أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ravi

اورلاندو ، FLA ، 28 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
الغراب القمر التسليه المحدوده (وتكبب : رافي) اعلن اليوم ان "هيا بنا تتناسب مع جينا د" ص (الصحة واللياقه قصة دعوة الآباء على مشاهدة شريط فيديو عن طريق زيارة u ضد u هتب://وفو.شاننيل2. وقد القي القبض على تنظيم وإدارة المنظمه التي يضعها اي توداي ، لوس انجلوس تايمز وشيكاغو تربيون امس.

الغراب القمر اعلنت مؤخرا انها تلقت تعاون الرابطه الوطنية للصحه واللياقه (ناهف - - ووو.بشيسيكالفيتنيس.ورغ طنية الربح يعزز النشاط البدني والتغذيه الجيدة للاشخاص من جميع الاعمار).

يسمح التعاون الغراب القمر لوضع ناهف شعار وعلامة النهاية على الصور المتحركه / يعيش عمل الهيكل عرض جينا د (ص) مع المدلى من الفاكهة والخضر والاطفال وتعزيز الصحة الجيدة واللياقه البدنيه.

"الكثير من أطفال أمريكا ببساطة لا يكفي نشاطا بدنيا واحيانا لا أكل صحي. نحن بحاجة الى حركة وطنية ، وشباب اللياقه فيلق لو تفضلتم ، المؤلفة من المواطنين والشركات والحكومات والمنظمات غير الربحيه بدور في كل مجتمع نحتفظ الاطفال نشاطا بدنيا وأكل صحي. واحدة من وسائل الاعلام لقطات مشرقة لتحقيق هذا الهدف هو الهيكل وبرامج الاطفال جينا d' دا النادي. جينا استخدامات نشيط ومكتمله اسلوب تشجيع النشاط البدني والتغذيه الجيدة لاطفالنا. آمل ان كل تلفزيون ومحطة اذاعة في الامة ستواجه جينا للهيكل السلام وتصبح جزءا من الحركة الوطنية اللياقه فيلق تحسين النشاط البدني والعادات الغذاءيه للأطفال أمتنا. حالتهم الصحية هي مسألة في غاية الخطوره لامتنا بالعافيه. نحن بحاجة الى مساعدة الجميع للوصول الى ما نحن نتحرك في الاتجاه الصحيح "، قال فل هابيرسترو ، المدير التنفيذي للرابطة الوطنية للصحه واللياقه البدنيه.

كانت الخطة الاولية لتوزيع الهيكل حوالى 200-300 شبكة التلفزيون المستقلة والمحطات ثم ارسالها الى المدارس فى جميع انحاء امريكا. بيد ان نيل الفلبين ، مدير برنامج محطة الميزانيتين وببت في ميامي ، فلوريدا ل الغراب القمر المدير التنفيذي جوي ديفرانكيسكو انه يود ان يضع الهيكل على القناة 2 'sهتب://وفو.شاننيل2.ورغ الموقع عالميا باعتبارها البرمجه فكرة بديلة.

"ظننت للنيل الفكره ذكية ومبتكرة طريقة الاتصال هذه الرسالة الى الآباء والأطفال بالاضافة الى 300 محطة تليفزيونيه. اعتقد ان الميزانيتين محطات اخرى تتبع وببت الراءده للحصول على هذه الرسالة الهامة للاباء والاطفال "وذكر جوي ديفرانكيسكو الرئيس التنفيذي الغراب القمر.

حول u ضد u

U ضد u (أنت - راي) هو المستعمل ومرافق توليد موقع القناة الاذاعيه الرقميه التي تعمل بالطاقه وببت ميامي العامة محطة اذاعيه. المحور الثقافي الجماعي الاصوات والآراء والافكار ، u ضد u الفيديو محتوى قادر ، وقدمها أفراد والجماعات المحلية والمؤسسات الثقافيه والتربويه. انه مجاني ، انه امر سهل ويمكن لأي شخص الدخول. نشاطركم "نقطة فو"!

هتب://وفو.شاننيل2.ورغ

هتب://ووو.ميسباكي.كوم/دويوووفو.

U ضد u المستخدمين ستحتاج أحدث نسخة quicktime على شاشة الفيديو.

للحصول على نسخة من برنامج "هيا بنا تتناسب مع جينا د" الهيكل الاتصال جيش الخلاص الشعبى في لوس انجلس في (323) 653-0380.

للمزيد من المعلومات حول ناهف الذهاب الى ووو.بشيسيكالفيتنيس.ورغ

للمزيد من المعلومات حول الغراب القمر أذهب إلى : ووو.رافينموون.نيت ، ووو.غينادسكيدسكلوب.كوم

شاطىء الامان بيان : ان هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما دون الحد القبول من منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة والمنتجات والتغيرات التكنولوجيه ، واعتماد الشركة على التمويل والثالثة حزب الموردين ، وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة الاتحادية الملفات والتقارير السنويه وتقديم مذكرة ، او تمهيديه. المواصفات قابلة للتغيير دون سابق انذار. الغراب القمر الترفيه يفترض اي التزام بتحديث اي تطلعي البيانات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ptsh

لاس فيغاس ، 28 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
وصول العجز شركة (دبيك.بك) ، كلية نقاط فرعية خاصة بها ، المحدوده (بتش - وتكبب) ، اعلن اليوم انه تم منح عدد من توسيع والبلدية الجديدة عدة عقود. هذه العقود ، تمثل أكثر من 500،000 دولار اضافية في التجارة ، هي انعكاس للتوسع المستمر واستمرار الاعتراف بالعجز الوصول الانماءيه التابعة لشركة باعتبارها صناعة رائدة في مجال ادا (قانون الامريكيين المعوقين).

وان لجنة المساعدة الانماءيه يحظى بالاعتراف صناعة رائدة في عدد من مجالات التخصص ، وقد تعمد الشركة تركز على تنويع قاعدة عملائها لتجنب زائدة على قطاع بعينه. هذه العقود الجديدة تعكس هذا الجهد والشركة متفاءله لمزيد من التوسع من خلال تنويع قاعدة عملائه.

"نمو عقود مثل هذه الخدمات المهنيه هو انعكاس كل من الحاجة لجنة المساعدة الانماءيه في الخدمات ومهاره لجنة المساعدة الانماءيه المهنيين الموهوبين بقيادة خبير في صناعة باربارا ثورب ، رئيس لجنة المساعدة الانماءيه" وذكر بيتر تشين ، الرئيس التنفيذي لل العجز الوصول بالشركه.

العجز عن الوصول الانماءيه التابعة

العجز الوصول مرفق الشركة تجري عمليات تفتيش استعراض السياسات والبرامج ، بالاضافة الى تحاليل شاملة متصله من الخدمات الأخرى الامتثال. اكثر من 54 مليون شخص في الولايات المتحدة العجز ، عدد يساوي 20 ٪ من عدد السكان. قانون الامريكيين المعوقين لعام 1990 يتطلب من جميع الكيانات التنظيمية العامة او الخاصة ، مع اكثر من 15 موظفا ، من اجل توفير فرص متكافءه للاشخاص المعوقين. ومن المقدر ان هناك اكثر من سبعة ملايين المواقع المعرضه للخطر في جميع أنحاء الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات عن لجنة المساعدة الانماءيه ، يرجى زيارة : ووو.اداكونسولتانتس.كوم.

حول نقاط

نقاط مؤسسة 'دا الفرعية ، علبة القفازات مؤسسة ووو.بتسبي.كوم) ، ويملك الحق في البراءه الثوريه علبة القفازات (tm) ، المنتج الوحيد الذى يوفر الحد من التلوث من خلال التخلص من القفازات الآلي. علبة القفازات (tm) هو نظام قائم بذاته الصيدلي من مطاط المتاح القفازات التي يجري تسويقها عن طريق نقاط في الولايات المتحدة وآسيا.

المصدر : وصول العجز الشركة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: UCPI), (OTCBB: AAGH), (OTCBB: CONX), (OTCBB: OCTL).


28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن شركة عامة التعرض؟ الاتصال ريالبيننييس.كوم - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات عن وكبي : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=وكبي

هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/وكبي

Unicorp مؤسسة وتكبب : وكبي) يوم السابع والعشرين اغسطس 2007 ، فى بيان صحفى صدر عن الشركة يعلن الجهاز على الموقع وبدأت عمليات على السلور كريك احتمال الواقعة في شرق تكساس.

ووفقا لبيان صحفى امس ، الاولى جيدا ، ورجوعه الى ما سبق حفرها وفتش جيدا ، وسوف تستهدف استكمال محاولات في روديسا بيكون روديسا غلويد وبتيت التشكيلات. هذا الاحتمال يزيد اجماليها 8،000 فدان مع عمق الانسان الى 10،600 قدم. التنمية الكاملة لهذا الاحتمال يمكن ان يؤدي 20 الى 40 بئرا. Unicorp قد تقارب 33 ٪ قبل مصلحة العمل مدفوع (25 ٪ بعد مدفوع) في الاوليين والآبار تقارب 25 ٪ من العاملين في مصلحة جميع الآبار اللاحقه بشأن هذا الاحتمال.

Unicorp هي شركة تعمل أساسا في اكتساب وتطوير واستكشاف وانتاج النفط الخام والغاز الطبيعي. ويتركز اهتمامها على الحصول على عمل عدواني مصالح في النفط الخام والغاز الطبيعي الممتلكات بقصد الاستكشاف والتطوير أو من خلال تعزيز الانتاج من خلال استخدام التقنيات الحديثة في التنمية مثل الحفر الافقي ، وتكنولوجيا الاقمار الصناعية 3 - مد الزلزاليه. شركة الهدف هو التوصل الى ارتفاع العائد على الاستثمار عن طريق الحد يصل مقدما تكاليف اقتنائها ، وسرعان تطوير مقتنياتها وممارسة سليمة وذكية النهج استكشاف النفط والغاز والتنمية.

وكبي مغلقة الاثنين في نحو عشرين ثلاثة سنتات للسهم.

لمزيد من المعلومات عن ااغ : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=ااغ

هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ااغ

اسيا المخزونات العالمية شركة (وتكبب : ااغ) 20 ٪ على 2.6 مليون سهم المتداوله.

اسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ااغ) تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان والتسويق وخدمات الترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين. السابع والعشرين من آب / اغسطس 2007 ، كانت الشركة اعلنت أن سر الفرعية الصين الإعلام السلطة (المفقودين) والصين وكالة اعلانات زيكونميديا ابرمت اتفاقا مع 22 آب / اغسطس على قناة فضاءيه تلفزيونيه غيزو (غزتف1) بث النسخه الصينية "الذى يريد أن يكون مليونير؟ " فى الصين.

لمزيد من المعلومات عن كونك : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=كونك

هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/كونك

كورغينيك الطبية شركة (وتكبب : كونك (حتى 20.6 ٪ على 1.9 مليون سهم المتداوله.

كورغينيك يعتبر رائدا في تطوير وتصنيع العدد التشخيصيه المتخصصه لعلم المناعه والاضطرابات الوعاءيه وأمراض العظام والاضطرابات المشتركة. كورغينيك التشخيص المنتجات التجارية لاستخدامها في المختبرات الطبية في جميع انحاء العالم. السابع والعشرين من آب / اغسطس 2007 ، اعلنت الشركة مؤخرا هيئة تطهير اسبيرينووركس (ص) اختبار تتوفر مجموعة اطباء الوطني. "يسرنا ان اسبيرينووركس التجارب ان عرضت لابكورب طنيا من خلال شبكة من المختبرات ، وجعل الاختبار المتاحة تقريبا كل طبيب في الولايات المتحدة" ، قال كورغينيك الاكلينيكيه ومدير الشؤون غوردون معلمين. "هذا بالاضافة الى تنامي قائمة اخرى المختبرات الطبية التى تقدم للاختبار ، مثل جامعة ايموري في اتلانتا".

لمزيد من المعلومات عن وكتل : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=وكتل

شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/وكتل

الاقتيليون شركة (وتكبب : وكتل (3.6 ٪ على 000 469 الاسهم المتداوله.

الاقتيليون شركة هي حاضنة التكنولوجيا تركز على تحديد حيازتها والتنمية واحتمال التجاري الناشءه الطاقة الشمسيه والطاقة الشمسيه التكنولوجيات ذات الصلة. حالتنا الراهنة بين انشطه البحث والتطوير هو تطوير البراءه المعلقه التكنولوجيا التي يمكن أن تتكيف القائمة المنزل والمكتب زجاج النوافذ الى تلك القادره على توليد الكهرباء من الطاقة الشمسيه دون فقدان الشفافيه الكبيرة أو التي تتطلب تغيرات رئيسية في صناعة البنى التحتية. الرابعة والعشرين اغسطس 2007 ، كانت الشركة يسرها ان تقدم تفاصيل بشأن تخرج الاسهم من شركة فرعية مملوكة بالكامل ، microchannel شركة التكنولوجيات. كما اعلن سابقا ، تخرج سيكتمل الموضوع الى الامتثال ، واستيفاء جميع الاوراق وتنطبق الشروط التنظيمية. "منذ ان نقلت اسهمها للتجارة على فشركه الاخشاب غ ، الاقتيليون يجب الا الامتثال وتلبية متطلبات لجنة مراقبة عمليات البورصه ، وانما ينطبق ايضا فينرا القواعد" ذكر السيد س rayat الهرمل ، الاقتيليون الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "ونتيجة لذلك ، رغم ان التاريخ يسجل الاجراءيه للتخرج هو 22 آب / اغسطس 2007 ، الى استحقاق خرجت الاسهم سيكون على أساس عائد السابقين التاريخ الذي سيتم تحديده من قبل فينرا فقا للقواعد المطبقه في اعقاب موافقة لجنة مراقبة عمليات البورصه لدى لالمزمع رفعها microchannel تسجيل البيان

برعايه يسثيماركيتوبين.كوم

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/سيتيماب.هتم

ريالبيننييس.كوم (رلب) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الاول التركيز على تعزيز الوعي بين السماسره والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. رلب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. رلب يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية لمعرفة سبب لنا اللقطات تكتسب الكثير من رؤوس الأموال الصغيرة اهتمام المستثمرين!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل تصدر فقط لاغراض اعلاميه ، وليس لتفسيره عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء. هذا التقرير ليس بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد من الحصول على هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء السابق ليس ضمانا لنتائجها المستقبليه. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة على ريالبيننييس : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ستوكس.هتمل

اي الاراء هنا هي تصريحات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ثيسوبواي.كوم : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : الازوتيه لوب ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : نلوب) نس8 شركة (وتكبب : نسيو) ، القطيفه (مؤشر نازداك : بركد) ، وجنوب البحر الطاقة شركة (وتكبب : سسغي) ، شركة سانديسك (مؤشر نازداك : سندك) ، وفينيكس الذهبي المعادن المحدوده (وتكبب : غبكم).

لوب الازوتيه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : نلوب) اليوم اعلنت تحديث تقديرات المبيعات حوالى 1.8 مليون دولار خلال الارباع الاربعة القادمة. الازوتيه لوب شركة تملك حاليا 100 ٪ من الازوتيه لوب كندا المحدوده والازوتيه لوب الولايات المتحدة المحدوده ، سواء منهم من المشتغلين في مجال التصنيع والتسويق العالمي للتكنولوجيا العالية والوقود ومواد التشحيم المكيفات. الازوتيه لوب كندا ، المحدوده لتو اضاف مبادره الامومه الامنه الالكترونيات الصناعية كما الأجد الموزع. القائمة بالفعل يتضمن الاداء اجزاء مركز المهاجم هانسن مسدس الحدب ، وهوت رود ركن التجزءه والثمانين مواقع لوردكو اجزاء السيارات.

لوب الازوتيه ، المحدوده هي شركة القابضه للتسويق والمشتغلين في مجال التصنيع والتسويق العالمي للتكنولوجيا العالية والوقود ومواد التشحيم المكيفات. جميع المنتجات التي تنتجها وتبيعها لوب الازوتيه ، واحتواء الثورة "بمف2000 صيغة". لوب الازوتيه ، شركة مكاتب في لانغلي ، قبل كندا والنخيل صحراء كاليفورنيا يو اس الشركة فروعا فى الحفاظ على المواقع : هتب://ووو.نيترولوبي.كوم وهتتب:/ / ووو.نيترولوبيوسا.كوم.

أرصدة اخرى ابرزت ما يلي :

نس8 شركة (وتكبب : نسيو) بانخفاض 7 ٪ عن 1 مليون سهم لها امس انها أكملت بنجاح بعض معالم اعادة تنظيمها على النحو المبين في السابق ايداع مؤرخة في 23 ايار / مايو 2007. المعالم فيما يتعلق بتحقيق بعض الايرادات للربع الأول والثاني والانتهاء من زيادة رأس المال المرخص تم انجازه.

القطيفه (مؤشر نازداك : بركد) بانخفاض 4 ٪ في 9 ملايين سهم ، اعلن امس المسؤول المالي ريتشارد ديرانلياو ، سيتحدث في الجلسة الرابعة عشرة التكنولوجيا المؤتمر العالمى السنوى يوم الاربعاء 5 ايلول / سبتمبر 2007 ، في فندق هيلتون في نيويورك. عرض سيجري بث عبر الانترنت في هتب://ووو.بروكادي.كوم/ينفيستورس.

شركة جنوب البحر الطاقة (وتكبب : سسغي) ، بزياده 1 ٪ 1 مليون سهم ، وأعلنت أمس انها أبرمت اتفاقا لاكتساب حقوق الجنوب glenrock "ج" حقول النفط الواقعة فى حوض نهر البارود ، وايومنغ. بعد اقفال جنوب البحر سيكون له مصلحة العمل 99.5 ٪ ، مع 78 ٪ من صافي الريع في جنوب glenrock "ج" الميدان. احتمال العكس يقع فى مقاطعة جنوب شرق casper ومناظرة ، من الناحية الجيولوجيه ، القريبه الملح كريك الميدانيه التي تستفيد حاليا من نجاح البرنامج حقن ثاني اكسيد الكربون بحلول anadarko بترول.

شركة سانديسك (مؤشر نازداك : سندك) بانخفاض 3 ٪ في 9 ملايين سهم ، ثاني أكبر بائع للمشغلات mp3 في الولايات المتحدة امس عرض ملون سالا (ص) كليب ، هزيلا mp3 اللاعب ان تفتخر مجموعة راءعه السمات ، فضلا متميز الكبيرة سليمة لصغر حجمه. مثالي لياقه الهاوي او المسافر ، الميثاق سالا كليب تأتي مع كليب لارتداء الازياء ، مسجلة مع اذاعة (أ) و (أ) المذياع ، طويلة الامد والبطاريات القابلة لاعادة الشحن مشرق شاشة الملاحة سهلة للغاية من الالحان. لدى سالا كليب ومن المتوقع أن تتوفر في هذا الخريف الصانع اقترح اسعار التجزءه بمبلغ 09،39 ل1 غيغابايت (بريطانيا) ب (اللاعب و70.99 دولار للمساحة الوحدة.

الذهبي فينيكس المعادن المحدوده (وتكبب : غبكم) ، بزياده 11 ٪ عن مليون سهم أمس تعيين اول ارباح منذ تشكيلها فى عام 1997 ، حيث بلغ صافي الدخل في الربع المنتهى فى 30 يونيو 2007 مبلغ 058 1 688 أو 0.01 دولار للسهم الواحد. صافي الايرادات الناتجة عن انتاج وبيع الموليبدينوم يركز البالغ عددهم 4،466،470 دولار ، في أغلبيته المملوكه اشداون الألغام بالاضافة الى الربح باسقاط الديون المتعلقة باعادة هيكلة آ الموجود الالتزام.

ثيسوبواي.كوم 'ق اليوميه الاسهم تحديثات :

ثيسوبواي.كوم ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، أو شهدت تغيرا كبيرا في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

ثيسوبواي.كوم عن :

ثيسوبواي.كوم ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية وتوفر جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق على اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، دردشه ورسائل ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى هتب://ووو.ثيسوبواي.كوم

ثيسوبواي.كوم دائما في المرتبة العليا (4) عن ستوكبروموتيرس.كوم "افضل اداء دعاه الى الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها ستوكبروموتيرس.كوم. زيارة هتب://ووو.ستوكبروموتيرس.كوم للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (كرغب) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها كرغب وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. كرغب ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على هتب://ووو.ثيسوبواي.كوم المذكورة هنا. كرغب قد تعوض الطرف الثالث المساهمين اسهم او نقديه من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. كرغب وقد يعوض ثلاثون مليون سهم للنلوب. كرغب كما اشترى 3 مليون سهم في السوق المفتوحه. كرغب تنوي بيع اسهمها. كرغب اشترى حوالى 3 مليون سهم في السوق المفتوحه. كرغب باع ما يقرب من الصفر نلوب الاسهم حتى الآن. كرغب يجوز بيع اسهمها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او الاوراق المالية المسجله لمحة الشركات. كرغب وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق الابحاث المحدوده ، وشركة ثيسوبواي.كوم مصدر واحد الحلول المحدوده (التراخيص) ، وليس كرغب الوكيل اي من التراخيص وكرغب هي وحدها المسءوله عن كل تصريحات هنا. كرغب الشركات التابعة والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع اسهم في اي شركة المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز في حال ربح تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. CRGP will not advise as to when it decides to sell and does not and will not offer any opinion as to when others should sell; each investor must make that decision based on his or her judgment of the market.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ACEN, CHDO, and UPDA

28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - اهادوفثيبولس.كوم ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : ونش الطاقة المحدوده (أكين : الوردي صحائف) ، وشدت مؤسسة وتكبب : شدو) وتعميم التنمية العقاريه وشراء شركة (وتكبب : الاوغندي)

تأتى زيارة اهادوفثيبولس.كوم للتسجيل في صحافتنا الحرة الاخباريه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

ونش الطاقة المحدوده (أكين : الوردي صحائف هتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=اكين.بك)

ونش الطاقة يبدأ السعي اضافية فرص السوق للثورة التكنولوجيا

28 اغسطس 2007 - ونش الطاقة المحدوده اعلن اليوم ان الشركة حققت مزيدا من التقدم في صقل نموذج الاعمال وحدد تعدد الأسواق المستهدفة التي تشعر انها ستكون استثناءيه لتقبل الرائع التكنولوجيا. ونش الطاقة الاولية تركزت الجهود على تنفيذ شركة "دائم بطاريه الجهاز" هائل في سوق الخليوي التي تعاني حاليا من معدلات النمو المدهش. ووفقا لاحدث تقرير واحد ، فان امكانيه ونش الطاقة الملكيه التكنولوجيا فى هذا السوق وحدها مذهل ، مع اكثر من 2 مليار مشترك في العالم المتنقله اعتبارا من سنة 2005 ، وهذا العدد من المتوقع ان تضاعف تقريبا الى 3.96 مليار دولار بحلول عام 2011.

بل ان الوعد عالمي الخليوي في السوق ان من المتوقع ان يصل الى 131.2 مليار دولار بحلول عام 2010 ، ونش الطاقة بنشاط السوق فرصا اضافية من اجل تعظيم امكانات توليد الدخل وتقليل خطر التعرض. وقد حددت الشركة تستهدف اسواقا واعدة في مجال الاتصالات وخدمات ادارة الاسواق. كل من هذه القطاعات تتميز طلبا متزايدا على مصادر الطاقة المحموله وتوفر الشروط التي تؤمن الطاقة ونش خاصة تقبلا لنظام البطاريه ابدا احتياجات الشحن.

ونش عن الطاقة المحدوده

ونش الطاقة ملتزمة تقود العالم في مجال البحث والتطوير ذات الجوده العالية ومصادر الطاقة البديله لأجهزة الهواتف الخليويه والاجهزه الالكترونيه الصغيرة الاخرى. هدفنا هو إحداث ثورة في صناعة البطاريات من خلال توفير المنتجات للمستهلكين نظير الراحة والكفاءه. من خلال اقامة شراكات استراتيجية اختيار ، ونش الطاقة تعظيم الوصول الى الأسواق عن طريق انجاز فريد للسلعة قيمة تكاد تكون غير محدودة في التطبيقات التجارية والصناعية والعسكرية الاسواق.

شدت شركة (وتكبب : شدو ، شتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=شدو.وب)

تتويج الصناعات يبدأ العمل مع فريق المبيعات الى الأبد

28 اغسطس 2007 - شدت الشركة ، وشركة فلوريدا ، اعلن اليوم ان اللمسه الاخيرة للصناعات فرعية تعمل مع فريق المبيعات الى الابد ، وصانعى الممثل التجاري لاكثر من 10 سنوات وتشمل واشنطن واوريغون وايداهو والاسكا. الشجرة دائمة الخضره تغطي السيارات والمعدات والتركيبات دار القنوات التي تخدم بعض البلاد العليا الحسابات ، مثل فريد ماير ، AMAZON.COM ، بيمارت ، وجو لل. بعض الصانعين يمثل الأبد : ميغويار لل، ليتلفوسي ، المادة اللزجه ، غوريلا الغراء ، وآبار لامونت.

باتريك البين ، الى الأبد الرئيسي للفريق المبيعات ، وقال : "صحيح ان وكالتنا ، الابد مبيعات المجموعة الراسخ للعمل مع شركائنا في العام الحالي بضائع' الازرق رقاقة 'المصنعين ، ونحن دائما ابقاء اعيننا بها الواعده مصادر المنتج. نحن اعتقد ان اللمسه الاخيرة للصناعات مصدرا واعدا لهذا المنتج. " السيد البين واضاف "نعتقد ان سان تومي وبرينسيبي ولعل واحدا من اهم 3 او 4 اسماء العلامات التجارية في الولايات المتحدة بعد السيارات وسان تومي وبرينسيبي المرتبة العالية مع ثقة المستهلكين. نحن نتطلع حقا الى المساعدة على تحسين زبائننا 'الجرف التهام الجزء الخاص باضافه تتويج الصناعات باعتبارها مصدرا. أسسنا كالتنا مع فلسفة تمثل 'افضل في الطبقة' المصنعين مثل ميغويار للشمع ، والمادة اللزجه الكيماويات غوريلا الغراء الآبار امونت قفازات ودروع جميع ممسحه ريش. ونعتقد 'الطريق العالي هو دائما موقف حصين' اللمسه الاخيرة وسوف تتناسب تماما مع ما كنا نحاول تحقيقه لزبائننا. " العلاقة مع الأبد مبيعات المجموعة هي جزء من الصناعات تتويجا لجهود اقامة قنوات التوزيع لسان تومي وبرينسيبي - تصنيف المنتجات والصناعات التي تنتظر اللمسه الاخيرة ستنتهي في ايلول / سبتمبر 2007.

سان تومي وبرينسيبي ودروع كلها من العلامات التجارية كلوروك غوريلا شركة الصمغ هو العلامه المميزه للمجموعة الغوريلا. ميغويار للشمع هو الاسم التجاري للميغويارس مؤسسة الآبار امونت قفازات هو الاسم التجاري للشركة آبار امونت المادة اللزجه هو الاسم التجاري للريدياتور التخصص co

شدت عن شركة (شتب://ووو.شدتكورب.كوم) شدت هي شركة قابضه تعمل من خلال الشركات التابعة العاملة في مجالات العمل التالية : تتويج صناعات المحدوده (ووو.كابستونييندوسترييس.كوم) ضالعه في تطوير المنتجات ، والتصنيع التوزيع اللوجستية والمنتجات التنسيب مستوردين موضوع الحدائق ، وكتلة التجزءه من التذكارات والهدايا والمنتجات الاستهلاكيه ؛ وبناء العرض في الخارج (مكتب الاشراف على المصارف (تشارك في توزيع مواد البناء بما في ذلك ولكن لا يقتصر على بلاط الاسطح الداخلية والابواب و المواد العازله. مرجعيه العناوين في هذا البيان الصحفى لا يتضمن قال عناوين أو أي من محتوياتها في هذا البيان الصحفى.

عالمى التنمية العقاريه وشراء شركة (وتكبب : الاوغندي ، شتب://فينانكي.ياهوو.كوم/ك؟س=وبدا.وب)

يشهدوا عمليات التقدم والانتاج في catlin وبالو بينتو حقول النفط والغاز المقرر نقلها الى قلب

28 اغسطس 2007 -- انسجاما مع استراتيجية ناجحه للنمو العالمي والتنمية العقاريه شراء الشركة بدأت خططا لاكمال الاحتضان من تكساس الانتاج الفرعية ، catlin النفط والغاز ، المحدوده قبل نقل موجوداته الى قلب شركة النفط والغاز

Catlin في مجال جاك مقاطعة ، تكساس ، استسلم تركيب جديدة 2 40 حصان الضواغط على الخط وزيادة كمية الغاز ومن اجل ايصال السوق بما يقرب من 170 ضعف مكفغ / اليوم الى 322 مكفغ اليوم ، وأجرى اصلاحات المتاحة وفورات 10،000 دولار تقريبا شهريا في التخلص من التكاليف.

يوم الثلاثاء schlumberger ستدير فتش عن ثقب سجل روث 10 ايضا بعد استسلم الاسبوع الماضي سحب الانابيب ومستعدة جيدا للاختبار.

"هذا السجل يعطينا نموذجا لانتاج الأنابيب وراء اضافية في مناطق ليس فقط روث (10) ولكن ايضا بالنسبة للكثير من الآبار الاخرى تكتل لدينا هنا في مجال catlin" يوضح ستيفن الف فال ، رئيس ووسط كل catlin . "ومن المرجح ان يستغرق على الأقل قبل اسبوع سيكون لدينا النسخه النهائية الكمبيوتر من السجل ، ولكن عندما نحقق ذلك سوف نبدأ ريكومبليتيون البرنامج يمكن ان تحسن الانتاج. ومع تقدمنا نحو النجاح في نقل استسلم لل انتاج النفط والغاز في وسط الاصول ، بشرط وتشغيل الابار وهذه الأصول هي في اعلى مستوى لها وفرصة لتحسين وقد صمم لتنفيذها. " في ما اكتسبوه من حقل الغاز الطبيعى فى مقاطعة بالو بينتو ، تكساس ، وهناك خطط لانشاء محطة لمعالجة والتخلص من المياه الاضافيه المتوقع ان تنتج تلك الآبار ريكومبليتيد في بارنيت السجيل. كما ذكر سابقا ، والبئر الاولى في هذا البرنامج ريكومبليتيد اظهرت زيادة الانتاج الى حوالي 1000 مكفغ / يوم. عقب لقائه مع المهندس الاستشاري على هذا المشروع ، جون ايفانز ، وادارة وضع جدول زمني لتوفير زيادة كفاءه الانتاج من هذه الآبار.

عالمى التنمية العقاريه وشراء شركة ووو.ونيفيرسالبروبيرتيديفيلوبمينت.كوم اكتسبت معظم الاسهم وسط النفط والغاز كورب (وتكبب : هتوغ الانباء ؛ علاقة متفقة : هوكا) في نيسان / ابريل 2007 ، وعين وسط متابعة جميع استسلم للنفط والغاز التنقيب والانتاج. لأن هذا الشراء ، فريق إداري جديد ادخل في وسط بقيادة المخضرم جيولوجي ستيفن الف فال ، رئيس الاوغندى للcatlin النفط والغاز والفرعية وسط اضطلعت عدواني برنامج الحفر في حوض حوض الفحم الحجري شيروكي الميثان الميدان يتالف من حوالى 100،000 فدان فى شرق كنساس بينما استسلم انجزت خطط لتوسيع وتحسين والاحاله الى قلب أصوله ، والايجارات ، وانابيب الآبار في شمال تكساس.

لمزيد من المعلومات ، زيارة ووو.هيارتلاندويلاندغاس.كوم
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : فياسباكي مؤسسة وتكبب : فسبك) ، جامبا ، المحدوده (مؤشر نازداك : جمبا) كوباليس شركة (ب ب فشركه الاخشاب : كلسك) سوتورا ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : سوتو) شاندونغ زهوويوان البذور والمشاتل المشارك . ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : سزسن)

عرض الاسهم : شركة فياسباكي

(وتكبب : فسبك (السعر الحالي (0.17) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم

فياسباكي المنفذة على الطاقة النظيفه والمنتجات الاستراتيجيه

تطبيقات جديدة ، وتطوير المنتجات وتوسيع شبكة التوزيع

باسادينا ، كاليفورنيا ، في 27 آب / أغسطس ، 2007 - فياسباكي المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : فسبك الأنباء) ، وهي شركة تسويق التكنولوجيات التي ثبتت ناسا من وزارة الدفاع الامريكية الى المعدات والبرمجيات حلول تنفذ طاقتها على المنتجات الاستراتيجيه في حدود 55 مليار دولار في قطاع الطاقة النظيفه. فياسباكي تتحرك العدوانية في الداخل والخارج لتسويق خلايا الوقود معدات الاختبار ، وتوسيع شبكتها العالمية من المصنعين والموزعين لمنتجات الوقود الخرطوشه ، والبحث عن فرص جديدة للبطاريات وخلايا الوقود اختبار المنتجات.

فياسباكي انشأت وحدة الاعمال فياسباكي الطاقة لتسريع النمو من خلايا الوقود الرطوبه الاستشعار خط الانتاج وخلية الوقود الميثانول المباشر خرطوشه التجارية ومواصلة التعرف على فرص جديدة داخل السوق المتناميه للطاقة البديله. VIASPACE has received positive feedback for its fuel cell power source and humidity sensor technologies from potential customers in several market sectors including major auto manufacturers, automotive test systems providers, fuel cell developers and suppliers to portable electronics OEMs.

فياسينسور لدى النظام المنسق 1000 خلية الوقود المنتج استشعار الرطوبه ولدت اهتماما كبيرا في السوق وفياسباكي توسيع قاعدة عملائها في الولايات المتحدة وآسيا. لدى فياسينسور هو الملكيه ، الراءده ، باستخدام الليزر اختبار جهاز سريع ودقيق يحدد مستوى الرطوبه النسبيه او بخار تدفق الغاز في التيار ، وهو امر حيوي لسلامة الوظيفة وكفاءه خلايا الوقود الهيدروجينيه.

كما اعلنت الشركة مؤخرا بأمر من جامعة كونيتيكت. بيع في سوق الجامعة انجازا كبيرا أكثر من 400 جامعة في العالم بنشاط في خلايا الوقود البحث والتطوير. فياسباكي ايضا متابعة التحقيقات من الخارج العملاء في الصين واليابان وكوريا وتايوان والهند وانكلترا واسرائيل.

بناء على طلبات من الزبائن المحتملين في صناعة السيارات ، فياسباكي الطاقة التحقيق في التكيف للفياسينسور المنتج للاختبار انبعاثات عوادم السيارات ومحركات الاحتراق الداخلي. كبر هذه السوق الحالية لا تعتمد على المستقبل اعتماد خلايا الوقود.

فياسباكي الفرعية خلية الوقود الميثانول المباشر شركة (دمفك) ضالعه في تطوير وتصنيع وتوزيع والحصول على شهادات السلامة للتصرف وقود الميثانول خراطيش لتوفير مصدر الطاقة لخلايا الوقود تعمل بالطاقه المنتجات. دمفك بتوسيع التركيز الاصلي على الحواسيب والهواتف الخلويه وغيرها من الاجهزه الالكترونيه المحموله التي تعمل بالطاقه خلايا الوقود الميثانول المباشر لاستكشاف جديدة اضافية خرطوشه التطبيقات الطبية بما في ذلك المنتجات القائمة الساخنه الترفيهية والرياضية.

دمفك توسع شبكتها العالمية الوقود خرطوشه تصنيع وتوزيع وبيع البنى التحتية شركاء الصناعة يتطلب. كما اعلن ، أحدث الاضافات إلى شريكها الشبكه الالكترونيه تقنيات خلية الوقود وماليزيا tyco شركة الالكترونيات في الولايات المتحدة. ه - تكنولوجيا خلايا الوقود هي ادارة سلسلة التوريد وموزع للاجهزة الالكترونيه الاستهلاكيه والمنتجات خلايا الوقود في جميع انحاء ماليزيا وجنوب شرق آسيا. تجمع الاتفاق يتضمن توزيع الطاقة فياسباكي خط معدات الاختبار ودمفك للخط خراطيش خلايا الوقود التي تعمل بخلايا الوقود وغيرها من المنتجات. كما ان الشركة المنفذة على تصميم المنتج وصدق على اتفاق مع tyco الالكترونيات امريكى عالمي يقوم الصانع من المكونات الالكترونيه والنظم.

فياسباكي رخصت عريضة الملكيه الفكريه حافظة منها 59 و 59 ريثما تصدر براءات المباشر الميثانول تكنولوجيا خلايا الوقود من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا وجامعة جنوب كاليفورنيا. فياسباكي يوفر حمايه براءات الاختراع لنظام إدارة دخول الطلبات والمصنعين مباشرة الميثانول وغيره من المواد الهيدروكربونيه الساءله خلايا الوقود.

الدكتور كارل كوككونين الرئيس التنفيذي فياسباكي ، علق : "ان احتياجات الطاقة المتزايدة ، وارتفاع اسعار الوقود وانبعاثات تصل الى مستويات حرجة اننا رفع خبراتنا لتوفير معدات اختبار خلايا الوقود ، وخراطيش خلايا الوقود ، ومنتجات جديدة وتطبيقات تهدف الى الحفاظ على الطاقة وتقليل الانبعاثات. نسعى بنشاط العدوانية الخطط الاستراتيجيه لطاقتنا شعبه التعليه المبيعات من المنتجات الحالية والمنتجات الجديدة ومتابعة الطلبات على المديين القصير والمتوسط امكانات السوق. هذا هو وقت حساس لفياسباكي. "

عن فياسباكي : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول اليوم ان حل المشاكل المعقده ، فياسباكي منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، الذي يدير ناسا مختبر الدفع النفاث. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في ووو.فياسباكي.كوم

العلاقات مع المستثمرين الاتصال : الدكتور يان فانديرساندي ، مدير الاتصالات ير@فياسباكي.كوم 800-517-8050

للتعمق في تحليل التقرير ، يرجى زيارة : ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم

جامبا ، المحدوده

(مؤشر نازداك : جمبا) السعر الحالي (6.67) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم emeryville ، كاليفورنيا ---- اغسطس 23 ، 2007 -- الليلة الماضية جامبا عصير (ناسداكغم : جمبا الانباء) ناسداكغم : جمباو الانباء) ناسداكغم : جمباو الانباء) ابلغت سانتا كلارا مقاطعة ادارة الصحة العامة ان موظفا في اعمالنا سان خوسيه / الصفصاف غلين متجر تم مؤخرا تشخيص وعلاج التهاب الكبد الف ابسط اشكال الالتهاب الكبدى. جامبا المحدوده ، من خلال هيئاته الفرعية ، جامبا عصير الشركة ، كما يعمل بائع للالمخلوطه لأمر الفاكهة سمووثييس ، معصور لأمر العصائر والمشروبات المخلوطه ، وصحيه الوجبات الخفيفه في الولايات المتحدة. اعتبارا من 9 كانون الثاني / يناير 2007 ، تعمل حوالي 373 شركة تملكها وتشغلها المتاجر فضلا عن 222 وكالة في 23 دولة مخازن ، مقاطعة كولومبيا ، وجزر البهاما. الشركة تأسست فى عام 1990 ويقع مقرها في emeryville ، كاليفورنيا.

شركة كوباليس

(ب ب فشركه الاخشاب : كلسك (السعر الحالي (0.11) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم ارفين ، كاليفورنيا -- 27 اغسطس -- كوباليس شركة (وتكبب : كلسك الأنباء) ، وهي شركة ادويه متخصصه في الادوية المضاده للحساسيه ، اليوم ان الحساسيه الموسميه برهيستين المرضى الذين حصلوا على اقل متوسط عشبة الخنازير فريق الخبراء بعد العلاج من أولئك الذين تلقوا العلاج المموه. كوباليس شركة ، وهي مرحلة وضع الشركة ، ويشارك في تطوير وتسويق المنتجات الصيدلانيه لامراض الحساسيه. وتشمل منتجاتها برهيستين ، المرحلة الثالثة من التجارب السريريه المنتج المرشح لعلاج امراض الحساسيه المنتبذه ، بما الموسميه على مدار السنة والحساسيه ، داء الشقيقه ، والتهاب الجلد ، والغذاء الحساسيه ، والربو. الشركة تأسست عام 2000 ومقرها في ارفين ، كاليفورنيا.

سوتورا ، المحدوده

(ب ب فشركه الاخشاب : سوتو (السعر الحالي (0.08) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم ينبوع الوادي ، كاليفورنيا ---- اغسطس 27 ، 2007 -- سوتورا ، المحدوده ( "سوتورا" (الشركة الشرقية للاخشاب غ : سوتو.وب الانباء (مبتكر مطور بالحد الادنى الغازية الوعاءيه التخييط الاجهزه ، اعلن اليوم اول استخدام للسوبيرستيتش el في الانسان المريض لتسليم خياطة الى الحاجز الذي يفصل بين اليسار واليمين اتريومس من القلب. الدكتور كارلوس دا ه - رويس ومايكل مولن ضعت خياطة الى الحاجز باغلاق عيب يعرف البراءه فورامين المصوره (مكتب تمويل البرامج). سوتورا ، المحدوده (ووو.سوتوراوس.كوم) هي اداة طبية ان الشركة وضعت خط مبتكرة ، بالحد الادنى الغازية ، والاوعيه الدمويه التخييط اجهزة خياطة الثقب الذي انشئ في شرايين اثناء القسطره والجراحه المفتوحه الاجراءات القائمة. الشركة خط سوبيرستيتش توفير الاجهزه الطبية مخيط اختتام اعمال ارتيريوتومي موقع القائمة باستخدام قسطره غمد مقدم او القنيه خلال الاسترشاد فلووروسكوبيكاللي الاجراءات ومباشرة من خلال فتح ارتيريوتومي مفتوحة اثناء الاجراءات الجراحيه. داخل الولايات المتحدة ضمانة & بالاطلاق سوبيرستيتش الاجهزه المتاحة للإستخدام في اداء الاوعيه الدمويه صلها في الجراحه العامة ، جراحة بما فيها الاجراءات. فليس المقصود للمكفوفين اغلاق احدى ارتيريوتومي الموقع. لدى سوبيرستيتش الخط & بالاطلاق اقراره في الاتحاد الاوروبي وعلامات الجماعة الاوروبية مع الاشارة لاستخدامها على النحو التالي : سوبيرستيتش هو مبين لاستخدامها في أداء الاوعيه الدمويه صلها في الجراحه العامة ، جراحة بما فيها الاجراءات. في الاتحاد الأوروبي وليس هناك شرط لاستخدام جهاز اشعه التوجيه. سوتورا مقر النافوره في الوادي ، كاليفورنيا. "سوتورا" و "سوبيرستيتش" هي علامات تجارية مسجلة لسوتورا ، المحدوده

شاندونغ زهوويوان البذور والمشاتل شركاه المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : سزسن (السعر الحالي (0.17) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم لايزهوو ، الصين ، 24 اب / اغسطس -- شاندونغ زهوويوان البذور والمشاتل شركاه المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : سزسن الانباء ؛ "سزسن" او "الشركة الام") التي اسست في دولة ديلاوير ، وأعلن ان الشركة الفرعية العاملة فى الصين شاندونغ زهوويوان البذور والمشاتل شركاه المحدوده ( "زهوويوان" او "الشركة ") ، وقد وقع اتفاق البيع والتوزيع مع كينغداو jiaozhou الملفوف البحث شركاه المحدوده (" جياوباي ") في 7 آب / اغسطس 2007. وعملا بهذا الاتفاق ، ستوفر زهوويوان الاصل الملفوف بذور جياوباي ، وستكون على اتم جياوباي اذن تكون الموزع الوحيد لانتاج وبيع بذور jiaozhou فى المنطقة فى مقاطعة شاندونغ. شاندونغ زهوويوان البذور والمشاتل شركاه المحدوده (سزسن) هو كبير الحجم بالتكنولوجيا المتطوره الشركة التي اسست في دولة ديلاوير بموجب قوانين الولايات المتحدة. سزسن ، من خلال عملها الفرعية شاندونغ زهوويوان البذور والمشاتل شركاه المحدوده ( "زهوويوان") ، يزداد انتاج وتسويق البذور عالية محتوى النشا الصناعية لاستخدامها في انتاج الغذاء في الصين. زهوويوان نظمت فى عام 2001 فى الصين بموجب قوانين للصين ، الذى يقع فى لايزهوو ، مقاطعة شاندونغ. أعماله تغطي زراعة بذور التنمية وتوزيع اكثر من عشرين مقاطعة فى الصين. زهوويوان الان تعد واحدة من اكبر ثلاثة منتجين للبذور فى لايزهوو المنطقة التي تعرف باسم "البذور وادي الصين".

واللستريتاناليستريبورت.كوم تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات والقيام بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن ريتييس للبيع. عرضا لشراء او بيع لا يمكن ان يتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات والتعابير الرأي الاوحد للتحرير وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر مناقشتها مع مستشار مالي ، سمسار او تاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضي سيكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، واللستريتاناليستريبورت.كوم تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الاسهم التحالف Intl. ووو.يكويتيالليانكيير.كوم لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او الموظفين يعاقب أنت أو أي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار ناجمه عن استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في شراء تجميعها تفسير الابلاغ ، او تسليم هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والمادة 21 ه من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء الاقوال ليست من الحقائق التاريخية ، ويمكن "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد الخدمات الاستشاريه التي غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع اسهم رأس المال في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا يجب ان ينظر اليه بوصفه محددا تضارب المصالح وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان يأخذ ذلك بعين الاعتبار.

سوق المستشارون المحدوده

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذي لا يتلقى رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. من اجل هذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر اي طرف ثالث على هذه المعلومات.

الاتصال : واللستريتاناليستريبورت.كوم البريد الألكتروني : يرونكونسولتينغ@غمايل.كوم
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
SCON, PHBR, MCCY, WWAT, AAGH, and GPXM


28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ميكروكاب ميديا.كوم هتب://ميكروكابميديا.كوم/ تعلن "الاخلال التنبيهات" بما اليوم ؛ شركة تكنولوجيا فاءقه التوصيل (مؤشر نازداك : سكون) ، بهونيبراسيل الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (بهبر.بك) ، ومدينة الاعلام كوربوراتي) مككي.بك) وورلدواتير & القوة شركة (وتكبب : ووات) ، وآسيا المخزونات العالمية (وتكبب : ااغ) ، وفينيكس مينرل الذهبي (وتكبب : غبكم)

ميكروكاب الاعلاميه احر جديدة برزت شركة التكنولوجيا الهجينه مخفضه انقر هنا هتب://ميكروكابميديا.كوم

شركة تكنولوجيا فاءقه التوصيل (سكون) حاليا تجارى بمبلغ 5.94 على حجم 12،830،093 78.38 ٪ لتصل اليوم.

السابعه والعشرين اغسطس 2007 - فاءقه التوصيل يرتفع الاعلان عن مشروع مشترك بين فاءقه التوصيل تكنولوجيات الطاقة حتى على المغامره الى الصين.

المشروع المشترك المقترح سيركز في المقام الأول على تصنيع وتسويق المنتجات فاءقه التوصيل للسوبيرلينك ، التوصيل الفائق تحت درجة حرارة عالية فلتر ، الى السوق الصينية. الخبر يأتي بعد يوم من اعلان فاءقه التوصيل انه دخل اتفاق مع باولي حيث ان الشركة سوف تستثمر 15.0 مليون دولار الى موصل جيد للكهرباء في مقابل 9.2 مليون سهم من الأسهم فاءقه التوصيل المشترك.

هونشون باولي الرئيس كيانغوا ايهوا قال فاءقه التوصيل وهي رائدة على مستوى العالم للتدخل القضاء مع سوبيرلينك المنتج ، وانه يرى فرصا كبيرة لأنها في الصين وغيرها من الاسواق الاسيويه.

"بالجمع باولي للتصنيع وتوريد سلسلة قدرات [فاءقه التوصيل] تكنولوجيا" ايهوا قال "نعتقد ان المشروع المشترك المقترح سيكون في موقع يؤهلها للنجاح في الصين وهي البلد الاكبر في العالم شبكة لاسلكيه." حول تكنولوجيات فاءقه التوصيل ، طورت شركة تصنيع منتجات واسواق البنية التحتية للاتصالات اللاسلكيه وتطبيقات البيانات الصوتيه في الولايات المتحدة. وهو يقدم سوبيرلينك الذي يجمع بين نيودلهي والفلاتر مع الملكيه عالي التبريد تبريد والمتزمتين مضخم منخفض الضجيج ؛ امبلينك ، ارضية تقام الوحدة التي تضم مكبر للصوت ان يوفر زيادة الحساسيه ؛ وسوبيربليك ، خط تعدد يوفر منخفضه ادخال خسارة وعبر الفرقة العزله

بهونيبراسيل Intl جنة التفاوض الحكوميه الدولية (بهبر.بك (حاليا 1.92 دولار في التجارة على ضوء حجم 5،200. انقر هنا لارى الضوء وعرض شركة هتب://ميكروكابميديا.كوم/ 27 آب / اغسطس 2007 - بهونيبراسيل الدولية المحدوده ، (بهبر.بك) في محاولة الحفاظ على المساهمين والسوق بصفة عامة ، وافيه تحديثات الشركة تفاصيل والافراج عن الايرادات وتقديرات الايرادات.

بهونيبراسيل حاليا خدمات اربعة امداد الاسواق المتخصصه الهجينه اتصالات وتكنولوجيا لأسواق الجمله والتجزءه ، فضلا عن تقديم بطاقات الدعوة وصناديق. ان الشركة لديها القدرة على تزويد زبائنها مع ما يصل الى 900 مليون دقيقة شهريا للاتصالات عن طريق المكاتب الموجودة في ميامي. بطاقتها القصوى ، وهذا من شأنه ان يعادل دولار 160،000،000.00 قيمة الفاتوره لدقائق & حركة شهريا من خلال الشركة 250 ر 1 خدمة.

اندرسن دياز ، الرئيس التنفيذي للشركة ، واصفا هذا ويتوقع ان الانشطه التجارية للشركة ان بهبر حاليا بانتاج اكثر من 1،800،000.00 دولار شهريا في الجمله الفواتير دقيقة. 1 ايلول / سبتمبر 2007 ، وتعتقد الشركة أعمالها بالجمله وبالتجزءه الايرادات سيرتفع الى اكثر من دولار 12،000،000.00 ، ترجع أساسا إلى العملاء الحاليين والجدد الذين اختبار خطوط زيادة قدرتها الحالية المفتوحه اتفاقات مع بهونيبراسيل. في فترة الاثني عشر شهرا المنتهيه في نهاية الربع الثالث من عام 2008 ، شركة المشروعات من بالجمله وبالتجزءه انشطه الشركة 140،000،000.00 دولار في اجمالي الايرادات مع صافي $ المتوقع بنسبة 12 في المائة ، او 16،800،000.00 دولار.

بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة تقوم حاليا بوضع اللمسات الاخيرة على اتفاق يقضي البطاقات الهاتفية خدمة المكسيك وفنزويلا وغواتيمالا ستباع من خلال نخبة من متاجر التجزءه هنا في الولايات المتحدة. قطاع بطاقات الدعوة لبهبر يبدو ان التوسع السريع والسيد دياس تعتقد ان هذه السوق ستنمو الى سوق رئيسية اخرى لبهونيبراسيل.

كما تتصل الشركة التجارية الاساسية توفير خدمات اتصالات الهجينه ، بهونيبراسيل يتوقع ان يوفر الحد الادنى من 40،000 صناديق مدى ال 12 شهرا المقبلة بموجب اتفاقات مفتوحة. الفاتوره ستكون دولار كحد ادنى 92-99 المربع الواحد لما مجموعه 200 1 دولار شهريا في اجمالي الايرادات ، او 14،400،000.00 دولار سنويا مع $ قرابة 75 ٪ ، أي بمبلغ 10،800،000.00.

بينما تواصل الشركة توسيع اعمالها الاساسية ، واتفاقها مع تيليستار يتوقع انتاج اضافي بمبلغ 22 مليون دولار سنويا في العائدات.

السيد دياس خلص الى ان الشركة التجارية الاساسية فقط ، بالاضافة الى العقود القائمة على أساس سنوى ، ومن المتوقع أن تنتج يبيتا 1.70 دولار للسهم الواحد.

مدينة الاعلام كوربوراتي) مككي.بك) حاليا في التجارة 001.52 سنتا عن حجم 2،209،072. شركة ينتراداي بلغ اعلى.66 سهم الواحد.

السابعه والعشرين اغسطس 2007 - مراقبة فعالة للنقل بالشاحنات ذ.م.م اسهم شركة المدينة الاعلاميه تحديث هتب://ووو.يكنهولدينغ.كوم/ (فشركه الاخشاب : مككي.بك) السيد رفائيل هوببي ، رئيس الرقابة الفعاله ذ.م.م الشاحنات ، في رد على ما تردد من رئيسي استيلاء اعلن الطرفان قد اتفقا بموجب الاحكام والشروط ، وجب عليها ان تبقيها سرية حتى مجلس ادارة الشركتين كان فرصة لاستعراض والتصويت على المسائل. السيد هوببي سيجعل اعلان رسمي في المستقبل القريب جدا من اجل تحديث المساهمين على اي تطورات جديدة.

ومن المنتظر عقد لتكنولوجيا المعلومات الشركة التي طورت بالكامل الحلول المتكامله لإدارة اسطول الشاحنات ومع أعلى مستوى من الخبرات التقنيه التي تمكنه من خدمة طائفة واسعة من العملاء ، وتوفير حلولا مختلفة. نظامنا العملاء مع توفر الوقت الحقيقي الادوات الاداريه التي يسهل تطبيقها واستخدامها.

وورلدواتير & القوة شركة (ووات.وب (حاليا 1.77 دولار في التجارة على حجم 2،047،659 7،93 ٪ ليصل اليوم. شركة عادل ريكينلتلي افرج المالية في بيان الدخل.

في الخامس والعشرين اغسطس 2007 - وورلدواتير & السلطة كورب نشرات البيانات المالية الموقع : هتب://ووو.وورلدواتير.كوم وورلدواتير & تعمل شركة الطاقة الشمسيه والهندسه وإدارة المشروع شركة في الولايات المتحدة ودوليا. توفر المياه والطاقة الكهرباءيه الشمسيه الحلول باستخدام التكنولوجيا. الشركة عروض اكواماك منظومة الكهرباءيه الشمسيه ، والطاقة البديله الحل الذي يعمل المضخات والمحركات تصل إلى 1،000 حصان السلطة لاغراض الري والتبريد والتجميد ، ومرافق المياه. اكوادريفي المراقب عن العاصمة الحالية بتحويل الطاقة الشمسيه الى تيار متناوب ، ثم تزود ونش السلطة الى المحركات او المضخات الشمسيه من اي طائفة او الشبكه ، او واحد من كل المصادر. كما تقدم الشركة صافى الضوءيه - نظم القياس التي تهدف الى الصفر خارج الكهرباءيه رسوم استخدام المباني السكنيه والتجارية والصناعية والحكوميه والتطبيقات. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة موبيليماكبوري الناميه ، وتعمل بالطاقه الشمسيه المركبه على المقطورات نظام يهدف الى ضخ وتنقية المياه للشرب وإعداد الطعام.

اسيا المخزونات العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ااغ) حاليا في التجارة 175 4.09 سنتا عن حجم 2،625،392 20 ٪ لليوم.

26 اب 2007 - اسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الإعلام السلطة (المفقودين) والصين وكالة اعلانات دخول التعامل مع الخلل بث تلفزيون 'من يريد ان يكون مليونير؟ قهما 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الوصول الى اظهار غزتف1 برامج سيعطي 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الحصول على "من يريد ان يكون مليونير؟" وفي عام 2006 ، كان معدل غزتف التاسع الشامله بين الصين وجميع محطات التليفزيون.

المفقودين ، 60 ٪ وهي شركة فرعية مملوكة آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 مسلسل "من يريد ان يكون مليونير؟" لتبث برامجها في الصين.

المفقودين الشركة الأم آسيا المخزونات العالمية كورب تطور الاعمال والمشاريع التي اثبتت فعاليتها وادارتها فى الصين.

اسيا المخزونات العالمية عن الشركة

اسيا المخزونات العالمية شركة (وتكبب : ااغ) تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان والتسويق وخدمات الترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين.

اسيا المخزونات العالمية موقع الشركة : ووو.اسياغلوبالهولدينغس.كوم الذهبي فينيكس مينرل (وتكبب : غبكم) حاليا في التجارة 632 148 29 ر 65 سنتا عن حجم 951،297 11.54 ٪ لتصل اليوم.

27 آب / اغسطس 2007 - ذهبية فينيكس أول وظيفة ربح ؛ صافي ايرادات قمم 1 مليون دولار في الربع الثاني الذهبي فينيكس المعادن ، وشركة يسر اعلن تعيين اول ارباح منذ تشكيلها فى عام 1997 ، حيث بلغ صافي الدخل في الربع المنتهى فى يونيو 30 ، 2007 1،058،688 دولار أو 0.01 دولار للسهم الواحد. صافي الايرادات الناتجة عن انتاج وبيع الموليبدينوم يركز البالغ عددهم 4،466،470 دولار ، في أغلبيته المملوكه اشداون الألغام بالاضافة الى الربح باسقاط الديون المتعلقة باعادة هيكلة آ الموجود الالتزام.

يرجى زيارة موقع الذهبي في فينيكس فينيكس هتب://ووو.غولدين-بهوينيك.كوم/ الذهبي المعادن ، المحدوده هي نيفادا والتعدين على الشركة ملتزمة بتسليم قيمة مساهميها عن طريق اكتساب وتطوير والتعدين رئيس المعادن الثمينه والاستراتيجيه الودائع فى امريكا الشمالية استخدام ممارسات تجارية تنافسية متوازنه من المبادئ الاخلاقيه الحكيمه. فينيكس الذهبي يمتلك ريدج المعدنية من الذهب والفضه والممتلكات القريبه من الفضه الذروة نيفادا الشمالية بطلة الموليبدينوم الالغام في اونتاريو ، كندا ، ومدير / المشغل والاغلبيه المالكه للمشروع اشداون ذ.م.م الموليبدينوم الذهب والممتلكات التي يشترك الذهبي فينيكس المعادن شركة ونفوز يلدريش الالغام المحدوده تورنتو ، كندا عن طريق الولايات المتحدة الفرعية ، التي تعود يلدريش الذهب المحدوده

تنصل : المستثمرين بمعلومات عن الشركات المتداوله. نوزع التحرير الافكار والمعلومات والتعبير عن الآراء التي هي للمساهمين وليس باسم لعرض الشركات. ولكن بسبب ميكروكاب الإعلام قد تلقى تعويضا عن خدماته ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتباره مستقلا. ميكروكاب الاعلام لم تعوض اي طرف ثالث او تمثل الشركات في هذا التقرير. اي من المواد الواردة في هذا التقرير بمثابة توصية ، بالتماس او عرض ميكروكاب الاعلام او مساهمين لشراء او بيع اي اوراق مالية أو أدوات مالية أخرى. ميكروكاب الاعلام لا يقدم اي مشوره او استثمار العلاقات المصرفية. وعلاوة على ذلك ، نحن غير مرخصه لاعطاء المشوره في مجال الاستثمار. المعلومات الواردة في هذا التقرير اعد من دون الاشارة الى اي مستخدم للمتطلبات الاستثمار او الوضع المالي. قبل تنفيذ اي صفقة تنطوي على المعلومات التي كنت قد قمت ينظر اليها من هذا التقرير ، عليك ان تستشير عملك مستشار النائب الضرائب والمحاسبه المستشارين فيما يخص الاسعار ، وملائمة ، قيمة المخاطر او جوانب اخرى من اي سهم ، صناديق الاستثمار المشترك ، والأمن أو غيرها من الاستثمارات. المعلومات الموجودة في هذا التقرير هو للعلم فقط وينبغي اعتبار الاعلان. بالاضافة الى الحد الاقصى للشركات الصغيرة ، والشركات الصغيرة كأب ، بيني والاسهم و / أو السندات المتداوله رقيقة بطبيعتها خطرة وغير مستقرة الاستثمارات. لكم خطر فقدان بعض او جميع الاموال المستثمره. لذا يجب على المرء دائما قيامهم العنايه اللازمة قبل الاستثمار. يستمعون لنا ونحن نشجع على الأستثمار بحكمة ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على مواقع الانترنت للجنة البورصه والأوراق المالية و / أو الرابطه الوطنية لسماسره الاوراق المالية. مع مضمون هذا التقرير قد يتضمن "تطلعي البيانات" حسب التعريف الوارد في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21b من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934. مثال تطلعي البيانات المعلومات المتعلقة المستقبل ، ويتوقع اتجاه الصناعة ، وخطط للتوسع في المستقبل ، وتنمية الانشطه التجارية المختلفة ، والنفقات الراسماليه ، ومصادر التمويل المستقبليه ، متوقعا امكانيه نمو المبيعات والعقود. وهذه التصريحات المماثله الامام تخضع لعدد من المخاطر المعروفة وغير المعروفة وتلك الشكوك خارج السيطرة الفعليه التي يمكن أن تتسبب العمليات او النتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة. تنبيهيه البيانات التي أدلى بها في هذه الوثيقة تسري على جميع ما يتصل تطلعي البيانات حيثما وردت في هذا التقرير
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Onjp, Hspo, Gpxm, Irbo, Fxpe, Nexa

28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
بيننيبيرفورميرس.كومس "بيني الأسهم ذات الاداء" لهذا اليوم : 1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : ونجب) هيالثسبورت ، المحدوده (وتكبب : هسبو) ، وفينيكس الذهبي المعادن المحدوده (وتكبب : غبكم) ، ايرلندي العلوم البيولوجية المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : يربو (فوكس البتروليه المحدوده (وتكبب : فكبي) نيكيا المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : نيكا)

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم وانقر هنا لالتزامنا الكامل في التنصل شتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم/ديسكلايمير.هتم

___________________________________ _______________ ___________

1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : ونجب (1-900 هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم الجاءزه ، المحدوده اعلن اليوم ان المكسيك تقوم شركة اليانصيب "تنشأ مؤسسة" تتوقع المكسيكي رخصة اليانصيب يتم اقرارها في ايلول / سبتمبر. وتتوقع الشركة أن يبدأ بيع تذاكر اليانصيب في تشرين الاول / اكتوبر. اكتمال اول استخلاص امر متوقع الحادي والثلاثين من كانون الاول / ديسمبر.

وهناك العديد من البلدان التي تبدي اهتماما في 1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لالعاب اليانصيب. دول : الهند والمكسيك والصين وروسيا. "الحياة يانصيب الهجره" التي تبدأ في المكسيك ستفعل متعددة توجه سنويا. المرخص يبيع 1 مليون تذاكر لكل اوجه ، في ما يعادل 103 دولار لكل تذكرة.

اساليب حياة المهاجر الجاءزه الفائز سيحصل على النحو التالي مرشدا العبوة : - 10 مليون دولار نقدا - 1 مليون دولار المنزل في كندا - 100،000 دولار السيارات 7 سنوات عقد العمل ، بقيمة 3.9 مليون دولار - المساعدة في تطبيق وتلبية لمتطلبات الهجره الهجره الى كندا - جميع المبالغ بالدولار تترجم دولار امريكى.

- مجموعة امريكى الجاءزه ما يعادل 15 مليون دولار.

جميع اليانصيب المرخص لها ، الرهينه ، والمؤمن.

للمزيد من المعلومات حول الجاءزه 1-900 ، المحدوده زيارة : شتب://ووو.1900جاكبوت.كوم

هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني!

___________________________________ _____________

هيالثسبورت ، المحدوده

(وتكبب : هسبو) هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم هيالثسبورت ، المحدوده اعلن اليوم رسميا عن موعد اطلاق منتج جديد ، فيكس (tm) تنزع المتخلفه ، 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 (شتب://ووو.فيكستريبس. كوم). المنتج الجديد يستخدم رقيقة فيلم المخدرات الناشطه ايصال التكنولوجيا المتقدمه والمصنعه من يننوزين مؤسسة غوهل المغذيات ، ابتكرت شركة المنتجات المتخلفه ومنحت رخصة بيع حصري لجميع الولايات المتحدة الامريكية والتوزيع والتسويق الدولي الانسان الامبراطوري الرقصه ، ذ.م.م (هتب://ووو.يمبيريالبووغيي.نيت).

الرقصه الامبرياليه (الامبرياليه) سيدفع راديكالي تسويقيه مبتكرة وسيلة لأكل هذه الشرائط. الامبراطوريه تعتقد بيع كميات كبيرة يمكن تحقيقه عن طريق تجار الجمله ومصادر تسليحها مع ديناميه ترسانة مواد التسويق الى تشبع بار ومواقع البيع بالتجزءه ، وبسطت فيكس الجهود الترويجيه عبر الاستخدام العملي لحجم العبوة بار السجائر آلات البيع. المستهلك الاعلان يعزز الامبراطوري الرقصه بالكفاءه وعبر الجهود الترويجيه الرقميه التفاعلية والترفيه الاحداث ، وايجاد شبكة اجتماعية متبادله مع المستهلكين. "هذا هو اكثر المنتجات على الارفف. طورنا فكرة تغليف مبتكر للاستفادة من وجود قنوات التوزيع -- تحديد وضع فيها الناس في اشد الحاجة اليها ، في البارات والنوادي الليليه ، "ذكر الامبراطوري الرقصه الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول سام bein.

الامبرياليه الرقصه حافظة تضم شركات مثل LG الالكترونيات aiga ، qualcomm ، باوش & لومب ، ديوان الخدمة المدنيه ، الجنرال الذرة ، ر. ج رينولدز بفغ والاتصالات. الموهوب الموظفين بنجاح اطلاق متعددة ساعدت على المنتجات الوطنية وحريصة على توليد نوع الوعي ولاء المستهلك. مع سجل مبرهن تتجاوز توقعات العملاء ، الامبرياليه الرقصه تعتنق هذه الفرصة مع فيكس.

"لقد عملت قط مع مجموعة من الافراد من كل دراسة المشكلة وايجاد كل الحلول الممكنة. الامبرياليه الرقصه دائما خطوة واحدة الى الامام للعبة وتنتج دائما في اعلى مستوى. اخذوا الفكره وحصل المنتج الابداعي ، وتطوير تماما التكنولوجيا المتكامله اللوجستية والنظام من الاساس. من التغليف وبيع ادوات ومواد التسويق على الانترنت طلب النظام ومن جميع بصريا راءعه وفعالة جدا في نفس الوقت ، "قال طين غوهل ، رئيس غوهل المغذيات ، المحدوده

سام bein يخلص "مع التسويق مشابهة جدا لتلك التى منهاج ريدبولل (tm) ، وهذا المنتج سوف تبدأ مع نقابه المحامين فرع البرنامج والتجزءه الى ما يقرب من ثمانيه اسابيع. ونتوقع ان طلب المستهلكين لمنتجات مثل فيكس المتخلفه تنزع الى ان تكون عالية جدا ، وجهودنا كلها تنصب على ايصال رئيس وقاهرة التي ستستمر تؤتي ثمارها. نحن سيلقي المنسجمه ورسالة موحدة الى العالم عن هذا المنتج الثوري دعا فيكس بالشرائح. "

للمزيد من المعلومات حول هيالثسبورت مؤسسة زيارة : هتب://ووو.هيالثسبورتينك.كوم

هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني!

___________________________________ _____________

الذهبي فينيكس المعادن المحدوده

(وتكبب : غبكم) هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم الذهبي فينيكس المعادن ، لجنة التفاوض أعلن أمس تعيين اول ارباح منذ تشكيلها فى عام 1997 ، حيث بلغ صافي الدخل في الربع المنتهى فى 30 يونيو 2007 058 1 دولار ، 688 أو 0.01 دولار للسهم الواحد. صافي الايرادات الناتجة عن انتاج وبيع الموليبدينوم يركز البالغ عددهم 4،466،470 دولار ، في أغلبيته المملوكه اشداون الألغام بالاضافة الى الربح باسقاط الديون المتعلقة باعادة هيكلة آ الموجود الالتزام.

معالجة النتائج المالية ، وديفيد أ كالدويل ، المسؤول التنفيذي الاول لفينيكس الذهبي : "سنتين ونصف سنة منذ ان بدأنا اعادة هيكلة الذهبي فينيكس انا فخور لمشاهدة اعمالنا الفصلي الأول الربح. هذا المعلم يرافق النجاح الذي حققناه اشداون في بناء والالغام نسمة. تقدمنا في التعليه الانتاج في اشداون يسمح لنا تخصيص الموارد لتطوير الآخر الموليبدينوم الذهب والممتلكات في حقيبة اعمالنا ، والبدء في اصطياد الفرص الجديدة. " خلال الربع الثاني ، كما تمكنت ادارة اطفاء 537،309 دولار من الديون عن طريق اعادة هيكلة وتخصيص قرض التزام لبناء اشداون الالغام. وبذلك يرتفع فينيكس ذهبية المجموع التراكمي للحصول على اطفاء الديون الى 5،793،928 دولار منذ عام 2005 ، عندما بدأت اعادة الهيكله.

للمزيد من المعلومات حول فينيكس الذهبي المعادن المحدوده زيارة : هتب://ووو.غولدين-بهوينيك.كوم

هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني!

___________________________________ _____________

ايرلندي العلوم البيولوجية المقتنيات ، المحدوده

(وتكبب : يربو) هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم ايرلندي العلوم البيولوجية المقتنيات مؤسسة 'دا الفرعية ، يممونيريغين العلوم البيولوجية ، شركة أمس ان الدراسات الاولية في تد2 (تغين المخدرات الخدمات الانماءيه) ، التابعة لهيئة أبحاث الجينوم بالحركه معهد تغين) لم يجد يممونيريغين للراديليك (tm) حمايه الفئران من التدمير شبه الكامل لتعميم خلايا الدم البيضاء بعد التعرض للاشعاع. هذه النتائج الدعم للبيانات السابقة وتقديم مزيد من التبصر الآليات الممكنة الكامنة نشاط راديليك كذلك توحي العلاجيه الممكنة راديليك المجالات التي يمكن ان تضطلع بدور محتمل العلاج.

وفي دراسات سابقة للقاتل المشع فار راديليك تجلى تعزيز البقاء وزيادة خلايا الدم البيضاء في عبور الحيوانات. في الدراسات الحديثة ، دون جرعة مميتة من الاشعاع المستحث أ 90-95 ٪ انخفاضا في تعميم الكريات البيضاء. وبعد وقت قصير من التعرض للاشعاع ، راديليك تمكنت بعد زيادة مستويات تداول مونوكيتيس ، غرانولوكيتيس والخلايا اللمفيه في كل معاملة الحيوانات.

"نتائج هذه الدراسه قد عززت ثقتنا بأن راديليك (tm) وقد يكون العلاج لانقاذ حياة المرشح وكذلك المخدرات والعلاج تعزيز مرشح" يقول مايكل ك فيلهلم ، مؤسس والرئيس التنفيذي ليممونيريغين العلوم البيولوجية ، شركة "يسعدنا جدا ان علاقتنا مع تغين تزال واعدة لتطوير جمع البيانات عن راديليك قدرته على الحفاظ على الحياة البشريه المحتملة بعد القاتلة الفتاكه او دون التعرض للاشعاعات". انخفاض عدد الكريات البيضاء توزيع التهم (او ليوكوبينيا ليوكوكيتوبينيا) يمكن ان يعزى الى عدد من الأسباب ، منها الامراض بما فيها بعض الامراض الفيروسيه مثل تلك التي تسببها فيروسات الانفلونزا) ، والاضطرابات الذاتية ، وبعض الأدوية (بما في ذلك معظم سم الخلايا كيميائي) ، والاشعاع ونخاع العظام امراض مثل اللوكيميا او خلل المتلازمات. التجديد في اوائل ليوكوكيتيس الفترات الزمنية التالية تشعيع يمكن ان تنجم عن انتشار ونضج أ بلوريبوتينتيال فرعية الخلايا الجذعيه التي تكون محميه من الآثار الضاره الناجمة عن الاشعاع. المزيد من الدراسات جارية لتحديد آلية لتجديد كرة الدم البيضاء.

للمزيد من المعلومات حول الحيازات ايرلندي العلوم البيولوجية ، المحدوده زيارة : هتب://ووو.يممونيريغين.كوم

هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني!

___________________________________ _____________

فوكس البتروليه المحدوده

(وتكبب : فكبي) هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم فوكس البتروليه المحدوده اعلنت امس انها اكتسبت التغطيه و "المضاربه شراء / 4" وتقدير 12 شهرا السعري المستهدف البالغ 5.40 من ارنست جيم سشلوتر ، أحد كبار المحللين مع ينفيستريند سيسم فرع البحوث وأربع نجوم وفقا لمحلل ستارميني.

ووفقا لمحلل سيسم سشلوتر بحوث التقرير : "في آب / اغسطس فكبي اكتسب انغليسيي فرصة لبنات 14/9ا و14/14ب في بحر الشمال ، وهو امر مشجع ، النفط قد اكتشف في هذه الكتلة. صافى الاحتياطى المحتمل الى الشركة تقريبا. 11.5 ممبو ويمكن ان تضيف 0.35/شاري دولار (خطر التصحيح) تقييم القيمه الصافية (انو). تقديرات الموارد على كتلة 14/9ا يقدر ان 30.4 ممبو ويمكن ان تضيف نحو 0.92 دولار لكل حصة (خطر التصحيح) لانو الشركة.

"فوكس البتروليه بالاضافة حصلت مجتمعة 100 ٪ تعمل في 12 دولة تصدر النفط الايجارات التي تضم 32،000 + اكر المعدنية الانسان في المنحدر الشمالي في الاسكا. الرئيسية مشغلي بالفعل حفر الآبار وحولها سواء فوكس ايجار المنطقة استهداف ليسبورني مجموعة متجانسه الى حد كبير وكسر سلسلة صخور من الكربونات. نفس هذه الصخور بمثابة الخزان الافق ، واجراء احتياطات نفطية كبيرة في المنطقة المتاخمه خليج برودهوي الميدان. تقديرات بوجود احتياطيات لهذه الاحتمالات 30 ممبو باستخدام منتصف المدى القضية 15 مليون برميل ميل مربع وعلى افتراض فقط 2 ميلا مربعا منتجة. على افتراض ان في الارض قيمتها بمبلغ يوازي هذا المورد يمكن ان تضيف 1.23 دولار للسهم الواحد (خطر التصحيح) لانو الشركة. "

لمزيد من المعلومات عن شركة فوكس البتروليه زيارة : هتب://ووو.فوكبيترو.كوم

هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني!

___________________________________ _____________

نيكيا المقتنيات ، المحدوده

(وتكبب : نيكا (هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم نيكيا المقتنيات ، المحدوده من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل من الذهب الانصهار مختبرات اعلن امس اطلاق رونالدو من الخيزران جمع الذهب وظهوره من قطع خيط اسود & مجموعة الثريا. رونالدو لدى الذهب الخيزران يركز على جمع ميسرة يحوك من 100 ٪ الخيزران الالياف. "الخيزران بسرعة يحظى بالاهتمام في صناعة الازياء لاكثر من الطاءله من ناحية صلاحيه اللبس ، واشابيليتي ، وتفردها. أ توليده السيليلوز الألياف الخيزران يتم تجهيزها بلا إضافات وتحلل ، ولقد اشاد لكونه 'الجديد الطبيعيه الاخضر والمتوافقه مع البيئة والنسيج من القرن الحادي والعشرين ، "قال رونالدو الذهب ، مؤسس وكبير مصممى السوداء الثريا. في المجموع هناك اكثر من 1،200 وحدة في 10 الاساليب المختلفة مع تقارب التجزءه قيمتها 000 94. زيارة شتب://ووو.بلاكشانديليير.بيز/ينديك.اسب؟باغياكتيون=فييوكاتس&كاتيغوري = استعراض و / او شراء القطع من المجموعة.

الأسود الثريا قطع خيط & جمع 13 ملامح الاصل اساليب صممه الاسود الثريا الموظفين ، وتضم 100 ٪ قطن ممشط الهيئات والقطن / الوكيل خليط 1x2 الضلع. لدى بتمشيط القطن قبل غسله وميسرة جدا الى اللمس. لدى الوكيل في الضلع الوعود حياة أطول لبلوزه رغم تواتر الملابس. في المجموع هناك اكثر من 5،400 وحدة في جمع المفرق مع تقارب قيمتها 000 191 دولار.

وبالاضافة الى ذلك بضائع جديدة ، اسود الثريا حاليا باستكمال وجهة نظرهم من الخدمة نظام التشغيل لتبسيط جميع جوانب من أعمال التجزءه. الشركة ستوفر ترقية الحصول على معلومات في الوقت الحقيقي بالنسبة لتخزين المبيعات ، واسقاطات على الانترنت المبيعات. ريتشارد سوربير ، رئيس نيكيا المخزونات المحدوده ، وذكر ان "هذه يمكن ان تساعدنا على الارتقاء بكفاءه تلبية الطلب المتزايد نتوقع لموسم الاعياد 2007 ، وكذلك للوصول الى اهدافنا زيادة فعالية التكلفه الى اكثر المناطق جاذبيه مع الحق الجرد. عدة مواقع جديدة تم تحديدها ويتلاءم مع اهداف الشركة للمبيعات والربحيه. " "البضائع الجديدة والترقيات مثيرا للغاية لشركتنا. أسود الثريا للتركيز على البضائع المصنوعه من الخيزران بيئيا وسهلة للبس ، تنفس القطن تضعنا امام المنافسين الاخرين من حيث التفرد والجوده والسعر. انا ملاذا ' ر اشاهد شيئا في سوق قريبة من منطقتنا تصاميم والانشاءات بأسعار نداء الى جمهور واسع المستهلك "، علق اندي مونتانا ، وتنمية الاعمال التجارية والسمعه مدير السوداء الثريا.

للمزيد من المعلومات حول نيكيا المقتنيات مؤسسة زيارة : هتب://ووو.نيكياهولدينغس.كوم

هتب://ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني!

___________________________________ _____________

عن بيننيبيرفورميرس.كوم

بيننيبيرفورميرس.كوم اصبح احد الوزراء يوقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ارباحا طائلة عن طريق الاستثمار فى اقصى والقادمة من الشركات المتداوله.

تقرير الاداء بيني خدمة بريد الكتروني مجانيه للمستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لوتكبب بينكشيت والشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط ومكانه من باقي السوق. الاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب بيني تقرير الاداء صفحة في ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات والقيام بنفسك العنايه اللازمة. بيننيبيرفورميرس.كوم محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. بيننيبيرفورميرس.كوم لا تعرض للبيع الاوراق المالية. عرضا لشراء او بيع لا يمكن ان يتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات والتعابير الرأي الاوحد للتحرير وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بيننيبيرفورميرس.كوم ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر مناقشتها مع مستشار مالي ، سمسار او تاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضي سيكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، بيننيبيرفورميرس.كوم تملكها وتشغلها بيننيبيرفورميرس.كوم. لا بيننيبيرفورميرس.كوم ولا أي من الشركات التابعة لها ، او موظفيها يعاقب أنت أو أي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار ناجمه عن استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليم هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ بيننيبيرفورميرس.كوم يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في بيننيبيرفورميرس.كوم البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. بيننيبيرفورميرس.كوم وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والمادة 21 ه من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء الاقوال ليست من الحقائق التاريخية ، ويمكن "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. بيننيبيرفورميرس.كوم الخدمات التي غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. بيننيبيرفورميرس.كوم يجوز بيع اسهم رأس المال في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا يجب ان ينظر اليه بوصفه محددا تضارب المصالح وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان يأخذ ذلك بعين الاعتبار.

زيارتنا للتنصل كامل في : ووو.بيننيبيرفورميرس.كوم / ديسكلايمير.هتم
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميامي ، FLA. ، 28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
بورصة تنبيه اداء الاسهم القائمة تضم : unicorp مؤسسة وتكبب : وكبي) فريستار تكنولوجيا شركة (وتكبب : فسرت) ، وجنوب البحر الطاقة شركة (وتكبب : سسغي (الكوا (سوق نيويورك للأوراق المالية : أأ).

وقد سجل مؤخرا عن نتائج الربع الثاني لعام 2007 ، بما فى ذلك الايرادات تصل اكثر من 300 ٪ ، unicorp مؤسسة وتكبب : وكبي) ان مستثمرين مراقبة المخزون كثب. امس ، السابع والعشرين اغسطس 2007 ، فى بيان صحفى صدر عن الشركة يعلن الجهاز على الموقع وبدأت عمليات على السلور كريك احتمال الواقعة في شرق تكساس.

ويضاف هذا النبأ العظيم لوكبي الذين عادل عنها في الاسبوع الماضي على الشركة التشغيليه للنشاط خلال الربع الثانى. ذكر البيان الصحفى ان الربع الثاني من الانتاج حوالي 11 برميل من المكافئ النفطي (برميلا من المعادل النفطي) ، والتي كانت نسبة الزياده 83 ٪ خلال الربع الاول من عام 2007 مستوى الانتاج وزيادة قدرها 453 في المئة خلال الربع الثاني من عام 2006 مستويات الانتاج!

ووفقا لبيان صحفى امس ، الاولى جيدا ، ورجوعه الى ما سبق حفرها وفتش جيدا ، وسوف تستهدف استكمال محاولات في روديسا بيكون روديسا غلويد وبتيت التشكيلات. هذا الاحتمال يزيد اجماليها 8،000 فدان مع عمق الانسان الى 10،600 قدم. التنمية الكاملة لهذا الاحتمال يمكن ان يؤدي 20 الى 40 بئرا. Unicorp قد تقارب 33 ٪ قبل مصلحة العمل مدفوع (25 ٪ بعد مدفوع) في الاوليين والآبار تقارب 25 ٪ من العاملين في مصلحة جميع الآبار اللاحقه بشأن هذا الاحتمال.

خمسة مشاريع انتاج النفط والمستثمرين يتطلعون الى الاستفادة من قطاع الطاقة تذهب لمشاهدة هذا كثب! وفي الاسبوع الماضي ، اعلنت شركة استكمالا للنشاط العمليات التي حدثت خلال الربع الثاني من عام 2007. ومن الملامح الاضافيه :

* ستة اشهر انتاج حوالى 18،015 برميلا من المعادل النفطي الذي يمثل 326 ٪ زيادة اكثر من ستة اشهر عام 2006 مستويات الانتاج.

* Unicorp مغلقة على اقتناء الويلزيه مجال العقارات الواقعة في ابرشيه جيفرسون ديفيس ، لويزيانا سعر شراء 1.3 مليون دولار. عند شراء الممتلكات كانت تنتج حوالي 45 غروس (34) صافية برميلا من المعادل النفطي يوميا. Unicorp فورا بوضع برنامج علاجي الآبار الحالية واجمالي الانتاج يتجاوز 70 برميلا من المعادل النفطي يوميا.

* لفترة الستة اشهر المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، كانت الشركة تعاني من اجمالي ارباح عمليات استخراج النفط والغاز من 199،248 دولار بالمقارنة الى خسارة اجمالية قدرها 34،949 لعام 2006 وللفترة الثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 يونيو عام 2007 ، كانت الشركة تعاني من اجمالي ارباح عمليات استخراج النفط والغاز من 209،713 دولار بالمقارنة الى خسارة اجمالية قدرها 32 للفترة 2006.

* Unicorp شاركت في الحفر للسوارد ليجويني بالاضافة رقم 1 على الشمال فرصة ادنا الواقعة في ابرشيه جيفرسون ديفيس ، لويزيانا. ورغم ان هذا الدفع ، واستنزاف المنطقة جيدا ثم ردمت وهجرت.

* الحصول على تمويل للشركة للعمليات الجاريه ، unicorp دخلت شراء الاوراق المالية بالاتفاق مع ي الاستثمارات العالمية ، ل.ب. (سابقا كورنيل الشركاء ل.ب. العاصمة) ، معتمد المستثمر ، 17 ايار ، 2007 للبيع 7،000،000 دولارا في تحويل السندات المضمونه. واعتبارا من 30 يونيو 2007 ، وجهت الشركة بمبلغ 500 5 على تحويل السندات المضمونه.

وكبي مغلقة الاثنين في نحو عشرين ثلاثة سنتات للسهم.

تنبيهات لسوق الاسهم 'في العمق صورة unicorp زيارة شتب://ووو.واللستريتينيوس.كوم/هوتستوكس/وكبي082707/ديفاولت.اسبك

في حالة انك لا تعرف الشركة : unicorp هي شركة تعمل أساسا في اكتساب وتطوير واستكشاف وانتاج النفط الخام والغاز الطبيعي. ويتركز اهتمامها على الحصول على عمل عدواني مصالح في النفط الخام والغاز الطبيعي الممتلكات بقصد الاستكشاف والتطوير أو من خلال تعزيز الانتاج من خلال استخدام التقنيات الحديثة في التنمية مثل الحفر الافقي ، وتكنولوجيا الاقمار الصناعية 3 - مد الزلزاليه. شركة الهدف هو التوصل الى ارتفاع العائد على الاستثمار عن طريق الحد يصل مقدما تكاليف اقتنائها ، وسرعان تطوير مقتنياتها وممارسة سليمة وذكية النهج استكشاف النفط والغاز والتنمية.

أرصدة اخرى تهم امس :

فريستار تكنولوجيا شركة (وتكبب : فسرت (حتى 6 ٪ على 2.1 مليون سهم المتداوله.

فريستار تكنولوجيا شركة تقدم حلولا مهمة حاسمة لصناعة الخدمات المالية في العالم. العمل مع التجار والمشترين في أكثر من عشرين بلدا ، منتجها جناح مكن الشركاء التركيز على كفاءاتها الاساسية ، في حين ان اتباع نهج ابتكاريه تمكنها من الاستفادة من الميزه الاولى الى السوق وتحقيق امكانياتها الحقيقية. فريستار التكنولوجيا اعتمدت استراتيجية الشراكه من اجل النمو. شركائها قادة السوق في كل الصناعات. السابع والعشرين من آب / اغسطس 2007 ، اعلنت الشركة ان محكمة محلية فى الولايات المتحدة فى نيفادا قد اصدرت حكما نهائيا ترجح الشركة. الولايات المتحدة قاضي المحكمه اصدرت جونز نهائي لالغاء كامل 25 مليون سهم من الأسهم فريستار التكنولوجيا تصدر svensk كريتيت finans. وامرت المحكمه كذلك ان svensk كرييتيت finans لم يكن مساهما فريستار وان 25 مليون سهم هي التي لا تحسب له على الاطلاق صدرت والمميزه.

شركة جنوب البحر الطاقة (وتكبب : سسغي (بزياده 1.3 ٪ عن 1 مليون الاسهم المتداوله.

شركة جنوب البحر الطاقة ( "جنوب البحر" (بازغا المبتدئين شركة الطاقة المتخصصه في التنقيب والتطوير للغاز الميثان من طبقة الفحم فى اندونيسيا الشاسعه احتياطيات الفحم. الشركة يقوده رائد صناعة ميثان طبقة الفحم خبراء لديهم خبرة واسعة في وضع الابن شركات النفط والغاز. وتسعى جنوب البحر فرصا كبيرة ان موقف الشركة حيث محتمل الاماميه عداء في اندونيسيا ازدهار قطاع الغاز غير تقليدية. السابع والعشرين من آب / اغسطس 2007 ، كانت الشركة يسرها ان تعلن انها ابرمت اتفاقا لاكتساب حقوق الجنوب glenrock "ج" حقول النفط الواقعة فى حوض نهر البارود ، وايومنغ. بعد اقفال جنوب البحر سيكون له مصلحة العمل 99.5 ٪ ، مع 78 ٪ من صافي الريع في جنوب glenrock "ج" الميدان. احتمال العكس يقع فى مقاطعة جنوب شرق casper ومناظرة ، من الناحية الجيولوجيه ، القريبه الملح كريك الميدانيه التي تستفيد حاليا من نجاح البرنامج حقن ثاني اكسيد الكربون بحلول anadarko بترول.

الكوا (سوق نيويورك للأوراق المالية : اا (حتى 0.7 ٪ الاسهم المتداوله 10.6 مليون دولار.

الكوا هي الراءده في العالم منتج ومدير الابتدائي الالومنيوم مفتعله الالومينا والالمنيوم والمرافق ، وناشطه في جميع الجوانب الرئيسية لهذه الصناعة. الكوا يخدم الفضاءيه ، والسيارات ، والتغليف ، والبناء والتشييد والنقل التجاري والصناعي في الأسواق ، وبذلك التصميم والهندسه والانتاج والقدرات الاخرى للالكوا الاعمال التجارية للعملاء. السابع والعشرين من آب / اغسطس 2007 ، اعلنت الشركة انها وافقت على بيع الباقيين امريكى ينه سبيكه نتوء المرافق وارن ، اوهايو ومصنع مدينة فلوريدا الى الذهبي الالومنيوم ووو.غولدينالومينوم.كوم). شروط الاتفاق لم يكشف عنها. النباتات في مدينة وارن وأقذف مصنع الالومنيوم الى المنتجات المستخدمة في البناء والتشييد والنقل والاسواق التجارية. استخدام النباتات حوالى 130 و 200 شخص على التوالى. الصفقة ومن المتوقع ان تكتمل بحلول نهاية ايلول / سبتمبر.

الاعلان يوفره وول ستريت الاخبار ، وتقسيم سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م الكتروني المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". تلقت الشركة التعويض عن الخدمات التي يؤديها للunicorp ، المحدوده (وتكبب : وكبي). التعويض مائة وسبعة وثمانون ألف وخمسماءه دولار في عام 2007 (حاليا عشرين الف ومائة وسبعة وستون الفا وخمسماءه دولار سابقا) وتعويضات نقديه اضافية في عام 2006 لاعلان السابقة ، كل من الشركة. لان الشركة تلقت تعويضا عن خدماته ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الشركة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى للعلم فقط ، والا تفسر على أنها عرض بيع او التماس تقدم بعرض لشراء اي الامن. شركة أي تمثيل أو ضمانات تتعلق بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر كل الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار ترد أعلاه. بورصة تنبيهات ذ.م.م هي شركة اعلانات ولذا فإن هذا الافراج ينبغي ان ينظر للعلم فقط.

الشركة يعتمد كليا على المعلومات التي جمعت عن شركة عامة ، مثل اخطارات عامة الصحفيه ومواقع الانترنت. المستثمرون الاعلان استخدام المعلومات الواردة في هذا الاصدار كنقطه بداية لاجراء ابحاث اضافية على الشركة العامة لتمكين المستثمرين من تكوين حضارته الرأي حول شركة عامة. الواقعية البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من التاريخ المذكور وانها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة الاستثمار مستشار سمسار او تاجر.

الاستثمار في الشركة العامة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها المضاربه وعاليه الخطوره وقد يؤدي الى فقدان بعض او كل اى استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21 ه قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، "نتوقع" ، و "أعتقد" و "ينوي" وما شابهها من العبارات والاختلافات منه الى تحديد تطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
RBRM, SCEY, and ZAAP

28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
روتشستر ، نيويورك - ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده (الورديه الواح : ربرم (الشمس كال الطاقة المحدوده (وتكبب : سكيي) ، وانطلق (وتكبب : زااب) ؛ هي بامبلونا اللقطات!

بامبلونابيكس.كوم كهذا الهدف هو تحقيق تركض الثيران ؛ عرفانا لأن المدينة يشترك مع مضيفه اسم "ادارة الثيران". ايه اسءله او استفسارات لا تتردد فى الاتصال بنا في ينفو@بامبلونابيكس.كوم. زيارة بامبلونابيكس.كوم ، للتسجيل في صحافتنا الحرة الاخباريه اليوميه ، وأقرأ التنصل.

ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده (الورديه الواح : ربرم ، هتب://ووو.ماركيتواتش.كوم/كووتيس/ربرم)

ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده الحنفيات متقاعد التنفيذيين لمراقبة نوعية الخبرة

28 اغسطس 2007 - ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده اعلن اليوم انه يوظف ايرل ياء ايفانز الابن ، الذى تقاعد مؤخرا من & ت السيد ايفانز امضى حياته تنظيم وادارة ومراقبة الجوده سياسات الإلكتروني لجمعية القانون الجنائي لوحات الكترونيه وغيرها من الجمعيات.

لدى ريبويلدير (ص) هو جهاز الكتروني أن يعيد وظيفة الاعصاب ، ويزيد تدفق الدم ، ويلغي الالم ، وتقلل من التخدر والتوخز ان يبيعه بمبلغ 399 699 دولار التجزءه ومتاح على شبكة الانترنت وعن طريق مكاتب طبيب انتقاءيه.

"نحن سعداء باضافه السيد ايفانز الى فريقنا" يقول اداييمي بانديلي ، نائب الرئيس ريبويلدير الطبية ، المحدوده "قمنا مؤخرا باهظه تصل انتاجنا بنسبة ثلاثة أضعاف ، ولقد ضاق دينا دليل ورقة تتعلق يقوم اجراءات مراقبة الجوده . رغم ان لدينا تقليديا كان اكثر من 99 ٪ نسبة النجاح في مستويات الانتاج لدينا الآن ، ونتوقع نمو تحقيقه في الاشهر القادمة نتيجة لاعمالنا توسيع جهود التسويق ، ونحن في حاجة جديدة ومنهجيه نظام محوسب لضمان ان نبقى على جودة المنتج قويا كما كان دائما. " ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده اخترع المتقدمه ، وتحوز حقوق الملكيه الفكريه لنظام ريبويلدير (ص) لمرض السكري ، امراض عصبية طرفيه والتكنولوجيا اللازمة لانتاج ميكرونيزيد متبلوره ايونات الفضه لمريض السكر منتجات النظافه الشخصيه. ووفقا لجمعية السكري الاميركية ، وهناك اكثر من 20 مليون شخص في الولايات المتحدة يعانون مرض السكري و 30 ٪ من هؤلاء المرضى في نهاية المطاف وضع الالم ، التخدر وفقدان الحركة التي تصاحب السكري امراض عصبية طرفيه. بلغ اجمالى التكلفه الاقتصادية السكري اكثر من 132 مليار دولار. واحد من كل 10 دولار انفقت على تكاليف الرعايه الصحية فى امريكا تنفق على مرض السكري. مع يلون بالرمادي من جيل طفره الانجاب ، وهذه الارقام مرشحة للتسلق.

فى الاشهر القادمة ريبويلدير الطبية سوف اتحري موظفين اضافيين من مجموعة من المتقاعدين يكيكس في المجتمع.

ووفقا لديفيد فيليبس ، المدير التنفيذي للريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده ، هدفا للتقاعد التنفيذيين البرنامج هو ان يكون العميل لحد المتقاعدين استفسارات بشان نوعية المنتج بنسبة 50 ٪. هذا التخفيض تخفيض الرواتب التي تنفق على خدمة العملاء استفسارات كذلك.

"من وجهة النظر المالية ،" تقول داينا كارتر ، مدير المحاسبه ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده ، "تعيين مديرين من المتقاعدين مجتمع منطقي. جاءوا مع المنشاه اخلاقيات العمل ، وأقدر الفرصة لا تزال تجعل مساهمه. ونحن نقدر لهم ، ويمكن استيعاب احتياجاتها من الوقت لشخصية القضايا المتصله بالصحه والاسرة. " عشرون مليون وثمانيه الاف من الاطفال والكبار ، او 7 في المئة من سكان الولايات المتحدة يعانون من مرض السكري. ثلاثون في المئة من الذين تشخيص مرض السكري في النهاية يعانون من أمراض عصبية طرفيه ، وتخدر الألم في القدمين واليدين يمكن ان يؤدي الى فقدان الحركة ، بالغرغرينا وبتر الاطراف في نهاية المطاف. 132 بليون دولار في السنة الحالية تكلفة علاج مرض السكري ، او 1 من كل 10 دولارات تنفق الرعايه الصحية. يعانون من أمراض عصبية تشكل 33 ٪ من هذه السوق ، أو 43.56 مليار دولار في السوق المحتملة. ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده هي شركة في مهده ، التي استهدفت 1 ٪ من هذه السوق ، او بمبلغ 43.5 مليون دولار في السوق المقبلتين سنوات ، ويسير فى الطريق الصحيح لتحقيق هذا الهدف. الرئيسية المنافسة من شركات الادوية والعلاج بالعقاقير التي اثبتت نجاحا واقل عرضة لآثار جانبية سلبية والادمان.

ريبويلدير عن التقنيات الطبية المحدوده

ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده بازغا الجهاز الطبي الصانع تكنولوجيات مبتكرة اسستها الشهره العالمية ديفيد مخترع الجهاز الطبي ب فيليبس ، دكتوراه ريبويلدير الرئيسية للمنتجات الطبية هي هيئة مسجلة ريبويلدير نظام لمعالجة امراض عصبية طرفيه. عكس العلاجات الحالية للالعصبي (الأمراض العصبيه) التي تركز على وصفات دواءيه قوية الآثار الجانبية ، ريبويلدير نظام محمول ، بطاريه تعمل بالطاقه الطبية المنتج الجديد يوفر العلاج غير الجراحيه وهي غير الغازية ، اي آثار جانبية ، ويمكن فعلا تقوية العضلات وزيادة تدفق الدم.

ريبويلدير الطبية أيضا تصنع فيليبس موللوسكوم نظام علاج لعلاج الامراض الجلديه موللوسكوم كونتاغيوسوم التي تصيب الاطفال. هذا النظام يستخدم ميكرونيزيد ، متبلوره ايونات الفضه الى تعطيل موللوسكوم الفيروس بدون اثار جانبية. الشركة تقوم حاليا أداء البحث والتطوير في عدد من المنتجات الأخرى أيضا.

الدكتور فيليبس هو الرئيس التنفيذي ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده الواقعة في مدينة تشارلز ، بخار الماء. وهو معروف لأفضل اختراع اول الحمراء الاذن للحرارة. الدكتور فيليبس ايضا مسؤولة عن ضريبة نظام للكشف المبكر عن سرطان الثدي والعلاج بوخز الابر اكوبين الذي يكتشف نقاط ثم يعاملهم معاملة.

مزيد من المعلومات عن ريبويلدير الطبية ومنتجاته ويمكن الاطلاع على الموقع : شتب://ووو.ريبويلديرميديكال.كوم.

الشمس كال الطاقة المحدوده (وتكبب : سكيي ، شتب://ووو.ماركيتواتش.كوم/كووتيس/سكيي)

الشمس كال الطاقة المحدوده تعلن تطبيق ثالث عميق على التنمية والتنقيب في هوبارت واشيتا مقاطعة اوكلاهوما

28 اغسطس 2007 - سون كال الطاقة المحدوده ، وهي شركة استكشاف الطاقة تركزت في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتاني السليمه لويزيانا والاخضر حوض نهر ايومنغ يسرها ان تعلن ان نطاق الانتاج وقدمت الشركة للثالث بالاضافة الى حفر حول الشمس كال الطاقة المحدوده 'ق هوبارت التنقيب في اوكلاهوما.

يأتى هذا التطور فى اعقاب الاخيرة طلب ترخيص الحفر والاختبار الثاني العميق والتنمية ، 1-2 كننغهام ، عن احتمال هوبارت في اوكلاهوما. حسنا أيضا المقترح يبنى على النجاح في حفر اسماك الحفش 1-11 جيدا ، كما تقع في هوبارت الاحتمال. حاليا ، وماراثون أويل يمر فراكينغ العمليات ، وذلك في اتمام هذه العملية ايضا.

وتعليقا على هذه التطورات ، ديللمان ويس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لشركة طاقة الشمس كال : "ومن دواعي سرورنا ان ثاني اكبر مشغل توسعت اعمالنا برنامج استكشاف المساحات. طلب ثالث بالاضافة الى حفر على هوبارت الاحتمال يمثل خطوة هامة اخرى لشركتنا ونحن نواصل بناء نحو الانتاج والتدفق النقدي. " لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمس كال يملك 1.5 ٪ من إجمالي العوائد الاهتمام الطاغي في عكا 1211 هوبارت احتمال استراتيجي يقع في حوض anadarko وجزء من الغد الوثاب اللعب اكبر تضطلع به في هذه الدولة ومنتصف القارة. تشغيل أجهزة الحفر اللاعبين الرئيسيين في المنطقة المباشره تشمل ماراثون اويل ، تشيسابيك الطاقة ، وموارد المراعي.

الشركة المرفوعه امام لجنة الدولة اوكلاهوما ، طائفة انتاج الشركة تسعى الى انشاء حفر 640 - عكا والمباعده بين الوحدة الثالثة المقرر بالاضافة الى حفر في هوبارت الاحتمال.

"شاهدنا النجاح المبدئي على حفر البئر الاولى اعمالنا هوبارت الممتلكات ومؤخرا تلقينا تأكيدا على التطور الثاني بالاضافة الى حفر. الآن لدينا نشاط رئيسي آخر المشغل على الاحتمال. هذا النشاط يؤدي بنا الى توقع التجاري المحتملة للمواد الهيدروكربونيه الموجودة على هوبارت فرصة قريبا سيحدد "صرح لويس ديللمان. "هذا النجاح الاولي تساعد على اثبات الشمس كال استراتيجية التنمية اكتساب الممتلكات امكانات كبيرة مع انخفاض التكاليف ، وامكانيه اقامة شراكات أو مشاريع مشتركة مع كبريات الشركات الصناعية الكبرى". مزيد من المعلومات من المساهمين والمستثمرين المرتقبين مدعوه لزيارة كال طاقة الشمس موقع : ووو.سونكالويل.كوم وتنزيل الشمس كال الطاقة المستثمر الموجز. لا تتردد في الدعوة الى علاقات المستثمرين مجاني في 1-800-798-8334 تتلقى الشركة بالكامل المستثمر الصفقة.

نحو الشمس كال الطاقة المحدوده

كال طاقة الشمس هي مؤسسة عامة مستقلة يتاجر التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حقيبة النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. الشركة في موقع استراتيجي في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتاني السليمه لويزيانا ، والأخضر حوض نهر ايومنغ. الشمس كال شركة تجارة الطاقة تحت رمز : سكيي "صن كال الطاقة المحدوده - تقديم حلول الطاقة لاميركا".

انطلق (وتكبب : زااب ، هتب://ووو.ماركيتواتش.كوم/كووتيس/زااب)

انطلق السياره الكهرباءيه يتجاوز نطاق التوقعات انديانا المقيمين

28 اغسطس 2007 - مالك الاسهم كيبرا من السيارات الكهرباءيه انطلق افاد انه سافر 50.2 ميلا عن تهمة واحدة موحدة لبطاريات الرصاص الحمضيه. وهذه هى اكثر من اي طائفة افاد احد الزبائن ، وفقا لأنطلق.

"ذهبت الى منزل عمي في البلده المجاورة وهذا هو 26.1 اميال من البيت" ، وقال مالك جون فو كيبرا من الخارت انديانا. "بعد وصوله وقال انه لا يرى البيت ، قررت محاولة المستحيل ، والعودة الى ديارهم بدون اي اتهام. وفي حين انني لم انجح ، لم تجعل الى منزل صديق بعد 50.2 ميلا في التهمة. اول شيء فعلته هو بلدي الكلمه تاجر وأخبره الخبر السار! " انطلق العديد من الزبائن عن مداها اكثر من 40 ميلا في التهمة ويقول المسؤولون انهم سعداء بالتجاوب مع ان كيبرا حقق وتجاوز الاداء المتوقع. انطلق تقول انها باعت اكثر من 500 كيبرا كهربائي سيارات والشاحنات منذ إطلاقه في حزيران عام 2006 وشهد زيادة في مبيعات السيارات اكثر ما ثبت في السوق.

"والان لدينا اكثر من 500 كيبراس بها في هذا المجال ، ومن الجميل ان يسمع المزيد من الردود الايجابية" وقال المدير التنفيذي ستيف انطلق شنايدر. شنايدر إلى أن البطاريات المستخدمة في كيبرا قد تكسر في فترة ستة اشهر الى سنة قبل بلوغهم الأداء الامثل. مجموعة ستختلف مع الاستخدام ، ولكن غالبا ما تكون اكثر البطاريات المستخدمة ، وتحسين ادائها.

لدى كيبرا صمم ليكون 'المدينة سيارة' اليوميه الحضريه مع القيادة بسرعة تصل الى 40 ميل في الساعة. وهناك ايضا كيبرا الشاحنه التي يمكن تحسينه بشكل اكبر البطاريات التي تقدم ما يصل الى 40 في المئة اكثر النطاق. لدى كيبرا عادة بشكل كامل من رسوم السد في ليلة وضحاها. اذا كانت السياره يمكن سداده خلال توقف في جميع انحاء المدينة ، انطلق يقول كيبرا تستطيع الحصول تحميل كبيرة في وقت قصير. البطاريات وعلى متنها شاحن المستخدمة في تغذية كيبرا يمكن اسرع عندما يتم تصريفها مقابل عندما يتم بالكامل تقريبا ، وذلك بعد اقل من ساعة من شحن يساعد حقا. اذا كنت تستطيع سد العجز في ليستغرقها أكل الغداء ، انطلق ما تسميه 'فرصة التهمة ،' يمكنك زيادة القيادة اليوميه تصل الى 30 في المئة. لاسطول الشركة وتطبيقاتها ، كما انطلق يوزع السريع شاحن تهمة يمكن ان تصل سيارة في أقل من ساعة.

كطريقه اخرى لتحسين المدى ، انطلق اعلن مؤخرا ان كيبرا مجهزا شاحنة بطاريات الليثيوم سافر اكثر من 100 ميل عن تهمة واحدة. انطلق في المستقبل تخطط لجعل هذا متوفر اختياري ترقية.

فو يقول انه يلى التوصيات التي تساعد على تحسين مدى ، مثل تجنب جاك - الارانب تبدأ توقع توقف ، والسير على الطرق وأيسر ، مع أخذ كل فرصة لدفع له كيبرا. فو ، وهو مهندس لايجاد منافذ في الخارت ، انديانا ، يقول انه عادة ما يدفع كيبرا من والى العمل ، أي اكثر قليلا من 7 أميال. وقد طرح اكثر من 3،500 ميل على سيدان الاحمر الكهربائي منذ تشرين الاول الماضي وانها تستخدمها بشكل حصري تقريبا في مكان زميله القديم الغاز سيارة جغرافي مترو انه قال : حصلت 52 mpg. يقول احد الاسباب الرئيسية هو اختار كيبرا هو توفير المال على البنزين ويقدر ثمنها له نحو نصف بنس لكل ميل للكهرباء. يقول كيبرا يؤدي فضلا عن بلدة القديمة الحاضره ، وحتى في الثلج ، ولكن يحب الحقيقة انه لا يضطرون الى استخدام الغاز.

"انا فعلا وضع الغاز في بلدي كيبرا اخرى اليوم عندما ابني تنفد الغاز في اقترضت سيارة" ، قال فو. "بعض الذين جعلوا من متعة لي وحدي كيبرا لا يبدو تماما كما سار في ضخ الغاز. البحث قمت بإجراء عني الكهرباءيه معدلات يكشف انني اتلقى تكلفة ما يعادل حوالى 600 ميلا الى غالون. علينا ان نفعل شيئا ونحن على ركلة ادمان النفط ، وهذا كانه وسيلة جيدة لتحقيق ذلك. الغاز في انديانا حوالى 2.89 دولار ونحن نقترب من عيد العمال. " فو يقول أنه يتطلع طوال صناعة الإنترنت وبحث مستفيض قبل استقر على كيبرا ، معتبرا أنه الوحيد المتاح السياره الكهرباءيه على السوق أن تقدم له معنى القيادة اليوميه. لدى كيبرا يبيعه اكثر بقليل من مبلغ 10،000. يقول فو وهو دائما تبحث عن ذريعة لطرد له كيبرا. "اعطيكم السبب الى رئيس يتمتع بها والغاز حرة خالية من التلوث الدافعه التي اصبحت شبه مجانيه وانا ذهبت!" فما القادم لبلدة كيبرا؟ "لقد فتحوا 50 ميلا و 60 ميلا المقبل"! عن انطلق انطلق كانت رائدة في نقل التكنولوجيات المتقدمه منذ عام 1994 لايصال أكثر من 100،000 مركبة الى المستهلكين في اكثر من 75 بلدا. في طليعه الوقود كفاءه النقل مع التكنولوجيات الجديدة بما فيها الطاقة كفاءه نظم غاز الهيدروجين ، والكهرباءيه ، وخلايا الوقود ، والايثانول ، هجينة وغير مبتكرة نظم الطاقة الكهرباءيه ، انطلق هو تطوير الاداء المرتفع عبر سيارة جيب الكهرباءيه مفهوم انطلق العاشر دعا المهندس لوتس من الهندسه. الشركة مؤخرا برنامجا جديدا من تكنولوجيا الطاقة المحموله التي تدير السلطة للجوال من الالكترونيات الى الحواسيب والهواتف الخلويه. المنتج ، التاجر والمستثمر المعلومات ، زيارة هتب://ووو.زابوورلد.كوم.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ONJP, HSPO, FXPE, NEXA, MYNG, SLWF


28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ستاندووتستوكس.كومس "المخزون ستاندووت تنبيه" هذا الصباح : 1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : ونجب) هيالثسبورت ، المحدوده (وتكبب : هسبو (فوكس البتروليه المحدوده (وتكبب : فكبي) نيكيا المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : نيكا) ، النسر الذهبي الدولية ، المحدوده (وتكبب : مينغ) ، سلس وي - f1 ، المحدوده (وتكبب : سلوف)

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم وانقر هنا لالتزامنا الكامل التنصل شتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم/ديسكلايمير.هتم

___________________________________ _____________

1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : ونجب (1-900 هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم الجاءزه ، المحدوده اعلن اليوم ان المكسيك تقوم شركة اليانصيب "تنشأ مؤسسة" تتوقع المكسيكي رخصة اليانصيب يتم اقرارها في ايلول / سبتمبر. وتتوقع الشركة أن يبدأ بيع تذاكر اليانصيب في تشرين الاول / اكتوبر. اكتمال اول استخلاص امر متوقع الحادي والثلاثين من كانون الاول / ديسمبر.

وهناك العديد من البلدان التي تبدي اهتماما في 1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لالعاب اليانصيب. دول : الهند والمكسيك والصين وروسيا. "الحياة يانصيب الهجره" التي تبدأ في المكسيك ستفعل متعددة توجه سنويا. المرخص يبيع 1 مليون تذاكر لكل اوجه ، في ما يعادل 103 دولار لكل تذكرة.

اساليب حياة المهاجر الجاءزه الفائز سيحصل على النحو التالي مرشدا العبوة : - 10 مليون دولار نقدا - 1 مليون دولار المنزل في كندا - 100،000 دولار السيارات 7 سنوات عقد العمل ، بقيمة 3.9 مليون دولار - المساعدة في تطبيق وتلبية لمتطلبات الهجره الهجره الى كندا - جميع المبالغ بالدولار تترجم دولار امريكى.

- مجموعة امريكى الجاءزه ما يعادل 15 مليون دولار.

جميع اليانصيب المرخص لها ، الرهينه ، والمؤمن.

للمزيد من المعلومات حول الجاءزه 1-900 ، المحدوده زيارة : شتب://ووو.1900جاكبوت.كوم

هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني!

___________________________________ _____________

هيالثسبورت ، المحدوده

(وتكبب : هسبو) هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم هيالثسبورت ، المحدوده اعلن اليوم رسميا عن موعد اطلاق منتج جديد ، فيكس (tm) تنزع المتخلفه ، 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 (شتب://ووو.فيكستريبس. كوم). المنتج الجديد يستخدم رقيقة فيلم المخدرات الناشطه ايصال التكنولوجيا المتقدمه والمصنعه من يننوزين مؤسسة غوهل المغذيات ، ابتكرت شركة المنتجات المتخلفه ومنحت رخصة بيع حصري لجميع الولايات المتحدة الامريكية والتوزيع والتسويق الدولي الانسان الامبراطوري الرقصه ، ذ.م.م (هتب://ووو.يمبيريالبووغيي.نيت).

الرقصه الامبرياليه (الامبرياليه) سيدفع راديكالي تسويقيه مبتكرة وسيلة لأكل هذه الشرائط. الامبراطوريه تعتقد بيع كميات كبيرة يمكن تحقيقه عن طريق تجار الجمله ومصادر تسليحها مع ديناميه ترسانة مواد التسويق الى تشبع بار ومواقع البيع بالتجزءه ، وبسطت فيكس الجهود الترويجيه عبر الاستخدام العملي لحجم العبوة بار السجائر آلات البيع. المستهلك الاعلان يعزز الامبراطوري الرقصه بالكفاءه وعبر الجهود الترويجيه الرقميه التفاعلية والترفيه الاحداث ، وايجاد شبكة اجتماعية متبادله مع المستهلكين. "هذا هو اكثر المنتجات على الارفف. طورنا فكرة تغليف مبتكر للاستفادة من وجود قنوات التوزيع -- تحديد وضع فيها الناس في اشد الحاجة اليها ، في البارات والنوادي الليليه ، "ذكر الامبراطوري الرقصه الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول سام bein.

الامبرياليه الرقصه حافظة تضم شركات مثل LG الالكترونيات aiga ، qualcomm ، باوش & لومب ، ديوان الخدمة المدنيه ، الجنرال الذرة ، ر. ج رينولدز بفغ والاتصالات. الموهوب الموظفين بنجاح اطلاق متعددة ساعدت على المنتجات الوطنية وحريصة على توليد نوع الوعي ولاء المستهلك. مع سجل مبرهن تتجاوز توقعات العملاء ، الامبرياليه الرقصه تعتنق هذه الفرصة مع فيكس.

"لقد عملت قط مع مجموعة من الافراد من كل دراسة المشكلة وايجاد كل الحلول الممكنة. الامبرياليه الرقصه دائما خطوة واحدة الى الامام للعبة وتنتج دائما في اعلى مستوى. اخذوا الفكره وحصل المنتج الابداعي ، وتطوير تماما التكنولوجيا المتكامله اللوجستية والنظام من الاساس. من التغليف وبيع ادوات ومواد التسويق على الانترنت طلب النظام ومن جميع بصريا راءعه وفعالة جدا في نفس الوقت ، "قال طين غوهل ، رئيس غوهل المغذيات ، المحدوده

سام bein يخلص "مع التسويق مشابهة جدا لتلك التى منهاج ريدبولل (tm) ، وهذا المنتج سوف تبدأ مع نقابه المحامين فرع البرنامج والتجزءه الى ما يقرب من ثمانيه اسابيع. ونتوقع ان طلب المستهلكين لمنتجات مثل فيكس المتخلفه تنزع الى ان تكون عالية جدا ، وجهودنا كلها تنصب على ايصال رئيس وقاهرة التي ستستمر تؤتي ثمارها. نحن سيلقي المنسجمه ورسالة موحدة الى العالم عن هذا المنتج الثوري دعا فيكس بالشرائح. "

للمزيد من المعلومات حول هيالثسبورت مؤسسة زيارة : هتب://ووو.هيالثسبورتينك.كوم

هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني!

___________________________________ _____________

فوكس البتروليه المحدوده

(وتكبب : فكبي) هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم فوكس البتروليه المحدوده اعلنت امس انها اكتسبت التغطيه و "المضاربه شراء / 4" وتقدير 12 شهرا السعري المستهدف البالغ 5.40 من ارنست جيم سشلوتر ، أحد كبار المحللين مع ينفيستريند سيسم فرع البحوث وأربع نجوم وفقا لمحلل ستارميني.

ووفقا لمحلل سيسم سشلوتر بحوث التقرير : "في آب / اغسطس فكبي اكتسب انغليسيي فرصة لبنات 14/9ا و14/14ب في بحر الشمال ، وهو امر مشجع ، النفط قد اكتشف في هذه الكتلة. صافى الاحتياطى المحتمل الى الشركة تقريبا. 11.5 ممبو ويمكن ان تضيف 0.35/شاري دولار (خطر التصحيح) تقييم القيمه الصافية (انو). تقديرات الموارد على كتلة 14/9ا يقدر ان 30.4 ممبو ويمكن ان تضيف نحو 0.92 دولار لكل حصة (خطر التصحيح) لانو الشركة.

"فوكس البتروليه بالاضافة حصلت مجتمعة 100 ٪ تعمل في 12 دولة تصدر النفط الايجارات التي تضم 32،000 + اكر المعدنية الانسان في المنحدر الشمالي في الاسكا. الرئيسية مشغلي بالفعل حفر الآبار وحولها سواء فوكس ايجار المنطقة استهداف ليسبورني مجموعة متجانسه الى حد كبير وكسر سلسلة صخور من الكربونات. نفس هذه الصخور بمثابة الخزان الافق ، واجراء احتياطات نفطية كبيرة في المنطقة المتاخمه خليج برودهوي الميدان. تقديرات بوجود احتياطيات لهذه الاحتمالات 30 ممبو باستخدام منتصف المدى القضية 15 مليون برميل ميل مربع وعلى افتراض فقط 2 ميلا مربعا منتجة. على افتراض ان في الارض قيمتها بمبلغ يوازي هذا المورد يمكن ان تضيف 1.23 دولار للسهم الواحد (خطر التصحيح) لانو الشركة. "

لمزيد من المعلومات عن شركة فوكس البتروليه زيارة : هتب://ووو.فوكبيترو.كوم

هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني!

___________________________________ _____________

نيكيا المقتنيات ، المحدوده

(وتكبب : نيكا (هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم نيكيا المقتنيات ، المحدوده من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل من الذهب الانصهار مختبرات اعلن امس اطلاق رونالدو من الخيزران جمع الذهب وظهوره من قطع خيط اسود & مجموعة الثريا. رونالدو لدى الذهب الخيزران يركز على جمع ميسرة يحوك من 100 ٪ الخيزران الالياف. "الخيزران بسرعة يحظى بالاهتمام في صناعة الازياء لاكثر من الطاءله من ناحية صلاحيه اللبس ، واشابيليتي ، وتفردها. أ توليده السيليلوز الألياف الخيزران يتم تجهيزها بلا إضافات وتحلل ، ولقد اشاد لكونه 'الجديد الطبيعيه الاخضر والمتوافقه مع البيئة والنسيج من القرن الحادي والعشرين ، "قال رونالدو الذهب ، مؤسس وكبير مصممى السوداء الثريا. في المجموع هناك اكثر من 1،200 وحدة في 10 الاساليب المختلفة مع تقارب التجزءه قيمتها 000 94. زيارة شتب://ووو.بلاكشانديليير.بيز/ينديك.اسب؟باغياكتيون=فييوكاتس&كاتيغوري = استعراض و / او شراء القطع من المجموعة.

الأسود الثريا قطع خيط & جمع 13 ملامح الاصل اساليب صممه الاسود الثريا الموظفين ، وتضم 100 ٪ قطن ممشط الهيئات والقطن / الوكيل خليط 1x2 الضلع. لدى بتمشيط القطن قبل غسله وميسرة جدا الى اللمس. لدى الوكيل في الضلع الوعود حياة أطول لبلوزه رغم تواتر الملابس. في المجموع هناك اكثر من 5،400 وحدة في جمع المفرق مع تقارب قيمتها 000 191 دولار.

وبالاضافة الى ذلك بضائع جديدة ، اسود الثريا حاليا باستكمال وجهة نظرهم من الخدمة نظام التشغيل لتبسيط جميع جوانب من أعمال التجزءه. الشركة ستوفر ترقية الحصول على معلومات في الوقت الحقيقي بالنسبة لتخزين المبيعات ، واسقاطات على الانترنت المبيعات. ريتشارد سوربير ، رئيس نيكيا المخزونات المحدوده ، وذكر ان "هذه يمكن ان تساعدنا على الارتقاء بكفاءه تلبية الطلب المتزايد نتوقع لموسم الاعياد 2007 ، وكذلك للوصول الى اهدافنا زيادة فعالية التكلفه الى اكثر المناطق جاذبيه مع الحق الجرد. عدة مواقع جديدة تم تحديدها ويتلاءم مع اهداف الشركة للمبيعات والربحيه. " "البضائع الجديدة والترقيات مثيرا للغاية لشركتنا. أسود الثريا للتركيز على البضائع المصنوعه من الخيزران بيئيا وسهلة للبس ، تنفس القطن تضعنا امام المنافسين الاخرين من حيث التفرد والجوده والسعر. انا ملاذا ' ر اشاهد شيئا في سوق قريبة من منطقتنا تصاميم والانشاءات بأسعار نداء الى جمهور واسع المستهلك "، علق اندي مونتانا ، وتنمية الاعمال التجارية والسمعه مدير السوداء الثريا.

للمزيد من المعلومات حول نيكيا المقتنيات مؤسسة زيارة : هتب://ووو.نيكياهولدينغس.كوم

هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني!

___________________________________ _____________

النسر الذهبي الدولية ، المحدوده

(وتكبب : مينغ (النسر الذهبي هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم المءسسه الدولية اعلنت امس انها فى المرحلة النهائية موسع 6 اشهر مع الحرص الواجب دراسة فريق واشنطن الدولية ، المحدوده (ووو.وغينت. كوم (النسر الذهبي حول جدوى العمل حتى الآن على مستقبل المنطقة buen الذهب والنحاس المشروع.

واشنطن المجموعة الدولية ، أبرز الهندسه والانشاءات وادارة الشركة ، ويقدم الموهبه والابتكار ، وأثبت الأداء على انجاز الحلول المتكامله للشركات والحكومات فى جميع انحاء العالم. مقرها فى بويزي ، ايداهو ، مع اكثر من 3 مليارات دولار في الايرادات السنويه ، ومجموعة واشنطن الدولية حوالى 25،000 شخص في العمل في جميع انحاء العالم تقديم حلول في مجالات التعدين والطاقة ، وادارة البيئة والدفاع والنفط والغاز وتجهيز المنشآت الصناعية النقل والموارد الماءيه.

بعد تقديم النتائج الاولية الى النسر الذهبي ، ونطاق الدراسه التي اعدها فريق واشنطن الدولية توسعت بشكل كبير لتشمل تحديد الاعمال الاضافيه الضروريه لدعم العملية للbuen مستقبل منطقة المشروع. ويشمل هذا العمل : انشاء سد الحفر في خطة تكميليه المعدنية واختبار الخطة.

واشنطن المجموعة الدولية وقد ورد فى تحليل البيانات النسر الذهبي الموارد والاحتياطي تقرير عن مستقبل buen دائع الذهب والنحاس ، فضلا عن القيام بتحليلات مستقلة.

لدى buen مستقبل منطقة الرواسب المعدنية ، التي تقع على مسافه 300 كيلومتر (180 ميلا) شمال سانتا كروز ، بوليفيا ، لاول مرة خلال المسح الجيوكيمياءيه ، وتأكدت باستخدام بفعل الاستقطاب (الملكيه الفكريه) ، والأفقي حلقة كهرومغناطيسيه (هليم) الاستقصاءات. النسر الذهبى للرئيس التشاور الجيولوجي الدكتور مايكل H. بيستي ، وقد امضى 12 عاما تقييم كامل الصعود الذهب والنحاس الاتجاه ، بما buen مستقبل المنطقة ، والذي يمتد على الاقل 35 كيلومترا (21 ميلا) في المكسينوس الحزام الاخضر على النسر الذهبي قبل العصر الكمبرى الممتلكات. الدكتور أشرف بيستي 18 الجيولوجيين و 120 موظفين المساعدين الى قطع ما مجموعه 800 ميلا من خلال استكشاف مسارات الغاب اتخاذ مجموعة اكثر من 21،000 عينات buen على مستقبل المنطقة والمناطق المحيطة بها. وبالاضافة إلى ذلك ، إلى جانب 300 13 متر (44،000 قدم (من اوجير ، عكس المتداول والماس الحفر الأساسية ، وكذلك 13.3 كيلومترا (8 أميال) من الخنادق ، مما ادى 5،500 العينات ، وأبلغ في الذهبي النسر الموارد والاحتياطي التقرير. لدى buen مستقبل المنطقة فعليا تضم أقل من نصف واحد في المئة من النسر الذهبى 136 - عكا (213 ميل مربع) ملكيه الارض ضمن الصعود للذهب والنحاس الاتجاه.

النسر الذهبى وتتوقع الدراسه ان يكون التقرير خلص خلال شهر سبتمبر 2007. توصيات الواردة في تقرير سيستخدمه النسر الذهبي مجلس ادارة لتوجيه مزيد من التطوير للمستقبل buen منطقة الذهب والنحاس المشروع.

للمزيد من المعلومات حول النسر الذهبي المءسسه الدولية لزيارة : هتب://ووو.غييي.كوم

هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني!

___________________________________ _____________

سلس وي - f1 ، المحدوده

(وتكبب : سلوف) هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم سلس وي - f1 ، اعلنت امس شركة الفرعية سلسه سكيي - مداخلة مؤسسة 'دا وى - مداخلة الامن برمجيه سلس تأمين متصفح انترنت (دا اخ (Tm) (مفتوحة للأعمال والآن قبول دفع الزبائن. سلس وي - f1 ، المحدوده كما اعلن اليوم ان الفرعية سلس الانترنت ، المحدوده سيوفر المنتج استكمال على الحوسبه المتنقله والاتصالات اداة اس - كغين (tm).

للمزيد من المعلومات حول سلسه وي - f1 ، المحدوده زيارة : هتب://ووو.سلوف.نيت

هتب://ووو.ستاندووتستوكس.كوم للاشتراك في رسالتنا الاخباريه ، ومجاني!

___________________________________ _____________

عن ستاندووتستوكس.كوم

ستاندووتستوكس.كوم اصبح احد الوزراء يوقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ارباحا طائلة عن طريق الاستثمار فى اقصى والقادمة من الشركات المتداوله.

ستاندووت مخزون تقرير خدمة البريد الالكتروني المجاني لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لوتكبب بينكشيت والشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط ومكانه من باقي السوق. الاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب ستاندووت مخزون التقرير في صفحة ووو.ستاندووتستوكس.كوم واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في ووو.ستاندووتستوكس.كوم لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات والقيام بنفسك العنايه اللازمة. ستاندووتستوكس.كوم محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. ستاندووتستوكس.كوم لا تعرض للبيع الاوراق المالية. عرضا لشراء او بيع لا يمكن ان يتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات والتعابير الرأي الاوحد للتحرير وقابلة للتغيير دون سابق انذار. ستاندووتستوكس.كوم ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر مناقشتها مع مستشار مالي ، سمسار او تاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضي سيكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، ستاندووتستوكس.كوم تملكها وتشغلها ستاندووتستوكس.كوم. لا ستاندووتستوكس.كوم ولا أي من الشركات التابعة لها ، او موظفيها يعاقب أنت أو أي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار ناجمه عن استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليم هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ ستاندووتستوكس.كوم يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في ستاندووتستوكس.كوم البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. ستاندووتستوكس.كوم وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والمادة 21 ه من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء الاقوال ليست من الحقائق التاريخية ، ويمكن "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. ستاندووتستوكس.كوم الخدمات التي غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. ستاندووتستوكس.كوم يجوز بيع اسهم رأس المال في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا يجب ان ينظر اليه بوصفه محددا تضارب المصالح وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان يأخذ ذلك بعين الاعتبار.

زيارتنا لكامل ووو.ستاندووتستوكس.كوم / ديسكلايمير.هتم.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Flip, Gxyf, Imts, Sacq, Swts, Ctbg

28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
بويينس.نيت ، ووو.بويينس.نيت اليوم الخميس ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى مؤشر نازداك اميركان اكسبرس وسوق نيويورك للأوراق المالية المجرده قصيرة عتبة القائمة : التتبع مجموعة مؤسسة (وتكبب : الوجه) ، غالاكسي الغذاءيه الاغذيه المحدوده (وتكبب : غكيف (السيارات ووسائل الترفيه التفاعلية كورب (وتكبب : احصاءات) ، شيرمين مركزا شراء شركة (وتكبب : ساكك) ، حلوة نجاح المشاريع جنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : سوتس) ، وملف شركة الانابيب التكنولوجيا (فشركه الاخشاب : كتبغ). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة العاري يرجى زيارة موقعنا على الانترنت. ايجاد سكويزيتريغغير السعر قبل فترة قصيرة بدأت في عصره أي سهم ، اذهب الى ووو.بويينس.نيت.

التتبع مجموعة مؤسسة (وتكبب : الوجه) يشارك في شراء وتطوير سلسلة من متاجر التجزءه اللاسلكيه في الولايات المتحدة. كما الاسواق ، تبيع ، وينشط الخلوي والفضائيات اليدويه وخدمة خطط ؛ التلفزيون الفضاءيه التنشيط والمنشآت ؛ الخليوي توابعها ؛ واللاسلكيه والمنتجات الأخرى ذات الصلة ، مثل وي - مداخلة والخدمات المتصله بها وصول المعدات اللازمة لاغراض السكنيه والتجارية. كما تملك الشركة وتدير اثنين استنادا إلى الإنترنت اللاسلكي التجارة الالكترونيه والاعمال التجارية التي تركز على تأجير وبيع المنتجات اللاسلكيه الساتليه والخدمات التجارية وتجارة التجزءه والعملاء ؛ والاسواق وتوزع اللاسلكيه الاكسسوارات والمنتجات ، والمحتوى ، مثل العرف حلقة نغمات mp3 ، وورق الجدران ، وبالدرجه الاولى لالعاب الانترنت التجزءه والعملاء. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة خدمات اقليميه لشبكات صحن شركة انتل شركة منتجاتها عن طريق الاعلانات في المنشورات المطبوعه المحلية ، بما فى الصحف اليوميه والمنشورات الاسبوعيه ؛ والإعلان على شبكة الإنترنت والاذاعة والمطويات. اعتبارا من 1 آذار / مارس 2006 ، كانت الشركة تعمل لاسلكيا التجزءه 9 مواقع في فلوريدا. وكانت الشركة التي نظمت في 1997 ميل كاملة الرياضية ، المحدوده وغيرت اسمها الى التتبع الملابس ، المحدوده فى عام 2000. وعلاوة على ذلك ، تم تغيير الاسم الى بنظام المجموعة ، المحدوده فى عام 2004. بنظام المجموعة ومقرها في تامبا ، فلوريدا. مع 154.78 مليون سهم 35،000 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص الوجه.

غالاكسي الغذاءيه الاغذيه المحدوده (وتكبب : غكيف) تطوير وتسويق النباتات القائمة الاجبان والالبان البدائل ؛ وجهزت العضوي الجبن والجبن الغذاء الى التجزءه وخدمات الاغذيه فى اسواق الولايات المتحدة ودوليا. ويقدم بدائل الجبن الخضروات تحت العلامه التجارية ؛ جبنة الصويا على اساس البدائل فيغغي تحت العلامه التجارية ؛ جبنة الصويا الحرة بدائل الارز تحت العلامه التجارية ؛ كازين الحرة بدائل الالبان تحت الصنف النباتي ؛ بروتين الجبن والصويا حرة حرة بدائل الالبان والارز النباتي تحت العلامه التجارية ؛ العضويه الجبن ومنتجات صحيه الوادي تحت العلامه التجارية العضويه. كما تقدم الشركة المجهزة الجبن وتقليد المنتجات البديله. انه يبيع منتجاته الى السوبر ماركت كتلة التجار ، ومخازن الاغذيه الطبيعيه ، وكذلك لموزعي الاغذيه من الامدادات الغذاءيه الى المطاعم والمقاهي والمستشفيات ، والمؤسسات الاصلاحيه ، والمدارس. غالاكسي اطعمة مغذيه ايضا أسواق منتجاتها مباشرة الى امتياز الوطنية سلاسل المطاعم. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1972. وكانت تعرف سابقا باسم عيد الاغذيه & غالاكسي الاغذيه وغيرت اسمها الى شركة غالاكسي الجبن فى عام 1980. كما غيرت اسمها الى غالاكسي اطعمة مغذيه ، المحدوده فى عام 2000. غالاكسي اطعمة مغذيه ويقع مقره في اورلاندو ، فلوريدا. مع 17-11 مليون سهم المتبقية 600 8 أسهم واعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص غكيف.

السيارات ووسائل الترفيه التفاعلية كورب (وتكبب : احصاءات) من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل ، خط الكمال ، المحدوده ، ويشارك في ملكيه وتشغيل المحركات سباق الدراجات الناريه السليكون ناسكار السباق مراكز في الولايات المتحدة. ويعمل اثنان ناسكار السليكون المحركات سباق الدراجات الناريه متاجر عرض ناسكار المرموقه المنتجات الترفيهية. كما تلتزم الشركة المصنعه باع الايجارات وسباق السيارات محاكيات للخارج من المنزل 'التفاعلي سوق المقامره ، والتعاقد مع العاملين في مركز التسوق ، ومتنزهات ، ومراكز للترفيه العائلي ، والنوادي الليليه ، والمعارض التجارية. وبالاضافة الى ذلك ، ورخص السيارات التفاعلية الايجارات عن ملكيه البرمجيات الى اطراف ثالثة. شركة مقرها في انديانابوليس ، انديانا. مع 96.4 مليون سهم 800 89 الاسهم الممتازة واعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص صورته.

شيرمين مركزا شراء شركة (وتكبب : ساكك) ليس لديها عمليات كبيرة. تعتزم الحصول على طريق الاندماج ، عاصمة بورصة اقتناء الاصول ، وشراء الاوراق المالية ، او ما شابه ذلك من الاعمال مجتمعة ، التشغيل التجاري في الزراعة والصناعة. وكانت الشركة التي تاسست في نيسان / ابريل 2006 ويقع مقرها في مدينة نيويورك. مع 25 مليون سهم و 400 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص ساكك.

حلوة نجاح المشاريع جنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : سوتس) يشارك في انتاج وتوزيع وتسويق الجاهزه للشرب المشروبات الصحية الفنية في الولايات المتحدة. شركة تعرض منتجات الوقود تحت الاسم التجاري للصحه استهداف 4 الى 64 سنة. وتشمل منتجاتها فيتا - تيين ، يقوم البروتين المشروبات المتاحة في السوبر يهز الشوكولاته والفانيلا السوبر يهز ؛ خليط الطاقة ، والطاقة نونكاربوناتيد العصائر والشراب ؛ الشوكولاته الحصانة حقن ، هيبوالليرغينيك نوندايري ونونسوي البروتين المنتج القائم ؛ شوكوالا ؛ المتزمتين غرين أ مشروب العصير الذي يجمع الشعير والخضر مع بهيتونوتريينتس الطحالب وشلوريللا ؛ وغلوكاسافي ، فنية المشروبات الصحية مع الشاي الاخضر والابيض ، وانتزاع الرمان. تبيع الشركة منتجاتها اساسا من خلال متاجر التجزءه. حلوة يقوم النجاح في سان انطونيو. مع 17.49 مليون سهم و 169 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص سوتس.

ملف شركة الانابيب التكنولوجيا (فشركه الاخشاب : كتبغ) المتخصصه في تصميم ادوات الملكيه لفائف صناعة الأنابيب منذ عام 1990 ، مع التركيز على اربع فئات لفائف الانابيب التطبيقات : من خلال الأنابيب الصيد ، من خلال العمل على الأنابيب وخطوط الانابيب نظيفة ، واللولب أنابيب الحفر. ضريبة الاتجار بالعملات تأسست فى عام 1998 جيري سوينفورد ، وهو حقل اداة مصمم اكثر من 25 عاما من الخبرة في انشاء حقل الادوات. مع 10.71 مليون سهم 10،200 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص كتبغ.

عن بويينس.نيت

ووو.بويينس.نيت هي خدمة مصممة لمساعدة اصيل الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير مشروع القصيره بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية فيما يتعلق ببيع قصير. بويينس.نيت بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من عتبة مؤشر نازداك اميركان اكسبرس وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد معلومات مفصلة ومفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات متاحة للجمهور ان يظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم وسعر متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عراة. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره الباعه يخرجون - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير العاري الحرف.

بويينس.نيت بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تقوم بجمع وتحليل ونشر الملكيه سكويزيتريغغير لكل سهم وقد قلل ، ووو.بويينس.نيت / سكويزيتريغغير.بدف. لدي قاعدة بيانات سكويزيتريغغير قرابة 500 1 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق المتاحة قبل 1 يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد ثانية اصدرت لائحة sho التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل بويينس.نيت الوصول إلى البيانات.

لدى سكويزيتريغغير تجمع قاعدة بيانات فردية قصيرة البيانات التجارية على مدى 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، واميركان اكسبرس والأسهم ومؤشر نازداك العام قصير البيانات التجارية على نحو 8،000 وتكبب وبينكشيت الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بنحو 000 000 50 قصير بيع الصفقات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من خلال متابعة حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات بويينس.نيت توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد سعر الدقيقة حيث قصيرة البائعين بداية يفقد مالا.

جميع المواد هنا اعده بويينس.نيت ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها بويينس.نيت وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. بويينس.نيت ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. بويينس.نيت قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

بويينس.نيت الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس رونك.

بويينس.نيت لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون الى ان تبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعيه" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21 ه قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الى شاطىء الامان احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعيه" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وتكون عادة مسبوقة بعباره مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "متوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". انت حذر من ان مثل هذه التصريحات وتخضع العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تتسبب في المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي حددت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 - 10 ك او كسب وغيرها من الملفات التي قدمتها هذه الشركة مع لجنة البورصه والاوراق.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وبويينس.نيت يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Avti, Solm, Tnxi, Tdyt, Tofs

28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
بويينس.نيت ، ووو.بويينس.نيت اليوم الخميس ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من مؤشر نازداك اميركان اكسبرس وسوق نيويورك للأوراق المالية المجرده قصيرة عتبة القائمة : افيتار مؤسسة وتكبب : أفتى) ، سليمان التكنولوجيات المحدوده (وتكبب : سولم) تيلانيتيك مؤسسة وتكبب : تنكي) ثيرمودينيتيكس ، المحدوده (وتكبب : تديت) 247مغي المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : توفس). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة العاري يرجى زيارة موقعنا على الانترنت. ايجاد سكويزيتريغغير السعر قبل فترة قصيرة بدأت في عصره أي سهم ، اذهب الى ووو.بويينس.نيت.

Avitar مؤسسة otcbb : avti) من خلال فروعها ، ويشارك في تطوير وتصنيع وتسويق وبيع الاختبار التشخيصي والماء polyurethane رغوه للتطبيقات الطبية والتشخيص وعلاج الاسنان ، واستخدام المستهلكين في الولايات المتحدة. وهو يقدم oralscreen 4 و oralscreen drugometer ، السائل الفموي القائم على الموقع الرزن ، للكشف عن تعاطي المخدرات مثل الافيون ، والهيروين والمورفين والكوديين ، والافيونيات الاصطناعيه تضم oxycocone - oxycontin ، percoset وhydrocodone - vicodin ؛ الكوكايين مثل شق ؛ الماريجوانا ؛ والميثامفيتامين ، بما فيها الأساليب والنشوه. كما تقدم الشركة خدمات الكشف عن الممنوعات باستخدام كلاب مدربة على الكشف عن وجود الاصناف المهربه في المدارس ، وسفن النزهه ، والمخازن ، والكيانات التجارية الاخرى. وبالاضافة الى ذلك ، توفر افيتار رغوه المنتوجات المعده طبي يضم الصف polyurethane رغوه الماء تستعمل مثل الضمادات ليكوداتينغ جرح الجروح ؛ المنتجات الرغويه والاعراف ، بما يلليزاروف تضميد تضميد الخارجية المستخدمة في عمليات تقويم العظام فيكاتورس الاجراءات وسيلة يستخدمها رواد الفضاء لتخفيف اذن الضغوط. الشركة تبيع منتجاتها وخدماتها لاصحاب الاعمال ، الاختبار التشخيصي الموزعين التموين الطبي الشركات والوكالات الحكوميه والمدارس والشركات من خلال عمليات البيع المباشر للقوة وشركاء استراتيجيين ، وكذلك من خلال شبكة من الموزعين. افيتار تأسست في 1986 ومقرها في اقليم ، ماساشوستس. مع 27-28 مليون سهم 900 50 الاسهم الممتازة واعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، لم يعد هناك اي فشل في ايصال حصص أفتى.

سليمان التكنولوجيات المحدوده (وتكبب : سولم) يشارك في التنمية ، والهندسه ، والصناعة ، والترخيص ، وبيع الطاقة الكهرباءيه واجهزة القيادة. انظمته ادراج براءات؟ العجله الكهرباءيه 'و؟ ترانساكلي الكهرباءيه 'الملكيه للتكنولوجيا السيارات الهجينه الكهرباءيه وجميع المركبات التطبيقات. الشركة اساسا عروض سطرين انظمة الدفع ، العجله الكهرباءيه القديس سلسلة أو الحساء التي تعمل مع مجموعة الكواكب والمهمات الكهرباءيه والمحركات وسانت سلسلة او الجذعيه التي تعمل بدون توجيه مجموعة الكواكب. انظمته يتكون المحرك والمراقب المالي ، وسلامة ادارة توزيع الطاقة ، ووحدة بطاريه وشاحن بطاريات البنك الكترونيه مترا ، ومقياس التيار الكهربائي ، ومفاتيح التحويل العاصمة قواطع ، وخنق. كما تقدم الشركة تشكيلة الاختياري لتشمل مولدات هجينة لتحميل التشكيلات ، العاكسون لونش التطبيقات ، والعاصمة الى العاصمة شاحن للحفاظ 12ف العاصمة دار السلطة. اسواقه تشمل صناعة الترفيه البحري للمعدات المصنع الأصلي ، والتعديل التحديثي والتطبيقات التجارية والصناعة البحرية ، بما في النجاة ، ومحركات الاطلاق ، والزوارق الصغيرة العسكرية المشاريع. سليمان تكنولوجيات تاسس في 1992 ومقره فى سمك الطربون الينابيع فلوريدا. مع 36.06 مليون سهم و 219 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، لم يعد هناك اي فشل في ايصال حصص solm.

تيلانيتيك مؤسسة وتكبب : تنكي) يشارك في تطوير وتسويق حلول مؤتمرات الفيديو على رأسه الولايات المتحدة. الفيديو عن حلول استخدام تكنولوجيا الانترنت لتمكين المستخدمين من التفاعل في بيئة الفيديو من مختلف مواقع متعددة. الشركة الفيديو يتضمن النظام تراقب الكاميرات ، والمكونات السمعيه ، فضلا عن المعدات اللازمة لتمكين؟ بؤرة 'في غرفة الاجتماعات لاسلكيا تشغيل نظام المراقبة وتبادل البيانات. كما يقدم مختلف الخدمات ذات الصلة ، بما في شبكة الاتصال ، وادارة الشبكات ، اجزاء الضمان ، والتبادل. تيلانيتيك الاسواق عن طريق الفيديو النظم الكبيرة والمتوسطة الحجم والشركات والجامعات والوكالات الحكوميه. هؤلاء الزبائن باستخدام نظم مواعيد منتظمة لمجلس الادارة ، والموظف الاجتماعات ؛ على الموظف التدريب والتعلم ؛ الاستعداد للطوارئ استراتيجية الدورات ؛ ولقاءات مفتوحة. الشركة تأسست عام 2001 ومقرها في سان دييغو ، كاليفورنيا. مع 15-63 مليون سهم 900 80 الاسهم الممتازة واعلن قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، لم يعد هناك اي فشل في ايصال حصص تنكي.

ثيرمودينيتيكس ، المحدوده (وتكبب : تديت) تصاميم ، بتصنيع وبيع الانابيب المعدنية والجمعيات ذات الصلة أساسا لنقل الحراره ، والسيارات والاثاث والاجهزه المنزلية والتدفءه والتبريد والتبريد والتطبيقات. انتقال الحراره عن المنتجات المستخدمة في المضخات الحراريه كما المكثفات ومبخر في التدفءه والتبريد ، وتجهيز الاغذيه ، ونظم تكييف الهواء ؛ في مجال الطب الحيوي الدم او السوائل الوريديه ومبادلات حراريه ؛ استرداد الوحدات الحراريه في تسخين المياه مع الحراره الناتجة التكييف والتبريد والنظم ؛ الجليد في نظم الانتاج ؛ والليزر وأجهزة التبريد وموزعات المشروبات ، وتجهيز الاغذيه ونظم التبريد والتدفءه نظم الضخ والمراجل وحدات لاستخدامها كعناصر في تكثيف أو ديسوبرهياتير النظم ، وكذلك في تطبيقات مختلفة حيث نقل الحراره المطلوبة. ثيرمودينيتيكس أسواق منتجاتها على العملاء في الفضاء التكييف والتبريد ، وصناعة السيارات ، الطب الاحيائى ، والسباكه ، وجهاز تسخين المياه ، والفضاء الجوي ، وغيرها من الصناعات في العالم. الشركة تأسست عام 1972 ومقرها في وندسور ، كونيتيكت. مع 4.05 مليون سهم المتبقية والتي لم يكشف عنها الموقف قصيرة ، لم يعد هناك اي فشل في ايصال حصص تديت.

247mgi المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : tofs) ليس لديها عمليات كبيرة. تنوي اقتناء اصول او اسهم كيان بنشاط في مجال الاعمال. سابقا ، والشركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، واسقاط من ساحة البيع المحدوده ، تعمل كشريك تجاري مساعد والسلطة البائع ان يساعد الاخرين على قائمة المواد وبيعها من خلال المزادات على الانترنت على موقع ebay. الشركة تأسست عام 1991 ومقرها في فورت لودرديل ، فلوريدا. مع 273،925 الاسهم المتداوله 11،300 سهم وأعلنت قصيرة اعتبارا من تموز 2007 ، لم يعد هناك اي فشل في ايصال حصص توفس.

عن بويينس.نيت

ووو.بويينس.نيت هي خدمة مصممة لمساعدة اصيل الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير مشروع القصيره بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية فيما يتعلق ببيع قصير. بويينس.نيت بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من عتبة مؤشر نازداك اميركان اكسبرس وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد معلومات مفصلة ومفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات متاحة للجمهور ان يظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم وسعر متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عراة. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره الباعه يخرجون - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير العاري الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تقوم بجمع وتحليل ونشر الملكيه squeezetrigger لكل سهم وقد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. لدي قاعدة بيانات سكويزيتريغغير قرابة 500 1 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق المتاحة قبل 1 يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد ثانية اصدرت لائحة sho التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل بويينس.نيت الوصول إلى البيانات.

لدى سكويزيتريغغير تجمع قاعدة بيانات فردية قصيرة البيانات التجارية على مدى 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، واميركان اكسبرس والأسهم ومؤشر نازداك العام قصير البيانات التجارية على نحو 8،000 وتكبب وبينكشيت الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بنحو 000 000 50 قصير بيع الصفقات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من خلال متابعة حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات بويينس.نيت توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد سعر الدقيقة حيث قصيرة البائعين بداية يفقد مالا.

جميع المواد هنا اعده بويينس.نيت ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها بويينس.نيت وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. بويينس.نيت ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. بويينس.نيت قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

بويينس.نيت الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس رونك.

بويينس.نيت لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون الى ان تبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعيه" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21 ه قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الى شاطىء الامان احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعيه" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وتكون عادة مسبوقة بعباره مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "متوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". انت حذر من ان مثل هذه التصريحات وتخضع العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تتسبب في المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي حددت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 - 10 ك او كسب وغيرها من الملفات التي قدمتها هذه الشركة مع لجنة البورصه والاوراق.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وبويينس.نيت يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pink Sheets: RBRM), (OTCBB: SCEY), and (OTCBB: ZAAP)

اوستن ، تكساس ، 28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ ستوكويري.كوم المصنفه في اعلى 5،000 مواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، قد أوجد واحدة من افضل برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة ستوكويري.كوم وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------------- الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ربرم نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : هتب://ووو.ستوكويري.كوم/ربرم

ونظرا الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديتايليد/اناليسيس.بهب؟كومباني=ربرم

ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده (الورديه الواح : ربرم)

ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده الحنفيات متقاعد التنفيذيين لمراقبة نوعية الخبرة

28 اغسطس 2007 - ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده اعلن اليوم انه يوظف ايرل ياء ايفانز الابن ، الذى تقاعد مؤخرا من & ت السيد ايفانز امضى حياته تنظيم وادارة ومراقبة الجوده سياسات الإلكتروني لجمعية القانون الجنائي لوحات الكترونيه وغيرها من الجمعيات.

لدى ريبويلدير (ص) هو جهاز الكتروني أن يعيد وظيفة الاعصاب ، ويزيد تدفق الدم ، ويلغي الالم ، وتقلل من التخدر والتوخز ان يبيعه بمبلغ 399 699 دولار التجزءه ومتاح على شبكة الانترنت وعن طريق مكاتب طبيب انتقاءيه.

"نحن سعداء باضافه السيد ايفانز الى فريقنا" يقول اداييمي بانديلي ، نائب الرئيس ريبويلدير الطبية ، المحدوده "قمنا مؤخرا باهظه تصل انتاجنا بنسبة ثلاثة أضعاف ، ولقد ضاق دينا دليل ورقة تتعلق يقوم اجراءات مراقبة الجوده . رغم ان لدينا تقليديا كان اكثر من 99 ٪ نسبة النجاح في مستويات الانتاج لدينا الآن ، ونتوقع نمو تحقيقه في الاشهر القادمة نتيجة لاعمالنا توسيع جهود التسويق ، ونحن في حاجة جديدة ومنهجيه نظام محوسب لضمان ان نبقى على جودة المنتج قويا كما كان دائما. " ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده اخترع المتقدمه ، وتحوز حقوق الملكيه الفكريه لنظام ريبويلدير (ص) لمرض السكري ، امراض عصبية طرفيه والتكنولوجيا اللازمة لانتاج ميكرونيزيد متبلوره ايونات الفضه لمريض السكر منتجات النظافه الشخصيه. ووفقا لجمعية السكري الاميركية ، وهناك اكثر من 20 مليون شخص في الولايات المتحدة يعانون مرض السكري و 30 ٪ من هؤلاء المرضى في نهاية المطاف وضع الالم ، التخدر وفقدان الحركة التي تصاحب السكري امراض عصبية طرفيه. بلغ اجمالى التكلفه الاقتصادية السكري اكثر من 132 مليار دولار. واحد من كل 10 دولار انفقت على تكاليف الرعايه الصحية فى امريكا تنفق على مرض السكري. مع يلون بالرمادي من جيل طفره الانجاب ، وهذه الارقام مرشحة للتسلق.

فى الاشهر القادمة ريبويلدير الطبية سوف اتحري موظفين اضافيين من مجموعة من المتقاعدين يكيكس في المجتمع.

ووفقا لديفيد فيليبس ، المدير التنفيذي للريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده ، هدفا للتقاعد التنفيذيين البرنامج هو ان يكون العميل لحد المتقاعدين استفسارات بشان نوعية المنتج بنسبة 50 ٪. هذا التخفيض تخفيض الرواتب التي تنفق على خدمة العملاء استفسارات كذلك.

"من وجهة النظر المالية ،" تقول داينا كارتر ، مدير المحاسبه ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده ، "تعيين مديرين من المتقاعدين مجتمع منطقي. جاءوا مع المنشاه اخلاقيات العمل ، وأقدر الفرصة لا تزال تجعل مساهمه. ونحن نقدر لهم ، ويمكن استيعاب احتياجاتها من الوقت لشخصية القضايا المتصله بالصحه والاسرة. " عشرون مليون وثمانيه الاف من الاطفال والكبار ، او 7 في المئة من سكان الولايات المتحدة يعانون من مرض السكري. ثلاثون في المئة من الذين تشخيص مرض السكري في النهاية يعانون من أمراض عصبية طرفيه ، وتخدر الألم في القدمين واليدين يمكن ان يؤدي الى فقدان الحركة ، بالغرغرينا وبتر الاطراف في نهاية المطاف. 132 بليون دولار في السنة الحالية تكلفة علاج مرض السكري ، او 1 من كل 10 دولارات تنفق الرعايه الصحية. يعانون من أمراض عصبية تشكل 33 ٪ من هذه السوق ، أو 43.56 مليار دولار في السوق المحتملة. ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده هي شركة في مهده ، التي استهدفت 1 ٪ من هذه السوق ، او بمبلغ 43.5 مليون دولار في السوق المقبلتين سنوات ، ويسير فى الطريق الصحيح لتحقيق هذا الهدف. الرئيسية المنافسة من شركات الادوية والعلاج بالعقاقير التي اثبتت نجاحا واقل عرضة لآثار جانبية سلبية والادمان.

ريبويلدير عن التقنيات الطبية المحدوده

ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده بازغا الجهاز الطبي الصانع تكنولوجيات مبتكرة اسستها الشهره العالمية ديفيد مخترع الجهاز الطبي ب فيليبس ، دكتوراه ريبويلدير الرئيسية للمنتجات الطبية هي هيئة مسجلة ريبويلدير نظام لمعالجة امراض عصبية طرفيه. عكس العلاجات الحالية للالعصبي (الأمراض العصبيه) التي تركز على وصفات دواءيه قوية الآثار الجانبية ، ريبويلدير نظام محمول ، بطاريه تعمل بالطاقه الطبية المنتج الجديد يوفر العلاج غير الجراحيه وهي غير الغازية ، اي آثار جانبية ، ويمكن فعلا تقوية العضلات وزيادة تدفق الدم.

ريبويلدير الطبية أيضا تصنع فيليبس موللوسكوم نظام علاج لعلاج الامراض الجلديه موللوسكوم كونتاغيوسوم التي تصيب الاطفال. هذا النظام يستخدم ميكرونيزيد ، متبلوره ايونات الفضه الى تعطيل موللوسكوم الفيروس بدون اثار جانبية. الشركة تقوم حاليا أداء البحث والتطوير في عدد من المنتجات الأخرى أيضا.

الدكتور فيليبس هو الرئيس التنفيذي ريبويلدير التقنيات الطبية المحدوده الواقعة في مدينة تشارلز ، بخار الماء. وهو معروف لأفضل اختراع اول الحمراء الاذن للحرارة. الدكتور فيليبس ايضا مسؤولة عن ضريبة نظام للكشف المبكر عن سرطان الثدي والعلاج بوخز الابر اكوبين الذي يكتشف نقاط ثم يعاملهم معاملة.

مزيد من المعلومات عن ريبويلدير الطبية ومنتجاته ويمكن الاطلاع على الموقع : شتب://ووو.ريبويلديرميديكال.كوم.

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا سكيي نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : هتب://ووو.ستوكويري.كوم/سكيي

ونظرا الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديتايليد/اناليسيس.بهب؟كومباني=سكيي

الشمس كال الطاقة المحدوده (وتكبب : سكيي)

الشمس كال الطاقة المحدوده تعلن تطبيق ثالث عميق على التنمية والتنقيب في هوبارت واشيتا مقاطعة اوكلاهوما

28 اغسطس 2007 - سون كال الطاقة المحدوده ، وهي شركة استكشاف الطاقة تركزت في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتاني السليمه لويزيانا والاخضر حوض نهر ايومنغ يسرها ان تعلن ان نطاق الانتاج وقدمت الشركة للثالث بالاضافة الى حفر حول الشمس كال الطاقة المحدوده 'ق هوبارت التنقيب في اوكلاهوما.

يأتى هذا التطور فى اعقاب الاخيرة طلب ترخيص الحفر والاختبار الثاني العميق والتنمية ، 1-2 كننغهام ، عن احتمال هوبارت في اوكلاهوما. حسنا أيضا المقترح يبنى على النجاح في حفر اسماك الحفش 1-11 جيدا ، كما تقع في هوبارت الاحتمال. حاليا ، وماراثون أويل يمر فراكينغ العمليات ، وذلك في اتمام هذه العملية ايضا.

وتعليقا على هذه التطورات ، ديللمان ويس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لشركة طاقة الشمس كال : "ومن دواعي سرورنا ان ثاني اكبر مشغل توسعت اعمالنا برنامج استكشاف المساحات. طلب ثالث بالاضافة الى حفر على هوبارت الاحتمال يمثل خطوة هامة اخرى لشركتنا ونحن نواصل بناء نحو الانتاج والتدفق النقدي. " لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمس كال يملك 1.5 ٪ من إجمالي العوائد الاهتمام الطاغي في عكا 1211 هوبارت احتمال استراتيجي يقع في حوض anadarko وجزء من الغد الوثاب اللعب اكبر تضطلع به في هذه الدولة ومنتصف القارة. تشغيل أجهزة الحفر اللاعبين الرئيسيين في المنطقة المباشره تشمل ماراثون اويل ، تشيسابيك الطاقة ، وموارد المراعي.

الشركة المرفوعه امام لجنة الدولة اوكلاهوما ، طائفة انتاج الشركة تسعى الى انشاء حفر 640 - عكا والمباعده بين الوحدة الثالثة المقرر بالاضافة الى حفر في هوبارت الاحتمال.

"شاهدنا النجاح المبدئي على حفر البئر الاولى اعمالنا هوبارت الممتلكات ومؤخرا تلقينا تأكيدا على التطور الثاني بالاضافة الى حفر. الآن لدينا نشاط رئيسي آخر المشغل على الاحتمال. هذا النشاط يؤدي بنا الى توقع التجاري المحتملة للمواد الهيدروكربونيه الموجودة على هوبارت فرصة قريبا سيحدد "صرح لويس ديللمان. "هذا النجاح الاولي تساعد على اثبات الشمس كال استراتيجية التنمية اكتساب الممتلكات امكانات كبيرة مع انخفاض التكاليف ، وامكانيه اقامة شراكات أو مشاريع مشتركة مع كبريات الشركات الصناعية الكبرى". مزيد من المعلومات من المساهمين والمستثمرين المرتقبين مدعوه لزيارة كال طاقة الشمس موقع : ووو.سونكالويل.كوم وتنزيل الشمس كال الطاقة المستثمر الموجز. لا تتردد في الدعوة الى علاقات المستثمرين مجاني في 1-800-798-8334 تتلقى الشركة بالكامل المستثمر الصفقة.

نحو الشمس كال الطاقة المحدوده

كال طاقة الشمس هي مؤسسة عامة مستقلة يتاجر التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حقيبة النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. الشركة في موقع استراتيجي في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتاني السليمه لويزيانا ، والأخضر حوض نهر ايومنغ. الشمس كال شركة تجارة الطاقة تحت رمز : سكيي "صن كال الطاقة المحدوده - تقديم حلول الطاقة لاميركا".

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا زااب نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : هتب://ووو.ستوكويري.كوم/زااب

ونظرا الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديتايليد/اناليسيس.بهب؟كومباني=زااب

انطلق (وتكبب : زااب)

انطلق السياره الكهرباءيه يتجاوز نطاق التوقعات انديانا المقيمين

28 اغسطس 2007 - مالك الاسهم كيبرا من السيارات الكهرباءيه انطلق افاد انه سافر 50.2 ميلا عن تهمة واحدة موحدة لبطاريات الرصاص الحمضيه. وهذه هى اكثر من اي طائفة افاد احد الزبائن ، وفقا لأنطلق.

"ذهبت الى منزل عمي في البلده المجاورة وهذا هو 26.1 اميال من البيت" ، وقال مالك جون فو كيبرا من الخارت انديانا. "بعد وصوله وقال انه لا يرى البيت ، قررت محاولة المستحيل ، والعودة الى ديارهم بدون اي اتهام. وفي حين انني لم انجح ، لم تجعل الى منزل صديق بعد 50.2 ميلا في التهمة. اول شيء فعلته هو بلدي الكلمه تاجر وأخبره الخبر السار! " انطلق العديد من الزبائن عن مداها اكثر من 40 ميلا في التهمة ويقول المسؤولون انهم سعداء بالتجاوب مع ان كيبرا حقق وتجاوز الاداء المتوقع. انطلق تقول انها باعت اكثر من 500 كيبرا كهربائي سيارات والشاحنات منذ إطلاقه في حزيران عام 2006 وشهد زيادة في مبيعات السيارات اكثر ما ثبت في السوق.

"والان لدينا اكثر من 500 كيبراس بها في هذا المجال ، ومن الجميل ان يسمع المزيد من الردود الايجابية" وقال المدير التنفيذي ستيف انطلق شنايدر. شنايدر إلى أن البطاريات المستخدمة في كيبرا قد تكسر في فترة ستة اشهر الى سنة قبل بلوغهم الأداء الامثل. مجموعة ستختلف مع الاستخدام ، ولكن غالبا ما تكون اكثر البطاريات المستخدمة ، وتحسين ادائها.

لدى كيبرا صمم ليكون 'المدينة سيارة' اليوميه الحضريه مع القيادة بسرعة تصل الى 40 ميل في الساعة. وهناك ايضا كيبرا الشاحنه التي يمكن تحسينه بشكل اكبر البطاريات التي تقدم ما يصل الى 40 في المئة اكثر النطاق. لدى كيبرا عادة بشكل كامل من رسوم السد في ليلة وضحاها. اذا كانت السياره يمكن سداده خلال توقف في جميع انحاء المدينة ، انطلق يقول كيبرا تستطيع الحصول تحميل كبيرة في وقت قصير. البطاريات وعلى متنها شاحن المستخدمة في تغذية كيبرا يمكن اسرع عندما يتم تصريفها مقابل عندما يتم بالكامل تقريبا ، وذلك بعد اقل من ساعة من شحن يساعد حقا. اذا كنت تستطيع سد العجز في ليستغرقها أكل الغداء ، انطلق ما تسميه 'فرصة التهمة ،' يمكنك زيادة القيادة اليوميه تصل الى 30 في المئة. لاسطول الشركة وتطبيقاتها ، كما انطلق يوزع السريع شاحن تهمة يمكن ان تصل سيارة في أقل من ساعة.

كطريقه اخرى لتحسين المدى ، انطلق اعلن مؤخرا ان كيبرا مجهزا شاحنة بطاريات الليثيوم سافر اكثر من 100 ميل عن تهمة واحدة. انطلق في المستقبل تخطط لجعل هذا متوفر اختياري ترقية.

فو يقول انه يلى التوصيات التي تساعد على تحسين مدى ، مثل تجنب جاك - الارانب تبدأ توقع توقف ، والسير على الطرق وأيسر ، مع أخذ كل فرصة لدفع له كيبرا. فو ، وهو مهندس لايجاد منافذ في الخارت ، انديانا ، يقول انه عادة ما يدفع كيبرا من والى العمل ، أي اكثر قليلا من 7 أميال. وقد طرح اكثر من 3،500 ميل على سيدان الاحمر الكهربائي منذ تشرين الاول الماضي وانها تستخدمها بشكل حصري تقريبا في مكان زميله القديم الغاز سيارة جغرافي مترو انه قال : حصلت 52 mpg. يقول احد الاسباب الرئيسية هو اختار كيبرا هو توفير المال على البنزين ويقدر ثمنها له نحو نصف بنس لكل ميل للكهرباء. يقول كيبرا يؤدي فضلا عن بلدة القديمة الحاضره ، وحتى في الثلج ، ولكن يحب الحقيقة انه لا يضطرون الى استخدام الغاز.

"انا فعلا وضع الغاز في بلدي كيبرا اخرى اليوم عندما ابني تنفد الغاز في اقترضت سيارة" ، قال فو. "بعض الذين جعلوا من متعة لي وحدي كيبرا لا يبدو تماما كما سار في ضخ الغاز. البحث قمت بإجراء عني الكهرباءيه معدلات يكشف انني اتلقى تكلفة ما يعادل حوالى 600 ميلا الى غالون. علينا ان نفعل شيئا ونحن على ركلة ادمان النفط ، وهذا كانه وسيلة جيدة لتحقيق ذلك. الغاز في انديانا حوالى 2.89 دولار ونحن نقترب من عيد العمال. " فو يقول أنه يتطلع طوال صناعة الإنترنت وبحث مستفيض قبل استقر على كيبرا ، معتبرا أنه الوحيد المتاح السياره الكهرباءيه على السوق أن تقدم له معنى القيادة اليوميه. لدى كيبرا يبيعه اكثر بقليل من مبلغ 10،000. يقول فو وهو دائما تبحث عن ذريعة لطرد له كيبرا. "اعطيكم السبب الى رئيس يتمتع بها والغاز حرة خالية من التلوث الدافعه التي اصبحت شبه مجانيه وانا ذهبت!" فما القادم لبلدة كيبرا؟ "لقد فتحوا 50 ميلا و 60 ميلا المقبل"! عن انطلق انطلق كانت رائدة في نقل التكنولوجيات المتقدمه منذ عام 1994 لايصال أكثر من 100،000 مركبة الى المستهلكين في اكثر من 75 بلدا. في طليعه الوقود كفاءه النقل مع التكنولوجيات الجديدة بما فيها الطاقة كفاءه نظم غاز الهيدروجين ، والكهرباءيه ، وخلايا الوقود ، والايثانول ، هجينة وغير مبتكرة نظم الطاقة الكهرباءيه ، انطلق هو تطوير الاداء المرتفع عبر سيارة جيب الكهرباءيه مفهوم انطلق العاشر دعا المهندس لوتس من الهندسه. الشركة مؤخرا برنامجا جديدا من تكنولوجيا الطاقة المحموله التي تدير السلطة للجوال من الالكترونيات الى الحواسيب والهواتف الخلويه. المنتج ، التاجر والمستثمر المعلومات ، زيارة هتب://ووو.زابوورلد.كوم.

-------------------------------------------------- ---------------

كما تاجر ، وذكية جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/سيتيماب.هتمل

عن ستوكويري : ستوكويري هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. انه يسمي ستوكومينتاري. أ ستوكومينتاري هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل مواعيد بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث الجيدة للمستثمرين في هذا الشكل.

وقد لدى ستوكومينتاري الفيديو مقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير بحثية ثانية التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

ستوكويري.كوم يملكها ستوكويري البحوث مجموعة مؤسسة (سرغي) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء بمعلومات حقيقية عن اختيار الشركات المتداوله.

على النحو المبين ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي لها سمات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها اشارة الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى جميع مصادر المعلومات ان تكون واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا يمثل أو يضمن دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على مواقع الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في ووو.سيك.غوف و / أو الرابطه الوطنية لسماسره الاوراق المالية ( "ناسد") في الشبكه العالمية . ناسد.كوم. لدى ناسد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. ووو.سيك.غوف / يدغار.شتمل

ستوكويري.كوم مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء بمعلومات حقيقية عن اختيار الشركات المتداوله. ستوكويري.كوم يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة وصولا الى تعظيم الاعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر سرغي تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ اسهمها تلقى تعويضا عن خدمات يسبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم كأنها تتناقض اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا يجب ان ينظر اليه بوصفه صراع المصالح المساهمين المحتملين او المساهمين في شركات العملاء.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مبين أدناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي تعلنها على ستوكويري.كوم. وبالمثل ، ستوكويري.كوم يملكها ستوكويري البحوث مجموعة مؤسسة (سرغي). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة على ستوكويري.كوم ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى جميع مصادر المعلومات ان تكون واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا يمثل أو يضمن دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر اعضاء اسرة التحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من ستوكويري البحوث مجموعة مؤسسة (سرغي) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة لتملك او شراء أو بيع الأسهم للتجارة صالحها في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يكشف تحديدا في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات ، وتحرص الحرص الواجب قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخه باي صورة من الصور دون ابدى موافقة خطية من محرري ستوكويري.كوم.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة على الاقل من تاريخ اصدار اسهمها. وفي هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات الاسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق بشراء اسهم من رصيد الشركة في القضية ، في وقت محدد وبسعر محدد. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا تنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من شركات معينة من المعلومات المنشوره على الموقع ستوكويري.كوم. في الحالات التي نقوم التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل اي اثر يمكننا على امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، ويجب على كل عضو ان يكون على وعي تام بأن تلك المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن ستوكويري.كوم تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو يشجع بقوة لاعادة النظر بشكل دورى في صورة تعويضات قسم شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديسكلايمير_بروفيليس. Htm
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB:ONJP), (OTCBB:HSPO), (OTCBB: GPXM), (OTCBB: IRBO), (OTCBB: FXPE), (OTCBB:NEXA

اوستن ، تكساس ، 28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ ستوكويري.كوم المصنفه في اعلى 5،000 مواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، قد أوجد واحدة من افضل برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة ستوكويري.كوم وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ونجب نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : هتب://ووو.ستوكويري.كوم/ونجب

ونظرا الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديتايليد/اناليسيس.بهب؟كومباني=ونجب

1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : ونجب (1-900 الجاءزه ، المحدوده اعلن اليوم ان المكسيك تقوم شركة اليانصيب "تنشأ مؤسسة" تتوقع المكسيكي رخصة اليانصيب يتم اقرارها في ايلول / سبتمبر. وتتوقع الشركة أن يبدأ بيع تذاكر اليانصيب في تشرين الاول / اكتوبر. اكتمال اول استخلاص امر متوقع الحادي والثلاثين من كانون الاول / ديسمبر.

وهناك العديد من البلدان التي تبدي اهتماما في 1-900 الجاءزه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لالعاب اليانصيب. دول : الهند والمكسيك والصين وروسيا. "الحياة يانصيب الهجره" التي تبدأ في المكسيك ستفعل متعددة توجه سنويا. المرخص يبيع 1 مليون تذاكر لكل اوجه ، في ما يعادل 103 دولار لكل تذكرة.

اساليب حياة المهاجر الجاءزه الفائز سيحصل على النحو التالي مرشدا العبوة : - 10 مليون دولار نقدا - 1 مليون دولار المنزل في كندا - 100،000 دولار السيارات 7 سنوات عقد العمل ، بقيمة 3.9 مليون دولار - المساعدة في تطبيق وتلبية لمتطلبات الهجره الهجره الى كندا - جميع المبالغ بالدولار تترجم دولار امريكى.

- مجموعة امريكى الجاءزه ما يعادل 15 مليون دولار.

جميع اليانصيب المرخص لها ، الرهينه ، والمؤمن.

للمزيد من المعلومات حول الجاءزه 1-900 ، المحدوده زيارة : شتب://ووو.1900جاكبوت.كوم

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ونجب نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : هتب://ووو.ستوكويري.كوم/ونجب

ونظرا الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديتايليد/اناليسيس.بهب؟كومباني=ونجب

هيالثسبورت ، المحدوده

(وتكبب : هسبو) هيالثسبورت ، المحدوده اعلن اليوم رسميا عن موعد اطلاق منتج جديد ، فيكس (tm) تنزع المتخلفه ، 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 (شتب://ووو.فيكستريبس.كوم). المنتج الجديد يستخدم رقيقة فيلم المخدرات الناشطه ايصال التكنولوجيا المتقدمه والمصنعه من يننوزين مؤسسة غوهل المغذيات ، ابتكرت شركة المنتجات المتخلفه ومنحت رخصة بيع حصري لجميع الولايات المتحدة الامريكية والتوزيع والتسويق الدولي الانسان الامبراطوري الرقصه ، ذ.م.م (هتب://ووو.يمبيريالبووغيي.نيت).

الرقصه الامبرياليه (الامبرياليه) سيدفع راديكالي تسويقيه مبتكرة وسيلة لأكل هذه الشرائط. الامبراطوريه تعتقد بيع كميات كبيرة يمكن تحقيقه عن طريق تجار الجمله ومصادر تسليحها مع ديناميه ترسانة مواد التسويق الى تشبع بار ومواقع البيع بالتجزءه ، وبسطت فيكس الجهود الترويجيه عبر الاستخدام العملي لحجم العبوة بار السجائر آلات البيع. المستهلك الاعلان يعزز الامبراطوري الرقصه بالكفاءه وعبر الجهود الترويجيه الرقميه التفاعلية والترفيه الاحداث ، وايجاد شبكة اجتماعية متبادله مع المستهلكين. "هذا هو اكثر المنتجات على الارفف. طورنا فكرة تغليف مبتكر للاستفادة من وجود قنوات التوزيع -- تحديد وضع فيها الناس في اشد الحاجة اليها ، في البارات والنوادي الليليه ، "ذكر الامبراطوري الرقصه الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول سام bein.

الامبرياليه الرقصه حافظة تضم شركات مثل LG الالكترونيات aiga ، qualcomm ، باوش & لومب ، ديوان الخدمة المدنيه ، الجنرال الذرة ، ر. ج رينولدز بفغ والاتصالات. الموهوب الموظفين بنجاح اطلاق متعددة ساعدت على المنتجات الوطنية وحريصة على توليد نوع الوعي ولاء المستهلك. مع سجل مبرهن تتجاوز توقعات العملاء ، الامبرياليه الرقصه تعتنق هذه الفرصة مع فيكس.

"لقد عملت قط مع مجموعة من الافراد من كل دراسة المشكلة وايجاد كل الحلول الممكنة. الامبرياليه الرقصه دائما خطوة واحدة الى الامام للعبة وتنتج دائما في اعلى مستوى. اخذوا الفكره وحصل المنتج الابداعي ، وتطوير تماما التكنولوجيا المتكامله اللوجستية والنظام من الاساس. من التغليف وبيع ادوات ومواد التسويق على الانترنت طلب النظام ومن جميع بصريا راءعه وفعالة جدا في نفس الوقت ، "قال طين غوهل ، رئيس غوهل المغذيات ، المحدوده

سام bein يخلص "مع التسويق مشابهة جدا لتلك التى منهاج ريدبولل (tm) ، وهذا المنتج سوف تبدأ مع نقابه المحامين فرع البرنامج والتجزءه الى ما يقرب من ثمانيه اسابيع. ونتوقع ان طلب المستهلكين لمنتجات مثل فيكس المتخلفه تنزع الى ان تكون عالية جدا ، وجهودنا كلها تنصب على ايصال رئيس وقاهرة التي ستستمر تؤتي ثمارها. نحن سيلقي المنسجمه ورسالة موحدة الى العالم عن هذا المنتج الثوري دعا فيكس بالشرائح. "

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا غبكم نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : هتب://ووو.ستوكويري.كوم/غبكم

ونظرا الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديتايليد/اناليسيس.بهب؟كومباني=غبكم

الذهبي فينيكس المعادن المحدوده

(وتكبب : غبكم (الذهبي فينيكس المعادن ، لجنة التفاوض أعلن أمس تعيين اول ارباح منذ تشكيلها فى عام 1997 ، حيث بلغ صافي الدخل في الربع المنتهى فى 30 يونيو 2007 1،058،688 دولار أو 0.01 دولار للسهم الواحد. صافي الايرادات الناتجة عن انتاج وبيع الموليبدينوم يركز البالغ عددهم 4،466،470 دولار ، في أغلبيته المملوكه اشداون الألغام بالاضافة الى الربح باسقاط الديون المتعلقة باعادة هيكلة آ الموجود الالتزام.

معالجة النتائج المالية ، وديفيد أ كالدويل ، المسؤول التنفيذي الاول لفينيكس الذهبي : "سنتين ونصف سنة منذ ان بدأنا اعادة هيكلة الذهبي فينيكس انا فخور لمشاهدة اعمالنا الفصلي الأول الربح. هذا المعلم يرافق النجاح الذي حققناه اشداون في بناء والالغام نسمة. تقدمنا في التعليه الانتاج في اشداون يسمح لنا تخصيص الموارد لتطوير الآخر الموليبدينوم الذهب والممتلكات في حقيبة اعمالنا ، والبدء في اصطياد الفرص الجديدة. " خلال الربع الثاني ، كما تمكنت ادارة اطفاء 537،309 دولار من الديون عن طريق اعادة هيكلة وتخصيص قرض التزام لبناء اشداون الالغام. وبذلك يرتفع فينيكس ذهبية المجموع التراكمي للحصول على اطفاء الديون الى 5،793،928 دولار منذ عام 2005 ، عندما بدأت اعادة الهيكله.

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا يربو نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : هتب://ووو.ستوكويري.كوم/يربو

ونظرا الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديتايليد/اناليسيس.بهب؟كومباني=يربو

ايرلندي العلوم البيولوجية المقتنيات ، المحدوده

(وتكبب : يربو (ايرلندي العلوم البيولوجية المقتنيات مؤسسة 'دا الفرعية ، يممونيريغين العلوم البيولوجية ، شركة أمس ان الدراسات الاولية في تد2 (تغين المخدرات الخدمات الانماءيه) ، التابع للمعهد ابحاث الجينوم بالحركه (تغين) لم يجد يممونيريغين لل راديليك (tm) حمايه الفئران من التدمير شبه الكامل لتعميم خلايا الدم البيضاء بعد التعرض للاشعاع. هذه النتائج الدعم للبيانات السابقة وتقديم مزيد من التبصر الآليات الممكنة الكامنة نشاط راديليك كذلك توحي العلاجيه الممكنة راديليك المجالات التي يمكن ان تضطلع بدور محتمل العلاج.

وفي دراسات سابقة للقاتل المشع فار راديليك تجلى تعزيز البقاء وزيادة خلايا الدم البيضاء في عبور الحيوانات. في الدراسات الحديثة ، دون جرعة مميتة من الاشعاع المستحث أ 90-95 ٪ انخفاضا في تعميم الكريات البيضاء. وبعد وقت قصير من التعرض للاشعاع ، راديليك تمكنت بعد زيادة مستويات تداول مونوكيتيس ، غرانولوكيتيس والخلايا اللمفيه في كل معاملة الحيوانات.

"نتائج هذه الدراسه قد عززت ثقتنا بأن راديليك (tm) وقد يكون العلاج لانقاذ حياة المرشح وكذلك المخدرات والعلاج تعزيز مرشح" يقول مايكل ك فيلهلم ، مؤسس والرئيس التنفيذي ليممونيريغين العلوم البيولوجية ، شركة "يسعدنا جدا ان علاقتنا مع تغين تزال واعدة لتطوير جمع البيانات عن راديليك قدرته على الحفاظ على الحياة البشريه المحتملة بعد القاتلة الفتاكه او دون التعرض للاشعاعات". انخفاض عدد الكريات البيضاء توزيع التهم (او ليوكوبينيا ليوكوكيتوبينيا) يمكن ان يعزى الى عدد من الأسباب ، منها الامراض بما فيها بعض الامراض الفيروسيه مثل تلك التي تسببها فيروسات الانفلونزا) ، والاضطرابات الذاتية ، وبعض الأدوية (بما في ذلك معظم سم الخلايا كيميائي) ، والاشعاع ونخاع العظام امراض مثل اللوكيميا او خلل المتلازمات. التجديد في اوائل ليوكوكيتيس الفترات الزمنية التالية تشعيع يمكن ان تنجم عن انتشار ونضج أ بلوريبوتينتيال فرعية الخلايا الجذعيه التي تكون محميه من الآثار الضاره الناجمة عن الاشعاع. المزيد من الدراسات جارية لتحديد آلية لتجديد كرة الدم البيضاء.

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا فكبي نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : هتب://ووو.ستوكويري.كوم/فكبي

ونظرا الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديتايليد/اناليسيس.بهب؟كومباني=فكبي

فوكس البتروليه المحدوده

(وتكبب : فكبي (فوكس البتروليه المحدوده اعلنت امس انها اكتسبت التغطيه و "المضاربه شراء / 4" وتقدير 12 شهرا السعري المستهدف البالغ 5.40 من ارنست سشلوتر جيم ، أحد كبار المحللين مع ينفيستريند فرع سيسم بحث وأربع نجوم وفقا لمحلل ستارميني.

ووفقا لمحلل سيسم سشلوتر بحوث التقرير : "في آب / اغسطس فكبي اكتسب انغليسيي فرصة لبنات 14/9ا و14/14ب في بحر الشمال ، وهو امر مشجع ، النفط قد اكتشف في هذه الكتلة. صافى الاحتياطى المحتمل الى الشركة تقريبا. 11.5 ممبو ويمكن ان تضيف 0.35/شاري دولار (خطر التصحيح) تقييم القيمه الصافية (انو). تقديرات الموارد على كتلة 14/9ا يقدر ان 30.4 ممبو ويمكن ان تضيف نحو 0.92 دولار لكل حصة (خطر التصحيح) لانو الشركة.

"فوكس البتروليه بالاضافة حصلت مجتمعة 100 ٪ تعمل في 12 دولة تصدر النفط الايجارات التي تضم 32،000 + اكر المعدنية الانسان في المنحدر الشمالي في الاسكا. الرئيسية مشغلي بالفعل حفر الآبار وحولها سواء فوكس ايجار المنطقة استهداف ليسبورني مجموعة متجانسه الى حد كبير وكسر سلسلة صخور من الكربونات. نفس هذه الصخور بمثابة الخزان الافق ، واجراء احتياطات نفطية كبيرة في المنطقة المتاخمه خليج برودهوي الميدان. تقديرات بوجود احتياطيات لهذه الاحتمالات 30 ممبو باستخدام منتصف المدى القضية 15 مليون برميل ميل مربع وعلى افتراض فقط 2 ميلا مربعا منتجة. على افتراض ان في الارض قيمتها بمبلغ يوازي هذا المورد يمكن ان تضيف 1.23 دولار للسهم الواحد (خطر التصحيح) لانو الشركة. "

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا نيكا نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : هتب://ووو.ستوكويري.كوم/نيكا

ونظرا الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديتايليد/اناليسيس.بهب؟كومباني=نيكا

نيكيا المقتنيات ، المحدوده

(وتكبب : نيكا (نيكيا المقتنيات ، المحدوده من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل من الذهب الانصهار مختبرات اعلن امس اطلاق رونالدو من الخيزران جمع الذهب وظهوره من قطع خيط اسود & مجموعة الثريا. رونالدو لدى الذهب الخيزران يركز على جمع ميسرة يحوك من 100 ٪ الخيزران الالياف. "الخيزران بسرعة يحظى بالاهتمام في صناعة الازياء لاكثر من الطاءله من ناحية صلاحيه اللبس ، واشابيليتي ، وتفردها. أ توليده السيليلوز الألياف الخيزران يتم تجهيزها بلا إضافات وتحلل ، ولقد اشاد لكونه 'الجديد الطبيعيه الاخضر والمتوافقه مع البيئة والنسيج من القرن الحادي والعشرين ، "قال رونالدو الذهب ، مؤسس وكبير مصممى السوداء الثريا. في المجموع هناك اكثر من 1،200 وحدة في 10 الاساليب المختلفة مع تقارب التجزءه قيمتها 000 94.

الأسود الثريا قطع خيط & جمع 13 ملامح الاصل اساليب صممه الاسود الثريا الموظفين ، وتضم 100 ٪ قطن ممشط الهيئات والقطن / الوكيل خليط 1x2 الضلع. لدى بتمشيط القطن قبل غسله وميسرة جدا الى اللمس. لدى الوكيل في الضلع الوعود حياة أطول لبلوزه رغم تواتر الملابس. في المجموع هناك اكثر من 5،400 وحدة في جمع المفرق مع تقارب قيمتها 000 191 دولار.

وبالاضافة الى ذلك بضائع جديدة ، اسود الثريا حاليا باستكمال وجهة نظرهم من الخدمة نظام التشغيل لتبسيط جميع جوانب من أعمال التجزءه. الشركة ستوفر ترقية الحصول على معلومات في الوقت الحقيقي بالنسبة لتخزين المبيعات ، واسقاطات على الانترنت المبيعات. ريتشارد سوربير ، رئيس نيكيا المخزونات المحدوده ، وذكر ان "هذه يمكن ان تساعدنا على الارتقاء بكفاءه تلبية الطلب المتزايد نتوقع لموسم الاعياد 2007 ، وكذلك للوصول الى اهدافنا زيادة فعالية التكلفه الى اكثر المناطق جاذبيه مع الحق الجرد. عدة مواقع جديدة تم تحديدها ويتلاءم مع اهداف الشركة للمبيعات والربحيه. " "البضائع الجديدة والترقيات مثيرا للغاية لشركتنا. أسود الثريا للتركيز على البضائع المصنوعه من الخيزران بيئيا وسهلة للبس ، تنفس القطن تضعنا امام المنافسين الاخرين من حيث التفرد والجوده والسعر. انا ملاذا ' ر اشاهد شيئا في سوق قريبة من منطقتنا تصاميم والانشاءات بأسعار نداء الى جمهور واسع المستهلك "، علق اندي مونتانا ، وتنمية الاعمال التجارية والسمعه مدير السوداء الثريا.

-------------------------------------------------- ---------------

كما تاجر ، وذكية جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/سيتيماب.هتمل

عن ستوكويري : ستوكويري هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. انه يسمي ستوكومينتاري. أ ستوكومينتاري هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل مواعيد بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث الجيدة للمستثمرين في هذا الشكل.

وقد لدى ستوكومينتاري الفيديو مقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير بحثية ثانية التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

ستوكويري.كوم يملكها ستوكويري البحوث مجموعة مؤسسة (سرغي) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء بمعلومات حقيقية عن اختيار الشركات المتداوله.

على النحو المبين ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي لها سمات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها اشارة الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى جميع مصادر المعلومات ان تكون واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا يمثل أو يضمن دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على مواقع الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في ووو.سيك.غوف و / أو الرابطه الوطنية لسماسره الاوراق المالية ( "ناسد") في الشبكه العالمية . ناسد.كوم. لدى ناسد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. ووو.سيك.غوف / يدغار.شتمل

ستوكويري.كوم مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء بمعلومات حقيقية عن اختيار الشركات المتداوله. ستوكويري.كوم يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة وصولا الى تعظيم الاعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر سرغي تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ اسهمها تلقى تعويضا عن خدمات يسبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم كأنها تتناقض اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا يجب ان ينظر اليه بوصفه صراع المصالح المساهمين المحتملين او المساهمين في شركات العملاء.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مبين أدناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي تعلنها على ستوكويري.كوم. وبالمثل ، ستوكويري.كوم يملكها ستوكويري البحوث مجموعة مؤسسة (سرغي). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة على ستوكويري.كوم ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى جميع مصادر المعلومات ان تكون واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا يمثل أو يضمن دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر اعضاء اسرة التحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من ستوكويري البحوث مجموعة مؤسسة (سرغي) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة لتملك او شراء أو بيع الأسهم للتجارة صالحها في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يكشف تحديدا في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات ، وتحرص الحرص الواجب قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخه باي صورة من الصور دون ابدى موافقة خطية من محرري ستوكويري.كوم.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة على الاقل من تاريخ اصدار اسهمها. وفي هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات الاسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق بشراء اسهم من رصيد الشركة في القضية ، في وقت محدد وبسعر محدد. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا تنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من شركات معينة من المعلومات المنشوره على الموقع ستوكويري.كوم. في الحالات التي نقوم التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل اي اثر يمكننا على امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، ويجب على كل عضو ان يكون على وعي تام بأن تلك المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن ستوكويري.كوم تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو يشجع بقوة لاعادة النظر بشكل دورى في صورة تعويضات قسم شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديسكلايمير_بروفيليس. Htm
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(ACEN: Pink Sheets), (OTCBB: CHDO) and (OTCBB: UPDA)

اوستن ، تكساس ، 28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ ستوكويري.كوم المصنفه في اعلى 5،000 مواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، قد أوجد واحدة من افضل برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة ستوكويري.كوم وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا اكين نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : هتب://ووو.ستوكويري.كوم/اكين

ونظرا الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديتايليد/اناليسيس.بهب؟كومباني=اكين

ونش الطاقة المحدوده (اكين)

ونش الطاقة يبدأ السعي اضافية فرص السوق للثورة التكنولوجيا

28 اغسطس 2007 - ونش الطاقة المحدوده اعلن اليوم ان الشركة حققت مزيدا من التقدم في صقل نموذج الاعمال وحدد تعدد الأسواق المستهدفة التي تشعر انها ستكون استثناءيه لتقبل الرائع التكنولوجيا. ونش الطاقة الاولية تركزت الجهود على تنفيذ شركة "دائم بطاريه الجهاز" هائل في سوق الخليوي التي تعاني حاليا من معدلات النمو المدهش. ووفقا لاحدث تقرير واحد ، فان امكانيه ونش الطاقة الملكيه التكنولوجيا فى هذا السوق وحدها مذهل ، مع اكثر من 2 مليار مشترك في العالم المتنقله اعتبارا من سنة 2005 ، وهذا العدد من المتوقع ان تضاعف تقريبا الى 3.96 مليار دولار بحلول عام 2011.

بل ان الوعد عالمي الخليوي في السوق ان من المتوقع ان يصل الى 131.2 مليار دولار بحلول عام 2010 ، ونش الطاقة بنشاط السوق فرصا اضافية من اجل تعظيم امكانات توليد الدخل وتقليل خطر التعرض. وقد حددت الشركة تستهدف اسواقا واعدة في مجال الاتصالات وخدمات ادارة الاسواق. كل من هذه القطاعات تتميز طلبا متزايدا على مصادر الطاقة المحموله وتوفر الشروط التي تؤمن الطاقة ونش خاصة تقبلا لنظام البطاريه ابدا احتياجات الشحن.

ونش عن الطاقة المحدوده

ونش الطاقة ملتزمة تقود العالم في مجال البحث والتطوير ذات الجوده العالية ومصادر الطاقة البديله لأجهزة الهواتف الخليويه والاجهزه الالكترونيه الصغيرة الاخرى. هدفنا هو إحداث ثورة في صناعة البطاريات من خلال توفير المنتجات للمستهلكين نظير الراحة والكفاءه. من خلال اقامة شراكات استراتيجية اختيار ، ونش الطاقة تعظيم الوصول الى الأسواق عن طريق انجاز فريد للسلعة قيمة تكاد تكون غير محدودة في التطبيقات التجارية والصناعية والعسكرية الاسواق.

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا شدو نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : هتب://ووو.ستوكويري.كوم/شدو

ونظرا الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديتايليد/اناليسيس.بهب؟كومباني=شدو

شدت شركة (وتكبب : شدو)

تتويج الصناعات يبدأ العمل مع فريق المبيعات الى الأبد

28 اغسطس 2007 - شدت الشركة ، وشركة فلوريدا ، اعلن اليوم ان اللمسه الاخيرة للصناعات فرعية تعمل مع فريق المبيعات الى الابد ، وصانعى الممثل التجاري لاكثر من 10 سنوات وتشمل واشنطن واوريغون وايداهو والاسكا. الشجرة دائمة الخضره تغطي السيارات والمعدات والتركيبات دار القنوات التي تخدم بعض البلاد العليا الحسابات ، مثل فريد ماير ، AMAZON.COM ، بيمارت ، وجو لل. بعض الصانعين يمثل الأبد : ميغويار لل، ليتلفوسي ، المادة اللزجه ، غوريلا الغراء ، وآبار لامونت.

باتريك البين ، الى الأبد الرئيسي للفريق المبيعات ، وقال : "صحيح ان وكالتنا ، الابد مبيعات المجموعة الراسخ للعمل مع شركائنا في العام الحالي بضائع' الازرق رقاقة 'المصنعين ، ونحن دائما ابقاء اعيننا بها الواعده مصادر المنتج. نحن اعتقد ان اللمسه الاخيرة للصناعات مصدرا واعدا لهذا المنتج. " السيد البين واضاف "نعتقد ان سان تومي وبرينسيبي ولعل واحدا من اهم 3 او 4 اسماء العلامات التجارية في الولايات المتحدة بعد السيارات وسان تومي وبرينسيبي المرتبة العالية مع ثقة المستهلكين. نحن نتطلع حقا الى المساعدة على تحسين زبائننا 'الجرف التهام الجزء الخاص باضافه تتويج الصناعات باعتبارها مصدرا. أسسنا كالتنا مع فلسفة تمثل 'افضل في الطبقة' المصنعين مثل ميغويار للشمع ، والمادة اللزجه الكيماويات غوريلا الغراء الآبار امونت قفازات ودروع جميع ممسحه ريش. ونعتقد 'الطريق العالي هو دائما موقف حصين' اللمسه الاخيرة وسوف تتناسب تماما مع ما كنا نحاول تحقيقه لزبائننا. " العلاقة مع الأبد مبيعات المجموعة هي جزء من الصناعات تتويجا لجهود اقامة قنوات التوزيع لسان تومي وبرينسيبي - تصنيف المنتجات والصناعات التي تنتظر اللمسه الاخيرة ستنتهي في ايلول / سبتمبر 2007.

سان تومي وبرينسيبي ودروع كلها من العلامات التجارية كلوروك غوريلا شركة الصمغ هو العلامه المميزه للمجموعة الغوريلا. ميغويار للشمع هو الاسم التجاري للميغويارس مؤسسة الآبار امونت قفازات هو الاسم التجاري للشركة آبار امونت المادة اللزجه هو الاسم التجاري للريدياتور التخصص co

شدت عن شركة (شتب://ووو.شدتكورب.كوم) شدت هي شركة قابضه تعمل من خلال الشركات التابعة العاملة في مجالات العمل التالية : تتويج صناعات المحدوده (ووو.كابستونييندوسترييس.كوم) ضالعه في تطوير المنتجات ، والتصنيع التوزيع اللوجستية والمنتجات التنسيب مستوردين موضوع الحدائق ، وكتلة التجزءه من التذكارات والهدايا والمنتجات الاستهلاكيه ؛ وبناء العرض في الخارج (مكتب الاشراف على المصارف (تشارك في توزيع مواد البناء بما في ذلك ولكن لا يقتصر على بلاط الاسطح الداخلية والابواب و المواد العازله. مرجعيه العناوين في هذا البيان الصحفى لا يتضمن قال عناوين أو أي من محتوياتها في هذا البيان الصحفى.

-------------------------------------------------- ---------------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا الاوغندي نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : هتب://ووو.ستوكويري.كوم/وبدا

ونظرا الى التعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديتايليد/اناليسيس.بهب؟كومباني=وبدا

عالمى التنمية العقاريه وشراء شركة (وتكبب : الاوغندي)

يشهدوا عمليات التقدم والانتاج في catlin وبالو بينتو حقول النفط والغاز المقرر نقلها الى قلب

28 اغسطس 2007 -- انسجاما مع استراتيجية ناجحه للنمو العالمي والتنمية العقاريه شراء الشركة بدأت خططا لاكمال الاحتضان من تكساس الانتاج الفرعية ، catlin النفط والغاز ، المحدوده قبل نقل موجوداته الى قلب شركة النفط والغاز

Catlin في مجال جاك مقاطعة ، تكساس ، استسلم تركيب جديدة 2 40 حصان الضواغط على الخط وزيادة كمية الغاز ومن اجل ايصال السوق بما يقرب من 170 ضعف مكفغ / اليوم الى 322 مكفغ اليوم ، وأجرى اصلاحات المتاحة وفورات 10،000 دولار تقريبا شهريا في التخلص من التكاليف.

يوم الثلاثاء schlumberger ستدير فتش عن ثقب سجل روث 10 ايضا بعد استسلم الاسبوع الماضي سحب الانابيب ومستعدة جيدا للاختبار.

"هذا السجل يعطينا نموذجا لانتاج الأنابيب وراء اضافية في مناطق ليس فقط روث (10) ولكن ايضا بالنسبة للكثير من الآبار الاخرى تكتل لدينا هنا في مجال catlin" يوضح ستيفن الف فال ، رئيس ووسط كل catlin . "ومن المرجح ان يستغرق على الأقل قبل اسبوع سيكون لدينا النسخه النهائية الكمبيوتر من السجل ، ولكن عندما نحقق ذلك سوف نبدأ ريكومبليتيون البرنامج يمكن ان تحسن الانتاج. ومع تقدمنا نحو النجاح في نقل استسلم لل انتاج النفط والغاز في وسط الاصول ، بشرط وتشغيل الابار وهذه الأصول هي في اعلى مستوى لها وفرصة لتحسين وقد صمم لتنفيذها. " في ما اكتسبوه من حقل الغاز الطبيعى فى مقاطعة بالو بينتو ، تكساس ، وهناك خطط لانشاء محطة لمعالجة والتخلص من المياه الاضافيه المتوقع ان تنتج تلك الآبار ريكومبليتيد في بارنيت السجيل. كما ذكر سابقا ، والبئر الاولى في هذا البرنامج ريكومبليتيد اظهرت زيادة الانتاج الى حوالي 1000 مكفغ / يوم. عقب لقائه مع المهندس الاستشاري على هذا المشروع ، جون ايفانز ، وادارة وضع جدول زمني لتوفير زيادة كفاءه الانتاج من هذه الآبار.

عالمى التنمية العقاريه وشراء شركة ووو.ونيفيرسالبروبيرتيديفيلوبمينت.كوم اكتسبت معظم الاسهم وسط النفط والغاز كورب (وتكبب : هتوغ الانباء ؛ علاقة متفقة : هوكا) في نيسان / ابريل 2007 ، وعين وسط متابعة جميع استسلم للنفط والغاز التنقيب والانتاج. لأن هذا الشراء ، فريق إداري جديد ادخل في وسط بقيادة المخضرم جيولوجي ستيفن الف فال ، رئيس الاوغندى للcatlin النفط والغاز والفرعية وسط اضطلعت عدواني برنامج الحفر في حوض حوض الفحم الحجري شيروكي الميثان الميدان يتالف من حوالى 100،000 فدان فى شرق كنساس بينما استسلم انجزت خطط لتوسيع وتحسين والاحاله الى قلب أصوله ، والايجارات ، وانابيب الآبار في شمال تكساس.

-------------------------------------------------- ---------------

كما تاجر ، وذكية جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : شتب://ووو.ستوكويري.كوم/سيتيماب.هتمل

عن ستوكويري : ستوكويري هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. انه يسمي ستوكومينتاري. أ ستوكومينتاري هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل مواعيد بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث الجيدة للمستثمرين في هذا الشكل.

وقد لدى ستوكومينتاري الفيديو مقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير بحثية ثانية التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

ستوكويري.كوم يملكها ستوكويري البحوث مجموعة مؤسسة (سرغي) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء بمعلومات حقيقية عن اختيار الشركات المتداوله.

على النحو المبين ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي لها سمات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها اشارة الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى جميع مصادر المعلومات ان تكون واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا يمثل أو يضمن دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على مواقع الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في ووو.سيك.غوف و / أو الرابطه الوطنية لسماسره الاوراق المالية ( "ناسد") في الشبكه العالمية . ناسد.كوم. لدى ناسد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. ووو.سيك.غوف / يدغار.شتمل

ستوكويري.كوم مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء بمعلومات حقيقية عن اختيار الشركات المتداوله. ستوكويري.كوم يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة وصولا الى تعظيم الاعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر سرغي تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ اسهمها تلقى تعويضا عن خدمات يسبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم كأنها تتناقض اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا يجب ان ينظر اليه بوصفه صراع المصالح المساهمين المحتملين او المساهمين في شركات العملاء.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مبين أدناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي تعلنها على ستوكويري.كوم. وبالمثل ، ستوكويري.كوم يملكها ستوكويري البحوث مجموعة مؤسسة (سرغي). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة على ستوكويري.كوم ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى جميع مصادر المعلومات ان تكون واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا يمثل أو يضمن دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر اعضاء اسرة التحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من ستوكويري البحوث مجموعة مؤسسة (سرغي) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة لتملك او شراء أو بيع الأسهم للتجارة صالحها في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يكشف تحديدا في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات ، وتحرص الحرص الواجب قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخه باي صورة من الصور دون ابدى موافقة خطية من محرري ستوكويري.كوم.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة على الاقل من تاريخ اصدار اسهمها. وفي هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات الاسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق بشراء اسهم من رصيد الشركة في القضية ، في وقت محدد وبسعر محدد. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا تنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من شركات معينة من المعلومات المنشوره على الموقع ستوكويري.كوم. في الحالات التي نقوم التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل اي اثر يمكننا على امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، ويجب على كل عضو ان يكون على وعي تام بأن تلك المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن ستوكويري.كوم تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو يشجع بقوة لاعادة النظر بشكل دورى في صورة تعويضات قسم شتب://ووو.ستوكويري.كوم/ديسكلايمير_بروفيليس. Htm
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wwat

Pennington ، ن.ج. ، 29 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
وورلدواتير & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (ب ب فشركه الاخشاب : ووات.وب) (سابقا شركة وورلدواتير & سلطة (مطور ومسوق للملكيه عالية الطاقة الشمسيه نظم اليوم الخميس انها ستقوم ببناء نظام الضوءيه يصل الى 1.2 ميجاوات لتوفير الكهرباء وضخ المياه والطاقة للمركز وادي المياه البلدية منطقة (فكمود) من مركز الوادي ، كاليفورنيا. النظام ستكون مملوكة للطاقة الشمسيه شركاء طاحونه الوادي ، كاليفورنيا ، والتي ستعمل لفكمود تحت 20 سنة اتفاق شراء الطاقة الكهرباءيه (الفنيل بروبانولامين). الحجم الفعلي للنظام الذي سيحدد النتائج البيءيه والهندسية موقع العمل.

وسوف يستخدم هذا النظام worldwater الملكيه aquamax (tm) حملات لتوفير الطاقة ضخ لمياه الشرب والري. فكمود تعد ثاني اكبر مقدم للمياه فى مقاطعة سان دييغو وراء مدينة سان دييغو.

غاري ارانت ، المدير العام فكمود ، علق "مجلس ادارتنا للتصويت لهذا المشروع كان متحمسا وبالاجماع. طوال العملية ، وجميع المعنيين باهميه ضمان نظيفة وموثوقه وفعالة من حيث التكلفه الطاقة الكهرباءيه لتلبية التزامنا زبائننا والمجتمع. ومن هذا المنطلق ، وورلدواتير ، فكمود الموظفين والشركاء الشمسيه عملت بجد لايصال هذا المشروع الى هذه النقطه في العملية. نحن ملتهبه جدا ، ويحرص على ابقاء المشروع على قدم وساق جعله على الانترنت كما في اقرب وقت ممكن. "

وفي عام 2006 ، عملت مع وورلدواتير فكمود مجلس الادارة على دراسة جدوى المشروع وبعد شرائها حسومات نيابة عنهم من كاليفورنيا لجنة المرافق العامة من خلال برنامج مبادره كاليفورنيا الشمسيه. وورلدواتير سوف مهندس توريد وتشييد النظام ، وانها ستحافظ على الطاقة الشمسيه للشركاء. المخطط بالقرب من موقع للفكمود بيتسوورث محطة الضخ في مركز الوادي. دراسة بيءيه في انتظار الموافقة النهائية والهندسه والبناء ستبدأ هذا العام مع الانتهاء المقرر في ايار / مايو 2008.

كوينتن ت كيلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لوورلدواتير ، قال : "كنا مختارة حد كبير بسبب التزامنا براءات اكواماك (tm) التكنولوجيا التي اثبتت فعالية كبيرة في تشغيل مرافق المياه. إنه النظام الوحيد الذي لا عيب مفاتيح ذهابا وايابا من الطاقة الشمسيه الى الشبكه أو استخدامات الطاقة الشمسيه وحدها لالمتعدد الجوانب والاحتياجات الحيويه ضخ المياه من الشبكه المحلية عندما تنخفض. "

كريغ هانت ، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركاء الطاقة الشمسيه ، وقال "spp سعيدة للغاية لديها مركز وادي المياه البلدية لدينا خطة العمل السنويه للمشروع منطقة العميل ، وانها تعمل عن كثب مع وورلدواتير لتطوير هذا المشروع المثير".

اكواماك (tm) هو فريد الشمسيه التكنولوجيا القادره على تشغيل المضخات الكهرباءيه تصل الى 1،000 حصانا ويعمل تلقائيا فى مجموعة مع شبكة الضرب والديزل السلطة. ويعمل النظام آليا ، ويحمي الزبائن من دفع معدلات الذروة الشبكه خلال فترات مشمسه. وورلدواتير يسمى مفضله الشمسيه مورد رابطة وكالات المياه كاليفورنيا (acwa).

الطاقة الشمسيه الشركاء ، المحدوده (spp (tm) المطور هو المالك ومدير متوسطة الحجم التجارى مرافق الطاقة الشمسيه ، واقامة وتشغيل الطاقة الشمسيه لتوفير الطاقة الكهرباءيه المولده للتعاون التجاري والتعليمي ، القطاع العام الصناعي والزراعي الزبائن. Spp (tm) مبتكر الجاهزه خدمة حزم التنمية ، وتمويل عمليات جارية مصممة لتلبية العملاء الاحتياجات المحددة ، وان استخدام القوة اتفاق تمويل شراء.

كاليفورنيا الدولة المشرع اذن الوادي منطقة وسط المياه البلدية في عام 1911. يخدم المنطقة السكنيه والتجارية والزراعية العملاء في شمال مقاطعة سان دييغو ويغطى اكثر من 100 ميل مربع تقريبا 300 ميل من خطوط المياه.

& وورلدواتير عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب :

وورلدواتير & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه هي شركة خدمات كاملة الدولية الشمسيه الهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة عالية القوة وبراءات التكنولوجيا الشمسيه التي تقدم حلولا لطيف واسع من العالم امدادات الكهرباء والمياه المشاكل. للمزيد من المعلومات حول وورلدواتير & شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسيه ، وزيارة الموقع في ووو.وورلدواتير.كوم.

المصدر : وورلدواتير & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Movi, Vtec, Cdcr, Cici, Acen, Xoma

29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة الفيلم ليوم غد تشمل غاليري (ناسد : موفي) ، فتيك المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : فتيك) كومديسكو المقتنيات (وتكبب : كدكور) ، والاتصالات والاستخبارات وتكبب : بالسهام) ، ونش الطاقة المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : اكين) ، كوما المحدوده (ناسد : كوما)

زيارة هتب://ووو.وتكبيكس.كوم التسجيل لعملنا اليومي للسوق المحرك ملخص الاخباريه ، والبريد الالكتروني الاسهم مشاهدة تنبيهات

فيلم غاليري (ناسد : موفي) "حتى 36.6 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/موفي.بهب

الشركة هى ثانى اكبر دولة فى امريكا الشمالية مع شركة لتأجير اشرطه الفيديو اكثر من 4،550 المتاجر الواقعة في كل الولايات ال 50 الامريكية وكندا التي تعمل تحت النوعيات السينماءيه غاليري ، هوليوود لعبة فيديو ومجنونة. لعبة مجنونة نوع يمثل 606 في المحل الادارات و14 بذاتها المحلات التي تخدم اللعبة في السوق في المواقع الحضريه في انحاء الولايات. منذ فيلم معرض للاكتتاب العام في اب / اغسطس 1994 ، نمت الشركة من 97 مخازن الى حجمه الحالي عن طريق الشراء وفتح متجرا جديدا. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقعنا على العنوان التالي : ووو.موفييغالليري.كوم

موفي الخبر :

28 أغسطس - غاليري الفيلم تصل الى اتفاق يمتد كذلك صمود الاتفاق مع كبار المقرضين

فيلم غاليري ، المحدوده (مؤشر نازداك : موفي) اعلن مؤخرا ان الشركة وبعض المقرضين بموجب امتياز اول التسهيلات الاءتمانيه قد اعدم تمديد آخر للصمود الاتفاق. بموجب الاتفاق المنقح ، ومجموعة من كبار المقرضين سوف اصبر حتى 30 سبتمبر 2007 من ممارسة الحقوق والعلاجات الناجمة عن مشكلات القائمة ، وفي غياب اي مشكلات جديدة في إطار التسهيل الائتماني او كبار صمود الاتفاق.

جو مالوغين ، الرئيس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي : 'يسرنا ان يكون التعاون المستمر من المقرضين فضلا عن استمرار دعمنا قيمتها للموظفين والعملاء والشركاء التجاريين. هذا التمديد الاضافي لصمود اتفاق يتيح لنا الوقت لمواصلة تنمية طويلة الأجل وخطة اعادة الهيكله ولئن كنا تسريع جهودنا الحالية المتجر عملية الترشيد واتخاذ خطوات اخرى لحفظ النقدية وتحسين الربحيه. '

فتيك جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : فتيك) "حتى 22.3 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/فتيك.بهب

فتيك المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : فتيك) تشكلت لاكتساب وخلق مشاريع فريدة الانترنت التي تقدم ولكن لا تقتصر على الوصول السريع إلى الترفيه ، والغذاء ، والخدمات المالية ، والسفر والتعلم والأخبار والمعلومات المستهدفة ، وكذلك المبتكره ، حدس المنتجات الاستهلاكيه من خلال التجارة الالكترونيه. الشركة الحالية وتشمل الممتلكات الانترنت ووو.لووكيتسميونتف.كوم عرض انواع عديدة من المنتجات الشخصيه للاطفال وووو.بيززا.نيت -- العالم أكبر بيتزا محرك بحث مع 72،000 + قاعدة بيانات المطعم حيث يمكن للمستخدمين البحث بسهولة من الرمز البريدي ، المسافة ، والاسم.

فتيك الخبر :

27 آب / اغسطس - آدم رييسير تصبح عضوا فتيك مؤسسة 'دا مجلس ادارة

فتيك المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : فتيك) فخورة للاعلان عن تعيين أدم رييسير بصفته مديرا على مجلس ادارته.

الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي ، جولي رييسير ، ذكرت "مؤسسة فتيك تدريجيا تشكيل التنفيذي الجديد المنتخب ومجلس ادارة يضم آدم رييسير الذي يجلب لنا ثروه من الخبرة في مجال التكنولوجيا والاتصالات. هذه الخبرة الواسعه ستكون قيمة الأصول الى مجلس ادارتنا. "

آدم رييسير عدة عقود من جميع انحاء العالم وإقامة شبكات الحاسوب / استضافة التجربه مع كل من القطاع الخاص وشركات القطاع العام. السيد رييسير الذي خدم في البحرية الامريكية ، وأقامت العديد من انحاء العالم شبكات الحاسوب / انظمة الشركات الكبرى ، مثل بلدان الامريكية الجوية العالمية المحدوده ، قنبلة الفيديو ، والبيانات الأميركية السلطة comp الولايات المتحدة فيريو (تقسيم مقاطعة الاتصالات) ، فى مجال العلوم والتكنولوجيا ، وجرس الجنوب. وشغل ايضا مناصب استشاريه التكنولوجيه الشركات المجلس الاستشاري للتكنولوجيا العالية في المجالس العامة والخاصة في المؤسسات.

كومديسكو المقتنيات (وتكبب : كدكور) "حتى 21.3 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/كدكور.بهب

كومديسكو خرجت من الفصل 11 من اجراءات الافلاس في 12 آب / اغسطس 2002. غرض تنظيم كومديسكو هي بيع ، او جمع الاموال لخفض نحو منظم الاصول المتبقية للشركة. عملا كومديسكو خطة اعادة التنظيم والقيود الواردة في شهادة التأسيس ، وتحديدا كومديسكو ممنوعين من المشاركة في اي انشطه تجارية تتعارض مع محدوديه الاعمال الغرض. وعليه ، في غضون السنوات القليلة المقبلة ، ومن المتوقع ان كومديسكو سيتعين خفض جميع موجوداته النقدية وجعلها متاحة لجميع التوزيعات النقدية لحاملي الاسهم المشتركة وتوزيع الوحدات الانسان في الاسلوب والاولويات المنصوص عليها فى الخطة. وفي تلك المرحلة ، وستقوم الشركة وقف عملياتها وزيادة التوزيع لا يتم. الشركة قدمت في 12 آب / اغسطس 2004 شهادة حل مع وزير الدولة للدولة ديلاوير رسميا اخماد كومديسكو الشركة القابضه المحدوده 'ق الشركات مع وجود الدولة ديلاوير الا لغرض انجاز الريح اسفل المتوخاة من الخطة.

كدكور الخبر :

- 27 آب / اغسطس يعلن كومديسكو توزيعها على الوحدات توزيع اصحاب الحقوق

كومديسكو الشركة القابضه المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : كدكو) اعلن الاثنين ان مجلس ادارته وافق نقدي دفع 0.15 دولار لكل حق على حقوق توزيع الوحدات (فشركه الاخشاب : كدكور) ، وتدفع 17 ايلول ، 2007 لتوزيع الوحدات اصحاب الحقوق من سجل 7 سبتمبر 2007. ويتصل هذا التوزيع الى 15 آب / اغسطس 2007 تكميلي توزيع الاموال الفاءضه من المطالبات المتنازع الاحتياطي العام غير مضمون مع السماح مطالبات الدائنين. كومديسكو شركة القابضه نحو 152.3 مليون وحدات توزيع الحقوق المعلقه. ميلون خدمات المستثمر سيكون بمثابة دفع كيلا للتوزيع.

الوحدات توزيع الحقوق تأثير على البورصه

الخطة يخول اصحاب كومديسكو شركة القابضه للوحدات حقوق التوزيع لزيادة حصة في النسب في العوائد المحققة من كومديسكو اصول الشركة القابضه بعد العتبة الدنيا نسبة الانتعاش الذي تحقق في ايار / مايو 2003. المبلغ المستحق للوحدات توزيع اصحاب الحقوق على مقدار وتوقيت عمليات التوزيع السابق لدائني الشركة السلف ، كومديسكو المحدوده ، وآثر كل من القيمه الواردة من بيع او منظم الجريان من كومديسكو الشركة القابضه للاصول والبت في المطالبات المتنازع عليها لا تزال عالقه في افلاس حوزة كومديسكو شركة انتل المبلغ لا يعكس اي امكانيه استردادها والتوزيعات قبل التقاضي وصيا لعامة غير المضمونين. هذه المسترده والتوزيعات الاضافيه ، ان وجدت ، لا يحتمل ولا معقول محترم في هذا الوقت.

كما يسمح المطالبات المتنازع عليها او حلها ، تدفع المبالغ من الاموال المودعه في المطالبات المتنازع الاحتياطي المقررة في الافلاس العقار لمصلحة الدائنين السابقين كومديسكو مؤسسة ادنى نسبة منذ الانتعاش لقد تم تجاوز عتبة ، أي مدفوعات أخرى من المطالبات المتنازع الاحتياط السابق دائني كومديسكو مؤسسة تؤهل حاملي الوحدات حقوق التوزيع لاستلام المبالغ من كومديسكو الشركة القابضه المحدوده المبالغ المستحقة لاصحاب الحقوق توزيع الوحدات ستكون اكبر الى حد ان المطالبات المتنازع عليهم. الرفض للمتنازع المطالبة النتائج في التوزيع من احتياطي المطالبات المتنازع عليها سابقا يسمح للدائنين تماما في زيادة الحد الادنى للنسبة الانتعاش العتبة. وفي المقابل ، بدل المطالبة متنازع نتائج في التوزيع حديثا يسمح للدائن ان هو الا جزئيا في زيادة الحد الادنى للنسبة الانتعاش العتبة. ولذلك فإن أي الرفض من باقي المطالبات المتنازع سيتطلب كومديسكو الشركة القابضه المحدوده لدفع المبالغ النقدية الكبيرة لتوزيع الوحدات اصحاب الحقوق التي يمكن ان توزع على المساهمين المشتركة.

الاتصال الاستخبارات كورب (وتكبب : بالسهام) "20 ٪ يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/كيكي.بهب

شركة الاتصالات الاستخبارات ( 'زارة الجنسيه والهجره') هي المورد الرئيسي للتوقيع الالكتروني لحلول الأعمال في عملية الاتمته في الصناعة المالية واعترف زعيم البيومتريه في التحقق من التوقيع. وزارة الجنسيه والهجره منتجات تمكين الشركات من اجل تحقيق انسياب الكتروني حقا في العمليات اللوجستية من خلال تمكينهم 'صلاحيه التوقيع على الانترنت (ص)« متعددة تكنولوجيات التوقيع عبر جميع الطلبات. قادة الصناعة مثل الدمويه ، وتشارلز شواب ، الحصيفه ، على الصعيد الوطني (المملكه المتحدة) ، عض على الائتمان والآبار فأرجو اختارت وزارة الجنسيه والهجره المنتجات لتلبية احتياجاتهم. وزارة الجنسيه والهجره تبيع مباشرة من خلال المشاريع وتكامل النظم ، ونظام إدارة دخول الطلبات قناة الشركاء. وزارة الجنسيه والهجره ويقع مقره في الخشب الاحمر شواطئ كاليفورنيا ولها مشروع مشترك ، والتحالف ، فى نانجينغ ، الصين. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في هتب://ووو.كيك.كوم.

بالسهام الخبر :

- 27 آب / اغسطس الاستخبارات شركة الاتصالات يدخل الاتفاق الاستراتيجي للتمويل

شركة الاتصالات الاستخبارات ( 'زارة الجنسيه والهجره' او 'الشركة') وتكبب : بالسهام) ، المورد الرئيسي للتوقيع الالكتروني لحلول الأعمال في عملية الاتمته في الصناعة المالية واعترف زعيم البيومتريه في التحقق من التوقيع اعلنت اليوم انها وقعت اوراق المالية شراء وتسجيل الحقوق الاتفاق (اتفاق ') مع فينيكس الصندوق الاستثماري ذ.م.م (' المستثمر ') ، معتمد المستثمر ، الذي يقضي بأن الشركة قد وافقت على اصدار وبيع لمستثمر ، والمستثمر قد وافقت على شراء من الشركة 21 اسهم الشركة في البورصه لاجمالي النظر نحو 3 ملايين دولار ، قبل تخفيض الرسوم والتكاليف الاستشاريه. الصفقة تخضع للاحكام والشروط المحددة في الاتفاق. ومن المقرر اغلاق تحدث فى اوائل ايلول / سبتمبر 2007.

الجريدة الرسمية فينيكس المشاريع ذ.م.م ( 'فينيكس') ، وعضو مجلس ادارة المستثمر سيحصل استشاريه رسم 250،000 دولار على اغلاق الصفقة. الشركة سوف يدفع المستثمر المحامي والرسوم الاخرى. الحصيله الصافية لشركة من بيع الاسهم المشتركة ستكون حوالى 2.7 مليون دولار. وتتوقع الشركة ان استخدام عائدات اضافية لتمويل رأس المال العامل وتسديد الديون.

المشترك الأسهم التي سيتم بيعها لمستثمر لن تكون مسجلة بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، أو أي دولة قوانين الاوراق المالية ، وسوف تباع وفقا لاعفاء بموجب اللاءحه د الصادرة بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة . وبموجب الاتفاق ، فان الشركة ملزمة ملف التسجيل بتوفير بيان لاعادة بيع الاسهم التي ستصدر بموجب هذه الصفقة.

'مع تزايد الادله على ان السوق تقترب يسيغناتوري الاقلاع ، أصبح من الواضح انه من اجل الاستفادة المثلى من أهداف الشركة من رفع قيادتها الموقف الى استمرار نمو المبيعات وزيادة قيمة الاسهم الشركة في حاجة الى وضع استراتيجية مصدر التمويل 'وذكرت وزارة الجنسيه والهجره الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، غويدو ديغريغوريو. 'تمويل هذا يرضي عدة اهداف ، منها على الفور تعزيز ميزانيه وزارة الجنسيه والهجره مما يعزز صدقية لدى الطبقة العليا من المؤسسات المالية. كذلك ، اردنا مصدر قادرة على متابعة تمويل لدعم الامثل نمو الايرادات خلال النمو العضوي و / او الشراء ، ومصدر يمكن ان توفر مقدمات الشركاء الاستراتيجيين وايضا مصدر سجل مبرهن زيادة قيمة الأسهم من خلال سوق استراتيجي الدعم. هذه العلاقة مع فينيكس يحقق كل هذه الاهداف بينما انهاض وقت طويل علاقة اثبتت قيمة الشركة في الماضي. '

'نعتقد زارة الجنسيه وحافظت على موقف قيادتها من خلال السوق التنافسيه الشدائد والتحديات الناشءه يسيغناتوري السوق ، وانه يمثل موقف القيادة كبير قيمة الاسهم. هذا الاستثمار يعكس ثقة بأنني في وزارة الجنسيه والهجره في المستقبل ، ويمثل بلدي الدعم المستمر لشركة 'ساسووير قال فيليب ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لفينيكس. 'بعد اجتماعنا الاول حقق نجاحا باهرا وزارة الجنسيه والهجره والاستثمار في الشركة عندما كان التركيز الرئيسي على النص الدخول مساهمه المنتجات الطبيعيه ، ونحن نتطلع الى الانضمام مرة اخرى الى صفوف إدارة وزارة الجنسيه والهجره وحشد كل القوى ونحن نعمل معا فى السعى زيادة كبيرة في قيمة الأسهم على أساس قوام وزارة الجنسيه والهجره يسيغناتوري عرض المنتج. '

ونش الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : اكين) "حتى 18.7 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/اكين.بهب

ونش الطاقة ملتزمة تقود العالم في مجال البحث والتطوير ذات الجوده العالية ومصادر الطاقة البديله لأجهزة الهواتف الخليويه والاجهزه الالكترونيه الصغيرة الاخرى. هدفنا هو إحداث ثورة في صناعة البطاريات من خلال توفير المنتجات للمستهلكين نظير الراحة والكفاءه. من خلال اقامة شراكات استراتيجية اختيار ، ونش الطاقة تعظيم الوصول الى الأسواق عن طريق انجاز فريد للسلعة قيمة تكاد تكون غير محدودة في التطبيقات التجارية والصناعية والعسكرية الاسواق.

اكين الخبر :

28 أغسطس - ونش الطاقة يبدأ السعي اضافية فرص السوق للثورة التكنولوجيا

ونش الطاقة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : اكين) اعلن امس الثلاثاء ان الشركة حققت مزيدا من التقدم في صقل نموذج الاعمال وحدد تعدد الأسواق المستهدفة التي تشعر انها ستكون استثناءيه لتقبل الرائع التكنولوجيا. ونش الطاقة الاولية تركزت الجهود على تنفيذ شركة "دائم بطاريه الجهاز" هائل في سوق الخليوي التي تعاني حاليا من معدلات النمو المدهش. ووفقا لاحدث تقرير واحد ، فان امكانيه ونش الطاقة الملكيه التكنولوجيا فى هذا السوق وحدها مذهل ، مع اكثر من 2 مليار مشترك في العالم المتنقله اعتبارا من سنة 2005 ، وهذا العدد من المتوقع ان تضاعف تقريبا الى 3.96 مليار دولار بحلول عام 2011.

بل ان الوعد عالمي الخليوي في السوق ان من المتوقع ان يصل الى 131.2 مليار دولار بحلول عام 2010 ، ونش الطاقة بنشاط السوق فرصا اضافية من اجل تعظيم امكانات توليد الدخل وتقليل خطر التعرض. وقد حددت الشركة تستهدف اسواقا واعدة في مجال الاتصالات وخدمات ادارة الاسواق. كل من هذه القطاعات تتميز طلبا متزايدا على مصادر الطاقة المحموله وتوفر الشروط التي تؤمن الطاقة ونش خاصة تقبلا لنظام البطاريه ابدا احتياجات الشحن.

كوما المحدوده (ناسد : كوما) "تصل الى 17.5 ٪ يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/كوما.بهب كوما هو الرائد في اكتشاف وتطوير وصناعة الاجسام المضاده العلاجيه ، مع التركيز العلاجيه التي تضم السرطان وامراض المناعه. وقد كوما الملوك مصالح رابتيفا (ص) يفاليزوماب) ، والاجسام المضاده احاديه المنتج تسويقها في العالم (genentech مؤسسة ميرك وسيرونو وس. ع) لعلاج متوسط الى شديد اللوحه صدفيه ، ولوكينتيس (ص) رانيبيزوماب حقن) ، والاجسام المضاده احاديه المنتج تسويقها في العالم (genentech ونوفارتيس زاي) لعلاج نيوفاسكولار (الرطب) المتعلقة بالسن ماكولار الانحطاط.

كوما الخبر :

28 أغسطس - كوما رخص لشركة فايزر تكنولوجيا الجسم المضاد

كوما المحدوده (مؤشر نازداك : كوما) أعلنت مؤخرا أنها قد رخصت لشركة فايزر ، اكبر بلدان العالم على اساس الابحاث الطبية وشركات الادوية غير مقصوره على الحقوق العالمية للبراءات كوما الخلايا البكتيريه التعبير (قبل الميلاد) تكنولوجيا عرض للفيروس وغيرها من البحوث والتطوير والتصنيع للمنتجات الجسم المضاد.

بموجب شروط الاتفاق ، كوما سيتلقى مقدما ، غير مخفف دفعة نقديه قدرها 30 مليون معلم ، والأتاوات والرسوم الاخرى على المبيعات المستقبليه لجميع المنتجات الخاضعه لهذا الترخيص ، بما في ذلك المنتجات حاليا في اواخر مرحلة التطوير السريري.

ستيفن انجل ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس كوما ، وقال ان "هذا الاتفاق ينص اضحة المصادقه كوما الجسم المضاد للبحوث ويؤكد كوما قدرة على الاستفادة من قيمة اعمالنا براءات التكنولوجيات. نواصل تنفيذ استراتيجيتنا باستعمال التكنولوجيات العالية لتوليد الدخل هامش لدعم برامجنا ، بما فيها منتجات الملكيه دينا خط الانابيب. ويسرنا جدا آن فايزر قد اختار لنا قبل الميلاد دمج التكنولوجيا ضمن جهود التنمية المخدرات العالمية ، ونتطلع الى ما نتوقع سيكون علاقة مفيدة للطرفين.

"قبل الميلاد هي تكنولوجيا مساعدة الجسم المضاد لفيروس عرض لاكتشاف وتصنيع بكتيري عن المنتجات العلاجيه الجسم المضاد" السيد انجل مستمرة. "ومن ثبت التكنولوجيا تجاريا كبيرا العلاجيه الاجسام المضاده كما يتضح من موافقة لوكينتيس (ص) لويت المتعلقة بالسن ماكولار الانحطاط. مع اكثر من 45 رخصة الاتفاقات القائمة ، قبل الميلاد لا تزال تمثل البذره تمكين التكنولوجيا فى اكتشاف والجسم المضاد الانتاج. "

كوما المرخص له اعماله قبل الميلاد التكنولوجيا الى العديد من كبرى شركات الادوية والتكنولوجيا الحيويه ، بما في ميرك وشركاه المحدوده ، كينتوكور مؤسسة اليكيون ادويه ومؤسسة لاستخدامها في تطوير وتصنيع وتسويق منتجات الفحوص العلاجيه الجسم المضاد. بموجب اتفاقيه الترخيص مع genentech المحدوده ، يتلقى حاليا كوما اتاوات لتسويق المنتجات العلاجيه الجسم المضاد ، لوكينتيس (ص) الذي تمت الموافقة عليه لعلاج ويت المتعلقة بالسن ماكولار الانحطاط منذ 2006. لوكينتيس (ص) رانيبيزوماب) هو الجسم المضاد شظيه الوعاءيه غشائي عامل نمو (فيغف). قبل الميلاد كما ان التكنولوجيا المستخدمة لانتاج كيمزيا (كيرتوليزوماب سرطان الحوض - 870) ، وجامعة كاليفورنيا لدى بيركلي وس. ع 'ق المضاده مظله (عامل نخر الورم (الفا جزء الجسم المضاد ، الذي تم تقديمه للموافقة تنظيمية للمرض كروهن. كيمزيا حققت نتائج ايجابية في المرحلة الثالثة من التجارب اثنين في روماتيزمي الروماتيزم واحد في منتصف مرحلة التجارب السريريه في صدفيه.

عن وتكبيكس.كوم

وتكبيكس.كوم هو المقصد الانترنت للمستثمرين للحصول على معلومات عن سمالكاب ميكروكاب والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن عملنا اليومي نشر ملخص السوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخن فشركه الاخشاب ووتكبب الاسهم. يتسم الشركة على موقعنا او في عملنا اليومي الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، الرجاء الاتصال الناشر وبريان دين في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في بوبليشير@وتكبيكس.كوم.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم تستطيعوا ان تخسره بأكمله الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني لدينا. يرجى ملاحظه : وتكبيكس.كوم الموظفين ليسوا مسجلين مستشار استثماري في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده اتفقتم على عقد وتكبيكس.كوم ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما على اطلاق سراحهم من اي وجميع مسؤوليه بسبب أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. فلا المعلومات المقدمة أو اي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. وتكبيكس.كوم لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/ديسكلوسوري_ديتايلس.بهب. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. وتكبيكس.كوم القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة ووتكبيكس.كوم لا التأكيدات ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. وتكبيكس.كوم وفروعها يسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. وتكبيكس.كوم وقد نصحت بان الاستثمارات في ملامح الشركات تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. وتكبيكس.كوم كما نصحت بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل تمكين المستثمرين من تكوين حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها لمحة الشركات تتم اعتبارا من التاريخ المذكور وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه ويحمل درجة عالية جدا من المخاطر. ومن الممكن ان المستثمر كامل الاستثمار يمكن ان تفقد او تضعف بسبب طابع التكهن من ملامح الشركات. وتكبيكس.كوم يجعل اي توصية بأن الاوراق من ملامح الشركات ينبغي ان يشترى او يباع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال شركات محة وتكبيكس.كوم. وتكبيكس.كوم اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والمادة 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة سنداتها. وفقا لاحكام شاطىء الامان من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، ضغوط التسعير ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Irbl, Desc, Cryo, Amxg, Mrdaf

29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل ينروب التقنيه المحدوده (وتكبب : يربل) ، ونظم توزيع الطاقة (ناسد : دزك) كريوكور جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسد : كريو) امميك الذهب (وتكبب : امكغ) ميريديان co المحدوده (وتكبب : مرداف)

زيارة هتب://ووو.وتكبيكس.كوم التسجيل لدينا مجانا المحرك اليومي للسوق ملخص الاخباريه & الاسهم التنبيهات.

ينروب التقنيه المحدوده (وتكبب : يربل) "حتى 15.9 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/يربل.بهب

ينروب التقنيه هي نيفادا وتقنيات عالية تستند الى شركة فرعية تملكها بالكامل في اسرائيل ، متخصصه في التخطيط والتصنيع ودعم الخدمات المتطوره واللاسلكيه وانظمة التحكم عن بعد تشغيل جميع انواع الروبوتات وغيرها من المركبات. شركة رائدة في مجال عملها وتدعم الجيش (جيش الدفاع الاسرائيلي) ، والشرطة الاسرائيلية ، وغيرها من العسكريين والمدنيين على الشركات التي تتعامل مع الأمن. تأسست فى عام 1988 ، كانت الشركة تعمل بشكل وثيق مع غيرها من شركات التكنولوجيا العالية لتوفير احدث واشمل وغف حلول السوق.

يربل الخبر :

- 27 آب / اغسطس ينروب التقنيه والمواجهة الروبوتيه تعزيز التعاون حول الدفاع الروبوتيه المشاريع

ينروب المحدوده ( 'ينروب') وتكبب : يربل) اعلنت مؤخرا انها تواصل تعزيز تعاونها مع الخط الروبوتيات ، وهي شركة كنديه متخصصه في تطوير نظم وتقنيات الروبوت المنابر. كما سبق ان اعلن فى 25 تموز / يوليو 2007 ، هذا التعاون سيشمل التسويق المشترك والدفاع عن المناقصه المتعلقة الروبوتيه المشاريع.

الخط الامامي ، ووضع نظم التحكم الآلي وتكنولوجيا المركبات غير الماهوله الارض (وغفس) التي تركز على محيط الامن والسلامة العامة. وطورت الشركة بتسليم مجموعة من الحلول المتنقله روبوتيه لأمن الوطن تدور حول محورها وتكنولوجيا الروبوت مفتوحة السيطرة (tm) (روك (tm) ، روبوت نظام التشغيل توفر الاستقلالية والتعاون المعرفي للفرق متنقله الروبوتات . روبوتيكس المواجهة 'تكنولوجيا البرمجيات وتكامل الخبرات تماما ينروب يكمل بها انظمة التحكم عن بعد لمنصات الروبوتيه.

وكجزء من التعاون الجديد ، وفرق الهندسه من الشركات تعمل حاليا على التنسيق الفني لضمان سلاسه دمج جميع وغف النظم. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركات العالمية قد بدأت السوق المشتركة المنتجات الى الزبائن المحتملين.

'نعتقد ان هناك تعاون كبير في هذا التعاون والمواجهة بين ينروب الروبوتيات ، مذكرات يوسف بن تسور ، المدير التنفيذي للينروب التقنيه. 'اننا نتطلع الى تعزيز جهودنا المشتركة وتحقيق كامل الامكانات التجارية للعمل معا. '

نظم توزيع الطاقة (ناسد : دزك) "حتى 14.8 ٪ الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/ديسك.بهب

شركة انظمة توزيع الطاقة (ناسد : دزك) يخلق وتسلم المنتجات والحلول لسوق ناشءه الطاقة اللامركزيه ، واعطاء المستخدمين قدرا أكبر من السيطرة على تكاليف الطاقة والجوده والموثوقيه. الشركة بتسليم مجموعة من العملية جاهزه اليوم لحلول الطاقة وتجارية متينه منبرا للاستثمار الطاقة تغير المشهد. للمزيد من المعلومات زيارة هتب://ووو.ديستريبوتيد-ينيرغي.كوم.

دزك الخبر :

27 آب / اغسطس - نظم توزيع الطاقة يكمل الثاني فرساوس تمويل

شركة انظمة توزيع الطاقة (ناسد : دزك) ، مما يخلق وتسلم المنتجات والحلول لسوق الطاقة اللامركزيه ، وتردد مؤخرا ان يوم الجمعة 24 آب / اغسطس 2007 ، انها أنجزت اعلن في وقت سابق مبلغ 15 مليون دولار لتمويل مع صندوق استثماري يديره فرساوس ، ذ.م.م ، أحد المصارف التجارية والأسهم الخاصة وشركة لادارة الاموال. نظم توزيع الطاقة تسميته ايضا فرساوس ممثلين اثنين للعمل كمديرين في مكان اثنين من كبار التنفيذيين في الشركة.

حيث وزعت بموجب انظمة الطاقة 'اعلن في وقت سابق شراء الاوراق اتفاق الشركة حصلت على 15 مليون دولار نقدا في الرابعة والعشرين اغسطس الختام ، وتسديد جميع الأصلي والفوائد المستحقة بموجب 12.5 مليون دولار مذكرة صادرة عن شركة فرساوس في حزيران . في نظر فرساوس '15 مليون دولار للاستثمار ، ان الشركة اصدرت فرساوس اي 12.5 ٪ من كبار المضمونه تحويل اذني ، الذي ينضج في 30 نوفمبر 2008. الجديد المذكره ، التي تتولى تأمين جميع اصول نظم توزيع الطاقة والمواد التابعة ، هو تحويل الى اسهم الشركة في البورصه بسعر 0.57 دولارا للسهم الواحد.

كما اصدرت الشركة الى فرساوس خمس سنوات امر شراء 34،989،629 سهم من أسهمها في ممارسة الاسعار تتراوح بين 0.80 دولار الى 3.00 دولار للسهم الواحد. كما ذكر سابقا ، فيما يتعلق الأول 12.5 مليون دولار لتمويل مع فرساوس في حزيران ، اصدرت الشركة فرساوس خمس سنوات امر شراء 7،954،536 سهم من الاسهم في ممارسة سعر 0.80 دولار لكل سهم. وهذا أمر لا يزال معلقا.

كما أعلن سابقا ، واغلاق شروط هذا الاستثمار فرساوس فرساوس اعطى الحق في مطالبة شركة انظمة توزيع الطاقة الى تقليص حجم اعضاء مجلس الادارة وباسم عدد المديرين من شأنها ان تعطي فرساوس التمثيل الأقل تتناسب حصته المءويه في الشركة. واستنادا الى الشركة الحالية والرسمله التي تخول فرساوس اسم اغلبيه اعضاء مجلس ادارة الشركة.

ومع ذلك ، في ختام الثانية التمويل فرساوس وافقت الشركة على تخفيض عدد اعضاء المجلس من سبعة اعضاء ، وفرساوس اسماؤهم مديرين. فرساوس يحتفظ بحق المطالبة الشركة الى تخفيض عدد اعضاء المجلس الى خمسة اعضاء في أي وقت في المستقبل ، واسم اضافي من اعضاء المجلس على اساس نسبة الفاءده في الشركة.

وكنتيجه للاتفاق على التشكيل الجديد لمجلس ادارة جون سي فوكس ، المدير الأقدم فرساوس ، ولام مايكل ميلر ، مدير فرساوس ، اصبحت مديري نظم توزيع الطاقة بشكل فعال ومباشر ، أخذ اماكن اثنين الشركة التنفيذيين -- امبروز ل سشوالليي ، المسؤول التنفيذي ؛ والتر دبليو (رقاقة) شرودر ، والرئىس.

السيد سشوالليي قال : 'هذا التمويل هو الخطوة الرئيسية التالية في الجزء المالي من تحول الاستراتيجيه ، وهذا ما نرحب به دليلا آخر من الدعم والتوجيه فرساوس تقدم. ونحن في غاية السرور الى الحصول على رؤوس اموالها وخبراتها ، ونرحب جون فوكس ، ومايكل ميلر لدينا فريق التنشيط. ونتوقع مساهماتها تحدث فرقا بالنسبة لنا الحق بعيدا وللمدى الطويل. '

السيد فوكس : 'فرساوس تعتقد ان نظم توزيع الطاقة وسيحصل خلال هذه الأوقات الصعبة والخروج سليمة ومربحه محتملة فى المستقبل المنظور. مايك ميلر وادرك واحترام واجباتنا باسم جميع المساهمين ، ونحن ملتزمون بعمل كل ما نستطيع لمساعدة الشركة تستعيد قدم احياء أعماله وايجاد تجديد قيمة الاسهم في اقرب وقت ممكن. '

كريوكور جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسد : كريو) "تصل الى 12 ٪ يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/كريو.بهب

كريوكور هي التكنولوجيا الطبية ان الشركة طورت ويصنع تصرف قسطره نظام يقوم على الملكيه كريوابلاتيون التكنولوجيا من اجل الحد الادنى من المعامله المغيره القلب اررهيثمياس. الشركة المنتج ، كريوكور القلب كريوابلاتيون النظام ، أو كريوابلاتيون النظام صمم لعلاج القلب اررهيثمياس خلال استخدام كريوينيرغي ، او البروده الشديدة ، واستهدفت تدمير انسجه القلب. كريوابلاتيون لدى النظام المعتمد في اوروبا لعلاج فيبريللاتيون المحاكمه ، والمحاكمه الارتجاف ، وهما الأكثر شيوعا ويصعب اعتبار اررهيثمياس ، منذ عام 2002. وفي الولايات المتحدة ، كريوكور تجري المحاكمه المحوري لتقييم سلامة وفعالية من نظام كريوابلاتيون لمعاملة المحاكمه فيبريللاتيون وكريوابلاتيون وقد جرى اعتماد نظام لمعاملة الحق في المحاكمه الارتجاف. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة في شتب://ووو.كريوكور.كوم

كريو الخبر :

- 27 آب / اغسطس كريوكور يكمل انتساب المحوري للدراسة السريريه المحاكمه فيبريللاتيون

كريوكور ، المحدوده (ناسد : كريو) ، وجهاز طبي الشركة تركز على علاج امراض القلب اررهيثمياس اعلن مؤخرا الانتهاء من تسجيل محوري دراسة سريريه لعلاج فيبريللاتيون المحاكمه.

اد برينان ، دكتوراه المسؤول التنفيذي كريوكور قال 'هذا هو أحد المعالم الرئيسية للكريوكور ، كونها أول شركة لاتمام التسجيل في دراسة على عينة عشواءيه المحوري لاستخدام التذريه لمعاملة فيبريللاتيون المحاكمه. اتمام تسجيل يؤكد لنا اكثر من غيرها من الشركات الراءده اجراء المحاكمه فيبريللاتيون التذريه المحوري المحاكمات ويقربنا اكثر من تحقيق هدفنا جعل منتجاتنا الى الاسواق لمعاملة فيبريللاتيون المحاكمه. مع الموافقة مؤخرا كريوابلاتيون دينا نظام لمعاملة الحق في المحاكمه الارتجاف ، في الربع الرابع ، سنبدأ وضع نظامنا في ارتفاع حجم التذريه المراكز عبر الولايات المتحدة ، واطلاع الاطباء مع نظامنا وانشاء دولتنا تركيب قاعدة لوحات المفاتيح تحسبا لموافقة لمعاملة فيبريللاتيون المحاكمه فى عام 2009. '

هيلين بارولد م د المسؤول الطبي الرئيسي كريوكور ، قال : انا مسرور جدا بالتقدم الذي أحرزناه في هذه الدراسه ، ونتطلع الي تحليل البيانات بالكامل. وما زلنا نرى صورة ممتازة السلامة كريوابلاتيون لدينا اداة ونتوقع رفع سلطة النقد الفلسطينية في أواخر عام 2008. وفي هذه المرحلة نبدأ اعمالنا غير عشوائي استمرار الوصول البروتوكول الذي سيتم المرضى المسجلين في التذريه الذراع. '

امميك الذهب (وتكبب : امكغ) "تصل الى 10.3 ٪ يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/امكغ.بهب

امميك شركة تعدين الذهب هو المعدن النفيس استكشاف وتطوير الشركة. وهو هدف للإدارة امميك الذهب يصبح الذهب والمعادن الثمينه المنتجة بتطوير مشاريع في مكسيكو ونيفادا واكتساب اخرى في مرحلة متقدمة المشاريع و / او انتاج الالغام في مناطق ثبت المعادن النفيسة في جميع انحاء العالم. شركة التجارة على السوق فشركه الاخشاب تحت الرمز "امكغ" وعلى تبادل فرانكفورت تحت الرمز "ر5ي". لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة في ووو.امكغولدمينينغ.كوم

امكغ الخبر :

28 أغسطس - امميك الذهب التقارير دراسة استطلاعيه على قلعة النحاس / الموليبدينوم المشروع مع 28.3 ريال ايراني

امميك شركة تعدين الذهب (وتكبب : امكغ (فرانكفورت : ر5ي) وكن : ا0كي72) يسرها ان تعلن نتائج مؤخرا انجاز دراسة شاملة جون الاسيجه. تناولت هذه الدراسه اقتصاديات القلعة النحاس / الموليبدينوم ايداع يافاباي الواقعة فى مقاطعة اريزونا. وتم ايداع حفر في عام 1960 للطريق الى اوائل التسعينات العديد من شركات التعدين التي حددت الثانويه اثراء غطى حوالى 90 أقدام سميكة يبلغ مجموعها نحو 40 مليون طن في اعماق تقترب 2000 قدم. استنادا الى عدة ثقوب حفرت هذه الموارد من خارج المنطقة ، وهناك امكانيه لاكتشاف المزيد من حموله مماثلة الدرجات.

الدراسه الاستطلاعيه ، استنادا الى 40 مليون طن ، وهو رئيس الصف 1.53 ٪ و 0.036 ٪ النحاس الموليبدينوم ، واستخدم 8،000 10،000 طن يوميا معدل الانتاج مع كل من تعويم واستخراج المذيبات طرق الاستعاده. الاسعار المستخدمة لهذه الدراسه هي 1.50 دولار لكل رطل النحاس و12.00 دولار لكل رطل الموليبدينوم. هذه دراسة استطلاعيه هي استكمال مماثل التحليل الاقتصادي الذي تقوم به واتس ، ومككوات غريفيس في عام 1992 ، مع أحدث ادراج التكاليف. ولم ترصد الاعتمادات المعدن النفيس في هذا التقييم.

ميريديان co المحدوده (وتكبب : مرداف) "تصل الى 8.9 ٪ يوم الثلاثاء"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/مرداف.بهب

ميريديان شركاه المحدوده (وتكبب : مرداف) ، امر ثابت الزعيم فى البحوث والتنمية والتصنيع والمبيعات التكامليه معدات التشخيص الطبي. الشركة تبيع المنتجات والمعدات الى مجموعة واسعة من الزبائن في صناعة الرعايه الصحية العالمية. وتعقد الشركة حاليا ما مجموعه 18 عالميا البراءات على التكنولوجيا ، وتلقت هيئة ، وكذلك الدولية الأخرى الموافقات التنظيمية لكثير من المنتجات.

خط الطول ملتزم الجاريه البحوث العالمية والنهوض التكامليه المنتجات الطبية التي تساهم في تحسين صحه البشر.

مرداف الخبر :

27 آب / اغسطس - ميريديان co تعلن بفخر روبرتا فلاك حسب الناطق المشاهير للابيك 2000 ليبولاسير (البوسنية والكرواتيه والصربيه)

ميريديان شركاه المحدوده ( "ميريديان" (وتكبب : مرداف) ، وصناعة رائدة في البحث والتطوير والتصنيع ومبيعات المعدات الطبية المتطوره ، يسعدها ان تعلن روبرتا فلاك اختير ليكون الناطق باسم المشاهير لدى لابيك 2000 ليبولاسير (البوسنية والكرواتيه والصربيه). هذا الجهاز المبتكر الطبية تلقى موافقة علامة السلامة الاوروبية في الاتحاد الاوروبي وهي حاليا في انتظار هيئة 510 ك (التخليص في الولايات المتحدة.

السيدة فلاك تم استخدام ليبولاسير منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2006 تحت رعايه واشراف الدكتور ليونيل بيسوون ، المؤلف الأكثر مبيعا لكيلوليتي العلاج ، وخسر من مجموع 8 بوصات من بطنها.

"مثل كل شخص آخر ، انني مهتم تفقد بوصة ، لكنها ليست مهتمة في محاولة المغيره الاجراءات. حتى مع نظام غذائي وممارسة تلك المناطق العنيد الصعب اختزال. رغم مشكك بعض الشيء ، كنت ولع لتجريب هذا الليزر الجديدة التي صممت للاحاطة الهيءه وخفض الدهون ، و "الدول السيدة فلاك. "ليبولاسير العلاجات ليست فقط خالية من الألم وغير الغازية ، فهي تخفف جدا ، والأهم من ذلك انهم يعملون"!

عن وتكبيكس.كوم

وتكبيكس.كوم هو المقصد الانترنت للمستثمرين للحصول على معلومات عن سمالكاب ميكروكاب والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن عملنا اليومي نشر ملخص السوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخن فشركه الاخشاب ووتكبب الاسهم. يتسم الشركة على موقعنا او في عملنا اليومي الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، الرجاء الاتصال الناشر وبريان دين في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في بوبليشير@وتكبيكس.كوم.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم تستطيعوا ان تخسره بأكمله الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني لدينا. يرجى ملاحظه : وتكبيكس.كوم الموظفين ليسوا مسجلين مستشار استثماري في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده اتفقتم على عقد وتكبيكس.كوم ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما على اطلاق سراحهم من اي وجميع مسؤوليه بسبب أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. فلا المعلومات المقدمة أو اي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. وتكبيكس.كوم لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/ديسكلوسوري_ديتايلس.بهب. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. وتكبيكس.كوم القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة ووتكبيكس.كوم لا التأكيدات ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. وتكبيكس.كوم وفروعها يسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. وتكبيكس.كوم وقد نصحت بان الاستثمارات في ملامح الشركات تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. وتكبيكس.كوم كما نصحت بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل تمكين المستثمرين من تكوين حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها لمحة الشركات تتم اعتبارا من التاريخ المذكور وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه ويحمل درجة عالية جدا من المخاطر. ومن الممكن ان المستثمر كامل الاستثمار يمكن ان تفقد او تضعف بسبب طابع التكهن من ملامح الشركات. وتكبيكس.كوم يجعل اي توصية بأن الاوراق من ملامح الشركات ينبغي ان يشترى او يباع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال شركات محة وتكبيكس.كوم. وتكبيكس.كوم اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والمادة 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة سنداتها. وفقا لاحكام شاطىء الامان من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، ضغوط التسعير ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

وتكبيكس.كوم الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. وتكبيكس.كوم لا تسيطر تؤيدها او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان وتكبيكس.كوم غير مسؤول عن اي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت وتكبيكس.كوم كذلك على ان لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه بعملك
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
29 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ستون ، FLA يوسف وول ستريت الانباء تنبيه "الأسهم ووتش" هذا الصباح : يدغيليني المقتنيات ادخالها (وتكبب : يلشي) مركب تكنولوجيا شركة (وتكبب : كبتك (الشمس كال الطاقة المحدوده (وتكبب : سكيي) افتتاح مؤسسة الطاقة وتكبب : ويغي).

المستثمرون نظرك يدغيليني المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : يلشي) صباح اليوم. امس ، الثامن والعشرين اغسطس 2007 ، والشركة متخصصه في مجال اكتشاف واكتساب المكانه الراءده تكنولوجيا ، اصدرت بيانا صحفيا اعلنت فيه انها شكلت جديدة ينيرسووركي المحدوده ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لتطوير وتعزيز شراء النفط انعاش وتطوير التكنولوجيات الدولية تلعب الهيدروكربونيه.

هذه انباء طيبة يمكن للشركة ، كما تقول الشركة صحفى ، ان التقديرات الجديدة ينيرسووركي تكساس وحدها اكثر من 100 مليار برميل من النفط والتي تصنف ضمن استردادها! ينيرسووركي الجديدة سوف تسعى بنشاط الى التكنولوجيات الجديدة والابتكاريه التي هي في مرحلة النمو المبكر من الجامعات والهيئات الاخرى لاستخدامها في انعاش الحقول القديمة التي لا تزال لديها احتياطيات كبيرة ان كان يظن استردادها.

تعزيز استخراج النفط (يور) هي عبارة عامة للتقنيات لزيادة كمية النفط التي يمكن استخراجها من حقول النفط. البيان الصحفى ان استخدام يور ، 30-60 ٪ او اكثر من الخزان الأصلي يمكن استخراج النفط مقابل 20-40 ٪ باستخدام الابتدائي والثانوي تكنولوجيات الاستعاده.

هذا يمكن اضافية النبأ العظيم لهذه الشركة القابضه ، التي بدأت مؤخرا الى مليار دولار سوق اتصالات مع حيازته للتأمين الاتصالات الصوتيه ، وعلى أعقاب امكانيه اقتناء آخر! كانت الشركة قد اعلنت هذا الشهر انها توصلت الى اتفاق غير ملزم للحصول على intertech الاحياءيه ، والتكنولوجيا الاحياءيه التي شكلت حديثا شركة تقع في هيوستن ، تكساس ، في كل معاملات الأوراق المالية. ووفقا لبيان صحفى ، intertech الاحياءيه هي مرحلة التطوير الصيدلانيه البيولوجية الى شركة تركز اساسا على تطوير منتجات لعلاج السرطان والامراض المعديه وغيرها من الظروف الطبية المرتبطه الشبهه المناعيه.

يدغيليني المقتنيات ، المحدوده هي المتداوله الشركة القابضه التي تتخصص في مجال اكتشاف واكتساب المكانه الراءده التكنولوجيات. هذه التكنولوجيات سوف احتضنتها ورعتها الى سوق تطبيقات جاهزه. يدغيليني الحالية والمستقبليه حافظة تتكون المرحلة المبكره الشركات التي تتطلب الخبرة الاداريه لتطوير هذه التكنولوجيا في النهاية الى تعظيم قيمة هذه التكنولوجيات قبل تقديمهم الى السوق من خلال ترتيبات الترخيص والشراكات.

قبل الاخيرة صحفى البورصه مغلقة يوم الثلاثاء فى الدورة سنتا للسهم.

للتعمق في صورة يدغيليني المقتنيات زيارة هتب://ووو.واللستريتنيوساليرت.كوم/هوتستوكس/يلهي082807/ديفاولت.اسبك.

مركب تكنولوجيا شركة (وتكبب : كبتك) بانخفاض 1.9 ٪ على 000 962 الاسهم المتداوله.

مركب تكنولوجيا الشركة ، ومقرها في ارفين ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة يطور ، تصنع وتبيع عالية الاداء نقل الكهرباء والطاقة المتجدده وتوليد المنتجات من خلال فروعها : ديويند مؤسسة & شركة الكابلات اللجنة الثامن والعشرين من آب / اغسطس 2007 ، اعلنت الشركة ان النظام الجديد لمدة لا تقل عن 600 كيلومترا (373 اميال) accc قائد للاستخدام على الشبكه الكهرباءيه الصينية. صدر الأمر لدينا الفرعية ، لجنة مكافحة الارهاب شركة الكابلات ، والشرق الأقصى مركب تكنولوجيا الشركة التابعة الجديدة جيانغسو شركة الكابلات الشرق الاقصى (الشرق الاقصى) ، ويتألف من قائد وأساسية متعددة الاحجام ، ولها حد أدنى من قيمتها حوالى 4 دولارات .9 مليون دولار وقيمة اعلى من 8.0 مليون دولار تقريبا ويتوقف اختيار قائد العناصر. البت النهائي قائد مزيج سيتم في اواخر ايلول / سبتمبر. شروط البيع تتفق مع ثلاث سنوات الاتفاق الذي ينص على توزيع نقدي ايجابي من الناحية الاداريه الى لجنة مكافحة الارهاب الكابل. عندما يكتمل هذا التركيب ، تركيب قاعدة accc قائد ستكون اكثر من 2385 كيلومتر (1482 ميل) في جميع انحاء العالم.

الشمس كال الطاقة المحدوده (وتكبب : سكيي (حتى 1 ٪ 0.8 مليون سهم المتداوله.

كال طاقة الشمس هي مؤسسة عامة مستقلة يتاجر التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حقيبة النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. الشركة في موقع استراتيجي في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، anadarko حوض اوكلاهوما ، البريتاني السليمه لويزيانا ، والأخضر حوض نهر ايومنغ. الثامن والعشرين من آب / اغسطس 2007 ، كانت الشركة يسرها ان تعلن ان نطاق الانتاج وقدمت الشركة للثالث بالاضافة الى حفر حول الشمس كال الطاقة المحدوده 'ق هوبارت التنقيب في اوكلاهوما. يأتى هذا التطور فى اعقاب الاخيرة طلب ترخيص الحفر والاختبار الثاني العميق والتنمية ، 1-2 كننغهام ، عن احتمال هوبارت في اوكلاهوما. حسنا أيضا المقترح يبنى على النجاح في حفر اسماك الحفش 1-11 جيدا ، كما تقع في هوبارت الاحتمال. حاليا ، وماراثون أويل يمر فراكينغ العمليات ، وذلك في اتمام هذه العملية ايضا.

افتتاح مؤسسة الطاقة وتكبب : ويغي) بانخفاض 4.4 ٪ على 000 607 الاسهم المتداوله.

افتتاح شركة الطاقة هي الطاقة المتجدده الشركة تركز على تطوير وتسويق مجموعة من التكنولوجيات القادره على ايصال الكهرباء بتكلفة منافسة ، والمياه العذبة والسلع ذات الصلة على اساس عالمي. فتح عروض لبناء الطاقة المتكامله فلطاضوءيه مواد تسقيف التجارية والصناعية والسكنيه الزبائن. تسويقه تحت الاسم التجاري سولارسافي (ص) ، ويشمل خط الانتاج السقف الاغشيه تغطية الاسطح المعماريه العرف الفلطاضوءيه الزجاج ، وميزان نظم المعدات. الثامن والعشرين من آب / اغسطس 2007 ، اعلنت شركة تصنيع المعدات الاصليه مذكرة تفاهم انشاء العلاقة مع الولايات المتحدة العاكس الصانع الفلطاضوءيه بالطاقه (ينحني ، أو لتوفير كاملة جاهزه لتركيب الطاقة الشمسيه ونظم الرصد العاكسون الى بيت جديد صناعة البناء. هذه المنتجات سوف توزع اساسا من خلال فتح الطاقة الوطنية اتفاق التوزيع مع النسر تسقيف منتجات rialto ، كاليفورنيا ، واحد من الامة اكبر مصنعي قرميد السطوح.

سوق التعليق : "ان اسعار المنازل في مؤسسة ستاندرد اند بورز التقرير ، وانخفضت بنسبة 3.2 في الربع الثاني مقابل قبل عام. في هذا ستاندرد اند بورز / حاله شيللر منزل مؤشر أسعار أعلى 20 مناطق المترو يونيو انخفض 3.5 ٪ ، 10 مدينة كان التقرير بانخفاض 4.1 ٪ ، "ذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : هتب://ووو.واللستريتنيوساليرت.كوم.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال الفعاله وحملات التوعيه. إذا كنت مهتما تقول قصتك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا ينفو@واللستريتنيوساليرت.كوم او انظر خدماتنا في شتب://ووو.واللستريتنيوساليرت.كوم/تباغي.اسبك؟باغي_تيبي=او وسنا للتنبيه بالبريد الالكتروني خدمة مجانيه للمستثمرين الذين وقع على بيت وسنا صفحة. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة مرت أكثر من 50 مليون زائر. الاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في هتب://ووو.واللستريتنيوساليرت.كوم واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (وسنا) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات وول ستريت عام ***.

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (وسكف). وسكف كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع تنبيهات ذ.م.م بورصة وول ستريت والاخبار الصنف. وسكف يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. وسكف محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. عرضا لشراء او بيع لا يمكن ان يتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الإصدار ولم يوافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات والتعابير الرأي الاوحد للوسكف وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما ان الشركة تنشر المعلومات الغير وسكف والبحوث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وسكف ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر مناقشتها مع مستشار مالي ، سمسار او تاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو مضاربة شديدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وسكف ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. ونبه الى ان المستثمرين قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة وسكف في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الافراج. وسكف وقد تعوض لنشر المعلومات عن الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. وسكف وقد يعوض العشرين ثمانيه آلاف دولار لتغطية يدغيليني المقتنيات ، المحدوده (وتكبب : يلشي) ، وشركة للخدمات المقدمة بما في ذلك نشر المعلومات المتعلقة بالشركات في هذا الاصدار. وسكف يحمل اي سهم من الاسهم. وسكف قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك وسكف من العملاء رغبته في تقديم الخدمات الاصلي. وسكف قد حصلت على اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. وسكف يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها وسكف وقد سبق بيع اسهم في الشركة لمحة اجرتها وسكف. وسكف خدمات للشركة قد يتسبب في الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال وسكف سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، وسكف للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعيه" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21 ه قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الى شاطىء الامان احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعيه" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وتكون عادة مسبوقة بعباره مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " انت حذر من ان مثل هذه التصريحات وتخضع العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تتسبب في المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى التقرير السنوى للشركة على شكل 10 او 10 ك كسب وغيرها من الملفات التي قدمتها هذه الشركة مع لجنة البورصه والاوراق. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ووسكف يتعهد اي التزام استكمال هذه البيانات
 
أعلى