حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع

بوجاسم2

عضو نشط
شكرا لك أخي على مشاركتك معانا واشكرك على حسن مناقشتك حول الموضوع آنه اوافقك الرأي بأن فعلا مشررف السيرفس عندهم مش وله بد تعبان لكن تحسن في بعض القطع وغير جذي شوي بنيد القار امه السره قوي جايز بأحد القطع الاخره ضعيف مادري لكن عند الجمعية انه جربته بمكدونالدز وااايد سريع وصل 390 كيلو بايت بالثانية شووف اخوي انه أستعلمت الايجو بأكثر من منطقى بحكم طلعتي مع الربع شووف الفيحاء والروضه انه أظمنلك ان سرريع العديلية هم بعد ممتاز وطبعا العديلية عندي هناك دوام بالمدرسه :D وعندك حولي كلها وخاصتا بالمجمعات وسالمية = جربتهم بكل الاماكن هذه وما صادفني مكان منهم السيرفس ضعيف لكن فعلا مشرف آنه أكدلك ان ضعيف وخاصتا يم الجمعية --
تعقيب على سالفة 2008 فعلا اخوي وازيدك من الشعر بيت راح تووصل السرعة 3.6 مو بس 1.9 وفالمستقبل تووصل 7.2 إن شاء الله والحين السعودديه شرت الايجو وراح يكون بالبحرين عن قريب وانه يا اخوي والله ماقلت شي عن الوطنية كل قاعد أسويه اني اقارن بينهم وشنو ذنبي ايذا الوطنيه لك عليها وتردت في الاونه الاخيره صاحبنه الي اهني يقولي أكبر تغطيه بالكويت اقووله تعال حل مشكلتنا بالفيحاء كلما احد دق علينه يطلعله الجهاز مغلق ؟؟؟؟؟؟؟؟

عموما شاكرلك أخوي

السلام عليكم

يعطيك العافية اخوي PROX

انا والله عندي اشتراك الوطنية خدمة H ، يعني بو 14

وسرعته كانت زينة، يعني تنزل 14 كيلو بابت لكل ثانية، بس جم يوم والسرعة صايرة بطيئة حيل، وانا استخدم النت بس الصبح، من الشويخ الصناعية، يعني مكتبي هناك.

وعقب البطئ الشديد اللي حصل اليوم، بط جبدي، فرحت واشتركت بخدمة الإي جوe-Go

بس عقب ما شريت القطعة وسويت الاشتراك من محل في المرقاب بشارع المطافي، قلت خلني اسوي تجربة حق الداون لود من هناك.

ولا السرعة وما اقص عيك كانت 6.5 !!!! لكل ثانية!

يعني تقول انا شابك على الدايل اب مو اي جو !!

فما ادري شسالفة ؟!

ليش جذي؟؟

اذا كانت هذه هي السرعة عندكم، فلا يا معود، ردوا لي فلوس واخذوا قطعتكم وخلوني على اشتراكي الوطنية، ابرك لي بوايد.

فما ادري ... شنو ردك اخوي بروكس؟

ليش هالبطئ الشديد؟

واذا رحت باجر لمكتبي في الشويخ الصناعية، ولا قسيمتي في غرب الجليب، فهل السرعة راح تكون نفس الشي بهالبطئ؟

اذا جوابك نعم ،،،، فاشلون اقدر اكنسل اشتراكي؟ لأني مشترك على اساس ان الدوان لود ما ينزل عن 50 كيلو بايت لكل ثانية، وما ابي اكثر ، بس عاد مو ينزل لين 6.5 !!!

انتظر منك الجواب اخوي

ومشكور مقدما على سعة صدرك وتفاعلك

في امان الله تعالى

بوجاسم2

عضو نشط
السلام عليكم

سؤال ثاني اخوي بروكس لو تكرمت

فيه برامج معينة اقدر استخدمها مع الايجو تسرّع سرعة الاتصال اكثر؟

يا ريت لو تفيدني فيها جزاك الله خير

وشكرا لك مقدما

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

يعطيك العافية اخوي PROX

انا والله عندي اشتراك الوطنية خدمة H ، يعني بو 14

وسرعته كانت زينة، يعني تنزل 14 كيلو بابت لكل ثانية، بس جم يوم والسرعة صايرة بطيئة حيل، وانا استخدم النت بس الصبح، من الشويخ الصناعية، يعني مكتبي هناك.

وعقب البطئ الشديد اللي حصل اليوم، بط جبدي، فرحت واشتركت بخدمة الإي جوe-Go

بس عقب ما شريت القطعة وسويت الاشتراك من محل في المرقاب بشارع المطافي، قلت خلني اسوي تجربة حق الداون لود من هناك.

ولا السرعة وما اقص عيك كانت 6.5 !!!! لكل ثانية!

يعني تقول انا شابك على الدايل اب مو اي جو !!

فما ادري شسالفة ؟!

ليش جذي؟؟

اذا كانت هذه هي السرعة عندكم، فلا يا معود، ردوا لي فلوس واخذوا قطعتكم وخلوني على اشتراكي الوطنية، ابرك لي بوايد.

فما ادري ... شنو ردك اخوي بروكس؟

ليش هالبطئ الشديد؟

واذا رحت باجر لمكتبي في الشويخ الصناعية، ولا قسيمتي في غرب الجليب، فهل السرعة راح تكون نفس الشي بهالبطئ؟

اذا جوابك نعم ،،،، فاشلون اقدر اكنسل اشتراكي؟ لأني مشترك على اساس ان الدوان لود ما ينزل عن 50 كيلو بايت لكل ثانية، وما ابي اكثر ، بس عاد مو ينزل لين 6.5 !!!

انتظر منك الجواب اخوي

ومشكور مقدما على سعة صدرك وتفاعلك

في امان الله تعالى

------------------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

أولا أخوي شكرا لمشاركتك معانا ثانيا راح أعلمك شلون تضبط كلشي لتحصل على السرعة المطلووبة وبكل سهوله إن شاء الله

أنتبه معاي ربما تكون المشكلة من عدم ضبط الشبكة في برنامج mtc usb connect وربما تكون المشكلة في عدم تنشطة خطك يعني خط يبيله 24 ساعة ليتنشط وربما من المكان الي انت قاعد فيه أنتبه معاي الحين وسو الي أقولك عليه​

أولا أخوي إذهب إلى البرنامج الخاص بالايجو وفعل كما تشاهد بالصور

ثم

ثم أقطع الاتصال ,, وبعدها أشبك ثاني مره وعندما أنتهيت من الاتصال حمل من هذا الرابط المباشر السريع​

http://download.microsoft.com/downl...-423a-b898-f697402e4f7f/Install_Messenger.exe

وشاهد بنفسك هل فيه تحسن أم لا وأنتظر على الاقل دقيقتين ثم إذهب إلى برنامج الايجو ثانيا وطق طقتين على برنامج الايجو لتظهر لك هذه النافذة الكبيرة كما تشاهد الان بالصور​

هذا من باب الفحص وضبط كلشي لكن علشان نتأكد أكثر جرب ونزل من الرابط السابق في أماكن أنت تقيم فيها دائما وقولي شنهي النتيجة إيذا ضبطت معاك هذه الطريقة وحسيت ان الامور على ما يرام قولي علشان أعطيك برنامجين مهمين أنهم يكونون في جهازك سواء للإيجو وله غير الايجو

ويذا ما ضبط بسألك جم سؤال علشان أعرف شنو المشكلة بالضبط

بو حبيب

عضو نشط
و الله انا من شريت الايجو من جم يوم و انا مو مترقع , الاشاره عندي بالبيت 3 شخطات بس و بمكان ثاني توصل خمس شخطات , بس المشكله مو بقوه الاشاره , المشكله ان السرعه بطيئه و الداونلود ما يعدي 30 و مرات يوصل 17 سواء الاشاره تكون قويه او ضعيفه .
كنت مشترك بالكواليتي نت بسرعه 256 و الله كان عندي وايد اسرع من الايجو .
الله يعين على هالخدعه اللي اسمها ايجو .
للعلم : جربنا جهاز الوطنيه الراوتر و جهاز الايجو بنفس المكان و نفس الوقت , النتيجه ان الايجو ما بيضها كلش مع العلم ان الاشاره كانت خمس شخطات .

mxxy

عضو مبدع
و الله انا من شريت الايجو من جم يوم و انا مو مترقع , الاشاره عندي بالبيت 3 شخطات بس و بمكان ثاني توصل خمس شخطات , بس المشكله مو بقوه الاشاره , المشكله ان السرعه بطيئه و الداونلود ما يعدي 30 و مرات يوصل 17 سواء الاشاره تكون قويه او ضعيفه .
كنت مشترك بالكواليتي نت بسرعه 256 و الله كان عندي وايد اسرع من الايجو .
الله يعين على هالخدعه اللي اسمها ايجو .
للعلم : جربنا جهاز الوطنيه الراوتر و جهاز الايجو بنفس المكان و نفس الوقت , النتيجه ان الايجو ما بيضها كلش مع العلم ان الاشاره كانت خمس شخطات .

يا أخوي تأكد من ضبط اعدادات الايجو بشكل صحيح الله يرضى عليك لأن اغلب الي قالو الايجو بطيئ يكتشفون بالنهاية أنهم ما ضبطو الايجو عدل طالع الصور الي حطيتهم ويذا كان مخالف للي سويتوه فمعناة ان فعلا الضبط كان غلط

وانت تقوول 17 كيلو بايت صح !! هذا واضح انك معين ضبط الشبكة بطريقة خاطئه

أتبع الشرح الي فووق وعطني النتيجه

لأن مستحيل تكون الاشارة خمس شخطات ومايعطيك إلا 17 كيلو بايت بالثانية إيذا أقل أقل سرعة ممكن يعطيك أياها ولو كانت الظروف كلها ضدك وكنت أنت بسرداب وحالتك حاله ما يعطيك السرعة هذه لان مو بكيفي انه وله بكيف اي احد مادام الشبكة 3g 3 فلازم ما تقل السرعة عن 900 كيلو بت وهذا طبعا بأرده الحالات فأخووي حاول انك تضبط الشبكة عندك عدل مثل الصور الي فوق ويذا هم ماصار اعرف ان قطعة الايجو الي عندك خربانه وتصير عادي ,, بالنسبة للسرعة الايجو اخوي الزين بالموضوع اني ما احط صور وبس لا احط فيديوات والفيديو يقول ان الايجو وصلت سرعته 519 كيلو بايت بالثانية تدري شنو يعني معناته ان الايجو ممكن يعطيك مو بس 3.6 لأ ممكن حتى يعطيك 5.1 لذالك أخوي أكيد في مشكلة معينه

توقعاتي أنك مضبط الشبكة على ان يفضل 3g والخيار هذا غلط الصح أن لازم يكون 3g فقط

ماسنجر كويتي

عضو نشط
أخوي بروكسي ممكن أعرف ليش حاط هذا الرابط وشنو دخل هذا الرابط بسرعه النت طبعا الرابط لمسنجر الهوت ميل

http://download.microsoft.com/downlo..._Messenger.exe

وانا مشترك في هذه الخدمه بس للامان واحد من الربع قال بشترك فيها وراح الشركة للأشتراك وقاله أحد الموظفين في الشركة نصيحه لا تشترك الخدمه تعبانه وعليها مشاكل كثيره

بو حبيب

عضو نشط
يا أخوي تأكد من ضبط اعدادات الايجو بشكل صحيح الله يرضى عليك لأن اغلب الي قالو الايجو بطيئ يكتشفون بالنهاية أنهم ما ضبطو الايجو عدل طالع الصور الي حطيتهم ويذا كان مخالف للي سويتوه فمعناة ان فعلا الضبط كان غلط

وانت تقوول 17 كيلو بايت صح !! هذا واضح انك معين ضبط الشبكة بطريقة خاطئه

أتبع الشرح الي فووق وعطني النتيجه

لأن مستحيل تكون الاشارة خمس شخطات ومايعطيك إلا 17 كيلو بايت بالثانية إيذا أقل أقل سرعة ممكن يعطيك أياها ولو كانت الظروف كلها ضدك وكنت أنت بسرداب وحالتك حاله ما يعطيك السرعة هذه لان مو بكيفي انه وله بكيف اي احد مادام الشبكة 3g 3 فلازم ما تقل السرعة عن 900 كيلو بت وهذا طبعا بأرده الحالات فأخووي حاول انك تضبط الشبكة عندك عدل مثل الصور الي فوق ويذا هم ماصار اعرف ان قطعة الايجو الي عندك خربانه وتصير عادي ,, بالنسبة للسرعة الايجو اخوي الزين بالموضوع اني ما احط صور وبس لا احط فيديوات والفيديو يقول ان الايجو وصلت سرعته 519 كيلو بايت بالثانية تدري شنو يعني معناته ان الايجو ممكن يعطيك مو بس 3.6 لأ ممكن حتى يعطيك 5.1 لذالك أخوي أكيد في مشكلة معينه

توقعاتي أنك مضبط الشبكة على ان يفضل 3g والخيار هذا غلط الصح أن لازم يكون 3g فقط

اخوي , انا سويت كل الخطوات اللي قلت عنها , و دخلت على الاعدادات اللي قلت عنها , و تاكدت ان نوع الاتصال على 3 جي فقط ( نفس ما كان موجود ) و كملت و سويت نفس الخطوات و فتحت النافذه اللي قلت عنها و طلعتلي قوه الاشاره 3 نقاط و الرقم اللي طلبته 1.0 mbps , و ما تغير شي معاي من ناحيه السرعه , للعلم حتى التصفح العادي سرعته عاديه حيل .

cocacola

موقوف
والله تحيرنا ناس يقولون الايقو زين و ناس تقول لا منو انصدق
مانبي نشترك و ندبس و تروح علينا فلوسنا

ماسنجر كويتي

عضو نشط

اسئل مجرب ولا تسأل طبيب الخدمه عندي بطيئه والمشكله اذا ابي الغي الخدمه ادفع 55دينار

لو هم واثقين من خدمتهم ما حطو هذا الشرط عند ألغاء الخدمه

mxxy

عضو مبدع
أخوي بروكسي ممكن أعرف ليش حاط هذا الرابط وشنو دخل هذا الرابط بسرعه النت طبعا الرابط لمسنجر الهوت ميل

http://download.microsoft.com/downlo..._Messenger.exe

وانا مشترك في هذه الخدمه بس للامان واحد من الربع قال بشترك فيها وراح الشركة للأشتراك وقاله أحد الموظفين في الشركة نصيحه لا تشترك الخدمه تعبانه وعليها مشاكل كثيره

السلام عليكم :- شلونك

أخوي الرابط الي حاطه هذا بحكم خبرتي أن أسرع رابط لان رابط مباشر ومن شركة قوية لذالك فهو جيد للأستعمال وحجمه مناسب للفحص وهو جيد لكل أنواع الاتصال بدون أي أسثناء يعني بالعربي الفصيح الرابط هذا له ابعاد من الفوائد

أخوي شووف مافي لحد الان من الاعضاء لدينا قال أن الاتصال بالايجو ضعيف لان الكل بصم بالعشرة على ان الايجو أسرع أتصال وهذه الشهادة مو مني منهم وكل واحد قال غير الحجي هذا غير كلامه الحين وذالك طبعا للأسباب العديده منها الصور الي حطيتها ومنها الفيديوات الاثنين مادري الثلاثة الي حطيتها وغير جذي الناس الي شرووا الايجو عرفوا قيمته والدليل على هذا رقبة أكثر الاعضاء واكثر الناس بشراء الايجو بالرغم من ان لحد الان يوجد ناس تشكك في سرعة الايجو من حقهم لان شي مو طبيعي ان الايجو تصل سرعة 5000 طبعا نمه اقوول 5000 يفترض عليك أخوي أنت تتأكد من صحة كلامي وتحمل الفيديو هذا علشان تتأكد ويفترض عليك التابع كل الصور الي حطيتها علشان تتأكد بنفسك طبعا الناس كلها عارفه ان لابد ان يكون مابين 100 جهاز أو 100 مستخدم 3 او 4 عندهم مشاكل مع الخدمة والجهاز 2 منهم تنحل مشاكلهم و 2 منهم لأ لكن هم بعد 96 واحد مرتاحين وفي ادله على الكلام هذا نمه انه احط مقطع فيديو التحميل وصل 5000 اكيد اكيد ان السرعة الافتراضية عندي مابين 3000 إلى 2100 هذا من باب التأكيد على السرعة

وبعدين أخوي تره قــــوية قـــوية ودي ودي أصدقك بس هم قوية موظف بالامتي سي يقول حق واحد لا تشتري الجهاز الفلاني لأن فيه كذا وكذا يا أخي لنفرض اني انه جذاب والصور والفيديو الي احطهم آنه أكبر مزور وأكبر مصمم صور وإنتاج فيديو في شي تره مايتصدق أن موظف يقول حق أخووه أو صديقه أو أهله أو حتى نفسه ان الجهاز الفلاني عندنه مو شي ولا تشتريه الظاهر الموظف هذا مايعرف ان اخر السنة في بونس 3 او 4 حقه أو الظاهر هذا كل شهر ماياخذ معاشه أو الظاهر هذا مايدري ان الجهاز الي بينباع هذا له نسبه فييه وبعدين اصلا شركة امتي سي ماخذه كل موظفينها بحضنها وتعاملهم معامله لايمكن يطلع واحد منهم ويقول هذا مو زين ولا تشريه

يا جماعه خلنه واقعين أيهو أكثر 90 كيلو بايت بالثانية وله 519 كيلو بايت بالثانية

آنه ما أجذبك أخوي أبدا لكن الظاهر الي منقلك الكلام اهو الي شوي يعني فلت بالحجي

mxxy

عضو مبدع
:D
اسئل مجرب ولا تسأل طبيب الخدمه عندي بطيئه والمشكله اذا ابي الغي الخدمه ادفع 55دينار

لو هم واثقين من خدمتهم ما حطو هذا الشرط عند ألغاء الخدمه

أخوي هذا مو منطق اهمه حطو 55 دينار مو علشان يدبسون الناس اهمه حطو 55 دينار لان قطعة الايجو قيمتها أساسا ب 115 واعتقد بالعكس هذي شطارة من الامتي سي وفي نفس الوقت هذي راحة للمشترك لأن آنه من الراحة لي اني ادفع 60 دينار مو 115 ويذا على نجاح الخدمة او فشل الخدمة فأعتقد الكلام الي تحت أقرب للحقيقة والبرهان

1- السرعة تعدت حدودها وهذا الدليل http://www.a7sass.net/up//download.php?filename=59fcec4bec.zip

2- إقبال الناس على شراء قطعة الايجو ولحد الان

3 - أنتهاء قطع جهاز إيجو من الاسوقة وإحضار آخر 3000 نسخة جديدة من الشركة

4 - رخص القيمة شنو يعني 16 دينار ويذا زاد 26 دينار , السرعة الي يعطيها الايجو سرعة أشتراك دي أس أئل من الدرجة الثانية وتوجد رزنامه في أغلب المواقع عن الدي أس أئل

5- رفع الدعــــايــــات والاعلاااااانااات عن جميع الاسووقة منذ شهرين لاحظ منذ شهررررييييييين الحين آنه قاعد أدور أعلانات مثل أو حق الايجو ماني محصل أبدا أبدا شفت وحده من شهر بجمعية العديلية وبس هذا دليل على نجاح الخدمة

6- لحد الان وشركة أمتي سي تحط شروط وقادرة على انها تحط شروط مو مثل الوطنية تعبي حق زبائنها دينار لوول :D

الوطنية طلعت الأجهزة الي عندها من تقريبا سنة وشهر ولحد الان أشووفها تحط أعلانات وجهاز الايجو حطوله إعلانات لي دمة ثلاث أشهر وبعدين شالو كل الاعلانات وانه كل يوم قاعد أبطل الجرايد مو قاعد أشووف دعايات للأمتي سي ,,, قطع أجهزة الايجو خلصت خلصت قبل الموعد المتوقع والدليل على هذا تأخر الدفعة الاخيرة عند إحضارها

أخوي آنه ما أتحده آنه أقوول الحقائق وعلى فكرة آنه مشغوول أكثر من أيام المدارس لكن هم بعد مو معقووله أشووف كلام غريب وأسكت

mxxy

عضو مبدع

السلام عليكم شلووونك كوكاكولا

صدقني آنه الحين قعدت أكتب مواضيع بالمنتديات ومن سنتين ونص الأعضاء لهم 7 أشكال

1- واحد يحب أن يشارك ويساعد صاحب الموضوع ويشكر الأعضاء

2 - يحب يشكك في عمل صاحب الموضوع

3- واحد يحب أن يخرب عمل صاحب الموضوع ويطعن فيه وبعدة طرق مختلفة

4- يستفيد من مواد الموضوع دون الرد عليه

5- واحد يحب أن ياخذ حقوق صاحب الموضوع ويقول انه كتبت قبلك ومادري شنو

6- شخص يشكر صاحب الموضوع وقصبن عنه مو برضاه بوسيلة الحصول على المزيد

7 - يشاهد الموضوع ويذهب دون أي رد , أو يستفيد منها دون الرغبة بالرد للأي سبب كان

الكلام هذا كله مو شرط يكون مو جود اهنيه لكن انه قاعد أوضحلك العضو الكريم عن أساليب بعض الاعضاء في أغلب المنتديات

فأخوي لا تستغرب وصدقني آنه بكل بكل بكل ثقة أقولك أياها رووح جرب أول شي الوطنية وبعدين جرب الايجو وراح تشووووف الفرق بعيينك

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم شلونكم شباب​

راح أحطلكم آخر دعـــايات قصدي آخر أحصائيات لسرعة جهاز إيجو :rolleyes: :p :D

الفحص بأكثر من برنامج وتم الفحص الساعة 2 ظهرا

الفحص المنفرد وبنافذة شفافية علشان مانبي المتطفلين يقولون مزور

لا تعليق = e-GO

والي يحب يتأكد بإمكانه تحميل هذا المقطع الفيديو

http://www.a7sass.net/up//download.php?filename=59fcec4bec.zip

وإليكم بعض الاحصائيات الجديدة قريبا ,, وبرنامج UBM 2006 آخر إحصائية كانت 2.8 لكن ما قدرت اصورها لكم

لو قسمنا سرعة الايجو 2800 على 4 يطلع الناتج 700 وهذه أرده الحالات المتوقعه

لو قسمنا سرعة الوطنية 812 على 4 يطلع الناتج 203 وهذه ارده الحالات

فالواقع سرعة الايجو أسرع من 2800 لكن انه كتبت جذي كأرده الحالات المتوقعه وله سرعة الايجو تصل حتى 3.6 فالوقت الحالي والدليل على هذا ال 519 كيلو بايت بالثانية

وعلى فكرة 812 بالنسبة للوطنية هذه أفضل الحاااالات مو كلامي كلام الموظف مال الوطنية

كتابة هذه الاحصائيات من باب عدم التشكيك والي عنده إيجو خله يطمن​

بو حبيب

عضو نشط
اكيد انت ساحر , او ان جهازك سوبر ديلوكس .:p
و الله يا خوي بروكس انا اتمنى ان توصل السرعه عندي نص سرعتك .
عموما مشكور حيل على المعلومات اللي تحطها بالمنتدى و مساعدتك بحل مشاكل جهاز الايجو .
بس للامانه ... الخدمه عاديه و بطيئه اكثر الاوقات .
بالتوفيق .

mxxy

عضو مبدع
اكيد انت ساحر , او ان جهازك سوبر ديلوكس .:p
و الله يا خوي بروكس انا اتمنى ان توصل السرعه عندي نص سرعتك .
عموما مشكور حيل على المعلومات اللي تحطها بالمنتدى و مساعدتك بحل مشاكل جهاز الايجو .
بس للامانه ... الخدمه عاديه و بطيئه اكثر الاوقات .
بالتوفيق .

يا اخوي مستحيل طبعا أكون ساحر .. وهم مستحيل بعد يكون جهازي سوبر ديلوكس وهم بعد مستحيل آنه قاعد أزور لان كلشي واضح لكن الي ممكن يكون فعلا ان في عندك مشكلة معينة وطبعا ماراح نعرفها إلا نمه تكون أنت عارفها لكن لو كانت السرعة 7 كيلو بايت بالثانية عندك فآنه اقوولك أياها تقدر بنفسك تروح شويخ المبنى الثاني وتقدم شكوى وراح يعفونك من 55 دينار ويذا كنت ماخذه بنفس اليوم يردوولك المبلغ وترد الجهاز وهذا الكلام عاد مو كلامي كلام أحد الاعضاء عندنا وعن تجربة بنفسه

عموما تره حسن أستعمال الاجهزة يأتي بنتيجة مرضية بعد :D

آنه الي مستغرب منه أني جربت الايجو بأكثر من مكان واححد ومن أماكن مختلفة طبعا بحكم أن الكويت مهي كبيرة يعني الفيحاء بالبيت + الروضة بالبيت + الشويخ بشركة أمتي سي نفسها يووم شريت الجهاز ورحت مرتين لهم + العديلية + النزهه بالجمعية + حولي بأكثر من مكان واحد + الجهراء في القيصرية القديمة وفي القصر + القادسية عند نادي العربي + السالمية يم الفنار والمرينه + شرق عند المعهد العالي بالقهوة الي يمه وبأكثر من شارع عند الاشارات نمه أجزرها :) لول كل الاماكن هذه الي رحتلها مافيهم مكان كانت السرعة فيه ضعيفه أبدا أبدا أقل سرعة كانت 1210 كيلو بت والحجي هذا قديم الحين السرعة زادت 200 كيلو بت فهذا الي مخليني أستغرب من كلامك عموما انه قتلك اكيد عندك مشكلة معينه

المرسومي

عضو نشط
سير علينا أخوي prox

في المنطقة العاشرة وشوف كم تصير السرعة لأن كلامك أقنعني وأنا أبي أشترك في الخدمة بس بعد ما تدش على النت في الفحيحيل أو الصباحية
أو أم الهيمان أو الرقة أو هدية بكيفك سولك مشوار بالسيارة وبس توصل دق علي أجيك أشوف وهذا رقمي 7777777 :p :p :p :p

صج عاد جرب بالعاشرة وردلي خبر:) :) :) :)

المرسومي

عضو نشط
على فكرة مقطع الفيديو ما اشتغل عندي

الفال الطيب

عضو نشط
شنو الحل مع صفحة الجافا , تعلق و صفحة الاوامر تعلق ؟؟؟؟
والسرعة عندي ليست بطيئة , اشتراكي الوطنية السرعة فوق ال 500 ؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى