انصح بالخروج الأوضاع لا تساعد على تخطي 7100

الحالة
موضوع مغلق

الاشعث2

عضو نشط
اخوى الاشعث

حط شارتك ووضح عليه وين يروح السوق ووين ينزل وشنو الموجه الى انت تتكلم عنها ؟

وثانى شى ..الموجات اسمها موجات اليوت ..وليس يوت

يوت هذا اخو اليوت ..

سؤال محيرنى ..ليش تتهرب من وضع الشارتات ؟؟؟اذا معتبر نفسك محلل ؟؟

مايجوز تحلل موجات اليوت بسوالف ..شارتك الله يرحم والديك .

محلل اليوت اشوفها ما تركب محللين اليوت تركب لكن محلل اليوت اشوفها مو راكبه مع الجمله لكن مو هذا موضوعنا بما انك فاهم في موجات اليوت ما تشوف ان هناك موجة خامسه قادمه !

الاشعث2

عضو نشط
::verymad::
مساء الخير بوعبدالله
شلونك ان شاء الله بخير
اخوك بومحمد

اخي الكريم اقدر احط اكثر من 3 ترقيمات وكلهم مقنعين عند محللين اليوت , ولعلمك ولا واحد فيهم صحيح يعني الشخص العادي ما راح يستفيد من الشارت والي فاهم باليوت حتى لو كان مايملك ادوات يدش على المركز الشرقي ويتبع قوانين اليوت ويعد الموجات يفهم شقاعد اقول

ابن صفير

عضو نشط
اخي الكريم اقدر احط اكثر من 3 ترقيمات وكلهم مقنعين عند محللين اليوت , ولعلمك ولا واحد فيهم صحيح يعني الشخص العادي ما راح يستفيد من الشارت والي فاهم باليوت حتى لو كان مايملك ادوات يدش على المركز الشرقي ويتبع قوانين اليوت ويعد الموجات يفهم شقاعد اقول

الله يعطيك العافيه اخوي
عن نفسي ماعرف يالتحليل
الفني الا الشي البسيط
لكن الهدف من تنزيل الرسم
علشان يفهم المحللين
شنو الرسم اللي تتكلم
عنه
وكل شي بيد رب العالمين
والله يوفقك

بارك الله فيك

majhool

عضو نشط
للرفع

وجزاك الله خير يالاشعث

وسلم لي علي صانع مؤشر السوق ؟

Logiciel

عضو نشط
الأجلح

موضوعك طلع شين ميم​

موضوعك طلع شين ميم​

كيميكال

عضو نشط
مشكور يا الاشعث 2
وبيض الله وجهك
على الاستمرار فى المشاركة

الاشعث2

عضو نشط
للرفع

وجزاك الله خير يالاشعث

وسلم لي علي صانع مؤشر السوق ؟

اخوي السلام امانه وانا ماعرف صانع السوق عشان اسلملك عليه انتم شفيكم تنحشون الي يجتهد ويحاول يفيدكم متعودين على الخساره

الاشعث2

عضو نشط
إخواني أعضاء ومتصفحي المؤشرنت الكرام . إن ما قرأناه من ما كتب أعلاه لا يبت بأي صلة بالأوضاع الإقتصادية الحالية بل تؤكد لنا بالإشاعات التي حدثت الإسبوع الماضي ومحاولة إفشال صفقة زين والنزول السوق إلى أرقام هاوية حمراء جديدة ولكن نحن نعلم مغزى هذه الإشاعات الخبيثة التي لا تريد الخير لأهل الكويت الطيبين. إخواني كونوا لهم بالمرصاد ولا تجعلوا هذه الكلمات والإشاعات تتغلب على نفسياتكم لإنها مجرد كلام فاضي من ناس ليس ذو خبرة وقراءة إقتصادية.

إخواني ومن خلال قراءاتي للصحف الإقتصادية نقلت لكم هذا المقال الذي ينفي نفيا قاطعا عن ما كتب أعلاه:توقع نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الاصول في شركة كاب كورب للاستثمار فوزي الشايع ان يعاود سوق الكويت للاوراق المالية استئناف نشاطه الاسبوع الجاري عقب التراجع الذي سجله في جلسة نهاية الاسبوع الماضي بدعم من التحسن المتوقع في نتائج الشركات والبنوك الفصلية والتي ستعلن عن بياناتها المالية الاسبوع الجاري وهي محفزات نمو جيدة واوضح الشايع في تصريح خاص لـ«الوطن» ان النتائج المالية المتوقع الاعلان عنها ستكون جيدة نظرا لان اداء ونشاط هذه الشركات ومؤشرات البورصة كانت جيدة.
واشار الى ان العوامل المتوافرة في السوق حاليا جميعها ايجابية بداية من صفقة زين التي من المتوقع ان تتم بشكل نهائي قبل نهاية العام والتي سيكون لها اثر ايجابي على السوق بشكل عام الى جانب البنوك.
كما ان هناك اخبارا جيدة بشأن صفقات تخارج جديدة مما سيؤدي الى عودة السيولة الى السوق مرة اخرى بعد غياب دام طويلا

موضوعك طلع شين ميم​

موضوعك طلع شين ميم​

هذي مشاركتك بتاريخ 16-10 -2010 في نفس الموضوع مشاركة رقم 8 شرايك في مشاركتك الم تكن شينه مثلك

majhool

عضو نشط
اسف جدا جدا وحقك علي
وانا من المعجبين بمشاركاتك
وانتظر منك اشارة دخول السوق
والله ثم والله انك محل ثقه

الاشعث2

عضو نشط
اسف جدا جدا وحقك علي
وانا من المعجبين بمشاركاتك
وانتظر منك اشارة دخول السوق
والله ثم والله انك محل ثقه

حصل خير يمكن فهمتك غلط بسبب المشاركة الي بعدك موفق خير

الاشعث السوق وين رايح ووين بيرتد

خذنا على فهاميتنا

بارك الله فيك

وين اهداف النزول والارتداد

بومناور

عضو نشط
بصراحة

[بصراحة ما يحدث من اسبوعين تصريف خصوصا بيتك و زين و اجليتي للمتابعة اوضاع السوق او خبر سلبي او ايجابي تابعونا علي التويتر واي سؤال انا بخدمتكمb][/b]

الاشعث2

عضو نشط
اخوي التلميذ كلامك صحيح لأن الموجة المحسوبة على انها 4 خطأ بسبب تداخل الموجة الرابعة مع الاولى وبنسبه للموجة من 6537 الى 6429 نقطة لو افترضنا انها الموجة الرابعة من c هناك كذا رقم ممكن تنتهي عنده الموجة الخامسة من c عند 6562 و 6579 و 6666 حتى 6705 او 6712 نقطة هذا اذا لم تنقطع الخامسة عند 6537 نقطة يعني موجة ما تستحق التعب عليها لأن السوق بعدها متجه الى 6000 نقطة والله أعلم .

الاشعث السوق وين رايح ووين بيرتد

خذنا على فهاميتنا

بارك الله فيك

وين اهداف النزول والارتداد

اخوي المسحمي هذا كان ردي على اخوي التلميذ اذا فهمت شغلك زين واذا ما فهمت دزلي على الخاص انت داخل السوق او خارج السوق وشنهي اسهمك وان شاء الله اقدر افيدك .
بس خذنا على فهاميتنا احسها طالعه من قلبك عساك مو خسران واجد

اخوي المسحمي انت داخل السوق او خارج السوق وشنهي اسهمك وان شاء الله اقدر افيدك .
بس خذنا على فهاميتنا احسها طالعه من قلبك عساك مو خسران واجد

هههههههههههه

اي والله من قلبي طالعه

ماشاءالله عليك اسمحلي انا انظرلك كا ابروفسور :)

واتوقع لو اخاطبك باللي افهمه يمكن تتعب معاي بطريقة الاخذ والرد وياي

فا اختصرت وقلت خذني على قد فهاميتي :)

انا خارج السوق وبصراحه خسارتي5% عوضت الخساره بالارتفاع اللي طاف و من وصل السعري 6420طلعت وقللت الخساره ولله الحمد الى 5%

وناطر وبصراحه ناوي ادخل على الاسبوع الجاي بصراحه الاوضاع حيل مو مطمئنه

فا ابي رايك بطريقه مبسطه يالغالي والله اني معجب بكلامك واحس انك تنصح من قلب فا ابي اعرف متا الدخول وياليت تحط الاسهم اللي وراها فايده باذن الله

لان اسعاار الاسهم حدها طايحه يالامير:)

والله اعلم بكل شيئ انت تجتهد والله يجزاك خير باجتهادك

الاشعث2

عضو نشط
هههههههههههه

اي والله من قلبي طالعه

ماشاءالله عليك اسمحلي انا انظرلك كا ابروفسور :)

واتوقع لو اخاطبك باللي افهمه يمكن تتعب معاي بطريقة الاخذ والرد وياي

فا اختصرت وقلت خذني على قد فهاميتي :)

انا خارج السوق وبصراحه خسارتي5% عوضت الخساره بالارتفاع اللي طاف و من وصل السعري 6420طلعت وقللت الخساره ولله الحمد الى 5%

وناطر وبصراحه ناوي ادخل على الاسبوع الجاي بصراحه الاوضاع حيل مو مطمئنه

فا ابي رايك بطريقه مبسطه يالغالي والله اني معجب بكلامك واحس انك تنصح من قلب فا ابي اعرف متا الدخول وياليت تحط الاسهم اللي وراها فايده باذن الله

لان اسعاار الاسهم حدها طايحه يالامير:)

والله اعلم بكل شيئ انت تجتهد والله يجزاك خير باجتهادك

المسحمي خلك خارج السوق لا يصيدونك المؤشر اقصى حد له 6712 نقطة يعني 221 نقطة ما تسوى لأن السوق ممكن ينزل نزول سريع الى 6000 نقطة وهذا الي اتوقعه وبعض الأسهم ماراح ترتفع مع السوق وتوقع الموجة تنتهي مابين 6561 و 6579 يعني 88 نقطة لا تغني ولا تسمن من جوع وبنسبة للأسهم اسعارهم راح تنزل اكثر من هالأسعار اذا وصل مؤشر السوق 6000 نقطة كل الأسهم زينه الى الي عليهم مشاكل وخر عنهم واذا تبي سهم يربحك مية بالمية شوف اكثر سهم تشغيلي نزل مع مؤشر السوق وخذه لأنه راح يرتد مع مؤشر السوق على طول يعني اكثر سهم ينزل مع مؤشر السوق هو اكثر سهم راح يربحك بس لازم يكون تشغيلي او قيادي ركز على تشغيلي ويفضل يكون من قطاع البنوك يعني افرض سهم سعره 300 فلس نزل 30 % يعني وصل سعره 210 فلس وشريته بعدها راح يرجع لسعره وزيادة 40 % يعني 420 فلس يعني ربحك طلع بهالحاله 100 % اقل شي راح يطلعلك من نزول السوق القادم 60 % ليش لعجله الصبر زين والله أعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى