أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: VSPC), (Nasdaq:pARD) , (OTCBB:CYTV), (AMEX:MPZ)

ايلول 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) ، والبن pacifica ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ر) ، الخنجر ادويه شركة (ناسداك : النمر او من فصيلة القطط الكبيرة) ، والصين youtv شركة (otcbb : cytv) ، mpc شركة (أميركان : Mpz)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc (السعر الحالي (0.17) www.smallcapstockalert.com

Viaspace يوسع نطاق الامن التعامل مع تطبيقات صناعة جديدة ، تتشارك الاتفاقات الدولية تركيز الموارد & الثلاثاء 4 ايلول / سبتمبر ، الساعة 20:4 الكائن الفضائي باسادينا ، calif ، 4 ايلول / سبتمبر -- viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الانباء) شركة تسويق التكنولوجيات ثبت من ناسا ووزاره الدفاع الامريكية الى المعدات والبرمجيات حلول ، هو توسيع نطاق أمنها الشعبه لمتابعة فرص تجارية جديدة في السوق العالمية للدفاع والامن القومي وكذلك حلول بداية التسويق في صناعات اخرى بما في الكترونيات الطيران والتشخيص / prognostics مصنع للنظم.

Viaspace يوسع تركيزه لتشمل العملاء المحتملين في اسيا والشرق الاوسط ، والعمل كفريق اتفاق جديد مع الشركاء ، وتوسيع اعمالها وتطوير الموارد التسويق ، وتطوير برمجيات جديدة لتحديث انظمة الامن المنشاه.

فرعية مملوكة بالكامل viaspace الامن بتطوير الاداء الرفيع الآني الخبراء ونظام الاستشعار دمج البيانات المستنده الى حلول امنية. الشركة المبتكره يلمع عاليا على الاستدلال محرك اصلا تكنولوجيا رائدة ناسا لتطوير تطبيقات لالحدوديه والموانئ البحرية والطيران وغيرها من التطبيقات الامنية. وقد viaspace حصريا على ترخيص من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في العالم لتسويق التكنولوجيا يلمع لمعظم التطبيقات الرئيسية بما فيها التشخيص / prognostics الاستشعار الانصهار والدفاع عن الوطن. Viaspace الامن الآن بتوسيع التركيز الجغرافي للاستفادة من الفرص المتاحة داخل وخارج الولايات المتحدة. وقد حددت الشركة الامن التوقعات في اليابان ، جنوب شرق اسيا والشرق الاوسط وضعت كفريق اتفاقات اضافية ، فضلا عن تطوير الاعمال والتسويق في الموظفين لوضع تلك الفرص.

Viaspace تنفذ اعمالها الحالية كفريق استراتيجية الشراكه مع المنشاه الدفاع والامن على المقاولين مشاريع تسريع المنتجات الى الاسواق. Viaspace تعمل مع ل - 3 اتصالات متقدمة لايصال الشحن البحري أمن الحاويات حلول للمرحلة الثانية من وزارة الامن القومي المتقدم جهاز امن الحاويات (بقاء) المشروع. كما اعلن في ايار / مايو 2007 ، viaspace الامن توسيع دورها وتلقي تمويل إضافى لإدماج البرامج والاجهزه والاختبار النهائى للأجهزة فحص الحاويات وحده.

الشركة ايضا باستطلاع الامن والاستطلاع مع التطبيقات رايثيون شبكة مركزية لكل النظم مشترك نفذ الاتفاق كفريق. الشركة وقعت مؤخرا اتفاقيه للتعاون كفريق على تطوير البرمجيات viaspace الامن منتجات tokai bussan co المحدوده ناغويا ، اليابان ، وهي قوية قدرات التسويق ، وتوزيع قناة كبيرة وثقة العديد من العملاء الحكوميه والتجارية في اليابان .

Viaspace الامن ايضا شراكة مع ة - تكنولوجيا خلايا الوقود شبكة التنمية المستدامة bhd ماليزيا ، وهو مدير سلسلة التوريد وتوزع الالكترونيه الاستهلاكيه والمنتجات خلايا الوقود لكبرى الشركات والجامعات والمصانع والشاحنات متعهدي النقل ، ولها حضور كبير في جميع انحاء جنوب شرق اسيا. Viaspace الامن ايضا متابعة الجديد كفريق العلاقات مع مقدمي الخدمات الحالية المتاحة تجاريا لمنصات أجهزة المراقبة فيها تطبيقات الاستشعار الشركة الانصهار البرمجيات يمكن ان تضيف قيمة كبيرة.

Viaspace ايضا النظر في اخرى تناسب افضل التطبيقات والصناعات التي يمكن للتكنولوجيا الاستشعار الانصهار تجارية كبيرة الاثر. وتشمل مجالات التركيز وادارة المرافق الصناعية ومراقبة العمليات المتنقله والالكترونيات وادارة الطاقة ، والتشخيص وprognostics تطبيقات الاجهزه الطبية ، والكترونيات الطيران والاتمته الصناعية. وفي وقت سابق من هذا العام شركة مرخصه البرمجيات الجديدة ان تعزز كثيرا قدرات الوظيفيه للاستدلال يلمع محرك التكنولوجيا وتمكين viaspace الى التعجيل بتطوير يلمع التطبيقات القائمة مصممة لتلبية احتياجات العملاء فى هذه الصناعات.

السيد أمجد abdallat ، اهدل من viaspace ، علق : "أمن الوطن هو التجارة العالمية. أمننا شعبه هو التركيز على السوق المتناميه للاتصالات الحلول الامنية والعسكرية في الولايات المتحدة فضلا عن آسيا والشرق الأوسط ، والتأثير الاستراتيجي الجديد تتشارك اتفاقات تجارية جديدة واستخدام موارد التنمية في تلك المناطق الحصول على المنتجات الى الاسواق بسرعة. نرى فرصا هاءله في جميع انحاء العالم لفتح الصمام الانصهار التطبيقات القائمة وتتحرك بسرعة لخدمة هذه ازدهار السوق العالمية. " عن viaspace : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في هذا http://www.viaspace.com نشرة اخباريه تتضمن تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

المصدر : مؤسسة viaspace

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockalert.com

القهوه pacifica ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ر (السعر الحالي (0.94) www.smallcapstockalert.com لاس فيغاس - 5 سبتمبر -- البن pacifica مؤسسة otcbb : ر الانباء) أعلن اليوم ان ابرمت اتفاق مشروع مشترك مع الصين رأس المال شركاء شركة ( "المدونه" (انشاء المقاهي في الصين. المشروع المشترك يتوقع افتتاح أول مقهى خلال الربع الرابع من عام 2007. المشروع المشترك محلات سيكون عرض خصيصا الحرفي محمص البن خليط غير مألوف من أسس شركة البن pacifica مؤسسة يشارك في توزيع وتسويق البن الأخضر فول نمت في بابوا غينيا الجديدة في الولايات المتحدة وكندا واوروبا. الشركة عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، لأسباب غير مالوفه ، المحدوده ، وتعمل بوصفها تحميص البن وبالجمله شركة بيركلي في كاليفورنيا. وهو يقدم القهوه محمص تحت نادر اسباب التسميه ، وكذلك تبيع الشاي مقهى اللوازم والمعدات. الشركة تبيع بابوا غينيا الجديدة نمت حبوب البن الأخضر الى باعة القهوه مشوي التجاري roasters القهوه السماسره ، وخبير الاطعمه roasters وتجار التجزءه. Png اتحاد منتجي البن المحدوده بمثابة شريك استراتيجي للشركة. القهوه pacifica تاسس في 2001 ومقره فى هندرسون ، نيفادا.

الخنجر شركة ادويه

(ناسداك : النمر او من فصيلة القطط الكبيرة (السعر الحالي (5.89) www.smallcapstockalert.com جنوب سان فرانسيسكو ، calif سبتمبر 5 -- الخنجر شركة ادويه الاربعاء قالت ادارة الاغذيه والعقاقير لعلاج السرطان تمنح المرشح picoplatin سريعه التسميه السماح لاستعراض اسرع التنظيمية. الخنجر ادويه المحدوده ، احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، ويشارك في الاكتشاف والتطوير وتسويق المنتجات علاج السرطان في الولايات المتحدة. الرائد المنتج picoplatin ، البلاتين على علاج السرطان ، تهدف الى التغلب على مقاومه البلاتين فى علاج الأورام الصلبه. Picoplatin في المرحلة الثانية الاكلينيكيه آثار في زنزانة صغيرة سرطان الرءه وذلك في المرحلة الاولى / الثانية محاكمات القولون ومقاوم - هورمون سرطان البروستات. الشركة اتفاق تعاون مع معهد ابحاث سكريبس على اكتشاف الروايه ، جزيء صغير ، والتعدديه استهداف بروتين كيناز مثبطات الوصل والاذعان كيناز المانعون كما العلاجيه ، بما لعلاج السرطان. الخنجر الادوية تأسست فى عام 1984. كانت تعرف سابقا باسم شركة neorx وغيرت اسمها الى الخنجر الادوية ، المحدوده فى عام 2006. شركة مقرها فى جنوب سان فرانسيسكو.

الصين youtv شركة

(Otcbb : cytv (السعر الحالي (0.19) www.smallcapstockalert.com بكين ، الصين --- 5 ايلول ، 2007 -- الصين youtv شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cytv.ob الأنباء) ، وهي شركة للتداول العام ان يوفر مشاهدة خدمات الفيديو عبر الانترنت من خلال موقع cnboo في الصين ، وأفادت ان المشروع المشترك الصينى huaju اتفاقا مع فرصة غير محدودة co تطوير التكنولوجيا المحدوده (ويشار اليه بانه "uctd") ، الشركة الراءده الاعلان على الانترنت فى الصين وتبادل تبادل الاعلاني الموارد على اساس افادة متبادله. الشركة توقيع اتفاق نهائي مع huaju netmedia لاقامة مشروع مشترك فى الصين فى 16 مارس 2007. وبموجب هذا الاتفاق فان الشركة تمتلك 51 ٪ من المشروع المشترك والشركة ستوفر رأس المال العامل اللازم للمشروع المشترك. Huaju سيكون مسؤولا عن التشغيل اليومي للمشروع المشترك. Huaju قد وافقت على اجراء الفيديو تقاسم الأعمال إلا من خلال المشاريع المشتركة ، وافقت على المساهمة في موقعها على الانترنت ، والزبائن www.cnboo.com عقود المشروع المشترك.

Mpc شركة (أميركان : mpz (السعر الحالي (1.31) www.smallcapstockalert.com ارفين ، calif.sept 5 -- بوابة الكمبيوتر شركات مؤسسة وشركة mpc قال الاربعاء ان الاتفاق بوابة لبيع الأعمال الفنية على حدة في mpc صفقة بلغت نحو 90 مليون دولار. Mpc شركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، ويشارك في تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق وبيع ودعم منتجات الحوسبه. منتجاته ، وتشمل خدمة تخزين المنتجات ؛ المكتب الحواسيب الشخصيه ؛ المفكره الحاسوب الشخصي ؛ وطرف ثالث المنتجات ، مثل الطابعات ، وشاشات ، والبرمجيات. كما توفر الشركة اجهزة المتصله خدمات الدعم ، مثل التركيب والدعم التقني ، واستبدال الاجزاء ، واعادة التدوير ؛ ومعالمها والعملاء؟ شروط طرف ثالث للمنتجات البائعين الآخرين ، بما في الطابعات ، وشاشات ، والبرمجيات. وبالاضافة الى ذلك ، والصناعات والأسواق hyperweb hypertunnel منتجات البرمجيات. Hyperweb سلسلة من المنتجات تسريع التطبيقات على الانترنت ، والتجارة الالكترونيه ، ومواقع الانترنت لكل مثير واللاسلكيه مستخدم قواعدها. Hypertunnel يوفر نصف اتجاهي لتسريع الشبكات الواسعه ؛ شبكة المرور ؛ صور ؛ شبكة تطبيقات مثل مايكروسوفت التوقعات ؛ تطبيقات الخادم والعميل. كما توفر الشركة عادة التصنيع والتوزيع والخدمات لأجهزة كمبيوتر البتروكيماويات ، الدفاتر ، وخدمة لمصنعي المعدات الاصليه ، وتكامل النظم ، والبائعون القيمه المضافه. فهي تخدم الاتحادية ، الدولة / الحكومة المحلية ، والتعليم الاسواق ؛ ومنتصف حجم المشاريع التجارية. الشركة عملياتها في الولايات المتحدة وكندا واستراليا واوروبا. Mpc الشركة تأسست فى عام 2001 hyperspace الاتصالات ، وشركة وغيرت اسمها الى شركة mpc في كانون الثاني / يناير 2007. شركة مقرها في nampa ايداهو.

كاب الاسهم الصغيرة تنبيه تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، smallcapstockalert.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت مائة وخمسة وثمانون الف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لاحد عشر شهرا حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

تحالف العدالة الدولية ذ.م.م قد يعوض الحديد استشارة سبعة آلاف وخمسماءه دولار للاعلان الفضاء (sggl (حكيم حلولا عالمية ، المحدوده

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zynx, Cfpc, Tcyf, Hspo, Crgo, Scey

ايلول 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة الغد zynex طبية تشمل المقتنيات (otcbb : zynx (البن pacifica (otcbb : ر) ، transcommunity المالية شركة (otcbb : tcyf) healthsport مؤسسة otcbb : hspo) ، وعقد الشحن الصدد اللوجستية (otcbb : crgo (كال الطاقة شركة صن (otcbb : scey)

زيارة http://www.otcpicks.com التسجيل لاعمالنا اليوميه للسوق المحرك ملخص الاخباريه ، والبريد الالكتروني الاسهم مشاهدة تنبيهات

Zynex الطبية المقتنيات (otcbb : zynx) "32.9 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/zynx.php

Zynex الطبية القابضه ، شركة (أسس في 1996) والمهندسين المصنوعات ، ويبيعه في الاسواق الخاصة بها electrotherapy تصميم الاجهزه الطبية في الأسواق متميزتين : electrotherapy الرقميه القياسيه للمنتجات تخفيف الالم ومعالجة الآلام ؛ وneuromovetm لضربه واصابه الشوكي (الهيءه) اعادة التأهيل. Zynex للخطوط انتاج كاملة المتقدمه ، وبين هيئة تطهير ، ويباع تجاريا ، وضعت لدعم الشركة مهمة تحسين نوعية الحياة للمرضى الذين يعانون من اعاقة حركة بسبب سكتة ، الشوكي إصابات أو وإضعاف الألم المزمن.

Zynx الخبر :

6 سبتمبر - zynex تعلن زيادة الاوامر فى اغسطس

Zynex الطبية القابضه ، شركة (otcbb : zynx) ، وتقدم نظم الادارة والألم electrotherapy المنتجات الطبية لمرضى العجز الوظيفي ، وأعلن الخميس زيادة في اوامرها من 285 ٪ في اب / اغسطس من عام 2007 مقارنة بنفس الشهر من العام الماضى.

Sandgaard توماس ، المدير التنفيذي : "يسرنا ان نرى جهودنا مبيعات قوة الجر مكاسب اضافية في فترة الصيف".

021 1 zynex تلقى اوامر فى اغسطس 2007 مقابل 265 اوامر قبل اثنى عشر شهرا ، و 715 طلبات في يوليو من عام 2007. Zynex لم يستكمل بعد نتائج الربع الثالث من عام 2007 ، بما في ذلك إثر تزايد الاوامر. Zynex ارادة الدولة هذه النتائج في أشكال qsb 10 لعام 2007 الربع الثالث.

القهوه pacifica (otcbb : ر) "تصل الى 28.7 ٪ يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/cfpc.php

القهوه pacifica ، المحدوده هي الموزع والمسوق في الولايات المتحدة وكندا واوروبا من الفاصوليا الخضراء البن تزرع في بابوا غينيا الجديدة و "penlyne القلعة" العلامه التجارية "الجبل الازرق الجامايكي" البن نما الازرق الجبليه البن المشارك المنطوق المجتمع المحدوده ( "bmcc" (جامايكا. فول البن الأخضر في بابوا غينيا الجديدة نما البن pacifica الاسهم - للمزارعين في منطقة المرتفعات البركانيه تربة غنية ارتفاعات بين 4،000 و 6،000 قدم فوق سطح البحر. بابوا غينيا الجديدة الصادرات حوالى 2 ٪ من الفاصوليا الخضراء العالمي السنوي الانتاج. بابوا غينيا الجديدة البن جيدا يعتبر المستهلكون لفرادته والاتساق ونكهه خاصة الخصائص. للمزيد من المعلومات حول منتجات البن لنا ، بزياره موقعنا على www.coffeepacifica.com. القهوه pacifica 'sفرعية مملوكة بالكامل ، لأسباب غير مالوفه المحدوده ، التي انشئت في عام 1984 ، هي تحميص البن وبالجمله شركة مقرها في بيركلي ، كاليفورنيا. زيارة مواقعهم في www.uncommongrounds.net لشراء اعمالنا محمص حبوب البن.

ر الخبر :

5 سبتمبر - البن pacifica يعلن دخول الصين سوق البن مشروع مشترك مع شريك

القهوه pacifica مؤسسة otcbb : ر) : اعلن مؤخرا ان دخل اتفاق مشروع مشترك مع شركاء الصين العاصمة مؤسسة "المدونه" (انشاء المقاهي في الصين. المشروع المشترك يتوقع افتتاح أول مقهى خلال الربع الرابع من عام 2007. المشروع المشترك محلات سيكون عرض خصيصا الحرفي محمص البن خليط غير مألوف من أسس شركة

Yogiyo جون ، نائب رئيس البن pacifica ذكرت ؛ "دخول الصين سوق التجزءه القهوه يمكن لنا 100 ٪ الفرعية المملوكه فرصة كبيرة لزيادة المبيعات من محمص القهوه والبن الأخلاط جديدة انشئت خصيصا للسوق الصينية. العديد من المشترين من القهوه وقد زار الصين بالفعل في مزارعنا png. هذا المشروع يكمل لنا 'المزارعين مباشرة استراتيجية من' شجرة على كأس 'البن الشركة. نحن انفسنا في وضع الصينية الاخيرة اتجاه شرب القهوه. "

شين تان الصين العاصمة الشركاء قال : "اتفقنا على انشاء مشروع مشترك مع القهوه pacifica ، بسبب نموذج الاعمال الفريده ، والمزايا التنافسيه والقوة على المنافسة ، والحصول على قسط نوعية حبوب البن الأخضر. ملكيه خاصة بهم تسمح مشوي القهوه pacifica القدرة على اختيار اجود القهوه من الاشجار والاعراف الشواء وتقدم في اعمالنا اليوميه محلات "بيركلي حديثا محمص" القهوه. مراقبة الجوده قيمة الفاصوليا الخضراء يوفر الاستقرار لدينا مقهى تبني خطة شاملة في العالم الأسرع نموا البن السوق. نحن المشروع مربحا الاستثماري وخطة للكشف عن اول متجر قبل نهاية 2007 ، مع اكثر من المقرر 5 فتح الربع الاول من عام 2008. استنادا الى مراجعتنا للخطط العدوانية النمو ، ونتوقع افتتاح نحو 300 المقاهي في الصين ضمن المقبل 5 سنوات. "

Transcommunity المالية كورب (otcbb : tcyf) "25.5 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/tcyf.php

Tcyf الخبر :

6 سبتمبر - transcommunity تعلن الشركة المالية والاندماج مع المجتمع مصرفيون الى اقتناء شركة

Transcommunity المءسسه المالية (otcbb : tcyf والمجتمع المصرفيين اقتناء شركة اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق نهائي وخطة الاندماج لتوفير الاندماج transcommunity المالية للشركة "مميزة" مع المجتمع ومصرفيون الى اقتناء شركة "cbac". بموجب شروط اتفاق الاندماج ، مميزة المساهمين ستتلقي 1.42 سهم من الاسهم cbac المشتركة لكل من أسهمها للمميزة سهم عادي ، مع امكانيه التعديل. واستنادا الى اقفال سعر سهم عادي cbac قدرها 7.42 في 5 أيلول 2007 ، فان مجموع قيمة الصفقة نحو 48.5 مليون دولار. الناتج الشركة القابضه التي سيتم اعادة تسميتها شركة الثقة للمجتمع المصرفيين ، وسيكون مقره في غلين الين ، فرجينيا ، في مكاتب تستغلها مميزة.

تروي الف peery الابن ، وحاليا رئيس مجلس ادارة مميزة ، وسيكون بمثابة رئيس مجلس ادارة الشركة الناتجة ، وغاري الف simanson حاليا مدير ، رئيس والمسؤول التنفيذي cbac ، وسيعمل نائبا للرئيس. ب - بروس nolte حاليا الرئيس والمسؤول التنفيذي مميزة ، وسيكون بمثابة الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للشركة الناتجة ، وباتريك tewell ياء ، والمسؤول المالي للمميزة ، ستكون بمثابة المسؤول المالي. الناتج الشركة سوف يحكمها مجلس الادارة مع عشرة اعضاء ، ستة مديرين تعينهم مميزة واربعة مديرين تعينهم cbac.

مجلس ادارة مميزة للالمصرفي فرعية مملوكة بالكامل ، transcommunity بنك n.a. ستبقى دون تغيير. م اندرو ماكلين ، رئيس البنك transcommunity ، غ ، سيستمرون في ذلك القدرة ، والبنك سيواصل القيام باعمال تجارية من خلال الانقسامات القائمة تشغيل بنك powhatan بنك goochland بنك ومصرف لويزا rockbridge.

تروي peery رئيس بالحرف : "منذ تشكيل مميزة في عام 2001 ، وقد رؤيتنا لخلق مربحه ، تنمو بسرعة المجتمع المصرفي في الانتخاب. ونرى ان هذه الصفقة مع cbac باعتبارها خطوة مهمة الى الامام في تحقيق هذه الرءيه ، و خطوة ايجابية جدا الى الامام ونحن المساهمين والعاملين والمجتمعات التي نخدمها. Cbac يأتي الى طاولة كبيرة ضخ رأس المال الجديد ، فضلا عن موهبة اضافية الى مجلس ادارتنا. الناتج الشركة سيكون مجتمع الاعمال المصرفية التجارية في منظمة العمل بعض من أفضل الاسواق في فرجينيا ، مع اكثر من 280 مليون دولار في الموجودات ، بما فيها بقدر 70 مليون دولار في زيادة رأس المال للاستثمار في المستقبل ، سواء عن طريق الشراء او المحتملة مع مجموعات الاعمال المصرفية للشركات الاخرى. "

غاري الف simanson ، الرئيس والمسؤول التنفيذي cbac ، فقال : "اعتقد ان هناك فرصة هاءله لاستخدام قدراتنا المشتركة لإدارة رؤوس الأموال والمواهب لمساعدة المصارف المجتمعيه الازدهار في هذه الصناعة المتغيره باستمرار. اعتقد ان بالحرف ممتاز منهاج منه لبناء المجتمع الأكبر المصرفية الانتخاب. عندي احترام كبير لما بروس nolte ومجلس مميزة انجزه خلال السنوات القليلة الماضية. انا متحمس جدا لجمع قوانا مع جهود مميزة ، ونتطلع الى العمل عن كثب مع تروي peery ، مجتمعة مجلس الادارة وفريق ادارة مميزة ونحن نعمل معا لتحقيق اهدافنا. "

Healthsport جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : hspo) "21.4 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/hspo.php

Healthsport (http://www.healthsportinc.com) المطور متكامل تماما ، والمنتج المسوق الفريده والملكيه الخاصة واصفا العلامه الصالحة للأكل الشريط السينمائي التغذيه التكميليه والافراط - مكافحة المخدرات. وتمتلك الشركة اثنين من فروع -- enlyten ، المحدوده وinnozen مؤسسة enlyten انشئت لتسويق وتوزيع منتجات healthsport. Innozen (http://www.innozen.com) هو المعادل بارز مطور ومنتج الفيلم الصالحة للأكل من الشرائط التي تقدم عن طريق المخدرات actives buccal (بين الخد واللثه) الاستيعاب. Innozen الملكيه الصالحة للأكل الشريط السينمائي ايصال تكنولوجيا متفوقة على اي منافسة اخرى الصالحة للأكل شرائح الفيلم حاليا في السوق. Innozen خمس براءات معلقه ووضعت العديد من الاسرار التجارية الذي يضم في عملية التنمية وصنع فيلم الصالحة للأكل من الشرائط. الشركة enlyten (tm) sportstrips (tm) http://enlytenstrips.com) ، الصالحة للأكل المنحل بالكهرباء الشريط السينمائي ، في الآونة الاخيرة ، وقبل الانتهاء من الاختبارات التي اجريت في السوق جنبا الى جنب مع الاطباء والعلماء في جامعة ديوك الطب الرياضي & فان مايكل دبليو كريزيفسكي اداء مختبر الإنسان ( "ك معمل'') (http://klab.surgery.duke.edu). النتائج الأولية لهذه التجارب تشير الى ان يسلم الشريط enlyten المنحل بالكهرباء مجد مبالغ المنحلات بالكهرباء الى الهيءه في امنه وسريعه وفعالة.

Hspo الخبر :

6 سبتمبر - healthsport وenlyten sportstrips للظهور على شبكة الاخبار الطبية

Healthsport مؤسسة otcbb : hspo) اعلن مؤخرا ان الشركة وenlyten (tm) أسرة من المنتجات ، وسيتم عرض على سي ان ان - الاخباريه الامريكية صباح الطبية مع الدكتور سانجاي غوبتا ، رئيس الاطباء مراسل شبكة سي. الجزء سيبرز enlyten sportstrips (tm) ، مبتكر المنحل بالكهرباء تجديد المنتج الذي يسلم المغذيات الضروريه الى الهيءه بطريقة سريعه وفعالة ، كجزء من الدكتور غوبتا تقرير عن فيلم الصالحة للأكل شرائح جديدة كما المخدرات / النشط ايصالها . الجزء سوف الجوية الاميركية على شبكة صباحا بين صباحا و认琉الشرقي الجمعة سبتمبر السابع.

الدكتور سنجاي غوبتا هو رئيس الاطباء مراسل الصحي والطبي في وحدة سي. غوبتا ، وممارسة neurosurgeon مساعد استاذ المخ ، يلعب دورا في يتجزأ الشبكه التغطيه الطبية ، التي تضم مجموعات يوميا ، نصف ساعة في نهاية الاسبوع اظهار البيت اتصال مع الدكتور سانجاي غوبتا ، والتغطيه الاخباريه لكسر الطبية.

"نحن متحمس لشركتنا ، healthsport المذكورة على شبكة سي. لدينا enlyten sportstrips المدرجه في هذا الجزء من جيد يحترم الخبير الطبى ان الدكتور غوبتا حقا الشرف "قال دان كيلي ، رئيس healthsport. "منتجاتنا يسلم المنحلات بالكهرباء يحتاج الشخص دون اضافة السكر والكربوهيدرات والسعرات الحراريه ، ونرى ان هذا مهم الاستحقاقات الصحية. لقد كان نجاحا هائلا منذ ادخال منتجاتنا بسبب الطريقة التي نقدمها المنحلات بالكهرباء. نحن sportstrips اكتسبت انتباه العديد من الرياضيين المحترفين وفرق مثل ميامي الدلافين ، ونيوجيرزي نتس ، واتلانتا دراسات. كما انهم يستخدمون المنتجات والاخبار من هذا المنحل بالكهرباء ايصال ينتشر عن طريق جميع الكليات والجامعات والمدارس الثانويه. ولدينا الآن بعض الاكثر احتراما للبرامج الرياضية باستخدام منتجاتنا ، مثل نوتردام ، ولاية فلوريدا ، وجامعة ولاية ميشيغان. ما زلنا الغذاءيه اضافة الى الشرائط خط منتجاتنا ، ونحن واثقون من ان المستهلكين لن نرى اننا قادرون على تقديم افضل نظام ايصال المتاحة. "

الشحن اللوجستية الصدد عقد (otcbb : crgo) "18.1 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/crgo.php

الشركة من خلال فروعها الصدد اللوجستية شركة الشحن والبضائع الصدد اللوجستية الدولية ، المحدوده ، رائدة في التجارة العالمية واللوجستيات. شركة مقرها في inwood ، نيويورك ، ولها ايضا مكاتب في اتلانتا ، ولاية جورجيا ؛ شارلوت ، كارولنا الشمالية ؛ شيكاغو ايل ؛ كولومبوس ، يا ؛ ميامي ، فقد السوائل ؛ نيويورك ، نيويورك ؛ بيتسبرغ ، والسلطة الفلسطينية ؛ وسان خوسيه ، كاليفورنيا. مقره بجوار مطار جون ف. كينيدي المطار الدولي ، وشركة للنقل خدمات اللوجستية للشحنات المستورده والمصدرة الى خارج الولايات المتحدة ، ومجالات الخدمات في جميع انحاء الولايات المتحدة وامريكا الشمالية. الشركة توفر حاليا شاملة متنوعة من قدرات التخزين والنقل وخدمات الشحن في جميع انحاء الوطن. كما تدير الرهينه الامر العام مخزن في مطار جون ف. كينيدي المطار الدولى ومحطة حاويات الشحن العمليات ، وهي مصممة خصيصا لمعالجة دوليا وصول الشحن التجزءه الرئيسية للموردين من خلال مرافقها في فلوريدا وجورجيا وايلينوي ونيويورك واوهايو.

Crgo الخبر :

5 سبتمبر الشحن اللوجستية الصدد عقد مؤسسة الرسالة بوادر اتفاق فلوريدا للحصول على خدمات الأسطول العالمي ، المحدوده

الشحن اللوجستية عقد الصدد ، المحدوده (otcbb : crgo) برلين : cd6 (فرانكفورت : cd6 (فرانكفورت : 217026) اعلنت مؤخرا انها وقعت اتفاق رسالة اكتساب اورلاندو الاسطول العالمي القائم على الخدمات من شركة ماك Fulmer. وتتوقع الشركة ان الاسطول غير قائم على أصول الشركة الناقل واعتبر ان حجر الزاويه fulmer اللوجستية 'الناقل شعبه ، منها اسطول مرة الفرعية ، وسوف يصل الى حوالى 25 مليون دولار في ايرادات الشحن الصدد. وتتوقع الشركة ان اقتناء عندما تكتمل ، بالإضافة إلى الأعمال سيكون متوقعا الايرادات السنويه تتجاوز 50 مليون دولار في عام 2008. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة تتوقع التآزر التي سيتم انجازها خلال اضافة اسطول اثر ايجابيا الشركة تعمل الربحيه.

ووفقا لشروط خطاب الاتفاق على اغلاق الشركة ستدفع 1 مليون دولار نقدا ، واصدار 270 مليون سهم من الاسهم المقيده المشتركة واصدار اسهم اضافية بقيمة 10 ٪ من ebitda للاسطول الشركة الجديدة لشعبه فترة سنتين. الصفقة تخضع لبعض العنايه اللازمة والتمويل والشروط الاخرى للاغلاق. وتتوقع الشركة لاغلاق الصفقة بحلول 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007 اذا ما نجحت في رفع الاقل 1،500،000 دولار اضافية فى العاصمة وغيرها من الشروط لاغلاق مطمئنون.

"غير القائم على الاصول الاسطول الناقل يقدم مجموعة كبيرة من يعول المالك / المشغلين التي ستستفيد كثيرا من ارضنا التكنولوجيا المتقدمه والموارد" ، وقال جيسي dobrinsky ، الرئيس والمدير التنفيذي للشحن بصدد اجراء اللوجستية ، وشركة "اقتناء هذه الاراده توسع كبير لنا القدرات المحلية ، وتقدم الشركة مع اكبر مؤسسة مالية كبيرة. "

Dobrinsky قال ان الأسطول حاليا يتجاوز الالف والعملاء ، الى جانب موظفي الداخلية ، احد عشر الوكلاء المستقلين تتولى اعمالهم.

"نتوقع ان اقتناء هذا سيوفر امكانيه الوصول فورا ، عن طريق الصليب التسويق لاكثر من الف العملاء الجدد المحتملين لخدمات الشحن الصدد أنه تم حتى الآن متاحة لاسطول قاعدة الزبائن" واضاف dobrinsky. "وهذا ايضا يجب ان يشكل تعزيزا كبيرا لفريق النقل دولتنا المستقلة ، ذ.م.م الفرعية (itg)".

كال طاقة الشمس (otcbb : scey) "17.6 ٪ حتى يوم الخميس"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/scey.php

كال طاقة الشمس هي شركة للتداول العام المستقل التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حقيبة النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. الشركة في موقع استراتيجي في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتونيه السليمه لويزيانا والاخضر حوض نهر ايومنغ. الشمس كال شركة تجارة الطاقة تحت مؤشر الرمز : scey - "صن كال شركة الطاقة - توفير الطاقة الحلول لاميركا".

Scey الخبر :

ايلول 6 - سون كال الطاقة تعلن شركة الحفر نشاط ثان عميق على التنمية والتنقيب في هوبارت washita مقاطعة اوكلاهوما

الشمس كال الطاقة المحدوده ، ( "صن كال") ، (otcbb : scey) ، وهي شركة استكشاف الطاقة تركز في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتونيه السليمه لويزيانا والاخضر حوض نهر ايومنغ يسره ان يعلن ثانية العميق تطوير الغاز جيدا وقد spudded ، ويجري حاليا حفر على شركة تأجير مصلحة في هوبارت washita مقاطعة اوكلاهوما.

خير ، 1-12 كننغهام ، ويبنى على النجاح في حفر من ستيرجون 1-11 جيدة ، ومؤخرا طلب من مجموعة لانتاج co ثالث أيضا ، كل على احتمال الشمس cals هوبارت في اوكلاهوما.

الهدف هو عمق الغد الوثاب ، والتي اثبتت انها مثمره جدا في أوكلاهوما وتكساس. كال صن تتوقع ان الوثاب الغد ستكون منتجة ؛ مشيرا الى ان هناك تأثير الغاز ضحاله المناطق التي يمكن ايضا تجارية. لا قيمة كلفت ، في انتظار اختبار نهائي.

وتعليقا على هذه التطورات ، dillman ويس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لشركة صن كال الطاقة ، وتنص على ما يلي : "المشغل وبعد نجاح التجارب الأولية على وضع جيد وبعد الحفر نشاط ثان جيد على احتمال صحه اعمالنا هوبارت اكتساب الاستراتيجيه. مع المشغل الرئيسي الثاني ، وطائفة co الانتاج ، كما خطط لبدء ثالث ايضا ، ونعتقد ان الايجار هوبارت ستواصل تقديم امكانات كبيرة لتطوير وكال الشمس تؤدي الى الانتاج والتدفق النقدي. "

الشمس كال يملك 1.5 ٪ الاجمالي الاسمي الملوك مصلحة في عكا 1211 هوبارت احتمال استراتيجي يقع في حوض anadarko وجزء من الغد الوثاب اللعب اكبر تضطلع به في هذه الدولة ومنتصف القارة. تشغيل أجهزة الحفر اللاعبين الرئيسيين في المنطقة المباشره تشمل ماراثون النفط تشيسابيك الطاقة ، وموارد المراعي.

"اليوم الاستكشاف والتنقيب وانتاج تكنولوجيات زيادة النجاح في العثور على احتياطيات جديدة وكبيرة بالنظر الى انشاء البنية التحتية الاقليمية في اوكلاهوما ، ويمكن انتاج جديدة لجلب على وجه السرعه. المشغلين في المنطقة المباشره اثبتت قدرتها على حشد هذه المزايا "وذكر لويس dillman :" الشمس كال ستواصل السعي الى آفاق عالية التأثير بأقل التكاليف ، وانخفاض المخاطر المحتملة لاقامة شراكات أو مشاريع مشتركة مع كبار قادة الصناعة. "

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد تم تعويض يصل الى ثمانيه آلاف وخمسماءه دولار عن طريق طرف ثالث (bluewave المستشارين (مائة hspo للخدمات الاعلانيه والترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA. ، ايلول 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح هي : الغذاء المخزونات الاميركية ادرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : afhn) ، والبن pacifica ادخالها (otcbb : ر) ، وشركة مناجم انديس (otcbb : mneaf) وبطاقه الكترونيه اللعبة مؤسسة Otcbb : egmi).

وقد اعلنت للتو 20 ٪ زيادة في الايرادات (التفاصيل أدناه) ، والاميركي المخزونات الغذاءيه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : afhn) ينبغي ان يكون المستثمرون مراقبة المخزون كثب. الخميس 06 ايلول / سبتمبر 2007 ، بعد ان أغلقت الأسواق ، والشركة التي تصنع متقفز اللحم والاسواق وغيرها من الاغذيه الخفيفه ، واصدر بيانا صحفيا اعلن انه سيتم عرض "الفائزين داءره" التي تستضيفها تيري برادشو على MSNBC.

هذا يمكن التعرض الكبير لهذه الشركة التي تمد انتاجها الى اكثر من 300 الموزعين في جميع انحاء الولايات المتحدة. تيري برادشو للاختيار من اسبوع حملة تلفزيونيه وطنية تركز على القضايا الحرجه التي تواجه قادة الاعمال اليوم. البحث المنتجين من القصيدة الغناءيه وسائل الاعلام اختيار الافضل والاذكي الشركات ليصبح محور هذه الحملة الاسبوعيه. كل جزء من اختيار من الاسبوع يتناول القضايا الساخنه الرئيسية التي تواجه قادة الاعمال الذين يساعدون امريكا تدفع الاقتصاد.

دنيس راينولد الرئيس الاميركي المخزونات الغذاءيه المحدوده ، الدول "تيري برادشو هو اللاعب خلف الوسط قاعة الشهره الوطنية لكرة القدم في جامعة بيتسبرغ الذي قاد steelers السوبر السلطانيه الى اربعة انتصارات. تيري برادشو لكرة القدم حاليا ومحلل للاستضافة فوكس القدم اليوم الاحد. لا يوجد أحد أفضل تمثيل شركتنا من تيري برادشو. نحن حاليا الانتهاء اطلاق النار فى جزء من دولتنا فن انتاج اللحوم والتغليف مرفق macomb ميتشيغان هذا الخميس سبتمبر السادس.

الشركة ايضا اعلنت هذا الاسبوع ، وزيادة في الايرادات بنسبة 20 ٪ لشهر اب / اغسطس 2007 خلال عام 2006. ووفقا لنشرة صحفية مبيعات اغسطس 2007 ما مقداره 120،000 مقارنة بمبيعات قدرها 95،000 في اب / اغسطس 2006. وذكر دينيس راينولد وهو ما يمثل زيادة قدرها 20 ٪ مع اكبر الطلب على منتجاتنا من قبل شركات مثل amway والشركات المملوكه كذلك مخازن مستقلة. افتتاح تزايد الطلبات من ارضنا اللحم متقفز نحن مخازن منفذ المشروع اكبر نسبة زيادات في المستقبل القريب.

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم المحرز في الشركة! المخزونات الاميركية للاغذية هي الشركة الأم راينولد وtimko ، ادارة الشركة التي لديها مجتمعة 210 عاما من الخبرة في انتاج اللحم غرامة نوعية اللحوم والوجبات الخفيفه. Afhn للراينولد & timko شعبه الجوده المصنوعه متقفز اللحم والوجبات الخفيفه في ميشيغان منذ عام 1983. وفي عام 1997 ، راينولد & timko بنى الدولة - من احدث طراز 20،000 مربع Ft. زارة الزراعة - تفقد المرافق القادره على انتاج الملايين من الجنيهات من الوجبات الخفيفه السنة بني. الشركة حاليا بتوزيع نوعية الوجبات الخفيفه من خلال شركة مملوكة والمملوكه للقطاع الخاص فضلا عن منافذ الوطني الموزعين. وتشمل خطط التوسع في فتح منافذ جديدة الامتياز ومربحه الغذاء الشراء.

قبل النبأ الافراج afhn الاسهم اغلق الخميس عند حوالى عشرة سنتات حصة

لوول ستريت الانباء تنبيه للمتعمق في صورة اغذية المخزونات الاميركية ، زيارة http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/afhn090607/default.aspx

لمشاهدة جميع وول ستريت الانباء تنبيه الخاص الصباح الباكر التجارية تنبيهات صباح اليوم فى زيارة www.wallstreetnewsalert.com ، حيث يمكنك أيضا توقع لتلقي بريد الكتروني مجاني تنبيهات قبل اعمالنا الصحفيه التي اصدرتها.

القهوه pacifica مؤسسة otcbb : ر) يصل الى 28.7 ٪ على 1.1 مليون سهم المتداوله.

القهوه pacifica ، المحدوده هي الموزع والمسوق في الولايات المتحدة وكندا واوروبا من الفاصوليا الخضراء البن تزرع في بابوا غينيا الجديدة و "penlyne القلعة" العلامه التجارية "الجبل الازرق الجامايكي" البن نما الازرق الجبليه البن المشارك المنطوق المجتمع المحدوده ( "bmcc" (جامايكا. فول البن الأخضر في بابوا غينيا الجديدة نما البن pacifica الاسهم - للمزارعين في منطقة المرتفعات البركانيه تربة غنية ارتفاعات بين 4،000 و 6،000 قدم فوق سطح البحر. الخامس سبتمبر 2007 ، اعلنت شركة التي ابرمت اتفاق مشروع مشترك مع شركاء الصين العاصمة مؤسسة "المدونه" (انشاء المقاهي في الصين. المشروع المشترك يتوقع افتتاح أول مقهى خلال الربع الرابع من عام 2007. المشروع المشترك محلات سيكون عرض خصيصا الحرفي محمص البن خليط غير مألوف من أسس شركة

شركة مناجم انديس (otcbb : mneaf (حتى 13.8 ٪ على 846 اسهم المتداوله.

معادن انديس هو الذهب والفضه والنحاس وشركة التنقيب العاملة فى الارجنتين. الشركة تستحوذ على 410،000 هكتار من الاراضي في استكشاف المعادن بما فيها الارجنتين المشارك المملوكه سان خوسيه الفضه / مناجم الذهب الذي بدأ الانتاج الاولي. وفي السادس من ايلول / سبتمبر 2007 ، كانت الشركة يسرها ان تعلن النتائج الاولية الجاريه 2007 برنامج الاستكشاف في سان خوسيه الالغام في بدء الانتاج في جنوب الارجنتين. اعتراض على اعلى درجة من هذه الحملة هو حفر ثقب في sjd - 341 التي واجهتها 58.66 غرام / t (1.86 اوقيه للطن - اختيار (الذهب و081 غم / ت (163 يختار) الفضه اكثر من 0.68 متر .

لعبة بطاقه الكترونيه مؤسسة otcbb : egmi (حتى 9.5 ٪ على 2.1 مليون سهم المتداوله.

بطاقه الكترونيه اللعبة طورت شركة تنتج والاسواق الابتكاريه لالعاب اليانصيب ، والكازينو ، والترويج الصناعة فى جميع انحاء العالم. الشركة الراءده المنتج هو الموجود gamecard ، فريدة بطاقه الائتمان بحجم الجيب لعبة تجمع بين الملكيه التكنولوجيا التفاعلية مع قدرة "لحظة الفوز" الاثاره. وفي السادس من ايلول / سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة ان taxfreeshopping.com ، البريد المباشر تسوق الشركة وضعت الاولى لكي 200 gamecards الالكترونيه (tm). هذا الامر هو جزء من taxfreeshopping.com المستهلك التوظيف وتطوير العلامه التجارية لحملة هذه السنة موسم عيد الميلاد. التركيز من taxfreeshopping.com عطلة التسويق سيتم زيادة ولاء المستهلكين طوال عام 2008 ، بتشجيع تواتر ومدة زيارات المواقع. العقد المتفق عليه بين الابتكار الموالية المحدوده ، احدى الالكترونيه لعبة بطاقه للجنة التفاوض الحكوميه بريطانيا تقوم الاوروبية الموزعين.

سوق التعليق : "ISM ، معهد ادارة العرض وقال ان الولايات المتحدة غير قطاع الصناعات التحويليه من الاقتصاد ما زال ينمو. الأميركيون هم الأكثر انتاجيه العمال في العالم ، باستثناء النرويجيين ، ووفقا لمسح. نحن أيضا يأخذ اجازة وقت اقل لجميع الدول الصناعية. وقالت وزارة العمل ان انتاجيه العمال ارتفعت بنسبة 2.6 ٪ في الربع الثاني غير الزراعية المرتبات رغم مطالبات البطاله بمقدار 19،000 الى 318 للاسبوع المنتهي في ايلول / سبتمبر الاولى : "ذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au

Wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك wsna على صفحة الاستقبال. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة مرت أكثر من 50 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. (حاليا ، وقد تم تعويض wscf مئتي الف سهم من المخزونات الاميركية للاغذية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : afhn) من قبل طرف ثالث (النجم شركة استشاريه) ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون الخدمات المقدمة للشركة بما في ذلك نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf باعت ثلاثون الفا من تلك الأسهم اعتبارا من هذا الاصدار ، وتعتزم الاستمرار في بيع فورا سهم هذا الاصدار يجري تعميمه. سابقا ، كان يعوض wscf مليون وخمسة مائة ألف سهم الغذاءيه الامريكية co ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : afhd (المساكن من قبل طرف ثالث (عصر جديد الرياضة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية) ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون. Wscf سبق له باع كل تلك سهم. Wscf قد تتلقى اسهم اضافية لتوسيع خدماتها. أي حصص إضافية سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة ' ق قيمة اسهم الزياده في الحدث الذي سيجعل wscf ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام استكمال هذه statemen
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Usxp

لوس انجلس ، كاليفورنيا ، 07 ايلول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Moneytv طنيا واسع الانتشار هو البرنامج التلفزيوني عن جميع الأموال ويجعل ما يحدث (http://www.moneytv.net) ، وعرض المعلومات التي تستضيف المقابلات دونالد بايلارجون والقفز يندمان مع شركة سيوس تقدم أفكارا ووجهات عملياتها لل مستقبلهم.

معلومات مجانيه عن عرض صفقات الشركات يمكن طلب ارسال بريد الكتروني الى info@moneytv.net.

البرنامج التلفزيوني يمكن ايضا النظر في www.moneytv.net الانترنت مباشرة.

عرض الشركات هذا الاسبوع يتضمن البرنامج :

صيني الطاقة النظيفه ، المحدوده (otcbb : sclx) المتحدث مايكل مانهان ناقش الشركة الفحم والوقود والمياه والتكنولوجيا وكيف ستساعد الصين المضي قدما نظيفة للطاقة البديله.

فيدا الحياة الدولية المحدوده (pinksheets : vilf) ياء جيم شابمان الاردن تحديث المعلومات عن الشركة والصناعة وامكانات السوق.

Etelcharge.com ، رئيس شركة & روب هاو اعلن المدير التنفيذي للشركة الجديدة للموقع والشعار.

الاخضر baron.com رئيس تحرير مات تشيبمان حلل آخر اخبار اقتصادية جيدة في مواجهة الركود الاسكان.

عالمي عن مؤسسة (otcbb : usxp) المدير التنفيذي ريتشارد altomare تحديثا من الشركة مع استمرار الدعاوى ثانية.

أول مؤسسة مالية عالمية (pinksheets : fgbf) اعلن المتحدث جيمس farinella العقود الجديدة وماذا ينتظرنا ما يقارب النهج.

Cobalis رئيس شركة شاس radovich اعلنت نتائج جديدة من مرضى الحساسيه تعامل مع cobalis 'prehistin.

مشاهدي moneytv تلقى معلومات مجانيه في عرض شركات البريد عن طريق الاتصال بالهاتف المجاني رقم الهاتف على شاشة التليفزيون. البرنامج التلفزيوني الأسبوعي فكانت فى عام 1996 ويبث الوطني في الولايات المتحدة الى 70 مليون دولار امريكى المنازل يوم السبت فى الساعة 11:00 الكائن الفضائي ، وايام الاحد فى الساعة 8:30 البرلمان الانتقالي ، 8:30 صباحا الكائن الفضائي ، 9:30 صباحا الكائن الفضائي ، 3:30 مساء ايام الاثنين والكائن الفضائى فى 6:30 مساء الكائن الفضائي.

Moneytv يبث التلفزيون الى 45 مليون منزل في أوروبا الغربية ، أيام الأربعاء فى الساعة 5:00 صباحا.

Moneytv كما بث تلفزيون تعليميه في جزر فيرجن وبورتوريكو ايام الاحد في 8:00 صباحا.

Moneytv متاحة ايضا فى تايلاند على عريضة تلفزيون الشبكه.

قائمة كاملة للتلفزيون القوائم متاحة في moneytv موقع http://www.moneytv.net

Moneytv البرنامج التلفزيوني ، وحقوق النشر mmvii ، جميع الحقوق محفوظة. Moneytv لا يقدم تحليلا للشركات مراكزها المالية وليس لطلب شراء او بيع الأوراق المالية للشركات ، كما اننا لسنا تقديم توصية للعرض او شركات الأسهم. معلومات تناقش هنا قد قدمت من الشركات وينبغي التحقق بشكل مستقل مع شركات الاوراق المالية ومحلل. توفر شركات moneytv 3 الى 4 اشهر الشركات متعددة المظاهر نبذة عن رسوم نقديه قدرها 11،500.00 17،250.00 دولار ، لا يقبل الشركة مخزون دفع تكاليف الخدمات ، لا تعقد اي مواقف او الخيارات أوامر عرض الشركات. المعلومات هنا ليس اقرارا من جانب تستضيف دونالد بايلارجون والقفز يندمان ، المنتجين ، الناشر أو الشركة الأم moneytv.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: VSPC), (OTC BB:pHLI), (Nasdaq:BCON) , (OTCBB: ONEV), (Nasdaq:OICO)

ايلول 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) pacifichealth مختبرات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : phli) ، منارة القوة شركة (ناسداك : bcon) ، وبصوت واحد التكنولوجيات. (Otcbb : onev) o.i. شركة (ناسداك : oico)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc (السعر الحالي (0.17) www.smallcapstockalert.com

Viaspace يوسع نطاق الامن التعامل مع تطبيقات صناعة جديدة ، تتشارك الاتفاقات الدولية تركيز الموارد & الثلاثاء 4 ايلول / سبتمبر ، الساعة 20:4 الكائن الفضائي باسادينا ، calif ، 4 ايلول / سبتمبر -- viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الانباء) شركة تسويق التكنولوجيات ثبت من ناسا ووزاره الدفاع الامريكية الى المعدات والبرمجيات حلول ، هو توسيع نطاق أمنها الشعبه لمتابعة فرص تجارية جديدة في السوق العالمية للدفاع والامن القومي وكذلك حلول بداية التسويق في صناعات اخرى بما في الكترونيات الطيران والتشخيص / prognostics مصنع للنظم.

Viaspace يوسع تركيزه لتشمل العملاء المحتملين في اسيا والشرق الاوسط ، والعمل كفريق اتفاق جديد مع الشركاء ، وتوسيع اعمالها وتطوير الموارد التسويق ، وتطوير برمجيات جديدة لتحديث انظمة الامن المنشاه.

فرعية مملوكة بالكامل viaspace الامن بتطوير الاداء الرفيع الآني الخبراء ونظام الاستشعار دمج البيانات المستنده الى حلول امنية. الشركة المبتكره يلمع عاليا على الاستدلال محرك اصلا تكنولوجيا رائدة ناسا لتطوير تطبيقات لالحدوديه والموانئ البحرية والطيران وغيرها من التطبيقات الامنية. وقد viaspace حصريا على ترخيص من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في العالم لتسويق التكنولوجيا يلمع لمعظم التطبيقات الرئيسية بما فيها التشخيص / prognostics الاستشعار الانصهار والدفاع عن الوطن. Viaspace الامن الآن بتوسيع التركيز الجغرافي للاستفادة من الفرص المتاحة داخل وخارج الولايات المتحدة. وقد حددت الشركة الامن التوقعات في اليابان ، جنوب شرق اسيا والشرق الاوسط وضعت كفريق اتفاقات اضافية ، فضلا عن تطوير الاعمال والتسويق في الموظفين لوضع تلك الفرص.

Viaspace تنفذ اعمالها الحالية كفريق استراتيجية الشراكه مع المنشاه الدفاع والامن على المقاولين مشاريع تسريع المنتجات الى الاسواق. Viaspace تعمل مع ل - 3 اتصالات متقدمة لايصال الشحن البحري أمن الحاويات حلول للمرحلة الثانية من وزارة الامن القومي المتقدم جهاز امن الحاويات (بقاء) المشروع. كما اعلن في ايار / مايو 2007 ، viaspace الامن توسيع دورها وتلقي تمويل إضافى لإدماج البرامج والاجهزه والاختبار النهائى للأجهزة فحص الحاويات وحده.

الشركة ايضا باستطلاع الامن والاستطلاع مع التطبيقات رايثيون شبكة مركزية لكل النظم مشترك نفذ الاتفاق كفريق. الشركة وقعت مؤخرا اتفاقيه للتعاون كفريق على تطوير البرمجيات viaspace الامن منتجات tokai bussan co المحدوده ناغويا ، اليابان ، وهي قوية قدرات التسويق ، وتوزيع قناة كبيرة وثقة العديد من العملاء الحكوميه والتجارية في اليابان .

Viaspace الامن ايضا شراكة مع ة - تكنولوجيا خلايا الوقود شبكة التنمية المستدامة bhd ماليزيا ، وهو مدير سلسلة التوريد وتوزع الالكترونيه الاستهلاكيه والمنتجات خلايا الوقود لكبرى الشركات والجامعات والمصانع والشاحنات متعهدي النقل ، ولها حضور كبير في جميع انحاء جنوب شرق اسيا. Viaspace الامن ايضا متابعة الجديد كفريق العلاقات مع مقدمي الخدمات الحالية المتاحة تجاريا لمنصات أجهزة المراقبة فيها تطبيقات الاستشعار الشركة الانصهار البرمجيات يمكن ان تضيف قيمة كبيرة.

Viaspace ايضا النظر في اخرى تناسب افضل التطبيقات والصناعات التي يمكن للتكنولوجيا الاستشعار الانصهار تجارية كبيرة الاثر. وتشمل مجالات التركيز وادارة المرافق الصناعية ومراقبة العمليات المتنقله والالكترونيات وادارة الطاقة ، والتشخيص وprognostics تطبيقات الاجهزه الطبية ، والكترونيات الطيران والاتمته الصناعية. وفي وقت سابق من هذا العام شركة مرخصه البرمجيات الجديدة ان تعزز كثيرا قدرات الوظيفيه للاستدلال يلمع محرك التكنولوجيا وتمكين viaspace الى التعجيل بتطوير يلمع التطبيقات القائمة مصممة لتلبية احتياجات العملاء فى هذه الصناعات.

السيد أمجد abdallat ، اهدل من viaspace ، علق : "أمن الوطن هو التجارة العالمية. أمننا شعبه هو التركيز على السوق المتناميه للاتصالات الحلول الامنية والعسكرية في الولايات المتحدة فضلا عن آسيا والشرق الأوسط ، والتأثير الاستراتيجي الجديد تتشارك اتفاقات تجارية جديدة واستخدام موارد التنمية في تلك المناطق الحصول على المنتجات الى الاسواق بسرعة. نرى فرصا هاءله في جميع انحاء العالم لفتح الصمام الانصهار التطبيقات القائمة وتتحرك بسرعة لخدمة هذه ازدهار السوق العالمية. " عن viaspace : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في هذا http://www.viaspace.com نشرة اخباريه تتضمن تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

المصدر : مؤسسة viaspace

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockalert.com

Pacifichealth مختبرات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : phli (السعر الحالي (2.16) www.smallcapstockalert.com matawan ، n.j. - 5 ايلول --- pacifichealth مختبرات مؤسسة otcbb : phli الأنباء) ، وهي شركة تكنولوجيا التغذيه ، افادت قوى 18.5 ٪ زيادة في الايرادات في 2q من 2007 دولار الى 2.07 مليون دولار. وقد ساهم عدد من العوامل في زيادة التكاليف التي خففت الضغوط أسفل الخط النتائج ، ونتيجة لذلك ، افادت الشركة (0.01 دولار) للسهم الواحد مقابل تفكك حتى قبل سنة وحيي لنا مبلغ 0.02 سهم التقدير. توزيع accelerade الحق في التنمية من المشروبات لم اطلق حتى نهاية حزيران ، وذلك لم يكن هناك ترخيص الايرادات المدرجه في الربع الثاني النتائج. الشركة نقطة للشراء والانترنت البرامج الاعلانيه لمسحوق / accelerade الجاف المنتج من خلال التخصص - الرياضة باعة كان لها أثر كبير على نمو المبيعات بنسبة 71 ٪ خلال سنة وسنة. اطلاق شركة جديدة للغذاء المنتج satiatrim ترجل الى بداية بطيءه مع يذكر المبيعات خلال الربع. كان يتعمد اطلاق مصممة لتكون منخفضه مفتاح بمعنى يقتصر على المبيعات على الانترنت. ونتوقع ان يبدأ الانتاج السابق على اثر الربع الحالي للترخيص ودخل الاخير الى منحدر متابعة تدريجيا تبدأ الشركة اكثر عدوانيه - البرنامج الاعلاني. الشركة بوضع 10 ٪ زيادة على اسعار المنتجات يوليو الحالي ، ويبدو ان العقبة. هذه الزياده ، طبعا ، ولم تؤثر فقط - افادت نتائج الربع الثاني ، الذي تم بضغط من الخامات الزيادات في التكاليف. نحن خفض تقديراتنا لعام 2007 و 2008 من 0.01 دولار الى 0.13 دولار و 0.19 دولار من 0.28 دولار على التوالي.

Pacifichealth مختبرات مؤسسة phli.ob) ، رائد التغذيه شركات التكنولوجيا ، وكان رائدا في اكتشاف وتطوير وتسويق براءات البروتين على المنتجات الغذاءيه التي تحفز محددة الببتيد المشاركة في تنظيم الشهيه والبيوكيمياءيه التي تنشط مسارات المشاركين في عضلة الاداء والنمو. Phli مبدأ تشمل مجالات التركيز في الوزن ، ومعالجة داء السكري من النوع 2 والأداء الرياضي. لمعرفة المزيد ، زيارة www.pacifichealthlabs.com.

منارة القوة شركة (ناسداك : bcon (السعر الحالي (1.71) www.smallcapstockalert.com يلمنجتون ، ماساشوستس -- 5 ايلول -- منارة القوة شركة (ناسداك : bcon الانباء) اعلنت اليوم انها تلقت التزاما دولار 10 مليون دولار استثمارات جديدة في الشركة. رأس المال سيستخدم لتمويل العمليات الجاريه ، بما في ذلك ادخال تحسينات على المنارة الجديدة مرافق التصنيع في tyngsboro ، ماساشوستس ، وكذلك شراء المواد المتصله بنشر الشركة الاولى ميجاوات التجارية الحذافه تواتر تنظيم الخدمة. الصفقة ومن المنتظر ان يختتم في 10 ايلول / سبتمبر 2007. منارة السلطة تصاميم الشركة يتطور ويتخذ حاليا خطوات متقدمة لتسويق المنتجات والخدمات لدعم مستقرة وموثوقه وفعالة تشغيل شبكة الكهرباء. الشركة التجارية الرئيسية لاستراتيجية تسويق اعماله المسجله الحذافه تكنولوجيا تخزين الطاقة لاداء وتيرة تنظيم الخدمات على الشبكه. منارة للطاقة الذكيه مصفوفه تطويره الآن بعد موافقة لاستخدامها في ثلاثة من البلدان الخمسة المفتوحه عرض تنظيم الاسواق ، ويجري صممت بحيث تكون غير ملوثة ، ميغاواط المستوى فائدة الصف الحذافه اساس حل ستوفر خدمات تنظيم الترددات المستدامة. المنارة هي شركة للتداول العام مع البحوث والتطوير ومرافق التصنيع في امريكا للمزيد من المعلومات ، زيارة www.beaconpower.com.

بصوت واحد التكنولوجيات.

(Otcbb : onev (السعر الحالي (0.02) www.smallcapstockalert.com اجولا ، calif -- 5 ايلول -- بصوت واحد التكنولوجيات ، المحدوده (otcbb : onev الانباء) الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول عميد فيبر ، اصدرت اليوم تحديث الشركات التالية : "يسرنا ان نقدم المساهمين مع الشركة بعد استكمال التقدم في المكسيك : بصوت واحد التكنولوجيات ، المحدوده تشارك في تطوير وبيع الصوتي القائم على برامج للاتصالات والوسائط المتعددة التفاعلية الكومبيوتر الشخصي. وهو يوفر mobilevoice تفعيل التلفنه لمواطني وغير القوميه الناطقه الأفراد ؛ Mobileconference يتيح للمستخدمين ربط ما يصل الى 64 شخصا في احد المؤتمرات دعوة متحدثا باسمهم ، واسم المجموعة ، او رقم الهاتف ؛ وmobilevoice البريد الالكتروني ، إلى صوت نص الرسالة ان الحل يمكن للمشتركين ارسال حر شكل رسائل إلى الحواسيب الشخصيه والهواتف النقاله او اجهزة المناداه اللاسلكيه هجائي عددي اثناء الطريق. كما توفر الشركة mobilevoice الرسائل القصيره ، متنقله صوت الى نص الرسائل القصيره حل يمكن المشتركين ارسال حرة شكل رسائل من هاتف إلى هاتف فقط صوتهم ؛ ويأخذ mobilevoice رسائل فورية رسائل فورية المتنقله ، والسماح للناس للدردشه وارسال الرسائل السريعه باستخدام النموذج المجاني الاملاء. وبالاضافة الى ذلك ، توفر mobilevoice البريد الصوتي التي تمكن المشتركين تسجيل وارسال الرسائل الصوتيه في حد ذاتها ؛ البريد الالكتروني mobilevoice القارئ أن يسمح للمشتركين ادارة حسابات البريد الإلكتروني من أي هاتف ؛ والمركز الاعلامي محاور الاصدار 2 يمكن ان تقرأ او ارسال بريد الكتروني ؛ الرسائل القصيره الرسائل النصيه ؛ نص رسائل فورية ؛ الحاسوب الشخصي إلى الحواسيب الشخصيه ويدعو ؛ المؤتمرات المرءيه ؛ وحاسوب شخصي الى هاتف الدعوة. كما توفر الشركة محاور للقارئ البريد الألكتروني ، الذي يتحدث المستخدم الرسائل الالكترونيه له / لها تنتفي الحاجة لاستخدام لوحة المفاتيح والفأرة قصر الوصلات ؛ محاور للالبتروكيماويات الهاتف داعيا الى ان يسمح الهاتف داعيا الى مسبقا الاتصالات مقفول او قيد. يقدم المركز الاعلامي التابع لحظة محاور رسول يسمح للجلسات دردشه مع مستخدمين آخرين على الشبكه بصوت واحد ؛ والمركز الاعلامي محاور يسمح لل مستخدم ارسال رسالة الى شخص بسرعة على الطريق. الشركة تأسست عام 1987 ومقرها في لاجولا ، كاليفورنيا.

O.i. شركة (ناسداك : oico (السعر الحالي (13.25) www.smallcapstockalert.com كلية محطة ، تكساس --- 5 ايلول ، 2007 -- o.i. شركة (nasdaqgm : oico الانباء) اعلنت اليوم انها ستستانف نصيبه شراء البرنامج الذي يخول لشراء ما يصل الى 100،000 اسهم الشركة المشتركة المخزون. اعادة شراء البرنامج الذي أذن به مجلس ادارة الشركة فى اغسطس من عام 2006 وكان مؤقتا خلال الشركة مؤخرا بتعديل الهولندي العطاء الذاتي المزاد. O.i. شركة تجارة منظمة اوكسفام الدولية التحليليه تطور الصناعات بيع الخدمات والادوات التحليليه التي يكتشف التدابير يحلل ويرصد الكيماويات في السوائل ، والمواد الصلبه والغازات. تقديم المنتجات المستخدمة في الخلاصه ، المقتطف ، وفصل مكونات المخاليط الكيمياءيه ، شركة التصاميم الخاصة بتطبيق حلول لمختلف الصناعات بما فيها التجارب البيءيه والدفاعيه والبتروكيماويات. مقرها في كلية محطة ، تكساس ، ومنتجات الشركة تباع فى جميع انحاء العالم.

كاب الاسهم الصغيرة تنبيه تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، smallcapstockalert.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت مائة وخمسة وثمانون الف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لاحد عشر شهرا حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

تحالف العدالة الدولية ذ.م.م قد يعوض الحديد استشارة سبعة آلاف وخمسماءه دولار للاعلان الفضاء (sggl (حكيم حلولا عالمية ، المحدوده

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ايلول 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) ، وشركة طاقة الشمس كال (الشركة الشرقية للاخشاب غ : scey) ماغيلان بترول (ناسداك : mpet) power3 المنتجات الطبية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : pwrm) biodelivery العلوم الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : bdsi)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc (السعر الحالي (0.17) www.wallstreetanalystreport.com

Viaspace يوسع نطاق الامن التعامل مع تطبيقات صناعة جديدة ، تتشارك الاتفاقات الدولية تركيز الموارد & الثلاثاء 4 ايلول / سبتمبر ، الساعة 20:4 الكائن الفضائي باسادينا ، calif ، 4 ايلول / سبتمبر -- viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الانباء) شركة تسويق التكنولوجيات ثبت من ناسا ووزاره الدفاع الامريكية الى المعدات والبرمجيات حلول ، هو توسيع نطاق أمنها الشعبه لمتابعة فرص تجارية جديدة في السوق العالمية للدفاع والامن القومي وكذلك حلول بداية التسويق في صناعات اخرى بما في الكترونيات الطيران والتشخيص / prognostics مصنع للنظم.

Viaspace يوسع تركيزه لتشمل العملاء المحتملين في اسيا والشرق الاوسط ، والعمل كفريق اتفاق جديد مع الشركاء ، وتوسيع اعمالها وتطوير الموارد التسويق ، وتطوير برمجيات جديدة لتحديث انظمة الامن المنشاه.

فرعية مملوكة بالكامل viaspace الامن بتطوير الاداء الرفيع الآني الخبراء ونظام الاستشعار دمج البيانات المستنده الى حلول امنية. الشركة المبتكره يلمع عاليا على الاستدلال محرك اصلا تكنولوجيا رائدة ناسا لتطوير تطبيقات لالحدوديه والموانئ البحرية والطيران وغيرها من التطبيقات الامنية. وقد viaspace حصريا على ترخيص من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في العالم لتسويق التكنولوجيا يلمع لمعظم التطبيقات الرئيسية بما فيها التشخيص / prognostics الاستشعار الانصهار والدفاع عن الوطن. Viaspace الامن الآن بتوسيع التركيز الجغرافي للاستفادة من الفرص المتاحة داخل وخارج الولايات المتحدة. وقد حددت الشركة الامن التوقعات في اليابان ، جنوب شرق اسيا والشرق الاوسط وضعت كفريق اتفاقات اضافية ، فضلا عن تطوير الاعمال والتسويق في الموظفين لوضع تلك الفرص.

Viaspace تنفذ اعمالها الحالية كفريق استراتيجية الشراكه مع المنشاه الدفاع والامن على المقاولين مشاريع تسريع المنتجات الى الاسواق. Viaspace تعمل مع ل - 3 اتصالات متقدمة لايصال الشحن البحري أمن الحاويات حلول للمرحلة الثانية من وزارة الامن القومي المتقدم جهاز امن الحاويات (بقاء) المشروع. كما اعلن في ايار / مايو 2007 ، viaspace الامن توسيع دورها وتلقي تمويل إضافى لإدماج البرامج والاجهزه والاختبار النهائى للأجهزة فحص الحاويات وحده.

الشركة ايضا باستطلاع الامن والاستطلاع مع التطبيقات رايثيون شبكة مركزية لكل النظم مشترك نفذ الاتفاق كفريق. الشركة وقعت مؤخرا اتفاقيه للتعاون كفريق على تطوير البرمجيات viaspace الامن منتجات tokai bussan co المحدوده ناغويا ، اليابان ، وهي قوية قدرات التسويق ، وتوزيع قناة كبيرة وثقة العديد من العملاء الحكوميه والتجارية في اليابان .

Viaspace الامن ايضا شراكة مع ة - تكنولوجيا خلايا الوقود شبكة التنمية المستدامة bhd ماليزيا ، وهو مدير سلسلة التوريد وتوزع الالكترونيه الاستهلاكيه والمنتجات خلايا الوقود لكبرى الشركات والجامعات والمصانع والشاحنات متعهدي النقل ، ولها حضور كبير في جميع انحاء جنوب شرق اسيا. Viaspace الامن ايضا متابعة الجديد كفريق العلاقات مع مقدمي الخدمات الحالية المتاحة تجاريا لمنصات أجهزة المراقبة فيها تطبيقات الاستشعار الشركة الانصهار البرمجيات يمكن ان تضيف قيمة كبيرة.

Viaspace ايضا النظر في اخرى تناسب افضل التطبيقات والصناعات التي يمكن للتكنولوجيا الاستشعار الانصهار تجارية كبيرة الاثر. وتشمل مجالات التركيز وادارة المرافق الصناعية ومراقبة العمليات المتنقله والالكترونيات وادارة الطاقة ، والتشخيص وprognostics تطبيقات الاجهزه الطبية ، والكترونيات الطيران والاتمته الصناعية. وفي وقت سابق من هذا العام شركة مرخصه البرمجيات الجديدة ان تعزز كثيرا قدرات الوظيفيه للاستدلال يلمع محرك التكنولوجيا وتمكين viaspace الى التعجيل بتطوير يلمع التطبيقات القائمة مصممة لتلبية احتياجات العملاء فى هذه الصناعات.

السيد أمجد abdallat ، اهدل من viaspace ، علق : "أمن الوطن هو التجارة العالمية. أمننا شعبه هو التركيز على السوق المتناميه للاتصالات الحلول الامنية والعسكرية في الولايات المتحدة فضلا عن آسيا والشرق الأوسط ، والتأثير الاستراتيجي الجديد تتشارك اتفاقات تجارية جديدة واستخدام موارد التنمية في تلك المناطق الحصول على المنتجات الى الاسواق بسرعة. نرى فرصا هاءله في جميع انحاء العالم لفتح الصمام الانصهار التطبيقات القائمة وتتحرك بسرعة لخدمة هذه ازدهار السوق العالمية. " عن viaspace : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في هذا http://www.viaspace.com نشرة اخباريه تتضمن تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

المصدر : مؤسسة viaspace

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

شركة كال للطاقة الشمس

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : scey (السعر الحالي (1.70) www.wallstreetanalystreport.com سان فرانسيسكو - 6 سبتمبر -- الشمس كال الطاقة المحدوده ، ( "صن كال") ، (otcbb : scey الأنباء) ، وهي شركة استكشاف الطاقة ركز في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتونيه السليمه لويزيانا والاخضر حوض نهر ايومنغ يسر اعلن انه ثان عميق التنمية الغاز جيدا وقد spudded ، ويجري حاليا حفر على شركة تأجير مصلحة في هوبارت washita مقاطعة اوكلاهوما. كال طاقة الشمس هي شركة للتداول العام المستقل التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حقيبة النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. الشركة في موقع استراتيجي في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، والبريتونيه السليمه لويزيانا. الشمس كال شركة تجارة الطاقة تحت مؤشر الرمز : scey - "صن كال شركة الطاقة - توفير الطاقة الحلول لاميركا".

ماغيلان بترول (ناسداك : mpet (السعر الحالي (1.82) www.wallstreetanalystreport.com هارتفورد ، conn ، 5 ايلول / سبتمبر -- ماغيلان بترول (ناسداك : mpet الانباء ؛ فسوق : mgn الانباء ؛ "ماغيلان") واعلن ان 100 ٪ مملوكة الفرعية ، ماغيلان النفط استراليا المحدوده ( "mpal") ، تلقى اوراق الموقف الضريبي من مصلحة الضرائب الاسترالي ( "اتو"). كما سبق الكشف ، آتو اجرت مراجعة الاسترالي ضريبة الدخل العودة من mpal والشركات التابعة المملوكه بالكامل للاعوام 1997 - 2005. ركزت المراجعه على بعض خصومات ضريبة الدخل التي تطالب بها paroo النفط pty المحدوده ( "pppl") ، وهي مملوكة بالكامل للتمويل فرعية mpal المتعلقة بشطب القروض غير المسدده التي قدمتها pppl الى الكيانات الأخرى داخل المجموعة mpal الشركات. ونتيجة لهذه المراجعه ، آتو اصدر "اوراق موقف" الذي ينص على ان آراءه هذه سابقة ينبغي عدم خصم ، مما ادى الى دخل اضافي الضرائب التي تدفعها mpal وفروعها. في ورقات موقف ، آتو يضع الاساس القانوني لاستنتاجاتها. ومن المهم الاشارة الى ان موقف اوراق يست تقييمات ضرائب اضافية. ماغيلان بترول ، مع فروعها ، دخلت في بيع النفط والغاز ، واستكشاف وتطوير النفط والغاز في الممتلكات. وهو يملك 35 ٪ في mereenie حقول النفط والغاز ، و 52 ٪ في مجال الغاز وادي النخيل ، و 34 ٪ في الدنغو الغاز الواقعة في حوض اماديوس من الاقليم الشمالي. الشركة ايضا 40 ٪ من العاملين في مصلحة nockatunga حقول النفط في حوض كوبر في جنوب غرب كوينزلاند ؛ ويحمل 100 ٪ في ادينوسين ثلاثي الفوسفات 613p رخصة استكشاف في حوض ماريبوروه في كوينزلاند ، استراليا ، وكذلك يملك 50 ٪ في كوبر / Eromanga الحوض في جنوب استراليا في حوض كوبر. وبالاضافة الى ذلك ، تعقد في مختلف النفط والغاز ممتلكاتهم في نيوزيلندا والمملكه المتحدة ، وكذلك 2.67 ٪ لديها مصلحة في kotaneelee حقل غاز في اقليم يوكون في كندا. واعتبارا من 30 يونيو 2006 ، فقد ثبت انه الاحتياطيات حوالى 19.436 و 0.086 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي في استراليا وكندا ؛ ونحو 810 الف برميل من النفط في استراليا. ماغيلان بترول تأسست عام 1957 ومقرها في هارتفورد ، كونيتيكت.

Power3 المنتجات الطبية ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : pwrm (السعر الحالي (0.14) www.wallstreetanalystreport.com هيوستن -- سبتمبر 6 -- power3 المنتجات الطبية ، المحدوده (otcbb : pwrm الأنباء) ، رائد proteomics شركة متخصصه في تطوير وتسويق اختبارات تشخيصيه للكشف المبكر عن سرطان الثدي وامراض العصبي ، وقد انتهت المرحلة الاولى من الدراسه الدولية المصادقه من العلامات البيولوجية اختبار مصل الدم للأمراض باركنسون. Power3 المنتجات الطبية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : pwrm ، www.power3medical.com) ، رائد proteomics شركة تعمل في تسويق العلامات البروتين ، سبل واليات الامراض من خلال وضع اختبارات تشخيصيه والمخدرات اهداف لأمراض السرطان والعصبي . Power3 للالبراءات بانتظار تكنولوجيات تستخدم لتطوير فحص واختبارات تشخيصيه للكشف المبكر وتشخيص المرض وتحديد البروتين البيولوجية والعقاقير الاهداف. اختبارات تشخيصيه تستهدف نحو الاسواق الحرجه الاحتياجات غير الملباه فى مجالات مثل سرطان الثدي وامراض العصبي. Power3 تعمل الدولة من احدث طراز - تقييم الاثر على الصعيد القطري proteomics المختبرات المعتمدة في الغابات (هيوستن (تكساس ، واعلنت مؤخرا عن اتفاق تشكيل مشروع مشترك مع (+) neogenomics ، المحدوده (ناسداك : ngnm الأنباء) من فورت مايرز فلوريدا تسويق power3 حافظة الملكيه الفكريه ، مركزة على 534 العلامات الشركة اكتشفت من طائفة واسعة من الامراض استنادا الى اختبارات الدم القائم لسرطان الثدي ، als ، وألزهايمر وباركنسون امراض.

Biodelivery العلوم جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : bdsi (السعر الحالي (4.19) www.wallstreetanalystreport.com morrisville ، ن ج 5 سبتمبر -- تخصص شركة ادويه biodelivery العلوم الدولية الاربعاء انها قالت شركة تأمين امريكيه في شراكة تجارية مع السويدي صانع ميدا بعيدا عن المخدرات ، حيث ميدا سيكون السوق الشركة الام السرطان القرص المقدس وجد. Biodelivery العلوم الدولية ، ومؤسسة تعمل بوصفها شركة متخصصه الصيدلانيه البيولوجية في الولايات المتحدة. وهو يستخدم المرخصه والمسجله المخدرات ايصال التكنولوجيات اللازمة لتطوير وصياغات جديدة ليثبت علم التداوي تهدف الظروف الحادة التي تحدث في مرضى السرطان والجراحيه ، مثل الألم ، والغثيان والقيء والأرق ، والامراض الفطريه. الشركة الراءده المنتج المقدس وجد ، في المرحلة الثالثة من التجارب السريريه لعلاج السرطان اختراق الألم. كما تشمل منتجاته المقدس طويلة بالنيابة مسكن ، انجزت المرحلة الاولى من المحاكمه المنتج السريريه لعلاج الألم الظروف ، بما في منصب المنطوق ، ويحتمل الألم المزمن بسبب الكحول ، وانخفاض تعود الاضطرابات ، وروماتيزمي الروماتيزم ؛ الزولبيديم المقدس ، قبل المرحلة منتج لعلاج الارق ؛ وbioral amphotercin باء ، وهو المرحلة الاولى من المحاكمه المنتج السريريه لعلاج الالتهابات الفطريه. المنتج للشركة خط الانابيب كما يشمل صياغه bioral ، وهو encochleated النسخه amphotericin ب ؛ والصياغه الثانية لادارة amphotericin ب داخل الانف لعلاج مزمن rhinosinusitis. الشركة ايضا بتطوير emezine ، صياغه prochlorperazine ، الذي يستخدم لعلاج الغثيان والقيء. وله السريريه والتنمية اتفاقيه الترخيص مع السريريه التنمية الراسماليه ، ذ.م.م تتصل اعمالها المقدس وجد المنتج. Biodelivery العلوم الدولي تاسس في 1997 ومقره في morrisville ، نورث كارولاينا.

Wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت مائة وثمانون خمسة آلاف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك احد عشر شهرا لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر اي طرف ثالث هذه معلومات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ايلول 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) ، النسر الذهبي الدولية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : myng) neurogesx ، المحدوده (ناسداك : ngsx) iceweb مؤسسة otcbb : iweb) ، وشركة تصنيع irco (ناسداك : virc)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc (السعر الحالي (0.17) www.smallcapstockalert.com

Viaspace يوسع نطاق الامن التعامل مع تطبيقات صناعة جديدة ، تتشارك الاتفاقات الدولية تركيز الموارد & الثلاثاء 4 ايلول / سبتمبر ، الساعة 20:4 الكائن الفضائي باسادينا ، calif ، 4 ايلول / سبتمبر -- viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الانباء) شركة تسويق التكنولوجيات ثبت من ناسا ووزاره الدفاع الامريكية الى المعدات والبرمجيات حلول ، هو توسيع نطاق أمنها الشعبه لمتابعة فرص تجارية جديدة في السوق العالمية للدفاع والامن القومي وكذلك حلول بداية التسويق في صناعات اخرى بما في الكترونيات الطيران والتشخيص / prognostics مصنع للنظم.

Viaspace يوسع تركيزه لتشمل العملاء المحتملين في اسيا والشرق الاوسط ، والعمل كفريق اتفاق جديد مع الشركاء ، وتوسيع اعمالها وتطوير الموارد التسويق ، وتطوير برمجيات جديدة لتحديث انظمة الامن المنشاه.

فرعية مملوكة بالكامل viaspace الامن بتطوير الاداء الرفيع الآني الخبراء ونظام الاستشعار دمج البيانات المستنده الى حلول امنية. الشركة المبتكره يلمع عاليا على الاستدلال محرك اصلا تكنولوجيا رائدة ناسا لتطوير تطبيقات لالحدوديه والموانئ البحرية والطيران وغيرها من التطبيقات الامنية. وقد viaspace حصريا على ترخيص من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في العالم لتسويق التكنولوجيا يلمع لمعظم التطبيقات الرئيسية بما فيها التشخيص / prognostics الاستشعار الانصهار والدفاع عن الوطن. Viaspace الامن الآن بتوسيع التركيز الجغرافي للاستفادة من الفرص المتاحة داخل وخارج الولايات المتحدة. وقد حددت الشركة الامن التوقعات في اليابان ، جنوب شرق اسيا والشرق الاوسط وضعت كفريق اتفاقات اضافية ، فضلا عن تطوير الاعمال والتسويق في الموظفين لوضع تلك الفرص.

Viaspace تنفذ اعمالها الحالية كفريق استراتيجية الشراكه مع المنشاه الدفاع والامن على المقاولين مشاريع تسريع المنتجات الى الاسواق. Viaspace تعمل مع ل - 3 اتصالات متقدمة لايصال الشحن البحري أمن الحاويات حلول للمرحلة الثانية من وزارة الامن القومي المتقدم جهاز امن الحاويات (بقاء) المشروع. كما اعلن في ايار / مايو 2007 ، viaspace الامن توسيع دورها وتلقي تمويل إضافى لإدماج البرامج والاجهزه والاختبار النهائى للأجهزة فحص الحاويات وحده.

الشركة ايضا باستطلاع الامن والاستطلاع مع التطبيقات رايثيون شبكة مركزية لكل النظم مشترك نفذ الاتفاق كفريق. الشركة وقعت مؤخرا اتفاقيه للتعاون كفريق على تطوير البرمجيات viaspace الامن منتجات tokai bussan co المحدوده ناغويا ، اليابان ، وهي قوية قدرات التسويق ، وتوزيع قناة كبيرة وثقة العديد من العملاء الحكوميه والتجارية في اليابان .

Viaspace الامن ايضا شراكة مع ة - تكنولوجيا خلايا الوقود شبكة التنمية المستدامة bhd ماليزيا ، وهو مدير سلسلة التوريد وتوزع الالكترونيه الاستهلاكيه والمنتجات خلايا الوقود لكبرى الشركات والجامعات والمصانع والشاحنات متعهدي النقل ، ولها حضور كبير في جميع انحاء جنوب شرق اسيا. Viaspace الامن ايضا متابعة الجديد كفريق العلاقات مع مقدمي الخدمات الحالية المتاحة تجاريا لمنصات أجهزة المراقبة فيها تطبيقات الاستشعار الشركة الانصهار البرمجيات يمكن ان تضيف قيمة كبيرة.

Viaspace ايضا النظر في اخرى تناسب افضل التطبيقات والصناعات التي يمكن للتكنولوجيا الاستشعار الانصهار تجارية كبيرة الاثر. وتشمل مجالات التركيز وادارة المرافق الصناعية ومراقبة العمليات المتنقله والالكترونيات وادارة الطاقة ، والتشخيص وprognostics تطبيقات الاجهزه الطبية ، والكترونيات الطيران والاتمته الصناعية. وفي وقت سابق من هذا العام شركة مرخصه البرمجيات الجديدة ان تعزز كثيرا قدرات الوظيفيه للاستدلال يلمع محرك التكنولوجيا وتمكين viaspace الى التعجيل بتطوير يلمع التطبيقات القائمة مصممة لتلبية احتياجات العملاء فى هذه الصناعات.

السيد أمجد abdallat ، اهدل من viaspace ، علق : "أمن الوطن هو التجارة العالمية. أمننا شعبه هو التركيز على السوق المتناميه للاتصالات الحلول الامنية والعسكرية في الولايات المتحدة فضلا عن آسيا والشرق الأوسط ، والتأثير الاستراتيجي الجديد تتشارك اتفاقات تجارية جديدة واستخدام موارد التنمية في تلك المناطق الحصول على المنتجات الى الاسواق بسرعة. نرى فرصا هاءله في جميع انحاء العالم لفتح الصمام الانصهار التطبيقات القائمة وتتحرك بسرعة لخدمة هذه ازدهار السوق العالمية. " عن viaspace : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في هذا http://www.viaspace.com نشرة اخباريه تتضمن تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

المصدر : مؤسسة viaspace

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockalert.com

النسر الذهبي الدولية ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : myng (السعر الحالي (0.01) www.smallcapstockalert.com سولت ليك سيتي ، يوتا --- 6 ايلول ، 2007 -- النسر الذهبي الدولية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : myng.ob الانباء) اعلن اليوم ان المدير التنفيذي تيري تيرنر ، بالاشتراك مع الشركة فريق فني ، في منطقة ج في شرق بوليفيا هذا الاسبوع تنسيق وتسهيل بناء منجم ذهب الى طاحونه والتوسع. جيم منطقة تقع على النسر الذهبى للممتلكات ما قبل العصر الكمبرى 300 كيلومترا (180 ميلا) شمال سانتا كروز في بوليفيا. النسر الذهبي الدولية ، المحدوده هي استكشاف الذهب والنحاس والمعادن شركة مقرها فى مدينة سولت ليك سيتي ، يوتا ، ولها مكاتب ايضا في سانتا كروز ، بوليفيا. الشركة تركز جهودها على توسيع عمليات رائدة في انتاج الذهب على عمليات المشروع على حدود المنطقة ج 136 فدانا (213 ميلا مربعا) في شرق بوليفيا درع ما قبل العصر الكمبرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة تعمل مع فريق واشنطن الدولية ، المحدوده على العنايه الواجبه دراسة عن الشركة منطقة buen مستقبل الذهب والنحاس المشروع.

Neurogesx ، المحدوده

(ناسداك : ngsx (السعر الحالي (8.44) www.smallcapstockalert.com سان كارلوس ، calif ، 5 ايلول / سبتمبر -- neurogesx ، المحدوده (ناسداك : ngsx الأنباء) ، والصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير علاج جديد لادارة الألم اعلن اليوم تعيين بروس الف الطاووس الى neurogesx مجلس الادارة. ومنذ ايار / مايو 2006 ، السيد الطاووس كان الشريك الاستثماري مع سيفيرت علوم الحياة ، ذ.م.م. Neurogesx (ناسداك : ngsx الانباء) هي الشركة الصيدلانيه البيولوجية الروايه تركز على تطوير علاج الالم الادارة. الاولى هي التركيز على القطاعات الهامشيه neuropathic الالم المزمن ، بما postherpetic ألم الاعصاب (القروض) ، مؤلمة فيروس اقصى الحسيه polyneuropathy (فيروس الرءاسيه) ، ومرض السكري. Neurogesx للمرحلة متاخره منتج حافظة يقودها المنتج المرشح ngx - 4010 ، مواضيع التصحيح المصممه لادارة الألم المرتبطه neuropathic الألم الظروف المحيطة ، ويعتقد ان الشركة توفر مزايا كبيرة على سائر علاج الالم. ثلاثة مرحلة التجارب السريريه مع 3 ngx - 4010 قد اكتملت واجتمعت الرئيسي نقاط انتهاء اثنان في مقدار واحد في النهاية الفيروس.

Iceweb ، المحدوده

(Otcbb : iweb (السعر الحالي (0.72) www.smallcapstockalert.com herndon ، va -- سبتمبر 6 -- iceweb المحدوده ، www.iceweb.com (otcbb : iweb الانباء) أعلن اليوم ان الشركة تلقت عقد جائزة من وزارة الدفاع وكالة لتقديم كشف شبكة الشذوذ. شبكة نظم اكتشاف الشذوذ (اعلانات) iceweb ستقدم الى وزارة الدفاع هي شبكة نظم تحليل السلوك التي تعزز شبكة الاستخبارات والامن مراجعة تدفق البيانات من شبكة البنى التحتية القائمة الاجهزه. الحل لن يعطي الحكومة رؤية واضحة لسلوك الشبكه تلقائيا حين اكتشاف التهديدات الامنية نشاطا وخطورة سلوك المستخدم ، مسائل الاداء والممتثله الانشطه ، مثل السياسات والانتهاكات التي لم تجز شبكة التغييرات. Iceweb مؤسسة otcbb : iweb الانباء) تستخدم الايرادات المتكررة برامج الخدمات النموذجيه التي تجمع عادة تكنولوجيات المحجوزه للشركات الكبيرة على الأعمال الصغيرة الزبون. الأعمال الصغيرة يمكن ان تكون فوائد هذه البرامج نظم اكثر تقدما لانخفاض سعر الاشتراك الشهري بدلا كبيرة تصل النفقات الراسماليه الاماميه. Iceweb كما تقدم الشبكه خدمات البنية التحتية حلول مشروعنا وحكومة العملاء مع التركيز بشكل خاص على أمن الشبكه ، والتوثيق ، والتشفير ونظم الحزب الشيوعي الأندونيسي. تأسست في 2000 ، ويقع مقره في iceweb herndon ، فرجينيا ، ويخدم العملاء في القطاعين العام والخاص. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.iceweb.com او http://www.icemail.com.

Irco شركة التصنيع

(ناسداك : virc (السعر الحالي (7-11) www.smallcapstockalert.com تورانس ، calif سبتمبر 5 -- صانع الاثاث virco شركة تصنيع قال الاربعاء المالية لايرادات الربع الثاني ارتفع 48 ٪ خلال السنة سنة بسبب تحسن شحن المنتجات. Virco فائدة شركة تشارك في تصميم وانتاج وتوزيع الاثاث في الولايات المتحدة. وهى توفر مجموعة واسعة من منتجات الاثاث ، بما في ذلك المنتجات الجلوس يتكون من الكابولي الكراسي والكراسي الهزازه ، طي الكراسي ، منجد كومة الكراسي البلاستيكيه كومة الكراسي والكراسي منجد الهندسه الانسانيه ؛ الجدول خط الانتاج التي تشمل التقليديه وقاطعوا طي الجداول النشاط الجداول مكتب والجداول ، وكذلك الكمبيوتر المحمول الجداول والجداول ؛ ومكاتب الرئاسة او مكاتب المنتجات تشمل الهندسه الانسانيه والتعاونيه تعلم الطلاب مكاتب الرئاسة والمكاتب التقليديه ، والمجموعة الوحدات ، فضلا عن المعلمين ومكاتب قرص الذراع الكراسي. كما تقدم الشركة منتجات الأثاث المتنقله ، بما في ذلك الاثاث لمطاعم المدارس والصفوف المدرسية اعدادات ، والمكاتب ؛ تخزين المعدات ، مثل معدات المناوله والتخزين لاتفاقيه مراكز الساحات ، وقاعة الزبائن. Virco فائدة شركة تبيع منتجاتها الى المؤسسات التعليميه والمراكز والساحات اتفاقيه الضيافة موفري المرافق الحكوميه ، وأماكن العبادة. وكانت الشركة تأسست عام 1950 ومقرها في تورانس بكاليفورنيا.

كاب الاسهم الصغيرة تنبيه تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، smallcapstockalert.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت مائة وخمسة وثمانون الف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لاحد عشر شهرا حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

تحالف العدالة الدولية ذ.م.م قد يعوض الحديد استشارة سبعة آلاف وخمسماءه دولار للاعلان الفضاء (sggl (حكيم حلولا عالمية ، المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ايلول 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) transcommunity المءسسه المالية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tcyf) airspan شبكات شركة (ناسداك : airn) ، القاوند طائرات المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hjho (كولمان الكابل ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (ناسداك : ccix)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc (السعر الحالي (0.17) www.wallstreetanalystreport.com

Viaspace يوسع نطاق الامن التعامل مع تطبيقات صناعة جديدة ، تتشارك الاتفاقات الدولية تركيز الموارد & الثلاثاء 4 ايلول / سبتمبر ، الساعة 20:4 الكائن الفضائي باسادينا ، calif ، 4 ايلول / سبتمبر -- viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الانباء) شركة تسويق التكنولوجيات ثبت من ناسا ووزاره الدفاع الامريكية الى المعدات والبرمجيات حلول ، هو توسيع نطاق أمنها الشعبه لمتابعة فرص تجارية جديدة في السوق العالمية للدفاع والامن القومي وكذلك حلول بداية التسويق في صناعات اخرى بما في الكترونيات الطيران والتشخيص / prognostics مصنع للنظم.

Viaspace يوسع تركيزه لتشمل العملاء المحتملين في اسيا والشرق الاوسط ، والعمل كفريق اتفاق جديد مع الشركاء ، وتوسيع اعمالها وتطوير الموارد التسويق ، وتطوير برمجيات جديدة لتحديث انظمة الامن المنشاه.

فرعية مملوكة بالكامل viaspace الامن بتطوير الاداء الرفيع الآني الخبراء ونظام الاستشعار دمج البيانات المستنده الى حلول امنية. الشركة المبتكره يلمع عاليا على الاستدلال محرك اصلا تكنولوجيا رائدة ناسا لتطوير تطبيقات لالحدوديه والموانئ البحرية والطيران وغيرها من التطبيقات الامنية. وقد viaspace حصريا على ترخيص من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في العالم لتسويق التكنولوجيا يلمع لمعظم التطبيقات الرئيسية بما فيها التشخيص / prognostics الاستشعار الانصهار والدفاع عن الوطن. Viaspace الامن الآن بتوسيع التركيز الجغرافي للاستفادة من الفرص المتاحة داخل وخارج الولايات المتحدة. وقد حددت الشركة الامن التوقعات في اليابان ، جنوب شرق اسيا والشرق الاوسط وضعت كفريق اتفاقات اضافية ، فضلا عن تطوير الاعمال والتسويق في الموظفين لوضع تلك الفرص.

Viaspace تنفذ اعمالها الحالية كفريق استراتيجية الشراكه مع المنشاه الدفاع والامن على المقاولين مشاريع تسريع المنتجات الى الاسواق. Viaspace تعمل مع ل - 3 اتصالات متقدمة لايصال الشحن البحري أمن الحاويات حلول للمرحلة الثانية من وزارة الامن القومي المتقدم جهاز امن الحاويات (بقاء) المشروع. كما اعلن في ايار / مايو 2007 ، viaspace الامن توسيع دورها وتلقي تمويل إضافى لإدماج البرامج والاجهزه والاختبار النهائى للأجهزة فحص الحاويات وحده.

الشركة ايضا باستطلاع الامن والاستطلاع مع التطبيقات رايثيون شبكة مركزية لكل النظم مشترك نفذ الاتفاق كفريق. الشركة وقعت مؤخرا اتفاقيه للتعاون كفريق على تطوير البرمجيات viaspace الامن منتجات tokai bussan co المحدوده ناغويا ، اليابان ، وهي قوية قدرات التسويق ، وتوزيع قناة كبيرة وثقة العديد من العملاء الحكوميه والتجارية في اليابان .

Viaspace الامن ايضا شراكة مع ة - تكنولوجيا خلايا الوقود شبكة التنمية المستدامة bhd ماليزيا ، وهو مدير سلسلة التوريد وتوزع الالكترونيه الاستهلاكيه والمنتجات خلايا الوقود لكبرى الشركات والجامعات والمصانع والشاحنات متعهدي النقل ، ولها حضور كبير في جميع انحاء جنوب شرق اسيا. Viaspace الامن ايضا متابعة الجديد كفريق العلاقات مع مقدمي الخدمات الحالية المتاحة تجاريا لمنصات أجهزة المراقبة فيها تطبيقات الاستشعار الشركة الانصهار البرمجيات يمكن ان تضيف قيمة كبيرة.

Viaspace ايضا النظر في اخرى تناسب افضل التطبيقات والصناعات التي يمكن للتكنولوجيا الاستشعار الانصهار تجارية كبيرة الاثر. وتشمل مجالات التركيز وادارة المرافق الصناعية ومراقبة العمليات المتنقله والالكترونيات وادارة الطاقة ، والتشخيص وprognostics تطبيقات الاجهزه الطبية ، والكترونيات الطيران والاتمته الصناعية. وفي وقت سابق من هذا العام شركة مرخصه البرمجيات الجديدة ان تعزز كثيرا قدرات الوظيفيه للاستدلال يلمع محرك التكنولوجيا وتمكين viaspace الى التعجيل بتطوير يلمع التطبيقات القائمة مصممة لتلبية احتياجات العملاء فى هذه الصناعات.

السيد أمجد abdallat ، اهدل من viaspace ، علق : "أمن الوطن هو التجارة العالمية. أمننا شعبه هو التركيز على السوق المتناميه للاتصالات الحلول الامنية والعسكرية في الولايات المتحدة فضلا عن آسيا والشرق الأوسط ، والتأثير الاستراتيجي الجديد تتشارك اتفاقات تجارية جديدة واستخدام موارد التنمية في تلك المناطق الحصول على المنتجات الى الاسواق بسرعة. نرى فرصا هاءله في جميع انحاء العالم لفتح الصمام الانصهار التطبيقات القائمة وتتحرك بسرعة لخدمة هذه ازدهار السوق العالمية. " عن viaspace : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في هذا http://www.viaspace.com نشرة اخباريه تتضمن تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

المصدر : مؤسسة viaspace

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

Transcommunity المءسسه المالية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tcyf (السعر الحالي (9.10) www.wallstreetanalystreport.com الن غلين ، فرجينيا وكبيرة تقع ، فرجينيا ---- 6 ايلول ، 2007 -- transcommunity المءسسه المالية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tcyf.ob - اخبار والمجتمع المصرفيين شراء الشركة اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق نهائي وخطة الاندماج لتوفير الاندماج transcommunity المالية للشركة "مميزة" مع المجتمع ومصرفيون الى اقتناء شركة "cbac". بموجب شروط اتفاق الاندماج ، مميزة المساهمين ستتلقي 1.42 سهم من الاسهم cbac المشتركة لكل من أسهمها للمميزة سهم عادي ، مع امكانيه التعديل. واستنادا الى اقفال سعر سهم عادي cbac قدرها 7.42 في 5 أيلول 2007 ، فان مجموع قيمة الصفقة نحو 48.5 مليون دولار. الناتج الشركة القابضه التي سيتم اعادة تسميتها شركة الثقة للمجتمع المصرفيين ، وسيكون مقره في غلين الين ، فرجينيا ، في مكاتب تستغلها مميزة. Transcommunity المءسسه المالية ، من خلال فروعها ، ويوفر للمجتمع عامة والخدمات المصرفية للأفراد والأعمال التجارية الصغيرة ، والشركات المهنيه في وسط فرجينيا. وهي تحتضن مختلف التجارية وتجارة التجزءه ايداع المنتجات ، بما في فحص الحسابات حسابات الادخار ، وحسابات سوق النقد ، وودائع اخرى. كما تقدم الشركة القروض المضمونه العقارات التجارية بما فيها القروض العقاريه والبناء والقروض الانماءيه ، والسكنيه والمنازل الانصاف القروض ؛ قروض لأغراض تجارية في مختلف الخطوط التجارية ، بما في الصناعات التحويليه والخدمات والصناعة ، والخدمات المهنيه المجالات ، كما بالاضافة الى القروض التجارية الصغيرة ؛ والقروض الاستهلاكيه للافراد لاغراض شخصية ومنزلية ، والتي تتألف من مضمون وغير مضمون اقساط القروض وخطوط الائتمان المتجدد. وهو يعمل في powhatan ، goochland ، rockbridge ، ومقاطعات لويزا فيرجينيا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1999 ومقرها في غلين الين ، فرجينيا.

Airspan شبكات شركة

(ناسداك : airn (السعر الحالي (2.35) www.wallstreetanalystreport.com بوكا raton ، FLA (أب) -- airspan الشبكات المحدوده ، التي توفر الوصول الى شبكات النطاق العريض اللاسلكيه ، قال الاربعاء انه قدم مع المنظمين لبيع 14 مليون سهم من الاسهم في الشركة العامة offering.the قال انه منح وكلاء خيار لشراء ما يصل إلى 2.1 مليون اضافة إلى shares.according التسجيل مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، airspan خطط لاستخدام العائدات لتمويل التوسع في اعمالها الأعمال والشركات لاغراض عامة اخرى. Airspan الشبكات ، وشركة اللوازم الثابتة اللاسلكيه عريضة النطاق وصول المعدات والتكنولوجيات الاخرى في الولايات المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ واوروبا وافريقيا والشرق الاوسط واميركا الجنوبيه والوسطى ومنطقة الكاريبي. توفر الشركة النطاق العريض الوصول المنابر ؛ الصوت فوق بروتوكول الانترنت ، التي تتيح تحويل زبائنه توصيل البيانات بسرعة فاءقه والخدمات الصوتيه ؛ شبكة النظم الاداريه التي تؤدي تشكيل الانذار الاختبار ، وادارة الاداء ؛ تركيب الادوات التي تساعد اعمالها عملاء تركيب او حل المشاكل مع العملاء المباني والمنشآت والمعدات ؛ الاذاعة والتخطيط للتخطيط وتشكيل اداة تمكن مشغلي الخطة ونشر النظم اللاسلكيه. منتجاته كما تشمل برامج ادوات الامثل التغطيه الجغرافية للنظم ، فضلا عن توفير شبكة الجاري ادارتها ؛ وتركيب الشبكه ، والتدريب ، وخدمات الدعم. وبالاضافة الى ذلك ، يقدم العميل airspan الشبكات التي تدعم فرضية معدات الصوت والبيانات الرزمه. الشركة يخدم مقدمي خدمات الاتصالات ؛ مقدمي خدمات الانترنت ؛ الاتصالات وغيرها من المستخدمين ، مثل المرافق والمنشآت. انها تبيع انظمتها وحلول من خلال الشركة مباشرة مبيعات القوة ، الوكلاء المستقلين ، والبائعون ، وصانع المعدات الاصليه الشركاء. Airspan شبكات تاسس في 1992 ومقره في بوكا raton ، فلوريدا.

القاوند طائرات المقتنيات ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : hjho (السعر الحالي (2.40) www.wallstreetanalystreport.com نيويورك -- سبتمبر 6 -- القاوند المقتنيات طائرات مؤسسة او "القاوند" (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : hjho الأنباء) ، رائد سمسار لل الطلب على خدمات الطائرات المستاجره ، واعلن اليوم انه حصتها مشروع تجاري على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "hjho" ، وأنها مغلقة على مبلغ احتياطي للتمويل الأسهم عن طريق بيع الأسهم المشتركة ومذكرات. حصيله هذا التمويل ، والتي شملت عائدات من تحويل 1.5 مليون دولار للجسر القروض ستستخدم العام رأس المال العامل. بعد الانتهاء من وضع خاص ، استطاعت الشركة 25.5 مليون سهم المتبقية (30.5 مليون سهم على اساس تضعف تماما). القاوند يوفر الترف النقل الخاص من خلال ربط مع المسافرين مستقلة تمتلك وتشغل الطائرات التنفيذي. القاوند يوفر زبائنه مع مريحه ومريحه ، فآخر ، وأمنه الخاص طائرة سفر مطابقه العملاء مع متطلبات الرحله 135 جزءا الطيران العام مشغلي الطائرات. القاوند للطائرة السمسره العملاء الوصول الى شبكة واسعة من خدمات استئجار طائرة خاصة لحجم كل الطائرات.

كولمان الكابل ، المحدوده

(ناسداك : ccix (السعر الحالي (14-39) www.wallstreetanalystreport.com waukegan ، III ، 5 أيلول / سبتمبر ، 2007 -- كولمان الكابل ، المحدوده (nasdaqgm : ccix الانباء (كولمان ''الكابلات'') اليوم وأعلن اطلاق عرضا لتبادل 9 7 / 8 ٪ عام 2012 بسبب مذكرات كبار (مذكرات '''') انه باع ابريل 2 ، 2007 جديدة 9 7 / 8 ٪ عام 2012 بسبب مذكرات كبار ( ''الصرف مذكرات ''). تبادل العرض ستنتهى فى 5:00 مساء (بتوقيت نيويورك) في 3 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، ما لم تمدد. تبادل مذكرات متطابقه في جميع النواحي الماديه على المذكرات التي تباع في 2 نيسان / ابريل 2007 ، الا انه تم تبادل مذكرات المسجله لدى لجنة الاوراق المالية والبورصه ولا تخضع لقيود ونقل تسجيل الحقوق المتعلقة القائمة الملاحظات. كولمان الكابل يباع القائمة يلاحظ ان تخضع للعرض على المستثمرين المؤسسيين في التنسيب الخاص الذي كان يعفي من التسجيل بموجب قانون الاوراق المالية الامريكية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة. كولمان الكابل ، شركة التصاميم وتطور الصناعات ، واللوازم الكهرباءيه والاسلاك والكابلات والمنتجات في الولايات المتحدة. منتجاته الصناعية وتشمل خطوط الطاقة والكابلات الالكترونيه والاتصالات الاسلاك والكابلات ، الكابلات منخفض الفولطيه ، وتجمع منتجات الاسلاك والكابلات والأسلاك العارية ملفقه المنتجات. الشركة الصناعية السلطة الكابل خط الانتاج يتكون الحبل المحموله ، وادوات الالات اسلاك اللحام والتعدين مضخه التحكم المرحلة / الاضاءه الديزل / قاطره ، clad الاسلاك المعدنية ، وغيرها من القوى الحبل المنتجات المستخدمة في البناء الصناعي مرو ، وتصنع المعدات الاصليه (صانعي القطع الاصليه) الطلبات. الاتصالات الالكترونيه والاسلاك والكابلات الهاتفية يشمل خط الانتاج الآمن ومحوري ، الاتمته الصناعية ، twinaxial ، انذار الحريق ، جلسة عامة ، واتمته المنزل الكابلات المستخدمة في الاتصالات ، والأمن ، واكتشاف الحرائق ، ومراقبة الدخول والفيديو رصد وإرسال البيانات ، والإتصال الداخلي ، وتطبيقات نظم التسليه المنزلية. الشركة منخفض الفولطيه الكابل تشمل المنتجات منظم الحراره أسلاك وكابلات الطاقة والري وادارة المنزل نظم الرش ، وملعب للجولف الري ، وكذلك التدفءه والتهويه وتكييف الهواء والتبريد (hvac (ص) الطلبات. عن تجمع منتجات الاسلاك والكابلات من التمديد الحبال الارضيه خطأ داءره المقاطعون المحموله الاضاءه بكرات قابل للسحب ، عطلة المواد الترفيهية المركبات حبال والمحولات ، والطفره والشريط المنتجات. الشركة ملفقه اسلاك عارية منتجات تضم تقطعت ، دفعة واحدة في نهاية النحاس ؛ Clad النحاس والصلب ؛ سبيكه النحاس ومختلف الاسلاك. انه يبيع منتجاته لتوزيع الكهرباء ، وتوزيع الاسلاك والكابلات ، ونظام إدارة دخول الطلبات الحكومة الري الصناعي / المقاول الامن / اتمته المنزل ، والترفيه / نقل النحاس افتراء ، التجزءه ، وأسواق السيارات ، وكذلك hvac / س الاسواق. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1970 ويقع مقره في waukegan ، إلينوي.

Wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت مائة وثمانون خمسة آلاف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك احد عشر شهرا لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ravi

"لقد وصلنا الى المحطة 100 معلما ، ولكن ذلك ليس كافيا.
نحن الآن بحاجة الى 4 شبكات رئيسية وسائل الاعلام مثل سي ان ان وفوكس
اخبار لنقل هذه الرسالة الهامة. "

اورلاندو ، FLA ، ايلول 07 ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : رافي) اعلن اليوم ان "هيا بنا تتناسب مع جينا د" (ص) اعلان خدمة عامة (هيكل السلام والامن) قد بلغ 100 معلما شبكة المحطات التابعة خمس شبكات الكابل واحد خدمة البث العامة العالم موقع بث الرسالة.

"لقد وصلنا الى المحطة 100 معلما ، ولكن ذلك ليس كافيا ،" ذكر الغراب القمر شابمان جوي difrancesco. نحن الآن بحاجة الى أربع شبكات رئيسية وسائل الاعلام مثل سي ان ان وفوكس نيوز ان تفعل شيئا وحمل مسؤولية هذه الرسالة الهامة لمكافحة السمنة الطفل في امريكا. "

"الكثير من أطفال أمريكا ببساطة لا يكفي نشاطا بدنيا واحيانا لا أكل صحي. نحن بحاجة الى حركة وطنية ، وهو هيئة الشباب واللياقه ، لو تفضلتم ، مكونة من المواطنين والاعمال التجارية والربحيه والحكومات في كل مجتمع ان يبقى اطفالنا نشاطا بدنيا وأكل صحي. واحدة من وسائل الاعلام لقطات مشرقة لتحقيق هذا الهدف هو هيكل السلام والامن ، وبرامج للاطفال جينا d' s النادي. جينا استخدامات نشيط ونافع اسلوب تشجيع النشاط البدني والتغذيه الجيدة لاطفالنا. أمل ان كل تلفزيون ومحطة اذاعة في الامة ستواجه جينا للهيكل السلام والامن وتصبح جزءا من الحركة الوطنية اللياقه الهيءه لتحسين النشاط البدني والعادات الغذاءيه للأطفال أمتنا. حالتهم الصحية هي مسألة خطيرة جدا لأمتنا ' ق العافية. نحتاج الى مساعدة الجميع يوصلنا تسير في الاتجاه الصحيح "فل haberstro ، المدير التنفيذي للرابطة الوطنية لل& اللياقه الصحية.

الغراب القمر اعلنت مؤخرا انها تلقت تعاون الرابطه الوطنية للصحه واللياقه (nahf - www.physicalfitness.org طنية - منظمة غير ربحيه تشجع النشاط البدني والتغذيه الجيدة للاشخاص من جميع الاعمار). كانت الخطة الاولية لتوزيع هيكل السلام والامن لنحو 200 الى 300 شبكة التلفزيون المستقلة والمحطات ثم ارسالها الى المدارس فى جميع انحاء امريكا.

للحصول على نسخة من برنامج "هيا بنا تتناسب مع جينا د" هيكل السلام والامن ، اتصل جيش الفداء الشعبي في لوس انجلس في (323) 653-0380.

لمزيد من المعلومات عن الذهاب الى nahf www.physicalfitness.org

للمزيد من المعلومات حول الغراب القمر أذهب إلى : www.ravenmoon.net ، www.ginadskidsclub.com

أمن المرفأ البيان : ان هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما دون الحد ، وقبول منتجات الشركة ، وزيادة مستويات منافسة المنتجات والتغيرات التكنولوجيه ، واعتماد الشركة على التمويل والثالثة الحزب الموردين ، وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة الاتحادية الملفات والتقارير السنويه وتقديم مذكرة ، او نشرات. المواصفات قابلة للتغيير دون سابق انذار. الغراب القمر الترفيه يفترض اي التزام بتحديث اي تطلعي البيانات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
fmly

لوس انجليس 07 سبتمبر 2007 (التجارة الاسلاك) --
الاسرة غرفة التسليه شركة (otcbb : fmly) يسرها ان تعلن ان لديها اعادة مخزونها اعادة شراء البرنامج. يوم 6 / ، 2007 fmly اشترى ظهر تفوق 500 5 اسهم سهم عادي بسعر سهم الواحد 0.0006 دولار.

وكما ذكر سابقا ، يمكن شراء من وقت لاخر ، حول السوق المفتوحه في التقيد بالماده 10 باء - 18 وسيتم تمويلها من رأس المال العامل المتاح. عدد الأسهم التي سيتم شراؤها وتوقيت الشراء سيكون على أساس مستوى الارصده النقدية ، والتجارية العامة لظروف وعوامل اخرى ، بما الاستثمارية البديله و / أو المصوره فرص الترفيه.

غرفة الترفيه عن الاسرة :

الاسرة غرفة التسليه شركة مع فروعها ، أميت furla انتاج الافلام ( "effp") ، أميت furla توزيع الافلام ( "effd") وصناعيه مستقلة (ايفي ") ، هي شركة تجارية عامة عقدت على أسهم وحة تحت الرمز "Fmly". الاسرة غرفة التسليه يطور وينتج ويؤدي انتاج الخدمات ذات الصلة لصناعة الترفيه. الاسرة غرفة التسليه المنشود ، من خلال وافي effp ، هو تسهيل العلاقات) ، وبهذه الصفه ، وتقديم انتاج الخدمات ذات الصلة) بين الموهبه الخلاقه) بما في الكتاب والفاعلين والمديرين والشركات الذين ينتجون ، والتمويل وتوزيع صور متحركه. Fmly تستمد ايراداتها من الرسوم المنتجة ، والخدمات الاستشاريه انتاج رسوم وضرائب وكذلك المشاركة في الارباح ، وجدت بعض الصور عليه وتنتج.

فان fmly مؤسسي ، وجورج راندل اميت furla ، اعتقد ان لديهم الخبرة والاتصالات داخل صناعة الترفيه ، وتحديدا في منافسة تطوير وانتاج وتوزيع الساحات ، لاكتساب الربح مضمون مجموعة المنتجات باضافه قيمة الى المحتوى قمة نوعية الموهبه والترتيب مع أطراف ثالثة لانتاج صور متحركه والمالية التي هي في مستوى اعلى من معتدلة الى الميزانيات التي يمكن ان توزع هذه الخبرات مع فعال بذلك الى كتلة جمهور عالمي. ولكن ليس هناك اي ضمان بأن الفيلم الذي لم يتم الافراج عنه سيتم الافراج ، ان اي تغيير في المواعيد المقررة لإطلاق سراح أي من هذه الافلام لن يحدث ، أو إذا كان هذا الفيلم هو الافراج ، فانها ستكون ناجحه .

تطلعي البيان :

أمن المرفأ : البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى الذى لا الوقائع التاريخية ، تطلعي البيانات التي تعرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات التطلعيه تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة.

تتضمن هذه النشرة الاخباريه تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ( "القانون"). خاصة عندما تستخدم في المناقشه السابقة ، وعبارة "الخطة" و "ثقة" و "اعتقد" ، "نتوقع" ، "تنوي" وما شابهها من عبارات مشروطه يقصد تحديد تطلعي البيانات داخل معنى لل العمل وتخضع المخاطر والشكوك ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك التي اعرب عنها في اي تطلعي البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ظروف السوق ، عوامل المنافسة ، والقدرة على النجاح في اتمام عمليات التمويل الاضافيه وغيرها من المخاطر.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
slwf

لاس فيغاس ، نيفادا ، ايلول 07 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
سلسه واي فاي مؤسسة otcbb : slwf) اعلنت اليوم 7 سبتمبر 2007 ، هو سجل التاريخ للمساهمين من سلسه واي فاي الحصول على عائد الاسهم الدفع.

عملا بقرار سلسه واي فاي مجلس ادارة الجمعية ، ابتداء من 14 ايلول / سبتمبر 2007 ، واحدا من اول حصة المالي العالمي شركة مشتركة الاسهم توزع لكل 20،000 سهم من الأسهم المشتركة التي عقدت سلسه من سلسه من سجل المساهمين اعتبارا من 7 ايلول / سبتمبر 2007 ( "سجل التاريخ").

العائد هو نتيجة لقرار المجلس بتوزيع 400،000 اسهم سلسه 'المقتنيات من أول مؤسسة مالية عالمية (pinksheets : fgbf) مخزون مشترك لسلسه الاسهم.

الاول المالي العالمي ، شركة (www.1stglobalfinancialcorp.com) يوفر الحلول المالية للمشاريع الصغيرة والاعمال midsize تعمل من خلال ثلاثة فروع : الأول الاتحادية المالية ، مؤسسة المصرفية التي تنص على دفع تجهيز للتجار ؛ الاولى الاتحادي تأجير ذ.م.م اي نقطة من الايجارات صفقة البيع الطرفيه لاول الاتحادية المالية العملاء ؛ وتقدم التمويل الاتحادي الأول ، المحدوده التي توفر رأس المال العامل لاول الاتحادية المالية العملاء. العالمية الاولى يرأسها t.a. (خيل) غيليس ، الذين ، في عام 1990 ، أسست وبنيت أول بطاقه البنك الأهلي الخدمات الى واحدة من اكبر شركات معالجة بطاقات الائتمان فى أمريكا الشمالية ، وبيع الشركة لipayment فى عام 2001.

سلسه امتلاك الاسهم اقل من 20،000 سهم من الاسهم سلس المشتركة اعتبارا من تاريخ تسجيل يتقاضى بدلا من الدفع النقدي في ستصدر بحلول 24 ايلول / سبتمبر 2007 تعادل 10 ٪ من حيازاتهم استنادا سلس الاسهم على سعر اغلاق سجل التاريخ.

نحو سلس واي فاي :

سلسه واي فاي مؤسسة www.slwf.net) هي لاس فيجاس شركة مقرها نقلت على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز slwf. سلسه واي فاي تطور الاسواق وتأمين احدث منتجات الاتصالات عبر الانترنت وخدمات التشغيل من خلال ثلاثة فروع : سلسه skyy - منظمة الفرنسيسكان الدولية ، المحدوده (www.skyyfi.com) سلسه الأقران 2 الأقران ، المحدوده (www.seamlessp2p.net (وسلس الانترنت ، المحدوده (www.seamlessinternet.com).

أمن المرفأ بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 : يتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات ينوي التأهل لامن المرفأ من المسؤولية يضعها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعيه بيانات عامة يمكن تحديد عبارات مثل سلسه واي فاي او ادارته "يعتقد" و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "توقعات" و "تقديرات" أو كلمات أو عبارات أخرى مشابهة الواردات. وبالمثل ، فإن هذه التصريحات في هذا الاصدار ان تصف شركة تجارية استراتيجية ، التوقعات ، والاهداف والخطط والنوايا ، او الاهداف ايضا تطلعي البيانات. كل هذه التصريحات التطلعيه تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، في جملة أمور ، المنتج تقلب الأسعار ، والطلب على المنتج ، والمنافسة في السوق ، والمخاطر الكامنة في عمليات الشركة. نفترض اي التزام بتحديث اي خطية او شفهيه تطلعي البيان الذي ادلى به لنا او عنا كنتيجه للمعلومات الجديدة ، احداث مستقبلية او عوامل اخرى.

الاتصال : الاغنياء schineller سلسه واي فاي مؤسسة rich@slwf.net
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ايلول 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) ، لوكاس الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : وسي) ، nationshealth ، المحدوده (ناسداك : nhrx) ، نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) klondike النجم المعدنية شركة الشركة الشرقية للاخشاب غ : kdsm)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc (السعر الحالي (0.17) www.wallstreetanalystreport.com

Viaspace يوسع نطاق الامن التعامل مع تطبيقات صناعة جديدة ، تتشارك الاتفاقات الدولية تركيز الموارد & الثلاثاء 4 ايلول / سبتمبر ، الساعة 20:4 الكائن الفضائي باسادينا ، calif ، 4 ايلول / سبتمبر -- viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الانباء) شركة تسويق التكنولوجيات ثبت من ناسا ووزاره الدفاع الامريكية الى المعدات والبرمجيات حلول ، هو توسيع نطاق أمنها الشعبه لمتابعة فرص تجارية جديدة في السوق العالمية للدفاع والامن القومي وكذلك حلول بداية التسويق في صناعات اخرى بما في الكترونيات الطيران والتشخيص / prognostics مصنع للنظم.

Viaspace يوسع تركيزه لتشمل العملاء المحتملين في اسيا والشرق الاوسط ، والعمل كفريق اتفاق جديد مع الشركاء ، وتوسيع اعمالها وتطوير الموارد التسويق ، وتطوير برمجيات جديدة لتحديث انظمة الامن المنشاه.

فرعية مملوكة بالكامل viaspace الامن بتطوير الاداء الرفيع الآني الخبراء ونظام الاستشعار دمج البيانات المستنده الى حلول امنية. الشركة المبتكره يلمع عاليا على الاستدلال محرك اصلا تكنولوجيا رائدة ناسا لتطوير تطبيقات لالحدوديه والموانئ البحرية والطيران وغيرها من التطبيقات الامنية. وقد viaspace حصريا على ترخيص من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في العالم لتسويق التكنولوجيا يلمع لمعظم التطبيقات الرئيسية بما فيها التشخيص / prognostics الاستشعار الانصهار والدفاع عن الوطن. Viaspace الامن الآن بتوسيع التركيز الجغرافي للاستفادة من الفرص المتاحة داخل وخارج الولايات المتحدة. وقد حددت الشركة الامن التوقعات في اليابان ، جنوب شرق اسيا والشرق الاوسط وضعت كفريق اتفاقات اضافية ، فضلا عن تطوير الاعمال والتسويق في الموظفين لوضع تلك الفرص.

Viaspace تنفذ اعمالها الحالية كفريق استراتيجية الشراكه مع المنشاه الدفاع والامن على المقاولين مشاريع تسريع المنتجات الى الاسواق. Viaspace تعمل مع ل - 3 اتصالات متقدمة لايصال الشحن البحري أمن الحاويات حلول للمرحلة الثانية من وزارة الامن القومي المتقدم جهاز امن الحاويات (بقاء) المشروع. كما اعلن في ايار / مايو 2007 ، viaspace الامن توسيع دورها وتلقي تمويل إضافى لإدماج البرامج والاجهزه والاختبار النهائى للأجهزة فحص الحاويات وحده.

الشركة ايضا باستطلاع الامن والاستطلاع مع التطبيقات رايثيون شبكة مركزية لكل النظم مشترك نفذ الاتفاق كفريق. الشركة وقعت مؤخرا اتفاقيه للتعاون كفريق على تطوير البرمجيات viaspace الامن منتجات tokai bussan co المحدوده ناغويا ، اليابان ، وهي قوية قدرات التسويق ، وتوزيع قناة كبيرة وثقة العديد من العملاء الحكوميه والتجارية في اليابان .

Viaspace الامن ايضا شراكة مع ة - تكنولوجيا خلايا الوقود شبكة التنمية المستدامة bhd ماليزيا ، وهو مدير سلسلة التوريد وتوزع الالكترونيه الاستهلاكيه والمنتجات خلايا الوقود لكبرى الشركات والجامعات والمصانع والشاحنات متعهدي النقل ، ولها حضور كبير في جميع انحاء جنوب شرق اسيا. Viaspace الامن ايضا متابعة الجديد كفريق العلاقات مع مقدمي الخدمات الحالية المتاحة تجاريا لمنصات أجهزة المراقبة فيها تطبيقات الاستشعار الشركة الانصهار البرمجيات يمكن ان تضيف قيمة كبيرة.

Viaspace ايضا النظر في اخرى تناسب افضل التطبيقات والصناعات التي يمكن للتكنولوجيا الاستشعار الانصهار تجارية كبيرة الاثر. وتشمل مجالات التركيز وادارة المرافق الصناعية ومراقبة العمليات المتنقله والالكترونيات وادارة الطاقة ، والتشخيص وprognostics تطبيقات الاجهزه الطبية ، والكترونيات الطيران والاتمته الصناعية. وفي وقت سابق من هذا العام شركة مرخصه البرمجيات الجديدة ان تعزز كثيرا قدرات الوظيفيه للاستدلال يلمع محرك التكنولوجيا وتمكين viaspace الى التعجيل بتطوير يلمع التطبيقات القائمة مصممة لتلبية احتياجات العملاء فى هذه الصناعات.

السيد أمجد abdallat ، اهدل من viaspace ، علق : "أمن الوطن هو التجارة العالمية. أمننا شعبه هو التركيز على السوق المتناميه للاتصالات الحلول الامنية والعسكرية في الولايات المتحدة فضلا عن آسيا والشرق الأوسط ، والتأثير الاستراتيجي الجديد تتشارك اتفاقات تجارية جديدة واستخدام موارد التنمية في تلك المناطق الحصول على المنتجات الى الاسواق بسرعة. نرى فرصا هاءله في جميع انحاء العالم لفتح الصمام الانصهار التطبيقات القائمة وتتحرك بسرعة لخدمة هذه ازدهار السوق العالمية. " عن viaspace : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في هذا http://www.viaspace.com نشرة اخباريه تتضمن تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

المصدر : مؤسسة viaspace

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

وكاس الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : جاء (السعر الحالي (1.95) www.wallstreetanalystreport.com هيوستن ، في 6 أيلول / سبتمبر ، 2007 -- وكاس الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : luce.ob الأنباء) ، u. س مستقلة تقوم شركة النفط والغاز ، اعلنت اليوم انها حصلت ثلاثة عقود الايجار الجديدة في atascosa مقاطعة تكساس من مشغل مستقل ، لورا rodenberg شركة النفط ، شركة كل ثلاثة عقود الايجار التي الآبار المنتجة. هذه التحركات لوكاس اكتساب الطاقة ، المحدوده الى منطقة فيها الانتاج من اوستن الطباشير ، بودا ، وادواردز التشكيلات. وبصفة عامة ، تشكيلات تنتج كميات أقل من المياه وامكانيه الحفر الافقي في تشكيل ادواردز. هذا الاقتناء في اوستن الطباشير الاتجاه الذي وكاس الطاقة ، المحدوده وقد تابعت عن طريق غونزاليس ، ويلسون ، وkarnes مقاطعات تكساس. وكاس الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : جاء الانباء ؛ Http://www.lucasenergy.com (مستقلة النفط الخام والغاز شركة بناء محفظه متنوعة من قيمة موجودات النفط والغاز في الولايات المتحدة. الشركة يتركز على تحديد القاصر اصول النفط والغاز ، التي اعيد تنشيطها خلال عملية تقييم دقيق ، وتطبيق التكنولوجيا الحديثة ، والضوابط الاداريه الصارمه. هذه العملية تسمح الشركة لزيادة قاعدة الأصول والتدفق النقدي من خلال حافظة الاستثمار ، في حين ساهم بدرجه كبيرة فى تقليل المخاطر التقليديه مشاريع استكشافيه. مقر الشركة التي تقع في 3000 ريتشموند الطريق ، جناح 400 ، وهيوستن ، تكساس 77098.

Nationshealth ، المحدوده

(ناسداك : nhrx (السعر الحالي (0.99) www.wallstreetanalystreport.com شروقها ، FLA -- 4 سبتمبر -- nationshealth ، المحدوده (ناسداك : nhrx الانباء) اعلن اليوم انه اكتسب السكري الرعايه والتعليم ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (العاصمة & ة) ، رائد توفير مضخات الانسولين ، ومضخه امدادات الدم الجلوكوز معدات الرصد. سوزان هيل ، مؤسس ورئيس العاصمة & ة ، معتمدة المربي السكري واخصائي الحميات المسجلين ، الذين سيقودون nationshealth والعاصمة & ة المجمعه مضخه الانسولين والسكري برامج التعليم. السيدة هيل كان عضوا نشطا في رابطة مرض السكري الاميركية (أدا) لمدة 25 عاما ، حيث عمل رئيسا للكارولينا الجنوبيه التابعة لادا ، ويعمل حاليا على ادا قيادة المجلس في لويفيل. Nationshealth يسعى الى تحسين تقديم الرعايه الصحية الى الرعايه الطبية وادارة الرعايه المستفيدين من خلال توفير المنتجات الطبية والتأمين والخدمات المتصله بها. Nationshealth يوفر البيت ايصال الامدادات السكري ، وادويه وغيرها من المنتجات الطبية للمرضى في جميع انحاء الوطن. بالاضافة الى المنتجات الطبية والتجارية ، كما يقدم nationshealth التعليم ، والتسويق ، والتسجيل وخدمة المريض الى جانب شركات التأمين التي تقدم الرعايه الطبية المخدرات د الوصفات الطبية وغيرها من خطط التأمين. Nationshealth اتفاقا مع شركتي على خدمة الرعايه الطبية جزء د الوصفه المخدرات خطط الوطني. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.nationshealth.com.

نقيه عملت مؤسسة

(Pinksheets : purh (السعر الحالي (0.003) www.wallstreetanalystreport.com رينو nev. -- 4 سبتمبر -- نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh الأنباء) ، وعملت ادارة نقيه ، وتوفير المياه والروايه نظم معالجة المياه المستعمله ، فخورة اعلن انه تمشيا مع روح البيئة الماءيه للاتحاد (الاتحاد 's) ، والمياه الدولية لرابطات بهما's) اليوم العالمي لرصد المياه (wwmd) ، نقيه h20 خطط لإجراء يوما مفتوحا في احدى منشآتها لعرض أعمالها حولها نظام التشغيل. نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh الانباء) هي الشركة التي تقدم الى النهاية التشاور والتصميم والتنفيذ ومبيعات الحلول التقنيه لعملائها مع مشكلة المياه. نقيه h20 يوفر البرنامج خدمة كاملة تشمل تطوير التطبيقات شاملة ومتكاملة لتخزين المعدات والمداواه الكيمياءيه والامدادات وإدارة المخزون وكذلك الميدانيه الجاريه وعمليات الدعم التقني. الشركات الهدف هو تزويد كل عميل مع التكلفه الفعاله والقيمه المضافه الخدمة الكاملة حلول لتلبية احتياجات مراقبة نوعية المياه.

Klondike النجم المعدنية الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : kdsm (السعر الحالي (1.03) www.wallstreetanalystreport.com سياتل -- سبتمبر 6 -- دونالد دبليو flinn ، ص المهندس. نائب رئيس العمليات لشركة klondike النجم المعدنية) Otcbb : kdsm الانباء) أعلن اليوم ان الاعمال الميدانيه التي اجريت حتى الآن في موسم 2007 الاستكشاف تزال تؤكد وتقدم عدد من الاهداف الواعده الذهب في لون ستار للمشروع. بعد استكمال الهيكليه وتحديد الحفر على لون ستار للمنطقة العام الماضي ، والغاء تداول الماس حفر يسير على buckland المنطقة والرائد في المنطقة. هذه من بين التسعه المعروفة الاهداف الرئيسية التنقيب عن توسعية 135.1 km/52.2 مربع مربع مي الممتلكات. العمل الجاري على لون ستار يشمل المشروع معظم العينات ، والتخندق والتربة والكيمياء الجيولوجيه ، والخرائط الجيولوجيه المفصلة. الهندي نهر الملكيه يتكون من 223 منصب هيئة المطالبات والبالغ عددهم حوالى 3 عقود الايجار 21.1 km2/8.2 mi2 تقع في نطاق الوادي الضحله نحو 40 كيلومترا من مدينة داوسون ، يوكون في قلب من ذهب klondike المنتجة المنطقة. Klondike يحمل نجمة ملكيه 100 ٪ ، مع استثناء من 49 ٪ في مجموعة صغيرة من المطالبات. الملكيه لم الملغومه باستخدام الاساليب الحديثة الانتعاش.

Wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت مائة وثمانون خمسة آلاف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك احد عشر شهرا لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات
 

بوراشد جروب

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
4,910
الإقامة
صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
a6ba2dca81.gif
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Etlc, Prpl, Efsf, Sobm, Cptc

ايلول 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Standoutstocks.coms "المخزون standout تنبيه" هذا الصباح : etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وبارك مكان شركة الطاقة (otcbb : prpl) efoodsafety.com مؤسسة otcbb : efsf) sinobiomed مؤسسة otcbb : Sobm) مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc)

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.standoutstocks.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل التنصل http://www.standoutstocks.com/disclaimer.htm

( _____________

Etelcharge.com (otcbb : etlc) http://www.standoutstocks.com etelcharge.com ، الطريقة الجديدة على الانترنت على الدفع ، اعلن امس ان الشركة شرعت في تعزيز موقع www.etelcharge.com ان يعكس صورة جديدة وشركة نهضة تحت الادارة الجديدة.

"نحن اعدام اتاح لنا المضي قدما بزخم كبير. شعار هذا الزخم لنا نظرة جديدة -- الشعار الجديد ، نوعا جديدا العلاجات صورة جديدة لأعمالنا. اخترنا تكشف عن تغير موقعنا. نقترب اطلاق اعمالنا ، ونحن ستضيف ظيفيه اضافية لموقعنا وسيكون ذلك مصدرا كبيرا للمستثمرين والتجار والمستهلكين "، وذكر روب هاو ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس.

للمزيد من المعلومات حول etelcharge.com زيارة : http://www.etelcharge.com

الإشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

بارك مكان شركة الطاقة

(Otcbb : prpl) http://www.standoutstocks.com بارك مكان شركة الطاقة اعلن اليوم انه سيتم تقديم أحدث المعلومات عن الشركة من النفط والغاز في احد اكبر المؤتمرات المستثمر الألماني - في أيام دسلدورف التي تجري من 7 الى 9 ايلول / سبتمبر 2007.

بارك مكان الطاقة الرئيس والمدير التنفيذي ديفيد stadnyk قال دسلدورف المؤتمر يشكل عنصرا أساسيا في استراتيجيتها الراميه الى اجتذاب المستثمرين الاوروبية. منظمو الحدث نتوقع 10،000 الخاصة والمستثمرين المؤسسين لحضور العرض.

"المانيا ، بصفة خاصة ، أمر مؤثر للمستثمر السوق نجعل ادراكا منا لتأثير ارتفاع النفط ومشاريع الغاز في بحر الشمال قبالة سواحل اسكتلندا وأعمالنا الرئيسية اكتشاف الغاز الطبيعى فى شمال كولومبيا البريطانية ، كندا ،" قال السيد Stadnyk. "هذه المشاريع وحدها تمثل عدة ملايين من الدولارات من الايرادات التوقعات المحتملة بالنسبة الينا".

للمزيد من المعلومات حول مكان بارك شركة الطاقة الزيارة : http://www.parkplaceenergy.com/

الإشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

Efoodsafety.com ، المحدوده

(Otcbb : efsf) http://www.standoutstocks.com efoodsafety.com ، اعلنت شركة 9/4/07 ان respond2 مؤسسة سيتم انتاج وتوجيه pureffect توعية (tm). Respond2 هو اكبر مستقل تملكها مباشرة استجابة للتلفزيون وكالة drtv) في هذا البلد. من خلال استراتيجية الانتاج ، وخدمات متكاملة تشمل بناء العلامه التجارية ، والانتاج التلفزيوني ، شبكة التصميم والتنفيذ ، المطبوعه والبريد المباشر ، وتطوير وسائل الاعلام الجديدة. Respond2 يكرس نفسه لفرضية ان الاعلان ينبغي ان يؤدي الى استثمار مربح للقياس العودة.

Respond2 تعمل تحت قيادة اعماله شهرة عالمية شابمان تيم اوليري احد الاكثر خبرة القوى الخلاقه في رد مباشر على التلفزيون تيم ساعد على ايجاد مئات مباشرة استجابة الحملات التي رابح بمليارات الدولارات في المبيعات. تيم معروفة على نطاق واسع باعتبارها صناعة رائدة في تقديم انواع رئيسية لdrtv مع العملاء القائمة التي شملت AOL ، تفاح ، في & t ، ف ح ، nordictrack فيليبس ف & ز ، مؤذ ، revlon ، يحرق ، سوني ، توشيبا ، الوزن المراقبون ، وطائفة اخرى. فقد كان المستفيد من عشرات الابداعيه الاحتضان ، بما الوحيد كليو منح جوائز على الاطلاق infomercials. وقد قام بنشر العشرات من المقالات عن الاعلان والتسويق في المنشورات الاعلانيه التي تشمل العمر ونوع الاسبوع الطالع.

باتريشيا gruden ، الرئيس والمدير التنفيذي للefoodsafety.com المحدوده ، وذكر "اننا سعداء جدا ان يكون السيد المحترم صاحب التعليمي وrespond2 استجابة مباشرة للتلفزيون وكالة العمل مع شركائنا في المشروع المشترك ، ck41 مباشرة. مراجعة سريعه من الخيمه وقائمة العملاء الماضية التقديرات تتحدث عن مجلدات مصداقيتهم ، والاتقان وسجل نجاحا في جلب أنواع رئيسية لdrtv. ليس هناك اي شك في اذهاننا ان respond2 ستضع معا من الطراز العالمي توعية تتناسب مع شركائنا pureffect) Tm) المنتج. "

للمزيد من المعلومات حول efoodsafety.com مؤسسة زيارة : https : / / www.efoodsafety.com

الإشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

شركة sinobiomed

(Otcbb : sobm) http://www.standoutstocks.com sinobiomed اعلنت شركة 9/4/07 ان 82 ٪ الفرعية المملوكه شانغهاى انزينغ الادوية الاحياءيه co المحدوده انزينغ شنغهاي) ، وأكملت اثنين أيام التجنيد والتدريب المنتج مؤتمر لوكلاء المبيعات لبراءات الاختراع محصلة التهجين الحمضيه fibroblast عامل النمو (afgf).

شانغهاى انزينغ نظموا المؤتمر الى استقطاب الموزعين وتأمين مبيعات الوكيل اتفاقات لبيع afgf محليا في عموم الصين. الحدث ، الذي عقد في شنغهاي ، كما وفرت التدريب في afgf منتج المعرفه السريريه وتطبيق مؤشرات للاستعمال. Afgf هو دواء لعلاج الحروق العميقه بما التقرح (اكبر من الدرجة الثانية) والقرح المزمنه الناجمة عن حرق الجراح ، والسكري ، وأمراض الاوعيه الدمويه والقرح الجلديه السرير.

في مؤتمر شانغهاى انزينغ afgf مبيعات الوكيل توقيع اتفاقات مع شركات توزيع الأدوية من 21 مقاطعة فعالة انشاء قوة المبيعات التي تغطي حوالي ثلثي الصين. شانغهاى تتوقع انزينغ distribuiton توسيع الشبكه لتشمل البلد كله فى غضون شهرين لمواصلة قيادة زيادة حجم المبيعات.

لمزيد من المعلومات عن شركة sinobiomed زيارة : https : / / www.sinobiomed.com

الإشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) http://www.standoutstocks.com مركب تكنولوجيا اعلنت شركة 9/4/07 التي هي شركة فرعية dewind ، بالاشتراك مع تكساس الدولة الكليه التقنيه (tstc) ، وقعت مذكرة نوايا مع مدينة sweetwater وضع التوربينات الريحيه التظاهره موقع المدينة على الاراضي المملوكه. Dewind سيقوم بتثبيت دورتها 2 ميجاوات 60hz dewind d8.2 النموذج على الموقع في خريف 2007. مواصلة تطوير النموذج وسيتم تركيب التوربينات في الموقع التالي على مدى 5 سنوات.

بينتون wilcoxon ، الرئيس والمدير التنفيذي للجنة مكافحة الارهاب ، وذكر ان "هذه فرصة ممتازة لنا لاقامة امريكى التوربينات الريحيه موقع المظاهره. لدينا حاليا في موقع مماثل كوكسهافن بالمانيا. يسعدنا ان تشارك مع مدينة sweetwater وtstc ونتطلع الى اول امريكى تركيب المتقدم لدينا dewind d8.2 التوربينات الريحيه. " مايكل reeser ، رئيس الدولة الكليه التقنيه تكساس ، اعترف "بعد هذا الاختبار مرفق هنا في sweetwater ستكون طفره كبيرة لنا الريح تقني الدورات. العمل مع dewind ، الذين هم على استعداد للمشاركة مع المجتمع وكلية للمساعدة في تعزيز الريح الطاقة ستجلب فوائد عظيمة للجميع. " غريغ wortham ، عمدة sweetwater ، علق : "dewind التحويليه في تكساس المتطوره شفره مرفق الاختبار مؤخرا على منح مجموعة كريستي والآن dewind للقيام التوربينات الريحيه التظاهره موقع تكساس الدولة الكليه التقنيه ، ونعتقد ان هذا يضع وتكساس Sweetwater بوصفه زعيما لطاقة الرياح في البحث والتطوير بالاضافة الى توليد الطاقة من الرياح موجودة بالفعل في مقاطعة نولان. " ادوارد براون ، مدير sweetwater المدينة ، واضاف ان "مدينة sweetwater بالفعل وسط الرياح مشاريع في غرب تكساس ، ومتحمس للمساعدة في انشاء هذا المرفق ، والتي نعتقد انها يمكن ان تجتذب الرياح وتزداد خبرة في المجتمع المحلي. المدينة ستعمل عن كثب مع dewind وtstc لضمان نجاح نشر أول dewind التوربينات في خريف 2007. "

للمزيد من المعلومات حول المركبه شركة تكنولوجيا زيارة : http://www.compositetechcorp.com

الإشتراك في http://www.standoutstocks.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

عن standoutstocks.com

Standoutstocks.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

Standout مخزون تقرير خدمة البريد الالكتروني المجاني لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب standout مخزون التقرير في صفحة www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، standoutstocks.com تملكها وتشغلها standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ standoutstocks.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.standoutstocks.com / disclaimer.htm
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ptsc1

برنامج ادارة الكوارث لتنفيذ براءات التقنيات في تصميم x86 المعالجات وغيرها من رقائق

كارلزباد ، calif ، ايلول 07 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة الاخبار / --
باتريوت العلميه الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ptsc) ، رائد الملكيه الفكريه الترخيص للشركة ، اعلن اليوم ان برنامج ادارة الكوارث الكترونيات تايوان اشترت تنفيذ الترخيص لشركة الدقيقة البراءه حافظة لاستخدامها في برنامج ادارة الكوارث للأجهزة أشباه الموصلات.

"نحن نرحب يسر برنامج ادارة الكوارث الالكترونيات إلى مجموعتنا العالمية المرخص لهم" باتريوت قال المدير التنفيذي جيم turley العلميه. "برنامج ادارة الكوارث يمكن ان تنفذ تكنولوجيتنا في الرقاقه المستوى ، مثل في صلب المعالجات المتوافقه مع x86. هذا الاتفاق يوضح كيف حقا اساسيا تكنولوجيتنا اصبحت في وضع متقدم الدقيقة في كل مكان. "

وتعليقا على الاتفاق ، وبرنامج ادارة الكوارث الالكترونيات الرئيس / المدير التنفيذي دانيال تاي : "تقنيات تصميم مفصل داخل حافظة البراءات ضروريه في تطوير معالجات دقيقة متقدمة مثل دولنا vortex86sx الراءده المنتج".

برنامج ادارة الكوارث الالكترونيات يصبح العالمية الثانية والعشرين من المرخص باتريوت العلميه الاساسية حافظة البراءات. اعلن في وقت سابق ان تشمل التراخيص انتل ، انتل ، وهيوليت باكارد ، نوكيا ، كاسيو ، فوجيتسو ، سوني ، Nikon ، Seiko إبسون ، pentax ، أوليمبوس ، kenwood ، Agilent ، LEXMARK ، اللجنة الانتخابية الوطنية شركة الكهرباء الهندية ، يدعى فريق sandisk وشركة شارب.

عن برنامج ادارة الكوارث الالكترونيات

تايوان على اساس برنامج ادارة الكوارث الالكترونيات تأسست فى عام 1989 والمتخصصه في تصميم هندسة الكمبيوتر راسخه. الشركة vortex86sx هي عالية الاداء وساكنة تماما 32 بت x86 الدقيقة. متوافقه مع الشعبية ورقائق انتل 32 بت نظم التشغيل مثل ويندوز لينكس ، vortex86sx رقاقة مناسب تماما لطائفة واسعة من المستعمل والالكترونيات والمنتجات.

عن العلم الوطنى

العلم الوطني هو رائد الملكيه الفكريه ترخيص الشركة التي طورت الاسواق ، ويمكن التكنولوجيات المبتكره التي تخدم متطلبات الاسواق السريعه النمو مثل الاجهزه اللاسلكيه ، والبطاقات الذكيه ، الاجهزه المنزلية ومنافذ ، قمة مجموعة صناديق التسليه تكنولوجيا السيارات آليا ، والاجهزه الطبية الحيويه ، وأجهزة التحكم الصناعية. مقرها فى كارلزباد ، calif معلومات عن الشركة ويمكن الاطلاع على http://www.ptsc.com.

نبذة عن الاستثمار الوطني والعلم ويمكن العثور في http://www.hawkassociates.com/ptscprofile.aspx. نسخ باتريوت العلميه الصحفيه السعر الحالي يقتبس المخزونات الخرائط وغيرها من المعلومات القيمه للمستثمرين ويمكن العثور في http://www.hawkassociates.com وhttp://www.americanmicrocaps.com. لاستقبال البريد الالكتروني المجاني الاخطار المستقبليه باتريوت النشرات العلميه والاشتراك في http://www.hawkassociates.com/email.aspx.

عن التمثيل التناسبي المختلط حافظة

فان مور الدقيقة البراءات (التمثيل التناسبي المختلط) حقيبة تحتوي على الملكيه الفكريه التي هي مشتركة يملكها القطاع الخاص ، عقدت مجموعة افوري وعلنيه عقدت شركة باتريوت العلميه (otcbb : ptsc). حافظة تضم سبع براءات اختراع امريكى فضلا عن نظيراتها الاوروبية واليابانيه. لقد بات على نطاق واسع ان هذه البراءات حمايه اساسية التكنولوجيا المستخدمة في تصميم الدقيقة ، microcontrollers ، اشارة رقمية التجهيز (تثيرها) ، وترسيخ النظام والمجهزين على الرقاقه (شركة نفط الجنوب) من الاجهزه. التمثيل التناسبي المختلط حافظة حصرا تديرها alliacense ، افوري فريق المءسسه.

عن المجموعة افوري

تأسست فى عام 1988 ، خصائص التكنولوجيا المحدوده (مجموعة افوري) برز تحالف عالمي من التكنولوجيا العالية والمؤسسات المعنية في تطوير وادارة وتسويق الملكيه الفكريه الاصول وكذلك تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الملكيه وبناء على هذه الاصول نفسها الملكيه الفكريه. ومن بين المنتجات المتطوره افوري ان مجموعة المشاريع مواصلة تقديمهم الى نظام السوق على الرقاقه حلول للتوزيع الرقمي الاعلام تجهيز الطلبات. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.tplgroup.net.

أمن المرفأ بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 : البيانات في هذا البيان الصحفى تتطلع في الوقت تنطوي على مخاطر وشكوكا ، بما في ذلك المخاطر المرتبطه تأثير الظروف الاقتصادية المتغيره والاتجاهات في اسواق المنتجات ، والتغيرات في الشركة ' ق التدفق النقدي ، وقبول مخاطر السوق ، والتطوير التقني المخاطر الموسميه وعوامل الخطر الاخرى بالتفصيل في الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه التسجيلات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ptsc2

مدينة كبيرتينو ، calif ، ايلول 07 ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
Alliacense اعلن اليوم ان برنامج ادارة الكوارث الكترونيات اشترت تنفيذ الترخيص لمور الدقيقة البراءات (التمثيل التناسبي المختلط) حافظة من افوري المجموعة. تنفيذ الترخيص يخول مصنعي الحاسبات الدقيقة و / أو غيرها من الاجزاء المكونة لإدماج التكنولوجيا التمثيل التناسبي المختلط (أي "تطبيقات") ، في حين يحتفظ افوري الحق في تحصيل الرسوم من عملائها التى تصنع وتبيع الانتهاء ، مستعمل منتجات باستخدام التطبيقات.

ووفقا لمايك ديفيس الاب ونائب رئيس الترخيص لalliacense "قيمة هذه الرخصه كان ابرزها مؤخرا قرارا في المركز الخامس broadcom كوالكوم التي ارسلت موجات الصدمه من خلال صناعة الاتصالات المتنقله بمنع استيراد بعض الاجهزه اليدويه التي تتضمن مخالفة الدقيقة المصنوعه من كوالكوم. بينما لا نزال نركز على برنامج الترخيص التمثيل التناسبي المختلط مصنعي منتجات المستعمل ، نرحب مصنعي اشباه الموصلات مثل برنامج ادارة الكوارث الذي طلب الانسان من اجل تنفيذ نظام التمثيل التناسبي المختلط اساليب التصميم. " تايوان على اساس برنامج ادارة الكوارث تتبع خطى كبرى مصنعي المشغلات الدقيقة مثل فوجيتسو ، وشارب وسوني الذين حصلوا على حقوق مماثلة للالدقيقة التجارية.

مع الاصول التي تعود الى عام 1989 ، وبرنامج ادارة الكوارث الالكترونيات اليوم متخصص في تصميم هندسة الكمبيوتر راسخه. الشركة vortex86sx هو الاداء الرفيع وساكنة تماما 32 بت x86 الدقيقة. متوافقه مع الشعبية 32 بت في الوقت الحقيقي نظم التشغيل مثل ويندوز لينكس ، vortex86sx مناسب تماما لان تندرج في اطار مجموعة واسعة من المستعمل والالكترونيات والمنتجات.

وتعليقا على تنفيذ الاتفاق ، دانيل تاي ، رئيس / المدير التنفيذي لبرنامج ادارة الكوارث والالكترونيات ، وقال : "تقنيات تصميم مفصل التمثيل التناسبي المختلط داخل حقيبة اساسية في تطوير معالجات دقيقة متقدمة مثل دولنا vortex86sx الراءده المنتج. يسرنا ان نشارك فوجيتسو ، سوني وحاده الرسمية منفذي التمثيل التناسبي المختلط حافظة أساليب التصميم في الرقاقه. "

عن التمثيل التناسبي المختلط حافظة

فان مور الدقيقة البراءه حقيبة تحتوي على الملكيه الفكريه التي هي مشتركة يملكها القطاع الخاص - عقد فريق افوري وعلنا - عقدت شركة باتريوت العلميه (otcbb : ptsc). حافظة تضم سبع براءات اختراع امريكى فضلا عن نظيراتها الاوروبية واليابانيه. لقد بات واسع بأن معا المملوكه حمايه براءات التكنولوجيا الاساسية المستخدمة في تصميم الدقيقة ، microcontrollers ، إشارة رقمية التجهيز (تثيرها) ، وترسيخ النظام والمجهزين على الرقاقه (شركة نفط الجنوب) من الاجهزه. التمثيل التناسبي المختلط حافظة حصرا تديرها alliacense ، افوري فريق المءسسه.

الجارفه نطاق التمثيل التناسبي المختلط تصميم التطبيقات باستخدام تقنيات تواصل تشجيع المصنعين المستعمل من المنتجات من مختلف أنحاء العالم ليصبح التمثيل التناسبي المختلط المرخص لهم. ومنذ كانون الثاني / يناير 2006 ، شركة هولت باكرد ، وكاسيو ، فوجيتسو ، سوني ، Nikon ، Seiko إبسون ، pentax ، أوليمبوس ، kenwood ، Agilent ، LEXMARK ، شنايدر الكهرباءيه ، وشركة اللجنة الانتخابية الوطنية ، المءسسه الكهرباءيه ، sandisk شارب شركة نوكيا ، بول ، ويدعي كل شراؤها التمثيل التناسبي المختلط حافظة رخصة.

عن برنامج ادارة الكوارث الالكترونيات

انشئت في عام 1989 ، مارك & ف انشئ فريق من قبل مجموعة من صلب النظام المصممين المصنعين ، وتكامل مع معرفته الواسعه وخبرته في ترسيخ هندسة الكمبيوتر. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.dmp.com / TW.

عن alliacense

Alliacense هو افوري المشاريع المنفذة افضل فريق في الدرجة تصميم وتنفيذ الملكيه الفكريه ترخيص البرامج. كما كادر الاستراتيجيون ترخيص الملكيه الفكريه والتكنولوجيا والخبراء والمتمرسين تطوير الاعمال والادارة التنفيذيين ، alliacense تركز على توسيع نطاق التوعيه وقيمة افوري حافظات الملكيه الفكريه. تأسست فى عام 1988 ، افوري المجموعة برز تحالف التكنولوجيا العالية والمؤسسات المعنية في تطوير وادارة وتسويق المنتجات ملكيه التكنولوجيات وكذلك تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الملكيه استنادا الى هذه التكنولوجيا والملكيه الفكريه الاصول. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.alliacense.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Etlc, Sien, Efsf, Sobm, Chnd

ايلول 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Pennyperformers.coms "بيني الأسهم ذات الاداء" لهذا اليوم : etelcharge.com (otcbb : etlc) ، سيينا تكنولوجيات مؤسسة otcbb : sien) efoodsafety.com مؤسسة otcbb : efsf) sinobiomed مؤسسة otcbb : Sobm) ، والصين مباشرة ، المحدوده (otcbb : chnd)

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.pennyperformers.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل في التنصل http://www.pennyperformers.com/disclaimer.htm

( _______________ ___________

Etelcharge.com (otcbb : etlc) http://www.pennyperformers.com etelcharge.com ، الطريقة الجديدة على الانترنت على الدفع ، اعلن امس ان الشركة شرعت في تعزيز موقع www.etelcharge.com ان يعكس صورة جديدة وشركة نهضة تحت الادارة الجديدة.

"نحن اعدام اتاح لنا المضي قدما بزخم كبير. شعار هذا الزخم لنا نظرة جديدة -- الشعار الجديد ، نوعا جديدا العلاجات صورة جديدة لأعمالنا. اخترنا تكشف عن تغير موقعنا. نقترب اطلاق اعمالنا ، ونحن ستضيف ظيفيه اضافية لموقعنا وسيكون ذلك مصدرا كبيرا للمستثمرين والتجار والمستهلكين "، وذكر روب هاو ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس.

للمزيد من المعلومات حول etelcharge.com زيارة : http://www.etelcharge.com

الإشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

سيينا تكنولوجيات شركة

(Otcbb : sien) http://www.pennyperformers.com سيينا تكنولوجيات اعلنت امس شركة ان الشركة وقعت عقود مجموع usd1.4m. هذه العقود تم التوقيع أفيد منذ الانتهاء من اعادة هيكلة الشركة التي اعلنت في مطلع اب / اغسطس. وهذا اتاح اعادة هيكلة ادارة الشركة لاعادة تركيز الاهتمام على نمو الايرادات. وقالت الشركة ان معظم هذه العقود الجديدة ستكون معترفا خلال النصف الثاني من عام 2007. وتتوقع الشركة تحقيق ايرادات حوالى usd4m خلال النصف الثاني من عام 2007 ويتوقع ان يحقق أرباحا خلال الربع الأول من عام 2008.

للمزيد من المعلومات حول التكنولوجيات شركة سيينا زيارة : http://www.sienatechnologies.com/

الإشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

Efoodsafety.com ، المحدوده

(Otcbb : efsf) http://www.pennyperformers.com efoodsafety.com ، اعلنت شركة 9/4/07 ان respond2 مؤسسة سيتم انتاج وتوجيه pureffect توعية (tm). Respond2 هو اكبر مستقل تملكها مباشرة استجابة للتلفزيون وكالة drtv) في هذا البلد. من خلال استراتيجية الانتاج ، وخدمات متكاملة تشمل بناء العلامه التجارية ، والانتاج التلفزيوني ، شبكة التصميم والتنفيذ ، المطبوعه والبريد المباشر ، وتطوير وسائل الاعلام الجديدة. Respond2 يكرس نفسه لفرضية ان الاعلان ينبغي ان يؤدي الى استثمار مربح للقياس العودة.

Respond2 تعمل تحت قيادة اعماله شهرة عالمية شابمان تيم اوليري احد الاكثر خبرة القوى الخلاقه في رد مباشر على التلفزيون تيم ساعد على ايجاد مئات مباشرة استجابة الحملات التي رابح بمليارات الدولارات في المبيعات. تيم معروفة على نطاق واسع باعتبارها صناعة رائدة في تقديم انواع رئيسية لdrtv مع العملاء القائمة التي شملت AOL ، تفاح ، في & t ، ف ح ، nordictrack فيليبس ف & ز ، مؤذ ، revlon ، يحرق ، سوني ، توشيبا ، الوزن المراقبون ، وطائفة اخرى. فقد كان المستفيد من عشرات الابداعيه الاحتضان ، بما الوحيد كليو منح جوائز على الاطلاق infomercials. وقد قام بنشر العشرات من المقالات عن الاعلان والتسويق في المنشورات الاعلانيه التي تشمل العمر ونوع الاسبوع الطالع.

باتريشيا gruden ، الرئيس والمدير التنفيذي للefoodsafety.com المحدوده ، وذكر "اننا سعداء جدا ان يكون السيد المحترم صاحب التعليمي وrespond2 استجابة مباشرة للتلفزيون وكالة العمل مع شركائنا في المشروع المشترك ، ck41 مباشرة. مراجعة سريعه من الخيمه وقائمة العملاء الماضية التقديرات تتحدث عن مجلدات مصداقيتهم ، والاتقان وسجل نجاحا في جلب أنواع رئيسية لdrtv. ليس هناك اي شك في اذهاننا ان respond2 ستضع معا من الطراز العالمي توعية تتناسب مع شركائنا pureffect) Tm) المنتج. "

للمزيد من المعلومات حول efoodsafety.com مؤسسة زيارة : https : / / www.efoodsafety.com

الإشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

شركة sinobiomed

(Otcbb : sobm) http://www.pennyperformers.com sinobiomed اعلنت شركة 9/4/07 ان 82 ٪ الفرعية المملوكه شانغهاى انزينغ الادوية الاحياءيه co المحدوده انزينغ شنغهاي) ، وأكملت اثنين أيام التجنيد والتدريب المنتج مؤتمر لوكلاء المبيعات لبراءات الاختراع محصلة التهجين الحمضيه fibroblast عامل النمو (afgf).

شانغهاى انزينغ نظموا المؤتمر الى استقطاب الموزعين وتأمين مبيعات الوكيل اتفاقات لبيع afgf محليا في عموم الصين. الحدث ، الذي عقد في شنغهاي ، كما وفرت التدريب في afgf منتج المعرفه السريريه وتطبيق مؤشرات للاستعمال. Afgf هو دواء لعلاج الحروق العميقه بما التقرح (اكبر من الدرجة الثانية) والقرح المزمنه الناجمة عن حرق الجراح ، والسكري ، وأمراض الاوعيه الدمويه والقرح الجلديه السرير.

في مؤتمر شانغهاى انزينغ afgf مبيعات الوكيل توقيع اتفاقات مع شركات توزيع الأدوية من 21 مقاطعة فعالة انشاء قوة المبيعات التي تغطي حوالي ثلثي الصين. شانغهاى تتوقع انزينغ distribuiton توسيع الشبكه لتشمل البلد كله فى غضون شهرين لمواصلة قيادة زيادة حجم المبيعات.

لمزيد من المعلومات عن شركة sinobiomed زيارة : https : / / www.sinobiomed.com

الإشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

الصين مباشرة ، المحدوده

(Otcbb : chnd) http://www.pennyperformers.com الصين مباشرة ، المحدوده ، وهي شركة صيانة نشطة غالبية حصص في محفظه متنوعة من الشركات الصينية فضلا عن تقديم الخدمات الاستشاريه للتداول العام والخاص والهيئات الصينية ، أعلن 9/4/07 على ان أبرمت اتفاقا مع مصنع تجهيز chengfeng الزنك ( "chengfeng" (لتكوين مشروع مشترك ، الهيءه chengfeng الزنك شركة محدودة. الصين المباشره في ملكيه المشروع الجديد سيكون عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، والهيءه الاداريه للشركة شانغهاى المحدوده ، من اجل الاستفادة من بعض الحوافز الضريبيه المتاحة في المنطقة. المشروع المشترك الجديد سيكون اولية تجهيز قدره 1،000 طن من الزنك يوميا الصخرة التي سيسفر عن حوالى 8.5 طن من كبريتيد الزنك يوميا او حوالى 2،000 طن من كبريتيد الزنك سنويا. كبريتيد الزنك (zns) تستخدم كماده خام لانتاج الزنك النقي. الصفقة ، التي تخضع لمتطلبات العنايه الواجبه المراجعه والموافقات التنظيمية ومن المتوقع اقفال خلال الربع الأخير من عام 2007.

تقديرات الادارة الجديدة ان هذا المشروع المشترك الحالي مرافق تصنيع ستولد البالغة نحو 4 الى 5 ملايين دولار في المبيعات السنويه ويتوقع ان هوامش الربح الصافي نحو 30 ٪ الى 40 ٪ عند التشغيل الكامل. الصين المباشره ستوفر اجمالي استثمارات قدرها 1.02 مليون دولار لرأس المال العامل 51 ٪ من المساهمين في المشروع المشترك بينما chengfeng ستستخدم الاصول الثابتة حوالى 0.983 مليون دولار لحصة 49 ٪ المتبقية. الصين ستستثمر مباشرة بمبلغ 1.02 مليون دولار في اثنين من الاقساط ، مع أول 400،000 دولار يتم استثمارها في اغلاق والمبلغ المتبقي وقدره 000 206 لاجئ الى الاستثمار في او قبل 31 مارس 2008.

وكجزء من الاتفاق ، والصين ستستثمر مباشرة مبلغا اضافيا قدره 000 620 من أرباحها عن مشروع مشترك لبناء خط آخر التصنيع سيؤدي zns 2،000 طن سنويا تبلغ قيمتها 5 الى 6 ملايين دولار في الايرادات السنويه 30 ٪ الى 40 ٪ في صافي هامش الربح فى عام 2008. وعند الانتهاء من تصنيع الخط الثاني ، تقديرات ادارة المشروع المشترك ستولد بمبلغ 9 إلى 10 ملايين دولار في الايرادات السنويه 30 ٪ الى 40 ٪ في صافي هامش الربح.

وقد chengfeng استخدام الانسان لثلاثة مواقع التعدين فى huayuan المقاطعه ، مقاطعة هونان ، التي وافقت عليها الحكومة المحلية. اجمالى الاحتياطيات الزنك في مجال التعدين حيث chengfeng للالغام تقع يقدر ان هناك 270،000 طن من الزنك التي تبلغ قيمتها نحو 700 مليون دولار بالأسعار الحالية ووفقا لتقرير صادر عن منطقة التعدين الدعم التقني للحكومة فى مقاطعة huayuan اب / اغسطس 2007. الادارة تعتزم استكشاف الحصول على حقوق التعدين اضافية في المستقبل لزيادة اجمالى الاحتياطيات.

الدكتور جيمس لانغ ، المسؤول التنفيذي الاول في الصين مباشرة ، وذكرت : "نحن متحمس جدا لهذا المشروع المشترك الجديد ، كما في مجالات huayuan المقاطعه ، مقاطعة هونان تملك اكبر ثاني احتياطي الزنك الموجودة في الصين. هذا المشروع المشترك يمثل اول خطوة استراتيجية الزنك الى صناعة. اضافة الجديد هذا المشروع المشترك هو مجاني الراسي لدينا تركيزا قويا على المعادن والموارد فى الصين. عموما ، ما زلنا التجربه نتائج قوية في منطقتنا المغنيسيوم العمليات ، ونعتقد اننا يمكن ان يكون نجاحا مماثلا مع الزنك. وتعتقد الادارة ان صناعة انتاج الزنك في هذه المقاطعه الصينية سوف تشهد تدعيم وان هذا المشروع المشترك سيكون الخطوة الاولى فى انشاء القوى موطئ قدم في السوق الصينية الزنك. "

للمزيد من المعلومات حول الصين مباشرة ، المحدوده زيارة : http://www.cdii.net

الإشتراك في http://www.pennyperformers.com لدينا نشرة الحرة!

( _____________

عن pennyperformers.com

Pennyperformers.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

تقرير الاداء بيني خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب بيني تقرير الاداء صفحة في www.pennyperformers.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Pennyperformers.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Pennyperformers.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Pennyperformers.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، pennyperformers.com تملكها وتشغلها pennyperformers.com. لا pennyperformers.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ pennyperformers.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في pennyperformers.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Pennyperformers.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Pennyperformers.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Pennyperformers.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Zynx),(otcbb: Cfpc), (otcbb: Tcyf), (otcbb: Hspo), (otcbb: Crgo), (otcbb: Sc

ايلول 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
لمزيد من المعلومات عن zynx : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=zynx http://www.realpennies.com/zynx

Zynex الطبية المقتنيات (otcbb : zynx) "32.9 ٪ حتى يوم الخميس" zynex الطبية القابضه ، شركة (أسس في 1996) والمهندسين المصنوعات ، ويبيعه في الاسواق الخاصة بها electrotherapy تصميم الاجهزه الطبية في الأسواق متميزتين : الرقميه القياسيه electrotherapy منتجات لتخفيف الالم ومعالجة الآلام ؛ وneuromovetm لضربه واصابه الشوكي (الهيءه) اعادة التأهيل. Zynex للخطوط انتاج كاملة المتقدمه ، وبين هيئة تطهير ، ويباع تجاريا ، وضعت لدعم الشركة مهمة تحسين نوعية الحياة للمرضى الذين يعانون من اعاقة حركة بسبب سكتة ، الشوكي إصابات أو وإضعاف الألم المزمن.

Zynx الخبر :

6 سبتمبر - zynex تعلن زيادة الاوامر فى اغسطس

Zynex الطبية القابضه ، شركة (otcbb : zynx) ، وتقدم نظم الادارة والألم electrotherapy المنتجات الطبية لمرضى العجز الوظيفي ، وأعلن الخميس زيادة في اوامرها من 285 ٪ في اب / اغسطس من عام 2007 مقارنة بنفس الشهر من العام الماضى.

Sandgaard توماس ، المدير التنفيذي : "يسرنا ان نرى جهودنا مبيعات قوة الجر مكاسب اضافية في فترة الصيف".

021 1 zynex تلقى اوامر فى اغسطس 2007 مقابل 265 اوامر قبل اثنى عشر شهرا ، و 715 طلبات في يوليو من عام 2007. Zynex لم يستكمل بعد نتائج الربع الثالث من عام 2007 ، بما في ذلك إثر تزايد الاوامر. Zynex ارادة الدولة هذه النتائج في أشكال qsb 10 لعام 2007 الربع الثالث.

لمزيد من المعلومات عن المؤهلات : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=cfpc http://www.realpennies.com/cfpc

القهوه pacifica (otcbb : ر) "تصل الى 28.7 ٪ يوم الخميس" البن pacifica ، المحدوده هي الموزع والمسوق في الولايات المتحدة وكندا واوروبا من الفاصوليا الخضراء البن تزرع في بابوا غينيا الجديدة و "penlyne القلعة" العلامه التجارية "الجبل الازرق الجامايكي" البن نما الازرق الجبليه البن المشارك المنطوق المجتمع المحدوده ( "bmcc" (جامايكا. فول البن الأخضر في بابوا غينيا الجديدة نما البن pacifica الاسهم - للمزارعين في منطقة المرتفعات البركانيه تربة غنية ارتفاعات بين 4،000 و 6،000 قدم فوق سطح البحر. بابوا غينيا الجديدة الصادرات حوالى 2 ٪ من الفاصوليا الخضراء العالمي السنوي الانتاج. بابوا غينيا الجديدة البن جيدا يعتبر المستهلكون لفرادته والاتساق ونكهه خاصة الخصائص. للمزيد من المعلومات حول منتجات البن لنا ، بزياره موقعنا على www.coffeepacifica.com. القهوه pacifica 'sفرعية مملوكة بالكامل ، لأسباب غير مالوفه المحدوده ، التي انشئت في عام 1984 ، هي تحميص البن وبالجمله شركة مقرها في بيركلي ، كاليفورنيا. زيارة مواقعهم في www.uncommongrounds.net لشراء اعمالنا محمص حبوب البن.

ر الخبر :

5 سبتمبر - البن pacifica يعلن دخول الصين سوق البن مشروع مشترك مع شريك

القهوه pacifica مؤسسة otcbb : ر) : اعلن مؤخرا ان دخل اتفاق مشروع مشترك مع شركاء الصين العاصمة مؤسسة "المدونه" (انشاء المقاهي في الصين. المشروع المشترك يتوقع افتتاح أول مقهى خلال الربع الرابع من عام 2007. المشروع المشترك محلات سيكون عرض خصيصا الحرفي محمص البن خليط غير مألوف من أسس شركة

Yogiyo جون ، نائب رئيس البن pacifica ذكرت ؛ "دخول الصين سوق التجزءه القهوه يمكن لنا 100 ٪ الفرعية المملوكه فرصة كبيرة لزيادة المبيعات من محمص القهوه والبن الأخلاط جديدة انشئت خصيصا للسوق الصينية. العديد من المشترين من القهوه وقد زار الصين بالفعل في مزارعنا png. هذا المشروع يكمل لنا 'المزارعين مباشرة استراتيجية من' شجرة على كأس 'البن الشركة. نحن انفسنا في وضع الصينية الاخيرة اتجاه شرب القهوه. "

شين تان الصين العاصمة الشركاء قال : "اتفقنا على انشاء مشروع مشترك مع القهوه pacifica ، بسبب نموذج الاعمال الفريده ، والمزايا التنافسيه والقوة على المنافسة ، والحصول على قسط نوعية حبوب البن الأخضر. ملكيه خاصة بهم تسمح مشوي القهوه pacifica القدرة على اختيار اجود القهوه من الاشجار والاعراف الشواء وتقدم في اعمالنا اليوميه محلات "بيركلي حديثا محمص" القهوه. مراقبة الجوده قيمة الفاصوليا الخضراء يوفر الاستقرار لدينا مقهى تبني خطة شاملة في العالم الأسرع نموا البن السوق. نحن المشروع مربحا الاستثماري وخطة للكشف عن اول متجر قبل نهاية 2007 ، مع اكثر من المقرر 5 فتح الربع الاول من عام 2008. استنادا الى مراجعتنا للخطط العدوانية النمو ، ونتوقع افتتاح نحو 300 المقاهي في الصين ضمن المقبل 5 سنوات. "

لمزيد من المعلومات عن tcyf : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=tcfy http://www.realpennies.com/tcfy

Transcommunity المالية كورب (otcbb : tcyf) "25.5 ٪ حتى يوم الخميس" tcyf الخبر :

6 سبتمبر - transcommunity تعلن الشركة المالية والاندماج مع المجتمع مصرفيون الى اقتناء شركة

Transcommunity المءسسه المالية (otcbb : tcyf والمجتمع المصرفيين اقتناء شركة اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق نهائي وخطة الاندماج لتوفير الاندماج transcommunity المالية للشركة "مميزة" مع المجتمع ومصرفيون الى اقتناء شركة "cbac". بموجب شروط اتفاق الاندماج ، مميزة المساهمين ستتلقي 1.42 سهم من الاسهم cbac المشتركة لكل من أسهمها للمميزة سهم عادي ، مع امكانيه التعديل. واستنادا الى اقفال سعر سهم عادي cbac قدرها 7.42 في 5 أيلول 2007 ، فان مجموع قيمة الصفقة نحو 48.5 مليون دولار. الناتج الشركة القابضه التي سيتم اعادة تسميتها شركة الثقة للمجتمع المصرفيين ، وسيكون مقره في غلين الين ، فرجينيا ، في مكاتب تستغلها مميزة.

تروي الف peery الابن ، وحاليا رئيس مجلس ادارة مميزة ، وسيكون بمثابة رئيس مجلس ادارة الشركة الناتجة ، وغاري الف simanson حاليا مدير ، رئيس والمسؤول التنفيذي cbac ، وسيعمل نائبا للرئيس. ب - بروس nolte حاليا الرئيس والمسؤول التنفيذي مميزة ، وسيكون بمثابة الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للشركة الناتجة ، وباتريك tewell ياء ، والمسؤول المالي للمميزة ، ستكون بمثابة المسؤول المالي. الناتج الشركة سوف يحكمها مجلس الادارة مع عشرة اعضاء ، ستة مديرين تعينهم مميزة واربعة مديرين تعينهم cbac.

مجلس ادارة مميزة للالمصرفي فرعية مملوكة بالكامل ، transcommunity بنك n.a. ستبقى دون تغيير. م اندرو ماكلين ، رئيس البنك transcommunity ، غ ، سيستمرون في ذلك القدرة ، والبنك سيواصل القيام باعمال تجارية من خلال الانقسامات القائمة تشغيل بنك powhatan بنك goochland بنك ومصرف لويزا rockbridge.

تروي peery رئيس بالحرف : "منذ تشكيل مميزة في عام 2001 ، وقد رؤيتنا لخلق مربحه ، تنمو بسرعة المجتمع المصرفي في الانتخاب. ونرى ان هذه الصفقة مع cbac باعتبارها خطوة مهمة الى الامام في تحقيق هذه الرءيه ، و خطوة ايجابية جدا الى الامام ونحن المساهمين والعاملين والمجتمعات التي نخدمها. Cbac يأتي الى طاولة كبيرة ضخ رأس المال الجديد ، فضلا عن موهبة اضافية الى مجلس ادارتنا. الناتج الشركة سيكون مجتمع الاعمال المصرفية التجارية في منظمة العمل بعض من أفضل الاسواق في فرجينيا ، مع اكثر من 280 مليون دولار في الموجودات ، بما فيها بقدر 70 مليون دولار في زيادة رأس المال للاستثمار في المستقبل ، سواء عن طريق الشراء او المحتملة مع مجموعات الاعمال المصرفية للشركات الاخرى. "

غاري الف simanson ، الرئيس والمسؤول التنفيذي cbac ، فقال : "اعتقد ان هناك فرصة هاءله لاستخدام قدراتنا المشتركة لإدارة رؤوس الأموال والمواهب لمساعدة المصارف المجتمعيه الازدهار في هذه الصناعة المتغيره باستمرار. اعتقد ان بالحرف ممتاز منهاج منه لبناء المجتمع الأكبر المصرفية الانتخاب. عندي احترام كبير لما بروس nolte ومجلس مميزة انجزه خلال السنوات القليلة الماضية. انا متحمس جدا لجمع قوانا مع جهود مميزة ، ونتطلع الى العمل عن كثب مع تروي peery ، مجتمعة مجلس الادارة وفريق ادارة مميزة ونحن نعمل معا لتحقيق اهدافنا. " لمزيد من المعلومات عن hspo : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=hspo http://www.realpennies.com/hspo

Healthsport جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : hspo) "21.4 ٪ حتى يوم الخميس" healthsport (http://www.healthsportinc.com) المطور متكامل تماما ، والمنتج المسوق الفريده والملكيه الخاصة واصفا العلامه الصالحة للأكل الشريط السينمائي اضافات غذاءيه والافراط - مكافحة المخدرات. وتمتلك الشركة اثنين من فروع -- enlyten ، المحدوده وinnozen مؤسسة enlyten انشئت لتسويق وتوزيع منتجات healthsport. Innozen (http://www.innozen.com) هو المعادل بارز مطور ومنتج الفيلم الصالحة للأكل من الشرائط التي تقدم عن طريق المخدرات actives buccal (بين الخد واللثه) الاستيعاب. Innozen الملكيه الصالحة للأكل الشريط السينمائي ايصال تكنولوجيا متفوقة على اي منافسة اخرى الصالحة للأكل شرائح الفيلم حاليا في السوق. Innozen خمس براءات معلقه ووضعت العديد من الاسرار التجارية الذي يضم في عملية التنمية وصنع فيلم الصالحة للأكل من الشرائط. الشركة enlyten (tm) sportstrips (tm) http://enlytenstrips.com) ، الصالحة للأكل المنحل بالكهرباء الشريط السينمائي ، في الآونة الاخيرة ، وقبل الانتهاء من الاختبارات التي اجريت في السوق جنبا الى جنب مع الاطباء والعلماء في جامعة ديوك الطب الرياضي & فان مايكل دبليو كريزيفسكي اداء مختبر الإنسان ( "ك معمل'') (http://klab.surgery.duke.edu). النتائج الأولية لهذه التجارب تشير الى ان يسلم الشريط enlyten المنحل بالكهرباء مجد مبالغ المنحلات بالكهرباء الى الهيءه في امنه وسريعه وفعالة.

Hspo الخبر :

6 سبتمبر - healthsport وenlyten sportstrips للظهور على شبكة الاخبار الطبية

Healthsport مؤسسة otcbb : hspo) اعلن مؤخرا ان الشركة وenlyten (tm) أسرة من المنتجات ، وسيتم عرض على سي ان ان - الاخباريه الامريكية صباح الطبية مع الدكتور سانجاي غوبتا ، رئيس الاطباء مراسل شبكة سي. الجزء سيبرز enlyten sportstrips (tm) ، مبتكر المنحل بالكهرباء تجديد المنتج الذي يسلم المغذيات الضروريه الى الهيءه بطريقة سريعه وفعالة ، كجزء من الدكتور غوبتا تقرير عن فيلم الصالحة للأكل شرائح جديدة كما المخدرات / النشط ايصالها . الجزء سوف الجوية الاميركية على شبكة صباحا بين صباحا و认琉الشرقي الجمعة سبتمبر السابع.

الدكتور سنجاي غوبتا هو رئيس الاطباء مراسل الصحي والطبي في وحدة سي. غوبتا ، وممارسة neurosurgeon مساعد استاذ المخ ، يلعب دورا في يتجزأ الشبكه التغطيه الطبية ، التي تضم مجموعات يوميا ، نصف ساعة في نهاية الاسبوع اظهار البيت اتصال مع الدكتور سانجاي غوبتا ، والتغطيه الاخباريه لكسر الطبية.

"نحن متحمس لشركتنا ، healthsport المذكورة على شبكة سي. لدينا enlyten sportstrips المدرجه في هذا الجزء من جيد يحترم الخبير الطبى ان الدكتور غوبتا حقا الشرف "قال دان كيلي ، رئيس healthsport. "منتجاتنا يسلم المنحلات بالكهرباء يحتاج الشخص دون اضافة السكر والكربوهيدرات والسعرات الحراريه ، ونرى ان هذا مهم الاستحقاقات الصحية. لقد كان نجاحا هائلا منذ ادخال منتجاتنا بسبب الطريقة التي نقدمها المنحلات بالكهرباء. نحن sportstrips اكتسبت انتباه العديد من الرياضيين المحترفين وفرق مثل ميامي الدلافين ، ونيوجيرزي نتس ، واتلانتا دراسات. كما انهم يستخدمون المنتجات والاخبار من هذا المنحل بالكهرباء ايصال ينتشر عن طريق جميع الكليات والجامعات والمدارس الثانويه. ولدينا الآن بعض الاكثر احتراما للبرامج الرياضية باستخدام منتجاتنا ، مثل نوتردام ، ولاية فلوريدا ، وجامعة ولاية ميشيغان. ما زلنا الغذاءيه اضافة الى الشرائط خط منتجاتنا ، ونحن واثقون من ان المستهلكين لن نرى اننا قادرون على تقديم افضل نظام ايصال المتاحة. "

لمزيد من المعلومات عن crgo : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=crgo http://www.realpennies.com/crgo

الشحن اللوجستية الصدد عقد (otcbb : crgo) "18.1 ٪ حتى يوم الخميس" ان الشركة ، من خلال فروعها الصدد اللوجستية شركة الشحن والبضائع الصدد اللوجستية الدولية ، المحدوده ، رائدة في التجارة العالمية واللوجستيات. شركة مقرها في inwood ، نيويورك ، ولها ايضا مكاتب في اتلانتا ، ولاية جورجيا ؛ شارلوت ، كارولنا الشمالية ؛ شيكاغو ايل ؛ كولومبوس ، يا ؛ ميامي ، فقد السوائل ؛ نيويورك ، نيويورك ؛ بيتسبرغ ، والسلطة الفلسطينية ؛ وسان خوسيه ، كاليفورنيا. مقره بجوار مطار جون ف. كينيدي المطار الدولي ، وشركة للنقل خدمات اللوجستية للشحنات المستورده والمصدرة الى خارج الولايات المتحدة ، ومجالات الخدمات في جميع انحاء الولايات المتحدة وامريكا الشمالية. الشركة توفر حاليا شاملة متنوعة من قدرات التخزين والنقل وخدمات الشحن في جميع انحاء الوطن. كما تدير الرهينه الامر العام مخزن في مطار جون ف. كينيدي المطار الدولى ومحطة حاويات الشحن العمليات ، وهي مصممة خصيصا لمعالجة دوليا وصول الشحن التجزءه الرئيسية للموردين من خلال مرافقها في فلوريدا وجورجيا وايلينوي ونيويورك واوهايو.

Crgo الخبر :

5 سبتمبر الشحن اللوجستية الصدد عقد مؤسسة الرسالة بوادر اتفاق فلوريدا للحصول على خدمات الأسطول العالمي ، المحدوده

الشحن اللوجستية عقد الصدد ، المحدوده (otcbb : crgo) برلين : cd6 (فرانكفورت : cd6 (فرانكفورت : 217026) اعلنت مؤخرا انها وقعت اتفاق رسالة اكتساب اورلاندو الاسطول العالمي القائم على الخدمات من شركة ماك Fulmer. وتتوقع الشركة ان الاسطول غير قائم على أصول الشركة الناقل واعتبر ان حجر الزاويه fulmer اللوجستية 'الناقل شعبه ، منها اسطول مرة الفرعية ، وسوف يصل الى حوالى 25 مليون دولار في ايرادات الشحن الصدد. وتتوقع الشركة ان اقتناء عندما تكتمل ، بالإضافة إلى الأعمال سيكون متوقعا الايرادات السنويه تتجاوز 50 مليون دولار في عام 2008. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة تتوقع التآزر التي سيتم انجازها خلال اضافة اسطول اثر ايجابيا الشركة تعمل الربحيه.

ووفقا لشروط خطاب الاتفاق على اغلاق الشركة ستدفع 1 مليون دولار نقدا ، واصدار 270 مليون سهم من الاسهم المقيده المشتركة واصدار اسهم اضافية بقيمة 10 ٪ من ebitda للاسطول الشركة الجديدة لشعبه فترة سنتين. الصفقة تخضع لبعض العنايه اللازمة والتمويل والشروط الاخرى للاغلاق. وتتوقع الشركة لاغلاق الصفقة بحلول 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007 اذا ما نجحت في رفع الاقل 1،500،000 دولار اضافية فى العاصمة وغيرها من الشروط لاغلاق مطمئنون.

"غير القائم على الاصول الاسطول الناقل يقدم مجموعة كبيرة من يعول المالك / المشغلين التي ستستفيد كثيرا من ارضنا التكنولوجيا المتقدمه والموارد" ، وقال جيسي dobrinsky ، الرئيس والمدير التنفيذي للشحن بصدد اجراء اللوجستية ، وشركة "اقتناء هذه الاراده توسع كبير لنا القدرات المحلية ، وتقدم الشركة مع اكبر مؤسسة مالية كبيرة. "

Dobrinsky قال ان الأسطول حاليا يتجاوز الالف والعملاء ، الى جانب موظفي الداخلية ، احد عشر الوكلاء المستقلين تتولى اعمالهم.

"نتوقع ان اقتناء هذا سيوفر امكانيه الوصول فورا ، عن طريق الصليب التسويق لاكثر من الف العملاء الجدد المحتملين لخدمات الشحن الصدد أنه تم حتى الآن متاحة لاسطول قاعدة الزبائن" واضاف dobrinsky. "وهذا ايضا يجب ان يشكل تعزيزا كبيرا لفريق النقل دولتنا المستقلة ، ذ.م.م الفرعية (itg)".

لمزيد من المعلومات عن scey : http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟company=scey http://www.realpennies.com/scey

كال طاقة الشمس (otcbb : scey) "17.6 ٪ حتى يوم الخميس" كال طاقة الشمس هي شركة للتداول العام المستقل التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حقيبة النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. الشركة في موقع استراتيجي في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتونيه السليمه لويزيانا والاخضر حوض نهر ايومنغ. الشمس كال شركة تجارة الطاقة تحت مؤشر الرمز : scey - "صن كال شركة الطاقة - توفير الطاقة الحلول لاميركا".

Scey الخبر :

ايلول 6 - سون كال الطاقة تعلن شركة الحفر نشاط ثان عميق على التنمية والتنقيب في هوبارت washita مقاطعة اوكلاهوما

الشمس كال الطاقة المحدوده ، ( "صن كال") ، (otcbb : scey) ، وهي شركة استكشاف الطاقة تركز في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتونيه السليمه لويزيانا والاخضر حوض نهر ايومنغ يسره ان يعلن ثانية العميق تطوير الغاز جيدا وقد spudded ، ويجري حاليا حفر على شركة تأجير مصلحة في هوبارت washita مقاطعة اوكلاهوما.

خير ، 1-12 كننغهام ، ويبنى على النجاح في حفر من ستيرجون 1-11 جيدة ، ومؤخرا طلب من مجموعة لانتاج co ثالث أيضا ، كل على الشمس كال دا احتمال هوبارت في اوكلاهوما.

الهدف هو عمق الغد الوثاب ، والتي اثبتت انها مثمره جدا في أوكلاهوما وتكساس. كال صن تتوقع ان الوثاب الغد ستكون منتجة ؛ مشيرا الى ان هناك تأثير الغاز ضحاله المناطق التي يمكن ايضا تجارية. لا قيمة كلفت ، في انتظار اختبار نهائي.

وتعليقا على هذه التطورات ، dillman ويس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لشركة صن كال الطاقة ، وتنص على ما يلي : "المشغل وبعد نجاح التجارب الأولية على وضع جيد وبعد الحفر نشاط ثان جيد على احتمال صحه اعمالنا هوبارت اكتساب الاستراتيجيه. مع المشغل الرئيسي الثاني ، وطائفة co الانتاج ، كما خطط لبدء ثالث ايضا ، ونعتقد ان الايجار هوبارت ستواصل تقديم امكانات كبيرة لتطوير وكال الشمس تؤدي الى الانتاج والتدفق النقدي. "

الشمس كال يملك 1.5 ٪ الاجمالي الاسمي الملوك مصلحة في عكا 1211 هوبارت احتمال استراتيجي يقع في حوض anadarko وجزء من الغد الوثاب اللعب اكبر تضطلع به في هذه الدولة ومنتصف القارة. تشغيل أجهزة الحفر اللاعبين الرئيسيين في المنطقة المباشره تشمل ماراثون النفط تشيسابيك الطاقة ، وموارد المراعي.

"اليوم الاستكشاف والتنقيب وانتاج تكنولوجيات زيادة النجاح في العثور على احتياطيات جديدة وكبيرة بالنظر الى انشاء البنية التحتية الاقليمية في اوكلاهوما ، ويمكن انتاج جديدة لجلب على وجه السرعه. المشغلين في المنطقة المباشره اثبتت قدرتها على حشد هذه المزايا "وذكر لويس dillman :" الشمس كال ستواصل السعي الى آفاق عالية التأثير بأقل التكاليف ، وانخفاض المخاطر المحتملة لاقامة شراكات أو مشاريع مشتركة مع كبار قادة الصناعة. "

برعايه isthemarketopen.com

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : http://www.realpennies.com/sitemap.htm realpennies.com (rlp) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل تصدر فقط لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء. هذا التقرير ليس بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات محددة اي شخص قد تلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة على realpennies : http://www.realpennies.com/stocks.html اي آراء هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

استعدادنا التام للتنصل أذهب إلى : http://www.realpennies.com/content/view/19/36/

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : مات / فى / realpennies.com
 

طيران

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2005
المشاركات
322
Vcmg

روووووووووووووووح من 0.25 اللى 5 دولار


معقولة 1900%
 
أعلى