سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

Saleen

عضو نشط
انا اشتراكي 21.6 ومازالت المشكلة موجودة
بس عندي سؤال
هل المشكلة موجودة على أشتراك 7.2 ولا المشكلة على 21.6 ؟
ولا المشكلة على الجميع ؟

لحد الآن انا اراها على الجميع
لكن البعض يقول عادي ولا اعرف السبب

ذباح النوق

موقوف
انا انبطت جبدي وماني فاهم ليش ناس عندهم لمت وليش ناس لا

يمكن عندهم لسته بالناس اللى تحمل ومعطينهم ليميت ؟
يمكن اشتراكات بو 21 ميجا لهم اولويه ؟
يمكن منطقه ومنطقه ؟
يمكن عقد سنه وشهري عادي علشان لايخسرونه ..... وبوسنتين يضايقونه علشان يطلعون 100 منه ؟

ننطر ونشوف الردود !!!

انا مشترك فيفا عقد لمدة سنتين وكنسلت العقد بعد 15 يوم ولا دفعت الشرط الجزائى 100 د.ك لان المشكله منهم .

foxmind

عضو نشط
انا اشتراكي 21.6 ومازالت المشكلة موجودة
بس عندي سؤال
هل المشكلة موجودة على أشتراك 7.2 ولا المشكلة على 21.6 ؟
ولا المشكلة على الجميع ؟

المشكله اشوفها على الجميع جربت على اكثر من 25 او 30 على مدى شهر مااذكر بس في ناس تقول لا واغلبهم موظفين فيفا اللي يقولون لا وبصراحه شي تعيس جدا

ذباح النوق

موقوف
هلا فيك شنو كان نوع مشكلتك

هلا اخوى صباح الورد :)

مشكلتى ان الرواتر مال فيفا بطيئ مع العلم انى ما احمل بس ادخل المؤشر نت ومزاد الكويت يعنى مواقع خفيفه .

كلمتهم الدعم الفنى قالوا راح نجيك بعد 48 على البيت ولا جو وكلمتهم مره ثانيه يقولون المشكله منهم لودنج او ضغط قالى والمشكله الثانيه السفاره الأمريكيه رافضه يركبون ابراج عندهم من حقك انك تكنسل العقد بدون ماتدفع الشرط الجزائى ورحت فرع المطار وكنسلت العقد ولا دفعت الشرط الجزائى الصراحه تعاملهم راقى عكس زين والوطنيه اللهم هل بلغت اللهم فأشهد

المشكله هذى فى بيان قطعه 12 وقطعه 5

foxmind

عضو نشط
السلام عليكم جميعا وشكرا لكل من مر هنا وابدى رايه وساهم معنا في بيان المشكله

بالنسبه لي تم الغاء الخط ودفع الغرامه 100 دينار لما حصل معي اليوم

راجعت قسم الشكاوى كما قالو لي ان لم يحصل شي خلال اليومين وكانو واعديني بان الدعم الفني بينهي المشكله ولكن الموظف طلب مني تقديم شكوى من جديد للدعم الفني ومو راضي يفهم ان هالمماطله مو حلوه وتطفش اي مشترك المهم انا رديت عليه لاني صاحب حق وسمع كلامنا مسئول الشئون اقانونيه عبدالكريم الشطي وجاني وقالي ياخوي ليش صوتك عالي ياسلااام يبيني اكون مشترك مغفل مطيع قلت له اخوي انا احاول اوصل لكم المعلومه والموظفين يماطلون معاي ولا في اي حل قالي اخوي روح اشتك ولاارفع قضيه وتقدر تتفضل ويؤشر بايده على الباب الى هذه الدرجه يقولي انت تنزل 2 قيقا يوميا انت مستنزف للشركه وجميع الشركات تتعامل بالمثل والموظف مال فيفا يقولي انا احمل اكثر منك باضعاف ولا عندي مشكله اذا انا المستنزف وليس هو طلعت منه ورحت لمسئولة خدمة العملاء الاخت ندى دشتي وقلت لها ان هالكلام مايجوز وانا مااشتغل عندكم انتوا شركة خدمات واحنا ماناخذ شي ببلاش ومو من حقكم توجهون لنا الاهانه بهالطريقه والشركات كثير والافضل لمن يقدم الخدمه وانتوا قاعد تهينون مشتركينكم وتستغفلونهم بعدم الوضوح والاخت كانت تتكلم معاي بكل ادب وشفافيه وطلب موظف الشكاوى وسالت عن اسم من تحدث معي في قسم الشكاوى وسجلت اسمه وردت تقولي راح ادزلك الدعم الفني انا حاشني كره لكلمة الدعم الفني لفيفا من 17 - 3 الدعم الفني نايم قلت لها ان الثقه انعدمت مع الشركه واذا تبين تخدميني تفضل خطكم افصليه لي حاولت فيني اني اقعد بالشركه ووعدت بالاصلاح وتحسين كفاءة القسم اللي تعامل معي لكن رديت عليها بان الشركه اللي تهين مشتركينا وماتحترم عقولهم ماتستحق اني ادفع فيها فلس وهذا اقل شي اسويه وللاسف الموظف لما حضر قال ان الرجل ماقال هالكلام وجذب عيني عينك واسمه مشاري من قسم الشكاوى ولكن بعد كل الي صار وقالت لي انا ابي اخدمك قلت افصلوا الخط وتحملوا خطأكم قالولي انت عقدك مجدده سنتين وعليك غرامه وراح نخدمك بس تدفع ال 100 دينار :) وحولوني للفرع الموجود بالمجمع وقمت بفصل الخط وقالو لي شنو الاسباب وذكرتها لهم وتعجبو من اللي صار وقالو هاللي صار خطأ واحنا مانرضى المهم تم قطع الخط لان الموظفه مابيدها شي وهذا سستم وسلااااااااااااااام يافيفا اروح لشركه اخرى تعيسه ولكنها واضحه ولا اقعد في شركه تتخبى وراء قراراتها وسياساتها

بعد معاناة شهر قالو بدل القطعه بدل الراوتر سو ابديت بدل الشريحه وكل هالحوسه اخرتها يقولك روح اشتك هذا اللي عندنا

لا والله الا بدل ال 100 ادفع 200 ولاني مجبور عليهم لعد احترامهم عقولنا وكاننا مانفهم ويقولي انت اول من يقدم الشكوى وانا قدامي اشوف اللي يشتكون كثير ولكنهم ضحيتة الدعم الفني بدأ معاهم كما بداو معي سو ابديت وانتظر الدعم الفني اللي ماراح يكلم احد وان كلمكم فراح يسكر الطلب بان الامور طيبه وتمت المعالجه ومن ثم يرجع المشترك من جديد لحد مايطفش

الاستخدام الجديد حسب مااتضح من التجارب ومن لسان مسئول القانونيه

الاستخدام اليومي 2 قيقا بعدها النت يصير تعيس جدا

اليوم اللي ماتتدخل فيه وتجي اليوم اللي بعده لك هم 2 قيقا وان حصل واحتجت ملف اكبر من هالحجم ولو لمره واحده عليك انتظار يومين لاستكمال تحميله

طبعا الشركه ماراح تعترف بهالشي محاوله منها عدم خسارة مشتركيها ولكن النت مفتووح حسب كلامهم وفي المقابل ان استخدمت ال 2 قيقا راح تتهم بأنك من مصنفين الاستخدام الخاطئ في الشركه والنت مفتوووح يالربع :(

تحياتي للجميع وشكرا لكل من مر هنا

bomanaf

عضو نشط
وزارة المواصلات نايمه بالعسل واللي فاهم فيهم ويتعامل معا الشركات هذه بالوزاره شهاده دبلوم سنتين بعد المتوسطه يعني يعطونه موبايل مدفوعه مكالماته سنتين مجانا على حساب المشتركين مقدما يسكت ويبلع السانه وكل شركه كيفها والناس اللي فاهمه قامتينهم باداراة ثانيه

العب العب ياحبيبي
وسلم لي على هيئة الاتصالات اللي نفس سالفت هيئة البورصه

سلمان الفهد

عضو نشط
انت تنزل 2 قيقا يوميا انت مستنزف للشركه

السلام عليكم

مو من حقه هالكلام وهذي تعتبر سقوط للشركه لان كلامهم حسب ماصار معاك يتبين ضد كلامهم وبقوه وهو الاستخدام غير مقيد يعني شنو 2 قيقا بايت أستنزاف طيب قولي هذي سياستي وشوف ان ضل مشتركينك بنفس الأعداد

أنا ايضا تبين معي نفس ماحدث معك وفعلا لم أتوصل للدعم الفني الى الآن يعني وضحت السالفه اللي مو عاجبه يطق راسه بالطوفه وعارفين ان الواحد ماراح ياخذ لاحق ولا باطل من هالشركات

RichMan

عضو نشط
تشتكي عليهم بحماية المستهلك

mosawi

عضو نشط
اقتراح : يتم الاتفاق مع الاخوة جميعاً على يوم نروح كلنا نقدم الشكوى على هالشركة عن طريق حماية المستهلك ..
إما يشوفون لنا حل او يقطعون خطوطنا بدون الشرط الجزائي ويفكونا من شرهم ..

foxmind

عضو نشط
مرحبا باخوي سلمان والله ثم والله اني كرهت الشركه لدرجة ان عندي خط تعبئه معبيه 20 دينار طيرته اليوم علشان اترك الشركه بدون رجعه لسبب وحيد بعيد عن مشكلتي الاساسيه بالخط وهو الوجه الاخر الذي تبين لي والاهانه من الشركه تخيل يااخي تراجعهم كل هالفتره ومن مسئول لاخر ووعود لانهاء المشكله مع الانكار بوجودها وبالاخر يقولون لك ماعندنا لك حل روح اشتك انت مستنزف للشركه

يااخي اعطيهم الخط له يومين السرعه ماتتعدى ال 20 يقولي نفحصه عندك في البيت طيب الخط موجود تفضلوا يقولك لا احنا الاهم عندنا على عنوانك ومشيت الامور وقلت اوكي عطوك طاف وتسكر طلبك بان الخط سليم والله انها سياسه لاول مره تمر علي ويحسبون انهم اشترونا بالشرط الجزائي يوم جيت افصل الخط قالولي انت عقدك مجدده سنتين مايصير شنو اللي مايصير قالو في غرامه وكانهم يقولون لي في حكم بالسجن ان تركتنا ههههه لاحول ولاقوة الا بالله 100 دينار تستاهلونها وعساها نار ببطونكم بس فرقاكم

واذا كنت يااخي تنتظر الدعم الفني فلا تحط امل فيهم ياتقبل بالخدمه ياتطق راسك بالطوفه حسب كلامهم :(

الاخ ريج مان هالشركات عندهم الف مخرج بالعقد والخدمه ماتفصل ولكنه تلاعب وحاسبين حسابه ولكن هي خسارة سمعه وهم راضين فيها كانوا محتاجين مشتركين في بداياتهم ولما كبروا بدأوا بالنظام الجديد وياليته واضح علشان الانسان يقبل بكل رحب وسعه

الاخ الكريم موسوي اذا في اي تجمع انا حاضر ولو ادفع من جيبي ولكن صدقني عندهم مخارج والحل الوحيد هو التأديب بالمقاطعه لكن هناك من راضي عن الخدمه ولااريد ان افرض اي راي عليه

لكن في طريقه سواها واحد بانه نزل 2 قيقا وودى الخط لهم السرعه بالقاع والمره الثانيه كرر السالفه املا ان يتم الاعتراف بال 2 قيقا او فصل خطه لكنه مازال على هالموال وانا اقوله ردد ياليل مطولك :)

واذا في اي تجمع انا حاضر ولو احط من عندي لاي محامي يستطيع التعامل مع الأمر

تحياتي لكم جميعا

Saleen

عضو نشط
للأسف

لم اتوقع ان تكون المعامله هكذا

اللى باط جبدي ان لم يتم الاعتراف بتغيير السياسه

كاهم فيفا البحرين اعلنوا بالموقع وبدون خجل
وزين ايضا والوطنيه

واتذكر موضوعي مع زين والوطنيه عند اول وقت لتحديدهم السياسه انهم من اول اتصال لي قالوا لي ان السياسه تغيرت واصبح هناك حدود
وتقبلت الوضع وتأقلمت

اما ان لا يعترف ولا يعرف اصلا فهذه هي المشكله

المشكله اكتشفناها نحن المستخدمين ( فينا المهندس المتخصص بامور الشبكات والكمبيوتر وفينا الموظف وفينا العاطل ومن كافة الشرائح ) وتم اجراء تجارب موثقه من أكثر من شخص وبكل المناطق وعلى اكثر من نوع اشتراك سرعه --- جميعهم نفس النتيجه .

ابي اعرف رفيجك لما ودى الخط واللمت منتهي وقالهم جربوه وقالوا نجرب ببيتكم
علبالهم ان المشكله عاديه وشغل سيجنل ؟
وطبعا اكيد الخط شغال ومافيه شى
بس العله مو بالخط --- العله هي اللى صاير بالخفاء ومحد يدري عنه
كنت اتمنى يشغلونه ويلقونه ميت -- بشوف الموظف شيقول ؟ ومنو راح يسأل ؟ واللى راح يسأله طبعا كبير الفنيين -- شبيصير بوجهه ؟ هذا اذا كان يدري (اعتقد هم يدرون لكن لايريدون الافصاح )

لكن مثل ماقلت --- العذر واضح ( سياسه الاستخدام المعقول ) والحق معهم كشركة توفير انترنت
لكن ليس من حقهم الاستغفال وخداع العميل وعدم اعلامه او اعلانه بالمتغيرات
العميل هو العمود الفقري للشركات

القطع اغلبها فيها نظام sms
رساله على الاقل عن السياسه الجديده او حتى بالجريده
ولا بس رسايل استحقاق مبالغ وادفع عزيزي العميل

احنا كنا ما نبي شي -- نبي اعتراف فقط لأن احنا عملاء وندفع مقابل خدمه
لكن الآن لا --- بقطع الخط
وما اكثر الشركات سواء دي اس ال او متنقل

نحن اخترنا فيفا لأنها تميزت عن منافسيها باللامحدود والسرعه
اما الآن فهي محدوده وفوقها السرعه ليست كما كانت
اذا مالجديد ؟ اصبحت كالأخريات

لنبحث عن أفضل معامله وخدمه وشفافيه وتغطيه

وداعا فيفا ---- للأسف

Hitler

عضو نشط
وضحت السالفه اللي مو عاجبه يطق راسه بالطوفه وعارفين ان الواحد ماراح ياخذ لاحق ولا باطل من هالشركات\ كلام سليم 100% لذلك لاانصح احد بالاشتراك السنوي مع هذه الشركات النصابه خلكم على الدسل افضل بكثير .

abatchy007

عضو نشط
يا شباب انا قاعد انزل ويندوز 7 ومن ساعتين النت صاير بطيييييء ويقولون داونلود مفتوح شنو هالمسخره والله لو مو علي رسوم الغاء 150 جان كنسلت اشتراكي

foxmind

عضو نشط
للأسف

لم اتوقع ان تكون المعامله هكذا

اللى باط جبدي ان لم يتم الاعتراف بتغيير السياسه

كاهم فيفا البحرين اعلنوا بالموقع وبدون خجل
وزين ايضا والوطنيه

واتذكر موضوعي مع زين والوطنيه عند اول وقت لتحديدهم السياسه انهم من اول اتصال لي قالوا لي ان السياسه تغيرت واصبح هناك حدود
وتقبلت الوضع وتأقلمت

اما ان لا يعترف ولا يعرف اصلا فهذه هي المشكله

المشكله اكتشفناها نحن المستخدمين ( فينا المهندس المتخصص بامور الشبكات والكمبيوتر وفينا الموظف وفينا العاطل ومن كافة الشرائح ) وتم اجراء تجارب موثقه من أكثر من شخص وبكل المناطق وعلى اكثر من نوع اشتراك سرعه --- جميعهم نفس النتيجه .

ابي اعرف رفيجك لما ودى الخط واللمت منتهي وقالهم جربوه وقالوا نجرب ببيتكم
علبالهم ان المشكله عاديه وشغل سيجنل ؟
وطبعا اكيد الخط شغال ومافيه شى
بس العله مو بالخط --- العله هي اللى صاير بالخفاء ومحد يدري عنه
كنت اتمنى يشغلونه ويلقونه ميت -- بشوف الموظف شيقول ؟ ومنو راح يسأل ؟ واللى راح يسأله طبعا كبير الفنيين -- شبيصير بوجهه ؟ هذا اذا كان يدري (اعتقد هم يدرون لكن لايريدون الافصاح )

لكن مثل ماقلت --- العذر واضح ( سياسه الاستخدام المعقول ) والحق معهم كشركة توفير انترنت
لكن ليس من حقهم الاستغفال وخداع العميل وعدم اعلامه او اعلانه بالمتغيرات
العميل هو العمود الفقري للشركات

القطع اغلبها فيها نظام sms
رساله على الاقل عن السياسه الجديده او حتى بالجريده
ولا بس رسايل استحقاق مبالغ وادفع عزيزي العميل

احنا كنا ما نبي شي -- نبي اعتراف فقط لأن احنا عملاء وندفع مقابل خدمه
لكن الآن لا --- بقطع الخط
وما اكثر الشركات سواء دي اس ال او متنقل

نحن اخترنا فيفا لأنها تميزت عن منافسيها باللامحدود والسرعه
اما الآن فهي محدوده وفوقها السرعه ليست كما كانت
اذا مالجديد ؟ اصبحت كالأخريات

لنبحث عن أفضل معامله وخدمه وشفافيه وتغطيه

وداعا فيفا ---- للأسف

مرحبا فيك ياخوي سالين وفعلا نتأسف على حالنا على هذه المعامله اتذكر عندما كنت بالوطنيه وتم تغيير السياسه وخروجي في نفس اللحظه ولكن كانت بوضوح وماوصلت الدرجه ان الشركه قالت لي روح اشتك واتفضل ويأشر بايده للباب الى هذ الدرجه صار العميل عندكم صغير مافكر اني عميل ادخل واخرج بمزاجي لابمزاجه وبمالي وليس بماله اكثر من 8 طلبات شكاوى لدرجة ان موظف ال 102 قالي مااقدر اضيف طلب جديد لازم يشوف لك حل قسم الشكاوي

اما بخصوص النت واني ابين لهم الامر عطيتهم الخط قلت افحصوه سوو اجتماع ورد لي قال الخط سليم مافيه شي قلت له اتحداااااك انت وفنيينك ومهندسينك شغلت الخط الا السرعه 20 بس الرجل ماعرف شيقولي قال خل خطك عندنا لبكره وفي اليوم الثاني قالي انا معترف بوجود المشكله واجهل الحل لها بس اوعدك خلا يومين تحل وبعد يومين قالولي قدم شكوى جديده يجيك المهندس البيت يخرب بيوتكم هل نحن بلا عقل قولي هذي خدماتنا وماني زعلااان وانت حر ومااجبركم بس لاتعطلني وتعطل الناس كثير من المشتركين اشوفهم ووالله انهم يكسرون خاطري لانهم يمرون بنفس مامريت فيه بدل شريحه سو ابديت انتظر الدعم الفني وغيره والمصيبه انه في النهايه يقولي انت اول حاله تقدم شكوى من هالنوع!!!!

شركة فيفا من شهر او شهرين سوت عروض مغريه مشتريات بقيمة 130 دينار وراوتر مجانا مقابل عقد سنتين ومن صار هالعرض وانا متوقع لهالامر لكن مو بهالطريقه

رئيسة خدمة العملاء تقولي ماراح نتركك واحنا معاك قلت شلون قالت ندز الدعم الفني يااختي الخط عندك وميت وشغلت الخط وشافت السرعه والشبكه وحده وهذا معناه انك تبين تماطلين او انك مو فاهمه الشغل عدل ومسئول الشئون القانونيه اللي المفروض انه يعرف الحقوق ويحفظها مااحترمنا وكاننا شغالين في بيته قالت هالامر راح نتعامل وياه وهذا خطأ وما نرضاه ويوم عزمت وقلت بدل ال 100 ادفعلكم 200 ولا هالمذله قالولي لا نبي منك 100 بس :)

وتوبه اسوي اي عقد سنوي مع هالشركات وسويت اشتراكين واحد وطنيه تعبئه شهري عالي السرعه والثاني دي اس ال بسرعة 4 ميغا وريحت بالي بلا فيفا بلا وجع راس

foxmind

عضو نشط
وضحت السالفه اللي مو عاجبه يطق راسه بالطوفه وعارفين ان الواحد ماراح ياخذ لاحق ولا باطل من هالشركات\ كلام سليم 100% لذلك لاانصح احد بالاشتراك السنوي مع هذه الشركات النصابه خلكم على الدسل افضل بكثير .

المشكله ان هالنوع من المعامله مامرت علي بجميع الشركات حتى زين اللي اتهمهم ساعات كان عندهم شوية احترام على الاقل ووالله اني مااقول هالكلام ابي اكره الناس بفيفا ولكن هذا ماحصل بدون اي زياده او نقصان وفعلا انا غلطان اللي جددت عقدي كان ب 20 وبدون قيود ولكن حسن النيه

foxmind

عضو نشط
يا شباب انا قاعد انزل ويندوز 7 ومن ساعتين النت صاير بطيييييء ويقولون داونلود مفتوح شنو هالمسخره والله لو مو علي رسوم الغاء 150 جان كنسلت اشتراكي

مرحبا فيك

لك باليوم حسب النظام الجديد الغير معلن 2 قيقا وان خلصو النت مايتعدى ال 20 بالتحميل و200 بالتصفح حتى اليوم التالي الساعه 8 تحديدا وقدامك حل من ثلاثه ياتنتظر الصبح وتكمل او تصبر والله يعينك او ان الشركه ترجع عن سياستها ولاتعب نفسك بالاتصال ب 102 وتقديم شكوى لان بيقولون لك بنحولها للحرس الملكي اقصد الدعم الفني وشوف عاد اذا تكرموا وردو عليك

وحط في بالك ان استخدام 2 قيقا في اي يوم من الايام يعتبر جريمه تعاقب عليها شركة فيفا :)

Saleen

عضو نشط

وندوز 7 مره وحده !!

اثارى انت اللى مخلي اشتراكي سلحفاة

مع اني ما عديت اللمت الا ان سرعتي 70 كيلو ونازل

لا حرام -- بعدين تستنزف الباندوث والشركة تخسر وتعلن افلاسها

والكيبل يختل من الضغط وينقطع

و الربط بدبي يتشربك مع خطوط الــ fm ويطلع صوت الاذاعه بشاشاتنا

ويروح لك على كيبل البحر المتوسط ويشور فيه -- وينزل لك الغواص
شلون ما الكيبل يلف على رقبته ويطشره

يقومون اهل الضحيه والعالم المتضرره ويرفعون قضيه على المسؤولين على الموضوع
ويكسبونهه ويطالبون بمنع النت .

وصدفه اثناء اجراءات قطع النت البحري --- طاحوا على واحد قاعد ( يستنزف ) انترنت الستلايت كافي خيره شره وقاعد ينزل سيدي icdl يبي يتعلم المسكين لأنه حب الكمبيوتر
وراح مسكين من جيس اهله -- فلقه وطراقات -- آخر شي اصلبوه بغرفه فاضيه وجدامه طاوله فيهه لابتوب -- عشان يفهمونه انه اللى صار لك من هذا اللي جدامك

وتنقلب الدنيا على المستنزفين و يدزون صاورخ على نايسات وعربسات علشان يقطعون اي وسيله للنت .

وينقطع النت كله عن الوطن العربي لمدة 5 سنين عقاب

كلللللللله بسبتك وسبتي وسبة اللى ( يستنزفون )

( طبعا الكلام اللى فوق كلله مجازي وغشمره اخوي العزيز )
قدرك على العين والراس

abatchy007

عضو نشط
اوف اوف اوف اثاري انا السبب بالثورات الي صارت والي راح اتصير والسبة الداونلود لولا مو محتاجة بسرعة جان ما نزلته وين في محل مبطل الحين هالشركة الزفت قاهريني والله وبروح حماية المستهلك وبودليهم عقدي الي ويا شركة فيفا بقولهم طلعولي البند الي يذكر بعقدي انه اذا تعديت بالداونلود 2 جيجا باليوم ينزل من سرعة الاشتراك وفي امه خير الي يجذبني احلى قضية على افاهم ماراح اخليهم وهم تدرون شلون من باجر بروح اطلع لي خط بيت واشترك dsl من شركة كيمز او فاست تلكو اي واحد ابرك وداونلود مفتوح وعلى كيف كيفك بلا لمت بلا بطيخ الي يفقع راسهم الحرامية قاهريني شغلي كله واقف 3جيجا ونص نزلت منهم 1.700جيجا بسسسس يا حرام باقي شويه :p:p:p اي شويه لحد يخزني كلهم دبل الي نزلتهم :cool: شوية الي باقي منو يسلفني من رصيده لله يا محسنين ابي اكمل داونلود والله فشلة الناس يطرون فلوس وانا اطر ترافيك :(

abatchy007

عضو نشط
توني دخلت موقع فيفا ومت من الضحك قلت زين والله بينزلون ايفون 5 صج تطور الي اوصلوله ولا السالفة انهم قريبا راح ينزلون ايفووووووون 444444 ياعمي طييييييير الحين بينزل الخامس وهذول يقولون 4 ولا قريبا يعني لا احنا الي راح انزل جهاز ما نزل بالسوق ولا في اي واحد بالكويت شافه صج لاقينا هنود ورب الكعبه فطست عليهم

image_gallery

ونبدأ بالشعارات الرنانة مطالب الشعب من شركة فيفا

أعلى