أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Spng), (otc: Avpj), (otcbb: Ivgr), (otcbb: Djrt), (otcbb: Excs)

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن شركة عامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات عن spng : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=spng

Http://www.realpennies.com/spng

Spongetech نظم التوصيل (otcbb : spng) "حتى 3.81 ٪ في الصباح التجاري" spongetech نظم التوصيل هي مرحلة وضع التصاميم الشركة التي تنتج والاسواق وتوزيع منتجات التنظيف للاستخدام المركبات المسجله باستخدام التكنولوجيا المتصله الاسفنج يحتوي قابل للاتحاد مع الماء (امتصاص السوائل (رغاوي البولييريثن المصفوفات. شركة الاسفنج تهيئتها خصيصا مع طبقة اتصال الخارجي وجوف المصفوفه ، وهي محملة صيغت خصيصا الصابون والشمع ان يفرج عندما الاسفنج تطبق على أرض بأقل الضغوط. منتجات الشركة حاليا المصممه خصيصا للاستخدام تنظيف السيارات. غير ان الشركة تدرس امكانيه استخدام براءات التكنولوجيا من اجل تطوير الاسفنج لاستخدامات اخرى ، بما في ذلك استخدام المضاده البكتيريه ، وحمام ومطبخ والصابون للاستخدامات المنزلية ، وكذلك لاستخدامه للاطفال حمام رغوه الاسفنج.

Spng الخبر :

4 سبتمبر - الاميركي ستيف كرولي المشهد تظهر المقابلات الاذاعيه مايكل metter الرئيس التنفيذي لspongetech نظم التوصيل (otcbb : spng) الثلاثاء & الخميس من هذا الاسبوع! 9/4/2007 8:00 صباحا

Spongetech نظم الايصال ، المحدوده (otcbb : spng) اعلن اليوم ان الرئيس التنفيذى مايكل metter سيجري مقابلات حية من ستيف كرولي منه اظهار 'ستيف كرولي الساحة الأميركية تبدي' صباح اليوم الثلاثاء سبتمبر الرابع في 10:42 صباحا التكنولوجيا السليمه بيئيا ، ومرة اخرى يوم الخميس ، السادس من ايلول / سبتمبر فى الساعة 9:34 التكنولوجيا السليمه بيئيا. السيد metter 'sسوف يجري المقابلات الاذاعيه ويعيش المتدفقه من واشنطن العاصمة إظهار المال.

يسر الشركة انها ستكون ممثلة في السيد كراولي للعرض! هذا العرض هو اميركا # 1 غسل الحديث برنامج اذاعي! هناك 3،000،000 المستمعين صاحب ثلاث ساعات يوميا خلال الاذاعات التجارية الكلام اذاعة شبكة الفروع ، وتزايد الاستماع جمهور على الانترنت في العالم.

4 سبتمبر - spongetech يقدم الجديد 'بركة زملاء' الطفل حمام المنتج متحمسا ردا على الصعيدين الدولي الأطفال تظهر في لاس فيغاس

Spongetech نظم الايصال ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : spng) في لاس فيجاس هذا الاسبوع ، وعرض في حضور الاطفال البضائع العامة والدولية يظهر الاطفال. شركة مقصورات في الرمال ومركز اكسبو ريفييرا ، وعرض مركز اكسبو الجديد 'بركة زملاء' الطفل حمام المنتج استجابة متحمسه من التجزءه المشترين.

الجديد 'بركة زملاء' منتج يقوم على الشركة المتطوره spongetech نظام ايصال التكنولوجيا ولكنها مختلفة الاشكال والالوان متعة للأطفال. تلقت الشركة الممتازة التجزءه الزبون وردا على التعليقات الجديدة 'بركة زملاء' خط الانتاج. احب الشعب الجديد الاشكال والالوان وكون 'بركة زملاء' المنتج 99.8 ٪ البكتيريه الحرة هي كبيرة تصل. الجراثيم لا تستطيع الحصول عليه ، لكن يمكن الخروج الصابون.

'بركة زملاء' المنتج تستمر طالما 5 قضبان الصابون بالاضافة الى انه لا يحصل الاطفال القذره اذا تراجع عن هذه الكلمه. التجزءه المشترين انهم أحبوا ان ميزات المنتوج. زائد ، مع شبكة الوراء الاطفال لن تتمكن دمعة ، او العضه ومن خلاله ، و 'بركة زملاء منتجات يجري ادخال مع دمعة رقيقة لا غير التهيج المضاده البكتيريه الصابون.

ستيفن موسكوفيتش ، spongetech نظم ايصال التعليقات 'شعرنا بسعادة مع رد التجزءه والمشترين المحتملين حول التجزءه الزبائن الجدد' بركة زملاء 'حمام المنتجات للاطفال هذا الأسبوع في لاس فيغاس. هذا spongetech خط الانتاج الجديد يفتح الجامعة الساحة الجديدة لتطبيقات والمبيعات اعمالنا spongetech نظم ايصال المنتجات والتكنولوجيا. ونرى في الاشهر المقبلة ، استنادا الى رد من العرض spongetech انه سيكون في وسعها لتوقيع جديد للمبيعات والتوزيع صفقات جديدة مع عملاء التجزءه في الولايات المتحدة ودوليا. كما اننا نعتقد ان هذا قد يفتح أبوابا جديدة التجزءه لمنتجاتنا حتى الزبائن ثم نلقي نظرة على القائمة spongetech سيارة نظام تقديم الرعايه المنتجات ايضا. الشركة تحرز تقدما كبيرا مع شركائنا في المبيعات والتسويق وادخال منتجات جديدة الجهود ونتطلع الى جلب المستثمرين شركة اخرى مثيرة اخبار وتحديثات في المستقبل القريب. الاشياء الجيدة يحدث في spongetech. '

لمزيد من المعلومات عن avpj : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=avpj

Http://www.realpennies.com/avpj

Andros جزيرة التنمية (الشركة الشرقية للاخشاب : avpj) "بنسبة 100 ٪ في الصباح التجاري" andros جزيرة مؤسسة التنمية pinksheets : avpj) هي المتداوله التنمية العقاريه شركة متخصصه في شراء وتطوير المنتجعات الفاخره في حوض البحر الكاريبي ، وفي التحول الى الفنادق الفاخره والشقه الخاصة الفنادق. شركة الهدف الرئيسي هو المستدامة ، والنمو طويل الأجل في الأرباح عن طريق الحصول على التنمية واعادة بيع العقارات الفاخره اللجوء.

Avpj الخبر :

4 سبتمبر - andros شركة تنمية جزيرة يعين عضوا جديدا لمجلس ادارتها

Andros شركة الجزيرة للتنمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : avpj) يسرها ان تعلن تعيين اصابة ماسوني غير مدرب لمجلس ادارة الشركة. السيد ماسوني غير مدرب اكثر من 30 عاما من النجاح فى الاعمال التجارية والتنمية العقاريه. مواطنى جامايكا السيد ماسوني غير مدرب اسست هذا البلد احد اكبر تجار التجزءه مل ، نكل الملك ، خلال الثمانينات. بالاضافة الى النجاح في تجارة التجزءه ، كما وضع السيد ماسوني غير مدرب رئيسية عدة العقارات السكنيه والتجارية ، بما فيها واحدة من اكبر حدائق الملاهي في منطقة البحر الكاريبي. على القادمين الى الولايات المتحدة في عام 1987 ، بدأ السيد ماسوني غير مدرب الحصول على العمارات السكنيه والتجارية والممتلكات والتجديد لهم لاعادة البيع او الايجار. فى السنوات الاخيرة فقد انتقلت الى تطوير فندق الشقق الخاصة ، والتقسيمات الفرعية السكنيه. شركته جورجيا العقار البيوت حاليا بتطوير ستة فروع السكنيه في جنوب جورجيا.

دونالد هاربر ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تنمية جزيرة andros ، بقولها : "ماسوني غير مدرب اصابة العديد من سنوات الخبرة في تسليم المفتاح تطوير العقارات السكنيه ستكون قيمة الموارد لandros جزيرة نبدأ أعمالنا تطوير العقارات السكنيه. نحن متحمس جدا ان يكون السيد ماسوني غير مدرب انضمام إلى فريق عملنا. "

لمزيد من المعلومات عن ivgr : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=ivgr

Http://www.realpennies.com/ivgr

Invicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivgr) "حتى صباح 121.43 ٪ في التجارة" invicta مجموعة مؤسسة الإنترنت هي شركة متخصصه في صناعة السفر والترفيه. 2 الشركة فروعا ان كلا استخدام الانترنت بوصفها وسائل الاعلام الرئيسية لتوليد الايرادات : سفر الساخنه صلة تبيع الانترنت قاعدة بيانات 40 مليون السفر المتحمسين للسفر الموردين التي تريد تشجيع المنتجات بأسعار مخفضه السفر : تذاكر الطيران وغرف الفنادق ، جولة حزم ، السياحيه الحجرات على الانترنت 24 / 7. الشركة قد بدأت منذ www.invictamusic.com الى تنويع الايرادات ودخول صناعة الترفيه.

Ivgr الخبر :

3 سبتمبر - invicta مجموعة مؤسسة يعلن توقيع اتفاق نهائي مع فريق الاجازات الاستثناءيه

Invicta مجموعة مؤسسة (otcbb : ivgr) أعلن اليوم ان الشركة وقعت اتفاق نهائي تندمج مع اجازات استثناءيه تقع في مجموعة قدم. لوديرديل ، فقد السوائل.

اجازات استثناءيه وفريق invicta مجموعة مؤسسة وقع اتفاق نهائي بين الشركات. الاندماج سيتم اجراء تقييم لمساهمه الصفقة ، وعندما أكملت الجولة الاولى للتمويل الأسهم المطروحة ؛ المقدرة في 30 يوما ، مع الجولة الثانية التي ستطرح 30-45 أيام ؛ يبلغ 5،000،000 دولار.

استخدام الاموال سيتم سداد الديون ، وزيادة تسويق كل الشركات التابعة ، وزيادة رأس المال العامل ، في محاولة لتنفيذ خطة عمل موحدة.

الاجازات الاستثناءيه فريق exvg) وinvicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ivgr) سواء المتخصصين في صناعة السفر. Exvg تملك عدة فروع منها : رحلة shoppes -- ا فورت لوديرديل القائم الانسيابيه كونسورتيوم 180 كالات السفر التي تولد حوالى 80 مليون دولار السياحيه والعطله المبيعات سنويا ؛ مجلة السفر -- الاكبر في العالم واطول سلسلة من اكثر من 160 السفر يبين ، والتفاخر عدة عقود جديدة مع شركات مثل سي ان ان المطار وصوت أمريكا ؛ وخدمات حارس المبنى الملحق -- ا تورونتو القائم الاعلى كالة السفر. الشركة مؤخرا بتوسيع عروض السفر والخبرات لتشمل "الخاص علامة" إلفة تسويق الحلول.

فاتوره forhan الرئيس التنفيذي لinvicta تنص على ان : "الجديدة invicta ستواصل التركيز على الاعلام والتسويق في متناول المستهلكين لمنتجات السفر ، وكلاء السفر ، والسفر الموردين. سنستخدم التشغيليه والتسويقية التآزر كلتا الشركتين لزيادة الايرادات و أرباح الشركات المندمجه. هذا الاندماج هو الخطوة المنطقيه التالية التي تخلق قيمة كبيرة بالنسبة لكل من الاسهم وivgr exvg ، وسيستفيد العملاء مع الخدمة الجديدة الموسعه القدرات. "

لمزيد من المعلومات عن djrt : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=djrt

Http://www.realpennies.com/djrt

دايل مكتتبيها سباق المغامرات (otcbb : djrt) "حتى 23-33 ٪ في الصباح التجاري" دايل جاريت سباق مغامره تقدم العمر الخبرات مع كل من الدراما والاثاره اثارات قيادة بنفسك الحجيه nascar nextel كأس racecar على الصعيد الوطني مشهور superspeedway . نسميها كامل دواسه البنزين المعيشة. احتياطيات الشركة فى تواريخ مختلفة خلال العام nascar المسارات في جميع انحاء البلاد تقدم للعملاء خيار شراء مجموعات تتراوح بين 3 الى الركوب اللفه 80 اللفه مغامره عطلة نهاية الاسبوع. يستطيع المشاركون تحقيق بسرعة تصل الى 165 ميل في الساعة في superspeedways والسماح لهم بالمرور ، ومشروع مع طلاب آخرين. ومن اجل بلوغ هذه بسرعة بامان اجراء دورة تعليميه تقدم لتعريف الطلاب مع racecar ، احتياطات السلامة وحسن الاخدود من مضمار السباق. Djrt تأسست فى عام 1998 وتشمل مساهميها nascar ابطال دايل نيد وجاريت ، وكذلك شقيق غلين دايل ، دايل ابن جيسون ، nascar سائق جو nemechek والخضراء اللاعب خلف الوسط خليج الحزامون بريت الاستثمارية. يمكن الحصول على معلومات اضافية عن طريق زيارة www.racingadventure.com

Djrt الخبر :

30 آب - دايل جاريت سباق المغامرات مع الشركاء والمستثمرين اصوات ذ.م.م ARD الشركاء ذ.م.م

دايل جاريت سباق المغامره ، المحدوده (otcbb : djrt) كامل دواسه البنزين 'عمر تجربة شركة يسر ان تعلن انها شاركت المستثمر اصوات ذ.م.م وARD الشركاء ذ.م.م تقديم الخدمات الاستشاريه اسواق رأس المال ، بما لا الحصر برامج والمشاريع التي تهدف الى رفع مستوى المستثمرين المؤسسيين الرءيه والوعي. وبالاضافة الى ذلك ، سيقدم المشوره الاستشاريين والمستشارين الشركة المستثمره والمالية والعلاقات العامة ، وتكوين رأس المال واستراتيجية تطوير الأعمال.

تيم شانون ، دايل جاريت الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في السباق ، علق ، 'نحن متحمس جدا عن تقديم كل ARD الشركاء والمستثمرين على أصوات المجلس في هذا المنعطف الحاسم في تاريخ الشركات اعمالنا. ونتوقع ان تجاربهم وخبراتهم سيمكننا من تلبية وتجاوز دينا أهداف الشركة فيما يتعلق بتعزيز قيمة الأسهم في المدى القريب والمتوسط. نحن نموذج الاعمال المربحه فريدة حان لنمو غير مسبوق ، وانني اتطلع الى العمل مع الشركتين لبناء قيمة الاسهم على المدى الطويل. '

ايان cassel المستثمرين اصوات ذ.م.م المدير : 'لقد كثب دايل جاريت السباق تقدم اكثر من 6 اشهر الماضية ، ويرى الآن هو الوقت المثالي لمساعدتها على تسريع اهدافها. كما مستثمر وخبير استشاري اتطلع للشركات مع الخصائص التالية : اولا ، يجب ان يكون لها ادارة قوية مع فريق الصناعة وسوق الاسهم التجربه. ثانيا ، اريد ان الادارة والمطلعين ان يكون قويا الملكيه للخطر. ثالثا ، انني فقط تتورط مع شركة فريدة نموذج الأعمال مع ارتفاع الحواجز امام دخول. رابعا ، ان حصة شركة هيكل انها في حالة من شأنها ان تمكن القوى الاسهم التقدير. وأخيرا ، يجب أن يكون لدى الشركة خطة عمل المنظمه لتنمو الشركة التي هي في مصلحة المساهمين. دايل جاريت سباق مغامره كل هذه الخصائص واكثر. دايل جاريت سباق للنموذج الاعمال ليس فقط الفريده عالية جدا ولكن الهامش كما شهد في اخر ربع سنويه التسجيل. كما ان الشركة تواصل بناء العلامه التجارية واضافة المزيد من سباق ايام لكل شراكة مضمار السباق بات واضحا ان الصعود الايرادات والارباح على الافق. ونحن نتطلع الى العمل مع دايل جاريت السباق واستباقيه شابمان تيم شانون لاقامة قاعدة قوية الاسهم مع تسريع نمو الشركة مسارها. '

لمزيد من المعلومات عن excs : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=excs

Http://www.realpennies.com/excs

تنفيذ الرياضة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : excs) "حتى 14-23 ٪ في الصباح التجاري" مقرها في تورانس بكاليفورنيا تنفيذ الرياضية ، وشركة المنتجات بما يطور الأداء wetsuits ، يسند ، والطفح حراس للعمل صناعة الرياضة. الشركة الماركات تشمل تنفيذ wetsuits ، يسند الاكسسوارات وwakeskates. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى http://www.executesports.com. تنفيذ تصنيف المنتجات ويمكن الاطلاع على الانترنت في تجارة التجزءه مثل الرياضي السلطة ، ديك ، لشاليه الرياضة وAMAZON.COM. لقائمة كاملة لتجارة التجزءه على الانترنت ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.executesports.com.

Excs الخبر :

4 سبتمبر - تنفيذ الرياضية مشتريات السكر الرمال الطائرة القارب من شعبه فرعية المتحدي powerboats

تنفذ مؤسسة رياضية ( "تنفيذ" (otcbb : excs) ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه ، اعلن اليوم انه قد اشترى السكر الرمال طائرة قارب الخط من صحيفة المحدوده ، تماما فرعية مملوكة المتحدي powerboats ، المحدوده (otcbb : cpwb (5 ملايين دولار نقدا. بالتزامن مع الصفقات وتنفيذها والمتحدي ابرمت اتفاقا للحق الحصري العرض خلالها المتحدي سوف تصنيع وبيع (بالجمله) السكر الرمال زوارق لتنفيذه ، وحصري للمبيعات والتسويق من خلال الاتفاق الذي سوف المتحدي سوق السكر الرمال قوارب باسم تنفيذه. هذه الاتفاقات لمدة عشر سنوات لكل منهما ، مع تجديد شروط مماثلة. ولد الرمال السكر 7.7 مليون دولار في صافي ايرادات المبيعات 381 قوارب فى عام 2006.

Geno apicella الرئيس التنفيذي لتنفيذ الرياضية ، واضاف "لقد تم استكشاف النمو من خلال تعاوني المقتنيات على مدى الاشهر القليلة الماضية. السكر الرمال سيوسع شراء منتجاتنا عرض بدون اضاف مسؤوليات ادارة عملية التصنيع او التسويق الجهد. والعرض التسويق اتفاقات تمكننا المتحدي للاستفادة من الخبرات التشغيليه الحالية ومبيعات الشبكه. وهذا يضع لنا على اكتساب سرعة الاقتراب نحو 10 ملايين دولار في المبيعات لعام 2008. سنواصل البحث عن فرص اخرى التي هي اكتساب تراكمي لدينا ف & ل. " Celest berouty تنفيذها الرياضية 'الرئيس ، واضاف :" ان دخول الطائرة القارب الصناعة تماشيا مع تنفيذ البحرية الرياضية النوع. منذ مياهنا المنتجات الرياضية تركز على اثر والمزلاجه الاسواق مباشر توسيع مشاركتنا في هذه الصناعة نحن يؤدي التوسع إلى إحدى أكبر طائرة قارب المنتجات المتوفره في السوق. اضافة الى تراكم الفوري لمواردنا المالية والنمو الكبير لدينا امكانيه البيع عبر طريق تاجر كبير ومتزايد الشبكه. "

برعايه isthemarketopen.com

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : http://www.realpennies.com/sitemap.htm

Realpennies.com (rlp) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل تصدر فقط لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء. هذا التقرير ليس بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات محددة اي شخص قد تلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة على realpennies : http://www.realpennies.com/stocks.html

اي الاراء التي اعرب عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : vspc) ، باسل المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : itpd) ، وتقدم علوم الحياة المقتنيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : adls) cintel شركة (otcbb : cncn) شركة امريكيه ودمارك (ناسداك : amwd)

شركة viaspace

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : vspc) السعر الحالي : (0.17) www.growthstockanalyst.com

Viaspace يوسع نطاق الامن التعامل مع تطبيقات صناعة جديدة ، تتشارك الاتفاقات الدولية تركيز الموارد &

باسادينا ، calif ، 4 ايلول / سبتمبر viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الأنباء) ، وهي شركة تسويق التكنولوجيات ثبت من ناسا ووزاره الدفاع الامريكية الى المعدات والبرمجيات حلول ، هو توسيع نطاق أمنها شعبه متابعة فرص تجارية جديدة في السوق العالمية للدفاع والامن القومي وكذلك حلول بداية التسويق في الصناعات الاخرى بما في الكترونيات الطيران والتشخيص / prognostics مصنع للنظم.

Viaspace يوسع تركيزه لتشمل العملاء المحتملين في اسيا والشرق الاوسط ، والعمل كفريق اتفاق جديد مع الشركاء ، وتوسيع اعمالها وتطوير الموارد التسويق ، وتطوير برمجيات جديدة لتحديث انظمة الامن المنشاه.

فرعية مملوكة بالكامل viaspace الامن بتطوير الاداء الرفيع الآني الخبراء ونظام الاستشعار دمج البيانات المستنده الى حلول امنية. الشركة المبتكره يلمع عاليا على الاستدلال محرك اصلا تكنولوجيا رائدة ناسا لتطوير تطبيقات لالحدوديه والموانئ البحرية والطيران وغيرها من التطبيقات الامنية. وقد viaspace حصريا على ترخيص من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في العالم لتسويق التكنولوجيا يلمع لمعظم التطبيقات الرئيسية بما فيها التشخيص / prognostics الاستشعار الانصهار والدفاع عن الوطن. Viaspace الامن الآن بتوسيع التركيز الجغرافي للاستفادة من الفرص المتاحة داخل وخارج الولايات المتحدة. وقد حددت الشركة الامن التوقعات في اليابان ، جنوب شرق اسيا والشرق الاوسط وضعت كفريق اتفاقات اضافية ، فضلا عن تطوير الاعمال والتسويق في الموظفين لوضع تلك الفرص.

Viaspace تنفذ اعمالها الحالية كفريق استراتيجية الشراكه مع المنشاه الدفاع والامن على المقاولين مشاريع تسريع المنتجات الى الاسواق. Viaspace تعمل مع ل - 3 اتصالات متقدمة لايصال الشحن البحري أمن الحاويات حلول للمرحلة الثانية من وزارة الامن القومي المتقدم جهاز امن الحاويات (بقاء) المشروع. كما اعلن في ايار / مايو 2007 ، viaspace الامن توسيع دورها وتلقي تمويل إضافى لإدماج البرامج والاجهزه والاختبار النهائى للأجهزة فحص الحاويات وحده.

الشركة ايضا باستطلاع الامن والاستطلاع مع التطبيقات رايثيون شبكة مركزية لكل النظم مشترك نفذ الاتفاق كفريق. الشركة وقعت مؤخرا اتفاقيه للتعاون كفريق على تطوير البرمجيات viaspace الامن منتجات tokai bussan co المحدوده ناغويا ، اليابان ، وهي قوية قدرات التسويق ، وتوزيع قناة كبيرة وثقة العديد من العملاء الحكوميه والتجارية في اليابان .

Viaspace الامن ايضا شراكة مع ة - تكنولوجيا خلايا الوقود شبكة التنمية المستدامة bhd ماليزيا ، وهو مدير سلسلة التوريد وتوزع الالكترونيه الاستهلاكيه والمنتجات خلايا الوقود لكبرى الشركات والجامعات والمصانع والشاحنات متعهدي النقل ، ولها حضور كبير في جميع انحاء جنوب شرق اسيا. Viaspace الامن ايضا متابعة الجديد كفريق العلاقات مع مقدمي الخدمات الحالية المتاحة تجاريا لمنصات أجهزة المراقبة فيها تطبيقات الاستشعار الشركة الانصهار البرمجيات يمكن ان تضيف قيمة كبيرة.

Viaspace ايضا النظر في اخرى تناسب افضل التطبيقات والصناعات التي يمكن للتكنولوجيا الاستشعار الانصهار تجارية كبيرة الاثر. وتشمل مجالات التركيز وادارة المرافق الصناعية ومراقبة العمليات المتنقله والالكترونيات وادارة الطاقة ، والتشخيص وprognostics تطبيقات الاجهزه الطبية ، والكترونيات الطيران والاتمته الصناعية. وفي وقت سابق من هذا العام شركة مرخصه البرمجيات الجديدة ان تعزز كثيرا قدرات الوظيفيه للاستدلال يلمع محرك التكنولوجيا وتمكين viaspace الى التعجيل بتطوير يلمع التطبيقات القائمة مصممة لتلبية احتياجات العملاء فى هذه الصناعات.

السيد أمجد abdallat ، اهدل من viaspace ، علق : "أمن الوطن هو التجارة العالمية. أمننا شعبه هو التركيز على السوق المتناميه للاتصالات الحلول الامنية والعسكرية في الولايات المتحدة فضلا عن آسيا والشرق الأوسط ، والتأثير الاستراتيجي الجديد تتشارك اتفاقات تجارية جديدة واستخدام موارد التنمية في تلك المناطق الحصول على المنتجات الى الاسواق بسرعة. نرى فرصا هاءله في جميع انحاء العالم لفتح الصمام الانصهار التطبيقات القائمة وتتحرك بسرعة لخدمة هذه ازدهار السوق العالمية. " عن viaspace : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في هذا http://www.viaspace.com نشرة اخباريه تتضمن تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

المصدر : مؤسسة viaspace

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockanalyst.com

باسل القابضه ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : itpd (السعر الحالي (0.04) www.growthstockanalyst.com هيوستن -- 28 اغسطس -- باسل القابضه ، مؤسسة (otcbb : itpd الأنباء) ، مؤسس بلادي صحيه الوصول ، اعلنت اليوم انها تعتزم توسيع عيادات اعماله الى اثنتي عشرة دولة اخرى هذا الخريف. هذا التوسع سوف يأتي من خلال اتفاقات وعقود جديدة مع الصيدليات ، ومحلات البقاله بالتجزءه وأماكن اخرى حيث سيكون مقر العيادات. وسوف تعمل تحت راية عيادة بلادي بلادي مستوصف الرعايه ، ورأيه لم يتم تسميتها. المخطط التوسع تشمل الدول اركانساس وفلوريدا وايلينوي وايوا ، انديانا ، لويزيانا وميسوري ، ونيو جيرسي ، كارولينا الشمالية ، بنسلفانيا ، وكارولينا الجنوبيه ، وواشنطن الدولة. وتعمل الشركة حاليا في عيادات ميريلاند وتكساس. باسل القابضه ، شركة توفر خدمات الصيدله من خلال البريد من اجل الوطن / مكتب التسليم ، ووسط ملء مرافق في الولايات المتحدة. وتشمل خدماتها عن طريق البريد وصفه ، وصفه ملء الوسطى ، وتستفيد ادارة خدمات الصيدله ، وكذلك مطالبات التحكيم ، استخدام المخدرات استعراض الامراض السريريه ادارة الدولة ، ودساتير الادارة. كما تقدم الشركة الطبية والتشخيص والعلاج لمختلف الاوضاع ، مثل الاوجاع والالام البسيطة ؛ مثل اعراض البرد ؛ اصابات الاذن ، العين ، الانف والحنجره ؛ اللقاحات ؛ وانفلونزا طلقات اساسا الى الافراد الذين يعيشون ويعملون في الخدمات الطبية الاقليه والمجتمعات العمرانيه. باسل المقتنيات يخدم مصلحة ذاتية المؤمن خطط الطرف الثالث الاداريين فائدة مديري شركات التأمين والوكالات الحكوميه. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1997 كما أبو الهول الصناعات ، المحدوده وتغير اسمها الى autofund خدمة مؤسسة اخرى ، غيرت اسمها الى باسل المقتنيات ، المحدوده فى عام 2004. باسل المقتنيات مقره في هيوستن.

تقدم علوم الحياة المقتنيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : adls (السعر الحالي (1.93) www.growthstockanalyst.com woodridge ، III اغسطس 30 -- متقدمة في علوم الحياة حيازات شركة قال الثلاثاء ادارة الاغذيه والعقاقير يمنح اليتيم المخدرات الى تسمية المرتقبين السرطان المخدرات ، als - 357.the التحرك يعطي الشركة فترة مدتها سبع سنوات من التفرد على سوق العقار موافقة المحتملة الاعفاءات الضريبيه للابحاث ومنحة لتمويل البحث والتطوير ، والمساعدة السريريه المحاكمه استعراض البروتوكول ، واعفاء الشركة من دفع رسم طلب المستخدم للدواء.

تقدم علوم الحياة المقتنيات ، المحدوده ، وهي شركة الصيدلانيه البيولوجية ، ويركز على الاكتشاف والتطوير وتسويق الادوية فى مجالات الامراض المعديه ، والاورام ، والتهاب. وقد عالمية ترخيص من مختبرات ابوت لتطوير وتسويق الرائد المرشح cethromycin ، المرحلة الثالثة السريريه التنمية ketolide المضادات الحيويه لعلاج إصابات الجهاز التنفسي. وهو ايضا وضع als - 357 ، مجمع يبين مكافحة الورم القتامي الخبيث ضد النشاط ؛ وals - 886 ، علاجي في التنمية قبل لعلاج التهاب الانسجه المتصله ضرر ، بما في الانسجه الاضرار المرتبطه متلازمه الشده التنفسيه الحادة. وبالاضافة الى ذلك ، تقدم علوم الحياة المقتنيات تطور المنتجات المرشحه التي تشمل مركبات المستمده من المنتجات الطبيعيه لعلاج الامراض المعديه ؛ Chemotherapeutics الاصطناعيه لعلاج مختلف انواع السرطان ؛ جزيء صغير والمانعون لعلاج الزهايمر. كما تعاون واتفاقات الترخيص مع جامعة إلينوي في شيكاغو ، باكستر الدولية ، ارجون المختبر الوطني ، والمعهد الوطني للحساسيه والامراض المعديه. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1999 ومقرها في woodridge ، إلينوي.

شركة cintel

(Otcbb : cncn (السعر الحالي (0.36) www.growthstockanalyst.com ويزفيل ، كنتاكي ---- اغسطس 30 ، 2007 -- cintel شركة (cintel) الشركة الشرقية للاخشاب غ : cncn.ob الانباء) اعلن انه وقع اتفاق شراء الأسهم للحصول على الخمسين في المئة (50 ٪) من فينيكس co التكنولوجيا الرقميه ، المحدوده ( "التوقيت الصيفي الباسفيكي") بمبلغ 34.7 مليون دولار. التوقيت الصيفي الباسفيكي يركز على انتاج البلازما عرض الفريقين ( "الحزب") ، عروض البلور السائل ( "LCD") ، ومرافق تصنيع اشباه الموصلات. كما ابحاث وتطوير اتمته المصانع والمعدات الصناعية استنادا الى التكنولوجيات. التوقيت الصيفي الباسفيكي وقد اعترف وتمنحها شركة سامسونغ للالكترونيات واحدة من أفضل الموردين في مجال اشباه الموصلات ومعدات. التوقيت الصيفي الباسفيكي مبيعات في عام 2006 نحو 59.2 مليون دولار وصافي الدخل بلغ حوالي 3.1 مليون دولار. ووفقا لتقييم دلويت anjin ذ.م.م ، عضو شركة دلويت TOUCHE tohmatsu مبيعات التوقيت الصيفي الباسفيكي فى عام 2007 ومن المتوقع ان تقدم حوالى 54 ٪ ، اي نحو 91.2 مليون دولار. الدورة الاخرى في المئة من التوقيت الصيفي الباسفيكي سيستمر ليملكها bokwang فريق قوي cintel للشريك. بالحصول على التوقيت الصيفي الباسفيكي ، cintel يتوقع ان يحقق الاهداف موقفا قويا في ساحة عرض للصناعة اشباه الموصلات وتنفيذ cintel التزام تصبح الشركة الراءده المتخصصه اشباه الموصلات. بينما cintel باقية على موقفها بوصفها رائدة في مجال الانترنت ادارة المرور (فرع) نظم ، كما بدأت في التوسع الى اسواق جديدة وخلاقه التوزيع العالمي الكوريه والصينية القائمة على تكنولوجيا أشباه الموصلات. مع المقر الرئيسى فى امريكا الشمالية وعمليات في جميع انحاء العالم ، cintel شركة توفر مجموعة واسعة من المشاريع والحلول التكنولوجيه. تأسست فى عام 1997 ، عرض cintel كوريا الديناميكيه اول خادم تحميل الموازن ، التى تطورت الان الى عالم الطبقة خط الانتاج. مع الاتساع الحلول مع الشركاء الرئيسيين والتنمية الداخلية ، cintel خلق تكتل من منتجات التكنولوجيا لتشمل الذاكرة ناند فلاش التغليف LCD جمعية التغليف واختبار اشباه الموصلات المتخصصين ، وكذلك مجموعة حلول للذاكرة للتطبيقات المنزلية ، وشبه الموصلات والعقود - LCD تطبيق المنتجات. Cintel الحاصله على الجوائز فرع تسويق الحلول للعملاء في جميع أنحاء العالم ، وتمكين الزبائن الى تحسين شبكة الإنترنت وإدارة المرور ، ومستويات الخدمة ، وتأمين محتوى تجربة المستخدمين ، وخفض خدمة الاحمال وعرض النطاق الترددي المطالب.

امريكا ودمارك شركة (ناسداك : amwd (السعر الحالي (29.77) www.growthstockanalyst.com نيويورك 27 اغسطس -- الاسهم الامريكية ودمارك شركة ارتفعت يوم الجمعة المحلل طورت شركة الجديدة 100 مليون دولار مرتفعة. ودمارك شركة امريكيه تشارك في تصنيع وتوزيع خزانات المطابخ واعادة عرض لحالة الشعور بالفراغ وبناء المساكن الجديدة في أسواق الولايات المتحدة. عروض الشركة في اطار المخزون في خزانات نحو 350 خطوط مجلس الوزراء في 80 و 11 من الباب التصاميم والألوان. مخزونها خزانات تتألف من صندوق مشترك مع المكونات الداخلية ، وكذلك البلوط ، الكرز ، القيقب او الهيكري اطار الجبهة. ودمارك الامريكى اسواق منتجاته اميركية ودمارك ، timberlake ، شيناندواه حرفة صناعة الاثاث المنزلي ، وبوتوماك العلامات التجارية. الشركة تخدم الأسواق من خلال مراكز المنزل ، وبناؤون ، والتجار والموزعين المستقلين. ودمارك الأميركية توزع منتجاتها الى السوق كل قناة مباشرة من ستة مصانع التجميع من خلال طرف ثالث الشبكه اللوجستية. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1980 ومقره في وينتشيستر ، فرجينيا.

نمو المخزون محلل تملكها وتشغلها الحديد consulting.verify جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstock analyst.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت مائة وخمسين الف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة ستة اشهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

تحالف العدالة الدولية ذ.م.م قد يعوض الحديد استشارة سبعة آلاف وخمسماءه دولار للاعلان الفضاء (sggl (حكيم حلولا عالمية ، المحدوده

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
زيادة الايرادات 73.1 في المئة الى 54.11 مليون دولار في الفترة من 31-26 مليون دولار

س صافي الدخل زيادات 156.6 ٪ الى 6،07 مليون دولار من 2.37 مليون دولار

الزيادات المتراكمه الى مبلغ 469.5 مليون دولار في 6/30/2007

سان دييغو & شنيانغ الصين ، 05 ايلول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca ، cscau ، cscaw) "chardan الجنوب") ، spac (ص) ادمجت في اذار / مارس 2005 لغرض الحصول على كيان تشغيلي في جمهورية الصين الشعبية ، واعلنت اليوم النتائج المالية غير المراجعه لل ثلاثة وستة اشهر المنتهيه فى 30 يونيو 2007 لشراء مرشح رئيس التنين المقتنيات المحدوده (انظر الجداول المرفقه). كما ذكر سابقا ، في 19 ابريل 2007 ، chardan جنوب اعلنت انها وقعت اتفاق نهائي عملا شراء الاسهم التي ستكتسب 100 ٪ من المخزون المشترك للرئيس التنين ، صاحب ياونينغ gaoke فريق الطاقة ( "gaoke"). Gaoke ، التي تأسست في 2003 ، هي أكبر شركة هندسيه الخاصة الصينية تقديم تصميم وبناء وتركيب وتشغيل خبرة لتوليد الكهرباء وتوزيع الطاقة وشبكات الصغيرة فى الصين.

للثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 يونيو 2007 رئيس التنين قد بلغت الايرادات 54.11 مليون دولار ، بزياده 73.1 ٪ من مبلغ 31-26 مليون دولار للثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 يونيو 2006. صافي الدخل للثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ما قيمته 6،07 مليون دولار ، بزياده قدرها 156.6 ٪ من مبلغ 2.37 مليون دولار لنفس الفترة من السنة السابقة. صافي الدخل لفترة الاشهر الستة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 بلغت 7.67 مليون دولار ، بزياده قدرها 2.41 مليون دولار لفترة الاشهر الستة المنتهيه فى 30 يونيو 2006 ، اي بزياده قدرها 218 ٪.

رأس التنين للالمتاخره ، وهي القيمه الاجماليه للعقود مفتوحة لجميع الايرادات المعترف بها اقل من تلك العقود ، كما نمت بشكل كبير خلال الربع الثاني من عام 2007. العقد المتراكمه حتى 30 يونيو 2007 بلغت 469.5 مليون دولار ، اي بزياده 45.6 ٪ من المتراكمه 322.5 مليون دولار اعتبارا من 31 مارس 2007. تاريخيا منذ عقود قد انجزت اكثر من اثني عشر الى ثمانيه عشر شهرا ، وجزء كبير من هذه الايرادات ينبغي ان يتحقق خلال العام الجاري ، مع ما تبقى من المتوقع ان يعترف في السنة المالية 2008.

السيد الجلب النحس على LU ، gaoke للرئيس والمدير التنفيذي علق "خلال الربع الثاني من عام 2007 شهدنا طفره في الايرادات والأرباح. استنادا الى النمو المستمر في العقود المتاخره ، ونتوقع من شركائنا في الايرادات ونمو العائدات على الاستمرار. نحن على المسار المحدد لتجاوز الحوافز حصة الارباح المستهدفة للعام 2007 ونتطلع الى اغلاق الاندماج مع chardan جنوب لتصبح الولايات المتحدة علنا الشركة المذكورة. "

عن الشركة

Chardan الجنوب شيكا على بياض الشركة التي ذهب الامنية الفعاله في اب / اغسطس 2005. وفي 19 نيسان / ابريل 2007 ، chardan جنوب اعلنت انها وقعت اتفاق نهائي عملا شراء الاسهم التي ستكتسب 100 ٪ من المخزون المشترك للرئيس التنين ، 100 ٪ مالك gaoke. تأسست في 2003 ، هي أكبر gaoke الخاصة الصينية الشركة الهندسية توفير تصميم وبناء وتركيب وتشغيل خبرة لتوليد الكهرباء وتوزيع الطاقة وشبكات الصغيرة فى الصين. معلومات اضافية بشأن chardan الجنوب ، رئيس التنين المقتنيات ، وgaoke متاح في شكل أ - 4 / ان الصين تكنولوجيا الطاقة المحدوده ( "الصين الطاقة") ، وجزر فيرجن البريطانية فرعية chardan الجنوب ، وقدمت جنة الاوراق المالية والبورصه. نسخة من التسجيل في مجمله هو متاح في www.sec.gov.

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، عن chardan الجنوب ، وgaoke مجموع الايرادات التوقعات التجارية وبعد الانتهاء من المقترح اقتنائها. تطلعي البيانات هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية. هذه التصريحات التطلعيه ، استنادا الى المعتقدات والتوقعات الحالية للchardan الجنوب وgaoke الادارة ، وتخضع المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تطلعي البيانات. العوامل التالية ، من بين آخرين ، قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات : الاوضاع التجارية فى الصين ؛ استمرار الامتثال للوائح الحكوميه ؛ التشريعات او البيئات التنظيمية ، او متطلبات التغيرات التي تؤثر سلبا على الشركات التي gaoke تشارك ؛ توقف او تغييرات فى الحكومة حوافز برامج : الحواجز التجارية التى تؤثر على امكانيه التوسع الدولي ؛ التقلبات في طلب الزبائن ؛ إدارة النمو السريع والانتقال الى اسواق جديدة ؛ من شدة المنافسة أو إدخال منتجات جديدة واعلى من غيره من مقدمي توزيع السلطة جيل توليد الطاقة وغيرها من التكنولوجيا ؛ توقيت الموافقة والقبول سوق المنتجات الجديدة مقدمات ؛ الظروف الاقتصادية العامة ؛ الاحداث الجيوسياسيه والتغييرات التنظيمية ، فضلا عن المخاطر الاخرى ذات الصلة المفصلة في جزر فيرجن البريطانية chardan الجنوب الفرعية الصين للتكنولوجيا الطاقة مع الملفات جنة الاوراق المالية والبورصه ، وتسجيل البيان على شكل أ - 4) 333-142894 رقم 1334/2000). المعلومات الواردة هنا ينبغي أن يقرأ في ضوء هذه المخاطر. لا chardan جنوب gaoke ولا يتحمل اي التزام استكمال المعلومات داخل احظ في هذا البيان الصحفى.

تسجيل بيان بشأن الاوراق المالية المعروضة في اطار الجمع بين الجنوب ورئيس chardan التنين المقتنيات وقد قدمت جنة الاوراق المالية والبورصه ولكن لم يصبح نافذا. هذه الاوراق لا يجوز بيعها ، ولا يجوز تقديم عروض لشراء قبول ، قبل وقت تسجيل البيان الذي يصبح نافذا. هذا الصحفى لا يشكل عرضا لبيع أو التماس لعرض شراء ، ولن يكون هناك أي بيع هذه السندات في اي دولة في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون غير قانوني قبل التسجيل او اهلية تحت الاوراق اي قوانين تلك الدولة.

بصدد انتظار الصفقة ، chardan الجنوب الفرعية الصين تكنولوجيا الطاقة المحدوده ( "الصين تكنولوجيا الطاقة" لقد قدمت لجنة مراقبة عمليات البورصه تسجيل البيان على شكل ق 4 - يتضمن البيان بالوكاله / نشرات لصاحبه chardan الجنوب. صاحبة chardan الجنوب مدعوه الى قراءة البيان والتسجيل بالوكاله البيان / نشرات ، عندما تكون متاحة ، فضلا عن سائر المستندات ذات الصلة أو أن يودع لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه ، لأنها تحتوي على معلومات هامة عن رئيس التنين المقتنيات الصين تكنولوجيا الطاقة ، chardan الجنوب والصفقة المقترحة. البيان الختامي بالوكاله / نشرات سيتم ارسالها الى الجهات صاحبة chardan الجنوب بعد تسجيل البيان اعلن فعالية لجنة مراقبة عمليات البورصه. Chardan جنوب الاسهم ستتمكن من الحصول على تسجيل بيان بالوكاله البيان / نشرات وأية وثائق اخرى ذات صلة قدمت مجانا في لجنة مراقبة عمليات البورصه على شبكة الانترنت (www.sec.gov). وهذه الوثائق كما يمكن الحصول مجانا من chardan جنوب بتوجيه طلب لوري جونسون ج / س chardan العاصمة 625 برودواي ، جناح 1111 ، سان دييغو ، كاليفورنيا 92101.

الصين تكنولوجيا الطاقة ، وجنوب chardan منهما المديرين والموظفين يمكن اعتبارها ان المشاركين في العروض من موافقات من chardan جنوب الاسهم بخصوص الصفقة المقترحة. معلومات عن chardan الجنوب المشاركين ستتاح بالوكاله في بيان / نشرات. معلومات أضافية عن مصالح هؤلاء المشتركين ستدرج في التسجيل بيانا يتضمن البيان بالوكاله / نشرات.

رأس التنين المخزونات المحدوده والشركات التابعة -------------------------------------------- -------------------------- المؤقتة غير المراجعه بيانات موحدة operationsfor الثلاثة والستة اشهر المنتهيه في 30 حزيران ، 2007 و 2006 (بدولارات الولايات المتحدة (للثلاثة اشهر المنتهيه فى فترة الستة اشهر المنتهيه - ------------ .... 30 حزيران 2007 30 حزيران 2006 30 حزيران 2007 30 حزيران 2006 (غير مراجعة) (غير مراجعة) (غير مراجعة) (غير مراجعة) ايرادات قدرها 54،114،390 $ $ 31،257،191 71،596،664 34،851،316 دولار تكلفة المبيعات والضرائب التجارية 46،271،781 27،386،617 61،324،227 30،610،155 ----- -------------------------------------------------- ------------- اجمالي الربح 7،842،609 3،870،574 4،241،161 10،272،437.... -------------------------------------------------- ----- Expensesgeneral والمصروفات الاداريه 1،468،578 942،815 334،920 - 686،087 ------------------------------------------- 942،815 334،920 1 ، 468،578 686،087 ------------------------------------------- - الايرادات من العمليات 6،899،794 3،535،654 8،803،859 3،555،074 اخرى الدخل (حساب) والتكاليف المالية (962،294) 2،355 (1،096،617) (3،098) ايرادات الفوائد 81 - 108،426 - الايرادات الاخرى (حساب) - (42) (225،346) 721 ------------------------------------------------- --------------------- لتوفير الدخل قبل ضرائب الدخل ومصلحة الاقليه 6،021،495 3،537،967 7،590،322 3،552،697 تقديم لضرائب الدخل - 1،157،585 1،157،585 - الورقه ---------------- الايرادات قبل اقلية 6،021،495 2،380،382 7،590،322 2،395،112 اقلية الفرعية في الخسارة (الدخل) 47،586 (14) 78،603 16،468 ---- -------------------------------------------------- -- صافي ايرادات قدرها 6،069،081 $ 7،668،925 $ 2،365،617 $ 2،411،580 ---------------------- ------------------------------------------------
المصدر : chardan اقتناء شركة جنوب الصين
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ivgr, Cneh, Aagh, Pyto, Cats, Clxn

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة الغد invicta تشمل مجموعة مؤسسة (otcbb : ivgr (شمال شرق الصين البتروليه (otcbb : cneh) ، وآسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh (phytomedical تكنولوجيات otcbb : pyto) ، حافزا اشباه الموصلات (NASD : القطط (Clx الاستثمار otcbb : clxn)

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لاعمالنا اليوميه للسوق المحرك ملخص الاخباريه ، والبريد الالكتروني الاسهم مشاهدة تنبيهات

Invicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivgr) "حتى 92.8 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/ivgr.php

Invicta مجموعة مؤسسة الإنترنت هي شركة متخصصه في صناعة السفر والترفيه. 2 الشركة فروعا ان كلا استخدام الانترنت بوصفها وسائل الاعلام الرئيسية لتوليد الايرادات : سفر الساخنه صلة تبيع الانترنت قاعدة بيانات 40 مليون السفر المتحمسين للسفر الموردين التي تريد تشجيع المنتجات بأسعار مخفضه السفر : تذاكر الطيران وغرف الفنادق ، جولة حزم ، السياحيه الحجرات على الانترنت 24 / 7. الشركة قد بدأت منذ www.invictamusic.com الى تنويع الايرادات ودخول صناعة الترفيه.

Ivgr الخبر :

3 سبتمبر - invicta مجموعة مؤسسة يعلن توقيع اتفاق نهائي مع فريق الاجازات الاستثناءيه

Invicta مجموعة مؤسسة (otcbb : ivgr) اعلن مؤخرا ان الشركة وقعت اتفاق نهائي تندمج مع اجازات استثناءيه تقع في مجموعة قدم. لوديرديل ، فقد السوائل.

اجازات استثناءيه وفريق invicta مجموعة مؤسسة وقع اتفاق نهائي بين الشركات. الاندماج سيتم اجراء تقييم لمساهمه الصفقة ، وعندما أكملت الجولة الاولى للتمويل الأسهم المطروحة ؛ المقدرة في 30 يوما ، مع الجولة الثانية التي ستطرح 30-45 أيام ؛ يبلغ 5،000،000 دولار.

استخدام الاموال سيتم سداد الديون ، وزيادة تسويق كل الشركات التابعة ، وزيادة رأس المال العامل ، في محاولة لتنفيذ خطة عمل موحدة.

الاجازات الاستثناءيه فريق exvg) وinvicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ivgr) سواء المتخصصين في صناعة السفر. Exvg تملك عدة فروع منها : رحلة shoppes -- ا فورت لوديرديل القائم الانسيابيه كونسورتيوم 180 كالات السفر التي تولد حوالى 80 مليون دولار السياحيه والعطله المبيعات سنويا ؛ مجلة السفر -- الاكبر في العالم واطول سلسلة من اكثر من 160 السفر يبين ، والتفاخر عدة عقود جديدة مع شركات مثل سي ان ان المطار وصوت أمريكا ؛ وخدمات حارس المبنى الملحق -- ا تورونتو القائم الاعلى كالة السفر. الشركة مؤخرا بتوسيع عروض السفر والخبرات لتشمل "الخاص علامة" إلفة تسويق الحلول.

فاتوره forhan الرئيس التنفيذي لinvicta تنص على ان : "الجديدة invicta ستواصل التركيز على الاعلام والتسويق في متناول المستهلكين لمنتجات السفر ، وكلاء السفر ، والسفر الموردين. سنستخدم التشغيليه والتسويقية التآزر كلتا الشركتين لزيادة الايرادات و أرباح الشركات المندمجه. هذا الاندماج هو الخطوة المنطقيه التالية التي تخلق قيمة كبيرة بالنسبة لكل من الاسهم وivgr exvg ، وسيستفيد العملاء مع الخدمة الجديدة الموسعه القدرات. "

شمال شرق الصين البتروليه (otcbb : cneh) "تصل الى 55 ٪ يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/cneh.php

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cneh) ضالعه في انتاج النفط الخام فى شمال الصين. Cneh له مضمون الترتيب مع جيلين من مصفاة بتروتشاينا بيع انتاجها من النفط الخام لاستخدامها فى سوق الصين. وتعمل الشركة حاليا مع 110 4 حقول الآبار المنتجة فى شمال الصين ومتوسط تقديرات توليد حوالي 1،600 برميل من النفط الخام عالية الجوده يوميا. آخر حفر آبار تم التخطيط لهذا المشروع في المستقبل.

Cneh الخبر :

4 سبتمبر - شمال شرق الصين المخزونات النفطية تعلن نجاح الاستكشاف والتنمية في المنطقة هو 301

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (otcbb : cneh) ، الشركة الراءده المنتجة للنفط في شمال الصين ، أعلنت نتيجة ايجابية الاستكشاف في قسم غير مستكشف سابقا وهو 301 منطقة ، والتي ينبغي زيادة كبيرة في قدرات الانتاج والاحتياطيات للشركة .

الأربعة تم حفر آبار جديدة في قسم جديد لانه سبق ان 301 لم تستكشف من قبل الشركة. واستنادا الى النتائج الاولية ، وهذا المجال ، وهي عبارة عن 3 كلم. الحجم ، تنتج حوالى 400 4 برميل من النفط شهريا ، وتضيف يقدر ب 5 ملايين برميل من الاحتياطات. وفي السابق ، كانت الشركة تعمل 8 آبار في سعادة 301.

'انا سعيد جدا لرؤية نتائج عظيمة من آبار جديدة ،' قال السيد وانغ ، رئيس جمهورية الصين الشعبية شمال شرق البترول. وانه يعطينا ثقة كبيرة في توسيع نطاق التنمية فى هذا المجال. مع نجاح هذه الآبار الجديدة ، نرى مستقبلنا ايرادات قدره يمكن قوية جدا. '

'النجاح للآبار جديدة هو مفتاح انطلاقة لتطوير هذا المجال ،' قال السيد زانغ زيانغ ، كبير مهندسى البترول شمال شرق الصين. 'من آبار جديدة' قطع الاشجار يمكننا تحديد كمية كبيرة من النفط الخام عالية الجوده المودعه تحت تأثير مجال النفط المحتملة التي يمكن حفر محدودة المخاطر المالية. '

وهو 301 هي واحدة من اربع مناطق انتاج النفط من شمال شرق الصين النفطية. مع الاكتشافات الجديدة ، ان يجلب cneh المتوقعة الاحتياطيات الى 75 مليون برميل.

اسيا المخزونات العالمية كورب (otcbb : aagh) "حتى 22.4 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/aagh.php

اسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : aagh) تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان ، وخدمات التسويق والترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين.

Aagh الخبر :

4 سبتمبر - آسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الإعلام السلطة (الراسماليه) تعلن 'الذي يريد ان يكون مليونير؟ 'اول حلقة ستذاع فى الصين 29 سبتمبر.

اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh (الصين الاعلاميه الفرعية السلطة (الراسماليه) يسرها ان تعلن ان اول حلقة 'من يريد ان يكون مليونير؟ 'الجوية في الصين فى 29 سبتمبر. وسيكون هذا اول بث تلفزيوني ناجح عالميا اختبار يظهر فى الصين القاريه.

الحلقه الاولى من 'يريد ان يكون مليونير؟ 'ستذاع في وقت رئيس الحكومة المحلية في الاربعين الساعة وقت الصين الغربى الساتليه التلفزيون gztv1 اعطاء 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الرئيسى الوصول الى انطلاقة الحدث. كل حلقة منها اول سيستمر لمدة 90 دقيقة. العرض الجوى سيكون كل يوم سبت فى نفس الوقت الشريحه. في عام 2006 كان معدل gztv التاسع الشامله بين الصين وجميع المذيعين في التلفزيون.

نساء ، 60 ٪ مملوكة الفرعية آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 حلقة من 'يريد ان يكون مليونير؟ 'لبرنامج وطنى فى الصين.

Phytomedical تكنولوجيات ptcbb : pyto) "20 ٪ يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/pyto.php

Phytomedical تكنولوجيات مؤسسة otcbb : pyto ؛ بورصة فرانكفورت : et6) ، ومعه تابعة مملوكة بالكامل هي شركة ادويه تركز على البحث والتطوير وتسويق المنتجات الصيدليه.

Pyto الخبر :

4 سبتمبر - phytomedical الاصدارات الأولية لنتائج البحوث طبقة جديدة من المركبات السكري

Phytomedical تكنولوجيات مؤسسة otcbb : pyto) fwb : et6) ، اعلن مؤخرا عن النتائج الاولية المنخفضه الجرعه الاخيرة الدراسات التي اجريت على الحيوانات من الشركة للمركبات النوع 2 السكري. المركبات التي يجري اختبارها الاصطناعيه الصيغ المعزوله النشطه الايضه المستمده من القرفه وربما تمثل طبقة جديدة تماما من المركبات لعلاج مرض السكري من النوع 2.

سبق ان نشرت دراسة الانسان من النوع 2 مرضى السكري اظهرت ان معزوله النشطه الايضه من القرفه ، وهي نوع A1 polyphenol ، يمكن بالفعل انخفاض السكر في الدم بمتوسط 18 الى 29 في المئة ، ومجموع الكولسترول بمعدل 12 الى 26 في المئة. وقد phytomedical بشكل صناعى صوغه هذه المركبات التي يجري اختبارها في جرعة منخفضه الدراسات التي اجريت على الحيوانات. نجاح نتائج الدراسه ستسمح phytomedical تقدم ابحاثها ، مع الهدف النهائي لملف لطلب التحقيق المخدرات الجديدة مع اي هيئة ، في حال الموافقة ، ستتيح الشركة لبدء مرحلة الدراسات 1 الانسان.

تقييم مكافحة السكري اثار المركبات الجديدة ، والسكري الناجم ذكور الفئران تغذية اعلانيه مفتوحة وتدار الجرعات المنخفضه من عدة مركبات جديدة phytomedical السكري. وبرغم انخفاض الجرعه ، ونتائج الدم الجلوكوز والجلوكوز التسامح اظهرت الفحوصات النشاط مقارنة ما يظهر من السكري وافقت بالفعل على المركبات.

"نحن أولى نتائج الدراسات التي اجريت على الحيوانات الاخيرة تمثل معلما رئيسيا في تطوير منتجاتنا الممر وتقديم مصداقيه لمنهاج من اعمالنا التي تصمم مركبات توليفيه" ذكر السيد غريغ wujek ، الرئيس والمدير التنفيذي للphytomedical تكنولوجيات شركة "هدفنا هو كذلك تقييم اعمالنا المركبات في جرعات ، ومواصلة الاقتراب من اعمالنا الجديدة المخدرات طلب التحقيق مع ادارة الاغذيه والعقاقير. "

محفز اشباه الموصلات (NASD : القطط) "حتى 21.5 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/cats.php

تأسست في 1985 ، حافزا اشباه الموصلات ، شركة مقرها في سانتا كلارا ، كاليفورنيا. وتنتج الشركة المختلطه اشارة تناظريه والمنتجات بالاضافة الى مجموعة واسعة من غير قلق الذكريات. فان التناظريه والمختلطه إشارة تشمل خطوط الانتاج رقميا برمجة اجهزة قياس فرق الجهد (رئيس النيابة العامة) ، واللون الأبيض بقيادة السائقين العاصمة / العاصمة المحولون ، الفولطيه المشرفين والمنظمين وانا الخطيه / س المتوسعون. ذاكرة تتكون من خطوط انتاج المسلسل وبالتوازي eeproms ، فلاش ، وذاكرة الوصول العشوائي غير المتطايره. محفز للاجهزة التي تستخدم في الاتصالات ، وشبكات ، حساب ، والسيارات والصناعة والاسواق الاستهلاكيه. وتشمل التطبيقات النموذجيه LCD العروض ، والسيارات والاجهزه البصريه الشبكات ، اجهزة المودم ، lans اللاسلكيه ، وشبكة بطاقات dimm نماذج الهواتف المحموله الرقميه الساتليه المربع استقبال قمة مجموعة صناديق الأنترنت والمسارات. محفز للنظام ادارة الجوده ايزو 9001-2000 مصدق. جميع المنتجات حافزا تتوافر في "الاخضر" الراءده وخالية من الهالوجين نسخ كاملة بنفايات الامتثال. للحصول على معلومات اضافية حول المحفز اشباه الموصلات ، زيارة www.catsemi.com.

القطط الخبر :

31 آب / اغسطس - digi المفتاح والمحفز شركة اشباه الموصلات ، شركة التوزيع العالمي يعلن الاتفاق

المكونات الالكترونيه digi - الموزع الرئيسي والحافز شركة اشباه الموصلات ، المحدوده (ناسداك : القطط) ، مورد التناظريه ، اشارة المختلطه وغير متقلبه ذاكرة اشباه الموصلات ، اعلن مؤخرا ان شركات عالمية توقيع اتفاق التوزيع بموجبها digi المفتاح سيقدم حافزا للالتناظريه المختلطه اشارة وغير قلق الذاكرة المنتجات.

وتشمل المنتجات حافزا للسائقين ادى العاصمة العاصمة المحولون ، وانخفاض التسرب سائقين (ldd) ، خطى المنظمين والمشرفين الفولطيه ، رقميا برمجة اجهزة قياس فرق الجهد (رئيس النيابة العامة) ، (س المتوسعون ، eeproms ، فلاش ذكريات وذاكرة الوصول العشوائي غير المتطايره. بين محفز للمنتجات التي يوفرها digi هي مفتاح الفائز بجاءزه الساحة - الأسلوب أدى السائقين ، والتي توفر 10 ٪ زيادة الكفاءه وتصل الى 65 ٪ مقارنة اصغر عبوة أدت إلى منافسة السائقين.

محفز منتجات أشباه الموصلات التي يخزنها digi المفتاح هي واردة في المطبوعه والالكترونيه والادله متاحة للشراء مباشرة من digi - المفتاح. التوزيع الجديد هذا الاتفاق سيمكن digi المفتاح لاستيفاء كل نموذج وكمية الانتاج متطلبات زبائنها.

"التزامنا من أجل تلبية احتياجات متنوعة جدا من قاعدة زبائن نخدمهم ، ونحن متحمس جدا لاضافة حافز لنا لاشباه الموصلات خط كارد" قال digi المفتاح الرئيس مارك لارسن. "نحن متأكدون ايضا ان الحافز منتجات ستكون ذات اهمية كبيرة ونناشد digi المفتاح زبائن".

"Digi المفتاح هو معروف في الصناعة لتوفير الخدمة الممتازة وتوافر المنتجات ، نظير الدعم اللوجستي" ، وقال سكوت براون ، نائب الرئيس للتسويق لمحفز اشباه الموصلات. "نحن متحمس جدا للمشاركة مع digi المفتاح ، ونتطلع الى تعزيز الخدمة ستوفر لمجتمعنا الزبائن".

Clx استثمارات otcbb : clxn) "تصل الى 17.8 ٪ يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/clxn.php

Clx شركة الاستثمارات (www.clxinvestments.com) يحمل 41 ٪ من الاسهم في zonda مؤسسة clx كما استثمرت ، وتحمل المخزون موقف مشترك في actionview الدولية ، المحدوده (www.actionviewinternational.com) ، للتداول العام المنتج والمسوق العالمية "الذكيه" تحريك اللوحات الاعلانيه.

Clxn الخبر :

31 آب / اغسطس - clx شركة الاستثمارات تنبيهات الاسهم actionview الدولية اعلنت عكس الاندماج المعاملات

Clx شركة الاستثمارات ، المحدوده (otcbb : clxn مؤخرا تنبيه المساهمين ان actionview الدولي ، الذي clx يملك اكثر من 6 مليون سهم من الأسهم المشتركة ، اعلنت اتفاقا لتصبح سيارة عموميه لمدخل chuming فريق داليان co ، المحدوده احدى كبريات لحم الخنزير المنتج في الصين ، فى الاسواق الامريكية.

فريق داليان chuming co ، المحدوده هي شركة خاصة الصينية تسعى قائمة في الولايات المتحدة الأسواق العامة خلال عكس الاندماج المعامله. الاتفاق الاولي الذي actionview الدولي سيكون بمثابة العامة للفريق داليان chuming يدعو لفترة اضافية العنايه الواجبه يعقبها اتفاق نهائي بين داليان وactionview chuming المجموعة الدولية.

فريق داليان chuming co ، المحدوده (www.chuminggroup.com) منتجا رئيسيا ومصدرا الطازجه والمجمده ولحم الخنزير وغيرها من منتجات اللحوم المطهوه. فان chuming المجموعة بين مجموعة مختارة من الشركات الصناعية الزراعية في شمال شرق الصين ، ومعروف عن التزاماتها الدولية ومعايير ادارة الجوده شهادات السلامة الدولية. وفي أواخر عام 2006 ، افتتحت الشركة رسميا 2.9 مليون دولار feedmill مع بطاقه 200 الف طن في السنة من شأنه ان يدعم وتوسيع انتاج لحم الخنزير. سعى امريكى العامة قائمة ومن المتوقع ان تسمح chuming فريق توسيع اضافية الى الاسواق العالمية.

"نظرا للclx امتلاك الاسهم في actionview الموقف الدولي ، أردنا التنبيه للمساهمين في مؤسستنا للاتفاق actionview تصبح سيارة عموميه لفريق داليان chuming عكس الاندماج الصفقة" وذكر ستيفن ر الطاووس ، ومستشار الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمارات clx . "ومن الواضح ان هذه الصفقة لديه القدرة على ايصال قيمة طويلة الاجل للclx المساهمين عن طريق شركة مشتركة الاسهم في actionview الموقف ، خصوصا مع اكتمال عكس الاندماج ومستقبل تقييم الشركة على اساس الايرادات والأصول داليان chuming المجموعة. "

فى يوليو 2005 ، قدم clx سحب خط الائتمان المتاحة actionview الدولية. وكنتيجه لتوفير هذه الرساميل clx صدر اسهم actionview الاسهم الدولية المشتركة. .

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Gtcb, Wavx, Quip, Cthh, Ttgl

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل biotherapeutics بليون طن من الكربون (NASD : gtcb) ، موجة نظم كورب (NASD : wavx) quipp جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : المزحه) ، الماسك المقتنيات (otcbb : cthh) ، تيتان المخزونات العالمية (otcbb : ttgl)

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لدينا مجانا المحرك اليومي للسوق ملخص النشرة الاخباريه & الاسهم التنبيهات.

Biotherapeutics بليون طن من الكربون (NASD : gtcb) "حتى 14.7 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/gtcb.php

Biotherapeutics يطور بليون طن من الكربون ، وتنتج ، ويتجر العلاجيه البروتينات الحيوانيه التي نقلت اليها من خلال التكنولوجيا. بالاضافة الى atryn ، بليون طن من الكربون تعمل مع lfb لتطوير التكنولوجيا الحيويه محصلة التهجين اشكال العنصر البشري الموجز وcd20 الوحيدة الجسم المضاد. بليون طن من الكربون الملكيه الفكريه تشمل البراءات في الولايات المتحدة خلال عام 2021 لانتاج بروتينات علاجيه في اي اللبن أي نقلت الثدييات. نقلت بليون طن من الكربون للانتاج منهاج خاص يناسب تمكين انماءيه فعالة التكلفه البروتينات التي يصعب التعبير عن محصلة التهجين التقليديه في نظم الانتاج وكذلك تلك التي يتطلبها بكميات كبيرة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عن بليون طن من الكربون موقع http://www.gtc-bio.com.

Gtcb الخبر :

4 سبتمبر - ألف مليون طن من الكربون تحصل هيئة المسار السريع لتعيين atryn (ص) والسماح لتقديم متداول Bla

Biotherapeutics بليون طن من الكربون ، المحدوده ( "بليون طن من الكربون" (NASD : gtcb) اعلن مؤخرا ان الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير ، أو هيئة ، وقد عينت atryn "المسار السريع نتاج" يحق لهيئة الاستعراض المعجل لنقص اشارة antithrombin راثيه. هيئة التنمية الحرجيه كما منحت اذنا بليون طن من الكربون المرتبطه biologics يقدم طلب الترخيص او Bla ، atryn على دفعات. تعيين المسار السريع لتوفير تلك المنتجات التي تهدف الى معالجة جادة او يحتمل ان يهدد الحياة الشروط التي وثمة لم تلب الحاجة الطبية. فان Bla طلب الموافقة على تسويق atryn سيقدم ابواب الانتهاء بدلا من الانتظار لجميع الاقسام التي ستقدم معا ، مما يمكن ان تبدأ هيئة مراجعة اقرب. بليون طن من الكربون يتوقع تسجيل الفروع الاولى مع هيئة في الربع الرابع واستكمال المتداول بعد تقديم كافة البيانات السريريه جمعها وتحليلها ، والمتاح لBla ، ومن المقرر بحلول نهاية الربع الأول من عام 2008.

Atryn بليون طن من الكربون الذي هو محصلة التهجين شكل الانسان antithrombin ، وهو بروتين مع anticoagulant والتحريضيه ضد الممتلكات التي هي عادة موجودة في الانسان البلازما. Atryn يجري التحقيق في المرحلة الثالثة دراسة مقارنة لمعالجة نقص antithrombin راثيه ، او HD المرضى للخطر الشديد لتطوير الروح التخثر او thromboembolism بينما تمر الاجراءات الجراحيه او الولادة. السطر البيانات من هذه الدراسه هو المخطط ان تتوافر في اواخر الربع الرابع.

Atryn تنتج في الحليب من الماعز التي تضمن حقوق antithrombin ان هذه الجينات هى وحدها التى أعرب عنها أثناء الرضاعه. هذه التكنولوجيا يمكن توفير بديل antithrombin ذلك غير مقيده بسبب محدوديه توافر مواد البلازما المصدر.

Atryn وقد تمت الموافقة لاستخدامه في الاتحاد الاوروبي لعلاج المرضى يمر HD الاجراءات الجراحيه ، والمرة الأولى التي تنتج اي transgenically البروتينات العلاجيه تمت الموافقة في اي مكان في العالم. ليو فارما ا / س بليون طن من الكربون التجاري وشركاء التنمية فى اوروبا وكندا والشرق الاوسط ، وقد بدات المرحلة الثانية من الدراسه atryn في علاج المرضى المصابين نشر intravascular تخثر او dic المرتبطه تسمم حاده. Dic هو كبير الملباه الطبية حوالى 500،000 المرضى فى الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي سنويا وتصل الى 50 ٪ من الوفيات.

موجة نظم كورب (NASD : wavx) "حتى 14.1 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/wavx.php

المستهلكين والاعمال التجارية تطالب الحوسبه بيئة اكثر ثقة والخاصة بالسلامه والامان. موجة هو الزعيم ثقته في تقديم الخدمات والتطبيقات الحاسوبيه المتطوره منتجات البنية التحتية وحلول عبر عن ثقته منصات متعددة من مختلف البائعين. موجة يحمل حقيبة كبيرة الاساسية براءات الاختراع فى مجال الامن وتطبيقات للتجارة الالكترونيه وتستخدم بعض دول العالم الراءده في انظمة الامن والمهندسين المعماريين. للمزيد من المعلومات حول موجة زيارة http://www.wave.com.

Wavx الخبر :

4 سبتمبر موجه الى اظهار كيف يثق منهاج طلبات الوحدات ستكون جزءا لا يتجزأ من المشروع هو خريطه الطريق

موجة نظم شركة (NASD : wavx ؛ Www.wave.co) اعلنت مؤخرا انها سوف تقوم المظاهرات باستخدام سفارتها برامج لادارة المهام الامنية لثقته منبر الوحدة (tpm) رقاقات الأمن الاطلاع على كثير من المشاريع الدرجة المكتبي والحواسيب المفكره الشحن اليوم. ويمكن للمنظمات فورا معالجة المشاكل الحاسمه لحمايه البيانات القويه التوثيق والتهديدات القائمة شبكة مراقبة الدخول الحلول باستخدام موجه للبرمجيات بالتعاون مع tpm.

"اليوم ستجد tpm التكنولوجيا على عدد متزايد من الحواسيب الشخصيه داخل أي منظمة ، والحواسيب الشخصيه على كثير من تلك المنظمه الزبائن والبائعين والموردين. كما يثق منصات تصبح متوافره تجاريا ، ونعتقد ان جمعهم على العمل ينبغي ان تكون عنصرا حاسما في اي تطلعيه المنظمه انها خريطه الطريق "وقال بريان بيرغر ، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات لموجة. "نحن نتطلع الى تثقيف صناع القرار الذين أذهب كشك كيف يمكنهم استخدام ترسيخ الامن وهم اصلا لمعالجة بعض من اهم المشاكل الامنية التي تواجه المنظمه اليوم".

الثقة منهاج رقاقة وحده هو الذي يولد المتخصصه متحكم دقيق مفاتيح شفر من محتويات القرص الثابت ويمكن تخزين البيانات الحساسة مثل كلمات السر ومفاتيح الامن. تقديرات المحللين ان عشرات الملايين من الحواسيب الشخصيه مع مترسخه tpms قد شحنت خلال عام 2007. موجة امنها مصممة على العمل مع التطبيقات المتاحة تجاريا tpms.

Quipp جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : المزحه) "حتى 11.5 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/quip.php

Quipp المحدوده ، من خلال عملها الفرعية ، quipp شركة نظم التصاميم المصنوعات ، وتثبيت أنظمة مناوله المواد والمعدات اللازمة لتسهيل الآلي الجمعية ، والتجميع ، وتنقل الصحف من المطبعه الى ايصال الشاحنات.

المزحه الخبر :

4 سبتمبر - quipp ، المحدوده تعلن التمديد لفترة ستة اشهر من خطة حقوق المساهمين وزيادة ملكيه عتبة لتحريك الانسان من 10 ٪ الى 15 ٪

Quipp مؤسسة NASD : المزحه) : اعلن مؤخرا ان مجلس الادارة تمديد تاريخ الانتهاء من حقوق المساهمين الخطة ، التي كان من المقرر ان تنتهى فى 4 سبتمبر 2007 ، لمدة ستة اشهر اخرى. الجديد هو تاريخ انتهاء 4 اذار / مارس 2008. وفيما يتعلق بتمديد المجلس ايضا تعديل الخطة بحيث ان الانسان عموما ستصبح ممارستها الا اذا كان شخص او مجموعة (عدا بعض مديري الاستثمار المؤسسي (مفيد يكتسب ملكيه 15 في المئة او اكثر من الأسهم أو quipp المشتركة تبدأ العطاء او تبادل لعرض 15 في المئة او اكثر من الأسهم quipp المشتركة. في السابق ، اصبحت ممارسة الحقوق على مستوى 10 في المئة.

مايكل س. مبوليجي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي quipp ، بقولها : 'التمديد للحقوق المساهمين للخطة هو ضمان ان عملية التقييم الاستراتيجي ان يواصل المجلس القيام يخلو من بعض الاجراءات التي من شأنها ان تتداخل مع انجاز منظم . عند هذه النقطه ، فان عملية التقييم الاستراتيجي يركز على بيع الشركة. هذه العملية استغرقت وقتا أطول مما كنا المنشوده ، ولكننا نعتقد انها سوف تأخذ مجراها في غضون الاشهر الستة القادمة. ينبغي ان نعرف عندئذ اذا كان لدينا صفقة يقترح على المساهمين او اذا سنركز جهودنا حصريا على استمرار العمليات. '

السيد مبوليجي تابع : 'ان قرار رفع الزناد لممارستهم الحقوق الى 15 في المئة يهدف الى أوثق تنسيق هذه الميزه من حقوق المساهمين خطة لممارسة شاءعه. علاوة على ذلك ، فمن عزم المجلس على تخليص الحقوق اذا عملية التقييم تنتهي قبل انتهاء الموعد الجديد. '

Quipp المحدوده ، من خلال هيئاته الفرعية ، quipp انظمة المحدوده ، التصاميم ، مصنوعات وتثبيت أنظمة مناوله المواد والمعدات اللازمة لتسهيل ادخال الآلي ، والتجمع ، والتنقل من تجميع الصحف من المطبعه الى تسليم الشاحنه.

الماسك المقتنيات (otcbb : cthh) "10 في المئة يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/cthh.php

الماسك المقتنيات مؤسسة 's فرعية مملوكة بالكامل ، الماسك المحدوده ، هو المطور للالماسك (tm) الجهاز. الماسك (tm) اداة هى تتويج لانجازات التكنولوجيا الجديدة ، واسعة البحوث وتطوير المنتجات ان الشركة تعتقد ستلبي احتياجات العديد من الوكالات الحكوميه والهيئات التجارية لحمايتها ، محمولة يدويا الكمبيوتر والاتصالات وجهاز التحكم عن بعد. الوحدة صمم وصممت لتوفير الموظفين الميدانيين و"أول المستجيبين" الوصول الى المهام الحرجه المعلومات في شكل مثير او اللاسلكي ، في الوقت الحقيقي بين الطائفتين اتجاهي الصوت والفيديو والنص والقياس عن بعد والبيانات تمكين الافراد الى مركز القيادة رأى عن بعد وقوع حادث او عمل الموقع. الجهاز تزن 5.8 رطلا فقط. عندما مجهزه اثنين من البطاريات التي يمكن ان تستغرق ما يصل الى 8 ساعات ، وبدون بطاريات ، وتزن 3.8 رطلا. الماسك (tm) الجهاز 10 بوصة واسعة ، 7.25 بوصة تال ، 2.25 بوصة العميقه ، مع ضوء الشمس - عرض 6.4 بوصه LCD backlit قطر تجهيز مرئي شاشة لمس. صور وصفا تفصيليا الجديد الماسك (tm) اداة متوفره على موقع الشركة في http://www.catcherinc.com.

Cthh الخبر :

4 سبتمبر - الماسك المقتنيات ، المحدوده تعلن التحديد بالماء التكنولوجيا الرقميه المؤقت البراءه التعديلات

الماسك المقتنيات مؤسسة otcbb : cthh) www.catcherinc.com) اعلنت مؤخرا انها قدمت تعديلات هامة على براءات المؤقت للفيديو والصور الرقميه التحديد بالماء.

الشركة المؤقت براءه تحمي الملكيه هاما لترسيخ منهجيه الشبكه بيانات مثل وقت اليوم ، التاريخ ، المكان ، والى معلومات اخرى لا تزال الفيديو والصور الملتقطه ، والاجابه على اسءله اساسية "متى واين" بيانات جمعها. تعديلات كبيرة في توسيع نطاق البراءات المؤقتة لتشمل توثيق تقريبا اي نوع من الملفات مع العلامه الماءيه الرقميه. مجموعة من التطبيقات العسكرية والشرطة والأمن البيومتريه الملفات المتصله بالمستهلك mp3 تنزيل.

الشركة بالفعل رؤية الطلب على التكنولوجيا فى توثيق وتسجيل الفيديو العيش في الصيام نمو الصناعة الحيويه وتحديد وتوفير المعلومات لتحديد البصمه ، ايريس ومسح شبكيه العين ، والوجه الاعتراف الملفات. وبالاضافة الى ذلك ، يمكن التحديد بالماء طريقة تثبت فائدة خاصة لصناعة الترفيه ، وضمان الموسيقى والفيديو والافلام ويمكن تحديدها بشكل صحيح كما محفوظة الحقوق. هذا حديثا حمايه الملكيه الفكريه التي تملكها الماسك المقتنيات ، المحدوده قد توفر الحل للصحه في العالم يقودها الالكترونيه.

تحديدا المحميه بموجب البراءه المؤقتة الحالية هى الشركة طريقة ادخال هذه المعلومات مباشرة الى سلسلة من المعاهدات الرقميه التي تضم في نهاية المطاف لا تزال الصورة او الفيديو. مع هذا الاسلوب ، اضافة العلامه الماءيه لبيانات غير مرئية لعين الانسان لانها لا عرقلة او تغيير الصورة الفعليه بأي شكل من الاشكال. وهذا يختلف كثيرا عن الاغلبيه الساحقه من التحديد بالماء التكنولوجيات الرقميه الأخرى التي تنطوي على التحديد بالماء الصور التي هي اكثر الطبقات الفعليه الصورة التي تمنع او تغيير الصورة الفعليه ذاتها.

العلامات الماءيه الرقميه تأكيد بالضبط وقت معين ومكان الصورة هو مسجل ويكشف ما اذا كانت وسائل الاعلام قد تغير باي شكل من الاشكال. كما الوسائط الالكترونيه تتوسع في نطاق عملية التحديد بالماء الرقميه باتت حرجة. المؤقت الرقميه التحديد بالماء البراءه تعديلات اعلن اليوم قد تعزز كثيرا قيمة المقتنيات الماسك مؤسسة الملكيه الفكريه الحافظه.

حاء - روبرت تيرنر الرئيس التنفيذي لالماسك المخزونات المحدوده ، ويشرح : "نحن نعتقد التكنولوجيا الرقميه يمكن التحديد بالماء فائدة خاصة في تحديد محميه صور وضمان الامتثال للانظمة حقوق المؤلف. باضافه معلومات الى تحديد البيانات الدفق اي بيانات الملف ملكيه المعلومات داخل هذا الملف يمكن بسهولة تحديدها. ونعتقد ان هذه التكنولوجيا سيكون لها الأثر الواسع لكل شركة تهتم ادارة الحقوق الرقميه ورصيدا قيما لالماسك المقتنيات ، المحدوده "

تيتان المخزونات العالمية (otcbb : ttgl) "8.4 ٪ لتصل يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/ttgl.php

تيتان المخزونات العالمية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ttgl) هو ناشئ نمو الاتصالات وشركات التكنولوجيا. الشركة المعروفة لpicante والبلدان المساهمة بقوات النوعيات تسويقها من خلال اتصالات oblio شعبه www.obliotel.com) وهو زعيم في سوق خدمات الاتصالات المدفوعه مسبقا ريتشاردسون مقرها في تكساس. Oblio تيليكوم يقدم مجموعة واسعة من البطاقات المدفوعه مسبقا الدولية تدعو من خلال شبكة توزيع تغطي ما يقدر ب 60،000 التجزءه ومواقع في بورتوريكو. واليوم تتمتع شركة استراتيجي اتفاقات توريد صف واحد مع اثنين من مقدمي خدمات الاتصالات للخدمات المدفوعه مسبقا بطاقه الدعوة وتوسيع قدرتها على إنهاء يدعو الاجهزه الخاصة الى الوجهات الدولية. وبالاضافة الى ذلك ، اطلقت بنجاح شركة برافو الخليوي ، شعبة الاتصالات اللاسلكيه مسبقا ، في تقريرها المالي الربع الثاني من عام 2006. برافو عروض مسبقا الخليوي اللاسلكيه حلول سريعه توسيع شريحة من السوق من خلال شبكة الكترونيه متحركه مشغل اتفاق مع صف واحد مقدمي البلاغات.

كما تعمل شركة تيتان الكلور ، المعروف صانع لوحات الدارات المطبوعه مع تسهيلات في كاليفورنيا وماساتشوستس. ماساشوستس مرفق www.titaneast.com) 31032 مصادق عليه من وزارة دفاع الولايات المتحدة. هذا المرفق متخصصه في الانتاج الحربي وجامدة المرنه الانتاج. كاليفورنيا مرفق www.titanems.com يركز اساسا على النموذج المبتكر السريع بدوره وقبل ارتفاع انتاج طبقة العد وحات الدارات المطبوعه.

Ttgl الخبر :

4 سبتمبر - تيتان المخزونات العالمية تعلن الاستراتيجيه اطلاق خدمات بطاقه تيتان ، المحدوده

تيتان المخزونات العالمية ، المحدوده ( "تيتان" (otcbb : ttgl) ، وارتفاع النمو المتنوع القابضه ، اعلنت مؤخرا عن تشكيل التجارية بطاقه تيتان خدمات مؤسسة "خدمات بطاقات" (للاستفادة من ازدهار عدة الدولار الدولية مسبقا لتحويل الاموال للقطاع. اطلاق بطاقه خدمات أخرى يصدق الشركة ذات النمو المرتفع ، ويقدم النموذج التجارى السلس نوع التمديد لتيتان المتزايد اسرة مسبقا المنتجات التي تباع عبر شبكة وطنية اكثر من 65،000 تجار التجزءه.

نظرا تيتان معرفة سلفا مع القطاع والاحتياجات المحددة الاساسية الديموغرافيه قاعدة العملاء التي تضم الجيل الأول والثاني الاميركيين ، والادارة العليا للشركة حددت حاجة كبيرة فى هذا السوق المتنامي لتحويل الاموال دوليا. تيتان يتوقع ان تحمل اسم الوصي مقدما بطاقه دعوة المنتجات ستكون على رفوف التجزءه في تشرين الاول / اكتوبر 2007. لأسباب تنافسية ، تيتان لن الافراج تفاصيل هذه المنتجات والتسعير في هذا الوقت.

اطلاق بطاقه تيتان الخدمات تتويجا لاشهر من البحث والتطوير ، وتركز المجموعات ، والذي اعقبه انشاء الملكيه التكنولوجيا التي سهلت شراء مريحه وفعالة ، وتفعيل وتحويل الاموال الى الوجهات الدولية للزبائن ان شراء الولي تحويل البطاقات المدفوعه مسبقا. حمايه الملكيه التكنولوجيا تيتان مؤخرا احتفظ رائد سي واشنطن على اساس الملكيه الفكريه ثابت وقدم ايضا طلب البراءه التي لا تزال قيد البحث.

"تيتان خدمات البطاقه المدفوعه مسبقا وصيا تحويل الاموال المنتجات علامة علامة بارزة فى تيتان مع تطور التكنولوجيا المبتكره والملكيه" وقال بريان فرصة ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للتيتان المخزونات العالمية. "نحن جوهر الصراع مع الزبائن غير مناسب خيارات بتحويل اموال الى الخارج الاحباء. هذه المنتجات الجديدة سوف تجعل من السهل شراء تفعيل ، ونقل الاموال الى آلاف المواقع فى جميع انحاء العالم. وبالاضافة الى هذه العروض سيفتح فرصا كثيرة علينا عبر عروض السوق دينا مسبقا الى ازدهار قاعدة الزبائن. ولي المنتجات هاءله بالاضافة الى تيتان الماركات العالمية. "

تيتان اعلنت مؤخرا عن تشكيل تيتان الماركات العالمية لادماج حمايه العلامات التجارية وتوسيع القدرات الاداريه والتأثير الامثل من النمو للشركة قنوات التوزيع. من خلال مختلف فروع الأسرة ، تيتان يمتلك أو يدير اكثر من 100 ثقته النوعيات التي توزع من خلال كفاءه والتداخل وتوسعية قنوات التوزيع. تيتان للقنوات التوزيع تصل الى اكثر من 65،000 التجزءه المواقع فى جميع انحاء الولايات المتحدة وفي أكثر من 200 بلدا حول العالم. الولي تيتان نوع آخر الانجاز وسيخلق فرصا لتوسيع النفوذ والنوعيات الاخرى.

"الغارديان هي نتيجة مباشرة لعدة شهور من العمل الشاق والاستثمارية التي تقترب الآن من ثمارها" وقال كورت جنسن ، رئيس بطاقه تيتان الاتصالات والخدمات. "اننا ستشن هذه المنتجات لدينا قنوات التوزيع مع توقع كبير. مع بلوغ نحن على ثقة من الماركات والمنتجات عروض سنقوم تحسين نوعية الحياة لزبائننا مع كفاءه الاتصالات وتحويل الاموال المنتجات. "

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع تقدم اراحتك only.tplace ان منتجاتنا تكتسب قبولا واسعا. الهدف المعلن لدينا هو ان يكون رئيس الوزراء حلول الفضاء ونحن نتوقع ان تعلن العقود المماثله في مدة وجيزة. "
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otc: Cypw), (nasd: Scld), (otcbb: Ctvwf), (otc: Vtec), (otcbb: Nnvc)

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
لمزيد من المعلومات عن cypw : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=cypw http://www.realpennies.com/cypw الاعصار تكنولوجيات الطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب : cypw) الاعصار تكنولوجيات الطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب : Cypw) تتولى الولايات المتحدة لبراءات الاختراع الدولية طلبات براءات الاختراع ، والحقوق التجارية الحصريه على الثورة الخضراء محرك (tm) ، ورفيقة بالبيءه والكفاءه العالية الخارجية الاحتراق ، والتجدد حرارة المحرك. الاعصار المتقدمه الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، هاري schoell ، الثورة الخضراء محرك (tm) تجدد (أو تدوير) عن الحراره ، مما يسمح لادارة الأنظف ، وتبريد اكثر كفاءه من محركات الاحتراق الداخلي التقليديه. وهي قادرة على تشغيل اي وقود او سائلة او غازية ، بما الإيثانول والبروبان ، ومزيت مع دي مؤين الماء بدلا من زيت المحركات. التخلص من كثير من النظم الفرعية مثل مضخات النفط ، مشعاعات ، المحولات الحفازه والوقود والمحاقن ، اعصار الثورة الخضراء محرك (tm) ومن المتوقع ان تبلغ تكلفة اقل للتصنيع وتشغيل وصيانة ؛ ومع ذلك ، فمن متدرجه وقوية بما فيه الكفايه لتطبيقات تتراوح بين الحديقة المعدات والمولدات المنزلية الصغيرة ، الكبيرة بذاتها المولدات للسيارات والشاحنات والحافلات ، rv للقوارب والسفن ، وكذلك الارض تسير القاطرات والمعدات.

Cypw الخبر :

4 سبتمبر - الاعصار تكنولوجيات الطاقة بوادر اتفاق على الاسراع فى تطوير محرك التكنولوجيا الخضراء

الاعصار تكنولوجيات الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : cypw) اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق مع تطوير تكنولوجيا الطاقة تركي شركة مؤسسة

بموجب شروط الاتفاق ، تركي يقدم المساعدة الى اعصار فى وقت متأخر من مراحل تطوير محرك الثورة الخضراء (tm) ، بما في ذلك تأمين الدعم من الخبراء العلميين ، والوكالات الحكوميه الرئيسية ومستقلة واختبار البيانات والتحقق المرافق والخاصة الانصاف الممولين. لقاء خدماته ، تركي منحت رخصة الخيار الذي اذا مارست انها ستسمح لتصنيع المولدات المنزلية والتجارية تصل الى 15kw الحجم باستخدام الاعصار الخارجية الاحتراق ، وحرارة المحرك التجدد التكنولوجيا.

"نحن متحمس انها تعمل مع تركي في مرحلة متاخره من تطور تكنولوجيتنا" ، وذكر هاري schoell ، المدير التنفيذي للإعصار والمخترع من التكنولوجيا. "اعتقد ان تركي خبرة ستوفر قيمة كبيرة تقدمنا".

تركى الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول carmella انجس ، اكثر من 25 عاما خبرة في جميع مراحل تطوير المنتجات وكان مفتاح استراتيجي في أواخر مراحل التنمية وسوق اطلاق عدة منتجات ناجحه احدهم المنتجات الصيدلانيه العالمية ايرادات تتجاوز 12 دولارا بليون دولار. تركي للقسم ، مارتن dudziak الدكتوراه ، وعملت لاكثر من 20 عاما في النظريه والتطبيقيه في اطار البحث والتطوير والهندسه والفيزياء والميادين ، بما في ذلك تصميم وتنفيذ البديل والطاقة التقليديه القائمة على النظم العسكرية والطبية والأمنية والطوارئ التطبيقات.

"في تقييمي ،" ذكر الدكتور dudziak "الاعصار التكنولوجيا هو احد اكثر الحلول العملية لاستدامه الطاقة وتجددها لمجتمع قائم على ذلك بشكل مكثف لسيارات تعمل بالطاقه والنقل والسفر. وهي عملية جدا لعالم 2008 وما بعدها ، وقابل للتكيف الى ظهور انواع جديدة للوقود. "

لمزيد من المعلومات عن scld : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=scld http://www.realpennies.com/scld

Steelcloud جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : scld) "حتى 13.39 ٪ في الصباح التجاري" الشركه الهندسيه والتصنيعيه موحد شبكة مركزية متخصصه في الحوسبه وتكمن الحلول بالنسبة للحكومة الاتحادية وبائعي البرمجيات المستقلين. الشركة بتصميم وتصنيع الاجهزه المتخصصه لخدمة وتكامل الاتحادية ، وبائعي البرمجيات حجم المستخدمين. شركة ايزو 2000:9001 شهادة ادارة الجوده يوفر نظام الاجراءات مستمرة لتحسين الجوده في جميع جوانب اعمالها. على مدى قرابة 20 عاما من تاريخ ، فازت شركة العديد من الجوائز للالتفوق التقني ورضاء العملاء. الشركة يمكن التوصل في 703-674-5500. يمكن الحصول على معلومات اضافية في http://www.steelcloud.com البريد الألكتروني : info@steelcloud.com.

Scld الخبر :

30 آب - steelcloud يعلن عن المرحلة القادمة في عملية التحول

Steelcloud ، المحدوده (ناسداك : scld) ( 'شركة') ، رائد الهندسه والتصنيع موحد من شبكة مركزية وتكمن حلول الحوسبه ، اعلن مؤخرا ان مجلس الادارة عين روبرت فريك بوصفها الشركة المديره التنفيذية. الاعلان هو جزء من خطة انتقاليه ان الشركة بدأت فى عام 2006 عندما اتهم كليف بالوعه لقيادة الشركة الى العودة الى الربحيه وزيادة سعر السهم. السيد بالوعه سيبقون على ما المسؤول التنفيذي خلال الفترة الانتقالية ، في الوقت الذي سيتولى السيد فريك جميع المسؤوليات القياديه للشركة. اضافة السيد فريك وقد تم تعيين مجلس ادارة لملء الشواغر الناجمة عن استقالة السيد بالوعه.

'كليف بفضل القيادة والتوجيه المستمر ، steelcloud تسير على الطريق الصلبه والعودة الى الربحيه ،' قال نائب الاميرال e.a. إغطس ، رئيسا للsteelcloud مجلس الادارة. 'الشركة تنتقل الى المرحلة المقبلة من اعادة تطوير ، ونحن واثقون من أن بوب اثبتت القيادة القويه وسجل سيكون المزيج الصحيح من أجل استمرار النجاح والنمو في المستقبل. فان steelcloud مجلس ادارة كليف بفضل عمله الجيد ويتمنى كليف النجاح في مهمته المقبلة المشروع. '

'لقد كان بمثابة امتياز steelcloud الزعيم وانا مبتهج مع الانجازات الكبيرة التي حققتها الشركة في هذه الفترة القصيره من الزمن ،' قال السيد بالوعه. 'يسرني ان تسليم مقاليد الشركة مع تراكم العقود التي تتجاوز قيمتها 10 مليون دولار واعتقد ان تجربة بوب في هذه الصناعة ما يجعله حق يصلح البناء على ذلك الأساس. '

قبل الانضمام الى steelcloud السيد فريك بمثابة نائب الرئيس التنفيذي لperot نظم الخدمات الحكوميه حيث استطاع كل الوطن برامج الأمن والاستخبارات. السيد فريك ايضا بمثابة مدير البرامج الدولية في لوكهيد مارتن والنظم الاتحادية اكثر من 35 عاما من الخبرة في العمليات البحرية الرئيسية وادارة البرامج وتطوير نظم الدفاع واقتناءها. السيد فريك القوى الاساسية في تطوير النظم والكم الهائل من الخبرة في امور صغيرة وكبيرة من المعدات وتطوير النظم جعلته المجلس اختيار قيادة الشركة.

لمزيد من المعلومات عن ctvwf : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=ctvwf http://www.realpennies.com/ctvwf

Cityview كورب (otcbb : ctvwf) "حتى الصباح 22.22 ٪ في التجارة" cityview الشركة المحدوده هي شركة الاستكشاف والتطوير. ومن الادارات 'الهدف ينمو cityview كبير الى اليورانيوم ، والبريليوم ، والنفط والغاز عن طريق تطوير المشاريع اهتمامها في انغولا. شركة التجارة على السوق otcbb تحت الرمز "ctvwf" ، والاسترالي الصرف تحت الرمز "مبادره لقاحات الاطفال". لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي : www.cityviewcorp.com

Ctvwf الخبر :

4 سبتمبر - cityview يعين رئيسيين الخبراء

Cityview الشركة المحدوده (otcbb : ctvwf) الاستراليه : مبادره لقاحات الاطفال (fwb : c4z) يسرها ان تعلن ان السيد بارت دي بوير والسيد ليث علامة قد وافق على الانضمام الى علي ماهر السيد كونراد cityview المجلس الاستشاري.

السيد دي بوير ، الذي يوجد مقره فى فرنسا ، على درجة الماجستير في الفيزياء التجريبيه وخبير في الخزان الوصف والتقييم والتطوير والانتاج وادارة الخزانات اقتصاديات النفط والتقييم. بدأ حياته المهنيه بوصفه احد كبار المهندسين لقصف مستودع في لاهاي ، ثم أصبح مديرا للهندسة في الخزان الغربية للرئيس الاميركي منصبه. واعقب ذلك تعيينه المدير الفني للاستكشاف الاستشاريين المحدوده (الآن schlumberger - geoquest rt). وهو الآن يعمل استشاريا مستقلا لكبرى الشركات والمصارف في جميع انحاء العالم تزويدها الاحتياطي / الانتاج والتقييم ومراجعة التقنيه. وهو يتقن الفرنسية والهولنديه والانكليزيه والاسبانيه والالمانيه.

السيد علامة ، الذي يوجد مقره في ملبورن ، هو متمرس ممول شركات متخصصه في تمويل صناعة النفط والغاز وقطاع الطاقة المتجدده الشمسيه ، والطاقة الحراريه الارضيه وإدارة النفايات. لقد تقنيه قوية التركيز) مدعوما ب - اللجنة الداءمه في علم المعادن / الكيمياء والدراسات العليا فى البوليمرات). لديه خلفية الادارة الدولية (رئيس فضله النفط في تنزانيا والمدير العام nopco فى كولومبيا) ، ويتقن البرتغاليه والفرنسية والاسبانيه والالمانيه.

شهادة الاحتياطي هو عنصر اساسي في دراسات الجدوى والسيد دي بوير نصائح حول مدى النفط والغاز المتكثف الاحتياطيات ستكون قيمة.

لمزيد من المعلومات عن VTEC : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=vtec http://www.realpennies.com/vtec

VTEC جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : VTEC) "حتى الصباح 42.48 ٪ في التجارة" VTEC شركة تشكلت لاكتساب وخلق فريد الانترنت وشركات البيع بالتجزءه التي تقدم ، ولكنها لا تقتصر على ، والوصول السريع الى الترفيه ، والغذاء ، والخدمات المالية السفر والتعلم والأخبار والمعلومات المستهدفة ، وكذلك المبتكره ، حدس المنتجات الاستهلاكيه من خلال التجارة الالكترونيه. شركة تابعة مملوكة بالكامل حاليا تشمل : نظرة وسائل الاعلام ، وشركة بيتزا المقتنيات ، المحدوده

VTEC الخبر :

30 آب - pizza.net والبيتزا المجله الالكترونيه الاخباريه اليوم الافراج عن العمل

بيتزا مجلة (www.pizzazine.com) talcott شركة الاتصالات في شيكاغو ، وايل pizza.net (www.pizza.net) ، محرك بحث على الانترنت ، وهو تقسيم اجرتها بيتزا المقتنيات ، المحدوده ، وهي مملوكة بالكامل VTEC الفرعية للمؤسسة pinksheets : VTEC) ، من المقرر اطلاق اول التعاونيه الالكترونيه الاخباريه التي تنتجها كل من شركة العرض بعد يوم العمل.

هذه النشرة الاخباريه الالكترونيه سيكون لها بالمعلومات مقالات عن مطعم بيتزا وصناعة الاحداث ، منتجات جديدة ، وصفات ، مبرزا الناس والاماكن ، وحينها الاخبار. النشرة الاخباريه الالكترونيه ستوزع على 72،000 مالكي ومشغلي البيتزا والمطاعم الايطاليه في جميع انحاء الولايات المتحدة لمساعدتها فى جهودها لتوليد ايرادات اضافية الجداول.

معا بيتزا المجله وpizza.net ستواصل تقديم مطعم البيتزا الايطاليه والمشغلين نجاح التسويق والاتجاهات القائمة من خلال مجلة على الانترنت ونشرة الكترونيه شهريه.

لمزيد من المعلومات عن nnvc : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=nnvc http://www.realpennies.com/nnvc

Nanoviricides جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : nnvc) "حتى 4.26 ٪ في الصباح التجاري" nanoviricides مؤسسة www.nanoviricides.com) هي مرحلة التطوير الشركة ان تخلق لاغراض خاصة nanomaterials الفيروسي العلاج. الشركة رواية nanoviricide الطبقة المخدرات المرشحين مصممة خصيصا لهجوم فيروس يلفها الجزيئات وتفكيكها. شركة تطوير عقاقير ضد عدد من الامراض الفيروسيه منها؟ انفلونزا الطيور ، والانفلونزا الموسميه ، الفيروس ، والتهاب الكبد الوبائي ، وداء الكلب وحمى الضنك ، وغيرها.

Nnvc الخبر :

4 سبتمبر - رواية الانفلونزا وانفلونزا الطيور تتحرك بسرعة في علم التداوي nanoviricides ، المحدوده

Nanoviricides ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : nnvc) ( "الشركة") ، وقال انه يتحرك بسرعة لملء الفراغ في علم التداوي ضد كل influenzas الموسميه وارتفاع الطريق influenzas)؟ ، H7nx).

خبراء الانفلونزا ادعت ان عدد القتلى من الانفلونزا الموسميه تقريبا مرتفعا كما لو كان هناك وباء في ايرلندا ، افادت الايرلندي ممتحن حاليا افضل لمكافحة المخدرات في التنمية الانفلونزا الموسميه. عن رواية الطبقة العمل ، ومستويات كفاءه عالية للغاية شهدت (> 800 ٪ من اوسلتاميفير في نماذج حيوانيه) وضعه في موقع الصدارة في هذه الصناعة ، وقال انيل ر الديوان ، دكتوراه ، رئيس nanoviricides ، شركة ، واضاف ان المزيد من الدراسات في التقدم نحو هدف ايداع داءره الهجره والتجنس (التحقيق الجديد المخدرات) مع طلب هيئة. ونحن على وضع استراتيجيات لتمكين اقصر فترة زمنيه ممكنة في هذه العملية الطويلة. اوسلتاميفير هو العنصر النشط في tamiflu (روش).

برعايه isthemarketopen.com

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : http://www.realpennies.com/sitemap.htm realpennies.com (rlp) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل تصدر فقط لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء. هذا التقرير ليس بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات محددة اي شخص قد تلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة على realpennies : http://www.realpennies.com/stocks.html اي آراء هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wrii, Spng, Avpj, Ivgr, Djrt, Excs

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
استعادة النفايات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : wrii (2 النهائي اندماج الشركاء اليسار الاعلان النهائى وشيكا الاربعاء 5 سبتمبر 2007

سانتا أنا ، كاليفورنيا ، 5 سبتمبر ، 2007 استعادة النفايات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : wrii) ، واليوم يعلن انه يتراجع الى النهائي اثنين (2) اندماج الشركاء المحتملين ، ويعتقد انه شريك الاندماج النهائي سيتخذ القرار قريبا مع شركائها اعلان القادمة قريبا جدا بعد ذلك.

كلا المرشحين الاندماج قويان جدا ، مع كل الموجودات الملموسه ، بما في ذلك العقارات اصول تزيد قيمتها عن 10 مليون دولارا والايرادات في وقت يزيد على 2 مليون دولار سنويا.

كلا المرشحين الاندماج مستقبل عظيم أيضا تمتلك امكانات السوق ، وكلاهما القيام بالأعمال التجارية في الاسواق نموا قويا.

كلا المرشحين الاندماج قوية خطط الاعمال التجارية القويه والمعرفه في كل القطاعات التجارية.

جيسي انتخب السيد رودريغيز المؤقتة ورئيسها التنفيذي ويقول "أشعر كبيرة عن هذين المرشحين ، وأتمنى الا اننا يمكن ان نتابعها معا. مع العلم ان هذا لن يكون ممكنا ، اما المرشح سيخلق قيمة الاسهم الذهاب الى الامام. سوف أكون متحمس ليكون الاعلان النهائي الاندماج مرشح هنا قريبا. "

عن استعادة النفايات ، المحدوده

استعادة النفايات ، المحدوده هي مرحلة التطوير المكلفه بها الشركة مساهميها الى البحث عن فرص تجارية لحيازه او تندمج مع خلق قيمة للمساهمين.

للمزيد من المعلومات للجمهور الاتصال قسم العلاقات مع المستثمرين. في 949-861-9620.

شركة الاتصال : جيسي رودريغيز 949-861-9620

__________________ المصدر : استعادة النفايات ، المحدوده

04 ايلول ، 2007 (المؤسسات المملوكه للدولة السلطة) -- مخزوناتنا مشاهدة spongetech اليوم تشمل نظم التوصيل (otcbb : spng) andros جزيرة التنمية (الشركة الشرقية للاخشاب : avpj) ، invicta مجموعة مؤسسة (otcbb : ivgr (دايل جاريت سباق المغامرات (otcbb : Djrt) ، تنفذ مؤسسة رياضية (otcbb : excs) spongetech نظم التوصيل (otcbb : spng) "حتى 3.81 ٪ في الصباح التجاري" spongetech نظم التوصيل هي مرحلة وضع التصاميم الشركة التي تنتج والاسواق وتوزع منتجات لتنظيف السيارات استخدام براءات استخدام التكنولوجيا المتصله الاسفنج يحتوي قابل للاتحاد مع الماء (السائل تستوعب (رغاوي البولييريثن المصفوفات. شركة الاسفنج تهيئتها خصيصا مع طبقة اتصال الخارجي وجوف المصفوفه ، وهي محملة صيغت خصيصا الصابون والشمع ان يفرج عندما الاسفنج تطبق على أرض بأقل الضغوط. منتجات الشركة حاليا المصممه خصيصا للاستخدام تنظيف السيارات. غير ان الشركة تدرس امكانيه استخدام براءات التكنولوجيا من اجل تطوير الاسفنج لاستخدامات اخرى ، بما في ذلك استخدام المضاده البكتيريه ، وحمام ومطبخ والصابون للاستخدامات المنزلية ، وكذلك لاستخدامه للاطفال حمام رغوه الاسفنج.

Spng الخبر : 4 سبتمبر - الاميركي ستيف كرولي المشهد تظهر المقابلات الاذاعيه مايكل metter الرئيس التنفيذي لspongetech نظم التوصيل (otcbb : spng) الثلاثاء & الخميس من هذا الاسبوع! 9/4/2007 8:00 صباحا spongetech نظم الايصال ، المحدوده (otcbb : spng) اعلن اليوم ان الرئيس التنفيذى مايكل metter سيجري مقابلات حية من ستيف كرولي منه اظهار 'ستيف كرولي الساحة الأميركية تبدي' صباح اليوم الثلاثاء ايلول الرابعة في 10:42 صباحا الشرقي ، ومرة أخرى يوم الخميس ، السادس من ايلول / سبتمبر فى الساعة 9:34 التكنولوجيا السليمه بيئيا. السيد metter 'sسوف يجري المقابلات الاذاعيه ويعيش المتدفقه من واشنطن العاصمة إظهار المال.

يسر الشركة انها ستكون ممثلة في السيد كراولي للعرض! هذا العرض هو اميركا # 1 غسل الحديث برنامج اذاعي! هناك 3،000،000 المستمعين صاحب ثلاث ساعات يوميا خلال الاذاعات التجارية الكلام اذاعة شبكة الفروع ، وتزايد الاستماع جمهور على الانترنت في العالم.

4 سبتمبر - spongetech يقدم الجديد 'بركة زملاء' الطفل حمام المنتج متحمسا ردا على الصعيدين الدولي الأطفال تظهر في لاس فيغاس spongetech نظم الايصال ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : spng) في لاس فيجاس هذا الاسبوع بحضور وعرض علي الاطفال البضائع العامة والدولية يظهر الاطفال. شركة مقصورات في الرمال ومركز اكسبو ريفييرا ، وعرض مركز اكسبو الجديد 'بركة زملاء' الطفل حمام المنتج استجابة متحمسه من التجزءه المشترين.

الجديد 'بركة زملاء' منتج يقوم على الشركة المتطوره spongetech نظام ايصال التكنولوجيا ولكنها مختلفة الاشكال والالوان متعة للأطفال. تلقت الشركة الممتازة التجزءه الزبون وردا على التعليقات الجديدة 'بركة زملاء' خط الانتاج. احب الشعب الجديد الاشكال والالوان وكون 'بركة زملاء' المنتج 99.8 ٪ البكتيريه الحرة هي كبيرة تصل. الجراثيم لا تستطيع الحصول عليه ، لكن يمكن الخروج الصابون.

'بركة زملاء' المنتج تستمر طالما 5 قضبان الصابون بالاضافة الى انه لا يحصل الاطفال القذره اذا تراجع عن هذه الكلمه. التجزءه المشترين انهم أحبوا ان ميزات المنتوج. زائد ، مع شبكة الوراء الاطفال لن تتمكن دمعة ، او العضه ومن خلاله ، و 'بركة زملاء منتجات يجري ادخال مع دمعة رقيقة لا غير التهيج المضاده البكتيريه الصابون.

ستيفن موسكوفيتش ، spongetech نظم ايصال التعليقات 'شعرنا بسعادة مع رد التجزءه والمشترين المحتملين حول التجزءه الزبائن الجدد' بركة زملاء 'حمام المنتجات للاطفال هذا الأسبوع في لاس فيغاس. هذا spongetech خط الانتاج الجديد يفتح الجامعة الساحة الجديدة لتطبيقات والمبيعات اعمالنا spongetech نظم ايصال المنتجات والتكنولوجيا. ونرى في الاشهر المقبلة ، استنادا الى رد من العرض spongetech انه سيكون في وسعها لتوقيع جديد للمبيعات والتوزيع صفقات جديدة مع عملاء التجزءه في الولايات المتحدة ودوليا. كما اننا نعتقد ان هذا قد يفتح أبوابا جديدة التجزءه لمنتجاتنا حتى الزبائن ثم نلقي نظرة على القائمة spongetech سيارة نظام تقديم الرعايه المنتجات ايضا. الشركة تحرز تقدما كبيرا مع شركائنا في المبيعات والتسويق وادخال منتجات جديدة الجهود ونتطلع الى جلب المستثمرين شركة اخرى مثيرة اخبار وتحديثات في المستقبل القريب. الاشياء الجيدة يحدث في spongetech. 'Andros جزيرة التنمية (الشركة الشرقية للاخشاب : avpj)" بنسبة 100 ٪ في الصباح التجاري "andros جزيرة مؤسسة التنمية pinksheets : avpj) هي المتداوله التنمية العقاريه شركة متخصصه في شراء وتطوير ترف يلجا في حوض البحر الكاريبي ، والتحول الى الفنادق الفاخره والشقه الخاصة الفنادق. شركة الهدف الرئيسي هو المستدامة ، والنمو طويل الأجل في الأرباح عن طريق الحصول على التنمية واعادة بيع العقارات الفاخره اللجوء.

Avpj الخبر : 4 سبتمبر - andros شركة تنمية جزيرة يعين عضوا جديدا لمجلس ادارتها andros شركة الجزيرة للتنمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : avpj) يسرها ان تعلن تعيين اصابة ماسوني غير مدرب لمجلس ادارة الشركة. السيد ماسوني غير مدرب اكثر من 30 عاما من النجاح فى الاعمال التجارية والتنمية العقاريه. مواطنى جامايكا السيد ماسوني غير مدرب اسست هذا البلد احد اكبر تجار التجزءه مل ، نكل الملك ، خلال الثمانينات. بالاضافة الى النجاح في تجارة التجزءه ، كما وضع السيد ماسوني غير مدرب رئيسية عدة العقارات السكنيه والتجارية ، بما فيها واحدة من اكبر حدائق الملاهي في منطقة البحر الكاريبي. على القادمين الى الولايات المتحدة في عام 1987 ، بدأ السيد ماسوني غير مدرب الحصول على العمارات السكنيه والتجارية والممتلكات والتجديد لهم لاعادة البيع او الايجار. فى السنوات الاخيرة فقد انتقلت الى تطوير فندق الشقق الخاصة ، والتقسيمات الفرعية السكنيه. شركته جورجيا العقار البيوت حاليا بتطوير ستة فروع السكنيه في جنوب جورجيا.

دونالد هاربر ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تنمية جزيرة andros ، بقولها : "ماسوني غير مدرب اصابة العديد من سنوات الخبرة في تسليم المفتاح تطوير العقارات السكنيه ستكون قيمة الموارد لandros جزيرة نبدأ أعمالنا تطوير العقارات السكنيه. نحن متحمس جدا ان يكون السيد ماسوني غير مدرب انضمام إلى فريق عملنا. " Invicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivgr) "حتى صباح 121.43 ٪ في التجارة" invicta مجموعة مؤسسة الإنترنت هي شركة متخصصه في صناعة السفر والترفيه. 2 الشركة فروعا ان كلا استخدام الانترنت بوصفها وسائل الاعلام الرئيسية لتوليد الايرادات : سفر الساخنه صلة تبيع الانترنت قاعدة بيانات 40 مليون السفر المتحمسين للسفر الموردين التي تريد تشجيع المنتجات بأسعار مخفضه السفر : تذاكر الطيران وغرف الفنادق ، جولة حزم ، السياحيه الحجرات على الانترنت 24 / 7. الشركة قد بدأت منذ www.invictamusic.com الى تنويع الايرادات ودخول صناعة الترفيه.

Ivgr الخبر : سبتمبر 3 - invicta مجموعة مؤسسة يعلن توقيع اتفاق نهائي مع فريق الاجازات الاستثناءيه invicta مجموعة مؤسسة (otcbb : ivgr) أعلن اليوم ان الشركة وقعت اتفاق نهائي تندمج مع اجازات استثناءيه تقع في مجموعة قدم. لوديرديل ، فقد السوائل.

اجازات استثناءيه وفريق invicta مجموعة مؤسسة وقع اتفاق نهائي بين الشركات. الاندماج سيتم اجراء تقييم لمساهمه الصفقة ، وعندما أكملت الجولة الاولى للتمويل الأسهم المطروحة ؛ المقدرة في 30 يوما ، مع الجولة الثانية التي ستطرح 30-45 أيام ؛ يبلغ 5،000،000 دولار.

استخدام الاموال سيتم سداد الديون ، وزيادة تسويق كل الشركات التابعة ، وزيادة رأس المال العامل ، في محاولة لتنفيذ خطة عمل موحدة.

الاجازات الاستثناءيه فريق exvg) وinvicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ivgr) سواء المتخصصين في صناعة السفر. Exvg تملك عدة فروع منها : رحلة shoppes -- ا فورت لوديرديل القائم الانسيابيه كونسورتيوم 180 كالات السفر التي تولد حوالى 80 مليون دولار السياحيه والعطله المبيعات سنويا ؛ مجلة السفر -- الاكبر في العالم واطول سلسلة من اكثر من 160 السفر يبين ، والتفاخر عدة عقود جديدة مع شركات مثل سي ان ان المطار وصوت أمريكا ؛ وخدمات حارس المبنى الملحق -- ا تورونتو القائم الاعلى كالة السفر. الشركة مؤخرا بتوسيع عروض السفر والخبرات لتشمل "الخاص علامة" إلفة تسويق الحلول.

فاتوره forhan الرئيس التنفيذي لinvicta تنص على ان : "الجديدة invicta ستواصل التركيز على الاعلام والتسويق في متناول المستهلكين لمنتجات السفر ، وكلاء السفر ، والسفر الموردين. سنستخدم التشغيليه والتسويقية التآزر كلتا الشركتين لزيادة الايرادات و أرباح الشركات المندمجه. هذا الاندماج هو الخطوة المنطقيه التالية التي تخلق قيمة كبيرة بالنسبة لكل من الاسهم وivgr exvg ، وسيستفيد العملاء مع الخدمة الجديدة الموسعه القدرات. " دايل مكتتبيها سباق المغامرات (otcbb : djrt) "حتى 23-33 ٪ في الصباح التجاري" دايل جاريت سباق مغامره تقدم العمر الخبرات مع كل من الدراما والاثاره اثارات قيادة بنفسك الحجيه nascar nextel كأس racecar على الصعيد الوطني مشهور superspeedway . نسميها كامل دواسه البنزين المعيشة. احتياطيات الشركة فى تواريخ مختلفة خلال العام nascar المسارات في جميع انحاء البلاد تقدم للعملاء خيار شراء مجموعات تتراوح بين 3 الى الركوب اللفه 80 اللفه مغامره عطلة نهاية الاسبوع. يستطيع المشاركون تحقيق بسرعة تصل الى 165 ميل في الساعة في superspeedways والسماح لهم بالمرور ، ومشروع مع طلاب آخرين. ومن اجل بلوغ هذه بسرعة بامان اجراء دورة تعليميه تقدم لتعريف الطلاب مع racecar ، احتياطات السلامة وحسن الاخدود من مضمار السباق. Djrt تأسست فى عام 1998 وتشمل مساهميها nascar ابطال دايل نيد وجاريت ، وكذلك شقيق غلين دايل ، دايل ابن جيسون ، nascar سائق جو nemechek والخضراء اللاعب خلف الوسط خليج الحزامون بريت الاستثمارية. يمكن الحصول على معلومات اضافية عن طريق زيارة www.racingadventure.com djrt الخبر : 30 آب - دايل جاريت سباق المغامرات مع الشركاء والمستثمرين اصوات ذ.م.م ARD الشركاء ذ.م.م دايل جاريت سباق المغامره ، المحدوده (otcbb : djrt) كامل دواسه البنزين 'عمر تجربة الشركة ، يسرها ان تعلن انها شاركت المستثمر اصوات ذ.م.م وARD الشركاء ذ.م.م تقديم الخدمات الاستشاريه اسواق رأس المال ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على البرامج والمشاريع التي تهدف الى رفع مستوى المستثمرين المؤسسيين الرءيه والوعي. وبالاضافة الى ذلك ، سيقدم المشوره الاستشاريين والمستشارين الشركة المستثمره والمالية والعلاقات العامة ، وتكوين رأس المال واستراتيجية تطوير الأعمال.

تيم شانون ، دايل جاريت الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في السباق ، علق ، 'نحن متحمس جدا عن تقديم كل ARD الشركاء والمستثمرين على أصوات المجلس في هذا المنعطف الحاسم في تاريخ الشركات اعمالنا. ونتوقع ان تجاربهم وخبراتهم سيمكننا من تلبية وتجاوز دينا أهداف الشركة فيما يتعلق بتعزيز قيمة الأسهم في المدى القريب والمتوسط. نحن نموذج الاعمال المربحه فريدة حان لنمو غير مسبوق ، وانني اتطلع الى العمل مع الشركتين لبناء قيمة الاسهم على المدى الطويل. 'ايان cassel المستثمرين اصوات ذ.م.م المدير :' لقد كثب دايل جاريت سباق التقدم اكثر من 6 اشهر الماضية ، ويرى الآن هو الوقت المثالي لمساعدتها على تسريع اهدافها. كما مستثمر وخبير استشاري اتطلع للشركات مع الخصائص التالية : اولا ، يجب ان يكون لها ادارة قوية مع فريق الصناعة وسوق الاسهم التجربه. ثانيا ، اريد ان الادارة والمطلعين ان يكون قويا الملكيه للخطر. ثالثا ، انني فقط تتورط مع شركة فريدة نموذج الأعمال مع ارتفاع الحواجز امام دخول. رابعا ، ان حصة شركة هيكل انها في حالة من شأنها ان تمكن القوى الاسهم التقدير. وأخيرا ، يجب أن يكون لدى الشركة خطة عمل المنظمه لتنمو الشركة التي هي في مصلحة المساهمين. دايل جاريت سباق مغامره كل هذه الخصائص واكثر. دايل جاريت سباق للنموذج الاعمال ليس فقط الفريده عالية جدا ولكن الهامش كما شهد في اخر ربع سنويه التسجيل. كما ان الشركة تواصل بناء العلامه التجارية واضافة المزيد من سباق ايام لكل شراكة مضمار السباق بات واضحا ان الصعود الايرادات والارباح على الافق. ونحن نتطلع الى العمل مع دايل جاريت السباق واستباقيه شابمان تيم شانون لاقامة قاعدة قوية الاسهم مع تسريع نمو الشركة مسارها. 'تنفيذ الرياضة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : excs)" حتى 14-23 ٪ في الصباح التجاري "قائم في تورانس بكاليفورنيا تنفيذ الرياضية ، وشركة المنتجات بما يطور الأداء wetsuits ، يسند ، والطفح حراس للعمل صناعة الرياضة. الشركة الماركات تشمل تنفيذ wetsuits ، يسند الاكسسوارات وwakeskates. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى http://www.executesports.com. تنفيذ تصنيف المنتجات ويمكن الاطلاع على الانترنت في تجارة التجزءه مثل الرياضي السلطة ، ديك ، لشاليه الرياضة وAMAZON.COM. لقائمة كاملة لتجارة التجزءه على الانترنت ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.executesports.com.

Excs الخبر : 4 سبتمبر - تنفيذ الرياضية مشتريات السكر الرمال الطائرة القارب من شعبه فرعية المتحدي powerboats تنفيذ الرياضية مؤسسة "تنفيذ" (otcbb : excs) ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية المياه اليوم وأعلن انه قد اشترى السكر الرمال طائرة قارب الخط من عمار ، المحدوده ، وهي مملوكة بالكامل للالفرعية المتحدي powerboats ، المحدوده (otcbb : cpwb (5 ملايين دولار نقدا. بالتزامن مع الصفقات وتنفيذها والمتحدي ابرمت اتفاقا للحق الحصري العرض خلالها المتحدي سوف تصنيع وبيع (بالجمله) السكر الرمال زوارق لتنفيذه ، وحصري للمبيعات والتسويق من خلال الاتفاق الذي سوف المتحدي سوق السكر الرمال قوارب باسم تنفيذه. هذه الاتفاقات لمدة عشر سنوات لكل منهما ، مع تجديد شروط مماثلة. ولد الرمال السكر 7.7 مليون دولار في صافي ايرادات المبيعات 381 قوارب فى عام 2006.

Geno apicella الرئيس التنفيذي لتنفيذ الرياضية ، واضاف "لقد تم استكشاف النمو من خلال تعاوني المقتنيات على مدى الاشهر القليلة الماضية. السكر الرمال سيوسع شراء منتجاتنا عرض بدون اضاف مسؤوليات ادارة عملية التصنيع او التسويق الجهد. والعرض التسويق اتفاقات تمكننا المتحدي للاستفادة من الخبرات التشغيليه الحالية ومبيعات الشبكه. وهذا يضع لنا على اكتساب سرعة الاقتراب نحو 10 ملايين دولار في المبيعات لعام 2008. سنواصل البحث عن فرص اخرى التي هي اكتساب تراكمي لدينا ف & ل. " Celest berouty تنفيذها الرياضية 'الرئيس ، واضاف :" ان دخول الطائرة القارب الصناعة تماشيا مع تنفيذ البحرية الرياضية النوع. منذ مياهنا المنتجات الرياضية تركز على اثر والمزلاجه الاسواق مباشر توسيع مشاركتنا في هذه الصناعة نحن يؤدي التوسع إلى إحدى أكبر طائرة قارب المنتجات المتوفره في السوق. اضافة الى تراكم الفوري لمواردنا المالية والنمو الكبير لدينا امكانيه البيع عبر طريق تاجر كبير ومتزايد الشبكه. "

المؤسسات المملوكه للدولة السلطة استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها soespower وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Soespower ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.soespower.com المذكورة هنا. Soespower قد تعوض الطرف الثالث
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : vspc) ، حلوة نجاح المشاريع (الشركة الشرقية للاخشاب غ : swts) exar شركة (ناسداك : exar) كودياك الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : kdkn) ، ونظيفة جدا المقتنيات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : Uctt)

شركة viaspace

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : vspc) السعر الحالي : (0.17) www.wallstreetanalystreport.com

Viaspace يوسع نطاق الامن التعامل مع تطبيقات صناعة جديدة ، تتشارك الاتفاقات الدولية تركيز الموارد &

باسادينا ، calif ، 4 ايلول / سبتمبر viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الأنباء) ، وهي شركة تسويق التكنولوجيات ثبت من ناسا ووزاره الدفاع الامريكية الى المعدات والبرمجيات حلول ، هو توسيع نطاق أمنها شعبه متابعة فرص تجارية جديدة في السوق العالمية للدفاع والامن القومي وكذلك حلول بداية التسويق في الصناعات الاخرى بما في الكترونيات الطيران والتشخيص / prognostics مصنع للنظم.

Viaspace يوسع تركيزه لتشمل العملاء المحتملين في اسيا والشرق الاوسط ، والعمل كفريق اتفاق جديد مع الشركاء ، وتوسيع اعمالها وتطوير الموارد التسويق ، وتطوير برمجيات جديدة لتحديث انظمة الامن المنشاه.

فرعية مملوكة بالكامل viaspace الامن بتطوير الاداء الرفيع الآني الخبراء ونظام الاستشعار دمج البيانات المستنده الى حلول امنية. الشركة المبتكره يلمع عاليا على الاستدلال محرك اصلا تكنولوجيا رائدة ناسا لتطوير تطبيقات لالحدوديه والموانئ البحرية والطيران وغيرها من التطبيقات الامنية. وقد viaspace حصريا على ترخيص من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في العالم لتسويق التكنولوجيا يلمع لمعظم التطبيقات الرئيسية بما فيها التشخيص / prognostics الاستشعار الانصهار والدفاع عن الوطن. Viaspace الامن الآن بتوسيع التركيز الجغرافي للاستفادة من الفرص المتاحة داخل وخارج الولايات المتحدة. وقد حددت الشركة الامن التوقعات في اليابان ، جنوب شرق اسيا والشرق الاوسط وضعت كفريق اتفاقات اضافية ، فضلا عن تطوير الاعمال والتسويق في الموظفين لوضع تلك الفرص.

Viaspace تنفذ اعمالها الحالية كفريق استراتيجية الشراكه مع المنشاه الدفاع والامن على المقاولين مشاريع تسريع المنتجات الى الاسواق. Viaspace تعمل مع ل - 3 اتصالات متقدمة لايصال الشحن البحري أمن الحاويات حلول للمرحلة الثانية من وزارة الامن القومي المتقدم جهاز امن الحاويات (بقاء) المشروع. كما اعلن في ايار / مايو 2007 ، viaspace الامن توسيع دورها وتلقي تمويل إضافى لإدماج البرامج والاجهزه والاختبار النهائى للأجهزة فحص الحاويات وحده.

الشركة ايضا باستطلاع الامن والاستطلاع مع التطبيقات رايثيون شبكة مركزية لكل النظم مشترك نفذ الاتفاق كفريق. الشركة وقعت مؤخرا اتفاقيه للتعاون كفريق على تطوير البرمجيات viaspace الامن منتجات tokai bussan co المحدوده ناغويا ، اليابان ، وهي قوية قدرات التسويق ، وتوزيع قناة كبيرة وثقة العديد من العملاء الحكوميه والتجارية في اليابان .

Viaspace الامن ايضا شراكة مع ة - تكنولوجيا خلايا الوقود شبكة التنمية المستدامة bhd ماليزيا ، وهو مدير سلسلة التوريد وتوزع الالكترونيه الاستهلاكيه والمنتجات خلايا الوقود لكبرى الشركات والجامعات والمصانع والشاحنات متعهدي النقل ، ولها حضور كبير في جميع انحاء جنوب شرق اسيا. Viaspace الامن ايضا متابعة الجديد كفريق العلاقات مع مقدمي الخدمات الحالية المتاحة تجاريا لمنصات أجهزة المراقبة فيها تطبيقات الاستشعار الشركة الانصهار البرمجيات يمكن ان تضيف قيمة كبيرة.

Viaspace ايضا النظر في اخرى تناسب افضل التطبيقات والصناعات التي يمكن للتكنولوجيا الاستشعار الانصهار تجارية كبيرة الاثر. وتشمل مجالات التركيز وادارة المرافق الصناعية ومراقبة العمليات المتنقله والالكترونيات وادارة الطاقة ، والتشخيص وprognostics تطبيقات الاجهزه الطبية ، والكترونيات الطيران والاتمته الصناعية. وفي وقت سابق من هذا العام شركة مرخصه البرمجيات الجديدة ان تعزز كثيرا قدرات الوظيفيه للاستدلال يلمع محرك التكنولوجيا وتمكين viaspace الى التعجيل بتطوير يلمع التطبيقات القائمة مصممة لتلبية احتياجات العملاء فى هذه الصناعات.

السيد أمجد abdallat ، اهدل من viaspace ، علق : "أمن الوطن هو التجارة العالمية. أمننا شعبه هو التركيز على السوق المتناميه للاتصالات الحلول الامنية والعسكرية في الولايات المتحدة فضلا عن آسيا والشرق الأوسط ، والتأثير الاستراتيجي الجديد تتشارك اتفاقات تجارية جديدة واستخدام موارد التنمية في تلك المناطق الحصول على المنتجات الى الاسواق بسرعة. نرى فرصا هاءله في جميع انحاء العالم لفتح الصمام الانصهار التطبيقات القائمة وتتحرك بسرعة لخدمة هذه ازدهار السوق العالمية. " عن viaspace : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في هذا http://www.viaspace.com نشرة اخباريه تتضمن تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

المصدر : مؤسسة viaspace

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

حلوة نجاح المشاريع (الشركة الشرقية للاخشاب غ : swts (السعر الحالي (0.27) www.wallstreetanalystreport.com سان انطونيو ، 29 آب / اغسطس 2007 -- حلوة نجاح المشاريع (الشركة الشرقية للاخشاب غ : swts.ob الأنباء) ، صانع خط مبتكرة واسلوب الحياة الصحي لذيذ الشراب ، اعلن اليوم ان الشركة في محادثات اولية مع الحدث في مؤسسة أبحاث السكري (jdrf) لوضع استراتيجية مشتركة لوصف الجهود المبذولة لمساعدة jdrf في حملات جمع التبرعات. هذا التعاون يركز على إبراز اسم الشركة الثوري glucasafe (tm) -- كوقود للصحه والشاي الاخضر والابيض / الرمان قائم المشروبات التي تحتوي سوى 2 غرام من السكر و 15 سعره حراريه لكل خدمة صحيه المتقدمه للحفاظ على مستويات الجلوكوز. حلوة نجاح الشركات ، شركة تشارك في انتاج وتوزيع وتسويق الجاهزه للشرب المشروبات الصحية الفنية في الولايات المتحدة. شركة تعرض منتجات الوقود تحت الاسم التجاري للصحه استهداف 4 الى 64 سنة من العمر. وتشمل منتجاته فيتا - tein ، يقوم البروتين المشروبات المتاحة في السوبر الشوكولاته والفانيلا هزة هزة عظمى ؛ خليط الطاقة ، والطاقة noncarbonated العصائر والشراب ؛ الشوكولاته الحصانة حقن ، hypoallergenic nondairy وnonsoy يقوم البروتين المنتج ؛ Chockoala ؛ غلاه غرين أ العصائر والمشروبات ، والذي يجمع بين الشعير والخضر مع phytonutrients الطحالب وchlorella ؛ وglucasafe ، فنية المشروبات الصحية مع الشاي الاخضر والابيض ، وانتزاع الرمان. الشركة تبيع منتجاتها في المقام الاول عن طريق مخازن البيع بالتجزءه. حلوة هي اساس النجاح في سان انطونيو.

Exar شركة (ناسداك : exar (السعر الحالي (07/13) www.wallstreetanalystreport.com fremont ، calif ، 27 اب / اغسطس exar شركة (ناسداك : exar الانباء) اعلن اليوم انه قد اغلق اعلن في وقت سابق من الاندماج مملوكة بالكامل فرعية exar sipex مع الشركة ، اعتبارا من اب / اغسطس 25 ، 2007. وكنتيجه للاندماج ، الاول sipex صاحبة الحق في الحصول على نصيب من 0.6679 exar مشتركة من اسهمها في مقابل كل حصة sipex سهم عادي يحملونها. رالف شميت الان بوصفه exar الرئيس والمسؤول التنفيذي ، والسيد شميت واضافيتين ormer sipex مديري exar انضموا للمجلس. رفع حافظة قوية التناظريه ، اشارة المختلطه ، والتكنولوجيات الرقميه ، exar شركة تشغيل الربط مع اشباه الموصلات على مستوى النظام والشبكه التي تربط الناس. وتستخدم هذه التكنولوجيا في مجموعة واسعة من حلول تتراوح بين التآزر وصلة المسلسل ، لادارة السلطة ، متعددة الوظائف واضعو / المخططون للمنتج النهائي تطبيقات معالجة نقاط البيع ، والاجهزه المحموله وشبكة معقدة جدا شبكات النقل. الشركة موقعا عالميا لدعم الاتصالات ، والمستهلك ، والاسواق الصناعية والتخزينيه. Exar fremont المتمركزة في كاليفورنيا. للمزيد من المعلومات حول exar زيارة : http://www.exar.com.

كودياك الطاقة ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : kdkn (السعر الحالي (3.26) www.wallstreetanalystreport.com كالغاري ، البرتا --- اغسطس 30 ، 2007 -- كودياك الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : kdkn.ob الانباء) "كودياك" او "الشركة") يسرها ان تعلن انها سوف تنشر نسخة مختصرة من التاجر الهندسه تقرير مؤرخ آب / اغسطس 2007 ، على موقع الشركة ليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2007. كودياك الطاقة ، المحدوده هي المتداوله استكشاف النفط والغاز وشركة تنمية. الشركة تركز على الكفاءه وانخفاض تكلفة منخفضه المخاطر تطوير النفط والغاز الممتلكات في جنوب البرتا والولايات المتحدة عن طريق فرعي ، كودياك النفط (مونتانا) المحدوده ، في مونتانا وارتفاع احتمالات تأثير الواقعة في وسط وادي نهر ماكينزي) "الاحتمال ضئيل شيكاغو" (الاقاليم الشمالية الغربية) "الغربي") وفي كندا ، قدم mcmurray ألبرتا ، لوسي منطقة كولومبيا البريطانية وtucumcari حوض منطقة في شمال شرق نيو مكسيكو.

نظيفة جدا المقتنيات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : uctt (السعر الحالي (15-1) www.wallstreetanalystreport.com مينلو بارك ، calif اغسطس 28 -- حيازات شركة نظيفة جدا ، مطور ومورد فرعية لاشباه الموصلات ومعدات راسماليه ، وقال الخميس اعماله الرئيس يونارد mezhvinsky ، سيتقاعد فى نهاية ديسمبر. نظيفة جدا المقتنيات المحدوده ، من خلال فروعها ، وتشارك في تطوير وتصنيع وتوريد الفرعية الهامة لصناعة اشباه الموصلات ومعدات راسماليه. منتجات الشركة تشمل توصيل الغاز النظم التي تتحكم في تدفق الضغط تسلسلها ، واختلاط التخصص الغازات من والى رد الفعل شبه دوائر صنع الادوات ؛ Planarization الكيمياءيه والميكانيكيه الكهرباءيه الميكانيكيه الفرعية التي تستخدم لالبولنديه من عالية البقع على بسكويتات الويفر او الافلام مودعة بسكويتات الويفر ؛ وتسليم الوحدات الكيمياءيه التي ايصال المواد الكيمياءيه والغازات والتفاعل من النظام الفرعي الى داءره رد الفعل ونظم ايصال الغاز ، وكذلك السائل والبخار نظم التوصيل. كما يوفر أعلى اللوحه المجالس ؛ الاطار المجالس ، وهي أنابيب الصلب التي تشكل هيكل الدعم إلى الجمعيات المختلفة الاخرى التي ترتبط ، وتشمل هوائي الالجمه والكابلات التي تربط حيوية اخرى فرعية ؛ والنماذج العملية ، التي تضم اطار مجلس اعلى لوحة الجمعية ، والغاز والمواد الكيمياءيه تسليم الوحدات ، وكذلك الدائرة والالكترونيه ، هوائي ، والميكانيكيه الفرعية. وقد نظيفة جدا المقتنيات عمليات فى امريكا الشمالية واوروبا وآسيا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1991 ومقرها في مينلو بارك ، كاليفورنيا.

Wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت مائة وثمانون خمسة آلاف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك احد عشر شهرا لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : wallstreetanalystreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Efsf, Sobm, Etlc, Chnd, Tpdi, Nnvc

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Pennyperformers.coms "بيني الأسهم ذات الاداء" لهذا اليوم : efoodsafety.com مؤسسة otcbb : efsf) sinobiomed مؤسسة otcbb : sobm) etelcharge.com (otcbb : etlc) ، والصين مباشرة ، المحدوده (otcbb : Chnd) ، والهوية الحقيقية للمنتجات ، المحدوده (otcbb : #) ، nanoviricides مؤسسة otcbb : nnvc)

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.pennyperformers.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل في التنصل http://www.pennyperformers.com/disclaimer.htm ___________ ( ___________ _________

Efoodsafety.com ، المحدوده

(Otcbb : efsf) http://www.pennyperformers.com efoodsafety.com ، اعلنت امس شركة respond2 مؤسسة سيتم انتاج وتوجيه pureffect توعية (tm). Respond2 هو اكبر مستقل تملكها مباشرة استجابة للتلفزيون وكالة drtv) في هذا البلد. من خلال استراتيجية الانتاج ، وخدمات متكاملة تشمل بناء العلامه التجارية ، والانتاج التلفزيوني ، شبكة التصميم والتنفيذ ، المطبوعه والبريد المباشر ، وتطوير وسائل الاعلام الجديدة. Respond2 يكرس نفسه لفرضية ان الاعلان ينبغي ان يؤدي الى استثمار مربح للقياس العودة.

Respond2 تعمل تحت قيادة اعماله شهرة عالمية شابمان تيم اوليري احد الاكثر خبرة القوى الخلاقه في رد مباشر على التلفزيون تيم ساعد على ايجاد مئات مباشرة استجابة الحملات التي رابح بمليارات الدولارات في المبيعات. تيم معروفة على نطاق واسع باعتبارها صناعة رائدة في تقديم انواع رئيسية لdrtv مع العملاء القائمة التي شملت AOL ، تفاح ، في & t ، ف ح ، nordictrack فيليبس ف & ز ، مؤذ ، revlon ، يحرق ، سوني ، توشيبا ، الوزن المراقبون ، وطائفة اخرى. فقد كان المستفيد من عشرات الابداعيه الاحتضان ، بما الوحيد كليو منح جوائز على الاطلاق infomercials. وقد قام بنشر العشرات من المقالات عن الاعلان والتسويق في المنشورات الاعلانيه التي تشمل العمر ونوع الاسبوع الطالع.

باتريشيا gruden ، الرئيس والمدير التنفيذي للefoodsafety.com المحدوده ، وذكر "اننا سعداء جدا ان يكون السيد المحترم صاحب التعليمي وrespond2 استجابة مباشرة للتلفزيون وكالة العمل مع شركائنا في المشروع المشترك ، ck41 مباشرة. مراجعة سريعه من الخيمه وقائمة العملاء الماضية التقديرات تتحدث عن مجلدات مصداقيتهم ، والاتقان وسجل نجاحا في جلب أنواع رئيسية لdrtv. ليس هناك اي شك في اذهاننا ان respond2 ستضع معا من الطراز العالمي توعية تتناسب مع شركائنا pureffect) Tm) المنتج. "

للمزيد من المعلومات حول efoodsafety.com مؤسسة زيارة : https : / / www.efoodsafety.com الاشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

شركة sinobiomed

(Otcbb : sobm) http://www.pennyperformers.com sinobiomed شركة اعلنت امس ان 82 ٪ الفرعية المملوكه شانغهاى انزينغ الادوية الاحياءيه co المحدوده انزينغ شنغهاي) ، وانتهت مدة يومين تجنيد والمنتجات مؤتمر لتدريب وكلاء مبيعات لبراءات الاختراع محصلة التهجين الحمضيه fibroblast عامل النمو (afgf).

شانغهاى انزينغ نظموا المؤتمر الى استقطاب الموزعين وتأمين مبيعات الوكيل اتفاقات لبيع afgf محليا في عموم الصين. الحدث ، الذي عقد في شنغهاي ، كما وفرت التدريب في afgf منتج المعرفه السريريه وتطبيق مؤشرات للاستعمال. Afgf هو دواء لعلاج الحروق العميقه بما التقرح (اكبر من الدرجة الثانية) والقرح المزمنه الناجمة عن حرق الجراح ، والسكري ، وأمراض الاوعيه الدمويه والقرح الجلديه السرير.

في مؤتمر شانغهاى انزينغ afgf مبيعات الوكيل توقيع اتفاقات مع شركات توزيع الأدوية من 21 مقاطعة فعالة انشاء قوة المبيعات التي تغطي حوالي ثلثي الصين. شانغهاى تتوقع انزينغ distribuiton توسيع الشبكه لتشمل البلد كله فى غضون شهرين لمواصلة قيادة زيادة حجم المبيعات.

لمزيد من المعلومات عن شركة sinobiomed زيارة : https : / / www.sinobiomed.com الاشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

Etelcharge.com (otcbb : etlc) http://www.pennyperformers.com etelcharge.com ، وتنويع الخدمات التجارية للشركة ، اعلن امس ان الشركة المدير التنفيذي ورئيس روب هاو ، وستستكمل المساهمين بشأن الوضع الحالي والزخم . تحديث الأسهم ستكون متاحة اليوم على موقع الشركة www.etelcharge.com.

"املي الصادق هو أن هذا التحديث سوف يوفر منبرا من الاتصالات الجديدة التي نحن المساهمين والاستثمار يمكن للمجتمع تقييم التقدم الذي أحرزناه في هذا الوقت الأكثر إثارة في تاريخ etelcharge" هاو ذكر الرئيس التنفيذي ورئيس.

للمزيد من المعلومات حول etelcharge.com زيارة : https : / / www.etelcharge.com الاشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

الصين مباشرة ، المحدوده

(Otcbb : chnd) http://www.pennyperformers.com الصين مباشرة ، المحدوده ، وهي شركة صيانة نشطة غالبية حصص في محفظه متنوعة من الشركات الصينية فضلا عن تقديم الخدمات الاستشاريه للتداول العام والخاص والهيئات الصينية ، أعلن امس ان أبرمت اتفاقا مع مصنع تجهيز chengfeng الزنك ( "chengfeng" (لتكوين مشروع مشترك ، الهيءه chengfeng الزنك شركة محدودة. الصين المباشره في ملكيه المشروع الجديد سيكون عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، والهيءه الاداريه للشركة شانغهاى المحدوده ، من اجل الاستفادة من بعض الحوافز الضريبيه المتاحة في المنطقة. المشروع المشترك الجديد سيكون اولية تجهيز قدره 1،000 طن من الزنك يوميا الصخرة التي سيسفر عن حوالى 8.5 طن من كبريتيد الزنك يوميا او حوالى 2،000 طن من كبريتيد الزنك سنويا. كبريتيد الزنك (zns) تستخدم كماده خام لانتاج الزنك النقي. الصفقة ، التي تخضع لمتطلبات العنايه الواجبه المراجعه والموافقات التنظيمية ومن المتوقع اقفال خلال الربع الأخير من عام 2007.

تقديرات الادارة الجديدة ان هذا المشروع المشترك الحالي مرافق تصنيع ستولد البالغة نحو 4 الى 5 ملايين دولار في المبيعات السنويه ويتوقع ان هوامش الربح الصافي نحو 30 ٪ الى 40 ٪ عند التشغيل الكامل. الصين المباشره ستوفر اجمالي استثمارات قدرها 1.02 مليون دولار لرأس المال العامل 51 ٪ من المساهمين في المشروع المشترك بينما chengfeng ستستخدم الاصول الثابتة حوالى 0.983 مليون دولار لحصة 49 ٪ المتبقية. الصين ستستثمر مباشرة بمبلغ 1.02 مليون دولار في اثنين من الاقساط ، مع أول 400،000 دولار يتم استثمارها في اغلاق والمبلغ المتبقي وقدره 000 206 لاجئ الى الاستثمار في او قبل 31 مارس 2008.

وكجزء من الاتفاق ، والصين ستستثمر مباشرة مبلغا اضافيا قدره 000 620 من أرباحها عن مشروع مشترك لبناء خط آخر التصنيع سيؤدي zns 2،000 طن سنويا تبلغ قيمتها 5 الى 6 ملايين دولار في الايرادات السنويه 30 ٪ الى 40 ٪ في صافي هامش الربح فى عام 2008. وعند الانتهاء من تصنيع الخط الثاني ، تقديرات ادارة المشروع المشترك ستولد بمبلغ 9 إلى 10 ملايين دولار في الايرادات السنويه 30 ٪ الى 40 ٪ في صافي هامش الربح.

وقد chengfeng استخدام الانسان لثلاثة مواقع التعدين فى huayuan المقاطعه ، مقاطعة هونان ، التي وافقت عليها الحكومة المحلية. اجمالى الاحتياطيات الزنك في مجال التعدين حيث chengfeng للالغام تقع يقدر ان هناك 270،000 طن من الزنك التي تبلغ قيمتها نحو 700 مليون دولار بالأسعار الحالية ووفقا لتقرير صادر عن منطقة التعدين الدعم التقني للحكومة فى مقاطعة huayuan اب / اغسطس 2007. الادارة تعتزم استكشاف الحصول على حقوق التعدين اضافية في المستقبل لزيادة اجمالى الاحتياطيات.

الدكتور جيمس لانغ ، المسؤول التنفيذي الاول في الصين مباشرة ، وذكرت : "نحن متحمس جدا لهذا المشروع المشترك الجديد ، كما في مجالات huayuan المقاطعه ، مقاطعة هونان تملك اكبر ثاني احتياطي الزنك الموجودة في الصين. هذا المشروع المشترك يمثل اول خطوة استراتيجية الزنك الى صناعة. اضافة الجديد هذا المشروع المشترك هو مجاني الراسي لدينا تركيزا قويا على المعادن والموارد فى الصين. عموما ، ما زلنا التجربه نتائج قوية في منطقتنا المغنيسيوم العمليات ، ونعتقد اننا يمكن ان يكون نجاحا مماثلا مع الزنك. وتعتقد الادارة ان صناعة انتاج الزنك في هذه المقاطعه الصينية سوف تشهد تدعيم وان هذا المشروع المشترك سيكون الخطوة الاولى فى انشاء القوى موطئ قدم في السوق الصينية الزنك. "

للمزيد من المعلومات حول الصين مباشرة ، المحدوده زيارة : http://www.cdii.net الاشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

رقم تعريف المنتج الحقيقي ، المحدوده

(Otcbb : #) http://www.pennyperformers.com الهوية الحقيقية للمنتجات ، المحدوده اعلن امس ان الادارة العامة للدولة لمراقبة الجوده والتفتيش والحجر الصحى لجمهورية الصين الشعبية) "aqsiq" (www.un.org Aqsiq.gov.cn) قد وافقت على احكام تكميليه لمشروع اتفاق التعاون مع tpid الصينية التابعة لشركة المشروع المشترك ، والهوية الحقيقية للمنتجات التكنولوجيا (بيجين) المحدوده ( "tpid بكين") ، والتفاصيل التي تحدد هدفا بشأن هيكل التسعير استخدام tpid للدا kmack الحمض النووي والتكنولوجيات الصينية الغاز الطبيعي المسال ( "الغاز الطبيعي المسيل" (زجاجات والدبابات وغيرها من الحاويات.

Aqsiq التكميلي احكام tpid بكين تحتاج الى توفير معدات الأمن الخاصة / شعار السلامة ، وتنفيذ المعدات الخاصة بتحديد نظام ادارة الامن ، والغاز الطبيعي المسيل للحاويات فى عموم الصين. واستنادا الى المحاضر الرسمية الصينية ، aqsiq المشاريع ان هناك حاليا ما مجموعه 130 مليون خزانات الغاز الطبيعي المسيل في الصين أن اجمالى ويتوقع ان يزداد بنحو 10 في المئة سنويا. Aqsiq يريد tpid بكين لاستكمال العلامات من حاويات الغاز الطبيعي المسيل وطنى فى غضون 3 سنوات ، مع علامات البدء فورا فى مناطق منتقاة.

Aqsiq للاحكام تكميليه اخرى تتطلب tpid بكين لتقديم انواع معينة من الملكيه دا الدنا القراء / الماسحات حوالى 25،000 محطات الغاز الطبيعي المسيل والغاز 15،000 المصنعين فى عموم الصين ودمج المحطات ومصنعي المعدات الخاصة الى تعريف الأمن نظام الإدارة.

في احكام تكميليه ، aqsiq مجموعات معينة "الهدف" اسعار tpid بكين تقدم (1) تحديد المعدات الخاصة الأمن / السلامة شعارا للخزانات الغاز الطبيعي المسيل 130 مليون دولار) ثمنا للوسم كل صهريج الغاز الطبيعي المسيل) ؛ (2) 50،000 من نوع معين من الحمض النووي الملكيه دا القراء / ماسحات ؛ (3) 15،000 نوع آخر من الملكيه دا الدنا القارئ / ماسحه ؛ (4) نظام لادارة المعلومات للمنصات 50،000 / موانئ الغاز الطبيعي المسيل محطات البنزين مصنعي المعدات الخاصة والكيانات الاخرى فى الصين.

تحت الهدف الاسعار المنصوص عليها في احكام تكميليه ، aqsiq مشاريع مجموع الايرادات الاجماليه اكثر من 3 سنوات لاستخدام التكنولوجيا tpid للحاويات الغاز الطبيعي المسيل الى حوالي 20-13 مليار يوان صينى ، بحسب www.xe . كوم ، يساوى حوالى 2.67 مليارات دولار اعتبارا من 30 آب 2007. Tpid لم تنته بعد تحليله الى ما سيكون صافي الايرادات. Tpid تتوقع انها ستكون فى وضع افضل لأكمل تحقق النفقات اللازمة لتنفيذ هذه المرحلة صهريج الغاز الطبيعي المسيل من مشروع اتفاق التعاون aqsiq المزيد من التفاصيل التي جمعت خلال tpid بكين استمرار التنسيق والتشاور مع aqsiq المقاطعات والسلطات المحلية محطات الغاز الطبيعي المسيل والغاز ، ومصنعي المعدات الخاصة.

Tpid تتوقع بعد نسخة ومزيد من المعلومات عن الاحكام التكميليه على tpid المواقع. تفاصيل اكثر تحديدا عن الاحكام التكميليه كما سيأتي tpid بكين تعمل مع aqsiq لتنفيذها.

للمزيد من المعلومات حول الهوية الحقيقية للمنتجات ، المحدوده زيارة : http://www.tpid.net الاشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Ivgr), (otcbb: Cneh), (otcbb: Aagh), (otcbb: Pyto), (nasd: Cats), (otcbb: Cl

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
لمزيد من المعلومات عن ivgr : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=ivgr

Http://www.realpennies.com/ivgr

Invicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivgr) "حتى 92.8 ٪ الثلاثاء" invicta مجموعة مؤسسة الإنترنت هي شركة متخصصه في صناعة السفر والترفيه. 2 الشركة فروعا ان كلا استخدام الانترنت بوصفها وسائل الاعلام الرئيسية لتوليد الايرادات : سفر الساخنه صلة تبيع الانترنت قاعدة بيانات 40 مليون السفر المتحمسين للسفر الموردين التي تريد تشجيع المنتجات بأسعار مخفضه السفر : تذاكر الطيران وغرف الفنادق ، جولة حزم ، السياحيه الحجرات على الانترنت 24 / 7. الشركة قد بدأت منذ www.invictamusic.com الى تنويع الايرادات ودخول صناعة الترفيه.

Ivgr الخبر :

3 سبتمبر - invicta مجموعة مؤسسة يعلن توقيع اتفاق نهائي مع فريق الاجازات الاستثناءيه

Invicta مجموعة مؤسسة (otcbb : ivgr) اعلن مؤخرا ان الشركة وقعت اتفاق نهائي تندمج مع اجازات استثناءيه تقع في مجموعة قدم. لوديرديل ، فقد السوائل.

اجازات استثناءيه وفريق invicta مجموعة مؤسسة وقع اتفاق نهائي بين الشركات. الاندماج سيتم اجراء تقييم لمساهمه الصفقة ، وعندما أكملت الجولة الاولى للتمويل الأسهم المطروحة ؛ المقدرة في 30 يوما ، مع الجولة الثانية التي ستطرح 30-45 أيام ؛ يبلغ 5،000،000 دولار.

استخدام الاموال سيتم سداد الديون ، وزيادة تسويق كل الشركات التابعة ، وزيادة رأس المال العامل ، في محاولة لتنفيذ خطة عمل موحدة.

الاجازات الاستثناءيه فريق exvg) وinvicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ivgr) سواء المتخصصين في صناعة السفر. Exvg تملك عدة فروع منها : رحلة shoppes -- ا فورت لوديرديل القائم الانسيابيه كونسورتيوم 180 كالات السفر التي تولد حوالى 80 مليون دولار السياحيه والعطله المبيعات سنويا ؛ مجلة السفر -- الاكبر في العالم واطول سلسلة من اكثر من 160 السفر يبين ، والتفاخر عدة عقود جديدة مع شركات مثل سي ان ان المطار وصوت أمريكا ؛ وخدمات حارس المبنى الملحق -- ا تورونتو القائم الاعلى كالة السفر. الشركة مؤخرا بتوسيع عروض السفر والخبرات لتشمل "الخاص علامة" إلفة تسويق الحلول.

فاتوره forhan الرئيس التنفيذي لinvicta تنص على ان : "الجديدة invicta ستواصل التركيز على الاعلام والتسويق في متناول المستهلكين لمنتجات السفر ، وكلاء السفر ، والسفر الموردين. سنستخدم التشغيليه والتسويقية التآزر كلتا الشركتين لزيادة الايرادات و أرباح الشركات المندمجه. هذا الاندماج هو الخطوة المنطقيه التالية التي تخلق قيمة كبيرة بالنسبة لكل من الاسهم وivgr exvg ، وسيستفيد العملاء مع الخدمة الجديدة الموسعه القدرات. "

لمزيد من المعلومات عن cneh : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=cneh http://www.realpennies.com/cneh

شمال شرق الصين البتروليه (otcbb : cneh) "تصل الى 55 ٪ يوم الثلاثاء" فى شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cneh) ضالعه في انتاج النفط الخام فى شمال الصين. Cneh له مضمون الترتيب مع جيلين من مصفاة بتروتشاينا بيع انتاجها من النفط الخام لاستخدامها فى سوق الصين. وتعمل الشركة حاليا مع 110 4 حقول الآبار المنتجة فى شمال الصين ومتوسط تقديرات توليد حوالي 1،600 برميل من النفط الخام عالية الجوده يوميا. آخر حفر آبار تم التخطيط لهذا المشروع في المستقبل.

Cneh الخبر :

4 سبتمبر - شمال شرق الصين المخزونات النفطية تعلن نجاح الاستكشاف والتنمية في المنطقة هو 301

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (otcbb : cneh) ، الشركة الراءده المنتجة للنفط في شمال الصين ، أعلنت نتيجة ايجابية الاستكشاف في قسم غير مستكشف سابقا وهو 301 منطقة ، والتي ينبغي زيادة كبيرة في قدرات الانتاج والاحتياطيات للشركة .

الأربعة تم حفر آبار جديدة في قسم جديد لانه سبق ان 301 لم تستكشف من قبل الشركة. واستنادا الى النتائج الاولية ، وهذا المجال ، وهي عبارة عن 3 كلم. الحجم ، تنتج حوالى 400 4 برميل من النفط شهريا ، وتضيف يقدر ب 5 ملايين برميل من الاحتياطات. وفي السابق ، كانت الشركة تعمل 8 آبار في سعادة 301.

'انا سعيد جدا لرؤية نتائج عظيمة من آبار جديدة ،' قال السيد وانغ ، رئيس جمهورية الصين الشعبية شمال شرق البترول. وانه يعطينا ثقة كبيرة في توسيع نطاق التنمية فى هذا المجال. مع نجاح هذه الآبار الجديدة ، نرى مستقبلنا ايرادات قدره يمكن قوية جدا. '

'النجاح للآبار جديدة هو مفتاح انطلاقة لتطوير هذا المجال ،' قال السيد زانغ زيانغ ، كبير مهندسى البترول شمال شرق الصين. 'من آبار جديدة' قطع الاشجار يمكننا تحديد كمية كبيرة من النفط الخام عالية الجوده المودعه تحت تأثير مجال النفط المحتملة التي يمكن حفر محدودة المخاطر المالية. '

وهو 301 هي واحدة من اربع مناطق انتاج النفط من شمال شرق الصين النفطية. مع الاكتشافات الجديدة ، ان يجلب cneh المتوقعة الاحتياطيات الى 75 مليون برميل.

لمزيد من المعلومات عن aagh : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=aagh http://www.realpennies.com/aagh

اسيا المخزونات العالمية كورب (otcbb : aagh) "حتى 22.4 ٪ الثلاثاء" آسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : aagh) تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان ، وخدمات التسويق والترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين.

Aagh الخبر :

4 سبتمبر - آسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الإعلام السلطة (الراسماليه) تعلن 'الذي يريد ان يكون مليونير؟ 'اول حلقة ستذاع فى الصين 29 سبتمبر.

اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh (الصين الاعلاميه الفرعية السلطة (الراسماليه) يسرها ان تعلن ان اول حلقة 'من يريد ان يكون مليونير؟ 'الجوية في الصين فى 29 سبتمبر. وسيكون هذا اول بث تلفزيوني ناجح عالميا اختبار يظهر فى الصين القاريه.

الحلقه الاولى من 'يريد ان يكون مليونير؟ 'ستذاع في وقت رئيس الحكومة المحلية في الاربعين الساعة وقت الصين الغربى الساتليه التلفزيون gztv1 اعطاء 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الرئيسى الوصول الى انطلاقة الحدث. كل حلقة منها اول سيستمر لمدة 90 دقيقة. العرض الجوى سيكون كل يوم سبت فى نفس الوقت الشريحه. في عام 2006 كان معدل gztv التاسع الشامله بين الصين وجميع المذيعين في التلفزيون.

نساء ، 60 ٪ مملوكة الفرعية آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 حلقة من 'يريد ان يكون مليونير؟ 'لبرنامج وطنى فى الصين.

لمزيد من المعلومات عن pyto : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=pyto http://www.realpennies.com/pyto

Phytomedical تكنولوجيات ptcbb : pyto) "20 ٪ يوم الثلاثاء" phytomedical تكنولوجيات مؤسسة otcbb : pyto ؛ بورصة فرانكفورت : et6) ، ومعه تابعة مملوكة بالكامل هي شركة ادويه تركز على البحث والتطوير وتسويق المنتجات الصيدليه.

Pyto الخبر :

4 سبتمبر - phytomedical الاصدارات الأولية لنتائج البحوث طبقة جديدة من المركبات السكري

Phytomedical تكنولوجيات مؤسسة otcbb : pyto) fwb : et6) ، اعلن مؤخرا عن النتائج الاولية المنخفضه الجرعه الاخيرة الدراسات التي اجريت على الحيوانات من الشركة للمركبات النوع 2 السكري. المركبات التي يجري اختبارها الاصطناعيه الصيغ المعزوله النشطه الايضه المستمده من القرفه وربما تمثل طبقة جديدة تماما من المركبات لعلاج مرض السكري من النوع 2.

سبق ان نشرت دراسة الانسان من النوع 2 مرضى السكري اظهرت ان معزوله النشطه الايضه من القرفه ، وهي نوع A1 polyphenol ، يمكن بالفعل انخفاض السكر في الدم بمتوسط 18 الى 29 في المئة ، ومجموع الكولسترول بمعدل 12 الى 26 في المئة. وقد phytomedical بشكل صناعى صوغه هذه المركبات التي يجري اختبارها في جرعة منخفضه الدراسات التي اجريت على الحيوانات. نجاح نتائج الدراسه ستسمح phytomedical تقدم ابحاثها ، مع الهدف النهائي لملف لطلب التحقيق المخدرات الجديدة مع اي هيئة ، في حال الموافقة ، ستتيح الشركة لبدء مرحلة الدراسات 1 الانسان.

تقييم مكافحة السكري اثار المركبات الجديدة ، والسكري الناجم ذكور الفئران تغذية اعلانيه مفتوحة وتدار الجرعات المنخفضه من عدة مركبات جديدة phytomedical السكري. وبرغم انخفاض الجرعه ، ونتائج الدم الجلوكوز والجلوكوز التسامح اظهرت الفحوصات النشاط مقارنة ما يظهر من السكري وافقت بالفعل على المركبات.

"نحن أولى نتائج الدراسات التي اجريت على الحيوانات الاخيرة تمثل معلما رئيسيا في تطوير منتجاتنا الممر وتقديم مصداقيه لمنهاج من اعمالنا التي تصمم مركبات توليفيه" ذكر السيد غريغ wujek ، الرئيس والمدير التنفيذي للphytomedical تكنولوجيات شركة "هدفنا هو كذلك تقييم اعمالنا المركبات في جرعات ، ومواصلة الاقتراب من اعمالنا الجديدة المخدرات طلب التحقيق مع ادارة الاغذيه والعقاقير. "

لمزيد من المعلومات عن القطط : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=cats http://www.realpennies.com/cats

محفز اشباه الموصلات (NASD : القطط) "حتى 21.5 ٪ الثلاثاء" التي تاسست في 1985 ، حافزا اشباه الموصلات ، شركة مقرها في سانتا كلارا ، كاليفورنيا. وتنتج الشركة المختلطه اشارة تناظريه والمنتجات بالاضافة الى مجموعة واسعة من غير قلق الذكريات. فان التناظريه والمختلطه إشارة تشمل خطوط الانتاج رقميا برمجة اجهزة قياس فرق الجهد (رئيس النيابة العامة) ، واللون الأبيض بقيادة السائقين العاصمة / العاصمة المحولون ، الفولطيه المشرفين والمنظمين وانا الخطيه / س المتوسعون. ذاكرة تتكون من خطوط انتاج المسلسل وبالتوازي eeproms ، فلاش ، وذاكرة الوصول العشوائي غير المتطايره. محفز للاجهزة التي تستخدم في الاتصالات ، وشبكات ، حساب ، والسيارات والصناعة والاسواق الاستهلاكيه. وتشمل التطبيقات النموذجيه LCD العروض ، والسيارات والاجهزه البصريه الشبكات ، اجهزة المودم ، lans اللاسلكيه ، وشبكة بطاقات dimm نماذج الهواتف المحموله الرقميه الساتليه المربع استقبال قمة مجموعة صناديق الأنترنت والمسارات. محفز للنظام ادارة الجوده ايزو 9001-2000 مصدق. جميع المنتجات حافزا تتوافر في "الاخضر" الراءده وخالية من الهالوجين نسخ كاملة بنفايات الامتثال. للحصول على معلومات اضافية حول المحفز اشباه الموصلات ، زيارة www.catsemi.com.

القطط الخبر :

31 آب / اغسطس - digi المفتاح والمحفز شركة اشباه الموصلات ، شركة التوزيع العالمي يعلن الاتفاق

المكونات الالكترونيه digi - الموزع الرئيسي والحافز شركة اشباه الموصلات ، المحدوده (ناسداك : القطط) ، مورد التناظريه ، اشارة المختلطه وغير متقلبه ذاكرة اشباه الموصلات ، اعلن مؤخرا ان شركات عالمية توقيع اتفاق التوزيع بموجبها digi المفتاح سيقدم حافزا للالتناظريه المختلطه اشارة وغير قلق الذاكرة المنتجات.

وتشمل المنتجات حافزا للسائقين ادى العاصمة العاصمة المحولون ، وانخفاض التسرب سائقين (ldd) ، خطى المنظمين والمشرفين الفولطيه ، رقميا برمجة اجهزة قياس فرق الجهد (رئيس النيابة العامة) ، (س المتوسعون ، eeproms ، فلاش ذكريات وذاكرة الوصول العشوائي غير المتطايره. بين محفز للمنتجات التي يوفرها digi هي مفتاح الفائز بجاءزه الساحة - الأسلوب أدى السائقين ، والتي توفر 10 ٪ زيادة الكفاءه وتصل الى 65 ٪ مقارنة اصغر عبوة أدت إلى منافسة السائقين.

محفز منتجات أشباه الموصلات التي يخزنها digi المفتاح هي واردة في المطبوعه والالكترونيه والادله متاحة للشراء مباشرة من digi - المفتاح. التوزيع الجديد هذا الاتفاق سيمكن digi المفتاح لاستيفاء كل نموذج وكمية الانتاج متطلبات زبائنها.

"التزامنا من أجل تلبية احتياجات متنوعة جدا من قاعدة زبائن نخدمهم ، ونحن متحمس جدا لاضافة حافز لنا لاشباه الموصلات خط كارد" قال digi المفتاح الرئيس مارك لارسن. "نحن متأكدون ايضا ان الحافز منتجات ستكون ذات اهمية كبيرة ونناشد digi المفتاح زبائن".

"Digi المفتاح هو معروف في الصناعة لتوفير الخدمة الممتازة وتوافر المنتجات ، نظير الدعم اللوجستي" ، وقال سكوت براون ، نائب الرئيس للتسويق لمحفز اشباه الموصلات. "نحن متحمس جدا للمشاركة مع digi المفتاح ، ونتطلع الى تعزيز الخدمة ستوفر لمجتمعنا الزبائن".

لمزيد من المعلومات عن clxn : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=clxn http://www.realpennies.com/clxn

Clx استثمارات otcbb : clxn) "تصل الى 17.8 ٪ يوم الثلاثاء" clx شركة الاستثمارات (www.clxinvestments.com) يحمل 41 ٪ من الاسهم في zonda مؤسسة clx كما استثمرت ، وتحمل المخزون موقف مشترك ، Actionview الدولية ، المحدوده (www.actionviewinternational.com) ، للتداول العام العالمي المصنع والمسوق "الذكيه" تحريك اللوحات الاعلانيه.

Clxn الخبر :

31 آب / اغسطس - clx شركة الاستثمارات تنبيهات الاسهم actionview الدولية اعلنت عكس الاندماج المعاملات

Clx شركة الاستثمارات ، المحدوده (otcbb : clxn مؤخرا تنبيه المساهمين ان actionview الدولي ، الذي clx يملك اكثر من 6 مليون سهم من الأسهم المشتركة ، اعلنت اتفاقا لتصبح سيارة عموميه لمدخل chuming فريق داليان co ، المحدوده احدى كبريات لحم الخنزير المنتج في الصين ، فى الاسواق الامريكية.

فريق داليان chuming co ، المحدوده هي شركة خاصة الصينية تسعى قائمة في الولايات المتحدة الأسواق العامة خلال عكس الاندماج المعامله. الاتفاق الاولي الذي actionview الدولي سيكون بمثابة العامة للفريق داليان chuming يدعو لفترة اضافية العنايه الواجبه يعقبها اتفاق نهائي بين داليان وactionview chuming المجموعة الدولية.

فريق داليان chuming co ، المحدوده (www.chuminggroup.com) منتجا رئيسيا ومصدرا الطازجه والمجمده ولحم الخنزير وغيرها من منتجات اللحوم المطهوه. فان chuming المجموعة بين مجموعة مختارة من الشركات الصناعية الزراعية في شمال شرق الصين ، ومعروف عن التزاماتها الدولية ومعايير ادارة الجوده شهادات السلامة الدولية. وفي أواخر عام 2006 ، افتتحت الشركة رسميا 2.9 مليون دولار feedmill مع بطاقه 200 الف طن في السنة من شأنه ان يدعم وتوسيع انتاج لحم الخنزير. سعى امريكى العامة قائمة ومن المتوقع ان تسمح chuming فريق توسيع اضافية الى الاسواق العالمية.

"نظرا للclx امتلاك الاسهم في actionview الموقف الدولي ، أردنا التنبيه للمساهمين في مؤسستنا للاتفاق actionview تصبح سيارة عموميه لفريق داليان chuming عكس الاندماج الصفقة" وذكر ستيفن ر الطاووس ، ومستشار الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمارات clx . "ومن الواضح ان هذه الصفقة لديه القدرة على ايصال قيمة طويلة الاجل للclx المساهمين عن طريق شركة مشتركة الاسهم في actionview الموقف ، خصوصا مع اكتمال عكس الاندماج ومستقبل تقييم الشركة على اساس الايرادات والأصول داليان chuming المجموعة. " فى يوليو 2005 ، قدم clx سحب خط الائتمان المتاحة actionview الدولية. وكنتيجه لتوفير هذه الرساميل clx صدر اسهم actionview الاسهم الدولية المشتركة. .

برعايه isthemarketopen.com

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : http://www.realpennies.com/sitemap.htm realpennies.com (rlp) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل تصدر فقط لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء. هذا التقرير ليس بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات محددة اي شخص قد تلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة على realpennies : http://www.realpennies.com/stocks.html اي آراء هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb:excs), (otc: Wrii), (otcbb: Spng), (otcbb: Ivgr), (otcbb: Djrt

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
لمزيد من المعلومات عن wrii : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=wrii http://www.realpennies.com/wrii

استعادة النفايات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : wrii (2 النهائي اندماج الشركاء اليسار الاعلان النهائى وشيكا الاربعاء 5 سبتمبر 2007

سانتا أنا ، كاليفورنيا ، 5 سبتمبر ، 2007 استعادة النفايات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : wrii) ، واليوم يعلن انه يتراجع الى النهائي اثنين (2) اندماج الشركاء المحتملين ، ويعتقد انه شريك الاندماج النهائي سيتخذ القرار قريبا مع شركائها اعلان القادمة قريبا جدا بعد ذلك.

جيسي انتخب السيد رودريغيز المؤقتة ورئيسها التنفيذي ويقول "أشعر كبيرة عن هذين المرشحين ، وأتمنى الا اننا يمكن ان نتابعها معا. مع العلم ان هذا لن يكون ممكنا ، اما المرشح سيخلق قيمة الاسهم الذهاب الى الامام. سوف أكون متحمس ليكون الاعلان النهائي الاندماج مرشح هنا قريبا. "

عن استعادة النفايات ، المحدوده

استعادة النفايات ، المحدوده هي مرحلة التطوير المكلفه بها الشركة مساهميها الى البحث عن فرص تجارية لحيازه او تندمج مع خلق قيمة للمساهمين.

لمزيد من المعلومات عن spng : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=spng http://www.realpennies.com/spng

9/04/2007 spongetech نظم التوصيل (otcbb : spng) andros جزيرة التنمية (الشركة الشرقية للاخشاب : avpj) ، invicta مجموعة مؤسسة (otcbb : ivgr (دايل جاريت سباق المغامرات (otcbb : djrt) ، تنفذ مؤسسة رياضية (otcbb : excs (Spongetech نظم التوصيل (otcbb : spng) "حتى 3.81 ٪ في الصباح التجاري" spongetech نظم التوصيل هي مرحلة وضع التصاميم الشركة التي تنتج والاسواق وتوزيع منتجات التنظيف للاستخدام المركبات المسجله باستخدام التكنولوجيا المتصله الاسفنج يحتوي قابل للاتحاد مع الماء (السائل تستوعب (رغاوي البولييريثن المصفوفات. شركة الاسفنج تهيئتها خصيصا مع طبقة اتصال الخارجي وجوف المصفوفه ، وهي محملة صيغت خصيصا الصابون والشمع ان يفرج عندما الاسفنج تطبق على أرض بأقل الضغوط. منتجات الشركة حاليا المصممه خصيصا للاستخدام تنظيف السيارات. غير ان الشركة تدرس امكانيه استخدام براءات التكنولوجيا من اجل تطوير الاسفنج لاستخدامات اخرى ، بما في ذلك استخدام المضاده البكتيريه ، وحمام ومطبخ والصابون للاستخدامات المنزلية ، وكذلك لاستخدامه للاطفال حمام رغوه الاسفنج.

Spng الخبر : 4 سبتمبر - الاميركي ستيف كرولي المشهد تظهر المقابلات الاذاعيه مايكل metter الرئيس التنفيذي لspongetech نظم التوصيل (otcbb : spng) الثلاثاء & الخميس من هذا الاسبوع! 9/4/2007 8:00 صباحا spongetech نظم الايصال ، المحدوده (otcbb : spng) اعلن اليوم ان الرئيس التنفيذى مايكل metter سيجري مقابلات حية من ستيف كرولي منه اظهار 'ستيف كرولي الساحة الأميركية تبدي' صباح اليوم الثلاثاء ايلول الرابعة في 10:42 صباحا الشرقي ، ومرة أخرى يوم الخميس ، السادس من ايلول / سبتمبر فى الساعة 9:34 التكنولوجيا السليمه بيئيا. السيد metter 'sسوف يجري المقابلات الاذاعيه ويعيش المتدفقه من واشنطن العاصمة إظهار المال.

يسر الشركة انها ستكون ممثلة في السيد كراولي للعرض! هذا العرض هو اميركا # 1 غسل الحديث برنامج اذاعي! هناك 3،000،000 المستمعين صاحب ثلاث ساعات يوميا خلال الاذاعات التجارية الكلام اذاعة شبكة الفروع ، وتزايد الاستماع جمهور على الانترنت في العالم.

4 سبتمبر - spongetech يقدم الجديد 'بركة زملاء' الطفل حمام المنتج متحمسا ردا على الصعيدين الدولي الأطفال تظهر في لاس فيغاس spongetech نظم الايصال ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : spng) في لاس فيجاس هذا الاسبوع بحضور وعرض علي الاطفال البضائع العامة والدولية يظهر الاطفال. شركة مقصورات في الرمال ومركز اكسبو ريفييرا ، وعرض مركز اكسبو الجديد 'بركة زملاء' الطفل حمام المنتج استجابة متحمسه من التجزءه المشترين.

الجديد 'بركة زملاء' منتج يقوم على الشركة المتطوره spongetech نظام ايصال التكنولوجيا ولكنها مختلفة الاشكال والالوان متعة للأطفال. تلقت الشركة الممتازة التجزءه الزبون وردا على التعليقات الجديدة 'بركة زملاء' خط الانتاج. احب الشعب الجديد الاشكال والالوان وكون 'بركة زملاء' المنتج 99.8 ٪ البكتيريه الحرة هي كبيرة تصل. الجراثيم لا تستطيع الحصول عليه ، لكن يمكن الخروج الصابون.

'بركة زملاء' المنتج تستمر طالما 5 قضبان الصابون بالاضافة الى انه لا يحصل الاطفال القذره اذا تراجع عن هذه الكلمه. التجزءه المشترين انهم أحبوا ان ميزات المنتوج. زائد ، مع شبكة الوراء الاطفال لن تتمكن دمعة ، او العضه ومن خلاله ، و 'بركة زملاء منتجات يجري ادخال مع دمعة رقيقة لا غير التهيج المضاده البكتيريه الصابون.

ستيفن موسكوفيتش ، spongetech نظم ايصال التعليقات 'شعرنا بسعادة مع رد التجزءه والمشترين المحتملين حول التجزءه الزبائن الجدد' بركة زملاء 'حمام المنتجات للاطفال هذا الأسبوع في لاس فيغاس. هذا spongetech خط الانتاج الجديد يفتح الجامعة الساحة الجديدة لتطبيقات والمبيعات اعمالنا spongetech نظم ايصال المنتجات والتكنولوجيا. ونرى في الاشهر المقبلة ، استنادا الى رد من العرض spongetech انه سيكون في وسعها لتوقيع جديد للمبيعات والتوزيع صفقات جديدة مع عملاء التجزءه في الولايات المتحدة ودوليا. كما اننا نعتقد ان هذا قد يفتح أبوابا جديدة التجزءه لمنتجاتنا حتى الزبائن ثم نلقي نظرة على القائمة spongetech سيارة نظام تقديم الرعايه المنتجات ايضا. الشركة تحرز تقدما كبيرا مع شركائنا في المبيعات والتسويق وادخال منتجات جديدة الجهود ونتطلع الى جلب المستثمرين شركة اخرى مثيرة اخبار وتحديثات في المستقبل القريب. الاشياء الجيدة يحدث في spongetech. 'Andros جزيرة التنمية (الشركة الشرقية للاخشاب : avpj)" بنسبة 100 ٪ في الصباح التجاري "andros جزيرة مؤسسة التنمية pinksheets : avpj) هي المتداوله التنمية العقاريه شركة متخصصه في شراء وتطوير ترف يلجا في حوض البحر الكاريبي ، والتحول الى الفنادق الفاخره والشقه الخاصة الفنادق. شركة الهدف الرئيسي هو المستدامة ، والنمو طويل الأجل في الأرباح عن طريق الحصول على التنمية واعادة بيع العقارات الفاخره اللجوء.

Avpj الخبر : 4 سبتمبر - andros شركة تنمية جزيرة يعين عضوا جديدا لمجلس ادارتها andros شركة الجزيرة للتنمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : avpj) يسرها ان تعلن تعيين اصابة ماسوني غير مدرب لمجلس ادارة الشركة. السيد ماسوني غير مدرب اكثر من 30 عاما من النجاح فى الاعمال التجارية والتنمية العقاريه. مواطنى جامايكا السيد ماسوني غير مدرب اسست هذا البلد احد اكبر تجار التجزءه مل ، نكل الملك ، خلال الثمانينات. بالاضافة الى النجاح في تجارة التجزءه ، كما وضع السيد ماسوني غير مدرب رئيسية عدة العقارات السكنيه والتجارية ، بما فيها واحدة من اكبر حدائق الملاهي في منطقة البحر الكاريبي. على القادمين الى الولايات المتحدة في عام 1987 ، بدأ السيد ماسوني غير مدرب الحصول على العمارات السكنيه والتجارية والممتلكات والتجديد لهم لاعادة البيع او الايجار. فى السنوات الاخيرة فقد انتقلت الى تطوير فندق الشقق الخاصة ، والتقسيمات الفرعية السكنيه. شركته جورجيا العقار البيوت حاليا بتطوير ستة فروع السكنيه في جنوب جورجيا.

دونالد هاربر ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تنمية جزيرة andros ، بقولها : "ماسوني غير مدرب اصابة العديد من سنوات الخبرة في تسليم المفتاح تطوير العقارات السكنيه ستكون قيمة الموارد لandros جزيرة نبدأ أعمالنا تطوير العقارات السكنيه. نحن متحمس جدا ان يكون السيد ماسوني غير مدرب انضمام إلى فريق عملنا. " Invicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivgr) "حتى صباح 121.43 ٪ في التجارة" invicta مجموعة مؤسسة الإنترنت هي شركة متخصصه في صناعة السفر والترفيه. 2 الشركة فروعا ان كلا استخدام الانترنت بوصفها وسائل الاعلام الرئيسية لتوليد الايرادات : سفر الساخنه صلة تبيع الانترنت قاعدة بيانات 40 مليون السفر المتحمسين للسفر الموردين التي تريد تشجيع المنتجات بأسعار مخفضه السفر : تذاكر الطيران وغرف الفنادق ، جولة حزم ، السياحيه الحجرات على الانترنت 24 / 7. الشركة قد بدأت منذ www.invictamusic.com الى تنويع الايرادات ودخول صناعة الترفيه.

لمزيد من المعلومات عن ivgr : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=ivgr http://www.realpennies.com/ivgr

Ivgr الخبر : سبتمبر 3 - invicta مجموعة مؤسسة يعلن توقيع اتفاق نهائي مع فريق الاجازات الاستثناءيه invicta مجموعة مؤسسة (otcbb : ivgr) أعلن اليوم ان الشركة وقعت اتفاق نهائي تندمج مع اجازات استثناءيه تقع في مجموعة قدم. لوديرديل ، فقد السوائل.

اجازات استثناءيه وفريق invicta مجموعة مؤسسة وقع اتفاق نهائي بين الشركات. الاندماج سيتم اجراء تقييم لمساهمه الصفقة ، وعندما أكملت الجولة الاولى للتمويل الأسهم المطروحة ؛ المقدرة في 30 يوما ، مع الجولة الثانية التي ستطرح 30-45 أيام ؛ يبلغ 5،000،000 دولار.

استخدام الاموال سيتم سداد الديون ، وزيادة تسويق كل الشركات التابعة ، وزيادة رأس المال العامل ، في محاولة لتنفيذ خطة عمل موحدة.

لمزيد من المعلومات عن exvg : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=exvg http://www.realpennies.com/exvg

الاجازات الاستثناءيه فريق exvg) وinvicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ivgr) سواء المتخصصين في صناعة السفر. Exvg تملك عدة فروع منها : رحلة shoppes -- ا فورت لوديرديل القائم الانسيابيه كونسورتيوم 180 كالات السفر التي تولد حوالى 80 مليون دولار السياحيه والعطله المبيعات سنويا ؛ مجلة السفر -- الاكبر في العالم واطول سلسلة من اكثر من 160 السفر يبين ، والتفاخر عدة عقود جديدة مع شركات مثل سي ان ان المطار وصوت أمريكا ؛ وخدمات حارس المبنى الملحق -- ا تورونتو القائم الاعلى كالة السفر. الشركة مؤخرا بتوسيع عروض السفر والخبرات لتشمل "الخاص علامة" إلفة تسويق الحلول.

فاتوره forhan الرئيس التنفيذي لinvicta تنص على ان : "الجديدة invicta ستواصل التركيز على الاعلام والتسويق في متناول المستهلكين لمنتجات السفر ، وكلاء السفر ، والسفر الموردين. سنستخدم التشغيليه والتسويقية التآزر كلتا الشركتين لزيادة الايرادات و أرباح الشركات المندمجه. هذا الاندماج هو الخطوة المنطقيه التالية التي تخلق قيمة كبيرة بالنسبة لكل من الاسهم وivgr exvg ، وسيستفيد العملاء مع الخدمة الجديدة الموسعه القدرات. " دايل مكتتبيها السباق

لمزيد من المعلومات عن djrt : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=djrt http://www.realpennies.com/djrt

مغامرات (otcbb : djrt) "حتى 23-33 ٪ في الصباح التجاري" دايل جاريت سباق مغامره تقدم العمر الخبرات مع كل من الدراما والاثاره اثارات قيادة بنفسك الحجيه nascar nextel كأس racecar على الصعيد الوطني مشهور superspeedway. نسميها كامل دواسه البنزين المعيشة. احتياطيات الشركة فى تواريخ مختلفة خلال العام nascar المسارات في جميع انحاء البلاد تقدم للعملاء خيار شراء مجموعات تتراوح بين 3 الى الركوب اللفه 80 اللفه مغامره عطلة نهاية الاسبوع. يستطيع المشاركون تحقيق بسرعة تصل الى 165 ميل في الساعة في superspeedways والسماح لهم بالمرور ، ومشروع مع طلاب آخرين. ومن اجل بلوغ هذه بسرعة بامان اجراء دورة تعليميه تقدم لتعريف الطلاب مع racecar ، احتياطات السلامة وحسن الاخدود من مضمار السباق. Djrt تأسست فى عام 1998 وتشمل مساهميها nascar ابطال دايل نيد وجاريت ، وكذلك شقيق غلين دايل ، دايل ابن جيسون ، nascar سائق جو nemechek والخضراء اللاعب خلف الوسط خليج الحزامون بريت الاستثمارية. يمكن الحصول على معلومات اضافية عن طريق زيارة www.racingadventure.com djrt الخبر : 30 آب - دايل جاريت سباق المغامرات مع الشركاء والمستثمرين اصوات ذ.م.م ARD الشركاء ذ.م.م دايل جاريت سباق المغامره ، المحدوده (otcbb : djrt) كامل دواسه البنزين 'عمر تجربة الشركة ، يسرها ان تعلن انها شاركت المستثمر اصوات ذ.م.م وARD الشركاء ذ.م.م تقديم الخدمات الاستشاريه اسواق رأس المال ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على البرامج والمشاريع التي تهدف الى رفع مستوى المستثمرين المؤسسيين الرءيه والوعي. وبالاضافة الى ذلك ، سيقدم المشوره الاستشاريين والمستشارين الشركة المستثمره والمالية والعلاقات العامة ، وتكوين رأس المال واستراتيجية تطوير الأعمال.

تيم شانون ، دايل جاريت الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في السباق ، علق ، 'نحن متحمس جدا عن تقديم كل ARD الشركاء والمستثمرين على أصوات المجلس في هذا المنعطف الحاسم في تاريخ الشركات اعمالنا. ونتوقع ان تجاربهم وخبراتهم سيمكننا من تلبية وتجاوز دينا أهداف الشركة فيما يتعلق بتعزيز قيمة الأسهم في المدى القريب والمتوسط. نحن نموذج الاعمال المربحه فريدة حان لنمو غير مسبوق ، وانني اتطلع الى العمل مع الشركتين لبناء قيمة الاسهم على المدى الطويل. 'ايان cassel المستثمرين اصوات ذ.م.م المدير :' لقد كثب دايل جاريت سباق التقدم اكثر من 6 اشهر الماضية ، ويرى الآن هو الوقت المثالي لمساعدتها على تسريع اهدافها. كما مستثمر وخبير استشاري اتطلع للشركات مع الخصائص التالية : اولا ، يجب ان يكون لها ادارة قوية مع فريق الصناعة وسوق الاسهم التجربه. ثانيا ، اريد ان الادارة والمطلعين ان يكون قويا الملكيه للخطر. ثالثا ، انني فقط تتورط مع شركة فريدة نموذج الأعمال مع ارتفاع الحواجز امام دخول. رابعا ، ان حصة شركة هيكل انها في حالة من شأنها ان تمكن القوى الاسهم التقدير. وأخيرا ، يجب أن يكون لدى الشركة خطة عمل المنظمه لتنمو الشركة التي هي في مصلحة المساهمين. دايل جاريت سباق مغامره كل هذه الخصائص واكثر. دايل جاريت سباق للنموذج الاعمال ليس فقط الفريده عالية جدا ولكن الهامش كما شهد في اخر ربع سنويه التسجيل. كما ان الشركة تواصل بناء العلامه التجارية واضافة المزيد من سباق ايام لكل شراكة مضمار السباق بات واضحا ان الصعود الايرادات والارباح على الافق. ونحن نتطلع الى العمل مع دايل جاريت السباق واستباقيه شابمان تيم شانون لاقامة قاعدة قوية الاسهم مع تسريع نمو الشركة مسارها. 'تنفيذ الرياضة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : excs)" حتى 14-23 ٪ في الصباح التجاري "قائم في تورانس بكاليفورنيا تنفيذ الرياضية ، وشركة المنتجات بما يطور الأداء wetsuits ، يسند ، والطفح حراس للعمل صناعة الرياضة. الشركة الماركات تشمل تنفيذ wetsuits ، يسند الاكسسوارات وwakeskates.

لمزيد من المعلومات عن excs : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=excs http://www.realpennies.com/excs excs الخبر : 4 سبتمبر - تنفيذ الرياضية مشتريات السكر الرمال طائرة قارب شعبه من المتحدي powerboats الفرعية للرياضة تنفيذ مؤسسة "تنفيذ" (otcbb : excs) ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه ، اعلن اليوم انه قد اشترى السكر الرمال طائرة قارب الخط من عمار ، شركة ، وهي مملوكة بالكامل للالفرعية المتحدي powerboats ، المحدوده (otcbb : cpwb (5 ملايين دولار نقدا. بالتزامن مع الصفقات وتنفيذها والمتحدي ابرمت اتفاقا للحق الحصري العرض خلالها المتحدي سوف تصنيع وبيع (بالجمله) السكر الرمال زوارق لتنفيذه ، وحصري للمبيعات والتسويق من خلال الاتفاق الذي سوف المتحدي سوق السكر الرمال قوارب باسم تنفيذه. هذه الاتفاقات لمدة عشر سنوات لكل منهما ، مع تجديد شروط مماثلة. ولد الرمال السكر 7.7 مليون دولار في صافي ايرادات المبيعات 381 قوارب فى عام 2006.

Geno apicella الرئيس التنفيذي لتنفيذ الرياضية ، واضاف "لقد تم استكشاف النمو من خلال تعاوني المقتنيات على مدى الاشهر القليلة الماضية. السكر الرمال سيوسع شراء منتجاتنا عرض بدون اضاف مسؤوليات ادارة عملية التصنيع او التسويق الجهد. والعرض التسويق اتفاقات تمكننا المتحدي للاستفادة من الخبرات التشغيليه الحالية ومبيعات الشبكه. وهذا يضع لنا على اكتساب سرعة الاقتراب نحو 10 ملايين دولار في المبيعات لعام 2008. سنواصل البحث عن فرص اخرى التي هي اكتساب تراكمي لدينا ف & ل. " Celest berouty تنفيذها الرياضية 'الرئيس ، واضاف :" ان دخول الطائرة القارب الصناعة تماشيا مع تنفيذ البحرية الرياضية النوع. منذ مياهنا المنتجات الرياضية تركز على اثر والمزلاجه الاسواق مباشر توسيع مشاركتنا في هذه الصناعة نحن يؤدي التوسع إلى إحدى أكبر طائرة قارب المنتجات المتوفره في السوق. اضافة الى تراكم الفوري لمواردنا المالية والنمو الكبير لدينا امكانيه البيع عبر طريق تاجر كبير ومتزايد الشبكه. "

برعايه isthemarketopen.com

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : http://www.realpennies.com/sitemap.htm realpennies.com (rlp) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل تصدر فقط لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء. هذا التقرير ليس بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات محددة اي شخص قد تلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة على realpennies : http://www.realpennies.com/stocks.html اي آراء هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Efsf, Sobm, Etlc, Cptc, Tpdi, Nnvc

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Standoutstocks.coms "المخزون standout تنبيه" هذا الصباح : efoodsafety.com مؤسسة otcbb : efsf) sinobiomed مؤسسة otcbb : sobm) etelcharge.com (otcbb : etlc) مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) ، والهوية الحقيقية للمنتجات ، المحدوده (otcbb : #) ، nanoviricides مؤسسة otcbb : nnvc)

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.standoutstocks.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل التنصل http://www.standoutstocks.com/disclaimer.htm ____________ ( _____

Efoodsafety.com ، المحدوده

(Otcbb : efsf) http://www.standoutstocks.com efoodsafety.com ، اعلنت امس شركة respond2 مؤسسة سيتم انتاج وتوجيه pureffect توعية (tm). Respond2 هو اكبر مستقل تملكها مباشرة استجابة للتلفزيون وكالة drtv) في هذا البلد. من خلال استراتيجية الانتاج ، وخدمات متكاملة تشمل بناء العلامه التجارية ، والانتاج التلفزيوني ، شبكة التصميم والتنفيذ ، المطبوعه والبريد المباشر ، وتطوير وسائل الاعلام الجديدة. Respond2 يكرس نفسه لفرضية ان الاعلان ينبغي ان يؤدي الى استثمار مربح للقياس العودة.

Respond2 تعمل تحت قيادة اعماله شهرة عالمية شابمان تيم اوليري احد الاكثر خبرة القوى الخلاقه في رد مباشر على التلفزيون تيم ساعد على ايجاد مئات مباشرة استجابة الحملات التي رابح بمليارات الدولارات في المبيعات. تيم معروفة على نطاق واسع باعتبارها صناعة رائدة في تقديم انواع رئيسية لdrtv مع العملاء القائمة التي شملت AOL ، تفاح ، في & t ، ف ح ، nordictrack فيليبس ف & ز ، مؤذ ، revlon ، يحرق ، سوني ، توشيبا ، الوزن المراقبون ، وطائفة اخرى. فقد كان المستفيد من عشرات الابداعيه الاحتضان ، بما الوحيد كليو منح جوائز على الاطلاق infomercials. وقد قام بنشر العشرات من المقالات عن الاعلان والتسويق في المنشورات الاعلانيه التي تشمل العمر ونوع الاسبوع الطالع.

باتريشيا gruden ، الرئيس والمدير التنفيذي للefoodsafety.com المحدوده ، وذكر "اننا سعداء جدا ان يكون السيد المحترم صاحب التعليمي وrespond2 استجابة مباشرة للتلفزيون وكالة العمل مع شركائنا في المشروع المشترك ، ck41 مباشرة. مراجعة سريعه من الخيمه وقائمة العملاء الماضية التقديرات تتحدث عن مجلدات مصداقيتهم ، والاتقان وسجل نجاحا في جلب أنواع رئيسية لdrtv. ليس هناك اي شك في اذهاننا ان respond2 ستضع معا من الطراز العالمي توعية تتناسب مع شركائنا pureffect) Tm) المنتج. "

للمزيد من المعلومات حول efoodsafety.com مؤسسة زيارة : https : / / www.efoodsafety.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

شركة sinobiomed

(Otcbb : sobm) http://www.standoutstocks.com sinobiomed شركة اعلنت امس ان 82 ٪ الفرعية المملوكه شانغهاى انزينغ الادوية الاحياءيه co المحدوده انزينغ شنغهاي) ، وانتهت مدة يومين تجنيد والمنتجات مؤتمر لتدريب وكلاء مبيعات لبراءات الاختراع محصلة التهجين الحمضيه fibroblast عامل النمو (afgf).

شانغهاى انزينغ نظموا المؤتمر الى استقطاب الموزعين وتأمين مبيعات الوكيل اتفاقات لبيع afgf محليا في عموم الصين. الحدث ، الذي عقد في شنغهاي ، كما وفرت التدريب في afgf منتج المعرفه السريريه وتطبيق مؤشرات للاستعمال. Afgf هو دواء لعلاج الحروق العميقه بما التقرح (اكبر من الدرجة الثانية) والقرح المزمنه الناجمة عن حرق الجراح ، والسكري ، وأمراض الاوعيه الدمويه والقرح الجلديه السرير.

في مؤتمر شانغهاى انزينغ afgf مبيعات الوكيل توقيع اتفاقات مع شركات توزيع الأدوية من 21 مقاطعة فعالة انشاء قوة المبيعات التي تغطي حوالي ثلثي الصين. شانغهاى تتوقع انزينغ distribuiton توسيع الشبكه لتشمل البلد كله فى غضون شهرين لمواصلة قيادة زيادة حجم المبيعات.

لمزيد من المعلومات عن شركة sinobiomed زيارة : https : / / www.sinobiomed.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

Etelcharge.com (otcbb : etlc) http://www.standoutstocks.com etelcharge.com ، وتنويع الخدمات التجارية للشركة ، اعلن امس ان الشركة المدير التنفيذي ورئيس روب هاو ، وستستكمل المساهمين بشأن الوضع الحالي والزخم . تحديث الأسهم ستكون متاحة اليوم على موقع الشركة www.etelcharge.com.

"املي الصادق هو أن هذا التحديث سوف يوفر منبرا من الاتصالات الجديدة التي نحن المساهمين والاستثمار يمكن للمجتمع تقييم التقدم الذي أحرزناه في هذا الوقت الأكثر إثارة في تاريخ etelcharge" هاو ذكر الرئيس التنفيذي ورئيس.

للمزيد من المعلومات حول etelcharge.com زيارة : https : / / www.etelcharge.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) http://www.standoutstocks.com مركب تكنولوجيا اعلن امس ان الشركة هي شركة فرعية dewind ، بالاشتراك مع تكساس الدولة الكليه التقنيه (tstc) ، وقد وقعت مذكرة نوايا مع المدينة Sweetwater من انشاء موقع المظاهره التوربينات الريحيه على الاراضي المملوكه للمدينة. Dewind سيقوم بتثبيت دورتها 2 ميجاوات 60hz dewind d8.2 النموذج على الموقع في خريف 2007. مواصلة تطوير النموذج وسيتم تركيب التوربينات في الموقع التالي على مدى 5 سنوات.

بينتون wilcoxon ، الرئيس والمدير التنفيذي للجنة مكافحة الارهاب ، وذكر ان "هذه فرصة ممتازة لنا لاقامة امريكى التوربينات الريحيه موقع المظاهره. لدينا حاليا في موقع مماثل كوكسهافن بالمانيا. يسعدنا ان تشارك مع مدينة sweetwater وtstc ونتطلع الى اول امريكى تركيب المتقدم لدينا dewind d8.2 التوربينات الريحيه. " مايكل reeser ، رئيس الدولة الكليه التقنيه تكساس ، اعترف "بعد هذا الاختبار مرفق هنا في sweetwater ستكون طفره كبيرة لنا الريح تقني الدورات. العمل مع dewind ، الذين هم على استعداد للمشاركة مع المجتمع وكلية للمساعدة في تعزيز الريح الطاقة ستجلب فوائد عظيمة للجميع. " غريغ wortham ، عمدة sweetwater ، علق : "dewind التحويليه في تكساس المتطوره شفره مرفق الاختبار مؤخرا على منح مجموعة كريستي والآن dewind للقيام التوربينات الريحيه التظاهره موقع تكساس الدولة الكليه التقنيه ، ونعتقد ان هذا يضع وتكساس Sweetwater بوصفه زعيما لطاقة الرياح في البحث والتطوير بالاضافة الى توليد الطاقة من الرياح موجودة بالفعل في مقاطعة نولان. " ادوارد براون ، مدير sweetwater المدينة ، واضاف ان "مدينة sweetwater بالفعل وسط الرياح مشاريع في غرب تكساس ، ومتحمس للمساعدة في انشاء هذا المرفق ، والتي نعتقد انها يمكن ان تجتذب الرياح وتزداد خبرة في المجتمع المحلي. المدينة ستعمل عن كثب مع dewind وtstc لضمان نجاح نشر أول dewind التوربينات في خريف 2007. "

للمزيد من المعلومات حول المركبه شركة تكنولوجيا زيارة : http://www.compositetechcorp.com الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

رقم تعريف المنتج الحقيقي ، المحدوده

(Otcbb : #) http://www.standoutstocks.com الهوية الحقيقية للمنتجات ، المحدوده اعلن امس ان الادارة العامة للدولة لمراقبة الجوده والتفتيش والحجر الصحى لجمهورية الصين الشعبية) "aqsiq" (www.un.org Aqsiq.gov.cn) قد وافقت على احكام تكميليه لمشروع اتفاق التعاون مع tpid الصينية التابعة لشركة المشروع المشترك ، والهوية الحقيقية للمنتجات التكنولوجيا (بيجين) المحدوده ( "tpid بكين") ، والتفاصيل التي تحدد هدفا بشأن هيكل التسعير استخدام tpid للدا kmack الحمض النووي والتكنولوجيات الصينية الغاز الطبيعي المسال ( "الغاز الطبيعي المسيل" (زجاجات والدبابات وغيرها من الحاويات.

Aqsiq التكميلي احكام tpid بكين تحتاج الى توفير معدات الأمن الخاصة / شعار السلامة ، وتنفيذ المعدات الخاصة بتحديد نظام ادارة الامن ، والغاز الطبيعي المسيل للحاويات فى عموم الصين. واستنادا الى المحاضر الرسمية الصينية ، aqsiq المشاريع ان هناك حاليا ما مجموعه 130 مليون خزانات الغاز الطبيعي المسيل في الصين أن اجمالى ويتوقع ان يزداد بنحو 10 في المئة سنويا. Aqsiq يريد tpid بكين لاستكمال العلامات من حاويات الغاز الطبيعي المسيل وطنى فى غضون 3 سنوات ، مع علامات البدء فورا فى مناطق منتقاة.

Aqsiq للاحكام تكميليه اخرى تتطلب tpid بكين لتقديم انواع معينة من الملكيه دا الدنا القراء / الماسحات حوالى 25،000 محطات الغاز الطبيعي المسيل والغاز 15،000 المصنعين فى عموم الصين ودمج المحطات ومصنعي المعدات الخاصة الى تعريف الأمن نظام الإدارة.

في احكام تكميليه ، aqsiq مجموعات معينة "الهدف" اسعار tpid بكين تقدم (1) تحديد المعدات الخاصة الأمن / السلامة شعارا للخزانات الغاز الطبيعي المسيل 130 مليون دولار) ثمنا للوسم كل صهريج الغاز الطبيعي المسيل) ؛ (2) 50،000 من نوع معين من الحمض النووي الملكيه دا القراء / ماسحات ؛ (3) 15،000 نوع آخر من الملكيه دا الدنا القارئ / ماسحه ؛ (4) نظام لادارة المعلومات للمنصات 50،000 / موانئ الغاز الطبيعي المسيل محطات البنزين مصنعي المعدات الخاصة والكيانات الاخرى فى الصين.

تحت الهدف الاسعار المنصوص عليها في احكام تكميليه ، aqsiq مشاريع مجموع الايرادات الاجماليه اكثر من 3 سنوات لاستخدام التكنولوجيا tpid للحاويات الغاز الطبيعي المسيل الى حوالي 20-13 مليار يوان صينى ، بحسب www.xe . كوم ، يساوى حوالى 2.67 مليارات دولار اعتبارا من 30 آب 2007. Tpid لم تنته بعد تحليله الى ما سيكون صافي الايرادات. Tpid تتوقع انها ستكون فى وضع افضل لأكمل تحقق النفقات اللازمة لتنفيذ هذه المرحلة صهريج الغاز الطبيعي المسيل من مشروع اتفاق التعاون aqsiq المزيد من التفاصيل التي جمعت خلال tpid بكين استمرار التنسيق والتشاور مع aqsiq المقاطعات والسلطات المحلية محطات الغاز الطبيعي المسيل والغاز ، ومصنعي المعدات الخاصة.

Tpid تتوقع بعد نسخة ومزيد من المعلومات عن الاحكام التكميليه على tpid المواقع. تفاصيل اكثر تحديدا عن الاحكام التكميليه كما سيأتي tpid بكين تعمل مع aqsiq لتنفيذها.

للمزيد من المعلومات حول الهوية الحقيقية للمنتجات ، المحدوده زيارة : http://www.tpid.net الاشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة! ( _____________

Nanoviricides ، المحدوده

(Otcbb : nnvc) http://www.standoutstocks.com nanoviricides ، المحدوده اعلنت امس انها تتحرك بسرعة لملء الفراغ في علم التداوي ضد كل influenzas الموسميه وارتفاع الطريق influenzas)؟ ، H7nx).

خبراء الانفلونزا ادعت ان عدد القتلى من الانفلونزا الموسميه تقريبا مرتفعا كما لو كان هناك وباء في ايرلندا ، افادت الايرلندي ممتحن (http://www.irishexaminer.com/irishexaminer/pages/story.aspx-
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: CNEH), (OTCBB: AAGH), (OTCBB: PYTO), (NASDAQ: CATS), and (OTCBB: CLXN) .

اوستن ، تكساس ، 05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا cneh نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cneh النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Cneh شركة شمال الصين للنفط (otcbb : cneh) "تصل الى 55 ٪ يوم الثلاثاء"

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (otcbb : cneh) ضالعه في انتاج النفط الخام فى شمال الصين. Cneh له مضمون الترتيب مع جيلين من مصفاة بتروتشاينا بيع انتاجها من النفط الخام لاستخدامها فى سوق الصين. وتعمل الشركة حاليا مع 110 4 حقول الآبار المنتجة فى شمال الصين ومتوسط تقديرات توليد حوالي 1،600 برميل من النفط الخام عالية الجوده يوميا. آخر حفر آبار تم التخطيط لهذا المشروع في المستقبل.

Cneh الخبر :

4 سبتمبر - شمال شرق الصين المخزونات النفطية تعلن نجاح الاستكشاف والتنمية في المنطقة هو 301

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (otcbb : cneh) ، الشركة الراءده المنتجة للنفط في شمال الصين ، أعلنت نتيجة ايجابية الاستكشاف في قسم غير مستكشف سابقا وهو 301 منطقة ، والتي ينبغي زيادة كبيرة في قدرات الانتاج والاحتياطيات للشركة .

الأربعة تم حفر آبار جديدة في قسم جديد لانه سبق ان 301 لم تستكشف من قبل الشركة. واستنادا الى النتائج الاولية ، وهذا المجال ، وهي عبارة عن 3 كلم. الحجم ، تنتج حوالى 400 4 برميل من النفط شهريا ، وتضيف يقدر ب 5 ملايين برميل من الاحتياطات. وفي السابق ، كانت الشركة تعمل 8 آبار في سعادة 301.

'انا سعيد جدا لرؤية نتائج عظيمة من آبار جديدة ،' قال السيد وانغ ، رئيس جمهورية الصين الشعبية شمال شرق البترول. وانه يعطينا ثقة كبيرة في توسيع نطاق التنمية فى هذا المجال. مع نجاح هذه الآبار الجديدة ، نرى مستقبلنا ايرادات قدره يمكن قوية جدا. '

'النجاح للآبار جديدة هو مفتاح انطلاقة لتطوير هذا المجال ،' قال السيد زانغ زيانغ ، كبير مهندسى البترول شمال شرق الصين. 'من آبار جديدة' قطع الاشجار يمكننا تحديد كمية كبيرة من النفط الخام عالية الجوده المودعه تحت تأثير مجال النفط المحتملة التي يمكن حفر محدودة المخاطر المالية. '

وهو 301 هي واحدة من اربع مناطق انتاج النفط من شمال شرق الصين النفطية. مع الاكتشافات الجديدة ، ان يجلب cneh المتوقعة الاحتياطيات الى 75 مليون برميل.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا aagh نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/aagh النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = aagh آسيا المخزونات العالمية كورب (otcbb : aagh) "حتى 22.4 ٪ الثلاثاء"

اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh) تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان ، وخدمات التسويق والترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين.

Aagh الخبر :

4 سبتمبر - آسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الإعلام السلطة (الراسماليه) تعلن 'الذي يريد ان يكون مليونير؟ 'اول حلقة ستذاع فى الصين 29 سبتمبر.

اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh (الصين الاعلاميه الفرعية السلطة (الراسماليه) يسرها ان تعلن ان اول حلقة 'من يريد ان يكون مليونير؟ 'الجوية في الصين فى 29 سبتمبر. وسيكون هذا اول بث تلفزيوني ناجح عالميا اختبار يظهر فى الصين القاريه.

الحلقه الاولى من 'يريد ان يكون مليونير؟ 'ستذاع في وقت رئيس الحكومة المحلية في الاربعين الساعة وقت الصين الغربى الساتليه التلفزيون gztv1 اعطاء 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الرئيسى الوصول الى انطلاقة الحدث. كل حلقة منها اول سيستمر لمدة 90 دقيقة. العرض الجوى سيكون كل يوم سبت فى نفس الوقت الشريحه. في عام 2006 كان معدل gztv التاسع الشامله بين الصين وجميع المذيعين في التلفزيون.

نساء ، 60 ٪ مملوكة الفرعية آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 حلقة من 'يريد ان يكون مليونير؟ 'لبرنامج وطنى فى الصين.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا pyto نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pyto النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = pyto phytomedical تكنولوجيات otcbb : pyto) "20 ٪ يوم الثلاثاء"

Phytomedical تكنولوجيات مؤسسة otcbb : pyto ؛ بورصة فرانكفورت : et6) ، ومعه تابعة مملوكة بالكامل هي شركة ادويه تركز على البحث والتطوير وتسويق المنتجات الصيدليه.

Pyto الخبر :

4 سبتمبر - phytomedical الاصدارات الأولية لنتائج البحوث طبقة جديدة من المركبات السكري

Phytomedical تكنولوجيات مؤسسة otcbb : pyto) ، اعلن مؤخرا عن النتائج الاولية المنخفضه الجرعه الاخيرة الدراسات التي اجريت على الحيوانات من الشركة للمركبات النوع 2 السكري. المركبات التي يجري اختبارها الاصطناعيه الصيغ المعزوله النشطه الايضه المستمده من القرفه وربما تمثل طبقة جديدة تماما من المركبات لعلاج مرض السكري من النوع 2.

سبق ان نشرت دراسة الانسان من النوع 2 مرضى السكري اظهرت ان معزوله النشطه الايضه من القرفه ، وهي نوع A1 polyphenol ، يمكن بالفعل انخفاض السكر في الدم بمتوسط 18 الى 29 في المئة ، ومجموع الكولسترول بمعدل 12 الى 26 في المئة. وقد phytomedical بشكل صناعى صوغه هذه المركبات التي يجري اختبارها في جرعة منخفضه الدراسات التي اجريت على الحيوانات. نجاح نتائج الدراسه ستسمح phytomedical تقدم ابحاثها ، مع الهدف النهائي لملف لطلب التحقيق المخدرات الجديدة مع اي هيئة ، في حال الموافقة ، ستتيح الشركة لبدء مرحلة الدراسات 1 الانسان.

تقييم مكافحة السكري اثار المركبات الجديدة ، والسكري الناجم ذكور الفئران تغذية اعلانيه مفتوحة وتدار الجرعات المنخفضه من عدة مركبات جديدة phytomedical السكري. وبرغم انخفاض الجرعه ، ونتائج الدم الجلوكوز والجلوكوز التسامح اظهرت الفحوصات النشاط مقارنة ما يظهر من السكري وافقت بالفعل على المركبات.

"نحن أولى نتائج الدراسات التي اجريت على الحيوانات الاخيرة تمثل معلما رئيسيا في تطوير منتجاتنا الممر وتقديم مصداقيه لمنهاج من اعمالنا التي تصمم مركبات توليفيه" ذكر السيد غريغ wujek ، الرئيس والمدير التنفيذي للphytomedical تكنولوجيات شركة "هدفنا هو كذلك تقييم اعمالنا المركبات في جرعات ، ومواصلة الاقتراب من اعمالنا الجديدة المخدرات طلب التحقيق مع ادارة الاغذيه والعقاقير. "

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذه القطط نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cats النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ القطط = محفز شركة اشباه الموصلات (ناسداك : القطط) "حتى 21.5 ٪ الثلاثاء"

تأسست في 1985 ، حافزا اشباه الموصلات ، شركة مقرها في سانتا كلارا ، كاليفورنيا. وتنتج الشركة المختلطه اشارة تناظريه والمنتجات بالاضافة الى مجموعة واسعة من غير قلق الذكريات. فان التناظريه والمختلطه إشارة تشمل خطوط الانتاج رقميا برمجة اجهزة قياس فرق الجهد (رئيس النيابة العامة) ، واللون الأبيض بقيادة السائقين العاصمة / العاصمة المحولون ، الفولطيه المشرفين والمنظمين وانا الخطيه / س المتوسعون. ذاكرة تتكون من خطوط انتاج المسلسل وبالتوازي eeproms ، فلاش ، وذاكرة الوصول العشوائي غير المتطايره. محفز للاجهزة التي تستخدم في الاتصالات ، وشبكات ، حساب ، والسيارات والصناعة والاسواق الاستهلاكيه. وتشمل التطبيقات النموذجيه LCD العروض ، والسيارات والاجهزه البصريه الشبكات ، اجهزة المودم ، lans اللاسلكيه ، وشبكة بطاقات dimm نماذج الهواتف المحموله الرقميه الساتليه المربع استقبال قمة مجموعة صناديق الأنترنت والمسارات. محفز للنظام ادارة الجوده ايزو 9001-2000 مصدق. جميع المنتجات حافزا تتوافر في "الاخضر" الراءده وخالية من الهالوجين نسخ كاملة بنفايات الامتثال. للحصول على معلومات اضافية حول المحفز اشباه الموصلات ، زيارة www.catsemi.com.

القطط الخبر :

31 آب / اغسطس - digi المفتاح والمحفز شركة اشباه الموصلات ، شركة التوزيع العالمي يعلن الاتفاق

المكونات الالكترونيه digi - الموزع الرئيسي والحافز شركة اشباه الموصلات ، المحدوده (ناسداك : القطط) ، مورد التناظريه ، اشارة المختلطه وغير متقلبه ذاكرة اشباه الموصلات ، اعلن مؤخرا ان شركات عالمية توقيع اتفاق التوزيع بموجبها digi المفتاح سيقدم حافزا للالتناظريه المختلطه اشارة وغير قلق الذاكرة المنتجات.

وتشمل المنتجات حافزا للسائقين ادى العاصمة العاصمة المحولون ، وانخفاض التسرب سائقين (ldd) ، خطى المنظمين والمشرفين الفولطيه ، رقميا برمجة اجهزة قياس فرق الجهد (رئيس النيابة العامة) ، (س المتوسعون ، eeproms ، فلاش ذكريات وذاكرة الوصول العشوائي غير المتطايره. بين محفز للمنتجات التي يوفرها digi هي مفتاح الفائز بجاءزه الساحة - الأسلوب أدى السائقين ، والتي توفر 10 ٪ زيادة الكفاءه وتصل الى 65 ٪ مقارنة اصغر عبوة أدت إلى منافسة السائقين.

محفز منتجات أشباه الموصلات التي يخزنها digi المفتاح هي واردة في المطبوعه والالكترونيه والادله متاحة للشراء مباشرة من digi - المفتاح. التوزيع الجديد هذا الاتفاق سيمكن digi المفتاح لاستيفاء كل نموذج وكمية الانتاج متطلبات زبائنها.

"التزامنا من أجل تلبية احتياجات متنوعة جدا من قاعدة زبائن نخدمهم ، ونحن متحمس جدا لاضافة حافز لنا لاشباه الموصلات خط كارد" قال digi المفتاح الرئيس مارك لارسن. "نحن متأكدون ايضا ان الحافز منتجات ستكون ذات اهمية كبيرة ونناشد digi المفتاح زبائن".

"Digi المفتاح هو معروف في الصناعة لتوفير الخدمة الممتازة وتوافر المنتجات ، نظير الدعم اللوجستي" ، وقال سكوت براون ، نائب الرئيس للتسويق لمحفز اشباه الموصلات. "نحن متحمس جدا للمشاركة مع digi المفتاح ، ونتطلع الى تعزيز الخدمة ستوفر لمجتمعنا الزبائن".

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا clxn نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/clxn النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Clxn clx شركة الاستثمارات (otcbb : clxn) "تصل الى 17.8 ٪ يوم الثلاثاء"

Clx شركة الاستثمارات (www.clxinvestments.com) يحمل 41 ٪ من الاسهم في zonda مؤسسة clx كما استثمرت ، وتحمل المخزون موقف مشترك في actionview الدولية ، المحدوده (www.actionviewinternational.com) ، للتداول العام المنتج والمسوق العالمية "الذكيه" تحريك اللوحات الاعلانيه.

Clxn الخبر :

31 آب / اغسطس - clx شركة الاستثمارات تنبيهات الاسهم actionview الدولية اعلنت عكس الاندماج المعاملات

Clx شركة الاستثمارات ، المحدوده (otcbb : clxn مؤخرا تنبيه المساهمين ان actionview الدولي ، الذي clx يملك اكثر من 6 مليون سهم من الأسهم المشتركة ، اعلنت اتفاقا لتصبح سيارة عموميه لمدخل chuming فريق داليان co ، المحدوده احدى كبريات لحم الخنزير المنتج في الصين ، فى الاسواق الامريكية.

فريق داليان chuming co ، المحدوده هي شركة خاصة الصينية تسعى قائمة في الولايات المتحدة الأسواق العامة خلال عكس الاندماج المعامله. الاتفاق الاولي الذي actionview الدولي سيكون بمثابة العامة للفريق داليان chuming يدعو لفترة اضافية العنايه الواجبه يعقبها اتفاق نهائي بين داليان وactionview chuming المجموعة الدولية.

فريق داليان chuming co ، المحدوده (www.chuminggroup.com) منتجا رئيسيا ومصدرا الطازجه والمجمده ولحم الخنزير وغيرها من منتجات اللحوم المطهوه. فان chuming المجموعة بين مجموعة مختارة من الشركات الصناعية الزراعية في شمال شرق الصين ، ومعروف عن التزاماتها الدولية ومعايير ادارة الجوده شهادات السلامة الدولية. وفي أواخر عام 2006 ، افتتحت الشركة رسميا 2.9 مليون دولار feedmill مع بطاقه 200 الف طن في السنة من شأنه ان يدعم وتوسيع انتاج لحم الخنزير. سعى امريكى العامة قائمة ومن المتوقع ان تسمح chuming فريق توسيع اضافية الى الاسواق العالمية.

"نظرا للclx امتلاك الاسهم في actionview الموقف الدولي ، أردنا التنبيه للمساهمين في مؤسستنا للاتفاق actionview تصبح سيارة عموميه لفريق داليان chuming عكس الاندماج الصفقة" وذكر ستيفن ر الطاووس ، ومستشار الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمارات clx . "ومن الواضح ان هذه الصفقة لديه القدرة على ايصال قيمة طويلة الاجل للclx المساهمين عن طريق شركة مشتركة الاسهم في actionview الموقف ، خصوصا مع اكتمال عكس الاندماج ومستقبل تقييم الشركة على اساس الايرادات والأصول داليان chuming المجموعة. "

فى يوليو 2005 ، قدم clx سحب خط الائتمان المتاحة actionview الدولية. وكنتيجه لتوفير هذه الرساميل clx صدر اسهم actionview الاسهم الدولية المشتركة. .

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(NASDAQ: WAVX), (NASDAQ: QUIP), (OTCBB: CTHH), and (OTCBB: TTGL) .

اوستن ، تكساس ، 05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا gtcb نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/gtcb النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = gtcb biotherapeutics بليون طن من الكربون (ناسداك : gtcb) "حتى 14.7 ٪ الثلاثاء"

Biotherapeutics يطور بليون طن من الكربون ، وتنتج ، ويتجر العلاجيه البروتينات الحيوانيه التي نقلت اليها من خلال التكنولوجيا. بالاضافة الى atryn ، بليون طن من الكربون تعمل مع lfb لتطوير التكنولوجيا الحيويه محصلة التهجين اشكال العنصر البشري الموجز وcd20 الوحيدة الجسم المضاد. بليون طن من الكربون الملكيه الفكريه تشمل البراءات في الولايات المتحدة خلال عام 2021 لانتاج بروتينات علاجيه في اي اللبن أي نقلت الثدييات. نقلت بليون طن من الكربون للانتاج منهاج خاص يناسب تمكين انماءيه فعالة التكلفه البروتينات التي يصعب التعبير عن محصلة التهجين التقليديه في نظم الانتاج وكذلك تلك التي يتطلبها بكميات كبيرة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عن بليون طن من الكربون موقع http://www.gtc-bio.com.

Gtcb الخبر :

4 سبتمبر - ألف مليون طن من الكربون تحصل هيئة المسار السريع لتعيين atryn (ص) والسماح لتقديم متداول Bla

Biotherapeutics بليون طن من الكربون ، المحدوده ( "بليون طن من الكربون" (ناسداك : gtcb) اعلن مؤخرا ان الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير ، أو هيئة ، وقد عينت atryn "المسار السريع نتاج" يحق لهيئة الاستعراض المعجل لنقص اشارة antithrombin راثيه. هيئة التنمية الحرجيه كما منحت اذنا بليون طن من الكربون المرتبطه biologics يقدم طلب الترخيص او Bla ، atryn على دفعات. تعيين المسار السريع لتوفير تلك المنتجات التي تهدف الى معالجة جادة او يحتمل ان يهدد الحياة الشروط التي وثمة لم تلب الحاجة الطبية. فان Bla طلب الموافقة على تسويق atryn سيقدم ابواب الانتهاء بدلا من الانتظار لجميع الاقسام التي ستقدم معا ، مما يمكن ان تبدأ هيئة مراجعة اقرب. بليون طن من الكربون يتوقع تسجيل الفروع الاولى مع هيئة في الربع الرابع واستكمال المتداول بعد تقديم كافة البيانات السريريه جمعها وتحليلها ، والمتاح لBla ، ومن المقرر بحلول نهاية الربع الأول من عام 2008.

Atryn بليون طن من الكربون الذي هو محصلة التهجين شكل الانسان antithrombin ، وهو بروتين مع anticoagulant والتحريضيه ضد الممتلكات التي هي عادة موجودة في الانسان البلازما. Atryn يجري التحقيق في المرحلة الثالثة دراسة مقارنة لمعالجة نقص antithrombin راثيه ، او HD المرضى للخطر الشديد لتطوير الروح التخثر او thromboembolism بينما تمر الاجراءات الجراحيه او الولادة. السطر البيانات من هذه الدراسه هو المخطط ان تتوافر في اواخر الربع الرابع.

Atryn تنتج في الحليب من الماعز التي تضمن حقوق antithrombin ان هذه الجينات هى وحدها التى أعرب عنها أثناء الرضاعه. هذه التكنولوجيا يمكن توفير بديل antithrombin ذلك غير مقيده بسبب محدوديه توافر مواد البلازما المصدر.

Atryn وقد تمت الموافقة لاستخدامه في الاتحاد الاوروبي لعلاج المرضى يمر HD الاجراءات الجراحيه ، والمرة الأولى التي تنتج اي transgenically البروتينات العلاجيه تمت الموافقة في اي مكان في العالم. ليو فارما ا / س بليون طن من الكربون التجاري وشركاء التنمية فى اوروبا وكندا والشرق الاوسط ، وقد بدات المرحلة الثانية من الدراسه atryn في علاج المرضى المصابين نشر intravascular تخثر او dic المرتبطه تسمم حاده. Dic هو كبير الملباه الطبية حوالى 500،000 المرضى فى الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي سنويا وتصل الى 50 ٪ من الوفيات.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا wavx نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/wavx النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = wavx موجة نظم كورب (ناسداك : wavx) "حتى 14.1 ٪ الثلاثاء"

المستهلكين والاعمال التجارية تطالب الحوسبه بيئة اكثر ثقة والخاصة بالسلامه والامان. موجة هو الزعيم ثقته في تقديم الخدمات والتطبيقات الحاسوبيه المتطوره منتجات البنية التحتية وحلول عبر عن ثقته منصات متعددة من مختلف البائعين. موجة يحمل حقيبة كبيرة الاساسية براءات الاختراع فى مجال الامن وتطبيقات للتجارة الالكترونيه وتستخدم بعض دول العالم الراءده في انظمة الامن والمهندسين المعماريين. للمزيد من المعلومات حول موجة زيارة http://www.wave.com.

Wavx الخبر :

4 سبتمبر موجه الى اظهار كيف يثق منهاج طلبات الوحدات ستكون جزءا لا يتجزأ من المشروع هو خريطه الطريق

موجة نظم شركة (ناسداك : wavx ؛ Www.wave.co) اعلنت مؤخرا انها سوف تقوم المظاهرات باستخدام سفارتها برامج لادارة المهام الامنية لثقته منبر الوحدة (tpm) رقاقات الأمن الاطلاع على كثير من المشاريع الدرجة المكتبي والحواسيب المفكره الشحن اليوم. ويمكن للمنظمات فورا معالجة المشاكل الحاسمه لحمايه البيانات القويه التوثيق والتهديدات القائمة شبكة مراقبة الدخول الحلول باستخدام موجه للبرمجيات بالتعاون مع tpm.

"اليوم ستجد tpm التكنولوجيا على عدد متزايد من الحواسيب الشخصيه داخل أي منظمة ، والحواسيب الشخصيه على كثير من تلك المنظمه الزبائن والبائعين والموردين. كما يثق منصات تصبح متوافره تجاريا ، ونعتقد ان جمعهم على العمل ينبغي ان تكون عنصرا حاسما في اي تطلعيه المنظمه انها خريطه الطريق "وقال بريان بيرغر ، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات لموجة. "نحن نتطلع الى تثقيف صناع القرار الذين أذهب كشك كيف يمكنهم استخدام ترسيخ الامن وهم اصلا لمعالجة بعض من اهم المشاكل الامنية التي تواجه المنظمه اليوم".

الثقة منهاج رقاقة وحده هو الذي يولد المتخصصه متحكم دقيق مفاتيح شفر من محتويات القرص الثابت ويمكن تخزين البيانات الحساسة مثل كلمات السر ومفاتيح الامن. تقديرات المحللين ان عشرات الملايين من الحواسيب الشخصيه مع مترسخه tpms قد شحنت خلال عام 2007. موجة امنها مصممة على العمل مع التطبيقات المتاحة تجاريا tpms.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين اخرين عن هذه المزحه نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/quip النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = المزحه quipp جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : المزحه) "حتى 11.5 ٪ الثلاثاء"

Quipp المحدوده ، من خلال عملها الفرعية ، quipp شركة نظم التصاميم المصنوعات ، وتثبيت أنظمة مناوله المواد والمعدات اللازمة لتسهيل الآلي الجمعية ، والتجميع ، وتنقل الصحف من المطبعه الى ايصال الشاحنات.

المزحه الخبر :

4 سبتمبر - quipp ، المحدوده تعلن التمديد لفترة ستة اشهر من خطة حقوق المساهمين وزيادة ملكيه عتبة لتحريك الانسان من 10 ٪ الى 15 ٪

Quipp ، المحدوده (ناسداك : المزحه) : اعلن مؤخرا ان مجلس الادارة تمديد تاريخ الانتهاء من حقوق المساهمين الخطة ، التي كان من المقرر ان تنتهى فى 4 سبتمبر 2007 ، لمدة ستة اشهر اخرى. الجديد هو تاريخ انتهاء 4 اذار / مارس 2008. وفيما يتعلق بتمديد المجلس ايضا تعديل الخطة بحيث ان الانسان عموما ستصبح ممارستها الا اذا كان شخص او مجموعة (عدا بعض مديري الاستثمار المؤسسي (مفيد يكتسب ملكيه 15 في المئة او اكثر من الأسهم أو quipp المشتركة تبدأ العطاء او تبادل لعرض 15 في المئة او اكثر من الأسهم quipp المشتركة. في السابق ، اصبحت ممارسة الحقوق على مستوى 10 في المئة.

مايكل س. مبوليجي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي quipp ، بقولها : 'التمديد للحقوق المساهمين للخطة هو ضمان ان عملية التقييم الاستراتيجي ان يواصل المجلس القيام يخلو من بعض الاجراءات التي من شأنها ان تتداخل مع انجاز منظم . عند هذه النقطه ، فان عملية التقييم الاستراتيجي يركز على بيع الشركة. هذه العملية استغرقت وقتا أطول مما كنا المنشوده ، ولكننا نعتقد انها سوف تأخذ مجراها في غضون الاشهر الستة القادمة. ينبغي ان نعرف عندئذ اذا كان لدينا صفقة يقترح على المساهمين او اذا سنركز جهودنا حصريا على استمرار العمليات. '

السيد مبوليجي تابع : 'ان قرار رفع الزناد لممارستهم الحقوق الى 15 في المئة يهدف الى أوثق تنسيق هذه الميزه من حقوق المساهمين خطة لممارسة شاءعه. علاوة على ذلك ، فمن عزم المجلس على تخليص الحقوق اذا عملية التقييم تنتهي قبل انتهاء الموعد الجديد. '

Quipp المحدوده ، من خلال هيئاته الفرعية ، quipp انظمة المحدوده ، التصاميم ، مصنوعات وتثبيت أنظمة مناوله المواد والمعدات اللازمة لتسهيل ادخال الآلي ، والتجمع ، والتنقل من تجميع الصحف من المطبعه الى تسليم الشاحنه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا cthh نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cthh النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = cthh الماسك المقتنيات (otcbb : cthh) "10 في المئة يوم الثلاثاء"

الماسك المقتنيات مؤسسة 's فرعية مملوكة بالكامل ، الماسك المحدوده ، هو المطور للالماسك (tm) الجهاز. الماسك (tm) اداة هى تتويج لانجازات التكنولوجيا الجديدة ، واسعة البحوث وتطوير المنتجات ان الشركة تعتقد ستلبي احتياجات العديد من الوكالات الحكوميه والهيئات التجارية لحمايتها ، محمولة يدويا الكمبيوتر والاتصالات وجهاز التحكم عن بعد. الوحدة صمم وصممت لتوفير الموظفين الميدانيين و"أول المستجيبين" الوصول الى المهام الحرجه المعلومات في شكل مثير او اللاسلكي ، في الوقت الحقيقي بين الطائفتين اتجاهي الصوت والفيديو والنص والقياس عن بعد والبيانات تمكين الافراد الى مركز القيادة رأى عن بعد وقوع حادث او عمل الموقع. الجهاز تزن 5.8 رطلا فقط. عندما مجهزه اثنين من البطاريات التي يمكن ان تستغرق ما يصل الى 8 ساعات ، وبدون بطاريات ، وتزن 3.8 رطلا. الماسك (tm) الجهاز 10 بوصة واسعة ، 7.25 بوصة تال ، 2.25 بوصة العميقه ، مع ضوء الشمس - عرض 6.4 بوصه LCD backlit قطر تجهيز مرئي شاشة لمس. صور وصفا تفصيليا الجديد الماسك (tm) اداة متوفره على موقع الشركة في http://www.catcherinc.com.

Cthh الخبر :

4 سبتمبر - الماسك المقتنيات ، المحدوده تعلن التحديد بالماء التكنولوجيا الرقميه المؤقت البراءه التعديلات

الماسك المقتنيات مؤسسة otcbb : cthh) www.catcherinc.com) اعلنت مؤخرا انها قدمت تعديلات هامة على براءات المؤقت للفيديو والصور الرقميه التحديد بالماء.

الشركة المؤقت براءه تحمي الملكيه هاما لترسيخ منهجيه الشبكه بيانات مثل وقت اليوم ، التاريخ ، المكان ، والى معلومات اخرى لا تزال الفيديو والصور الملتقطه ، والاجابه على اسءله اساسية "متى واين" بيانات جمعها. تعديلات كبيرة في توسيع نطاق البراءات المؤقتة لتشمل توثيق تقريبا اي نوع من الملفات مع العلامه الماءيه الرقميه. مجموعة من التطبيقات العسكرية والشرطة والأمن البيومتريه الملفات المتصله بالمستهلك mp3 تنزيل.

الشركة بالفعل رؤية الطلب على التكنولوجيا فى توثيق وتسجيل الفيديو العيش في الصيام نمو الصناعة الحيويه وتحديد وتوفير المعلومات لتحديد البصمه ، ايريس ومسح شبكيه العين ، والوجه الاعتراف الملفات. وبالاضافة الى ذلك ، يمكن التحديد بالماء طريقة تثبت فائدة خاصة لصناعة الترفيه ، وضمان الموسيقى والفيديو والافلام ويمكن تحديدها بشكل صحيح كما محفوظة الحقوق. هذا حديثا حمايه الملكيه الفكريه التي تملكها الماسك المقتنيات ، المحدوده قد توفر الحل للصحه في العالم يقودها الالكترونيه.

تحديدا المحميه بموجب البراءه المؤقتة الحالية هى الشركة طريقة ادخال هذه المعلومات مباشرة الى سلسلة من المعاهدات الرقميه التي تضم في نهاية المطاف لا تزال الصورة او الفيديو. مع هذا الاسلوب ، اضافة العلامه الماءيه لبيانات غير مرئية لعين الانسان لانها لا عرقلة او تغيير الصورة الفعليه بأي شكل من الاشكال. وهذا يختلف كثيرا عن الاغلبيه الساحقه من التحديد بالماء التكنولوجيات الرقميه الأخرى التي تنطوي على التحديد بالماء الصور التي هي اكثر الطبقات الفعليه الصورة التي تمنع او تغيير الصورة الفعليه ذاتها.

العلامات الماءيه الرقميه تأكيد بالضبط وقت معين ومكان الصورة هو مسجل ويكشف ما اذا كانت وسائل الاعلام قد تغير باي شكل من الاشكال. كما الوسائط الالكترونيه تتوسع في نطاق عملية التحديد بالماء الرقميه باتت حرجة. المؤقت الرقميه التحديد بالماء البراءه تعديلات اعلن اليوم قد تعزز كثيرا قيمة المقتنيات الماسك مؤسسة الملكيه الفكريه الحافظه.

حاء - روبرت تيرنر الرئيس التنفيذي لالماسك المخزونات المحدوده ، ويشرح : "نحن نعتقد التكنولوجيا الرقميه يمكن التحديد بالماء فائدة خاصة في تحديد محميه صور وضمان الامتثال للانظمة حقوق المؤلف. باضافه معلومات الى تحديد البيانات الدفق اي بيانات الملف ملكيه المعلومات داخل هذا الملف يمكن بسهولة تحديدها. ونعتقد ان هذه التكنولوجيا سيكون لها الأثر الواسع لكل شركة تهتم ادارة الحقوق الرقميه ورصيدا قيما لالماسك المقتنيات ، المحدوده "

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ttgl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ttgl النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Ttgl شركة تيتان المخزونات العالمية (otcbb : ttgl) "8.4 ٪ لتصل يوم الثلاثاء" تيتان المخزونات العالمية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ttgl) هو ناشئ نمو الاتصالات وشركات التكنولوجيا. الشركة المعروفة لpicante والبلدان المساهمة بقوات النوعيات تسويقها من خلال اتصالات oblio شعبه www.obliotel.com) وهو زعيم في سوق خدمات الاتصالات المدفوعه مسبقا ريتشاردسون مقرها في تكساس. Oblio تيليكوم يقدم مجموعة واسعة من البطاقات المدفوعه مسبقا الدولية تدعو من خلال شبكة توزيع تغطي ما يقدر ب 60،000 التجزءه ومواقع في بورتوريكو. واليوم تتمتع شركة استراتيجي اتفاقات توريد صف واحد مع اثنين من مقدمي خدمات الاتصالات للخدمات المدفوعه مسبقا بطاقه الدعوة وتوسيع قدرتها على إنهاء يدعو الاجهزه الخاصة الى الوجهات الدولية. وبالاضافة الى ذلك ، اطلقت بنجاح شركة برافو الخليوي ، شعبة الاتصالات اللاسلكيه مسبقا ، في تقريرها المالي الربع الثاني من عام 2006. برافو عروض مسبقا الخليوي اللاسلكيه حلول سريعه توسيع شريحة من السوق من خلال شبكة الكترونيه متحركه مشغل اتفاق مع صف واحد مقدمي البلاغات.

كما تعمل شركة تيتان الكلور ، المعروف صانع لوحات الدارات المطبوعه مع تسهيلات في كاليفورنيا وماساتشوستس. ماساشوستس مرفق www.titaneast.com) 31032 مصادق عليه من وزارة دفاع الولايات المتحدة. هذا المرفق متخصصه في الانتاج الحربي وجامدة المرنه الانتاج. كاليفورنيا مرفق www.titanems.com يركز اساسا على النموذج المبتكر السريع بدوره وقبل ارتفاع انتاج طبقة العد وحات الدارات المطبوعه.

Ttgl الخبر :

4 سبتمبر - تيتان المخزونات العالمية تعلن الاستراتيجيه اطلاق خدمات بطاقه تيتان ، المحدوده

تيتان المخزونات العالمية ، المحدوده ( "تيتان" (otcbb : ttgl) ، وارتفاع النمو المتنوع القابضه ، اعلنت مؤخرا عن تشكيل التجارية بطاقه تيتان خدمات مؤسسة "خدمات بطاقات" (للاستفادة من ازدهار عدة الدولار الدولية مسبقا لتحويل الاموال للقطاع. اطلاق بطاقه خدمات أخرى يصدق الشركة ذات النمو المرتفع ، ويقدم النموذج التجارى السلس نوع التمديد لتيتان المتزايد اسرة مسبقا المنتجات التي تباع عبر شبكة وطنية اكثر من 65،000 تجار التجزءه.

نظرا تيتان معرفة سلفا مع القطاع والاحتياجات المحددة الاساسية الديموغرافيه قاعدة العملاء التي تضم الجيل الأول والثاني الاميركيين ، والادارة العليا للشركة حددت حاجة كبيرة فى هذا السوق المتنامي لتحويل الاموال دوليا. تيتان يتوقع ان تحمل اسم الوصي مقدما بطاقه دعوة المنتجات ستكون على رفوف التجزءه في تشرين الاول / اكتوبر 2007. لأسباب تنافسية ، تيتان لن الافراج تفاصيل هذه المنتجات والتسعير في هذا الوقت.

اطلاق بطاقه تيتان الخدمات تتويجا لاشهر من البحث والتطوير ، وتركز المجموعات ، والذي اعقبه انشاء الملكيه التكنولوجيا التي سهلت شراء مريحه وفعالة ، وتفعيل وتحويل الاموال الى الوجهات الدولية للزبائن ان شراء الولي تحويل البطاقات المدفوعه مسبقا. حمايه الملكيه التكنولوجيا تيتان مؤخرا احتفظ رائد سي واشنطن على اساس الملكيه الفكريه ثابت وقدم ايضا طلب البراءه التي لا تزال قيد البحث.

"تيتان خدمات البطاقه المدفوعه مسبقا وصيا تحويل الاموال المنتجات علامة علامة بارزة فى تيتان مع تطور التكنولوجيا المبتكره والملكيه" وقال بريان فرصة ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للتيتان المخزونات العالمية. "نحن جوهر الصراع مع الزبائن غير مناسب خيارات بتحويل اموال الى الخارج الاحباء. هذه المنتجات الجديدة سوف تجعل من السهل شراء تفعيل ، ونقل الاموال الى آلاف المواقع فى جميع انحاء العالم. وبالاضافة الى هذه العروض سيفتح فرصا كثيرة علينا عبر عروض السوق دينا مسبقا الى ازدهار قاعدة الزبائن. ولي المنتجات هاءله بالاضافة الى تيتان الماركات العالمية. "

تيتان اعلنت مؤخرا عن تشكيل تيتان الماركات العالمية لادماج حمايه العلامات التجارية وتوسيع القدرات الاداريه والتأثير الامثل من النمو للشركة قنوات التوزيع. من خلال مختلف فروع الأسرة ، تيتان يمتلك أو يدير اكثر من 100 ثقته النوعيات التي توزع من خلال كفاءه والتداخل وتوسعية قنوات التوزيع. تيتان للقنوات التوزيع تصل الى اكثر من 65،000 التجزءه المواقع فى جميع انحاء الولايات المتحدة وفي أكثر من 200 بلدا حول العالم. الولي تيتان نوع آخر الانجاز وسيخلق فرصا لتوسيع النفوذ والنوعيات الاخرى.

"الغارديان هي نتيجة مباشرة لعدة شهور من العمل الشاق والاستثمارية التي تقترب الآن من ثمارها" وقال كورت جنسن ، رئيس بطاقه تيتان الاتصالات والخدمات. "اننا ستشن هذه المنتجات لدينا قنوات التوزيع مع توقع كبير. مع بلوغ نحن على ثقة من الماركات والمنتجات عروض سنقوم تحسين نوعية الحياة لزبائننا مع كفاءه الاتصالات وتحويل الاموال المنتجات. "

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. Ht
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: AAGH), (OTCBB: CNEH) and (OTCBB: IVGR) .

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اوستن ، تكساس : هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا aagh نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/aagh

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=aagh

اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh (حتى 17.3 ٪ على 3.6 مليون سهم المتداوله.

اسيا المخزونات العالمية شركة تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان ، وخدمات التسويق والترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين. فى الرابع من سبتمبر عام 2007 ، كانت الشركة يسرها ان تعلن ان اول حلقة "من يريد ان يكون مليونير؟" سيكون الجو فى الصين فى 29 سبتمبر. وسيكون هذا اول بث تلفزيوني ناجح عالميا اختبار يظهر فى الصين القاريه. الحلقه الاولى من "يريد ان يكون مليونير؟" وستذاع في وقت رئيس الحكومة المحلية في الاربعين الساعة وقت الصين الغربى الساتليه التلفزيون gztv1 اعطاء 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الرئيسى الوصول الى انطلاقة الحدث. كل حلقة منها اول سيستمر لمدة 90 دقيقة. العرض الجوى سيكون كل يوم سبت فى نفس الوقت الشريحه. في عام 2006 كان معدل gztv التاسع الشامله بين الصين وجميع المذيعين في التلفزيون.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا cneh نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cneh

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cneh

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (otcbb : cneh) تصل الى 55 ٪ على الاسهم المتداوله 673.

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده ضالعه في انتاج النفط الخام فى شمال الصين. Cneh له مضمون الترتيب مع جيلين من مصفاة بتروتشاينا بيع انتاجها من النفط الخام لاستخدامها فى سوق الصين. وتعمل الشركة حاليا مع 110 4 حقول الآبار المنتجة فى شمال الصين ومتوسط تقديرات توليد حوالي 1،600 برميل من النفط الخام عالية الجوده يوميا. آخر حفر آبار تم التخطيط لهذا المشروع في المستقبل. الرابع سبتمبر 2007 ، اعلنت شركة نتيجة ايجابية الاستكشاف في قسم غير مستكشف سابقا وهو 301 منطقة ، والتي ينبغي زيادة كبيرة في قدرات الانتاج والاحتياطيات للشركة. الأربعة تم حفر آبار جديدة في قسم جديد لانه سبق ان 301 لم تستكشف من قبل الشركة. واستنادا الى النتائج الاولية ، وهذا المجال ، وهي عبارة عن 3 كلم. الحجم ، تنتج حوالى 400 4 برميل من النفط شهريا ، وتضيف يقدر ب 5 ملايين برميل من الاحتياطات. وفي السابق ، كانت الشركة تعمل 8 آبار في سعادة 301.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ivgr نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ivgr

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ivgr

Invicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivgr (حتى 92.8 ٪ 118.6 مليون سهم المتداوله.

Invicta مجموعة مؤسسة الإنترنت هي شركة متخصصه في صناعة السفر والترفيه. 2 الشركة فروعا ان كلا استخدام الانترنت بوصفها وسائل الاعلام الرئيسية لتوليد الايرادات : سفر الساخنه صلة تبيع الانترنت قاعدة بيانات 40 مليون السفر المتحمسين للسفر الموردين التي تريد تشجيع المنتجات بأسعار مخفضه السفر : تذاكر الطيران وغرف الفنادق ، جولة حزم ، السياحيه الحجرات على الانترنت 24 / 7. الثالث سبتمبر 2007 ، أعلنت الشركة أنها وقعت اتفاق نهائي تندمج مع مجموعة الاجازات الاستثناءيه ، وشركات السفر. Exvg تملك عدة فروع منها الانسيابيه shoppes ، الرحله 180 من كونسورتيوم شركات السياحة التي تدر حوالي usd80m السياحيه والعطله المبيعات سنويا. كما انها تمتلك السفر مجلة ، وتدير سلسلة من السفر يظهر أكثر من 160 عقدا جديدا مع سي مع المطار واذاعة صوت أمريكا. Kxvg كما يعمل حارس المبنى الملحق خدمات رفيعة نهاية السفر وكالة مقرها في تورونتو.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: SOBM), (OTCBB: ETLC), (OTCBB: CHND), (OTCBB: TPDI), and (OTCBB: NNVC) .

اوستن ، تكساس ، 05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا sobm نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sobm النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = sobm sinobiomed مؤسسة otcbb : sobm)

Sinobiomed شركة اعلنت امس ان 82 ٪ الفرعية المملوكه شانغهاى انزينغ الادوية الاحياءيه co المحدوده انزينغ شنغهاي) ، وانتهت مدة يومين تجنيد وتدريب منتج للمؤتمر وكلاء المبيعات لبراءات الاختراع محصلة التهجين الحمضيه fibroblast عامل النمو) Afgf).

شانغهاى انزينغ نظموا المؤتمر الى استقطاب الموزعين وتأمين مبيعات الوكيل اتفاقات لبيع afgf محليا في عموم الصين. الحدث ، الذي عقد في شنغهاي ، كما وفرت التدريب في afgf منتج المعرفه السريريه وتطبيق مؤشرات للاستعمال. Afgf هو دواء لعلاج الحروق العميقه بما التقرح (اكبر من الدرجة الثانية) والقرح المزمنه الناجمة عن حرق الجراح ، والسكري ، وأمراض الاوعيه الدمويه والقرح الجلديه السرير.

في مؤتمر شانغهاى انزينغ afgf مبيعات الوكيل توقيع اتفاقات مع شركات توزيع الأدوية من 21 مقاطعة فعالة انشاء قوة المبيعات التي تغطي حوالي ثلثي الصين. شانغهاى تتوقع انزينغ distribuiton توسيع الشبكه لتشمل البلد كله فى غضون شهرين لمواصلة قيادة زيادة حجم المبيعات.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا etlc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/etlc النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = etlc etelcharge.com (otcbb : etlc)

Etelcharge.com ، وتنويع الخدمات التجارية للشركة ، اعلن امس ان الشركة المدير التنفيذي ورئيس روب هاو ، وستستكمل المساهمين بشأن الوضع الحالي والزخم. تحديث الأسهم ستكون متاحة اليوم على موقع الشركة www.etelcharge.com.

"املي الصادق هو أن هذا التحديث سوف يوفر منبرا من الاتصالات الجديدة التي نحن المساهمين والاستثمار يمكن للمجتمع تقييم التقدم الذي أحرزناه في هذا الوقت الأكثر إثارة في تاريخ etelcharge" هاو ذكر الرئيس التنفيذي ورئيس.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا chnd نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/chnd النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = chnd الصين مباشرة ، المحدوده (otcbb : chnd)

الصين مباشرة ، المحدوده ، وهي شركة صيانة نشطة غالبية حصص في محفظه متنوعة من الشركات الصينية فضلا عن تقديم الخدمات الاستشاريه للتداول العام والخاص والهيئات الصينية ، أعلن أمس ان أبرمت اتفاقا مع مصنع تجهيز chengfeng الزنك) "Chengfeng" (لتكوين مشروع مشترك ، الهيءه chengfeng الزنك شركة محدودة. الصين المباشره في ملكيه المشروع الجديد سيكون عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، والهيءه الاداريه للشركة شانغهاى المحدوده ، من اجل الاستفادة من بعض الحوافز الضريبيه المتاحة في المنطقة. المشروع المشترك الجديد سيكون اولية تجهيز قدره 1،000 طن من الزنك يوميا الصخرة التي سيسفر عن حوالى 8.5 طن من كبريتيد الزنك يوميا او حوالى 2،000 طن من كبريتيد الزنك سنويا. كبريتيد الزنك (zns) تستخدم كماده خام لانتاج الزنك النقي. الصفقة ، التي تخضع لمتطلبات العنايه الواجبه المراجعه والموافقات التنظيمية ومن المتوقع اقفال خلال الربع الأخير من عام 2007.

تقديرات الادارة الجديدة ان هذا المشروع المشترك الحالي مرافق تصنيع ستولد البالغة نحو 4 الى 5 ملايين دولار في المبيعات السنويه ويتوقع ان هوامش الربح الصافي نحو 30 ٪ الى 40 ٪ عند التشغيل الكامل. الصين المباشره ستوفر اجمالي استثمارات قدرها 1.02 مليون دولار لرأس المال العامل 51 ٪ من المساهمين في المشروع المشترك بينما chengfeng ستستخدم الاصول الثابتة حوالى 0.983 مليون دولار لحصة 49 ٪ المتبقية. الصين ستستثمر مباشرة بمبلغ 1.02 مليون دولار في اثنين من الاقساط ، مع أول 400،000 دولار يتم استثمارها في اغلاق والمبلغ المتبقي وقدره 000 206 لاجئ الى الاستثمار في او قبل 31 مارس 2008.

وكجزء من الاتفاق ، والصين ستستثمر مباشرة مبلغا اضافيا قدره 000 620 من أرباحها عن مشروع مشترك لبناء خط آخر التصنيع سيؤدي zns 2،000 طن سنويا تبلغ قيمتها 5 الى 6 ملايين دولار في الايرادات السنويه 30 ٪ الى 40 ٪ في صافي هامش الربح فى عام 2008. وعند الانتهاء من تصنيع الخط الثاني ، تقديرات ادارة المشروع المشترك ستولد بمبلغ 9 إلى 10 ملايين دولار في الايرادات السنويه 30 ٪ الى 40 ٪ في صافي هامش الربح.

وقد chengfeng استخدام الانسان لثلاثة مواقع التعدين فى huayuan المقاطعه ، مقاطعة هونان ، التي وافقت عليها الحكومة المحلية. اجمالى الاحتياطيات الزنك في مجال التعدين حيث chengfeng للالغام تقع يقدر ان هناك 270،000 طن من الزنك التي تبلغ قيمتها نحو 700 مليون دولار بالأسعار الحالية ووفقا لتقرير صادر عن منطقة التعدين الدعم التقني للحكومة فى مقاطعة huayuan اب / اغسطس 2007. الادارة تعتزم استكشاف الحصول على حقوق التعدين اضافية في المستقبل لزيادة اجمالى الاحتياطيات.

الدكتور جيمس لانغ ، المسؤول التنفيذي الاول في الصين مباشرة ، وذكرت : "نحن متحمس جدا لهذا المشروع المشترك الجديد ، كما في مجالات huayuan المقاطعه ، مقاطعة هونان تملك اكبر ثاني احتياطي الزنك الموجودة في الصين. هذا المشروع المشترك يمثل اول خطوة استراتيجية الزنك الى صناعة. اضافة الجديد هذا المشروع المشترك هو مجاني الراسي لدينا تركيزا قويا على المعادن والموارد فى الصين. عموما ، ما زلنا التجربه نتائج قوية في منطقتنا المغنيسيوم العمليات ، ونعتقد اننا يمكن ان يكون نجاحا مماثلا مع الزنك. وتعتقد الادارة ان صناعة انتاج الزنك في هذه المقاطعه الصينية سوف تشهد تدعيم وان هذا المشروع المشترك سيكون الخطوة الاولى فى انشاء القوى موطئ قدم في السوق الصينية الزنك. "

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا # نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/tpdi النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = # رقم تعريف المنتج الحقيقي ، المحدوده (otcbb : #)

رقم تعريف المنتج الحقيقي ، المحدوده اعلن امس ان الادارة العامة للدولة لمراقبة الجوده والتفتيش والحجر الصحى لجمهورية الصين الشعبية) "aqsiq" (www.aqsiq.gov.cn) قد وافقت على احكام تكميليه لمشروعها اتفاق تعاون مع tpid الصينية التابعة لشركة المشروع المشترك ، والهوية الحقيقية للمنتجات التكنولوجيا (بيجين) المحدوده ( "tpid بكين") ، والتفاصيل التي تحدد هدفا هيكل التسعير بشأن استخدام tpid للدا kmack الحمض النووي والتكنولوجيات الصينية الغاز الطبيعي المسال ( "الغاز الطبيعي المسيل" (زجاجات والدبابات وغيرها من الحاويات.

Aqsiq التكميلي احكام tpid بكين تحتاج الى توفير معدات الأمن الخاصة / شعار السلامة ، وتنفيذ المعدات الخاصة بتحديد نظام ادارة الامن ، والغاز الطبيعي المسيل للحاويات فى عموم الصين. واستنادا الى المحاضر الرسمية الصينية ، aqsiq المشاريع ان هناك حاليا ما مجموعه 130 مليون خزانات الغاز الطبيعي المسيل في الصين أن اجمالى ويتوقع ان يزداد بنحو 10 في المئة سنويا. Aqsiq يريد tpid بكين لاستكمال العلامات من حاويات الغاز الطبيعي المسيل وطنى فى غضون 3 سنوات ، مع علامات البدء فورا فى مناطق منتقاة.

Aqsiq للاحكام تكميليه اخرى تتطلب tpid بكين لتقديم انواع معينة من الملكيه دا الدنا القراء / الماسحات حوالى 25،000 محطات الغاز الطبيعي المسيل والغاز 15،000 المصنعين فى عموم الصين ودمج المحطات ومصنعي المعدات الخاصة الى تعريف الأمن نظام الإدارة.

في احكام تكميليه ، aqsiq مجموعات معينة "الهدف" اسعار tpid بكين تقدم (1) تحديد المعدات الخاصة الأمن / السلامة شعارا للخزانات الغاز الطبيعي المسيل 130 مليون دولار) ثمنا للوسم كل صهريج الغاز الطبيعي المسيل) ؛ (2) 50،000 من نوع معين من الحمض النووي الملكيه دا القراء / ماسحات ؛ (3) 15،000 نوع آخر من الملكيه دا الدنا القارئ / ماسحه ؛ (4) نظام لادارة المعلومات للمنصات 50،000 / موانئ الغاز الطبيعي المسيل محطات البنزين مصنعي المعدات الخاصة والكيانات الاخرى فى الصين.

تحت الهدف الاسعار المنصوص عليها في احكام تكميليه ، aqsiq مشاريع مجموع الايرادات الاجماليه اكثر من 3 سنوات لاستخدام التكنولوجيا tpid للحاويات الغاز الطبيعي المسيل الى حوالي 20-13 مليار يوان صينى ، بحسب www.xe . كوم ، يساوى حوالى 2.67 مليارات دولار اعتبارا من 30 آب 2007. Tpid لم تنته بعد تحليله الى ما سيكون صافي الايرادات. Tpid تتوقع انها ستكون فى وضع افضل لأكمل تحقق النفقات اللازمة لتنفيذ هذه المرحلة صهريج الغاز الطبيعي المسيل من مشروع اتفاق التعاون aqsiq المزيد من التفاصيل التي جمعت خلال tpid بكين استمرار التنسيق والتشاور مع aqsiq المقاطعات والسلطات المحلية محطات الغاز الطبيعي المسيل والغاز ، ومصنعي المعدات الخاصة.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: CPTC), (OTCBB: TPDI), and (OTCBB: NNVC) .

اوستن ، تكساس ، 05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا cptc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cptc النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = cptc مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc)

مركب تكنولوجيا اعلن امس ان الشركة هي شركة فرعية dewind ، بالاشتراك مع تكساس الدولة الكليه التقنيه (tstc) ، وقد وقعت مذكرة نوايا مع مدينة sweetwater وضع التوربينات الريحيه التظاهره موقع المدينة على الاراضي المملوكه. Dewind سيقوم بتثبيت دورتها 2 ميجاوات 60hz dewind d8.2 النموذج على الموقع في خريف 2007. مواصلة تطوير النموذج وسيتم تركيب التوربينات في الموقع التالي على مدى 5 سنوات.

بينتون wilcoxon ، الرئيس والمدير التنفيذي للجنة مكافحة الارهاب ، وذكر ان "هذه فرصة ممتازة لنا لاقامة امريكى التوربينات الريحيه موقع المظاهره. لدينا حاليا في موقع مماثل كوكسهافن بالمانيا. يسعدنا ان تشارك مع مدينة sweetwater وtstc ونتطلع الى اول امريكى تركيب المتقدم لدينا dewind d8.2 التوربينات الريحيه. " مايكل reeser ، رئيس الدولة الكليه التقنيه تكساس ، اعترف "بعد هذا الاختبار مرفق هنا في sweetwater ستكون طفره كبيرة لنا الريح تقني الدورات. العمل مع dewind ، الذين هم على استعداد للمشاركة مع المجتمع وكلية للمساعدة في تعزيز الريح الطاقة ستجلب فوائد عظيمة للجميع. " غريغ wortham ، عمدة sweetwater ، علق : "dewind التحويليه في تكساس المتطوره شفره مرفق الاختبار مؤخرا على منح مجموعة كريستي والآن dewind للقيام التوربينات الريحيه التظاهره موقع تكساس الدولة الكليه التقنيه ، ونعتقد ان هذا يضع وتكساس Sweetwater بوصفه زعيما لطاقة الرياح في البحث والتطوير بالاضافة الى توليد الطاقة من الرياح موجودة بالفعل في مقاطعة نولان. " ادوارد براون ، مدير sweetwater المدينة ، واضاف ان "مدينة sweetwater بالفعل وسط الرياح مشاريع في غرب تكساس ، ومتحمس للمساعدة في انشاء هذا المرفق ، والتي نعتقد انها يمكن ان تجتذب الرياح وتزداد خبرة في المجتمع المحلي. المدينة ستعمل عن كثب مع dewind وtstc لضمان نجاح نشر أول dewind التوربينات في خريف 2007. "

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا # نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/tpdi النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = # رقم تعريف المنتج الحقيقي ، المحدوده (otcbb : # (رقم تعريف المنتج الحقيقي ، المحدوده اعلن امس ان الادارة العامة للدولة لمراقبة الجوده والتفتيش والحجر الصحى للصين) "Aqsiq" (www.aqsiq.gov.cn) قد وافقت على احكام تكميليه لمشروع اتفاق التعاون مع tpid الصينية التابعة لشركة المشروع المشترك ، والهوية الحقيقية للمنتجات التكنولوجيا (بيجين) المحدوده ( "tpid بكين") ، التي تحدد تفاصيل وهدف هيكل التسعير بشأن استخدام tpid للدا kmack الحمض النووي والتكنولوجيات الصينية الغاز الطبيعي المسال ( "الغاز الطبيعي المسيل" (زجاجات والدبابات وغيرها من الحاويات.

Aqsiq التكميلي احكام tpid بكين تحتاج الى توفير معدات الأمن الخاصة / شعار السلامة ، وتنفيذ المعدات الخاصة بتحديد نظام ادارة الامن ، والغاز الطبيعي المسيل للحاويات فى عموم الصين. واستنادا الى المحاضر الرسمية الصينية ، aqsiq المشاريع ان هناك حاليا ما مجموعه 130 مليون خزانات الغاز الطبيعي المسيل في الصين أن اجمالى ويتوقع ان يزداد بنحو 10 في المئة سنويا. Aqsiq يريد tpid بكين لاستكمال العلامات من حاويات الغاز الطبيعي المسيل وطنى فى غضون 3 سنوات ، مع علامات البدء فورا فى مناطق منتقاة.

Aqsiq للاحكام تكميليه اخرى تتطلب tpid بكين لتقديم انواع معينة من الملكيه دا الدنا القراء / الماسحات حوالى 25،000 محطات الغاز الطبيعي المسيل والغاز 15،000 المصنعين فى عموم الصين ودمج المحطات ومصنعي المعدات الخاصة الى تعريف الأمن نظام الإدارة.

في احكام تكميليه ، aqsiq مجموعات معينة "الهدف" اسعار tpid بكين تقدم (1) تحديد المعدات الخاصة الأمن / السلامة شعارا للخزانات الغاز الطبيعي المسيل 130 مليون دولار) ثمنا للوسم كل صهريج الغاز الطبيعي المسيل) ؛ (2) 50،000 من نوع معين من الحمض النووي الملكيه دا القراء / ماسحات ؛ (3) 15،000 نوع آخر من الملكيه دا الدنا القارئ / ماسحه ؛ (4) نظام لادارة المعلومات للمنصات 50،000 / موانئ الغاز الطبيعي المسيل محطات البنزين مصنعي المعدات الخاصة والكيانات الاخرى فى الصين.

تحت الهدف الاسعار المنصوص عليها في احكام تكميليه ، aqsiq مشاريع مجموع الايرادات الاجماليه اكثر من 3 سنوات لاستخدام التكنولوجيا tpid للحاويات الغاز الطبيعي المسيل الى حوالي 20-13 مليار يوان صينى ، بحسب www.xe . كوم ، يساوى حوالى 2.67 مليارات دولار اعتبارا من 30 آب 2007. Tpid لم تنته بعد تحليله الى ما سيكون صافي الايرادات. Tpid تتوقع انها ستكون فى وضع افضل لأكمل تحقق النفقات اللازمة لتنفيذ هذه المرحلة صهريج الغاز الطبيعي المسيل من مشروع اتفاق التعاون aqsiq المزيد من التفاصيل التي جمعت خلال tpid بكين استمرار التنسيق والتشاور مع aqsiq المقاطعات والسلطات المحلية محطات الغاز الطبيعي المسيل والغاز ، ومصنعي المعدات الخاصة.

Tpid تتوقع بعد نسخة ومزيد من المعلومات عن الاحكام التكميليه على tpid المواقع. تفاصيل اكثر تحديدا عن الاحكام التكميليه كما سيأتي tpid بكين تعمل مع aqsiq لتنفيذها.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا nnvc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/nnvc النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = nnvc nanoviricides مؤسسة otcbb : nnvc)

Nanoviricides ، المحدوده اعلنت امس انها تتحرك بسرعة لملء الفراغ في علم التداوي ضد كل influenzas الموسميه وارتفاع الطريق influenzas)؟ ، H7nx).

خبراء الانفلونزا ادعت ان عدد القتلى من الانفلونزا الموسميه تقريبا مرتفعا كما لو كان هناك وباء في ايرلندا ، افادت الايرلندي ممتحن.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTC: AWTM), (OTCBB: UCOI), and (OTCBB: UPDA) .

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اوستن ، تكساس : 05 ايلول ، 2007 - هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا awtm نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/awtm النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = awtm الجرح التكنولوجيات المتقدمه (الشركة الشرقية للاخشاب : awtm)

Awt ينهي شراء ويضيف التنفيذيين لفريق الادارة

4 سبتمبر 2007 - awt مؤسسة اعلن رسميا ان الشركة قد استكملت مؤخرا اقتناء الايقونه انظمة المحدوده ، عالمية التكنولوجيا المجموعة الاستشاريه ان القوائم بين العملاء الحاليين والسابقين مثل يو اس قسم الدفاع كادبوري المجموعة المحدوده ، وبيكرسفيلد l.p. غيرهما. الشروط المحددة للصفقة لم يكشف ، ولكن في awt كشفت المصادر ان امتلاك اتخذ شكل تبادل الأسهم ، ولن يؤثر سلبا على الوضع النقدي.

Awt يسر ان تعلن انها اضافت اثنين من ذوي الخبرة العالية خبراء الصناعة الى ادارة المنتخب. دونالد malter سيتولى دور cfo والخزانة ، وبيتر موراي ستتسلم كنائب رئيس ومدير المبيعات. ووفقا لمصادر الشركة ، "اضافة malter السيد والسيد موري لدينا الموظفين التنفيذيين ستحقق زيادة كبيرة في كفاءه وانتاجيه للشركة. خبرة لا تقدر بثمن وشبكة واسعة من العلاقات مع الصناعة المهنيين عبر الولايات المتحدة . وقد عزز دينا صورة وازديادا كبيرا قدراتنا ونحن نمضى قدما. " تكنولوجيات متقدمة عن جرح : جرح تكنولوجيات متقدمة توفر أحدث الدولة - من احدث المعدات الطبية لنظام الرعايه الصحية. في تقديم احدث التكنولوجيات الطبية بتكلفة معقولة ، نحن نسمح للجميع الحصول على أعلى نوعية التكنولوجيات ، وبالتالي ايصال المعدات اكبر الفوائد العلاجيه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ucoi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ucoi النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة يونيكو = ucoi مؤسسة otcbb : ucoi)

بوليفار ، المحدوده تعلن معرض الصور تظهر تقدم اضافي للاعمال الكهرباءيه والتعمير في طاحونه وتجهيز المرافق في دير أثر الألغام

30 اب 2007 - uncio ، ادرجت شركة الموارد الطبيعيه في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، اعلن اليوم اضافة جديدة معرض للصور عن الشركة موقع الشركة ، www.unicomining.com ، وتبين التقدم الذي أحرز مؤخرا الكهرباءيه وأعمال التعمير في طاحونه وتجهيز المرافق في دير أثر الألغام في marysville ، يوتا.

معرض الصور الجديدة تظهر التعمير والكهرباء اضيفت الى "وسائل الاعلام" من موقع بوليفار في www.unicomining.com. / الاخبار / othermedia.php.

الاعمال الكهرباءيه قد مهد الطريق لاستكمال الترابط القائم بين الجبال الصخريه السلطة فرعية وثانويه جديدة في دير اثر الالغام التي ستقوم بتزويد الطاقة الى الموقع.

في الشرفه ، هناك عدة صور جديدة للسياج فرعية تم تسليمها الى الموقع وتركيبها. كل منهما 10 قدم غيتس أيضا تم تركيب السماح بالوصول الى المحطة والبوابات المصوره في المعرض. مع كل مكونات فرعية لتركيب المحولات الرئيسية بما فيها ، والقياس مجلس الوزراء ، واهم مفاتيح ، ذو مصهر التحول الرئيسية ، ودعم الخطوط الكهرباءيه البولنديين ، ثانويه مستعد للترابط القائم فيما ثانويه. الترابط المتوقع في غضون الايام القليلة القادمة.

ثانويه الجديدة ستقوم بتزويد 1.5 ميغاوات من الطاقة المطلوبة لتشغيل طاحونه وتجهيز المرافق في دير أثر الألغام و1 ميغاواط اضافي قدره الطاقة الفاءضه المتاحة للتحسينات في المستقبل على النظام ، بما فيها السلطة لانشطه التعدين في الايل اثر الملكيه وغيرها من المطالبات بوليفار في المنطقة.

المعرض يبين ان ملموسة لالثانويه ثانويه سادة وقد سكب. المكونات الرئيسية لثانويه فرعية ، من بينهم اثنان من اصغر المحولات ، كهربائي الفريق الذى يضم 800 امبير الانفصام المفاتيح ، واحد من مفاتيح الانفصام التي تعزل امدادات الطاقة الى الطاحونه الرئيسيان المباني عن بعضها البعض ، وقد تم تسليمها الى الموقع. باقي المكونات وقد امرت والولادة المتوقع في المستقبل القريب. سياج وبوابة لثانويه فرعية هي الموقع وسيتم تركيب بعد كل هذه العناصر المركبه على منصة.

فان مثخن في بناء الطاحونه الجديدة التي سوف تستخدم اساسا لأثخن بقاياه ، وقد اختبرت بنجاح المياه وجاهزه للاستخدام. معرض الصور الجديدة تظهر عدة صور الناجح مثخن اختبار المياه.

الجديد ايضا في بناء الطاحونه ، والفراغ المضخات المستخدمة لeimco مرشح الان تم تركيب ، وكذلك المرشح القطاعات ورشح الدبابات التي ستستخدم لجمع المياه التي يمر المرشح القطاعات من طاحونه بقايا وتعويم تركز . رشح فان الدبابات التي يجري اعدادها للتركيب كما المصوره الجديدة في المعرض.

"العمل لانجاز محطة كهرباء ثانويه الرئيسية التي الامدادات الوفيره وفعالة من حيث التكلفه السلطة الى دير أثر الألغام اساسا الكامل ، والعمل المتبقي على قيد ثانويه فرعية ، ونحن نتطلع الى القادم الترابط مع السلطة ثانويه جبال روكي في هذا الموقع ، "ذكرت الف مارك لوبيز ، المسؤول التنفيذي بوليفار ، المحدوده" غاليري الجديد يظهر في الآونة الأخيرة على الشبكه الكهرباءيه ، وسنقدم تابع تحديثات على الترابط وبقية الاسلاك التي ستسمح للثانويه توصيل الكهرباء الى طاحونه المرفق. كما هي في معرض صور فوتوغرافيه تبين التجارب الناجحة تسرب من مثخن ، وهي الآن جاهزه للاستخدام في عمليات التجهيز. " بوليفار استكملت مؤخرا شراء من أثر الألغام الآيل الآيل اثر لشركة التعدين الفرعية.

المساهمين الذين يودون الاشتراك في تلقي المعلومات عن طريق البريد الالكتروني مباشرة من يردع المحدوده ، بما فيه صورة جديدة صالات منشورة على موقع الشركة ، ويطلب إلى زيارة موقع الشركة في http://www.unicomining.com / دون الاشعه الحمراء / mailinglist.php وملء الخانات المناسبه.

يردع عن مؤسسة

بوليفار ، المحدوده هي المتداوله الموارد الطبيعيه الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على استكشاف وتطوير وانتاج الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ، ويركز على ثلاثة الغام الممتلكات : الآيل أثر الألغام ، فان بروميد حوض الالغام والفضه جرس بلدي. الشركة اعلنت ايضا اتفاقات الحصول على اكثر من 70 اضافيا التعدين المطالبات. وفي الاونة الاخيرة ، اعلنت ان يردع مملوكة بالكامل لشركة التعدين اثر الآيل الفرعية قد اتمت شراء من دير اثر لغم من الألغام التاج ، ذ.م.م. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.unicomining.com.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا يشهدوا نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/upda النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة عالمية = يشهدوا التنمية العقاريه وشراء شركة (otcbb : استسلم)

استسلم تحديثات مساهميها على استمرار العمليات

4 سبتمبر 2007 -- مجلس الادارة وادارة التنمية العقاريه العالمية واكتساب الشركة عادة مسألة تحديثات في محاولة لابقاء مساهمين في مؤسستنا على علم بعمليات الاوغندي وفروعها.

جهودنا لتعميم عملياتنا اسفرت عن انشاء ثلاثة فروع : قلب النفط والغاز شركة انشئت لنا التنقيب والانتاج الفرعية ؛ القاريه الوقود ، ونحن شركة التجارة والتسويق ذراع ، وازتيك وخدمات انشئت نحن حقل وحفر الفرعية.

فصل اعمالنا الاعمال على هذا النحو يجعل من الناحية الاقتصادية. اولا ، تحديد وخلق المساهمين القيمه. نحن نعترف ان المساهمين ونعرف قيمة استثماراتهم من خلال تقييم كل شركة وتقييم اي فوائد من يتلقونها أو قد يحصل في المستقبل. ثانيا ، كل فرعية هي اكثر تركيزا على أعمالها الأساسية والادارة الفرديه فرق تنفيذ خططها والرؤى دون الالهاء. في الواقع ، كل شابمان بلدة ضعت خطة للنمو. ثالثا ، فصل يتيح لكل الشركات الفرعية لمتابعة تمويل دون ان يشغل مصانع الشركات تبسيط عملية لدينا المقرضين ، مما ادى الى أقل مخفف التمويل.

في هذا التحديث ، سنحاول التفصيل ، قدر الإمكان ، كل العمليات الفرعية : قلب النفط والغاز (htog) يملك الايجارات على نحو 1 مليون فدان في كنساس ، بما الشيروكي وحوض الغابات في حوض المدينة ، وحتى 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 وستخصص كل من تكساس الايجارات التي يملكها دينا catlin النفط والغاز الفرعية ، بما في عقود الايجار الاصلي جاك مقاطعة واكتسبوه من الايجارات في مقاطعة بالو بينتو. ادارة قلب وضعت خطة لزيادة الانتاج من كل من هذه المواقع.

الانتاج الحالي من 24 بئرا في حوض الفحم شيروكي الميثان الميدانيه في شرق كنساس 600 mcfg / 8 ايام فقط على الرغم من الآبار ترتبط المبيعات الخط مما ادى الى انجاز 250 mcfg / اليوم إلى الأسواق. Htog تعتزم حفر حوالى 300 بئرا جديدة في السنوات الثلاث المقبلة. حتى الآن 17 بئرا جديدة تم حفر (التي يصل المجموع الى 41) و 5 سيستكمل الاسبوع المقبل. Htog بحاجة الى مد خط أنابيبها 18 ميلا لربط جميع مقبل الآبار.

في تكساس ، catlin الميدانيه فى مقاطعة جاك ينتج حوالى 325 mcfg / يوم وبالو بينتو الميدان بمتوسط 900 mcfg / يوم قبل اكتسابها. وهذه الأرقام لا تتضمن اي بانخفاض الوقت.

Catlin فان الخطة تدعو الى اعادة الاكمال بعض الآبار استنادا الى دراسة الهندسه وسجلات جديدة اجرتها schlumberger على روث الايجار. الجديد سجلات سيعطينا فكرة عن امكانات اضافية مناطق الانتاج ، وسوف يساعد في تحديد المناطق التي سيتم recompleted الآبار.

في بالو بينتو مقاطعة ، وقلب هو وضع خطة لاستكمال التخلص من المياه المالحه الى جانب لrecomplete 6 آبار اضافية في بارنيت السجيل.

بعد هذه الخطط تتم ، القيمه المتوقعة وسط احتياطات من هذه الممتلكات (القيمه الحالية لخصم 10 ٪) سيتجاوز 100 مليون دولار.

عندما استسلم المكتسبه قلب ، وايراداته حوالى 45،000 دولار شهريا ومصروفاتها حوالى 100،000 دولار شهريا. كان هدفنا htog انتقل الى ربح المركز ، وذلك خفضنا الرواتب واغلقت مكتب دنفر الذي اسفر عن وفورات سنويه تبلغ حوالى 500،000. الاحاله من catlin الايجارات ، بما في بالو بينتو ، ستضيف نحو 200 دولارا من الايرادات الشهريه لhtog أقل خدمة الدين. ازتيك ، ونحن الفرعية ، تمول معظم تكاليف الحفر وإكمال 17 بئرا.

تحقيق تدفق نقدي ايجابي ، يرافقه الاحتياطي هو ارخص وسيلة لتمويل خطط التوسع قلب. استسلم هو أكبر مساهم htog وهدفنا هو جعل htog مصرفيا لأن التمويل المصرفي هو اقل مخفف.

القاريه الوقود ، المحدوده (cful) شركائنا التجاريين والتسويق الفرعية. ومن يملك 48،000 برميل في المحطة الدولية ميناء brownsville. ومع استمرار التحسينات الجاريه في هذا المرفق ، وقدرته سوف تضاعف باضافه خزانات جديدة والاستثمار في السكك الحديديه يغري.

اننا نتصور cful تكون مسوق من كل ذلك هو تنتجها الشركات التابعة لنا ، اذا كان النفط الخام والغاز الطبيعي ، أو الوقود الحيوى اخرى بديلة للطاقة. وفي الوقت الحاضر ، هو القاري المتاجره المتكثف (ضوء الخام) ، وتلقى منتج سيارات النقل والشحن بها في البواخر والسكك الحديديه.

استسلم مرصودا القاريه فان brownsville محطة وأكثر من 2 مليون دولار في خطوط ائتمان. Cful يدير دورتيه الاولى والثانية اختبار الشحنات في آذار / مارس وايار / مايو 2007. متى نموذج ثبت ، على cful بدأ تنفيذ خطة اعماله في حزيران 2007. خلال الربع الثاني والقاريه ولدت حوالى 5.7 مليون دولار في الايرادات و 400،000 دولار في اجمالي الارباح. تجدر الاشارة الى ان حوالى 80 ٪ من الايرادات المتولده فى يونيو الماضى بينما تكبد النفقات خلال الربع كله.

Cful سرعان ما تصبح مركز ربح تشغيلي. في الواقع مبيعات لشهرى يوليو واغسطس تجاوزت 8 ملايين دولار واجمالى الأرباح تجاوزت 700 دولار لاول شهرين فى الربع الثالث.

القاريه ادارة ضعت طموح نموذج النمو. وهي تنوي التوسع في تسويق الغاز والوقود مزج الزيوت التقاط والتجارية من المنتجات المكرره ، بما فيها الديزل منخفض الكبريت على البواخر او في انبوب. وعلى الجبهة الدولية ، cful طورت علاقات وقيم جدا فى المستقبل القريب سوف تفتح مكاتب لتسهيل الأعمال التجارية الدولية.

ازتيك ونحن خدمات الحفر وحدة الخدمات الميدانيه. وقد المعدات والافراد قادرة على حفر 10 بئرا في الشهر على قلب كانساس للايجارات وتقديم مساعدات تقنيه اضافية عند الحاجة. ازتيك كما تساعد في توسيع خط الوسط للكنساس من جايك تجريبيه رائدة لانكستر ، عبر لبيغل الراءده من اجل ان تستطيع قلب كل من انتاجه الى الاسواق.

في كنساس ، وسط ازتيك وانشأت بموجبه عقد تسليم المفتاح حفر الحفر وسط يختار المواقع استنادا الى الغاز بدلا الخرائط وغيرها من العوامل وازتيك البطاطا والتدريبات الآبار واكمالها وتدير الشأن.

ازتيك كما يتابع الطرف الثالث العقود وتدرس التوسع في اختبار جيد والدبابه تخزين التجاري. ازتيك بسرعة أصبح الربح ومركز ادارتها باستمرار استكشاف الفرص لزيادة أعمالها.

ادارة يشهدوا متحمس جدا لرؤية فروعها الناميه في هذا الاسلوب الناجح ، ومستعدة لتقديم الدعم اللازم لمساعدتها في انشاء وتنمو وتزدهر. في يشهدوا اننا مركزية بعض الخدمات نحتفظ تكاليف تشغيل منخفضه. وينص الاوغندي يشرف على جميع الخدمات القانونية بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تعاقديه ، القسم وقضايا الامتثال. موظفينا يوفر ثانية محاسبة ومراقبة الموارد البشريه ، والرواتب والمزايا. استسلم يقدم جميع المستثمرين علاقات والعلاقات العامة والخدمات ، بما فيها شبكة الإنترنت ، والإتصالات ، والبيانات الصحفيه وغيرها من المحتوى. قبل كل شيء ، استسلم يساعد في جميع عمليات الدمج والشراء (م & إ) التي تشمل العنايه اللازمة والتمويل.

استسلم ستواصل اضافة الى مجموعة من الشركات ، مع تركيز على التقليديه وغير التقليديه والطاقة المتجدده. وفي الوقت نفسه ، ونحن نساعد الشركات التابعة لتنمو ووضع انفسهم مراكز الربح والشركات الاستراتيجيه. التحديات في الوقت الحاضر تشمل تتماشى مع انفسنا موثوقه ورخيصة واقل مخفف مصادر الاموال واستمرار تدفق التعامل على الصعيدين المحلي والدولي.

ونغتنم هذه الفرصة لتوجيه الشكر للمساهمين في مؤسستنا.

واستسلم مجلس الادارة عن استسلم الجميع التنمية العقاريه وشراء الشركة يتركز على تحديد النفط والغاز مع الشركات ثبت احتياطيات الطاقة والطاقة البديله الشركات المبتكره ثبت التكنولوجيات. حالما يتم تحديد صلاحيه وامكانات المستهدفين الشركة تخضع لصرامه متعددة خطوة مراجعة والتحقيق.

اولا ، الامكانات المالية للشركة السجلات القانونية الداءمه والجيولوجيه او امكانات تكنولوجيه هي دراسة مستفيضه من قبل اللجنة يشهدوا العنايه الواجبه. واذا كان المرشح يمر هذا الاختبار ، وتوصية لجنة اقتناء التي تجري المفاوضات الاولية ، ويقدم استنتاجاته الى المدير التنفيذي ومجلس الادارة الذي سيؤمن اقتنائها.

وبمجرد اتمام عملية الشراء ، وحصلت الشركة يصبح تابعا ليشهدوا وتبدأ عملية الاحتضان. استسلم يوفر الفرعية المالية والقانونية والدعم العلمي من اجل تطوير اصوله والكمال عن الابتكارات السماح ادارته التركيز على خطة العمل والاهداف التشغيليه.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sdvi, Cypw, Ivgr, Axvc, Scey, Aagh

05 ايلول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل ادوات توقيع شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) ، الاعصار تكنولوجيات الطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب : cypw) ، invicta مجموعة مؤسسة (otcbb : ivgr) اكسيال محرك شركة ناقل (otcbb : axvc) كال طاقة الشمس) Otcbb : scey) ، وآسيا المخزونات العالمية (otcbb : aagh)

التوقيع أجهزة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) "حتى 5.56 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/sdvi.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/profiles/sdvi/index.php

توقيع الاجهزه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi (تنشر يخلق يتطور والصناعات المتقدمه تكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك نظم الحاسوب والبرمجيات والمنتجات الالكترونيه.

الشركة ايضا برامج بما ينشر العاب الفيديو والمنتجات التجارية. احدى شركات التكنولوجيات تشمل مزيجا من معدات وبرمجيات لتوليد صورة التكنولوجيا. توقيع الاجهزه ، وضعت برامج لالراءده في العالم لعبة الناشرين ، بما في الفنون الالكترونيه (ناسداك : افرقه خبراء الاستعراض) ، crytek ، expresso اللياقه ، وsnk playmore. الشركة كما وضعت انظمة راسخه والالكترونيه لشركات مثل الاستشاريين المحيط الهادئ (الآن pemstar) للمنتج الارض المحارب.

مقرها في سيليكون فالي ، وأدوات توقيع اوجد التكنولوجيا المتطوره ثلاثية الابعاد لاستخدامها فى انظمة المقامره نظم المحاكاه الرقميه والافلام الفريق الاستشاري. توقيع احد اجهزة مؤسسة الاعمال الاساسية هي نشر وتوزيع العاب الفيديو. الشركة يصل ارتفاع العيارات مستقلة لتطوير العاب متنوعة من العاب المنصات ، بما فيها القانون الجنائي ، بلاى ستيشن 2 ، اكس بوكس ، واللعبة تقدم الصبي / نينتندو دي اس. التوقيع اجهزة مؤسسة تسعى من العناوين الصغيرة ومتوسطة الحجم ومطوري سيوفر النشر الكامل لحملهم على السوق ، بما في ذلك المبيعات والتوزيع والتسويق والعلاقات العامة.

Sdvi الخبر :

4 سبتمبر - التوقيع على الاجهزه المالية تحتفظ شركة التسجيلات

توقيع الاجهزه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) احتفظت شركة التسجيلات المالية ، لاعداد الشركة تقارير فصلية وسنويه ، وكيل التصريحات بين الوثائق الأخرى التي سيتم تقديمها جنة الاوراق المالية والبورصه.

كينيث هورلي ، المسؤول التنفيذي ادوات توقيع المحدوده ، ذكر ، 'التوقيع اجهزة ملتزمة بتوسيع جميع جوانب اعمالها ، والتي تتضمن أيضا تصبح كاملة ابلاغ الشركة. شراكتنا مع شركة التسجيلات المالية ستتركز جهودنا على ضمان توفير الشفافيه التطورات الشركات الى المستثمرين والمؤسسات المالية. '

تقديم الاوراق المالية شركة سيوفر ايضا الحرص الواجب على امكانيه الاندماج والشراء ، وتنسيق الفصليه ونهاية العام المراجعه مراجعي الحسابات الخارجيين ، والعمل مع شركائنا المستثمرين علاقات ثابتة لضمان نشر المعلومات في الوقت المناسب.

التوقيع عن الاجهزه ، المحدوده والشعارات والتسليه ذ.م.م :

الخشب الاحمر الموجودة في المدينة ، calif التوقيع اجهزة مؤسسة www.signaturedevices.com) الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) يخلق يتطور وصناعات تكنولوجيا المعلومات المتقدمه ، بما فيها النظم الحاسوبيه والبرمجيات والالكترونيات والمنتجات. واحد من الشركة تكنولوجيات العرض يشمل مزيجا من معدات وبرمجيات لتوليد صورة التكنولوجيا المستخدمة في ألعاب الفيديو والمحاكاه. الشعارات التسليه ذ.م.م (www.graffitientertainment.com) هي الخدمة الكاملة مطور وناشر لبرامج الترفيه التفاعلي تقدم التسليه لوحات المفاتيح. وتركز على ايجاد وتطوير ونشر الاتجاه مع وضع الالقاب بالجمله في السوق الاستئناف.

الاعصار تكنولوجيات الطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب : cypw) "حتى 2.50 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/cypw.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/profiles/cypw/index.php

الاعصار تكنولوجيات الطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب : cypw) تتولى الولايات المتحدة لبراءات الاختراع الدولية طلبات براءات الاختراع ، والحقوق التجارية الحصريه على الثورة الخضراء محرك (tm) ، ورفيقة بالبيءه والكفاءه العالية الخارجية الاحتراق ، والتجدد حرارة المحرك. الاعصار المتقدمه الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، هاري schoell ، الثورة الخضراء محرك (tm) تجدد (أو تدوير) عن الحراره ، مما يسمح لادارة الأنظف ، وتبريد اكثر كفاءه من محركات الاحتراق الداخلي التقليديه. وهي قادرة على تشغيل اي وقود او سائلة او غازية ، بما الإيثانول والبروبان ، ومزيت مع دي مؤين الماء بدلا من زيت المحركات. التخلص من كثير من النظم الفرعية مثل مضخات النفط ، مشعاعات ، المحولات الحفازه والوقود والمحاقن ، اعصار الثورة الخضراء محرك (tm) ومن المتوقع ان تبلغ تكلفة اقل للتصنيع وتشغيل وصيانة ؛ ومع ذلك ، فمن متدرجه وقوية بما فيه الكفايه لتطبيقات تتراوح بين الحديقة المعدات والمولدات المنزلية الصغيرة ، الكبيرة بذاتها المولدات للسيارات والشاحنات والحافلات ، rv للقوارب والسفن ، وكذلك الارض تسير القاطرات والمعدات.

Cypw الخبر :

4 سبتمبر - الاعصار تكنولوجيات الطاقة بوادر اتفاق على الاسراع فى تطوير محرك التكنولوجيا الخضراء

الاعصار تكنولوجيات الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : cypw) اعلنت مؤخرا انها قد دخلت فى تطوير تكنولوجيا الطاقة تركي اتفاق مع شركة مؤسسة

بموجب شروط الاتفاق ، تركي يقدم المساعدة الى اعصار فى وقت متأخر من مراحل تطوير محرك الثورة الخضراء (tm) ، بما في ذلك تأمين الدعم من الخبراء العلميين ، والوكالات الحكوميه الرئيسية ومستقلة واختبار البيانات والتحقق المرافق والخاصة الانصاف الممولين. لقاء خدماته ، تركي منحت رخصة الخيار الذي اذا مارست انها ستسمح لتصنيع المولدات المنزلية والتجارية تصل الى 15kw الحجم باستخدام الاعصار الخارجية الاحتراق ، وحرارة المحرك التجدد التكنولوجيا.

"نحن متحمس انها تعمل مع تركي في مرحلة متاخره من تطور تكنولوجيتنا" ، وذكر هاري schoell ، المدير التنفيذي للإعصار والمخترع من التكنولوجيا. "اعتقد ان تركي خبرة ستوفر قيمة كبيرة تقدمنا".

تركى الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول carmella انجس ، اكثر من 25 عاما خبرة في جميع مراحل تطوير المنتجات وكان مفتاح استراتيجي في أواخر مراحل التنمية وسوق اطلاق عدة منتجات ناجحه احدهم المنتجات الصيدلانيه العالمية ايرادات تتجاوز 12 دولارا بليون دولار. تركي للقسم ، مارتن dudziak الدكتوراه ، وعملت لاكثر من 20 عاما في النظريه والتطبيقيه في اطار البحث والتطوير والهندسه والفيزياء والميادين ، بما في ذلك تصميم وتنفيذ البديل والطاقة التقليديه القائمة على النظم العسكرية والطبية والأمنية والطوارئ التطبيقات.

"في تقييمي ،" ذكر الدكتور dudziak "الاعصار التكنولوجيا هو احد اكثر الحلول العملية لاستدامه الطاقة وتجددها لمجتمع قائم على ذلك بشكل مكثف لسيارات تعمل بالطاقه والنقل والسفر. وهي عملية جدا لعالم 2008 وما بعدها ، وقابل للتكيف الى ظهور انواع جديدة للوقود. "

Invicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivgr) "حتى 33.33 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/ivgr.php

Invicta مجموعة مؤسسة الإنترنت هي شركة متخصصه في صناعة السفر والترفيه. 2 الشركة فروعا ان كلا استخدام الانترنت بوصفها وسائل الاعلام الرئيسية لتوليد الايرادات : سفر الساخنه صلة تبيع الانترنت قاعدة بيانات 40 مليون السفر المتحمسين للسفر الموردين التي تريد تشجيع المنتجات بأسعار مخفضه السفر : تذاكر الطيران وغرف الفنادق ، جولة حزم ، السياحيه الحجرات على الانترنت 24 / 7. الشركة قد بدأت منذ www.invictamusic.com الى تنويع الايرادات ودخول صناعة الترفيه.

Ivgr الخبر :

5 سبتمبر - invicta مجموعة مؤسسة يزيل 1 مليون دولار الديون ؛ جولة بالغاء المشغل

Invicta مجموعة مؤسسة (otcbb : ivgr (1) اعتبارا من ايلول / سبتمبر اعلنت الشركة سوف تلغى شراء مشغل الجولة حصل في 1 اذار / مارس 2007.

Invicta هو ازالة ما يزيد على 1 مليون دولار من الديون التي تكبدتها في اذار / مارس 2007 لشراء جولة المشغل. اتفاق الشراء : "اذا تبين مراجعة اكبر الدين ثم 900 دولار أو الإسقاطات المالية المقدمة من بيع الاسهم لا يتحقق على مدى 9 اشهر المقبلة ، والمشتري له الحق في العودة الى الشركة وبيع الاسهم اغفر الاموال التي استثمرت في الشركة. " اكدت المراجعه ديون تجاوزت 1 مليون دولار ؛ المءسسه صوت المجلس على الغاء اقتنائها.

Invicta الهدف هو ازالة الديون والتبعات ليكون اقوى ميزانيه في محاولة لرفع الاسهم لتمويل النمو في المستقبل والدفع من ديون اضافية.

اكسيال ناقل محرك كورب (otcbb : axvc) "حتى 17-33 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/axvc.php

Cityview الشركة المحدوده هي شركة الاستكشاف والتطوير. ومن اكسيال ناقل (tm) هو محرك شركة للتداول العام في الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : axvc) الذي يمتلك يتطور وتراخيص الملكيه الفكريه بشأن الملكيه الفريده محرك الاحتراق الداخلي التكنولوجيات. نحن نطبق هذه التكنولوجيات لتطوير مثيرة جديدة ، أصغر حجما وأخف محرك الاحتراق الداخلي التي تنتج اكبر بكثير حصان وثلاثة اضعاف طوق معدني للعنق على الاقل من وقود المحركات التقليديه المشابهة من حيث الحجم.

Axvc الخبر :

5 سبتمبر - وقع مشروع مشترك لبناء avec المستهلكين بالطاقه السيارات وسباق السيارات

اكسيال محرك شركة ناقل (otcbb : axvc) اعلن اليوم 50-50 توقيع اتفاق مشروع مشترك مع الامارات الراسماليه الدولية الاستشاريه دبي الامارات العربية المتحدة لانتاج الطاقة للمستهلك avec السيارات ومستقل التوأم محرك سباق السيارات.

المستهلك فإن السياره سوف سمة avec محرك البنزين بالطاقه (gascam (انتاج شركة هولت باكرد 200 و 640 رطلا قدم من طوق معدني للعنق. ونظرا لقدرة المحرك لهما حملة مهاوي الابراز من محرك ، ومصممي قررنا جبل محرك افقيا بين العجلات الخلفية. هذا التصميم الثوري ستسمح 640 رطلا قدم من طوق معدني للعنق لتسليمها الى كل من العجلات الخلفية بشكل آنى واحد.

مغناطيسيه تستخدم الفاصل الذي سيحيل طوق معدني للعنق وسرعة دون اتصال ثم تنتفي الحاجة لارسال او صندوق التروس.

الجافه وزن المحرك 265 رطلا هو جزء من أي محرك الاحتراق الداخلي ، والجمع بين تقليل الوزن من جميع انحاء سيخلق زيادة كبيرة جدا في ميلا للغالون الواحد ، وخفض النفقه.

Racecar فإن كل ما جاء اعلاه ولكن ملامح ستستخدم محركات منفصلين سواء الاماميه والخلفية مجموعة من العجلات اعطاء سرعة وتسارع غير مسبوق لوزنها.

تكنولوجيا الترخيص التي تقدمها avec الى jv. وتساهم الصادرات 100 ٪ من راس المال واحتفظت digi - المجلس التنفيذى الانتقالى المرافق في دبي لتطوير واختبار نموذج المركبات في اسرع وقت ممكن.

كال طاقة الشمس (otcbb : scey) "حتى 13-93 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/scey.php

كال طاقة الشمس هي شركة للتداول العام المستقل التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حقيبة النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. الشركة في موقع استراتيجي في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتونيه السليمه لويزيانا والاخضر حوض نهر ايومنغ. الشمس كال شركة تجارة الطاقة تحت مؤشر الرمز : scey - "صن كال شركة الطاقة - توفير الطاقة الحلول لاميركا".

Scey الخبر :

5 سبتمبر - سون كال طاقة تستكمل شراء شركة للجونا التوقعات في وايومنغ ؛ احتمال استرداد احتياطي الغاز تتجاوز 200 مليون دولار في هذه المنطقة الغنيه بالطاقه

كال الطاقة شركة صن (الشركة الشرقية للاخشاب غ : scey) ، وهي شركة استكشاف الطاقة تركز في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، والبريتونيه السليمه في المجال البحري لويزيانا يسر يعلن ان الشركة انتهت من اقتناء من 6،000 هكتار من الأثر الكبير الغاز ممتلكاتهم في منطقة ميدان جونا ايومنغ.

كال الطاقة شركة صن قد وافقت على الحصول على 100 ٪ تعمل في مصلحة 6،000 فدان للايجار في منطقة ميدان جونا ايومنغ - وهي ثاني اكبر احتياطي الغاز المثبتة في الولايات المتحدة. هذه هي رابع الاساسية الاستكشاف والتنمية لمنطقة كال الشمس الطاقة. الشمس كال آفاق التعرف جنوب جونا ، الذي يتألف من الفدادين 2،477.68 جونا والغرب ، يتألف من 3،546.89 فدان. معظم المساحات المحيطة بها حاليا اجرتها encana وييتس البترول مع بى بى وشركة شيفرون / تكساكو ايضا اجراء هام المواقف. في حديث المزاد 280 1 فدان حوالى 5 اميال الى الشمال الشرقي ، اثمر الايجارات 3،300 دولار / فدان.

مع الانظمه الحالية والمباعده بين الشمس كال يمكن حفر آبار تصل الى 37 في هذه المساحات. مع التكنولوجيا المتقدمه في جونا وpinedale الحقول الحالية انجاز تقنيات تقدير الغاز بين 1.0 و 3.0 لكل عامل. على هذا النحو ، جنوب غرب جونا وجونا يمكن ان توفر عامل بين 37 و 111 عامل لاسترداد احتياطيات تقدر قيمتها بمبلغ 222 مليون دولار الى 667 مليون دولار. عندما المنطقة اسفل متباعده تسمح الآبار عكا المباعده بين 20 و 300 يمكن حفر الآبار مما ادى الى ما يقارب عشرة اضعاف الاحتياطيات والايرادات.

اسيا المخزونات العالمية كورب (otcbb : aagh) "حتى 14-20 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/aagh.php

اسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : aagh) تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان ، وخدمات التسويق والترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين.

Aagh الخبر :

4 سبتمبر - آسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الإعلام السلطة (الراسماليه) تعلن 'الذي يريد ان يكون مليونير؟ 'اول حلقة ستذاع فى الصين 29 سبتمبر.

اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh (الصين الاعلاميه الفرعية السلطة (الراسماليه) يسرها ان تعلن ان اول حلقة 'من يريد ان يكون مليونير؟ 'الجوية في الصين فى 29 سبتمبر. وسيكون هذا اول بث تلفزيوني ناجح عالميا اختبار يظهر فى الصين القاريه.

الحلقه الاولى من 'يريد ان يكون مليونير؟ 'ستذاع في وقت رئيس الحكومة المحلية في الاربعين الساعة وقت الصين الغربى الساتليه التلفزيون gztv1 اعطاء 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الرئيسى الوصول الى انطلاقة الحدث. كل حلقة منها اول سيستمر لمدة 90 دقيقة. العرض الجوى سيكون كل يوم سبت فى نفس الوقت الشريحه. في عام 2006 كان معدل gztv التاسع الشامله بين الصين وجميع المذيعين في التلفزيون.

نساء ، 60 ٪ مملوكة الفرعية آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 حلقة من 'يريد ان يكون مليونير؟ 'لبرنامج وطنى فى الصين.

عن otcpicks.com otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض سبعة آلاف دولار من طرف ثالث (الاسواق الناشءه) cypw للخدمات الاعلانيه والترويجيه. Otcpicks.com وقد يعوض سبعة آلاف وخمسماءه دولار عن طريق طرف ثالث (الفضه الملك الاستشاريين) لsdvi الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع تقدم اراحتك
 

الاسمر

عضو نشط
التسجيل
31 ديسمبر 2005
المشاركات
218
والله يا الزعيم انك مو مقصر اجيب الاخبار اول باول

الله يعطيك الصحه والعافيه
 
أعلى