حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
شكرا أخوي على الشرح , وطبعا هذا لو في راوتر ؟ عدل

نعم .. بس محتاج راوتر عادى ولا أى شى آخر والمهم الاعدادات كما ذكرت .

على فكره الايجو عمره ما زادت سرعته عندى على 1 ميجا ( منطقة مبارك الكبير ) .. وحتى هذى مو على طول وتنزل السرعه أغلب الوقت ... شنو الفايده ؟
عندى اشتراك DSL ا ميجا بسعر 35 شهرياً من شو نت .. أشوفه أفضل .

nawaa

عضو نشط
يا جماعة شركة زين صارت مو زين من يوم ما غيرو اسمهم

انا انقص علي وطار علي اشتراك 27 دينار عالفاضي

قالو سو برنت واذا انت مو طايف السرعة بشهر 12 راح نرجع لك الاشتراك او نعوضك
ومع اني ماكد عليم الف مره وقالو شهر 11 ماله شغل

والحين يقول المسئول لا تعب نفسك وتطلع برنت انت طايف السرعة بشهر 11
كل واحد فيهم يقول كلام غير عن الثاني

ومثل ما سووا فيني قبل يوم كان اشتراكي 16 قالوا اذا تبي يصير 7.2 لازم تخليه 27
واتضح بالاخير ان الاشتراكات كلها صارت 7.2

و و و و و ..... الخ

مصخوها لو اشتراكهم احسن اشتراك بالكويت عوووووووووووووووووع ما ابيييه خلاص الشركه هذي مو كفو

أخوى سعد لاتشكيلى أبكيلك سالفتنى مثل بعض بس الفرق أنا أشتراكى 20 وطلبوا الدعم الفنى أغير ومارضيت طبعآ البركة فى mxxy والأخوان وصونى ما أغير المهم قللوا السرعة عندى وبعد ما كلمت 107 وشكوى طبعآ أنت عارف الباقى كلمونى الدعم الفنى وقالولى أنطر 25 يوم عوووووع على أشتراك يمنون علينى فية وبالحسرة تقول طرارة وربى بس شكل السالفة واسطات ناس يقللون عليهم وناس مو 30 جيجيا دبل وخلها على ربك أن غدآ لناظرة لقريب

يا اخوان انا كلمة الشركه من عشر ايام وستفسرت منهم شالو الشرط يلي في العقد التغه

قالي الموضف الحين مافي غرامه اذا تبي تقطع الاشتراك عادي تقطعه في اي وقت

ونا لو مانزل علي اشتراك الشهر هذا كنت بقطعه بس اخر الشهر بقطعه وراح ابيع الايقو وشتري وطنيه يقولون زين بس ابي اجرب قبل ماطيح مثل ماطحت بزين

mxxy

عضو مبدع
يا اخوان انا كلمة الشركه من عشر ايام وستفسرت منهم شالو الشرط يلي في العقد التغه

قالي الموضف الحين مافي غرامه اذا تبي تقطع الاشتراك عادي تقطعه في اي وقت

ونا لو مانزل علي اشتراك الشهر هذا كنت بقطعه بس اخر الشهر بقطعه وراح ابيع الايقو وشتري وطنيه يقولون زين بس ابي اجرب قبل ماطيح مثل ماطحت بزين

نعم أخوي الحجي هذا منزمان مافي غرامه الي يبي يقطع أشتراكه يقدر يقطع عادي ,, آنه أنصح الكل بعدم التهور وخلو الامور تمشي طبيعي لحد يتهور ويروح يشترك بشي مسمى السرعة مالته مع السرعة الفعلية مالته مع قابلية الاستيعاب مالته ماتزيد عن ال 812 ,, وترك شي جايز ان حصلت في اليومين الاخيرين ضغط شديد وامور ما كان يفترض انها تصير لكن مسمى السرعة والسرعة وقابلية الجهاز أصلا ل 7.2 والي شهدته الصور أن وصل 7300 كيلو بايت ,, صح مو لكل الناس وصلت هالسرعة لكن نقدر نقوول أن ما لازم نتهور وانه أبي مصلحة الجميع ويتمتعون بأقصى سرعة للأستفاده من عالم الكمبيوتر , على العموم آنه قلتها من قبل بالنسبة لشركة زين ربحت وطلعت ارباحاها والكل عارف هالشي فمن السرور أن الوطنية تقوم بإنشاء نفس الخدمة الشبكة 7.2 + جهاز شبيه بالايجو أعتقد جذي المواطنين الكويتين راح يسمتعون بالخدمة خدمة الانترنت من شركة زين والوطنية لأن راح يكون فيه تعاون ,, لكن صاير ضغط على شركة زين آنه وين ما أروح وين ما أيي أشووف كل خلق الله عندهم الايجو وخاصتا الاسود تقول ما في خدمة أنترنت إلا أهمه ,, وما ألومهم يعني أشتراكات الدي أس أئل غالية جدا ولازم تليفون بيت وعدم القدر على التنقل ,, الوطنية عندهم جهاز ما يقدر يستحمل أصلا أكثر من 812 كيلو بايت وسعرهم بالشهر 28 دينار كويتي وشبعت وهي تحط أعلانات بالتلفزيون , شركة زين جهاز قيمته ب 60 دينار وكل شهر 27 دينار وسرعة توصل 5200 طبيعي وفي برامج التحميل 7300 ,, لحد يقولي انت مستانس من الخدمة ومو حايشك طشار ولحد يقولي أنت تسوي دعاية تره هذا الصج , نشالله خلال الايام القادمة تنحل الامور هذي بشكل أفضل ويخف الضغط ,, روحو احد افرع شركة زين ولتكن حولي بارك , وتلاحظون ان كلساعة واحد ياي يسأل عن الجهاز وما يعدي يوم إلا وياي واحد وشاري​

mxxy

عضو مبدع
نعم .. بس محتاج راوتر عادى ولا أى شى آخر والمهم الاعدادات كما ذكرت .

على فكره الايجو عمره ما زادت سرعته عندى على 1 ميجا ( منطقة مبارك الكبير ) .. وحتى هذى مو على طول وتنزل السرعه أغلب الوقت ... شنو الفايده ؟
عندى اشتراك Dsl ا ميجا بسعر 35 شهرياً من شو نت .. أشوفه أفضل .

السلام عليكم :

الله يعينك , لا تجمع آنه توصل معاي 5.2 ميجا مستعد الحين اصور واحطلك دليل ,, بالنسبة للنزول السرعة جرب الوطنية أو أي أشتراك آخر وراح تعرف شلون صاير الانترنت وشنو طبيعته , وبعدين جم أشتراك الدي أس أئل ,, الشو تايم تمام الصراحه زين لكن غالي شوي ’’ انت جم سرعة اشتراكك بالدي أس أئل

myt1966

عضو نشط
نزلو السرعة عندي من اول 12 لغاية اول 1
شهر كامل منزلينها والصراحة انا الحين خلاص نويت اروح الوطنية صج ان اشتراكاتهم ابطأ بس عالاقل لهم مصداقية مو مثل ربعنا نصابين

::verymad::عفواا اخوي منو قال الوطنية ابطأ !!

انه جربت الداونلود في تنزيل الافلام على مواقع التورنت عن طريق الوطنية 512 عطاني سرعة 100 وفوق يعني اخلص الفلم تقريبا ((بساعتين))وجربت نفس الفلم في نفس الموقع ونفس الحزه عن طريق الايجو 7.2 عطاني سرعه لاتتجاوز 20 في احسن الاحوال يعني ينزل الفلم بعد يوم كامل يعني ((24 )) ساعه
وعشان اكون صريح معكم داونلود الملفات في الايجو ((اسرع ))يعني يثبت في اغلب الاحيان من 130 لغاية 200 وشوي بدون استخدام برنامج ((الداونلود منجر ))الذي يستخدمه الاخ (ماكسسي)اما الوطنيه سرعه داونلود الملفات من 60 الى 120 وزيادة شوي بدون استخدام برنامج الداونلود منجر ((طبعاا )) وعلى فكره الوطنيه 512 الداونلود غير محدود واعتقد لمحبي تنزيل البرامج والافلام هذا افضل
وللعلم انا عندي الايجو 7.2 ومبتلش فيه حيث تم تنزيل السرعه عندي من يومين والسرعه عندي الان تقريبا 10 وشوي و((ماعندي الوطنيه ))

(((((والله على ماأقول شهيد)))))

sa3aad

عضو نشط
أخوى سعد لاتشكيلى أبكيلك سالفتنى مثل بعض بس الفرق أنا أشتراكى 20 وطلبوا الدعم الفنى أغير ومارضيت طبعآ البركة فى mxxy والأخوان وصونى ما أغير المهم قللوا السرعة عندى وبعد ما كلمت 107 وشكوى طبعآ أنت عارف الباقى كلمونى الدعم الفنى وقالولى أنطر 25 يوم عوووووع على أشتراك يمنون علينى فية وبالحسرة تقول طرارة وربى بس شكل السالفة واسطات ناس يقللون عليهم وناس مو 30 جيجيا دبل وخلها على ربك أن غدآ لناظرة لقريب

والله المشكلة انك كل ما تدق يطلعلك واحد غير وكل واحد يقول شي غير عن الثاني ماتدري تصدق منو وتجذب منو بس اللي حاشني منهم مو شويه
اول شي قالو اذا تبي اشتراكك يصير 7.2 غير من اشتراك بو 16 لي 27 ويوم غيرت لقيت الكل صار 7.2 قلت مو مشكله عالاقل اشتراكي مفتوح
وبعدين طلعوا باللمت 30 جيجا وكلمتهم وقلت يا بشر شلون مفتوح وفيه لمت ؟ مايصير !!!
قالو لا هذا علشان لا يصير ضغط على الشبكه وبعدين لو تطوف ال 30 جيجا راح تنزل عندك السرعة شوي
وبعدين نزلوا السرعة عندي من 7200 لي 128 شوفوا الفرق خفسوا بالاشتراك خفس ويقولون شوية

المهم بعد ما كلمتهم قالو لا اخو انطر كلها جم يوم وترجع السرعة ونطرت شهر كامل وبعدين يقولي الفني بكل برود (( انت علشان طفت ال 30 جيجا بشهر 11 احنا نزلنا عليك السرعة بشهر 12 وراح ترجع بشهر 1 ))
بذمتكم هالشغلة ما تحرق القلب ؟؟ :mad::mad::mad::mad:

sa3aad

عضو نشط
شهر كامل منزلينها والصراحة انا الحين خلاص نويت اروح الوطنية صج ان اشتراكاتهم ابطأ بس عالاقل لهم مصداقية مو مثل ربعنا نصابين

انه جربت الداونلود في تنزيل الافلام على مواقع التورنت عن طريق الوطنية 512 عطاني سرعة 100 وفوق يعني اخلص الفلم تقريبا ((بساعتين))وجربت نفس الفلم في نفس الموقع ونفس الحزه عن طريق الايجو 7.2 عطاني سرعه لاتتجاوز 20 في احسن الاحوال يعني ينزل الفلم بعد يوم كامل يعني ((24 )) ساعه
وعشان اكون صريح معكم داونلود الملفات في الايجو ((اسرع ))يعني يثبت في اغلب الاحيان من 130 لغاية 200 وشوي بدون استخدام برنامج ((الداونلود منجر ))الذي يستخدمه الاخ (ماكسسي)اما الوطنيه سرعه داونلود الملفات من 60 الى 120 وزيادة شوي بدون استخدام برنامج الداونلود منجر ((طبعاا )) وعلى فكره الوطنيه 512 الداونلود غير محدود واعتقد لمحبي تنزيل البرامج والافلام هذا افضل
وللعلم انا عندي الايجو 7.2 ومبتلش فيه حيث تم تنزيل السرعه عندي من يومين والسرعه عندي الان تقريبا 10 وشوي و((ماعندي الوطنيه ))

عدل كلامك وابشرك الوطنية بعد اسبوع راح تزيد السرعة واعتقد بتوصل 7.2

اهل فيلكا طلعو احسن من اهل الديره

انا بروح الوطنية ولايعه جبدي من زين
حتى لو الوطنية اشتراكهم 128 هم بروح لان زين الصراحة مو زين

وناطر بس يخلص هالشهر واقول حق زين سلاااااااااام يا باشا

mxxy

عضو مبدع

طيب أخوي أبيك تييب أشتراك وطنية وتشبك وحمل أي ملف من موقع مباشر وابيك تحط السرعة الي اظهرتلك وانه بحمل من الايجو مع الدليل اني قاعد احمل من الايجو إيذا ما كان الايجو أسرع من الوطنية بخمسة أضعاف ,, وبالنسبة للتورنت هذا مو مقياس التورنت أخوي أصلا ما يصنف من التحميل التورنت موضوع ثاني تماما تدخل فيه أمور كثيرة وسبق وتناقشنه فيه من قبل وإليك المشاركات السابقة ,, أخوي انت شقاعد تقول الوطنية لحد الان ما فيها خدمة في منطقة الفيحاء ويذا تتأكد بنفسك بإمكانك الدق وتستفسر قطعة 7 ما فيها خدمة بتاتا ,, أبدا أبدا , لو يطورون شبكتهم مو 7.2 لو يسوونها 900000 هم بعد في بعض المناطق لا راح وله بتشغل فيها الخدمة , اهو كل واحد ينام على الجنب الي يريحا لكن الايجو لا تقارنه مع اي شي ثاني تره سرعة الايجو غير وبعدين أنت تقول مصداقية ومصداقية خلنه واضحين دعاية شركة زين تقول فيها سرعة 7.2 وفعلا 7.2 وراح أيبلك دليل الحين ومو بعدين , الوطنية مسوية دعايات صارلها الحين سنتين بالضبط سنتين ولحد الان الكمية الاولى ما خلصت ويذا تعرف واحد أسأل والشي الثاني الوطنية تقولك بالدعايات أسرع أنترنت متنقل بالكويت , أسرع أنترنت صاروخ ومادري شنو ويحطلك أسد مادري شاذي حول :D :p أنزين وأصلا السرعة أساسا اهيه 512 ويقولك توصل توصل 812 كأقصى حد ويقولك ويردد أسرع أنترنت بالكويت تقدر تقولي وين المصداقية مالت الوطنية يقولك أسرع أنترنت متنقل بالكويت وهمه لحد الان على الشبكة القديمة ومن سنة كاملة شبكة قديمة أصلا الوطنية عمرها ما كانت أسرع من الاتصالات المتنقلة وله مره بحياتها كانت اسرع من الامتي سي وهذي صورة الحين الحين صورتها

يالله الايجو وصل الحين 5040 كيلو بايت ورني الوطنية جم بيوصل ؟؟ بتقولي انت شاطر وتعرف شلون تتحكم ومن هالحجي بقولك يسلم راسك هذا انه الحين سكرت كل برامج التحميل او وقفت اي برنامج يخص تسريع النت أو أي شي له علاقة بتحسن سرعة الانترنت ويت أحملك من ارده ارده برنامج للتحميل وهو الاكسبلور للتحميل وبدون الاستعانه بأي شي ولاحظ السرعة

روح أس ائل عن الطريقة الي قاعد احمل منها الكل راح يقولك ان بالطريقه هذي لا بد لا بد ان التحميل يكون بطيئ ولاحظ معاي تره انه حملت 1 ميجا ونص وبعدين صورت الشاشة لأن السرعة بطريقه هذي اثبتت يعني مافيها خدعه أو ما شابه من هالحجي وتقدر تجرب

sa3aad

عضو نشط
انا معاك ان الايقو اسرع بس انطر انا قلت خلال اسبوع او اسبوعين بالكثير راح تزيد السرعة واحتمال توصل اكثر من 7.2 وحتى الموظفين بالوطنية ما يدرون اشكثر راح تصير
بعدين التورنت من اهم برامج التنزيل وكل اللي ينزل ملفات كبيرة يستخدمهم بالايقو
اتحداك اذا وصل اكثر من 60
وبالوطنية يوصل فوق ال 200
بالنسبة حق التغطية الوطنية توها شركة يديده مقارنة بالاتصالات
وبعد ما شرتها قطر عدلت فيها اشياء وايد وللحين قاعد تعدل
بعدين انا قبل لا اشترك راح اشوف الخدمة جم راح توصل و وين متوفره
واعتقد بالتطوير الياي اشياء كثيرة راح تتغير
وانا قلت بالاول راح انطر لي نهاية هالشهر واشوف

بعدين بالنسبة للمصداقية بقولك شغلة
بالاعلانات الكل يحط اللي يبي
بس موظفين الوطنية اذا قالوا لك كلمة بالغالب تكون صح
اما الاتصالات فحدث ولا حرج

المصداقية اقصد فيها مصداقية الموظفين

وبالنسبة لسرعة التحميل المباشر الوطنية لغاية الحين 1.8 ومع هذا تعطيك 1.8 واعتقد لو يخلونها 7.2 هم راح تعطيك 7.2 مو الاتصالات 7.2 وما تعطيك الا 5.2

وهم ارجع واقول حتى لو كانت زين احسن انا ريال ما ابيها

طيب يااخوان الحين انا اتصالي صحيح غير الاول بس اشوه الماجود لان انا ما اشبك الا من المكتب وذا بحط خط دي اس ال يبي 800 دينار بالسنه التجاري نار يعني الايقو حلت لي مشاكلي بس الحين شسوي بخصوص عدم وضوح الصور بالنت الشركه يقولون غير اشتراكك خله 27 هذا مو منطقي مدري تنصحون افصلها واخذ الوطنيه ابو 14 دنيار ولا شرايكم

13ونص

اذا عندك مساعده ربي يجزاك الخير

ملاحظه انا شاري القطعه السوده ماصار لي شهر للحين

كنت اشبك على القديمه بعتها

والحين على الجديده

sa3aad

عضو نشط
الاشتراك ماله شغل بس انت منزل برنامج تسريع للانترنت ؟
مثل برنامج اوبتمايزر اللي يكون مع الايقو القديمة يمكن انت منزله من قبل وللحين موجود بجهازك

mxxy

عضو مبدع
انا معاك ان الايقو اسرع بس انطر انا قلت خلال اسبوع او اسبوعين بالكثير راح تزيد السرعة واحتمال توصل اكثر من 7.2 وحتى الموظفين بالوطنية ما يدرون اشكثر راح تصير
بعدين التورنت من اهم برامج التنزيل وكل اللي ينزل ملفات كبيرة يستخدمهم بالايقو
اتحداك اذا وصل اكثر من 60
وبالوطنية يوصل فوق ال 200
بالنسبة حق التغطية الوطنية توها شركة يديده مقارنة بالاتصالات
وبعد ما شرتها قطر عدلت فيها اشياء وايد وللحين قاعد تعدل
بعدين انا قبل لا اشترك راح اشوف الخدمة جم راح توصل و وين متوفره
واعتقد بالتطوير الياي اشياء كثيرة راح تتغير
وانا قلت بالاول راح انطر لي نهاية هالشهر واشوف

بعدين بالنسبة للمصداقية بقولك شغلة
بالاعلانات الكل يحط اللي يبي
بس موظفين الوطنية اذا قالوا لك كلمة بالغالب تكون صح
اما الاتصالات فحدث ولا حرج

المصداقية اقصد فيها مصداقية الموظفين

وبالنسبة لسرعة التحميل المباشر الوطنية لغاية الحين 1.8 ومع هذا تعطيك 1.8 واعتقد لو يخلونها 7.2 هم راح تعطيك 7.2 مو الاتصالات 7.2 وما تعطيك الا 5.2

وهم ارجع واقول حتى لو كانت زين احسن انا ريال ما ابيها

السلام عليكم

أخوي أنت ادره بالمقايس يعني مثلا الرابيد شير لو ما اشتركت فيه جم السرعة يعطيك بقض النظر عن اشتراكك ؟؟ لكن لو اشتركت جم يعطيك ؟؟ وبعدين منو الي قال أن الايجو حده 5200 لأ اهوه في البرنامج ماله الرسمي وصل معاي 5500 وهذا اثبات

وبعدين بالنسبة لرفع الملفات لاحظ رفع الملفات الايجو وصل معاي بالثانية 66 الوطنية وله مره بحياته وصل اكثر 18 كيلو بايت ومو علشان سرعته لأ لكن شركة زين يوم اعرفه ان مصممين المواقع محتاجين الايجو قامو ورفعو السرعة عن فتح بورتات خاصه , لكن التورنت مو لأن خدمة الايجو او سرعته مو زينه لأن الشركة نفسها ماتبي تفتح مجال لتخصص في التحميل من التورنت شركة زين ملتزمه بالقرارات الدولية لكن الوطنية حدث ولا حرج انه الصراحة اخاف اشتري الوطنية حق احد اهلي ,, انه ما اطعن بالوطنية كذلك الوطنية ممتازه ولها خدماتاها وهذا تنافس وفوق ان تنافس فوق ان كل واحد ينام على الجنب الي يريحه ,, آنه أكثر الناس أكثر الناس الي يتمنه ان الوطنية أطور من شبكتها ومع احترامي لها بسها رجعية كافي كافي وبسهم دعايات كااااااذبه ,, حاطلي حريم ولاب توبات ومادري شنو وتصمم ممتاز من الفوتوشوب والثري ماكس ويقولي أسرع أنترنت متنقل بالكويت ياعمي ططططير شنو لي هالدرجه احنه غشم , وبعدين اخوي منو الي قال ان الوطنية 1.8 هذي الشبكة 1.8 لكن مو السرعة المكتسبه ,, يعني مثلا الايجو جم وصل , وصل 5500 صح أما الوطنية وعلى التجربة وكلام الموظفين يوصل 812 وهكذا تجري الامور ,, لكن انه ودي ولو صار هالشي انه المستفيد أو موظفين شركة زين وعملائهم مستفيدين أتمنه الوطنية تتقدم شوي وتسوي 7.2 وياريت وياريت نفس جهاز الايجو مجرد تعاقد مع هواوي , انه الايجو ما شاء الله طاح مني بما يقارب 8 مرات ومافيه شي وكل طيحه اقوه من الثانية يعني الجهاز نفسه ممتاز والدليل , السعودية شرته ولندن وألمانيا واول دوله كانت ألمانيا بعدين الكويت ,, وياريت لو تتيب لنه الخبر الاكيد ان الوطنية بطور من شبكتها التعبانه وياريت بعد تصلح المشكلة الي بالفيحا صارلها الحين 3 سنوووات من الشكاوي والعناء

mxxy

عضو مبدع
لكن بالتورنت الوطنية اسرع

يا اخوي هذا مو مقياس يعني الحين مثلا الرفع بالايجو يوصل 66 وثابت على 46 بالثانية الوطنية تدري جم 18 و ثابت 8 هذا مو حجي تره , يعني الوطينة ما ينفع حق اصحاب المواقع ,, وبعدين التورنت لو لي هالدرجة زين بإمكانك تشترك وتاخذ كل السرعة وسبق وتكلمنه فيها مع احد الاعضاء , يعني شركة زين بمنتها السهوله وبضغطة زر تقدر تخلي الايجو سرريع جدا بالتورنت لكن في أتفاقيات فالانترنت وألتزامات لكن الوطنية أم الالتزام كله لووول

الاشتراك ماله شغل بس انت منزل برنامج تسريع للانترنت ؟
مثل برنامج اوبتمايزر اللي يكون مع الايقو القديمة يمكن انت منزله من قبل وللحين موجود بجهازك

لا اخوي مو موجود لاني سويت فرومات بعدها 3 مرات

sa3aad

عضو نشط
والله يا مكسي انا كشخص افضل التورنت لانه افضل بالنسبة لي

وبالنسبة حق التطوير دق بنفسك على 121 واسالهم في تطوير ومتى ؟

بالنسبة للسرعة جم راح تصير ماراح يقولون لك لان الشركه ما علمت حتى موظفينها بالشي هذا وبالنسبة للمصدر اهم 2 يعملون بالوطنية

الاحتمال الاكثر يكون 7.2

وعلى كلام اللي يشتغلون بالوطنية يقولون من اول ما مسكت قطر الشركة عدلت فيها وايد اشياء وكلامهم اول ما شافو الشركة قالو انها فوضى ويبيلها تعديل كبير واهم للحين قاعدين يعدلون

دق على 121 وقولي شنو يصير معاك

بعدين راجع مبجر اليوم !! طاق الطوفة ؟ :p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى