حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
خطأ

ال DSL لا يحتاج خط التلفون .. أصلا ال DSL ما يحتاج dialtone

تلفوني هذا مفصول عن الخدمة صارله حوالي خمس شهور والخدمة مازالت تشتغل بس عاد لحد يفتن علي :p

في المناطق الجديدة يحتاجون رقم البوكس وليس رقم الهاتف

بس أخوي شلون آنه كلمت موظف من شركة كوالتي نت من تقريبا 4 شهور وقتله يحتاج تليفون بيت قـالي أي يحتاج تليفون بيت قتله ضروري قالي ماراح يشتغل إلى جذي ؟ آنه توني سألتك لأني كنت بعرف ياترى أهمه تطورو عن الي اهمه فيه وله لحد الان لوول

Cha3bar

عضو متميز
بس أخوي شلون آنه كلمت موظف من شركة كوالتي نت من تقريبا 4 شهور وقتله يحتاج تليفون بيت قـالي أي يحتاج تليفون بيت قتله ضروري قالي ماراح يشتغل إلى جذي ؟ آنه توني سألتك لأني كنت بعرف ياترى أهمه تطورو عن الي اهمه فيه وله لحد الان لوول

أخوي prox أتمنى تكون مشاركاتي واضحة لك، خدمة ال DSL لا تحتاج خط هاتف، هي صحيح تعمل على نفس كيبل أو سلك الهاتف لكن لا تحتاج لأن تكون خدمة الهاتف مفعلة على هذا الكيبل أو السلك

دليل على كلامي أن مجموعة الشباب الذين تمتعوا ومازالوا يتمتعون بفترة إختبار وفحص خدمة الإنترنت على شبكة الألياف الضوئية للمنازل في المناطق الحديثة وبالتحديد في مناطق جنوب السرة تم تشغيل الخدمة لهم بدون أن يكون لديهم خطوط أو أرقام هواتف

وشغلة ثانية .. مو كل ما يقوله لك موظف الدعم الفني بأي شركة تصدقه

تذكرت .. أخوي prox عندك فكرة لما يهدمون ويبنون فرع الجمعية إلي عندنا شراح يصير على برج الهواتف إلي عليه راح يظل شغال ولا يشيلونه ؟

mxxy

عضو مبدع

mxxy

عضو مبدع
أخوي prox أتمنى تكون مشاركاتي واضحة لك، خدمة ال DSL لا تحتاج خط هاتف، هي صحيح تعمل على نفس كيبل أو سلك الهاتف لكن لا تحتاج لأن تكون خدمة الهاتف مفعلة على هذا الكيبل أو السلك

دليل على كلامي أن مجموعة الشباب الذين تمتعوا ومازالوا يتمتعون بفترة إختبار وفحص خدمة الإنترنت على شبكة الألياف الضوئية للمنازل في المناطق الحديثة وبالتحديد في مناطق جنوب السرة تم تشغيل الخدمة لهم بدون أن يكون لديهم خطوط أو أرقام هواتف

وشغلة ثانية .. مو كل ما يقوله لك موظف الدعم الفني بأي شركة تصدقه

تذكرت .. أخوي prox عندك فكرة لما يهدمون ويبنون فرع الجمعية إلي عندنا شراح يصير على برج الهواتف إلي عليه راح يظل شغال ولا يشيلونه ؟

أفهم من كلامك يعني يصير وبدون تليفون بيت ,, وفعلا الدليل على هذا ان الي بجنوب السررة عندهم دي أس أئل مع ان ماعندهم تليفون بيت

شاكرلك اخوي

mxxy

عضو مبدع

sallas

عضو نشط
مبروك سكان جنوب السره .... وزارة المواصلات اعلنت رسمي تشغيل الالياف الضوئيه
واليوم فيه عرض من يونايتت نتوركس
64 kb على دينار واحد بالشهر
2Mg على 49 دينار بالشهر

Cha3bar

عضو متميز
يعطيك العافية أخوي sallas

ما بغيت أحط الرابط من أمس خفت تقولون يسوي دعاية .. لكن دام تم الإعلان اليوم إليكم الرابط:

http://www.unitednetworks.com.kw/indx.shtml

نصيحة لوجه الله، لحد يستعجل ويشترك إشتراك سنوي .. إشترك بأقصر مده ممكنه حتى يتسنى لك الإشتراك بشركة ثانية وملاحظة الفوارق بنفسك لأن مقياس الجوده في هذه الخدمات يتفاوت من شخص لي شخص وعمرنا ما راح نتفق على أيهم الأفضل

mxxy

عضو مبدع
يعطيك العافية أخوي sallas

ما بغيت أحط الرابط من أمس خفت تقولون يسوي دعاية .. لكن دام تم الإعلان اليوم إليكم الرابط:

http://www.unitednetworks.com.kw/indx.shtml

نصيحة لوجه الله، لحد يستعجل ويشترك إشتراك سنوي .. إشترك بأقصر مده ممكنه حتى يتسنى لك الإشتراك بشركة ثانية وملاحظة الفوارق بنفسك لأن مقياس الجوده في هذه الخدمات يتفاوت من شخص لي شخص وعمرنا ما راح نتفق على أيهم الأفضل

شكرا لكم لوضعكم الراابط , الحين اكيد وايد ناس محتاجين الشي هذا لان فعلا ربعي الي بجوب السرة يبوون جهاز دي أس أئل​

هههههههه يا اخوي خل الناس تتكلم على راحتها وشنو يعني تسوي دعاية شي طبيعي بتسوي دعاية وله شلون الناس تعرف الشغل هذه ما غير احد فينا يسوي دعاية

انزين الحين أسرع سررعة ب 2 ميجا وله في زياده بعد

Cha3bar

عضو متميز
مو قلنالك هذي شبكة ألياف ضوئية، للآن محد عارف ممكن توصل السرعة لي كم، السرعة تعتمد على المحول أو ال converter الموصول بنهايتي كل كيبل ضوئي

حاليا شبكة المناطق الحديثة مجهزة لسرعات تصل لي 100Mbit وأعيد كل شي بسعره

cocacola

موقوف
اسرع داونلود وصل حق الايقو اليوم 165 kb/s
هذا شي زين؟
انا اشتركت بالايقو امس

Sniper Stock

موقوف
اخوي بروكسي..عندي شغله ياريت تلعمني عليهااا..ويمكن مشكلة بعد

لما ابطل جهازي يطلع معاي النافذه اوتماتيك..وانا بخليها يدوي

مثل الماسنجر كمثال تقدر تخليه تلقاي يتبطل لك وبعدها تحط الباسوورد وتشغله..انا ابي اي قوو مثل جذيه لما ابطل الجهاز بروح للإيقونه واضغطها يعني شغل يدوي ..ممكن تفيدني؟

mxxy

عضو مبدع
اخوي بروكسي..عندي شغله ياريت تلعمني عليهااا..ويمكن مشكلة بعد

لما ابطل جهازي يطلع معاي النافذه اوتماتيك..وانا بخليها يدوي

مثل الماسنجر كمثال تقدر تخليه تلقاي يتبطل لك وبعدها تحط الباسوورد وتشغله..انا ابي اي قوو مثل جذيه لما ابطل الجهاز بروح للإيقونه واضغطها يعني شغل يدوي ..ممكن تفيدني؟

السلام عليكم يبتلك طريقتين علشان تخلي الايجو ما يشتغل مع بداية تشغيل الوندوز الطريقة الاولى العادية تسويها من البرنامج الي اسمه MTC USB CONNECT والثانية أهيه شغله عامه وتقدر تستفيد منها للأي برنامج ثاني مو شرط الايجو بس وأليك الشرح

أولا بطل برنامج MTC USB CONNECT ثم أتبع الصور

وسو رستارت حق الكمبيوتر وماراح يطلع تلقائي إلا نمه أنت تبطله ,, أحتمال راح تقولي يا مكسي أن تره الاعدادات كانت من قبل جذي أقولك لأن في مشكلة وهي أنك تخلي الايجو علطول مركب بحاسوبك فأول ما يشتغل الكمبيوتر ويشووف منفذ الايجو شغال أهني اهوه راح علطول يشغل البرنامج الي انت ماتبيه

الطريقة الثانية وهي التي تشمل كل البرامج وينفع للأكس بي فقط ويذا كان جهازك فيستا قولي علشان أييبلك برنامج ثاني للفيستا ,, ماعلينه الحين حمل البرنامج هذا وهو مجاني واسهل من السهل كل الي عليك أنك تشيل علامة الصح من البرنامج الي ماتبيه يشتغل وهو ماراح يخليه يشتغل مع بداية تشغيل الوندوز لأن يعتبر Disable = إعاقة وإليك الرابط وصورة توضيح​

هذا رابط البرنامج :
http://www.a7sass.net/up//download.php?filename=6fca0b8d9d.zip

حجمه واحد ميجا و طريقة تنصيبه سهله وأعتيادية كله next , next وبعدين finish وبس وراح تلقه إيقونة البرنامج بسطح المكتب

وهذه صورة توضيح لعمل البرنامج بعد الانتهاء من تنصيبه​

mxxy

عضو مبدع
اسرع داونلود وصل حق الايقو اليوم 165 kb/s
هذا شي زين؟
انا اشتركت بالايقو امس

أخوي 165 كيلو بايت بالثانية يعني سريع وبلا شك اي ما يعادل 1700 كيلو بت يعني بختصار 1.7

أهوه يفترض أن يكون عندك أسرع من جذي لأن آنه السرعة الافتراضية عندي اهيه من 2900 إلى 3800 أعتقد سرريع وايد لكن هم يعتمد على المكان الي قاعد فيه والوقت بعد

Q8fEver

عضو نشط
نصيحة لحد يفكر بالوطنية Wnet
اخذته وليتني مااخذته
السرعه مو ثابته كلش
وبين وقت ووقت يوقف نهائيا لا يستقبل ولا يرسل
وغير هذا بطييييء في أغلب الاحوال
تعبت من مراجعتهم وماكو فااايده
مو مستفيد منه نهائيا
الله يعوضنا
:(
وحسبي الله ونعم الوكيل

mxxy

عضو مبدع
نصيحة لحد يفكر بالوطنية Wnet
اخذته وليتني مااخذته
السرعه مو ثابته كلش
وبين وقت ووقت يوقف نهائيا لا يستقبل ولا يرسل
وغير هذا بطييييء في أغلب الاحوال
تعبت من مراجعتهم وماكو فااايده
مو مستفيد منه نهائيا
الله يعوضنا
:(
وحسبي الله ونعم الوكيل

المشكلة ان الوطنية مو متفاهمين معاك مثل الامتي سي يعني ماراح يردونه ,, أقسم بالله ان الفيحاء قطعه 7 كلها صارلهم الحين سنتين وهمه يقدمون شكوة ضدهم وله في اي نتيجة ,, ربعي كلهم بدلو خطوطهم ...

أنزين اخوي حاول انك ترد الجهاز وتقدم شكوة ضدهم على ان مو قاعد يعطيك حتى ربع السرعة ونشالله يردونه لك

والله اخوي شقولك الله يعينك

Sniper Stock

موقوف
مشكوووور وجزاك الله خير اخوي بروكسي...وعلى فكره اول الجدول اللي انت حاطه لي طال عمرك محطوط مثل اللي بالرسم..هم يشتغل لما ابطل الكمبيوتر.

والوندوز مالي اكس بي..وياريت لو فيه طريقه ثانيه من غير برنامج..اذا امكن

mxxy

عضو مبدع
مشكوووور وجزاك الله خير اخوي بروكسي...وعلى فكره اول الجدول اللي انت حاطه لي طال عمرك محطوط مثل اللي بالرسم..هم يشتغل لما ابطل الكمبيوتر.

والوندوز مالي اكس بي..وياريت لو فيه طريقه ثانيه من غير برنامج..اذا امكن

بالحالة هذه أخوي آنه أقولك شنو السالفة وشنو حلها

شوف أخوي أنت طبعا 24 ساعة مخلي جهاز الايجو راكب بالكمبيوتر صح ؟؟ فإذا كان اهوه راكب بالكمبيوتر 24 ساعة = علطول يعني ,, أول ما أنت تشغل الكمبيوتر يقوم كمبيوترك يفحص الاجهزة الي تسوي بوت = يعني أقلاع ذاتي ومن ضمنهم جهازك الايجو لان جهاز الايجو له قرص خاص يقلع عشوائيا وذاتيا ... راح تقولي شنو الحل أقولك الحل أنك أول ماتسكر الكمبيوتر أو الاب توب شيل قطعة الايجو يعني أفصل USB الايجو من كمبيوترك وخله على جنب ,, وبجذي أول ما يشتغل كمبيوترك ماراح يشتغل البرنامج تلقائيا أصلا يشتغل لييش وعلى أي بند يشتغل ,, وطبعا إيذا حبيت تشبك ركب الايجو وأشبك

بالنسبة للبرنامج : البرنامج هذا الي حطيته يفيدك بأكثر من شيئ واحد أو وظيفته أن يعيق البرامج الي تشتغل مع بداية تشغيل الكمبيوتر وطبعا كل ما قلت البرامج الي تشتغل مع بداية تشغيل الكمبيوتر كلما الجهاز صار شوي أسرع أو بالاحرة أستعداده كان أفضل للأستخدام بس ملاحظة مو على أبو ان كلما أعقت برامج يكون أسرع تقوم أنت وتسكر كل البرامج :p لوول عندك برامج مهمه أنها تشتغل مثل الحماية وكرت الصوت والمسنجر والمودم وشبكة الوايرلس لكن في برامج يفترض انها ماتشتغل مع بداية تشغيل الكمبيوتر مثل برنامج الريال بلير أو تطبيقات أخرى مثل برامج الايجو المسرع والبرنامج الخاص بالاتصال

Q8fEver

عضو نشط
المشكلة ان الوطنية مو متفاهمين معاك مثل الامتي سي يعني ماراح يردونه ,, أقسم بالله ان الفيحاء قطعه 7 كلها صارلهم الحين سنتين وهمه يقدمون شكوة ضدهم وله في اي نتيجة ,, ربعي كلهم بدلو خطوطهم ...

أنزين اخوي حاول انك ترد الجهاز وتقدم شكوة ضدهم على ان مو قاعد يعطيك حتى ربع السرعة ونشالله يردونه لك

والله اخوي شقولك الله يعينك

عاد يردونه لاني وقعت على عقد لمدة سنه وللحين ماصار وايد مستعمله
وشلون اقدم شكوى ووين
لو عندك اي فكره ممكن تساعدنا
لاني راح اكون مجبور ادفع كل شهر 25 دينار لمدة سنه على الفاضي
وشكرا

mxxy

عضو مبدع
عاد يردونه لاني وقعت على عقد لمدة سنه وللحين ماصار وايد مستعمله
وشلون اقدم شكوى ووين
لو عندك اي فكره ممكن تساعدنا
لاني راح اكون مجبور ادفع كل شهر 25 دينار لمدة سنه على الفاضي
وشكرا

شووف أخوي آنه سألت واحد أهوه أنت فالواقع العقد الي وقعته مجبوور فيه لكن لو كنت مستعمله يومين أو ثلاثة أيام ممكن ترده وحتى لو أكثر ممكن أنت تقدم شكوة وطبعا راح يدزون دعم فني وراح يشووف السرعة الفعلية الي قاعد تاخذها انت الحين لو كان ربع السرعة فمن حقك أنك تلغي العقد وجايز بعد يردولك نصف المبلغ الي دفعته وهذا على كلام واحد مشترك بالوطنية وصارتله نفس السالفة لكن يقوول اهوه تأخر وايد واساسا كانت شغاله وياه لكن بعدين تدهورت الخدمة

Lover

عضو نشط

البرنامج الثاني وهو Internet Download Maneger 5.11 Build 5

وهذا رابط البرنامج

http://www.a7sass.net/up//download.php?filename=33cbd758ff.zip

أول شي يعطيك العافيه على البرامج ومجهودك بس انا ضدك بصراحه بمسألة الانترنت من الإم تي سي :)

عانيت منهم واخرى شي اخذت انترنت من الوطنيه لاني شفته بعيني افضل ..

مع إن تلفوناتي اثنينهم ام تي سي وقديم مع الام تي سي .. بس الانترنت ماافضل الا اشتراكي من الوطنيه :)

ثاني شي بالنسبه للبرامج تشتغل مع الفيستا؟

ومشكور مره ثانيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى