حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
سير علينا أخوي prox

في المنطقة العاشرة وشوف كم تصير السرعة لأن كلامك أقنعني وأنا أبي أشترك في الخدمة بس بعد ما تدش على النت في الفحيحيل أو الصباحية
أو أم الهيمان أو الرقة أو هدية بكيفك سولك مشوار بالسيارة وبس توصل دق علي أجيك أشوف وهذا رقمي 7777777 :p :p :p :p

صج عاد جرب بالعاشرة وردلي خبر:) :) :) :)

لالا المناطق هذه أسمحلي ما اقدر أروحلها لأن مافيها أي شي يعنيني :D

mxxy

عضو مبدع
على فكرة مقطع الفيديو ما اشتغل عندي

حااضر وله يهمك أخوي أبدا ... آنه راح أرفعلك الفيديو على موقعين مو واحد

وهذا الرابط الاول : http://www.9o9i.com/?action=download&hash=430346a76b670e9d3

وهذا الرابط الثاني : http://www.a7sass.net/up//download.php?filename=69e137a1e3.zip

بس ملاحظة مهمه مقطع الفيديو آنه ضغطة أب برنامج winzip يعني نمه تحمل المقطع لازم تفتح الضغط وبعدين أتشاهده ,, حجم الملف صغير 700 كيلو بايت وبعد فك الضغط 900 كيلو بايت والفيديو نفسه صيغة wmv يعني يشتغل على برنامج windows media player + gom player + real player

أتمنالك مشاهدة موفقه ولاتنسه أطالع ال 519 كيلو بايت بالثانية = 5000وهم لاتنسه أطالع آخر شي النافذة الي تحتها مباشرة برنامج MTC USB CONECT

:D

mxxy

عضو مبدع
شنو الحل مع صفحة الجافا , تعلق و صفحة الاوامر تعلق ؟؟؟؟
والسرعة عندي ليست بطيئة , اشتراكي الوطنية السرعة فوق ال 500 ؟؟؟؟

السلام عليكم

أخوي إيذا الصفحة تعلق هذا ماله شغل من الانترنت يعني مو السرعة الي تحدد الشغله هذه وبعدين لازم تعرف ان الجافا سكربت بطيئه فيه ذاته

وبعدين الوطنية 500 شنو السرعة الكلية وله بالثانية ؟؟

الوطنية سرعتها 500 كيلو بت يعني الكلية كلها وعلى حسب معلوماتي

يعني يصرف بالثانية يمكن 53 كيلو بايت بالثانية هم زين يعني ليش يعلق وياك

أولا لحضة شوي انت تستعمل الجافا اي نوع الخاص بالاكس بي وله السن جافا

لو كنت تستعمل السن جافا فالصراحه مشاكله كبيرة وايد وله كنت تستعمل الجافا العادي الي يحطوولك اياه بعض المرات للدردشات فهذا زين سريع يعتبر

وبعدين انت تقوول صفحة الجافا والاوامر ليش انت تشتغل بشركة وله شنو ؟؟ لان جنه قصدك ال Oracle إيذا الاوراكل فيعتمد على سرعة جهازك والرام بعد لان البرنامج هذا وايد بطيئ

mxxy

عضو مبدع
آخر إحصائيات إيجو

السلام عليكم

آخر إحصائيات سرعة إيجو بتاريخ 2007-7-26 الساعة 2 ظهرا

إليكم بعض الصور للأخر أحصائيات سرعة جهاز إيجو

وهذه إحصائية أخيرة بعد

قريبا سيتم وضع سرعة جهاز الراوتر الوطنية

calpe

عضو نشط
السلام عليكم

اخ بروكسي ياليت توضح لنا

انا توني اشترتكت بخدمه اي جو

السرعه تحت 3.6 ام بي

ولكن سرعه التنزيل

50-60 كيلو بايت بالثانيه

امس نزلت برنامج حجمه 600 ام بي

السرعه كانت 50 كيلو بايت بالثانيه

استغرق 3 ساعات ونص
!!!!

شلون السرعه عندي 50 كيلو بايت وعندك السرعه 500 كيلو بايت؟؟؟

ياليت توضح؟؟؟

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

اخ بروكسي ياليت توضح لنا

انا توني اشترتكت بخدمه اي جو

السرعه تحت 3.6 ام بي

ولكن سرعه التنزيل

50-60 كيلو بايت بالثانيه

امس نزلت برنامج حجمه 600 ام بي

السرعه كانت 50 كيلو بايت بالثانيه

استغرق 3 ساعات ونص
!!!!

شلون السرعه عندي 50 كيلو بايت وعندك السرعه 500 كيلو بايت؟؟؟

ياليت توضح؟؟؟

وعليكم السلام ....

شووف أخوي مادام أنك تقول من 50 - 60 كيلو بايت بالثانية هذا معناة انك انت قاعد تحمل من موقع مو مباشر يعني الوصلة الي الناس تحمل منها نوعين نوع سريع وهو الي اسمه المباشر ونوع آخر بطيئ وهي الوصلة الي تحولك على موقع ومن الموقع تحمل الشي الي تبيه فهذا شي طبيعي ولو كانت سرعة اتصالك 10 ميجا هم بعد راح يكون تحميل بحدود 50 و 60 و 70

طبعا تذكر أن لازم بعد يكون عندك برنامج IDM الي يسرع التحميل لانه يسحب كل السرعة الي عندك وهذا المطلوب ,, مو تحملي الملف بالطريقة العادية تره ماراح تستفيد وله شي لان السرعة راح تكون بطيئه عندك

خنسوي تجربه أولا لازم يكون عندك برنامج مدير التحميل وليكن Internet Download Maneger

وهذا رابط البرنامج http://mirror2.internetdownloadmanager.com/idman511.exe

وهذا رابط الباتش ماله

http://www.a7sass.net/up//download.php?filename=c009a74135.exe

نزل البرنامج وخلص واعتمد على البرنامج هذا لان فعلا يسرع التحميل والبرنامج هذا مو بس حق الايجو حق كل انواع الاتصال

الحين خلني أوريك ليش عندك التحميل 60 او 50

جرب حمل من الرابط هذا

http://download.microsoft.com/downl...-423a-b898-f697402e4f7f/Install_Messenger.exe

وجرب حمل من الرابط هذا

http://www.9o9i.com/?action=download&hash=430346a76b670e9d3

راح تلاحظ ان الرابط الاول اسرع بكثير من الرابط الثاني

واي استفسار اخر انه حاضر

mxxy

عضو مبدع

مو هذا المهم ,,, المهم انت طلعت بنتيجة وله لأ

آنه توني راد من الجهره وربي حتى هناك السرعة مو طبيعية توصل 2600 كيلو بت يعني تقريبا 290 كيلو بايت بالثانية

abosalem88

عضو نشط
السلام عليكم ..

أخ بروكسي مشكوور علي الجهد المبذول وبارك الله فيك

أنا نويت أشتري e go وكذلك جهاز لابتوب بس نصيحتك لي

ماهو أفضل لابتوب من حيث السعر والجوده.. وأين يوجد إن أمكن

لإني غشيم فيهم..

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ..

لإني غشيم فيهم..

عفوا أخوي ...

شووف نصيحتي لك وطيعني وأشتر Hp لأن فعلا قوي بمعنه الكلمة سعره معقوول رخص عن أول وأفضل من التوشيبا ومن الديل ومن الايسر وعلى ضمانتي شووف الجهاز الوحيد الي بالغانم وصل التقيم ماله بالفيستا إلى 4.5 ال Hp آنه أول كنت أتناقش مع أكثر من واحد على الابتوبات وكانوا يقولولي ان التوشيبا احسن من الاج بي وطبعا بدون براهين او بدون إثبات لكن تعال شووف مشاكل التوشيبا ....

شوف الاج بي صار الحين لونه حلو أبيض ساده أو أسود ساده وهذا تره يعتبر تطور كبير لأن الناس أول كانت تحت الماكنتوش لأن كان أبيض ساده

سماعات عالية + كاميرا واضحة + توافق تام مع الفيستا + وما يحطولك برامج إضافية تأذيك وتأذي الجهاز وراح أقولك شنو أقصد بالبرامج الإضافية الحين عندك الايسر والتوشيبا اول ماتشتري الجهاز منهم يحطلك برامج إدارية وتطبيقات وربي قديمة وله لها معنه وتبطئ الجهاز بشكل غير طبيعي لكن الاج بي متواصل مع الافكار يعني يحطلك البرامج الاساسة الي تحتاجها الجهاز وبس مثل الحماية والدرايفرات وجافا سكربت وبس

والاج بي الحين فيه الازرار باللمس جميلة الصراحه وفيه ريموت كنترول ومسكة الماوس أفضل ولونه أسود ساده لماعي عموما آنه أنصحك بالاج بي وانت حر بعد في أختيارك

المواصفات والاسعار :

السرعة 1.8 سنترينو كويرو 2 يعني تقريبا سرعته 3600

الرام 1 جيجا

الهارد دسك 160 جيجا يعني كبير وااايد

بلوتوث

دي في دي ريتر وسيدي رايتر

وايرلس

وندوز فيستا هوم بريميام

فيه لون أبيض وفيه أسود تقريبا الاسعار على 350 دينار كويتي وفي أعلى من السعر هذا لو بغيت مواصفات أقوى من جذي وفي أنزل من السعر هذا لو بغيت انزل من المواصفات هذه

في جهاز قوي قوي جدا وشاشة كبيرة بس غالي شوي سرعته 2.34 ورام 2 جيجا وقابل للتطوير هارد دسك 240 جيجا

وفيه جهاز قيمته 450 هذا الجهاز شاشة صغيرة ويشتغل بالقلم والبصمه ممتاز للتداول اكثر الي يتداولون أشوفهم يشترونه

طبعا في أعلى من الاسعار هذه وفيه أغلى لكن انت إيذا رحت الاسواق راح تشوف المناسب لك واكيد الموظف راح يعلمك

أنصحك بالغانم .. أو يوريكا

أبعد عن جها. LG

عندك السوني غالي جدا وتقيمه بالفيستا هم قوي لكن الاج بي يكد كد لوول

ولك الاختيار

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ..

لإني غشيم فيهم..

وبالنسبة للإيجو أنت اكيد عارف جم سعره وجم السرعه بس خلني اوضح اكثر

الايجو سعره 76 دينار وكل شهر تدفع 16 دينار ويعطونك 5 جيجا تحمل فيهم ولو زاد عن جذي تدفع على كل 1 جيجا دينارين ال 5 جيجا ينفعون حق التداول + تحميل الاغاني والفيديو كلبات + مسنجر أرساال واستقبال + تصفح بالمواقع والمنتديات + تحميل صور + الدخول على الدردشات الكتابية + تحميل برامج خفيفة + عمل تحديث لبعض البرامج + ممكن تحمل برنامج ثقيل مرتين او ثلاث مرات وجايز اربعة يعني أحجامهم على 300 ميجا و 500 ميجا + أشياء أخرى خفيفة

لكن لو زاد عن جذي تدفع على كل 1 جيجا دينارين ... بعطيك مثال واحد من اهلي شره جهاز إيجو وهو من نوعيته يحب ان ينزل برامج ذو احجام كبيرة وبعض الفيديوات ويستعمل الايجو بشكل مو طبيعي يحمل فيه وايد وايد آخر الشهر طلع التحميل عنده تقريبا 10 جيجا وشويه دفع 26 دينار و 300 فلس يعني جذي وله جذي أرخص من الدي اس أئل ومن الوطنية

الحين نيي حق السرعة فالايجو تغطية قويه وسريع جدا ويركب على كل الانظمة والاجهزة وغير جذي فعندك أدله صور وفيديو عن سرعات الايجو وصل 3900 مع ان اهمه يقولون 3600 او وصل بالتحميل بالثانية 519 يعني اسرع من الوطنية ب اربع مرات ونص

لكن قبل لا تشتري الايجو قولي انت وين ساكن وشنو خطك الي تسعمله لأن جنه يقوولون أم الهيمان توصل سرعته 70 و60 ضعيفة فمادري انت وين ساكن لأني بعلمك على طريقة تسويها تجرب قوة الاشارة أب بيتكم

للعلم أني جربته بأكثر من منطقة حتى المناطق البعيده مثل الجهراء والسرعة توصل 2600 واكثر وبعض المرات 3000

عزيز15

عضو نشط
ومازال البحث عن الايجو مستمرا

ياجماعه ماحصلت كللش

العربي77

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا مشترك الوطنية صحيح به بطئ بس USB الوطنية من شركة اسمها teltonika وسرعة المودم 1.8 m والشركة تعطيك اقصى حالة 250 الى 800 اى سرعة داون لود 28 الى 115 هذه ادنى واقصى وبعض الاحيان الدايل اب اسرع منه
على العموم سؤالي ماهي شركة المصنعه للايجو والمعلومات الفنية له ؟
لان مودم الوطنية تستطيع البحث عن المشغل اي ليس خاص بهم فقط ولم اجرب خط الام تي سي بعد على مودم الوطنيه ومن جرب يحط المعلومه ليستفيد منها الاخوه
وشكرا لك مقدما

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا مشترك الوطنية صحيح به بطئ بس USB الوطنية من شركة اسمها teltonika وسرعة المودم 1.8 m والشركة تعطيك اقصى حالة 250 الى 800 اى سرعة داون لود 28 الى 115 هذه ادنى واقصى وبعض الاحيان الدايل اب اسرع منه
على العموم سؤالي ماهي شركة المصنعه للايجو والمعلومات الفنية له ؟
لان مودم الوطنية تستطيع البحث عن المشغل اي ليس خاص بهم فقط ولم اجرب خط الام تي سي بعد على مودم الوطنيه ومن جرب يحط المعلومه ليستفيد منها الاخوه
وشكرا لك مقدما

تعجبني صراحتك ومصداقيتك وانه اعتبر كلامك هذا مثل كلامي وله في شي يديد لكن مع الاسف في ناس يقولون غير الكلام هذا

فعلا أخوي الوطنية يعطيك سرعة تتراوح مابين 250 كيلو بت إلى 812 كاقصى حد أي مايعادل 28 كيلو بايت بالثانية إلى تقريبا 110 كيلو بايت بالثانية كأقصى حد

بالنسبة للإيجو إليك المعلومات :

طبعا السرعة أخوي أسرع من الوطنية بأربع مرات ونص لأن تتراوح سرعتها أقل شيئ من 2000 إلى 3900 وفي بعض الاحيان توصل إلى 4000 واكثر واتمنى انك شاهدت الفيديو الاخير وتشوف ان الايجو وصل 5000 وفي أرده واضعف الحالات نمه يكون مثلا بسرداب وضغط عليه والي يستعمله هم غشيم بعد فيعطيك تقريبا 1100 ما علينه من الحجي هذا

أخوي الايجو طبعا نظام دايل أب Auto يشتغل من البرنامج الخاص فيه وأحيانا ويذا بغيت انت تركبله خط ثاني فتقدر تسويله ملف اتصال جديد وتشبك مثل تليفون البيت + المودم ماله سرعته 3.6 يعني 3600 + جهاز الايجو قابل ويستحمل سرعة تصل 7.2 يعني 7200 + الشركة المصنعة للجهاز شركة هواوي أكيد تعرفها لان شركة عالمية كبيرة جدا + معلومات إضافية وماني متأكد منها لكن سمعت يعني جهاز الايجو يعتبر جهاز ألماني وهو موجود بألمانيا لكن باللون الابيض ساده والقطع الي عندنه تجميع صيني

و أول مره واحد يطلع ويقول الحقيقة عن جهاز الوطنية

شكرا لك

mxxy

عضو مبدع
ومازال البحث عن الايجو مستمرا

ياجماعه ماحصلت كللش

السلام عليكم

أخوي معقوله لحد الان ما حصلت في ناس شروا وخصلو

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

قبل شوي كنت بلقاء بأحد الزملاء الذين مازالوا يعملون بإحدى شركات الإنترنت، خبرني إن إن شاء الله من بكره راح يبتدون يقدمون خدمات ال Dsl للأفراد في مناطق جنوب السرة بنفس أسعار المناطق الأخرى

قالي إن جميع الشركات راح تبتدي من بكره

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

قبل شوي كنت بلقاء بأحد الزملاء الذين مازالوا يعملون بإحدى شركات الإنترنت، خبرني إن إن شاء الله من بكره راح يبتدون يقدمون خدمات ال Dsl للأفراد في مناطق جنوب السرة بنفس أسعار المناطق الأخرى

قالي إن جميع الشركات راح تبتدي من بكره

السلام عليكم اخوي ممكن تسألي صاحبك

عن آخر أسعار الاجهزة لديهم وجم السرعة الي تقدمها لنا أجهزة ال Dsl ,, وشنو المتطلبات

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم اخوي ممكن تسألي صاحبك

عن آخر أسعار الاجهزة لديهم وجم السرعة الي تقدمها لنا أجهزة ال Dsl ,, وشنو المتطلبات

نفس العروض العادية المتوفرة الآن، أما السرعة فإنت تتكلم عن شبكة ألياف ضوئية والسرعة ممكن توصل لي 100Mbit لكن كل شي بسعره

والمتطلبات نفسها البطاقة وبراءة الذمة من وزارة المواصلات "في بعض الأحيان مو دائما" والتشغيل حسب ما عرفت يكون فوري ولا تحتاج للإنتظار يوم أو يومين

نسيت أضيف مطلوب رقم بوكس التلفون إلي في المنزل

mxxy

عضو مبدع
نفس العروض العادية المتوفرة الآن، أما السرعة فإنت تتكلم عن شبكة ألياف ضوئية والسرعة ممكن توصل لي 100Mbit لكن كل شي بسعره

والمتطلبات نفسها البطاقة وبراءة الذمة من وزارة المواصلات "في بعض الأحيان مو دائما" والتشغيل حسب ما عرفت يكون فوري ولا تحتاج للإنتظار يوم أو يومين

نسيت أضيف مطلوب رقم بوكس التلفون إلي في المنزل

شكرا

أي هذا انه الي كنت بعرفه التليفون البيييت مع الاسف أن الدي أس أئل يحتاج تليفون بيت بس يلا مو مشكلة مع الايجو ماراح أتحسف لأن الايجو أصلا ثابت على 3800 او 3400 يعني نفس الدي أس أئل ونشالله بيصير 7.2 وينتهي الموضوع

عموما شاركلك اخوي على ردك لي

Cha3bar

عضو متميز
شكرا

أي هذا انه الي كنت بعرفه التليفون البيييت مع الاسف أن الدي أس أئل يحتاج تليفون بيت بس يلا مو مشكلة مع الايجو ماراح أتحسف لأن الايجو أصلا ثابت على 3800 او 3400 يعني نفس الدي أس أئل ونشالله بيصير 7.2 وينتهي الموضوع

عموما شاركلك اخوي على ردك لي

خطأ

ال DSL لا يحتاج خط التلفون .. أصلا ال DSL ما يحتاج dialtone

تلفوني هذا مفصول عن الخدمة صارله حوالي خمس شهور والخدمة مازالت تشتغل بس عاد لحد يفتن علي :p

في المناطق الجديدة يحتاجون رقم البوكس وليس رقم الهاتف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى