نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

أبو احمد82

عضو نشط
الاخوة الاعزاء المساهمين هــــــــــــــــــــــــــــــــام
التجمع يحتاج الى تحضيرات كبيرة ويجب ان يكون هناك اهداف للتجمع وامور واضحه والالف ميل يبدأ بخطوه نحن كمساهمين مفروض نمشي خطوة خطوة ونعرف ماذا نريد ان نفعل وان نحدد الخطوات اللازم اتباعها وانا اتبنى الموضوع في حال موافقتكم ويكون العمل على الشكل التالي :

الاسبوع الاول :

اعتبارا من اليوم نقوم بجمع اكبر عدد من مساهمين منا القابضة من كل المنتديات وتويتر ونوحد جهودنا والجميع يرسل لي او أي شخص آخر يختاره الاعضاء الاسم وكمية الاسهم

الاسبوع الثاني :
من يستلم بيانات المساهمين يقوم باعداد جدول باسمائهم وكميات الاسهم المتوفرة لديهم ويكتبها هنا في المنتدى ويتم الاتفاق على محامي يتم ترشيحه من السادة المساهمين

الاسبوع الثالث : يتم التوجه لرفع دعوى قضائية ضد الهيئة والشركة ويتم تعيين احد المساهمين بمتابعتها وتزويدنا بالاخبار اولا بأول

بعد ذلك نقوم بتنظيم اجتماعات ومقابلة ادارة الشركة والهيئه باسم جميع المساهمين

ما رأيكم ؟؟؟؟

من يوافق على الاقتراح الرجاء يكتب في المنتدى انه موافق وسأقوم بمراسلته على الخاص والاتفاق غدا ان شاء الله ، علما اني افضل ان يستلم الامر اي احد من الاخوه المساهمين ولا مانع عندي المهم نتحرك ... وشكراً

للاسف الى حصل اليوم رحت للعنوان المذكور وسالت المشرفين عن الشركات قلت لى احدى البنات فى السرداب وعند دخولى الى المكا ن جلست وتكلم احد الزند يقه وقال عن اعدام من يسب الرسول علية افضل الصلاة والتسليم انه حكم ظالم وتطاول على القبائل وبعد ذلك خرجت وتركتهم وعند خروجى سالتى احد البنا ت لماذا لم تجلس قلت لها ما تكلم عن المتحدث كفر بواح وسب للقبائل وسالتها عن امير قالت لا نعرفه العمليه كلها خدعه حتى نحضر والله من شفت فواد الهاشم ومن على شاكلته وانا غاسل يدى

الابراج

عضو جديد
انا مثلك صدقت هل حيوان الى ضحك علينا ورحت وشفت زحمه ولكن للاسف الندوه كلها ضد الاغلبية فى المجلس وكلهم جمبازية والمواطن اخر اهتماماتهم ما اقول الى حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا نصاب وخره عليك وعلى ندوتك

راعى الجحلا

عضو نشط
اخوي فستق ومتداول والعوضي والترند وبوتركي

رسالة خاصة مني لكم بما اني منيت بمقابلتكم الطيبة
شرايكم نجتمع مره ثانيه ونتعاون مع الشركة ونرفع قضية ضد الهيئه
وتذكرون يوم قالنا ناصر المجاور اذا صارت عوائق نحتاج وقفتكم او حتي نكون علي تواصل مع الشركة علي الاقل
اذا وافقتم سوف نجمع اخواننا المشاركين الذي زاد عددهم مع قرار الشطب وخل بيننا الصالح والطالح اشكال امير
واذا وافقتوا سوف نتبادل الراي ومن ثم نجمع المساهمين الجادين فقط وشكرا والله ولي التوفيق

اخوكم بوعلي

طيب ياشباب انتم غلطانين تشوف كاتب عن التجمع باسم حركه وتكتل يعني العمليه سياسيه وليس اقتصاديه

mutadawil_22

عضو نشط
اخوي فستق ومتداول والعوضي والترند وبوتركي

رسالة خاصة مني لكم بما اني منيت بمقابلتكم الطيبة
شرايكم نجتمع مره ثانيه ونتعاون مع الشركة ونرفع قضية ضد الهيئه
وتذكرون يوم قالنا ناصر المجاور اذا صارت عوائق نحتاج وقفتكم او حتي نكون علي تواصل مع الشركة علي الاقل
اذا وافقتم سوف نجمع اخواننا المشاركين الذي زاد عددهم مع قرار الشطب وخل بيننا الصالح والطالح اشكال امير
واذا وافقتوا سوف نتبادل الراي ومن ثم نجمع المساهمين الجادين فقط وشكرا والله ولي التوفيق

اخوكم بوعلي
أبشر ياراعي الجحلا انت تامر امر يالغالي

راعى الجحلا

عضو نشط
شباب انا راح احاول اجمع المساهمين واسهمهم الجادين فقط
ومن ثم نقرر ماذا نفعل عن طريق الرسايل والوتساب لان المنتدي
يدخلون فية ناس اشكال وانواع واللي ناوي يدزلي اسمة ورقمة
مو عشان قضية عشان اكون واضح معاكم عشان بس نحصر
عددنا ومن ثم كل واحد يبدي رايه حتي نتوصل لحل
وهذا رقمي واكرر لحصر الاسماء ولست لحل والحين كل واحد
يدزلي اسمة وعدد اسهمة ونكة والرجاء عدم الافصاح عن عدد الاسهم بالمنتدي
وعند تجميع الشباب سوف نلتقي في مكان كالسابق وشكرا

90031119
اخوكم بوعلي
وتساب وسايل فقط

وايلي

عضو مميز

90031119
اخوكم بوعلي
وتساب وسايل فقط

بصراحة عندي المجموعه د ثلاث اضعاف منا القابضة
وما زعلت لما شطبوا المجموعة بحجة عندهم عذر الخسارة 75%
لكن منا القابضة شطبها ظلم وتكبر من الهيئه
ياشباب لازم نتجمع ونروح الهيئه ومانطلع الا بحل
واذا لزم نخاطب المسؤولين بارجاع الشركات المشطوبة اسوتا باحد اسهم المملكه تم ارجاعها عن طريق الملك وهي خسرانه كل راس مالها

فستق

عضو نشط

90031119
اخوكم بوعلي
وتساب وسايل فقط

ااوكي علي خير

راعى الجحلا

عضو نشط
الله يعوضك يا الوايلي دزلي رقمك عشان نجمع اكثر عدد مساهمين
وانا رايي المبدئي نتعاون مع الشركة والراي الخير عندكم وانا اخوكم الصغير

بوشملان_78

موقوف
السلام عليكم
الله يعطيكم العافيه على شجاعتكم وتكاتفكم وماضاع حق وراه طالب..
ياجماعه صدقوني موضوع منا القابضه اكبر مما تتصورون.. الموضوع انهم مجموعة حياله يبون يختلسون اموال الشركه وحقوق المساهمين وانا كررت كلامي هذا اكثر من مره.. بالمنطق هل شركة منا بضخامتها وعراقة اصحابها يكونون محتاجين وقفتنا الحين معاهم؟؟!! هل كانوا سنه كامله منتظرين قرار الشطب عشان يتكاتفون معانا ويتمسكنون علينا؟؟!! منا القابضه ماا تستطيع توكيل اكبر المحامين بالعالم عشاان يحامون عن حقوقها ؟؟!! اقسم بالله ان هناك مؤامره قذره يقوم بها اعضاء الشركه كطرف والهيئه كطرف ثاني بالاحتيال على صغار المساهمين والقيام بوهمهم ان القضيه تتعلق بالحكومه المصريه وان النزاع مازال قائم حول موضوع ارض قاحله صحراويه لم تكن في يوم مصدر من مصادر الدخل للشركه...

يا اخوان.. يجب اللجوء الى قضائنا النزيه وعدم التعاون مع اي عنصر داخل الشركه لمافيه من الخصوصيه لنا كصغار المساهمين والله يوفق الجميع

وايلي

عضو مميز
هل هذا سبب مقنع لايقاف الشركة ياهيئه

بوشملان_78

موقوف
الله يعطيك العافيه اخوي الوايلي وانت اختصرت علي اللي صارلي دهر ابي أوصله حق ربعنا اهني...

في شركات ماتمت عليها ولا صفقه لأكثر من سنه حتى الآن ولم ترسل بياناتها الماليه ولم توضح اوضاعها الاقتصاديه ومازلنا انشوفها على الاقل غير مشطوبه وماطلع عليها كلام انها ستشطب !!!

السؤال اشمعنى كل هالضجه على منا القابضه؟؟؟!! الله عطانا عقل انفكر فيه نخمده ونركض ورا اللي يوهمونا بالحجج البطاله والمزيفه

لعبه قذره مدروسه بإحكام من فتره والأطراف فيها معروفين

محسن الهاوي

عضو نشط
السلام عليكم
الله يعطيكم العافيه على شجاعتكم وتكاتفكم وماضاع حق وراه طالب..
ياجماعه صدقوني موضوع منا القابضه اكبر مما تتصورون.. الموضوع انهم مجموعة حياله يبون يختلسون اموال الشركه وحقوق المساهمين وانا كررت كلامي هذا اكثر من مره.. بالمنطق هل شركة منا بضخامتها وعراقة اصحابها يكونون محتاجين وقفتنا الحين معاهم؟؟!! هل كانوا سنه كامله منتظرين قرار الشطب عشان يتكاتفون معانا ويتمسكنون علينا؟؟!! منا القابضه ماا تستطيع توكيل اكبر المحامين بالعالم عشاان يحامون عن حقوقها ؟؟!! اقسم بالله ان هناك مؤامره قذره يقوم بها اعضاء الشركه كطرف والهيئه كطرف ثاني بالاحتيال على صغار المساهمين والقيام بوهمهم ان القضيه تتعلق بالحكومه المصريه وان النزاع مازال قائم حول موضوع ارض قاحله صحراويه لم تكن في يوم مصدر من مصادر الدخل للشركه...

يا اخوان.. يجب اللجوء الى قضائنا النزيه وعدم التعاون مع اي عنصر داخل الشركه لمافيه من الخصوصيه لنا كصغار المساهمين والله يوفق الجميع

كلام منطقي وجميل

النهار

عضو نشط
اخوى فستق اللة يعطيك العافية ليش ما يكون الاجتماع فى البورصة احسن 1-فى مساهمين ما عندهم انتر نت 2-الصحافة تكون موجود

راعى الجحلا

عضو نشط

90031119
اخوكم بوعلي
وتساب ورسايل فقط

مساهم متواضع

عضو نشط
الله يستر لا يكون الهيئة والشركة متفقين على المساهمين بأن :
تقوم الهيئة بايقاف الشركة بشكل غير واضح ودون ذكر ايضاحات
ثم تقوم الشركة بمحاولات شكلية لتبرير موقفها والظهور بمظهر البطل امام المساهمين تجنبا لرفع دعاوى قضائية ضد الشركة
ثم تعقد جمعية عمومية غير عادية ويضطر بعدها المساهمين لبيع اسهمهم بسوق الجت بثمن بخس
ثم يقوم بشراء الاسهم كبار الملاك وبذلك يتم تصفية اصول الشركة ويتقاسمها الملاك الكبار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى