حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
أخوي mxxy
القطعه مو نادره ولا شئ وهى عبارة عن برودباند راوتر .. وايرلس أو عادى ويتصل بالجهاز الموصول بالايجو عن طريق نتورك كيبل من الكمبيوتر الى الراوتر .
المشكله فقط فى عمل الاعدادات على الكمبيوتر ومنها تفعيل خاصية ics أو internet connection sharing وبالنسبة للراوتر تلغى خاصية DHCP من الراوتر . بس فى عندى الظاهر شغله يمكن مسويها غلط مو ضابطه معاى النتورك .
رجاء من الاخوة اللى يعرف فى تضبيط الاعدادات يفيدنا .. وترى الشغله ما تبيلها شطاره وايد ! ;)
راح أحاول فيها الى أن أضبطها وبعدين أفيدكم ان شاء الله .
واذا كان الأخ حسين سعدون يحب يفيدنا بطريقة الاعدادات وله الأجر والثواب .. نكون له من الشاكرين ;) ... ما أظنتي :rolleyes:

أخوي شلون مو نادرة وما يبيعها إلى محل واحد وشركة وحده !!؟؟ ,, ولو سألت أغلب المحلات يقولك ما اعرف , انه الصراحة ممكن اشرحها لك لكن لازم طبعا تكون عندي نفس القطعة بالضبط علشان اسوي شرح بالاصور وعلى فكرة العرب أساسا شاطرين بالاتصالات والملاحة فانشالله راح تقدر تسويها بروحك مهي محتاجلها تعقيد او مهندس او ما شابه محتاجلها بس محاولة ونشالله بتضبط والواضح اني راح اشتري القطعة الي انه اتلكم عنها ولي اهيه انك تشبك من لاب توب رئيسي وتمد واير لجهاز الوايرلس ويصير فيه أنترنت او موزد كهربه وهو ( الانترنت ) ويصير فيه ارسال واستقبال وبتالي راح يقدر اي جهاز ان يشبك منه هذا الي اقصده ما ادري انت شريت نفس القطعة وجم سعرها عندك او تتكلم عن شي ثاني

sa3aad

عضو نشط
تصدق مكسي نص البرامج عندي صارت شوي قديمة بسبت تنزيل السرعة على شهر كامل

((بن حسين))

عضو نشط
بالنسبة للبلوك حلها عندي واحسن من اول على رسالة خاصة

وبعدين شلون ما تصير عندك السرعة بطيئه وانت منزل النورتن ودامجه مع الاكسبلورر​

مشكووور اخوي مكسي لكن لا يزال البلوك موجود وتقدر تتأكد .

mxxy

عضو مبدع
مشكووور اخوي مكسي لكن لا يزال البلوك موجود وتقدر تتأكد .

السلام عليكم

أخوي تأكد من أستعمالك للبرنامج ,, أحتمال تكون سكرت الصفحة الي طلعتلك ( الصينية مادري اليابانية ) لأني توني دشيت على أغلب مواقع محجووبه وافتحت عندي وما فيه مشاكل فتأكد عدل

mxxy

عضو مبدع
تصدق مكسي نص البرامج عندي صارت شوي قديمة بسبت تنزيل السرعة على شهر كامل

بتعوضها نشالله الحين وللعلم ان من شهر لي الحين ما كانت في برامج تستحق العناء إلا بعض الاشياء

أبو عمر

عضو مميز
أعتقد احنا الحين ضيعنا بعض يا :confused: mxxy
أنا ما أدرى عن أي قطعه تتكلم انت هالحين !

سؤال بسيط : هل انت مسوى هالحين نتورك مع الايجو عندك بالبيت ؟

شنو الاسم المكتوب على القطعه اللى انت تقول عليها نادره وشاريها من المحل اللى وصفته لى ( بجانب القيروان ) ؟

GRAND

عضو نشط
السلام عليكم

أخوي أنت كان جهازك أساسا xp وحولته Vista وله اهوه اساسا vista ولو كنت انت الي نزلتله الفيستا يا تره هل النسخة أصلية ؟؟؟ وانت عارف شنو قاعد تسوي وله بس نزلت النسخة والسلام كلام ؟؟ أرجو إفادتي

أخوي شعار الصوت عندك الي يم الساعة طالع عليه علامة حمرا وله مو طالع من الاساس

هل تظهر لك رسالة تقولك ان في عندك قطع مو معرفه ولازم تحط السيدي علشان تعرفها ؟

سؤال اخير انت سويت تحديث للجهاز وأنت تعرف أن كانت نسختك اصلية فعلا فعلا وله بس كلام لو كنت شاك بالموضوع ارجو قراءة هذا الموضوع
http://www.mxxy.net/vistaactive.htm

انه الحين في كل حال من الاحوال راح أدورلك تعريف للصوت​
جهازي بالاساس xp وحولته فيستا عن طريق واحد من الشباب وتوني مسوي up date واوكي بس مشكلة الصوت لازالت قائمة والسماعه ما عليها علامه حمرا مثل ما تفضلت والف شكر

mxxy

عضو مبدع
أعتقد احنا الحين ضيعنا بعض يا :confused: mxxy
أنا ما أدرى عن أي قطعه تتكلم انت هالحين !

سؤال بسيط : هل انت مسوى هالحين نتورك مع الايجو عندك بالبيت ؟

شنو الاسم المكتوب على القطعه اللى انت تقول عليها نادره وشاريها من المحل اللى وصفته لى ( بجانب القيروان ) ؟

اخوي اهيه اسمها access point 3g ,, وقيمتها 27 دينار ومحل واحد يبيعها بحولي ,,, وطريقتها تكون شابك بلاب توب معين ثم تقوم بتوصيل كيبل ( كيبل أي واير تليفون مثلا لكن المتين مو العادي ) من الاب توب إلى access point 3g وتضبط إعدادت مناسبة بلاب توب و جهاز access point 3g ثم تقوم بالشبك وعند الشبك سيتم تزويد جهاز access point 3g بالانترنت وعند إيذ تستطيع الاتصال من أي لا ب توب ثاني والنتيجة راح تكون

أن لو عندك لاب توب ثاني بالبيت راح تقدر تشبك بالوايرلس ولو لاب توب ثالث هم راح تقدر ولو لا ب توب عاشر هم راح تقدر وتتوزع السرعة بشكل غير مرتب , لكن لو كنت تعرف تضبط أكثر بالاعدادت لأ راح تقدر تسوي أشياء أكثر ,,, وهذي طريقة من الطرق ,, لو أنفصل الاب توب الاول راح ينفصلون كل الاب توبات من الانترنت لأن جهاز access point 3g راح يكون غير مزود بالانترنت

((بن حسين))

عضو نشط
السلام عليكم

أخوي تأكد من أستعمالك للبرنامج ,, أحتمال تكون سكرت الصفحة الي طلعتلك ( الصينية مادري اليابانية ) لأني توني دشيت على أغلب مواقع محجووبه وافتحت عندي وما فيه مشاكل فتأكد عدل

يعطيكم العافية ... سويت اعادة تشغيل الجهاز واشتغل

مشكوووووووووووورين وما تقصرون

sa3aad

عضو نشط
يا جماعة اللي عنده طريقة لتشغيل كرت الوطنية على الايقو يقولي
انا سمعت ان في واحد اهني ينقالة بوسعود اعتقد يفتح القفل بس 20 دينار غالي

mxxy

عضو مبدع
يا جماعة اللي عنده طريقة لتشغيل كرت الوطنية على الايقو يقولي
انا سمعت ان في واحد اهني ينقالة بوسعود اعتقد يفتح القفل بس 20 دينار غالي

أي نعم في المشاركات السابقة ,,, بس مادري جم السعر اعتقد ب 15 , انه اقترح أن يخليه 10 لأن مو لي هالدرجة المسئلة فيها خساير

طبيعي

عضو نشط
مرحباااا يا شباب كيف حالكم وكل سنه وانتم بخير
اليوم جايب لكم خبرين عن الايجو .
الخبر الاول : ان سرعة الايقو انخفضت الي الربع لكل من طلعت له الرسالة ذات الاكس الاحمر هذه الايام

الخبر الثاني : ان توزيع اتصال الايقو على اكثر من جهاز سهل جدا ونجح معاي وتحتاج جهاز اسمه هاب يباع بخمس دنانير بشرط ان الكمبيوتر الي شابك الايجو عليه ما يطفي ويكون هو السيرفر الي يسحب منه الهاب ,
على فكرة لحد يقولي السرعة انخفضت عندك بعد توزيع الشبكة !

mxxy

عضو مبدع
مرحباااا يا شباب كيف حالكم وكل سنه وانتم بخير
اليوم جايب لكم خبرين عن الايجو .
الخبر الاول : ان سرعة الايقو انخفضت الي الربع لكل من طلعت له الرسالة ذات الاكس الاحمر هذه الايام

الخبر الثاني : ان توزيع اتصال الايقو على اكثر من جهاز سهل جدا ونجح معاي وتحتاج جهاز اسمه هاب يباع بخمس دنانير بشرط ان الكمبيوتر الي شابك الايجو عليه ما يطفي ويكون هو السيرفر الي يسحب منه الهاب ,
على فكرة لحد يقولي السرعة انخفضت عندك بعد توزيع الشبكة !

السلام عليكم , بس اخوي السرعة عندي كما هي ما تغيرت وهم انه الحين سألت واحد وقالي ان السرعة كما هي لم تنخفض ؟؟ ,

قطعة الهاب , تقدر تسوي فيها وايرلس ؟ :d

المستكشف

عضو نشط
السرعة عندي على طول بطيئه بس يوم 31 / 12 و 1/1 طارت فوق وبعدين ردت بطيئه مادري ليش :(::verymad::

sa3aad

عضو نشط
يا جماعة ترا اللي يطوف ال 30 قيقا ينزلون السرعة علية شهر مو مثل ما يقولون لي اخر الشهر ترا كله كذب في كذب انا اخذوا مني اشتراك 27 دينار على الفاضي

sa3aad

عضو نشط
نزلو السرعة عندي من اول 12 لغاية اول 1
شهر كامل منزلينها والصراحة انا الحين خلاص نويت اروح الوطنية صج ان اشتراكاتهم ابطأ بس عالاقل لهم مصداقية مو مثل ربعنا نصابين

الله لا يوفقهم

samy79

عضو نشط
نزلو السرعة عندي من اول 12 لغاية اول 1
شهر كامل منزلينها والصراحة انا الحين خلاص نويت اروح الوطنية صج ان اشتراكاتهم ابطأ بس عالاقل لهم مصداقية مو مثل ربعنا نصابين

الله لا يوفقهم

للاسف نقطة سوداء فى تاريخ شركة الاتصالات

طبيعي

عضو نشط
هلا اخوي mxxy قطعة الهاب بس للوايرات وما فها واير لس بس رخيصة وتقدر تشبك اكثر من جهاز كمبيوتر باتصال الايقو .
انا ما سويت اي تحميل زايد وقبل كم يوم ما قدرت اشبك وكانت تطلع لي رسالة فيها اكس احمر واتصلت على الشركة وقالو لي انهم يسوون تحديثات للشبكة .. ومن بعدها صارت السرعة بطيئة و برنامج البالتوك ما يفتح الابعد خمسين محاولة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى