هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CDED.OB

3 - مارس/آذار -2004

التنظيم إف دي كشف


مادة 9. التنظيم إف دي كشف
شركة كاريديسيشن ("الشركة") [أو تي سي بي بي: سي دي إي دي] دخل في إتفاقية لتنسيب بي دي أي نا الإمتلاكية أسندت ريسيدينسيواري وي في نظم أعمال إلكترونية إلى الفنادق واقعة في منطقة مترو مدينة نيويورك. هذه الإتفاقية ستتضمّن تطبيقات ريسيدينسيوار في سلاسل فنادق العضو الفرد مثل حانة الأيام، حانة ممتازة، يواسي حانة و8 ممتازة. إنّ المرحلة الأولى للتجهيزات تتوقّع الجمع أكثر من 600 وحدات ريسيدينسيوار في 8 فنادق واقعة في مدينة نيويورك، نيو جيرسي في ضاحية مدينة، وفي ضواحي نيويورك الشمالية وكونيكتيكت.

في التطبيق الكامل، تصدّق الشركة بأنّ هذه الإتفاقية الجديدة يمكن أن تحيط التركيب لأكثر من 5800 وحدات ريسيدينسيوار في تقريبا 65 موقع فندق. ريسيدينسيوار وي في منتج كاريديسيشن الذي يزوّد مالك فندق / مشغلين بصفّ ضريبة شراء السلع الميزّات التي يحسّن نوعية الخدمات أثّثت إلى ضيوفهم. بإنفاق غير السكن اليومي يتوسّط أكثر من 22.00$ لكلّ غرفة فندق في سوق كاريديسيشن الأساسية، تعتقد الشركة بأنّ ريسيدينسيوار يمثّل مصدر تماسّي متزايد من الدخل المستمر إلى كاريديسيشن خلال أجور الإعلان المحليّة، أجور صفقة لخدمات الغذاء والمنتجات والخدمات المحليّة الضرورية الأخرى، وإرتباطات الإنترنت تأجير خلال ويها السريعة في شبكات.

هذه الإتفاقية لريسيدينسيواري وي في وحدات تعكس إهتماما بأنّ الشركة تعتقد وجد في منطقة نيويورك وحدث بعد المناقشات المستمرة التي الشركة سيكون عندها بسكن محترم جيّد e عمل إنترنت. تتوقّع الشركة بأنّ في التعبير القريب الذي نحن سنتّصل إلى حملة أسهمنا ومعلومات جالية الإستثمار الإضافية بخصوص التعاقب وإستنتاج مفاوضات شراكتنا الإستراتيجية.




التأريخ: مارس/آذار 3, 2004.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NCVM.OB

رسالة إتصالات نوفا إلى أصحاب الأسهم والتجديد الشركات
مارس/آذار الأربعاء 3, 11:25 صباحا إي تي


تورانس، كاليفورنيا --( سلك عمل) -- مارس/آذار 3, 2004 -- كين أوين، مدير تنفيذي كبير نوفا كوميونيكيشنس المحدودة (أو تي سي بي بي:إن سي في إم - الأخبار)، أصدر الرسالة التالية اليوم إلى أصحاب الأسهم والتجديد الشركات. كلّ أجهزة الإعلام المهتمّة، حملة أسهم، وجالية الإستثمار بشكل عام تشجّع لمراجعة الرسالة للمزيد من المعلومات.
نوفا كوميونيكيشنس المحدودة
أو تي سي بي بي: إن سي في إم
الرسالة إلى أصحاب الأسهم
التجديد الشركات
مارس/آذار 3, 2004

عزيزي ستوكهولدرس،

أيّ بداية عظيمة في 2004 لإتصالات نوفا، إندماج
المرشّح بويرسكي عالمي، وكلّ حملة أسهم نوفا، شركاء
ومستخدمون. نريد ثانية أن نشكر كلّكم لمستمرينك
الإلتزام، دعم، ويهتمّ بإتصالات نوفا.

كما لخّصت في رسالتي الأخيرة، عمل فريقنا شغل رائع
إعادة القيمة بإمكانية النمو العظيمة كما نعمل خلال
إنهاء إنجازاتنا في كافة أنحاء هذه السنة الهائلة. أي
مراجعة بضعة مواضيع التي أودّ أن أغطّي اليوم تتضمّن:

إندماج بويرسكي العالمي

نحن فقط أعلنّا إعدام مذكّرة أخرى مؤخرا
فهم لغلق الإندماج مع بويرسكي عالمي،
المصّمّم ومنتج بويرسكي جيتبوارد المسجّل براءة إختراع،
زورق العالم الأكثر إبداعا.

لكلّ شروط مذكّرة التفاهم، خلال شهر واحد
الإكمال التالي لتمويل نوفا، لكن في موعد أقصاه سبتمبر/أيلول
2, 2004, نوفا وبويرسكي ينويان الدخول في إتفاقية جازمة
عن طريق بويرسكي سيدمج في نوفا، مع نوفا أن يكون
الشركة الباقية على قيد الحياة. على إكمال الإندماج، نوفا سيتغيّر
اسمه إلى شركة بويرسكي العالمية. قبل إعدام
الإندماج، نوفا سيكمل بقيّة 2,000,000$
تمويل لبويرسكي، للذي نوفا يضمن في الوقت الحاضر
تمويل العربة (يرى "التمويل" تحت).

بويرسكي نفسه كان عنده سنة رائعة حتى الآن، بالعديد من العظيمة
الأشياء للمجيء. في وقت متأخّر من الربع الماضي الشركة وقّعت كتلة
يتعاقد التصنيع مع القسم بي أي تي إكس لمجموعة هينيس.
يزوّد العقد تمويل تعبير إئتمان 75 يوم والمتعاقد خارجيا الكامل
تصنيع لـ20,000 بويرسكي جيتبواردس، زائدا 4,000 إضافي
سوبيرتوركويكست (ع ت) محرّكات. بالعمليات الكاملة توقّعت البدء في
إنّ ربع أول 2004، العقد مقيّم في تقريبا 44$
مليون.

بالعديد من الأشياء المثيرة تحدث، أنا يجب أيضا أن أذكر ذلك
ربح بويرسكي أفضل مؤخرا من العرض، واجهة مائية، في ميامي
عرض المركب العالمي؛ وبأنّ الشركة وقّعت 1,500,000$ صفقة
مع موزّعه الحصري في أفريقيا. لذا تهاني إلى
فريق بويرسكي!

تمويل نوفا

في فبراير/شباط رابعا، أعلنّا إعدام تمويل
إتفاقية بأسهم دوتشيس العادية الخاصّة تموّل، إل. بي .، مقرّه في بوسطن،
إم أي. هذا كان تطوير مهم جدا لنوفا، في بأنّه ليس
يزوّد رأسمال نمو فقط إحتاج، لكن أيضا في الحقيقة بإنّه س
سرّع إغلاق إندماج بويرسكي على طول.

إستعمال نوفا المخطّط للإيرادات أن يموّل بقيّة
2,000,000$ يموّل لإكمال خطّة الإندماج مع بويرسكي
عالمي، المصّمّم ومنتج العالم أكثر
الزورق الإبداعي -- بويرسكي جيتبوارد.

لكلّ شروط الإتفاقية، دوتشيس سيستثمر يعود الأمر لـ
20,000,000$ في إتصالات نوفا خلال صفقات العدالة في
خطّ العدالة الخاصّ للإئتمان، جيّد لمدّة 36 شهر. إذا أنت
مهتمّ بتعليم تفاصيل أكثر حول التمويل، يزور
موقع على الإنترنت لجنة الرقابة المالية في
إتش تي تي بي ://www.sec.gov/ أرشيفات /edgar/ بيانات /769882/000120095204000074/
0001200952-04-000074 دليل. htm. (بسبب طول هذا يو آر إل، هو قد
يكون ضروري لنسخ ولصق هذه الوصلة الفائقة في الإنترنت
حقل عنوان موقع ويب المتصفّح. )
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
RVNM.OB

رافين مون إنترتينمينت، المحدودة. -- ترشيحات إيمي صباحية لأفضل الأطفال الخاصّين لكي يعلنوا على إن بي سي ' اليوم عرض '
مارس/آذار الأربعاء 3, 8:31 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 3, 2004 (برميزون) -- ترشيحات إيمي الصباحية لأفضل الأطفال الخاصّين سيعلنون صباح الغد على إن بي سي `` اليوم عرض. '' رافين مون إنترتينمينت، المحدودة. (أو تي سي بي بي:آر في إن إم. أو بي - الأخبار) `` جينا دي عيد الميلاد بقّ دلال خاصّ '' بين البرامج توقّع أن يرشّح.
الإعلان


في مقالة كتبت لـWallstreetcorner.com, ذكر لاري أواكلي بأنّ نهار إيمي في نيويورك دعا جوي وبيرناديت ديفرانسيسكو، منتجون تنفيذيون `` جينا دي دلال يقلق عيد الميلاد '' تلفزيون خاصّة وطلب صورهم وصورة شعار العرض مع ممثلون. ترشيحات إيمي الصباحية لأفضل الأطفال الخاصّين سيعلنون على `` اليوم عرض '' على شبكة إن بي سي مارس/آذار صباح الخميس 4, 2004 بين 7-10 صباحا تخمين

في مادته لـWallstreetcorner.com, لاري أواكلي ذكر على عرض القمر الأسود اللمّاع الأخير إلى شركة والت ديزني. على 2/27/2004، قمر أسود لمّاع أعلن بأنّ قدّم عرضا إلى شركة والت ديزني للعمل مع فريق القمر الأسود اللمّاع المبدع لتزويد برامج ممتازة أكثر للأطفال.

في 2/23/2004 رسالة إلى ديزني الرّئيس مايكل آيسنير بالنسخ إلى أعضاء لجنة ديزني روبرت أي . إجير (رئيس تلفزيون أي بي سي)، وجورج جي . ميتشيل (عضو مجلس الشيوخ السابق) بنسخة تذهب إلى ميريل أوزموند (آيسنير على مجلس مؤسسة أوزموند)، عرض المدير التنفيذي الكبير جوي ديفرانسيسكو آيسنير دعمه والمواهب المبدعة لرسّامين رافين أنيميشن المحدودة.

ريسينتلي رافين أنيميشن، المحدودة. ، كلية مملوك من شركة تابعة القمر الأسود اللمّاع، بدأ بمقابلة رسّامي ديزني مرحّلون الذين تركوا عندما غلق ديزني وسيلة صورها المتحركّة في أورلندو. إستأجر القمر الأسود اللمّاع ديفيد موراي بينما رسّام تقدّم / كاتب. هو يعمل على الجدّد `` رجل دراجة السّيد '' فلم طويل ومسلسل تلفزيوني.

في عرضه إلى آيسنير، ديفرانسيسكو كتب: `` تكاليف إنتاج قمر أسود لمّاع أقل ما يمكن، ومع هذا نوعية الإنتاج ليست ضحيّة. واقع في أورلندو، عندنا القدرة لإكتساب نفس الرسّامين الموهوبين الذي تدرّبت بنجاح. هذه تعني عمل إتّفاق بالقمر الأسود اللمّاع يعني بأنّك ستحصل على نفس نوعية 'ديزني' التي أنت متعود على. شركة والت ديزني وزبائنها قد يكونون ملمّون بعملنا. عرضنا في راديو العديد ديزني أحداث في نيويورك، أورلندو، وهارتفورد، و` رجل دراجة سّيدنا ' بثّ إعلان خدمة عامة متحرّك من العديد من محطات مؤسسة فرعية أي بي سي ك في كافة أنحاء البلاد بضمن ذلك تلفزيون دبليو أي بي سي في نيويورك. ''
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
PCOM.OB

بي يربرو كوم Gold.Net أجهزة المذياع إنتشرت في البرازيل
مارس/آذار الأربعاء 3, 9:15 صباحا إي تي
تسلّم أجهزة المذياع إتصال بالإنترنت واسع النطاق إلى الأبراج السكنية والتجارية


كامبيل، كاليفورنيا، مارس/آذار 3 / برنيوسوير فيرستكال / -- بي كوم، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: بي سي أو إم - الأخبار)، مجهز عالمي من منتجات وخدمات إتصالات اللاسلكي، أعلن يربروه اليوم Gold.Net أجهزة المذياع تنشر في المدن الرئيسية عبر البرازيل لجلب إتصال بالإنترنت اللاسلكي الواسع النطاق إلى سكّان العمارات السكنية المتعددة الطوابق. يتضمّن السكّان كلا المستأجرون التجاريون والسكني.
الإعلان


بي جيل كوم القادم نشر منتج طيف يسلّم خدمات واسعة النطاق إلى آلاف المستهلكين كجزء من إتفاقية مع مطوّر عقارات برازيلي مبتكر، الذي خلقت السنة الأخيرة مزوّد خدمات الإنترنت الجديد (آي إس بي) إستعمال بي كوم يبرق لإنجاز المطلب المتزايد للإتصال بالإنترنت السريع.

بي يربرو كوم Gold.Net أجهزة المذياع تركّب في أعلى عناقيد الوحدات وعقد متعددة المستأجر في الجاليات ذات الأبواب والمفتوحة. تتراوح الأبراج من 10 قصص إلى 30 قصّة وواقعة في ساو باولو، ريو دي جانيرو ومراكز سكانية رئيسية أخرى.

"إستعمال بي يربرو كوم Gold.Net أجهزة المذياع، المستهلكون البرازيليون عندهم وصول سريع موثوق الآن إلى الإنترنت التي لم تكن موجودة حقّا قبل وقت قصير، "قال جيف جيس، يعفي نائب رئيس ورئيس الإجازة المنتجات لبي كوم. "قبل توفر الإتصال الواسع النطاق زوّد من قبل هذا مزوّد خدمات الإنترنت الجديد ومدعوم من قبل بي تقنية كوم، مستأجرين كان لا بدّ أن يقبلوا بأبطأ، خدمة هاتفية التي أقلّ بكثير ثقة -- إذا هو متوفر على الإطلاق."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
IPVO.OB

إبفوايس كوميونيكيشنس المحدودة والمحدودة فرونتير إنترنيت ويريليس. لدمج العمليات لنسبة مرة الدخل السنوية المدعومة 30$ مليون
مارس/آذار الثّلاثاء 2, 10:57 صباحا إي تي
إبفوايس سيكتسب 51 بالمائة من حدود اللاسلكي في الصفقة لتعجيل نمو الدخل من كلتا شركات


دالاس --( سلك عمل) -- مارس/آذار 2, 2004 -- إبفوايس كوميونيكيشنس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:آي بي في أو - الأخبار) وفرونتير إنترنيت ويريليس، المحدودة. (أو تي سي:دبليو إف آر آي - الأخبار) معلنة اليوم تدخل في رسالة النية لدمج العمليات. إبفوايس سيكتسب واحد وخمسون بالمائة (51 %) السهم العادي من حدود اللاسلكي. إبفوايس سيدفع 15$ مليون للسهم؛ 1.2$ مليون نقدا أن يكون مستعمل كرأس المال العامل بالمذياع حدود و13.8$ مليون في سند إبفوايس الممتاز. سعر التحويل سيكون سعر السوق الغير المخصوم لإبفوايس في وقت التحويل. كلتا الشركات وافقت على موقف سنة.
الإعلان


"إضافة حدود اللاسلكي ليس فقط تزيد مبيعات إبفوايس الحالية من قبل 15$ مليون أو 100 %، لكن أكثر أهميّة تخلق محفّزا للمبيعات العضوية الكبيرة لدرجة أكبر، "ذكر حواف فيليب، مدير تنفيذي كبير إبفوايس. "قاعدة زبائن اللاسلكي الحدودية ستعجّل فرصة مبيعات إبفوايس للصوت على المبيعات آي بي. على نفس النمط، قاعدة زبائن إبفوايس سيعرض فرص مبيعات اللاسلكي الحدودية المتسارعة المشابهة. علاوة على ذلك، حملة أسهم إبفوايس سيستفيد بإضافة سهم اللاسلكي العادي الحدودي على ميزانية الشركة تحت ' سندات مالية رائجة '، بذلك تحسين عدالة حامل أسهم."

أليكس غونزاليز، مدير تنفيذي كبير حدود اللاسلكي، قال، "حقيبة تقنية إتصال إبفوايس إضافة قويّة إلى عرض خدمتنا الحالي. مجموعة الزبائن، حملة أسهم، تقنيات، وفرق إدارة ستضع الشركتان متقدّمة جدا على المنافسة. نتوقّع الميزانية المجمعة من الشركات المشتركة للخلق عدد من الفرص لتمويل النمو المتسارع. من هذه الصفقة، تضيف حدود لاسلكي إلى ميزانيتها 15$ مليون في الأصول الجديدة على شكل نقد وسندات مالية. إضافة سهم عام ثاني في حقيبته يحسّن قدرة الشركات المشتركة لدخول الإستثمار الجديد."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
USTT.OB

تعصي تقنيات الولايات المتحدة الأمريكية 100,000 مانع إنيرجيميسير وتتوقّع أوامر متسارعة
مارس/آذار الخميس 4, 9:30 صباحا إي تي


مالفيرن، با. ، مارس/آذار 4 / برنيوسوير فيرستكال / -- تقنيات الولايات المتحدة الأمريكية (لوحة إعلانات أو تي سي: يو إس تي تي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ نشر أكثر من 100,000 إنيرجيميسيرس، وحدات موفّرة للطاقة في عموم البلاد، ينجز معلما آخرا في نموه المتسارع بسرعة ونجاح.
"شحنّا 5,000 إنيرجيميسيرس في ديسمبر/كانون الأول لوحده، وإرتفع مطلب إلى حيث نتوقّع شحن 45,000 آخر إلى 48,000 إنيرجيميسيرس في الأشهر القادمة الـ12، "قال ستيفن بي . هيربيرت، رئيس وكبير مسؤولي التشغيل، تقنيات الولايات المتحدة الأمريكية. "يترجم مائة ألف إنيرجيميسيرس إلى توفير 120 مليمتر كيلو واط بالساعة الطاقة بالسّنة، الذي مساوي إلى أخذ تقريبا 6,500 سيارة خارج الطريق، ينقذ زبائننا 12$ مليون في تكاليف الطاقة."

منتجات إنيرجيميسير له القدرة لتخفيض إستهلاك الطاقة في مكائن البيع والعدد التجارية الأخرى تقريبا بالنصف. قيّمت عشرون شركة قوّة كبرى ومرافق طاقة القيمة في عموم البلاد من تقنية إدارة طاقة تقنيات الولايات المتحدة الأمريكية، ويعرض خصوم بين 30$ و125$ لكلّ وحدة. مرافق الكهرباء الأخرى الـ100 شاركت، أو تشارك حاليا في، برنامج فيندنجميسير الشركة الكامل، الذي يزوّد زبائن بالسيطرة وتجهيزات فيندنجميسير مجانا.

في أسابيع أخيرة، ماء يوجين والمجلس الكهربائي، الأقدم علنا مملوك من مرافق الكهرباء في المنطقة الشمالية الغربية، ومرفق مملوك من الزبون أكبر في ولاية أوريغون، أصبح آخر شركة كهربائية لعرض خصم لكلّ تركيب فيندنجميسير تقنيات الولايات المتحدة الأمريكية. مؤخرا أكثر، المحطة البحرية الأمريكية في يوكوسوكا، اليابان أعلنت بأنّها كانت تركّب فيندنجميسيرس في كافة أنحاء القاعدة، بعد التطبيقات المشابهة في القوة الجوية الأمريكية تستند في ميساوا، اليابان، بالإضافة إلى القواعد الأمريكية في بيرل هاربور وسان دياغو.

بين آخر المرافق للمشاركة في البرنامج الكامل سلطة يوتا، الذي يعرض حوافز كفاءة الطاقة إلى 205 جالية و83,000 زبون؛ الطاقة الشمالية الغربية، الذي يزوّد إنيرجيميسيرس مجانا إلى المدارس العامّة ومدينة ومقاطعة وبنايات حالة الحكومية؛ وطاقة أوستن، الذي ركّب 4,400 إنيرجيميسيرس إلى الزبائن في 2003، ويتوقّع طلب 3,000 آخر في 2004.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
RWNT.OB

يختار لاسلكي حقيقة مجهز حلول لاسلكي للأسواق الحالية
مارس/آذار الأربعاء 3, 10:17 صباحا إي تي


كامبيل، كاليفورنيا، مارس/آذار 3 / برنيوسوير فيرستكال / -- شبكات لاسلكي حقيقة (لوحة إعلانات أو تي سي: آر دبليو إن تي - الأخبار)، مجهز خدمات لاسلكي الواسع النطاق، أعلن اليوم بأنّ إختار مجهّز أجهزة لاسلكيه لترقية نظامه، يونيم، إيزريل ودافيس، أسندت فلوريدا وافيب، المحدودة. وافيب، المحدودة. زعيم صاعد من النقطة إلى متعدّد النقطة (بي إم بي) وصول لاسلكي واسع النطاق (بي دبليو أي) أنظمة بأفضل سعر / حلول أداء. ذكرت الشركة ذلك إنتشار وافيب حلّ اللاسلكي والأجهزة كان جارية في كامبيل، كاليفورنيا بإكمال ترقية النظام والتركيب توقّعا بحلول نهاية الشهر.
الإعلان


لاسلكي حقيقة يعمل في الشراكة مع مارينا ديل راي، سي أي أسند آي إليمينت، المحدودة. وتقنيو وافيب لتسريع عملية التركيب.

عندما النظام يركّب وإسطبل، أنا عنصر ينوى طوي حلّ خدمات لاسلكي الحقيقة في لوس أنجليس، سان دياغو، لاس فيجاس، فينكس، أطلانطا، ميامي، ودالاس تسوّق في الأشهر الـ18 القادمة.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NNOS.OB

شركة نانوسيجنال. -- سابقا ميكروزيجنال -- يعلن إغلاقا على البريد خارج الحصص إلى حملة الأسهم الخاصّين والتجديد التسويقي
مارس/آذار الخميس 4, 9:15 صباحا إي تي


لاس فيجاس -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 4, 2004 -- شركة نانوسيجنال. (سابقا شركة ميكروزيجنال. ) (أو تي سي بي بي:إن إن أو إس - الأخبار) أعلن اليوم ذلك الإرسال من شهادات الأسهم إلى حملة أسهم سجلّ شركة ميكروزيجنال الخاصّة سابقا. بينسلفانيا ستشرع هذا الجمعة، مارس/آذار 5, 2004.
الرسائل ستكون في الظرفين المنفصلين. الإرسال الأول سيكون شهادات الأسهم أرسلت مباشرة من وكيل النقل. الإرسال الثاني سيكون تقرير معلوماتي من الشركة يتعلّق بتدقيق حامل الأسهم المكمل مؤخرا والآلية الإختيارية لتحويل الكمبيالات البارزة في العدالة. بضعة حملة أسهم وحملة أسهم غير إستجابة بالظروف الخاصّة ستعالج على قاعدة فردية.

سكوت إرفإن، مدير تنفيذي كبير ذكر، "تقدّر الشركة تعاون كلّ شخص في تدقيق حامل الأسهم وإكمال أوراق العمل. إغلاق على هذه القضية ستكون معلم في تأريخ الشركة. الآن بأنّنا عندنا إغلاق مع حملة الأسهم الخاصّين، نحن نستطيع التركيز على الشرائح التسويقية (ع ت). بالإختبار قبل الاصدار على الطريق الصحيح في معالجة الصحراء الشعاعية في لاس فيجاس نعرف بأنّنا عندنا كلتا 'السرعة' و'الصورة'. على السرعة لوحدها، شرائح (ع ت) موفّر كلفة إلى كلتا وسيلة التصوير بالرّنين المغناطيسي والمستهلك. بالصورة الأفضل، شرائح (ع ت) أخصّائيي الأشعّة أفضل صديق.

"إستراتيجية تسويقنا متعدّدة الطبقات. أولا، نحن سنصدر ' الأوراق البيضاء تقنية على كلّ أجهزة التصوير بالرّنين المغناطيسي صنعت من قبل البالغين مثل جينيرال إلكتريك (جي إي) وهيتاتشي. نعتقد بأنّ شرائح (ع ت) يجعل الأجهزة الجديدة لن تحسّن أي مسألة التي الصناعة أو قوّة المغناطيس. أيضا حديث جدا صورتنا التي تعالج برمجيّاتا تحصل على العروض الإطرائية في الحقل لذا نزوّد تصوير بالرّنين المغناطيسي تامّ أعلى الدرجة. الثانية، نحن نذهب بعد التصوير بالرّنين المغناطيسي في كافة أنحاء العالم الذي أمّا لهم مغناطيسات أصغر أو تجديد حاجة بدلا من بديل.

"كفرع نجاح إختبار قبل الاصدارنا، خلقنا برمجيّاتا التي تستشير قسما. نحن سنكون قادرون على تحسين الكفاءة والربحية في الوسائل وعيادات التصوير بالرّنين المغناطيسي التي لها المشاكل لكن لا تعرفان كيفية تثبيتهم خلال مجموعة البرمجيّات الإمتلاكية وتخصّصتا حلّ مشاكل الذي حتى منتجون لا يزوّدون. هذه سوق جديدة وغير مستغلّة لصناعة التصوير بالرّنين المغناطيسي. بدون تشغيل البرمجيّات، أجهزة تصوير بالرّنين المغناطيسي ساكنة. الآن شرائح (ع ت) ومكوّناته يمكن أن تكون مستعملة كجزء برمجيّات أعلى الدرجة. عندنا تسويق متعدّد قناة الآن.

"تعليقات منّا فتحت مكتب مؤخرا في بومباي تؤكّد بأنّ هناك إهتمام قوي في الشرائح (ع ت) ليس فقط بين أخصّائيي الأشعّة في الهند، لكن زميلهم أخصّائيي أشعّة خلال خارج آسيا والشرق الأوسط. نجاحنا يبنى على العلاقات نجعل أثناء حلّ مشاكل البرمجيّات والتركيب وقدرتنا لتصليح أو صنع يحسّنون المشاكل اليومية واجهت من قبل أخصّائيي الأشعّة في الحقل."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
GZFX.OB

يشاغل شركاء أدساوث دنيس كول لحملة تلفزيون غاميزنفليكس الوطنية
مارس/آذار الخميس 4, 6:30 صباحا إي تي


فرانكلين، كي. ، مارس/آذار 4 / برنيوسوير فيرستكال / -- غاميزنفليكس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: جي زد إف إكس - الأخبار) يسرّ إعلان ذلك أدساوث بارتنيرس، المحدودة. شوغل ممثل دنيس كول على مصلحة حملة إعلان غاميزنفليكس التلفزيوني الأولى الوطنية للبدء في أواخر شهر مارس/آذار، 2004.
جون فليمنج، مدير تنفيذي كبير / رئيس غاميزنفليكس، المحدودة. ، ذكر، "أن يكون قادر على إمتلاك شخص ما مثل دنيس كول يتكلّم لمدة شركتنا مثيرة جدا لنا. المهارة ذلك خلفية السّيد كول الواسعة للتلفزيون، تجلب الصور المتحركة وبرودواي إلى حملة إعلاننا التلفزيوني الأولى الوطنية ستساعد غاميزنفليكس للوصول إلى جمهور تلفزيون واسع."

جون أكونتو، مدير تنفيذي كبير شركاء أدساوث، ذكر، "أدساوث متحمّس بالمكون الأول لخطة التسويق الطويلة المدى لغاميزنفليكس. com. أصدّق دنيس كول سيشنّ حملة لحقا kickoff هذا التلفزيون الوطني غاميزنفليكس. com."

دنيس كول يحتفل ب35 سنة بينما فنان مؤدّي؛ غطّت مهنة دنيس كول تقريبا كلّ منطقة من الفنون التمثيلية. البادئ كفلم وتلفزيون يعيقان رجلا، رقص في العديد من مسرحيات الفلم الموسيقية، مهنته بالوكالة أطلقت بدور بطولة في تلفزيون أي بي سي "فرقة جريمة" مع هاوارد دوف وبن ألكساندر. دور التلفزيون الرئيسي الآخر كان ذلك من الرمح برينتس في "الصغار والقلقين."

هو ضيف مثّل في مجموعة كبيرة من البرامج التلفزيونية، مثل "مركب الحبّ، "" ملائكة تشارلي، "" يقتل هي كتبت، "" ملاحقة حريرية، "" أزرق المحيط الهادي "و" بايواتش، "بين الآخرين. بعد الإداء للعديد من السنوات في التلفزيون، إشترك دنيس في المسرح عندما أنزل الدور الأساسي في العرض المتجّه إلى برودواي؛ خرجت كلّ البنات للعب. نظر لإضافة البعد آخر إلى مهنته، أدّى دنيس منوعاته المسرحية الموسيقية في غازاري المشهور على شريط الغروب وفي فندق ديبي رينولدز والكازينو في لاس فيجاس. تجوّل دنيس في سابقا بمهازل راي كوني البريطانية: يركض لزوجتك وعاطلة. إنتاجه الأحدث كان كالراوي في الأشقاء في متنزه فنّ ولاية نيويورك وأدّى الملك السيئ السمعة مارتشان مؤخرا جدا في الجولة الوطنية الأولى لفيكتور برودواي / فيكتوريا.

غاميزنفليكس، المحدودة. تسوّق إيجارات لعبة فيديوها حاليا خلال لها كلية مملوكة من الشركة التابعة، www.VeeGeeZ.com وفي المستقبل القريب جدا سيفتح موقع على الإنترنت جديد www.GameZnFlix.com لعرض أفلام دي في دي، إيجارات لعبة فيديو ومنتجات ترفيه أخرى.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
WLDI.OB

عالم صباحا تقارير تابعة على التسويق الأخير وتطوّرات المبيعات
مارس/آذار الأربعاء 3, 7:00 صباحا إي تي


ويست مينستر، كولو. -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 3, 2004 -- ورلد أم كوميونيكيشنس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:دبليو إل دي آي - الأخبار)، www.world-am.com، الذي كلية مملوك من الشركة التابعة www.isotecinc.com الصناعات وبوابات إنترنت سيطرة على دخول الأسواق حسب الطّلب، يرغب الإبلاغ عن تسويق أخير وتطوّرات مبيعات.
أعلن يزوتيك اليوم مبيعات بوابتي الإنترنت حسب الطّلب من قبل تجّارها. البوابة الأولى ستركّب في مؤسسة منطقة لوس أنجليس المالية. الوحدة الثانية ستصنع بقسم الخدمات التجاري وركّبت في مؤسسة مالية في ميريلند. أصبح هذا القسم ذو العلاقة بسبب متطلبات تصميم حسب الطّلب كبيرة بسبب متطلبات المستعمل الطبيعية.

أعلن يزوتيك أيضا اليوم إضافة التاجرين الجديدين. إنّ التاجر الجديد الأول، واقع في ماريتا، جورجيا، موحّد أنظمة، نشيط في ميدان الخدمات التجاري. بالأضافة إلى أنظمة السّيطرة على الدّخول، يركّب تاجر ماريتا المؤسّس شبكات البيانات أيضا والصوت وأمن ونار وأنظمة فيديو وسيبيعان ويصونان منتجات يزوتيك في فلوريدا وجورجيا وألاباما وآركانساس وتكساس. التاجر الجديد الثاني واقع في فريدريك، ميريلند، وسيكون مسؤولة عن المبيعات في ميريلند وولايات مجاورة، بضمن ذلك مقاطعة كولومبيا. تاجر منطقة فريدريك الجديد قطعة سوق أساسية قطاع الخدمات المصرفية، مواد تسويقية أيضا مثل فولاذ العدّاد الغير كافي وخزائن وسراديب إلى الجالية المصرفية.

ميتشيل فينس، رئيس يزوتيك، ذكر: "عندما يجد التجّار يندمجون مع هؤلاء التاجرين الجديدين، تمتدّ شبكة تاجر يزوتيك الحالية فوق وأسفل الساحل الشرقي، بالمحيط الهادي هاملتن يقرأ الساحل الغربي. تتحمّل شبكة التاجر الحالية يزوتيك موطئ قدم جيّد في الأسواق الرئيسية. خطّتنا أن تضيف تجّار مؤهّلين إضافيين في الوسط. ضمان تأهّل، تجّار نشيطين أولوية قصوى لـ2004
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
Gmed.pk

يحتفظ جينوميد بإي وإي إتصالات لمساعدة برامج العلاقات العامّة والمستثمر
مارس/آذار الخميس 4, 6:00 صباحا إي تي


سانت لويس، مارس/آذار 4 / برنيوسوير فيرستكال / -- جينوميد، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: جي إم إي دي - الأخبار)، إدارة مرض جيل قادمة (ع ت) شركة التي تستعمل خبرتها في الجينات لتحسين نتائج صبورة، أعلن اليوم بأنّ إحتفظ بإي وإي إتصالات، مقاطعة برتقالية، كاليفورنيا، ( http://www.eandecommunications.com ) لمساعدة علاقاته العامّة وبرامج علاقات مستثمر.
الإعلان




جينوميد زعيم في الثورة الطبية التي جعلت ممكنة بعلم الجينات الطبي. أثبت قدرته لتحسين نتائج صبورة بتمييز الممرات الوراثية التي تسبّب المرض.

"قدرتنا لمنع مرض كلية نهائي من مرض السكّر وضغط الدمّ العالي، ونظرتنا المبتكرة إلى الأمراض الفيروسية، بضمن ذلك سارز، إنفلونزا الطيور، وإلتهاب دماغ فيروس النيل غربي، يستحقّ النشر الواسع الإنتشار إلى الجمهور وإلى المستثمرين. يسرّنا أن يكون تصعيد جهودنا لرواية قصّة جينوميد، "قال الدّكتور ديفيد موسكويز ورئيس ومدير تنفيذي كبير ومدير الصحّة العام.

"الدّكتور موسكويز ' خلفية إستثنائية، يتضمّن تربيته في هارفارد وأكسفورد وبحثه الرائد وجهوده السريرية في معالجة مرض الكلية وفيروس النيل الغربي، زائد عمله الرائد في علم الجينات الطبي، يجعل هذا شركة إستثنائية، "قال بول نوبيك، رئيس، إي وإي إتصالات. إي وإي إتصالات، شكّل في 1997، شركات ضربات على سوق ناسداك الوطنية والقبّعة الصغيرة، أمكس، سوق أوراق تورنتو المالية وشركات أو تي سي بي بي الذي يخبران لجنة الرقابة المالية الأمريكية بالكامل. "نحن مسرورون بالفرصة لتقديم جينوميد إلى أجهزة الإعلام والمستثمرين."

الخبر الثاني امس

يتوقّع في سي مقره سويسرا سهم جينوميد أن يفيق 1$
مارس/آذار الأربعاء 3, 7:03 صباحا إي تي


سانت لويس، مارس/آذار 3 / برنيوسوير فيرستكال / -- جينوميد، المحدودة. (أو تي سي: جي إم إي دي - الأخبار)، إدارة مرض جيل قادمة (ع ت) شركة التي تستعمل خبرتها في الجينات لتحسين نتائج صبورة، أعلن اليوم بأنّ ضمن تمويل طويل المدى محتمل من بيربوينت إنفيستيسسيمينتس إس أي، مجموعة رأسمال مغامر مقرها سويسرا سجّلت في الجزر العذراء البريطانية.
الإعلان


تدعو الإتفاقية إلى إستثمار سنوي أدنى 500,000$، يعود الأمر لحدّ أعلى 2$ مليون في أي شخص سنة، لكلّ من السنوات القادمة الـ10 كبديل لحصص مقيّدة 12 شهر في تخفيض بسيط إلى سعر السوق. لإبقاء هذا المستوى من الإستثمار السنوي، بيربوينت إنفيستيسسيمينتس إس أي سيبقي أوامر نشيطة لـ35 إضافية مليون حصّة. هؤلاء يمكن فقط أن يحوّل سابقا سعر سهم جينوميد يصل على الأقل 1.00$. لتحديد التخفيف، فقط 7 مليون أمر ستكون قابل للتحويل كلّ سنة، لكي هو سيستغرق على الأقل خمس سنوات لتحويل هذه الكتلة من 35 مليون أمر إلى حصص مقيّدة 12 شهر.

الدّكتور ديفيد موسكويز، مدير جينوميد التنفيذي كبير، قال، "نعتقد بأنّ أنجزنا عدالة التي تموّل تلك بالحد الأدنى dilutive وتحقيقا للمصالح العليا للشركة وحملة أسهمها الحاليين. يعتقد بيربوينت بشكل واضح بأنّ سهمنا سيسمح له يستحقّ على الأقل 1$، كما يعمل آي . تمويل هذا نا لتقدّم للأمام بشدّة ببرنامجنا العلمي، بالإضافة مع إستراتيجية تسويقنا إلى المرضى والأطباء في عموم البلاد."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
FRCP.ob

حماية قوة تحفظ 10 كي تقرير سنوي
مارس/آذار الأربعاء 3, 12:18 مساء إي تي
ربح التشغيل الأول على الإطلاق في شركة تي إس جي التابعة


تشارليستون، إس. سي .، مارس/آذار 3, 2004 (برميزون) -- فورس بروتيكشن، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إف آر سي بي. أو بي - الأخبار) أعلن بأنّ له كلية مملوك من تي إس جي التابع كسب ربح تشغيله الأول على الإطلاق في 2003. إزدادت المبيعات إلى 6.2$ مليون، زيادة 139 % في السنة السابقة. تشغيل المداخيل في تي إس جي إرتفع لـ378$ ألف. يشير التقرير بأنّ حماية القوة أكملت رمي المال يفقد عمل مركب نفّاث صوتي وشطب كلّ النيّة الحسنة في 2003. بعد كلّ أشياء ليست ذات قيمة وأجور إعادة الهيكلة، أبلغت الشركة عن خسارة صافية 5.3$ مليون.
الإعلان


فورس بروتيكشن، مدير المحدودة التنفيذي كبير مايكل واتس قال , `` أنا راضي الذي إعادة التنظيم أكملنا في 2003 وضعنانا حسنا جدا للنمو المتوقّع. نصدّق القيم المخفّضة العدوانية التي أخذنا تؤدّي إلى تقديم محافظ من وضعنا المالي. ''

أبوت فورس بروتيكشن، المحدودة.

فورس بروتيكشن، المحدودة. يصنع ويوزّع العربات التي تحمي وتنقذ الحياة والملكية. تيتشنيكاله سولوشنس جروب التابع، المحدودة. ، (تي إس جي) عربات الأسواق العسكرية والصناعات التي محمية ضدّ الألغام الأرضية ونيران العدو. هذه العربات نموذجيا تستعمل لنقل الموظفين بسلامة في المناطق إمتلأ بالألغام الأرضية وللإزالة الفعلية للألغام الأرضية. إنّ العربات مصنّعة في لادسون، إس. سي .، حيث أنّ تي إس جي يستند. للمزيد من المعلومات زر http://www.forceprotection.net. الشركة عرضت مؤخرا على مركز سي إن بي سي التجاري. مقطع فيديو قطعة سي إن بي سي متوفرة في: http://www.forceprotectioninc.com. حمى منجم بوفالو تي إس جي عربة عرضت أيضا مؤخرا على أخبار فوكس ' `` بشكل عام مع جيرالدو ريفيرا. '' دي في دي هذه القطعة متوفرة على الطلب من علاقات المستثمر. الإتصال: علاقات مستثمر، فورس بروتيكشن، المحدودة. ، 843-740-7015 ext 233 أو investorrelations@forceprotection.com أو زيارةhttp://www.forceprotectioninc.com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
OXFV.OB

تخاطر أكسفورد ظهور لأول مرّة مجموعات محاكي ناسكار الجمعة القادمة في أريزونا القسّ شبكة الألعاب الرياضية
مارس/آذار الخميس 4, 8:00 صباحا إي تي
بداية إتحاد سباق إكس جي إستهدف لمايو/مايس 2004


فينكس --( سلك عمل) -- مارس/آذار 4, 2004 -- تخاطر أكسفورد المحدودة. (أو تي سي بي بي:أو إكس إف في - الأخبار)، شركة قابضة مقرها في أريزونا، أعلن اليوم بأنّ كستريمهم غاميس، المحدودة. (إكس جي) شركة تابعة ستنصّب ناسكارها الأول (ع ت) محاكي راسيكار في شبكة ألعاب القسّ الرياضية الجمعة القادمة، مارس/آذار ثاني عشر. حدث في تيمب، أريزونا، هذا سيكون الأوائل من الكثير يسرّع التجهيزات بينما تتوسّع سلسلة شبكة ألعاب القسّ الرياضية في عموم البلاد.
شبكة ألعاب القسّ الرياضية حانة ومطعم موضوع سباق. موقع تيمب الأول سيفتح هذا الشهر بالخطط لبناء 17 موقع إضافي في كافة أرجاء الولايات المتحدة ضمن السنتان القادمة. تعاقد القسّ مع إكس جي لتنسيب ناسكار (ع ت) محاكيات في كلّ موقع بكلتا مسرحيّة الإتحاد والسباق جنبا إلى جنب متوفر. بالإضافة، ذكرت إدارة اليوم يتوقّعون بداية إتحاد السباق الأول إكس جي (ع ت) لبدء في شهر مايو/مايس هذه السنة.

"مقدمة مسرحيّة الإتحاد قطعة مهمة جدا إلى نموذج عملنا، "علّق دانيال كي . ليونارد، مدير أكسفورد التنفيذي كبير. "نحن واثقون ذلك مودّة لاعبي الإتحاد لناسكار الصحيح (ع ت) تجربة وإلتزام إلى جهد فريقهم سيثبتان مفيد إلى شركاء حانتنا، إكس جي، وحملة أسهم أكسفورد."

كما هو منشور في وقت سابق، قسم ألعاب كستريم مغامرات أكسفورد سيعرض ناسكار (ع ت) محاكي في بوث #5408 في مارس/آذار 9 و10 في لاس فيجاس في "العرض." سيكون هناك مظاهرات أجرت في هذا المعرض التجاري لمنفعة الزبائن المتوقّعين ضمن صناعة النادي الليلي والحانة، ويتوقّع توليد الوعي الجديد ضمن هذه مجموعة الصناعة الرئيسية لمحاكي راسيكار
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
cypm.ob

إتفاقية تعاون إشارات سيبير الإعلامية لـ` أومرويد ' مشروع صور متحركّة
مارس/آذار الخميس 4, 8:26 صباحا إي تي


نيويورك، مارس/آذار 4, 2004 (برميزون) -- سيبير ميديا، المحدودة. (`` سيبير '') (أو تي سي بي بي:سي واي بي إم. أو بي - الأخبار) يسرّ إعلان تلك الشركة وقّعت إتفاقية تعاون جديدة لمشروع الصور المتحركّة `` أومرويد '' مع أنيميديا دوت كوم، المحدودة. (`` أنيميديا ''). هذا الإعلان تجديد إلى بيان صحفي سابق من نوفمبر/تشرين الثّاني 2003 الذي وصف الحرف الأولي من النية ومذكّرة التفاهم.
الإعلان


محتويات إتفاقية التعاون تتضمّن، يموّل تعطّلا، تقاسم دخل بين سيبير وأنيميديا وإدارة الحقوق لكلّ سمات البرنامج بضمن ذلك المتاجرة. تتعوّد مدّة حقوق الملكية العقلية المشتركة إلى 2014. لكلّ الإتفاقية، سيبير وأنيميديا سينتجان 52 حلقة للفصلين، يساوي إلى 26 حلقة لكلّ موسم. أنيميديا سيعالج قبل ويرسل إنتاجا بينما سيبير سيعمل على مكوّنات الإنتاج الرئيسية.

تخطّط الشركات لتمويل الإنتاج الكامل لمسلسلات أومرويد خلال التلفزيون التقليدي يموّل بضمن ذلك العدالة، منح، ترخيص وقبل المبيعات إلى أسواق التلفزيون العالمية. حرّك أومرويد مسلسل تلفزيوني مستند على المألوف، تاجر الأشخاص بنجاح الذي باعوا أكثر من 10 مليون وحدة لعبة في آسيا أثناء السنوات الـ10 الماضية. يخمّن أنيميديا السوق العالمية لأومرويد أكثر من 10 فترة سنة يمكن أن تقترب من 700$ مليون دولار أمريكي من إذاعة التلفزيون، دي في دي / مبيعات فيديو، فيديو / سوق لعبة لوحة مفاتيح وتتاجر مستندة على تقديراتهم. حاليا، سيبير يطوّر لعبة أومرويد على الإنترنت أيضا ويتمنّى أن أصدر في بداية إرسال تلفزيون موسمه الثاني.

دوك جين جانج، مدير تنفيذي كبير سيبير علّق , `` هذه إتفاقية التعاون خطوة للأمام مهمة في تعريف الأدوار لسيبير وأنيميديا. نشعر بأنّ أومرويد له الإمكانية لإحداث تأثير هامّ على سوق الصور المتحركّة للأطفال والمراهقين ونحن نتطلع إلى إمتلاك أومرويد في الإنتاج الكامل. '' أضاف , `` يشكّل محتوانا الإمتلاكي المؤسسة لنمو شركتنا المستقبلي. كلفة إنتاجنا المنخفضة، يمنح صور متحركّة عالمية فائزة وإتفاقيات توزيع أو إي إم يجب أن يأمّننا موقع قيادي في السوق الدائمة التّوسع للمحتوى المتحرّك. ''
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
mlhp.ob

إم إم إتش مالاريكس (ع ت) يعطي نتائج إيجابية في الدراسة المقارنة ضدّ عقار ضدّ ملاريا قائم
مارس/آذار الخميس 4, 8:32 صباحا إي تي


مونتريال، مارس/آذار 4 / برنيوسوير فيرستكال / -- ميلينيا هوب المحدودة. ، شركة تقنية حيوية (لوحة إعلانات أو تي سي: إم إل إتش بي - الأخبار؛ برلين: إم إل إف - الأخبار)، ذكر تلك نتائج إختبار مقارن الذي يتضمّن إم إم إتش مالاريكس ميلينيا (ع ت)، كلّ الوكيل معاداة الملاريا الطبيعي بدون مقاومة طفيلية، وكاموكوين، chloroquine إستند معاداة ملاريا، كانت إيجابية.
الإعلان


التشغيل الإختباري في الأمّة الأفريقية للكاميرون، تضمّن 102 مريض وأجرى تحت إشراف الأستاذ سام إكوبو، رئيس قسم علم طفيليات كليّة الطبّ وبيوسيينسيس في جامعة ياوندي، الكاميرون. النصّ الكامل لنتائج الإختبار سينشر في نظير راجع مجلة علمية.

"نحن مسرورون جدا وشجّعنا بنتائج الإختبار ضدّ عقار معاداة ملاريا قائم. هذا البرهان الآخر للمنفعة المحتملة إم إم إتش مالاريكس (ع ت) سيجلب إلى المجموعة الدولية في جهده الجماعي للسيطرة على هذا المرض القاتل، "قال ليونارد ستيلا، مدير تنفيذي كبير أمل ميلينيا.

حول أمل ميلينيا:

أمل ميلينيا في عمل المعالجة الإبداعية النامية ومنتجات الدواء الممتازة التي ستؤدّي إلى حياة أصح. شعبنا يتعهّد بالبحث والتطوير لتلبية الحاجات الطبية لم تنفّذ عالميا
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
RNKE.OB

شركة تقنية رونوك. تقارير 150 موقع على الإنترنت جديد فوق
مارس/آذار الجمعة 5, 10:00 صباحا إي تي


شلال رونوك، إن. سي . -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 5, 2004 -- شركة تقنية رونوك. (أو تي سي بي بي:آر إن كي إي - الأخبار) أعلن بأنّ تقدّم برنامج المؤسسة الفرعية قبل الموعد.
أعلن آر تي سي اليوم بأنّ المواقع على الإنترنت الجديدة الـ150 فوق ودخل منتج بشكل نشيط. كلّ من المواقع الجديدة يتضمّن الصلات إلى كلّ برامج المؤسسة الفرعية آر تي سي ينشغل في، بضمن ذلك برنامج تقاسم دخل كلمة إعلان جوجل. تساهم المواقع الجديدة في المواقع الـ350 تعمل بصورة حسنة.

"توقّعاتنا الأولية لبرنامج دخل مؤسستنا الفرعية كانت متجاوز في المرحلة الحالية لتقدّم البرنامج، "قال ديفيد سميث، رئيس ومدير تنفيذي كبير. "أضفنا 150 موقع جديد إلى برنامج مؤسستنا الفرعية ب70 مجال جديد في طريق البناء كما نتكلّم. هدفنا أن يضيف 1000 موقع جديد إلى برنامج مؤسستنا الفرعية على مدى الأشهر الـ12 القادمة."

رجاء زر موقعنا على الإنترنت (www.roanoketechnology.com)، أو صلة روسل جونز في شركة تقنية رونوك. (أو تي سي بي بي:آر إن كي إي - الأخبار) بالهاتف في 252-428-0200 x 248، أو بالبريد الإلكتروني في rjones@top-10.com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
sssu.ob

إستوديوهات الشاشة الفضّية: جناح ما بعد الإنتاج
مارس/آذار الجمعة 5, 9:43 صباحا إي تي


أطلانطا --( سلك عمل) -- مارس/آذار 5, 2004 -- سيلفير سكرين ستوديوس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إس إس إس يو - الأخبار؛ www.silverscreenstudiogroup.com) يعلن الأخذ تسليم اليوم من إثنان (2) بانتيوم 4, 3.2 أجهزة جي إتش زد العمل حسب الطّلب الإعلامية المبنية ويقدّم طلب على الزائد أي جي أي كونا إتش دي أنا / أو خيار،www.aja.com وتفاحة جي 5- 2.0 جهاز جي إتش زد العمل، www.apple.com.
جناح إنتاج بريد

إستوديوهات الشاشة الفضّية، خلال له كلية مملوكة من برودوكشنس الخفيف الأخضر التابع، المحدودة. ، أخذ تسليم من إثنان (2) بانتيوم 4, 3.2 أجهزة جي إتش زد العمل الإعلامية. إحدى الأجهزة العمل ستشكّل بآخر برمجيّات إنتاج الرسومات من الأدوبي،www.adobe.com/products/creativesuite/main.html، والثانية ستشكّل بمجموعة فيديو الأدوبي المحترفة،www.adobe.com/products/dvcoll/main.html. إضافة الجهازين العملين ستعطي شاشة فضّية القدرة والقدرة لتطبيق برنامج منتجي أفلامه المعلن سابقا المستقل.

جناح إنتاج أي جي أي كونا إتش دي

قدّمنا الطلب للزائد أي جي أي كونا إتش دي أنا / أو جناح تعريف عالي، www.aja.com, سويّة مع ماك كهربائي جي 5 دي بي 2.0 جهاز جي إتش زد العمل، www.apple.com/powermac/. يكلّف إنتاج بريد معدلا 25-35 % ميزانية إنتاج فلم طويل. تضع إضافة جناح إنتاج التعريف العالي شاشة فضّية في موقع فريد نسبة إلى منافسيه في فضاء الإنتاج القنوع المستقل. الشاشة الفضّية تستطيع تخفيض تكاليف إنتاجه لكلّ مشروع بمعدل 25-35 % ويستعمل مدّخرات الكلفة الإضافية لزيادة التسويق وترقية منتجاته. بذلك يزيد إمكانية دخل نظريا المشروع.

الخلاصة

نموذج عملنا من الإنتاج القنوع المستقل المتكامل العمودي يتقدّم طبقا لعلاماتنا الداخلية. وحدة تطويرنا الداخلية، تقنيات مبدعة، يطوّر تقنية إمتلاكية التي ستحوّل محتوى تعريف قياسي في محتوى التعريف العالي في التكاليف الرخيصة حتى النهاية مستعمل. تحويل محتوى التعريف القياسي إلى التعريف العالي سيعطي شريك توزيعنا، سيلفير سكرين ديستريبوشن، المحدودة. ميزة تنافسية في إستملاك المحتوى لرصيف توزيعنا الرقمي الإعلامي.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
agrd.ob

تكمل شركة اوجرد التابعة إختبار سلسلة ثاني من درع الجسم
مارس/آذار الخميس 4, 10:54 صباحا إي تي


هيوستن --( سلك عمل) -- مارس/آذار 4, 2004 -- شركة اوجرد (أو تي سي بي بي:أي جي آر دي - الأخبار) شركة تابعة، شركة اليسيوم، (www.alysiumcorp.com) أكمل السلسلة إثنان من إختبار درع جسمها. إستعمال نفس وسيلة الإختبار المستقلة خارج بيئة اليسيوم، وجد مهندسين مستقل ذاتيا تحسين هامّ في التكنولوجيا المتقدّمة جدا اليسيوم.
إختبارات السلسلة الثانية الباليستية على التصميم المحسّن يتغيّر في عيّنة الدرع أدّى إلى مقاومة متزايدة إلى تأثير الرصاصة. "نحن نواصل تطوير نظام أفضل من الدفاع"، ذكر إم جي شهيد، رئيس شركة اوجرد. "هدفنا أن يزوّد ملاحق أسلحة خفيفة الوقائية (إس أي بي آي) ودرع ثقيل. الرّئيس بوش تكلّم حول إنفاق الـ300 مليون دولار لدرع الجسم المنقذ للحياة و140 مليون دولار لعربات نقل هومفي مدرّعة بشدّة."

اليسيوم ينوى تعجيل الدرع الذي يطلي برنامج تنمية للبدء بصناعة الحياة التي تنقذ درعا. اليسيوم يواصل صناعة الصنف، جي نوع thermocouples بالإضافة إلى يوزّع بطاقة خطّ شامل من المحرّكات ومحسّسات وسياقة.

شركة اوجرد وشركاته التابعة، شركة اليسيوم وأوبتيبور، ذات المسؤولية المحدودة، تقنية أسندت المنظمات، تخصّص في التصنيع والتوزيع وتطوير إلكترونية وأجهزة عرض , thermocouples وتقنية nanoparticle.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
(IMTO.OB

4 - مارس/آذار -2004

البيانات والمعروضات المالية
مادة 7. البيانات والمعروضات المالية.
(b) معلومات مالية أوّلية

تقدّم المرافقة ميزانية مجمعة أوّلية الحسابات لتصوير شركة التقنيات والشركات التابعة ("آي تي إي سي") كأنّ ترتيب شركة جرينلند ("جرينلند") حدث في ديسمبر/كانون الأول 31, 2003. تقدّم المرافقة بيانات مدعومة أوّلية من العمليات حسابات آي تي إي سي للسنة أنهى يونيو/حزيران 30, 2003 والأشهر الستّة أنهت ديسمبر/كانون الأول 31, 2003 كأنّ ترتيب جرينلند حدث في يوليو/تموز 1, 2002.

التعديلات التالية ستتطلّب إذا حدث الترتيب كما أشير في التقديم تحت: () لإزالة كلّ حسابات ميزانية جرينلند من البيانات المالية المدعومة ولتسجيل المكسب على ترتيب جرينلند؛ و(b) لإزالة كلّ بيان جرينلند من نشاط العمليات من البيانات المالية المدعومة.
تصوير شركة التقنيات والشركات التابعة

الميزانية الأوّلية

إبتداء من ديسمبر/كانون الأول 31, 2003
بينما محفوظ
في 10 تعديلات كيو إس بي أوّلية
الأصول

الأصول الجارية

النقد. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . $ 68 $ (72) () $ 140
حساب الذمم المدينة، شبكة. . . . . . . . . . . . . 750 406 () 344
الموجودات، شبكة. . . . . . . . . . . . . . . . . 15 15
النفقات المسبقة الدفع والأصول الجارية الأخرى. . . . 53 53
الأصول الجارية الكليّة. . . . . . . . . . . . . . . 886 334 552
النيّة الحسنة. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 2,822 2,822 () -
براءات الإختراع، شبكة. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 1,498 1,498
بي إي أو يتقلّص، شبكة. . . . . . . . . . . . . . . . . . 1,007 1,007 () -
الملكية والأجهزة، شبكة. . . . . . . . . . . . . . 259 77 () 182
إيداع تعويض العمّال والأصول الجارية الأخرى 135 135 () -

مجموع الأصول. . . . . . . . . . . . . . . . . . . $ 6,607 $ 4,375 $ 2,232

المسؤوليات ونقص حملة الأسهم

الخصوم الجارية

إقتراضات تحت الأوراق النقدية واجبة الدفع. . . . . . . $ 3,145 $ - $ 3,145
جزء ملاحظات الواجب الدفع الحالي. . . . . . . . . . 2,644 854 () 1,790
السندات القابلة للتحويل، شبكة. . . . . . . . . . . 952 952
حساب الذمم الدائنة. . . . . . . . . . . . . . . . . 3,779 1,217 () 2,562
إلتزامات تحت الإيجار الكبير. . . . . . . . . . 362 315 () 47
ضرائب رواتب بي إي أو وخصومات قائمة رواتب أخرى. . 8,281 3,493 () 4,788
تقدّم من الحزب ذو العلاقة. . . . . . . . . . . 30 30
المصاريف المستحقّة الأخرى. . . . . . . . . . . . . . 12,337 1,214 () 11,123
الخصوم الجارية الكليّة. . . . . . . . . . . . 31,530 7,093 24,437
المسؤوليات الطويلة المدى
إيجار رؤوس الأموال المستثمرة لأجل طويل. . . . . . . . . . . . . 51 51 () -
السندات القابلة للتحويل الطويلة المدى، شبكة. . . . . . 400 400
المدى البعيد يلاحظ واجب الدفع. . . . . . . . . . . . . 482 482
المسؤوليات الكليّة. . . . . . . . . . . . . . . . . . . 32,463 7,144 25,319
سند ممتاز - تهتمّ أقلية بشركة تابعة. . . 921 921 () -
نقص حملة الأسهم
سلسلة سند ممتاز قابل للتحويل. . . . . . . 420 420
السهم العادي. . . . . . . . . . . . . . . . . . . 1,588 1,588
أوامر وخيار سهم عادي. . . . . . . . . 475 475
دفع رأسمالا. . . . . . . . . . . . . . . . . 83,302 705 () 82,597
العجز المتراكم. . . . . . . . . . . . . . . (112,562) (4,395) () (108,167)
نقص حملة الأسهم الكليّين. . . . . . . . . . (26,777) (3,690) (23,087)

المسؤوليات الكليّة ونقص حملة الأسهم. . $ 6,607 $ 4,375 $ 2,232
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CIRT.OB

رئيس سيرتران ومدير تنفيذي كبير رشّحا لإيرنست و2004 رجل أعمال صغير من جائزة السنة
مارس/آذار الخميس 4, 12:36 مساء إي تي


مدينة سولت لايك، يو تي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 4, 2004 -- شركة سيرتران. (أو تي سي بي بي:سي آي آر تي. أو بي - الأخبار)، منتج إلكترونيات عقد خدمة كامل من جمعيات البطاقة الإلكترونية المطبوعة وأسلاك وألجمة، أعلن اليوم بأنّه رئيس ومدير تنفيذي كبير، إيهاب جي . هاواتمح رشّح ليوتا الرفيعة المستوى 2004 إيرنست ورجل الأعمال الصغير من جائزة السنة. تعرف هذه الجائزة إنجازات كبار رجال الأعمال أوليا مسؤولة عن الأداء العامّ للشركات العامّة والخاصّة مقرّها في يوتا. في 2001 و2002, سيرتران صنّف بين قمّة 50 شركة مساهمة عامّة مقرّها في ولاية يوتا. مأدبة الجوائز ستقام يونيو/حزيران 17, 2004 وتتبنّى بمثل هذه الشركات البارزة كمايكروسوفت، كومكاست وميريل لينتش.
تريفور إم . ساليبا، نائب رئيس كبير من تنمية التجارة العالمية لشركة سيرتران، علّق، "هو بالفخر العظيم الذي نهنّئ السّيد هاواتمح لهذا الشرف الرفيع المستوى. السّيد هاواتمح كان قوة دافعة في سيرتران بينما مؤسسه ومديره التنفيذي. في السنوات الماضية العشرة أسّس بأنّ نفسه بينما زعيم في مؤسسات أعمال مدينة سولت لايك."
 
أعلى