هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TRBY.OB

تورباي هولدنجس المحدودة: يلفّ فأرا وإنقر برمجيّات أقل في إتش إف نظام يستلم إطراءا من مؤسسة إلتهاب المفاصل لسهولة الإستعمال
مارس/آذار الجمعة 5, 10:00 صباحا إي تي


نيويورك -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 5, 2004 -- تورباي هولدنجس المحدودة (أو تي سي بي بي: تي آر بي واي. أو بي - الأخبار)، مؤسسة إلتهاب المفاصل، أطلانطا، جورجيا. تي آر بي واي "s دزيجنير أبليانسيس المحدودة تابع، يعلن بأنّ الشركة تسلّم حرّ عمليا (ع ت) إستلم نظام موسينج إطراءا لسهولة الإستعمال من مؤسسة إلتهاب المفاصل. عمليا أيدي تحرّر (ع ت) نظام موسينج، يتضمّن فأر الريشة والنقرة برمجيّات أقل (متوفر لبي سي وماكنتوش)، يصمّم بشكل محدّد للناس بحالات العجز اليدوي الذي يحدّد البراعة أو يسبّب ألما عندما يمسك فئران الحاسوب أو ينقر أزرار الفأر. إنّ إستعمال الإنترنت والبريد الإلكتروني اليوم مهم كأداة الإتصال للعوائل والأصدقاء كما الهاتف أصبح في ما هو الآن القرن الأخير. إنّ فأر الحاسوب الطريقة الأساسية للملاحة في هذه الطلبات وتصميم الفئران العادية يتطلّبان بأنّ هم أن يمسكوا وأزرارهم تنقر، يضعف كثيرا ويؤثّرا على الإستعمال ومتعة هذا وسط الإتصالات من قبل أولئك أصحاب حالات العجز اليدوي. تسلّم العدد المصمّمة خصّيصا الحرّ عمليا (ع ت) نظام موسينج يمكّن تقنية لأولئك أصحاب حالات العجز اليدوي أكثر الأنواع، يكون هم إشتقّوا مثل إلتهاب المفاصل سريريا أو بسبب متلازمات إفراط في الإستعمال ميكانيكية مثل إصابات الإجهاد التكرارية ومتلازمة النفق الرسغية.
عمليا أيدي تحرّر (ع ت) نظام موسينج فريد في عدّة أشكال بضمن ذلك أن يكون عالميا تقنية أسيستيف، في بأنّ يعمل على حدّ سواء حسنا لأولئك أصحاب وبدون العجز، يزيل وصمة العار ربطت بتصميم منتجات تقنية assistive الأخرى في أغلب الأحيان. بالإضافة إلى إستلام إطراء مؤسسة إلتهاب مفاصل منتجات العدد المصمّمة خصّيصا منتجات الفأر التقليدية الوحيدة لتأهّل وكون لذا أدرج تحت قسم 508 من تعديلات 1998 إلى فعل إعادة تأهيل الحكومات الأمريكي، الذي يريد تقديم تقنية سهلة الوصول إلى كلّ.

تشجّع مؤسسة إلتهاب المفاصل تطوير المنتجات والتغليف الذي يسمح لسهولة الإستعمال من قبل كلّ الأمريكان، بضمن ذلك الناس بإلتهاب المفاصل الذي ربّما يكون عندهم ألم وحركة محدودة. لجنة مراجعة مستقلة من خبراء التصميم، ناس بإلتهاب المفاصل، ويقيّم محترفي الصحة المنتجات للإعتراف.

"يسرّنا أن يعرف هذه المنتجات، "قال كارول كلماس، كرسي مؤسسة إلتهاب المفاصل. "شركات مثل دزيجنير أبليانسيس المحدودة توفي باحتياجات ملايين الأمريكان بتزويد المنتجات التي سهلة الإستعمال حتى من قبل الناس تتحمّل حركة محدودة و/ أو ألم إلتهاب المفاصل."

إلتهاب المفاصل والشروط ذات العلاقة واسعة الإنتشار، تسبّب ألم وقابلية حركة محدودة لواحد في ثلاثة أمريكان بالغين. لتقريبا سبعة مليون أمريكي، يحدّد إلتهاب مفاصل نشاطات يومية مثل مشي أو الكتابة أو الضمادة. طبقا لمراكز مكافحة ومنع الأمراض، 70 مليون أمريكي عندهم إلتهاب مفاصل.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CDED.OB

شركة كاريديسيشن. يعلن عن تقاعد بقاء ال500,000$ + من الدين المضمون الطويل المدى
مارس/آذار الخميس 4, 9:45 صباحا إي تي
تطفئ مجموعة أساسها غربية كمبيالة بتحويل الدين إلى العدالة وتتعهّد بفينانسينجس إضافي


نيويورك -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 4, 2004 -- شركة كاريديسيشن. (أو تي سي بي بي:سي دي إي دي - الأخبار)، وي بارز في مجهز تقنية بي دي أي إلى السكن وصناعات القمر الصناعي الإعلامية ومطوّر التقنيات المعلّقة براءة الإختراع للصحة الإلكترونية وطلبات إي إم آر، ذكر اليوم بأنّ مجموعة المستثمرين أساسه الغربيين إكتسبت 425,000$ كمبيالة معنى ظاهري القابلة للتحويل (الذي شمل جزء كبير من دين الشركة الباقي) وبعد ذلك عمل بالشركة وحامل الكمبيالة الأصلي لتقاعد الملاحظة، بتحويل الدين إلى العدالة.
قائد دفّة روبرت، رئيس شركة كاريديسيشن. ، علّق، "نبني بعناية ونتطابق القطع المتعدّدة لخطّة عملنا للأحد عشر شهر الماضية. تضمّنت تلك القطع التطوير والإنتشار الحالي لسكن منتجات ريسيدينسيوارنا الإمتلاكية إلى أكثر من 34 فندق، شراكتنا الأخيرة وحصة عدالتنا مع داتا فوزيون، المحدودة. ، الإستعمال المبدع من طبيتنا هو أصول، مناقشاتنا بشركة القمر الصناعي الإعلامية التي يسرّني أن أقول تتقدّم حسنا، ومناقشاتنا الأخيرة بالأعمال الإلكترونية الإنترنت التي نحن سنذكر على الأسبوعين القادمين. والآن، بالتقاعد وتحويل ديننا المضمون الوحيد، نحن نستطيع صياغة غير مثقل متقدّم بوزن 536,000$ من المسؤولية على ميزانيتنا."

تذكر الشركة بأنّ في وقت تقاعده، هذه الكمبيالة القابلة للتحويل أجملت 526,000$ بالفائدة المتجمّعة. شملت الملاحظة دين الشركة الوحيد الطويل المدى الباقي. بتحويله وأعماله ذات العلاقة الأخرى، الشركة ستدرك إضافة إلى عدالة حملة الأسهم لأكثر من 1$ مليون.

السّيد كوكس إستنتج، "في الأشهر السابقة الستّة كاريديسيشن ضمن خطوط تمويل dilutiveنا الأول المبنية على الموجودات غير لمنتجات فندق ريسيدينسيوارنا، تقاعد حمل دين ثقيل هكذا يقوّي ميزانيتنا، وحصّل الشروط لإستثمار العدالة الإضافي من صندوق إصطفّ بعناية مع مستثمرنا شركاء أساسه غربيين الجدّد. أبهجت صورتنا المالية إلى حدّ كبير."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BTOR.OB

مقابلات مناصب مع بلويتورتش المحدودة. وأوربان وتفيتيرس، المحدودة.
مارس/آذار الجمعة 5, 6:00 صباحا إي تي


إرفين، كاليفورنيا، مارس/آذار 5, 2004 (برميزون) -- مقابلات سمعية مع بلويتورتش المحدودة. (أو تي سي بي بي:بي تي أو آر. أو بي - الأخبار) وأوربان وتفيتيرس، المحدودة. (ناسداقنم:يو آر بي إن - الأخبار) متوفر الآن على WallStreetAudio.com, ' حيث المستثمر مجيئ للإستماع '.
المقابلات يمكن أن تسمع على http://www.WallStreetAudio.com

نقابل السّيد بروس ماكجريجور، مدير تنفيذي كبير بلويتورتش المحدودة. والسّيد جون كييس، مدير مالية لأوربان وتفيتيرس، المحدودة.

تناقش المقابلات تنمية التجارة الشركات الأخيرة، مبادرات إستراتيجية، نتائج ربعهم الأخير المالية وتغطّي سابقة، خطط مستقبلية معلنة بشكل عام ومبادرات الشركات.

حول WallStreetAudio.com

WallStreetAudio.com (دبليو إس أي) أخبار الإنترنت المالية وبوابة المعلومات ركّزا على الكشف والشفافية الشركات. ينتج دبليو إس أي مقابلات سمعية مهمّة بالإدارة العليا من الولايات المتّحدة أسندت الشركات المساهمة العامّة وحلقات الصناعة الدراسية المعيّنة التربوية لجالية الإستثمار. التوزيع في الولايات المتّحدة خلال http://www.WallStreetAudio.comالموقع على الإنترنت وخلال الشراكات في أوروبا وأجزاء أخرى من العالم.

إستعمال تقنيات الصوت المستمر، يجلب دبليو إس أي معلومات جالية الإستثمار ذات العلاقة وفي الوقت المناسب من الشركات التي ترغب تزويد مستثمرون بوصول منتظم إلى المعلومات المهمة. دبليو إس أي حرّ إلى الجمهور.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BICO.OB

الشركة واحدة حيوية. يشاغل شركاء الصقر لخدمات علاقات المستثمر
مارس/آذار الخميس 4, 9:01 صباحا إي تي
شركة مقوّيات موسّعة بسرعة تنفّذ إستراتيجية تعزيز صناعة


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 4 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة واحدة حيوية (لوحة إعلانات أو تي سي: بي آي سي أو - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ شركاء الصقر شوغلوا لتزويد الشركة بعلاقات المستثمر وخدمات العلاقات الإعلامية المالية.
الإعلان


المدير التنفيذي الكبير واحد حيوي آرماند دوبليس قال، "شركتنا تتقدّم للأمام بشدّة بخطّة عملنا لبناء شركة مقوّي رئيسية. هاوك أسوسياتيس، المحدودة. أحد مؤسسات علاقات المستثمر الوطنية الرائدة في فضاء القبّعة الصغير. فرانك هاوكينس، جولي مارشال وفريقهم له سجلّ ممتاز من حصول على قصّة شركة إلى الناس المناسبين على وول ستريت. هم مشهورون لمصداقيتهم وفعالية برامجهم. نحن نتطلّع للعمل معهم.

"بوب غارزمان، الذي مثّلنا حسنا جدا في الماضي، سيواصل إستلام وردّ على تحقيقات حامل أسهمنا. هو، فرانك وجولي سيعملان بعناية سوية لطمأنة نحن نحصل على أفضل نتيجة، "دوبليس إستنتج.

فرانك إن . هاوكينس، الإبن. ، مدير تنفيذي كبير هاوك أسوسياتيس، المحدودة. ، قال، "واحد حيوي يتوسّع بسرعة في حقل المقوّي. إنّ الصناعة تمزّق إلى حد كبير وناضجة للتعزيز الإنتقائي خلال التكامل الرأسي من تصنيع والتوزيع والتسويق. آرماند دوبليس مصمّم على خلق شركة رئيسية خلال كلا الإستملاك والنمو العضوي. عنده رأسمال طبّق وخطّة لعبة مثيرة التي تعطي النتائج. نحن نتطلع إلى العمل معه وزملائه في مساعدتهم عمليا يخرجون قصّتهم."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NNOS.OB

نانوسيجنال يختبر قبل الاصدار تجديد
مارس/آذار الخميس 4, 3:31 مساء إي تي


لاس فيجاس -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 4, 2004 -- شركة نانوسيجنال. (أو تي سي بي بي: إن إن أو إس - الأخبار)
1. الشرائح (ع ت) نظام كان طبّق لمدة ثمانية أسابيع تقريبا. كان بشكل موثوق وآليا سحب بيانات خام من جي. إي . يوقّع نسخة 51.5 تصوير بالرّنين المغناطيسي تيسلا للأسابيع الخمسة الماضية.

2. الشرائح (ع ت) أجرى نظام التحسينات في نوعية الصورة على أغلبية المسح أدّت على التصوير بالرّنين المغناطيسي. لمعالجة بعض المسح الباقي، بضعة تعديلات برمجيّات حاليا تجعل من قبل موظّفي هندسة نانوسيجنال إلى الشرائح (ع ت) نظام.

3. إختصاصي طلب، مدرّب جيدا إلى التصوير بالرّنين المغناطيسي بالإضافة إلى الشرائح (ع ت) نظام، سيسافر لهجر أخصّائيي الأشعّة لإعطاء تدريب معمّق بالإضافة إلى العمل مع الموظّفين لتخفيض أوقات المسح على جي. إي . تصوير بالرّنين المغناطيسي سيجنا بينما يبقي نوعية الصورة العالية على الشرائح (ع ت) نظام.

4. شوّفنا تحسينات كبيرة في رنين المغناطيسي أنجيوجرافي سلاسل على الشرائح (ع ت) نظام مقابل صور التصوير بالرّنين المغناطيسي الأصلية جي. إي . نسخة سيجنا 5.

5. إنّ تقنيي التصوير بالرّنين المغناطيسي في أخصّائيي أشعّة الصحراء مسرورون من الدفعة تصوّر وصلة على دي آي سي أو إم الذي الشرائح (ع ت) نظام يزوّد.

6. الشرائح (ع ت) نظام كان بنجاح interfaced مع أخصّائيي أشعّة صحراء دي آي سي أو إم صنف خزن بي أي سي إس نظام. إنّ نظام بي أي سي إس الطريقة الأساسية مستعملة من قبل أخصّائيي الأشعّة للتشخيص.

7. بالتوازي بالإختبار الأصلي، فريق الهندسة سيبدأ تركيب على تصوير بالرّنين المغناطيسي هيتاتشي مفتوح في الإسبوع القادم
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TSBB.OB

شركة نمو، تي إس & بي هولدنجس، المحدودة. ، يعلن 5$ مليون عدالة التي تموّل إلتزاما بوول ستريت أسند ذات المسؤولية المحدودة كابيتال جروب كومباس
مارس/آذار الخميس 4, 9:47 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 4, 2004 (برميزون) -- تي إس & بي هولدنجس، المحدودة. (`` شركة '' أو `` تي إس & بع ') (أو تي سي بي بي:تي إس بي بي. أو بي - الأخبار): مدير تنفيذي كبير تي إس & بي هولدنجس المحدودة. ، جيمس إي . جينكنز أعلن اليوم ووفقت الشركة على عدالة تموّل صفقة بمجموعة البوصلة الكبيرة، أسند وول ستريت شركة صيرفة إستثمارية، للتمويل بحدود 5$ مليون دولار.
الإعلان


إلتزام التمويل في الأشهر القادمة الـ12 ستسمح للشركة بقيادة حملة إستملاك عدوانية في أي مجموعة بوصلة الكبيرة ستلعب دور رئيسي بينما مصرفي ومستشار إستثمار. التمويل سيسمح للشركة بتطبيق المبادرات الشركات الإستراتيجية الجديدة وينهي المكتسبات التي ستؤثّر على حملة الأسهم مباشرة. الشركة تنوى إعلان المكتسبات والعلاقات الإستراتيجية في المستقبل القريب.

إنّ هدف الشركة أن يزوّد الخدمات، بضمن ذلك الخدمات الإستشارية إلى أعمال تجارية منتصف القبّعة والصغيرة والدقيقة أوليا في 1$ مليون إلى 150$ مليون عائد يتراوح. الشركة ستستثمر جزء هذه الأموال في تسويق أمّة الألعاب الرياضية وسجلات ساحل الخليج.

تي إس & بي مدير حصص التنفيذي كبير جيمس إي . جينكنز ذكر , `` نحن تي إس بي متحمّسون جدا الآن في الموقع لتزويد التمويل الذي سيمكّن أمّة وخليج ألعاب رياضية يتقدّمان السجلات لتطبيق حملتهم التسويقية في السوقين قيمته بلايين الدولارات. '' السوق للتذكارات الرياضية بنفسها تتجاوز 1$ بليون دولار سنويا.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
FRCP.OB

تعلن حماية قوة عربة تكتيكية متقدّمة جديدة ` إعصار ' محسّن لحرب المدن
مارس/آذار الجمعة 5, 7:00 صباحا إي تي


تشارليستون، إس. سي .، مارس/آذار 5, 2004 (برميزون) -- فورس بروتيكشن، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إف آر سي بي. أو بي - الأخبار) أعلن بأنّ شركة تابعة تي إس جي ها طوّرتنّ مدرّع تكتيكي جديد ولغم حمى عربة حسّنت لحرب المدن ونزاعات الكثافة المنخفضة. ولو أنّ المستويات الفعلية للحماية تعهّدت بالعربة الجديدة لم تصدر، صرّحت الشركة بأنّ الإعصار يزوّد مستوى أعلى من الحماية من العربات الأخرى في صنفها، بضمن ذلك أسد الجبال تي إس جي.
الإعلان


الإعصار طوّر لتلبية متطلبات معيّنة. السوق المعروفة على مدى الـ18 القادمة - 24 أشهر تتجاوز 100$ مليون. الإعصار يصمّم للبراعة في المعركة الحضرية، نزاعات كثافة منخفضة، نقل قوّات، ويقوم بدوريّة في الواجب. إندماج الدرع المتطوّر لحماية الإنفجار الباليستية والجانبية المحسّنة تجعلها مناسبة جدا للإستعمال في المناطق أصابت بعبوات المتفجّرات المرتجلة (آي إي دي إس، أو ما تسمّى بالقنابل على الطريق). هذا أنجز بدون تعريض للخطر المستوى العالي لحماية اللغم الأرضي زوّد تقليديا من قبل أسد الجبال والعاصفة. الإعصار سي -130 قابل للنقل وسيكون جاهز للإنتاج بربع ثالث 2004.

تقدّم تي إس جي حماية قوة منتجات تابعة لغما حمى العربات وعربات الخاصيّة العسكرية الأخرى التي تعرض ترتيبات المهمّة المتعدّدة والحقل المصمّم خصيصا reparability. تزاوج التصاميم حماية كبسولة monocoque بآخر ما في التقنية الآلية الأمريكية لإنتاج عربة بحماية الإنفجار المتفوّقة، رؤية، حمل الذي يحمل قدرة، فضاء داخلي وتوفر أجزاء.

لرؤية فيديو عربة تي إس جي يوضّح الألغام الأرضية، رجاء زر http://www.forceprotectioninc.com. بوفالو عرضت مؤخرا من قبل جيرالدو ريفيرا على أخبار فوكس. دي في دي هذه القطعة متوفرة من الشركة. طلبات لهذا دي في دي يجب أن يرسل إلى علاقات المستثمر.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
(PHSL.OB

يحفظ ناشر سقيفة خطّة إفلاس جديدة
مارس/آذار الخميس 4, 5:58 مساء إي تي


لوس أنجليس، مارس/آذار 4 (رويتر) - ناشر مجلة سقيفة الجنرال ميديا إنك. قيل يوم الخميس بأنّ حفظ خطّة معدّلة بمحكمة الإفلاس تحت التي شركتها المالكة، سقيفة عالمي إنك. (أو تي سي بي بي:بي إتش إس إل. أو بي - الأخبار)، تحتفظ بملكية المجلة.
قال الجنرال ميديا الخطّة الجديدة supercedes خطّة قديمة تحت أيّ حاملي سنداتها كانوا سيسيطرون على comapny، يتضمّن شركاته التابعة. قال الجنرال ميديا سقيفة تحتفظ بالملكية تحت الخطّة الجديدة كبديل لمساهمة كبيرة 38$ مليون إلى 50$ مليون.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
FNIX.OB


5 - مارس/آذار -2004

إستملاك أو ترتيب الأصول والبيانات والمعروضات المالية


مادة 2. إستملاك أو ترتيب الأصول.

في فبراير/شباط 24, 2004, شركة فونيكس ("فونيكس") غلق الإستملاك المعلن سابقا من كلّ سهم رأس مال شركة حصص إل تي إي إل، شركة ديلوار ("إل تي إي إل"). إل تي إي إل شركة قابضة التي تمتلك كلّ سهم رأس المال المصدر لليستار تيليكوم، المحدودة. ، شركة جورجيا، وليستار داتانيت، المحدودة. ، شركة جورجيا (الذي الشركتان التابعتان قد تشاران إلى بشكل جماعي بينما "ليستار"). إستملاك إل تي إي إل ("الإستملاك") أكمل مطابق إلى إتفاقية تبادل ("إتفاقية تبادل") أرّخ إبتداء من فبراير/شباط 24, 2004 بين فونيكس، شركة إستملاك فونيكس، شركة ديلوار وكلية مملوكة من شركة تابعة فونيكس ("إستملاك إل تي إي إل ")، إل تي إي إل وأصحاب أسهم إل تي إي إل ميّز في تلك المسألة ("الباعة"). بالإرتباط مع الإستملاك، دفع فونيكس إلى باعة الإعتبار غير النقد قيّم في 33$ مليون. شروط الإستملاك والإعتبار إستلما من قبل الباعة كانا نتيجة مفاوضات طول الذراع بين فونيكس والباعة.

الإعتبار يستلم رواتبه من قبل فونيكس المطابق إلى الإستملاك إشتمل على ثلاثة مكوّنات، بضمن ذلك التالي:


1. إلى الباعة الذين كانوا حملة سهم إل تي إي إل العادي، فونيكس
أصدرت ما مجموعه 7,036,802 من حصص صنف فونيكس المقّيد
السهم العادي، أيّ كمّية كانت مساوية إلى 3,000,000$ منقسم من قبل
90 % سعر العطاء المنغلق المتوسط لسهم فونيكس العادي
أثناء الـ30 فترة يوم التعاملات التجارية تنتهي على التجارة الثالثة
اليوم قبل الإغلاق؛

2. إلى متأكّدين من الباعة الذين كانوا حملة سلسلة إل تي إي إل بي
سند ممتاز (الذي كان الصنف الآخر الوحيد للرأسمال
السهم أصدر ويعلّق إبتداء من إغلاق) أصدر فونيكس 2,000
خوّلت حصص فونيكس السلسلة حديثا إتش سند ممتاز
("سلسلة إتش "مفضّل)، كلّ حصّة سيكون عندها قيمة منصوصة
10,000$ لكلّ حصّة (20$ مليون إجمالا)؛ و

3. تو مكورماك أفينو، المحدودة ("مكورماك")، بائع وأحد
حملة أسهم السلسلة ب المفضّلة إل تي إي إل، أصدر فونيكس
10$ مليون ضمن كمبيالة ("الملاحظة") ضمن من قبل
السهم وأصول إستملاك إل تي إي إل، سهم إل تي إي إل،
وسهم ليستار مطابق إلى إتفاقية أمنية (
"إتفاقية أمنية") وإتفاقية وعد عرضية (
"إتفاقية وعد")، جميعا أرّخ إبتداء من فبراير/شباط 24, 2004.

أيضا بالإرتباط مع الإستملاك، فونيكس دخل في إتفاقية حقوق تسجيل ("إتفاقية حقوق تسجيل") مع الباعة المطابق الذي فونيكس وافق على التسجيل، خلال 120 يوما بعد الإغلاق، حدّدت حصص فونيكس سهم عادي أصدر إلى حملة سهم إل تي إي إل العادي، بالإضافة إلى 4,000,000 حصّة إضافية من سهم فونيكس العادي issuable، حسب اختيار فونيكس، كدفعة جدير بالإهتمام على الملاحظة وبينما أرباح أسهم على السلسلة إتش فضّل.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NNCO.OB

يساعد ناناكو آي إي & تي نحو الإتفاقية النهائية
مارس/آذار الجمعة 5, 9:45 صباحا إي تي
48$ إم لوسيلة إنتاج الكهرباء


سان انطونيو، مارس/آذار 5 / برنيوسوير فيرستكال / -- اليوم، ناناكو، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: إن إن سي أو - الأخبار) المدير التنفيذي الكبير أندرو ديفريس، الثّالث أعلن بأنّ زبونه وطاقته وإبداعه وتيتشنولوجي، المحدودة. (آي إي & تي) يخطّط لشراء وسيلة إنتاجه الأولى الكهربائية في مدينة رئيسية على طول منطقة ساحل خليج الولايات المتّحدة، وبأنّ هذا المعلم جعل ممكن بالجهود الإستشارية لناناكو، المحدودة.
الإعلان


"هذا كان هدف شركتنا منذ إستهلاله، "قال خوريي توم ورئيس ومدير تنفيذي كبير طاقة الإبداع وتيتشنولوجي، المحدودة. "تقنية أكوافويل يستطيع إنتاج مصدر طاقة ملائم للبيئة غير محدود. أنواع الطاقة التي نحن سنكون قادرون على الإستمرار من وسيلة هذا واحدة سيتضمّن كهرباء، وقود جارح، وتدفئة / وقود طبخ. المنطقة التي قرّرنا التحرّك في لها حاجة الماء الصالح للشرب الجديد أيضا -- بإنّنا سنكون قادرون على تزويد بوفرة بينما نحن نجعل الطاقات المختلفة. نحن لم يكن ممكننا أن نعمله بدون ناناكو. عندما نزل إلى ذلك الدفع النهائي للمفاوضات التي تضمن صفقة مثل هذا واحد، هم كانوا هناك في كل مناسبة، لذا نحن يمكن أن نعمل ماذا نعمل أفضل. . . وقود صنع."

أضاف السّيد بارسونس بأنّ كلّ أجهزة إنتاج الطاقة ستحوّل للإشتغال على أكوافويل، وبأنّ كلفة العملية وإشعاعات الضارّة سببها نبات الطاقة ستسقط بشكل كبير. "هذه النبات ستشوّف قريبا بأنّ الإشعاعات الضارّة من متزوّد بالوقود متحجّر وفحم أطلقا النباتات يمكن أن يخفّضا ببعض التحويلات البسيطة، "قال بارسونس. "تقديراتنا على وسيلة هذا واحدة كعرض مستقل دخل صافي 48,000,000.00$ عندما تشغيل في 68 % قدرة."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
apbh.ob

أميريكانا بوبليشينج، المحدودة. تقولها في المفاوضات بالعديد من الشركات لبيع الطاقة الإنتاجية الفائضة
مارس/آذار الخميس 4, 9:01 صباحا إي تي
تقول الشركة إنتاج شهر أول يصدّق مدّخرات الإنتاج الهامّة تستعمل قرص مدمج سمعي مركّب مؤخرا وأجهزة مضاعفة شريط


البوكويركوي، إن. إم .، مارس/آذار 4 / برنيوسوير فيرستكال / -- أميريكانا بوبليشينج، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: أي بي بي إتش - الأخبار) قال اليوم بأنّه في المراحل المختلفة من المفاوضات بالعديد من الكتاب الصوتي ينشر الشركات لإستعمال طاقة الشركة الإنتاجية الفائضة. ركّبت الشركة حالة مؤخرا قرص الفنّ المدمج السمعي وأجهزة مضاعفة الشريط لزيادة الكفاءات ويخفّضان تكاليف الإنتاج.
الإعلان


رئيس أميريكانا ومدير تنفيذي كبير، جورج لوفاتو، الإبن. ، قال الأجهزة الجديدة أعطت كلّ النتائج المطلوبة وستسمح للشركة ببيع تقريبا 40 بالمائة قدرتها إلى الأطراف الثالثة، يخلق مصدر دخل إضافي لأميريكانا.

"توقّعنا بأنّ في سيطرة على كلّ مظاهر إنتاجنا ندرك مدّخرات هامّة، "قال لوفاتو. "نتائج مرة إنتاج شهرنا الأول يشير بأنّنا خفّضنا إنتاجا يكلّف بمقدار 50 بالمائة، والذي يترجم، على قاعدة سنوية، إلى حوالي 200,000$ في السّنة إلى الشركة. القدرة لبيع وقت الإنتاج الفائض ربح مفاجئ إضافي للشركة."

قال لوفاتو بأنّ تسويق أميريكانا العدواني وبرامج المبيعات سيخفّضان في النهاية، باحتمال عال، كمّية الطاقة الفائضة.

"بشكل واضح، نحن في عمل إستمرار وبيع الكتب الصوتية، وهدفنا أن يملأ أجهزة مضاعفتنا بمنتجات أميريكانا، "قال لوفاتو. "لكن في الفاصل الذي نحن سنحقّق الحد الأقصى من أكبر قدر من تلك الزيادة بينما ممكن ونحوّله إلى مصدر دخل إضافي بمواجهة عمل بالمقاولة."

لوفاتو قال بأنّه يتوقّع توقيع إتفاقية الإنتاج الأولى ضمن القادمين الأيام الـ30 القادمة.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
UCSY.OB

يونيفيرسال كوميونيكيشن سيستيمس، المحدودة. الألفية التابعة كهربائية تي. أو. يو . المحدودة. ، يوقّع 'إم أو يو' وإتفاقية ترخيص دولية لصناعة محلية فولطي فوتوغرافي (بي في) متعدّد النظام الشمسي (إم إس إس) بالشركة المغربية
مارس/آذار الأربعاء 3, 9:01 صباحا إي تي


هيرزلياه، إسرائيل، مارس/آذار 3 / برنيوسوير فيرستكال / -- يونيفيرسال كوميونيكيشن سيستيمس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: يو سي إس واي - الأخبار) شركة تابعة، ألفية كهربائي تي. أو. يو . المحدودة. ، أصدرت شركة الرّئيس السّيد عامي إلازاري البيان التالي اليوم: "يسرّني أن أعلن بأنّنا أنهينا مفاوضاتنا ووقّعنا مذكّرة تفاهم ودخلنا في إتفاقية ترخيص دولية مع كابسولير س. أي .، شركة مغربية قائمة جيّدة محليّة تشتغل في عمل الألواح الشمسية الحرارية التصنيعية. الصفقة تدعو مؤسسة وسيلة تصنيعية إلى إستغلال مسجّلة براءة إختراعنا الحديث جدا الفولطيين الفوتوغرافيين (بي في) متعدّد النظام الشمسي (إم إس إس) تقنية. إتفاقية ترخيصنا تدعو إلى دفعة إجازة أولية 200,000$ ودفعات العائلة المالكة مستمرة 5 % لكلّ منتجات إم إس إس نا الجديدة الّتي ستصنع كلتا للسوق المغربية المحليّة، بالإضافة إلى الصادرات إلى البلدان الأخرى."
إستمرّ السّيد إلازاري إلى أكثر حالة: "صفقة ترخيص هذا التي نحن نعمل هنا في المغرب جزء الألفية الأساسية وإستراتيجية يو سي إس واي، يعني للحصول على والتأسيس موطئ قدم رئيسي في البلدان المنتقاة عالميا لصناعة أنظمة إم إس إس نا الحصرية الفولطية الفوتوغرافية المسجّلة براءة إختراع محليا ومنتجات. نعتقد بأنّ وجدنا شريك صناعة جيّد جدا في كابسولير س. أي .، واحد ذلك سيكون ذو دور فعّال في مساعدتنا نبني أسواقنا العالمية. السوق لمنتجات وخدمات الطاقة الشمسية الفولطية الفوتوغرافية تواصل نمو سريعة جدا، ونحن نخطّط لمواصلة زراعة حصة سوقنا في هذه الصناعة ببلايين الدولارات."

تحت شروط إتفاقية الترخيص، ألفية كهربائي تي. أو. يو . المحدودة. سيحوّل ويؤثّث كلّ الخبرة وتقنية وهندسة، بالإضافة إلى الدعم والتدريب، لتمكين كابسولير لصناعة المسجّلون براءة إختراع يصوّرون فولطيا (بي في) متعدّد النظام الشمسي (إم إس إس) تقنيات في المغرب. الألفية ستساعد أكثر وتتعاون مع كابسولير س. أي . في تسويق سلسلة منتجات إم إس إس في كافة أنحاء المغرب.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
adsx

أخبار الداو جونز للأعمال
الرئيس السابق الملائكي الرقمي يستقيل
مارس/آذار الجمعة 5, 9:06 صباحا إي تي


لذا. إس تي بول، مينن. (الداو جونز) -- شركة ملائكية رقمية. (أمكس:دي أو سي - الأخبار)، الذي يطوّر وينشر تقنيات الإتصالات والمحسّس، قال رئيسه السابق، ريتشارد جي . سوليفان، يستقيل بينما عضو لجنة لـ"أسباب شخصية."
الإعلان


ناطق بلسان شركة ما كان متوفر فورا لإعطاء التفاصيل الأخرى.

في ديسمبر/كانون الأول، قالت شركة التقنية رئيسها آنذاك، سوليفان، خطّط للتقاعد من المجلس في أو قبل التأريخ لإجتماع حملة الأسهم القادمين السنويين في 2004.

في يناير/كانون الثّاني، سمّى ملاك رقمي عضوي لجنة جديدين، يعطي المجلس سبعة مدراء بضمن ذلك الثلاثة خارج المدراء.

الشهر الماضي، سمّت الشركة سكوت آر . سيلفيرمان، بعمر 40 سنة، رئيس. سيلفيرمان، الذي كان نائب رئيس منذ ديسمبر/كانون الأول، إستبدل سوليفان، 64.

في بيان صحفي الجمعة، قالت شركة التقنية رسالة سوليفان إستشهدت ب"أسباب شخصية" لقراره للإستقالة.

واليوم خبر ثاني

ريتشارد جي . يستقيل سوليفان من مجلس إدارة الشركة الملائكية الرقمية
مارس/آذار الجمعة 5, 7:35 صباحا إي تي


لذا. إس تي بول، مينن. ، مارس/آذار 5 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة ملائكية رقمية (أمكس: دي أو سي - الأخبار)، شركة تقنية متقدّمة في حقل التعريف السريع والدقيق، تتبع موقع، ومراقبة شرط أصول القيمة العالية، أعلن بأنّ في مارس/آذار 3, 2004، إستلم رسالة من ريتشارد جي . سوليفان، 64، يعلم شركة إستقالته بينما مدير من مجلس الإدارة الملائكي الرقمي. إستشهدت رسالة سوليفان بالأسباب الشخصية لقراره، الشركة قالت.

وخبر امس الخميس

التعليقات الرقمية التطبيقية على قطرة السهم
مارس/آذار الخميس 4, 2:56 مساء إي تي


بالم بيتش، فلوريدا. (الداو جونز) -- أبليد ديجيتال سولوشنس المحدودة. (ناسداقسك:أي دي إس إكس - الأخبار)، الذي يسقط السهم أكثر من مؤخرا 4 %، قال الهبوط قد يتعلّق بتجارة السهم من قبل الضبّاط السابقين.
الإعلان


قالت شركة تطوير التقنية بيان تسجيل محفوظ سابقا أصبح نافذ المفعول مؤخرا وكنتيجة، ضبّاط سابقون، يتضمّن مديره التنفيذي السابق، قد يتاجر سهم.

ما عدا ذلك، إنطبق رقميا قال بأنّ يعرف لا عمل أو وضع مالي الذي يمكن أن يوضّحا قطرة سعر السهم.

يتعلّق بيان التسجيل بالعرض بحدود 19.8 مليون سهم عادي، في قيمة إسمية لأقل من سنت 1 حصّة. الشركة لها حوالي 406.5 مليون حصّة بارزة.

تقاعد المدير التنفيذي السابق ريتشارد سوليفان من بريده في مارس/آذار السنة الماضية، وإستبدل بسكوت سيلفيرمان.

في بيان صحفي الخميس، إنطبق رقميا قال أيضا بأنّه سيبلغ عن ربع رابع ونتائج سنة كاملة في مارس/آذار 15، لكي يتبع بنداء مؤتمر.

حصص ناسداك المتاجرة متاجرة مؤخرا رقمي تطبيقي في 33 سنت، أسفل السنتين أو 4.6 %.

موقع على الإنترنت شركة: http://www.adsx.com

وخبر الخميس الخبر الثاني ليوم الخميس

تعلّق الحلول الرقمية التطبيقية على نشاط التجارة الأخير من سهم الشركة
مارس/آذار الخميس 4, 1:22 مساء إي تي


بالم بيتش، فلوريدا. -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 4, 2004 -- أبليد ديجيتال سولوشنس، المحدودة. (ناسداك: أي دي إس إكس - الأخبار)، شركة تطوير تقنية متقدّمة، علّق اليوم على نشاط التجارة الأخير في سهم الشركة. لاحظت الشركة بأنّ بيان تسجيل محفوظ سابقا أصبح نافذ المفعول مؤخرا، ووفقا لذلك، يعتقد بأنّ مديره التنفيذي الكبير السابق وضبّاطه السابقين الآخرين من الشركة يتاجران. علاوة على ذلك، الشركة تعرف لا عمل أو وضع مالي الذي يوضّح الهبوط الأخير في سعر سهمه.
الشركة تتوقّع إعلان الربع الرابع ونهاية السنة تنتج في مارس/آذار 15 وسيكون عندها مؤتمرها الفصلي يزور ذلك الوقت.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
VITC.OB

5 - مارس/آذار -2004

الأحداث الأخرى


مادة 5. الأحداث الأخرى.
في مارس/آذار 1, 2004 مقالات الإندماج حفظت مع وزير الخارجية لولاية واشنطن لفيرساتيتش أككويسيشنس، المحدودة. ("مكتسبات"). المكتسبات كلية المملوكة من قبل فيرساتيتش، المحدودة. ("الشركة"). بيان صحفي الذي يعلن تشكيل المكتسبات ملحق كما يعرض 99.1

على أو حول فبراير/شباط 27, 2004 الشركة دخلت في إدارة تستشير تتعاقد مع إي بي دبليو سي ماناجيمينت، المحدودة. إنّ تعبير هذه الإتفاقية لإثنان (2) سنوات، وتدعو إلى إي بي دبليو سي لتزويد الشركة بالمساعدة في تطبيق خطّة عمله. نسخة الإتفاقية مع إي بي دبليو سي ملحق كما يعرض 99.2.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ALGXQ.OB

تتوصّل إتصالات ولاء إلى تسوية لإنهاء إتفاقية البائع بمستوى 3
مارس/آذار الجمعة 5, 5:28 مساء إي تي


دالاس، مارس/آذار 5 / برنيوسوير فيرستكال / -- اليجيانس تيليكوم، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: أي إل جي إكس كيو - الأخبار) أعلن بأنّ توصّل إلى تسوية مع ليفيل 3 كوميونيكيشنس، المحدودة. (ناسداك: إل في إل تي - الأخبار) لإنهاء إتفاقية بائع.
الإعلان


إنّ المستوطنة، الذي رهن الموافقة من محكمة إفلاس الولاء والشروط الأخرى، ينهي عقد لمدة متعدّد سنة مستوى 3 يجب أن يشتري خدمات وصول الوجه بالجملة، بضمن ذلك إستعمال تشغيل الأجهزة، من الولاء.

المستوي الـ3 إفترض العقد بالولاء كجزء من إستملاكه من أصول جينويتي السنة الماضية. لتسوية بعض النزاعات بخصوص العقد، مستوى 3 وافق على دفع الولاء 54$ مليون نقدا للعقد والأصول المرتبطة.

إتصالات ولاء شركة هواتف محلية وطنية أساسها وسائل مقرها دالاس، تكساس. كالزعيم في الخدمة المحليّة التنافسية للوسط والأعمال الصغيرة، عروض ولاء "مصدر واحد لإتصالات العمل (ع ت) "-- رزمة تامّة من خدمات الإتصالات، بضمن ذلك المسافة الطويلة المحليّة، إتّصال عالمي، إرسال بيانات سريع وخدمات الإنترنت وجناح كامل من أجهزة إتصالات مسلّمة الزبون وعروض الخدمة. يخدم الولاء 36 منطقة حضرية رئيسية في الولايات المتّحدة بنظرة مجهزها الواحدة المصدرية. سهم الولاء العادي متاجر على لوحة الإعلانات المضادة تحت الرمز أي إل جي إكس كيو. أو بي.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
IBII.OB

5 - مارس/آذار -2004

الأحداث الأخرى والبيانات والمعروضات المالية


مادة 5. المعلومات الأخرى.
في ديسمبر/كانون الأول 8, 2003، إنترنيشنال إنترنيت بوسينيس، المحدودة. ("آي بي آي آي") دخل في إتفاقية شراء ميزة مع ماركيتينج كومباني ديبيت كارد، المحدودة. ("دي سي إم") مطابق الذي آي بي آي آي يشتري من دي سي إم، بطاقة نقد القيد المجهولة، تشيكس أولا إتفاقية، إتفاقية الخطّة الكبيرة، سهم دي سي إم إي وأصول أخرى لدي سي إم (بشكل جماعي مدعوّة باسم "الأصول") كبديل لـ60,000,000 من حصص القيد العالمي يصرّف بطاقة حدّدت سهم عادي.

إنّ إتفاقية شراء الميزة محفوظة طيّا كمعروض 99.1، وإحتوى وصف هنا إتفاقية شراء الميزة مشروط بأكمله بالمصدر إلى مثل هذا المعروض.


مادة 7. البيانات والمعروضات المالية
(c) معروضات

المعروض لا. الوصف

أرّخت 99.1 إتفاقية شراء ميزة ديسمبر/كانون الأول 8, 2003 من قبل وبين

إنترنيشنال إنترنيت بوسينيس، المحدودة. وبطاقة سحب تسوّق
كومباني، المحدودة.

المعروضات إلى إتفاقية شراء الميزة لم تحفظ بهذا الشكل -K 8 كالشركة لا تعتقد بأنّ مثل هذه المعروضات تحتوي مادّة معلومات إلى قرار إستثمار الذي لم يكشف ما عدا ذلك. توافق الشركة على تأثيث نسخة أيّ معروض محذوف بموجب هذا إلى لجنة الرقابة المالية على طلبه.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
RNKE.OB

يعلن نبض سوق له صباحا يسخن قائمة سهم للإثنين، مارس/آذار 8, 2004: إتش واي آر إف، إي باي، آر إن كي إي، قطّة
مارس/آذار الإثنين 8, 9:15 صباحا إي تي
لاحظ إلى المحرّرين: ما يلي هو رأي إستثمار يصدر بنبض السوق.


أطلانطا، جي أي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 8, 2004 -- نبض سوق يعلن قائمته من الأسهم للمراقبة! هذه الأسهم تنظر للتحرّك! هيدروفلو، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إتش واي آر إف. أو بي - الأخبار)، في عمل تزويد أجهزة التهوية إستعمل لقبل معالجة المياه القذرة، فقط كان عنده أخبار مثيرة خارج هذا صباحا! المستثمرون يجب أن يأخذوا ملاحظة بينما هم رخيص! الأسهم الإستثنائية الأخرى التي تبدو عظيمة مؤخرا من منظور أساسي وتقني:
إي بي أي واي المحدودة. (ناسداقنم:إي باي - الأخبار): السوق وتبيرفورم

شركة تقنية رونوك. (أو تي سي بي بي:آر إن كي إي. أو بي - الأخبار): جذّاب

كاتيربيلر المحدودة. (سوق نيويورك للأوراق المالية:القطّة - الأخبار): القبضة

الإعلان


بعد تعليق سوق بيل الجمعة

غلقت الأسواق مختلطة بقلة نمو الشغل الذي يفعل كنعمة مستورة لإبقاء مستوى أسعار الفائدة الواطئ. أضاف داو 7 نقاط إلى 10,595 بينما فقد ناسداك 7 نقاط إلى 2047.

حول Market-Pulse.com

نبض سوق مؤسسة علاقات مستثمر رائدة التي تركيزها الأساسي يروّج وعي بين السماسرة، مستثمرين، وآخرين في جالية الإستثمار التي تهتمّ بشركات القبّعة الصغيرة والدقيقة. نبض سوق يكرّس إلى المساعدة على الشركات العامّة تكسب التعرّض يحتاجون لتقدّم للأمام بتطوير خطط عملهم. هدف نبض سوق أن يعرض إستثمارات العدالة في شركات الرسملة الدقيقة أو الصغيرة التي لها الإمكانية للتقدير الطويل المدى. نبض سوق يزوّد مستثمرون بجناح تامّ من البيانات والأدوات المالية التفاعلية على الإنترنت التي تتضمّن الإقتباسات، مخطّطات، لمحات حياة شركة، أخبار، تعليق سوق وتسجيلات إس إي سي، فقط لتسمية بضعة. يعرض نبض سوق نشرة أخبار مالية مجّانية. لإشتراك أو حصول على المزيد من المعلومات، يزور صفحتنا الرئيسية واقعة في www.market-pulse.com.

إحتوت المعلومات هنا رأي Market-Pulse.com ("عضو برلمان") ومقصود لكي يستعمل بصرامة للأغراض المعلوماتية. أنت يجب أن تكون مدرك بأنّ عضو البرلمان يحاول طمأنة نفسه دقة المعلومات إحتوى في التحليلات ينشر. بهذا الخصوص، عضو برلمان يعمل، أحيانا، يعتمد على دقة المعلومات جهّز إليه بالشركات التي موضوع تحليلات عضو البرلمان و/ أو أطراف تعلّقوا بتلك الشركات. يعتمد عضو البرلمان على الدقة أيضا ونزاهة المعلومات التي محتوية في البيانات الصحفية وتقارير الشركة حفظتا مع إس إي سي. الشركات ذكرت في هذا النشر ما صدّق المحتوى أو توقيت المعلومات ينشرا مالم بارزة عادة.

عضو البرلمان، لأن يعتمد على المعلومات مجهّزة من قبل الأطراف الثالثة المختلفة تنكر أيّ مسؤولية لدقة مثل هذه المعلومات. أيّ مستثمر ينظر في جعل إستثمار في أيّ أمن الذي كان موضوع تحليل أو رأي عضو برلمان يجب أن، قبل جعل أيّ من هذا الإستثمار، يستشيره / محترفه سوقها و/ أو يعمل / له بحثها المستقل بخصوص الشركة التي موضوع رأي عضو برلمان أو توصية أو تحليل. معلومات بخصوص الشركات التي عضو برلمان إعتقد على متوفرة عادة من العديد من المصادر تتضمّن تسجيلات الشركة المحكومة مع إس إي سي وبيانات صحفية مختلفة أصدرا من قبل الشركة.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ADSX

يعلن الملاك الرقمي ربع رابع 2003 ونداء مؤتمر نتائج منتهى سنة
مارس/آذار الإثنين 8, 1:04 مساء إي تي


لذا. إس تي بول، مينن. ، مارس/آذار 8 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة ملائكية رقمية (أمكس: دي أو سي - الأخبار)، شركة تقنية متقدّمة في حقل التعريف السريع والدقيق، تتبع موقع، ومراقبة شرط أصول القيمة العالية، أعلن الخطط لإصدار ربعه الرابع ونتائج 2003 منتهية سنة في مارس/آذار 15, 2004، في 7:30 صباحا تخمين في 8:30 صباحا توقيت شرق أمريكا، إدارة ستستضيف نداء مؤتمر، الذي سيذاع حيّ على الإنترنت. تلك مهتمّ بالإستماع إلى البثّ على الإنترنت الحيّ قد يعمل ذلك من قبل يذهب إلى موقع على الإنترنت الشركة في www.DigitalAngelCorp.com
الإعلان


حول الشركة الملائكية الرقمية

الشركة الملائكية الرقمية تطوّر وتنشر تقنيات الإتصالات والمحسّس الذي يمكّن التعريف السريع ودقيق، تتبع موقع، ويكيّفان مراقبة أصول القيمة العالية. الطلبات لمنتجات الشركة تتضمّن تعريفا ومراقبة الحيوانات الأليفة وسمك وماشية خلال رقاقته القابلة للزرع المسجّلة براءة إختراع؛ الموقع يتعقّب ومراقبة رسالة العربات والطائرة في المواقع البعيدة خلال الأنظمة التي تكامل جي بي إس وإتصالات قمر geosynchronous الصناعي؛ ومراقبة شروط الميزة مثل درجة الحرارة والحركة، خلال المحسّسات الصغيرة المتقدّمة.

الشركة الملائكية الرقمية أغلبية المملوكة من قبل أبليد ديجيتال سولوشنس، المحدودة. (ناسداك: أي دي إس إكس - الأخبار). للمزيد من المعلومات حول الملاك الرقمي، رجاء زر
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
MOBL.OB

شركة موبيليبرو. ينجز معلم تطوير رئيسي
مارس/آذار الإثنين 8, 9:26 صباحا إي تي
يعبّر تصميم رقاقة زيجبي مرحلة أولى بنجاح من الإختبار


بيثيسدا، مد. ، مارس/آذار 8 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة موبيليبرو. (لوحة إعلانات أو تي سي: إم أو بي إل - الأخبار) أعلن اليوم الشركة أكملت المرحلة الأولى بنجاح من إختبار مضخّم الضوضاء المنخفض (إل إن أي) تصميم رقاقة زيجبيه.
الإعلان


رئيس موبيليبرو ومدير تنفيذي كبير جاي رايت قال، "نحن جدا مسرورون من النتائج الناجحة من مرحلتنا إختبار الأولى إل إن أي لتصميم رقاقة زيجبينا. أنجز تصميمنا رفض صورة بالضوضاء المنخفضة تستعمل قوّة منخفضة في تردد لاسلكي مستعمل عموما. هذا النجاح سيدفع جهود بحثنا وتطويرنا في الأشهر القادمة. نحن نحقّق في أيضا الذي أجزاء تصميمنا قد تكون قابل للتسجيل، نبحث نحن نتوقّع الإكمال على الأسابيع العديدة القادمة."

زيجبي معيار مفتوح (آي إي إي إي 802.15.4)، لاسلكي آر إف تقنية التي تريد تثوير القوّة المنخفضة آر إف بين الإتصالات. رقائق زيجبي له الإمكانية لكي تضمّن في الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية وبيت وأدوات أتمتة بناية، سيطرة صناعية، وحدات بي سي الملحقة، طلبات محسّس طبية ولعب وجهاز التحكّم عن بعد والألعاب. يخمّن ويست تيتشنولوجي ريسيرتش سولوشنس ذات المسؤولية المحدودة بأنّ سوق زيجبي المكوّنة ستصل 1.7$ بليون ب2007.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
PTSO.OB

صندوق قفاز منتجات بي تي إس العالمي يختبر ناجح
مارس/آذار الإثنين 8, 1:19 مساء إي تي


لاس فيجاس -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 8, 2004 -- المحدودة إنترنيشنال بي تي إس برودوكتس. ، كلية مملوك من شركة تابعة بي تي إس المحدودة. (أو تي سي بي بي:بي تي إس أو - الأخبار)، ذكر اليوم صندوق القفاز (ع ت) نموذج إختبر بنجاح بخرطوشة القفاز، وبأنّ الإختبارات ذهبت دون عيب. الشركة سيكون عندها صور أرسلت على موقعهم على الإنترنت (www.ptspi.com) في وقت لاحق من هذا الاسبوع، يشوّف إجراء الإختبار. عالمية منتجات بي تي إس يطلب خراطيش القفاز الإضافية فورا لكي تبدأ مرحلة إختبار قبل الاصدار صندوق القفاز (ع ت). إختبار قبل الاصدار يجب أن يبدأ بوقت مبكّر من الشهر القادم.
ذقن بيتر، مدير تنفيذي كبير بي تي إس المحدودة. ، ذكر، "يسرّنا جدا أن يذكر بأنّ أثناء السابقة العديد من الأيام، إستلمت الشركة تحقيقات عديدة بخصوص الإختبار النهائي لصندوق القفاز (ع ت) ونحن جدا مدفوعون من قبل هذا." أشار الذقن بأنّ أفضل الوسائل للإتّصال بالشركة بهذا الخصوص بالبريد الإلكتروني، إلى:pSC3388@yahoo.com.

حول صندوق القفاز (ع ت)

صندوق القفاز الثوري المسجّل براءة إختراع (ع ت) المنتج الوحيد الذي يعرض تخفيض التلوّث خلال توزيع القفاز الآلي. صندوق القفاز (ع ت) نظام صيدلي طليق من قفازات سائل المطّاط المستعملة لمرة واحدة. صندوق القفاز (ع ت) مصمّم لإستهداف بيئات الغرفة النظيفة والوقائية والمعقّمة، والطلبات عديدة، بضمن ذلك الطبية وصناعة الرعاية الصحية، صناعة أسنان، صناعة كرم، مختبرات، طلبات صحة وجمال، تصنيع، خدمة غذاء وآخرين. في 2002 السوق العالمية لهذا المنتج ذو الاستعمال الواحد كان 38 بليون مجموعة قفاز.

رجاء زر موقع على الإنترنت الشركة: www.ptspi.com..
 
أعلى