حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع

أول شي يعطيك العافيه على البرامج ومجهودك بس انا ضدك بصراحه بمسألة الانترنت من الإم تي سي :)

عانيت منهم واخرى شي اخذت انترنت من الوطنيه لاني شفته بعيني افضل ..

مع إن تلفوناتي اثنينهم ام تي سي وقديم مع الام تي سي .. بس الانترنت ماافضل الا اشتراكي من الوطنيه :)

ثاني شي بالنسبه للبرامج تشتغل مع الفيستا؟

ومشكور مره ثانيه

السلام عليكم أخوي كل واحد ينام على الجمب الي يريحه لكن صدقني انه جربت الوطنية وايد وجربت الامتي سي وايد وبأكثر من منطقة منتجات الامتي سي دائما الافضل ولو ماكانت الافضل كانت على الاقل نص الافضل لكن الوطنية لا يحووشك أبعد عنه لا سيرفس لا خدمة موظفين غشم انترنت بطيييييئ وربي بطيييئ شووف انه توني قلت حق واحد من ربعي افحص سرعة أتصالك وهو عنده جهاز الراوتر وطلعت سرعته 250 كيلو بت وقالي أفحص أنت بالايجو وطلعت سرعتي 1516 ومن نفس الموقع الي فحصنه منه يعني صدقني الامتي سي وايد مرتب واضمنلك من كل النواحي لكن بعض المرات الواحد يصادفه شي مو زين من شغله معينه فيقوم يكره كل المنتجات الي تخص الشركة هذه

عموما أخوي مثل ما قتلك كل واحد ينام على الجنب إلي يريحا ,, وبالنسبة لتوافق البرامج مع الفيستا فهم متوافقين تماما

برنامج Internet Download Maneger 5.11 Build 5 متوافق مع الفيستا وهي نسخة حديثه ومع كراكها

وبرنامج cFos Speed 4.1 هم بعد متوافق مع الفيستا واصلا مو موجود بالموقع الرسمي ماله لأن نسخة طازجه جدا ومع السيريال نمبر الخاص فيه

Lover

عضو نشط
تسلم على ردك

عساك على القوه حبيبي ..

وبالنسبه لي توني وانا قاعد أسوي داونلوود جيك ها؟ صورت اشتراكي من موقع موثوق فيه حق سرعة الانترنت مع العلم اني ماعرف اصور من لابتوبي صورته لك من تلفوني ودزيته حق لابتوبي .. بس عشان ابين لك معاناتي اللي كانت مع الام تي سي لا وبعد غير المبلغ اللي كان بالغلط منزلينه على الداتا ومو هين وبالغصب بعد مراجعات وتعب وقسم شكاوي و و و شالووه.. شقـــول شخــــلي من الانترنت مع الام تي سي شايل عليهم وايد بقلبي والله :)

بس عشان أبين لك انه البقاء للأقوى (الوطنيه طبعاً) :)

وإذا تبي تستفسر عن شي انا حاضر وبالشوفه ;)

mxxy

عضو مبدع
تسلم على ردك

عساك على القوه حبيبي ..

وبالنسبه لي توني وانا قاعد أسوي داونلوود جيك ها؟ صورت اشتراكي من موقع موثوق فيه حق سرعة الانترنت مع العلم اني ماعرف اصور من لابتوبي صورته لك من تلفوني ودزيته حق لابتوبي .. بس عشان ابين لك معاناتي اللي كانت مع الام تي سي لا وبعد غير المبلغ اللي كان بالغلط منزلينه على الداتا ومو هين وبالغصب بعد مراجعات وتعب وقسم شكاوي و و و شالووه.. شقـــول شخــــلي من الانترنت مع الام تي سي شايل عليهم وايد بقلبي والله :)

بس عشان أبين لك انه البقاء للأقوى (الوطنيه طبعاً) :)

وإذا تبي تستفسر عن شي انا حاضر وبالشوفه ;)

عفوا أخوي ,,,

أخوي عطني الرابط الي فحصت منه ,, وأنت أفحص مرة ثانية لكن صور الشاشة كلها يعني أول ما تخلص من الفحص صورلي صفحة الانترنت كلها وانت جنه قتلي وندوزك فيستا وإليك هذه الصورة وجرب صور من الوندوز

للوصول إلى برنامج تصوير الشاشة الموجود بالفيستا كالتالي :-

Start ---->All Program ------>Accessories ----> Snipping Tool

وعند فتح البرنامج قم بتحديد المكان الذي تريد تصويرة وسيصور تلقائيا

للعلم أخوي الايجو وصلت سرعته 519 كيلو بايت بالثانية أي ما يعادل 5000 يعني 5.1 وأرجع للمشاركات وحمل الفيديو ,, أو وصل مره 3900 صدقني الايجو غير لكن أنت الحين أفحص مرة ثانية وعطني الرابط الي فحصت منه يعني الموقع الي فحصت منه عطنياه وانه منتظرك

Sniper Stock

موقوف
بالحالة هذه أخوي آنه أقولك شنو السالفة وشنو حلها

شوف أخوي أنت طبعا 24 ساعة مخلي جهاز الايجو راكب بالكمبيوتر صح ؟؟ فإذا كان اهوه راكب بالكمبيوتر 24 ساعة = علطول يعني ,, أول ما أنت تشغل الكمبيوتر يقوم كمبيوترك يفحص الاجهزة الي تسوي بوت = يعني أقلاع ذاتي ومن ضمنهم جهازك الايجو لان جهاز الايجو له قرص خاص يقلع عشوائيا وذاتيا ... راح تقولي شنو الحل أقولك الحل أنك أول ماتسكر الكمبيوتر أو الاب توب شيل قطعة الايجو يعني أفصل USB الايجو من كمبيوترك وخله على جنب ,, وبجذي أول ما يشتغل كمبيوترك ماراح يشتغل البرنامج تلقائيا أصلا يشتغل لييش وعلى أي بند يشتغل ,, وطبعا إيذا حبيت تشبك ركب الايجو وأشبك

بالنسبة للبرنامج : البرنامج هذا الي حطيته يفيدك بأكثر من شيئ واحد أو وظيفته أن يعيق البرامج الي تشتغل مع بداية تشغيل الكمبيوتر وطبعا كل ما قلت البرامج الي تشتغل مع بداية تشغيل الكمبيوتر كلما الجهاز صار شوي أسرع أو بالاحرة أستعداده كان أفضل للأستخدام بس ملاحظة مو على أبو ان كلما أعقت برامج يكون أسرع تقوم أنت وتسكر كل البرامج :p لوول عندك برامج مهمه أنها تشتغل مثل الحماية وكرت الصوت والمسنجر والمودم وشبكة الوايرلس لكن في برامج يفترض انها ماتشتغل مع بداية تشغيل الكمبيوتر مثل برنامج الريال بلير أو تطبيقات أخرى مثل برامج الايجو المسرع والبرنامج الخاص بالاتصال

اشكرك اخوي بروكسي وماقصرت

mxxy

عضو مبدع

mxxy

عضو مبدع
هلا حجي ..

اسمحلي كنت مشغول ومشكور على طريقة التصوير ..

بالنسبه للموقع تفضل هذا اهو http://www.speakeasy.net/speedtest/

وبالنسبه للتصوير .. توني مصور هذي

وتحياتي لك

السلام عليكم شلونك

شكرا لردك

أخوي تره الموقع كل سيرفراته بطيئه مع الاسف يعني مايعطيك النتيجة الصحيحة لكن انه فحصت فيه لتجربة مع العلم اني كنت افحص فيه من قبل لكن نمه شفته يخووره قلت خله يولي على العموم شاكرلك بس قولي انت ليش ما صورت الشاشة كاملة شووف إيذا تقدر صورلي الشاشة مثل الصورة الي انت الحين تشووفها وهذي الصورة

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم شلونك

شكرا لردك

أخوي تره الموقع كل سيرفراته بطيئه مع الاسف يعني مايعطيك النتيجة الصحيحة لكن انه فحصت فيه لتجربة مع العلم اني كنت افحص فيه من قبل لكن نمه شفته يخووره قلت خله يولي على العموم شاكرلك بس قولي انت ليش ما صورت الشاشة كاملة شووف إيذا تقدر صورلي الشاشة مثل الصورة الي انت الحين تشووفها وهذي الصورة

وإليك هذا الموقع الي يفحص بالثانية شوي سيرفره أحسن من هذاك

السرعة كما تشاهد 364 بالثانية يعني تقريبا 3600 يعني 3.6

mxxy

عضو مبدع
وإليك هذا الموقع الي يفحص بالثانية شوي سيرفره أحسن من هذاك

السرعة كما تشاهد 364 بالثانية يعني تقريبا 2600 يعني 2.6

>>>>>>>>>

mxxy

عضو مبدع
kilobits ولا kilobytes ؟؟؟

أنت تقصد عن أي صورة إيذا الاولى فكانت 2259 وبالثانية 282 وكما هو موجود بالصورة وبختصار 2.3

ويذا قصدك الثانية فهي كانت 364 كيلو بايت بالثانية يعني تقريبا 2600 كيلو بت يعني بختصار يكون الناتج للصورة الثانية 2.6

وكما تشاهد بعد أن قوة الايجو وصلت على انها Satellite يعني شوي ويوصل إلى الكيبل

Cha3bar

عضو متميز
أنت تقصد عن أي صورة إيذا الاولى فكانت 2259 وبالثانية 282 وكما هو موجود بالصورة وبختصار 2.3

ويذا قصدك الثانية فهي كانت 364 كيلو بايت بالثانية يعني تقريبا 2600 كيلو بت يعني بختصار يكون الناتج للصورة الثانية 2.6

وكما تشاهد بعد أن قوة الايجو وصلت على انها Satellite يعني شوي ويوصل إلى الكيبل

أخوي prox أبيك تركز معاي عدل، إسمحلي أول شي إن قمت بالإشارة على الصورة إلي أرفقتها وهي محور تساؤلي "الصورة المرفقة تحت" أبيك تشوف إلي داخل الإطار البنفسجي .. مكتوب :

364 kilobit per second​

الكيلو بت أصغر من الكيلو بايت .. كل كيلوبايت واحد يتكون من 8 كيلوبت وليس العكس

إذا كانت السرعة حسب ما أرى 364 كيلوبت بالثانية فهي تساوي 45.5 كيلوبايت بالثانية .. هذا اولا

ثانيا إذا كنت تعتقد حسب الفحص هذا أن سرعة ال e-go وصلت لسرعة الستاليت وقرب الكيبل فشوف إنها أقل من سرعة ال DSL حسب نفس المصطرة في الصورة .. هذا دليل ثاني على إن رقم 364 كيلوبت سرعة متدنية

هذا يعطيني إستنتاجين لا ثالث لهما "بإفتراض حسن النية" الأول هو أن موقع الفحص هذا رايح فيها أو الثاني هو أن الموقع كشف إن ال e-go ليس إلا نكته

الملفات المرفقه:

الحجم: 20.7 KB   المشاهدات: 245

Champion

عضو نشط
شلون أنزل السوفت وير مال الأيجو على ويندوز فيستا ؟

mxxy

عضو مبدع
أخوي prox أبيك تركز معاي عدل، إسمحلي أول شي إن قمت بالإشارة على الصورة إلي أرفقتها وهي محور تساؤلي "الصورة المرفقة تحت" أبيك تشوف إلي داخل الإطار البنفسجي .. مكتوب :

364 kilobit per second​

الكيلو بت أصغر من الكيلو بايت .. كل كيلوبايت واحد يتكون من 8 كيلوبت وليس العكس

إذا كانت السرعة حسب ما أرى 364 كيلوبت بالثانية فهي تساوي 45.5 كيلوبايت بالثانية .. هذا اولا

ثانيا إذا كنت تعتقد حسب الفحص هذا أن سرعة ال e-go وصلت لسرعة الستاليت وقرب الكيبل فشوف إنها أقل من سرعة ال DSL حسب نفس المصطرة في الصورة .. هذا دليل ثاني على إن رقم 364 كيلوبت سرعة متدنية

هذا يعطيني إستنتاجين لا ثالث لهما "بإفتراض حسن النية" الأول هو أن موقع الفحص هذا رايح فيها أو الثاني هو أن الموقع كشف إن ال e-go ليس إلا نكته

حبيبي الصورة ما كانت موجوده ولو كانت موجودة جان ما طولت وياك الكلام وعطيتك الاجابة علطول وعلى فكرة مو آنه الي راح اجاوب أنت الي راح تعرف الجواب قتلك 364 بالثااااااااااانية مو الاجمالي لأ بالثانية يعني لو حسبتها تطلع 2600 كيلو بايت وهذا مو كلامي بعد كلام الصورة الصورة قاعده تقولك 364 kilobits per second يعني بالثانية آنه أصلا أستغربت أنك سألتني الحين انت خليك ال 5000 الي بالفيديو ولي كان بال UBM2006 السرعة وصلت فيه 3.900 ويا يني على 2600 :p آنه الصراحة مستغرب وبعدين أنت ليش مستغرب الصورة الاولى قاعدة تقول ان الايجو وصل 2259 يعني 280 كيلو بايت بالثانية آنه طولت السالفة لأني مستغرب تقولي جم بالثانية وله بالكيلو بايت على طاري كلمة كيلو بت لوول نسيت أحط الالف :rolleyes:

على طاري كلمة متدنية أخوووي شنو سرعة متدنية 2.3 و 2.6 و 3.8 و 4.4 سرعة متدنية كل السرعات الي حطيتها كلها هذه الايجو يابها والدليل الصور الشفافية الي تكون تحت برنامج الايجو والشي الثاني الفيديو الحيوي أعتقد ما في أي مجال للتزوير آنه مستغرب الصراحة وبعدين الصورة مو قاعدة تقولك 364 كيلو بايت لألألأ قاعدة تقولك 364 كيلو بايت بالثانية يعني بين الستالايت وبين الكيبل والدي أس أئل وصل قبل هالمرة وشلون ما وصل وشلون 519 كيلو بايت بالثانية يعني 4.4 انت شكلك ما حملت الفيديو حبيبي الفيديو حيوي لأن حطيت لكم كل الي صار بالتحميل من اول ما حمل لحد ما سكرت التحميل وخلفية برنامج الايجو موجودة ؟؟؟؟

بختصار بختصار الصورة نمه تقول أن الايجو وصل 364 أن يعني مثلا لو كنت آنه قاعد أحمل ملف 1 ميجا أتصالي يقدر يحمله ب 3 ثواني مو قصده 5 دقايق مثلا

mxxy

عضو مبدع

أخوي أنت ما سويت Upgrade من الامتي سي يعني أنت لازم تروح أي فرع من فروع الامتي سي علشان يطورون الملفات الي داخل بحيث أن يركب على الفيستا

ويذا كنت مسوي جذي لكن مو عارف انت شلون تركبه قولي وانه اشرحلك

UNIX

موقوف
أخوي بروكس :)

انت عندك برنامج CFOSSpeed؟

mxxy

عضو مبدع
أخوي بروكس :)

انت عندك برنامج CFOSSpeed؟

ماني فاهم اخوي أنت تبي يعني البرنامج هذا وله شنو آنه حطيته لكم بصفحة 52 جنه

اقتصاد77

عضو نشط

السلام عليكم

اخي العزيز حاليا ويندوز فيستا يقبل الايقوووو بدون سوفت وير
انا جربت وقبل معاي .... للعلم من حوالي سبوع تم تطوير
ويندوز فيستا يقبل جميع ادوات الاتصال بالانترنت
سو ابديت للويندوز وراح يقبل معاك الايقووو...

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

اخي العزيز حاليا ويندوز فيستا يقبل الايقوووو بدون سوفت وير
انا جربت وقبل معاي .... للعلم من حوالي سبوع تم تطوير
ويندوز فيستا يقبل جميع ادوات الاتصال بالانترنت
سو ابديت للويندوز وراح يقبل معاك الايقووو...

شاكرلك اخوي للمشاركة وفعلا الحين وندوز فيستا بعد التحديث يقبل وخاصتا نسخة ال Ultimate لكن المشكلة اهوه شلون راح يطوره وهوه يبي أنترنت أساسا علشان يقدر يحدث الجهاز آنه أقول لو يسوي أبجريد حق جهازا من الامتي سي أحسله والمشكلة أن الابديت الي بالفيستا اليديد مو على كل النسخ انه مثلا جهازي الايجو مو مسويله ابجريد وهم مايركب بالفيستا إلا بطريقتي الخاصا مو من الفيستا يعني قصدي أقول حتى مع التحديثات اليديدة الي بالفيستا وهم بعد نفس الشي مايركب

في طريقة ممكن تجبر فيها الفيستا ان يعرفه ... ركب قطعة الايجو بالفيستا وخلها وأشبك أنترنت من أي أتصال ثاني وعند الشبك قم بعمل فحص ابديت من وندوز فيستا ويذا لقيت كلمة هواوي بالانجليزي نزل الملف وراح يكون زاهب للأستخدام لكن أخوي هم أنصحك أنك تروح اي فرع من فروع الامتي سي وطوره علشان هم يركب على أي جهاز يديد

UNIX

موقوف
بروكس تبيع القطعة اللي عندك ب 200 دينار؟ :)

يمكن القطعة اللي عندك غير عن اللي كانت عندي أول

الحالة
موضوع مغلق
أعلى