هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
APPI.OB

يستلم أي بي بي آي موافقة بمجلس المراجعة المؤسساتي لكلنيكال ريسيرتش لابوراتوريس، المحدودة. لإجراء الدراسات العمياء المضاعفة على أدفانسيد بلانت فارماسوتيكالس، المحدودة. الصغرى كل
مارس/آذار الأربعاء 10, 11:44 صباحا إي تي
دراسة متعددة المركز لتقييم إل دي إل / إتش دي إل ونسب كولوستيرول المرضى عالجا بالصغرى كل


نيويورك، مارس/آذار 10, 2004 (برميزون) -- أدفانسيد بلانت فارماسوتيكالس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:أي بي بي آي. أو بي - الأخبار)، شركة التي تستعمل النباتات الكاملة خلال ملكية (براءة إختراع بانتظار) عملية تصنيعية لتطوير مواد النبات الصيدلانية الطبيعية جدا الكاملة ونوتريشنالس، أعلن موافقة الدراسات السريرية الّتي ستجري من قبل كلنيكال ريسيرتش لابوراتوريس، المحدودة. (http://www.crl-inc.com) بيسكاتاواي، نيو جيرسي ومركز نيوروبسيتشياتريك لسواحل النخيل في شاطئ بوينتون، فلوريدا.
الإعلان


مجلس مراجعة أليندال إنفيستيجاشنال في أليندال، إن جي، مجلس مراجعة خاصّ، صدّق إتفاقيات المحاكمة. تحت تعليمات إف دي أي، مجلس مراجعة مؤسساتي مجموعة التي عيّنت رسميا لمراجعة ومراقبة البحث الطبي الحيوي الذي يتضمّن مواضيع إنسانية. وفقا لتعليمات إف دي أي، آي آر بي له السلطة للتصديق، يتطلّب التعديلات في (لضمان الموافقة)، أو يرفض بحثا. تخدم هذه مراجعة المجموعة الدور المهم في حماية الحقوق ورفاهية مواضيع البحوث الإنسانية.

إنّ هدف مراجعة آي آر بي أن يطمأن، كلتا مقدما وبالمراجعة الدورية، ذلك يخصّص الخطوات تأخذ لحماية الحقوق ورفاهية مشاركة الناس بينما مواضيع في البحث. لإنجاز هذا الهدف، إستعمال آي آر بي إس عملية مجموعة لمراجعة إتفاقيات البحث والمواد ذات العلاقة (ومثال على ذلك: -، أعلم وثائق الموافقة وأدلّة المحقّق) لضمان حماية الحقوق ورفاهية المواضيع الإنسانية للبحث. (http://www.fda.gov/cder/about/smallbiz/humans.htm)

كلنيكال ريسيرتش لابوراتوريس، المحدودة (سي آر إل) في بيسكاتاواي، نيو جيرسي ومركز نيوروبسيتشياتريك لسواحل النخيل في شاطئ بوينتون، فلوريدا تستطيع البدء بتجنيد المرضى الآن في التحضير لإجراء 12 شهر، عشوأ، ستارة مضاعفة مدارة من قبل علاج مموّه، يعبّر الدراسة لتقييم إل دي إل / نسب إتش دي إل وتجمل مستويات كولسترول المرضى عالجت بالصغرى كل (ع ت). تحليل إحصائي من قبل الخبراء الإحصائيين الحيوي المؤهّلين في الـ4 الشهر و8 مرحلة شهر سيجمعون ويخبرون أي بي بي آي لتزويد البيانات لمادة مجلة علمية مراجعة نظير. الصغرى كل (ع ت) كلّ نوتراسوتيكال طبيعي الذي في الدراسات العمياء السريرية حسّنت إتش دي إل / نسبة إل دي إل بحدود 46 % وخفّضت كولوستيرولا عامّا بحدود 58 %.

الصغرى كل (ع ت) ملحق إمتلاكي فريد الذي ينتج إستعمال براءة إختراع أي بي بي آي بانتظار `` نبات كاملة '' عملية التي تطوّر مواد النبات الصيدلانية الكاملة وnutritionals. مرضى بالكولوستيرول العالي الذي يواجه الأسوأ للآثار الجانبية الموثّقة ذلك العديد من سبب مخدّرات تخفيض كولوستيرول الوصفة يريد ملاحق طبيعية بديلة في أغلب الأحيان مثل الصغرى كل (ع ت).
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
RVNM.OB

رافين أنيميشن المحدودة. عمل أشكال المشترك بالإستوديوهات إم جي في أورلندو للإحتفاظ برسّامي ديزني سابقون
مارس/آذار الأربعاء 10, 8:31 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، مارس/آذار 10, 2004 (برميزون) -- رافين أنيميشن، المحدودة. كلية مملوك من شركة تابعة رافين مون إنترتينمينت، المحدودة. (أو تي سي بي بي:آر في إن إم. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ وقّع إتفاقية مشتركة بالإستوديوهات إم جي في أورلندو، فلوريدا. الذي سيسمح للشركة بالإحتفاظ بالمشكّل العديد ديزني الرسّامون الذين فصلوا مؤخرا بشركة والت ديزني.

كجزء من الإتفاقية، وافقت إستوديوهات إم جي على دفع الصور المتحركّة السوداء اللمّاعة ويستعمل المشكّل الموهوب ديزني رسّامون للمشاريع التي لها حاليا تحت العقد من رافين مون إنترتينمينت المحدودة. ترفيه القمر السوداء اللمّاعة لها إتفاقية إنتاج حاليا بالإستوديوهات إم جي للإستمرار `` جينا دي نادي أطفال '' , `` رجل دراجة السّيد '' , `` بوبو يمنع ''، و`` دلال بقّ أبناء عم ''.

`` هذه الإتفاقية بالإستوديوهات إم جي لإستعمال الصور المتحركّة السوداء اللمّاعة لمشاريع صورها المتحركّة تعطي شركتنا مجرى عائدات فوري، والقدرة لإستئجار بعض أفضل رسّامي ديزني السابقون، '' ذكر جوي ديفرانسيسكو، قمر أسود لمّاع، مدير تنفيذي كبير.

أعلنت الصور المتحركّة السوداء اللمّاعة الخطط سابقا للإحتفاظ برسّامي ديزني السابقون وتجعلهم شركاء في شركة صورهم المتحركّة الجديدة.

`` يعطي إعطاء ملكية شخص ما إحترام ذات شخص الذي الذي شركتنا تساند. إمتلاك إحترام الذات يعطيك شعور النفس يستحقّ وعاطفة الّتي ستكون ناجحة، '' ذكر جوي ديفرانسيسكو، مدير تنفيذي كبير أسود لمّاع.

أكملت الصور المتحركّة السوداء اللمّاعة المقابلات مؤخرا مع العديد من رسّامي ديزني السابقون وتنوى إعلان شركائه الجدّد في الأسابيع القليلة القادمة.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
KAIH.OB

كير هولدنجس المحدودة. تعلن شركة صيدلية الصحة التابعة الفعّالة توقيع 400 سرير جديد للصيانة
مارس/آذار الأربعاء 10, 6:30 صباحا إي تي


لوس أنجليس، سي أي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 10, 2004 -- كي أي آي آر إي هولدنجس، المحدودة، (أو تي سي بي بي:كي أي آي إتش. أو بي - الأخبار) أعلن بأنّ شركة صحته التابعة الفعّالة وقّعت مجلس سكني كبير ووسائل عناية يجمعان تقريبا 400 سرير. تمثّل هذه الأسرّة الجديدة زيادة تقريبا 140 % في إحصاء السرير الكليّ صان بالصحة الفعّالة.
الإعلان


مدير كي أي آي آر إي التنفيذي كبير ستيفن ويسلاند ذكر، "تجلب هذه الوسائل الجديدة إحصاء السرير الكليّ من مجلسنا السكني وتريد البرنامج إلى تقريبا 650 سرير. بالأضافة إلى الأدوية التي نحن سنجهّز طبية أيضا وإمدادات سلس. نحن سنبدأ بصيانة هذه أبريل/نيسان الوسائل الفعّال 1, 2004. نتوقّع عائدات الربع الثاني ستزداد بحدّة في أرباع سابقة."

كير هولدنجس، المحدودة. تزوّد خدمات الصيدلية المتخصّصة، تدريب وبرامج تربوية إلى القطعة الحيّة المساعدة لسوق الرعاية الصحية التي تتضمّن المجلس والعناية السكنية ووسائل الرعاية الماهرة. كلّ من البرامج وخدمات كير يخيط بشكل محدّد إلى حاجات سوق الهدف.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
IVOC.OB

يرفع إيفويس التّطبيق المسجّل الدّوليّ
الخميس 11 مارس, 8:00 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


ماتوان, نيو جيرسي - - ( سلك الأعمال ) - - 11 مارس, 2004 - - إيفويس, الشّركة المحدودة ( لوحة إعلانات أوتك :إيفوك - أخبار), زعيم في تكنولوجيا التّعرّف الصّوتيّ, أعلن اليوم أنّه قد صرّح باصطفاف تطبيق براءة اختراع دوليّ يغطّي أوعية الدّواء المتكلّمة للأدوية بالرّوشتّة .
سيغطّي الطّلب الدّوليّ كلّ أوروبّا, كندا, المكسيك, اليابان و كوريا .

ببلايين من الرّوشتّات المملوءة كلّ سنة, الصّيدليّات كانت تصارع قضيّة تشويق البطاقة و الفهم لمدّة سنوات كثيرة . بتكنولوجيا ترخيص قيد الاعتبار الإيفويس, زجاجات الرّوشتّة ستخبر مستخدمين ما دواء بالدّاخل بشكل مسموع و الجرعة المناسبة, مع أيّ اتّجاهات مهمّة أخرى و التّحذيرات .

جيري ماهوني, المدير التّنفيذيّ لإيفويس, الشّركة المحدودة شرحت أنّ, على اعتبار حجم السّوق المحتمل و نموّه المتوقّع, إيفويس يريد أن يكون في الوضع لترخيص هذا علم المنهج الجديد المثير على أساس دوليّ . ستساعدنا براءة الاختراع الدّوليّة نتابع هذه الخطّة . بعلم المنهج الإيفويس الجديد, الصّيدليّ يمكن أن يستخدم النّظام الجديد لتحميل ملفّ موجة في وعاء دواء روشتّة لاسلكيًّا لتخزين بيانات الخطاب لتوجيهات الرّوشتّة إلى المريض . سيضغط المريض زرًّا على الوعاء لسماع التّوجيهات في أيّ وقت . قد يقلّل هذا النّظام الخطأ الصّبور و في محدّد يجعله أسهل للمرضى و المرضى المسنّون مع إفساد القراءة للامتثال لروشتّاتهم ."

عن إيفويس, الشّركة المحدودة

صوت مبتكر و نظم اتّصال تلفنة الكمبيوتر لإيفويس, تصميمات الشّركة المحدودة, المنتجات و أسواق للأعمال و الأقسام المتّحدة . نظم اتّصاله الممكّنة بالخطاب و البرامج صُمِّمَتْ للكون الحلول المقتصدة التي تحسّن مستخدمين ينادون الخبرة بتنظيم عمليّة معالجة المكالمة خلال تكنولوجيا التّعرّف الصّوتيّ . قد تظاهر إيفويس و قابل مقاييس التّبادل المعدّات لكثير من معدّات التّلفنة الكبيرة للعالم مصنّعون .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
MOBL.OB

المقابلات مع لاسلكي سلسلة الجبال, لاسلكي إف تي إس, موبيليبرو و تيليبلس الآن على الشّبكة
الخميس 11 مارس, 8:30 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


إيرفاين, كاليفورنيا, 11 مارس, 2004 ( بريميزون ) - - المقابلات السّمعيّة مع لاسلكي سلسلة الجبال ( ناسداكنم :سوير - أخبار), لاسلكي إف تي إس ( أوتك بب :FLIP.OB - أخبار), تيليبلس ( أوتك بب :TLPE.OB - أخبار) و موبيليبرو ( أوتك بب :MOBL.OB - أخبار) متاح الآن على WallStreetAudio.com, حيث ياتي المستثمرون للاستماع .
المقابلات أُجْرِيَتْ مع السّيّد جايسون كوهينور, في بي الكبير للاسلكي سلسلة الجبال, السّيّد سكوت جالاجر, المدير التّنفيذيّ للاسلكي إف تي إس, السّيّد جيي رايت, المدير التّنفيذيّ لموبيليبرو و السّيّد ماريس سيلفاسان, المدير التّنفيذيّ لتيليبلس .

تركّز سلسلة المقابلات هذه على القطاع اللّاسلكيّ . لاسلكي هو أحد القطاعات الأكثر سخونة, بالمنتجات و الخدمات الجديدة المقدّمة في معدّل غير معقول . قابلت الشّركات يمثّل كلا المؤسّسات الصّغيرة و الكبيرة في القطع المختلفة للصّناعة اللّاسلكيّة . المقابلات يمكن أن تُسْمَع في هتب :/ / www.WallStreetAudio.com

تناقش المقابلات تطوّرات التجارة الحديثة للشركات, في بعض الأمثلة نتائج ماليّة ربعهم الأخيرة و الأغطية سابقة, علانية أعلنت الخطط المستقبليّة و المبادرات التّجاريّة .

عن WallStreetAudio.com

WallStreetAudio.com ( دبليو إس إيه ) إنترنت أخبار ماليّ و يركز على مدخل المعلومات إفشاء و شفافيّة تجاريّان . يؤدّي دبليو إس إيه إلى المقابلات السّمعيّة الشّيّقة مع الإدارة العليا من شركات الاكتتاب المؤسّسة الأمريكيّة و الصّناعة ندوات تعليميّة معيّنة لمجتمع الاستثمار . في أمريكا التّوزيع من جانب لآخر ال هتب :/ / www.WallStreetAudio.com مواقع ويب و خلال الشّركات في أوروبّا و الأجزاء الأخرى من العالم .

الاستغلال التّدفّق تكنولوجيّات سمعيّة, دبليو إس إيه يجلب مجتمع الاستثمار معلومات ذات علاقة و في الوقت المناسب من الشّركات التي تتمنّى التّزويد مستثمر بالمدخل المنتظم لمعلومات مهمّة . دبليو إس إيه حرّ إلى الجمهور .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
POSO

يبلغ بروسوفترينينج عن طابع أميريّ الرّبع الثّاني 2004 نتيجةً
الأربعاء 10 مارس, 4:32 بعد الظهر بالتّوقيت الشّرقيّ


فينيكس - - ( سلك التجارة ) - - 10 مارس, 2004 - - بروسوفترينينج ( ناسداك : بوسو - أخبار) اليوم أبلغ أنّ النّتائج الماليّة لربعها الماليّ الثّاني انتهت 31 يناير, 2004 .
الإعلان


كان ال2004 للإيرادات للرّبع الثّاني لطابع أميريّ 2.00 مليون $, بالمقارنة ب2.84 مليون $ في الربع الثّاني للسنة السّابقة . الخسارة الصّافية للرّبع الثّاني لطابع أميريّ كان 2004 0.29 مليون $ أو 0.01 $ لكلّ سهم, بالمقارنة بخسارة صافية ل1.44 مليون $ أو 0.06 $ لكلّ سهم للرّبع الثّاني لطابع أميريّ 2003 .

ستّة أشهر للإيرادات للأول من ماليّ كان 2004 4.33 مليون $, بالمقارنة ب6.56 مليون $ في السّنة السّابقة ستّة أشهر أولى . الخسارة الصّافية للأول ستّة أشهر من ماليّ كان 2004 0.40 مليون $ أو 0.02 $ لكلّ سهم, بالمقارنة بخسارة صافية ل2.83 مليون $ أو 0.12 $ لكلّ سهم للأول ستّة أشهر من ال2003 الماليّون .

الإيراد في الحيّ الماليّ الثّاني ضعيف تاريخيًّا في الصّناعة بسبب الإجازات في كلّ من الثّلاثة أشهر من الرّبع . لكنّ, متعلّق بالربع الأوّل الماليّ, 2004 أداء ربع ثاني الخاصّ بنا بيّن مرونة أكثر من في السّنة السّابقة . بالإضافة لذلك, نتائج تقليل النّفقة و إجراءات الفاعليّة المنفّذة طوال السّنة الماضية واضحة بوضوح في الربح المحسّن بوضوح و تكاليف التّشغيل الأقلّ جوهريًّا المتعلّقة بفترات السنة السّابقة, صرّحت بروبرت جوين, رئيس بروسوفت و سي إي أو . الكلّيّ, النّتائج مرضية متعلّق بالتّوقّعات الموسميّة و نركّز مجهوداتنا على فرص النّموّ المستقبليّ, متضمّنًا هؤلاء المقدّمين بدمجنا المعلن حديثًا مع شركة معرفة الثّالوث المقدّس نستمرّ في إحراز التّقدّم نحو انتهاء الدمج و نتوقّع عمل الإعلانات الإضافيّة في الأسابيع القادمة بخصوص تواريخ لاجتماعات المساهم و تقدّمنا في مسائل أخرى, نمكّننا أن نتحرّك نحو اختتام ناجح ."

الرّبح بينما (كما) كانت نسبة مئويّة للإيراد 68 في المئة للرّبع الثّاني ل2004, بالمقارنة ب56 في المئة للربع النّفس للسّنة الماليّة السّابقة, ماليّون و 67 في المئة للأول ستّة أشهر من ال2004 الماليّون, بالمقارنة ب57 في المئة في السّنة السّابقة ستّة أشهر أولى .

تطوير المضمون, المبيعات و التّسويق, و كانت مصاريف إداريّة و عامّة 1.44 مليون $ في الرّبع الثّاني ل2004 ماليّون, بالمقارنة ب2.67 مليون $ للربع النّفس للسّنة الماليّة السّابقة, تقليل 1.23 مليون $ أو 46 في المئة . تطوير المضمون, المبيعات و التّسويق, و كانت مصاريف إداريّة و عامّة 2.89 مليون $ للأول ستّة أشهر من ال2004 الماليّون, بالمقارنة ب5.91 مليون $ في السّنة السّابقة ستّة أشهر, تقليل 3.02 مليون $ أو 51 في المئة أولى .

كان رصيد الخزينة في 31 يناير, 2004, 1.21 مليون $, بالمقارنة ب1.50 مليون $ للرّبع السّابق . مبيعات الأيّام كان إبحار سندات قبض في 35 يوم, متوافق مع العرض الحديث .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
SWME.OB

شركه ميديكا السّويسريّة : تكساس البارزة عميل O24 معهد التحكم في الم الأخير
الأربعاء 10 مارس, 8:43 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


تورنتو - - ( سلك التجارة ) - - 10 مارس, 2004 - - جونسون المنحة, الرّئيس و هدل, مسرور أن تعلن أن جامعة عافية الجسم, قد انضمّ إلى ميديكا السّويسريّ ( أوتكبب :سوم - أخبار) توزيع متنامي و زيادة البيع القطّاعيّ في الولايات المتحدة .
جامعة عافية الجسم ( يو بي دبليو ) مركز للدّراسات المتقدّمة واقع في ميتروبليكس دالاس الشّماليّ . يستخدم يو بي دبليو معالجات المساج الذين يتخصّصون في كلّ أنواع المساج و شكليّات الهيكل لتضمّن المنديل الغامق, نقطة الزّناد, تحرير ميوفاسسيال, الدّليل شبكة صرف و تدليك رياضيّ لنفاويّان . يزوّد برنامج تدريب خرّيج يو بي دبليو طريق لمعالجات المساج المسجّلين حديثًا للحصول على التّدريب المتقدّم أثناء العمل في بيئة تدريس تحت توجيه مدرّسين الصّناعة البارزين و المعالجات المتمرّسين .

لدى يو بي دبليو قسم الابحاث منتج الذي باستمرار يقيّم آخر منتجات مساج . ربّما أكثر منتج متلقّى معافى هو زيت تسكين ألم O24 . أدّى معالجات يو بي دبليو تقييم منتج على عدّة عملاء بالأعراض تتراوح من تشنّجات الظّهر الأقلّ إلى التواءات العضلة . كانت النّتائج تستحوذ لكلا المعالجات و العملاء, قال وييسمان ستيف, المدير التّنفيذيّ ليو بي دبليو .

يشرح السّيّد وييسمان أكثر, الكريمات العلاجيّة يجب أن تسلّم الرّاحة و الرّاحة الفوريّتين إلى العميل أثناء تزويد طلب متوافق و أملس من قبل المعالج . قد تجاوز O24 توقّعاتنا . نحن مثارون للكون شركة الأول في سوقنا لإدراج O24 في عيادتنا و برنامج الدّراسات المتقدّمة ."

كان لدى جونسون هذا للقول, نحن متحمّسون جدًّا بهذا النّموّ لعدّة أسباب . حقيقة أن مدرسة علاج قد جلبت O24 بينما (كما) يكون المنتج الحيويّ في معاملة عملاءهم مثيرًا جدًّا . لدى يو بي دبليو تقريبًا 200 خرّيج جديد كلّ سنة الذين بالتّأكيد سيزيدون عرض O24 . نحن مسرورون أيضًا أن يو بي دبليو يُبْهَر جدًّا مع O24 قد التزموا بكون ممثّلينا إلى العلاج و ممارسي التحكم في الم في الولاية الكبيرة تكساس ."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
SNNW.OB

يوم شمس مجموعة الشّبكة, شركه لفكّ رهن كلّ سنداتها المتميّزة
الخميس 11 مارس, 9:00 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


كورال سبرنجز, فلا., 11 مارس, 2004 ( بريميزون ) - - مجموعة شبكة الشمس, شركه ( أوتك بب :SNNW.OB - أخبار) ( برلين :SWK.BE ), الذي/التي يشغّل شبكة إكس الراديو و شبكة راديوتف ( ` ` آر تي في ) خلال شبكة راديوتف شركته التّابعة, شركه, أعلن اليوم أنّه قد دخل في الاتّفاقيّة مع هيئات استثمار جماعيّ الحاليّة لفكّ رهن كلّ السّندات القابلة للاستبدال المؤمّنة المتميّزة الخاصّة بهم . يوم شمس الشّبكة دخلت في في يونية اتّفاقيّة السند ال2002 الذين احتاطوا للفائدة ليُتَرَاكَم في معدّل 12 % .
الإعلان


يوم شمس المدير التّنفيذيّ للشبكة, تي . جوزيف كولمان قال : ` ` أحوال السّوق الحاليّة تسمح لنا أن نفكّ رهن سنداتنا القابلة للاستبدال و للتّأمين جديد و أكبر التّمويل . في فكّ رهن سنداتنا الحاليّة سنحدّد إضعاف المساهم, بدرجة كبيرة يحسّن ميزانيّتنا و قادرة أن أؤمّن تمويل ذلك الجديد سيمكّننا أن بعدوانيّة أكثر نزرع أعمالنا .''

عن شمس مجموعة الشّبكة, شركه

يوم شمس إكس راديو مجموعة شبكة شبكة راديو منشورة قوميًّا التي يمتلكها و يشتغل, في الشّراكة مع الولايات المتّحدة الأمريكيّة الخطّ الثّانويّ الرّياضيّة, رقم 1 شبكة برنامج حواريّ رياضيّة في الولايات المتحدة الأمريكية . آر تي في شبكة تليفزيون جديدة مقترحة ستنتج و توزّع نسخ التّليفزيون لراديو مصنّف كبير برامج .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
AKLM

عرض التّقدير, ثلاثي الأبعاد ديدان شركه ( تي إم ) قُفِلَ, محمّل و التّصويب نحو البيع القطّاعيّ
الخميس 11 مارس, 7:01 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
يبرز التّوكيل التّجاريّ حائز على جوائز كلّ الجرافيك الثّلاثيّ الأبعاد الجديد, بطريقة عشوائيّة ولّد المناظر, أساليب جاميبلاي الهائلة و الأسلحة الغير معقولة للوحات تحكّم الجيل الحاليّ و الكمبيوتر الشّخصيّ


خليج الوادي, نيويورك, 11 مارس / برنوسواير-فيرستكول / - - مقدّر أن تغوي المستهلكين بملابس الأسلحة الغريبة الخاصّة بها و تضحك خارج لحظات عالية, عرض التّقدير, شركه ( ناسداك : أكلم - أخبار) اليوم أعلن أنّه قد شحن ثلاثي الأبعاد الدّيدان ( تي إم ) لبلاي ستيشن ® نظاما ترفيه الكمبيوتر, نينتيندو جاميكب ( تي إم ) و نسبة مئويّة يكبر ثلاثي الأبعاد الدّيدان على توكيل تجاريّ استراتيجيّة فعل على أساس الدّور الناجح الذي قد باع ما يزيد عن ثمانية ملايين وحدات في كلّ أنحاء العالم .
قد طوّر Team17 و توكيل تجاريّ ديدانه قاعدة معجب مكرس طوال السّنوات بتوحيد استراتيجيّة متعمّقة مع أسلحة و المرح غير معقولان, قال ديفيد سكيلتون, مدير المنتج للتّقدير . نعتقد أن معجبي ديدان مخلصين سيُسَرُّونَ بالانتقال من ثنائي الأبعاد إلى ثلاثيّ الأبعاد بينما فورًا سيحبّ المعجبون الجدد جاميبلاي أديكتيفيلي ه المرح ."

لدى إعلام لعبة الفيديو المتفاني أتباع للقول عن اللّعبة :

ثلاثي الأبعاد الدّيدان حلقة ممتازة إلى توكيل تجاريّ ديدان الأبر-بوبولار ."
جائزة المحرّرين الذّهبيّة 91 % - - PSE2

من الممكن المسلسل الكلاسيكيّ للطائفة الكبيرة في التّاريخ
للعب فيديو الاستراتيجيّة ."
- - مجلّة بلاي ستيشن رسميّة
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
PCOM.OB

يوسّع بي-كوم فريق المبيعات في أمريكا اللّاتينيّة, آسيا
الخميس 11 مارس, 9:15 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
يركّز مديرو المبيعات الجدد على أسواق بي-كوم المتنامية الأسرع


كامببيل, كاليفورنيا, 11 مارس / برنوسواير-فيرستكول / - - بي-كوم, شركه ( لوحة إعلانات أوتك : بكوم - أخبار), مزوّد عالميّ لمنتجات اتصالات عن بعد لاسلكيّة و خدمات, اليوم أعلنوا عن تعيينات مديري المبيعات لأمريكا اللّاتينيّة و آسيا .
الفارو بينتو, الذي عنده أكثر من 15 سنةً من خبرة الاتّصالات السّلكيّة واللّاسلكيّة, سُمِّيَ مدير المبيعات لأمريكا اللّاتينيّة . جيف أراجاكي, الذي عنده أكثر من 20 سنةً من خبرة الاتّصالات السّلكيّة واللّاسلكيّة, سيتصدّر مجهود المبيعات في منطقة الدول الأسيوية المطلة على المحيط الهادئ . أمريكا اللّاتينيّة و آسيا هما سوقان متناميتان سريعتان لبي-كوم .

الفارو بينتو و جيف أراجاكي اثنان بدرجة كبيرة مسئولو المبيعات المطّلعون الذين سيلعبون دورًا مهمًّا في البناء على قوّة دفع مبيعاتنا في كلا أمريكا اللّاتينيّة و آسيا, قال رئيس بي-كوم و المدير التّنفيذيّ سام سموكلر . تقوية فرق مبيعاتنا في هذه الأسواق الأساسيّة هو جزء من تركيز بي-كوم المكثّف على زيادة المبيعات و بناء العلاقات ."

إعلان بينتو و أراجاكي يتبعان نجاح الشّركة الحديث في أمريكا اللّاتينيّة . في مارس, بي-كوم أعلن عن أمر بقيمة 2 مليون $ من شركة نقل لاسلكيّة بارزة في المنطقة لمنتج إعادتها فالما فوق و نشر راديوهات أيربرو جولد.نيت ه في البرازيل لشركة خدمات الإنترنت ( آي إس بي ) .

قبيل الانضمام إلى بي-كوم, بينتو كان مدير ساليز لبروكسيم, شركه لأمريكا اللّاتينيّة, حيث أنشأ مكاتب المبيعات في المكسيك و البرازيل . في وقت سابق في وظائفه, بينتو عمل مع شبكات نورتل حيث تمكّن من ايطاليا اتصالات عن بعد العالميّة يبرّر الأمريكتين . تصدّر مبادرات لاسلكيّة مثبّتة في أمريكا الجنوبيّة أيضًا للوسنت للتقنيات .

لدى أراجاكي أكثر من عقدان من خبرة الاتّصالات السّلكيّة واللّاسلكيّة, متضمّنًا أكثر من 13 سنة في سوق الدول الأسيوية المطلة على المحيط الهادئ . لمدّة السّنوات ال10 الماضية, قد عمل مع مزوّدي حلول الاتصالات في جنوب شرق الآسيا . قبيل ذلك, هو كان مدير المبيعات لمنطقة الدول الأسيوية على المحيط الهادي لمدينة دبي للإعلام ( ستراتيكس ) . في وقت سابق في وظائفه, سيطر على المناصب المختلفة مع أفانتيك, تيليسسيينسيس و تاديران .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
JRVR.OB

-ك الشّكل لأنهار جاكسون معًا
10-يفسد 2004

الأحداث و البيان الماليّ الأخرى و معروضات
ال5 للبند . الأحداث الأخرى .

هذا التّقرير الحاليّ عن 8-ك الشّكل يحتوي على التّصريحات بخصوص الشركة

النّيّة, المعتقدات, التّوقّعات أو التّنبّؤات التي تكوّن

التّصريحات المستقبليّة . التّصريحات المستقبليّة و تصريحات من

التّوقّعات, الخطط و النّيّة عرضة لعدد من الأخطار و

الشّكوك . يمكن أن تختلف النّتائج الفعليّة في المستقبل بقدر كبير عن هؤلاء

وصف في التّصريحات المستقبليّة, نتيجة لذلك, ضمن أشياء أخرى, من

التّغييرات في التّكنولوجيا, مطالب العميل و الحاجات . نتولّى لا

الواجب سينشر علانية نتائج أيّ مراجعات إلى هؤلاء

التّصريحات المستقبليّة التي قد تُعْمَل لعكس أيّ أحداث مستقبليّة أو

الظّروف .
في 24 فبراير, 2004, تكنولوجيّات أنهار بجاكسون, الشّركة المحدودة, ( جيه آر تي ), شركة نيفادا و شركة تابعة للمسجّل, شركات أنهار جاكسون, دخل في اتّفاقيّة شراء اهتمام إل إل سي مع إل إل سي تكنولوجيّات مالتيتريد, شركة ذات مسئوليّة محدودة نيويورك ( إم تي تي ) المتعقّبة التي إليها اشترى جيه آر تي كلّ الأصول لإم تي تي التي كانت متعلّقة بأعمال إم تي تي لتطوير البرامج و التّرخيص لبيع البرامج . ( الاكتساب ) . يعتزم المسجّل استخدام الأصول المشتراة في الاقتناء لتوسيع قاعدة عملاء المسجّل و أعمال المنتج . المقابل الكلّيّ المدفوع من قبل جيه آر تي بخصوص الاكتساب تكوّن من 20,000,000 ( عشرون مليون ) أسهم السّند العامّ لجيه آر تي . كمّيّة التفكير حُدِّدَتْ بعد مفاوضات بين المسجّل, جيه آر تي و إم تي تي و تُوضَع فصاعدًا في اتّفاقيّة شراء اهتمام إل إل سي, ثبّتت كمعروض إلى هذا التّقرير الحاليّ عن 8-ك. الشّكل
ال7 للبند . البيان الماليّ و معروضات .
( ) البيان الماليّ للأعمال حصلت .

بينما لا تقابل الأصول المحصولة الاختبارات الدّلاليّة الأقلّ تحت إس-كس اللّائحة, البيان الماليّ بخصوص الأصول المحصولة لا تُتَطَلَّب لتُزَوَّد .


( ب ) معلومات ماليّة شكليّة .

بينما لا تقابل الأصول المحصولة الاختبارات الدّلاليّة الأقلّ تحت إس-كس اللّائحة, المعلومات الماليّة الشّكليّة بخصوص الأصول المحصولة لا تُتَطَلَّب لتُزَوَّد .

( ك ) معروضات . -

الدّليل الجنائيّ التّالي اِصْطَفَّ ضمن :
اعرض لا . تعرّف الدّليل الجنائيّ
- -
2.1 اتّفاقيّة شراء اهتمام إل إل سي بين تكنولوجيّات مالتيتريد
إل إل سي, جو خان و تكنولوجيّات أنهار بجاكسون, الشّركة المحدودة, تقادم
24 فبراير, 2004 .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
FGWC.OB

يوقّع تركيب الشّبكة اتّفاقيّة الموزّع باتّصالات لاسلكيّة 5G
الخميس 11 مارس, 9:01 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


إيرفاين, كاليفورنيا, 11 مارس / برنوسواير-فيرستكول / - - شركة تركيب الشّبكة ( لوحة إعلانات أوتك : نويس - أخبار) أعلن اليوم أنّه قد وقّع اتّفاقيّةً باتّصالات لاسلكيّة 5G, شركه, ( لوحة إعلانات أوتك : إف جي دبليو سي - أخبار) مزوّد حلول تكنولوجيا المعلومات كلّيّ, و قد انضمّ إلى موزّع القيمة المضافة اللّاسلكيّ لل5G ( في إيه آر ) برنامج .
الإعلان





تحت شروط اتّفاقيّة في إيه آر, لاسلكي 5G سيزوّد بثّ مكثّف جي-فورس ه اللّاسلكيّ المنتجات و النّظم إلى منتجات جي-فورس شركة تركيب شبكة تعرض الأحرام الجامعيّة و قدرات شركات خدمات الإنترنت الاستثنائيّة متضمّنًا 100 % لاسلكيّة التّوافق مع 802.11b بطاقات وي-في عاديّة للتمكين تغطية متجوّلة غير مخيطة إلى 1 / ميلان أو أكثر . تتضمّن أهم الأخبار المنتج الإضافيّة 360 تغطية درجة إلى ما يزيد عن 3,000 مستخدم متزامن, ثمانية إلى عشرة تغطية محيط الميل إلى 5G وحدات سي بي إي لاسلكيّة, و تكنولوجيا مدى البصر غير .

عرضنا الأوّل إلى عائلة جي-فورس ال5G اللّاسلكيّة غيّر فهمنا مما الممكن في التّطبيقات اللّاسلكيّة الواسعة النّطاق, صرّح بمايكل كامينجز, المدير التّنفيذيّ لشركة تركيب الشّبكة هذا السّوق الأساسيّ الذي نعرفه جيّدًا . نحن واثقون أن عملاءنا سيكونون سعداء بكيف بفاعليّة يعمل جي-فورس في طلبات العالم الحقيقيّ ."

جيري ديكس الإضافيّ, 5G المدير التّنفيذيّ لاسلكيّ, العمق و تمرّس تركيب الشّبكة خدمات شركة القوميّة تتمّة مثاليّة لحلولنا . شركة تركيب الشّبكة هي قطع سوق يركز على التي قد كانت متجاوبة جدًّا مع طريقتنا متضمّنًا ثروة 1000 شركةً, كيه - 12 و جامعات, و البلديّات المحلّيّة و الإقليميّة . نسرّ أن نحصل عليهم كجزء من فريقنا ."

الخبر الثاني .............................................

اتّصالات لاسلكيّة 5G, شركه توقّع اتّفاقيّة الموزّع مع شركة تركيب الشّبكة
الخميس 11 مارس, 9:00 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


مارينا دل ريي, كاليفورنيا - - ( سلك التجارة ) - - 11 مارس, 2004 - - اتّصالات لاسلكيّة 5G, شركه ( أوتكبب :إف جي دبليو سي - أخبار) أعلن اليوم عن شركة تركيب الشّبكة تلك ( أوتكبب :نويس - أخبار), مزوّد حلول تكنولوجيا المعلومات كلّيّ, قد انضمّ إلى موزّع القيمة المضافة اللّاسلكيّ لل5G ( في إيه آر ) برنامج .
الإعلان


تحت شروط اتّفاقيّة في إيه آر, لاسلكي 5G سيزوّد بثّ مكثّف جي-فورس ه اللّاسلكيّ المنتجات و النّظم إلى منتجات جي-فورس شركة تركيب شبكة تعرض الأحرام الجامعيّة و قدرات شركات خدمات الإنترنت الاستثنائيّة لاسلكيّة, متضمّنًا 100 % التّوافق مع 802.11b بطاقات وي-في عاديّة للتمكين تغطية متجوّلة غير مخيطة إلى 1 / ميلان أو أكثر . تتضمّن أهم الأخبار المنتج الإضافيّة التّغطية ذات ال360 درجة إلى ما يزيد عن 3,000 مستخدم متزامن, تغطية المحيط بطول ثمانية إلى عشرة أميال إلى 5G وحدات سي بي إي لاسلكيّة و تكنولوجيا مدى البصر غير .

عرضنا الأوّل إلى عائلة جي-فورس ال5G اللّاسلكيّة غيّر فهمنا مما الممكن في التّطبيقات اللّاسلكيّة الواسعة النّطاق, صرّح بمايكل كامينجز, المدير التّنفيذيّ لشركة تركيب الشّبكة هذا السّوق الأساسيّ الذي نعرفه جيّدًا . نحن واثقون أن عملاءنا سيكونون سعداء بكيف بفاعليّة يعمل جي-فورس في طلبات العالم الحقيقيّ ."

جيري ديكس الإضافيّ, 5G المدير التّنفيذيّ لاسلكيّ, العمق و تمرّس تركيب الشّبكة خدمات الشّركة القوميّة تتمّة مثاليّة لحلولنا . شركة تركيب الشّبكة هي قطع سوق يركز على التي قد كانت متجاوبة جدًّا مع طريقتنا, متضمّنًا ثروة 1000 شركةً, كيه-12 و جامعات, و البلديّات المحلّيّة و الإقليميّة . نسرّ أن نحصل عليهم كجزء من فريقنا ."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
TSBB.OB

أملاك تي إس اند بي, شركه إلى يضيف 2 مليونين في الإيرادات السّنويّة مع اكتساب مؤسّسات بيهلر مخطّط
الخميس 11 مارس, 9:12 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


أورلاندًو, فلا., 11 مارس, 2004 ( بريميزون ) - - أملاك تي إس اند بي, شركه ( ` ` شركة أو ` ` تي إس اند بي ) ( أوتك بب :TSBB.OB - أخبار), أعلن اليوم أنّه يخطّط للحصول على مؤسّسات بيهلر . المدير التّنفيذيّ لشركه أملاك تي إس اند بي, جيمس إ. جينكينز نفّذ خطاب نوايا مع شركة تجهيز موقع أورلاندًو .
الإعلان


دخلت الشّركة في خطاب نوايا مع كارل في . بيهلر من مؤسّسات بيهلر حديثًا للاستثمار في التجارة تجهيز الموقع . ستمتلك الشّركة فائدة الأسهم العاديّة بمقدار 51 % في التجارة و ستزوّد خدمات الإدارة . بيهلر إنتربريسيز في تجهيز الموقع, المرفق تحت الأرض و التجارة إزالة الغطاء النّباتيّ في فلوريدا . أحد بيهلر كانت أحدث مشاريع لمؤسّسة سمة ماء نهر معنون نصف ميل في مواطن من تكساس جيلورد في البحيرة كرمة, فورت ورث, تكساس . بيهلر تُخَطَّط مشاريع أيضًا في نقطة الكاميليا في شرق أورلاندًو و سهولة تدريب طيران أورلاندًو في كيسيمي . لدى الشّركة عدّة عروض متميّزة في منطقة أورلاندًو الكبرى تنتظر الرّدود . خطاب النّوايا الموقّع مع السّيّد بيهلر عرضة للطّارئات المادّيّة و المعتادة .

المدير التّنفيذيّ لشركه أملاك تي إس اند بي, جيمس إ. جينكينز صرّح, ` ` نحن سعداء جدًّا لإمكانيّة الإيراد لهذه التجارة و نتطلّع إلى العمل عن كثب مع السّيّد بيهلر لزرع التجارة . لدى السّيّد بيهلر خبرة كبيرة في تجهيز الموقع, المرفق و إزالة الغطاء النّباتيّ تحتان الأرض . هناك سوق رحبة كلا هنا في فلوريدا و في جميع أنحاء البلاد لهذه التجارة . الإيرادات لهذه السّنة حُسِبَتْ للكون تقريبًا 2 مليون $ الدّولارات بصافي الدّخل برزت للكون تقريبًا 400,000 $ .''
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
DSLN

يبلغ DSL.net عن الرّبع الرّابع, السّنة الكاملة 2003 نتيجةً : يزيد إيراد 2003 57 %
الخميس 11 مارس, 8:35 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
يزيد الرّبح 65 % و ضبط إبيتدا يحسّن 10 % من السّنة الكاملة 2002
ضرب إيراد 2003 ل4Q و الرّبح المستويات القياسيّة كلاهما


الملجأ الجديد, كونن .- - ( سلك الأعمال ) - - 11 مارس, 2004 - - DSL.net, الشّركة المحدودة ( ناسداك : دي إس إل إن - أخبار), مزوّد قوميّ بارز لخدمات اتّصالات واسعة النّطاق إلى الأعمال, اليوم أبلغ عن الرّبع و السّنة الكاملة الرّابعين 2003 نتائج ماليّة .
الإعلان


كان الإيراد للرّبع الرّابع ل2003 18.2 مليون $ قياسيّ, يمثّل زيادة بمقدار 62 % من الرّبع الرّابع من إيراد 2002 ل11.3 مليون $ . ال2003 للإيراد للسّنة الكاملة, كان 71.3 مليون $ قياسيّ, زيادة بمقدار 57 % على إيراد 45.5 مليون $ للسّنة الكاملة 2002 .

ولّدت الشّركة الرّبح القياسيّ, أو الإيراد نفقات شبكة أقلّ, ل5.2 مليون $ للرّبع الرّابع ل2003, تمثّل تحسّن بمقدار 75 % على ربح 3.0 مليون $ للرّبع الرّابع ل2002 . للسّنة الكاملة 2003, الشّركة ولّدت الرّبح القياسيّ ل19.9 مليون $, تحسّن بمقدار 65 % على ربح 12.1 مليون $ ل2002 .

الدّخول قبل الفائدة, الضّرائب, انخفاض القيمة, التّقسيط, الدّخل الآخر ( النّفقة ) و تعويض السّهم الغير نقديّ ( ضبط إبيتدا ) للرّبع الرّابع ل2003 كان 3.4 مليون $ سلبيّ, تحسّن بمقدار 3 % على النّيجاتيف 3.5 مليون $ للرّبع الرّابع ل2002 . ال2003 لإبيتدا مضبوط للسّنة الكاملة, كان 12.8 مليون $ سلبيّ, تحسّن بمقدار 10 % على النّيجاتيف 14.3 مليون $ إبيتدا مضبوط للسّنة الكاملة 2002 .

حقّق DSL.net عدّة نقاط تحوّل أثناء 2003, قال ديفيد إف . سترواس, الرّئيس و رئيس تنفيذيّ دسل.نيت. الذي أغلقناه على اكتسابين أساسيّين, أمّن 30 مليون $ في التّمويل الجديد و وضع DSL.net لكون لاعب بارز في الصّوت على بروتوكول الإنترنت ( فويب ) مكان بإضافة خدمات التّليفون البعيدة المسافة و المحلّيّة في الأسواق المختارة إلى بياناتنا المثبتة بالفعل أوفيرينجس.

انتهت الخسارة الصّافية للرّبع 31 ديسمبر, 2003, كان 7.9 مليون $, تمثيل تحسّن بمقدار 10 % على خسارة صافية ل8.8 مليون $ للرّبع الرّابع ل2002 . للسّنة الكاملة 2003, الخسارة الصّافية كانت 35.0 مليون $, تحسّن بمقدار 3 % على الخسارة الصّافية ل36.1 مليون $ لمدّة فترة 2002 . على لكلّ أساس السّهم, الشّركة أبلغت عن خسارة صافية مطبّقة على المساهمين المشتركين ل0.10 $ لكلّ سهم للرّبع الرّابع ل2003, تحسّن بمقدار 50 % بالمقارنة ب0.20 $ لكلّ سهم للرّبع الرّابع ل2002 . للسّنة الكاملة 2003, الخسارة الصّافية مطبّقة على المساهمين المشتركين كانت 0.64 $ لكلّ سهم, تحسّن بمقدار 16 % بالمقارنة ب0.77 $ لكلّ سهم لفترة 2002 المشابهة .

في 31 ديسمبر, 2003, كان لدى الشّركة إجماليّ الأصل 59.1 مليون $, متضمّنًا 13.8 مليون $ نقدًا .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BFUN

أخبار الداو جونز للأعمال
بي أي إم! لتوزيع ستارسكاي ولعبة قفص
مارس/آذار الثّلاثاء 9, 3:58 مساء إي تي
سان خوزيه (الداو جونز) -- بام! إنترتينمينت المحدودة. (ناسداقسك:بي إف يو إن - الأخبار) قال بأنّه سيكون الموزّع الأمريكي الشمالي "ستارسكاي وقفص "videogame لغاميكوب نينتيندو وتقدّم غاميبوي.
الإعلان
في بيان صحفي الثّلاثاء، بام قال بأنّه سيبيع الألعاب تحت إجازة تتعامل مع ذات المسؤولية العامة إنتراكتيف إمبير وسوني تصوّر المنتجات الإستهلاكية، وحدة شركة سوني (سوق نيويورك للأوراق المالية:إس إن إي - الأخبار).

قال بام موعد العرض الأمريكي الشمالي يستعدّ لهذا الشهر.

"ستارسكاي وقفص "جاء بالمرتبة الثانية في شباك التذاكر نهاية الاسبوع الماضي بعد" عاطفة السيد المسيح." الإيصالات لعطلة نهاية الإسبوع تنهي مارس/آذار 7 كانت 29.0$ مليون.

إرتفع سهم بام فجأة بحدّة هذا الأسبوع، يكسب 27 % للغلق في 1.08$ يوم الإثنين. إرتفعت الحصص مؤخرا 23.1 %، أو 25 سنت، في 1.33$ على الحجم ناسداك من 33.7 مليون حصّة. الحجم اليومي عام يساوي تقريبا 840,370 حصص.

أخبر المدير التنفيذي راي موسي وكالات أنباء الداو جونز التي لم يعرف السبب للقفزة المفاجئة في حجم التعاملات التجارية.

مؤخرا كفبراير/شباط 10، واجهت شركة لعبة الفيديو delisting من ناسداك بعد الإخفاق في إجتماع حدود التبادل الدنيا لـ2.5$ مليون في عدالة حملة الأسهم أو 35$ مليون في رسملة السوق.

موسي قال بأنّه تمنّى بأنّ جمع التبرعات وإستملاك الشركة المقترح لترفيه في آي إس ذات المسؤولية العامة لـ9 مليون حصّة سيساعد على معالجة القضية.

الصفقة من المقرّر أن تغلق في أواخر شهر مارس/آذار أو في أوائل شهر أبريل/نيسان.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
IBZT.OB

نظام إرساء بي دي أي الّذي سيعرض في سيبيت
مارس/آذار الخميس 11, 4:31 مساء إي تي


فينكس، مارس/آذار 11 / برنيوسوير فيرستكال / - سينوسفر، ذات المسؤولية المحدودة، مطوّر بارز من تقنيات بي دي أي الإبداعية وكلية مملوكة من شركة تابعة شركة تقنية iBIZ (لوحة إعلانات أو تي سي: آي بي زد تي - الأخبار)، ستعرض في سيبيت 2004 في هانوفر، ألمانيا من مارس/آذار الثامنة العشرة، 2004 - مارس/آذار رابع وعشرون، 2004 في كشك iBIZ واقع في سرادق إتصالات الولايات المتحدة الأمريكية بوث # 12.
الإعلان


سينوسفر سيفضّل حوض سفنهم الأزرق (ع ت)، محطة الإرساء الأولى في العالم للسماح لبي دي أي للإشتغال كرصيف إستعمال حاسبات أساسي في بيئة مكتب، بدون الحاجة لجهاز عمل إضافي أو حاسوب نقال.

"منذ مقدمته العامّة الأولية في الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية تشوّف في يناير/كانون الثّاني 2004 إستلمنا عدد هائل يستفسر حول حوض السفن الأزرق (ع ت) عالميا، "علّق براين أي . سكوت، رئيس ومدير تنفيذي كبير سينوسفر. "يحضر سيبيت سيخلق وعي أكثر حوض السفن الأزرق (ع ت) في السوق الأوروبي ويعطي فرصة لنا لمواجهة موزّعون الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية المهتمّة وزبائن المشروع."

أبوت سينوسفر، ذات المسؤولية المحدودة

سينوسفر - كلية مملوك من شركة تابعة شركة تقنية iBIZ. - مطوّر بارز من تقنيات بي دي أي الإبداعية الذي يتوسّع ويحسّن تجربة بي دي أي. للمزيد من المعلومات زر www.synosphere.com أو صلة سينوسفر في info@synosphere.com .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
KAIH.OB

كير هولدنجس المحدودة. تعيد شركة صيدلية الصحة التابعة الفعّالة إصدار برنامج دفاع فيروس نقص المناعة
مارس/آذار الجمعة 12, 6:30 صباحا إي تي


لوس أنجليس، سي أي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 12, 2004 -- كي أي آي آر إي هولدنجس، المحدودة، (أو تي سي بي بي:كي أي آي إتش. أو بي - الأخبار) يعلن شركة صحته التابعة الفعّالة أعادت إصدار برنامج دفاع صحته لمرضى فيروس نقص المناعة. أطلق كير البرنامج أولا في 2001 حيث نما إلى أكثر من 165 مريض في 18 شهر حيث شهريا محاسبة مريض توسّط 1250$ لكلّ مريض خلال أي دي أي بي بالهوامش فقط حوالي 8.5 %. مراكز إهتمام البرنامج الجديدة على منتجات التغذية حاسبت خلال ميدي كال بهوامش تقريبا 30 %. عندنا ستّة عشر مريض حاليا سجّلوا بالمعدّل المتوقّع للنمو لإفاقة المستويات السابقة أثناء الربع الثالث.
الإعلان


كير هولدنجس، المحدودة. ، يزوّد خدمات الصيدلية المتخصّصة، تدريب وبرامج تربوية إلى القطعة الحيّة المساعدة لسوق الرعاية الصحية التي تتضمّن المجلس والعناية السكنية ووسائل الرعاية الماهرة. كلّ من البرامج وخدمات كير يخيط بشكل محدّد إلى حاجات سوق الهدف.

يحتوي هذا البيان الصحفي البيانات التقدمية ضمن معنى فعل إصلاح مقاضاة السندات المالية الخاصّ 1995 ("الفعل"). بشكل خاص، عندما إستعمل في المناقشة السابقة، الكلمات "مخمّنة، "" يعتقد، "" متفائلة، "" يتوقّع، "وتعابير شرطية مشابهة تنوى تمييز بيانات تقدمية ضمن معنى الفعل وخاضع للأخطار والشكوك، ونتائج فعلية يمكن أن تختلف ماديا من أولئك المظهر في المهاجم يشاهد البيانات. مثل هذه الأخطار والشكوك تتضمّنان، لكن لم يحدّد إلى، شروط سوق غير مناسبة، منافسة متزايدة، رأس مال عامل محدود، وفشل لتطبيق إستراتيجيات العمل، أعمال من قبل الوكالات التنظيمية،
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
FRCP.OB

يعلّق مدير حماية قوة التنفيذي كبير على حرب المدن
مارس/آذار الخميس 11, 3:28 مساء إي تي
الوعود للمخاطبة ' وجه متغير من الحرب '


تشارليستون، إس. سي .، مارس/آذار 11, 2004 (برميزون) -- مدير تنفيذي كبير فورس بروتيكشن، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إف آر سي بي. أو بي - الأخبار)، مايكل واتس، أعلن اليوم بأنّ الشركة وسّعت مهمّتها لمعالجة مشاكل حرب المدن:
الإعلان


`` جزء متزايد من طاقتنا يدخل نظرات إبداعية الآن إلى العربات صمّمت للوفاء باحتياجات مقاتل الحرب الحضري، '' ذكر السّيد واتس. `` منتجاتنا الجديدة تحرّكنا ما بعد كوّتنا التقليدية لي حمت العربات في السوق الأكبر للعربات التي محمية بشكل جيد جدا ضدّ النوع المختلف من التهديدات وجدت في بيئة حضرية. ''

ليس هناك خطّ أمامي في العمليات الحضرية، الذي يجري عادة في المناطق الكثيرة السكان. العربات العسكرية التقليدية التي حسّنت أصلا لقتال جيش تقليدي علنا حقل أثبت مثالي فرعي ضدّ هذا التهديد المتقلّب. عمليات عسكرية في مثل هذه الأماكن معقّدة بالحقول المقيّدة من المنظر، بنايات، إخفاء سهل ومصائد مغفّلين وقنابل على الطريق وقنّاصين.

الفريدون يطلبون متأصّلا في حرب المدن تتطلّب العربات التي تضع تأكيدا على حماية القوّات الشاملة، قابلية حركة، قابلية صيانة، ومرونة. في الحقيقة، يتضمّن تقريبا كلّ مناطق النزاع في العالم العمليات الحضرية اليوم. `` هذه الشركة تركّز على تطوير وتسويق المنتجات التي تمكّن قوّاتنا وحلفائنا الّذين سيكونون فعّالون في هذه البيئة، '' قالا السّيد واتس.

الأسبوع الماضي، أعلنت الشركة الإعصار، عربة مدرّعة ومحمية لغم تكتيكية جديدة حسّنت لحرب المدن والنزاع المحدود. يضيف هذا إلى مدى الشركة الحالي مدرّع ولغم حميا عربات tectical -- أسد الجبال، عاصفة، وبوفالو. بوفالو، عربة منجم متقدّم جدا المقاومة، عرض مؤخرا في جولة جيرالدو ريفيرا عبر العراق لأخبار فوكس. دي في دي هذه القطعة متوفرة من علاقات المستثمر.

أبوت فورس بروتيكشن، المحدودة.

فورس بروتيكشن، المحدودة. يصنع ويوزّع العربات التي تحمي وتنقذ الحياة والملكية. تيتشنيكاله سولوشنس جروب التابع، المحدودة. ، (تي إس جي) عربات الأسواق العسكرية والصناعات التي محمية ضدّ الألغام الأرضية، نيران العدو، وعبوات متفجّرات مرتجلة. إنّ العربات مصنّعة في لادسون، إس سي، حيث أنّ تي إس جي يستند. للمزيد من المعلومات زر http://www.forceprotection.net. مؤخرا، مجموعة حلول تقنية أبرزت على مركز سي إن بي سي التجاري. مقطع فيديو القطعة متوفر في: http://www.forceprotectioninc.com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NNOS.OB

شركة نانوسيجنال. -- سابقا شركة ميكروزيجنال. يعلن تدقيق بيع قصير
مارس/آذار الجمعة 12, 12:54 صباحا إي تي

لاس فيجاس -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 12, 2004 -- شركة نانوسيجنال. (أو تي سي بي بي:إن إن أو إس - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ قبل قاعدة البيع القصيرة المشرّعة حديثا تبنّت من قبل إن أي إس دي (الذي تدخل حيّز التنفيذ أبريل/نيسان 1, 2004)، بأنّ مجلس إدارته شاغل خدمات الغدّ وشركاء. ، المحدودة. ، 445 درب متنزه، خامسا أرضية، نيويورك، نيويورك بالإنتداب لإجراء تدقيق حامل أسهم عدلي لتقرير مدى البيع القصير السافر في إن إن أو إس. للمزيد من المعلومات حول الغدّ وشركاء. ، المحدودة. إذهب إليه www.morrowco.com. هذا العمل كان بموافقة حملة أسهم الأغلبية.
الإعلان

سكوت أي . إرفإن، مدير تنفيذي كبير ذكر، "تصدّق إدارة بأنّ هناك موقع قصير سافر هامّ ومتزايد في إن إن أو إس بسبب ' بيع قصير سافر ' في كلتا الولايات المتّحدة وكندا. سألنا غدّا وشركاء. ، المحدودة. لتزويدنا بمراقبة السهم المستمرة لمراقبة بيع قصير. نحن سنتّخذ كلّ الإجراءات العلاجية أوصت بإلينا لتوقّف بيع قصير سافر."

البيع القصير السافر يحدث حيث لفترة قصيرة باعة يبيعون سهما لفترة قصيرة بدون يستعير السهم بشكل صحيح أولا. تعديل إن أي إس دي شوهد من قبل البعض كإجراء للتوقّف "بيع قصير سافر" الذي أدّى إلى ضغط البيع لا مبرّر له على العديد من الأسهم مثل إن إن أو إس. النصّ التامّ لملاحظة إن أي إس دي يؤخّر التعديل حتى أبريل/نيسان 1, 2004 يظهر تحت.

"ملاحظة إن أي إس دي إلى الأعضاء 04-08

تأريخ نفاذ التعديلات إلى حكم إن أي إس دي 3370 (متطلبات تصميم توكيدية) ممتد إلى أبريل/نيسان 1, 2004
الخلاصة التنفيذية
إن أي إس دي يؤخّر تأريخ نفاذ التعديلات لحكم 3370 (إيصال عاجل وتسليم السندات المالية -- "تصميم توكيدي" قاعدة) صدّق من قبل إس إي سي في نوفمبر/تشرين الثّاني 2003، حتى أبريل/نيسان 1, 2004. توسّع التعديلات مجال متطلبات التصميم التوكيدية لتضمين الطلبات إستلم من السمسار / التجّار الذي ليسوا أعضاء إن أي إس دي ("سمسار غير الذي عدد أعضاؤه / تجّار "). تأريخ نفاذ التعديلات أصلا كان فبراير/شباط 20, 2004. يفهم إن أي إس دي بأنّ بعض الأعضاء يحتاجون لجعل تغيرات تكنولوجية هامّة إلى أنظمتهم للإمتثال إلى المتطلبات الجديدة؛ لذا، إن أي إس دي يمدّد تأريخ النفاذ لتزويد أعضاء بالوقت الإضافي للقيام بمثل هذه التغييرات.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
UALAQ.OB

يأخذ تيد إلى السماء من فينكس
مارس/آذار الخميس 11, 12:41 مساء إي تي
يونايتد إيرلاينز ' تبدأ خدمة سعر مخفّض جديدة بالطيران بين مطار ميناء سماء فينكس الدولي ودينفير


شيكاغو، مارس/آذار 11 / برنيوسوير فيرستكال / -- تيد، خدمة السعر المخفّض الجديدة من متّحدة، وسّع خدمته اليوم، بالرحلات بين سماء فينكس يآوي مطار دولي ودينفير. يعرض تيد مسافرو منطقة فينكس طريق رخيص جديد أن يطير. تيد سيعرض ثمان رحلات ذهاب وإياب يومية بين فينكس ودينفير عند نهاية مارس/آذار.
بدأ تيد بصيانة أيضا اليوم من دينفير إلى أورلندو، فلوريدا. بالأضافة إلى فينكس وأورلندو، يعرض تيد الخدمة حاليا من دينفير إلى لاس فيجاس، رينو، نيو أورلينز، يدفع لودردال وأونتاريو، كال. ؛ وبين سان فرانسيسكو ولاس فيجاس. عند نهاية مارس/آذار، تيد أيضا سيعرض خدمة بين لوس أنجليس (لاكس) ولاس فيجاس؛ وبين سان فرانسيسكو وفينكس. بداية أبريل/نيسان 7، تيد سيعرض خدمة من واشنطن دوليس إلى لاس فيجاس، يدفع لودردال، تامبا وأورلندو.

"يسرّنا أن يعرض خدمة تيد الآن من دينفير إلى فينكس، سوق راحة متزايدة، "قال شون دونوهو، نائب رئيس تيد. "نحن واثقون الذي زبائن فينكس سيتمتّعون بالخدمة العظيمة والسعر المخفّض المبسّط أبرزا على موقعنا على الإنترنت flyted. com."

تدمج تجربة تيد المرتاحة والودّية سعر مخفّض بالخدمة البارزة. بالأضافة إلى أكثر تبسيطا، سعر مخفّض، يعرض تيد مقاعد مخصّصة مسبقا وترفيه داخلية حصرية، لقّب "تيديفيسيون" و"تيدتانيس." يعرض تيديفيسيون تشكيلة البرمجة بتوافق مع شخصية تيد المرتاحة، بضمن ذلك برامج الضربة التلفزيونية مثل الأصدقاء، دعك، وزوجتي وأطفالي؛ أغاني مصوّرة من المراكز الأولى جايسون مراز، كولدبلاي وليز فير؛ وقطع من جاي لينو، كونان أوبرين وعرض كارسن دالي. يعرض تيدتانيس 15 من قنوات الموسيقى يتراوح من اللغة اللاتينية ورقص ونادي وموسيقى شعبية إلى ألحان الأطفال. يعطي شيء من أجل كلّ شخص، عرض الفنانين يتضمّنون ساره مكلوخلن، ختم، مارتينا مسبرد ووتكاست.

بالأضافة إلى خدمة شراب مجّانية، مشروبات تيد المفضّلة الممتازة -- بيرة لاجر فوستر وmargaritas -- ومواد غذائية متوفرة للشراء في الداخل. زبائن تيد على الرحلات على ساعتان ونصف تستطيعان التمتّع بالغذاء أسلوب la carte من بنيجان في حالة نشاط دائم، يعرض مجموعة من المواد بضمن ذلك سلمون قيصر السلطة، تفيد المقاطعة كورك سندويتش نادي وأتكينس الحانات لضمير carb.

أيضا هذا الأسبوع، أطلق تيد عرض ترقية مثير تيد أجور زبائن 99$ أو أيا كانت النتيجة أقل، مستندة على شراء رحلة ذهاب وإياب المطلوب في كلّ أسواق تيد. الأجور يجب أن تشتري بين مارس/آذار 9 ومارس/آذار 19، للسفر بين أبريل/نيسان 26 ويونيو/حزيران 11، وكلّ السفر يجب أن يحدث يوم الثلاثاء، الأربعاء أو السّبت. البنود والشروط الأخرى تنطبق. شاهد تحت للتفاصيل.
 
أعلى