انصح بالخروج الأوضاع لا تساعد على تخطي 7100

الحالة
موضوع مغلق

الأشعف

عضو مميز
ماشاء الله طلعت موهين اخوي الاشعف

ية ية :) ماشاء الله من ٢٠١٠

الله يجزيك خير تذكرتني بالمرحوم ناصر الخرافي قال سنة ٢٠١٠ اسوأ من ٢٠٠٨

وفعلاً السوق لم يتزحزح لغاية ٢٠١٣ في شهر يناير
لا يخوك وين اكثر بس ماني قايلك والا الخبره البسيطه جبناها من وين مش بساهل .

الصيااااااد

إلغاء نهائي
لا يخوك وين اكثر بس ماني قايلك والا الخبره البسيطه جبناها من وين مش بساهل .
لاتقول خلاص دام انك طلعت من ربع الطيبين القدما معناتة ذقت المر معنا :)

اييييييييي ياخسايرنا اللي راحت

معوضين إن شاء الله

الفلوس اصلاً مانحبها وسخ دنيا :cool:

حلاتة عندك بيت عربي وحوش وحصيرة ومبسط ، والاكل تمرة وماء ولبن :D

وتصلي بالمسجد وترجع لحصيرتك بالحوش ومعاشك عندك

اشتبون بالهدنيا وتكنوجيتها وخرابيطها

وباليل تشد وزارك لأن مافية مكيف

الصيااااااد

إلغاء نهائي
- لم يتصرف الرسول صلى الله عليه وسلم كما لو كان اعظم او احسن من الآخرين، على الرغم من مكانته كقائد. لم يشعر الناس ابدا انهم ضعفاء او غير مرغوب فيهم او محرجين. كان يتحاور مع صحابته للعيش على نحو طبيعى و بتواضع ، و ان يطلقوا العبيد كلما استطاعوا وان يعطوا الصدقة خاصة للفقراء واليتامى والمساكين بدون التفكير فى اى مقابل.
- كان صلى الله عليه وسلم يأكل القليل و البسيط من الطعام و كان يفضل الا يملأ معدته. قد تمر أيام على بيت رسول الله لا تشعل فيها النار لطهو الطعام، وكان ينام على فراش متواضع على الارض
ولم يكن لديه أى وسيلة من وسائل الراحة او البهرجة داخل بيته البسيط.
- حاولت حفصة، زوجته ، فى يوم من الايام ان تجعله يرتاح في نومه أكثر خلال الليل عن طريق طى الحصيرة التي ينام عليها، بدون أخباره صلى الله عليه وسلم . نام فى هذة الليلة بسلام و لكنه استغرق فى النوم ولم يؤدي صلاة الفجر في وقتها. غضب الرسول من هذا التصرف لدرجة انه قرر ان لا ينام بهذه الطريقة مجددا.

- الحياة البسيطة و الرضا كانا من اهم التعاليم في حياة الرسول:
" عندما ترى شخص يملك من المال و الحسن أكثر منك، فانظر لمن لديه الأقل"، وبهذا سوف تشكر الله على عطاياه بدلا من ان تشعر بالحرمان.
- اعتاد الناس سؤال زوجته عائشة - ابنة أول و أوفى صحابته أبو بكر- كيف كان يعيش صلى الله عليه وسلم في المنزل؟ فكانت تجيبهم رضي الله عنها : "مثل اى رجل عادى ،كان يكنس المنزل، و يخيط ملابسه الخاصة ، و يصلح خفه ،و يسقى الجمال، و يحلب المعزاة،و يساعد الخدم فى عملهم ،و ياكل طعامه معهم، و كان يذهب الى السوق ليجلب لنا ما نحتاج."
- لم يكن لدى الرسول صلى الله عليه وسلم ثياب كثيرة، و كان يغسلها بنفسه . كان محب للمنزل و محب للسلام ، كان يقول:"عندما تدخل إلى منزل سل الله ان يباركه ." كان يحيي الآخرون بعبارة :" السلام عليكم." لان السلام هو اعظم شئ فى هذا الوجود.
- كانت الأخلاق الحميدة بالنسبة إليه ثوابت يجب الالتزام بها، و كان يحيى الناس بلطف، و يظهر الاحترام لمن هم اكبر سنا، وكما قال صلى الله عليه وسلم ما معناه :"أقربكم إلى مكانة أحسنكم خلقا."
- كل كلامه و تصرفاته والتي نجدها ضمن سنته المطهرة تدل على عظمتة و نبله، و عطفه ،و إنسانيته، و روح دعابته، و على سمو الاحساس الذى كان لديه تجاه الحيوانات و الأشخاص و خاصة تجاه أسرته.
- قبل كل شئ ، كان رجل يطبق كل ما يعظ به. حياته الخاصة و العامة كانتا مثالا رائعا لصحابته لكي يحتذوا بها.

الأشعف

عضو مميز
ابن الوليد اذا ماني غلطان كان له صفحه للاخبار الاقتصادية عدل ولا ضيعت .

خالد تعرف

عضو نشط
ما علييه بو عبدالله ورده ويحب النقاش العميق .... وعلى فكره اهو نكه مو الصياد نكه القديم المعروف ابن الوليد .... :D

و قبل إبن الوليد : حشر البدوي ، و فيصل ، و .....نسيت الباجي

الأشعف

عضو مميز
أوافقك الرأي أخوي الأشعث احتمال نشوق ارتداد للبنوك عند 10456 وسيكون ارتداد جيد ان شاء الله
بالنسبه للسعري ما بين 6000 و 6660
لكن ما راح يكون نهاية الهبوط .
موفق
هلا ابو عمر الجميع يقول السوق رايح 4000 نقطة وانا عندي اسباب في اختلافي معاهم لكن بنفس الوقت يجب ان احذر ولا اورط احد معاي مثل منت عارف هناك ارتداد لسوق انا اشوفها موجة رقم واحد وانتم تشوفونها b او xx وبعد الموجة الاولى تأتي الثانية وانت عارف الموجة الثانيه بالعاده يكون تصحيحها قوي لهذا سأخرج انا ومن معي بقولي خروج واذا كسرنا القاع السابق المتوقع عند 5600 نقطة سأتبع ترقيمكم واذا كسرنا القمه التي تعدونها xx او b وانا اعدها الموجة واحد سأقول لمن يتبعني دخول وبهذا نكون قد ربحنا ولم نخسر في كل الاحتمالات ارجو ان تكون الفكره واضحه اخوي ابو عمر والله ولي التوفيق .
ابوعمر الموضوع كان عن المؤشر وكنت وقتها ذاكر الخروج من 7100 وسيذهب الى 6000 نقطة وهوجمت كثيراً وقتها وكملت الموضوع وصل 6000 نقطة ورتد وقلت لم ينتهي التصحيح والكثير من المعارضين لي وقتها يوم قلت نزول من 7100 من المحترفين والمميزين قالو عند وصول الهدف 6000 نزول الى 4000 نقطة وفي الاقتباس الي رديت عليك فيه اذا تذكر قلت لن يذهب السوق الى 4000 نقطة سيذهب الى قاع اخير عند 5600 نقطة وهذا في تاريخ 26-8-2011 قبل القاع 5618 الي كان في تاريخ 14-11-2012 وبفضل من الله وصل القاع المذكور بفارق 18 نقطة ...

Rise Like A Phoenix

موقوف
السلام عليكم الاشعث
أولا الله يذكرك بالشهاده ، انت رفعت هالموضوع يوم قلت لك امس احنا وين تناقشنا ، وتصدق اني ناسي هالموضوع تماماً !
عموما انت أبليت فيه بلاءً حسنا وطلع تحليلك في محله 100% ، ومع اني كنت متفق وياك وما كنت معارضك ، لكن أشوف صار بينا احتكاكات انا وانت في اوله ! :eek: ، لا ،، بعدين صرنا سمن على عسل مثل ما يقولون :)
تحياتي
أرجو نسيان سوء التفاهم أعلاه بينك وبين الاخوان
وخلنا الحين في موضوع مؤشرنا الحالي أخي العزيز :)

fwaz70

عضو نشط
كبير يالاشعف
وكبير يا بوعمر
واعانكم الله ع الصبر فهو اول مراتب الايمان
بصراحه شدني الموضوع وقريته من اوله لين اخره
للاسف لا زالت مشاركات التهكم والاستهزاء ونقد الاشخاص لا الفكره مستمره بل اصبحت اسلوب طاغي ودارج على لسان كثير من الناس ولن ينتهي ،والرد عليها هو محرقه للوقت والجهد
من باب وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين هناك خاصيتين اثنين مما يعينون ع الصبر في مثل هذي المنتديات: التجاهل والتبليغ عند تفعيلهم راح تحس بفرق شاسع وكبير تخليك تفيد اخوانك بأريحيه اكبر.
@@@@@@
عندي سؤال لاخونا المبدع الاشعف
الموضوع صار فيه انقطاع من ٢٠١٢ الى ٢٠١٥ ارتد السوق خلالها من رقم القاع اللي حددته بمشاركاتك الرائعه ٥٦٠٠ الى رقم ٨٤٠٠ تقريبا في منتصف ٢٠١٣
السؤال شنو الاسباب الفنيه برايك ان ما اخترق وواصل لارقام اعلى ورد نزل وهل هذا الامر كان متوقع وشكرا

الأشعف

عضو مميز
كبير يالاشعف
وكبير يا بوعمر
للاسف لا زالت مشاركات التهكم والاستهزاء ونقد الاشخاص لا الفكره مستمره بل اصبحت اسلوب طاغي ودارج على لسان كثير من الناس ولن ينتهي ،والرد عليها هو محرقه للوقت والجهد
من باب وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين هناك خاصيتين اثنين مما يعينون ع الصبر في مثل هذي المنتديات: التجاهل والتبليغ عند تفعيلهم راح تحس بفرق شاسع وكبير تخليك تفيد اخوانك بأريحيه اكبر.
@@@@@@
الموضوع صار فيه انقطاع من ٢٠١٢ الى ٢٠١٥ ارتد السوق خلالها من رقم القاع اللي حددته بمشاركاتك الرائعه ٥٦٠٠ الى رقم ٨٤٠٠ تقريبا في منتصف ٢٠١٣
السؤال شنو الاسباب الفنيه برايك ان ما اخترق وواصل لارقام اعلى ورد نزل وهل هذا الامر كان متوقع وشكرا
اخوي فواز تصدقني لو اقولك اني مو قادر اطالع في الشارت ومالي خلق لتحليل تبليغ بلغنا وبشوف شنو الاجراء
لكن ابيك تسأل نفسك ليش ما يحترمون احد او تجاوبني شيستفيدون لما ينحشون المحللين من المنتدى !

fwaz70

عضو نشط
اخوي فواز تصدقني لو اقولك اني مو قادر اطالع في الشارت ومالي خلق لتحليل تبليغ بلغنا وبشوف شنو الاجراء
لكن ابيك تسأل نفسك ليش ما يحترمون احد او تجاوبني شيستفيدون لما ينحشون المحللين من المنتدى !

اذكر الله يا رجل لا تخلي احد ايا كان يوجه مسارك او يقلص خياراتك
اما بخصوص ليش فالاسباب كثيره منها ما هو عفوي ومنها ما هو متعمد ونكتفي بذلك وانت لبيب وتفهم الاشاره
ولا تنسى تفعيل خاصية التجاهل اكاد اجزم انها احسن خاصيه بالمنتدى

الأشعف

عضو مميز
اذكر الله يا رجل لا تخلي احد ايا كان يوجه مسارك او يقلص خياراتك
اما بخصوص ليش فالاسباب كثيره منها ما هو عفوي ومنها ما هو متعمد ونكتفي بذلك وانت لبيب وتفهم الاشاره
تصدق لو اقولك ان اكثر المستفيد من تحليلنا هم !

fwaz70

عضو نشط
خاصية التجاهل ما يقدر يدش على موضوعي

اكيد ومصدق يالاشعف
اتوقع يشوف مواضيعك لكن الاهم انت ما تشوف مشاركاته الغثيثه
و ازيدك من الشعر بيت ، في خاصيه عرض المتجاهلون تحت في اي صفحه تزورها تضغطها تطلعلك مشاركته وتضغطها مره ثانيه تختفي
يعني تعا تعا بيا بيا ... وناسه:D

Rise Like A Phoenix

موقوف
كبير يالاشعف
وكبير يا بوعمر
@@@@@@
جزاك الله خير با بو الفوز ، اصيل وصادق من عرفتك .

Rise Like A Phoenix

موقوف
أقسم بالله انك جبتها يا الأشعف !
هم أول من يدخل صفحاتنا علشان يستفيد من اللي نكتبه !

الحالة
موضوع مغلق
أعلى