هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
dfct

تعلن تقنية دي إف الصين إستملاك مقترح لشركة تقنية المعلومات في الصين
مارس/آذار الأربعاء 3, 6:00 صباحا إي تي


هونك كونك، مارس/آذار 3 / برنيوسوير فيرستكال / -- مجلس الإدارة ('' مجلس '') دي إف تشينا تيتشنولوجي، المحدودة. (ناسداك: دي إف سي تي - الأخبار؛ '' شركة '') يعلن بأنّ الشركة في عملية إكتساب شركة مقرها في الصين في قطاع تقنية المعلومات بينما وحدة عمل جديدة. إقتراح الإستملاك إستلم بالمجلس في فبراير/شباط 2004. بعد مراجعة الإقتراح والمفاوضات، وافق المجلس على الإقتراح وبعث البيان التوكيلي إلى حملة الأسهم للصوت. أعلن المجلس إجتماع حملة أسهم أوائل الشركة واقع في الولايات المتّحدة أيضا، الذي سيحمل في مارس/آذار 25, 2004 في فندق الفصول سان فرانسيسكو أربعة في 11 صباحا. إجتماع حامل الأسهم سيستنتج الصوت التوكيلي على الإستملاك.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
sssu.ob

تخلق إستوديوهات الشاشة الفضّية جناح ما بعد إنتاج
مارس/آذار الثّلاثاء 2, 5:17 مساء إي تي


أطلانطا --( سلك عمل) -- مارس/آذار 2, 2004 -- سيلفير سكرين ستوديوس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إس إس إس يو - الأخبار؛ www.silverscreenstudiogroup.com) يعلن تشكيل جناح إنتاج بريده اليوم بالتقديم طلب على الإثنان (2) بانتيوم 4, 3.2 أجهزة جي إتش زد العمل حسب الطّلب الإعلامية المبنية.
جناح إنتاج بريد

إستوديوهات الشاشة الفضّية تدخل سوق ما بعد إنتاج لمنتج الأفلام المستقلّ، خلال إنتاجه تابع جرينلايت برودوكشنس، المحدودة. ، بطلب البانتيوم المبنية حسب الطّلب 4, 3.2 أجهزة جي إتش زد العمل. الأجهزة العمل ستجهّز بآخر تحرير أفلام الفيديو وتشفّر برمجيّاتا. جناحنا ما بعد الإنتاج المستقلّ سيعرض منتج الأفلام المستقلّ بديل كلفة الفعّال إلى أماكن إنتاج البريد التقليدية.

سويّة مع نظام لينا موال لالأداة، منتج الأفلام المستقلّ سيكون عنده وسيلة شاملة حيث كامل إنسيابية العمل ما بعد الإنتاج يمكن أن ينفّذ في نقطة سعر رخيص إلى المنتج المستقل.

إنتاج بريد التعريف العالي

نحن نقيّم المكوّنات ضروري حاليا لتعريفنا العالي جناح ما بعد إنتاج. ماك التفاح الكهربائي جي 5,www.apple.com/software/pro/post/، www.apple.com/pro/video/stern/ بالتمازج مع زائد البطاقة أي جي أي كونا إتش دي أنا / أو صندوق إندلاع،www.aja.com/konahdbrochure.pdf حلّنا المتوقّع لإنسيابية عمل التعريف العالية. نتوقّع إمتلاك جناح ما بعد الإنتاج إتش دي فعّالة في الوقت المناسب لدعوتنا المفتوحة حدّدت بتردد لمارس/آذار 26, 2004.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ibzt.ob

الاربعاء

بيان دخل أصبح بيان دخل لـ:




المنظر: البيانات السنوية | البيانات الفصلية كلّ الأعداد في الآلاف
إنهاء الفترة 31 - أكتوبر/تشرين الأول -03 31 - يوليو/تموز -03 30 - أبريل/نيسان -03 31 - يناير/كانون الثّاني -03
الإيراد الإجمالي 203 146 61 75
كلفة الدخل 200 170 57 92

إجمالي الربح 3 (24) 4 (16)

تشغيل النفقات
تطوير بحث - - - -
البيع العامّ وإداري 903 853 462 441
الرجوع غير 125 - - -
الآخرون - - - -

نفقات التشغيل الكليّة - - - -


تشغيل الدخل أو الخسارة (1,025) (877) (458) (458)

دخل من إستمرار العمليات
أجمل دخلا آخرا / شبكة نفقات 75 12 1 -
مداخيل قبل الإهتمام والضرائب (950) (864) (458) (458)
كلفة الفائدة 92 490 230 920
دخل قبل الضريبة (1,042) (1,354) (688) (1,378)
نفقة ضريبة دخل 0 - - -
إهتمام أقلية - - - -

دخل صافي من أوبس مستمر (1,042) (1,354) (688) (1,378)

أحداث غير دائرية
العمليات الموقفة - - - -
المواد الإستثنائية - - - -
تأثير لمحاسبة التغييرات - - - -
المواد الأخرى - - - -


الدخل الصافي (1,042) (1,354) (688) (1,378)
السند الممتاز والتعديلات الأخرى - - - -

دخل صافي قابل للتطبيق إلى الأسهم العادية (1,042$) (1,354$) (688$) (1,378$)
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
cygx.ob

يعلن سيتوجينيكس نتائج التجارب الحيوانية ضدّ التسمّم السريرية مسبقا
مارس/آذار الأربعاء 3, 9:15 صباحا إي تي


هيوستن --( سلك عمل) -- مارس/آذار 3, 2004 -- سيتوجينيكس المحدودة. (أو تي سي بي بي:سي واي جي إكس - الأخبار) أعلن الإكمال الناجح للمرحلة الأولى للدراسات السريري مسبقا الحيوانية. يشوّف هذه البرهان من دراسات المفهوم بأنّ تقدّم مبنى شركة دي إن أي المضادّ للجرائيم كان فعّال جدا في السيطرة على النمو الجرثومي والتسمّم اللاحق في الحيوانات.
هناك تقريبا 700,000 حالة و215,000 وفاة سنويا في الولايات المتّحدة من التسمّم الحادّ. علاج المضاد الحيوي التقليدي أصبح غير مؤثّر لأن التسمّم يسبّب الأسباب المرضية تغيّر وطوّر الدفاعات ضدّ كلّ لكن المعالجة الأقوى والغالية. عناية من الناس بتكاليف التسمّم حوالي 50,000$ لكلّ حالة يؤدّي إلى عبء إقتصادي تقريبا 17$ بليون في السّنة.

الدّكتور جيفري كي . أكتور، أستاذ مشارك، قسم طبّ المختبر وعلم الأمراض، جامعة مركز علوم تكساس الصحية هيوستن الكليّة الطبيّة، الذي أجرى الدراسات، ذكر، "دراستي هؤلاء، تضمّن ما مجموعه 35 فأر نتن، كلّ حيوانات دي إن أي المعالجة بقيت على قيد الحياة، بينما المجموعة الغير معالجة ماتت. هذه النتائج مثيرة جدا وتشجّعنا للتقدّم للأمام. ضمن القادمة العديد من الأشهر، نحن سنجري العديد من تجارب الفئران الأخرى التي بعناية أكثر تعكس شروط سريرية إنسانية."

الدّكتور مالكولم سكولنيك، رئيس سيتوجينيكس ومدير تنفيذي كبير، ولايات، "إخترنا تسمّما كالطلب الأول من وكيلنا المضادّ للجرائيم لأنه شرط خطر وعبء إقتصادي هامّ إلى المجتمع. نحن جدا مدفوعون من قبل نتائج هذه التجارب ونحن عجّلنا برنامج تنمية عقارنا. نظرتنا في مقاومة إلتهاب التسمّم الجرثومي مبتكر جدا وجدا مختلف عن آلية عمل المضادات الحيوية التقليدية التي تريد أن تدمّر هذه الكائنات الحية.

"بإسكات الجينات الجرثومية لإيقاف قدرة البكتيريا لإعادة إنتاج، تقنية دي إن أي نا عمليا تحوّلن عددهم إلى المستويات التي سهلة الانقياد بنظام المناعة. بهذه الطريقة، يضرب مبنانا قلب التسمّم الجرثومي المستحثّ بدون خلق جيل جديد لـmutants مقاوم للمضادات الحيوية، "يضيف الدّكتور سكولنيك.

سيتوجينيكس المحدودة. شركة biopharmaceutical الذي يطوّر ويسوّق المنتجات والخدمات الإبداعية مستندة على تقنية تعبير دي إن أي ها الإمتلاكية. سيتوجينيكس له المنتجات في التطوير السريري مسبقا بضمن ذلك دهون معاداة تحريضية موضوعية وضدّ داء صدفية وضدّ حلأ. تمتلك الشركة براءة إختراع أمريكية لتقنية تعبير دي إن أي ها الرئيسية ولها 40 طلب مسجّل معلّق عالمي أو أمريكي.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
shrn.ob

توقّع مجموعة شيلرون إتفاقية توزيع بالقوّة التي تضع شركة إلى كستراك البيع شيلرون
مارس/آذار الثّلاثاء 2, 1:47 مساء إي تي


نيويورك -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 2, 2004 -- شيلرون جروب المحدودة. (أو تي سي بي بي: إس إتش آر إن - الأخبار) أعلن توقيع إتفاقية توزيع بالموقع الكهربائي (2 بي) لبيع مجموعة برامج كستراكه في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة وإسرائيل.
القوّة تضع (www.power-positioning.com) مجموعة إستشارية عالمية تتخصّص في التحقيق حدّ أقصى الإختراق التسويقي من المواقع على الإنترنت وتحقيق أمثلية ماكنة البحث (إس إي أو). بالأضافة إلى سنواته من التجربة في صيانة الصناعة، 2 بي فريق طوّر أدوات إمتلاكية لإفادة زبائنهم. إنّ سلة شركة الخدمات والمنتجات مكمّلة إلى كستراك شيلرون (ع ت) برمجيّات.

"أعتقد بأنّ منتجات شيلرون الإبداعية ستكون نوبة ممتازة للعديد من زبائننا، "يلاحظ عسّاف يعري، الجنرال ماناجير لوضع القوّة. "عندنا توقّعات عالية من الردّ في السوق والأمل الذي بنجاح تسويق كستراك (ع ت) سيقودنا إلى الفرص الجديدة لتسويق حلول شيلرون أخرى لصناعة التجارة الإلكترونية."

أبوت شيلرون جروب المحدودة.

شيلرون جروب المحدودة. تخلق إستخبارات عمل (ثنائية) برمجيّات وأعمال إلكترونية التي تسوّق الحلول والمنتجات. إنّ سهم الشركة عام ومقتبس على لوحة إعلانات أو تي سي تحت الرمز إس إتش آر إن. المعلومات الأخرى متوفرة على موقع على الإنترنت الشركة فيwww.shelrongroup.com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
PAPO.OB

يعلن نفط بانجي حفر الإشتراك على الثانية حسنا في مقاطعة الحريّة، تكساس
مارس/آذار الثّلاثاء 2, 9:05 صباحا إي تي


هيوستن --( سلك عمل) -- مارس/آذار 2, 2004 -- شركة نفط بانجي (أو تي سي بي بي:بي أي بي أو - الأخبار)، أعلن بأنّ وقّع إتفاقية مع غاليستيو إنيرجي، ذات المسؤولية المحدودة لشراء 5 % إهتمام عامل (3.75 % إهتمام دخل صافي) في ثانية حسنا في مقاطعة الحريّة، تكساس. الحفر على البئر يجب أن يبدأ في ربع ثاني 2004.
"يسرّنا أن يكون تطوير ثانية حسنا في مقاطعة الحريّة، "ذكر مارك بشكل جيد، رئيس بانجي. "وجد غاليستيو أصلا وطوّر صغار سمكنا الناجحة والأسقف ينقّب، الذي في نفس المنطقة كهذه الفرصة، ونحن نعتقد بأنّهم طوّروا فرصة ويلكوكس ممتازة أوطأ في الموقع الجديد."

شركة نفط بانجي (www.pangeapetroleum.com) نفط خامّ منوّع مستقل مقرّه في تكساس وإستكشاف غاز طبيعي وشركة إنتاج. تركيز بانجي الأساسي أن يستكشف لـ، منتج ويبيع نفطا وغاز طبيعي بتأسيس إحتياطيات الإنتاج خلال الإستكشاف والمكتسبات. كوّة أو خاصيّة بانجي العمليات الصغيرة أو المعتدلة التي لا تلائم إستراتيجية النفط الأكبر ومنتجي الغاز، لكن لا شيئ المساهمون الأقل إلى تجهيز الطاقة الأمريكي.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
IBZT.OB

مدير شركة تقنية iBIZ التنفيذي كبير كين شلن عرض في المقابلة على الإنترنت على PrBroadcast.com
مارس/آذار الأربعاء 3, 11:55 صباحا إي تي


فينكس، أي زد --( سلك سوق) -- مارس/آذار 3, 2004 -- iBIZ شركة تقنية (أو تي سي بي بي:آي بي زد تي. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ مدير شركة التنفيذي كبير كين الشلن يعرض حاليا في مقابلة على الإنترنت في بربروادكاست. com. يناقش السّيد شيلينج عمليات حالية بالإضافة إلى الأمور الأخرى تؤثّر على الأداء المستقبلي للشركة.
إنّ مقابلة شركة تقنية iBIZ متوفرة فيwww.PrBroadcast.com. لدخول المقابلة، إنقر على "إشترك الآن / إتّصال "في الزاوية العليا اليمنى. بعد تزويد اسمك، عنوان بريد إلكتروني، ويخلق كلمة سر، إنقر على زرّ "السجلّ" واقع في قاع الصفحة. هذا سيسجّلك ويعيدك إلى PrBroadcast.com الصفحة الرئيسية. أنت قد تدخل أيّ مقابلة أو إسم شركة مدير تنفيذي كبير ب"تجارة" الرمز (آي بي زد تي) أو إسم شركة واقع في الجزء اليسار الأعلى لـPrBroadcast.com صفحة الويب
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
afrr.ob

شركة النار الأمريكية المانعة. تعلّب تجديدات التقارير على القفاز النموذج
مارس/آذار الأربعاء 3, 9:15 صباحا إي تي


سان دياغو -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 3, 2004 -- شركة نار أمريكية المانعة. (أو تي سي بي بي:أي إف آر آر - الأخبار) ذكر اليوم بأنّ صندوق القفاز (ع ت) وظائف ماكنة نموذج الميكانيكية تعمل دون عيب. من المتوقّع أنّ خرطوشة القفاز ستكون جاهزة في أو قبل مارس/آذار خامس عشر، وإختبار قبل الاصدار صندوق القفاز (ع ت) صيدلي يستهدف للشرع في أبريل/نيسان، 2004.
ستيفن إف . أوينز، رئيس شركة النار الأمريكية المانعة. ، قال، "نحن كنّا جدا مسرورون من المظاهرة العامّة لصندوق القفاز (ع ت) الذي شوّف بأنّ وظائف الماكنة الميكانيكية تعمل دون عيب. نتوقّع خراطيش القفاز أن تكون خامسة عشرة بحلول شهر مارس/آذار جاهزة بإختبار قبل الاصدار الوحدات المكملة للشرع في أبريل/نيسان وجدا فرح لإمكانية صندوق القفاز (ع ت). أيضا، كلتا أي إف آر سي وإنترنيشنال بي تي إس برودوكتس، المحدودة. واصل إستلام تحقيقات متكرّرة تعرب عن إهتمام قوي في صندوق القفاز (ع ت) وأفضل الوسائل لإستلام الأجوبة إلى الأسئلة أن يتّصل ببي تي إس بي أو بالبريد الإلكتروني في PSC3388@yahoo.com."

السّيد أوينز إستنتج بقول، "تحقيقات مستثمر إستلمت بخصوص علاقة العمل بين شركة النار الأمريكية المانعة. وإنترنيشنال بي تي إس برودوكتس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:بي تي إس أو - الأخبار). الشركة ترغب توجيه إنتباه هؤلاء المستعلمين إلى بيان صحفي أصدر ديسمبر/كانون الأول 30, 2003 تحت رمز تجارة أي إف آر آر، وهو يمكن أن يرجع بالزيارة: http://biz.yahoo.com/bw/031230/305039_1.html."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
plkc.ob

تحرّك إتصالات تتبع منتج بلانيتلينك 'بلانيترأكسه' جي بي إس في الإختبار قبل الاصدار المرحلة
مارس/آذار الأربعاء 3, 8:00 صباحا إي تي


كومينج، غا. ، مارس/آذار 3 / برنيوسوير فيرستكال / -- بلانيتلينك كوميونيكيشنس المحدودة. ، (لوحة إعلانات أو تي سي: بي إل كي سي - الأخبار)، أعلن مجهز منتجات وخدمات أساسها القمر الصناعي اليوم بأنّ بدأ إختبار قبل الاصدار رسمي من منتج بلانيترأكسه جي بي إس. مرحلة الإختبار قبل الاصدار ستجري بمجموعة منتقاة من الزبائن التجاريين المحتملين الذي أعربوا عن إهتمام قوي في إستعمال المنتج لأساطيل العربة.
الإعلان


في الشهر السابق ينظّم إختبار حقل مبكرا المنتج أكمل بنجاح في التموضع الجغرافي، أطلانطا وجورجيا وسان انطونيو، تكساس. أثناء هذه المرحلة، إثنا عشر وحدات بلانيترأكس ركّب على العربات الشخصية المملوكة من قبل ناس إنتسبوا مع بلانيتلينك وتقنيات كارتا، شريك تطوير تقنيته -- ستّة في كلّ تموضع جغرافي. "يسرّني أن أعلن بأنّ حقلنا إختبار مرحلة كان نجاح عظيم. ليس فقط له عرضنا فعالية بلانيترأكس، لكن التعليقات والإقتراحات من مستعملينا وأولئك الذي نظرتا موقعنا على الإنترنت التفاعلي الحيّ خدم لتنقية أكثر وتحسّنان منتجنا بشكل مثير، "قال إم . ديوي باين، رئيس بلانيتلينك كوميونيكيشنس المحدودة.

"نحن الآن متقدّم جدا على الجدول ويتقدّمون بسرعة نحو الإنطلاق التجاري من منتجنا توقّع الآن في النصف الأوّل من أبريل/نيسان، 2004. نحن نحرز تقدّم جيّد مع العديد من الزبائن المحتملين كما نبدأ بوضع الخطوط الزمنية ونركّز على الإنتاج والتسليم في التعبير القريب، "قال باين.

بلانيتلينك يطوّر عائلة وحدات معيّن موقع جي بي إس الممكّنة النقّالة (إم إل يو إس) تحت اسم بلانيترأكس، صمّم لإبلاغ بيانات الموقع الفورية والمعلومات الأخرى على الجنرال باكيت راديو سيستيم (جي بي آر إس) إلى خادم الانترنت الآمن. الزبائن قد ثمّ يدخلون تلك المعلومات عن طريق موقع على الإنترنت محمي كلمة سر لكي تتعقّب العربات والأصول الأخرى. سان انطونيو، كارتا تيتشنولوجيس المحدودة مقرّه في تكساس. ، أحد زعماء الصناعة فيه، هندسة، خدمات البرنامج الإدارية والتدريب يقودان آر & دي جهد.

بلانيتلينك، مقره كومينج، غا. ، له قطع العمل الأساسية ثلاث مستندة على التقنية الممكّنة قمر صناعي. تزويد المستهلك كلتا المنتجات والخدمات، أعمال بلانيتلينك التجارية تتضمّن: شبكة صحن (تلفزيون قمر صناعي)، ستارباند (إتصال بالإنترنت سريع) ونظام تحديد المواقع العالمية (جي بي إس) أدوات تتبع شخصية. هدف بلانيتلينك أن يصبح تاجر واحد مصدري / موزّع متقدّم تقنيا، أسند قمر صناعي المنتجات والخدمات. بمنتج قوي ومتزايد يتعهّد وعلامة تجارية، بلانيتلينك يبني هذا الصنف الفريد في صنف كلّ له.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
GZFX.OB

غاميزنفليكس، المحدودة. إستابليشيس ريليشنشيب ويث إنجرام إنترتينمينت، المحدودة. إلى زائد التجهيز إنجرام الـ28,000 دي في دي وعناوين لعبة فيديو
مارس/آذار الثّلاثاء 2, 6:30 صباحا إي تي


فرانكلين، كي. ، مارس/آذار 2 / برنيوسوير فيرستكال / -- غاميزنفليكس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: جي زد إف إكس - الأخبار) أعلن بأنّ وقّع إتفاقية تجهيز مع إنجرام إنترتينمينت، المحدودة. لتجهيز دي في دي الشركة وجرد لعبة الفيديو.
مدير غاميزنفليكس التنفيذي كبير / رئيس، ولايات جون فليمنج، "بتأسيس هذه علاقة العمل بترفيه إنجرام، جي زد إف إكس وشركاته التابعة سيكونان قادر على تزويد مشتركوننا بدي في دي الأكثر حالية وعناوين لعبة فيديو. نحن واثقون بأنّ حاجات جردنا ستلبّي بإستعمال إنجرام أكثر من مراكز توزيع 9 عبر الولايات المتحدة الأمريكية."

غاميزنفليكس، المحدودة. تسوّق إيجارات لعبة فيديوها حاليا خلال لها كلية مملوكة من الشركة التابعة، www.VeeGeeZ.com وفي المستقبل القريب سيفتح موقع على الإنترنت جديد www.GameZnFlix.com لعرض أفلام دي في دي، إيجارات لعبة فيديو ومشاريع ترفيه أخرى.

إنجرام إنترتينمينت، المحدودة. موزّع وطني بارز من منتجات ترفيه البيت بضمن ذلك أشرطة الفيديو المسجّلة مسبقا وإلكترونيات وأجهزة ولعبة فيديو وبرمجيّات، أجهزة دي في دي وبرمجيّات، صوت وصورة، كتب صوتية، وملحقات. خدمات الشركة أكثر من 12,000 حساب بيع بالمفرد، بضمن ذلك مخازن خاصيّة الفيديو، مخازن موسيقى، سلاسل العقار والأسواق المركزية. إنجرام إنترتينمينت، المحدودة. مقره لا فيرجن، تينيسي ويشتغل خارج 22 موقع.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
idge.ob

إنديجينيت سيتوسّع سي 2 سي خطّ منتج بالويب كونفرينسينج
مارس/آذار الأربعاء 3, 10:05 صباحا إي تي


شاطئ نيوبورت، كاليفورنيا، مارس/آذار 3 / برنيوسوير فيرستكال / -- إنديجينيت، المحدودة. ، (لوحة إعلانات أو تي سي: آي دي جي إي - الأخبار)، مجهز حلول الإتصال المدارة لصغير إلى المشاريع المتوسطة (إس إم إي إس) في الولايات المتّحدة، يسرّ إعلانه في المناقشات بالعديد من المجهزون لتوسيع سي ه 2 سي خطّ منتج teleconferencing عالمي بحقيبة ويب conferencing العروض. إنّ الشركة تقيّم إستحقاقات التعريف الخاصّ حاليا، أجنحة الباعة، وأو تشتري أجهزتها / بناء برمجيّات تحتي.
الإعلان


الويب conferencing، مستوى أساسي في الغالب، هو القدرة لعقد إجتماع حيث المشاركين يستطيعون الإستماع بالهاتف ويرى الصور آنيّا خلال متصفح ويبهم. منظّم الإجتماع يستطيع السيطرة على الذي مشاركون يرون، يبقي كلّ شخص على نفس الصفحة، ويستطيع إستعمال رسم الأدوات لتأكيد النقاط. في تجسيده الأكثر تقدما، منظّم إجتماع يستطيع تشويف صفحات الويب إلى المشاركين، يسحب على "مجلس أبيض" لتصوير نقطة ويستعمل أيّ قطعة البرمجيّات لكي كلّ المشاركون يستطيعون رؤية البرمجيّات في العمل. أنت تستطيع حتى تسمح لمشاركون بإضافة التعليقات والرسوم إلى تقديم أو تسلّما سيطرة مؤتمر لآخر مشاركا كليّا.

"بالسفر الشركات يكلّف الشركات 470$ بليون سنويا، يعرض ويب conferencing أفقا جديدا الذي ليس فقط تخفّض التكاليف ولكن أيضا إتصال وسائل، يسرّع إتّخاذ القرارات، يولّد دخلا ويزيد معدل إنتاج، "ذكر مدير إنديجينيت التنفيذي كبير مارك إليس. "كنتيجة، يمثّل ويب conferencing بديل ثالث موثوق الآن إلى التسجيل الصوتي والمؤتمر عبر الفيديو لمواجهة الأعمال التجارية زادا المطالب على معدل الإنتاج بميزانيات تقنية المعلومات المستمرة التّناقص. وقفت شبكة الإنترنت العالمية conferencing سوق عند 266$ مليون في 2002، طبقا لفروست وسوليفان، تسويقي، إستشارة وتدريب الشركة. يتوقّع آي دي سي 250 مليون شخص سيستعملون ويب conferencing طلبات ب2007. نحن سنخدم هذا الذي يزرع فضاءا بخطّ منتجنا المحسّن الذي نوبة طبيعية بإستراتيجيتنا الحالية للإنتقال نحو وتتعانق بالكامل سي 2 سي نموذج عمل."

"نحن سنشجّع جهد علاقات مستثمرنا أيضا في الطرق الجديدة المثيرة بالويب conferencing، "ذكر مدير إنديجينيت التنفيذي كبير مارك إليس. "خلال هذه الطريقة الجديدة للتسليم، نحن سنكون قادرون على توسيع مجال رسالة آي آر نا بسماح لمشاركون بحضور أحداث الشركة المستقبلية بالهاتف، الويب، أو مجموعة كلتا. هذا يوسّع عدد المحلّلين والمستثمرين يحضرون عالميا. نحن أيضا سنكون قادرون على إضافة تأثير قوي خلال يصعّد إنتباها بالعناصر الإعلامية الغنية ويخلق الفرص للتفاعل الفوري بوحدة أسئلة وأجوبة. إضافة إلى ذلك، تخطّط الشركة لإداء الرسائل الشركات على موقع على الإنترنت الشركة لإبقاء الزبائن وحملة الأسهم أعلموا."

أبوت إنديجينيت، المحدودة.

إنديجينيت، المحدودة. شركة حلول متكاملة التي تزوّد صغيرة إلى المشاريع المتوسطة (إس إم إي إس) بحلّ إتصال متكامل. الشركة ستعرض البيانات، مسافة طويلة محليّة وخدمات لاسلكي إلى إس إم إي إس على شبكات الطرف الثالث يمكّن الشركة لعرض جناح شامل من الخدمات بدون العبء الكبير لبناء شبكة إتصال. تحت سي 2 سي تبادل (سي 2 سي) علامة تجارية، الشركة المعروفة بتصميم مواقع على الإنترنت، إستضافة ومجهز التجارة الإلكترونية التامّ الذي يسلّم أحد الموقع على الإنترنت الأسهل والأقوى يبني الحلول على الإنترنت. أتمتت الشركة وفريق تطويره القدرة لمستعمل إلى بسرعة ويخلق قوي بسهولة، يعرض غنيا، صمّم المواقع على الإنترنت بشكل محترف. سي 2 سي دمج حديث جدا الميزّات بالأساليب وتخطيط ورسومات بالأضافة إلى أدوات إدارة وظيفية قويّة التي يحتاج كلّ عمل ناجح للتجارة الإلكترونية. في جزء من الوقت أخذ سابقا، مستعمل يستطيع خلق موقع ويب للتجارة الإلكترونية الشغّال بالكامل الآن يستعمل أيّ طريقة إتصال بالإنترنت. قارنت إلى التكاليف التقليدية لتطوير مواقع الويب، هذه الخدمة بسيطة ورخيصة. للمزيد من المعلومات، يذهب إليه www.C2Cx.com .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
dfct

أخبار الداو جونز للأعمال
تقنية دي إف الصين لإكتساب شركة تقنية المعلومات
مارس/آذار الأربعاء 3, 9:54 صباحا إي تي


نيويورك (الداو جونز) -- دي إف تشينا تيتشنولوجي المحدودة. (ناسداقسك:دي إف سي تي - الأخبار) هونك كونك يخطّط لإكتساب شركة تقنية معلومات صينية.
بدأت حصص ناسداك دي إف جلسة الخميس في 82 سنت، فوق 14 سنت، أو 20.6 %.

في بيان صحفي الخميس، قال دي إف مجلسه صدّق الصفقة بعد إستلام الإقتراح الشهر الماضي. تتطلّب المكتسبات موافقة حامل أسهم وحملة أسهم دي إف يخطّطان لإجتماع في مارس/آذار 25 في سان فرانسيسكو.

دي إف مسؤولون ما كانوا متوفرين فورا لتسمية هدف الإستملاك أو يكشفون شروط مالية.

إيمون بيلتران؛ وكالات أنباء الداو جونز؛ 201-938-5400
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ivoc.ob

خطاب iVoice يمكّن إس & إس خدمات فولاذية
مارس/آذار الخميس 4, 8:00 صباحا إي تي


ماتاوان، إن. جي . -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 4, 2004 --iVoice، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: آي في أو سي - الأخبار)، زعيم في تقنية تمييز الصوت، اليوم أعلن بأنّ إس وإس خدمات فولاذية ركّبت خطابا مكّن مرافق آلي، بخدمة الدليل في وسائله في أندرسن، إنديانا.
إستعمال الربط الرقمي بنورتيل بي بي إكس، إس وإس فولاذ طبّق حلّا تامّا الذي يتضمّن خطاب iVoice مكّن مرافق آلي بخدمة الدليل. إس وإس فولاذ معتمد بشدّة على خدمات الزبائن وأراد تبسيط الأشياء لزبائنه. بتركيب مرافق iVoice الممكّن خطاب الآلي، إس وإس زبائن فولاذيين يستطيعون الإتّصال في ويتكلّم اسم الشخص الذي هم يبحثون عنهم ويكونون محوّلين فورا. أدّى تقديم تقنية النطق إلى زيادة هامّة في كفاءة العمل وهو حسّن إس وإس قدرة فولاذ لتسليم الخدمة العليا إلى زبائنها.

إس وإس فولاذ أدرك بأنّ نظام iVoice الممكّن خطاب المرافق الآلي يضع الناس في راحة ويسمح لزبائن بإستعمال أكثر شكلهم الطبيعي للإتصال، صوتهم، للإبحار أيّ مخزن يودّون أن يزوروا. الزبائن ليس من الضروري أن يصادفون قوائم نغمة اللمس المتعبة ويتهجّون بالأسم أدلة أن تصبح حيث يريدون الذهاب. يقول اسم المخزن ببساطة أو اسم القسم أو الشخص، وأنت محوّل. هو ذلك السهل.

حول إس وإس فولاذ:

أصبح حلم حقيقة في 1986 عندما مجموعة صغيرة بضمن ذلك باري حادّ (مالك / رئيس) ساهم مصادرهم ومعرفتهم وخلقت إس وإس ستيل سيرفايسس، المحدودة. لتزويد فولاذ ملف الشقّ الضيّق إلى صناعة المعادن. الشركة بدأت في مونسي، إنديانا بواحد slitter وفي مدّة قصيرة جدا كانت مربحة وإثنان جارية (2) نوبات. بعد العديد من إضافات البناية، وإضافة إثنان (2) slitters أكثر، نمت الشركة أكثر من ذلك الموقع وإنتقلت إلى بنايتها الحالية في أندرسن. على مقربة من طريق سريع 69 فقط شمال إنديانابوليس، الشركة واقعة على الإنتخابات التمهيدية شمال جنوب ممر في وسط الغرب. اليوم يشغّلون تقدير كامل من الحزّ، قطع إلى الطول، وأجهزة حافة deburred قادرة على ضيّقة تلتفّ للتربّع (1/4 ") سمك بوصة.

حول iVoice، المحدودة.

iVoice، المحدودة. التصاميم، صناعات وتسوّق صوت إبداعي وأنظمة إتصالات خدمة حاسوب هاتفية للأعمال التجارية والأقسام الشركات. أنظمة وبرمجيّات إتصالها الممكّنة خطاب مصمّمة لكي يكلّفا حلول فعّالة التي تحسّن مستعملين الذين يدعون تجربة بتطوير عملية معالجة النداء خلال تقنية تمييز الصوت. iVoice تظاهر وطابق مواصفات interoperability للعديد من أنظمة عالم الأعلى بي بي إكس منتجي أجهزة خدمة هاتفية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ENCU.ob

يعلن eNucleus خاصيّة متّحدة تفيد إنتشارا
مارس/آذار الإثنين 1, 11:55 صباحا إي تي


شيكاغو، مارس/آذار 1 / برنيوسوير فيرستكال / -- eNucleus، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: إي إن سي يو - الأخبار) أعلنت شركة برامج جيل قادمة الإنطلاق الناجح اليوم من رصيف صل علامته الخاصّ لمنافع الخاصيّة المتّحدة ("يو إس بي").
تحت الثلاثة إتفاقية السنة , eNucleus سيستلم دفعة العائلة المالكة متوقّعة دنيا للسنتان القادمة 75,000$ لـ125,000$ بالسّنة بالنمو الإضافي توقّع.

يزوّد يو إس بي منتجات منفعة مستخدم طوعية إلى أكثر من 400 نظام مدرسة عبر تكساس وأوكلاهوما ونيو مكسيكو وآركانساس ولويزيانا. تحت إختبار، بدأ يو إس بي بإستعمال الرصيف لموسم تسجيل السنة الأخيرة المفتوح وكان عنده أنظمة المدرسة سبعة يشارك في البرنامج. بسبب النجاح الساحق، يو إس بي يقرّر البدء بإطلاق منتج برميوير الآن إلى ' كامل حقيبته.

"مرّ يو إس بي بعملية عناية لازمة صارمة ولحسن الحظ رصيف برميوير كان بالضبط ما هم كانوا يبحثون عنهم. نخدم زبائن صعبي الإرضاء جدا، أنظمة مدرسة عامّة كبيرة، وإحتاجوا حلّا الذي ليس فقط يلبّي متطلباتهم الصارمة لكن يفيق توقّعاتهم، "ذكر جين تيلر، مدير تنفيذي كبير الخاصيّة المتّحدة يستفيد.

"يعرض التصديق في قرارنا لإكتساب أصول برميوير والإنطلاق الناجح لمنتج برميوير تحت صيغة صل التي نحن نشرّف جدا أن وحّدت منافع الخاصيّة كزبون eNucleus، "ذكر جون بولسين , eNucleus مدير تنفيذي كبير.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
LPLHA.OB يا اخوان هذه الشركه تعمل بالمشروبات الروحيه الرجاء الابتعاد والله يرزق ويعوض من يخافه
وشكرا وهذا الخبر



تربح شركة لوكاتيبلوس التابعة عقد حصري مع مفوضيّة سيطرة المشروبات كحولية
مارس/آذار الخميس 4, 7:00 صباحا إي تي


بيفيرلي، كتلة. ، مارس/آذار 4 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة حصص لوكاتيبلوس. (لوحة إعلانات أو تي سي: إل بي إل إتش أي - الأخبار، إل بي إل إتش بي - الأخبار، إل بي إل إتش دبليو - الأخبار)، مجهّز صناعة الرئيسي بين الأعمال والعمل إلى الحلول الإستقصائية الحكومية، أعلن اليوم تلك الشركة كلية مملوكة من الشركة التابعة، ورلد-ويد إنفورميشن، المحدودة. ، دخل في تعاقد أن يكون المجهّز الحصري للسيارة وسجلات السواق على قرص الذاكرة المدمج إلى مفوضيّة السيطرة والمشروب كحولي (أي بي سي سي) ماساشوسيتس. أي بي سي سي مسؤول عن الفرض وتحقيق في أيّ أكثر من 21,000 مجاز أو مشغلين بالرخص في ماساشوسيتس لضمان بأنّ هذه الأعمال التجارية كلاهما منظّم وتمتثل إلى فعل سيطرة المشروب الكحولي.
الإعلان


كلّ منتجو المشروبات كحولية والتجّار والمستوردين، خارج من المجهّزين الحكوميين للمشروبات كحولية، سماسرة، باعة، مخازن، طائرات، قطارات، سفن، شماع سفينة وأكثر كلّ سيارة تنقل المشروبات كحولية في ماساشوسيتس تتطلّب ترخيص مباشر من أي بي سي سي.

سونيا بيجاني، رئيس ورلد-ويد إنفورميشن، المحدودة. ، ذكر، "يعزّز أي بي سي سي سلامة كومنولث ماساشوسيتس. بالأضافة إلى تصديق هوية أولئك الذين يقدّمون طلبا للحصول على الإجازات والرخص الكحولية، يمدّد أي بي سي سي خدماتنا لتحقّق هوية الأشخاص ربطت بنشاطات غير شرعية مثل القمار، كحول عامل إلى القاصرين وغسل الأموال الذي قد يحدث ضمن مسلّمة مجازة. بكسب أي بي سي سي كزبون، قوّينا صيانتنا أكثر الأجهزة الحكومية الرفيعة المستوى."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
FMLY.OB

ترفس الغرفة العائلية المكتسبات في الترس العالي
مارس/آذار الأربعاء 3, 6:30 صباحا إي تي


لوس أنجليس -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 3, 2004 -- شركة ترفيه غرفة عائلية (أو تي سي بي بي:إف إم إل واي - الأخبار)، يسرّ إعلان بأنّ ألزم أموال إختيارية لإكتساب الملكيات لكي ينتج بينما "مفهوم عالي" وجّهت صور متحركة إلى توزيع إستوديو رئيسي. الملكيات -- الذي سيكون كتب، ألعاب فيديو، مقالات مجلة، كتب هزلية وروايات تخطيطية -- سيكتسب تحت شركتي إنتاج الغرفة التابعتي العائلية، إميت / يصوّر فورلا شركة المنتجات وإنديبيندينت إي إف إف، المحدودة.
الإعلان


الرؤساء المشاركون راندل إميت وجورج فورلا ذكرا: "نحن نثير جدا أن نكون ` رفع مستوى ' مكتسباتنا من مادّة الإستوديو الممتازة. هذه الأنواع من المكتسبات س، على أمل، يدفع غرفة عائلية إلى الأمام أن يصبح ليس فقط أحد المجهّزين الكبار للفلم المستقل يقتنعون، لكن من أجرة الإستوديو أيضا."

إميت / بدأت أفلام فورلا إستملاكه "مفهوم عالي" مادّة قبل حوالي سنة عندما إكتسبت" ميكرونوتس، "مستند على السبعينات وخطّ لعبة الثمانينات. إميت / إتّفق فورلا مع العاصفة آن هيرد بسرعة ("الهيكل "و" بيونيشير ") صور قاعة ولائم المتحركة على المشروع. "ميكرونوتس" من المقرّر أن يكون مخرج إلى الإستوديوهات في وقت لاحق من هذا الشهر.

"مفهوم عالي أول" ملكية إميت / أفلام فورلا بدأ بإستوديو كان "أميتيفيل." الصورة بدأت أصلا بأفلام الألفية وأفلام البعد. إميت / أصبحت أفلام فورلا أيضا "دفع أو مسرحيّة، "تعبير صناعة ترفيه مشترك الذي يضمن تعويضا، على الصورة. إميت / أفلام فورلا سيدفع على سابقين من بدء التصوير الفوتوغرافي الرئيسي للصورة أو فيما بعد من أكتوبر/تشرين الأول 31, 2004.

أيضا في التطوير النشيط نسخة فلم طويل "رجل الثلج" مع إليا سالكيند ("رجل خارق" وتكملاته). هذه قصة رعب المفهوم المثيرة العالية حاليا خارج إلى الكتّاب وسخارج إلى الإستوديوهات في المستقبل القريب.

مؤخرا أكثر، إميت / يصوّر فورلا المكتسب الحقّ في الكوميديا الرومانسية "خدمة غرفة، "مستندة على الرواية من قبل بيفيرلي براندت. إميت / فورلا يتّفق مع قاعة الولائم أيضا على هذا المشروع. "خدمة غرفة" حاليا خارج إلى ممثلي قائمة.

إميت / إكتسبت أفلام فورلا الحقوق أيضا إلى كوميديا مراهق إلين كونفورد، "جيني بالشعر الأزرق الفاتح." إنّ المشروع حاليا خارج إلى ممثلي قائمة وإلى الإستوديوهات.

قادم فوق في الإنتاج لإميت / أفلام فورلا "إديسون، "الذي حاليا في قبل الإنتاج في فانكوفر. "إديسون" سيؤشّر كاتب / ظهور لأول مرّة المدير ديفيد بورك فلم طويل. يؤشّر إديسون بنجمة جوستن تيمبيرلاك، كيفين سباسي، مورغان فريمان والهدوء إل إل جي . تبدأ الصورة بالتصوير في فانكوفر ثالثة عشرة في مارس/آذار مع راندل إميت وإستمرار جورج فورلا بأفلام ألفية أفي ليرنير.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NNCO.OB

ناناكو، المحدودة. تعلن مغامرة جديدة بإستشارة ديفيدسن: 7.5$ إم لكي يجلب بالمجموعة الخاصّة
مارس/آذار الأربعاء 3, 10:52 صباحا إي تي


سان انطونيو، مارس/آذار 3 / برنيوسوير فيرستكال / -- اليوم، سي. إي. أو . ناناكو، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: إن إن سي أو - الأخبار)، أندرو ديفريس، الثّالث أعلن بأنّ الإتفاقية الإستشارية مع كينيث ديفيدسن حملت مغامرة مقترحة، بدأ من قبل ديفيدسن، الذي يستعمل المصادر المشتركة من أربعة (4) تعتقد ألعاب رياضية مشهورة إلى كمّية مقترحة 7.5$ إم. ديفيدسن عنده شبكة قائمة من الإتصالات والشركاء في العمل بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المحترفة. "نحن ممتنون للفرصة التي كيني عرضنا، "قال ديفريس. "نعرف هو (ديفيدسن) يعزّ بعمق العلاقة مع زملائه في العمل وفي الألعاب الرياضية. نحن فخورون الذي كيني يجلب إلينا هذه الفرصة، والآخرين الذي يجدون مع شركائه وزميل رياضيينه."
الإعلان


ناناكو، المحدودة. (إن إن سي أو) له سبعة حاليا (7) إتفاقيات تطوير مشروع، ووكيل / مواعيد مسهّل التي تتراوح من جي في وإتفاقيات إستشارة، إلى الإندماج والمكتسبات. الإتفاقية مع السّيد ديفيدسن يؤشّر إستراتيجية تسويق الشركة الأولى لمكتسبات المشروع والزبون خلال شخصية عامّة إقليمية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BLYC.OB

تطلق تجارة بنتلي تبادلات مقايضة على الإنترنت لفندق مجموعة أوزين الـ39,000 ومشتركي صناعة مطعم
مارس/آذار الخميس 4, 7:28 صباحا إي تي


لوس أنجليس -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 4, 2004 -- شركة تجارة بنتلي (أو تي سي بي بي:بي إل واي سي - الأخبار)، الزعيم الصاعد في المقايضة والتجارة على الإنترنت، أطلق تبادلي مقايضة على الإنترنت لـ39,000 الفندق ومشتركي صناعة مطعم مجموعة أوزين، المصدر على الإنترنت الممتاز لمجهّزي الكرم والفندق.
الإعلان


"بقدرة تجارة بنتلي لتأسيس وإستضافة وإدارة أحدث تبادلات المقايضة على الإنترنت التي مربوطة في شبكتها العالمية العالمية، وقاعدة مشترك مجموعة أوزين الموالية والمتزايدة، بالإضافة إلى ملايين الزوّار يستلم كلّ سنة على فندقها، مطعم، مواقع على الإنترنت الكرم والسفر، نتوقّع بأنّ تبادلاتنا ستصبح التبادلات التجارية على الإنترنت الأكبر في العالم بسرعة للفنادق والمطاعم، "قال بروس كام، مدير تجارة بنتلي التنفيذي كبير. "نحن مسرورون بالتحالف الإستراتيجي شكّلنا بمجموعة أوزين."

تبادلات المقايضة على الإنترنت الجديدة، واقعة فيwww.hotelresource.vbarter.com و www.restaurantresource.vbarter.com، سيمكّن مجهّزي المطعم والفندق لمتاجرة الموجودات الفائضة، بالأضافة إلى مجموعة واسعة من منتجاتهم، لالمنتجات والخدمات يحتاجون لتشغيل أعمالهم التجارية.

تجارة بنتلي (www.bentleycommerce.com) سيزوّد برمجيّات إدارة تبادل فيرتوالبارترها التجارية وسوق تجاري عالمي، يستضيف ويدير التبادلات وله فريقه من المستشارين التجاري المجرّبين يساعد الأعضاء للتعلّم حول الفرص التجارية. بنتلي سيزوّد التسويق أيضا وخدمات زبائن. بالإضافة، أعضاء تبادلات الكرم سيكونون قادرون على متاجرة على الإنترنت بقاعدة جديدة من المشترين في تجارة بنتلي عالمي سوق تجاري الذي يتضمّن أكثر من 200 فندق، مصيف وبي & بي ملكيات من تبادل كرمها واقع فيwww.hospitalityexchange.vbarter.com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
EFLT.OB

توقّع حلول الطيران المتقدّمة رسالة النية بمصدر الطائرة
مارس/آذار الخميس 4, 7:00 صباحا إي تي


ساراسوتا، فلوريدا. -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 4, 2004 -- إليت فلايت سولوشنس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إي إف إل تي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ وقّع رسالة النية لإكتساب 100 % من مصدر الطائرة مقرّه في أطلانطا. شروط الإستملاك لم تكشف.
مصدر طائرة عملية طائرة دستور مبيعات وتسويق التي تحجز الرحلات على الطائرة المملوكة من قبل الأطراف الثالثة. المزيد من المعلومات على مصدر الطائرة يمكن أن يوجد على موقعهم على الإنترنتwww.aircraftsource.com.

رئيس النخبة، ميشيل ماثيس، قال اليوم، "إستملاك الطائرة المصدري عنصر مهم في إستراتيجية نمونا العامّة. يجلب إلينا مجموعة مبيعات وتسويق متطورة لمتابعة أهداف دخلنا في سوق الدستور الأمريكي الأوربي."

تخطّط النخبة لإبقاء عمليات الطائرة يحدّد مصدر في الموقع الحالي في أطلانطا، جي أي.

حول حلول الطيران المتقدّمة

حلول الطيران المتقدّمة لها شبكة شاملة من الطائرات المستأجرة. هو سيزوّد دكان شامل لحاجات دستور الزبون الجوية. إضافة إلى ذلك، وكلاء خدمة 24 ساعة يوميا تحت الطلب لمعالجة أيّ طلب، من حجز طيران آخر دقيقة إلى خدمة الحارس الكاملة. يصون دستور المتقدّمة حلول الطيران ليس فقط متوفرة إلى المطارات التجارية الرئيسية، لكن أكثر من أكثر من 5,000 مطار في عموم البلاد. تملأ حلول الطيران المتقدّمة كوّة التي ما زالت لها مجال واسع للنمو. الزبائن لم يعودوا يجب أن يتعاملوا مع الإزدحام، خطوط، تأخيرات طيران، أو قلق أمن. أخيرا، زبائن قد يدفعون عن سفرة كلّ مرة وعندهم القدرة لخياطة الخدمات إلى حاجات سفرهم المعيّنة.

للمزيد من المعلومات الآن على إليت فلايت سولوشنس المحدودة. إذهب إليهhttp://www.eliteflightsolutions.biz.
 
أعلى