أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
CAJT, ATLJ, and WWAT

29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - اهادوفثيبولس.كوم ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : كوننيكتاجيت.كوم ، المحدوده (الورديه الواح : كاجت) ، وآسيا للاتصالات المحدوده (الورديه الواح : اتلج ووورلدواتير & القوة شركة (وتكبب : ووات (

تأتى زيارة اهادوفثيبولس.كوم للتسجيل في صحافتنا الحرة الاخباريه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

كوننيكتاجيت.كوم ، المحدوده (الورديه الواح : كاجت ، شتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=كاجت.بك)

أ - ربط جيت.كوم (كاجت) تتلقى اكبر كمية من ميثاق طلبات الحجز التنفيذية في التاريخ. ميثاق اضافية لعملاء يعملون لاستيعاب زيادة حركة المرور الاحمال.

24 آب / اغسطس ، 2007 - - - ربط جيت.كوم مؤسسة الإنترنت المبتكر الخاصة النفاثه السفر والميثاق ، اعلنت اليوم انها تلقت اكبر كمية من ميثاق طلبات الحجز ، وذلك في غضون 24 ساعة الزمنية في تاريخ تنظيمها. كاجت استخدم وستواصل استخدام عملاء ميثاق اضافية لاستيعاب زيادة حركة المرور الاحمال الحالية التي تمر بها الميثاق شعبه.

"كاجت فريق ولع مفرط لتشهد مثل هذا النمو السريع في غضون فترة زمنيه قصيرة. ارتياح ميثاقنا العملاء هو من أهم أولوياتنا ، وسوف لا يجوز المساس بها نتيجة لزيادة التجارة الميثاق. ولدينا العديد من العاملين ميثاق كلاء فورا للانضمام الى فريق كاجت الميثاق والحفاظ الممتاز خدمة الزبائن سجل منظمتنا تسعى الى التمسك "مارتن cantu ذكر الرئيس التنفيذي لربط - - جيت.كوم ، المحدوده

ربط حوالى واحد فى الطائرة للمرة الاولى فى تاريخ الطيران ، كاجت سيوحد جميع انحاء العالم الحالية ميثاق المشتغلين في الولايات المتحدة تعمل بكفاءه في اطار واحد ، في الوقت الحقيقي ، ونظام الحجز عبر الانترنت. العملاء في جميع انحاء العالم ستتمكن من ميثاق الكتاب على كل طائرة في الجو الخاص الذي يلبي احتياجاتهم السفر المعايير. كاجت ايضا تنسيق جميع النقل البري ، والطيران والمطاعم وسيوفر الوقت الحقيقي تتبع الرحله 24 ساعة للمسافرين راحة.

أ - ربط جيت.كوم (كاجت) كانت تهدف الى القضاء على العالم النفاثه الخاصة الميثاق السماسره ، ولأول مرة في التاريخ ، وتسمح للعملاء الحصول مباشرة على مشغلي الطائرات من خلال بوابة واحدة على الانترنت. كاجت تعتزم بمفردها احداث ثورة في طريقة العالم كله يسافر بطاءره خاصة.

لمعرفة المزيد عن ربط أحد في الطائرة او كتاب الرحلات ، يرجى زيارة : ووو.كوننيكتاجيت.كوم

اسيا للاتصالات المحدوده (الورديه الواح : اتلج ، شتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=اتلج.بك)

بحث والأسواق : آسيا تيليكوم الاحصاءات والتنبؤات التقرير سنقدم لكم مجموعة كاملة من الرسوم البيانيه والاحصاءات التنبؤات الحاسمه الى حسابك التخطيط الاستراتيجي

29 اغسطس 2007 - البحوث والاسواق قد اعلن عن اضافة "تيليكوم اسيا الاحصاءات والتنبؤات ، 2002-2011" الى عرض للاتصالات فى منطقة اسيا والاحصاءات والتنبؤات التقرير سنقدم لكم مجموعة كاملة من الاحصاءات والرسوم البيانيه والتوقعات للسنوات 2002 - 2011ف (مع الارقام الفعليه حتى نهاية 2006) ، الى رسالتكم تنافسية حاسمة والتحليل الاستراتيجي والتخطيط. ان التقرير يتضمن ايضا النطاق العريض الاحصاءات والتوقعات.

وورلدواتير & القوة شركة (وتكبب : ووات ، شتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=ووات.وب)

وورلدواتير يطور المشروع مع مقاطعة سان دييغو للمركز وادي المياه البلدية في الحي الشمسي نظام ضخ ما يصل الى 1.2 ميجاوات

29 اغسطس 2007 - وورلدواتير & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (سابقا وورلدواتير & القوة شركة (مطور ومسوق للملكيه عالية الطاقة الشمسيه نظم اليوم الخميس انها ستقوم ببناء نظام الضوءيه يصل الى 1.2 ميجاوات لتوفير الطاقة الكهرباءيه وضخ المياه السلطة للمركز وادي المياه البلدية منطقة (فكمود) من مركز الوادي ، كاليفورنيا. النظام ستكون مملوكة للطاقة الشمسيه شركاء طاحونه الوادي ، كاليفورنيا ، والتي ستعمل لفكمود تحت 20 سنة اتفاق شراء الطاقة الكهرباءيه (الفنيل بروبانولامين). الحجم الفعلي للنظام الذي سيحدد النتائج البيءيه والهندسية موقع العمل.

وسوف يستخدم هذا النظام وورلدواتير الملكيه اكواماك (tm) حملات لتوفير الطاقة ضخ لمياه الشرب والري. فكمود تعد ثاني اكبر مقدم للمياه فى مقاطعة سان دييغو وراء مدينة سان دييغو.

غاري ارانت ، المدير العام فكمود ، علق "مجلس ادارتنا للتصويت لهذا المشروع كان متحمسا وبالاجماع. طوال العملية ، وجميع المعنيين باهميه ضمان نظيفة وموثوقه وفعالة من حيث التكلفه الطاقة الكهرباءيه لتلبية التزامنا زبائننا والمجتمع. ومن هذا المنطلق ، وورلدواتير ، فكمود الموظفين والشركاء الشمسيه عملت بجد لايصال هذا المشروع الى هذه النقطه في العملية. نحن ملتهبه جدا ، ويحرص على ابقاء المشروع على قدم وساق جعله على الانترنت كما في اقرب وقت ممكن. " وفي عام 2006 ، عملت مع وورلدواتير فكمود مجلس الادارة على دراسة جدوى المشروع وبعد شرائها حسومات نيابة عنهم من كاليفورنيا لجنة المرافق العامة من خلال برنامج مبادره كاليفورنيا الشمسيه. وورلدواتير سوف مهندس توريد وتشييد النظام ، وانها ستحافظ على الطاقة الشمسيه للشركاء. المخطط بالقرب من موقع للفكمود بيتسوورث محطة الضخ في مركز الوادي. دراسة بيءيه في انتظار الموافقة النهائية والهندسه والبناء ستبدأ هذا العام مع الانتهاء المقرر في ايار / مايو 2008.

كوينتن ت كيلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لوورلدواتير ، قال : "كنا مختارة حد كبير بسبب التزامنا براءات اكواماك (tm) التكنولوجيا التي اثبتت فعالية كبيرة في تشغيل مرافق المياه. إنه النظام الوحيد الذي لا عيب مفاتيح ذهابا وايابا من الطاقة الشمسيه الى الشبكه أو استخدامات الطاقة الشمسيه وحدها لالمتعدد الجوانب والاحتياجات الحيويه ضخ المياه من الشبكه المحلية عندما تنخفض. " كريغ هانت ، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركاء الطاقة الشمسيه ، وقال "spp سعيدة للغاية لديها مركز وادي المياه البلدية لدينا خطة العمل السنويه للمشروع منطقة العميل ، وانها تعمل عن كثب مع وورلدواتير لتطوير هذا المشروع المثير". اكواماك (tm) هو فريد الشمسيه التكنولوجيا القادره على تشغيل المضخات الكهرباءيه تصل الى 1،000 حصانا ويعمل تلقائيا فى مجموعة مع شبكة الضرب والديزل السلطة. ويعمل النظام آليا ، ويحمي الزبائن من دفع معدلات الذروة الشبكه خلال فترات مشمسه. وورلدواتير يسمى مفضله الشمسيه مورد رابطة وكالات المياه كاليفورنيا (acwa).

الطاقة الشمسيه الشركاء ، المحدوده (spp (tm) المطور هو المالك ومدير متوسطة الحجم التجارى مرافق الطاقة الشمسيه ، واقامة وتشغيل الطاقة الشمسيه لتوفير الطاقة الكهرباءيه المولده للتعاون التجاري والتعليمي ، القطاع العام الصناعي والزراعي الزبائن. Spp (tm) مبتكر الجاهزه خدمة حزم التنمية ، وتمويل عمليات جارية مصممة لتلبية العملاء الاحتياجات المحددة ، وان استخدام القوة اتفاق تمويل شراء.

كاليفورنيا الدولة المشرع اذن الوادي منطقة وسط المياه البلدية في عام 1911. يخدم المنطقة السكنيه والتجارية والزراعية العملاء في شمال مقاطعة سان دييغو ويغطى اكثر من 100 ميل مربع تقريبا 300 ميل من خطوط المياه.

& وورلدواتير عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب : وورلدواتير & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه هي شركة خدمات كاملة الدولية الشمسيه الهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة عالية القوة وبراءات التكنولوجيا الشمسيه التي تقدم حلولا لطيف واسع من العالم والكهرباء مشاكل امدادات المياه. للمزيد من المعلومات حول وورلدواتير & شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسيه ، وزيارة الموقع في ووو.وورلدواتير.كوم.

زيارة اهادوفثيبولس.كوم لأقرأ تنصل
 

هرقل

عضو نشط
التسجيل
18 مايو 2007
المشاركات
1,336
يعطيك العافية أخوي الزعيم على المجهود الواضح ،،،
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pinksheets:EXMT), (OTCBB: CYTV), (OTCBB:VSPC)

هيوستن ، تكساس ، 29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذه الشركة لوحظت في كووتير الاسهم spam التقرير لمحة 28 اغسطس 2007

افادت الاسهم spam من كووتير

-------------------------------------------------- ------------

1 - تبادل شركة الاتصالات المتنقله (يكمت) = 125

2 - الصين يووتف كورب (كيتف) = 7

3 - فياسباكي مؤسسة فسبك) = 1

-------------------------------------------------- ------------

التعليق على المخزون spam انت تلقى في ما يلي :

دعوة 1-877-300-2408 مجاني وأخبرنا عن رصيد حسابك spam!)

ماذا كووتير الاسهم spam تقارير مفيدة؟

لماذا هي غير مرغوبة التقرير مفيد وكيف يمكن ان تساعد المستثمر؟ رأينا في نتائج غير مرغوبة الكامل : هتب://ووو.كووتير.كوم/سبام.بهب أو لمحة مفصلة دينا تقارير البريد المزعج في : هتب://ووو.كووتير.كوم/وهي_سبام.بهب باستخدام نفس الفكر عملية تقييم مرسلي رسائل : انت الآن تعرف (spam كووتير التعقب) عندما دعاه بارسال الملايين من رسائل البريد الإلكتروني في الوقت تعزيز "لا يمكن ان تفوت" نصائح الاسهم ويكفي في شراء المتلقين لا يمكن تفسيره ، ثم يرتفع السعر (أنت) يمكن المستثمر من بيع اسهمهم في رأس فقاعة ليس في القاع.

المشترك المستثمر ان يكون اداة معلوماتيه الذي جعل اكثر استناره اتخاذ القرارات الاستثمارية ، سواء المستثمر يختار لالتقاط موجة المبكر او الابتعاد عن "جيد جدا ان يكون هذا صحيحا" احتيال الاسهم ، على الاقل سيكون له وقد افضل خريطه التضاريس المحيطة اتخاذ القرارات الاستثمارية.

ما هو وارد في تقرير spam؟

كل spam ملامح التقرير معلومات مفيدة للمستثمر منها :

حصري كووتير spam تقدير اجمالي تلقي رسائل البريد المزعج ، spam تقرير حاله ، بداية / نهاية تواريخ مجموع spam تدير ايام سبامميد متوسط spam ارسلت الواحد على المدى المتوسط spam ارسل يوميا 10 الماضية spam تقارير ومذكرة اضافية للشركة.

شاطىء الامان البيان

المعلومات المنشوره في هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات عن طريق استخدام عبارة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "خطط" و "يستطلع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "الاستمرار" و "المقدر" و "المشروع" "تنوي" ، وتعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة او المتوقعة. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على الجنرال الاحوال الاقتصادية والتجارية ، واثار استمرار الاضطرابات الجيوسياسيه والصراعات الاقليمية ، والمنافسة ، والتغيرات في التكنولوجيا وأساليب التسويق والتأخير في انجاز مختلف البرامج الهندسية والتصنيعيه ، والتغيرات في النظام العميل أنماط تغييرات في تشكيلة المنتجات ، واستمرار النجاح في التقدم التكنولوجي وتقديم الابتكارات التكنولوجيه ، والنقص في عناصر الانتاج التأخير بسبب جودة الاداء القضايا عناصر خارجية ، ومختلف العوامل الاخرى خارج سيطره الشركة.

* (ملاحظه : هذا الاصدار لا تشكل المشوره المالية عن هذه الشركة. انه مجرد سجل للترويج للبورصة الشركة بواسطة البريد الالكتروني تجارية غير مطلوبة. يرجى ملاحظه اننا لا ترسل الرسائل الاقتحاميه الأسهم والأوراق المالية ان الاعلانات غير المرغوب فيها في اغلب الاحيان بعث بها أطراف ثالثة تحاول التلاعب بورصة الشركة ، والشركة عادة ليست مسؤولة عن البريد المزعج.

ويبذل كل جهد لضمان أن تكون المعلومات عن هذا الاصدار هو صحيح. اذا كنت تمثل هذه الشركة وكنت تظن ان دخول اعلاه صحيح بأي حال من الأحوال ، يرجى الاتصال بنا على الرقم (281) 255-9424 الهاتف الفرعي : 100 او ينفو@كووتير.كوم.

الاتصال : كووتير.كوم الهاتف : +1 281 255 424 البريد الالكتروني : ينفو@كووتير.كوم

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة اسم الطرف / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على شتب://ووو.بريسويري.نيت على الشبكه العالمية. الاستفسارات لينفو@م2.كوم.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
RBRM, KALG, and GORO

29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
روتشستر ، نيويورك - ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده (الورديه الواح : ربرم) ، بلغة الطاقة المحدوده (وتكبب : داءره) ، وشركة الموارد الذهب (وتكبب : غورو) ؛ هي بامبلونا اللقطات!

بامبلونابيكس.كوم كهذا الهدف هو تحقيق تركض الثيران ؛ عرفانا لأن المدينة يشترك مع مضيفه اسم "ادارة الثيران". ايه اسءله او استفسارات لا تتردد فى الاتصال بنا في ينفو@بامبلونابيكس.كوم. زيارة بامبلونابيكس.كوم ، للتسجيل في صحافتنا الحرة الاخباريه اليوميه ، وأقرأ التنصل.

ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده (الورديه الواح : ربرم ، هتب://ووو.ماركيتواتش.كوم/كووتيس/ربرم)

ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده الحنفيات متقاعد التنفيذيين لمراقبة نوعية الخبرة

28 اغسطس 2007 - ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده اعلن اليوم انه يوظف ايرل ياء ايفانز الابن ، الذى تقاعد مؤخرا من & ت السيد ايفانز امضى حياته تنظيم وادارة ومراقبة الجوده سياسات الإلكتروني لجمعية القانون الجنائي لوحات الكترونيه وغيرها من الجمعيات.

لدى ريبويلدير (ص) هو جهاز الكتروني أن يعيد وظيفة الاعصاب ، ويزيد تدفق الدم ، ويلغي الالم ، وتقلل من التخدر والتوخز ان يبيعه بمبلغ 399 699 دولار التجزءه ومتاح على شبكة الانترنت وعن طريق مكاتب طبيب انتقاءيه.

"نحن سعداء باضافه السيد ايفانز الى فريقنا" يقول اداييمي بانديلي ، نائب الرئيس ريبويلدير الطبية ، المحدوده "قمنا مؤخرا باهظه تصل انتاجنا بنسبة ثلاثة أضعاف ، ولقد ضاق دينا دليل ورقة تتعلق يقوم اجراءات مراقبة الجوده . رغم ان لدينا تقليديا كان اكثر من 99 ٪ نسبة النجاح في مستويات الانتاج لدينا الآن ، ونتوقع نمو تحقيقه في الاشهر القادمة نتيجة لاعمالنا توسيع جهود التسويق ، ونحن في حاجة جديدة ومنهجيه نظام محوسب لضمان ان نبقى على جودة المنتج قويا كما كان دائما. " ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده اخترع المتقدمه ، وتحوز حقوق الملكيه الفكريه لنظام ريبويلدير (ص) لمرض السكري ، امراض عصبية طرفيه والتكنولوجيا اللازمة لانتاج ميكرونيزيد متبلوره ايونات الفضه لمريض السكر منتجات النظافه الشخصيه. ووفقا لجمعية السكري الاميركية ، وهناك اكثر من 20 مليون شخص في الولايات المتحدة يعانون مرض السكري و 30 ٪ من هؤلاء المرضى في نهاية المطاف وضع الالم ، التخدر وفقدان الحركة التي تصاحب السكري امراض عصبية طرفيه. بلغ اجمالى التكلفه الاقتصادية السكري اكثر من 132 مليار دولار. واحد من كل 10 دولار انفقت على تكاليف الرعايه الصحية فى امريكا تنفق على مرض السكري. مع يلون بالرمادي من جيل طفره الانجاب ، وهذه الارقام مرشحة للتسلق.

فى الاشهر القادمة ريبويلدير الطبية سوف اتحري موظفين اضافيين من مجموعة من المتقاعدين يكيكس في المجتمع.

ووفقا لديفيد فيليبس ، المدير التنفيذي للريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده ، هدفا للتقاعد التنفيذيين البرنامج هو ان يكون العميل لحد المتقاعدين استفسارات بشان نوعية المنتج بنسبة 50 ٪. هذا التخفيض تخفيض الرواتب التي تنفق على خدمة العملاء استفسارات كذلك.

"من وجهة النظر المالية ،" تقول داينا كارتر ، مدير المحاسبه ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده ، "تعيين مديرين من المتقاعدين مجتمع منطقي. جاءوا مع المنشاه اخلاقيات العمل ، وأقدر الفرصة لا تزال تجعل مساهمه. ونحن نقدر لهم ، ويمكن استيعاب احتياجاتها من الوقت لشخصية القضايا المتصله بالصحه والاسرة. " عشرون مليون وثمانيه الاف من الاطفال والكبار ، او 7 في المئة من سكان الولايات المتحدة يعانون من مرض السكري. ثلاثون في المئة من الذين تشخيص مرض السكري في النهاية يعانون من أمراض عصبية طرفيه ، وتخدر الألم في القدمين واليدين يمكن ان يؤدي الى فقدان الحركة ، بالغرغرينا وبتر الاطراف في نهاية المطاف. 132 بليون دولار في السنة الحالية تكلفة علاج مرض السكري ، او 1 من كل 10 دولارات تنفق الرعايه الصحية. يعانون من أمراض عصبية تشكل 33 ٪ من هذه السوق ، أو 43.56 مليار دولار في السوق المحتملة. ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده هي شركة في مهده ، التي استهدفت 1 ٪ من هذه السوق ، او بمبلغ 43.5 مليون دولار في السوق المقبلتين سنوات ، ويسير فى الطريق الصحيح لتحقيق هذا الهدف. الرئيسية المنافسة من شركات الادوية والعلاج بالعقاقير التي اثبتت نجاحا واقل عرضة لآثار جانبية سلبية والادمان.

ريبويلدير عن التقنيات الطبية المحدوده :

ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده بازغا الجهاز الطبي الصانع تكنولوجيات مبتكرة اسستها الشهره العالمية ديفيد مخترع الجهاز الطبي ب فيليبس ، دكتوراه ريبويلدير الرئيسية للمنتجات الطبية هي هيئة مسجلة ريبويلدير نظام لمعالجة امراض عصبية طرفيه. عكس العلاجات الحالية للالعصبي (الأمراض العصبيه) التي تركز على وصفات دواءيه قوية الآثار الجانبية ، ريبويلدير نظام محمول ، بطاريه تعمل بالطاقه الطبية المنتج الجديد يوفر العلاج غير الجراحيه وهي غير الغازية ، اي آثار جانبية ، ويمكن فعلا تقوية العضلات وزيادة تدفق الدم.

ريبويلدير الطبية أيضا تصنع فيليبس موللوسكوم نظام علاج لعلاج الامراض الجلديه موللوسكوم كونتاغيوسوم التي تصيب الاطفال. هذا النظام يستخدم ميكرونيزيد ، متبلوره ايونات الفضه الى تعطيل موللوسكوم الفيروس بدون اثار جانبية. الشركة تقوم حاليا أداء البحث والتطوير في عدد من المنتجات الأخرى أيضا.

الدكتور فيليبس هو الرئيس التنفيذي ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده الواقعة في مدينة تشارلز ، بخار الماء. وهو معروف لأفضل اختراع اول الحمراء الاذن للحرارة. الدكتور فيليبس ايضا مسؤولة عن ضريبة نظام للكشف المبكر عن سرطان الثدي والعلاج بوخز الابر اكوبين الذي يكتشف نقاط ثم يعاملهم معاملة.

مزيد من المعلومات عن ريبويلدير الطبية ومنتجاته ويمكن الاطلاع على الموقع : شتب://ووو.ريبويلديرميديكال.كوم.

بلغة الطاقة المحدوده (وتكبب : داءره ، هتب://ووو.ماركيتواتش.كوم/كووتيس/كالغ)

بلغة الطاقة المحدوده - بمبلغ 1.70 السعر المستهدف الذي حددته ينفيستولوغي البحث ، المحدوده

29 اغسطس 2007 - بلغة الطاقة المحدوده يسعدها ان تعلن ينفيستولوغي المحدوده ، شركة أبحاث مستقلة ، وبدأت التغطيه بلغة الطاقة وضعت اولى السعر المستهدف للسهم الواحد 1.70 دولار.

"اننا قلقون للغاية مع الرجاء الايجابية التصنيف الذي اصدره ينفيستولوغي بلغه تقرير بحثي عن الطاقة. خاصة وأنه يأتي من البحث أن الشركة قد سبق اسمه # 3 افضل اداء شركة ابحاث مستقلة قبل اسبوع الاعمال. " وذكرت كاميرون رينولدز ، المسؤول التنفيذي الأول مصنوع من الطاقة.

التقرير الكامل متاح على : هتب://ووو.ينفيستولوغيينك.كوم/كومباني.بهب؟يد=26 ينفيستولوغي للفريق الأبحاث تركز على خمسة قطاعات صناعيه هي : الخدمات المالية ، والتكنولوجيا ، والرعايه الصحية ، والطاقة ، وتنويع صناعيه ، مع التركيز على الصغير والصغير كاب كاب الاسهم التي تفتقر الى التغطيه التقليديه للبحث شركات او بنوك الاستثمار. ينفيستولوغي البحث احتلت مركز # 3 افضل اداء من قبل شركة ابحاث مستقلة businessweek المجله في عام 2004 ، وظهرت في مجلة منظم في عام 2005. ينفيستولوغي هي شركة يقع مقرها في بوتوماك ، فرجينيا.

للمزيد من المعلومات حول ينفيستولوغي مؤسسة الرجاء زيارة الموقع في ووو.ينفيستولوغيينك.كوم بلغة الطاقة المحدوده على الانسان ان اثنين من الفحم تنازلات بنيجريا الواقعة قرب نهر في شمال شرق كاليمانتان باندونيسيا. هذا النهر هو مفتاح نظام النقل لتوصيل الفحم الى الأسواق المحلية والدولية. من التنازلات له جورك المتوافقه الاستدلال الموارد 204 مليون طن من الفحم الحراري. مع الكثير من مناجم الفحم في شرق كاليمانتان ، بما فى العالم اكبر مصدر للفحم الحراري كالتيم اولية الفحم (الفيلق) ، بلغة الطاقة للامتيازات في منطقة معروفة الواسعه مكشوفا الحراريه انتاج الفحم والمناجم وملاءمة للبيئة الفحم المنتج. اندونيسيا مؤخرا تجاوزت استراليا الراءده في العالم للفحم الحراري المصدر ، مع تفاوت الاسعار من 30.00 دولارا الى 60.00 دولارا لكل طن زائد.

للمزيد من المعلومات حول بلغة الطاقة ، ومؤسسة الرجاء زيارة موقعنا على الشبكه في ووو.كالينيرغيينك.كوم

الذهب شركة الموارد (وتكبب : غورو ، هتب://ووو.ماركيتواتش.كوم/كووتيس/غورو)

الذهب شركة الموارد للتدريبات اكتشاف جديد مع 2.13 متر 1 اونس / طن من الذهب خلال 9 امتار 0.62 اوقيه الذهب في الطن el ريي ، والثانية من اربعة رفيع الرتبه ممتلكاتهم في اوكساكا ، المكسيك

29 اغسطس 2007 - شركة الموارد الذهب هو ولع تعلن نتائج حفرها 1 متر 2.13 اوقيه الذهب طن (75.4 غرام / طن الافريقي ضمن 9 امتار (صحيح العرض لم يحدد بعد) من 0.62 اوقيه طنا من الذهب (19-37 غرام / طن الافريقي في دورته el مشروع ري في جنوب بولايه اواكساكا بالمكسيك. El ريي هي الثانية grc الاربعة درجة عالية من الذهب والفضه والاملاك الى حفر ويقع ضمن مسافه الشاحنات المقترحة el aguila نسمة. ال aguila طاحونه المستهدف للانتاج في منتصف عام 2008 ، مع مراعاه الوقت المناسب الحصول على جميع التراخيص اللازمة والموافقات التنظيمية ، وتوفير التمويل اللازم والمعدات مواعيد التسليم.

El ريي ثقب 7802 التنصت من 72 امتار الى 81 متر) النتائج حتى الآن) :

حفرة بعمق زاويه الفترة الذهبية الذهب والفضه

عدد درجات متر متر ز / طن اونس / طن ز / طن

----- ----- ----- ----- --------------- --------------- -----

7802 -40 72 14 1 20.30 0.65

7802 -40 73 86 1 66.40 2.13

7802 -40 74 1 60 3.94 0.13

7802 -40 75 1 83 3.97 0.13

7802 -40 76 1 31.80 118 1.02

7802 -40 77 3.81 0.12 100 1

7802 -40 78 2 84 6.90 0.22

7802 -40 80 44 1 30.30 0.97

----- ----- ----- ----- --------------- --------------- -----

----- ----- ----- ----- --------------- --------------- -----

7802 -40 72-81 9 75 19-37 0.62

----- ----- ----- ----- --------------- --------------- -----

اختبر بها als شيميك ، فانكوفر ، كندا قبل الميلاد

ذهب رئيس هيئة الموارد ، وليم دبليو ريد ، قائلا "نعتقد ان اكتشاف هذه الدرجة العالية من الذهب في السياق el ريي مثيرة جدا فضلا كبيرا. العثور على هذه الدرجة العالية من الذهب أكثر من 9 أمتار العرض مع اول تمرين ثقب في الروح وفي el ريي أمر مشجع. ورغم ان احد حفرة لا يجعل ايداع الخام ، ونحن ماضون على الفور تحديد هذا المنوال ، وتقييم التنمية ايل ري الى ان تصبح اعمالنا المشروع الثاني لاطعام ركاز لدينا اقترح el aguila نسمة. " السيد ريد وتابع : "اذا el ريي تصبح الالغام سوف يقربنا من تحقيق هدفنا المتمثل في اربعة درجة عالية من الممتلكات تغذية الموقع الاستراتيجي نسمة. وهذا من شأنه خفض التكاليف الاجماليه ، والمساهمة في تحقيق أكبر درجة من خلال طاحونه والمساهمة فيه طول العمر العمليات. " "نحن اغتنمت الفرصة لحفر el ريي ، في حين ان جوهر تمرين في طريقها من آل aguila المشروع ، بنية حفر بضعة ثقوب الاستطلاع. الانتقاءيه في العينات التي اخذت el ريي من القاء المواد المرتبطه بالالغام تحت الأرض القديمة أعمال تتنافى مع 80 & 85 غرام / طن ذهب. مع جوهرها سوى الذهب القيم في 9 متر اعتراض ، ونحن نتطلع إلى هذه المعادن والتعدين ان مناسب تماما وتتحرك المعدنية اختبار العمل "واضاف السيد ريد.

ال aguila grc المشروع لا يزال موضع الاهتمام الرئيسي. نواصل التوسع ال aguila المشروع اثنين ايداعات عالية النوعيه ؛ ال aguila مكشوفا وايل aire المنوال. حسب شركة الموارد الذهب السابقة صحفى grc تواصل استكشاف ال aguila المشاريع المتعددة التي تشمل الأهداف الجديدة العالية الدرجة اريستا المنطقة التي يطلق عليها مدينة لوس انجلوس. مدينة لوس انجلوس سابقا اريستا تشمل عمليات الاعتراض 2 متر اعتراض 4.40 غراما / طن من الذهب & 293.0 غراما / طن فضة.

"يسرنا ان يكون اكتشفت العالية والجديدة فى الصف الذهب المنوال el ريي ، ونحن الثانية الممتلكات الى استكشاف طريق الحفر. ولنا el aguila الممتلكات ، وما زلنا تضاف اوقيه والمضي قدما على جميع الجبهات كما يظهر الذهب منتج "خلص السيد ريد.

Grc عن الذهب الموارد هي شركة التعدين شركة تركز على الانتاج والسعي الى تطوير الذهب والفضه مشاريع سمة انخفاض تكاليف التشغيل وانتاج عائدات عالية على رأس المال. الشركة 100 ٪ في اربع امكانات عالية الدرجة الذهبية والفضيه ممتلكاتهم في المكسيك الجنوبيه بولايه اواكساكا. الشركة 28،249،552 سهم العالقة وليس أوامر. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع grc الواقعة في ووو.غولدريسووركيكورب.كوم اقرأ والشركة 10 - كسب لفهم عوامل الخطر
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Efsf, Ongo, Onjp, Hspo, Fxpe, Nexa

29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ستاندووتستوكس.كومس "المخزون ستاندووت تنبيه" هذا الصباح : يفوودسافيتي.كوم ، المحدوده (وتكبب : يفسف) على الذهاب تكنولوجيات الفريق وتكبب : مستمرة (1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : ونجب) هيالثسبورت ، مؤسسة وتكبب : هسبو (فوكس البتروليه المحدوده (وتكبب : فكبي) نيكيا المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : نيكا)

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم وانقر هنا لالتزامنا الكامل التنصل شتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم/ديسكلايمير.هتم ____________ ___________________________________ __________

يفوودسافيتي.كوم ، المحدوده

(وتكبب : يفسف) هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم يفوودسافيتي.كوم ، المحدوده اعلن اليوم ان لأولئك الذين يعانون من مرض السكري ومشاكل تتعلق السكر في الدم ، كيننيرغين (tm) ، المنتج الغذائي الطبيعي القائم على الخدمات التي تساعد على التحكم مستويات السكر في الدم ، وسوف تكون متاحة الان على مجموعة من المواقع التجزءه بأسعار رخيصة ، وعرض مبسط الشحن.

المثير اطلاق هتب://ووو.كيننيرغين.كوم لن تكون اخبار طيبة لأولئك الذين يستخدمون المنتج ، وانما تمثل فرصة راءعه للراغبين في أن يكونوا جزءا من ابتكاري ، وملكيه البرامج الموضوعة لتسهيل تسويق الانترنت كيننيرغين. سماسره سوف يستفيدون من المنتجات الاستثنائي الذي تبنته التوعيه الوطنية الإعلان عن الطقس سى وقناة نشاط العلاقات العامة على منافذ تلفزيونيه محلية فى جميع انحاء البلاد وانتشار المطبوعات الاعلانيه. نظرا لقيمة هذا كيننيرغين في سوق لعلاج مرض السكري تهيمن عليها المنتجات الاصطناعيه والطبيعيه من المنتجات كيننيرغين المحدوده ، ويتوقع منتجها لتنفجر على شبكة الانترنت.

"هذا ليس مجرد منتج عادي. وهو يقدم بديلا فريدا علاج مرض السكر والمنتجات الاخرى المستخدمة للسيطره على مرض السكري ومشاكل تتعلق السكر في الدم. ونحن نعتقد ان مثل هذا المنتج يستحق ان يكون حرفيا على الانترنت. الناس لا يريدون ان اضطر الى دائما شاحنة الى متجر بيع بالتجزءه للمنتجات الاساسية التي ربما تستخدم على نحو منتظم ، "يقول دانيال تافت الذي تزعم حملة تسويق الانترنت. "نحن سماسره ستجد ان cinnergen المواقع وأكثرها كفاءه وخالية من المشاكل على المنتج حول المواقع مدعومه استثمارا كبيرا في تسويق الانترنت المتطوره. ونحن نعتقد التسويق على الانترنت ستعجل نمو هذا المنتج بالفعل نجاحا كبيرا . المزيد والمزيد من الناس للبحث عن المعلومات الصحية على الانترنت ، اكثر من مائة مليون نسمة ، أي عشرة أضعاف النمو منذ بداية القرن. " كيننيرغين ليس المختبرات انشاء المخدرات الاصطناعيه ، وعلى الرغم من ان 52 ٪ من المرضى باستخدام انها تستطيع ان تستغني عن سائر ادويه خفض محتوى الجلوكوز في الدم. الحقيقة كيننيرغين بكثير اشبه ككل مصدرا غذائيا من اي نوع من الادوية المسجله التي أنشئت بشكل صناعى. 12 في كل الغذائي تركز قادما من الاعشاب الطبيعيه القويه مثل القرفه اللحاء ، بذور الشوفان ، أوراق العنب البري ، وعشب البحر ، والتوت البري ، الكرز الأسود ، وغيرهم ، وقد سجل على مدى قرون من الاستخدام في مجال علاج السكري والكلى والمسالك البوليه مشاكل مع النتيجة النهائية سريريا ثبت نجاح في السيطرة على مستويات السكر في الدم. تعطي هذه الدراسات السريريه الى ساقية تدعي أن الأدوية العشبيه انجزت مفيد على مر العصور والتي ، في الواقع ، قصص من الادوية العشبيه التي تفيد في علاج مرض السكري وانخفاض الجلوكوز في الدم تعزز المصداقيه العلميه مراقب. القرفه اللحاء ، عرض عناصر كيننيرغين ، وقد استخدم في الطب الصيني منذ قرون ، ولكن ظهرت مؤخرا الى الأضواء العلميه من خلال دورها في تحسين مستويات السكر في الدم.

"نظرا لافت قيمة هذا المنتج ومنتجات أخرى قريبا ونحن نأمل ان يكون التسويق ، واننا نصر على ان تكون مبيعاتنا الممثلين المعتمدين ويكون له كامل المعرفه منتجاتنا" تواصل دانيال تافت. "نعتزم تزويدهم مؤتمر العالم الاسلامي وتغس تسويق الموقع ادوات الادارة التي من شأنها ان تجعل اي خطورة الانترنت المسوق حريصة على العمل معنا ، استخدام نفس نوع متطور جدا من البرامج الا ان الشركات العملاقه التي تستخدم تقليديا. ونعد لهم عالي اللجان القائمة على ادائهم. ولكن الأفضل من كل ذلك ، انها فرصة لمساعدة الالاف من الناس مع مزيج فريد من كل الاعشاب الاغذيه التي يمكن ان تساعد على التحكم بطبيعة الحال واحدة من اكثر الظروف المدمره في عصرنا ، والسكرى وغيرها من المشاكل المتعلقة بالدم. "

للمزيد من المعلومات حول efoodsafety.com مؤسسة زيارة : http://www.efoodsafety.com http://www.standoutstocks.com للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني! ___________________________________ _____________

على الذهاب تكنولوجيات الفريق وتكبب : مستمرة) هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم على الذهاب تكنولوجيات فريق قيادي متعدد صناعة اجهزة الحاسوب والبرمجيات ونظم الموحد ، اعلن اليوم ان الشركة اكملت دفع كامل مبلغ 500،000 تحويل مضمون مذكرة الى نيويورك مقرا لاوروس ماستر صندوق المحدوده 10-1/2 اشهر على الاقل من التاريخ المحدد في المذكره ، تموز 2008.

تشمل هذه المذكره ، على الذهاب قضى بالفعل على دفع مبلغ 3.39م من خارج الدين في السابق 6 أشهر ، وقبل كل كل الواجب و / أو تحويل التاريخ.

14 تموز / يوليو 2005 ، على الذهاب دخلت تحويل مرفق التمويل مع الصندوق لاوروس ماستر المحدوده ، التي تنطوي على تحويل مبلغ 500،000 مضمون مذكرة من المقرر ان ينتهي في 14 تموز / يوليو 2008. عملا باحكام المذكره الشركة رواتب شهريه بالاضافة الى الفوائد التي تبدأ في 1 آب / اغسطس 2005.

وعلق المدير التنفيذي ستيوارت الترك "القضاء على هذه المذكره يأتي الشركة ان اقرب بكثير الى هدفنا للربح. نواصل التركيز على تنسيق جهودنا فى جميع مناطق عملياتنا مع زيادة المبيعات وهوامش الربح الاجمالي ، فضلا عن تحديد جديد المنتج عروض وفرص النمو الاستراتيجي. نحن من سنة 2008 الى بداية قوية. "

للمزيد من المعلومات حول التكنولوجيات الذهاب على فريق الزيارة : هتب://ووو.وتغتيش.كوم هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني! ___________________________________ ___________________

1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : ونجب (1-900 هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم الجاءزه ، أعلن أمس ان شركة المكسيكيه تقوم شركة اليانصيب "تنشأ مؤسسة" تتوقع المكسيكي رخصة اليانصيب يتم اقرارها في ايلول / سبتمبر. وتتوقع الشركة أن يبدأ بيع تذاكر اليانصيب في تشرين الاول / اكتوبر. اكتمال اول استخلاص امر متوقع الحادي والثلاثين من كانون الاول / ديسمبر.

وهناك العديد من البلدان التي تبدي اهتماما في 1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لالعاب اليانصيب. دول : الهند والمكسيك والصين وروسيا. "الحياة يانصيب الهجره" التي تبدأ في المكسيك ستفعل متعددة توجه سنويا. المرخص يبيع 1 مليون تذاكر لكل اوجه ، في ما يعادل 103 دولار لكل تذكرة.

اساليب حياة المهاجر الجاءزه الفائز سيحصل على النحو التالي مرشدا العبوة :

- 10 مليون دولار نقدا

- 1 مليون دولار المنزل في كندا

- 100،000 دولار السيارات

7 - عقد العمل العام ، بقيمة 3.9 مليون دولار

- المساعدة في تطبيق وتلبية لمتطلبات الهجره الهجره الى كندا

- جميع المبالغ بالدولار تترجم دولار امريكى.

- مجموعة امريكى الجاءزه ما يعادل 15 مليون دولار.

جميع اليانصيب المرخص لها ، الرهينه ، والمؤمن.

للمزيد من المعلومات حول الجاءزه 1-900 ، المحدوده زيارة : شتب://ووو.1900جاكبوت.كوم هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني! ___________________________________ _____________

هيالثسبورت ، المحدوده

(وتكبب : هسبو) هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم هيالثسبورت ، المحدوده اعلن امس رسميا عن موعد اطلاق منتج جديد ، فيكس (tm) تنزع المتخلفه ، 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 (شتب://ووو.فيكستريبس. كوم). المنتج الجديد يستخدم رقيقة فيلم المخدرات الناشطه ايصال التكنولوجيا المتقدمه والمصنعه من يننوزين مؤسسة غوهل المغذيات ، ابتكرت شركة المنتجات المتخلفه ومنحت رخصة بيع حصري لجميع الولايات المتحدة الامريكية والتوزيع والتسويق الدولي الانسان الامبراطوري الرقصه ، ذ.م.م (هتب://ووو.يمبيريالبووغيي.نيت).

الرقصه الامبرياليه (الامبرياليه) سيدفع راديكالي تسويقيه مبتكرة وسيلة لأكل هذه الشرائط. الامبراطوريه تعتقد بيع كميات كبيرة يمكن تحقيقه عن طريق تجار الجمله ومصادر تسليحها مع ديناميه ترسانة مواد التسويق الى تشبع بار ومواقع البيع بالتجزءه ، وبسطت فيكس الجهود الترويجيه عبر الاستخدام العملي لحجم العبوة بار السجائر آلات البيع. المستهلك الاعلان يعزز الامبراطوري الرقصه بالكفاءه وعبر الجهود الترويجيه الرقميه التفاعلية والترفيه الاحداث ، وايجاد شبكة اجتماعية متبادله مع المستهلكين. "هذا هو اكثر المنتجات على الارفف. طورنا فكرة تغليف مبتكر للاستفادة من وجود قنوات التوزيع -- تحديد وضع فيها الناس في اشد الحاجة اليها ، في البارات والنوادي الليليه ، "ذكر الامبراطوري الرقصه الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول سام bein.

الامبرياليه الرقصه حافظة تضم شركات مثل LG الالكترونيات aiga ، qualcomm ، باوش & لومب ، ديوان الخدمة المدنيه ، الجنرال الذرة ، ر. ج رينولدز بفغ والاتصالات. الموهوب الموظفين بنجاح اطلاق متعددة ساعدت على المنتجات الوطنية وحريصة على توليد نوع الوعي ولاء المستهلك. مع سجل مبرهن تتجاوز توقعات العملاء ، الامبرياليه الرقصه تعتنق هذه الفرصة مع فيكس.

"لقد عملت قط مع مجموعة من الافراد من كل دراسة المشكلة وايجاد كل الحلول الممكنة. الامبرياليه الرقصه دائما خطوة واحدة الى الامام للعبة وتنتج دائما في اعلى مستوى. اخذوا الفكره وحصل المنتج الابداعي ، وتطوير تماما التكنولوجيا المتكامله اللوجستية والنظام من الاساس. من التغليف وبيع ادوات ومواد التسويق على الانترنت طلب النظام ومن جميع بصريا راءعه وفعالة جدا في نفس الوقت ، "قال طين غوهل ، رئيس غوهل المغذيات ، المحدوده

سام bein يخلص "مع التسويق مشابهة جدا لتلك التى منهاج ريدبولل (tm) ، وهذا المنتج سوف تبدأ مع نقابه المحامين فرع البرنامج والتجزءه الى ما يقرب من ثمانيه اسابيع. ونتوقع ان طلب المستهلكين لمنتجات مثل فيكس المتخلفه تنزع الى ان تكون عالية جدا ، وجهودنا كلها تنصب على ايصال رئيس وقاهرة التي ستستمر تؤتي ثمارها. نحن سيلقي المنسجمه ورسالة موحدة الى العالم عن هذا المنتج الثوري دعا فيكس بالشرائح. "

للمزيد من المعلومات حول healthsport مؤسسة زيارة : http://www.healthsportinc.com http://www.standoutstocks.com للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني! ___________________________________ ____________

فوكس البتروليه المحدوده

(وتكبب : فكبي) هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم فوكس البتروليه المحدوده اعلن 8/27/07 انه اكتسب التغطيه و "المضاربه شراء / 4" وتقدير 12 شهرا السعري المستهدف البالغ 5 - 40 من ارنست سشلوتر جيم ، أحد كبار المحللين مع ينفيستريند سيسم فرع البحوث وأربع نجوم وفقا لمحلل ستارميني.

ووفقا لمحلل سيسم سشلوتر بحوث التقرير : "في آب / اغسطس فكبي اكتسب انغليسيي فرصة لبنات 14/9ا و14/14ب في بحر الشمال ، وهو امر مشجع ، النفط قد اكتشف في هذه الكتلة. صافى الاحتياطى المحتمل الى الشركة تقريبا. 11.5 ممبو ويمكن ان تضيف 0.35/شاري دولار (خطر التصحيح) تقييم القيمه الصافية (انو). تقديرات الموارد على كتلة 14/9ا يقدر ان 30.4 ممبو ويمكن ان تضيف نحو 0.92 دولار لكل حصة (خطر التصحيح) لانو الشركة.

"فوكس البتروليه بالاضافة حصلت مجتمعة 100 ٪ تعمل في 12 دولة تصدر النفط الايجارات التي تضم 32،000 + اكر المعدنية الانسان في المنحدر الشمالي في الاسكا. الرئيسية مشغلي بالفعل حفر الآبار وحولها سواء فوكس ايجار المنطقة استهداف ليسبورني مجموعة متجانسه الى حد كبير وكسر سلسلة صخور من الكربونات. نفس هذه الصخور بمثابة الخزان الافق ، واجراء احتياطات نفطية كبيرة في المنطقة المتاخمه خليج برودهوي الميدان. تقديرات بوجود احتياطيات لهذه الاحتمالات 30 ممبو باستخدام منتصف المدى القضية 15 مليون برميل ميل مربع وعلى افتراض فقط 2 ميلا مربعا منتجة. على افتراض ان في الارض قيمتها بمبلغ يوازي هذا المورد يمكن ان تضيف 1.23 دولار للسهم الواحد (خطر التصحيح) لانو الشركة. "

لمزيد من المعلومات عن شركة فوكس البتروليه زيارة : هتب://ووو.فوكبيترو.كوم هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني! ___________________________________ _____________

نيكيا المقتنيات ، المحدوده

(وتكبب : نيكا (هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم نيكيا المقتنيات ، المحدوده من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل من الذهب الانصهار المختبرات ، وأعلن عن بدء 8/27/07 رونالدو من الخيزران جمع الذهب وظهوره من القطع & خيط اسود جمع الثريا. رونالدو لدى الذهب الخيزران يركز على جمع ميسرة يحوك من 100 ٪ الخيزران الالياف. "الخيزران بسرعة يحظى بالاهتمام في صناعة الازياء لاكثر من الطاءله من ناحية صلاحيه اللبس ، واشابيليتي ، وتفردها. أ توليده السيليلوز الألياف الخيزران يتم تجهيزها بلا إضافات وتحلل ، ولقد اشاد لكونه 'الجديد الطبيعيه الاخضر والمتوافقه مع البيئة والنسيج من القرن الحادي والعشرين ، "قال رونالدو الذهب ، مؤسس وكبير مصممى السوداء الثريا. في المجموع هناك اكثر من 1،200 وحدة في 10 الاساليب المختلفة مع تقارب التجزءه قيمتها 000 94. زيارة شتب://ووو.بلاكشانديليير.بيز/ينديك.اسب؟باغياكتيون=فييوكاتس&كاتيغوري = استعراض و / او شراء القطع من المجموعة.

الأسود الثريا قطع خيط & جمع 13 ملامح الاصل اساليب صممه الاسود الثريا الموظفين ، وتضم 100 ٪ قطن ممشط الهيئات والقطن / الوكيل خليط 1x2 الضلع. لدى بتمشيط القطن قبل غسله وميسرة جدا الى اللمس. لدى الوكيل في الضلع الوعود حياة أطول لبلوزه رغم تواتر الملابس. في المجموع هناك اكثر من 5،400 وحدة في جمع المفرق مع تقارب قيمتها 000 191 دولار.

وبالاضافة الى ذلك بضائع جديدة ، اسود الثريا حاليا باستكمال وجهة نظرهم من الخدمة نظام التشغيل لتبسيط جميع جوانب من أعمال التجزءه. الشركة ستوفر ترقية الحصول على معلومات في الوقت الحقيقي بالنسبة لتخزين المبيعات ، واسقاطات على الانترنت المبيعات. ريتشارد سوربير ، رئيس نيكيا المخزونات المحدوده ، وذكر ان "هذه يمكن ان تساعدنا على الارتقاء بكفاءه تلبية الطلب المتزايد نتوقع لموسم الاعياد 2007 ، وكذلك للوصول الى اهدافنا زيادة فعالية التكلفه الى اكثر المناطق جاذبيه مع الحق الجرد. عدة مواقع جديدة تم تحديدها ويتلاءم مع اهداف الشركة للمبيعات والربحيه. " "البضائع الجديدة والترقيات مثيرا للغاية لشركتنا. أسود الثريا للتركيز على البضائع المصنوعه من الخيزران بيئيا وسهلة للبس ، تنفس القطن تضعنا امام المنافسين الاخرين من حيث التفرد والجوده والسعر. انا ملاذا ' ر اشاهد شيئا في سوق قريبة من منطقتنا تصاميم والانشاءات بأسعار نداء الى جمهور واسع المستهلك "، علق اندي مونتانا ، وتنمية الاعمال التجارية والسمعه مدير السوداء الثريا.

للمزيد من المعلومات حول نيكيا المقتنيات مؤسسة زيارة : هتب://ووو.نيكياهولدينغس.كوم هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني! ___________________________________ _____________

عن ستاندووتستوكس.كوم

Standoutstocks.com اصبح احد الوزراء يوقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ارباحا طائلة عن طريق الاستثمار فى اقصى والقادمة من الشركات المتداوله.

ستاندووت مخزون تقرير خدمة البريد الالكتروني المجاني لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لوتكبب بينكشيت والشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط ومكانه من باقي السوق. الاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب standout مخزون التقرير في صفحة www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في ووو.ستاندووتستوكس.كوم لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات والقيام بنفسك العنايه اللازمة. ستاندووتستوكس.كوم محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. ستاندووتستوكس.كوم لا تعرض للبيع الاوراق المالية. عرضا لشراء او بيع لا يمكن ان يتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات والتعابير الرأي الاوحد للتحرير وقابلة للتغيير دون سابق انذار. ستاندووتستوكس.كوم ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر مناقشتها مع مستشار مالي ، سمسار او تاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضي سيكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، ستاندووتستوكس.كوم تملكها وتشغلها ستاندووتستوكس.كوم. لا ستاندووتستوكس.كوم ولا أي من الشركات التابعة لها ، او موظفيها يعاقب أنت أو أي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار ناجمه عن استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليم هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ standoutstocks.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. ستاندووتستوكس.كوم وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والمادة 21 ه من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء الاقوال ليست من الحقائق التاريخية ، ويمكن "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. ستاندووتستوكس.كوم الخدمات التي غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. ستاندووتستوكس.كوم يجوز بيع اسهم رأس المال في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا يجب ان ينظر اليه بوصفه محددا تضارب المصالح وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان يأخذ ذلك بعين الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.standoutstocks.com / disclaimer.htm.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
LCOL, UPDA, and SHMM

روتشستر ، نيويورك ، 29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Lotta الفحم شركة الورديه الواح : lcol) ، وتعميم التنمية العقاريه وشراء وتكبب : استسلم) ، وجنوب بيت يكويبينت الطبية المحدوده (الورديه الواح : شمم) ؛ هي بامبلونا اللقطات!

بامبلونابيكس.كوم كهذا الهدف هو تحقيق تركض الثيران ؛ عرفانا لأن المدينة يشترك مع مضيفه اسم "ادارة الثيران". ايه اسءله او استفسارات لا تتردد فى الاتصال بنا في ينفو@بامبلونابيكس.كوم. زيارة بامبلونابيكس.كوم ، للتسجيل في صحافتنا الحرة الاخباريه اليوميه ، وأقرأ التنصل.

Lotta الفحم شركة الورديه الواح : lcol ، هتب://ووو.ماركيتواتش.كوم/كووتيس/لكول)

Lotta الفحم تعليقات على نشاط تداول الأسهم

29 اغسطس 2007 - lotta الفحم ، المحدوده اليوم علق على سعر السهم المسمار الاخير. نيكولاس ماتوسيان ، الرئيس والمدير التنفيذي : "كمساله سياسة الشركة ، lotta الفحم ليس في وضع يسمح له بالتعليق على حصة النشاط التجاري. ولكن نظرا لسعر السهم المسمار الاخير نود ان ننصح السوق اننا مستمرون بهمة الوصل في اعمالنا الآبار القائمة ، وكسب مزيد من التنقيب والانتاج الانسان باستكشاف المتاحة لدينا ممتلكاتهم ، والحصول على تقارير هندسيه مستقلة عن امكانات قيمة الاحتياطي من العقارات القائمة. سنبذل المناسب ، في الوقت المناسب للاعلانات تطورات مهمة حدوثها. " "وفي غضون ذلك ، ممثلي الشركة سيكون في لندن في الاسابيع القادمة للاجتماع مع المستثمرين المؤسسين الذين اعربوا عن الاهتمام في مشروعات الشركة ، وتمضي في اتجاه المقترح ادراجها بهدف تبادل" كبير الموظفين الماليين واضاف رون ايفانز.

Lotta عن الفحم

Lotta الفحم ، المحدوده هي فريدة من النفط والغاز مع شركة مملوكة بالكامل لثلاث عمليات منفصلة الفروع العاملة ، مع كل الحقوق لاستكشاف وتطوير موارد النفط والغاز في شراكة مع مختلف الامم والكيانات التجارية الاولى في شمال البرتا ، كندا. الشركة المتداوله على مدى صفر - مكافحة السوق تحت رمز : lcol ولك5 في فرانكفورت.

وقد تمكنت الشركة من تجميع أكثر من 100،000 هكتار من الاراضي ، وكل ذلك 100 ٪. بعدما نجحت في حفر سبعة من اصل سبعة آبار واعادة دخلت اكثر نجاحا جيدا في مجال بوير ، وتستعد للهندسة الوصل في البنية التحتية ومواصلة الحفر في بوير وأقل الرقيق المجالات. اكثر من 800 4 دولار تم استثمارها منذ ايلول / سبتمبر 2006 على انشطه التنقيب واقتناء ، بالاضافة الى 8 ملايين دولار من دولارات الولايات المتحدة يتم تأمينها في يوليو 2007 لتمكين الشركة من المضي قدما في خططها لبناء خطوط الأنابيب وخطوط الانابيب المغذيه للالحالية 8 آبار الغاز المءكده ، والحفر وتعادل في 8 اضافي "احتمال كبير" آبار هذا الخريف. وبالاضافة الى الشركة ستكتسب يصل الى 12،000 هكتارا من أراض اضافية في خريف هذا العام ، اثنان حفر الآبار واجراء السيزمي ثلاثي الأبعاد برنامج آخر لاختيار مواقع الحفر على السلام القوس الممتلكات الشتاء. الشركة تخطط لحفر اضافية تصل الى 156 آبار الغاز الموجودة على الاراضي بوير خلال الاشهر ال 18 المقبلة ، التي يتوقع ان تولد كبيرة التدفقات النقدية والأرباح للمساهمين. وتعتزم الشركة زيادة تطوير العقارات القائمة فضلا عن مواصلة انتاج وحيازه الممتلكات محتمل.

عالمى التنمية العقاريه وشراء وتكبب : الاوغندي ، هتب://ووو.ماركيتواتش.كوم/كووتيس/وبدا)

وسط النفط والغاز شركة يكمل اختبار على خطوط التدفق وتستعد لإكمال آبار جديدة ونعلق شيروكي في حوض حوض الفحم الحجري الميثان الميدان

29 اغسطس 2007 -- استمرار التقدم في سياستها العدوانية برنامج الحفر في كنساس ، وسط النفط والغاز شركة اكملت الاخير للاختبارات المطلوبة على تدفق مؤخرا تركيب خطوط الضغط بما تحقق من الوصلات إلى الآبار. وسط انبوب للمقاول المشروع بناء خط أنابيب مزدوج ي من بولدوين ، كانساس ، وقد تولى كل من خطوط تدفق آبار جديدة الى الميدان وبالعكس شغل خطوط الخنادق. Cates المسح قدمت الدعم لهذا المشروع من خلال انبوب اداء حق بطريقة المسح على عدة مواقع في لانكستر طيار.

هذا الاسبوع ، فتش ثقب سجلات يجري تشغيله على الاحد عشر الاولى من الآبار في اطار التحضير للجزء مخلفات التثقيب واطقم لتبدأ هذا الاسبوع لاكمال الآبار وتعلق لهم المبيعات الخط. قلب اختار السياسي المستفرد حفز الشركة من انجاز العديد من العروض التي جمعتها ازتيك والخدمات المحدوده ، شركة فرعية العالمي التنمية العقاريه وشراء الشركة في اطار دورها كمنسق للبرنامج الميداني.

وفي الاسبوع الماضي ، جاكام استعراض المواد الكيمياءيه المحتملة ضاغط مواقع لتركيب مضخه المياه المالحه ومعالجة الغاز والمياه أخذت عينات لتحديد مدى الكيمياءيه ستكون ضروريه لمعالجة الغاز قبل تسليمها الى الاسواق. يوم السبت ، بالاضافة الى موقع آخر هو مسند وبدا وسط جمع المعلومات للعمل على اللقب 4 مواقع جديدة وقد خاطر اكثر استعدادا للحفر. الاسبوع القادم ، ان المعلومات التي ستحال الى ميامي عنوان الشركة من اجل التأكد من المعلومات الايجار.

لمزيد من المعلومات ، زيارة ووو.هيارتلاندويلاندغاس.كوم.

جنوب بيت المعدات الطبية المحدوده (الورديه الواح : شمم ، هتب://ووو.ماركيتواتش.كوم/كووتيس/شمم)

جنوب الوطن التقارير الطبية صافي الدخل 17.5 ٪ للاشهر الستة الاولى من عام 2007

29 اغسطس 2007 - جنوب بيت المعدات الطبية ، وشركة يسر اعلن صافي الايرادات على أساس الاستحقاق للاشهر الستة الاولى من عام 2007 بمبلغ 137،740.00. صافي الايرادات التي تتحقق من ايرادات 786،593.00 دولار للفترة نفسها. غريغ تاكر ، الرئيس والمدير التنفيذي لجنوب الوطن الطبية ، وذكر "اننا سعداء التقدم الذي احرزناه حتى الآن. اننا نبني أسس قوية وطنيا يمثل الشركة. بدأنا باعتبارها الشركة القابضه للتداول العام في 13 كانون الاول / ديسمبر 2006 مع الاهتمام في اقتناء المعدات الطبية المشغلين. وبالاضافة الى ذلك ، أدركنا ان مستقبل الرعايه الصحية على الجانب الوقائي وذلك شكلنا الصحة والعافية شعبه تهدف الى الاستفادة من اهتمام نماذج تجارية في قطاعات الصحة والعافية واللياقه الساحات. حتى الآن لقد اكتسبت عمليات المعدات الطبية في كارولينا الجنوبيه وويزيانا. نحن ايضا امتلاك خط مراكز اللياقه دعت السيدات & اللياقه الصحية مع موقعين في غرينفيل ، س.ك. " السيد تاكر ذهبت الى دولة "قررنا ايضا ان تركز جزء كبير من الوقت والجهد على نمو وتطور المرة الملاك الطبي ، نحن شركة الامتياز هذه الاعمال واتخاذ الامتياز ورسوم الامتياز على كل موقع ان يتم فتح تحت اسم المرة الاخرى. عملنا يستند النموذج قائم فعلا ناجحه ممرضة وكالة توظيف فى لويزيانا ان تولد أكثر من 3M فى الايرادات فى عام 2006 وعلى سرعة توليد قريبة 4M فى عام 2007. ممرضة المؤقتة اصبح الملاك قضية حاسمة في مئات اسواق عملنا الوطني ويلبي الحاجة الى نموذج في طريقة فريدة جدا. المرة نوعية الامدادات الطبية الموظفين الفنيين على الرعايه الصحية والبدل اليومي والعقود المؤقتة استنادا الى المستشفيات ريهاب مراكز دور التمريض وغيرها من المرافق الطبية. " لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يمكن الرجوع الى المواقع التالية : ووو.سووثيرنهوميميد.كوم ووو.لادييشيالثاندفيتنيسوسا.كوم ووو.ينكوريميديكالستافينغ.كوم

الاتصال : بامبلونابيكس.كوم البريد الألكتروني : ينفو@بامبلونابيكس.كوم
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Eglf

تورونتو ، 29 أغسطس ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
العنصر 21 شركة جولف ( "529،0" (وتكبب : يغلف (فرانكفورت : بجك) ، الصانع المتقدمه الاسكنديوم سبيكه الجولف ومعدات الصيد ، اعلن اليوم ان 21 عنصرا للايدت الصياد بويد يفوز دوكيت 2007 باسماستير الاساطير.

بويد دوكيت وقد نشرت خمسة العشره ينتهي في آخر سبع الاحداث ، بما المرموقه 2007 بطل الولايات المتحدة البص. الفوز في الاساطير يجلب له هذا الموسم دخل 836،500 دولار التي تمثل موسم واحد سجل في البص المنافسة.

Http://basszone.com/2007eliteseries/dardanelle/day4/story.htm

هتب://ووو.باسفان.كوم/نيوس_ارتيكلي.اسب؟يد=2461

بويد دوكيت 21 عنصرا يرتدي الشعار على قميصه ، ويستخدم 21 عنصر المعدات. العنصر 21 في صدد عرض خاص بويد duckett خط قضبان الصيد. 21 عنصر الصيد قضبان تلقت بالفعل اعلى الصناعة يكرم ، بفوزه الثلاثة الاوائل جوائز ، منها "افضل عرض" في 2007 يكاست السباق.

الدكتور ناتالييا هيارن ، 529،0 المدير التنفيذي ، ان "21 عنصرا يهنئ دوكيت بويد صاحب الاداء الممتاز هذا الموسم. نحن فخورون جدا ان يكون بطلا على فريقنا. "

حوالى 21 عنصرا جولف الشركة :

العنصر 21 شركة جولف (529،0) تطوير وتسويق الجوائز الغولف والصيد البحري والمنتجات المصنوعه من الشركة للجيل القادم الملكيه الاسكنديوم السبائك. 529،0 العالية الاداء ايصال المنتجات تحسينات هاءله في المسافة ، والاتساق والدقه ويشعرون اكثر المنتجات الاكثر رواجا في الولايات المتحدة 5.5 مليار دولار الجولف و48 مليار دولار امريكى فى الاسواق الدولية لصيد الاسماك.

وضعت اصلا للابحاث متقدمة في المقاتلات النفاثه من طراز ميغ منها ، 529،0 للبراءات الاسكنديوم سبائك يوفر أعلى القوة الى الوزن ، اي المواد المستخدمة حاليا في مجال الرياضة -- 25 ٪ تحسنا التيتانيوم 40 ٪ تحسنا الغرافيت / ابوكسي ، 52 ٪ تحسنا الالومنيوم 70 ٪ تحسنا الصلب. كما توفر هذه الخصائص الفريده الاهتزاز خانق مما اسفر عن المنتجات غير مسبوقة يشعرون اكثر المواد المتنافسه.

العنصر 21 شركة جولف مؤخرا بتوسيع خط الانتاج لتشمل معدات الصيد التي سرعان تأمين الاعتراف الدولي بفوزه عدة العليا المشرفة على يكاست 2007 ، المرتبة الأولى في العالم في رياضة الصيد التجاري.

تطلعي البيانات.

بيانات في هذا الاصدار ، وغيرها من البيانات التاريخية والواقع قد تعتبر في بعض الحالات ، اذ ان "تطلعيه" بموجب المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21b من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 على التوالي. "تطلعيه" مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت البيانات المقدمة ، وتنطوي على مخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر التاخير والصعوبات تغير استراتيجيات ، أو عوامل او ظروف غير متوقعة تؤثر على 529،0 واعماله. عدد من هذه المخاطر والشكوك 529،0 يرد في التقارير الدوريه المقدمة الى لجنة الاوراق المالية والبورصه. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه تطلعي البيانات في اي وقت يثبت انه دقيق والقراء لا ينبغي الزائد على اي تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة ، التي لا تتحدث الا اعتبارا من هذا التاريخ. 529،0 يتعهد اي التزام من اجل اعادة منقحه تطلعي البيانات تعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ ، او تعبيرا عن وقوع احداث غير متوقعة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فيلادلفيا ، السلطة الفلسطينية ، 29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
تنبيهات بالاندفاع يتابع حاليا الاسهم التالية : جلود المحدوده (وتكبب : سكنن) ، وآسيا المخزونات العالمية شركة (وتكبب : ااغ) ، شركة يو اس الحراريه الارضيه (وتكبب : وغث وغوفيش شركة (وتكبب : غوفه)

تقرير شامل لليرجى زيارة هتب://ووو.بولليشاليرتس.كوم والاشتراك المجانيه استثمار الاخباريه.

جلود المحدوده (وتكبب : سكنن (حاليا 1.45 في التجارة سهم تصل 12.4 ٪ في حين ان 77 90،736 حجم التجارة ضعت. يوم الأربعاء التاسع والعشرين اغسطس اعلنت شركة جلود مستهلك برنامج الشراكه ليتزامن مع ظهوره من الجلود والاحذيه بالتجزءه فى الاسبوع الذى يبدأ فى 4 سبتمبر 2007. جلود الزبائن المستهلكين الانخراط في برنامج الشراكه ستصبح جزءا لا يتجزأ من تطوير منتجات الشركة. الفريق سيكون جزءا مستمرا الشركة البحوث الداخلية ، والعمل مع شركائنا المصممين والمهندسين لتعزيز الابتكار من جلود وعظام. الأولى 5،000 اعضاء المستهلك برنامج الشراكه سيتلقى اول جيل العظام (60 دولارا التجزءه) مجانا في مقابل تسجيلهم والتغذيه المرتده. وبالاضافة إلى ذلك ، سيوفر الجلود اعضاء فرصة التجارة في اول جيل العظام لاحقا نماذج فقط لمساعدتنا في تحسين المنتج. اعضاء ستوجه الدعوة ايضا الى المناسبات الخاصة وهبات وستكون اول محاولة جديدة لمنتجات الشركة وتطوراتها. الكتيبات وستتاح المشاركة في وصف تجار التجزءه للمستهلك برنامج الشراكه والمعلومات ستكون متوفره ايضا في سكينسفووتويار.كوم قريبا ، حيث سيتمكن العملاء من اجل التسجيل للبرنامج. مارك كلاين ، الرئيس والمدير التنفيذي للجلود المحدوده ، وقال "اننا مرتاحون ليعرض المستهلكين برنامج الشراكه مع ظهوره للجلود في المفرق ونعتذر عن بعض التأخير اللوجستية البسيطة. اقيم في اتقان الهندسه منتجاتنا هو معرفة آراء المستهلكين. ومن الواضح ان الاطلاق قد ننتظره بشغف ، وادارتنا الفريق سيعمل مع شركاء البيع بالتجزءه في الاسبوع المقبل لضمان نجاح هائل البدء الجلود والاحذيه. "

أنشئت مؤسسة الجلود ، وتواصل تطوير مبتكر والمسجله جزئين ، احدهما بالآخر الاحذيه يتكون الهيكل الخارجي للانهيار "الجلود" وجوف كلي عظام قسم دعم يسمى "العظام". تصميم يتيح للمستهلكين شراء احد الباطنيه ، وقسم العظام والجلود والعديد الخارجي ، مما أدى الى تغيرات متعددة الاسلوب من نفس نوعية زوج من العظام دائما مع نفسه ويشعر صالح أيا الجلد يجري البالية. جلود 'الهدف هو خلق مفهوم جديد للملابس التي تتيح وتشجع المستهلكين على تغير كثيرا الاحذيه ، في حين تشهد المتعه متساويه في جميع التصاميم للاحذية. هذا فريد المواقف بين مفهوم الجلود والاحذيه والملابس والصناعات.

اسيا المخزونات العالمية شركة (وتكبب : ااغ) حاليا في التجارة 17 سهم بزياده 3.7 ٪ عن حجم 865،948 53 بينما وضعت الحرف. يوم الأربعاء التاسع والعشرين اغسطس آسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الإعلام السلطة (المفقودين) وسيبدأ انتاج مسلسل "من يريد ان يكون مليونير؟" للتلفزيون الصين السوق ابتداء من الاول من ايلول. وبعد الانتهاء من النسخ التجريبيه الناجحة للتلفزيون اختبار الظاهرة وتظهر سلسلة من الترقيات من استوديو تسهيلات قوانغتشو الصين المفقودين اصدرت انتاج اشارة البدء لمسلسل "من يريد ان يكون مليونير؟" للتلفزيون الصين السوق. 22 آب المفقودين والصين وكالة اعلانات زيكونميديا ابرمت اتفاقا مع قناة فضاءيه تلفزيونيه غيزو (غزتف1) بث النسخه الصينية "من يريد ان يكون مليونير؟" فى الصين. لدى غزتف1 برامج سيعطي 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الوصول الى النجاح على الصعيد العالمي بلغ التلفزيون العرض. في عام 2006 كان معدل غزتف التاسع الشامله بين الصين وجميع محطات التليفزيون. المفقودين ، 60 ٪ وهي شركة فرعية مملوكة آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 مسلسل "من يريد ان يكون مليونير؟" لتبث برامجها في الصين. المفقودين الشركة الأم آسيا المخزونات العالمية كورب تطور الاعمال والمشاريع التي اثبتت فعاليتها وادارتها فى الصين.

اسيا المخزونات العالمية وتمتلك الشركة التركيز القوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان والتسويق وخدمات الترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين.

شركة يو اس الحراريه الارضيه (وتكبب : وغث ، تسك.ف : غتش (حاليا 2.76 في التجارة السهم حتى 2.97 ٪ على 68،948 بينما حجم التجارة 47 وضعت. يوم الأربعاء التاسع والعشرين اغسطس الاميركي الحراريه الارضيه المحدوده يسعدها ان تعلن تورونتو البورصه موافقة مشروطه على طلب الشركة المشتركة لادراج اسهم بورصة تورونتو. وتخضع القائمة الشركة استيفاء بعض الشروط المعينه للبورصة تورونتو في او قبل 21 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

يو اس الحراريه الارضيه هو تطوير الطاقة المتجدده الشركة حاليا ببناء 13 الف ميجاوات مشروع الطاقة الحراريه الارضيه في الطوافه نهر ايداهو واجراء انشطه الاستكشاف في نيل الينابيع الساخنه ، اوريغون.

غوفيش شركة (وتكبب : غوفه) حاليا في التجارة 0،64 سهم تصل 36-17 ٪ 133،938 43 بينما حجم التجارة ضعت. يوم الأربعاء التاسع والعشرين اغسطس غوفيش اعلنت شركة شراكة استراتيجية مع اداب.تف ، فيديو اعلانيه في شبكة تضاف الى طرف ثالث اعلانات داخل مقاطع فيديو تظهر على شبكة غوفيش. وتتيح هذه الشراكه غوفيش الى المباراة ذات الصلة ، الاعلانات النصيه مع محتوى الفيديو على الانترنت باستخدام اداب.تف & الملكيه برامج تحليليه. التكنولوجيا يحلل محتوى الفيديو في الوقت الحقيقي وفورا مباريات الاعلانات المناسبه لها. اداب.تف & فيديو اعلانيه في الشبكه حاليا تخدم بعض الأكثر شعبية الفيديو على الانترنت مواقع على الإنترنت ، بما غوفيش شبكة من حوالي 8 ملايين مستخدم. الاسبوع الماضي الفيديو على الانترنت موقع youtube اعلن ادخال شبه شفافة التراكب الاعلانات في اسفل اختر الفيديو كليب. في سيل الاعلانات النصيه عملت على الشبكه من خلال غوفيش اداب.تف & منهاج سيكون شبيها youtube الاعلانيه الجديدة سمة ومع ذلك ، غوفيش الاعلانات ستكون صلة سياقية من خلال استخدام اداب.تف 'ق ملكيه البرمجيات. "نقود محتوى الفيديو كان واحدا من أكبر التحديات التي يفرضها ظهور الفيديو على الانترنت" ، قال تابريز فيرجى رئيس غوفيش. "شراكتنا مع اداب.تف غوفيش يساعد في ايجاد منبرا للمعلنين من اجل السماح له بالوصول الى الهدف الديموغرافيه ، ويفعل ذلك بطريقة لا تنتقص من خبرة المستخدم". "يسرنا ان الشراكه مع غوفيش ، لأنها هي التي تؤدي المنهاج في الاصل الفيديو على الانترنت برمجة التجميع والتوزيع" ، قال الامير الاشكناز ، الرئيس التنفيذي اداب.تف. "هذا هو المنفعه المتبادله والشراكه الاستراتيجيه التي تجمع غوفيش مضمون والتوصل مع اداب.تف & السياقيه الإعلان حل لتعزيز تجربة المستهلك مع زيادة الايرادات الاعلانيه".

غوفيش شركة مقرها في سان فرانسيسكو ، هو رائد فيديو شبكة الانترنت ، في غضون عامين ، نمت لايصال ملايين الفيديو شهريا الى النمو السريع للجمهور المتحمسين. اول شركة للتداول العام في الفضاء ورائدا في تطوير الاصل ، لجعل الإنترنت والبرمجه غوفيش هو المقصد على الشبكه حيث الملايين من الناس يأتون لمشاهدة ، وخلق ، تحميل وتبادل افضل في الفيديو والترفيه على الانترنت .

تنبيهات بالاندفاع - هتب://ووو.بولليشاليرتس.كوم هو تقسيم الخط الرئيسي العاصمة المجموعة ذ.م.م. اذا اردت ان السمة الخاصة بك علنا الشركة التجارية في منطقتنا انذارات او تنبيهات بالاندفاع على البريد الألكتروني يديتور@بولليشاليرتس.كوم

تنبيهات بالاندفاع هو الاعلان المنشور ملتزمة بتزويد المستثمرين بمعلومات عن الشركات المتداوله. نوزع التحرير الافكار والمعلومات والتعبير عن الآراء التي هي للمساهمين وليس باسم الشركة المميز. بيد انه متفائل تنبيهات قد تلقى تعويضا عن خدماته ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتباره مستقلا. تنبيهات بالاندفاع ولم يعوض بها اي طرف ثالث او يمثل الشركة في هذا التقرير.

اي من المواد الواردة في هذا التقرير بمثابة توصية ، بالتماس او عرض بالاندفاع او تنبيهات للمساهمين لشراء او بيع اي اوراق مالية أو أدوات مالية أخرى. متفائل تنبيهات لا يقدم اي مشوره او استثمار العلاقات المصرفية. وعلاوة على ذلك ، نحن غير مرخصه لاعطاء المشوره في مجال الاستثمار. المعلومات الواردة في هذا التقرير اعد من دون الاشارة الى اي مستخدمين متطلبات الاستثمار او الوضع المالي. قبل تنفيذ اي صفقة تنطوي على المعلومات التي كنت قد قمت ينظر اليها من هذا التقرير ، عليك ان تستشير عملك مستشار النائب الضرائب والمحاسبه المستشارين فيما يخص الاسعار ، وملائمة ، قيمة المخاطر او جوانب اخرى من اي سهم ، صناديق الاستثمار المشترك ، والأمن أو غيرها من الاستثمارات. المعلومات التي وجدت في هذا التقرير هو للعلم فقط وينبغي اعتبار الاعلان. بالاضافة الى الحد الاقصى للشركات الصغيرة ، والشركات الصغيرة كأب ، بيني والاسهم و / أو السندات المتداوله رقيقة بطبيعتها خطرة وغير مستقرة الاستثمارات. لكم خطر فقدان بعض او جميع الاموال المستثمره. لذا يجب على المرء دائما قيامهم العنايه اللازمة قبل الاستثمار. يستمعون لنا ونحن نشجع على الأستثمار بحكمة ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على مواقع الانترنت للجنة البورصه والأوراق المالية و / أو الرابطه الوطنية لسماسره الاوراق المالية. مع مضمون هذا التقرير قد يتضمن "تطلعي البيانات" حسب التعريف الوارد في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21b من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934. مثال تطلعي المعلومات هي البيانات المتعلقة المستقبل ، ويتوقع اتجاه الصناعة ، وخطط للتوسع في المستقبل ، وتنمية الانشطه التجارية المختلفة ، والنفقات الراسماليه ، ومصادر التمويل المستقبليه ، متوقعا امكانيه نمو المبيعات والعقود. وهذه التصريحات المماثله الامام تخضع لعدد من المخاطر المعروفة وغير المعروفة وتلك الشكوك خارج السيطرة الفعليه التي يمكن أن تتسبب العمليات او النتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة. تنبيهيه البيانات التي أدلى بها في هذه الوثيقة تسري على جميع ما يتصل تطلعي البيانات حيثما وردت في هذا التقرير.

للاتصال : البريد الألكتروني : يديتور@بولليشاليرتس.كوم
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Efsf, Gtec, Onjp, Hspo, Gpxm, Irbo

29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
بيننيبيرفورميرس.كومس "بيني الأسهم ذات الاداء" لهذا اليوم : يفوودسافيتي.كوم ، المحدوده (وتكبب : يفسف) ، وتكوين فريق التكنولوجيا المحدوده (وتكبب : غتيك (1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : ونجب) هيالثسبورت ، المحدوده (وتكبب : هسبو) ، وفينيكس الذهبي المعادن المحدوده (وتكبب : غبكم) ، ايرلندي العلوم البيولوجية المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : يربو)

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم وانقر هنا لالتزامنا الكامل في التنصل شتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم/ديسكلايمير.هتم ___________ ___________________________________ ___________ _________

يفوودسافيتي.كوم ، المحدوده

(وتكبب : يفسف) هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم يفوودسافيتي.كوم ، المحدوده اعلن اليوم ان لأولئك الذين يعانون من مرض السكري ومشاكل تتعلق السكر في الدم ، كيننيرغين (tm) ، المنتج الغذائي الطبيعي القائم على الخدمات التي تساعد على التحكم مستويات السكر في الدم ، وسوف تكون متاحة الان على مجموعة من المواقع التجزءه بأسعار رخيصة ، وعرض مبسط الشحن.

المثير اطلاق هتب://ووو.كيننيرغين.كوم لن تكون اخبار طيبة لأولئك الذين يستخدمون المنتج ، وانما تمثل فرصة راءعه للراغبين في أن يكونوا جزءا من ابتكاري ، وملكيه البرامج الموضوعة لتسهيل تسويق الانترنت كيننيرغين. سماسره سوف يستفيدون من المنتجات الاستثنائي الذي تبنته التوعيه الوطنية الإعلان عن الطقس سى وقناة نشاط العلاقات العامة على منافذ تلفزيونيه محلية فى جميع انحاء البلاد وانتشار المطبوعات الاعلانيه. نظرا لقيمة هذا كيننيرغين في سوق لعلاج مرض السكري تهيمن عليها المنتجات الاصطناعيه والطبيعيه من المنتجات كيننيرغين المحدوده ، ويتوقع منتجها لتنفجر على شبكة الانترنت.

"هذا ليس مجرد منتج عادي. وهو يقدم بديلا فريدا علاج مرض السكر والمنتجات الاخرى المستخدمة للسيطره على مرض السكري ومشاكل تتعلق السكر في الدم. ونحن نعتقد ان مثل هذا المنتج يستحق ان يكون حرفيا على الانترنت. الناس لا يريدون ان اضطر الى دائما شاحنة الى متجر بيع بالتجزءه للمنتجات الاساسية التي ربما تستخدم على نحو منتظم ، "يقول دانيال تافت الذي تزعم حملة تسويق الانترنت. "نحن سماسره ستجد ان كيننيرغين المواقع وأكثرها كفاءه وخالية من المشاكل على المنتج حول المواقع مدعومه استثمارا كبيرا في تسويق الانترنت المتطوره. ونحن نعتقد التسويق على الانترنت ستعجل نمو هذا المنتج بالفعل نجاحا كبيرا . المزيد والمزيد من الناس للبحث عن المعلومات الصحية على الانترنت ، اكثر من مائة مليون نسمة ، أي عشرة أضعاف النمو منذ بداية القرن. " كيننيرغين ليس المختبرات انشاء المخدرات الاصطناعيه ، وعلى الرغم من ان 52 ٪ من المرضى باستخدام انها تستطيع ان تستغني عن سائر ادويه خفض محتوى الجلوكوز في الدم. الحقيقة كيننيرغين بكثير اشبه ككل مصدرا غذائيا من اي نوع من الادوية المسجله التي أنشئت بشكل صناعى. 12 في كل الغذائي تركز قادما من الاعشاب الطبيعيه القويه مثل القرفه اللحاء ، بذور الشوفان ، أوراق العنب البري ، وعشب البحر ، والتوت البري ، الكرز الأسود ، وغيرهم ، وقد سجل على مدى قرون من الاستخدام في مجال علاج السكري والكلى والمسالك البوليه مشاكل مع النتيجة النهائية سريريا ثبت نجاح في السيطرة على مستويات السكر في الدم. تعطي هذه الدراسات السريريه الى ساقية تدعي أن الأدوية العشبيه انجزت مفيد على مر العصور والتي ، في الواقع ، قصص من الادوية العشبيه التي تفيد في علاج مرض السكري وانخفاض الجلوكوز في الدم تعزز المصداقيه العلميه مراقب. القرفه اللحاء ، عرض عناصر كيننيرغين ، وقد استخدم في الطب الصيني منذ قرون ، ولكن ظهرت مؤخرا الى الأضواء العلميه من خلال دورها في تحسين مستويات السكر في الدم.

"نظرا لافت قيمة هذا المنتج ومنتجات أخرى قريبا ونحن نأمل ان يكون التسويق ، واننا نصر على ان تكون مبيعاتنا الممثلين المعتمدين ويكون له كامل المعرفه منتجاتنا" تواصل دانيال تافت. "نعتزم تزويدهم مؤتمر العالم الاسلامي وتغس تسويق الموقع ادوات الادارة التي من شأنها ان تجعل اي خطورة الانترنت المسوق حريصة على العمل معنا ، استخدام نفس نوع متطور جدا من البرامج الا ان الشركات العملاقه التي تستخدم تقليديا. ونعد لهم عالي اللجان القائمة على ادائهم. ولكن الأفضل من كل ذلك ، انها فرصة لمساعدة الالاف من الناس مع مزيج فريد من كل الاعشاب الاغذيه التي يمكن ان تساعد على التحكم بطبيعة الحال واحدة من اكثر الظروف المدمره في عصرنا ، والسكرى وغيرها من المشاكل المتعلقة بالدم. "

للمزيد من المعلومات حول يفوودسافيتي.كوم مؤسسة زيارة : هتب://ووو.يفوودسافيتي.كوم هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني! ___________________________________ __________________

تكوين فريق التكنولوجيا المحدوده

(وتكبب : غتيك (هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم تكوين فريق التكنولوجيا المحدوده اعلن اليوم ان اثنين من مشاريع بناء جديدة قد بدأت ذهبية حصان الدولية. هذه غرب الصين اجمالى المشاريع تبلغ نحو 10 مليون دولار وان تحقق ارباحا تبلغ حوالى 750 حسب التنظيم.

السيد يانغ ليان كوان ، الرئيس والمدير التنفيذي للذهب الحصان ، كما اكد ان آدم واسرمان ، المسؤول المالي الأول ، في الصين يصل قريبا بعد عيد العمال للمساعدة في انجاز الشركة لعام 2007 التقرير السنوي. هذه المراجعه المالية الاستعراض ، ليتقدم 10 - كسب مع س.ي.ك. ، هو الذي يقوم به شركة الشيباني & لوس انجلس ، كاليفورنيا. "نحن على ثقة في ان المساهمين سيكون اعجب اداء الشركة خلال الأشهر ال 12 الماضية ،" تنبأ السيد يانغ. حاليا ، سفر التكوين يمتلك 8.5 مليون سهم الذهب الحصان الدولية (وتكبب : سبة) ، والتي حققت الشركة العامة المركز في اواخر حزيران ، بعد ان تطور من خلال التكوين الخاص الى العام ، عكس برنامج الدمج.

ذهبية حصان هي ثاني شريك في شركة التخلف عن تسعة اشهر لإنجاز هذا البرنامج. التكوين يحتفظ بدور فعال في إدارة حصان الذهب والانشطه التجارية ، بما في ذلك إسناد الغربية لمساعدة المديرين في الشركة المنفذة الموسعه النموذج التجاري.

وذهب كل من تكوين حصان وقد شجعها على اداء الشركات المدرجه في آخر علنا الصين والاسكان وتنمية الاراضى المحدوده ، التي لها السوق الحالية كاب تتجاوز 100 مليون دولار.

لمزيد من المعلومات عن تكوين فريق التكنولوجيا المحدوده زيارة : شتب://ووو.غينيسيس-تيشنولوغي.نيت هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني! ___________________________________ _____________

1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : ونجب (1-900 هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم الجاءزه ، أعلن أمس ان شركة المكسيكيه تقوم شركة اليانصيب "تنشأ مؤسسة" تتوقع المكسيكي رخصة اليانصيب يتم اقرارها في ايلول / سبتمبر. وتتوقع الشركة أن يبدأ بيع تذاكر اليانصيب في تشرين الاول / اكتوبر. اكتمال اول استخلاص امر متوقع الحادي والثلاثين من كانون الاول / ديسمبر.

وهناك العديد من البلدان التي تبدي اهتماما في 1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لالعاب اليانصيب. دول : الهند والمكسيك والصين وروسيا. "الحياة يانصيب الهجره" التي تبدأ في المكسيك ستفعل متعددة توجه سنويا. المرخص يبيع 1 مليون تذاكر لكل اوجه ، في ما يعادل 103 دولار لكل تذكرة.

اساليب حياة المهاجر الجاءزه الفائز سيحصل على النحو التالي مرشدا العبوة : - 10 مليون دولار نقدا - 1 مليون دولار المنزل في كندا - 100،000 دولار السيارات 7 سنوات عقد العمل ، بقيمة 3.9 مليون دولار - المساعدة في تطبيق وتلبية لمتطلبات الهجره الهجره الى كندا - جميع المبالغ بالدولار تترجم دولار امريكى.

- مجموعة امريكى الجاءزه ما يعادل 15 مليون دولار.

جميع اليانصيب المرخص لها ، الرهينه ، والمؤمن.

للمزيد من المعلومات حول الجاءزه 1-900 ، المحدوده زيارة : شتب://ووو.1900جاكبوت.كوم هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني! ___________________________________ _________________

هيالثسبورت ، المحدوده

(وتكبب : هسبو) هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم هيالثسبورت ، المحدوده اعلن امس رسميا عن موعد اطلاق منتج جديد ، فيكس (tm) تنزع المتخلفه ، 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 (شتب://ووو.فيكستريبس. كوم). المنتج الجديد يستخدم رقيقة فيلم المخدرات الناشطه ايصال التكنولوجيا المتقدمه والمصنعه من يننوزين مؤسسة غوهل المغذيات ، ابتكرت شركة المنتجات المتخلفه ومنحت رخصة بيع حصري لجميع الولايات المتحدة الامريكية والتوزيع والتسويق الدولي الانسان الامبراطوري الرقصه ، ذ.م.م (هتب://ووو.يمبيريالبووغيي.نيت).

الرقصه الامبرياليه (الامبرياليه) سيدفع راديكالي تسويقيه مبتكرة وسيلة لأكل هذه الشرائط. الامبراطوريه تعتقد بيع كميات كبيرة يمكن تحقيقه عن طريق تجار الجمله ومصادر تسليحها مع ديناميه ترسانة مواد التسويق الى تشبع بار ومواقع البيع بالتجزءه ، وبسطت فيكس الجهود الترويجيه عبر الاستخدام العملي لحجم العبوة بار السجائر آلات البيع. المستهلك الاعلان يعزز الامبراطوري الرقصه بالكفاءه وعبر الجهود الترويجيه الرقميه التفاعلية والترفيه الاحداث ، وايجاد شبكة اجتماعية متبادله مع المستهلكين. "هذا هو اكثر المنتجات على الارفف. طورنا فكرة تغليف مبتكر للاستفادة من وجود قنوات التوزيع -- تحديد وضع فيها الناس في اشد الحاجة اليها ، في البارات والنوادي الليليه ، "ذكر الامبراطوري الرقصه الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول سام bein.

الامبرياليه الرقصه حافظة تضم شركات مثل LG الالكترونيات aiga ، qualcomm ، باوش & لومب ، ديوان الخدمة المدنيه ، الجنرال الذرة ، ر. ج رينولدز بفغ والاتصالات. الموهوب الموظفين بنجاح اطلاق متعددة ساعدت على المنتجات الوطنية وحريصة على توليد نوع الوعي ولاء المستهلك. مع سجل مبرهن تتجاوز توقعات العملاء ، الامبرياليه الرقصه تعتنق هذه الفرصة مع فيكس.

"لقد عملت قط مع مجموعة من الافراد من كل دراسة المشكلة وايجاد كل الحلول الممكنة. الامبرياليه الرقصه دائما خطوة واحدة الى الامام للعبة وتنتج دائما في اعلى مستوى. اخذوا الفكره وحصل المنتج الابداعي ، وتطوير تماما التكنولوجيا المتكامله اللوجستية والنظام من الاساس. من التغليف وبيع ادوات ومواد التسويق على الانترنت طلب النظام ومن جميع بصريا راءعه وفعالة جدا في نفس الوقت ، "قال طين غوهل ، رئيس غوهل المغذيات ، المحدوده

سام bein يخلص "مع التسويق مشابهة جدا لتلك التى منهاج ريدبولل (tm) ، وهذا المنتج سوف تبدأ مع نقابه المحامين فرع البرنامج والتجزءه الى ما يقرب من ثمانيه اسابيع. ونتوقع ان طلب المستهلكين لمنتجات مثل فيكس المتخلفه تنزع الى ان تكون عالية جدا ، وجهودنا كلها تنصب على ايصال رئيس وقاهرة التي ستستمر تؤتي ثمارها. نحن سيلقي المنسجمه ورسالة موحدة الى العالم عن هذا المنتج الثوري دعا فيكس بالشرائح. "

للمزيد من المعلومات حول هيالثسبورت مؤسسة زيارة : هتب://ووو.هيالثسبورتينك.كوم هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني! ___________________________________ _____________

الذهبي فينيكس المعادن المحدوده

(وتكبب : غبكم) هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم الذهبي فينيكس المعادن ، لجنة التفاوض اعلنت 8/27/07 نشر اول ارباح منذ تشكيلها فى عام 1997 ، حيث بلغ صافي الدخل في الربع المنتهى فى 30 يونيو 2007 1،058،688 دولار أو 0.01 دولار للسهم الواحد. صافي الايرادات الناتجة عن انتاج وبيع الموليبدينوم يركز البالغ عددهم 4،466،470 دولار ، في أغلبيته المملوكه اشداون الألغام بالاضافة الى الربح باسقاط الديون المتعلقة باعادة هيكلة آ الموجود الالتزام.

معالجة النتائج المالية ، وديفيد أ كالدويل ، المسؤول التنفيذي الاول لفينيكس الذهبي : "سنتين ونصف سنة منذ ان بدأنا اعادة هيكلة الذهبي فينيكس انا فخور لمشاهدة اعمالنا الفصلي الأول الربح. هذا المعلم يرافق النجاح الذي حققناه اشداون في بناء والالغام نسمة. تقدمنا في التعليه الانتاج في اشداون يسمح لنا تخصيص الموارد لتطوير الآخر الموليبدينوم الذهب والممتلكات في حقيبة اعمالنا ، والبدء في اصطياد الفرص الجديدة. " خلال الربع الثاني ، كما تمكنت ادارة اطفاء 537،309 دولار من الديون عن طريق اعادة هيكلة وتخصيص قرض التزام لبناء اشداون الالغام. وبذلك يرتفع فينيكس ذهبية المجموع التراكمي للحصول على اطفاء الديون الى 5،793،928 دولار منذ عام 2005 ، عندما بدأت اعادة الهيكله.

للمزيد من المعلومات حول فينيكس الذهبي المعادن المحدوده زيارة : هتب://ووو.غولدين-بهوينيك.كوم هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني! ___________________________________ _____________

ايرلندي العلوم البيولوجية المقتنيات ، المحدوده

(وتكبب : يربو) هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم ايرلندي العلوم البيولوجية المقتنيات مؤسسة 'دا الفرعية ، يممونيريغين العلوم البيولوجية ، اعلنت شركة 8/27/07 أن الدراسات الاولية في تد2 (تغين المخدرات الخدمات الانماءيه) ، وفرع الترجمة من معهد ابحاث الجينوم (تغين) لم يجد يممونيريغين للراديليك (tm) حمايه الفئران من التدمير شبه الكامل لتعميم خلايا الدم البيضاء بعد التعرض للاشعاع. هذه النتائج الدعم للبيانات السابقة وتقديم مزيد من التبصر الآليات الممكنة الكامنة نشاط راديليك كذلك توحي العلاجيه الممكنة راديليك المجالات التي يمكن ان تضطلع بدور محتمل العلاج.

وفي دراسات سابقة للقاتل المشع فار راديليك تجلى تعزيز البقاء وزيادة خلايا الدم البيضاء في عبور الحيوانات. في الدراسات الحديثة ، دون جرعة مميتة من الاشعاع المستحث أ 90-95 ٪ انخفاضا في تعميم الكريات البيضاء. وبعد وقت قصير من التعرض للاشعاع ، راديليك تمكنت بعد زيادة مستويات تداول مونوكيتيس ، غرانولوكيتيس والخلايا اللمفيه في كل معاملة الحيوانات.

"نتائج هذه الدراسه قد عززت ثقتنا بأن راديليك (tm) وقد يكون العلاج لانقاذ حياة المرشح وكذلك المخدرات والعلاج تعزيز مرشح" يقول مايكل ك فيلهلم ، مؤسس والرئيس التنفيذي ليممونيريغين العلوم البيولوجية ، شركة "يسعدنا جدا ان علاقتنا مع تغين تزال واعدة لتطوير جمع البيانات عن راديليك قدرته على الحفاظ على الحياة البشريه المحتملة بعد القاتلة الفتاكه او دون التعرض للاشعاعات". انخفاض عدد الكريات البيضاء توزيع التهم (او ليوكوبينيا ليوكوكيتوبينيا) يمكن ان يعزى الى عدد من الأسباب ، منها الامراض بما فيها بعض الامراض الفيروسيه مثل تلك التي تسببها فيروسات الانفلونزا) ، والاضطرابات الذاتية ، وبعض الأدوية (بما في ذلك معظم سم الخلايا كيميائي) ، والاشعاع ونخاع العظام امراض مثل اللوكيميا او خلل المتلازمات. التجديد في اوائل ليوكوكيتيس الفترات الزمنية التالية تشعيع يمكن ان تنجم عن انتشار ونضج أ بلوريبوتينتيال فرعية الخلايا الجذعيه التي تكون محميه من الآثار الضاره الناجمة عن الاشعاع. المزيد من الدراسات جارية لتحديد آلية لتجديد كرة الدم البيضاء.

للمزيد من المعلومات حول الحيازات ايرلندي العلوم البيولوجية ، المحدوده زيارة : هتب://ووو.يممونيريغين.كوم هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني! ___________________________________ ___________________

عن بيننيبيرفورميرس.كوم

بيننيبيرفورميرس.كوم اصبح احد الوزراء يوقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ارباحا طائلة عن طريق الاستثمار فى اقصى والقادمة من الشركات المتداوله.

تقرير الاداء بيني خدمة بريد الكتروني مجانيه للمستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لوتكبب بينكشيت والشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط ومكانه من باقي السوق. الاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب بيني تقرير الاداء صفحة في ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات والقيام بنفسك العنايه اللازمة. بيننيبيرفورميرس.كوم محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. بيننيبيرفورميرس.كوم لا تعرض للبيع الاوراق المالية. عرضا لشراء او بيع لا يمكن ان يتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات والتعابير الرأي الاوحد للتحرير وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بيننيبيرفورميرس.كوم ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر مناقشتها مع مستشار مالي ، سمسار او تاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضي سيكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، بيننيبيرفورميرس.كوم تملكها وتشغلها بيننيبيرفورميرس.كوم. لا بيننيبيرفورميرس.كوم ولا أي من الشركات التابعة لها ، او موظفيها يعاقب أنت أو أي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار ناجمه عن استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليم هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ بيننيبيرفورميرس.كوم يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في بيننيبيرفورميرس.كوم البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. بيننيبيرفورميرس.كوم وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والمادة 21 ه من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء الاقوال ليست من الحقائق التاريخية ، ويمكن "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. بيننيبيرفورميرس.كوم الخدمات التي غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. بيننيبيرفورميرس.كوم يجوز بيع اسهم رأس المال في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا يجب ان ينظر اليه بوصفه محددا تضارب المصالح وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان يأخذ ذلك بعين الاعتبار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wwat, Cryo, Ongo, Scon, Sstr

29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الثور في ميزة ذ.م.م اسقاط اسماء ريدهوتبيننيستوك.كوم وورلدواتير & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (وتكبب : ووات) كريوكور ، المحدوده (ناسد : كريو) على الذهاب تكنولوجيات الفريق وتكبب : مستمرة) ، وتكنولوجيات فاءقه التوصيل مؤسسة الامراض (مؤشر نازداك : سكون) وسيلفيرستار المقتنيات المحدوده (مؤشر نازداك : سستر) "الاحمر الساخن بيني الاسهم".

بزياره موقعنا على هتب://ريدهوتبيننيستوك.كوم/ اما هتب://بوللينادفانتاغي.كوم/ او الاشتراك المجانيه قبل المنحنى الاخباريه!

وورلدواتير & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (وتكبب : ووات - شتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=ووات.وب)

التاسع والعشرين اغسطس 2007 -- وورلدواتير & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (ب ب فشركه الاخشاب : ووات.وب) (سابقا شركة وورلدواتير & سلطة (مطور ومسوق للملكيه عالية الطاقة الشمسيه نظم اعلنت اليوم انها ستبنى الضوءيه النظام حتى 1.2 ميجاوات لتوفير الكهرباء وضخ المياه والطاقة للمركز وادي المياه البلدية منطقة (فكمود) من مركز الوادي ، كاليفورنيا. النظام ستكون مملوكة للطاقة الشمسيه شركاء طاحونه الوادي ، كاليفورنيا ، والتي ستعمل لفكمود تحت 20 سنة اتفاق شراء الطاقة الكهرباءيه (الفنيل بروبانولامين). الحجم الفعلي للنظام الذي سيحدد النتائج البيءيه والهندسية موقع العمل.

وسوف يستخدم هذا النظام وورلدواتير الملكيه اكواماك (tm) حملات لتوفير الطاقة ضخ لمياه الشرب والري. فكمود تعد ثاني اكبر مقدم للمياه فى مقاطعة سان دييغو وراء مدينة سان دييغو.

غاري ارانت ، المدير العام فكمود ، علق "مجلس ادارتنا للتصويت لهذا المشروع كان متحمسا وبالاجماع. طوال العملية ، وجميع المعنيين باهميه ضمان نظيفة وموثوقه وفعالة من حيث التكلفه الطاقة الكهرباءيه لتلبية التزامنا زبائننا والمجتمع. ومن هذا المنطلق ، وورلدواتير ، فكمود الموظفين والشركاء الشمسيه عملت بجد لايصال هذا المشروع الى هذه النقطه في العملية. نحن ملتهبه جدا ، ويحرص على ابقاء المشروع على قدم وساق جعله على الانترنت كما في اقرب وقت ممكن. "

وفي عام 2006 ، عملت مع وورلدواتير فكمود مجلس الادارة على دراسة جدوى المشروع وبعد شرائها حسومات نيابة عنهم من كاليفورنيا لجنة المرافق العامة من خلال برنامج مبادره كاليفورنيا الشمسيه. وورلدواتير سوف مهندس توريد وتشييد النظام ، وانها ستحافظ على الطاقة الشمسيه للشركاء. المخطط بالقرب من موقع للفكمود بيتسوورث محطة الضخ في مركز الوادي. دراسة بيءيه في انتظار الموافقة النهائية والهندسه والبناء ستبدأ هذا العام مع الانتهاء المقرر في ايار / مايو 2008.

كوينتن ت كيلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لوورلدواتير ، قال : "كنا مختارة حد كبير بسبب التزامنا براءات اكواماك (tm) التكنولوجيا التي اثبتت فعالية كبيرة في تشغيل مرافق المياه. إنه النظام الوحيد الذي لا عيب مفاتيح ذهابا وايابا من الطاقة الشمسيه الى الشبكه أو استخدامات الطاقة الشمسيه وحدها لالمتعدد الجوانب والاحتياجات الحيويه ضخ المياه من الشبكه المحلية عندما تنخفض. "

كريغ هانت ، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركاء الطاقة الشمسيه ، وقال "spp سعيدة للغاية لديها مركز وادي المياه البلدية لدينا خطة العمل السنويه للمشروع منطقة العميل ، وانها تعمل عن كثب مع وورلدواتير لتطوير هذا المشروع المثير".

اكواماك (tm) هو فريد الشمسيه التكنولوجيا القادره على تشغيل المضخات الكهرباءيه تصل الى 1،000 حصانا ويعمل تلقائيا فى مجموعة مع شبكة الضرب والديزل السلطة. ويعمل النظام آليا ، ويحمي الزبائن من دفع معدلات الذروة الشبكه خلال فترات مشمسه. وورلدواتير يسمى مفضله الشمسيه مورد رابطة وكالات المياه كاليفورنيا (acwa).

الطاقة الشمسيه الشركاء ، المحدوده (spp (tm) المطور هو المالك ومدير متوسطة الحجم التجارى مرافق الطاقة الشمسيه ، واقامة وتشغيل الطاقة الشمسيه لتوفير الطاقة الكهرباءيه المولده للتعاون التجاري والتعليمي ، القطاع العام الصناعي والزراعي الزبائن. Spp (tm) مبتكر الجاهزه خدمة حزم التنمية ، وتمويل عمليات جارية مصممة لتلبية العملاء الاحتياجات المحددة ، وان استخدام القوة اتفاق تمويل شراء.

كاليفورنيا الدولة المشرع اذن الوادي منطقة وسط المياه البلدية في عام 1911. يخدم المنطقة السكنيه والتجارية والزراعية العملاء في شمال مقاطعة سان دييغو ويغطى اكثر من 100 ميل مربع تقريبا 300 ميل من خطوط المياه.

& وورلدواتير عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب :

وورلدواتير & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه هي شركة خدمات كاملة الدولية الشمسيه الهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة عالية القوة وبراءات التكنولوجيا الشمسيه التي تقدم حلولا لطيف واسع من العالم امدادات الكهرباء والمياه المشاكل. للمزيد من المعلومات حول وورلدواتير & شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسيه ، وزيارة الموقع في ووو.وورلدواتير.كوم.

كريوكور ، المحدوده (ناسد : كريو - شتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=كريو)

السابعه والعشرين اغسطس 2007 -- كريوكور ، المحدوده (ناسد : كريو) ، وجهاز طبي الشركة تركز على علاج امراض القلب اررهيثمياس اعلن مؤخرا الانتهاء من تسجيل محوري دراسة سريريه لعلاج فيبريللاتيون المحاكمه.

اد برينان ، دكتوراه المسؤول التنفيذي كريوكور قال 'هذا هو أحد المعالم الرئيسية للكريوكور ، كونها أول شركة لاتمام التسجيل في دراسة على عينة عشواءيه المحوري لاستخدام التذريه لمعاملة فيبريللاتيون المحاكمه. اتمام تسجيل يؤكد لنا اكثر من غيرها من الشركات الراءده اجراء المحاكمه فيبريللاتيون التذريه المحوري المحاكمات ويقربنا اكثر من تحقيق هدفنا جعل منتجاتنا الى الاسواق لمعاملة فيبريللاتيون المحاكمه. مع الموافقة مؤخرا كريوابلاتيون دينا نظام لمعاملة الحق في المحاكمه الارتجاف ، في الربع الرابع ، سنبدأ وضع نظامنا في ارتفاع حجم التذريه المراكز عبر الولايات المتحدة ، واطلاع الاطباء مع نظامنا وانشاء دولتنا تركيب قاعدة لوحات المفاتيح تحسبا لموافقة لمعاملة فيبريللاتيون المحاكمه فى عام 2009. '

هيلين بارولد م د المسؤول الطبي الرئيسي كريوكور ، قال : انا مسرور جدا بالتقدم الذي أحرزناه في هذه الدراسه ، ونتطلع الي تحليل البيانات بالكامل. وما زلنا نرى صورة ممتازة السلامة كريوابلاتيون لدينا اداة ونتوقع رفع سلطة النقد الفلسطينية في أواخر عام 2008. وفي هذه المرحلة نبدأ اعمالنا غير عشوائي استمرار الوصول البروتوكول الذي سيتم المرضى المسجلين في التذريه الذراع. '

عن كريو : كريوكور هي التكنولوجيا الطبية ان الشركة طورت ويصنع تصرف قسطره نظام يقوم على الملكيه كريوابلاتيون التكنولوجيا من اجل الحد الادنى من المعامله المغيره القلب اررهيثمياس. الشركة المنتج ، كريوكور القلب كريوابلاتيون النظام ، أو كريوابلاتيون النظام صمم لعلاج القلب اررهيثمياس خلال استخدام كريوينيرغي ، او البروده الشديدة ، واستهدفت تدمير انسجه القلب. كريوابلاتيون لدى النظام المعتمد في اوروبا لعلاج فيبريللاتيون المحاكمه ، والمحاكمه الارتجاف ، وهما الأكثر شيوعا ويصعب اعتبار اررهيثمياس ، منذ عام 2002. وفي الولايات المتحدة ، كريوكور تجري المحاكمه المحوري لتقييم سلامة وفعالية من نظام كريوابلاتيون لمعاملة المحاكمه فيبريللاتيون وكريوابلاتيون وقد جرى اعتماد نظام لمعاملة الحق في المحاكمه الارتجاف. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة في شتب://ووو.كريوكور.كوم على الذهاب تكنولوجيات الفريق وتكبب : مستمرة - شتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=ونغو.وب)

التاسع والعشرين اغسطس 2007 -- على الذهاب تكنولوجيات فريق الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : مستمرة ؛ 'وتغ' الشركة ') ، رائد متعددة صناعة اجهزة الحاسوب والبرمجيات ونظم الموحد ، اعلن اليوم ان الشركة اكملت دفع كامل بمبلغ 500،000 تحويل مضمون مذكرة الى نيويورك مقرا لاوروس ماستر صندوق المحدوده 10-1/2 اشهر على الاقل من التاريخ المحدد في المذكره ، تموز 2008.

تشمل هذه المذكره ، على الذهاب قضى بالفعل على دفع مبلغ 3.39م من خارج الدين في السابق 6 أشهر ، وقبل كل كل الواجب و / أو تحويل التاريخ.

14 تموز / يوليو 2005 ، على الذهاب دخلت تحويل مرفق التمويل مع الصندوق لاوروس ماستر المحدوده ، التي تنطوي على تحويل مبلغ 500،000 مضمون مذكرة من المقرر ان ينتهي في 14 تموز / يوليو 2008. عملا باحكام المذكره الشركة رواتب شهريه بالاضافة الى الفوائد التي تبدأ في 1 آب / اغسطس 2005.

وعلق المدير التنفيذي ستيوارت الترك "القضاء على هذه المذكره يأتي الشركة ان اقرب بكثير الى هدفنا للربح. نواصل التركيز على تنسيق جهودنا فى جميع مناطق عملياتنا مع زيادة المبيعات وهوامش الربح الاجمالي ، فضلا عن تحديد جديد المنتج عروض وفرص النمو الاستراتيجي. نحن من سنة 2008 الى بداية قوية. "

عن على الذهاب تكنولوجيات الفريق

على الذهاب تكنولوجيات الفريق فى امريكا الشمالية شركة تركز على اكتساب المهارات وربحيه الشركات في قطاع تكنولوجيا المعلومات. وتغ واقسامه : وتغ المشاريع الطعام الى ثروه 1000 والمتوسطة والزبائن والبائعين مثل حصان ، والتفاح ، وشركة اى بى ام ، فياترونيك المتطرفة وشبكات ادوبي ؛ وتغ سائط رقمية & وتغ الابداعي ، وأبرز النظم المندمجه في الولايات المتحدة وكندا صناعة الترفيه الرقمي ؛ وتغ الرعايه الصحية ، وجمع الحلول الرقميه وشبكات للتشخيص الطبي ؛ وتغ البحوث ، وتوفير حلول التعليم ، وتمويل البحوث ؛ وداخل الاستوديو الوسائط المتعددة الذهاب اقتراح + تصميم ضعت نفسها ومحترمه سعى بعد الصناعة المنافسين. الشركة تعتزم الحفاظ على نمو مطرد في السنوات المقبلة عن طريق استمرار العضويه في التنمية في الانقسامات القائمة وعدواني شراء الجدول.

لمزيد من المعلومات ، او زيارة هتب://ووو.وتغتيش.كوم هتب://ووو.وتغتيش.كوم/فيديو.

لعرض نبذة عن الشركة ، اذهب هتب://ووو.وتغتيش.كوم/بب.بدف. ستضاف الى الذهاب على تكنولوجيات الفريق قائمة عناوين البريد الالكتروني للشركة اخبار زيارة شتب://ووو.وتغتيش.كوم/نيو_سيتي/ينف_بكغ_فورم.هتم.

شركة تكنولوجيا فاءقه التوصيل (الأمراض) مؤشر نازداك : سكون - هتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=سكون)

السابعه والعشرين اغسطس 2007 -- التكنولوجيات الفاءقه الموصليه مؤسسة الامراض (مؤشر نازداك : سكون ، وهي رائدة في توفير منتجات عالية الأداء البنية التحتية اللاسلكيه للصوت والبيانات والتطبيقات واعلنت انها في التفاوض على تكوين مشروع مشترك مع هونشون باولي الاتصالات المحدوده co . (باولي) ، والذي يقوم بتصنيع دفعه الى الحديث البرق اليدويه والتكنولوجيا المرتبطه بها بطاريه لسوق الصين. المشروع المشترك المقترح سيركز في المقام الأول على تصنيع وتسويق هذه الامراض سوبيرلينك التدخل للقضاء على حل السوق الصينية.

كيانغوا ايهوا ، رئيس باولي ، وذكر ان "هذه الامراض هو زعيم عالمى لتدخل القضاء مع سوبيرلينك (ص) المنتج ، ونحن نرى فرصا كبيرة لهذا الحل فى الصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. بالجمع باولي التحويليه وسلسلة الامداد الامراض قدرات التكنولوجيا ، ونعتقد ان المشروع المشترك المقترح سيكون في موقع يؤهلها للنجاح في الصين وهي البلد الاكبر في العالم شبكة لاسلكيه. هدفنا هو تشكيل هذا مشروع مشترك بحلول نهاية عام 2007. "

"باولي هو معترف به والنجاح في تقديم حلول الاتصالات اللاسلكيه فى الصين" ، قال جيف كويرام الامراض المنقولة عن طريق الجنس والرئيس التنفيذي. "باولي سمعة الوجود في السوق ، والقدرات الصناعية جعلها ممتازة شريك محتمل للمساعدة في بناء مجد توزيع الامراض في آسيا. وسنقوم بتوفير معلومات اضافية عن تقدمنا حسب الاقتضاء. "

الامراض ، ومقره في سانتا بربارا ، كاليفورنيا ، المورد الرئيسي للمنتجات عالية الأداء البنية التحتية للاتصالات اللاسلكيه وتطبيقات البيانات الصوتيه. الامراض المنقولة عن طريق الجنس سوبيرلينك (ص) حل الزيادات استغلال القدرات ، ويقلل اسقطت وسدوا ينادي تمتد التغطيه ، وتمكن اسرع معدلات البيانات لاسلكيا. اعماله امبلينك (tm) حل يعزز اداء المحطات اللاسلكيه من خلال تحسين حساسيه الاستقبال والتغطيه الجغرافية.

سيلفيرستار المقتنيات المحدوده (مؤشر نازداك : سستر - شتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=ستر)

التاسع والعشرين اغسطس 2007 -- سيلفيرستار المقتنيات المحدوده (مؤشر نازداك : سستر) اليوم افادت التقديرات الاولية لنتائج الربع الرابع المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، تخضع لمراجعة الحسابات الختاميه وتقديم تقريرها السنوي في شكل 10 ك.

وتتوقع الشركة ان ايرادات الربع الأخير تتراوح بين 11.5 مليون دولار الى 11.9 مليون دولار ، مقابل 467،000 دولار في الربع الأخير من عام 2006. وهذا يقع ضمن مجموعة من الارشادات السابقة البالغة 10.5 مليون دولار الى 12.5 مليون دولار.

$ يقدر بمبلغ يتراوح بين 4.0 مليون و 4.4 مليون دولار للربع الاخير ، اي ما يتراوح بين 0.40 و 0.44 دولار لكل تمييع سهم مقارنة سلبي $ 1.8 مليون دولار او (0.19 دولار) لكل اضعاف حصة قبل سنة. وهذا يتجاوز ما سبق إصداره توجيهات $ بين 2.5 مليون دولار و 3.8 مليون دولار.

ايرادات التشغيل ومن المتوقع ان يتراوح بين 1.6 مليون دولار و 1.9 مليون دولار او 0.15 دولار الى 0.18 دولار لكل تمييع سهم مقارنة سنة منذ الربع الاخير من استمرار عمليات خسارة 2.4 مليون دولار أو (0.25 دولار) للسهم الواحد. وهذا القريب او يتجاوز الحد الأعلى من الشركة في وقت سابق توجيهات لايرادات التشغيل من 0.4 مليون دولار الى 1.7 مليون دولار.

سهم حسابات الربع الاخير من نتائج تستند الى ما يقدر ب 10.4 مليون سهم المخفف.

كلايف كاباتزنيك الرئيس التنفيذي سيلفيرستار المقتنيات ، وقال : "هذه هي النتائج الاولية مشجعة للغاية. الارقام تعكس مساهمه والتقدم الذي أحرزته منذ الامبراطوريه التفاعلية اكتسبنا منها في نهاية عام 2006. الفصل الرابع اعداد وعزز الافراج عن 12 سكوس ، وخصوصا الناجحة جدا ادخال فلاتووت النهائي المجزرة لاكس بوكس 360 ، التي تمثل اكثر من 50 ٪ من ايرادات الربع. "

واضاف كاباتزنيك "، كما يتضح من نتائج الربع الرابع ، اعمالنا النموذج التشغيل ضغط كبير عندما نكون اطلاق العناوين البارزة الى جانب شركائنا في الاصدارات الاخرى. اننا نتطلع الى الحفاظ على زخم عملنا طوال النموذج المالي 2008 من خلال الاستمرار في تطوير ونشر عاليه نبذة الالعاب مثل الحمار ، مرحبا كيتي ، أنابيب الأحلام ، والتوابع ثالثا فورد من طريق السباق. اضف الى ذلك اننا تطبق قوة فريدة من سياستنا الاوروبية قنوات التوزيع الجديدة وامريكا الشمالية مبيعات القوة نقد قيمة كبيرة لنا عودة كتالوج ودعم الافراج عن اكثر من 50 عنوانا جديدا مثيرا في ال 12 شهرا المقبلة. "

ادارة الشركة خططا لعقد مؤتمر الدعوة في اواخر ايلول للبحث في الربع الرابع ونتائج سنة كاملة ، فضلا عن توقعات للسنة المالية 2008 ، وستعلن تفاصيل عن الدعوة قبل اسبوع.

سيلفيرستار عن المقتنيات :

سيلفيرستار المخزونات المحدوده دولية ناشر ومطور برامج التسليه التفاعلية. وهو يملك حاليا امبراطوريه التفاعلية ، واستراتيجية المجلس التشريعي أول مؤسسة تفاعليه الامبراطوريه (ووو.يمبيريينتيراكتيفي.كوم) هو رائد مطور وناشر لبرامج الترفيه التفاعلي والألعاب ، بما ستارسكي & القفص ، موثا الشاحنات الكبيرة ، وسباق فورد فلاتووت. الامبراطوريه المنتجات المسلمه على حد سواء تعزية ومنصات الحاسوب الشخصي. الاستراتيجيه الاولى (ووو.ستراتيغيفيرست.كوم) هي المطور والناشر في العالم تسلية وبرامج الحواسيب الشخصيه. للمزيد من المعلومات حول الحيازات سيلفيرستار زيارة ووو.سيلفيرستارشولدينغس.كوم

تنصل : زيارة هتب://ووو.ريدهوتبيننيستوك.كوم الى التنصل الكامل اقرأ و / أو اشترك لدينا استثناءيه الاخباريه! الثور في ميزة ذ.م.م القانونية : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم تستطيعوا ان تخسره بأكمله الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني لدينا. يرجى ملاحظه : ليست المستخدمين المسجلين مستشاري الاستثمار في أي ولاية قضائية على الاطلاق. نلاحظ أيضا أن تقديم طلب لصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في رسالتنا الاخباريه انت صراحة موافقة قرأ وفهم ووافق على كافة الشروط المنصوص عليها في هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية :

من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده اتفقتم على عقد الثور في ميزة ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما على اطلاق سراحهم من اي وجميع مسؤوليه بسبب أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (أو النقد خلاف ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. فلا المعلومات المقدمة أو اي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ذ.م.م هل احيانا تبيع حصتها في سوق مفتوحة دون اشعار ؛ واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث للخدمات المشار اليها اعلاه مع الشركة مخزون. الثور في ميزة ذ.م.م بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت وبدون سابق انذار.

المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. عند هذه الاخطاء / اخطاء حدثت ، سوف الموظفين بسرعة ودون تردد ، وتصحيح الاخطاء وقال / السهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ذ.م.م القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ، وتوافق عليها صراحة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة ويجعل من اي تمثيل ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة المحلية للعقود ترى انه سينشر معلومات دقيقة لأنها أفضل من كنووليغدي. اذا حدث في اي وقت تتوافر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لتحقيق قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ذ.م.م وفروعها غير مسجلة او ليسكينكيد مستشاري الاستثمار ، كما ان السمسار المتعاملين. الثور في ميزة ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الثور في ميزة ، كما نصحت ذ.م.م ان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ابدا الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل تمكين المستثمرين من تكوين حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها لمحة الشركات تتم اعتبارا من التاريخ المذكور وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه ويحمل درجة عالية جدا من المخاطر. ومن الممكن ان المستثمر كامل الاستثمار يمكن ان تفقد او تضعف بسبب طابع التكهن من ملامح الشركات.

الثور في ميزة ذ.م.م يجعل اي توصية بأن الاوراق من ملامح الشركات ينبغي ان يشترى او يباع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة خدماتنا.

الموظفون / موظفون قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والمادة 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة سنداتها.

وفقا لاحكام شاطىء الامان من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، ضغوط التسعير ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات : الثور في ميزة الموقع الاخباريه قد يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما بأن الثور في ميزة ذ.م.م لا يوفر التحكم تؤيدها او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا في الحالات المبينه بوضوح انها فعلت ذلك. (كما في حالة انتشار النشرات الصحفيه) اتفقتم ان الثور في ميزة ذ.م.م غير مسؤول عن اي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. أنت كذلك على ان الثور في ميزة ذ.م.م لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم راحة فقط
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
RBRM, ACEN, WTVI, and WWAT

29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
روتشستر في نيويورك ، فى 29 اغسطس 2007 - ووو.وتك ادفيسورس.كوم اسماء الورديه الواح : ربرم) ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده ، (الورديه الواح : اكين (ونش الطاقة المحدوده (الورديه الواح : وتفي) وي - شركة مداخلة تلفزيونيه و(وتكبب : ووات) وورلدواتير & السلطة هو شركة "الثيران على موكب"!

السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا تنبيهات مراسلتنا على ينفو@وتك-ادفيسورس.كوم.

للتسجيل في صحافتنا الحرة الاخباريه زيارة هتب://ووو.وتك-ادفيسورس.كوم.

ريبويلدير عن التقنيات الطبية المحدوده : ريبويلدير التقنيات الطبية ، لجنة التفاوض بازغا الجهاز الطبي الصانع تكنولوجيات مبتكرة اسستها الشهره العالمية ديفيد مخترع الجهاز الطبي ب فيليبس ، دكتوراه ريبويلدير الرئيسية للمنتجات الطبية هي هيئة مسجلة ريبويلدير نظام لمعالجة امراض عصبية طرفيه. عكس العلاجات الحالية للالعصبي (الأمراض العصبيه) التي تركز على وصفات دواءيه قوية الآثار الجانبية ، ريبويلدير نظام محمول ، بطاريه تعمل بالطاقه الطبية المنتج الجديد يوفر العلاج غير الجراحيه وهي غير الغازية ، اي آثار جانبية ، ويمكن فعلا تقوية العضلات وزيادة تدفق الدم.

ريبويلدير الطبية أيضا تصنع فيليبس موللوسكوم نظام علاج لعلاج الامراض الجلديه موللوسكوم كونتاغيوسوم التي تصيب الاطفال. هذا النظام يستخدم شكل الملكيه ميكرونيزيد متبلوره ايونات الفضه الى تعطيل موللوسكوم الفيروس بدون اثار جانبية. الشركة تقوم حاليا أداء البحث والتطوير في عدد من المنتجات الأخرى أيضا.

الدكتور فيليبس هو الرئيس التنفيذي ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده الواقعة في مدينة تشارلز ، بخار الماء. وهو معروف لأفضل اختراع اول الحمراء الاذن للحرارة. الدكتور فيليبس ايضا مسؤولة عن ضريبة نظام للكشف المبكر عن سرطان الثدي والعلاج بوخز الابر اكوبين الذي يكتشف نقاط ثم يعاملهم معاملة.

مزيد من المعلومات عن ريبويلدير الطبية ومنتجاته ويمكن الاطلاع على الموقع : شتب://ووو.ريبويلديرميديكال.كوم.

آخر الاخبار :

29 اغسطس 2007 - ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده اليوم اعلنت انها قد تفاوضت حصري تصريح من القاعه البيضاء ، المحدوده لميكرونيزيد ، متبلوره ايون الفضه التكنولوجيا العالية لعلاج الامراض الجلديه المعديه ، موللوسكوم كونتاغيوسوم. ريبويلدير الطبية وقد تصنيع وتوزيع هذا المنتج منذ 2004 غير حصري على الترخيص.

موللوسكوم كونتاغيوسوم تبدو صغيرة البثور ، والدمامل او البثرات التي لها شفافة الاساسية. ومن الشديدة العدوى وينتقل عن طريق الاتصال الجنسي بين البالغين. في الاطفال فانها تنقل عن طريق اللعب والمسابح والمقاهي ، المشتركة مناشف ومعدات رياضية. حتى الآن ، لم يوجد علاج لهذا المرض.

العلاجات المتوفره حاليا في مكاتب طبيب تشمل القطع والحرق ، او تجميدها من الجروح. هذه هي مؤلمة جدا ، وترك المريض مفتوحة الانتهازيه الاصابات البكتيريه الثانويه. وصفة مرهم المعروض أحيانا ، ولكن هذه يمكن ان تحرق الجلد المحيطة ، وترك هذا سابقا صحيه الانسجه المعرضه للتلوث الصليب.

موللوسكوم كونتاغيوسوم ينمو بسرعة في جميع انحاء العالم. افاد اطباء الاطفال ان حوالي 10 ٪ من المرضى الجدد يرون يتم تشخيص هذا المرض الجلدي. قاعة بيضاء ، وضعت مؤسسة غير المعالجه الغازية (هتب://ووو.موللوسكوم.كوم) التي تستخدم الفضه وبطاريه صغيرة تعمل بالطاقه اداة لوقف اصابة الام. ريبويلدير الطبية لم التطوير الفعلي عمل هذا الجهاز في اطار البحث والتطوير في التنمية العقد.

"بعد ان لاحظنا فعالية النظام" يقول اداييمي بانديلي ، نائب الرئيس للريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده "اننا نشعر ان بامكاننا تحقيق تحسينات كبيرة على هذه التكنولوجيا بسبب التزامنا دينا موارد الهندسه الالكترونيه لتبسيط تصميمها لل مسرع حدة الالكترونيه وخفض تكاليف التصنيع. ونرى ايضا ان لدينا الان توزيع القدرة على اتخاذ هذا المنتج يقوم المستهلك مباشرة الى اطباء من أجل الوصول الى المزيد من المستخدمين. حتى اننا نتخذ على المنتج يخصنا. جزء من رخصة تسمح لنا بشراء التكنولوجيا السافر في المستقبل.

ريبويلدير التكنولوجيات الطبية المتقدمه وشركة الأسواق ريبويلدير نظام لمريض السكر الهامشيه العصبي مؤلمة الاعصاب شرط فى قدميه وساقيه.

ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده يؤكد ان السوق المحتملة لموللوسكوم كونتاغيوسوم المعالجه ستزيد الايرادات بشكل ملحوظ فى عام 2007.

ونش عن الطاقة المحدوده

ونش الطاقة ملتزمة تقود العالم في مجال البحث والتطوير ذات الجوده العالية ومصادر الطاقة البديله لأجهزة الهواتف الخليويه والاجهزه الالكترونيه الصغيرة الاخرى. هدفنا هو إحداث ثورة في صناعة البطاريات من خلال توفير المنتجات للمستهلكين نظير الراحة والكفاءه. من خلال اقامة شراكات استراتيجية اختيار ، ونش الطاقة تعظيم الوصول الى الأسواق عن طريق انجاز فريد للسلعة قيمة تكاد تكون غير محدودة في التطبيقات التجارية والصناعية والعسكرية الاسواق.

آخر الاخبار :

28 اغسطس 2007 - ونش الطاقة المحدوده اعلن اليوم ان الشركة حققت مزيدا من التقدم في صقل نموذج الاعمال وحدد تعدد الأسواق المستهدفة التي تشعر انها ستكون استثناءيه لتقبل الرائع التكنولوجيا. ونش الطاقة الاولية تركزت الجهود على تنفيذ شركة "دائم بطاريه الجهاز" هائل في سوق الخليوي التي تعاني حاليا من معدلات النمو المدهش. ووفقا لاحدث تقرير واحد ، فان امكانيه ونش الطاقة الملكيه التكنولوجيا فى هذا السوق وحدها مذهل ، مع اكثر من 2 مليار مشترك في العالم المتنقله اعتبارا من سنة 2005 ، وهذا العدد من المتوقع ان تضاعف تقريبا الى 3.96 مليار دولار بحلول عام 2011.

بل ان الوعد عالمي الخليوي في السوق ان من المتوقع ان يصل الى 131.2 مليار دولار بحلول عام 2010 ، ونش الطاقة بنشاط السوق فرصا اضافية من اجل تعظيم امكانات توليد الدخل وتقليل خطر التعرض. وقد حددت الشركة تستهدف اسواقا واعدة في مجال الاتصالات وخدمات ادارة الاسواق. كل من هذه القطاعات تتميز طلبا متزايدا على مصادر الطاقة المحموله وتوفر الشروط التي تؤمن الطاقة ونش خاصة تقبلا لنظام البطاريه ابدا احتياجات الشحن.

وي - عن مداخلة تلفزيونيه

وي - مداخلة تلفزيونيه (tm) هي رائدة التلفزيون على الانترنت. وي - مداخلة تلفزيونيه شركة طالما روج القادمة التقاء التلفزيون والإنترنت ، وقدم اول فيلم على الإنترنت في كانون الاول / ديسمبر 1995. وي - لدى مداخلة تلفزيونيه موقع (ووو.وي - فيتف.كوم) هي المكان الوحيد على الانترنت حيث يمكنك مشاهدة المئات من المحطات والدردشه مع الآخرين يشاهدون البرنامج نفسه في حي المربع الدردشه تخضع مباشرة لمشاهدة الشاشه و للحصول على آخر الأخبار ولكل بلد من الفئة المذكورة ، وتنزيل مسجل واجراء اتصالات هاتفية مجانيه واستضافة فيديو حية لجميع الاطراف المعنية موقعا واحدا.

وي - مداخلة تلفزيونيه المحدوده تنص الاجتماعية تلفزيون الانترنت (tm) ، وجيل جديد التلفزيون ايصال منهاج له خارج النطاق الجغرافي التقليدي ابعاد أي الكابل او اكثر - جو التلفزيون. وي - مداخلة تلفزيونيه عضوية مجانيه في ووو.وي - فيتف.كوم وتشمل هذه المنافع مجانيه على الانترنت عبر الهاتف المجاني والدردشه على الانترنت وحرية الاحزاب.

وكانت الشركة بدأت في عام 1995 وكانت تباع للجمهور منذ تشرين الثاني / نوفمبر 1997 ، وكانت سباقة في تقديم الفيديو والكتب على الانترنت.

آخر الاخبار :

28 اغسطس 2007 - وي - مداخلة تلفزيونيه شركة سيتم بدء تشغيل موقعها الشبكي الجديد لالمانيا مع بث مقررة من فرانكفورت يوم 19 سبتمبر. وي - مداخلة تلفزيونيه يأخذ الاجتماعية تلفزيون الانترنت على القارة من خلال البدء في القارة بما يؤدي الى البدء رسميا في الولايات المتحدة.

القادم وي - مداخلة تلفزيونيه بث يلي عرض معلما من بكين وبيرتف المؤتمر والمنتدى الذي يهولليووود الصين حاليا على الانترنت على صفحة الاستقبال ووو.وي - فيتف.كوم

& وورلدواتير عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب : وورلدواتير & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه هي شركة خدمات كاملة الدولية الشمسيه الهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة عالية القوة وبراءات التكنولوجيا الشمسيه التي تقدم حلولا لطيف واسع من العالم والكهرباء مشاكل امدادات المياه. للمزيد من المعلومات حول وورلدواتير & شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسيه ، وزيارة الموقع في ووو.وورلدواتير.كوم.

آخر الاخبار :

29 اغسطس 2007 - وورلدواتير & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (سابقا وورلدواتير & القوة شركة (مطور ومسوق للملكيه عالية الطاقة الشمسيه نظم اليوم الخميس انها ستقوم ببناء نظام الضوءيه يصل الى 1.2 ميجاوات لتوفير الطاقة الكهرباءيه وضخ المياه السلطة للمركز وادي المياه البلدية منطقة (فكمود) من مركز الوادي ، كاليفورنيا. النظام ستكون مملوكة للطاقة الشمسيه شركاء طاحونه الوادي ، كاليفورنيا ، والتي ستعمل لفكمود تحت 20 سنة اتفاق شراء الطاقة الكهرباءيه (الفنيل بروبانولامين). الحجم الفعلي للنظام الذي سيحدد النتائج البيءيه والهندسية موقع العمل.

وسوف يستخدم هذا النظام وورلدواتير الملكيه اكواماك (tm) حملات لتوفير الطاقة ضخ لمياه الشرب والري. فكمود تعد ثاني اكبر مقدم للمياه فى مقاطعة سان دييغو وراء مدينة سان دييغو.

غاري ارانت ، المدير العام فكمود ، علق "مجلس ادارتنا للتصويت لهذا المشروع كان متحمسا وبالاجماع. طوال العملية ، وجميع المعنيين باهميه ضمان نظيفة وموثوقه وفعالة من حيث التكلفه الطاقة الكهرباءيه لتلبية التزامنا زبائننا والمجتمع. ومن هذا المنطلق ، وورلدواتير ، فكمود الموظفين والشركاء الشمسيه عملت بجد لايصال هذا المشروع الى هذه النقطه في العملية. نحن ملتهبه جدا ، ويحرص على ابقاء المشروع على قدم وساق جعله على الانترنت كما في اقرب وقت ممكن. " وفي عام 2006 ، عملت مع وورلدواتير فكمود مجلس الادارة على دراسة جدوى المشروع وبعد شرائها حسومات نيابة عنهم من كاليفورنيا لجنة المرافق العامة من خلال برنامج مبادره كاليفورنيا الشمسيه. وورلدواتير سوف مهندس توريد وتشييد النظام ، وانها ستحافظ على الطاقة الشمسيه للشركاء. المخطط بالقرب من موقع للفكمود بيتسوورث محطة الضخ في مركز الوادي. دراسة بيءيه في انتظار الموافقة النهائية والهندسه والبناء ستبدأ هذا العام مع الانتهاء المقرر في ايار / مايو 2008.

كوينتن ت كيلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لوورلدواتير ، قال : "كنا مختارة حد كبير بسبب التزامنا براءات اكواماك (tm) التكنولوجيا التي اثبتت فعالية كبيرة في تشغيل مرافق المياه. إنه النظام الوحيد الذي لا عيب مفاتيح ذهابا وايابا من الطاقة الشمسيه الى الشبكه أو استخدامات الطاقة الشمسيه وحدها لالمتعدد الجوانب والاحتياجات الحيويه ضخ المياه من الشبكه المحلية عندما تنخفض. " كريغ هانت ، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركاء الطاقة الشمسيه ، وقال "spp سعيدة للغاية لديها مركز وادي المياه البلدية لدينا خطة العمل السنويه للمشروع منطقة العميل ، وانها تعمل عن كثب مع وورلدواتير لتطوير هذا المشروع المثير". اكواماك (tm) هو فريد الشمسيه التكنولوجيا القادره على تشغيل المضخات الكهرباءيه تصل الى 1،000 حصانا ويعمل تلقائيا فى مجموعة مع شبكة الضرب والديزل السلطة. ويعمل النظام آليا ، ويحمي الزبائن من دفع معدلات الذروة الشبكه خلال فترات مشمسه. وورلدواتير يسمى مفضله الشمسيه مورد رابطة وكالات المياه كاليفورنيا (acwa).

الطاقة الشمسيه الشركاء ، المحدوده (spp (tm) المطور هو المالك ومدير متوسطة الحجم التجارى مرافق الطاقة الشمسيه ، واقامة وتشغيل الطاقة الشمسيه لتوفير الطاقة الكهرباءيه المولده للتعاون التجاري والتعليمي ، القطاع العام الصناعي والزراعي الزبائن. Spp (tm) مبتكر الجاهزه خدمة حزم التنمية ، وتمويل عمليات جارية مصممة لتلبية العملاء الاحتياجات المحددة ، وان استخدام القوة اتفاق تمويل شراء.

كاليفورنيا الدولة المشرع اذن الوادي منطقة وسط المياه البلدية في عام 1911. يخدم المنطقة السكنيه والتجارية والزراعية العملاء في شمال مقاطعة سان دييغو ويغطى اكثر من 100 ميل مربع تقريبا 300 ميل من خطوط المياه.

عن الشركة الشرقية للاخشاب - ادفيسورس.كوم

فشركه الأخشاب - ادفيسورس.كوم هو موقع لمحات الاسهم المصالح. نحن غير مرخصه او السماسره المالية الاستشاريين. المعلومات هنا يعتقد انها موثوقه ، ولكن ليس مضمونا ان تكون دقيقة قبل الشركة الشرقية للاخشاب - مستشارين. يرجى العلم بان المعلومات الواردة قد تكون أو لا تكون كاملة ومعدة فقط لاغراض اعلاميه فقط. وهذا لا يعتبر عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء. تشجع المستثمرين التماس الاراء من قبل سماسره او المستشارين الماليين بعد طول العنايه الواجبه المءداه. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ينفو@وتك-ادفيسورس.كوم او ووو.وتك - ادفيسورس.كوم
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sknn, Gofh, Aaae, Kwgi -

روتشستر ، نيويورك ، 29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وتكستوككشانغي.كوم 'اس" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح جلود المحدوده (وتكبب : سكنن) غوفيش شركة (وتكبب : غوفه) ااا الطاقة المحدوده (وتكبب : الذاتية) ، كا آنغ القابضه ، المحدوده (الورديه الواح : كوغي).

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في هتب://ووو.وتكستوككشانغي.كوم!

جلود المحدوده (وتكبب : سكنن - شتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=سكنن.وب) الاربعاء ، 29 أغسطس ، 2007 9:14 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) جلود المحدوده ، مطور ببراءه اثنين جزء بالآخر الاحذيه الهيكل ، أعلنت اليوم مستهلكا برنامج الشراكه ليتزامن مع ظهوره من الجلود والاحذيه بالتجزءه فى الاسبوع الذى يبدأ فى 4 سبتمبر 2007.

جلود الزبائن المستهلكين الانخراط في برنامج الشراكه ستصبح جزءا لا يتجزأ من تطوير منتجات الشركة. الفريق سيكون جزءا مستمرا الشركة البحوث الداخلية ، والعمل مع شركائنا المصممين والمهندسين لتعزيز الابتكار من جلود وعظام. الأولى 5،000 اعضاء المستهلك برنامج الشراكه سيتلقى اول جيل العظام (60 دولارا التجزءه) مجانا في مقابل تسجيلهم والتغذيه المرتده. وبالاضافة إلى ذلك ، سيوفر الجلود اعضاء فرصة التجارة في اول جيل العظام لاحقا نماذج فقط لمساعدتنا في تحسين المنتج. اعضاء ستوجه الدعوة ايضا الى المناسبات الخاصة وهبات وستكون اول محاولة جديدة لمنتجات الشركة وتطوراتها. الكتيبات وستتاح المشاركة في وصف تجار التجزءه للمستهلك برنامج الشراكه والمعلومات ستكون متوفره ايضا في سكينسفووتويار.كوم قريبا ، حيث سيتمكن العملاء من اجل التسجيل للبرنامج.

مارك كلاين ، الرئيس والمدير التنفيذي للجلود المحدوده ، وقال "اننا مرتاحون ليعرض المستهلكين برنامج الشراكه مع ظهوره للجلود في المفرق ونعتذر عن بعض التأخير اللوجستية البسيطة. اقيم في اتقان الهندسه منتجاتنا هو معرفة آراء المستهلكين. ومن الواضح ان الاطلاق قد ننتظره بشغف ، وادارتنا الفريق سيعمل مع شركاء البيع بالتجزءه في الاسبوع المقبل لضمان نجاح هائل البدء الجلود والاحذيه. "

الجلود هو خليط من الترف ، والابتكار والتصميم. ببراءه ، جزءين احدهما بالآخر الاحذيه هيكل جلود يتألف الخارجي للانهيار 'الجلد' (شل وووتسولي من الاحذيه (وهندسيا على شكل مرن على الاقدام ، 'العظام' ان حمالات قدم. عندما المستهلكين شراء زوجا من "عظام" انها لب بأكمله جمع الجلود والاحذيه التي تضمن دائما جاهزه ومشاعرهم. مفهوم يسمح ويشجع المستهلكين كثيرا في تغيير اسلوب فريد بين المواقع الجلود والاحذيه والملابس.

الجلود خريف / شتاء 2007 مجموعة تتألف من ظهوره بترف الاناقه التصاميم التي تتكيف مع افرادها زيا 'اسلوب الحياة. تنظيف الصور الظليه التي ألهمت كل من بقة والعارضه لوحة تحديد المجموعة التي توفر أفضل احذية النساء الذين يقدرون التصميم والاسلوب. يجب ان تملك هذه تشمل الباليه الكلاسيكي شقة تحديث ابصار العين اشكاليات مثل الذهب انتيكويد الابازيم ، يعامل المعدنية والجلود وزخرف متعرج التفاصيل.

عرض الرجل أفضل من كلا العالمين ، وجلود خريف / شتاء 2007 جمع ويجمع دائما تتناسب مع مجموعة من أساليب الدعوة. أملس احذية الرياضة هي مصنوعة من الجلود مرن مع فيلكرو الاغلاق. دهاء الجلد المدبوغ الرباط الهوامش يأتي في مجموعة متنوعة من الشوكولاته الغنيه صبغات براون الى فايبركلاس الرمادية.

غوفيش شركة (وتكبب : غوفه - شتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=غوف.وب) الاربعاء ، 29 أغسطس ، 2007 8:30 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) غوفيش شركة الرائد شبكة الانترنت لعرض الفيديو الاصلي ، وقدم من اجل انترنت ( 'مؤسسة الجبليين') البرمجه ، واليوم يعلن شراكة استراتيجية مع اداب.تف ، فيديو اعلانيه في شبكة تضاف الى طرف ثالث اعلانات داخل مقاطع فيديو تظهر على شبكة غوفيش.

وتتيح هذه الشراكه غوفيش الى المباراة ذات الصلة ، الاعلانات النصيه مع محتوى الفيديو على الانترنت باستخدام اداب.تف & الملكيه برامج تحليليه. التكنولوجيا يحلل محتوى الفيديو في الوقت الحقيقي وفورا مباريات الاعلانات المناسبه لها. اداب.تف & فيديو اعلانيه في الشبكه حاليا تخدم بعض الأكثر شعبية الفيديو على الانترنت مواقع على الإنترنت ، بما غوفيش شبكة من حوالي 8 ملايين مستخدم.

الاسبوع الماضي الفيديو على الانترنت موقع youtube اعلن ادخال شبه شفافة التراكب الاعلانات في اسفل اختر الفيديو كليب. في سيل الاعلانات النصيه عملت على الشبكه من خلال غوفيش اداب.تف & منهاج سيكون شبيها youtube الاعلانيه الجديدة سمة ومع ذلك ، غوفيش الاعلانات ستكون صلة سياقية من خلال استخدام اداب.تف 'ق ملكيه البرمجيات.

"نقود محتوى الفيديو كان واحدا من أكبر التحديات التي يفرضها ظهور الفيديو على الانترنت" ، قال تابريز فيرجى رئيس غوفيش. "شراكتنا مع اداب.تف غوفيش يساعد في ايجاد منبرا للمعلنين من اجل السماح له بالوصول الى الهدف الديموغرافيه ، ويفعل ذلك بطريقة لا تنتقص من خبرة المستخدم".

"يسرنا ان الشراكه مع غوفيش ، لأنها هي التي تؤدي المنهاج في الاصل الفيديو على الانترنت برمجة التجميع والتوزيع" ، قال الامير الاشكناز ، الرئيس التنفيذي اداب.تف. "هذا هو المنفعه المتبادله والشراكه الاستراتيجيه التي تجمع غوفيش مضمون والتوصل مع اداب.تف & السياقيه الإعلان حل لتعزيز تجربة المستهلك مع زيادة الايرادات الاعلانيه".

ااا الطاقة المحدوده (وتكبب : الذاتية - هتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=اااي.وب) الاربعاء ، 29 أغسطس ، 2007 8:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي (ااا الطاقة المحدوده ، ومواردها الطبيعيه والمعدنية شركة التنقيب تركز على الاكتشافات المستجدة في حدود الطاقة والموارد وكيل استكشاف الآفاق ، يسرها ان تعلن ان الشركة قد وافقت عليها لتطبيقه على السماح لاسهم البورصه الى مدرج للتجارة على بورصة فرانكفورت تحت الرمز التجاري ااف.

قائمة على بورصة فرانكفورت تقدم الشركة مع زيادة التعرض لأسواق المال العالمية وتمكن الاوروبيون لتجارة الشركة في البورصه باليورو. المجتمع الأوروبي للاستثمار أبدى اهتماما ااا ومشاريع الشركة تتطلع الى توسيع قاعدة حاملي الاسهم في المنطقة.

الالماني السمسره شركة ديركت ويرتبابيرهانديلسبانك زاي مقرها unterschleissheim رعى القوائم وسيكون صانع السوق.

كا آنغ القابضه ، المحدوده (الورديه الواح : كوغي - شتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=كوغي.بك) الاربعاء ، 29 اب / اغسطس 2007 ، ب صباحا التوقيت الصيفي الشرقي (كا آنغ القابضه ، شركة الأم شركة كا آنغ المتاجر فى جنوب الصين تعلن توقيع عقد تبلغ قيمته 000 000 30 على ان تنتج براءات الازرق لجان النسيج واحدة من اكبر شركات النسيج في هونان بروفيدانس فى شمال الصين.

هذا العقد يتضمن تسليم 2265 طن متري خلال العام القادم لهذا وضعت حديثا عالية الكثافة ، اللينه القطن والنسيج المادي.

الجديد براءات الازرق جان النسيج اصبح واحدا من أفضل المنتجات للبيع كا آنغ بالجمله شعبه.

كا آنغ له بالاحترام ، والدولة من أحدث إدارة البحوث والتطوير في عملية تطوير عدد من المنتجات الجديدة للمستقبل مدخل الى السوق العالمية.

عن وتكستوككشانغي.كوم

وتكستوككشانغي.كوم (وتكس) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الاول التركيز على تعزيز الوعي بين السماسره والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. وتكس مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. وتكس الهدف هو سمة الاستثمارات في الأسهم الصغيرة او الشركات ذات رؤوس الأموال الصغيرة التي يمكن ان تكون طويلة الامد التقدير. وتكس يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. وتكس العروض المالية الحرة الاخباريه. اكتتاب او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في هتب://ووو.وتكستوككشانغي.كوم.

ونقدم الكثير من المستثمرين برامج العلاقات العامة للشركات. يتسم الشركة على موقعنا او في عملنا اليومي الاخباريه او منتصف النهار الاسهم انذار ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في ينفو@وتكستوككشانغي.كوم.

وتكس الشركات التابعة والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. وتكس لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون الى ان تبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

وتكستوككشانغي.كوم (وتكس) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها وتكس وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. وتكس ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على هتب://ووو.وتكستوككشانغي.كوم المذكورة هنا. وتكس قد تعوض الطرف الثالث او مع المساهمين نقدا من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعيه" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21 ه قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الى شاطىء الامان احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعيه" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وتكون عادة مسبوقة بعباره مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "متوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". انت حذر من ان مثل هذه التصريحات وتخضع العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تتسبب في المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي حددت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 - 10 ك او كسب وغيرها من الملفات التي قدمتها هذه الشركة مع لجنة البورصه والاوراق. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ووتكس يتعهد اي التزام استكمال هذه البيانات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Otcbb:sdgl), (otcbb:ucoi), (otcbb:iwwi), (otc:pgpm)

دالاس ، 29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
تراديرسووركس.كوم آخر الأخبار والتقارير عن تحركات المضمونه التطبيقات الرقميه ، المحدوده (وتكبب : سدغل) ، وبوليفار ، المدمج (وتكبب : وكوي) ، وابلاغ العالم المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : يووي) حاج بترول (الشركة الشرقية للاخشاب : بغبم) فحص وزيارتنا في تراديرسووركس.كوم المزيد عن اخبار السوق ومواصفاتهم. أنباء عن هتب://ووو.تراديرسووركس.كوم.

29 أغسطس المضمونه التطبيقات الرقميه ، المحدوده (وتكبب : سدغل) ، وهي رائدة في توفير خدمات العمليات التجارية الى جهات خارجية والتكامل بين النظم لتحديد التردد اللاسلكي مكن تتبع الطلبات ، اعلن اليوم ان الشركة منحت عقدا لتوريد وتركيب وإدارة أعماله ييستار سمارثومي ويكمل نظام مراقبة بالفيديو لاجهزة التنمية العقاريه في ماليزيا. تبلغ قيمتها 852 ، وسيتم تركيب النظام في العقارات التي تضم مكاتب ومتاجر التجزءه والخدمات شقق. العقد ومن المتوقع ان يكتمل فى عام 2008 q1. "طلب اعمالنا ييستار سمارثومي النظام في تزايد مستمر بالتوازي مع النمو النشط للبناء الصناعة الماليزية" ، قال باتريك ليم ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لتأمين الرقميه. "لدينا قاعدة الزبائن الحالية تتجاوز 70 يتألف المباشره وغير المباشره للزبائن. ونأمل ان يرتفع هذا الاساس بنسبة 10 ٪ قبل نهاية 2007 ".

اسعار الاسهم : 0.09 ، بزياده +0.00 ٪ الاسهم المتداوله 150،000

29 أغسطس بوليفار ، المدمج (وتكبب : وكوي) ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واليوم اعلن اضافية التقدم الكهرباءيه ، واعمال التعمير في الطاحونه وتجهيز المرافق في الغزلان اثر الألغام في marysville يوتا. الاعمال الكهرباءيه قد مهد الطريق لاستكمال الترابط القائم بين الجبال الصخريه السلطة فرعية وثانويه جديدة في دير اثر الالغام التي ستقوم بتزويد الطاقة الى الموقع. جديد معرض الصور تبين الكهرباءيه واعمال التعمير في الغزلان اثر الألغام ومن المتوقع ان تضاف الى داءره الاعلام ليردع موقع شتب://ووو.ونيكومينينغ.كوم ، في غضون عدة ايام. سياج جديد للثانويه تم توريدها الى الموقع وتركيبها. كل منهما 10 قدم غيتس أيضا تم تركيب السماح بالوصول الى المحطة. مع جميع عناصر فرعية لتركيبها ، بما فيها المحولات الرئيسية ، وقياس مجلس الوزراء ، واهم مفاتيح الرئيسية منصهره مفتاح الكهرباء وخطوط الدعم البولنديين ، ثانويه مستعد للترابط القائم فيما فرعية. الجديد فرعية ستقوم بتزويد 1.5 ميغاواط من الطاقة المطلوبة لتشغيل طاحونه وتجهيز المرافق في الغزلان اثر الألغام و1 ميغاواط اضافي قدره الطاقة الفاءضه المتاحة للتحسينات في المستقبل على النظام ، بما فيها السلطة لانشطه التعدين في الغزلان اثر الملكيه وغيرها من المطالبات بوليفار في المنطقة. ملموسة للثانويه فرعية منصة وقد انهمرت ، والمكونات الرئيسية لفرعية ، من بينهم اثنان من اصغر المحولات كهرباءيه الفريق سيضم 800 امبير الانفصام المفاتيح ، واحدة من الانفصام المفاتيح التي من شأنها ان تعزل امدادات الطاقة الى الرئيسيتين طاحونه المباني عن بعضها البعض ، وقد تم تسليم الموقع. باقي المكونات وقد امرت ويتوقع استلامها في المستقبل القريب. التسييج وبوابة للثانويه فرعية هي الموضعي ، وسيتم تركيبها بعد كل هذه العناصر المركبه على منصة. لدى مثخن في بناية المطحنه الجديدة التي سوف تستخدم اساسا لأثخن بقاياه ، وقد اختبرت بنجاح الماء ويكون جاهزا للاستعمال. الجديد ايضا في بناء الطاحونه ، ومضخات التفريغ تستخدم لييمكو مرشح الان تم تركيب ، وكذلك المرشح القطاعات ورشح الدبابات التي ستستخدم لجمع المياه التي يمر المرشح القطاعات من طاحونه بقايا وتعويم تركز . الف مارك لوبيز ، المسؤول التنفيذي بوليفار ، وعلق : "يسرنا ان العمل الرئيسي كهرباء فرعية من شأنها ان الامدادات الوفيره وفعالة من حيث التكلفه السلطة الى الغزلان اثر الالغام كاملة ونحن الان على استعداد لالترابط مع روكي ماونتن سلطة فرعية. الانتهاء من ثانويه يعد معلما هاما ، اذ انه من المتوقع السماح الغزلان اثر شركة التعدين تلبية الاحتياجات من الطاقة على المدى القريب عندما تبدأ العمليات في الطاحونه وتجهيز المرافق وسيسمح ايضا لاحتمال التوسع في المستقبل التعدين او عمليات التجهيز في الموقع. " بوليفار اكملت مؤخرا بشراء الغزال اثر الألغام لالغزلان اثر شركة التعدين الفرعية. المساهمين الذين يودون الاشتراك في تلقي المعلومات عن طريق البريد الالكتروني مباشرة من يردع المحدوده ، بما فيه صورة جديدة هي موقع معارض الى موقع الشركة على شبكة الانترنت ، مدعوون إلى زيارة موقع الشركة في شتب://ووو.ونيكومينينغ.كوم / ايرلندي / مايلينغليست.بهب وملء الخانات المناسبه.

اسعار الاسهم : 0.0014 بزياده +16.67 ٪ الاسهم المتداوله 14،018،305

28 اغسطس 2007 تبلغ المخزونات العالمية ، المحدوده (وتكبب : يووي) يعلن احالة الحظر 1 الفحم الايجار الى عالم واحد لمؤسسة الطاقة "وويك") ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل للاطلاع العالم المخزونات المحدوده ، بالاشتراك مع تفكك المشروع المشترك بين سوام الطاقة ، واطلاع العالم ذ.م.م المخزونات المحدوده ، بتاريخ 7 تشرين الثاني 2006. تحت الانتداب الجديد سوام الطاقة ذ.م.م ستتلقي 1 دولار للطن مقابل عوائد على جميع الفحم المنتج من الحظر 1 الايجار. ووفقا لدراسة هندسيه مستقلة الغربية الهندسية المحدوده ، وحظر الموقع 1 ، الواقعة فى مقاطعة westmoreland ، بنسلفانيا ، ويتضمن حوالى 6 ملايين طن من الفحم فى "حكومة بليز" أكوام والغرامات. ابلاغ العالم المقتنيات ، المحدوده المدير التنفيذي يسرها ان تعلن ان احدى شركة الطاقة العالمية ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل للاطلاع العالم المخزونات المحدوده ، وقد اكتسبت هذه الاصول القيمه. اسعار الفحم لتوليد الكهرباء حافظت بسعر يزيد على 28 دولارا للطن المتري الواحد منذ عام 2001 وفقا لادارة معلومات الطاقة ، واحصاءات الطاقة الرسمية من الحكومة الاميركية. اليوم سعر الطن وسط جبال الابالاش الفحم للطن المتري الواحد هو 42.80 دولار. الحجم المحتمل للحظر 1 المشروع ينبغي منصفة تماما للعالم واحد للطاقة الشركة. عالم واحد للطاقة الشركة بمواصلة فرصا اضافية وسط الطلب على مصادر الطاقة عالميا.

اسعار الاسهم : 2.68 ، بزياده +0.37 ٪ الاسهم المتداوله 7،000

28 / رافائيل بيندو ، المسؤول التنفيذي الاول ، حاج النفط (الشركة الشرقية للاخشاب : بغبم (فرانكفورت : بهف.ف) ، اعلن اليوم مقابلة مع مجتمع الاستثمار أدى مونيه ، المدير الامريكى لاستثمار رؤوس الاموال ذ.م.م تراديرغاينس.كوم ؛ وتشمل الملامح مناقشات مفصلة حول المواضيع التالية :

ما هو فريد عن حاج ان يعرف ويميز الشركة؟ يعطينا استكمالا؟

بغبم : الشركة بالفعل سنتين ونصف سنة ليصل ؛ في لقطة واحدة ، يمكنك ان ترى ما نقوم به من حيث الاداء. الاسهم أداء جيدا في عام 2006. مستثمرون تتورط مع الحاج. اعتقد ان الشركة بأقل من قيمتها الحقيقية. الاصول الرئيسية ، وخصوصا الاحتياط التقرير ، ليست جزءا من البيان المالي. وسيكون في النهاية اهم مكسب للشركة. حتى لو كنت مكان قيمتها بمبلغ 50 مليون دولار الى 55 مليون دولار في صافي القيمه الحالية ، فانك سوف تشعر مخزوننا هو بخس لاكثر من 50 ٪ من ما هو تجاري. ونعتقد ان اكثر من 80 ٪. هناك متغيرات اخرى يمكن ان تؤثر في ذلك -- واحد منهم هو حقيقة اننا جزء من الوردي صحائف ، وعدم الابلاغ عن القدرات. ولكن على الرغم من اننا التقرير المالي ، نحن لسنا على كامل قدرات الابلاغ بموجب المادة 34 في لجنة مراقبة عمليات البورصه. ان يمنعنا من الحصول على أكبر صناديق الحمايه والمؤسسات الاستثمارية المتاحة في السوق ، ان وجدت. بمجرد ان تتم خطوة ، نرى ان الطلب سيكون عاليا ؛ اي زيادة في الطلب سيرفع اسعار الاسهم.

وفي الختام ، اخبرنا بعض الأمور الأساسية ينبغي أن ينظر المستثمرون عند النظر الى حاج النفط؟

بغبم : المستثمرين مدركون تماما ما نقوم به. لدينا طريقة جيدة لعرض الشركة على موقعنا. لقد قمنا تم وضع معظم المعلومات التي وصلتنا تناقش على الانترنت. المستثمرون يشعرون بالقلق من احتمالات ان تصبح حاج تاما ابلاغ الشركة ؛ وهم بشيء من القلق ازاء العرض والطلب. نحن لا تزال صغيرة بالمقارنة مع أي شركة اخرى لها نفس مستويات النمو ، ولكن نحن نتحرك الى الامام في منطقتنا مرحلة الاستكشاف. نحن مرتاحون لذلك ، ونعتقد انها ستحقق الكثير من المفاجآت سواء بالنسبة للمساهمين والمستثمرين على المجتمع بصفة عامة.

اسعار الاسهم : 0.008 بزياده +0.00 ٪ 12،500 الاسهم المتداوله

عن تراديرسووركس

تراديرسووركس تساعد شركتك اصبحت واضحة في السوق. اخبارنا قصتك ونحن البقية. الاتصال بنا كونتاكت@تراديرسووركس.كوم

تنصل : تراديرسووركس.كوم (TW) ليست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. TW محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. عرضا لشراء او بيع لا يمكن ان يتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الإصدار ولم يوافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات والتعابير الرأي الاوحد للTW وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما ان الشركة تنشر المعلومات الغير وTW البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. TW ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر مناقشتها مع مستشار مالي ، سمسار او تاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو مضاربة شديدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. TW ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. ونبه الى ان المستثمرين قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا جعل الشراء في TW محة للاسهم.

تراديرسووركس.كوم ( "TW") تزود اعضائها على احدث الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. TW يستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها TW وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. TW القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة وTW لا التأكيدات ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على هتب://ووو.تراديرسووركس.كوم المذكورة هنا.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعيه" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21 ه قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الى شاطىء الامان احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعيه" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وتكون عادة مسبوقة بعباره مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "متوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". انت حذر من ان مثل هذه التصريحات وتخضع العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تتسبب في المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى التقرير السنوى للشركة = الاستماره 10 ك او 10 كسب والتسجيلات الاخرى التي قدمتها هذه الشركة مع لجنة البورصه والاوراق. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وTW يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Phbr, Mihi, Kwgi, Gofh, Sstr

29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل بهونيبراسيل الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : بهبر) مدينا الدولية القابضه (وتكبب : ميهي (كا آنغ القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب : كوغي (اذهب شركة الاسماك (وتكبب : غوفه) سيلفيرستار المقتنيات (ناسد : سستر)

بهونيبراسيل جنة التفاوض الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : بهبر)

التفصيليه اقتباس : شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/بهبر.بهب

نبذة عن الشركة : شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/بروفيليس/بهبر/ينديك.بهب

بهونيبراسيل أميركي تقوم الشركة المتخصصه في الهجينه اتصالات الهواتف المحموله وتكنولوجيا النطاق العريض & خدمات الاتصال اللاسلكي بشبكه الانترنت فى سوق امريكا اللاتينية وكذلك خدمات الاتصالات في الاسواق الدولية. بهونيبراسيل اللوازم اربعة اسواق متخصصه : اسواق الجمله والتجزءه ؛ بطاقات الدعوة التي تستخدم المرور ودقيقة عن طريق بهبر ر 1 المحطة المركزية والصناديق. الشركة مقدما عروضا مخفضه يدعو & المعدات وتظل السيطرة على الجوانب التكنولوجيه مثل البرمجيات ، والفواتير ، وتوفير وفورات في تكاليف المحطة الجديدة الصناعة.

بهبر الخبر :

29 أغسطس - بهونيبراسيل يعلن 1.2 مليار دولار الى اتفاق مع الشبكه اللاسلكيه لأول واسع النطاق البرازيل منصة خدمات الاتصال اللاسلكي بشبكه الانترنت

بهونيبراسيل الدولية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : بهبر) يعلن أتفاقا مع اتلانتا على الشبكه اللاسلكيه لبناء اول عملية واسعة النطاق لجميع خدمات الاتصال اللاسلكي بشبكه الانترنت منصة البرازيل. 2 - هذه السنة مشروع يقدر كل المدن وبهونيبراسيل الى 1.2 مليار دولار.

دياس اندرسون ، "ان احد موظفينا المساهمين الأوروبيين مدير تطوير الأسواق ، ريتشارد ألن غرانيير ، وقد سهلت هذه مجمل الاتفاق بين بهونيبراسيل والمدن. وقد حصلت بالفعل على موافقة كل من المستشار القانوني للحزب ، وسيتم الاتفاق النهائي وتوقيع في الشهر المقبل. خدمات الاتصال اللاسلكي بشبكه الانترنت هذه الشبكه سوف حرفيا تغطي معظم عواصم المدن الرئيسية ، والمناطق والدول والاقاليم في البرازيل. بهبر ، الذي بدأ بالفعل على الموافقات الحكوميه ، وسيكون مسؤولا عن جميع الاعمال الاداريه ، اي حركة دقائق والترخيص في البرازيل. الشبكه ستكون مسؤولة عن منهاج / نظام الابراج. "

علاوة على ذلك ، فإن هذه التكنولوجيا الجديدة المستغله سيعطيها مشتركين الجدد ، والقائمة بالفعل بهونيبراسيل العملاء ، والقدرة على ربط حواسيبهم ، والمحموله ، واتصالات الشبكات والاجهزه الخلويه والهجينه المزدوجه طريقة الاتصال البينيه في أي مكان ، عندما واسع النطاق خدمات الاتصال اللاسلكي بشبكه الانترنت منصة متاح .

مدينا الدولية القابضه (وتكبب : ميهي) "20 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/ميهي.بهب

نبذة عن الشركة : شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/بروفيليس/ميهي/ينديك.بهب

مدينا الدولية القابضه ، مؤسسة (وتكبب : ميهي) يتركز على تصميم وانتاج وبيع المعدات لاغراض خاصة الخاصة ، والدولة ، المحلية والوكالات الفيدراليه. شركة تجارية تنتج الحريق والانقاذ وقوارب الشرطة باستخدام أعلى معايير الأداء والتصميم. منتجات الشركة تجمع بين القوة والسلامة والاستقرار والتعامل مع الهيكل التصميمات المسجله والمعدات سمات توماكي الزوارق اكثر امنا واستقرارا واكثر فعالية. الشركة القوارب المصممه لأداء أفضل من أي قوارب اخرى فى السوق.

حوالى 241،524 ميلا من الممرات الماءيه في الولايات المتحدة وحدها ، وفرص النار ، والبحث والانقاذ ، وزوارق الدوريه غزيره. على افتراض الحاجة الى زورق واحد لتغطية كل عشر ميلا من مجرى مائي السوق بمبلغ 24،152 قوارب للولايات المتحدة وحدها. في 100،000 دولار لكل زورق ، ويمثل هذا السوق من 2.4 مليار دولار داخل الولايات المتحدة ؛ هذا التخصص في السوق كبير ان يعالج بفعاليه مع الشركة الحالية المنتج العروض.

شركة قوية وخبرة فريق الادارة العليا التي جعلت المستثمرين اموالها في الماضي. Madhava راو مانكال كبير الموظفين الماليين & مدير اكثر من 28 عاما من الخبرة في منصب تنفيذي. من 1999 الى خدم مع قوة الحمايه المحدوده (مؤشر نازداك : فربت (سابقا سونيك طائرة الاداء ، رئيسا للجنة التفاوض الحكوميه الدولية / كبير الموظفين الماليين وكان عضوا في مجلس ادارتها حتى 30 سبتمبر 2004. راو بدور فعال في ترتيب شراء الاصول التي دفعت قيمة الشركة من نحو 1 دولار للسهم الواحد الى اكثر من 31 دولارا في حزيران 2007 ، الامر السوق كاب اكثر من 1 بليون دولار. راو هو معتمد من محاسب تكاليف محاسب والهند من الهند ، وصدق محاسب الادارة من الولايات المتحدة.

دانييل مدينا ، رئيس & مدير له خبرة واسعة في كل مرحلة من مراحل عمليات محددة بما القوى في مجالات المبيعات والتسويق والتصنيع. وقد داني في صناعة المنتجات البحرية منذ عام 1985 كمالك يفي الحرف المركب من 1985-1992 co. من 1992 الى يونيو 1997 وكان شريكا في كاليفورنيا كوول القوارب والعرف بمثابة مصمم وصانع كل مراكبهم. من 1999 الى 2001 السيد مدينا مديرا للمبيعات والتسويق ومدير انتاج للطائرة سونيك الاداء ، المحدوده والشركة نجحت في زيادة الايرادات بنسبة 50 ٪.

ميهي الخبر :

29 أغسطس - مدينا الدولية القابضه ، شركة يدخل الحصري وزارة الدفاع الى اتفاق مع موزع كيلي الفضاء والتكنولوجيا ، المحدوده

مدينا الدولية القابضه ، مؤسسة (وتكبب : ميهي) اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاقا في 22 اب / اغسطس 2007 مع كيلي الفضاء والتكنولوجيا المحدوده ، شركة كاليفورنيا ، إلى أن الشركة الموزع الحصري لبيع ماءيه الولايات المتحدة ووزاره الدفاع (وزارة الدفاع). وينص الاتفاق ايضا كيلي الفضاء والتكنولوجيا ، المحدوده مع عدم التوزيع الحصري لالاخرى غير وزارة الدفاع الزبائن ، لا تقتصر على حدود الولايات المتحدة. الاتفاق بين الشركة وكيلي والتكنولوجيا الفضاءيه ، المحدوده لن تكون فعالة لمدة خمس (5) سنوات من تاريخ الاتفاق الذي وقع مع خيار كيلي والتكنولوجيا الفضاءيه ، وشركة لتجديد اتفاق اضافي خمس (5) سنوات.

دانييل مدينا الرئيس التنفيذي لمدينة المقتنيات الدولية المحدوده ، وذكر "هذه هى اهم علاقة حققناه حتى الآن لشركتنا. كيلي الفضاء هو متعاقد مع وزارة الدفاع وفطنه خبرة كبيرة في التعامل مع الحكومة التعاقد. " واضاف "نعتقد زوارقنا يمكن ان تملأ زاويه هامة في الدفاع عن السوق ، وتشكيل شراكة مع كيلي الفضاء لنا الموزع الحصري وزارة الدفاع ومنظمة المبيعات لدينا الفرصة لاختراق هذه السوق كبيرة ومهمة".

"كيلي الفضاء سعيدة جدا في ارتباطها مدينا المقتنيات الدولية المحدوده ،" قال مايكل غالو ، الرئيس والمدير التنفيذي للكيلي والتكنولوجيا الفضاءيه ، وشركة "مدينا للابتكارات في مجال التخصص ماءيه السوق المفتوحه فرصة هاءله لكلا تجارية وحكوميه العمليات البحرية. كما اننا ولع حول امكانيه ادراج بعض جهودنا لايجاد تكنولوجيات متفوقة ، ومزايا ذات قيمة مضافة لزبائننا. "

السيد مدينا اضاف "اننا سوف تظهر في الامن البحري اكسبو 2007 الذي عقد في مركز جاكوب جافيتس الاتفاقية في نيويورك نوفمبر في السابع والعشرين والثامن والعشرين. وستكون هذه فرصة ممتازة لعرض منتجاتنا وتعزيز تنميتنا علاقة توزيع جديدة مع كيلي الفضاء. ووفقا لموقع المعرض ، 'مرفأ الأمان للعمل واخرى حديثة تضمن التشريعات اكثر من 5 بلايين دولار في البحرية والموانئ والانفاق على الامن على مدى السنوات الخمس المقبلة ،' ونعتزم حثيثه لمبيعات هذه القناة. "

عن مدينا الدولية القابضه ، شركة

مدينا الدولية القابضه ، شركة تجارية تنتج الحرائق والانقاذ وزوارق دورية للشرطة باستخدام أعلى معايير الأداء والتصميم. منتجات الشركة تجمع سلامة الطاقة ، وتناول والاستقرار مع تصميم هيكل الملكيه والمعدات التي تتناول الملامح المحددة الاسواق المتخصصه.

حوالى 500 241 ميلا من الممرات الماءيه في الولايات المتحدة وحدها ، وفرص النار ، والبحث والانقاذ ، وزوارق الدوريه غزيره. على افتراض الحاجة الى الزورق 1 لكل 10 ميلا من مجرى مائي ، ويمكن عنونة السوق المحلية للمنتجات مدينا بمبلغ 2.4 بليون دولار. الطلب الدولي هو اكبر من الطلب المحلي الذي يعرض فرص النمو الهائل للشركة.

لمزيد من المعلومات ، زيارة شتب://ووو.ميدينايه.كوم وهتب://ووو.ميديناماريني.كوم.

كا آنغ القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب : كوغى "حتى 38،10 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/كوغي.بهب

كا آنغ القابضه المحدوده ، الشركة الام كا آنغ المتاجر فى جنوب الصين ، ويعمل منذ عام 1980. الاعمال الرئيسية هي أرقى مصمم الملابس للرجال والنساء. كا آنغ يحمل الكثير من اعلى النوعيات وغامرت مشتركة مع الايطالي الشهير تصميم العلامه التجارية "جاغغير" يتعين على الوكالة الوحيدة في الشرق الاقصى. من متجر في عام 1980 ، كا آنغ توسعت الى 70 متاجر التجزءه) بما في ذلك الحصول هونان التنين الذهبي). كما لديها مصنع لتصنيع حيث التصميم والبحث وتطوير قدراتها لخطوط الملابس الجمله والتجزءه الزبائن. مع مستوى المعيشة فى الصين تتحسن عامة السكان اصبح اكثر ادراكا للعلامات مصمم الملابس. كا آنغ 2006 مبيعات بلغت 80 مليون دولار صافي ايرادات تتجاوز 30 ٪.

كوغي الخبر :

29 أغسطس - كا آنغ علامات رئيسية بمبلغ 000 000 30 عقد بيع براءه الازرق جان النسيج

كا آنغ القابضه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : كوغي (الشركة الأم كا آنغ المتاجر فى جنوب الصين تعلن توقيع عقد تبلغ قيمته 000 000 30 على ان تنتج براءات الازرق لجان النسيج واحدة من اكبر شركات النسيج في هونان بروفيدانس فى شمال الصين.

هذا العقد يتضمن تسليم 2265 طن متري خلال العام القادم لهذا وضعت حديثا عالية الكثافة ، اللينه القطن والنسيج المادي.

الجديد براءات الازرق جان النسيج اصبح واحدا من أفضل المنتجات للبيع كا آنغ بالجمله شعبه.

كا آنغ له بالاحترام ، والدولة من أحدث إدارة البحوث والتطوير في عملية تطوير عدد من المنتجات الجديدة للمستقبل مدخل الى السوق العالمية.

اذهب الاسماك كورب (وتكبب : غوفه) "حتى 40.43 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/غوف.بهب

غوفيش شركة (وتكبب : غوفه) مقرها في سان فرانسيسكو ، هو رائد فيديو شبكة الانترنت ، في غضون عامين ، نمت لايصال ملايين الفيديو شهريا الى النمو السريع للجمهور المتحمسين. اول شركة للتداول العام في الفضاء ورائدا في تطوير الاصل ، لجعل الإنترنت والبرمجه غوفيش هو المقصد على الشبكه حيث الملايين من الناس يأتون لمشاهدة ، وخلق ، تحميل وتبادل افضل في الفيديو والترفيه على الانترنت . لمزيد من المعلومات عن الشركة ، اذهب الى ووو.غوفيش.كوم.

غوفه الخبر :

29 أغسطس - غوفيش اداب.تف مع الشركاء لتقديم اعلانات الفيديو على الانترنت المتكامله

غوفيش شركة (وتكبب : غوفه) ، الرائد شبكة الانترنت لعرض الفيديو الاصلي ، لجعل الانترنت الجبليين ') البرمجه ، واليوم يعلن شراكة استراتيجية مع اداب.تف ، فيديو اعلانيه في شبكة تضاف الى طرف ثالث اعلانات داخل فيديو كليب غوفيش تظهر على الشبكه.

وتتيح هذه الشراكه غوفيش الى المباراة ذات الصلة ، الاعلانات النصيه مع محتوى الفيديو على الانترنت باستخدام اداب.تف & الملكيه برامج تحليليه. التكنولوجيا يحلل محتوى الفيديو في الوقت الحقيقي وفورا مباريات الاعلانات المناسبه لها. اداب.تف & فيديو اعلانيه في الشبكه حاليا تخدم بعض الأكثر شعبية الفيديو على الانترنت مواقع على الإنترنت ، بما غوفيش شبكة من حوالي 8 ملايين مستخدم.

الاسبوع الماضي الفيديو على الانترنت موقع youtube اعلن ادخال شبه شفافة التراكب الاعلانات في اسفل اختر الفيديو كليب. في سيل الاعلانات النصيه عملت على الشبكه من خلال غوفيش اداب.تف & منهاج سيكون شبيها youtube الاعلانيه الجديدة سمة ومع ذلك ، غوفيش الاعلانات ستكون صلة سياقية من خلال استخدام اداب.تف 'ق ملكيه البرمجيات.

"نقود محتوى الفيديو كان واحدا من أكبر التحديات التي يفرضها ظهور الفيديو على الانترنت" ، قال tabreez verjee ، رئيس gofish. "شراكتنا مع اداب.تف غوفيش يساعد في ايجاد منبرا للمعلنين من اجل السماح له بالوصول الى الهدف الديموغرافيه ، ويفعل ذلك بطريقة لا تنتقص من خبرة المستخدم".

"يسرنا ان الشراكه مع غوفيش ، لأنها هي التي تؤدي المنهاج في الاصل الفيديو على الانترنت برمجة التجميع والتوزيع" ، قال الامير الاشكناز ، الرئيس التنفيذي اداب.تف. "هذا هو المنفعه المتبادله والشراكه الاستراتيجيه التي تجمع غوفيش مضمون والتوصل مع اداب.تف & السياقيه الإعلان حل لتعزيز تجربة المستهلك مع زيادة الايرادات الاعلانيه".

سيلفيرستار المقتنيات (ناسد : سستر) "حتى 40.62 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/ستر.بهب

سيلفيرستار المخزونات المحدوده دولية ناشر ومطور برامج التسليه التفاعلية. وهو يملك حاليا امبراطوريه التفاعلية ، واستراتيجية المجلس التشريعي أول مؤسسة تفاعليه الامبراطوريه (ووو.يمبيريينتيراكتيفي.كوم) هو رائد مطور وناشر لبرامج الترفيه التفاعلي والألعاب ، بما ستارسكي & القفص ، موثا الشاحنات الكبيرة ، وسباق فورد فلاتووت. الامبراطوريه المنتجات المسلمه على حد سواء تعزية ومنصات الحاسوب الشخصي. الاستراتيجيه الاولى (ووو.ستراتيغيفيرست.كوم) هي المطور والناشر في العالم تسلية وبرامج الحواسيب الشخصيه. للمزيد من المعلومات حول الحيازات سيلفيرستار زيارة ووو.سيلفيرستارشولدينغس.كوم

سستر الخبر :

29 أغسطس - سيلفيرستار المقتنيات التقارير الاولية الربع الاخير من عام 2007 النتائج المالية

سيلفيرستار المقتنيات المحدوده (مؤشر نازداك : سستر) اليوم افادت التقديرات الاولية لنتائج الربع الرابع المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، تخضع لمراجعة الحسابات الختاميه وتقديم تقريرها السنوي في شكل 10 ك.

وتتوقع الشركة ان ايرادات الربع الأخير تتراوح بين 11.5 مليون دولار الى 11.9 مليون دولار ، مقابل 467،000 دولار في الربع الأخير من عام 2006. وهذا يقع ضمن مجموعة من الارشادات السابقة البالغة 10.5 مليون دولار الى 12.5 مليون دولار.

$ يقدر بمبلغ يتراوح بين 4.0 مليون و 4.4 مليون دولار للربع الاخير ، اي ما يتراوح بين 0.40 و 0.44 دولار لكل تمييع سهم مقارنة سلبي $ 1.8 مليون دولار او (0.19 دولار) لكل اضعاف حصة قبل سنة. وهذا يتجاوز ما سبق إصداره توجيهات $ بين 2.5 مليون دولار و 3.8 مليون دولار.

ايرادات التشغيل ومن المتوقع ان يتراوح بين 1.6 مليون دولار و 1.9 مليون دولار او 0.15 دولار الى 0.18 دولار لكل تمييع سهم مقارنة سنة منذ الربع الاخير من استمرار عمليات خسارة 2.4 مليون دولار أو (0.25 دولار) للسهم الواحد. وهذا القريب او يتجاوز الحد الأعلى من الشركة في وقت سابق توجيهات لايرادات التشغيل من 0.4 مليون دولار الى 1.7 مليون دولار.

سهم حسابات الربع الاخير من نتائج تستند الى ما يقدر ب 10.4 مليون سهم المخفف.

كلايف كاباتزنيك الرئيس التنفيذي سيلفيرستار المقتنيات ، وقال : "هذه هي النتائج الاولية مشجعة للغاية. الارقام تعكس مساهمه والتقدم الذي أحرزته منذ الامبراطوريه التفاعلية اكتسبنا منها في نهاية عام 2006. الفصل الرابع اعداد وعزز الافراج عن 12 سكوس ، وخصوصا الناجحة جدا ادخال فلاتووت النهائي المجزرة لاكس بوكس 360 ، التي تمثل اكثر من 50 ٪ من ايرادات الربع. "

واضاف كاباتزنيك "، كما يتضح من نتائج الربع الرابع ، اعمالنا النموذج التشغيل ضغط كبير عندما نكون اطلاق العناوين البارزة الى جانب شركائنا في الاصدارات الاخرى. اننا نتطلع الى الحفاظ على زخم عملنا طوال النموذج المالي 2008 من خلال الاستمرار في تطوير ونشر عاليه نبذة الالعاب مثل الحمار ، مرحبا كيتي ، أنابيب الأحلام ، والتوابع ثالثا فورد من طريق السباق. اضف الى ذلك اننا تطبق قوة فريدة من سياستنا الاوروبية قنوات التوزيع الجديدة وامريكا الشمالية مبيعات القوة نقد قيمة كبيرة لنا عودة كتالوج ودعم الافراج عن اكثر من 50 عنوانا جديدا مثيرا في ال 12 شهرا المقبلة. "

ادارة الشركة خططا لعقد مؤتمر الدعوة في اواخر ايلول للبحث في الربع الرابع ونتائج سنة كاملة ، فضلا عن توقعات للسنة المالية 2008 ، وستعلن تفاصيل عن الدعوة قبل اسبوع.

عن وتكبيكس.كوم

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين للحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن عملنا اليومي نشر ملخص السوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخن فشركه الاخشاب ووتكبب الاسهم. يتسم الشركة على موقعنا او في عملنا اليومي الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، الرجاء الاتصال الناشر وبريان دين في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في بوبليشير@وتكبيكس.كوم.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم تستطيعوا ان تخسره بأكمله الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني لدينا. يرجى ملاحظه : وتكبيكس.كوم الموظفين ليسوا مسجلين مستشار استثماري في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده اتفقتم على عقد وتكبيكس.كوم ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما على اطلاق سراحهم من اي وجميع مسؤوليه بسبب أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. فلا المعلومات المقدمة أو اي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. وتكبيكس.كوم تعوض سبعة آلاف دولار من طرف ثالث (هامبتون نمو الموارد) للميهي الاعلان والخدمات الترويجيه. وتكبيكس.كوم تلقت سبعة الاف تجارة حرة اسهمها من طرف ثالث (الاعلام العاصمة) بهبر للخدمات الاعلانيه والترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/ديسكلوسوري_ديتايلس.بهب. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. وتكبيكس.كوم القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة ووتكبيكس.كوم لا التأكيدات ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. وتكبيكس.كوم وفروعها يسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. وتكبيكس.كوم وقد نصحت بان الاستثمارات في ملامح الشركات تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. وتكبيكس.كوم كما نصحت بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل تمكين المستثمرين من تكوين حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها لمحة الشركات تتم اعتبارا من التاريخ المذكور وقابلة للتغيير
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Qmci, Ucoi, Sknn, Ongo, Gtec

29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل كووتيميديا مؤسسة وتكبب : كمكي) ، ويردع مؤسسة وتكبب : وكوي (جلود المحدوده (وتكبب : سكنن) على الذهاب الرعايه الصحية (وتكبب : مستمرة) ، وتكوين فريق التكنولوجيا (وتكبب : غتيك (

كووتيميديا جنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : كمكي)

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/كمكي.بهب

نبذة عن الشركة : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/بروفيليس/كمكي/ينديك.بهب

كووتيميديا هو رائد مطور برامج وsyndicator الاسواق المالية والمعلومات والبيانات المالية الجري حلول سائل الاعلام والشركات والسمسره على الانترنت وشركات الخدمات المالية. الشركة تراخيص التفاعلية المخزون ادوات البحث مثل الجري في الوقت الحقيقي يقتبس ، وبحوث السوق ، الاخبار ، التخطيط ، الخيار سلاسل مؤشر نازداك المستوى 2 ، تسك / تسكف عمق السوق ، LSE المستوى 1 والمستوى 2 ، القسم التسجيلات الشركات المالي ، تقارير من الداخل ، مؤشرات السوق ، وادارة المحافظ المالية ، ونظم البيانات طعامهم. كووتيميديا توفر البيانات والخدمات لشركات مثل مؤشر نازداك ، وتكبب ، داو جونز & شركة forbes.com ، سكوتيا العاصمة التجارية الاسلاك جنوب الاوراق ملكي الاوراق فبر مباشرة بروادريدغي الحلول المالية المحدوده ، بهدف تريمارك ، زاكس بحوث الاستثمار ، شويسترادي ، كترادي ، شيفر الاستثمارية البحث الآلي والنظم المالية ، واللستريت * ه ، وغيرها. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : ووو.كووتيميديا.كوم.

كمكي الخبر :

29 أغسطس - كووتيميديا تفوز بعقد لتوفير بيانات السوق الى الوجهه شبكات التلفزيون

كووتيميديا ، المحدوده (وتكبب : كمكي) ، وهي رائدة في توفير بيانات السوق ، وشركات البحوث والمعلومات والتطبيقات المالية ، اعلن اليوم اتفاقا لتزويد سوق الاوراق المالية البيانات والمعلومات البحثيه الى المقصد التلفزيون ، المحدوده (وتكبب : استوديو). من خلال الشبكه الوطنية الانتماءات شركاء مثل الحدود والطيران غيتف ، هوليوود السينماءيه والفيديو غاليري المقصد التلفزيون يصل ملايين المشاهدين المحتملين في كل شهر ويعمل ايضا شبكاتها الخاصة بها بما في شريط تلفزيوني ، والتلفزيون الجمنازيوم فندق التلفزيون. الاتفاق سيسمح جديدة هامة جمهور لمشاهدة كووتيستريام البيانات في مواقع جديدة كل شهر.

"نحن متحمسون لاتفاقنا مع كووتيميديا ونتطلع الى تزويد رئيس الوزراء الاسهم داءره الاعلام في منطقتنا ذات الصلة العالية الحركة خارج اطار المنزل المواقع" ، قال الرئيس والمسؤول التنفيذي سكوت فينتيرس غوردون.

وبالاضافة الى ذلك ، المقصد التلفزيون ووو.ديستيناتيونتيليفيسيون.كوم ، هو مزود اساسي للترفيه عن محتوى خارج نطاق المنزل وسائل الاعلام. وكانت الشركة واحدة من اوائل المتبنين باستخدام اول قنبلة تديرها هوليوود السينماءيه المقطورات الجديدة والموسيقى والفيديو والتثقيفيه ، جنبا الى جنب مع ديناميه الرقميه الاعلانات ، وخلق العلامه التجارية الفريده "ادفيرتاينمينت".

"نحن مسرورون جدا لأن المقصد التلفزيون اختار كووتيميديا تقديم معلومات مالية لبرامجه ،" قال ديف شووران الرئيس التنفيذي كووتيميديا. "انها فرصة راءعه لعرض جمهور كبير لشركتنا ومنتجاته".

بوليفار جنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : وكوي) "حتى 16.67 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/وكوي.بهب

بوليفار ، المحدوده (وتكبب : وكوي) هي المتداوله الموارد الطبيعيه الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على استكشاف وتطوير وانتاج الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ، ويركز على ثلاثة الغام الممتلكات : الغزال أثر الألغام ، والالغام حوض بروميد الفضه جرس بلدي. كما ان الشركة اعلنت اتفاقات الحصول على اكثر من 70 تعدين اضافية المطالبات. وفي الاونة الاخيرة ، اعلن ان يردع المملوكه بالكامل لشركة التعدين الغزلان اثر الفرعية قد اتمت شراء الغزال اثر لغم من الألغام التاج ، ذ.م.م. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة ووو.ونيكومينينغ.كوم.

وكوي الخبر :

29 أغسطس - بوليفار ، المحدوده يعلن احراز مزيد من الاعمال الكهرباءيه والتعمير في الطاحونه وتجهيز المرافق في الغزلان اثر الألغام

بوليفار ، المدمج (وتكبب : وكوي) ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واليوم اعلن اضافية التقدم الكهرباءيه ، واعمال التعمير في الطاحونه وتجهيز المرافق في الغزلان اثر الألغام في marysville يوتا. الاعمال الكهرباءيه قد مهد الطريق لاستكمال الترابط القائم بين الجبال الصخريه السلطة فرعية وثانويه جديدة في دير اثر الالغام التي ستقوم بتزويد الطاقة الى الموقع.

جديد معرض الصور تبين الكهرباءيه واعمال التعمير في الغزلان اثر الألغام ومن المتوقع ان تضاف الى داءره الاعلام ليردع موقع شتب://ووو.ونيكومينينغ.كوم ، في غضون عدة ايام.

سياج جديد للثانويه تم توريدها الى الموقع وتركيبها. كل منهما 10 قدم غيتس أيضا تم تركيب السماح بالوصول الى المحطة. مع جميع عناصر فرعية لتركيبها ، بما فيها المحولات الرئيسية ، وقياس مجلس الوزراء ، واهم مفاتيح الرئيسية منصهره مفتاح الكهرباء وخطوط الدعم البولنديين ، ثانويه مستعد للترابط القائم فيما فرعية.

الجديد فرعية ستقوم بتزويد 1.5 ميغاواط من الطاقة المطلوبة لتشغيل طاحونه وتجهيز المرافق في الغزلان اثر الألغام و1 ميغاواط اضافي قدره الطاقة الفاءضه المتاحة للتحسينات في المستقبل على النظام ، بما فيها السلطة لانشطه التعدين في الغزلان اثر الملكيه وغيرها من المطالبات بوليفار في المنطقة.

ملموسة للثانويه فرعية منصة وقد انهمرت ، والمكونات الرئيسية لفرعية ، من بينهم اثنان من اصغر المحولات كهرباءيه الفريق سيضم 800 امبير الانفصام المفاتيح ، واحدة من الانفصام المفاتيح التي من شأنها ان تعزل امدادات الطاقة الى الرئيسيتين طاحونه المباني عن بعضها البعض ، وقد تم تسليم الموقع. باقي المكونات وقد امرت ويتوقع استلامها في المستقبل القريب. التسييج وبوابة للثانويه فرعية هي الموضعي ، وسيتم تركيبها بعد كل هذه العناصر المركبه على منصة.

لدى مثخن في بناية المطحنه الجديدة التي سوف تستخدم اساسا لأثخن بقاياه ، وقد اختبرت بنجاح الماء ويكون جاهزا للاستعمال.

الجديد ايضا في بناء الطاحونه ، ومضخات التفريغ تستخدم لييمكو مرشح الان تم تركيب ، وكذلك المرشح القطاعات ورشح الدبابات التي ستستخدم لجمع المياه التي يمر المرشح القطاعات من طاحونه بقايا وتعويم تركز .

الف مارك لوبيز ، المسؤول التنفيذي بوليفار ، وعلق : "يسرنا ان العمل الرئيسي كهرباء فرعية من شأنها ان الامدادات الوفيره وفعالة من حيث التكلفه السلطة الى الغزلان اثر الالغام كاملة ونحن الان على استعداد لالترابط مع روكي ماونتن سلطة فرعية. الانتهاء من ثانويه يعد معلما هاما ، اذ انه من المتوقع السماح الغزلان اثر شركة التعدين تلبية الاحتياجات من الطاقة على المدى القريب عندما تبدأ العمليات في الطاحونه وتجهيز المرافق وسيسمح ايضا لاحتمال التوسع في المستقبل التعدين او عمليات التجهيز في الموقع. "

جلود لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : سكنن) "حتى 17.05 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/سكنن.بهب

أنشئت مؤسسة الجلود ، وتواصل تطوير مبتكر والمسجله جزئين ، احدهما بالآخر الاحذيه يتكون الهيكل الخارجي للانهيار "الجلود" وجوف كلي عظام قسم دعم يسمى "العظام". تصميم يتيح للمستهلكين شراء احد الباطنيه ، وقسم العظام والجلود والعديد الخارجي ، مما أدى الى تغيرات متعددة الاسلوب من نفس نوعية زوج من العظام دائما مع نفسه ويشعر صالح أيا الجلد يجري البالية. جلود 'الهدف هو خلق مفهوم جديد للملابس التي تتيح وتشجع المستهلكين على تغير كثيرا الاحذيه ، في حين تشهد المتعه متساويه في جميع التصاميم للاحذية. هذا فريد المواقف بين مفهوم الجلود والاحذيه والملابس والصناعات. لمزيد من المعلومات ، زيارة هتب://ووو.سكينسفووتويار.كوم.

سكنن الخبر :

29 أغسطس - جلود المحدوده تعلن برنامج شراكة المستهلك

جلود المحدوده (وتكبب : سكنن) ، المطور للبراءات ، جزءين احدهما بالآخر الاحذيه الهيكل ، أعلنت اليوم مستهلكا برنامج الشراكه ليتزامن مع ظهوره من الجلود والاحذيه بالتجزءه فى الاسبوع الذى يبدأ فى 4 سبتمبر 2007.

جلود الزبائن المستهلكين الانخراط في برنامج الشراكه ستصبح جزءا لا يتجزأ من تطوير منتجات الشركة. الفريق سيكون جزءا مستمرا الشركة البحوث الداخلية ، والعمل مع شركائنا المصممين والمهندسين لتعزيز الابتكار من جلود وعظام. الأولى 5،000 اعضاء المستهلك برنامج الشراكه سيتلقى اول جيل العظام (60 دولارا التجزءه) مجانا في مقابل تسجيلهم والتغذيه المرتده. وبالاضافة إلى ذلك ، سيوفر الجلود اعضاء فرصة التجارة في اول جيل العظام لاحقا نماذج فقط لمساعدتنا في تحسين المنتج. اعضاء ستوجه الدعوة ايضا الى المناسبات الخاصة وهبات وستكون اول محاولة جديدة لمنتجات الشركة وتطوراتها. الكتيبات وستتاح المشاركة في وصف تجار التجزءه للمستهلك برنامج الشراكه والمعلومات ستكون متوفره ايضا في سكينسفووتويار.كوم قريبا ، حيث سيتمكن العملاء من اجل التسجيل للبرنامج.

مارك كلاين ، الرئيس والمدير التنفيذي للجلود المحدوده ، وقال "اننا مرتاحون ليعرض المستهلكين برنامج الشراكه مع ظهوره للجلود في المفرق ونعتذر عن بعض التأخير اللوجستية البسيطة. اقيم في اتقان الهندسه منتجاتنا هو معرفة آراء المستهلكين. ومن الواضح ان الاطلاق قد ننتظره بشغف ، وادارتنا الفريق سيعمل مع شركاء البيع بالتجزءه في الاسبوع المقبل لضمان نجاح هائل البدء الجلود والاحذيه. "

الجلود هو خليط من الترف ، والابتكار والتصميم. ببراءه ، جزءين احدهما بالآخر الاحذيه هيكل جلود يتكون من الجلد الخارجي للانهيار '(شل وووتسولي من الاحذيه (وهندسيا على شكل مرن على الاقدام ، والعظام ،' ان حمالات قدم. عندما المستهلكين شراء زوجا من "عظام" انها لب بأكمله جمع الجلود والاحذيه التي تضمن دائما جاهزه ومشاعرهم. مفهوم يسمح ويشجع المستهلكين كثيرا في تغيير اسلوب فريد بين المواقع الجلود والاحذيه والملابس.

الجلود خريف / شتاء 2007 مجموعة تتألف من ظهوره بترف الاناقه التصاميم التي تتكيف مع افرادها زيا 'اسلوب الحياة. تنظيف الصور الظليه التي ألهمت كل من بقة والعارضه لوحة تحديد المجموعة التي توفر أفضل احذية النساء الذين يقدرون التصميم والاسلوب. يجب ان تملك هذه تشمل الباليه الكلاسيكي شقة تحديث ابصار العين اشكاليات مثل الذهب انتيكويد الابازيم ، يعامل المعدنية والجلود وزخرف متعرج التفاصيل.

عرض الرجل أفضل من كلا العالمين ، وجلود خريف / شتاء 2007 جمع ويجمع دائما تتناسب مع مجموعة من أساليب الدعوة. أملس احذية الرياضة هي مصنوعة من الجلود مرن مع فيلكرو الاغلاق. دهاء الجلد المدبوغ الرباط الهوامش يأتي في مجموعة متنوعة من الشوكولاته الغنيه صبغات براون الى فايبركلاس الرمادية.

على الذهاب الرعايه الصحية (وتكبب : مستمرة "حتى 5.77 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/ونغو.بهب

على الذهاب تكنولوجيات الفريق فى امريكا الشمالية شركة تركز على اكتساب المهارات وربحيه الشركات في قطاع تكنولوجيا المعلومات. وتغ واقسامه : وتغ المشاريع الطعام الى ثروه 1000 والمتوسطة والزبائن والبائعين مثل حصان ، والتفاح ، وشركة اى بى ام ، فياترونيك المتطرفة وشبكات ادوبي ؛ وتغ سائط رقمية & وتغ الابداعي ، وأبرز النظم المندمجه في الولايات المتحدة وكندا صناعة الترفيه الرقمي ؛ وتغ الرعايه الصحية ، وجمع الحلول الرقميه وشبكات للتشخيص الطبي ؛ وتغ البحوث ، وتوفير حلول التعليم ، وتمويل البحوث ؛ وداخل الاستوديو الوسائط المتعددة الذهاب اقتراح + تصميم ضعت نفسها ومحترمه سعى بعد الصناعة المنافسين. الشركة تعتزم الحفاظ على نمو مطرد في السنوات المقبلة عن طريق استمرار العضويه في التنمية في الانقسامات القائمة وعدواني شراء الجدول.

مستمرة الخبر :

- 29 آب / اغسطس على الذهاب يزيل تحويل 500،000 دولار على مدى 10 شهرا علما المبكر

على الذهاب تكنولوجيات الفريق وتكبب : مستمرة ؛ 'وتغ' الشركة ') ، رائد متعددة صناعة اجهزة الحاسوب والبرمجيات ونظم الموحد ، اعلن اليوم ان الشركة اكملت دفع كامل مبلغ 500،000 تحويل مضمون المذكره نيويورك مقرا لاوروس ماستر صندوق المحدوده 10-1/2 اشهر على الاقل من التاريخ المحدد في المذكره ، تموز 2008.

تشمل هذه المذكره ، على الذهاب قضى بالفعل على دفع مبلغ 3.39م من خارج الدين في السابق 6 أشهر ، وقبل كل كل الواجب و / أو تحويل التاريخ.

14 تموز / يوليو 2005 ، على الذهاب دخلت تحويل مرفق التمويل مع الصندوق لاوروس ماستر المحدوده ، التي تنطوي على تحويل مبلغ 500،000 مضمون مذكرة من المقرر ان ينتهي في 14 تموز / يوليو 2008. عملا باحكام المذكره الشركة رواتب شهريه بالاضافة الى الفوائد التي تبدأ في 1 آب / اغسطس 2005.

وعلق المدير التنفيذي ستيوارت الترك ، 'القضاء على هذه المذكره يأتي الشركة ان اقرب بكثير الى هدفنا للربح. نواصل التركيز على تنسيق جهودنا فى جميع مناطق عملياتنا مع زيادة المبيعات وهوامش الربح الاجمالي ، فضلا عن التعرف على المنتجات الجديدة والعروض الاستراتيجيه فرص النمو. نحن من سنة 2008 الى بداية قوية. '

تكوين فريق التكنولوجيا (وتكبب : غتيك) "حتى 9.09 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/غتيك.بهب

تكوين فريق التكنولوجيا مؤسسة د / ب / الصين والتكوين غتيك) هي شركة عامة امريكيه ان يكسب ، ويعزز مواقعها في اسواق الاسهم الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات الصينية. الالتزام والتفاني والخبرة هي المكونات الرئيسية لسفر التكوين "بيان المهمة". فقد أنشأ مركز ناجحه الربح من التفقيس شركات صينيه في مجموعة واسعة من القطاعات ، وخلق ما اخترعه "شريك الشركات". سفر التكوين يجعل التزام طويل الاجل مع ادارة الاستشارات المجلس المدير التكوين ، وانشاء وتنفيذ نماذج الأعمال الناجحة ، والتي تشمل التوسع في اسواق الصين وخارجها. ومن أجل تحقيق النجاح والربحيه لهذه العمليات ، سفر التكوين يوفر الموارد والكفاءه لتعظيم الشركاء المحتملين في الصين قيادة ومحاولات زيادة عالية من هامش الارباح التي يمكن التنبؤ بها. لمزيد من المعلومات ، زيارة ووو.غينيسيس - شينا.نيت.

غتيك الخبر :

29 أغسطس - سفر التكوين شريكا يعلن عقود جديدة تبلغ نحو 10 ملايين دولار

تكوين فريق التكنولوجيا المحدوده (وتكبب : غتيك اعلن ان اثنين من مشاريع بناء جديدة قد بدأت ذهبية حصان الدولية. هذه غرب الصين اجمالى المشاريع تبلغ نحو 10 مليون دولار وان تحقق ارباحا تبلغ حوالى 750 حسب التنظيم. السيد يانغ ليان كوان ، الرئيس والمدير التنفيذي للذهب الحصان ، كما اكد ان آدم واسرمان ، المسؤول المالي الأول ، في الصين يصل قريبا بعد عيد العمال للمساعدة في انجاز الشركة لعام 2007 التقرير السنوي. هذه المراجعه المالية الاستعراض ، ليتقدم 10 - كسب مع س.ي.ك. ، هو الذي يقوم به شركة الشيباني & لوس انجلس ، كاليفورنيا. "نحن على ثقة في ان المساهمين سيكون اعجب اداء الشركة خلال الأشهر ال 12 الماضية ،" تنبأ السيد يانغ. حاليا ، سفر التكوين يمتلك 8.5 مليون سهم الذهب الحصان الدولية (وتكبب : سبة) ، والتي حققت الشركة العامة المركز في اواخر حزيران ، بعد ان تطور من خلال التكوين الخاص الى العام ، عكس برنامج الدمج.

ذهبية حصان هي ثاني شريك في شركة التخلف عن تسعة اشهر لإنجاز هذا البرنامج. التكوين يحتفظ بدور فعال في إدارة حصان الذهب والانشطه التجارية ، بما في ذلك إسناد الغربية لمساعدة المديرين في الشركة المنفذة الموسعه النموذج التجاري.

وذهب كل من تكوين حصان وقد شجعها على اداء الشركات المدرجه في آخر علنا الصين والاسكان وتنمية الاراضى المحدوده ، التي لها السوق الحالية كاب تتجاوز 100 مليون دولار.

عن وتكبيكس.كوم

وتكبيكس.كوم هو المقصد الانترنت للمستثمرين للحصول على معلومات عن سمالكاب ميكروكاب والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن عملنا اليومي نشر ملخص السوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخن فشركه الاخشاب ووتكبب الاسهم. يتسم الشركة على موقعنا او في عملنا اليومي الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، الرجاء الاتصال الناشر وبريان دين في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في بوبليشير@وتكبيكس.كوم.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم تستطيعوا ان تخسره بأكمله الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني لدينا. يرجى ملاحظه : وتكبيكس.كوم الموظفين ليسوا مسجلين مستشار استثماري في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده اتفقتم على عقد وتكبيكس.كوم ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما على اطلاق سراحهم من اي وجميع مسؤوليه بسبب أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. فلا المعلومات المقدمة أو اي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. وتكبيكس.كوم يجري تعويضها عن طريق تبادل الخدمات مع كووتيميديا كمكي للخدمات الاعلانيه والترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/ديسكلوسوري_ديتايلس.بهب. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. وتكبيكس.كوم القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة ووتكبيكس.كوم لا التأكيدات ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. وتكبيكس.كوم وفروعها يسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. وتكبيكس.كوم وقد نصحت بان الاستثمارات في ملامح الشركات تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. وتكبيكس.كوم كما نصحت بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل تمكين المستثمرين من تكوين حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها لمحة الشركات تتم اعتبارا من التاريخ المذكور وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه ويحمل درجة عالية جدا من المخاطر. ومن الممكن ان المستثمر كامل الاستثمار يمكن ان تفقد او تضعف بسبب طابع التكهن من ملامح الشركات. وتكبيكس.كوم يجعل اي توصية بأن الاوراق من ملامح الشركات ينبغي ان يشترى او يباع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال شركات محة وتكبيكس.كوم. وتكبيكس.كوم اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والمادة 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة سنداتها. وفقا لاحكام شاطىء الامان من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، ضغوط التسعير ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

وتكبيكس.كوم الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. وتكبيكس.كوم لا تسيطر تؤيدها او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان وتكبيكس.كوم غير مسؤول عن اي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت وتكبيكس.كوم كذلك على ان لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Upda

سان انطونيو ، 04 ايلول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
مجلس الادارة وادارة التنمية العقاريه العالمية وشراء شركة (otcbb : استسلم) علاقة متفقة : up1 (عادة مسألة تحديثات في محاولة للحفاظ على المساهمين ابلغ عن عمليات الاوغندي وفروعها.

جهودنا لتعميم عملياتنا ادت الى انشاء ثلاثة فروع : قلب شركة النفط والغاز) otcbb : htog) علاقة متفقة : هوكا) ثبت لنا التنقيب والانتاج الفرعية ؛ القاريه الوقود ، المحدوده (otcbb : cful علاقة متفقة) : ciqb) شركائنا التجاريين والتسويق الذراع ، وازتيك وخدمات انشئت لدينا حقل وحفر الفرعية.

فصل أعمالنا التجارية على هذا النحو يجعل من الناحية الاقتصادية. اولا ، تحديد وخلق قيمة أسهمهم. نحن نعترف ان المساهمين ونعرف قيمة استثماراتها تقييم لكل شركة وتقويم انحرافها اي يتلقونها أو قد يحصل في المستقبل. ثانيا ، كل فرعية هي اكثر تركيزا على أعمالها الأساسية والادارة الفرديه فرق تنفيذ خططها والرؤى دون إلهاء. في الحقيقة ، المسؤول التنفيذي الأول في كل بلدة وضعت خطة للنمو. ثالثا ، فصل يسمح لكل الشركات الفرعية لمتابعة تمويل دون ان يشغل مصانع الشركات تبسيط عملية لدينا المقرضين ، مما ادى الى تناقص تمويل مخفف.

في هذا التحديث ، سنحاول التفصيل ، قدر الإمكان ، كل العمليات الفرعية :

وسط النفط والغاز) htog) يمتلك الايجارات على نحو 1 مليون فدان في كنساس ، بما الشيروكي وحوض الغابات في حوض المدينة وحتى 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 وستخصص كل من تكساس الايجارات يملكها دينا catlin النفط والغاز فرعية بما فى الاصل عقد ايجار في مقاطعة جاك واكتسبوه ايجار فى مقاطعة بالو بينتو. إدارة وسط وضعت خطة لزيادة الانتاج من كل من هذه المواقع.

الانتاج الحالي من 24 بئرا في حوض حوض الفحم الحجري شيروكي الميثان الميدانيه في شرق كنساس 600 mcfg / 8 ايام فقط على الرغم من الآبار ترتبط المبيعات الخط الناشئ في ايصال 250 mcfg يوميا الى السوق. Htog تعتزم حفر حوالى 300 بئرا جديدة في السنوات الثلاث المقبلة. حتى الآن 17 بئرا جديدة وتم حفر (التي يصل المجموع الى 41) و 5 سيستكمل الاسبوع المقبل. Htog يحتاج الى تمديد خط أنابيب مسافه 18 كيلومترا لربط جميع مقبل الآبار.

في تكساس ، catlin الميدانيه فى مقاطعة جاك ينتج حوالى 325 mcfg / يوم وبالو بينتو الميدان متوسطها 900 mcfg / يوم قبل حيازتها. هذه الأرقام لا تتضمن اي بانخفاض الوقت.

لدى catlin تدعو خطة لاعادة اكمال بعض الآبار استنادا الى دراسة الهندسه وسجلات جديدة اجرتها schlumberger على روث الايجار. الجذوع الجديد سيتيح لنا افكارا اضافية حول امكانيه مناطق الانتاج ، وسوف يساعد في تحديد المناطق التي سيتم recompleted الآبار.

في بالو بينتو مقاطعة ، وقلب وضع خطة لاستكمال التخلص من المياه المالحه الى جانب لrecomplete 6 آبار اضافية في بارنيت السجيل.

بعد هذه الخطط تتم ، القيمه المتوقعة وسط احتياطات من هذه الممتلكات (القيمه الحالية لخصم 10 ٪) سيتجاوز 100 مليون دولار.

عندما استسلم وسط المكتسبه ، دخل حوالى 45،000 دولار شهريا ومصروفاتها حوالى 100،000 دولار شهريا. هدفنا هو تحويل الارباح الى htog المركز ، وذلك خفضنا الرواتب واغلقت مكتب دنفر الذي اسفر عن وفورات سنويه تبلغ حوالى 500،000. الاحاله من catlin الايجارات ، بما في بالو بينتو ، ستضيف نحو 200 دولارا من الايرادات الشهريه لhtog أقل خدمة الدين. ازتيك ، ونحن الفرعية ، تمول معظم تكاليف الحفر وإكمال 17 بئرا.

تحقيق تدفق نقدي ايجابي ، يرافقه الاحتياطيات المءكده هي ارخص طريقة لتمويل التوسع المزمع قلب. استسلم هو أكبر مساهم htog وهدفنا هو جعل htog مصرفيا لأن التمويل المصرفي أقل مخفف.

القاريه الوقود ، المحدوده (cful) شركائنا التجاريين والتسويق الفرعية. ومن يملك 48،000 برميل في المحطة الدولية ميناء brownsville. ومع استمرار التحسينات الجاريه في هذا المرفق ، وقدرته سوف تتضاعف باضافه خزانات جديدة والاستثمار في السكك الحديديه يغري.

اننا نتصور cful تكون مسوق من كل ما هو تنتجها الشركات التابعة لنا ، اذا كان النفط الخام والغاز الطبيعي ، الوقود الحيوى او بعض البدائل الاخرى للطاقة. وفي الوقت الحاضر ، هو القاري المتاجره المتكثف (الخام الخفيف) ، وتلقى منتج سيارات النقل والشحن بها في البواخر والقطارات.

استسلم اصلا لدى القارى brownsville النثريه واكثر من 2 مليون دولار في خطوط ائتمان. Cful يتعارض مع دورتيه الاولى والثانية اختبار الشحنات في آذار / مارس وايار / مايو 2007. متى نموذج ثبت ، على cful بدأ تنفيذ خطة عمله في حزيران 2007. خلال الربع الثاني والقاريه ولدت حوالى 5.7 مليون دولار في الايرادات و 400 دولار في اجمالي الارباح. تجدر الاشارة الى ان حوالى 80 ٪ من الايرادات المتولده فى يونيو الماضى بينما تكبد النفقات خلال الربع كله.

Cful فسرعان ما اصبح مركز ربح تشغيلي. في الواقع مبيعات لشهرى يوليو واغسطس تجاوزت 8 ملايين دولار واجمالى الأرباح تجاوزت 700 دولار لاول شهرين فى الربع الثالث.

القاريه ادارة ضعت طموح نموذج النمو. وهي تنوي التوسع في تسويق الغاز والوقود مزج الزيوت التقاط والتجارة من المنتجات المكرره ، بما فيها الديزل منخفض الكبريت على الصنادل او في انبوب. وعلى الجبهة الدولية ، cful طورت علاقات وقيم جدا سيقوم في المستقبل القريب بفتح مكاتب لتسهيل الأعمال التجارية الدولية.

ازتيك ونحن خدمات الحفر وحدة الخدمات الميدانيه. وقد المعدات والافراد قادرة على حفر 10 بئرا في الشهر على قلب كانساس للايجارات ، وتوفير مساعدة تقنيه اضافية عند الحاجة. ازتيك كما تساعد في توسيع خط الوسط للكنساس من جايك تجريبيه رائدة لانكستر ، عبر لبيغل رائدة من أجل أن تستطيع قلب كل من انتاجه الى الاسواق.

في كنساس ، وسط ازتيك وضعت المفتاح الحفر حيث يختار قلب مواقع الحفر القائمة على الغاز في مكان الخرائط وغيرها من العوامل وازتيك البطاطا والتدريبات الآبار واكمالها ويدير الشأن.

ازتيك كما يتابع الطرف الثالث العقود وتفكر في توسيع البؤر الى اختبار والدبابه تخزين التجاري. ازتيك تتحول بسرعة الى الربح ومركز ادارتها باستمرار استكشاف الفرص لزيادة اعماله.

ادارة الاوغندي جدا ولع نرى فروعها الناميه في هذا الاسلوب الناجح ، ومستعدة لتقديم الدعم اللازم لمساعدتها في انشاء وتنمو وتزدهر. في يشهدوا اننا مركزية بعض الخدمات التي نحتفظ تكاليف تشغيل منخفضه. ويشرف الاوغندي يقدم جميع الخدمات القانونية بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تعاقديه ، ثانوي ، وقضايا الامتثال. موظفينا يوفر ثانية محاسبة ومراقبة الموارد البشريه ، والرواتب والمزايا. استسلم توفر جميع المستثمرين علاقات والعلاقات العامة والخدمات ، بما فيها شبكة الإنترنت ، والإتصالات ، والبيانات الصحفيه وغيرها من المحتوى. قبل كل شيء ، استسلم يساعد في جميع عمليات الدمج والتملك أ) التي تشمل العنايه اللازمة والتمويل.

استسلم ستواصل اضافة الى مجموعة من الشركات ، مع تركيز على التقليديه وغير التقليديه والطاقة المتجدده. وفى نفس الوقت ، فاننا سوف تساعد الشركات التابعة لنا في النمو وإنشاء مراكز الربح انفسهم وشركات استراتيجية. التحديات في الوقت الحاضر تشمل موافقتنا موثوقه ورخيصة واقل مخفف مصادر الاموال واستمرار تدفق التعامل على الصعيدين المحلي والدولي.

ونغتنم هذه الفرصة لتوجيه الشكر للمساهمين في مؤسستنا.

واستسلم مجلس ادارة

عن الاوغندي

عالمى التنمية العقاريه وشراء الشركة يتركز على تحديد النفط والغاز مع الشركات ثبت احتياطيات الطاقة والطاقة البديله الشركات المبتكره التي ثبت التكنولوجيات. حالما يتم تحديد صلاحيه وامكانات الشركة المستهدفة يتعرض دقيق متعدد خطوة مراجعة والتحقيق.

اولا ، يمكن ان سجلات المالية للشركة ، والوضع القانوني والجيولوجيه او امكانات تكنولوجيه دراسة مستفيضه من قبل اللجنة الاوغندي العنايه الواجبه. واذا كان المرشح يمر في هذا الاختبار ، وتقدم توصية الى اقتناء اللجنة التي تجري المفاوضات الاولية ، ويقدم استنتاجاته الى المدير التنفيذي ومجلس الادارة الذي سيؤمن اقتنائها.

وبمجرد اتمام عملية الشراء ، واكتسبت الشركة يصبح تابعا ليشهدوا وتبدأ عملية الاحتضان. استسلم يوفر الفرعية المالية والقانونية والدعم العلمي من اجل تطوير اصوله والكمال ابتكاراته السماح ادارته التركيز على خطة العمل والاهداف التشغيليه.

البيانات الواردة في هذه النشرة الصحفيه التي لا تستند الى الحقيقة التاريخية أو الحالية هي تطلعيه في طبيعتها. هذه تطلعي البيانات تعكس اراء الادارة الحالية فيما يخص احداث مستقبلية ، وتخضع لبعض المخاطر والشكوك والافتراضات. ان واحدة او اكثر من هذه المخاطر او الشكوك او ينبغي ان تتحقق الافتراضات صحيحة تثبت النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الموصوفه هنا ، كما كان متوقعا ، يعتقد يقدر المتوقعة او وصف عملا تعبيرات مماثلة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Kana

مينلو بارك ، كاليفورنيا ، 04 ايلول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
قانا برمجيات شركة (otcbb : kana.ob) ، الزعيم العالمي في قنوات متعددة لخدمة العملاء ، اعلنت اليوم ان المسؤول التنفيذي مايكل الميادين سيكون حاضرا في رأس المال روث شركاء مؤتمر نيويورك 2007 فى الساعة 12:00 التوقيت الصيفي الشرقي (9:00 صباحا التوقيت الصيفي الباسفيكي) يوم الخميس ، السادس من ايلول / سبتمبر 2007. الاستماع الى عرض العيش ، او الاستماع الى تكرار ، يرجى زيارة علاقات المستثمر جزء من موقع في قانا www.kana.com.

عن قانا

قانا هي الراءده في عالم متعدد القنوات خدمة الزبائن. قانا حلول متكاملة تتيح للشركات لتقديم متسقه والخدمات التي تدار عبر جميع القنوات بما فيها البريد الالكتروني والدردشه ، وشبكة مراكز النداء الخدمة الذاتية ، حتى الزبائن حرية اختيار الخدمة التي تريد ، وكيف ومتى يريدون. قانا عملاء التقرير رقمين زيادة رضا العملاء ، مع تقليل حجم دعوة بمتوسط 20 ٪. قانا الفائز بجاءزه حلول اثبتت في اكثر من 600 شركة فى جميع انحاء العالم بما يقرب من نصف العالم ، وأكبر 100 شركة. للمزيد من المعلومات زيارة www.kana.com.

ملاحظه : قانا هي علامة تجارية مسجلة للبرمجيات قانا ، المحدوده جميع اسماء الشركات والمنتجات الاخرى قد تكون العلامات التجارية لاصحابها.

المصدر : مؤسسة البرمجيات قانا
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mttg

لوس انجليس 04 سبتمبر ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
المواد والتكنولوجيات المحدوده 'ق (otcbb : mttg) المسؤول التشغيلي ، ماري miceli ، قد انتخب مديرة عامة للجمعية الامريكية لاختبار غير تدميري (asnt). Asnt توجد لايجاد عالم اكثر امنا من خلال تعزيز المهنة وتقنيات الاختبار غير تدميري.

ماري miceli وقد عضو نشط asnt الجامعي المدرسة منذ عام 1998 في جامعة جونز هوبكنز. تقلدها المنصب الحالي باعتباره المسؤول التشغيلي للتكنولوجيات المواد في اب / اغسطس 2007. Miceli ثلاث سنوات تبدأ في تشرين الثاني / نوفمبر من هذا العام. وقالت انها سوف تكون واحدة من 17 المخرجين الذين يشكلون مجلس asnt.

Miceli علق "انا كرمت لملء دور مديرة عامة للasnt. من خلال عملها في دعم المهنة وتقنيات الاختبار غير تدميري ، asnt يستوفي حقا الدور الذي لا غنى عنه ، للمساعدة على ضمان سلامة الكثير من البنى التحتية نستخدمها جميعا على اساس يومى. "

حول تكنولوجيات المواد ، المحدوده

تكنولوجيات المواد المحدوده ، المعروفة ايضا matech ، تأسس فى عام 1983 ومقرها في لوس انجليس. ومن هندسي ، والبحث والتطوير شركة متخصصه في تكنولوجيا قياس مجهري كسور في هياكل معدنيه لرصد المعادن والتعب. كانت الشركة قد انجزت بالفعل عمل كبير بالنسبة للحكومة الاتحادية -- توليد 8.3 مليون دولار لتطوير تكنولوجيا كشف المعادن التعب في الطائرة. كما انها تلقت 5 ملايين دولار من الاستثمارات الخاصة. بناء على قاعدة الخبرة ورأس المال ، أما الآن ، فقد بدأ تسويق التكنولوجيات الشركات والوكالات الحكوميه المشاركة في تفتيش المعادن والطرق والجسور والسكك الحديديه. لمعرفة المزيد ، اذهب الى www.matechcorp.com.

عن الجمعية الامريكية للاختبار غير تدميري

الجمعية الامريكية للاختبار غير تدميري ، المحدوده (asnt) هي الاكبر في العالم التقني مجتمع غير تدميري الاختبار الاختبار الاتلافي) محترفين. من خلال المجتمع واعضائه ، asnt يوفر منتدى لتبادل المعلومات التقنيه الاختبار الاتلافي ؛ الاختبار الاتلافي المواد التعليميه والبرامج ؛ والمعايير والخدمات للمؤهلات وشهادات الاختبار الاتلافي للافراد. Asnt يعزز انضباط الاختبار الاتلافي باعتبارها مهنة ويسهل الاختبار الاتلافي البحوث والتطبيقات التكنولوجيه.

تأسست في 1941 ، المنظمه الدولية فرد عضوية اكثر من 500 9 منها اكثر من 400 شركة من الشركات التابعة للشريك. اعضاء يمثلون شريحة من الاختبار الاتلافي العاملين في الصناعات التحويليه والتشييد والبنية الاساسية والتعليم والأبحاث والاستشارات والخدمات والعسكرية. للمزيد من المعلومات حول asnt زيارة www.asnt.org.

تطلعي البيانات

عدا عن المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في المسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى هي تطلعيه. هذه البيانات تشير كلمات او عبارات مثل "اعتقد" و "سوف" و "فتح" و "هام" و "مبين" ، و "أشعر" ، و "الثوري" ، "ينبغى" و "مثاليه" ، و "جدا" و "ولع". هذه التصريحات في اطار "شاطىء الامان" احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الواردة في تطلعي البيانات التي تتعرض لمخاطر وشكوكا. انظر شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والصرف منها ، ودون تحديد ، والشركة الاخيرة 10 ك شكل وشكل 10 نقاط جودة ، والتي تحدد العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف جوهريا عن تلك الواردة في التطلعيه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ongo-nlub-aagh

ملاحظه الى المحررين : التالي هو استثمار الرأي التي تصدرها بيتر antipatis الراسماليه مجموعة مؤسسة الأبحاث

ستون ، فلوريدا ، 04 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : الازوتيه لوب ، المحدوده (pinksheets : nlub) على الذهاب تكنولوجيات الفريق otcbb : مستمرة) ، sanmina - الهيءه المءسسه مؤشر نازداك : sanm) ، وآسيا المخزونات العالمية) Otcbb : aagh).

لوب الازوتيه ، المحدوده (pinksheets : nlub) ، واعلنت ان لديها اتفاقا مع حمايه الشحوم ، ذ.م.م من ممفيس ، تينيسي ، التي ستبدأ فورا حمايه انتاج وتعبئة جميع الازوتيه لوب منتجات تحتوي pmf 2000 ، الازوتيه لوب مؤسسة 'دا المواصفات.

مدير مكتب الازوتيه لوب المحدوده ، توم yarbray ، قائلا "هذا الاتفاق سيوفر الازوتيه لوب الولايات المتحدة مئات الآلاف من الدولارات في العمل والبناء وتكاليف المعدات اللازمة للشركة المقترحة سابقا coachella الوادي النباتية". واضاف ان "الاتفاق ايضا فوائد الازوتيه لوب كندا ، اذ من المحتمل أن تلغي الحاجة كندي جديد مرفق انتاج ، مما سمح للشركات التركيز بالدرجه الاولى على تعزيز والايرادات".

الشركة الكنديه مؤخرا بتحديث توقعات المبيعات خلال الارباع الاربعة المقبلة الى 1.8 مليون دولار ، وهو واثق من ان المبيعات في الولايات المتحدة يمكن بسهولة ان تتجاوز هذه الارقام في اي وقت من الاوقات. قائمة الموزعين الازوتيه لوب يواصل نموه وبالفعل يتضمن الاداء اجزاء الوسط المهاجم هانسن مسدس الحدب ، وهوت رود ركن التجزءه والثمانين مواقع lordco اجزاء السيارات.

أرصدة اخرى تشمل الضوء على الذهاب تكنولوجيات الفريق otcbb : مستمرة) : الساخنه الاسهم القائمة ، بزياده 1 ٪ على 13 مليون سهم ، sanmina - الهيءه المءسسه مؤشر نازداك : sanm) : الساخنه الاسهم القائمة ، بزياده 7 ٪ على 6 مليون سهم آسيا المخزونات العالمية (otcbb : aagh) : الساخنه الاسهم القائمة ، بزياده 1 ٪ عن 5 مليون سهم.

Thesubway.com 'ق اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، التي هي ابرز الاسهم في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، أو شهدت تغيرا كبيرا في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه. للمزيد اذهب الى http://www.thesubway.com.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين اسهم او نقديه من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد يعوض ثلاثون مليون سهم للnlub. Crgp ايضا بشراء حوالى اربعة ملايين سهم في السوق المفتوحه. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر nlub الاسهم حتى الآن. Crgp يجوز بيع اسهمها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او الاوراق المالية المسجله لمحة الشركات. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق الابحاث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول المحدوده (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هي وحدها المسءوله عن كل تصريحات هنا. Crgp الشركات التابعة والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع اسهم في اي شركة المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز في حال ربح تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون الى ان تبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Swvc

ملاحظه الى المحررين : التالي هو استثمار الرأي التي تصدرها بيتر antipatis الراسماليه مجموعة مؤسسة الأبحاث

ستون ، فلوريدا ، 04 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
Thesubway.com الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذار : الازوتيه لوب ، المحدوده (pinksheets : nlub) ، وادي البحري رأس المال شركة (otcbb : swvc) ، ليثيوم تكنولوجيا مؤسسة pinksheets : lthu) ، وشركة تكنولوجيا فاءقه التوصيل (مؤشر نازداك : Scon).

لوب الازوتيه ، المحدوده (pinksheets : nlub) ، واعلنت ان لديها اتفاقا مع حمايه الشحوم ، ذ.م.م من ممفيس ، تينيسي ، التي ستبدأ فورا حمايه انتاج وتعبئة جميع الازوتيه لوب منتجات تحتوي pmf 2000 ، الازوتيه لوب مؤسسة 'دا المواصفات.

مدير مكتب الازوتيه لوب المحدوده ، توم yarbray ، قائلا "هذا الاتفاق سيوفر الازوتيه لوب الولايات المتحدة مئات الآلاف من الدولارات في العمل والبناء وتكاليف المعدات اللازمة للشركة المقترحة سابقا coachella الوادي النباتية". واضاف ان "الاتفاق ايضا فوائد الازوتيه لوب كندا ، اذ من المحتمل أن تلغي الحاجة كندي جديد مرفق انتاج ، مما سمح للشركات التركيز بالدرجه الاولى على تعزيز والايرادات".

الشركة الكنديه مؤخرا بتحديث توقعات المبيعات خلال الارباع الاربعة المقبلة الى 1.8 مليون دولار ، وهو واثق من ان المبيعات في الولايات المتحدة يمكن بسهولة ان تتجاوز هذه الارقام في اي وقت من الاوقات. قائمة الموزعين الازوتيه لوب يواصل نموه وبالفعل يتضمن الاداء اجزاء الوسط المهاجم هانسن مسدس الحدب ، وهوت رود ركن التجزءه والثمانين مواقع lordco اجزاء السيارات.

أرصدة اخرى ابرزت البحرى تشمل رأس المال شركة الوادي (otcbb : swvc) : اختيار الاسهم القائمة ، بزياده 37 ٪ على 55 مليون سهم ، وشركة تكنولوجيا الليثيوم (pinksheets : lthu) : اختيار الاسهم القائمة ، بزياده 17 ٪ عن 8 مليون سهم تكنولوجيات فاءقه التوصيل لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (مؤشر نازداك : scon) : اختيار قائمة المخزون بنسبة 2 ٪ في 9 مليون سهم.

Thesubway.com 'ق اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، التي هي ابرز الاسهم في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، أو شهدت تغيرا كبيرا في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه. للمزيد اذهب الى http://www.thesubway.com.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين اسهم او نقديه من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد يعوض ثلاثون مليون سهم للnlub. Crgp ايضا بشراء اربعة ملايين سهم في السوق المفتوحه. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر nlub الاسهم حتى الآن. Crgp يجوز بيع اسهمها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او الاوراق المالية المسجله لمحة الشركات. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق الابحاث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول المحدوده (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هي وحدها المسءوله عن كل تصريحات هنا. Crgp الشركات التابعة والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع اسهم في اي شركة المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز في حال ربح تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون الى ان تبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق
 
أعلى