أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بسم الله الرحمن الرحيم

نعاود نشاطنا حيث كنا بالفتره الأخيره مشغولين
ونتمني أن نستمر بتزويدكم بأخر الأخبار
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Menv

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 23 أغسطس ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
الميكرون enviro نظم المحدوده
( "ميكرون")
1205-789 pender الشارع الغربي
فانكوفر ، كولومبيا البريطانية
كندا ف6ك 1h2
الهاتف : (604) 646-6903
23 أغسطس
2007
مينف : الولايات المتحدة
نددا : المانيا


الميكرون enviro نظم شركة الحفر البرتا ويلساندس آفاق

الميكرون enviro نظم المحدوده 'ق (وتكبب : مينف المانيا) (--) نددا" ميكرون "او" الشركة ") هي غاية السرور ان أعلن ان اغلبيه الشريك ميكرون للموسكوا ويلساندس الاحتمال ، التصحيح الدولية المحدوده ( "التصحيح") ، فقد ذكر ان هذا الاحتمال هو جزء من التصحيح المقترح 2007/2008 برنامج الحفر. هذا الاحتمال يكمن حوالي 10 كيلومترا الى الجنوب مباشرة من المؤكد رويال داتش شل وآفاق مقربة متعددة انتاج البرتا ويلساندس المشاريع.

برنارد ماكدوغال ، رئيس ميكرون ، "هذا امر هائل اخبار ميكرون. هما اهم جوانب المرحلة المبكره ويلساندس شركات التنمية هي حيازه الاراضي ، واختبار الارض لاثبات تشكل موردا محتملا في الارض. مع هذا اعلان ميكرون مستعد لاختبار ويلساندس احتمال ان الادارة لا تتوقع ان تعمل في هذا العام مع شريك ان حقق نتائج ناجحه ويلساندس الحفر من هذا الشهر. وهذا يشكل عقبة اضافية مكافاه برنامج الحفر في وقت تاريخيا وارتفاع أسعار النفط الجيوسياسيه فوضى كبيرة في معظم المناطق الرئيسية المنتجة للنفط من خارج امريكا الشمالية. نحن المساهمين قد راض اضافية ويلساندس المقتنيات الملكيه ، ولكن حفر الارض قد جانبا فقد غابت لعدة اشهر ، ونتوقع ان يتم تناول هذه المساله . حفر هذا الاحتمال قد تمكن ميكرون الى برامج متعددة ويلساندس حفر الحفر التي تحدث في موسم 2007-2008. الميكرون اسهم الان اكثر من 60 ٪ اقل من المستويات المرتفعه في الآونة الأخيرة على الرغم من أنه منذ ذلك الوقت وأضاف ان الشركة لديها اهتمام 22،773 اضافية البرتا ويلساندس دونم ، قد حقق نتائج ايجابية الاولى من برنامج حفر على لييسمير ويلساندس الاحتمال ، وتقترح الان اضافي ويلساندس برنامج الحفر. ادارة ولع حول مستقبل ميكرون واثقه من ان ويلساندس مساحة إضافية يمكن اضافتها في عام 2007. "

الميكرون حصل مؤخرا اهتماما 2 هكتار من الاراضي ويلساندس البرتا. إقتناء هذا متجاوره لاقتناء يكتمل ميكرون فى وقت سابق من هذا العام. ومن ضمن هذه الكتلة والمتاخم لمدينة فورت mcmurray واصبح يشكل كتلة الارض التي يبلغ 3،795 فدان. فورت mcmurray هي اول مدينة فيها اكثر من اكبر الشركات العالمية ويلساندس يقع بالقرب من التسهيلات ، بما syncrude ، استخرج وبترو - كندا.

الميكرون بازغا شركة النفط والغاز اصبح له تعرض لعدة عقود الايجار التي تتكون من المصالح اجمالية 50.5 في الفروع (31،945 هكتار) في ويلساندس ألبرتا ، كندا ، وهي واحدة من أكبر مناطق انتاج النفط في العالم . الميكرون تحمل 100 ٪ في 4 أبواب ، و 50 ٪ في 16 من أبواب أخرى ، و 5 ٪ في 26 بابا ، ولها 4.17 في المئة في صافي الفوائد الاضافيه 4.5 ويلساندس الابواب. الميكرون كما طفيفة انتاج تقليدية من عدة آبار النفط والغاز فى جميع انحاء امريكا الشمالية. الميكرون هدف ليصبح الابن النفط والغاز المنتج الذي يركز على الاستكشاف والاكتشاف وايصال الغاز والنفط الى سوق أمريكا الشمالية. الادارة ما زالت تبحث عن مشاريع اضافية من شأنها ان تسهم في بناء ميكرون للرسمله السوق ، بما اضافية ويلساندس المشاريع. هذا هو تماما موقف تحسد عليه لشركة ميكرون المتواضعة رسمله السوق ، وبالتالي ميكرون عروض هاءله على التأثير واحدة من أكبر الشركات العالمية على الموارد النفطية. الرجاء زيارة موقع للخرائط تفصيليه للمواقع ميكرون في آفاق ووو.ميكرونينفيرو.كوم.

اذا كان لديك اي اسءله ، يرجى الاتصال في ميكرون (604) 646-6903. اذا اردت ان تضاف الى ميكرون للتحديث قائمة البريد الالكتروني ، الرجاء ارسال بريد الكتروني الى ينفو@ميكرونينفيرو.كوم طلب ستضاف.

نشرة اخباريه تتضمن هذه تطلعيه. تطلعي البيانات البيانات التي تتعلق بالاحداث في المستقبل. وفي بعض الحالات ، يمكنك تحديد تطلعيه بيانات مصطلحات مثل "ربما" و "ينبغى" و "تتوقع" ، و "الخطط" ، و "تتوقع" ، و "يعتقد" و "تقديرات" و "يتوقع" و "امكانيه" او "متابعة" او السلبيه لهذه المصطلحات او غيرها من المصطلحات. هذه التصريحات ما هي الا تكهنات وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، والتقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا او صناعتنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجاز تكون مختلفة اختلافا جوهريا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط او الاداء انجازات صريحة او ضمنيه من هذه تطلعيه. ومع ان هذه التصريحات التطلعيه ، وأية الافتراضات التي تقوم عليها ، وتتم بحسن نية وتعكس حالتنا الراهنة الحكم فيما يتعلق بتوجيه اعمالنا ، والنتائج الفعليه تختلف دائما تقريبا ، واحيانا ماديا ، اي من التقديرات والتنبؤات والاسقاطات افتراضات او غيرها من الاداء في المستقبل واقترح هنا. باستثناء ما يتطلبه القانون الواجب التطبيق ، بما في قوانين الاوراق المالية من الولايات المتحدة ، ان الشركة لا تنوي تحديث اي من تطلعي البيانات تتفق هذه التصريحات الى نتائج فعلية. القراء الى ابواب بعنوان "عوامل الخطر" في شركة التسجيلات مع الدوريه الامريكية للاوراق المالية والبورصه ، الذي يمكن مشاهدته في هتب://ووو.سيك.غوف. كل التفاصيل عن مصالح العاملين في جميع مينف النفط والغاز التوقعات السابقة او اي نشرات اخباريه للذهاب الى موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه. عليك باجراء تحقيق مستقل ونتفهم تماما جميع المخاطر قبل اتخاذ قرارات الاستثمار.

معلومات الاتصال :

برنارد ماكدوغال ميكرون enviro نظم ير@ميكرونينفيرو.كوم شركة الهاتف : (604) 646-6903 فاكس : (604) 689-1733 ووو.ميكرونينفيرو.كوم

حقوق الطبع حقوق الطبع هوغين اسا 2007. جميع الحقوق محفوظة.


المصدر : ميكرون enviro نظم المحدوده


حقوق الطبع سوق الاسلاك 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mttg

لوس انجليس 23 اغسطس 2007 (التجارة الاسلاك) --
المواد والتكنولوجيات المحدوده 'ق (وتكبب : متتغ) المسؤول التشغيلي ، ماري ميكيلي ، سيقدمون في مدينة نيويورك عام 2007 لسد المؤتمر يوم الثلاثاء في الثامن والعشرين اغسطس 1:30 مساء التوقيت الصيفي الشرقي في كراون بلازا فندق اوقات مربع في مدينة نيويورك. وقالت أنها سوف تناقش النشطه التعب الكراك كشف وتصنيف على الصلب والسكك الحديديه والجسور والطرق السريعه.

وسيكون المؤتمر الذي استضافته نقابه المهندسين الجسر ، لا تتوخى الربح لمهمتها فهي تشجع الدولة من احدث تكنولوجيا الهندسه الجسر خلال المنشورات والمؤتمرات والحلقات الدراسيه والندوات حول مختلف المواضيع التي تهم الجسر المجتمع الهندسي.

حول تكنولوجيات المواد ، المحدوده

تكنولوجيات المواد المحدوده ، المعروفة ايضا ماتيش ، تأسس فى عام 1983 ومقرها في لوس انجليس. ومن هندسي ، والبحث والتطوير شركة متخصصه في تكنولوجيا قياس مجهري كسور في هياكل معدنيه لرصد المعادن والتعب. كانت الشركة قد انجزت بالفعل عمل كبير بالنسبة للحكومة الاتحادية -- توليد 8.3 مليون دولار لتطوير تكنولوجيا كشف المعادن التعب في الطائرة. كما انها تلقت 5 ملايين دولار من الاستثمارات الخاصة. بناء على قاعدة الخبرة ورأس المال ، أما الآن ، فقد بدأ تسويق التكنولوجيات الشركات والوكالات الحكوميه المشاركة في تفتيش المعادن والطرق والجسور والسكك الحديديه. لمعرفة المزيد ، اذهب الى ووو.ماتيشكورب.كوم.

تطلعي البيانات

عدا عن المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في المسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى هي تطلعيه. هذه البيانات تشير كلمات او عبارات مثل "اعتقد" و "سوف" و "فتح" و "هام" و "مبين" ، و "أشعر" ، و "الثوري" ، "ينبغى" و "مثاليه" ، و "جدا" و "ولع". هذه التصريحات في اطار "شاطىء الامان" احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الواردة في تطلعي البيانات التي تتعرض لمخاطر وشكوكا. انظر شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والصرف منها ، ودون تحديد ، والشركة الاخيرة 10 ك شكل وشكل 10 نقاط جودة ، والتي تحدد العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف جوهريا عن تلك الواردة في التطلعيه البيانات.

المصدر : المواد والتكنولوجيات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Dhna

سانتا بربارا ، كاليفورنيا. ، 23 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
بوونماركيت.كوم اعلن اليوم عن تجدد الاهتمام دهانوا المعادن المحدوده (وتكبب : دهنا). وقد ذكر دهنا على بوونماركيت.كوم في الماضي والتطورات الاخيرة داخل الشركة قد تضطر الى بوونماركيت.كوم كثب الشركة مرة اخرى.

لا يكفي أن تكون مجنونة تجاهل التثبيت البصيره التي نوفرها. في تحليل معمق لهذه الشركات وغيرها يمكن ان ينظر اليها من خلال بوونماركيت.كوم & الخاصة تنبيهات البريد الالكتروني. يمكنك الاشتراك في هذه التنبيهات مجانا (زمنيه محدودة فقط) عن طريق زيارة هتب://فيسيتور.كونستانتكونتاكت.كوم/يمايل.جسب؟م=1101186369563.

-------------------------------------------------- --

اخبار من دهنا 8/21/07 :

دهانوا المعادن تعلن اشراك مستثمر علاقات ثابتة ، عين التسويق ذ.م.م

بالاك لي ، الرئيس والمدير التنفيذي للدهانوا المعادن المحدوده ، يسرها ان تعلن اشراك مستثمر علاقات ثابتة ، عين ذ.م.م التسويق ، ومقرها في frisco ، تكساس ، ووو.وتكيدياس.كوم. عين التسويق وقد تم التعاقد معه لتطوير المزيد من الوعي لاسهم الشركة.

بالاك لى ، المسؤول التنفيذي الاول ، يقول : "اننا سعداء نصبوا التسويق ذ.م.م بالركب. سيفعلون رائع استكمال جهودنا للمساهمين وكذلك توسيع نطاق عملنا المؤسسي والفردي المستثمر الوعي. "

-------------------------------------------------- --

عن بوونماركيت.كوم

بوونماركيت.كوم اصبح رئيس الوزراء لوقف هؤلاء المستثمرين الذين يرغبون في تجربة ارباحا طائلة عن طريق متابعة والقادمة من الشركات المتداوله. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ادناه.

-------------------------------------------------- --

دهانوا عن المعادن المحدوده

دهانوا هي مرحلة الانتاج في الشركة شكلت لغرض الحصول على استكشاف وتطوير الموارد الطبيعيه والممتلكات. الانشطه خلال مرحلة الاستكشاف والانتاج وتشمل تطوير الشركة خطة الاعمال ورؤوس الاموال. الشركة بدأت مؤخرا برنامجا جديدا لتقييم الاصول بأقل الامكانات المعدنية بالاضافة الى المطالبة الحافظه.

-------------------------------------------------- --

تنصل : بوونماركيت.كوم قد تم تعويضه على خمسة الاف دولار من طرف ثالث بلويوافي ذ.م.م مستشارين لثلاثين يوما ملامح التغطيه عقد دهانوا المعادن المحدوده التي انقضت منذ ذلك الحين. أبدا الاستثمار في اي سهم على موقع الويب أو البريد الألكتروني بوونماركيت.كوم التنبيهات الا يمكنك ان تخسره بأكمله الاستثمار. يرجى قراءة كامل في التنصل : شتب://ووو.بوونماركيت.كوم/ليغالديسكلايمير.هتمل. شاطىء الامان بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 : بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تشكل ''تطلعيه.'' تطلعي البيانات التي تشمل ، دون تحديد ، أي بيان يمكن أن يتنبأ ، والتنبؤ ، الاشارة ، أو تنطوي نتائجها المستقبليه ، والاداء او الانجاز ، ويمكن ان تتضمن كلمة معنى عبارات مماثلة. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه للشركة ، والوضع المالي لاختلاف ماديا من تلك المدرجه ضمن تطلعيه. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما فيها تلك المتعلقة قدرة الشركة على نمو أعماله. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج المتوقعة وافادت النتائج لا ينبغي ان يعتبر مؤشرا على الاداء في المستقبل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
epgl

سنسيناتي ، يا اغسطس 23 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
وفي 25 آب / اغسطس 2007 ، سنسيناتي الحمر ، والجيش الشعبي الاتصالات العالمية ، وشركة (وتكبب : يبغل) ، ونموذج المجموعة المالية نرحب يصفق المراوح الكبيرة الى سينسيناتي الاميركية التقريبي ليلة الوعي بالاعاقه (دان). وكجزء من هذا الحدث دان ، قبل اللعبة في الداخل لوحة ، والجيش الشعبي ماكسويل ج schleifer جائزة الخدمة الممتازة ستعرض كيفن بيرنز للراكيكوولير شركة بيت للتسوية بيتيرمانن النقل لعملهم ، والحياة ، والدعوة صالح المعوقين. الجاءزه المقدمة من الجيش الشعبي الاتصالات العالمية ، ومؤسسة الجيش الشعبي لمؤسسة التعليم. الجيش الشعبي الاتصالات العالمية ، وشركة ينشر الامة غاية الاحترام استعراض الأقران مجلة تخدم الاحتياجات الخاصة للمجتمع ، والد استثناءيه. لدى الجيش الشعبي ماكسويل ج schleifer الخدمة المتميزة الجاءزه التي تحمل اسم الراحل مؤسس ورئيس تحرير استثناءيه الأم ، داعية حقيقية لذوى الاحتياجات الخاصة. متوفر لتقديم الجوائز سيتم يام ماكينا ، شفك والوكيل العام ، كريس كولير ، كلو ، وكلتك سكوت الفضه ، والرعايه الخاصة للمخطط ماساشوستس المتبادله شركة التأمين على الحياة (ماسموتوال) نموذج المجموعة المالية.

دان هو برنامج وطني تهدف الى زيادة الوعي والدعم لل54.6 مليون امريكى تصنف بأنها شكل من اشكال الاعاقه الجسديه او الفكريه في الولايات المتحدة. دان لدى البرنامج الذي يشمل الآن كل من جامعة الدول الرئيسية والثانويه وجامعة البيسبول الاماكن ، بدعم وطني من ماسموتوال وقوبل باستحسان سبيكيالكاري (ن خ) وهو برنامج يساعد الوالدين ومقدمي الرعايه فعال في التخطيط المالي الى انضباط دقيق ، حسب خطة لحياة الاسر التي ترعى للأطفال والبالغين المعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة. ماسموتوال قد الوطنى الوحيد من مقدمي الخدمات المالية دان منذ عام 2003. بالاضافة الى زيادة الوعي ، دان الحدث يوفر فرصة للعديد من الزبائن والموظفين المحليين من المنظمات المعنية بالاعاقه لحضور باللغامي بفضل تذاكر مجانيه تبرعت بها المثل المجموعة المالية.

"ان هدفنا هو مساعدة جميع يتفهمون ان نصبح اقوى أمة وأفضل البشر عندما نعلم اعتبار ذوي الاعاقات والاحتياجات الخاصة لان الناس يجب احترامها ، وليس على المشاكل التي يتعين مواجهتها" ، قال جوزيف م فالينزانو ، الرئيس والمدير التنفيذى للاتصالات العالمية الجيش الشعبي ، المحدوده

"نظرا ماسموتوال منذ وقت طويل دعما للمعوقين وغير ذلك من الاحتياجات الخاصة واسرهم ، واننا في غاية بالفخر لافتا الى قضيتهم من خلال تقديمنا والمشاركة في برنامج التوعيه بالاعاقه الليل" ، قال ويليام ماكينا ، الوكيل العام ماسموتوال للنموذج المجموعة المالية. "هدفنا ، وهدف تلك سنحترم ، مساعدة المعوقين على العيش حياة كريمة والوفاء".

الوعي بالاعاقه الليل بدأت في صيف 2002 عندما استثناءيه الوالد مجلة القوات المشتركة مع نيويورك امريكيون وبوسطن احمر الجوارب خلق الحدث الاول من نوعه الذي يركز على ذوي الاحتياجات الخاصة.

عن الجيش الشعبي والاتصالات العالمية

يقوم جونستاون في البرلمان ، و 36 عاما ، والجيش الشعبي الاتصالات العالمية ، المحدوده هي جائزة النشر وشركة الاتصالات توفير المعلومات للاسرة والمهنيين العاملين في مجال رعايه وتنمية ذوي الاعاقات والاحتياجات الصحية الخاصة. الجيش الشعبي يستخدم نهجا متعدد الوسائط لنشر المعلومات عن طريق : نشرة استثناءيه الام ؛ موقع (هتب://ووو.يبارينت.كوم) ؛ عرف مشاريع الاتصالات ؛ لدى الجيش الشعبي المكتبه الاعاقه الكتب واشرطه الفيديو وأقراص الفيديو الرقميه ؛ ويعيش على الخط من خلال حلقات دراسيه تفاعليه يبليفيونليني ، وهي مشروع مشترك مع فيميكس ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ؛ والتوعيه المجتمعيه مثل برامج التوعيه الوطنية العجز ليلة (دان) الحملة.

ماسموتوال عن المجموعة المالية

ماسموتوال المجموعة المالية هي اسم لاسطول ماساشوستس المتبادله شركة التأمين على الحياة (ماسموتوال) وفروعها ، مع اكثر من 450 بليون دولار في اطار ادارة الاصول في نهاية العام 2006. وتشمل الاصول تحت ادارة الاصول الخارجية وبعض صناديق الاستثمار التي تديرها ماسموتوال يتبع.

تأسست في 1851 ، هي ماسموتوال متبادل المالية المملوكه للحمايه ، وتراكم ايرادات ادارة شركة مقرها في سبرينغفيلد ، ماساشوستس ماسموتوال الرئيسية الفروع تشمل : وببنهايمرفوندس ، المحدوده ؛ Babson ذ.م.م ادارة رأس المال ؛ الكشف ادارة الاصول المحدوده ؛ حجر الزاويه في العقارات المستشارين ذ.م.م ؛ ممل المستثمرين الخدمات المحدوده ، ماسموتوال الدولية ذ.م.م وماسموتوال ثقة الشركة داءره الاستخبارات الروسيه. ماسموتوال على الانترنت في ووو.ماسموتوال.كوم
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ravi

وسيبدأ بث برامج مرتين في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع إبتداء
2 ايلول / سبتمبر 2007 لمدة 3 سنوات

وفي أخبار أخرى : الأسهم مرة أخرى تنتظر بفارغ الصبر الثالثة كيو تي.
النتائج بعد رؤيتها الثانية كيو تي. دخل دورانها التي قدمت
لجنة مراقبة عمليات البورصه

اورلاندو ، FLA ، 23 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
الغراب القمر التسليه المحدوده (وتكبب : رافي) اعلن اليوم انه قد يوقع ثلاث سنوات الاذاعة والكابلات بالاتفاق مع حشد تلفزيون الكابل والبث على الهواء شبكة "جينا d' دا نادي الاطفال (ص)" تظهر مرتين في اليوم 5 أيام في الأسبوع إبتداء من 2 ايلول / سبتمبر 2007 لمدة 3 سنوات.

- حشد التلفزيون هو تلفزيون أحدث شبكة الاذاعة توفير 24 / 7 التراصف للترفيه العائلي برمجة مخصصا لتقديم المذيعين والكابلات المذره جيد ، ميسورة وسهلة الحصول متنوعة المقايضه البرمجه. تصل الى 20 مليون امكانيه المنازل ، امغتف هي احدى اسرع شبكات البث في هذه الصناعة ، لايصال التلفزيون المشاهدين من خلال البث التابعة للمحطات ومحطات الكابل. امغتف البرمجه هو مفيد وغني بالمعلومات ، تسلية والمتميزة. قطعة من الحياة يدل على ان تبرز الترفيه رغبات المشاهدين : الحياة المنزلية ، المغامره ، والرياضة ، الدراما ، الكوميديا ، والصحة ، والمالية ، والتعليم ، والسفر وبرامج الاطفال. انظر ووو.امغتف.تف

- حشد تغطية تلفزيونيه

نيويورك ؛ لوس انجلس ؛ شيكاغو ؛ واشنطن العاصمة ؛ تامبا - سان بيت (ساراسوتا) ؛ كليفلاند - اكرون (كانتون) ؛ اورلاندو - ملبورن - دايتونا بمراكز تبادل المعلومات ؛ بورتلاند ، او ؛ سان دييغو ؛ هارتفورد & ملاذا جديدا ريلاي - دورهام (فايتيفيل) ؛ ناشفيل ؛ كانساس سيتي ؛ سينسيناتي ؛ غرب بالم بيتش ؛ الشلال الكبير - كالامازو ؛ برمنغهام (سو ان توسون) ؛ هاريسبيرغ ؛ - بورتسموث نورفولك نيوبورت الأخبار ؛ ممفيس ؛ - أعلى معدل جرينسبورو ؛ ويفيل ؛ جاكسونفيل ؛ نيو اورليانز ؛ فريسنو - مدينة فايسليا ؛ - سكينيكتدي ألباني - تروي ؛ ليتل روك - باين النصب ؛ وكسنغتون.

آخر الأخبار

الغراب القمر الأسهم مرة أخرى تنتظر بفارغ الصبر الثالثة كيو تي. النتائج بعد رؤيتها الثانية كيو تي. دخل دورانها يودع لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه.

"هذه هي المرة الاولى في تاريخ الشركة بدأنا تدر عوائد" جوي ديفرانكيسكو ذكر الرئيس التنفيذي للترفيه الغراب القمر عند اجراء مقابلات على ووو.واللست.نيت 15 آب / اغسطس 2007. "مهمتنا الاساسية هي تطوير الأعمال والانتاج الاسرة ز - صنف برامج الاطفال في التلفزيون والصور المتحركه والافلام دي في دي للالاقراص الموسيقيه والمنتجات ونشر الموسيقي ، وإدارة المواهب. اعلنا مؤخرا ان وقعنا على اتفاق التوزيع مع stl التوزيع احد اكبر موزع في جميع انحاء العالم على ان توزع على أكثر من 1150 + الكتب المسيحيه والعلمانية التجزءه بما وال - مارت ، والهدف كي مارت ، وغيرهم. ونحن متحمسون لمستقبل شركتنا "ذكر السيد ديفرانكيسكو الذي انهى المقابلة قبل قوله : "وان هذه أمتكم المستمعين حاجة الى اتخاذ جيد نظره في الغراب القمر الترفيه".

For more information on Raven Moon Entertainment visit www.ravenmoon.net and www.ginadskidsclub.com

شاطىء الامان البيان

هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما دون الحد القبول من منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة والمنتجات والتغيرات التكنولوجيه ، واعتماد الشركة على التمويل من طرف ثالث والموردين و مخاطر اخرى مفصلة من وقت لآخر في الشركة الاتحادية الملفات والتقارير السنويه وتقديم مذكرة ، او تمهيديه. المواصفات قابلة للتغيير دون سابق انذار. الغراب القمر الترفيه يفترض اي التزام بتحديث اي تطلعي البيانات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ravi 2

بوسطن ، ماساشوسيتس اغسطس 23 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Financialbusinessnews "شركة المصالح" هذا الصباح هي :

هيالثسونيك ، المحدوده (بينكشيتس : هسكي) ؛ فضة التنين الموارد المحدوده (وتكبب : سدرغ) ؛ الغراب القمر التسليه المحدوده (وتكبب : رافي) ؛ العاصفة الإدارة الوطنية ، المحدوده (بينكشيتس : نسمغ)

فينانكيالبوسينسنوس منتسب الاسهم بروفيلير.وس.

ستوكبروفيلير.وس ، ذ.م.م "ستوكبروفيلير" تعلن عن اطلاق موقعها الجديد على الشبكه (هتب://ووو.ستوكبروفيلير.وس) ، الذي يوفر للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. ستوكبروفيلير هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب الانباء والبيانات وصلات قيمة الأدوات الاستثمارية (أي اسعار الاسهم الاسهم الخرائط الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

عضوية اثنين مستويات متوفره على شبكة الانترنت. العضويه مجانيه متاحة فقط عن طريق الاشتراك ، ويسمح للاعضاء الوصول الى ادوات البحث ونشر على المنتديات على الانترنت. اشتراكات مدفوعه الى هذا الموقع متاحة ايضا ، والذي يشمل كل من مزايا عضوية الحر "تكملة كووتيستريام" الوقت الحقيقي والمستوى الثاني "مدير الحافظه".

اشترك اليوم منكم حر الاسهم ومستجدات الاخبار هتب://ووو.ستوكبروفيلير.وس الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم نرحب الاتصال ستوكبروفيلير.وس في 603-424-9068.

هيالثسونيك ، المحدوده (بينكشيتس : هسكي)

هيالثسونيك مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.27 الاربعاء التجارة 131،418 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على هيالثسونيك المحدوده ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / ووو.ستوكبروفيلير.وس

اخبار الشركة اغسطس 22 ، 2007 : هيالثسونيك يختار ادارة التعاون الدولي مستشار التسويق

هيالثسونيك ، المحدوده اعلن انه يحتفظ فريق ادارة التعاون لتعزيز الخط الجديد من المنتجات والخدمات. مع المكاتب الاقليمية في كندا ، وعبر شركاء امريكا الشمالية وآسيا والاتحاد الاوروبي والتعاون عائلة المهنيه التجارية والتنمية الاقتصادية الاستشاريين خدم القطاعين العام والخاص ، والحكومة ، منذ أكثر من عشرين عاما.

"أنواع التعاون ، وتطور وعي المستهلك ويخلق مصلحة السوق ، بما في ذلك من خلال توظيف وسائل الاعلام التحرير ، في منتجات تتراوح تكنولوجيا استهلاكيه" وذكر السيد جاي سيلفيربيرغ ، الرئيس والمدير التنفيذى للتعاون. "فريقنا" ، وتابع "لقد خدمت عددا من مجلة فورتشن لاكبر 500 شركة في الأسواق الوطنية والدولية. اننا جميعا نشعر بقوة ان هيالثسونيك وزينغيبيررك ينبغي ان يكون لها تأثير كبير في السوق. "

"اننا سعداء حقا ان نعمل مع التعاون واثقون بان شركتنا ستكون أقوى يمكنها من تنفيذ خطة عمله لعام 2008 وما بعده" ، وذكر ديتر دويديرليين ، نائب رئيس شركة التنمية في هيالثسونيك. "حجر الزاويه في جهودنا النمو الخطة الدولية لاطلاق زينغيبيررك الألم تخفيف الدهن ونحن الجيل المقبل ينسونيك @ المنزل سليمة ضغط موجة التكنولوجيا ونظم التوصيل ذات الصلة. وهذا يتطلب تركيزا والعدوانية فريق التسويق التي تعي التحديات من جديد ، ارضا التكنولوجيا. بالتأكيد التعاون تفي بجميع معايير اختيارنا. "

"اننا نشعر ان healthsonix له فتحا الطبية التي سيكون لها تأثيرها العالمي ، ونتطلع الى ان تكون جزءا من خطط النمو الطموحه" ، قال جاى silverberg ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، والتآزر فريق ادارة المحدوده "لنا عمق الخبرة في مجال التسويق طليعيه التكنولوجيا عاملا وان تكنولوجيتنا فريق يجمع ثروه استراتيجية العلاقات الاعلاميه خبرة متزايدة وشديدة التنوع الممارسه تعتبر ميزة رئيسية وحسن صالح للاحالة هذا مثير "، قال السيد سيلفرمان.

عن هيالثسونيك ، المحدوده (بينكشيتس : هسكي)

هيالثسونيك ، المحدوده هي التكنولوجيا الطبية المتداوله الشركة. شركة المنتجات الاساسية القائمة على ملكيه براءه ريثما التقنيات الطبية التي تستخدم موجات الصوت الضغط لتنشيط الانسجه الرخوه ، والعضلات والحواس وميشانوريكيبتورس في جسم الانسان لتخفيف الالم. جميع المعالجات والمنتجات الامنه ، وغير الغازية ، وليس لها اي اثار جانبية معروفة.

مزيد من المعلومات حول هيالثسونيك ، المحدوده ومنتجاتها وخدماتها ويمكن الاطلاع على الشبكه العالمية على العنوان التالي : ووو.هيالثسونيك.كوم او الدعوة الشركة في 1-877-622-2121.

-------------------------------------------

فضة التنين الموارد المحدوده (وتكبب : سدرغ)

فضة التنين الموارد المحدوده بمبلغ 0.81 مغلقة الاربعاء التجارة 108،060 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الفضه التنين الموارد المحدوده ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / ووو.ستوكبروفيلير.وس

اخبار الشركة اغسطس 22 ، 2007 : فضيه التنين علامات مذكرة تفاهم مع معهد الجيولوجيا والجيوفيزياء واكاديميه العلوم الصينية

فضة التنين الموارد المحدوده اعلن توقيع مذكرة تفاهم ( '''' مذكرة التفاهم بين معهد الجيولوجيا والجيوفيزياء ، والاكاديميه الصينية للعلوم والاكاديميه الصينية '''') sanhe والموارد الصينى - اعلى & التكنولوجيات المحدوده ( ''قمة منتدى التعاون الصينى'') في بكين ، الصين. فضة التنين يملك 90 ٪ من الاسهم في قمة منتدى التعاون الصينى ، والشركة الصينية التي تتولى التنقيب وحقوق التعدين لتسعة الممتلكات ، بما erbahuo الفضه الالغام الموجودة في erbahuo الفضه فى منطقة شمال الصين.

بموجب شروط مذكرة التفاهم ، والاكاديميه الصينية تجرى ثلاث سنوات مشروع البحث العلمي في منطقة يرباهوو الفضه. مشروع البحث يتضمن دراسة شاملة للمنطقة عن طريق الاستشعار عن بعد وكذلك الجيولوجيه والجيوكيمياءيه والجيوفيزياءيه الوسائل. الغرض من المشروع هو المساعدة على تحديد الموارد المحتملة في المنطقة ، يجعل التنبؤات المعادن في اكثر المناطق المستهدفة ، والحصول على البيانات العلميه لمزيد من الاستكشاف الجيولوجي وتطوير العقارات. فضة التنين يقوم بتمويل المشروع بكامله ، التي يبلغ مجموع ميزانيه رمب3 مليون دولار (حوالي 400 دولار).

''اننا نرحب بالفرصه للمساعدة في دفع الفضه التنين شركة العقارات فى الصين'' علق البروفسور شين يوانشاو للمعهد الجيولوجيا والجيوفيزياء واكاديميه العلوم الصينية. ''سنقوم باجراء البحوث البرنامج الى فهم افضل للجيولوجيا المنطقة من اجل المساعدة فى تحديد قاعدة الموارد. فضة التنين ممتلكاتهم في منطقة يرباهوو الفضه تمثل فرصة ممتازة بالنسبة لنا لدينا تطبيق اساليب جديدة لتحديد حجم ركاز الهيئات القائمة. ''

''هذا هو آخر انجاز كبير للفضة التنين تمد له مصداقيه ملحوظه اخرى فى الصين'' علق مارك هازووت ، الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للفضة التنين. ''هذه العلاقة مع معهد الجيولوجيا والجيوفيزياء واكاديميه العلوم الصينية سيؤدي في النهاية الى تحديد افضل لمواردنا. ''

التنين الفضيه عن الموارد المحدوده (وتكبب : سدرغ)

فضة التنين يمثل التعدين والمعادن الشركة تركز على الاستكشاف ، واكتساب وتطوير وتشغيل مناجم الفضه في الفضه ثبت مناطق العالم. فضة التنين الهدف هو الحصول على الفضيه التعدين الاصول التي تحتوي الواعده استكشاف الاهداف ، عالية ، وخارج نطاق - الودائع النقدية من الفضه ، و / أو انتاج الممتلكات مع استكشاف امكانات هامة غير مستغلة. ومن ادارة هدف ينمو الفضه التنين الى منتج كبير الفضه الناميه سيرو لاس مينيتاس وerbahuo المشاريع فى المكسيك والصين. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي : هتب://ووو.سيلفيردراغونريسووركيس.كوم

-------------------------------------------

الغراب القمر التسليه المحدوده (وتكبب : رافي)

الغراب القمر الترفيه مؤسسة مغلقة في 0.0001 دولار الاربعاء التجارة 304،430،974 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على القمر الغراب التسليه المحدوده ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / ووو.ستوكبروفيلير.وس

اخبار الشركة اغسطس 22 ، 2007 : الغراب القمر ''جينا d' دا نادي الاطفال (ص)'' اقراص الفيديو الرقميه للحصول على خمسة نجوم الاستعراض من سلفادور سيباسكو الادبيه والمدير مضيفه ''الداخل بهدف (tm) من'' كنلي - 88 التابعة لمحطة سى ان ا

الغراب القمر الترفيه ، اعلنت شركة "جينا d' دا نادي الاطفال" دي في دي بيده خمسة نجوم الاستعراض من سلفادور سيباسكو الادبيه والمدير مضيفة "داخل الراي (tm)" بثه كتاب الناقد علي الموظفين مع سي منتسبه كنلي 88 محطة في اوستن.

"جينا d' دا اطفال النادي نافع التلفزيون! المضمون هو أساس المسيحيه ويحمل تويست فريدة من الذكاء والابداع للأطفال من جميع الاعمار. جينا د 'ق ديناميه التحبيب ، ويقدم نادي يلقي اشراك الترفيه تعليمي تويست الحساسة لاحتياجات الاطفال. الموسيقى ايجابي ، مستبشر ، واذا كنت تغمض عينيك ، بل قد يستعاض حسابك الصباح فنجان قهوة الى ان اعطيكم اضافية ركلة البداية "الدول سلفادور sebasco الادبيه والمدير مضيفة" داخل الراي (Tm) "بثه كتاب الناقد ، مع موظفي فرع سي.

وبالاضافة الى ذلك بخمس نجوم الاستعراض ، كان السيد سيباسكو جينا د الشريط حديث عن برنامجه ان الجو في 26 ايلول / سبتمبر 2007. خلال المقابلة بحث د جينا اهمية حسن دى فى دى وبرامج التلفزيون التابع للاطفال وكيف إنها تريد إحلال القيم العاءليه الى التلفزيون. "انني عندما كبرت كانت هناك برامج مثل الكنغر النقيب ، والسيد لويس شاري روجرز. نحن إرجاع هذه القيم باستثناء دولة فن الرسوم المتحركه ثلاثية الابعاد ، والحياة الدروس الايجابية ملهمه الموسيقي مع رفع شعر "جينا ذكر د المضيفه "جينا d' ق الطفل نادي".

بعنف الشعبية الاوسكار كما انه مسلسل تلفزيوني في ايلول / سبتمبر 2004 ، "جينا d' دا نادي الاطفال" يعتبر الآن أكثر من 135 في الولايات المتحدة والاسواق الدولية ، تمثل فى نقل اكثر من 95 ٪ من العالم! البرنامج يمكن الاطلاع على شبكة البث الثالوث (tbn) الابتسامه للطفل شبكة الملهمه ilifetv تلفزيون النصر للتلفزيون (vtn) ، كريستيان تلفزيون (فخريه) ، وشبكة التلفزيون العالمية الحصاد (wht والميزانيتين ، اي بي سي ، سي بي اس ، ان بي سي ، ومحطات المباشر في جميع انحاء امريكا للمحطات واحيانا اذهب الى ووو.غينادسكيدسكلوب.كوم.

"جينا d' دا نادي الاطفال" قد حصلت على جائزة تيللي 2005 ، 2005 الأطفال أولا! جائزة ، وهي محاور الجاءزه والكريستال جائزة التفوق في الابداع والمؤثرات الخاصة والرسوم المتحركه. العرض كما اقرتها اطفال لأول مرة! ، والائتلاف من أجل الأطفال نوعية الاعلام وكلها سلسلة تلفزيونيه دي في دي للمنحت مؤسسة اليمامة الاسرة خاتم الموافقة.

الغراب نحو القمر والتسليه المحدوده (وتكبب : رافي)

الغراب القمر الترفيه ، المحدوده هي تماما ابلاغ الجمهور longwood شركة مقرها في فلوريدا. الغراب القمر تشترك مع انتاج برامج التسليه العاءليه التلفزيون VHS الاشرطه ، وأقراص الفيديو الرقميه ، والأسطوانات الموسيقيه ، ولعب ذات الصلة.

-------------------------------------------

العاصفة الإدارة الوطنية ، المحدوده (بينكشيتس : نسمغ)

العاصفة الإدارة الوطنية ، المحدوده بمبلغ 0.10 مغلقة الاربعاء التجارة 1،568،165 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على ادارة العاصفة الوطنية المحدوده ، بما التحديث المستمر على أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وبيانات مؤشر نازداك المستوى 2 ، اذهب الى http / / ووو.ستوكبروفيلير.وس

اخبار الشركة 22 اغسطس 2007 : وطنية عاصفه التقارير الاداريه الربع الثاني نتائج الربع الثاني من الزيادات في الايرادات 58 ٪

الوطنية العاصفة ادارة شركة تبلغ الربع الثاني النتائج المالية للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

الايرادات للربع الثاني من عام 2007 زادت 58 في المئة الى 2.4 مليون دولار مقابل 1.4 مليون دولار للربع الاول من عام 2007. ايرادات التشغيل وتحسن ايضا الى فقدان 505،917 دولار في الربع الثاني من 777،254 دولار في الربع الأول من عام 2007. الشركة سجلت خسائر صافية قدرها 1.1 مليون دولار و 0.01 للسهم الواحد على أساس 78.6 مليون سهم ، ناتجة عن حساب المصلحه العليا ، والذي ارتفع الى 637،963 دولار من 262،246 دولار في الربع الأول 2007.

"خلال النصف الاول من عام 2007 ، واصلنا التركيز على احتواء التكاليف بينما بجد انتهاج استراتيجيات لتحسين ايراداتنا وايرادات التشغيل" وقال تيري نيكولاس ، الرئيس والمدير التنفيذي للادارة الوطنية العاصفة. "سنبقى على هذه الاستراتيجيات ونعتقد اننا في موقع جيد للرد على المتنبئين' تنبؤات الطقس ينكليماتي بما فوق المتوسط موسم الاعاصير ".

ووفقا لتقرير حديث اعدته الوطنية للمحيطات و الغلاف الجوي) ، وموسم الاعاصير في المحيط الاطلسي عام 2007 التي تبدأ في 1 حزيران / يونيو وتنتهى فى 30 نوفمبر ، اي 75 في المئة من فرصة يجري شيء طبيعي في النشاط. ويتنبأ العلماء نوا 13 الى 17 العواصف اسمه ، مع سبعة الى 10 تصبح الاعاصير ، منها ثلاثة الى خمسة تصبح الاعاصير الكبرى للفئة 3 القوة او أعلى.

في تموز 2007 ، قدمت ادارة العاصفة الوطنية تعديلا لتسجيل البيان على شكل نشرة سورينام - 2 ، التي تجري مراجعتها حاليا من قبل هيئة الاوراق المالية والبورصه (الفرع). على فاعلية التسجيل بيان الشركة ستخضع لشروط الابلاغ ثانية ، بما في ذلك تقديم الفصليه والبيانات المالية السنويه. وتعتزم الشركة تسعى الى ان يكون سهم نقلا عن الافراط - مضادة لوحة (وتكبب) بعد ان اصبحت تخضع لاشتراطات الابلاغ هذه. وتأمل ادارة هذه التدابير من شأنها تحسين السيوله في الشركة في البورصه.

العاصفة الوطنية عن ادارة مؤسسة (pinksheets : nsmg)

العاصفة الوطنية تعتبر ادارة الشركة القوميه للتشييد مقرها في غلين ellyn ، الينوي العاصفة اعادة تقديم الخدمات في سبع دول. التشغيل تشمل الفروع : ابجديات الخارجيات (ايلينوي وانديانا وكنتاكي) ؛ ذروه السقف (فلوريدا ولويزيانا) ؛ Wrs ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (مينيسوتا) ؛ والدرجة الاولى سقف والتماسك (اوهايو). الشركة وفروعها ومعترف بها من قبل جميع شركات التأمين الرئيسية مثل الدولة المزرعه اللستاتي مزارعين وغيرهم لعاصفه المطالبات ذات الصلة. الشركة هي عضو في اللجنة الوطنية لتسقيف نقابه المقاولين (يلزمها) ، وأفضل الاعمال المكتب. مزيد من المعلومات متاحة في ووو.ناتيونالستورم.كوم.

-------------------------------------------

الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Financialbusinessnews.us ولم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ فينانكيالبوسينسنوس.وس ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Menv 2

اورلاندو ، فلوريدا ، 23 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
دانكيسويثبوللس.كوم قائمة بيني مخزون مشاهدة نقابه الاطباء الكينيه اليوم تشمل حلولا عالمية الدولية ، المحدوده (وتكبب : كماغ) ميكرون enviro نظم المحدوده (وتكبب : مينف) و 2 المسار العالمية المحدوده (وتكبب : توتغ).

نقابه الاطباء الكينيه حلول عالمية الدولية ، المحدوده (وتكبب : كماغ) اعلن اليوم اتفاق جديد ينطوي على عدة ملايين وحدة سنويا الجديد غير لاصق ، ينسيرتابلي المزدوج علامة منتج مصمم خصيصا لحمايه منتجات الوسائط المتعددة. القرص الياباني ، المعروفة الوسائط المتعددة العملاقه تخطط لاستخدام مزدوج لحمايه العلامه دي في دي ولعب البرمجيات تزود متاجر التجزءه.

الوظيفة الخاص بك (وتكبب : كماغ) الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في دانكيسويثبوللس.كوم بيني المخزون رسالة المجالس.

الميكرون enviro نظم المحدوده 'ق (وتكبب : مينف) هو في غاية السرور ان أعلن ان اغلبيه الشريك ميكرون للموسكوا ويلساندس الاحتمال ، التصحيح الدولية المحدوده (" التصحيح ") ، فقد ذكر ان هذا الاحتمال هو جزء من التصحيح' ق المقترحة 2007/2008 برنامج الحفر. هذا الاحتمال يكمن حوالي 10 كيلومترا الى الجنوب مباشرة من المؤكد رويال داتش شل وآفاق مقربة متعددة انتاج البرتا ويلساندس المشاريع.

الوظيفة الخاص بك (وتكبب : مينف) الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في دانكيسويثبوللس.كوم بيني المخزون رسالة المجالس.

2 - المسار العالمية المحدوده (وتكبب : توتغ) اعلنت اليوم انها وقعت عقدا مع بنك الاستثمار العالمي ( "المصرف") لتقديم اعماله كوندور ماسحه التكنولوجيا فى البنوك مبانى فى نيويورك وطوكيو ومومباي . النظام الذي تم وضعه 2 - المسار هو دعم نظام الضمان التى يمكن استخدامها فى حالة حدوث الابتدائي أمن نظم الدخول الفشل. وهذا سيمكن حراس امن لمسح جميع الموظفين وزوار المبنى وتسجيل ومراقبة الدخول والخروج. النظام يمكن ايضا ان تستخدم في حالات الطوارئ الاجلاء لرصد وتسجيل ما اذا كان الموظفون الذين تم اجلاؤهم بامان المبنى. بموجب شروط الاتفاق المسار 2 - لا يسمح بالكشف عن هوية البنك لأن العقد يتعلق بأمن موظفي المصارف ومبانيها وذلك ستبقى سرية.

الوظيفة الخاص بك (وتكبب : توتغ) الحرص واستعراض تعليقات اعضاء آخرين في دانكيسويثبوللس.كوم بيني المخزون رسالة المجالس.

عن دانكيسويثبوللس.كوم

دانكيسويثبوللس.كوم هو "العالم الوزراء اوساط المستثمرين لرؤوس الأموال الصغيرة سهم" عرض آلاف رسالة المجالس التي تناقش مختلف اعضاء رؤوس الأموال الصغيرة للشركات على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لصحافتنا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : هتب://ووو.دانكيسويثبوللس.كوم السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا تنبيهات يرجى الاستفسار عن طريق البريد الالكتروني : مايكل س اشتابووسكي ، ميشايل@دانكيسويثبوللس.كوم (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعيه" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21 ه قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الى شاطىء الامان احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعيه" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وتكون عادة مسبوقة بعباره مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "متوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". انت حذر من ان مثل هذه التصريحات وتخضع العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تتسبب في المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى التقرير السنوى للشركة = الاستماره 10 ك او 10 كسب والتسجيلات الاخرى التي قدمتها هذه الشركة مع لجنة البورصه والاوراق. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ودوب يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

دانكيسويثبوللس.كوم ( "دوب") تزود اعضائها على احدث الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. دوب يستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها دوب وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. المالك والناشر والمحرر شركاؤهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لاخر مركز في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. دوب القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ملامح الشركات ، أو المتاحة من مصادر عامة ودوب لا التأكيدات ، كفالات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. دوب ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على هتب://ووو.دانكيسويثبوللس.كوم المذكورة هنا
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ravi 3

23 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ثيسوبواي.كوم : تعلن بعد الأسهم الى سوق الاسهم ستاندووتس القائمة : الازوتيه لوب ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : نلوب) ، الغراب القمر التسليه المحدوده (وتكبب : رافي) ، الاضواء الشبكات ، المحدوده (مؤشر نازداك : للنو) فيسوالميد السريريه حلول شركة (وتكبب : فمكس) ، المعتمدين البيت المقرضين اجراء شركاه (مؤشر نازداك : اقراض) ، شدت شركة (وتكبب : شدو).

لوب الازوتيه ، المحدوده (الورديه الواح : نلوب) اليوم اعلن ان الازوتيه لوب كندا برعايه الكندي الذهبي هوك المشروع على جدول زمني ل3 اكتوبر 2007. مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على هتب://غولدنهاوكبروجيكت.بلوغسبوت.كوم/. كما أعلنت قبل الازوتيه لوب مؤسسة هو توفير محرك مواد التشحيم للصقر الذهبي محاولة لكسر "الديزل سرعة تسجيل الاراضي". غولدنهاوك الكمون لدى اللجنة الدولية للملاحة البحرية (الديزل لتوليد الارض بسرعة برمائي سيتحمل الازوتيه لوب شعار ليراه العالم.

مؤخرا الازوتيه لوب ساعدت الرياضة برعايه المتسابق يقودها ستيفن روس الفوز ملك الطريق سباق التحمل في سباق مدينة كالغاري. اعتراف عالمي الشركة المتزمتين اداء زيوت التشحيم والوقود مكيفات بشكل مطرد ، مع احداث مثل الذهبي هوك المشروع اضافة الى الازوتيه لوب زخم. وتتوقع ادارة المبيعات بالنسبة لبقية السنة ، والعنوان الى 2008 لتوسيع وبناء.

ثيسوبواي.كوم بدأت توا مالية طويلة الاجل العلاقات العامة والاتصالات للحملة نلوب ونحن نتوقع قدرا كبيرا من النجاح يأتي من هذه العلاقة الجديدة مع هذه الصناعة المزدهره الشحوم الرواد.

نلوب تم وضع الاشياء في مكانها لغاية عام 2007 ازدهارا. تصاعد إدارته وفريق المبيعات للنمو فى امريكا الشمالية وخارجها ، عن تقدم التكنولوجيا ، اضافة الى تشكيلة المنتجات ، والتركيز على التوسع في سوق ضخمة هي اضافة الى الامكانات الهاءله للشركة. المستثمرين الذين يرغبون في الحصول على الطابق الأرضي اللعب مع قنبلة محتملة على المسار اكبر السنة ، ويرأس فريق اداري متميز ، وقد حان الوقت.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل : الغراب القمر التسليه المحدوده (وتكبب : رافي) ، بل على 304 مليون سهم ، اعلن اليوم ان "جينا d' دا نادي الاطفال (ص)" دي في دي بيده خمسة نجوم الاستعراض من سلفادور سيباسكو الادبيه المدير وتستضيف "داخل الراي (tm)" بثه كتاب الناقد علي الموظفين مع محطة سي ان ان فرع كنلي 88 في اوستن. "جينا d' دا اطفال النادي نافع التلفزيون! المضمون هو أساس المسيحيه ويحمل تويست فريدة من الذكاء والابداع للأطفال من جميع الاعمار. جينا د (ص) «ق ديناميه التحبيب ، ويقدم نادي يلقي الانخراط مع الترفيه اللية تعليميه تراعي احتياجات الاطفال. الموسيقى ايجابي ، مستبشر ، واذا كنت تغمض عينيك ، بل قد يستعاض حسابك الصباح فنجان قهوة الى ان اعطيكم اضافية ركلة البداية "الدول سلفادور سيباسكو الادبيه والمدير المضيفه" الداخل بهدف (tm) "بثه كتاب الناقد ، مع موظفي فرع سي.

الاضواء الشبكات ، المحدوده (مؤشر نازداك : للنو) ، بزياده 6 ٪ عن 1 مليون سهم ، اليوم اعلنت انها ابرمت الرئيسية الجديدة التكنولوجيا والخدمات اتفاق مع مايكروسوفت (مؤشر نازداك : الاعدادات) تحت الاضواء التي سوف تساعد فى تحسين الاداء وسهولة وموثوقيه الانترنت ايصال المحتوى الاعلامي والخدمات على الانترنت ، بما في ذلك الفيديو والموسيقى والألعاب والبرمجيات والاجتماعية والاعلاميه ، شركة مايكروسوفت العالمية عبر الانترنت العقارات. وبموجب هذا الاتفاق ، ستقوم مايكروسوفت والاضواء عبر الترخيص تكنولوجيات معينة ، تنظر مشاريع التطوير المشتركة في المستقبل ، والتعاون على توسيع وتحسين الهياكل الاساسية لتكنولوجيا منهما. مايكروسوفت والاضواء كما دخلت عدة سنوات في اطار العلاقة التي الاضواء شبكات ستواصل تقديم الجري وسائل الاعلام العالمية وتقديم خدمات المحتوى على مايكروسوفت.

فيسوالميد السريريه حلول شركة (وتكبب : فمكس) بانخفاض 2 ٪ عن 10،000 سهم امس ان مركز التأهيل للمنطقة الجنوبيه من ساحة كريك (المجلس الصومالي قد استكمل بنجاح تنفيذ برنامج فيسوالميد نظام الرعايه الاسعافيه. لقراءة كامل الاصدار ، اذهب الى البيت هتب://بيز.ياهوو.كوم/يو/070821/0293455.هتمل المعتمدين المقرضين اجراء شركاه (مؤشر نازداك : تقديم) بانخفاض 6 ٪ على 7 ملايين سهم ، وقالت انها اوقفت الاربعاء أخذ قرض امريكى التطبيقات وستقلل 1،600 ظيفة ، أو 62 في المئة من قوتها العاملة. لدى سوببريمي الرهن المقرض قال "كلها" التجزءه الاقراض التجارية التي تتألف من 60 فروع والتجزءه التجزءه خمسة مواقع الدعم ، "مغلقة عمليا" 5 ايلول / سبتمبر ، وازالة 480 مواقع.

شدت شركة (وتكبب : شدو) ، بزياده 36 ٪ عن 9 ملايين سهم ، وشركة فلوريدا ، اعلن امس ان شركة فرعية مملوكة بالكامل ، تتويجا الصناعات ، وقد تلقت اوامر من الولايات المتحدة اثنين من كبار تجار التجزءه للكتلة 19 تتويجا المنتجات الاستهلاكيه. أوامر من المقرر ان يتم تسليمها في الثالثة والرابعة من التقويم ارباع عام 2007. تتويج الصناعات تعتقد ان هذا النظام الجديد يصدق تتويج الصناعات توسيع بووكليغت حملة التسويق في عام 2006 ، بما في ذلك تقديم الخاص علامة وسم بعلامه تتويجا مع المنتجات الاستهلاكيه. أحد باعة الجماهيري هو خيار الخاصة وصفها بينما الآخر هو تتويج لاختيار اسم للمنتجات.

ثيسوبواي.كوم 'ق اليوميه الاسهم تحديثات :

ثيسوبواي.كوم ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، أو شهدت تغيرا كبيرا في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

ثيسوبواي.كوم عن :

ثيسوبواي.كوم ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية وتوفر جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق على اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، دردشه ورسائل ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه الاستثمار الآراء ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى هتب://ووو.ثيسوبواي.كوم ثيسوبواي.كوم دائما في المرتبة العليا (4) عن ستوكبروموتيرس.كوم "افضل اداء دعاه الى الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها ستوكبروموتيرس.كوم. زيارة هتب://ووو.ستوكبروموتيرس.كوم للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (كرغب) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها كرغب وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة. الشركات التي تجري مناقشتها في هذا الرأي لم يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض او طلب تقديم عرض لشراء او بيع الاوراق المالية. كرغب ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على هتب://ووو.ثيسوبواي.كوم المذكورة هنا. كرغب قد تعوض الطرف الثالث المساهمين اسهم او نقديه من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. كرغب وقد يعوض ثلاثون مليون سهم للنلوب. كرغب ايضا بشراء 2 مليون سهم في السوق المفتوحه. كرغب تنوي بيع اسهمها. كرغب باع ما يقرب من الصفر نلوب الاسهم حتى الآن. كرغب يجوز بيع اسهمها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او الاوراق المالية المسجله لمحة الشركات. كرغب وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق الابحاث المحدوده ، وشركة ثيسوبواي.كوم مصدر واحد الحلول المحدوده (التراخيص) ، وليس كرغب الوكيل اي من التراخيص وكرغب هي وحدها المسءوله عن كل تصريحات هنا. كرغب الشركات التابعة والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع اسهم في اي شركة المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز في حال ربح تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. كرغب لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون الى ان تبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Plma

كارلزباد ، كاليفورنيا ، 23 أغسطس ، 2007 / برنيوسويري - فيرستكال عبر comtex شبكة الاخبار / --
بالومار المشاريع ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : بلما) أعلن اليوم ان الشركة اللمسات الاخيرة على برنامج الاسهم شرائها ثانية. بالومار تعتزم اعلان شروط عقد شرائها ثانية بحلول منتصف الاسبوع المقبل. الاسهم شرائها ثانية يتم تنفيذ الخطة الى خفض عدد الأسهم المتداوله في البورصه من المشاريع بالومار. وفي وقت سابق من هذا الاسبوع ، بالومار أعلنت بأنها أكملت سحب 350 مليون سهم من الاسهم الى الخزانة.

"نعتزم مواصلة خفض عدد بالومار اسهم المسدده خلال الاشهر القليلة القادمة. وفي وقت سابق من هذا الاسبوع ، أعلنا اننا تقاعد اكثر من نصف عدد الأسهم المعلقه. ونحن ملتزمون ببناء قيمة شركتنا ونحن المساهمين "علق ستيف bonenberger ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس بالومار المؤسسات. "كما قلت من قبل ، ونحن جادون في شركتنا المتزايد واعتقد ان هذه الاجراءات سوف تعكس ذلك" bonenberger.

ولو أن أحدا أي اسءله ، لا تتردد في الكتابة برنت فووش ، اهدل من المشاريع في برينت@بالومارينتيربريسيس.كوم بالومار. السيد فووش ستكون اكثر من سعيدة لشرح استراتيجية بالومار.

من وقت الى آخر ، للشركة أن تصدر نشرات الاخبار التي تحتوي على "تطلعيه" ضمن معنى المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والمادة 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، ويخضع لخلق شاطىء الأمان من هذه الابواب. هذه المواد قد تحتوي على بيانات عن مستقبل الاحداث المتوقعة و / أو النتائج المالية التي تستشرف المستقبل وتخضع لطبيعه المخاطر والشكوك. لهذه البيانات ، ان الشركة تدعي حمايه من شاطىء الامان لتطلعي بيان الاحكام الخاصة الواردة في قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 وتعديلاته. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات ، او احداث مستقبلية او الاداء الاقوال ليست من الحقيقة التاريخية ، ويمكن "تطلعيه". "تطلعيه" مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
slwf

لوس انجلس ، كاليفورنيا ، 24 أغسطس ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
مونييتف هو البرنامج الوطني الحلقيه التلفزيون عن جميع الأموال ويجعل ما يحدث (هتب://ووو.مونييتف.نيت) ، وعرض المعلومات التي تستضيف المقابلات دونالد بيلارغيون والقفز يندمان مع شركة سيوس ، وتقديم رؤى وتصورات في عملياتها لل مستقبلهم.

معلومات مجانيه من عرض صفقات الشركات يمكن طلب ارسال بريد الكتروني الى ينفو@مونييتف.نيت.

البرنامج التلفزيوني يمكن ايضا النظر في ووو.مونييتف.نيت الانترنت مباشرة.

عرض الشركات هذا الأسبوع ويشمل البرنامج :

سلس وي - f1 ، المحدوده (وتكبب : سلوف) نائب الرئيس التنفيذي الغنيه سشينيللير اعلنت الشركة جعل دا اخ سلس تأمين متصفح الانترنت متاح للتنزيل مجاني والمحاكمه لفترة محدودة.

كسونك ، المحدوده (وتكبب : كسنك) المدير التنفيذي توم دجوكوفيش معلومات محدثة عن خطط الشركة لتصنيع وحدات الطاقة الشمسيه الخاصة بهم.

يتيلشارغي.كوم ، المحدوده (وتكبب : يتلك) الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول روب هاو اعلنت الشركة ومن المقرر اطلاق احدث نسخة من منتجاتها الشهر المقبل.

الاخضر بارون.كوم رئيس تحرير مات تشيبمان حلل الاخيرة اثر تقلبات السوق قد اسهم على رؤوس الأموال الصغيرة.

غرب مانهاتن الرهن المدير التنفيذي روجيه شليزنغر الحديث الفرعية برئيس الرهن محن ، وتشديد أسواق الائتمان والاشياء التي يمكن القيام به لتمويل العقاري.

جينيك لدى شركة (تسك الخامس : جين (كبير الموظفين الماليين دون فيليس اعلنت شركة اكتسب موافقة لتسويق منتجاتها الباردة قرحة علاج وقائي في اوروبا.

مشاهدي مونييتف تلقى معلومات مجانيه في عرض شركات البريد عن طريق الاتصال المجاني رقم الهاتف على شاشة التلفزيون. البرنامج التلفزيوني الأسبوعي فكانت فى عام 1996 ويبث الوطني في الولايات المتحدة 70 مليون دولار امريكى المنازل يوم السبت فى الساعة 11:00 الكائن الفضائي ، وايام الاحد فى الساعة 8:30 صباحا البرلمان الانتقالي ، 8:30 صباحا الكائن الفضائي ، 9:30 صباحا الكائن الفضائي ، 3:30 مساء ايام الاثنين والكائن الفضائى فى 6:30 مساء الكائن الفضائي.

مونييتف يبث التلفزيون الى 45 مليون منزل في أوروبا الغربية ، أيام الأربعاء فى الساعة 5:00 صباحا.

مونييتف تذاع أيضا على ترشيح تلفزيون في جزر فيرجن بورتوريكو ايام الاحد في 8:00 صباحا.

مونييتف متاحة ايضا فى تايلند الواسع لشبكة تلفزيون.

قائمة كاملة التليفزيون القوائم متاحة في مونييتف موقع هتب://ووو.مونييتف.نيت.

مونييتف البرنامج التلفزيوني الطبع ممفيي ، جميع الحقوق محفوظة. مونييتف لا يقدم تحليلا للشركات مراكزها المالية وليس لطلب شراء او بيع الأوراق المالية للشركات ، كما اننا لسنا على تقديم توصية للعرض الشركات او اسهمها. معلومات تناقش هنا قد تقدمها الشركات وينبغي التحقق بشكل مستقل مع شركات الاوراق المالية ومحلل. مونييتف توفر الشركات لمدة 3 الى 4 اشهر الشركات متعددة المظاهر نبذة عن رسوم نقديه قدرها 11 دولارا 17،250.00 ، لا يقبل بأسهم الشركة لقاء الخدمات ، لا يشغلون أي مناصب الخيارات او الاوامر في عرض الشركات. المعلومات هنا ليس اقرارا من جانب تستضيف دونالد بيلارغيون والقفز يندمان ، المنتجين ، الناشر أو الشركة الأم مونييتف.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Slglf

Silverado - وتكبب : سلغلف / فرانكفورت : سلغل / برلين : سلغل

فانكوفر وميسيسيبي ، 24 أغسطس ، 2007 / برنيوسويري - فيرستكال عبر comtex شبكة الاخبار / --
وفي الاسبوع الماضي الفحم الى سوائل الائتلاف عقد اول مؤتمر له في الفسحه الينابيع يلجأ دانييلز ، وست فرجينيا. Silverado الخضراء الوقود المحدوده ارسلت ممثلين الى مؤتمر القمة الذي حضره ايضا اعضاء الكونغرس ، وقادة صناعة الطاقة ، ومع مسؤولي الاتحاد وممثلين من القوات الجوية للولايات المتحدة.

في عصر امام فريق السناتور جاي روكفلر د - فرجينيا الغربية) امام جمهور "الفحم النظيف للفحم ، ويجب ان يكون الحل لاحتياجاتنا الى الطاقة. وهو الحل الوحيد لاحتياجاتنا الى الطاقة. "

الكونغرس نيك راهالل د - فرجينيا الغربية) ، رئيس دار الاقوياء لجنة الموارد الطبيعيه وعضو الكونغرس جون مورثا ، رئيس اللجنة الفرعية للاعتمادات الدفاع ايضا كلمة امام المؤتمر. كل عضو من اعضاء الكونغرس ركزت على ضرورة استقلال الطاقة للولايات المتحدة ، والواقع ان الولايات المتحدة الاكثر وفرة امدادات الفحم فى العالم.

"يسرني ان ارى هذه القوى من اعضاء الكونغرس مضاعفة لوحة ودعم الحاجة الفحم الى سائل التكنولوجيا في دفع امريكا نحو الاستقلال في مجال الطاقة. هذا هو المجال الذي نعمل منذ بعض الوقت ، وانها مجزيه ان الشركة في وضع جيد "silverado علق رئيس شركة الوقود الاخضر ، غاري انسيلمو. "يسعدني بصفة خاصة ان ممثلينا في المؤتمر استطاع التحدث مع الحاضرين حول اعمالنا عملية المعالجه الحراريه ، والاختلاف بين الصف الفحم والوقود والمياه المستخدمة في عمليات تحويل الى غاز الفحم قاري. كانوا قادرين على توضيح انه بالرغم عملية المعالجه الحراريه يخلق مبالغ ضءيله جدا من ثاني اكسيد الكربون ، كما يسمح لالتقاط الفوري للغاز ، ولذلك لم تنبعث غازات الدفيءه في الغلاف الجوي. وهذا امر مهم ونحن نمضى قدما في جهودنا ميسيسيبي المشروع "تابع انسيلمو.

آخر الضيوف والمتحدثين في المؤتمر رئيس الولايات المتحدة عمال المناجم ، سيسيل روبرتس الذي قال : "سبل العام الفحم الى سوائل... الجواب على حل مشاكلنا الاعتماد على النفط الاجنبية ، فمن الجواب الاستقلال في مجال الطاقة فهي ايضا الاجابه على امننا الوطني ، وهي ايضا الاجابه على معالجة جزء من تزايد العجز التجاري ، ولقد مر نحو ايجاد الاف فرص العمل الجيدة وحسن دفع الفوائد. "

لدى silverado ميسيسيبي الوقود الاخضر يواصل المشروع قدما كدوله وsilverado كلاهما يشارك بنشاط فى مراحل التخطيط والسماح. في حديثه الاصدار ، فقد اعلن ان silverado انتهت الى اتفاق مع بيكرينغ الهندسية النهائية لانتاج الخطط المعماريه والهندسية لمحطة الوقود الاخضر. بيكرينغ الان وقد بدأ العمل في هذه الخطط. Silverado هو استكمال الوثائق النهائية لمنح كتلة التنمية المجتمعيه ، التي ستوفر البنية التحتية في تمويل الاحمر تلال يكوبليك الموقع.

عن silverado

Silverado هي شركة دولية تركز على الذهب وجديد تكنولوجيا الوقود الصديقه للبيئة. Silverado وقد ذهب الممتلكات الموجودة في انحاء الاسكا والتي تشمل 100 ٪ مملوكة نولان منصب منجم ذهب. Silverado ايضا دخول مرحلة بناء صديقة للبيئة منخفضه التكاليف الاستراتيجيه لمرفق الوقود التظاهره. Silverado الخضراء سيتم انتاج الوقود من الفحم المنخفض الدرجة وتحولت صديقة للبيئة بديلة للنفط. Silverado الخضراء الوقود المحدوده هي شركة فرعية مملوكة بالكامل للتداول العام الوالدين ، silverado مناجم الذهب المحدوده للمزيد من المعلومات حول silverado الخضراء الوقود المحدوده ، يرجى زيارة هتب://ووو.سيلفيرادوغرينفويل.كوم والأم مؤسسة عامة ، http : / / ووو.سيلفيرادو.كوم.

هذا الصحفى قد تتضمن ، اضافة الى معلومات تاريخية وتطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والمادة 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه التصريحات مبنية على توقعات الادارة والمعتقدات ، وتنطوي على مخاطر وشكوكا. وقد تنطوي هذه التصريحات المعروفة وغير المعروفة المخاطر والشكوك والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ان يختلف اختلافا نتائج أعمال هنا. القراء تحرص على عدم الزائد على تطلعي البيانات التي أدلى بها في هذا البيان الصحفى.

الاتصال : silverado مناجم الذهب المحدوده. ، 1820 - 1111 غرب جورجيا الشارع ، فانكوفر ، قبل ، ف6ي 4م3 ، الهاتف : (800) 665-4646 أو (604) 689-1535 ، فاكس : (604) 682-3519 ، ووو.سيلفيرادو.كوم ، ووو.سيلفيرادوغرينفويل.كوم

المصدر silverado الخضراء الوقود المحدوده

Silverado مناجم الذهب المحدوده. ، 1820 - 1111 غرب جورجيا الشارع ، فانكوفر ، قبل ، ف6ي 4م3 ، الهاتف : (800) 665-4646 أو (604) 689-1535 ، فاكس : (604) 682-3519 ، الشبكه العالمية. سيلفيرادو.كوم ، ووو.سيلفيرادوغرينفويل.كوم هتب://ووو.برنيوسويري.كوم

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة

© 2007 ستوكغرووب الاعلام المحدوده | تنصل




سلغلف الاصدارات شفن

Silverado ممثلة فى 15 اغسطس الفحم الى سوائل المؤتمر

ستوكويري.كوم : التحدث مع المساهمين الآخرين عن : (وتكبب : ووات) و (وتكبب : نوغس) و (وتكبب : سلغلف) و (الشركة الشرقية للاخشاب : ترغد)

وتكبيكس.كوم : الملخص اليومي للسوق المحركون لتقرير الاثنين اغسطس العشرين ، وشمت ، ووات ، نوغس ، سلغلف ، ترغد

Silverado الوقود الاخضر عقودا مع شركة الهندسه المعماريه لتصميم بيكرينغ الفحم الفحم مياه محطة الوقود في ميسيسيبي

ستوكويري.كوم : التحدث مع المساهمين الآخرين عن : (وتكبب : سلغلف) و (وتكبب : ووات) و (وتكبب : بيبة).


ستاندوب النصيحه : معوقات فعل الصواب

ش @ الجرس : اسواق متارجحه ، ترنح الدنيا

ميركاتور يعتقد المجلس

عمال المناجم درجة كبيرة من الحديد الخام

يزاردز الاسبوعيه : ذهبية اتصال



اخبار موجزة
بولرف
كمكك
ويدك
* المجلس الادارى المؤقت
سويب
المسرح




ارتباطات دعاءيه
قمة لشراء مخزون الطاقة الخاليه ه - رسالة تكشف كبار تلعبه الطاقة في الغاز الطبيعي المسيل ، والآبار ، والتكرير - ووو.ينيرغيليتر.كوم
اسهم اكبر 10 لعام 2007 - امريكا 9 خبراء بارزون حصة الطاقة الاسهم اللقطات. الحر التقرير ووو.نيوسليترادفيسورس.كوم
لدى الزيتي لتعلم كيفية اكتشاف كولورادو والبرتا الجلوس على مزيد من النفط من الشرق الأوسط - ووو.دايليويالث.كوم / ويل_ريبورت
طاقة الكتلة الحيويه من التخمر جعل جافه نظيفة الغاز الحيوي. لا السوائل ، اي روائح. عادل الطاقة. - ووو.دريفيرمينتاتيون.كوم
اعلانات ومواقع الأخبار





يقتبس حافظة بوللبواردس أخبار أسواق صناديق الاستثمار المشترك
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rsmi

وضع خطط للموجة القادمة من خطوط الاشتراك الرقمي

بورتلاند بركاز ، 24 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
ريم شركة اشباه الموصلات (وتكبب : رسمي) اعلنت اليوم انها مهياه الاصدار 1.0 من بروتوكول الإنترنت خط المشترك (tm) يبسل (tm) المواصفات. يبسل 1.0 يسمح البيانات بسرعة عالية 384 ميغابت في الثانية) ، مقابل 100 ميغابت في الثانية لاقرب مماثلة التكنولوجيا فدسل2. يبسل 1.0 يحدد ايضا البيانات بسرعة تصل إلى 35 ميغابت في الثانية في المسافات التي بقدر 8،000 الاقدام من اقرب شركة الهاتف المرفق. هذا الوصول مصمم ليكون أكثر ملائمة لتقدم خدمات مثل الهاتف وشبكة تلفزيون بروتوكول الانترنت (يبتف) من القائمة خطوط الاشتراك الرقمي التكنولوجيات.

ريم اشباه الموصلات هذه الشركة هي اول شركة لبناء (التباعد) يبسل1.0 المتوافقه اشباه الموصلات لإدراجها في مجموعة متنوعة من منتجات ومعدات الاتصالات. ريم شبه استخدم البراءات المسجله وبانتظار تكنولوجيا لتعزيز البيانات بروتوكولات التحوير مخططات تخفيض الضوضاء الخوارزميات وغيرها من التكنولوجيات الاساسية ان نحقق النتائج التي هي افضل بكثير من التكنولوجيات القائمة. يبسل 1.0 ستعرض للتصديق عليه في خريف عام 2007 اجتماع لليبسل مجموعة مصالح خاصة (ووو.يبسلسيغ.ورغ). الشركة تبدي يبسل 1.0 لشركات الهاتف وصانعي المعدات في العديد من البلدان حاليا.

"يبسل مجموعة مصالح خاصة تسعى بنشاط متبنين والمروجين الذين يريدون بناء أعمالهم باستخدام يبسل" فاتوره narin قال رئيس مجلس يبسل sig. "نحن واثقون بان هذه المواصفات الجديدة ستفتح في جداول جديدة للربح لشركات الهاتف في جميع انحاء العالم."

"ورغم ان جميع من حافة شبه مجلس الادارة المنتخب وكان انصار خطوط الاشتراك الرقمي لسنوات عديدة" ، وذكر براد المركب ، الرئيس والمسؤول التنفيذي ريم اشباه الموصلات "الاختراق يبسل مواصفات يستغرق فيها فدسل2 من اوراق ويسلم الاداء اليوم تيلكوس الحاجة. "

نحو حافة شركة اشباه الموصلات

ريم شركة اشباه الموصلات (وتكبب : رسمي) تطور تكنولوجيا الاتصالات للشركات لتقديم طلب جديد فيديو وخدمات البيانات مع خفض تكاليف الشبكه. منتجات الشركة تسمح البيانات التي تحال على مزيد من السرعه وعبر المسافات على تمديد الاسلاك النحاسيه القائمة -- جميع مع أعلى جودة الخدمات -- لافضل تجربة المستعمل. لمزيد من المعلومات ، زيارة ووو.ريمسيمي.كوم.

وفيما عدا المعلومات التاريخية الواردة في هذا البيان الصحفى ان هذا الصحفى قد تشمل "تطلعيه" بالمعنى الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. ان هذه التصريحات تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات ، بما لا الحصر ما يلي : تطوير المنتجات الصعوبات ؛ طلب السوق وقبول المنتجات ؛ اثر تغير الظروف الاقتصادية ؛ التجارة الاوضاع في الانترنت والاتصالات والصناعات ؛ الاعتماد على الغير ، بما الموردين المحتملين ، والتراخيص ، والمجازين تأثير المنافسين ومنتجاتهم ؛ مخاطر المستقبل بشأن التكنولوجيا ؛ وهناك عوامل أخرى مفصلة في هذا البيان الصحفى وفي شركة الاوراق المالية وتبادل لجنة التسجيلات. ريم اشباه الموصلات ليس عليها اى التزام ولا يتحمل اي التزام لمراجعة او تحديث اي تطلعي في هذا البيان الصحفى لكي تعكس الاحداث او الظروف التي قد تنشأ في المستقبل
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nexa

سكوتسدايل ، اريزونا ، 24 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
نيكيا المقتنيات ، المحدوده (نيكا.وب) اعلنت اليوم انها اتفقت مع كواليتيستوكس ان برز في رؤوس الأموال الصغيرة كواليتيستوكس اليوميه الاخباريه اليوميه على الانترنت تبث مع كاثي رانكين ، فانيسا راميريز وجينن هوفمان والمدونات اليوميه كواليتيستوكس & رسالة المجالس. كواليتيستوكس.نيت مقره في سكوتسدايل ، اريزونا هي خدمة مجانيه بجمع بيانات من مئات المؤسسات الصغيرة والصغيرة جدا كاب كاب الاستثمار عبر الانترنت الى احدى النشرات الاخباريه اليوميه الحر التقرير. كواليتيستوكس.نيت مكرسه لمساعدة الشركات العامة المستجدة مع الجهود الاعلانيه والآن اكثر من 300،000 + مشترك ان يتلقى يوميا المخزون الاخباريه.

السيد ريتشارد سوربير ، رئيس نيكيا ، وقد ركزت الشركة على عمليات البيع بالتجزءه ، بما السوداء الثريا التجزءه ومتاجر الملابس وصالونات لانديس اسلوب الحياة ، التي تبيع منتجات افيدا حصرا. السيد سوربير ، "نيكيا اجراء هذه المرحلة من تطور هو تقديم فرصة جادة للمستثمرين. يسرني جدا ان يجري برعايه نيكيا في كواليتيستوكس الاخباريه والفيديو والمدونات. كواليتيستوكس توفر الكثير من الخدمات اللازمة في الصغرى كأب وأسواق رؤوس الأموال الصغيرة. "

مايكل مكارثي ، المدير كواليتيستوكس.نيت ، علق : "نحن متحمس جدا لنيكيا الحيازات متميز الشركة. نيكيا المقتنيات بسرعة وضع نفسه باعتباره زعيم الفئة. "

نيكيا عن المقتنيات ، المحدوده (نيكا.وب)

نيكيا المخزونات المحدوده ، ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا ، متنوع المقتنيات العمليات في شركة العقارات ، والصحة والجمال والازياء بالتجزءه. نيكيا يملك الاغلبيه في اسلوب الحياة صالون لانديس ، ووو.لانديسالون.كوم ، صالون الشعر تتمحور حول العالم الدرجة افيدا (tm) خط الانتاج. من خلال الذهب الانصهار مختبرات فرعية نيكيا يمتلك مبتكرة التجزءه وتصميم شركة الثريا السوداء وما يتصل النوعيات. الثريا السوداء تتسع الوطني ، وتعمل حاليا على اربعة مواقع والتجزءه على الانترنت في متجر ووو.بلاكشانديليير.كوم.

هيكل الشركة ورأس مال الأسهم يمكن مشاهدته ووو.نيكياهولدينغس.كوم / سبلاش.هتمل.

لمزيد من المعلومات ، زيارة ووو.كواليتيستوكس.نيت/كليينتس.بهب؟كليينتيد=نيكا.

عن كواليتيستوكس

كاب الاسهم الصغيرة الاخباريه كواليتيستوكس هو خدمة مجانيه بجمع بيانات من مئات المؤسسات الصغيرة والصغيرة جدا كاب كاب الاستثمار عبر الانترنت الى احدى النشرات الاخباريه اليوميه الحر التقرير.

للتسجيل "كواليتيستوكس الاخباريه اليوميه" يرجى زيارة ووو.كواليتيستوكس.نيت.

نوعية الاسهم اليوميه الاخباريه : هتب://نيوسليتر.كواليتيستوكس.نيت

نوعية الاسهم اليوميه الفيديو عالية التعريف : هتب://فيديو.كواليتيستوكس.نيت

نوعية الاسهم اليوميه المدونات : هتب://بلوغ.كواليتيستوكس.نيت

تطلعي البيانات :

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة والباب 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. جميع تطلعي البيانات هي بطبيعتها غير مؤكدة حيث انها تقوم على الافتراضات والتوقعات الحالية بشأن
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ptsh

لاس فيغاس ، 24 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
قرشا ، المحدوده (وتكبب : بتش) شركة فرعية الاعاقه الوصول الورديه الواح : دبيك افادت بذاتها غير المراجعه الربع الثاني من عام 2007 ايرادات قدرها 462 ، والتي تضاعفت اكثر من 202،000 دولار من الايرادات لنفس الربع قبل في عام 2006 مع غير المراجعه صافي ايرادات قدرها 93،000 مقابل خسارة قدرها 36،000 لنفس الربع من عام 2006.

كما عجز الوصول الانماءيه التابعة لشركة لا تزال تستجيب لاستمرار الطلب المتزايد على خدماتها ، وتتوقع لجنة المساعدة الانماءيه الى مواصلة زيادة الايرادات انظر النمو فى الارباع القادمة. "لجنة المساعدة الانماءيه نمو الايرادات التشغيليه وصافي الدخل هو انعكاس كل من الحاجة لجنة المساعدة الانماءيه في الخدمات ومهاره لجنة المساعدة الانماءيه المهنيين الموهوبين بقيادة خبير في صناعة باربارا ثورب ، رئيس لجنة المساعدة الانماءيه" وقال بيتر تشين ، الرئيس التنفيذي داءره المشتريات ، وشركة شين لمزيد من علق "لجنة المساعدة الانماءيه عمليات مستمرة لتحسين وان 20 ٪ هامش التشغيل يعكس قوة ونوعية الايرادات ، ومن المرجح جدا ، استنادا الى ارقام أولية ، ان لجنة المساعدة الانماءيه ستواصل تقديم تقرير ايجابي صافي الدخل خلال الفترة المتبقية من السنة. نحن فخورون جدا لجنة المساعدة الانماءيه ونتطلع الى استمرار النمو السريع والربحيه. "

حول نقاط ، المحدوده

نقاط مؤسسة 'دا الفرعية ، علبة القفازات مؤسسة www.ptspi.com) ، ويملك الحق في البراءه الثوريه علبة القفازات (tm) ، المنتج الوحيد الذى يوفر الحد من التلوث من خلال التخلص من القفازات الآلي. علبة القفازات (tm) هو نظام قائم بذاته الصيدلي من مطاط المتاح القفازات التي يجري تسويقها عن طريق نقاط في الولايات المتحدة وآسيا.

العجز عن الوصول شركة

العجز الوصول مرفق الشركة تجري عمليات تفتيش استعراض السياسات والبرامج ، بالاضافة الى تحاليل شاملة متصله من الخدمات الأخرى الامتثال. اكثر من 54 مليون شخص في الولايات المتحدة العجز ، عدد يساوي 20 ٪ من عدد السكان. عام 1990 قانون الامريكيين المعوقين يتطلب من جميع الكيانات التنظيمية العامة او الخاصة ، مع اكثر من 15 موظفا ، من اجل توفير فرص متكافءه للاشخاص المعوقين. ومن المقدر ان هناك اكثر من سبعة ملايين المواقع المعرضه للخطر في جميع أنحاء الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات عن لجنة المساعدة الانماءيه ، زيارة : ووو.اداكونسولتانتس.كوم.

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في هذه التصريحات هي نشرة اخباريه تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا وتتم وفقا لاحكام شاطىء الامان عام 1995 الخاص باصلاح قانون الأوراق المالية.

المصدر : نقاط ، المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Menv

24 أغسطس ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الميكرون enviro نظم المحدوده 'ق (وتكبب : مينف المانيا) (--) نددا" ميكرون "او" الشركة ") هي غاية السرور ان أعلن ان اغلبيه الشريك ميكرون للموسكوا ويلساندس الاحتمال ، التصحيح الدولية المحدوده ( "التصحيح") ، فقد ذكر ان هذا الاحتمال هو جزء من التصحيح المقترح 2007/2008 برنامج الحفر. هذا الاحتمال يكمن حوالي 10 كيلومترا الى الجنوب مباشرة من المؤكد رويال داتش شل وآفاق مقربة متعددة انتاج البرتا ويلساندس المشاريع.

برنارد ماكدوغال ، رئيس ميكرون ، "هذا امر هائل اخبار ميكرون. هما اهم جوانب المرحلة المبكره ويلساندس شركات التنمية هي حيازه الاراضي ، واختبار الارض لاثبات تشكل موردا محتملا في الارض. مع هذا اعلان ميكرون مستعد لاختبار ويلساندس احتمال ان الادارة لا تتوقع ان تعمل في هذا العام مع شريك ان حقق نتائج ناجحه ويلساندس الحفر من هذا الشهر.

وهذا يشكل عقبة اضافية مكافاه برنامج الحفر في وقت الارتفاع الهائل في اسعار النفط والجيوسياسيه فوضى كبيرة في معظم المناطق الرئيسية المنتجة للنفط من خارج امريكا الشمالية. نحن المساهمين قد راض اضافية ويلساندس المقتنيات الملكيه ، ولكن حفر الارض قد جانبا فقد غابت لعدة اشهر ، ونتوقع ان يتم تناول هذه المساله. حفر هذا الاحتمال قد تمكن ميكرون الى برامج متعددة ويلساندس حفر الحفر التي تحدث في موسم 2007-2008. الميكرون اسهم الان اكثر من 60 ٪ اقل من المستويات المرتفعه في الآونة الأخيرة على الرغم من أنه منذ ذلك الوقت وأضاف ان الشركة لديها مصلحة في البرتا اضافية ويلساندس 22،773 دونم ، قد حقق نتائج ايجابية الاولى من برنامج حفر على لييسمير ويلساندس احتمال وآلان اقتراح إضافي ويلساندس برنامج الحفر. ادارة ولع حول مستقبل ميكرون واثقه من ان ويلساندس مساحة إضافية يمكن اضافتها في عام 2007. "

الميكرون حصل مؤخرا اهتماما 2 هكتار من الاراضي ويلساندس البرتا. إقتناء هذا متجاوره لاقتناء يكتمل ميكرون فى وقت سابق من هذا العام. ومن ضمن هذه الكتلة والمتاخم لمدينة فورت mcmurray واصبح يشكل كتلة الارض التي يبلغ 3،795 فدان. فورت mcmurray هي اول مدينة فيها اكثر من اكبر الشركات العالمية ويلساندس يقع بالقرب من التسهيلات ، بما syncrude ، استخرج وبترو - كندا.

الميكرون بازغا شركة النفط والغاز اصبح له تعرض لعدة عقود الايجار التي تتكون من المصالح اجمالية 50.5 في الفروع (31،945 هكتار) في ويلساندس ألبرتا ، كندا ، وهي واحدة من أكبر مناطق انتاج النفط في العالم . الميكرون تحمل 100 ٪ في 4 أبواب ، و 50 ٪ في 16 من أبواب أخرى ، و 5 ٪ في 26 بابا ، ولها 4.17 في المئة في صافي الفوائد الاضافيه 4.5 ويلساندس الابواب. الميكرون كما طفيفة انتاج تقليدية من عدة آبار النفط والغاز فى جميع انحاء امريكا الشمالية. الميكرون هدف ليصبح الابن النفط والغاز المنتج الذي يركز على الاستكشاف والاكتشاف وايصال الغاز والنفط الى سوق أمريكا الشمالية. الادارة ما زالت تبحث عن مشاريع اضافية من شأنها ان تسهم في بناء ميكرون للرسمله السوق ، بما اضافية ويلساندس المشاريع. هذا هو تماما موقف تحسد عليه لشركة ميكرون المتواضعة رسمله السوق ، وبالتالي ميكرون عروض هاءله على التأثير واحدة من أكبر الشركات العالمية على الموارد النفطية.

الرجاء زيارة موقع للخرائط تفصيليه للمواقع ميكرون في آفاق ووو.ميكرونينفيرو.كوم.

اذا كان لديك اي اسءله ، يرجى الاتصال في ميكرون (604) 646-6903. اذا اردت ان تضاف الى ميكرون للتحديث قائمة البريد الالكتروني ، الرجاء ارسال بريد الكتروني الى ينفو@ميكرونينفيرو.كوم طلب ستضاف.

نشرة اخباريه تتضمن هذه تطلعيه. تطلعي البيانات البيانات التي تتعلق بالاحداث في المستقبل. وفي بعض الحالات ، يمكنك تحديد تطلعيه بيانات مصطلحات مثل ''قد'' ''ان'' ''تتوقع'' ''خطط يتوقع'' ''،'' ''ترى ،' ''' التقديرات تتوقع '''' ، '''' المحتملين ''أو'' مواصلة ''أو السلبيه لهذه المصطلحات او غيرها من المصطلحات. هذه التصريحات ما هي الا تكهنات وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، والتقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا او صناعتنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجاز تكون مختلفة اختلافا جوهريا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط او الاداء انجازات صريحة او ضمنيه من هذه تطلعيه. ومع ان هذه التصريحات التطلعيه ، وأية الافتراضات التي تقوم عليها ، وتتم بحسن نية وتعكس حالتنا الراهنة الحكم فيما يتعلق بتوجيه اعمالنا ، والنتائج الفعليه تختلف دائما تقريبا ، واحيانا ماديا ، اي من التقديرات والتنبؤات والاسقاطات افتراضات او غيرها من الاداء في المستقبل واقترح هنا. باستثناء ما يتطلبه القانون الواجب التطبيق ، بما في قوانين الاوراق المالية من الولايات المتحدة ، ان الشركة لا تنوي تحديث اي من تطلعي البيانات تتفق هذه التصريحات الى نتائج فعلية. القراء الى ابواب بعنوان '''' عوامل المخاطرة في الشركة الدوري التسجيلات مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه ، والذي يمكن مشاهدته في <هتب://ووو.سيك.غوف>. كل التفاصيل عن مصالح العاملين في جميع مينف النفط والغاز التوقعات السابقة او اي نشرات اخباريه للذهاب الى موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه. عليك باجراء تحقيق مستقل ونتفهم تماما جميع المخاطر قبل اتخاذ قرارات الاستثمار.

هذه الخدمة للنشر معلومات الشركة فقط.

وليست هذه العروض لشراء او بيع الاوراق المالية. اي قرار شراء او بيع الاوراق المالية يجب ان تبحث مع الاحتراف في الصناعة المالية. اذا اردت ان تحذف من هذه الخدمة او تظن ان هذه الرسالة ارسلت في الخطأ ، الرجاء ارسال بريد الكتروني الى ينفو@ميكرونينفيرو.كوم مع حذف السطر في هذا الموضوع الدقيق واستخدام البريد الالكتروني كما يظهر في هذه الرسالة.

================================================== ===================== حقوق النشر (ج) 2007 مينف -- ميكرون ينفريو نظم مينف (جميع الحقوق محفوظة. للمزيد من المعلومات بزياره موقعنا على هتب://ووو.ميكرونينفيرو.كوم/ او ارسال البريد الالكتروني : ير@ميكرونينفيرو.كوم ======================== ===============================================

الاتصال ب : برنارد ماكدوغال ، enviro نظم ميكرون ، المحدوده هاتف : +1 604 646 6 فاكس : +1604 689 1733 البريد الألكتروني : ير@ميكرونينفيرو.كوم الشبكه العالمية : هتب://ووو.ميكرونينفيرو.كوم

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة اسم الطرف / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على شتب://ووو.بريسويري.نيت على الشبكه العالمية. الاستفسارات لينفو@م2.كوم
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
slwf

لوس انجلس ، كاليفورنيا ، 24 أغسطس ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة الاخبار comtex) --
مونييتف هو البرنامج الوطني الحلقيه التلفزيون عن جميع الأموال ويجعل ما يحدث (هتب://ووو.مونييتف.نيت) ، وعرض المعلومات التي تستضيف المقابلات دونالد بيلارغيون والقفز يندمان مع شركة سيوس ، وتقديم رؤى وتصورات في عملياتها لل مستقبلهم.

معلومات مجانيه من عرض صفقات الشركات يمكن طلب ارسال بريد الكتروني الى ينفو@مونييتف.نيت.

البرنامج التلفزيوني يمكن ايضا النظر في ووو.مونييتف.نيت الانترنت مباشرة.

عرض الشركات هذا الأسبوع ويشمل البرنامج :

سلس وي - f1 ، المحدوده (وتكبب : سلوف) نائب الرئيس التنفيذي الغنيه سشينيللير اعلنت الشركة جعل دا اخ سلس تأمين متصفح الانترنت متاح للتنزيل مجاني والمحاكمه لفترة محدودة.

كسونك ، المحدوده (وتكبب : كسنك) المدير التنفيذي توم دجوكوفيش معلومات محدثة عن خطط الشركة لتصنيع وحدات الطاقة الشمسيه الخاصة بهم.

يتيلشارغي.كوم ، المحدوده (وتكبب : يتلك) الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول روب هاو اعلنت الشركة ومن المقرر اطلاق احدث نسخة من منتجاتها الشهر المقبل.

الاخضر بارون.كوم رئيس تحرير مات تشيبمان حلل الاخيرة اثر تقلبات السوق قد اسهم على رؤوس الأموال الصغيرة.

غرب مانهاتن الرهن المدير التنفيذي روجيه شليزنغر الحديث الفرعية برئيس الرهن محن ، وتشديد أسواق الائتمان والاشياء التي يمكن القيام به لتمويل العقاري.

جينيك لدى شركة (تسك الخامس : جين (كبير الموظفين الماليين دون فيليس اعلنت شركة اكتسب موافقة لتسويق منتجاتها الباردة قرحة علاج وقائي في اوروبا.

مشاهدي مونييتف تلقى معلومات مجانيه في عرض شركات البريد عن طريق الاتصال المجاني رقم الهاتف على شاشة التلفزيون. البرنامج التلفزيوني الأسبوعي فكانت فى عام 1996 ويبث الوطني في الولايات المتحدة 70 مليون دولار امريكى المنازل يوم السبت فى الساعة 11:00 الكائن الفضائي ، وايام الاحد فى الساعة 8:30 صباحا البرلمان الانتقالي ، 8:30 صباحا الكائن الفضائي ، 9:30 صباحا الكائن الفضائي ، 3:30 مساء ايام الاثنين والكائن الفضائى فى 6:30 مساء الكائن الفضائي.

مونييتف يبث التلفزيون الى 45 مليون منزل في أوروبا الغربية ، أيام الأربعاء فى الساعة 5:00 صباحا.

مونييتف تذاع أيضا على ترشيح تلفزيون في جزر فيرجن بورتوريكو ايام الاحد في 8:00 صباحا.

مونييتف متاحة ايضا فى تايلند الواسع لشبكة تلفزيون.

قائمة كاملة التليفزيون القوائم متاحة في مونييتف موقع هتب://ووو.مونييتف.نيت.

مونييتف البرنامج التلفزيوني الطبع ممفيي ، جميع الحقوق محفوظة. مونييتف لا يقدم تحليلا للشركات مراكزها المالية وليس لطلب شراء او بيع الأوراق المالية للشركات ، كما اننا لسنا على تقديم توصية للعرض الشركات او اسهمها. معلومات تناقش هنا قد تقدمها الشركات وينبغي التحقق بشكل مستقل مع شركات الاوراق المالية ومحلل. مونييتف توفر الشركات لمدة 3 الى 4 اشهر الشركات متعددة المظاهر نبذة عن رسوم نقديه قدرها 11 دولارا 17،250.00 ، لا يقبل بأسهم الشركة لقاء الخدمات ، لا يشغلون أي مناصب الخيارات او الاوامر في عرض الشركات. المعلومات هنا ليس اقرارا من جانب تستضيف دونالد بيلارغيون والقفز يندمان ، المنتجين ، الناشر أو الشركة الأم موني
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rsmi

وضع خطط للموجة القادمة من خطوط الاشتراك الرقمي

بورتلاند بركاز ، 24 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
ريم شركة اشباه الموصلات (وتكبب : رسمي) اعلنت اليوم انها مهياه الاصدار 1.0 من بروتوكول الإنترنت خط المشترك (tm) يبسل (tm) المواصفات. يبسل 1.0 يسمح البيانات بسرعة عالية 384 ميغابت في الثانية) ، مقابل 100 ميغابت في الثانية لاقرب مماثلة التكنولوجيا فدسل2. يبسل 1.0 يحدد ايضا البيانات بسرعة تصل إلى 35 ميغابت في الثانية في المسافات التي بقدر 8،000 الاقدام من اقرب شركة الهاتف المرفق. هذا الوصول مصمم ليكون أكثر ملائمة لتقدم خدمات مثل الهاتف وشبكة تلفزيون بروتوكول الانترنت (يبتف) من القائمة خطوط الاشتراك الرقمي التكنولوجيات.

ريم اشباه الموصلات هذه الشركة هي اول شركة لبناء (التباعد) يبسل1.0 المتوافقه اشباه الموصلات لإدراجها في مجموعة متنوعة من منتجات ومعدات الاتصالات. ريم شبه استخدم البراءات المسجله وبانتظار تكنولوجيا لتعزيز البيانات بروتوكولات التحوير مخططات تخفيض الضوضاء الخوارزميات وغيرها من التكنولوجيات الاساسية ان نحقق النتائج التي هي افضل بكثير من التكنولوجيات القائمة. يبسل 1.0 ستعرض للتصديق عليه في خريف عام 2007 اجتماع لليبسل مجموعة مصالح خاصة (ووو.يبسلسيغ.ورغ). الشركة تبدي يبسل 1.0 لشركات الهاتف وصانعي المعدات في العديد من البلدان حاليا.

"يبسل مجموعة مصالح خاصة تسعى بنشاط متبنين والمروجين الذين يريدون بناء أعمالهم باستخدام يبسل" فاتوره narin قال رئيس مجلس يبسل sig. "نحن واثقون بان هذه المواصفات الجديدة ستفتح في جداول جديدة للربح لشركات الهاتف في جميع انحاء العالم."

"ورغم ان جميع من حافة شبه مجلس الادارة المنتخب وكان انصار خطوط الاشتراك الرقمي لسنوات عديدة" ، وذكر براد المركب ، الرئيس والمسؤول التنفيذي ريم اشباه الموصلات "الاختراق يبسل مواصفات يستغرق فيها فدسل2 من اوراق ويسلم الاداء اليوم تيلكوس الحاجة. "

نحو حافة شركة اشباه الموصلات

ريم شركة اشباه الموصلات (وتكبب : رسمي) تطور تكنولوجيا الاتصالات للشركات لتقديم طلب جديد فيديو وخدمات البيانات مع خفض تكاليف الشبكه. منتجات الشركة تسمح البيانات التي تحال على مزيد من السرعه وعبر المسافات على تمديد الاسلاك النحاسيه القائمة -- جميع مع أعلى جودة الخدمات -- لافضل تجربة المستعمل. لمزيد من المعلومات ، زيارة ووو.ريمسيمي.كوم.

وفيما عدا المعلومات التاريخية الواردة في هذا البيان الصحفى ان هذا الصحفى قد تشمل "تطلعيه" بالمعنى الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. ان هذه التصريحات تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات ، بما لا الحصر ما يلي : تطوير المنتجات الصعوبات ؛ طلب السوق وقبول المنتجات ؛ اثر تغير الظروف الاقتصادية ؛ التجارة الاوضاع في الانترنت والاتصالات والصناعات ؛ الاعتماد على الغير ، بما الموردين المحتملين ، والتراخيص ، والمجازين تأثير المنافسين ومنتجاتهم ؛ مخاطر المستقبل بشأن التكنولوجيا ؛ وهناك عوامل أخرى مفصلة في هذا البيان الصحفى وفي شركة الاوراق المالية وتبادل لجنة التسجيلات. ريم اشباه الموصلات ليس عليها اى التزام ولا يتحمل اي التزام لمراجعة او تحديث اي تطلعي في هذا البيان الصحفى لكي تعكس الاحداث او الظروف التي قد تنشأ في المستقبل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Slglf

Silverado - وتكبب : سلغلف / فرانكفورت : سلغل / برلين : سلغل

فانكوفر وميسيسيبي ، 24 أغسطس ، 2007 / برنيوسويري - فيرستكال عبر comtex شبكة الاخبار / --
وفي الاسبوع الماضي الفحم الى سوائل الائتلاف عقد اول مؤتمر له في الفسحه الينابيع يلجأ دانييلز ، وست فرجينيا. Silverado الخضراء الوقود المحدوده ارسلت ممثلين الى مؤتمر القمة الذي حضره ايضا اعضاء الكونغرس ، وقادة صناعة الطاقة ، ومع مسؤولي الاتحاد وممثلين من القوات الجوية للولايات المتحدة.

في عصر امام فريق السناتور جاي روكفلر د - فرجينيا الغربية) امام جمهور "الفحم النظيف للفحم ، ويجب ان يكون الحل لاحتياجاتنا الى الطاقة. وهو الحل الوحيد لاحتياجاتنا الى الطاقة. "

الكونغرس نيك راهالل د - فرجينيا الغربية) ، رئيس دار الاقوياء لجنة الموارد الطبيعيه وعضو الكونغرس جون مورثا ، رئيس اللجنة الفرعية للاعتمادات الدفاع ايضا كلمة امام المؤتمر. كل عضو من اعضاء الكونغرس ركزت على ضرورة استقلال الطاقة للولايات المتحدة ، والواقع ان الولايات المتحدة الاكثر وفرة امدادات الفحم فى العالم.

"يسرني ان ارى هذه القوى من اعضاء الكونغرس مضاعفة لوحة ودعم الحاجة الفحم الى سائل التكنولوجيا في دفع امريكا نحو الاستقلال في مجال الطاقة. هذا هو المجال الذي نعمل منذ بعض الوقت ، وانها مجزيه ان الشركة في وضع جيد "silverado علق رئيس شركة الوقود الاخضر ، غاري انسيلمو. "يسعدني بصفة خاصة ان ممثلينا في المؤتمر استطاع التحدث مع الحاضرين حول اعمالنا عملية المعالجه الحراريه ، والاختلاف بين الصف الفحم والوقود والمياه المستخدمة في عمليات تحويل الى غاز الفحم قاري. كانوا قادرين على توضيح انه بالرغم عملية المعالجه الحراريه يخلق مبالغ ضءيله جدا من ثاني اكسيد الكربون ، كما يسمح لالتقاط الفوري للغاز ، ولذلك لم تنبعث غازات الدفيءه في الغلاف الجوي. وهذا امر مهم ونحن نمضى قدما في جهودنا ميسيسيبي المشروع "تابع انسيلمو.

آخر الضيوف والمتحدثين في المؤتمر رئيس الولايات المتحدة عمال المناجم ، سيسيل روبرتس الذي قال : "سبل العام الفحم الى سوائل... الجواب على حل مشاكلنا الاعتماد على النفط الاجنبية ، فمن الجواب الاستقلال في مجال الطاقة فهي ايضا الاجابه على امننا الوطني ، وهي ايضا الاجابه على معالجة جزء من تزايد العجز التجاري ، ولقد مر نحو ايجاد الاف فرص العمل الجيدة وحسن دفع الفوائد. "

لدى silverado ميسيسيبي الوقود الاخضر يواصل المشروع قدما كدوله وsilverado كلاهما يشارك بنشاط فى مراحل التخطيط والسماح. في حديثه الاصدار ، فقد اعلن ان silverado انتهت الى اتفاق مع بيكرينغ الهندسية النهائية لانتاج الخطط المعماريه والهندسية لمحطة الوقود الاخضر. بيكرينغ الان وقد بدأ العمل في هذه الخطط. Silverado هو استكمال الوثائق النهائية لمنح كتلة التنمية المجتمعيه ، التي ستوفر البنية التحتية في تمويل الاحمر تلال يكوبليك الموقع.

عن silverado

Silverado هي شركة دولية تركز على الذهب وجديد تكنولوجيا الوقود الصديقه للبيئة. Silverado وقد ذهب الممتلكات الموجودة في انحاء الاسكا والتي تشمل 100 ٪ مملوكة نولان منصب منجم ذهب. Silverado ايضا دخول مرحلة بناء صديقة للبيئة منخفضه التكاليف الاستراتيجيه لمرفق الوقود التظاهره. Silverado الخضراء سيتم انتاج الوقود من الفحم المنخفض الدرجة وتحولت صديقة للبيئة بديلة للنفط. Silverado الخضراء الوقود المحدوده هي شركة فرعية مملوكة بالكامل للتداول العام الوالدين ، silverado مناجم الذهب المحدوده للمزيد من المعلومات حول silverado الخضراء الوقود المحدوده ، يرجى زيارة هتب://ووو.سيلفيرادوغرينفويل.كوم والأم مؤسسة عامة ، http : / / ووو.سيلفيرادو.كوم.

هذا الصحفى قد تتضمن ، اضافة الى معلومات تاريخية وتطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والمادة 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه التصريحات مبنية على توقعات الادارة والمعتقدات ، وتنطوي على مخاطر وشكوكا. وقد تنطوي هذه التصريحات المعروفة وغير المعروفة المخاطر والشكوك والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ان يختلف اختلافا نتائج أعمال هنا. القراء تحرص على عدم الزائد على تطلعي في تصريحات صحافية ريليا
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nexa

سكوتسدايل ، اريزونا ، 24 أغسطس ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
نيكيا المقتنيات ، المحدوده (نيكا.وب) اعلنت اليوم انها اتفقت مع كواليتيستوكس ان برز في رؤوس الأموال الصغيرة كواليتيستوكس اليوميه الاخباريه اليوميه على الانترنت تبث مع كاثي رانكين ، فانيسا راميريز وجينن هوفمان والمدونات اليوميه كواليتيستوكس & رسالة المجالس. كواليتيستوكس.نيت مقره في سكوتسدايل ، اريزونا هي خدمة مجانيه بجمع بيانات من مئات المؤسسات الصغيرة والصغيرة جدا كاب كاب الاستثمار عبر الانترنت الى احدى النشرات الاخباريه اليوميه الحر التقرير. كواليتيستوكس.نيت مكرسه لمساعدة الشركات العامة المستجدة مع الجهود الاعلانيه والآن اكثر من 300،000 + مشترك ان يتلقى يوميا المخزون الاخباريه.

السيد ريتشارد سوربير ، رئيس نيكيا ، وقد ركزت الشركة على عمليات البيع بالتجزءه ، بما السوداء الثريا التجزءه ومتاجر الملابس وصالونات لانديس اسلوب الحياة ، التي تبيع منتجات افيدا حصرا. السيد سوربير ، "نيكيا اجراء هذه المرحلة من تطور هو تقديم فرصة جادة للمستثمرين. يسرني جدا ان يجري برعايه نيكيا في كواليتيستوكس الاخباريه والفيديو والمدونات. كواليتيستوكس توفر الكثير من الخدمات اللازمة في الصغرى كأب وأسواق رؤوس الأموال الصغيرة. "

مايكل مكارثي ، المدير كواليتيستوكس.نيت ، علق : "نحن متحمس جدا لنيكيا الحيازات متميز الشركة. نيكيا المقتنيات بسرعة وضع نفسه باعتباره زعيم الفئة. "

نيكيا عن المقتنيات ، المحدوده (نيكا.وب)

نيكيا المخزونات المحدوده ، ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا ، متنوع المقتنيات العمليات في شركة العقارات ، والصحة والجمال والازياء بالتجزءه. نيكيا يملك الاغلبيه في اسلوب الحياة صالون لانديس ، ووو.لانديسالون.كوم ، صالون الشعر تتمحور حول العالم الدرجة افيدا (tm) خط الانتاج. من خلال الذهب الانصهار مختبرات فرعية نيكيا يمتلك مبتكرة التجزءه وتصميم شركة الثريا السوداء وما يتصل النوعيات. الثريا السوداء تتسع الوطني ، وتعمل حاليا على اربعة مواقع والتجزءه على الانترنت في متجر ووو.بلاكشانديليير.كوم.

هيكل الشركة ورأس مال الأسهم يمكن مشاهدته ووو.نيكياهولدينغس.كوم / سبلاش.هتمل.

لمزيد من المعلومات ، زيارة ووو.كواليتيستوكس.نيت/كليينتس.بهب؟كليينتيد=نيكا.

عن كواليتيستوكس

كاب الاسهم الصغيرة الاخباريه كواليتيستوكس هو خدمة مجانيه بجمع بيانات من مئات المؤسسات الصغيرة والصغيرة جدا كاب كاب الاستثمار عبر الانترنت الى احدى النشرات الاخباريه اليوميه الحر التقرير.

للتسجيل "كواليتيستوكس الاخباريه اليوميه" يرجى زيارة ووو.كواليتيستوكس.نيت.

نوعية الاسهم اليوميه الاخباريه : هتب://نيوسليتر.كواليتيستوكس.نيت

نوعية الاسهم اليوميه الفيديو عالية التعريف : هتب://فيديو.كواليتيستوكس.نيت

نوعية الاسهم اليوميه المدونات : هتب://بلوغ.كواليتيستوكس.نيت

تطلعي البيانات :

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة والباب 21 ه من قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. جميع تطلعي البيانات هي بطبيعتها غير مؤكدة حيث انها تقوم على الافتراضات والتوقعات الحالية بشأن احداث مستقبلية او الاداء المستقبلى للشركة. القراء تحرص على عدم الزائد على هذه تطلعي البيانات التي ليست سوى تكهنات ويتكلم فقط اعتبارا من هذا التاريخ. في تقييم هذه التصريحات المستثمرين المحتملين ان تستعرض بعناية شتى المخاطر والشكوك المحددة في هذا الاصدار والمسائل المحددة في شركة التسجيلات ثانية. هذه المخاطر والشكوك قد يتسبب الشركة النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات.
 
أعلى