حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

sa3aad

عضو نشط
لا اخوي مو موجود لاني سويت فرومات بعدها 3 مرات

عيل كرت الشاشة عندك اكيد مو متعرف عدل

جرب تشغل افلام او تفتح صور مخزن بالجهاز وشوفهم اذا واضحين ولا لا

وروح حق سطح المكتب وطق باي مكان فاضي رايت كلك واختار اخر كلمة بروبرتيز
بعدين روح حق سيتنق واختار 32 بت

عيل كرت الشاشة عندك اكيد مو متعرف عدل

جرب تشغل افلام او تفتح صور مخزن بالجهاز وشوفهم اذا واضحين ولا لا

وروح حق سطح المكتب وطق باي مكان فاضي رايت كلك واختار اخر كلمة بروبرتيز
بعدين روح حق سيتنق واختار 32 بت

اسف الغالي ازعجتك معي بس والله المشكله اذتني انا اجرب الديال اب تطلع صافيه عندي الصور

غريب والله عقدني دليل المشكله مو من الجهاز وذا جربت الايقو بعد على اي جهاز ثاني نفس العمليه تطلع مو واضحه وكنك حاط قلاص ماي

mxxy

عضو مبدع
والله يا مكسي انا كشخص افضل التورنت لانه افضل بالنسبة لي

وبالنسبة حق التطوير دق بنفسك على 121 واسالهم في تطوير ومتى ؟

بالنسبة للسرعة جم راح تصير ماراح يقولون لك لان الشركه ما علمت حتى موظفينها بالشي هذا وبالنسبة للمصدر اهم 2 يعملون بالوطنية

الاحتمال الاكثر يكون 7.2

وعلى كلام اللي يشتغلون بالوطنية يقولون من اول ما مسكت قطر الشركة عدلت فيها وايد اشياء وكلامهم اول ما شافو الشركة قالو انها فوضى ويبيلها تعديل كبير واهم للحين قاعدين يعدلون

دق على 121 وقولي شنو يصير معاك

بعدين راجع مبجر اليوم !! طاق الطوفة ؟ :p

اوكي نشووف شبيسون ,, انه اليوم امتحنت مادة زراعة وتخضير :D وخلصت ورحت سوويت أجهزة قسم الفرنسي خلصت وييت لوول يعني اليوم شغل مزدوج

mxxy

عضو مبدع
اسف الغالي ازعجتك معي بس والله المشكله اذتني انا اجرب الديال اب تطلع صافيه عندي الصور

غريب والله عقدني دليل المشكله مو من الجهاز وذا جربت الايقو بعد على اي جهاز ثاني نفس العمليه تطلع مو واضحه وكنك حاط قلاص ماي

السلام عليكم ,, اخوي سامحني انه ما نتبهت عليك والله مهدور هاليومين , انت قلت ان الصور تطلع عندك مو واضحة صح واعتقد قلت تطلع بشكل باهت ومنقط إلى حد ما صح ,, أول شي تسويه تمسح ملفات الكوكيز كالاتي وللعلم الطريقة هذي راح تمسح فيها كل المواقع الي تم زيارتها مع الصور المخفية يعني مثل ما تقول تنظيف للمتصفح لديك من مخلفات الانترنت والطريقة كالاتي :-

ومن بعدها سكر الجهاز ورد أشبك ثاني مره ورد دش على نفس المواقع الي كانت تتطلعلك فيها هالصور الباهته , ويفضل تعطيني لنكات هالمواقع علشان بشووف امتداد الصور واعرف شنو البرنامج الي مأثر وهل يا تره مأثر عليه لحد الان أو لأ ,

آنه قريت آخر مشاركة لك وقلت فيها انك مسوي فورمات ثلاث مرااات ؟؟؟؟؟؟؟ ويا تره شنو البرامج الي نزلتها ؟؟

كلام sa3aad عن الدرايفر ممكن يكون صحيح يعني يمكن مو معرف درايفر الفيديو عدل لكن هذي نخليها آخر شي نتكلم عنها

mxxy

عضو مبدع
الشغلة غريبة ، في شي غلط وما أعتقد إنهم ضالعين بغش الناس ، يمكن قاعدين يحلون هذه المشكلة بس يبيلها صبر شوي :rolleyes:

لوول مو كل واحد يا اخوي يقول نفس كلامك ,, اهوه اكيد طبعا و 100 % ومخلصين من هالموضوع ان مو قاعدين يغشوونه وهذا طبيعي يعني لكن دائما المتضررين يقولون غير الكلام هذا , لكن مع الاسف اتييك ناس مو متضررة لكن تحب تطفأ شموع وبمجرد كلمة تقولها تخسر شركة بكبرها معروفه هذي

mxxy

عضو مبدع
جهازي بالاساس xp وحولته فيستا عن طريق واحد من الشباب وتوني مسوي up date واوكي بس مشكلة الصوت لازالت قائمة والسماعه ما عليها علامه حمرا مثل ما تفضلت والف شكر

مبدئيا أخوي أخذ حمل هذا التعريف الخاص بالفيستا وللصوت حق جهازك

http://dlsvr01.asus.com/pub/ASUS/nb/A8J/AUDIO_ADI_Vista32_070314.zip

حمل الملف وفك الضغط عنه ونصبه واول ما تخلص طف الجهاز واحتمال اهوه يطلب منك إغلاق الجهاز وبعدين قولي اشتغل الصوت معاك وله لأ .

لو ما صار أخوي لازم تعرف شغله ولازم تسأل فيها صاحبك , تره مع الاسف مو كل واحد يعرف يركب الفيستا مو كل واحد يعرف يخلي الفيستا أصلية 100% أغلبهم يحطلك الكراك ويمشي ويعتقد أن خلاص صارة أصلية ومن بعد ما تسوي التحديث شركة مايكروسفت تكتشف أن نسختك مو أصلية , وماراح يقولك ان نسختك مو اصلية لأ راح يقوم ويمنع أي جهاز جديد يركب بجهازك مثل الفلاش ممري او طابعة أو إلخ ,,

أخوي أبي منك شغله تسويها علشان أقدر أعرف ان نسختك أصلية أو لأ , قوم وحط فلاش ممري أو طابعة أو هارد دسك خارجي أو آيبود لم يسبق لك أن وضعته من قبل يعني ركب اي جهاز يديد بجهازك , وقولي يتعرف بروحه وله يقولك حط سيدي ؟؟؟ جرب وعطني خبر وفي كل حال من الاحاول حمل الملف السابق وقولي شنو يصير معاك ,,,,,,,,,,,, سامحني علىى التأخير آنه نشغلت واايد هاليومين الي فاتو فنسيت وايد اشياء​

mxxy

عضو مبدع
مشكلة الضغط الي صاير بالايجو خفت وايد عندي وصار الحين احسن من اول الحمدلله قام يوصل في البرنامج 5500 يعني 5.5 وهذي ثالث مره يوصل معاي 5500​

السلام عليكم ,, اخوي سامحني انه ما نتبهت عليك والله مهدور هاليومين , انت قلت ان الصور تطلع عندك مو واضحة صح واعتقد قلت تطلع بشكل باهت ومنقط إلى حد ما صح ,, أول شي تسويه تمسح ملفات الكوكيز كالاتي وللعلم الطريقة هذي راح تمسح فيها كل المواقع الي تم زيارتها مع الصور المخفية يعني مثل ما تقول تنظيف للمتصفح لديك من مخلفات الانترنت والطريقة كالاتي :-

ومن بعدها سكر الجهاز ورد أشبك ثاني مره ورد دش على نفس المواقع الي كانت تتطلعلك فيها هالصور الباهته , ويفضل تعطيني لنكات هالمواقع علشان بشووف امتداد الصور واعرف شنو البرنامج الي مأثر وهل يا تره مأثر عليه لحد الان أو لأ ,

آنه قريت آخر مشاركة لك وقلت فيها انك مسوي فورمات ثلاث مرااات ؟؟؟؟؟؟؟ ويا تره شنو البرامج الي نزلتها ؟؟

كلام sa3aad عن الدرايفر ممكن يكون صحيح يعني يمكن مو معرف درايفر الفيديو عدل لكن هذي نخليها آخر شي نتكلم عنها

عادي حبيبي الله يكون بعونكم شاكر لك تواصلكم معي

الغالي انا حذفت الملفات مثل ماقلت على فكره انا المواقع يلي اادخلها كثير افتحها بالدايل اب بعدين ادش بالايقو تتم صافيه معي بس اذا حذفت الملفات ترجع الامور كالسابق ونا جربت الايقو على جهاز ثاني وثالث نفس العمليه وذا انت بالكويت ونقدر نتواصل مع بعض بحط لك رقمي وجيب لك الابتب مع الايقو تشوف بنفسك ماعليه عذبتك بس انا متأكد ان المشكله مو من التعريفات على فكره انا جهازي دل 1520 اليديد
كان فيستا وحولته اكس بي عند بالي ان المشكله من الفيستا لاكن هم على الاكس بي نفس العمليه

المستكشف

عضو نشط
اذا اشتراكك 13.5 لاتحاول الصور ماراح تضبط معاك لان العيب بالاشتراك مو بجهازك .

mxxy

عضو مبدع
اذا اشتراكك 13.5 لاتحاول الصور ماراح تضبط معاك لان العيب بالاشتراك مو بجهازك .

اي تصير عادي مو غريبه انه اذكر اول ما نزل الايجو شهر 1 من السنة الي طافت كانت الصور تتطلع باهته ومن بعدها دقيت على الدعم الفني وخلال يومين صار اوكي , لأني يوم فحصت جهازي وتأكد ان مافي أي شي يعيق جودة الصور فدقيت عليهم ودقو علي الدعم الفني 900 وقالي شنو مشكلتك قتله الصور كذا كذا قال أها وقالي نشالله خلال ايام ونعدلها وفعلا ما وعيت يومين إلا أوكي ,, فإيذا جذي السالفة خلي يدق على الدعم الفني ولو كانت المشكلة عندك كل مشتركي 13ونص جذي معناة راح يحلونها بأقرب وقت اي شغليه فنية فالواقع اجهلها لكن لو دق نشالله بيطلع بنتيجة

Q8fEver

عضو نشط
اللي يبي دانلود ممتاز للتورنت حياه الله خله يحول على الوطنية

السرعه معطيني لمجموع الملفين 143
وللملف الواحد يعطيك في الغالب من بين 100 إلى 130
والفلم ينزل عندي بساعه وجم دقيقه اما الالعاب تطول شويه

مع ذلك ال DSL لازال هو الخيار الافضل
صج اغلى بس عندك السرعه ثابته ومشاكلها لها حلول
آنا مشكلتي في التصفح فقط لما اوقف ومااستخدم النت وارجعه يهنق جني مو شابك
وحليتها اني افتح اي موقع فيها بث LIVE بحيث ان النت يكون شغال ومايصير اي انقطاع

mxxy

عضو مبدع
عادي حبيبي الله يكون بعونكم شاكر لك تواصلكم معي

الغالي انا حذفت الملفات مثل ماقلت على فكره انا المواقع يلي اادخلها كثير افتحها بالدايل اب بعدين ادش بالايقو تتم صافيه معي بس اذا حذفت الملفات ترجع الامور كالسابق ونا جربت الايقو على جهاز ثاني وثالث نفس العمليه وذا انت بالكويت ونقدر نتواصل مع بعض بحط لك رقمي وجيب لك الابتب مع الايقو تشوف بنفسك ماعليه عذبتك بس انا متأكد ان المشكله مو من التعريفات على فكره انا جهازي دل 1520 اليديد
كان فيستا وحولته اكس بي عند بالي ان المشكله من الفيستا لاكن هم على الاكس بي نفس العمليه

لاحظ اخوي لو الصورة باهته مثل الشكل هذا وأسوء

وانت تقول انك سويت فورمات واتخذت كل الاجراءات دون جدوى ,

فمعناة انك لازم ادق على الدعم الفني ونشالله بيحلونها لأن صارتلي نفس المشكلة مع الاشتراك القديم اول مره اول ما شريته ودقيت عليهم وحلو الموضوع خلال يومين ,, دق على 107 وفهمهم انك انت متأكد ان المشكلة من الايجو مو من برنامج آخر وراح يفهمك الدعم الفني وقوله جربته على كل الاجهزة وإلخ

mxxy

عضو مبدع
اللي يبي دانلود ممتاز للتورنت حياه الله خله يحول على الوطنية

السرعه معطيني لمجموع الملفين 143
وللملف الواحد يعطيك في الغالب من بين 100 إلى 130
والفلم ينزل عندي بساعه وجم دقيقه اما الالعاب تطول شويه

مع ذلك ال DSL لازال هو الخيار الافضل
صج اغلى بس عندك السرعه ثابته ومشاكلها لها حلول
آنا مشكلتي في التصفح فقط لما اوقف ومااستخدم النت وارجعه يهنق جني مو شابك
وحليتها اني افتح اي موقع فيها بث LIVE بحيث ان النت يكون شغال ومايصير اي انقطاع

أستخدم هذا http://mxxy.net/pro-pro/antinetcut.zip وما ينقطع عليك الاتصال بدي اس أئل , وبالنسبة للتورنت مع الايجو لو اشتركت بنفس الموقع الي اتحمل منه للتورنت يعطيك سرعة جنك قاعد تحمل ملف عادي وانه قاعد احاول اسوي اشتراكات :rolleyes: !

nawaa

عضو نشط
سعد شرايك مطولة سالفة السرعة تهقى بيردونها لووووووووووووول المهم سعد أنا شكلى بسمع كلام مكسى وبقعد على قلوبهم وأنامن هواة برامج التورنت بس شنوا أفضل برنامج حق التورنت وخلك على الأيقو ولاتغير نصيحة :)))))

لاحظ اخوي لو الصورة باهته مثل الشكل هذا وأسوء

وانت تقول انك سويت فورمات واتخذت كل الاجراءات دون جدوى ,

فمعناة انك لازم ادق على الدعم الفني ونشالله بيحلونها لأن صارتلي نفس المشكلة مع الاشتراك القديم اول مره اول ما شريته ودقيت عليهم وحلو الموضوع خلال يومين ,, دق على 107 وفهمهم انك انت متأكد ان المشكلة من الايجو مو من برنامج آخر وراح يفهمك الدعم الفني وقوله جربته على كل الاجهزة وإلخ

ربي يطول بعمرك ويجزاك الخير الغالي انت والاخوان شاكر لكم مجهودكم

انا بالفعل متأكد انه من الايقو المشكله من اشتراك 13 ونص وكلمة الشركه والدعم ورحت لهم للمجمع الرئيسي بالشويخ ونفس العمليه جربو عليها اشتراك 27 وطلع اوكي وقالو مالك حق غير تبدل الاشتراك وتاخذ 27
ونا قلت لهم هذا غير منطقي جوابكم ومن يومين الظاهر من كثر ماتصلت كلمني مسؤلهم وقال مايكون خاطرك غير طيب بشوف وهذا انا انتظره وغير كذا فيها مشكلة حجب المواقع هم مشكله تحجب اغلب المواقع في واحد حاط كرسي وجالس لنا الله يعين

^_^مخيطر^_^

عضو جديد
السلام عليكم

بصراحه انا استخدم الايقو من جم شهر والحمدلله تماام وسريع ومافي اي مشاكل

بس حبيت اسألكم اقدر اخلي الشبكة مثل الوايرلس يعني ابي اشبك عليه من جهاز ثاني بس عن طريق الوايرلس وهم ابي اشبك بالبلاي ستيشن 3 عن طريق الوايرلس بالايقو يصير ولا لا ؟

يعني الزبده اقدر اخلي جهاز الايقو وايرلس ؟
ويعطيكم العافيه

تحياتي

sa3aad

عضو نشط
سعد شرايك مطولة سالفة السرعة تهقى بيردونها لووووووووووووول المهم سعد أنا شكلى بسمع كلام مكسى وبقعد على قلوبهم وأنامن هواة برامج التورنت بس شنوا أفضل برنامج حق التورنت وخلك على الأيقو ولاتغير نصيحة :)))))

والله اللي ضيق خلقي اني يوم دقيت على الوطنية وعطيتهم عنوان بيتنا قالو للاسف خدمة 3 جي مو شغالة عندي

انت متى نزلو السرعة عندك ؟ اذا اول 1 لازم تنطر لي تقريبا 5\2
لان تنزيل السرعة يكون شهر وينزل بتاريخ 5 من الشهر اليديد مو من 1

وشنسوي رضينا بالهم والهم ما رضا فينا

nawaa

عضو نشط
والله اللي ضيق خلقي اني يوم دقيت على الوطنية وعطيتهم عنوان بيتنا قالو للاسف خدمة 3 جي مو شغالة عندي

انت متى نزلو السرعة عندك ؟ اذا اول 1 لازم تنطر لي تقريبا 5\2
لان تنزيل السرعة يكون شهر وينزل بتاريخ 5 من الشهر اليديد مو من 1

وشنسوي رضينا بالهم والهم ما رضا فينا

نزلوا السرعة بعد مادفعت الأشتراك والسرعة كانت زينة على أسم الشركة زين أما زين لووووول تاريخ 3 الشهر الحالى والله يعين التورنت بيرتاح منى لوووووووووووووووووووووول

sa3aad

عضو نشط
يا جماعة في حل اخير وهو

ان كل واحد عنده ايقو يتصل على 107 ويقولهم عندي اعتراض وهو

بخصوص ال 30 جيجا وتنزيل السرعة شهر

انا قدمت اعتراض وبخلي الربع عندي هم كل واحد فيهم يقدم ونشوف لعل وعسى تنحل

انا قلتلهم شلون تقولون اشتراك 7.2 لمدة شهر بدون حدود وتقولون لازم ما تطوف ال 30 جيجا ؟ يعني ال 30 جيجا هذي ما عتبر حد !!!
قالوا لا النت راح يصير شغال بس السرعه تقل ... قلت لهم انا يوم اشتركت دفعت فلوس على 7.2 مو 128 ..... طبعا سكتو وما قدروا يقولون شي جان انتهز الفرصه واقولهم حرام تنزلون السرعة شهر ترا وايد وهذا يعتبر عقاب مو حفاظ على الشبكه

يالله عاد كل واحد يشد حيلة ويدق ترا مكالمات 107 ببلاش

sa3aad

عضو نشط
نزلوا السرعة بعد مادفعت الأشتراك والسرعة كانت زينة على أسم الشركة زين أما زين لووووول تاريخ 3 الشهر الحالى والله يعين التورنت بيرتاح منى لوووووووووووووووووووووول

الله يعينك ... عظم الله اجرك بالسرعة كانت خوش ريال بس اللي راح ما يرجع :p

تصدق قمت اخاف انزل ملفات :(

تدري شنو صار معاي وغثني
انهم نزلو السرعة من تاريخ 6-12 لغاية 3-1 وبتاريخ 4-1 قطعوا الخط علي !!!

قهروني

الحالة
موضوع مغلق
أعلى