نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

بو محمدXP

عضو نشط
السلام عليكم انا رايح محامي صديقي اعرفه واكلمه بالتفصيل عن الموضوع واعطيكم خبر فادا عندكم اي اوراق تفيد القضيه ياليت تتصلون علي 66637499

فستق

عضو نشط
طلع الرجال يدس السم بالعسل

والا هالشكال هذي منو يحضرلها

يعني الرجال يبي يكثر الحضور باستغلال ان المساهمين مثل الي غرقان

ياجماعه الرجال طلبت رقمه قبل الندوه ابي استفسر منه منو هالناس الي قلبهم علي صغار المساهمين

ولا بعد يبون يترفعون عنا ببلاش احاول اصدق الموضوع ماني قادر في زمان مافيه شي ببلاش الا الهواء والسلام والسلام الناس ماقمو يسلمون الا من رحم الله

فستق لا تحاول ترقع حق الي نكه امير الرجال كان كلامه واضح كان يقول ان الندوه مخصصه حق الشركات الموقوفه والي مشطوبه طلعت السالفه كذب وتدليس

طبيع يسون هالسالفه لانه منو يبي يحضر عندهم وهم ضد قانون المسيئ لله تبارك وتعالي والرسول عليه الصلاة والسلام

دام السالفه فيه نبيله العنجري و فواد الهاشم بشرهم بالندامه

بغيت اعرف كم اليي جمعهم الاخ امير ... هذا اليي ودي اعرفه .... اذا فعلا كانوا اكثر من خمسين ... فشي جميل لو نجمعهم بمكان مثل ما عمل الاخ بو تركي وكانت فعلا ناجحه .... شرايك اخوي ماسل مان

muscle man

عضو نشط
عندي اقتراح لكل مساهم في منا قابضة

١- يتم الاجتماع مع مايثبت الملكيه للاسهم

٢- يتم تزكية حسب مايرون الاغلبية سوى مساهم او مساهمين او اكثر

٣- يتم دراسة وضع الشركة بشكل عميق من الناحيه القانونيه ومن الناحيه الماليه وبعده نرجح الكفه باختيار احد الخطوات التاليه:

أ- الالتفاف ودعم الشركه بكل قوه حتى ارجع الشركه . ( هذه الخطوه بحال ان وضع الشركه قانوني ومالي جيد)

ب- توكيل محامي او اكثر ضد الشركة واتاخذ كل السبل والطرق لا استرجع حقوق المساهمين . ( هذه الخطوه في حال ان وضع الهيئيه قانوني ١٠٠ ٪ )

هذه وجهة نظري قابله للخطاء قبل الصواب

ارحمو نفسكم من التخبط يا اخوان

موفقين خير ان شاءلله

mutadawil_22

عضو نشط
السلام عليكم

للاسف تم استغلال المساهمين بهذا التجمع
ويقول الاخ امير ان موضوع الاسائه الى رسول الله مهاترات وسخيف!
بما انا هذا كلامك فلايوجد سخيف غيرك

وللعلم يااخوان طرحت موضوع امير في منتدى اخر والتظليل اللي مارسه على المستثمرين
والحمدالله تم ايقافه وطرده من المنتدى
ونطلب من ادارة المنتدى طرده لانه لايشرفنا ان يكون معانا عضو يعتبر الاسائه الى رسول الله صلى الله عليه وسلم امر سخيف

فستق

عضو نشط
السلام عليكم انا رايح محامي صديقي اعرفه واكلمه بالتفصيل عن الموضوع واعطيكم خبر فادا عندكم اي اوراق تفيد القضيه ياليت تتصلون علي 66637499

بالتوفيق اخ محمد بس ياريت تتاكد من هل صحيح لو نرفع دعوه ضد الشركه ولو فرضنا كسبناها واخذنا حكم بالتعويض.... لكن تنفيذ الحكم صعب المنال وما يتحقق - ياريت تتاكد من هالسؤال - وهل فعلا الحل الوحيد المطلوب هو حجز عالشركه عن طريق تجميع 25% منالاسهم المتداوله لمجموعة مساهمين ... وشكرا

بو محمدXP

عضو نشط
(وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذا مثلهم إن الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعاّ) هدا حكم اللي يسب الله ورسوله وهدا اللي كنت اطبقه ايام ماكنت ادرس باوروبا لانه لو واحد يسب الرسول اعدمه احتاج مدفع رشاش واربي جي معاي هدا الاسلام الحضاري مو اسلام السيوف وقطع الرؤوس مو اسلام افغانستان وايران اللي قاعدوني تجرونا له غصبن عنه نبي كويت حضاريه احسن تعليم وجامعات وطرق ومستشفيات حالنا حال عالم الاول احنا ماناقصنا شي ناقصنا بس عقووووووووول

muscle man

عضو نشط
بغيت اعرف كم اليي جمعهم الاخ امير ... هذا اليي ودي اعرفه .... اذا فعلا كانوا اكثر من خمسين ... فشي جميل لو نجمعهم بمكان مثل ما عمل الاخ بو تركي وكانت فعلا ناجحه .... شرايك اخوي ماسل مان

اخوي فستق مصدق ان كان موجود ٥٠ مساهم

لا عاد مو هالدرجه اخوي فستق حكم عقلك

انا قعدة اناااااشد الكل غي شهر فبراير ان بروح حق الشركة وقعدة احشد واشجع وابين خطورة التهاون والاتكليه وخطورة الوضع

ويوم جاء الموعد مع الاسف

حركت من البيت ولا كان احد يبي يحظر

قبل لا ادخل الشركة جاني اخو دار الفلك

وكان اخوي فيصل بالدوام وكان حريص انه يحضر وطلب اني اتاخر شوي اتشكرة منه علي حرصه علي الحظور

واخوي الترند ابو علي كان يبي يحضر وانا رفضت لانه والده الله يرحمه ويغفرله كانت حالته الصحيه صعبه

والحين انت مصدق هذا يقول كان حضر خمسين شخص شسالفه

الله يعيين ويرحمن برحمته

faisal134

عضو نشط
عندي اقتراح لكل مساهم في منا قابضة

١- يتم الاجتماع مع مايثبت الملكيه للاسهم

٢- يتم تزكية حسب مايرون الاغلبية سوى مساهم او مساهمين او اكثر

٣- يتم دراسة وضع الشركة بشكل عميق من الناحيه القانونيه ومن الناحيه الماليه وبعده نرجح الكفه باختيار احد الخطوات التاليه:

أ- الالتفاف ودعم الشركه بكل قوه حتى ارجع الشركه . ( هذه الخطوه بحال ان وضع الشركه قانوني ومالي جيد)

ب- توكيل محامي او اكثر ضد الشركة واتاخذ كل السبل والطرق لا استرجع حقوق المساهمين . ( هذه الخطوه في حال ان وضع الهيئيه قانوني ١٠٠ ٪ )

هذه وجهة نظري قابله للخطاء قبل الصواب

ارحمو نفسكم من التخبط يا اخوان

موفقين خير ان شاءلله

خير الكلام ماقل ودل
عين العقل
انا معاك

مساهم متواضع

عضو نشط
المهم ليس الحضور المهم هو النوايا يعني ممكن ناس مشغوله او مسافره لكن عندها نية لرفع دعوى قضائية وهذا هو المهم من يريد ان يرفع دعوى قضائي ؟؟؟

سجلو اسمائكم وروحوا باجر المحامي وارفعو الدعوى وخلاص والتحركات الثانية كلها ثانوية الاهم هو الدعوى واحد يتابع جلساتها ويبشر الاخوة باهم الاخبار

1- اكيد موضوع الدعوى لن يكون التحفظ على الاصول لانه من الصعب جمع 30 مليون سهم لكن يكون موضوع الدعوى شبهة فساد والمساهمين يبون حقوقهم وفق القيمة الدفترية الاخيرة اللي اقرها مجلس الادارة واعتمدتها الهيئة

2- ومن جهة ثانية دعوى اخرى ضد الهيئة لشطب السهم دون مبرر والتضرر بالمساهمين ومطالبة الهيئة باعادة الادراج او تعويض المساهمين

faisal134

عضو نشط
وللعلم اذا تبون تتفقون ماراح تتفقوووووون
واحد يحدد يوم ويجزم فيه وان شاء لله يحضرون

منو يحددلنا يوم ويجمعنا؟؟؟
وينك يالذيييب؟؟

بوشملان_78

موقوف
السلام عليكم

بالنسبه لردود الأخ / خالد الجاسر العضو في شركة منا ... لماذا لم يتدخل بالفتره اللي اعطت الهيئه والسوق المهله الكافيه للشركه بموافاتهم بالبيانات الماليه وآخر التطورات ؟؟؟؟ لماذا تتعمد الشركه المماطله والتساهل والتردي والتهاون بسمعتها وحقوق المساهمين ؟؟!!! اشوف اول ما صارت الأزمه المصريه تم تصريف السهم بشكل خيالي اللي حتى في عز ايام منا ما تداول بهالصوره !!!! يعني حق مصلحت الكبار يعرفون يجهزون روحهم أول بأول وحقنا يا صغار ماندير له بال !!!

مو هذا موضوعنا ... يجب الذهاب إلى محامي شاطر وفاهم في أمور الشركات والقانون التجاري مع أخذ اية ثبوتات وأطراف تمتلك القدره على شرح موضوع هذه الشركه وبالتالي يتسنى لنا اخذ القرار الصائب جميعا في محاسبة الشركه... مع العلم يا جماعه ان موضوعنا المهم ليس شطب الشركة من السوق ولكن حقوقنا المسلوبه داخل الشركه .. وأتوقع ان هذه الصفحه ما انشأت عندما شطبت الشركه من السوق ولكنها انشأت لتداول أمور الشركه الغامضه منذ فترة وقوفها عن التداول آنذاك...

اللهم وفق الجميع لما تحبه وترضاه وأغننا بحلالك عن حرامك

بوشملان_78

موقوف
السلام عليكم

انا على اتم الاستعداد لحضور اجتماع مساهمين منا القابضه بعد ما يتم الاتفاق على عدد الحضور والأولويات التي يجب ان تطرح في هذا الاجتماع .. والرجاء من الأخوه الأفاضل تحضير أية أوراق أو مستندات توضح سلب الهيئه والشركة لحقوق المساهمين وأية أوراق توضح مدى علاقة استثمارات الشركه في جمهورية مصر مع دخل الشركة وبياناتها الماليه ...

"وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب" صدق الله العظيم

راعى الجحلا

عضو نشط
شباب انا راح احاول اجمع المساهمين واسهمهم الجادين فقط
ومن ثم نقرر ماذا نفعل عن طريق الرسايل والوتساب لان المنتدي
يدخلون فية ناس اشكال وانواع واللي ناوي يدزلي اسمة ورقمة
مو عشان قضية عشان اكون واضح معاكم عشان بس نحصر
عددنا ومن ثم كل واحد يبدي رايه حتي نتوصل لحل
وهذا رقمي واكرر لحصر الاسماء ولست لحل والحين كل واحد
يدزلي اسمة وعدد اسهمة ونكة والرجاء عدم الافصاح عن عدد الاسهم بالمنتدي

وعند تجميع الشباب سوف نلتقي في مكان كالسابق وشكرا

90031119
اخوكم بوعلي
وتساب ورسايل فقط

وايلي

عضو مميز
القضيه سهلة
يتجمع اكبر عدد ممكن من مساهمي الشركة والشركات المشطوبة
ونلتزم بوقت محدد والمكان سوق الكويت للاوراق المالية وقبل اغلاق السوق
نطالب الهيئه بعودة السهم للضرر
ومطالبتهم بالتوظيح لاسباب الشطب
وان الشطب اضر بالمساهم ولم يضر لابالشركة ولا مجالس الادارات
شباب التاخير ليس في صالحنا
وانا رايي يوكن اجتماع مسبق في اي مكان قبل الذهاب للهيئه
انا رايي نجتمع في مكان يوم السبت بعد صلاة المغرب في مكان يتم تحديدة للمشاورة وكي نرى قوة التزام الشباب

راعى الجحلا

عضو نشط
اخ امير انصحك الابتعاد عن هذه الصفحة
اين محامينك الذي وعدت بهم وبالمجان يا كذاب
وكيف تضحك علي ذقوننا ونحن رجال نبيعك ونشتريك
لاكن وجها لوجه ولست من ورا المنتدي يا كاذب خليتني
ادعو المسلمين بالتويتر وكافة الوسائل واخرتها يطلع اجتماع لاعداء الله

يا اخوان ابتعتدوا عن من سمي نفسه بامير وهو عكس ذلك

a7lacoco

عضو نشط
دار الأستثمار قدمت كتاب تظلم للهيئة وتم قبوله اليوم والفال لمنا

الحالة