حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
يا سلام يا إيجو

السلام عليكم

أعتقد البعض منكم قال أن الايجو بطيئ وبعضكم قال ان الوطنية أسرع وبعضكم قال الايجو مايتعدى 120 كيلو بايت بالثانية وطبعا كل الي قالو جذي ماعندهم اي دليل على هذا الكلام أبدا وللعلم ان الموضوع تبطل أساسا على ان خدعة الايجو من الامتي سي صح وله آنه غلطان

خلوونه نشووف الصورة والي مو مصدق هم يقدر بعد يحمل هذا المقطع ويتأكد بنفسه ســــرعة الايجو وصلت بالثانية 519 !!! ومن غير برامج تسريع وهذه مو اول مره طبعا لكن قدرت هالمره اصيده وسألت واحد من ربعي وقالي ان وصل عنده 612 كيلو بايت تدرون شنو يعني 519 كيلو بايت بالثانية يعني الايجو مو بس تعده ال 3600 مثل ما قالو الامتي سي لأ اهوه تعدى ال 5000 لوووول وطبعا كما عودناكم كلشي بدليله

هذه الصورة

وهذا الفيديو أضغط على الرابط وحمل

http://www.mxxy.net/movie.wmv

والله تمام الصراحه الايجو يستاهل بالشهر مو بس 16 دينار حتى 60 دينار بالشهر شويه عليه لان صار أسرع من الدي أسئل الي بشركات الحين صار الايجو أسرع من ستار بكس بأربع مرات !! لوول

.....

Chess

عضو نشط
الله يرحم والدينا ووالديك يبتها ييب !!

أكيد اسمي مع هالستة !! الا من امة أنا أول واحد باللستة !!

جهازي ما يطفي و حيل داونلود 7 جيجا باليوم هذي مزة عندي !!
ومنيوم الثلاثاء الي طاف من الإسبوع الفائت مو هذا و الداونلود عندي بطيء حيل حيل !! قسما بالله اني شكيت انهم امسوين داون لود لمت أو ما يعرف بال " CAP " على أشتراكي لإني مو لاقي علة لا بالتعريف ولا بالنظام عندي !!
اذا صج هالكلام عيل بحذفهم بال 45 دينار وقطع اشتراكهم الحقير بس ما يربطوني و طز فيهم و في خدمتهم أو خدعتهم الي رابطيني فيها !!
بروح ال ShowTime وشترك وياهم ال 1 ميجا اب 35 دينار وايد أرحم !!

تحت أي بند يسونلي Download Cap ?!
تحت أي دين أو مذهب أو قانون يحرموني من السرعة الي على أساسها أشتركت ؟! .... لا يبة 400 أو 500 دينار أشتري حريتي في ال DSL
بو 1 ميجا و سنة مفتوح !!

جزاك الله خير أخوي المسافر :)

mxxy

عضو مبدع
الله يرحم والدينا ووالديك يبتها ييب !!

أكيد اسمي مع هالستة !! الا من امة أنا أول واحد باللستة !!

جهازي ما يطفي و حيل داونلود 7 جيجا باليوم هذي مزة عندي !!
ومنيوم الثلاثاء الي طاف من الإسبوع الفائت مو هذا و الداونلود عندي بطيء حيل حيل !! قسما بالله اني شكيت انهم امسوين داون لود لمت أو ما يعرف بال " CAP " على أشتراكي لإني مو لاقي علة لا بالتعريف ولا بالنظام عندي !!
اذا صج هالكلام عيل بحذفهم بال 45 دينار وقطع اشتراكهم الحقير بس ما يربطوني و طز فيهم و في خدمتهم أو خدعتهم الي رابطيني فيها !!
بروح ال ShowTime وشترك وياهم ال 1 ميجا اب 35 دينار وايد أرحم !!

تحت أي بند يسونلي Download Cap ?!
تحت أي دين أو مذهب أو قانون يحرموني من السرعة الي على أساسها أشتركت ؟! .... لا يبة 400 أو 500 دينار أشتري حريتي في ال DSL
بو 1 ميجا و سنة مفتوح !!

جزاك الله خير أخوي المسافر :)

يا أخوي الامتي سي مالها شغل القضاء اهوه الي أخذ مجراه وعلى فكرة الحكم الي طلع على الريال هذاك والي اهوه كان اول واحد ان يقطع خطه وبس والدعوه باطله عليه لكن الامتي سي اللتزمت بالضوابط الي عندها وقالوله اخوي لك خيارين أو أنك تقطع الخط وماتدفع 55 دينار وله حتى ال 5 أيام الي راحو عليك او انك تستمر لكن بأشتراك محدود الدنيه فيها ضوابط تره الدنيه مهي سايبه يعني منو هذي الي يحمل بالشهر 32 جيجا !! حبايبي الي تحميله يتعدى بالشهر ال 129 جيجا هذا وحده من الثلاث يا أن اهو قاعد يحمل أفلام واعتقد ماتسوى كل هالذبحه يروح يشتري السيدي ب دينار ونص أشرفله أو أن راعي محل وصيانة واعتقد الدي اس أئل بو 10 ميجا أفضله أو ان هذا واحد يتاجر بالجهاز بأقراض غير طبيعيه يعني الموظفين يقولون يننه هذا الي حمل 129 جيجا يقوول العداد عندنه مو راضي يووووقف ابدا يحمل يحمل يحمل انزين وبعدين ولي مته والناس الثانين مالهم حق بالسرعه ليش اهوه الي شره الايجو او حتى الوطنية مايدري ان في شي اسمه ضوابط عنبوه 129 جيجا مره وحده وياريت تعدى الشهر لا 27 ,,, يا جماعه انه انصح الي بيشترك بالوطنية وله بالايجو لازم يعرف في شي اسمه ضوابط هذه أجهزه خفيفه وشبكة وحده له والغيره واعتقد الكل عارف هالشي انه انه محمل خلال 4 شهور ونص 55 جيجا وقاعد اقووول ظلمت غيري شلون هذا 129 جيجا ب 27 يوم مادام جذي روح أشترلك دي أس أئل 10 ميجا وريح العالم

وعلى فكرة تره أمتي سي ما طلعت قرار وقالت الي يتعدى 32 جيجا يخفوون عليه السرعه لأ لكن قالو بينهم وبين بعضهم الي يقعد ب 10 أيام متواصله يحمل يحمل ويتعدى ال 32 جيجا يخفوون عنده الباند ويث علشان لا يأذي غيره

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

( ادري الموضوع طويل ,, بس رجاء اقرو الموضوع )

اول شي حبيت اهنيكم على هذا الموضوع الجميل والمفيد جدا لاصحاب اشتراك (( اي قو )) او اللي يفكرون يشتركون .

انا بصراحة هذه اول مشاركة لي بهالمنتدى

انا (( واعوذ بالله من كلمة انا )) اشتركت بخدمة ال ((اي قو ))

اول يوم نزلو الخدمة تاريخ 30/1/2007 كنت قاعد الفجر اقرا الجريدة (( الراي )) كانت الجريدة توها واصلة ولقيت اعلان عن خدمة جديدة تقدمها شركتة ( ام تي سي ) وبصراحة ما اخفي عليكم الخدمة عجبتني حيل وقررت اشترك فيها ,,,

ولما صار بليل رحت حق فرع ((ام تي سي)) العارضية واشتركت بالخدمة وكان في عرض لمدة يومين فقط وهو اشراك مفتوح ( ان ليميت )) يعني اسوي تحميل وداونلود على راحتي واخر الشهر ادفع 20 دينار كويتي فقط لاغير
وكان في عرض ثاني ( وهو العرض الحالي ابو 5 قيقا شهريا بقيمة 16 دينار )

بصراحة انا عجبنتي عرض ابو 20 دينار وقررت اشترك فيه وسويت كل الاجراات ووقعت ودفعت (( 61دينار كويتي )) قيمة القطعة فقط ..

واشتغل عندي الايقو الى ان جاء اليوم المشؤوم تاريخ (( 24/5/2007 )) وصارت الخدمة عندي بطيئة حيل يعني مثل (( الدايل اب )) دقيت على 107 استفسرت عن المشكلة قالولي تعديلات على المنطقة اللي انت ساكن فيها وقالي ان شاء الله راح ترد الخدمة تمام بعد يوم واحد قلتله اوكي .. وسكرت التلفون
وطاف يوم ويومين وثلاث والحال نفس ما اهو ,,, وكل ما اكل الشركة يقولون تعديلات ولما طاف اسبوع كامل والسرعة للحين بطيئة قررت اروح للفرع الرئيسي اللي بالشويخ ..,

طبعا مغامراتي مع الفرع الرئيسي اللي بالشويخ استمرت اسبوعين كاملين (( يوميا اروح اهناك :D ))

كل يوم يختلقونلهم عذر,,, وبصراحة انا مليت من كثر الروحات والردات وقررت ادخل على المسؤول اللي عنده (( طبعا ماراح اذكر اسمة )) وبصراحة اهو كان متعاون معاي حيل يعني افضل من الموظفين اللي بمبنى خدمة العملاء ,,
وبعد جهد جهيد وتعب تعيب :p

ليمن جاء تاريخ (( 10/6/2007 ))
تبينت المشكلة وعرفت العلة
قالي المسؤول شوف يا الغالي انا بكون صريح معاك قلتلة اوكي وانا اتمنا ذلك عشان انا ارتاح وانتو ترتاحون

قال لي بالحرف الواحد : (( فيه بعض المشتركين اصحاب الاشتراك الغير محدود ( ان ليميت ) مسوين ضغط على الشبكة بسبب تنزيلهم وتحميلهم الزائد والمفرط ...

وبصراحة احنا سوينا قائمة ( لستة ) بالاشتراكات المفتوحة اللي مسوية ضغط على الشركة ... وراح نشوف اذا اشتراكك معاهم او لا ,, قالي تعال بعد يومين وراح تجهز اللستة

------------
علما بان التنزيل عندي كان 80 قيقا في ذلك الوقت لما سويت عملية حسابية طلعلي ان التحميل عندي 15 قيقا شهريا
وبصراحة انا مادري اذا كان هذا الرقم يعتبر تنزيل وتحميل ((مفرط ))
------------

ورحتلهم بعد يومين ودخلت على المسؤول ودار بيننا الحوار التالي :
قالي : للاسف اسمك مع اللستة .
قلتلة : شنو يعني ؟؟ شنو راح تسوون ؟؟
قالي : شوف عزيزي عندك حلين لاثالث لهما ؟
قلتلة : شنو ؟
قالي : الحلول كالاتي :

الحل الاول : تستمر على السرعة البطيئة مالتك واشتراكك الغير محدود يعني سو داونلود على راحتك بس سرعتك ماراح تزيد عن جذي ( على فكرة السرعة خايسة حيييل يعني مثلا انا كنت انزل من موقع طرب اغاني لما كان الايقو سريع كانت الاغنية تنزل خلال ثلاث ثواني والسرعة لا تقل عن 250 او 150 كيلو بايت بالثانية اما مع السرعة البطيئة صار الداونلود 15 كيلو بايت :( فقط لاغير وما يزيد عن جذي . ( وطبعا انا قلت بقلبي هذا الحل الاضعف وتوقعت الحل الثاني افضل ,,, طلع الحل الثاني اخيس واخيس :D ))

الحل الثاني : نرد لك السرعة القوية ولكن على شرط . ان يتحول اشتراكك من اشتراك غير محدود الى اشتراك محدود ( ابو 5 غيغا)

طبعا انا الحين ما عجبني اي من الحلين لاني بصراحة من الناس اللي يسوون داون لود بكثرة

قلتلة : اذا ما ابي اي حل من الحلول ؟؟
قالي : نلغيلك الخدمة ونعيفك من رسوم الالغاء ((50 دينار ))

بصراحة انا قعدت افكر شسوي ؟؟؟ شختار ؟؟

قلت مافي غير اني احول اشتراكي حق ابو 5 غيغا شهريا , وحولت اشتراكي حق ابو 5 قيقا شهريا ...

والحيل صارلي شهرين وانا على اشراك محدود وردولي السرعة نفس ماكانت

------------------------------------------

واخيرا خلصت كتابة :D لووول

--------------------------------

لو سمحتو عندي ثلاث اسئلة :

هل تعتقدون اني مظلوم ؟؟؟

هل في احد عنده اشتراك غير محدود ( ابو 20 دينار ) وصارتلة نفس المشكلة ؟

هل في اشتراك ( ابو 20 ) في الفترة الحالية ؟ يعني اذا رفيجي يبي يشترك يقدر يشترك حق اشتراك ابو عشرين ؟؟ بصراحة انا كلمت خددمة العملاء قالي مافيه اشتراكات ابو عشرين خلاص وقفناهم ؟؟؟​

لا أخوي رد على أخر سؤال أنسه تحصل الحين بو 20 دينار أشتراك مفتوح وبعدين أخوي آنه الي أعرفه اهمه لو راح يخففون السرعه على الاقل يكون التحميل عندك بالثانية 50 كيلو بايت يعني الظاهر ماكانت المشكلة من انك تعديت الحدود لكن انت رحت لهم وخليتهم يكشفون عن الرزنامه مالت العداد وطلعووها حجه عليك والله اعلم

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

أعتقد البعض منكم قال أن الايجو بطيئ وبعضكم قال ان الوطنية أسرع وبعضكم قال الايجو مايتعدى 120 كيلو بايت بالثانية وطبعا كل الي قالو جذي ماعندهم اي دليل على هذا الكلام أبدا وللعلم ان الموضوع تبطل أساسا على ان خدعة الايجو من الامتي سي صح وله آنه غلطان

خلوونه نشووف الصورة والي مو مصدق هم يقدر بعد يحمل هذا المقطع ويتأكد بنفسه ســــرعة الايجو وصلت بالثانية 519 !!! ومن غير برامج تسريع وهذه مو اول مره طبعا لكن قدرت هالمره اصيده وسألت واحد من ربعي وقالي ان وصل عنده 612 كيلو بايت تدرون شنو يعني 519 كيلو بايت بالثانية يعني الايجو مو بس تعده ال 3600 مثل ما قالو الامتي سي لأ اهوه تعدى ال 5000 لوووول وطبعا كما عودناكم كلشي بدليله

هذه الصورة

وهذا الفيديو أضغط على الرابط وحمل

http://www.mxxy.net/movie.wmv

والله تمام الصراحه الايجو يستاهل بالشهر مو بس 16 دينار حتى 60 دينار بالشهر شويه عليه لان صار أسرع من الدي أسئل الي بشركات الحين صار الايجو أسرع من ستار بكس بأربع مرات !! لوول

.....

منو فيكم وصلت عنده السرعة 5000 او تحت بشوي ؟؟ انه مستغرب اهمه قالو سرعة 2700 راح يسوونها في انصاف شهر 2008 مو الحين والسرعة الحين مثل منتو شايفين مهي طبيعية أبدا وايد سرريعه

Chess

عضو نشط
prox والله العظيم بدون ما أقرى مشاركتك

ردي لك بسطر واحد بس !!

" انت شهاتك مجروحة والكل في المنتدى يدري ليش !!"

calpe

عضو نشط
يا جماعة الخير

وين احصل قطعه اي جوووو

باي فرع احصلها؟

وشكرا

قنوع ؟

عضو مميز
شكرا اخوى prox انا يهمني السعوديه انشاء الله يشتغل هناك.

osamaism

عضو نشط
شباب عندى سؤال :
اذا بسافر ، واخذ معى ال اى جو ، وش المطلوب ، واشلون يحسبون على التكلفه، لانهم والله حيرونى
ابى احد جرب ويفيدنى :(
رحت الشركه وسالت :
الاول قاللى تنزل خدمة التجوال ، وخلاص
الثانى قاللى تنزل خدمة التجوال ، وحسب البلد اللى انت فيها ، كم يحسبون هذى الخدمه راح نضيفها عليك
الثالث قاللى تنزل خدمة التجوال ، وراح ينحسب عليك كانك قاعد تتكلم بالتلفون ، يعنى حسب سعر الدقيقه فى البلد اللى انت فيها
الرابع عاد خربها حيل ، وقاللى راح تنحسب عليك الدقيقه كانها مكالمه دوليه للكويت من البلد اللى انت فيه

Nagooshy

عضو نشط

mutadawil_22

عضو نشط
يا جماعة الخير

وين احصل قطعه اي جوووو

باي فرع احصلها؟

وشكرا

اخوي

ان شاريها قبل اسبوع من هاتف 2000 بالفروانيه شارع المطافي

وان شاءالله تحصل عندهم هذا تلفونهم 4750000 داخلي 1

osamaism

عضو نشط
شباب عندى سؤال :
اذا بسافر ، واخذ معى ال اى جو ، وش المطلوب ، واشلون يحسبون على التكلفه، لانهم والله حيرونى
ابى احد جرب ويفيدنى :(
رحت الشركه وسالت :
الاول قاللى تنزل خدمة التجوال ، وخلاص
الثانى قاللى تنزل خدمة التجوال ، وحسب البلد اللى انت فيها ، كم يحسبون هذى الخدمه راح نضيفها عليك
الثالث قاللى تنزل خدمة التجوال ، وراح ينحسب عليك كانك قاعد تتكلم بالتلفون ، يعنى حسب سعر الدقيقه فى البلد اللى انت فيها
الرابع عاد خربها حيل ، وقاللى راح تنحسب عليك الدقيقه كانها مكالمه دوليه للكويت من البلد اللى انت فيه

هل من مجيب

mxxy

عضو مبدع
prox والله العظيم بدون ما أقرى مشاركتك

ردي لك بسطر واحد بس !!

" انت شهاتك مجروحة والكل في المنتدى يدري ليش !!"

هههههه صح هذا واضح وخاصتا بعد ال 4 ردود الاخيره ,, شهادتك مجروحه مادري معركة أهيه يامعود كلها نقاشات على جهاز أنترنت لوول آنه ما أعرف ارد عليك ماني قايل ليش لكن لو ترجع الصفحات وره قالها واحد حكيم = أن الظاهر البورصة مأثره عليك بس آنه ,,, مقدر مقدر ظروفك ال ع !! ؟؟ طبعا أكيد تبي ترد بكلام مو حلو كل عاده لكن البادي أظلم وانه ما كلمتك بأسلوب بايخ وماله أي لزمه وله طعم أتمنى ما يحذفه المشرف كل عاده ماقلت شي غلط ونكمل مسيرتنه واليوم الايجو ب 5000 كيلو بت نشالله ال 7000 كيلو بت والي عنده أستفسارات عن الوطنية والايجو حيالله تدري شنو المشكلة المشكلة انه دشيت المنتدى وكتبت موضوع خاص فيني وبأسمي وحمدلله الكل أستفاد لو على الاقل من البرنامجين والفيديوات لكن انت بس تذم خلق الله ومادري ليش دمجو مو ضوعي بموضوعك واهني تكمن المشكلة آنه أتمنى من المشرف يخلي الموضوع بس ابيك تقراه آنه قاعد أتخيل الموقف أن 640 مشاركة كلها بس ذم الامتي سي ليش يبه ليش الدنيه بخير وليش عاد كل الحجي هذا عنوان الموضوع حلول مشاكل الايجو مو ذم شركة واتهام الناس بشي مامنه طعم وله فايده آنه قلت ماني راد عليك وبطنشك لان ما ادري شنو الكلام الي قلته لكن أتنمى أنك تحسن من ردودك شوي وتره ماقتلك شي آنه أنت بروحك الله يهديك بس وعلى فكرة مافيها شي بعد لو يا احد وقره الموضوع هم عادي يصير سووء تفاهم بين الاعضاء انه اخووك الصغير ليش تقول كلام مامنه فايده الصراحه الصراحه خساره ال 144 كيلو بايت الي راحو منك على شي مامنه فايده وله له أي لزمه عموما آنه آسف إيذا قلت كلام مو حلو ومايعجب الاعضاء الكرام

mxxy

عضو مبدع
شكرا اخوى prox انا يهمني السعوديه انشاء الله يشتغل هناك.

لا نشالله راح يشتغل لان معرووفه وخلاص أصبحت بالسعودية يعني الايجو في السعودية صار فيه Support وشكرا لمشاركتك الطيبه

mxxy

عضو مبدع
يا جماعة الخير

وين احصل قطعه اي جوووو

باي فرع احصلها؟

وشكرا

والله اخوي لحد الان مافي بس نشالله بتحصلها بأقرب وقت وعلى حجي أخونه ان موجوده الحين بالفروانيه دق واستفسر مثل ما قالك

mxxy

عضو مبدع
هل من مجيب

الصراحه اخوي ماعندي أي فكرة عن طريقة شركة التجوال الي بالسعوديه نشالله انه بسألك واحد من ربعنا سعودي واعطيك الملعومات

mxxy

عضو مبدع
بصراحه الخدمه جيده

بس ما تكفي 5 غيغه حق شهر :mad:

صح كلامك لكن هم بعد لو تحسبها عدل أن على كل 1 جيجا فقط دينارين يعني لنفرض وصل آخر شهر 10 جيجا فيطلع عليك 26 دينار نشالله أمتي نشالله أمتي سي ترفع اللمت زياده يعني مثلا يصير 7 جيجا على الاقل آنه الصراحه واحد من ربعي يقولي قاعد يدفع بالشهر حق الايجو 32 دينار وبالنسبة له مرتاح لان السرعة عنده مو طبيعية وصلت عنده بالثانية 612 فيقولي يعني أن مو حسافه عليه وعموما أغلب الناس أستخداماتهم محدوده وما يزيد عن3 جيجا بالشهر لكن البعض منه يحمل أفلام وبرامج بأحجام كبيرة جدا وكليوم ومتواصل وبعضنا يستخدمه للأقراض التجارية أهني ماينفع إلا الي بو 20 دينار ,, لكن هم نرجع ونقول ماكو شي مثالي بدنيه هذه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى