نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

فستق

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2006
المشاركات
599
الإقامة
الكويت
أنا بعر ف شي واحد بس من الاخوه اليي يهاجمون الشركة فى المنتدى ومو متقبلين اي معلومه ايجابيه عن الشركه .......

وينكم يوم الجمعيه العموميه ماتكلمتوا وهاجمتوا الشركه جدام الصحافه وكل المساهمين ؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!! كان ممكن وقتهه تحرجون الاعضاء باتهاماتكم .....
لا تنسيون الحضور كان 82 % ....... !!!!! منتظر الرد؟
 

الترند2012

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2012
المشاركات
103
الى مانى فاهمه ولا هاضمه ابدا ان محد عنده معرفة اوطريقة للوصول لنتيجة التظلم من الهيئة!!!!!!!!!!!!!! نبى نعرف يا جماعة الخير كلا يسال من جهته ونحاول نطلع بنتيجة حسبنا الله على من كان السبب فى حرق اموال المسلمين الشركة ما تضررت بس المساهمين هم المتضررين وعايشين على امل والله كريم
 

timer

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2010
المشاركات
189
أنا بعر ف شي واحد بس من الاخوه اليي يهاجمون الشركة فى المنتدى ومو متقبلين اي معلومه ايجابيه عن الشركه .......

وينكم يوم الجمعيه العموميه ماتكلمتوا وهاجمتوا الشركه جدام الصحافه وكل المساهمين ؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!! كان ممكن وقتهه تحرجون الاعضاء باتهاماتكم .....
لا تنسيون الحضور كان 82 % ....... !!!!! منتظر الرد؟

  • اسم المالك
    الأسهم المملوكة
    نسبة الملكية
  • أحمد محمد عبدالسلام
    115.83 مليون سهم
    17.55 %
  • سليمان محمد يوسف كرم
    81.25 مليون سهم
    12.31 %
  • شركة المجموعة الدولية للمشاريع القابضة
    159.92 مليون سهم
    24.23 %
  • شركة الاوراد العالمية القابضة
    67.85 مليون سهم
    10.28 %
  • خالد محمد عبدالعزيز الجاسر
    59.73 مليون سهم
    9.05 %
  • شركة المجموعة الدولية للخدمات البترولية
    36.43 مليون سهم
    5.52 %
    توضيح لك تقريبا ٨٠ ٪ من الاسهم للملاك و٢٠٪ للباقي المساهمين يعني ما يشكون خيط بأبره اذا تبيها بالقانون الناس حاسبينها صح​
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
من المسئول عن كارثة " منا قابضة " ؟


نعتقد – وبدون مقدمات - بأن إدارة شركة " منا قابضة " وكبار ملاكها مسئولون عن الكارثة التي حلت بالمساهمين عموماً وخاصة صغارهم ، وذلك بتراجع سهمها بشكل حاد ثم إيقافها عن التداول ، وأخيراً ، شطبها نهائيا ، وقد قمنا خلال العام 2008 وقبل حدوث الأزمة الاقتصادية وانهيار الشركة بالتحذير من التداولات المشبوهة على أسهمها في عدة مناسبات ، وأيضاً ضرورة الانتباه للتصريحات الإعلامية " الملغومة " لبعض قيادييها ، وقد تحملنا الكثير من الإساءة ، سواء من جانب الشركة وأيضا من المساهمين ومنهم الصغار هداهم الله ، والذين انتقدونا بحدة نظراً لإبداء نظرتنا السلبية تجاه السهم والشركة ، وذلك قبل أن يقع الفأس بالرأس كما يقال ، ويمكن الرجوع إلى أرشيف مشاركاتنا حول الشركة في منتدى المؤشرنت على الرابط ، وأيضا من خلال موضوع " وبدأ الفصل الأخير ... والشاطر يفهم " ضمن ديوان الجُمان على الرابــــــــــــط .

ومرة أخرى ، فإننا نعتقد أن المسئوول الأول والأخير هم إدارة الشركة وكبار مسئوليها ومساهميها تحديدا ، والذين تخارجوا من معظم ملكياتهم بأعلى الأسعار بتدبيس صغار المتداولين بالأسهم " المنفوخة" ، وكعادتنا ، في وضع النقاط على الحروف وعدم اللف والدوران ، فإننا نحمل مسئولية الكارثة التي حلت على الشركة على الأشخاص التالي أسماءهم :

1- مبارك الدويلة : الرئيس الأسبق للشركة وعضو مجلس الأمة السابق ، وكان مساهما رئيسيا في الشركة أيام ما كان السهم ب " العلالي " وقد قفز من القارب ب "شطارة "قبل أن يغرق .

2- بدر مشاري الحميضي : المسئول عن أحد الشركات التابعة أو الزميلة ، والذي كان له دور في الوساطة المشبوهة بشأن " أرض العياط " وذلك على أعلى مستوى في مصر ، والمذكور هو وزير المالية الأسبق ، والمدير العام السابق للصندوق الكويتي للتنمية .

3- فيصل الخالد : وقد كان مسئولا عن أحد الشركات التابعة أو الزميلة للشركة ، وقد قام بوساطات متعددة في مصر " لتضبيط " أرض العياط ، كونه كان سفيراً لدولة الكويت في مصر ، كما أن المذكور كان يشغل منصب وزير التجارة والصناعة في الكويت .

4- سميحة الحميضي : وقد كانت مسئوله عن الشركة بشكل أو بآخر ، وكانت بمثابة الناطق الإعلامي باسم الشركة وتدافع عنها بشكل غير مبرر ، وهي الزوجة السابقة لمحافظ بنك الكويت المركزي السابق الشيخ / سالم عبد العزيز الصباح .

5- خالد محمد الجاسر : وهو العضو المنتدب الحالي للشركة ، وسيكمل أدوار زملاءه " الكوايته " السابقين كواجهة " كويتية " للشركة ، وذلك من حيث التصريحات والدفاع غيرر المبرر عن إدارة الشركة ، وإلقاء اللوم على هيئة أسواق المال .

6- ناصر مجاور : وهو أحد كبار مسئولي الشركة ، وهو مصري الجنسية ، وهو مسئول عن " التضبيطات " مع عدة أطراف سواء مؤسسات أو أفراد ، ولديه تفاصيل حساسة ودقيقة جداً عن وضع الشركة ، وهو مستمر بالعمل بالشركة منذ فترة طويلة وحتى تاريخه رغم تبدل عدة وجوه وواجهات .

7- أحمد عبد السلام قورة : وهو غني عن التعريف ، حيث أنه " عرّاب الشركة " ، والنائب السابق في مجلس الشعب المصري المنحل ككمثل عن الحزب الوطني الحاكم بزعامة حسني مبارك ، وذلك بعد أن انقلب على الأخوان المسلمين حيث كان يمثلهم وصعد على أكتافهم في الدوره السابقة للمجلس ، ولايسع المجال هنا للاسترسال في الحديث كونه الأب الروحي والفعلي والعقل المدبر للشركة بمساعدة " الرفاق " المذكور بعضهم أعلاه .

مركز الجُمان للاستشارات الاقتصادية

ونضيف مشاركة أحد الأعضاء الكرام ( Q8-tiger) حول نفس الموضوع :

السلام عليكم.
كلام الجمان صحيح الف بالمئة. وانا شخصيا موظف سابق بالشركة وقدمت استقالتي بعد ان رأيت بعيني وتأكدت بنفسي بعمليات النصب والاحتيال التي تمارسها الشركة من خلال ملاكها وخصوصا (الاب الروحي احمد عبدالسلام). وحاولت الشركة والقائمين عليها تسبيب الضرر لي مرورا من احمد عبدالسلام وكبار وموظفيه ومستشاريه وصعاليكه وأذنابه (الموجود بعض منهم بالمنتديات لتلميع وتطبيل وحتي توجيه بعض المساهمين من خلال مشاركاتهم)

ولكن "يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"

من خلال متابعتي للمنتدى وغيره من منتديات وجدت ان زبانية احمد عبدالسلام وولده محمد عبدالسلام يتبعون نفس الأسلوب السافر. وهو نفس الأسلوب المتبع حتي لدى العمل لديهم. مبني علي الكذب والخداع وتزيف الحقائق واستخدام الطرق الملتويه.
تم استقطابي كقيادي بالشركة لأني كويتي ولاكون واجه لهم كما يفعلون بالباقين ممن ذكر اسمهم الاخ جمان. ويتم اسعبادهم لعمل كل ماهو مباح وغير مباح. كنت ساذج عندما بنيت قرار انضمامي لهم بناء علي الاسماء الكبيرة والرنانه المذكورة أعلاه. وكذلك الأكاذيب التي تلاها محمد واحمد عبدالسلام علي وكذلك ناصر مجاور.

وترك الشركة وانا مندهش من مدى جرءتهم بالكذب الخداع علي قياديهم وهو أهون عليهم من مساهمين الشركة.

بعض الحقائق التي وضعت يدي عليها كانت تداول السهم من الخارج بشكل مرعب (كونهم كبار ملاك السهم) وتحريكه صعودا ونزولا لمزيد من الكسب من خلال الاشخاص التأليه أسماءهم
١- محمد عبدالسلام (الشيطان الأصغر)

٢- بشار معرفي ( صديق محمد وليس موظف بالشركة ويعمل بمكافأة ويعمل بالمطار)

٣- شريف حمدي ( الخادم المطيع لعائله الشياطين)

ومن التجاوزات الاخرى علي سبيل المثال لا الحصر شراء اصول فعليه من شركات فعليه مقابل اسهم الشركة بطريقه مخزيه الامر الذي وضع الشركة والشركات التابعة تحت كثير من القضايا القانونيه. (الامر يحتاج كثير من الشرح)


الشركة حاليا لا تملك الا كويتي احد فقط بالشركة بل بالمجموعة كلها وهو خالد الجاسر (الموجود فقط لانه مدبس معاهم ودافنينه سوا)

وتقوم الشركة حاليا بمحاوله تحريك الشارع وصغار المساهمين ضد قرار الهيئه من خلال الصحف والمنتديات والكتاب وخصوصا احمد الضبع في الوطن ومن هم معه (يعمل بالباطن للشركة من اجل التلميع)

والاجدر ان يتم محاسبة الشركة بشراء اسهم صغار المستثمرين بنفس أسعار "التدبيس" وهذا اقل ما يجب ان تفعله الشركة وهيئة سوق المال. لان صغار المستثمرين تم التغرير بهم من الشركة. وتم خذلهم من الهيئة الدايخه. ولكن الوقوف مع الشركة علي الخطأ راح يزيد عمليات النصب.


أسف عالاطاله ووجب التذكير بالدعاء على الظالم والمجرم باسمه او بالإشارة اليه. والمقصود هنا احمد عبدالسلام ومحمد ولدة ومن عاونهم.

وللإطلاع على مصدر المشاركات أعلاه ضمن موضوع "
من المسئول عن كارثة " منا قابضة " ؟ " على الرابـــــــــــــــــــــط


رأي حول مدى إمكانية عودة سهم " منا قابضة " للتداول والخطوات المقترحة لمحاسبة المسئولين عن الكارثة التي حلّت بالمساهمين البسطاء
1- لا نتوقع عودة " منا قابضة " للتداول في المستقبل المنظور ، حيث يجب عليها ترتيب أوضاعها المالية والقانونية ، وبالتالي ، تقديم طلب جديد إلى هيئة سوق المال للإدارج من جديد ، وذلك كأي شركة أخرى جديدة وفقا لشروط الإدراج المنصوص عليها.
2- نعتقد أن أمام المساهمين البسطاء – ضحايا الإجرام المنظم - خيارات محدودة للأسف الشديد من الناحية العملية ، وذلك في سبيل استعادة حقوقهم أو جزء منها على الأقل ، ومن تلك الخيارات تكليف محامي متخصص وثقة للبدأ في إعداد الملف القضائي ضد الشركة ، وضد المسئولين عن الشركة شخصياً وتحديداً ، سواء الحاليين منهم أو السابقين .
3- يمكن الاستناد في حيثيات الدعوى على البيانات المالية ومحاضر اجتماعات الجمعيات العمومية وغيرها من المستندات الرسمية ، كما يمكن للمحامي الإستفادة من بعض المواد المنشورة - لتكوين الملف القضائي - في مختلف وسائل الاعلام ، ومنها الوقائع والأخبار في منتدى المؤشرنت ، وكذلك متابعة تطورات وضع الشركة من خلال ديوان الجُمان ، حيث بدأنا التحذير من خطورة وضع الشركة خاصة المساهمين الصغار البسطاء منذ 13/10/2008 تحديدا وحتى تاريخه ، وذلك على الرابط وتحت عنوان "وبدأ الفصل الأخير من ... والشاطر يفهم !!! "، علما بأننا تحملنا الكثير من الانتقادات غير الموضوعية من جانب " البعض " ، وهي ليست بجديدة وبدأت منذ 2008 حتى الآن ، وذلك لأننا فقط حذرنا من السقوط في فخ الفاسدين والمفسدين ...إلخ منذ أربع سنوات تقريبا.
4- بالإضافة إلى التوجه إلى القضاء ، يجب تكليف المحامي بدراسة إمكانية الاستفادة من قانون هيئة أسواق المال لمحاسبة المسئولين عن الكارثة التي حّلت بالمساهمين البسطاء .
5- ينطبق ما ورد أعلاه على شركة منا قابضة كما ينطبق على معظم - أن لم نقل جميع - الشركات المشطوبة ، والبالغ عددها حاليا 15 شركة ، مع مراعاة بعض الخصوصيات المرتبطة بكل شركة على حدة.
وفي الختام ، فأن ما ورد أعلاه هو اجتهاد قابل للإصابة والخطأ وفي ضوء إمكانيانا المتواضعة ، كما إننا لسنا بخبراء قانونيين كما هو معروف ، كما نسأل الله عز وجل أن يفرّج كربة المظلومين والضحايا من مساهمي الشركة ويعوضهم خيراً في الدنيا والآخرة ، كما يجب أن لا ننسى بأن دعوة المظلوم مستجابة ولو بعد حين ، كما أن للظالمين والمجرمين والفاسدين موعد مع العقاب الأليم الأكيد ، والذي نتمنى أن يكون عاجلاً غير آجل ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .
مركز الجُمان للاستشارات الاقتصادية



ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
مركز شكبره حاط حيلة بصفحة
مالومك مفلس اعلاميا تشحث الشهرة
هذا وانت رجل اقتصادي لكن يبدوا ان العقلية اصغر مما كنا نتوقعها
لكن الظاهر كبر في العمر
 

فستق

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2006
المشاركات
599
الإقامة
الكويت
  • اسم المالك
    الأسهم المملوكة
    نسبة الملكية
  • أحمد محمد عبدالسلام
    115.83 مليون سهم
    17.55 %
  • سليمان محمد يوسف كرم
    81.25 مليون سهم
    12.31 %
  • شركة المجموعة الدولية للمشاريع القابضة
    159.92 مليون سهم
    24.23 %
  • شركة الاوراد العالمية القابضة
    67.85 مليون سهم
    10.28 %
  • خالد محمد عبدالعزيز الجاسر
    59.73 مليون سهم
    9.05 %
  • شركة المجموعة الدولية للخدمات البترولية
    36.43 مليون سهم
    5.52 %
    توضيح لك تقريبا ٨٠ ٪ من الاسهم للملاك و٢٠٪ للباقي المساهمين يعني ما يشكون خيط بأبره اذا تبيها بالقانون الناس حاسبينها صح​

مارديت عالسؤال ليش بالمعلومات اليي عندك ليش يوم الجمعيه ما هاجمت الاعضاء جدام المساهمين ؟؟؟؟ّّّ
 

فستق

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2006
المشاركات
599
الإقامة
الكويت
وقتها نقتنع بكلامك ويتضامن معاك كل صغار المساهمين ..... كانت فرصه لجمع المساهمين
 

أبو احمد82

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2012
المشاركات
139
وقتها نقتنع بكلامك ويتضامن معاك كل صغار المساهمين ..... كانت فرصه لجمع المساهمين
لا تتعب معاهم لو كانو مساهمين بالشركة وحلالهم فيها ما كانو هاجمو الشركة
انا اللي استغربه مركز مثل الجمان ليش ما يهاجم شركات موجوده بالسوق وهي شركات وهمية ومفلسه وعفنه وورقية وتغرد بالسوق باسعار ناريه ؟؟؟ الجواب ان الجمان ناطر المساهمين يدبسون بالشركة ويتم شطبها بعدين بيتكلم وبقول نصابين هههههههههههه

لو فيك خيريالجمان تكلم الحين خلي الناس تطلع من الاسهم !!!!
اذا ما تعرف الاسهم انا اقولك عنها !!!
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
لا تتعب معاهم لو كانو مساهمين بالشركة وحلالهم فيها ما كانو هاجمو الشركة
انا اللي استغربه مركز مثل الجمان ليش ما يهاجم شركات موجوده بالسوق وهي شركات وهمية ومفلسه وعفنه وورقية وتغرد بالسوق باسعار ناريه ؟؟؟ الجواب ان الجمان ناطر المساهمين يدبسون بالشركة ويتم شطبها بعدين بيتكلم وبقول نصابين هههههههههههه

لو فيك خيريالجمان تكلم الحين خلي الناس تطلع من الاسهم !!!!
اذا ما تعرف الاسهم انا اقولك عنها !!!


صدقوني محد ملقيله بال غيرنا
ومستانس اننا نرد عليه وهو ماعنده غير القص ولزق
هذا حال المفلس
زوروا موقع الجمان وشوفوا كنة خرابه مافيه احد يكتب ويرد على نفسه
شكلة فاضي وبيفظينا معاه
 

faisal134

عضو نشط
التسجيل
10 فبراير 2010
المشاركات
1,269
وقتها نقتنع بكلامك ويتضامن معاك كل صغار المساهمين ..... كانت فرصه لجمع المساهمين


السلام عليكم
اولا اذا النسبه المملوكه للشركه 80 %
وال 20% الباقيه النص يقول الشركه رايتها بيضه والغلط من الهئيه
والربع متحفض او مشغول او موارقه معاه او ضروه
يعني اروح واقولهم انتو حراميه منو بيسمعني!!!!
اذا اجتماع واجتماع صار بالشارع الله يخلي كراسي التجاري :)



اذا الله عطاني طولت عمر بدعي عليهم برمضان وانا صايم
وادعي عليهم بالتراويح والقيام وبكل صلاة وبكل قوتي
وعندي ثقه بربي انه يجيبلي حق
 

timer

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2010
المشاركات
189
مارديت عالسؤال ليش بالمعلومات اليي عندك ليش يوم الجمعيه ما هاجمت الاعضاء جدام المساهمين ؟؟؟؟ّّّ
اخوي ان شاء الله انت تفهم وهذا ظني فيك ركز معاي المعلومات هذي كانت مذكوره في موقع البورصة ومذكوره الان علي موقع ارقام وموقع مباشر بنسب الملكية لكبار الملاك هذا واحد
حتي لو حضرت وال ٢٠ ٪ بالمية مو تضامنوا معاي لو بايعوني وعطوني بعد اسهمهم بمسك الباب تدري ليش لان الاغلبية معاهم ان شاء الله فهمت شقصدي
 

timer

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2010
المشاركات
189
السلام عليكم
اولا اذا النسبه المملوكه للشركه 80 %
وال 20% الباقيه النص يقول الشركه رايتها بيضه والغلط من الهئيه
والربع متحفض او مشغول او موارقه معاه او ضروه
يعني اروح واقولهم انتو حراميه منو بيسمعني!!!!
اذا اجتماع واجتماع صار بالشارع الله يخلي كراسي التجاري :)



اذا الله عطاني طولت عمر بدعي عليهم برمضان وانا صايم
وادعي عليهم بالتراويح والقيام وبكل صلاة وبكل قوتي
وعندي ثقه بربي انه يجيبلي حق

نعم اخوي فيصل منو بيسمعنا هذا اهو السؤال
 

timer

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2010
المشاركات
189
تري من صالح الشركة ومتولي وشلته الفاسده ترفعون كلكم قضية وحده يعني تتجمعون بقضيه وحده فقط لكن الاكيد واللي مو من صالحه ترفعون قضايا فرديه يعني كل واحد او اثنين يرفعون قضيه بروحهم انا شخصيا رافع قضيه ما اؤيد الدعوة والتجمع بقضيه وحده بالعكس اكثر من قضيه راح تبهذل متولي بوحلج وتخليه يعيش بهموم
ارجوا اني ما اكون ضايقة احد بهذا التوضيح وتستطيعون تسألون اي محامي وكل عقله براسه ويعرف خلاصه
 

أبو احمد82

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2012
المشاركات
139
متى رفعت الدعوى خوي تايمر ؟
وشصار عليها ان شاء الله نتائجها طيبه بشر بالخير
 

أبو احمد82

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2012
المشاركات
139
من غرائب هيئة اسواق المال !!!!!!!!!!!!!!!!

صرحت مجموعة عارف الاستثمارية بأن هيئة أسواق المال قد حددت يوم الاثنين القادم الموافق 16/7/2012 موعدا للنظر في التظلم المقدم من الشركة بشأن قرار إلغاء إدراجها من سوق الكويت للأوراق المالية.

عارف قدمت التظلم من اسبوع ومباشرة تم تحديد موعد النظر بالتظلم بينما منا القابضة قدمت التظلم في 23/4/2012 وتم تحديد موعد النظر بالتظلم في 4/6/2012 !!!!

لا نستغرب ان يتم البت بتظلم عارف قبل تظلم منا !!!!!!!!!
 

Q8-tiger

عضو نشط
التسجيل
17 أبريل 2012
المشاركات
38
الغريب بالمنتدى ان اكو ناس أهني يتكلمون بلسان المظلومين من صغار المساهمين ويحرضونهم لتبني رفع الدعوى. دون تحديد مكتب المحاماة او اي شي علي الرغم ان هذا العضو كانت اول مشاركة له بنفس اليوم الي صرحت الصحافة انه تم اصدار امر قضائي بحبس متولي قورة المدعو احمد عبدالسلام. وكان للعضو هذا اول مشاركة لنفي الخبر والتأكيد ان وكالة كونا نفت الخبر قبل حتي لا ينزل خبر النفي بوكالة كونا. والي مؤ مصدق يرجع للوراء ويشوف تاريخ ووقت النفي من العضو "المطبلجي" وتاريخ ووقت نفي كونا.
يا فهيم افهم
 

Q8-tiger

عضو نشط
التسجيل
17 أبريل 2012
المشاركات
38
الي علي راسه بطحه!!! المتحدث الرسمي باسم حرامية ونصابين منا وشركاتها.
 

Q8-tiger

عضو نشط
التسجيل
17 أبريل 2012
المشاركات
38
ممكن. بس انا ما نفيت خبر متولي قورة. ارجع لاول مشاركة لك بالصفحة وراح تعرف منو بالظبط
وانا ادعي كل يوم علي متولي قورة وعياله كلهم وعيال عيالهم. ورمضان بالطريق وان شاء الله نشوف نهايتهم قريب
 

أبو احمد82

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2012
المشاركات
139
انت مساهم بشركة منا القابضة ؟؟؟

ان كنت مساهم هل سألت نفسك لماذا تم شطبها رغم تقديمها لكل البيانات والايضاحات التي طلبت منها ؟

وهل سالت نفسك لماذا لم يتم الرد على تظلمها وتم الرد على جميع التظلمات الاخرى ؟؟

انا لا ادافع عن ادارة الشركة ولكن هناك امور غامضه بالنسبه للمساهم ومن واجب الهيئة الاجابة على هذه التساؤلات وتوضيح الامور للمساهمين

الاخوة كل واحد يحاول يوصل لخبر عن التظلم وانا من جهتي حاولت واخبرني احد المحامين انها اذا فعلا تم الاجتماع معهم في 4/6/2012 فان التظلم تم البت به وقد يكون تم البت ولكن لم يعلن عنه بعد .... شلون نتأكد ؟؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى