سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

abatchy007

عضو نشط
اسعار الاشتراكات فاست تلكو وخوش عرض للداونلود من الساعه 1 الى 7 صباحا

وهني اسعار كيمز

http://www.kems.net/price_list_new_ar.aspx?id=1

من باجر ماخذلي خط وبعده الاشتراك وشغال داونلووووووود

Hitler

عضو نشط
تحدثت صحيفة الواشنطن بوست وبعض من الصحف الغربيه عن الاتصالات السعوديهSTC وسرقتها للشعب السعودي وللمقيمين في السعوديه ,,,

كما تحدثت بعض من الاوساط الاعلاميه عن أفشاء سر خطير الا وهو

معنى STC معناتها وترجمتها يعني (سرقة المواطن)

وهذا شئ خطير وأمر جلل استغفال شعب كامل فبالاضافه لسرقات الاتصالات السعوديه للشعب السعودي فهي ترمز لها عنوان (STC) اي سرقة المواطن

كشف الحقيقة المُرة ... تمتعوا بمشاهدتها " المعنى الحقيقي لإختصار STC " ... والله من ورا القصد ...

ماشبعوا من السعودية جايين يمصوا دم اهل الكويت..

قاطعوهم ياشباب ..

hamada_199

عضو نشط
اقتراح : يتم الاتفاق مع الاخوة جميعاً على يوم نروح كلنا نقدم الشكوى على هالشركة عن طريق حماية المستهلك ..
إما يشوفون لنا حل او يقطعون خطوطنا بدون الشرط الجزائي ويفكونا من شرهم ..

الله ينور عليك وانا اول الناس معاك نتفق امتى نروح ونعطي ارقام تليفونات لبعض ونتفق على يوم نروح فينا كلنا

foxmind

عضو نشط
وندوز 7 مره وحده !!

اثارى انت اللى مخلي اشتراكي سلحفاة

مع اني ما عديت اللمت الا ان سرعتي 70 كيلو ونازل

لا حرام -- بعدين تستنزف الباندوث والشركة تخسر وتعلن افلاسها

والكيبل يختل من الضغط وينقطع

و الربط بدبي يتشربك مع خطوط الــ fm ويطلع صوت الاذاعه بشاشاتنا

ويروح لك على كيبل البحر المتوسط ويشور فيه -- وينزل لك الغواص
شلون ما الكيبل يلف على رقبته ويطشره

يقومون اهل الضحيه والعالم المتضرره ويرفعون قضيه على المسؤولين على الموضوع
ويكسبونهه ويطالبون بمنع النت .

وصدفه اثناء اجراءات قطع النت البحري --- طاحوا على واحد قاعد ( يستنزف ) انترنت الستلايت كافي خيره شره وقاعد ينزل سيدي icdl يبي يتعلم المسكين لأنه حب الكمبيوتر
وراح مسكين من جيس اهله -- فلقه وطراقات -- آخر شي اصلبوه بغرفه فاضيه وجدامه طاوله فيهه لابتوب -- عشان يفهمونه انه اللى صار لك من هذا اللي جدامك

وتنقلب الدنيا على المستنزفين و يدزون صاورخ على نايسات وعربسات علشان يقطعون اي وسيله للنت .

وينقطع النت كله عن الوطن العربي لمدة 5 سنين عقاب

كلللللللله بسبتك وسبتي وسبة اللى ( يستنزفون )

( طبعا الكلام اللى فوق كلله مجازي وغشمره اخوي العزيز )
قدرك على العين والراس

هههههههههههههههههههه

هالقصه تصلح لفلم رعب والله ضحكتني ووالله حسستني باني مجرم فعلا

الشكوى لله

foxmind

عضو نشط
اوف اوف اوف اثاري انا السبب بالثورات الي صارت والي راح اتصير والسبة الداونلود لولا مو محتاجة بسرعة جان ما نزلته وين في محل مبطل الحين هالشركة الزفت قاهريني والله وبروح حماية المستهلك وبودليهم عقدي الي ويا شركة فيفا بقولهم طلعولي البند الي يذكر بعقدي انه اذا تعديت بالداونلود 2 جيجا باليوم ينزل من سرعة الاشتراك وفي امه خير الي يجذبني احلى قضية على افاهم ماراح اخليهم وهم تدرون شلون من باجر بروح اطلع لي خط بيت واشترك dsl من شركة كيمز او فاست تلكو اي واحد ابرك وداونلود مفتوح وعلى كيف كيفك بلا لمت بلا بطيخ الي يفقع راسهم الحرامية قاهريني شغلي كله واقف 3جيجا ونص نزلت منهم 1.700جيجا بسسسس يا حرام باقي شويه :p:p:p اي شويه لحد يخزني كلهم دبل الي نزلتهم :cool: شوية الي باقي منو يسلفني من رصيده لله يا محسنين ابي اكمل داونلود والله فشلة الناس يطرون فلوس وانا اطر ترافيك :(

خذ دي اس ال ورح بالك ياخوي والله كلامك صحيح لان الويندوز كبير على فيفا وماتقدر عليه

foxmind

عضو نشط
تحدثت صحيفة الواشنطن بوست وبعض من الصحف الغربيه عن الاتصالات السعوديهstc وسرقتها للشعب السعودي وللمقيمين في السعوديه ,,,

كما تحدثت بعض من الاوساط الاعلاميه عن أفشاء سر خطير الا وهو

معنى stc معناتها وترجمتها يعني (سرقة المواطن)

وهذا شئ خطير وأمر جلل استغفال شعب كامل فبالاضافه لسرقات الاتصالات السعوديه للشعب السعودي فهي ترمز لها عنوان (stc) اي سرقة المواطن

كشف الحقيقة المُرة ... تمتعوا بمشاهدتها " المعنى الحقيقي لإختصار stc " ... والله من ورا القصد ...

ماشبعوا من السعودية جايين يمصوا دم اهل الكويت..

قاطعوهم ياشباب ..

والله ياخوي الظاهر انها بدايه جديده بوجه اخر ولكن ماحنا مجبورين احنا اللي ندفع واحنا اللي نختار وفرقاهم عيد بعد اللي صار

موهوب

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اواجه نفس المشكله اللي طرحها اخونا ان النت يضعف يوم عن يوم واصلنا على خدمة العملاء وسوينا الاعدادات والبرمجه ونفس المشكلة قاعده تصير فحولني على الدعم الفني وصار لهم 4 ايام محد اتصل ولا رد خبر للحين.

وخلوني ناطر الفرج من الدعم الفني

بومشاري1974

عضو نشط
اخواني اناكلمت الشركة ووعدوني ان الدعم الفني راح يتصلون علي خلال يومين لاكن صارلي اسبوع لاحس ولاخبر الشركة تسخف عملائها ولاتحترم ووعودها لاحياة لمن تنادي

foxmind

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اواجه نفس المشكله اللي طرحها اخونا ان النت يضعف يوم عن يوم واصلنا على خدمة العملاء وسوينا الاعدادات والبرمجه ونفس المشكلة قاعده تصير فحولني على الدعم الفني وصار لهم 4 ايام محد اتصل ولا رد خبر للحين.

وخلوني ناطر الفرج من الدعم الفني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعني انا مااخطيت لمى قلت انها سياسة تطفيش

لاتحط امل على الدعم الفني ودق شيك على الطلي ممكن تحصله متسكر وان المشكله تمت معالجتها وراح تدق مره واثنين وثلاثه وان عصبت شوي راح يجونك البيت ويوعدونك وراح يتسكر طلبك مره ثانيه وفي النهايه مالك الا انك ترضى بالحاصل او تفصل خطك من ناحيتك انت يعني الخطأ منك مو من الشركه هم الحين يسوون تصفيه على اللي مو عاجبهم هالنظام بشكل خفي هذا اللي باين

تحياتي لك

foxmind

عضو نشط
اخواني اناكلمت الشركة ووعدوني ان الدعم الفني راح يتصلون علي خلال يومين لاكن صارلي اسبوع لاحس ولاخبر الشركة تسخف عملائها ولاتحترم ووعودها لاحياة لمن تنادي

سياسة تطفيش او تصفيه للي مو عاجبته الخدمه ويبونك لافصلت خطك تكون انت السبب وليس الشركه والا شنو السبب وراء التطنيش لهالمشكله بالتحديد

على العموم احنا من يدفع المال ونحن من نختار ومو مجبورين عليهم ولا تتعب نفس بالمراجعات وكثرة الشكوى لان تعبك بيكون على الفاضي ياترضى ياتترك هذا اللي يبونه

man.vip

عضو نشط
ياشباب مانبي نقدم اي شكوى

الي نبيه الغاء الخدمه نهائيا

انا عندي نفس اشتراك الاخ وبمشاركتي السابقه بينت مشكلتي والى الان الدعم الفني يحاول يحفظ رقمي علشان دقون علي الله يعينهم والله يتعبون

عموما ياشباب نحدد موعد ونروح كلنا نلغي الخدمه يعني لايقل العدد عن عشره اعضاء

عقدي سنتين وعلى استعداد اني ادفع ١٠٠ دينار لكي يتعلمون اشلون يحترمون العميل
وعلى فكره انا الان غير متضرر رجع الوضع طبيعي الظاهر بيومها كان عندي تحديث فاستنزفت موارد الشركه!!
ولاني راعي داون لود
بس السالفه اننا مانبي احد يسغفلنا ولما نكتشف انه غشنا لايقدم لنا الاعتذار

حتى عندي خط ذهبي حجزت ١٠٠ دينار اول مابطلوا الشركه وقالوا بعد سنه تقدر تبيعه وايضا تستغفلونا والى الان غير مسموح انك تبيع خطك

ياشباب الشركه ماتقدر العميل اذا اهي تستغفله واهو جنه مايدري

ماينفع الا اننا نتفق ونلغي اشتراكاتنا

وهذا رقمي
٩٧٩٧٧٥٨٨
بوفهد

mosawi

عضو نشط
انا معاك يا بوفهد توكل على الله .. بس افضل ان مجموعنا يكون اكثر من 10
نبي 20 او 30 وكل ماكان اكثر يكون افضل..

عشان لما ندش عليهم نسبب لهم صدمة نفسية ..

RichMan

عضو نشط
اكتشفت شغله يا جماعه ... صحيح لك 2 جيجا باليوم وعقبها تنزل السرعه بس الليمت مفتوح مو بس 60 جيجا .... انا اجمالي الداونلود في شهر ابريل (4) الى الان واصل 67 جيجا والحين اسوي داونلود بسرعه 340

iidvdii

عضو نشط
الله يعطيكم العافية ويخسر فيفا قولوا آمين

قبل أمس بتاريخ 20\4\2011 رحت لفرع فيفا في الكوت وبعد ساعة وخمس دقايق وصل دوري وكان قدامي تقريبا 6 أشخاص::verymad:: قلت للموظف أبي أقطع أشتراكي قال ليش شنو المشكلة اللي تخليك تقطع الأشتراك قلت السرعه و سوء الخدمه والدعم الفني اللي مطنش الناس من شهر 8 العام للحين قال مايصير ما حلوا مشكلتك ، قلت وبصوت عالي علشان الناس اللي كانت بتشترك تسمع
سرعتكم فاشلة وقاعدين تقصون على الناس قال الموظف بالعكس قلت شوف سرعتكم وشغلت برنامج سبيد تست حق الآيفون وطبعا شابك على قطعة الواي فاي وقلت لة شوف قدامك وكانت سرعة الداونلود 7كيلو بايت والأبلود 1.5 كيلو بايت وقال أقوى نكته بالعالم الا وهي أشترك بسرعة 21 ميجا بايت . قلت له أنت عبد مأمور يقصون عليك الادارة وقاعد تنقل الكلام للناس وهذي الفلوس اللي تاخذونها حرام وقلت له سرعة 21 يعني تعطيك تحميل أقل شي 2 ميقا وأتحدى تجيبون واحد بالكويت عنده السرعه هذي . قال أنا ربعي سرعة التحميل عندهم 1.5 ميقا قلت هذا كلام بدون أثبات .
وأبشركم قطعت أشتراكي وبروح للوثنية أبرك الف مرة منهم . على الاقل أقدر اتصفح الجرايد والايميل واحمل فيلم ولا اثنين باليوم والله يعين اللي توهم مشتركين مع فيفا اللي شعارهم ( بوق بلا حدود )
ولكم اجمل تحية

Saleen

عضو نشط
اكتشفت شغله يا جماعه ... صحيح لك 2 جيجا باليوم وعقبها تنزل السرعه بس الليمت مفتوح مو بس 60 جيجا .... انا اجمالي الداونلود في شهر ابريل (4) الى الان واصل 67 جيجا والحين اسوي داونلود بسرعه 340

صحيح اخي العزيز

لاتنسى انك تقدر تحمل باقي اليوم ب 30 كيلو ( اذا وصلت لها صافيه بدون تقطيع )

---------------------

اعتقد 60 جيجا تحميل بسرعه عاليه
والباقي تحميل بسرعه 256 ( من بعد ان يسقط الداون لوود )

256= 32 كيلوبايت بالثانيه

احسب لو التحميل كل اليوم بالسرعتين ( وبدون خلل )

(التحميل يوم كامل بسرعه 256 بدون تقطيع )
32 في 60 ثانيه = 1920 كيلو = 1 ميجا 920 كيلو
1920 في 60 دقيقه = 115200 = 115 ميجا و 200 كيلو
115200 في 24 ساعه = 2764800 = 2 جيجا و764 ميجا و800 كيلو

(التحميل بسرعه عاليه قبل انتهاء اللمت )
= 2 جيجا

المحموع يوميا ( اذا كل شي صح ولا يوجد اي تقطيع او خلل )

2 جيجا + 2 جيجا و764 ميجا و800 كيلو =

4 جيجا و 764 ميجا وكسور

يعني شهريا تقدر تطوف الــ 80 بعد

foxmind

عضو نشط
ياشباب مانبي نقدم اي شكوى

الي نبيه الغاء الخدمه نهائيا

انا عندي نفس اشتراك الاخ وبمشاركتي السابقه بينت مشكلتي والى الان الدعم الفني يحاول يحفظ رقمي علشان دقون علي الله يعينهم والله يتعبون

عموما ياشباب نحدد موعد ونروح كلنا نلغي الخدمه يعني لايقل العدد عن عشره اعضاء

عقدي سنتين وعلى استعداد اني ادفع ١٠٠ دينار لكي يتعلمون اشلون يحترمون العميل
وعلى فكره انا الان غير متضرر رجع الوضع طبيعي الظاهر بيومها كان عندي تحديث فاستنزفت موارد الشركه!!
ولاني راعي داون لود
بس السالفه اننا مانبي احد يسغفلنا ولما نكتشف انه غشنا لايقدم لنا الاعتذار

حتى عندي خط ذهبي حجزت ١٠٠ دينار اول مابطلوا الشركه وقالوا بعد سنه تقدر تبيعه وايضا تستغفلونا والى الان غير مسموح انك تبيع خطك

ياشباب الشركه ماتقدر العميل اذا اهي تستغفله واهو جنه مايدري

ماينفع الا اننا نتفق ونلغي اشتراكاتنا

وهذا رقمي
٩٧٩٧٧٥٨٨
بوفهد

عندي اشخاص بيفصلون خطوطهم اذا بتنسقون انا حاضر وترى الاهم عندنا هو رضائك انت نفسك عن الخدمه اذا مو راضي وحاس ان الشركه مو معبرتنا كعملاء التجمع مو هدف بل الهدف هو تأديب الشركه لكي تحترم عملائها

foxmind

عضو نشط
الله يعطيكم العافية ويخسر فيفا قولوا آمين

قبل أمس بتاريخ 20\4\2011 رحت لفرع فيفا في الكوت وبعد ساعة وخمس دقايق وصل دوري وكان قدامي تقريبا 6 أشخاص::verymad:: قلت للموظف أبي أقطع أشتراكي قال ليش شنو المشكلة اللي تخليك تقطع الأشتراك قلت السرعه و سوء الخدمه والدعم الفني اللي مطنش الناس من شهر 8 العام للحين قال مايصير ما حلوا مشكلتك ، قلت وبصوت عالي علشان الناس اللي كانت بتشترك تسمع
سرعتكم فاشلة وقاعدين تقصون على الناس قال الموظف بالعكس قلت شوف سرعتكم وشغلت برنامج سبيد تست حق الآيفون وطبعا شابك على قطعة الواي فاي وقلت لة شوف قدامك وكانت سرعة الداونلود 7كيلو بايت والأبلود 1.5 كيلو بايت وقال أقوى نكته بالعالم الا وهي أشترك بسرعة 21 ميجا بايت . قلت له أنت عبد مأمور يقصون عليك الادارة وقاعد تنقل الكلام للناس وهذي الفلوس اللي تاخذونها حرام وقلت له سرعة 21 يعني تعطيك تحميل أقل شي 2 ميقا وأتحدى تجيبون واحد بالكويت عنده السرعه هذي . قال أنا ربعي سرعة التحميل عندهم 1.5 ميقا قلت هذا كلام بدون أثبات .
وأبشركم قطعت أشتراكي وبروح للوثنية أبرك الف مرة منهم . على الاقل أقدر اتصفح الجرايد والايميل واحمل فيلم ولا اثنين باليوم والله يعين اللي توهم مشتركين مع فيفا اللي شعارهم ( بوق بلا حدود )
ولكم اجمل تحية

فعلا كلامك صحيح واقرا مشاركتي السابقه يوم اني صدتهم وحطيتهم اما الامر الواقع كانوا يتعاملون معاي باحترام ولمى توهقوا ماصار لهم وجه ظهر وجههم الثاني وقالو لي روح اشتك اذا مو عاجبتك الخدمه انت مستنزف للشركه

انا اول مره اشوووف تطنيش لهالدرجه والله ماعمرها صارت من اي شركه من الشركات واغلب الموجودين يشهدون بذلك وانا الان اشتراكين واحد دي اس ال للتحميل وواحد وطنيه 45 قيقا بالشهر اوزعها مثل ماابي مو فيفا 2 قيقا واليوم اللي ماتستعملهم راحو عليك

انا دفعت ال 100 دينار شرط العقد وفصلته مع اني مجدد بدون اي فايده واشتراكي منذ افتتاح الشركه ومع علم الاداره باللي صار لي واني اثبت ان الخطأ منهم ومع هذا كان همهم ال 100 دينار وكانوا مفكرين انها بتردني عن فصلت الخط

تحياتي لك وطالع من الشر ان شاء الله

man.vip

عضو نشط
عندي اشخاص بيفصلون خطوطهم اذا بتنسقون انا حاضر وترى الاهم عندنا هو رضائك انت نفسك عن الخدمه اذا مو راضي وحاس ان الشركه مو معبرتنا كعملاء التجمع مو هدف بل الهدف هو تأديب الشركه لكي تحترم عملائها

استخدامي في اغلب الاوقات تصفح ،،،

ولكن مثل ماتفضلت لما تصير عندي مشكله واحتاج الدعم الفني لا اجد من يحل مشكلتي،،،

ولو بروحلهم بيقولون لي مثل الي قالوه لك لاني مااعتقد ان المعامله على اساس شخصي كل عميل له معامله تختف عن الاخر،،،ويمكن افقد السيطره على اعصابي ويصير الحق علي واهم الي يبوني اعتذر منهم!!!

رقمي عندك يالغالي وباي وقت انا جاهز ان شاء الله من خلال هذا الموضوع او من خلال رقمي،،،

لا تنسون ياشباب الهدف الاساسي وضع رادع لكل من يفكر ان يسير على نهج هذه الشركه يعني حتى لو بنخسر ماديا بس نشتري كرامتنا اولا ونرتاح في المستقبل اذا تكرر هذا الموقف من اي شركه اخرى.

sallas

عضو نشط
يا شين اللقافة توني محول من شهري الى سنوي
صارلي اسبوعين اعاني من فيفا وبالصدفة لقيت موضوعكم مع اني كنت شاك بسالفة الليمت

يا جماعة اللي مجربين dsl يعلموني فيه ليميت ولا فعلا مفتوح
وشنو سرعاتهم واسعارهم

يا ليت رد سريع لانه حدي متضايق من سالفة فيفا وابي الغي اشتراكي + خط فواتير ذهبي

ملينا من هالشركات النصابه

daryq8

عضو نشط
اول ماطلعت فيفا قبل سنتين كانت مثاليه

مثل زين اول يعطيك داونلود من 500 الى 900 كيلو بايت

ولكن اللعبه تكمن فيه up to 7.2 ركزو على الاب يعني ممكن يعطيك سرعه 100 كيلو بايت الامهم up هني اللعبه الدنيئة
ومحد بالكويت تهنى بحتى 2 ميغا على بعضها

ولكن قبل سنه عقد بو سنتين بدأ النهب

تخيلو من شهر 7 لغاية اليوم مكلمهم والله تذكرة ورا تذكره
السيرفس حبه وحده ومرات مافيه ولا نقطه

ومراااااااااات الدوانلود يوصل 10 كيلو بايت والله ياناس مو جذب

وبغض النظر عن مهنتي وهذا مجالي طلعوا لي مهندسين صغار للبيت
توهم مو فاهمين شي يحطون تقرير يقولون المشكلة انحلت ؟

اشلون ؟ سيرفس ماكو
دانلود الدايل اب اسرع منه في اوقات كثيره ؟ ( الدايل اب يعطيك 20 كيلو بايت)

وطول السنه تطوير وتطوير

ومره حجيتهم صارحوني قالي المسؤول يبه ابراجنا مو شايله الكم الكبير
وسحبوا سيارات الابراج وموضوعنا مزمن مع التصاريح مع البلديه

قالي المسؤول المفروض يرسل ايميل للفرع يلغون اشتراكك بدون ماتدفع رسوم الغااء

الحين مو قاعد استفيد من الخدمه ابي اشتكي عليهم يصير اروح حماية المتسهلك ولا مايفهمون بالسوالف هذي

يصير ارفع دعوى عليهم

شرايكم نعتصم جدام مقرهم والله بيتحركون وسمعتهم بتصير بفلس

أعلى