شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...6

الحالة
موضوع مغلق

UNIX

موقوف
خسارتك 280 الف بمشاعر؟؟

انت من الملاك بالشركة؟ و قاعد اتزهلق شركتك هني؟؟

frozen

عضو نشط
واضح انك مو مساهم بالشركة وتمنى يوصل السعر هذا علشان تشتري بس الله لا يبلغك مرادك

لا انا مو مساهم بالشركه و حتي لو توصل 20 فلس ما اشتريها بس ولله اني اتمني لكم كل خير و سعرها العادل 6 دنانير ,,ها عسي رضيت الحين؟

أسد سليمان ملك

عضو مميز
لا انا مو مساهم بالشركه و حتي لو توصل 20 فلس ما اشتريها بس ولله اني اتمني لكم كل خير و سعرها العادل 6 دنانير ,,ها عسي رضيت الحين؟

بوفيصل::verymad::
الا انك تبيه بهالاسعار امس قايلي:)
ليش توافق وترفع حق الفيتو بالتصويت ضدي وترقي بوسعود:p:p

frozen

عضو نشط
بوفيصل::verymad::
الا انك تبيه بهالاسعار امس قايلي:)
ليش توافق وترفع حق الفيتو بالتصويت ضدي وترقي بوسعود:p:p

هاهاها انا صوتي لك مقطوع بس بو سعود ما نقدر عليه مميز و مرشح للاتصالات الثالثه يعني لازم نظبط معااه:p

kloudali

موقوف
تهقون خسارة المحفظة الي صارت خسارة بأسهم اذا كانت خسارة بأسهم يمكن اهم اعملو الي يقلون عنه
( وقف الخسارة ) وباعو لأنهم توقعو ان السوق راح ينزل اكثر ويمكن يطول نزوله واهو صج لما اعلنو عن الخساره استمر السوق في النزول ويمكن بعدين يشترون بالنازل لتعويض الخسارة ترى اهم ادرى شقاعدين يسون والإعلان عن الخساره لأن القانون في البورصة يحتم على الشركات الإعلان و تبليغ ادارة البورصة عن الخسارة المحققة او الربح المحقق يعني بالحالتين واهم خسارتهم كانت محققة ( الله لا يعيدها ) .
:confused: شدعوه الشركات الثانية ماعندها محافظ وتستثمر في البورصة وخسارتهم ل الستار وللحين قاعدين يحاورون ويزاورون ومتوهقين .

ترى هذا رأيي الشخصي .
ومو تقولون يطبل وما يطبل من الهكلام الفاضي

zoro2000

عضو نشط
السلام عليكم
بصراحة قريت موضوعك والردود الاخيرة
وبما اني من المساهمين معاكم في هذي الشركة اقول ان الحمد لله على كل حال والذي لا يحمد على مكروه سواه سبحانه.

ان شاء الله تتحسن الاوضاع وترجع الامور الى ما كانت عليه ولكل حصان كبوه.

kloudali

موقوف
السلام عليكم
بصراحة قريت موضوعك والردود الاخيرة
وبما اني من المساهمين معاكم في هذي الشركة اقول ان الحمد لله على كل حال والذي لا يحمد على مكروه سواه سبحانه.

ان شاء الله تتحسن الاوضاع وترجع الامور الى ما كانت عليه ولكل حصان كبوه.

كفو والله

shiko

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين​
الاخوة الافاضل
يبدو والله اعلم أن حركة السوق قد أثرت كثيرا علي نفسيات وسلوكيات وردود أفعال مشتركي المنتدي فالله يكون بعون الجميع
ولكن اقول للجميع كل منا به ما يكفي فلا داعي للمشاحنات التي تعكر صفو البعض فنحن ندخل المنتدي لكي نستفيد من أراء بعضنا البعض وليس للعمل علي اثارة بعضنا البعض
فأرجوا ان نستعيذ جميعا بالله من الشيطان الرجيم ونستغفر الله وان شاء الله وبعونه سوف تزول الغمة عنا جميعا

AL_nasser

عضو نشط
kloudali وينك يا حبيب المشاعـــــــر

ما تلاحظ السهم صار مثل اليتيم محد صــــوبه

kloudali

موقوف
kloudali وينك يا حبيب المشاعـــــــر

ما تلاحظ السهم صار مثل اليتيم محد صــــوبه

منو تقصد تبيه يقرب صوبه ادارة الشركة انا عن نفسي ما بيهم يقربون يمه ما ابي جزء من اصول الشركة يصير اوراق يعني اسهم والله افضل كل فلوس الشركة تنحط بمشاريع تشغيلية علشان احنا نستفيد اذا تقصد المتداولين الي من السوق ارد واقول ( الي ما يعرف الصقر يشويه )
وبالنسبة للمساهمين الي بالشركة الحين مثلي ومثلك
الحين احنا خسرانيين بس ( خساره غيرمحققة ) انشاء الله
الي باع سهمه خسران ( خساره محققة ) الله يعوضه عليه وراح يصير في المستفبل ( خسران وندمان بعد ) هذا رأيي صح غلط هم ما أدري بس في المستقبل راح يبين
.

المضارب اهو الي يبي الشركة تشتري اسمهما علشان يرتفع سعر السهم و يبيع ويفتك بس المستثمر وجهة نظره مختلفة بالمره وظحتها لك

دوم خسران

عضو مميز
أي مستثمر وأي مضارب وأي بطيخ تتحدث عنه 280الف خسران وبعدك تقول أنا مستثمر--- وانا أيضا خسران لكن لن أقول أنا مستثمر -----أنا متورط وسأبقى معهم رغم أنفي لأنني لم أسمع كلام من حذرونا والمحللين ---- كنت متوهم بمشاريعهم ونشاطهم ونسيت نفسي وأخيرا تيقنت انني وسط مستنقع من الفساد والكذب والتضليل لسهم منحوس وحظي الانحس بدخولي اليه

kloudali

موقوف
أي مستثمر وأي مضارب وأي بطيخ تتحدث عنه 280الف خسران وبعدك تقول أنا مستثمر--- وانا أيضا خسران لكن لن أقول أنا مستثمر -----أنا متورط وسأبقى معهم رغم أنفي لأنني لم أسمع كلام من حذرونا والمحللين ---- كنت متوهم بمشاريعهم ونشاطهم ونسيت نفسي وأخيرا تيقنت انني وسط مستنقع من الفساد والكذب والتضليل لسهم منحوس وحظي الانحس بدخولي اليه

متورط : نـــــــــــــــــعم
ندمـان : نــــــــــــــــعم
خايف : لا
بيــع : ماراح ابيع

شوف انا اذا شاك في ادارة الشركة شيئ واحد فيهم يخليني اشك ليش ما في اخبار زينه تطلع من الشركة سنه كاملة ما في اي عوائد على صفقات من بدأ السهم ينزل سعره من نهاية 2007
والسهم ما راح يرتفع ليما تطلع اخبار زينه هل اهو ضغط منهم متعمد على المساهمين علشان يبيعون وفي ناس من طرفهم يبون يشترون بأقل أقل الأسعار الله العالم بالنوايا بس صدقني مثل ما نزولوه راح يصعدونه و يوصلونه نفس أسعاره السابقة بعد علشان مصلحتهم أولا وأخيرا .

انشاء الله حظك مو نحس بس عليك انك تصبر وتتكل على رب العالمين .
فلوسنا صارت الحين اهي والعدم واحد علينا بالصبر وبمشيئة الرحمن الله يفرجها علينا و يفتحها لنا من اوسع ابوابه .

الأخ محب التوحيد هل لها الخبر المعلن اليوم بإعلانات البورصة أثر على مشاعر :

ِ.(منتجعات) تكتتب باسهم شركة المروة لخدمات الحج والعمرة بقيمة2,8مليون د.ك ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان الشركة الدولية للمنتجعات افادت بانها
قامت بالاكتتاب بعدد 27,250,000 سهم من اسهم شركة المروة لخدمات الحج ‏
والعمرة وبما يمثل نسبة 22,7% من راسمال الشركة المذكورة وباجمالي قيمة ‏
ِ2,861,250 د.ك .‏

asdf

عضو نشط
مشاعر ما تملك ولا سهم في المروة
ولكن نشاط المروة يشابه نشاط مشاعر
لدي استفسار هل القيمه الدفتريه لمشاعر 530 فلس لم تتغير بعد خساره المسع؟؟؟؟؟

kloudali

موقوف
مشاعر ما تملك ولا سهم في المروة
ولكن نشاط المروة يشابه نشاط مشاعر
لدي استفسار هل القيمه الدفتريه لمشاعر 530 فلس لم تتغير بعد خساره المسع؟؟؟؟؟

تأثير الخساره راح يبين في نتائج الربع الثالث واكيد القيمة الدفترية راح تغير وتقل يمكن توصل 500 فلس اذا مافي ارباح في الربع الثالث
واذا في ارباح يمكن ازيد من 500فلس

zoro2000

عضو نشط
استغفروا الله ياجماعة والله بيفتحها عليكم ان شاء الله

kloudali

موقوف
امس واليوم في تقرير لمركز الجمان في الجرايد عن الشركات الي فيمتها السوقية اقل من قيمتها الدفترية ولي فهمته من التقرير صراحة ما يطمن ان القيمة الدفترية مو مقياس لجودة الشركة لأن احتمال يكون في تلاعب بالميزانية ومبالغة علشان يرفعون القيمة الدفترية اذا هذا الكلام صحيح ياويلنا خاصة ان ادارة الشركة ( اني لا اسمع ولا ارى ولا اتكلم ) والله اذا في تلاعب بالميزانية والأرقام مو صحيحة لأدعي على المسئولين على الشركة وعلى عيالهم وعلى ذرية ذريتهم بعد ل يوم الدين
مركز الجمان تابع لمنو للحكومة او ادارة البورصة او لشركة من الشركات احتمال كلامهم صحيح واحتمال كلامهم للضغط عل التاس علشان تبيع وما يتمسكون بأسهمهم ما ادري

ملاحظة : انا كنت السنة الي فاتت كل ما نزل سعر السهم اتصل بالشركة وافولهم واظح ان في احد قاعد يتعمد ويضغط على السهم ويمكن احد منكم بعد ، كان يرد ويقول احنا بعد نخسر ل نزل سعر السهم
كنت اقول لهم ليش قاعد يصير جذي مع انكم محققين ارباح زينه وما في خساير وما في مبرر لنزول سعره واكيد في ناس غيري اتصلو فيهم ويمكن راحولهم وقالولهم نفس الكلام والظاهر يانه الرد منهم هاذي السنه ماكو ارباح ولا بعد في خساير علشان يبررون نزول السعر واذا اتصلت بالشركة منو يكلمني ترى سكرتير او سكرتيره واذا طلبت اكلم مسؤل يقولي عندهم اجتماع الحين ، بس السكرتير واضح انه يوصلهم الكلام أول بأول .
الحين الخوف من ان يكون القيمة الدفترية خرطي بخرطي .

محب التوحيد

عضو نشط
الأخ محب التوحيد هل لها الخبر المعلن اليوم بإعلانات البورصة أثر على مشاعر :

ِ.(منتجعات) تكتتب باسهم شركة المروة لخدمات الحج والعمرة بقيمة2,8مليون د.ك ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان الشركة الدولية للمنتجعات افادت بانها
قامت بالاكتتاب بعدد 27,250,000 سهم من اسهم شركة المروة لخدمات الحج ‏
والعمرة وبما يمثل نسبة 22,7% من راسمال الشركة المذكورة وباجمالي قيمة ‏
ِ2,861,250 د.ك .‏

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الكريم/ مبارك الهاجري

السلام عليكم ورحمة االله وبركاته

العلاقة بين المروة ومشاعر الأم:

مشاعر الأم تمتلك ----- 5% -----> مشاعر العقارية رأس مالها 11 مليون د.ك. التي تمتلك ----- 50% -----> شركة المروة لخدمات الحج والعمرة والبالغ رأس مالها 12 مليون د.ك.

الشراء وأثره:

27.250 مليون سهم بمبلغ 2.800 مليون د.ك. بقيمة للسهم قدرها 110 فلس .

العملية تمت بمعرفة العتال الذي كان يرأس مجلس ادارة المنتجعات والذي هو الآن نائب الرئيس لمشاعر العقارية.

وعليه فان الخبر لا يوجد له اي تأثير سلبي أو ايجابي لمشاعر الأم .

وجزاك الله خيرا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محب التوحيد

عضو نشط

«برج هاجر» تنجح في بيع جميع الوحدات المعروضة بالتجزئة .

الراي
12-10-2008

اكد المدير العام لشركة برج هاجر العقارية مساعد الصبر «ان شركة برج هاجر حرصت خلال شهر رمضان المبارك على تعزيز وجودها داخل موقع مشروعها في برج هاجر في مكة لا سيما ان شهر رمضان يعتبر اهم مواسم العمرة حيث يفد ملايين من المسلمين لاداء شعائرهم وايضا يعتبر من اهم المواسم البيعية وذلك من خلال ايفاد فريق مدرب من ادارة المبيعات للتواجد في مقر المشروع في فندق برج هاجر مكة خلال هذا الموسم المهم، لتفعيل النشاط البيعي للشركة داخل المملكة العربية السعودية بهدف تسويق وبيع الوحدات المتبقية في برج هاجر والذي شارف على الانتهاء».
واشاد الصبر بالنتائج الايجابية التي وصل اليها برج هاجر من حيث حجم المبيعات قائلا: «بانه قد تم الانتهاء من بيع كافة الادوار التي كانت مطروحة للبيع بالتجزئة كوحدات بالكامل، وذلك نتيجة لما شهده مشروع برج هاجر خلال شهر رمضان المبارك من اقبال غير عادي على اللحاق باقتناء اخر الوحدات التي كانت مطروحة للبيع، وبذلك فقد نجحت الشركة في الوصول إلى هدفها البيعي في اطار خطتها البيعية لهذا العام، محققة بذلك مبيعات بنسبة 100 في المئة من الوحدات المعروضة للبيع بالتجزئة، وذلك برغم المتغيرات الاقتصادية التي ادت إلى ارتباك حاد في الاسواق المالية عالميا وبالاخص في دول الخليج العربي، ومدى اثرها على الاستثمار العقاري بالتحديد».
واوضح ان الاستثمار في مشروع برج هاجر لم يتأثر بتلك المتغيرات قطعيا لما له من مميزات استثمارية فريدة ويدل على ذلك ما تم تحقيقه من مبيعات قوية خلال تلك الظروف.
واضاف الصبر انه «من خلال نجاح الشركة في حملتها التسويقية خلال شهر رمضان الكريم والتي كانت لها اثر طيب في تحقيق مبيعات جيدة للشركة والتي من ابرز معالمها هو ابراز مميزات المشروع والامتيازات التي سيحصل عليها المستثمر والمنتفع في برج هاجر، حرصت ادارة التسيوق في الشركة ان تغطي هذه الحملة قطاعا واسعا من وسائل الاعلام المقروءة والمرئية والمسموعة على المستوى المحلي والعالمي وبناء عليه، تلقت الشركة عروضا كبيرة لشراء مجموعة من الوحدات في برج هاجر من اوروبا وأميركا وبعض الدول في شرق آسيا، وكذلك عدد من الدول في افريقيا وهذا يعني نجاح الحملة التسويقية للشركة في استقطاب العديد من المستثمرين من مختلف دول العالم والذي يمثل خطوة كبيرة ومهمة في استراتيجية الشركة تسويقيا والتي من اهمها جعل شعار الشركة علامة رائدة في قطاع العقارات حول العالم».

بناء على تلك النتائج المبشرة والطلبات المتزايدة على وحدات برج هاجر، كشف الصبر عن فتح طابق جديد من برج هاجر للبيع كوحدات بالتجزئة قريبا، وذلك تجاوبا مع الاقبال الشديد من قبل المستثمرين او راغبي السكن الراقي بجوار الحرم الشريف على طلب شراء وحدات البرج والتي فاقت إلى حد بعيد حجم المعروض للبيع، وخصوصا ان الشركة بصدد المشاركة في اكثر من معرض عقاري مهم خلال الفترة المقبلة، والتي سيتم خلالها استقبال طلبات حجز للدور الاخير الذي سيتم عرضه نهاية الشهر الجاري لبيعه مجزئا حيث سيكون هذا الدور هو اخر ما لدينا لبيعه في المشروع.

مشكور يا أخي محب التوحيد على ردك الواضح والبين ، وجزاك الله خيرا ، وما قصرت .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى