نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

فستق

عضو نشط
بوشملان كلامك جميل ...... بس ... في الوقت الحالي وبعد قرار الهيئة نبي نعرف من الهيئة توضيح حق المساهمين فقط اسباب الشطب عشان نقتنع ونغلق اي باب تعاون مع الشركة ... الشركه كلامها ودفاعها منطقي ... نبي توضيح من الهيئه.... مدام الجهتين غير واضحين ... نتفق علي مكان في البورصه ويكون ركن خاص لمساهمين منا ونعتصم سلمي وبنفس الوقت نجمع المساهمين غير مستخدمي النت ... اشرايكم

ameerkwt

موقوف
اخوي امير
الله يهداك بس وين تجمك مقر كود اجتماعهم بخصوص معارضة اعدام سب الرسول

حركة صهيونيه

تم التحدث بموضوع الشركات المشطوبه بتمام الساعه 10.05 مساءا مع السيد عضو مجلس الامه احمد لاري و العضو السابق رجا حجيلان امام كل الموجودين و تم التحديد على ان هيئه اسواق المال و وزير التجاره و بعض الشركات متواطئه و تم الحديث والرد منهم بكل التفاصيل كما ذكرت من ضمن حديثي عن بعض الشركات التي تم الاكتتاب فيها منذ 2005 و حتى لم تدرج مثل استحواذ القابضه حيث راس مالها 250 مليون دينار اي ربع مليار دينار و طالبت العضو احمد لاري الحاضر بالندوه المخصصه للمشكلات الحاليه والواقعيه على الساحه الكويتيه و تم الاتفاق على ان كل القضايا المطروحه بمجلس الامه حاليا ماهعي الا مهاترات و قضايا سخيفه كقضيه الاطارات و قضيه اعدام المسيئ والقضايا المهمه لا تذكر بتاتا و من واجب ممثلي الشعب الكويتي الانتباه للسرقه المنظمه في سوق الاوراق الماليه و وزاره التجاره من خلال الشركات الوهميه حيث قالوا لي اختصر بكلامك و لم اختصر و قدمت مستندات للعضو لاري و كل هذا الكلام مسجل بالصوت والصوره و وعدني بعمل لجنه تحقيق في مجلس الامه لبحث و استبيان ما يحدث في سوق الاوراق الماليه و هيئه اسواق المال و دورهما الرقابي و كما وعدني بمقابله شخصيه مع وزير التجاره و لو امكن مع رئيس هيئه اسواق المال و الحديث طويل

اما من دخل و سمع المقدمه و خرج فهذا ذنبه و مو ذنبي والصراحه اكتشفت ان تعب بوتركي ما بين بعين البعض مثل ما تعبي ما بين في عين البعض ايضا - واسمي امير المنصور وبامكانكم البحث عني بجوجل و معرفه ما اقدمه و انا لست بحاجه لعدد 5 اشخاص بملئ الكراسي بالندوه فالكل يعرف من حضر و من هو المسؤول حيث انا لا امت صله للكتله من حيث التنسيق او التسويق لملئ المقاعد - والخلاصه اعتذر على لاني حاولت ايصال صوت مستثمرين سوق الاوراق الماليه للصحافه و المجلس ومن تواصل معي عن طريق الايميل و من تكلمت معهم بالندوه اتوقع اكثر من المطلوب و تم الاتفاق معهم على الذهاب للمحامي اليوم لعمل توكيل للمضي بالاجراءات القانونيه اتجاه حفظ حقوقنا

واللي سال عن امير المنصور مثل ما انا كاتب فوق وصل خير اما اللي دخل و مستحي بس قعد وشاف المقدمه عاد كيفه

muscle man

عضو نشط
تم التحدث بموضوع الشركات المشطوبه بتمام الساعه 10.05 مساءا مع السيد عضو مجلس الامه احمد لاري و العضو السابق رجا حجيلان امام كل الموجودين و تم التحديد على ان هيئه اسواق المال و وزير التجاره و بعض الشركات متواطئه و تم الحديث والرد منهم بكل التفاصيل كما ذكرت من ضمن حديثي عن بعض الشركات التي تم الاكتتاب فيها منذ 2005 و حتى لم تدرج مثل استحواذ القابضه حيث راس مالها 250 مليون دينار اي ربع مليار دينار و طالبت العضو احمد لاري الحاضر بالندوه المخصصه للمشكلات الحاليه والواقعيه على الساحه الكويتيه و تم الاتفاق على ان كل القضايا المطروحه بمجلس الامه حاليا ماهعي الا مهاترات و قضايا سخيفه كقضيه الاطارات و قضيه اعدام المسيئ والقضايا المهمه لا تذكر بتاتا و من واجب ممثلي الشعب الكويتي الانتباه للسرقه المنظمه في سوق الاوراق الماليه و وزاره التجاره من خلال الشركات الوهميه حيث قالوا لي اختصر بكلامك و لم اختصر و قدمت مستندات للعضو لاري و كل هذا الكلام مسجل بالصوت والصوره و وعدني بعمل لجنه تحقيق في مجلس الامه لبحث و استبيان ما يحدث في سوق الاوراق الماليه و هيئه اسواق المال و دورهما الرقابي و كما وعدني بمقابله شخصيه مع وزير التجاره و لو امكن مع رئيس هيئه اسواق المال و الحديث طويل

اما من دخل و سمع المقدمه و خرج فهذا ذنبه و مو ذنبي والصراحه اكتشفت ان تعب بوتركي ما بين بعين البعض مثل ما تعبي ما بين في عين البعض ايضا - واسمي امير المنصور وبامكانكم البحث عني بجوجل و معرفه ما اقدمه و انا لست بحاجه لعدد 5 اشخاص بملئ الكراسي بالندوه فالكل يعرف من حضر و من هو المسؤول حيث انا لا امت صله للكتله من حيث التنسيق او التسويق لملئ المقاعد - والخلاصه اعتذر على لاني حاولت ايصال صوت مستثمرين سوق الاوراق الماليه للصحافه و المجلس ومن تواصل معي عن طريق الايميل و من تكلمت معهم بالندوه اتوقع اكثر من المطلوب و تم الاتفاق معهم على الذهاب للمحامي اليوم لعمل توكيل للمضي بالاجراءات القانونيه اتجاه حفظ حقوقنا

واللي سال عن امير المنصور مثل ما انا كاتب فوق وصل خير اما اللي دخل و مستحي بس قعد وشاف المقدمه عاد كيفه

يامير صار الي يشتم الله سبحان وتعالي و الي يشتم الرسول صلي الله عليه وسلم ويطعن بعرضه قضيه سخيفه حسب كلامك انت ؟؟؟؟؟؟؟؟

طبع انا ابرء من كلامك امام الله

فستق

عضو نشط
يامير صار الي يشتم الله سبحان وتعالي و الي يشتم الرسول صلي الله عليه وسلم ويطعن بعرضه قضيه سخيفه حسب كلامك انت ؟؟؟؟؟؟؟؟

طبع انا ابرء من كلامك امام الله

اخواني هذه الصفحه لكي نتفق ونتوحد علي هدفنا وهي منا القابضه الأمور الثانيه ياريت تبعدونها عن هالصفحه ... يمكن الأخ امير كان المفروض يعطينا رقمه وانقابله اهناك ونجلس يمه بالندوه لتقوية الموقف النائب لاري تعجب لمن قال الاخ امير انه معاي بالندوه اكثر من خمسين متضرر - انا عن نفسي جلست لآخر الندوة وسمعت مشاركة الأخ امير وبعد ما فقدت الأمل طلعت خصوصا بعد ما قالت المنسقة بالندوة ان راح يكون هناك ندوة ثانيه للقلق الاقتصادي - يعنى كأنها اتقول اليوم احنا نناقش موضوع ثاني غير اليي انت تبيه - شكرا لللأخ امير على هالمحاوله والحظ كان مو معانا يومها - ياريت الاخ امير تعطيني رقمك عالخاص .

مساهم متواضع

عضو نشط
امير الحين قاعد تتكلم ؟؟؟
ليش ما تكلمت قبل الموعد واتصلت على الاخوة المساهمين وحددت مكان تلتقي معاهم هناك وتكونون ايد وحده الحين قاعد تبرر نفسك وامس كنت تستغل اوضاع المساهمين وتدخلهم بقضايا مالهم فيها ؟؟؟؟
كان بامكانك تحديد موعد في مكان محايد او في البورصه وصباحا لمقابلة المسؤولين وليس في الليل وبمنطقه فيها تجمع لاغراض ثانية

muscle man

عضو نشط
اخواني هذه الصفحه لكي نتفق ونتوحد علي هدفنا وهي منا القابضه الأمور الثانيه ياريت تبعدونها عن هالصفحه ... يمكن الأخ امير كان المفروض يعطينا رقمه وانقابله اهناك ونجلس يمه بالندوه لتقوية الموقف النائب لاري تعجب لمن قال الاخ امير انه معاي بالندوه اكثر من خمسين متضرر - انا عن نفسي جلست لآخر الندوة وسمعت مشاركة الأخ امير وبعد ما فقدت الأمل طلعت خصوصا بعد ما قالت المنسقة بالندوة ان راح يكون هناك ندوة ثانيه للقلق الاقتصادي - يعنى كأنها اتقول اليوم احنا نناقش موضوع ثاني غير اليي انت تبيه - شكرا لللأخ امير على هالمحاوله والحظ كان مو معانا يومها - ياريت الاخ امير تعطيني رقمك عالخاص .

وجه كلامك لامير لا توجهه لي انا مجرد انسان ردية علي كلامه وحبيت اصححله و اوعيه لانه اذا رد كرر هالكلام راح يسمع مني كلامي مايسر الخاطر

سوى امير او غيره

اما اذا انت يافستق مو فارقه معاك ان احد يقول عن الي يشتم الله سبحانه وتعالي والرسول عليه الصلاة والسلام موضوع سخيف هذا شي ثاني

DARK-SKY

عضو نشط
ياشباب منا شالو اسمها من السوق موليه واحنا للحين انفكر نروح للمحامي مادري انتو شناطرين نبي نتفق علي راي واحد

بوووحمد

عضو نشط
الفصل الأول : في لزوم محبته - صلى الله عليه وسلم -

قال الله - تعالى - : قل إن كان آباؤكم وأبناؤكم وإخوانكم وأزواجكم وعشيرتكم وأموال اقترفتموها [ التوبة : 24 ] الآية .

فكفى بهذا حضا ، وتنبيها ، ودلالة ، وحجة على إلزام محبته ، ووجوب فرضها ، وعظم خطرها ، واستحقاقه لها - صلى الله عليه وسلم - ، إذ قرع - تعالى - من كان ماله ، وأهله ، وولده أحب إليه من الله ، ورسوله ، وأوعدهم بقوله - تعالى - : فتربصوا حتى يأتي الله بأمره [ التوبة : 24 ] .

ثم فسقهم بتمام الآية ، وأعلمهم أنهم ممن ضل ، ولم يهده الله .

حدثنا أبو علي الغساني الحافظ فيما أجازنيه ، وهو مما قرأته على غير واحد ، قال : حدثنا سراج بن عبد الله القاضي ، حدثنا أبو محمد الأصيلي ، حدثنا المروزي ، حدثنا أبو عبد الله محمد بن يوسف ، حدثنا محمد بن إسماعيل ، حدثنا يعقوب بن إبراهيم ، حدثنا ابن علية ، عن عبد العزيز بن صهيب، عن أنس - رضي الله عنه - أن رسول الله أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال : لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من ولده ، ووالده ، والناس أجمعين .

رفعت الأقلام وجفت الصحف

فستق

عضو نشط
امير الحين قاعد تتكلم ؟؟؟
ليش ما تكلمت قبل الموعد واتصلت على الاخوة المساهمين وحددت مكان تلتقي معاهم هناك وتكونون ايد وحده الحين قاعد تبرر نفسك وامس كنت تستغل اوضاع المساهمين وتدخلهم بقضايا مالهم فيها ؟؟؟؟
كان بامكانك تحديد موعد في مكان محايد او في البورصه وصباحا لمقابلة المسؤولين وليس في الليل وبمنطقه فيها تجمع لاغراض ثانية

يا جماعه لا تظلمون الريال اهيا فعلا كانت فرصة لوجود محاميين ونائب مجلس امه - بس ال حظ ما حالفنا - وما اتوقع الاخ امير كان قصده اليي في بالكم ....

فستق

عضو نشط
وجه كلامك لامير لا توجهه لي انا مجرد انسان ردية علي كلامه وحبيت اصححله و اوعيه لانه اذا رد كرر هالكلام راح يسمع مني كلامي مايسر الخاطر

سوى امير او غيره

اما اذا انت يافستق مو فارقه معاك ان احد يقول عن الي يشتم الله سبحانه وتعالي والرسول عليه الصلاة والسلام موضوع سخيف هذا شي ثاني
عزيزتي انا حضرت واتضايقت لمن شفت وعرفت ان الندوة تخص موضوع ثاني خصوصا اني حرصت على تبليغ الاخ عمار بالوطن وقلت انها اتخص منا الاخ امير ما له خص بالييي تم مناقشته يومها كان هدفه استغلال التجمع والصحافه بس خكأه انا ما جمعنا معاه داخل الندوة - وايد مواضيع ناقشوها بالندوة وهي مو موضوع تحركنا ومناشدتنا بهالصفحه -

مساهم متواضع

عضو نشط
قد يكون الاخ امير نيته صافيه لكن ما يجوز خداع الناس بهذه الطريقه لان الناس تفاجات بالموقف ومو عارفين شصاير
لكن الاخ امير حقق امير الاول اوصل الموضوع لمجلس الامه والثاني بدء اجراءات القيام برفع دعاوى قضائية واقترح الكل ينضم لهذا التحرك ... قد يكون اخطأ لكن اعطوه فرصه ثانية وتوكلوا على الله المهم ان الامور تسير والمساهمين يتحركون

نريد الان توضيح من الخ امير عن عدد المساهمين الذين تم جمعهم وعن الاسس التي ستقام عليها الدعوى لينضم الاخوة المساهمين الى هذا التحرك القانوني وثم يتم تنظيم تجمعات للتحرك عن طريق قنوات اخرى

وايلي

عضو مميز

اي مقدمة ياعمي
امير انا جاي من الساعة سبع لين ما خلصوا كلام ربعك كلهم الى ان وصلنا الى المناقشات واذكر منهم الدكتور العتيبيي ونبيلة العنجري وغيرهم
ولاكان فيه نقاش عن الشركات المشطوبة يمكن اخر سؤال ومنك حفظا لماء الوجه
وبعدين انت ماذكرت ان الندوه كانت ضد الاغلبية النيابه والحشمه واعدام المسيء
انت ذكرت ان الندوة لايجاد حلول للشركات المشطوبه
للاسف تبعناك واستغليت حاجاتنا لايجاد حل لمشاكلنا
من اجل ندوتك واضهار ان لها اعضاء
بصراحة ناس ماتستحي

وايلي

عضو مميز
يا جماعه لا تظلمون الريال اهيا فعلا كانت فرصة لوجود محاميين ونائب مجلس امه - بس ال حظ ما حالفنا - وما اتوقع الاخ امير كان قصده اليي في بالكم ....

فستق
جايبنا امير علشان نحضر ندوة ضد توجهاتنا اصلاُ
كان فيه عدة طرق
لكن طريقتة كانت قذرة واستغلالية لحاجة الاخوان

muscle man

عضو نشط
عزيزتي انا حضرت واتضايقت لمن شفت وعرفت ان الندوة تخص موضوع ثاني خصوصا اني حرصت على تبليغ الاخ عمار بالوطن وقلت انها اتخص منا الاخ امير ما له خص بالييي تم مناقشته يومها كان هدفه استغلال التجمع والصحافه بس خكأه انا ما جمعنا معاه داخل الندوة - وايد مواضيع ناقشوها بالندوة وهي مو موضوع تحركنا ومناشدتنا بهالصفحه -

عزيزتي شنو؟؟؟؟

المهم شكلك ما قراءة شنو كتب امير او ماودك تقراء

الرجال كاتب ان موضوع اعدام المسيئ لشاتم الله سبحان وتعالي والرسول عليه الصلاة والسلام موضوع سخيف

فستق

عضو نشط
الفصل الأول : في لزوم محبته - صلى الله عليه وسلم -

قال الله - تعالى - : قل إن كان آباؤكم وأبناؤكم وإخوانكم وأزواجكم وعشيرتكم وأموال اقترفتموها [ التوبة : 24 ] الآية .

فكفى بهذا حضا ، وتنبيها ، ودلالة ، وحجة على إلزام محبته ، ووجوب فرضها ، وعظم خطرها ، واستحقاقه لها - صلى الله عليه وسلم - ، إذ قرع - تعالى - من كان ماله ، وأهله ، وولده أحب إليه من الله ، ورسوله ، وأوعدهم بقوله - تعالى - : فتربصوا حتى يأتي الله بأمره [ التوبة : 24 ] .

ثم فسقهم بتمام الآية ، وأعلمهم أنهم ممن ضل ، ولم يهده الله .

حدثنا أبو علي الغساني الحافظ فيما أجازنيه ، وهو مما قرأته على غير واحد ، قال : حدثنا سراج بن عبد الله القاضي ، حدثنا أبو محمد الأصيلي ، حدثنا المروزي ، حدثنا أبو عبد الله محمد بن يوسف ، حدثنا محمد بن إسماعيل ، حدثنا يعقوب بن إبراهيم ، حدثنا ابن علية ، عن عبد العزيز بن صهيب، عن أنس - رضي الله عنه - أن رسول الله أن رسول الله - - قال : لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من ولده ، ووالده ، والناس أجمعين .

رفعت الأقلام وجفت الصحف

مشكور اخوي على هالمشاركه ...... ما في شك كلنا انحب النبي صلى الله عليه اله وسلم وما نرضي اي شي يسيئ لع - الاختلاف كان على العقوبه - حبايبي الصفحه تخص حقوقنا في منا خل نتوحد - الاخ ماسل مان نبي اقتراحك بالموضوع ... نجتمع بمكان ولا نتواعد بالبورصه

muscle man

عضو نشط
فستق
كان فيه عدة طرق

وايلي ممكن تقولنا منو الي حضرو الندوة ولا عليك امر

فستق

عضو نشط
فستق
كان فيه عدة طرق
اتفق معاك ...... اتمنى اتكون نيه كانت سليمه وكان ناوي يستغل وجود الصحافه والنائب لارى خصوصا وانا مو متاكد ان النائب لاري في اللجنه الماليه بالمجلس

المهم تجربه وعدت ...... نبي الخطوة اليايه يا جماعة الخير

وايلي

عضو مميز
وايلي ممكن تقولنا منو الي حضرو الندوة ولا عليك امر

هشام او هاشم الصالح
رجا حجيلان
لاري
يعقوب الصانع
ودكتور بالجامعة نسيتة
وكان المفروض تحضر امثال الصباح لكن شكلها عرفت نيتهم ولم تحضر
وثنين واحد فيهم بالجامعة رئيس نقابة او شي
والحضور ماعرفت الا فؤاد الهاشم ونبيلة العنجري

فستق

عضو نشط
من حكم عليه بالحبس في مصر لا ينتمي إلى الشركة

خالد الجاسر: قرار شطب «منا القابضة» مخالف للقانون وطلبنا من «أسواق المال» إلغاءه

2012/04/18 07:17 م شكرا لتصويت
التقيم
التقيم الحالي 5/0

جريدة الوطن -

نفى العضو المنتدب لشركة منا القابضة خالد محمد الجاسر الخبر المنشور في صحيفة الوفد المصرية المتعلق بأحد كبار ملاك الشركة والذي نشرته «الوطن» بعددها الصادر اول امس بعنوان محكمة مصرية تقضي بحبس احد كبار ملاك منا القابضة، لافتا الى انه بعد الاتصال بالشخص المنسوب اليه الخبر نفى علمه بهذا الحكم من اصله لحين التثبت من خلال محاميه في مصر.
واكد العضو المنتدب ان هذا الموضوع ان حدث للشخص المذكور فان الشخص المذكور ليس من ضمن مجلس ادارة شركة منا القابضة ولا حتى من بين مسؤوليها او العاملين فيها.
كما ان الارض المشار اليها في الخبر الصحافي لا تمت لا من قريب ولا من بعيد لشركة منا القابضة ولا حتى بملكيتها في الشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار المالكة لأرض 26.000 فدان في منطقة العياط.
وبين العضو المنتدب ان ملكية الشركة لأرض الـ26.000 فدان ثابتة بموجب المستندات وانها تسير في المراحل النهائية مع الحكومة المصرية بعد سلسلة من الاجتماعات المتواصلة الى صدور بعض القرارات المهمة التي تخص هذه الارض.
واكد العضو المنتدب في رده ضرورة عدم نسب اية اخبار باسم شركة منا القابضة الا بعد التحقق من ادارة الشركة في صحة تلك المعلومات والتي يحاول البعض الاساءة فيها الى الشركة وزعزعة وضعها الاقتصادي وهو ما يخالف نص المادة 21 من قانون المطبوعات والنشر الكويتي رقم 3 لسنة 2006.
من جانب آخر اكد العضو المنتدب تقديم الشركة لاعتراض مكتوب لهيئة سوق المال يتضمن طلبها من مجلس المفوضين الغاء قرار شطب الشركة من التداول لمخالفة القانون ولعدم مواءمته وذلك لان الشركة اوفت بجميع الالتزامات التي يتطلبها القانون لتقديمها لهيئة سوق المال مضيفا ان الشركة سترفق المستندات الدالة على سلامة موقفها باعتراضها المكتوب لهيئة سوق المال مع تأكيدها بالتعاون مع الهيئة في اي قرار من شأنه ان يحفظ مصلحة مساهمين الشركة واحتفاظها بكافة حقوقها القانونية الاخرى.

muscle man

عضو نشط
طلع الرجال يدس السم بالعسل

والا هالشكال هذي منو يحضرلها

يعني الرجال يبي يكثر الحضور باستغلال ان المساهمين مثل الي غرقان

ياجماعه الرجال طلبت رقمه قبل الندوه ابي استفسر منه منو هالناس الي قلبهم علي صغار المساهمين

ولا بعد يبون يترفعون عنا ببلاش احاول اصدق الموضوع ماني قادر في زمان مافيه شي ببلاش الا الهواء والسلام والسلام الناس ماقمو يسلمون الا من رحم الله

فستق لا تحاول ترقع حق الي نكه امير الرجال كان كلامه واضح كان يقول ان الندوه مخصصه حق الشركات الموقوفه والي مشطوبه طلعت السالفه كذب وتدليس

طبيع يسون هالسالفه لانه منو يبي يحضر عندهم وهم ضد قانون المسيئ لله تبارك وتعالي والرسول عليه الصلاة والسلام

دام السالفه فيه نبيله العنجري و فواد الهاشم بشرهم بالندامه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى