شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 9

الحالة
موضوع مغلق

khaaaaaled

عضو نشط
بسكم قط على 210 ... وهالمره معصبين الظاهر ..

مو مثل قبل على 20 .. هالمره على 40

شوي شوي عالكيبورد .

حسبي الله على كل ظالم

هلا بوعبدالعزيز
شلونك حجي
حنا اندورك وانت اهنية
ترى ربعك اللي هناك دزو لك رسايل ويبونك ادش وياهم
المهم ..... \ انا شايف مواضيعك شكثرها اهنيه

وبعدين تعال انت خل الناس اتقط على ماتشتهي وكل واحد يدور مصلحتة

عالعموم لاتنسى 1325 وانا راح ادش بعدين لما تكون موجود

سلم عالربع

bo rawan

عضو نشط
يمكن دخول على القرووب (القروب فاعد يسخن تسخين جماعي)

khaaaaaled

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وبارك الله في من فاد واستفاد

panadol_11

عضو نشط
انشالله الارتفاع قااااااااااااااااااااااااااادم عن قريب

gnm1960

عضو نشط
هلا بوعبدالعزيز
شلونك حجي
حنا اندورك وانت اهنية
ترى ربعك اللي هناك دزو لك رسايل ويبونك ادش وياهم
المهم ..... \ انا شايف مواضيعك شكثرها اهنيه

وبعدين تعال انت خل الناس اتقط على ماتشتهي وكل واحد يدور مصلحتة

عالعموم لاتنسى 1325 وانا راح ادش بعدين لما تكون موجود

سلم عالربع

عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

هلا ابو الوليد وحياك الله في هالمنتدى .....

وصار معلوم

khaaaaaled

عضو نشط
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

هلا ابو الوليد وحياك الله في هالمنتدى .....

وصار معلوم

ياخوي اشفيكم اهنيه انتم منتم صاحين ___ عيل أسلم وماكو احد يرد السلام بل بل امحق ___ حنا هناك في منتدانا اللي يدش ويسلم ___ مو بس نرد عليه السلام بس __ لا وكل يوم غداه عند واحد منا هههههه

والسلام لله والسلام

gnm1960

عضو نشط
ياخوي اشفيكم اهنيه انتم منتم صاحين ___ عيل أسلم وماكو احد يرد السلام بل بل امحق ___ حنا هناك في منتدانا اللي يدش ويسلم ___ مو بس نرد عليه السلام بس __ لا وكل يوم غداه عند واحد منا هههههه

والسلام لله والسلام

وانت زعلان ليش ماردوا السلام عليك .... يبه الناس مو طايقه نفسها ...
يكفي واحد يرد عليك السلام ...

وليش ماعزمتوني على الغدا وياكم ... ليش حاشكم الفقر او انه اللي يتعامل بالأسهم يصير بخيل ويحسب حتى المية فلس ....:)

بيع 100 سهم جراند اللحين واشتر لنا خروف استرالي قبل لايقوع ولاتقدر تشتري حتى دقاقة ..

سلم عالربع

كل فلس خسرته معاك ياسامي بسبب اللف والدوران مارح اسامحك فيه ليوم القيامه

عليه العوض ومنك العوض
.
.

المناور

موقوف
سهم جراند اليوم من أكثر الأسهم إرتفاعا فى سوق دبى
والغريب أنه بالكويت ماتحرك​

gnm1960

عضو نشط
سهم جراند اليوم من أكثر الأسهم إرتفاعا فى سوق دبى
والغريب أنه بالكويت ماتحرك​

رح يجي اليوم اللي يرتفع فيه لأنهم شبعوا لم ... ويبون يرفعونه حتى يبيعون لأمثالنا مالموه بحد أعلى ... بس خلكم مستعدين لهاليوم ...

وفي هاليوم الموعود رح اكون اول البايعين وليس مع الشراية .... والله أعلم

بوسعود66666

عضو مميز

الهادى

عضو نشط

عليه العوض ومنك العوض

.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوى ضحية المخازن واشكرك جدا لمداخلتك والرد على الشخص الذى غلط علينا من دون سبب مجرد انا وضعنا فكرة ممكن تتحول الى عمل صحيح ضد البدر واعتقد انها صابت موضع الالم ولهذا السبب لم يتحملنا الشخص الذى رد علينا وجعلنى انا الغير مؤدب وهو الضحيه ولكن هذا زمن العجائب

وكذلك اتقدم بجزيل الشكر والاحترام للاخ المراقب قاروة على انصافه لى بايقافى عن المشاركات واحب ان اقول بان عذرك بايقافى هو لتجاوزى حدود الادب احب اقولك انا مؤدب ولااحتاج الى من يؤدبنى وهذى الكلمه تستخدمونها مع الناس ولاتدرى ان هذا الشخص هو اكبر منك سن او اصغر منك تنقط الكلمة وبس ولنا انشاء الله رد اخر هذا ان لم يتم شطبنا نهائيا

بورش

عضو مميز

عليه العوض ومنك العوض

.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوى ضحية المخازن واشكرك جدا لمداخلتك والرد على الشخص الذى غلط علينا من دون سبب مجرد انا وضعنا فكرة ممكن تتحول الى عمل صحيح ضد البدر واعتقد انها صابت موضع الالم ولهذا السبب لم يتحملنا الشخص الذى رد علينا وجعلنى انا الغير مؤدب وهو الضحيه ولكن هذا زمن العجائب

وكذلك اتقدم بجزيل الشكر والاحترام للاخ المراقب قاروة على انصافه لى بايقافى عن المشاركات واحب ان اقول بان عذرك بايقافى هو لتجاوزى حدود الادب احب اقولك انا مؤدب ولااحتاج الى من يؤدبنى وهذى الكلمه تستخدمونها مع الناس ولاتدرى ان هذا الشخص هو اكبر منك سن او اصغر منك تنقط الكلمة وبس ولنا انشاء الله رد اخر هذا ان لم يتم شطبنا نهائيا

أخوي هادي, كن على ثقه اني من اكبر المتضررين من المجموعة الدولية :) وانا الأسبوع القادم ان شاء الله راجع من السفر, ومستعد أواجهك وأوريك شكثر انا خسران من المجموعه :) ومو بس كلام, والي أوريك ياه هو شي شخصي ماحب اني اعلن عنه, ولكن حتى تصدق كل حرف من الي قاعد اقوله.
وارد واقولك انا نقدي كان على موضوعك وليس لشخصك الكريم, فلك مني كل التقدير والاحترام

وانا ماجعلتك غير مؤدب وماكنت انا ضحيه, كل نقدي كان لموضوعك, وهو موضوع لن يرى النور لأن قنواته غير قانونية, ويمكن ترجع انعكاسيه عليك وعلى من يشارك معاك, وهي تدخل من باب التشهير.

والأدب ياخوي مايحكمه سن, اعرف ناس اعمارهم بالعشرينات وأخلاقهم لاتقاس بجبال, وأعرف ايضا ناس كبار في السن, وهمهم النصب والقذف :)
وثق بالله, ان قاروه عمره ماظلم أحد ولاراح يظلم أحد, والأيام راح تثبتلك صدق كلامي

تظل أخوي, ويظل الشيطان هو المفرق بين البشر, تقبل مداخلة اخوك بصدر رحب

أخوك\
بوجوري

بوسعود66666

عضو مميز

أخوي هادي, كن على ثقه اني من اكبر المتضررين من المجموعة الدولية :) وانا الأسبوع القادم ان شاء الله راجع من السفر, ومستعد أواجهك وأوريك شكثر انا خسران من المجموعه :) ومو بس كلام, والي أوريك ياه هو شي شخصي ماحب اني اعلن عنه, ولكن حتى تصدق كل حرف من الي قاعد اقوله.
وارد واقولك انا نقدي كان على موضوعك وليس لشخصك الكريم, فلك مني كل التقدير والاحترام

وانا ماجعلتك غير مؤدب وماكنت انا ضحيه, كل نقدي كان لموضوعك, وهو موضوع لن يرى النور لأن قنواته غير قانونية, ويمكن ترجع انعكاسيه عليك وعلى من يشارك معاك, وهي تدخل من باب التشهير.

والأدب ياخوي مايحكمه سن, اعرف ناس اعمارهم بالعشرينات وأخلاقهم لاتقاس بجبال, وأعرف ايضا ناس كبار في السن, وهمهم النصب والقذف :)
وثق بالله, ان قاروه عمره ماظلم أحد ولاراح يظلم أحد, والأيام راح تثبتلك صدق كلامي

تظل أخوي, ويظل الشيطان هو المفرق بين البشر, تقبل مداخلة اخوك بصدر رحب

أخوك\
بوجوري

صباح الخير بورش:)

q8q822

عضو نشط
انا اتوقع سبب نزول السهم

عشان ترقية ابو سعود مميز :)

ابو سعود سؤال شرايك بالسهم نشترية ولا ننطر يمكن ينزل تحت :p

بوسعود66666

عضو مميز
انا اتوقع سبب نزول السهم

عشان ترقية ابو سعود مميز :)

ابو سعود سؤال شرايك بالسهم نشترية ولا ننطر يمكن ينزل تحت :p

انحش من البدر والله يرزقك
اتصدق عاد انا من ترقيت عضو مميز والسهم كل يوم نازل اتوقع هل له دخل بالموضع؟؟:p:D

الى الاخوان الهادي وبورش المحترمين

ياليت تصافى القلوب وانا احترمكما ، بالنسبه للاخ بورش فعلا كلامك صحيح ومايحتاج انك تثبت بالدلائل انك خسرت مع جروب البدر لانك انت موجود منذ فترة طويله وانا اقرأ لك مشاركات في جروب البدر من العام الماضي ويمكن الاخ الهادي خانه التعبير بكلامه لك ولكن لايمكنك لومه او تلوم اي عضو داخل مع جروب البدر ولكن المستغرب من مشاركاتك انك قلت انه يجب الخروج من السهم منذ فتره طويله وانا قلت لك اننا دخلنا السهم بناء على كلام رئيس مجلس الادارة الذي يتحمل مسئولية كل فلس خسرها احد الاعضاء في احدي شركاته وكلامك الاخر ان التحاليل تقول ان السهم خروج وانت اصلا تعرف ان جروب البدر لا يعترف بالتحاليل والشارتات والكثير من الشركات ترتفع اسهمها على عكس التحاليل والشارت او يكون العكس.

والشئ الثاني المستغرب من مشاركتك انك لم تتطرق الى اكاذيب رئيس مجلس الادارة ووعوده للمساهمين حول ارتفاع سعر السهم وحول المشاريع الوهمية التي نسمع بها ولم نرها.

في النهاية تبقون اخوه وانا شاكر لك على مداخلتك الاخيرة بتاريخ اليوم .

بورش

عضو مميز

بورش

عضو مميز
الى الاخوان الهادي وبورش المحترمين

ياليت تصافى القلوب وانا احترمكما ، بالنسبه للاخ بورش فعلا كلامك صحيح ومايحتاج انك تثبت بالدلائل انك خسرت مع جروب البدر لانك انت موجود منذ فترة طويله وانا اقرأ لك مشاركات في جروب البدر من العام الماضي ويمكن الاخ الهادي خانه التعبير بكلامه لك ولكن لايمكنك لومه او تلوم اي عضو داخل مع جروب البدر ولكن المستغرب من مشاركاتك انك قلت انه يجب الخروج من السهم منذ فتره طويله وانا قلت لك اننا دخلنا السهم بناء على كلام رئيس مجلس الادارة الذي يتحمل مسئولية كل فلس خسرها احد الاعضاء في احدي شركاته وكلامك الاخر ان التحاليل تقول ان السهم خروج وانت اصلا تعرف ان جروب البدر لا يعترف بالتحاليل والشارتات والكثير من الشركات ترتفع اسهمها على عكس التحاليل والشارت او يكون العكس.

والشئ الثاني المستغرب من مشاركتك انك لم تتطرق الى اكاذيب رئيس مجلس الادارة ووعوده للمساهمين حول ارتفاع سعر السهم وحول المشاريع الوهمية التي نسمع بها ولم نرها.

في النهاية تبقون اخوه وانا شاكر لك على مداخلتك الاخيرة بتاريخ اليوم .

وانا مالومه :) وقتله مسموح :)
بالعكس أخوي, في السابق تطرقت لأكاذيبه وانتقدت كلامه, ولكن ماني لاقي هذا الكلام بين مشاركاتي, حيث ان المنتدى لايحمل مشاركاتي كامله ولكن بعضها

أخوي من زمان وانا اقول ان البدر مايمشي مع التحاليل مو شي يديد, وسعر وقف الخساره هذا سعر بديهي. وكان لازم يتفعل, ولكن جهلي في عالم التداول خلاني بعيد عن هذي الأمور. والسهم موراضي يصعد مو منه :) من صانع سوقه, اذا عرفت صانع سوقه, بتعرف وين كان وشنو سوو فيه :)

هذي بعض انتقاداتي للمجموعه
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=1211557#post1211557
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=1211847#post1211847

انا مابي اوريك كل مشاركه وانتقاد للمجموعه حتى اثبت صحة كلامي, ولكن هذي مشاركتي الي قلت فيها ان البدر مايمشي مع التحليل, والبدر يمشي مع التحليل في النزول فقط وليس الصعود :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 71.6 KB   المشاهدات: 376
الحالة
موضوع مغلق
أعلى