شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 9

الحالة
موضوع مغلق

gnm1960

عضو نشط
وينك ياخوي الحين الساعة 1 الا ربع ماشفنا شي

عموما الله يبشرك بالخير مقدما

يامرحبا ... والله ياخوي هذي الصفحة شبه ميته ..

وانت شايف مافيه الا مواضيعي هنيه ...

وأظنك شفت اللي تسأل عنه في صفحتي المجموعة وجيزان .....

تحياتي.. :)

neidan

عضو نشط
يا جماعة شفيه السهم.. ننطر على بو انه السوق ميت.. ولا نقط ونرتاح..
السهم مو راضي يصعد

gnm1960

عضو نشط
يا جماعة شفيه السهم.. ننطر على بو انه السوق ميت.. ولا نقط ونرتاح..
السهم مو راضي يصعد

انا من وجهة نظري ومن إعتقادي الخاص وتصوري بأن(( خسارتي ليست سهله فقد تعدت ال 10000 دينار .. فليس من السهل ان أقط وأبيع الآن ))

ولو اجتمعت كل التحليلات الفنية والنفسية على ان سهم جراند سيهبط الى أسفل قاع او أنه سيستمر في المراوحه في الوقت الحاضر .

والى الملتقى عند أرباح السنه القادمة والتي يليها الى آخرة ... الى أن يأتي الفرج من علام الغيوب ...... والله أعلم .

gnm1960

عضو نشط
والنعم بالله
بس ياخوفك السالفه مطوله مع البدر
الله يستر واتعدي هالازمه

اصبرو والرزق من عند الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

والله ياأخوان انا عندي إحساس بأن راح تتحسن الأمور .. ماادري ولكنه إحساس ... هل هو جاي من اليقين والرضا والحمدلله ... ام ... لاأدري

بس أشعر بالتفاؤل ... حتى لو خسارتي شايده ... اللهم لك الحمد .

والله أعلم .

panadol_11

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

والله ياأخوان انا عندي إحساس بأن راح تتحسن الأمور .. ماادري ولكنه إحساس ... هل هو جاي من اليقين والرضا والحمدلله ... ام ... لاأدري

بس أشعر بالتفاؤل ... حتى لو خسارتي شايده ... اللهم لك الحمد .

والله أعلم .
,اخوي gnm1960 ماكو سهم مايرجعوله مره ثانيه ويسير عليه تداول قوي بعد فتره بس متى الله واعلم باجر اسبوع شهر مايندرى على مزاجهم
عاد احنى علينا بالصبر والدعاء وننطر الفرج القريب انشالله
ومانستغني عن دعائكم

gnm1960

عضو نشط
,اخوي gnm1960 ماكو سهم مايرجعوله مره ثانيه ويسير عليه تداول قوي بعد فتره بس متى الله واعلم باجر اسبوع شهر مايندرى على مزاجهم
عاد احنى علينا بالصبر والدعاء وننطر الفرج القريب انشالله
ومانستغني عن دعائكم

ذكرتني .. في مسرحية سوق المناخ ... يوم قلت على مزاجهم ..

تدري عاد ان المتنفذين في السوق اذا بغوا يحركون سهم معين طاروا له طبعا بعد مايحبكون الخطة عدل ... وبعدها تقسم الغنايم ..

والأسرى صغار المستثمرين ... وياكثرهم في جيزان وانا واحد منهم ....

قالي مره واحد كبير في السن وهو من ضحايا المناخ سابقا ... ترى سوق الأسهم شيلني وأشيلك ... لكن ان طحت فك عمرك ... وأخيرا طاح فيها .

المهم ماطولها عليك ...

وعسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا ... نعم فلقد كرهنا هذا السهم .. فلعلها تتحقق ويأتي الخير بإذن الله ..... والله أعلم .

تحياتي
... ابو عبدالعزيز

EXTRACT

عضو نشط
الوعد ان شاء الله اول 8 بس عاد ضبطونا بالتقييم:)

panadol_11

عضو نشط
ذكرتني .. في مسرحية سوق المناخ ... يوم قلت على مزاجهم ..

تدري عاد ان المتنفذين في السوق اذا بغوا يحركون سهم معين طاروا له طبعا بعد مايحبكون الخطة عدل ... وبعدها تقسم الغنايم ..

والأسرى صغار المستثمرين ... وياكثرهم في جيزان وانا واحد منهم ....

قالي مره واحد كبير في السن وهو من ضحايا المناخ سابقا ... ترى سوق الأسهم شيلني وأشيلك ... لكن ان طحت فك عمرك ... وأخيرا طاح فيها .

المهم ماطولها عليك ...

وعسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا ... نعم فلقد كرهنا هذا السهم .. فلعلها تتحقق ويأتي الخير بإذن الله ..... والله أعلم .

تحياتي
... ابو عبدالعزيز
والله ياخوي بوعزوز اذا ماتبي تعور راسك بالموضوع كله انسى السهم وصدقني راح تشوفه مرتفع بيوم وليله هذا طبعا اذا ماكنت محتاج راس المال واعتبره استثمار منسي واعطيك معلومه البدر وغيره مايقدر يستمر في السالفه مده طويله والكباريه يدرون شركات مدرجه وبسعر حلو وينتهزون الفرصه وينقضون عليها مثل الصقر على فريسته يا يستحوذون فيها او يسيطرون عليها او يطلعون منها جم دينا

الهادى

عضو نشط
والله ياخوي بوعزوز اذا ماتبي تعور راسك بالموضوع كله انسى السهم وصدقني راح تشوفه مرتفع بيوم وليله هذا طبعا اذا ماكنت محتاج راس المال واعتبره استثمار منسي واعطيك معلومه البدر وغيره مايقدر يستمر في السالفه مده طويله والكباريه يدرون شركات مدرجه وبسعر حلو وينتهزون الفرصه وينقضون عليها مثل الصقر على فريسته يا يستحوذون فيها او يسيطرون عليها او يطلعون منها جم دينا

كلامك صحيح وهرجك على متمه منهو ها المجنون يرغب يستحوذ على شركة اصولها غامضه ولاتوجد كلمة صادقة لدى ادارتها الا اذا ناس يستحوذون عليها بالكامل رغبة منهم لكونها مدرجه والا غير هذا منهو الى يرغبها

فندق (جراند حياة ) القاهرة وهو تابع لمجموعة جراند البدر اشتراه مستثمر سعودى وجزاه الله خير كسر كل بطول الخمر والعياذ بالله وسبب ازمة بين مجلس الشعب المصرى ووزارة السياحة لانها اعترضت على تكسير الخمور ونزلت الفندق الى نجمتين

خوش شركة اسلاميه وخوش استثمار ماتشوف ربك مو جاعل فيها بركة

انا اقول ان صفحة (جراند) على هذا المنتدى يجب ان توقف لانها خسرت ناس بسطاء الكثير وذلك لاعتقادهم صدق مايكتب بها وما اكثر المطبلين المندسين منهم على شكل محلل ومنهم من لديه معلومات قويه ومنهم من له صلة بمجلس الادارة

gnm1960

عضو نشط

كلامك والله ياخوي كله في محل...

والله الذي لاإاله إلا هو لم تهنز شعره من رأسي مع مايجري ولم أكن يوما أهتم لهذه الدنيا الزائله ملتزما بالدعاء الذي يقول (( اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ))

ومثل ماتفضلت انه سيأتي اليوم وسيرتفع حتى لو لم يصل الى مستوياته السابقة ...

ولكن لابد من المتابعة لاننا لما دخلنا في هذا المجال وكنا نرجو الربح كنا نتوقع الخسارة وهذا ليس عيب فينا ... ومتابعة الأسهم ومايجري فيها تكسب الواحد منا بعض الخبرات في مجالها حتى لو تعرضنا لأخبار ومعلومات غير صحيحه ... فهذا أفضل من نسيانها بالمره .

وأضيف ان دخولنا في المنتديات هدفه هو سماع ماهو جديد وتبادل الأراء والخبرات وتمضية الوقت بما هو مفيد ... أفضل من التنقل بين مواقع أخرى ..

وختاما ... تقبل مني فائق التقدير والإحترام .

abuhbib72

عضو نشط
ولا صفقه
[/B

:eek::D;)::verymad:::eek::cool::mad::p:rolleyes:

gnm1960

عضو نشط
النهار 27 / 7 / 2008

أشارت المصادر الى ان السيولة موجودة ولكنها لن تعود للسوق بمستوياتها السابقة الا بعد الانتهاء من اعلان ارباح النصف الثاني وقراءة الميزانيات بشكل جيد قبل اتخاذ القرارات الاستثمارية.

وذكرت المصادر ان التذبذب سيكون عنوان هذه الفترة، مشيرين الى ان السوق بات في حالة افضل من الاسابيع السابقة التي كانت عبارة عن سلسلة من التراجعات الحادة.

وتوقعت المصادر أن يبدأ السوق بالتعاطي تدريجيا مع اعلانات الارباح وهدوء الأوضاع على الساحة السياسية، مؤكدين أن اختراق حاجز الـ 15000 نقطة سيكون بمثابة نقطة انطلاق جديدة للسوق على اعتبار أن هذا الحاجز نفسي أكثر ما هو فني.................... والله أعلم .
شريف حمدي

والليلة نهائي بطولة تورنتو للتنس نادال المصتف الثاني x والألماني كييفر

panadol_11

عضو نشط
ـ سهم عقاري سيعلن خلال الاسبوع القادم عن اتمامه لصفقة قياسية ضخمة، وآخر في قطاع الصناعة سيعلن قريبا عن صفقة نفطية ضخمة بالتعاون مع شركات عالمية

gnm1960

عضو نشط
أضخم وأسرع صفقة أخذناها حنا ... والله المستعان .

panadol_11

عضو نشط
ماااااااااافي اخباااااااااار عن المجموعه النااااااااااااااااااازيه

BO-MUBARAK

عضو نشط
والله ارباح بتروجلف تبشر بخير بالنسبة لجراند والمجموعة

تقريبا 32.87 فلس تعتبر ممتازة

وانا باعتقادي هذه حزة المراقبة اللصيقة خصوصا بعد الاغلاقات بنفس السعر لمدة يومين او ثلاثة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى