أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Menv

24 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الميكرون enviro نظم المحدوده 'ق (وتكبب : مينف المانيا) (--) نددا" ميكرون "او" الشركة ") هي غاية السرور ان أعلن ان اغلبيه الشريك ميكرون للموسكوا ويلساندس الاحتمال ، التصحيح الدولية المحدوده ( "التصحيح") ، فقد ذكر ان هذا الاحتمال هو جزء من التصحيح المقترح 2007/2008 برنامج الحفر. هذا الاحتمال يكمن حوالي 10 كيلومترا الى الجنوب مباشرة من المؤكد رويال داتش شل وآفاق مقربة متعددة انتاج البرتا ويلساندس المشاريع.

برنارد ماكدوغال ، رئيس ميكرون ، "هذا امر هائل اخبار ميكرون. هما اهم جوانب المرحلة المبكره ويلساندس شركات التنمية هي حيازه الاراضي ، واختبار الارض لاثبات تشكل موردا محتملا في الارض. مع هذا اعلان ميكرون مستعد لاختبار ويلساندس احتمال ان الادارة لا تتوقع ان تعمل في هذا العام مع شريك ان حقق نتائج ناجحه ويلساندس الحفر من هذا الشهر.

وهذا يشكل عقبة اضافية مكافاه برنامج الحفر في وقت الارتفاع الهائل في اسعار النفط والجيوسياسيه فوضى كبيرة في معظم المناطق الرئيسية المنتجة للنفط من خارج امريكا الشمالية. نحن المساهمين قد راض اضافية ويلساندس المقتنيات الملكيه ، ولكن حفر الارض قد جانبا فقد غابت لعدة اشهر ، ونتوقع ان يتم تناول هذه المساله. حفر هذا الاحتمال قد تمكن ميكرون الى برامج متعددة ويلساندس حفر الحفر التي تحدث في موسم 2007-2008. الميكرون اسهم الان اكثر من 60 ٪ اقل من المستويات المرتفعه في الآونة الأخيرة على الرغم من أنه منذ ذلك الوقت وأضاف ان الشركة لديها مصلحة في البرتا اضافية ويلساندس 22،773 دونم ، قد حقق نتائج ايجابية الاولى من برنامج حفر على لييسمير ويلساندس احتمال وآلان اقتراح إضافي ويلساندس برنامج الحفر. ادارة ولع حول مستقبل ميكرون واثقه من ان ويلساندس مساحة إضافية يمكن اضافتها في عام 2007. "

الميكرون حصل مؤخرا اهتماما 2 هكتار من الاراضي ويلساندس البرتا. إقتناء هذا متجاوره لاقتناء يكتمل ميكرون فى وقت سابق من هذا العام. ومن ضمن هذه الكتلة والمتاخم لمدينة فورت mcmurray واصبح يشكل كتلة الارض التي يبلغ 3،795 فدان. فورت mcmurray هي اول مدينة فيها اكثر من اكبر الشركات العالمية ويلساندس يقع بالقرب من التسهيلات ، بما syncrude ، استخرج وبترو - كندا.

الميكرون بازغا شركة النفط والغاز اصبح له تعرض لعدة عقود الايجار التي تتكون من المصالح اجمالية 50.5 في الفروع (31،945 هكتار) في ويلساندس ألبرتا ، كندا ، وهي واحدة من أكبر مناطق انتاج النفط في العالم . الميكرون تحمل 100 ٪ في 4 أبواب ، و 50 ٪ في 16 من أبواب أخرى ، و 5 ٪ في 26 بابا ، ولها 4.17 في المئة في صافي الفوائد الاضافيه 4.5 ويلساندس الابواب. الميكرون كما طفيفة انتاج تقليدية من عدة آبار النفط والغاز فى جميع انحاء امريكا الشمالية. الميكرون هدف ليصبح الابن النفط والغاز المنتج الذي يركز على الاستكشاف والاكتشاف وايصال الغاز والنفط الى سوق أمريكا الشمالية. الادارة ما زالت تبحث عن مشاريع اضافية من شأنها ان تسهم في بناء ميكرون للرسمله السوق ، بما اضافية ويلساندس المشاريع. هذا هو تماما موقف تحسد عليه لشركة ميكرون المتواضعة رسمله السوق ، وبالتالي ميكرون عروض هاءله على التأثير واحدة من أكبر الشركات العالمية على الموارد النفطية.

الرجاء زيارة موقع للخرائط تفصيليه للمواقع ميكرون في آفاق ووو.ميكرونينفيرو.كوم.

اذا كان لديك اي اسءله ، يرجى الاتصال في ميكرون (604) 646-6903. اذا اردت ان تضاف الى ميكرون للتحديث قائمة البريد الالكتروني ، الرجاء ارسال بريد الكتروني الى ينفو@ميكرونينفيرو.كوم طلب ستضاف.

نشرة اخباريه تتضمن هذه تطلعيه. تطلعي البيانات البيانات التي تتعلق بالاحداث في المستقبل. وفي بعض الحالات ، يمكنك تحديد تطلعيه بيانات مصطلحات مثل ''قد'' ''ان'' ''تتوقع'' ''خطط يتوقع'' ''،'' ''ترى ،' ''' التقديرات تتوقع '''' ، '''' المحتملين ''أو'' مواصلة ''أو السلبيه لهذه المصطلحات او غيرها من المصطلحات. هذه التصريحات ما هي الا تكهنات وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، والتقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا او صناعتنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجاز تكون مختلفة اختلافا جوهريا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط او الاداء انجازات صريحة او ضمنيه من هذه تطلعيه. ومع ان هذه التصريحات التطلعيه ، وأية الافتراضات التي تقوم عليها ، وتتم بحسن نية وتعكس حالتنا الراهنة الحكم فيما يتعلق بتوجيه اعمالنا ، والنتائج الفعليه تختلف دائما تقريبا ، واحيانا ماديا ، اي من التقديرات والتنبؤات والاسقاطات افتراضات او غيرها من الاداء في المستقبل واقترح هنا. باستثناء ما يتطلبه القانون الواجب التطبيق ، بما في قوانين الاوراق المالية من الولايات المتحدة ، ان الشركة لا تنوي تحديث اي من تطلعي البيانات تتفق هذه التصريحات الى نتائج فعلية. القراء الى ابواب بعنوان '''' عوامل المخاطرة في الشركة الدوري التسجيلات مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه ، والذي يمكن مشاهدته في <هتب://ووو.سيك.غوف>. كل التفاصيل عن مصالح العاملين في جميع مينف النفط والغاز التوقعات السابقة او اي نشرات اخباريه للذهاب الى موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه. عليك باجراء تحقيق مستقل ونتفهم تماما جميع المخاطر قبل اتخاذ قرارات الاستثمار.

هذه الخدمة للنشر معلومات الشركة فقط.

وليست هذه العروض لشراء او بيع الاوراق المالية. اي قرار شراء او بيع الاوراق المالية يجب ان تبحث مع الاحتراف في الصناعة المالية. اذا اردت ان تحذف من هذه الخدمة او تظن ان هذه الرسالة ارسلت في الخطأ ، الرجاء ارسال بريد الكتروني الى ينفو@ميكرونينفيرو.كوم مع حذف السطر في هذا الموضوع الدقيق واستخدام البريد الالكتروني كما يظهر في هذه الرسالة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
slgs

Casselberry ، FLA & champlin ، minnesota ، 24 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
التوقيع الراحة ، المحدوده (وتكبب : سغلس) أعلن اليوم ان الشركة الاجتماع السنوي لحملة الاسهم يوم الخميس 23 أغسطس 2007.

وفي هذا الاجتماع ، وافق حملة الاسهم صوتوا الحائك & مارتن ، كما ذ.م.م الشركة المحاسب العام المستقل. وبالاضافة الى ذلك ، انتخبت المساهمين ستيفن دبليو كارنيس عمل مديرا لمجلس ادارة الشركة.

ستيفن دبليو كارنيس ، رئيس التوقيع الترفيه المحدوده ، وذكر "ان حضور الاجتماع ، وكان اكبر المساهمين في الشركة امس حضور الاجتماع السنوي لحملة الاسهم من أي جلسة سابقة ، وقد كنت سعيدا جدا مع عدد من المساهمين ان تحولت بها من اجل الاجتماع. اقبال المساهمين في الحضور كان كبيرا ويبدو ان الجميع في الروح العالية. بعد الاجتماع ، واعرب عن الاثاره عن المساهمين في الشركة التجارية النجاحات الاخيرة. واعرب العديد من المساهمين الاثاره للشركة في كل من الامكانات المستقبليه على المدى القريب والبعيد.

"اعتقد حقا ان الاسهم ستستمر في اظهار الحماس نحن فيه الشركة المتناميه في كل من حيث الايرادات وتوسيع الاعمال التجارية. بعد اللقاء المساهمين اسءله للاستفسار عن الشركة المستثمر الجديد للعلاقات التجارية وشعبه ان كان بدأت في كانون الثاني / يناير من هذا العام. ولع المساهمين لمناقشة نموذج الاعمال التي اسهمت الشركة زيادة في الايرادات خلال عام 2007. السنة حتى الآن ، لفترة الستة اشهر المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، تم التوقيع على ايرادات قدرها 715 000 دولار مقابل 10،575 لنفسه ستة أشهر في عام 2006 ، "ذكر كارنيس.

كارنيس كذلك "بعد اجتماع غير رسمي في وضع المائدة المستديره ، ناقش المساهمين المحتملين للشركة لبدء اعادة شراء الاسهم برنامج مع جزء من ايرادات الشركة. أقدر الاسهم تعليقات واقتراحات بشأن اعادة شراء الاسهم برنامج وسوف أكون اعطاء مناقشتنا الجاده. "

التوقيع عن الراحة ، المحدوده (وتكبب : سغلس) -- التوقيع الراحة ، المحدوده هي شركة تجارية تباع للجمهور على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز سغلس. للمزيد من المعلومات حول التوقيع الترفيه المحدوده ، يرجى زيارة موقع الشركة في هتب://ووو.سيغناتوريلييسوري.كوم.

هذا صحفى يتضمن بعض "التطلع الى المستقبل" ، على النحو المحدد في القطاع الخاص في الولايات المتحدة قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك. التصريحات التي ليست حقائق تاريخية ، هي تطلعيه. الشركة من خلال ادارة يجعل تطلعي التصريحات العلنيه بشأن العمليات المستقبليه المتوقعة والأداء وغيرها من التطورات. تطلعي هذه التصريحات تعكس تقديرات الشركة افضل الحكم بالاستناد الى المعلومات الحالية وتشمل عددا من المخاطر والشكوك ، وهناك لا يمكن التأكد من ان هناك عوامل اخرى لن يؤثر على دقة هذه تطلعيه. ومن المستحيل تحديد كل هذه العوامل ، العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تقدرها الشركة.

هذا الصحفي هو للعلم فقط وليس المقصود يشكل عرضا لبيع أو التماس العرض
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
otcl

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 24 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
وردا على عدد كبير من الاسهم الاقتيليون استفسارات الاقتيليون شركة (وتكبب : وكتل يسر تقديم تفاصيل عن تخرج الاسهم من شركة فرعية مملوكة بالكامل ، microchannel شركة التكنولوجيات. كما اعلن سابقا ، تخرج سيكتمل الموضوع الى الامتثال ، واستيفاء جميع الاوراق وتنطبق الشروط التنظيمية.

"منذ ان نقلت اسهمها للتجارة على فشركه الاخشاب غ ، الاقتيليون يجب الا الامتثال وتلبية متطلبات لجنة مراقبة عمليات البورصه ، وانما ينطبق ايضا فينرا القواعد" ذكر السيد س rayat الهرمل ، الاقتيليون الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "ونتيجة لذلك ، رغم ان التاريخ يسجل الاجراءيه للتخرج هو 22 آب / اغسطس 2007 ، الى استحقاق خرجت الاسهم سيكون على أساس عائد السابقين التاريخ الذي سيتم تحديده من قبل فينرا فقا للقواعد المطبقه في اعقاب موافقة لجنة مراقبة عمليات البورصه لدى لالمزمع رفعها microchannel تسجيل البيان. "

وعليه ، الاقتيليون المساهمين الذين يبيعون اسهمهم من الاقتيليون بعد ان سجل التاريخ ولكن قبل الموعد السابق عائد ، كما حددها فينرا ، لم يعد لها الحق في الحصول على اسهم تخرج microchannel بالنسبة لاسهم التي الاقتيليون المباعه. الاشخاص الذين يشترون اسهم الاقتيليون بعد ان سجل التاريخ ، ولكن قبل الموعد السابق عائد سيحق لاستقبال المتصل تخرج اسهم microchannel ، شريطة ألا يكون قد باع هذه الاسهم للالاقتيليون خلال الفترة من سجل التاريخ الى السابقين عائد حتى الآن.

السيد rayat تابع "كما أعلن سابقا ، فإن نية الاقتيليون لاستكمال توزيع للحصص microchannel الاقتيليون المساهمين في اقرب وقت ممكن بعد تاريخ هذه الموافقة ثانية للتسجيل microchannel التصريح".

عن شركة الاقتيليون

الاقتيليون شركة هي حاضنة التكنولوجيا تركز على تحديد حيازتها والتنمية واحتمال التجاري الناشءه الطاقة الشمسيه والطاقة الشمسيه التكنولوجيات ذات الصلة.

حالتنا الراهنة بين انشطه البحث والتطوير هو تطوير البراءه المعلقه التكنولوجيا التي يمكن أن تتكيف القائمة المنزل والمكتب زجاج النوافذ الى تلك القادره على توليد الكهرباء من الطاقة الشمسيه دون فقدان الشفافيه الكبيرة أو التي تتطلب تغيرات رئيسية في صناعة البنى التحتية.

امكانات تكنولوجيه تكييف زجاج النوافذ الموجودة في تلك القادره على توليد الكهرباء من الطاقة الشمسيه الشمس وقد امكن عن طريق كسر الأرض اكتشاف اي عملية الكهرباءيه والموجات فوق الصوتيه التي تنتج بشكل متماثل الحجم (من 1 الى 4 نانوميتيرس قطرها (مضيء جدا نانوبارتيكليس السليكون التي توفر متفاوتة الأطوال الموجيه للالتلالا مع ارتفاع مقدار انخفاض كفاءه تحويل الموجات القصيره (50 ٪ إلى 60 ٪).

عندما الاغشيه الرقيقه من السليكون نانوبارتيكليس تودع (رش) على ركائز السليكون ، وتمتص الاشعه فوق البنفسجيه وتحويلها الى تيار كهربائي. مناسبة صلات الفيلم بمثابة نانوسيليكون الضوءيه الخلايا الشمسيه التي تحول اشعه الشمس الى طاقة كهرباءيه.

عملية انتاج السليكون نانوبارتيكليس تدعمه الولايات المتحدة براءات الاختراع الصادرة في 10 و 7 في انتظار امريكى البراءات الاجنبية الصادرة 2 نظيره البراءات و 19 انتظار الاجنبية النظيره البراءات.

للحصول على معلومات اضافية حول الاقتيليون شركة ، يرجى زيارة ووو.وكتيلليونكورب.كوم او الدعوة مجاني 800-213-0689 التحدث الى ممثل المساهمين.

تلقى المستقبل الصحفيه عبر البريد الالكتروني ، يرجى زيارة : شتب://ووو.وكتيلليونكورب.كوم/اليرتس.هتمل

لعرض النص الكامل للغة تأشير النص الفائق هذا الاصدار ، يرجى زيارة :

هتب://ووو.وكتيلليونكورب.كوم/وكتل_20070824.هتمل

الأشعار القانوني بشأن تطلعي البيانات

البيان هنا لا ينبغي ان تعتبر اي عرض او التماس عرضا لشراء او بيع اي اوراق مالية. ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات التي تقوم على التوقعات الحالية او المعتقدات ، وكذلك عدد من الافتراضات بشأن الاحداث المقبلة. رغم الاقتيليون شركة ( "الشركة" او "الاقتيليون" تعتقد ان التوقعات الواردة في تطلعي البيانات والافتراضات التي تقوم عليها معقولة ، يمكن ان تعطى اى ضمان بان هذه التوقعات والافتراضات التي ستثبت صحيح. تطلعي البيانات التي تنطوي على افتراضات ووصف مستقبلنا الخطط والاستراتيجيات ، والتوقعات التي يمكن تحديدها عادة استخدام كلمة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "يمكن" ، "نتوقع" ، و "توقع ، "" المقدر "و" اعتقد "و" تعتزم "او" المشروع "أو السلبي من هذه الكلمات أو غيرها من الاختلافات على هذه الكلمات أو المصطلحات المماثله. القارئ حذر من عدم طرح الزائد على هذه تطلعي البيانات ، كما ان هذه التصريحات تخضع لعوامل عديدة والشكوك ، بما لا الحصر سوء الأحوال الاقتصادية ، واحتدام المنافسة ، وعدم وجود معنى ونتائج البحوث ، ودخول منافسين جدد و المنتجات الضاره الاتحادية ، وحكومات الولايات والحكومات المحلية التنظيم ، وعدم كفاية رأس المال ، وغير متوقعة تكاليف التشغيل والعجز ، والزياده في التكاليف العامة والاداريه ، وانهاء عقود أو اتفاقات ، قدم التكنولوجيا من منتجات الشركة ، مشاكل تقنيه مع شركة أبحاث والمنتجات ، وزيادة اسعار اللوازم واقسامها ، والتقاضي والاجراءات الاداريه التي تنطوي على الشركة ، لاحتمال حصول اعمال تجارية جديدة او التكنولوجيات التي تؤدي الى خسائر تشغيليه او ان لا تؤدي كما كان متوقعا ، والخسائر غير المتوقعة ، وامكانيه تذبذب وعدم استقرار الشركة & نتائج التشغيل ، والأوضاع المالية وأسعار الأسهم والخسائر التى تكبدتها فى مقاضاة وتسوية الحالات في تخفيف ملكيه الشركة أعمالها ، والدعايه والتغطيه الاخباريه ، وعدم القدرة على القيام بالبحث والتطوير والتسويق وخطط التقاعد او الخسارة من كبار المدراء التنفيذيين وابحاث العلماء ، والتغيرات في أسعار الفاءده ، وعوامل التضخم ، وغيرها من مخاطر محددة. لدينا حاليا اي منتجات تجارية المقصود تشخيص ومعالجة ومنع او علاج اي مرض. البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى عن برامجنا على الذهاب للبحث والتطوير ، والنتائج التي حققها لنا - حتى الآن لم يتم تقييمها من قبل ادارة الاغذيه والعقاقير. لا يمكن التأكد من ان المزيد من البحث والتطوير ، و / او ما اذا كانت نتائج التجارب السريريه ، ان وجدت ، وتقديم الدعم للمصادقة على نتائج جهودنا الاولية للبحوث والدراسات. كذلك لا يمكن التأكد من ان الموافقات التنظيمية اللازمة سيتم الحصول عليها او ان الاقتيليون ستكون قادرة على تطوير منتجات صالحة تجاريا على أساس ما تمتلكه من تكنولوجيا. بالاضافة الى العوامل الاخرى التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا تناقش في الشركة أحدث شكل 10 - كسب وشكل 10 - كسب التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. هذه التقارير ويمكن الاطلاع على الملفات ونسخها في اشارة علنيه غرفة تحتفظ بها يو اس & تبادل الاوراق المالية فى لجنة 100 و الشارع ن.ي. اشنطن ، دي 20549. يمكنك الحصول على معلومات عن سير الجمهور اشارة غرفة بالدعوه الامريكية للاوراق المالية في البورصه & 1 - 800 - 0330 - لجنة مراقبة عمليات البورصه. الاميركي & تبادل الاوراق اللجنة ايضا موقعا على شبكة الانترنت يحتوي على التقارير والمعلومات بالوكاله البيانات والمعلومات الاخرى حول هذا الملف المصدرة الكترونيا مع يو اس الاوراق المالية في البورصه & هتب://ووو.سيك. Gov. وتتعهد الشركة ليست ملزمة علنا بالافراج عن نتائج أي تنقيح هذه تطلعي البيانات التى قد تكون لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ ، او تعبيرا عن وقوع احداث غير متوقعة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ravi

أذهب إلى : هتب://وفو.شاننيل2.ورغ

اورلاندو ، FLA ، 27 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
الغراب القمر التسليه المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : رافي) اعلنت اليوم انها وجدت البديل الميزانيتين البرمجه ل"هيا بنا تتناسب مع جينا د" ص (اعلان خدمة عامة (الهيكل) ، ودعوة الآباء لمشاهدة هذه الصحة واللياقه الفيديو عن طريق زيارة u ضد u هتب://وفو.شاننيل2.ورغ.

الغراب القمر اعلنت مؤخرا انها تلقت تعاون الرابطه الوطنية للصحه واللياقه (ناهف - - ووو.بشيسيكالفيتنيس.ورغ طنية الربح يعزز النشاط البدني والتغذيه الجيدة للاشخاص من جميع الاعمار).

المشارك عملية تسمح الغراب القمر لوضع ناهف شعار وعلامة النهاية على الصور المتحركه / يعيش عمل الهيكل عرض جينا د (ص) مع المدلى من الفاكهة والخضر والاطفال وتعزيز الصحة الجيدة واللياقه البدنيه. كانت الخطة الاولية لتوزيع الهيكل حوالى 200-300 شبكة التلفزيون المستقلة والمحطات ثم ارسالها الى المدارس فى جميع انحاء امريكا. بيد ان نيل الفلبين ، مدير برنامج محطة الميزانيتين وببت في ميامي ، فلوريدا ل الغراب القمر المدير التنفيذي جوي ديفرانكيسكو انه يود ان يضع الهيكل على القناة 2 'sهتب://وفو.شاننيل2.ورغ ، موقع عالمي ، كبديل البرمجه الفكره.

"ظننت للنيل الفكره ذكية ومبتكرة طريقة الاتصال هذه الرسالة الى الآباء والأطفال بالاضافة الى 300 محطة تليفزيونيه. اعتقد ان الميزانيتين محطات اخرى تتبع وببت الراءده للحصول على هذه الرسالة الهامة للاباء والاطفال "وذكر جوي ديفرانكيسكو الرئيس التنفيذي الغراب القمر.

"الكثير من أطفال أمريكا ببساطة لا يكفي نشاطا بدنيا واحيانا لا أكل صحي. نحن بحاجة الى حركة وطنية ، وشباب اللياقه فيلق لو تفضلتم ، المؤلفة من المواطنين والشركات والحكومات والمنظمات غير الربحيه بدور في كل مجتمع نحتفظ الاطفال نشاطا بدنيا وأكل صحي. واحدة من وسائل الاعلام لقطات مشرقة لتحقيق هذا الهدف هو الهيكل وبرامج الاطفال جينا d' دا النادي. جينا استخدامات نشيط ومكتمله اسلوب تشجيع النشاط البدني والتغذيه الجيدة لاطفالنا. آمل ان كل تلفزيون ومحطة اذاعة في الامة ستواجه جينا للهيكل السلام وتصبح جزءا من الحركة الوطنية اللياقه فيلق تحسين النشاط البدني والعادات الغذاءيه للأطفال أمتنا. حالتهم الصحية هي مسألة في غاية الخطوره لامتنا الازدهار. نحن بحاجة الى مساعدة الجميع للوصول الى ما نحن نتحرك في الاتجاه الصحيح. " - فل هابيرسترو ، المدير التنفيذي للرابطة الوطنية للصحه واللياقه البدنيه.

حول u ضد u

U ضد u (أنت - راي) هو المستعمل ومرافق توليد موقع القناة الاذاعيه الرقميه التي تعمل بالطاقه وببت ميامي العامة محطة اذاعيه. المحور الثقافي الجماعي الاصوات والآراء والافكار ، u ضد u الفيديو محتوى قادر ، وقدمها أفراد والجماعات المحلية والمؤسسات الثقافيه والتربويه. انه مجاني ، انه امر سهل ويمكن لأي شخص الدخول. نشاطركم "نقطة فو"!

هتب://وفو.شاننيل2.ورغ

هتب://ووو.ميسباكي.كوم/دويوووفو.

U ضد u المستخدمين ستحتاج أحدث نسخة quicktime على شاشة الفيديو.

للحصول على نسخة من برنامج "هيا بنا تتناسب مع جينا د" الهيكل الاتصال جيش الخلاص الشعبى في لوس انجلس في (323) 653-0380

للمزيد من المعلومات حول ناهف الذهاب الى ووو.بشيسيكالفيتنيس.ورغ

للمزيد من المعلومات حول الغراب القمر أذهب إلى : ووو.رافينموون.نيت ، ووو.غينادسكيدسكلوب.كوم

شاطىء الامان بيان : ان هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما دون الحد القبول من منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة والمنتجات والتغيرات التكنولوجيه ، واعتماد الشركة على التمويل والثالثة حزب الموردين ، وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة الاتحادية الملفات والتقارير السنويه وتقديم مذكرة ، او تمهيديه. المواصفات قابلة للتغيير دون سابق انذار. الغراب القمر الترفيه يفترض اي التزام بتحديث اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
brnw

راسخه موزع لتيلكوس ، ومقدمي خدمات الانترنت ، والضيافة ، والتعليم العالي والمشاريع الزبائن يضيف شبكة المرور وادارة الخدمات حل عروض

Varberg السويد 27 أغسطس ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
بروكيرا الشبكات (ص) ، المحدوده (وتكبب : برنو) ، رائد مطور الناقل الصف شبكة المرور وادارة خدمات البنية الاساسية والمعدات واليوم أعلنت دايملر فنلندا oy أ ب ، مورد مبتكرة السلكيه واللاسلكيه وشبكات الاتصالات وإيجاد الحلول ، وقد انضم بروكيرا شريك استراتيجي في برنامج موزع على اتفاق لأوروبا الشمالية.

دايملر فنلندا ، التي تأسست في 1993 ، متخصصه في البداية الى النهاية الوصول الى الانترنت عريضة النطاق الحلول لمشغلي الاتصالات ، والمؤسسات والكليات والجامعات والفنادق والمستهلكين. وكانت الشركة واحدة من اوائل تقديم خدمات الاتصال اللاسلكي بشبكه الانترنت حلول الفنلندي السوق قبل 10 سنوات ، ونشرت عدة 3G الشبكات الفنلنديه الحالية للشركات الهاتف. مع 45 موظفا ، ودايملر فنلندا يخدم العملاء في بلدان الشمال والبلطيق.

"هدفنا هو توفير الحل الصحيح لكل زبائننا شبكة وبيئة تنظيمية" niclas قال بيرغ ان الرئيس التنفيذى لدايملر oy بعيدا عن فنلندا. "من خلال شراكتنا مع بروكيرا يمكننا توفير زبائننا مع الناقل الصف شبكة المرور وادارة الخدمات منهاج يعطى جدا حبيبي الرءيه الى الشبكه ، في حين يتيح مرونة يستند الى قواعد التنظيم ودقة عالية جدا في تحديد الحركة".

"يسرنا ان دايملر فنلندا اختارت شريكا بروكيرا شبكات الاتجار بهم وخدمة احتياجات الادارة" ، قال سفين نوفيكي ، نائب الرئيس التنفيذي للشبكات الموسعه للبروكيرا. "من خلال شبكة واسعة من الزبائن والتوقعات ، والمهارات العالية المبيعات والموظفين التقنيين ، ودايملر فنلندا ستكون قادرة على توفير الدعم المحلي والخدمات ونحن نواصل التوسع الاوروبي".

باكتلوغيك لدى عائلة منتج يتضمن بل5600 ، بل7600 ، بل7620 بل9200 والنماذج التي تتراوح بين 4 ميغابت في الثانية الى 2.5 ميغابت ثنائي الاتجاه القدرة الانتاجية. المرن ويشمل تصميم برمجيات المراقبة الموحدة في جميع النظم باكتلوغيك) وخيارات الترشيح ، وتشكيل الحركة ، والاحصاءات.

دايملر عن فنلندا

دايملر فنلندا المحدوده ، التي تأسست في 1993 ، هي ملكيه خاصة لتكنولوجيا المعلومات الشركة الواقعة في هلسنكي. الشركة عروض المنتجات والخدمات لمشغلي مقدمي خدمات الانترنت والشركات والقطاع العام والمستهلكين. متخصصه في حلول الانترنت عريضة النطاق العرض يشمل الشبكات السلكيه واللاسلكيه. لعقد من الزمان دايملر وقد القى الشبكات اللاسلكيه الى السوق الفنلنديه ، وتوفير مجموعة كبيرة من البيوت ، في الهواء الطلق وحصول الجمهور على حد سواء حلول المرخصه والترددات رخصة حرة. دايملر يعمل ايضا في السويد والدانمرك ودول البلطيق.

بروكيرا عن الشبكات

تأسست فى عام 2002 ، بروكيرا الشبكات ، المحدوده (وتكبب : برنو) هي المزود العالمي لشبكة ذكية المرور تحديد ومراقبة وإدارة خدمات البنية الاساسية والمعدات. بروكيرا المنتجات الأساسية للجناح ، باكتلوغيك (tm) خط المنزلية ، ويوفر تطبيق ادق تحديد متاحة اليوم باستخدام هذه الصناعة الراءده بصدد تحديد محرك دردل (tm) datastream الاعتراف تعريف اللغة). باكتلوغيك منتشر في اكثر من 350 من مقدمي خدمات النطاق العريض (كسبس) تيلكوس الكليات والجامعات فى جميع انحاء العالم. لمزيد من المعلومات ، زيارة هتب://ووو.بروكيرانيتووركس.كوم.

شاطىء الامان البيان

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ( "القانون"). خاصة عندما تستخدم في هذا البيان الصحفى ، وعبارة "الخطة" و "ثقة" ، و "أعتقد" و "مقررا" ، و "توقع" او "تنوي" ، وعبارات مماثلة مشروطه يقصد تحديد تطلعيه البيانات ضمن معنى القانون وتخضع لشاطىء الامان التي اوجدها القانون. هذه التصريحات تخضع لبعض المخاطر والشكوك والنتائج الفعليه يمكن ان تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها في أي من تطلعيه. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ذلك ، فان قدرة بروكيرا تسويق التكنولوجيا المعمول بها وادخال منتجات وقبول تلك المنتجات من السوق قدرة البائعون لبيع المنتجات بروكيرا شروط السوق والقبول العام من منتجات الشركة وتقنيات العوامل التنافسيه ، والتوقيت ، وغيرها من المخاطر الواردة في تقارير الشركة والتسجيل لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه (لجنة الاوراق المالية والبورصه) من وقت لآخر.

بروكيرا شبكات تجارية مسجلة ، وباكتلوغيك ودردل هي علامات تجارية بروكيرا الشبكات ، المحدوده جميع الحقوق محفوظة. جميع المنتجات الأخرى المذكورة هي علامات تجارية او علامات تجارية و / او علامات الخدمة لاصحابها.

الاتصال بروكيرا : ايفلين ميلر بروكيرا الشبكات مؤسسة 408.354.9238 البريد الالكتروني للاتصال البرت وبيز بروكيرا الشبكات مؤسسة 408.354.7565 البريد الالكتروني للاتصال جون ليفياكيس (علاقات المستثمرين) ليفياكيس المالية هى شركة الاتصالات 415.389.4670

المصدر : بروكيرا الشبكات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
agfi

نيويورك ، 27 أغسطس ، 2007 (بريمينيوسويري عبر شبكة اخبار comtex) --
اغفيد صناعات المحدوده (وتكبب : اغفي) الموقع : ووو.اغفيدينك.كوم) ، رائدة فى الصين قبل المزيج تغذية الحيوان والصناعة أعلنت في اطار ما سبق ان اعلنه قائمة موافقة من اسهمها على سوق الاسهم مؤشر نازداك إن مؤشر نازداك اغفيد افقت على طلب تغيير الرمز المخزون التجارى من "اغفي" الى "تغذية" ليعكس بصورة افضل شركة تجارية. اغفيد اسهم تبدأ التداول مؤشر نازداك جديدة للاسهم تحت الرمز يوم الاربعاء ، 29 اغسطس 2007.

عن اغفيد صناعات المحدوده

اغفيد الصناعات هي الصين على المنتجات الغذاءيه الحيوانيه شركة مسجلة في الولايات المتحدة. من خلال الفروع العاملة فى الصين ، هو رائد اغفيد الصانع مسوق وموزع للمنتجات تغذية الحيوان قبل المزيج استهداف الصين المتزايد فى السوق الاعلاف الحيوانيه. الصين سوق الاعلاف الحيوانيه حوالى 40 مليار دولار في 2006 وفقا لاطعام رابطة صناعة الصين.

شاطىء الامان البيان

جميع البيانات فى بيان صحفى ان هذه ليست تاريخية هي تطلعي تصريحات عملا "شاطىء الامان" احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. انت تحرص على عدم الزائد على اي تطلعي البيانات في هذا البيان الصحفى لأنها تعبر اغفيد التوقعات الحالية فيما يخص احداث مستقبلية وتخضع المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المتوخاة. احتمال المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، في وصف المخاطر اغفيد للالتسجيل لدى لجنة البورصه والأوراق ، بما لا الحصر ، فإن التقرير الفصلي عن الشكل كسب 10 لربع السنة المنتهي في 30 يونيو 2007 علينا ان يودع لدى هيئة الاوراق المالية والبورصه في 14 آب / اغسطس 2007.

هذا صحفى وزع بريمينيوسويري ، ووو.بريمينيوسويري.كوم

المصدر : اغفيد صناعات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
slgs

Casselberry ، FLA & champlin ، minnesota ، 27 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
التوقيع الراحة ، المحدوده (وتكبب : سغلس) أعلن اليوم ان الشركة بدأت مؤخرا مفاوضات لعكس اتجاه الاندماج الى الانتقام تصاميم اميركية تقوم الشركة الشرقية للاخشاب تبادل الاسهم المدرجه شركة شل.

توقيع اعلن في وقت سابق ان فريق ادارة التصاميم في الانتقام والرغبة في الحصول على قائمة باعتبارها الشركة العامة الاميركية تقوم على تبادل أسهم الشركة الشرقية للاخشاب وان التوقيع سوف يقدم خدمات استشاريه لتوجيه الانتقام ادارة الفريق خلال هذه العملية.

ستيفن كارنيس الرئيس التنفيذي التوقيع الترفيهية ، وذكر "اعتقد ان صفقة الاندماج عكس الانتقام سيسرع عملية الانتقام في الحصول على الاسهم المدرجه البورصه. اعتقد سيكون هناك فوائد عديدة لتوقيع المساهمين في تسريع عملية الانتقام تصبح الشركة المدرجه اسهمها للتداول العام ، وعكس الاندماج صفقة يجري التفاوض حاليا. اتطلع الى إبقاء المساهمين على استكمال التقدم لاعلان اليوم. "

"ادارة فرق في كلا التوقيع والانتقام يعملون بجد لجعل هذه الصفقة قدما. انا شخصيا اتطلع الى جعل هذا العمل من اجل اتمام الصفقة. اعتقد ان الانتقام سيكون الشركة اهتماما كبيرا باعتباره كيانا المتداوله وأتطلع الى الأمام لتحقيق هذه قائمة على تبادل الاسهم في اقرب وقت ممكن. " كارنيس ذكرت.

كارنيس كذلك "من جهة اخرى ، اقدر الاسهم التي دعت الي شخصيا اشكر لي لتوزيع أرباح الأسهم ان التوقيع مؤخرا يماغيكبريس للسهم. بينما لا يمكنني تقديم ضمانات محددة ، او تنبؤات التفاصيل ، فانني شخصيا هدفا توفير عائد التوزيعات على المساهمين عن توقيع صفقات اخرى في المستقبل ، وسأبقى المساهمين عندما تستكمل هذه الفرص تنشأ. "

التوقيع الترفيهية مؤسسة اكتسب خمسة وعشرين في المئة (25 ٪) تملك مصلحة في الانتقام تصاميم ذ.م.م فى يوليو 2006. شتب://ووو.ريفينغيديسيغنسللك.كوم

التوقيع عن الراحة ، المحدوده (وتكبب : سغلس) - التوقيع الراحة ، المحدوده هي شركة تجارية تباع للجمهور على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز سغلس. للمزيد من المعلومات حول التوقيع الترفيه المحدوده ، يرجى زيارة موقع الشركة في هتب://ووو.سيغناتوريلييسوري.كوم.

هذا صحفى يتضمن بعض "التطلع الى المستقبل" ، على النحو المحدد في القطاع الخاص في الولايات المتحدة قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك. التصريحات التي ليست حقائق تاريخية ، هي تطلعيه. الشركة من خلال ادارة يجعل تطلعي التصريحات العلنيه بشأن العمليات المستقبليه المتوقعة والأداء وغيرها من التطورات. تطلعي هذه التصريحات تعكس بالضروره تقديرات الشركة افضل الحكم بالاستناد الى المعلومات الحالية وتشمل عددا من المخاطر والشكوك ، وهناك لا يمكن التأكد من ان هناك عوامل اخرى لن يؤثر على دقة هذه تطلعيه. ومن المستحيل تحديد كل هذه العوامل ، العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تقدرها الشركة. وهي تشمل ، ولكنها لا تقتصر على قدرة الشركة لانجاز وإتمام عمليات الشراء او الدمج الشركة الحصول على رأس المال في المستقبل ، ان الاندماج الناجح للشركات التي يتم شراؤها اللاءحه الحكوميه ، وادارة وصيانة النمو ، وآثر الدعايه التقاضي ، والمنافسة ، والمبيعات وغيرها من العوامل التي يمكن تحديدها من وقت لآخر في الشركة العامة للاعلانات.

هذا الصحفي هو للعلم فقط وليس المقصود يشكل عرضا لبيع أو التماس تقدم بعرض لشراء الاوراق المالية.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
slwf

سلس الانترنت المحدوده تنص على تحديث دا كغين (tm)

لاس فيغاس ، نيفادا ، 27 أغسطس ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
سلس وي - f1 ، المحدوده (وتكبب : سلوف) أعلن اليوم ان الفرعية سلسه سكيي - مداخلة مؤسسة 'دا وى - مداخلة الامن برمجيه سلس تأمين متصفح انترنت (دا أخ (tm) (مفتوحة للأعمال و الآن قبول دفع الزبائن. سلس وي - f1 ، المحدوده كما اعلن اليوم ان الفرعية سلس الانترنت ، المحدوده سيوفر المنتج استكمال على الحوسبه المتنقله والاتصالات اداة اس - كغين (tm).

سلس سكيي - f1 ، المحدوده تحديث :

دا أخت (tm) وقد أتيح للجمهور في 15 آب / اغسطس ؛ لحر الثلاثين يوما داءره المحاكمه تحميل من موقع ووو.س - سيب.كوم. اعتبارا من اليوم ، ستبدأ سلس تعرض دا أخ (tm) لخصم رسم الخدمة السنوي 19.95 دولار فقط. الخصم السنوي لسعر 19.95 دولارا سيبقى ساريا لفترة قصيرة فقط ، وبعد ذلك الاشتراك السنوي دا أخ (tm) ستكلف 39.95 دولار سنويا. الحر والثلاثين يوم المحاكمه تنزيل سيبقى ساريا الاولى العملاء.

سلس الانترنت ، المحدوده تحديث :

استنادا الى تحليل مجموعة المستعملين وبيتا ثانيا الاختبار الميداني للدا كغين (tm) الحوسبه المتنقله والاتصالات اداة سلسه لادماج التحسينات التالية لانتاج النموذج النهائي للدا كغين (tm) : (1) كان حجم الشاشه ترقية 4.1 شاشة حجمها مع ضعفي عرض القرار ، متجهه من 470ك280 الى شاشة جديدة لحل 800ك480 ؛ و (2) لتحديث نظام تشغيل مايكروسوفت جيب الحاسوب الشخصي المحمول النسخه 6.0 من النسخه الحالية من مايكروسوفت جيب البتروكيماويات الجوال النسخه 5.0.

ايلول اسيس لاس فيغاس تظهر تحديث :

دا أخت (tm) ، وكذلك بهينوم ص (3.0 تأمين جناح مؤسسة التعاون والنهائية للانتاج نموذج للدا كغين (tm) الحوسبه المتنقله وأجهزة الاتصالات ، وسيتم ظهر في اسيس الدولي 2007 كشك # 4414 في لاس فيغاس مركز الاتفاقية 24 - 27 أيلول / سبتمبر 2007. سجل لاسيس 2007 على الانترنت في موقع اسيس ووو.اسيسونليني.ورغ. أول 100 مستخدمين ان اشترك في تقييم دا أخ (tm) يوميا في اسيس سيحصلون مجانا لمدة سنة الترخيص.

نحو سلس وي - مداخلة :

سلس وي - f1 ، المحدوده (ووو.سلوف.نيت) هي لاس فيغاس شركة مقرها نقلت على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز سلوف. سلس وي - مداخلة تطور الاسواق وتأمين احدث منتجات الاتصالات عبر الانترنت وخدماتها من خلال ثلاثة فروع التشغيل : سلسه سكيي - f1 ، المحدوده (ووو.سكييفي.كوم) سلسه الأقران 2 الأقران ، المحدوده (ووو.سيامليسب2ب.نيت (وسلس الانترنت ، المحدوده (ووو.سيامليسينتيرنيت.كوم).

شاطىء الامان بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 : يتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات ينوي التأهل لشاطىء الامان من المسؤولية يضعها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعيه بيانات عامة يمكن تحديد عبارات مثل سلس وي - مداخلة او ادارته "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "توقعات" و "تقديرات" او غيرها من كلمات أو عبارات مماثلة الواردات. وبالمثل ، فإن هذه التصريحات في هذا الاصدار ان تصف الشركة استراتيجية الاعمال ، التوقعات ، والاهداف والخطط والنوايا ، أو كما هي اهداف تطلعيه. كل هذه التصريحات التطلعيه تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ضمن أمور أخرى ، المنتج تقلب اسعار المنتجات والطلب في السوق والمنافسة ، والمخاطر الكامنة في عمليات الشركة. نفترض اي التزام بتحديث اي خطية او شفهيه تطلعي البيان الذي أدلت به الينا او نيابة عنا كنتيجه للمعلومات الجديدة ، احداث مستقبلية او غير ذلك من العوامل.

سلسه : الاغنياء سشينيللير 646.257.3969 ريش@سلوف.نيت
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
fnix

جورجيا أحوال الطرق والطقس المعلومات متاحة عبر
فونيك الاملاء

سولت ليك سيتي ، 27 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
كلمة فونيك المحدوده ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة فونيك (ب ب فشركه الاخشاب : فنيك) المتخصصه في كلمة وصلات راسخه للاجهزة المتحركه ، اليدويه والمنتجات الالكترونيه والعاب الفيديو لوحات المفاتيح ، وأنظمة قواعد البيانات وتجهيزها ، وتعلن ميريديان التكنولوجيا البيءيه ، رائد مقدم التنبؤات الجوية والطرق والخدمات الاعلاميه ، فقد نشرت 511 الف مسافر داءره الاعلام في جورجيا ان يتضمن فونيك الاملاء التكنولوجيا. فونيك تراخيص خطابها التكنولوجيا تحت خط الطول غير حصري اتفاق تعاقدي.

"مع خط الطول 511 نظام للسائقين الحصول المعلومات المتعلقة بالسفر مع صوت الاوامر البسيطة" يوضح مارك اوينز ، نائب الرئيس ، خط الطول خدمات النقل. "يستخدم النظام فونيك الاملاء التكنولوجيا استفسار قاعدة بيانات الطريق السريع للمعلومات. 5-1-1 دعوة السائقين ، وتطبيق تمكنهم من الحصول على المعلومات عن حالة الطقس والطرق وكذلك الحوادث ، وغيرها من مشاريع البناء العامة معلومات السفر. "

ميريديان وفونيك سبق شراكة ادراج فونيك الاملاء الى خط الطول 511 للمسافر نظم المعلومات المتاحة في نيفادا ، ونورث داكوتا وساوث داكوتا ، كانساس ، مونتانا ونبراسكا.

معلومات عن خط الطول 511 مسافر للخدمة المعلومات ، والدعوة (701) 792-1800. معلومات عن التكنولوجيات فونيك كلمة ، الكلمه (801) 553-6600 ، ويقول "المبيعات".

عن خط الطول

ميريديان التكنولوجيا البيءيه ، المحدوده هي احدى الغرب الأوسط الأسرع نموا شركات التكنولوجيا المتطوره ، وبذلك طليعيه حلول تكنولوجيا النقل البري والزراعة وادارة الطوارئ وغيرها من صناعات وطنية. ميريديان للالتكنولوجيات المتطوره المصممه لتوفير نهج حديث لمعالجتها وتحليلها والتنبؤ ، وتطبيق ونشر أرقى الطقس المعلومات ، مما يتيح ميريديان تطوير وتقديم كل المنتجات التي تعزز الانتاجية وتحسين نوعية الحياة اليوميه . زيارة ووو.ميريديان ينفيرو.كوم - لمزيد من المعلومات ، او الاتصال الممثله في الطول (701) 792-1800.

عن فونيك

فونيك الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : فنيك) ، ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا ، مبتكرا التعرف على الكلام والنص إلى الخطاب شركات التكنولوجيا التي توفر قيمة مضافة من خلال خطاب حلول شركة فرعية مملوكة بالكامل ، فونيك كلمة مؤسسة حاليا صوت لتقديم حلول الجوال / الاجهزه اللاسلكيه ؛ ألعاب الفيديو التفاعلية ، والألعاب والاجهزه ؛ الحاسوب ونظم الاتصال الهاتفي ؛ اللجنة المعاونه سوق السيارات آليا. فونيك يوفر مطوري ومصنعي مع فعالية التكلفه كلمة الحلول لتعزيز الاجهزه والنظم. زيارة ووو.فونيك.كوم لمزيد من المعلومات ، او دعوة (801) 553-6600 ، ويقول "المبيعات".

البيانات التي صدرت فونيك ليست محض تاريخية هي تطلعي ضمن معنى "شاطىء الامان" احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك بيانات عن الشركة التوقعات والآمال نوايا واستراتيجيات للمستقبل . المستثمرون حذر من أن تطلعي التصريحات تنطوي على مخاطر والشكوك التي قد تؤثر على مستقبل الشركة في العمل والاداء. الشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك الموجودة في هذه تطلعيه. وتشمل عوامل الخطر الاقتصادي العام ، والمنافسة ، والعوامل التكنولوجيه الحكوميه كما نوقش في شركة التسجيلات مع لجنة مراقبة عمليات البورصه على اشكال ك - 10 ، 10 - وفاء 8 - ك. الشركة لا تقوم بأي مسؤولية استكمال تطلعي البيانات الواردة في هذا الاصدار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ucoi

سان دييغو ، كاليفورنيا ، 27 أغسطس ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
بوليفار ، المدمج (وتكبب : وكوي) ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واليوم اعلن ان الاعضاء الرئيسيين في الادارة بزياره الغزلان اثر الألغام في ماريسفالي يوتا الاسبوع الماضي لمناقشة حالة اعادة بناء وتجهيز طاحونه مرفق خطة لبدء عمليات بناء وتجهيز المرافق ، ووضع الاستراتيجيات المستقبليه لاستكشاف الاهداف المخطط لها وعمليات التعدين في الغزلان اثر الالغام.

الف مارك لوبيز ، المسؤول التنفيذي بوليفار ، وسافر الى الغزلان اثر الألغام مع كينيث جيم وييدريش ، الشركة المسؤول المالي. وفي بلدي ، السيد لوبيز والسيد وييدريش التقى تشارلز مادسن ، والمدير العام لليردع مملوكة بالكامل للشركة التعدين الغزلان اثر الفرعية ، وممثلين عن نظام الادارة المالية المحدوده ، اي شركة البناء من هنتنغتون ، نيويورك ، الذي تم التعاقد الاسراع في الانتهاء من طاحونه والانتاج.

السيد لوبيز كما اجتمع مع عميد ميسانتوني الذي تم مؤخرا تعيين كبار الجيولوجي لشركة التعدين اثر الغزلان. التركيز المباشر من السيد ميسانتوني جهود ستكون على تطوير التعدين تحت الأرض وغيرها من الاهداف انشطه الاستكشاف الجيولوجي في الغزلان اثر الالغام. السيد ميسانتوني كما بدا الموقع على تقييم وتخطيط المشروع واخذ عينات من الممتلكات. السيد ميسانتوني بخبرة واسعة في مجال المناجم والمعادن تحت الأرض في اكثر من خمسة وعشرين عاما باعتبارها جيولوجي الاستشارات جيولوجي كبير الجيولوجيين والمناصب ذات الصلة. السيد ميسانتوني كما التقى يردع الاستشاري جيولوجي ، الدكتور ريتشارد كينيدي الذي وصل في الغزلان اثر الألغام أثناء زيارة السيد لوبيز ، وناقش مع السيد ميسانتوني جيولوجيا الغزال اثر الألغام والعمل الذي اضطلع الماضي الجيولوجي في هذا الموقع. ميسانتوني كل من السيد والدكتور ريتشارد كينيدي سوف تعمل معا في محاولة لدفع مع ادارة المنجم المشروع على اثر الغزلان.

بينما في الغزلان أثر الألغام ، والسيد لوبيز كما اجتمع مع كبار المعينين حديثا لعالم المعادن الغزلان اثر شركة التعدين ، ادغار بلانكو الذي بدأ عمله في الموقع. السيد بلانكو تركز معظم اهتمامه على الطاحونه وتجهيز المرافق في الغزلان اثر الالغام. تدرج في عمله في مرفق سيتم تطوير الكاشف التخطيطي والخصائص المعدنية للتعويم الدائرة ، وانه سيوجه تنفيذ التعديلات التي هي ضروريه في مراحل الاختبار مرفق شرع. السيد لوبيز وناقش السيد بلانكو مركز السيد بلانكو الأولى للعمل في الموقع.

راي براون ، رئيس يردع مجلس ادارة الجمعية ، كما وصل في الغزلان اثر الالغام خلال زيارة الادارة وشاركوا في المناقشات المتصله مستقبل التعدين وعمليات التجهيز في الموقع.

"ومن الواضح انه ليس كل زيارة لالغزلان اثر الألغام يعتبر خبريه ، ولكن نظرا لكون العديد من كبار اعضاء يردع والغزلان اثر التعدين ادارة الشركة وموظفيها على يد احدث اثناء الرحله ، كانت هذه الزيارة اهمية خاصة" وذكر السيد لوبيز. "يسرنا جعلت استخدام هذه الفرصة لمناقشة الوضع الراهن لأعمال اعادة الاعمار في الغزلان أثر الألغام ، فضلا عن استمرار التخطيط للمستقبل وتجهيز عمليات التعدين في الموقع".

"سنواصل استكمال المساهمين على أنشطتنا فى الغزلان اثر الالغام ، بما في ذلك التقدم الجيولوجيه والمعدنية والعمل كجزء من جهودنا لانشاء القيمه في المنجم".

التغييرات الأخيرة لافراد يردع والغزلان اثر شركة التعدين ، بما في ذلك إضافة وييدريش السيد ، والسيد ميسانتوني السيد بلانكو ترد الآن على بوليفار للشركة في موقع شتب://ووو.ونيكومينينغ.كوم./ابووتوس / كوربوراتيينفو.بهب. السيره الذاتية المعلومات متاحة في هتب://ووو.ونيكومينينغ.كوم./ابووتوس/مغنمت.بهب.

بوليفار اكملت مؤخرا بشراء الغزال اثر الألغام لالغزلان اثر شركة التعدين الفرعية.

المساهمين الذين يودون الاشتراك في تلقي المعلومات عن طريق البريد الالكتروني مباشرة من يردع المحدوده ، بما فيه صورة جديدة هي موقع معارض الى موقع الشركة على شبكة الانترنت ، مدعوون إلى زيارة موقع الشركة في شتب://ووو.ونيكومينينغ.كوم / ايرلندي / مايلينغليست.بهب وملء الخانات المناسبه.

يردع عن مؤسسة

بوليفار ، المحدوده (وتكبب : وكوي) هي المتداوله الموارد الطبيعيه الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على استكشاف وتطوير وانتاج الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ، ويركز على ثلاثة الغام الممتلكات : الغزال أثر الألغام ، والالغام حوض بروميد الفضه جرس بلدي. كما ان الشركة اعلنت اتفاقات الحصول على اكثر من 70 تعدين اضافية المطالبات. وفي الاونة الاخيرة ، اعلن ان يردع المملوكه بالكامل لشركة التعدين الغزلان اثر الفرعية قد اتمت شراء الغزال اثر لغم من الألغام التاج ، ذ.م.م. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة ووو.ونيكومينينغ.كوم.

تطلعي البيانات

هذا الصحفى قد تحتوي تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وهذا القسم 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه التصريحات تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. الشركة قد تعاني تقلبات كبيرة في نتائج التشغيل بسبب عدد الاقتصادية التنافسيه وعوامل اخرى. هذه العوامل يمكن ان تتسبب في نتائج العملية تختلف كثيرا عن مثيلاتها في فترات سابقة ، وتلك المتوقعة في تطلعي البيانات. المعلومات فيما يتعلق بهذه العوامل التي قد تؤثر ماديا على الشركة وعملياتها ، وترد على بعض اشكال ملفات الشركة مع لجنة البورصه والاوراق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zaap

سانتا روزا ، كاليفورنيا ، 27 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
السياره الكهرباءيه انطلق الرواد (وتكبب : زااب) أعلن اليوم ان المركبات الكهرباءيه مدرجة الآن في كيلي الكتاب الازرق ، معلم حسب المسؤولين عن مقرها في كاليفورنيا للسيارات الشركة.

كيلي الكتاب الازرق شركاه المحدوده ، ومقرها في ارفين ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة اكبر المثمن السيارات. الشركة بحيث اصبح تحديد خدماتها علامة تجارية حيث ان الكتاب الازرق والازرق القيمه الدفتريه اصبحت مرادفا للسيارة قيمتها السوقية.

انطلق يقول ان ستة من كل المركبات الكهرباءيه مدرجة الآن في آخر نشرة للكيلي الكتاب الازرق والمدير التنفيذي ستيف شنايدر تتوقع أكثر من ذلك في المستقبل.

"كما اننا نبني سيارات الشركة ، ويعترف بها أحد أهم الموارد في حجيه الصناعة تعد علامة بارزة لانطلق" ، قال شنايدر ، 30 عاما المخضرم في صناعة السيارات. "لقد شاركت في اطلاق مركبات عديدة مع شركات مختلفة ، وتكوين قائمة الكتاب الازرق هو المهم حقا بالنسبة لمستقبل اي مركبة جديدة. ونتوقع ان نرى الكثير انطلق المركبات فى كيلي الكتاب الازرق. "

انطلق شنايدر ان تعمل على تطوير جيل جديد من السيارات الكهرباءيه تكنولوجيات مع هدف اقامة علامة عالمية وشبكة توزيع لكامل خط كفاءه الطاقة ، والتكنولوجيا المتطوره والمركبات.

كيلي الكتاب الازرق شركاه المحدوده يقتبس القيمه السوقية لأسعار السيارات الجديدة والمستعمله بجميع أنواعها ، وكذلك rvs ، بيوت متنقله ، دراجات ، عربات الثلوج ، والشخصيه مركبات مرئية.

انطلق نحو

وقد انطلق رائدة في نقل التكنولوجيات المتقدمه منذ عام 1994 لايصال أكثر من 100،000 مركبة الى المستهلكين في اكثر من 75 بلدا. في طليعه الوقود كفاءه النقل مع التكنولوجيات الجديدة بما فيها الطاقة كفاءه نظم غاز الهيدروجين ، والكهرباءيه ، وخلايا الوقود ، والايثانول ، هجينة وغير مبتكرة نظم الطاقة الكهرباءيه ، انطلق هو تطوير الاداء المرتفع عبر سيارة جيب الكهرباءيه مفهوم انطلق العاشر دعا المهندس لوتس من الهندسه. الشركة مؤخرا برنامجا جديدا من تكنولوجيا الطاقة المحموله التي تدير السلطة للجوال من الالكترونيات الى الحواسيب والهواتف الخلويه. المنتج ، التاجر والمستثمر المعلومات ، زيارة هتب://ووو.زابوورلد.كوم.

تطلعي البيانات في هذا الاصدار تتم بموجب "شاطىء الامان" احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. المستثمرون حذرت من ان هذه تطلعيه تتضمن المخاطر والشكوك ، بما في ذلك ، دون حدود ، واستمرار القبول منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة لشركة المنتجات الجديدة والتغيرات التكنولوجيه ، الشركة الاعتماد على الغير حزب الموردين ، وحقوق الملكيه الفكريه ، وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة التقارير الدوريه المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Voic

الشركة تتوقع تحقيق نتائج ايجابية خلال التدفقات النقدية التشغيليه
2007 الربع الرابع

اورلاندو ، FLA ، 27 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
اتصالات ، وشركة (وتكبب : فويك) الصادرة اليوم الرسالة التالية الى المساهمين :

ايها المساهم :

اردنا ان اكتب اليكم اليوم لاطلاعكم على الكثير من التطورات المثيرة التي حدثت في الشركة ، ونعتقد ان الاحداث التي يمكنها اتصالات من اجل تحقيق النمو والربحيه ، والتي نعتقد انها ستتيح الشركة للتكنولوجيا وادارة الاعمال الى آفاق ان يعترف بها المجتمع الاستثماري. ومن المؤكد ان السنة الماضية كانت حافله بالتحديات لفريق الادارة الجديد للمساهمين وصعبة ، لكننا الان نشعر كما لو اننا في موقع لتقديم النتائج المالية ان المستثمرين يأملون فيه.

قبل حوالى سنة عندما توني كاتالدو ينضم الى هذه الشركة ، ونحن الاستهانه التحدي امامنا. ولقد علمنا ان المحطة كانت في وضع صعب ، ولكن لم نكن نتوقع ان ديون الشركة تكبدت سيتطلب هذا من الصعب اعادة الهيكله. ببساطة شديدة ، وكانت الشركة تتبع خطا من خطوط الأعمال ، وانها عمليا لا يذكر النقدي التشغيلي. ويمكن بسهولة اختيار بديل للافلاس ، مما سيسمح للشركة لادارة هذه الصعوبات بشكل منظم. اعتقدنا آنذاك ، كما نفعل الآن ، ان الشركة لم يكن الوحيد ، ولكن امكاناته يمكن ان يتحقق مع قوى والحكمة الاتجاه. رغم ان الامر استغرق منا وقتا أطول مما كان متوقعا ، وتمكنا في النهاية الى تحقيق الاستقرار وعمليات الاستثمار في شبكتنا للنمو. اردنا ان اشارككم الخطوات التي اتخذناها للوصول الى هذه النقطه.

نحن مجرد الشركة من مدينة لوس انجلوس ودالاس بهونهووسي العمليات ، وهما المنخفض هامش الاعمال التي لا تشكل جزءا من حالتنا الراهنة استراتيجية الاعمال. بالاضافة الى ان هذه العمليات سوف تتطلب استثمارا كبيرا لمجرد الحفاظ على المستوى الحالي للاعمال التجارية. لاثبات وجهة نظرنا ، في العام الماضي خلال الربع الثانى كان لنا فقدان حوالي 25 ٪ في اجمالي مستوى الهامش... بمعنى اننا قبل ان تخصص المبيعات العامة والاداريه (التشغيل) نفقات كنا يفقد مالا على المنتجات التي بعنا. ويسرني ان ابلغكم انه في تموز ، في حين اننا لا نزال نتوقع أن تولد صافي خسارة تشغيليه لهذا الشهر ، ونحن الهامش الاجمالي خلال فترة الثلاثة اشهر الاخيرة كانت ايجابية بنسبة 10 ٪.

والأهم من ذلك ، اننا "متغير" الهامش الاجمالي (الذي يعرف بأنه مجموع اجمالي هامش اعمالنا الشهري اقل تكلفة الشبكه ليست دقيقة قائم) قد تحسن من خسارة 20 ٪ خلال عام 2006 الى ان اكثر من 25 ٪ ايجابي هامش متغير تموز 2007. ونعتقد ان هذا سيستمر فى الزياده خلال الفترة المتبقية من عام 2007. الشركة الآن تقديم مساهمه ايجابية الهامش الاجمالي على مبيعاتها بالمقارنة السابقة تتسق الخسائر. ببساطة شديدة ، كل 1.00 دولار في الايرادات خلال عام 2006 ، المتغير (دقيقة المحلي (التكلفه وحدها 1.20 دولار ، مقارنة حيث ان كل 1.00 دولار في الايرادات الآن 0.75 دولار او اقل في دقيقة اساس التكاليف. نحن لا يتوقع نمو الايرادات في منطقتنا ، بل ايضا استمرار التخفيضات في تكاليف اعمالنا خلال الاشهر المقبلة اذا كنا توسيع شبكتنا كذلك.

نحن قمنا مؤخرا عن نتائج الربع الثاني لعام 2007 ، وبينما لا يزال هناك الكثير من العمل الذى يتعين القيام به لتحقيق اهدافنا ، اننا خفضنا النقدية المستخدمة في انشطه التشغيل المستمر من 1.2 مليون دولار في الربع الأول من عام 2007 ، وهو ما يمثل زيادة قدرها 2 .8 مليون دولار ، وهو ما يمثل قرابة 50 ٪ تخفيض اكثر من ربع. استخدمنا 1.6 مليون دولار نقدا من العمليات المستمرة في منطقتنا ، وهو اقل بكثير من مبلغ ال 11.9 مليون دولار صافي الخسارة التي ابلغنا عن الربع الثاني الذي شمل 6.2 مليون دولار من الخسائر في وقف العمليات) التي تتكون في معظمها من غير النقدية السلعة الاصول غير الملموسه لجهودنا المتصله ببيع أصول تشغيل دالاس). الربع الثاني 2007 شملت أيضا خسارة صافية غير النقدية الاخرى بما فيها نفقات الاستهلاك ، والاستهلاك والمخزونات وتبرر النفقات المرتبطه يقارب مجموعها 2.0 مليون دولار. ونتوقع الآن أن يكون عاملا ايجابيا التدفق النقدى بحلول الربع الأخير من هذا العام. يقود هذا النمو تحسن النتائج من التزامنا المستمر كايروس (فويكيوني شبكة الخدمات (التجارة ، وغير مدقق فيها يوليو الايرادات 852 دولارا ، مقابل 305،000 دولار فقط عن نفس الشهر في عام 2006. بحلول نهاية آب / اغسطس 2007 ، ونتوقع من هذه الايرادات عام 2007 ستفوق الايرادات التجارية ان تولد هذه الاعمال لكامل السنة المالية 2006.

وبطبيعة الحال ، جزءا من كونها شركة عامة ، ضمان حق هيكل راس المال في مكانه ، ومعالجة القضايا التي يمكن ان تؤثر على قيمة الأسهم. وكما يعلم الكثيرون منكم ، ونحن اكملت مؤخرا 1 - 20 - عكس الاسهم سبليت ، وتهدف الى جعل الاسهم اكثر قابليه للتسويق لمجتمع المستثمرين. ونعتقد انه بالرغم من اننا ما زلنا على لوحة الاعلانات ، ونحن على درب قائمة على أساس وطني صرف ، وعكس سبليت ستعجل الفترة الزمنية لانجاز ذلك. الشركة بتوطين 12 دعاوى خلال الشهور السابقة ، بما فيها وزارة التجارة والصناعة القطريه والمشتركة ، وذلك للحد من الخصوم المستقبليه التي يمكن ان تؤثر سلبا على الشركة وادائها المالي.

علينا ان ندرك اننا في مرحلة مبكره جدا لنا خطة التحول ، على الرغم من ان الكثير قد انجز. تموز زادت الايرادات 59 ٪ تباعا من حزيران الى 852 دولار تقريبا ، واساسا يعبر 47 ٪ تحسنا في مجموع دقائق من انهاء استخدام شبكتنا. وفي آب / اغسطس ، نمر مرور اكثر من اكبر شبكتنا ، ونتوقع ايرادات الشهر كبير يتجاوز 1 مليون دولار ، مع زيادة مماثلة في مجموع انهاء دقائق. شبكتنا الآن قادرة على خدمة أكثر من 50 مليون اسرة والمؤسسات التجارية ، وتحسين نوعية تقديم الخدمة لعملائنا على الصعيد الوطني. واننا نخطط لزيادة بناء خارج الشبكه ، الامر الذي سيمكننا من الخدمة أكثر من 200 مليون مشترك ومؤسسة الخطوط بحلول نهاية العام ، وجعلنا لها قيمة اكبر شريك لزبائننا.

ميدانيا ، وعلى الرغم من التقدم في تحسين البنية عاصمتنا ، وول ستريت لم يعترف بعد هذه التحسينات. مخزوناتنا ، على أساس التكييف المجزاه ، قرب المنخفض لهذه السنة. سوقنا الرسمله هي اقل بكثير من تكلفة استبدال شبكتنا. ونعتقد ان هذه المساهمين الذين ألصق معنا خلال الاوقات الصعبة سوف يكافا ، كما نشعر اننا ندخل فترة من القيمه العالية لانشاء هذه الشركة. نشكركم لدعمكم ونتطلع الى تقاسم معكم التطورات المقبلة في الاشهر القادمة.

مع خالص توني كاتالدو الرئيس والرئيس التنفيذى لشون لويس رئيس والتكنولوجيا المسؤول التشغيلي

عن المحطة ، المحدوده

اتصالات مؤسسة المورد الرئيسي للتسليم المفتاح الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (مخفضه) حلول الاتصالات لمقدمي الخدمات ، بائعون والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. كما تقوم الشركة مصدق تنافسية الصرافه المحلية الناقل (كليك) والتبادل بين الناقل (يكك). من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل ، فويكيوني الاتصالات ذ.م.م ، توفر الشركة محفظه شاملة متقدمة تكنولوجيا الاتصالات ، وتعزيز خدمات النطاق العريض للمنتجات والخدمات لانجاز المحطة والاتصالات والصناعات ذات الصلة. واستهدفت الزبائن الحالية تشمل يككس ، كليكس ، التهاتف عبر الانترنت والهاتف التقليديه مقدمي خدمات الانترنت ويتسبس) ، وشركات الكابل وغيرها من مقدمي خدمات اتصالات فى الولايات المتحدة وبلدان العالم. تمكن هذه الشركة لتوسيع العملاء المنتجات / الخدمات المقدمة من اتصالات أجرتها علبة من خلال شبكة الخدمات مثل صوت الانهاء / ابتكار ، ي911 دعوة طارئة لخدمة هاتفية ، calea العريض بصوت سنترال الملكيه الفكريه وغيرها من خدمات الاتصالات المتقدمه والتكنولوجيات. للحصول على معلومات بشأن إتصالات ، ومؤسسة الرجاء زيارة موقع الشركة على الإنترنت : ووو.فويبينكوربوراتيد.كوم.

شاطىء الامان البيانات عن نشاط الشركة والتوقعات المستقبليه ، وجميع البيانات الأخرى في هذا البيان الصحفى غيرها من الحقائق التاريخية ، 'تطلعي البيانات' ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 21 ه من قانون بورصة الأوراق المالية عام 1934 ، وحيث ان هذا المصطلح هو محدد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. وتعتزم الشركة ان هذه التصريحات التطلعيه تخضع لسلامة الموانئ الناجم عن ذلك. المعلومات الواردة اعلاه تتضمن المعلومات الخاصة بالشركه التي تقوم على معتقدات الشركة و / أو إدارتها وكذلك الافتراضات التي وضعتها والمعلومات المتاحة حاليا لدى الشركة او ادارتها. عندما تستخدم في هذه الوثيقة عبارة 'توقع ،' 'التقدير ،' 'نتوقع ،' 'نية' ، 'الخطط' ، 'المشاريع' وتعبيرات مماثلة ، لأنها تتصل الشركة او ادارتها ، ويقصد بها تحديد تطلعي البيانات. هذه التصريحات تعكس العرض الحالي للشركة بخصوص الأحداث المقبلة وتخضع لبعض المخاطر والشكوك والافتراضات ، بما في ذلك المخاطر والشكوك. ان واحدة او اكثر من هذه المخاطر او الشكوك تتحقق ، او افتراضاته ان يثبت انه غير صحيح ، النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الموصوفه هنا ، كما كان متوقعا ، يعتقد يقدر المتوقعة ، عن قصد او عن مسقط. في كل حالة ، تطلعي المعلومات التي ينبغي النظر فيها في ضوء المصاحبه مغزى تصريحات تحذيريه هنا. العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج تختلف تشتمل ولكنها لا تقتصر على الأداء الناجح للخطط داخلية ، اثر منافسة وتسعير الخدمات العامة الاقتصادية والمخاطر والشكوك.

المصدر : اتصالات ، المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Qmci, Prmo, Aagh, Slwf, Agix

28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل كووتيميديا مؤسسة وتكبب : كمكي (الحفله الراقصه الموارد المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : برمو) ، وآسيا المخزونات العالمية (وتكبب : ااغ) سلسه وي - f1 (وتكبب : سلوف) اثيروغينيكس (ناسد : اغيك)

كووتيميديا جنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : كمكي)

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/كمكي.بهب

نبذة عن الشركة : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/بروفيليس/كمكي/ينديك.بهب

كووتيميديا هو رائد مطور برامج وsyndicator الاسواق المالية والمعلومات والبيانات المالية الجري حلول سائل الاعلام والشركات والسمسره على الانترنت وشركات الخدمات المالية. الشركة تراخيص التفاعلية المخزون ادوات البحث مثل الجري في الوقت الحقيقي يقتبس ، وبحوث السوق ، الاخبار ، التخطيط ، الخيار سلاسل مؤشر نازداك المستوى 2 ، تسك / تسكف عمق السوق ، LSE المستوى 1 والمستوى 2 ، القسم التسجيلات الشركات المالي ، تقارير من الداخل ، مؤشرات السوق ، وادارة المحافظ المالية ، ونظم البيانات طعامهم. كووتيميديا توفر البيانات والخدمات لشركات مثل مؤشر نازداك ، وتكبب ، داو جونز & شركة forbes.com ، سكوتيا العاصمة التجارية الاسلاك جنوب الاوراق ملكي الاوراق فبر مباشرة بروادريدغي الحلول المالية المحدوده ، بهدف تريمارك ، زاكس بحوث الاستثمار ، شويسترادي ، كترادي ، شيفر الاستثمارية البحث الآلي والنظم المالية ، واللستريت * ه ، وغيرها. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : ووو.كووتيميديا.كوم.

كمكي الخبر :

- 27 آب / اغسطس كووتيميديا مؤسسة كريستنسن يستأجر العامة وعلاقات المستثمرين وكالة سجل

كووتيميديا ، المحدوده (وتكبب : كمكي) ، وهي رائدة في توفير بيانات السوق ، وشركات البحوث والمعلومات والتطبيقات المالية ، اعلن اليوم انه يحتفظ كريستنسن بمثابة العامة وعلاقات المستثمرين وكالة المحضر. الشركة يجمع بين المستثمر والعلاقات المالية والعلاقات العامة لسوق المال الاستخبارات العالمية لمساعدة العملاء في تحقيق وصون القيمه العادله للمخزون.

"كووتيميديا الان حقق البنى التحتية التكنولوجيه والتجارية التي تمكن منا المزيد من التوسع في عدد من الاسواق الرئيسية في العالم ،" قال كيث غويلبا ، رئيس كووتيميديا مؤسسة "نستعد الآن للنمو كبير ، ومن الضروري ان نتأكد من ان قصتنا آذانا صاغية. كريستنسن له السمعه الطيبة التي يستحقها لكفاءه وفعالية الاتصالات مع المستثمر العلاقات المجتمعيه ويسعدنا ان نعمل معهم ونحن ندخل هذا وقت حساس. "

كريستنسن هو سوق المال الشركة الاستشاريه التي لها مكاتب في نيويورك ، فينيكس ، ومونتريال وهونغ كونغ. مع اكثر من 20 عاما من تجربة امريكا الشمالية ، كريستنسن يعود النجاح المتزايد فى جميع انحاء العالم لقدرته الفريده على فهم كل من الولايات المتحدة وأسواق رأس المال الدولية ، بفعاليه جسر الثقافات وتطوير الاستراتيجيات الرابحه لكل عميل.

"كووتيميديا التزام الابتكار ادى الى نموه قليلا من المعروف خدمات المالية محتوى المواقع جيدا اعترف لاعب جديد في عدة بلايين من الدولارات الصناعة بيانات السوق" ، قال جنيفر بيلكزارسكي نائب رئيس كريستنسن . "ومن دواعي سرورنا ان نعمل مع كووتيميديا دخولهم ما يتوقع ان يكون اكبر نمو المرحلة حتى الان."

الحفله الراقصه الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : برمو)

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/برمو.بهب

نبذة عن الشركة : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/بروفيليس/برمو/ينديك.بهب

الحفله الراقصه الموارد المحدوده تقوم حاليا بنشاط استكشاف واستخراج الذهب الخام من اكسيد الالمونيوم والمواد المختلفة والتعدين والتنقيب في محيط جمهورية مدغشقر. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في ووو.برومريسووركيس.كوم او راسلنا على ينفو@برومريسووركيس.كوم.

برمو الخبر :

23 أغسطس - الحفله الراقصه موارد المعلومات الاخيرة

الحفله الراقصه الموارد المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : برمو) ( "الشركة") نود التذكير بان المعلومات التي نشرت مؤخرا. الشركة يسر أضاف السيد جينو راساميسون ككبير مهندسي التعدين والسيد مانانتسوا السعاده لان رئيس الشركة جيولوجي.

"يذكر ان الشركة المستثمره العامة وغيرها من الاطراف المهتمه ان من الحكمة قراءة جميع النشرات الاخباريه الرسمية التي اصدرتها الشركة ، والمعلومات المتاحة على الحفله الراقصه الموارد المحدوده موقع ووو.برومريسووركيس.كوم دورية التسجيلات وغيرها الكشف الى بينكشيتس الموقع الالكتروني فشركه الاخشاب الاسواق ووو.بينكشيتس.كوم "، قال درور مورادوف ، الرئيس والمدير. "الشركة لا صحه أي من أشكال الاتصال الاخرى".

اسيا المخزونات العالمية (وتكبب : ااغ) "20 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/ااغ.بهب

اسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ااغ) تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان والتسويق وخدمات الترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين.

ااغ الخبر :

26 آب آسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الإعلام السلطة (المفقودين) والصين وكالة اعلانات دخول التعامل مع الخلل بث تلفزيون 'من يريد ان يكون مليونير؟ قهما 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الوصول الى المعرض

اسيا المخزونات العالمية شركة (وتكبب : ااغ) يسر الفرعية اعلن ان الصين قوة الاعلام (المفقودين) والصين وكالة اعلانات زيكونميديا ابرمت اتفاقا مع 22 آب / اغسطس على قناة فضاءيه تلفزيونيه غيزو (غزتف1) بث النسخه الصينية 'من يريد ان يكون مليونير؟ 'فى الصين.

لدى غزتف1 برامج سيعطي 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الوصول الى 'من يريد ان يكون مليونير؟ '. وفي عام 2006 ، كان معدل غزتف التاسع الشامله بين الصين وجميع محطات التليفزيون.

المفقودين ، 60 ٪ وهي شركة فرعية مملوكة آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 مسلسل 'من يريد ان يكون مليونير؟ 'لبرنامج وطنى فى الصين.

سلس وي - f1 (وتكبب : سلوف) "بزياده نسبتها 25 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/سلوف.بهب

سلس وي - f1 ، المحدوده (ووو.سلوف.نيت) هي لاس فيغاس شركة مقرها نقلت على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز سلوف. سلس وي - مداخلة تطور الاسواق وتأمين احدث منتجات الاتصالات عبر الانترنت وخدماتها من خلال ثلاثة فروع التشغيل : سلسه سكيي - f1 ، المحدوده (ووو.سكييفي.كوم) سلسه الأقران 2 الأقران ، المحدوده (ووو.سيامليسب2ب.نيت (وسلس الانترنت ، المحدوده (ووو.سيامليسينتيرنيت.كوم).

سلوف الخبر :

27 - اغسطس - سلس سكيي مداخلة مؤسسة 'دا وى - مداخلة امن البرمجيات" اس أخ (tm) "ان تقبل دفع العملاء

سلس وي - f1 ، المحدوده (وتكبب : سلوف) أعلن اليوم ان الفرعية سلسه سكيي - مداخلة مؤسسة 'دا وى - مداخلة الامن برمجيه سلس تأمين متصفح انترنت (دا أخ (tm) (مفتوحة للأعمال و الآن قبول دفع الزبائن. سلس وي - f1 ، المحدوده كما اعلن اليوم ان الفرعية سلس الانترنت ، المحدوده سيوفر المنتج استكمال على الحوسبه المتنقله والاتصالات اداة اس - كغين (tm).

سلس سكيي - f1 ، المحدوده تحديث :

دا أخت (tm) وقد أتيح للجمهور في 15 آب / اغسطس ؛ لحر الثلاثين يوما داءره المحاكمه تحميل من موقع ووو.س - سيب.كوم. اعتبارا من اليوم ، ستبدأ سلس تعرض دا أخ (tm) لخصم رسم الخدمة السنوي 19.95 دولار فقط. الخصم السنوي لسعر 19.95 دولارا سيبقى ساريا لفترة قصيرة فقط ، وبعد ذلك الاشتراك السنوي دا أخ (tm) ستكلف 39.95 دولار سنويا. الحر والثلاثين يوم المحاكمه تنزيل سيبقى ساريا الاولى العملاء.

سلس الانترنت ، المحدوده تحديث :

استنادا الى تحليل مجموعة المستعملين وبيتا ثانيا الاختبار الميداني للدا كغين (tm) الحوسبه المتنقله والاتصالات اداة سلسه لادماج التحسينات التالية لانتاج النموذج النهائي للدا كغين (tm) : (1) كان حجم الشاشه ترقية 4.1 شاشة حجمها مع ضعفي عرض القرار ، متجهه من 470ك280 الى شاشة جديدة لحل 800ك480 ؛ و (2) لتحديث نظام تشغيل مايكروسوفت جيب الحاسوب الشخصي المحمول النسخه 6.0 من النسخه الحالية من مايكروسوفت جيب البتروكيماويات الجوال النسخه 5.0.

اثيروغينيكس (ناسد : اغيك) "حتى 9.42 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/اغيك.بهب

اثيروغينيكس يركز على اكتشاف وتطوير وتسويق الروايه الادوية اللازمة لعلاج الامراض المزمنه التحريضيه ، بما في ذلك امراض القلب والسكري وامراض القلب (تصلب الشرايين). اثيروغينيكس بدأ التسجيل في المرحلة الثالثة من التجارب السريريه يسمى انديس (agi - 1067 حسب رواية مكافحة السكري وكيل دراسة تقييميه لدراسة تؤدي المخدرات مرشح agi - 1067 شفهي العلاج لعلاج مرض السكري. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة لديها برنامج تنمية دراسة agi - 1096 ، شفوي وكيلا في المرحلة الأولى التي يجري تطويرها لمنع زرع في رفض التعاون مع استيللاس. للمزيد من المعلومات حول اثيروغينيكس ، يرجى زيارة هتب://ووو.اثيروغينيكس.كوم.

اغيك الخبر :

23 أغسطس - اثيروغينيكس يعلن اول المرضى المسجلين في المرحلة الثالثة انديس السكري التجارب السريريه

اثيروغينيكس ، المحدوده (مؤشر نازداك : اغيك) ، وركز على شركة ادويه علاج الامراض المزمنه التحريضيه ، اعلن اليوم الاول للتسجيل المرضى في جبال الانديز (agi - 1067 بوصفها رواية مكافحة السكري وكيل دراسة تقويميه). انديس هي المرحلة الثالثة من التجارب السريريه agi - 1067 ، الفحوص الاولى في الدرجة الشفويه لمكافحة السكري وكيل المضاده التحريضيه والمضاده للممتلكات.

"لقد نفذ بنجاح على بعض الوقت لبدء المرحلة الثالثة من هذه الدراسه. انديس يهدف الى تأكيد البيانات المستفيضه التي شهدناها في تنشأ التزامنا الطويل الاجل المرحلة الثالثة نتائج المحاكمه ، مما يدل على قدرة agi - 1067 لتحسين السيطرة على السكري ، "وقال روب سكوت م ، نائب الرئيس التنفيذي للأبحاث والتطوير وكبير المسؤولين الطبيين فى اثيروغينيكس". "مرض السكري اصبح واحدا من اهم المشاكل الصحية التي تواجه الأطباء والمرضى على حد سواء اليوم. وتظهر الاحصاءات ان غالبية من 14 مليون الاميركيين الذين يعملون حاليا تشخيص مرض السكري هي عدم بلوغ المعايير المقبولة السكر في الدم. نحن بحاجة ماسة جديدة السكري الخيارات العلاجيه التي أظهرت سلامة القلب والاوعيه الدمويه عموما ، "لاحظ شيروين شوارتز ، م ، المسؤول التنفيذي وكبير المسؤولين الطبيين فى مديرية البحوث ، وقيادة الولايات المتحدة للمحقق الانديز". انديس هام الدراسه التي يمكن ان تحقق الاستفادة من الامكانات العلاجيه agi - 1067 في مراقبة مستويات السكر في الدم وربما توفر لنا اداة اخرى لعلاج هذا المرض معقدة. "الانديز هي مزدوجة الاعمى العلاج المموه تسيطر الدراسه التى تجرى فى مواقع في الولايات المتحدة دول جنوب افريقيا واوروبا الشرقية والهند. المحاكمه يهدف الى اسناد عشوائيا نحو 1،200 اكد مرضى البول السكري من النوع الثاني الى احدى ثلاث جرعات agi - 1067 (75 ، 150 ، و 300 ملغ) او العلاج المموه 25 اسابيع. جميع المرضى المسجلين في المحاكمه ستكون على احد او اي ادويه لمكافحة السكري. الهدف الرئيسي للانديس هو مقارنة آثار ثلاث جرعات agi - 1067 مقابل بلاسيبو على غليكيميك نواتجها. اثيروغينيكس تخطط لاجراء تحليل مؤقت في منتصف عام 2008 ، والدراسه ومن المتوقع الانتهاء منها قبل نهاية 2008.

عن وتكبيكس.كوم

وتكبيكس.كوم هو المقصد الانترنت للمستثمرين للحصول على معلومات عن سمالكاب ميكروكاب والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن عملنا اليومي نشر ملخص السوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخن فشركه الاخشاب ووتكبب الاسهم. يتسم الشركة على موقعنا او في عملنا اليومي الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، الرجاء الاتصال الناشر وبريان دين في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في بوبليشير@وتكبيكس.كوم.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم تستطيعوا ان تخسره بأكمله الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني لدينا. يرجى ملاحظه : وتكبيكس.كوم الموظفين ليسوا مسجلين مستشار استثماري في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده اتفقتم على عقد وتكبيكس.كوم ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما على اطلاق سراحهم من اي وجميع مسؤوليه بسبب أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. فلا المعلومات المقدمة أو اي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. وتكبيكس.كوم يجري تعويضها عن طريق تبادل الخدمات مع كووتيميديا كمكي للخدمات الاعلانيه والترويجيه. وتكبيكس.كوم وقد يعوض ثمانون ألف سهم تجارة حرة من طرف ثالث (اليوت التقرير (برمو للخدمات الاعلانيه والترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/ديسكلوسوري_ديتايلس.بهب. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. وتكبيكس.كوم القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة ووتكبيكس.كوم لا التأكيدات ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. وتكبيكس.كوم وفروعها يسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. وتكبيكس.كوم وقد نصحت بان الاستثمارات في ملامح الشركات تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. وتكبيكس.كوم كما نصحت بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل تمكين المستثمرين من تكوين حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها لمحة الشركات تتم اعتبارا من التاريخ المذكور وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه ويحمل درجة عالية جدا من المخاطر. ومن الممكن ان المستثمر كامل الاستثمار يمكن ان تفقد او تضعف بسبب طابع التكهن من ملامح الشركات. وتكبيكس.كوم يجعل اي توصية بأن الاوراق من ملامح الشركات ينبغي ان يشترى او يباع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال شركات محة وتكبيكس.كوم. وتكبيكس.كوم اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والمادة 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة سنداتها. وفقا لاحكام شاطىء الامان من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، ضغوط التسعير ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Scon, Vtec, Ehnx, Conx, Mtpm, Desc

28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمراقبة غدا وتشمل تكنولوجيات فاءقه التوصيل (ناسد : سكون) ، فتيك المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : فتيك) يثانيك الطاقة (وتكبب : يهنك) كوغينيك الطبية شركة (وتكبب : كونك) ميتوبهارم شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : متبم) توزع نظم الطاقة (ناسد : دزك)

زيارة هتب://ووو.وتكبيكس.كوم التسجيل لعملنا اليومي للسوق المحرك ملخص الاخباريه ، والبريد الالكتروني الاسهم مشاهدة تنبيهات

تكنولوجيات فاءقه التوصيل (ناسد : سكون) "78.3 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/سكون.بهب

الامراض ، ومقره في سانتا بربارا ، كاليفورنيا ، المورد الرئيسي للمنتجات عالية الأداء البنية التحتية للاتصالات اللاسلكيه وتطبيقات البيانات الصوتيه. الامراض المنقولة عن طريق الجنس سوبيرلينك (ص) حل الزيادات استغلال القدرات ، ويقلل اسقطت وسدوا ينادي تمتد التغطيه ، وتمكن اسرع معدلات البيانات لاسلكيا. اعماله امبلينك (tm) حل يعزز اداء المحطات اللاسلكيه من خلال تحسين حساسيه الاستقبال والتغطيه الجغرافية.

سكون الخبر :

- 27 آب / اغسطس تكنولوجيات فاءقه التوصيل في التفاوض لدخول مشروع مشترك مع هونشون باولي الاتصالات

شركة تكنولوجيا فاءقه التوصيل (الأمراض) مؤشر نازداك : سكون ، وهي رائدة في توفير منتجات عالية الأداء البنية التحتية اللاسلكيه للصوت والبيانات والتطبيقات واعلنت انها في التفاوض على تكوين مشروع مشترك مع هونشون باولي co الاتصالات المحدوده (باولي) المصنوعات التي تدفع الى الحديث البرق اليدويه والتكنولوجيا المرتبطه بها بطاريه لسوق الصين. المشروع المشترك المقترح سيركز في المقام الأول على تصنيع وتسويق هذه الامراض سوبيرلينك التدخل للقضاء على حل السوق الصينية.

كيانغوا ايهوا ، رئيس باولي ، وذكر ان "هذه الامراض هو زعيم عالمى لتدخل القضاء مع سوبيرلينك (ص) المنتج ، ونحن نرى فرصا كبيرة لهذا الحل فى الصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. بالجمع باولي التحويليه وسلسلة الامداد الامراض قدرات التكنولوجيا ، ونعتقد ان المشروع المشترك المقترح سيكون في موقع يؤهلها للنجاح في الصين وهي البلد الاكبر في العالم شبكة لاسلكيه. هدفنا هو تشكيل هذا مشروع مشترك بحلول نهاية عام 2007. "

"باولي هو معترف به والنجاح في تقديم حلول الاتصالات اللاسلكيه فى الصين" ، قال جيف كويرام الامراض المنقولة عن طريق الجنس والرئيس التنفيذي. "باولي سمعة الوجود في السوق ، والقدرات الصناعية جعلها ممتازة شريك محتمل للمساعدة في بناء مجد توزيع الامراض في آسيا. وسنقوم بتوفير معلومات اضافية عن تقدمنا حسب الاقتضاء. "

فتيك جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : فتيك) "34.6 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/فتيك.بهب

فتيك المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : فتيك) تشكلت لاكتساب وخلق مشاريع فريدة الانترنت التي تقدم ولكن لا تقتصر على الوصول السريع إلى الترفيه ، والغذاء ، والخدمات المالية ، والسفر والتعلم والأخبار والمعلومات المستهدفة ، وكذلك المبتكره ، حدس المنتجات الاستهلاكيه من خلال التجارة الالكترونيه. الشركة الحالية وتشمل الممتلكات الانترنت ووو.لووكيتسميونتف.كوم عرض انواع عديدة من المنتجات الشخصيه للاطفال وووو.بيززا.نيت -- العالم أكبر بيتزا محرك بحث مع 72،000 + قاعدة بيانات المطعم حيث يمكن للمستخدمين البحث بسهولة من الرمز البريدي ، المسافة ، والاسم.

فتيك الخبر :

27 آب / اغسطس - آدم رييسير تصبح عضوا فتيك مؤسسة 'دا مجلس ادارة

فتيك المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : فتيك) فخورة للاعلان عن تعيين أدم رييسير بصفته مديرا على مجلس ادارته.

الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي ، جولي رييسير ، ذكرت "مؤسسة فتيك تدريجيا تشكيل التنفيذي الجديد المنتخب ومجلس ادارة يضم آدم رييسير الذي يجلب لنا ثروه من الخبرة في مجال التكنولوجيا والاتصالات. هذه الخبرة الواسعه ستكون قيمة الأصول الى مجلس ادارتنا. "

آدم رييسير عدة عقود من جميع انحاء العالم وإقامة شبكات الحاسوب / استضافة التجربه مع كل من القطاع الخاص وشركات القطاع العام. السيد رييسير الذي خدم في البحرية الامريكية ، وأقامت العديد من انحاء العالم شبكات الحاسوب / انظمة الشركات الكبرى ، مثل بلدان الامريكية الجوية العالمية المحدوده ، قنبلة الفيديو ، والبيانات الأميركية السلطة comp الولايات المتحدة فيريو (تقسيم مقاطعة الاتصالات) ، فى مجال العلوم والتكنولوجيا ، وجرس الجنوب. وشغل ايضا مناصب استشاريه التكنولوجيه الشركات المجلس الاستشاري للتكنولوجيا العالية في المجالس العامة والخاصة في المؤسسات.

يثانيك الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : يهنك) "24.3 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/هنك.بهب

يثانيك الطاقة هي الطاقة المتجدده الشركة مهمتها لتكون بأقل تكلفة الطاقة المتجدده المنتجة باستخدام التكنولوجيا المتقدمه في مجال تصميم وبناء وتشغيل مصانع الايثانول. وتتوقع الشركة أن تحقق هذه الصناعة الموقف من خلال تطبيق الجيل المقبل من تكنولوجيا وسيطة واستخدام مصادر الطاقة البديله. يثانيك الطاقة حاليا بوضع اثنين مرافق انتاج الايثانول الواقعة في الغرب الأوسط ، حيث يبلغ مجموع الطاقة الانتاجية حوالى 264 مليون غالون من الايثانول في السنة. يثانيك الطاقة تركز تركيزه الجغرافي في المناطق التي تتيح الوصول إلى وفرة الامدادات من الذرة ، ومصادر الطاقة البديله والنقل والبنية الاساسية وامكانيه السماح المعجل. يثانيك امتلاك الطاقة المصابه بالتلوث واستراتيجيات التنمية تحملها السريع تنمية قدرات كبيرة تكلفة التشغيل المزايا. يثانيك الطاقة الموجودة في basehor كانساس لها مكاتب فى سانتا روزا ، كاليفورنيا ، وتشارليستون ، كارولينا الجنوبيه. للمزيد من المعلومات حول يثانيك الطاقة ، اذهب ووو.يثانيكينيرغي.كوم.

يهنك الخبر :

- 27 آب / اغسطس يثانيك الطاقة ، ومؤسسة وليام يعين الف نيتزي لمجلس الادارة

يثانيك الطاقة ، المحدوده (وتكبب : يهنك) اعلنت مؤخرا ان ويليام أ. نيتزي سينضم الى مجلس ادارته.

السيد نيتزي يعمل حاليا رئيسا غريدبوينت المحدوده ، واشنطن العاصمة مقرا لها ان الشركة بتصميم وتصنيع نظم ادارة ذكية للطاقة ، والطاقة oceana الشركة ، وهي شركة تقوم بتطوير تكنولوجيا جديدة لتحويل الطاقة الكهرباءيه الى طاقة المد والجزر.

السيد نيتزي امضى معظم حياته المهنيه في مجالات الطاقة والبيئة. السيد نيتزي بوصفه المدير المساعد للانشطه الدولية في وكالة حمايه البيئة في الولايات المتحدة (1994-2001) ، حيث القى كلمة الامن البيئي تركيز الوكالة الدولية للعمل وأقام علاقة عمل رسمية بين وزارة الدفاع والادارة الطاقة والبيئة وكالة حمايه البيئة بشأن المسائل الامنية.

رئيس التحالف لإنقاذ الطاقة (1990-1994) ، والسيد نيتزي بقيادة ائتلاف واسع من الأعمال والحكومات والعمال ومصالح المستهلكين فى دعم وتنفيذ سياسات وبرامج لتعزيز كفاءه الطاقة تتراوح كفاءه الطاقة بناء على معايير الكفاءه والمدونات للاجهزة ومعايير كفاءه الطاقة في العقاريه والايجارات التجارية. نائب مساعد وزير الدولة لشؤون البيئة في ادارة ريغان وبوش (1987-1990) ، والسيد نيتزي كان المفاوض الرئيسي على مستوى العمل بشأن المسائل البيءيه المتعددة الاطراف تمتد من التجارة في الأنواع المهدده بالانقراض لتغير المناخ. وفي عام 1988 ، السيد نيتزي دورا رئيسيا في انشاء وتنظيم الحكوميه الدولية المعنية بتغير المناخ.

بعد خروجه من وزارة الخارجية الامريكية فى أوائل عام 1990 ، كان السيد نيتزي باحث زائر في معهد القانون البيئي ، حيث كتب دراسة بعنوان ظاهرة الاحتباس الحراري : صياغه الاتفاقية. العديد من العناصر التي نوقشت في عمل السيد نيتزي ادرجت فيما بعد في اتفاقيه الامم المتحدة الاطاريه بشأن تغير المناخ ، الذي وقع في عام 1992 ، التي أدت الى انشاء بروتوكول كيوتو ، الذي اعتمد في عام 1997.

قبل الدخول الى الساحة السياسة العامة ، والسيد نيتزي أمضى اربعة عشر عاما في شركة موبيل اويل (1974-1987) ، حيث انه كان بمثابة مساعد المستشار العام ، واستكشاف وانتاج شعبه ، والمستشار العام موبيل اليابان.

السيد نيتزي يرأس حاليا مجلس إدارة المعهد والمناخ وحفظ غالاباغوس. يحمل الاجازه درجات من جامعة هارفرد وكلية وادهام ، اكسفورد ، وج.د. درجة من كلية الحقوق بجامعه هارفارد.

"نحن مسرورون لمشروع قانون انضمام نيتزي مجلس ادارتنا ،" سعيد ناب ، الرئيس والمدير التنفيذي لليثانيك الطاقة. "شرعة للخبرة واسعة في صناعة النفط والطاقة والسياسات البيءيه ، وكذلك تعمل بالتكنولوجيا العالية للنمو الشركات سيكون موردا قيما لشركتنا".

كونغينيك الطبية كورب (وتكبب : كونك) "حتى 20.6 يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/كونك.بهب

كورغينيك يعتبر رائدا في تطوير وتصنيع العدد التشخيصيه المتخصصه لعلم المناعه والاضطرابات الوعاءيه وأمراض العظام والاضطرابات المشتركة. كورغينيك التشخيص المنتجات التجارية لاستخدامها في المختبرات الطبية في جميع انحاء العالم. تبيع الشركة حاليا اكثر من 50 منتجات التشخيص من خلال شبكة التوزيع العالمية. مزيد من المعلومات متاحة في ووو.كورغينيك.كوم.

كونك الخبر :

27 آب / اغسطس - اختبار فعالية الاسبرين متاحة الآن على الصعيد الوطني

كورغينيك الطبية شركة (وتكبب : كونك ، وهو مطور ومسوق في العالم لتشخيص مجموعات اختبار ، وقد اعلنت مؤخرا هيئة تطهير اسبيرينووركس اختبار تتوفر مجموعة اطباء الوطني.

"يسرنا ان اسبيرينووركس التجارب ان عرضت لابكورب طنيا من خلال شبكة من المختبرات ، وجعل الاختبار المتاحة تقريبا كل طبيب في الولايات المتحدة" ، قال كورغينيك الاكلينيكيه ومدير الشؤون غوردون معلمين. "هذا بالاضافة الى تنامي قائمة اخرى المختبرات الطبية التى تقدم للاختبار ، مثل جامعة ايموري في اتلانتا".

الاختبار الجديد الذي اطلق الوطني في حزيران هيئة التالية 510 ك (ازالة التدابير فعالية الاسبرين المباشر على الصفائح خلال قياس ثرومبوكاني الانتاج (الاسبرين هدف). لدى ادبق الصفائح الدمويه ، كلما قل تأثير الاسبرين له. هذه المعلومات الحاسمه يسمح الاطباء لتفريد المريض العلاج.

خلافا لغيرها من صفائح الاختبارات التي تتطلب الانتباه الدم الطازج يجب ان تقيم على الاقل 4 ساعات ، اسبيرينووركس اختبار يتطلب سوى عينة البول التي يمكن الحصول عليها في اي مكتب الطبيب ، مما يجعل من السهل اختبار كل من الطبيب والمريض.

"في الاشهر القليلة الماضية ، شهدنا زيادة سريعه في المصلحه العامة للاسبيرينووركس اختبار" قال دوجلاس سمبسون ، كورغينيك 'الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "هناك قبولا متزايدا بين الاطباء لاختبار فعالية الاسبرين ، ونتوقع انه بحلول نهاية عام 2007 عددا كبيرا من اهم المختبرات الاكلينيكيه ستكون ادارة هذا اختبار روتيني".

سمبسون الذي صدر مؤخرا ان دعم البيانات السريريه ، بالاضافة الى العديد من المقالات العلميه المقرر اصدارها في وقت لاحق في عام 2007 وعام 2008 ، سيعزز من العلوم السريريه وراء المصادقه اختبار فعالية الاسبرين.

البيانات السريريه على اسبيرينووركس اطلق سراحه في وقت سابق من الصيف في المؤتمر من المجتمع الدولي وعلى تخثر شيموستاسيس (يسته) اجتماع في جنيف ، سويسرا. وقد ركزت الدراسات على المرضى الذين يخضعون جلدي تدخل القلب التاجيه (بتكا) مع مرضى السكر وأمراض الشريان التاجي (كاد). اسبيرينووركس لدى المنتج كما سيتم عرض المقبلة في عدة لقاءات علمية ، بما في جمعية القلب الاوروبية في ايلول / سبتمبر ، الاكاديميه الامريكية للاسرة عمليا في تشرين الاول / اكتوبر ورابطة القلب الاميركية في تشرين الثاني / نوفمبر.

وفي المادة الاخيرة businessweek الدكتور الكسندر دونكان ، مدير المعامل الخاصة شيموستاسيس ايموري في اتلانتا للجامعة ، وقال : "هذه هي المرة الأولى التي يوجد بسيطة الى استخدام معمل اختبار لقياس فعالية الاسبرين". جامعة ايموري للمعمل من أول في الولايات المتحدة لتنفيذ الاختبار.

ميتوبهارم كورب (فشركه الاخشاب : متبم) "19.3 ٪ ليصل يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/متبم.بهب

ميتوبهارم مؤسسة نشط في البحث والتطوير في مجال التكنولوجيا الحيويه ان الشركة ستعمل في مجال التسويق وبيع المخدرات ، والمكملات الغذاءيه ، والمشروبات الوظيفيه. الأولى منتجات تستند حديثا صيغ مركبة ، (-) سشيساندرين باء ، وذلك نتيجة اكثر من 15 عاما من البحث والتطوير من جانب واحد من المساهمين المؤسسين ، وجامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا.

متبم الخبر :

24 أغسطس - ميتوبهارم شركة يوافق المجلس على 200 ٪ عائد الاسهم

ميتوبهارم الشركة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : متبم) ، احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، اعلن اليوم ان مجلس ادارته قد اعلنت تجزئة الشركة في البورصه على اثنين مقابل واحد على اساس ان تدفع في شكل خاص عائد اثنين من اسهم البورصه عن كل حصة الاسهم المعلقه.

الاسهم المجزاه سوف يتم عن طريق الاسهم عائد الاسهم التي تخول كل من سجل لاستقبال اضافيتين اسهم في البورصه لحصة كل واحدة تملكها. إصدار أسهم إضافية نتيجة للعائد الاسهم ستوزع بعد ختام التجارة في 24 ايلول / سبتمبر 2007 ( "تاريخ الدفع") ، سجل المساهمين في 21 ايلول / سبتمبر 2007 ( "سجل التاريخ"). الأسهم لا تحتاج الى شهادات تبادل المخزون الموجود ، وسوف تستقبل مباشرة تسجيل البيان في وقت الانقسام ، مما يعكس الصادرة حديثا الاسهم.

ميتوبهارم تداول الأسهم على أساس التكييف سبليت ستبدأ في 24 ايلول / سبتمبر 2007.

الفرق بين الاسهم المجزاه في شكل عائد الاسهم المجزاه وليس في شكل عائد ان الاسهم ستظل التجارة في اطار نفس عدد كوسيب.

نظم توزيع الطاقة (ناسد : دزك) "17.6 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/ديسك.بهب

شركة انظمة توزيع الطاقة (مؤشر نازداك : دزك) يخلق وتسلم المنتجات والحلول لسوق ناشءه الطاقة اللامركزيه ، واعطاء المستخدمين قدرا أكبر من السيطرة على تكاليف الطاقة والجوده والموثوقيه. الشركة بتسليم مجموعة من العملية جاهزه اليوم لحلول الطاقة وتجارية متينه منبرا للاستثمار الطاقة تغير المشهد. للمزيد من المعلومات زيارة هتب://ووو.ديستريبوتيد-ينيرغي.كوم.

دزك الخبر :

27 آب / اغسطس - نظم توزيع الطاقة يكمل الثاني فرساوس تمويل

شركة انظمة توزيع الطاقة (مؤشر نازداك : دزك) ، مما يخلق وتسلم المنتجات والحلول لسوق الطاقة اللامركزيه ، قال الاثنين ان يوم الجمعة 24 آب / اغسطس 2007 ، انها أنجزت اعلن في وقت سابق مبلغ 15 مليون دولار لتمويل مع صندوق استثماري يديره فرساوس ، ذ.م.م ، أحد المصارف التجارية والأسهم الخاصة وشركة لادارة الاموال. نظم توزيع الطاقة تسميته ايضا فرساوس ممثلين اثنين للعمل كمديرين في مكان اثنين من كبار التنفيذيين في الشركة.

حيث وزعت بموجب انظمة الطاقة 'اعلن في وقت سابق شراء الاوراق اتفاق الشركة حصلت على 15 مليون دولار نقدا في الرابعة والعشرين اغسطس الختام ، وتسديد جميع الأصلي والفوائد المستحقة بموجب 12.5 مليون دولار مذكرة صادرة عن شركة فرساوس في حزيران . في نظر فرساوس '15 مليون دولار للاستثمار ، ان الشركة اصدرت فرساوس اي 12.5 ٪ من كبار المضمونه تحويل اذني ، الذي ينضج في 30 نوفمبر 2008. الجديد المذكره ، التي تتولى تأمين جميع اصول نظم توزيع الطاقة والمواد التابعة ، هو تحويل الى اسهم الشركة في البورصه بسعر 0.57 دولارا للسهم الواحد.

كما اصدرت الشركة الى فرساوس خمس سنوات امر شراء 34،989،629 سهم من أسهمها في ممارسة الاسعار تتراوح بين 0.80 دولار الى 3.00 دولار للسهم الواحد. كما ذكر سابقا ، فيما يتعلق الأول 12.5 مليون دولار لتمويل مع فرساوس في حزيران ، اصدرت الشركة فرساوس خمس سنوات امر شراء 7،954،536 سهم من الاسهم في ممارسة سعر 0.80 دولار لكل سهم. وهذا أمر لا يزال معلقا.

كما أعلن سابقا ، واغلاق شروط هذا الاستثمار فرساوس فرساوس اعطى الحق في مطالبة شركة انظمة توزيع الطاقة الى تقليص حجم اعضاء مجلس الادارة وباسم عدد المديرين من شأنها ان تعطي فرساوس التمثيل الأقل تتناسب حصته المءويه في الشركة. واستنادا الى الشركة الحالية والرسمله التي تخول فرساوس اسم اغلبيه اعضاء مجلس ادارة الشركة.

ومع ذلك ، في ختام الثانية التمويل فرساوس وافقت الشركة على تخفيض عدد اعضاء المجلس من سبعة اعضاء ، وفرساوس اسماؤهم مديرين. فرساوس يحتفظ بحق المطالبة الشركة الى تخفيض عدد اعضاء المجلس الى خمسة اعضاء في أي وقت في المستقبل ، واسم اضافي من اعضاء المجلس على اساس نسبة الفاءده في الشركة.

وكنتيجه للاتفاق على التشكيل الجديد لمجلس ادارة جون سي فوكس ، المدير الأقدم فرساوس ، ولام مايكل ميلر ، مدير فرساوس ، اصبحت مديري نظم توزيع الطاقة بشكل فعال ومباشر ، أخذ اماكن اثنين الشركة التنفيذيين -- امبروز ل سشوالليي ، المسؤول التنفيذي ؛ والتر دبليو (رقاقة) شرودر ، والرئىس.

السيد سشوالليي قال : 'هذا التمويل هو الخطوة الرئيسية التالية في الجزء المالي من تحول الاستراتيجيه ، وهذا ما نرحب به دليلا آخر من الدعم والتوجيه فرساوس تقدم. ونحن في غاية السرور الى الحصول على رؤوس اموالها وخبراتها ، ونرحب جون فوكس ، ومايكل ميلر لدينا فريق التنشيط. ونتوقع مساهماتها تحدث فرقا بالنسبة لنا الحق بعيدا وللمدى الطويل. '

السيد فوكس : 'فرساوس تعتقد ان نظم توزيع الطاقة وسيحصل خلال هذه الأوقات الصعبة والخروج سليمة ومربحه محتملة فى المستقبل المنظور. مايك ميلر وادرك واحترام واجباتنا باسم جميع المساهمين ، ونحن ملتزمون بعمل كل ما نستطيع لمساعدة الشركة تستعيد قدم احياء أعماله وايجاد تجديد قيمة الاسهم في اقرب وقت ممكن. '

عن وتكبيكس.كوم

وتكبيكس.كوم هو المقصد الانترنت للمستثمرين للحصول على معلومات عن سمالكاب ميكروكاب والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن عملنا اليومي نشر ملخص السوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخن فشركه الاخشاب ووتكبب الاسهم. يتسم الشركة على موقعنا او في عملنا اليومي الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، الرجاء الاتصال الناشر وبريان دين في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في بوبليشير@وتكبيكس.كوم.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم تستطيعوا ان تخسره بأكمله الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني لدينا. يرجى ملاحظه : وتكبيكس.كوم الموظفين ليسوا مسجلين مستشار استثماري في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده اتفقتم على عقد وتكبيكس.كوم ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما على اطلاق سراحهم من اي وجميع مسؤوليه بسبب أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. فلا المعلومات المقدمة أو اي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. وتكبيكس.كوم لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/ديسكلوسوري_ديتايلس.بهب. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. وتكبيكس.كوم القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة ووتكبيكس.كوم لا التأكيدات ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. وتكبيكس.كوم وفروعها يسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. وتكبيكس.كوم وقد نصحت بان الاستثمارات في ملامح الشركات تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. وتكبيكس.كوم كما نصحت بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل تمكين المستثمرين من تكوين حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها لمحة الشركات تتم اعتبارا من التاريخ المذكور وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه ويحمل درجة عالية جدا من المخاطر. ومن الممكن ان المستثمر كامل الاستثمار يمكن ان تفقد او تضعف بسبب طابع التكهن من ملامح الشركات. وتكبيكس.كوم يجعل اي توصية بأن الاوراق من ملامح الشركات ينبغي ان يشترى او يباع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال شركات محة وتكبيكس.كوم. وتكبيكس.كوم اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والمادة 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة سنداتها. وفقا لاحكام شاطىء الامان من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، ضغوط التسعير ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

وتكبيكس.كوم الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. وتكبيكس.كوم لا تسيطر تؤيدها او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان وتكبيكس.كوم غير مسؤول عن اي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت وتكبيكس.كوم كذلك على ان لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cici, Rbti, Cpby, Voic, Gpxm

28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل الاتصالات والاستخبارات وتكبب : بالسهام) ، والاحمر فرع تكنولوجيا فشركه الاخشاب : ربتي) ، والصين الامن العام تكنولوجيا وتكبب : كببي) ، لجنة التفاوض اتصالات (وتكبب : فويك) كولدين فينيكس المعادن (وتكبب : غبكم)

زيارة هتب://ووو.وتكبيكس.كوم التسجيل لدينا مجانا المحرك اليومي للسوق ملخص الاخباريه & الاسهم التنبيهات.

الاتصال الاستخبارات (وتكبب : بالسهام) "17.6 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/كيكي.بهب

شركة الاتصالات الاستخبارات ( "وزارة الجنسيه والهجره") هي المورد الرئيسي للتوقيع الالكتروني لحلول الأعمال في عملية الاتمته في الصناعة المالية واعترف زعيم البيومتريه في التحقق من التوقيع. وزارة الجنسيه والهجره منتجات تمكين الشركات من اجل تحقيق انسياب الكتروني حقا في العمليات اللوجستية من خلال تمكينهم مع "سلطة التوقيع على الانترنت" مع تعدد تكنولوجيات التوقيع عبر جميع الطلبات. قادة الصناعة مثل الدمويه ، وتشارلز شواب ، الحصيفه ، على الصعيد الوطني (المملكه المتحدة) والآبار فأرجو اختيار المنتجات وزارة الجنسيه والهجره للنشر. وزارة الجنسيه والهجره تبيع مباشرة من خلال المشاريع وتكامل النظم ، ونظام إدارة دخول الطلبات قناة الشركاء. وزارة الجنسيه والهجره ويقع مقره في الخشب الاحمر شواطئ كاليفورنيا ولها مشروع مشترك ، والتحالف ، فى نانجينغ ، الصين. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في هتب://ووو.كيك.كوم.

بالسهام الخبر :

- 27 آب / اغسطس الاستخبارات شركة الاتصالات يدخل الاتفاق الاستراتيجي للتمويل

شركة الاتصالات الاستخبارات ( 'زارة الجنسيه والهجره' او 'الشركة') وتكبب : بالسهام) ، المورد الرئيسي للتوقيع الالكتروني لحلول الأعمال في عملية الاتمته في الصناعة المالية واعترف زعيم البيومتريه في التحقق من التوقيع أعلنت مؤخرا أنها وقعت اوراق المالية شراء وتسجيل الحقوق الاتفاق (اتفاق ') مع فينيكس الصندوق الاستثماري ذ.م.م (' المستثمر ') ، معتمد المستثمر ، الذي يقضي بأن الشركة قد وافقت على اصدار وبيع لمستثمر ، والمستثمر قد وافقت على شراء من الشركة 21 اسهم الشركة في البورصه لاجمالي النظر نحو 3 ملايين دولار ، قبل تخفيض الرسوم والتكاليف الاستشاريه. الصفقة تخضع للاحكام والشروط المحددة في الاتفاق. ومن المقرر اغلاق تحدث فى اوائل ايلول / سبتمبر 2007.

الجريدة الرسمية فينيكس المشاريع ذ.م.م ( 'فينيكس') ، وعضو مجلس ادارة المستثمر سيحصل استشاريه رسم 250،000 دولار على اغلاق الصفقة. الشركة سوف يدفع المستثمر المحامي والرسوم الاخرى. الحصيله الصافية لشركة من بيع الاسهم المشتركة ستكون حوالى 2.7 مليون دولار. وتتوقع الشركة ان استخدام عائدات اضافية لتمويل رأس المال العامل وتسديد الديون.

المشترك الأسهم التي سيتم بيعها لمستثمر لن تكون مسجلة بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، أو أي دولة قوانين الاوراق المالية ، وسوف تباع وفقا لاعفاء بموجب اللاءحه د الصادرة بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة . وبموجب الاتفاق ، فان الشركة ملزمة ملف التسجيل بتوفير بيان لاعادة بيع الاسهم التي ستصدر بموجب هذه الصفقة.

'مع تزايد الادله على ان السوق تقترب يسيغناتوري الاقلاع ، أصبح من الواضح انه من اجل الاستفادة المثلى من أهداف الشركة من رفع قيادتها الموقف الى استمرار نمو المبيعات وزيادة قيمة الاسهم الشركة في حاجة الى وضع استراتيجية مصدر التمويل 'وذكرت وزارة الجنسيه والهجره الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، غويدو ديغريغوريو. 'تمويل هذا يرضي عدة اهداف ، منها على الفور تعزيز ميزانيه وزارة الجنسيه والهجره مما يعزز صدقية لدى الطبقة العليا من المؤسسات المالية. كذلك ، اردنا مصدر قادرة على متابعة تمويل لدعم الامثل نمو الايرادات خلال النمو العضوي و / او الشراء ، ومصدر يمكن ان توفر مقدمات الشركاء الاستراتيجيين وايضا مصدر سجل مبرهن زيادة قيمة الأسهم من خلال سوق استراتيجي الدعم. هذه العلاقة مع فينيكس يحقق كل هذه الاهداف بينما انهاض وقت طويل علاقة اثبتت قيمة الشركة في الماضي. '

'نعتقد زارة الجنسيه وحافظت على موقف قيادتها من خلال السوق التنافسيه الشدائد والتحديات الناشءه يسيغناتوري السوق ، وانه يمثل موقف القيادة كبير قيمة الاسهم. هذا الاستثمار يعكس ثقة بأنني في وزارة الجنسيه والهجره في المستقبل ، ويمثل بلدي الدعم المستمر لشركة 'ساسووير قال فيليب ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لفينيكس. 'بعد اجتماعنا الاول حقق نجاحا باهرا وزارة الجنسيه والهجره والاستثمار في الشركة عندما كان التركيز الرئيسي على النص الدخول مساهمه المنتجات الطبيعيه ، ونحن نتطلع الى الانضمام مرة اخرى الى صفوف إدارة وزارة الجنسيه والهجره وحشد كل القوى ونحن نعمل معا فى السعى زيادة كبيرة في قيمة الأسهم على أساس قوام وزارة الجنسيه والهجره يسيغناتوري عرض المنتج. '

الأحمر فرع تكنولوجيا فشركه الاخشاب : ربتي) "14.8 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/ربتي.بهب

تكنولوجيات الاحمر فرع مؤسسة تجارية يجعل السفر أسهل وأكثر أمنا وأكثر استجابة لكلا الصعبة الشحن التجارية والسياحيه الشركة قبل الاجتماع احتياجات السفر في كل نقطة فى دورة السفر. الشركة المبتكره بلادي / مترافيل (ص) و (ص) مترافيل منتجات اتمته الاعمال من تخطيط عملية السفر والحجز في طريقها الى الخدمات والدعم ، من خلال السفر بعد الابلاغ وغير المستغله تذكرة الخلاص. الأحمر فرع ماغيللان360 توفر وكالة صافي تطلق خدمات المكاتب الخلفية الفنية المستقلة السفر المسوقين. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : ووو.ريدبرانشتيشنولوغييس.كوم.

ربتي الخبر :

24 أغسطس الاحمر فرع التكنولوجيات لاطلاق الشبكه التجارية السفر بوابة بلادي / مترافيل

الأحمر فرع التكنولوجيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : ربتي) ، شاملة السفر الشركة على الانترنت تركز على معالجة الاحتياجات غير الملباه للمنشأة السياحيه ، وتقارير الشركة تستعد لاطلاق الشبكه السفر بوابة بلادي / مترافيل (ص). الأحمر فرع التكنولوجيات 'بلادي / مترافيل استطاع السفر الى حل يحل عيوب التخطيط للسفر الاعمال التقليديه وطرق الحجز. ربتي خططا لتوفير هذه الميزه الغنيه يعرض خدماته في نفس تكلفة المعاملات المنافسة ، مما يضع معيارا جديدا في قيمة الأعمال السياحيه.

ووفقا للتكنولوجيا رائدة واهدل ، وتوماس مور "بي / مترافيل لن تحتاج الى رسوم الاشتراك ولن ترميز السفر الجرد -- دينا المسافرين سيحصل استفادة كاملة من شراء النفوذ اخوانهم مترافيليرس يمكن ان نتحملها. هذا جزء اننا "معكم جميعا الطريق" الوعد. "

الصين تكنولوجيا الامن العام (وتكبب : كببي) "14.2 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/كببي.بهب

من خلال تملكها بالكامل الصينية الفرعية ، كبست يركز على تطوير وتنفيذ نطاق واسع ، على مستوى عال من التقنيه والامن العام ونظام المعلومات الجغرافية (المشاريع ذات الصلة. وتوفر الشركة مجموعة واسعة من الحلول المتكامله تماما والخدمات ، بما فيها الامن العام وتكنولوجيا المعلومات (المستجيب الاول التنسيق منصة ذكية لمراقبة الحدود ومراقبة الامن الذكيه) ، ونظام المعلومات الجغرافية (الشرطة المدنيه استخدام نظم المعلومات الجغرافية واستخدام نظم المعلومات الجغرافية) ، والتجارة الالكترونيه الحكومة منصة خدمات مبيعات البرمجيات وخدمات الصيانة. كبست التراخيص حاليا الى 16 المسجلين والتطبيقات البرمجيه محفوظة الحقوق في الصين ، من خلال ترتيبات تجارية اتفاق حصري مع شنتشن ياسبيك هندسة البرمجيات الشركة المحدوده (ياسبيك). وبموجب هذا الاتفاق ان الشركة تعمل من الباطن ياسبيك الخالصه لجميع عملائه. لمعرفة المزيد عن الشركة ، يرجى زيارة موقع الشركة في شتب://ووو.شيناكببي.كوم.

كببي الخبر :

27 آب / اغسطس - الصين تكنولوجيا الامن العام مؤسسة علامات خطابات نوايا للحصول على اثنين من شركات التكنولوجيا العالية الصينية

الصين تكنولوجيا الامن العام ، المحدوده (وتكبب : كببي) ( 'الصين الامن العام' او 'شركة') ، رائد مقدم واسع النطاق ، على مستوى عال من التقنيه والامن العام وتكنولوجيا المعلومات ونظم المعلومات الجغرافية ( 'نظم المعلومات الجغرافية') البرمجيات والخدمات فى الصين ، اعلنت مؤخرا انها غير ملزمة توقيع خطابات نوايا للحصول على الصينيتين شركات التكنولوجيا العالية ، شنتشن أمن المعلومات والتكنولوجيا فى التنمية المحدوده وشركة شنتشن بوكوم تكنولوجيا الوسائط المتعددة عرض الشركة المحدوده

الصين الامن العام منفصلة وقعت مؤخرا خطابات نوايا للدخول في اتفاقات شراكة حصريه مع شنتشن أمن المعلومات شركة تطوير التكنولوجيا المحدوده ( 'شنتشن أمن المعلومات') وشنتشن بوكوم تكنولوجيا الوسائط المتعددة عرض الشركة المحدوده ( 'بوكوم الوسائط المتعددة') ، على التوالي. اجمالى النظر يدفع لهما المعاملات سيعلن بعد استكمال الاجراءات الواجبه التي الصين الامن العام. لكن النظر تدفع شنتشن أمن المعلومات والوسائط المتعددة بوكوم سيخضع الى تحقيق بعض أهداف الاداء الدخل الصافي على مدى فترة عامين. وبالاضافة الى ذلك ، لكل شركة ومن المتوقع ان يخضع ل'الجيد' حكم يستند الى الدخل الصافي عتبات المستقبل.

اقتناء شنتشن أمن المعلومات والوسائط المتعددة بوكوم يخضع لدخول نهائي اتفاقات الشراء النهائي العنايه الواجبه الاستعراض ، تلقى موافقة الحكومة ، وتحويل شنتشن أمن المعلومات والوسائط المتعددة بوكوم البيانات المالية لمعايير المحاسبه المقبولة عموما في الولايات المتحدة. مزيد من التفاصيل بشأن الشراء ، بما في البيانات المالية المراجعه للكل الشركات المستهدفة ، سيتم الكشف عنها في ختام كل معاملة.

شنتشن أمن المعلومات ، ويوفر قيادة سلطة التصديق (كاليفورنيا) تطبيق برنامج الحكومة الالكترونيه وتكنولوجيا الحل ، وتطبيق حصريه كاليفورنيا موفر لبلدية شنتشن. أ كاليفورنيا قضايا الشهادات الرقميه التي تحتوي على مفتاح وهوية المالك. لدى كاليفورنيا يشهد ايضا بأن المفتاح العمومي الواردة في الشهاده تنتمي الى شخص أو منظمة أو أي كيان آخر خادم احظ في الشهاده. استراتيجية المساعدة القطريه تستخدم حاليا في الصين الحكومة الالكترونيه وصناعة يمكن بنجاح مع الصين للأمن العام على برامجها والحلول ، لتعزيز تطبيقات العميل.

بوكوم الوسائط المتعددة المورد الرئيسي للعرض والوسائط المتعددة المتقدمه تكنولوجيا المراقبة. شركة تكنولوجيا الوسائط المتعددة عرض ، ونظم التحكم يؤدي الى زيادة كبيرة في الصين للامن العام بغيس التكنولوجيا ، ويمكن إدماج تطبيقات عديدة في الصين للأمن العام أول نظام للتنسيق الرد ، مما يعزز الشركة مزايا تنافسية.

'نحن سعداء جدا لتوقيع خطابات نوايا مع هاتين الشركتين ،' قال السيد تشانغ هواى لين ، المدير التنفيذي للشركة. 'نعتقد ان هذه المقتنيات سيعزز تكنولوجيتنا منصة تفرق عرض منتجاتنا وتعزيز قدراتنا التنافسيه وضعها في صناعة الامن العام. علاوة على ذلك ، نعتقد ان حيازتنا لهذه الشركات ستساعدنا التوسع الى اسواق اخرى وتصبح الوطنية للامن العام المقدمة للحلول. '

اتصالات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : فويك) "بزياده 11.6 ٪ على الاثنين"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/فويك.بهب

اتصالات مؤسسة المورد الرئيسي للتسليم المفتاح الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (مخفضه) حلول الاتصالات لمقدمي الخدمات ، بائعون والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. كما تقوم الشركة مصدق تنافسية الصرافه المحلية الناقل (كليك) والتبادل بين الناقل (يكك). من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل ، فويكيوني الاتصالات ذ.م.م ، توفر الشركة محفظه شاملة متقدمة تكنولوجيا الاتصالات ، وتعزيز خدمات النطاق العريض للمنتجات والخدمات لانجاز المحطة والاتصالات والصناعات ذات الصلة. واستهدفت الزبائن الحالية تشمل يككس ، كليكس ، التهاتف عبر الانترنت والهاتف التقليديه مقدمي خدمات الانترنت ويتسبس) ، وشركات الكابل وغيرها من مقدمي خدمات اتصالات فى الولايات المتحدة وبلدان العالم. تمكن هذه الشركة لتوسيع العملاء المنتجات / الخدمات المقدمة من اتصالات أجرتها علبة من خلال شبكة الخدمات مثل صوت الانهاء / ابتكار ، ي911 دعوة طارئة لخدمة هاتفية ، calea العريض بصوت سنترال الملكيه الفكريه وغيرها من خدمات الاتصالات المتقدمه والتكنولوجيات. للحصول على معلومات بشأن إتصالات ، ومؤسسة الرجاء زيارة موقع الشركة على الإنترنت : ووو.فويبينكوربوراتيد.كوم.

فويك الخبر :

- 27 آب / اغسطس اتصالات ، وشركة القضايا رسالة إلى حملة الأسهم

اتصالات ، وشركة (وتكبب : فويك) صدرت مؤخرا الرسالة التالية الى المساهمين :

ايها المساهم :

اردنا ان اكتب اليكم اليوم لاطلاعكم على الكثير من التطورات المثيرة التي حدثت في الشركة ، ونعتقد ان الاحداث التي يمكنها اتصالات من اجل تحقيق النمو والربحيه ، والتي نعتقد انها ستتيح الشركة للتكنولوجيا وادارة الاعمال الى آفاق ان يعترف بها المجتمع الاستثماري. ومن المؤكد ان السنة الماضية كانت حافله بالتحديات لفريق الادارة الجديد للمساهمين وصعبة ، لكننا الان نشعر كما لو اننا في موقع لتقديم النتائج المالية ان المستثمرين يأملون فيه.

قبل حوالى سنة عندما توني كاتالدو ينضم الى هذه الشركة ، ونحن الاستهانه التحدي امامنا. ولقد علمنا ان المحطة كانت في وضع صعب ، ولكن لم نكن نتوقع ان ديون الشركة تكبدت سيتطلب هذا من الصعب اعادة الهيكله. ببساطة شديدة ، وكانت الشركة تتبع خطا من خطوط الأعمال ، وانها عمليا لا يذكر النقدي التشغيلي. ويمكن بسهولة اختيار بديل للافلاس ، مما سيسمح للشركة لادارة هذه الصعوبات بشكل منظم. اعتقدنا آنذاك ، كما نفعل الآن ، ان الشركة لم يكن الوحيد ، ولكن امكاناته يمكن ان يتحقق مع قوى والحكمة الاتجاه. رغم ان الامر استغرق منا وقتا أطول مما كان متوقعا ، وتمكنا في النهاية الى تحقيق الاستقرار وعمليات الاستثمار في شبكتنا للنمو. اردنا ان اشارككم الخطوات التي اتخذناها للوصول الى هذه النقطه.

نحن مجرد الشركة من مدينة لوس انجلوس ودالاس بهونهووسي العمليات ، وهما المنخفض هامش الاعمال التي لا تشكل جزءا من حالتنا الراهنة استراتيجية الاعمال. بالاضافة الى ان هذه العمليات سوف تتطلب استثمارا كبيرا لمجرد الحفاظ على المستوى الحالي للاعمال التجارية. لاثبات وجهة نظرنا ، في العام الماضي خلال الربع الثانى كان لنا فقدان حوالي 25 ٪ في اجمالي مستوى الهامش

بمعنى اننا قبل ان تخصص المبيعات العامة والاداريه (التشغيل) نفقات كنا يفقد مالا على المنتجات التي بعنا. ويسرني ان ابلغكم انه في تموز ، في حين اننا لا نزال نتوقع أن تولد صافي خسارة تشغيليه لهذا الشهر ، ونحن الهامش الاجمالي خلال فترة الثلاثة اشهر الاخيرة كانت ايجابية بنسبة 10 ٪.

والأهم من ذلك ، اننا "متغير" الهامش الاجمالي (الذي يعرف بأنه مجموع اجمالي هامش اعمالنا الشهري اقل تكلفة الشبكه ليست دقيقة قائم) قد تحسن من خسارة 20 ٪ خلال عام 2006 الى ان اكثر من 25 ٪ ايجابي هامش متغير تموز 2007. ونعتقد ان هذا سيستمر فى الزياده خلال الفترة المتبقية من عام 2007. الشركة الآن تقديم مساهمه ايجابية الهامش الاجمالي على مبيعاتها بالمقارنة السابقة تتسق الخسائر. ببساطة شديدة ، كل 1.00 دولار في الايرادات خلال عام 2006 ، المتغير (دقيقة المحلي (التكلفه وحدها 1.20 دولار ، مقارنة حيث ان كل 1.00 دولار في الايرادات الآن 0.75 دولار او اقل في دقيقة اساس التكاليف. نحن لا يتوقع نمو الايرادات في منطقتنا ، بل ايضا استمرار التخفيضات في تكاليف اعمالنا خلال الاشهر المقبلة اذا كنا توسيع شبكتنا كذلك.

نحن قمنا مؤخرا عن نتائج الربع الثاني لعام 2007 ، وبينما لا يزال هناك الكثير من العمل الذى يتعين القيام به لتحقيق اهدافنا ، اننا خفضنا النقدية المستخدمة في انشطه التشغيل المستمر من 1.2 مليون دولار في الربع الأول من عام 2007 ، وهو ما يمثل زيادة قدرها 2 .8 مليون دولار ، وهو ما يمثل قرابة 50 ٪ تخفيض اكثر من ربع. استخدمنا 1.6 مليون دولار نقدا من العمليات المستمرة في منطقتنا ، وهو اقل بكثير من مبلغ ال 11.9 مليون دولار صافي الخسارة التي ابلغنا عن الربع الثاني الذي شمل 6.2 مليون دولار من الخسائر في وقف العمليات) التي تتكون في معظمها من غير النقدية السلعة الاصول غير الملموسه لجهودنا المتصله ببيع أصول تشغيل دالاس). الربع الثاني 2007 شملت أيضا خسارة صافية غير النقدية الاخرى بما فيها نفقات الاستهلاك ، والاستهلاك والمخزونات وتبرر النفقات المرتبطه يقارب مجموعها 2.0 مليون دولار. ونتوقع الآن أن يكون عاملا ايجابيا التدفق النقدى بحلول الربع الأخير من هذا العام. يقود هذا النمو تحسن النتائج من التزامنا المستمر كايروس (فويكيوني شبكة الخدمات (التجارة ، وغير مدقق فيها يوليو الايرادات 852 دولارا ، مقابل 305،000 دولار فقط عن نفس الشهر في عام 2006. بحلول نهاية آب / اغسطس 2007 ، ونتوقع من هذه الايرادات عام 2007 ستفوق الايرادات التجارية ان تولد هذه الاعمال لكامل السنة المالية 2006.

وبطبيعة الحال ، جزءا من كونها شركة عامة ، ضمان حق هيكل راس المال في مكانه ، ومعالجة القضايا التي يمكن ان تؤثر على قيمة الأسهم. وكما يعلم الكثيرون منكم ، ونحن اكملت مؤخرا 1 - 20 - عكس الاسهم سبليت ، وتهدف الى جعل الاسهم اكثر قابليه للتسويق لمجتمع المستثمرين. ونعتقد انه بالرغم من اننا ما زلنا على لوحة الاعلانات ، ونحن على درب قائمة على أساس وطني صرف ، وعكس سبليت ستعجل الفترة الزمنية لانجاز ذلك. الشركة بتوطين 12 دعاوى خلال الشهور السابقة ، بما فيها وزارة التجارة والصناعة القطريه والمشتركة ، وذلك للحد من الخصوم المستقبليه التي يمكن ان تؤثر سلبا على الشركة وادائها المالي.

علينا ان ندرك اننا في مرحلة مبكره جدا لنا خطة التحول ، على الرغم من ان الكثير قد انجز. تموز زادت الايرادات 59 ٪ تباعا من حزيران الى 852 دولار تقريبا ، واساسا يعبر 47 ٪ تحسنا في مجموع دقائق من انهاء استخدام شبكتنا. وفي آب / اغسطس ، نمر مرور اكثر من اكبر شبكتنا ، ونتوقع ايرادات الشهر كبير يتجاوز 1 مليون دولار ، مع زيادة مماثلة في مجموع انهاء دقائق. شبكتنا الآن قادرة على خدمة أكثر من 50 مليون اسرة والمؤسسات التجارية ، وتحسين نوعية تقديم الخدمة لعملائنا على الصعيد الوطني. واننا نخطط لزيادة بناء خارج الشبكه ، الامر الذي سيمكننا من الخدمة أكثر من 200 مليون مشترك ومؤسسة الخطوط بحلول نهاية العام ، وجعلنا لها قيمة اكبر شريك لزبائننا.

ميدانيا ، وعلى الرغم من التقدم في تحسين البنية عاصمتنا ، وول ستريت لم يعترف بعد هذه التحسينات. مخزوناتنا ، على أساس التكييف المجزاه ، قرب المنخفض لهذه السنة. سوقنا الرسمله هي اقل بكثير من تكلفة استبدال شبكتنا. ونعتقد ان هذه المساهمين الذين ألصق معنا خلال الاوقات الصعبة سوف يكافا ، كما نشعر اننا ندخل فترة من القيمه العالية لانشاء هذه الشركة. نشكركم لدعمكم ونتطلع الى تقاسم معكم التطورات المقبلة في الاشهر القادمة.

الذهبي فينيكس المعادن (وتكبب : غبكم) "11.5 ٪ حتى يوم الاثنين"

التفصيليه اقتباس : هتب://ووو.وتكبيكس.كوم/كووتيس/غبكم.بهب

الذهبي فينيكس المعادن ، المحدوده هي نيفادا والتعدين على الشركة ملتزمة بتسليم قيمة مساهميها عن طريق اكتساب وتطوير والمعادن الثمينه والاستراتيجيه العليا الرواسب المعدنية فى امريكا الشمالية استخدام ممارسات تجارية تنافسية متوازنه من المبادئ الاخلاقيه الحكيمه. فينيكس الذهبي يمتلك ريدج المعدنية من الذهب والفضه والممتلكات القريبه من الفضه ذروتها ، نيفادا ، ومدير / مشغل للذهب والموليبدينوم اشداون الممتلكات ، وقد وافق ل1000 طن الموليبدينوم معظم عينه البرنامج.

غبكم الخبر :

27 آب / اغسطس - فينيكس الذهبي اول وظيفة ربح ؛ صافي ايرادات قمم 1 مليون دولار في الربع الثاني

الذهبي فينيكس المعادن المحدوده (وتكبب : غبكم) ، ويسرها ان تعلن تعيين اول ارباح منذ تشكيلها فى عام 1997 ، حيث بلغ صافي الدخل في الربع المنتهى فى 30 يونيو 2007 دولار أو مبلغ 1،058،688 0 01 سهم. صافي الايرادات الناتجة عن انتاج وبيع الموليبدينوم يركز البالغ عددهم 4،466،470 دولار ، في أغلبيته المملوكه اشداون الألغام بالاضافة الى الربح باسقاط الديون المتعلقة باعادة هيكلة آ الموجود الالتزام.

معالجة النتائج المالية ، وديفيد أ كالدويل ، المسؤول التنفيذي الاول لفينيكس الذهبي ، وقال 'سنتين ونصف سنة منذ ان بدأنا اعادة هيكلة الذهبي فينيكس انا فخور لمشاهدة اعمالنا الفصلي الأول الربح. هذا المعلم يرافق النجاح الذي حققناه في بناء المنجم وأشداون نسمة. تقدمنا في التعليه الانتاج في اشداون يسمح لنا تخصيص الموارد لتطوير الآخر الموليبدينوم الذهب والممتلكات في حقيبة اعمالنا ، والبدء في اصطياد الفرص الجديدة. '

خلال الربع الثاني ، كما تمكنت ادارة اطفاء 537،309 دولار من الديون عن طريق اعادة هيكلة وتخصيص قرض التزام لبناء اشداون الالغام. وبذلك يرتفع فينيكس ذهبية المجموع التراكمي للحصول على اطفاء الديون الى 5،793،928 دولار منذ عام 2005 ، عندما بدأت اعادة الهيكله.

عن وتكبيكس.كوم

وتكبيكس.كوم هو المقصد الانترنت للمستثمرين للحصول على معلومات عن سمالكاب ميكروكاب والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن عملنا اليومي نشر ملخص السوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخن فشركه الاخشاب ووتكبب الاسهم. يتسم الشركة على موقعنا او في عملنا اليومي الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، الرجاء الاتصال الناشر وبريان دين في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في بوبليشير@وتكبيكس.كوم.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم تستطيعوا ان تخسره بأكمله الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني لدينا. يرجى ملاحظه : وتكبيكس.كوم الموظفين ليسوا مسجلين مستشار استثماري في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده اتفقتم على عقد وتكبيكس.كوم ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما على اطلاق سراحهم من اي وجميع مسؤوليه بسبب أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. فلا المعلومات المقدمة أو اي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. وتكبيكس.كوم لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى شتب://ووو.وتكبيكس.كوم/ديسكلوسوري_ديتايلس.بهب. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. وتكبيكس.كوم القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة ووتكبيكس.كوم لا التأكيدات ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. وتكبيكس.كوم وفروعها يسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. وتكبيكس.كوم وقد نصحت بان الاستثمارات في ملامح الشركات تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. وتكبيكس.كوم كما نصحت بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل تمكين المستثمرين من تكوين حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها لمحة الشركات تتم اعتبارا من التاريخ المذكور وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه ويحمل درجة عالية جدا من المخاطر. ومن الممكن ان المستثمر كامل الاستثمار يمكن ان تفقد او تضعف بسبب طابع التكهن من ملامح الشركات. وتكبيكس.كوم يجعل اي توصية بأن الاوراق من ملامح الشركات ينبغي ان يشترى او يباع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال شركات محة وتكبيكس.كوم. وتكبيكس.كوم اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والمادة 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة سنداتها. وفقا لاحكام شاطىء الامان من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، ضغوط التسعير ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

وتكبيكس.كوم الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. وتكبيكس.كوم لا تسيطر تؤيدها او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان وتكبيكس.كوم غير مسؤول عن اي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت وتكبيكس.كوم كذلك على ان لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nexa

28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
في ووو.كواليتيستوكس.نيت يمكنك التسجيل نوعية الاسهم اليوميه الاخباريه لمعرفة ما كاب الصغيرة والجزءيه كاب الاستثمار على الانترنت والرسائل الاخباريه مهتمون ، بالاضافة الى الاطلاع على احدث الاخبار من عملائنا.

نيكيا المقتنيات (وتكبب : نيكا) هي احدى أبرز شركات اعمالنا في هذا الشهر. وتدخل الشركة في الحصول على تأجير وبيع العقارات والممتلكات في الولايات المتحدة. وهي تمتلك 85 ٪ من ملكيتها في لانديس ، ذ.م.م التي تدير حياة افيدا صالون يقع في سولت ليك سيتي ، يوتا. كما تعمل الشركة 4 متاجر الملابس بالتجزءه التي تعمل تحت الثريا علامة سوداء في عربة ساحة الموضه مكان تسوق ، والمدخل الى مراكز التسوق الموجودة في سولت لايك سيتي ودكاكين في ريفيرووودس الواقعة في provo ، يوتا ، وكذلك على الخط التسوق على الانترنت.

في عملائنا اخبار اليوم

نيكيا المقتنيات اعلنت انها اطلقت رونالدو الخيزران جمع الذهب وقطع خيط اسود & الثريا جمع من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل الذهب الانصهار المختبرات.

رونالدو لدى الذهب الخيزران مجموعة فريدة جدا لاستخدام 100 ٪ من الخيزران الالياف. الخيزران بسرعة كسب الاعتراف في صناعة الازياء لصلاحيه اللبس ، وواشابيليتي محض تفرد. الليف هو من دون اضافة المواد المضافه وتحلل تماما.

الأسود & الثريا قطع خيط الضوء جمع 13 الاصل الاساليب وتحتوي على أكثر من 5،400 وحدة التجزءه تقارب قيمتها 000 191 دولار. كلها مصنوعة من جمع القطن / خليط شرائه ، مما يجعل الملابس استثناءيه ميسرة.

اندي مونتانا ، وتنمية الاعمال التجارية والسمعه مدير الثريا الأسود ، وذكر ان "البضائع الجديدة والترقيات مثيرا للغاية لشركتنا. أسود الثريا للتركيز على البضائع المصنوعه من الخيزران بيئيا وسهلة للبس ، تنفس القطن تضعنا امام المنافسين الاخرين من حيث التفرد والجوده والسعر. لم اشاهد شيئا في سوق قريبة من منطقتنا تصاميم والانشاءات بأسعار نداء الى مجموعة واسعة من الجمهور المستهلك. "

كما اعلنت الشركة إنه سيتم استكمال المرحلة من الخدمة نظام التشغيل لتبسيط اعمال التجزءه. رئيس نيكيا ذكر ان "هذه يمكن ان تساعدنا على الارتقاء بكفاءه تلبية الطلب المتزايد نتوقع لموسم الاعياد 2007 ، وكذلك للوصول الى اهدافنا زيادة فعالية التكلفه الى اكثر المناطق جاذبيه مع الحق في المخزون. عدة مواقع جديدة تم حددت ويتلاءم مع اهداف الشركة للمبيعات والربحيه. "

كواليتيستوكس عن :

كواليتيستوكس.نيت مقره في سكوتسدايل ، اريزونا هي خدمة مجانيه بجمع البيانات عن مئات المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب كاب الاستثمار عبر الانترنت الى احدى النشرات الاخباريه اليوميه الحر التقرير. كواليتيستوكس.نيت مكرسه لمساعدة الشركات العامة المستجدة مع الجهود الاعلانيه والآن اكثر من 300،000 + المشتركين ان تلقى النشرات اليوميه الاسهم.

للتسجيل "كواليتيستوكس الاخباريه اليوميه" يرجى زيارة ووو.كواليتيستوكس.نيت

نوعية الاسهم اليوميه الفيديو عالية التعريف هتب://فيديو.كواليتيستوكس.نيت

نوعية الاسهم اليوميه المدونات هتب://بلوغ.كواليتيستوكس.نيت

نوعية الارصده اليوميه لوحات الرسائل شتب://ميساغيبواردس.كواليتيستوكس.نيت

"يرجى الاطلاع تنصل اعمالنا كواليتيستوكس.نيت الموقع"

الاتصال : مايكل مكارثي ، المدير كواليتيستوكس.نيت الهاتف : +1 212 699 0606 فاكس : +1 480 467 0312 البريد الألكتروني : ميشايل@كواليتيستوكس.نيت الشبكه العالمية : هتب://ووو.كواليتيستوكس.نيت

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة اسم الطرف / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على شتب://ووو.بريسويري.نيت على الشبكه العالمية. التحقيقات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: SPNG), (OTCBB: EHNX), (OTC: EXPH), (OTCBB: SFLK), (OTCBB: GPXM)


28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن شركة عامة التعرض؟ الاتصال ريالبيننييس.كوم - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات عن سبنغ : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=سبنغ

نبذة : هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/سبنغ

سبونغيتيش أنظمة الايصال (وتكبب : سبنغ)

سبونغيتيش نظم ايصال هي مرحلة وضع التصاميم الشركة التي تنتج والاسواق وتوزيع منتجات التنظيف للاستخدام المركبات المسجله باستخدام التكنولوجيا المتصله الاسفنج يحتوي على الماء (السائل تستوعب (رغوه polyurethane المصفوفات. شركة الاسفنج تهيئتها بشكل خاص مع طبقة اتصال الخارجي وجوف المصفوفه ، وهي محملة المعده خصيصا الصابون والشمع ان يتم الافراج الاسفنج عندما تطبق على السطح مع الضغط الدنيا. منتجات الشركة حاليا المصممه خصيصا للاستخدام مركبات التنظيف. غير ان الشركة تبحث في امكانيه استخدام براءات التكنولوجيا من اجل تنمية الاسفنج لاستخدامات اخرى ، بما في ذلك استخدام المضاده للجراثيم ، والحمام والمطبخ الصابون للاستعمالات المنزلية ، وكذلك لاستخدامه للاطفال حمام رغوه اسفنجه.

سبنغ الخبر :

23 أغسطس - سبونغيتيش الجديد على الانترنت لتعزيز اعطاء بعيدا 100،000 الحرة سبونغيتيش السياره نظام تقديم الرعايه المنتجات

سبونغيتيش نظم الايصال ، المحدوده (وتكبب : سبنغ) أعلن اليوم ان تكون بداية جديدة مع تعزيز هبها من 100،000 من ذوي سبونغيتيش سيارة اسفنجه نظام تقديم الرعايه المنتج. الشركة ستعطي احد (1) حرية سبونغيتيش سيارة اسفنجه نظام تقديم الرعايه المنتج الأول مئة ألف (100،000) ان الناس تذهب الى موقع الشركة وشراء السيارات سبونغيتيش نظام تقديم الرعايه اسفنجه ثلاثة (3) باقه ! كل سيارة اسفنجه نظام تقديم الرعايه صمم مع احدث التكنولوجيا ، وخير ما يصل الى 8 أو أكثر يغسل السياره. اذهب الى سبونغيتيش نظم ايصال موقع للووو.سبونغيتيش.كوم في التفاصيل والتقاط حسابك ثلاث باقه + واحد مجانا اليوم!

ستيفن موسكوفيتش ، سبونغيتيش نظم الايصال ، "نحن التعليه نبذل الجهود التسويقية على الانترنت لدفع اكثر الزبون المرور الى سبونغيتيش الموقع فى محاولة لزيادة المبيعات على الشبكه. طبعا منتجاتنا هوامش على بيع المنتجات مباشرة اعلى هوامش منتجات نبيع خلال التوزيع ، حتى اعتقدنا انه سيكون طريقه راءعه لنقول شكرا 'لدينا زبائن الشبكه الجديدة ان تكون قادرة على اعطائها المزيد من المنتجات وقيمتها لنفس كبيرة في الأسعار. نأمل الناس يستغلون هذه الممتاز فرصة جرب غاية الاستحسان سبونغيتيش السياره نظام تقديم الرعايه المنتجات! " تلقى الرعايه غسل السيارات سبونغيتيش & الشمع اسفنجه نظام ايصال المنتجات يرجى زيارة سبونغيتيش نظم ايصال موقع في ووو.سبونغيتيش.كوم

لمزيد من المعلومات عن يهنك : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=هنك

نبذة : هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/هنك

يثانيك الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (وتكبب : يهنك) "حتى 21.62 ٪ في التجارة الصباح"

يثانيك الطاقة هي الطاقة المتجدده الشركة مهمتها لتكون بأقل تكلفة الطاقة المتجدده المنتجة باستخدام التكنولوجيا المتقدمه في مجال تصميم وبناء وتشغيل مصانع الايثانول. وتتوقع الشركة أن تحقق هذه الصناعة الموقف من خلال تطبيق الجيل المقبل من تكنولوجيا وسيطة واستخدام مصادر الطاقة البديله. يثانيك الطاقة حاليا بوضع اثنين مرافق انتاج الايثانول الواقعة في الغرب الأوسط ، حيث يبلغ مجموع الطاقة الانتاجية حوالى 264 مليون غالون من الايثانول في السنة. يثانيك الطاقة تركز تركيزه الجغرافي في المناطق التي تتيح الوصول إلى وفرة الامدادات من الذرة ، ومصادر الطاقة البديله والنقل والبنية الاساسية وامكانيه السماح المعجل. يثانيك امتلاك الطاقة المصابه بالتلوث واستراتيجيات التنمية تحملها السريع تنمية قدرات كبيرة تكلفة التشغيل المزايا. يثانيك الطاقة الموجودة في basehor كانساس لها مكاتب فى سانتا روزا ، كاليفورنيا ، وتشارليستون ، كارولينا الجنوبيه. للمزيد من المعلومات حول يثانيك الطاقة ، اذهب ووو.يثانيكينيرغي.كوم.

يهنك الخبر :

- 27 آب / اغسطس يثانيك الطاقة ، ومؤسسة وليام يعين الف نيتزي لمجلس الادارة

يثانيك الطاقة ، المحدوده (وتكبب : يهنك) اليوم اعلن ان ويليام أ. نيتزي سينضم الى مجلس ادارته.

السيد نيتزي يعمل حاليا رئيسا غريدبوينت المحدوده ، واشنطن العاصمة مقرا لها ان الشركة بتصميم وتصنيع نظم ادارة ذكية للطاقة ، والطاقة oceana الشركة ، وهي شركة تقوم بتطوير تكنولوجيا جديدة لتحويل الطاقة الكهرباءيه الى طاقة المد والجزر.

السيد نيتزي امضى معظم حياته المهنيه في مجالات الطاقة والبيئة. السيد نيتزي بوصفه المدير المساعد للانشطه الدولية في وكالة حمايه البيئة في الولايات المتحدة (1994-2001) ، حيث القى كلمة الامن البيئي تركيز الوكالة الدولية للعمل وأقام علاقة عمل رسمية بين وزارة الدفاع والادارة الطاقة والبيئة وكالة حمايه البيئة بشأن المسائل الامنية.

رئيس التحالف لإنقاذ الطاقة (1990-1994) ، والسيد نيتزي بقيادة ائتلاف واسع من الأعمال والحكومات والعمال ومصالح المستهلكين فى دعم وتنفيذ سياسات وبرامج لتعزيز كفاءه الطاقة تتراوح كفاءه الطاقة بناء على معايير الكفاءه والمدونات للاجهزة ومعايير كفاءه الطاقة في العقاريه والايجارات التجارية. نائب مساعد وزير الدولة لشؤون البيئة في ادارة ريغان وبوش (1987-1990) ، والسيد نيتزي كان المفاوض الرئيسي على مستوى العمل بشأن المسائل البيءيه المتعددة الاطراف تمتد من التجارة في الأنواع المهدده بالانقراض لتغير المناخ. وفي عام 1988 ، السيد نيتزي دورا رئيسيا في انشاء وتنظيم الحكوميه الدولية المعنية بتغير المناخ.

بعد خروجه من وزارة الخارجية الامريكية فى أوائل عام 1990 ، كان السيد نيتزي باحث زائر في معهد القانون البيئي ، حيث كتب دراسة بعنوان ظاهرة الاحتباس الحراري : صياغه الاتفاقية. العديد من العناصر التي نوقشت في عمل السيد نيتزي ادرجت فيما بعد في اتفاقيه الامم المتحدة الاطاريه بشأن تغير المناخ ، الذي وقع في عام 1992 ، التي أدت الى انشاء بروتوكول كيوتو ، الذي اعتمد في عام 1997.

قبل الدخول الى الساحة السياسة العامة ، والسيد نيتزي أمضى اربعة عشر عاما في شركة موبيل اويل (1974-1987) ، حيث انه كان بمثابة مساعد المستشار العام ، واستكشاف وانتاج شعبه ، والمستشار العام موبيل اليابان.

السيد نيتزي يرأس حاليا مجلس إدارة المعهد والمناخ وحفظ غالاباغوس. يحمل الاجازه درجات من جامعة هارفرد وكلية وادهام ، اكسفورد ، وج.د. درجة من كلية الحقوق بجامعه هارفارد.

"نحن مسرورون لمشروع قانون انضمام نيتزي مجلس ادارتنا ،" سعيد ناب ، الرئيس والمدير التنفيذي لليثانيك الطاقة. "شرعة للخبرة واسعة في صناعة النفط والطاقة والسياسات البيءيه ، وكذلك تعمل بالتكنولوجيا العالية للنمو الشركات سيكون موردا قيما لشركتنا".

لمزيد من المعلومات عن يكبه : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=يكبه

نبذة : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/يكبه

معرض المقتنيات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : يكبه) "حتى 21،05 ٪ في التجارة الصباح"

معرض المقتنيات تعمل في شمال مدينة ويلكيسبورو ، كارولنا الشمالية. د & د العروض هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لمعرض المقتنيات التي تتخصص في العادة حرفة صناعة الاثاث المنزلي وارتفاع نهاية الاثاث مخزن للباعة التجزءه مثل لاو لل، نويل - روببيرمايد المحدوده ، شركة اداة بوش ، كرونوتيك ، الولايات المتحدة ، وق & ك ملابس الرجال. د د & عروض المعمول به منذ العام 2000 وانضم الى معرض المقتنيات في عام 2006.

يكبه الخبر :

- 27 آب / اغسطس معرض المقتنيات مؤسسة تتلقى امرا من الاجهزه العملاقه ستانلييووركس ، المحدوده

معرض المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : يكبه) ، من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل د & د العروض المحدوده ، يتلقى امرا من الاجهزه العملاقه ستانلييووركس ، المحدوده

ووفقا لياء براون ، الرئيس والمدير التنفيذي للمعرض المقتنيات المحدوده ، "تلقينا مهمتنا الاولى من ستانلييووركس. وجاء في الأمر قليلا اسرع مما توقعنا ، وشحنات يتعين تسليمها في أقرب وقت ممكن. ومن حسن الحظ ان عملياتنا فريق على مستوى المهمة. نحن سوف يكون قادرا على استيعاب الامر الاول في مجمله على الوقت. ستانلييووركس هو كبير مع شركة كبرى الماركات ؛ يسرنا أن تخدمها. ويعتبر هذا اهم فوز لمعرض. انا تفخر لنا فريق المبيعات والتسويق. "

ستانلييووركس ، المحدوده هي شركة للتداول العام في سوق كاب أكثر من 4 بلايين دولار. ستانلييووركس والاسماء التجارية التابعة لها بما فى ستانلي وبوستيش هي اسماء مالوفه. ستانلييووركس توظف اكثر من 20،000 شخص بحسب موقع الشركة ستانلييووركس.كوم.

لمزيد من المعلومات عن سفلك : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=سفلك

نبذة : هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/سفلك

سافلينك كورب (وتكبب : سفلك) "بنسبة 16 ٪ في التجارة الصباح"

سافلينك عروض شركة البيومتريه الامن ، والبطاقه الذكيه تكنولوجيات الترميز التي تساهم في حمايه الملكيه الفكريه ومراقبة الوصول الى اماكن آمنة. سافلينك تكنولوجيات الأمن عناصر رئيسية في ادارة التأكد من هوية الحلول التي تسمح الاداريين وموظفي الامن ايجابا تأكيد هوية الشخص قبل الوصول الى منحة. سافلينك الترميز التكنولوجيات المساعدة لضمان ان يتم الوصول إلى المعلومات الحساسة الا من جانب المرسل (ق). للمزيد من المعلومات يرجى زيارة شتب://ووو.سافلينك.كوم او الدعوة 800-762-9595.

سفلك الخبر :

24 أغسطس - سافلينك يكمل بيع المسافر تجارية مسجلة لشركة سهم

سافلينك شركة (ص) وتكبب : سفلك) اعلن مؤخرا انه نتيجة للسهم الشركة الاخيرة تمويل صفقات الأسهم ، سهم تدفع سافلينك باقى الرصيد الرئيسي للاذني تصدر سهم فيما يتعلق سهم للاقتناء جميع سافلينك المسجلين المسافر الاصول في نيسان / ابريل 2007. 24 أغسطس ، 2007 سهم طرحت حوالى 4.5 مليون دولار عن طريق القطاع ايداع اسهم سلسلة مفضله الاسهم المعتمدين للمستثمرين. من هذه العائدات ، فقد سهم يسدد الرصيد المتبقي الرئيسي من 6.3 مليون سهم اذني تصدر سافلينك. اجمالى مدفوعات اصل تحت اذني تتألف من حوالى 4.4 مليون دولار نقدا والغاء ما يقرب من 1.9 مليون دولار من الديون المستحقة والسندات التي تصدرها سافلينك في حزيران 2006.

وكنتيجه للسهم واصدار أسهم من أسهم رأس المال في التمويل الاخيرة ، سافلينك تتولى الان حوالي 23 ٪ من أسهم رأس المال للسهم. سافلينك تتوقع سهم لتقديم الاستمارات اللازمة مع لجنة البورصه والاوراق يصبح ابلاغ الشركة بموجب قانون بورصة الأوراق المالية. سهم يصبح بعد ابلاغ الشركة تتوقع سافلينك العرضيه تبقى مصلحة في سهم من خلال التوزيع ، كما عائد لحملة الاسهم على اساس تناسبي من اسهمها سهم من الاسهم. بعد توزيع الاسهم للسافلينك يعقد كل سافلينك الاسهم وسهم.

ستيف oyer ، المسؤول التنفيذي للشركة سافلينك ، ذكر ، 'اتمام هذه الصفقة تمثل استمرارا لنظامنا المالي واعادة الهيكله ويسمح لنا بالمضي قدما مقتصرة على نقد الاصول في خطتنا محفظه التكنولوجيا. ونحن نقدر الجهود والطاقة التي بذلت لتأمين العاصمة المناسبه للسهم. نعتقد توزيع المتبقي لنا مصلحة في ملكيه سهم الى المساهمين سافلينك سوف نقدم المساهمين فرصة ادراك الاعلى المحتملة للسهم التحالف الفريد ضمن الاسواق السياحيه المتناميه المسجلين. '

من اجل تركيز وقته وجهوده على اكمل سهم الانشطه والفرص السياحيه المسجله في السوق ، غلين ارغينبريغت ابلغ سافلينك انه استقال من مجلس ادارة سافلينك اعتبارا من يوم الجمعة 24 آب / اغسطس 2007.

سافلينك خطط لمناقشة تفاصيل هذه الصفقة وغيرها من الاحداث الاخيرة على الدعوة الى المؤتمر المقبل. المؤتمر المزمع الكلمه 28 اغسطس 2007 ، تأجل ويخطط لاعادة جدولة للأسبوع الأول من ايلول / سبتمبر الى السماح لممثلي سهم المشاركة على الدعوة.

لمزيد من المعلومات عن غبكم : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=غبكم

نبذة : هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/غبكم

الذهبي فينيكس المعادن (وتكبب : غبكم) "حتى صباح 9-62 ٪ في التجارة" العنقاء الذهبية المعادن ، المحدوده هي نيفادا والتعدين على الشركة ملتزمة بتسليم قيمة مساهميها عن طريق اكتساب وتطوير والمعادن الثمينه والاستراتيجيه العليا رواسب معدنيه فى امريكا الشمالية استخدام ممارسات تجارية تنافسية متوازنه من المبادئ الاخلاقيه الحكيمه. فينيكس الذهبي يمتلك ريدج المعدنية من الذهب والفضه والممتلكات القريبه من الفضه ذروتها ، نيفادا ، ومدير / مشغل للذهب والموليبدينوم اشداون الممتلكات ، وقد وافق ل1000 طن الموليبدينوم معظم عينه البرنامج.

غبكم الخبر :

27 آب / اغسطس - فينيكس الذهبي اول وظيفة ربح ؛ صافي ايرادات قمم 1 مليون دولار في الربع الثاني

الذهبي فينيكس المعادن المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : غبكم) ، ويسرها ان تعلن تعيين اول ارباح منذ تشكيلها فى عام 1997 ، حيث بلغ صافي الدخل في الربع المنتهى فى 30 يونيو 2007 دولار أو مبلغ 1،058،688 0.01 سهم. صافي الايرادات الناتجة عن انتاج وبيع الموليبدينوم يركز البالغ عددهم 4،466،470 دولار ، في أغلبيته المملوكه اشداون الألغام بالاضافة الى الربح باسقاط الديون المتعلقة باعادة هيكلة آ الموجود الالتزام.

معالجة النتائج المالية ، وديفيد أ كالدويل ، المسؤول التنفيذي الاول لفينيكس الذهبي ، وقال 'سنتين ونصف سنة منذ ان بدأنا اعادة هيكلة الذهبي فينيكس انا فخور لمشاهدة اعمالنا الفصلي الأول الربح. هذا المعلم يرافق النجاح الذي حققناه في بناء المنجم وأشداون نسمة. تقدمنا في التعليه الانتاج في اشداون يسمح لنا تخصيص الموارد لتطوير الآخر الموليبدينوم الذهب والممتلكات في حقيبة اعمالنا ، والبدء في اصطياد الفرص الجديدة. 'خلال الربع الثاني ، كما تمكنت ادارة اطفاء 537 دولار ، 309 في الديون من خلال اعادة هيكلة وتخصيص قرض التزام لبناء اشداون الالغام. وبذلك يرتفع فينيكس ذهبية المجموع التراكمي للحصول على اطفاء الديون الى 5،793،928 دولار منذ عام 2005 ، عندما بدأت اعادة الهيكله.

برعايه يسثيماركيتوبين.كوم

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/سيتيماب.هتم

ريالبيننييس.كوم (رلب) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الاول التركيز على تعزيز الوعي بين السماسره والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. رلب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. رلب يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية لمعرفة سبب لنا اللقطات تكتسب الكثير من رؤوس الأموال الصغيرة اهتمام المستثمرين! وينصح المستثمرين ان هذا التحليل تصدر فقط لاغراض اعلاميه ، وليس لتفسيره عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء. هذا التقرير ليس بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد من الحصول على هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء السابق ليس ضمانا لنتائجها المستقبليه. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة على ريالبيننييس : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ستوكس.هتمل

اي الاراء هنا هي تصريحات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: AAGH), (OTCBB: KDKN), (Pink Sheets: MTPM), (OTCBB: GPXM


28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن شركة عامة التعرض؟ الاتصال ريالبيننييس.كوم - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات عن ااغ : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=ااغ

نبذة : هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ااغ

اسيا المخزونات العالمية شركة (وتكبب : ااغ) (الشمس ، 26 أغسطس ، 2007 6:53 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي (آسيا المخزونات العالمية يسر شركة أعلنت الفرعية الصين الإعلام السلطة (المفقودين) والصين وكالة اعلانات زيكونميديا أبرمت إتفاقا 22 اب / اغسطس مع قناة فضاءيه تلفزيونيه غيزو (غزتف1) بث النسخه الصينية "من يريد ان يكون مليونير؟" فى الصين.

لدى غزتف1 برامج سيعطي 517 مليون مشاهد في البيت تلفزيون الصين الحصول على "من يريد ان يكون مليونير؟" . وفي عام 2006 ، كان معدل غزتف التاسع الشامله بين الصين وجميع محطات التليفزيون.

المفقودين ، 60 ٪ وهي شركة فرعية مملوكة آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 مسلسل "من يريد ان يكون مليونير؟" لتبث برامجها في الصين.

المفقودين الشركة الأم آسيا المخزونات العالمية كورب تطور الاعمال والمشاريع التي اثبتت فعاليتها وادارتها فى الصين.

لمزيد من المعلومات عن كدكن : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=كدكن

نبذة : هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/كدكن

كودياك الطاقة ، المحدوده (وتكبب : كدكن (الإثنين ، 27 آب ، 2007 2:05 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) كودياك الطاقة المحدوده يسعدها ان تعلن انها تلقت الهندسية الجديدة تقريرا عن القليل شيكاغو المشروع. المختصره التقرير سيعلن قريبا على موقع الشركة على شبكة الانترنت.

لمزيد من المعلومات عن متبم : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=متبم

نبذة : هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/متبم

ميتوبهارم شركة مؤسسة الورديه الواح : متبم) (الجمعة ، 24 آب ، 2007 4:43 مساء التوقيت الصيفي الشرقي) ميتوبهارم الشركة المحدوده ، احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، اعلن اليوم ان مجلس ادارته قد اعلنت تجزئة الشركة الأسهم على اثنين مقابل واحد على اساس ان تدفع في شكل خاص عائد اثنين من اسهم البورصه عن كل حصة الاسهم المعلقه.

الاسهم المجزاه سوف يتم عن طريق الاسهم عائد الاسهم التي تخول كل من سجل لاستقبال اضافيتين اسهم في البورصه لحصة كل واحدة تملكها. إصدار أسهم إضافية نتيجة للعائد الاسهم ستوزع بعد ختام التجارة في 24 ايلول / سبتمبر 2007 ( "تاريخ الدفع") ، سجل المساهمين في 21 ايلول / سبتمبر 2007 ( "سجل التاريخ"). الأسهم لا تحتاج الى شهادات تبادل المخزون الموجود ، وسوف تستقبل مباشرة تسجيل البيان في وقت الانقسام ، مما يعكس الصادرة حديثا الاسهم.

ميتوبهارم تداول الأسهم على أساس التكييف سبليت ستبدأ في 24 ايلول / سبتمبر 2007.

الفرق بين الاسهم المجزاه في شكل عائد الاسهم المجزاه وليس في شكل عائد ان الاسهم ستظل التجارة في اطار نفس عدد كوسيب.

المساهمين الذين يمتلكون الاوراق المالية اعتبارا من انتهاء دوام يوم 21 ايلول ، 2007 وسيتلقى اضافيتين الاسهم المملوكه لكل حصة. أسهم المصفاه قبل انتهاء دوام يوم سجل التاريخ ، أو بين سجل التاريخ وتاريخ الدفع ، لن يخول المساهمين السابقين لاستقبال أرباح الأسهم.

"قرار المجلس قضية الاسهم عائد يعكس ثقتنا في الشركة والتوجيه واصرارنا المتواصل من اجل بناء قيمة الاسهم على المدى الطويل. وهي أيضا وسيلة لمكافاه لنا قاعدة المساهمين ، قبل تجيير لمستقبلنا العمليات ، وينبغي ايضا تحسين السيوله "، وذكر بيتر باك cheung ، ميتوبهارم ورئيسها التنفيذي.

لمزيد من المعلومات اعلان ارباح الاسهم على الاتصال الشركة المستثمر العلاقات او الاتصال على الشركة نقل الوكيل المخزون الوطني مؤسسة النقل

لمزيد من المعلومات عن غبكم : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ينديبث/لووك.بهب؟كومباني=غبكم

نبذة : هتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/غبكم

الذهبي فينيكس المعادن المحدوده (وتكبب : غبكم (الإثنين ، 27 آب ، 2007 5:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي (الذهبي فينيكس المعادن المحدوده ، يسرها ان تعلن تعيين اول ارباح منذ تشكيلها فى عام 1997 ، حيث بلغ صافي الدخل في ربع السنة المنتهي في 30 يونيو 2007 1،058،688 دولار أو 0.01 دولار للسهم الواحد. صافي الايرادات الناتجة عن انتاج وبيع الموليبدينوم يركز البالغ عددهم 4،466،470 دولار ، في أغلبيته المملوكه اشداون الألغام بالاضافة الى الربح باسقاط الديون المتعلقة باعادة هيكلة آ الموجود الالتزام.

معالجة النتائج المالية ، وديفيد أ كالدويل ، المسؤول التنفيذي الاول لفينيكس الذهبي : "سنتين ونصف سنة منذ ان بدأنا اعادة هيكلة الذهبي فينيكس انا فخور لمشاهدة اعمالنا الفصلي الأول الربح. هذا المعلم يرافق النجاح الذي حققناه اشداون في بناء والالغام نسمة. تقدمنا في التعليه الانتاج في اشداون يسمح لنا تخصيص الموارد لتطوير الآخر الموليبدينوم الذهب والممتلكات في حقيبة اعمالنا ، والبدء في اصطياد الفرص الجديدة. "

خلال الربع الثاني ، كما تمكنت ادارة اطفاء 537،309 دولار من الديون عن طريق اعادة هيكلة وتخصيص قرض التزام لبناء اشداون الالغام. وبذلك يرتفع فينيكس ذهبية المجموع التراكمي للحصول على اطفاء الديون الى 5،793،928 دولار منذ عام 2005 ، عندما بدأت اعادة الهيكله.

برعايه يسثيماركيتوبين.كوم

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/سيتيماب.هتم

ريالبيننييس.كوم (رلب) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الاول التركيز على تعزيز الوعي بين السماسره والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. رلب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. رلب يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية لمعرفة سبب لنا اللقطات تكتسب الكثير من رؤوس الأموال الصغيرة اهتمام المستثمرين!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل تصدر فقط لاغراض اعلاميه ، وليس لتفسيره عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء. هذا التقرير ليس بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد من الحصول على هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء السابق ليس ضمانا لنتائجها المستقبليه. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة على ريالبيننييس : شتب://ووو.ريالبيننييس.كوم/ستوكس.هتمل

اي الاراء هنا هي تصريحات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Vspc)

28 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : فياسباكي مؤسسة وتكبب : فسبك) نس8 الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : نسيو (هاريس التفاعلي) مؤشر نازداك : هبول) توقيع الراحة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : سغلس) ، يكار شركة (مؤشر نازداك : يكار)

عرض الاسهم : فياسباكي مؤسسة وتكبب : فسبك (السعر الحالي (0.17) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم

فياسباكي المنفذة على الطاقة النظيفه والمنتجات الاستراتيجيه

تطبيقات جديدة ، وتطوير المنتجات وتوسيع شبكة التوزيع

باسادينا ، كاليفورنيا ، في 27 آب / أغسطس ، 2007 - فياسباكي المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : فسبك الأنباء) ، وهي شركة تسويق التكنولوجيات التي ثبتت ناسا من وزارة الدفاع الامريكية الى المعدات والبرمجيات حلول تنفذ طاقتها على المنتجات الاستراتيجيه في حدود 55 مليار دولار في قطاع الطاقة النظيفه. فياسباكي تتحرك العدوانية في الداخل والخارج لتسويق خلايا الوقود معدات الاختبار ، وتوسيع شبكتها العالمية من المصنعين والموزعين لمنتجات الوقود الخرطوشه ، والبحث عن فرص جديدة للبطاريات وخلايا الوقود اختبار المنتجات.

فياسباكي انشأت وحدة الاعمال فياسباكي الطاقة لتسريع النمو من خلايا الوقود الرطوبه الاستشعار خط الانتاج وخلية الوقود الميثانول المباشر خرطوشه التجارية ومواصلة التعرف على فرص جديدة داخل السوق المتناميه للطاقة البديله. فياسباكي تلقت ردود فعل إيجابية لخلايا الوقود ومصادر الطاقة الرطوبه تكنولوجيات الاستشعار من الزبائن المحتملين في عدة قطاعات السوق بما في ذلك كبريات مصنعي السيارات ، والسيارات اختبار انظمة التزويد بالوقود خلية مطور والموردين الالكترونيات المحموله نظام إدارة دخول الطلبات.

فياسينسور لدى النظام المنسق 1000 خلية الوقود المنتج استشعار الرطوبه ولدت اهتماما كبيرا في السوق وفياسباكي توسيع قاعدة عملائها في الولايات المتحدة وآسيا. لدى فياسينسور هو الملكيه ، الراءده ، باستخدام الليزر اختبار جهاز سريع ودقيق يحدد مستوى الرطوبه النسبيه او بخار تدفق الغاز في التيار ، وهو امر حيوي لسلامة الوظيفة وكفاءه خلايا الوقود الهيدروجينيه.

كما اعلنت الشركة مؤخرا بأمر من جامعة كونيتيكت. بيع في سوق الجامعة انجازا كبيرا أكثر من 400 جامعة في العالم بنشاط في خلايا الوقود البحث والتطوير. فياسباكي ايضا متابعة التحقيقات من الخارج العملاء في الصين واليابان وكوريا وتايوان والهند وانكلترا واسرائيل.

بناء على طلبات من الزبائن المحتملين في صناعة السيارات ، فياسباكي الطاقة التحقيق في التكيف للفياسينسور المنتج للاختبار انبعاثات عوادم السيارات ومحركات الاحتراق الداخلي. كبر هذه السوق الحالية لا تعتمد على المستقبل اعتماد خلايا الوقود.

فياسباكي الفرعية خلية الوقود الميثانول المباشر شركة (دمفك) ضالعه في تطوير وتصنيع وتوزيع والحصول على شهادات السلامة للتصرف وقود الميثانول خراطيش لتوفير مصدر الطاقة لخلايا الوقود تعمل بالطاقه المنتجات. دمفك بتوسيع التركيز الاصلي على الحواسيب والهواتف الخلويه وغيرها من الاجهزه الالكترونيه المحموله التي تعمل بالطاقه خلايا الوقود الميثانول المباشر لاستكشاف جديدة اضافية خرطوشه التطبيقات الطبية بما في ذلك المنتجات القائمة الساخنه الترفيهية والرياضية.

دمفك توسع شبكتها العالمية الوقود خرطوشه تصنيع وتوزيع وبيع البنى التحتية شركاء الصناعة يتطلب. كما اعلن ، أحدث الاضافات إلى شريكها الشبكه الالكترونيه تقنيات خلية الوقود وماليزيا tyco شركة الالكترونيات في الولايات المتحدة. ه - تكنولوجيا خلايا الوقود هي ادارة سلسلة التوريد وموزع للاجهزة الالكترونيه الاستهلاكيه والمنتجات خلايا الوقود في جميع انحاء ماليزيا وجنوب شرق آسيا. تجمع الاتفاق يتضمن توزيع الطاقة فياسباكي خط معدات الاختبار ودمفك للخط خراطيش خلايا الوقود التي تعمل بخلايا الوقود وغيرها من المنتجات. كما ان الشركة المنفذة على تصميم المنتج وصدق على اتفاق مع tyco الالكترونيات امريكى عالمي يقوم الصانع من المكونات الالكترونيه والنظم.

فياسباكي رخصت عريضة الملكيه الفكريه حافظة منها 59 و 59 ريثما تصدر براءات المباشر الميثانول تكنولوجيا خلايا الوقود من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا وجامعة جنوب كاليفورنيا. فياسباكي يوفر حمايه براءات الاختراع لنظام إدارة دخول الطلبات والمصنعين مباشرة الميثانول وغيره من المواد الهيدروكربونيه الساءله خلايا الوقود.

الدكتور كارل كوككونين الرئيس التنفيذي فياسباكي ، علق : "ان احتياجات الطاقة المتزايدة ، وارتفاع اسعار الوقود وانبعاثات تصل الى مستويات حرجة اننا رفع خبراتنا لتوفير معدات اختبار خلايا الوقود ، وخراطيش خلايا الوقود ، ومنتجات جديدة وتطبيقات تهدف الى الحفاظ على الطاقة وتقليل الانبعاثات. نسعى بنشاط العدوانية الخطط الاستراتيجيه لطاقتنا شعبه التعليه المبيعات من المنتجات الحالية والمنتجات الجديدة ومتابعة الطلبات على المديين القصير والمتوسط امكانات السوق. هذا هو وقت حساس لفياسباكي. "

عن فياسباكي : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول اليوم ان حل المشاكل المعقده ، فياسباكي منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، الذي يدير ناسا مختبر الدفع النفاث. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في ووو.فياسباكي.كوم

العلاقات مع المستثمرين الاتصال : الدكتور يان فانديرساندي ، مدير الاتصالات ير@فياسباكي.كوم 800-517-8050

الصحافة الاتصال : الدكتور كارل كوككونين الرئيس التنفيذي 626-768-3360 الحواشي هذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء وتشمل المخاطر المعروفة وغير المعروفة ، والشكوك والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجاز تكون مختلفة اختلافا جوهريا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجاز او ضمنا عن هذه تطلعيه. هذه العوامل تشمل المخاطر مذكور في الدوري التسجيلات مع يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل كسب 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - وهل للفترة المنتهيه في 30 حزيران 2007 ، وكذلك العام الاحوال الاقتصادية والتجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد فياسباكي التي ضءيله او معدومة.

للتعمق في تحليل التقرير ، يرجى زيارة : ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم

نس8 الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : نسيو) السعر الحالي (0.01) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم لوس انجلس ، كاليفورنيا --- اغسطس 27 ، 2007 -- نس8 شركة (نس8 فشركه الاخشاب ب ب) : نسيو.وب الانباء قد نجحت الانتهاء من اعادة تنظيم بعض المعالم على النحو المبين في السابق ايداع مؤرخة في 23 ايار / مايو 2007. المعالم فيما يتعلق بتحقيق بعض الايرادات للربع الأول والثاني والانتهاء من زيادة رأس المال المرخص تم انجازه. نس8 شركة (ووو.نس8كورب.نيت هو الاعلام التفاعلية الرقميه شركة توزيع متخصصه في تطوير التكنولوجيات المستنده الى الخادم في مجالات ترخيص المحتوى الرقمي وسائل الاعلام والنشر والتوزيع وادارة الملكيه ، بما المستهلك مشاهدة النظم التفاعلية للإنترنت على الطلب على تطبيقات الحواسيب الشخصيه ، وغيرها من الاجهزه المحموله وسائل الاعلام. يوافي التفاعلية نظم تقسيم نس8 شركة متخصصه في تقديم برنامج تسليم المفتاح لحلول ادارة المحتوى الرقمي عبر الانترنت تمكن الشبكات.

هاريس التفاعلي (مؤشر نازداك : هبول (السعر الحالي (4.48) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم نيويورك 27 اغسطس -- اسهم شركة هاريس التفاعلي ارتفعت الجمعة بعد البحث وقالت الشركة في السوق المالي في الربع الرابع ونمت الايرادات المقدرة المالي 2008 ايرادات سيأتي في المستقبل من توقعات وول ستريت. هاريس التفاعلي الثانية عشرة هو اكبر واسرع شركة ابحاث السوق في العالم. توفر الشركة المبتكره البحوث المتعمقه والمشوره الاستراتيجيه لمساعدة عملائه اكثر ثقة القرارات التي تؤدي الى قياس ودائمة التحسن في الاداء. هاريس التفاعلي هو معروف على نطاق واسع لاستطلاع هاريس ، أحد أطول ، واستطلاعات الرأي المستقلة والراءده في السوق على الانترنت اساليب البحث. بنت الشركة ما يعتقد انه الاكبر في العالم فريق المجيبين على الاستقصاء ، في استطلاع هاريس على الانترنت. هاريس التفاعلي يخدم العملاء في جميع انحاء العالم عن طريق الولايات المتحدة واوروبا وآسيا ومكاتب فرعها الذي تملكه بالكامل نوفاتريس في فرنسا من خلال شبكة عالمية من الشركات المستقلة ابحاث السوق. خدمة المكتب ، هيسب ، يقدم بحوث السوق والصناعة العملاء المختلطه طريقة جمع البيانات ، وفريق تطوير الخدمات فضلا عن الحلقيه وتتبع البحث التشاور. مزيد من المعلومات حول هاريس التفاعلي ويمكن الحصول على ووو.هارريسينتيراكتيفي.كوم.

التوقيع الراحة ، المحدوده

(ب ب فشركه الاخشاب : سغلس (السعر الحالي (0.03) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم casselberry ، فقد السوائل وchamplin ، المنغنيز ---- اغسطس 27 ، 2007 -- التوقيع الراحة ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : سغلس.وب الانباء) اعلن اليوم ان بويينس.نيت ، ووو.بويينس.نيت ، بشرط تغطية التوقيع الراحة ، المحدوده فى يونيو 2007 وصدرت بيانات البيع القصير الى يونيو 2007. التوقيع الترفيهية مؤسسة النمذجه ويوفر الحدث الموظفين ، وتكنولوجيا المعلومات والتشاور ، والعلاقات مع المستثمرين والحلول الاستشاريه التجارية. ايضا بمثابة اذن للتاجر دوكستار ، وثيقة نظام التخزين والإسترجاع تأخذ المستندات الورقيه ، والفهارس ، وتخزينها واسترجاعها في وقت لاحق من قبل المستخدمين النهائيين ، اما في النظام المضيف او عمل من الزبائن على الشبكه الحاسوبيه المحلية. التوقيع الترفيه عروض تجارية خدمات استشاريه لمساعدة الشركات العامة غير الذين يذهبون للجمهور. وكانت الشركة أدرجت جدلبهوتوس.كوم ، المحدوده فى عام 2000 وغيرت اسمها الى فالدي الوصلات ، المحدوده فى فبراير 2003. كما غيرت اسمها الى التوقيع الراحة ، المحدوده في اب / اغسطس 2003. شركة مقرها في casselberry فلوريدا.

يكار شركة (مؤشر نازداك : يكار (السعر الحالي (12،92) ووو.واللستريتاناليستريبورت.كوم fremont ، كاليفورنيا ، في 27 آب / اغسطس يكار شركة (مؤشر نازداك : يكار الانباء) اعلنت اليوم انها اغلقت اعلن في وقت سابق من الاندماج مملوكة بالكامل فرعية يكار سيبيك مع شركة اعتبارا من اب / اغسطس 25 ، 2007. وكنتيجه للاندماج ، فالاولي هي المصلحه سيبيك يحصلوا على 0.6679 من نصيب يكار اسهمها مقابل كل حصة سيبيك الاسهم التي يحملونها. رالف شميت الان بوصفه يكار الرئيس والمسؤول التنفيذي ، والسيد شميت واضافيتين ورمير سيبيك مديري يكار انضموا للمجلس. رفع حافظة قوية التناظريه ، اشارات مختلطه ، والتقنيات الرقميه ، يكار شركة تشغيل الربط مع اشباه الموصلات على مستوى النظام والشبكه التي تربط الناس. وتستخدم هذه التكنولوجيا في مجموعة واسعة من حلول تتراوح بين التآزر التفاعل المتسلسل ، وادارة الطاقة ، متعددة الوظائف واضعي / المخططون المنتج النهائى لتطبيقات معالجة نقطة البيع ، والاجهزه المحموله وشبكة بالغة التعقيد انظمة الارسال. الشركة موقعا عالميا لدعم الاتصالات والمستهلك في الأسواق الصناعية والتخزينيه. يكار fremont مقرها كاليفورنيا. للمزيد من المعلومات حول يكار زيارة : هتب://ووو.يكار.كوم.

واللستريتاناليستريبورت.كوم تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات والقيام بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن ريتييس للبيع. عرضا لشراء او بيع لا يمكن ان يتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات والتعابير الرأي الاوحد للتحرير وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر مناقشتها مع مستشار مالي ، سمسار او تاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضي سيكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، واللستريتاناليستريبورت.كوم تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الاسهم التحالف Intl. ووو.يكويتيالليانكيير.كوم لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او الموظفين يعاقب أنت أو أي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار ناجمه عن استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في شراء تجميعها تفسير الابلاغ ، او تسليم هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والمادة 21 ه من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء الاقوال ليست من الحقائق التاريخية ، ويمكن "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد الخدمات الاستشاريه التي غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع اسهم رأس المال في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا يجب ان ينظر اليه بوصفه محددا تضارب المصالح وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان يأخذ ذلك بعين الاعتبار.

سوق المستشارون المحدوده

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذي لا يتلقى رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. من اجل هذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر اي طرف ثالث على هذه المعلومات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Upda

هيوستن ، 28 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
وتمشيا مع استراتيجية ناجحه للنمو العالمي والتنمية العقاريه شراء شركة (ب ب فشركه الاخشاب : الاوغندي ، وب1.ف ، وب1.بي ، وب1.دي ، وب1.مو ، وب1.سغ) باشرت تنفيذ خطط لاكمال الاحتضان من تكساس انتاج الفرعية ، catlin النفط والغاز ، المحدوده قبل نقل موجوداته الى قلب شركة النفط والغاز (ب ب فشركه الاخشاب : هتوغ) علاقة متفقة : هوكا).

Catlin في مجال جاك مقاطعة ، تكساس ، استسلم تركيب جديدة 2 40 حصان الضواغط على الخط وزيادة كمية الغاز ومن اجل ايصال السوق بما يقرب من 170 ضعف مكفغ / اليوم الى 322 مكفغ اليوم ، وأجرى اصلاحات المتاحة وفورات 10،000 دولار تقريبا شهريا في التخلص من التكاليف.

يوم الثلاثاء schlumberger ستدير فتش عن ثقب سجل روث 10 ايضا بعد استسلم الاسبوع الماضي سحب الانابيب ومستعدة جيدا للاختبار.

"هذا السجل يعطينا نموذجا لانتاج الأنابيب وراء اضافية في مناطق ليس فقط روث (10) ولكن ايضا بالنسبة للكثير من الآبار الاخرى تكتل لدينا هنا في مجال catlin" يوضح ستيفن الف فال ، رئيس ووسط كل catlin . "ومن المرجح ان يستغرق على الأقل قبل اسبوع سيكون لدينا النسخه النهائية الكمبيوتر من السجل ، ولكن عندما نحقق ذلك سوف نبدأ ريكومبليتيون البرنامج يمكن ان تحسن الانتاج. ومع تقدمنا نحو النجاح في نقل استسلم لل انتاج النفط والغاز في وسط الاصول ، بشرط وتشغيل الابار وهذه الأصول هي في اعلى مستوى لها وفرصة لتحسين وقد صمم لتنفيذها. "

في ما اكتسبوه من حقل الغاز الطبيعى فى مقاطعة بالو بينتو ، تكساس ، وهناك خطط لانشاء محطة لمعالجة والتخلص من المياه الاضافيه المتوقع ان تنتج تلك الآبار ريكومبليتيد في بارنيت السجيل. كما ذكر سابقا ، والبئر الاولى في هذا البرنامج ريكومبليتيد اظهرت زيادة الانتاج الى حوالي 1000 مكفغ / يوم. عقب لقائه مع المهندس الاستشاري على هذا المشروع ، جون ايفانز ، وادارة وضع جدول زمني لتوفير زيادة كفاءه الانتاج من هذه الآبار.

عالمى التنمية العقاريه وشراء شركة (وتكبب : استسلم) علاقة متفقة : وب1) يماثل : وب1) المانيا : وب1 (مون : وب1 ستو) : وب1) ووو.ونيفيرسالبروبيرتيديفيلوبمينت.كوم اكتسبت معظم الاسهم وسط النفط وغاز كورب) وتكبب : هتوغ) علاقة متفقة : هوكا) في نيسان / ابريل 2007 ، وعين وسط متابعة جميع استسلم للتنقيب عن النفط والغاز وانشطه الانتاج. لأن هذا الشراء ، فريق إداري جديد ادخل في وسط بقيادة المخضرم جيولوجي ستيفن الف فال ، رئيس الاوغندى للcatlin النفط والغاز والفرعية وسط اضطلعت عدواني برنامج الحفر في حوض حوض الفحم الحجري شيروكي الميثان الميدان يتالف من حوالى 100،000 فدان فى شرق كنساس بينما استسلم انجزت خطط لتوسيع وتحسين والاحاله الى قلب أصوله ، والايجارات ، وانابيب الآبار في شمال تكساس.

لمزيد من المعلومات ، زيارة ووو.هيارتلاندويلاندغاس.كوم

البيانات الواردة في هذه النشرة الصحفيه التي لا تستند الى الحقيقة التاريخية أو الحالية هي تطلعيه في طبيعتها. هذه تطلعي البيانات تعكس اراء الادارة الحالية فيما يخص احداث مستقبلية ، وتخضع لبعض المخاطر والشكوك والافتراضات. ان واحدة او اكثر من هذه المخاطر او الشكوك او ينبغي ان تتحقق الافتراضات صحيحة تثبت النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الموصوفه هنا ، كما كان متوقعا ، يعتقد يقدر المتوقعة او وصف عملا تعبيرات مماثلة.
 
أعلى