سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

foxmind

عضو نشط
من موقع فيفا البحرين:

* تم وضع سياسة الاستخدام العادل لضمان سرعة خدمة الإنترنت واعتمادها بقدر الإمكان. يستعمل بعض عملائنا من مستخدمي البرودباند برامج إلكترونية للتشارك بالملفات وتنزيل ملفات كبيرة مثل الموسيقى والفيديو. وذلك يستهلك الكثير من الطاقة الاستيعابية للشبكة مما يؤدي إلى حصولك على استيعاب أقل. وإذا قاموا بفعل ذلك أثناء فترات الذروة، سيعني ذلك أن سرعة خدمة البرودباند الخاصة بك ستتأثر. تعطيك سياستنا للاستخدام العادل حتى 60 gb، ويفترض أن يعادل ذلك استيعاب غير محدود ويعطيك عرض للنطاق الترددي كاف للاستمتاع بالخدمة. إذا تجاوزت 60 gb، ستتمتع ببرودباند غير محدود ولكن بسرعات أدنى.

طيب 60 اوكي لكن ب 2 يوميا مو حلوه ال 60 انت توزع استخدامها وليس الشركه

nxman

عضو نشط
انا بصراحه اشوف ٢ جيجا باليوم ممتازه لاكن لازم تكون سياسه واضحه مو كلام تحت الطاوله وثانيا انا مشكلتي مع فيفا البلوك على البورتات وال vpn والبلوك على برامج التحميل ومواقع التحميل

Saleen

عضو نشط
اشكركم للتواصل

فوكس :
يعطيك العافيه
اعتقد الرد بيكون تطبيق السياسه لأنها حدثت بفيفا الحرين وتم الاعلان
ونحن هنا حدثت ولم يتم الاعلان ...... بما معناه راح يعلنون اعتقد :(

نكسمان :
كلامك صحيح

(ياريت توضح البورتات ومواقع التحميل لأن كل شى عندي شغال عادي )

بالمقارنه مع الشركات الاخرى
الوطنيه 40 مفتوح الى ان يستنفذ وتنزل باقي الشهر الى 128
زين 30 مفتوح الى ان يستنفذ وتنزل باقي الشهر الى 128
فيفا 60 2 جيجا يوميا الى ان يستنفذ وتنزل باقي اليوم الى 256
( اذا فيه خطأ بالارقام اتمنى احد يصحح لأني من زمان عنهم )

اشوف فيفا زينه وشينه وأفضل

زينه : افرض نزلت لك وندوزين على 3 افلام بلوراي ويو تيوب عالخفيف
راح تتوهق باقي الشهر ( مع الشركات الاخرى )

لكن بسياسه 2 جيجا فيفا ستكون انت دائما سريع ... اذا استنفذت على الاقل تدري ان باكر راح يرد سريع .

وشينه : اذا كنت بتنزل ( فلم بلوراي مثلا ) راح تضطر انك توزع الشغل على 3 ايام الى ان يكمل
يعني موضوع طولة بال .
وايضا مثل ما قلت ....... يجب ان يكون هناك شفافيه بالموضوع

الابراهيمي

عضو نشط
ياجماعه شفيكم بديتو تتنازلون هذا حق لكم وعقد مبرم مع الشركه ويمكن حركه من الشركه

علشان تشوف ردة الفعل على العموم انا صارلي 3 ايام ماانزل شىء يعني استخدام عادي واليوم

قاعد انزل فيلمين للحين معدي 5 جيجا والسرعه ممتازه

foxmind

عضو نشط
انا بصراحه اشوف ٢ جيجا باليوم ممتازه لاكن لازم تكون سياسه واضحه مو كلام تحت الطاوله وثانيا انا مشكلتي مع فيفا البلوك على البورتات وال vpn والبلوك على برامج التحميل ومواقع التحميل

هلا فيك

طيب ابي اسال سؤال شنو افضل خدمة نت الوطنيه ام فيفا الجواب بيكون الوطنيه كنت وشبكات ولكننا نقدم فيفا لان النت مفتوح وسوينا عقود سنه بدايه وجددنا سنتين ومرتاحين من الشركه اما الان فالحاله وحده الوطنيه تقريبا تعطيك نفس القدر من التحميل ولكن بسياسه واضحه وفيفا كان يجب علينا ان تتميز بشئ وبشهادة موظفيها ومسئوليها انهم تميزو بالنت كسرعه وثمن وبدون قيود وبشفافيه اما الان ماذا عساني اقول فكر وجاوبني وشكرا لتواجدك هنا

ملاحظه بعد ان اوجدت المشكله والشركه انكرتها بدايتا وكاني مهندسها الرئيسي قالوا بانه سيتم معلاجتها والرد علي بكل قوه ولانه لايريدون خسارة عملائهم ولان الشكاوى بدأت تتزايد عليهم لنفس السبب لايوجد رد الى الان :(

foxmind

عضو نشط
اشكركم للتواصل

فوكس :
يعطيك العافيه
اعتقد الرد بيكون تطبيق السياسه لأنها حدثت بفيفا الحرين وتم الاعلان
ونحن هنا حدثت ولم يتم الاعلان ...... بما معناه راح يعلنون اعتقد :(

نكسمان :
كلامك صحيح

(ياريت توضح البورتات ومواقع التحميل لأن كل شى عندي شغال عادي )

بالمقارنه مع الشركات الاخرى
الوطنيه 40 مفتوح الى ان يستنفذ وتنزل باقي الشهر الى 128
زين 30 مفتوح الى ان يستنفذ وتنزل باقي الشهر الى 128
فيفا 60 2 جيجا يوميا الى ان يستنفذ وتنزل باقي اليوم الى 256
( اذا فيه خطأ بالارقام اتمنى احد يصحح لأني من زمان عنهم )

اشوف فيفا زينه وشينه وأفضل

زينه : افرض نزلت لك وندوزين على 3 افلام بلوراي ويو تيوب عالخفيف
راح تتوهق باقي الشهر ( مع الشركات الاخرى )

لكن بسياسه 2 جيجا فيفا ستكون انت دائما سريع ... اذا استنفذت على الاقل تدري ان باكر راح يرد سريع .

وشينه : اذا كنت بتنزل ( فلم بلوراي مثلا ) راح تضطر انك توزع الشغل على 3 ايام الى ان يكمل
يعني موضوع طولة بال .
وايضا مثل ما قلت ....... يجب ان يكون هناك شفافيه بالموضوع

مرحبا فيك اخي الكريم

في البدايه ابي اوضح لك الارقام كالتالي

وطنيه 45 قيقا وتصل معاك الى ال 55 قيقا كشبكه واضحه ونظيفه وهي متفوقه من هذه الناحيه
زين 20 قيقا بعدها النت تعبان جدا

فيفا 2 قيقا يوميا يعني انت مقيد لو تبي لك ملف من النت حجمه اكبر مطر انك تنتظر الى اليوم التالي هذا ان كان الملف مرفوع على مواقع تدعم استكمال التحميل وكثير مايعاود التنزيل من جديد ام اللمت الشهري فهو يعطيك الحريه بتوزيع النت حسب مايتوافق معاك

للاسف هالسياسه واضحه وهي تعيسه وبشكل استغفال للعميل تجاهل بشكل يبين انا الشركه تقول ماني راده عليكم واللي تبون تسوونه سووه

والله موظفين الشكاوى يقولون وعد راح نعالج المشكله اقولهم وان لم تتم المعالجه شنو الاجراء فتظهر علامات التعجب على وجوههم بمعنى لانعلم

تحياتي لك

foxmind

عضو نشط
ياجماعه شفيكم بديتو تتنازلون هذا حق لكم وعقد مبرم مع الشركه ويمكن حركه من الشركه

علشان تشوف ردة الفعل على العموم انا صارلي 3 ايام ماانزل شىء يعني استخدام عادي واليوم

قاعد انزل فيلمين للحين معدي 5 جيجا والسرعه ممتازه

اخوي الابراهيمي تكفى واللي يرحم والديك 5 قيقا واوكي طيب وهالمشاكل بالدوام عندي 8 خطوط واكثر بالبيت عندي 5 خطوط بالديوانيه الربع يمكن 7 خطوط وكلهم 2 قيقا وينتحر الخط

وبالنسبه للحقوق الشركه بالعقد كاتبه استعمال غير محدود وليس تحميل وسرعه غير محدوده وفي فرق وممكن تتلاعب بالعميل ولكن المبدأ سيختلف وهو لايهم كثير عند الشركات

الى الان بعد مااوجدت المشكله واعترفوا فيها بالغصب الاداره مافي اي رد وكان المفروض يتم اليوم وانا منتظر وماابي استعجل وافصل الخط

تحياتي لك

الابراهيمي

عضو نشط
انا اقول يمكن في ترحيل

انا الحين داش على 6.5 جيجا والسرعه تتراوح بين 450 الى 240 كيلوبايت طبعا تورنت

foxmind

عضو نشط
انا اقول يمكن في ترحيل

انا الحين داش على 6.5 جيجا والسرعه تتراوح بين 450 الى 240 كيلوبايت طبعا تورنت

انا استخدمت خط شخص مايعرف شي اسمه تحميل من النت تصفح فقط وبعد ال 2 قيقا مات الخط طيب وين الترحيل بخط هالرجل استغرب من النت عندك واستغرب من نوع هالعطل ان كان موجود

Saleen

عضو نشط
انا انبطت جبدي وماني فاهم ليش ناس عندهم لمت وليش ناس لا

يمكن عندهم لسته بالناس اللى تحمل ومعطينهم ليميت ؟
يمكن اشتراكات بو 21 ميجا لهم اولويه ؟
يمكن منطقه ومنطقه ؟
يمكن عقد سنه وشهري عادي علشان لايخسرونه ..... وبوسنتين يضايقونه علشان يطلعون 100 منه ؟

ننطر ونشوف الردود !!!

Saleen

عضو نشط
انا اليوم وامس مانزلت شئ
يعني لو في ترحيل لي 4 جيجا

تبوني اجرب التجربه الرابعه ؟

Saleen

عضو نشط
تذكرت شغله

قبل اسبوعين واحد من الربع اخذ خط بو 21 ميحا

اول ما خذاه دق على يقول طيااااره
والريال راعي داونلوود افلام

لكن اليوم التالي قعد يشتكي من البطئ

والعصر دق يقول تمام طياره
وبالليل يقول لي بطئ

المهم باع الخط على رفيجه واشترك دي اس ال

الحين فهمت ليش قال لي بطئ

foxmind

عضو نشط
كل اسألتك مالها جواب

اشتراك 21 هم السرعه طايحه وجربت

ناس عقودهم بتخاص الشهر الجاي هم طايحه ناس توها مشتركه هم طايحه

ناس ماتسوي داونلود واعرفها شخصيا جربت على خطوطها نفس النظام

اخواني 4 خطوط مشغلينها على الايفون وايرلس جربت هم طايحه بعد ال 2 قيقا

الظاهر دمائنا لونها غير اخوي الابراهيمي شنو لون دمك :)<<<<<<قبلها سياسه :)

اليوم بالشركه يقولون فعلا المشكله موجوده وصار اجتماع وتبين والمشتركين المستائين زادو ويبون حل فوري حسب كلام قسم الشكاوى ولكن وعدوني اليوم غدا بالكثير يومين الى الخميس سيتم الرد علي وبيان نوع المشكله وحلها ورديت عليه وقلت محد راح يكلمني وراح امرك بعد يومين اقولك غير هالسالفه ولان موظفين الاداره مالهم شغل بالموضوع وودهم يخدمون لكن المسئله فنيه وبالخفاء وبدون اي شجاعه ان يظهر مسئول ويقول اللي صاير كذا وكذا يعني لو انه عطل مستعد اصبر لو شهر مافي مشكله تستاهل فيفا لكن تطنييييش مو حلوه كلش

شهوب

عضو نشط
نقول ان شاء الله عزيزي

لكن معقوله الكيبل البحري ينهبل على راسي لما اوصل 2 جيجا ؟

بعد عدة تجارب دقيقه وبالضبط عند 2 جيجا !!

يمكن الشركه مسويه هذا اللمت مؤقت بالخفاء الى ان تنحل مشكلة الكيبل مثلا ؟
علشان لايصير ضغط !!

كل شي جايز

شاكر مرورك عزيزي

::verymad::

أحمد يوسف
نفى المدير العام في شركة «فاست تليكو» عمر الكعكي ما ورد من أنباء عن احتمالات قطع خدمة الانترنت عن دول الخليج، بسبب تعرض الكابل البحرى (اف أو جي) إلى شرخ طفيف يترتب عليه قطع جزئي او ضعف في خدمات الإنترنت في كل من الكويت والبحرين.

وقال الكعكي لـ «الأنباء» ان خدمات الانترنت قدمت أمس بشكل كامل دون حدوث أي خلل او ضعف في أداء الشبكة سواء للمستخدمين الأفراد او الشركات والمؤسسات، موضحا أن المعلومات المتواردة عن ذلك بمثابة كذبة ابريل.

واكد عدم استقبال الشركة لاي شكاوى من قبل العملاء، مشيرا الى انه لو حدث أي خلل في الكابل البحرى (اف أو جي) او أي مزود آخر للانترنت، فان الشركات المزودة لخدمات الانترنت لديها الكثير من الحلول لتعويض هذا النص، بما لا يشعر المستخدم العادي بأي خلل في الشبكة. ::verymad::

Saleen

عضو نشط
ما فهمت عزيزي شهوب

انت مع كلامي ولا مع موضوع الكيبل ؟ :cool:

اذا معاي -- اعتقد ماكو كيبل بالعالم يفهم ان اليوزر هذا سحب كيلو ولا ميجا ولا بايت بالدقه هذه ويفصل على راس اليوزر وينزل اللمت ماله الى 256 بالضبط

يلعن خيره من كيبل ذكي :D

شاكر مرورك عزيزي :rolleyes:

شهوب

عضو نشط
هلا فيك ... ياخوي جنك ما قريت الموضوع ... يقولك موضوع الكيبل جذبة ابريل وماكو شي يعني الموضوع في بطن الشركة ... والله يصبرنا ... انا مشكلتي تتلخص بشيين ... الاول البلوك حق بعض البورتات مثل بورتات شركة "EA GAME" انسى تقدر تلعب اون لاين pc او pc3 بألعاب من هالشركه على طول (كيك) حدك جم دقيقه وبعدين تنطرد مدحورا :( ... والثاني رقيت اشتراكي الى 21.6 على امل يرتفع الابلود لان الداونلود مافيه مشاكل ومايهمني كثر الابلود صار العكس الداونلود طياره والابلود نزل يعني اقل من 7.2 ... واخر اتصال مع الشركه بلغوني ان اليوم اخر مهله حق القسم المختص اذا ما ردوا يوجهوني حق احد الافرع وافسخ العقد بدون ترتب غرامات على الفسخ ... طبعا راح اشتاق لهم ... وهذا بالظبط اللي صار وياي مع زين بس المشكله كانت الخدمه تعبانه بشكل عام بس البورتات مافيها مشاكل وفسخت العقد وجربت الخدمه مجانا شهر على حسب العرض اللي يجي مع الاشتراك بس كان اتعس شهر وحياتك ... مادري اشوف توجهي حق الوطنيه شرايكم شباااااااااب شلون الشركه الوطنيه بالدوانلود والابلود اذا احد مشترك ياريت يفيدنا جم سرعة الابلود عندهم وثانكس مقدما .... وداعاً فيفا ... صراحه ما أقدر أتحمل

foxmind

عضو نشط
هلا فيكم

اخوي شهوب الوطنيه قمت استخدمها تعبئه بهالوقت يومي اجرب قبل لااحول اشتراكي السيرفس ممتاز والداونلوود ممتاز بس احس ان في ضغط على الخط مايبون احد يسوي داونلوود كثير يعني معاك عالي وفجاه ينزل مو متأكد بس لك لمت للتحميل شهري 45 قيقا او تقدر تروح تاخذ خط تعبئه ب 5 دنانير وفيه رصيد 3 دنانير استخدمه لمدة 3 ايام عالي السرعه واحكم بنفسك

بالنسبه لفيفا والله مو غاثني الا التطنيش يوعدون بالرد ولا يوجد وهذي المشكله الكبرى
انا اخذت وعد اخير وهم ماكو شي اليوم الثاني من اخر شكوى اللي كانت بدايتها قبل اكثر من شهر

انا اقول حرام فيهم غرامة العقد وهم من يتسبب بهالمشاكل ودفعت اشتراك شهر 3 وبدفع 4 املا في حل المشكله او فصل العقد من طرفهم اذا مو قادرين على الحل لكن الظاهر مافي فايده وبهالحال الشركه بتفقد مصداقيتها وهي الاهم لكل شركه

Hitler

عضو نشط
مافي ولاشركة يقدر الواحد يعتمد عليها لا ارضي ولا لاسلكي كله زي بعضه \بعطونك عروضات
مغرية واذا اشتركت معهم ماتحصل نص السرعة سرقة عيني عينك .

foxmind

عضو نشط
هلا فيك هتلر كلامك سليم بس بهالشكل من فيفا ماكنه متوقعينه وبطريقه مجهوله

hamada_199

عضو نشط
انا اشتراكي 21.6 ومازالت المشكلة موجودة
بس عندي سؤال
هل المشكلة موجودة على أشتراك 7.2 ولا المشكلة على 21.6 ؟
ولا المشكلة على الجميع ؟

أعلى