حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

Chess

عضو نشط
هههههه صح هذا واضح وخاصتا بعد ال 4 ردود الاخيره ,, شهادتك مجروحه مادري معركة أهيه يامعود كلها نقاشات على جهاز أنترنت لوول آنه ما أعرف ارد عليك ماني قايل ليش لكن لو ترجع الصفحات وره قالها واحد حكيم = أن الظاهر البورصة مأثره عليك بس آنه ,,, مقدر مقدر ظروفك ال ع !! ؟؟ طبعا أكيد تبي ترد بكلام مو حلو كل عاده لكن البادي أظلم وانه ما كلمتك بأسلوب بايخ وماله أي لزمه وله طعم أتمنى ما يحذفه المشرف كل عاده ماقلت شي غلط ونكمل مسيرتنه واليوم الايجو ب 5000 كيلو بت نشالله ال 7000 كيلو بت والي عنده أستفسارات عن الوطنية والايجو حيالله تدري شنو المشكلة المشكلة انه دشيت المنتدى وكتبت موضوع خاص فيني وبأسمي وحمدلله الكل أستفاد لو على الاقل من البرنامجين والفيديوات لكن انت بس تذم خلق الله ومادري ليش دمجو مو ضوعي بموضوعك واهني تكمن المشكلة آنه أتمنى من المشرف يخلي الموضوع بس ابيك تقراه آنه قاعد أتخيل الموقف أن 640 مشاركة كلها بس ذم الامتي سي ليش يبه ليش الدنيه بخير وليش عاد كل الحجي هذا عنوان الموضوع حلول مشاكل الايجو مو ذم شركة واتهام الناس بشي مامنه طعم وله فايده آنه قلت ماني راد عليك وبطنشك لان ما ادري شنو الكلام الي قلته لكن أتنمى أنك تحسن من ردودك شوي وتره ماقتلك شي آنه أنت بروحك الله يهديك بس وعلى فكرة مافيها شي بعد لو يا احد وقره الموضوع هم عادي يصير سووء تفاهم بين الاعضاء انه اخووك الصغير ليش تقول كلام مامنه فايده الصراحه الصراحه خساره ال 144 كيلو بايت الي راحو منك على شي مامنه فايده وله له أي لزمه عموما آنه آسف إيذا قلت كلام مو حلو ومايعجب الاعضاء الكرام

العقد شريعة المتعاقدين و عقدي مع الشركة اني أعطيهم 20 دينار نظير خدمة " Unlimited Download صح ولا أنا غلطان ؟

عاد أقوم أسحب 7 جيجا ولا مليون جيجا هذا مو شغلهم اذا ناوين يحطون علي شي اسمة Download Cap بدون سابق انذار أو حتى مسج تحذيري فهذى اسلوب رخيص و طريقة تعامل مع العملاء غير نزيهة و كأنهم طاعنيني في الظهر - فاهمني ؟

تقوم حظرتك و اتشاخياهم على أساس رد هم بايخ مثل " لدنيه فيها ضوابط تره الدنيه مهي سايبه يعني منو هذي الي يحمل بالشهر 32 جيجا !! حبايبي الي تحميله يتعدى بالشهر ال 129 جيجا هذا وحده من الثلاث يا أن اهو قاعد يحمل أفلام واعتقد ماتسوى كل هالذبحه يروح يشتري السيدي ب دينار ونص أشرفله أو أن راعي محل وصيانة واعتقد الدي اس أئل بو 10 ميجا أفضله"

أتوقع لما تعدلت الخدمة مدحنا و لما سأت ذمينا و بالنسبة لدمج موظوعي مع موظوعك هذا شي من المشرفين في المنتدى بس أنت الوحيد الي في هذا الموظوع بس تمدح و تقارن بطريقة عمياء و قد تكون مظللة في بعض الحالاات . في رد من ردودك الأولى اذا تذكر اتهمتني ان الصور الي مرفقها Fake نسيت ولا تبيني اذكرك ؟

و الشي يا خوي بالعقل و الله بالعقل اذا ال e-go على كرتونها مكتوب up to 3.6 اتروح اتوصلياها 5 و 6 هذي وين صارت !! الا في الأحلام .. والله ما أنكر انهم راح يوصلونها 14.1 بعد بس الهاردوير أو قطعة ال e-go ما يسمح بهذا الشي و على حد علمي الهاروير الي يوصل الى 7.1 مو متوفر بالكويت حاليا الا اذا طلبنة من برا .

ما أنكرلك وقفتك مع أخوانك في المنتدى في شرح بعض البرامج الخاصة بالداونلود أو تحسينة - لكن لا تبخص الناس أشيأهم ولا حقهم أو حتى تظللهم و كأن ال mtc ماكو عليها - فية عيوب ليش ما تذكرها ؟

وعلى طاري البادي أظلم ارجع للمشاركات الأولية وانت شوف منو الي بدا لما قال عن الصور المرفقة fake بعدين حاجني .

لا تمسح ولا اتعدل خصوصا في مشاركتك الأخيرة لي " مافيها شي بعد لو يا احد وقره الموضوع هم عادي يصير سووء تفاهم بين الاعضاء انه اخووك الصغير ليش تقول كلام مامنه فايده الصراحه الصراحه خساره ال 144 كيلو بايت الي راحو منك على شي مامنه فايده وله له أي لزمه عموما آنه آسف إيذا قلت كلام مو حلو ومايعجب الاعضاء الكرام"

لا لا الي في المنتدى ريايل فاهمة و اتقدر و تقدر تقرى الي بين السطور حتى - ولولا تنازلك بهذي الطريقة ما رديت عليك لأنك حيل مندفع على غير معنى .

من ناحيتي انا بنسحب من هالموضوع و التركلك المجال ماني امناجرك :D
بس الي أبية منك انك ما اتظلل أحد - فاهمني - يسك عاد يوز :D

و حدث العاقل بما يعقل - و ان شاء اللة السبت رايح ال mtc و بشطب اشتراكي منهم و توبة من هانوبة خل يوصل الداونود مليون بس محد يربطني
والله يوفق الجميع لما يحب و يرضى

والسلام ختام . :)

mxxy

عضو مبدع
العقد شريعة المتعاقدين و عقدي مع الشركة اني أعطيهم 20 دينار نظير خدمة " Unlimited Download صح ولا أنا غلطان ؟

عاد أقوم أسحب 7 جيجا ولا مليون جيجا هذا مو شغلهم اذا ناوين يحطون علي شي اسمة Download Cap بدون سابق انذار أو حتى مسج تحذيري فهذى اسلوب رخيص و طريقة تعامل مع العملاء غير نزيهة و كأنهم طاعنيني في الظهر - فاهمني ؟

تقوم حظرتك و اتشاخياهم على أساس رد هم بايخ مثل " لدنيه فيها ضوابط تره الدنيه مهي سايبه يعني منو هذي الي يحمل بالشهر 32 جيجا !! حبايبي الي تحميله يتعدى بالشهر ال 129 جيجا هذا وحده من الثلاث يا أن اهو قاعد يحمل أفلام واعتقد ماتسوى كل هالذبحه يروح يشتري السيدي ب دينار ونص أشرفله أو أن راعي محل وصيانة واعتقد الدي اس أئل بو 10 ميجا أفضله"

أتوقع لما تعدلت الخدمة مدحنا و لما سأت ذمينا و بالنسبة لدمج موظوعي مع موظوعك هذا شي من المشرفين في المنتدى بس أنت الوحيد الي في هذا الموظوع بس تمدح و تقارن بطريقة عمياء و قد تكون مظللة في بعض الحالاات . في رد من ردودك الأولى اذا تذكر اتهمتني ان الصور الي مرفقها Fake نسيت ولا تبيني اذكرك ؟

و الشي يا خوي بالعقل و الله بالعقل اذا ال e-go على كرتونها مكتوب up to 3.6 اتروح اتوصلياها 5 و 6 هذي وين صارت !! الا في الأحلام .. والله ما أنكر انهم راح يوصلونها 14.1 بعد بس الهاردوير أو قطعة ال e-go ما يسمح بهذا الشي و على حد علمي الهاروير الي يوصل الى 7.1 مو متوفر بالكويت حاليا الا اذا طلبنة من برا .

ما أنكرلك وقفتك مع أخوانك في المنتدى في شرح بعض البرامج الخاصة بالداونلود أو تحسينة - لكن لا تبخص الناس أشيأهم ولا حقهم أو حتى تظللهم و كأن ال mtc ماكو عليها - فية عيوب ليش ما تذكرها ؟

وعلى طاري البادي أظلم ارجع للمشاركات الأولية وانت شوف منو الي بدا لما قال عن الصور المرفقة fake بعدين حاجني .

لا تمسح ولا اتعدل خصوصا في مشاركتك الأخيرة لي " مافيها شي بعد لو يا احد وقره الموضوع هم عادي يصير سووء تفاهم بين الاعضاء انه اخووك الصغير ليش تقول كلام مامنه فايده الصراحه الصراحه خساره ال 144 كيلو بايت الي راحو منك على شي مامنه فايده وله له أي لزمه عموما آنه آسف إيذا قلت كلام مو حلو ومايعجب الاعضاء الكرام"

لا لا الي في المنتدى ريايل فاهمة و اتقدر و تقدر تقرى الي بين السطور حتى - ولولا تنازلك بهذي الطريقة ما رديت عليك لأنك حيل مندفع على غير معنى .

من ناحيتي انا بنسحب من هالموضوع و التركلك المجال ماني امناجرك :D
بس الي أبية منك انك ما اتظلل أحد - فاهمني - يسك عاد يوز :D

و حدث العاقل بما يعقل - و ان شاء اللة السبت رايح ال mtc و بشطب اشتراكي منهم و توبة من هانوبة خل يوصل الداونود مليون بس محد يربطني
والله يوفق الجميع لما يحب و يرضى

والسلام ختام . :)

السلام عليكم

شووف CHESS آنه بسئلك سؤالين أوكي متى مره بحياتي قتلك أنك حاط صور FAKE ؟؟ يبيلي الموضوع ويذا طلعت فعلا قايلك انت او غيرك ان الصور الي حاطها مزيفه ومن الكلام هذا فآنه أسف مقدما وله وني ما قد مره بالمووضوع هذا قلت انت وله فلان مسوي صورة مزيفه

ثاني سؤؤال اخوي آنه شنو ذمبي إيذا فعلا وصلت أمس السرعة بالثانية عندي 519 أي مايعادل 5000 مو مشكلة الكلام حلو وسهل لكن وين الدليل الدليل بالفيديو والصورة وانه اعتقد ان الصورة توضح وتبين على ان من المستحيل تزويرها لان الفيديو حيوي واايد + أن آخر شي نمه خلص التحميل قمت أو وخرت IDM وخليت برنامج ال MTC واعتقد انك حملت الفيديو وشفته يعني ادله واضحه مثل الشمس فشلون انت تقولي مستحيل لا حبيبي مو مستحيل ثانيا بالنسبة حق موضوع ال 612 اهوه ايذا وصل 519 ما يوصل 612 ؟؟؟

لول اخر سؤال الصراحه ما فهمت كلمة بسك عاد يوزز لووول الجملة هذه تضحكني وايد الي حوالي كلهم يقولولي اياها بس أنت على أي أساس تقولي أياها شنو سويت انه

آخر شي وبعيد الكلام آنه ما أبرر حق الامتي سي على الي سوته انها وقفت ال 129 جيجا على واحد من المشتركين وله اقوول ان هذا الشي زين بالعكس لو انه منهم ما اسوي جذي لكن خلنا واضحين وصريحين اكثر من جذي يعني بالعقل بالعقل ب 27 يوم 129 جيجا ؟؟؟ والله لو اجنبي سمع جذي بيضحك علينه ضحك نمه يشبع يبه تره الايجو اسمه نهاية التعقيد ونهاية القيود حق الناس الطبيعية حق الناس الي شوي مو طبيعية وحق الناس الي مو طبيعية لكن 129 جيجا الصراحه وايد وامتي سي ما سوتله شي على فكرة ,, الحكم الي طلع ان ماله حق بأي شي ودعوته مرفووضه وانه سبق وقلت الي يعرف أحد بالشؤؤون الاداريه ممكن يسأل عن السالفه يا جماعه يا جماعه انه مو من طبعي اني احط شركة واصير متخلف واقعد بس أطلع عيووبها تره هذه شركة عالمية يعني مو بس بالكويت باوربا قبل لا تكون بالكويت وخدماتها تفوووق على الوطنية وهذه حقائق ثاني شي خنكون صررريحين شوي يا أخي الامتي سي وقفت دعايات حتى بالامبي سي وقعت الدعايات حدها حدها حاطه دعايات بشركتها داخل وبسسس والناس لحد الان تشتري وتشتري وتشتري وتشتري انزين ولي متى خلاص صج صار ضغط ما اقولك ضغط على الشبكة لكن ضغط على الموظفين يفترض الكمية تخلص في نهاية رمضان لكن الكمية مخلص وانتهت من ثلاث اسابيع وبعدين كل ما بررت وطبعا بأدله قلتو هذا مووظف أقسم بالله ان عمري ماتعدى ال 16 سنه وانه الصراحه حبيت المكان لان ما شاء الله في ناس تشارك

أخوي آنه آسف لو قتلك أي شي مايعجبك لكن ثق بالله ان ما مره قتلك انك انت مزيف صورة او شي جذي جايز انت فهمتني غلط وله وني ما ادري عن شنو تتكلم

أرجو الرد

وبعدين أنه اتصور انت تنرفزت مني على سالفة Unlimited Download يوم ببرت صح ويوم طلعت انت من احد ال8 بالكويت ... شوف اخوي القرار الي محد عرفه هذا وهو عموما شي مخفي وكلام يديد او بالاحره يعني كلام سامعينه مو اكثر ان الامتي سي تقول الي يتعدى ال 32 جيجا بسبوعين يخفوون عنه سرعة الانترنت بالمنتصف يعني الي كانت عنده السرعة بالثانية 350 مثلا تصير 150 تغريبا ولي 190 تصير 90 او ما شابه وهذا كلام ينقال وتنظيم مو اكثر لكن أقوولها أن مو من حقهم صح مو من حقهم هذا عقد بينك وبينهم بس يا اخوي على ابو ان عقد تقوم تلعن والد والدين الامتي سي والمشتركين الي فالمنطقه ؟؟؟؟

UNIX

موقوف
أخوي prox انا أأيدك 100%

يعني الشركة معطيتك unlimited تروح و تنتقم و تنزل 129 جيجا !! اهم قالوا غير محدود يعني بالمنطق و الانسان يحكمه الدين ثم المنطق السليم!!

انا ايام ما كنت ادرس في امريكا اشتغلت بكومكاست احدى شركات الانترنت العريقة و كان الاستعمال الطبيعي للانترنت المفتوح 20-30 جيجا بالشهر!! مو 129 جيجا !!! اصلاً اذا الواحد نزل فوق ال 50 جيجا نوقف اشتراكه و نفتح تحقيق علشان نشوف شنو قاعد يسوي بالانترنت ماله!! مشغل سيرفر اغاني و افلام!! على طول نبلغ عنه نسجنه أو يمكن قاعد يتعرض لهجوم DOS packeting!! فلازم يوقف اشتراكه لحماية حقوق المشتركين الثانيين.

مع العلم ان لي تجارب سيئة مع الايجو الله يقطعه. بس الام تي سي لها معزة خاصة :)

mxxy

عضو مبدع
أخوي prox انا أأيدك 100%

يعني الشركة معطيتك unlimited تروح و تنتقم و تنزل 129 جيجا !! اهم قالوا غير محدود يعني بالمنطق و الانسان يحكمه الدين ثم المنطق السليم!!

انا ايام ما كنت ادرس في امريكا اشتغلت بكومكاست احدى شركات الانترنت العريقة و كان الاستعمال الطبيعي للانترنت المفتوح 20-30 جيجا بالشهر!! مو 129 جيجا !!! اصلاً اذا الواحد نزل فوق ال 50 جيجا نوقف اشتراكه و نفتح تحقيق علشان نشوف شنو قاعد يسوي بالانترنت ماله!! مشغل سيرفر اغاني و افلام!! على طول نبلغ عنه نسجنه أو يمكن قاعد يتعرض لهجوم DOS packeting!! فلازم يوقف اشتراكه لحماية حقوق المشتركين الثانيين.

مع العلم ان لي تجارب سيئة مع الايجو الله يقطعه. بس الام تي سي لها معزة خاصة :)

السلام عليك شاكرلك أخوي بمشاركتك الثانيه معانه ,,

والله أخوي مو بس العقل يقول جذي لالا حتى قوانين الطبيعه بكبرها تقول جذي يعني الحين مثلا آنه مأجر شقه من احد على ابو اني مأجرها خلاص يعني أقووم أكسر فيه و أدمر فيه هذا مو حجي هذا ,,,, الصراحه عيني عليك بارده انت قدرت توفر علي حجي كنت بقووله لكن بطواله وهو ان منو هذا الي بالشهر مثلا يتعدى ال 50 جيجا هذا اكيد وراه سالفه معينه ومثل ما قلت تحقيق وسين وجيم وهذا الحجي بأمريكا الدوله المثاليه للحقوق الي حصل ان الريال هذا وبكل احترام قالوله يا اخوي انت تعديت حدوووودك وواايد وايد فلك خيارين يا انك تقطع الخط ونعفيييييييييييييييييك من ال 55 دينار والايام الي راحة عليك او انك تشترك بو 16 دينار او انك تستمر على خطك لكن بسرعه قليلة مع ان الحكم الي طلع ان اهوه الحين ماله حق ان يشتكي وماله اي حق

عموما أنت الحين جنك قاعد تتكلم من بعيييييييييييييييييييد بعيد حيل محد سامعك احنه اهني بس نعرف نتكلم على خلق الله ونذمهم لكن نشتغل لأ أنسى

قالو الايجو خدعه يبنه صور ان مو خدعه قالو الايجو بطيئ يبنه صور توضح ان اسرع من جذي مافي قالو بالصيف راح يصير ضغط يبنالهم فيديو يثبت ان الايجو وصل 519 كيلو بايت بالثانية يعني 5000 قالو الايجو خدماته مو حلوه أثبتنه ان الايجو فيه وايد خيارات ومتعدد الوظائف قالو في مشكلة بالانترنت حلوها لهم خلال يومين مو اكثر قالو الايجو وايد ان على كل جيجه زياده 30 دينار خلوها دينارين قالو الايجو ما يركب على الفيستا وهو يركب على الفيستا وبكامل المميزات قالو الايجو فاشل والناس لحد الان تبيه والكمبية خلصت

آنه بسئل سؤال واحد بس يعقل يعقل أن الايجو تخلص الكمية مالته مع ان الامتي سي من شهرين شايله الاعلانات او وقفت الاعلانات اصلا والكمية اليديده الي بتوصل عليها الحين طلب 120 واحد وعندكم الاستعلامات روحو وشوفو معقوووله كل الناس الي شرت الايجو ولي لحد الان تبي إيجو كلهم مايفتهون ؟؟ هذا السؤال يطرح نفسه

البعض راح يقوول انت شفيك شاد روحك اقووله في عندنا مرض لازم نعالجه

المسافر_333

عضو نشط
جزاك الله اخي prox على تفاعلك مع الموضوع .... ولكن عندي نقطة حبيت اوضحها ... ان شركة ام تي سي ظالمة بعض الناس يعني مثلا انا لما اخذ القطعة معاي للدوام (( دوامي بالجهرا )) السرعة حييييل بطيئة السيرفرس يوصل نقطة او نقطتين بالكثير ..؟؟ اعتقد ان هذا ظالم من قبل ام تي سي ؟؟؟
وعندي نقطة ثانية حبيت اوضحها ::: ام تي سي كان لازم يحطون من ضمن البنود اللي في العقد حق خدمة اي قو .. ان اذا الشخص تعدا القيقا الفلانية راح نخفف عنة السرعة او شي جذي فاهمني ؟؟؟؟ وبعد من ضمن العقود ان الموضف يسأل الشخص وين ساكن ؟؟ مو معقول الناس اللي ساكنين داخل الديرة ( الدعية - الشويخ السكني مثلا ) السرعة عندهم تكون اوكي ؟؟والناس اللي بالجهرا او صباح السالم او ام الهيمان او الفرة والعبدلي سرعتم مو شي ؟؟؟ يعني المفروض ام تي سي تخلي العميل على بينة قبل لا يوقع العقد وياهم ؟؟؟

المسافر_333

عضو نشط
يا شباب عندي سؤال ؟

في احد عندة اشتراك ( اي قو ) وجرب ينزل من ملفات تورنت ( افلام او مسلسلات او برامج او اي شي )

وممكن يقولي شلون السرعة وياه ؟؟؟

لان بصراحة انا جربت التورنت معاي مو شي ؟؟ السرعة بحدود 8 الى 4 ؟؟ حدها غريبة مع العلم ان رفيجي عندة اشتراك فاستلكو دي اس ال سرعة 512 كيلو بايت التورنت عندة سريع تقريبا من 60الى 40 .........؟

mxxy

عضو مبدع
جزاك الله اخي prox على تفاعلك مع الموضوع .... ولكن عندي نقطة حبيت اوضحها ... ان شركة ام تي سي ظالمة بعض الناس يعني مثلا انا لما اخذ القطعة معاي للدوام (( دوامي بالجهرا )) السرعة حييييل بطيئة السيرفرس يوصل نقطة او نقطتين بالكثير ..؟؟ اعتقد ان هذا ظالم من قبل ام تي سي ؟؟؟
وعندي نقطة ثانية حبيت اوضحها ::: ام تي سي كان لازم يحطون من ضمن البنود اللي في العقد حق خدمة اي قو .. ان اذا الشخص تعدا القيقا الفلانية راح نخفف عنة السرعة او شي جذي فاهمني ؟؟؟؟ وبعد من ضمن العقود ان الموضف يسأل الشخص وين ساكن ؟؟ مو معقول الناس اللي ساكنين داخل الديرة ( الدعية - الشويخ السكني مثلا ) السرعة عندهم تكون اوكي ؟؟والناس اللي بالجهرا او صباح السالم او ام الهيمان او الفرة والعبدلي سرعتم مو شي ؟؟؟ يعني المفروض ام تي سي تخلي العميل على بينة قبل لا يوقع العقد وياهم ؟؟؟

كلامك على العين والراس وأمتي سي ما طلعت قرار رسمي بأن الي يتعده السرعه الفلانيه نخفف عنه السرعه لأ هذا كلام مني انه ومتداول وبس يعني مو كلام رسمي واحتمال يكون مو اكيد بعد تدري ليش لان السالفه هذه مابين الموظفين مو اكثر ولا تفهمني غلط بعد يعني مو الموظفين يتصرفون بكيفهم لأ يعني عندك مثال الحين بالكويت ازمة الكهرباء عندنه شرايك فيها ؟؟؟ ما تحس انت ان في ظلم او في تخلف ورجووع للوراء ؟؟؟ !!! لا تلوم الدوله تره احنه مسرفين فعلا وغير جذي ما شاء الله عندنا اجهزه وايد وفي ظرووف تسوي ضغط على المولد لذالك اهمه لازم يلقون حلول مناسبه ترضيك وترضينه وترضي الجميع الحين وبالمستقبل انت الحين لو ادق على اي موظف وحتى لو ادق على اي واحد هناك راح يقولك الكلام هذا ما حصل كيفك اشبك متى ما بغيت وفعلا انه اعرف ناس ساكنين بالجهراء وعلشان لا تقول قاعد افلم عليك ساكنين بالجهراء - القصر - ويذا تبي شي يمهم بقالة التفاحه الحمراء لوول علشان أأكدلك اوكي يشبكون بالايجو ويقولن ان السرعه ماهي طبيعيه ابدا وتوصل عنده 290 كيلو بايت بالثانية اي ما يعادل 2.9 يعني 2900 فلا تظلمون بختكم وشاكرلك ألف شكر للمشاركة معانه

mxxy

عضو مبدع
يا شباب عندي سؤال ؟

في احد عندة اشتراك ( اي قو ) وجرب ينزل من ملفات تورنت ( افلام او مسلسلات او برامج او اي شي )

وممكن يقولي شلون السرعة وياه ؟؟؟

لان بصراحة انا جربت التورنت معاي مو شي ؟؟ السرعة بحدود 8 الى 4 ؟؟ حدها غريبة مع العلم ان رفيجي عندة اشتراك فاستلكو دي اس ال سرعة 512 كيلو بايت التورنت عندة سريع تقريبا من 60الى 40 .........؟

بالنسبة للتورنت الايجو يعطيك الثانية كأقصى حد وعلى تجربتي 22 كيلو بايت بالثانية وطبعا للأسباب عديده منها الفايرول = الجدار الناري ونوعية التورنت ونوعية الملف وحجم الملف والمده واشيااء مالها اول وله تالي لكن انه ممكن هم اقولك ان في طريقة تخلي الايجو يووصل إلى 90 كيلو بايت بالثانية انه الحين بدورلك شرح كامل عن طريقة جعل الاتصال لديك يعطي كل ما لديه من قوى للتورنت وأنتظرني ونشالله بفيدك

المسافر_333

عضو نشط
بالنسبة للتورنت الايجو يعطيك الثانية كأقصى حد وعلى تجربتي 22 كيلو بايت بالثانية وطبعا للأسباب عديده منها الفايرول = الجدار الناري ونوعية التورنت ونوعية الملف وحجم الملف والمده واشيااء مالها اول وله تالي لكن انه ممكن هم اقولك ان في طريقة تخلي الايجو يووصل إلى 90 كيلو بايت بالثانية انه الحين بدورلك شرح كامل عن طريقة جعل الاتصال لديك يعطي كل ما لديه من قوى للتورنت وأنتظرني ونشالله بفيدك

مشكوووورة جدا ... بصراحة انا جربت جميع انواع الملفات وجميع انواع المواقع ... وفي مرة من المرات جربت نفس ملف التورنت انا ورفيجي اللي عندة دي اس ال وسرعتة كانت 60 وانا كنت 7 تقريبا

عموما انا انتظر حلك الجوهري ...

ومشكور ثاني مرة

cocacola

موقوف
شباب امس سالت 107 جهاز ايقو قالولي خالص
اذا احد حصل من اي فرع م تي سي يقولي
و يعطيكم العافيه

mxxy

عضو مبدع
مشكوووورة جدا ... بصراحة انا جربت جميع انواع الملفات وجميع انواع المواقع ... وفي مرة من المرات جربت نفس ملف التورنت انا ورفيجي اللي عندة دي اس ال وسرعتة كانت 60 وانا كنت 7 تقريبا

عموما انا انتظر حلك الجوهري ...

ومشكور ثاني مرة

وحلي الجوهري لقيته لكن شوي طواله يبيله تتبع الخطوات وهذا الرابط

http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=336547

قنوع ؟

عضو مميز
لا نشالله راح يشتغل لان معرووفه وخلاص أصبحت بالسعودية يعني الايجو في السعودية صار فيه Support وشكرا لمشاركتك الطيبه

مشكور يا PROX على الاجابه ، صراحه فرحتني ، يعني يشتغل على طول

من غير لا اسوي بحث في الشبكه .

ما نستغني عن معلوماتك يا PROX .

mxxy

عضو مبدع
مشكور يا PROX على الاجابه ، صراحه فرحتني ، يعني يشتغل على طول

من غير لا اسوي بحث في الشبكه .

ما نستغني عن معلوماتك يا PROX .

وانه ما أستغني عن مشاركتك معانا فهي مهمه بالتأكيد

وبالنسبة لي جهاز الايجو من طبيعته أن يشتغل بأي مكان والسعودية عندها الحين مثله والدليل على هذا يحطونه بالعربية بعض المرات وال mbc وانه سألتلك أكثر من واحد وقال يشتغل هناك

UNIX

موقوف
انا شايف جم قطعة ايجو اول امس بالمطار ما انباعوا تحصلهم عند محل التلفونات اللي بالنص بقاعة القادمين و المحل هو يم وكالة سامسونج و يم الاسكليتر الصاعد اسم المحل اكسيوم او اكسل شي جذي :) طبعا يديد بالكرتون و يحتاج تفعيل

قنوع ؟

عضو مميز

وبالنسبة لي جهاز الايجو من طبيعته أن يشتغل بأي مكان والسعودية عندها الحين مثله والدليل على هذا يحطونه بالعربية بعض المرات وال mbc وانه سألتلك أكثر من واحد وقال يشتغل هناك

شكرا يا prox ، عساك على القوه وانشا ء الله ذخر .

الصـــــالح

عضو نشط
اي طبعا اخوي ممتاز للتداول من جميع النواحي ... من حيث السرعة فهي بلا شك أسرع من الوطنية ومن حيث المبلغ وبالنسبة للتداول ماراح يتعدى ال 1 جيجا لان انت ماراح تحمل إلا التصفح والسكربت والهاكات الي تكون موجودة في المنتديات واقسام التداول ماتاخذ من السرعة وايد وازيدك من الشعر بيت الايجو فيه ميزة التحديث التلقائي وفيه برنامج ممتاز يسرع وهم بعد بإمكانك تتخطى الصور الي ماتعجبك وهيه صغيرة وانيقه

يعطيك العافيه بس حبيت استفسر عن هالموضوع تقصد 1 جيجا كل يوم تداول ؟؟ والا في خلال شهر مايتعدا ال1جيجا؟؟ انا استخدم برنامج الجافا التابع حق موقع بورصه الكويت....انا ابصراحه سمعت عن مشاكل اكثيره عل ايجو واخاف اتوهق فيه ومايكون في سيرفس ابمنطقتنا(الجابريه) ويعطيك الف عافيه

mxxy

عضو مبدع
يعطيك العافيه بس حبيت استفسر عن هالموضوع تقصد 1 جيجا كل يوم تداول ؟؟ والا في خلال شهر مايتعدا ال1جيجا؟؟ انا استخدم برنامج الجافا التابع حق موقع بورصه الكويت....انا ابصراحه سمعت عن مشاكل اكثيره عل ايجو واخاف اتوهق فيه ومايكون في سيرفس ابمنطقتنا(الجابريه) ويعطيك الف عافيه

السلام عليكم :-

آنه أقصد 1 جيجا بالشهر وأن زاد عن جذي فماراح يتعدى ال 5 جيجا لأن مثل ما قتلك المنتدى والتدال عبارة عن هاكات وسكربت وهذه الاشياء ما تاخذ شي من الأتصال شويه وعلى فكرة 5 جيجا مو شويه لكن بعض الناس يطلعونها حجه !!؟

أما بالنسبة لنصيحتي لك كا إيجو آنه أقولك أياها الايجو يعتبر الحين من أفضل أجهزة الانترنت والدليل على هذا ان الناس أذت الامتي سي وهي تطلب الايجو والايجو خلص والناس لحد الان ادور عليه يعني نصيحتي لك أشتره لكن ها هذا مو معناة انك تاخذه من غير ما تتأكد أن السيرفس عندك قوي وسبق وشرحت كيفية معرفة أن السيرفس عندك قوي وله لأ

ونصيحتي الثانية أنك قبل لا تاخذه حاول تتيب جهاز إيجو وأشبك فيه لو من اي احد من ربعك مع اني كتبت طريقة معرفه قوة أشارة ال umtc عندكم بالبيت شووف لازم تعرف أن الايجو في أرده أرده أرده حالاته هم يطلع اقوى من الوطنية واعتقد شفت الفيديو الي سرعة الايجو فيه وصلت 519 كيلو بايت بالثانية يعني أسرع من الوطنية ب 4 مرات ونص وانه السرعة الي تقعد وياي اهيه مابين 240 كيلو بايت بالثانية إلى 360 كيلو بايت بالثانية أي ما يعادل سرعة الوطنية مرتين ونص ويا اخوي لو انت مو مطمن لازم تستفسر مني ومن غيري وناطر ردك ويذا بغيت أعيد شرح كيفية معرفة قوة الاشاره انه حاضر سواء للإيجو وله الوطنية الي يريحك أشتره

وعلشان أكون صريح معاك أكثر تره أنت بمنطقة فيها كثافة سكانية حديثه يعني الناس فيها ما شاء الله شوي علوومهم زايده لان كله شباب فيستعملون الايجو وايد وللعلم بعد أن فعلا الايجو أثبت جدارته يعني بالصيف بدال لا تقل سرعته لأ زادت قبل الصيف كانت السرعة 1.9 الحين صارت 2.0 وراح تصير ثابته على 2.8 وتطور إلى 3.6 وتطور إلى 7.2 وأسأل أي أحد ثاني ممكن يفيدك أن كنت راح تستفيد بالايجو وله لأ لاني أحسك متردد وما ألوومك لان الحجي على الايجو وايد ... طبعا الامتي سي يعتبر قطاع خاص لكن الوطنية أنتو عارفين منو صاحبه

Sniper Stock

موقوف

يعطيك العافيه ياقلبي..

بغيت اسألك عن اي قوو انا مشترك فيه ليمتد مفتوح بو عشرين دينار..

وكنت استخدم الداون لود بشكل جبير..ومرة من المرات وفجأة ماتطلع وياي الشبكة واتصلت على الدعم الفني وجيكوو على الشبكة وشغاله وياهم وماكو اي مشاكل..بس احد الاخوان بالدعم الفني قالي وبشكل غير مباشر وكان متأكد بكلامه وواثق..يقولي لا تستخدم الدوان لود..وقاطعته قلت له اخوي انا اللي عندي مفتوح واختصر الكلام بيني وبينه قالي من صالحك ولا تقول لأحد اني قلتلك او تعطيه اسمي..

تعتقد اخي الكريم ان الاشتراك المفتوح اهوا مجرد دعاية كانت او انهم تحسفوو لما حطوو عرضين واحد اشتراك مفتوح..بو عشرين دينار..والثاني بو 16 دينار 5 قيقا.

وسؤال اخي الكريم...لو ذهبت الى السعوديه هل يشتغل معاي..اي قوو؟

وتقبل تحياتي

mxxy

عضو مبدع
يعطيك العافيه ياقلبي..

بغيت اسألك عن اي قوو انا مشترك فيه ليمتد مفتوح بو عشرين دينار..

وكنت استخدم الداون لود بشكل جبير..ومرة من المرات وفجأة ماتطلع وياي الشبكة واتصلت على الدعم الفني وجيكوو على الشبكة وشغاله وياهم وماكو اي مشاكل..بس احد الاخوان بالدعم الفني قالي وبشكل غير مباشر وكان متأكد بكلامه وواثق..يقولي لا تستخدم الدوان لود..وقاطعته قلت له اخوي انا اللي عندي مفتوح واختصر الكلام بيني وبينه قالي من صالحك ولا تقول لأحد اني قلتلك او تعطيه اسمي..

تعتقد اخي الكريم ان الاشتراك المفتوح اهوا مجرد دعاية كانت او انهم تحسفوو لما حطوو عرضين واحد اشتراك مفتوح..بو عشرين دينار..والثاني بو 16 دينار 5 قيقا.

وسؤال اخي الكريم...لو ذهبت الى السعوديه هل يشتغل معاي..اي قوو؟

وتقبل تحياتي

شووف أخوي أهمه يسون ضجه أو يعطون عين حمره علشان الي عندهم أشتراك مفتووح لا يقعدون يبربسون يعني مو على ابو ان اشتراك مفتوح يقوم يوووصل بالشهر 50 جيجا يعني كلشي بالمنطق ...

ثانيا وبالنسبة للحسافه بالعكس أخوي أهمه مو خسارنين شي لكن يخافون أن السرعة تصير بطيئه عند بعض المشتركين وله تره أمتي سي ما عندها اي مانع وبالعكس أيهو أحسن أمتي سي تظمن ال 20 كل شهر وبدون مشاكل ؟؟ وله ان 16 دينار يمكن يزيد ويمكن ويا تره لو زاد تعال احسب وتعال نقص ؟؟ فأهمه بشكل عام مو مستفيدين أنهم يضيقون خلقك عرفت

يعني بختصار لو انت أشتراكك مفتوح خنقول مثلا بالسبووع حمل كأقصى حد 7 جيجا تره وايد مو شوية ووووايد لالا خنقوول 10 جيجا يعني بالسبوع 10 يعني بالشهر 40 جيجا مثلا محد راح يكلمك لكن انت تعرف تتكم بالامور هذه عدل ؟؟ شلون يعني آنه أقولك شلون

مثلا حطيت أبالك تبي تنزل شغله حجمه 4 جيجا مثلا نزلها وبدون اي خوف لكن من بعد ماتنزلها أنطر يومين او يوم واحد وبعدين نزل شي ثاني ب 2 جيجا مثلا وبعدجين حسسهم انك وقفت لكن مو على ابو ان سريع تقوول تحملي 40 جيجا بوقت واحد أهني عاد الموظف من حقه أن يعطيك باند بتخفيف السرعه لانك انت بجذي قاعد تأذي الشبكة وتأذي الي معاك

بالنسبة لموضوع الحق والباطل والاتفاق اخوي انه الحين مأجر منك شقه أوكي يا تره هل من حقي أني اللعب بالشقه بكيفي واسوي ازعاج بكيفي لأ طبعا ما يصير نفس شي الايجو الوطنية مستهتره وفي ادله على انها مستهتره وراح أقولك شلون مستهتره بس مو الحين لو بغيت تعرف او اعطيك نبذه عن الاستهتار الي فيها وين وصلنه ؟؟ يفضل انك ما تسألني شنو نوعية الاستهتار الي فيها لان حجي مشووق ويديد !! :p عموما أنت لك الحق تحمل ما تشاء لكن بعقل وحتى الي اشتراكه ب 16 دينار لازم يحمل بعقل وحتى الي اشتراكه دي أس أئل هم بعقل واحد من الاخوان معانه هني قال كلام حلو ومنطقي يقولك اهوه اشتغل بأحد الشركات الي بأمريكا نمه يتعده الزبون 50 جيجا يسووله تحقييييق ؟؟؟ رد المشاركات واقره

ما اطولها عليك اخوي وشاكر لمشاركتك معانا ..

وبالنسبة للسعودية فآنه سألت أثنين من ربعي سافرو هناك بالرياض ويقولن انهم قاعدين يستخدمون الايجو لان الايجو قطعه من شركة هواوي يعني عالمية وتركب بكل مكان والسعودية شرت الايجو والدليل ان يحطون دعايات بالامبي سي والعربية والقناة الثانية مالت الامبي سي وبالبحرين يشتغل هناك بعد لان أساسا شركة الامتي سي هناك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى