شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...6

الحالة
موضوع مغلق

kloudali

موقوف
تاريخ استحقاق المارجن يناير 2009

اليوم الجمعة 10 - 10 كل البورصات في العالم هبوط حاد اخذو حذركم يوم الأحد

kloudali

موقوف
ياخوان .........حتى اذا خسرت الشركة 5 ملايين

مومعناتة ان السهم يسوى 275 فلس

مادرى اعتقد الا يبعون الاحين والله اعلم راح يندمون والله اعلم والله اعلم

الشركة عندها خوش اصول عقاريه

صح الي باعو راح يندمون وايد وهذا يدل على انهم مالهم علاقة بالإستثمار حدهم يحطون فلوسهم في البنك وياخذون فايده عليها

kloudali

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم​

كل عام والجميع بخير

منذ فترة طويلة وانا مبتعد عن الكتابة ولكن مع الاحداث الحالية كان لابد أنا اشارك اخواني في مصيبتهم ومصيبتي معهم

أولا : اليوم استشرت محامي بخصوص رفع دعوة قضائية علي ادارة البورصة بسبب تأخر الاعلان من الخميس حتي نهاية دوام الاثنين مما جعل البعض يستفيد من الخبر ويصرف علي حسابنا جميعا وسأطالب بها بتعويض عن ما اصابنب من ضرر نتيجة لذلك .

ثانيا : بعض الاخوه أفكارهم ممتازة وهي ان اعضاء مجلس الادارة طبعا استفادوا من معرفتهم بهذه الخسارة .

ثالثا : اشك أن محفظه المسعي التي خسرت خسارة محققه وقدرها 45% هي والله اعلم نتيجة شراء اسهم مشاعر الخاصة بأعضاء مجلس الادارة واقاربهم بأسعار عالية وبيعها بأسعار منخفضة ولابد من التقدم بشكوي لادارة البورصة للتحقيق في ذلك .

رابعا : ذكرت منذ أكثر من ثلاثة اشهر أن أحمد الشايع في مشاكل مع اعيان سوف يترك الشركة وهاجمني الاخ محب التوحيد وقال كيف ذلك وهو مؤسس الشركة ومنذ فترة وجيزة كتب الاخ محب التوحيد ان هناك احتمال بترك الشايع للرئاسة الشركة وفعلا ترك .

خامسا : كل ما يحدث حاليا هو مخطط بتدبير شركة أعيان قبل بيع العقارات الخاصة بمشاعر بالسعودية لان ما يحدث غير طبيعي بالمرة من 1.8 الي 0.270 مما يعني ان ما كان بالماضي وهم وهذا غير صحيح لان الشركة تملك اصول ب160 مليون دينار بالاضافة ان هناك ارباح محتجزة من العام الماضي يمكن ان يمكن استخدامها لتغطي هذه الخسارة واكثر منها ولكن ما يحدث من هلع هو مقصود فالاحداث منذ توزيع الارباح مدبرة بدقه واختيار الوقت المناسب للاعلان مدبر ايضا .

وفي النهاية لا يسعني الا القول
حسبي الله ونعم الوكيل

بصراحه درينا عن الخسارة قبل الإعلان او ما درينا الي شاري السهم بسعر عالي ما راح يبيع مهما سمع اخبار موزينه
قالو ان الشايع مريض ( الله يشفيه ) بس اهو لحد الحين عضو بمجلس ادارتها لا تكبرون الموضوع

kloudali

موقوف
حمد لله على السلامة
محب
شرايك باللي حصل
هل يرضي احد ؟؟
ليش ما يشترون اسهم الخزينة

انا بجاوبك بدل محب
لأن بصراحه صارت الأسعار مثل ( كشة مجنونة ) ما تعدل
في ضغط متعمد لتكسير الأسعار مهما شروا في ناس تنزل السعر يعني راح تخلص فلوسهم واهم بس يرقعون في سهمهم ويخلون المشاريع المهمة الي در ارباح
بصراحة كل واحد يقول ليش الشركة ما تشتري اسهم للخزينة بالظروف هاذي اشون مو انتو الي ديرون الشركة سنتين وتفلس الشركة لا مشاريع تشغيلية و لا استثمارات در ارباح بس مجابلين السهم وصارت اصول الشركة عباره عن اوراق ما لها قيمة

الي يصعد السهم الأخبار الزينة نبي اخبار زينه

abualshabab

عضو نشط
جزاك الله ألف خير يا محب التوحيد على الشرح الوافي
ارجو من الله أن يعوضنا جميعا خير عن ما تكبدناه من خسائر جسيمة بهالسهم
حسبنا الله ونعم الوكيل

kloudali

موقوف
اليوم الجمعة 10 - 10 كل البورصات في العالم هبوط حاد اخذو حذركم يوم الأحد

تاريخ استحقاق المارجن 30 يونيو 2009
يعني مطولة بأذن الله في وقت لتعويض الخساره

ابو سالم

عضو نشط
صراحة شركة تعيسة أول شي محد جابرها علشان تعلن بخسارة عندها موعد افصاح الربع تعلن عن الخسارة ليش اعلنت في الوقت الحالي وبعدين المارجن مطول ليش يعلن عنة صراحة وبختصار شركة مدوجة

عندك سلف

عضو مميز
بعض الاخبار عن شركة مشاعر...
1) تقديم الشايع استقالته من مشاعر كان بسبب اختلافه مع اعيان على طريقته في الادارة وليس كما اشيع بان الاستقالة سببها صحي...

2) الشايع باع جزء كبير من اسهمه بالشركة...واعيان اكتشفت ذلك فضغط السهم حتى تجبر الشايع على البيع باسعار زهيده...

3) الان اعيان تبحث عن شخص يغطي مكان الشايع لادارة الشركة.... ومعروف ان امكانيات الرئيس التنفيذي الحالي (الاحمد) لا تقارن بامكانيات الشايع...
وبالمناسبة اعتقد انهم وجدو ضالتهم والشخص الجديد سيكون نائب الرئيس التنفيذي (هل تعرفة يا محب التوحيد ؟؟؟؟)

UNIX

موقوف
1) تقديم الشايع استقالته من مشاعر كان بسبب اختلافه مع اعيان على طريقته في الادارة وليس كما اشيع بان الاستقالة سببها صحي...

2) الشايع باع جزء كبير من اسهمه بالشركة...واعيان اكتشفت ذلك فضغط السهم حتى تجبر الشايع على البيع باسعار زهيده...

3) الان اعيان تبحث عن شخص يغطي مكان الشايع لادارة الشركة.... ومعروف ان امكانيات الرئيس التنفيذي الحالي (الاحمد) لا تقارن بامكانيات الشايع...
وبالمناسبة اعتقد انهم وجدو ضالتهم والشخص الجديد سيكون نائب الرئيس التنفيذي (هل تعرفة يا محب التوحيد ؟؟؟؟)

ضيف عليهم معلومات تنشر لأول مرة،،،

ابراج مشاعر اللي بمكة غير صالحين للسكن

frozen

عضو نشط
ضيف عليهم معلومات تنشر لأول مرة،،،

ابراج مشاعر اللي بمكة غير صالحين للسكن

يعني سعر السهم العادل 60 فلس و كسور

kwt.to.kwt

عضو نشط
ممكن ينزل بعد شوي فإرتفاع الخميس مو مقتع بالمره
والله يستر

kloudali

موقوف

اشاعات اشاعات اشاعات​
الله يشفيك يا بو عبدالرحمن

kloudali

موقوف
صراحة شركة تعيسة أول شي محد جابرها علشان تعلن بخسارة عندها موعد افصاح الربع تعلن عن الخسارة ليش اعلنت في الوقت الحالي وبعدين المارجن مطول ليش يعلن عنة صراحة وبختصار شركة مدوجة

زين اعلنو عن الخساره بذاك الوقت لآن السوق كله نازل كإنه احد حاذفة من فوق السطح واهم اعلنو عن خسارتهم في الوقت المناسب لأن (......) بسوق الصفافير ضايعة وآسفين على هالمثل بس مضطر اقوله

أخي ( kloudali ) بارك الله فيك ، شركة مشاعر كشركة أخذت أكبر من حجمها ، وفي الحقيقة الخطأ مني ومنك إنا دخلنا فيها بأسعار كبيرة ، أنا دخلت بكمية كبيرة بنسبة لي وبسعر 1380 ، وخسارتي فيها إلى الآن أكثر من 43 ألف ، وأعيد وأقول الخطأ الأكبر مني كنت ممكن أوقف الخسارة مبكرا ب 3 ألاف ، أو 7 ، أو 10 ، أو أ و أو
لكن التريث ، والعشم في الأخ بو عبدالرحمن الشايع ، ثم ما نسمعة من أصول وملكيات لدي الشركة ، هذا الذي أوصلني لهذا المستوى من الخسارة ، والخطأ أول وتالي يرجع لي أنا فقط
رجاء يا أخي اسلوبك المطروح - أحيانا - كأنه دعوة لإخوان جدد للمساهمة في هذه الشركة ، ومن محبتي لإخواني أقولهم هناك شركات أفضل بكثير من هذه الشركة اللي صار لها مدة حايرة وحايسة ، نعم المضارب السريع ممكن يستفيد من هذه الشركة وغيرها ، ولا راح ينتظر شوري وشورك ، لكن المستثمر لا يتوهق ، الشركة إلى الآن سلبية ما فيه شيء إيجابي واضح ، وغيرها للإستثمار أبرك ، طبعا السوق هالأيام غير مناسب أبدا ، والسلامة وعدم الدخول للسوق أفضل ، إلا للمضارب المستغل للفرص . والله الموفق ، والحمد لله على كل حال .

kloudali

موقوف
أخي ( kloudali ) بارك الله فيك ، شركة مشاعر كشركة أخذت أكبر من حجمها ، وفي الحقيقة الخطأ مني ومنك إنا دخلنا فيها بأسعار كبيرة ، أنا دخلت بكمية كبيرة بنسبة لي وبسعر 1380 ، وخسارتي فيها إلى الآن أكثر من 43 ألف ، وأعيد وأقول الخطأ الأكبر مني كنت ممكن أوقف الخسارة مبكرا ب 3 ألاف ، أو 7 ، أو 10 ، أو أ و أو
لكن التريث ، والعشم في الأخ بو عبدالرحمن الشايع ، ثم ما نسمعة من أصول وملكيات لدي الشركة ، هذا الذي أوصلني لهذا المستوى من الخسارة ، والخطأ أول وتالي يرجع لي أنا فقط
رجاء يا أخي اسلوبك المطروح - أحيانا - كأنه دعوة لإخوان جدد للمساهمة في هذه الشركة ، ومن محبتي لإخواني أقولهم هناك شركات أفضل بكثير من هذه الشركة اللي صار لها مدة حايرة وحايسة ، نعم المضارب السريع ممكن يستفيد من هذه الشركة وغيرها ، ولا راح ينتظر شوري وشورك ، لكن المستثمر لا يتوهق ، الشركة إلى الآن سلبية ما فيه شيء إيجابي واضح ، وغيرها للإستثمار أبرك ، طبعا السوق هالأيام غير مناسب أبدا ، والسلامة وعدم الدخول للسوق أفضل ، إلا للمضارب المستغل للفرص . والله الموفق ، والحمد لله على كل حال .

انا لعلمك والله العظيم خسارتي فيها لحد الحين 280000 دينار شرايك
انا مو قاعد اشجع الناس الجدد ان يدخلون عليها بس قاعد اطمن الناس المتوهقين فيها مثلي ومثلك وغيرنا الاف اهي سعرها بالسوق طايح وايد وايد اقل من نصف قيمتها الدفترية ليش ما ادري اهي عكس الشركات الي ينقال عن سهمهم منفوخ مثل منا قابضة سهمهم قيمته الدفترية291 فلس وفيمته في السوف مع طيحته الجايده 1.280 وصل قبل شهرين1.700 هذا اللعب من كبارملاك الشركة مو كبار ملاك مشاعر لأن هم اهم معانا صح اهم استفادوا على ايام سعرها العالي وباعوا نصف اسهمهم بس حتى الحين يملكون نسبة اسهم كبيرة ملايين مو من صالحهم الأسعار هاذى بالمره ( يعني ودهم سهمهم الحين يسوى 240 فلس ولا 1.240 دينار انت قول فكر فيها )
سهم مشاعر بالسوق اكثر سهم مظلوم

خلونا نعتبره اختبار من رب العالمين يبي يختبرنا والحمدالله على كل شيئ والله يعوضنا على صبرنا اضعاف ما نتوقع

أخي ( kloudali ) ، حبيب والله ، وما قصرت ، وردك ممتاز ، والحمد لله أبعدت عنك شبهة دائما يرددها بعض الأخوة هداهم الله وهي الترويج للشركة بزعمهم لهدف التصريف ، حتى أخونا محب التوحيد ما سلم من ذلك ، مع أنه بعيد عن هذه الأمور فيما أظن ، لكن في بعض كلامه قديما متمسك لبعضهم الذين كابدوا الخسارة من هذه الشركة وخرجوا منها قديما ، والله الحافظ ، والموفق ، وأسأله تعالى أن يخلفنا خيرا مما خسرنا ، ودمت سالما .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى