حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

طبيعي

عضو نشط
اخوي مخيطر ...... يصير تشبك والطريقه سهله
اولا .. تعلم كيف تشبك جهازين مع بعض بواير الكونكشن ( وهذا سهل جدا ) ولو تبي شرح حاضر
ثانيا . اشتر جهاز اسمه هاب (يشابه الراوتر ) وسعره خمس دنانير ( ابو خمس فتحات )
ثالثا . اذا شبكت الجهازين بكيبل الكونكشن شيل الواير الي بالجهاز الثاني واشبكه بالهاب وبعدين اسحب كيبلات من الهاب الي اي اعدد من الاجهزه الاخري والبلاي ستيشن والجيران لو حبيت
يالله نزيد الضغط على الشبكة خلو االبشوات تسترزق على قولة عادل امام

Q8fEver

عضو نشط
أستخدم هذا http://mxxy.net/pro-pro/antinetcut.zip وما ينقطع عليك الاتصال بدي اس أئل , وبالنسبة للتورنت مع الايجو لو اشتركت بنفس الموقع الي اتحمل منه للتورنت يعطيك سرعة جنك قاعد تحمل ملف عادي وانه قاعد احاول اسوي اشتراكات :rolleyes: !

مشكوور على البرنامج
منزله من زمان انت كنت حاطه من قبل
من صجك تبي يطوفني شيء منك ;)
بس للحين مااستعملته خل اخلص من جم شيء قاعد انزله لاني اخاف بدال مايطببها يعميها

ترى آنا حافظ هالموضوع بالمفضله علشان اتابع يديدك:rolleyes:

^_^مخيطر^_^

عضو جديد
اخوي مخيطر ...... يصير تشبك والطريقه سهله
اولا .. تعلم كيف تشبك جهازين مع بعض بواير الكونكشن ( وهذا سهل جدا ) ولو تبي شرح حاضر
ثانيا . اشتر جهاز اسمه هاب (يشابه الراوتر ) وسعره خمس دنانير ( ابو خمس فتحات )
ثالثا . اذا شبكت الجهازين بكيبل الكونكشن شيل الواير الي بالجهاز الثاني واشبكه بالهاب وبعدين اسحب كيبلات من الهاب الي اي اعدد من الاجهزه الاخري والبلاي ستيشن والجيران لو حبيت
يالله نزيد الضغط على الشبكة خلو االبشوات تسترزق على قولة عادل امام

ألف ألف ألف شكر لك اخوي طبيعي وبدور بقوقل شلون اشبك الجهازين بواير الكونكشن مابي اتعبك معاي :p

ويعطيك ألف عافيه ومشكور وماتقصر

تحياتي

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

بصراحه انا استخدم الايقو من جم شهر والحمدلله تماام وسريع ومافي اي مشاكل

بس حبيت اسألكم اقدر اخلي الشبكة مثل الوايرلس يعني ابي اشبك عليه من جهاز ثاني بس عن طريق الوايرلس وهم ابي اشبك بالبلاي ستيشن 3 عن طريق الوايرلس بالايقو يصير ولا لا ؟

يعني الزبده اقدر اخلي جهاز الايقو وايرلس ؟
ويعطيكم العافيه

تحياتي

السلام عليكم :

طبعا اخوي مافي مشاكل هذي شركة زين مو ... كهربه ... :cool: الي فهم فهم ولي ما فهم عنو مفهمش , ما علينه احنه اهني بالموضوع مطربين شوي لوول ,, الله يسلمك ومثل ما قالك اخونه طبيعي يصير وفي ألف طريقة وطريقة كل وحده احسن من الثانية , المهم ان يصير انت الحين تابع مع اخونه طبيعي لو توصلت لشي اوكي ولو حبيت مساعده ممكن نخدمك بعد الربع اهني مو مقصرين الصراحة قاعدين يخفوون علي شوي وانه راح اتابعك لحد ما العضو طبيعي يخلصك أو أني آنه أخلصك وشكرا للمشاركة وحياك الله معانه كل يوم​

mxxy

عضو مبدع
والله اللي ضيق خلقي اني يوم دقيت على الوطنية وعطيتهم عنوان بيتنا قالو للاسف خدمة 3 جي مو شغالة عندي

انت متى نزلو السرعة عندك ؟ اذا اول 1 لازم تنطر لي تقريبا 5\2
لان تنزيل السرعة يكون شهر وينزل بتاريخ 5 من الشهر اليديد مو من 1

وشنسوي رضينا بالهم والهم ما رضا فينا

وراح تشبع ضيقة خلق مع ال ... كهربه مندي :p يا جماعة واحد فيكم يسكتني وله يعمل فيا حاجه ,,, يا اخوي هذا مو شي يديد عليهم والله العظيم والله العظيم , أني انه بالفيحاء وصارلي الحين على الاقل سنتين من رفعت الشكوة وغير ربعي بعد والله اعلم جم واحد قدم شكاوي وكل ما اندق عليهم يقولك الصراحه مافي تغطية عندك ولا راح تشتغل عندكم حط خط تحت كلمة ولا راح تشتغل عندكم وهذا الحجي بالفيحاء !!! سنة 2008 ولحد الان الوطنية مهي قادرة تحط شبكة في منطقة بالعاصمة , قتله اخوي انزين يعني كلش كلش مافي مجال يقول مبله لكن احنه غير مسؤولين قتله يعني جم توصل من اصل 812 يقولي يعني الله اعلم , وفعلا يبت السيرا من احد زملائي وو جربته وما شاء الله السرعة ::verymad:: :mad: رهيبه تقول شابك على تليفون بيت , انه ما اشيشك ومصر ولحد الان اتمنى ان الوطنية تسوي 7.2 علشان تريحنا من بعض المشتركين الي مسوين ضغط ويحلالنه الجو اكثر جنه مافي احد بالكويت يقدم خدمة انترنت إلا زين ,,,,,,,, انزين ما فكرت تسأل الموظف مال الوطنية وتقوله متى بتسون سيرفس عندنا ؟؟ :D

mxxy

عضو مبدع
يا جماعة في حل اخير وهو

ان كل واحد عنده ايقو يتصل على 107 ويقولهم عندي اعتراض وهو

بخصوص ال 30 جيجا وتنزيل السرعة شهر

انا قدمت اعتراض وبخلي الربع عندي هم كل واحد فيهم يقدم ونشوف لعل وعسى تنحل

انا قلتلهم شلون تقولون اشتراك 7.2 لمدة شهر بدون حدود وتقولون لازم ما تطوف ال 30 جيجا ؟ يعني ال 30 جيجا هذي ما عتبر حد !!!
قالوا لا النت راح يصير شغال بس السرعه تقل ... قلت لهم انا يوم اشتركت دفعت فلوس على 7.2 مو 128 ..... طبعا سكتو وما قدروا يقولون شي جان انتهز الفرصه واقولهم حرام تنزلون السرعة شهر ترا وايد وهذا يعتبر عقاب مو حفاظ على الشبكه

يالله عاد كل واحد يشد حيلة ويدق ترا مكالمات 107 ببلاش

يعني انت الحين بس هذي مشكلتك معاهم ال 30 جيجا ,, واللهي ممتاز لكن تدري متى يفضل يلغوونها او يصير انهم يلغوونها نمه ال ... كهربه مندي يسون خدمة ال 7.2 اما الحين كلش ماينفع

mxxy

عضو مبدع
مشكوور على البرنامج
منزله من زمان انت كنت حاطه من قبل
من صجك تبي يطوفني شيء منك ;)
بس للحين مااستعملته خل اخلص من جم شيء قاعد انزله لاني اخاف بدال مايطببها يعميها

ترى آنا حافظ هالموضوع بالمفضله علشان اتابع يديدك:rolleyes:

لوول اوكي ,, كمل تحميلك للملفات ,, وحياك الله

GRAND

عضو نشط
مبدئيا أخوي أخذ حمل هذا التعريف الخاص بالفيستا وللصوت حق جهازك

http://dlsvr01.asus.com/pub/ASUS/nb/A8J/AUDIO_ADI_Vista32_070314.zip

حمل الملف وفك الضغط عنه ونصبه واول ما تخلص طف الجهاز واحتمال اهوه يطلب منك إغلاق الجهاز وبعدين قولي اشتغل الصوت معاك وله لأ .

لو ما صار أخوي لازم تعرف شغله ولازم تسأل فيها صاحبك , تره مع الاسف مو كل واحد يعرف يركب الفيستا مو كل واحد يعرف يخلي الفيستا أصلية 100% أغلبهم يحطلك الكراك ويمشي ويعتقد أن خلاص صارة أصلية ومن بعد ما تسوي التحديث شركة مايكروسفت تكتشف أن نسختك مو أصلية , وماراح يقولك ان نسختك مو اصلية لأ راح يقوم ويمنع أي جهاز جديد يركب بجهازك مثل الفلاش ممري او طابعة أو إلخ ,,

أخوي أبي منك شغله تسويها علشان أقدر أعرف ان نسختك أصلية أو لأ , قوم وحط فلاش ممري أو طابعة أو هارد دسك خارجي أو آيبود لم يسبق لك أن وضعته من قبل يعني ركب اي جهاز يديد بجهازك , وقولي يتعرف بروحه وله يقولك حط سيدي ؟؟؟ جرب وعطني خبر وفي كل حال من الاحاول حمل الملف السابق وقولي شنو يصير معاك ,,,,,,,,,,,, سامحني علىى التأخير آنه نشغلت واايد هاليومين الي فاتو فنسيت وايد اشياء​

اول شي انا شاكر لك كل الشكر على الاهتمام والردود على الكل برحابة صدر ونفس حلوه وابشرك اليوم صاحبي ضبط الصوت ولك الف شكر والله لا يجرمنا منك والله يرحم والديك ويوفقك

sa3aad

عضو نشط
وراح تشبع ضيقة خلق مع ال ... كهربه مندي :p يا جماعة واحد فيكم يسكتني وله يعمل فيا حاجه ,,, يا اخوي هذا مو شي يديد عليهم والله العظيم والله العظيم , أني انه بالفيحاء وصارلي الحين على الاقل سنتين من رفعت الشكوة وغير ربعي بعد والله اعلم جم واحد قدم شكاوي وكل ما اندق عليهم يقولك الصراحه مافي تغطية عندك ولا راح تشتغل عندكم حط خط تحت كلمة ولا راح تشتغل عندكم وهذا الحجي بالفيحاء !!! سنة 2008 ولحد الان الوطنية مهي قادرة تحط شبكة في منطقة بالعاصمة , قتله اخوي انزين يعني كلش كلش مافي مجال يقول مبله لكن احنه غير مسؤولين قتله يعني جم توصل من اصل 812 يقولي يعني الله اعلم , وفعلا يبت السيرا من احد زملائي وو جربته وما شاء الله السرعة ::verymad:: :mad: رهيبه تقول شابك على تليفون بيت , انه ما اشيشك ومصر ولحد الان اتمنى ان الوطنية تسوي 7.2 علشان تريحنا من بعض المشتركين الي مسوين ضغط ويحلالنه الجو اكثر جنه مافي احد بالكويت يقدم خدمة انترنت إلا زين ,,,,,,,, انزين ما فكرت تسأل الموظف مال الوطنية وتقوله متى بتسون سيرفس عندنا ؟؟ :D

امبله سالته قالي دق بعد اسبوعين وفالك طيب :p

كنت بقوله اييب لي مندي بس قلت مو زين اكثر بالليل لازم انام خفيف :cool:

mxxy

عضو مبدع
امبله سالته قالي دق بعد اسبوعين وفالك طيب :p

كنت بقوله اييب لي مندي بس قلت مو زين اكثر بالليل لازم انام خفيف :cool:

لوووووووووووووووووول يوحش , يقولك الوطنية مسويه وليييمه شكبرها م 7 ن 2 د . ي الله يوفقهم

mxxy

عضو مبدع
لوووووووووووووووووول يا وحش , يقولك الوطنية مسويه وليييمه شكبرها م 7 ن 2 د . أ ي ,, الله يوفقهم

:p :p :p

sa3aad

عضو نشط
لووووووووووووووووووووووووووول نشوف شنو راح يصير

sa3aad

عضو نشط
انا الحين شابك من wnet اخذتها من واحد معاي بالدوام علشان اجربة
السرعة اكثر شي توصل على 236 يعني قاعد يعطيني حد الاشتراك اللي اهو 1.8

بس الصراحة التصفح سيء لابعد حد على ما رفعت الصورة هذي صارلي ربع ساعة

sa3aad

عضو نشط
بالنسبة للمواقع الصراحه مو كلها في بعضها يفتح وبعضها لا
وبالنسبة حق المواقع المحجوبة مثل مواقع البرامج والبروكسي شغاله ... المواقع الي شسمونها ما جربتها ولا لي شغل فيها :)

التورنت لحد الحين ما جربته لان ما عندي برنامج تورنت
يمكن انزله واجربة

sa3aad

عضو نشط
التورنت لحد الحين وصل معاي 137 كيلوبايت

nawaa

عضو نشط
التورنت لحد الحين وصل معاي 137 كيلوبايت

هذا أنت قلتها فالك طيب كلمت 10v وقالوا تنتظر لآخر الشهر يمكن يجيك الأفراج وأنت طايف الأشارة :) أقصد اللمتد ألى هو 30 جيجا والله شكلى 20 ماتعديت مو معقول لو عندى محل فيديوا جان زين ياشركة زين عوووووع على راى أخوى سعد على أى حال أنا عينى على الشركة اليديدة أنشالة تكون عندها مصداقية أفضل من زين والجوال معروووف لووووووووووووول.

sa3aad

عضو نشط
والله الشركة اليديدة انا مو متفائل فيها حيل لان السعوديين يشتكون منها بالاساس

ماكو الا نخلي مكسي يكلم البراك ويخليه يحن علينا شوي :p

mxxy

عضو مبدع
والله الشركة اليديدة انا مو متفائل فيها حيل لان السعوديين يشتكون منها بالاساس

ماكو الا نخلي مكسي يكلم البراك ويخليه يحن علينا شوي :p

آنه أكلملك البراك ,,, لكن أكو أحد فيكم يكلملي شركة المندي للأتصالات المتنقلة خلي يساعدون شركة زين شوي ويعطون فجه ;)

sa3aad

عضو نشط
دق على السليطي يمكن يعرفه :p

يبا هذول متفقين مثل ما قال عادل امام انتي كيس وانا كيس انتي رزمة وانا رزمة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى