نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

وايلي

عضو مميز

محسن الهاوي

عضو نشط
السلام عليكم
الأخوان المتضررين
بس الأنتظار مو من صالحنا ونبي نبدأ خطوات فعليه لرد الحقوق
الرجاء ممن لديه الرغبه بعدم أعطاء تعبه وحلال عياله للمرتزقه مراسلتنا على الخاص وسنبدأ ان شاء الله

أبو احمد82

عضو نشط
ايضاح للبيانات المالية للشركة من موقع الشركة
والي له خلق ويفهم بهالامور ينورنا
لاني ماافهم بهالامور وتبيلها محلل مالي

وبعض المراكز بيدسون روسهم كنهم مايمرون صفحة منا هاليومين

http://mena-holding.com/UltimateEditorInclude/UserFiles/منا القابضة 31-12-2011.pdf

مشكور خوي زمان بدور البيانات لكن عندي سؤال
كم اجمالي المطلوبات والموجودات والقيمة الدفترية الحالية ؟؟

سؤال ثاني :
شلون خسارة السنة عن 2010 قدرها 5.334.961 دينار بواقع 2.63 فلس
بينما خسارة سنة 2011 قدرها 4.205.493 دينار بواقع 5.15 فلس ؟؟؟؟؟

LONG TERM

عضو مميز
نتائج 2011 ........

راس المال ..... 66 مليون دينار

اجمالي الموجودات .....168 مليون ( هنا المشكلة ) في تقييم الاصول و التي قد تسحب من الشركة

اجمالي المطلوبات .....14 مليون

اجمالي احتياطيات ....... 90 مليون

الخسارة المتراكمة ........ 5 مليون

sulphuer

عضو نشط
قورة: «المصرية ـ الكويتية» حصلت على أرض العياط وفقاً للقانون وبأعلى سعر معلن

"الانباء"

لحيين اتضاح الرؤيه الخبر ايجابي .

eng.mohammad

عضو نشط
أحمد عبدالسلام: حل مشكلة أرض العياط بعد تشكيل الحكومة الجديدة في مصر

2012/07/08 07:26 م

التقيم التقيم الحالي 5/0

قال العضو المنتدب السابق للشركة المصرية الكويتية وأحد المساهمين فيها عضو مجلس الشعب المصري السابق أحمد عبدالسلام لموقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) ان الأيادي المرتعشة للحكومات المصرية بعد الثورة تسببت في تأخر اتخاذ قرار بشأن تحويل أرض العياط التي تمتلكها الشركة في مصر من ترخيص زراعي الى ترخيص سكني.
وتوقع ان تتخذ الحكومة الجديدة التي سيشكلها الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي قرارا سريعا بشأن هذا الموضوع.
وقال ان جميع الشركات التي حصلت على أرض على طريق مصر الاسكندرية الصحراوي اشترت بنفس الأسعار وطبقا لذات القانون والذي حدد أعلى سعر بقيمة 200 جنيه مصري للفدان خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي.
وأفاد بأن الحكومة المصرية عندما عجزت عن توفير مياه الري لأرض العياط طبقا للعقد المبرم معها هي التي اقترحت تحويلها لسكني وطلبت من الشركة تقديم دراسة جدوى خاصة بذلك وأن يتم تسديد مبلغ 200 جنيه عن كل متر كفرق للسعر ليصبح سعر الفدان 840 ألف جنيه وأن الشركة أبدت استعدادها لدفع الفروقات في السعر لكن وزير الاسكان السابق المحبوس حاليا أحمد المغربي عرقل اتمام الاتفاق في اشارة الى ان بعض المتنفذين طلبوا من الشركة التنازل عن الارض والابقاء على 5 آلاف فدان فقط من أجل استحواذهم على الأرض.
واوضح أنه يمتلك في الشركة المصرية الكويتية اسهما بنسبة %10 فقط من رأسمال الشركة وأنها تواجه الكثير من المشكلات من الذين يحاولون الاستيلاء على ارض العياط البالغة مساحتها 26 ألف فدان وتقع على طريق أسيوط الغربي مؤكدا انه لم يبع أي سهم من أسهمه في الشركة منذ تأسيسها حتى الآن.

جديد
قورة: «المصرية ـ الكويتية» حصلت على أرض العياط وفقاً للقانون وبأعلى سعر معلن​
"الانباء"​
لحيين اتضاح الرؤيه الخبر ايجابي .

السلام عليكم

مع احترامي لوجهة نظر الاخ اللي كاتب ان الخبر ايجابي ولو انني اخالفه الرأي
فبعض الاخوه يعتقدون انه حتى لو كانت الشركة تتداول في السوق لكان الخبر ايجابي ، وانا من وجهة نظري كون الشركة مشطوبة من السوق فلا تأثير لا ايجابي ولا سلبي على السهم واذا كان القصد انه ايجابي على نفسية المتداولين فانا اعتقد انه ملينا من التصريحات اللي ما لها لزمة لان مصداقية الشركة وكبار ملاكها صفر % عند صغار المستثمرين ولا اعتقد انه في اي فائدة من التصريحات اللي في الهواء التي لا تسمن ولا تغني من جوع .
واسف على الايطالة .

أبو احمد82

عضو نشط
هيئة اسواق المال ما تطبق القانون ليش نعتب على ادارة الشركات ؟؟
يعني حسب قانون هيئة اسواق المال المادة 59 تقول ان على لجنة التظلمات البت في التظلم بنعم او لا خلال 30 يوم من تاريخ تقديم التظلم او 30 يوم من تقديم الشركة للايضاحات واجتماعها باللجنة وكل المساهمين يعرفون ان الشركة تظلمت في 23/4/2012 واجتمعت مع الهيئة في 4/6/2012 ونحن اليوم وصلنا 9/7/2012 لا حس ولا خبر !!!!
يعني اللجنة تقول لم يتم قبول التظلم على الاقل نعرف نحن المساهمين ان الحل امامنا فقط بالقضاء او يقولون تم قبول التظلم ويريحونا

يعني حسب قانون هيئة اسواق المال المادة 59 تقول ان على لجنة التظلمات البت في التظلم بنعم او لا خلال 30 يوم من تاريخ تقديم التظلم او 30 يوم من تقديم الشركة للايضاحات واجتماعها باللجنة وكل المساهمين يعرفون ان الشركة تظلمت في 23/4/2012 واجتمعت مع الهيئة في 4/6/2012 ونحن اليوم وصلنا 9/7/2012 لا حس ولا خبر !!!!
يعني اللجنة تقول لم يتم قبول التظلم على الاقل نعرف نحن المساهمين ان الحل امامنا فقط بالقضاء او يقولون تم قبول التظلم ويريحونا​
اخوي انا ما اعتب على ادارة الشركة فقط
انا وكما كتبت في السابق اني اعتقد ان المسؤلية تقع على الاثنين على حد سواء :-
أولا :- مجلس ادارة الشركة التي تقاعست في تقديم بياناتها المالية وعند تقديمها البيانات طبعا متأخرا عن المهلة المحددة قدمتها وفيها اخطاء لذلك تم شطب الشركة .
ثانيا :- هيئة اسواق المال عند تقديم البيانات لها حتى ولو كانت غير صحيحة او فيها اخطاء ، كان لزاما عليها أن تقوم بإعطاء الشركة مهلة كمثيلاتها من الشركات التى لم تقدم بياناتها المالية في موعدها المحدد وأن لا تقوم بشطب الشركة دون ابداء أسباب
واضحة وتركت صغار المساهمين تحت رحمة مجلس الادارة السيء وعرضة لضياع اموالهم دون أن تعطيهم السبب الشافي والوافي لاسباب الشطب .

واحنا كصغار المساهمين لا ناقة لنا ولا جمل في هذا الاجراء التعسفي من قبل الهيئة .
والشكر موصول للجميع .

مزواج

عضو نشط
لللأخوان متابعين الموقع

انصحكم بعدم الثقه ( بالمطبلجيه ) الكذابين وأغلبهم لا يملكون سهم واحد في منا القابضه ولا يمكن ان تملك اسهم بشركه موقوفه اكثر من سنه وتمدح بأدرتها ومع هذا لم تتضح بياناتها الماليه والازمه الاقتصاديه والثورات العربيه وضحت ان ادارة الشركه كانت تدير الشركه بطريقه غير شرعيه وهو دفع الرشاوي فكيف تؤمنون بهم والله سبحانه تعالى لعن الراشي والمرتشي وان كان غير ذلك لاتحتاج الشركه لدخول بتفاوض وعمل تسويه ودفع مبالغ كبيره !!
اما بالنسبه ( للمطبلجيه ) فيتكرر الموقف معاهم مماثلا لبعض السياسين الذين قامو بشراء ذمم المغردين الذين يملكون اكبر عدد فولو في موقع التواصل الاكتروني التويتر
وتم شراء ذمم بعض المدونين والخبراء الاقتصادين النشطين لما هو يخدم مصالحهم الشخصيه على حساب الاخرين

.......................... ولكم ماترونه مناسبا ولكن حكمو عقولكم فأن الدنيا فانيا وانتم ضيوف عليها ...................

muscle man

عضو نشط
يعني اللجنة تقول لم يتم قبول التظلم على الاقل نعرف نحن المساهمين ان الحل امامنا فقط بالقضاء او يقولون تم قبول التظلم ويريحونا

اذا جيت تقراء قانون هيئة الاسواق اقراءه بعيونك الثنتين مو بعين وحده واذا ماتعرف تقراء بعيونك الثنتين ارحم المساهميين من دفاعك المستميت

عن الشركة بغير وجه حق انا مساهم والصراحه بعد الايقاف تمعنة اكثر في دهاليس الشركة اقسم بالله شلة حراميه والي مو مصدق بكيفه

نرجع حق اخونا المستميت قانون الهيئة حق الي يقراء بعيونه الثنتين شيقول ؟؟؟

يقول كالتالي : اي تظلم يمر علي تقديمه شهر كامل من اي شركة كانت ولم يتم الرد عليه يعتبر تظلمها غير مقبول ..... انتهة الفقره من القانون

لاحد يقولكم الشركة ماقصرة والشركة قدمة البيانات كلاااام فاضي الشركة قدمت البينات بس بياناته ماهي صحييحه وغير واضحه الشركة ماهي

خايفه من الهيئه لانه الهيئة طبقة القانون وخلصت الشركة قاعدة تلعب بمشاعركم وتبي تخدركم لان الخوف من المساهميين فقط

نصيحة الي يفكر ان مصري يدخلك معاه شريك ويربحك يطلع غشيم الا من رحم الله بس قوره وشلته لااااااا وكملة بغطاء الاخوان المسلمين ( حدس)

اقسم بالله الشركة ردة ولا ما ردة الشركة عباره عن شلة حراميه سوى كويتي او مصري طبعا الكويتيين الموظفين بالشركة ثلاثه الي هم اعظاء مجلس الاداره يعني عباره عن واجهه ديكور يدربي براسه مايدري وين الله حاطه مايعرف كوعه من بوعه ومافيهم حميه حق وطنهم

أبو احمد82

عضو نشط
اول شي كلامك غير صحيح قانون هيئة اسواق المال ما يقول مثل ما كتبت اطلاقا وانا ذكرتلك الفقرة وقريت بعيوني الاثنين لكن انت مصر تقرا بعين وحده ما ادري ليش
ثانيا انا ما ادافع عن الشركة بالعكس من اشهر وانا ادعو لرفع دعوى ضد الشركة ودعوى اخرى ضد الشركة واذا تنضم لنا لرفع القضية اهلا وسهلا

بالنسبة لقانون هيئة اسواق المال دقيقة واكتبلك الرابط ان شاء الله لتقرأ يعيونك الاثنين وتبطل قراءة بعين وحدة وتتهم الناس

فستق

عضو نشط
الاخ ماسل مان من وين هالفقره يايبها
يقول كالتالي : اي تظلم يمر علي تقديمه شهر كامل من اي شركة كانت ولم يتم الرد عليه يعتبر تظلمها غير مقبول ..... انتهة الفقره من القانون

رجاءا حط المصدر شبعنا كلام بالهوا نبي معلومات صحيحه !!!!

الاخ بواحمد قواك الله معلومات بادله تشكر عليه

timer

عضو نشط
واحد يرفع والثاني يكبس
يشتريهم متولي ويصيرون ابواق ويبررون لشركة ويحملون البورصة وهيئة الاسواق المسؤلية وبالاخير يختم انا ما ادافع عن الشركة
وكل واحد ينتقد الشركة يردون عليه !!!!!!
ياعيني عليكم ويعتقدون انهم ضاحكين علي الناس
انا افهم ان الغبي له حل بس شنو حل مشكلة الاغبي من الغبي ؟؟
من يدافع عن شركة العفن الا عفن مثلها
واللي علي راسه بطحه يحسس عليها

فستق

عضو نشط
واحد يرفع والثاني يكبس
يشتريهم متولي ويصيرون ابواق ويبررون لشركة ويحملون البورصة وهيئة الاسواق المسؤلية وبالاخير يختم انا ما ادافع عن الشركة

مشكور اخوي ....... قرقر عالفاضي بدون اثبات صار موديل قديم .... عندك معلومه بدليل ؟!!!!

timer

عضو نشط
واحد يرفع والثاني يكبس
(( كاد المريب ان يقول خذوني ))

بوشملان_78

موقوف
الله يعينك عليهم ياخوي timer

انا مثلك عيزت منهم وآخر شي كل واحد يقولي نفس الحبيب : قرقر وايد مانبي وييب دليل !!! الأمور أوضح من الشمس وبالجرم المشهود والأخ يقول يبي دليل !! هههه

صارلي فتره ما اكتب في هالصفحه لأن الأغلبيه هامهم قرار الشطب قبل كل شي فماله داعي احرق نفسي معاهم

علعموم اضم صوتي لصوتك يا اخوي timer والله يفرجها على الجميع بأقرب وقت

فستق

عضو نشط
واحد يرفع والثاني يكبس
(( كاد المريب ان يقول خذوني ))

مسالة متولي شاريني ارد عليك واقول يشهد الله انى خسران فيها وايد وكميتي كبيره بالنسبه لمساهم عادي ....... وانشاء الله ما تتوفق اذا اتهامك علي هذا غير صحيح وقاعد تتبلي عالناس .......​
ومسالة من يدافع عنها الا العفن .... اقدر ارد عليك والمنتدي مفتوح بس كل من يتعامل مع الناس باخلاقه وانا اخلاقي ما تسمح ارد عليك ... عيب عليك هالكلام !!!​

فستق

عضو نشط
سلامي للجميع

هذا منتدى الكل يعبر عن رايه ..... سواء مؤيد للشركة او ضدها أو مؤيد للهيئه بقرارها او ضدها , الكل يقول رايه مع ادله حتى الكل يستفيد .... خل نترفع اشوي بكلامنا ليش الواحد صار ما يتقبل الراي الاخر .... اخوي انتقد بس باسلوب ..... من غير غلط .... ليش اتنفر الناس من الصفحه ..... المطبل خله يطبل الي الصبح ليش متضايق انت شركه مشطوبه من لعن خير سعر سهمها على شنو بيطبل !!!!! ... قول رايك واتهامك عالشركة مع ادله من غير غلط على صاحب الراي !!! ليش تغلط وبعدين اهو يرد عليك .... وما نغلص ......بالنهايه شنو الاستفاده

احنا كلنا بقارب واحد ومنتظرين راي لجنه التظلم واذا كان رايها برفض التظلم كلنا المفروض نعرف شنو الخطوة التاليه كمساهمين بإييد وحده نتكاتف اذا كانت هناك رفع قضيه بس انت الحين باسلوبك هذا نفرت الجميع المخدوع بالشركه وناطر الامل والغير مخدوع ............ !!
اسلوبك هذا يفرق ما يجمع واحنا الحين بمرحله لازم انكون متكاتفين ونستغل كل مشارك بالمنتدى .... خل الكل يشارك ويحط رايه اذا تبي بس ذم بالشركه شنو الفايده من غير تكاتف

وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى