هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
WLDI.OB

عالم صباحا عمل مشترك -- راحة يزوتيك يذكر على التطورات الحديثة
مارس/آذار الإثنين 8, 8:02 صباحا إي تي


ويست مينستر، كولو. -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 8, 2004 -- ورلد أم كوميونيكيشنس المحدودة. (أو تي سي بي بي:دبليو إل دي آي - الأخبار) www.world-am.com، الذي كلية مملوك من الشركة التابعة، يزوتيك، المحدودة. www.isotecinc.com يحمل ويطوّر ويسوّق حديث جدا الأنظمة الأمنية، أعلن اليوم الذي يواسي يزوتيك، شركته المشتركة الصينية، أعلم عالما صباحا تلك راحة يزوتيك (أيضا مدعو باسم "كومتيك") وصل العديد من العلامات المخطّطة.
العلامة الأولى كانت موافقة وشهادة عملية مزيّة الراحة التصنيعية. زار موظفو يزوتيك الراحة مزيّة مؤخرا لغرض تفتيش النبات، إجراءات، إنتاج عيّنة، مراقبة الجودة والمواصفات والإجراءات الأخرى أسّسا من قبل يزوتيك، المحدودة. شهادة يزوتيك تطلّب قبل سماح لأيّ بوابات إنترنت صنعت بمزيّة الراحة الّتي ستباع. مزيّة راحة المنتجة الصينية متأكّد ليزوتيك صمّم بوابات إنترنت سيطرة على دخول.

الراحة يزوتيك أيضا ذكر تلك العديد من المصارف لمصلحة أظهرت الصين في الحصول على بوابات إنترنت كومتيك للعديد من مواقع مصرفهم وآلة سحب النقود. هي مبيعات أولى متوقّعة في الصين قد تستلم ضمن القادمة الإثنان أو وثلاثة أشهر، خاضعة لبعض المتطلبات القانونية الصينية الباقية تلبّي.

توماس إي . فرنيو، عالم صباحا سي إف أو، فقط عاد من الصين، ذكر، "بشهادة مزيّة الراحة كمنتج، كومتيك قد يصدّر خطّ كلفتهم الفعّال الآن من بوابات الإنترنت إلى أي مكان في العالم. في الحقيقة، كومتيك سيستلم طلب تصديره الأول لخمسة (5) 9084 سي بوابات إنترنت هذا الأسبوع. إنّ الوحدات الأولى متوقّعة لكي تشحن ضمن الأيام الـ90 القادمة."

الأمن الشفّاف علامة تجارية مسجّلة ليزوتيك، المحدودة. كلّ الشركة الأخرى أو أسماء المنتج يسجّلان العلامات التجارية أو علامات تجارية مالكيهم الخاصين.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
PCOM.OB

بي كوم يطلق سبيدميش نقّال
مارس/آذار الإثنين 8, 9:15 صباحا إي تي
توصل التقنية بي دي أي إس بسهولة تامّة، حاسوبات نقالة لتوسيع وصول الشبكة


كامبيل، كاليفورنيا، مارس/آذار 8 / برنيوسوير فيرستكال / -- بي كوم، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: بي سي أو إم - الأخبار)، مجهز عالمي من أجهزة إتصالات اللاسلكي، أطلق سبيدميش نقّال اليوم، تقنية إتصالات متقدّمة التي توصل الحاسبات الشخصية بشكل آمن، حاسبات حاسوب نقال وبي دي أي إس إلى سبيدلان 9000 شبكة لسماح لربط لاسلكي كامل من الأدوات النقّالة بالإنترنت، مشروع وشبكات الشركات.
وسّعت عروض سبيدميش وصول شبكة وتسلّم الربط الفوري إلى مستخدمو الهواتف النقّالة من كلّ الأنواع لتكليف عمليا يرفع شبكة حالية. تقنية الشبكة الشافية الذاتية الصحيحة الأولى، يزوّد سبيدميش حرّية ومرونة أعظم لزيادة معدل إنتاج قوة اليوم العاملة النقّالة جدا.

"سبيدميش نقّال منتج إبداعي آخر الذي يتظاهر بي سمعة كوم لهندسة البراعة، "قال سام سموكلير، مدير تنفيذي كبير بي كوم. "إنطلاق سبيدميش نقّال يعكس إلتزامنا إلى توسّع حقيبة منتجنا وعرضنا حلول زبائن العالية النوعية في سوق لاسلكي الإجازة المعفاة."

هندس من قبل بي لاسلكي موجة كوم يشبّك قسما، سبيدميش نقّال يعمل التالي:

يستسلم ربط واسع النطاق سريع فوري إلى أيّ أداة نقّالة، مثل الحاسبات الشخصية، حاسوبات نقالة وبي دي أي إس
يزيل إعتمادا على البنى التحتية الثابتة
يزوّد تركيبا سهلا ودعم وصيانة
يكيّف للتغيير في الهندسة اللاكمية الشبكة لزيادة الأداء والإستقرار
إستعمال بطاقات اللاسلكي الجاهزة، سبيدميش نقّال يسهّل تجوالا مستمّرا للحاسوب النقال ومستعملي بي دي أي ويعمل على النوافذ 98, 2000، أو أنظمة تشغيل إكس بي. سبيدميش نقّال لبي دي أي إس يشتغل على بوكيتبك 2002 أو نوافذ النقّال (ع ت) 2003. التركيب مؤدّى عن طريق المصاحبة الحارة.

سبيدميش نقّال جزء سبيدلان 9000، عائلة مسارات لاسلكي واسعة النطاق تعرض قطعة 128 أي إي إس تشفير للشبكة، نجم، وإنتشار نقطة لنقطة.

"سبيدميش منتج جديد مثير من بي كوم والمنتج الأول في صنفه لإستعمال الإنترنت القياسية ونظام اللاسلكي، "قال جيف جيس، يعفي نائب رئيس ورئيس الإجازة المنتجات لبي كوم. "يرفع سبيدميش الإستثمار الحالي في أنظمة تشغيلك، ومثالي لمستخدمو هواتف اليوم النقّالة."

الخبر الثاني ........

يربح نظام مراقبة آلة تصوير لاسلكي جوائز منتج بتقنية كومكام
مارس/آذار الإثنين 8, 7:45 صباحا إي تي


تشيستر الغربي، با. ، مارس/آذار 8 / برنيوسوير فيرستكال / -- كومكام، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: سي إم سي أي - الأخبار؛ فرانكفورت: سي إم سي أي. إف) (برلين: CMCA.BE - الأخبار) يذكر ذلك نظام مراقبة آلة تصوير لاسلكي منتجات المشعل (دبليو سي إس إس)، يعرض تقنية شبكة فيديو كومكام، إستلم جائزتين وطنيتين من السوق التي تقود المنشورات. شريك تقنية كومكام بيكون برودوكتس، المحدودة. ساراسوتا، إستلمت فلوريدا إعترافا لنظام مراقبة اللاسلكي المتكامل كليا الأول آي بي صمّم بينما حاجة إضاءة في الهواء الطلق. مجلة بنايات، نشر وطني للمالكين ومشغلين البنايات التجارية، إختار نظام نظام مراقبة آلة تصوير لاسلكي المشعل كأحد "قمّة 100 من المنتجات من السنة 2003." سمّى البناء الكهربائي ومجلة الصيانة نظام نظام مراقبة آلة تصوير اللاسلكي "منتج السنة 2004 "في صنف أمنه وسلامته
إنّ نظام مراقبة آلة تصوير لاسلكي المشعل نتيجة مبيعات حصرية، تسويق، وشراكة تطوير بين كومكام، يرشد المنتجات، وربط شبكات لاسلكي موجة مطوّر تكنولوجيا لاسلكي، أيضا ساراسوتا. إنّ المكوّن الرئيسي لتحويل الإضاءة التزيينية في 24/7/365 نظام مراقبة لاسلكي فيديو كومكام المصغّر المتقدّم يحسب رصيفا. تسمح الأداة للإرسال المستمر من بيانات الفيديو الحيّة ببشكل كبير جدا تخفيض الكمّية التحريمية لسعة الإرسال ربطت بصور مستمرة عادة. يعتمد حلّ نظام مراقبة آلة تصوير اللاسلكي على كومكام أيضا سي 3 (مركز قيادة آلة تصوير) جناح البرمجيّات التي تسمح لإرسال البيانات المشفّر، إستولى على يوم أو ليل ضمن مدى مشاهدة درجة 360. الصور يمكن أن تنظر من محطة مركزية أو عن بعد من هاتف خلوي، بي دي أي، أو حاسوب نقال

طبقا لدون جيلبريث، مدير تنفيذي كبير كومكام، "هذا منتج ثوري، المجموعة المثالية للرشاقة، قوّة، وإستخبارات - إندمجت مهارة صنعة عالمية قديمة رفيعة مع تقنية سيليكون قرن حادية وعشرون متقدّمة. بدأنا جماعة مبيعات المشعل عبر التدريب الشاملة للمطروح في السوق في كيو 3. تعرض هذه الشراكة الثلاثية البلديات، مهندسين معماريين، ومخطّطي مدينة الذين حلّ اللاسلكي الكامل الأكثر شمولية للفيديو والسيطرة على الدخول."

كومكام، المحدودة. تطوّر بروتوكول الإنترنت المتقدّمة (آي بي) آلات تصوير، يسجّل بالفيديو خدم دقيقين، وحلول سيطرة شبكة متلاصقة، وتتخصّص في بروتوكول الإنترنت اللاسلكي، أدوات نقّالة وصالحة للبس. مثالي للإستعمال البعيد في البيئات القاسية، منتجات كومكام إختبر في الطائرة التجارية للهواء الحيّ إلى الفيديو الأرضي، وكذلك في برنامج علم إنسان القوة البحرية الأمريكية الآلي تحت الماء للسيطرة وتسجيل telemetry. هم ينتشرون في تراوح الحالات من طلبات السيطرة على الدخول البسيطة إلى حلول المقياس المتقدّمة لمحطات الأرصاد الجوية، أجهزة اختبار بعيدة، وعلم إنسان آلي.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
RWNT.OB

يشبّك إيليمينت ولاسلكي حقيقة عقود حقوق سقف تامّة
مارس/آذار الإثنين 8, 1:36 مساء إي تي


كامبيل، كاليفورنيا، مارس/آذار 8 / برنيوسوير / -- شبكات لاسلكي حقيقة (لوحة إعلانات أو تي سي: آر دبليو إن تي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ شريك لاسلكيه المشترك إيليمينت، مارينا ديل راي، أكملت كاليفورنيا يمين سقف يتعاقد مع مكتب عدالة لتزويد النقطة إلى إتصال بالإنترنت متعدّد النقطة في منطقة كامبيل. تمثّل هذه عقود إنتشار إيليمينت الأول الرئيسي لمنتج وافيب الـ2.4 جي إتش زد.
الإعلان


أعلن إيليمينت اليوم بأنّ فتح قطاعين بمنتج وافيبها واقع في كامبيل جنوبي ويرقّي زبائنه الحاليين في الوقت الحاضر إلى البناء التحتي الجديد. بيرتن غولدي، نائب رئيس المبيعات، أشار بأنّ إيليمينت في عملية يستأجر ويدرّب ممثلي مبيعات جدّد لمنطقة كامبيل وسيبدأ بالبيع في المنطقة بحلول شهر مارس/آذار 15, 2004. "نحن تماما متفائلون بشأن فرصة ومبيعات السوق تنقّبان متوفرة الآن إلى إيليمينت ولاسلكي حقيقة يشبّكان في كامبيل. يسقّف هؤلاء الحقوق تحسّن كلتا منطقة تغطيتنا كثيرا وخدماتنا تعهّدت إلى جالية كامبيل، "ذكر السّيد غولدي.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CWIR.OB

سينترال ويريليس، المحدودة. يعلن منح عقود إعمار
مارس/آذار الإثنين 8, 9:08 صباحا إي تي


ساراسوتا، فلوريدا. -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 8, 2004 -- لاسلكي مركزي (أو تي سي بي بي:سي دبليو آي آر - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ الشركة منحت عقد لبناء وسائل البرج خمس في جنوب جورجيا. الوسائل ستبنى لتقديم تغطية الخدمة لناقل خلوي رئيسي كمستأجر المرساة، وستزوّد القدرة للسماح لتجميع مجهزون خدمة لاسلكي إضافي ثلاثة. الأبراج ستكون 200 قدم guyed أبراج مع تقريبا 100 x 100 مناطق قدم الأرضية المركّبة لإسكان الأجهزة المطلوبة. الأبراج ستبنى في ميتشيل، بروكس ومقاطعات لوندز، جورجيا.
بناء الأبراج سيولّد دخل بناء إجمالي في مدى 950,000$ إلى 1,000,000$، إلى اللاسلكي المركزي، في هذا، المرحلة الأولى من الـ2004 buildout.

ستيف ترويان، نائب رئيس اللاسلكي المركزي ذكر: "يسرّنا جدا أن يكون ممنوحا البناء لهؤلاء خمس وسائل. نتمنّى أن نكمل بتقسيم وفي البناء بالصيف. نحن نتطلع إلى إستمرار البنية خارج هذه الشبكة بينما مواقع أكثر متطورة من قبل زبوننا خلال خارج السنة."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ABTG.OB
إ
شعار بوصول أخبار عاجلة نبض سوق للإثنين، مارس/آذار 8, 2004: إتش واي آر إف -- هيدروفلو يعلن إنتخابا أن يصبح شركة تنمية التجارة!
مارس/آذار الإثنين 8, 9:00 صباحا إي تي
لاحظ إلى المحرّرين: ما يلي هو رأي إستثمار يصدر بنبض السوق.


أطلانطا، جي أي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 8, 2004 -- أخبار نبض سوق تنذر لهذا صباحا، يجهّز لمراقبة: هيدروفلو، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إتش واي آر إف. أو بي - الأخبار)، دوبونت (سوق نيويورك للأوراق المالية:دي دي - الأخبار)، شركة بيئية. (أو تي سي بي بي:أي بي تي جي. أو بي - الأخبار)، وشركة مايكروسوفت. (ناسداقنم:إم إس إف تي - الأخبار).
المستثمرون من الضّروري أن يراقبوا هيدروفلو (أو تي سي بي بي:إتش واي آر إف. أو بي - الأخبار) هذا صباحا! هيدروفلو الذي في عمل تزويد أجهزة التهوية إستعمل لقبل معالجة المياه القذرة، أصدر بيان صحفي قبل أن يعلن جرس اليوم إنتخابا أن يصبح شركة تنمية التجارة. هذا يمكن أن يكون أخبار ممتازة للمستثمرين!

هيدروفلو، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إتش واي آر إف. أو بي - الأخبار) اليوم أعلن بأنّ الشركة حفظت إنتخابا أن يصبح شركة تنمية التجارة مطابق لتقسيم 54 من فعل شركة إستثمار 1940. إن -54 تبليغ حفظ مع لجنة الرقابة المالية في مارس/آذار 04, 2004.

الإعلان


في الأسابيع القادمة، هيدروفلو يتوقّع إعلان الإستملاك الأول الذي سيشكّل حافظة أوراقه المالية، الذي يخطّط لتحسين قيمة حامل الأسهم خلال نماء رأس المال ودفعات الأرباح إلى الشركة.

"الشركة تنوى تجميع حقيبة قوية التي تتضمّن أعمال تجارية نامية بالهدف الأساسي لإستسلام القيمة إلى حملة أسهم هيدروفلو، "علّق سارية دنيس، مدير تنفيذي كبير هيدروفلو. "الشركة، بالإتّجاه من مجلس إدارته المستقل المعيّن حديثا، ميّز عدد من مرشّحي الإستملاك الجذّابين ويتطلّع لبناء قيمة حافظة أوراقه المالية خلال إستملاك الشركات بسجلات النجاحات المثبتة، سيولة نقدية مستمرة، وتلك، بالرأسمال الإستثماري الصحيح، موضوع للنمو الطويل الأجل."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NNOS.OB

شركة نانوسيجنال. يعلن سابقا ميكروزيجنال تجديد حامل أسهم
مارس/آذار الإثنين 8, 9:15 صباحا إي تي


لاس فيجاس -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 8, 2004 -- شركة نانوسيجنال. (سابقا شركة ميكروزيجنال. ) (أو تي سي بي بي:إن إن أو إس - الأخبار) أعلن اليوم بأنّه سيضيف "أسئلة يتكرّر طرحها" أو الأسئلة المكرّرة يرقّمان صفحات إلى موقعه على الإنترنت. يتبع هذا أسئلة حامل أسهم بالنسبة إلى توزيع الحصص إلى حملة الأسهم الخاصّين لبينسلفانيا ميكروزيجنال.
بالإضافة، الشركة ستعدّ تقرير سنوي إلى حملة الأسهم الذي سيتضمّنون تأريخ أحداث ومناقشة العلامات أنجزا في تتجير الشرائح (ع ت). التقرير السنوي سيكون متوفر في وقت تسجيل شركة له -K 10 تقرير مع لجنة الرقابة المالية، بالإضافة إلى، تسجيلات وملاحظات تنظيمية أخرى.

إنّ المؤتمر الصحفي الحيّ ثانيا محدّد لمارس/آذار 31, 2003 في 4:30 مساء وقت شرقي. حملة الأسهم والأصدقاء يشجّعون للمشاركة في الأخبار مؤتمر منذ تقرير تقني كامل على نتائج الإختبار قبل الاصدار في معالجة الصحراء الشعاعية سيقدّم.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TSBB.OB

تي إس & بي هولدنجس، المحدودة. ، يستلم التمويل 200,000$ أولا من مجموعة البوصلة الكبيرة
مارس/آذار الإثنين 8, 9:13 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 8, 2004 (برميزون) -- تي إس & بي هولدنجس، المحدودة. ، (`` شركة '' أو `` تي إس & بع ') (أو تي سي بي بي:تي إس بي بي. أو بي - الأخبار)، مدير تنفيذي كبير تي إس & بي هولدنجس المحدودة. ، جيمس إي . جينكنز أعلن اليوم الشركة إستلمت 200,000$ في تمويل العدالة من مجموعة البوصلة الكبيرة. تي إس & بي وافق على عدالة تموّل بمجموعة البوصلة الكبيرة، للتمويل بحدود 5$ مليون دولار. الأموال إستلمت من البوصلة مكّنت تي إس & بي لتقدّم للأمام بأمّة الألعاب الرياضية وسجلات ساحل الخليج لتطبيق حملتهم التسويقية في السوقين قيمته بلايين الدولارات.
الإعلان


تي إس & بي مدير حصص التنفيذي كبير جيمس إي . جينكنز صرّح , `` نحن جدا مسرورون من سهولة تمويل بأنّ البوصلة زوّدت. تي إس & بي الآن في الموقع لتزويد التمويل الذي سيمكّننا لتقدّم للأمام بالمكتسبات المخطّطة الأخرى. '' هدف الشركة أن يزوّد الخدمات، بضمن ذلك الخدمات الإستشارية إلى أعمال تجارية منتصف القبّعة والصغيرة والدقيقة أوليا في 1$ مليون إلى 150$ مليون عائد يتراوح. تي إس & بي إستهدف أسواق النمو التالية الخمسة: التصنيع والتوزيع؛ تسويق ومبيعات منتج؛ الخدمات المالية؛ الألعاب الرياضية والترفيه؛ وخدمات إدارية. إلتزام التمويل في الأشهر القادمة الـ12 ستسمح للشركة بقيادة حملة إستملاك عدوانية في أي مجموعة بوصلة الكبيرة ستلعب دور رئيسي بينما مصرفي ومستشار إستثمار. التمويل سيسمح للشركة بتطبيق المبادرات الشركات الإستراتيجية الجديدة وينهي المكتسبات التي ستؤثّر على حملة الأسهم مباشرة. الشركة تنوى إعلان
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BBAN.OB

يستأجر بي بي أي إن تصاميم رافينوود لأطلانطا لإكمال الموقع على الإنترنت
مارس/آذار الإثنين 8, 8:33 صباحا إي تي


أديرسفيل، غا. ، مارس/آذار 8 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة لاسلكي واسع النطاق العالمية (لوحة إعلانات أو تي سي: بي بي أي إن - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ الشركة إستأجرت تصاميم رافينوود لأطلانطا، جي أي لإكمال موقعه على الإنترنت الجديد. إنّ مجال الموقع http://www.thenewbban.com/ ومن المقرّر أن يكون مكمل في المستقبل القريب.
الإعلان


بول آر . هاريس، مدير تنفيذي كبير اللاسلكي الواسع النطاق، ذكر، "الموقع على الإنترنت سيكون إنعكاس صورة الشركة الجديدة وفريق إدارته القوي ومجلس إدارته."

تصمّم رافينوود تصميم مواقع على الإنترنت العروض حسب الطّلب الذي يستعمل إتش تي إم إل، وميض، جاوة وبرنامج تنفيذ آلية معالجة المعلومات. يزوّدون خدمات إستظافة مواقع الويب أيضا، يحدّد موقع ترقية، تجديدات وصيانة موقع على الإنترنت مستمرة. www.ravenwoodesigns.com

حول شركة اللاسلكي الواسع النطاق العالمية

شركة اللاسلكي الواسع النطاق العالمية شركة قابضة منوّعة تتحرّك في نوع مختلف من الإستثمارات التي تنوى توليد السيولة النقدية الإيجابية للشركة وأرباح الأسهم لحملة الأسهم. تمتلك الشركة مصلحة في صناعات الموسيقى حاليا والخشب. يتضمّن تركيب الشركة الجديد بول آر . مدير هاريس التنفيذي كبير، رئيس الدّكتور رون ترب، بن إف . ستانلي سي إف أو، نائب رئيس مايكل وليامز، نائب رئيس كيث مكاليستر وجون جي . أمين صندوق والش؛ كلّ أعضاء مجلس الإدارة
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TCHL.OB

تيتش لابوراتوريس، المحدودة. ديناتراكس (ع ت) يثير تقني تخيليّ ذاهبي إتفاقية في منتدى إبداع الآي بي إم في لاس فيجاس
مارس/آذار الإثنين 8, 9:07 صباحا إي تي
ديناتراكس (ع ت) عرض في مادة شمس لاس فيجاس


شمال هايلدون، إن. جي .، مارس/آذار 8 / برنيوسوير فيرستكال / -- تيتش لابوراتوريس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: تي سي إتش إل - الأخبار) كشف ديناتراكسه مؤخرا (ع ت) حلّ مشروع لإدارة الشبكة والأمن الإنترنت في منتدى إبداع الآي بي إم في لاس فيجاس.
"كان هناك حماس كثير في منتدى إبداع بارتنيرورلد حول ديناتراكس (ع ت) ذلك الناس يشكّلون مختبرات تقنية قوبلت من قبل ستيف ماركوس لشمس لاس فيجاس، "قال بيرنارد سيونجولي، رئيس تيتش لابوراتوريس، المحدودة.

"يمكّن النظام المستعملين لإعادة هيكلة الشبكات إلكترونيا ولهم ميزّة أمن أيضا التي تستطيع حصر وتتبّع التدخلات (لصوص كومبيوتر) في النظام آليا، "قال ماركوس.

أثناء المقابلة في معرض تجاري مدعوم من قبل الآي بي إم في مركز إتفاقية خليج ماندالاي، بيير بيرجيرون، مدير تقنية المعلومات لمختبرات التقنية وضّح منافع ديناتراكس (ع ت) نظام إلى نيرات جوشي، موظّفي مهندس برامج لإستعمال حاسبات الآي بي إم المستقل.

لرؤية مادة الأخبار التي نشرت في شمس لاس فيجاس تفسد 3, 2004 إنقر على:http://www.lasvegassun.com/sunbin/stories/sun/2004/mar/03/c00041290.html

لرؤية مادة الأخبار على تيتش لابوراتوريس، المحدودة. إنقر الموقع على الإنترنت على:http://www.techlabsinc.com/thenews.html وإنقر على مادة شمس لاس فيجاس بالآي بي إم في بارتنيرورلد 2004 أو إنقري على تيتش لابوراتوريس، المحدودة. الموقع على الإنترنت: http://www.techlabsinc.com/ إنقر على "في الأخبار، "ثم انقر على مادة شمس لاس فيجاس بالآي بي إم في بارتنيرورلد 2004.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
SWYC.OB

يعلن نبض سوق حالته الخاصّة تجهّز للإثنين، مارس/آذار 8, 2004: سي جي يو دي، أمّ، آر آي إم إم، إس دبليو واي سي
مارس/آذار الإثنين 8, 9:15 صباحا إي تي
لاحظ إلى المحرّرين: ما يلي هو رأي إستثمار يصدر بنبض السوق.


أطلانطا، جي أي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 8, 2004 -- نبض سوق يعلن قائمته من الأسهم للمراقبة! هذه الأسهم تنظر للتحرّك! كوم جوارد، المحدودة. (أو تي سي بي بي:سي جي يو دي. أو بي - الأخبار) فقط كان عنده أخبار مثيرة خارج هذا صباحا! المستثمرون يجب أن يأخذوا ملاحظة بينما هم رخيص! الأسهم الإستثنائية الأخرى التي تبدو عظيمة مؤخرا من منظور أساسي وتقني:
Mamma.com المحدودة. (ناسداقسك:الأمّ - الأخبار): القبضة
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
IVOC.Ob

iVoice، المحدودة. يعلن طلبا مسجّلا يحفظ على علم المنهج لويريليسلي يحمّل حاويات طبّ التي تباع بدون وصفة طبية بأوامر الصوت خلال تكنولوجيا اللاسلكي
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 8:00 صباحا إي تي


ماتاوان، إن. جي . -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 9, 2004 --iVoice، المحدودة. (أو تي سي بي بي:آي في أو سي - الأخبار)، زعيم في تقنية تمييز الصوت، أعلن اليوم قدّم طلب مسجّل إضافي ببراءة الإختراع الأمريكية ومكتب العلامة التجارية. إنّ الطلب ملقّب: علم منهج لويريليسلي يحمّل حاويات الطبّ التي تباع بدون وصفة طبية بأوامر الصوت خلال تكنولوجيا اللاسلكي.
بتقنية iVoice المسجّلة المعلّقة، حاويات التي تباع بدون وصفة طبية ستخبر المستعملين سماعيا ما دواء داخل والجرعة الصحيحة، سويّة مع أيّ إتّجاهات وتحذيرات مهمة أخرى. على سبيل المثال: يأخذ قرص 1 كلّ 12 ساعة حسب الحاجة، لا يتجاوز قرصان في 24 ساعة مالم موجّهة من قبل طبيب.

يتعلّق الإختراع الحالي بالذي يباع بدون وصفة طبية متكلّم ("أو تي سي") حاويات طبّ،، وجدا أكثر، أولا خلق تعليمات طبّ أو تي سي في حاسوب مركزي , wirelessly يرسل تلك الأوامر إلى تعدد حاويات طبّ أو تي سي المطابقة، وتخزنهم للإعادة السمعية اللاحقة من قبل المستعملين. هكذا، يتعلّق الإختراع الحالي بكلتا طريقة مؤدّية هذه الخطوات، ومجموعة الأدوات والبرمجيّات (النظام) لعمل هذا. يتعلّق الإختراع الحالي بطريقة إبلاغ أوامر الطبّ التي تباع بدون وصفة طبية إلى المستهلكين. هذه الأوامر قد تتضمّن الكمّيات وأوقات الجرعة، وقد يتضمّن تحذيرات المنتج أيضا أو آثار جانبية.

"إلتزام iVoice إلى التقنية الإبداعية تواصل مساعدة الزبائن تلبّي متطلبات زبونهم. نعتقد بأنّ ملكيتنا العقلية وتقنيتنا يزوّدان iVoice بجناح متفوّق لعروض الطلب صمّم لصناعة تمييز الصوت، "قال جيري ماهوني، مدير تنفيذي كبير iVoice، المحدودة.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BLYC.OB

تجارة بنتلي لتطبيق بطاقة ضربة القيد الشديدة واحدة لكلتا المقايضة والشراء نقدا ويزوّدان التعيينات بالهاتف لتبادل تحالفها 50,000 عضو
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 6:06 صباحا إي تي
يدمدم بنتلي شبكة مقايضة تزيل أجور إنتريكستشانج لتشجيع تجارة أكثر بين التبادلات


لوس أنجليس -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 9, 2004 -- شركة تجارة بنتلي (أو تي سي بي بي:بي إل واي سي - الأخبار) دخل في تحالف إستراتيجي حصري مع مورغان بيومونت، أحد مجهزون البلاد الممتاز من بطاقات القيمة المخزونة وحلول ردّ الصوت التفاعلية، لتزويد شبكة تجارة بنتلي من 180 تبادل تجاري وأعضاء تجارتهم الـ50,000 ببطاقات الدين، خزن بطاقات القيمة وصفقات والهاتف والعضو يفتّشان القابليات.
الإعلان


"هذا خطوة رئيسية في تزويد رصيف صفقة عالمي، "قال بروس كام، مدير تجارة بنتلي التنفيذي كبير. "مقايضة تتبادل تلك تشارك في تحالفنا التجاري العالمي، وأعضائهم، سيكون عنده بطاقة سحب واحدة التي ستعالج كلتا المقايضة والعمليات النقدية في نقطة البيع. أعضاء تبادل مشارك سيكون قادر على إستعمال بطاقات دينهم لصناعة مشتريات من أعضاء التبادلات المشاركة الأخرى في كافة أنحاء العالم. هذا سيزيل الموانع للمتاجرة. نتصوّر تجارة بنتلي تصبح مكافئ المقايضة إلى إن واي سي إي، معلاق، يشبّك زائدا ونقد آخر interexchange لكون الشركات يشارك في المقايضة والتجارة خلال بنتلي تدمدمان شبكة مقايضة تبادلات التحالف."

مورغان بيومونت سيطوّر ويطبّق إنطلاق متعدّد مرحلة صفقة الوقت الحقيقية التي تعالج تقنية لبنتلي، الذي سيتضمّن تفويضات الصوت، أرصدة حساب، شراء بطاقة سحب التجاري وسم بشعارات التبادلات المشاركة، وخزن بطاقات مقايضة القيمة تلك التبادلات ستكون قادرة على إستعمال بدلا من أن يطبع إيصال مطعم. بالإضافة، البطاقة يمكن أن تستعمل للهدايا وجوائز ومستخدم وحوافز ومبيعات وهبات. تحسين مستقبلي سيضيف قابلية عملية نقدية.

بطاقة تجارة بنتلي الجديدة ستمكّن تبادلاتها وأعضائهم لمعالجة الصفقات التي تستعمل محطة بطاقة فيريفون الطرفية. للأعضاء الذي ما عندهم محطة طرفية، صفقات يمكن أن تعالج إستعمال هاتف نغمة لمس، برقم هاتف مجاني واحد للإتّصال، 24/7، لتفويضات الشراء وتعيينات الصفقة في الولايات المتّحدة وكندا. أوليا أعضاء سيكونون قادرون على معالجة الصفقات، يحصل على أرصدة الحساب، ولاحقا، يبحث عن الفنادق والمطاعم برمز المنطقة.

الأنظمة التفاعلية للرد على الصوت ستسمح لأعضاء بدخول معلومات حسابهم من أيّ هاتف. إستعمال النصّ إلى تقنية تمييز الصوت والخطاب، تجارة بنتلي ستزوّد وصول صوت تامّ إلى العضو وتحسب معلوماتا. قابليات معلومات الصوت الأخرى ستضاف إلى الميزّات المتوفرة إلى الأعضاء المشاركين.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ABTG.OB

شكّل -K 8 للشركة البيئية / نيويورك


--------------------------------------------------------------------------------

8 - مارس/آذار -2004

الأحداث الأخرى


مادة 5. الأحداث الأخرى والتنظيم إف دي عمليات كشف
الشركة البيئية (أدناه، "بيئة" أو "الشركة") أصدر بيان صحفي الذي يعلن إستقالة يهودا مارفن فيجينبوم من مجلس إدارته للأسباب الشخصية، بضمن ذلك التركيز على فرص العمل التجاري والمشاريع الأخرى.

نسخة بيان الشركة الصحفي تربط بهذا التقرير الحالي على الشكل -K 8 كما يعرض 99.1 ومتّحد هنا بالمصدر.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NEOM.OB

شكّل 10 كي إس بي لنيوميديا تيتشنولوجيس المحدودة
9 - مارس/آذار -2004

التقرير السنوي
مادة 6. مناقشة الإدارة وتحليل الوضع المالي والنتائج
العمليات
النظرة العامّة
خلال السنوات العدّة الماضية، تركيز نيوميديا هدّف نحو وحدة تتجير الملكية العقلية من الإنترنت التي تنقل الأنظمة (إن آي إس إس، سابقا إن أي إس) عمل. يتضمّن إن آي إس إس تقنية بابيركليكتم المسجّلة براءة إختراع التي تمكّن المستعملين لإرتباط مباشرة من الطبيعيين إلى العالم الرقمي، بالإضافة إلى براءات الإختراع يحيط عالم طبيعي متأكّد إلى الويب الذي يربط العمليات. مهمّة نيوميديا أن يخترع، يطوّر، ويتاجر بالتقنيات والمنتجات التي ترفع تكامل الطبيعية والإلكترونية عمليا لتزويد قيمة وظيفية واضحة لنيوميديا

المستعملون، ميزة تنافسية لشركاء عملهم و
عد على الإستثمار لمستثمريهم. إلى هذه النهاية، وقّع نيوميديا أربعة
إجازات ملكية عقلية منذ إستهلالها، ومكتسب مؤخرا أيضا
تسجّل الإضافة براءة إختراع كجزء من إستملاك نيوميديا للمصدر الآمن
تيتشنولوجيس، المحدودة. في سبتمبر/أيلول 8, 2003, نيوميديا أعلن بابيركليكه لـ
خلية آلة تصوير فونيسم منتج، الذي يقرأ ويترجم يو بي سي / إي أي إن أو أشرطة رقمية أخرى
لربط المستعملين إلى الإنترنت، يزوّد معلوماتا ويمكّن تجارة إلكترونية على
هاتف آلة تصوير خلوي متوافق، مثل نوكيا 3650 نموذج. في أكتوبر/تشرين الأول 30,
2003, نيوميديا كشف له يذهب لتسويق الإستراتيجية للمنتج. أثناء 2003,
وقّع نيوميديا العقود مع العديد من الشركاء الرئيسيين لخّصوا في الإستراتيجية،
بضمن ذلك إستراتيجيات حفلة الوكلاء الكبيرة وإس آر بي يستشيران، وإعلان أوروبي
وكالة 12 طقّة. دخلت الشركة أيضا في رسائل النية بعالمية
شركة إتصال صنف سبعة عالميا، ومنظمات markting iCoupon
وشراب روم رقمي.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BICO.OB

ريسيفيس واحد حيوي 30$ مليون إلتزام عدالة
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 8:29 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 9 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة واحدة حيوية (لوحة إعلانات أو تي سي: بي آي سي أو - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ الشركة فاوضت إتفاقية بنجاح لـ30$ مليون إستثمار عدالة. سعر السهم في الأول 15$ مليون سيقرّر في إستنتاج 30 يوم، 60 يوم و90 فترة نهارية. إنّ سعر السهم على الثانية 15$ مليون .75$ لكلّ حصّة.
الإعلان


الأول 15$ مليون سيستلم على توقيع الوثائق المنغلقة النهائية، الذي يتوقّع أن يكون خلال 30 يوما. إنّ الثانية 15$ مليون متوقّعة أثناء ربع ثالث هذه السنة.

الرئيس واحد حيوي ومدير تنفيذي كبير آرماند دوبليس قال، "الأولي 15$ مليون سيمكّننا لغلق فورا على المكتسبين المعلنين مؤخرا. نحن نكتسب 100 % زعيم عالمي في التصنيع وتوزيع موسوم، خاصيّة، مقوّيات. هذا 12$ يتمتّع مليون عمل دخل سنوي بسمعة بارزة لعالي النوعية ثابت وتطوير منتج. يسوّقون منتجاتهم في كندا، هونك كونك والولايات المتّحدة. ربحيتهم مضاعفة المعدل لأعمال الملحق التجارية الأمريكية. الشركة ستستمرّ إلى أن تكون مدارة من قبل فريق إدارته الحالي."

دوبليس قال، "نحن أيضا سنكون في موقع للغلق على 51 % يهتمّ بالمنتج البارز وموزّع الجلوكوز في الصين، الذي يمتلك 30 % حصة سوق. العمل الصيني، الذي يحمل ثلاث براءات إختراع، أبلغ عن 2003 من عائدات 17$ مليون وإبيتدا 22 % وله أصول 17$ مليون. تتضمّن شروط الشراء نقدا وسند ممتاز قابل للتحويل في 2.00$ لكلّ حصّة، بالشروط المغلقة بخصوص البيع. شركة المستخدم 450 ستستمرّ إلى أن تكون مدارة من قبل فريق إدارته الحالي. وثائق جمهورية الصين الشعبية المشتركة وقّعت والتدقيق المصدّق مكمل."

دوبليس أضاف، "توفر الإضافة 15$ مليون في ربع ثالث هذه السنة ستمكّننا للمواصلة بشدّة يبني شركة رئيسية خلال الإستملاك والنمو العضوي عن طريق التكامل الرأسي من تصنيع والتوزيع والتسويق."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NNOS.OB

شركة نانوسيجنال. - سابقا ميكروزيجنال - يعلن العمل المشترك الأوروبي مع 500,000$ طلب أولي
مارس/آذار الإثنين 8, 9:18 مساء إي تي


لاس فيجاس -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 8, 2004 -- شركة نانوسيجنال. (سابقا شركة ميكروزيجنال. ) (أو تي سي بي بي:إن إن أو إس - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ دخل في إتفاقية مشتركة بشركة إستثمار مستندة سويسرية لبيع الشرائح (ع ت) في أوروبا والشرق الأوسط. إتفاقية جي في سيكون مشابهة لإتفاقية بائع ضريبة شراء السلع، على أية حال، ملكية ستشترك في حدّ سواء بين الأطراف.
سكوت أي . إرفإن، مدير تنفيذي كبير ذكر "الإتفاقية المشتركة مع شريكنا السويسري يدعو إلى 500,000$ إلتزام بطلب أولي لـ4 شرائح (ع ت) وحدات ضمن الأيام الـ30 القادمة. الشرائح (ع ت) وحدات ستشكّل من قبل فريق هندستنا مستند على مواصفات أوروبية. إستهللنا المناقشات بمجموعات ممارسات المعالجة الشعاعية خلال خارج أوروبا. تنسيب الشرائح (ع ت) وحدات في الحقل سيحدّد مبكّر كمايو/مايس 2004 إستطلاع موقع تالية. ممثل حقل سيسافر إلى أوروبا في نهاية هذا الشهر بالتوقّفات المحدّدة في باريس وبروكسل وميونخ.

تعلّمنا خلال الإختبار قبل الاصدار الناجح من الشرائح (ع ت) الذي أفضل طريق لبيع الشرائح (ع ت) وحدات بوضعهم في الحقل. نصدّق الشرائح (ع ت) سيثبت بأنّ نفسه أن يكون متوافقة بالكامل في السوق الأوروبية منذ هناك قائمة مختصرة من منتجي التصوير بالرّنين المغناطيسي. أكثر، باليورو القوي مقابل الدولار الأمريكي، شراء الشرائح (ع ت) وحدات صفقة. علاوة على ذلك، أوروبا عندها نظرة أكثر معاشرة إلى الطبّ والعناية بالمرضى بالتأكيد على إحتواء الكلفة. بالمدّخرات المتظاهرة في "تعبر وقتا، "شرائح (ع ت) يوفّر مالا مقابل برامج حاسوب التصوير بالرّنين المغناطيسي الأقدم. نتوقّع بأنّ الكلفة تستردّ على الشرائح (ع ت) من 12-18 إعتماد أشهر على تردد الإستعمال. عندما إضافي إلى وضوح الصورة المتزايد وأدوات إدارة المستعمل الودّية، شرائح (ع ت) يزوّد ترقية نظام دينامية."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
GFYF.OB

جي إف واي فودس، المحدودة. رسالة إشارات النية لفرولاتي موقع المخبز والمقهى في إلخارت، في.
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 9:15 صباحا إي تي


بستان بوفالو، مرض. ، مارس/آذار 9 / برنيوسوير فيرستكال / -- جي إف واي فودس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: جي إف واي إف - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ دخل في رسالة النية لإكتساب كاهالا صاحب وكالة واقع في إلخارت، في. هذا موقع الوكالة، مقهى إلخارت إنديانا فرولاتي ومخبز المملوك من قبل ديناستي سي بي هولدنجس، المحدودة. وسيصبح كلية مملوك من شركة تابعة جي إف واي فودس، المحدودة. وسيبقي موقعه الأساسي في إلخارت، في بعد الإستملاك مكمل في وقت لاحق من هذا الشهر.
الإعلان


"هذا الإستملاك سيعطي أغذية جي إف واي وجود في المنطقة المحليّة ويساعدنا لزراعة مجرى عائداتنا. رئيس مع ديناستي سي بي هولدنجس، المحدودة. ، وافق السّيد بروس كيم على الإستشارتنا لإضافي بعد 60 يوما الإستملاك أكمل لكي نحن نستطيع إنتقال الذي عمليات هذا موقع الوكالة بطريقة أكثر كفاءة. بروس عنده العديد من سنوات التجربة في هذه الصناعة والإتصالات الهامّة. بالإضافة، وافق على مساعدتنا نجنّد أعضاء إضافيين من فريق إدارتنا التنفيذي، "قال إد شوالب، رئيس جي إف واي فودس، المحدودة.

"عملت مقهى فرولاتي ومخبز إلخارت إنديانا شغلا جيّدا الذي يبني وجود سوق محلية بهذا موقع الوكالة وأغذية جي إف واي يريدان البناء على هذا. عندما هذا الإستملاك أكمل، أتوقّع رؤية الشركة تعجّل المبيعات في سرعة أسرع. هو سيواصل طلب وكالات كاهالا أخرى التي يمكن أن تكتسب لكي تنفّذ الإستراتيجية لطوي الوكالات على قاعدة وطنية."

إنّ الشركة فعّالة حاليا في بستان بوفالو، منطقة إلينويز، لكنّه يخطّط أن يصبح وطني بإكتساب المواقع الإضافية في قطع السوق الرئيسية وللعمل بالتنسيق مع شركة كاهالا لإيجاد المواقع الجديدة لمطاعمها. الشركة لها الخطط لإنفتاح 8-10 مواقع جديدة عند نهاية تقويم 2004، في المناطق الحضرية حيث أنّ هناك منافسة أقل ما يمكن وأعلى هامّ لبناء صنف ويؤسّسان الشركة قوميا.

أبوت جي إف واي فودس، المحدودة.

مؤسس في الربيع من 2003 من قبل إد شوالب -- أغذية جي إف واي يشغّل موقع مطعمه الأول في بستان بوفالو، إلينويز. تؤمن الشركة بأهمية تزويد الأغذية العالية النوعية في الأسعار الرخيصة التي بدائل صحّية إلى الغذاء الذي الآن يباع إلى الجمهور الأمريكي. للمزيد من المعلومات الرجاء الإتّصال بإد شوالب، رئيس، 847.353.7554, 601 ديرفيلد باركواي، بستان بوفالو، آي إل 60089. ares@bwwonline.com
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BBAN.OB

الإشارات الواسعة النطاق أولا فنان إلى قسم الترفيه
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 8:32 صباحا إي تي


أديرسفيل، غا. ، مارس/آذار 9 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة لاسلكي واسع النطاق العالمية (لوحة إعلانات أو تي سي: بي بي أي إن - الأخبار) أعلن اليوم توقيع إتفاقية شراكة مع بني، بلانكو هو نوفين ' سجلات. أحد مغنو الراب اللاتينيين البارزين، بلانكو كانت صانع مصاب بفعّال كمنتج وكاتب وفنان ومدير تنفيذي.
الإعلان


إطلاق بلانكو الأول عليه نوفين ' سجلات ستكون 12 بوصة واحدة "ملقّب يحرقه فوق" لكي يصدر في مايو/مايس وتلى بألبوم عنون" عمل محظور" ذلك مستحق خارج نهاية العام. هناك الآن خمسة أفعال وقّعت إلى العلامة بثلاثة حاليا في الإنتاج. فنان ضربة لاتيني / منتج / كاتب الذي بدأه نوفين ' سجلات، في 1996، ألبوم بلانكو الأول المنفرد "قصّة برونكس، "أصدر في آسيا، يثير جولة رئيسية في اليابان وكوريا.

للترويج "يحرقه فوق" فرد، بلانكو تنوى إصابة فيديو ترويجي في الموقع في تامبا. للقرص المدمج "عمل محظور، "الذي ألبوم بني بلانكو، خاصّ هو نوفين ' يسجّل حافلة سياحية ستزور حوالي 54 مدينة ويعطي الأقراص المدمجة لبني بلانكو mixtape الذي يحتوي 23 مسار. mixtape "مضارب ماء ملقّب الأمامية" وسيآلف الأنصار بصوته لخلق الشهية لـ" عمل محظور" قرص مدمج. الحافلة السياحية ستكون مجهّزة بإستوديو مسجّل تامّ وبلانكو ستواصل التسجيل بين المظاهر الترويجية.

"نحن نعمل حاليا على عقد التوزيع ونكوى خارج بضعة تفاصيل صغيرة، الذي نتوقّع أن يكمل بعد قليل، "ذكر السّيد بول آر . هاريس، مدير تنفيذي كبير.

حول شركة اللاسلكي الواسع النطاق العالمية
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
COVD.OB

شكّل -K 8 لإتصالات سي أو في أي دي يجمّع المحدودة


--------------------------------------------------------------------------------

9 - مارس/آذار -2004

الأحداث الأخرى والبيانات والمعروضات المالية
مادة 5: الأحداث الأخرى.
في مارس/آذار 4, 2004, كوفاد كوميونيكيشنس جروب، المحدودة. ("الشركة") أصدر بيان صحفي الذي يعلن نيته للرفع 75.0$ مليون خلال عرض خاصّ من السندات الكبيرة القابلة للتحويل 2024 (زائدا كمّية رئيسية كلية إضافية فوق بسبب 25.0$ مليون حسب اختيار المشترون الأوليون لتغطية الحصص أكثر من اللازم، إذا أيّ). أيضا في مارس/آذار 4, 2004، أصدرت الشركة بيان صحفي يعلن بأنّ سعّر عرض خاصّ 100.0$ مليون كمّية رئيسية كلية من ال3ها % سندات كبيرة قابلة للتحويل 2024 (زائدا كمّية رئيسية كلية إضافية فوق بسبب 25.0$ مليون حسب اختيار المشتري الأولي لتغطية الحصص أكثر من اللازم، إذا أيّ). القربان قدّم فقط لمشترين مؤسساتيين مؤهّلين وفقا للقاعدة 144 تحت فعل سندات مالية 1933، كما هو معدّل. نسخ البيانات الصحفية محفوظ كما يعرض 99.1 و99.2 إلى تقرير هذا ودمج هنا بالمصدر.

مادة 7: البيانات والمعروضات المالية.
(c) معروضات.
المعروض لا. الوثيقة
99.1 بيان صحفي أصدر من قبل كوفاد كوميونيكيشنس جروب، المحدودة. في مارس/آذار 4,
2004، أهّل "تعلن مجموعة إتصالات كوفاد عرضا مقترحا
الملاحظات القابلة للتحويل "

99.2 بيان صحفي أصدر من قبل كوفاد كوميونيكيشنس جروب، المحدودة. في مارس/آذار 4,
2004، أهّل "تعلن مجموعة إتصالات كوفاد تسعير
عرض الملاحظة القابل للتحويل "

الخبر الثاني ..............................

يعلن كوفاد إكمال تكامل الشبكة الواسع النطاق بشبكات الحافة الجديدة
مارس/آذار الإثنين 8, 8:30 صباحا إي تي
الزبائن يستطيعون شراء خدمات درجة رجال الأعمال الواسعة النطاق الآن خلال كوفاد في 235 منطقة حضرية في 44 ولاية


سان خوزيه، كاليفورنيا --( سلك عمل) -- مارس/آذار 8, 2004 -- كوفاد كوميونيكيشنس جروب، المحدودة. (أو تي سي بي بي:سي أو في دي - الأخبار)، مجهّز خدمة واسع النطاق وطني رئيسي من الإنترنت السريعة ووصول الشبكة، أعلن شبكة كاملة اليوم وتكامل أنظمة بشبكات الحافة الجديدة، مجهز وطني من الشبكات المدارة إلى زبائن الناقل والعمل، يسمح للأعمال التجارية ووزّع المشاريع لشراء خدمات درجة رجال الأعمال الواسعة النطاق مباشرة من كوفاد أو شركائها المختارين في 235 منطقة إحصائية حضرية (إم إس أي إس) في 44 ولاية.
الإعلان


تحت شروط إتّفاق خدمة متبادل معلن سابقا، كوفاد يبيع خدمات واسعة النطاق الآن في المدن الصغيرة والمتوسطة الحجم قابلة للوصول خلال شبكات الحافة الجديدة. توسّع الإتفاقية أثر كوفاد من 35 إلى 44 ولاية، يصل 5.5 إضافي مليون عمل تجاري.

"يدمج شبكاتنا كانت تحرّك منطقيّ وإستراتيجي الذي ليس فقط يفيد كوفاد وشبكات حافة جديدة، لكن أيضا زبائن عمل الواسع النطاق في عموم البلاد، "قال تشارلز هوفمان، رئيس ومدير تنفيذي كبير كوفاد. "بواحدة من أكبر الآثار الواسعة النطاق المتوفرة، أعمال تجارية، وزّع المشاريع بشكل خاص، يستطيع شراء وصول دي إس إل من مجهز واحد، يجعل كوفاد المثالية يتوقّف عن التسوّق للخدمات الواسعة النطاق."

هوفمان أضاف، "كوفاد وأثر جديدة شبكات حافة نوبة مثالية لبعضهم البعض. تغطّي شبكتنا مدن أكبر أوليا بينما تزوّد شبكات الحافة الجديدة وصولا حيث كوفاد ما عنده وجود. الشبكات المشتركة تسمح لكلتا الشركات بحدّ كبير تزرع أسواقهم القابلة للعنونة."

يوجّه كوفاد الزبائن يمكن أن يأخذوا سلام العقل الذي يعرف كوفاد يزوّد كلّ درجة رجال أعماله زبائن بضمان رضا 30 يوم. إذا الزبون ليس بالكامل راضي عن خدمة ورغبات كوفاد لإلغاء هم سيصدّقون إلى الخلف كلّ الإتّهامات أصدرت من قبل كوفاد إلى تلك النقطة.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
sssu.ob

إستوديوهات الشاشة الفضّية: التعريف العالي جناح ما بعد إنتاج
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 8:42 صباحا إي تي


أطلانطا --( سلك عمل) -- مارس/آذار 9, 2004 -- سيلفير سكرين ستوديوس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إس إس إس يو - الأخبار)، www.silverscreenstudiogroup.com، يعلن الأخذ تسليم اليوم الزائد أي جي أي كونا إتش دي أنا / أو خيار، www.aja.com، وحاسبة أبل، (ناسداقنم: أي أي بي إل) جي 5- 2.0 جهاز جي إتش زد العمل،www.apple.com/powermac/.
جناح إنتاج بريد التعريف العالي

أخذنا تسليم بطاقة الفيديو أي جي أي كونا إتش دي زائدا أنا / أو خيار، وتفاحة جي 5- 2.0 جي إتش زد دي بي جهاز عمل مبني حسب الطّلب. تشكّل هذه المكوّنات مؤسسة جناح إنتاج بريد التعريف العالي. نحن نقيّم مكوّن خزن إتش دي،www.apple.com/xserve/raid/fibre_channel.html، بالإضافة إلى آلة تصوير الإنتاج إتش دي، باناسونيك فاريكام،www.panasonic.com/pbds/subcat/products/cams_ccorders/f_aj-hdc27v.html.

نتوقّع إكتساب مكوّن الخزن بالإضافة إلى آلة تصوير الإنتاج قبل بداية إنتاج القتل بالمكر، مباشرنا الأول إلى مشروع ميزّة دي في دي،www.silverscreenstudiogroup.com/auditions.htm. على إستملاك هذه المكوّنات، جناح إنتاج بريد إتش دي سيكون تامّ وجاهز للإستخدام.

قسم صور متحركّة

إستوديوهات الشاشة الفضّية تقيّم الربحية لتشكيل قسم صور متحركّة لإكمال المكوّنات الأخرى من عملها تشكّل. بقطع علاقة العمل بين بيكسار، (ناسداقنم: بي آي إكس آر) وديزني، (سوق نيويورك للأوراق المالية:غير - الأخبار)، فضاء خلق الصور المتحركّة القنوع قابلة للإختراق معطية الموانع الأوطأ إلى الدخول للخلق القنوع.

دبليو آي في مكّن إستوديوا

وسيلة إنتاجنا ستكون بالكامل دبليو آي في،www.wifinetnews.com/، بقعة ساخنة ممكّنة بالقابلية لإذاعة المحتوى الحيّ ومتأخّر إلى الإنترنت في الوقت الحقيقي.
 
أعلى