سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

G E E K

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
231
الله يعطيك العافيه اخوي
والله شفت موضوعك وصدمني لاني كنت احسب اني الوحيد اللي حايس ويا هالمشكله من 10ايام تقريبا

اتصلت على الشركه اكثر من مره وكنت اسال عن سياسة الداونلود وبكل مره اياكدون لي انها ماتغيرت وقدمت 3شكاوى وبعد كل شكوى محد ايدق علي ولما اتصل فيهم ايقولون لي انه مبين بالسستم انه مشكلتي انحلت وارد اقدم شكوى من اول يديد

المره الثالثه قلت للموظف رجاءا ابيك تكتب بالشكوى انه بعد ماسوي داونلود تقريبا ل3او 4جيج اتطيح السرعه والعله انا اكتشفتها من بعد تجارب ثلاث ايام كنت اجرب كل مره اسوي فيها داونلود واليوم اللي بعده لا

اكتشفت انه اليوم اللي اسوي فيه الصبح داونلود لحوالي 3جيج تطيح السرعه مثل مومبينين الاخوان بالصور لتقريبا 40كيلو هاليومين وقبل تقريبا 10ايام كانت اتطيح لي 10ال20كيلو باجي اليوم

واليوم اللي ماسوي فيه داونلود كانت تظل وياي السرعه عاليه لليوم كله وكنت اجرب على رابط برنامج الايتون من شركة ابل رابط سريع ومباشر

حسبي الله عليهم كل مره ادق اقولهم السالفه من يديد وعمك اصمخ واثاري المشكله ويا الناس كلها وانا مادري

لازم ايشوفون لنا حل يا يخلونا نفصل الاشتراك من غير ال100اللي بالعقد والا ايحلون المشكله ويعطيكم العافيه على الموضوع لانه والله المشكله تعبتني نفسيا كوني ماستغني عن النت نهائي
 

man.vip

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
2,136
الإقامة
الكويت
الله يعطيك العافيه اخوي
والله شفت موضوعك وصدمني لاني كنت احسب اني الوحيد اللي حايس ويا هالمشكله من 10ايام تقريبا

اتصلت على الشركه اكثر من مره وكنت اسال عن سياسة الداونلود وبكل مره اياكدون لي انها ماتغيرت وقدمت 3شكاوى وبعد كل شكوى محد ايدق علي ولما اتصل فيهم ايقولون لي انه مبين بالسستم انه مشكلتي انحلت وارد اقدم شكوى من اول يديد

المره الثالثه قلت للموظف رجاءا ابيك تكتب بالشكوى انه بعد ماسوي داونلود تقريبا ل3او 4جيج اتطيح السرعه والعله انا اكتشفتها من بعد تجارب ثلاث ايام كنت اجرب كل مره اسوي فيها داونلود واليوم اللي بعده لا

اكتشفت انه اليوم اللي اسوي فيه الصبح داونلود لحوالي 3جيج تطيح السرعه مثل مومبينين الاخوان بالصور لتقريبا 40كيلو هاليومين وقبل تقريبا 10ايام كانت اتطيح لي 10ال20كيلو باجي اليوم

واليوم اللي ماسوي فيه داونلود كانت تظل وياي السرعه عاليه لليوم كله وكنت اجرب على رابط برنامج الايتون من شركة ابل رابط سريع ومباشر

حسبي الله عليهم كل مره ادق اقولهم السالفه من يديد وعمك اصمخ واثاري المشكله ويا الناس كلها وانا مادري

لازم ايشوفون لنا حل يا يخلونا نفصل الاشتراك من غير ال100اللي بالعقد والا ايحلون المشكله ويعطيكم العافيه على الموضوع لانه والله المشكله تعبتني نفسيا كوني ماستغني عن النت نهائي

نفس السيناريو الي سووه وياي بالضبط والحين قدمة طلب للمره الرابعه!!!
وان شاء الله بروح باجر لمقر الشركة الرئيسي وابي اقابل موظفين الدعم الفني يمكن يستحون يكلمونا :eek: !!! او ماعندهم رصيد علشان يكلمونا :eek: !!!
 
التسجيل
22 أبريل 2011
المشاركات
56
الله يعطيك العافيه اخوي
والله شفت موضوعك وصدمني لاني كنت احسب اني الوحيد اللي حايس ويا هالمشكله من 10ايام تقريبا

اتصلت على الشركه اكثر من مره وكنت اسال عن سياسة الداونلود وبكل مره اياكدون لي انها ماتغيرت وقدمت 3شكاوى وبعد كل شكوى محد ايدق علي ولما اتصل فيهم ايقولون لي انه مبين بالسستم انه مشكلتي انحلت وارد اقدم شكوى من اول يديد

المره الثالثه قلت للموظف رجاءا ابيك تكتب بالشكوى انه بعد ماسوي داونلود تقريبا ل3او 4جيج اتطيح السرعه والعله انا اكتشفتها من بعد تجارب ثلاث ايام كنت اجرب كل مره اسوي فيها داونلود واليوم اللي بعده لا

اكتشفت انه اليوم اللي اسوي فيه الصبح داونلود لحوالي 3جيج تطيح السرعه مثل مومبينين الاخوان بالصور لتقريبا 40كيلو هاليومين وقبل تقريبا 10ايام كانت اتطيح لي 10ال20كيلو باجي اليوم

واليوم اللي ماسوي فيه داونلود كانت تظل وياي السرعه عاليه لليوم كله وكنت اجرب على رابط برنامج الايتون من شركة ابل رابط سريع ومباشر

حسبي الله عليهم كل مره ادق اقولهم السالفه من يديد وعمك اصمخ واثاري المشكله ويا الناس كلها وانا مادري

لازم ايشوفون لنا حل يا يخلونا نفصل الاشتراك من غير ال100اللي بالعقد والا ايحلون المشكله ويعطيكم العافيه على الموضوع لانه والله المشكله تعبتني نفسيا كوني ماستغني عن النت نهائي

نعم اخي الكريم مشكلة منذ فتره والشركة تستغفل المشتركين . اما الداون لود فهو لحد اقل من 2 جيجا الان وليس 3 او 4 وبعد ذلك تنزل لغاية 19 الى 20 كيلوبايت بالثانية .. شارك معنا في صفحة الفيس بوك التي اعدت لذلك في توقيعي.
تحيتي
 
التسجيل
22 أبريل 2011
المشاركات
56
نفس السيناريو الي سووه وياي بالضبط والحين قدمة طلب للمره الرابعه!!!
وان شاء الله بروح باجر لمقر الشركة الرئيسي وابي اقابل موظفين الدعم الفني يمكن يستحون يكلمونا :eek: !!! او ماعندهم رصيد علشان يكلمونا :eek: !!!

اخي ياريت اتخلينا باطلاع معاك شو بدههم يعطوك من عذر ، على فكرة عندهم لستة اعذار ما تخلص
 
التسجيل
22 أبريل 2011
المشاركات
56
من واقع تجربة مع الجميع .......جميعهم نصابين لكن اقل واحد فيهم نصب وافضلهم بالتعامل هي زين .

يخوي زين تعطي بس 20 جيجا بالشهر يعني ولاشي
 

171

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2011
المشاركات
61
ياخوان كم رقم الدعم الفني لفيفا
انا توني موقع عقد ابو سنتين 18 بالشهر
و السرعه عندي مرات تصير 10 و 20
مو معقوله بقعد سنتين على هالسرعه

شنو الحل
 

nxman

عضو نشط
التسجيل
28 يونيو 2007
المشاركات
512
الحل بسيط نتجمع كلنا عند حماية المستهلك ونشتكي وإنشاء الله نكنسل الخدمه بدون دفع ١٠٠دك غرامه لان السبب فيفا أخلت بالاتفاق
 

G E E K

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
231
الله يعطيكم العافيه شباب
احنا مانبي نكنسل الخدمه لانه ماراح نلقى افضل من هالخدمه قبل لاتنزل سرعة الداون لود ..كل اللي نبيه ترجع السرعه مثل ماكانت


وشكرا لكم على التجاوب والرد
 

man.vip

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
2,136
الإقامة
الكويت
توني طالع من الدعم الفني لفيفا وحصل وياي نفس الي حصل مع الاخوان بالضبط حتى اني اتخيل الي جدامي مسجل ويعيد الحجي الي انا سامعه قبل !!!
وانا الان انتظر دوري بفرع المطار لقطع الخدمه ودفع ١٠٠ دينار وشراء راحتي،،،

وان شاء الله اليوم بكتب لكم الي حصل وياي بالتفصيل الى القاء في الحلقة القادمه مشكلتي مع فيفا.
 

man.vip

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
2,136
الإقامة
الكويت
الله يعطيكم العافيه شباب
احنا مانبي نكنسل الخدمه لانه ماراح نلقى افضل من هالخدمه قبل لاتنزل سرعة الداون لود ..كل اللي نبيه ترجع السرعه مثل ماكانت


وشكرا لكم على التجاوب والرد


لو فيفا قل انا وياك مانلقى افضل،،،

بس الان اذا كل واحد من العيال نزل لعبه للايبود او برنامج للاي فون اكيد بنتعدى الحد المسموح لنا فيه،،،

وبعدها يكون الانترنت مثل السلحفاه المريضه،،،

اشرايك هل هي افضل بان لا تكون واضحه مع العميل وتستخدم كل الطرق للتهرب من تحمل مسئولية المشكله.
 

G E E K

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
231
توني طالع من الدعم الفني لفيفا وحصل وياي نفس الي حصل مع الاخوان بالضبط حتى اني اتخيل الي جدامي مسجل ويعيد الحجي الي انا سامعه قبل !!!
وانا الان انتظر دوري بفرع المطار لقطع الخدمه ودفع ١٠٠ دينار وشراء راحتي،،،

وان شاء الله اليوم بكتب لكم الي حصل وياي بالتفصيل الى القاء في الحلقة القادمه مشكلتي مع فيفا.

اخوي انا اقول لاتستعجل وتدفع 100دينار لانه احتمال المشكله اتكون بتعديل الشبكه خلال ايام وتنحل بعدين تندم ..اصبر افضل
 
التسجيل
22 أبريل 2011
المشاركات
56
ياخوان كم رقم الدعم الفني لفيفا
انا توني موقع عقد ابو سنتين 18 بالشهر
و السرعه عندي مرات تصير 10 و 20
مو معقوله بقعد سنتين على هالسرعه

شنو الحل

رقم الدعم الفني هو
102
او
55102102
لكن اخي الكريم لايوجد مشكلة اصلا عشان يحلها الدعم الفني
الامر سياسة داون لود جديدة تطبق بدون اعلام المشتركين انت وانا منهم...
 

man.vip

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
2,136
الإقامة
الكويت
اخوي انا اقول لاتستعجل وتدفع 100دينار لانه احتمال المشكله اتكون بتعديل الشبكه خلال ايام وتنحل بعدين تندم ..اصبر افضل

صدقني ياخوي انا اكثر واحد كنت متحمس لهذي الشركه فيفا خطوط اتركت وياهم انترنت واشتركت وياهم

ولكن اذا الامر باستغلالنا واستغفالنا انا لا اقبل مهما كانت التكلفه*

وان شاء الله قريبا اذكر لكم الحوار الي دار بيني وبين موظف الدعم الفني وانتوا احكموا

وعلى فكره انا ما قررت هذا القرار بناء على مواقف الاخوان بالعكس كنت اقصد اني امر بنفس الخطوات الي مرو فيها الاخوان علشان يكون حكمي على الشركة فيفا عادل ومحايد

وبالنهايه حتى لو تعدل وضع الشركه انا اكثر افرح لاني المصلحه للمشتركين المستمرين مع الشركه

وعندما نذكر السلبيات الهدف منها تلافي هذه السلبيات فالعميل هو مرآة الشركة التي خلالها تعالج اخطاؤها
 

man.vip

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
2,136
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اضع بين ايديكم مشكلتي لكي لا يحدث لاحد منكم مثل الذي حدث لي،

بدأت مشكلتي بتاريخ 15/04/2011 لاحظت بطئ شديد بالانترنت عندي ومن الطبيعي ان اقدم طلب للدعم الفني من خلال الشركة لحل هذه المشكله،
وبعد انتظاري لمرور 48 ساعه لم يتصل بي الدعم الفني نهائيا فاتصلت انا بهم والمفاجأه ان طلبي مغلق وعند سؤالي عن السبب اجاب الموظف بان المشكله تم حلها فقلت له بان المشكله الى الان مستمره وانا اعاني من البطئ الشديد للانترنت فكيف تم حلها والغريب بان الدعم الفني لم يتصل بي،
قلت له اريد فتح طلب جديد وحدث كما حدث بالطلب السابق الى ان وصل عدد الطلبات الى اربع طلبات لمشكلتي وكلهم تم تجاهلهم من الشركة،

فقررت الذهاب الى المقر الرئيسي للشركة ومقابلة موظف الدعم الفني بتاريخ 01/05/2011 يوم الاحد صباحا،

وهذا نص الحوار بيني وبين موظف الدعم الفني وان شاء الله اذكره لكم حرفيا قدر الامكان :

انا : مشكلتي هي البطئ الشديد بالانترنت،
الموظف : ممكن رقم اشتراكك،
انا : تفضل .........،
الموظف : انت استخدمت اكثر من 2 جيجا،
انا : عفوا ،، مافهمت اشتقصد بالضبط ، الي اعرفه ان اشتراكي مفتوح الاستخدام،
الموظف : الحين احنا طلبنا منك فلوس لما استهلكت 2جيجا ،، هذا يعنى ان اشتراكك مفتوح،
انا : ههههه اسمحلي هذا يعتبر لف ودوران علينا وبالتالي الشركة تفقد مصداقيتها،
الموظف : اذا تبي اقدم لك شكوى بخصوص هذا الموضوع ويتم الاتصال عليك،
انا : اخوي انت شفت جم طلب قدمت ومحد دق علي،
الموظف : احنا غير ،، طلبتاتك إلي قبل تروح للدعم الفني الخاص بالشبكات،
انا : انزين انا ابي الغي اشتراكي،
الموظف : لازم تدفع 100 دينار،
انا : طيب انتوا سبب المشكله وانا ماعندي مانع استمر معاكم،
الموظف : احنا طلبنا منك فلوس لما تجاوزت 2 جيجا (( مكرر نفس الرد السابق))
اغلب الحوار كان نفس السابق ،، واغلب رد الموظف (( اذا تبي اقدم لك شكوى واحنا ندق عليك )) لان ماعنده رد على اسئلتي،

وفي النهاية انا اتكلم والموظف يلعب بالكمبيوتر يعني تكفه ذبحتني ندري ان الحق وياك وماعندنا رد مقنع بس احنا الاقوى وندري انكم يالكويتيين ماتحبون المشاكل والمحاكم (( طبعا هذا الكلام استنتاجي من خلال طريقة تعامل الموظف))

وبعدها رحت لفرع المطار لالغاء اشتراكي،،
وصل دوري:

انا : ابي الغي اشتراكي،
الموظف : رقم اشتراكك،
انا : تفضل.....،
الموظف : ماتقدر تلغي اشتراكك !!!!
انا : ليش ؟؟؟!!
الموظف : انت صارلك ثلاث شهور فقط،
انا : طيب ،،، شنو المشكله،
الموظف : لازم تدفع 118،200 دينار،
انا : حاضرين ادفع،، الظاهر ماعندكم فلوس وانا ابي اتصدق على شركتكم،
الموظف : ضحكه بارده،

مداخله من مراجع:

المراجع : ممكن بعد اذنك ابي اسأل الموظف،
انا : تفضل،
المراجع : بغيت اعرف جم قيمة اشتراكي،
الموظف : 24 دينار،
انا : لحظه ،، ليش 24 دينار، انت اشتراكك بعقد سنوي؟
المراجع : لا،
انا : يعني اكيد 20 دينار ، لان اذا انت قديم واشتراكك تم ببداية افتتاح الشركة اكيد بيكون 20 دينار،
الموظف : عادي المبلغ الزائد يبقى بحسابه،
انا : ( وكلامي موجه للمراجع ) حبيبي لاتدفع زياده لان ماعندهم مصداقيه، ولاتفكر تحول اشتراكك لعقد سنوي ( وذكرت له مشكلتي )
المراجع : ضحك ، فيهم البركه،((لانه ما جرب إلي أنا جربته!!!))

وبعدها سألني عن سبب قطع الخدمه:

وكان جوابي : اصبح استخدام الانترنت محدد 2 جيجا ، وايضا معاملة موظف الدعم الفني ( حسين ) سيئه جدا،


هذي مشكلتي باختصار وان شاء الله الكل يستفيد منها كما اتمنى من شركة فيفا للاتصالات متابعة موظفينها واختيار من يجيد المعاملة مع عملاؤها، وان كانت الادارة تعلم بكل ذلك فإني اقول لها من الآن انها سوف تخسر كل يوم عميل بسبب اسلوب الموظفين،
كما احب ان اذكر لادارة شركة فيفا للاتصالات ان كانت مشكلتي سوف تصلها:
100 دينار لن تمنعني من ترك شركتكم اذا احسست بانكم تستغلوني وتستغفلوني واني آخر اهتمامكم ،

ملاحظه : ان عادت شركة فيفا كما كانت ممكن ان اعود اليها ولكن بدون عقد سنوي لان مصلحتي هى الاهم بالنسبة لي ،
اسف على الاطاله وشكرا لمتابعتكم،،،
اخوكم : ابوفهد
 

foxmind

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2008
المشاركات
1,822
اخوي انا اقول لاتستعجل وتدفع 100دينار لانه احتمال المشكله اتكون بتعديل الشبكه خلال ايام وتنحل بعدين تندم ..اصبر افضل


اخي الكريم وين المشكله اصلا اللي بتنحل مو كافي الموظف يكلمك ويضحك عليك باكاذيبه و الشركه تقول مافي اي خلل وتاخذ اشتراكات بغير حق ولم تحترم اي شكوى لهم بل ان مايحصل هو مفتعل منها ولا يوجد اي مبرر غير ذلك وحتى اليوم لم يظهر اي مسئول ليرد هذا الكلام
 

foxmind

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2008
المشاركات
1,822
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اضع بين ايديكم مشكلتي لكي لا يحدث لاحد منكم مثل الذي حدث لي،

بدأت مشكلتي بتاريخ 15/04/2011 لاحظت بطئ شديد بالانترنت عندي ومن الطبيعي ان اقدم طلب للدعم الفني من خلال الشركة لحل هذه المشكله،
وبعد انتظاري لمرور 48 ساعه لم يتصل بي الدعم الفني نهائيا فاتصلت انا بهم والمفاجأه ان طلبي مغلق وعند سؤالي عن السبب اجاب الموظف بان المشكله تم حلها فقلت له بان المشكله الى الان مستمره وانا اعاني من البطئ الشديد للانترنت فكيف تم حلها والغريب بان الدعم الفني لم يتصل بي،
قلت له اريد فتح طلب جديد وحدث كما حدث بالطلب السابق الى ان وصل عدد الطلبات الى اربع طلبات لمشكلتي وكلهم تم تجاهلهم من الشركة،

فقررت الذهاب الى المقر الرئيسي للشركة ومقابلة موظف الدعم الفني بتاريخ 01/05/2011 يوم الاحد صباحا،

وهذا نص الحوار بيني وبين موظف الدعم الفني وان شاء الله اذكره لكم حرفيا قدر الامكان :

انا : مشكلتي هي البطئ الشديد بالانترنت،
الموظف : ممكن رقم اشتراكك،
انا : تفضل .........،
الموظف : انت استخدمت اكثر من 2 جيجا،
انا : عفوا ،، مافهمت اشتقصد بالضبط ، الي اعرفه ان اشتراكي مفتوح الاستخدام،
الموظف : الحين احنا طلبنا منك فلوس لما استهلكت 2جيجا ،، هذا يعنى ان اشتراكك مفتوح،
انا : ههههه اسمحلي هذا يعتبر لف ودوران علينا وبالتالي الشركة تفقد مصداقيتها،
الموظف : اذا تبي اقدم لك شكوى بخصوص هذا الموضوع ويتم الاتصال عليك،
انا : اخوي انت شفت جم طلب قدمت ومحد دق علي،
الموظف : احنا غير ،، طلبتاتك إلي قبل تروح للدعم الفني الخاص بالشبكات،
انا : انزين انا ابي الغي اشتراكي،
الموظف : لازم تدفع 100 دينار،
انا : طيب انتوا سبب المشكله وانا ماعندي مانع استمر معاكم،
الموظف : احنا طلبنا منك فلوس لما تجاوزت 2 جيجا (( مكرر نفس الرد السابق))
اغلب الحوار كان نفس السابق ،، واغلب رد الموظف (( اذا تبي اقدم لك شكوى واحنا ندق عليك )) لان ماعنده رد على اسئلتي،

وفي النهاية انا اتكلم والموظف يلعب بالكمبيوتر يعني تكفه ذبحتني ندري ان الحق وياك وماعندنا رد مقنع بس احنا الاقوى وندري انكم يالكويتيين ماتحبون المشاكل والمحاكم (( طبعا هذا الكلام استنتاجي من خلال طريقة تعامل الموظف))

وبعدها رحت لفرع المطار لالغاء اشتراكي،،
وصل دوري:

انا : ابي الغي اشتراكي،
الموظف : رقم اشتراكك،
انا : تفضل.....،
الموظف : ماتقدر تلغي اشتراكك !!!!
انا : ليش ؟؟؟!!
الموظف : انت صارلك ثلاث شهور فقط،
انا : طيب ،،، شنو المشكله،
الموظف : لازم تدفع 118،200 دينار،
انا : حاضرين ادفع،، الظاهر ماعندكم فلوس وانا ابي اتصدق على شركتكم،
الموظف : ضحكه بارده،

مداخله من مراجع:

المراجع : ممكن بعد اذنك ابي اسأل الموظف،
انا : تفضل،
المراجع : بغيت اعرف جم قيمة اشتراكي،
الموظف : 24 دينار،
انا : لحظه ،، ليش 24 دينار، انت اشتراكك بعقد سنوي؟
المراجع : لا،
انا : يعني اكيد 20 دينار ، لان اذا انت قديم واشتراكك تم ببداية افتتاح الشركة اكيد بيكون 20 دينار،
الموظف : عادي المبلغ الزائد يبقى بحسابه،
انا : ( وكلامي موجه للمراجع ) حبيبي لاتدفع زياده لان ماعندهم مصداقيه، ولاتفكر تحول اشتراكك لعقد سنوي ( وذكرت له مشكلتي )
المراجع : ضحك ، فيهم البركه،((لانه ما جرب إلي أنا جربته!!!))

وبعدها سألني عن سبب قطع الخدمه:

وكان جوابي : اصبح استخدام الانترنت محدد 2 جيجا ، وايضا معاملة موظف الدعم الفني ( حسين ) سيئه جدا،


هذي مشكلتي باختصار وان شاء الله الكل يستفيد منها كما اتمنى من شركة فيفا للاتصالات متابعة موظفينها واختيار من يجيد المعاملة مع عملاؤها، وان كانت الادارة تعلم بكل ذلك فإني اقول لها من الآن انها سوف تخسر كل يوم عميل بسبب اسلوب الموظفين،
كما احب ان اذكر لادارة شركة فيفا للاتصالات ان كانت مشكلتي سوف تصلها:
100 دينار لن تمنعني من ترك شركتكم اذا احسست بانكم تستغلوني وتستغفلوني واني آخر اهتمامكم ،

ملاحظه : ان عادت شركة فيفا كما كانت ممكن ان اعود اليها ولكن بدون عقد سنوي لان مصلحتي هى الاهم بالنسبة لي ،
اسف على الاطاله وشكرا لمتابعتكم،،،
اخوكم : ابوفهد



هلا باخوي ابو فهد وطالع من الشر ان شاء الله


هذا يبين ان فيفا تلاعبت ومازالت تتلاعب ووالله ان ماحصل لك كان متوقع عندي من تجربتي لكني كنت الاسبق في تقديم الشكوى واقسم لي كذا موظف ومسئول بان هذه السياسه غير موجوده لدرجة اني كذبت نفسي ولكن الامر اصبح واضح جدا عندما قال احد مسئوليهم القانونيين بان من يستخدم 2 قيقا هو مستنزف للشركه ولعبتهم بان الاشتراك المفتوح هو مايتبقى من السرعه السلحفاة التي تقدمها اغلب الشركات باقل اشتراك بعد تجاوز الحد المسموح

الظاهر الان تم توزيع تعميم على الافرع بالامر ومحاولة الاستغناء عن المشتركين المستنزفين بنظر الشركه ومحاولة عدم التفريط بال 100 دينار وهذا يخلينا نبتعد عن اي عرض يقدم بعقود سنويه حتى لو تم دفع مبلغ اكبر

شركات الدي اس ال ايضا عند طلب الدعم الفني باغلب المشاكل نجد التاخير منهم ولكن بالاشتراكات الشهريه نجد التجاوب بشكل اكبر


تحياتي لك
 

man.vip

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
2,136
الإقامة
الكويت
هلا باخوي ابو فهد وطالع من الشر ان شاء الله


هذا يبين ان فيفا تلاعبت ومازالت تتلاعب ووالله ان ماحصل لك كان متوقع عندي من تجربتي لكني كنت الاسبق في تقديم الشكوى واقسم لي كذا موظف ومسئول بان هذه السياسه غير موجوده لدرجة اني كذبت نفسي ولكن الامر اصبح واضح جدا عندما قال احد مسئوليهم القانونيين بان من يستخدم 2 قيقا هو مستنزف للشركه ولعبتهم بان الاشتراك المفتوح هو مايتبقى من السرعه السلحفاة التي تقدمها اغلب الشركات باقل اشتراك بعد تجاوز الحد المسموح

الظاهر الان تم توزيع تعميم على الافرع بالامر ومحاولة الاستغناء عن المشتركين المستنزفين بنظر الشركه ومحاولة عدم التفريط بال 100 دينار وهذا يخلينا نبتعد عن اي عرض يقدم بعقود سنويه حتى لو تم دفع مبلغ اكبر

شركات الدي اس ال ايضا عند طلب الدعم الفني باغلب المشاكل نجد التاخير منهم ولكن بالاشتراكات الشهريه نجد التجاوب بشكل اكبر


تحياتي لك


هههههههههه

صدقت انه شر والحمد لله ان الله فكنا منه بدون مشاكل

اليوم كلمت موظف بشركة زين اسئله عن عروضهم،،

قالي في عقد سنوي قتله انحش

تكفه مابي اي عرض سنوي قولي عروضكم الشهريه

والحمدلله ليس خطأ اننا نقع بالاخطاء ولكن الخطأ ان نستمر فيه

جزاك الله خير يالغالي الصراحه موضوعك فادني حيل لدرجة اني كل خطوه مع فيفا اكون متوقعه وما اعصب ولا اترفز

حتى اسلوب الموظف كان غير طبيعي جنه يقولي ابيك تتنرفز وتعصب

ولكن انا كنت عارف من خلال موضوعك واشلون كانت معاملتهم وياك

عموما الآن دورنا ننصح اخوانا لا اكثر ولا اقل

وكما ذكرت اذا فيفا رجعت كما كانت انا اول من يشعها ويفرح لها وليس بيني وببينهم اي مشاكل

وكل ماذكرته الهدف منه مصلحه اخواني وليس التشهير بالشركه​
 

171

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2011
المشاركات
61
ياخوان اذا سويت داون لود أكثر من المسموح بالشهر و انا اشتراكي ابو 18 سنتين
يدفعوني أكثر ؟
ما تسوى منع سفر علشان 20 أو 30

أنا أعرف أحد بجوازات السالمي لقوا عليه إلقاء قبض
والله العظيم يالجماعه مو منع سفر ( إلقاء قبض ) و السبب شركة زين , مطلوب 35 دينار
تصوروا
 

171

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2011
المشاركات
61
ياخوان كم الليمت
2 قيقا باليوم ولا بالاسبوع ولا بالشهر ؟
 
أعلى