انصح بالخروج الأوضاع لا تساعد على تخطي 7100

الحالة
موضوع مغلق

الاشعث2

عضو نشط
والله صدقت اخوي الاشعث ، وانا شخصيا استفدت من نصيحتك وطلعت قبل الانهيار
وبعدين فيه محلل ، وفيه شخص يستفيد من التحليل .
انا شخصيا ماني محلل ، لكن للامانة استفدت من تحليلات الاخوان في المنتدى
لأنهم يأكدون على سعر الدخول وسعر الخروج وهو أهم .

عموما شكرا اخوي الاشعث٢ ، وحقيقة ماقصرت .

هلا فيك اخوي ابو اسامة لازم انك تعلم من التحليل لو شي بسيط ترى يفيدك موفق اخوي

الاشعث2

عضو نشط
أزيدلك من الشعر بيت القاع الجديد 5000 وأقل

وينكم عن القاع يوم كان السوق 7100 ولا بس اذا نزل السوق تطلع التوقعات عند بعض المحللين الي حتى لو أخطئو محد يهاجمهم الي يبونكم تطلعون عند القاع عشان يجمعون اسهمكم بالرخيص وعند 7100 القمة قالولكم السوق صعود عشان يصرفون عليكم والي ينبهكم عند القمة تهاجمونه 6000 كذبتوني وكلتوني بقشوري ابو 5000 واقل سكتو عنه غريب امركم !

الاشعث2

عضو نشط
لم نصل القاع لحد الان نحن الان بالموجة الاخيره التي يجب ان تنتهي عند او مابين 6080 الى 5850 والله أعلم

والله انك قدها يا لاشعث

يبتها والله من شهر 10 الي طاف توقعت النزول من 7000 والارتداد من 6000

عاد انشالله يرتد من 6000 رسمي

ان شاء الله ينتهي التصحيح مابين الارقام المذكوره أخي الكريم

a7md

عضو نشط
اتمنى منك اخوي الاشعث انك ما تجادل فلان وعلان, وتتشره وتعصب وتتنرفز من غير معنى,,, صج اتمنى تتعلم من غيرك....

اذا عندك شي مفيد , اطرحه ,,, ولا ماله داعي ردودك على الاعضاء الي مالها طرح مفيد....

الاشعث2

عضو نشط
اتمنى منك اخوي الاشعث انك ما تجادل فلان وعلان, وتتشره وتعصب وتتنرفز من غير معنى,,, صج اتمنى تتعلم من غيرك....

اذا عندك شي مفيد , اطرحه ,,, ولا ماله داعي ردودك على الاعضاء الي مالها طرح مفيد....

حاضر راح اتعلم من غيري وراح اتبع اسلوبهم وأسف اني ازعجتك بالطرح الغير مفيد بس يليت تقولي اداوم الساعة كم

شمس العصر

موقوف
سلام عليكم

القاع 6118لن يكسر هذى الرقم باذن الله

والاتجاة واضح وضوح الشمس

6600 هذى الرقم

لاتخافون مافية شى اسمة 5900 للوقت الحالى

للمراغبة هذى الاسهم فقط واسعارها مغرية بيتك الساحل اعيان العقارية القرين سلطان فجيرة

الاشعث2

عضو نشط
سلام عليكم

القاع 6118لن يكسر هذى الرقم باذن الله

والاتجاة واضح وضوح الشمس

6600 هذى الرقم

لاتخافون مافية شى اسمة 5900 للوقت الحالى

للمراغبة هذى الاسهم فقط واسعارها مغرية بيتك الساحل اعيان العقارية القرين سلطان فجيرة

يمكن ما نوصل 5900 لاكن يجب ان نذهب الى قاع اخر تحت 6118 اذا قصدك ما نكسر 6000 نقطة ممكن لاكن هناك قاع اخر بكل تأكيد وانا اخوك

دربك أخضر 2

عضو نشط
وجزاكم الله خير الجزاء والله ينور طريقكم فى الدنيا والأخره

كيميكال

عضو نشط
يعطيك العافية الاشعث 2
ومنها للاعلى
واتمنى تستمر ويانا وما تقطع

ابواسامة

عضو نشط
هلا فيك اخوي ابو اسامة لازم انك تعلم من التحليل لو شي بسيط ترى يفيدك موفق اخوي

أخوي الأشعث ، معلوماتي عن التحليل الفني على قدّي والبركة فيكم إخواني المحللين ، لكن كمضارب الحمد لله دخولي وخروجي جيد والحمد لله .
دخلت على أسهم لو كنت احتفظت فيها بعد النزول كنت فلّست .
على سبيل المثال لا الحصر تمويل الخليج دخول ب50 ، وخروج ب44
منا القابضة دخول ب290 وهروب ب260 فلس وغيرهم كثير . وشكرا .:)

الاشعث2

عضو نشط
وجزاكم الله خير الجزاء والله ينور طريقكم فى الدنيا والأخره

يعطيك العافية الاشعث 2
ومنها للاعلى
واتمنى تستمر ويانا وما تقطع

أخوي الأشعث ، معلوماتي عن التحليل الفني على قدّي والبركة فيكم إخواني المحللين ، لكن كمضارب الحمد لله دخولي وخروجي جيد والحمد لله .
دخلت على أسهم لو كنت احتفظت فيها بعد النزول كنت فلّست .
على سبيل المثال لا الحصر تمويل الخليج دخول ب50 ، وخروج ب44
منا القابضة دخول ب290 وهروب ب260 فلس وغيرهم كثير . وشكرا .:)
مشكورين اخواني وموفقين خير

الاشعث2

عضو نشط
العلم عند الله بس شنو ذنب الناس ألي خرعها موضوعك وباعت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل الهجوم بموضوعي ماهمني لاكن مشاركتك هذي هي الي عورتني فعلاً كلامك صحيح لو اني ما توفقت شنو ذنب الناس الي خرعها موضوعي وباعت هل تعتقد اني راح اوصي حتى لو على سهم بعد مشاركتك هذي الي فعلاً طالعه من قلبك لاكن الحمد لله اني وصيت بالنزول بحدود 6000 نقطة وقد وصل السوق لرقم المذكور واعتقد ان ما تضرر احد من كلامي بل الي مشى وراي ربح الشي الكثير والحمد لله وما انا الى سبب والرزق من عند الله سبحانه والوجه من الوجه ابيض وحللونا الله يجزاكم خير

كل الهجوم بموضوعي ماهمني لاكن مشاركتك هذي هي الي عورتني فعلاً كلامك صحيح لو اني ما توفقت شنو ذنب الناس الي خرعها موضوعي وباعت هل تعتقد اني راح اوصي حتى لو على سهم بعد مشاركتك هذي الي فعلاً طالعه من قلبك لاكن الحمد لله اني وصيت بالنزول بحدود 6000 نقطة وقد وصل السوق لرقم المذكور واعتقد ان ما تضرر احد من كلامي بل الي مشى وراي ربح الشي الكثير والحمد لله وما انا الى سبب والرزق من عند الله سبحانه والوجه من الوجه ابيض وحللونا الله يجزاكم خير

محلل باذن الله محتاجينك يالغالي الحين شنو تتوقعك الى اين السوق

gulf

عضو نشط
توقع في محله كان المؤشر يومها 7,010 واليوم 6,285 ولكن هل تتوقع المؤشر راح يرتد أم هناك قاع جديد يالأشعث

بووعبدالله

عضو نشط
ما شاء الله لاقوة الا بالله ...

مبرووك اخوي الاشعث2 على التحليل الناجح وصراحه تحليلك فخر لنا ومكسب بارك الله فيك وزاد من علمك ..

بس الغريب واللي ادهشني ان هناك اعضاء محللين معروفين لم يدخلو صفحتك لتهنئتك على نجاح تصورك الفني ؟؟
ياترى ليش وشنو السبب ؟؟!!

هل المحللين الفنيون يغارون من بعضهم؟؟ ام المنتدى اصبح محسوبيه فقط؟؟ ام ماذا؟؟

على العموم اخوي الاشعث افتح لك صفحة خاصه فيك واكتب فيها تصوراتك الفنية .. وانا اول المتابعين لك ان شاء الله ..

موفق خير ان شاء الله
اخوك بوعبدالله

الاشعث2

عضو نشط
أزيدلك من الشعر بيت القاع الجديد 5000 وأقل

توقع في محله كان المؤشر يومها 7,010 واليوم 6,285 ولكن هل تتوقع المؤشر راح يرتد أم هناك قاع جديد يالأشعث

اعتقد كان نازل من 7080 نقطة والنزول وصل 6118 نقطة اخوي ركزو شوي بالمشاركة 167

الاشعث2

عضو نشط
ما شاء الله لاقوة الا بالله ...

مبرووك اخوي الاشعث2 على التحليل الناجح وصراحه تحليلك فخر لنا ومكسب بارك الله فيك وزاد من علمك ..

بس الغريب واللي ادهشني ان هناك اعضاء محللين معروفين لم يدخلو صفحتك لتهنئتك على نجاح تصورك الفني ؟؟
ياترى ليش وشنو السبب ؟؟!!

هل المحللين الفنيون يغارون من بعضهم؟؟ ام المنتدى اصبح محسوبيه فقط؟؟ ام ماذا؟؟

على العموم اخوي الاشعث افتح لك صفحة خاصه فيك واكتب فيها تصوراتك الفنية .. وانا اول المتابعين لك ان شاء الله ..

موفق خير ان شاء الله
اخوك بوعبدالله

اخي الكريم لا اريد تهنئه اريد دعوه بظهر الغيب انظر اول الموضوع كم واحد هاجمني وسبق الأحداث من محللين وغير محللين شلون لو طلع تحليلي غلط شبيسون بعد التوصيه بنسبه لي صارت هم ثقيل يمكن انا الوحيد الي حس فيها والأخرين يعاملون بكل احترام حتى لو خسر المسلمين يقول هذا تصوري وشراء والبيع مسؤليتك انت صار بكيت زقاير تحذير حكومي انا ما صدقت تخلص توصيتي على خير خوفاً من الدعاء وانت تبيني افتح صفحه خاصه فيني انا اشوف حملها راح يكون ثقيل وموفق خير اخوي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى