أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTC: CYPW), (OTCBB: CDCOR), (NASD: MOVI), (NASD: DESC), (OTC: NLUB)


29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
لمزيد من المعلومات عن كيبو : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=كيبو هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/كيبو

الاعصار تكنولوجيات الطاقة (فشركه الاخشاب : كيبو)

الاعصار تكنولوجيات الطاقة (فشركه الاخشاب : كيبو) تحمل براءه اختراع امريكيه ، وتسجيل براءات الاختراع الدولية ، والحقوق التجارية الحصريه على الثورة الخضراء محرك (tm) ، وصديق للبيئة والكفاءه العالية الخارجية الاحتراق ، والتجدد حرارة المحرك. الاعصار المتقدمه الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، هاري سشويل ، الثورة الخضراء محرك (tm) تجدد (أو تدوير) عن الحراره ، مما يتيح لها إدارة نظافة اعتدالا واكثر كفاءه من محركات الاحتراق الداخلي التقليديه. وهي قادرة على تشغيل أي الوقود السائل او الغازي ، بما الإيثانول والبروبان ، ومزيت مع دي المتاين الماء بدلا من زيت المحركات. التخلص من كثير من النظم الفرعية مثل مضخات النفط ، مشعاعات ، المحولات والوقود بواسطة الحقن ، اعصار الثورة الخضراء في محرك (tm) ومن المتوقع ان تبلغ تكلفة اقل للتصنيع وتشغيل وصيانة ؛ ومع ذلك ، فمن متدرجه وقوية بما فيه الكفايه لتطبيقات تتراوح بين حديقة المعدات والمولدات المنزلية الصغيرة ، الكبيرة بذاتها المولدات للسيارات والشاحنات والحافلات والطوعي ، ولم يبد للقوارب والسفن ، وكذلك الارض تنقل المعدات والقاطرات.

Cypw الخبر :

28 / اعصار تكنولوجيات الطاقة الاصدارات الميثاق واللوائح

الاعصار تكنولوجيات الطاقة المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : cypw) اعلنت اليوم انها افرجت عن مواده التأسيس ، كما تم تعديله شهادات التعيين ، والنظام الأساسي للشركة للمستثمرين لمراجعة www.pinksheets.com او www.otciq.com.

"نحن نفهم اهمية الكشف القانونية وتعمل جاهده لبناء ثقة المستثمرين ،" جاء الاعصار للاهدل ، فرانكي فروغي.

لمزيد من المعلومات عن كدكور : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=كدكور هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/كدكور

كومديسكو المقتنيات (وتكبب : كدكور) "حتى 18-34 ٪ في التجارة الصباح"

كومديسكو خرجت من الفصل 11 من اجراءات الافلاس في 12 آب / اغسطس 2002. غرض تنظيم comdisco هي بيع ، او جمع الاموال لخفض نحو منظم الاصول المتبقية للشركة. عملا comdisco خطة اعادة التنظيم والقيود الواردة في شهادة التأسيس ، وتحديدا comdisco ممنوعين من المشاركة في اي انشطه تجارية تتعارض مع محدوديه الاعمال الغرض. وعليه ، في غضون السنوات القليلة المقبلة ، ومن المتوقع ان comdisco سيتعين خفض جميع موجوداته النقدية وجعلها متاحة لجميع التوزيعات النقدية لحاملي الاسهم المشتركة وتوزيع الوحدات الانسان في الاسلوب والاولويات المنصوص عليها فى الخطة. وفي تلك المرحلة ، وستقوم الشركة وقف عملياتها وزيادة التوزيع لا يتم. الشركة قدمت في 12 آب / اغسطس 2004 شهادة حل مع وزير الدولة للدولة ديلاوير رسميا اخماد comdisco الشركة القابضه المحدوده 'ق الشركات مع وجود الدولة ديلاوير الا لغرض انجاز الريح اسفل المتوخاة من الخطة.

كدكور الخبر :

- 27 آب / اغسطس يعلن comdisco توزيعها على الوحدات توزيع اصحاب الحقوق

Comdisco الشركة القابضه المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : cdco) أعلن اليوم ان مجلس ادارته وافق نقدي دفع 0.15 دولار لكل حق على حقوق توزيع الوحدات (فشركه الاخشاب : cdcor) ، وتدفع 17 ايلول ، 2007 لتوزيع الوحدات اصحاب الحقوق من سجل 7 سبتمبر 2007. ويتصل هذا التوزيع الى 15 آب / اغسطس 2007 تكميلي توزيع الاموال الفاءضه من المطالبات المتنازع الاحتياطي العام غير مضمون مع السماح مطالبات الدائنين. كومديسكو شركة القابضه نحو 152.3 مليون وحدات توزيع الحقوق المعلقه. ميلون خدمات المستثمر سيكون بمثابة دفع كيلا للتوزيع.

الوحدات توزيع الحقوق تأثير على البورصه

الخطة يخول اصحاب كومديسكو شركة القابضه للوحدات حقوق التوزيع لزيادة حصة في النسب في العوائد المحققة من كومديسكو اصول الشركة القابضه بعد العتبة الدنيا نسبة الانتعاش الذي تحقق في ايار / مايو 2003. المبلغ المستحق للوحدات توزيع اصحاب الحقوق على مقدار وتوقيت عمليات التوزيع السابق لدائني الشركة السلف ، كومديسكو المحدوده ، وآثر كل من القيمه الواردة من بيع او منظم الجريان من كومديسكو الشركة القابضه للاصول والبت في المطالبات المتنازع عليها لا تزال عالقه في افلاس حوزة كومديسكو شركة انتل المبلغ لا يعكس اي امكانيه استردادها والتوزيعات قبل التقاضي وصيا لعامة غير المضمونين. هذه المسترده والتوزيعات الاضافيه ، ان وجدت ، لا يحتمل ولا معقول محترم في هذا الوقت.

كما يسمح المطالبات المتنازع عليها او حلها ، تدفع المبالغ من الاموال المودعه في المطالبات المتنازع الاحتياطي المقررة في الافلاس العقار لمصلحة الدائنين السابقين كومديسكو مؤسسة ادنى نسبة منذ الانتعاش لقد تم تجاوز عتبة ، أي مدفوعات أخرى من المطالبات المتنازع الاحتياط السابق دائني comdisco مؤسسة تؤهل حاملي الوحدات حقوق التوزيع لاستلام المبالغ من comdisco الشركة القابضه المحدوده المبالغ المستحقة لاصحاب الحقوق توزيع الوحدات ستكون اكبر الى حد ان المطالبات المتنازع عليهم. الرفض للمتنازع المطالبة النتائج في التوزيع من احتياطي المطالبات المتنازع عليها سابقا يسمح للدائنين تماما في زيادة الحد الادنى للنسبة الانتعاش العتبة. وفي المقابل ، بدل المطالبة متنازع نتائج في التوزيع حديثا يسمح للدائن ان هو الا جزئيا في زيادة الحد الادنى للنسبة الانتعاش العتبة. ولذلك فإن أي الرفض من باقي المطالبات المتنازع سيتطلب كومديسكو الشركة القابضه المحدوده لدفع المبالغ النقدية الكبيرة لتوزيع الوحدات اصحاب الحقوق التي يمكن ان توزع على المساهمين المشتركة.

لمزيد من المعلومات عن movi : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=movi http://www.realpennies.com/movi

فيلم غاليري (ناسد : موفي) "حتى 50.07 ٪ في التجارة الصباح"

الشركة هى ثانى اكبر دولة فى امريكا الشمالية مع شركة لتأجير اشرطه الفيديو اكثر من 4،550 المتاجر الواقعة في كل الولايات ال 50 الامريكية وكندا التي تعمل تحت النوعيات السينماءيه غاليري ، هوليوود لعبة فيديو ومجنونة. لعبة مجنونة نوع يمثل 606 في المحل الادارات و14 بذاتها المحلات التي تخدم اللعبة في السوق في المواقع الحضريه في انحاء الولايات. منذ فيلم معرض للاكتتاب العام في اب / اغسطس 1994 ، نمت الشركة من 97 مخازن الى حجمه الحالي عن طريق الشراء وفتح متجرا جديدا. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقعنا على العنوان التالي : ووو.موفييغالليري.كوم

موفي الخبر :

28 أغسطس - غاليري الفيلم تصل الى اتفاق يمتد كذلك صمود الاتفاق مع كبار المقرضين

فيلم غاليري ، المحدوده (مؤشر نازداك : موفي) أعلن اليوم ان الشركة وبعض المقرضين بموجب امتياز اول التسهيلات الاءتمانيه قد اعدم تمديد آخر للصمود الاتفاق. بموجب الاتفاق المنقح ، ومجموعة من كبار المقرضين سوف اصبر حتى 30 سبتمبر 2007 من ممارسة الحقوق والعلاجات الناجمة عن مشكلات القائمة ، وفي غياب اي مشكلات جديدة في إطار التسهيل الائتماني او كبار صمود الاتفاق.

جو مالوغين ، الرئيس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي : 'يسرنا ان يكون التعاون المستمر من المقرضين فضلا عن استمرار دعمنا قيمتها للموظفين والعملاء والشركاء التجاريين. هذا التمديد الاضافي لصمود اتفاق يتيح لنا الوقت لمواصلة تنمية طويلة الأجل وخطة اعادة الهيكله ولئن كنا تسريع جهودنا الحالية المتجر عملية الترشيد واتخاذ خطوات اخرى لحفظ النقدية وتحسين الربحيه. '

لمزيد من المعلومات عن دزك : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=desc http://www.realpennies.com/desc

نظم توزيع الطاقة (ناسد : دزك) "حتى 12-53 ٪ في التجارة الصباح"

شركة انظمة توزيع الطاقة (مؤشر نازداك : دزك) يخلق وتسلم المنتجات والحلول لسوق ناشءه الطاقة اللامركزيه ، واعطاء المستخدمين قدرا أكبر من السيطرة على تكاليف الطاقة والجوده والموثوقيه. الشركة بتسليم مجموعة من العملية جاهزه اليوم لحلول الطاقة وتجارية متينه منبرا للاستثمار الطاقة تغير المشهد. للمزيد من المعلومات زيارة هتب://ووو.ديستريبوتيد-ينيرغي.كوم.

دزك الخبر :

27 آب / اغسطس - نظم توزيع الطاقة يكمل الثاني فرساوس تمويل

شركة انظمة توزيع الطاقة (مؤشر نازداك : دزك) ، مما يخلق وتسلم المنتجات والحلول لسوق الطاقة اللامركزيه ، وقال اليوم ان يوم الجمعة 24 آب / اغسطس 2007 ، انها أنجزت اعلن في وقت سابق مبلغ 15 مليون دولار لتمويل مع صندوق استثماري يديره فرساوس ، ذ.م.م ، أحد المصارف التجارية والأسهم الخاصة وشركة لادارة الاموال. نظم توزيع الطاقة تسميته ايضا فرساوس ممثلين اثنين للعمل كمديرين في مكان اثنين من كبار التنفيذيين في الشركة.

حيث وزعت بموجب انظمة الطاقة 'اعلن في وقت سابق شراء الاوراق اتفاق الشركة حصلت على 15 مليون دولار نقدا في الرابعة والعشرين اغسطس الختام ، وتسديد جميع الأصلي والفوائد المستحقة بموجب 12.5 مليون دولار مذكرة صادرة عن شركة فرساوس في حزيران . في نظر فرساوس '15 مليون دولار للاستثمار ، ان الشركة اصدرت فرساوس اي 12.5 ٪ من كبار المضمونه تحويل اذني ، الذي ينضج في 30 نوفمبر 2008. الجديد المذكره ، التي تتولى تأمين جميع اصول نظم توزيع الطاقة والمواد التابعة ، هو تحويل الى اسهم الشركة في البورصه بسعر 0.57 دولارا للسهم الواحد.

كما اصدرت الشركة الى فرساوس خمس سنوات امر شراء 34،989،629 سهم من أسهمها في ممارسة الاسعار تتراوح بين 0.80 دولار الى 3.00 دولار للسهم الواحد. كما ذكر سابقا ، فيما يتعلق الأول 12.5 مليون دولار لتمويل مع فرساوس في حزيران ، اصدرت الشركة فرساوس خمس سنوات امر شراء 7،954،536 سهم من الاسهم في ممارسة سعر 0.80 دولار لكل سهم. وهذا أمر لا يزال معلقا.

كما أعلن سابقا ، واغلاق شروط هذا الاستثمار فرساوس فرساوس اعطى الحق في مطالبة شركة انظمة توزيع الطاقة الى تقليص حجم اعضاء مجلس الادارة وباسم عدد المديرين من شأنها ان تعطي فرساوس التمثيل الأقل تتناسب حصته المءويه في الشركة. واستنادا الى الشركة الحالية والرسمله التي تخول فرساوس اسم اغلبيه اعضاء مجلس ادارة الشركة.

ومع ذلك ، في ختام الثانية التمويل فرساوس وافقت الشركة على تخفيض عدد اعضاء المجلس من سبعة اعضاء ، وفرساوس اسماؤهم مديرين. فرساوس يحتفظ بحق المطالبة الشركة الى تخفيض عدد اعضاء المجلس الى خمسة اعضاء في أي وقت في المستقبل ، واسم اضافي من اعضاء المجلس على اساس نسبة الفاءده في الشركة.

وكنتيجه للاتفاق على التشكيل الجديد لمجلس ادارة جون سي فوكس ، المدير الأقدم فرساوس ، ولام مايكل ميلر ، مدير فرساوس ، اصبحت مديري نظم توزيع الطاقة بشكل فعال ومباشر ، أخذ اماكن اثنين الشركة التنفيذيين -- امبروز ل schwallie ، المسؤول التنفيذي ؛ والتر دبليو (رقاقة) شرودر ، والرئىس.

السيد سشوالليي قال : 'هذا التمويل هو الخطوة الرئيسية التالية في الجزء المالي من تحول الاستراتيجيه ، وهذا ما نرحب به دليلا آخر من الدعم والتوجيه فرساوس تقدم. ونحن في غاية السرور الى الحصول على رؤوس اموالها وخبراتها ، ونرحب جون فوكس ، ومايكل ميلر لدينا فريق التنشيط. ونتوقع مساهماتها تحدث فرقا بالنسبة لنا الحق بعيدا وللمدى الطويل. '

السيد فوكس : 'فرساوس تعتقد ان نظم توزيع الطاقة وسيحصل خلال هذه الأوقات الصعبة والخروج سليمة ومربحه محتملة فى المستقبل المنظور. مايك ميلر وادرك واحترام واجباتنا باسم جميع المساهمين ، ونحن ملتزمون بعمل كل ما نستطيع لمساعدة الشركة تستعيد قدم احياء أعماله وايجاد تجديد قيمة الاسهم في اقرب وقت ممكن. '

لمزيد من المعلومات عن nlub : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=nlub http://www.realpennies.com/nlub

الازوتيه لوب (فشركه الاخشاب : نلوب) "حتى 14.29 ٪ في التجارة الصباح"

لوب الازوتيه ، المحدوده هي شركة القابضه للتسويق ونظمت بموجب قوانين دولة نيفادا يوم 22 مارس 1996. الازوتيه لوب مؤسسة تمتلك حاليا 100 ٪ من الازوتيه لوب كندا المحدوده وهي شركة كنديه) والازوتيه لوب الولايات المتحدة ، المحدوده (شركة نيفادا) ، وكلاهما يشارك في اعمال التصنيع والتسويق العالمية للتكنولوجيا العالية زيوت التشحيم والوقود مكيفات. جميع المنتجات التي تنتجها وتبيعها لوب الازوتيه ، واحتواء الثورة "بمف2000 صيغة". لوب الازوتيه ، شركة مكاتب في لانغلي ، قبل كندا والصحراء والنخيل ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة.

نلوب الخبر :

28 أغسطس - الازوتيه لوب كندا ، المحدوده يضيف موزع جديد والمشاريع 1.8 مليون دولار في المبيعات

لوب الازوتيه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : نلوب) اليوم اعلن ان الازوتيه لوب كندا ، وقد أضافت شركة الالكترونيات الصناعية مبادره الامومه الامنه (هتب://ووو.سمي-يليك.كوم/) انغلي قبل الميلاد حيث احدث الموزع. جايسون طقس الرئيس التنفيذي الازوتيه لوب كندا "، واضاف اخر الجوده مثل مبادره الامومه الامنه شركة الالكترونيات الصناعية الموقر وقائمة متزايدة من الزبائن سيكون له اثر هائل على الازوتيه لوب كندا المبيعات". طقس اضاف "المؤشرات الحالية والمستقبليه لوضع قائمة العملاء من ارضنا يقودني الى مشروع بيع حوالى 1.8 مليون دولار خلال الارباع الاربعة القادمة. هؤلاء الزبائن تشمل مبادره الامومه الامنه والالكترونيات الصناعية والاداء اجزاء الوسط المهاجم هانسن (http : / / Www.raiderhansen.com/) ، ومسدس الحدب (http://www.coltcams.com/) ، وهوت رود ركن (http://hotrodcorner.com/) والثمانين التجزءه مواقع lordco اجزاء السيارات (http : / / ووو.لوردكو.كوم/). "

برعايه يسثيماركيتوبين.كوم

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/سيتيماب.هتم ريالبيننييس.كوم (رلب) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الاول التركيز على تعزيز الوعي بين السماسره والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. رلب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية لمعرفة سبب لنا اللقطات تكتسب الكثير من رؤوس الأموال الصغيرة اهتمام المستثمرين! وينصح المستثمرين ان هذا التحليل تصدر فقط لاغراض اعلاميه ، وليس لتفسيره عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء. هذا التقرير ليس بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد من الحصول على هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء السابق ليس ضمانا لنتائجها المستقبليه. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة على ريالبيننييس : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ستوكس.هتمل اي آراء هنا هي تصريحات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

استعدادنا التام للتنصل أذهب إلى : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/كونتينت/فييو/19/36/
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Slglf

Silverado - وتكبب : سلغلف / فرانكفورت : سلغل / برلين : سلغل

فيربانكس ، الاخبار ، وفانكوفر ، 29 أغسطس ، 2007 / برنيوسويري - فيرستكال عبر comtex شبكة الاخبار / --
التدفق عملية زيادة غلة الذهب الكتلة الانتعاش

Silverado مناجم الذهب المحدوده اعلن اليوم ان الكتلة 2،811.74 اوقيه الذهب 1 / 4 "، وأكبر قد استردت منذ بداية عمليات التدفق في وقت سابق من هذا الصيف. هذه ناغتس كبيرة قد اقتلعت بشكل منتظم من الاجزاء العليا من النبات يغسل نظام استرداد الذهب طوال الاشهر الثلاثة الماضية.

بالاضافة الى اكبر ناغتس فوق 207 جنيه للتركيز الجزيئات التي تحتوي على الذهب اقل من 4 / 1 "في الحجم وقد فصلوا ويجرى تسليمها للتكرير.

18 + اوقيه الكتلة اكتشفت

اثناء عملية الغسل ، وكتلة كبيرة اخرى تزن 18.32 تروي اوقيه تم اكتشافه ، مما يجعلها أكبر كتلة الذهب يسترد هذا الموسم. (وفي وقت سابق من هذا العام ، 12.4 - اوقيه الكتلة وجد ايضا).

Silverado يشعر بارتياح شديد لنتائج موسم 2006-2007. الشركة بالفعل ثلاثة اضعاف كمية الذهب المستخرجه من موسم العام الماضي ، وذهب أكثر ستسترد من 207 جنيه للتركيز. نحن كتلة الذهب هذا العام يتراوح 1/10تش للاوقيه الى 18.32 اوقيه.

المجموع الذهب المسترده والمالية اعداد سيفرج عنهم عندما تكون متاحة بعد استكمال جميع الغسل والتكرير.

وستقوم الشركة قريبا اطلاق تجميع النتائج من ارضنا عرق الذهب والانتيمون والتنقيب عن هذا المشروع.

هذا الصحفى الذى اعده الدكتور كارستن عدن ، فنية معتمدة جيولوجي ؛ من هو الشخص المؤهل على النحو المحدد بموجب المعايير الوطنية الكنديه اداة السياسة 43-101.

Silverado عن :

Silverado هي شركة دولية تركز على الذهب وجديد تكنولوجيا الوقود الصديقه للبيئة. Silverado وقد ذهب الممتلكات الموجودة في انحاء الاسكا ، والتي تشمل 100 ٪ مملوكة نولان منصب منجم ذهب. Silverado ايضا دخول مرحلة بناء صديقة للبيئة منخفضه التكاليف الاستراتيجيه لمرفق الوقود التظاهره. Silverado الخضراء سيتم انتاج الوقود من الفحم المنخفض الدرجة وتجهيزها لتصبح صديقة للبيئة بديلة للنفط. Silverado الخضراء الوقود المحدوده هي شركة فرعية مملوكة بالكامل للتداول العام الوالدين ، silverado مناجم الذهب المحدوده للمزيد من المعلومات حول silverado الخضراء الوقود المحدوده ، يرجى زيارة هتب://ووو.سيلفيرادوغرينفويل.كوم/ والأم مؤسسة عامة ، http:// : / / ووو.سيلفيرادو.كوم/.

هذا الصحفى قد تتضمن ، اضافة الى معلومات تاريخية وتطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والمادة 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه التصريحات مبنية على توقعات الادارة والمعتقدات ، وتنطوي على مخاطر وشكوكا. وقد تنطوي هذه التصريحات المعروفة وغير المعروفة المخاطر والشكوك والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ان يختلف اختلافا نتائج أعمال هنا. القراء تحرص على عدم الزائد على تطلعي البيانات التي أدلى بها في هذا البيان الصحفى
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Upda

بولدوين ، كان. ، 29 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
استمرار التقدم في سياستها العدوانية برنامج الحفر في كنساس ، وسط النفط والغاز شركة (ب ب فشركه الاخشاب : هتوغ) علاقة متفقة : هوكا) انتهت آخرها الاختبارات المطلوبة على تدفق مؤخرا تركيب خطوط الضغط بما تحقق من الوصلات الآبار . وسط انبوب للمقاول المشروع بناء خط أنابيب مزدوج ي من بولدوين ، كانساس ، وقد تولى كل من خطوط تدفق آبار جديدة الى الميدان وبالعكس شغل خطوط الخنادق. Cates المسح قدمت الدعم لهذا المشروع من خلال انبوب اداء حق بطريقة المسح على عدة مواقع في لانكستر طيار.

هذا الاسبوع ، فتش ثقب سجلات يجري تشغيله على الاحد عشر الاولى من الآبار في اطار التحضير للجزء مخلفات التثقيب واطقم لتبدأ هذا الاسبوع لاكمال الآبار وتعلق لهم المبيعات الخط. قلب اختار السياسي المستفرد حفز الشركة من انجاز العديد من العروض التي جمعتها ازتيك والخدمات المحدوده ، شركة فرعية العالمي التنمية العقاريه وشراء شركة (وتكبب : استسلم) علاقة متفقة : وب1) ، في اطار دورها كمنسق للبرنامج الميداني.

وفي الاسبوع الماضي ، جاكام استعراض المواد الكيمياءيه المحتملة ضاغط مواقع لتركيب مضخه المياه المالحه ومعالجة الغاز والمياه أخذت عينات لتحديد مدى الكيمياءيه ستكون ضروريه لمعالجة الغاز قبل تسليمها الى الاسواق. يوم السبت ، بالاضافة الى موقع آخر هو مسند وبدا وسط جمع المعلومات للعمل على اللقب 4 مواقع جديدة وقد خاطر اكثر استعدادا للحفر. الاسبوع القادم ، ان المعلومات التي ستحال الى ميامي عنوان الشركة من اجل التأكد من المعلومات الايجار.

لمزيد من المعلومات ، زيارة ووو.هيارتلاندويلاندغاس.كوم.

البيانات الواردة في هذه النشرة الصحفيه التي لا تستند الى الحقيقة التاريخية أو الحالية هي تطلعيه في طبيعتها. هذه تطلعي البيانات تعكس اراء الادارة الحالية فيما يخص احداث مستقبلية ، وتخضع لبعض المخاطر والشكوك والافتراضات. ان واحدة او اكثر من هذه المخاطر او الشكوك او ينبغي ان تتحقق الافتراضات صحيحة تثبت النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الموصوفه هنا ، كما كان متوقعا ، يعتقد يقدر المتوقعة او وصف عملا تعبيرات مماثلة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTC: PHBR), (OTC: TSSP), (OTC: VTEC), (NASD: ADLR), and (OTCBB: IRBL)


29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن شركة عامة التعرض؟ الاتصال ريالبيننييس.كوم - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات عن بهبر : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=بهبر

شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/بهبر

بهونيبراسيل جنة التفاوض الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : بهبر)

بهونيبراسيل أميركي تقوم الشركة المتخصصه في الهجينه اتصالات الهواتف المحموله وتكنولوجيا النطاق العريض & خدمات الاتصال اللاسلكي بشبكه الانترنت فى سوق امريكا اللاتينية وكذلك خدمات الاتصالات في الاسواق الدولية. بهونيبراسيل اللوازم اربعة اسواق متخصصه : اسواق الجمله والتجزءه ؛ بطاقات الدعوة التي تستخدم المرور ودقيقة عن طريق بهبر ر 1 المحطة المركزية والصناديق. الشركة مقدما عروضا مخفضه يدعو & المعدات وتظل السيطرة على الجوانب التكنولوجيه مثل البرمجيات ، والفواتير ، وتوفير وفورات في تكاليف المحطة الجديدة الصناعة.

بهبر الخبر :

- 27 آب / اغسطس بهونيبراسيل قضايا تحديث واصدارات الاسهم المالية المقدرة المعلومات

بهونيبراسيل الدولية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : بهبر) ، في محاولة لابقاء مساهميها والسوق بصفة عامة ، وافيه تحديثات الشركة تفاصيل الايرادات والنشرات وتقديرات الايرادات.

بهونيبراسيل اسندت وتحمل صعوبة الحصول على تراخيص في البرازيل القيام باعمال تجارية باعتبارها شركة اتصالات في مجالات النطاق العريض & خدمات الاتصال اللاسلكي بشبكه الانترنت ، واتصالات الهاتف الجوال. وبالتالي ، فإن العديد الصغيرة والمتوسطة الحجم شركات الاتصالات فى امريكا اللاتينية ورغبة في القيام بالأعمال التجارية في البرازيل اختاروا ، على اساس اجر ، والقيام باعمال تجارية في اطار بهونيبراسيل رخص.

بهونيبراسيل حاليا خدمات اربعة امداد الاسواق المتخصصه الهجينه اتصالات وتكنولوجيا لأسواق الجمله والتجزءه ، فضلا عن تقديم بطاقات الدعوة وصناديق. ان الشركة لديها القدرة على تزويد زبائنها مع ما يصل الى 900 مليون دقيقة شهريا للاتصالات عن طريق المكاتب الموجودة في ميامي. بطاقتها القصوى ، وهذا من شأنه ان يعادل دولار 160،000،000.00 قيمة الفاتوره لدقائق & حركة شهريا من خلال الشركة 250 ر 1 خدمة.

اندرسن دياز ، الرئيس التنفيذي للشركة ، واصفا هذا ويتوقع ان الانشطه التجارية للشركة ان بهبر حاليا بانتاج اكثر من 1،800،000.00 دولار شهريا في الجمله الفواتير دقيقة. 1 ايلول / سبتمبر 2007 ، وتعتقد الشركة أعمالها بالجمله وبالتجزءه الايرادات سيرتفع الى اكثر من دولار 12،000،000.00 ، ترجع أساسا إلى العملاء الحاليين والجدد الذين اختبار خطوط زيادة قدرتها الحالية المفتوحه اتفاقات مع بهونيبراسيل. في فترة الاثني عشر شهرا المنتهيه في نهاية الربع الثالث من عام 2008 ، شركة المشروعات من بالجمله وبالتجزءه انشطه الشركة 140،000.00 دولار في اجمالي الايرادات مع صافي $ المتوقع عند 12 ٪ او 16 دولارا ، 800،000.00.

بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة تقوم حاليا بوضع اللمسات الاخيرة على اتفاق يقضي البطاقات الهاتفية خدمة المكسيك وفنزويلا وغواتيمالا ستباع من خلال نخبة من متاجر التجزءه هنا في الولايات المتحدة. قطاع بطاقات الدعوة لبهبر يبدو ان التوسع السريع والسيد دياس تعتقد ان هذه السوق ستنمو الى سوق رئيسية اخرى لبهونيبراسيل.

كما تتصل الشركة التجارية الاساسية توفير خدمات اتصالات الهجينه ، بهونيبراسيل يتوقع ان يوفر الحد الادنى من 40،000 صناديق مدى ال 12 شهرا المقبلة بموجب اتفاقات مفتوحة. الفاتوره ستكون دولار كحد ادنى 92-99 المربع الواحد لما مجموعه 200 1 دولار شهريا في اجمالي الايرادات ، او 14،400،000.00 دولار سنويا مع $ قرابة 75 ٪ ، أي بمبلغ 10،800،000.00.

بينما تواصل الشركة توسيع اعمالها الاساسية ، واتفاقها مع تيليستار يتوقع انتاج اضافي بمبلغ 22 مليون دولار سنويا في العائدات.

السيد دياس خلص الى ان الشركة التجارية الاساسية فقط ، بالاضافة الى العقود القائمة على أساس سنوى ، ومن المتوقع أن تنتج يبيتا 1.70 دولار للسهم الواحد.

البرازيل هي خامس أكبر بلد في العالم ، وأكثرها سكانا السادسه والسابعه القطريه في مجال استخدام الانترنت. استخدام الانترنت في البرازيل قد ازداد في السنوات القليلة الماضية ، في ايار / مايو 2007 ، كانت تقدر بنحو 39،140،000 الناس بها الاتحاد الدولي للاتصالات (الاتحاد الدولي للاتصالات) ، وبنسبة 21.0 ٪ الاختراق. عدد الهواتف الخلويه المتداوله في البرازيل وصل الى 108.5 مليون دولار فى نهاية يوليو الماضى بزياده 1.7 بالمئة عن مايو ، وفقا للارقام التي نشرتها الاربعاء اناتيل الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. البرازيلي الجوال الملكيه تصل 16.6 ٪ فى يوليو 2006.

لمزيد من المعلومات عن تسسب : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=تسب

هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/تسب

يحدد الاتجاه الشمسيه (فشركه الاخشاب : تسسب) "حتى صباح 28،5 ٪ في التجارة"

يحدد الاتجاه المنتجات الشمسيه ، المحدوده هي نوعية المنتج من الطاقة الشمسيه لتسخين المياه والتدفءه ، ونظم التخزين في الولايات المتحدة. يحدد الاتجاه للنظم تسخين المياه بالطاقه الشمسيه وخزانات تحتل موقعا فريدا لخدمة السكنيه والتجارية في السوق. الشركة توفر مجموعة شاملة من الحلول تسخين المياه بالطاقه الشمسيه ، بما في ذلك الطاقة الشمسيه والتدفءه اشعاعا الكلمه الخيارات التي تصنف وتأهل للدور الاتحادي الجديد ضريبة الطاقة الائتمان البرنامج. مستوى السكنيه سخان المياه الساخنه تنبعث قرابة عام ونصف طن من ثاني اكسيد الكربون واول اكسيد الكربون في الغلاف الجوي. يحدد الاتجاه للطاقة الشمسيه لتسخين المياه والتدفءه ، ونظم التخزين هي انبعاثات الحرة. الاحترار العالمي والطاقات المتجدده والبديله اصبحت اكثر من الاهتمام ، يحدد الاتجاه منتجات احدى الاجابات. شركة تنافس في الاسواق المالية لتحديد مصادر الاموال لدعم استمرار توسع السوق والمبيعات الجهود. نسب وحيث تتوفر الأموال قد مخفف ويحدد الاتجاه قد يستمر حتى يحقق الايجابية التدفق النقدي من العمليات. معلومات اضافية يمكن الاطلاع في موقع الشركة ووو.تريندسيتريندوسترييس.كوم.

تسسب الخبر :

28 أغسطس - يحدد الاتجاه المعارض للمنتجات الطاقة الشمسيه في كاليفورنيا لدعم الجمعية مشروع قانون حوافز - 1470

يحدد الاتجاه الشمسيه منتجات الشركة الشرقية للاخشاب : تسسب) أعلن اليوم ان الشركة انضمت عشر شركات والمؤسسات الاخرى ، مثل جامعة ستانفورد في تسخين المياه بالطاقه الشمسيه المعرض الحدث على اية كاليفورنيا اسس العاصمة يوم الثلاثاء 21 آب / اغسطس 2007. ديرك اتكينسون ، ويحدد الاتجاه المسؤول التنفيذي الاول ، فان "جمعية كاليفورنيا الاعضاء رونالدو هوفمان ، الذي كان احد منظمي الحدث ، هو احد اهم مقدمي أ ب 1470 ، وهو القانون الذي حال صدوره ، وستخصص 250 مليون دولار حوافز مالية لتركيب حوالى 200 انظمة التسخين الشمسيه في كاليفورنيا خلال السنوات العشر القادمة. "

برناديت دل شيارو مع البيئة كاليفورنيا سو كاتيليي ، المدير التنفيذي لصناعة الطاقة الشمسيه في كاليفورنيا رابطة كالسييا التحق يحدد الاتجاه الشمسيه المنتجات المحدوده ، ومركز للطاقة المستدامة ، ديفيس فريق الطاقة والعديد من شركات الطاقة الشمسيه اقامة كبائن مع المنتجات الشمسيه في يوم الحدث دعما للتسخين المياه بالطاقه الشمسيه وكفاءه العمل (أ ب 1470 - هوفمان) من تأليف اسيمبليميمبير رونالدو هوفمان. عضو الجمعية هوفمان يأمل ان يكون مشروع القانون على الحاكم شوارتسنيغر للمكتب في الشهرين المقبلين.

ووفقا لعضو مجلس هوفمان ، كاليفورنيا يعتمد اعتمادا كبيرا على الغاز الطبيعى والماء والتدفءه. ثمانون في المئة من الغاز الطبيعي المستورد ، واستمرار الزياده السكانيه سوف الاجهاد وزيادة الامدادات المحدوده تسهم فى الاحترار العالمى. كاليفورنيا فيره من ضوء الشمس ، وتكنولوجيات الطاقة الشمسيه ونظم اصحاب المنزل يمكن انقاذ حوالي 75 ٪ في تكاليف الوقود.

المعيار ارلتش ، يحدد الاتجاه مؤسس ورئيس قسم النقل ، "سبعون في المئة من الطاقة الشمسيه التي سقطت على الاسطح جامعي يمكن استيعابها من اجلي انبوب تجميع الطاقة الشمسيه والتدفءه ان السائل ومن ثم تضخ الى خزان. هذا هو الأساس يحدد الأتجاه & الحراريه الشمسيه لتسخين المياه النظم. ونتوقع الحصول على حصتنا من مبيعات المنتجات من خلال تركيب انظمتنا. الحوافز التي توفرها اب1470 تعجل المبيعات. "

لمزيد من المعلومات عن فتيك : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=فتيك

شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/فتيك

فتيك جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : فتيك) "حتى 14.89 ٪ في التجارة الصباح"

فتيك المحدوده (بينكشيتس : فتيك) تشكلت لاكتساب وخلق مشاريع فريدة الانترنت التي تقدم ولكن لا تقتصر على الوصول السريع إلى الترفيه ، والغذاء ، والخدمات المالية ، والسفر والتعلم والأخبار والمعلومات المستهدفة ، وكذلك المبتكره ، حدس المنتجات الاستهلاكيه من خلال التجارة الالكترونيه. الشركة الحالية وتشمل الممتلكات الانترنت ووو.لووكيتسميونتف.كوم عرض انواع عديدة من المنتجات الشخصيه للاطفال وووو.بيززا.نيت -- العالم أكبر بيتزا محرك بحث مع 72،000 + قاعدة بيانات المطعم حيث يمكن للمستخدمين البحث بسهولة من الرمز البريدي ، المسافة ، والاسم.

فتيك الخبر :

27 آب / اغسطس - آدم رييسير تصبح عضوا فتيك مؤسسة 'دا مجلس ادارة

فتيك المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : فتيك) فخورة للاعلان عن تعيين أدم رييسير بصفته مديرا على مجلس ادارته.

الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي ، جولي رييسير ، ذكرت "مؤسسة فتيك تدريجيا تشكيل التنفيذي الجديد المنتخب ومجلس ادارة يضم آدم رييسير الذي يجلب لنا ثروه من الخبرة في مجال التكنولوجيا والاتصالات. هذه الخبرة الواسعه ستكون قيمة الأصول الى مجلس ادارتنا. " آدم رييسير عدة عقود من جميع انحاء العالم وإقامة شبكات الحاسوب / استضافة التجربه مع كل من القطاع الخاص وشركات القطاع العام. السيد رييسير الذي خدم في البحرية الامريكية ، وأقامت العديد من انحاء العالم شبكات الحاسوب / انظمة الشركات الكبرى ، مثل بلدان الامريكية الجوية العالمية المحدوده ، قنبلة الفيديو ، والبيانات الأميركية السلطة comp الولايات المتحدة فيريو (تقسيم مقاطعة الاتصالات) ، فى مجال العلوم والتكنولوجيا ، وجرس الجنوب. وشغل ايضا مناصب استشاريه التكنولوجيه الشركات المجلس الاستشاري للتكنولوجيا العالية في المجالس العامة والخاصة في المؤسسات.

لمزيد من المعلومات عن ادلر : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=ادلر

هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ادلر

ادولور كورب (ناسد : ادلر) "حتى 8.99 ٪ في الصباح التجاري"

ادولور شركة (مؤشر نازداك : ادلر (الصيدلانيه البيولوجية هي شركة متخصصه في اكتشاف وتطوير وتسويق الروايه وصفه الألم ادارة المنتجات. ينتيريغ (الفيموبان) ادولور الراءده المنتج المرشح قيد التطوير لادارة الجهاز الهضمي من الاثار الجانبية المرتبطه المواد الافيونيه. Adolor ايضا عدد من اكتشاف والابحاث السريريه برامج تركز على تحديد مجمعات رواية لعلاج الالم. من خلال تطبيق المعرفه والخبرة في معالجة الالم ، الى جانب الإبداع ، ادولور تسعى الى فارقا ايجابيا للمرضى ومقدمي الرعايه والمجتمع الطبي. لمزيد من المعلومات ، زيارة ووو.ادولور.كوم.

آدلر الخبر :

28 أغسطس - تقبل هيئة للاستعراض الكامل استجابة لرسالة approvable entereg (ص) alvimopan (البوي

ادولور شركة (مؤشر نازداك : ادلر) وglaxosmithkline (سوق نيويورك للأوراق المالية : غسك) أعلن اليوم ان الاميركي ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) قبل اكتمالها ادولور رد الى تشرين الثاني / نوفمبر 2006 طلب دواء جديد (التحالف الديمقراطى الوطنى) اببروفابلي رسالة لينتيريغ (الفيموبان) لادارة ما بعد الجراحه الشلل اللفاءفي (بوي). علم لدى هيئة ادولور ان يعتبر ردا على فئة كاملة 2 استجابة مع الادوية المستعمله رسم قانون بدوفا) هدف في تاريخ 10 شباط 2008.

"يسرنا جدا ان قبلت هيئة لاستعراض كامل للاستجابة بوي" ، قال مايكل ر مدينة دوجهيرتاي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لشركة ادولور. "نحن باقون على تحقيق هذا الهدف الروايه العلاج للمرضى والجراحين ونتطلع الى العمل مع هيئة ارجاء النظر". ادولور وغسك كما قدمت اجابات كاملة لهيئة طلب الافراج السريريه لتحمل جميع الفحوص الفيموبان عقار جديد التطبيقات (يندس). الكامل الردود التي تلقتها الوكالة آب 13 ، 2007. قرارا بشأن هذه الطلبات المعلقه من الهيءه. الافراج السريريه التي تعقد هيئة مطلوب امام الشركات يمكن ان يعمدا السريريه اي انشطه التنمية.

"اننا مستمرون في العمل مع ادولور والهيئات التنظيمية على كل الافيونيات يتسبب الخلل الامعاء (وبد) وبرامج بوي" ، قال ايفون غرينستريت ، كبير نواب الرئيس للادويه في مركز التنمية غسك. "غسك اجرت تحاليل لنفهم تماما النتائج من وبد البرنامج واعتقد ان هذه الخطوة الاولى بدعم من تقديم طلب للافراج عن عقد السريريه".

لمزيد من المعلومات عن يربل : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=يربل

هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/يربل

ينروب التقنيه المحدوده (وتكبب : يربل) "حتى 11.36 ٪ في التجارة الصباح"

ينروب التقنيه اسرائيلي قائم على التكنولوجيا العالية شركة متخصصه في التخطيط والتصنيع والخدمات دعما لاسلكيه متقدمة وانظمة التحكم عن بعد تشغيل جميع انواع الروبوتات وغيرها من المركبات. الشركة إسرائيل رائدة في هذا المجال ، ويدعم الجيش (جيش الدفاع الاسرائيلي) ، والشرطة الاسرائيلية ، وغيرها من العسكريين والمدنيين على الشركات التي تتعامل مع الأمن. تأسست فى عام 1988 ، كانت الشركة تعمل بشكل وثيق مع غيرها من شركات التكنولوجيا العالية لتوفير احدث واشمل وغف حلول السوق.

يربل الخبر :

- 27 آب / اغسطس ينروب التقنيه والمواجهة الروبوتيه تعزيز التعاون حول الدفاع الروبوتيه المشاريع

ينروب المحدوده ( 'ينروب') الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : يربل) اعلنت اليوم انها تواصل تعزيز تعاونها مع الخط الروبوتيات ، وهي شركة كنديه متخصصه في تطوير نظم وتقنيات الروبوت المنابر. كما سبق ان اعلن فى 25 تموز / يوليو 2007 ، هذا التعاون سيشمل التسويق المشترك والدفاع عن المناقصه المتعلقة الروبوتيه المشاريع.

الخط الامامي ، ووضع نظم التحكم الآلي وتكنولوجيا المركبات غير الماهوله الارض (وغفس) التي تركز على محيط الامن والسلامة العامة. وطورت الشركة بتسليم مجموعة من الحلول المتنقله روبوتيه لأمن الوطن تدور حول محورها وتكنولوجيا الروبوت مفتوحة السيطرة (tm) (روك (tm) ، روبوت نظام التشغيل توفر الاستقلالية والتعاون المعرفي للفرق متنقله الروبوتات . روبوتيكس المواجهة 'تكنولوجيا البرمجيات وتكامل الخبرات تماما ينروب يكمل بها انظمة التحكم عن بعد لمنصات الروبوتيه.

وكجزء من التعاون الجديد ، وفرق الهندسه من الشركات تعمل حاليا على التنسيق الفني لضمان سلاسه دمج جميع وغف النظم. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركات العالمية قد بدأت السوق المشتركة المنتجات الى الزبائن المحتملين.

برعايه يسثيماركيتوبين.كوم

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/سيتيماب.هتم ريالبيننييس.كوم (رلب) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الاول التركيز على تعزيز الوعي بين السماسره والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. رلب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. رلب يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية لمعرفة سبب لنا اللقطات تكتسب الكثير من رؤوس الأموال الصغيرة اهتمام المستثمرين!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل تصدر فقط لاغراض اعلاميه ، وليس لتفسيره عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء. هذا التقرير ليس بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد من الحصول على هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء السابق ليس ضمانا لنتائجها المستقبليه. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة على ريالبيننييس : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ستوكس.هتمل

اي الاراء هنا هي تصريحات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن خطي حظر
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : فياسباكي مؤسسة وتكبب : فسبك (1 العالمية للاستثمار حيازات شركة (ب ب فشركه الاخشاب : غوية) ، وتكنولوجيات فاءقه التوصيل ، المحدوده (مؤشر نازداك : سكون) ، وشركة امنية امريكيه الموارد (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ارسك) هانا العلوم البيولوجية ، المحدوده (مؤشر نازداك : هناب)

عرض الاسهم : شركة فياسباكي

(وتكبب : فسبك (السعر الحالي (0.17) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم

فياسباكي المنفذة على الطاقة النظيفه والمنتجات الاستراتيجيه الاثنين 27 آب ، الساعة 20:4 الكائن الفضائي تطبيقات جديدة ، وتطوير المنتجات وتوسيع شبكة التوزيع باسادينا ، كاليفورنيا ، في 27 اب / اغسطس -- فياسباكي المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : فسبك الأنباء) ، شركة تسويق التكنولوجيات التي ثبتت ناسا من وزارة الدفاع الامريكية الى المعدات والبرمجيات حلول تنفذ طاقتها على المنتجات الاستراتيجيه داخل 55 مليار دولار في قطاع الطاقة النظيفه. فياسباكي تتحرك العدوانية في الداخل والخارج لتسويق خلايا الوقود معدات الاختبار ، وتوسيع شبكتها العالمية من المصنعين والموزعين لمنتجات الوقود الخرطوشه ، والبحث عن فرص جديدة للبطاريات وخلايا الوقود اختبار المنتجات.

فياسباكي انشأت وحدة الاعمال فياسباكي الطاقة لتسريع النمو من خلايا الوقود الرطوبه الاستشعار خط الانتاج وخلية الوقود الميثانول المباشر خرطوشه التجارية ومواصلة التعرف على فرص جديدة داخل السوق المتناميه للطاقة البديله. فياسباكي تلقت ردود فعل إيجابية لخلايا الوقود ومصادر الطاقة الرطوبه تكنولوجيات الاستشعار من الزبائن المحتملين في عدة قطاعات السوق بما في ذلك كبريات مصنعي السيارات ، والسيارات اختبار انظمة التزويد بالوقود خلية مطور والموردين الالكترونيات المحموله نظام إدارة دخول الطلبات.

فياسينسور لدى النظام المنسق 1000 خلية الوقود المنتج استشعار الرطوبه ولدت اهتماما كبيرا في السوق وفياسباكي توسيع قاعدة عملائها في الولايات المتحدة وآسيا. لدى فياسينسور هو الملكيه ، الراءده ، باستخدام الليزر اختبار جهاز سريع ودقيق يحدد مستوى الرطوبه النسبيه او بخار تدفق الغاز في التيار ، وهو امر حيوي لسلامة الوظيفة وكفاءه خلايا الوقود الهيدروجينيه.

كما اعلنت الشركة مؤخرا بأمر من جامعة كونيتيكت. بيع في سوق الجامعة انجازا كبيرا أكثر من 400 جامعة في العالم بنشاط في خلايا الوقود البحث والتطوير. فياسباكي ايضا متابعة التحقيقات من الخارج العملاء في الصين واليابان وكوريا وتايوان والهند وانكلترا واسرائيل.

بناء على طلبات من الزبائن المحتملين في صناعة السيارات ، فياسباكي الطاقة التحقيق في التكيف للفياسينسور المنتج للاختبار انبعاثات عوادم السيارات ومحركات الاحتراق الداخلي. كبر هذه السوق الحالية لا تعتمد على المستقبل اعتماد خلايا الوقود.

فياسباكي الفرعية خلية الوقود الميثانول المباشر شركة (دمفك) ضالعه في تطوير وتصنيع وتوزيع والحصول على شهادات السلامة للتصرف وقود الميثانول خراطيش لتوفير مصدر الطاقة لخلايا الوقود تعمل بالطاقه المنتجات. دمفك بتوسيع التركيز الاصلي على الحواسيب والهواتف الخلويه وغيرها من الاجهزه الالكترونيه المحموله التي تعمل بالطاقه خلايا الوقود الميثانول المباشر لاستكشاف جديدة اضافية خرطوشه التطبيقات الطبية بما في ذلك المنتجات القائمة الساخنه الترفيهية والرياضية.

دمفك توسع شبكتها العالمية الوقود خرطوشه تصنيع وتوزيع وبيع البنى التحتية شركاء الصناعة يتطلب. كما اعلن ، أحدث الاضافات إلى شريكها الشبكه الالكترونيه تقنيات خلية الوقود وماليزيا tyco شركة الالكترونيات في الولايات المتحدة. ه - تكنولوجيا خلايا الوقود هي ادارة سلسلة التوريد وموزع للاجهزة الالكترونيه الاستهلاكيه والمنتجات خلايا الوقود في جميع انحاء ماليزيا وجنوب شرق آسيا. تجمع الاتفاق يتضمن توزيع الطاقة فياسباكي خط معدات الاختبار ودمفك للخط خراطيش خلايا الوقود التي تعمل بخلايا الوقود وغيرها من المنتجات. كما ان الشركة المنفذة على تصميم المنتج وصدق على اتفاق مع tyco الالكترونيات امريكى عالمي يقوم الصانع من المكونات الالكترونيه والنظم.

فياسباكي رخصت عريضة الملكيه الفكريه حافظة منها 59 و 59 ريثما تصدر براءات المباشر الميثانول تكنولوجيا خلايا الوقود من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا وجامعة جنوب كاليفورنيا. فياسباكي يوفر حمايه براءات الاختراع لنظام إدارة دخول الطلبات والمصنعين مباشرة الميثانول وغيره من المواد الهيدروكربونيه الساءله خلايا الوقود.

الدكتور كارل كوككونين الرئيس التنفيذي فياسباكي ، علق : "ان احتياجات الطاقة المتزايدة ، وارتفاع اسعار الوقود وانبعاثات تصل الى مستويات حرجة اننا رفع خبراتنا لتوفير معدات اختبار خلايا الوقود ، وخراطيش خلايا الوقود ، ومنتجات جديدة وتطبيقات تهدف الى الحفاظ على الطاقة وتقليل الانبعاثات. نسعى بنشاط العدوانية الخطط الاستراتيجيه لطاقتنا شعبه التعليه المبيعات من المنتجات الحالية والمنتجات الجديدة ومتابعة الطلبات على المديين القصير والمتوسط امكانات السوق. هذا هو وقت حساس لفياسباكي. " عن فياسباكي : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول اليوم ان حل المشاكل المعقده ، فياسباكي منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، الذي يدير ناسا مختبر الدفع النفاث. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في هذا هتب://ووو.فياسباكي.كوم نشرة اخباريه تتضمن تطلعيه. هذه تطلعيه تتعلق البيانات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء وتشمل المخاطر المعروفة وغير المعروفة ، والشكوك والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجاز تكون مختلفة اختلافا جوهريا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجاز او ضمنا عن هذه تطلعيه. هذه العوامل تشمل المخاطر مذكور في الدوري التسجيلات مع يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل كسب 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - وهل للفترة المنتهيه في 30 حزيران 2007 ، وكذلك العام الاحوال الاقتصادية والتجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد فياسباكي التي ضءيله او معدومة.

المصدر : مؤسسة فياسباكي

للتعمق في تحليل التقرير ، يرجى زيارة : ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم

1 المخزونات العالمية للاستثمار الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : غوية (السعر الحالي (0.005) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم اتلانتا -- 28 اغسطس -- الاستثمار العالمي 1 حيازات شركة (وتكبب : غوية الأنباء) ، ويناقش مبادرات استراتيجية اقتناء التمويل وخطط النمو. نحن المدونه يقع في هتب://غلوبال1ينفيست.بلوغسبوت.كوم/ ومتاح عبر البريد الالكتروني وعبر الاكتتاب ومواقع الأخبار ، (مؤشر نازداك : goog الانباء (القارئ في www.google.com / القارئ / الرأى. مزيد من المعلومات متاحة من خلال النقر على الروابط في العلاقات العامة. الشاشه الفضيه استوديوهات ، المحدوده ، وهي مرحلة التطوير شركة تعمل بمثابة جهاز الوسائط المتعددة شركة ترفيه في المقام الاول في الولايات المتحدة. دخلت في تطوير وانتاج وتوزيع الموسيقى ، فيلما ، وغيرها من صور الترفيه المحتوى. الشركة تنتج وتسوق سمة طول دي في دي - افلام وافلام ؛ ويقدم الدعم للتسجيل في الداخل من الفنانين. الشركة تأسست فى عام 1997 ومقرها في norcross ، جورجيا.

تكنولوجيات فاءقه التوصيل ، المحدوده

(مؤشر نازداك : سكون (السعر الحالي (5.74) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم سانتا بربارا ، كاليفورنيا 28 اغسطس -- فاءقه التوصيل التكنولوجيات المحدوده ، التي توفر البنية التحتية للاتصالات اللاسلكيه منتجات الصوت والبيانات والتطبيقات قال الاثنين ان المفاوضات مع هونشون الاتصال بأولي co انشاء مشروع مشترك لتصنيع وتسويق التكنولوجيات الفاءقه الموصليه 'سوبيرلينك تدخل القضاء على الحل في الصين. تكنولوجيات فاءقه التوصيل ، طورت شركة تصنيع منتجات واسواق البنية التحتية للاتصالات اللاسلكيه وتطبيقات البيانات الصوتيه في الولايات المتحدة. وهو يقدم سوبيرلينك الذي يجمع بين نيودلهي والفلاتر مع الملكيه عالي التبريد تبريد والمتزمتين مضخم منخفض الضجيج ؛ امبلينك ، ارضية تقام الوحدة التي تضم مكبر للصوت ان يوفر زيادة الحساسيه ؛ وسوبيربليك ، خط تعدد يوفر منخفضه ادخال خسارة وعبر الفرقة العزله. وأسست الشركة عام 1987 ويقع مقرها في سانتا باربرا ، كاليفورنيا.

شركة امنية امريكيه الموارد

(ب ب فشركه الاخشاب : ارسك) السعر الحالي (0.05) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم أثينا ، أوهايو -- 28 اغسطس -- الامنية الامريكية شركة الموارد (وتكبب : ارسك الانباء) أعلن اليوم ان الفرعية ، والهيدروجين شركة امريكيه ، وجامعة اوهايو (ووو.وهيو.يدو) حددت اهداف لرعايه الابحاث ان ارسك هو التمويل كجزء من العالم باستثناء الترخيص اللازم لتسويق البراءه في انتظار الحفاز كهربائي تكنولوجيا طورتها جامعة اوهايو الدكتور جيراردين بوتيه. ارسك هي الشركة القابضه تسعى بنشاط الى امتلاك وتطوير الطاقة النظيفه وشركات التكنولوجيا. ارسك للهيدرا خلايا الوقود الفرعية ضعت ارتفاع حجم الكتلة للانتاج خلايا الوقود الهيدروجينيه. الامريكان الهيدروجين شركة فرعية هي تجاريا طريقة رخيصة لانتاج الهيدروجين من الامونيا. ارسك شكلت حديثا للطاقة الرياح الامريكية شركة سيتم وضع جدول السكنيه التوربينات الريحيه على اساس براءه النبيلة تصميم التوربينات. كما له لوي لاكتساب قدرات اضافية الرياح. لمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى : ووو.اميريكانسيكوريتيريسووركيس.كوم

هانا العلوم البيولوجية ، المحدوده

(مؤشر نازداك : هناب) السعر الحالي (1.56) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم نيويورك 28 اغسطس -- قال محللون يوم الاثنين ان ستيفن ر دييتشير لها خبرة قيمة وينبغي ان يتمتع الانتقال السلس الى الرئيس التنفيذى للشركة هانا العلوم الحيويه الصيدلانيه البيولوجية المحدوده هانا العلوم البيولوجية ، المحدوده ، وهي شركة تطوير المرحلة الصيدلانيه البيولوجية ، ويشارك في اكتساب وتطوير وتسويق منتجات العنايه للتقدم السرطان في الولايات المتحدة. وهي تتطور خط انابيب للاورام المخدرات المرشحين ، بما في ذلك المنتجات المرشحين تهدف الى تدمير خلايا السرطان ؛ ويدعم الرعايه المنتجات المرشحين لعلاج او منع الاثار الجانبية الناجمة عن العلاج علاج السرطان. الشركة؟ ق العلاجيه وتشمل المنتجات ماركيبو ، وهو عقار مضاد للسرطان فينكريستيني لمعاملة نونهودغكين؟ ق الورم اللمفاوي وابيضاض الدم الليمفاوي الحاد ؛ تالفيستا ، رواية مكافحة المخدرات منتجات غذاءيه استخدم المرشح باعتباره وكيلا كيميائي في علاج الأورام الصلبه المختلفة وهيماتولوغيكال الخبيثه ، بما نونسمال خلية سرطان الرءه (نسكلك) والاورام الصلبه الاخرى ؛ الوكريست ، مضاد فينوريلبيني العقاقير لعلاج الاورام الصلبه ، مثل سرطان الثدي ونسكلك ؛ وسبهينغوسومي مغلفة توبوتيكان لمعاملة ميتاستاتيك من سرطان المبيض بعد الفشل الاولى او بعد العلاج الكيميائي ، وزنزانة صغيرة سرطان الرءه امراض الحساسيه بعد فشل الخط الأول من العلاج الكيميائي. هانا؟ ق الرعايه الداعمة تشمل المنتجات زينسانا التي وضعت لتخفيف حدة العلاج الكيميائي والاشعاعي الناجم ، وبعد العملية الغثيان والقيء ؛ وميناديوني للوقايه والعلاج من الطفح الجلدي المرتبطه باستخدام عامل نمو جلدي الاستقبال. الشركة تأسست فى عام 2000 ويقع مقرها فى جنوب سان فرانسيسكو.

واللستريتاناليستريبورت.كوم تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات والقيام بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن ريتييس للبيع. عرضا لشراء او بيع لا يمكن ان يتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات والتعابير الرأي الاوحد للتحرير وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر مناقشتها مع مستشار مالي ، سمسار او تاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضي سيكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، واللستريتاناليستريبورت.كوم تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الاسهم التحالف Intl. ووو.يكويتيالليانكيير.كوم لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او الموظفين يعاقب أنت أو أي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار ناجمه عن استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في شراء تجميعها تفسير الابلاغ ، او تسليم هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والمادة 21 ه من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء الاقوال ليست من الحقائق التاريخية ، ويمكن "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد الخدمات الاستشاريه التي غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع اسهم رأس المال في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا يجب ان ينظر اليه بوصفه محددا تضارب المصالح وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان يأخذ ذلك بعين الاعتبار.

سوق المستشارون المحدوده

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذي لا يتلقى رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. من اجل هذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر اي طرف ثالث على هذه المعلومات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Dev & Acq

29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ثيسوبواي.كوم : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : ذهبية حصان الدولية ، المحدوده (وتكبب : سبة (كوما المحدوده (مؤشر نازداك : كوما) ، الشمس كال الطاقة المحدوده (وتكبب : سكيي) ، والعرعر الشبكات جنة التفاوض الحكوميه الدولية . (مؤشر نازداك : جنبر) ، وتعميم التنمية العقاريه وشراء شركة (وتكبب : استسلم) ، بشرائها (مؤشر نازداك : امغن).

تكوين فريق التكنولوجيا المحدوده (وتكبب : غتيك) أعلن اليوم ان اثنين من مشاريع بناء جديدة قد بدأت ذهبية حصان الدولية. هذه غرب الصين اجمالى المشاريع تبلغ نحو 10 مليون دولار وان تحقق ارباحا تبلغ حوالى 750 حسب التنظيم.

السيد يانغ ليان كوان ، الرئيس والمدير التنفيذي للذهب الحصان ، كما اكد ان آدم واسرمان ، المسؤول المالي الأول ، في الصين يصل قريبا بعد عيد العمال للمساعدة في انجاز الشركة لعام 2007 التقرير السنوي. هذه المراجعه المالية الاستعراض ، ليتقدم 10 - كسب مع س.ي.ك. ، هو الذي يقوم به شركة الشيباني & لوس انجلس ، كاليفورنيا. "نحن على ثقة في ان المساهمين سيكون اعجب اداء الشركة خلال الأشهر ال 12 الماضية ،" تنبأ السيد يانغ. حاليا ، سفر التكوين يمتلك 8.5 مليون سهم الذهب الحصان الدولية (وتكبب : سبة) ، والتي حققت الشركة العامة المركز في اواخر حزيران ، بعد ان تطور من خلال التكوين الخاص الى العام ، عكس برنامج الدمج.

ذهبية حصان هي ثاني شريك في شركة التخلف عن تسعة اشهر لإنجاز هذا البرنامج. التكوين يحتفظ بدور فعال في إدارة حصان الذهب والانشطه التجارية ، بما في ذلك إسناد الغربية لمساعدة المديرين في الشركة المنفذة الموسعه النموذج التجاري.

وذهب كل من تكوين حصان وقد شجعها على اداء الشركات المدرجه في آخر علنا الصين والاسكان وتنمية الاراضى المحدوده ، التي لها السوق الحالية كاب تتجاوز 100 مليون دولار.

أرصدة اخرى ابرزت ما يلي :

كوما المحدوده (مؤشر نازداك : كوما) ، بزياده 17 ٪ على 10 مليون سهم ، واعلنت امس انها مرخصه لشركة فايزر ، اكبر بلدان العالم على اساس الابحاث الطبية وشركات الادوية غير مقصوره على الحقوق العالمية كوما ' ق براءات الخلايا البكتيريه التعبير (قبل الميلاد) لفيروس عرض التكنولوجيا وغيرها من البحوث والتطوير والتصنيع للمنتجات الجسم المضاد.

الشمس كال الطاقة المحدوده (وتكبب : سكيي) بانخفاض 0.8 ٪ عن 1 مليون سهم ، وشركة التنقيب عن الطاقة تركز في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتاني السليمه لويزيانا والاخضر نهر حوض ايومنغ يسره ان يعلن امس ان مجموعة شركة الانتاج قد قدم للثالث بالاضافة الى حفر حول الشمس كال الطاقة المحدوده 'ق هوبارت التنقيب في اوكلاهوما.

العرعر الشبكات وشركة (مؤشر نازداك : جنبر) بنسبة 1 ٪ على 10 مليون سهم ، اعلن امس الخميس ان مفوضى هيئة الأوراق المالية والبورصه (الفرع) اذن التسوية النهائية بين الشركة وثانية تتعلق سابقا الكشف ثانية التحقيق التاريخي الشركة خيار شراء الاسهم منح الممارسات. دون الاعتراف او نفي الادعاءات الواردة في شكوى ثانية ، العرعر الشبكات قد وافق على تسوية الرسوم التي توافق دائم الامر ضد اي انتهاكات في المستقبل لمكافحة الاحتيال التقارير والكتب والسجلات واحكام الرقابة الداخلية الاتحادي الاوراق القوانين. لا عقوبات مالية ضد قيمت الشركة بالتزامن مع اليوم اعلنت التسوية.

عالمى التنمية العقاريه وشراء شركة (وتكبب : يشهدوا) وحتى 1 مليون سهم امس انها باشرت تنفيذ خطط لاكمال الاحتضان من تكساس الانتاج الفرعية ، catlin النفط والغاز ، المحدوده قبل نقل اصوله وسط النفط والغاز شركة (ب ب فشركه الاخشاب : هتوغ) علاقة متفقة : هوكا).

الصيدلانيه (مؤشر نازداك : امغن) بانخفاض 1 ٪ عن 9 ملايين سهم ، اعلن امس الخميس ان الامريكي محكمة جزئية اتحاديه في بوسطن منح شركتي التماس ملخص الحكم وقضت روش بيغيلاتيد - نقص حاد في عقار erythropoctin ( "الوتد - الاختراع "(المنتجات الصيدلانيه سوف يتعدى للبراءات الاختراع للادويه تكوين عدد 5،955،422. وفي قرار منفصل امس ، منحت المحكمه ايضا حكما مستعجلا في مصلحة شركتي معينة روش دفاعات ضد براءات الاختراع في الدعاوى.

ثيسوبواي.كوم 'ق اليوميه الاسهم تحديثات :

ثيسوبواي.كوم ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، أو شهدت تغيرا كبيرا في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

ثيسوبواي.كوم عن :

ثيسوبواي.كوم ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية وتوفر جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق على اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، دردشه ورسائل ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى هتب://ووو.ثيسوبواي.كوم

ثيسوبواي.كوم دائما في المرتبة العليا (4) عن ستوكبروموتيرس.كوم "افضل اداء دعاه الى الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها ستوكبروموتيرس.كوم. زيارة هتب://ووو.ستوكبروموتيرس.كوم للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (كرغب) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها كرغب وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. كرغب ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على هتب://ووو.ثيسوبواي.كوم المذكورة هنا. كرغب قد تعوض الطرف الثالث المساهمين اسهم او نقديه من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. كرغب وقد يعوض مئتي الف مقيد اسهم سبة. الترويجيه العمل قبل الترخيص لثيسوبواي كرغب ، وقد اقرت تعويض خمسة ملايين واربعمائة الف سهم من قيود التكنولوجيا تكوين مجموعة مؤسسة (غتيك). كما تلقت القاب ستماءه ألف سهم من غتيك ، وتعويض اضافي من عشرة آلاف دولار. ألقاب ايضا بشراء عشرة آلاف وثلاثماءه غتيك الاسهم في السوق المفتوحه. ألقاب باع غتيك اسهم ، وتعتزم الاستمرار في بيع وشراء الأسهم وبيع أسهم اضافية من غتيك. ضابط من رتبة هو المالك الوحيد للشركة ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م) التي هي عضو ، وتمتلك 25 ٪ من الاسهم تكوين الشركاء (جيب) شركة ذات مسؤولية محدودة غتيك الذي هو عضو واحد يملك الدورة المئة الفاءده . جيب العام هو شريك في اتفاق الشراكه مع الحصان الذهب الدولية ، المحدوده (وتكبب : سبة (سبة فيما بعد ، علنا الشركة التجارية ، حيث جيب لمدة 18 شهرا هي غير حصريه استشاري خارجي فيما يتعلق المالية والمسائل ذات الصلة . بموجب اتفاق الشراكه اعضاء جيب تلقى سبة الاسهم ؛ لدى ذ.م.م يملكها ضابط من رتبة تلقى احد سبة مليون سهم من الاسهم. لدى ذ.م.م تنوي بيع حصتها من سبة. جيب يتلقى ايضا رسما 10،000 دولار شهريا من سبة. كرغب تنوي بيع اسهمها. كرغب باع ما يقرب من الصفر لتوس الاسهم حتى الآن. كرغب يجوز بيع اسهمها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او الاوراق المالية المسجله لمحة الشركات. كرغب وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق الابحاث المحدوده ، وشركة ثيسوبواي.كوم مصدر واحد الحلول المحدوده (التراخيص) ، وليس كرغب الوكيل اي من التراخيص وكرغب هي وحدها المسءوله عن كل تصريحات هنا. كرغب الشركات التابعة والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع اسهم في اي شركة المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز في حال ربح تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. كرغب لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون الى ان تبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Pg, Nihk, Msft, Irbl

اتلانتا ، 29 أغسطس ، 2007 (بريمينيوسويري عبر شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق يسرها ان تعلن ما يلي الاسهم اللقطات. برنارد شميت السوق نبضه الدول "هذه الارصده خاصة ينبغي مراقبته عن كثب نظرا الى القائمة الاساسية والعوامل التقنيه التي تؤثر على كل شركة". برنارد يملك خبرة سنوات عديدة في الصناعة المالية وتقييم واختيار الاسهم. قال المعدلات على النحو التالي :

بروكتر & مقامره شركاه (سوق نيويورك للأوراق المالية : م س) : سوق يتفوق

ألبومه نظم المحدوده (وتكبب : نيشك) : جذابة

شركة مايكروسوفت (مؤشر نازداك : الاعدادات) : فظ

ينروب المحدوده (وتكبب : يربل) : جذابة

الاسهم اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء نائبا رئيس التحرير والنائب تعكس ايمان بشأن احتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع التجاري لكل من أسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور تقني والاساسية.

بعد تعليق الجرس في السوق

بحسب برنارد شميت ، "يوم الثلاثاء البيت الاسعار المعلنة على اشد انخفاض في 20 عاما اذ ان ثقة المستهلكين انخفضت مخزونات ارسال انهيارها. تراجعت اسعار المنازل الاميركية 3.2 في المئة في الربع الثاني. مؤشر ثقة المستهلك انخفض إلى 105. 0 منقحه من قراءة 111.9 في تموز ، الذي ما زال ست سنوات عالية. وارتفعت اسعار السندات. انخفاض الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى. أسعار الذهب هي اقل بقليل. ضوء حلوة الخام انخفض 24 سنتا الى 71 دولارا .73 برميل. كذلك انخفضت مخزونات كما يغذي دقائق فشل تهدئة المستثمرين. راح مؤشر داو سقطت 280.28 او 2.10 ٪ الى 13،041.85. مؤشر نازداك المركب مؤشر القاء 60.61 او 2.37 ٪ الى 2،500.64. لدى مؤسسة ستاندرد اند بورز 500 المؤشر انخفض 34-43 ، أو 2.35 ٪ في 1،432.36. روسل 2000 انخفض المؤشر 21.6 ، أو 2،74 ٪ ، في 767.83. "

عن السوق بولسي.كوم

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق بولسي.كوم (يشار اليها بانها "النائب") ، هي مستثمر رئيسي العلاقات الشركة التي يتركز اهتمامها الاساسي تعزيز الوعي بين السماسره والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب الهدف هو سمة الاستثمارات في الأسهم الصغيرة او الشركات ذات رؤوس الأموال الصغيرة التي يمكن ان تكون طويلة الامد التقدير. النائب توفر للمستثمرين كاملة جناح الانترنت التفاعلية البيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات والخرائط المتعلقة بالشركه ، واخبار السوق والتعليق التسجيلات ثانية ، وهذا غيض من فيض. النائب العروض المالية الحرة الاخباريه. اكتتاب او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في ووو.ماركيت - بولسي.كوم.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب والمقصود ان يقتصر استخدامها لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب تتأكد من صحه المعلومات الواردة في تحليلات ينشرها المركز. وفي هذا الصدد ، لا النائب ، في بعض الاحيان ، يعتمد على دقة المعلومات التي تزود بها الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف المتصله بتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات الواردة في الشركة الصحفيه والتقارير التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم توافق على مضمون او توقيت المعلومات التي نشرت ما لم يرد خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من مختلف أطراف ثالثة اية مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، والتشاور مع اسرته في السوق المهنيه و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة عن الشركة التي موضوع النائب رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر كثيرة منها موضوع شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

فينبغي ان تدركوا ان النائب غالبا ما يعوض عن اصدار تحليلات او توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. راية غير متحيزه وبالتالي لا يجب أخذ هذا العامل عند تقييم النائب بيانات تتعلق بالشركه. التغطيه الحالية للالنائب قد يعوض ستين خمسة آلاف دولار من البومه نظم مؤسسة بالاضافة الى النائب ايضا تعويض اربعة ملايين من الاسهم المقيده ألبومه النظم ، المحدوده من جانب الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، فقد النائب ثلاثين ألف دولار في انتظار ألبومه من النظم السابقة للشركة تغطية النائب قد تعوض الشركة مائة خمسة وثلاثين ألف دولار ، وثلاثة ملايين من الاسهم المقيده ألبومه نظم المحدوده التي لم تبع ، وحتى الان ، مليون وسبعمائة وسبعون الفا وستماءه ستة وستين سهم لاجمالي الحصيله مائة وخمسون الفا ومئتي دولار. النائب ضباط ومديري نحتفظ بحقنا في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب تجارة حرة سهم التعويض لمحة عن الشركة النائب يجوز بيع كل او جزء من اي من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب أداء هذه الخدمات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ثيسوبواي.كوم : تعلن بعد الأسهم الى سوق الاسهم ستاندووتس القائمة : ذهبية حصان الدولية ، المحدوده (وتكبب : سبة) ، ماتريتيش مؤسسة (أميركان أكسبرس : مزت) earthlink مؤسسة مؤشر نازداك : يلنك) اكتيونفييو الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (وتكبب : افوي) تيللابس (مؤشر نازداك : ع) ، شركة امنية امريكيه الموارد (وتكبب : ارسك).

تكوين فريق التكنولوجيا المحدوده (وتكبب : غتيك) أعلن اليوم ان اثنين من مشاريع بناء جديدة قد بدأت ذهبية حصان الدولية. هذه غرب الصين اجمالى المشاريع تبلغ نحو 10 مليون دولار وان تحقق ارباحا تبلغ حوالى 750 حسب التنظيم.

السيد يانغ ليان كوان ، الرئيس والمدير التنفيذي للذهب الحصان ، كما اكد ان آدم واسرمان ، المسؤول المالي الأول ، في الصين يصل قريبا بعد عيد العمال للمساعدة في انجاز الشركة لعام 2007 التقرير السنوي. هذه المراجعه المالية الاستعراض ، ليتقدم 10 - كسب مع س.ي.ك. ، هو الذي يقوم به شركة الشيباني & لوس انجلس ، كاليفورنيا. "نحن على ثقة في ان المساهمين سيكون اعجب اداء الشركة خلال الأشهر ال 12 الماضية ،" تنبأ السيد يانغ. حاليا ، سفر التكوين يمتلك 8.5 مليون سهم الذهب الحصان الدولية (وتكبب : سبة) ، والتي حققت الشركة العامة المركز في اواخر حزيران ، بعد ان تطور من خلال التكوين الخاص الى العام ، عكس برنامج الدمج.

ذهبية حصان هي ثاني شريك في شركة التخلف عن تسعة اشهر لإنجاز هذا البرنامج. التكوين يحتفظ بدور فعال في إدارة حصان الذهب والانشطه التجارية ، بما في ذلك إسناد الغربية لمساعدة المديرين في الشركة المنفذة الموسعه النموذج التجاري.

وذهب كل من تكوين حصان وقد شجعها على اداء الشركات المدرجه في آخر علنا الصين والاسكان وتنمية الاراضى المحدوده ، التي لها السوق الحالية كاب تتجاوز 100 مليون دولار.

أرصدة اخرى ابرزت ما يلي :

ماتريتيش مؤسسة (أميركان أكسبرس : مزت) بانخفاض 32 ٪ عن 2 مليون سهم ، وشال بلا أكمام الابتكارات الطبية ، اعلنت امس شركة انها ابرمت اتفاق شراء الاصول عملا شال بلا أكمام التي ستكتسب كبيرة من جميع اصول ماتريتيش لل مجموع الاعتبار قدره 36 مليون دولار ، تدفع أسهم البورصه شال بلا اكمام. وبالاضافة الى ذلك ، سيدفع ماتريتيش شال بلا أكمام تصل الى 2 مليون دولار اضافية للنظر نقديه و / او شال بلا أكمام الاسهم ، مشروطه بتحقيق اهداف معينة من الايرادات لفترة الاثني عشر شهرا التالية الختامي.

Earthlink مؤسسة مؤشر نازداك : يلنك) ، بزياده 7 ٪ 8 مليون سهم ، سيقطع 900 فرصة عمل واغلاق عدة مكاتب في اعادة الهيكله لانقاذ 35 مليون دولار هذا العام ، يو اس مزود خدمة الانترنت يوم الثلاثاء. مقدم خفضت توقعاتها بالنسبة لعملها المشترك والاضافات سنة كاملة الارباح ، وزيادة حصتها شرائها ثانية إسم البرنامج ومسؤول تنفيذي رئيسي جديد.

اكتيونفييو الدولية ، المحدوده (وتكبب : افوي) بزياده 15 ٪ عن 000 895 سهم ، واعلنت امس انها شرعت عامة شاملة سوق الاتصالات برنامج يهدف الى إبقاء المساهمين علم اكتيونفييو الدولى بشأن خطط لتنفيذ الاستراتيجيه الكبرى اقتناء ومن المتوقع تسليم القيمه لحملة اسهم الشركة.

تيللابس (مؤشر نازداك : ع) بانخفاض 3 ٪ ، 6 مليون سهم اعلن امس تيللابس ص (800 8 مسارات متنوعة الى (البحث العلمي البحري) سلسلة انضم مؤخرا الى قائمة متزايدة من المنتجات تيللابس قبلها الامريكى الريفيه التابعة لوزاره الزراعة مرافق الخدمات العلويه). تيلكوس مستقلة يمكن ان نبني بها شبكاتهم لتلبية تزايد طلبات المستعملين لتقدم خدمات الانترنت والفيديو. ويمكن تمويل هذه يبنى منخفضه الفاءده للقروض الحكومة ثبت تيللابس الحلول.

شركة امنية امريكيه الموارد (وتكبب : ارسك) ، بزياده 8 ٪ على 000 338 سهم ، وأعلن أمس ان فرعي ، شركة امريكيه الهيدروجين ، وجامعة اوهايو (ووو.وهيو.يدو) حددت اهداف للابحاث التي ترعاها ارسك هو التمويل كجزء من العالم باستثناء الترخيص اللازم لتسويق البراءه في انتظار الحفاز كهربائي تكنولوجيا طورتها جامعة اوهايو الدكتور جيراردين بوتيه.

ثيسوبواي.كوم 'ق اليوميه الاسهم تحديثات :

ثيسوبواي.كوم ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، أو شهدت تغيرا كبيرا في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

ثيسوبواي.كوم عن :

ثيسوبواي.كوم ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية وتوفر جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق على اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، دردشه ورسائل ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى هتب://ووو.ثيسوبواي.كوم

ثيسوبواي.كوم دائما في المرتبة العليا (4) عن ستوكبروموتيرس.كوم "افضل اداء دعاه الى الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها ستوكبروموتيرس.كوم. زيارة هتب://ووو.ستوكبروموتيرس.كوم للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (كرغب) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها كرغب وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. كرغب ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على هتب://ووو.ثيسوبواي.كوم المذكورة هنا. كرغب قد تعوض الطرف الثالث المساهمين اسهم او نقديه من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. كرغب وقد يعوض مئتي الف مقيد اسهم سبة. الترويجيه العمل قبل الترخيص لثيسوبواي كرغب ، وقد اقرت تعويض خمسة ملايين واربعمائة الف سهم من قيود التكنولوجيا تكوين مجموعة مؤسسة (غتيك). كما تلقت القاب ستماءه ألف سهم من غتيك ، وتعويض اضافي من عشرة آلاف دولار. ألقاب ايضا بشراء عشرة آلاف وثلاثماءه غتيك الاسهم في السوق المفتوحه. ألقاب باع غتيك اسهم ، وتعتزم الاستمرار في بيع وشراء الأسهم وبيع أسهم اضافية من غتيك. ضابط من رتبة هو المالك الوحيد للشركة ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م) التي هي عضو ، وتمتلك 25 ٪ من الاسهم تكوين الشركاء (جيب) شركة ذات مسؤولية محدودة غتيك الذي هو عضو واحد يملك الدورة المئة الفاءده . جيب العام هو شريك في اتفاق الشراكه مع الحصان الذهب الدولية ، المحدوده (وتكبب : سبة (سبة فيما بعد ، علنا الشركة التجارية ، حيث جيب لمدة 18 شهرا هي غير حصريه استشاري خارجي فيما يتعلق المالية والمسائل ذات الصلة . بموجب اتفاق الشراكه اعضاء جيب تلقى سبة الاسهم ؛ لدى ذ.م.م يملكها ضابط من رتبة تلقى احد سبة مليون سهم من الاسهم. لدى ذ.م.م تنوي بيع حصتها من سبة. جيب يتلقى ايضا رسما 10،000 دولار شهريا من سبة. كرغب تنوي بيع اسهمها. كرغب باع ما يقرب من الصفر لتوس الاسهم حتى الآن. كرغب يجوز بيع اسهمها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او الاوراق المالية المسجله لمحة الشركات. كرغب وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق الابحاث المحدوده ، وشركة ثيسوبواي.كوم مصدر واحد الحلول المحدوده (التراخيص) ، وليس كرغب الوكيل اي من التراخيص وكرغب هي وحدها المسءوله عن كل تصريحات هنا. كرغب الشركات التابعة والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع اسهم في اي شركة المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز في حال ربح تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. كرغب لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون الى ان تبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ملاحظه الى المحررين : التالي هو استثمار الرأي التي تصدرها بيتر انتيباتيس الراسماليه مجموعة مؤسسة الأبحاث

ستون ، فلوريدا ، 29 أغسطس ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
ثيسوبواي.كوم يعلن بعد الاسهم عملها القائمة : ذهبية حصان الدولية ، المحدوده (وتكبب : سبة (اللءلء الاسيويه الصناعات التعدينيه شركة (بينكشيتس : مستشفى) ، وادي البحري رأس المال شركة (وتكبب : سوفك) كونيكانت نظم جنة التفاوض الحكوميه الدولية . (مؤشر نازداك : كنكت).

ذهبية حصان الدولية ، المحدوده (وتكبب : سبة) اليوم اعلن جديدتين عقود البناء ، وبعد أن تبدأ هذا الشهر. المشاريع الاجماليه نحو 10 مليون دولار وان تحقق ارباحا تبلغ حوالى 750 حسب التنظيم. هوهيهوت لدى مرفق حكومي يجب ان يستكمل في شباط / فبراير 2008 وتوليد ايرادات وارباح بمبلغ 855،062 153،911 دولار. لدى منغوليا الداخلية نهر حدائق المشروع تبلغ 8،834،203 والربح المتوقع ان تبلغ 1،590،157.

آدم واسرمان ، المسؤول المالي الأول ، في الصين يصل قريبا بعد عيد العمال للمساعدة في انجاز الشركة لعام 2007 التقرير السنوي. هذه المراجعه المالية الاستعراض ، ليتقدم 10 - كسب مع س.ي.ك. ، هو الذي يقوم به شركة الشيباني & لوس انجلس ، كاليفورنيا. "نحن على ثقة في ان المساهمين سيكون اعجب اداء الشركة خلال الأشهر ال 12 الماضية ،" تنبأ السيد يانغ ليان كوان ، الرئيس والمدير التنفيذي للذهب الحصان.

أرصدة اخرى ابرزت بيرل اسيويه تشمل صناعات التعدين المحدوده (بينكشيتس : مستشفى) : الساخنه الاسهم القائمة ، بزياده 5 ٪ على 80 مليون سهم البحري رأسمال شركة الوادي (وتكبب : سوفك) : الساخنه الاسهم القائمة بنسبة 10 ٪ على 29 مليون سهم كونيكانت نظم المحدوده (مؤشر نازداك : كنكت) : الساخنه الاسهم القائمة بنسبة 4 ٪ في 9 مليون سهم.

ثيسوبواي.كوم 'ق اليوميه الاسهم تحديثات :

ثيسوبواي.كوم ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، التي هي ابرز الاسهم في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، أو شهدت تغيرا كبيرا في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه. للمزيد اذهب الى هتب://ووو.ثيسوبواي.كوم.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (كرغب) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها كرغب وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. كرغب ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على هتب://ووو.ثيسوبواي.كوم المذكورة هنا. كرغب قد تعوض الطرف الثالث المساهمين اسهم او نقديه من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. كرغب وقد يعوض مئتي الف مقيد اسهم سبة. الترويجيه العمل قبل الترخيص لثيسوبواي كرغب ، وقد اقرت تعويض خمسة ملايين واربعمائة الف سهم من قيود التكنولوجيا تكوين مجموعة مؤسسة (غتيك). كما تلقت القاب ستماءه ألف سهم من غتيك ، وتعويض اضافي من عشرة آلاف دولار. ألقاب ايضا بشراء عشرة آلاف وثلاثماءه غتيك الاسهم في السوق المفتوحه. ألقاب باع غتيك اسهم ، وتعتزم الاستمرار في بيع وشراء الأسهم وبيع أسهم اضافية من غتيك. ضابط من رتبة هو المالك الوحيد للشركة ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م) التي هي عضو ، وتمتلك 25 ٪ من الاسهم تكوين الشركاء (جيب) شركة ذات مسؤولية محدودة غتيك الذي هو عضو واحد يملك الدورة المئة الفاءده . جيب العام هو شريك في اتفاق الشراكه مع الحصان الذهب الدولية ، المحدوده (وتكبب : سبة (سبة فيما بعد ، علنا الشركة التجارية ، حيث جيب لمدة 18 شهرا هي غير حصريه استشاري خارجي فيما يتعلق المالية والمسائل ذات الصلة . بموجب اتفاق الشراكه اعضاء جيب تلقى سبة الاسهم ؛ لدى ذ.م.م يملكها ضابط من رتبة تلقى احد سبة مليون سهم من الاسهم. لدى ذ.م.م تنوي بيع حصتها من سبة. جيب يتلقى ايضا رسما 10،000 دولار شهريا من سبة. كرغب تنوي بيع اسهمها. كرغب باع ما يقرب من الصفر سبة الاسهم حتى الآن. كرغب يجوز بيع اسهمها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او الاوراق المالية المسجله لمحة الشركات. كرغب وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق الابحاث المحدوده ، وشركة ثيسوبواي.كوم مصدر واحد الحلول المحدوده (التراخيص) ، وليس كرغب الوكيل اي من التراخيص وكرغب هي وحدها المسءوله عن كل تصريحات هنا. كرغب الشركات التابعة والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع اسهم في اي شركة المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز في حال ربح تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. كرغب لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون الى ان تبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Usxp

. 29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ثيسوبواي.كوم : تعلن بعد الأسهم الى سوق الاسهم ستاندووتس القائمة : ذهبية حصان الدولية ، المحدوده (وتكبب : سبة) ، وأعرب عن شركة عالمية (وتكبب : وسكب) سيريوس السواتل الاذاعيه (مؤشر نازداك : سيري) ، شال بلا أكمام الابتكارات الطبية ، شركة (أميركان أكسبرس : IMA) تطبق المواد ، المحدوده (مؤشر نازداك : امات (يو اس الحيوي ، المحدوده (وتكبب : وبدي).

تكوين فريق التكنولوجيا المحدوده (وتكبب : غتيك) أعلن اليوم ان اثنين من مشاريع بناء جديدة قد بدأت ذهبية حصان الدولية. هذه غرب الصين اجمالى المشاريع تبلغ نحو 10 مليون دولار وان تحقق ارباحا تبلغ حوالى 750 حسب التنظيم.

السيد يانغ ليان كوان ، الرئيس والمدير التنفيذي للذهب الحصان ، كما اكد ان آدم واسرمان ، المسؤول المالي الأول ، في الصين يصل قريبا بعد عيد العمال للمساعدة في انجاز الشركة لعام 2007 التقرير السنوي. هذه المراجعه المالية الاستعراض ، ليتقدم 10 - كسب مع س.ي.ك. ، هو الذي يقوم به شركة الشيباني & لوس انجلس ، كاليفورنيا. "نحن على ثقة في ان المساهمين سيكون اعجب اداء الشركة خلال الأشهر ال 12 الماضية ،" تنبأ السيد يانغ. حاليا ، سفر التكوين يمتلك 8.5 مليون سهم الذهب الحصان الدولية (وتكبب : سبة) ، والتي حققت الشركة العامة المركز في اواخر حزيران ، بعد ان تطور من خلال التكوين الخاص الى العام ، عكس برنامج الدمج.

ذهبية حصان هي ثاني شريك في شركة التخلف عن تسعة اشهر لإنجاز هذا البرنامج. التكوين يحتفظ بدور فعال في إدارة حصان الذهب والانشطه التجارية ، بما في ذلك إسناد الغربية لمساعدة المديرين في الشركة المنفذة الموسعه النموذج التجاري.

وذهب كل من تكوين حصان وقد شجعها على اداء الشركات المدرجه في آخر علنا الصين والاسكان وتنمية الاراضى المحدوده ، التي لها السوق الحالية كاب تتجاوز 100 مليون دولار.

أرصدة اخرى ابرزت ما يلي :

عالمي عن مؤسسة وتكبب : وسكب) ، بل على 109 مليون سهم امس اعلن المدير التنفيذي ريتشارد التوماري الف ، وسيتم عرض في حديث خاص به واللست.نيت (ووو.واللست.نيت) يوم الخميس 30 آب 2007 فى الساعة 10:30 التوقيت الصيفي الشرقي. المقابلة ستجرى واللست.نيت كبار مراسل مايك شيافيتا. هذا مقابلة ستنشر في ووو.واللست.نيت ، يوم الجمعة ، أب الحاديه والثلاثين في الثامنة مساء التوقيت الصيفي الشرقي.

سيريوس السواتل الاذاعيه (مؤشر نازداك : سيري) ، حتى 28 مليون سهم ، اعلن اليوم اطلاق غاية الامتنان المتوقع الميت القناة. استمع حصريا على سيريوس ، قناة الموسيقى سمة تغطي بالامتنان الميت الطويلة واحتفل التاريخ. القناة ستتضمن العروض النادرة والتي لم يفرج عنها ، ويبين الأصل الذي استضافته بالامتنان الميت المؤسسين بوب السد ، ليش الفلسفه ، وميكي هارت كريوتزمانن القانون ، وكذلك المحفوظات النادرة مقابلات مع جيري غارسيا.

شال بلا أكمام الابتكارات الطبية ، وشركة (أميركان أكسبرس : IMA) بانخفاض 1 ٪ عن 000 409 اسهم ، وماتريتيش ، المحدوده اعلنت امس انها ابرمت اتفاق شراء الاصول عملا شال بلا أكمام التي ستكتسب كبيرة من جميع اصول ماتريتيش من اجل النظر في مجموع 36 مليون دولار ، تدفع أسهم البورصه شال بلا اكمام. وبالاضافة الى ذلك ، سيدفع ماتريتيش شال بلا أكمام تصل الى 2 مليون دولار اضافية للنظر نقديه و / او شال بلا أكمام الاسهم ، مشروطه بتحقيق اهداف معينة من الايرادات لفترة الاثني عشر شهرا التالية الختامي.

تطبق المواد ، المحدوده (مؤشر نازداك : امات) بانخفاض 2 ٪ على 15 مليون سهم ، واعلنت امس اتفاقا لشراء ادواردز من المواطنين البريطانيين في الخارج ، المحدوده اصول معينة من اجزاء كاشينا اشباه الموصلات ومعدات التنظيف وتجديد الاعمال لمبلغ لم يكشف عنه. اقتناء سيكمل تطبيقها وتوسيع داءره الخدمات القائمة شبكة من المرافق التي تتيح للعملاء في جميع أنحاء العالم مع الدولة من احدث التكنولوجيا ، ودعم الحفاظ على مكونات الدائرة.

يو اس الحيوي ، المحدوده (وتكبب : وبدي) وحتى 1 مليون سهم ، واعلنت امس انها قد قدمت معلومات عن جدول الفصل لأعلن رسميا ان جميع المساهمين في سجل تاريخ 7 سبتمبر 2007 ستتلقي عائد حصة توزيع طوارئ الكوارث ونظم شركة يو اس الحيوي الاسهم سيتلقى 1 حصة المسح السكاني والصحي لكل 100 سهم الاميركي الحيوي. الاجراءات التي اقرها مجلس الادارة والمتوقع ان يتم التصديق عليها من قبل اغلبيه الاسهم او قبل 27 ايلول / سبتمبر 2007.

ثيسوبواي.كوم 'ق اليوميه الاسهم تحديثات :

ثيسوبواي.كوم ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، أو شهدت تغيرا كبيرا في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

ثيسوبواي.كوم عن :

ثيسوبواي.كوم ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية وتوفر جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق على اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، دردشه ورسائل ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى هتب://ووو.ثيسوبواي.كوم ثيسوبواي.كوم دائما في المرتبة العليا (4) عن ستوكبروموتيرس.كوم "افضل اداء دعاه الى الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها ستوكبروموتيرس.كوم. زيارة هتب://ووو.ستوكبروموتيرس.كوم للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (كرغب) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها كرغب وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. كرغب ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على هتب://ووو.ثيسوبواي.كوم المذكورة هنا. كرغب قد تعوض الطرف الثالث المساهمين اسهم او نقديه من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. كرغب وقد يعوض مئتي الف مقيد اسهم سبة. الترويجيه العمل قبل الترخيص لثيسوبواي كرغب ، وقد اقرت تعويض خمسة ملايين واربعمائة الف سهم من قيود التكنولوجيا تكوين مجموعة مؤسسة (غتيك). كما تلقت القاب ستماءه ألف سهم من غتيك ، وتعويض اضافي من عشرة آلاف دولار. ألقاب ايضا بشراء عشرة آلاف وثلاثماءه غتيك الاسهم في السوق المفتوحه. ألقاب باع غتيك اسهم ، وتعتزم الاستمرار في بيع وشراء الأسهم وبيع أسهم اضافية من غتيك. ضابط من رتبة هو المالك الوحيد للشركة ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م) التي هي عضو ، وتمتلك 25 ٪ من الاسهم تكوين الشركاء (جيب) شركة ذات مسؤولية محدودة غتيك الذي هو عضو واحد يملك الدورة المئة الفاءده . جيب العام هو شريك في اتفاق الشراكه مع الحصان الذهب الدولية ، المحدوده (وتكبب : سبة (سبة فيما بعد ، علنا الشركة التجارية ، حيث جيب لمدة 18 شهرا هي غير حصريه استشاري خارجي فيما يتعلق المالية والمسائل ذات الصلة . بموجب اتفاق الشراكه اعضاء جيب تلقى سبة الاسهم ؛ لدى ذ.م.م يملكها ضابط من رتبة تلقى احد سبة مليون سهم من الاسهم. لدى ذ.م.م تنوي بيع حصتها من سبة. جيب يتلقى ايضا رسما 10،000 دولار شهريا من سبة. كرغب تنوي بيع اسهمها. كرغب باع ما يقرب من الصفر لتوس الاسهم حتى الآن. كرغب يجوز بيع اسهمها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او الاوراق المالية المسجله لمحة الشركات. كرغب وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق الابحاث المحدوده ، وشركة ثيسوبواي.كوم مصدر واحد الحلول المحدوده (التراخيص) ، وليس كرغب الوكيل اي من التراخيص وكرغب هي وحدها المسءوله عن كل تصريحات هنا. كرغب الشركات التابعة والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع اسهم في اي شركة المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز في حال ربح تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. كرغب لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون الى ان تبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Aagh

... لوس انجليس 29 اغسطس 2007 / برنيوسويري - فيرستكال عبر comtex شبكة الاخبار / --
اسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ااغ) الصين الاعلاميه الفرعية السلطة (المفقودين) وسيبدأ انتاج مسلسل "من يريد ان يكون مليونير؟" للتلفزيون الصين السوق ابتداء من 1 ايلول / سبتمبر.

وبعد الانتهاء من النسخ التجريبيه الناجحة للتلفزيون اختبار الظاهرة وتظهر سلسلة من الترقيات من استوديو تسهيلات قوانغتشو الصين المفقودين اصدرت انتاج اشارة البدء لمسلسل "من يريد ان يكون مليونير؟" للتلفزيون الصين السوق.

22 آب المفقودين والصين وكالة اعلانات زيكونميديا ابرمت اتفاقا مع قناة فضاءيه تلفزيونيه غيزو (غزتف1) بث النسخه الصينية "من يريد ان يكون مليونير؟" فى الصين. لدى غزتف1 برامج سيعطي 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الوصول الى النجاح على الصعيد العالمي بلغ التلفزيون العرض. في عام 2006 كان معدل غزتف التاسع الشامله بين الصين وجميع محطات التليفزيون.

المفقودين ، 60 ٪ وهي شركة فرعية مملوكة آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 مسلسل "من يريد ان يكون مليونير؟" لتبث برامجها في الصين.

المفقودين الشركة الأم آسيا المخزونات العالمية كورب تطور الاعمال والمشاريع التي اثبتت فعاليتها وادارتها فى الصين.

اسيا المخزونات العالمية عن الشركة

اسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ااغ) تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان والتسويق وخدمات الترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين.

اسيا المخزونات العالمية موقع الشركة : ووو.اسياغلوبالهولدينغس.كوم

تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة ليست حقيقة تاريخية "تطلعيه" حسبما هو محدد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات لا ضمانات الاداء في المستقبل. التطلعيه التصريحات مبنية على الاتجاهات نتوقع في صناعتنا واعمالنا بحسن نية تقديرات عن تأثير هذه الاتجاهات على عوامل مثل القدرة على صناعة المنتجات الطلب ، وتسعير المنتجات. هذه التصريحات هي ايضا تخضع المخاطر والشكوك خارجة عن ارادتنا السيطرة المعقوله التي يمكن ان تسبب الفعليه الاعمال ونتائج العمليات ، تختلف جوهريا عن تلك الواردة في البيانات تطلعي لنا. يمكنك أن تجد جميع المعلومات الاخرى حول شركة آسيا المخزونات العالمية عن لجنة سوق الأوراق موقع ووو.سيك.غوف.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nexa

نيويورك ، 29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
بوسينيسنيتويري "المستثمر التركيز" على الشركات التالية :

هيالثسونيك ، المحدوده (بينكشيتس : هسكي) ؛ وصول العجز شركة (بينكشيتس : دبيك) ؛ نيكيا المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : نيكا) ؛ فتيك المحدوده (بينكشيتس : فتيك)

بوسينيسنيتويري منتسب الاسهم بروفيلير.وس. تلقى رسالتكم الحرة الاكتتاب رسالتنا الاخباريه ، يرجى زيارة : هتب://ووو.ستوكبروفيلير.وس.

ستوكبروفيلير.وس ، ذ.م.م اطلقت موقعها الجديد على الشبكه (هتب://ووو.ستوكبروفيلير.وس) ، الذي يوفر للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. ستوكبروفيلير هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب الانباء والبيانات وصلات قيمة الأدوات الاستثمارية (أي اسعار الاسهم الاسهم الخرائط الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

عضوية اثنين مستويات متوفره على شبكة الانترنت. العضويه مجانيه متاحة فقط عن طريق الاشتراك ، ويسمح للاعضاء الوصول الى ادوات البحث ونشر على المنتديات على الانترنت. اشتراكات مدفوعه الى هذا الموقع متاحة ايضا ، والذي يشمل كل من مزايا عضوية الحر "تكملة كووتيستريام" الوقت الحقيقي والمستوى الثاني "مدير الحافظه".

هيالثسونيك ، المحدوده (بينكشيتس : هسكي) ؛

هيالثسونيك ، المحدوده بمبلغ 12،404 مغلقة الثلاثاء ، التجارة 39،529 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على هيالثسونيك المحدوده ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / ووو.ستوكبروفيلير.وس

اخبار الشركة 28 اغسطس 2007 : برنامج لاخذ العينات هيالثسونيك زينغيبيررك تخفيف الالم الدهن توجه ايجابي الاستعراضات

هيالثسونيك ، اعلنت شركة عينات برنامج لتخفيف الالم زينغيبيررك الدهن جار وأنه نتاج يجري تلقى قدرا كبيرا من الحماس ، لا سيما في اوساط الرياضة المتحمسين ، واستمرار حشد اكثر من 50 نشاطا معاناة مع الألم المزمن وتصلب في مفاصل.

"اننا نحصل على طوفان من المراجعات الايجابية من اناس حاولوا زينغيبيررك" ، قال ديتر دال دويديرليين ، نائب رئيس الشركة لتطوير هيالثسونيك. "كانت لدينا آمال كبيرة للمنتج ، وكانت النتائج حتى الآن تشير الى ان توقعاتنا سيتم تجاوزه".

زينغيبيررك المشترك الدهن والعضلات بسرعة العمل ، وعدم تلطيخ سريعه تستوعب ، وعمق الاختراق. وخلافا لمعظم الزائد - مكافحة آنية مرهم ، زينغيبيررك يست مضادة للازعاج ولا ينشئ الساخنه او الباردة ضجه كبيرة عند تطبيقها.

الشركة تشجع الافراد ، فضلا عن المساهمين ، الذين يعانون من الألم المزمن او الحاد للمشاركة في البرنامج الذي طلب عينات مجانيه عينة من نبات الزنجبيل جهاز بارسال "طلب حرة عينه" ينفو@هيالثسونيك.كوم البريد الالكتروني او الدعوة الى الشركة أداة مجانيه في 1-877-622-2121. اوامر يمكن وضع خط : ووو.ميارثريتيستوري.كوم.

عن هيالثسونيك ، المحدوده (بينكشيتس : هسكي)

هيالثسونيك ، المحدوده هي التكنولوجيا الطبية المتداوله الشركة. شركة المنتجات الاساسية القائمة على ملكيه براءه ريثما التقنيات الطبية التي تستخدم موجات الصوت الضغط لتنشيط الانسجه الرخوه ، والعضلات والحواس وميشانوريكيبتورس في جسم الانسان لتخفيف الالم. جميع المعالجات والمنتجات الامنه ، وغير الغازية ، وليس لها اي اثار جانبية معروفة.

مزيد من المعلومات حول هيالثسونيك ، المحدوده ومنتجاتها وخدماتها ويمكن الاطلاع على الشبكه العالمية على العنوان التالي : ووو.هيالثسونيك.كوم او الدعوة الشركة في 1-877-622-2121.

------------------------------------------------

وصول العجز شركة (بينكشيتس : دبيك)

العجز في الوصول الى شركة مغلقة الثلاثاء.0003 دولار ، بزياده 200 ٪ ، التجارة 97،730،499 سهم.

التجارى الحالى للمعلومات عن الاعاقه وصول الشركة ، بما في التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / ووو.ستوكبروفيلير.وس

اخبار الشركة 28 اغسطس 2007 : وصول العجز شركة الانماءيه التابعة ليتلقى أكثر من 500،000 دولار في العقود الحكوميه

وصول العجز شركة فرعية تابعة كليا الذاتية للنقاط ، المحدوده (وتكبب : بتش) ، واعلن انه قد تم منح العديد من توسيع والبلدية الجديدة عدة عقود. هذه العقود ، تمثل أكثر من 500،000 دولار اضافية في التجارة ، هي انعكاس للتوسع المستمر واستمرار الاعتراف بالعجز الوصول الانماءيه التابعة لشركة باعتبارها صناعة رائدة في مجال ادا (قانون الامريكيين المعوقين).

وان لجنة المساعدة الانماءيه يحظى بالاعتراف صناعة رائدة في عدد من مجالات التخصص ، وقد تعمد الشركة تركز على تنويع قاعدة عملائها لتجنب زائدة على قطاع بعينه. هذه العقود الجديدة تعكس هذا الجهد والشركة متفاءله لمزيد من التوسع من خلال تنويع قاعدة عملائه.

"نمو عقود مثل هذه الخدمات المهنيه هو انعكاس كل من الحاجة لجنة المساعدة الانماءيه في الخدمات ومهاره لجنة المساعدة الانماءيه المهنيين الموهوبين بقيادة خبير في صناعة باربارا ثورب ، رئيس لجنة المساعدة الانماءيه" وذكر بيتر تشين ، الرئيس التنفيذي لل العجز الوصول بالشركه.

العجز عن الوصول اليه (بينكشيتس : دبيك)

العجز الوصول مرفق الشركة تجري عمليات تفتيش استعراض السياسات والبرامج ، بالاضافة الى تحاليل شاملة متصله من الخدمات الأخرى الامتثال. اكثر من 54 مليون شخص في الولايات المتحدة العجز ، عدد يساوي 20 ٪ من عدد السكان. قانون الامريكيين المعوقين لعام 1990 يتطلب من جميع الكيانات التنظيمية العامة او الخاصة ، مع اكثر من 15 موظفا ، من اجل توفير فرص متكافءه للاشخاص المعوقين. ومن المقدر ان هناك اكثر من سبعة ملايين المواقع المعرضه للخطر في جميع أنحاء الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات عن لجنة المساعدة الانماءيه ، يرجى زيارة : ووو.اداكونسولتانتس.كوم.

حول نقاط (وتكبب : بتش)

نقاط مؤسسة 'دا الفرعية ، علبة القفازات مؤسسة ووو.بتسبي.كوم) ، ويملك الحق في البراءه الثوريه علبة القفازات (tm) ، المنتج الوحيد الذى يوفر الحد من التلوث من خلال التخلص من القفازات الآلي. علبة القفازات (tm) هو نظام قائم بذاته الصيدلي من مطاط المتاح القفازات التي يجري تسويقها عن طريق نقاط في الولايات المتحدة وآسيا.

-------------------------------------------------

نيكيا المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : نيكا)

نيكيا المقتنيات مؤسسة مغلقة في.0003 الثلاثاء دولار بزياده 50 ٪ ، التجارة 24،627،863 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على نيكيا المخزونات المحدوده ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / ووو.ستوكبروفيلير.وس

اخبار الشركة اغسطس 27 ، 2007 : نيكيا الاسود الثريا يقدم الايكولوجيه ديه خط الملابس ويضيف اكثر من 6،500 قطعة من البضائع الجديدة / يبسط عمليات التجزءه لاستيعاب التوسع

نيكيا المخزونات المحدوده ، من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل من الذهب الانصهار المختبرات ، واعلن اطلاق رونالدو من الخيزران جمع الذهب وظهوره من قطع خيط اسود & مجموعة الثريا. رونالدو لدى الذهب الخيزران يركز على جمع ميسرة يحوك من 100 ٪ الخيزران الالياف. "الخيزران بسرعة يحظى بالاهتمام في صناعة الازياء لاكثر من الطاءله من ناحية صلاحيه اللبس ، واشابيليتي ، وتفردها. أ توليده السيليلوز الألياف الخيزران يتم تجهيزها بلا إضافات وتحلل ، ولقد اشاد لكونه 'الجديد الطبيعيه الاخضر والمتوافقه مع البيئة والنسيج من القرن الحادي والعشرين ، "قال رونالدو الذهب ، مؤسس وكبير مصممى السوداء الثريا. في المجموع هناك اكثر من 1،200 وحدة في 10 الاساليب المختلفة مع تقارب التجزءه قيمتها 000 94. زيارة شتب://ووو.بلاكشانديليير.بيز/ينديك.اسب؟باغياكتيون=فييوكاتس&كاتيغوري = 1) نظرا لطول هذا الرابط قد تكون هناك حاجة الى نسخ / لصق متصفح انترنت عنوان المجال. ازالة براحا وجد). مراجعة و / او شراء القطع من المجموعة.

الأسود الثريا قطع خيط & جمع 13 ملامح الاصل اساليب صممه الاسود الثريا الموظفين ، وتضم 100 ٪ قطن ممشط الهيئات والقطن / الوكيل خليط 1x2 الضلع. لدى بتمشيط القطن قبل غسله وميسرة جدا الى اللمس. لدى الوكيل في الضلع الوعود حياة أطول لبلوزه رغم تواتر الملابس. في المجموع هناك اكثر من 5،400 وحدة في جمع المفرق مع تقارب قيمتها 000 191 دولار.

وبالاضافة الى ذلك بضائع جديدة ، اسود الثريا حاليا باستكمال وجهة نظرهم من الخدمة نظام التشغيل لتبسيط جميع جوانب من أعمال التجزءه. الشركة ستوفر ترقية الحصول على معلومات في الوقت الحقيقي بالنسبة لتخزين المبيعات ، واسقاطات على الانترنت المبيعات. ريتشارد سوربير ، رئيس نيكيا المخزونات المحدوده ، وذكر ان "هذه يمكن ان تساعدنا على الارتقاء بكفاءه تلبية الطلب المتزايد نتوقع لموسم الاعياد 2007 ، وكذلك للوصول الى اهدافنا زيادة فعالية التكلفه الى اكثر المناطق جاذبيه مع الحق الجرد. عدة مواقع جديدة تم تحديدها ويتلاءم مع اهداف الشركة للمبيعات والربحيه. "

"البضائع الجديدة والترقيات مثيرا للغاية لشركتنا. أسود الثريا للتركيز على البضائع المصنوعه من الخيزران بيئيا وسهلة للبس ، تنفس القطن تضعنا امام المنافسين الاخرين من حيث التفرد والجوده والسعر. انا ملاذا ' ر اشاهد شيئا في سوق قريبة من منطقتنا تصاميم والانشاءات بأسعار نداء الى جمهور واسع المستهلك "، علق اندي مونتانا ، وتنمية الاعمال التجارية والسمعه مدير السوداء الثريا.

نيكيا عن المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : نيكا)

نيكيا المخزونات المحدوده ، ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا ، متنوع المقتنيات العمليات في شركة العقارات ، والصحة والجمال والازياء بالتجزءه. الشركة تم الحصول المنقوصه ممتلكاتهم في سولت لايك سيتي المنطقة منذ اوائل التسعينات. نيكيا يملك الاغلبيه في اسلوب الحياة صالون لانديس ، هتب://ووو.لانديسالون.كوم ، صالون الشعر تتمحور حول العالم الدرجة افيداتم خط الانتاج. من خلال الذهب الانصهار مختبرات فرعية نيكيا يمتلك مبتكرة التجزءه وتصميم شركة الثريا السوداء وما يتصل النوعيات. الثريا السوداء تتسع الوطني ، ويقوم حاليا بتشغيل اربعة مواقع البيع بالتجزءه على الانترنت وعمليات ووو.بلاكشانديليير.كوم. لمزيد من المعلومات ، زيارة هتب://ووو.نيكياهولدينغس.كوم.

-------------------------------------------------

فتيك المحدوده (بينكشيتس : فتيك)

فتيك شركة مغلقة بمبلغ 5.75 الثلاثاء التجارة 177،186 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على فتيك المحدوده ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / ووو.ستوكبروفيلير.وس

اخبار الشركة اغسطس 27 ، 2007 : آدم رييسير تصبح عضوا فتيك مؤسسة 'دا مجلس ادارة

اعلنت شركة فتيك تعيين أدم رييسير بصفته مديرا على مجلس ادارته.

الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي ، جولي رييسير ، ذكرت "مؤسسة فتيك تدريجيا تشكيل التنفيذي الجديد المنتخب ومجلس ادارة يضم آدم رييسير الذي يجلب لنا ثروه من الخبرة في مجال التكنولوجيا والاتصالات. هذه الخبرة الواسعه ستكون قيمة الأصول الى مجلس ادارتنا. "

آدم رييسير عدة عقود من جميع انحاء العالم وإقامة شبكات الحاسوب / استضافة التجربه مع كل من القطاع الخاص وشركات القطاع العام. السيد رييسير الذي خدم في البحرية الامريكية ، وأقامت العديد من انحاء العالم شبكات الحاسوب / انظمة الشركات الكبرى ، مثل بلدان الامريكية الجوية العالمية المحدوده ، قنبلة الفيديو ، والبيانات الأميركية السلطة comp الولايات المتحدة فيريو (تقسيم مقاطعة الاتصالات) ، فى مجال العلوم والتكنولوجيا ، وجرس الجنوب. وشغل ايضا مناصب استشاريه التكنولوجيه الشركات المجلس الاستشاري للتكنولوجيا العالية في المجالس العامة والخاصة في المؤسسات.

عن فتيك المحدوده (بينكشيتس : فتيك)

فتيك مؤسسة شكلت لاكتساب وخلق مشاريع فريدة الانترنت التي تقدم ولكن لا تقتصر على الوصول السريع إلى الترفيه ، والغذاء ، والخدمات المالية ، والسفر والتعلم والأخبار والمعلومات المستهدفة ، وكذلك المبتكره الحدس المنتجات الاستهلاكيه من خلال التجارة الالكترونيه التجارة. الشركة الحالية وتشمل الممتلكات الانترنت ووو.لووكيتسميونتف.كوم عرض انواع عديدة من المنتجات الشخصيه للاطفال وووو.بيززا.نيت -- العالم أكبر بيتزا محرك بحث مع 72،000 + قاعدة بيانات المطعم حيث يمكن للمستخدمين البحث بسهولة من الرمز البريدي ، المسافة ، والاسم.

------------------------------------------------

الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. بوسينسنتويري.وس الفروع ولم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ بوسينسنتويري.وس الفروع لا مرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى هتب://ووو.بوسينسنتويري.وس (تنازلات).

الاتصال : بوسينسنتويري.وس البريد الألكتروني : ينفو@بوسينسنتويري.وس الشبكه العالمية : هتب://ووو.بوسينسنتويري.وس/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة اسم الطرف / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على شتب://ووو.بريسويري.نيت على الشبكه العالمية.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ptsh

نيويورك ، 29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
بوسينيسنيتويري "المستثمر التركيز" على الشركات التالية :

هيالثسونيك ، المحدوده (بينكشيتس : هسكي) ؛ وصول العجز شركة (بينكشيتس : دبيك) ؛ نيكيا المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : نيكا) ؛ فتيك المحدوده (بينكشيتس : فتيك)

بوسينيسنيتويري منتسب الاسهم بروفيلير.وس. تلقى رسالتكم الحرة الاكتتاب رسالتنا الاخباريه ، يرجى زيارة : هتب://ووو.ستوكبروفيلير.وس.

ستوكبروفيلير.وس ، ذ.م.م اطلقت موقعها الجديد على الشبكه (هتب://ووو.ستوكبروفيلير.وس) ، الذي يوفر للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. ستوكبروفيلير هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب الانباء والبيانات وصلات قيمة الأدوات الاستثمارية (أي اسعار الاسهم الاسهم الخرائط الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

عضوية اثنين مستويات متوفره على شبكة الانترنت. العضويه مجانيه متاحة فقط عن طريق الاشتراك ، ويسمح للاعضاء الوصول الى ادوات البحث ونشر على المنتديات على الانترنت. اشتراكات مدفوعه الى هذا الموقع متاحة ايضا ، والذي يشمل كل من مزايا عضوية الحر "تكملة كووتيستريام" الوقت الحقيقي والمستوى الثاني "مدير الحافظه".

هيالثسونيك ، المحدوده (بينكشيتس : هسكي) ؛

هيالثسونيك ، المحدوده بمبلغ 12،404 مغلقة الثلاثاء ، التجارة 39،529 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على هيالثسونيك المحدوده ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / ووو.ستوكبروفيلير.وس

اخبار الشركة 28 اغسطس 2007 : برنامج لاخذ العينات هيالثسونيك زينغيبيررك تخفيف الالم الدهن توجه ايجابي الاستعراضات

هيالثسونيك ، اعلنت شركة عينات برنامج لتخفيف الالم زينغيبيررك الدهن جار وأنه نتاج يجري تلقى قدرا كبيرا من الحماس ، لا سيما في اوساط الرياضة المتحمسين ، واستمرار حشد اكثر من 50 نشاطا معاناة مع الألم المزمن وتصلب في مفاصل.

"اننا نحصل على طوفان من المراجعات الايجابية من اناس حاولوا زينغيبيررك" ، قال ديتر دال دويديرليين ، نائب رئيس الشركة لتطوير هيالثسونيك. "كانت لدينا آمال كبيرة للمنتج ، وكانت النتائج حتى الآن تشير الى ان توقعاتنا سيتم تجاوزه".

زينغيبيررك المشترك الدهن والعضلات بسرعة العمل ، وعدم تلطيخ سريعه تستوعب ، وعمق الاختراق. وخلافا لمعظم الزائد - مكافحة آنية مرهم ، زينغيبيررك يست مضادة للازعاج ولا ينشئ الساخنه او الباردة ضجه كبيرة عند تطبيقها.

الشركة تشجع الافراد ، فضلا عن المساهمين ، الذين يعانون من الألم المزمن او الحاد للمشاركة في البرنامج الذي طلب عينات مجانيه عينة من نبات الزنجبيل جهاز بارسال "طلب حرة عينه" ينفو@هيالثسونيك.كوم البريد الالكتروني او الدعوة الى الشركة أداة مجانيه في 1-877-622-2121. اوامر يمكن وضع خط : ووو.ميارثريتيستوري.كوم.

عن هيالثسونيك ، المحدوده (بينكشيتس : هسكي)

هيالثسونيك ، المحدوده هي التكنولوجيا الطبية المتداوله الشركة. شركة المنتجات الاساسية القائمة على ملكيه براءه ريثما التقنيات الطبية التي تستخدم موجات الصوت الضغط لتنشيط الانسجه الرخوه ، والعضلات والحواس وميشانوريكيبتورس في جسم الانسان لتخفيف الالم. جميع المعالجات والمنتجات الامنه ، وغير الغازية ، وليس لها اي اثار جانبية معروفة.

مزيد من المعلومات حول هيالثسونيك ، المحدوده ومنتجاتها وخدماتها ويمكن الاطلاع على الشبكه العالمية على العنوان التالي : ووو.هيالثسونيك.كوم او الدعوة الشركة في 1-877-622-2121.

------------------------------------------------

وصول العجز شركة (بينكشيتس : دبيك)

العجز في الوصول الى شركة مغلقة الثلاثاء.0003 دولار ، بزياده 200 ٪ ، التجارة 97،730،499 سهم.

التجارى الحالى للمعلومات عن الاعاقه وصول الشركة ، بما في التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / ووو.ستوكبروفيلير.وس

اخبار الشركة 28 اغسطس 2007 : وصول العجز شركة الانماءيه التابعة ليتلقى أكثر من 500،000 دولار في العقود الحكوميه

وصول العجز شركة فرعية تابعة كليا الذاتية للنقاط ، المحدوده (وتكبب : بتش) ، واعلن انه قد تم منح العديد من توسيع والبلدية الجديدة عدة عقود. هذه العقود ، تمثل أكثر من 500،000 دولار اضافية في التجارة ، هي انعكاس للتوسع المستمر واستمرار الاعتراف بالعجز الوصول الانماءيه التابعة لشركة باعتبارها صناعة رائدة في مجال ادا (قانون الامريكيين المعوقين).

وان لجنة المساعدة الانماءيه يحظى بالاعتراف صناعة رائدة في عدد من مجالات التخصص ، وقد تعمد الشركة تركز على تنويع قاعدة عملائها لتجنب زائدة على قطاع بعينه. هذه العقود الجديدة تعكس هذا الجهد والشركة متفاءله لمزيد من التوسع من خلال تنويع قاعدة عملائه.

"نمو عقود مثل هذه الخدمات المهنيه هو انعكاس كل من الحاجة لجنة المساعدة الانماءيه في الخدمات ومهاره لجنة المساعدة الانماءيه المهنيين الموهوبين بقيادة خبير في صناعة باربارا ثورب ، رئيس لجنة المساعدة الانماءيه" وذكر بيتر تشين ، الرئيس التنفيذي لل العجز الوصول بالشركه.

العجز عن الوصول اليه (بينكشيتس : دبيك)

العجز الوصول مرفق الشركة تجري عمليات تفتيش استعراض السياسات والبرامج ، بالاضافة الى تحاليل شاملة متصله من الخدمات الأخرى الامتثال. اكثر من 54 مليون شخص في الولايات المتحدة العجز ، عدد يساوي 20 ٪ من عدد السكان. قانون الامريكيين المعوقين لعام 1990 يتطلب من جميع الكيانات التنظيمية العامة او الخاصة ، مع اكثر من 15 موظفا ، من اجل توفير فرص متكافءه للاشخاص المعوقين. ومن المقدر ان هناك اكثر من سبعة ملايين المواقع المعرضه للخطر في جميع أنحاء الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات عن لجنة المساعدة الانماءيه ، يرجى زيارة : ووو.اداكونسولتانتس.كوم.

حول نقاط (وتكبب : بتش)

نقاط مؤسسة 'دا الفرعية ، علبة القفازات مؤسسة ووو.بتسبي.كوم) ، ويملك الحق في البراءه الثوريه علبة القفازات (tm) ، المنتج الوحيد الذى يوفر الحد من التلوث من خلال التخلص من القفازات الآلي. علبة القفازات (tm) هو نظام قائم بذاته الصيدلي من مطاط المتاح القفازات التي يجري تسويقها عن طريق نقاط في الولايات المتحدة وآسيا.

-------------------------------------------------

نيكيا المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : نيكا)

نيكيا المقتنيات مؤسسة مغلقة في.0003 الثلاثاء دولار بزياده 50 ٪ ، التجارة 24،627،863 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على نيكيا المخزونات المحدوده ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / ووو.ستوكبروفيلير.وس

اخبار الشركة اغسطس 27 ، 2007 : نيكيا الاسود الثريا يقدم الايكولوجيه ديه خط الملابس ويضيف اكثر من 6،500 قطعة من البضائع الجديدة / يبسط عمليات التجزءه لاستيعاب التوسع

نيكيا المخزونات المحدوده ، من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل من الذهب الانصهار المختبرات ، واعلن اطلاق رونالدو من الخيزران جمع الذهب وظهوره من قطع خيط اسود & مجموعة الثريا. رونالدو لدى الذهب الخيزران يركز على جمع ميسرة يحوك من 100 ٪ الخيزران الالياف. "الخيزران بسرعة يحظى بالاهتمام في صناعة الازياء لاكثر من الطاءله من ناحية صلاحيه اللبس ، واشابيليتي ، وتفردها. أ توليده السيليلوز الألياف الخيزران يتم تجهيزها بلا إضافات وتحلل ، ولقد اشاد لكونه 'الجديد الطبيعيه الاخضر والمتوافقه مع البيئة والنسيج من القرن الحادي والعشرين ، "قال رونالدو الذهب ، مؤسس وكبير مصممى السوداء الثريا. في المجموع هناك اكثر من 1،200 وحدة في 10 الاساليب المختلفة مع تقارب التجزءه قيمتها 000 94. زيارة شتب://ووو.بلاكشانديليير.بيز/ينديك.اسب؟باغياكتيون=فييوكاتس&كاتيغوري = 1) نظرا لطول هذا الرابط قد تكون هناك حاجة الى نسخ / لصق متصفح انترنت عنوان المجال. ازالة براحا وجد). مراجعة و / او شراء القطع من المجموعة.

الأسود الثريا قطع خيط & جمع 13 ملامح الاصل اساليب صممه الاسود الثريا الموظفين ، وتضم 100 ٪ قطن ممشط الهيئات والقطن / الوكيل خليط 1x2 الضلع. لدى بتمشيط القطن قبل غسله وميسرة جدا الى اللمس. لدى الوكيل في الضلع الوعود حياة أطول لبلوزه رغم تواتر الملابس. في المجموع هناك اكثر من 5،400 وحدة في جمع المفرق مع تقارب قيمتها 000 191 دولار.

وبالاضافة الى ذلك بضائع جديدة ، اسود الثريا حاليا باستكمال وجهة نظرهم من الخدمة نظام التشغيل لتبسيط جميع جوانب من أعمال التجزءه. الشركة ستوفر ترقية الحصول على معلومات في الوقت الحقيقي بالنسبة لتخزين المبيعات ، واسقاطات على الانترنت المبيعات. ريتشارد سوربير ، رئيس نيكيا المخزونات المحدوده ، وذكر ان "هذه يمكن ان تساعدنا على الارتقاء بكفاءه تلبية الطلب المتزايد نتوقع لموسم الاعياد 2007 ، وكذلك للوصول الى اهدافنا زيادة فعالية التكلفه الى اكثر المناطق جاذبيه مع الحق الجرد. عدة مواقع جديدة تم تحديدها ويتلاءم مع اهداف الشركة للمبيعات والربحيه. "

"البضائع الجديدة والترقيات مثيرا للغاية لشركتنا. أسود الثريا للتركيز على البضائع المصنوعه من الخيزران بيئيا وسهلة للبس ، تنفس القطن تضعنا امام المنافسين الاخرين من حيث التفرد والجوده والسعر. انا ملاذا ' ر اشاهد شيئا في سوق قريبة من منطقتنا تصاميم والانشاءات بأسعار نداء الى جمهور واسع المستهلك "، علق اندي مونتانا ، وتنمية الاعمال التجارية والسمعه مدير السوداء الثريا.

نيكيا عن المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : نيكا)

نيكيا المخزونات المحدوده ، ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا ، متنوع المقتنيات العمليات في شركة العقارات ، والصحة والجمال والازياء بالتجزءه. الشركة تم الحصول المنقوصه ممتلكاتهم في سولت لايك سيتي المنطقة منذ اوائل التسعينات. نيكيا يملك الاغلبيه في اسلوب الحياة صالون لانديس ، هتب://ووو.لانديسالون.كوم ، صالون الشعر تتمحور حول العالم الدرجة افيداتم خط الانتاج. من خلال الذهب الانصهار مختبرات فرعية نيكيا يمتلك مبتكرة التجزءه وتصميم شركة الثريا السوداء وما يتصل النوعيات. الثريا السوداء تتسع الوطني ، ويقوم حاليا بتشغيل اربعة مواقع البيع بالتجزءه على الانترنت وعمليات ووو.بلاكشانديليير.كوم. لمزيد من المعلومات ، زيارة هتب://ووو.نيكياهولدينغس.كوم.

-------------------------------------------------

فتيك المحدوده (بينكشيتس : فتيك)

فتيك شركة مغلقة بمبلغ 5.75 الثلاثاء التجارة 177،186 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على فتيك المحدوده ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / ووو.ستوكبروفيلير.وس

اخبار الشركة اغسطس 27 ، 2007 : آدم رييسير تصبح عضوا فتيك مؤسسة 'دا مجلس ادارة

اعلنت شركة فتيك تعيين أدم رييسير بصفته مديرا على مجلس ادارته.

الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي ، جولي رييسير ، ذكرت "مؤسسة فتيك تدريجيا تشكيل التنفيذي الجديد المنتخب ومجلس ادارة يضم آدم رييسير الذي يجلب لنا ثروه من الخبرة في مجال التكنولوجيا والاتصالات. هذه الخبرة الواسعه ستكون قيمة الأصول الى مجلس ادارتنا. "

آدم رييسير عدة عقود من جميع انحاء العالم وإقامة شبكات الحاسوب / استضافة التجربه مع كل من القطاع الخاص وشركات القطاع العام. السيد رييسير الذي خدم في البحرية الامريكية ، وأقامت العديد من انحاء العالم شبكات الحاسوب / انظمة الشركات الكبرى ، مثل بلدان الامريكية الجوية العالمية المحدوده ، قنبلة الفيديو ، والبيانات الأميركية السلطة comp الولايات المتحدة فيريو (تقسيم مقاطعة الاتصالات) ، فى مجال العلوم والتكنولوجيا ، وجرس الجنوب. وشغل ايضا مناصب استشاريه التكنولوجيه الشركات المجلس الاستشاري للتكنولوجيا العالية في المجالس العامة والخاصة في المؤسسات.

عن فتيك المحدوده (بينكشيتس : فتيك)

فتيك مؤسسة شكلت لاكتساب وخلق مشاريع فريدة الانترنت التي تقدم ولكن لا تقتصر على الوصول السريع إلى الترفيه ، والغذاء ، والخدمات المالية ، والسفر والتعلم والأخبار والمعلومات المستهدفة ، وكذلك المبتكره الحدس المنتجات الاستهلاكيه من خلال التجارة الالكترونيه التجارة. الشركة الحالية وتشمل الممتلكات الانترنت ووو.لووكيتسميونتف.كوم عرض انواع عديدة من المنتجات الشخصيه للاطفال وووو.بيززا.نيت -- العالم أكبر بيتزا محرك بحث مع 72،000 + قاعدة بيانات المطعم حيث يمكن للمستخدمين البحث بسهولة من الرمز البريدي ، المسافة ، والاسم.

------------------------------------------------

الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. بوسينسنتويري.وس الفروع ولم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ بوسينسنتويري.وس الفروع لا مرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى هتب://ووو.بوسينسنتويري.وس (تنازلات).

الاتصال : بوسينسنتويري.وس البريد الألكتروني : ينفو@بوسينسنتويري.وس الشبكه العالمية : هتب://ووو.بوسينسنتويري.وس/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة اسم الطرف / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على شتب://ووو.بريسويري.نيت على الشبكه العالمية.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ucoi

التحضيرات الجاريه للرابطة كهرباءيه فرعية جديدة في الغزلان اثر الألغام

سان دييغو ، كاليفورنيا ، 29 أغسطس ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
بوليفار ، المدمج (وتكبب : وكوي) ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واليوم اعلن اضافية التقدم الكهرباءيه ، واعمال التعمير في الطاحونه وتجهيز المرافق في الغزلان اثر الألغام في marysville يوتا. الاعمال الكهرباءيه قد مهد الطريق لاستكمال الترابط القائم بين الجبال الصخريه السلطة فرعية وثانويه جديدة في دير اثر الالغام التي ستقوم بتزويد الطاقة الى الموقع.

جديد معرض الصور تبين الكهرباءيه واعمال التعمير في الغزلان اثر الألغام ومن المتوقع ان تضاف الى داءره الاعلام ليردع موقع شتب://ووو.ونيكومينينغ.كوم ، في غضون عدة ايام.

سياج جديد للثانويه تم توريدها الى الموقع وتركيبها. كل منهما 10 قدم غيتس أيضا تم تركيب السماح بالوصول الى المحطة. مع جميع عناصر فرعية لتركيبها ، بما فيها المحولات الرئيسية ، وقياس مجلس الوزراء ، واهم مفاتيح الرئيسية منصهره مفتاح الكهرباء وخطوط الدعم البولنديين ، ثانويه مستعد للترابط القائم فيما فرعية.

الجديد فرعية ستقوم بتزويد 1.5 ميغاواط من الطاقة المطلوبة لتشغيل طاحونه وتجهيز المرافق في الغزلان اثر الألغام و1 ميغاواط اضافي قدره الطاقة الفاءضه المتاحة للتحسينات في المستقبل على النظام ، بما فيها السلطة لانشطه التعدين في الغزلان اثر الملكيه وغيرها من المطالبات بوليفار في المنطقة.

ملموسة للثانويه فرعية منصة وقد انهمرت ، والمكونات الرئيسية لفرعية ، من بينهم اثنان من اصغر المحولات كهرباءيه الفريق سيضم 800 امبير الانفصام المفاتيح ، واحدة من الانفصام المفاتيح التي من شأنها ان تعزل امدادات الطاقة الى الرئيسيتين طاحونه المباني عن بعضها البعض ، وقد تم تسليم الموقع. باقي المكونات وقد امرت ويتوقع استلامها في المستقبل القريب. التسييج وبوابة للثانويه فرعية هي الموضعي ، وسيتم تركيبها بعد كل هذه العناصر المركبه على منصة.

لدى مثخن في بناية المطحنه الجديدة التي سوف تستخدم اساسا لأثخن بقاياه ، وقد اختبرت بنجاح الماء ويكون جاهزا للاستعمال.

الجديد ايضا في بناء الطاحونه ، ومضخات التفريغ تستخدم لييمكو مرشح الان تم تركيب ، وكذلك المرشح القطاعات ورشح الدبابات التي ستستخدم لجمع المياه التي يمر المرشح القطاعات من طاحونه بقايا وتعويم تركز .

الف مارك لوبيز ، المسؤول التنفيذي بوليفار ، وعلق : "يسرنا ان العمل الرئيسي كهرباء فرعية من شأنها ان الامدادات الوفيره وفعالة من حيث التكلفه السلطة الى الغزلان اثر الالغام كاملة ونحن الان على استعداد لالترابط مع روكي ماونتن سلطة فرعية. الانتهاء من ثانويه يعد معلما هاما ، اذ انه من المتوقع السماح الغزلان اثر شركة التعدين تلبية الاحتياجات من الطاقة على المدى القريب عندما تبدأ العمليات في الطاحونه وتجهيز المرافق وسيسمح ايضا لاحتمال التوسع في المستقبل التعدين او عمليات التجهيز في الموقع. "

بوليفار اكملت مؤخرا بشراء الغزال اثر الألغام لالغزلان اثر شركة التعدين الفرعية.

المساهمين الذين يودون الاشتراك في تلقي المعلومات عن طريق البريد الالكتروني مباشرة من يردع المحدوده ، بما فيه صورة جديدة هي موقع معارض الى موقع الشركة على شبكة الانترنت ، مدعوون إلى زيارة موقع الشركة في شتب://ووو.ونيكومينينغ.كوم / ايرلندي / مايلينغليست.بهب وملء الخانات المناسبه.

يردع عن مؤسسة

بوليفار ، المحدوده (وتكبب : وكوي) هي المتداوله الموارد الطبيعيه الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على استكشاف وتطوير وانتاج الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ، ويركز على ثلاثة الغام الممتلكات : الغزال أثر الألغام ، والالغام حوض بروميد الفضه جرس بلدي. كما ان الشركة اعلنت اتفاقات الحصول على اكثر من 70 تعدين اضافية المطالبات. وفي الاونة الاخيرة ، اعلن ان يردع المملوكه بالكامل لشركة التعدين الغزلان اثر الفرعية قد اتمت شراء الغزال اثر لغم من الألغام التاج ، ذ.م.م. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة ووو.ونيكومينينغ.كوم.

تطلعي البيانات

هذا الصحفى قد تحتوي تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وهذا القسم 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه التصريحات تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. الشركة قد تعاني تقلبات كبيرة في نتائج التشغيل بسبب عدد الاقتصادية التنافسيه وعوامل اخرى. هذه العوامل يمكن ان تتسبب في نتائج العملية تختلف كثيرا عن مثيلاتها في فترات سابقة ، وتلك المتوقعة في تطلعي البيانات. المعلومات فيما يتعلق بهذه العوامل التي قد تؤثر ماديا على الشركة وعملياتها ، وترد على بعض اشكال ملفات الشركة مع لجنة البورصه والاوراق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sknn

المنتج ظهوره في مخازن اسبوع 4 سبتمبر

نيويورك ، 29 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
جلود المحدوده (وتكبب : سكنن) ، المطور للبراءات ، جزءين احدهما بالآخر الاحذيه الهيكل ، أعلنت اليوم مستهلكا برنامج الشراكه ليتزامن مع ظهوره من الجلود والاحذيه بالتجزءه فى الاسبوع الذى يبدأ فى 4 سبتمبر 2007.

جلود الزبائن المستهلكين الانخراط في برنامج الشراكه ستصبح جزءا لا يتجزأ من تطوير منتجات الشركة. الفريق سيكون جزءا مستمرا الشركة البحوث الداخلية ، والعمل مع شركائنا المصممين والمهندسين لتعزيز الابتكار من جلود وعظام. الأولى 5،000 اعضاء المستهلك برنامج الشراكه سيتلقى اول جيل العظام (60 دولارا التجزءه) مجانا في مقابل تسجيلهم والتغذيه المرتده. وبالاضافة إلى ذلك ، سيوفر الجلود اعضاء فرصة التجارة في اول جيل العظام لاحقا نماذج فقط لمساعدتنا في تحسين المنتج. اعضاء ستوجه الدعوة ايضا الى المناسبات الخاصة وهبات وستكون اول محاولة جديدة لمنتجات الشركة وتطوراتها. الكتيبات وستتاح المشاركة في وصف تجار التجزءه للمستهلك برنامج الشراكه والمعلومات ستكون متوفره ايضا في سكينسفووتويار.كوم قريبا ، حيث سيتمكن العملاء من اجل التسجيل للبرنامج.

مارك كلاين ، الرئيس والمدير التنفيذي للجلود المحدوده ، وقال "اننا مرتاحون ليعرض المستهلكين برنامج الشراكه مع ظهوره للجلود في المفرق ونعتذر عن بعض التأخير اللوجستية البسيطة. اقيم في اتقان الهندسه منتجاتنا هو معرفة آراء المستهلكين. ومن الواضح ان الاطلاق قد ننتظره بشغف ، وادارتنا الفريق سيعمل مع شركاء البيع بالتجزءه في الاسبوع المقبل لضمان نجاح هائل البدء الجلود والاحذيه. "

الجلود هو خليط من الترف ، والابتكار والتصميم. ببراءه ، جزءين احدهما بالآخر الاحذيه هيكل جلود يتألف الخارجي للانهيار 'الجلد' (شل وووتسولي من الاحذيه (وهندسيا على شكل مرن على الاقدام ، 'العظام' ان حمالات قدم. عندما المستهلكين شراء زوجا من "عظام" انها لب بأكمله جمع الجلود والاحذيه التي تضمن دائما جاهزه ومشاعرهم. مفهوم يسمح ويشجع المستهلكين كثيرا في تغيير اسلوب فريد بين المواقع الجلود والاحذيه والملابس.

الجلود خريف / شتاء 2007 مجموعة تتألف من ظهوره بترف الاناقه التصاميم التي تتكيف مع افرادها زيا 'اسلوب الحياة. تنظيف الصور الظليه التي ألهمت كل من بقة والعارضه لوحة تحديد المجموعة التي توفر أفضل احذية النساء الذين يقدرون التصميم والاسلوب. يجب ان تملك هذه تشمل الباليه الكلاسيكي شقة تحديث ابصار العين اشكاليات مثل الذهب انتيكويد الابازيم ، يعامل المعدنية والجلود وزخرف متعرج التفاصيل.

عرض الرجل أفضل من كلا العالمين ، وجلود خريف / شتاء 2007 جمع ويجمع دائما تتناسب مع مجموعة من أساليب الدعوة. أملس احذية الرياضة هي مصنوعة من الجلود مرن مع فيلكرو الاغلاق. دهاء الجلد المدبوغ الرباط الهوامش يأتي في مجموعة متنوعة من الشوكولاته الغنيه صبغات براون الى فايبركلاس الرمادية.

عن جلود المحدوده

أنشئت مؤسسة الجلود ، وتواصل تطوير مبتكر والمسجله جزئين ، احدهما بالآخر الاحذيه يتكون الهيكل الخارجي للانهيار "الجلود" وجوف كلي عظام قسم دعم يسمى "العظام". تصميم يتيح للمستهلكين شراء احد الباطنيه ، وقسم العظام والجلود والعديد الخارجي ، مما أدى الى تغيرات متعددة الاسلوب من نفس نوعية زوج من العظام دائما مع نفسه ويشعر صالح أيا الجلد يجري البالية. جلود 'الهدف هو خلق مفهوم جديد للملابس التي تتيح وتشجع المستهلكين على تغير كثيرا الاحذيه ، في حين تشهد المتعه متساويه في جميع التصاميم للاحذية. هذا فريد المواقف بين مفهوم الجلود والاحذيه والملابس والصناعات. لمزيد من المعلومات ، زيارة هتب://ووو.سكينسفووتويار.كوم.

تطلعي البيانات

بيانات في هذا البيان الصحفى ان الحقائق التاريخية ليست هي تطلعي البيانات التي تخضع المخاطر والشكوك. كلمات مثل 'تتوقع ،' 'تعتزم ،' 'الخطط' ، 'مايو' ، 'يمكن' ، 'ينبغي' و 'يتوقع' ، 'ها' ترى 'وعبارات مماثلة الاستيراد ايضا تحديد تطلعيه . تطلعي التصريحات مبنية على الحقائق والتحليلات والمعلومات الاخرى التي تستند الى التوقعات المستقبليه للنتائج تقديرات المبالغ لم تحدد بعد وافتراضات الادارة. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا بسبب عدد من المخاطر والشكوك تخرج عن نطاق السيطرة المعقوله للشركة. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، دون تحديد ، تلك مفصل من وقت لآخر في شركة التسجيلات مع يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، وتشمل أمورا عملها المحدوده التاريخ ؛ نقص الايرادات من العمليات ؛ مؤكد القدرة على رفع رأس مال اضافي او بشروط مقبولة على الاطلاق ؛ القدرة على النجاح في تصميم وتصنيع وتسويق المنتجات المقترحة ؛ اعتماده على واحدة مثبتة ومتخلف نوع المنتج ؛ المتغير بسرعة طلبات المستهلكين لمنتجات الاحذيه ؛ النوعيات غير مؤكد ؛ درجة وطبيعه اعمالها المنافسة ؛ القدرة على استخدام الموظفين المؤهلين والاحتفاظ بهم ؛ ويقتصر التداول في سوق لاسهمها العاديه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: ELHI), (OTCBB: CPTC), (OTCBB: SCEY) and (OTCBB: OEGY

29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن شركة عامة التعرض؟ الاتصال ريالبيننييس.كوم - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات عن يلشي : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=يلهي

شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/يلشي

يدغيليني المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : يلشي) يوم الثامن والعشرين اغسطس 2007 ، والشركة متخصصه في مجال اكتشاف واكتساب المكانه الراءده تكنولوجيا ، اصدرت بيانا صحفيا اعلنت فيه انها شكلت جديدة ينيرسووركي ، المحدوده ، شركة فرعية مملوكة بالكامل ، لتطوير وشراء تعزيز استخراج النفط وتطوير التكنولوجيات الدولية تلعب الهيدروكربونيه.

يدغيليني المقتنيات ، المحدوده هي المتداوله الشركة القابضه التي تتخصص في مجال اكتشاف واكتساب المكانه الراءده التكنولوجيات. هذه التكنولوجيات سوف احتضنتها ورعتها الى سوق تطبيقات جاهزه. يدغيليني الحالية والمستقبليه حافظة تتكون المرحلة المبكره الشركات التي تتطلب الخبرة الاداريه لتطوير هذه التكنولوجيا في النهاية الى تعظيم قيمة هذه التكنولوجيات قبل تقديمهم الى السوق من خلال ترتيبات الترخيص والشراكات.

قبل الاخيرة صحفى البورصه مغلقة يوم الثلاثاء فى الدورة سنتا للسهم.

لمزيد من المعلومات عن كبتك : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=كبتك

هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/كبتك

مركب تكنولوجيا شركة (وتكبب : كبتك) بانخفاض 1.9 ٪ على 000 962 الاسهم المتداوله.

مركب تكنولوجيا الشركة ، ومقرها في ارفين ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة يطور ، تصنع وتبيع عالية الاداء نقل الكهرباء والطاقة المتجدده وتوليد المنتجات من خلال فروعها : ديويند مؤسسة & شركة الكابلات اللجنة الثامن والعشرين من آب / اغسطس 2007 ، اعلنت الشركة ان النظام الجديد لمدة لا تقل عن 600 كيلومترا (373 اميال) accc قائد للاستخدام على الشبكه الكهرباءيه الصينية. صدر الأمر لدينا الفرعية ، لجنة مكافحة الارهاب شركة الكابلات ، والشرق الأقصى مركب تكنولوجيا الشركة التابعة الجديدة جيانغسو شركة الكابلات الشرق الاقصى (الشرق الاقصى) ، ويتألف من قائد وأساسية متعددة الاحجام ، ولها حد أدنى من قيمتها حوالى 4 دولارات .9 مليون دولار وقيمة اعلى من 8.0 مليون دولار تقريبا ويتوقف اختيار قائد العناصر. البت النهائي قائد مزيج سيتم في اواخر ايلول / سبتمبر. شروط البيع تتفق مع ثلاث سنوات الاتفاق الذي ينص على توزيع نقدي ايجابي من الناحية الاداريه الى لجنة مكافحة الارهاب الكابل. عندما يكتمل هذا التركيب ، تركيب قاعدة accc قائد ستكون اكثر من 2385 كيلومتر (1482 ميل) في جميع انحاء العالم.

لمزيد من المعلومات عن سكيي : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=سكيي

شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/سكيي

الشمس كال الطاقة المحدوده (وتكبب : سكيي (حتى 1 ٪ 0.8 مليون سهم المتداوله.

كال طاقة الشمس هي مؤسسة عامة مستقلة يتاجر التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حقيبة النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. الشركة في موقع استراتيجي في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتاني السليمه لويزيانا ، والأخضر حوض نهر ايومنغ. الثامن والعشرين من آب / اغسطس 2007 ، كانت الشركة يسرها ان تعلن ان نطاق الانتاج وقدمت الشركة للثالث بالاضافة الى حفر حول الشمس كال الطاقة المحدوده 'ق هوبارت التنقيب في اوكلاهوما. يأتى هذا التطور فى اعقاب الاخيرة طلب ترخيص الحفر والاختبار الثاني العميق والتنمية ، 1-2 كننغهام ، عن احتمال هوبارت في اوكلاهوما. حسنا أيضا المقترح يبنى على النجاح في حفر اسماك الحفش 1-11 جيدا ، كما تقع في هوبارت الاحتمال. حاليا ، وماراثون أويل يمر فراكينغ العمليات ، وذلك في اتمام هذه العملية ايضا.

لمزيد من المعلومات عن ويغي : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=ويغي

شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ويغي

افتتاح مؤسسة الطاقة وتكبب : ويغي) بانخفاض 4.4 ٪ على 000 607 الاسهم المتداوله.

افتتاح شركة الطاقة هي الطاقة المتجدده الشركة تركز على تطوير وتسويق مجموعة من التكنولوجيات القادره على ايصال الكهرباء بتكلفة منافسة ، والمياه العذبة والسلع ذات الصلة على اساس عالمي. فتح عروض لبناء الطاقة المتكامله فلطاضوءيه مواد تسقيف التجارية والصناعية والسكنيه الزبائن. تسويقه تحت الاسم التجاري سولارسافي (ص) ، ويشمل خط الانتاج السقف الاغشيه تغطية الاسطح المعماريه العرف الفلطاضوءيه الزجاج ، وميزان نظم المعدات. الثامن والعشرين من آب / اغسطس 2007 ، اعلنت شركة تصنيع المعدات الاصليه مذكرة تفاهم انشاء العلاقة مع الولايات المتحدة العاكس الصانع الفلطاضوءيه بالطاقه (ينحني ، أو لتوفير كاملة جاهزه لتركيب الطاقة الشمسيه ونظم الرصد العاكسون الى بيت جديد صناعة البناء. هذه المنتجات سوف توزع اساسا من خلال فتح الطاقة الوطنية اتفاق التوزيع مع النسر تسقيف منتجات rialto ، كاليفورنيا ، واحد من الامة اكبر مصنعي قرميد السطوح.

برعايه يسثيماركيتوبين.كوم

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/سيتيماب.هتم

ريالبيننييس.كوم (رلب) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الاول التركيز على تعزيز الوعي بين السماسره والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. رلب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. رلب يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية لمعرفة سبب لنا اللقطات تكتسب الكثير من رؤوس الأموال الصغيرة اهتمام المستثمرين!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل تصدر فقط لاغراض اعلاميه ، وليس لتفسيره عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء. هذا التقرير ليس بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد من الحصول على هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء السابق ليس ضمانا لنتائجها المستقبليه. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة على ريالبيننييس : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ستوكس.هتمل

اي الاراء هنا هي تصريحات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otc: Vtec), (otcbb: Cdcor), (otcbb: Cici), (otc: Acen), (nasd: Xoma)

د.اوغ 29 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
لمزيد من المعلومات عن فتيك : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=فتيك شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/فتيك

فتيك جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : فتيك) "حتى 22.3 ٪ الثلاثاء"

فتيك المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : فتيك) تشكلت لاكتساب وخلق مشاريع فريدة الانترنت التي تقدم ولكن لا تقتصر على الوصول السريع إلى الترفيه ، والغذاء ، والخدمات المالية ، والسفر والتعلم والأخبار والمعلومات المستهدفة ، وكذلك المبتكره ، حدس المنتجات الاستهلاكيه من خلال التجارة الالكترونيه. الشركة الحالية وتشمل الممتلكات الانترنت ووو.لووكيتسميونتف.كوم عرض انواع عديدة من المنتجات الشخصيه للاطفال وووو.بيززا.نيت -- العالم أكبر بيتزا محرك بحث مع 72،000 + قاعدة بيانات المطعم حيث يمكن للمستخدمين البحث بسهولة من الرمز البريدي ، المسافة ، والاسم.

فتيك الخبر :

27 آب / اغسطس - آدم رييسير تصبح عضوا فتيك مؤسسة 'دا مجلس ادارة

فتيك المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : فتيك) فخورة للاعلان عن تعيين أدم رييسير بصفته مديرا على مجلس ادارته.

الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي ، جولي رييسير ، ذكرت "مؤسسة فتيك تدريجيا تشكيل التنفيذي الجديد المنتخب ومجلس ادارة يضم آدم رييسير الذي يجلب لنا ثروه من الخبرة في مجال التكنولوجيا والاتصالات. هذه الخبرة الواسعه ستكون قيمة الأصول الى مجلس ادارتنا. "

آدم رييسير عدة عقود من جميع انحاء العالم وإقامة شبكات الحاسوب / استضافة التجربه مع كل من القطاع الخاص وشركات القطاع العام. السيد رييسير الذي خدم في البحرية الامريكية ، وأقامت العديد من انحاء العالم شبكات الحاسوب / انظمة الشركات الكبرى ، مثل بلدان الامريكية الجوية العالمية المحدوده ، قنبلة الفيديو ، والبيانات الأميركية السلطة comp الولايات المتحدة فيريو (تقسيم مقاطعة الاتصالات) ، فى مجال العلوم والتكنولوجيا ، وجرس الجنوب. وشغل ايضا مناصب استشاريه التكنولوجيه الشركات المجلس الاستشاري للتكنولوجيا العالية في المجالس العامة والخاصة في المؤسسات.

لمزيد من المعلومات عن كدكور : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=كدكور هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/كدكور

كومديسكو المقتنيات (وتكبب : كدكور) "حتى 21.3 ٪ الثلاثاء"

كومديسكو خرجت من الفصل 11 من اجراءات الافلاس في 12 آب / اغسطس 2002. غرض تنظيم كومديسكو هي بيع ، او جمع الاموال لخفض نحو منظم الاصول المتبقية للشركة. عملا كومديسكو خطة اعادة التنظيم والقيود الواردة في شهادة التأسيس ، وتحديدا كومديسكو ممنوعين من المشاركة في اي انشطه تجارية تتعارض مع محدوديه الاعمال الغرض. وعليه ، في غضون السنوات القليلة المقبلة ، ومن المتوقع ان كومديسكو سيتعين خفض جميع موجوداته النقدية وجعلها متاحة لجميع التوزيعات النقدية لحاملي الاسهم المشتركة وتوزيع الوحدات الانسان في الاسلوب والاولويات المنصوص عليها فى الخطة. وفي تلك المرحلة ، وستقوم الشركة وقف عملياتها وزيادة التوزيع لا يتم. الشركة قدمت في 12 آب / اغسطس 2004 شهادة حل مع وزير الدولة للدولة ديلاوير رسميا اخماد كومديسكو الشركة القابضه المحدوده 'ق الشركات مع وجود الدولة ديلاوير الا لغرض انجاز الريح اسفل المتوخاة من الخطة.

كدكور الخبر :

- 27 آب / اغسطس يعلن كومديسكو توزيعها على الوحدات توزيع اصحاب الحقوق

كومديسكو الشركة القابضه المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : كدكو) اعلن الاثنين ان مجلس ادارته وافق نقدي دفع 0.15 دولار لكل حق على حقوق توزيع الوحدات (فشركه الاخشاب : كدكور) ، وتدفع 17 ايلول ، 2007 لتوزيع الوحدات اصحاب الحقوق من سجل 7 سبتمبر 2007. ويتصل هذا التوزيع الى 15 آب / اغسطس 2007 تكميلي توزيع الاموال الفاءضه من المطالبات المتنازع الاحتياطي العام غير مضمون مع السماح مطالبات الدائنين. كومديسكو شركة القابضه نحو 152.3 مليون وحدات توزيع الحقوق المعلقه. ميلون خدمات المستثمر سيكون بمثابة دفع كيلا للتوزيع.

الوحدات توزيع الحقوق تأثير على البورصه

الخطة يخول اصحاب كومديسكو شركة القابضه للوحدات حقوق التوزيع لزيادة حصة في النسب في العوائد المحققة من كومديسكو اصول الشركة القابضه بعد العتبة الدنيا نسبة الانتعاش الذي تحقق في ايار / مايو 2003. المبلغ المستحق للوحدات توزيع اصحاب الحقوق على مقدار وتوقيت عمليات التوزيع السابق لدائني الشركة السلف ، كومديسكو المحدوده ، وآثر كل من القيمه الواردة من بيع او منظم الجريان من كومديسكو الشركة القابضه للاصول والبت في المطالبات المتنازع عليها لا تزال عالقه في افلاس حوزة كومديسكو شركة انتل المبلغ لا يعكس اي امكانيه استردادها والتوزيعات قبل التقاضي وصيا لعامة غير المضمونين. هذه المسترده والتوزيعات الاضافيه ، ان وجدت ، لا يحتمل ولا معقول محترم في هذا الوقت.

كما يسمح المطالبات المتنازع عليها او حلها ، تدفع المبالغ من الاموال المودعه في المطالبات المتنازع الاحتياطي المقررة في الافلاس العقار لمصلحة الدائنين السابقين كومديسكو مؤسسة ادنى نسبة منذ الانتعاش لقد تم تجاوز عتبة ، أي مدفوعات أخرى من المطالبات المتنازع الاحتياط السابق دائني كومديسكو مؤسسة تؤهل حاملي الوحدات حقوق التوزيع لاستلام المبالغ من كومديسكو الشركة القابضه المحدوده المبالغ المستحقة لاصحاب الحقوق توزيع الوحدات ستكون اكبر الى حد ان المطالبات المتنازع عليهم. الرفض للمتنازع المطالبة النتائج في التوزيع من احتياطي المطالبات المتنازع عليها سابقا يسمح للدائنين تماما في زيادة الحد الادنى للنسبة الانتعاش العتبة. وفي المقابل ، بدل المطالبة متنازع نتائج في التوزيع حديثا يسمح للدائن ان هو الا جزئيا في زيادة الحد الادنى للنسبة الانتعاش العتبة. ولذلك فإن أي الرفض من باقي المطالبات المتنازع سيتطلب كومديسكو الشركة القابضه المحدوده لدفع المبالغ النقدية الكبيرة لتوزيع الوحدات اصحاب الحقوق التي يمكن ان توزع على المساهمين المشتركة.

لمزيد من المعلومات حول غابات : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=كيكي هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/كيكي

الاتصال الاستخبارات كورب (وتكبب : بالسهام) "20 ٪ يوم الثلاثاء"

شركة الاتصالات الاستخبارات ( 'زارة الجنسيه والهجره') هي المورد الرئيسي للتوقيع الالكتروني لحلول الأعمال في عملية الاتمته في الصناعة المالية واعترف زعيم البيومتريه في التحقق من التوقيع. وزارة الجنسيه والهجره منتجات تمكين الشركات من اجل تحقيق انسياب الكتروني حقا في العمليات اللوجستية من خلال تمكينهم 'صلاحيه التوقيع على الانترنت (ص)« متعددة تكنولوجيات التوقيع عبر جميع الطلبات. قادة الصناعة مثل الدمويه ، وتشارلز شواب ، الحصيفه ، على الصعيد الوطني (المملكه المتحدة) ، عض على الائتمان والآبار فأرجو اختارت وزارة الجنسيه والهجره المنتجات لتلبية احتياجاتهم. وزارة الجنسيه والهجره تبيع مباشرة من خلال المشاريع وتكامل النظم ، ونظام إدارة دخول الطلبات قناة الشركاء. وزارة الجنسيه والهجره ويقع مقره في الخشب الاحمر شواطئ كاليفورنيا ولها مشروع مشترك ، والتحالف ، فى نانجينغ ، الصين. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في هتب://ووو.كيك.كوم.

بالسهام الخبر :

- 27 آب / اغسطس الاستخبارات شركة الاتصالات يدخل الاتفاق الاستراتيجي للتمويل

شركة الاتصالات الاستخبارات ( 'زارة الجنسيه والهجره' او 'الشركة') وتكبب : بالسهام) ، المورد الرئيسي للتوقيع الالكتروني لحلول الأعمال في عملية الاتمته في الصناعة المالية واعترف زعيم البيومتريه في التحقق من التوقيع اعلنت اليوم انها وقعت اوراق المالية شراء وتسجيل الحقوق الاتفاق (اتفاق ') مع فينيكس الصندوق الاستثماري ذ.م.م (' المستثمر ') ، معتمد المستثمر ، الذي يقضي بأن الشركة قد وافقت على اصدار وبيع لمستثمر ، والمستثمر قد وافقت على شراء من الشركة 21 اسهم الشركة في البورصه لاجمالي النظر نحو 3 ملايين دولار ، قبل تخفيض الرسوم والتكاليف الاستشاريه. الصفقة تخضع للاحكام والشروط المحددة في الاتفاق. ومن المقرر اغلاق تحدث فى اوائل ايلول / سبتمبر 2007.

الجريدة الرسمية فينيكس المشاريع ذ.م.م ( 'فينيكس') ، وعضو مجلس ادارة المستثمر سيحصل استشاريه رسم 250،000 دولار على اغلاق الصفقة. الشركة سوف يدفع المستثمر المحامي والرسوم الاخرى. الحصيله الصافية لشركة من بيع الاسهم المشتركة ستكون حوالى 2.7 مليون دولار. وتتوقع الشركة ان استخدام عائدات اضافية لتمويل رأس المال العامل وتسديد الديون.

المشترك الأسهم التي سيتم بيعها لمستثمر لن تكون مسجلة بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، أو أي دولة قوانين الاوراق المالية ، وسوف تباع وفقا لاعفاء بموجب اللاءحه د الصادرة بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة . وبموجب الاتفاق ، فان الشركة ملزمة ملف التسجيل بتوفير بيان لاعادة بيع الاسهم التي ستصدر بموجب هذه الصفقة.

'مع تزايد الادله على ان السوق تقترب يسيغناتوري الاقلاع ، أصبح من الواضح انه من اجل الاستفادة المثلى من أهداف الشركة من رفع قيادتها الموقف الى استمرار نمو المبيعات وزيادة قيمة الاسهم الشركة في حاجة الى وضع استراتيجية مصدر التمويل 'وذكرت وزارة الجنسيه والهجره الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، غويدو ديغريغوريو. 'تمويل هذا يرضي عدة اهداف ، منها على الفور تعزيز ميزانيه وزارة الجنسيه والهجره مما يعزز صدقية لدى الطبقة العليا من المؤسسات المالية. كذلك ، اردنا مصدر قادرة على متابعة تمويل لدعم الامثل نمو الايرادات خلال النمو العضوي و / او الشراء ، ومصدر يمكن ان توفر مقدمات الشركاء الاستراتيجيين وايضا مصدر سجل مبرهن زيادة قيمة الأسهم من خلال سوق استراتيجي الدعم. هذه العلاقة مع فينيكس يحقق كل هذه الاهداف بينما انهاض وقت طويل علاقة اثبتت قيمة الشركة في الماضي. '

'نعتقد زارة الجنسيه وحافظت على موقف قيادتها من خلال السوق التنافسيه الشدائد والتحديات الناشءه يسيغناتوري السوق ، وانه يمثل موقف القيادة كبير قيمة الاسهم. هذا الاستثمار يعكس ثقة بأنني في وزارة الجنسيه والهجره في المستقبل ، ويمثل بلدي الدعم المستمر لشركة 'ساسووير قال فيليب ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لفينيكس. 'بعد اجتماعنا الاول حقق نجاحا باهرا وزارة الجنسيه والهجره والاستثمار في الشركة عندما كان التركيز الرئيسي على النص الدخول مساهمه المنتجات الطبيعيه ، ونحن نتطلع الى الانضمام مرة اخرى الى صفوف إدارة وزارة الجنسيه والهجره وحشد كل القوى ونحن نعمل معا فى السعى زيادة كبيرة في قيمة الأسهم على أساس قوام وزارة الجنسيه والهجره يسيغناتوري عرض المنتج. '

لمزيد من المعلومات عن اكين : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=اكين شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/اكين

ونش الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : اكين) "حتى 18.7 ٪ الثلاثاء"

ونش الطاقة ملتزمة تقود العالم في مجال البحث والتطوير ذات الجوده العالية ومصادر الطاقة البديله لأجهزة الهواتف الخليويه والاجهزه الالكترونيه الصغيرة الاخرى. هدفنا هو إحداث ثورة في صناعة البطاريات من خلال توفير المنتجات للمستهلكين نظير الراحة والكفاءه. من خلال اقامة شراكات استراتيجية اختيار ، ونش الطاقة تعظيم الوصول الى الأسواق عن طريق انجاز فريد للسلعة قيمة تكاد تكون غير محدودة في التطبيقات التجارية والصناعية والعسكرية الاسواق.

اكين الخبر :

28 أغسطس - ونش الطاقة يبدأ السعي اضافية فرص السوق للثورة التكنولوجيا

ونش الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : اكين) اعلن امس الثلاثاء ان الشركة حققت مزيدا من التقدم في صقل نموذج الاعمال وحدد تعدد الأسواق المستهدفة التي تشعر انها ستكون استثناءيه لتقبل الرائع التكنولوجيا. ونش الطاقة الاولية تركزت الجهود على تنفيذ شركة "دائم بطاريه الجهاز" هائل في سوق الخليوي التي تعاني حاليا من معدلات النمو المدهش. ووفقا لاحدث تقرير واحد ، فان امكانيه ونش الطاقة الملكيه التكنولوجيا فى هذا السوق وحدها مذهل ، مع اكثر من 2 مليار مشترك في العالم المتنقله اعتبارا من سنة 2005 ، وهذا العدد من المتوقع ان تضاعف تقريبا الى 3.96 مليار دولار بحلول عام 2011.

بل ان الوعد عالمي الخليوي في السوق ان من المتوقع ان يصل الى 131.2 مليار دولار بحلول عام 2010 ، ونش الطاقة بنشاط السوق فرصا اضافية من اجل تعظيم امكانات توليد الدخل وتقليل خطر التعرض. وقد حددت الشركة تستهدف اسواقا واعدة في مجال الاتصالات وخدمات ادارة الاسواق. كل من هذه القطاعات تتميز طلبا متزايدا على مصادر الطاقة المحموله وتوفر الشروط التي تؤمن الطاقة ونش خاصة تقبلا لنظام البطاريه ابدا احتياجات الشحن.

لمزيد من المعلومات عن كوما : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=كوما هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/كوما

كوما المحدوده (ناسد : كوما) "تصل الى 17.5 ٪ يوم الثلاثاء"

كوما هو الرائد في اكتشاف وتطوير وصناعة الاجسام المضاده العلاجيه ، مع التركيز العلاجيه التي تضم السرطان وامراض المناعه. وقد كوما الملوك مصالح رابتيفا (ص) يفاليزوماب) ، والاجسام المضاده احاديه المنتج تسويقها في العالم (genentech مؤسسة ميرك وسيرونو وس. ع) لعلاج متوسط الى شديد اللوحه صدفيه ، ولوكينتيس (ص) رانيبيزوماب حقن) ، والاجسام المضاده احاديه المنتج تسويقها في العالم (genentech ونوفارتيس زاي) لعلاج نيوفاسكولار (الرطب) المتعلقة بالسن ماكولار الانحطاط.

كوما الخبر :

28 أغسطس - كوما رخص لشركة فايزر تكنولوجيا الجسم المضاد

كوما المحدوده (مؤشر نازداك : كوما) أعلنت مؤخرا أنها قد رخصت لشركة فايزر ، اكبر بلدان العالم على اساس الابحاث الطبية وشركات الادوية غير مقصوره على الحقوق العالمية للبراءات كوما الخلايا البكتيريه التعبير (قبل الميلاد) تكنولوجيا عرض للفيروس وغيرها من البحوث والتطوير والتصنيع للمنتجات الجسم المضاد.

بموجب شروط الاتفاق ، كوما سيتلقى مقدما ، غير مخفف دفعة نقديه قدرها 30 مليون معلم ، والأتاوات والرسوم الاخرى على المبيعات المستقبليه لجميع المنتجات الخاضعه لهذا الترخيص ، بما في ذلك المنتجات حاليا في اواخر مرحلة التطوير السريري.

ستيفن انجل ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس كوما ، وقال ان "هذا الاتفاق ينص اضحة المصادقه كوما الجسم المضاد للبحوث ويؤكد كوما قدرة على الاستفادة من قيمة اعمالنا براءات التكنولوجيات. نواصل تنفيذ استراتيجيتنا باستعمال التكنولوجيات العالية لتوليد الدخل هامش لدعم برامجنا ، بما فيها منتجات الملكيه دينا خط الانابيب. ويسرنا جدا آن فايزر قد اختار لنا قبل الميلاد دمج التكنولوجيا ضمن جهود التنمية المخدرات العالمية ، ونتطلع الى ما نتوقع سيكون علاقة مفيدة للطرفين.

"قبل الميلاد هي تكنولوجيا مساعدة الجسم المضاد لفيروس عرض لاكتشاف وتصنيع بكتيري عن المنتجات العلاجيه الجسم المضاد" السيد انجل مستمرة. "ومن ثبت التكنولوجيا تجاريا كبيرا العلاجيه الاجسام المضاده كما يتضح من موافقة لوكينتيس (ص) لويت المتعلقة بالسن ماكولار الانحطاط. مع اكثر من 45 رخصة الاتفاقات القائمة ، قبل الميلاد لا تزال تمثل البذره تمكين التكنولوجيا فى اكتشاف والجسم المضاد الانتاج. "

كوما المرخص له اعماله قبل الميلاد التكنولوجيا الى العديد من كبرى شركات الادوية والتكنولوجيا الحيويه ، بما في ميرك وشركاه المحدوده ، كينتوكور مؤسسة اليكيون ادويه ومؤسسة لاستخدامها في تطوير وتصنيع وتسويق منتجات الفحوص العلاجيه الجسم المضاد. بموجب اتفاقيه الترخيص مع genentech المحدوده ، يتلقى حاليا كوما اتاوات لتسويق المنتجات العلاجيه الجسم المضاد ، لوكينتيس (ص) الذي تمت الموافقة عليه لعلاج ويت المتعلقة بالسن ماكولار الانحطاط منذ 2006. لوكينتيس (ص) رانيبيزوماب) هو الجسم المضاد شظيه الوعاءيه غشائي عامل نمو (فيغف). قبل الميلاد كما ان التكنولوجيا المستخدمة لانتاج كيمزيا (كيرتوليزوماب سرطان الحوض - 870) ، وجامعة كاليفورنيا لدى بيركلي وس. ع 'ق المضاده مظله (عامل نخر الورم (الفا جزء الجسم المضاد ، الذي تم تقديمه للموافقة تنظيمية للمرض كروهن. كيمزيا حققت نتائج ايجابية في المرحلة الثالثة من التجارب اثنين في روماتيزمي الروماتيزم واحد في منتصف مرحلة التجارب السريريه في صدفيه.

برعايه يسثيماركيتوبين.كوم

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/سيتيماب.هتم ريالبيننييس.كوم (رلب) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الاول التركيز على تعزيز الوعي بين السماسره والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. رلب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. رلب يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية لمعرفة سبب لنا اللقطات تكتسب الكثير من رؤوس الأموال الصغيرة اهتمام المستثمرين!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل تصدر فقط لاغراض اعلاميه ، وليس لتفسيره عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء. هذا التقرير ليس بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد من الحصول على هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء السابق ليس ضمانا لنتائجها المستقبليه. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة على ريالبيننييس : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ستوكس.هتمل اي آراء هنا هي تصريحات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اورلاندو ، فلوريدا ، 29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
دانكيسويثبوللس.كوم قائمة بيني مخزون مشاهدة اليوم تشمل وورلدواتير & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (وتكبب : ووات) بهارسيغت شركة (وتكبب : بهست) ، وتكوين فريق التكنولوجيا المحدوده (وتكبب : غتيك).

وورلدواتير & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (وتكبب : ووات (مطور ومسوق للملكيه عالية الطاقة الشمسيه نظم اليوم الخميس انها ستقوم ببناء نظام الضوءيه يصل الى 1.2 ميجاوات لتوفير الكهرباء وضخ المياه والطاقة للمركز وادي المياه البلدية منطقة (فكمود) من مركز الوادي ، كاليفورنيا. النظام ستكون مملوكة للطاقة الشمسيه شركاء طاحونه الوادي ، كاليفورنيا ، والتي ستعمل لفكمود تحت 20 سنة اتفاق شراء الطاقة الكهرباءيه (الفنيل بروبانولامين). الحجم الفعلي للنظام الذي سيحدد النتائج البيءيه والهندسية موقع العمل.

وسوف يستخدم هذا النظام وورلدواتير الملكيه اكواماك (tm) حملات لتوفير الطاقة ضخ لمياه الشرب والري. فكمود تعد ثاني اكبر مقدم للمياه فى مقاطعة سان دييغو وراء مدينة سان دييغو.

الوظيفة الخاص بك (وتكبب : ووات) الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في دانكيسويثبوللس.كوم بيني المخزون رسالة المجالس.

بهارسيغت شركة (وتكبب : بهست) ، ابرز مقدمي البرامج الاستراتيجيه والتنظيمية من اجل تحسين الخدمات السريريه تطوير العقاقير ، اعلن اليوم ان هناك الان الاكاديمي بهارسيغت تراخيص لبرامج دعم اكثر من 3،500 طالب واستاذ في اكثر من 360 قيادي الصيدله والمدارس الطبية في جميع انحاء العالم.

"فما زالت ثمة ندرة المواهب العلميه لاداء الصناعية النمذجه والمحاكاه" ، قال شون اوكونور ، والرئيس والمسؤول التنفيذي ، ورئيس بهارسيغت. "للمساعدة على معالجة هذه المساله ، بهارسيغت الاكاديمي ترخيص البرنامج مجانا على رخص لأحدث نسخ من النمذجه والمحاكاه أدوات يستخدمها الطلاب والمدرسين. اكثر من 3،500 طالب واستاذ يؤيد هذا البرنامج كبير جدا. يفيفك دينا أدوات لويننونلين وقد اضيف مؤخرا لدينا ترخيص البرنامج الاكاديمي ، ونحن الآن في دعم المؤسسات الاكاديميه استخدام السريعه النمو في الدول الناشءه مثل الهند والصين وكوريا وتايوان والبرازيل. "

الوظيفة الخاص بك (وتكبب : بهست) الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في دانكيسويثبوللس.كوم بيني المخزون رسالة المجالس.

تكوين فريق التكنولوجيا المحدوده (وتكبب : غتيك) أعلن اليوم ان اثنين من مشاريع بناء جديدة قد بدأت ذهبية حصان الدولية. هذه غرب الصين اجمالى المشاريع تبلغ نحو 10 مليون دولار وان تحقق ارباحا تبلغ حوالى 750 حسب التنظيم.

السيد يانغ ليان كوان ، الرئيس والمدير التنفيذي للذهب الحصان ، كما اكد ان آدم واسرمان ، المسؤول المالي الأول ، في الصين يصل قريبا بعد عيد العمال للمساعدة في انجاز الشركة لعام 2007 التقرير السنوي. هذه المراجعه المالية الاستعراض ، ليتقدم 10 - كسب مع س.ي.ك. ، هو الذي يقوم به شركة الشيباني & لوس انجلس ، كاليفورنيا. "نحن على ثقة في ان المساهمين سيكون اعجب اداء الشركة خلال الأشهر ال 12 الماضية ،" تنبأ السيد يانغ. حاليا ، سفر التكوين يمتلك 8.5 مليون سهم الذهب الحصان الدولية (وتكبب : سبة) ، والتي حققت الشركة العامة المركز في اواخر حزيران ، بعد ان تطور من خلال التكوين الخاص الى العام ، عكس برنامج الدمج.

الوظيفة الخاص بك (وتكبب : غتيك (الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في دانكيسويثبوللس.كوم بيني المخزون رسالة المجالس.

عن دانكيسويثبوللس.كوم

دانكيسويثبوللس.كوم هو "العالم الوزراء اوساط المستثمرين لرؤوس الأموال الصغيرة سهم" عرض آلاف رسالة المجالس التي تناقش مختلف اعضاء رؤوس الأموال الصغيرة للشركات على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لصحافتنا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : هتب://ووو.دانكيسويثبوللس.كوم السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا تنبيهات يرجى الاستفسار عن طريق البريد الالكتروني : مايكل س اشتابووسكي ، ميشايل@دانكيسويثبوللس.كوم (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعيه" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21 ه قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الى شاطىء الامان احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعيه" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وتكون عادة مسبوقة بعباره مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "متوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". انت حذر من ان مثل هذه التصريحات وتخضع العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تتسبب في المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى التقرير السنوى للشركة = الاستماره 10 ك او 10 كسب والتسجيلات الاخرى التي قدمتها هذه الشركة مع لجنة البورصه والاوراق. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ودوب يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

دانكيسويثبوللس.كوم ( "دوب") تزود اعضائها على احدث الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. دوب يستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها دوب وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. دوب القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة ودوب لا التأكيدات ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. دوب ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على هتب://ووو.دانكيسويثبوللس.كوم المذكورة هنا
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اورلاندو ، فلوريدا ، 29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة اليوم تشمل نقيه علم الأحياء (otcbb : نقيه) ، حلول التجارة الامريكية ، شركة (otcbb : aacs) وشركة يو اس الحراريه الارضيه (otcbb : ugth).

نقيه علم الأحياء (وتكبب : نقيه) اعلن اليوم ان الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية 7،261،905 عدد براءات الاختراع الصادرة في 28 آب / اغسطس 2007 ، الذي يغطي نقيه للعملية التصنيع المجمعات تحليلا كهربائيا الايونيه المولده استقرت الفضه مع غيرها من الاحماض العضويه ، وبالذات تحديد 14 مجمعات جديدة. براءات الاختراع الجديد يوسع نطاق الحمايه النقيه الاساسية للتكنولوجيا براءات براءه اختراع امريكيه 6،197،814 ، لتكوين واسلوب جعل من الفضه الخالصه للثنائية السيترات (الوكالة السويسريه) المضاد للجراثيم.

مايكل لام krall ، الرئيس والمدير التنفيذي المحض علم الاحياء ، قائلا "بالاضافة الى تعزيز حمايه مصالحنا الأساسية والتكنولوجيا الجديدة هذه البراءات كبيرا يتسع لنا حافظة الملكيه الفكريه. خصائص والهياكل الجديدة جزيئات تشبه تلك التي سبق لنا براءه وهذه الوكالة التكنولوجيا تجاريا. "

الوظيفة الخاص بك (وتكبب : نقيه) الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في دانكيسويثبوللس.كوم بيني المخزون رسالة المجالس.

حلول التجارة الامريكية ، شركة (otcbb : aacs) اعلنت اليوم انها تلقت الحصول على خط ائتمان من شأنها أن تعزز الانتاج من خلال زيادة توافر اجزاء لimw الفرعية وجردها لتصنيع عربة.

الرابطه ، الرئيس والمسؤول التنفيذي دانيال لام هيفنير ، علق "منذ عدة اسابيع رتبت إدارة الرابطه الوصول الى 200ك دولار خط ائتمان لاستخدامها في تسهيل الانتاج من خلال تحسين توافر المخزون. وهذا التمويل قد استفادت بالفعل كل عربة وخلال imw آب بالسماح للشركة لقبول العمل التي كانت ابتعدت دون اموال اضافية. هذه خطوة اخرى في مجمل عملية التمويل المطلوبة للاستفادة من الفرص المتاحة لنا. "

الوظيفة الخاص بك (otcbb : aacs) الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

شركة يو اس الحراريه الارضيه (otcbb : ugth) يسرها ان تعلن اليوم ان تورونتو البورصه موافقة مشروطه على طلب الشركة المشتركة لادراج اسهم بورصة تورونتو. وتخضع القائمة الشركة استيفاء بعض الشروط المعينه للبورصة تورونتو في او قبل 21 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

الوظيفة الخاص بك (وتكبب : وغث (الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في دانكيسويثبوللس.كوم بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

دانكيسويثبوللس.كوم هو "العالم الوزراء اوساط المستثمرين لرؤوس الأموال الصغيرة سهم" عرض آلاف رسالة المجالس التي تناقش مختلف اعضاء رؤوس الأموال الصغيرة للشركات على اساس يومى.

To join our community and register for our free newsletter, please visit: http://www.danceswithbulls.com This release contains "forward-looking statements" within the meaning of Section 27A of the Securities Act of 1933, as amended, and Section 21 ه قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات تتم وفقا لاحكام شاطىء الامان من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعيه" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وتكون عادة مسبوقة بعباره مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "متوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". انت حذر من ان مثل هذه التصريحات وتخضع العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تتسبب في المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى التقرير السنوى للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي قدمتها هذه الشركة مع لجنة البورصه والاوراق. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") تزود اعضائها على احدث الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. دوب يستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. دوب القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة وdwb لا التأكيدات ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. دوب ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة هنا.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
بويينس.نيت ، ووو.بويينس.نيت اليوم الخميس ان اختيار هذه الشركات على مؤشر نازداك اميركان اكسبرس وسوق نيويورك للأوراق المالية المجرده قصيرة عتبة قائمة ل 13 يوما متتالية التجاري : شركة ويب الصحة (مؤشر نازداك : وبمد) ايروتيليسيس مؤسسة وتكبب : اوتل (يبيكوس مجموعة مؤسسة الاتصالات الجديدة (وتكبب : يبكغ) ، شركة سويسريه مديكا (وتكبب : سومي) ، تريتون مجموعة النفط ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : امبي (ميتا القوة الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : متبو). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة العاري يرجى زيارة موقعنا على الانترنت. ايجاد سكويزيتريغغير السعر قبل فترة قصيرة بدأت في عصره أي سهم ، اذهب الى ووو.بويينس.نيت.

Sho التنظيم نافذا 3 كانون الثاني 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمي الجديد الذي يحكم قصيرة بيع الاوراق المالية. وقد صممت بغرض تبسيط وتحديث لائحة قصيرة البيع وتوفير الضوابط التي هي في اشد الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقديم بيانات عن الأوراق التي : (1) هناك ما لا يقل عن 10،000 سهم اجمالي فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة أيام متتالية ، و 2) تشكل هذه الاخفاقات على الاقل 0.5 المصدر ٪ من اجمالي الاسهم المتداوله. اللاءحه sho ولايات ، وكيل التخليص واذا كان الفشل الى ايصال موقف مدة 13 يوما متتالية التسوية ، وكيل التخليص ، وسمسار / تاجر لأنه يوضح أن شراء الاوراق المالية تغلق بها لم يسلم المنصب.

شركة ويب الصحة (مؤشر نازداك : وبمد) تقدم معلومات صحيه خدمات المستهلكين والاطباء وأخصائيي الرعايه الصحية ، وارباب العمل ، والخطط الصحية من خلال القطاعين العام والخاص وبوابات الانترنت ، والمطبوعات الصحية تركز أساسا في الولايات المتحدة. اللجنة تتألف شبكة ويب الصحة العامة بوابات مثل ويب الصحة العامة بوابة رئيسية للمستهلكين ؛ وميدسكابي من ويب ، الأولية بوابة العامة للاطباء وغيرهم من المهنيين الرعايه الصحية ، فضلا عن طرف ثالث المواقع التي توفر الشركة تأسيسه الصحة والعافية المحتوى والادوات والخدمات. البوابات الخاصة في تمكين العاملين والخطة الصحية ليستفيد الاعضاء ، والعلاج ، وتوفير المقررات. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة مكمله غير متصل المحتوى الصحي ، بما في ذلك المنشورات ؛ وتجري في شخص والتعليم الطبي. وتشمل منشوراته قليلا الكتاب الازرق ، وهو دليل الطبيب ؛ افريقيا الطب والجراحه الرابطه الطبية المنشورات المرجعيه ؛ وتتزعمه المجله ، تستهدف المستهلكين النشر. شركة ويب الصحة قد تحالفا استراتيجيا مع تايم وورنر المحدوده ، تقدم من خلالها الرعايه الصحية المحتوى والادوات والخدمات لاستخدامها على بعض الممتلكات الامريكية على الانترنت. وكانت تعرف سابقا باسم ويب الصحة المقتنيات ، المحدوده وبعد ذلك غيرت اسمها الى شركة ويب الصحية شركة مقرها في نيويورك ، نيويورك. ويب الصحية شركة تابعة للشركة يمديون. مع 57.06 مليون سهم و 886 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، وفشل في ايصال حصص وبمد لم تحل وشراء في شيكا.

ايروتيليسيس مؤسسة وتكبب : اوتل (يحوز ترخيصا لتوزيع العتاد الطيفيه التحوير (جامعة سينز ماليزيا (المنتجات والخدمات ذات الصلة. تكنولوجيتها شريك بهوترون التكنولوجيات المحدوده هي تطوير جامعة سينز ماليزيا منصة تكنولوجيا ، وهو الملكيه تحوير تقنيه للاستخدام في الطيفيه الكفاءه في القمر والتطبيقات اللاسلكيه. ايروتيليسيس جامعة سينز ماليزيا تعتزم تقديم المنتجات ذات الصلة والخدمات لمشغلي السواتل ، وتكامل النظم ومقدمي الخدمات اللاسلكيه في العالم. شركة مقرها في مارينا ديل ري ، كاليفورنيا. مع 116.02 مليون سهم والاسهم الممتازة و2،100 اعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، وفشل في ايصال حصص اوتل لم تحل وشراء في شيكا.

يبيكوس مجموعة مؤسسة الاتصالات الجديدة (وتكبب : يبكغ) يعمل تنافسية الصرافه المحلية الناقل في الولايات المتحدة. وهو يقدم مجموعة متكاملة من منتجات وخدمات الاتصالات ، بما في اسواق الاوراق المالية المحلية ، والمحلية الوصول المحلي والدولي المكالمات الهاتفية ، والبيانات ، والطلب الهاتفي الوصول الى شبكة الانترنت للأعمال التجارية الصغيرة والسكنيه المستهلكين. اعتبارا من 31 تموز 2006 ، كان حوالى 19،000 الحسابات ، تتضمن حوالى 20،971 خط. الشركة تأسست عام 1985 تحت اسم هيدروباك ، المحدوده ، وغيرت اسمها الى يبيكوس فريق الاتصالات ، المحدوده فى عام 2003. يبيكوس الاتصالات المتمركزة في غرب بالم بيتش ، فلوريدا. مع 35،86 مليون سهم 187،200 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، وفشل في ايصال حصص يبكغ لم تحل وشراء في شيكا.

شركة سويسريه مديكا (وتكبب : سومي) هي شركة ادويه متخصصه تركز على تسويق اكثر - - - اختبر سريريا مضادة ، براءه جميع المنتجات الطبيعيه التي تخفف الامراض المزمنه. السويسري مديكا يبني النوعيات من خلال الابتكار وركزت استراتيجيات التسويق والتوزيع. مديكا السويسريه مهمة لتكون رائدة على مستوى العالم في تسويق اكثر من صفر - مكافحة آمنة وفعالة علاج مرض مزمن. مع 146.96 مليون سهم و 700 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، وفشل في ايصال حصص سومي لم تحل وشراء في شيكا.

تريتون مجموعة النفط ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : امبي) من خلال هيئاته الفرعية ، وشركة المنتجات النفطية الاميركية ، ويشارك في صنع وتوزيع النفط والمنتجات ذات الصلة لصناعة السيارات. ويشارك في خلط وتعبئة وتوزيع العلامات الخاصة زيت المحركات ، وانتقال سلس ، والمنتجات ذات الصلة للسيارات بعد. الشركة تبيع منتجاتها مباشرة من خلال الموزعين ومنافذ البيع بالتجزءه ، بما في محلات تغيير الزيت ، بعد سلاسل السيارات ومحطات البنزين والمحلات والمتاجر. تريتون مجموعة النفط ، المعروفة سابقا باسم مجموعة النفط الاميركية المحدوده ، تأسست في عام 2000. وقد غيرت اسمها الى مجموعة النفط تريتون ، المحدوده فى عام 2005. شركة مقرها في ميلفيل ، نيويورك. مع 17.80 مليون سهم المتبقية وغير معلن القصيره الموقف ، وعدم تسليم في اسهم امبي لم تحل وشراء في امر ممكن.

ميتا القوة الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : متبو) هي شركة تكنولوجيا التى تأسست فى عام 1996 ان توفر تكنولوجيا المعلومات وادارة التغيير الخدمات الخطره والصناعات العملية. هذا الربط بين التكنولوجيا والخدمات أمر حاسم لتمكين التغييرات اللازمة للتنافس بنجاح في البيئة الحالية. في اليوم التنافسيه في العالم ، والعمليات التجارية يجب تبسيط اذا مستويات جديدة من الآداء والتفوق التشغيلي الى تحقيقه. مع 583.14 مليون سهم و 100 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، وفشل في ايصال حصص متبو لم تحل وشراء في شيكا.

عن بويينس.نيت

ووو.بويينس.نيت هي خدمة مصممة لمساعدة اصيل الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير مشروع القصيره بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية فيما يتعلق ببيع قصير. بويينس.نيت بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من عتبة مؤشر نازداك اميركان اكسبرس وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد معلومات مفصلة ومفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات متاحة للجمهور ان يظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم وسعر متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عراة. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره الباعه يخرجون - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير العاري الحرف.

بويينس.نيت بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تقوم بجمع وتحليل ونشر الملكيه سكويزيتريغغير لكل سهم وقد قلل ، ووو.بويينس.نيت / سكويزيتريغغير.بدف. لدي قاعدة بيانات سكويزيتريغغير قرابة 500 1 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق المتاحة قبل 1 يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد ثانية اصدرت لائحة sho التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل بويينس.نيت الوصول إلى البيانات.

لدى سكويزيتريغغير تجمع قاعدة بيانات فردية قصيرة البيانات التجارية على مدى 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، واميركان اكسبرس والأسهم ومؤشر نازداك العام قصير البيانات التجارية على نحو 8،000 وتكبب وبينكشيت الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بنحو 000 000 50 قصير بيع الصفقات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من خلال متابعة حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات بويينس.نيت توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد سعر الدقيقة حيث قصيرة البائعين بداية يفقد مالا.

جميع المواد هنا اعده بويينس.نيت ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها بويينس.نيت وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. بويينس.نيت ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. بويينس.نيت قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

بويينس.نيت الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس رونك.

بويينس.نيت لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون الى ان تبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعيه" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21 ه قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الى شاطىء الامان احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعيه" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وتكون عادة مسبوقة بعباره مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "متوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". انت حذر من ان مثل هذه التصريحات وتخضع العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تتسبب في المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي حددت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 - 10 ك او كسب وغيرها من الملفات التي قدمتها هذه الشركة مع لجنة البورصه والاوراق.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وبويينس.نيت يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 
أعلى