هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
adsx


طبّق التصحيح وإستبدال حلول رقمية لإعلان الربع الرابع ونتائج نهاية السنة المالية يوم الإثنين، مارس/آذار خامس عشر
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 9:27 صباحا إي تي


بالم بيتش، فلوريدا. -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 9, 2004 -- في بي دبليو 5487 مارس/آذار المصدر 9, 2004: قسم إتصال يجب أن يقرأ:
-0-

المستثمرون:
سيوكاست، المحدودة.
كين سجرو، 212-732-4300
kensgro@ceocast.com

تجاهل إتصال الهتافات الإحتفائية العالمي.

الإطلاق المصحّح يقرأ:

الحلول الرقمية التطبيقية لإعلان الربع الرابع ونتائج نهاية السنة المالية يوم الإثنين، مارس/آذار خامس عشر

الحلول الرقمية التطبيقية (ناسداك: أي دي إس إكس - الأخبار)، شركة تقنية متقدّمة، أعلن اليوم بأنّه سيصدر ربعه الرابع ونتائج نهاية السنة المالية للفترة أنهت ديسمبر/كانون الأول 31, 2003 يوم الإثنين، مارس/آذار 15, 2004 قبل أن تنفتح السوق. بعد الإطلاق، الشركة ستستضيف نداء مؤتمر لمناقشة هذه النتائج.

نداء المؤتمر سيحدث في 10 صباحا إي تي ذلك اليوم. سكوت آر . سيلفيرمان، مدير تنفيذي كبير، إيفان مكياون، مدير مالية ومايكل كراويز، نائب رئيس كبير سيستضيف النداء. المشاركون المهتمّون يجب أن يدعوا 800-472-8309 عندما إتّصال ضمن الولايات المتّحدة أو 706-643-9561 عندما يتّصلان عالميا. رجاء أرجع مؤتمر آي. دي . عدد 6081841. سيكون هناك إعادة متوفر حتى منتصف الليل، مارس/آذار 22, 2004. للإستماع إلى الإعادة، رجاء إتّصل ب800-642-1687 عندما إتّصال ضمن الولايات المتّحدة أو 706-645-9291 عندما يتّصلان عالميا. رجاء إستعمل رمز ترخيص 6081841 للإعادة.

هذا النداء يبثّ على الإنترنت ويمكن أن يدخل في موقع على الإنترنت الحلول التطبيقية الرقمية في www.adsx.com حتى مارس/آذار 22, 2004.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
rnke.ob

شركة تقنية رونوك. تبدأ ترقية نشيطة لكاردسيرفايس عالمية
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 10:18 صباحا إي تي


شلال رونوك، إن. سي . -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 9, 2004 -- شركة تقنية رونوك. (أو تي سي بي بي:آر إن كي إي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ بدأ ببشكل نشيط يروّج ويصدّق الحساب التجاري وخدمات معالجة غير عملية نقدية كاردسيرفايس عالمي ® بالرفع على إيجاد علاقات الزبون خلال إختبار يطوى على مئات المواقع على الإنترنت. شركة تقنية رونوك. لها إتفاقية مؤسسة فرعية مع سي إس آي - ريلاي، واحدة من أكبر بشكل مستقل مملوك من مكاتب وكالة كاردسيرفايس إنترنيشنال، المحدودة. في الولايات المتّحدة.
"بالقيمة المضافة إلى قاعدة زبائننا الحالية التي نحن نستطيع إضافة مركز ربح مع قليلا جدا إذا أيّ زيادة هامشية في تكاليف الحصول. تتوقّع نماذج الربح بأنّ كلّ التجاري زبون حساب المكتسب سيضيف 100$ إن لم يكن 1,000$ إلى إن أو آي على حياة الحساب التجاري. مثير خصوصا، ذلك بالقيمة المضافة نزيد إحتباس أيضا إيجاد الزبائن في عملنا الرئيسي، "يقول ديفيد سميث، رئيس ومدير تنفيذي كبير شركة تقنية رونوك.

قائم في 1988, كاردسيرفايس عالمي ® يعالج أكثر من حاليا 12$ بليون في حجم بطاقة الإئتمان السنوي وأكثر من 125 مليون صفقة سنويا لقاعدة زبائنه من 200,000 تاجر. كاردسيرفايس له أكثر من 850 موظّف شركة، 295 بشكل مستقل مملوك من دوائر المبيعات وأكثر من 3,000 ممثل مبيعات في عموم البلاد. يزوّد كاردسيرفايس إدارة مخاطرة متقدّمة ويستسلم 24/7 خدمات زبائن في أكثر من 140 لغة ولهجات.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CYTP.OB

تكتسب إتصالات سيبيرتيل إهتماما في الطاقة الرئيسية
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 10:15 صباحا إي تي

المشهد، كاليفورنيا، مارس/آذار 9 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة إتصالات سيبيرتيل (لوحة إعلانات أو تي سي: سي واي تي بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ إكتسب إهتماما في كور إنيرجي ذات المسؤولية المحدودة. الطاقة الرئيسية بيكرسفيلد، أسندت كاليفورنيا نفطا وشركة إنتاج غاز بالعمليات في بيكرسفيلد وتهديد، كانساس. تركيز الطاقة الرئيسية في إستملاك "تجيب متعرّية على حسنا." الشركة لها 52 بئر حاليا في الإنتاج على ملكياتهم في كاليفورنيا و150 بئر التي مرشّحين للعودة إلى عمليات الإنتاج. يدير الصميم حقول كانساس وعنده 85 بئر حاليا في الإنتاج مع بحدود 600 بينما مرشّحون للعودة إلى الإنتاج.
الإعلان
الإدارة الحالية ستبقى بالشركة.
حول سيبيرتيل
سيبيرتيل إتصالات متكاملة كليا تصون مجهزا الذي يجهّز مجموعة واسعة من خدمات الإتصالات. تتعهّد الشركة نسب تنافسية جدا إلى زبائنها السكني على شخصية بعيدة المسافة 1-800 أعداد، وبطاقات نداء. للأعمال التجارية، يعرض سيبيرتيل نوع مختلف من خدمات ضريبة شراء السلع.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
OUTT.OB

الثلاثاء 9فبراير

بيان دخل أصبح بيان دخل لـ:

المنظر: البيانات السنوية | البيانات الفصلية كلّ الأعداد في الآلاف
إنهاء الفترة 31 - ديسمبر/كانون الأول -03 30 - سبتمبر/أيلول -03 30 - يونيو/حزيران -03 30 - سبتمبر/أيلول -02
الإيراد الإجمالي - - - -
كلفة الدخل - - - -

إجمالي الربح - - - -

تشغيل النفقات
تطوير بحث - - - -
البيع العامّ وإداري 0 34 30 39
الرجوع غير - - - -
الآخرون - - - -

نفقات التشغيل الكليّة - - - -


تشغيل الدخل أو الخسارة (0) (34) (30) (39)

دخل من إستمرار العمليات
أجمل دخلا آخرا / شبكة نفقات - - - -
مداخيل قبل الإهتمام والضرائب (0) (34) (30) (39)
كلفة الفائدة - - - 133
دخل قبل الضريبة (0) (34) (30) (172)
نفقة ضريبة دخل - - - -
إهتمام أقلية - - - -

دخل صافي من أوبس مستمر (0) (34) (30) (172)

أحداث غير دائرية
العمليات الموقفة - - - -
المواد الإستثنائية - - - -
تأثير لمحاسبة التغييرات - - - -
المواد الأخرى - - - -

الدخل الصافي (0) (34) (30) (172)
السند الممتاز والتعديلات الأخرى - - - -

دخل صافي قابل للتطبيق إلى الأسهم العادية (0$) (34$) (30$) (172$)
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CDED.OB

شركة كاريديسيشن. منزلة تجديدات بيانات فوزيون الربح الأسهم ويخبر عن حدوث تقدّم على أجهزة إعلام القمر الصناعي المعلّقة ومبادرات الأعمال الإلكترونية الإنترنت
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 9:45 صباحا إي تي
في وقت لاحق من هذا الاسبوع شركة لمخاطبة المقابلة مع أجهزة الإعلام القادمة -- لمحة حياة


نيويورك، مارس/آذار 9 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة كاريديسيشن. (لوحة إعلانات أو تي سي: سي دي إي دي - الأخبار)، وي بارز في مجهز تقنية بي دي أي إلى السكن وصناعات القمر الصناعي الإعلامية ومطوّر التقنيات المعلّقة براءة الإختراع للصحة الإلكترونية وطلبات إي إم آر، زوّد تقرير عن تقدّم العمل اليوم على منزلة العديد من مبادراته المعلّقة.
الإعلان


قائد دفّة روبرت، رئيس شركة كاريديسيشن. ، علّق، "شراكتنا الأخيرة وحصة عدالتنا مع داتافوزيون، المحدودة. ("فوزيون") يوسّع لتضمين منفعة إستملاك فوزيون يجعل قبل تسجيل تسجيله الأولي. نتوقّع فوزيون أن يكمل تدقيقه في وقت لاحق من هذا الشهر وبعد ذلك لحفظ تسجيله الأولي مع إس إي سي في أبريل/نيسان، ثلاثة أسابيع قبل الموعد. هذا التسجيل المتسارع سيسمح لكاريديسيشن لتوزيع ربح سهم فوزيون الأسهم سابق قليلا."

دوغ ديفيس، مدير تنفيذي كبير داتافوزيون، علّق، "ما بعد تسجيلنا الأولي وربح كاريديسيشن الأسهم سهمنا، نحن نتطلّع إلى علاقة متزايدة بسبب خبرة برمجة كاريديسيشن وأصول برمجيّات التي تستطيع المكاملة ببرمجيّات إستخبارات عمل داتافوزيون."

السّيد كوكس إستمرّ، "من الحماس المساوي إلى كاريديسيشن التقدّم جعلنا مع شريك قمرنا الصناعي المقترح الإعلامي. مدّدنا عرضا لفترة مفاوضات حصرية للغلق سلسلة من الإتفاقيات، بضمن ذلك عقد تطوير منتج وترتيب خدمة دخل دائري. فقط مؤخرا، أضفنا مصادر تشترك في إقتراح لتضمين إستعمال كاريديسيشن لوكلاء حقل شريكنا لتجهيزات ريسيدينسيوارنا. ننتظر موافقة تنظيمية متأكّدة، توقّع بعد قليل."

السّيد كوكس إستنتج، "مؤخرا كاريديسيشن إتّصل به من قبل حامل أسهم الذي قدّمنا إلى الرفيعة المستوى أعمال سكن إلكترونية إنترنت. يسرّني أن أذكر بأنّنا في المراحل النهائية لتفاوض شراكة إستراتيجية، إتفاقية إستثمار وإتفاقية خيار شبه داتافوزيون بهذا المشروع. من المتوقّع أنّ كاريديسيشن سيستلم منفعة من 7,000 علاقة فندق حالية التي تغطّي 1,250,000 غرفة مخمّنة، الذي أهداف لمنتج ريسيدينسيوارنا الشعبي. إتفاقيتنا المقترحة تدعونا إلى إضافة مكوّن حجز فندق إلى منتجنا، يزوّد توقّع تقريبا ضعف الذي المتوقّعة 37.00$ بالشّهر لكلّ غرفة e جدول صفقة توقّع سابقا."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
FRCP.OB

- مارس/آذار -2004

التقرير السنوي


مادة 7. مناقشة وتحليل الإدارة أو خطّة العملية
المقدمة

إنّ المناقشة التالية تنوى تزويد تحليل وضعنا المالي ويجب أن تقرأ بالإرتباط مع بياناتنا المالية وملاحظات المرافقة.

النظرة العامّة

نجري تأريخ تشغيل محدود ونجري عملياتنا خلال نا كلية مملوكة من تيتشنيكال سولوشنس جروب التابع، المحدودة، أو تي إس جي،، الذي يصنع ويبيع اللغم والإنفجار حميا العربات. فورس بروتيكشن، المحدودة. خلال تصاميم تي إس جي، صناعات وتسوّق لغما وإنفجار عالي الأداء حميا العربات. نشتغل كلتا في الولايات المتّحدة وعالميا.

يوليو/تموز الفعّال 1, 2003، في محاولة للتركيز على تي إس جي بالإضافة إلى إنجاز العمليات المربحة، وكنتيجة للأداء السيّئ لقسم المركب ووقت الإنتظار الطويلة الضروري لإنجاز النجاح في ذلك العمل، قلّصنا وحوّلنا النار وعمليات الإنقاذ إلى شركة تابعة، بوير سيستيمس روكويل، المحدودة. بعد ذلك الحصص حملت في بوير سيستيمس روكويل، المحدودة. تبادل لـ20,000,000 من حصص السهم العادي في كستريم كومبانيس، المحدودة. والحصص إستلمت في الصفقة وزّعت إلى حملة أسهم السجلّ في ديسمبر/كانون الأول 5, 2003. بالإضافة، فورس بروتيكشن، المحدودة. الحصص المفضّلة المستلمة من شركات كستريم في كمّية 500,000$ الذي قابل للتحويل إلى السهم العادي، ثلاث سنوات من تأريخ الصفقة.

الخبر الثاني..............

بوفالو حماية قوة عرضت في النجوم والأشرطة
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 12:58 مساء إي تي
إضافات بوفالو صمّمت لترخيص اللغم


تشارليستون، إس. سي .، مارس/آذار 9, 2004 (برميزون) -- فورس بروتيكشن، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إف آر سي بي. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ عربته الرئيسية في بوفالو كانت موضوع مادة في الطبعة الأوروبية ` نجوم والأشرطة يوم الأحد، يناير/كانون الثّاني 4, 2004. ` نجوم والأشرطة الصحيفة اليومية وزّعت في الخارج إلى أفراد الجيش الأمريكيين وأفراد عائلتهم.
الإعلان


تصف المادة إستعمال بوفالو في الحقل ويذكر ذلك ``. . . أخذت قوّات إحتياطي الجيش مشروع جيش الجانبي إلى الطليعة في جهود الجيش لمواجهة تهديد عبوات المتفجّرات المرتجلة، أو آي إي دي إس. المتمرّدون يهدّفون لإحباط التحالف بقيادة الولايات المتحدة في أغلب الأحيان كمائن مرحلة بالمتفجرات الخامّ إختفت بين الحطام على طول طرق القافلة أو دفنت قرب الطرق. فصيل المهندسين القتاليين، الذي كان يشغّل الأعمال الصغيرة المختلفة في الكويت، يكنس طرق القافلة الرئيسية الآن في وسط العراق لتوضيح الأكتاف ومتوسطات الطريق السريع. ''

تصرّح المادة بأنّ بوفالو مستعملة بالإرتباط مع ميركات، الذي يحمل منجم صفّ محسّس كشف. طبقا للمادة، مسكت العملية إنتباه كبار الضباط. أوصى المقدّم كينت سافر بأنّ نظام تجهيز الجيش واحد إلى كلّ قسم في العراق. بعد ثلاثة أسابيع تسجيل الطلب، ستّة مجموعات أكثر شحنت خارج. `` أبدا ما رأيت أيّ شيء مثل هذا في سنواتي الـ19 في الجيش، '' قال سافر. `` رأى الزعماء الكبار التهديد وإشترى أنظمة أكثر فورا. ''
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
APPI.OB

أدفانسيد بلانت فارماسوتيكالس، المحدودة. يعلن إنطلاق الصغرى كل (ع ت) حملة تلفزيون التسويقية
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 1:44 مساء إي تي
الإعلان التجاري دقيقتين إلى المطروح في السوق قوميا إسبوع من مارس/آذار 8


نيويورك، مارس/آذار 9, 2004 (برميزون) -- أدفانسيد بلانت فارماسوتيكالس، المحدودة. (أي بي بي آي) (أو تي سي بي بي:أي بي بي آي. أو بي - الأخبار)، شركة التي تستعمل النباتات الكاملة خلال ملكية (براءة إختراع بانتظار) عملية تصنيعية لتطوير مواد النبات الصيدلانية الطبيعية جدا الكاملة وnutritionals، أعلن الإنطلاق لتسويق حملة تلفزيونه قوميا بعرض إعلان تجاري دقيقتين الذي يبدأ إسبوع مارس/آذار 8, 2004.
الإعلان التجاري، الذي يمكن أن ينظر على الإنترنت في http://www.gmp.tv، يؤشّر بداية مطروح في سوق وطني لحملة تلفزيون التسويقية التي ستتضمّن infomercials مستضاف من قبل إد مكماهون الذي يتوقّع الإذاعة في المستقبل القريب. أوليا، الإعلان التجاري سيبثّ من السلك المختلف وأذاع القنوات لتضمين التعرّض الوطني ومحلي. إشتركت قنوات سلك في الصفقات الإعلامية الأولية قناة رجال شبكة صحن (مواطن)، يغرّم العيش (مواطن)، تلفزيون مترو (نيويورك)، قناة في الهواء الطلق (مواطن)، ونعم شبكة (نيويورك). القنوات المذاعة تضمّنت في الصفقة الإعلامية الأولية فصول ربيع نخلة كي دي إف إكس (فوكس)، نخلة كي إي إس كيو يقفز (أي بي سي)، دبليو إف إل أي تامبا (إن بي سي)، كي في يو لاس فيجاس (فوكس) وكي تي يو دي لاس فيجاس (يو بي إن).

الإعلان


ديفيد ليبرمان، مدير تنفيذي كبير أدفانسيد بلانت فارماسوتيكالس، المحدودة. ، قال , `` نحن نتطلع إلى بناية تسويق حملة تلفزيوننا مع ليس فقط هذا الأولي الإعلان التجاري دقيقة، لكن أيضا مع إد مكماهون infomercials ذلك في مراحل الإنتاج النهائية والتنسيب الإعلامي. بينما نبني شهرة اسم للصغرى كل (ع ت)، نعتقد سيكون هناك زيادة ثابتة في الصغرى كل (ع ت) عائدات. ''

حول المنتجات الإعلامية العالمية،

المنتجات الإعلامية العالمية (جي إم بي) إستشارة عمل أساسها نتائج إلى الشركات عالميا. تزوّد المنتجات الإعلامية العالمية تسويق شامل، توزيع، خدمات أسواق رأس المال والتصنيع إلى الشركات بنماذج العمل المثبتة وإمكانية النمو الهامّة. تشارك المنتجات الإعلامية العالمية بالشركات المنتقاة من يستطيع رفع قنوات عمل المنتجات العالمية المتعدّدة الإعلامية داخليا وعالميا. مصادر المنتجات العالمية الرئيسية الإعلامية رؤسائها وشبكتها. رؤساء المنتجات العالمية الإعلامية لها على مدى 45 سنة من التجربة تستشير على المنتجات الإستهلاكية، رعاية صحية، تقنية، خدمات عمل وتنشر بالخبرة في الإستراتيجية وترفع تراوح عمليات العمل الرئيسي من تطوير المنتج إلى التعرّض الإعلامي إلى تجارة المفرد. المنتجات الإعلامية العالمية تشتغل كمصدر التقدّم إلى مجموعة قائمة من التسويق العالمي، تصنيعية وشركات توزيع، مستثمرين وinstituti مالي
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TRBY.OB

تورباي هولدنجس المحدودة لحضور الأشخاص سي إس يو إن بالمؤتمر ومعرض حالات العجز تبنّيا جزئيا بالتفاح / ماكنتوش، هيوليت باكارد، آي بي إم ومايكروسوفت
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 12:04 مساء إي تي


نيويورك -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 9, 2004 -- تورباي هولدنجس المحدودة (أو تي سي: بي بي تي آر بي واي. أو بي)، دزيجنير أبليانسيس المحدودة (دي أي آي)، تي آر بي واي كلية مملوك من الشركة التابعة، سيعرض منتجاته في جامعة ولاية كاليفورنيا نورثردج (سي إس يو إن) نظّم مؤتمر سنوي تاسع عشر: "تقنية وأشخاص بحالات العجز"، حمل في لوس أنجليس.
يصف سي إس يو إن الحدث ك: "شامل، مؤتمر دولي، حيث كلّ التقنيات عبر كلّ الأعمار: حالات العجز: مستويات التعليم والتدريب: التوظيف: وعيش مستقل يخاطب. هو المؤتمر الأكبر من نوعه."

أهمية قطاع تقنية أسيستيف يمكن أن يترجم بالدعم يستلم من الشركات الأمريكية الكبيرة التي ليس فقط متبنّي ولكن تحضر هذا الحدث أيضا. متبنّون سهلو التمييز بسهولة، إبتداء من اليوم،: أمريكا أون لاين، تفاح / ماك، بنك أمريكا، أنظمة سيسكو، هيوليت باكارد، آي بي إم، سون مايكروسيستمز وفيريزون.

أي أو إل، آي بي إم، هيوليت باكارد، تفاح ومايكروسوفت كلّ عندهما صفحات تقنية أسيستيف على مواقعهم على الإنترنت الشركات التي تزوّد معلوماتا، بدون التوصية، بالنسبة إلى المنتجات ذلك الأشخاص بحالات العجز قد يرغبون الإعتقاد في التغلّب عليهم. فأر ريشة ودزيجنير أبليانسيس المحدودة تدرج على موقع على الإنترنت التفاح تحت تقنية أسيستيف و"جعلا 4 ماك". بإطلاق مسنيب إنقر برمجيّات أقل للماكنتوش نتوقّع موسّعا تسجيلنا هناك، خصوصا على ضوء إطراء مؤسسة إلتهاب المفاصل الأخير لـ"سهولة الإستعمال".

فأر ريشة وعمليا أيدي تحرّر (في إتش إف) نظام موسينج، الذي يتضمّن المنقار ينقر برمجيّات أقل لبي سي، قد أدرج على Microsoft.com الموقع على الإنترنت في دليل تقنية أسيستيفهم. على ضوء "سهولة أخيرة من الإستعمال" إطراء، إجتماع حدّد في جامعة حدث ولاية كاليفورنيا نورثردج مع أحد منسّقي تسجيل تقنية أسيتيف مايكروسوفت لكي ينظر إلى دزيجنير أبليانسيس الفرص المحدودة لربّما يكون له وصول إلى من تسجيله في قسم تقنية أسيتيف. لتجنّب الشكّ: هذا لا يمثّل أيّ إعلان تجاري أو تجارة علاقة بمايكروسوفت ولا يشير إلى فرصة واحد، كما هو الحال مع الشركات الأخرى التي تدرج منتجات تقنية أسيستيف، هو خدمة يزوّدون بدون التصديق أو توصية المنتجات يدرجون

توم كبير، رئيس ومدير تنفيذي كبير ذكرا: "تطوّرنا من أن نكون ' شركة فأر أخرى ' في الذي نعتقد أن نكون ' تقنية شركة نظام أسيستيف القيادية موسينج '. يزوّد هذا لتركيز سوق واضح، رسالة إيجابية ' تغلّب على عجز ' وسوق إحتمالية العديد من ملايين الأشخاص الذين يمكن أن يستفيدوا من حلولنا. نحن نستعدّ الآن لإخراج هذه الرسالة ونظر جامعة حدث ولاية كاليفورنيا نورثردج بينما خطوة أولى مهمة في تلك العملية."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TFCT.OB

يلتقي القرن الحادي والعشرون الكونجرس، مسؤولو إدارة
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 12:27 مساء إي تي


لاس فيجاس، مارس/آذار 9, 2004 (برميزون) -- مسؤولون من سينتوري تيتشنولوجيس حادي وعشرون، المحدودة. (أو تي سي بي بي:تي إف سي تي. أو بي - الأخبار) سيسافر إلى واشنطن، دي. سي . هذا الأسبوع لإلتقاء أعضاء الكونجرس حول أدوات ختمه المغناطيسية. كيفين رومني، مدير عامّ من تقنية القرن الحادية والعشرون، قال بأنّه يتطلّع للقاء مع المسؤولين المنتخبين الرئيسيين ويبني على الجهود النشيطة من فريق واشنطن الشركة. `` نحن واثقون ذلك صنّاع القرارات سيثارون إعجاب بعد رؤية مظاهرة منتجنا، '' رومني قالت. `` نتمنّى الحصول على التأييد للحكومة الإتّحادية لشراء المنتجات لتسكين كميات منسكبة بيئية ويحمي وطننا. ''
الإعلان


فرع جيم، رئيس تردينت إندوستريس، المحدودة. ، سيرافق رومني على السفرة. تزوّد كلتا إرادة مظاهرات منتج بروماج وأدوات ختم سيباتش إلى المسؤولين المنتخبين من نيفادا وتكساس بالإضافة إلى زعماء الكونجرس في قطاعات الأمن الداخلي والنقل.

بروماج (للطلبات أرضية) وسيباتش (للإستعمالات البحرية) أدوات رقع مغناطيسية قادرة على ختم أيّ نوع التسرّب لتضمين الحجم. الأدوات إستعملت بنجاح على التعميم الكبير والصغير يثقب، كسّر الدموع، حتى ثقوب من أثر الطلقات -- إلى الكوارث العلنية التي عرضية طبيعية أو سببها الأعمال الإرهابية.

`` تختم هذه الأدوات التسرّبات والتمزقّات على كلّ أنواع الحاويات -- من السفن في البحر إلى سيارات دبابة السكّة ومن الشاحنات وخطوط أنابيب الناقلة إلى دبابات حصّة المادّة الخطرة، '' فرع موضّح، الذي طوّر أدوات الختم السريعة المغناطيسية تعمل بالثورية قادرة على إيقاف كلّ أنواع التسرّبات.

كرمز موثوقيتهم ووظيفتهم، سيباتش وبروماج كانا مصادق من قبل النوع بالمكتب الأمريكي للشحن ومستعمل أثناء ردّ طارئ يتدرّب في قسم مدرسة ردّ النقل الطارئة في الهندي الأحمر، كولورادو.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
DSLN


DSL.net خدمة دي إس -3 جديدة إصدارات للأعمال التجارية
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 11:35 صباحا إي تي
نيتجاين 45 يسلّم إرتباطات واسعة النطاق بحدود 45 مبس


الملجأ الجديد، كون. -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 9, 2004--DSL.net, المحدودة. (ناسداك: دي إس إل إن - الأخبار)، مجهّز وطني رئيسي من خدمات الإتصالات الواسعة النطاق إلى الأعمال التجارية، قال اليوم بأنّ أضاف ربط سريع جديد يتعهّد بحدود 45 megabits (مبس) إلى حقيبة منتجه لزبائن العمل بحاجات سعة الإرسال الشاملة.
الإعلان


إنّ العرض الجديد، دعا نيتجاين 45، دي إس إتّصال الإنترنت واسع النطاق ذو سعة إرسال عالية مؤسّس 3 الذي يتضمّن إدارة دي إن إس , routable عناوين آي بي و24/7 دعم تقني. هذا الإتّصال السريع مثالي للأعمال التجارية التي تدير طلبات ذات سعة إرسال عالية أو أولئك أصحاب شبكة تخيّلية خاصة (في بي إن) الذي يتضمّن عدد كبير من المواقع.

"يضيف خدمة دي إس -3 رسميا إلى حقيبة منتجنا تعاقب طبيعي لدي إس إل. الشبكة. وسّعنا وصول شبكتنا بشكل كبير جدا وزدنا قدرة شبكة كنتيجة لمكتسبات إستراتيجية أثناء 2003, "قالت كيث ماركلي، رئيس وكبير مسؤولي التشغيل دي إس إل. الشبكة. "بالأضافة إلى خدمة إس دي إس إل نا الرئيسي، بدأنا بتعهّد أيضا تي -1 خدمة قبل سنتين - ورأوا تي -1 مبيعات يزداد بشكل كبير خلال تلك الفترة. بجلب خدمة دي إس -3 في سلسلة منتجاتنا، نحن نستطيع تحسين الهامش أكثر، يخلق مجرى عائدات جديد ويواصل تلبية حاجات سعة الإرسال المتزايدة لزبائن العمل."

نيتجاين 45 يعرض في السرعة الجزئية تبدأ في 3 مبس صعودا إلى سرعة قصوى دي إس -3 من 45 مبس. بالمقارنة، تي -1 وخدمات إس دي إس إل يزوّد إتّصالا واسع النطاق بحدود 1.5 مبس. نيتجاين 45 متوفر في الأسواق المنتقاة. بالإرتباط مع شبكته الواسعة النطاق الموسّعة، DSL.net يموّن دي إس -3 s لزبائن إتصالات بياناته بالجملة أثناء السنة الأخيرة. نيتجاين 45 يوسّع توفر خدمة دي إس -3 عن طريق DSL.net's جماعة المبيعات المباشرة.
 

ابن الرشيد

عضو نشط
التسجيل
3 فبراير 2003
المشاركات
341
الإقامة
المملكة العربية السعودية
ياهلا بالشيخ حسن

يعلم الله كم أنا متعاطف معك متمنيا الخير لك وللجمـــــــيع

أخوي....

شلونك عسى أمورك زينة إن شاء الله....شلون جرابيع الاصفار معك

إن شاء الله تكون لعبت فيهم .....


في أمان الله
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
GTEL.OB

المتوفر المتعدد الأوساط: غلوبيتيل سيشتري تقنيات سانسوير
مارس/آذار الأربعاء 10, 11:21 صباحا إي تي


(سلك عمل) --
شركة إتصالات غلوبيتيل. (أو تي سي بي بي:جي تي إي إل - الأخبار) أعلن توقيع يلزم رسالة النية بشراء بشكل كبير جدا كلّ أصول سانسوير تيتشنولوجيس المحدودة. (إس إن دبليو آر. pk).

أنت تستطيع وصول القصّة مباشرة من قبل ذاهب إلىإتش تي تي بي ://www.newstream.com/ دليل ملفات سي جي آي / عرض cgi ?12627

هذه قصّة أخبار الوسائط المتعددة مجانا وإستعمال غير مقيّد على موقع معلومات أخبارك (وللطبعة أو الإرسال أيضا). الزيارةhttp://www.newstream.com لتنزيل الفيديو والتسجيل الصوتي والنصّ والرسومات والصور.

الخبر الثاني......................................


غلوبيتيل سيشتري تقنيات سانسوير
مارس/آذار الأربعاء 10, 10:39 صباحا إي تي
تتحرّك شبكة اللاسلكي الوطني الواسعة النطاق أقرب إلى الحقيقة


ميامي --( سلك عمل) -- مارس/آذار 10, 2004 -- شركة إتصالات غلوبيتيل. (أو تي سي بي بي:جي تي إي إل - الأخبار) أعلن توقيع اليوم يلزم رسالة النية بشراء بشكل كبير جدا كلّ أصول سانسوير تيتشنولوجيس، المحدودة. (إس إن دبليو آر. pk). إستملاك جي تي إي إل من سانسوير خاضع لإكمال عنايته اللازمة، رضا العديد من الشروط بيّنت في الرسالة الملزمة للنية وإعدام إتفاقية شراء جازمة بحلول شهر أبريل/نيسان 30, 2004. من المتوقّع أنّ الصفقة ستكمل عند نهاية مارس/آذار، 2004.
سانسوير يطوّر شبكة لاسلكي وطني الواسعة النطاق التي تستعمل مناطيد الإرتفاع العالية دعت ستراتيليتيس الذي سيستعمل لتزويد صوت اللاسلكي، فيديو، وخدمات بيانات. ستراتيليت مشابه لقمر صناعي، لكن منسّب في طبقة الغلاف الجوي العليا بدلا من المدار. في إرتفاع فقط 13 ميل، كلّ ستراتيليت سيكون عنده خطّ واضح من الموقع إلى كامل المنطقة الحضرية الرئيسية. ستراتيليت سيسمح لمشتركون ببسهولة يتّصل في "كلتا الإتّجاهات" يستعمل أدوات اللاسلكي المتوفرة بسهولة. لتعلّم أكثر حول سانسوير وستراتيليتيس، يزور موقع على الإنترنت الشركة فيwww.sanswire.com.

المصدر: شركة إتصالات غلوبيتيل.


· إطلاق أخبار وسائط منظر المتعددة




ستراتيليتيس سيحمل ثابت في طبقة الغلاف الجوي العليا وسيطر على عن بعد من محطات المتابعة على الأرض. كلّ ستراتيليت يصمّم للبقاء في داخل موقع واحد إلى حدّ 12 شهر، في ذلك الوقت سيستبدل بستراتيليت مضاعف، يسمح للمنطاد الأصلي لكي يعاد إلى الأرض لترقيات الإتصال والصيانة. البديل سيكون تبادل مستمّر الذي يمنع عمليات الإنقطاع إلى المشتركين.

كلّ ستراتيليت سيكون أكثر من مائتا قدم في القطر، له قدرة حمولة آلاف الباونات وسيشغّل بسلسلة من المحرّكات الكهربائية الهجينة المشغّلة الشمسية وتقنيات خلية الوقود المجدّدة الأخرى. بالأضافة إلى شبكة لاسلكي وطني سانسوير الواسعة النطاق، إقترح إستعمالات الإتصالات تتضمّن خلويا، 3 جي /4 جي نقّال، إم إم دي إس، يرقّم صفحات، ثبّت خدمة لاسلكي هاتفية، إتش دي تي في وآخرين.

مايكل كي . مولين، مدير تنفيذي كبير تقنيات سانسوير ذكر، "هناك ما سبق أن كان حاجة أعظما لشبكة لاسلكي وطني الواسعة النطاق. إنّ قبول اللاسلكي ` أثبتت البقع الساخنة بأنّ المطلب هناك لإتصال بالإنترنت اللاسلكي السريع. عندما أكمل، شبكة لاسلكينا الوطني الواسعة النطاق ستجعل كامل البلاد ` البقعة الساخنة وتزوّد صوتا (هاتف)، فيديو (تلفزيون)، وبيانات (الإنترنت) إلى مشتركينا حينما وحيثما يختارون. نحن فرحون بخصوص الإستملاك من قبل غلوبيتيل. يحلّ عنصر إتصالات رزمتنا المحزومة ويزيد وصولنا إلى السوق العالمي."

تكشير تيموثي، مدير تنفيذي كبير غلوبيتيل ذكر، "نحن نتطلّع إلى مظاهرة تجربة أولية ستراتيليت في أطلانطا وإكمال عمل البحث والتطوير الذي سيجمع من الإختبار الذي سيساعد في تتجير ستراتيليت. ثمّ، نحن سنكون قادرون على البدء ببيع ستراتيليتيس والخدمات المختلفة التي هم سيزوّدون إلى زبائننا. نتوقّع بأنّ تقنية سانسوير سيفتح أبواب جديدة ومثيرة لنا. هذا سيسمح لنا بنشر شبكة تامّة آي بي في بلاد عمليا ليلا ويسرّع إنتشار تقنية محورنا الممتازة كثيرا بحلّ قضية الميل الأخيرة ذلك أكثر وجه البلدان. إنتشار ستراتيليتيس على الممر الأطلسي سافر بالطائرات التجارية لتزويد الهاتف المستمر وخدمة الإنترنت أحد العديد من الخدمات التي يمكن أن تعرض. هذه التقنية ستغيّر وجه الإتصالات بعمل الحاجة للإبراق الغالي والأخيرة حلول الميل ملغية. يجعل إزدواج خدماتنا المحزومة وقابليات إنتشار سانسوير هذا مجموعة فعّالة جدا."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
WGFL.OB

يعلن إتحاد الغولف العالمي بطولات عالمية
مارس/آذار الأربعاء 10, 1:03 مساء إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 10, 2004 (برميزون) -- ورلد غولف ليجو، المحدودة. (أو تي سي بي بي:دبليو جي إف إل. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ أنهى خططه لإستضافة بطولة دبليو جي إل الأول على الإطلاق العالمية في سكوتسدال، أريزونا في مايو/مايس 13, 14 و15, 2004. المنافسة ستكون حدث ريدر شبه الكأس بعشر فرق لرجال أربعة من الولايات المتّحدة وعشر فرق لرجال أربعة من الإجتماع العالمي. الحدث سيلعب في إثنان من ملاعب غولف الوديان الأنجح -- نحن كو با وشمس ريج وادي عميق. الفرق العليا العشر ستمنح جائزة مالية في الجوائز تحضر مأدبة في مساء السّبت.
الإعلان


`` هذا سيكون منافسة وحيدة من نوعها التي ستجذب إنتباه إعلامي رئيسي ووعي صنف مستمر لمفهوم دبليو جي إل، '' قالت مايك باجنانو، مدير تنفيذي كبير الذي ورلد غولف ليجو، المحدودة. `` أعطى المكان العالمي، جائزة مالية وإنتباه إعلامي، المشاركين المدعوين الـ80 سيواجهون فرصة مرة في العمر للتنافس مثل أفضل لاعبو غولف في العالم، '' السّيد باجنانو إستمرّ للقول.

ورلد غولف ليجو، المحدودة. يسوّق مفهوم غولف محترف، مباشرة وخلال المجازين في الولايات المتحدة الأمريكية و27 إجتماع عالمي، الذي يسمح للاعبو غولف متوسطون باللعب للجائزة المالية الكبيرة في البطولات المحليّة والإقليمية تتتوّج بحدث وطني على طريقة بي جي أي وبطولة عالمية
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
IDGE.OB

يحتفظ يو بي سي بأي . جي . سبينسر ثانية كما يستعدّ
مارس/آذار الأربعاء 10, 10:05 صباحا إي تي


إرفين، كاليفورنيا، مارس/آذار 10 / برنيوسوير فيرستكال / -- إتصالات واسعة النطاق عالمية (يو بي سي)، مجهز إتصالات جيل قادم، يسرّ إعلان ذلك ببيع الميزة المختار المكمل إلى إنديجينيت، المحدودة. ، (لوحة إعلانات أو تي سي: آي دي جي إي - الأخبار) هو مرة أخرى إنشغل أي . جي . شركة سبينسر (أي جي إس) سان فرانسيسكو / لوس أنجليس للمساعدة في الإستكشاف وإنتشار إستراتيجية نموه.
الإعلان


هذا الإرتباط الجديد يتضمّن، ولكن غير محصور ب، يجد أفضل والأسرع الإستراتيجية للحصول على السيولة لحملة أسهمه أمّا بالإندماج وأو بيع. إضافة إلى ذلك، أي جي إس سيساعد أيضا بالإنتشار العالمي السريع لإن أو سي إس (مركز عمليات الإنترنت) وبوّابة في أمريكا الجنوبية وأوربا الشرقية وآسيا. الشبكة التمهيدية لكلاهما تنشأ وتنهي مرورا (صوت وبيانات وفيديو) يستعدّ لـ32 نقطة عالمية آنية أولية من الوجود (فرقعات).

أي . جي . شركة سبينسر (أي جي إس) يزوّد خدمات إستشارية إلى الجندي والشركات المساهمة العامّة في تراوح الصناعات من التقنية الحيوية إلى الإتصالات. بزعامة داني لي، طوّر أي جي إس سجل نجاحات قوية بمكاملة تشكيلة واسعة من الخدمات في إستراتيجية شركة شركات زبونها. ضمن منطقة الإتصالات، يحيط مجالهم من معرفة تقنيات المرحلة الأكثر تقدّما مثل دي تي إم (نمط نقل متزامن دينامي)، آلة سحب نقود (نمط إنتقال غير متزامن)، فوإب (صوت على بروتوكول الإنترنت) -- كلتا إتش 323 ورشفته البديلة القويّة (نظام تلقين جلسة)، ويفي -- ويمأكس -- ويلأن، و"مسرحيّة ثلاثية" (حزم صوتا، صوت، خدمات البيانات والفيديو). بالأضافة إلى معرفة طريق إتصالاتهم السريع جدا، السّيد لي مشكلة إستراتيجية solver بخلفية 16 سنة شاملة على وول ستريت حيث حمل مواقع السمسار مع الزمّار جافراي كمدير إدارة -- إستثمارات وبسندات كيمبير المالية بينما نائب رئيس كبير -- إستثمارات. يجلب هذا المزج من معرفة وول ستريت والخبرة مجموعة فريدة من المهارات للحمل لزبائنهم.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TFCT.OB

يوفي رأسمال بوصلة ب5$ مليون إلتزام مالي إلى سينتوري تيتشنولوجيس حادي وعشرون، المحدودة.
مارس/آذار الأربعاء 10, 9:15 صباحا إي تي


لاس فيجاس، مارس/آذار 10, 2004 (برميزون) -- سينتوري تيتشنولوجيس حادي وعشرون، المحدودة. (أو تي سي بي بي:تي إف سي تي. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ وول ستريت أسند مجموعة بوصلة قويّة صيرفة إستثمارية الكبيرة أكملت إلتزامها للتزويد 5$ مليون في التمويل الكبير إلى سينتوري تيتشنولوجيس حادي وعشرون، المحدودة. رئيس آرلاند دون ومدير تنفيذي كبير قرن حادي وعشرون ذكرا , `` إكمال 5$ مليون إلتزام سمح لنا بمقابلة خطّة إستملاكنا الحالية وأيضا يسمح لنا بالمضي في الإندماج والمكتسبات المتوقّعة. إلتزام رأسمال بوصلة الطويل المدى سيستمرّ ما بعد هذا وحسنا في المستقبل. ''
الإعلان


يوسف فيرو، يدير شريك مجموعة البوصلة الكبيرة ذكر , `` 5$ مليون في التمويل الكبير الذي زوّدنا إلى قرن حادي وعشرون والتنسيب الخاصّ الإضافي للسهم العادي المقّيد وصيّة إلى ثقتنا في قدرة الإدارات لزيادة قيمة حامل الأسهم. الإدارة تعمل شغل ممتاز الذي يستعمل الأموال التي زوّدنا لوضع الشركة للإستغلال 30-40 مليون دولار في المنح الإتحادية التي كانت متوقّعة في الإستعمال من قبل المجاوبين الأوائل. ''

يصنع القرن الحادي والعشرون بروماج وسيباتش، شغّل مغناطيس تقنية متطورة الدائم تسرّبا وتمزيق الذي يختم الأنظمة، الذي ملائم جدا لمعالجة تسرّب المادّة الخطرة / يفجّر بسرعة وبشكل كفوء. هم قيد الإستعمال حاليا بالعديد من سكك حديد الأمّة، شركات نفط ومنتجين كيميائي، بضمن ذلك فرق الردّ الأولى التي تصون تلك الصناعات. القرن الحادي والعشرون يريد التمويل من وزارة الأمن الداخلي
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
WLDI.OB

عالم صباحا تقارير على الإجتماع السنوي
مارس/آذار الأربعاء 10, 8:00 صباحا إي تي


ويست مينستر، كولو. -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 10, 2004 -- ورلد أم كوميونيكيشنس، المحدودة (أو تي سي بي بي: دبليو إل دي آي - الأخبار)، www.world-am.com، حمل إجتماعه السنوي من حملة الأسهم في يناير/كانون الثاني 30, 2004، في فصول ربيع النخلة، كاليفورنيا.
الإجتماع دعى لعقد في 10:15 صباحا هو يقرّر بأنّ العدد المطلوب للوكلاء لم يستلم لكي يصل نصاب، الإجتماع أجّل. مجلس الإدارة الحالي وشركة التدقيق وافقا على مواصلة الخدمة حتى الإجتماع السنوي القادم أو حتى نصاب يمكن أن يوصل.

أعلنت الشركة أيضا بأنّ تنوى تغيير اسمه بحذف الكلمة "إتصالات." الأسماء المقترحة التي تعتقد ورلد أم، المحدودة. أو ورلد أم جروب، المحدودة.

عالم صباحا رئيس، جيمس ألكساندر قال: "خطّطنا هذا التغيير لوقت ما ويحسّ الوقت الآن أن يأخذ الخطوات ضروري لتغيير الاسم الشركات. يعكس هذا التغيير خططنا لتمييز وتطوير التقنية الصاعدة التي نعتقد سيكون عندها قيمة تجارية ونضيف قيمة حامل أسهم وينوى توضيح طبيعة عملنا."

الأمن الشفّاف علامة تجارية مسجّلة ليزوتيك، المحدودة. كلّ الشركة الأخرى أو أسماء المنتج يسجّلان العلامات التجارية أو علامات تجارية مالكيهم الخاصين.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
GZFX.OB

غاميزنفليكس، المحدودة. يجتمع مع منتجي هوليود التنفيذيون
مارس/آذار الأربعاء 10, 8:54 صباحا إي تي


هوليود، كاليفورنيا، مارس/آذار 10 / برنيوسوير فيرستكال / -- غاميزنفليكس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: جي زد إف إكس - الأخبار)، شركة تأجير لعبة فيديو على الإنترنت، أعلن بأنّ حضر invitational يستمتع فقط لإلتقاء منتجي هوليود التنفيذيون.
منتج هوليود البارز / فائز الجائزة الأكاديمية والمدير، تي . يوسف كولمان، مدير تنفيذي كبير سن نيتورك جروب، المحدودة. حاضر في الإجتماع، ذكر، "بتطبيق نموذج 'نيتفليكس' إلى ألعاب الفيديو بالإضافة إلى دي في دي، إقترن بأصول لعبة فيديوهم المكتسبة مؤخرا، هذا يجب أن يضع غاميزنفليكس كأحد زعماء الصناعة بموالي، روّج صليب قاعدة مشترك لكلتا المنتجات. الفلم على الإنترنت وعمل إشتراك لعبة الفيديو يجب أن ينموا تصاعديا في السنوات القليلة القادمة."

غاميزنفليكس، المحدودة. تسوّق إيجارات لعبة فيديوها حاليا خلال لها كلية مملوكة من الشركة التابعة، www.VeeGeeZ.com وفي المستقبل القريب سيفتح موقع على الإنترنت جديد www.GameZnFlix.com لعرض كلتا دي في دي إيجارات لعبة الفيديو والأفلام. الشركة لها حاليا لها مركزا توزيع، لوس أنجليس وكاليفورنيا وفرانكلين، كنتاكي، بالخطط لإثنان إضافي إلى ثلاثة مراكز أكثر أثناء 2004.

جون فليمنج، مدير تنفيذي كبير / الرّئيس ذكر، "الشركة مسرورة بأنها كانت قد دعيت إلى هذا الإجتماع. هذه الأنواع من الإجتماعات ستساعد غاميزنفليكس في إجتماع خطّة عملنا من الإشتراك في عمل الترفيه أثناء 2004."

للمزيد من المعلومات يتّصل بجون فليمنج، مدير تنفيذي كبير غاميزنفليكس، المحدودة. , + 1-270-598-0385 أو بريد إلكتروني IR@gameznflix.com أو يفحص المواقع على الإنترنت التالية:
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CIRT.OB

تحالف سيرتران الإستراتيجي يواصل زيادة طلبات بنية الصندوق، يسجّل تراكما لربع ثاني 2004
مارس/آذار الأربعاء 10, 7:00 صباحا إي تي


مدينة سولت لايك، يو تي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 10, 2004 -- شركة سيرتران. (أو تي سي بي بي:سي آي آر تي. أو بي - الأخبار)، منتج إلكترونيات عقد خدمة كامل من جمعيات البطاقة الإلكترونية المطبوعة وأسلاك وألجمة، أعلن طلباته الأحدث اليوم من إتصالات ميريت البصرية، يشبّك كلية مملوكة من الشركة التابعة لسورينتو شركة. ، مجهّز أجهزة ربط شبكات بصرية للناقلين والمشاريع عالميا. ترفع هذه الطلبات الجديدة تراكم زبون سيرتران الفردي لميريت إلى أكثر من 400,000$ حدّد للشحنة في كافة أنحاء نهاية مارس/آذار وفي ربع ثاني 2004. تراكم سيرتران العامّ حاليا أكثر من 1,000,000$. سيرتران أعلن بأنّ مبيعات يناير/كانون الثّاني كانت أكثر من كلّ عائدات الربع الأول لـ2003. الطلبات الكليّة من ميريت لربع ثاني 2004 سيكون أكثر من مبيعات سيرتران المشتركة لربع ثاني 2003.
تريفور إم . ساليبا، نائب رئيس كبير من تنمية التجارة العالمية لشركة سيرتران، علّق، "نحن نبدأ الإستفادة من العديد من العلاقات عملنا بجدّ كبير على بناء مؤسسة وتحالف صلب في 2003. نحن نتوقّع مبيعات متزايدة تطلب من ميريت لـ2004 والعديد من الجديدة الإضافية ويتابع الطلبات من علاقات الزبون المشابهة."

الخبر الثاني................

مدخل سيرتران في صناعة إتصالات الألياف الضوئية الرقمية تنتج مكاسب إيجابية
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 3:43 مساء إي تي


مدينة سولت لايك، يو تي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 9, 2004 -- شركة سيرتران. (أو تي سي بي بي:سي آي آر تي. أو بي - الأخبار)، منتج إلكترونيات عقد خدمة كامل من جمعيات البطاقة الإلكترونية المطبوعة وأسلاك وألجمة، أعلن اليوم بأنّه كان مؤخرا بطانية متعدّدة إضافية ممنوحة تتعاقد مع إمتداد شروط في كافة أنحاء 2004 من زبائن الصناعة البدائية في الغالب بجنوب كاليفورنيا القيادية أسندت شركة إتصال سلك ألياف ضوئية رقمية. هذه الشركة تزوّد متعدّد أجهزة الإعلام (فيديو / تسجيل صوتي / بيانات)، ربط شبكات، خدمات المراقبة والأمن إلى الفنادق القيادية وإجتماع ووسائل ومراكز وإتفاقية وقاعات سينما في كافة أرجاء الولايات المتحدة يستعملان ألياف ضوئية التي تبرق التقنيات. الإضافة تطلب إلينا نتيجة عقد قيمته ملايين الدولارات إليهم بأحد سلاسل قاعة سينما الصناعة الأكبر.
تريفور إم . ساليبا، نائب رئيس كبير، عالميا تنمية التجارة سيرتران، علّق، "نحن نرى نجاح عظيم في هذه الصناعة المزدهرة الجديدة ويتوقّعون مجرى عائداته أن يحسّن مبيعاتنا في كافة أنحاء الشركة بشكل كبير."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
MYIQ.OB

إدولنك المحدودة. يعلن أككويسشن نشر متلاصق ونظام تشغيل توزيع، مكتبة مجرة، من إون سيستيمس المحدودة.
مارس/آذار الأربعاء 10, 2:30 مساء إي تي


سانتا مونيكا -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 10, 2004 -- تشارلي غاي، مدير تنفيذي كبير إدولنك (أو تي سي بي بي: إم واي آي كيو - الأخبار)، أعلن اليوم إكمال مذكّرة تفاهم لإكتساب الملكية العقلية التامّة لـGalaxyLibrary.com®؛ من إون سيستيمس المحدودة. تتضمّن الإتفاقية دخول بلا قيود العائلة المالكة أيضا إلى العديد من طلبات الآيون المسجّلة براءة إختراع ومحتوى غالازليبراري (www.galaxylibrary.com) الذي يتضمّن تقريبا 3,500 كتاب فريد. تأريخ الإقفال حدّد لأبريل/نيسان 1, 2004.
الإعلان


أسّس توم وجل توماس إون سيستيمس المحدودة. في 1992 كشركة تطوير برمجيّات لخلق جناح الحلول المتكاملة كليا التي حسّنت حقا وشجّع إستعمال ناس الطريق ويدخل محتوى رقميا (eKnowledge). كجزء الإتفاقية، إرادة توماس تبقى كمستشارون إلى إدولنك لرفع تجربتهم في النشر الرقمي وتربية وأنظمة توزيع محتوى. بعض حلولهم المسجّلة براءة إختراع تتضمّن:

eMonocle (ع ت): مشاهد وصلة إكس إم إل يسهّل قراءة كفوءة من المحتوى المعقّد.

عيون ويب (ع ت): برمجيّات إنترنت إكسبلورير التي تسمح لمستعملون بتعديل حجم النوع بسهولة، يزيل التحريك، وتعرض وثائق طويلة في صيغة كتاب.

غالازليبراري نشر متلاصق شغّال بالكامل ونظام توزيع إنطلقا قبل 5 سنوات التي تجسّر وتخدم كلتا الرقميون والطبعة التي تنشر العوالم. يعرض غالازليبراري الناشرين يوجّهون سيطرة الإنترنت على كلّ سمة محتواهم، ويدخلون إلى واجهات المخازن الموسومة للباعة.

تشارلي غاي يتكلّم عن هذا الإستملاك ذكر، "بمساعدة كرويا روكسان، رئيس، من شركة إدولنك التابعة الجديدة، جاقكار، الذي عمل مع إون سيستيمس المحدودة. لعدد من سنوات، ومستشار نشرنا، هارولد هينك، ميّزنا غالازليبراري كأحد أفضل تشغيل نشر متلاصق وأنظمة توزيع متوفر في السوق. هذا الإستملاك سيزوّد إدولنك بمجموعة شغّالة بالكامل من الطلبات المجرّبة بشكل فعّال التي تستطيع ثمّ تكون متكاملة بإكس إم إل نا أسندت تقنيات eKnowledgeXchange الرئيسية لكي توسّع عمليات توليد الدخل بسرعة لقسم خدمات نشرنا المشكّل حديثا."

جل توماس للآيون ذكرت، "كمعلّم سابق، هدفي أن دائما يخلق نظام الذي يمكّن الناس حول العالم يدخل إلى المحتوى التربوي الحالي بغض النظر عن حاجات رؤيتهم، تحديات طبيعية، أو إختيار لمشاهدة الأداة. بمجموعة قاعدة بيانات إكس إم إل تقاسم نظام إدولنك eKnowledge ووظيفة غالازليبراري، نحن سنكون قادرون على تزويد الأدوات الآن وتعليم مصادر للبراعة في التربية حيث حقا لا طفل سيترك."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BTOR.OB

بلويتورتش المحدودة. توقّع الشركة التابعة رسالة النية لإجازة وتوزيع روز الأزتية (ع ت) في أمريكا الشمالية
مارس/آذار الأربعاء 10, 6:30 صباحا إي تي
التوزيع الأمريكي للشرع في عطلة 2004


لوس أنجليس، مارس/آذار 10 / برنيوسوير فيرستكال / -- بلويتورتش المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: بي تي أو آر - الأخبار)، أعلن اليوم تلك إحدى لها كلية مملوكة من الشركات التابعة، أنبوكسيد ديستريبوشن المحدودة. ، وقّع رسالة النية بتبادل القبة المستند الإسترالي بتي لإجازة وتوزيع خطّ ملابس روز الأزتي في السوق الأمريكية الشمالية. إنّ صنف روز الأزتي، الأكبر رياضة العمل واحدة علامات صغرى في أستراليا. مؤسس في 1993، روز الأزتية رائد في surfwear الأصغر. إتفاقية الترخيص الوشيكة تسمح لمخرجة للبدء بشحن المنتج في السوق الأمريكية للعطلة (ربع رابع) 2004.
الإعلان


بروس ماكجريجور، رئيس ومدير تنفيذي كبير بلويتورتش المحدودة. ، ذكر، "بالأضافة إلى بلويتورتشنا وسمتنّ برنامجا الأصغر، ننظر لإضافة أصغر (وحيد) صنف إلى حقيبتنا كالسوق الصغرى مناطق النمو الأعلى واحدة في صناعة ألعاب العمل الرياضية. روز الأزتية صنف ممتاز الذي يعطي بالفرصة للمشاركة في هذه السوق السريعة النمو. خطّة توزيعنا لروز أزتية أن تردّد صدى وضع العلامة في أستراليا. هذا يسمح لجماعة مبيعاتنا ببيع صنف روز الأزتي في الدكاكين وباعة ألعاب العمل الرياضية الرئيسيين سويّة مع علامة بلويتورتش (الشباب والأصغر). صنف روز الأزتي سيسمح لنا بالمشاركة في صنف السباحة الأصغر، تصنيف ملابس جديد تماما."

ماكجريجور الإضافي، "كما ذكرنا سابقا، نحن نبحث عن الترخيص الإضافي بشدّة ومرشّحي إستملاك الذي يستطيعون الإضافة إلى قيمة حامل الأسهم."
 
أعلى