سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

foxmind

عضو نشط
رحت فرع المطار ولغيت الانترنت + خط ذهبي
بس حسافة كنت متوقع الموظف راح يترجاني وانا طبعا اعيش الدور
فعلا صار عندهم تشبع عملاء انترنت ماعندهم مشكلة اذا احد لغى اشتراكه
شفت واحد معاي فرع المطار بعد لغى اشتراكه

يالله نحول على الدسل مع انه ماعندى في المنطقة الياف ضوئية
صارلنا 5 سنين ننطر

لاتتحسف ياخوي والشركه اللي تتعامل بهذه الطريقه مع عملائها ماتستاهل ندفع لها فلس واحد والدي اس ال ابرك لك سو اي وحده من الخدمات اللي تعطي سرعات مضاعفه وقت الليل وخل التحميل في هالوقت وباقي اليوم استخدام عادي وانا بينت بردي السابق ان الشركه اكتفت مشتركين وقاعده تصفي فيهم وشاعرهم بالتميز كلام زائف

تحياتي لك

foxmind

عضو نشط
والله انا البارح الصبح قطيت اليهال المدارس وتوكلت على الله ورحت الشركة اللي في اولمبيا ..الساعه 7 ونص انا هناك شربت لي قهوه في حدى المحلات ويوم صارت 8 انا عندهم في الدور السابع عشر .. ونست روحي بالمنظر من فوق وامس كان الجو لندني ... كان رقمي 1 و على ما وصلوا الموظفين وبلشوا نادوا على رقمي ... الحوار بيني وبين الموظف : هلا اخوي امر .. انا من حولت على خدمة 21.6 وانا ماني مستفيد من الخدمه ما تغيرت عندي السرعه وجيك على الشكاوي بالجهاز عندك ... الموظف طق طق طق على الكمبيوتر جان يقول اخوي ايه المشكله رادين علينا فيها القسم الفني وقافلين كل الشكاوي الثانيه والرد كان اليوزرز زايد على البرج .. جان اقوله انزين والحل .. قالي اخوي ممكن تنطر لانه في تركيب ابراج .. قلته في وقت محدد ولا في علم الغيب .. قال لا بس ما اقدر اوعدك متى .. ضحكت وقلت له مو قلت لك في علم الغيب افصلوا افصلوا يابويه .. وماني ناطر .. قالي وين تبيني احولك اي فرع .. المهم لاحظوا تشبع الشركه "" اولا محد دق علي من الدعم الفني .. ثانيا سبب الشكوى اللي اهم مسجلينها عندهم low speed والله العظيم ان السرعه عندي فوق الـ 900 داونلود ريت واغلب الاحيان 1.150 ميجا .. بس مشكلتي بالابلود اللي ما يتعدى 355 كيلو بايت ... شفتوا التخبط والمهازل لا وأسال الموظف صج عندكم سرعة الـ 21.6 ولا كده وكده بيني وبينك .. جان يقول لا فيه وانا سرعتي وما سرعتي رديت عليه جم توصل عندك السرعه .. تبلعم شوي جان يقول انا ما اعرف بالسرعه انا بس اغز القطعه واشبك بس سريعه .. يا عمي طيــــــــــــــر تلعب على منو .. افصل افصل الخط .. ولا حصلــــــــوا دينار حمر من الغرامه اللي بالعقد واقسم بالله ....................... وداعا فيفا " صج تقدر تعطيها على الافــــــــــــا .
وسامحوني على الاطاله .

هلا فيك ومبروك عليك فرقاهم وانا محلل الامر وخالص ومتوقع منهم هالامور واذا مشكلتك بالاب لود في اشتراك دي اس ال عند كوالتي خاص للالعاب الابلود 1 ميغا يعني الف اعتقد الاشتراك السنوي مع الراوتر 199 وبدون الراوتر 169 اخذه وافتك ولان اغلب اللي يلعبون اونلاين تركو فيفا لانهم يحسبون ال 2 قيقا حتى بالابلود

موفق خير

RichMan

عضو نشط
«الوطن الالكترونية» تتقدم بالاعتذار عن البطيء الشديد والعطل الخارج عن إرادتنا

صيانة الكيبل البحري.. تسبب تعطل الانترنت في الكويت

تتقدم «الوطن الالكترونية» بالاعتذار الشديد بسبب العطل الخارج عن إرادتنا والناتج عن تعطل الكيبل البحري وصيانته مما سبب بطئاً شديداً في الانترنت قد يعرقل خدمات «الوطن الالكترونية» لفترة مؤقتة لحين انتهاء الشركة المختصة من إصلاح الكيبل البحري.

وسيسبب العطل مشاكل في الانترنت بجميع أنحاء الكويت وقد تصل إلى البحرين والإمارات كما سيؤدي العطل إلى توقف مؤقت لدى شركات ومؤسسات الطيران والبنوك وغيرها.

لذا لزم التنويه والاعتذار عن الخلل الخارج عن إرادتنا...

================================

طلعت السالفة صج !! الكيبل البحري اهو المشكلة

nxman

عضو نشط
العطل شيئ وموضوع فيفا شيئ اخر مالهم علاقه ببعض لامن قريب ولا بعيد

شكرا اخي ع طرح الموضوع
انا اعاني من نفس المشكلة حيث لدي شريحتي نت بالبيت وكلاهما يعطي حد تقريبا 2 جيجا وبعدين يصير بطء شديد بالنت.
ارسلت ايميل وسئلت حول تغيير سياسة الداونلود اما لا واجابت الشركة بعدم وجود تغيير. جوابهم نصاً((((
لايوجد حد لأستخدام الانترنت (الداون لود) و لا يمكن تقليل السرعه في حال عدم دفع الأشتراك المستحق هذه ليست من سياسة شركة فيفا للأتصالات ، من الممكن أن هناك ضعف في التغطية لديك أو ضغط على الشبكة ولكن نريد من سياتكم افادتنا ب : رقم خط الانترنت + عنوان الذي تواجهه به المشكلة + رقم الأتصال
ليمكن التواصل مع قسم الشبكات وحل المشكلة
)))))
وطبعا اهم ايجابون فقط الايميل الاول وبعدين استلم تطنيش
فما الحل
لدي اقتراح اخواني وهو الفيس بك
نعم فمن اطاح بحكم مصر يستطيع ان يطيح بهذه السياسة الجديدة الخفية ولكم الصفحة المقترحة
http://www.facebook.com/pages/نرفض-تغيير-سياسة-الداون-لود-لشركة-فيفا-الكويت/194394997270707

تحياتي

foxmind

عضو نشط
العطل شيئ وموضوع فيفا شيئ اخر مالهم علاقه ببعض لامن قريب ولا بعيد

هذا هو الكلام الصحيح والداونلود الان عندي 750 من الوطنيه وكذلك عالي جدا من خلال اشتراكي دي اس ال وصاحبي فيفا تعدى اللمت والداونلود عنده من 20 الى 30 وطبعا الكيبل المغذي واحد ولو تأثرت الشركات بالقطع لاصابها جميعا والعطل لايعرف لمت معين كما ان قلة الادب من الشركه ليس لها دخل في العطل بقولهم نحن مستنزفين بعد قولهم ان الشركه متميزه من هذا الجانب

foxmind

عضو نشط
شكرا اخي ع طرح الموضوع
انا اعاني من نفس المشكلة حيث لدي شريحتي نت بالبيت وكلاهما يعطي حد تقريبا 2 جيجا وبعدين يصير بطء شديد بالنت.
ارسلت ايميل وسئلت حول تغيير سياسة الداونلود اما لا واجابت الشركة بعدم وجود تغيير. جوابهم نصاً((((
لايوجد حد لأستخدام الانترنت (الداون لود) و لا يمكن تقليل السرعه في حال عدم دفع الأشتراك المستحق هذه ليست من سياسة شركة فيفا للأتصالات ، من الممكن أن هناك ضعف في التغطية لديك أو ضغط على الشبكة ولكن نريد من سياتكم افادتنا ب : رقم خط الانترنت + عنوان الذي تواجهه به المشكلة + رقم الأتصال
ليمكن التواصل مع قسم الشبكات وحل المشكلة
)))))
وطبعا اهم ايجابون فقط الايميل الاول وبعدين استلم تطنيش
فما الحل
لدي اقتراح اخواني وهو الفيس بك
نعم فمن اطاح بحكم مصر يستطيع ان يطيح بهذه السياسة الجديدة الخفية ولكم الصفحة المقترحة
http://www.facebook.com/pages/نرفض-تغيير-سياسة-الداون-لود-لشركة-فيفا-الكويت/194394997270707

تحياتي

مرحبا بك اخي الكريم وشكرا لحضورك وتم الرد والمشاركه في الصفحه وسيتم متابعتها واضافتها الى تويتر وخل الناس تعرف وين المشكله لان هناك الكثير ممن يستخدمون فيفا للالعاب اون لاين وحالهم توقف ومو عارفين السبب ويوم وضحت لهم تعجبوا وقالولي بالحرف الواحد كنا نحتاج الى جواب لنحل المشكله بتغيير الاشتراك او اضافة اشتراك جديد دي اس ال لكن الشركه ووماطلتها عطلتنا وعفستنا واستغفلتنا وفعلا هذي السياسه الجديده من فيفا التي لم تقدر على تميزها التي طالما اسمعتنا به واتوقع ان يخرج الينا مسئول قريبا ويدعي انه عطل وربما اقول ربما يعدل عن هذا القرار ويعود للمسار الصحيح او تقديم اعتذار ولكن متى كيف الله اعلم

foxmind

عضو نشط
مرحبا بك اخي الكريم وشكرا لحضورك وتم الرد والمشاركه في الصفحه وسيتم متابعتها واضافتها الى تويتر وخل الناس تعرف وين المشكله لان هناك الكثير ممن يستخدمون فيفا للالعاب اون لاين وحالهم توقف ومو عارفين السبب ويوم وضحت لهم تعجبوا وقالولي بالحرف الواحد كنا نحتاج الى جواب لنحل المشكله بتغيير الاشتراك او اضافة اشتراك جديد دي اس ال لكن الشركه ووماطلتها عطلتنا وعفستنا واستغفلتنا وفعلا هذي السياسه الجديده من فيفا التي لم تقدر على تميزها التي طالما اسمعتنا به واتوقع ان يخرج الينا مسئول قريبا ويدعي انه عطل وربما اقول ربما يعدل عن هذا القرار ويعود للمسار الصحيح او تقديم اعتذار ولكن متى كيف الله اعلم

شكرا لك اخي الكريم
نعم نحن بحاجة لثقافة جديدة اسمها المطالبة بالحق وعدم السكوت عليه فالساكت عن الحق شيطان اخرس. ويجب ان تعلم فيفا وغيرها اننا شعب مثقف واع يعرف التمييز بين المماطلة والكلام السليم وكل ما تقوله فيفا هو مماطلة لنا ومحاولة الضحك على عقولنا فلديها لسته من الاعذار تبداء بالضغط على الشبكة في منطقتك او ضعف الاشارة او عدم تحديث الجهاز او او او قائمة طويلة لا تنتهي .....

nxman

عضو نشط
أنا مابي فيفا تغير سياستها او تعتذر بس ابي افتك من اشتراكها من غير غرامه والبيت ركبت زاجل وشريت ايقو من زين والامور طيبه الحمدلله

foxmind

عضو نشط
أنا مابي فيفا تغير سياستها او تعتذر بس ابي افتك من اشتراكها من غير غرامه والبيت ركبت زاجل وشريت ايقو من زين والامور طيبه الحمدلله

والله يااخي الكريم اني بينت لهم العطل وماخليت لهم كلام يقولونه واقمت الحجه عليهم ولكن الشركه مو هامها لانها اعلم بالمشكله وهي من افتعلها ولو كل شخص قال هالكلام هذا اللي تبيه الشركه التي اقامت العروض الكبيره بشرط العقد لسنتين لاجبارك الاستمرار معها

اخي الكريم اما ان تدفع وتفارقم وتعلمهم ان كرامتك اهم من كل شي او انك تنتظر ان يقام تجمع لفصل الخطوط او تقديم شكوى جماعيه وتم عمل صفحه في الفيس بوك من اخونا المهند العربي لجمع اكبر عدد ولكل أجل كتاب ان شاء الله

ابوهديل

عضو نشط
لا حسيب ولا رقيب يسوون الي يبونه عااادي

لا حسيب ولا رقيب يسوون الي يبونه عااادي

فعلاً اخي الكريم لا حسيب ولا رقيب ... ولكن
نحن يجب ان نكون الحسيب والرقيب
رقيب بكشف خفاياهم والعابهم كما في تحديد الداون لود اليومي لكل اهل الكويت الكرام الاعزاء .
وحسيب بأستخدام الانترنت والصحافة والمواقع الاجتماعية لكي توصل شكوانا لمن بيدة السلطة وبنفس الوقت تعمل ضغط كبير عليهم فكما تعلم كل شركة تعمل على بناء سمعة طيبة بين مشتركيها وبمجرد ان تهتز هذه السمعة تكون خسائرها جمة... بالتالي نحاسبهم وان كان بشكل غير مباشر.
انا من جانبي اخترت المواقع الاجتماعية ولكم ان تختاروا نفس الاسلوب او لمن يملك الوقت ان يشارك بالمنتديات ذات العلاقة وينشر موضوع مشابة لهذا مع ذكر وجود هذا الموضوع وصفحة الفيس بوك...
خالص تحياتي

daryq8

عضو نشط
ياجماعه والله مصخره

يماطلون ويماطلون نبيهم يلغون الخدمه بدون دفع رسوم الالغاء

الصبح حملت 2 جيجا عند اخر البارتات صارت السرعه 20-40 كيلو بايت

ولغاية الحين مو راضيه ترتفع ويقولون لي ماغيرنا سياسة الليمتد

ياجماعه الشركه قاعده تنصب وتجذب على العميل وعندهم مشكلة كبيره جدا

الاخ اللي لغى الخدمه يقول انطره يقولي ليش تكنسل ووو

والله من لغيت اشتراكي السابق بشركة زين مارضوا بالاول وعطوني شهرين مجاني
ولزموا ووو واخر شي عطوني هدايا كثيره والله على مااقول شهيد

هني الفرق بين الشركه اللي تهتم بعملائها والعكس

شطحه اخيره

فيفا هالشهر ماقطعت الاشتراكات 22 الشهر تبي ترقع الدنيا يعني

daryq8

عضو نشط
شوفوا التحميل من رابط مباشر Ftp من شركة النايرو السرعه 10-20 كيلو بايت الدايل اب اسرع وين قاعدين
وفي مرات اقل وربي شاهد

attachment.php

attachment.php

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.7 KB   المشاهدات: 433
    الحجم: 37.7 KB   المشاهدات: 456
ياجماعه والله مصخره

يماطلون ويماطلون نبيهم يلغون الخدمه بدون دفع رسوم الالغاء

الصبح حملت 2 جيجا عند اخر البارتات صارت السرعه 20-40 كيلو بايت

ولغاية الحين مو راضيه ترتفع ويقولون لي ماغيرنا سياسة الليمتد

ياجماعه الشركه قاعده تنصب وتجذب على العميل وعندهم مشكلة كبيره جدا

الاخ اللي لغى الخدمه يقول انطره يقولي ليش تكنسل ووو

والله من لغيت اشتراكي السابق بشركة زين مارضوا بالاول وعطوني شهرين مجاني
ولزموا ووو واخر شي عطوني هدايا كثيره والله على مااقول شهيد

هني الفرق بين الشركه اللي تهتم بعملائها والعكس

شطحه اخيره

فيفا هالشهر ماقطعت الاشتراكات 22 الشهر تبي ترقع الدنيا يعني

اهلا اخي الكريم
بخصوص السرعة اترد لك الصبح لانهم ملاعيين يعني لو قررت ان اتراجع خدمة العملاء بالنهار ايكون عندك سرعه وما راح اتحصل شي واللمت يرجع لحد تقريبا 2 جيجا وبعدين ايحولوك ع خدمة جديدة اسمها السلحفاة اسرع من فيفا 2011
شركة نصب واحتيال

foxmind

عضو نشط
ياجماعه انا راجعتهم اكثر من 4 مرات في برج اولمبيا وكنت اسوي داونلود قبل لااروح واثبت لهم الخطا لكنهم يتعذرون بالدعم الفني فعلا شركة زين رغم ان عيوبها كثيره لكن لافصلنا اي خدمه منهم يكلمونا ويعطونا عروض لكن فيفا مو راده على احد قبل امس شفت خطوط كثيره تباع في الوطنيه وزين ويوم سالت موظف الوطنيه قال في مشكله بفيفا والناس صارت تحول اشتراكاتها بمعنى تفصل وتاخذ خطوط شركات ثانيه يعني الكل درى بموضوع خفايا فيفا وفيفا مازالت تقول مافي اي مشاكل يعني احنا ندعي على الشركه قمة في سوء المعامله للمشتركين

الحلول ياجماعه هي الاهم

اما ان يتم قطع الخطوط وبيان المشكله لكل من نعرف
او هال 100 دينار يتم جمعها او نصفها وتعطى اتعاب محامي ان وجد باب على الشركه
او يتم عمل تجمع من كل من تضرر من الخدمه وعمل شكوى جماعيه بالشركه او حماية المستهلك وعلى الاقل فصل الخطوط بدون دفع اي غرامات لان الشركه هي من تسبب بفسخ العقد بكذبها وتضليلها للمشتركين

تحياتي للجميع

Hitler

عضو نشط
من واقع تجربة مع الجميع .......جميعهم نصابين لكن اقل واحد فيهم نصب وافضلهم بالتعامل هي زين .

أعلى