انصح بالخروج الأوضاع لا تساعد على تخطي 7100

الحالة
موضوع مغلق

دربك أخضر 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني ارجو الحذر لم ينتهي التصحيح بعد هناك قاع اخير عند 5944 نقطة تقريباً وهناك تاريخ مهم سينتهي عنده التصحيح ان شاء الله 27-28-29-6-2011 والله أعلم

الله يعطيك العافيه ويجزاك الله من خير الدنيا والأخره وكثر الله خيرك وبارك فيه ،على التنبيه والتحذير لنا وللأخواننا

أبو عمر

عضو مميز
أخوي الأشعث
بارك الله فيك
حط لنا الحين تحليل جديد للسوق لو تكرمت ،، الى وين بيصعد والى وين بيهبط برأيك ،، طبعا تقريباً ،، وشكراً :)

المطبه

عضو نشط
أنا ألي أشوفه وبخبرتي في السوق أن السوق متماسك وفي مرحله تجميع خاصه علي الاسهم القياديه لبدايه أنطلاقه جديده والسوق الكويتي السوق الوحيد الي ماأستفاد من مرحله الصعود مثل السوق السعودي والقطري والاماراتي وانا أشوف أن السوق جاهز للأنطلاق وللمستثمر أنا أقول لاأطوف الفرصه

yarab

عضو نشط
أنا ألي أشوفه وبخبرتي في السوق أن السوق متماسك وفي مرحله تجميع خاصه علي الاسهم القياديه لبدايه أنطلاقه جديده والسوق الكويتي السوق الوحيد الي ماأستفاد من مرحله الصعود مثل السوق السعودي والقطري والاماراتي وانا أشوف أن السوق جاهز للأنطلاق وللمستثمر أنا أقول لاأطوف الفرصه

ايه والله كلامك منطقي ، مو الي يقول السوق راح ينزل الى 5900 من صجك انت ولا يحدد التاريخ بعد 27-28-29-6-2011 ما شاء الله عليك ولا يردون عليه ويقولون بارك الله فيك وكثر من امثالك والله ما ادري يقص على نفسى ولا يقص عالعالم غريييب اي والله غريب الناس ، يبى خلك متافئل هذيلي صناع السوق الي يبون ينزلون من الاسهم علشان يلمون الاخضر واليابس وبعد اللم يطلع ويقول الوضع زين دشو يا مضاربين وهكذا اتقوا الله في انفسكم

gulf

عضو نشط
سوقنا بحاجه لعرافين مو محللين
الأسواق صاعده وهو ينزل والنفط صاعد وهو ينزل , شركه خسرانه راس مالها وسهمها حد أعلى وشركه موزعه أرباح وماخذه مناقصه او متخارجه وسهمها نازل ... الله يعين

الاشعث2

عضو نشط
انا الي قصدته ان السوق لن ينزل ولن يهبط بسبب التصحيح ، ولكن بسبب احوال الشرق الاوسط التي حصلت في المنطقه يعني لولا هذه الظروف لما او امستحيل ان ينزل الى 6100 تقريبا لان وقت الازمة الاقتصاديه لن ينزل الى هذا المستوى ، الا اذا كان يعلم بالغيب وكا يعلم بوجود احداث ومظاهرات سوف تاتي على المنطقه فهذا كلام اخر .
يعني ارجع واكرر ان السوق هبط فقققققققققط لاحوال المنطقه اي الشرق الاوسط ومظاهرات مصر وتونس

الاشعث الناس جعلت الموضوع فوضى

سؤال محدد السوق الى اين هل ارتفاع ام نزول والى ومتى النزول والارتفاع الى اين ومتى

الله يعطيك العافيه ويجزاك الله من خير الدنيا والأخره وكثر الله خيرك وبارك فيه ،على التنبيه والتحذير لنا وللأخواننا

اتوقع يحلون المجلس ويصعد السوق

أخوي الأشعث
بارك الله فيك
حط لنا الحين تحليل جديد للسوق لو تكرمت ،، الى وين بيصعد والى وين بيهبط برأيك ،، طبعا تقريباً ،، وشكراً :)

السوق يبي من يفهمله

سوقنا بحاجه لعرافين مو محللين
الأسواق صاعده وهو ينزل والنفط صاعد وهو ينزل , شركه خسرانه راس مالها وسهمها حد أعلى وشركه موزعه أرباح وماخذه مناقصه او متخارجه وسهمها نازل ... الله يعين

يجماعة الخير هناك موجة خامسة اخيره 450 نقطة تقريباً نزول وبعدها راح نتفائل ان شاء الله وبنسبه لتاريخ اعتقد والعلم عند الله اقصى وقت للموجة يجب ان ينتهي قبل 29-6-2011
وبعدها ارتفاع طيب ان شاء الله

الاشعث2

عضو نشط
ايه والله كلامك منطقي ، مو الي يقول السوق راح ينزل الى 5900 من صجك انت ولا يحدد التاريخ بعد 27-28-29-6-2011 ما شاء الله عليك ولا يردون عليه ويقولون بارك الله فيك وكثر من امثالك والله ما ادري يقص على نفسى ولا يقص عالعالم غريييب اي والله غريب الناس ، يبى خلك متافئل هذيلي صناع السوق الي يبون ينزلون من الاسهم علشان يلمون الاخضر واليابس وبعد اللم يطلع ويقول الوضع زين دشو يا مضاربين وهكذا اتقوا الله في انفسكم

اخوي ممكن ينتهي التصحيح قبل هذا التاريخ لاكن اتوقع اقصى حد لتصحيح 29 -6 والله اعلم

الاشعث2

عضو نشط
لم نصل القاع لحد الان نحن الان بالموجة الاخيره التي يجب ان تنتهي عند او مابين 6080 الى 5850 والله أعلم

ماتغير شي في الموضوع هذا الكلام ذاكرينه من مده انظر المشاركة 160 وذا قصدك على الزمن او التاريخ صح كلامك المفروض اني ما اذكره

الاشعث2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني ارجو الحذر لم ينتهي التصحيح بعد هناك قاع اخير عند 5944 نقطة تقريباً وهناك تاريخ مهم سينتهي عنده التصحيح ان شاء الله 27-28-29-6-2011 والله أعلم

اخواني لا يغركم الصعود لم ينتهي التصحيح بعد سوف نبشركم بالصعود ان شاء الله عن قريب صبر شوي هانت هذا الدخول للمضاربين المحترفين الي يبونكم تدخولون ويصرفون عليكم

zizo 40

عضو نشط
اخواني لا يغركم الصعود لم ينتهي التصحيح بعد سوف نبشركم بالصعود ان شاء الله عن قريب صبر شوي هانت هذا الدخول للمضاربين المحترفين الي يبونكم تدخولون ويصرفون عليكم

أخوى الأشعث, ماذا لو إخترقنا ال6460 نقول غدا الشر, أحب أعرف وجهة نظرك.

تحياتى

المطبه

عضو نشط

مبروكين لبدايه الانطلاقه الحقيقيه أن شاءالله

الاشعث2

عضو نشط
أخوى الأشعث, ماذا لو إخترقنا ال6460 نقول غدا الشر, أحب أعرف وجهة نظرك.

تحياتى

اخي الكريم الموضوع ما هو وجهة نظر اي محلل يوت يعلم ان هناك موجة خامسة لابد منها والرقم 6460 او 6457 نقطة بتحديد اذا طافها نتجه الى 6505 و6561 نقطة والله اعلم لكن بنفس الوقت ممكن ينزل بأي وقت بعد 6457 نقطة يعني ارقام عند بعض وموجة ما فيها خير ما تغني من جوع ليش المغامره ممكن ينزل السوق بعدها شوي شوي وممكن يبط على وجهه الحذر مطلوب وطمع شين وانا اخوك

الاشعث2

عضو نشط
مؤشر البنوك ممكن يصل الى 12364 نقطة ما عتقد يطوفها وبعدها الى او مابين 10700 و10200 نقطة والله اعلم

الاشعث2

عضو نشط
الصفحة الرئيسبة إقتصاد

الوليد بن طلال: سأستثمر في السوق الكويتي
توقع إنجاز صفقة زين السعودية خلال شهرين
أحمد فتحي
كشف رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال أنه بحث فرص التعاون بين مجموعة المملكة والهيئة العامة للاستثمار، موضحاً أن اجتماعه مع ممثلي الهيئة 'كان ناجحاً جداً'، إذ تمت مناقشة مجالات الاستثمار المشترك.

وأشار الوليد على هامش افتتاح ملتقى الإعلام العربي إلى 'العلاقات الطيبة التي تجمع بين المجموعة والهيئة إضافة إلى ما للكويت من تأثير في العالم الخارجي، وما تقوم به من استثمارات ناجحة'.

وأوضح أن استثماراته في الكويت تدخل في مجالات عديدة منها سيتي بنك، معرباً عن أمله أن تشهد الفترة المقبلة مرحلة تفعيل الاستثمارات المشتركة بين المجموعة والهيئة داخل الكويت وخارجها، وبخاصة أن لديه العديد من الاستثمارات في مناطق تعمل بها الهيئة، مثل قطر وسنغافورة وأبوظبي وصناديق بيل غيتس.

وعن مفاوضات شراء 'المملكة' حصة شركة زين للاتصالات الكويتية في شركة زين السعودية، قال: 'هذا نقاش آخر، ونحن نتناقش مع زين الكويت لشراء زين السعودية بعد أن قطعنا شوطاً كبيراً بعد تحالفنا مع شركة بتلكو السعودية، وقد دخلنا مرحلة دراسة عميقة لكل كتب وأوراق زين السعودية التي من المتوقع أن تستغرق شهرين، وإذا سارت الأمور على ما يرام فإننا نتوقع شراء زين السعودية وتمام الصفقة خلال الشهرين المقبلين'.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخواني الوليد بن طلال يريد ان يستثمر في السوق الكويتي هذا دليل على ان السوق في الموجه الاخيره من a وسيذهب الى الموجه b ما فوق القمه 8438 نقطه سيقول البعض لماذا لا ينتظر القاع عند 6080 الى 5850 نقطه اقول له ان السيوله كبيره وكذالك طبيعي ان تكون الكميه كبيره لهذا لن يستطيع توفيرها عند القاع ولا ننسى ان هناك محافظ وتجار أخرين سيدخلون ويريدون كميات كبيره ايضاً وبخصوص صفقة زين السعودية يقول خلال شهرين يعني قبل تاريخ 27-6 ممكن ان تتم الصفقة وتكون احد الأسباب لرتفاع السوق لأننا قريبين من القاع اخواني لا يزال هناك موجه أخيره قادمه والله أعلم

جمبازي

عضو مميز
اخي الكريم الموضوع ما هو وجهة نظر اي محلل يوت يعلم ان هناك موجة خامسة لابد منها والرقم 6460 او 6457 نقطة بتحديد اذا طافها نتجه الى 6505 و6561 نقطة والله اعلم لكن بنفس الوقت ممكن ينزل بأي وقت بعد 6457 نقطة يعني ارقام عند بعض وموجة ما فيها خير ما تغني من جوع ليش المغامره ممكن ينزل السوق بعدها شوي شوي وممكن يبط على وجهه الحذر مطلوب وطمع شين وانا اخوك

اخوى الاشعث

حط شارتك ووضح عليه وين يروح السوق ووين ينزل وشنو الموجه الى انت تتكلم عنها ؟

وثانى شى ..الموجات اسمها موجات اليوت ..وليس يوت

يوت هذا اخو اليوت ..

سؤال محيرنى ..ليش تتهرب من وضع الشارتات ؟؟؟اذا معتبر نفسك محلل ؟؟

مايجوز تحلل موجات اليوت بسوالف ..شارتك الله يرحم والديك .

ابن صفير

عضو نشط
اخوى الاشعث

حط شارتك ووضح عليه وين يروح السوق ووين ينزل وشنو الموجه الى انت تتكلم عنها ؟

وثانى شى ..الموجات اسمها موجات اليوت ..وليس يوت

يوت هذا اخو اليوت ..

سؤال محيرنى ..ليش تتهرب من وضع الشارتات ؟؟؟اذا معتبر نفسك محلل ؟؟

مايجوز تحلل موجات اليوت بسوالف ..شارتك الله يرحم والديك .
::verymad::
مساء الخير بوعبدالله
شلونك ان شاء الله بخير
اخوك بومحمد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى