انصح بالخروج الأوضاع لا تساعد على تخطي 7100

الحالة
موضوع مغلق

قائد سرب

عضو نشط
يعني نبيع يالاشعث ؟

الاشعث2

عضو نشط
اخوي التلميذ اعتقد ان الموجة الرابعة لم تنتهي عند 6429 نقطة وستنتهي عند 6400 نقطة تقريباً والله أعلم ولكن لا انصح بالدخول موجة متعبه وما فيها خير وممكن تكون أنقطعت ليش الطمع

يعني نبيع يالاشعث ؟

يخوك موجه غثيثه ومتعبه شتبون فيها والسوق رايح 6000 نقطة وانا من زمان اقول اطلعو حتى لو ارتفع السوق 150 نقطة بتذبحون نفسكم عليها في يوم واحد السوق ممكن يرتفع 200 نقطة اذا انتهينا من القاع ان شاء الله انا اشوف في ناس واجد في المنتدى طماعين جنهم داشين صالة قمار

المسحمي خلك خارج السوق لا يصيدونك المؤشر اقصى حد له 6712 نقطة يعني 221 نقطة ما تسوى لأن السوق ممكن ينزل نزول سريع الى 6000 نقطة وهذا الي اتوقعه وبعض الأسهم ماراح ترتفع مع السوق وتوقع الموجة تنتهي مابين 6561 و 6579 يعني 88 نقطة لا تغني ولا تسمن من جوع وبنسبة للأسهم اسعارهم راح تنزل اكثر من هالأسعار اذا وصل مؤشر السوق 6000 نقطة كل الأسهم زينه الى الي عليهم مشاكل وخر عنهم واذا تبي سهم يربحك مية بالمية شوف اكثر سهم تشغيلي نزل مع مؤشر السوق وخذه لأنه راح يرتد مع مؤشر السوق على طول يعني اكثر سهم ينزل مع مؤشر السوق هو اكثر سهم راح يربحك بس لازم يكون تشغيلي او قيادي ركز على تشغيلي ويفضل يكون من قطاع البنوك يعني افرض سهم سعره 300 فلس نزل 30 % يعني وصل سعره 210 فلس وشريته بعدها راح يرجع لسعره وزيادة 40 % يعني 420 فلس يعني ربحك طلع بهالحاله 100 % اقل شي راح يطلعلك من نزول السوق القادم 60 % ليش لعجله الصبر زين والله أعلم

بيض الله وجهك وصلت الرساله يالامير الله يكثر من امثالك

jas2007

عضو نشط
[يمعود دزلي انا بعدعالخاص]علما انا ماخذ اسمنت خليج 110

الاشعث2

عضو نشط
[يمعود دزلي انا بعدعالخاص]علما انا ماخذ اسمنت خليج 110

اخوي تعبت وانا اقول السوق خروج وينك وبعدين خسارتك ماهي ثقيلة المفروض انك مسوي ستوب لوز او وقف الخساره وتشتري من تحت عند القاع

الاشعث2

عضو نشط
هات القاع اشوف

انتظر ردك

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
انا فاتح الموضوع هذا عشان القاع اول مشاركه لي من 16-10 -2010 ذاكر ان القاع عند 6000 نقطة وحذر من النزول صدمتني تعبت وانا اردد السوق خروج انت ما تعرف تقرأ ولا شسالفه !

الاشعث2

عضو نشط
انصح بالخروج الأوضاع لا تساعد على تخطي المؤشر 7100 نقطة الأزمة الرياضية وأستجواب رئيس الوزراء ومشاكل الغرفة التجارية مابين التجار
ومحمود حيدر وبعض اعضاء مجلس الأمة هناك تصحيح قادم وهناك
قاع جديد لسوق عند 6000 نقطة والله أعلم

هات القاع اشوف

انتظر ردك

هذا ردي او موضوعي الي انت مشارك فيه شلون تشاركون بموضوع ما تعرفون عنه شي وذاكر القاع عند 6000 نقطة !

jas2007

عضو نشط
بس سؤال اخير الحين بعد مانوصل القاع خلاص ماراح ايكون في نزول نفس قبل وبنصير نفس سوق قطر كله فوووووووق يعني راح ينهي كل التصحيحات والا بعد في حجي ثاني

الاشعث2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخواني الوليد بن طلال يريد ان يستثمر في السوق الكويتي هذا دليل على ان السوق في الموجه الاخيره من a وسيذهب الى الموجه b ما فوق القمه 8438 نقطه سيقول البعض لماذا لا ينتظر القاع عند 6080 الى 5850 نقطه اقول له ان السيوله كبيره وكذالك طبيعي ان تكون الكميه كبيره لهذا لن يستطيع توفيرها عند القاع ولا ننسى ان هناك محافظ وتجار أخرين سيدخلون ويريدون كميات كبيره ايضاً وبخصوص صفقة زين السعودية يقول خلال شهرين يعني قبل تاريخ 27-6 ممكن ان تتم الصفقة وتكون احد الأسباب لرتفاع السوق لأننا قريبين من القاع اخواني لا يزال هناك موجه أخيره قادمه والله أعلم

بس سؤال اخير الحين بعد مانوصل القاع خلاص ماراح ايكون في نزول نفس قبل وبنصير نفس سوق قطر كله فوووووووق يعني راح ينهي كل التصحيحات والا بعد في حجي ثاني

اخوي الموضوع مذكور فيه الي تبي ليش ما تركزون وهذا اجتهاد مني بنهاية نحن بشر نخطئ ونصيب وافضل محللين المنتدى يقولون السوق نزول قوي والبعض يذكر المؤشر عند 2000 نقطة يعني يمكن اكون مخطأ والله اعلم

أبو عمر

عضو مميز
اخوي الموضوع مذكور فيه الي تبي ليش ما تركزون وهذا اجتهاد مني بنهاية نحن بشر نخطئ ونصيب وافضل محللين المنتدى يقولون السوق نزول قوي والبعض يذكر المؤشر عند 2000 نقطة يعني يمكن اكون مخطأ والله اعلم

وسع صدرك أخوي الأشعث أكبر محللي المنتدى يغلطون وانا شخصيا ما شفت واحد هني ما غلط لكن يختارون أشخاص معينين للنقد فقط ( الظاهر طوفه هبيطه ! ) اما الثانيين يخافون منهم !
منتدى "سم طال عمرك " و "نعم سيدي" ،، والا أمورك ما تمشي !:rolleyes:

بارك الله فيك وفى جهودك المخلصة يا خوي لخدمة اخوانك :)

الاشعث2

عضو نشط
وسع صدرك أخوي الأشعث أكبر محللي المنتدى يغلطون وانا شخصيا ما شفت واحد هني ما غلط لكن يختارون أشخاص معينين للنقد فقط ( الظاهر طوفه هبيطه ! ) اما الثانيين يخافون منهم !

اخوي التلميذ القصد كان ان اكثر الأعضاء في المنتدى كانو معارضيني لدرجة الهجوم لأني ذكرت ان السوق متجه الى 6000 نقطة والحين هم نفسهم ودهم ان يكون تحليلي صحيح ويرتد السوق عند 6000 نقطة لكي لا يخسرو اكثر من ما خسرو يعني بالعربي تحركهم عواطفهم والله اعلم

yarab

عضو نشط
الامووووووور زينه والسوق راح يصعد راح يصعد والاسواق العالميه هم راح تصعد ولا عبالكم مصدقين انو في ازمه اقتصاديه كلها لعب بلعب لتنظيف بعض الشركات ولم مال اكثر واكثر ، الي يبي يستثمر نصيحه يستثمر الحين في الوقت الي احنا فيه قبل الصعود وينساها سنه ويراجع سهمه بعد سنه

الاشعث2

عضو نشط
كل واحد فيكم يفتي على حسب ما يبي اذا هو يبي السوق يصعد يشكر بالاوضاع ويطلعلك البورصه ذهب والاوضاع 100 ميه والعكس صحيح تفتون من عندكم كانكم محللين مخضرمين ، انزين انت ليش ما تطلع من السوق مو انت عارف ان الاوضاع لا تساعد ( والاشعث ) منو هو لعلمكم وقت ما قال ان الاوضاع لا تساعد على تخطي 7100 انكسر كلامه والسوق وصل 7200 او 7400 تقريبا بس الاحداث الي بمصر وتونس نزل السوق بكل الدول العربيه مو بالكويت ، ثانيا المحللين اليوم كلهم يقولون ان السوق راح يوصل 6800 نقطه افتحو الجرايد وشوفو ، نررررررررررررررررررررجوا ما حد يفتي من عنده ،
ثالثا والاهم مهما كتبنا ومهما علقنا لا ينفع ولا يضر من جوع لان السوق لو يبي يرتفع راح يرتفع مهما علقنا وزفتنا بالسوق والعكس صحيح

الامووووووور زينه والسوق راح يصعد راح يصعد والاسواق العالميه هم راح تصعد ولا عبالكم مصدقين انو في ازمه اقتصاديه كلها لعب بلعب لتنظيف بعض الشركات ولم مال اكثر واكثر ، الي يبي يستثمر نصيحه يستثمر الحين في الوقت الي احنا فيه قبل الصعود وينساها سنه ويراجع سهمه بعد سنه

اخوي التلميذ هذا واحد منهم

الاشعث2

عضو نشط

صح كلامك والدليل اني ذكرت 6000 نقطة ويليتني ما ذكرتها ولا فتحت موضوع وغيري يذكر 2000 نقطة ولا واحد يبطل حلجه او ينتقده حتى لو كان عنده علم

InDepth

عضو محترف
عساك على القوة....
اليوم تشكلت شمعة شهرية حمراء....

السوق بحاجة لاختراق 6400، و6460 على التوالي حتى نتأمل بتغير الاتجاه، والا فالنزول ...هو الارجح....
والله اعلم

الاشعث2

عضو نشط
لم نصل القاع لحد الان نحن الان بالموجة الاخيره التي يجب ان تنتهي عند او مابين 6080 الى 5850 والله أعلم

عساك على القوة....
اليوم تشكلت شمعة شهرية حمراء....

السوق بحاجة لاختراق 6400، و6460 على التوالي حتى نتأمل بتغير الاتجاه، والا فالنزول ...هو الارجح....
والله اعلم

اخوي لا اريد تغير الاتجاه عشان لا يطلع ترقيمي خطأ اريد كسر القاع السابق 6118 نقطة ويرتد قبل 6000 نقطة معقوله محد فاهم شقول

InDepth

عضو محترف
اخوي لا اريد تغير الاتجاه عشان لا يطلع ترقيمي خطأ اريد كسر القاع السابق 6118 نقطة ويرتد قبل 6000 نقطة معقوله محد فاهم شقول

اخوي، هدي اعصابك......ترى في وايد ناس "تفهم"....
ليس المهم ان يكون ترقيمك صح او خطأ.....المهم ان تساعد المشاركات من يقرأ على استيعاب ما يجري...
ان قرأت جيدا ما كتبت في مشاركتي، فهي موافقة على ترجيح النزول...الا بحال اختراق 6460، عندها يتغير "ترقيمك"، صح؟
الا تريد ترك خط "قريب" للعودة.....؟

الاشعث2

عضو نشط
اخوي، هدي اعصابك......ترى في وايد ناس "تفهم"....
ليس المهم ان يكون ترقيمك صح او خطأ.....المهم ان تساعد المشاركات من يقرأ على استيعاب ما يجري...
ان قرأت جيدا ما كتبت في مشاركتي، فهي موافقة على ترجيح النزول...الا بحال اختراق 6460، عندها يتغير "ترقيمك"، صح؟
الا تريد ترك خط "قريب" للعودة.....؟

اخي الكريم ودي نفتك من هالموجه الغثيثه من غير تعقيد لأني مستبشر خير من بعدها بالعكس اذا تبون الخير يجب ان تنتهي الموجة من غير تعقيد نحن الأن في نهاية الموجة a الكبرى اذا صح الترقيم يعني قدامنا الموجة b الكبرى تدري وين راح تودينا راح نكسر القمة 8438 نقطة متحسفين على نزول 300 نقطة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى