القرفه ، وهي نوع A1 polyphenol ، يمكن بالفعل انخفاض السكر في الدم بمتوسط 18 الى 29 في المئة ، ومجموع الكولسترول بمعدل 12 الى 26 في المئة. وقد phytomedical بشكل صناعى صوغه هذه المركبات التي يجري اختبارها في جرعة منخفضه الدراسات التي اجريت على الحيوانات. نجاح نتائج الدراسه ستسمح phytomedical تقدم ابحاثها ، مع الهدف النهائي لملف لطلب التحقيق المخدرات الجديدة مع اي هيئة ، في حال الموافقة ، ستتيح الشركة لبدء مرحلة الدراسات 1 الانسان.

تقييم مكافحة السكري اثار المركبات الجديدة ، والسكري الناجم ذكور الفئران تغذية اعلانيه مفتوحة وتدار الجرعات المنخفضه من عدة مركبات جديدة phytomedical السكري. وبرغم انخفاض الجرعه ، ونتائج الدم الجلوكوز والجلوكوز التسامح اظهرت الفحوصات النشاط مقارنة ما يظهر من السكري وافقت بالفعل على المركبات.

"نحن أولى نتائج الدراسات التي اجريت على الحيوانات الاخيرة تمثل معلما رئيسيا في تطوير منتجاتنا الممر وتقديم مصداقيه لمنهاج من اعمالنا التي تصمم مركبات توليفيه" ذكر السيد غريغ wujek ، الرئيس والمدير التنفيذي للphytomedical تكنولوجيات شركة "هدفنا هو كذلك تقييم اعمالنا المركبات في جرعات ، ومواصلة الاقتراب من اعمالنا الجديدة المخدرات طلب التحقيق مع ادارة الاغذيه والعقاقير. "

محفز اشباه الموصلات (NASD : القطط) "حتى 21.5 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/cats.php

تأسست في 1985 ، حافزا اشباه الموصلات ، شركة مقرها في سانتا كلارا ، كاليفورنيا. وتنتج الشركة المختلطه اشارة تناظريه والمنتجات بالاضافة الى مجموعة واسعة من غير قلق الذكريات. فان التناظريه والمختلطه إشارة تشمل خطوط الانتاج رقميا برمجة اجهزة قياس فرق الجهد (رئيس النيابة العامة) ، واللون الأبيض بقيادة السائقين العاصمة / العاصمة المحولون ، الفولطيه المشرفين والمنظمين وانا الخطيه / س المتوسعون. ذاكرة تتكون من خطوط انتاج المسلسل وبالتوازي eeproms ، فلاش ، وذاكرة الوصول العشوائي غير المتطايره. محفز للاجهزة التي تستخدم في الاتصالات ، وشبكات ، حساب ، والسيارات والصناعة والاسواق الاستهلاكيه. وتشمل التطبيقات النموذجيه LCD العروض ، والسيارات والاجهزه البصريه الشبكات ، اجهزة المودم ، lans اللاسلكيه ، وشبكة بطاقات dimm نماذج الهواتف المحموله الرقميه الساتليه المربع استقبال قمة مجموعة صناديق الأنترنت والمسارات. محفز للنظام ادارة الجوده ايزو 9001-2000 مصدق. جميع المنتجات حافزا تتوافر في "الاخضر" الراءده وخالية من الهالوجين نسخ كاملة بنفايات الامتثال. للحصول على معلومات اضافية حول المحفز اشباه الموصلات ، زيارة www.catsemi.com.

القطط الخبر :

31 آب / اغسطس - digi المفتاح والمحفز شركة اشباه الموصلات ، شركة التوزيع العالمي يعلن الاتفاق

المكونات الالكترونيه digi - الموزع الرئيسي والحافز شركة اشباه الموصلات ، المحدوده (ناسداك : القطط) ، مورد التناظريه ، اشارة المختلطه وغير متقلبه ذاكرة اشباه الموصلات ، اعلن مؤخرا ان شركات عالمية توقيع اتفاق التوزيع بموجبها digi المفتاح سيقدم حافزا للالتناظريه المختلطه اشارة وغير قلق الذاكرة المنتجات.

وتشمل المنتجات حافزا للسائقين ادى العاصمة العاصمة المحولون ، وانخفاض التسرب سائقين (ldd) ، خطى المنظمين والمشرفين الفولطيه ، رقميا برمجة اجهزة قياس فرق الجهد (رئيس النيابة العامة) ، (س المتوسعون ، eeproms ، فلاش ذكريات وذاكرة الوصول العشوائي غير المتطايره. بين محفز للمنتجات التي يوفرها digi هي مفتاح الفائز بجاءزه الساحة - الأسلوب أدى السائقين ، والتي توفر 10 ٪ زيادة الكفاءه وتصل الى 65 ٪ مقارنة اصغر عبوة أدت إلى منافسة السائقين.

محفز منتجات أشباه الموصلات التي يخزنها digi المفتاح هي واردة في المطبوعه والالكترونيه والادله متاحة للشراء مباشرة من digi - المفتاح. التوزيع الجديد هذا الاتفاق سيمكن digi المفتاح لاستيفاء كل نموذج وكمية الانتاج متطلبات زبائنها.

"التزامنا من أجل تلبية احتياجات متنوعة جدا من قاعدة زبائن نخدمهم ، ونحن متحمس جدا لاضافة حافز لنا لاشباه الموصلات خط كارد" قال digi المفتاح الرئيس مارك لارسن. "نحن متأكدون ايضا ان الحافز منتجات ستكون ذات اهمية كبيرة ونناشد digi المفتاح زبائن".

"Digi المفتاح هو معروف في الصناعة لتوفير الخدمة الممتازة وتوافر المنتجات ، نظير الدعم اللوجستي" ، وقال سكوت براون ، نائب الرئيس للتسويق لمحفز اشباه الموصلات. "نحن متحمس جدا للمشاركة مع digi المفتاح ، ونتطلع الى تعزيز الخدمة ستوفر لمجتمعنا الزبائن".

Clx استثمارات otcbb : clxn) "تصل الى 17.8 ٪ يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/clxn.php

Clx شركة الاستثمارات (www.clxinvestments.com) يحمل 41 ٪ من الاسهم في zonda مؤسسة clx كما استثمرت ، وتحمل المخزون موقف مشترك في actionview الدولية ، المحدوده (www.actionviewinternational.com) ، للتداول العام المنتج والمسوق العالمية "الذكيه" تحريك اللوحات الاعلانيه.

Clxn الخبر :

31 آب / اغسطس - clx شركة الاستثمارات تنبيهات الاسهم actionview الدولية اعلنت عكس الاندماج المعاملات

Clx شركة الاستثمارات ، المحدوده (otcbb : clxn مؤخرا تنبيه المساهمين ان actionview الدولي ، الذي clx يملك اكثر من 6 مليون سهم من الأسهم المشتركة ، اعلنت اتفاقا لتصبح سيارة عموميه لمدخل chuming فريق داليان co ، المحدوده احدى كبريات لحم الخنزير المنتج في الصين ، فى الاسواق الامريكية.

فريق داليان chuming co ، المحدوده هي شركة خاصة الصينية تسعى قائمة في الولايات المتحدة الأسواق العامة خلال عكس الاندماج المعامله. الاتفاق الاولي الذي actionview الدولي سيكون بمثابة العامة للفريق داليان chuming يدعو لفترة اضافية العنايه الواجبه يعقبها اتفاق نهائي بين داليان وactionview chuming المجموعة الدولية.

فريق داليان chuming co ، المحدوده (www.chuminggroup.com) منتجا رئيسيا ومصدرا الطازجه والمجمده ولحم الخنزير وغيرها من منتجات اللحوم المطهوه. فان chuming المجموعة بين مجموعة مختارة من الشركات الصناعية الزراعية في شمال شرق الصين ، ومعروف عن التزاماتها الدولية ومعايير ادارة الجوده شهادات السلامة الدولية. وفي أواخر عام 2006 ، افتتحت الشركة رسميا 2.9 مليون دولار feedmill مع بطاقه 200 الف طن في السنة من شأنه ان يدعم وتوسيع انتاج لحم الخنزير. سعى امريكى العامة قائمة ومن المتوقع ان تسمح chuming فريق توسيع اضافية الى الاسواق العالمية.

"نظرا للclx امتلاك الاسهم في actionview الموقف الدولي ، أردنا التنبيه للمساهمين في مؤسستنا للاتفاق actionview تصبح سيارة عموميه لفريق داليان chuming عكس الاندماج الصفقة" وذكر ستيفن ر الطاووس ، ومستشار الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمارات clx . "ومن الواضح ان هذه الصفقة لديه القدرة على ايصال قيمة طويلة الاجل للclx المساهمين عن طريق شركة مشتركة الاسهم في actionview الموقف ، خصوصا مع اكتمال عكس الاندماج ومستقبل تقييم الشركة على اساس الايرادات والأصول داليان chuming المجموعة. "

فى يوليو 2005 ، قدم clx سحب خط الائتمان المتاحة actionview الدولية. وكنتيجه لتوفير هذه الرساميل clx صدر اسهم actionview الاسهم الدولية المشتركة. .

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Gtcb, Wavx, Quip, Cthh, Ttgl

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل biotherapeutics بليون طن من الكربون (NASD : gtcb) ، موجة نظم كورب (NASD : wavx) quipp جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : المزحه) ، الماسك المقتنيات (otcbb : cthh) ، تيتان المخزونات العالمية (otcbb : ttgl)

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لدينا مجانا المحرك اليومي للسوق ملخص النشرة الاخباريه & الاسهم التنبيهات.

Biotherapeutics بليون طن من الكربون (NASD : gtcb) "حتى 14.7 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/gtcb.php

Biotherapeutics يطور بليون طن من الكربون ، وتنتج ، ويتجر العلاجيه البروتينات الحيوانيه التي نقلت اليها من خلال التكنولوجيا. بالاضافة الى atryn ، بليون طن من الكربون تعمل مع lfb لتطوير التكنولوجيا الحيويه محصلة التهجين اشكال العنصر البشري الموجز وcd20 الوحيدة الجسم المضاد. بليون طن من الكربون الملكيه الفكريه تشمل البراءات في الولايات المتحدة خلال عام 2021 لانتاج بروتينات علاجيه في اي اللبن أي نقلت الثدييات. نقلت بليون طن من الكربون للانتاج منهاج خاص يناسب تمكين انماءيه فعالة التكلفه البروتينات التي يصعب التعبير عن محصلة التهجين التقليديه في نظم الانتاج وكذلك تلك التي يتطلبها بكميات كبيرة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عن بليون طن من الكربون موقع http://www.gtc-bio.com.

Gtcb الخبر :

4 سبتمبر - ألف مليون طن من الكربون تحصل هيئة المسار السريع لتعيين atryn (ص) والسماح لتقديم متداول Bla

Biotherapeutics بليون طن من الكربون ، المحدوده ( "بليون طن من الكربون" (NASD : gtcb) اعلن مؤخرا ان الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير ، أو هيئة ، وقد عينت atryn "المسار السريع نتاج" يحق لهيئة الاستعراض المعجل لنقص اشارة antithrombin راثيه. هيئة التنمية الحرجيه كما منحت اذنا بليون طن من الكربون المرتبطه biologics يقدم طلب الترخيص او Bla ، atryn على دفعات. تعيين المسار السريع لتوفير تلك المنتجات التي تهدف الى معالجة جادة او يحتمل ان يهدد الحياة الشروط التي وثمة لم تلب الحاجة الطبية. فان Bla طلب الموافقة على تسويق atryn سيقدم ابواب الانتهاء بدلا من الانتظار لجميع الاقسام التي ستقدم معا ، مما يمكن ان تبدأ هيئة مراجعة اقرب. بليون طن من الكربون يتوقع تسجيل الفروع الاولى مع هيئة في الربع الرابع واستكمال المتداول بعد تقديم كافة البيانات السريريه جمعها وتحليلها ، والمتاح لBla ، ومن المقرر بحلول نهاية الربع الأول من عام 2008.

Atryn بليون طن من الكربون الذي هو محصلة التهجين شكل الانسان antithrombin ، وهو بروتين مع anticoagulant والتحريضيه ضد الممتلكات التي هي عادة موجودة في الانسان البلازما. Atryn يجري التحقيق في المرحلة الثالثة دراسة مقارنة لمعالجة نقص antithrombin راثيه ، او HD المرضى للخطر الشديد لتطوير الروح التخثر او thromboembolism بينما تمر الاجراءات الجراحيه او الولادة. السطر البيانات من هذه الدراسه هو المخطط ان تتوافر في اواخر الربع الرابع.

Atryn تنتج في الحليب من الماعز التي تضمن حقوق antithrombin ان هذه الجينات هى وحدها التى أعرب عنها أثناء الرضاعه. هذه التكنولوجيا يمكن توفير بديل antithrombin ذلك غير مقيده بسبب محدوديه توافر مواد البلازما المصدر.

Atryn وقد تمت الموافقة لاستخدامه في الاتحاد الاوروبي لعلاج المرضى يمر HD الاجراءات الجراحيه ، والمرة الأولى التي تنتج اي transgenically البروتينات العلاجيه تمت الموافقة في اي مكان في العالم. ليو فارما ا / س بليون طن من الكربون التجاري وشركاء التنمية فى اوروبا وكندا والشرق الاوسط ، وقد بدات المرحلة الثانية من الدراسه atryn في علاج المرضى المصابين نشر intravascular تخثر او dic المرتبطه تسمم حاده. Dic هو كبير الملباه الطبية حوالى 500،000 المرضى فى الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي سنويا وتصل الى 50 ٪ من الوفيات.

موجة نظم كورب (NASD : wavx) "حتى 14.1 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/wavx.php

المستهلكين والاعمال التجارية تطالب الحوسبه بيئة اكثر ثقة والخاصة بالسلامه والامان. موجة هو الزعيم ثقته في تقديم الخدمات والتطبيقات الحاسوبيه المتطوره منتجات البنية التحتية وحلول عبر عن ثقته منصات متعددة من مختلف البائعين. موجة يحمل حقيبة كبيرة الاساسية براءات الاختراع فى مجال الامن وتطبيقات للتجارة الالكترونيه وتستخدم بعض دول العالم الراءده في انظمة الامن والمهندسين المعماريين. للمزيد من المعلومات حول موجة زيارة http://www.wave.com.

Wavx الخبر :

4 سبتمبر موجه الى اظهار كيف يثق منهاج طلبات الوحدات ستكون جزءا لا يتجزأ من المشروع هو خريطه الطريق

موجة نظم شركة (NASD : wavx ؛ Www.wave.co) اعلنت مؤخرا انها سوف تقوم المظاهرات باستخدام سفارتها برامج لادارة المهام الامنية لثقته منبر الوحدة (tpm) رقاقات الأمن الاطلاع على كثير من المشاريع الدرجة المكتبي والحواسيب المفكره الشحن اليوم. ويمكن للمنظمات فورا معالجة المشاكل الحاسمه لحمايه البيانات القويه التوثيق والتهديدات القائمة شبكة مراقبة الدخول الحلول باستخدام موجه للبرمجيات بالتعاون مع tpm.

"اليوم ستجد tpm التكنولوجيا على عدد متزايد من الحواسيب الشخصيه داخل أي منظمة ، والحواسيب الشخصيه على كثير من تلك المنظمه الزبائن والبائعين والموردين. كما يثق منصات تصبح متوافره تجاريا ، ونعتقد ان جمعهم على العمل ينبغي ان تكون عنصرا حاسما في اي تطلعيه المنظمه انها خريطه الطريق "وقال بريان بيرغر ، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات لموجة. "نحن نتطلع الى تثقيف صناع القرار الذين أذهب كشك كيف يمكنهم استخدام ترسيخ الامن وهم اصلا لمعالجة بعض من اهم المشاكل الامنية التي تواجه المنظمه اليوم".

الثقة منهاج رقاقة وحده هو الذي يولد المتخصصه متحكم دقيق مفاتيح شفر من محتويات القرص الثابت ويمكن تخزين البيانات الحساسة مثل كلمات السر ومفاتيح الامن. تقديرات المحللين ان عشرات الملايين من الحواسيب الشخصيه مع مترسخه tpms قد شحنت خلال عام 2007. موجة امنها مصممة على العمل مع التطبيقات المتاحة تجاريا tpms.

Quipp جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : المزحه) "حتى 11.5 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/quip.php

Quipp المحدوده ، من خلال عملها الفرعية ، quipp شركة نظم التصاميم المصنوعات ، وتثبيت أنظمة مناوله المواد والمعدات اللازمة لتسهيل الآلي الجمعية ، والتجميع ، وتنقل الصحف من المطبعه الى ايصال الشاحنات.

المزحه الخبر :

4 سبتمبر - quipp ، المحدوده تعلن التمديد لفترة ستة اشهر من خطة حقوق المساهمين وزيادة ملكيه عتبة لتحريك الانسان من 10 ٪ الى 15 ٪

Quipp مؤسسة NASD : المزحه) : اعلن مؤخرا ان مجلس الادارة تمديد تاريخ الانتهاء من حقوق المساهمين الخطة ، التي كان من المقرر ان تنتهى فى 4 سبتمبر 2007 ، لمدة ستة اشهر اخرى. الجديد هو تاريخ انتهاء 4 اذار / مارس 2008. وفيما يتعلق بتمديد المجلس ايضا تعديل الخطة بحيث ان الانسان عموما ستصبح ممارستها الا اذا كان شخص او مجموعة (عدا بعض مديري الاستثمار المؤسسي (مفيد يكتسب ملكيه 15 في المئة او اكثر من الأسهم أو quipp المشتركة تبدأ العطاء او تبادل لعرض 15 في المئة او اكثر من الأسهم quipp المشتركة. في السابق ، اصبحت ممارسة الحقوق على مستوى 10 في المئة.

مايكل س. مبوليجي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي quipp ، بقولها : 'التمديد للحقوق المساهمين للخطة هو ضمان ان عملية التقييم الاستراتيجي ان يواصل المجلس القيام يخلو من بعض الاجراءات التي من شأنها ان تتداخل مع انجاز منظم . عند هذه النقطه ، فان عملية التقييم الاستراتيجي يركز على بيع الشركة. هذه العملية استغرقت وقتا أطول مما كنا المنشوده ، ولكننا نعتقد انها سوف تأخذ مجراها في غضون الاشهر الستة القادمة. ينبغي ان نعرف عندئذ اذا كان لدينا صفقة يقترح على المساهمين او اذا سنركز جهودنا حصريا على استمرار العمليات. '

السيد مبوليجي تابع : 'ان قرار رفع الزناد لممارستهم الحقوق الى 15 في المئة يهدف الى أوثق تنسيق هذه الميزه من حقوق المساهمين خطة لممارسة شاءعه. علاوة على ذلك ، فمن عزم المجلس على تخليص الحقوق اذا عملية التقييم تنتهي قبل انتهاء الموعد الجديد. '

Quipp المحدوده ، من خلال هيئاته الفرعية ، quipp انظمة المحدوده ، التصاميم ، مصنوعات وتثبيت أنظمة مناوله المواد والمعدات اللازمة لتسهيل ادخال الآلي ، والتجمع ، والتنقل من تجميع الصحف من المطبعه الى تسليم الشاحنه.

الماسك المقتنيات (otcbb : cthh) "10 في المئة يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/cthh.php

الماسك المقتنيات مؤسسة 's فرعية مملوكة بالكامل ، الماسك المحدوده ، هو المطور للالماسك (tm) الجهاز. الماسك (tm) اداة هى تتويج لانجازات التكنولوجيا الجديدة ، واسعة البحوث وتطوير المنتجات ان الشركة تعتقد ستلبي احتياجات العديد من الوكالات الحكوميه والهيئات التجارية لحمايتها ، محمولة يدويا الكمبيوتر والاتصالات وجهاز التحكم عن بعد. الوحدة صمم وصممت لتوفير الموظفين الميدانيين و"أول المستجيبين" الوصول الى المهام الحرجه المعلومات في شكل مثير او اللاسلكي ، في الوقت الحقيقي بين الطائفتين اتجاهي الصوت والفيديو والنص والقياس عن بعد والبيانات تمكين الافراد الى مركز القيادة رأى عن بعد وقوع حادث او عمل الموقع. الجهاز تزن 5.8 رطلا فقط. عندما مجهزه اثنين من البطاريات التي يمكن ان تستغرق ما يصل الى 8 ساعات ، وبدون بطاريات ، وتزن 3.8 رطلا. الماسك (tm) الجهاز 10 بوصة واسعة ، 7.25 بوصة تال ، 2.25 بوصة العميقه ، مع ضوء الشمس - عرض 6.4 بوصه LCD backlit قطر تجهيز مرئي شاشة لمس. صور وصفا تفصيليا الجديد الماسك (tm) اداة متوفره على موقع الشركة في http://www.catcherinc.com.

Cthh الخبر :

4 سبتمبر - الماسك المقتنيات ، المحدوده تعلن التحديد بالماء التكنولوجيا الرقميه المؤقت البراءه التعديلات

الماسك المقتنيات مؤسسة otcbb : cthh) www.catcherinc.com) اعلنت مؤخرا انها قدمت تعديلات هامة على براءات المؤقت للفيديو والصور الرقميه التحديد بالماء.

الشركة المؤقت براءه تحمي الملكيه هاما لترسيخ منهجيه الشبكه بيانات مثل وقت اليوم ، التاريخ ، المكان ، والى معلومات اخرى لا تزال الفيديو والصور الملتقطه ، والاجابه على اسءله اساسية "متى واين" بيانات جمعها. تعديلات كبيرة في توسيع نطاق البراءات المؤقتة لتشمل توثيق تقريبا اي نوع من الملفات مع العلامه الماءيه الرقميه. مجموعة من التطبيقات العسكرية والشرطة والأمن البيومتريه الملفات المتصله بالمستهلك mp3 تنزيل.

الشركة بالفعل رؤية الطلب على التكنولوجيا فى توثيق وتسجيل الفيديو العيش في الصيام نمو الصناعة الحيويه وتحديد وتوفير المعلومات لتحديد البصمه ، ايريس ومسح شبكيه العين ، والوجه الاعتراف الملفات. وبالاضافة الى ذلك ، يمكن التحديد بالماء طريقة تثبت فائدة خاصة لصناعة الترفيه ، وضمان الموسيقى والفيديو والافلام ويمكن تحديدها بشكل صحيح كما محفوظة الحقوق. هذا حديثا حمايه الملكيه الفكريه التي تملكها الماسك المقتنيات ، المحدوده قد توفر الحل للصحه في العالم يقودها الالكترونيه.

تحديدا المحميه بموجب البراءه المؤقتة الحالية هى الشركة طريقة ادخال هذه المعلومات مباشرة الى سلسلة من المعاهدات الرقميه التي تضم في نهاية المطاف لا تزال الصورة او الفيديو. مع هذا الاسلوب ، اضافة العلامه الماءيه لبيانات غير مرئية لعين الانسان لانها لا عرقلة او تغيير الصورة الفعليه بأي شكل من الاشكال. وهذا يختلف كثيرا عن الاغلبيه الساحقه من التحديد بالماء التكنولوجيات الرقميه الأخرى التي تنطوي على التحديد بالماء الصور التي هي اكثر الطبقات الفعليه الصورة التي تمنع او تغيير الصورة الفعليه ذاتها.

العلامات الماءيه الرقميه تأكيد بالضبط وقت معين ومكان الصورة هو مسجل ويكشف ما اذا كانت وسائل الاعلام قد تغير باي شكل من الاشكال. كما الوسائط الالكترونيه تتوسع في نطاق عملية التحديد بالماء الرقميه باتت حرجة. المؤقت الرقميه التحديد بالماء البراءه تعديلات اعلن اليوم قد تعزز كثيرا قيمة المقتنيات الماسك مؤسسة الملكيه الفكريه الحافظه.

حاء - روبرت تيرنر الرئيس التنفيذي لالماسك المخزونات المحدوده ، ويشرح : "نحن نعتقد التكنولوجيا الرقميه يمكن التحديد بالماء فائدة خاصة في تحديد محميه صور وضمان الامتثال للانظمة حقوق المؤلف. باضافه معلومات الى تحديد البيانات الدفق اي بيانات الملف ملكيه المعلومات داخل هذا الملف يمكن بسهولة تحديدها. ونعتقد ان هذه التكنولوجيا سيكون لها الأثر الواسع لكل شركة تهتم ادارة الحقوق الرقميه ورصيدا قيما لالماسك المقتنيات ، المحدوده "

تيتان المخزونات العالمية (otcbb : ttgl) "8.4 ٪ لتصل يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/ttgl.php

تيتان المخزونات العالمية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ttgl) هو ناشئ نمو الاتصالات وشركات التكنولوجيا. الشركة المعروفة لpicante والبلدان المساهمة بقوات النوعيات تسويقها من خلال اتصالات oblio شعبه www.obliotel.com) وهو زعيم في سوق خدمات الاتصالات المدفوعه مسبقا ريتشاردسون مقرها في تكساس. Oblio تيليكوم يقدم مجموعة واسعة من البطاقات المدفوعه مسبقا الدولية تدعو من خلال شبكة توزيع تغطي ما يقدر ب 60،000 التجزءه ومواقع في بورتوريكو. واليوم تتمتع شركة استراتيجي اتفاقات توريد صف واحد مع اثنين من مقدمي خدمات الاتصالات للخدمات المدفوعه مسبقا بطاقه الدعوة وتوسيع قدرتها على إنهاء يدعو الاجهزه الخاصة الى الوجهات الدولية. وبالاضافة الى ذلك ، اطلقت بنجاح شركة برافو الخليوي ، شعبة الاتصالات اللاسلكيه مسبقا ، في تقريرها المالي الربع الثاني من عام 2006. برافو عروض مسبقا الخليوي اللاسلكيه حلول سريعه توسيع شريحة من السوق من خلال شبكة الكترونيه متحركه مشغل اتفاق مع صف واحد مقدمي البلاغات.

كما تعمل شركة تيتان الكلور ، المعروف صانع لوحات الدارات المطبوعه مع تسهيلات في كاليفورنيا وماساتشوستس. ماساشوستس مرفق www.titaneast.com) 31032 مصادق عليه من وزارة دفاع الولايات المتحدة. هذا المرفق متخصصه في الانتاج الحربي وجامدة المرنه الانتاج. كاليفورنيا مرفق www.titanems.com يركز اساسا على النموذج المبتكر السريع بدوره وقبل ارتفاع انتاج طبقة العد وحات الدارات المطبوعه.

Ttgl الخبر :

4 سبتمبر - تيتان المخزونات العالمية تعلن الاستراتيجيه اطلاق خدمات بطاقه تيتان ، المحدوده

تيتان المخزونات العالمية ، المحدوده ( "تيتان" (otcbb : ttgl) ، وارتفاع النمو المتنوع القابضه ، اعلنت مؤخرا عن تشكيل التجارية بطاقه تيتان خدمات مؤسسة "خدمات بطاقات" (للاستفادة من ازدهار عدة الدولار الدولية مسبقا لتحويل الاموال للقطاع. اطلاق بطاقه خدمات أخرى يصدق الشركة ذات النمو المرتفع ، ويقدم النموذج التجارى السلس نوع التمديد لتيتان المتزايد اسرة مسبقا المنتجات التي تباع عبر شبكة وطنية اكثر من 65،000 تجار التجزءه.

نظرا تيتان معرفة سلفا مع القطاع والاحتياجات المحددة الاساسية الديموغرافيه قاعدة العملاء التي تضم الجيل الأول والثاني الاميركيين ، والادارة العليا للشركة حددت حاجة كبيرة فى هذا السوق المتنامي لتحويل الاموال دوليا. تيتان يتوقع ان تحمل اسم الوصي مقدما بطاقه دعوة المنتجات ستكون على رفوف التجزءه في تشرين الاول / اكتوبر 2007. لأسباب تنافسية ، تيتان لن الافراج تفاصيل هذه المنتجات والتسعير في هذا الوقت.

اطلاق بطاقه تيتان الخدمات تتويجا لاشهر من البحث والتطوير ، وتركز المجموعات ، والذي اعقبه انشاء الملكيه التكنولوجيا التي سهلت شراء مريحه وفعالة ، وتفعيل وتحويل الاموال الى الوجهات الدولية للزبائن ان شراء الولي تحويل البطاقات المدفوعه مسبقا. حمايه الملكيه التكنولوجيا تيتان مؤخرا احتفظ رائد سي واشنطن على اساس الملكيه الفكريه ثابت وقدم ايضا طلب البراءه التي لا تزال قيد البحث.

"تيتان خدمات البطاقه المدفوعه مسبقا وصيا تحويل الاموال المنتجات علامة علامة بارزة فى تيتان مع تطور التكنولوجيا المبتكره والملكيه" وقال بريان فرصة ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للتيتان المخزونات العالمية. "نحن جوهر الصراع مع الزبائن غير مناسب خيارات بتحويل اموال الى الخارج الاحباء. هذه المنتجات الجديدة سوف تجعل من السهل شراء تفعيل ، ونقل الاموال الى آلاف المواقع فى جميع انحاء العالم. وبالاضافة الى هذه العروض سيفتح فرصا كثيرة علينا عبر عروض السوق دينا مسبقا الى ازدهار قاعدة الزبائن. ولي المنتجات هاءله بالاضافة الى تيتان الماركات العالمية. "

تيتان اعلنت مؤخرا عن تشكيل تيتان الماركات العالمية لادماج حمايه العلامات التجارية وتوسيع القدرات الاداريه والتأثير الامثل من النمو للشركة قنوات التوزيع. من خلال مختلف فروع الأسرة ، تيتان يمتلك أو يدير اكثر من 100 ثقته النوعيات التي توزع من خلال كفاءه والتداخل وتوسعية قنوات التوزيع. تيتان للقنوات التوزيع تصل الى اكثر من 65،000 التجزءه المواقع فى جميع انحاء الولايات المتحدة وفي أكثر من 200 بلدا حول العالم. الولي تيتان نوع آخر الانجاز وسيخلق فرصا لتوسيع النفوذ والنوعيات الاخرى.

"الغارديان هي نتيجة مباشرة لعدة شهور من العمل الشاق والاستثمارية التي تقترب الآن من ثمارها" وقال كورت جنسن ، رئيس بطاقه تيتان الاتصالات والخدمات. "اننا ستشن هذه المنتجات لدينا قنوات التوزيع مع توقع كبير. مع بلوغ نحن على ثقة من الماركات والمنتجات عروض سنقوم تحسين نوعية الحياة لزبائننا مع كفاءه الاتصالات وتحويل الاموال المنتجات. "

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع تقدم اراحتك only.tplace ان منتجاتنا تكتسب قبولا واسعا. الهدف المعلن لدينا هو ان يكون رئيس الوزراء حلول الفضاء ونحن نتوقع ان تعلن العقود المماثله في مدة وجيزة. "
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA. ، 05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح هي : ادوات توقيع ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) ، وآسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh (شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (otcbb : cneh) وinvicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivgr).

التوقيع أجهزة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) مسؤول الناشر نينتندو وسوني للترفيه ، ان المستثمرين مشاهدة العدوانية! الثلاثاء ، ايلول / سبتمبر 2007 والرابعة بعد اسواق مغلقة ، اصدرت الشركة بيانا صحفيا اعلنوا فيه ان احتفظت شركة التسجيلات المالية ، وتعد الشركة تقارير فصلية وسنويه ، وكيل التصريحات بين الوثائق الأخرى التي سيتم تقديمها الاوراق البورصه.

كينيث هورلي ، المسؤول التنفيذي ادوات توقيع المحدوده ، وذكر ان "الاجهزه التوقيع ملتزمة بتوسيع جميع جوانب اعمالها ، والتي تتضمن أيضا تصبح كاملة ابلاغ الشركة. شراكتنا مع شركة التسجيلات المالية ستتركز على ضمان دينا الشركات التطورات توفير الشفافيه امام المستثمرين والمؤسسات المالية. "

ووفقا لنشرة صحفية المالية التسجيلات شركة سيوفر ايضا الحرص الواجب على امكانيه الاندماج والشراء ، وتنسيق الفصليه ونهاية العام المراجعه مراجعي الحسابات الخارجيين ، والعمل مع شركائنا المستثمرين علاقات ثابتة لضمان نشر المعلومات في الوقت المناسب.

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم ادوات توقيع! الخشب الاحمر الموجودة في المدينة ، calif التوقيع اجهزة مؤسسة يخلق يتطور والصناعات المتقدمه تكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك نظم الحاسوب والبرمجيات والالكترونيات والمنتجات. واحد من الشركة تكنولوجيات العرض يشمل مزيجا من معدات وبرمجيات لتوليد صورة التكنولوجيا المستخدمة في ألعاب الفيديو والمحاكاه. فرعية مملوكة بالكامل عن الشعارات والتسليه ذ.م.م هو الكاملة خدمة مطور وناشر لبرامج الترفيه التفاعلي تقدم التسليه لوحات المفاتيح. وتركز على ايجاد وتطوير ونشر الاتجاه مع وضع الالقاب بالجمله في السوق الاستئناف.

قبل آخر نشرة صحفية البورصه مغلقة يوم الثلاثاء في ثماني عشرة سنتات للسهم.

لمعمقه في صورة التوقيع اجهزة الزيارة http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/sdvi090407/default.aspx

لمشاهدة جميع وول ستريت الانباء تنبيه الخاص الصباح الباكر التجارية تنبيهات صباح اليوم فى زيارة www.wallstreetnewsalert.com ، حيث يمكنك أيضا توقع لتلقي بريد الكتروني مجاني تنبيهات قبل اعمالنا الصحفيه التي اصدرتها.

اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh (حتى 17.3 ٪ على 3.6 مليون سهم المتداوله.

اسيا المخزونات العالمية شركة تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان ، وخدمات التسويق والترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين. فى الرابع من سبتمبر عام 2007 ، كانت الشركة يسرها ان تعلن ان اول حلقة "من يريد ان يكون مليونير؟" سيكون الجو فى الصين فى 29 سبتمبر. وسيكون هذا اول بث تلفزيوني ناجح عالميا اختبار يظهر فى الصين القاريه. الحلقه الاولى من "يريد ان يكون مليونير؟" وستذاع في وقت رئيس الحكومة المحلية في الاربعين الساعة وقت الصين الغربى الساتليه التلفزيون gztv1 اعطاء 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الرئيسى الوصول الى انطلاقة الحدث. كل حلقة منها اول سيستمر لمدة 90 دقيقة. العرض الجوى سيكون كل يوم سبت فى نفس الوقت الشريحه. في عام 2006 كان معدل gztv التاسع الشامله بين الصين وجميع المذيعين في التلفزيون.

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (otcbb : cneh) تصل الى 55 ٪ على الاسهم المتداوله 673.

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده ضالعه في انتاج النفط الخام فى شمال الصين. Cneh له مضمون الترتيب مع جيلين من مصفاة بتروتشاينا بيع انتاجها من النفط الخام لاستخدامها فى سوق الصين. وتعمل الشركة حاليا مع 110 4 حقول الآبار المنتجة فى شمال الصين ومتوسط تقديرات توليد حوالي 1،600 برميل من النفط الخام عالية الجوده يوميا. آخر حفر آبار تم التخطيط لهذا المشروع في المستقبل. الرابع سبتمبر 2007 ، اعلنت شركة نتيجة ايجابية الاستكشاف في قسم غير مستكشف سابقا وهو 301 منطقة ، والتي ينبغي زيادة كبيرة في قدرات الانتاج والاحتياطيات للشركة. الأربعة تم حفر آبار جديدة في قسم جديد لانه سبق ان 301 لم تستكشف من قبل الشركة. واستنادا الى النتائج الاولية ، وهذا المجال ، وهي عبارة عن 3 كلم. الحجم ، تنتج حوالى 400 4 برميل من النفط شهريا ، وتضيف يقدر ب 5 ملايين برميل من الاحتياطات. وفي السابق ، كانت الشركة تعمل 8 آبار في سعادة 301.

Invicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivgr (حتى 92.8 ٪ 118.6 مليون سهم المتداوله.

Invicta مجموعة مؤسسة الإنترنت هي شركة متخصصه في صناعة السفر والترفيه. 2 الشركة فروعا ان كلا استخدام الانترنت بوصفها وسائل الاعلام الرئيسية لتوليد الايرادات : سفر الساخنه صلة تبيع الانترنت قاعدة بيانات 40 مليون السفر المتحمسين للسفر الموردين التي تريد تشجيع المنتجات بأسعار مخفضه السفر : تذاكر الطيران وغرف الفنادق ، جولة حزم ، السياحيه الحجرات على الانترنت 24 / 7. الثالث سبتمبر 2007 ، أعلنت الشركة أنها وقعت اتفاق نهائي تندمج مع مجموعة الاجازات الاستثناءيه ، وشركات السفر. Exvg تملك عدة فروع منها الانسيابيه shoppes ، الرحله 180 من كونسورتيوم شركات السياحة التي تدر حوالي usd80m السياحيه والعطله المبيعات سنويا. كما انها تمتلك السفر مجلة ، وتدير سلسلة من السفر يظهر أكثر من 160 عقدا جديدا مع سي مع المطار واذاعة صوت أمريكا. Kxvg كما يعمل حارس المبنى الملحق خدمات رفيعة نهاية السفر وكالة مقرها في تورونتو.

سوق التعليق : "توقف رفع اسعار الطعام في حزيران عام 2006 حيث هبطت 5.25 في المئة ، وآخرها 17 زيادات مباشرة منذ اوائل عام 2004. ويقول كثير من الخبراء مؤخرا التقلبات في الاسواق ومن المرجح ان يستمر حتى منتصف اجتماع ايلول / سبتمبر. يقول بعض الاقتصاديين إطعام أكثر اهتماما في ترويض التضخم واسعار لا تقلق. المنازل يقدر بنحو 2.5 مليون الذراع ارادة ضبط في السنة المقبلة ، أملا في انخفاض الاسعار "، وذكرت سونيا rudd وفي وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au

Wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك wsna على صفحة الاستقبال. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة مرت أكثر من 50 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. Wscf قد يعوض ما مجموعه اربعة وثمانين الف دولار لتغطية توقيع الاجهزه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) ، من قبل أطراف ثالثة (الدورة ستة آلاف دولار للسنة الجاريه وأربعة عشر ألف دولار لتغطية السابقة silverking التشاور وأربعة عشر ألف دولار لتغطية السابق اليكس شركة استشاريه) ، وكلاهما من غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد مناصب كبيرة في الأسهم ، مقابل الخدمات المقدمة للشركة بما في ذلك نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يحمل اي سهم من الاسهم. Wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 
أعلى